الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-02-2010
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
ليتني عرفتك باول العمر بدري مميزه روووعه وحقيقه




الفصل الأول:

بيت بو حنين..
شوق: ماماتي وينج!! ماماتي وحشتيني..ماماتي
الوالده: ياربي من هالبنيه بتذبحني.. شو فيج شوي شوي الجيران وصلهم صوتج.
شوق: خل يوصلهم..عيل نحن نسمع أسرارهم وهم لا؟؟؟
الوالده: أي أسرار.. شو تقصدين!!
شوق: لالالا ولاشي سلامتج يالغاليه.
الوالده: انزين خبريني الحينه شو عندج قايمه تصارخين من صباح الله خير؟؟
شوق: أبا أخبرج اني بسير مع فرح ربيعتي السوق.. علشان باجر عيد ميلاد تامي.. أبا هديه راهيه وحلوه.
الوالده: انشاءالله حبيبتي، ومتى بتسيرون؟؟
شوق: بالليل على الساعه 9.
الوالده: لالالا حبيبتي تبين سيري العصر، تعرفين أبوج مايحب طلعات الليل.
شوق: ماماتي وهو شودراه.. بطلع وبرجع وهو بعده مارجع من الشركه.
الوالده: تراج ظامنه موقفج، بتركضين حجرتج وانا الي بحصل الهزاب كله.
شوق: لا أمايه فديتج مابيستوي شي أوعدج.
الوالده: دلوعه وما أقدر عليج.
شوق باست أمها وراحت لحجرتها، شوق تعرف انه أمها ماترد لها طلب، تحب تتدلل وتتدلع عليها، شوق هي ثاني البنات في عيلة بوحنين، حنين هي البكر عمرها 23 سنه متخرجه من الجامعه تخصص اداره واقتصاد، وتشتغل مع أبوها بالشركه، وبعدها شوق عمرها 19 سنه بالتقنيه تدرس تقنية معلومات وتموت على السوق والحواطه.. وبعدهم توأم بنات شحلاتهن العنود والهنوف.. 16 سنه بعدهم بالمدرسه.. وشياطين درجه أولى..
بوحنين كان يكره البنات ويوم تزوج ماوده اييب بنيه أبدا.. بس الله ماعطاه غير البنات.. نصحوه هله وربعه يتزوج وحده ثانيه، بس هو مارضى.. في اعتقاده انه ربه يعاقبه على كرهه للبنات.. ورضى بنصيبه بالدنيا.
على الساعه 2 ونص الظهر وصل بوحنين وحنين من الشركه.. وعلى طول حنين دخلت حجرتها تبا ترتاح، وكالعاده ماتتغدا وتفضل الراحه والرقاد..
قامت حنين العصر وراحت المطبخ تدور أمها..
حنين: مساء الخير أمايه.
الوالده: مساء النور والطيبه.. مابغيتي تقومين!!
حنين: أمايه بدخل المكتب أكمل شوية اوراق بليز لا أحد يزعجني..
الوالده: حبيبتي ريحي بالج.. لاحقه على الشغل.
حنين: أمايه.. حنين بدون شغل تموت.
الوالده: بسم الله عليج من طاري الموت شو هالفال بعد.. بعيد الشر عنج.
حنين ابتسمت وراحت عن أمها.. هي من صغرها انسانه جديه بصوره فظيعه.. ماعندها سوالف الطنازه والغشمره طول الوقت، هي أقرب للولد منها للبنت، ماحد يعرف يطلع أنوثتها.. يحسونها غامضه، حتى شباب العيله يهابونها، مع انه جمالها ملفت للأنظار بس مافي يوم تجرأ أحد وتقرب منها..
على الساعه 8ونص طلعت حنين حجرتها ترتاح فشافت شوق طالعه وهي متعدله ومتكشخه..
حنين: شوق على وين انشاءالله؟؟
شوق: هااا لا بس بسير السوق ويا فرح.
حنين: ما أدري ليش ما أرتاح لها هالفرح.
شوق: وهي بعد نفس الشعور، تحسج وغده.
حنين: تبين بيزات والا عندج؟؟
شوق: تسلمين حبيبتي عندي.. يالله تشاااااااو
نزلت شوق الدري وراحت لسيارتها وطافت على فرح.. وراحوا على طول الميجا مول.. وهناك قعدن يتحوطن من محل للثاني.. وخلصوا جريب الساعه عشر ونص...
شوق: يالله فرووحه تأخرنا..
فرح: استني شوي هلا بيجي أحمد.(فرح سوريه).
شوق: شوووو انتي ماقلتيلي انه بيي هني.
فرح: طيب نسيت شو صار يعني.. ليكوا هونيك.
شوق: أنابسير الطاوله الثانيه برايج انتي يلسي بروحج.
وصل أحمد وانتبه انه شوق قامت من شافته.. يلس ويا فرح وهو يطالع شوق بعين ذباحه..
أحمد: حياتي منو هالحلوه؟؟
فرح: هاي شوق رفيقتي.. أنا جايه معها بسيارتها.
أحمد: أيواااا.. طيب ليش قامت يوم شافتني..!!
شوق: خافت حدا يشوفك معنا.. اوكي حبيبي لازم نروح هلا الوقت تأخر..
أحمد: أوكي حبي بس خذي هديتج قبل..
وعطاها كيس صغير وأنيق.. وهو قايم تم يطالع شوق شوي وعقبها راح.. فطلعوا البنات من المول وهم بالسياره فتحت فرح الهديه..
فرح: وااااااااو موبايل جديد..
شوق: خييييييبه هذا الي كنت باخذه الأسبوع الياي.
فرح: أخيراااا صار معي شي قبلك.. ياترى أديش سعره؟؟
شوق: ثلاثة آلاف وثمانميه..
فرح: رح يغمى علي..عن جد هالزلمه مو معقول.
شوق: الله يهنيج به.
ووصلت شوق للبيت وشافت أنه أبوها بعده ماوصل.. فراحت حجرتها تبدل ثيابها، لبست بيجامتها ودخلت على أختها حنين..
حنين: هلا.. متى وصلتي..؟؟!!
شوق: توني..بسألج سوؤال حنون..
حنين: ميت مره قلت لج لاتدلعيني.. قولي حنين وبس.
شوق: أوكي حنين وبس.. ليش عيب الوحده تتعرف على واحد؟؟
حنين: حبيبتي مجتمعاتنا ترفض هالشي، والي بترخص نفسها لهالسوالف الشباب كلهم بيرخصونها.
شوق: أوكي خلج من التعرف.. لو أنا حبيت وهو بادلني، بس لارمسنا بالتلفون ولاشي، بعد غلط؟!!
حنين: دامكم ماغلطتوا فمب عيب..والحينه يالله روحي حجرتج بقوم الصبح وراي دوام.

طلعت شوق وراحت حجرتها، وقعدت حنين سهرانه تفكر في كلام أختها، هي تعرف انه شوق متعلقه في جاسم ولد عمها وهو بعد يحبها، بس مايبون حد يدري، وجاسم بيكون نفسه وعقب بيتقدم لها.. ولاإراديا سألت نفسها هالسؤال: ليش شوق لقت الي يحبها وأنا لا؟؟ شو العيب الي فيني، أحس الكل يتجنبني، مع إني حلوه ودوم أكشخ و.. أوووه شو هالرمسه حنين هاي التفاهات خلج بعيد عنها، انت أعقل من انج تطيحين في هالحفره..
وحطت راسها ورقدت، والصبح قامت قبل المنبه، تسبحت وصلت الفيروقعدت تتزهب للدوام..
على الساعه 7 ونص طلعت هي وأبوها على الشركه، طبعا كل واحد بسيارته، أول ماوصلت الشركه راحت على مكتبها تعابل شغلها، ودخل عليها عبدالله ولد خالها أحمد..
عبدالله: السلام عليكم حنين.
حنين: وعليكم السلام، يبت أوراق مشروع شركة البحر؟؟
عبدالله: هي نعم، خذي هاي الأوراق، بس خبريني ليش تبينهم؟ مافي شغل بينا الحينه.
حنين: أدري بس أبوي طلب مني أراجعهم شوي.
عبدالله وبعد تردد: حنين ممكن أقول شي؟
حنين وهي لاهيه بالأوراق: خير.
عبدالله: ربيعي أحمد يدور وظيفه وأنا اقترحت عليه انه يشتغل هني.. و
حنين: هو قدم أوراقه؟؟
عبدالله: هيه البارحه وقالوله اتريا.
حنين: وانت شو تبا!!
عبدالله: بعد شو أبا أكيد واسطتج.
حنين: أوكي بكلم شؤون الموظفين.
عبدالله: والله!! بهالسرعه غريييييبه!!
حنين: وشو الغريب؟
عبدالله: العاده ماتوافقين على أي طلب الا بطلعة الروح.. طول عمرج عنيده ومخوفه الكل منج.
حنين: والله؟؟ هاي نظرتك لي!!
عبدالله: مب بس أنا الا كل الي يعرفونج من أهل والا ربع والا حتى موظفين.. يعني انت مثل قالب الثلج جامد في كل شي.
حنين تمت ساكته ومنزله راسها، حس عبدالله بالذنب: حنين سامحيني بس انتي دوم تقوليلي لازم أكون صريح..
حنين: لاتاخذ في بالك، أنا حاسه بهالشي من زمان بس أول مره أسمعه من الغير..
عبدالله: لا حنين انت حلوه وتستاهلين كل...
حنين: عبدالله روح شوف شغلك، وخلني بروحي.
طلع عبدالله وهو حاس انه حنين بدت تتغير، حنين نفسها حست بالكره لنفسها.. شو الي خلاها توصل لهالمرحله، الكل يعاملها برسميه ويخلون بينها وبينهم حدود.. (ياربي شو الي قاعد يصير لي)..



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزه, ليتني, العمر, باول, بدري, روووعه, عرفتك, ودقيقه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية