الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-2011   #31


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (06:33 PM)
آبدآعاتي » 659,111
الاعجابات المتلقاة » 970
الاعجابات المُرسلة » 366
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الت 9 اسع
بشقة الشباب
راكان : يبه
ابو عزام : وحطبه
راكان : بل شفيك علي الموهم يبه متى بنرجع للشرقيه ؟
ابو عزام : حشى ماصار لنه جاين
مشعل : صادق عمي بو عزام شفيك انت يالخبل تبي ترجع بعدنا مانوسع صدورنا
فارس : ؤف انا راسي وجعني من البربره الزايده
راكان : فديت بربرتنا على قولتك
عزام يكلم من بعيد : هلا ليالو
ليال : وجع انت وخشتك نعم اش تبي ؟
عزام : توجع العدوان ياحماره انا اخوك الكبير تكلميني كذا
ليال : الموهم اخلص الزبده
عزام : اسألي ملاك كان تبي شي ناقصها شي
ليال : ماعليك احنا عندها ( وسكرت بوجهه )
عزام : بنت الذين
فيصل : شفيك تتحرطم انت وهالبراطم
عزام : هاهاهاها ياثقل طينتك مالك خص
""""""""""""""""
ملاك : مين ؟
ليال : اخوك الغفيف
ريماس : مين وضحكي عندها ثنين اخوان
ليال : ومن غيره ..
الجوري : قاطعتها : لحظه لاتقولي اني بقول عنتس
رؤى : وانتقلت العدوه من الاخ الى الاخت
الجوري : مالتك خص الموهم اني اقول راكان لأن عزامو مسالم
ليال : اقول الجوري وقسم راسي يوجعني منك انتي وهالي جنبك صج ماكلين مسجل
الجوري ضربها الاستهبال : السلام عليكم معمكم النشره الجويه لحالة الطقس
رؤى تكمل معاها : اليوم يقولون ان الجو غائم وهناك احتالمن ان يكون المطر شديد
لجين : جب انتي وياها لايسمعونكم ويعتزلون
رسيل : قالبين اللغه تمام
شمس :الحين انتو تبين تظيرفون ولا شنو .. الحمد لله والشكر عقول مصديه
الجوري : هاهاهاه احنا ماقلنا لك اضحكي
شمس : ؤف ؤف شنو لي اجي بين هال........
رسيل قاطعتها : هي هي انتي احترمي نفسك احسن لك
الجوري : صج مو متربيه
شمس : شنو شنو اني الي مو متربيه يابنت الشوارع
الجوري شهقت : نعم
وبدى الضرب بين الجوري ورؤى وشمس والبنات يحاولوا يفكوهم
شمس بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآ فكي شعري بالمتوحشه فكيني آآ
ريماس عضتها من ايدها
شمس شهقت من الآلم : آآآ يالشريره بعدي
دخلوا الحريم على الصراخ
ام راشد : الجوري رؤى شمس
البنات وقفوا
ام رائد بغضب : وين قاعدين احنا
ام راشد بنفس العصبيه : وليه الضرب انتو بنات استحوا على وجيهكم ادا انتو كذا شنو خليتوا للعيال
الجوري : يمآآ هي الي بدت تقول اني
لجين حطت يدها على فم الجوري وهمست لها : الجوري مانبي مشاكل عشان السالفه ماتكبر اكثر
ملاك بتعب : خلاص خلاص يما ماماصاير ش..ي
ام عزام : خلاص عاد تعبتوا البنت ويله اتركوها ترتاح اطلعوا برا الغرفه
طعلوا البنات معدا لجين الي بقت معها
شمس : والله ماعديها لكم انتي وياها
رؤى : اعلى مابخيلك اركبيه
شمس : اوكي انتظرو علي
شمس : الو تركي نبي نرجع لشرقيه
تركي : ايه ليه ؟
شمس : ؤف قلت لك نبي نرجع وخلاص احجز على اقرب طياره ( وسكرت بوجهه )
ريماس : ويه هادِ الساعه المباركه الي بنفنفك من وجهك
رسيل : ريماس خلاص اتركيها
"""""""""""
لجين : خلاص ملوك انتي نامي الحين اكيد تعبانه
ملاك : لا مابي انام مافي نوم
لجين : براحتك طيب تبين شي ؟
ملاك : لا بس
لجين : بس شنو ؟
ملاك بتوتر ومنزله راسها : وفارس كيف حالته ؟
لجين : ههههههههههههههههه
ملاك : لجين لاتضحكي
لجين : لاتخافي حصان وعلى قولت الجوري طرزان
ملاك ضحكت بصوتها انعومي : ههههه
لجين : يلا ملاك نامي الحين عاد تراك من الصبح وانتي فايقه
ملاك : الحين بنام اصلاً نعسانه مرره
لجين ترفع حاجب : اي من شوي مافي نوم والحين نعسانه
""""""
(( السعوديه - الشرقيه
احلام تكلم رنا بالجوال : رنو تعالي نامي وياي بليز
رنا : لا والله وبندوري
احلام : ههههههههههه للحين على بندوري يختي قولي له بنو نونو بوبو
رنا : وه وه وه بنو قالوا لك ولد وبوبو عجبتني كثري منها ونونو كأنه بزر
احلام : الموهم تعالي لي يلله ولا اني اجي لك
رنا : مادري بشوف
احلام : طيب اني الحين جايه لك عازمتك على مطعم على كيف كيفك
رنا : طيب بسأل بندر
احلام : اوكي واعطيني خبر
""""""""""""""
( يبه ابي اتزوج )
ابو عزام : نعنبو دراك مين هالبنت الي امها داعية لها
راكان : يبه ابي اتزوج يله عاد الحين مو انت متزوج تروح تدلع لي
ابو عزام رما عليه الكلينكس : نعنبوك ماتربيت اول شي انت كمل دراستك ثاني شي اخوك ادا تزوج انت تزوج
راكان : يبه عزام يقول مايبي يتزوج
مشعل : عمي ماعليك منه اقول راكان تبيني اقول منو تبي ~> مآيعرف بس يكذب
ريان : هههههههههههههههههههههههههههههه هه
فيصل يكمل : ههههههاي راكان صرنا نحب .. طيب انا بزوجك انفال
راكان باستغراب : منو انفال بعد
فيصل : بس ادا كبرت
راكان : منو هي ؟
فيصل : بنتي
راكان : هاهاي من قلة البنات اتزوج بنتك .. ولو كانت اخر بنت .. خلني اتزوج وحده من الي يكلمهم مشعلو
ابو عزام :استغفر الله العظيم .. ( رما عليه كتاب) .. المستحى والخجل وين وانت وين .. على الاقل احترم وجودي
راكان يدزه من كتفه ع خفيف : يلا عاد يبى احنا مانخبي على بعض شي مثلاً انا
ابو عزام قاطعه: لاحول الله .. وقام عنه *
راكان : وانت متى بتزوج ~> يقصد عزام
عزام :بالمشمش
راكان : ياربيه طيب شرايك انقي لك
عزام : وع مالقيت غيرك اقول سالفة اني اتزوج ف ادا حجت البقره
""""""""""
تركي بعد ماجهز شنطته طلع من الغرفه
تركي : يلا مع السلامه شباب
ريان : هب على وين ؟
مشعل : لاتقول عشان اختك
تركي باحراج بس مابين :لا بس احس قعدتنا انا واختي مو عدله
ريان : هاهاهاقول اهجد ياولد
فارس الي مسوي نفسه نايم : والله ماتتحرك لين ماتعافي على الاقل
تركي : والله مادري شقول لكم بس بس
فيصل : اها عني بس يلا اقعد وسالفة انك ترجع الشرقيه ف شيلها من عقلك
تركي : طيب عجل بعطي شمس خبر
راكان : يلا طس كلمها وتعال نبي نفلها الليله
""""""""""""
تركي : اسمعي سفره محنا مسافرين فهمتي
شمس بعصبيه : وليه حضرت جنابك
تركي بعصبيه اكبر : لاتكلميني بهالطريقه سامعه انا اخوك الكبير كلميني باحترام
شمس : اجل مابنرجع طيب تشوف ياتريك
(وقفلت بوجهه)
""""""""
تركي : لاحول ولاقوة الا بالله .. اقوم اروح للشبا ازين لي .. امكن ينسوني شمسو وغبائها
"""""""""
شمس لبست عباتها وحطت شيلتها على راسها بدون ماتلفها واخذت النظاره الشمسه واشنطتها مع جوازها وطلعت
الجوري تسوي مالت بايدينها : بلي مايحفظك
لجين : الجوري عيب
الجوري : لاعيب ولا شي .. وه وه وه وه وه
ليال : وش فيك خرفتي من بعض الضرب الي جاك من شمس ؟!
الجوري : مشتهي بطاطس بموت ادا ماكلته ويلي
ريماس : الحقي بس وحده فيه قبل ماحد ياخذها
الجوري قامت بسرعه وماشافوا غير غبرتها
رؤى : كح كح
"""""""""
عند الشباب
مسوينها سهره على كيف كيفك مشغلين التيفي دي على فلم اكشن ومجهزين العده من فشار وبيبسي وشوكولا ومطفين الاضاءه وصاير حماس بقوه
""""""

(( الشرقيه - في أحد مطاعمه الراقيه ..
احلام : ها رنو شرايك بالأكل ؟
رنا : ههههههه فيك حلوم لسى ماكلت شي
احلام : اكلي بس واني ساكته
رنا : استغفر الله
احلام : ليه تستغفري .؟
رنا : هاها كذا يقولون اذا تستغفرين كثير ا........
احلام فاطعتها : والي يرحم والديك خلص اكلتيني بقشوري . الموهم
رنا : شنو ؟
احلام : احم احم .. بما اني جلست الأمس بغرفتي طول الوقت افكر وافكر وافكر .. الموهم جات لي فكره بس طلعت رصاصيه لأنك ماوافقت عليها .. انك تنامي عندي ..
رنا : والفكره الثانيه والي لونها مادري شنو ؟
احلام : الفكره الثانيه سلمك الله .. انو كنت افكر ماره ثانيه وافكر وافكر .. واشوف لمبه فوق راسي .. وعرفت انها فكره ذهبيه ..
رنا : حركي اي هي ؟؟
احلام بمرح : اني راح اعطيك هديه عشان يمكن اموت قبل ماتولدي
رنا : استغفر الله .. الله يكملك بعقلك
احلام : الله يسمع منك .. الموهم ماسألتيني عن الفكره الذهبيه ؟
رنا : شنو هي ؟
احلام : انّ
رنا تحمست : اي
احلام : انّ ... اقول ؟؟
رنا : اي
احلام : احمم .. مابي اتعبك بما انك حامل .. والفكره هي .... اني نويت انسافر اني وانتي
رنا : شنو شنو .. لا طبعاً
احلام برجاء : يلا رنو طلبتك الله يخليك ترى ؤربي ازعل منك لين مايتزوج ولدك او بنتك
رنا : احلام بليز لا صدقيني ما اقدر
احلام : ليه بسرعه ابي الأسباب
رنا : الاسباب بالمرفقات
الحلام : لاتظيرفي لي بسرعه
رنا : اول شي بندر ماراح يرضى
احلام : هالشغله خليها علي والسبب الثاني ؟
رنا : همم .. اني حامل بعدين بتعب ادا سافرت
احلام : عادي اعتبريها مغامره
رنا : ه ه ه . . يعني ولدي يموت ..
احلام : ياربيه رنو ..
احلام اخذت الجوال حقها واتصلت على بندر
احلام : هاي
بندر : بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم سكنهم مساكنهم .. خير شفيك تصارخين فقعتي طبلة اذني
احلام : كيفك ابو رمزي
بندر : رمزي بعينك .. خير اش تبين
احلام : بل بل بل .. الموهم كيفك ايش اخبارك وعلومك ولشونك وشنو مسوي ؟
بندر : بالاختصار تمام .. الموهم بغيتي شي ؟
احلام : اي
بندر يصرفها : آمري تدلي
احلام : انت تعال لمطعم ال....... وبتعرف كول حاقه
بندر : طيب طيب
( بعد ما وصل )
بندر : همم شنو بغيتو قعدتوني من النوم الله ياخذك ياحلوم
احلام : مالت عليك واني الي جايبه معاي اخبار بكنوز
رنا : واني اقول لك انّ ماراح يوافق
احلام : طيب وادا وافق .. بسوي لك عقاب ..
رنا : الموهم قولي له .. ( ودارت لبندر ) .. بس ها اني مالي شغل احلامو الي جابت الفكره
بندر : وانا مثل الاطرش بالزفه
احلام : هههههههههه ههههه .. الموهم يابو رمزي
بندر قاطعها وهو يقوم : لاتقولي ابو رمزي يلا فمان الله
احلام : تعال بندرو وقسم عندي لك خبر .. يلا عاد توبه بس اجلس
بندر قعد : يلا قولي ياست الحسن والدلال
رنا تخصرت : نعم
بندر يهمس لرنا : ماعليك اجاريها ولا مابتخليني اليوم
احلام : هئ سمعت يلي ماتستحي
بندر بروعه : حششى عندك قرون استشعار
احلام : هاهاهاي
رنا : احلام مو ناويه تقولين له
احلام : اي صح .. بندر اني مسويه لكم هديه انت وجوزتك المصون
بندر : يعني كل هالكلام عشان هديه ؟؟!!!
احلام : اسمع الهديه الله يهداك انت وجوزتك نفس الطينه .. الهديه هي ... بس اقول اول شي قول تم
بندر : تم
احلام : ايوه بسفركم انت ورنا
بندر بعصبيه : نعم شنو شنو
رنا نزلت راسها عرفت انه بعصب
احلام : بندر اجلس الله يهداك فضحتنا قدام الناس اجلس واسمعني
بعد ماهدء بندر
احلام : الأسباب التاليه ؟
بندر : اول شي رنا حامل
احلام : ادري ياخي بس ادا صار لها شي اقتلني اوكي . والسبب الثاني ؟
بندر : عندي شغل ~~>> يكذب طبعاً
احلام : ماعليك اني ادبرها والسبب الثالث
بندر : لا قلت لا
احلام : بندر حلفتك بالله يعني رنا شذنبها يلا عاد بندور مو تصير نحسس
بندر : لا
احلام : بس هاد هديه هديه شفيك احد يرفض هديتي
بندر : لا .. اقصد لامابنروح
احلام : ههاي لقطتك انت قلت ماحد يرفض صح .. خلاص اني حجزت استعدوا بكره العصر بامركم ونرح المطار ... ومابي اي كلام لأني حجزت

""""""""""""""
بعد يوم
الساعه 12 ظهراً
بمطار الإمارات
اعلنوا عن الرحله
ذهبت بغرورها المعتاد وركبت الطائره
( امكن ماعرفتوها " شمس "
""""""""""""""

تركي : لاحول الله وينها دي ماتشيل التلفون .. الله يقعلها
مشعل وراكان دفوه من كتفه
راكان بتسامه مايله : ههههههههاي مين هاد الي ماتشيل تلفونها
مشعل : اعترف اعترف
تركي ماحب يحرجهم : مابقول
مشعل : لاتخاف لاتخاف مابنقول لحد
فيصل جا من وراهم ورفسهم : انقلعو
مشعل وراكان : اي ياحمار فصيل
فيصل : شنو عيدو عيدو ماسمعت
مشعل وركان هربو
فيصل :هههه لاتخاف انتبهت لك
تركي : ههه ماحبيت احرجهم
فيصل : كفوا والله وربي اشهد انك رجال ترفع الراس
تركي ابتسم : تسلم يافيصل
"""""""""""
الجوري تاكل بطاطس وهي منسدحه ع الكنب
وليد حاط يده على انفه : ؤف ؤف وش هالرحه خاليسه
الجوري : هئ ريحت البطاطس صارت خايسه .. ؤربي يشهد انها احلى من ريحة عطر نور ولميس
ريماس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
وليد ضحك من ضحكة ريماس لأن ضحكتها تضحك ?
ورود : يلا وليد تعال تحمم
الجوري : يلا روح لأمك يلا .. عجل ريحت البطاطس خايسه .. كذبت ابريل اخترعت
وليد بحلس لها وراح يركض لأمه
رؤى مسنحده ع الكنب وتفرفر بالتلفزيون : اقول رسيل ماحددتوا متى عرسك انتي وفواصل
رسيل مافهمت شنو فواصل : مين فواصل .؟!
رؤى : شرايك اقول الك عرسك يعني مع مين مع الهندي
رسيل فهمت وصار وجها احمر : رؤى ياحماره
ام رائد : شنو فيكم بنات سب عيب رسيل
رسيل : ولاشي يمه
ام رائد : الا متى عرسك قلتي لي ؟
رسيل استحت من السالفه وخصوصاً ماراح تفتك من الجوري ورؤى : يمه قلنا بعد شهر ان شاء الله
الجوري : اقول رؤى شرايك نطقم باللبس
رؤى : اوكي حلو
""""""""
انتهى البارت


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #32


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (06:33 PM)
آبدآعاتي » 659,111
الاعجابات المتلقاة » 970
الاعجابات المُرسلة » 366
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الع10اشر

بعد مرور اسبوعين

ماصار شي جديد غير

نرجع للوراء شوي
قبل اسبوعين


تركي : الو شمس وينك
شمس : هه تفكر من دونك بضيح رجعت ياعمري رجعت
تركي بعصبيه : كيف ومتى ؟
شمس : توني موصله يلا سلام برجع البيت
وسكرت منه

تركي : لاحول ولا قوة الا بالله .. الله ياخذك ياشمس ويفكني منك

"""""""""""""

ريماس : بنات ابي اطلع افر باسواق الامارات
الجوري : ثواني وبجي وياك
رؤى : اني بعد
ملاك : خلاص كلنا بنروح ؤف
بعد ماجهزوا طلعوا من البنايه
وهم يتمشون بالسوق
ريماس : الجوري شوفي العجوز الي هناك
الجوري : شفيها ؟
ريماس :ابي اروح استهبل عليها
{ ريماس موبس تحب اللغه الاماراتيه الا تجنن عليها }
الجوري : آآ فهمت لك تعالي بدبرك
واتجهوا للعجوز
ملاك : يربيه وين راحوا هالخبلات
لجين : ماعليك منهم تعالي ندخل هالمحل
ملاك : يلا

ريماس : السلام عليكم ياجده
العجور : شنو يده ومايده ~> يده = جده
ريماس مسويه تبكي تبي تبوس يدها
العجور : بعدي عني بعدي ياسلمان سلمان
سلمان : نعم امي
العجور : شوف هالبنيه ترمس حجي موب مفهوم
سلمان : نعم اختي بغيتي شي ؟
الجوري وبدء التمثيل عندها : والله ياخوي هالبنيه اسمها مهره وهي يتميه ومن شافت امك تذكرت امها الله يرحمها
ريماس مسويه تبكي : اي ياجده وادا ماتبيني قولي اني بروح سلام
العجوز بحنان : اسفه يابنتي والله ماكنت ادري تعالي تعالي
ريماس باست يدها
الجوري : بالأذن ياخاله الحين اكيد يحاتونه
العجور : اذنكم معكم .. نشوفكم المره اليايه
رؤى : ان شاء الله
وراحوا
ريماس فاقعه ضحك
رؤى : هههههههههههههههههههههه من وين جات لك هالفكره
الجوري : احمم معاك الجوري مو حيا الله

"""""""""""""""""

بعد مرور اسبوعين

البنات جالسين يلمون شنطهم ويجهزون
عشان برجعون الشرقيه


"""""""""""""""
احلام : يلا رنا الطياره بنتأخر

[ طبعاً احلام اجلت الرحله اسبوعين ]

رنا : طيب طيب بس بشوف بندر للحين مارجع
احلام : ليه وين راح ؟
رنا : مالك دخل مفاجأه
احلام : ها بس مالت
رنا : عليك
احلام : وعليك يالسباله
رنا شهقت : هئ .. انا سباله
احلام : ههههههه ونص

"""""""""""""

بالمطار

الجوري جات لهم ومعاها 6 موكا حار

الجوري : خذوا حرقتوا يدي حريقه تاخذكم
ليال : حشى
الجوري : خذي حقك بس اناملي الجميله احترقت
لجين : اشربو بسرعه لايروحون عنّا
رسيل : صادقه والله يسونها
وبعد ربع ساعه
نادوا على رحلتهم
وكلهم توجهوا للطياره

"""""""""""""

بالطياره المتوجها الى لبنان

احلام بملل جالسه تسمع ع الايبود ورنا تقرا كتاب شعر لحامد زيد
وبندر جالس وراءهم يفكر

رنا : احلامو
احلام موب معها ابداً
رنا : احلام ؤصمه
( ؤشالت عنها سماعات الآيبود )

احلام : نعم ؟
رنا : نعامه ترفسك الا باقول ..
احلام : قولي
رنا : لوين رايحين ؟
احلام : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
رنا : شفيك اسألك
احلام تبي تتكلم مو قادره من الضحك
احلام : هههههههههههههههههههههههههههههه هه هههههههههه هههههههه
رنا عصبت : وجع
احلام : هههههههههههههه تت توجع ههههههههههههههههههههههههه توجع ههههههههههههههههههههههههه ك هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
رنا بتصيح من العصبيه : احلامو ياسباله ياقدره
احلام : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههه

""""""""""""""""""

ام تركي : الحمد لله على السلامه ياعمري
شمس : الله يسلمك يمه
ام تركي : ها يمه ماقلتي لي شنو سويتي
شمس : اي صحيح اجلسي وشوفي ولدك الحمار شنو سوى
لمّا جلسوا
ام تركي : شنو صاير ؟ وشنو سوى تركي ..
شمس : لمّا كنت بسوي الحاجه الا وللدك يخرب علي ................. وكملت لها
ام تركي : الله يغربله .. وينه هو ؟
شمس من طرف خشمها : معاهم
ام تركي : مع من ؟
شمس : يعني من يممه مع الحيوانات
ام تركي مافهمت :شنو ؟
شمس : ؤف يممه يعني مع العيال
~[ ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما ]~

""""""""""""""""""""

الجوري : تعالي رؤو
رؤى :خير
الجوري : الخير بوجهك
رؤى : تكلمي
الجوري : شوفي ادا طقمنا نبي الوان فاقعه تفقع العيون تخليهم قنابل
رؤى :هاهاهاهاهاهاها كثري منها قنابل قالت
الجوري : اي اسمعي له
رؤى : اسمع اسمع تكلمي
الجوري : نبي واحد ناعم لحد امم ه
رؤى عسى ماتعبتي عليها الكلمه
الجوري عصبت :رؤى يالسباله الشرها مو عليك الشرها علي اني اكلمك
رؤى : خلاص خلاص كملي
الجوري : نبي واحد يكون ناعم وقصير ولونه فاقع
ملاك طلعت لهم : انتم وين والعرس وين وينكم وين على مايجي بعدين فكروا شنو تلبسون
الجوري : طسي
ملاك : مالت
وقعدت بكرسيها
لجين :شفيك رايحه لهم لو تقعدين معاهم بطيروك من نافذة الطياره
ملاك : هههههههههههههه مايقدرون عندي الي يحميني
لجين : مالت الموهم جوعانه
ملاك : قولي للمظيفه تجيب لك حاقه
لجين : شنو حاقه انتي وجهك .. الموهم انتي قولي لها
ملاك : ليه شنو ناقصك يد ولا رجل

""""""""""""

بعد مرور اسبوعين و 3 ايام
يعني مرر الشهر بسرعه
واليوم الي قبل عرس رسيل

رؤى : رسيل وصل فستان عرسك
رسيل : حلفي
رؤى : والله مع ريان الحقي قبل مايشوفه
رسيل ركبت فوق بسرعه وعلى غرفة ريان
دخلت عليه بسرعه
ريان : خير في حاجه اسمها طقي الباب
رسيل تتنفس الصعداء : وين فستاني ؟
ريان : تحت مع رؤى قالت لي بطعطيك اياه
رسيل شهقت : شنو
ونزلت تحت بسرعه
طبعاً رسيل ماتبي احد يشوف الفستان لين يوم العرس
رؤى توها بتفتح الكيس الي فيه الثوب
رسيل يصراخ :رؤىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىى
رؤى نقزت فوق من الخلعه
رسيل : يالسباله مين قالك تشوفينه
رؤى ابتسمت لها ابتسامه كبيره : هع هع
وفلحت فوق
الجوري : ها شفتيه
رؤى تكلمها بالجوال : توني باشوفه الا تجي الظاهر ريانو قال لها انه عندي
الجوري : مالت عليم كان طولتي عليها شوي
رؤى : الموهم ياحماره للحين ماشفنا فساتين وشوفي اشترينا كل شي حتى الكوافير حجزناه باقي الفساتين والاكسسوارات
الجوري : طيب الحين بامرك نروح نشتري باي
رؤى : بايو

"""""""""""

الجوري : فويرس
فارس : فويرس هاد باطلعها من عيونك
الجوري : يلا عاد يا اخي العزيز بطلب طلب
فارس بملل : خير
الجوري : لالا هو خير
فارس : بتقولي ولا مع السلامه
الجوري : احم صراحه ابي منك طلب صغير ومايكلفك شي
فارس : الجوري اسمعي ياتقولين يابره
الجوري بسرعه : ابيك توديني لسوق
فارس : لا
الجوري مسويه زعلانه : ياربيه الحين كيف اقول لملاك اكد بتزعل
فارس ناظرها باهتمام : وشنو دخل ملاك بالسالفه ؟
الجوري : لا لا ولاشي سلامتك ياخوي
فارس : تكلمي بسرعه والله ترى ماتشوفين شي يسرك يالجوري
الجوري خافت منه : طيب طيب .. السالفه ان ( وبلعت غصتها ) .. ملاك تبي تروح معاي للسوق عشان عرس رسيل
فارس بشك : الجوري وقسما بالله لو ادري انك تكذبين وانا حلفت
الجوري : لالا ما اكذب يلا بقول لها تجهز بايو
وركضت لبره
الجوري اتصلت لملاك : الو ملوكه بسرعه الحين بنجي لك وباي
وسكرت بوجها

"""""""""""

(( من جهة ملاك
ملاك تبعد الجوال عن اذنها : الله ياخذك يا الجوري والله العظيم تشوفين
ليال : هي مجنونه تكلمين نفسك
ملاك : لالاموشي انلقعي برا
ليال : مالت عليك الموهم اني مو جايه لسواد عيونك جايه اقولك انه الغذاء استوى

""""""""""""

الجوري جالسه بالمقعد الامامي جنب فارس
الجوري : تعال اول شي مر على رؤى
فارس : ليه ؟
الجوري : شرايك بعد عشان نناظر فيك
فارس : عن اتسيخف ومابامر
الجوري بصراخ : وليه ان شاء الله حضرت جنابك
فارس : كذا يعني مزاج
الجوري : اجل بتصل لملاك وبقول لها ماني جايه خلاص
فارس: لالا طيب الحين بمر ؤف
الجوري : هاهاها اني الجوري مو حيا الله
فارس : حفظتها حفظتها وقسم حفظتها
الجوري : عشان ماتنسى .. شغل لي حاجه اسمعها
فارس : لا
الجوري : شغل
فارس : سيارتي وانا حر
الجوري طلعت شريط من شنطتها قصيده لحامد زيد وشغلته

"""""""""
نزلوا من المطار

رنا : اه الحريه وناسه احس بشي غير
احلام : امشي امشي خلي زوجك المصون يجيب الشنط
رنا : طيب امشي معاي ما اعرف المناطق هنا
احلام : اوكي حركي سراعه
رنا : ؤف احلام لاتسوي هالحركات
احلام : ههههههههه اوكي
بندر جا لهم .: امشوا يلا بنروح الفندق
احلام : يلا انت امشي واحنا وراك
بندر : العكس
احلام ورنا صارو قدام وبندر وراهم

""""""""""""""""""""""""

وقفت سيارة فارس عند بيت ابو عزام
الجوري اتصلت لملاك وخايفه انه فارس يكشفها : الو هلا مملاك ك
ملاك : خير
الجوري : انزلي يلا وصلت
وسكرت بوجها

.......

ملاك شهقت : تشوفي يالجوري وتسكريه بوجهي .. الي ينزل لك

......

الجوري بتوتر : فارس حرك ملاك تقول لسى ماجهزت بروح امر رؤى
فارس : حلفي
الجوري : الله ~~>> قالتها الله مو والله
فارس مشى لبيت عمه ابو رائد

""""""""""""""""""""""

رؤى بصوت خفيت : ياربيه وينها هالخبله
رسيل : بو
رؤى :وا يما ا
رسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
رؤى : حماره ليه تسوين كذا فرضاً وقف قلبي هاه
رسيل : ههههههههه فرضاً ومنو تكلمين هاه
رؤى بدلع : ومين بالله اكيد ..~ آلجوري ~ ..
رسيل تكلم بنفس نبرة صوت رؤى : نانا الجوري
رؤى : مالت عليك
رسيل : وعليك .. شنو تبين فيها
رؤى : وانتي شنو هاللقافه الي طايحه عليك ها
رسيل : مالك خصص

""""""""""""""""""""""""""

عند العريس ~> لول

فيصل كان يطير طاير متشقق من الفرحه

بغرفة مشعل ونواف كان معاهم فيصل
نواف : شوي شوي ياحلو موتطيح لنا
مشعل : وانت الصادق نوديه العرس متكسر
فيصل : هاهاها ماتضحكوا .. ومالكم خص فاهمين ؤف
دخلت عليهم ريماس
ريماس : فيصل طلبتك لاتردني
فيصل : آمري
ريماس : مايامر عليك عدوا .. ابيك توديني السوق ابشتري لعرسك حاجه
مشعل : وشنو هال ( ويقدلها ) .. حاجه
ريماس : مالك دخل .. يلا فيصل عاد
فيصل : مايصير يابنت انا عريس
ريماس : طيب قول لأخوك المصون
فيصل : مشعلوا يلا قوم يلا
مشعل : شوف غيري انا مشغول
ريماس : يالضرير ومن غيرك جد سبال
مشعل : طالع عليك
فيصل بصرامه ارعشك قلب الموجودين ههههههه : مشعل ود اختك للسوق يلا
مشعل من داخله يتأف : يلا حركي
نواف : انتظروا انا بعد بجي
مشعل ضرب كف بكف : كملت

"""""""""""""""

الجوري تتكلم بشويش : الو رؤو بسرعه انزلي وصلت
رؤى : طيب شنو فيك تتكلمين بهالنبره
الجوري بنفس الصوت الخفيت : باي
وسكرت

فارس : شنو فيك تتكلمين كذا ماتبيني اسمع ؟
الجوري بسرعه : لا لا لا .. فهمتني غلطن ياخي الوسيم
فارس : وجع
الجوري : تو.............. [ وسكت ]
فارس : تو شنو ؟
الجوري ابتسمت ابتسامه كبيره : سلامتك
رؤى دخلت : السلام عليكم
الجوري وفارس : وعليكم السلام




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #33


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (06:33 PM)
آبدآعاتي » 659,111
الاعجابات المتلقاة » 970
الاعجابات المُرسلة » 366
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فارس راح على بيت عمه ورؤى والجوري طاقينها سوالف ولا يدرون وين ربي حاطهم
لمّا وقفت السياره

طبعاً الجوري ورؤى مايدرون شي نزلوا
فارس : هي هي هي انتي وياها على وين
الجوري بإستغراب : وصلنا المجمع له
فارس لف وجهه : ياربيه رباه .. ياحوله يالسباله ماتشوفينه عند بيت عمي
رؤى والجوري ناظروا للمكان وطلع بيت عمهم الجوري طاح وجها
رؤى : ليه جايبنا هنا ؟
فارس : ملاك بتجي
رؤى : مين ق
الجوري حطت يدها على فمها : الحين بروح بناديها
وسحبت رؤى معاها الي مو فاهمه شي
حرقوا الجرس من كثر ما يضربوه
راكان : ياوجع
الجوري : توجعك سنه على ماتفتح الباب
راكان : احمدي ربك ان ابوي وامي مو هنا ولا كان وجهك يتمشى بالارض من الفشله
الجوري : بعد زين
ودخلوا

الجوري : ملوكه يلا جهزي عباتك واحنا نتظرك بالسياره معانا لك مفاجأه
ملاك : شنو هالمفاجأه بالله .. وطلعه ماني طالعه
الجوري : بليز ملاك الظاهر ناويه اليوم على اعدامي
ملاك : اول شي تقولين لي شنو صاير
الجوري سحبت رؤى وصلوا عند الباب الي يطل على الشارع
الجوري : ناظري من النافذه وبتعرفي وبسرعه نتظركِ
وطلعت بسرعه
ليال ورؤى مثل الأطرش بالزفه مايدرون شنو صاير
راكان :بسم الله .. شفيها هالمجنونه وقسم كبر السن طلع يخرف
ملاك راحت تطل من النافذه تشوف شنو صاير
وماشافت غير وجهين بوجها
وجه الجوري ورؤى
ملاك بصراخ : يما

عند الهبلتين
الجوري ورؤى حالتهم يرثى لهم من الضحك


راكان : بسم الله الظاهر انتي بعد خرفتي معاهم
ملاك : يما شوف النافذه
راكان طل من النافذه وشاف
راكان : غير سيارة فارس شنو فيها
ملاك : شنو
راكان :اي طلي انتي
ملاك طلت من النافذه
ملاك ركضت بسرعه لفوق ولبست عباتها وطلعت

"""""""""

انتهى البارت

---------------------------------
البارت الحادي 11 عشر

الخبر - الجمعة سنتر

الجوري : رؤى شرياك بهالمحل ؟
رؤى : وقسم يالجوري تعبت خلاص نبي نقعد عاد
الجوري : لالا بس هالمحل عجبوني اغراضه المعروضه
ملاك على راسها أكبر علامة استفهام : الحين شحقه جايبيني اني وشو دخلني فيكم ها ؟
الجوري : ادا جلسنا بقول لك بس خلونا ندخل هالمحل
رؤى : الجوري وين اخوك ؟
الجوري : قال بشوف حاجه وبجي .. فكه
رؤى : امشي ندخل بس
دخلوا المحل وكان من جد روعه وبضاعته حلوه
رؤى : ملاكو انتي جهزتي للعرس ؟
ملاك : انتظركم والله .. من زمان خلصت بس بقي لي اكسسوار لليد واكيد موجود بكل مكان
رؤى : اها ..( وكأنها تدور حاجه ) ..
ملاك : شنو تدوري ؟
رؤى : الجوري اختفت
ملاك : بأخر المحل ماتشوفينها
رؤى وملاك راحوا لها
الجوري وبإيدها فستان : رؤىو شوفينه نفس الي بغيناه بالألوان والشكل والوصف
رؤى : صادقه مافي الوان غير ؟
الجوري : بلا في احمر شفت
رؤى : بتاخذي اي واحد ؟
الجوري : مادري مرره محتاره الإثنين حلوين
رؤى : ملاكو انتي شنو رايك من يناسب من ؟
ملاك بحيره : امم مادري ؤربي يحيرون بس اقول ان ان ؟!!!!!! امم


""""""""""""""


بالمول *** )

نواف : يلا ريماسو راسي افتر منك
ريماس : اقولك ماحصلت الجزمه الحلوه الي ابيها واخوك الثاني مادري وين ذلف
نواف : بالعقل يعني وين راح
ريماس : الموهم لاتروح وتخليني اهنا كله شباب
نواف : امشي بسرعه بس انا بعد ابي اروح اماكن
ريماس : طيب طيب بروح دا المحل حق الجزمات ~[ الله يكرمكم ]~ أمكن فيه هنا الي ابيها
نواف : بس دا بعدين خلاص
ريماس : طيب طيب

"""""""""

الساعه 5 العصر
رسيل جالسه متوتره مرره وتهز رجايلها بالأرض بسرعه

ام رائد : رسيل شنو فيك تهزين رجلك كذا فيك شي . ؟
رسيل : لا يمه بس متوتره شوي مو مصدقه انه بكره عرسي
ام رائد : ماعليك كل بنت ومردها بيت زوجها
رسيل دمعت عينها : يمه بتوحشيني
ام رائد حضنت بنتها : واني كنت مثلك يا يمه شوفيني استك عيله والحمد لله عايشه ومبسوطه حق ايش انتي زعلانه ؟
رسيل : يمه بس راح افقدكم
ام رائد : يلا عاد يارسيل بلا دلع الي يشوفك يقول ماراح تشوفينا مره ثانيه
رسيل : .......
ام رائد : الا وين بتسكنين ؟
رسيل : اول شي راح اسكن بيت اهله لأن البيت لسى ماخلص
ام رائد : اها .. الله يوفقك يمه دنيا وآخره
رسيل من قلب : آمين

""""""""

مر اليوم سريع على الكل

بعد يوم الساعه 3 الفجر

طبعاً رسيل رفضت تكلم فيصل أسبوعين لين مايجي موعد العرس

وهاد الي قهر فيصل

نروح لبيت الجده

""""""""""""""""""""

دخلت ملاك على البنات وهي تصفق : ماشاء الله ماشاء الله الحلوين مو ناوين يقومون ينامون ؟
الجوري وهي داخله جو مع اللعبه : طيب دقيقه بس
ملاك : لا .. بسرعه كل وحده تنقلع على سريرها
( وقامت وطفت الاب توب )
رؤى شهقت : ملاكو حرام عليك والله ماباقي شي ونخللص
الجوري بقهر : والله لأوريك انتظري بس بكرره
ملاك : يلا
قاموا البنات مبوزين واشكالهم تجنن وهم بالبيجامات

"""""""""""""""

رنا : احلامو ابي ارجع ضروري بكره عرس صاحبتي رسيل
احلام شهقت : حلفي
رنا : والله
احلام : من مين ؟
رنا بتفكير : امم مادري اتوقع اسمه يبدأ بحرف الفاء بس شنو ما ادكر
احلام : امم يمكن فهد فارس فراس فيصل فادي فا.......
رنا : قاطعتها : اي اي اسمه فيصل
احلام : اها عجل الحين بكلم ثامر يحجز لنا
(( للتذكير ثامر اخو احلام ))

"""""""""""""""" بنفس الوقت عند .....................

نواف ومشعل دخلوا الغرفه على فيصل الي مسوي نفسه نايم

نواف : نايم يبو الشباب
مشعل : وش هالعقل الي فيك احد يوم عرسه ينام
نواف : اكيد فيه يالدلخ
فيصل : برا انت وياه
نواف : تعال نبي نلعب معاك
فيصل فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههههههههه وشو ؟ههههههههههه
مشعل : يقصد نبي نلعب وياك اونو هاد جزاتنا نسليك
نواف : اي هاد وجه لعب اقول امش بس
فيصل :اقول انتو ليه للحين مانمتوا ولا موب ناوين تحضرون عرسي
مشعل : لالا مو الحين بنام بعدين الموهم
نواف يكمل : نبي نلعب
فيصل : وين اختكم ؟
مشعل ونواف بنفس الوقت : نايمه بيت جدتي

"""""""""""""""


صباح اليوم الثاني
الساعه 1 ونص
كانوا كل البنات بالسياره والجوري تاكل بطاطس
وريحة السياره كللها بطاطس
ريماس بخنقه : ؤف الجوري ؤربي اختنقت من الريحه
الجوري انفعلت : هئ ياربيه وشو .. هاد البطاطس تعرفي شنو البطاطس على سن ورمح مو اي كلام
ريماس فطست ضحك على انفعالها
ورؤى مو حولهم ابد

"""""""""""""""""""

وعلى الساعه 6ونص طلعو البنات من الصالون
واتجهو للإستيدو عشان يصورون

وبعدها راحوا للقاعه

اول ماوصلوا طبعاً اكيد كانت القاعه فاضيه لأن الساعه 8 وربع

الجوري : واو وناسه المكان فاضي
رؤى : بنات تتوعن رسيل جات ؟
لجين : اتصلت لي تقول انها بالطريق
وجلسوا البنات يجهزون نفسهم والجوري ورؤى جالسين ياكلون مكسرات وشاي ~~> ياحليلهم
وعلى الساعه 9 دخلوا الغرفه على رسيل وضربوها سوالف معها
ليال : يلا بنات الحين بجو الناس مين تجي معاي ؟؟
رسيل : تعالو وين امي والباقي ؟؟
لجين : الحين بجو
طلعوا البنات ولحظات ودخلوا الأمهات وسلمو إلخ إلخ .......

أوصف لكم لبس البنات

رسيل ./ كانت لابسه




ومسويه بشعرها



والميك أب




والمناكير





والحلق





الجوري ./ كانت لابسه




وعامله بشعرها




رؤى ../




وعامله بشعرها نفس الجوري


..


ملاك /. كانت لابسه





ومجعده شعرها وطالعه شي



بالقاعه شوي شوي بدوا الناس تجي







بوصف لكم بقية البنات شنو كانوا لابسين

لجين ./



شعرها ./



والميك أب نفس الي بالصوره

ريماس /.




وشعرها /.



ليال /.




وشعرها /.




""""""""""""""

الساعه 11 ونص ..

وقت زفة رسيل


دخلت عليها رؤى

رؤى : يلا رسيل وقت الزفه
الجوري تخوفها : خلاص الحين صرتي لفيصل ودعتي ايام العزوبيه
رسيل بخوف : الجوري بعدي عني مالي خلقك
رؤى : يلا الجوري روحي قولي للبنات وامي يجون
الجوري : اوك

وخلال خمس دقايق كانت الأوضاع تمام التمام
ملاك : ثواني بروح اقول للطقاه
رسيل : مو تنسين ملاك الموسيقى الي عطيتك اياها
ملاك : اوكي
انطفت الأضواء معدى اضواء خفيفه جداً واشتغلت الموسيقى الكلاسيكيه ودخلت رسيل وراها البنات وامها وخالتها ام فيصل
كانت روعه قمر بكل ماتعنيه الكلمه ~>> من قدها ماخذه فيصل ولد امم فيصل _^
وكان الكل يسمي عليها معدآ وحده الي تاكلها بعيونها
لمّا وصلت للكوشه جلست وبدت الطقاقه تغني
والمصوره تصورها
والبنات ضاربينها رقص وناسه
المصوره نادت ملاك : لو سمحتي يا أاختي ممكن تجميع عائلة العروسه ؟ عشان بناخذ لهم صور جماعيه
ملاك بإبتسامه : اوكي ثواني بس
ملاك راحت لرؤى : روحي قولي لأمك وخالتي ام فيصل بناخذ صوره جماعيه واني بقول للبنات
خلصت الأغنيه وقفوا البنات عن الرقص
واجتمعوا عند رسيل وبدأ التصوير


""""""""""""""" الساعه 12 عند الرجال

راكان : مبروك ياعريس
مشعل : الله يبارك فيك
راكان : من كلمك
مشعل : انت
راكان : اكلم فيصل .. فيصل مبروك ياعريس
فيصل : الله يبارك فيك
راكان : الف الف مبروك
فيصل : خلاص ؤربي حفظتها حفظتها
مشعل : لاتخاف ادري يابعد جبدي ليه مستعجل
فيصل : وع لوعت كبدي
راكان بالسوري : شوبك ياواد البنت محتطير
فيصل حقرهم

""""""""""""" الساعه وحده
اصوات البوري مالي الشارع وانواع الضحك من الشباب وهم يضربون الهرن

""""""""""""

الطقاقه قالت انه المعرس بدخل وانه الكل يتغطى
والبنات لبسوا عباتهم ورسيل وقفت وتغطت بالطرحه
ودخل فيصل بالبشت الأسود
واصوات التهليل من الحريم ؤلمّا وصل لرسيل شال الطرحه وباسها من جبينها
فيصل يهمس لها : الف مبروك ياقلبي
رسيل بإبتسامه : الله يبارك فيك
وبعد ماصوروا ريماس مع فيصل ورسيل وام فيصل
شمس جات والمكياج غامق بكل ماتعنيه الكلمه وحاطه اللفه بأهمال ونص شعرها طالع وعباتها مسكره بس الي فوق وفستانها كان لتحت الركبه وقال بجلع بصوتها وهي تعلك العلكه مدت يدها : الف مبروك يا فيسل !
رسيل انقهرت مرره وكانت شوي وتصيح
اما فيصل حقر يدها وقال : الله يبارك فيك
شمس : شدعوه ماتشوف يدي ممدوده
فيصل : انتي احترمي نفسك على الأقل تغطي ولا سكري عباتك ولاتخربين علي العرس
جات ريماس بعد ماشافت ردت فعل فيصل ورسيل وقالت : ممكن شوي شمس ابي جلس مع اخوي ومرت اخوي ~~>> قالت الراء ر
شمس : اكيد قلبي عادي
ومشت وهي تتخطر
بعد نصف ساعه
طلعوا العروسين لبيتهم بعد ما اخذت لهم المصوره كم صوره
والكل كان بالبوفيه

---------------------------------
البارت الثاني عشر

ملاك تجلس من النوم تناظر الساعه

وشهقت شهقه طويله

نامت 17 ساعه

ملاك : بسم الله كل ذا نوم
دخلت عليها ليال
ليال : وآخيراً جلستي من النوم
ملاك : كيف كذا ماجلستوني نمت كل ذا النوم
ليال : ما تنلامين من تعب العرس
ملاك : اي والله صدقتين
ملاك : اوكي اجل اني بروح اصلي يلا برا
ليال : مالت
وطالعت

"""""""""""""""""


كانت تركض اخوها ريان وهو يركض اسرع

وفجأه


شافت الأرض تنشق وتبلعه

رؤى قامت من النوم وهي تلهث : بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله منك يا ابليس

قامت رؤى ولبست شبشبها وطلعت لبره نزلت الصاله وشافت امها وابوها واخوها ريان

ام رائد : رؤى .. شفيك ليه نازله كذا ( بخوف ) .. شنو فيك ليه وجهك احمر كذا ..؟!
رؤى : ها .. لا يمه بس شفت كابوس ونزلت اشرب ماي
ريان : شنو فيك تناظريني ؟؟
رؤى بأحراج : ها .. لا بس شردت شوي
وراحت للمطبخ ..
روز : مدام رؤى سو فيكي انتي تأبان ؟؟
رؤى : لا
روز : تبي هاجي ؟؟
( تبي حاجه ) ؟؟
رؤى : لا
روز : وانت كلو لا لا
رؤى : مايدخلك انتي
رؤز : ؤوف ناس ميجانين
رؤى وهي تصب لها الماي : والله اعلم من المجنون فينا

""""""""""""""""

الجوري : هلا وغلا اخوي العزيز طلبتك طلب ولاتردني واني اختك الوسيمه
فارس : نعم
الجوري بنفسها ( نعامه ترفسك ) ..: انعم الله عليك .. ابي من باسكن
فارس مندمج مع الفلم : لا
الجوري : يلا فارس عشان خاطر عيني عينك ~>> تقصد ملاك
فارس قام للجوري وهي نحاشت

"""""""""""""""""""""

الساعه 4 العصر


رسيل : ياحيا الله من جانا
رنا : الله يحيك ياقلبي
رسيل : شو تشربين ؟؟
رنا : لا ياقلبي مابي شي
رسيل : لا ولو شاي او قهوه ؟؟؟
رنا : امم شاي
رسيل : اوكي ثواني
رنا كانت تتأمل الجناح كان بجد فخم وحلو ذوق فيصل
بعد خمس دقايق كانوا يشربون الشاهي
رنا : سوري حبيبتي ماجيت عرسك بس كنت مسافره ومالقينا حجز بدري
رسيل بإبتسامه : لاعيوني اهم شي رجعتي بالسلامه .. الا اخبارك واخبار الحمل معاك ان شاء الله مو متعبك ..؟
رنا : لا الحمد لله
رسيل : الا انتي بأي شهر ؟؟
رنا : الثالث قريب بدخل الرابع
رسيل : اها ان شاء الله تقومين بالسلامه
رنا : عقبالك
رسيل بحيا : تسلمين

""""""""""""""""""""

شوق : رائد ابي اروح اليوم بيت اهلك
رائد : ليه ؟؟
شوق : رؤى حرام جالسه محد معاها
رائد بإبتسامه لطيبت قلب شوق : اوكي من عيوني
شوق : تسلم لي عيونك

""""""""""""""""""

الجوري : ياهلا والله بأولاد اخوي الحلوين .. اجل وين ورود وراشد ؟؟
لجين : راحوا للبحرين وخلوا وليد وريما هنا
الجوري : اها وين ريوم عجل ؟؟
لجين : مع امي
الجوري : اها وليدو تعال شوي ابيك
وليد : زين
وقام معاها




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #34


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (06:33 PM)
آبدآعاتي » 659,111
الاعجابات المتلقاة » 970
الاعجابات المُرسلة » 366
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجوري : بقول الك حاجه بس لاتقول لفارس اني انا الي قلتها لك
وليد : انزين وشو هي ؟؟
الجوري بهمس : قول له نبي من باسكن اسكريم
وليد : لا ما احبه
الجوري : طيب شو تحب واجيب لك ؟؟
وليد : ابي موكا
الجوري : ان شاء الله من عيوني بس قول لفارس نبي نتمشى
وليد : امم بفكر
الجوري بملل : يلا خلصت تفكير
وليد يركض لتحت : بقول لفارس انتي قلتي لي اقول له
الجوري بصراخ وهي تلحقه :لا

"""""""""""""""""""

رنا بإحراج : رسيل صراحه ابي اكلمك بموضوع وانا منحرجه منك
رسيل بأهتمام : لا حبيبتي عادي قولي مابينا احراج
رنا نزلت راسها : والله مادري شقول لك بس ... بس ... انتي تدرين ب بحال نا ان ا و بندر ر
رسيل ماحبت تحرجها فسكت عشان تكمل
رنا بأحراج اكبر : صراحه يارسيل انا انا .. أأب ط لب مِ ن ك أنك تكلمين أب وك ع ع شان اذا يق در ر يشغل ه م ع اكم ب بالشركه ل لأن ..., طردوه م ن الش شغ ل ..
رسيل ابتسمت وهي حزنانه على حال صديقتها وقالت تطمنها : ولا يهمك ياقلبي ان شاء الله اكلم أبوي ولا يهمك انتي لا تضايقين حالك

_ اكيد متحيرين شو جلس يسوي بندر هالشهرين بدون شغل ., كان يروح لمحل يبيع جزمات حلوه [ وانتو بكرامه ] ... مع واحد كبير بالسن _



"""""""""""""""""""""""""

وليد : فارس تقول الجو..........
الجوري حطت يدها على فهمه : جب ولا كلمه
فارس يتابع التلفزيون : نعم اش تبون ؟؟
الجوري : ولا شي يا اخوي الحليو بس وليد خرف شوي من صغر السن
فارس : شكلك انتي الي بديتي تخرفي ويلا ابي اتابع ركبوا كملوا لعبكم فوق .. شيلي يدك عن فم الولد فطس مو قادر يتنفس
الجوري شالت يدها غن فم وليد : وليدو والله لو تقول ماراح يحصل لك طيب .. تعال يلا نسوي بطاطس ~~>> هالبنت حياتها بطاطس × بطاطس
فارس : مجنونه انتي تبين تسوين بطاطس قدام هالبزر ماتعرفين البزران عطول يقلدون
الجوري : لا بس بخليه يشوفني
ومسكت يد وليد
الجوري وقفت وقفه عسكريه : هيّا أيها الجندي
وليد يقلدها : هيّا


"""""""""""""""""""""""


وبعد يوم كامل الساعه 8 الصبح ../

فارس دخل على غرفة الجوري وشغلت الليت : الجوري يلا قومي بسك نوم
الجوري تتكلم وهي شبه نايمه : ياخي خلينا انام النوم حلو ياحلو باي بكمل احلامي ( ونامت )
فارس طفى المكيف والجوري معروفه مستحيل تنام بدون مكيف
وبعد دقايق قامت الجوري وكأن شيً لم يكن شغلت المكيف وعودت نامت
فارس : لاحول ولا قوة الا بالله
دخلت لجين وقالت : الحل عندي ..,
راحت الى لاب توب الجوري وشغلت موسيقى مطر
[ الجوري تعشق شي اسمه المطر ]
الجوري فزت وتناقز على السرير : واو تمطر
وركضت لتحت
لجين بضحكه : هههههههه بقوم غرفتي لاتجي لي وتذبحني
طلعوا لجين وفارس من الغرفه ولجين دخلت غرفتها وقفلت الباب بسرعه امّا فارس فنزل لتحت
ركبت الجوري وهي معصبه
الجوري بقهر : لجينو يالخايسه والله اطلعي بس
لجين تنرفزها اكثر : بأحلامك ياماما
الجوري : هين

"""""""""""""""""""""

ماكان فيه شي جديد لأن الكل نايم / الساعه 2 ونص الظهر ..,



فِي بيت ابو عزام >>>>>>>> بعد الغذاء كانوا مجتمعين بالصالة معدآ أبو وأم عزام ..,

راكان ياكل من الحلا : عزاموا عندي لك عروس تجنن
عزام بطنازة : صج ومن متى صرت تشتغل خطابة
راكان : اسمع من هي
عزام : من انشاء الله سعيدة الحظ ..؟
راكان : شمس
ملاك وليال شهقوا
راكان تروع : بسم الله الرحمن الرحيم ..
عزام : شنو فيكم .!
ملاك : عيد عيد ماسمعت
ليال : كأنه قال شمس ولا شنو .!
راكان : وليه ان شاء الله اش فيها شمس ..,
ليال : او شي هي اكبر من عزام
ملاك تكمل : وثاني شي دي شريرة
راكان : هاهاها عجبتني شريرة
ليال : صدق كلام ملاك
ملاك : شوف انت بس قول تبي واحده من جوآ العايلة او برى ..؟؟
ليال : لا يالخبلة كلنا صغار ., ادا تبي عندك لوجين
راكان : لالالالا حلفي بس

"""""""""""""""""""

رنا بإبتسامه حلوة : انا كلمت رسيل عن الشغل وقالت بتقول لأبوه.........ا
بندر قاطعها بعصبية : ومين قال لك تكلمينها ها .. انا مرتاح بشغلي دا الحين ليه ماقلتي لي ؤف
رنا خنقتها العبرة من بندر : بس.. انا .. يعني .. كنت .. أبي ..
بندر : خلاص خلاص
وطلع
وترك رنا بنوبت البكا

""""""""""""""""""""

كانت ريماس ورسيل بالمطبخ يبون يسون حلا

ريماس وبإيدها كتاب الطبخ : ياربيه شفتي شي ؟؟
رسيل والثانيه كمان بإيدها كتاب الطبخ : نو
ريماس حطت الكتاب على الطاوله : اقول قومي ندور طبخه بالنت
رسيل : يلا جايه
وركبوا
بغرفة ريماس ..,
ريماس وعينها ع الشاشه : تحبين على الفراوله
رسيل : لا وع اقصد الحمد لله .,
ريماس : او تبين تغير مثلاً فانيلا
رسيل : لا لا ولي يرحم والديك ابي بالشوكولا
ريماس : طيب

وبعد صراع في التدوير بالنت ~>> عجبتني صراع كخ ..

ريماس صرخت : يس دي نبيها مقاديرها موجودة في كل بيت
رسيل : اخخخخ اذني شوي شوي يالهبله بعدي شوي بشوفها


[ ادا تبون الحلى قولون لي بعطيكم الطبخه ~>> هع ]


رسيل : تتوقعين اخوك جا ؟؟.
ريماس : لاماتوقع توه رايح لركان بس دقيقه بقوم اتأكد

""""""""""""""""""""""

الجوري كانت تستشور شعرها دخلت عليها لجين
لجين شهقت : غبيه طفيه يالخبله
الجوري طفته : خير
لجين : الخير بوجهك مجنونه انتي شعرك ناعم ليه تستشرينه تبيه يخترب
الجوري دقها الهبال : يخترب ولا يعفن
لجين : بايخه بقوه بعد
الجوري : بايخه ولا جيكرا ~>> ماتحسونها بيختها .. لول
لجين : سخيفه
الجوري : سخيفه ولا عبيطه
لجين : اقول ........
الجوري قاطعتها وهي تركض ناحيتها : مو تفكرين نسيت كذبتك السوده البيضا
لجين : اقول بعدي عني ~>> وهي ترجع لورا
الجوري شغلت الأستشوار وجهته ناحية لجين

""""""""""""""""

ليال : شكو احلف ؟؟!
راكان : لأنَ أنا الي بتزوجها
ملاك بفرح : قول ق ~>> قسم يعنو
راكان : مايحتاج حبيبتي مايحتاج واسألي اخوك
عزام : اقول ماتلاحطون انكم خطبتون لي وانا مالي راي بالسالفه مع انه انا الي بالسالفه
ملاك : حششى قول الخلاصه .. الموهم على قولة ليالو الي بالعايله كلهن صغار على كذا بقول لأمي
عزام : بس انا مابي اتزوج
ملاك بجديه : عزام صدقني اذا انرفضت فالعيب مو منك والي رفضتك صدقني مو علشان شي خطأ فيك بالعكس يمكن مثلاً مثلاً انها محيره لولد عمها او انها تحب احد مثلاً
عزام سكت وركب لغرفته
الكل ضاق صدره على هالسيره

""""""""""""""""""

تركي : من وين جايه ؟
شمس : ها ..,
تركي : من قال ها سمع بسرعه من وين جايه ؟؟
شمس بثقه : صديقتي صباح عازمتني ع غذاء وادا تبي تتأكد الحين اتصل لها
تركي : يلا اتصلي اشوف وحطي سبيكر
شمس ارتبكت مرره بس اتصلت وحطت سبيكر : الو ههلا صباح كيفك ؟؟
صباح : اهلين قلبو انا تمام انتي كيفك
شمس : هه ... مع اني توني شايفتك بس تمام
صباح فهمت عليها : ها اخبار الغذا ان شاء الله عبجك
شمس : لا الحمد لله تمام يلا صبوح بقوم انام دايخه مرره
صباح : اوكي نوم العافيه بيباي
وسكروا من بعض
شمس : ها انبسطت الحين
تركي قال بعدم اقتناع : لو اعرف انك لافه يمين ولا يسار صدقيني مابيحصل لك طيب
شمس بصحكة تنرفز : هههههههههه طيب يصير خير

""""""""""""

بالليل الساعه 9 ..,

رؤى والجوري لابسين عباتهن بيطلعن
رؤى : يلا امشي ريان ينتظرنا برا
الجوري كأنها تذكرت : دقيقه بس بجيب الأعواد الصينيه عشان اكل بهم البطاطس
رؤى : صدق انك فاضيه يلا امشي
الجوري : ؤوف رؤى هم بالمجلس
رؤى : طيب اطلعي من الباب الي برا ~>> الي يطل لبرىى الشارع
الجوري : لا ماني ابي الي هها
رؤى : بسرعه بنتظرك بالسياره



بالمجلس
فارس : بروح اجيب الحلا
إياد : لا اقعد مايحتاج
فارس : ولو
طلع فارس راح المطبخ وبعدين دخلت الجوري ومانتبهت لإياد اخذت العصا الصينيه وتوها بتطلع لكن الطامه


لمّا دخل فارس



انتهى البارت

---------------------------------




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #35


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (06:33 PM)
آبدآعاتي » 659,111
الاعجابات المتلقاة » 970
الاعجابات المُرسلة » 366
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



_ البارت الثالث عشر _

فارس جالس يناظر الجوري مصدوم وقال وهو يبلع ريقه : شنو تسوين هنا وشو دخلك للمجلس
ولف راسه لجهت المكان الي قاعد فيه إياد و .......................

""""""""""""""""""

رؤى : ياربيه شفيها دي تأخرت كل ذا تجيب العصي ..,
لجين : خرفتي انتي تكلمين نفسك
رؤى : لا بس الجوري راحت ......... ولا اقولك مالك خص


""""""""""""""""""""

طق طق >>>> الباب

.....: مابي أشوف أحد
........: حتى أنا ..؟؟
عزام : ملاك الله يخليك مابي اشوف أحد أبي أقد بحالي ممكن ..؟
ملاك : طيب بس بقول لك كلمتين وأنت بكيفك
عزام قام وفتح الباب
ملاك : بنتكلم عند الباب ..؟ تعال للصالة هنا
راحوا عزام وملاك للصالة وعزام طول الوقت ساكت
لمّا قعدوا
ملاك : بسألك سؤال واحد بس بعدين بترك بحالك
عزام : ............
ملاك : انت علشان الي رفضتك ماتبي تتزو.
عزام قاطعها وهو يقوم : ملاك ادا على هالسالفه ف سكريها لأن أنا مابي انصدم مره ثانيه من رفض الي ( بغصه ) بخطبها
ملاك حزنت على حال اخوها : طيب اجلس برويك حاجه وأنت بكيفك .., بس اسمع وبعدين روح وين ماتبي طيب
عزام : ادا على سالفة الزواج ف ما أبي
ملاك : انت اجلس وأسمع ولا عليك يا أخي
جلسوا عزام وملاك ..
ملاك دقت بجوالها على أحد
عزام : الحين مناديتيني وبعدين تكلمين
ملاك : أنتظر شوي
ملاك قامت .: لاتتحرك
راحت بعيد شوي وتكلمت بصوت بحيث مايسمعه عزام
بعد ماجات وهي لسى تكلم
ملاك تكلم بالجوال : فجور شنو رايك بأخوي عزام
طبعاً كان سبيكر
فجر : وه وه واحد يججنن ومثقف إلخ إلخ
ملاك : هههههههههههه عجبتني إلخ الموهم لو يخطبك راح ترفضي
فجر : شايفتني مجنونه ..,
ملاك : ههههههههه طيب فجر اكلمكِ بعدين بيباي
فجر : بايو



ملاك : ها شرايك
عزام للحين منصدم
ملاك : عزام
عزام بهدوء : من دي ..؟؟
ملاك : صديقتي وصدقني هي تموت فيك من لمّا كنت معها بالمدرسة وأنت توصلني كانت تتغزل فيك ومن هالكلام
عزام بسخرية : هه ..., أكيد تطنز
ملاك انصدمت من رده : عزام شفيك
عزام : انتو مجانين ولا شنو اعيد وأزيد لكم بالكلام مابي أتزوج تفهمون مابي وهالسالفه شيها تماماً من راسك
ودخل غرفته وسكر الباب بقوه
ملاك نزلت منها دمعه وعلطول مسحتها

""""""""""""""""""

دخل الشقه ولقى المكان هدوء وحتى مافيه ضوء غير ضوء خفيف مرره

راح للغرفة وكانت الصدمه لمّا شاف رنا طايحه بالأرض وفاقده الوعي

شالها بسرعه ولبسها العباة والشيلة بأهمال وعلطول راح بهى بأقرب مستشفى

""""""""""""

فارس جالس يناظر الجوري مصدوم وقال وهو يبلع ريقه : شنو تسوين هنا وشو دخلك للمجلس
ولف راسه لجهت المكان الي قاعد فيه إياد و .......................
فارس : وينه ..؟؟
الجوري ارتبكت من فارس وهو يتكلم بهاللهجه : فارس شفيك مافي أحد هنا وأنت تشوف بعينك
فارس : أنتي اصلاً ليه داخله المجلس
الجوري : كيف ليه يعني كنت جايه أخذ حاجه لأن بروح أنام عند رؤى ..,
فارس شاد على اسنانه : طيب دلفي برا بسرعه
الجوري خافت وعلطول طلعت

فارس يتصل على إياد
فارس بعصبيه : الو وينك أنت
إياد ألرتبك وقال : فارس أنا أسف إني طلعت بسرعه لأن أختي أتصلت علي وقالت أنه الوالده تعبانه ورحت لهم عطول من الباب الخلفي
فارس تنهد : طيب هي بخير ., بس حتى موقفك المفروض تقول لي على الأقل
إياد : أنا أسف وحقك علي .,
فارس : طيب الحين اترك مع السلامه
إياد : مع السلامه




_ إياد _
شخصيه جديده بكون له دور بالقصه
الأسم ., إياد .,
العمر ., 25 سنه .,
المهنه ., دكتور أسنان مع فارس بالمستشفى .,
السيره ., يعيش بيت يتكون من طابف مع أمه واخواته [ نوف .. أصايل .. شهد .. وسن ] .. وعايشين بخير وسلام ومو محتاجين شي ., .. وراح نتعرف عليهم بأحداث القصه
وبالنسبه لشكله راح نتعرف عليه بعدين كمان .,

"""""""""""""""""

بسيارة ريان
دخلوا رؤى والجوري
ريان : سنه
رؤى : امشي الله يخليك
ريان حرك السياره
امّا الجوري فكانت سرحانه بالوضع

"""""""""""""""

بالمستشفى

كان بندر واقف عند باب الغرفة الي فيها رنا
بندر ودقات قلبه تزيد بقوه واتصل على احلام
بندر وصوته باين انه بكي : الو احلام
احلام بخوف : بندر شفيك صاير شي لرنا
بندر : تعالي بمستشفى ##### رنا طاحت علي
احلام : شنو
بندر : بسرعه باي
وسكر منها

""""""""""""""""""

بيت أبو رائد

_ الساعه 9 _

وصلوا رؤى والجوري ودخلوا
الجوري : هلا وغلا خالتي شلونك ايش مسويه ..؟؟
ام رائد : ياهلا الجوري حياك .., اني بخير الحمد لله انتي شلونك ..؟؟
الجوري : عال العال
ام رائد : على حظكم رسيل بالمطبخ روحوا لها
رؤى : ان شاء الله يما ..
ام رائد / وينه ريَان ..؟؟
رؤى : يقول معزوم
ام رائد : اها

"""""""""""""""""""""""""" "

(( بيت أم إياد

كانوا جالسين على طاولة الطعام ينتظرن أمهم تجيب الأكل



أصايل : يلا مام وينك جوعانين كثير
(( أصايل " مخطوبة من واحد اسمه عمر يقرب لهم من بعيد ويحبون بعض ., وعمرها 23 سنه ماكملت الجامعه ثانوي وتخرجت .. ومن ناحية الجمال حلوة ومايعيبها شي ))
وسن بملل : ؤف انتي ماهمك غير بطنك بجد ناس .. استغفر الله خلني ساكته أحسن
(( وسن " انسانه كريهه جامده وماخذه الدنيا ايزي ولا ماتعصب ابداً وماتحب تبكي قدام أحد جامده قطعة جليد ., عمرها 19 سنه أول سنه جامعه ومن ناحية الحمال فهي قمر .. شعرها لنص ظهرها لونه بني فاتح وبشرتها بيضاء وعيونها بني غامق مرره .. ))
ام إياد : خلاص وسن
وبدوا بالأكل

""""""""""""""

بيت ابو رائد بعد العشاء
بالصاله ./
رسيل قامت
ام رائد : على وين رسيل .؟
رسيل : ولا شي يمه بروح لأبوي أبيه بكلمتين
ام رائد : اها براحتك
بعد ماراحت رسيل بثواني
قاموا الجوري ورؤى
ام رائد : وانتو كمان على وين .؟
رؤى بتسامه : سلامتك ياحلو بس بنروح وبنجي
ام رائد : أصغر عيالك أنا شنو ياحلو
الجوري تصرفها .: تدلعك خاله . يلا رؤى

وركبوا فوق وملزقين اذاينهم بمكتب أبو رائد

داخل المكتب .,

أبو رائد : هلا يبه رسيل آمريني
رسيل مشبكه ايدينها : يبه بقول لك طلب وبليز ماتردني
أبو رائد : ماعاش من يردك .. ها يبه فيصل مزعلك .؟
رسيل بسرعه : لا يبه مادخل فيصل بالسالفه بس ...
أبو رائد : بس شنو .؟
رسيل : امم .. تذكر صديقتي رنا ..؟
أبو رائد : لا وانا مادري عن صديقاتكم
رسيل بأحراج : امم .. هي اليوم جات الي و
ابو رائد ينتظرها تكمل
رسيل : هي الحين تزوجت وحامل لكن يعني زوجها طردوه من الشغل وتقول الي اني اكلمك واذا تقدر توظفه بالشركه عندنا
أبو رائد : امم .. طيب كلميها وقولي له يجي بكره
رسيل بفرح لصاحبتها : شكراً يبه الله يخليك لنا . يلا تامر على شي .؟
ابو رائد : سلامتك
طلعت رسيل ولقت الثنتين ملزقين الأذآين بالباب

رسيل : بسم الله الرحمن الرحيم وجع إن شاء الله
رؤى : توجعك يارب
الجوري : اقول أمشو في أحد يتكلم عند الباب
رؤى : أكيد
الجوري : بايخه
رؤى : مثلك

>>>>>>>>>>>>>>>

(( بآلمستشفى >_^


أحلام وبندر ينتظرون برا
وطلع لهم الدكتور ./،

احلام بخوف : ها دكتور طمنآ .؟
الدكتور : للأسف الشديد الجنين مات .!

---------------------------------




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #36


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (06:33 PM)
آبدآعاتي » 659,111
الاعجابات المتلقاة » 970
الاعجابات المُرسلة » 366
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



_ البارت الرابع عشر _

- المتسشفى -

بندر ضحك : ههههههه .. دكتور اش فيك الظاهر انك مخربط شوي
أحلام ودموعها اربع اربع : طيب هي شلونها وتدري عن الي صار انها فقدت الجنين .؟
بندر بإبتسامه : احلام اش فيك من قال انها فقدت وتبين تتأكدين تعالي أدخلي لها بنفسك وبتشوفين . قالو شو قالوا فقدت الجنين قال .
الدكتور ( لاحول ولا قوة الا بالله ) .: تقدرون تشوفونها

"""""""""""""""""""""

الشرقيه - بيت ابو عزام

: ها شصار بالتفصيل الملل
ملاك : بلاك أركدي ماصار شي
ليال : ه ه ه عجبتني ماصار شي يلا ملاك عاد قولي
ملاك : كل الي صار أنّ أخوك المحترم العزيز عطاني درس محترم بأنه مايريد يتزوج
ليال : أعوذ بالله ليه ؟
ملاك : ماتذكرين دلال الي خطبناها للعزام وهي ماوافقت وهو الظاهر كان يحبها طبعاً يمكن مو أكيد .. ومن هاليوم وهو كاره شي أسمه زواج يخاف وحده يخطبها وماتبيه علشان يتحطم أكثر
ليال : يؤ وعليآ عليك يا أخوي .. الموهم الحين أنتي حاطه بالك وحده ؟
ملاك : يس
ليال بسرعه : مين ؟
ملاك : فجر صاحبتي
ليال : امم فجر ما أتذكرها أوصفي لي شكلها وأخلاقها .. ليكون مغروره
ملاك : فال الله ولا فالك لا الحمد لله مو مغروره ولا هم يحزنون الموهم شكلها يا أنسه ليال .............................. .............

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
المستشفى

أحلام بلهفه : رنا
رنا كانت لافه راسه على الجه الثانيه بحيث الي يدخل مايشوف وجها
بندر بكى وكأنه توه يصحى : رنا صج الكلام الي يقوله الدكتور .
رنا ولا كأنه أحد يحاكيها .: .......................
احلام بصوت مبحوح : ولا يهمك ياقلبي الولد يجي منه عشر بس أنتي لاتظايقين
رنا وأخيراً قالت بصراخ وهي تبكي : شلون ماتبيني أظايق وأني فقدت ولدي كيف وهاد ولدي ولدي أنا انا الي تعبت فيه وحملته بطني خمس شهور من عانا مثلي ها أنتي ماتحسي بالشعور الي أحسه " وبكت بصوت أعلى "
بندر قرب منها وهو الثاني تنزل دموعه بدون شعور .: رنا
رنا بصراخ : بعد عني لاتجي جنبي مابي أشوف أحد برا برا

""""""""""""""""""""""""

الشرقيه - الكورنيش


فارس : أقول راكانو وين أخوك ليه ماجاء معانا ؟
راكان بضيق : صارت سالفه
فيصل بأستغراب : وشنو هي ؟
راكان : أمي وخواتي اليوم قالوا لعزام أنهم يبون يخطبون له بس انتو تدرون أنه خطب من قبل بس البنت ماوافقت وهو حساس من دي السالفه
ريان : أقول دق عليه يجي يتونس معانا كان يغير جو
مشعل : صادق والله
راكان : مستحيل يسمع لي فارس او فيصل يمكن يسمع لهم
فارس : طيب
ودق على عزام ./,







(( عند عزام




دق جواله طالع الرقم { كاتم اسراري } <--- فارس
عزام رد بضيق : ...................
فارس : هلا عزام
عزام بصوت خفيت مرره : هلا
فارس : تعال لنا على الكورنيش كل عيال عمك معانا تعال غير جو
عزام : لا فارس تعبان شوي
فارس : أقول لاتبيخ لي ويلا نتظرك ها ادا وصلت للكورنيش أتصل علشان أعلمك أحنا وين
سلام
وسكر



راكان : يؤ حرام عليك ليه تسكر على وجه أخوي
فارس : صج تافه
راكان : مثل تفاهتك
فارس : بايخ
راكان : مثل وجهك
فارس عصب : برميك بالبحر يالناقه
(( لأن راكان يتميز بطوله أطول واحد بالعائله ))
راكان : ناقه بعينك
فيصل : أقول أنت وياه مو تتخانقو فشلتونا الله يفشلكم

"""""""""""""""" بعد مرور نص ساعه تقريباً .!

~~~~~~~~~~~ <--- جوال ملاك كان يدق بأسم [ طويل العائله ]

ليال فطست ضحك .: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه مين ذا طويل العايله هههههههههههههههه
ملاك : ههههههه أخوك راكانو
ليال : أقول ردي بس
ملاك : الو
راكان : ملاكو روحي لأخوك عزامو وقولي له يجي لنا
ملاك : ليه وين انتو ؟
راكان : مالك دخل وبلا لقافه وقولين له كمان ما يتأخر لانجي له وناخذه بالغصب
ملاك : طيب اقلب وجهك
وسكرت
ليال : إيش يبي ؟
ملاك : تعالي وبتعرفين





طق طق <--- الباب

مالقوا جواب
ليال : يمكن نايم
ملاك : ما أتوقع

(( أدخلي ))

~>> كان صوت عزام

دخلوا ملاك وليال ..
ملاك : امم عزام أتصل راكان ويقول لك روح لهم لايجون هم بنفسهم ياخذوك
عزام تنهد .: قولين لهم مالي خلق أجي
ملاك : صدقني زن علي لين قلت بس .. " بترجي " عزام الله يخليك روح معاهم على الأقل غير جو علشان خاطري ادا كان لي خاطر عندك
عزام أبتسم وباين انها مسطنعه .: طيب علشان خاطرك بس


""""""""""""

- بيت أبو رائد -

الجوري : يلا رؤىىىىىى مرره نفسي بطاطس
رؤى : ؤف أنتي وهالبطاطس دآ عورتي راسي به
الجوري بوزت : وش أسوي مره نفسي به
رؤى : تونا على العشاء ماكلين
الجوري : لحول
رؤى : الله يحول عيونك
الجوري : بايخه
رؤى : أقول قومي نسوي حاجه غير البطاطس
الجوري : عندك خيارات .!
رؤى : لاأ
الجوري : طيب شرايك تشيز كيك ؟
رؤى : لا
الجوري : أمم مادري
رسيل دخلت عليهم : شنو تسون
الجوري : نبغى نطبخ حاجه بس مو عارفين شنو ..
رسيل : عندي لكم طريقة حلى مرره لذيذ سويته مع ريماس بس لازم أربع وعشرين ساعه *_^

الجوري : لا لا مايصلح نص ساعه " لفت لجهة رؤى " .. أقول لك خلينا نسوي بطاطس بس أنتي خبله وماتسمعين الكلام
رسيل : هههههههه وأنتي حياتك بطاطس × بطاطس
الجوري : أكيد حبيبتي هآد البطاطس تعرفين شنو بطاطس مو حيآ الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


سجى : ملاك

ملاك مندمجه مع كتابة الشعر : امم

سجى : ملاك

ملاك تركت القلم وأبتسمت تسكيته : هلا ياعيون ملاك شنو تبين ؟

سجى : أبي أطلع

ملاك : وين أن شاء الله

سجى : مادري أي مكان ملانه مرره

ملاك : قومي شاهدي تلفزيون

سجى : مابي تعالي عجل ألبعين معاي

ملاك : قولين لليال

سجى : ليالو ماتبيني

ملاك تنهدت من داخلها : طيب وشنو تبينا نلعب ياحضرة الأنسه سجى ؟

سجى : باربي

ملاك : هاهاهاي شنو شايفتني العب معاك باربي

سجى بترجي : يلا ملاك عاد عاد عاد

ملاك : وف طيب مانبي نلعب باربي شنو رايك ب نروح بره بالحوش

سجى : امم .. طيب شنو نلعب ؟

ملاك : تعالي وأنتي بتشوفين

سجى : يلا


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&&




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #37


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (06:33 PM)
آبدآعاتي » 659,111
الاعجابات المتلقاة » 970
الاعجابات المُرسلة » 366
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند الشباب ..)

عزام : الو وينكم أنتو ؟
راكان : وه بس مابغيت تجي
عزام : اقول بسرعه قل وين انتو لا أرجع
راكان : طيب طيب .., ووصف له المكان الي هم فيه

/ بعد ماسكروا من بعض /

ريان : بجي ؟
راكان : يس
فارس : وين قالك هو ؟
راكان : عند ##########
فيصل : يعنو قريب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

شمس : إيه مرره قاهرتني وفارس مادري شنو لاقي بيها ..!
صباح بخبث : طيب وأنتي تبين تتخلصين منها صح ؟
شمس بحقد : أكيد
صباح : وتبين فارس يكون لك ل وحدك ؟
شمس : مايبيلها كلام
صباح : طيب عندي لك خطه جربيها
شمس بلهفه : شنو هي أرجوك ساعديني مالي خلقها
صباح : لا حبيبتي كيف أقولها لك بالتلفون .. تعالي عند مطعم ^####^ ..
شمس : ومتى ؟
صباح : امم شرايك بكره ..
شمس : امم مايصير اليوم ؟؟؟
صباح : لاحبيبتي أكيد مايصير اليوم مشغوله
شمس بتسامة رضا : اوكي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&

رسيل وهي حامله بنت أخوها ( إيثار ) .: وه يناس عليها خدود مو طبيعيه
رؤى : أكيد طالعه علي
الجوري : أبو الغرور يشيخ
رؤى طلعت لسانها للجوري : نانا .. أدري إنك غيرانه لاتقلقي عندك أولاد أخوك وليد وريما
الجوري : جب بس
شوق : هههههه بلاكن تتخانقو كذا مايسوى
الجوري : إي صحيح شواقه أنا و رؤىىى عاملين حلى ياخذ العقل تبيين قطعه منه ؟؟
شوق : أكيد ليه لأ نذوق طباخم
الجوري ورؤى قاموا يركضون للمطبخ
رسيل : ههههههه صج مهبل
شوق : هههههه حرام عليك لاتظلمينهم
رسيل : إيه مرره إلي يسمعني يقول صج ظالمتهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

نوف : يلا يمه أني بروح أحمد ينتظرني برا
ام إياد : لا يمه تو بدري ليه مستعجله
نوف : لا يمه صارت الساعه 11 .. يلا تصبحون على خير
الكل : وانتي من أهله
شهد قامت : أني كمان بقوم أنام تامروني على شي ؟
أصايل : أنتظريني قايمه معك

&&&&&&&&&&&&


أنتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #38


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (06:33 PM)
آبدآعاتي » 659,111
الاعجابات المتلقاة » 970
الاعجابات المُرسلة » 366
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الخامس عشر

كانت جالسه بغرفتها وتحط اللمسات الأخيره
اليوم عندها يوم مميز
لأنهم اليوم راح يخطبون لأخوهم إلي بالزور رضا

كانت لابسه تنورة بيضاء قصيرة لين نص الركبه وفيها زخارف بالأسود مع بدي أسود حرير فتحة الصدر مفتوحه فتحه كبيره شوي (شوي بس خخ ) مع بوت أسود للركبه وأخذت الشنطه المتوسط الحجم لونها ابيض

والميك اب كان عباره عن ..
قلوس لونه سكري ناعم مرره وشدو رمادي مع ابيض وماسكرا سوداء وكحل

وختمت بعطر

طلعت من غرفتها وراحت لغرفة اختها ليال
ملاك بعد مادخلت : ليالو شرايك بشكلي ماتحسين انّ في حاجه ناقصه ؟
ليال تصفر : لا وربي تهبلين غطيتي على العروس
ملاك : عن المصاخه بس يلا بسرعه البسي عباتك علشان نروح مانبي نتأخر
ليال : اوكي

/
\
/


كانت جالسه بغرفتها وهي منسدحه على السرير وعلامات وجها توحي بأنها عادي يعني مافي اي ملامح على وجها

دخلت عليها أمها
تعدلت وسن بجلتها
تقربت امها لها وقالت
ام اياد : ها وسن حابه اخذ رايك بشغله
وسن : شنو هي ؟
ام اياد بتوتر حاولت تخفيه : شرايك ب حمد ال......
وسن : يعني كيف مافهمت
ام اياد : يعني تحسيه رجال وماعليه زود صح ومايعيبه شي؟
وسن : ليه تسألي يمه ؟
ام اياد بتوتر اكبر : امم لأنه اليوم جا و خطبك
وسن عصبت وجها بدأ يرتجف والعرق يصب منها : يمما الله يخليك ماله داعي هالكلام وأنتي تعرفين رأي خلاص قولين لهم البنت مو مواقفه ولاعاد يدقون علينا كم مره جاو وخطبو وف
ام اياد دمعت عينها : لي متى وانتي على هالحال ياوسن ترى مو كل الرجال مثل بعضهم
وسن حاولت انه دموعها ماتنزل لأنها ذكرت الماضي الي ياما كرهته وسن

اكيد انكم للحين مو فاهمين شي
طيب نرجع للوراء وبالتحديد من سنه .....................

كانت وسن جالسه بغرفتها وهي فرحانه كثير جالسه تقيس فسان زوجها
وسن بتسامه كبيره وباينه الفرحه منها : شهد ايش رايك مو تحسين انه طويل مرره
شهد وهي فرحانه لفرح اختها : ههههههههههههه بلاك يالخبله الفساتين كذا لازم يجون طوال
وسن : هع نسيت من زود الوناسه
ورمت نفسها على السرير
وكملت : بس بجد بتوحشوني ما اتحمل اغيب يوم على البيت بدون ما أصبح بوجهك يالعنز
شهد رمتها بالمخده : وجع عنز بعينك يالبقرا
وسن توها بتكلم الآ تدخل ام اياد وباين على وجها الضيق
ام اياد بحزن : شهد اطلعي برا ابي اكلم اختك بشغله
شهد وعلى راسها علامات الاستغراب : ليه يمه ؟
ام اياد : بدون ليه ويلا ابي اختك بكلمه
شهد : اوك
وطلعت

وسن بخوف : يمه ليه وجهك كذا خواتي او اياد صار لهم شيء ؟
ام اياد هزت راسها بالنفي وقالت : يمه وسن انتي راضيه بقضاء الله وقدره
وسن بخوف وهي شوي وتبكي " بصراخ " .: يمه زياد فيه شي ها يمه تحكي ليه ساكه
وانهارت بالصياح
ام زياد وشوي تبكي على حال بنتها : ايه يمه عطاك عمره ب حادث .... بس
وسن وهي تبكي بقوه وحالها بجد يقطع القلب : بس شنو يمه اهئ اهئ آآآآآآآه ياويلي عليك يازياد آآآه
ام اياد وموقفها الحين اصعب بكثير : بس كان معاه ..." وسكت "
وسن وهي تبكي بحرقه : بس معاه منو يمه وهو وحيد ماعنده لا أم ولا أب ولا أقارب " ونهارت بالبكي أكثر "
ام اياد وهي بموقف لاتحسد عليه : كان معاه ز زوجت ته
وسن وقفت بكا بس دموعها لسى تنزل بس بصمت وفجأه ضحكت بصوت عالي حتى امها خافت عليها مرره
وسن بضحكه كبيره متواصله : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه يمه بلاك انتي انتي تدرين ان زياد يحبني ومستحيل يسويها .. إي إي " وهي تهز راسها ب إي " زياد يحبني وبس ومستحيل يتزوج غيري
ام اياد تنهدت : اسمعي السالفه كامله ياوسن ... زياد كان متزوج قبل ما يخطبك وكان يعشق زوجته وزوجته تحبه كثير ... بس المشكله ان زوجته ماتجيب عيال على وهم الاثنين يحبو البزران على كذا زوجته كانت تحن عليه كثير انه يتزوج بس هو كان رافض اتم الرفض ومع كذا كانت زوجته عادي مافيها اي حاجه علشان ماتولد بس هذا الشي بأيد الله .. وبعد محاولات من زوجته اقتنع بجزؤ بصيت انه يتزوج لكن بس تولد بعدين يطلقها ... وأنتي يمه الحمد لله الف من يتمناك
وسن بعدها غابت بغيبوبه لمدة اسبوع ومن ذاك اليوم وهو حالها كذا

/
\
/


الجوري كانت جالسه تكلم رؤى بالمسن
الجوري كان توبيكها
(( لاحياة الا مع البطاطس )):
و رؤى
(( ولا حياة الا مع الشاي الأخضر ))

(( لاحياة الا مع البطاطس )):
وجع يالقلوده ليه تقلدي توبيكي

(( ولا حياة الا مع الشاي الأخضر )):
كذابه اني ماقلدت احد شوفي اني بالبدايه في حرف الأو انتي علطول لا حياة الا مع البطاطس وأني ولا حياة الا مع الشاي الأخضر

(( لاحياة الا مع البطاطس )):
مالت عليك بالبعره
اقصد بقره *

(( ولا حياة الا مع الشاي الأخضر )):
أقول جوريو تتوقعي ليه ملاكو حاطه رسالتها الشخصيه
( فرحانه )

(( لاحياة الا مع البطاطس )):
ولا مادري الحين أقوم لك اطلع آخر الاخبار من لجينو ... برب

(( ولا حياة الا مع الشاي الأخضر )):
تيت



/
\
/


الجوري دخلت الغرفه وصفقت الباب بالجدار
لجين وهي تشيل السماعه من اذنها : وجع ان شاء الله
الجوري : توجع عدواني تعالي بسألك غريبه مو رايحه لعند ملاك وانتي كل يوم ياطاسه عندها ياهي جايه لك
لجين : وأنتي وش دخلك بجد القرافه قرافه ياوجه الزرافه
الجوري : ماغيرك وجه الزرافه الموهم صحيح لجينو قولي وبعدين ليه ملاكو حاطه انها فرحانه بالمسن ؟
لجين : مادري
الجوري : ياكذابه
لجين : بس ماتوقلين لأحد ؟
الجوري : امم طيب لكن بس بقول ل رؤى ؟
لجين : عجل احلامك
الجوري : طيب طيب مابقول
لجين : رايحين يخطبوا لأخوها عزام وهي قالت لي ما أقول لأحد انبسطي الحين
الجوري : هئ حلفي
وطلعت وسكرت الباب وراها بقوه
لجين : عسى ايدينك الكسسر

/
\
/

شمس : هلا وغلا
فيصل بإستغراب : نعم من معي ؟؟
شمس : أوه أوه الحبيب ناسينا
فيصل : لو سمحتي من معي وبلا كثرة حكي
شمس : معاك شمس ال...... , ها الحين ان شاء الله اتذكرتني ؟
فيصل : خير ان شاء الله
شمس : لا لا كل خير بس بكره الساعه 9 ابيك تجي لمجمع ( ******* ) .. وصدقني ان ماجيت ماراح يصير لزوجتك خير
وسكرت بوجهه ..,


فيصل : وجع ان شاء الله
( طبعاً كان جالس بالصاله )
دخل مشعل عليه
مشعل : خير ان شاء الله جالس تتكلم مع نفسك
فيصل : اللقافه مو شيمة الرجال ... وبعدين وينك لهالحزه
مشعل : الله والحكم عاد ... بعدين انت بعد قلتها بنفسك اللقافه من مو شيمة الرجال ... .

/
\
/

(( لاحياة الا مع البطاطس )):
عرفت لك ليه ملاك فرحانه
(( لاحياة الا مع الشاي الاخضر )):
ليه ؟؟
(( لاحياة الا مع البطاطس )):
بس لجينو قالت ما أقول لأحد
(( لاحياة الا مع الشاي الاخضر )):
الجوري عن السخافه الزايده انتي تشوفي ادا رسيل تقول لي حاجه وما اقولها لأحد أقول لك علطول
(( لاحياة الا مع البطاطس )):
طيب طيب لاتبكي علينا مايهون ... . بس أمانه ماتقولين لأحد ...
(( لاحياة الا من الشاي الاخضر )):
طيب امانه ما أقول لأحد ...
(( لاحياة الا مع البطاطس )):
لأنهم راحوا يخطبون لأخوهم عزام



/
\
/
_( في اليوم الثاني وبالليل - الساعه 9 )_


طلع فيصل من البيت وهو لابس الثوب والغتره
وركب سيارته
وانطلق للمجع الي قالت عليه شمس .... . هو ماراح علشان سواد عيونها بس خايف على رسيل هو يعرف شمس ماتخاف وما يهمها شي ... .



في المجمع .... .




شمس كانت لابسه العباة المزخرفه من فوقها لين تحتها والشيله شفافه ومتلثمه بها وايدينها كلها مناكير واكسسوارات وجالسه تاكل علكه .. . ومعاها صاحبتها صباح

شمس وهي تعلك العلكه بصوت ينرفز : صباحو مره خايفه ياخوفي ان الخطه ماتنجح بعدين بجد انا الي راح اموت حره ..,
صباح بتسامه جانبيه : ولا يهمك حبيبتي انا صباح مو حيا الله وصدقيني لو ماتنجح الخطه سوي فيني الي تبين ..
شمس :طيب تتوقعين راح يجي ؟
صباح : اكيد اكيد بجي بس انتي طلعتي الرقم ؟
شمس وهي تطلعه من شنطته : أي خذي ... " ولفت راسها وشافت فيصل جالس يدورها " هئ يله يله روحي جا
قامت صباح من الكرسي بعد ما اخذت الرقم

شمس اتصلت للفيصل : الو تعال انا بالطاوله الي جنبك
فيصل التفت لها وسكر الخط بوجها وجا جلس معاها
فيصل : خير ان شاء الله
شمس : ههههه روق روق حبيبي الا شنو تبي تشرب ؟
فيصل : مابي شي بس اخلصي علي




بالطاوله الي جنبهم
اتصلت صباح ل رسيل
صباح : الو ياحلوه تعالي لمجمع (******) وشوفي زوجك شنو يسوي من وراك
وسكرت

\
/
\

من جهة رسيل




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #39


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (06:33 PM)
آبدآعاتي » 659,111
الاعجابات المتلقاة » 970
الاعجابات المُرسلة » 366
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رسيل بعد ماتسكر الخط حطت يدها على قلبها وعلطول راحت لبست عباتها ولفت شيلتها وطلعت لغرفة ريماس
رسيل بسرعه وهي تلقط انفاسها : ريماس بسرعه البسي عباتك وتعالي تحت بسرعه ريماس
ريماس بخوف : رسيل اش بك خوفتيني ؟؟؟
رسيل : بسرعه مافي وقت اقول لك انتي تعالي تحت والبسي عباتك
وطلعت

نزلت رسيل تحت وشافت خالتها ام فيصل
رسيل : عمتي انا وريماس راح نروح السوق اوك
ام فيصل : ان شاء الله ناقصكم فلوس ترى لاتستحي يايمه
رسيل : لالا مانقص شي

ونزلت ريماس
رسيل سحبتها بسرعه وطلعو وقالوا للسواق يوديهم للمجع


\
/
\

طبعاً رنا رخصوها وطلعت لشقة احلام لأنها مارضت تروح مع بندر

كانت رنا لابسه العباه ( طبعاً تلبس عباة راس مع نقاب لأنه بندر مارضى انها تلبس كتف )
وجالسه على الكنب وهي تلعب بجوالها
جات لها احلام وهي الثانيه لابسه العباه

احلام : هههههههههههههههههههه وش فيك كأنك من سلاحف النينجا انتي مع هالنقاب
رنا بدون نفس بس ضحكت غصب : هههههه بايخه
احلام : مثلك ... . يلا قومي بنروح نتمشى شوي على البحر .. قومي غيرين جو
رنا : اوك

\
/
\


بعد مرور عشر دقايق وقفت السياره عند المجمع
ونزلت رسيل وريماس

رسيل دخلت للمجع وصارت تدور بالطابق الي تحت وماشافت وركبت الطابق الثاني ودخلت محل محل لين ماوصلت للمطاع .........................
وشافت فيصل الي كان جالس ويضحك مع بنت


شمس بعد ماشافت رسيل وريماس دخالين قالت بسرعه : هههه حبيبي قول أنك تحبني بس
فيصل ضحك : هههههههههههههههه ف أحلامك ياماما

ريماس حطت يدها على فمها : لالا مو معقول فيصل مايسويها
رسيل الي بلعت ريقها وطلعت جوالها بإيدين مرتجفه واتصلت على فيصل
رسيل بصوت مرتبك وكأنها مو مصدقه :الو فيصل أنت وين ؟
فيصل بارتباك : انا ... اي انا عندي كم شغله ان شاء الله اخلصهم واجي

ريماس الي مو مصدقه الي تسمعه وخايفه كثير على رسيل
رسيل تقربت للطاوله اللي فيها شمس و فيصل وسمعت بس آآآآآآخر كلمة قالها
فيصل : فأحلامك تصيرين ( حبيبتي )

رسيل نزلت دموعها وقالت : الحين هاد يلي عندك شغل صح .. ولا وجالس مع حبيبتك يالخاين
وطلعت من المجمع وريماس تلحقها تحاول تهديها

اما من جهة فيصل فكان واقف مصنم مكانها .... . ويقول مو معقول اقول لها اني كنت مع شمس ف هذا اعظم ... . وقام من الكرسي وهو يحاول يلحقها

\
/
\

عزام كان جالس على سريره وهو يفكر :( ياربي معقول كمان فجر ترفضني <<-- طقينا الميانه علطول فجر خخ - برا بس .... . بس حتى لو رفضتني هذا امتحان من رب العالمين ... . والنعم بالله ومافي اعتراض ... . بس .. انا قلت هالكلام لمى خطبت دلال ... . لالا ياعزام مو انت الي تضعف وتتحس علشان بنت .. , آآآآه أبي أفضفض .. بس لمين ماحد يريد سيمعني _^ )

\
/
\




( طبعاً نسيت أخبركم بندر زوج أحلام صار يشتغل بالشركه عند أبو رائد والباقي )

كان بندر غاطس بالشغل ودخل عليه راشد
راشد : ياهو يا الأخو أرحم نفسك وأنت ليل نهار وانت تشتغل
بندر بتسامة ألم : أهم شي اللقمه ياخوي مستعد أشتغل وأكرف لين آخر يوم لي بس اهم شي زوجتي ترضى علي .. . أبي أسكنها بقصور دوم تحلم فيها [ وأنتبه لنفسه وقال بإحراج ] ... آسف مانتبهت لنفسي ..
راشد ابتسم بحزن لحاله : ولا يهمك بس على الأقل ارحم نفسك كل ما أدخل عليك وأنت تشتغل ...
بندر : لاعادي أنا مرتاح كذا
راشد : طيب قوم أنا عازمك أنت ورائد على الغذاء والحين موعد الغذاء وأنت مابتقوم الظاهر الا الليل
بندر : لالا مايحتاج تكلف على نفسك
راشد : ولو يلا قوم بس
قام بندر وهو مبتسك بإمتنان لهالناس الطيبين .,

\
/
\

من جهه ثانيه عند حمد ( إلي خطب وسن بس رفضه ) ولمّا وصله خبر رفضها
حمد اول شعور وصله ان وده يصرخ لحد ما تتهدم الجدارن اللي محاصرتها..وبعدها حس ان دمعته غصب عنه راح تنزل وبسرعه رفع راسه فوق يبي يمنعها .. صعب شعور الرفض من شخص تبيه بكل مافيك ..صح ما تعلق فيها من لما كانت صغيره..وحبه لسه وليد..بس قدرت تتمكن منه ..وحبها ..وحب عفويتها وطيبتها وحركاتها ..كلها تزيد حبه بقلبه..وتخيله يتعلق فيها اكثر ..بس الحين انكسر الحلم..وضاعت الامال الصغيره..




\
/
\


فارس كان جالس بغرفته ويفكر ..,
ياترى هل هالقرار الي راح اسويه صحيح أو لأ ؟؟ .
المفروض أنتظر شوي
لا لا لا لا يمكن البنت تطير منك يافارس بعدين أنت الخسران ......
بس بس أنا احس لسى بدري ..., مادري بس مابي أتزوج
امم طيب أفكر بكل السلبيات والإيجابيات .,
أول خطوه راح أصلي الأستخاره .,
وأن شاء الله ربي يكتب لي كل ماهو خير لي

\
/
\



كانوا جالسات يتمشون ع البحر وهم رافعين عباياتهن بأيدهن علشان مايتوسخون بماء البحرر
رنا : آخخخخ ياحلوم تدري شخاطري فيه
احلام : وش خاطرك فيه يامدموزيل رنا ؟
رنا بحالميه : حلمي ... آآآآآآآآآآآآآخ
احلام وهي فاطسه ظحك : ههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخ كاك ههههههههههه ويو مسكينه انجرفت بالبحرر ويو هههههههههههههههههههه
رنا وهي مغرقه من البحر قالت بقهر : وجع أن شاء الله .. لاتخليني أرميك بالبحر بعد " وعيونها مليانه دموع "
شلون بطلع كذا بجد فشله
احلام : خخخ تستاهلي أحد قال لك تحلمي
رنا : بايخه الحين شنو جاب هذي لهذي
احلام : بايخه مثلك .. الموهم شرايك اروح أجيب لك عباه اشتريها لك واجي
رنا : احللفي وبقوه وتخليني اهنا لحالي .. لالالا انسي
احلام : وهل هنالكَ حلٌ في رأيكِ ؟
رنا : مادري مادري أفكر



أنتهى البارت

---------------------------------




رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011   #40


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (06:33 PM)
آبدآعاتي » 659,111
الاعجابات المتلقاة » 970
الاعجابات المُرسلة » 366
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



---------------------------------
البارت السادس عشر







ملاك : من جدك أنت ؟؟!

راكان : لا من خال هاهاها

ملاك : بس يالخبل انت لسى صغير

راكان : انا باقول لأمي وأبوي وخلاص .

ملاك : هاد وجهي ادا وافقوا وادا وافقوا بكون من اقناع طويل منك

راكان : وليه حتى مايوافقوا ؟

ملاك : ردينا على الطير يلي ... كم مره اقول لك أنت لسى باقي لك سنتين على ماتخرج

راكان يقاطعها : موب سنتين سنه واحده

ملاك : الموهم وهي لسى صغيره بعد

راكان : موب صغيره أصلاً

ملاك : لا حول ولا قوة الا بالله ... خلاص روح كلمهم مالي دخل روح روح .. الكلام معك ضايع

راكان بإستهبال : صج روحي دوريه

ملاك بإستخفاف : هاهاها ياخفة دممك

0000000000000000000000000

كانت جالسه على الصخور وهي تتأمل البحر ... تنتظر أحلام تجي لها بعباه لأنه عباتها مغرقه بالماء من فوق ل تحت ,, وجالسه تفكر ..~

// ياربيه انا كثير أخطأت بحق بندر ... هو شنو دخله طيب .. كل الي سواه ان تهاوش معاي وطلع .... مافي زوج وزوجه الا وتخانقوا .... انا لاني أول ولا آخر وحده تخانقت مع زوجها ... بس انا الهبله الي راح اضيعه من بين ايديني ... شدخله هو باني سقطت ... " وبدت دموعها تنزل شلال " .. انا غبيه غبيه غبيه ... دائماً متسرعه بقرارتي ... وغبائي دا راح يوديني بداهيه مالها أول ولا آخر //








00000000000000000000000000000



رسيل وهي متكتفه : طلقني أنا مستحيل أعيش مع واحد يخوني

فيصل بصراخ : رجعنا على سالفة الطير يلي ... مليون مره قلت لك انا ما خونك والله العظيم ما

رسيل تقاطعه : لاتحلف بأسم الله على شي كذب فاهم

فيصل بنفس العصبيه والصراخ : رسيل لاتخلي عقلك صغير كبري عقلك يابنت انا ماخونك طيب شنو الدليل على اني اخونك ؟

رسيل تكبت دموعها : وكل هذا وتقول لي شنو الدليل ... والله ماهقيتها منك يافيصل تخوني وجاي تصرخ علي وتعصب علي وكأنك أبد ماسويت شي .. يا آدمي أنت عديم أحساس ... لو تشوفني مع واحد وجالسين بالمطعم ونضحك ونتغازل .. ساعتها شنو راح تكون ردت فعلك ها والله العظيم انت واحد بلا أحساس بلا أحساس
وحطت ايدينها على وجها وصارت تبكي بشكل هستري

ريماس الي كانت ماره جنب الغرفه وسمعت صراخ وصوت بكاء رسيل
راحت وطقت الباب
طق طق طق
ريماس : ممكن أدخل ؟؟
لكن ماسمعت من مجيب على كذا خافت ودخلت
ريماس بخوف وقلق : رسيل حبيبتي ليه البكا ؟؟؟
رسيل كانت ذابحه روحها بكي و مافي لسانها غير كلمة : طلقني يافيصل طلقني
ريماس بصراخ : رسيل انجنيتي شنو يطلقك
فيصل ماقدر يستحمل اكثر اخذ مفاتيح سيارته وطلع من البيت بكبره
رسيل بكاء : فيصل يخوني ياريماس يخوني ومع مين مع شمس آههههههههههه " وكملت بكاء "
ريماس بقلبها : لاحول ولا قوة الا بالله انا لازم افهم من فيصل السالفه كلها البنت ذ1بحه روحها

0000000000000000000000000


بالجمع إلي كانو فيه فيصل وشمس

شمس وهي طايره من الفرح : وهاذا اول انجاز لنا .. آآآآه ياصباح ماتدرين قد ايش انا فرحانه وبهالمناسبه عازمتك على أحلى كوفي
صباح : هه ان شاء الله دوم الفرحه ياحلوه وعقبال الباقي
شمس بخبث : اي والله هالمره راح يكون دور ملاك
صباح بضحكه تخوف وكلها خبث : ههههههههههههههههههههههههه نيالك على هالحظ .. يله بمناسبة هالفرح أبي أحلى كوفي
شمس بخبث : تكرم عينك


00000000000000000000000000

احلام جات وبإيدها العباة الكتف

احلام بدهشه : رنا بلاك ذابحه روحك بكا كل ذا لأني تركتك بلحالك هنا ؟؟؟
رنا وهي تمسح دموعها بسرعه : لا من قال اني ابكي بس دخل بعيوني حاجه
احلام بشك : وعلشان كذا كل هالدموع ؟
رنا بإرتباك وتوتر : إي وعمرك ماصدقتي يله جيبي العباه بجد أحس نفسي بموت برد
احلام : ههههههه يله بسرعه
مسكت احلام عباة رنا الرأس وغبت بها رنا علشان تلبس العباه الثانيه

بعد ماخلصوا
احلام تصفر بإعجاب : لك شو هايدا طالعه بتجنني .. خلاص ياحلوه البسي الكتف صايره خوقاقيه
رنا ابتسمت بألم لأنها تذكرت بندر الي ابداً رافص رفضاً باتاً انها تلبس كتف : احلامو
احلام : وجعه أسمي احلام شوهتي اسمي يالقرده
رنا بسرحان : تصدقين بندر ماكان يرضى البس العباه الكتف ابداً ولو اموت مايرضى " تنهدت " ... أحس بالذنب يا أحلام أني تركته وهو ماله دخل اصلاً .. أحس اني ظلمته كثير وهو ماله شغل بالسالفه .." نزلت منها دمعة ألم " .. ماني قادره اعيش اكثر من دونه " وبكت أكثر ".. ما أقدر كل ما اروح مكان طيفه يمر من قدامي أحس نفسي بموت ما أقدر أعيش بعيده عنه ... بس ما أقدر أسوي شي ماباليدي حيله
أحلام إبتسمت بحزن لحالها : ومن قال انك ماتقدرين تسوين شي انتي لسه ماطلقتيه انتي لسه زوجته يالخبله
رنا : بس أحس اني غلطانه ومستحيل يسامحني انا الي سويته أبداً مو قليل
احلام : طيب نجرب
رنا : بس كيف ؟


000000000000000000000000000


عالمسن

الجوري :: رؤىىىىىىىى
رؤى :: هاه
الجوري :: شنو الي هاه يالخبله قولي هلا سمي لبيه خليك ذوق كذ1 مو هاه مالت عليك الموهم
رؤى :: شنو ؟
الجوري :: أفكر مجرد تفكير فقط أجي أنام عندك
رؤى :: جد ... يله صحيح تعالي مرا وناسه
الجوري :: بس هنا المشكله ما أتوقع أنه امي ترضى
رؤى :: وأنتي بذكائك يالأمراه الحديديه أقنعيها
الجوري :: كثري منها قال الأمراه الحديديه قال
رؤى :: يلله ادلفي اسألها ياقرده " فيس يبحلس "
الجوري :: ما القرده غيرك ترا أبطل أجي
رؤى :: ؤف ياكرهي لك وإنتي إتذلي
الجوري :: خخخخ برب
رؤى :: تيت



0000000000000000000000000
بالكورنيش

فارس وهو يفتح ايدينه : عزومتي وينكْ عني بجد وحشتني كتير تؤبرني شو حليان
عزام وهو يبتسم ويبعد ايدين فارس : فويرس عن الخباله
فارس : هع هع أجرب أقلد جوريو أختي طلعت فاشل أجل
عزام : توك تدري
فارس : مالت جامل شوي على الأقل
عزام : آسف حبيبي أنا الي على قلبي على الساني وما أعرف أجامل
فارس وهو ماد بوزه مترين قدام : إيه أدري أدري " وكأنه تذكر شي ".. تعال نسيتني صحيح أخبار خطبتك ؟
عزام بضيق بس مابينه : لسى ماردوا لنا خبر
فارس حز بخاطره بجد عزام شكله يكسر الخاطر : يا أخي انت الحين ليه متضايق لاتخاف الي الله كاتبه راح يصير وان شاء الله يكون خير
عزام من قلب : آمين
فارس : إلا صحيح أخبار أخوك أسمع يقولون يبي يخطب
عزام : خخخخخخ من جدك صدقته هالمرجوج دا ...ميت لي على مايتزوج واليوم يقول بفاتح امي وابوي بالموضوع
فارس : هع هع حشى يقطع الحب شو بيذل
عزام بنص عين : متأثر
فارس بإستهبال : بقوه
0000000000

فيصل بضيق : آلو وينك فارس ؟
فارس : أنا بالكورنيش مع عزام ليه ؟ وبلاه صوتك كذا زعلان شي ؟
فيصل : اوك الحين جاي لكم بس وين بالضبك
فارس :
فيصل : اها طيب الحين جاي سلام

00000000000

راكان : اوما اوبا -------> متأثر بالأفلام الكوريّا خخ
ام عزام : بلاك أنت شنو اموا وابوا ذي قول يمه ويبه بلا هالكلام دا
راكان : هع هع شنو يمه اموا وابوا خخخخخخخ ولا يهمك يا الغاليه ... من اليوم ورايح باصير مؤدب
ام عزام : ومن وين نزلت هالذرابه
راكان : أحم أحم عندي لكم خبر
ابو عزام : وشنو هالخبر ؟
راكان : أنا نويت أتزوج
ام عزام : هو ... أنت لسى ياراكان صغير بلاك ع الزواج لسى ماصار عمرك 24 على الأقل
راكان برجاء : يممه الله يخليك يا الغاليه " ويبوس راسها " بس أحجزوها لي طيب أخاف تضيع مني ولا بعدين بجد مستحيل أتزوج
ابو عزام : ومنو ذي الي ميت على ماتزوجها ؟
راكان : لجين بنت عمي
ام عزام : ونعم الأختيار بس طيب ليه ماتنتظر لين ماتخلص الدراسه وتخطبها
راكان : هو لو على كذا عادي يمه بس أخاف أنها تنخطب وتضيع مني
ام عزام : امم مادري أسأل أبوك كاهو قدامك
راكان برجاء وهو شوي ويجلس بحضن أبوه : اوبا ." ويضرب جبهته " أقصد بابا مادري يبه .. الله يخليك أبي أخطب يابابا ياحبيبي أخاف البنت تضيع مني وهي بس خطبه رسميه بعدين أخلص دراستي وأتوظف ونتزوج ها يبه وش قلت ؟
ابو عزام : مادري بس براي نتظر شوي لين ماتنتهي خطبة عزام على خير وتوافق البنت ..بعدين ربك يحلها
وقام
راكان : يممه حاولي فيه طويب ؟
ام عزام : ان شاء الله ان شاء الله بس أعقل عن هالتصرفات وإلا أبوك ماراح يخطب لك لين ماتعقل ها

0000000000000

ريماس وهي تدق على موبايل أخوها ويعطيها مغلق
ريماس وعيونها مدمعه : لا يربي وينك يافيصل وليه مسكر جوالك اقلقتني عليك مره ... . حسبيَ الله على من كان السبب حسبيَ الله عليك ياشمس ربي ينتقم منك يارب على هالأشياء الي تعمليها لنا والله يستر من الجاي
نواف دخل عليها : ريماسو شفتي السو........." سكت بعدين قال ".. وش فيك تبكين ؟
ريماس : من قال أني أبكي .. بس أخوك فصول أبي منه شغله ظروريه وحضرت جنابه مسكر جواله وبس
نواف يناظرها بعدم تصديق : ريماسو ما صدقتك
ريماس تتصنع الا مبالاه : وعمرك ماصدقت
وطلعت من الغرفه
نواف يبتسم ويقول بعربجيه : إيه اليوم الخبر بفلوس بكرا بلاش
وطلع وهو يدندن

0000000000000000000000

عالمسن

الجوري : باك مآوحشتك " فيس خجل "
رؤى : مالت بس بشري ؟
الجوري : بكم ؟
رؤى : " فيس معصب " عن حركات الغباء ذي ويله ترى لك عندي مفاجأه
الجوري : أول وشو المفاجأه بعدين أقول لك
رؤى : عجل بيباي " فيس يسلم وكأنه يقول باي "
الجوري بسرعه :لالالالالا تعالي خلاص بقول لك ؤربي
رؤى : خخخخ يله
الجوري : وافقت بس قالت ما أنام وياك وحاولت معاها لين ما حنجرتي انفجرت وقالت بس
رؤى : " فيس احباط " خصصأآره وبقوه بعًدِ " فيس يبكي "
الجوري : الموهيم ماعلينا اقول ماتحسسين أنك قلبتي علي ومأآقلتي شنو آلمفاجأه ؟؟؟؟؟؟؟؟
رؤى : اليوم ريانو مادري شطاري عليه يقول يبي يعشيني بمطعم عاد اني قلت مالي غير أعزم صقيقة ورفيقة دربي وعمري آلجوري
الجوري : " فيس خجل " أحم أحم أشكركي على هذا الإطراء الجميل
رؤى : أقول موتصدقين عمرك .. على فكره ماخذه بنفسك مقلب
الجوري : هع هاع .. تعالي متىىى قال لك بوديك المطعم ؟
رؤى : الحين بس قلت له بجهز .. يله صحيح سحبت عليه اجهزي الحين بنمررك
الجوري : اوكيك اوكيك يلا تشاو ياسبباله
رؤى : وجع
الجوري : توجعك " فيس يبحلس "
وطلعت الجوري من المسن
ولبست لها جينز لونه سكري مع قميص بني وربطة عنق حمراء وشعرها كان آخر مره قصته من زمان مرره وقصتها الفراوله وصايره كشخه عليها خصوصاً أن شعرها طويل .. مشطته وحطت لها ماسكرا وبودرة خدود بنيه على وردي يعني مادري كيف أوصفها لكم .. الموهم مع قلوس وردي فاتح بقوه ----> خخخ من الفضاوه جالسه تتمكيج الي يشوفها رايحه عرس على غفلله
ونزلت تحت بعد ما أخذت عباتها وشنطتها

الجوري : أم راشد أني باروح مع رؤى للمطع تبغون شي ؟
ام راشد : شنو أم راشد بعد قولين يمه بلاك أنتي شصاير بعقلك
الجوري : لا سلامتك يا الغاليه الموهم وين لجينو ابي احسسرها
ام راشد : فوق أسمعي ادا تسوين لها حركات المصاخه ذي بعدين تجي تبكبك لي ابي اروح المطعم فإعملي حساب تاخذينها معاك
الجوري بقلق ابتسمت أكبر ابتسامه على وجه الكره الأرضيه ( خخ ) : سُري ( معناها سوري بس هي تشاهد موزه ولوزه كثير خخخ ) شوبكي ماما عم اتغشمر معكي
ام راشد توها بتكلم الا تسمع صوت هرن من برا
الجوري قفزت وهي تلبس جزمتها ( وإنتو بكرامه ) : يلله يممه الظاهر جاو سلملململململمات
وطلعت
ام راشد : ههههههه الله يرجك يالجوري ومتى تتركين عنك هالهبال دا
لجين نزلت : يمه شنو فيك تظحكين ؟
ام راشد : لا ولاشي سلامتك ..
لجين : واي يممه أبي ورق عنب شرايك أروح أوصي سوزي تسوي لنا بجد أحس بموت أبي آكله
ام راشد ضحكت : ههههه على حظك اليوم الجوري بعد موصيتها تسوي لها ورق عنب بس طلعت مع رؤى للمطع
لجين : آآآخخخخ يغربلها ولا تتكلم ولا تقول باروح مطعم تجي معاي شي .. مالت عليها .. الا صحيح يمه تهقين استوى الحين ؟
ام راشد : تلاقينه بالثلاجه الحين


00000000000000000000000

بالكورنيش .,~

فيصل بعد ماوصل للمكان الي قال عليه فارس شاف فارس وعزام جالسين على الصخور الي قدام البحر جلس جنبهم وتنهد
عزام : آآخ بلاك مهموم
فيصل بغصه : صارت مصيبه وأكبر مصيبه .. " وتنهد "
فارس وهو يناظر لفراغ : أحكي طلع همومك طلع الي بقلبك
فيصل يتكلم والعبره خانقته وقال لهم القصه من لمّا شمس اتصلت عليه وهددته ادا ماجا انها راح تسوي شي للرسيل .. الين ماطلع من البيت ..
فارس بدهشه : واو وكل ذا يطلع من راس هالشمس دي
عزام وهو كمان مندهش : باين إنّ اللسالفه كلها من تدبيرها ..
فارس يكمل : صراحه دي يبيلها تربيه من جديد انا لازم أكلم أخوها تركي يتفاهم معاها
عزام : هي بلا جنون إنت تبي تحرج الولد وإلا شو ؟؟؟ تخيل إنت ش راح يكون موقفه ادا قلت له عن أخته كذا راح ينحرج كثير
فارس يضرب راسه بخفه : يؤ وإنت الصادق " ويدور راسه لفيصل " وإنت شنو راح تسوي مع رسيل ؟
فيصل : مادري والله أنا مهموم وجاي أبيكم تنقذوني والله أحس جبال على صدري وموب قادر يا إني مهموم مهوم . بس ما أقول إلا ربي ينتقم منك ياشمس وحسبيَ الله عليك ربي يبلاك أكثر مما بليتيني فيه ..؛

000000000000000000000000

احلام : ها شنو رايك تتصلي عليه وتقولي له إنك تبين تقابلينه
رنا بتردد : لا مادري مادري امم متوتره ما أقدر .,
احلام : إيه بلا هالتردد دا ويله عاد عن حركتات البزران ذي يله أنتي الحين أتصلي له وقولي له انك تبين تقالينه بكوفي##### ظروري وهو مابتشوفينه الا طياره جاي لك
رنا : امم طي ب

0000000000

& بالمطعم ..&

وصلت سيارة ريان للمطع ونزلوا منه رؤى والجوري
وقبل مايدخلوا
رؤى : ريانو ان شاء الله بتقعد معانا بنفس الطاوله ؟؟؟؟؟؟؟
ريان : شايفتني ثور ما أفهم أنتي معاها بطاوله وأنا بطاوله لوحدي يله ادخلوا داخل بس
دخلوا الجوري ورؤى وهم مندهشين المطعم كان رايق وحلو كثير شكله مرتب بشكل رائع جداً وجميل ومتناسق
رؤى بدهشه : واو ريانو أعترف من وين عارف هالمطعم ليكون تجيب مدري مين بهالمطعم الخطنطري
ريان يبوس ايدينه : الحمد لله والشكر بس على نعمة العقل شنو شايفتني ياقليلة الحيا ويله دخلي بس وشيلي نظرة الدهشه دي الي يشوفك أول مره بحياتك تشوفين مطعم فشلتينا حسبيَ الله عليك
الجوري بهمس لرؤى : خخخ طيحوا وجهها ويلو ويلو
رؤى بخفه : هاهاهاها توني أدري تصدقي ؟
الجوري بنفس نبرتها : لا ما أصدق اتصدقي

00000000000000000000000000

ريماس دخلت على رسيل وحطت يدها على كتف رسيل

ريماس بحنيه : رسيل حبيبتي طيب انتي ليه ماتفهمين السالفه من فيصل ؟
رسيل وهي تشاهق بكي : وشنو تبيني أفهم واني شايفه كل شي بعيوني ياريماس
ريماس : طيب يمكن في خطأ ؟
رسيل : وخطأ شنو الموضوع كله باين اصلاً
ريماس : لاحول ولا قوة الا بالله طيب خلينا نفهم يارسيل ولاتسرعي بقرارك ترى راح يدمرك
رسيل رجعت تبكي : بس انا مستحيل أسكت ماراح اطلب غير الطلاق
ريماس حزنت كثير : رسيل قلت لك لاتسرعي وانتي شفيته بعينك انه كان مع شمس وانتي تعرفين شمس هذي البنت داهيه يعني أكيد مسوية له مصيبه علشان يقابلها
رسيل بعد تفكير : بس شلون اني اسمعته وهو يقول لها " بغصه " حبيبتي
ريماس : ايه وهذا الشي الي نبي نفهمه من فيصل يارسيل
رسيل والشيطان يوس لها : لا مستحيل أني ابي الطلاق يعني أبي اطّلق

000000000000000


فارس : طيب انت فهمتهم السالفه ؟
فيصل : آآآآآههه وانا كيف أفهمهم إذا موب راضين يسمعوني
عزام : طيب ادا مارضت تسمعك فهّم اختك وهي تقول لرسيل
فيصل : الظاهر حتى ريماس مع رسيل لأنها كانت معاها
فارس : صادق عزام بس اختك غير راح تفهم لك انت قول لها انك راح تفهمها السالفه فهذي أختك غير يا اخي
فيصل : بس رسيل مصرّه تبي الطلاق
فارس : الله يكون بعونك بس انا اقول انت روح الحين البيت وفهم اختك
فيصل : بس مخنوق مابودي اروح ابي اقعد هنا
عزام : براحتك

0000000000

أنتهى البارت




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكـــــون, رواية::, نــــور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية