الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2011   #31


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




......................
((مرت يومين ..))حصل فيهاا سكن حنين وحناان مع الجد حمد في المزرعه مع وجدان ..
وانتقال عيال فهد من الزوجه الاولى منار وجنى وصفا ويزن .. للبيت ..
ووبقي يومين على ملكةمشااااري والاااء.. وملكة رياان وسجى ..
ووين هاني من هالاحداث الي اختفى فجاءه ..
..............
[جنب باب المزرعه ..]



الجد حمد وهو يدق على وجدان : جوجتي بسسرعه عجلي ..مااساارت رووحه ..
وجدان وهي تشيل شنطتهاا : خلااص يوبااا كاناا نازلين ..
وقفلت منه .. وجدان بصيااح : بنااات سرييييع .. وربي ليرتكب فينا جريمه يووباا ..
مناار وهو تضحك : فديته ياشيخه يجنن هالجد .. الله يخليه لنا ومايحرمه منا ..
حنين وهي تلبس عبااتهاا : آآمين .. بنات وين بنرووح ..
حناان وهي تسحب ايد صفا بدفااشه اتعلمتها من امجااد ..: يلااا انزلي .. انتي لو عدنا لك الكلام مليوون مره ماسمعتيه .. الله يعينك اكيد في بالك شيء..
وخرجوو البنااتوهم يضحكوو يستهبلوو وطلعوو السيااره
الجد حمد : لااا كان اتأخرتتوو لسى بااقي وقت ..
وجدان وهي تبووس ايده وكانت قاعده قدام جنبه ..: فديتك يااحلى جد وربي مرره سووري على التأخير ...
الجد حمد بإبتسامه حلوه : لاا عادي .. انا كولي فدا لأحفاادي ..
_وطلع من جيبه ورقه _ : يالله بسم الله نبدأ ..
صفاا بنت فهد ..
وينهاا ..
صفاا وهي ترفع ايدها تحسب نفسها في المدرسه الاخت : هنااا ..
حناان بنت فهد وحنين .منار ..وجنى :: الكل هناا ..
مناار وهي مستحيه ماتدري اشلوون تقولهاا : يبى جنى مارضت تجي معاناا ..
الجد حمد وهو يلف على منار : وليه ماتجي ..!!!!
منار وهي تمسك ايدينها ماتدري ايش تقوول .. انها مو متقبلتهم ولا وشوو ..صفاا ردت عنهاا : يوباا لسى ماتقبلت المجتمع وماندمجت فيه هي مو من النوع الاجتماعي ..
الجد حمد وهو يرجع يلف على قدام ..: يلاا ان شااء الله المره الثنيه .. طيب مين معاها في البيت ..
وجدان وهي تدق في جوالها ..: الحين ادق على جدتي .. اخليها تروحلهاا .. وامهاا بتجي على 4 العصر ..
الجد حمد وهو ينتبه للطرييق : ودقي على ودياان قولليلهاا تجهز واحنا جايين .. عشاان هي اول وحده بنمرهاا ..
............
وبعد نص سااعه دخلو المجمع ..
واتوجهه على بيت الوليد ..
ووقف سياارته ..
الجد حمد وهو يتكي على الكنب : سريييع جووده ..دقي عليها عجليهاا ..
دقت مره ومرتين ومديتهاا مشغوول ..
وجدان .. وهي تفتح البااب ..: خلاااص انا بطلع اعجلهاا ...
فتحت بااب القصر وقلبهاا زادت دقااته وهي تتخيل انه ممكن تشووف هاني اشتاقتله حيييييل .. ودهاا بس تشوووف وجهه الوسيم .. وابتسامته الساااخره قالت بهياام: آآه يالببى قلبه ..
ودخلت على ودياان الي كانت تسشوور شعرهاا ..
وجدان بصدمه وهي تحط يدها على قلبها ..: يابنت اللذينه لناا نص سااعه قايلين لك ان جاايين .. ياويلك من يوباا ..
وديااان .. : اقوول طسي.. قوليله يجيب البنات بعدين يجيني ..
وجدان وهي تدق عليه .. : بقووله انتي تحسبين بستناك ..
ورد الجد حمد : هااه وينها ..
وجدان وهي تقعد على السرير ..: يوباا ليلها طوويل .. رووح انت جيب البناات وتعالنا ..
الجدحمد : ايه انا قلت كذاا .. يلاا سلاام .. وحاولي تخلصيهاا سريع ..
وقفل السماعه ..
وجدان وهي بتخرج من الغرفه : وديااانووه .. وين وافي ..؟!
وديان بلا مبالاه ...: توه كان مترزز زي ابليس هنا .. راح مع يااسر من قبل لا تجي بدقاايق ..
وجدان بعد ماخرجت : اهااا ..
ومششت سريع لغرفتهاا الي وحشتهااا ..
وعلى وقفتهاا انفتح بااب غرفته ..
وجدان شصبت مكانها ..يووم سمعت صووت فتحت الباااب ..
وماقدرة تتحرك .. هوا اتفجئ من وجودهاا هنااا .. ومششى من جنبها بددوون مايعبرهاا لتحت ..
حمدت ربهااان مااصاار شيء ودخلت على الغرفه ..
ورمت نفسها على السرير وساارت تتفقد اشياائها الي يشووفها يقوول لها دهر ماشاافت غرفتها ماكأنها يومين او ثلاثه بالكثير ..
ومششت تتجوول في البيت لأنها بتقعد اسبوعين ومابتجيه ..
ودخلت على ام هاني وقعدة تسسولف معاها ودخلت على وافي ولخبطت في غرفته .. ودخلت المطبخ الرئيسي والاثنين الثانويه ..
ولفلفت لين قالت امين في البيت كله .. ومالقيت لهاني ووجود شكله طلع ..
وارتااحت انه طلع .. ووقفت بهدووء قدام غرفته واترددت كثير قبل تدخلهاا .. بس الافكار الي كانت تدورر في بالها والا متوقعه كانت متصووره انها استحاله بتخليهاا تشووف هاني ثااني مره وهذي اخر مره تشووف له شيء ..
دخلت وهي تسمي ..وكانت الغرفه شووي بارده .. باين ان انطفا المكيف من شووي ..
وبمشت بسرعه اتجااه سريره ورمت نفسهاا فوقه .. وهي تضحك بخباال .. وراحت توقف على التسريحه حقته ولمكتبه وفي كل مكان ..
وبعد ماشبعت من كل شيء .. وملت عينهاا .. مشت بهدووء للباااب وهي تطالع في الغرفه نظره اخيراا امكن تكوون اخر نضره لهاا ..
ومسكة قبضت البااب .. ومن الجهه الثانيه انمسكت قبضت البااب ..










>>>>>>>>> امزح عليكم ماخلص التكمله ..
فتحت الباااب .. ورفعت عيونهااا بهدوووء .. والتقت بعيونه ..
وانصدمت وبلعة ريقهاا بصعووبه ..
وجدااان بتردد وهي تطالع في وجهه الي بدأ يطلع فيهاا الذقن بأهمال ..
لكنه معطيه مظهر وجمال اكثر ..
ابتسم بضعف .. وقال بحزن ..: وجدان ليه تركتني .. !!
ماقلت لك انااا ابيك .. وجدان انا محتاجك.. ابيك بجنبي ..
وجدان رجعت على وراا وهي تقوول : ابعد يااهاااني ... ولو سمحت لاتكلمني ..
ووخر من قدامهاا .. وهو يفك البااب وهو يعض على شفااته بحزن ..
((مااتحمل اكثر من الي بيني وبينك .. ))
ومشت للبااب
هاني بتعبوبصووته المبحووح : وجداني طالعيني ..
وجدان وهي تطنشه ماتبغى تسمع ندااءه ..
هاني وهو يقعد بتعب .. وبنظره حزين طالع في وجدان الي معطيته ظهرها ..: تكفيين يااوجدان .. اسمعيني اناا مااجبرك .. وربي آآآآسف .. _وحس بخنقه مو متعوود على الاعتذاار_ انااا آآسف وجدان .. بس لاتتركيني .. وربي مو قاادر اكمل بدوون ماأصبح بووجهك .. وجدااان
اناااا احبك ..
ولفت عليه بصدمه .. وككانه تووقف كل شيء بعقلها. وهي مو مستوعبه الي قدامهاا هاني ..
هاني وهوو ينزل للأرض اكثر.. : وجداان تكفين ارحميني ..
وقال بصووت رايح من البحه يقطع القلب ..: قوليلي رايحيني انتي تحبيبني زي مااحبك ..
وجدااان بصووت ثاابت وصاارم : هااااني الاا توهم نفسك بشيء .. اناااكرررررررررررررررهك ...................[
COLOR="Red"]بنااات يلاا طلب صغنوون .. ادعوو لجد( بنت مرجووجه) يقووم جدهاا بالسلامه .. (وقدر وملاااس) يرحم جدهااا ويدخله فسيح جنااته الي مات هالشهر [/COLOR]



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #32


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






ــــــــــــــــــــــــــــــــــاللبارت الـ(8)طعشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ







لآآآآ تجــ(ــبر ××النآإأس××ينسسون..[أخطآأآكـ..]..
(عـ{ـلم..نفــ‘‘ـسك..كيفـ ..<<ماتخطي>>*عليـ!ـهم..








[في غرفة هااني ..]







فتحت الباااب .. ورفعت عيونهااا بهدوووء .. والتقت بعيونه ..
وانصدمت وبلعة ريقهاا بصعووبه ..
وجدااان بتردد وهي تطالع في وجهه الي بدأ يطلع فيهاا الذقن بأهمال ..
لكنه معطيه مظهر وجمال اكثر ..
ابتسم بضعف .. و بحزن قال ..: وجدان ليه تركتني .. !!
ماقلت لك انااا ابيك .. وجدان انا محتاجك.. ابيك بجنبي ..
وجدان رجعت على وراا وهي تقوول : ابعد يااهاااني ... ولو سمحت لاتكلمني ..
ووخر من قدامهاا .. وهو يفك البااب و يعض على شفااته بحزن ..
((مااتحمل اكثر من الي بيني وبينك .. ))ومشت للبااب
هاني بتعب وبصووته المبحووح : وجداني طالعيني ..
وجدان وهي تطنشه ماتبغى تسمع ندااءه ..
هاني وهو يقعد بتعب .. وبنظره حزين طالع في وجدان الي معطيته ظهرها ..: تكفيين يااوجدان .. اسمعيني اناا مااجبرك .. وربي آآآآسف .. _وحس بخنقه مو متعوود على الاعتذاار_ انااا آآسف وجدان .. بس لاتتركيني .. وربي مو قاادر اكمل بدوون ماأصبح بووجهك .. وجدااان....
_سكت بعدين قال _
اناااا احبك ..
ولفت عليه بصدمه .. و تووقف كل شيء بعقلها. وهي مو مستوعبه الي قدامهاا هاني ..
هاني وهوو ينزل للأرض اكثر.. : وجداان تكفين ارحميني ..
وقال بصووت رايح من البحه يقطع القلب ..: قوليلي ريحيني انتي تحبيبني زي مااحبك ..
وجدااان بصووت ثاابت وصاارم : هااااني الاا توهم نفسك بشيء .. اناااكرررررررررررررررهك..
بعد ايش تجيني .. بعد ماعافتك النفس ..
والله يااهاااني لأذووقك كااس المر الي شربتني ايااه لأعلمك اشلوون تذلني بوووقت كنت في امس الحاجه لك في..كنت لاجيتك .. ادوور على سند .. على من يحميني .. يخفف عني ..يواسيني لاغدرت دنيتي .. يمسح دمعتي لابكيت .. ياخذني بحضنه .. كنت القى العكس منك .. ذليتني ..اهنتني .. كسرتني .. اضعفتني .. وبعدهاااا .._كملت بإنفعاال وألم_ الحين .. يووم ربي ابتلااك بحبي .. جااي تقلي ..احتاااجك ..
يااامسهلها ياهااني على لساانك ..بس لااا مو اناا..الي اسكت عن حقي ..الكل يستغرب اني استحملك واستحمل اهانتكوالكل عاارف الي تسوويه والي اناا اسوويه ..لكن في النهاااايه .. انت انسسان حقيييير ماتستاااهل
وسكتت وقالت بصووت سااخر ونضرة استهزاااء ..:
واحترم نفسسك .. وقووم .. اووقف على رجلك .. وين غرورك وكبريائك ..وين كل دا..شاايف ربي وراااك وجيتني لحد رجلي تترجاني .. تطلبني مااترك ..
طالع فيهااا بصدمه ..
كل كلمه يسمعها منهااا تطعنه في الصميم .. طول عمره يقوول كلاام وماهمه ويجرح وماهمه .. لكن هالمره حس ان الكلام اقوى من الرصاااص ..
هاااني وهو يقعد على الارض وبصووت دامع ..:وجدااني .. ذاااااك اول .. يوم اني كنت مريض ..كنت غبي .. اوعــ..
قاطعته وجداان وهي ماتبغى تضعف قدامه .. وابد مابتستحمل ثاني يلعب بمشاعرهاا ..: هاني لاتمثل علي ومومحتااج تكثر كلااام.. خلااص الي بيني وبينك انتهى .. واذااا كنت رجاااال.. وفيك مرجله .. ونخووه .
سكتت وهي تاخذ نفس عميق وتجمع قوتهاااا وقالتهااا:
. تطلقنــــــــــــــــــي دحين ..
هاني انبترت الكلاماات في فمه .. ونغزه قلبه بقووه "لااااياااوجدان تكفييين لاااا تبعيني .. انااا شااريك .. تكفييين كاافي العذااب الي احسسه تبغين تحرميني منك نهاائي .."
رخى رااسه وهو حااس اان وجدان تهينه بلاا رحمه .. هذاا كله بسبه .. هوا الي خلهااا تسووي فيه كذا ..
هاني بصووت مهموووم وحززنااااان وبتعب :وجدااااني .. تكفيين لاتجبريني ..
وجدااان بإصراار غريب مو قلبهاا الي قااعد يتكلم شيء ثااني بالمراا ..
:هاااااااني .. اصحى ماعدت ابغيييك .. طـ..ـلـ..ـقـ..ـنـ..ـي..
وقف وهو يجمع مابقى له من كرامه .. وقف وهو مكسور وقال بصووت هااامس ..: وجدان ..
انتي ..
_وبلع ريقه بقووه جف ريقه مو قاادر يقوولهاا .._
انتي ..
وطالع بعيونهاااا..يبغة يلقى ولو بصيص من الامل انها تبغااه انهاا ودهاا ترجع له ..انهاا ماتقدر على بعده لكنه لقى العكس لقى الكره : .. انتي

طآآآآآآآآآآآلق..
ابتسمت ابتساامة رضى .. لكن قلبهااا ينزف ..: شاطر هااني .. الله يسعدك وتلقى البنت الي تسعدك ..
ومشت بخطوواات مغرووره في نضر هااني ..
نزلت من الاصنصير .. ومشت عبر الصاله .. بس مسكت قبضت البااب نغزهااا قلبهاا (ماعدتي له وجدااان )
جااه صوته الرجالي المبحووح بإذنهاا (وجداااني ذاااك اول)
وغمضت عينهااا وهي تشووفه يرفع راسه بألم و يقوول(وجداني لاتجبريني ..)
وفجرت اذنهااا وقع الكلمه وقبضت قلبهااا انتي طاااااالق):
فتحت الباااب وهفهااا هوااا باارد قشعر بدنهااا .. نزلت بخطووات سرعه وهي تشووف السيااره ..وقبل تفتح البااب .. اخذت نفس عميييق واتنهدت عشاان تقدر تدخل براحه ..وحاولت تنسى او تتنسى هاني الغلطه الي ساارت بحياتهاا ..وعلى كلامه ( ماينجبر قلب على قلب ..)


وانااللي دمعتي لليووم ماكففتها..
إني لعلمك البكا~]واثبت لك استاذيتي[
واجعلك "قصه"من صميم التجربه ..آآلفتها
دفـ ع ـت فيها كبريائي واحساسسي



بس ركبت ..قداام.. الكل سكت .. ويطالعهاا ..
وجدان لاحظت الصمت لفت على ورا : اشفيكم ..
الكل ساار يأشرلهاا بعيونه على الي قاعد بجنبهاا ..
وجداان لفت على مقعد الساايق .. ولقت هاادي ..
وجداان بإبتساامه حلووه : ياااهلااا والله بهااادي ..
هاادي وهو مستحي ومرخي راسه .. بيأخذ شيء ..من جنب الدعااس ..
:هلااابيك مرت هاني .. اخباارك ..؟!
وجدان بلعة ريقهاا بضيق ..وغمضت عينهاا .. حركتهاا هذي ماعدت ثواني .. لكنهاا ماطاارت عن هادي الي لاحظهاا ..
والبناات كانو منصدمين ان وجداان قااعده قدام جنب هاادي ولا عليهاا ..
(عند السعوديين هذاا عيب .. وغير السعودين كمان في الشرع انه عيب)
ورفع راسه ..وجدان :تماام .._ ولفت ورا البناات الي كانو متحاشرين _جات وديان ومعاها هيلدا .. وخرجت وجداان وقعدة هيلدا قداام ..
وجدان بصوت عالي عشاان يووصل لهاادي : هاادي وين يوباا ..
هادي بصووت رجالي مميز .. وهو يعدل الكااب من المرااياا الصغيره..:يووبا في بيت ابووي هادي .. هو وابوي نادر وابوي الوليد .. وابوي انا.. بس قلي اجيبكم وبرجعكم لعنده هو بيوصلكم ..
امجااد بدفاااشه وهي تضربه على كتفه ..: خخخ .. عجبتني ابووي اناا ... الاا تعال هنااا .. ايش عندك في سياارتك من اغاني ..
هادي بمزح وهو يمسك كتفه لف على امجااد بإبتساامه هاديه : اي طيب بشوويش .. لاتدفين ..
امجااد وهي تحرك ايدينها بعربجيه ..: اقووول اخلص..الا تعال هناا ..
هادي لف عليها بإستغراب " ايش فيهاا ذي ايش تعاال هناا .."
امجااد بإبتساامه هبله : تعال وربي ما باكلك ..
هاادي ابتسم على عفويتهاا وصفاقتها ولف لهاا وقال: هااه ياستي ايش تبغين ..
امجااد وهي تدقق في وجهه ..: يالي ماتستحي على وجهك ..
هادي رفع حاجبه بإستغراب : هااه ..
امجااد : وجعووه ان شاا الله عيب الاولد يلبسوو عدساات ..
هاادي رجع يتكي على مقعده : ههههههههههههه..
هديل من وراا : هي امجاادوه ياخبله هادي عيونه عسلي فااتح خلقه من ربي ..
امجااد وهي تتكي ظهرها : اقوول انشبي .. اضحكي على غيري..
هاادي ابتسم وقال : مين انتي من بنات اعمامي ..
امجااد بإبتسامه هبله : انا مجوودي .. تؤم يسوور..
هادي وهو يحرك السيااره : اهممم .. هلاا امجااد ..
ورفع عينه يشوفهاا .. كانت طوال الوقت تستهبل ..وترمي البناات وتصقعهم وكل كووم وضحكتها كووم ثاني من جد خبله ..
وقف السياره قداام بييت ابوي هاادي .. وكاان الجد واقف جنب البااي وجنبه سجى ..وكان لامها بيده ..
وخرج هادي ودخل الجد السيااره ..
الجد حمد : هااه كامليين ..؟
امجااد ..وهي تنط عند جدهاا : يووبا هاات الورقه حقتك انا احسبهم ..
الجدحمد وهو يضربهاا على راسهاا ..: ارجعي وجعه انا اعطيك هواا .. مين قلك انك نحيف فطستيني..
مناار وهي ميته ضضحك على خبالة امجاد لأنها جنبهاا: جدي حمد.. رجعهاا وراا مع امتناان.. وهديل .. وحناان ..
امجااد عطتهااا رفززه خلتهااا شووي وتطلع كل الي اكلته: تستاهلين ياخبله ..
منار : كح كح كح .. الله يقطعك يااكلبه .. فقعتي معدتي ..
امتنااان : هههههه الله يعينك محد قلك اجلسي بجنبهاا ..
الجد حمد وهو يدي الورقه امجااد .. : يلا احسبيهم ..
امجااد وهي تقعد على الي بالوسط بين الساايق والكرسي الي بجنبه .. : يلاا بسم الله نبدأ .. بنت الوليد ..وديان ..
بنات هادي : شادن .. شمووخ .. سجى ..
بنت فيصل ..: وجدان ..
واتنحنت وهي تقوول بنات نادر: واحلااهم ..امجااد .. والبزره امتناان .. وزوجة الاهبل الاااء..
الااء وهي ترمي شنطتهاا : مالاهبل غيرك ..
امجاد وهي توخر عشاان ماتصقعهاا الشنطه وصقعت برااس سجى الي كانت جنب الجد حمد ..
سجى وهي تمسك راسهاا : الله يقطعك ياازفت يااالاااء .. راسي صدعتيه ..
الااء وهي تسحب شنطت حنين الي كانت جنبها وترميها على امجااد ..وادركتهاا امجااد وصقعت في شمووخ ..
شمووخ وهي تمسك راسها الثانيه : الله يكسر يدك يالحولاا لاعااد تررمين مادام ماتعرفي تصوبي ..
الجد حمد هنا فطس ضحك :ههههههههههههه .. وش القصف الشنطي الي قاعد اشووفه ..
الااء وهي مقهووره: خلناا نووصل امجااده .. وربي لأفرشك ..
امجااد مدت لسانهاا بنذاله وكملت ..: وبناات فهد : حناان وحنين ..ومنار وصفاا ..وجنى ..
امجااد وهي تطالع فيهم ..: وين المغروره مو شايفاهاا ..؟!!
شاادن : مسكينه اتركي البنت في حالهاا .. لسى خلها تلتقط نفس انت واختك اتوصيتوو فيهاا ..
امتناان : هاااه هااه كأني اسمع احد جااب طارياا ..
صفاا بإحراج : كملي ياقلبي امجااد ..جنى مانامت ومحتاجه تريح ..
امجااد :وبناات مشااري .. هلووده الحلوه .. وهديل القرده .. وهبه ام لساان طوويل
هديل بعصبيه : قرده في عينكك .. _ولفت على جدها _يووبا مالقيت غير البقره ذي تقوول المتواجدين ..
الجد وهو يدف امجااد من ظهرها على البنات : يالخبله المكيف صااقع في ضهرك .. وبعدين لا تقعدي تعصبي في البناات شووفي اشكالهم ..
امجااد وهي تطالعهم وسكتت بعدين انفجرت ضحك : وهااااااااااك ووووواااك .. وهههه ..وربي اشكالهم توووحفه ..
ووقف عند بنزيم .. عشاان يعبي .. ولف على البناات ..:يللا بناات الحين يبدأ الحماااس ..
امجاااد وهي تصاايح : هيااااااا ..
وجدان بهدووء غريب مو متعوود عليهاا : امجااد اشفيك حبيبتي شووي وتنفجرين من الحماااس ..
امجاااد وهي تلف على وجداان وتنط فووقهاا وهي تحضنها : وجووده اني هنا وربي وحشتيني ..
وجدان وهي تحاول تتكلم ..: العن شكلك فطستيييني ...
امجاااد وهي تقعد فوقهاا : تستاهلي محد قلك تخليني احبك ..
وشووي جى الجد وفي يده اربع قوالب بيض واربع كراتين كلينكس ..
ودخل وهو مبتسم
وجدان وهي تحط يدها على وجهها وقالت بصووت عالي :لاااااااا
الجد حمد ضحك يووم سمعهاا : لااتقولين لهم ..
البناات عااد اشتغلت اللقاافه.. وايش فيه ومتري ايش
ووقفو عند الاشااره
الجد حمد وهو يدي امجاد واحد من قوالب البيض .. وكرتوون كلينكس .. : امسكي ذاا اعطيه الي وراا ..
وادته زي ماقال



وسار يناولها لي بقى اخر طبق واخر كلينكس وخلااه عنده ..
الجد حمد وهو يبتسم : يلااا الحين ... سوو زي مااسووي ..
ولف راسه على السيااره الي جنبه.. بس خلا الرجال يطالع بعيد عنه :وطراااخ .. رمهاا عليه ..
البنااات كلهم فطسووو ضحك :ههههههههههههه
وصاار قصف على خلق الله الي في الشاارع .. ومساكين مايدرووون .. من وين .. تجيهم رميه ملتهبه من البيض وهديه كرتونة كلينكس ..
منااار وهي فااطس ضحك ..: بس يااوسخه امتنااان عميت الرجااال ..ههههههههههههههههه
الجد حمدوهو يعدل المرايا :ايت صااحب السيااره الحمرااا ..
صفااا وهي مو قاادره تتكلم من الضحك والهبل الي يسووه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. جدي حمد ..شووف شكله عرف ان نحنااا ..
وخذلك يدعسسسسسسسسس .. وماايشووفوو الا غباار السيااره ..
الجد حمد وهو يضحك : ياااكلبه امتناان لاتقعدي تعلقي على واحد ..
امتنااان وهديل مو مديهم خبرفاااطسين ضحك ..
شمووخ وهي ترفع اصبااعها بطريقه تضحك : يووبا يووباا .. تراا فقعت عين وااحد هنااك بعد مارميت البيض .. رميت الكلينكس .. بس متري وين رااح الرجاال فطس ..
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
الجد حمدوهو يضحك : الله يرجكم انتوو كذاا بتموتو النااس ..
يلاا الحين زبطوو طرحكم وعبيكم .. واخفوو الاسلحه ماارين على نقطة تفتيش ..
بس دخلوو كل شيء ..انصدم الشرطي من الجيش الي في السيااره..الي كانت مضلله وطويله من جد تدعي للريبه .
الشرطي وهو يدق القزاز ..
الجد حمد فتحه وبنظره جاده .. :هلا ..
الشرطي : بطاقتك لو سمحت ..
نزل الجد حمد بطاقته من جيبه .واول ماشاافهاا اللشرطي ارتبك .. وهو يوقف قداام وحده من الشخصياات الكبير : هـ..هلاا طااال عمرك .. اتفضل ..
ومشى بالسيااره الجد حمد وهو يقفل الطااقه ..
صفاا وهي تصفر : حرررررررركااات.. جدوو طلع شيء..
الجد حمد وهو يطالع عليها من المرايا: افااا .. صفو .. تقوولين عني كيذاا .. تراا لااعادي بس مشبهه على الشرطي ..
امجاااد بخوووف ..صاااحت : يوووووووووووووووباااا ..
الجد حمد ووقف في الطريق السرريع حق مكه بصدمه ..:اشفييييك ..
امجاااد : يووبااا بغيت تصدمه ..
الكل استغرب وش هو الي بغه يصدمه ..
الجد حمد مشي بهدووء في الممر الصغيير لدااخل الفلاا الي اخذهاا ..
الجدحمد : ابغاااك امجاد بعدين ..
ووقفهم عند الفلااا .. والبنااات انهبلوووو عليهاا من جد كانت رووعه وذاات ديييكوور رااقي غربي..
طلعوو وكل وحداخذتلهاا سرير ورمت فيه اغرااضهاا ..
واتجمعووو في الصاله..
(((((((((((بنااات الي قلبهااا رهيف وتخااف .. هالجزء من قصتي بالذااات لاتقراااه)))))))))))


صفااا وهي تووقف في الوسسط ::
بناااااااات وربي فيني طرب..
شمووخ وهي تنقز فووق الكنب : وربي حتى اناا امشوو نشغل اغاااني ونرقص ..
حنين بحماااس : اي وربي حمااااس .. بناات ابغى اتعلم المصري ..
امجااد بإبتساامه وهي ترفع حاجبهاا وتنزله : واعلمكم الغربي .. تدروون ان خليت ساااري غصب عنه يعلمني اياه والولد مسووي زي البناات خجلاان ..
امتناان وهي ترمي عليهاا المخده : ياااكلبه انتي كل الاولاد يخجلوو منك ..
شمووخ يووم سمعت امجااد راحت جري عندهاا وانقضت فووقهاا : ياااحيوواانه .. متى .. سااري الكيووت المؤدب .. ترووحين عنده يالعفشه ..
امجااد وهي فااطسه ضحك وشمووخ تضرب فيهاا :اقوول .. ابعديي..
وجدااااان سااعديني انتي الوحيده الي تفهميني ..
وجداان الي كانت تشرب موويه ..: جرت بسرررعه وانقضت على شمووخ تبعد ..
شمووخ وهي تصيح : هييييلداا ..
ويلااا ساارو البناات ينقضوو على بعض وانقلبت حرب بالمخدات وهبل وصيااح الا ان وصلت السااعه 12..
وهم شيااطين فاايره.. واتحمسوو مع بعض ..
وقعدوو على ..الكنب بتعب وهما يضحكو بهستيرياا ..
هبه وهي تأشرعلى الفرااغ : ألله يدنن الغنم .. ثكلووو حلوو ..((شكلوو ))
صفااا وهي تطالع في هديل : ههههههههه شكلوو اختك بدأت تهلوووس ..
هديل وهي تضربها كفك .. : ههههههههه جد الله يعينهاا ..
امجاااد بس سمعت الي قاالته هبه لفت بسسرعه وهي خاايفه ..لم شاافته بلعت ريقههااا وقررت تسككت وماتتكلم ..
منااار خرجت من المطبخ ومعااها شمووخ وقالت بتأنيب لوجدان : ليه كذاا ياااوجدااان ..
وجدان بإستغرااب : اييش ..
شمووخ وهي تقعد بسخريه : لاا يااشيخه بسرااحه ماتوقعت انك بذي الوقاحه ..
وجداان وهي تقووم ..: اشبكم .. ايش صاار .. ايش قاعدين تقوولوو ..!!!!
مناار وهي تحط يدها على وسطهاا ..: مين الي كاتب الكلاام الي على الفرن ..
هيلداا وهي تووققف بدفااع : هي هي انتي وياااهاا وجدان من اول هناا ماقاامت لمكااان ..
شمووخ برفعة حاجب : يعني بتكذبيني انا اعرف خط وجداان ..
صفاا بإستفساار: تيب وروناا امكن يكوون لبس في المووضووع ..
دخلوو المطبخ .. وكاان نضيف وريحة المنضفاات تفووح منه ..
مااعاااد الفرن كااان مغبرررر من قلب ..وكأنه له قروون في المطبخ وفيه كتابه وكانت
(الله لايوفقك لا في الدنيا ولا في الاخره .. يااحمد ..
عسااك المرض الي يمحيك .. ان كان تعرفناا على بناات حقيرات وصخاات .. وتجيبنااا هالبيت وتزعج سااكنيه ..
بنتك\وجدان)))
وجدان لم قريتهاا بغت تجيهاا جلطه .. : وربي وربي اني ماكتبته ..
_وهي شووي وتبكي _ والله اني ماكتبت شيء ولا حتى دخلت المطبخ ..
هيلداا بتإييد: واناا اشهد من اول واناا معااهاا ..
وجاهم صووت امجااد من وراهم : وااااااااهك.. اكلتي المقلب يااوجدان انا الي كتبته ..
شمووخ : تستهبلي امجاااد.. انا ويااك كنا طوال الوقت نتضاارب ..
حنااان وهي تإيد شمووخ: ايووه واصلاا انتي خطك معفن ااستحاله يكوون مرتب ..
امجااد وهي تخرج من المطبخ وقلبهاا يرجف خووف : ماتبغوو تصدقوو كيفكم ..بس لاتضلموون البنت على الفااضي ..
وخرجوو البناات وراهاا من المطبخ..
شاادن بصرامه ..: ودامك بتمزحي ..ليه ماتحسني ملاافضك .. ياقلبلة الادب وايش المقلب السامج ذاا ..
امجااد وهي تقعد على الكنب .. وترفع رجووالهاا على مسند الكنب ..:
خلاااص المراا الجايه بعدله ..
واالكل قعد بومرت لحضة هدووء بس ماراحت الشيطنه الي براسهم ..
منااار بحمااس وهي تتربع على الطااوله : يلاااا يلاا بنااات خلووناا نطلع السطح الهواا هناا حلوو .. وخلوونا نشغل اغااني ونرقص ونستهبل ..
البناات عجبتهم الفكراا ..
ورااحو كل وحده تلبس اللبس الي ينااسب رقصتهااا ..
وطلعوو السطح .. ماعاااد امجاااد االي دخلت المطبخ .. وراحت بخطووات خاايفه للفرن ..ووقفت قدااامه ..
وفجااءه .. تحاول تلتقط انفااسهاا .. انكتمت وكأن احد خانقهااا ..
وبصووت بالعاافيه يطلع: لاا اله الاا الله ..
جاااهااا صووت عجووز من ورااهاا: انطمي .. لا تذكرين االله .. وقوولي للجدك الملعوون يجي يااخذكم ..من هنااا سريع ..
امجاااد وهي ساارت تتنفس بصعووبه وطلع الكلمااات بصعووبه ..: خلاا.......ــ..ــًص... ابـــ......عــ..دي....الحيـــ....ــن .. اقــ..لهم..
وجى صفيرررررررر قوووووي يفقع .. الاذن ..
[في السطح ..]
البنااات شغلووو الااغاااني وساااروو يرقصوو ويستهبلوو ..
وعااد هديل اتفننت بالمصري ..
هبه صااحت بخووف : بنااااات .. شووفووو الغنم كثير ..
وعلى صيااحهااا دخلت امجاااد ..
وتقفل البااااب ورااهااا بقووه .. وانقفلت الاانوووار .. والمسجل لاازال مفتوووح .. بإغنيه اجنبيه ..
حنين بإرتباااك : بناات اشبهااا لايكوون الكهرباا انطفت ..
شمووخ بخووف وهي تقرب على البناات: لو انطفت كااان انطفى المسجل
..فجاااءه
طرررررررررررررررررررررررراخ
و طااااحت امجاااد بقوووه على الااااارض..
وجى صوووت صيااااح غريب ويخووف يقشعر البدن ..: اتقوووووو الله .. قفلووووو الاغااااني ..
وقعد يكررهاا .. البناات اتجمعوو على بعض بخوووف ..
الااء ودمعتهااا على عينهااا..:بناات هذااا مو صووت طبيعي ..
...............................
[في بيت ابوي مششااري]


دخل عليه المكتب ورمى نفسه على الكنب ..
وقااال بصووت مبحوووح ومتألم متعذب: يوووومين يااهادي يوومين ماقدرة على بعدهاااا ..
هااادي وهو مصدووم معقوول الي قدااامه هااني ..ودخل في المووضوع بسرعه :وليش ماقدرة على بعدهااا ..
هاني : لأني كنت اكاااابر .. وااكاااابر ..وكل يووم اضعف عن اليووم الي بعده .. لين خذووهاا مني ..او هي الاا اتركتني ..
هاادي بصووت مريح : هاني لابد انه يكوون فيه سبب خلاهم ياخذوها منك .. او هي تترك ..
هاني بقهر وهو يلف وجهه للجهه الثاانيه : عشااني كنت اقلهاا كلام يجرحهاا .. بس والله مو مني يطلع كذاا .. اناا من اول مااشفتهاا حبيتهاا . وكل يووم اعشقهااا .. بس عشااني كنت اعااند وركبت راااسي ..
نذرت اني لأجرحهاا ولأكرهاا نفسهاا .. ولم وفيت بنذري تركتني .
هاادي بصووت هادي مع شوية صرامه : يعني قعدت تجرح فيهاا ..
هاني وهو ينزل راسه: ايووه ..
هاادي وهو يثبت عينه على هاني : طالع فيني.. لاتتهرب ..لم جرحتهاا هي وش ردتلك ..
هاني وهو يحاول يطالع في هاني بس مو قاادر : كااانت من زماان تسكت لي وتكتم .. وكنت اشووف مرات دمووعهاا .. وكان يعجبني شكلهاا ..
وسكت مايدري ايش يقوول ..
هادي رد عنه : طيب ايش يعجبك اكثر.. وهي مبسووطه ولا زعلاانه ..؟!
هاني طالع في عين هادي : ماقد جربتهاا وهي مبسووطه كثير .. لأن دايم كنت .. _سكتت مايدري كيف يقوولهاا ..
هاادي بصووت رايق وهو يدفعه للكلام:كنت ايش ..
هاني : كنت اجــ .. اجــرحـ..يعني اقصد اقلبهاا كلام.. يخليها تعصب ..
هادي :وهي بالمقاابل .. تسكت وتتحمل ..
هاني بتوتر : ايه ..
هادي ..: طيب قوولي السبب الي خلاااك تجي لعندي ...
هاني وهو يرفع رااسه بحزن وهو مقهوور: كنـــ .. اقصد ..
انهاا طللبت .. اني اطلــ .. اطلقهاا ..وطلقتهاااااا ..
بس انااا.... احس اني .. مقدر اعيش بدوونهاا..
............


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #33


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالبارت ال(9)طعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ








~الغريبه [تجرحيني ]وانا ساكت ما تكلم
واللي اغرب×× في كلامك مالهذا~ الجرح طاري
مشكله موقادر اتفاهم معاك
لوجرحتك صدقيني انا منكاني اتألم
والخضوع اللي بعيوني ماهو معنى انكسار
الجفاء مو عارف دروبه ولافيني اسلم



[في المجمع..]



خرج هاني من عند هاادي وهو شبه مرتاااح .. وطلع كل الي بقلبه ..
ومشى بخطوات سريعه للبيت .. وهو مقرر انه يعدل نفسه للأحسن ..
ويرجع وجدان له ..
وعلى مشيته بين القصور بيرووح بيته وقفه اصوات شبااب وضحك وهبل لفلوين ماسمع الصوت لقى مهند وسااري ..وجاسم واسامه وخالد..مجتمعين..
اساامه قنص هاااني ..:هلااااوالله هلاا ببراد بيت .. ولا توم كروز ..
هاني وهو يستهبل وجاي عندهم : بس بس الله يقرفك مالقيت تشبهني غير بيهم .. اناا اشبه جدي حمد..
خالد وهو يطلع فوق الكبووت حق سياارته ..
:اقووووول طس .. جدي يشبهني اناا..
هاني وهو يجلس جنب خالد وكلاام هادي يرن في اذنه :شبااب ليه مانرووح للبر..
خالد بإستغراب وهو رافع حاجبينه :احللللللللى شووف مين يتكلم .. هانيووه ..
هاني بإبتسامه حلوه ..: ولييه .. مو مالي عينك ..
سااري الكدش وهو يقلد هاني بس على دلع ..: لاا بس هذاا مو من برستيجك ..
جاسم وهو يصفق سااري على ظهره : احترم عمك يااووااد ..
سساري وهو يمسك ظهره : اتعمت عيونك ان شااء الله .. بشويش..
مهند :اي شبااب والله جد خلنااا نرووح نصيد ضباان ..
ساااري ..: يع الله يقرفك هوا هنا في ضبااان ..
اساامه وهو يرفع حاجبه : لاااياااشيخ .. انت بس احللف .. يحقلك انا من شووفت شعرك ..وشكلك كاكل اترحمت عليك ..
ساااري وهو يطنش اساامه ..:شباب شووفتوو ادخلوو اليوتيوب واكتبوو ساااري الكدش.. وربي لعبت بالسكيت وسوويت حركااات ولآاحسسن لاعب يسويهاا ..
هااااااني وهو فااااااطس ضحك ..ويأشر: مهنددد. الحق الارنب قبل ينحاااش..
اساااامه ..:ههههههههه خلااااص امسكوو امسكوو جنبك ..
خالد وهو ينقز: شوووفه جنب رجلي ..((ارنب هناا معناه كذبه .. وعااد كل ماتكوون الكذبه اكبر وماتصدق كل مازاد عدد الارانب ..))
سسااري وهو يكمل ولا همه: وربي عساكم ماتصدقوون حتى سوويت حركاات ولا مايكل جيكسسون يسويهاا ..
جااسم وهو يدخل يده في شعر سااري..:خلاااص ولا يهمك من دحين لم ادخل البيت ..ادوور في اليوتيوب بس لو مالقيتهاا بيجيك بقس .. يحولك ..
سااري : انت شووف بعدين .. تعال تفلسف ..
هاني وهو يحك شعره بمعنى مو عارف كيف يقولهم : شبااب ليه مانقول لجدي حمد لم تخلص الاختباارت نسافر الكويت ..
مهند بتإيد: ايه جد اصحابي لم روحهاا مدحووهاا ..
خالد وهو يسوي يعني انه مستحي ..: شبااب قبلهاا ابغى اخطب وحده من بنات عمي فهد ..
جاااسم وهو يستهبل : كلووووووووش ..مين يقوول كذا مو مصدق ..خالد الدلوووع ..ههههههههههههه
خالد وهو يرمي الشووزحقه على جاسم : اقوول انطم ايش قالولك عني.. بعدين دامي شاايف العجيز ماتزوجو .. الي هو حضرتك واساامه اما هنووي حبيبي فيه الخير والابركه..
هاني وهو يضرب ظهر خالد وبإبتسامه حلووه : سيبك منهم .. وانا بكوون معاك لم تقوول لجدي ..
اساامه وهوو يصطنع العصبيه : عجييز في عينك يامال المرض .. _ولف عليهم _ وانا بصراحه جازت لي فكرة الروحه للكويت.. بس في الاجازه ..
مهندبتردد : بس مدري احس انه جدي حمد مابيواففق .. لأنه في ملكتين بتسير .. ملكة الاء ومشااري .. ورياان وسجى ..
هاني : الحين بفهم وش دخل ملكتهم هم بيسوها في بداية الاجازه ماقبل الاختبارات .. مابيسوهاا في الاجازه ..
اسااامه : اي صح .._وسأل بإستفسار_ومتى تبدأ الاجاازه الي قبل الاختباارت ..
هاني بتفكير:تقريباا اربع اياام ..
...............
[في الفله المسكوونه..]






هديل ..اغمى عليهاا من البكى
وامتناان وهي تبكي ..: وحده منكم يالكبااار تقووم تشوووف لناا صرفه ..
وجداان وهي تحاول تتماسك : تيب بنات الي معاها جوالهاا .. تدق على يوباا يجيناا ..
البناات ساارو يدورو في جيبهم وفي الي معاهم محد كان معااه جوال ..
امتناان وهي تدخل يدها في جيب هديل ..: لا انا اذكر هديل قالت بطلع جوالهاا معااها توريني مقاطع ..
ودياان وهي تراجف ...: اسررعي امتنااان ..
شوووي قالت منااار ودمعتهاا نزلت من الرعب ..: بناااات .. سمعتووو ..
لفت عليهااا شمووخ بخووف : لااا تقولين سمعتيه حسبت اني اتهيء ..
الااء وهي تتلصق فيهم ..: حتى اناااااا سمعته ..
صفااا وهي تبكي ..: ايش هواا الي سمعتووه ..
امتناااان وهي تضغط في الجوال: فحيييييح الافعى ..
وجدان بلعة ريقهاا بخووف وقالت ..: بنااات مين تقووم معاي نششوف مخرج ..
صفاا وهي تلصق في اختهاا ..: لا اا اهجدي وجدااان .. شووفي امجااد ايش فيهااا ..
امتناان وهي تبكي من قلب..: بنااااااااات مافي ارسسااال ..
شاادن قاامت عند وجداان ..: اناا برووح معااك ..
مناار ودموعهاا تنزل : وانااا معااكم..
سمعوو صوت بس مو شاايفين من وين ..كأنه احد يتكلمم بس همهمه .. وكل وحده يدها على قلبهاا ..
وراحو عند باااب السطووح حاولو يفتحووه بس ماقدروو ..
وصااروو يلفلفو في السطووح الكبير يدوورو على مخرج ,,
منااار بصوت عالي ..: بناااات تعالووو هناا في درج بس متري لوين يودي ..
وجداان وهي تصيح على البناات..: امشوو كلنا بننزل .. ومابنترك احد هناا .. لو بيسير شيء يسرلناا كلناا .. البنات شالو هديل ..
امتناان بخووف : واختي امجااد ..
شاادن وهي ترووح بخطوات خايفه ومرتبكه اتجاه امجااد ..
ووقفت عندهااا .. وجات بتلفها تشووف وجههاا لأنها طايحه على بطنهاا ..
الا بأيد امجااااد تسحبهااا بقوووه.. وتصقعه في الجدااار بدوون رحمه ..
امجاااد ويطلع منهاا صوتهااا الحقيقي وصووت ثااني ..: شاادن ابعدي عني .. لااااا وين ترووحين .. ابغااك هنااا ..
والصووت حق امجااد واضح انه يطلع بالعااافيه ..ومكتووم : ابعدي يااااشااادن تكفييين .. اضربيني تراا مابحســـــ..
ورفزة شاااد امجاااد .. وطلع صووت صياااح قووي ..
قااامت شاادن بصعووبه من بعد الخبطه ..
وراحت اتجااه البناات وهي منهاااره تبكي ..
جاات امجاااد من وراا وهي تصيييييح ..: تعااااالووووو .. ياااااابنااات الحراااااام ..
ورااحوو البنااات يجروون من الممر الي لقيته منااار .. ويصيحوون بخووف ..
ولحقتهم امجاااد .. او السكني الي ظهر في امجااد ..
شوووي الاا يلقووونهااا تجري بأسسرع ماعندهااا ..
جري مو طبيعي وكأنهااا تطير في الهواا من الجري مو تمشي .. وقدااام عيونهم اختفت ..

[ في سيااارة الجد حممد..]

كاان يلفلف يدوور على المكااان .." اشبني لا يكوون خرفت انا متأكد اني حطيتهم في ذي البقعه .. وهناا كان البيت .. بس اناا مو شاايف قدامي الا بطحه..لااا حوول وين البيت .. يبغى لي ادق البناات ....
ودق عليهم كلهم بس محد يرد ...
ورجع على البيت .. عشان يكلم صااحبه الي ضيفه في فلته ..
...........................

[داخل الفله اللمسكوونه ..]




كاان الممر يودي لخلف الفله للحوش ..
البناات نزلوو بسرعه .. ودخلوو على الفله .. ودخلووو الغرفه وعلى وجروو على شنطهم ..
وجوالاتهم مافيهاا ارسال ..
ودياان .. بخووف وه تبلع ريقهاا ..: بناات انا عطشاانه ريقي نااشف امشوو نرووح نشرب مويه ..
امتنااان وهي تبكي : امشي انطقي هنا لين يحس فينا جدي حمد وياخذنا .. ولا وحده تتحرك من مكانها ..
صفاا وهي خايفه : خووذيني معاااك وديان حتتى انا عطشاانه ..
_ولفت على وجداان _ تكفيين جووده تعالي معاناا ..
وجداان كانت ضااغطه على نفسهاا بأكبر قدر ممكن وشووي وتبكي .. بس هي مصبره نفسها .. عشاان ماينهاارو الباقين ويحسسو انه في احد قووي بينهم ..
وجدان وهي تمشي لهم : بسررعه الي تبغى اي شيء في المطبخ تجي معانا من الحين .. بنقعد في البيت الين .. يجي يوبا ..
ومشو بخطوات بطيئه مرتجفه خاايفه .. وشووي ويركبوو فوق بعض من الخووف..
ودخلوو المطبخ ..
.....................
[في الغرفه ..]





كان في امتناان هديل شمووخ سجى .. هيلداا .. وحنيين ..مناروبس
والي راحو هما ((وجدان شادن الااء صفااوديان..حنااان ))
وكانو كلهم قاعدين فووق سرير واحد ..
وقاعدين يسموو ويذذكروو الله..
مناار وهي تدوور : بنااات وين هبه ..؟؟!
هيلداا بخووف وهي تمسك قلبهاا : وين اختي ..
سى وهي تمسك كتف هيلدا بتهديهاا : خلااص روقي بندورلهاا بس انتي هدي اعصاابك ...
هيلد بعصبيه : تقوولون هدي اعصاابك واختي موفيه ..
امتنااان وهي تبكي ..: شوفي ..اختي طاارت متري وينهاا ..
هيلدااا وهي تروح للبااب ..: اختك فيهاا سكني .. اماا اختي صغيره .. شكلهاا منهااره تبكي في وحده من الامكان تبكي ..
امتناان بترجي:تكفيييين هيلدااا اقعدي تررا وربي مو ناقصناا..
حنييين كانت منهاره تبكي من قلب .. مررررره خوافهه جبانه : بناات وين يووباا.. وين خالد ..
البناات من الخووفوو مانتبهوو للكلمه الثاانيه وكل همهم الحين مع البنت اللي اختفت ..
وششوووي الاا فااقت هديل ..
هديل ودمووعهاا على خدهاا : بنااات وين احناا .. لسى مارجعناا البيت ..
......................
[في المطبخ .. او بالاخص عند العجوووز]





وجدااان وهي تدور في المطبخ : بناات مافي براده ..!!
مشت شاادن بسررعه وفتحت الثلااجه ... وجنبهااا ودييان ..: امكن يكوون في الثلااجه ..
ولقيوو جك موويه طلعووه .. وصبوو في كااساات ..
اخذت الكاااسه حناان وايدهاا ترتجف .. وقعدة على الطاوله بهدووء وبخووف .. : وجاات تقرب الكااسه من فمهاااا ..
إلاااااااااااااااااااااااااااا
تكسرت .. وانجرحت شفاتهاااا ..
حنااان وهي ترمي الكااسه وخلااص انهاارت ساارت تبكي .. وتمسك شفااتهاا ..
الااا ساارت تتكسر الكااساات وحده وحده من يد البنااات ..
وجرت الاااء على باااب المطبخ ..
الااا نصك على يدهااا .. واطلقت اقووى صيحه ..
.........................
[في الغرفه ..]





سجى بخووف : بنااات ذاا صووت الاااء ..
امتنااان وهي تجري للباااب: اشفيهاااا اختي ..
هيلدااا لحقت امتنااان الي طلعت على الصااله وجروو كل الي في الغرفه على المطبخ ..
وشاافو الدم قااعد ينزل من الباااب ..
هنااا انهاار البقيه بكى .. وكل وحده اتوقعت توووقع من عقلهاا ..
والااء كانت تشهق بالبكى من جوه .. وحرت وجدان على البااب بطريقة جنونيه وساارت تقرا على البااب .. >> لاتنصدموو .. تراا حقيقي .. اذاا كان فيه شيء يرووح ..
وانفتح البااب بهدووء..
وشااافوو البناات طايحين من البكاا .. واصاابيع .. الااء على الارض االااربعه ..
جرت ودياان وهي تبكي .. وشالتهاا وحطتهاا في ثلج ...
شااادن وهي تصيح : كاان حطيتهيا في يدهاا بسرعه عششان تلتحم الخلايه مع بعض ..
ودياان وهي تشاااهق وتتكلم بالعاافيه ..: مانقدر لأن مر فتره على اصابعهاا وهي طايحه ..
وكانت الااء تطالع يدهاا بصدمه وتبكي..والاصاابع الي اختفت .. وساارت شكل يدهاا مقزز ..
امتنااان حضنت اختهاا وهي تبكي ..
منار وهي تطالع ساعتها وتبكي ..: بناات الساعه وحده 53 دقيقه وين جدي حمد ماجى ..
..................................
[في المجمع ....]




الجد حمد وهو شووي و يشد..ويصايح بصووت عالي: اناا متأكد اني حطيتهم هناا..
كل عياال العايله موجوودين من رجال وحريم وشبااب وصاحب الفله .. ووقفين على البطحه .. الي كان متواجد فيها البيت ..
مهند بصووت عالي يكلم جده : يووباا مافي الا نجيب شيخ ..
ام هااااني وهي تبكي : بنتي لا يكوون صرلهااا شيء .. بنتي لا يكوون صرلهاا شيء ..
وتبكي وتنووح .. والوليد قااعد يهديهاا ... ومستصيب .. مو عارف ايش صااير..
الجد حمد وهو يمسك رقبة سعد ((صاحب الفله )): وربي ياااسعد لو ماطلعتهم لذبحتك ..
سعد وصوته يددحرج .. ويحااول يبعده: طيب يااا حمد هدي اعصاابك ..
وجوو الرجال بسسرعه .. يبعد الجد حمد الي من العصبيه بغى يقتل الرجال ..
الجد حمد وهو يأشر لهاني ..: هاني تعال انت وهالــــ _وعض شفااته مايبغى يتلفظ بشيء يندم عليه _رووح معاه وجيبوو اي شيخ اي بلاا يطلع البيت ..
هاني بصووت هاادي وهو يسحب الرجال من زنده ..: ان شاااء الله يوباا انت هد اعصاابك ..
وطلعوو السياااره .. وهم في الطريق طلع النوور ..
..................
[دداخل الفله المسكوونه ..]


وجدان : بناات خلاص مالناا الاا ندوور لنا على مخرج ..
االااا شووي يلقوون هبه تجري من بعيييد وهي تبكي ..
وتحضن هيلداا : هيلد شوووفيهااا هنااااك .. امجاااااد .. قااعده تموووووت .. بيمووتهوووهااا .. قااعدين يضربووهااااا .. قااعدين يرمووهااا بالناااار ...
هيلداا وهي تحضنهاا وهي تبكي مو قاادره تتصرف او تسوي شيء: وين كنتي انتي .. وكيف شفتي امجاااد ..!
هبه وهي تغطي وجهاا في صدر هيلدا .. تبغى تحتمي ..: شووفتهم هناااك .. يخوووفووو .. شووفيهم جوو .. جااييين هنااا .. تعاالوو نخرج ..
وصااحت بصووت عالي : جاااااااااااااااااااااات ..
الاااجى هوااااا بااااارد واتقفلت الانوار كلهاا مابقى ولا نوورر ..
وانسحبت وجداااان بقووه ..
وجدان وهي تصيح : اعووووذ بكلمات الله التاامااات من شر ماخلق ..
اعووووذ بكلماااات الله التااامااات من شر ماخلق .. ..
وطرااااااخ انصقعت في الااارض بقووه ..
وجى صووت صفيييير قووي ..
وضحك شرير .. يخوووووف ..
وفجاااءه طلعت امجااااد .. بس مو امجاااد . .
ومشت بهدووء لعندهم ويطلع منهاا صووت يرعب ..صوت رجال كأنه ينازع ..: خووذوو الجوال .. كلموو جدكم ... قوولووه لايجيب الشيخ .. ولا بقلب السياااره .. بالي فيهااا ..
الكل غمض عينه وهو يبكي ..
وامجاااد تصيح طلع صوتهااا وكأنهاا تتعذب مع صووت الرجال ..: بنااات لاتسمعوون كلامه ..اقلك اسكتييي .. لاااتسمعوون كلاامه تراا ..ترااا بخنقك لو مانطميتي .. _وسمعوو صوت دحرجة حلق ن امجااد وهي تصيح_ بناات لا تسمعون له ترا بيدخل فيكم .. ولا تكلموون جديي ولا شيء الحين بيجي الــــ.... وانبكم صوتهااا ..
الااااء وهي تصييييح من الاالم الجسدي والنفسي : بناااات الساااعه كم .. يديييييييييييييييييييي..
منااار وهي تطالع ثااني الساااعه ودمووعها تمنعها تطالع بموووضووح في السااعه ..:لسااا وحده 53 ماتحرك القت من اول ..
.....................
[برا الفله .. فووق البطحه .. ]




9:55


وصلت سيااارة الشيخ .. ومعااه هاني وسعد ..
وقفوو قددام البطحه .. وصااح عليهم يبعدوو من المكاان ..
وقلهم يطلعووو بسرعه على سيااراتهم ويتووجهوو لبيوتهم يوودوو الحريم والرجال يرجعوون محتاجهم .. لأن هناا في قبيلة جن ..
وبدأ القراااءه ...على المكااان ...



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #34


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــالبارت ال(9)طعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ




اذاأإ ..نآآوي××تـــروح××..أبفهــ!ــم ..وين ..~>أروح..
تـ خ ـليني ..اعيـ{ـش ..[بعدك]..بأألــم ..#//وجــروؤوح..




دخلووو الرجال مع الشيخ ... للفله ..والبناات اول ماشافوو ابهاتهم .. قعدو يبكوون .. ويحضنووهم .. اما شخص كانت مصيبته اكبر ومومستوعب ..
الي هوا ناادر ...
مشى بسرعه لبنتهالاااء الي كانت تبكي بهستريه ..وطالع في يدهاا وهو مصدووم وصااح بصووت رجالي عالي..:مهند الحق علي ..
مهند لف على عمه ولم شااف الااء جرى لعندهم وهو يقوول لسااري : ساااري اجري جيب شنطة الاسعااافاات الاوليه ..
سااري جرى بسسرعه للسيااره ..وجااب الشنطه .. واتجه بسرعه اتجااه مهند وأعطاه اياااهاا ..ومهند بيد خبيره .. سووا جراحه سريعه .. وركب الاصابع مكاانها ..
وقال وهو يبتسم يهددي الااء:خلااص يادلووعه ماصاار شيء شووفي رجعت زي ماكانت .. ولم تلتأم بجي لبيتكم وفك الخيووط منها..
وقفت وجداان وهي تشووف جدهاا مع الشيخ مااسكين امجاااد ويقروون عليهاا ... شووي الاا طراااااااخ رمتهم بقووه عجيبه على بعيييد .. لكنهم مااستسلموو ..وصااح الشيخ بصووت عالي ..: تعااالو كلكم نبغى اكبر قدر ممكن من الشبااب .. وكل ماجوهااا رجعت صقعتهم .. وياااسر الحنووون ماقدر يستحمل وهو يشووف تؤمته الدفشه .. بهالحاله ..
ونزلت دمووعه غصب .. وراااح لمهااا بقووه لحضنه ..وجاااه صووت امجاااد متقطع : تكفى ابعد ياااا..ياااااااااسر..
ولكنه مابعد وحضنهاا اكثر وهو يقرى عليهااا .. وجى من ورااه ابوه .. عششان لارمته يصقع فيه..اصلاا اتوقعوو ان الي فيهاا ييخنقه..
وشوووي الااطراااخ انصقع ياااسر في ابووي ناادر بقووه وطاحوو على الارض..
مسك الشيخ امجاااد وقعد يقراا ويضربهااا بعصى الي في يده ..لين ماااتنهدوقاال ..:الحمدلله .. انه خرج كان بداخلهااا ملك القبيله ..
امجااد قامت وهي تبكي وهي تنادي على امهااا ..
ابوي نادر .. هو يحبهاا صح بس يفضل خواتها عليهاا ..
عششان كذا قاعد يططالعهاا من بعيد واخوانهاا عندهاا ..
عاااد طلعوو سياارتهم وكان اذااان العصر .. بس لم تدخل الفله سير الساعه وحده ..
والكل نااام بعد تعب واعصااب مشدووده ..
ووجدان راحت مع امجااد لغرفتها..عششان تنام معااها مابترجع البيت وفيه هاني ..
وقعدت على السرير وامجاااد دخلت الحماام تأخذ شوور ..
وشووي الاا رن جوالها معلن عن وصوول مسج ..

(((انا عمري بقاايا شمع ..
أحرقني الاسى والدمع..
اذا مافيك ترحمني ..
احرق مابقى فيني ..)))

حبيبك\هااني ..

وجدان طالعت في الرساله وابتسمت بسخريه ولا وردت ..
ورمت نفسهاا على السريرواسندت راسهاا على المتكى وهي تفكر لو انها بيووم فكرت انها تترك هاني ايش بتكوون نهايتهاا ..
وقربت طرف الجوال من شفاتهاا وهي تفكر ..بتكوون نهايتي .. لا اكيد بعيش واتنفس بس بقلب مجروووووح ..
وفجاءه دق الجوال وارعبهااا .. بأغنيت ..
شيرين ..\
ماتحااسبنيش على ذنب عملته انتا ياحبيبي..وماتضلمنيش..
طول عمري بخاف ان انا اقرح يووم احسااسك...
ماتسبني اعيش .. انا رافضه ارقع لك بعد خينتك ليا مافيش..
عمري ماشكيت..لو حتى ثواني في اخلاصك..
يما..قلت عليك ان انتا اناني مالتفكرش الا في رووحـــك..
بتقلي عيشلك وانتااا عاايش بس لروووحك..
اناااا شفت عنيك ..وكمان بتزكب عيني وقاي تقوول حكيات..
كل ماقربلك تبعدني عنك مسفاات ..منـــ..
مكالمه لم يرد عليها ..هاني ..
وجدان قلبهاا نغزه وهي تششوف رقمه ايش يبغى دا كمماان ..
شووي انفتح البااب.. ودخلت امجاد وهي تنشف شعرهاا ..
وكانت نضراتهاا لوجدان هاديه وجاافه .. وموو امجااد العفشه الخبله الي اول ..
امجااد بصووت هادي ..: وجدان تبغين تنامين فووق سريري ولا على الكنب ..
وجداان بنفس هدووء امجاد وهي تثبت عينها عليهاا : بتنامي !!
امجااد وهي تحط المنشفه على التسريحه : ايش رايك ..!! بعدين انتي ليه مصره تنامي معااي .. روووحي نامي مع الااء تراا مافيها جني ..
ونزلت دمعتها بقهر ..
وجداان بصووتت مترردد وهي حزنانه على امجااد .. يحقلها المعانا الي صارت لها ماهي هينه ..: بس انااا ..آآ ..أناا ابغى اسولف معك ..وووشكلك بتنااامي ..عششان كذاا خلااص بكراا اسولف معك ..
امجااد وهي تلف عليهاا بكره وحقد على الكل : دحين انا ابفهم ايش الي جايبك بغرفتي ليه مارحتي معاهم منار وصفا ووحنان وحنين ..ليه اصرتي تقعدي معاي .. ترا مو محتاجه شفقتك لا انتي ولا هماا ... والي صرلي مو بيدي غصب عني ..
وجدان قامت لعندهاا وهي تقوول بحنيه : امجااد حبيبتي مين الي بيشفق عليك ..!! وايش الكلاام داا .. وربي ان كلناا نعزك .. ومهماا صارلك انتي بالاول والاخير بنت عمنااا ..وعلى العين والراس .. وكلناا ندري ان الي صاار مو بيدك ..
امجاااد وعيونهاا تمتلي بالدمووع : هددني قبل كداا .. وقلي لشيخ وقلي تحصني ليل ونهار .. بس انا اتغافلت .. وعاتي كان الوضع عندي وماهمني لكن ماتوقعت ان يصيرلي كدا...
وجدان وهي تقرب من امجااد ..: امجااد حبيبتي لا تشيلي هم ولا تزعلي انتي محتاجه تريحي .. وان شاااء الله ماااتركي مهماا صاار..
امجااد وهي تحضن وجداان : الحين ايش يقوولو عني الكل .. الكل عرف انوو فيني جني .. ايش بتكوون رردة فعلهم اتجاهي ..
وجدان وهي تمسح على شعرهاا ..: امجاد .. انتي مافييك جني .. انتي دخل فيك في الفله .. وخرج منك بوقتها.. وان شااء الله ترجعيلنا امجااد الحبووبه الي الكل يستانس معاهااا ..
امجااد وهي تبعد عنها وتبتسم بين دموعها : قد قلت لك اني احبك ..
وجدان ترد لها الابتسامه ..:والله وانا اكثر يااقلبي ..
امجااد مشت بسسرعه على سريرهاا ورمت نفسهاا وهي تقوول : تعبااانه موووت قفلي الايتااات على قولة اخواانا الاماراتيين ..
وجدان وهي تحط يدها على فمهاا ..: بعد بكرا ملكة الاء .. واحناا ماجهزناا الفسااتين ..
امجاد وهي تحط يدهاا الثانيه على فمهاا : لااااااااا جد.. خلااص من الصبح نرووح نفرفر في الاسواق ..بس احس مابيدينا وكمان نحجز في مشاغل ..
وجداان وهي تنط على الكنب السرير..: تيب نامي شووفي وجهك مفقع
من البكى ..
امجاد ضحكت بصووت راخي وهي تغطي وجهها باللحاف ..
.........
وناااام الكل .. وصحوو الصباااح ومسووين حالت استنفاار ..عشان يتجهززوو .. للروحه للسووق ..
وجدان وهي تعدل الطرحه قدام المرايا ..: امجااد وين يووباا .. مو شايفاه ..
امجاد وهي خاارجه ..: متري .. خليني بشووف يسوور ايش يبغى ..
................
[في بيت ابووي هاادي ..]


كانت ودياان نايمه مع شاادن ..
وسجى بغرفتهاا وشمووخ على الااب .. ونطت يووم شاافت السااعه 2 الظهر ..
وجرت على غرفت سجى تدق البااب بأقوى ماعندهاا ..
شمووخ بصووت عالي :سسسسسسسجى يالعروووووس قووومي بسسسرعه خلنااا نحجز عند كووفير .. ونرووح نشتريلك فسستان ..
وطررررررراخ .. ومر عليها وهي على هالحال خمس دقاايق ..
فتح البااب بشوويش اساامه وهو يطالع مين مسبب هالازعااج .. بعدين مسح عينه .. : وجعه شمووووخه محد يقدر ينااام وانتي مسوويه كيذا ..
شمووخ وهي تواصل الدق ولا عليهاا ..
اساامه طلع وهو يعض لسااانه بطريقه تضحك .. وجااري بيضربهاا ..
وجري راحت على غرفة شادن الي كانت مردووده ..
ونطت على السرير .. ولحقهاا بيضربهاا ..
وشووي الا خرجت ..وديان من الحمااام ..
وكاانت تااركه شعرهاا البني الطوويل منسدل بنعوومه ..
وشاافت شمووخ واساامه يتضااربوون ..وجاات بتدخل الاا سمعت صووت اسااامه : ياااهلااا والله بالزين كلـــــــه .. يااهلاااا بالقمر .. وانا اقوول وشلوون بيتناا نوور .. اتري دووونه عندااناا ..
ودياان لفت عليه وشمقت .. ورجعت على الحماام : الله صبااح خير ..
اسساامه وهو يبتسم ابتساامه جانبيه .. وبيخرج ..: اكييد صبااح خير دامك مووجووده ..
وخرج من الغرفه ..
شمووخ نطت على شااادن تقووومهاا عششان يرووحوون السووق ..
هيلداا وهديل طلعوو السيااره .. على بيت عمهم ناادر ..
هديل وهي تنقز عند مفتاااح ..: هي مفتااحووه اشفيه المكيف خربااان ..
مفتاااح وهو معصب..:ابعدي هديل.. لي انتاا في قرقر واجد ..كلااس انا في سووي مكيف .. انتاا خرب هااداا ..
هديل وهي تنط في الكرسي الي بجنبه ..: اقوول عليه وانت ساااكت .. بعدين وين شريط تامر الجديد الي قلت لك جيبه ..
هيلدا بصووت مبحووح ولسى الي صاار الباارح معلق بذااكرتهاا ومو قادره تنسى : مااشااء الله فيك نششااط تتعايش بعد الي صرلك .. يحقلك نص الوقت مغمى عليك ..واهجدي خلي الرجال في حاله ..
هديل وهي مطنشه هيلدا وتكلم مفتاح المسكين : هي انت .. انا اكلمك . وين الشريط ..
مفتاح وهو يطالع في الطريق ويطالع فيهاا ..: شووف هاادا درج افتح امكن فييه ..
هديل .. وهي تفتح الدرج: وجعه كاان قلت من اول ..
وقفوو عند الباااب .. ونزلوو البناات .. الي هما .. الااء وحنين وحنان ومناروصفا وامتنان . وامجاد ..ووجدان ..
وطلعوو السيااره ..
رايحين على ردسي .. وبيمروو على سلطان .. ويششووفوو محل في الاندلس.. وبعدين بياخذوون الصنادل من خطوات ..
....................
وطلعت سيااره ثاني تحمل بنات هاادي ومعاهم بنت الوليد وديان ..
...............
دخلوو ردسي..
وانفلتوو اامتنان وهديل وصفاا ..
وحناان وامجاد وشمووخ وديان .. راحوو مع بعض يشترولهم فساتين ..
وهيلدا ومنار وحنين وشادن و جنى .. راحو مع بعض ..
واخر مجمووعه ...وجدان سجى الاء ..

[في محل الفساتين العراايس ..]


وجدان وهي توري الااء فستاان لونه ابيض منفووش ومحدد بالوردي ..
:هااه .. ايش رايك ..
الاااء وهي طالع في الفستان بتفحص:امممم .. لا احسه مره مبالغ فيه .. ابغى راقي ..
وجدان وهي تدور بعيونها بين الفسااتين ..: امممم طب شووف دااا ..
ونزلتلهاا فستاان يجي على الصدر.. ابيض واطرافه بيج ..والله يتعب الوصف شووفوو صورته احسن ..


ومرره عجب الفستاان الااء : واااجوده وربي يجنن ... مره عجبني ..
سجى وهي تنادي وجداان : جوده تعالي شووفي دا حلوو ..!
وجدان وهي تروحلهاا :ايت ..
سجى وهي توريهاا الفستان ..: دا
الفستااان مررررره نااااااعم وهاادي .. وفيه شووية نفشه بسيطه من تحت ..
وتحت الصدر في فيونكه على اليمين مرره كيووت ..
وفي زي الطعجاات من تحت بس نااعمه جد
ا


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #35


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




وجدان وهي تطالع فيه بإبتساامه حلووه : عن جد يهببببل ..
ومآآآآره كيوووت .. وناااعم ..
سجى وهي تأشر للمحاسبه على الفستان ..: ايه جد احسن انا احبه كدا هادي وناعم ..
خرجوو من المحل بعد ماشتروو الفستان وشحنووه على البيت ..
الااء وهي تقعد على كراسي المطااعم بتعب ..:روحي دوريلك على فستان .. وانتي ياسجى سااعديهاا ..
[عند امجاد وحناان ..]


دخلووو محل رجالي .. عششان ياخذوو لأمجاد بدله ..
حناان وهي تطلع بدله لأمجااد : ايش رايك امجااد دي حلووه ..
امجااد وهي تتأمل القطعه ..: اممممم .. لا مااعتقد .. انا ابغى ثووب ..
حنااان وهي تدورلهاا على ثوب : شووفي ذاا تيب ..
امجااد وهي تطالع في الثوب بإعجاااب : وااااا وربي يجنن ...
حناان امجاد وهم يحاسبو: امجاادوه .. ايش بتققولين ..لأهلك .. لا شاافو الثووب ..
امجاد وهي تبتسم وتدفع الفلووس ..: عادي بيحسبووه جلاابيه ..
حناان وهي تدفها من كتفهاا وتضحك : لااايااشيخه ..
................
[عند الثلاثي المرح ..]


صفااا وهي تناقز بحمااس : بناات هنااك في واحد يجننن .. وربي يأخذ العقل .. اشقراني ... وعليه غمازات ..
هديل وهي تسأل: وينه ..
صفاا وهي تأشر لعند الكااشير : هذاااك .. شوفيه ..
هديل وهي تدقق النظر: امم صح جد مزيوون .. يلا نروح نطلب ايميله ..
امتناان وهي تمشي معاهم :تراه موذاك الزوود حلوو .. خلونا ندور غيره ..
صفاا ..: اوووص اووص .. ماعندك ذووق ..
وراحو عند الولد ..
صفاا بإبتسامه هبله وهي تووقف جنبه : بسراااحه انت تشبهه واحد من اوولااد عماني .. فعششان كدا نبغى نتصوور معااك ..
هديل وهي تنغز صفاا في بطنهاا ..: انطمي عمآآ.. _وابتسمت للولد بنفس ابتسامة الهبل الي ابتسمتهاا هديل .._لاا هي قصدهاا ..تبغى ايميلك ...
الولد ابتسم ابتسامه جانبيه سااخره وهو يطالع فيهم ..: صورتي وايميلي .. ليه متأخذوو الرقم يكون احسن..؟
امتنان وهي تطلع جوالها: والله ياليت ..
صفاا بدلع وهي تقضب حواجبها :: بس انا كنت ابغى ايميلك ..
ابتسملها الولد على هبلها: ترا ماادخل مسن كثير .. الجوال احسسن ..
ومشوو وسحبت صفاا الجوال من يد امتنان وهي تنقل الرقم ..
امتناان وهي تطالع واحد في الرسبشن ..
أشرت عليه وهي تقوول بحماس : بنااات وربي يجنن .. شوووفووو الي في الرسبشن كشششششخه ورزه ..بنااات بليز امشوو نروحله ..
هديل بتعب ..: وربي لفلفت لين قلت امين .. خلونا نجلس ونأكل لناا شوي وبعدين نروحله ..
صفاا وهي تأيد هديل : اي منوو .. وربي صاحيه وعلى لحم بطني بأكل وارجع ..
امتناان بقهر وهي توقف : لاامااالي دخل بلاا هبل تعالوو معااي..
صفاا وهي تمسك يد امتناان : اقلك تعالي خلناا نروح ناكل ونرجعله مابيطير..
امتناان دفت يدها وقالت : لاتجون الحين معاي..
ومشووالبناات وتركووهاا
امتناان قالت : بالطقاق ..
وراحت عند الرسبشن .. ووقفت قداام الرجال الرزه وهي تستنشق عطره الرجالي الي مالي المكاان ..
وقالت بدلع : هآآآآآي
طالعع فيها بسرعه ورجع طالع في الورق الي بيده"هو يعرف النوعيه هذي من البناات المدلعاات "..:هلا اختي وش تبغين ..
امتنااان "وجع ان شااء الله اختي عساااك الخوت ..بس نمشيهاا لك يالوسيم.."
امتناان وهي تدور على شيء تقوله : اي صح اختي ضااعت وابغى تسوي لهها نداء ..
رفع عينه عليهاا .. وقال بصووت هادي "هذا مو شكل وحده ضاعت عليها اختها":اهممم .. طيب ممكن تقولين اسمهاا ..
امتناان دققت في ملامحه الهاديه الجذاابه .. وسرحت وهي تقوول :هبه مشاري الفهد ..
الرجال اول ماسمع القب رفع رااسه بسررعه وطالع في البنت ..
الي قدامه وقال بصووت سااخر ..: ممكن نتعرف ..
امتناان فرحت وقالت : اشووا مابغيت تقولهاا .. انا امتنان نادر الفهد
الرجال برفعه حاجب : لاا مااشااء الله فرحاانه وتقولينه بالفم الملياان ..
امتنان بإبتسامه حلوه : عاتي ..
الرجال وهو يعض شفاته بقهر ..: لاا مو عادي ..
الرجال وهو يدقق في ملامحها اكثر ..: تبغين تعرفين من اناا ..
امتنان وهي تطلع جوالها : استنا بأخذ لك صووره
"عشاان توريها صاحباتهاا .. "



وقالت وهي تكي يدينها على الطاوله : ايه مين انت عرفنا بإسمك ..
الرجال بإبتسامه جانبيه سااخره : انا يزن ...فهد... الفهد..
امتناان من الصدمه ماقدرة حتى ترمش .. وبلعت ريقهاا بصعووبه ..
...............................

[في الطاوله الي عند المطاعم ..]


البناات كلهم اتجمعوو ..

وكان ياكلوو ..مناااار وهي تتلذذ بالاكل : وااااااااا بنااات وربي امووت في ماكدووناا .. اكلهم يااخذ االعقل ..
امجااد : الله يقرفك ياشيخه .. وع مااطيقه ..
صفاا وهي تأكل الهمبرغر الي في يدها ..: النااس اذوواق ..شووفي اواني منار ويز ادمااان على ماقددوناا كل يووم رازين الوجهه عنده وجايبين ..
مناار وهي تأكل : واصلاا غير كده اخووي يزن يشتغل هنا .. بس في اي بقعه متري .. وهو دايم لا اشتراله اشترالي لأنه يعرف اني احبه ..
شمووخ وهي تكلم هيلدا وهديل : الااا ماقلتولي ..الحين وين امتناان اختفت ..
الااء وهي تحط الاكل الي بيدها على الطاوله : اي صح .. وينها ..
صفاا وهي تهمس لهديل: ايه اشفيها اتأخرت ..
هديل وهي تطلع جوالها : ايه خلنا نتصل عليهاا ..
شووي الاااا..
شاافوهاا جاايه ومعاهاا .. شاااب..
وجدان بتدقيق : بنااات مين ذاا الي مع امتنااان ..
حنين وهي تدقق النظر : كأني قد شفته ..
حناان وهي تحط يدها على قلبها : لاااايكوون اتعرفت عليه وجايه تعرفه عليناا ..
امجاد بللا مبالاه : عادي اوتقعي اي شيء من امتنان .. هذي مدري وين مفكره نفسهاا ..
منار لفت على امتناان وهي تدقق النظر ..: هذا ماكأنه يزن ..
هديل وصفاا وقفوو من الصدمه وبلعوو ريقهم بصعوبه ..
جى لهم يزن ومعاه امتناان وهي بتمووت خجل من الصدمه والاحراج ...
يزن بصووت رجالي عالي: السلاام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
يزن : بناات انتو جيتو مع من ..!؟
شمووخ : مع السوواق ليه ..!
يزن وهو يطالع في امتنان وبعدها طالع في البنات ..:بدوون ليه خلصتوو ولا لأ..
وجدان ردت عليه بتردد: ايه تقريبا كلنا خلصنا ..
وطالع في صفا الي كانت واقفه ..: عمآآ ان شااء الله ياقليلة الادب .. ليه كاشفه ..
صفاا وهي تبلع ريقهاا : هااه كنت اكل ..
يزن وهو يرفع حاجبه ..: تأكلي وانتي واقفه ..والله حاله .. كلي وغطي وجهك ..
ولف عليهم وقال ..: انا بالطاوله الي جنبكم ..: متى ماخلصتوو اديوني خبر ..
امتناان قعدة وودموعها على خدها من الاحراج ..
....................
ورجعوو البيت يحجزوو عند الكووفير .. وكدا ..
ومر اليوووم بسررعه .. وصحوو الصبح ..
وسااارت حالت استنفااار في المجمع كله ...
وعلى المغرب الكل كاان في القاااعه ..

[ مدخل القااعه ..]
[/color]






الااستقباال..

\
\
[/size]


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #36


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عااد الكل اشتغل في القااعه ويضيفوو البناات ويشرفوو ..
وبدأت القااعه تمتلي وسجى والااء فووق يتعدلوو..
وامتنان وصفااا وهديل...على القااعه نشبوو من اول مادخلو وهم كل ماتبدأاغنيه طلعوو ..
[وفي وحده من الطاولاات..]

ام يزن بسخريه :يهب ان شااء الله .. اللحين هذاا كله الي احط المنديل على الطاوله انشال..وهالعطوور الي احناا داخلين ملوناا بيهاا ..
وطااولاات الحلااا وكل دااا.. بس عشااان ملكه .. وربي ولاا زووج..

ام سلطان بتأنيب : هذاا وهم يسيروو لعيالك .. ويسيروواهل زووجك .. قلتي عنهم كذا فمابالك بالغرب..

ام يزن : بسرااحه مالو داعي الفشخره ..

ام سلطاان : داام ربي موووسع عليهم خليهم يسوو الي يبغوو..
............

[في غرفة العرايس ..]

سجىكانت تراجف من الخووف ..الاااء عاااتي عندهاا الوضع يعني معااق مايفهم بنضرهاا ..
البناات الي طالع والي ناازل..
وخرجت سجى من غرفة الاااء عشاان بيدخل مشااري يتصوور معااهاا..
وعششان بيدخل رياان لعندهاا ..
.............
[عند سجى ..]


دخل ريااان بهدووء وبهيبه.. وكاان شكله خييييييال.. ياااخذ العقل..
لكنه نضراته كانت صاارمه وبارده بنفس الوقت ..
وقعد جنب سجى وبس القى السلام ..
سجى الوضع كذاا زاد ارتجافهاا اكثر..
وجاات المصووره تصوورهم ..
وكان قريب منهاا بالمراا وسجى دقااات قلبهااا عليت وحست كأنه بينفجر ..ورياان حس بيه وابتسم .. بس بدووون مايبينلهاا ..
وساار يقرب منهاا اكثر .. عجبه خجلهاا ...
..................
[في الغرفه الثاانيه عند الاء..]

دخل مشاااري وشكلوو كان رزه وعااد ماقدر اووصف بس من جد كان جنااان والااء استحت موووت حست بس لم شاافت وجهه ..
وكان داخل مع امه ..
الااء وقفت .. وجااهاا هو وامه سلم عليها في جبينهاا وقعد وهو يطالع فيهاا منبهر بجمالهااا ...
ابتسمت له الااء وهي تقوول : كيفك مششااري..؟
مششاري وهو يتنحنح ويعدل جلسته : تمااام ..انتي كيفك يازوجتي ..
ابتسمت الااء اكثر وزادهاا جمال: يسرك الحال ..
واشرت له بجنبهاا : تعال هناا بجنبي عششان الحين بتجي المصوره تصورناا ..
مششاري بتردد ..: هاااه .. لاا بس ..
قامت وقفت امه وقالت بوجهه بشووش ..: انا طالعه ..
مشااري وهو يسحب جلابيتهاا : وين تتركيني لحالي ..
ام مشااري وهي تطبط على يده : شووف الاء زوجتك جنبك ..
مششاري بترجي : يمى لاتتركيني .. اخااف اكلهاا ..شكلهاا حلوو ..
الااء ماتت من الحيااا ...ومششاري ابتسم حس بيهاا ..
وقاام لعندهاا بهدووء كل شيء فيه يدل على الرجووله ..حتى مشيته .. ووجهه فيه براءه ..
................................
[تحت في القااعه .. ]

وفي الخااارج كاان جلووي واقف جنب البااب يستناا امجااد ..

شووي االااا جوو 6 بناات عبيد .. وضخاام ..
جلوي استغرب من اشكالهم وقال بصووت عالي: غلطانين بالعرس يااخواات ...
وحده منهم : من تكوون انت ..
جلووي برفعة حاجب: اخوو المعرس..
قامو دفووه بيدخلووو لكنه منعهم بس مااقصروو فيه فرشوو لين حب الارض..
وبعد ماخلصوو راحوو عند الجده ..
الي كانت في صالة الاستقبال..
وحده من البناات الي رقصوو وشكلها زعيمتهم ..^^..: لو سمحتي احناا بعد العرض بنطلع.. هاتي فلووس نص الفلوس والباقي بعد مانخلص..
الجده بإستفساار ..: اي عرض..
العبده بعصبيه واسترجال: الي جووه اخلصي..
الجده من النوع الخوواف والبخيل ..: ومين طلب منكم ..تجــ..
العبده بصووووت عالي :: هي.... انتي..... بتدينا فلووسناا ولا والله ..لأخلي هالعرس ماقد انحكاا عنه .. تبغي تنكري انك طلبتي مناا ..
لو ماجتني الحين بأفضحكم ..وو..
مرت وجداان هي وششاادن وانفجعت من البنت الي تصيح على جدتهاا وكانت ضخمه..
ووقفت هي وشاادن ..عند جدتهاا ..
شادن بخووف من اشكالهم الي كانت ناويه مضاربه: خير ايش صااير...
العبده وهي تأشر على الجده : هذي الي رجل في الحياه ورجل في القبر مو راضيه تدينا فلووسنا ..
وجدان بعصبيه وتهديد ..: احترمي نفسك يالحقيره وكلي ترااب..
العبده بإبتساامه استحقاار: ماااشي يالحلووه بمشيهاا لك هالمره
ولفت على جدتها تسألها عن الي صااروقالت لها الجده ..
وجدان بنظرات تقزز منهم وهي تتفل عليهم..: تفوو ..عليكم يااوصخاات .. تتبلونا وتبغوون فلووس بعد .. سوو رقصتكم .. وفلووسكم دبل في جزمه قديمه .. بس جد اختاارو طريقه ارقى من كدا
العبده حقدت عليها من جد واتوعدتهاا ..
ودخلوو عند الطقااقه .. او المطربه زي مايحبوو ينقلهم .. وقال لولهاا .. على اغنية تشغلهاا ..
وطلعووو رقصوو رقص يأخذ العقل .. دووسري... وبعدهاا عسيري..
والبناات كأنوو مستغربين وفرحانين بنفس الوقت لأنهم سوو جوو بس
ماكان يدروو عن المووضوع ..
بس خلصوو من الرقصه وقنصوو وجدان وهي تدخل الحماااماات ..

...................[


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #37


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[تحت في القااعه .. ]

وفي الخااارج كاان جلووي واقف جنب البااب يستناا امجااد ..

شووي االااا جوو 6 بناات عبيد .. وضخاام ..
جلوي استغرب من اشكالهم وقال بصووت عالي: غلطانين بالعرس يااخواات ...
وحده منهم : من تكوون انت ..
جلووي برفعة حاجب: اخوو المعرس..
قامو دفووه بيدخلووو لكنه منعهم بس مااقصروو فيه فرشوو لين حب الارض..
وبعد ماخلصوو راحوو عند الجده ..
الي كانت في صالة الاستقبال..
وحده من البناات الي رقصوو وشكلها زعيمتهم ..^^..: لو سمحتي احناا بعد العرض بنطلع.. هاتي فلووس نص الفلوس والباقي بعد مانخلص..
الجده بإستفساار ..: اي عرض..
العبده بعصبيه واسترجال: الي جووه اخلصي..
الجده من النوع الخووف والبخيل ..: ومين طلب منكم ..تجــ..
العبده بصووووت عالي :: هي انتي بتديني فلووسناا ولا والله ..لأخلي هالعرس ماقد انحكاا عنه .. تبغي تنكري انك طلبتي مناا ..
لو ماجتني الحين بأفضحكم ..وو..
مرت وجداان هي وششاادن وانفجعت من البنت الي تصيح على جدتهاا وكانت ضخمه..
ووقفت هي وشاادن ..عتد جدتهاا ..
شادن بخووف من اشكالهم الي كانت ناويه مضاربه: خير ايش صااير...
العبده وهي تأشر على الجده : هذي الي رجل في الحياه ورجل في القبر مو راضيه تدينا فلووسنا ..
وجدان بعصبيه وتهديد ..: احترمي نفسك يالحقيره وكلي ترااب..
العبده بإبتساامه استحقاار: ماااشي يالحلووه بمشيهاا لك
ولفت على جدتها تسألها عن الي صااروقالت لها الجده ..
وجدان بنظرات تقزز منهم ..: تفوو عليكم يااوصخاات .. تتبلونا وتبغوون فلووس بعد .. سوو رقصتكم .. وفلووسكم دبل في جزمه قديمه .. بس جد اختاارو طريقه ارقى من كدا
العبده حقدت عليها من جد واتوعدتهاا ..
ودخلوو عند الطقااقه .. او المطربه زي مايحبوو ينقلهم .. وقال لولهاا .. على اغنية تشغلهاا ..
وطلعووو رقصوو رقص يأخذ العقل .. دووسري... وبعدهاا عسيري..
والبناات كأنوو مستغربين وفرحانين بنفس الوقت لأنهم سوو جوو بس
ماكان يدروو عن المووضوع ..
بس خلصوو من الرقصه وقنصوو وجدان وهي تدخل الحماااماات ..
وبخطوااات سريعه راحو لعندهاا ..
.................
[في الحمامات ..]


كاان فيه وجدان ومنار ..وامجاد وحنان جايين في الطريق ..
وجدان وهي تطاللع في المرايا بقهر ..: منار بعد مااكلتني الزفته صفا من الي عندها احسس انعدم الرووج .. وانا ماعندي زي لونه ..
منار وهي تناولها منديل ..: خوودي امسحيه وخليني اسويلك منـ...
قاطعهااا صووت ضخم ..: اناااا تتفلين علي ياا المـ×××..
وجدان لفت بصدمه ولم شافتهم ضخام وجاينهاا بغى يصقط قلبهاا ..
ومسكتها الزعيمه ووحده تانيه ضربووو فيهااا لين قالو آآمين ..
وهي تصايح وتستنجد كانت راكبه فوقها الغورريلاا زعيمتهم وهي مو قادره تتحرك.. ششوووي الااجااات امجااد وبغى يجيها جلطه يووم شاافت وجداان كيف قااعد تنضرب وطررااااخ ساارت مضاربه بين اامجاد وعبدتين ...ومنار حكروهاا في البدايه في زاويه وبعدهاا هربت تنادي البناات ..
ماخرجوو الضخماات الا بعد ماكسرووو في وجدان وامجااد لين ماقالو امين بس اشوا انهم ماطلعوو مشاارط ..
وجدان وهي طايحه على الارض وتمسك ضهرهاا وتبكي ..: الله يلعنهم الله ياخدهم ..بناات الكلب ..
امجاااد وهي شووي وتبكي : وجدآآآآآآآآآآآآن ... احس عامودي الفقري انكسر .. احس سرت معااقه ..
وجدان وهي تبغى تضحك بس ماتقدر مع الالم ..:آآآآآآآه هههه ياكلبه لا تضحكيني .. وين الجبانه منار ..
وعلى ذكرهاا جات هي والعايله ..واتجننو لم عرفوو .. وماندري شلوون وصلت الهرجه لجدي حمد الي استحاله يسكت ..
دخلووهم غرفة العرووسه وكان هالوقت بعد ساعه بالزبط ..بتبدأ الزفه ..
وجداان بترجي وهي تضغط على الجوال : يووبااا مااصاار شيء .. بس ضربوناا وانتهى ..
وجدان بسررعه : لا لاا خلهم بس شووف في وحده عبده تقريبا اضخم وحده فيهم .. تفلت علي لين قالت امين ..بالله ودي انك تطلع حرتي ..
امجااد وهي متمده على السرير الي في غرفة العرووسه ..همسة لوجدان : بنت افتحي الاسبيكر بسمع ايش يقوول ..
الجد حمد بصووت رجولي هادي :وجدان ..
وجدان بتعب : هلا ..
الجد حمد وهو يتنحنح ..: صحيح الكلام الي سمعته ..؟؟!
وجدان بتردد : اي كلام ..
الجد حمد : وجداان ...~>هاني ..
وجدان بلعت ريقها بخووف ..: ايه يووباا ..
الجد حمد وهو يعض على شفاته من القهر : وجدان انتي الي طلبتي الطلاق .. ولا هوا الي طلقك ..
وجدان بتردد : انا طلبت الطلاق ..يووبا ليش ..؟؟
الجد حمد بصرامه : انتي بتشووفين ليش .. وماأكون حمد اذا رجعتك له ..
وجدان شهقت بخوف ..بس هدأت لم اتذكرت هي اصلا ايش كانت ناويه تسوي ..
الجد حمد : اشفيك تشاهقين ..
وجدان ماعرفت تصرف غير تكذب لا بس بغى ينكب العصير على امجااد ..
الجد حمد : اسمعيني الحين .. انا بدق على جدتك واقلها الي صار بينك وبين هاني .. وهي مااشااء الله لسانها ماتقدر تحفضه ..وصاحباتها كلهم نماامااات ..وبينتشر خبر طلاقك بإسرع مايمكن .. وانا الحين مقفل تاارك المعازيم .. انتبهي على نفسك ..
وجدان وهي تحس بخنقه : إن شااء الله ..
امجااد حست بيهاا .. بس ماحبت تكلمها لين تفكر شووي ..
وجدان وهي تفكر خلاااص ماعاد لك هاني ياوجداان ..وجاها صووت من داخلهاا .. لا تستهبلي انتي الي اليووم كنت جايبه بدلت الرقص وسويتي جوله خاصه ودفعتي فلوسهاا خلك شجعاعه وكملي مابدأتي ..وادعيله ان يلاقي البنت الي تسعده وتستحمله ..
وقفت وجددان بسررعه وهي تستنفذ طاقتهاا .. وراحت للدولاب وطلعت اللبس المصري .. وكل حقته الخلاخيل وجات بتلبسها ..
امجاد وهي تضحك وتلف راسهاا للجهه الثانيه : ههههه ياللي ماتستحين تغيرين كدا قوليلي على الاقل لاطالعين ..
لفت عليهاا وجدان وهي تقوول بدقه : بس يااشيخه وين معجباتك في المدرسه ..!! على العمووم .. الي عندي عندك .. وبرضو يكون احسن لو قلبتي وجهك ..
لبست الفستان بسرعه ...
وكااان من جد فااصخ ويغري يبين مفاتنهاا اكثر ..
وجدان بصووت عالي : امجااد تعالي اربطيلي الحبال الي بضهري ..
امجاد لفت عليهاا بس شاافتهاابلعت ريقها بصعووبه وقالت بنبهار : يلعن شكلك وجدانووه عليك جسم صااااااااروخ ..والله اذاا ااناا بنت انهبلت فما بالك بي ولد ..
وجدان وهي تزبط فستنها من قدام ..: الي يسمعك يقوول بأرووح ارقص قدام رجال ..
امجااد بسرعه بدون ماتنتبهه لكلماتها : ليه مابتخرجي لهنووي ..
امجاد حطت يدها على فمها بسرعه لأنها من غباءه من شوي سمعت المكالمه بين وجدان ويوبا ..
وجدان وهي تبين انها طبيعيه ومااثر فيهاا الكلام ردت بلا مبالاه : هاني طلقني ..ونزلت تحط الخلخال ..


وفردت شعرها الاسووود الحريري من فووق ويتلفلف من تحت بشكل يجننن .. ولفلفه ناعمه كأنها مسويه لهامكر ..
امجااد : لم فكيتي شعرك اتغطت فتحت الظهر .. وجدان وهي تدق ف جوالها على ارقاام ..:لا تخافي حيبان ظهري



وجدان بجديه وهي تكلم بالجوال الطقاقه: اي سلاام .. الحين تبدأ الرقصه .. اي نزلي كل من على المسرح وقولي جوله خاصه ..وشغلي الاغنيه ..اي برجع كمان تاني في خليجي ..ايوه شكرا ..
وقفلت السماعه ..
امجااد وهي تفك عيونها على الاخر : انتي من جدك ياخبله تبغي جوله ..وانتي مكسره ومو قادره تشيلي نفسك ..
وجدان راحت لعند الباااب : امجاد تبغين شيء,,!!
امجاد وهي تطالع في وجدان المتهوره ..: لا بس حصني نفسك ..
وجدان حصنت نفسها قبل لاتخرج ..
واول مافتحت الباب الي تطلع من العروسه اتوجهت عليها االاانااره ..
وطلع صوت المطربه وهي تقوول :سنبدأ في جووله خاصه .. برقص الانسه وجدان فيصل ..
ومشت بخطوات مميزه بدقه ورقه وهي تعبر الدرج .. سمعت الناس وهم يحكوون .. : سبحان الخالق من بنته ذي..؟! الحرمه الثانيه : بنت فيصل الفهد .. سمعت اخر خبر .. الاولى : وشو ..الثانيه: كانت متزوجه ولد عمها وطلقهاا ..
وقعت كلماات الحرمه مثل الصااعقه علييهاا .. وماقدرة تتراجع عششان تكفخهم كيف يتكلمو عليها كدا.. وماقدره تكمل بقية حوارهم عشان لازم تمشي ..
وعلى مشيتهاا الغجريه جرت ام هاني لم سمعت اسسم وجداان ..
ام هاني بصرامه وهي تمشي مع وجدان : امشي ارجعي.. انتي وش تسوين .. بعدين وش ذا اللبس الي لابسته .. شووفي اشلوون بياكلووك بعيونهم .. تبغي تنعانين انتي (يعني تجيك عين )
طالعت فيهاا بنظرة حزن ومشت .. وهي تسمع همسهم زي القنابل ..وعيووون الكل متووجهه لهاا وكأنها تحرق جسمهاا الرقيق وكانت تمشي على مسيقى هاديه ..
الطقااقه قالت بصووت عالي ..: تلفت الناااس لااا مريت .... اكسر رقااب خلق الله ..
_وجدان لفت عليهاا بسرعه مودا الي متفقين عليه الخليجي بعد المصري .. وبعدين مو دي الاغنيه .._
ابتسمتلها الطقاقه وكملت ..:الزين خذته ولا خليت ..حرام تأخذه كله ..لباقي الناس وش بقيت يالي لك اوصاف مككتمله .. وتمر عادي ولا حسيت حسنك به الناس منذهله ..
.............
[ في طاولة ام يزن ..]


ام يزن ودقق النظر : العن ابوهاا ان كااان تطيح الطير من السمااا ..
ام سلطان : استغفر الله .. بس جد جايزتلها الكلمات الي انقالت وبقووه .. مااشااء الله اللهم لا حسسسسسد ...طالعي كيف خطواتها ومشيتها وجسمها ووجهها كل شيء يجذب ..
ام يزن : عماا وينهاا عني من اول ماشفتهاا ..
ردت عليهم ام عبدالله : ليه انتي مادريتي ..
ام يزن بنص عين : وشوو الي مادرينا به ..
ام عبدالله : ان هالجمال الي قدامك مطلقه ..
ام يزن وام سلطان عيونهم بغت تطلع من محاجرها مو معقوول باين انها صغيره مسرع تتزوج عششان تتطلق ..
ام عبدالله :يققووولوون اصلاا لسى مادخل عليهاا ..بس ملااك وطلقهاا ..
ام سلطان : يلعن شكله اابو عين زايغه . مايحمد ربه على الي عنده ..ملااك مااشااء الله بجد ملااك..
وبدأت ترقص وترقص .. لين وقفت الموسيقى .. المغنيه بصووت جهوري..:وبعدها بتكون جوله بالخليجي جماعيه الي بيطلع حياه ..
وطلعت وجدان وجسمها مكسر وكل عضمه متفتته ..لكن واصلت وماعليهاا .. دخلت رووم العروس غيرت ملابسهاا .. وخرجت..
ونزلت الكووشه واختلطت مع البنات وكل ماجاكرت وحده واتحدتهاا ابعدت ماتقدر عليهاا .. لين مارصوو كلهم يصفقولهااا ..وكانت وسط البناات تضحك ودموووعهااا الي بقلبهاا تصيييييح ..
وكانت ترقص على اغنيه ي اختارتهاا ترقص وتحزن من جد ..
*كان ودي تسمعووها .. بس خلاص بكتب كلماتها احنا بشهر فضيل ^^*
لابوك يالعين بدموعك فضحتينـي"
"تبكين عند العرب والنـاس نقَّـاده


تبكيـن يالعيـن لاهـمٍّ ولا دَينـي"
"لابوك يالعين خليتي البكـاعـاده


سلام ياللي سـلام ٍ منـه يبرينـي"
"والنفس مني عليـه اليـوم منقـاده


و الله و الله لـو بالحـال تدرينـي
" إلاَّ ان تقوليـن مايستاهـل زيـاده
[في جهه ثانيه .. ]


كان يطالعها ونبضاات قلبه تزيد ..وحااس انه مشتاآآآق لهاا ..وخصوصا بعد ماسمع الاغنيه ..
وديان دخلت عليه وهي تقوول : هاني تكفى بطل .. والله مااقدر اقوول للحريم ..
هاني بعصبيه وبنضره حاده ..: وديااان .. كلمه وحده هي رووحي بسسرعه اطلبي من الحريم يتغطوو ..
وديااان طالعت فيه برجى : هاني تكفى ترا انت ماتدري ايش صارلهاا اليوم ..
هاني وقف بإستفسار .. وسحب ايد وديان الي كانت بتطلع : ايش صاار ..!!!!
ودياان تخاف من نضرات هاني الغامضه وقالت له الحكايه بسرعه ..
هاني قعد بصدمه ورجله ثقيله طالع مكانهاا وهي ترقص .. مو معقوول يسيرلهاا ذااك كله وبتوقف على رجلها ثاني وبترقص .. اكيد في شيء يخليهااا ويحفزهاا انها تطلع قدامهم .. لحضه .. جته فكره جننته .. موو معقوول وجدان تفكر انها تنخطب.._وقف بعصبيه من الفكره الي جته _وطالع في وديان بصرامه وقال بصووت عالي مو من طبيعته : روووحي قولي لأمي الي قلته لك ..
ودياان نزلت بسرعه تقوول لأمهاا .. جات ام هاني مفجووعه ..
ام هاني : اشبك ياهااني .. ايش الكلاام الي سمعته ..
هاني وهو يتحرك بعصبيه ..: قلتي للحريم يتغطوون ... والي خلق ساابع سماا .. داخل داخل ..
ام هاني .. بترجي: تكفى ياهاني .. لا تسووود وجهنا قدام الجماعه .. كلهم موجوودين ..
هاني بعصبيه : امي اسمعيني الي جوه هناااك .. _واشر من الطاقه على وجدان _زوووجتي .. وبأرووح اخذها غصب عن الكل ..
ام هاني بعصبيه مماثله : ماهيب زوجتك .. ذي طليقتك .. انسااهاا ... ولعلمك يااهاني .._كتفت ايدينها وبنضره صارمه_ اليوم وهالحين في نااس يلمحوون لهاا ..
هاني ثاارت شيااطينه .. : يخسوون .. وربي لأقطعه من يقرب صوبهاا ..
ام هاني بإبتسامه سااخره : انت الي ضيعتها من يدك .. بس شووف لو صاار لبنت فيصل شيء .. لاني امك ولاني اعرفك ..
ومششت ..خارجه عنه وهو ضاايق خلقه قرفااان ..
وجاات زفة العرااايس مع عرسانهم ..
ودخل الجد حمد في الصاله الي فووق هو وابوي نادر واابوي مشاري وابوي الوليد وابوي هادي ..
وقفت الااء وبجنبهاا مششااري ..
وكانت زفتهااا الاولى ..
وانزفوو كانت اشكالهم تجنن ..كل واحد احلى من الثاني ومناسبين لبعض
..
واتصووروو .. والجد حمد ساار يرقص بالسيف ويستهبل مع وافي وياسر الي دخلوو ..اما نادر ومشاري وهادي والوليد .. مسووين رزه واقفيين صف جنب العرووس يووزعو ابتسامات ..
والبناات اتجننو على الجد الي بااااين عليه فلااوي ..
وطالع في الصف الاول كان في صفيير وازعاج مو طبيعي ..
ولمح صفاا شووي وتنط على المسسرح جاها بوجهه البشووش وهو ماسك السيف يرقصبه .. وبحركه سريعه ورشيقه رفعها من ايددهااا على فووق المسرح والبنات يصفرولهااهي قلبت كشنه (يعني استحت) ماتعودت على كذاا صح انها مرجووجه بس مو الوحيده الي لابسه عبايه لحالهاا بين 7 ولا 8 ثياب ..
وشووي شوي فصخت الحيا وساارت ترقص مع يااسر ووافي ..
وامتنااان وهديل ماقدروو يستحملوو طلعوو ..
وكاان من جد حمااس ..
وطلعوو بعدين العرووسين وبقوو رجال العيله والجد حمد ووافي وياسر ينتضروو نزلت سجى ورياان ..
[قداام البااب ...]


كانت ترجاااف وهي تطالع في البااب الي بينفتح وتطلع منه وتكوون عيوون الكل عليهاا ..
ثلجت اطرافها من التفكير .. شووي حست الابأصابعه الدافيه تمسك يدهاا .. حست بقشعريره قوويه سرت في جسمها من مسكته المفاجاءه لفت عليه كان يطالع قدام مايطالعهاا ..
وانفتح البااااب ..
وخرجت ..
كان الكل يطالعهم وكانت توزع ابتسامات باهته خايفه ..
وانزفووو وقعدة على الكوووشه .. واستقبلهاا جدهاا حمد الي جاه بوقت لأنهاا كانت بتموووت ..وابوهاا كان واقف رقص شووي ورجع .. وناادر كان واقف جنب ولده ..
مسكهاا الجد حمد يرقصهاا حس بإرتجافت يدهاا وشكلها القالب .. وابتسم لها يعني انا معك لاتخافي .. وسااار يرقص وسوو دويره هديل وامتنان وصفا وياسر ووافي ..
وكان بداخله سجى وريان .. وجات المصووره صورتهم ..
وخرجوو الرجال .. وقالت الطقااقه ..: اتفضلوو على العشاء اذا سمحتوو ..
كان تجهيز الات وكل شيء من الجد حمد.. وكان في فرقتين فرقة رجال وفرقة نسااء
وعااد لم راحو الحريم العشااء وفضيت الصاله الا من بنات العايله الي رقصوو لين قالو امين.. وامجاد ووجدان المكسرين والي انضربوو قاموو رقصوو..
على اغنية خليووخليوو .. >> صح قديييييييمه بس تجنن ..
وفجاءه وقفت الطقاقه ..
البنات كلهم لفو عليهاا .. بعد ماكانو منسجمين مع الرقص ..
الا لقيوها اختنا في الله تكلم جوال ..
المطربه ابتسمت لهم بتهديه .. واشرت لهم يعني اشويه ..
قعدوو على الكووشه اشكالهم كانت توووحفه .. مع الفساتين ..
وقعدوو يسولفوو ..
امتنااان بحالميه : بنااااااااات شووفتوووو وفوي كيف يرقص .. يهببببببل..
صفا بسخريه : اللهم لا شماته معجبه بكل الناس ..
امجاااد صاااحت :آآآآآآآآآآآآآآه بنااات جسمي بيسير معووق .. وربي موحااس بجسمي .. بس بأفرح معاكم وبأرقص .. حتى لو على الفرااش .. والله ماتستانسوو من دوني ..
البنات كلهم : هههههههههههههههه ..
وجدان وهي تايدها : اي وربي كسرها ربي فتفتها بنت الكلب .. الي اتسدحت فووقي ضرب ..
شوووي سمعوو صووت
الموسيقى .. حزيييينه.. طالعو في الطقاقاات وماكانو يطالعو فيهم منسمجين بالي في يدهم ..
وصااارووو يستهبلو .. رفعووو يدينهم مع لحن المووسيقى الحزينه الي قطع القلب ..
وصارو يلوحوبهااا فووق .. >>يعني يعني انسجااام ..
وشووي الا جى صووت
رجالي حلووو وبحته زادته حزن وجمال يغني ..:
خبروووه اني على وصلهـ حييت ..
ومن تفارقنا ترا موتي دنااا ..
وانفتح الباااب وطلع ..والبناات على طوول نطنطوو من فووق المسرح ماعاد وجداان الي انصدمت من تواجده وماقدرة تتحرك حست رجلهاا وجسمها وكل شيء يخونها بس شاافت شكله الساااحر .. وصووته الي اول مره تعرف انه حلوو .. بس يقطع القلب ..
وكمل وهو يثبت عيونه عليها ويقوول:
لي حبيب يوم روح ماسليت ..
يعلم الله توي ماذقت العنا ..
......
وطلع فووق السوور وهو يقوول
خبروووه اني على وصله حييت ..
ومن تفارقنا ترا موتي دناا ..
......
وجات موسيقى .. ومشى بخطواته هاديه مميزه بهيبتهاا ..
ووجدان ووقفت بتعب وجسمها مكسر تكسير مو طبيعي ..
وكمل وهو يقوول ..:
عبرتي هاليتها حزن وبكيت ..
ياردى عمر الحسووف وماجنا..
....
كانت المساافه لي الكوووشه كبييييره ..
.............
ذقت من دنيا حبيبي ومارتويت
جنة الدنيا حبيبي والمنى ..
........
وسكت وهو يمشي وصووته زاد بحته .. والبنااات انهبلوو وتجننو عليه ..
مشى وهو سااكت ومثبت عيونه فيهاا .. طالعو فيه الطقاقات وقالو مقطع من الاغنيه ..
وجى عندهااا .. وووقف قدامهاا ..
حست ان رجلهااا ماتشيلهاا وماتستحمل نضرته ..
وزاد عذاب صدها عذاب وهو يقوول:
لاحياة عقب محبوبي رأيت ..
الممات ارحم ولا فرقا السنا ..
هو سنا شمسي وغيره ماهقيت ..
يفرح بوصلي ولو موته دنا ..
............
قرب منهاا اكثر واتملات رئتهاا بريحة عطره الرجالي الفخم ..
رفع راسها بأصابع ايده بنعومه ..
وبس التقت عينها في عينه ..
طراااااااااااخ ..
طاحت بحضنه بكل عنفوان مغمى عليهاا ..
هو جن جنوونه .. وشالهاا بسرعه والبنات راحو يساعدووه ..
ووركبها سيارته والبنات الي طلعت معاه طلعت .. والي راحوو يخبر الجد ..والاهل
وسااق السياره بسرعه جنونيه .. ووصل اقرب مستشفى له ووصلها فيهاا ..
وقعد يستنا بره .. دق عليه مهند .. يسأله في اي مستشفى وقاله وقال انه هو وجده حمد وابوي الوليد في الطريق
هاني يوم عرف ذا الشيء خرج من المستشفى وقعد برا لين ماشااف سيارة الجد الفخمه وهي تووقف وشافه يجري للداخل ..
غمض عيونه بقهررر .. انه مايقدر يكوون معاها وهي بهالحاله ..
راح ركب سياارته وهو مهموم وفرحان .. فرحان انه كان مشتاق لها وشافهاا .. ومهمووم انه بيتركهاا ..
ومشى متجهه للبيت ..
................
ورجعوو لبيوتهم بعدد ماطمنو على سلامة وجدان وان الاغماا سببه ارهااق جسسدي ..
................
[في بيت الجد حمد ..]

الكل كان مجتمع ..
حريم على رجال على بنات .. على شباب



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #38


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[ في بيت الجد حمد ..]




كاان الكل مجتمع .. ومسووين هيصة رقص وخبل ..
وبعدين وقفوو بأمر من الجد حمد ..
الجد حمد : سسرااحه ياعيالي واحفاادي وزوجات عيالي .. جااني هذاا الشبل _واشر على خالد.._وطلب يد بنتي حنين ..
عااد حنين دورو عليها من الحياا .. المشكله ان الجد حمد قلها ان بيتكلم واخذ رايها وهي وافقت ..
الكل صفرر ووصفق .. وعااد دووم وافي وياسسر مايبطل من عبطهم ..
وقفوو في الوسط ويرقصوو دون مسيقى ..
الجد حمد : انطق انت وياه اكمل ..
وكمل : وبعدين .. اجتمع الشبااب حوول انه يبغوون في الاجازه السفره الى الكوويت ..
الكل انبسط .. وقعدوو مع بعض ..
وراحوو كل عيله لبيتهاا تنام .. عششان دا وقت تختيم مواد ..
.....................
[في بيت ابوي نادر..]






رمت نفسهاا على السرير بتعب وهي فرحااانه .. ولفت على يمين وهي تحط يدها على راسهاا وتتذكر الي صاارلهاا ..
فديييييييييته يااناااس وربي يجنن .. بس الله يعيني على الجاي..
واتمددت خلاص بتدخل في النوومه .. الاا
(حبيبي على نياتوو كل البنات اخوااتوو .. ))
وردت دوون ماتشووف مين من اللتعب ..
جااهاا صووت رجالي فخم ..: ممكن الااء ..!؟
الااء قعدت وبعدت الجوال عنها تشووف صوت مين دا الحلو .. ولا وما يعرف ان دا جوالي ..ويطلبني بالاسم ..
الااء بصووت واطي : انت تستهبل ولا تستهبل .. تدق على جوالي وتقوول ممكن الااء .. تتوقع مينن بيرد عليك نيكوول ساباا .. مين عطاك رقمي ...
مشاري وهو ييضحك ضحكه هاديه : اعصاابك ..انا مششاري ..
الاء وهي تتعدل في جلستهاا : هلااا مشووري ..
مشااري وهو يبتسم ..:تدلعيني ..؟
الااء مافهمت لأنها طلعت منها عفويه : هااه ..
مشاري : ولا شيء .. اخباارك ..؟
الاء"توني كنت معاك ":تمااام .. _تجاريه_:وانت كييفك ..؟!
مشااري : مو تماام ..
الااء وهي تبتسم : لييه ..؟!
مشاري وهو يحكي : تخيلي رجعت البيت .. وكنت ابغى اختم قراند اليوم .. لقيت الشريط انكسر..
الاااء فهقت بالضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري وهو يبتسم مايدري ليه تضحك: اشبك ..؟!
الااء وهي تحاول تسكت ..: ولا شيء .. تعال بكره عندنا وانا وياك نختم قراند مع بعض ..
مشاري : لا خلاص ماابغى ..
الااء بإستغراب : ليش .؟!
مشاري : عشان ابغى اقعد معااك ..
الاء وبدأ قلبها يدق : ليش تقعد معاي ..
مشاري سكت شووي ..
بعدين رد: بالله احد يسأل هالسؤال .. يعني تعتبرين زوجتي .. اكييد بقعد اسولف معك ..
الااء وهي تتربع فووق السرير : يلاا حمستني .. متى بتجي ..
مششاري وهو يبتسم : لم اكلم ابووك الساعه 9 تقريبا ..
يلا تصبحين على خير ..
الااء : بتقفل ..
مششاري وهو يبتسم : ايوا تعبان وابغى انام ..
الااء بإحبااط : اهاا _كان ودهاا يقعد يونسهاا _
مشاري وبصوت باين عليه مبتسم : يعني تبغيني اقعد معك ...
الاء بتردد: لا اكيد عندك نووم روح ريح بكرا بتجيناا ..
مشااري : لا مابنام .. تعالي تعرفين حكايات قبل النووم..
الااء وهي تبغى تكتم ضحكتهاا :ايوا اعرف .. ايش تحب انت قول بس وانا اقلك هيا .. بس اطلع فووق السرير عشان تنام بسرعه ..
مشاري : طيب .. ابغى ليلى الحمرااء..
وقعدة تحكيها وهي كل شووي تفطس ضحك مو متصوره ان دا زوجها ..
........................
[ في بيت ابوي نادر..]و



جى اليوم الثاني ..
السااعه 6 مسساء ..
كان في البيت ..في غرفة امجاد وجدان .. نايمه عندها .. والبنات فيه بس الين يخلص الجد من بناء البيت الثاني الي بيعيشو فيه عيال فهد ..
وجدان وهي تقووم امجااد: وجعه امجاادووه كأنك قتيله.. قوومي ..اذن المغرب .. بسسرعه بيجي مششاري .. اماانه تعالي نستهبل عليهم بيقعد هوا والااء ..
...............

[الساعه9 ..]



وصلت السيااره الفخمه تحمل في داخلها مشاري وامه وعمه ..
ودخلوو البيت .. ورحب بيهم العم نادر ودخلهم المجلس..




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #39


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[center]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــالباارت الـ(1)وعشرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ







للكآتبه \شمـ(الوجدآآن)ـوخ









[في بيت ابوي نادر ..]






رحبهم احسن ترحيب ودخلهم مجلسه ..
وقعدوو ..
ابوي ناادر والابتسامه شااقه الحلق .. : ياااهلاااا والله بمن زارناا .. نورتوناا والله وشرفتناا ..
العم سامي وهو يجلس : تسلم يالحبيب الشرف منك وفيك ..
ابووي نادر : ارحبووو .. يااهلاا .. _ ولف وهوو ينادي بصوت عالي _ القهووه ياولد ..
ودخل الصبي وفي يده دلة القهووه ..واستأذن ابوي نادر وطلع على فووق .. وفتح بااب غرفة جااسم بقووه ..
ونقز جاسم من الفجعه وعيونه مفتوحه على الاخر ..
وقال بعصبيه : لعنة الله عليك ياقليل الخاتمه الحين الرجال تحت .. وانت متبطح فووق سريرك .. جعلك الهااري .._وصاح بصوت عالي _قووم فز غير ملاابسك وضيف الرجال ..
جاسم ابتسم بسخريه وهو يقووم ..: خف على الباب شووي ..
ولبس ثووبه ونزل ..
دخل على يااسر ولعن ساابع جده وقله ينزل .. ودخل على جلوي.. بس مالقيه فيه .. وترك ريان لأنه بعده معرس
وراح عند الااء .. الي كانت عارفه بالجيه وتتزبط .. دق البااب بدقه مميزه .. وفتح الباب .. طالع فيها من فوق لتحت..
ابوي الوليد برفعة حاجب : وين ناويه الاخت تروح ..
الاء وهي تلف عليه بخوف : لا ولا مكان.. بس مشاري قلي بيجي اليوم ..
ابوي الوليد : اهاا طيب اخلصي .. الرجال تحت ..
وقفل الباب .. وهي حطت يدها على قلبها ورجعت تتزبط ..
.................


[في بيت ابوي هادي ..]




شمووخ وهي تتميلح وتتدلع على راس خالد : تكفى خلوووود .. والي يخليك ..
خالد وهو ماسك الجريده .. تأفف ووخرها عنه وهو يطالع شموخ : وبعدين يعني ..؟!
شمووخ وهي تغمز له : بعدين بتشووف الحبيبه هنااك وصلني .. وربي الشباااب هالوقت في كل حدب وصوب .. خخخ .. يعني مااقدر اخرج لحالي . .
خالد بإستفسار : ليه كنت احسب ان عيال ابوي فهد مع وجدان بنت ابوي فيصل .. في بيت ابوي الوليد..؟؟
شمووخ وهي تسحبه من يده : اووووه خبرك قدييييم .. يلااا الحين قووم وديني ..
خالد وهو يدفها: ابعدي خليني اطلع فووق اغير .. واكشخ وانزلك ..
شمووخ وهي تبتتسم ابتسامة مكر : ايه تكفى ودي اشووف لحضاات رومنسيه على الطبيعه ..
خالد لف عليهااا بفجعه : اي لحضات رومنسيه الله يرجك .. ترا بس خطبتها حتى ملاك ماسويت ..!!!!!! وبعدين اعقلي اعقلي ترا العقل زين ..
شمووخ وهي تقعد على الكنب وتأخذ رمووت التي في : رووح سريع ..
ترا البناات ناوين على الو ..
خالد طلع بسرعه وبطلعته قابل سجى ..
سجى وهي تبعد عن طريقه : على هونك . اشفيك طاير .!?
خالد وقف وقالها: بنت بتروحين بيت ابوي نادر ..
سجى : اي بعد مااكل..
خالد: المهم اذا تبغين تروحين اللحين .. عجلي .. لأني انا الحين بودي شمووخ ..
راحت صعدت وراه سجى عششان تلبس وهي تقول : شووف الوسخه شمووخ .. ولا حتى قالت لي ..
...........................



[في بيت ابوي نادر ..]





مشت بخطوات بطيئه في السيب المؤدي الى المجلس ..
وفتحت البااب بهدووء بدوون مايحس بيه الي في الداخل .. سرحااان ..
يطالع في الفرااغ الثووب مبينه رزه وكشخه ..
مشت خطوتين لقدام بعدين
اتحنحنت ولف عليها بسرعه
مششاري وهو يووقف : هلاا والله حبيبتي الااء..
الااء مشت لعنده وصافحته .. لكن هو قرب منها وباسهاا على الخد .. :هلابيك ..
مششاري بإبتسامه حلووه : كيفك اليووم ..؟؟
الااء وهي ترد له الابتسامه وتقعد : ماشي حالي .. انت كيفك ..؟!
مشااري وهو يثبت عينه فيها : تماام ..
الااء وهي تقعد قدامه وقريبه منه : جبت شريط قراند ..؟!
مشاري وهو يفتش جيوبه بسرعه ..: اي وحطيته في جيبي بعد ..
وطلع الششريط وعطاه الااء..
الاء وهي تقووم : اللحين اجيب السوني من عند اخوي ياسر .. ثواني واجي نلعب
مشاري وهو يوقف ..:لأ نأخذ البلاستيشن ونطلع غرفتك ابغى اشوفهاا ..
الاء وهي تلف عليه بإستفسار بعدين سكتت ..: ان شااء الله ..
وطلعت .. وجابت السوني وطلعت مع مشاري لغرفتهاا ..
كانت غرفتها رغم انها راقيه الا انها هااديه .. وناعمه ..
مشااري مشى لفووق السرير ورمى نفسه وهو ينزل شماغه .. : الله يازين ريحتك ..
الااء ضحة وهي تشغل التي في الي في الغرفه.. وتحط السوني .. وشغلت على قراند ..
الاء وهي تتربع وتلف راسها عليه ..: يلا مشوري تعال العب ..
مشاري قام وقعد جنيهاا .. وكانت خصلات شعره مبعثره بشكل جذااب ..
مشاري وهو يأشر لها على التي في .. :ألو .. تبغين الشرطي ولا الدب ولا ذا ولا ذا ..
الاء وهي تلف بسرعه عشان ماتبين له انها كانت تطالع فيه : الدب ..
وقعدوو يلعبوو واستهبال وضحك..
.....................



[في غرفة امجاد..]





كان في وجدان وحنان وحنين وصفا ومنااروامتنان.. ((جنى راحت السووق تديت ..
امجااد صفقت البااب بقوه وهي تدخل مقهوره : وجع وجع ثم وجع .. بابا مو راضي يبعد عن المجلس .. كأنه ملصق بغرا فيران فنهايه قلت خليني افكر في طريقه نقدر ندخل بها دوون مايشوفنا واتوصلت انه الا لقيته زي الجني داخل ..
امتنان وهي ترمي المخده : ياكلبه دا ابووك ..
امجاد بعصبيه : ياتبن لو عاد رميتها بيجيك بقس يفقع عينك ..
منار وهي تقعد بإحبااط : خسساره كان ودي نسوي المخطط.._وبنذاله كملت _ بس بشووف شكل الااء لم نسووي المقلب فيهاا .. _وضربت على فخذها_بس آآه قهر ..
حناان وهي تضحك : احسسن ربي علم بنيتكم يااوسخاات ..
حنين وهي تتمدد على بطنها ..:بنات ودي بأكشن اسوويه ..
وجدان .. وهي تنقز : انا عندي فكره .. بس كان ودي اسويها فهاني ..
حناان بنضرة رحمه : حراام عليك .. وربي اني سرت احبه وسرت اكرهك ياوسخه .. انتي لو تشووفين وجهه لم يقابلك عن جد تضيع علومه ..
وجدان نغزها قلبها من كلام حنينن العفوي بس ماحبت تبين وخلت الوضع ايزي .. : اسمعوو ابغى اسويهاا اليوم مالي دخل ..
وعلى كلمتها ذي دخلت سجى وهي ترزع الباب بقووه ويصقع في الجدار: سلاااااام يأحلى بنات في العالم ...
الكل : وعليكم السلااام ..
وجدان وهي تسلم على سجى : وين شموخه ..؟
سجى وهي تبووس اخر وحده الي هي امتنان :تحت بقرة الله في ارضه ..
امتنان وهي تضحك : هههههههههههه عليك سبات متري وين تخترعيها ..
وقالو لسجى الي كانو بيسوه لي الاء .. وانه وجدان تبغى تسوي مقلب بعد في هاني ..
امتناان : ايش رايكم نقوول لجااسم ..يزهمه هناا .. وبعدين نتوصى فيه بالمقلب ..
امجاد بإبتسامة مكر: جابتها البزره ..
امتنان بعصبيه : بزره في عينك ياكلبه ..
امجاد طنشتهاا وطلعت تكلم جااسم الي وافق على طلبهم الي كان ان وجدان تبغى تكلم هاني ضروره وازهمه .. ودخله على الصاله الداخليه واول ماتجي لباب المجلس دق على امجاد ..
دخلت امجاد الغرفه وهي تخبرهم ان الخطه بدأت تمشي ..
وجدان وهي بدأت تتحمس .. لفت على منار : منووره شفت عندك كاام امس كنتي توري حنين فيه.. ابغاك تجيبينها عششان نصور الي بيصير .. قامت منار بسرعه وهي تلبس شبشب البيت تجيب كميرتها ..
ولفت على امتناان : وانتي امتنان .. جيبيلي الكريمات الي في بيتكم قديمه والشانبوهات الزايده المخزنه .. المهم ابغى اكثر من خمس علب ..
ولفت على صفاا ..: وانتي ادخلي غرفة جلووي .. وجيبي اي شيء كريمي دهني لزج ..
نطت صفا تسوي الي قالته ..
ولفت على حنان وحنين وامجااد .. :وانتوو_وقفت بحمااس _تعالو معااي ..
ومشوو في الأسياب زي الحراميه لين دخلو المطبخ الداخلي.. وطلعت سطل ..وطلعت بيض من الثلاجه وقعدة تكسره وترميه بعدين ترمي قشره ..
حناان وهي متكيه على باب المطبخ وتطالع في وجدان :وجدانووه ياخبله ارمي البيضه بكبرهاا ..مش لازم مشوار التكسير وبعدين ترمي القشر..
وجدان بخبث : لااا عششان اعرف انها انكسرت ..
حنين وهي تقعد : الله يرجك ياشيخه مع أني مو عارفه ايش بتسوي ..لكن واثقه ان هاني بيرووح فيها ..
امجااد وهي تدي وجدان الي تطلبه منهاا : يااوسخه حمستيني .. ابغى اشووف الوسيم المغروور كيف بيكون شكله بعد المقلب ..
دخلت امتناان وهي تفحط في المطبخ .. وتطلع اصوات تفحيط ووراها صفاا متمسكه فيها .. وفي النهايه طرراخ سو كأنهم انصدموو في الثلاجه قدام وجدااان ..ورمت الشامبوهات والكريمات على وجداان ..
والكل ضحك على هبلهم .. وجدان وهي تفرغ علب الكريمات ..: وين منووره اشبها ماجات ..
منار وهي تدخل : كاني جيت ..
وخرجوو في الصاله ودخلو المجلس وجوو يعلقوو السطل بس ماقدروو لأن الباب عالي ويبغاله سلم فأرسلوو سجى ترووح تجيبه
نزلت بسسرعه من الدرج وقالت للخدامه وين تلاقي سلم .. واشرتلهاا على مكانه ..وراحت بسررعه تجيبه كان السلم صغير يعني تقدر تشيله ..
وشالته بقووه وهي تحاول تسرع بخطواتهاا عشان مايجي هاني وهم ماخلصو خطتهم ..وجات بتلف بتطلع الدرج سمعت خطوات احد نازل من الدرج قامت بتسرع تتخبا بس ماقدرة لأنه شافهاا ..
يااسر وهو ينزل ويضحك : سجوووي .. يالخبله واشفيك شاايله السلم .!
حمدت ربها انه كان يااسر .. قالت وهي تلف عليه: تعال يالي ماتستحي ماانت شايفني بنت وشايله سلم تعال شيله ..
ياسر وهو يسحب السلم ..من يدها ويدفها برجله ويقول بإستهزاء: يلااا هناااك .. بعدين تعالي .. وين تبغيني اوديه ..؟
سجى وهي تمسح الغبار من ملايسها الي جاهاا من السلم ..: الصاله الداخليه في المجلس تلقى كل البنات هنااك ..
يااسر مشى بخطوات سريعه على الدرج وهو شايل السلم ..
وبعده بثواني طلعت سجى .. وكان ياسر داخل ..
وانفتح باب غرفة ريااان وخرج وهو متكشخ بالثوووب ..
والشمااغ الي النشااء ماليه ..
طالعت فيه وليتهاا ماطالعت كان شكله آآسر يجنن ..
سهت بنضرتهاا فيه وبجسمه الرجالي العريض
وبااين انه كأنه رايح زواج ..
سجى ارتبكت .. وجات بتجري الا وقفهاا صوته ..
ريان بصووتت ساخر : ياهلااا بالعرووس ..
سجى وقفت بدوون ماتنطق بحرف:..............
ريان وهو يقرب منهاا ..: اخباارك..؟
سجى بصووت رايح من التوتر : تماام ..انت.؟
ريان بسخريه وهو يوقف قدام وجهها : مو تمااام .. تدرين ليش ..
سجى رخت راسها اكثر..
رفعه له بقووه وانفاسه المنفعله تلفح وجهها الناعم وهو يصر على اسنانه : لأني متزووج وحده خاينه .. خانت اهلها وشرفهاا والناس الي وثقوو فيهاا .. بالله ايش الي قصر فيه ابوي هادي عششان تخونيه!!. عيشك احسن عيشه سترك رفع راسه بيك بين الناس كذا تجازي الاحسسان بالاسااءه ..
طالعت فيه وغاصت في عيوونه الجريئه ونضراته الحاده ...: ترا مو بس انا الخاينه حتى انت خاين ..
ريان وارتسمت نصف ابتسامه على فمه ا بتسامة سخريه ..: هه ..حبيبي احنا في مجتمع .. البنت غير والولد غير .. الولد يخطئ والبنت ترتكب جريمه ..
_وقرب منهاا اكثر وماكان وراها غير الجدار الي لصقت فيه اكثر_تدرين انا ليه ماقلت لك اسمي الحقيقي واتخبيت ورا اسم مزيف ..
سجى تطالع فيه بخووف :..............
ريان وهو يسند يده بجنب راسهاا ويتكلم بصووت هامس عششان قربه منهاا :لأني كان ودي اضيعك دامك رضيتي تأخذين رقمي وتحبيني وتكلميني.. وكنت اوعدك بالخطبه واطلعك مميزه ككل شيء كذب بس عششان اوصل لراسك واندمك على اليوم الي فكرتي انك تخونين فيه اهلك الي وثقوو فيك ..
_ وضرب قبضت يده في الجدار بقسوه_آآه انا بموووت قهر .. رغم اني حبيتك بس استبعدت فكرة اتزووجك كليااا .. حتى واناا واعدك .. بس ربي وراني وخلاني اطيح بيد بنت عمي
ووخر عنهاا بهدووءوهو يتأمل ملامحهااا الناعمه الجذابه .. ومشى وهو مديها قفاه ..
سجى ماقدرة تستحمل .. ماتبغى يرووح وهوحاقد عليها لقيت يدينها تسحبه بسسرعه له ..
طالع ريان بإستغراب في يدهاا وبعدين طالع في عيونها ..
سجى بترردد وخووف من نضراته :ريان اناا ...
لف عليها ريان وهو يكتف يدينه ((للمعلوميه تكتيف اليدين في حالات محاولت اخفااء شيء وعدم البوح بيه ))>>وهناا اخفااء المشاعر ..
ريان برفعة حاجب : انتي ايش ..؟؟؟!!!
سجى وهي تعض شفاتهاا .. مو قادره تنطق الا لمحت هطوول وهيبة هاني جنب جاسم .. واتخبت عند ريان الي دخلها اقرب غرفه وطلع ..
رياان بإبتسامه : وين يالشباب على وين ..
هاني ..وهو يضحك: هلااا بالمعرس .. فديتتتك يالدب ..
ريان وهو يسلم على هاني : ابووك يالتغيير .. وش صااير في الدنياا ..
جاسم وهو يغمز لريان : بيقابل الحبيبه .. لاآآـ...
وقاطعه صووت ابوي نادر المميز : هلااا هاني ..
هاني لف عليه: هلا ابوي نادر ..
وسلم براسه ..
ابوي نادر ولف نره على الككل ثم رجع على هاني ..:تعال عند الرجال رز وجهك ... خله يعرف انه في رجال .. ذا المنافس لشركتنااا ماجد
...............................



[عند البنات ..]




وجدان وهي تحت الطاوله جنب حنين ..تنتظر بترقب دخوول هاني ..
وبصووت متأفف: لنا نص ساعه هنا شكلوو مو ناوي يدخل ..
امجااد وهي ورا الكنب الي بعيد شووي : لا توو جسووم كلمني وقلي انه هوا وياه براا ..ومن شووي دخلو ..
ومنار كان مجهزه كمرتهاا وتصور ..: بنات الكاام بتقفل بعد شيء نص ساعه ..
امتناان وهي بتقووم بس تصقع في الطاوله الي قاعده تحتهاا : يلعنك من طاوله وسخه معفنه ..قـ..
امجاد ببرود: منو ترا الشغاله منضفتهاا ..
امتناان بحقد وهي تطالع امجاد: هيع هيع يعني اضحك ..
وشوي حسوو بقبضة البااب تتحرك ..
..................................



[ في الغرفه ..]




في الغرفه الي دخلت فيهاا سجى .. دخل ريان بسرعه ..
وقفل الباب وراه الي كانت تاكيه عليه سجى ..
رياان بسرعه : سجى وش بغيتي تقولين .. بسرعه يبى يحتريني برا ..
سجى زادت نبضات قلبها وربشتهاا .. لكنهاا مامنعتها من انهاا تقترب منه وبحركه جريئه ترمي نفسها في حضنه .. وتبكي ..
حركتهاا ذي شلت اطرافه ماقدر يتحرك وكأنه صنم ..
سجى ومن بين دموعهاا : رياان وربي احبك .. بلييز لا تسووي فيني كدا
ريان بلع ريقه بصعوبه ومسك ايدينها يبغى يبعدها عنه ..
ووخرت بهدووء عنه وهي لافه وجههاا للجهه الثانيه ودموعها مو راضيه تووقف .. وسارت تحاول تمسحها .. كانت كل حركاتها تدل على انوثتهاا بنضره وسحره شكلهاا ..
عيونه اتأملتها من اولها لأخرهاا .. ولكن ماقدر يسووي شيء غير انه خرج من قدامها,,.
........................



[في الصاله الداخليه ..]







اتحركت قبضت البااب .. والكل دخل في مكانه ويطالع مكان الباب .. ومنار جهزت الكام ..
وانفتــــــــــــــــــــــــــــــــح البااااب
وطششششششششششششش .. انكب السطل فوووووووق ..
الكل حط يده على قلبه يووم شااف فوق مين..
ابوي نادر مااستوعب الي صارلها غير لم حس مملابسه تلصق في جسمه بلزاجه مقززه وريحة البيض مع الشانبوهاات خيستو وقال بعصبيه : مين ابن الحرام الي سوا كذا ..
الكل من الخووف دخل وانخش في مكانه اكثر .. وامتنانن وامجاد بغى يغمى عليهم هما ادرى بأبووهم ...
لف على ورا مالقى احد لا هاني ولا جاسم شكلهم دخلوو عند الرجال ..
ومشى وكأنه رجل ألي ومتقزز من شكله لغرفته ..
البنات بس شاافووه دخل .. جريووو على غرفة امتنان الي كانت قريبه .. وكل وحده حاطه يدها على قلببها ..
حنين بخووف وهي تتكلم زي المصاريه لم تجيهم مصيبه : ياااااااااويلي ياويلي ياويلي .. آآه يااويلي كنااا بنرووح فيهاا ..ايش بيسوي ابوي نادر لو درا ان نحنا الي عبينا السطل ..
صفاا وهي تدق الصدر : ولا يهمكم انا بقله ..
حنان وهي تدفهاا :اقووول اذلفي ياشيخه .. هوا مو بس بينتفك .. اقل شيء اقل شيء .. انه يرميك برا بيته ..
......................



[في غرفة الااء ..]






مششاري وهو يلعب مع الاء : تدرين ألولتي .. ان انا بعيش عندكم ..
الاء رمت اليد بصدمه وبهدووء من ايدها : هاااه .. مافهمت كيف ..!!
مشااري وهو يضحك : بفووز عليك شوووفي .. اسرعي .. واااك فزت عليك ياخبله ..
ولف عليها .. الاء بطريقه جديه : مشاري كلمني .. كيف بتعيش عندنا ..
مشاري وهو ينزل اليد على الارض : والله طول الله في عمرك كان شرطي ان اعيش هنا في بيت نادر ..اقصد نعيش انا وياك ..
الاء وهي تقعد زين وتنصت بإنتباهه : تيب ليه دام ربي موسع عليك ...!
مششاري : انا ودي اعيش الجو الاسري الي محرووم منه ..
الااء وهي تدقق في ملامحه : مشاري لاحظات احس اني اكلم واحد عاقل فاهم ولحضات احسك ابزر منك مافي ..
مشاري ببراءه : الحين ليه السب ..؟؟
الاء وهي تضحك : لا سب ولا شيء .. مانت جيعاان تعال ناكل لنا شيء ..
مشاري وهو يطالع ساعته : لا انا مضطر امشي الحين اقابلك عما قريب ..
وبااس خدهاا بسررعه وخرج ..
.......................



[في بيت مشااري ..]




هديل وهي تجري تلحق سااري قبل لايخرج : سروووي تكفى طلعني معك في طريقك لبيت ابوي نادر ..
سااري وهو يمشط شعره فدام المرايا الي في السيب ..: اخلصي .. ثواني وبطلع ..
وطلعت هديل جري تلبس عباتها ونزلت لتحت .. وركبت سيارة التاتا وراحت لبيت ووصلها سااري لبيت ابوي نادر ..
هيلداا وهي تصيح بصووت عالي : هدييييييييييييييييييييييل .. هديلوووه وصمخ ..
ام سااري وهي تطلع من المطبخ : وجعه هيلدووه ايش عندك ..؟؟!
هيلدا وهي تدنق على امهاا من فووق : يومه شفتي الهبله هديل ..؟!
ام سااري : اي شفتها راحات مع سااري بيت ابوك نادر ..
هيلدا شهقت : شف الخاااااينه ..
وطلعت على فووق تلبس عبايتها .. ونزلت لتحت مالقيت السياره طلعت لفووق .. وفكت غرفة هبه ..
هيلد بصوت عالي: هبه بسرررررعه امشي معاي لبيت ابوي نادر ..
هبه لفت عليها ببرود وكانت قاعده على الاب حقها البنكي الصغير .. وجنبها جوالهاا .. ووازعااج غرفتها كل شيء مشغل التي في .. والاب ومشغله اغاني مع صووت التي في ..
مشت هيلدا بسرعه بين العراس المرميه وقفلت التي في .. وبعصبيه قالت: لو مانزلتي بأكفخك لين تقوولي امين ..
هبه برفعة حاجب : انتي بس جربي تلمسيني ..
هيلدا وهي تقفل الب بقووه وتسحبها من يدها : اقوول قومي بس مابقى غير البزارين يتحكموو..
هبه وهي تعض يدهاا : اقلبي وجهك يالحقيره وربي لأعلم هادي يربيك ..
هيلدا سحبت يدها بسرعه وهي متألمه
وجرت على غرفة هادي ولحقتهاا هيلدا
وطق طق طق .. بأقوى ماعندها دقت الباب ..
هيلدا وجايه تسحبهاا : الله يقطــ...
قاطع كلامها فتحت باب هادي الي كان شعره ملخبط وحالته حاله وكله نووم : ايش صااير ..
جرت هبه وحضنت رجوله وهي تنزل دمووع التماسيح ..: هاادي شووف هيلدا هزأتني ورفعت صوتها علي وضربتني وسحبتني في البلاط ..
هيلداا بفجعه : ايا الملسوونه .. _ورفعت عينها على هادي_وربي كدابه ماسوويت كل هادا ..
هادي وهو يمسح عيونه وفي فمه ضحكه كاتمها : ايش بغيتي منها ..
هيلدا وهي تمشي عنه ..: ولا شيء ارجع ناام ..
واخذت عبايتها ونزلت تمشي لبيت ابوي ناددر ..
وفي طريقها شاافت خيال رجالين ..
مرت من جنبهم بخووف ..
جلوي : السلاام عليكم يااهيلدا ..
هيلدا وهي مرتبكه كيف عرف انها هي وهي مسويه رميه مو متلثمه ..:وعليكم السسلاام ..
يزن الي كان وقف جنبه : السلاام عليكم ..
هيلدا : وعليكم السلاام ..
يزن بأدب وهو يطالع الارض : وين بتروحين هيلدا ..؟
هيلدا بحياا وهي تشووف جلوي قاعد يطالع فيها ..:بروح بيت ابوي نادر ..
يزن بتردد:مكأنه بعيد شووي ..تعالي اوصلك بالتاتا..
هيلداا بإحراج : لا مايحتاج شوية رياضه ..
يزن وهو يمشي قدامها برزته ..: اشلوون مايحتااج تعالي ورايا اذا تبغي تسوين راياضه .. بس العمال مالين المكان عششان القصر الجديد الي بيسويه يوبا ..لنا ..
مشت وراه هيلدا .. .. " وجع ان شااء الله ولد عمي الجديد طلع فيه نخوه احسن من البقرا الي اسمه جلوي .. اووف ليه يسوي معاي كدا "
............................



[في بيت ابوي نادر ..]




ووافي وهو ينزل الدرجات بسرعه وصااح بأعلى صوته ..: ودياانه ياا زفت عجلي .. وربي رايح ماعلي منك ..
ومشى للمطبخ بيشرب موويه .. وشرب وبخرجته سمع امه تقوول بصووت عالي ..: انتووو تبغوون تعذبووون ولدي..



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #40


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــالبارت (2)العشرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ























ع ـبرتــي هلـ{ـيتها ××حزن ××وبكيتـ ..

[ياردى ]عمـ~ر الحسـ!ـوفه< ماجنى >..






[في بيت ابوي الوليد ..]






كان وافي يشرب مويه في المطبخ .. وعلى خرجته سمع امه تقوول بصووت عالي : انتوو تبغوون تعذبوون ولدي ..
لفته وافي الصياح وقرب اكثر يبي يسمع ..
ابوي الوليد بصووت هادي : يا ام هاني .. ياجواهر .. البنت لازم تشووف نصيبهاا .. وهي ماعادت تطيق ولدك .. والرجال تقدم لنا المره الثانيه .. راح عند يوبا وبعدين جاني ..
الجد حمد وشكله يقووم : انا بكلم وجدان .. واشووف رايهاا اذا وافقت ..مابيرد هالزيجه شيء ..
ام هاني بتردد : بس هاني .. انت كلمها اسألهاا اذا تبي ترجع لهاني ..
الجد حمد وهو يطالع في ام هاني : خلااص ان شااء الله ..
ومشى بيخرج .. لم سمع وافي خطواته جرى بسرعه اتجاه الباب ..
وفتح باب المجلس الجد حمد ..
الجد حمد لمح وافي وهو يفتح الباب ...: وااااافي ..
وافي لف عليه وو حاسس بالخووف .. حاسس انه في مصيبه بتسير هو يعرف اخووه .. مثل عمه ناادر .. مايسكت عن شيء يبيه ابد ..: هلا يوبا .. الجد حمد وهو يمشي لعنده : رايح مكان ..؟
وافي وهو يحاول يتذكر وين بيرووح وقضب حواجبه : بروح عند ياسر .. الجد حمد ..: اهاا اجل استنا برووح معاك ..
نزلت ودياان تجري .. وهي تقفل عبايتهاا ..: يووبا استنا كاني خلصت ..
وخرجوولبيت ابوي نادر ..
...............
[ في المجلس العوود في بيت ابوي نادر..]





هاني وهو يهمس لجاسم ..: هي يأبوو الشبااب كأن الساعه صارت 12.. ابغى اشووف وجدان ..
جاسم وهو يرد عليه بهمس مماثل ..: استنا شووي .. ارووح اكلم امجااد ولا الااء واجي ارد لك خبر ..
هاني وهو يعجله : طيب اسرع.. وراي بكره شركة واجتماعات يااكثرها .. جاسم قام وطلع لفووق ..
....وكان في المجلس رجال العايله ابوي مشاري وابوي هادي وابوي الوليد في الطريق والجد حمد جاي ..
الجد حمد وهو يدخل ..: السلااام عليكم ..
وجالت عيونه في المكان يطالع الموجودين ..
ووقفت عيونه على هاني وتعلقت فيه وطول وهو يطالع فيه ..
ردو السلاام .. الجد حمد لف من هاني لم شاافه بدأ يتحرك بربكه في مكانه ..
وقال بصووت عالي : اناا قررت قراار من اليوم .. وابغى الحين كل شباب العايله يجتمعوو ..
وبعد نص ساااعه كان الكل مووجوود من الشبااب ..
الجد حمد بصووت جهوري عالي .. : الحين بقلكم كلمه .. وابيكم تسمعووني زين .. بأديكم مهله ثلاث اساابيع.. اسبوع المراجعه ذا واسبوع الاختبارات الجاي .. واسبوع من عندي في الاجازه ..
كل هذي بتكوون مهله لكم لين تختارو نصيبكم ..ولا انا الي بأختارلكم .. خلاص كل واحد ساار اكبر مني واعرض مني .. وجثه ولسى ماتزووج
ودام الابهاات كلهم مجتمعين هنا _ واشر على الابهات .._الي يبي يخطب يقوول .. ترا فرصه ماتتعوض ..
الشباااب جتهم نوبات تجلط وتبطح في المجلس من الصدمه >>ههههه عجبني الوصف ..
قام يزن وهو مستحي ..: يووباا انا ودي اطلب يد بنت عمي مشاري هيلدا ..
جلووي كأن مويه بارده انكتت على راسه .. ولف بصدمه ..
الجد حمد وهو يلولش : كلللللللللللللوش مبرووك هذاا اول المتقدمين ..
ولف على مشااري الي كان يضحك على حركات ابوه وتفكيره .. بس محد يقدر يعاارضه ..: والله يايوبا يزن والنعم فيه .. بس نشووف راي البنت .. الجد حمد وهو يبتسم ابتسامه حلوه :وه فديت احفادي .. خلاص انا قلت لكم ..
وسكت شووي وهو يطالع في الارض وبعدين طالع فيهم وبدون مايحط نضره على هاني ..:وبمناسبة اني فاتح موضوع الخطب .. برجع اكولش لخالد بخطبت حنين . كللللللللللللللوش..
والاولاد ساارو يستهبلو معاه وويزغرطوو .. كمل :: وكمان .. اهني وجدان بنت الوليد بخطبتها من سلطان بن عبدالله الشمري ..
هاني كان يلعب بجواله.. ويسمع كلام جده ويضحك ..بس قلبه بغى يوقف يوم سمع اخر كلااامه .. طالع فيه بصدمه وهو ملجووم .. الكل سكت وطالع هاني ... الكل يعتبر ان عند هاني ها الشيء عادي .. لأن اصلا ماكان يحبهاا .. بس سكتو احترام له وانه جالس معاهم ..
وقف وهو حااااس بناار تكوويه تحرق قلبه بشراسه بعنف .. مسك اعصاابه .. وغمض عينه بقووه .. وقرر يخرج من المكان قبل يتركب جريمه .. فتح الباب بأقوى ماعنده ..ومشى بخطوات ثقيله قويه بالعافيه تتحرك ..ماقدر يستحمل تكى على السياره..
طالع في سيارته بسرحااان .. مو معقول جدي ايسويهاا .. طيب ليش اناا .. ليش يااربي حبيتهااا .. _وضرب يده بخفه على السياره .._
وجداان هي تحبني ومستحيل تقبل أحد غيري .._جاله صووت بداخه_ واتخيل انها قبلت بيه .. _فتح عينه على الاخر وهو يتخيل ان وجدان توافق على الي مايتسمى _ضرب يده في السياره على اقوى شوي ._
ااناا السبب .. اناا الي ضيعتهاا من يدي .._ وضرب مره ثاني بأقوى .._
لأ وجدان لي وحدي .. محد يأخذهاا بس .._غمض عينه بقهر_ لو وافقت واتزوجته .._انحرق من الفكره _ اتزوجته وحبته .. وقعدة معاه تكلمه وتهمس له وبين احضاانه ... ضرب يدينه بقوووه في السياره بعصبيه يبي ينفس عن غضبه .. مو قادر يستحمل افكاره وصار يضرب بطريقه جنونيه وبدوون تفكير او وعي .. لين شااف ايديه بدأت تتجرح وينزف منها دم .. بس ماخلاه هالشيء يوقف ..
...............................................
[ في المجلس..]






كان الوحيد الي عارف عن مشاعر هاني الحقيقيه .. هو هادي .. وكان مو قادر يقعد مكانه .. خايف عليه .. في النهايه قرر يدور عليه ..
.......................

[جنب السياره ..]





كان يحترق .. بقهر .. وكل خليه فيه تنصهر ..رغم ذاا دمووعه مارضت تنزل .. كان قلبه ينزف ألم بسس مو قادر يعبر بي مشاعرره .. كان وده يبكي .. بس مو قادر .. ماتعودت عيونه على الدمووع .. حس بصوت احد يصحيه من جنوونه ..: هاااااااااااااااني اوقف اشفيك ...
لف هاني على الانسان الي كان قدامه ومكان شايفه مو قادر يركز منهو الي قدامه ..سامع صووته بس حااسس انه بعالم ثاني وكل شيء فيه ينطق بإسمهاا ..
حس هادي بي حالته المنكسره والمنهاره ولفته المهزوزه حضنه هادي بقووه عشااان يحس ان معاه احد ..
هاني وبدأ يرجع تركيزه من بعد الغضب العارم الي صابه واعمى بصيرته .. ولم هاادي وقلبه يرجف .. اتملى شماغ هادي دم من يد هاني الي كانت تنزف ..
هادي وهو يمشيه معاه بخطوات سريعه للداخل .. ودق على مهند ..
هادي بلهجه منفعله سريعه : اسسرع مهند ابغااك في الصاله الداخليه ..
-ايه انا وهاني هناك ..
وجى مهند الي استغرب من ايدين هاني .. لكنه وبخبرته عقمها ولفها ..
وخرج بهدووء ..
هاني بصووت رجالي واهن : تكفى جيبها لي ياهادي ابغى اكلمهاا ..
هاادي بصووت متردد: بس ياهاني .. لا تضغط على نفسك وتعب نفسك كثير..
هاني بصووت مكسوور عكس شكله المهيب ..:تكفى بيزيد عذابي عذاب لو ماشفتهاا ..
هاادي بتردد وهو مو عارف ايش يسوي معا هاني الي يكسر الخاطر وخايف ينادي وجدان وترفضه ووقتها يروح الولد فيهاا واتوصله عقله وهو يقوول ..:اسمعني الحين برووح ازهم يوبا وانت كلمه وبينله انك من جد محتاج وجدان ومن جد حتحطها في عينك ..
وخرج يزهم الجد حمد ..
وخرجه وجابه لهااني ..
الجد حمد وهو انكسر خاطره على حالة هاني ..لكنه مابين هالشيء ومشى بخطوات ثابته .. وهو يشووف يدين هاني الملفووفه والدم الي في ثوبه .. الجد حمد بصوووت ثابت ..: نعم ..! ايش بغيت ..
هاني وهو يقووم ويوقف بشمووخ: يووباا انا ابغى وجدان وابغى ارجعها لي ..
الجد حمد وهو يكتف ايدينه : كانت بين ايديك بس ماصنتها واهنتها وش تبي بعد ..
هاني بصووت مهمووم حزين: يووبااا انا ابيهاا.. ولها مني كل ماتمنى بس تكفى رجعهاا لي ..
الجد حمد بصرامه : تدري الكلام الي من شووي قلته في المجلس للشباب ..وال ماكنت اعني منه شيء.. غير اني كنت ابغى اوصل لك ان وجدان بأخطبها للي يستاهلهاا .. _وقال بحده اكثر_ وانت ماتستاهلها يا هاني .. وبكره الشوفه .. وعقد القران لم توافق وجدان ..
هاني وهو ثاار بعصبيه : شوووف مو بكيفك ..اناا وجدان لي ومحد حارمني منهاا ..
الجد حمد لف بصرامه : اتكلم زين .. واحترم نفسك..
_وسكت بعدين قال_ شووف انا مديك مهله .. واستغلهاا ولا وربي ماتلقى الي يرضيك.. وخرج وهو يرزع الباب
.............................
[عند الشبااب ومزحهم الدفش ..]







سحبوو يااسر ووافي ووسيم سااري لغرفة ياسر الي كانت قريبه ..
يااسر سحب سلك السوني ..
ووافي سلك الشااحن .. ووسيم يصوور ..
سااري وهو يحاول يبعدهم : ابعدوو يالمجانين ايش تسووون ..
وطااخ طااخ .. طاحوو وافي ويااسر في تشحيط لين اتسدح على الارض من الاالم ..
يااسر وهو يضحك : بدوون زعل .. ذاا مزح ..
سسااري وهو يصيح : يااااااااكلاااب .. انتوو فكوني واناا اوريكم ..
وصااااح بصووت عالي يزهم جلووي ..
بس دخل جلووي الا سحب وسيم ساري من كدشه على غرفة الملابس وقفلهاا عليه ..
ومسكوو جلووي وشحطووه لين تفل العافيه بس جلوي بطبيعة جسمه الرياضي قدر يبقس يااسر بعينه .. ورفزوافي ..ووسيم كان ماسكه من ورا ماقدر عليه ..
يااسر وههوو فااطس ضحك ..: يلعن شكلك يااكلب والله لأوريك ..
وسحب الفليت .. وبخ في باطه عشان يحرقه ..وافي المتهور ماصدق خبر اخذ الولاعه .. وولعها وقربها من الفليت الاا شب .. والكل ميت ضحك ..وجلووي ينااقز يحاول يبعدهم وصاار يصايح يبغى احد ينقذه ورمووه داخل غرفة الملابس ..
تعرفوون في مسدس تضغط عليه يطلع مااس.. ودخل خالد .. وشحطووه لين قال بس ويمررو الماس فووق بطنه وعلى رقبته والرجال يتلسع وينطنط زي الملدووغ وهم ميتين ضحك بس خالد طبيعة جسمه قوويه .. فرجع هبدهم ((ضربهم ضرب مبرح**))
وصاارو ييتجاروو لين اجتمعوو عليه في النهايه ورفزووه في غرفة المكتب . وصاار يدق الباااب بأقوى ماعنده .. وحلفوو مايفتحووله لأنه متووحش .. وبغى يفرششهم كلهم ..ويلعن سابع جدهم
وخرجوو يدورو على التالي الي كان رياان بس دوروه مالقيوه وراحوو يدوورو على مهند ..
مهند دخل ببراءه مايدري عن السالفه الي طاحوو في شحط .. مهند صاار ينااقز وهو يصيح ومييت ضحك .. وجرى في اللغرفه وقدر يفتح البااب .. لكنه ماهرب منهم ولحقووه .. وماقدر من الضحك طااح على ظهره واتوصوو فيه ..ورموه مع جلووي وساري.. بقي هادي ..
دورووه دورووه مالقيوه بس اتوعدووه بعدين ..
وفركوو من البيت لأنهم متأكدين ان العيال ناوين عليهم ..
>> سراااحه مزح الاولاد مرررررره عفش ومؤلم ..
........................
[عند البنات ..]






كانوو يرقصوو ويستهبلوو ..
وامتناان وهديل وصفا على الاب ..
صفاا وهي تدف امتناان : يااشيخه اعطيه الرقم .. ماانتي تعطين الي تقابليهم في السووق ..
امتنان وهي تضربها على راسها ..: ياخبله .. ذاا غير وذولاك غير ..
هذاا واحد محترم .. ويبغى يختبرني .. بعدين انتي ايش يدريك في دي الحركات ..
صفاا وهي تووقف جنب حنين الي بدأت تتعلم ترقص..:مااقول الاا الله يعين الي بيأخذك ..وجدان وهي تسحب يد سجى وتخرج برا الغرفه ..
همستلهاا : تراا وربي مايخفى علي تغير وجهك .. امشي معااي للمطبخ تحكيني على راحتك ..
سجى كانت ساكته ومستسلمه .. من جد محتاج تكلم احد ..
وقعدوو في المطبخ .. على الطاوله الفخمه الجانبيه وهو يشربوو كفي قعدت تحكي وجدان الي صاارلهاا ..
...........................
مر اسبووع المراجعه بسرعه .. وجى اسبووع الاختباارت ..
والكل مكررس وقته للمذاكره...................
مااعااد عصافير الحب..
[مشااري والااء]

8:00







مشااري بصووت عالي وهو يلحق الاء: الاااااااااااااااء يااكلبه .. انا قلت بنط قبلك ..
الااء وهي تضحك ..: يلااا اتحداااك تسبقني ..
وجرى بسررررعه وهي سبقته ونطوو مع بعض .. وخرج مششاري يأخذ نفس .. بس الااء ماخرجت وغااصت لجووه ..
مششااري وهو يضرب برجله في المسبح .. علامه يبينلها انها تطلع ..>>علامه يستعملوها الغواصين .. هي شاافته بس عاندت ونزلت اكثر .. قاام مشااري غطس بسررعه وسحبهاا ..
وطلع يأخذن نفس وهي اخذت نفس اعمق وهي تضحك ..
مشاري بحده وبصوته الفخم: كنتي بتغرقي ليه دخلتي كذا ..
الااء وهي تقرب منه : حبيبي مشااري .. اشلوون اغرق ..!!وانا اعرف اسبح ..
مششاري : لا تصير .. لاتقعدين تدخلين في العمق كيذا ..
الااء : أن شااء الله .. بعدين تعال نطلع وربي تعبت من اول نسبح .. من العصر .. احس قلبي يعورني ..
مشااري وهو يسبح مبتعد عنها على ظهره : روحي انتي .. انا لسى مامليت ..
طلعت الااء .. وعيوون مشااري تتبعهاا بعدين لحقهاا .. وهي اخذت المنشفى تنشف نفسهاا ..
مشااري بصوت هامس وهو يقرب جنبها ..: نشفيني معااك ..
الااء طالعت فيه بإبتسامه وهي تديله المنشف.. : خذ نشف انت ..
مشااري وهو يمد بوزه : مااعرف ..
الااء وهي ترفع حاجبهاا : لاا يااشيخ اجل كيف تتروش ..
مشااري بإبتسامه ..: عادي المربيه تروشني ..
الاء فرصعت عينها على الاخر : ايش ..
مشااري ووهو يكتم ضحكته على الااء : امزح معااك ..
الااء : احسب .. تعال بنشف لك شعرك . وانت نشف جسمك ..
مشااري كان يطالعها من الجنب وهو ينشف ويبتسم ..
الاء وهي تحضن جسمها بيدينهاا .. وتهتز شفايفهاا : برررررررررررررد..بسرررعه خلنا نطلع ..
مشااري وهو يقرب منهاا لين بدأت انفاسه الساخنه تلفح وجهها ..
وسحب يدهاا بسرعه وحطهاا على صدره مكان قلبه .. انحرجت من حركته وطالعت في عيونه النااعسه االي تطالعها : حسي قلبي الااء .. لم اشووفك .. مدري كيف .. بس احس .. ان قلبي يسير كذا .. ولم اقرب منك .. تزييد نبضاته ..واحس .._سكت مو عارف كيف يعبرولف عليها _ احس ان ماودي اشيل عيني عنك .. وودي _ قرب منها اكثر .._ ودي ابووسك ..
الااء ارتجفت من كلامه وحركاته
الي طلعت عفويه وبريئه :لا مششاري .. ماا..
لكن مشااري ماسمحلها تكمل وثبتها على الجدار وباسهاا ..
وبعد عنها بهدووء لداخل ..
الااء عضت على شفايفها .. بخووف .. تحسبه بزر .. ومابيعرف لها الحركات ..وهذاا الي كان مفرحها في البدايه .. بس شكلوو ..
وسكت وهي تبي تمنع افكارها ومشت بخطوات سريع مكان البيت ..
فتحت الباااب بقووه وعصبيه ..: تعال هنااااا .. ماقلت لي بتوديني السووق ..
مشااري كان متمد فووق الكنب الي بغرفتها يتفرج افلام كرتون في mbc3 ورفع راسه على صياحها : لووو سمحتي .. مااقدر الحين في مراهقوون التايتنز ..>>على مااعتقد كذا اسمه ^^..وتوم اند جيري .. والغنم ..
الاء دخلت وهي تتأفف .." عششانه شكله نااوي يطوول "..
...........................
[في بيت ابوي نادر ..]

دخل هاني من البااب .. وجرى بسرعه اتجاااه غرفة امجااد ..

................................................








حبااايبي شخصياات روايتي حقيقيه .. يعني مثلاا زي صفا .. هي وحده من بنات عمي الي نزلت لكم البارت العشرين ... هي كذا شخصيتها وذي مواقفها .. وفي بعض الزياده مني الي اكيد حيكوون طريقة اسلوبي .. وتقديمي للأحداث ..وكل وحده كتبتها في روايتي لها شخصيه بحياتي .. واغلب المواقف يامريت بيها يااسمعت بيها .. ونادرا ماتكون من خيالي ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعرف, رواية, صدقيني, هالجراءة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المعايير الدقيقه المعتمده عالميا.... البرق النجدي …»●[مهارتـــي في مطبخـــي]●«… 6 03-19-2009 01:41 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية