الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2011   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




هاني فك ايدها وطالع في نوني بوعيد ..
نوني قربت لمكانهم ..
وجدان كانت تطالع بعيون هاني و بنضرات الحااده.. وارتبااكه ..
هاني وهو يمسك معصم وجدان وهمس في اذنها ..: امشي وجداان بسسرعه ..
نوني بصووت عالي كلله غنج ..:هلاااا والله .. هلاا وجداان ..
وجدان لفت لها بحقد وكان ودها تتوطا في بطنها وقالت : كمان لك عين تهلي ياقليلة الخاتمه ..
هاني .. كان ساكت ..
نوني ..:لي عين ثلاثه اربع زي ماتبغي ..صح هاني ..
هاني بصووت هادي وهو لسا ماسك ايد وجدان ..: ماعرفت مين معااي ياأخت ..
نوني بغت تجيها جلطه ..وفتحت عيونها على الاخر ..: هاني .. اشبك .؟؟
هاني بقمة التمثيل الي خلى نوني بعد تشك بنفسها ..:لو سمحتي يااختي كيف تعرفيني ..؟!!
نوني عصبت وقربت منه بدلع ..:هاانـــــــــــي..
وجدان وقفت قدام هاني وونوني وعطت هاني ظهرهااا ..
ودفت نوني على وراا .. وبغت تطيح نوني بس اتماسكت ..
وجدان: شوووفي يالــ××××..لووعاااد قربتي ثااني بأنسيك اسمك ..
هاني ابتسم على دفااع ووجدان وسكت .. حتى نسي المباره .. كان عاجبه ان هالبنتين قاعدين يتضاربوو عليه ..
نوني بقهر وهي توقف : انا تدفيني يالبزرر ..
وجدان ..: وادعس بوجهك كمااان ..
نوني جات بتضرب وجدان بس هاني كان اسرع ..
هاني بلهجه تخووف : شووفي انتي اتجراتي وقربتي مني وانا مااعرفك سكتنا لك .. بس تمدين ايدك بتنكسر ..
نوني هنا عن جد بكت ..: هااااني .. اشفيييك .. تكفى لا تخوفني اكثر ..
هاني بملامح جاده : وليه اخوفك .. وانتي اشلووون تعرفين اسمي كماان..
ماقوول الا لا حول ولا قوة الا بالله ..
وسحب وجدان ونزل من الفندق ودخلها سياارته ..
وجدان وهي تدي ضهرها الطاقه ووجها لهاني ..
وجدان بجديه : وربي ياهاني لو ماجتني تفسيرات على الحركات البااايخه الي تسويهاا وربي ماحتشووف وجهي بعد اليوم ..
هاني ابتسم بسخريه وهو يطالع من المرايا الاماميه عشان ينزل السياره ..
وجدان : هاني .. انا اكلمك ..
هاني : شووفي وجدان التمثليه الي من شوي الي سويتيها انتي وصاحبتك مدري عنها ذي .. وتسوي انها تعرفني .. ترا انا ماني بساكت عنهااا ..
وجدان وهي تشهق : هااني ياالزفت .. اللحين تقلب الطاوله علي وتقوول انا الي سويت الي من شووي بتدبير مني ..!!!!!!!!
هاني بنذاله وقف السياره بقوه وصقع راسها على قدام ..مسكت مكان راسهاا بألم ..
هاني ..:لاتسبين .. مانيب اصغر عيالك فاهمه ..
وجدان وهي شوي تبكي .. بس ابد مابتنزل دموعها قدامه هالمنافق النصاب الغبي الكريه كل سبات الدنيا فيه ..
حست بصداااع .. وعدلت جلستهاا وسكتت ..
هاني ..وهو يمد ايده على الدركسووون ..:شووفي وجدان بمشي هالحركه بمزاجي ..بس لو انعادت مابيصير طيب ..
وجدان ..:.............. سكتت عن جد راسها مصدع ..
هاني لف عليها .. وسحب اللثمه لأن السياره كانت مضلله ..



وجدان ..:هاني .. تكفى ابعد .. يكفي انك صدعت راسي ..
هاني .. طالع فيها من جد ملامحها تدل انها تعباانه ..
هاني بخووف داخلي وهو يسوق اشرلها على درج السياره..:وجدان افتح الدرج الي قدامك في بندوول ..
وجدان ماحركت سااكن سمعته بس عنااد رجعت راسهاالورا ..
فتح هانني الدرج.. ودوور على البندوول مالقيه ..
حس راسهاا ..كانت مصخنه ..
وجدان بس حست بإيده الباارده على جبينه الحااار .. دفتها بقووه ..
هاني بين اسنانه ..:وجداان.. بطلي حركات بزووره معاي .. اناااسوي الي ابيه معااك فاهمه ..
وبعدين من متى وانتي تعباانه ..!!
وجدان ..بصوت واهن : وهو من متى يهمك .. رجعني البيت .. ابغى ارووح عند يبا ..
هاني ..وهو يمرر ايده على شعره ..:يعني وبعديييين .. انا هنااا معااك وش تبين في يبى ..
وجدان وهي ترفع راسها ..: ابغى احس بالراحه النفسيه معاه .. الاحسااس الي ولا عمري بحسه معااك ..
هاني انصدم من كلامها بس مابين لها ..
وجدان انقهرت لانه مايهتم فيهاا .. ولاحتى يتعب عقله عشان يفكر فيهاا ..
شوي وقفوو قدام المستشفى ..
هاني بصووت مرهق الي فيه يكفيه مو نايم يومين غير غفوات .. وشكله عن جد يحزن واضح انه تعبان ..
:وجدان انزلي خلني اشووف اشفيك ..
وجدان : ............................. بعدها ردت ..: رجعني البيت ..
قام بنرفزه وهو مرره مو عاجبته تصرفاتهاا لأن ابد مو وقتهاا وفتح الباااب
وسحبهااا بخفه .. وجدان من جد كانت تعبانه بس تكاابر ..
مشت من جنبه .. هاني وهو يكلمها بصووت خاافت ..
: يعني شايفه وشلون انفلونزا الخناازيرطلعت طلعه بطاله..ماتخاافين على نفسك .. اذا انتي ماتخاافين انااا اخاف عليك ..
وجدان كانت ساكته ومو عارفه تصدق كلامه ولا كذب هي كل الناس تتوقع يخافون عليها الا هالمغرور
دخلهاا في انتضااار النساء وكانت مستشفى الملك فهد قريبه منهم .. ودخلوهاا ..
هذي اول مره تدخلها وجدان بالعاده تدخل مستشفى الملك فيصل التخصصي ..
وجدان رمت راسها بتعب فأول كرسي ..
وكان جنبها الكراسي مليااانه وكان كلهم طواري ..
الحرمه : لو سمحتي ..
وجدان لفت راسها بشويش بتجاهاا :هلا..
الحرمه : قومي من هنااا ..
وجدان عدلت جلستها وهي ترفع حاجبها "لايكون مستشفى ابوها وانا متري":نـــعم ..
الحرمه بخجل : لا بس ياأختي عشان ماابغى اعديك .. عندي الانفلونز..حقت الخنازير..
وجدان في البدايه انصدمت وفرصعت عينهااا .. كانت مفكره كلهاا اشاعه واستهبال ومابيوصل السعودين لأنهم مايكلوو خنازير ..
جتهااا كتمه ورجفت انااملها بتعب
وخرجت بسرررعه تدور على هاني حااسه بخووف ..
ودهااا تشوفو ..
حااسه انهااا بتطيح ..بدوووخ .. اتجمعت دموعهااا بس ابد ماتنزل بسهوله كانت تدوور عليه في اسيااب المستشفى ..
دورت ودورت وضااعت ... بس حافظه الطريق للمكان الي هي كانت فيه ..
ورجعت.. وهي تمشي بخطواته متهالكه شااافته شاافت شبحه مسند راسه للجدار بكل تعب ويدينه ورا ظهره .. ومغمض عيوونه بقووه ..
...............................


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



...............................

________________________الباارت (1)طعش_______________________________
حنااان:يااااااااااااحرررام وربي ماتستاهل ..
حنين وهي تتغطى وتنام جنب اختها .. قالت من تحت اللحاف ..: وربي حزنتني .. سبحاان الله ذاااك الجماال كله .. وعيوونه فااغره ... وجع كذا الرجال مامنهم امااان ..
حنان وهي تسند رااسها على الجدار الي وراهاا : لاا وربي حتى الولد يجنن يخققق.. اصلااا انتي لوو شفتيه .. شكله البنات هم الي راميين نفسهم عليه ..
حنين :شفته ولا مااشفته اصلاا تكفيه .. يااشيخه في عمري على قد ماشفت بناات ماشفت بجاذبيتها .. حتى سماارهاا هو الي مطلعها احلى ..
الاا ايووه .. شفتي البطرررنه الي هم فيهااا .. وربي احس من كثر ماهم اغنياااء بيطرشوو من الفلووس..
حنااان وهي تزبط قعدتها بحمااس ..: شفت الخدمااات كل دقيقتين وحده رازه الفيس بأكله غريبه .ä.
حنين وهي تضحك : لااا احلى شيء لم جووو رصة الخدماات مع بعض .. وربي توووحفه لبسهم
حنااان :هههههههههههه اية الجلابيه الموورده ..
حنين : ايوووه .. بس فخمه .. بس احس ماتنفع عليهم ..
حنان: اي فخمه مررره هاااديه ..
حنين : يااخبله .. يحقلك ماتشووفين ..هي هااديه عشان تناسب شغلهم بس فخمه ..
وكملت ..:لاا وشفتي بنااتهم كلامهم جداوي ..وعيالهم من اهل نجدددد..
حنااان بإستغراب : ايش يدريك عن عيالهم..؟؟؟؟!!!!<<الله يعينك حنوو^^
حنين :هاااه .. لا بس .. لم لم .. قلي اخوهم .. عن البيت حقهم ..
حنااان وهو موداخل مزاجها الكلام وحاسه ان في انه :أهاااااا...
حنين حست بإهتزاز في صدرها ..عرفت ان خالد يدق .. قامت بتوتر .. :حنووش .. برووح الحماام .. سيوو ..
حنان برفعة حاجب: تستأذني عشاان تروحي الحمااام .. الله والأدب
حنين بإرتباااك : اقوول طسي هذاا والي يعطيك وجهه ..
وخرجت على السطووح وشمت الهووااا الحلوو كان الليل بااارد ..
وصووته الهاادي تخلل وجدانها : هلاا بعيووون خلوودي..
حنين بحياا :هلا بيك قلبي ..
خالد وهو يصطنع الزعل : لااااااا تكلميني اناا زعلااان منك ..
حنين وهي تلوي بوزها : ليه ياخلودي..
خالد وهو ذايب في صوتهااا ..: لا تدلعيني قولي خالد..لأني زعلاان منك ..
حنين بعناااد..:فديته خلودتي اشبه زعلااان ..
خالد وهو يبتسم .. بس لسا مسوي نفسه زعلاان :لأنك رحتي من عندنا ومااشفتك ..
حنين ..:اهم شيء ان انا الي شفتك...
خالد ..:لاا بالله ..شووف الأنااانيه ..وانا يعني ..
حنين بإستهبال ..:لاا ايش تبغى فيه ..ترا ماني حلووه ..
خالد وهو يتكي ايدينه على الطاوله:عاااادي ..يكفي اخلاااقك..انا حبيتك عشان نفسك مو عشاان شكلك ..
حنين بخبث وهي تكتم ضحكتها ..:تيب عرفت اني سووووده ..ودبيه ..وشعري إندومي اي شيء يطيح فيه يعلق .._وماقدرة بف بف كخ كخ ..وهي تحاول تكتم الضحكه_ ..:حتى اذكر ذااك اليوم بسة جيرانا طاحت علينا وحنا نايمين وقعدوو يدوروعليها .. بعد اسبووع شميت ريحه عفنه في شعري قلت غريبه هالمره الريحه شميتها بالعاده الي حولي يشموها قبلي .. بعدين رحت عند اختي حنااان وقلت لهاا .. وعاد سارت حرب بين شعري واختي ..وبعدين طلعت البسه ميته .. اقصد امكن تكوون انتحرت ..
خالد ماينسمع له نفس فاااهق من االضحك..
حنين :ألوووو ..ألووو ..
خالد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو يضحك على خيالها ولا على اسلوبها الي بحاله في سرد القصه يضحك ..
حنين وتسوي يعننها مستغربه ..تكمل البكشه ..:اشفيييك..؟!!
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
حنين :خلووووووووووود ي..
خالد بعد خمس دقاييق سكت بعدين رد وهو يمسح دمووع الضحك ..:حنين علييك خيااال وااسع وربي ..
حنين ..:وليييه ..؟! هذي الحقيقه ..
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين وهي تلووي بوزها بدلع : تيب تيب تضحك علي انا بقفل .. خلااص ..
خالد وهو يحاول يتمااسك :..خــ..لاص ..خـلاص حنـ..ووونتي ..
حنين وهي تحط ايدها على وسطها ..:اللحين ليييه تضحك ..
خالد وهو يتنحنح عشاان يعدل صوته بعد الضحك الي صاابه :ترااني مو بدلخ لذي الدرجه حنوني..
رفعت حاجبها حنين مافهمت له : كيف مافهمت ..؟؟
خالد وهو يتكي ضهره براحه .. مجرد انه يكلمها يحس براحه .:يالب قلبك ... تراك شفتيني وانا شفتك صح اني ماشفت وجهك .. بس جسمك جسم غزآآل وحتى ايدينك كاانت بيضه ..وعاادي .. حتى لوكنتي عاديه او جمالك مقبوول .. انا راااضي بيك ..
بس حراام عليك .. وربي قلت .. وش هالمصيبه الي حبيتها وانتي توصفي ..يعني لو ماشفتك .. كان صدقتك ..!! حتى لو كان جمالك عادي اقبلك بس ماتكوني جيكر..
حنين استحت وخصوصا ان الاخو اخذ راحته وساار يتغزل بكثره:خالد انا بقفل ..
خالد وضااق خلقه ..وقضب حواجبه :ليييه ..؟؟؟؟؟
حنين ماتدري ليه .. بس ماتبغى يتماادى معاها ..:هااه .. لا بس عشان مرت خالي تبغااني .. أاكل مجوودي . وانضف المطبخ ..
خالد ..:آآه متى يجي اليوم .. الي اخذك واريحك من العلل الي عندك ..
حنين بحزم ..:خالد ..حتى لو هم اخوالي ومارضى عليهم ..
خالد كبرت في عيونه حنين حتى بعد الي يسوونه فيها .. ماترضى عليهم .. عن جد هذي الي يتمناها زوجه له ..:آآسف يااقلب خالد في اماان الكريم ..
حنين :الله يحفضــــــــــكــ..
...................................
ابووي ناادر دخل ووقف بوسط الصاله الي كانو فيها عياله قااعدين ومرته .. وقال بصوته
الهاادي ..صوته تقريبا زي صوت هاني .. بس يفرق هاني ببحته ..:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه..
ابوي نادر:الاااء ..
الااء وقفت بخووف ايش يبغى منها ابوها ..:هلاا باابا..
ومشى بيطلع الدرج :تعالي لمكتبي ابغااك ضروووري ..
وطلع ..
الاء بخووف وهي تطق اصاابعها بتوتر:ايش يبغى بااباا .. ياويلي وجهه مايطمن ..
يااسر ..وهو ياكل التفااح الي بإيده ويتفرج التي في ..:عاادي امكن نااوي يخطبك ..
الاء وهي تسحب المخده وترميها عليه ..:انت انطم واطفح الي بيدك ..
يااسر ضحك عليها وكمل متابعته ..
الااء وهي تقعد جنب امها : ماما تعالي اطلعي معاااي بلييييز .. وربي يخووف بابا لم تصير نظراته زي من شووي ..
جلووي وهو يرفع عينه عن الجوال وكان يسمع كلامهم ..روحي ياماما تراه ابووك يعني مابياكلكك ..صحيح انه شديد . وعصبي .. ويفقع المراره بعض الاحياان..ويغث اذا جى بينصح.. بس عااادي روحي شوفي ايش يبغى وارجعي ..
جااسم وهو يوخر ايدينه عن ازارير الاب وهو يصفق :براافوو براافوو .. ونعم الاخوو . الي يتكلم عن ابووه كذاا ..
جلوي وهو يرجع يرخي راسه للجوال: اقوول طييييييييير.. مسووي المثالي .. ياابوي هذي الحقيقه ..
جاااسم :اقوول يازينك سااكت ..
ام جاسم ..:اشفيكم هدوو .. ماصاار شيء .._وكملت_:بعدين انتي روحي شووفي ابووك ايش يبغى ..!!
امتنان وهي تجري تناولها الورقه والقلم : خووذي اكتبي وصيتك في الاول ..
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الا الاء :هع هع خفه.. يلااا سلاااام ..
جلووي وهو يسحب امتنان لجنبه : تنكت اختنا في الله ..
امتنان وهي تبتسم :شااايف كيف ..:الا ماقلتلي ..ايش اخباار ..مشااعل ..>>وحده من فرندته ..
......................................
دقت البااب بهدووء ودخلت ..
طالع فيها بنظرات صاارمه ..:لاااا لاااا كاان قعدتي اكثر ..
الاء وهي تحضن راحت ايدها اليمين بكفها اليساار .. ومشت خطوات متردده لقدام ..:آآسفه بابا .. ايش كنت تبغى ..
قاام من مكتبه ووقف .. وجى قعد على الكرسي الي قدام المكتب .. واشرلها تقعد ..
الاء وهي تبلع ريقها ..."السالفه فيها قعده"..:وراحت قعدة ..
ابوي نادر وهو يمد لها بطااقه :خووذي هالبطااقه واتجهزي لك اسبوووع وبعدها بنملك لك ..
الااء بفجعه :بااباا .. كدا على طوول .. بدوون ماتقولي .. بدون ماتدري انا موافقه ولا لا.. امكن مايناسبني .. امكنـ..
قاطعها وهو يقووول :انا خلااص قررت وكلمتي مابثنيهاا .. والرجال نعم الرجال .. افتحي المجلاات وشووفي رسمه وابدااعه .. ويكفي انه بيعيشك في عز ..
وقفت الااء ودمووعها طاحت منها ..:تيب باابا ..اناا..انت قررت .. تيب امكن مابرتاح معاه ..
ابوها وهو يسند راحت ايدينه على ركبه ..
:كلمه وقلتها.. وانتهى ..ولسى مادخلت في الي ابغى اقووله ..
الاء بصدمه وهي تلف عليه..يعني في شيء ثاني غير الي قاله الحين ..
ابوي نادر : زووجك مشاري ..عنده ..احم احم ..يعدل صوته ..عنده تأخر في نمو العقل ..وقف عقله عند سن معين ..
شهقت الااء بصدمه ..ورجولها ماقدرة تشيلها ..وطاحت على الكرسي بفجعه :بابا انت ايش قااعد تقوول..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
انا اتزوووج معآآآآآآآآآآآآآآآآآآق..
..........

ابوي نادر بلا اهتمام :امم ايه صح ذكرتيني .. وترا عنده اعااقه ..في يده اليمين .
لاا عن جد ناااوي يجلطهاا..
الاء برجى ودمووعها تنزل بلااياا شعووور ..
:باااابااا تكفى انا بنتك .. ترميني هالرميه ..قد كدا الفلووسه عااميااك..
ابوي ناادر وهو معصب بس بهدووء واتكلم من بين اسنااانه .. :اقووولك انطمي .. ولاتقلي ادبك .. وهذاا اخر كلاام اقوولك هوا .. واللحين اخرجي مع امك السوق اشتريلك لبس للشوفه ..
الاء ماتحركت ولا حركه ولا حتى رمشت ..مو مستوعبه الي يصير لها .. اشلوون تتزوج واحد ماايفهم لهاا معااق .. :...................... قامت زي الرجل الالي واتحركت للباااب
وفتحته بشووويش وخرجت وراحت على غرفتهااا ..
وللساا الصدمه لاجما لسانها وعقلهاا ان يفكر ..
............................................
سجى اتقلبت في الفراااش وهي حااسه انهااا مقهووره ..على التطنيش الي يسويه فيصل ..
ولا حتى عبرهاا .. تقريبا مر يومين ...او 24 سااعه ماكلمها..وهي مو قادره تقعد دقيقه بدوونه حااسه انها تختنق وايدينها بتخوها وتدق عليه ..
بس رفعة جوالها الا دق ..
سجى بضحكه:هلاااااا والله هلااا بألوو .. مسرررع وحشتك ..
...سمعت بكى صاامت في الجهه الثاانيه ..
سجى بفجعه :اشفيييك الآء ..
الااء وهي تحاول تمنع بكااهاا ووقالت بصووت يقطع القلب مبحوووح يدل ان لها فتره وهي تبكي :لحقي عللللي سجى ..انااا بمووت ..
سجى وهي تووقف بانفعال وخووف :بسم الله علييك .. اشفيييك ياقلبي اتكلمي..
الااء ودموعها بعينهاا ..:سجىى بااابااا بيزووجني ..
سجى قعدت براحه وهي تستغفر : استغفر الله ياالااء .. واذا بيزووجك عاتي .. _كملت وهي تبغى تخفف عنها_ دامك دخلتي الجاامعه وسن العشرين فخلااص انتي عرووس <<قوولي لنفسك ..
الااء بين دموعها : بس يااسجاااوي .. ذااا معاااااق ..
سجى وكأن مووويه باااااارده انكتت عليهاا ونفضتهاااا ..:اييييييييييييييييييييييييش..!!!!!!!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال باااارت ال(2) طعشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

للكاتبه :شمـ(الوجدآآن)ـوخ





ولاأإآقلت..(ابـقــطعًَ×أحبآإألك)
*ترآإأني *بقطع..أحبآإألك..
ع ــششآآن ,,اكًََـسبـ..[هـ],ـدب..
×x×عيـــــــ ن ـــــكًٍََِِ×x×
تـ ج ــرعت [آ]لعذآآبـ‘‘ألوآآن)
ولـ~ـيتكـ..ترأآف بحآإألي ..
ع ـشآآ[ن]..أرآف لحالكـًًَََ..
مسوي في& حيآآتي& شيء..
لآيذكـ ـر..ولا [يـ]ـنقـ ـال..
حششى ..حـ{ـتى ..آلعدوو..وهوو
آلعدوو.. مايفـ ع ـل ..(افعالك)




.................................................. ....
[في بيت ابوي مشاري]


هيلدا كانت تمشط شعرهااا ..قداام المراايه وبالبجاامتهااا ..
وفجااءه انفك البااب على الاخر ..
هدييل وهي تجري ..وتقوول بصوت مرعووب ..:قووومي معااي بسرعه لبيت ابوي ناادر .. البناات عندهم اجتماااع طارئ..قبل شووي دقت علي امتنااان وهي تبكي وتقوولي اتسحبي انتي واختك وتعالو لبيتنااا ..
هيلدا .. راحت جري لغرفة الملابس تأخذ عبااايتها ..:اللهم اجعله خييير..
هديل ..بخووف وهي تضم ايدينها ..وبوجهها نظرت قلق .. :انا قدني لابسه عباايتي ..برووح اخذ وديان .. واجيك .. ووجدان لسى ماجات من راحت مع هاني ..
ونزلت جرري بدون ماتسمع رد اختها .. وتسحبت لسيارة التااتاا واخذتهاا .. وساقتهاا لبيت عمهم الوليد ..
..............................

[في المستشفى]

قربت منه .. وجداان وشوي وتبكي على شكله الي يقطع القلب ..: هاني..
هاني اول ماسمع صوتها فتح عيونه ببطئ.. وثبتها في عينه وهو لسى بوضعيته ..
عيوونه كلهاااا كلام.. وحزن ..
رد بعد ماتنحنح : هـ .هلااا..
وجدان وهي تبلع ريقها: تعال نرووح مافيني شيء .. بس هو راسي مصدع لم صقعت وانا لم اتوتر اسخن ..
رفع ايده بهدووء لجبهتهااا.. وهو يطالع عيونهااا ..صح خفت ..
هاني بصووت مبحووح ..: يلا تعالي السياره ..
ومشت جنبه بخووف عليه شكله ابد مايطمن ..
ركب السياااره وانمدت ايده على اول شريط يوصله ..
ودخله وشغل المسجل
شمـ(الوجدآآن)ـوخ..
كنت حااطه مقطع فيديووو .. فيه اغنية (ودي يمر اسبوع ) عشان تندمجو يعني مع الموقف .. بس الظاهر ان المشرفين ماحبوو يكسبون ذنب في رمضان ^^.. فعشاان كدا حذفووه .. ..graaam (49):


وجدان كانت ساكته وهي تطالع فيه وهو شكله مره تعبااان ..
وحست بقلبهااا يرجف .. وهي تشووف وجهه الوسيم شااحب ..
ومع كلااماات الأغنيه الي توصفهم بجد ..
(ودي يمر اسبووع من غير زعل ودموووع)
(ونعيش مثل الناااس اهدى شعور واحسااس)
(احباب كنا اثنين )
(قلب وانقسم نصين)
(الله يالدنياااا شوووفووو وصلنااا لووووين )
هنا ماقدرة تكاابر الدمعه .. ونزلت غصب عنهااا ..
ولحقتها بثانيه وكانت دموعها صامته ..
(احسب معااي وش بقى ..في شيء ماعشناه )
(غيره وهمم وشقى)
(ودوخه وضيقة وااه )
(حرم علينا نهدم بإيدينا حب احنا عشنامعاهه)
هاني لف عليها وطالع فيها بألم مايقدرر يكااابر اكثر ..
(كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفي عذااب كآآآآفي جروووح)
(امانعيش في كل وضوح .. ولا خلاص كلن في دربه يروح)
وقف السيااره .. وهو يسمع الاغنيه والمقطع..
(من كلمة نتأثر اي كلمه نعاني )
(مافي احد قااادر.. يتحمل الثااني)
طالع البحر بكبت وهو وده يرمي نفسه..
(ضااعت مشاعرناااا وزااادت مشاكلناااا..)
(واللي يزعلنا ..وين المحبه وين )
وفتح الباب واتكى على السياااره ..
وجدان طالعت بخوف في الساعه كانت 4ونص يعني شوووي ويأذن الفجر
خرجت بخجل وهدووء ومشت لين جات قدامه ..
وهو رافع راسه ويطالع السمااا .. البحر كان فااااضي الا من عوائل بسيطه ..
بعيده عن المكااان .. وكان هاني مدخل السيااره لجوااا فووق الرمل والمكان كأنوشاليهات
وشاليهااات فخمه بعد..وجدان رفعت ايدها الصغيره بخووف وهي تحاول تكون اكثر جراءه ومسكت وجهه ونزلته لها .. هاني كان حاس بيها وساكت ومغمض عينه ..
لين طاحت عينها بعينه ..وانتفض ..
وجدان حست بيه ورفعت نفسها بأطراف اصابيعها وباست راسه ..
هااني طاحت كل اسلحة المقاومه بعد حركتهااا ذي .. خلااص ماقدر يستحمل..
رمى نفسه بتعب على الارض وهو يقعد ..
وجدان نزلت لمستوه بصوت في نبرة بكوه:هاني ..
...
:هاااني قلي اشفيك ..؟؟
هاني نزل راسه مايبغها تشوووفهااا .. مايبغاها تشووف دمعته العنيييده دمعته القويه..
دمعته الي ماتنزل ولا في حتى اقوى معاناااته.. بس هذي وجدااان هذي حياااته مو قادر يستحمل تصرفااااته مو قااادر يستحمل .. خلاااص حااس انه بيتجنن ..
وجدان حست انه قاعد يخووض معاناه داخليه وهو اكرهه ماعليه احد يشووفه بلحضااات ضعفه ..
رفعت راسه هالمره ..
بس انصدمت ..
رخت اطرافهاا .. مو معقووول ..
مااصدق هاااااااااااني ..
هاااني عنده قلب ..!!!
هااااني يحس ..
هاااني يبكي ..
كانت قاعده على ركبها قدامه وهو قاعد ومتكي ايده اليمين على رجله اليمين المثنيه ورجله الثانيه فارددهاا ..
وجدان بس شافت دمعته نزلت دموووعهاا فيضاااان ..
وجدان ..:اشفيك حبيبي هاني ..
اشفيك ياقلبي اتكلم ..؟
هاني مع صوتهااا الحنون مع شكلها كل شيء فيها اضعفه اضعفه ..
لمته حضنته لها بس حضنته ماقدر اكثر يحبس الي بداخله وبكى..
بكى بألم وبضعف ..
وجدان ودموعهااا على خدودها وهي تشهق ..:اشفيك ياهاني تكفى لا تعذبني اكثر..؟!
هاني بصووت رجالي مبحووووووح متأأأأأأألم ..:وجداني .. تكفين لا تتركيني ..
تكفييييييين انا مااتخيل حياتي بدوونك ... تكفيين لا قسيت عليك تحمليني .. واعرفي ان مشاااعري غير ..
وجدان ..خلته يتكلم ..وهي مصدوووومه ولا عمرها توقعت ان هاني بيووم بيذل نفسه بهالطريقه من سته ساعات كاااان اختلاف السما والارض عن اللحين ..
بعد نص سااعه هدا وسكت ..
هاني وهو يرفع نفسه ..:تعالي وجدان وصليني لهالشاليه تعبان ومو قادر اسووق عاد انتي متعووده على سيارة التاتا الي عندناا ..
طلع السياره واول ماطلع اسند راسه ..
وراحت للشاليهات الي اشرلها هاني واسندته لين داخل ..
وجدان :هاني وين الغرفه تقدر تطلع فوق ..
هاني وعين مغمضه وعين مفتوحه ..: لا تعالي لفوق الكنب..
هاني وهو يققعد .. :وجدان تعالي هناا ..
وجدان بخووف وخطوات بطيئه ..راحت لعنده ..
وقعدة بجنبه شوي حط راسه عليها وشعره الحريري الي صار طولان طاح على فخووذها
قرب ايدينه بهدووء من ايدينهااا ..وشد عليهاا ..
وحطها فوق صدره ..:وجدان اقري علي .. حطي ايدك على قلبي واقري علي ..
وجدان وهي مستحيه من حركاته\..
تحسست مكان دقات قلبه وقرأت عليه .. بصووت منخفض مسمووع وبترتيل..
وحطت ايدها الثانيه على راسه وسارت تقرااا ..
شوي حست انفاسه تنتضم ونااام ..
....................
سجى وهي تشهق بالبكى : لااااا مومعقووول الاااء انتي تكذبين .. قولي ان تكذبين ..
الاااء وهي تنزل راااسهاا بعد تصديق ودموعها من يوم قلها ابوها الا ذي الساعه مو راضيه توقف ..:بنااااات الله يسعدكم ساااعدووني ..
امجاد بعصبيه ..:شوووفي وربي ماني ساكته عن الموووضووع .. واللحين رايحه عند جدي حمد واقووله ..وهو الي بيوقف المهزله دي عند حدها ..
امتنااان ودموعها بخدهاا : امجااد انتي تدرين في بابا لا قرر قرر..ومحد بيثني كلمته مهما صااار..
هيلداابإصراااار ..:بس جدي مو اي احد..
شمووخ وهي تقعد بيأس:لا تحاولوون الكل يعرف ان عمي نادر كلامه كلام رجال ماينثنى ..
الاااء وهي تبكي بقهر : تيب ليه انااا ..آآه ليه انا ياارب ..
شااادن وهي تحط ايدها على كتف الااء : ألووو حبيبتي لا تقنطي .. وعساا ان تكرهو شيءهو خير لكم ..
ودياان .: شدوون اشفيك .!!!تخيلي ان بكره شوفتك على واحد متخلف عقلياا ..
ومعآآآآآآآآآآآآآآآق..!!!!!!!!!!!!!!
هيلدا وهي تأشر لأمجاد: مجوود بس يأذن الفجر كلنا على بيت ابوي الوليد نكلم يبا على المصيبه الي حناا فيهاا ..
..................

مهند وهونعسااان يخرج من السياره ومعاه جلوي ..
:جلوووي سرريع والي يعاااافيك .. اناااا مو قاادر اشيل نفسي اكثر ..
جلووي وهو يفتش جيووبه يدور على المفتاح ويضحك ..: اصبر اصبر .. ان الله مع الصابرين ..
مهند ..:اقووول طس بس .. مين جاي يتكلم جلووي ..
جلووي :وخير ان شاااء الله طايح من عيونك..
مهند وهو يتأفف مررره مو فايق له .. :ممكن اذااا سمحت تفتح باب بيتكم بسرعه ولا ترا اروووح بيت ابووي يضفني ..
جلوي: ياليل اصبر _وفتح اللباااب _يلاا ادخل كليتني بقشووري ...
مهند وهو يسبقه ويفتح البااب بسرررعه ..
ويدخل ويطلع على فووق ..
جلووي وهو يضحك ..: اصبر وجع .. ولا تنااام فووق سريري ترا الغرف الي في البيت فاضيه كثيير ..
مهند وهو يطلع لفووق بخطوات سريعه ..:افتح الكنبه السرير .. ولا جايب الكنبه بغرفتك على الفاااضي ..
وطلع ..
جلوي وهو يقفل الباب من وراه ..:ولعنه يالزفت .. انت ليه ماتروح تنام في بيتكم ..
شوي يفتح الباب جااسم..
جاسم ..:هااه يابوو الشباب صليت الفجر ..
جلوي .. وهو يطالع فيه بإستخفاف ..: تخيييل ..
جاسم بإبتسامه حلوه : فديت الشااطرين انا ..
جلوي وهو يطلع ..: روح اتفدى بعيد عني ..
ام جاسم وهي تنزل من الدرج ..ودموعها بخدهااا ..:جاااسم ألحق علي ..
جاسم بخووف وهو يسرع لجهت امه : واشفييك يمى ..
ام جاسم وهي تبكي ..:جاااااااسم ابووك بيذبحني .. ابوووك يااجااسم نااوي وتسكت تحاول تمنع شهقاتها ..
جاسم ودمعته بعينه(عاااد جسوووم من النوع الحنووووون مرررررررا اتعب واقوول مررا )..:يمى تكفين لاتبكين وربي قلبي يعورني .. انتي قوليلي وش الي صااار ..؟!!!
ام جاسم بعد ماشافت نظرة الحناان الي بعيوون جااسم ..رمت نفسها بحضنه وهي تبكي ..
:يمى ابوووك بيزوووج الاااء واااحد معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق
جاسم فتح عينه على الاخر : يمى انتي وش تقوولين ..؟!
ام جااسم وهي تشد قميصه ..: اقووولك الي يسوويه ابووك ..
جاسم بعصبيه ..: اشلووون يمه .. شلوون تسكتين .. هوا الدنياا ساايبه .. طيب الااء موافقه ..
ام جااسم ..وهي تشهق بالبكى : لاا وانا امك وشلوون توافق .. هذي بتكمل مابقي من عمرها مع واحد مايفهمها..
جاسم .. عصب اكثر .. : يمى انا برووح اشووفها..
وهو يطلع ام جااسم : يبى البناات عندهاا .. اتنحنح قبل لا تدخل ..
جاسم وهو في اول الدرج : ان شاااء الله يمى ..
وقف قدااام الباااب بتردد .. هذي اخته وشلوون بتكوون الحين ..
دق البااب ..
....
امتنااان :مين المؤدب الي في بيت ابوي نادر يدق البااب ..
الااء وهي تجري عرفت انه جااسم ..وفتحت الباااب بسرعه وهي تبكي..
جاسم كان يطالع في الارض عشاان مايشوفهم >>فدييت المؤدبين ..
البنات كلهم تغطووو بالعبي الي فووقهم والي بدون عباايه راحت سحبة اللحاف والي راحت خلف الستااار ..
الاااء رمت نفسها بحضنه وهي تتبكي..: جـــ ..جـ..جــــاااسم ..شفت ايش سوى فيني باااباا ..
وتمسكت فيه بقووه وهي تبكي ..
جاااسم مقدر يشووف اخته وهي بهالشكل وبهالضعف .. لمهاااا لحضنه بقووووووه ..
يحسسها بالاامااان .. يحسسهااا بالسسند ..
البنااات خقوو عليه ..عن جد شكله روومنسي ..>>ماتفهموووغلط ..
جاسم وخر راسها عنه وبااس جبينها ..
جااسم ..بهمس وهو يطالع عيونهاا بحنااان ..: لا تبكين ولاتنزل دمووعك حبيبي..
وربي ماتسوى هالدموووع على الي صااار .. والحين البسي عبااااتك سريع ..
الاااء وهي ترجع تضمه وتبكي ماتبغاااه يبعد ..:جاااسم تكفى لااا تتركني ..
جاسم وهو يأشر لأمجاد..: امجااد جيبي عبااتهاا ..
امجااد جرت بسرعه ودخلت غرفة الملابس ورجعت عطته عباتها ..
اخذ جااسم العباااه ولفها عليه..
وضمهااا من كتفهااا .. ومشاااهااا معااه
وفتح لهاا باب السياااره ..
......""...
امجااد وهي تلبس العباايه حقتهاا ..: يلاا بنات مين بتروح معاي عند جدي حمد قبل ينام
امتنان وهي تقعد : امجاد وين تروحين جااسم اخذ الااء خلاااص ..
هيلدا وهي تصكك ازارير عباتهاا ..: وحتى لو رااح مصيره بيرد .. ابووك مابيسكت ..
خلي نقوول لجدي يووقف هالمهزله عند حدهاا ..
شادن وهي تجري على غرفة الملابس ..:بناات كلناا نرووح مع بعض عشااان تقوى كلمتنا ..
هديل وهي تطالع اضاافيرهاا ..:حسيت كأنا داخلين حرب..
شمووخ وهي تمشي للباااب : تصدقين تضحكي .. امشي بسرعه ..
هديل وهي تبتسم ..: عاتي وشفيها لو اتزوجت معااق ..!!!! مو بشر زيناا ..!!بس اللهم انه اصاابه بلا من ربناا ..
ودياان بصدمه ..وهي ترفع ايدينهاا ..: يااارب ياااحي ياااقيووم انك ترزق هديل مثل مارزقت الااء..
هديل وهي تضحك بسخريه ..: ماعندي مانع واحطه فوق راسي بعد .. يكفي انه نضيف من داخله .. مو زي شبااب هاليومين ..
امجاد بعربيجه وهي ترفز بااب الغرفه : اقووول امشي على تحت ولا تتفلسفي..
ولمي عبايتك الي كأنها عبااية جدتي .. وانزلي ..
هديل وهي تلملم عبايتهاا :اووف اصلا انتي متى بتفهمي في المووضه ..
خرجوو من بيت ابووي ناادر .. وكان في سيارتين التااتا بس سيارة ابوي مشاري .. وابوي نادروماتكفي فالي طلعت فوق السيااره والي على الكبووت والي تعلقت بالشنطه والي اداحشووو جوو السياره ..وربي معاناه خخ ..
المهم انهم وصلوو البيت بسلاام ..



[في بيت ابوي الوليد او الجد حمد]


ودخلوو بسرعه ..وعلى غرفة جدهم ..
وطق طق طق ..
الجدحمد وهو يفز .. : اللهم اجعله خير ,,
الجده سعديه ..: رووح شووف ياابوو الوليد ..
الجد حمد .. وهو يقووم من فوق السرير ..:كاني جيت جيت ..
فتح الباااب وانصدم من السريه الي قدامه ..:اللهم سكنهم في مساكنهم وقفل الباااب ..
البنات ضحكوو على حركته وخفة دمه ..
امجااد وهي تدق البااب بقووه : يبى فك نبيك ضروووري ..
الجد حمد وهو يفتح الباااب :لااا حووول.. انا كم مره قلت لك رووح مع الااولااد وش جاييبك مع البناات ..
امجااد وهي تفك عينها على الاخر ..: يبىىىى..
الجد حمد وهو يحضنها ..: امززح وشفيكم راازين الوجهه كلكم كذا ..
شمووخ : يبى نبيك ضروري .. وفي سالفه مستعجله ..
الجد حمد :يلاا حبايبي اسبقووني للمكتب ..ارووح البس ..وارد لكم ..
هديل وهي تأشر بإيدها بلا مبالاه : يبى خلااص شفنااااك ..مافي عرووس..
الجد حمد وهو يضربها على كتفهااا .. ويضحك : على قلبك.. وبدور على عرووس ..
امجااد وهي تصاايح : يمىى .. يمىى سعديه .. شوووفي ابو الوليد ايش يقوول ..
الجد حمد: الله والي بيفضحووني ..خلاااص طسوو للمكتب ثواني واجيكم ..
وراحو لمكتبه بدل ورجع ..
دخل مكتبه وحكووه الي صاار لي الااء ..
الجد حمد قاام وهو معصب ..:وشلوون ييفكر ذاا كذاا .. خلاااص انتو رجعوو البيت واناا بروووح اشووف المووضووع .. هذاا ماينسكت له ..
الكل يخااف من الجد حمد لم يعصب يتغيير مررره يسيراختلااف اليوم عن امس ..
سجى وهي تقووم بخووف..:يبى تكفى كلمه تكفى لا تردناا .. يبى اووقف بووجهه ..
الجد حمد بعصبيه وحواجبه اتقضبت : اكييد هي الدنياا سايبه ..!!
امتنان :اجل يبى حننااا راجعين بيوتتناا عشاان مايقلقو علينا اهالينا ..
الجد حمد ..:في امااان الله ..
الكل طلع ..
.....................................
[في الشاليهااات]


قاااام بكسل وهو حااس انه مرتاااااح ..
بس جسمه مو مره مرتااح رفع عينه وطالع على فووق شااف وجهها الملاكي ..ناايم بهدووء ..فز بخوووف ..
"يعني الي صاار مو حلم يعني الي صاااارحقيقه ... لااا لاا مومعقوول ..
وقااام سريع وهو يرفع راسه عن حضنهااا ..
هاني بعصبيه مشى وهو يزأر زي الثوور >>خخخ حلوو التشبيه ..
لأمومعقوول واشلوون انا اضعف قدااامهاا ..وووقف ومشى بتوتر وقرب من الجدار..
وضربه بقووه بقبضة يده ..ليييييش ليش اناا اهبل .. وين النذر الي نذرته .. وين الكرهه الي كان بقلبي لهااا..
وقرب راسه من الجدار حرمه حرمه ياهاني تضعفك ..وضرب راسه على الخفيف بالجدار بكره ..طلع صووت بداخله على الخفيف .."بس انت تحبهااا.."
هاني :لاااا مااحبهاااا ولا اطيقهاا بعد ..
الصوت الداخلي"هاااني انت تحبهااا .. وكل شيء فيك يثبت .."
هاني وهو يرجع يدق راااسه :مااحبهاا مااحبهااا ..
وجدان حست بيه وهو يقووم لأنهاا اصلاا ماكانت مرتااحه في نومتهاا ..
طالعت فيه وهو يضرب راسه بالجدار بيأس..
وجدان قامت بخووف ..اشفيه الرجال اتجن ..:هاني حبيبي اشفيييك ..؟!
هاني لف عليها بحقد ..:لا تقوولين حبيبي ..اناا مااحب وحده جايبينها من الشارع ويقوولوون بنت عمي ..تدرين وجدان .. انااااا اكرررررهك .. واكره اشووف وجهك..
تدرين وجدااان .._وقرب منها وهو يتكلم من بين اسننه بقووه وهو ضااغط عليهاا _احس ان ودي اذبجك بيديني .. ماقلتلك انك استغلاااليه ..استغليتي لحضاات ضعفي ..
و..
قالت بصوت عالي :ااااااااااااااااااااااااااااشششششششش..._قررت تمسكه من اليد الي تعوره_استحي على وجهك ..رجال طووول وعرض وشنباات .. تخااف منك رجاااال..
وتجي مرره(حرمه) تضعفك !!! ههههههههههههآآآي هذي نهاااايتك ..
مسكها من شعرها ماقدر يستحمل استهزاااءهااا ..:يااابننت القـ××× يابنت الشـ××××
اناااا تقوولين عني كذذااااا ..
وجدان وهي تدفه عنهاا بقووه غريبه قووة قهر استمدتهااامن انكسارها من ضعفها الاولي من المواقف الجاارحه الي عاشتهاا.. ماعاادت العااشقه المتيمه ..:
انت الـقـ×××والـشـ××××ولااا انااااا اقعد مع انسااان معقد زيك .. احترم نفسك وأبعد عني .. ولااااتفكر انك تلمس شعره مني..
هاااني انصدم وسكت يطالعهاا مفجوووع الي قدامه ذي مو وجدااان هذي وحده ثاانيه وجدان ماتقوول عني كذاا وجداان تحبني وتعشق التراب الي امشي عليه ..
هااااني بصووت رجاالي عالي:وجدااااااااااااان ..ثمني كلاااامك ..
وجدان وهي تكتف ايدينها وترفع حاجبهااا ..:ههه ... وش بتسووي يعني ..؟؟!!
يالله ودك تضرب اضرب مانت مأثر فيني بشيء .. زي مايكوون وجوودك وعدمه واحد .. بس ورررررربي ياااهاااني والي خلق سااابع سمااا ان ماحعدي حركااتك على خير..
هاني كان احد ضااربه كف صحاااه .."لااا مو معقوول ذي وجدااان .. اناا بحلم ولا بعلم"
وجدداان بلهجة نرفزه وهي تهز رجولهااا :والحين يااابس النوني .. اابغااك توصلني لبيت هلي..
"لاااااااااااااا ذي جنت وقعدت ..مسكها من شعرهااا بكل عنفووان وصااح بشكل مرعب ..":انااا يالجزمه يالحثاله ..يابنت الشووووارع تكلميني بهلهجه اناااا تقوولين عني كذاا ..
وجدان وهي تمنع دمعتهااا ..:وخررر ياااتبن ابعد عني والله لأعلم يبى ..
هاني بضحكة سخريه :وربي يااوجدان..لأعلمك اشلوون ..تكلمين اسياادك بهالطريقه ..وطرآآآآآآآخ..رمهاا على الجدااار بكل عنف ..وخرج برا الشاليه ..
وقفل عليهاااا ..
.........................
[في بيت ابوي الوليد]



:يبى وانا وش اصرلهااا .. خلااص تأخذه وتنطم ترضى بنصيبهاا..وبعدين قالولك برمي بنتي بهالطريقه انا متأكد منه ومن اخلااقه ..
الجد بعصبيه : ناااااادر .. انت ايش تقووول ...!!! انت متخيل انك بتدي بنتك لواحد معآآآآق ومتخلف عقليا .. بمعنى انه ابد ماحيفهمها..
نااادر وهو هناا عصب:يبى لا تقعد تسبب في الرجال . هو مو لذي الدرجه معآآق هو توقف عقله لسن 13سنه.. واعااقه جسديه جدااا بسيطه .. وبعدين انت شووفه واحكم .. وربي حكمك على العين والرااس.. ابشر بنفذه مهما كااان..
الجد حمد : اجل حكمي هوا انك تفصخ هالخطوبه الي مال امها داعي ..
ناادر بروووقاان : يبى انا اتفاقي ..انك تروووح تشووف الرجال .. وبعدها كلامك على العين والرااس من فووق...وانا اليوم برتب لك معه موووعد ..
......................
[في السيارة ..]


9:00

جاااسم وهو يلف على الااء الي كانت جالسه وتبكي بجنبه بشكل يقطع القلب ..
:خلاااص ياقلبي يااااألوو .. انا الحين بنزلك في شقه .. يومين لين يهدا الشيطان الي براس ابوووك واذا ماهاداا اساافر انا وياااك للخاارج .. لين الله يكتب لنا شيء فيه خير لنا..
الاااء وهي تشهق : جاااسم انت متخيل .. متخيل الرميه الي رماني هي بابا .. ولاكأني بنته .. آآآه يااااقلبي ..وشلووون .. وشلووون يتخلى عني ..
جاسم وقف عند عمااره ذات اثاااث جميل لكن مو فخم من عمارات الطبقات المتوسطه ..
ودخلهااا شقه فيهاا غرفتين بحماماتهاا وصاله .. ومجلس .. ومطبخ ..وبس..
جاسم وهو يأشر لها على الغرفه ..: رووحي حبيبتي اترووشي واستخيري..وهدي شووي .. وانا برووح اجبلناا فطوور وراد
وخرج جااسم ..
.......................
[في الشاليهلااات ]



تمنع .. وتاخذ .. وتعطي .. تقترب مني

توصل .. وتقطع .. وتقسى .. تظلم .. وتعدل!!
توهتني في غرامك ليت تفهمني

بعثرتني ليت أفهم وين انا بوصل12:35
................
لهااا ساااعااات وهي تحااول تخرج من المكاان الي هي فيه ..
طلعت فووق ونزلت تحت دورت من هنا ومن هنا مخرج مالقت ..وفي النهايه رمت نفسها بتعب فووق الكنب .. عشااان بعدها بترووح تكمل رحلت البحث عن بااب للخرووج ..
ارخت ايدينهااا بتعب وهي تفكر بالي سوته مع هااني حبيب قلبها .. وشلوون جتها الجرااءه الي خلتها تتكلم معه بذاا الاسلووب ..
طالعت في لبسهاا الي كان عباااره
برمووده لتحت الركبه رمادي ..وتيشرت ابيض ومن الصدر الي تحت فيه رسوماات اغلبها بالوون الرمادي .. كان لبسها بيتوتي جد عاادي ..



وتنهدت بضييق وكره..
وفجاءه فتح الباااب عليهااا .. وسحبهااا من شعرهاا بدون اي مقدمااات .. وكاانت عيوونه حمر وتطلع شراااروقربهااا منه وهو يصيح ..: تكلمي وجدان ... انتي قد الكلااام الي قلتيه من شوووي ..!!
وجدان وهي تحاول ماتحس بالالم الي قاعد يسببه لهاا وردت بغرور..:إإيه د قده ووقدوود ..
هاني رمااهااا على الكنب الي كانت جالسه فيه بقووه
ونزل راسه وجسمه عليها كأنه راكب فوقها .. وقال وانفااسهاا شوي وتحرق وجهها من عصبيته ..: تقووللين مااقدر المس شعره منك
.........................
[في بيت ابوي ناادر ]

3:55

ابوي ناادر بهدووء يكلم ام جااسم ..: ياااحيااتي .. هونيها وتهوون وربي الرجال ينشراا..
ام جااسم : يأبو جاسم حرااام عليك الي تسويه في بنتك .. والله حرآآآم ..
ابوي نادر وبدا يفقد صبره : انا اعرف الحلال من الحرام .. مو مزوجها واحد مدمن مخدرات ولا خريج سجوون .. كل الحكايه انه زوجتها الي حسيت انه يستاهل .. واتمنى بعد لو لقيت زيه عطيته مال قاارون عشاان يتزوج خواتهاا .. بس تحمد ربهاا على حضهاا الحلو ..
ام جااسم وهي تبكي وتنووح .. وخايفه تقوول لأبووي ناادر انه بنته هربت ..:الاا من قرااادة حضهااا .. الا من قرااادة حضهاااا ..
ابوي ناادر وهو خلااص مو قاادر يستحمل يجلس اكثر : اقوول .. سلااام انا بروح الحين اوصل ابووي للمعرس ..وجهزي بنتك .. بعد المغرب جاايين ..
....................
رياان بعصبيه : جاااااسم ياااهم .. بمعنى حركتك هذي حليت الموووضووع .. !!! تستهبل ولا تستهبل .. هوا واحد من الاثنين .. يعني مو محتاجين نخبرك من هو ناادر ..
جاسم وهو بدا يقلق وقعد على اقرب كرسي له في الشقه ..: ريااان لازم اسووي كذاا ولا انت عاجبك ان ابووك يسووي في اختك كيذا ..
ريااان وهو ينزل الدرج ويثبت الجووال بإذنه : وينك انت وينك .. الحين اجي اخذك تستهبل المعرس جآآي بعد العشااا والحين حناا عصر متى تجهز اختنااا في الله ..على الاقل .. بس خلي ابووي يهدي اعصاابه وتخلص الشووفه وخذها سفرها مكان ماتبغى ابووي عاارف انها رافضه هالزوواج وحاااس انها بتسوي شيء .. واكيد بيعرف تفكير عياله وانت تعرف طرق ابووك الملتويه وربي ليجيبكم ولو من تحت الارض..
جاسم وضااق خلقه .. عن جد كلاام اخووه رياان .. بس وش السوات استحاله يسلم اخته كذا ..
........... :
ريااان وهو يتأفف : اشفييك انبكمت الحين رد رد البيت ..وجيب اختك وخلي تم الشووفه على خييرر .. وبعدهاا يحلهاا الف حلااال
جاااسم : خلااص نمشي على كلاامك .. وبعدها لا أنا ولا هيه بتشووفوو رقعة وجهنااا .. لين يصحى ابووك من التحكم الي فيه ..
......................
[في الشاليهاات]


ردت بعصبيه : وربي يااهااني لو ماقمت عني اللحين ولو سوويت لي شيء لا يووصل كل شيء ليبى .. وربي مابسكت يااهااني ..
هااني وهو يقرب منهاااا ويهمس في إذنها بسخريه : يياابعد قلبي على الي قااعده تهدد ..
ترااا جدك ذاا الي متفلحنه بيه قدااامي .. خلاكي تناامي معااي ..ههههههههههآآي
يعني اذاا نسيتي اذكرك ..وانا من شهامتي مااسويت لك شيء .. مو لأني ماسويت لك شيء ..بس لأني متقزز اقرب منك ..
وجدان بنرفزه : اوووبس متقززز.. اجل وخر عني يامتقزز ..مانت ملاحظ انك الان عاتي الوضع عندك ..
هاني بإبتسامه خبيثه : لاااا الحين عجبتني كلك على بعضك عجبتني .. بس احلويتي في عيوني عشاان عناادك ..
وقرب اكثر .. : تدرين وجدان .. اول مره احسك حلوه كذا .. وقرب .. : مو حلوه الا تأخذين العقل .. بس يااازينك وانتي مؤدبه ولا تعانديني..
ماااايهم جفف دموووعك مااايهم تطفي شمووعك
مابقى شيء ياقلب .. يسوى دمعآآآ يسوى دمعىى آآآه من دمووعك ..
لآآآآ ياااقلبي لاتكلم ..لآآيااقلبي لاتألم ..
...قام وهو يتأفف .. ومسك الجوال وهو معصب ..
: هلا يبى ..
: ايه معااي..
: لا يبى بخليهاا معااي..
هاني بعصبيه :مين ..؟؟!!!!
وبصدمه رد:كيف وشلووون..؟
: خلاااص خلاااص مانقدر نتكلم هناا مساافت الطريق ورادين ..
...
طالع فيها بسخريه وهو ماسك الجوال بيده :ربي رحمك هالمره .. بس المره الثانيه خليني استفردبك .. وربي تشووفين ..
وجدان ابتسمت ابتسامه جانبيه سااخره .. وقاامت تطلع تجيب عبااتهاا ..
وطول ماهي تمشي هاني مارفع عينه عنهاا .. يحسب غلطاتهااا .. عشاان يردهاا ..
وجاله المقطع ( من كلمه نتأثر اي غلطه نعاني .. مافي احد قاادر يتحمل الثاني )
راااح بسرررعه على السياااره .. يحاول يبعد صووت الضمير الي جاله ..
ونزلت بسرعه .. ودخلت السياره بدون اي كلمه..
.......................
[في البيت الشعبي ]


حنين بتأفف :" يااااااااربي اشفيه خلووود اليوم مادق ..
ولا كمان يرد على جواله ..خلين ادق على سجى اشووف ايش السالفه "
دقت رن رنه رنتين ..وجاها صوت سجى :ألوو
حنين بإستغراب : هلااسجووي .. اشبوو صوتك ..؟؟!
سجى ..وهي شووي تبكي ..: تكفييين حنين تعالي عندناا ..
حنين بخووف ..: خييير .. ايش صاار ..
سجى :تعرفين بنت عمي الاااء ..
حنين : ايوه ..
سجى : بتتتزوج..واااحد ..معآآق..
حنين في البدايه انصدمت ..:هاااه .. تيب هي موافقه ..؟!
سجى ودموعها نزلت : لااا .. اصلاا كل عياال عمي الحين محتجين في بيت الجد .. ومتري وش فيه مصيبه ثاانيه في بيت جدي حمد ..بس ماقالولنا .. الله يستر..جمعونا البنات والحريم في بيت عمي هاادي .. وكل الرجال في بيت ابووي الوليد ..
...................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال باااارت ال(3) طعشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ









للكاتبه :شمـ(الوجدآآن)ـوخ











يـ(ـآإأ‘‘زمـــ*ــنـ..>>قآآآسسسي<< ع ــليآآ~~

يآآآآ..××زمـ!ــــنـ..××*وش* في إديـــىىىــآآآ




[في بيت الجدحمد او ابوي الوليد]
....



8:35



دخلوو بخووف وهم سااكتين ..وجلسو في الكنب الي بواجهة الصاله الرئيسيه ..
جالت اعينهم بسررعه حوول المكان وأرعبهم جموووع الرجال والشباااب الي مرتصين ..
(1)بخووف:ياووويلي حنا وش جايبنا هنا
(2):متري بس مااماا اشلوون خلتهم يأخذووناا..
(3):اي والله خآآيفه بس وه وه وه الشباااب هنا خقآآآق
(2)وهي تلف عليها بسخريه : اصلاا هآآدآآالي يهمك بس..
تأفتت(3):ياااشين الطوواعه .. قلت وجهة نظر ..
(1):دووم وجهاات نظرك توديك في المريخ ..المووهم ماعلينا منك عليينا من ذاا الجيش الي قدامنااا ..
(2)وهي تقرب ايدها من فمهاا بربكه : لا واخووك يزن سآآكت اصلا ولأحد اتكلم ..كأنهم تماثيل
ماغير ذوولاك الرجالين ..
واشرت على الجد حمد وابووي هادي ..
................
فتحت باااب السيااره ..ومشت بخطى سريعه على البيت ..
هاني بصووت حااد:وجدااان وقفي..
وجدان مشت بدوون ماتعبره ..
هاني بصووت عالي ..:وجدااان وصمخ ..تسمعين ..
لفت عليه ببرود اعصااب يحرق ورفعة حاجبهاا ..:بغيت شيء يالاخوو ..!!
هاني وهو يجي عندهاا : اتخلخلت نيبانك ..قوولي آآمين لم اكلمك تووقفين .. كم مره اقولك ..
وجدان بتأفف وهي تشمق :ياليـــــــل ابو لمبه .. ايش تبغى انت اخلص ..
هاني مصدووم .."لأمومعقوول ذي وجداان .. انا اتوقع انها تطوول لسانها على الكل ..الا اناا ":اتكلمي زين لأعوج لسانك ..
وجدان وهي تحرك ايدينها بسخريه : بااباا اشقالولك انا عندك .. تعووج لساااني وتخلخل نيباااني ..لاتكوون طبيب اسنان وانا متري ..
هاني ..ابتسم بداخله .. بس ماتغير بملامحه شيء :وربي يااوجدااان لو ماعدلتي اسلووبك .. لأتوطا ببطنك ..
وجداان بلامبالاه وهي تمشي للقصر:والحين سرت مصاارع ..
هاني سحبهااا من زندهاا وقربهامنه بقووه وقال بإسلوووب تهديد ..: لو دريت انك نطقتي لجدك بحرف .. وربي شووفي وربي لتكرهين نفسك ..
وجدان طالعت في عينه ببرود وبعدها طالعت في ايده ..: تيب وبعدين ...
هااني انقهر منهااا حااس انها قاااعده تستهزيء بيهااا ..:خليك جنبي ولا تبعدين عني طوول ماأحناا قاعدين ..واذا سألك يبى شيء ولاشيء..قوليه كنت مع هاني ..وأفضل انك تبتسمي بس ..
وجدان ابتسمت على كلامه من جد هالرجال تووحفه ..:تيب بغيت شيء ثااني ..!
هاني ..ماجاوبهاا وسحبهاا معاه..
..........
(2)وهي تدق ال(3)..بلهفه ..:شووووفي شوووفي .. وه ياااقلبي ,,
(3) بسخريه :خخخخ يالمطفووقه توك مسويه طواعه انتي واختك .. وبغيتوو تاكلووني .. والحين انتي خقيتي ..
(2)بحالميه :انتي شوووفي بس ..
لفت(3) ببرود وبعدين يوم صدمت عيونهاا هيئه هااني وهيبته فغرت فمهااا ..:لاااا وربي مايطير من يدي.. مرقمته مرقمته ..
(1)..:بنااات وجع اهجدوو شووفوو الولد كيف يطالع فيناا وانتوو ولاعليكم ..
و(2)و(3)لاحيااة لمن تناادي قازين قازين ..
(1)..وهي تدق (3)..:شووفي الي جنبه ..البنت المتلثمه ..
(2)..:ماعليك منهااا .. اكيد اخته ولا شيء ..
(3)..:وه يااقلبي .. ودي يشوووفني .. واناا اجزملكم انه بيحبني ..
(1)..:بناات كأنها زوجته .. شووفي كيف حركاته معاها ..
(3)بغروور:لاااا وع صح ان عيونهاا حلوه .. بس يمي في مثل يقوول يعني بمعنى قوله ..العنز لوبغيته يسير حلوو لبسه برقع ..اصلاا شووفي سمراا .. ولا تجي في بيااضي ..
(2)..:اصلاا غير كدآآ.. بما انه عند هالجمال اكيد بيأخد وحده اقل منه زي خالي سعد ..
بس هذي احس انهاا حلوه ..
قاااطع كلامهم السقيم ..صووت الجد يهلي ..:يااهلااا جووده .. ياااهلاا بقلب جدهاا ..
(3)..:اووووبس الحين ذاا جد ..!!!
دقتهاا ال(2)..عشاان تسكت
وجدان جأت بتتحرك لجدها سحبهااا هاني من يدها على الخفيف..
وجدان حسيت بيه ومابغت تسوي مشاكل ..وقعدة جنب هاني ..:هلاا بيك يباا ..
اببوي هآآدي وهو يأشر لوجدآن ..:وجدآن حبيبي البنات كلهم في بيتي رووحيلهم ..
هاني وهو يتنحنح ..:لا ابوي هادي ..بتقعد هنا معااي ..
ابتسم ابوي هادي بالموافقه ..
الجد حمد بصوت عالي وهو يعمم كلامه للجميع : حبيت اقلكم عن ولد ولدي فهد..(يزن)24..واخواته ..
(1)صفااا ..وعمرهااا 16 سنه .._وكانت كآآشفه ولافه الطرحه بهمال .._
(2)..مناار ..وعمرها 20.._وكانت متلثمه _
(3)..جنى ..وعمرهاا 23_وكانت اللثمه تغطي فمها بس .._
.............
جلووي وهوو يلبس ثووبه بسررعه :هنوووود قووم جدي مسووي اجتماااع الأمه في قصره ..
مهند وهو يغطي راسه بالمخده ..:وجع في شكلك جلووي الهم ..قفل النور وقفل البااب ..
جلووي وهو يرجع شعره على ورا بالمشط : قووم ولا اعلم عليك ابووي مشااري .. وربي من اول يدوور عليك ..
مهند وهو يشيل المخده من رااسه ..: اوووف .. ليييش الواحد مايقدر ينام براحه هناا ..
جلووي وهو يبتسم ويرفع حواجبه ..: بس ياااسعديه لا تسووي افلااام هنديه قوومي ..
_وقال بصوت مرقق زي صوت البنات وهو يسوي بيده حركات مايعه _لييش الواحد مايقدر ينام براحه هنااا ..
مهند فرصع عينه وقاام : والله لأدووس بطنك .. جعلك بالجذري انا اتكلم كذا ..
جلووي فطس ضحك ونزل يجري قبل يلحقه مهند ..
................
[في بيت ابوي الوليد]


...............

9:00


..............

يزن كان هآآدي وهو يطالع فيهم ببرود .. عكس برآكين التسآآألات الي في دآآخلهـ..
"فجآءه يطلعولي اهل ابوو .. لم صرت في ال24.. وينهم عني طوول هالمده في وقت كنت محتاااج لأحد بجنبي .. توهم يذكروناا .. وهذاا الجد انا مارتحت له ..قال قال جدي ..
.._ولف للعم الوليد_بس ارتحت للعم الي اسمه الوليد .. من وجهه باين حنون ..
" قطع تفكيره صووت( هادي) وهو يمد ايده وهو مبتسم ..: هلاا بولد عمي ..
طالع فيه يزن مطوول.. وعرف له هاادي ومانزل يده ..لأنه حااس بيه انه مستوحش المكان ..
مد يده ببرود وصافحه هادي بحب وحراره :معاك ولد عمك مشااري هادي ..
_وأشر على واحد كدش و ستايل مره.._:وذا اخووي ساري الكبير ..
ومهند لسا ماجى ..
طالع يزن في وجهه هادي البشووش وقال بإستفهام: ومين ابوك ..؟!
اشرله على ابوي مشااري ..:شووف ذااك الي واقف جنب ابوي نادر ..الي لابس شماغ احمر ..ذا ابوي ..تعال تبيني اعرفك على البااقين ..
يزن واخيرا ابتسم له ..:ياليت ..
................
[وفي مكان ثااني في نفس البيت ]


جاااسم بعصبيه : حتى انت يبى !!!!!!!!
االجد حمد : واشفيك ابووي جااسم ..حبيبي هد اعصاابك ..اللحين انت شووف الرجال واحكم ..
جاسم وقف مو قاادر يتحمل ..
ابووي نادر وهو يتكلم بحده: جاااسم .. هد شياطينك ..
جااسم لف عن وجهه ابوه ..وهو يتحلطم بصوت عالي : لا كمااان تبغوني اشووفه عشاان
اللعن ساابع جده عليه قوات عين ..
ابوي مشاري لفه من كتوفه ..: بس ياولدي لاتحرق بنفسك كذا .. كلناا بنشووف ونحكم ..
..
ابوي نادر وهو يقفل السماعه ..: يبى قلهم يفتحوو بااب المجمع الرجال وصل..
.............


[في بيت ابوي نادر..]


..........


الاااء وهي تصيح وتحضن امهااا : ماااامااا بليييييييييييييز بليييز مااامااا كلميه ماااما والله مقدر ارووح .. مااامااا الله يسعدك ..
ام هاني سحبتهاا من ايدهااا بخفه ..وحزنانه على الاء الي شهاقها يقطع القلب ..:ياقلبي ياااالاااء .. انتي رووحي واستخيري .. واطلبي من ربك يفرجها عليك ..
الاااء بصووت حزين : مااامااا الله يسعدك لاتخليني ارووح ..
ام جاسم غطت فمهابيدها تحاول تمنع بكوتهااا .. ماتبغى تضعف قدام بنتهاا الي فيها يكفيها ..الاااء وهي تحاول تبعدهم ..: مامااااا..
امتناان ماقدرة تتحمل .. وطلعت لغرفتها تبكي ..
وامجااد فضلت السكووت .. والدمووع الي تخفيهاا ..
واللبنااات كلهم كانو حزناانين على الاااء ومابيدهم شيء .. كل المموووضووع تحت يد عمهم القاااسي الجلف .. لو بيده جبل ذهب ماكفااه بغى ثاااني ..طماااع عينه على كل شيء حوله ..
................


[في بيت ابووي الوليد..]


.......


10:30


.......

ابووي ناادر بنرفزه وهو خاارج المجلس الكبير الي فيه جمووع من الرجال ..:وينهاا زفت الطين ذي ..
ريااان بتوتر وخووف من اعصااب ابوه المنشده : ابوووي هد اعصاابك ..الحين جاايه مع جلوي ومهند ..
ابووي ناادر وهو يطالع في ريان والشرار طالع من عيونه ..: وين يااسر الهم ذاا ..؟؟
رياان : مع وافي عند الشبااب ..
ابووي ناادر: رووح نااده.. بسررعه ..
ريااان بخووف لا ينفجر عليه : حااظر ..
وخرج يزهم يااسر وعلى خرجته وقفت سيارة التااتا وبداخلها الاااء ..
ريااان بصووت عالي :يااااسروووه ياااسروه ياجحش ..
ياااسر لف عليه بفزع ..وجى لعنده :وجعه ان شااء الله انت الجحش .. خير وش عندك ..
رياان وهو يطالع في الااء وهي تنزل ..: الحق ابووي يبيك ..
يااسر بخووف : ان لله وان اليه الراجعوون اشفيه بعد .. صراحه مااحب اشووفه معصب ..
رياان وهو يضربه على ظهره بخفه : روووح رووح تراه نااوي عليك ..
يااسروهو يتأفف : الله يستر .. ودخل لداخل يشووف ايش يبغى ابووه ..
.....
يااسر وهو يفرك كفة يده اليمين باليسااروقال بتوتر: هلا ابوي بغيت شيء..
ابوي ناادر بعصبيه : وين كنت يااملعوون الوالدين ..
يااسر رخى عينه وهو اكره ماعليه يشووف ابوه وهو معصب لأنه يكوون ناسي نفسه ومايستوعب ايش يقوول ..
يااسر بتوتر:...كـ كنت عنـ ـد .. وافي ..
ابووي ناادر وهو يأشر على المجلس: ادخل عساااك السرطان الي يفتتك .. للرجال .. وصب لهم القهوه وضيفهم .. خلك رجال .. مافادتك المشي مع ولد الوليد بشيء ..
يااسر كان سااكت وهو يحتترق من جووه ..:حااظر .. بغيت شيء ثااني ..
ابووي نادر: اذلف الله لا يردك ولا يرد امثالك ..
راح يااسر وهو معصب "جايبين صبيان على الفاضي"
وعلى دخلت يااسر للمجلس ..
دخلت الااء على ابوها وعلى يمينها وجدان وهاني وعلى يسارها جلووي ..
ابوي ناادر بصرامه :روحي فصخي عباتك والبسي ملاابس عدله واتزبطي عشاان بعد شووي بندخلك على الأدمي ...
الااء ضحكت بسخريه وسحبت ايد وجدان ..ووقفت قدامه : متى بدخل عليه..
ابوي نادر وهو يطالع ساعته :بعد خمس دقاايق..
الاااء وهي تمسح دمعتها الي نزلت بوقت غلط ..: الحين بدخل مش لازم بعد خمس دقاايق..
ابوي نادربرفعة حاجب: بتتدخلين كذااا ووجهك مفقع.. كأن احد بقسك لين قلتي آآمين ..
الاااء طالعت فيه بكره : كيفي .. وربي ماادخل ليه غير بالبجامه .._وفتحت العبايه _حتى شووف .._ولفت على وجدان_...:وكمان جووده بتدخل معآآي..

هاني رخى راسه بشكل جذآآب وقال بضحكه جانبيه : امممممم الااء مااعتقد ان وجدان تقدر تدخل _ورفع راسه عليهاا .._
الاااء وهي شووي وتبكي ..وراحت عنده وشوي وتبووس يده ..:بلييييييييييييييزبليز هاااني..
هاااني استحى منها وشكلها يحزن <<حركه من متى ..:خلاااص ألوو مايسير تترجين احد كذا .. واذا مادخلت معااك انااا بدخل معااك ..^^
ابوي ناادر : لاا وشلوون تدخل وجدان معااهاا ..
هاني طالع فيه : يااعم لهناا وكفااايه..
ابوي ناادر يحس مايقدر على هاني بالمره لأنه من نفس طينته ..:خلاااص كيفهاا .. ع العمووم انتظري دقاايق اقوول للرجال ..وادخله المجلس الداخلي ..
بس خرج ابووي نادر .. لفت الاااء على وجداان تبكي ..
ومسكت ايدينهاا بضعف ..: وجدااان .. تكفيين خلك معااي واقعدي معااي ..
جلوي بإبتسامه مو وقتهاا ..: اجل خلها تدخل بدالك ..
هاني وهو يروح عند جلوي ويضربه على رقبته :خخخ اتمنى تحتفظ بمداخلاتك لنفسك تعال ياأبو الشباب معآي .. _ولف على وجدان_ : وجدان انا برى قبل ماتدخلي اديني خبر..
وجدان بتأفف :تيب ..
..............
[بيت ابوي ناادر ..]


....



10:40


....


شمووخ :بناااااااااااااات وربي مالي دخل ابغى اشوووف ايش قااعد يصير هناااااك .. وربي شكلي بتهوور ..
امجااد : خذيني معااك .. وربي لأفحط في وجهه اي احد يعترضناا ..
سجى:ههههااااي .. تعجبيني ..
امتنان وهي تمسح دموعها : بناات تتوقعو الاء دخلت عليه اللحين ..
شادن وهي تقعد على الكنب : اممم لا مااتوقع مالها خمس دقايق طالعه من عندنا ..
هيلدااا:بناات يلاا من جد تحمست للفكره ..
هديل وهي تقلب في القنوات : اقوول اركدي قال اتحمست .. وربي ابوي نادر لو شاف خششكم ليمرمشكم وحده وحده ..
امجااااد : آآه هذي الي بتقتلني عليك بروود اعصااب هديلووه ..
وفجااءه انفتح الباااب بقووه ..
واافي وهو يأخذ نفس طوويل : بناااااااااااااااااااااات .. جبتلكم .. بنات العائله الضاايعاات ..
امجاد بسخريه : خفه ..
وافي وهو يطالع على الباااب : والله جد ..شوووفوو ..
تررررررررررررا ...
دخلت جنى ووراها منار ووراها صفا ..
البناات انصدمووو .. من متى عندهم عياال عم ضاايعاات وش الهرجه .. واتخربطت الموازين عندهم ..
الله يعينك ياوافي على الاسئله ..
....................

[في المدخل المقابل لمجلس الجد..]


..............


كانت الااء تنتظر وجدااان الي دخلت تكلم هاني ..
وجدان وهي واقفه ..جنب البااب وقالت بصوت راخي : هااني ..
انتبه لها هاني واعتذر من جلوي .. وجالها ..
هاني بصووت هاادي وهو يقرب لعندها ..:خلااص بتدخلين ..
وجدان بسخريه : اجل ..ليه بزهمك ..
هاني وهويمسك اعصابه ..: وجدان دامي اتكلم معااك بالطيب .. اتكلمي معااي زين ..
وجدان : نعم هاني .. ايش عندك ..
هاني ..وهو يدفها : ارجعي على ورا ..
وجدان وهي تبعد لورا :ليه ..!!!
هاني بصووت رايق :وخري من الشبااب.. وفكي اللثمه ..
وجدان!"مررررررره مو وقتك .."وفكتهاا ..:تيب وبعدين ..
هاني : ارجعي لفيها زين ..
وجدان :!!!!!!!!!!
هاني :لا تطالعيني كذا ارجعي لفيها زين .. ولا اقلك .. لا ترفعين يدك انا بلفهاا ..
وجدان ..وهي تبعد ايده بهدووء: وخر اعرف اسويها ..
هاني سكت وهو يطالعهاا "لاااموذي وجدان الي اعرفهاا "
ومشت مديته ظهره ..
ومسكت ايد الاااءبقووه تحسسها انها معاها ..
ومسكتهاا الاااء بالمثل ..
والاااء كانت حالفه انها ماتدخل الا بالبجااامه ..

وعااد اتخيلووهاا على الاء ..
...
ومشت بخطوااات جريئه ..وقعدت على الكنب ..بكل شمووخ .. وبدوون ماتطالع فيه حتى .. ووقفت وجدان جنب الكنب ..تراقب الي قدامها ..
طالع فيها وهو سااكت ..
ماكان في الغرفه غيرها هي وهوا وجلوي المهووي الي طلع وقال لوجدان انتبهي للأوضااع .. يعني في باله متخلف مابيسوي شيء ..
مشااري رجع طالع فيهاا وقال بصووت ساااخر ..:كنت افضل اشووفك بلبس احسن مو ببجامه ..
رفعت عينهااا بهدوووء وطالعت فيه كانت بتستهزء.. بس انصدمت يووم شووفته .. ماتووقعت انه بيكون وسيم وكانت البراااءه مرتسمه في وجهه ..
وشهقت بصدمه تبغى تطالع وين الاعااقه .. كاان جسمه رجالي وكل شيء فيه ..
وكان حااط يده اليمين بجنبه ومو بااينه .. ويده اليسااار سليمه فووق عبه ويطالع فيها..
هي لم التقت بعينه حست برجفه ..ماتوقعت يكوون كدا .. ولااا حتى رسمته بهالشكل ..





مشآآآآري..

مشااري بصووت هاادي : كيفك الاء ..؟
الااء اتلعثمت ومانطقت بشيء ماتدري ايش تقوول من يووم شاافته ..
ونزلت رااسهاا بحياا ..<<توو النااس..
مشاااري وهو يوقف ..: ع العمووم الااء .. اذاا مو متقبلتيني .. قولي من الحين .. وانا راضي بقرارك .. وشووفي محد بيجبرك ومهما كاان ..واتمنى انك تقوليلي الحين ..!
الااء كانت مرخيه راسها ماهي قادره ترفع عينهاا ثااني ..
مشااري : الاااء اشفيك ساكته ردي ..
الااء رفعت راسهاا بهدووء وطالعت فيه ..: لاا مو رااافضتك ..
وجدان طالعت في الاااء بإستغراب..
مشاري :طيب ليه كنتي تبكين .؟!
الاء بصدمه :وانت ايش دراك .؟
مشاري بإبتسامه جذابه : شووفي وجهك ..
الااء دوروووها من الحيا ماتدري شلوون بس استحت منه مراااا .:.......
مشاااري وهو يقعد : هاااه ايش راايك ..
الااااء:..........."اشفيه ذا توني قايله موافقه .."
مشااري :الاء..
الااء: قلت لك مو رافضه ..
مشاري بفرح ..:يعني وشوو ..
الااء !!!!:"آآهااا الله يرجني نسيت انه مو لازم استعمل معاه الرموز "
الااء : يعني موافقه عليك مشااري ..
...........................


والبااارتااات الجاااايه تحمل مفااااجئااااات اكثر ..

..




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــالبارت ال(4)طعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








شمـ(الووجدآآن)ـوخ








××لـــــو تـ ن ــثر..**أإآحـلآآآمي**..بـرجـــــ ع..أرتبهـآآ~~

ولـو**تصـ ع ـب..أيآإأمــي...بــ ع ـــ{ــيش ..ومآح ـسبهاا~~






][في بيت ابوي ناادر][




شمووخ وهي تطالع في وافي بشك بعد ماقلهم قصة عمهم المزعووم ..:من جد ..
وافي بتأفف:يعني بكذب عليك .._واشر عليهم _شووفيهم كاهم قدامك ..
صفااابإبتسامه :هلاا شمووخ ..كيفك ..؟
شمووخ وهي تصافحها : تماام ..انتي كيفك ..؟!
صفاا ...:بخيير .._واشرت على بناات _:وانتو بنات كيفكم..
الكل : الحمدلله ..
صفاا بترردد ..: السراحه انا مصدوومه يعني اليوم فجاءه اعرف ان بابا عندوو اهل..
واقارب .. واغنياااء .. وحنا عايله متووسطه الحال ..ووو
جنى بصرامه :وشلوون يعني شووي وتشكين لهم الحال ..
صفاا استحت وسكتت ..
البناات كلهم اتفاجئوو .. برد فعل جنى ..
امجااد بلا مبالاه : كملي حبيبتي .. ولا عليك من احد .. الا ماقلتيلي ايش اسمك ..؟
صفا بإبتسامه ..:انا صفااا ..
امجاد وهي تأشر على منار ..:وانتي ..؟
منار بإبتسامه حلوه : انا منار..
امجاد : ياهلاا والله منار .. وجهك مؤلووف علي كأني شفتك قبل كذا ..
منار وهي تحاول تذكر ..:امكن .. كمان انتي وجهك مؤلووف ..
جنى قعدة بتأفف ..
امتنااان قالت وهي ولا عليها ..: هي انتي شكلوو مو عجبك الوضع ..
جنى ..طالعت فيها بغرور : حبيبي انا ماأكلم بزران ..
ووقفت بتطلع ..
امتناان : عز الله جتنا ودياان الثااانيه .. قلعه اصلا ماهمتيني ..
شمووخ بحده وهي تطالع امتنان : امتناان عيب هالكلااام ...
امتنان وهي تأشر في جنى بعصبيه : ماشفتيهااا ..
منار وهي مستحيه من تصرفاات اختهاا : معلييه حبيبتي امتناان حقك علي..
امتنان :هذي النااس مو زي الله يالكافي ..
جنى ..:اووووووف ..
وخرجت ..
صفاا : معليه اعذروهاا .. هي مصدوومه من الوضع .. وخصوووصا ان جينا هنا وماندري عن شيء..
سجى : وانتوو كم اعماركم ..
.................
خرجت جنى وهي معصبه من البيت وتدق على يزن الي كان معطيهاا مشغوول ..
وقفت بعصبيه وهي تهز رجوالها والمكاان ولا النااس عاجبهم وهي من النوع الي مايتأقلم بسررعه ..
ووقفت سيارة تااتااا قدامها ..
فتح جلوي الشبااك وهو يقوول ..: هييي مين انت من بناات عمااني ..ادخلي السيااره اوصلك يالخبله واقفه كأنك عاموود اناره ..
جنى لفت بإستحقار وهي تقول :خفــــ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وجلوي انصدم اكثر لم شافهااا ذي جنى ...:؟؟؟؟؟؟!!!!!
مهند وهي يدق جلوي : هي يالاخوو ياابووو الشبااب انت وهيا خلصوو عليناا نبغى نووصل ابوي بيفرشني ..
جلوووي...!!! مصدووم ...
وخرج من السيااره ..
مهند بصدمه : جلووي يالتبن .. ادخل ..
جلوي : .........لاحيااة لم تنااادي ..
وبعدها لف راسه عليه ..
جلوي : مهند بعد شووي لاحقك ..
مشي مهند ماعليه .. خايفه من ابوه بيمرمشه ..
..............
[في بيت ابوي ناادر]





هيلدا وهي تضحك ..:فديتكم وربي زي العسسل ...
مناار : تسلمين يااقلبي .. والله لناا الشرف ان عندناا بنات عم زيكم ..
امتنااان بإبتسامه ..: الله الله وربي تنقطي عسسل ..مو زي هذيك ...
امجااد وهي تسحب كرسي وتقعد معاهم ..:امتنااانووه خلااص ..
كاااان قااعد في الصاله ..(هيلدا وهديل ..امتنان وامجاد..شادن وشموخ وسجى ..)
صفاا ..: بناات .. سمعت جــ ..جـــ..**الكلمه مو راضيه تطلع معاها لأنها مو متعوده عليهاا ..جـــ..ـــ..ددي..اقصد يعني جـــ..ــدكم ..
شمووخ : ياقلبي جد الجميع .. ولا يهمك..
ابتسمتلها صفا وكملت : يعني سمعته يقوول ان بنعيش هنا ..
هديل بحماااس وهي شووي وتنط ..: ووووووااااا من جد فلللللللللللللله ..وربي فرحتيني ..
وربي مرررره حبيتكم .. بعدين عاتي تنامين حتى لو معاي فووق السرير ..
صفاا : ههههههههههه فديتك والله ..بس جد انا مقدر ننتقل عشاان مدرستي وصاحباتي ..
وهناا احس المكان بعيد عن المدرسه ..
امتنان :عااتي عااتي .. اتعرفي على نااس جدد ووجووه جديده ...وعشاان كمان اعرفك على صااحبااتي ..
امجااد وهي تكدش شعرها بطريقه حلووه : ايوا صفا من يووم شفتك حسيتك ..كأنك من صاحبااات منوو الي اربع وعشرين سااعه مرتزين عند المرايات ..
هديل وهي ترمي عليها المخده ..: انشبي ترآ صحبآتها صاحباتي ..
امجااد ..وهي ترمي عليها الريمووت **عفشه هالبنت ..: انتي الي انططمي .. قال قال صااحبتي هم صاحبتها ..
منار بغت تجيها جلطه ماتعودة على عفاشة امجااد ..
منار ..: يووو امجااد تخيلي لو صقع راسهاا ..
امجاد وهي تنزل لبان **علك ..من جيبهاا ..: لا لا تخافي عليها بسبع ارواح ماتمووت ..
هديل ..بعصبيه: وجعوووه ان شااء الله انتي وفالتك ..
امجااد : اقوول انشبي لاارميك الحين بالفازه الي جنبي ..
منار : لا الله يسعدك .. اشك انك ممكن تسويها .. _ولفت على هديل _وانتي هديل خلااص اسكتي ..
هيلدا ..: بنااات تعالوو نشم هواا برااا ..
..............

[بيت ابوي الوليد ..]






11:00




.....

كان توه مشااري واهله خاارجين من البيت ..
.......
وجدان بإستهزاء تقلد صووت الااء وهي تبكي .: وجدااان بلييييييز لا تتركيني لحالي .. بليييييز ..
الاء وهي تحاول تكتم ضحكتها:ايوه انااا كنت خاايفه ..
وجدان .. بدقه وهي تغمز بعينها ..: كنتي خاايفه ولاا خقيتي عليه ..
الااء وهي ترمي عليها المخده ..: انطمي ماخقيت ولا شيء .. بس حزنت عليه ..
وجدان .. وهي تعض شفاتهاا : اهممممم ..قولتيلي .. تيب الحين خاارجه ..عشــ..
الاااء بسررعه:لااا وين ..اقعدي معاااي..
وجدان .. وهي كاتمه ضحكتها ورفعة حاجبهاا ..: ايش تبغين كماان ..؟؟
الااء بترردد : هااه ولا شيء .. بس بابا بيجي ييكلمني .. ابغااك تكوني معاي لم يكلمني .. ادااا سمحتي ..
وجدان وهي تطالع في جوالها الي كان يدق برقم هاني ..: تيب ألوو ..وانا كم بنت عم حلووه عندي ..
الاااء بغروور : اكييد وحده..وولاا تشووفين في من بنات عمك حلوين ..
وجدان وهي تقعد جنبها ..: اقوول بس بس انطمي .. اخذتي مقلب ..
.....
فجاءه فتح الباااب جااسم ..
وانصدم لم شااف وجدان .. فرخي عينه بسررعه .. ووجدان نطت ورا الااء ..
جااسم :السمووحه ماكنت عاارف ..
وخرج ..
بس قفل الباااب زاادة نبضاات قلبه .. وقعد على اقرب كنبه جنبه ..
وبس شاااف يااسر..
جااسم بصووت رااخي : يسووور ..يسووور ..
ياااسر لف بطفش كرفه ابووه كرف ..:نعم !!
جااسم ..: تعال بقلك شيء ..
يااسر بطفش وهو يجيله : اخلص ابووي راجني ..ولاعن خيري..
جااسم وهو يقرب من يااسر ..: ادخل عند الااء وشووف مين الي معاها ..
يااسر ..:اووف .. طيب ..
ودخل فتح البااب ..
وجدان كانت دمووعها بعينها والااء تضحك ..
يااسر ..:اوووبس جوجو اشبك ..تبكي ..
وجدان وهي تمسح دموعهاا : هاااه .. لااا مافيني شيء ..
الاااء:هههههههههههههههه.. هذااا اخووك المهوي دخل عليها وشاافها ..
وجداان : لاالا كذاابه .. وربي يسوور لو قلت لهااني بذبحك ..
ياااسر وهو يضحك : يقطع ابليسك يااجوده .. كليتيني ..والحين ليه تبكين ..؟!
اتذكرت وجدان ايه الي صااريووم شافها المره الأولى ..
وجدان ..: ماقعد ابكي ..
ياسر : براحتك .. ايه حتى انا ضنيت ان دخلت في عينك غبره ..
الااء وهي تضحك ..: نااد ابووي وانت سااكت ..
يااسر يصطنع الخووف : لا والي يرحم امك قوولي لأي احد غيري .. وش يخلصني من لساانه ..
ومسك قبضت البااب .. ولف راسه على وجدان ..:.. جسووم يسلم عليك جوجو..
وجدان بصرخه : يسووووور..
خرج وهو يضحك .. وراح عند جسووم ..
يااسر وقف عنده وهو يطالع فيه بنص عين..: يعني تبغى تقوول انك ماانت عاارف ان الي جووا وجدان ..
جاااسم وقف بصدمه ..: احلللف ..
يااسر : لاااياااشيخ تستهبل علي ..
جااسم ..سكت والصدمه لجمته .. والحين فسر اسلووب هااني لم صاار يتجنبه ولاكأنه صااحبه وولد عمه اول واخر.. وووووااا يعني انا الحين ..لاالاااالااا .. اناا وصفت وجدان ذاااك اليوم قداام هااني .. ياااويلي وين اودي وجهي من هاااني .. وربي ان وجهي مغسوول بمرق..
ومشى للصاله الي كان مجتمعين فيهاا الكل..
وعلى دخووله كان ابوي نادر خاارج ..
ابوي نادر بصرامه ..:وينك فيه من اول ادورك .
جاسم : لااحوول ابووي من شووي كنت عندك ..
ابوي نادر ..بين اسنانه : اتكلم زين معاي يالعااق .. وبعدين وين اختك القشرا ..
جاسم وبدون مايطالع فيه ..: في المجلس مع وجدآآن ..
راح على المجلس .. وفتح البااب بطريقته المميزه ..
ابوي نادر بصوته الفخم : هلااا وجدان .. _ولف على الااء_اجهزي الملكه بعد اسبووع ..
اديتك حلقتك في اذنك .. وربي لو شفتك تستهبلي .. وتسوي عبط وعنااد وربي مابيصيرلك طيب .. انا عديت حركة البجامه .. كذا من رااسي .. بس عيديها ثااني ماتلومين الا نفسك ..
وخرج .. بهدوووء ..
الااء لفت على وجدان وقالت : وجوود لااحظتي مافي اعااقه فيه ..
وجدان وهي تزبط طرحتهاا ...:الااافي اعااقه في يده اليمين ..
لم وقف بانت..
الااء بإستغراب: بس انا ماشفتهاا ..
وجدان وهي تغمزلها :لأنك فهيتي في الوسيم ..
الاء وهي تضربها على ظهرها بخفه ..: هههههه .. لو مانطميتي مابيسرلك تيب .. بعدين من زينه مو حلوو .. بس انا خلااص قبلت اخذ اجر على حساابه ..
وجدان : اشوا ان نيتك سليمه ..
.............
[في بيت ابوي نادر ..]




11:35




جلوي بصدمه ..: الحيييييييين .. انتي تسيرين بنت عمي ..؟؟
جنى بخووف : هااه ..
جلووي وهو معصب ..: انا بنات اعمامي شريفاات .. ومو راعيين سوالف امثالك ..
والله ودارت الدنيا وصاار في بيت الفهد وحده مـ×××××..
جنى وهي ماقدرة تستحمل وانصدمت من نظرت جلوي عنهاا : احترم نفسك يااجلووي ولا تتعدى حدودك ولا والله مابيسرلك طيب ..
جلووي بنضرات سخريه ووبضحكه جانبيه ..وهو يقرب منها : هه .. هه .. بطني ..وش بتسووين يعني ..
ودفهااا على الجدار ..وحط ايده اليساار جنب رااسهاا .. وقرب منهاا ..
وانفاااسه تلفح وجهها ..: تبغين تقولين لي.. انك انسااانه .. نضيفه ..
وطالع في رقبتها كان فيها سلسله فيها حرف ..
ومسكهاا بقوه .. بس ماسحبها .. وطالع في عيونها ..: يووو تدرين قديمه حركة الوحده لم يهديها حبيبها سلسال بحرفه وتحطها بحلقهااا ..
جنى بخووف : ابعد جلووي احسلك ..
جلووي رجع طالع في السلسال وسحبه بقوه ..
جنى مسكت رقبتها من الألم وهي معصبه ..
:وخر عني .. وجع ان شااالله .. كسر في يدك ..
جلووي وهو يلوي شفته بسخريه ..: عورتكــ..
جنى دفته بقووه..: ابعــــد ..
جلوووي ..: بأبعد بس وريني ..
جنى بإستغراب : ايش اوريك ..
جلوي ..: ابعدي انا بشووف ..ودفها على الجدار ثاني بدون ماتفتح فمهاا وبااسها على رقبتهاا .. مكان الاحمرار الي اثره السلسال..
جنى من الصدمه شصبت مكانهاا وبعدهالم استوعبت عصبت ووخرت عنه ..: اصلك واحد قليل ادب .. وماتستحي
و.. قاطعها جلووي ببرود: جنى.. مو اقل ادب منك .. بالله قوليلي .. شلي مخرجك بلا عباايه .. برا البيت .. !!!
ولا تسووي يعننك ان ماتدري ان مافي اولااد .وبعدين .. كيفي اسووي الي ابغى .. وخشي جووا .. واستحي على وجهك لايمر احد ويشووفك هنااا ..
جنى دخلت وهي تحاول تمنع دمعتها.. وتتحلطم .: وجع وقح قليل ادب.. مايستحي ..
امتناان وهي تخرج برا وتمسك ايد هيلدا : اذاا دخلت الشيااطين خرجت الملائكه ..
وخرجو هيلداا وامتنااان ..
وشاافوو جلووي وهو ينزل من الدرج ..
امتنااان بصووت عالي ..:جلووووي ..
جلووي الي كان شكله سرحاان وصحاه صوووت امتناان ..: هاااه ..
امتنااان بإبتسامه ..: اخباااارك يااالدب ..؟؟ وشحتني ..
هيلدا دقتهااا بقووه على خصرهاا ..
امتنااان: آآآه .. الله يقطعك ..
جلووي لف عليهم ..وهو مبتسم..
: الحمدلله تمااام .. انتي كيفك منوو ..؟!
امتناان وهي تضرب تحيه وتقوول: تمااام التماام يااسيدي ..
جلووي وهو يطالع في هيلدا.. وبعدها يرجع يطالع في امتناان ..:
بس ماوحشتيني .. انا وحشتني هديل ..
امتناان : هيع هيع هيع .. .. ..
وولف على هيلداا وسكتت .. بعدين قال : انا برووح بيت عمي الوليد .. سلااام ..
ومشى رايح ..
هيلدا وهي شووي وتبكي ..: وجعه ان شااء الله ليه ماسألني عن حالي ..
امتنان بإستغراب وهي تحط يدها على خدها...: ايوه والله حتى انا استغربت ..
............
وبعدهااا راااحت كل عايله لبيتهاا عشاان تناام عشاان المداارس ..
...........

[في البيت الشعبي ..]






حنااان وهي شووي وتبكي ..:حنيييييين .. تتخيلي ان بكررره بنرووح نتشحت ..زي الهبل جنب المساااجد ..
حنين وهي تفرد لحافها على الارض..:عااتي ولا يهمك ماحد داري انك بنت فهد وبتلبسي طرحه وعبايه ونقااب ..
ومو اي عبايه عبايه على الرااس مابيدروون عنك صاحبااتك
حناان وهي ترمي عليها المخده : ياابروود اعصاابك يااشيخه .. وربي اني بتجن ..
حنين بحزن : يعني ايش بنسووي ..مابيدناا شيء .. تبغين ابكي .. ايش بيفيد بكااي .. خليني اتحمل واسكت ..
والله يصبرنااا ..
حنااان بتأفف وهي تتمدد على اللحاف وتغطي نفسهاا واسندت راسها على الجداار ..: تتخيلي لو كناا اغنيياء كيف حيكوون احسااسناا ..
حنين وهي تلف راسها على الجهه الثاانيه ماتبغى اختها تشووف دمعتهاا ..: ماحنحس بشيء ياامآآ ناس اغنيااء وربي مبتليهم في اشيااء ثاانيه ..
حناان سكتت والدمعه تغالب عيونهاا..
لين ماغفت..

[في بيت الوليد ..]





1:22

.




وجداان وهي شووي وتبكي وماسكه عيونهاا : ودياان ياااكلبه زي مادخلتيهااا طلعيهااا ...
ودييااان وهي تقرب وجهه وجدان منهاا :تيب انتي اهجدي ولا تقعدي ترمشي عشاان اطلعهااا ..
وجدان وهي تبكي مع دمووع العدساات ساارت حووسه ..:آآي عيني تعوووورني ..
ودياان وهي فااطسه على حركاات وجدان الطفووليه ..: وجداان اهجدي .. ترااا والله لو ماهجدتي بناادي هااني يجي يخرجهاا ..
وجداان وهي تمسك يد ودياان في يدينهاا : لااا لاا خلااص تووبه .. بس بشوويش بشوويش..
وبس جاات بتحط يدهااا ..الااااطلقت وجدان صيحت استنجااد ..
ودياان وهي تقووم : وربي لااااناااديه ..
وجدان وعين مفتوحه وعين لاا ودمووع وحالتهاا حاله ..: لاا الله يسعدك لااا وربي ..لأعطيك الي تبين ..
وجرت ودياان على فووق ولحقتهاا وجدااان ..
وجاات بتمشي من الدرج الي كان قزااز اسود وطراااخ طااحت ..
وجدااان وهي تصاايح : الله يلعنك ياازفته .. تكفييييييييين انزلي ..<<حلووه سب مع ترجي ..
ودياان في اخر الدرجه قدهاا طلعت ..
وهذاا الدرج



وجدان قاامت رغم الألتووا الي في رجلهاا بتلحق وراا ودياان ..
وطلعت الدرج وشااافتهااا بالدق على غرفته ..
وذاا السيب



ودياان بنذاله : اوصليني انتي بس ووانا مابدق ..
وجدان وهي تمشي بسررعه.. وتدعس على رجلهاا الي تالمها مو شاايفه الطريق من دموعهاا ..
وجدان : الله يسعدك ودياان تكفيين لاتدقين ..آآي عيوووني .. تعالي شيليهاا ...
وجى صوت رجالي من وراهم .. : وش هي الي تشيلهاا..
................


واعيد اكتب لجمييع متاابعيني الحلوووين .. انوو (السبت.. الثلااثااء ... الخميس ..الجمعه ..) وقت تنزيل بارتااتي ..



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالبار ت ال(5)طعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






للكآآتبه :شمـ(الوجدآآن)ـوخ





أفــــ**رش..لهـآآ صـ{ـدري..وطـّ~~ــن

وأإرقىلهآ..[المكآنهـ]..الليْْ..مآحد(ن)يـــرقآلهاا







[في بيت الوليد ..]



1:22

.


وجداان وهي شووي وتبكي وماسكه عيونهاا : ودياان ياااكلبه زي مادخلتيهااا طلعيهااا ...
ودييااان وهي تقرب وجهه وجدان منهاا :تيب انتي اهجدي ولا تقعدي ترمشي عشاان اطلعهااا ..
وجدان وهي تبكي مع دمووع العدساات ساارت حووسه ..:آآي عيني تعوووورني ..
ودياان وهي فااطسه على حركاات وجدان الطفووليه ..: وجداان اهجدي .. ترااا والله لو ماهجدتي بناادي هااني يجي يخرجهاا ..
وجداان وهي تمسك يد ودياان في يدينهاا : لااا لاا خلااص تووبه .. بس بشوويش بشوويش..
وبس جاات بتحط يدهااا ..الااااطلقت وجدان صيحت استنجااد ..
ودياان وهي تقووم : وربي لااااناااديه ..
وجدان وعين مفتوحه وعين لاا ودمووع وحالتهاا حاله ..: لاا الله يسعدك لااا وربي ..لأعطيك الي تبين ..
وجرت ودياان على فووق ولحقتهاا وجدااان ..
وجاات بتمشي من الدرج الي كان قزااز اسود وطراااخ طااحت ..
وجدااان وهي تصاايح : الله يلعنك ياازفته .. تكفييييييييين انزلي ..<<حلووه سب مع ترجي ..
ودياان في اخر الدرجه قدهاا طلعت ..
وجدان قاامت رغم الألتووا الي في رجلهاا بتلحق وراا ودياان ..
وطلعت الدرج وشااافتهااا بدق على غرفته ..
وذاا السيب
ودياان بنذاله : اوصليني انتي بس ووانا مابدق ..
وجدان وهي تمشي بسررعه.. وتدعس على رجلهاا الي تالمها مو شاايفه الطريق من دموعهاا ..
وجدان : الله يسعدك ودياان تكفيين لاتدقين ..آآي عيوووني .. تعالي شيليهاا ...
وجى صوت رجالي من وراهم .. : وش هي الي تشيلهاا..
وديان وهي تحط ايد بوسطها وايد تأشر على وجدان : هذي جووده متري اشفيها مو راضيه تخليني اقلك ان العدساات مو راضيه تطلع ..
وجدان عااد يوم سمعت صووته شصبت مكانها ولا تحركت .. وقعدة من الالم على الارض ..
هاني بنبرة سخريه ..:وجدان ليه ماتبغي توريني .. خاايفه اكلك ..
وجدان ولا حركت سااكن وهي تطالع في وديان بحقد ..
ومديه هاني ضهرهاا ..
شووي حست بخطواته وهويمشي لهاا ..
وديان بخبث وهي تلوح بإيدها ..: تصبحوون على خير اننااا برووح اناام وراي جامعه ..
ومشيت من جنب وجدان... ووجدان وهي تحاول تفتح عيونها الثنتين ..سحبتهاا من البجامه ..:استني ياكلبه لا ترووحي وتتركيني .. ودياانووه امااااانه..
ودياان وهي تسحب بنطلوون بجامتهاا من ايد وجداان ..
: اقوول وجدان شووفي هاني كيف نضراته بيرفس ببطني لو ماخرجت ..
وجدان وهي تترجى وديان اكثر : تكفيييييين اقعدي..
هاني بصوت فيله ضحكه على حركاات وجداان الطفووليه ..
:ودياان حبيبتي روحي ريحي ماعليك منهاا ..
ودياان وهي تطالع السااعه ..: قدني رايحه رايحه .. يويلي اتأخرت عن ميعااد نومي بسبتك وجدانووه .. انتي وعدسااتك ..
هاني دخل مفتااح سياارته في جيبه والجوال.. ونزل لمستوا وجدان وهو قااعد على رجوله ..
يعني كيف اوصف الجلسه ..كأنه جالس في حمام عربي.. وانتوو بالكراامه بس ماعرفت اوصفهاا ..<< الله والوصف
ومسك وجهها بإيدينه .. ورفعه له..وكانت مغمضه عيونها بشده ..
هاني بضحكه على حركاتهاا : وجدااانووه افتحي عينك .. بتنقطع العدساات ..
وجداان وهي مغمضه..:لا مابتنقطع .. خلااص رووح ناام ..انا برووح عند وافي يشيلها عني ..
هاني وهو يرفع حواجبه الاثنين بإستغراب ..:وانا وين رحت .. لا يكون زوجك وافي وانا مدري..
وجدان وهي تمسك ثووابه وتنطنط ..:آآه آآه هـااانــ..آآه..ـــي...شيــ..لهــ..آآآآ..آآه
هاني هنا فطس ضحك ..:وجدان يالخبله اقعدي زي النااس خلني اشووف بالله كيف تبغيني اشيلها وانتي مو راضيه تقعدي دقيقتين على بعضها ..
وجدان قعدة ودموعها على خدها وشكلهاا حووسه وكانت لابسه بجامه فخمه ..
البنطلون رمادي وفيه دوائر بنكيه صغيره جنب بعض وبنكي هااادي .. والبلوزه من جهة السنتيانه من جوه لون رمادي وفوقه بنكي وتحت الصدر في زمم بسيط وبعدين طايح الموديل ..
اخليكم مع الصوره ..



هاني بصووت هاادي وحنون ..ابدا ابدا ابدا مو من طبيعته .. وبالاخص مع وجدان : وجداني افتحي عينك بشويش ..انتي بتتهيء الالم وحتى لو ماكان موجود عشانك خايفه وااول مره تجربيها ..
وجدان وهي تمسح دموعها ..:لا وربي تعورني ماقعده اتهيء شيء ...:آآآآآآي
هاني وهو يضحك مسك وجهها ورفعه وحط يده على عينهاا ..:وجدان لا تقعدي تغمضي بقوه .. افتحي بشوييش بشويش .._وجدان وهي تسمع كلامه فتحت بشوويش _
هاني يوم شاف عيونهااا جاته رجفه وربكه مو طبيعيه عيوونه تعلقت بعيونه الي كانت لابسه عدسات رماديه غيرة من شكلهاااا كثييير..ونزل عيونه سريع قبل ماتقراا الاعجااب الي صاار فيهاا ..وجدان حست فيه .. وبدااا قلبهاا ينبض بقووه لين حست انه شوي وبيوصل حلقهاا ..
وجدان وهي تمثل البكوه مع انو العدسه ماسارت تعورها كثير ..
وغمضت عيونهاا ..
هاني بتأفف وهو يضحك : ياااليل ابو لمبه .. الحين افتحي عيونك .. ووالله مابعورك بسحبهاا بسررعه ..
فتحتهاا وهي تقوول: اسررع اسرررع بتغمض عيوني من حالهاا ..
هاني نزلها بخفه وسرريع ..:وين العلبه حقتهاا ..؟!
وجدان بلا مبالاه: متري امكن تحت .. _ومسكت ايده _..:عجل عجل الثانيه بدأت تحرقني ..
هاني ابتسم بخبث وهو يعض على شفاته ..: مافي.. مانيب منزلهاا ..*.*
وجدان وهي فاتحه عين والثانيه مغمضه ..وقالت بعصبيه : هانيووه عاجبك شكلي كأني الاعوور الدجال ..
هاني : هههههههههه .. ومسكها من اذنها ..: ومين هانيووه هذا لايكون اصغر عيالك ..
وجدان وهي تبعد ايده بتأفف : وبعدين يعني ..
هاني وهو يمد يده بحركة دفاع ..:خلاص خلاص ولا يهمك بأطلعها لكن بشرط ..
وجدان وهي تتربع لأنه شكله ليله طويل..: قوول شرطك ..
هاني طالع في جلستها وقال بإستهزاء: قبل ماابداء اقعدي زين...!!.. تراك بنت ..ومو تتربعي ورجل فووق الثاانيه كأنك واحد من الشباب .. وحتى البناات لم يتربعو بطريقه انعم من كذا ..
وجدان : ياليـــــــــــــــــل .. ايش خصك في جلستي اجلس كيف ماابغى ..اهرج ..قوول شرطك ..
هاني وهو يتربع قدامها .. وهو يحاول يسوي بالثوب رجوله زي ماسوتهاا ..
ووجدان تطالعه بالعين المفتووحه ..وتضحك ..
هاني : اقووول .. عسسااهاا مازبطت من جلسه .. المهم .. _وطالع في عيون وجدان .. اقصد العين المفتوحه _^^..
: شرطي هوا انك تبوسيني هنااا .._واشر على خده .._
وجدان طالعت فيه بصمت ..: " خده مافيه مششكله .. ولا انه يطلب مكان ثاني .."
وقامت وبسرعه سلمت ورجعة ... هاني ارتسمت نص ابتسامه على حركتها وهو مايبغى يضحك ..: لا انا مو قصدي هذا الخد الخد الثاني ..
وجدان وهي تحط يدها على وسطهاا .. :لآ يااشيخ كأنك بدأت تذل؟
هاني : لا حرآآم عليك .. بس بيزعل الخد الثاني ..
وجدان بااسته وجايه ترووح مسكها وماقدرة ترجع لورا...وقال بهمس ..:حتى هنا بيزعل ..
وجدان دفت ايده :لاا هنا بنبدأ في الخطير تعووذ من الشيطاان ورووح ناام ..وانا بدخل انااام ..و
هاني قاطعهاا وهو فااطس ضحك على وجهها الي قلب طماااطم .. وهو عارف اصلاا تأثير كلامه وكل حركاته على البنات .. : خلااص خلااص ولا تزعلي .. تعالي اشيل ..الثانيه ..
وشالهااا بخفه ..زي الاوولى ..
واتنهدت بفرح ..بعد مافتحت عينها على التماام
وجدان بإمتنان: يسعدك ربي ياااأحلى ..آآ..أحلى آآ..هــ.اني ..
هاني بإبتسامه حلوه: ياأحلى زووج مو هاني ..
وجدان وقفت بتروح غرفتهاا ..
هاني مسك ايدها بسرعه : ويـــن ..؟؟!
وجدان بإستغراب وهي تطالع ساعتهاا : هانيووه..اوبس اقصد هاني الساعه 2:55دقيقه برووح انااام ..
هاااني وهو مبتسم..: خلااص تعالي نامي معاي بحكيكي حكاية ماقبل النوم ^^..
وجدان وهي تبتسم بسخريه : لا تحكيني ولا احكيك .. خلني ارووح اناام .. بعد المعاانه الي عشتها مع العدساات ..
هاني وهو يوقف : وربي ماتنامي لين احكيكي .. قولي المكان الي يعجبك .. تبغين في غرفتي ولا غرفتك ..
وجدان :"لااا اذاا بدايتهاا غرف .. الله يعلم تاليهاا .. احسن لنا نرزع في الصاله "
وجدان وهي تقعد بوسط الجلسه الي في الدور الثاني..: تعال قدامي وحكيني ..
هاني وأكبر علامة استفهاام براسه :وشلون بتنامي هنا ..!
وجدان بتقضيبت حاجب :مين قال بنام ..!! انا بسمع حكايتك ولم تخلص ارووح غرفتي واناام ..
هااني ابتسم بسخريه ..وعرف وش قصدهاا ..
هاني والابتسامه لسى بشفاته :وجداني .. ثواني ارووح البس بجامه.. الثوب مضايقني .. ثواني وأرد ..
..........................
[في بيت ابوي هادي]..




3:00



اتقلبت على السرير .. بقهرر .. ودمووعهااا تهدد بالنزوول ..
وحشهااا فيصل مرره.. ووحشهاا صوته الرااايق ..وحشهااا ضحكه ومزاحه ..
نزلت دموعهااااا بشوووق ..طالعت في الجوال.. ودهاا دق وتكلمه .. تسمع صوته ..
وفجاءه لقيت يدينهاا تكتب بلاي شعوور وترسل..


إذآآ كـًًَنت ..نآسـ{ـيني ..وآإلرسسساله ..
ذكـ~~ـرتك ..×x×فيني×x×
إحــذف ~~الرسسسالهـ ..
وإآآرجــــع .. انسسساني..


...........

كان متمدد على بطنه وبجنبه اخته امتناان قاعدين يتفرجوو المسلسل الكوري لتر من الدمووع .. وحاولين امتنااان مسبح مناااديل ..
شااف جواله..يرن يعلن وصوول مسج .. نط بسررعه له لاحضته امتناان
قالت بسخريه : يااازين العقل ..
ريااان بإستهزازء وهو يأشر على الاب : اقوول خلك في الي قدامك واقعد فخفخي..**يعني بكي ..
ولا ترا بديك اكبر شلوتي لبره ..
امتنان بضحكة بلاهه..:لاالاا خلااص توووبه ..
ورجعت تطالع الاب توب ..
فتح جواله ورمى نفسه على الكنب وهو يقرى ولم خلص الرساله اتنهد وارسل..

حبيبي..للـوصـــل ..(سبهـ)..وللفرقــ{ــآآ..كثير [أسسسباب..]
[اناآإأ]..صآآبر ((على ))..رفضـــ**ــكـ وجرحك حييل مشقيني..


حست انهاا ماتقدر خلاااص .. لاازم تقوله يجي يخطبهاا لأنه عرفت انها ماتقدر تعيش من دونه دقيقه .. دقت ونبضهاا يسبق رنت الجوال ..وارتجفت ايدينهاا يوم سمعت فتحت الأستقبال ..
فيصل بصووت مشتااق :هلااااوالله هلاا بسجويتي ..
سجى مقدرة من سمعت صوته ..نزلت دموعهاا وبكت ..:فصوووولي..
فيصل ورق قلبه : عيونه وحياته انتي .. تكفين سجى لاتبكين ..
سجى :...........كانت تشهق بالبكى ..
فيصل : وحتى لو قلت اهدي شوي عشان خاطري
سجى وهي تحاول تسكت : فيصل انااا اكرهك ليه تسوي فيني كذاا ..
اكررررررررررهك اكرررررررهك ..
فيصل ابتسم بحناان وهو يعرف انه عكسهاا : فديتك ياحبيبتي .. وانا امووووووت فيك ..
سجى بحيا وهي تبكي ..: فيصل ..خلاااص تعال .. انا عرفت ان بدوونك مقدر اعيش .. حراام عليك الي سويته فيني ..
فيصل بشهقه ..: انااا ولا انتي ..على العمووم . خلاص انتي اهدي وناااامي وبكراا نمشي على اتفاقي..
سجى بدلع :بس انا ماافيني اناام ..
فيصل ..: ولا اناا . بس اخااف تتعبين الصبح وماتقدرين تروحي الجامعه..
سجى :اممممم إيه صح وانا عندي اختبار E ..اووه قهر وربي .. خلاص بكرا اول ماارجع من الجامعه اكلمك..
فيصل ..:خلااص حبيبي بستناااك ..
سجى وهي بطييير من الفرحه :اوكيشن بااااااايوو حناااتي..<<كثير سألني وش معنى حناتي هي حياتي بس في قمة الغنج على قولة اختي ^^
فيصل : في امان الله ياقلبي ..
.................
[في بيت سعودي متوسط الحال ..]




يزن وهو يدخل على امه في المطبخ :يمه وش تسوون ...
الأم وهي تدوور في المطبخ تحط هنا وتشيل من هناا ردت وهي تشووف الاكل الي حطته في الفرن ..
:خالك يووسف جااي بكره وبجهز لجيته ..
يزن وهو يتمغط : يمى انا توني صااحي من النوم ابغااك متى ماخلصتي تجيني عشاان بقلك سالفه ضروريه ..
وخرج الصاله وقعد على الكنب بإريحيه .. وهو يقلب التلفزيوون ..
خمس دقاايق و خرجت امه ..
ام يزن وهي تجلس على الكنبه الي جنبه : هلاا حبيبي ..(يزن)..عسى ماااشرر ..!!
يزن وهو يزبط قعدته : يمى انتي تدرين عن اعمامي الي طلعوو فجاءه ..
وقال وهو متردد : اناا مظطر اني اقلهم عن حسن ال مقنع..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





...................
[في بيت ابوي الوليد..]




رفعت راسهاا على ريحة العطر الرجالي الفخم الي عبى الصاله بدخوله بالبجامه الاسوووده مع بياضه ووسامته ادتته جاذبيه خياليه ..


بس شااافت شكله نزلت راسها بسرررعه .. وزادت دقااات قلبهااا ..وكان ودها انها راحت تنام قبل تشششوفه ..
هاني بإبتسامه حلووه ..: لايكون اتأخرت عليك ياقلبي ..
وجدان مسكت راسها على طول تشووف هي مسخنه ولا لا .." هذا هاني الي قدامهاا ويقوول بعد ياقلبي " اتنحنحت وهي تقوول : حم حم .. لااا ..بس يلاا قول قصتك عشااان ابغى احط راسي واناام ..
هاني وهو لسى بإبتسامته ..
قعد جنبهااا وسحب التكايه الي فوق الكنب وحطها تحت ايده اليساار واتكى عليهاا .. وسند جسمه على شكل شبه متمدد على الجنبه اليساار ..
وهي سارت قدامه ..
هاني :امممم وجداني ترا القصه طويله ..
وجدان ..بتأفف وهي طالع ساعتها ..: خلاااص حكيني هيا بكره ..
هاني بإصرار : لا انا حلف اليووم *هوا يبغى اي شيء ولو كان تافهه عشان يخليها تقعد معاه *
وجدان وهي تقووم : تيب استنى ثواني ..
وراحت على غرفتهااا .. وسحبت المخده والدبدووب .. وحطته قداام هاني واتمددت .. وقالت : دامك بتحكيني العب في شعري ..
هاني بإبتسامة استغراب*وهو عارف ان وجدان تحب هالحركه ودوم ام هاني تسويلها هي لم تكوون زعلانه ولا متضاايقه ..وتنام ...بس اتفاجاء انها طلبتها منه*: هاااه ..
وجداان وهي تطالع عليه من فوق .. : ايش هااه .. سووي اللي قلت لك عليه ..
قام قعد وقال : تعاللي غرفتي بالله وش بيقولون لو مر احد علينا واحنا متجطلين في الصاله ..
وجدان بخووف : لا عاتي خلهم يقوولوو الي يقوولوون ..
هاني : طيب اسمعيني حطي راسك على عبي ..وحطي المخده وانا بلعب في شعرك ..
وجدان بسرعه حطت راسها وغمضت عينهاا : يلاا قوول القصه ..
هااني .. وهو يطالع في وجهها ..: هاااه ..
وجدان وهي ترفع نفسها بكوعها ..: ايش هااه .. هاني واشفيك قوول القصه ..
هاني بتدارك :آآها ايوا القصه ..
طيب {كان في بسه بأرمز لهاا بحرف Hوبسه Nوبسه j..وفي بس .. يعني ذكر بنخليه قط ..
المهم .. هذا القط كان عايش مع اصحابه في حب وتفاهم ووئام وكان ذكي مما خلا رئيس القططه .. يخليه ساعده الايمن .. دخل في يووم من الايااام هذا القط على اصحابه .. واتفاجئ بضيف جديد .. وهي البسه H.. كانت جميله بنظره في موائهاا وطريقة صيدها و...ألخ ..
فوقع في حبهاا .. ولكن جزء منه كرهها ..لأنه بدأت تأخذ مكانه كبيره بين اصحاابه .. واهتمام الجميع .. وكاان يحبهاا رئيس القطط .. وقرر ان يعقد قرانها على القط صاحبناا ..
المهم يااوجدان .. هذاا القط بدأ في كرهه البسه H.. ولكن جزء منه معارض وجزء كان ضعيف والجزء الأضعف كان اكثر.. .
فقرر ان يبحث بسررعه عن بسه جديده يقع في حبهاا بدل من البسه H..ووبحث .. ولكن اختياره صعب .. ومزاجه اصعب .. وفي النهاايه وجد البسه N.. واستمر معهاا ..وضل يذهب اليها ويحضر لهاا السمك .. ...الخ .. لكنه لم يستطع نسيان البسه H .. ولكنه يتجاهلها ..ويتجاهل حبه نحوها ..وفي يوم من الاياام .. دخل الى المكان الذي يعيش فيه هوا والبسه Hوكان جمووع اصحابه متواجدين كلهم..... ووجود زوار معهم .. وكان من ضمن اولئك الزوار .. البسسه j.. التي .. كانت تنظر في القط بنضراات اعجاب مقرووءه .. ومن طيبة هذاا القط ابتسم لهاا .. وقرر ان لايكسر قلبهاا .. وقد كان هذا الاعجاب باديا في عينيها .. وعند همومها بالخروج من مكان تجمعهم .. اخبرته انها تريد التواصل معه .. فقرر ان يتزوج في الاول البسه h.. وبعدها..البسه n ..وبعدها البسه j ..
وتوووته تووته وانتهت الحتوووته ..
وجدان عرفت مغزى كلامه من البدايه بس استغربت انه حط عليها حرف الاتش وقامت وقعدة قدامه : البسه n نوني .. مين البسه j .؟؟
هاني وابتسم ابتساامه جانبيه وعاجبه شكلها وهي واضح انها غيرانه : هذي وحده من بنات عمنا .. الجدد .. قلت انا اصلاا من صغري ناوي على التعداد ..وقلت اثنين من القرب ووحده من الغرب ....
(انت ليه دموعي حبيبي تهوون عليك ..طب ولييييه ..انا راضيه انك تجرحني وروحي فيك ..طب وليه راضيه بعذابي بين اديك ..)
اغنية نانسي

وجدان طالعت فيه ببرود ورفعة حاجبها : هاني مو اناا الي ينأخذ علي ثانيه وثالثه بعد ..
هاني بإبتسامة سخريه :يعني ,,
وجدان وهي تووقف : يعني لو مابطلت التفكير هذاا انسسسى .. شووف انسسى انك تعرفني ..
هاني وهو يقعد ركبه ونص بعد ماوخر مخدة وجدان من فوقه ..:ههه .. وربي مادري وش اقوول ..يعني لو بتركبي راسك ليييين بكره .. بترجعين لي .. يابنت فيصل ..
وجدان بنضرات تحدي : هاني مو انا الي انغصب .. اذا انت تنغصب وعاتي .. اناا ماانغصب انت فااهم ..
هاني عصب منهااا ووقف : غصب عليك بأخذك .. وبأخذ فوقك نوني .. وبأخذ بنت العم الجديده .. صح انهااا جريئه بس عجبتني ..
وجداان ..وهي تطالع فيه من فووق لتحت : وربي انت انساان الموازين عندك متشقلبه ..
انا اعرف الواحد يحب البنت الي تستحي مو الجريئه ..
هاني : انا كيفي احب التنوويع .. اذا انتي تستحي انا ابغى وحده جريئه ..
وجدان : ايه هذاا الحلوو فيني ..
هاني وهو حااب يماطل معاهاا مايدري بس كذاا عاجبه شكلهاا وهي مقهوره .. وتصاايح كأنهااا بزر .. : عطيني دليل واحد بس على ان الاولاد يحبوو البنت الي تستحي ..
وجدان بتعجب : لااايااشيخ تستهبل .. تيب نقوول ان اننت مو من الكره الارضيه عشاان كذا لازم نشرح لك .. يكفييييك في القراااان .. الايه الكريمه (وجائته احدهما تمشي على استحياااء قالت اني ابي يدعوك ليجزيك اجر ماسقيت لنا )واختر الي جاات مستحيه.. مو زيك تبغى وحده جريئه..
هااني هناا انبكم هالبنت من جد تسكت..
وجدان : اصلاا انا مو منتضره منك رد .. ولا اصلاا بفكر انتضر منك رد .. بس وربي ياااهاااني .. انك ماحتوووصلي .. والايااام بيناا .. شووف انا كنت في قمة الضعف اوو لو سمحت اعدل في قمة الهبل .. اني فكرت اضغط على نفسي واستتحمل تصرفااتك الباايخه زيك ..بس من بعد الييوم بدووس على قلبي وعلى حبي .. واللعن ابو الحب الي ييسووي كدا ..واللزم ماعلىى الانساان كرامته ...
هاني كان يسمع من هناا ويطلع من هناا .. لأنه عاارف انه هي غيراانه ومعصبه وقااعده تقوول كلاام مو حاسبتله اي حسااب .. رخى راسه وضحك .. وبعدها رجع طالع فيهاا : طيب وجدان .. سوي الي تبغين .. بس مصيييرك لياا .. وبترددين لياا .. وبتزووج فووقك بدل الثنتين عشره لعاانه ..
وجدان وهي خلاااص على حاافة البكوه :تيب هااني انا فيه وانت فيه ..
وحووريك ..
ودخلت غرفتهاا سريع وقفلت البااب وهي تكاابر دمعتها ماتنزل .. بس حطت راسهااا على المخده طلعت كل مافي قلبهااا من بكى ..
............................

[في بيت ابووي نادر ..]



3:55


قاامت من فووق سريرها وهي حااسه بعطش ..
ومشت خطووات بطيئه وهي تحك شعرها وتمسح عيونها من النووم ..وكان البيت شبه مضلم ..
الاا من اضااءاات صغيره في اركاان من البيت .. تدي البيت جوو وطاابع هاادي ورومنسي .. مع المكيفاات المركزيه .. رجعت لسريرها وسحبت الشبشب الفووشي الفروو الناعم ..
ورجعت بتدخل المطبخ ..
شووي حست بحركه غريبه وراهاا ..
لفت بهدووء تشووف .. مالقت شيء ..وكملت مشيها وشوي حست انها دعست على شيء دنقت تاخذه ..
الا حست بأنااامل باارده فووق ظهرهاا ..
اتقشعر بدنهااا كله ووشصبت مكانهااا بخووف ..وهي تتبع حركة الاناامل .. حست بضل .. وراها .. قالت "اكيييد يسوور السخيف وحركاااته "
ولفت بسرررعه وهي تقوول:كشفــــ...
ومااتت الكلماات بفمهاا وهي ماتلاقي احد ورااهااا .. حست ان نبضات قلبهاا بدأت تزيد .. وان المساافه بين المكان الي هي فيه وغرفتها بعييييد .. رجوالهاا ماقدرة تشيلهاا .. قالت بدق على غرفة امها لأنهاا كانت اقرب لهاا : لكن ايش بتقوول حسيت بحركه على ظهري ..
اتعووذت من الشيطاان وبدأت تقرااا من السور الي حافضتهاا .. ونزلت دموعهاا من الخووف ..
مشت خطووه وخطوتين تحاول تجر خطواتهاا الخاايفه ..
وحست الصااله موووحشه .. وحست انها ضلمة زيااده .. وقلبهاا من الخوف بيووقف ... مشت وهي خاايفه .. وفجاءءءءءءءءه ..
انفتحت الانوااار كلهااا ..
رياان بصووت فيه نوم :بسم الله الرحمن الرحيم .. اشفيك امجااد واقفه بوسط الصاله كذا .. _وطالع سااعته _ايش الي مصحيك هالووقت .. السااعه 3.. متى بتلحقين تناامي ..
امجاااد ماحست بنفسها الاوهي تحضنه بكل قوتهاا ..: ريااان في احد في الصاله ..
ريان بإستغراب : وشلون في احد في الصاله ..!!!!!!
امجاااد وهي ترفع اصبااعهاا .. : والله .. والله .. حتى حسيت بيده فووق ظهري ..
رياان خااف عليها .. وقال بصووت حنوون : يااقلبي يااامجااد شكلك عشاان عندك نووم .. وتعباانه .. سرت تتهيء ..
امجااد وهي تبكي : وربي حسيت بيه ..
رياان وهو يمشي بيها اتجاه غرفتهاا ...: اتعووذي من الشيطاان ومافي شيء .. بس عشاانك خاايفه اتصوورلتك هذي الاشيااء ..
.......................

[في بيت ابووي الوليداو الجد الحمد ..]





6:00



وافي وهو يدق على بااب وجدان ووديان مسببلهم حالاات استنفاار ...
طراااااااخ طرااااخ ..
وجدان مررره ماكانت فاايقه ووافي شووي ويكسر الباااب ..
قامت بعصبيه.. وفتحت الباااب على الاخر ..:وجـــ..
وافي .. وهو فااطس ضحك ..: اللهم سكنهم في مسااكنهم اشفيه شعرك قااعد يسبح ..
وجدان كتمتت ضحكتهاا .. وبسرعه لمت شعرهاا ذيل حصاان ..
وافي وهو يطالع سااعته : وجدااانووه عجلي بسررعه وراناا مداارس ..
وجدان ..وهي تمشي من جنبه وتقفل بااب الغرفه : مافيني اليوم ارووح المدرسه ..
ودخلت المصلى وصلت الفجر ..
ونزلت على طاولة الطعاام ..
كان ام هاني ووديان ووافي وابوو هاني جالسين والجد حمد لسى مانزل والجده بعد مانزلت ووووووووهاني ..مانزل . .
ام هاني وهي تحط لي وجدان الفطوور ..: جووده ليه مالبستي !؟
وجداان وهي تتعذر : هااه لابس راسي مصددع وتعباانه .. ومالي خلق ..
ابوهاني بحنيه : ياقلبي جووجوو.. ايش الي متعبك .. يحتاج لطبيب ..
وجدان كانت تاكل وهي سرحانه ماسمعت ابوهاني لم كلمهاا ..
ابوهاني : وجدان ..
وجدان وهي تحط ملعقتهاا : هلا ..
ابو هاني : سمعتي وش قلت ..؟؟
وجدان وهي تمسك راسه بتمثيل : لا ابوي الوليد متري اشفيه راااسي مصددع مو مركزه ..
ام هاني وهي تجي عندها : بسم الله عليك حبيبتي ..اشفييك عسى مااشر ..
وجدان وهي متورطه :لا ماما مافي شيء .. بس صداع لأن امس ماجاني نووم عشان اتلخبط نومي .. وعشان كدا بغيب واخذ قيلوله ..
جدتي نزلة وقعدة تفطر ..
وقام وافي ..:انا طالع عشاان مااتاخر .. سلاام جووده ..
وعلى خرجت وافي من الباب نزل هاني وهو لابس ثووبه وحاط النضااره الشمسيه ومتشخص بالكوبراا ..
هاني وهو يمشي على الباب: صبااح الخير ..
ابو هاني : صبآآح النور.. تعال افطر .. مايسير تروح على لحم بطنك ..
هاني وهو يمسك قبضت الباب : لا يبى مانيب جيعاان .. سلااام ..
وطلع ..
وقامت جدتي تشررف على الاكلاات الي بتسويها في جمعة ام عبدالله صاحبتهاا ..
ووديان توها تنزل وعلى طول على البااب ولا سلمت ولا صبحت حتى ..
ومابقى غير وجدان وام هاني على الطاوله .. وكانوو سااكتين ..
وبعدين قامت ام هاني لغرفتهاا ..
ووجدان كانت تنتظر الجد حمد ينزل ..
شووي ونزل وهو بالرووب ..
الجد حمد بإبتسامه صباحيه حلووه : صبحك الله بالخييير .. جوجتي ..
وجدان ترد له نفس الابتساامه : صبحك الله بالنوور ..
الجد حمد قعد على طاوله وجات الخدامه تحط له الاكل .. وبعدين رفع عينه لوجدان ..
الجد حمد بإستغراب : هو.. ليه مانتي بالبسه المريوول ..؟!!!
وجدان وهي تتربع فووق الكرسي .. مالها نفس تاكل :يبى مابرووح المدرسه ... بعدين انت بتتأخر ولامابتروح الشركه ..
الجد حمد وهو يسند جسمه ويقعد بإريحيه في الكرسي ..:والله الييووم برووح على السااعه 9 او 10 .. ليش تسألي ..؟
وجدان وهي تقووم ..: بس ابغاك في موضووع ضرووري مرره ..واقلك هوا بعد ماتخلص اكلك ..
الجد حمد : ان شااء الله ..
وكمل اكله بهدووء ..
.......................


[في المدرسهـ...]






07:05



رفاااه بتأفف:وجعوووه ان شاااء الله وجدانووه ليه ماجاات ..
شمووخ راحت تشيل شنطتها وتصف في الطابور ..:متري عنهاا يااشيخه احوالها متقلبه .. يبغالي امسكها مسكه بطاله ..
هيلداا بحززن : بنااات تخيلووو ..
شمووخ ورفااه لفو عليهاا ..:اشبك؟؟
هيلداا وهي تمثل انها تمسح دموعهاا بطريقه طفوليه :تهئ تهئ امس شفت جلووي ..
رفااه جتها بحمااس : احلللفي ...
شمووخ وهي ماتقل حمااس عن رفاهـ :يااكلبه ولي ماقلتيلي ..؟
هيلدا وهي تسوي نفس الحركه : تهئ تهئ.. تخيلوو انه حتى ماااسلم علي..شاافني ومشي من جنبي ..وماسلم علي وااااااااء ..
شمووخ وهي تهمس لهاا ..: انشبي الله يرجك .. كلينكس جنبنا ..
رفااه وهي تحط يدهاا بصدمه ..:احلللفي .. _وضربتها على كتفها_اللعن شكلك يازفت هذاا عشاانك خبله واتسرعتي.._وتقلد صوت هيلدا بسخريه_والله اني احبك ياأهبل ..
هيلدا وهي شووي وتبكي من جد : تيب ايش اسووي وربي طلعت مني كدا بدووون ماادري ...
شمووخ وهي تضربها على راسها بخفه : عشاان هناا مافي مخ يحكم الي تسويننه ..
هيلدا وهي خلاص من جد بتبكي : وجع بناات كليتوني ..وينك ياوجداان .. هي الي بتحلهاا لي ..
رفااه بضحكة نذاله :تدروون بناات ...اخووي النشبه الي اسمه فاارس .. تيب ..شفت لم جى الخقااق ولد عمكم بيلحق وراه يووم شافه عند وجدان ..اليوم سألني عنها واليوم جااي يشوفها ..بس مسكين حضه الاقرد ان وجداان غاايبه ..
هيلداا وشمووخ ..اكبر صدمه انرسمت في وجههم .. هي صح رفاه تتكلم عن فارس وشلوون حب وجدان لم شافها في بيتهم .. وشلوون وهو غثيث ويزيد غثته لم يسألها عنها وطبعا ماتقول داكله قدام وجدان بس عند هيلدا وشمووخ ...بس هالمره قالت انه جااي يشووفهاا في المدرسه .. يعني المووضووع كأنه اتفاق بين رفاه وفاارس...!!!!!
رفااه بربكه : واشفيكم تطالعوني كدا ..
الاجااهم صووت كلينكس الحااد : كل وحده تطالع قدامهااا .. بدأت موسيقى المسيره للفصوول ..
...............
[في الجامعه...]



08:19



في احدى القااعااات في جامعة الملك عبدالعزيز .. الي كانت شديدة البرووده البنات جالسن بالجكتات الصوفيا
سجى همسة لحنين والابتساامه شااقه حلقهاا ..:فديييييييته يااشيخه .. وربي حااسه اني بطير من الفرح .. واحب كل النااس .. امس كلمته كلمته ..
حنين بإبتسامه : اهجدي الله يرجك .. بعدين كيف ربي عقلك وخلااك تدقين ..
حكتها الي صاار امس ..
حنين وهي تحط ايدها على فمها عشان ماتشوفهاا الدكتوره :ياااشيخه يالبى قلبه ..عن جد رجال .. اسمعي تيب رووحي عند فيء واتفقي معاهاا ..ومن كذا ..
سجى : لآيااشيخه ايش دخل فيء..
حنين بإستغراب : مو فيء هيي الي عرفتك عليه ..
سجى بتررد:بس احس مالوداعي اقلهاا ..انا وفيصل نتفق..
.....................


[في بيت ابوي الوليد..]





08:50





الجد حمد بعصبيه وهو يقووم :وجداان وانتي اشلوون سااكته....!!!!
ولف عليهاا وهو يشتعل ..:يعني ترضين بالمذله ..وشلوون صايره ضعيفه كذاا .
وجدان كانت خاايفه ووحست بشوية ندم انها قالت لجدهاا .. اكييد الحين بيهووج على هااني ..
بس كان شكله وحنيته وكلامه .. خلااهاا تقوول كل الي بقلبها ..
وجدان بترردد : يبى هدي ..اشفيك قلبت كدا ..
الجد حمد وهو يضغط في جواله بعصبيه ..:انااا اوريك في هااني الحيوان ذاا .. حساابه معااي ..
وجدان خافت من جد الجد حمد لاعصب .. عصب ..
الجد حمد ..من بين اسناانه : امشي لعندي البيت ...
قال بعصبيه وهو يصاارخ : اترك الي عندك وتعال ..
الجد حمد : الخير مايشووف وجهك .. شووف نص ساااعه مساافت الطريق .. ولا والله .. مابيصيرلك مني طيب ..
وقفل السمااعه بوجهه ..
الجد حمد لف على وجدان وهو لسى معصب ..: اجري بسررعه لفي اغرااضك .. ونزلي الشنط للباااب .. عجلي ..
وجدان بخووف ماتدري ايش تسووي .. بس قاامت جريت لفووق ولمت اغراضهاا ..
.....................
[في الشركة الفهد..]




هاني طالع في الجوال واكبر علامة استفهام انرسمت في وجهه ..
وطق طق طق..
هاني بصووته المخملي : ادخل ..
دخل اساامه .. وهو يقفل البااب ..: اشفييه وجهك قالب الواان ..
هااني وهو يقووم بسررعه ...: يااشيخ مدري اشفيه جدك .. دق علي ولعن خيري وقفل بوجهي وقلي تعال البيت ..
اساامه بصدمه : لاتكوون خسرت قداام شركة خالد المناافسه ..
هااني وهو يسحب له ملف من فوق الطاوله ويديه ..: لاااياااشيخ .. انا طلبتك عشاانهم .. خذشووف الي نااقص وكمله لين ارد .. ولا يدري احد عن الي قلته لك..
.................
[في الجاامعه..]




9:30



انتهت المحاظره وخرجوو من القااعه البناات ..
حنين :إفييه يالحرر .. مووت وداخل ثلج ..كذاا بيمووتنا من الامرااض ..
سجى دورت في شنطتهاا .. وبعدين رفعت راسها بعصبيه :بلااا ان شااء الله خلصت كرووت
.. من عندي ..boat الـ
حنين بتأفف : يالله .. خلنا نرووح نقطع تذاكر من هنااك .. خلف المبنى الي قدامنا ..
سجى وهي تدي حنين شنطتهاا ..: استني استني ..اشووف بترضى تركبناا وتوصلناا لهناك بدوون التذكره ونعطيها ريالين ..
ومشت تلحق على الحرمه قبل ترووح ..
حنين اتكت راسها على جدار .. وسرحت .. وهي فعز سرحانها .. شاافت فيء تمششي بسررعه بتلحق على الـboat..
حنين بصووت عالي تنادي فيء ..:فـــــــــيء ..
لفت عليها البنت الي جنب فيء واشرت لفيء على حنين ..
جتهااا وهي تلتقط انفااسهااا ..:هلاا حنوو ..
حنين بتردد: عندك محاضره الحين ..؟!
فيء وهي تطالع سااعتهاا :لااشوي كمان يعني بعد نص سااعه _ورفعت عينها عليها _ليه وش بغيتي ..؟!
حنين :تيب وين وجهتك ..؟
فيء : برووح الكفترياا...
وجاات سجى ..
حنين وهي تمسك يد سجى : خلااص بنرووح معااك .. والتوصيل على حساابك والفطوور علينا^^
فيء ابتسمت : اتفقنااا ..
وركبوو على الـboat ..
ودخلوو على الكفترياااا ..
وقعدوو على طاوله في الركن ..
سجى : فيء حبيبي ندخل في المووضووع على طوول ..والمووضووع يخص فيصل ..
فيء قضبت حواجبها تبغى تتذكر ..:مين فيصل ..؟!
سجى :يااسااتر يابت .. فيصل الي عطيتيني رقمه اولة العام ..الي قلتيلي جذااب وحليوووه ومتري ايش ..
فيء :اهااااا.. ايوا اشبو ..؟
سجى وهي تحك راسه ماتدري شتقوول : ابغى اشووفه ..
فيء ..بتردد: وهو يعرف انك تبغين تشوفيه ..؟؟!
سجى : لاااااا ..بس ابغااك تخليني اشووفه ..من دوون مايدري ..
فيء فهمت على سجى : اهاااااا .. اوك حبيبي ماطلبتي ..بسس ..يعني .. انتي للحين لسا معاه ..؟؟!
سجى بإستغراب : ايوه ليش ..؟!
فيء : لاااولا شيء .. انا رايحه محاضرتي حتبدأ
سجى ..:في اماان الله ..
وقامت ..ووقفت حننين وقعدة مكان فيء عشان تكون قبال سجى ..
سجى بلا مبالاه : حنين تصدقين ان طلعلنا عياال عم جدد ..
حنين طالعت فيها بفجعه :هاااااه .. مااشااء الله ..
سجى وارتسمت على شفاتها نص ابتسامه ..:وجعه ان شاء الله قوولي مااشااء الله ادري انا كثيرين ..حنين وهي تأكل اسندويتش : وانا وش قلتت توني يامال المرض قلت ماشااءالله ..وكم هم ..؟!
سجى : ثلاث بنات وولد ..
حنين : ماشااء الله .. كيف شفتوهم ..؟؟
سجى وهي تضغط في جوالها : تخيييلي بس الي شفناهم ..بس هم البنتين منار وصفا يأختي عليهم زي العسسل امااا اختهم جنى واضح انها مررررررره مغروره ..
وعندهم اخو اسمه يزن ..
حنين شرقت من الصدمه .."مومعقولا تشابهه اسمااء"
.................................
[في المدرسه المتوسطه والثانويه ..]




10 :00



نزلوو البناات فسحه ..
امجااد بعفاااشه : حنطووووووووووش جيعاااااااااانه ..
حناان وهي تحرك ايدينها بطريقة واحد يفهم :مو جيعاانه .. جوووعانه ..
امجااد برفعة حااجب ..: لاااايااشيخه .. اليااء حقت اهل جده .. والواو حقت اهل نجد ..
حناان بإبتسااامه :كلناا اهل .. بس انطقيهاا جووعاانه ..
امجااد وهي تسحبهاا : خلااص ولا يهمك جاااااااااااعاااانه ..محد يقوولهاا غيري ..
حناااان وهي تحط ايدهاا على فمها من الضحك على اسلوب امجاد:هههههههههههههه اي حرام مضلوم الالف ..
وهم يمشوون فجاءه وقفت امجاااد ..
ولفت على حنااان وقالت بصووت خافت ..:حسييتي بيهـ؟؟؟:’(
حناان وهي ترفع حواجبها الأثنين بإستغراب : ايش الي حسيت بيه..
امجاااد وهي تبلع ريقهاا ودموعها تهدد بسقووط : الضل ..
حناان جات عندها وحطت يدهاا على رااسها تشووف شكلوو البنت مسخنه : اشفييك حبيبتي تهذين ..؟؟
امجااد وهي تحضن حناان ونزلت دموعها : حناان وربي كااان ورايه ..
حناان حضنتها وهي تقوول : اتعووذي من الشيطاان الرجيم ..مافي شيء بس شكلك تتخيلين ..
امتنااان ..وهي تجري وتلحقهاا هديل ..
امتنااان اتخبت ورا امجاااد الي وخرت عن حناان ومسحت دمعتهاا ..
امتناان بصوت مشحوون وهي تحاول تهدي انفااسها من الجري : امااانه .......امجااد....... ابعديهاا الوسخه .............اخذت صوورة هزازي الحلوه......... من عندي ..
هديل وهي تحط يدها على قلبها بحركه تمثيليه : آآه يااقلبي .. امتناان ياازفت انا الي اخذتهاا ولا انتي .. بسرررعه جيبيهاا .
.وشووي الا جاات شلة حسب الله وراهم
امتنااان بنذاله :هديييييييييييييييييييييييييييل شووفي الصوره ..._شق تشق..شقتهااا .._لاا اناا ولاا انتي ..
شلة حسب الله كلهم بغى تجيلهم سكته قلبيه .. اشفيكم ذاا حبيبهم هزازي ونطوو عليهاا ولعن خيرها لين تفلت العاافي..
وامجااد وحناان هربوو قبل يفتروو فيهم ..
........................
[في بيت الجد حمد..]



الجد حمد وشوي ويقووم يلعن خير هااني من العصبيه : تنطم وماتفتح فمك بكلمه .. ياااتبن ...
الحيييين .. بنت عمك وهي بنت عمك ..تتششكهاا بنفسها هي من الشاارع ولا وين .. ياااحساافت تربيتي ليك .. طلعت زباله ماتسوى هلله ..
هاني وهو يحاول يتمالك اعصاابه ويتكلم بقدر مايمكن بشكل هاديي : يبى انت اسمعني ..
الجد حمد قاطعه : ترااااب في فمك .. تنكتم .. لك وجهه تتكلم .. الحين ماتقوولي وين عقلك يووم تترك بنت عمك في البحر لحالهااا .. ماتقولي هاااه ..
هاني وهو يلعن في وجدان بداخله ..:يبى انا ماتركتهاا كنت اراقبها من بعيد ..
الجد حمد وهو بركاااان وانفجر : وحطبه .. انشب ولاتكلمني .. لين تلقى عقلك ..
_وجى بيمشي_ .. ولف عليه ..:لم تلقى عقلك وتعرف ان وجدان لم يسرنها عليك وقلنا تأخذها بالساااهل طلعت مو قدهااا .. ابشر ياااهاااني .. اناا اوريك كيف تاخذهاا ..
وخرج وهو يصيح بأعلى صوته ..:وجدآآآآآآآآن وجدآآآن انزلي بسررعه على السيااره ..
وجدان كانت تمشي وعيونها على الارض وشاافت ..خياال هااني واقف جنب البااب حق المجلس الوسطاني ومشت بخطوووات سرييعه ولاارفعت عينها ماتبغى تشووف نضراته..
.........................



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





...ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــالبارت..(5)طعشـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ




شمـ(الوجدآآن)ـوخ



هـــــ**ـلأ ..بالـ[جــــــرح]..مآآدمـــهـ..
بــقآآيـــــــا..ريحــــــة .. آآحبآآبــــي..
هـــــ××ـلآ ..بالدمـ!ـع..(لـ ع ـيوني*)ولــــو!!!..غطــــى~..محـ\ـاجرهـــآآ..







مشت بخطوات سريعه اتجاه البااب ..
هاني ..بصووت مبحووح : وجدآآن ..
وجداان كملت طريقهاا بسررعه ماتبغى تشووفه .. ماتبغى تتراجع اللزم ماعليها كرمتهاا .. واللعن ابو الحب اذا بيسوي فيني كدا..
وفتحت البااب وهي تمثل الشمووخ ..
هاني وهو يقترب منهاا : وجداان طالعي فيني ..
وجدان..لفت بكل بروود الدنيااا وثبتت عينها في عينه ..:نعــم!
هاني انصدم من حركتها لكن مامنعته انه يقترب منهاا ..ويقولهاا برجى : وجداااني..تكفين لا تتركيني ..
زلزلتهااا نظرته حركة احاسيسها..وماقدرة تطالع في عيونه..لفت بسرعه وجسمها كله ينتفض وكل نبض فيها يقوول احبك .. لكن حاولت تدعس على الي تحس بيه ومشاعرهااا ..
ولفت عليه بكل عزة نفس بااقيه فيهاا ..بكل جرح نطق ..بكل اهانه ذاقتها منه .. وانرصت كللهاا قدام عيونهاا من اول اهانه لأخرهااا .. وهي تشووفه اللحين بكل بساطه يترجااهاا انه ماتتركه ..و
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااخ..
هاني :................................................. ..
وجدااان بحقد وكرهه ..:هذي اول هديه بتتلقااهاا مني ...
هاني من الصددمه تعلقت عينه فيهاا وفتح فمه وهو ملجووم ..ماقدر يتكلم ولا جزء منه يتحرك .. وهو يطالع في عيونهااا . ونضرتهاا الجريئه ..ماتحرك منه ساكن..لين شاافهااا تقفل الباااب وراااهااا ..
حط ايده على خده مكان الكف ومكان ماحطت ايدهااا..والصدمه ماتمالكته ..
مو معقوووول ذي ذي الي تحبني...!!هذي مو وجداان .
حس ان كل شيء وقف قدامه وهو يطالع في البااب الي طلعت منه .. بس يسمع صووت انفاسه ..
..............
خرجت .. وطلعت السيااااره .. وهي تدااري دمعتهاا رمت جسمها على الكنب بكل انكساار وهي تسند راسهاا ..
وفقدة كل شجعاتهااا يووم شاافت نظرت الحناان من جدهاا وهو يسألهاا ..:واشفيك يابعد قلب جدهاا ..
"لآآآآآآآآآآآآآآآآآآياااقلبي حرآآآآآآآآآآآآآآآآآم عليك لآ ماتبكيييييييييييي ..تعبو عينيك ..هذا هو الحب الصادق الي دمرته بيديك .. .."
وجدان نزلت دمعتهاا .. وهي تحاول تداريهاا ..
حرك السياااره ..وهوقلبه مع الصغيره الي جنبه ..وكل شووي يطالعهاا ..
وقف الجد حمد قداام البحر .. وفتح لهاا البااب ..ومسكها من ايدهاا بحنيه وطلعهاا ..
ولم وسطها بإيده وودها للبحر ..
لين ماحسوو ان المووج يتخلل بنعوومه بين رجولهم ..والشمس تمد بهدووء اشعتهاا لداخل المويه الباارده وطيوور النورس تتطير بحريه على اموواج البحر..
ومااكاان في نااس كثير صبح .. ماغير عوائل بعيده ..
الجد حمد تنهد وهو يلف وجهها لهاا وسكت يطالع في وجهها الي كشفته ..وبعدها سألها ..:تحبينه ؟
وجدان لفت ووجهها ماتبغى يشووف الدمع الي ماوقف ..
وساارت تسمحه بإصاابع النااعمه .. سررييع..
حضن بكفت يدينه وجهه وهو يخليها تطالعه و قال : جاوبني ..مستعده تتخلي عنه ..
نزلت عينها في الارض وهي تتخيل ان في يووم ممكن تتخلى عن هااني ..وبدون شعور نزلت دموعهااا وساارت تسيل اكثر واكثر .. ورفعة عيونها لجدها وهي مليانه دمووع و تشهق ..: يبى تسألني عنه .. .... انت تسألني عن حياااتي .. يبه اناا مااتخيل.. اعيش بلحضه بدونه ..ماتسألني يبى..وجات بتتكمل ماقدرة شفاتهاا خانتهاا وبكت بصوت عالي وهي تون ..لمهاجدها لحضنه وقالها بصووت حنون خافت..:يبى ابشرري بالي تبين ..كل الي تبين بسويلك هواا ..ومحد بيجبرك حبيبتي ..
..............................




[في بيت ابوي ناادر]





12:55






هاني بعصبيه وايدينه ضااغطه على الجوال بقووه : يبى ..قله يجيب زوجتي ..
ابو الوليد يخااف من ولده لم يعصب ..لأنه يقلب وحش .. مايهدأ ..:اقوول اهجد .. انت الي ماعرفت تحافظ عليهااا ..
هاااني وهو بيتجنن ويتحرك يبغى يبعد شووي من عصبيته : يبى الحين تجي انا في البيت ..
ابو الوليد بتوتر:اصبر شووي خلني اخلص الي فيدي نص سااعه واجيك ..
...............
[في المدرسه ..]





1:30





امتنااان وهي تقعد في الكراسي الجانبيه في الساحه ..:اوووف متى يخلصوو المراجعه الله يخلص على روحهم ..
هديل :الله يصيب ابليسك انطمي ..حراام تدعين عليهم يكفي انهم حاذفينلك نص المنهج ..
امتناان بتأفف وسخريه : اووص بالله يكفي انه حقوون الجامعه اليووم اخر يوم لهم ..
هديل وهي تلبس شنطتهاا ..:ايوه ياحظهم ..امشي خلنانطلع .. شكلو ناداا ..
امتناان وهي تلبس شنطتهاا على كتفهاا .. : واحمااس خلنا نمر على بنات ونرووح سلطااان موول .. ونقعد نتشمت على الحبايب الي يكونو مجتمعين هالوقت ..
هديل وهي تأشر على امجااد: ايه ايه صح حماااس .. يلااا شوفي امجااد خلنا نقولها ..
.....................
[في جامعة الملك عبدالعزيز..]



وجنب بوابة الخرووج ..
فيء وهي تلبس عبايتهاا ..: خلاص سجى .. العصر ..احاول اتفق معاه ادا ماقدرة معاه العشاا..
سجى وهي تلف طرحتهاا ..:خلااص ان شاااء الله بس لا تنسي بينا الوووو..
فيء وهي تخرج : اوكيشن باايوو ..
...................
[في بيت ابوي نادر ..]




كانت جالسه في غرفتها وعلى الاب تلعب قيمزر ..
طق طق ططق..
الااء وهي تطالع الشاشه ..:ادخل ..
.....
الاء كانت مندمجه مع اللعبه .. وماشافت مين دخل ..
الااء بعصبيه وهي تقفل االااب توب ..: كسسسسسسر الله اصابيعك.. كنت بفوز عليه بعدين فاز علي ..
ياااسر وهو يقعد على السرير قدامهاا ..:ههههههههههههه اشفيك اعصاابك ,,خلي روحك رياضيه ..ذي لعبه لاراحت ولاجاات ..
الااء وهي معصبه : ايش عند انت التاني ..
يااسر وهو يرمش حواجبه زي البناات : جااي اتملق في اختي الحسنااء ..
الااء ضحكت غصب عنهاا على حركته الخبله ..:اقوول طس ماعندكم مراجعه .. رووح ختملك ماده ..
يااسر وهو يتأفف : الله يشفيك .. بيدوون اسبوع نراجع فيه لين ننفقع ..
الااء : هههههههههه .. _وقامت عن سريرهاا وراحت على التسريحه ..
يااسر وهو يضرب راسه براحت يده ..: يووء نسيتيني .. ياويلي من ابوي بيعصب علي ..
طالعت في بخووف وبسررعه ..
يااسر وهو يطلع الكلمات كلمه كلمه :يقلك...ابويه....هاااه....تعـــــــــــــــــــالي ..اوديـــــــــــــك ..تقــــــــــــــــــضين..حــــــــــــــــــــق .. زواجـــــــــــــــــــك .. مــــن ..المعووق ..
الاء برفعة حاجب : بلا قلة ادب ياياسر .. لاتقعد تسب لا افلج راسك بالفرشه الي بيدي ..
يااسر وهو مبتسم بإستغرااب : حرررركه وسرناا ندافع بعد ..
وقاام للباب..
الااء بإستفساار : وين ..!
يااسر بإستهزاء : يش تبغي انتي ايش تبغي ..ريال ..!
الاااء : اذلف استناني تحت اللبس عبااتي وانزل .. بلا سماجه ..
يااسر وهو خارج:اسرعي استناك تححت ..
ونزلت .. الااء وطلعت على السيااره .. وكان وافي قدام جنب يااسر ..
وافي وهو مبتسم : اخباار مرت مشااري ..
الااء وهي ترد الابتسامه بأحلى : تماام التماام ..
.............
[في سيارة الجد حمد..]





طووول الطريق .. وهي مو دااريه وين بترووح ..
وشوي الا يدق الجوال بنغمة طلال مدااح .. ورد الجد بصوووت رجالي : هلاا ..
..:هلااااا وغلااااااا هلااا بالغالي ..يزن ..
..: ايه حبيبي مانيب مشغوول ..
..:والله تلقاني .. في مزرعتي الي في السريحي .. ام حبلين .. اييه ايه ..
وبدأ يوصلفه طريق المزرعه فتحت شنطتهاا وطلعت الامبي فور والهيد فون ..
وحطته في اذنهاا .. وحطت اغينة اليساا ..
اديك عرفت الي ماكنت عايزه انك تعرفوو ..
الي بقالو كتير في قلبي محيروو ومخوفوو..
من كتر حبي فيك خلاص انا قربت اكررررررهك ..
عشاان مش عاررفه اكتر من الي عملته اعمل ايه ..
مش بس عيني وروحي ..كل مافيا بيندهك ..
(((كل القلوووب سمعتني ..وانت مش سمعني ليه )))
.....
ومساافت الطريق ووقفوو قدام المزرعه ونزلوو ..
.................
[في بيت الوليد ....]





هاني بعصبيه ..: يبى ذي زووجتي تعرف وش معنى زووجتي ..يجيبهاا اللحين مو بكيفه يمنعهاا عني ..
ابو الوليد بعصبيه اكثر وهو يصر بإسنانه ..: اقوول انشب واحترم جدك ..والحين اطلع السياره نرووح نكلمه ..
وطلعو السيااره متجهين على المزرعه .. وهاني برااسه موواااال..
..............

[في الموول ....]




وافي وهو يمد لي الاء قطعه : الااء شووفي ذي وربي لايتسدح لم يشووفك بيهاا ..خخخخخ
الاء وهي تسحب القطعه بدون ماتركز فيها لأنها كانت تطالع في وحده ثانيه .. ولم طالعت في البس الي جابه وافي .. فرصعت عيونهاا : ياااا قلييييييل الادب تبغاني اللبس هذي ..
ياااسر وهو يكلم وافي : ووف الخبله ذي تقوول قليل ادب .. يبى انتي بتتزوجي .. واحتمال تملكي وبعدها الزواج على طوول ..هع ..
الااء وهي بدأت تستحي من وافي ويااسر الي ماعليهم ..:وافي وهو يسحب يد الااء ..: لاا امااانه تعالي اوريك لبس .. بيذووب طوايف واجداد مشاري .. ^^
الاااء وهي تحاول تبعد يده تخاف يكون زي الي وراها هو من شووي ..:لا سسوري ماابغى..
يااسر وهو يمشي جنب وافي : ايت وفوي ..
وافي وهو شااق الحلق ..: هذااك الي راعيه يقوول .. انتا هادا سمسم مجنووون ..
يااسر قضب حواجبه يححاول يتذكر بعدين قال : اهاااااااااااااااا ... الله يرج ابليسك ههههههههههههههه
ومشى ودخلها محل غريب ..كأنه حق مهرجين .. وسحبها لين وقف قدام رف من الرفووف واشرلهاا على قطعه .. : شووفيها ذيك ..
الااء طالعت مكان ماأشر وبعدهاا ..دوروهاا من الضحك ..
الااء وهي تمسك بطنهاا : آآه أأه يابطني ههههههههههههه الله يرجكم تخيلوني البسه ..
كان اللبس عباره عن بربتوز اطفال >>عرفتوه.. كبير .. وجنبه طووق فيه فيونكه نساائي
ورضااعه .. وشنطه اضن انها حقت حليب الرضااعه ..
يااسر وهو يسووي يعننه خبير ويتفحص اللبس : بعد النوعيه جيده ..
الااء وعجبهاا اللبس : شبااب جيبوه وربي لألبسه قدامه ..
....................

[اذن العصر .. وفي الاندلس موول ..]



4:00



كانت قاعده قباله .. وطالعت في الساعه ..
فيء : ريان هي بتمشي من جنبنا سووي كأنك ماتعرف انها هي سجى وانها بنت عادي زي اي بنت تمر ..
رياان وقلبه ينبض واخيرااا بيشووف حبيبته .. وحيييل مشتاااق ..:وه فديته .. متى قالت لك بتجي ..؟؟
فيء ..وهي ترجع تطالع ساعتهاا ..: يااشيخ قالت لي على العصر اكوون عندك .. وقلت لها وين جالسه ..
ريااان ..وهو يتحرك مو قاادر يجلس دقيقه ..: فيء حلوو شكلي ..
فيء بإبتسامه : تأخذ العقل .. ^^
رياان .. :تسلمي ياعسسل ..
فيء وهي تطلع جوالها : انا بدق عليها اشوف وينها في ..
.............................
[في المزرعه ..]




يزن وهو متردد في كلامه ..: ايه يبى .. ابوي متزووج وحده اجنبيه غير امي .. بس ماتت هوا وياها في حادث .. وعنده بنتين .. عايشين مع خالهم.. وخالهم ذاا متسلط بالمراا.. انا لم زررتهم .. طردني ..
الجد الوليد بتفكير ..: اهمممم ..قولتلي .. طيب آآ ..
وانفتح البااب بالقووى .. ..
..هااني بعصبيه : يبى وينهاا ..؟!
يزن قاام هواوالجد حمد واكبر علامة استفهام على وجهه..
ابوي الوليد بصووت هادي : صبحك الله بالخير يوباا ..
الجد حمد برفعة حاجب ..: صبحك الله بالنوور .. _ولف على هااني _ولك وجهه بعد تجيني .. ولا تسأل عنهاا ..
يزن هنا حس ان ماله داعي .. فقال : الجد حمد اذا سمحت انا عندي اشغال امرك في وقت ثاني ..
الجد حمد ماحب يحرجه اكثر ..: اذنك معااك ..
وخرج يزن ..
هاني : يوووباا وين زوجتي ..
الجد حمد : اقوول اقلب وجهك واقضب البااب ..
هاني وهو حااس ان من كل مكان في وجهه يخرج دخان عصبيه ..:
يووباا مانيب طالع من هنااا الا وزوجتي معااي ..
الجد حمد .. بعصبيه اكبر : وربي انك ماتاخذهاا .. واشووف اشلون تكسر كلمتي ..
هاني : يووباا السموحه ماكان قصدي اكسسر كلمتك .. بس هذي مرتي ومال احد خص في الي اسوويه فيهاا ..
الجدحمد بضحكة سخريه : ليه هي الدنياا سايبه ..
هاني ورد نفس ابتسامة السخريه : يووبااا ذي زووجتي ..
الجد حمد ..: زوجتي زوجتي .. فرحان انت ووجهك .... يووم كانت عندك ماقدرة تحاافظ عليهاا
شووف ياهاني انا ماامنعها منك .. والاا اجبرها انها تترك ... انا شفت حركاتك مره مرتين سكتت .. بس مو كل مره تسلم الجره ..وربي لو تجيني وتقولي .: ياجدي انا مستحمله تصرفات هاني البايخ .. وهي راضيه اخليها تقعد معااك .. بس البنت مو قاادره تستحمل .. وانا بسرااحه .. مااخاف عل احد في هالوقت كثر مااخاف عليهاا ..وراحتها من راحتي ..
هاني وهو يبلع ريقه بعصبيه : اخر كلاام يوبا ..
الجد حمد وهو يقعد : اخر كلاام .. وقلت لك لو هي مستحملتك اناا برجعلها لك وبنفسي ..
..............................

[في البيت الشعبي ..]






على قرب اذاان المغرب




حسن وهو يصيح بصوت عاااالي .. : يلاااا انتي وهيااا .. بسسسرعه اخرتووني ..
حناان وهي تلبس العباايه المشققه .. والقديمه .. ودموعها على خدهاا ..
وحنين كانت تمثل الصبر عشاان تخفف عن اختهاا ..
وركبووو السياااره ... ووقفوو عند مسجد الشربتلي ..
ونزلهم ..
حسن بصووت حااد : سمعتووني .. ابغى القى فلووس تكفي لأكلكم لمدة اسبووع .. ولا وربي .. لا العقاال يتوصى فيكم ..
حنين وحناان مشوو ودمووعهم ماليه عيونهم ..
.............



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت كملة البارت(6)طعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







تــكـ..ــآبر‘‘وأإآنـــتـ..(تــ غ ــليني .*.)
×x×تقدرني×x× وتموؤوت فيـ{ـني ..
أهــــــ**ـــــمكــ..أإآآآو مـــ[ــآأهـــمك..
أنـــآآ في ..&&قلبكـ&&..ودمـــــكـ..


[في مزرعة ام حبلين ..]




هاني وهو يوقف :حاااظر يبااا .. انااا طالع من هنااا ..وابشررك هالاسبووع كله مابتشووف رقعة وجهي ..
ومشى سرريع على سياارته .. وفتح الباااب .. ودخل وهو معصب ..
وواخلاااقه زفت .. ومشى بأسرررع ماعنده ..
...............
[في الموول وفي الكفي المتواجد فيه بالأخص ..]



كان ريااان قااعد وقدامه فيء ..
رياان بتووتر : يووه ماتلاحضين السساعه عادت 5ونص بيأذن المغرب ..
فيء وهي تضغط ازارير جوالهاا : متري اشفيها أتأخرت ..
رياان بخووف : عسسى الماانع خييير .. شكلي بخربهاا وادق عليها اطمن ..
فيء وهي تمسك يده بسرعه ..: لااالاا والي يخليك رووق .. مافيني تأخذ عني فكره ..
ريان وخر ايده بسرعه وهو يقول : طيب انتي دقي سريع ..
فيء حطت السماعه على اذنهاا وهي تدور بعيونها..
وشووي قالت بصووت خافت : رياان رياان شوفهااا هنااك ..
وجاي بيلف ..: لا لا تلف...ولا لف بشوويش .. قلت لك اعتبرها بنت عاتيه.. زيها زي اي وحده .. لاتحس انك تدري انك بتشوفها ..
ريااان وهو متشووق يشووف الي سرقة قلبه .. وساار يهز رجله بتوتر ..
فيء تكمل بصووت هاامس..: جاايه جاايه بتقعد في الطاوله الي بجنبنا ..
ريان .. وهو يلتف بشوويش كأنه بيشووف شيء ..بعيد ..
......................
قالت لسواق يستناها شووي وببترد ..
دخلت المووول وهي خايفه رجل توديها قدام ورجل تردها لوراا .. ووقفت عند الكفي الي اتفقت هي وفيء عليه .. وطالعت كانت فيء قدامهاا على الطاوله وقبالها رجال معطيهاا ظهره .. زاد النبض فيهاا وهي تشووفه من وراا شكله حلوو ..احط لكم صورة رياان ^^


وقعدة بهدووء وهي تحط المنيووعلى وجهها ..
......
لف سرييع ريان وطالع فيها بنضره كفيله انها تخزن هيئتها في دماغه ولف وجهه لفيء بسسرعه .. رياان بإبتسامه : تصدقين .. احسها كأنهاا وحده من اهلي .. ارتحت لشكلهاا .. كلهم من ذي الطخه ..
سجى ارسلت لفيء رساله ..((فيء ياازفتوونه خليه يلف علي ولا يقووم ابغى اشووفه ))
ارسلتلهاا فيء ((سجى تعالي وسووي يعننك اتفاجاءتي بوجودي وسلمتي علي ومن كذا عشان تشوفيه عن قرب ..))
سجى بتردد ارسلت ((لا احس ماله داعي بس خليه يلف وانا بشوفه:$))
فيء بإصرار ارسلت (( بلا هبل مابيدري انك سجى الي يكلمها تعالي لعندي وسوي الي قلت لك عليه ))
سجى بترردد قاامت .. وهي خايفه تمشي لها وتسوي الي قالته فيء ولا لآبعدين اخذت نفسس عمييييق .. وقررت ماتلتفت عليه الاا في النهايه ..
فيء بسسرعه :رياان لاتلف وراا ابداا ..
رياان بإستغراب : لييه ..
فيء : الحيين بتجي سجى ..
رياان :؟؟!!!!!!!!
جاات سجى وهي بتمثل .. وقالت بصووت عالي ..: هلااااا والله حبيبتي فيء .. هلاااوالله بالغاليه ..
فيء قامت وسلمت على سجى .. واشرت على ريان .:. وهذا صديقي.. فيصل ..
سجى لفت بإبتسامه واختفت ابتسامتهاااا لم شاافته .. وتعلقت عيونهاا فيه بصدمه ..وقالت بصووت اتقطع انفااسه من الخووف وماتخرج حروفه مو مستووعبه ولا مصدقه : ر.. ر... ريـــــ..........ريــــــ....ـــآآآ..ن..
ريان وقف من الصدمه كيف عرفته .. وبعدين دقق في ملامحها وانصدم ..:سجى بنت عمي هااادي ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سجى بخووف وهي ترجع لوووراا ..:هاااه .. اانااا مااعرفك ..
رياان من الصدمه ماعرف ايش صارله اتلخبط كل شيء فيه .. قام سحبها من ايدها بقووه وهو يصر من بين اسناانه وقربها منه ..: امشــــــي .. امشـــــي يالوااطيه للبيت ..
........................
[في سيااارة يزن ..]


الله أكبر ..
الله أكبر ..
لأإله الا الله ..
كااان الاذاان في قمة الرووعه .. يحس الواحد انه مرتاااااح .. وبخشووووع ..وخصووصاا من مؤذن الشربتلي .. الله مااحلى الاذااان .. تحس انك ودك تصلي وماتخلص صلاتك ..
خرج وهو يمليء رئته بالهوا النقي الي بجنب المسجد .. والاجواااء الروحانيه ..الي تزيد النفس سعااده .. وابتسم براحه وهو يدخل المسجد ..
................

[في الموول .. ]




الاااء وهي ترمي نفسهاا في الكررسي ..:آآآه يارجلي آآه ..
ياااسر وهو يدفها باصابع يده لأنها بعيده عنه ..: الله لا يفضحناا يااشيخه .. لمي نفسك واقعدي زين ..كأنك جدتناا ..
مرت من جنبهم بنت وقاعده تطالع في وافي وياسر والاء..
وافي اشر على الاء ..: لاالا تخافين ترا مانعرفهاا .._واتكى ايده على الطاوله _ايش اسمك يامزه ؟؟!
البنت مشت لبعيد وهي تضحك ..
يااااسر وهو فااطس ضحك .: اشششششششششكل بقوه ..تستتاااااهل ..
وافي بلا مبالااه وهو يشرب عصيره : في عششره غيرها..
الاااء وهي تقووم : يلاا ودوني البيت .. اليوم قضيت بمافيه الكفاايه ..
وافي بضحكة خبث : لامالي دخل كل الملابس الي اطلعلك ايااهاا موحلوه ماتناسبك .. وماتبغينها ومتري وشوو ..
الااء وهي مستحيه مره هالوافي لساانه متبري منه :اقوول اقلب وجهك ..
يااسر وهو يقووم : يلا جد خلنا نرجع .. الحين بنلقى شياطينوو يستنانا جنب البااب..
وافي وهو يضرب كف يااسر: تعجببنييييي ..
الاء بإستفسار : مين شياطيننووو..؟؟!
وافي وهو يمشي ..: من بعد ابووك ..
الاااء بشهقه ..:وربي عند بااااااابااااا ..
يااسر بتأفف : اقووول طسي انتي وابووك من نااك ..
.....................
[في مسجد الشربتلي ..]


حنااان قعدة وحطت قدامهاا قمااش صغير .. وجنبهاا حنين وسوت مثل اختهاا ..
ومروو نااس ودخلوو يصلوو المغرب .. والي يرمي ميه والي يرمي خمسين والي ريالين .. بالي يقدر عليه ..
حناان وهي شووي وتبكي ..: لمتى بنقعد كدا ..
حنين: لين ربك يفرجهاا .. مدي يدك ..
حناان بإستفهام وهي تطالع حنين ..:هااه ..
حنين : هوى اقلك مدي يدك عشاان يعطووك ..
حناان بتحدي : جعل يدي القطع لو بمدها عششان فلووس ..
حنين سكتت ماردت عليهاا ..:..........
......................
[ في سياارة شباااب مغزلجيه يدوورن حواري جده ..]



كان بينهم شااب غلط تواجده هنااا .. اصلاا هي هذي الحركات والاستهبالاات ماهي من عادته .. بس قال لازم اغير اشووف ايش الي يبسط الشباااب في هالدواره .. وانصدم بالبنات الي ركبوو السيااره معاهم .. وانصدم اكثر من التحرش الي يسووه الاولاد في البنات
عبوود وهو يناول وسيم ..: وسيم وسيم .. خذ الرقم ناوله الي بنمر من جنبهاا هالحين ..
وسيم طالع فيه بببلااهه : هاااه ..
عبوود.. وهو يضحك ..: وش هااه .. اقوولك شاايف المزه الي هنااك _واشر على بنت _ ارفع من معنويتها وعطهاا الرقم ..
وسيم وهو يرمي الورقه على عبوود: اقوول طس انت ويااه انا مو راعي مغزله ..
فاادي وهو يظربه على كتفه : يبى تووك شباااب عيش حيااتك ..
وسيم وهو يدف يده ..وياخذ الرقم .. مايبغى يطيح من عيون اصحاابه ..
وقربوو السيااره من البنت ..
وسيم وهو يرخي الطااقه ..: آآآ أختي >>ابوووك يالادب ..آآخذي الرقم ..
البنت لفت عليه وهي تضحك وسحبت الرقم وحطته في شنطتها : فديت المؤدبين والله ..
وقفل الطاقه ..
وسيم :االله يقطع ابليسكم بسسررعه وقفوو عند اقرب مسجد نصلي المغرب..
ودورو على اقرب مسجد في حي الربوه ..
..........................
[في مسجد الشربتلي..]


خرج من المسجد برزته بالثووب .. وطلع من جيبه كم خمسين وحطها على قمااش حرمتين ..
بعدين لف عليهم بإستغراب.. كان واضح انهم بنتين
حناان بهمس وهي دق حنين : بنت بنت شووف كيف يطالع فيناا..
حنين : إيه والله .. بسم اللله الرحمن الرحيم اللهم احفضناا ..
حناان وهي تأشر على الرجال : شوووفي شووفي مايشبه ذاااك الي جى عند حالي حسن كدا مره وطرده وهو يقوول انه اخوناا ومتري ايش ..
حنيين ..وهي تدقق نضرهاا ..: ايوا صح من جد مره يشبووه ..
حناان وهي تقووم :برووح اكلمه ..
حنين وهي تسحبها بخووف:لاا يااشيخه اهجدي .. امكن مايكوون هوا وتروحي في خبر كانا ..
حناان وهي تقعد بيأس : اي صح .. اوووف لمتى بنقعد كدا ..
..............................
[في بيت ابوي الوليد..]


دخل هاني وهو متضاايق ومو سايعته الدنياا.. على غرفته وقفل الباااب .. رمى نففسه على السرير
ومسك جواله ودق ارقاام ..
واستنا وبعدين جته اجاابه ..
من الطرف الثاني بدلع ..:هلااا والله هاني حبيبي ..واخيرااا واخيرراا فكرت تدق علي ..
هاني كان ساكت مارد ..
نوني : هاني ..
هاني ..:همم ..
نوني بخووف : اشفيك ..؟
هاني وهو يقووم من فوق السرير على التسريحه ..:مافيني شيء ..
ووقف عند المرااياا وهو يتأمل خده الي انطبعت في احمرار واصابيع مؤمره على خده ..
واتذكر الموقف من بدايته لنهايته .. : انا الي ضيعتها من يدي اناا استااهل .. ذليتهاا لين خليتهاا تكرهني .. بس وربي مو مني .. وربي اني اعشقهاا واموووت فيهاا ..بس احس بالضعف لم استسلم لعواطفي وانا مومن طبعي مو ضعيف ..
.......................
[ في مزرعة الجد حمد في ام حبلين ..]



دخل غرفتهاا بهدووء وشاف شكلها الملاكي وهي ناايمه براحه على السرير ..
قرب منهاا ومسد شعرهاا .. حست بيه وجدان بس ماتكلمت ...
الجد حمد بضيق ..: جوجتي وربي مستعد اضحي بكل شيء عشاان احفادي وبالاخص عشاانك ..
انا حااااس ان افكاري متلخبطه .. واني مو قادر استوعب ..ولدي مات يطلع عنده عيال ومتزوج مرتين قدرنا على الاولى بقي المره الثانيه الي ماتت وخلت عيالها عند اخوهاا ..والي سمعته عنه انه عصبي ..وسكير وفقير ومن ذي الااشيااء ..
قرب منها وباس راسهاا .. وخرج من غرفتتهاا وطلع ..
................
[ في المسجد بحي الربوه ..]




وسيم وسعوود وعبدالله وفادي طلعوو من المسجد بعد مالقيوو مسجد يصلوو فيه بعد مافاتت عنهم الصلاه
وسيم وسعوود راحوو السيااره على طوول امااا عبدالله وفادي اتأخروو ..
وسيم وهو في السيااؤه ..:اووف سعوود وش تتوقع يأخرهم ..
سعود بإبتسامه جانبيه اكيد شاافو مزه ..
وفجاءه دق جوال وسيم ..
رد وسيم ..:وينك يابو الشباب انت وهوا ..
سمع في الطرف الثااني صيااح وازعااج وقال وهو يلهث ..:وسييم بشررعه حرك السيااره وروح خلق المسجد سريييع ..
بس وقف انصدم من الي شاااافه ..
فتح البااب عبوود بقوووه وهو يصيح بصوت عالي لي فادي ..: الحق البنت الثاانيه بسرررعه .. هربت ..
فادي رجع وهو يلهث ماقدرة عليهاا .. وسحبهاا عبوود للوسط بين سعوود وفااادي .. والبنت كانت تصيح وتبكي وتستنجد بصووت .عالي .. وترمي وتضرب في كل مكاان ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالبار ت(7)طعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




كــــــ!ـفآآيهـ..(كــ{ــل)..حــلمـ××..يـ‘‘ــمر ..برقــــآآإأدي..تزورينهـ..

كــــــ!ـفآآيهـ.. منـ ..تفــــآآإأرقــنــآ..وأنآآ..ماغمضتـ..لي ..عيــــــن..







[ في المسجد بحي الربوه ..]




وسيم وسعوود وعبدالله وفادي طلعوو من المسجد بعد مالقيوو مسجد يصلوو فيه بعد مافاتت عنهم الصلاه ..
وبعد ماصلوو خرجووو من المسجد واتوجهه
وسيم وسعوود على السيااره على طوول امااا عبدالله وفادي اتأخروو ..
وسيم وهو في السيااره ..:اووف سعوود وش تتوقع يأخرهم ..
سعود بإبتسامه جانبيه ..:اكيد شاافو مزه ..
وفجاءه دق جوال وسيم ..
رد وسيم ..:وينك يابو الشباب انت وهوا ..
سمع في الطرف الثااني صيااح وازعااج وقال وهو يلهث ..:وسييم بسررعه حرك السيااره وروح خلف المسجد سريييع ..
وسووا الي قاله له صااحبه ..وهو خايف من الي حاصل
بس وقف انصدم من الي شاااافه ..
فتح البااب عبوود بقوووه وهو يصيح بصوت عالي لي فادي ..: الحق البنت الثاانيه بسرررعه .. هربت ..
فادي رجع وهو يلهث: ماقدرة عليهاا .. وسحبهاا عبوود للوسط بين سعوود وفااادي .. والبنت كانت تصيح وتبكي وتستنجد بصووت .عالي .. وترمي وتضرب في كل مكاان ..
وسيم من الربكه والفجعه ماعرف وش يسووي ..
عبوود وهو يصيح ويطلع السيااره : وسييييييييم اسسرع رووح الجهه الثانيه عشاان اسووق ..
وسيم قام وهو مستصيب وبراسه مليوون سؤال وسأل ..
عبوود مشى بإسرع ماعنده ... وفادي وسعود يحاولون يسيطروو على حنين الي ساارت ترفز وتضرب وتصيح مستنجده ..
وسيم بصووت عالي وهو معصب..: وش تسوووي ياتبن انت وياه ..؟؟!
عبوود بصووت متنرفز ..: وسيم يالييت تنطم .. وربي مو فاضيلك ..
وسيم برفعة حاجب ..وهو يصاايح بعصبيه : ايش تنطم ومو فااضيلك .. خاطف البنت وتقوول انطم !!!
عبوود طنشه وهو يقوول بصووت عالي .. : فااااادي.. الحق البنت الثاانيه .. كااهي تجرري ..
كانت تجري بخووف وبعباايت الرااس وخطوه تجري وخطوه تطيح ..وتتعنقل ..
فاادي وهو يقنصها بعينه وبسرعه قال : ايوه ايوه .. انت قرب السيااره منهاا وانا بسحبهاا ..
حنين وهي تصيح وتضربهم : لاآآآا .. سيبوو... ورفزة سعوود ..: وخر ياتبن .. سيبووو اختي ...
فاادي وهو يصيح على سعوود : امسكهاا زين .. ثبتها عليك من بطنهاا ..
ومسكهاا سعوود بقووه زي ماقله فاادي ..
وقرب عبوود من جنب الرصيف ..
وقاام فاادي بسسرعه وهو يفتح البااب .. حناان انصدمت من قرب السيااره لهاا وبعدت عنه بخووف وهي تراجف وكأنه وحش بينقض عليهااا .. ابعدت وهي تصييح بكل مااعطااهاا ربي من صووت وكل ماتحمل منطااقه امكن احد يسمعهااا في هالشاارع الموووحش الي كان عبااارع عن طريق اسفلتي وجنبه بطحاات .. ارااضيه فااضيه وظلااام ..
حنااان وهي تبعد وتبكي شووي وتبوووس يده : تكفى تكفى ابعد عني .. والي يخليك ..
سحبهااا بقووه وبكل عنفووان .. ماهمه ترجيهاا ولا دمووعهاا كل ماهمه يشبع رغبااته الشيطااانيه ..
وسحبهاا لداخل .. وهم يصايحوون ..
ويبكوو بكل مااعطوو من قوه ..
وسيم كان مصدووم و ملجووم مو قادر او عاارف ايش يقوول .. مو مستوعب الي صاااير .. وايش النهاايه ..
ووقفووو عند الااااشااره .. وطراااااااااخ ..
رفزة حنين الشبااك بأقووى ماعندهااا .. واتكسر واتناثرت قطعه في الشاارع .. تحت اندهاااش المااره ..>>ترا هالموقف شفتوو وانا صغيره .. مع مااماا وباباا في السيااره كناا ..موقفين عند اشااره .. واقوول لبابا >>ولا اقلكم خلوني اكمل الراويه..ولا بحكيكم قصة حياتي ..^^
واتجرح فاادي بووجهه من القزااز المطاطاير ..
وشد قبضته عليهاا اقووى وهو يحاول يووقف حركاتهااا..
بس كانت حنين زي اللقطه المفترسه اللي تحاول انهاا تتخلص من قبظته ..
وحناان كاننت اخف منهاا..بس ماقصرت ..
فاادي بصووت مشحوون وهو يحاول يسيطر عليهم : اسررررررررررع ياااعبووووووووووووود.. مووووقادر امسكهااااااااا اكثر...
وسرررع عبوود بأسسرع مايمكنه الطريق ..
ووقفوو قدام عمااره . وسحبوو البناات تحت نظرااات وسيم المذهوووله لجوواا العماره ..
وصياااح .. كان الشاارع فااضي وسااكن الاا عند لحضة وصوولهم ..حناان وهي تعض يد عبوود وهو يسحبهااا .. لداخل .. ومو متأثر من العضه الي صاابته ..
ووسيم طلع وراهم زي المبلووهه .. دخلووهم الصااله .. ووقفوو ثلااث وفي الاخير لحقهم وسيم ..
وحشررووهم في الركن ..
عبوود بنظراات شيطاانيه خبيثه ..: فصخوو بسرررعه ..
فادي وبنفس النظره ..: بيكوون احسن لو ان نحنااا الي نفصخهم ..
حناان وحنين كانوو يراجفوو ويبكووو بصمت في الزااويه ..
فادي سحب الغطاا عن حناااان بقووه ..
وهي تصيح وتبكي وتبعده .. لكن بحكم جسمهاا الضعيف قدامهم ماقدرت عليه وفكهاا العبااايه .. اول ماشااافهاا النصدم لاا مو معقوول هياا ..
ومشى بخطى سريعه ووقف بين فاادي وحنااان .. وهو مدي ظهره حناااان .. الي حسته جااه بوقته لأنه شووي وحست انهاا بتموووت ..
وسيم بصووت مهتز ومو داري وش يسووي ..وهو شااايفهم ذياااااابه تبغى تنهش في اعراااض الشريفاات بلاا رحمه ..: شبااااب تكفووووون ابعدووو .. خلاااص هدوووو واشفيكم كذاا ..
فااادي وهو يوخره : وسيييييم ..حل عن سمااي وربي مو وقتك ..
وجى عبوود من الجهه الثانيه الا بقووه سحب وسيم حنين لوراه ..
وقااال بصووت عالي .. وبعصبيه : ابعدوو ياعيااااال الحراااااام .. اتركوو بنااات خلق الله حسوو .. اتقوو ربكم ..
يوووسف كأنه حس على نفسه وجى مسااعد جنب وسيم وكاان وسيم بجد محتااااجه ..
يوووسف بهدووء مربووك :تكفووون ابعدوو بناات النااس مو لعبه في يدكم ..
عبوود بإبتسااامه سخريه شيطاااااانيه ..: يحقلك ياولد الفهد .. لا بغيت شيء جابته لك فلووس جدك ..
وعلى طول جت لي وسيم الفكره ..وقال بصووت مخنوووق : خلااص ابعدوو واجبلكم بدل الوحده عشررره .. والي احلى منهم بعد .. بس هذوولاااك جايين برجولهم لكم .. حرااام عليكم تأخذوون بناات شريفااات ..
عبوود وبدأت الفكره تجزله..: انت قد كلاامك يااولد هادي ..
فااادي بعصبيه : لااااا .. انااا ابغى القطه المفترسه ذيك .. ودي امرمشهاا بين اسنااني.. واعلمهاا كيف تسووي فيني كذاا ..
حنين يوم شاافت نظراته متوجههاا صووبهاا هي بالذاات من فادي .. راحت ورااا وسيم اكثر وهي تبكي وترتجف من الخووف ..
عبوود وهو يقوول لفاادي وبدأ يهداا شيطاانه ..:خلاااص فاادي بدلهم عششره ..
ولف على وسيم بعصبيه ..: بس وربي .. لو مالقيت الي وعدتني بيه بكره .. وربي ياااوسيم انك لاتترحم على اخواتك ..
وسحب فاادي الي كان معصب ومو عاجبه انه يخرج كذا كانت شياطينه ضااربه وخرجوو من العماره ..
دق وسيم على ارقاام بسسرعه ..
وسيم وهو يقعد على الكنب بتوتر ...: ايوواا يااخووي .. تعاال بسسرعه ..
..:انت تعاال سرريييع اناا في مشكله .. وجيب معااك عبي من عند سجى ..
وسيم وهو يووقف بتوتر : يااخي انت تعال .. واناا اقلك .. لاتقلق نفسسك ..
..: لاالا لاتقوول لأأسااامه تعال لحااالك ..
قفل السممااعه وطالع فيهم بضيق ..
ووقف جنب يووسف ..
يووسف وهو يتعذر..: وسييم السموحه .. بس اناا طالع ..ورااي مشااوير ..
وسيم وهو يضربه على ضهره بإطمأنان : رووح شووف مشااويرك.. الله يحفضلك اخواتك
..
ومشى يووسف بخطووات سرييعه لتحت ..
................
[على الجوال...]



شمووخ بدلع ..: يوووووباااا تكفىى تكفىى تكففىى ..
الجد حمد وهو يسترخي في جلسته ويضحك على حركاتها..:خلااص طيب طيب .. بس اسمعيني انا مو موديكم المزرعه .. بوديكم مكان ثااني .. على طريق مكه .. لواحد من اعرفهم ..
شمووخ : راااضيه رااضيه .. اهم شيء تخرجناا كلناا البنااات .. بااباا الله يسعدك .. الأختبااارات على الابوااب..
فجاءه قاااطع كلامهاااا
صووت صيااح تحت الدوور الأرضي ..
وقفلت الخط بوجهه جدهااا من الخوووف .. ورجلهاا تتصاقع من الاارتباااك ..وهي تدعي بقلبها " اللهم اجعله خيير ..".. "اللهم اجعله خييير"
ونزلت الدرج بخطووات سريعه وخاايفه وانصدمت من الي شااافته ..
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رياااان بصووت عالي.. وهو يسحب سجى من شعرها : ابوووي هاااادي وينك ..تعاااااال شوووف اخر تربيتك لبنتك ... تعال شووف بنت الجامعه المتربيه الفاااهمه ..
شوي الا نزل ابووي هاادي بثوووب البيت وهو مفجوووع من الصياااح .. وتلحقه زووجته ام اسااامه ..
ابوووي ههااادي بعصبيه وهو شااايف بنته تبكي بين يدين رياان ..: رياان .. اشفييييه .؟؟!! ايش الي صاااااير ..
رياااان بصوت عالي وهو يرمي سجى على الارض ..:اتكلمي اتكلمي قوولي وش كنتي تسوووي في الموول ..
ام اسامه بخووف وهي تحط يدهاا على فمهاا : سسجى .. ماقلتي انك بترووحي الصيدليه تشتري شووية كريماات !!!
سجى ماعرفت ايش تقوول بس كانت تبكي بحرقه على الارض.. ربي وراها هذي هاية المشي في الطريق الخطا..
ابو اساامه ابووي هاادي .. والناار بدأت تشعل صددره : وين لقيتهااا يااريآآآآآن ..
رياان هدأ ملاائكته مع انه كان معصب بس عشاان عمه .. اصلااا هوا مدرى بنفسه .. لين حس بصووت ابووي هاادي المعصب ..
ابووي هادي وبعصبيه اكثر والشرار طالع من عيونه ومو ناووي على خير ..: وين شوووفتهااا ياارياااااااااان ..
نزل اساامه بسسسرعه على الصياااح وهو يقفل ازارير ثووبه بس وقفت ايده يووم شااف المنظر الي قدامه .. :رييييان .. سسسسسجى ... ايش السالفه !!!!!!!
ابوي هاااادي وهو يمسك شعر سجى ..: وين كنتي ياااالزباااله ..
سسجى اطلقت صيحة استنجااادد بإلم ودمووعهااا بخدهااا بس ماتكلمت ماتدري وش تقوول ..
ريااان فز قلبه يوووم شااف حبيبته بهالمنظر .. حتى لوو هي بيووم من الااياام عشقهاا
ومسك يد ابووي هاادي ..وقااال بتوتر وهو يلخبط في الكلاام: ابووي هاادي .. بنتك من اليووم تصيير حرم ريااان..
اسااامه وهو ينزل بسسرعه وهو افكااره متلخبطه من الي صاار ..:ايش حرمه .. ايش وين كااانت .. وايش الي اشووفه انااا قدامي ..
... إلااا يلقوون شموووخ تجري على الباااب .. وتفتح ليي...
ابووي الوليد... الي دخل بهيبته المعروووفه .. وقد قالتله شمووخ بسررعه الي شاافته ..
ابووي الوليد وهو يووقف جنب البااب وقال بسخريه ..: رجااااال ياااريااان رجاااال ..والنعم والله فيك .. ماتقدر تختاار اسلووب احسسن ..
ورااح لهادي .. : اتركهااا يااخوي ولا تتسرع خلناا نشووف ايش الي صااير ..ومو بهالطريقه تنحل المواضيع ....
ودخلت سجى وريان واسااامه وابووي الوليد وابوي هاادي.. اوريكم صوورة ابوي الوليد ^^





<<مرره مالهاداعي الدخله ..^^ بس في طلب بالخصيص على الصوره
........................
[في بيت ابوي نادر..]


امتنااان بترجي : تكفى يسوووووووور خوذني معااااااك..
ياااسر وهو يتعطر .. ورمقها بنضره جانبيه صاارمه : تعرفي تنطمين عطيتك وجهه زيااااده عن اللزوووم ..
امتنان بترجي ..أكثر : تيب ليه متأخذني معاااك تكفى ياااسر ..
يااسر وهو يرخي ويمسك االشووز بيطلعه : اقوول اقلبي لا ذااا يتسطر عليك .. قال قال تكفى ..
امتنان بدلع وهي ترمش بعيونها : تيب يسوور ليه ماتاخذني ..
ياااسر وهو يدفها منكتفها بصووت سااخر قال: اذلفي اذلفي لفوووق انخمدي ولا ختميلك ماده ..
وخرج بره البيت ..
ونزلت امجااد وهي تضحك ضحكه سااخره تضحك معرووفه عند امجااد:وااكككك..وووووااااااكك.واااك..
امتناان مشيت من جنبهاا وهي تتحلطم ..
امجاااد بسخريه وهي تمثل الحزن ...: يحزنوووني وربي الي مانعطوو وجهه ..
امتنااان لفت عليها بحقد الي فيها مكفيهاا ..:كوووولي تراااااب.. تعرفين الترااب ولا لا ..
امجاد واستغربت انها قلبت عليهااا لكن مامنعهاا انها تقوول:تراااب في فمك .. احترمي نفسك يالبزر تراني اكبر منك ..
امتنااان وهي تحط يدها بوسطهااا ..: نعم نعم .. بس يابنت الجامعه ..
امجاد وهي تقعده كأنها ابو الشبااب ..: مالي غيرسنه .. وانتي كم ثلااث سنين كامله .. على العموووم يلاا طسي خلصت المده الي اكلمك فيها ..
امتنااان لفت وهي مقهوووره كاان ودهاا تفقع وجهه احد .. بس تخاف من امجاد ...ودخلت غرفتهاا البنكيه بكاملها ..
وقفلت عليهاا البااب وسحبت لابتوبهاا الصغير ..
ودخلت المسن ..
طلع مربع صغير على جنب مكتوب فيه تم تسجيل الدخوول
شاافته متصل بطنشته هو الي لازم يبدأ يتكلم معاها
(تم إرسال اشارة تنبيه بواسطة %انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!% ..)
ردت عليه ..:
~!!!~*،^mno0o~!!!~اهليييين ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
هلاااا بيك يااقلبي ..أخباارك..؟!!
~!!!~*،^mno0o~!!!~تماام الحمدلله... انت ...؟؟
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
اناا تمااام دامك تمااام ..<فيس مبتسم >
~!!!~*،^mno0o~!!!~
سعووووود <وفيس حزنان>وربي مقهووووره..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
افااااا ياحياااتي منونتي .. زعلااانه .. مين زعلك ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~
اخووي يااسر قبل شووي اتضااربت معااه ..موراضي يخرجني معااه ..<فيس يطالع على جنب بحقد>
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%ليه مايأخذك معاه..؟! هوا وين رايح..؟
~!!!~*،^mno0o~!!!~متري .. بس شكله رايح يصيييع .. لابس طيحني .. والبوكسر .. والسلااسل والكاااب .. وحركااات . قلت بسووي زيه مادرو عني ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%لااااااياااااااشيخه ..<فيس رافع حاجبه > وربي لو عرفت يامنوو انك رحتي لاازعل منك ولاا عاااد اكلمك ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~اووووومه اوومه .. ليييييييييييش..؟!
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
لاااا ياااشيخه ايش الي ايش من جدك انتي .. والله لو انا مكاان اخووك مدري وش كنت بسووي لك ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~
<فيس زعلاان > انا بطلع ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
لاااا وين تو الناااس ...لسى ماشبعت بيك .. وانا من اول انتظرك ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~خلاااص جد مقهووووره حدي تجي انت تتمصخر علي ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
مااااعاااااش من يتمصخر عليك ياقلبي .. حتى لو كنت اناا .. بس لاتزعلي مني ...منونتي ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~هااه <<قالك زعلت ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%عطيني رقمك والله ودي اسمع صوتك ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~
<فيس معصب> سعوود تراني محترمه ومو راعية هالحركاات ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
طيب حبيبتي .. براحتك .. اهم شيء ماتعصبي..
~!!!~*،^mno0o~!!!~ممكن اطلع دحين ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
<فيس حزناان >في امااان الله ..
تم تسجيل خرووج~!!!~*،^mno0o~!!!~..
ماتدري كيف بس تحس براحه يووم تكلمه تحس بفرح وحتى لو انه يضايقها بكلامه بعض الاحياان .. الا انه يقلهاا الحقيقه ..وماتدري ليش بسس تحس بإنجذاب له
.........
.....................
[في الشقه ..]


وبعد نص سااعه
دخل خالد الشقه وهو مسستغرب .. وشاااف حناان وحنين مكانهم في الزاويه .. ووسيم مديهم ظهره ..
خالد بصدمه وهي تجول عيونه بين وسيم وحناان وحنين ..
خالد بصووته الفخم وبنضراات حاده ::وسيم ايش ذااا ..
وسيم حكاه بطريقه موجزه وسريعه ..
حنين بس لو رفعت راسها وشاافت خالد كان اختلفت كل الاموور ..واتشقلبت ..
بس لأنهااا بذلت مجهووود جبااااااااااااااااربكل ماتحمل الكلمه من معنى ..للحفااظ على شرفهاا بس كانت متكيه راسهاا على كتف حناان ومغمضه عينها وتسمع الي حولهااا..
وسيم وهو يناولهم العبي .. البسوووو العبي وامشوو معااي..
وراحووو على السياااره بهدوووء وتعب .. ورموو نفسهم على الكنب الفخم حق السياااره .. واستسلموو لنوووم مساافت الطريق ..
وكاان طوال الطريق وسيم يكلم خالد ..
..................
[في مزرعة ام حبلين ..]




نزلت وهي لااابسه بنطلوون جنز .. وبلووزه بيضه مرسووم على الصدر صوورة بنت مسويه ذيل حصاان ..
وفكت شعرهااا الااسوود الطوويل ولمته على جنب .. وحطت في من فووق فيوونكه بيضه كيووت ..



ودخلت المجلس ولقت جدهاا قااعد يشرب قهووه ويقرااا جرايد ..
وجدان وهي تدنق راسها بدلع : هلووووووو يااحلى جد في الدنيااا ...
الجد حمد : هلااااا وغلاا هلااا جوووده .._واشرلها على كااسااات كفي _جووده حبيبتي .. جبت لك الكفي الي تحبيه ..
وجدان بس شاافته نقزت من الفرح وراحت باسة راسه ..
وراحت تشرب من الكفي.. وتتفرج في التي في ... الجد حمد .. رخى الجريده وهو يكلم وجدان ..
الجد حمد : جووجتي حبيبي .. بعد اسبووع المراجعه ذاا اسبووع التختيم الاجاازه .. بووديكم يومين انتو والبناات في فلة واحد من المعاارف في طريق مكه .. هناااك الجو حلوو احسن من جده .. فتجهزي والبناات وصلتلهم خبر ..وقلتلهم يتجهزوو ..
وجدااان قاامت وهي بتنطنط من الفرح وباااست راس جدهااا .. وراحت بتطلع تحط ملابس حق الرووحه...
وعلى خرجتهاا من المجلس دق الانترفوون .. وجدان سحبت السماعه ..:مين ..؟؟!
خالد بصووت رجووولي : اناا يااوجدان خالد ... افتحي الباااب.. جديي في؟؟
وجدان : ايوا ايوا في .. دقيقه .. وضغطت الزر الي يفتح البااب الخارجي .. ولبست الشيله ..واتلثمت ..
وانفتح الباب .. ودخل وسي وخالد ووراهم بنتين ..
وجدااان برفعة حاجب وصدمه : مين ذولااا ..؟
حننان بس سمعت صوتهااا عرفتهاااا رفعت راسهاا بتعب وهي تتمنى ان يكوون الي توقعتها صاحبت الصوت هيااا ..
حنان بصوووت عالي : وجدااااااااااان ..
وجرت عندهااا بكل الام وهي تحضنهااا .. وجدان كانت مستصيبه ومو عارفه ايش يصير .. بس حست كأنها تعرف هالبنت
وخرج الجد حمد على الاصوواات ..
وبعد شووي كان في المجلس
حنان وحنين فوق الكنب .. وبعيد عنهم شووي وجدان .. وقدامهم الرجال الجد حمد خالد وسيم ..
والبنات من يووم مادخلوو كانو يبكووو وماتكلموو بكلمه .. يحقلهم الي حصلهم معاناااا .. .. وكلهم كاان ودهم يريحوو مافيهم يتكلموو ..
الجد حمد وهو منزل عينه بصووت حنوون : بنااات من ..؟؟! عشان نقدر نووصلكم لأهلكم ..
حناان والي كان لسى فيها حركه عكس حنين الي خارت كل قواها : يااعم حناا ماعندنااا اهل .. بس الله يسسعدكم وصلووني للمسجد واتركوونا هنااك .. ويكوون سويتو الواجب وبزيااده ..
وسيم بعصبيه وهو يووقف : مو جلستكم عند المسجد هي الي ودتكم لهناا ..الله يعين المره الثاانيه مابيكون في احد معاكم .. وبترووحوو في ستين دااهيه ..
الجد حمد طالع في وسيم بنظرة اهجد رووق ولف على البنات : طيب قوولوولي ايش لقبكم .. وانتوو عايشين مع من ... ولا انتو في الشاارع ..
حنااان كان تقوول كلمتين وبجهد جهيد من جد تعبانه :احناا عاايشين مع خالنا .. ووو ..خالنا فقيير .. وعشاان نوفر دخل للبيت .. نظطر نسووي اشيااء مجبورين عليهااا ..
خالد من اول كان يطالع فيهاا ..كان حاسس انه يعرفهااا قد شاافهاا قبل كدا..
الجد حمد ..: طيب .. قوولي من عايلته انتوو ..
حننااان وهي ترخي رااسهاا: مابتصدق لو قلت لك اني من عايلة الفهد ..
الجد حمد فتح عينه بصدمه ..وبدأت افكاااار كثيره تعصفه .. بنتين .. وعند خالهم والخال فقير .. ولقيوهم العيال في الشاارع .. قال بسررعه : بناااات منووو بسرررعه ..
حناان بإستفهام : وشلووون بناات منو ..
الجد حمد وهو يووقف : منهوو ابووكم ..
حناان بتعب : حناان فهد حمد الفهد ..
الجد حمد قعد بصدمه ..:نهااية عيال ولده يكوون في الشاارع ..
لف على وسيم وخالد: وين لقيتهم ..
حكااه وسيم الي صااار .. ومسك جواله بسررعه .ودق ارقاام سريعه ..: الووووو .. السلام عليكم .. يزن .. تعال بسررعه .. وجيب خواتك معك او اامك ..
الجد حمد: ايه بسرعه انا في المزرعه .. لاتتأخر انا استنااك ..
الجد حمد لوجداان : حبيبي جووده خووذيهم لغرف البنات وخليهم يريحووشووي ..
وجداان وهي ترفع حنين من يدهااا ..: ان شااء الله يووباا ..
وطلعتهم لفوووق لغرف البناااات ..
وفتحت الانوار والمكيفاات .. وكل وحده فصخت العبايه الي عليهاا ورمت نفسهاا على السرير .. وجدان يوم شاافت حنين الي كذا مره قد شافتهاا شهقت بصدمه :: حنيييييييييين ..
حنين ولا هي مديه احد خبر .. كانت في قمة التعب والتكسر .. بس ودهاا بسرير مررريح زي هالسرير مع المكيف الباااارد .. يخليهاا تناام بهدووء ..
خرجت وجدان وهي تقفل الباااب ..
ودخلت سريع على الجد حمد وهي تقوول : يوووباا البناات الي فووق وحده منهم تصير صاحبة سسجى ..
خالد قاام بكل انصداام : هاااه وش تقوولين ..
وجداان بسخريه : ايش هااه .. اقلك البنااات .. هم صاحباات سجى.. واعز صاحباتهاا بعد .. حنين الفهد .. وحنان الفهد .. خالد خرج بسسرعه وطلع الدرج سريييع وهو مايدري وش صااير فيه بس بيتأكد ان الي جووه هي حبيبته وقلبه .. حنين .. لامو معقوول اصلاا مصدووم ومو مستووعب ايش يصير ..ووقف قدااام البااب بتردد .. ومسك قبضته .. ونزله بهدوووء .. وانفتح البااااب .. شووي لقى نفسه مايقدر يرجع قفل الباااب .. وقعد في الصاله الثانويه الي قدام الغرفه حقت البناات ..
وطلع الجواال وطالع في رقمهااا .. لااا مو معقووول مو صحيح مهما كان خالهم حقير ونذل انه يخليهم يشحتووون .. ضغط بقوووه على الجوال وقلبه ينززف وهو يتخيل حبيبته ماااده يدهاا وتطلب النااس .. وشااف رقمهااا واتردد كثيير قبل يضغط السماعه الخضرا ولكنه بالنهااايه ضغطهااا ..
....... انتظر ماسمع رد .........
وانتظر .. وهو يسمع رنت التلفوون وهو يتمنى انها طمنه . تقوول الي في المزرعه مو هي ..
وشوووي جى صووتهااا الي عذبه .. تعبااان ينطق الحروووف بجهد ..
خالد بلهفه ..: حنييييني ..
حنين بتعب وهي تبكى واخيرااا سمعت صوووته الحنووون : هـ ..هلاا ياخالد .
خالد بصووت حنوون : اششفيك تتكلمي كذا ياقلبي وش صايرلك ..
حنين وهي تبكي محتاااجه هالحناان محتااجه هالشخص الحين اكثر من اي وقت ..وقالت بصووت واهن: خااالد .. اناا محتاااجتك..
خالد وحس بقلبه ينغزه وقال بألم ..: انتي اخرجي من المكان الي انتي فيه .. وبتلقيني ..
حنين ابتسمت بسخريه : تضحك علي خالد ..
خالد : لا والله حرام عليك حنونتي .. انتي اخرجي بس ..
قاامت بتعب من فووق السرير .. ماتدري ليه بس حاسه انه ودهاا تسووي الي يقووله وانها مصدقته انه بتلاقيه .. مع انهاا تحس ان كل اليي تسمعه حلم من اثااار التعب ..
وفتحت الباااب بهدووووء ..
وخرجت بالقميص الي كانت لابسااه .. ورفعت عيووونهاا بهدوووء والتقت بعيوونه ...خالد شهق يووم شاافهاا : ابدا ولا اتوقع ولا حتى تصور انها تكوون بذاا الشكل .. وافتكرهاا .. بنت جمالهاا عاادي بس ذي تصرررخ انوووثه ونعوومه وجمااال ...
مشت بخطووات مكسووره تعباانه .. ووقفت لقدامه وهو مو مستوعب الي يصير .. وهي تفكر انه حلم ..
وقربت منه بجرااءه .. ودموووعها تنزل .. ولمته لحضنهااا بأقووى ماعندها ..
خالد في البدايه انصدم .. وماتحرك بس حس بيها وبمعانتهاا .. فبادلهاا الحضنه ..
..........................
[في البيت الششعبي ..]

وقفت السيااره الفخمه .. الي ابد مو لايق لها في هذاا الحي الفقير ..
ونزل الجد حمد ووسيم ويزن ..
واتقدمهم يزن .. دق الباااب المتهالك ..
وماكان في رد ..رجع دق ثااني ..
وثالث .. بعدين فتح البااب .. طفل دبدوووب .. عمره 9 سنوات ..
وقال بجلااافه وهو يطالع الاشكال الغريبه المرتبه الي مو متعوود عليهاا :ايش عندكم ..؟!!
يزن بأدب: ابووك فيه .. ؟
الدبدووب ماجد : لا .. واقلب وجهك .. ازعجتنا لاعاد تدق الباب كذا ..
الجد حمد هناا عصب ..واتعددى يزن .. وفتح البااب بقووه وصااح :يآأهل البيييييييييت ..
خرج حسسن وهو معصب من فتحه صغيره تدخل للبيت من واضن ان المربعين الي هم فيه صاله ..
حسسن بعصبيه : نعم خيير وش عندكم .. .؟؟
الجد حمد بهدووء وهو يحاول يتماسك : انت حسسن ال ...
حسسن بصرامه : خير وش عندك ..
رمى الجد حمد شنطه كبيره بوجهه وهو يقوول : هذاا تنفعك حق شحتت 12 سنه وماافووق لبناات فهد ..ومن الحين اقلك ابعد عنهم ولااعااد اشووف وجهك ..
وخرج بسررعه وبعده يزن ووسيم قبل مايخرج تفل بوجهه وطلع وهو مبتسم ..
......................
[في بيت ابووي هادي ..]



كان قاعد نادر وهادي والوليد وريان ..
وسجى طلعت من اول ..
نادر بإستهزااء : خلااص يالااخوو هادي .. بنحافض على بنتك وبيتك ..
وبيسير ملكتها بيووم ملكت الاااء ومشااري .. وتلحق مالهاا غير 4 اياام تزبط فيهاا ..
ابوي الوليد : ليت تنضف لساانك نادر شووي .. وخلاااص نرووح عند ابووي ونقله ..




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعرف, رواية, صدقيني, هالجراءة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المعايير الدقيقه المعتمده عالميا.... البرق النجدي …»●[مهارتـــي في مطبخـــي]●«… 6 03-19-2009 01:41 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية