![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() الجوال ارن و هو حاقر و بعدين انزعج ورد (...): خير زهراء؟ (زهراء): احبك (عبد العزيز):............. (زهراء): الو الو (عبد العزيز): لا تلعبي (زهراء): بس اني ما العب (عبد العزيز): توك من كم يوم تقولي اني صايع (زهراء): اسفة (عبد العزيز): ايش استفيد من تأسفك؟ (زهراء)مصدومة و بدت الدموع تنزل: ............ (عبد العزيز): الو الو (زهراء): ............. (عبد العزيز): امزح معك لا تزعلي (زهراء): كلامك جارح (عبد العزيز): يعني كلامك الي ما كان جارح .. اسمعي انا احين مشغول بعدين اكلمك (زهراء): ايش هل الشغل هذا؟ (عبد العزيز): قاعد اتكلم مع ابوي ارتحتي (زهراء): يب بس تكلمني مو تنسى (عبد العزيز): ان شاء الله يلا باي (زهراء): باي بعد ما هدت قامت غسلت و جها و رمت نفسها على السرير من التعب غمضت عيونها على طول لما حست به يدخل (...)دخل الغرفة و عرف انها مو نايمه قال ببرود: مساء الخير (فاطمة): ايش تبي؟ (محمد): قومي بنروح بيت اهلك بزور عمي اهلي اليوم بروحو ازوروه (فاطمة):روح بحالك ما ابي اروح (محمد): بتروحي و غصب عنك بعد .. يلا قومي اجهزي (فاطمة)بقهر: اف سبحت و خلصت و راحو بيت ابو نور اول ما دخلو البيت كان الكل متجمع حتى عمها ابو سعد<<ابو محمد>>موجود دخلو و سلمو على الكل و قعدو اسولفو (هديل): محمد انت جد تغيرت (تغريد)تغمز لها: اكيد بعد ما تزوج فطوم (محمد): تستهبلي انتي معاها انا كذا من اول (هديل): اتحداك (محمد)طالع في فاطمة: ترى انا زوجك دافعي عني على الاقل (فاطمة)مسكت ايده: هي انتي وياها تأدبو عن زوجي والا قمت اشرشحكم احين (هديل): شوفي هذي مستقويه .. ترى احين اقوم عليكي (فاطمة): ما تقدري تسوي شي (طالعت محمد): وراي رجال (محمد)باس راسها: احقريهم (تغريد): فطيم ما تفكري تحملي (فاطمة): لا ما افكر (تغريد): ابوي شوفها تعاندني (ابو نور): عاندتك في ايش؟..البنت توها متزوجه طبيعي ما تبي اولاد احين (تغريد): اسمعي الك من اليوم الى الاسبوع الجاي اذا ما حملتي بتشوفي شي ما يرضيكي (محمد): هي انتي بلا استهبال خلي زوجتي بحالها (ابو نور): هاه ابو سعد شكلها حالتك مع العزابيه الي عندك مثل حالتي (ابو سعد): ايش اسوي فيهم مو بيدي (سعد): احم احم انا بقول لأمي تدور لي بنت (فهد): هي هي وين اروح انا يعني (فارس): احد ماسكك تزوج (فهد): تلايط انت (نور): لا تخاف انا معاك في الضيعة الكل بيتزوج الا احنا (وليد): انا قبل اشوي تكلمت مع امي و ابوي و خترت الي بتزوجها تغريد و هديل نطو في وجهه <<لقافه (تغريد)تمسك ايده و تهزها بقوه: من من من (هديل)تباعدها: الناس ما يسألو كذا.. وليد اذا ما قلت من هل البنت بكسر البيت فوق راسك (ابو عيسى): الحمد لله على نعمة العقل (عيسى): هي انتي وياها بعدو عن الرجال (ابو نور): دام يا وليد انت تبي تقول قول (وليد)دار على عمه ابو عيسى: خويلد (ابو عيسى): نعم وليدوه (وليد): ابغى بنتك (ابو نور)ضربه على راسه بضربة خفيفة: احد يخطب كذا (ابو عيسى): لا عادي هو صديقي (وليد): يعني خلاص اخذها (ابو عيسى): اكيد (هديل)معصبة: هي انت وياها شنو شايفيني بضاعة عندكم ترى الي راي اني بعد (ابو عيسى): ههههههه تمزحي اكيد الك راي .. بس حبينا نلعب بعصابك شوي (عيسى): شنو رايك انسة هديل؟ (هديل): احم احم بفكر (وليد): ايش تفكري فيه قولي ايوه موافقه لا اكسر البيبسي الي في ايدك على راسك (هديل)شربت البيبسي كله و بعدين مدته الى وليد: تبي؟ (وليد): تستهبلي ..(صارخ عليها): قولي موافقه (هديل): انتظر اشوي خليني استحي (وليد): ما يناسبك (هديل): عارفة لازم فضايح .. ايوه موافقه (الكل): ههههههههههههههههههههههههههه (تغريد): ايش هل الزواج الغصب (هديل): مالك دخل (وليد): اولاً هذا مو زواج غصب لو ما تبي ما بتستحي بتقول ما ابي (هديل): كلامه صح (محمد): ضمنت مستقبلك.. مبروك مقدماً (فاطمة): مبروك الكل بارك لهم (ابو نور): نور الدور عليك (فارس): وانا دايم ناسييني (ابو نور)عطا فارس نظره: ....... (فارس)خاف من نظرته: بابا في شي سويته مضايقك؟ (ابو نور): خليها بعدين (فارس)اتضايق و قام غرفته: عن اذنكم (الكل): اذنك معك (وليد)يكلم نور: ايش صاير؟ (نور): كلمت ابوي في موضوعه ما قال لي لكن حسيته تضايق (وليد): الله يستر (ابو عيسى): دام الكل يبي يعرس انا بعد ابي اعرس (ليان): ولا اهمك ادور لك عروس (هديل)معصبه: عشان اكسرها فوق راسك (ابو نور): شوفها انانيه هي تبي تعرس و ابوها وحداني (ابو سعد): ما عليك منها يا اخوي تزوج (هديل): مافيه وحدة بعد امي (عيسى)قام جنب اخته: لا تقولي كذا لا تفتحي له جروح خليه يتزوج ايش فيها يعني .. بعدين انا بتزوج بعد و مافي احد بيبقى معاه (هديل): لا تخيل (عيسى)عطاها نظرة تسكتها: اسمعي بعدين نتكلم واذا نفتح الموضوع و طلعتي اللسانك هذا الي بقصه لك يوم من الايام صدقيني بقوم اسطر لك قدام الكل فاهمة (هديل)خافت: فهمت استمر اليوم ضحك و مسخره و وناسه الا فارس الي بقى في غرفته و ما طلع منها و راح الكل حتى فاطمة و محمد (وليد)يكلم نور: بقوم اشوف فارس (ابو نور)سمعه: خلك مكانك اذا يبي بينزل (نور): بس هو طول اليوم في غرفته ما نزل (ابو نور): والله كيفه (نور)متردد: طيب .. أأأأأأأأأأ.. قوم انت كلمه (ابو نور): ايش تتوقع انه يقول لي ؟.. برايك يعني .. تشوفه بيقدر احط عيونه في عيوني (وليد): هو ما قال لك لانه نيته مو خبيثه .. و متأكد انك بتساعده (ابو نور): ليه هو الي قالي؟.. اكبر دليل على انه عارف ان الي سواه غلط انه خلى نور يقولي (نور): طيب اعتبر انه شاف البنت و يبي يخطبها (ابو نور): بس هو كلمها .. و من يدري يمكن سوى شي ثاني (وليد): يوبه انت الي ربيتنا و انت تعرف ان احنا مستحيل نسوي شي وسخ ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() (ابو نور): الشيطان ما مات
(نور): مات عندنا .. فارس يقولي كل شي و انا متأكد انه مستحيل يلعب بشرف بنت (ابو نور)زفر بضيق:........... (وليد): ايش فيك ؟ (ابو نور): اول مرة اعجز اعرف ايش اسوي طبعاً ابو عيسى و اولاده و تغريد راحت تنام ما كانو موجودين دام الهدوء دقايق صار الي يشاهد و الي يشتغل على الاب قام ابو نور و راح غرفة فارس (وليد)يكلم نور: نروح معاه (نور)وهو يشتغل على الاب: لا خليهم ابو و ولده دق الباب و دخل شاف ولده نايم على السرير بشكل مزعج رجله في مكان و ايده في مكان و المخده على الارض و جسمه اشوي و في الارض سكر الباب و قام يعدل جسم ولده انتبه ان وجهه احمر و اثر الدموع على وجهه ضاق صدره و عدل جسمه و راح قعد على الكرسي الي في الغرفة و بدون ما يحس غفا في غرفة هديل (هديل)معصبة: لا يعني لا (عيسى): مو بكيفك يا بنت .. حرام عليكي ايش تبي بعد كبرنا و تحمل انه ما يتزوج خلاص عاد انتي صرتي قد الحمار (هديل): طيب يمكن تقلب راسه علينا (عيسى)معصب: بلا اهبال انتي .. لا تشاهدي مسلسلات كثير .. ابوكي مافي حرمه تلعب بعقله (هديل)اتضايقت: المشكلة ان كلامك صح (عيسى)وهو عند الباب: عجل لا تعترضي .. و تصبحي على خير و طلع عند فاطمة (محمد)اطالع في فاطمة المتضايقه: ما خلصنا؟ (فاطمة)ببرود: اكيد ما بنخلص .. يا استاذ انت ضربتني عشان الحشره ذيك و تبيني ارضى .. لا حبيبي قويه (محمد)عصب: انتي ما تبي تتأدبي؟ (فاطمة): اني متأدبه من قبل ما اعرفك (محمد): فاطمة لا تخليني امد ايدي عليكي مرة ثانية (فاطمة): على حبيبة القلب مرة ثانية قرب محمد لها بعصبية و رفع يده عشان يضربها فاطمة غطت وجها بأيدها و قامت تبكي بخوف محمد وقف (محمد)بخوف اشوي و يبكي عشانها: خلاص لا تبكي فاطمة (وهي بقت تبكي)قام يبي يضمها بس ما ضمها: خلاص لا تبكي بقت فاطمة تبكي محمد اخذ له مخده و طلع عنها الصالة حط المخده على الارض و تمدد لكن ما قدر ينام بعد كذا ساعه سمع فتحت الباب غمض عيونه طلعت فاطمة و شافته على الارض حتى مو متغطي راحت جابت مخده ثانيه و اللحاف و تمددت جنبه و غطته و غطت نفسها فتح محمد عيونه و صارت في عيونها فاطمة قامت باست خده و حطت راسها على صدره (محمد)يخفي غصته ما يبي يبكي: قومي نامي على السرير هنا راح يألمك ظهرك (فاطمة)ما رفعت راسها ولا طالعته ضمته اكثر: انت بعد ظهرك بألمك (محمد)بضيق: اه (فاطمة)بدت تبكي: لا تقول اه (محمد): ليه سويتي كذا؟ (فاطمة): مو بيدي والله مو بيدي .. هي مجرد تلمحك لمحة اتنرفز .. والاكثر من كذا لازم اتحمل انها تكلمك و تشوفك .. كل ما اشوفها اذكر ليلة العرس والله صعبة (محمد)متضايق: قومي نامي على السرير و رتاحي بكره يوم مزعج (فاطمة)اتضايقت: ايوه بكره الخميس (محمد): يلا قومي (فاطمة): بشرط انت تقوم معاي (محمد): طيب يلا قومي قامو الغرفة (فاطمة)قامت تتقفز على السرير و تضحك: ههههههه (محمد)مستغرب: ايش فيكي؟ (فاطمة)قفزت على الارض بفرح و ضمته: مدري بس فرحانه (محمد)ابتسم: اول مرة اشوفك تسوي حركات الاطفال هذي (فاطمة): قصدك اني طفله؟ (محمد): مافيه احلى من الطفوله (فاطمة): صدق من قال الكبر شين (محمد): لا حبيبتي انا لساتني صغير (فاطمة): مو قصدي انه عجوز .. بس لما تكون كبير ما يصير تسوي كذا و هذي حركات اطفال .. اوف شينين (محمد): ههههههه .. الانسان الي مافيه طفوله مافيه روح (فاطمة): شفت ان الكبر شين (محمد): يلا ننام انا نعسان (فاطمة): يلا يوم الخميس فاطمة و ليان و هديل و تغريد حايسين في المطبخ (فاطمة): اوف والله حاله (ليان): تدري فطوم شكله الغدا لذيذ (تغريد): اختي أي شي تسويه لذيذ (محمد)عند الباب: وانا اشهد (فاطمة)بسرعة: حبيبي اطلع لا تصير ريحتك طبخ (محمد): فديتك بس (هديل): ترى احنا هنا (محمد): وانا ايش علي منكم (فاطمة): حبيبي تبي شي؟ (محمد): احم طردة يعني؟ (فاطمة): لا حبيبي مو طرده بس عشان انت ما تصير ريحتك طبخ و احنا ما ننشغل عن شغلنا (محمد): طيب يا روحي في بيت ابو نور قعد من النوم شاف ابوه نايم على الكرسي قام من السرير و راح لبوه (فارس): بابا .. بابا (ابو نور)قعد من النوم: هلا بابا (فارس): ليه نايم هنا؟ (ابو نور): غفيت هنا (فارس): اها (ابو نور): انا بروح اريح اشوي ظهري المني من الكرسي .. و بعدين بتكلم معاك وطلع من الغرفة و فارس دخل يسبح و بعد دقايق (فارس)في الصالة رن جواله شاف الرقم و تضايق: اوف (و عطاه بزي لكن رن مرة ثانية و رد)بتردد و حزن: الو (...)بخوف: ايش فيك؟ ليه ما ترد علي؟ و صار لك فترة ما تدخل المسن (فارس): انشغلت اشوي (سمر): طيب كان طمنتني عليك .. صار لي اسبوع و اني مثل المجنونة مدري ايش فيك (فارس): سمر خلاص .. لا تقعدي تحني هذا انتي كلمتيني (سمر): انت ماتبي تكلمني صح؟ (فارس)بحزن اكثر: لا مو كذا سمر (سمر): بلى كذا .. فارس اني مدري ايش اني سويت عشان تحقرني و ما ترد علي .. بس صدقني بالي كان مشغول عليك.. و مادام انت اصلاً ما همك خلاص ما بزعجك مرة ثانية باي وسكرت الخط (فارس): لا سمر لا تسكري .. الو .. الو عصب و رما الجوال جنبه بقهر (فارس)بقهر: اوف يا سمر اوف .. بس لو فهمتي شاف ابوه قدامه (ابو نور): ايش فيها سمر؟ (فارس)ما رفع راسه و قال بتوتر: مافيها شي (ابو نور)قعد جنب ولده: فارس لا تخاف انا مو معترض عليها بس ابي افهم منك السالفة (فارس): كل السالفة شفتها و عجبتني و اخذت رقمها و كلمتها (ابو نور): في رايك هذا الشي صحيح؟ (فارس): عارف مايصير .. بس حبيتها .. وانا ما اقدر اخطبها قبل ما اتخرج .. وانتو بتعارضو (ابو نور): اسمع انا ما ابيك تكلمها (فارس)طالع في ابوه بحزن: يعني تبيني اتركها؟ (ابو نور): اسمع بابا انت لين احين مو مستعد تتحمل مسئولية زواج .. والي سويته تصرف طايش (فارس)كتم عبرته و سكت: .............. (ابو نور)بصرامة: اذا عرفت انك تكلمها .... ما كمل كلامه الا شاف الدموع المتجمعه في عيون ولده (ابو نور): استغفر الله .. ليه تبكي احين؟ (فارس)اخذ نفس و قام غرفته: عن اذنك دخل غرفته و سكر الباب بكل قوته و قفله قعد على السرير و غطا وجهه بأيده الثنتين و بدت الدموع تنزل بهدوء قعد افكر عند عبد العزيز توه طالع من الحمام و انشف شعره رن جواله (عبد العزيز)شاف الرقم و رد: هلا حبيبي (زهراء): ما اتصلت (عبد العزيز): انشغلت مع ابوي .. كيفك يا قلبي؟ (زهراء): ماشي حالي (عبد العزيز): كأنك زعلانة؟ (زهراء): احسك تكرهني ما تحبني (عبد العزيز): لا ما اكرهك بس اعاملك ببرود .. عشان تعرفي ان انا مو رامي نفسي عليكي (زهراء): يعني اني راميه نفسي عليك؟ (عبد العزيز): ما كان قصدي كذا .. بس لانك لين احين شايفتني صايع (زهراء): لا والله لا (عبد العزيز): طيب خلاص لا تبتدي تبكي .. ايش عندك اليوم؟ (زهراء): ابد بس بروح اتسوق اني و اختي (عبد العزيز): اها .. أي مجمع؟ (زهراء): ليه؟ (عبد العزيز): بروح انا بعد (زهراء): تلحقني؟ (عبد العزيز): اكيد لا .. بس احميكي (زهراء): ههههه .. طيب حبيبي بروح ال.... (عبد العزيز): طيب متى راح تروحو؟ (زهراء): الساعة 3 العصر (عبد العزيز): اوك .. بكون هناك قبل الوقت انتظرك قدام البوابه (زهراء): حلو (عبد العزيز): يلا روحي بسكر باي (زهراء): باي احبك (عبد العزيز): احبك عند فاطمة جهز كل شي و الكل جهز و رن الجرس راح محمد يفتح الباب و فاطمة تشوفه من بعيد (...)هي اول من دخل بدلع: اهلين محمد (محمد)حتى ما طالع في وجها: اهلين تفضلي سلم على خالاته و دخل ارجال خالاته داخل المجلس و فاطمة و ليان و تغريد و هديل سلمو على الكل و عرفوهم على هديل (كوثر)تطالع فاطمة: اوه فطوم اشوفك سمنانه اشوي ليكون حامل (فاطمة): لا مو سمنانة ولا اني حامل .. لا تفتحي علينا ابواب ما تتسكر (ورده)بغرور و تطالع فاطمة من فوق لتحت: ليه محمد ما يبي منك اولاد؟ (فاطمة)انقهرت من كلمتها جت بتتكلم (هديل): هي انتي انتبهي لكلامك .. اذا تزوجتي احملي قبلها (ورده): لكن اني ما كلمتك (هديل)ابتسمت ابتسامة سخرية: اني و فاطمة واحد (ام ورده)تكلم بنتها: خلاص عاد استحي على وجهك (ام كوثر): ايوه حبيبتي فطوم .. كيف الزواج معاكي (فاطمة): والله لحين حلو الحمد لله (ام كوثر): دوم يا رب في بيت ابو نور الكل على طاولة الطعام (وليد): وين فارس؟ (ابو نور)زفر بضيق: قوم شوفه (نور): انا بقوم (ابو عيسى): ايوه يا اخوي في ايش كنت تبيني؟ (ابو نور): كنت ابيك ترجع جده .. واذا على الشغل انا حاضر .. بس انت لا ترجع الشرقية (ابو عيسى): طيب و عيسى ما بتركه هناك بحاله (ابو نور)طالع عيسى: يا حليله وهو ما يعيش هنا (وليد): عيسى راحت عليك فرضوها عليك فرض (عيسى): مو المشكلة ابوك ما يتفاهم في هذي المواضيع الخدامة نازله على الدرج شافها نور (نور)بخوف: شفتي فارس؟ (الخدامة)مستغربة: لا (نور): دورت عليه في كل مكان ما شفته .. اسمعي بنزل و اتغدا ولا تفتحي حلقك بكلمة و اذا غلطي وقلتي شي بتشوفي شي ما يعجبك سامعة (الخدامة): حاضر نزل و قعد (نور): فارس ما يبي غدا .. يقول مو جوعان (ابو نور): اه من هل الولد.. بروح اشوفه
|
|
![]()
|