![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
..((..الجزء الثاني والعشرون..))..
مريم تملكها فضول قوي تبي تتعرف عليهم بسرعه علشان تعرف هو أول لا مريم وهي تدخل الصاله: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام صعدت الغرفتها وهي الأفكار ماكلتها تذكرت ان امها بتروح تتعرف عليهم قررت تروح معها اذا راحت ................................ مساعد من جهه ثاني يحس خلاص نفذ صبره وهو كاتم حبه لعبير و ما قال الأهله انه يبيها بس قايل العبير تنتظره وهي بدورها ترفض اللي يخطبونها مساعد: محمد محمد وهو يقلب القنواة: هلا مساعد: لو خطبت عبير رسمي الحين تتوقع يرضون محمد: على حسب اهلها من أي نوع هم شنو اللي يبونه البنتهم مساعد: ودي اقول الأمي تخطبها لي و نملج الحين بعد ما اتخرج و أتوظف نعرس محمد: جرب منت خاسر شي وبين لهم انك جاد بكلامك ما أضن يردونك مساعد عزم على الفكره وانه بقول الأمه على الساعه 11 نام الكل ..................... ...((صبح اليوم الثاني)).. كالعاده كل واحد راح الوجهته لكن مساعد قال الأمه تكلم أهل عبير و تخطبها له وأمه فرحت و طمنته بأنها بدق عليهم الضحى طبعا كان على أعصابه بالجامعة و محمد يضحك عليه بعد انتهاء اول محاضرة والبنات كانو بالكفتيريا دق جوال مريم مريم ستغربت مساعد : الوووووووو مساعد: هلا مريوووم وينج مريم: اذا تبيني اوصل شي الجولييت أسمحلي ماني مساعد: من قالج من زين خدماتج عاد مريم: لا والله مشكور يجي منك أكثر مساعد: تعالي الكفتيريا ابيج ضروووري مريم: ماني يايه مساعد: غصب عنج بتين ولا بسحبج من كشتج تعالي انتظرج سلام(سكر الخط) مريم طالعت الجوال و علامات التعجب على ويهها مها: اشفيج ؟؟؟ مريم: مساعد مدري شعنده كلامه غير عن كل مره بروح أشوف شيبي قامت مسرعه للكفتيريا الثانيه لقت مساعد قاعد الحاله مريم: كاني ييت شتبي خلصنا مساعد: لا خفت يمه بموت من الخوف قعدي بس مريم قعدت وجتفت: ياله قعدنا اخلص شعندك مساعد: مريموووه قلت الأمي تكلم أهل عبير تخطبها لي مريم طالعته وهي مو مستوعبه : تتكلم من صج انت مساعد: من صج تكفيييين دقي على عبير اليوم شوفي شنو قالوا مو قادر اصبر مريم وهي تبتسم له من الخاطر: مساعد ونااااااسه والله اني فرحانه لك مساعد: لا تستعجلين الأمور خايف يردوني حدي خايف مريم: ليش يردونك؟ اصلا وين بلاقون احسن منك واكيد بيتصلون علينا يسألون امي عنك و تعرف غلاتك عندها مساعد: آآآآآآآه والله اني متنكد اليوم متوتر مختبص فاقد عقلي كل شي مريم: ههههههههه حليلك لا إن شااااااااااااااء الله خير وانا بسوي اللي أقدر عليه ياااااي ودي اشوف شكل عبير و أمها تقولها شنو بيكون شعورها مساعد: اكيد بيغمى عليها من الوناسه وين بتلاقي أحسن مني مريم اختفت ابتسامتها وهي طالع مساعد: ثقه زايد الحمد الله والشكر مساعد: اكيد بكون واثق لأن حلو و جذاب مريم: هه حلو انت بصووب و الحلات بصوب مساعد بخبث: اذا انا مو حلو منو الحلو قوليلي مريم: لو انا منك و ساكنه مع محمد بنفس المكان اتحطم لأنه حلو و جذاب بعد (هي قالت جذيه تقهر مساعد) مساعد ابتسم بتسامه خفيفه وده يجس نبض مريم اتجاه محمد مريم قامت عنه و راحت المحاضرة وهي تعد الثواني على رجعت البيت تبي تكلم عبير من جهه ثانيه على الساعة 10 دقت ام مساعد على بيت ابو فواز(بيت عبير) ام فواز: السلام عليكم ام مساعد: هلا وعليكم السلام والرحمة ام فواز ام فواز: ايه ام فواز من معاي؟ ام مساعد: معاج ام مساعد عرفتيني ام فواز توها تعرفها: هلا والله شلونج شخبارج وينكم من زمان عنكم ام مساعد: هلا فيج الحمد الله بخير تسرج الحال انتي علومج ام فواز: والله الحمد الله ماشي حالنا ام مساعد: الحمد الله إلا ام فواز عندي طلب ام فواز: امري شبغيتي ام مساعد: والله داقه اطلب ايد بنتج عبير حق ولدي مساعد ام فواز: هذي الساعه المباركة والله يوم ناس مثلكم طلبوا أيد بنتنا بس لازم نشاور أبوها ونشاورها بعد ام مساعد: اكيد من حقكم مساعد وليدكم و خذوا راحتكم بالتفكير ويسهلها ربج ام فواز: ان شاء الله كل خير ام مساعد: ايل استأذن انا مع السلامة ام فواز: بحفظ الله ام مساعد تدعي الولدها بكل خير وهي تعرف عبير بنت ما عليها كلام و خلوقه عزيز وهو بالكورس اللي معطينه اياه كان قاعد فترة البريك ويذكر كلام أخته أن جاف بمعاملته عزيز وهو يفكر(صح انا جاف بمعاملتي لكن همي الوظيفه بعدها تبتدي خطوتي الثانيه اللي هي لازم اعرف مها منو بقلبها لأني ما عترفت لها بحبي خايف انصدم فيها .....الحين الشغل هو همي الأكبر) مها كانت ترد على كل رقم يدق عليها تنتظر الولد اللي بالحقيقه هي اعجبت فيه ولا ما تجرأت على هذي الحرك وهذا كان مضايقها و مخليها تسرح بعض الوقت ... مريم أول ما خلصت محاضرة دقت على عبير تشوف شلونها و صلها الخبر او لا مريم: هلا عبير شلونج عبير: هلا بالمطراش الخاص مريم: بلا طنازه هذا يزاي الحين عبير: أفاااااااا جن الحلو زعل مني مريم: ما علينا وينج فيه عبير: بالمعهد اليوم دوامي صباح مريم عرفت ان الخبر بعده ما وصل العبير مريم: اها خلاص بس كنت اشوف شخبارج سلام عبير: مع السلامه قلبوو حنان: عبورتي منو تكلمين عبير: بنت عمي مريم حنان طبعا صديقة عبير بالمعهد دووم مع بعض حنان: اها حليلها حبيتها طيوبه مره تذكرين يوم ألاقيها بالمهرجان كان وناسه ذاك اليوم عبير: إي والله ليته ينعاد قالوا هذا الكلام و هم متجهين اللصف ام فواز قالت الأبو فواز اللي فرحه هذا الخبر لأنه يحترم مساعد ويعرف انه مو لعاب ابو فواز: على حد علمي الولد ما عليه كلام بس اللي اعرفه انه بعده يدرس بالجامعه ام فواز: دام تقول الولد ما عليه كلام نخليها خطبه بس وين بلاقي مثله البنيتي ابو فواز : والله انا ما عندي مانع اذا تمت خطبه و اذا تخرج يعرس عادي بس لازم نقول الأخوها ام فواز : أكيد بنقوله راحت ام فواز تحط الغداء لأن ما باقي شي ويجون عيالها طبعا هم 3 ترتيبهم فواز عبير و جراح عمره 16 اول ثانوي على الساعه 1,30 جاء الكل و حطو الغداء بعد الغداء راح كل واحد الغرفته ما عدى فواز اللي كان منسدح بالصاله ابو فواز قعد بالكنبه الثانيه و نيته يفتح الموضوع مع ولده دام عبير ماهي ابو فواز: اقول فواز فواز: هلا ابوي ابو فواز: تذكر مساعد قريب بيت عمك فواز: ايه اذكره شفيه ابو فواز: طالب ايد اختك وانا بشوف شنو رايك فيه انت اكيد تعرفه اكثر مني فواز وهو يعدل قعدته: والله الولد ماشاء الله الكل يمدحه و ما عنده سوالف و غرابيط بس توه يدرس ابو فواز: ادري يبوك بس وين نلاقي مثله الأختك قلنا اذا صار و تمت الموافقه تصير خطبه بس فواز: دامك راضي انا ما عندي مانع الأهم راي عبير بالموضوع ابو فواز: خلاص بقى صاحبت الشأن توافق و يسهلها ربك فواز: ان شاء الله تامر شي يبه انا بروح أريح قبل العصر ابو فواز: سلامتك الحين بقى عبير تدري بالموضوع اللي كانت بغرفتها تلعب بالقلاده اللي عطاها ياه مساعد و سارحه بخياله تفكر متى راح يتحرك مساعد ويخطبها و شنو بتسوي لو قابلته و جها لوجه و كانت تضحك على أفكارها و ستعجالها للأمور و نامت تريح شوي مساعد كان حاشر امه : يمه دقي شوفي موافقين ولا لا ام مساعد: يا وليدي الأمر مو بهذي السهوله يبيلها تفكير و حاله استهدي بالله و ريح مساعد: لا إله إلا الله بس تكفين يمه على طول تقولين لي اذا ردولج خبر ام مساعد وهي تضحك على ولدها: الله يوفق ويسعدك يا وليدي تامر انت مساعد حب امه على راسها وراح غرفته يضن انه بيقدر ينام مريم كانت تفكر بمساعد و تدعي ربها انهم يوافقون لأن لو صار العكس مساعد بينهبل وهي تضحك على حركاته و شلون الأرض مو شايلته بعد مرور الوقت اللي كأنه سنه مرت على مساعد و مريم اللي شايله همه صار العصر و مساعد منسدح بفراشه يراقب الباب ينتظره بس ينفتح و تيه امه تبشره بأحلى خبر طبعا ام فواز من صار العصر قالها ابو فواز تروح تسأل عبير عن الموضوع عبير كانت قاعد اطبق درس اليوم على الكمبيوتر طق الباب عبير: تفضل ام فواز: قاعد يمه عبير: ايه حياج يمه دخلت ام فواز و قعدت على سرير: اقول يمه عندي موضوع باخذ رايج فيه عبير لفت طالعت امها: خر يمه شصاير ام فواز: يمه مساعد قريب بيت عمج طالب أيدج شقلتي عبير طبعا من سمعت اسم مساعد حست الدنيا سودا جدامها (مساعد جاء يخطبني ياربي اليوم كنت افكر بالموضوع مسرع ما تحقق الحمد الله يارب) طبعا كانت بتبتسم لكن مسرع ما حاولت تخفي بتسامتها علشان امها ام فواز: هاه يمه شقلتي ابوج و أخوج ما عندهم مانع بقى انتي عبير ودها تقول بأعلى صوتها أكييييييييييييييييييييييد بوافق لكن تحس الكلمه توقف فبلعومها مو راضيه تطلع نزلت راسها لأنها فيها الضحكه مو قادر توزيها امها طالعتها و بتسمت عرفت ان عبير موافقه لكن مو قادرة تقول ام فواز حبت تختبرها: خلاص يمه على راحتج ما جبرج على شي ما تبينه (وهي تقوم بتطلع) الحين بدق عليهم اعتذر منهم و قولهم انج مو موافقه عبير هنيه بلا شعور صرخت: لااااااااااااااا من قال (أنتبهت على نفسها وسكتت) ام فواز وهي تضحك على بنتها: هههههههههه كنت بختبرج بس ياله انا بروح ابشرهم امها طلعت منيه هي تمت تناقز و قلبها يدق بسرعه بسرعه و تردد (الحمد الله الحمد الله) تذكرة مريم على طول دقت عليها مريم من شافت رقم عبير ردت على طول عبير: الووووووووووووووووووو مريووووووووم مريوووووووووووم بيغمى علي انا مريم: بسم الله عليج شفيج عبير وهي تتلعثم بالكلام: خطبوني.... مساعد.... تو أأمي .... ونااااااااااااااسه مريم كانت تضحك عليها عرفت شنو تبي تقولها مريم: أعصابج لا تيج سكته قلبيه الحين عبير: شتبين انتي أصلا ما عندج سالفه مريم: الحمد الله والشكر شكل فيوزاتج محترقه اليوم عبير: احس اني بصاااااااارخ من الونااااسه باااي سكرت عنها مريم على طول دقت على مساعد تبشره مساعد: الوووو مريم: الووو هلا وغلا هلا بسعوووودي مساعد: مريم خلصينا عبير داقه عليج؟؟؟؟ مريم: مبرووووووووووووووووووووووك سعووودي ألف الف مبروووك مساعد وقف على طوله مو مستوعب: مريم من صج تتكلمين أخاف اني أحلم مريم: لا من صج عبير توها ملكمتني وهي مو مصدقه و مستااانسه من الخاطر (هنيه خلاص خنقتها العبرة) م... مبروك مساعد مساعد: الله يبارك فيج يا بعد طوايفي انتي ما قصررتي صدقت يوم قلت خلاص بستغني عن خدماتج انا بسكر منج الحين اكيد امي قاعده تكلمهم سلام مريم ما قدرة ترد عليه لأن لو نطقت حرف واحد بتبجي سكرت الخط و تمت تصيح من الفرحه لأنها تعز هالأثنين وايد وتعرف شكثر يحبون بعض مساعد نزل لقا امه تكلم قعد يمها وهو ينتظرها تسكر ام مساعد: ان شاء الله ... بتكون خطبه بس أيل أبو مساعد و مساعد باجر بيونكم العصر علشان يصير كلام رسمي ام فواز: ما يحتاج هذي الرسميات كلها... انتي تعالي مع مساعد باجر علشان يشوفون بعض هذا الشرع واللازم ام مساعد: خلاص أيل باجر العصر.... خلاص الله يسلمج (سكرت و طالعت مساعد وعيونها دمع) مساعد لم امه بقووه و باسها على راسها ام مساعد: الله يسعدك يوليدي باجر بنروح تشوفها و تشوفك على شان نكمل الترتيبات ابو مساعد اللي كان قاعد ويطالعهم : والله كبرت مساعد و بتصير معرس مساعد طالع ابوه وراح له باس إيده: البركه فيك انت وامي الله لا يحرمني منكم دخل محمد بهذي اللحظه البيت : السلام عليكم الكل: وعليكم السلام مساعد: حموووووووود باركلي باجر بروح أشوفها امه وابوه ميتين من الضحك عليه ويتمنون له الخير محمد: مبرووووووووووك حليلك بتصير معرس وكان الجو سعيد على العائلتين.... من جهه ثانيه مها كان مزاجها متعكر فا دقت على خلود مها: الووو خلود: هلا وغلا بهالصوت مها: هلا فيج شلونج شخبارج ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
خلود: الحمد الله شعندج داقه
مها: زهقاااانه مالكم مكان طلعه شي خلود: افا عليج ادبرلج طلعه انا مها: حبيبتي انتي والله متى بتطلعون خلود: نص ساعة بس أدق على هنادي و نروح المجمع مها: اوكي اشوفكم باي خلود: باااي مها تجهزت للطلعه و نزلت مها: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام مها: يمه انا بطلع ابي فلوس ام مها: وين يمه مها: بروح اتمشى شوي ضايق خلقي ام مها: الفلوس بالغرفه خذيهم ابو عبد العزيز: اقول شلون تخلينها تطلع لحالها ام مها: خلها تروح شكلها مو عاجبني من امس مها طلعت بدون أي كلمه و متجهه للمجمع و قفت بالمواقف و طلعت روج و عطر حطت و تعدلت بعدين نزلت دقت على البنات: وينكم خلود: دقايق و نجيج اوكي مها: اوكي انا بالمكان المعتاد باي خلود سكرت منها و دقت على سامي سامي: الو خلود: الو هلا سامي سامي: هلا خلود هاه شعندج خلود: مو تبي تشوف مها سامي: اكيد خلود ببتسامة خبث: تلاقيها بالمجمع الحين تنتظرنا انا بتأخر شوي عنها أنت روح لها هناك سامي: تسلمين والله سلام خلود سكرت التلفون: نشوف يا مها شلون بتتصرفين الحين سامي ثواني وهو بالمجمع راح ودخل متجه للكافي مها من شافته تمت مبطله عيونها (هذا شيابه هنيه طبعا مها شايفه صورته علشان جذيه تعرفه) سامي دق عليها : الو مها: الو سامي: مابغيت اشوفج مها: انت شيابك هنيه سامي: شوقي لج هو اللي يابني مها: ما قالت لك خلود سامي: عن شنو مها: لا تستغبي اكيد قالت لك اني مابي اكلمك سامي: ادري بس مو مهم ابيج تتجرئين و تقعدين معاي مها: لا سامي: مو بكيفج فاهمه بتيني وانتي ساكته مها: من حظرتك تتأمر علي مو رايقه لك اليوم سامي: انا تاج راسج تفهمين مها نصدمت : جب فارج ياله(بدئت ترتجف من العصبيه و على صوتها شوي) سامي: احترمي نفسج مها: ..... مو انت تعلمني الأدب سامي: على تبن .... حاصلج واحد مثلي يالسافله يالمنحطه مها: احترم نفس يا وقح مها وقفت على طولها وهي خلاص معصب: تفي عليك و على أشكالك اللي عرفوني عليك سكرت التليفون وهي خلاص ماسكه اعصابه طلعت من الكوفي و برى المجمع كله مرت قدام سامي اللي كان هو معصب قالها: يالصايعه هي كانت ترتجف خوف غضب ركبت سيارتها و شغلتها طلعت مسرعه من المواقف كأن كلام سامي عطاها صفعه قويه صحتها من غفلتها وقفت سيارتها على جنب و تمت تصيح من قلب تذكرت مريم اللي كانت تحاول معاها انها تبتعد وشلون كانت تسكتها و تغير الموضوع و كل ما تذكرة شي تمت تصيح اكثر بحرقه مالها مثيل سامي طبعا اتصل على خلود وقالها عن اللي صار و بكل برود عرفته على وحده ثانيه و ترك مها و خلود قررت تتخلا عن مها لأن ما منها فايده مها تمت على هذي الحال ساعة كامله يوم هدت حركة سيارتها متجهه للبيت دخلت و على طول الغرفتها الكل ستغرب شفيها لكن محد راح لها خلوها لحالها
|
|
![]()
|