11-05-2010
|
#21
|


محمد: جدي كل شي مايخطر على بالك يصير عاادي
ندى ودلال والهنوف وهم تحت الجلال قاموا وقفوا وطلعو
سلمان: قطار على غفله شفيكم قمتو؟؟
العنود: مو سيد الحسن موجود
محمد: افاااا انتم الداخلين وانا الطالع تعالوا اقعدوا يابنات العم
فوزيه: تعالو قعدو بس مافي احد غريب
كل وحده تنغز الثانيه تكلمت دلال : شدعوه بس بغينا نتمشى شوي بره
بو عبد العزيز : يلا روحو وانا بلحقكم ويلف على فوزيه أصلا هم كانو يحنون علي عشان نطلع
بدور: يبىىىىى يحنون والا غرت من أمي
الكل قام يضحك
بو عبد العزيز: لا غرت ولا شي بس انتي كنتي موجوده وسمعتيهم يقولون لي خل نطلع
بدور: أي بس كنت رافض تماما
العنود: ورضى يعني فيها شي
فوزيه: ايه انتي دافعي يامقرودة الحظ
العنود: حرااام عليج جده الحين عشان دافعت عن جدي صرت مقرودة حظ
محمد: ما عليج منهم يامي واحنا وين رحنا
فوزيه: في عيوني
سلمان : تسلم عيونج الغاليه
العنود: ما اقدر انا على الي يتغزل
بدور: وابوي بعد كل البنات بصفه يعني الحين اثنين ( تقولها باستحقار وتاشر بأصبعها ) يغلبون سبع وأكثر
محمد: نعم وان شاء ليش مب عاجبينج هالاثنين
سلمان : والا احنا يعني مانملي العين
بو عبد العزيز : بسكم ياعيال كلكم غاليين
فوزيه : صدق جدكم مافي احد يفرق عن الثاني بغلاه
بو عبد العزيز وهو قايم بيطلع :ترى نسيت أقولج ترى اليوم على العشا بيجون عندنا رجال
فوزيه: حياهم الله
طلع بو عبد العزيز وطلعت وراه بدور والعنود قامت تصب لها بيالة شاهي
سلمان: ياحليه فيصل والله شكله ولد ناس وما عليه
العنود سمعت اسم فيصل وقلبها قام يرجف خوف
محمد: الا هو ولد منو ؟
سلمان: فيصل ال.......
محمد: ومن بيجي معاه اسمع جدي يقوله تعال انت والشباب
سلمان : والله ماادري بس اتوقع أخوياه ليه مستعجل اليوم يجون ونعرفهم
فوزيه :هذا الي وصل جدكم اليوم
سلمان : ايه يمى أبوي عزمه على العشا
فوزيه : حياه الله والله انه خوش ولد
العنود الي كانت غارقه في شكوكها : ليه جدي وش صاير له اليوم
سلمان : وهو راجع من البقاله الصباح وقفت سيارته وشافه واحد ووصله فجدج عزمه على العشا
العنود: اممم هو جاء مع جدي عندنا اليوم
سلمان :ايه
كملو سوالفهم أما العنود خذت كوبها وطلعت وهي تفكر بالموقف الي صار لها اليوم معقوله يكون هو فيصل لا بس وش جيبه الله يستر ..وراحت للبنات
على الساعه 12 وشوي تقريبا سمو صوت هرن بيييييييييييييييييييييييييب بييب بييب سلمان على طول طلع بره هو ومحمد
فوزيه الي كانت في الخيمه : الله يستر وش السالفه
بدور: وجع من ذا الي يدق هالبوري كذا
ريم : بروح أشوف
منيره : استحي على وجهج يمكن واحد من رجال جدج والا عمج
وتقوم ريم تطل :يووووووو هاذي سيارة عبد الله
سلمان : هلا والله بو عبيد
وينزل عبد الله من السياره ومعاه عبد اللطيف .....
سلمان ومحمد بصراخ : عبد اللطيف
البنات في الخيام سمعو والكل قام يطل
سلمان وينقز عليه ويلمه : هلا والله شخبارك وانا اقول ليش الدنيا منوره اليوم
عبد اللطيف وهو يضحك : تسلم يالعم شخبارك .... الا يشوف محمد وراه ويروح له ويلمه طبعا الكل طلع وفوزيه اول ما شافته
فوزيه : هلا بوليدي تقولها وعيونها غرقانه من الفرحه
عبد اللطيف : هلا والله بامي شخبارج يالغاليه
فوزيه: دامني شفتك بخير وألف خير ..باس راها ويدها والابتسامه شاقه وجهه ويجي جده ويسسلم عليه
منيره : الحمد لله على السلامه يا ولد أخوي
عبد اللطيف راح لها وسلم عليها : الله يسلمج
والكل سلم عليه الا وحده كانت تطالعه من بعيد وهي تصيييح وفرحااانه رفع عيونه لها وابتسم ابتسامه تبر القلب وجاته تررركض ولمته على صدره
عبد اللطيف: نوفتي حبيبتي ليش تصيحين
العنود وطبعا من تحت الجلال : من فرحتها فيك
عبد اللطيف : العنود
العنود: نسيتني
عبد اللطيف : افااا ومين يقدر ينساج .. خلاص الهنوف لا اصيح معاج
الهنوف رفعت راسها وهي تبتسم وتمسح دموعها : خوووووش مفاجأه
عبد اللطيف : ههههههه
بدور: لطووووف
عبد اللطيف : يعني مستحيل أكبر دامج تسميني لطووووف
بدور: ههههههه انا مااعرف الا لطوف عبد اللطيف ثقيله على لساني
بو عبد العزيز: يلا خلو الولد يدخل مسكين
عبدالله : والله اني مسكين لو ادري انكم بتنسوني كان ما جبته معي
الكل قام يضحك
فوزيه: لا ياولدي مانسياك ولا شي بس عاد تعرف من زمااان ماشفنا ولد عمك
عبد الله : ههههههههههه والله انا سويت أكثر يوم شفته
بدور : على قول المصاريا يا ألف نها ابيض كلولولوووووووووووش
الكل كان يضحك ومستانس بجية عبد اللطيف ودخلو كلهم داخل الخيام والبنات جابو جلالاتهم وقعدو معاهم وصارت الخيمه في قمة الازعاج والوناسه الحريم من جهه والرجال من جهه والبزارين من جهه <<عاد تعرفون شلون تكون الخبصه مع الجمعه ولا عاد جمعة بر بعد ....
قامو يسولفون شوي الا قامو الحريم وجهزوا الغدا وتغدوا وعينو خير وقعدو شوي يرتاحون ..
|
|
|
11-05-2010
|
#22
|


العصر كانوا في خيمة الرجال...البنات كانو صادين وقاعدين من جهه..
سلمان: يمى ترانا نغار ما صارت من أول ما جاء عبد اللطيف وانتي قاعده معاه واحنا صرنا في الريوس
فوزيه: حتى من ولد أخوك تغار استح على وجهك شخليت للصغار
سلمان: عاد من كبري توني حتى 25 ما تعديتها
عبد اللطيف : ههههههههه امي فوزيه والله ياخوفي يحسدونا
فوزيه: وه وه وه اسم الله عليك من العين وياعل عين الحسود انشاء الله فيها عود ...انتم مقابليني اربعه وعشرين ساعه وهو يا حافظ وين ووين أشوفه
الكل قام يضحك
سلمان : الا اقول من لقى احبابه نسى أصحابه
محمد: الا ما قلتلي متى تخلص دراستك
عبد اللطيف : هانت ان شاء الله ما بقىالا سنتين
محمد: ماشاء الله عليك بالتوفيق ... زين عرفت تتاقلم مع الوضع هناك والله لو انا مكانك كان من يومها رجعت
سلمان : وانت الصادق ياهي غربه وغثه دراسه
بدور: ما عليك منهم تراهم غيرانين ومحترين منك
سلمان : مالت اقول اني سكتي بس
فوزيه: بس بد الخناق
بو عبد العزيز : الا اقول عبد اللطيف قلت لابوك وامك انك بتجي
عبد اللطيف : لا والله ماقلت لهم قلت أخليها لين ما يجون عشان تصير مفاجأه لهم حتى فهد مريت عليه اليوم قبل مانطلع سلمت عليه وقال انه بيجي بكره أو الي بعده ان شاء الله
العنود: وفدييته دحومي بيجي..أقول جدي شرايك نشوي اليوم طبعا بعد اذنك انت وامي فوزيه
بدور: والله خوش من زمان عن الشوي
منيره : انتو بعد حد يشوي في بر
العنود: عاادي كل الي ما يصير عندنا يصير
بو عبد العزيز : نشوي ليش لا
فوزيه : والرجال الي جاينكم اليوم
سلمان : عادي حالهم من حالنا شباب بالعكس بيستانسون أكثر
بوعبد العزيز: عاد من اول مررره
محمد: جدي عادي هذيلا شباب اسألنا احنا .
سلمان : عشان تقوم الفله
فوزيه : وشو هاذي فله بعد
الكل يضحك :
بدور: يمى هاذي معناها وناسه وضحك وهبال
العنود: يعني مثلي
بعد المغرب كانو يتجهزون حق الشوي والبنات والبزارين كانو بره
ناصر : العنود شرايج نطرطع
العنود: نصووووووووور
ناصر تخرع: شفيييج
العنود: أموووت فيك ياربي انا عندي ولد عمه بالدنيا كلها
ناصر: أعجبج صح
ريم: وااااي عاد احنا جايبين كيستين ملياانه
الهنوف: يلا خل نروح نجيبهم
راحو البنات وجابوهم
العنود: اول وحده انا بولعها خذت الولاعه يلا كلكم وخرو
شهد: الحين بيطلع الوان
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
رزان : الله حلوووووووو
الي في الخيمه سمعو وجاو
بدور: يالخاينين ولا تقولون
العنود: تونا مولعينها اول وحده
ريم: ابي وحده
الهنوف: لا والله شهد والا رزان على غفله
الريم: عن الطناز خاطري اولع وحده
دانه : تعرفين
الريم: سهل عادي كأني اولع شمعه
العنود: هههه تطنزين خوش والله
سلمان يالخاينين ولا تنادون عمكم
العنود : عميي عاد فله ووناسه يلا تعال
محمد: أشو ارمي الولاعه
بدور: هاك وترميها له
الكل طلع يشوف من حريم ورجال كان مقابلين بعض الا بدور هي الي تروح وتجي لان الكل عليها حلال
العنود مطنشه كانت لابسه جلابيه واسعه ومتلثمه ولا عليها من احد<<<الأخت بايعتها
والهنوف كانت معلقه عيونها على محمد وهويضحك ويستهبل طبعا هو حاس بالوضع عبد اللطيف افتقد جدته وراح دخل عندها الخيمه
عبد اللطيف: أمي فوزيه ليش قاعده بروحج يلا قومي معنا بره
فوزيه : والله ياولدي اني اخاف من هالي يطرطع
|
|
|
11-05-2010
|
#23
|


عبد اللطيف: فدييتج يمى قومي معاي انا بوقف جنبج من بعيد بس ونشوفه ..يلا عن خاطري
فوزيه: وانا اقدر اقولك لا بس والي يعافيك ياولدي شيل هالكمبتوتر حق دلال لايجي واحد من البزارين ويلعب فيه
عبد اللطيف وهو يضحك: يمى اسمه لب توب
فوزيه : ألي هو بس شيله
عبد اللطيف راح ولقى الشاشه مفتوحه ولما شافها انقطعت كل شكوكه ..سكر الالب توب ورفعه
وطلعو
فوزيه اول ما شافت الطراطيع : الله يحفظنا من النار ياربي في احد يلعب بالنار
عبد الله: خليهم يوسعون صدورهم
عبد اللطيف : لا تخافين معاهم محمد وسلمان
فوزيه: شهد ولطيفه وينهم
عبد الله: عند الحريم لا تخافين عليهم كل وحده عند امها
فوزيه : الا وين جدكم ؟؟
عبد الله توه دخل الخيمه راسه انفقع من الصوت
فوزيه : اجل دخلوني عنده
عبد الله وعبد اللطيف يضحكون
عبدالله: يمى ما امداج تشوفين شي
فوزيه: ماابي اشوف بس دخلوني
الا تجي العنود تركض: أمي فديتج لا تروحين تعالي شوف والله انها تهبل حتى جدي استانس عليها احنا ما صدقنا تطلعين تقومين تدخلين
فوزيه :/ والله طلعت عشان خاطر عبد اللطيف وهذاني شفتها وبدخل
العنود : تطالع بعبد اللطيف : وييي يعني عبد اللطيف تطلعين عشانه واحنا لا
عبد اللطيف : يغمز لها أنا غير
العنودوهي رافعه حواجبها وتقلب في عيونها : وأنا احلى
عبد الله قام يطالع في العنود وهو مستغرب ..
العنود تضحك ضحكة خوف : هههههههه أمزح عن اذنكم
فوزيه : شفيك على البنت
عبد الله: هاذي مستحيل تعقل الحين عبد اللطيف من كبرها عشان تقعد تستهبل عليه
عبد اللطيف : عاادي شدعوه متعود الهنوف ما تقصر <<في قلبه ياحليلج يالعنود مهما تكبرين تظلين صغيرونه
فوزيه: هالثنتين مايقفترقون أبد بس عاد ياليت الهنوف تعطي العنود شوي من ركادتها
عبد اللطيف : توهم صغار خل يستانسون
ودخلو الخيمه ..
على الساعه 8 الشباب جاو وطلع جاسم يعرف سلمان ومحمد واستانسو مع الشوي والهبال كانو متجمعين برره ويشوون
وحتى الحريم كانو قاعدين من الجهه الثانيه ويشوون
العنود في الوقت هذا كانت تقريباعارفه ان الي بين الموجودين هو فيصل بس حبت تتأكد غفلت البنات وخذت حجابها ولفته عليها وطلعت عشان تشوف السياره ... في نفس الوقت فيصل استأذن الشباب راح يجيب غرض من سيارته
العنود شافت السياره من بعيد :هي نفسها بس لا يمكن واحد ثاني بروح أشوف اللوحه << اللقافه ذابحتها
راحت العنود وقربت والاتسمع صوت السياره ينفتح فيصل ضغط ازر من بعيد
العنود صرخت: واااااااااااااااااااا ومن الخرعه طاحت على الارض
فيصل : بسم الله وراح يركض لعند السياره والعنود توها بتقوم الا فيصل في وجهها هو أول ما شافها ماعرف شسوي
العنود وهي منصدمه وفاتحه عيونها : أنت
تبسم وهو فرحان وقال: هاذي ثاني مرره تجمعج وياي الصدفه
العنود قلبها وصل الف دق دق دق دق دق دق وبسرعه لفت وجهها وعلى طول راحت
فيصل: العنود صدقيني كل الي صار مو بيدي كله غصب عني حاولت اتجنب بس ما قدرت
العنود وهي تكمل طريقها وسااكته معطته ظهرها
فيصل: اااااااااااااااااسف تاكدي ماراح أضرج
فيصل كان فرحان ونفس الوقت زعلان فرحان لانه مرتين وهو يشوف العنود وزعلان لانه كان متأكد ان العنود تحسبه سوى كل هذا عناد فيها وهو ما قدر يوضحله او يفهمها وخذ الي كان يبغاه ورجع ..
العنود الي كانت الدنيا مو واسعتها ومو عار فه شتسوي ودها تصيح وتصارخ ظلت صدومه شافتها الهنوف وجاتها
الهنوف: عنود حبوبه شفيج
العنود وعيونها مغرقه : فيصل
الهنوف: الله لا يعطيه عافيه شفيه
العنود ونزلت دمعه من دموعها : شفته
الهنوف خذت العنود وراحو بعيد : شلون شفتيه
العنود قالت للهنوف السالفه وكانت دموعها تنزل على خدودها بهدوء (العنود على هبالها ورجتها الا انها صيوحه بسرعه تصيح بس ما تحب تصيح قدام الناس دايما تبين انها قويه بس داخلها كلها رقه ونعومه وهي يوم كانت تصيح مو عرافه هل هو خوف والا لانها منصدمه بالي صار أو شي ثاااااااني ..؟؟؟؟؟
بعد ما تعشوا راحو الشباب الي كانوا مستانسين وخاااصه فيصل ..
اليوم الثاني بعد ما فطرو الصباح على الساعه 8 طلعو يتمشون فوزيه وعبد اللطيف والهنوف وعبد الله الي كان مع البزران وبدور والريم ودانه ودلال أما العنود الي ما كان لها خلق ما طلعت معهم ...
خذت جوالها ودقت على أبوها
عبد العزيز: هلا والله
العنود: هلا بك يبى شخبارك
عبد العزيز : الحمد لله بخير وعافيه انتي شخبارج وشخبار البنات وجدتج وجدج
العنود: كلهم بخير وعافيه الا ما قلت لي انت شخبارك وشخبار امي
عبد العزيز: بخير وعافيه تسأل عنج هاه عساكم مستانسين
العنود: يبى ما كأنكم طولتو ما صارت ..
عبد العزيز: ههههه ليه زهقتي
العنود: لا والله أي زهق الا وناسه ولا بعد جا عبد اللطيف
عبد العزيز: عبد اللطيف
العنود: ويييي صج اني فضيحه
عبد العزيز : شالسالفه
العنود: بقولك بس لا تعلم أحد ولا كأنك تدري
عبد العزيز : قولي وشو خرعتيني
العنود: لا تخاف بس عبد اللطيف ولد عمي عبد الرحمن جا من لندن
عبد العزيز: عسى ما شر
العنود: لا تخاف بس جاي عشان عنده اجازه وبيحضر معنا العيد
عبد العزيز: وعمج وخالتج يدرون
العنود: لا يبي يسويها لهم مفاجأه
عبدالعزيز : متى جاء؟؟؟
العنود : يمكن له تقريبا يومين
عبد العزيز : زين انج قلتي لنا عشان نستعجل في الرجعه
العنود: صدق يبى ..
عبد العزيز: أي ان شاء الله اليوم عرس لجين نحظره وبكره نرجع
العنود: صدق زييين وناااسه يبى امي جنبك
عبد العزيز: أي تكلمينها
العنود: لو سمحت ...
كلمت العنود أمها ..ووصتها لا تعلم خالتها وعمها ان عبد اللطيف جاء
سكرت العنود من أمها: وانا شمقعدني خل اروح اتمشى معهم وقامت
طلعت الا قدامها محمد
محمد: على وين
العنود: بروح أتمشى معهم يلا معاي
محمد : يلا
العنود تصارخ : ياهووووو انتظروو
|
|
|
11-05-2010
|
#24
|


الهنوف : تو الناس
فوزيه: هاه شفيها جات
العنود: السلام والله قلت الروحه من دوني ما تسوى ما في احد بهبلهم على ان عميمههه ما تقصر بس ولو انا العنود
فعشان كذا قلت أجي أحسن
الريم: مداح نفسه .......أتوقع تعرفين الباقي
العنود: يبيله بوسه هههههه مو لازم شكرا
محمد تقدم عند الشباب وجدته وقعد يسولف معهم والبنات يسولفون ورى بينهم مسافه عشان البنات ياخذون راحتهم
البنات وهم يتمشون كانوا مقابلين بعض الهنوف والعنود يتمشون عادي والريم ودانه ودلال يتمشون بالعكس
وعبد الله وفوزيه وعبد اللطيف يتمشون عادي وبدور ومحمد عكس ..
محمد كان يسولف عن موقف صار له هو وسلمان ومتحمس في السالف والهنوف كانت تطالعه وتطالع هباله وحركاته
وفجأه طاحت عيونها بعيونه وهو يبتسم وغمزلها في نفس الوقت دلال كانت حاسه ان الهنوف مو طبيعيه من جهه ثانيه عبد اللطيف انتبه لمحمد وهو يغمز فلف وجهه ودلال لفت وجهها وتلاقت الأعين ...دلال كانت كاشفه وجهها بس متحجبه لانها كانت تمشي بالعكس ....
شوي كملو دورتهم بعدين رجعو للصغار الي كانو مع الأرانب والصوص
شهد وبيدها صوص جايه تركض لعند جدتها : أمي فوزيه شوفي
فوزيه: منوين جبتيه
شهد:نايف عطاني اياه
بدور: روحي رجعيه لا يموت
شهد: أصلا هو ما يموت بعدين انا احبه ما اموته
رزان وبيدها ارنب: خالتي بدور شوفي
عبد اللطيف : هاذي متطوره أكثر جايبه ارنب معاها
بدور: الحين ما تخافين
رزان : لا
بدور: اشوف عطيني اياه
رزان : والله ما اخاف
بدور : انزين بس بشيله شوي
رزان: طيب وعطتها اياه وراحت للبنات
ريم : وااي فديته عطيني اياه
الهوف : عميمه والي يعافيج وخريه عن وجهي
العنود: ما اقدر على الرقه
دلال : شلون قدرتي تمسكينه ؟؟
رزان :نصور عطاني اياه
العنود: انا هذا نويصر ما شاء الله عليه ..؟؟
دلال : عميمه عطيني اشيله شوي
رزان : لا تعورونه ترى حقي
دلال : لا تخافين بس بشيله
العنود كالعاده نقزت تجيب الكاميرا وقعدت تصور والبنات قامو يهبلون في الهنوف عشانها تخاف ..
العنود وبيدها الكاميرا : أمي فوزيه ضحكي
فوزيه : وانتي ويا هالكاميرا كل شي لازم تصورينه
العنود: عشان يبقى ذكرى
بدور وبيدها الارنب : ياربي يجنن ريشه كأنه قطوه
فوزيه : والله هالارنب يصلح نطبخه مليان
العنود: وععععععععع جده من صدقج تبين تاكلينه
فوزيه: أي عادي حاله حال اللحم وأحلى بعد
غبد اللطيف والله لو يسمعونج الغرب يا جدتي يسجنونج
فوزيه : وليش يسجنوني
عبد اللطيف : لانج بتذبجين الأرنب
الهنوف : شدعوه
عبد اللطيف : ليش عادي هم عندهم الانسان والحيوان واحد
بدور : وانت الصادق بعد يمكن الحيوان احسن
فوزيه : الحمد لله ياربي على نعمة الاسلام ..ألحين عندهم الحيوان والادمي وااحد
الكل : يضحك
فوزيه: عاد أنا خبري انهم يربون كلاب قطاوه مب أرانب
الهنوف : كل شي يربونه لا تخافين
العنود: تصدقين جدتي جتى الحيه يربونها
بدور: الله لا ما اتوقع
العنود: لا والله صدق انا ذاك اليوم شايفه برنامج في التلفزيون والمشكله معاهم في البيت
الهنوف: الله يلوع كبودهم
فوزيه : وأنا اقول شفيهم بيض بزياده أثر الي فيهم برص مب بياض
الكل مينت من الضحك
عبد اللطيف : الله يهداج ياجدتي هذا لونهم
وتمو يسولفون شوي بعدين دخلو
مر اليوم عادي وطبيعي تغدو وبعدين ارتاحو شوي الظهر والعصر قعدو سوالف وضحك وهبال ولعب في الدباب والي في السياره وطبعا كل هالزحمه ما تخلى من هبال البنات والشباب
في الليل
الهنوف : العنود شسالفتج اليوم
العنود: ليه
الهنوف : أشوفج مستانسه ونسيني وياج
العنود وابتسامه على وجهها : هو مستانسه مستانسه بس ليش بعدين تعرفين
الهنوف : عنووود عن السخافه يلا ونسيني وياج
العنود: قريب تعرفين
الهنوف : يعني متى
العنود: ان شاء الله بكره
الهنوف : الله بكره وانا شصبرني
العنود: مفتاح الصبر الفرج
الهنوف: عنيده مالي خلق لج يلا قولي
العنود: تو تو تو ماراح أقول
الهنوف: أحسن لا تقولين
الا الريم تنادي : العنووووود الهنوووووووووف يلا العشا جاهز
العنود: يلا قومي نتعشى
الهنوف : ماني مشتهيه
العنود: لا يكون عشان ما قلت لج
الهنوف : لا شدعوه
العنود: انزين يلا عن الدلع
الهنوف : والله مالي خاطر اكل
العنود: انزين يلا على الاقل بس قعدي معنا بعدين مع الجمعه تنفتح نفسيتج على الاكل
الهنوف : انزين اسبقيني انا بروح للمطبخ شوي وبجي
العنود: أوكي لا تطولين
راحت العنود للخيمه عشان تتعشى أما الهنوف راحت للمطبخ دخلت شربت ماي وغسلت يدها وقامت تسولف مع الشغالات شوي ..
في نفس الوقت محمد كان طالع من الخيمه ورايح للمطبخ .... طلعت الهنوف من المطبخ وتنزل من الدرج الا تسمع صوت
ميااااااااااااااااااااااااااااو داست عل ذيل قطوه الهنوف من الخرعه زلقت من الدرج وطاحت على رجولها وضربت في حافة الدرج
الهنوف مسكت عمرها ولا صرخت لان ما تبي تخوف جدتها على شي ما يسوى بس رجولها قامت تنزف دم لانها ضربت في الحافه وكانت حااده لانها رخام ..
الهنوف ما صرخت لانها عارفه ان جدتها بتتخرع وهي ما بغت تسوي دوشه فقعدت على الارض وهي تون
الهنوف وهي تصيح ومغمضه عيونها :اّ اّ اّ ااااااااه
محمد جاء وشافها على الارض وكانت خصل من شعرها على وجهها فما عرفها لان الشعر مغطي وجهها بس شاف الدم على رجولها وهي ماسكتها
تتوووقعوووووووووون شصاااااااااااااااار
|
|
|
11-05-2010
|
#25
|


محمد جاء وشافها على الارض وكانت خصل من شعرها على وجهها فما عرفها لان الشعر مغطي وجهها بس شاف الدم على رجولها وهي ماسكتها
محمد: بسم الله عليج شفيج ؟
الهنوف رفعت راسها وشافت محمد شافها وعيونها كلها دمووع
محمد وهو خايف عليها : الهنوف شفيج ؟؟ وراح تقدم لعندها
الهنوف: طحت من الدرج وظربت رجولي بالحافه
محمد: وخري يدج خليني اشوف الجرح
الهنوف : وهي خايفه لا لا ماله داعي
محمد وهو معصب عليها : ماراح اكلج وخري يدج
الهنوف حست ان حركتها مالها داعي بس هي مستحيه وخرت يدها محمد شاف الجرح ولقاه كبير شوي وينزف
محمد: قومي اقعدي على الدرج
دخل محمد وخذ كاس ماي ومنديل وطلع وأخذ يمسح الجرح والهنوف كانت مستحيه ومنزله راسها بالأرض
محمد: ميري ميري
ميري طلعت ويوم شافت الهنوف شهقت : هنوف ايش في
محمد: في شاش
ميري : أي بابا في
محمد: انزين جيبي لي شاش ولزق
ميري : ان شاء الله
راحت ميري بسرعه جابت علبة الاسعافات وعطتها محمد
الهنوف : محمد خلاص ماله داعي انا احطهم والا خلي ميري
محمد ولا كأنه يسمعها خذ ( ميكريكون ) وحطه على الجرح ولفه بشاش ولزقه
محمد: ما تشوفين شر
الهنوف : الشر ما يجيك شكرا واسفه
محمد وهومنزل عيونه ولا رفعها ابد: ماله داعي الشكر والاسف انا ما سويت شي ومره ثانيه انتبهي
الهنوف : وهي تصيح ان شاء الله
محمد سمع صياحها وتعور قلبه ما قدر لف وجهه عليها : ممكن اعرف ليش الدموع رجولج تعورج
الهنوف : لا بس
محمد: لا تخافين ما فيج الا العافيه جرح بسييط بس ويلا اشوف امسحي هالدموع ترى ما اقدر اشوفهم
وسامحيني اذا ضايقتج
الهنوف : لا شدعوه وتبسمت له
وقام محمد ورجع
الهنوف على طول قامت وساعدتها ميري ودخلت داخل المطبخ
ميري : رجول انتي يعور؟؟
الهنوف : لا ميري لا تعلمين احد طيب
ميري وهي تضحك : تيب ماما انا مافي ألم أحد بابا مهمد واااجد زين صح ؟؟
الهنوف: أي صح بس سكتي والي يعافيج روحي نادي العنود
ميري : ان شاء الله
الهنوف : بس لحظه لاتقولي شي عن رجولي طيب
ميري : تيب
توها بتفتح الباب الا العنود بوجهها : وينج سنه
ميري : ما ما الهنوف تاهت ورجول هي في دم
الهنوف : مالت عليج هذا وانا موصيتج
العنود: شفيج الهنوف وتشوف رجولها شفيها رجلج ليش ملفوفه ؟؟
الهنوف: قصري حسج لا يسمعج أحد
العنود: مافي احد بعدين ليش ما ناديتي احد شفيها رجولج
الهنوف: وانا طالعه من المطبخ دست على ذبل قطوه وصرخت وزلقت وطحت وانجرحت رجلي
العنود : عسى مب كبير الجرح
الهنوف: يعني بس نزف دم وااجد
العنود: يالخبله أخاف فيج شي بروح انادي عميمه
الهنوف : لا تعالي ما فيني شي
العنود: وانتي شدراج
الهنوف : محمد
العنود: نعم
الهنوف رفعت عيونها للعنود: الي سمعتي
العنود: شلوون
الهنوف قالت لها الي صار
العنود: ايوااا على روميو وجولييت
الهنوف وتضربها على راسها : يالزفته
العنود: والله ما توقعت اخوي رومنسي كذا قلنا يحب اوكي بس عاد ..
الهنوف : العنووووووووود وجع
العنود: خلاص انزين
الهنوف : اوكي يلا خل نروح لا يشكون
العنود : ورجولج شنقول لهم ؟
الهنوف : جلا بيتي طويله وما اتوقع بينتبهون بعدين الجرح مرتفع شوي ما اتوقع يبين .
العنود: انزين يلا قومي تقدرين تمشين على رجولج
الهنوف : أي شدعوه قالولج منكسره
العنود: هههههه لا مجروحه بس يلا قومي
وتوهم بيطلعون
الا تلف الهنوف على ميري : ميري
ميري : نأم
الهنوف : لا تقولين لأحد والا ترى بزعل منج
ميري : ان شاء الله
العنود: خلاص بس انا انتي والهنوف
ميري : بابا مهمد بعد
الهنوف : يالهافضيحه
العنود وهي تضحك : هههههه انزين بس والله اذا علمتي حد يا ويلج
ميري : أنود مافي خوف أنا ما في قول تو سام بادي
العنود: انزين انزين بس عن التفلسف
وطلعت هي والهنوف
دخلو وكأن الامر طبيعي وقالت لهم الهنوف انها كانت تسولف مع الشغالات
فوزيه : ما احد مخربهم الا انتو ويا سوالفكم
منيره:مساكين يمى خل يوسعون صدورهم
الهنوف: ياحليلها ميري والله توسع الصدر
العنود:ههههههههههه
الهنوف : تخز فيها
بدور : شفيج تضحكين تعالي اكلي انتي وياها
الهنوف والعنود : ان شاء الله
بعد ما تعشو قعدو يتقهون ....
محمد قاعد ويفكر بالهنوف يوم شافها ياربي هالبنت كل ما اشوفها تزداد حلا بس صدق اني جرئ شلون
|
|
|
11-05-2010
|
#26
|


سويت كذا بس البنت كانت تصيح ورجولها تنزف ...يوووو ما ادري شصار عليها وقام من مكانه
عبد اللطيف : على وين
محمد: دقايق وجاي
وطلع ..ألحين شلون ما يصلح اناديها وأسئلها بس أكيد شافوا الجرح الي في رجولها مافي الا ميري وراح للمطبخ وناداها
محمد: ميري ميري ...
ميري: نعم بابا مهمد
محمد:ك الهنوف وينها <<<سؤال سخيف بس يبي يصرف
ميري: في الخيمه بابا
محمد: طيب رجولها شخبارها
ميري: زين .. أنود في يجي مطبخ وفي شوف هنوف
محمد: انزين خلاص ...
والله كنت متوقع وراح نادى نصور وقاله ينادي العنود
ناصر: العنوووووووود
العنود: هلا
ناصر: محمد يبيج
الهنوف لفت وجهها على العنود
العنود وهي مبتسمه : ما قال وش يبي
ناصر : لا
العنود : طيب وقامت طلعت بره
العنود: هلا حمود
محمد: هلا والله شخبارج
العنود وشاقه وجهها الابتسامه
محمد: شفيج تضحكين
العنود: ما فيني شي ..أمر بغيت شي
محمد: الهنوف
العنود وزادت ابتسامتها : اشفيها
محمد: لا تستهبلين
العنود: انا قلت شي ..
محمد: شفتي رجولها
العنود: أي قالت لي كل شي
محمد: ادري انها قالت لج وهي تقدر تخبي عليج شي
العنود : احم احم محتر يعني
محمد يضحك ضحكة هبال : هههههه شخبارها
العنود: الحمد لله زينه
محمد: ورجولها
العنود: عادي يعني ألم بسيط
محمد: جدتي عرفت
العنود:لا مح درى بعدين عادي ترى كله جرح
محمد: أي بلاج ما شفتي الدم وهو يصب
العنود: انزين بغيت شي ثاني
محمد : لا شكرا بس اذا عورتها رجولها خل تقول لعمتي منيره
العنود: ان شاء الله أي اوامر ثانيه يا روميو
محمد: صدق ما تنعطين وجه يلا ذلفي
العنود وهي تضحك : مالت هذا جزاتي صايرتلك بريد أنت معاها
ولفت وراحت للخيمه وتوها بتدخل الا نادها محمد....العنود وهي واقفه عند باب الخيمه لفت وجهها : هلا
محمد: سلمي عليها وخل تنتبه لنفسها
العنود وهي تضحك : ان شاء الله
ودخلت الخيمه والابتسامه شاقه وجهها
بدور: الله لهالدرجه محمد خلاص تستانسين
العنود: لا بس تعرفين محمد وهباله
تمو شوي بعدين راحو ينامون الخيمه كلها هدوء الا يطق جوال منيره
منير : هلا والله بحياتي << المتصل خالد زوجها
العنود: احم احم نحن هنااا
منيره : وانتي يالقرده ما نمتي
العنود: لا خذي راحتج بس اذا في شي محظور أفضل تطلعين بره
منيره وهي تقوم :وانا استناج تقولين لي
العنود: ههههههه سلمي على حياتج وقوليه تعال وسع صدرك معنا
منيره : والله انج ما تستحين وطلعت تكلم خالد
الهنوف : وانتي لازم تحرجين الأوادم سويتي روحج نايمه وسكتي
العنود: بسم الله ما نمتي
الهنوف : لا
العنود:لا بس عشان تاخذ راحتها
الهنوف : والله انج وحده
العنود: ادري
ساد الصمت شوي
العنود وصوتها في نبرة ضحك : الهنوف
الهنوف : هلا
العنود وقصرت صوتها شوي عشان ما احد يسمع : ماتبن تعرفين ليش محمد مناديني اليوم
الهنوف وقلبها زادت سرعته أصلا اهي تستنى العنود تنطق كان ودها تسألها بس استحت : ليش
العنود: عن الاستهبال تدرين انه عشانج
الهنوف : حلفي
العنود: والله ..تبن تعرفين والا لا
الهنوف : كيفج
العنود: خلاص اجل ماراح أقول
الهنوف سكتت شوي : عنود
العنود وهي تضحك : بقول خلاص ادري قلبج يحترق
الهنوف :....... ساااكته
العنود: سأل عنج وقال شخبارها وشخبار رجولها
الهنوف : انزين
العنود: اكمل والا خلاص
الهنوف : عنوووود
العنود : هههههههه انزين خلاص ويسلم عليج ويقول انتبهي لنفسج
الهنوف الابتاسمه شاااقه وجهها :..................
العنود: الله شفيج سكتي تكلمي ....تدرين خاطري أشوف وجهج بس ظلاام والكل نايم والا كان فتحت النور
الهنوف : .......................
العنود: يااهوووو ردي ....... انبلع لسانج
الهنوف : شقول
العنود: الله يسلمه سلمي عليه شي كذا والا كذا عشان يستانس مسكين قلبه بغى يطلع من مكانه
الهنوف:.......
العنود: يوووووووو ترى اسمع ضربات قلبج أعصابج ههههههههه
الهنوف : يالزفته والله لو انهم مب نايمين كان قمت لج
العنود: ههههههههههههه انزين يلا نامي يا جولييت
الهنوف : العنوووود
العنود: على فكره ترى قلت له ياروميو بغى يذبحني
الهنوف : انتي أصلا مو بس يبيلج ذبح
العنود: أجل انام أحسن
الهنوف : أي احسن
|
|
|
11-05-2010
|
#27
|


العنود: اوكي تصبحين على خير واحلاما سعيده طبعا هذا اذا نمتي
الهنوف : وانتي من أهله
طبعا الهنوف قامت تفكر بالي قالت لها العنود وبالموقف الي صار لها وكانت في قمة السعادة لين غمضت عيونها وهي مو حااسه
اليوم الي بعدهالصباح الامور كانت طبيعيه بس الجديد ان نوره وفهد ودحومي جاوي وطبعا الكل كان في قمة الوناااسه شلووون ما يستانسون ودحومي موجود
العنود خذت جوالها عشان تشوف اهلها متى يطلعون من دبي
فتحت جوالها الي كان مقفل ولقت رساله من أمها كاتبه لها ان طيارتهم الصباح وراح يوصلون السعوديه يمكن 10 والعصر راح يكونون عندهم...
الظهر وصلو الاهل من دبي وكلن راح لبيته يرتاح والعصر راح يروحون البر
في بيت عبد الرحمن
ندى: يمى متى بنروح البر
فاطمة : ان شاء الله العصر بعد ما يرتاح أبوج
ندى : يدرون انا احنا بنجي
فاطمة : لا تتلقفين وتقولين لهم أبوج وعمج يقولون خلها مفاجأه لهم
ندى: والله كان خاطري أحظر صباحية لجين
فاطمة: بعد شنسوي خلاص حظرنا العرس خير وبركه بعدين لا تنسين اخوج واختج تاركينهم
ندى : الي يشوف تاركينهم بروحهم في البيت هذاهم قاعدين ومستانسين مع عيال عمي
فاطمة: انزين بسج حنه قومي ارتاحي ترى العصر بنمشي
ندى : ان شاء الله
فاطمة طلعت فوق وندى خذت الريموت وقانت تقلب في المحطات شوي وطلعت فوق غرفتها ترتاح
العصر كانو باسطين بساط بره وقاعدين
بوعبد العزيز : اقول ياأم عبد العزيز
فوزيه : هل امر
بو عبد العزيز: ترى اليوم بجينا مريع وأهله
فوزيه: حياهم الله ابركها من ساعه
الا تجي بدور : منو الي بيجينا اليوم
فوزيه :خالتج أم سالم
بدور: زييييييين وناااسه عسى بيجون البنات معاها
فوزيه : ان شاء الله
سلمان: السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
بدور: هلا والله أخوي من زماان عنك تصدق عاد اشتقت اتخانق معاك
سلمان : بسم الله علينا انا اما صدقت افتك منج هاليومين تقولين من زمان عنك ولا ياليته على شي سنع حسبالي بتقول اشتقتلك ايش قالت ( يقلد صوتها ) اشتقت اتخانق معاك
بدور : كفوك أصلا انا الف من يتمنىيقعد معاي ويمزح صج انك مب حاس بالنعمة الي انت فيها
سلمان يضحك عليها بطناز :ههههه انتي نعمه
فوزيه : استغفر ربك اجل تبي تقعد بدون خوااات
بدور: أي نعمه ونص أجل وين يحصلك أخت تمزح وتنكت معاك أحمد ربك
سلمان : الحمد لله ياربي على اختي المجنونه صدق من قال امسك مجنونك لا يجيك اجن منه
بدور:يبىىى شوف سلمانوووه سلمان : لو سمحتي اسمي سلمان مو سلمانووو
بو عبد العزيز: سلمان كبر عقلك
فوزيه : حتى هي ما تقصر
منيره جايه وهي تضحك : اجتمعو توم وجيري وهبلو فيكم وتحب راس امها وابوها
حسكم واصل لاخر الدنيا استحو << تكلم بدور وسلمان
بو عبد العزيز : ما تشوفين اخوانج كل واحد صوته اعلى من الثاني واحنا ولا كأننا موجودين
سلمان : محشوووم يبى
منيره: ماباليد حيله تعبنا وياهم الناس يكبرون ويعقلون وهذيلا العكس يكبرون ويدبرون
الهنوف جايه : مساء الخير
فوزيه : الناس يقولون السلام عليكم مو مساء الخير
العنود وراها : هااااي
فوزيه : جات الي اردى منها الحين من زين هالغرب عشان تقلدونهم
العنود: أمي فوزيه الحين انا ما قلت شي قلت أهلين أو هلا بالأنجليزي
فوزيه : مالت عليج انتي والانجليزي حقج يعني ما تعرفون تقولون السلام عليكم
العنود: ولا يهمج السلام عليكم
الكل يضحك
سلمان: بعد وشو
العنود: الله شكلكم يهبل العائله الكريمه مجتمعه ما ناقصكم الا أبوي وعمي وان شاء الله بعد شوي تكتملون وبسرعه حطت يدها على فمها
بدور : عنووود شالسالفه
فوزيه: ما تتكلمين شفيج سكتي
العنود: لا لا ولا شي
منيره : هنود اعترفي تراج فضحتي نفسج
الهنوف: وانا اقول ليش مستانسه اجل عمي وابوي بيجون صح ؟
العنود: لا من قال انهم بيجون
الا يسمعون صوت هرن ( بييييييييييييييييب )
العنود : نقزت واااااااااااااااااااااي جاااااو
بو عبد العزيز : من الي جا ء
العنود تركض عشان تروح تشوف السياره : ابوي وعمي
وقفت السيارات ونزلو طبعا الكل كان مستانس على هالمفاجأه لان اكتملت العائله كلها
شوي الا يطلع عبد اللطيف
عبد الرحمن وزوجته وندى متفاجئين
فاطمه : عبد االلطيف
عبد اللطيف : هلا يمى وسلم عليها وحب راسها وسلم على ابوه
فاطمه : حمد لله على سلامتك ياولدي ولا تقول انك بتجي كان رجعنا من دبي
عبد اللطيف : بغيت اسويها مفاجأه الا طلعتو انتو وسويتوها لنا مفاجأه
وراح سلم على ندى ...شوي الا يجي خالد زوج منيره وتكتمل الفرحه للكل
والحريم دخلو الخيمه والرجال في خيمتهم
بعد المغرب العنود راحت لجدتها الي كانت في المطبخ
العنود: الله جتي كل هذا عشان امي وابوي وعمي وخالتي
فوزيه يتاهلون أكثر من كذا
العنود: أي بس كأنه واااجد
فوزيه : بيجون اليوم ام سالم وابو سالم
العنود: حلللللللفي جدتي
فوزيه: كبرج انا عشان أقص عليج
العنود نقزت عند جدتها وباستها : أحبج يا اغلى جده في الدنيا
فوزيه : الله كل هذا مستانسه
العنود: والله اليوم ودي اقطع روحي من الوناااسه وطلعت من المطبخ
فوزيه : الله يتمم عليج جعلي اشوفج ان شاء الله يوم عرسج وانتي مستانسه
العنود دخلت عند البنات في الخيمه وهي تصارخ : بنااااااااااااااااااات عندي لكم خبر انما اييييييييييه
الكل : وشوووووو؟
العنود: اليوم بيجون بيت خالتي ام سالم مع البنات
دانه : حللللللللللللللللللفي ونااااااااااااااسه يافرحتي
ريم تنغزها : الله الله كل هذا عشان بعض الناس
دانه : زفته بذبحج لا يسمعج احد
الهنوف : اما اليوم لازم يكتب في التاريخ
منيره : قولووووو امييين
الكل : أميييييييييييييييييين
منيره : الله يتمم هالوناسه على قلوبنا
العنود: ياااااااااارب ان شاء الله دوووووووووووووم ياربي مو يوووم
|
|
|
11-05-2010
|
#28
|


بدور: ههههههههههه عنود في عرسج قريبا ان شاء الله
العنود: وانتي قبلي ومنى بعد وندى عقب انا
منيره : والله ما عندها عن جدتي تقول عاادي
العنود: ههههههه سنة الحياه بعد شنسوي تبوني اعنس
وقامو يستهبلووووون والوناااااسه قايمه ويتجهزون حق الضيوف الي بيجون
الكل كان متجهز للضيوف من بنات وشباب وحريم ورجال
وصلو الضيوف وكلن رحب فيهم البنات كانو قاعدين مع الحريم شوي وراحو لخيمه ثانيه عشان ياخذون راحتهم
البنات كانو حاطين شريط ويرقصون عليه والهبال واصل حده بس منى وندى ونوره هم الي كانو قاعدين على جنب يطالعون البنات ويسولفون
العنود: بنات شرايكم نلعب صيده
رفعه: يلا
الهنوف: بس برد
العنود: عاااادي هي كل سنه بس مرره في العمر
ريم: والله ياخوفي يشوفنا واحد من العيال ويقعد يصارخ ما احنا ناقصين
دلال: أي والله صادقه ريمو احسن لكم قعدو مكانكم وانثبرو
العنود: والله انا بطلع والي يبي يلعب يجي معاي
الهنوف: يلا بس بلا عيال بلا زفت
دانه: التهزيئه جايتنا جايتنا في كلا الحالين نتهزء على شي يسوى احسن
رفعه: بيني وبينكم ترى استانس على العيال اذا جاو يهزؤن
جواهر: أي بلاج ما ذقتيه
نوف: حرام عليج أي ما ذاقته مشعل يصبح ويمسي عليها بالتهزيئ وأخوج بدر ما يقصر
جواهر وتسمين هذا تهزيئ
رفعه: أي والله أي تهزئي قولي تنكيت
العنود: ههههههههههه يلا بس خل نطلع
دلال: مصريين
الهنوف: أي ويلا معنا عن الدلع
دلال: انا بروح عند خيمة الحريم ما فيني حيل اركض في البرد
العنود: براحتج يلا ترىانا الصيده وخل ندور من ورى عشان العيال ما يسمعون حسنا
ريم: وين مارحنا بيسمعونه لا تخافين
وطلعوا وطبعا الصراخ مالي المكان <<الي يشوف يقول توهم بزارين
ندى : هالخبلات شفيهم يصارخون
منى: أكيد يلعبون ما علينا قومو نطلع نتمشى
ندى: حرام عليج برد
نوره: ناخذ لنا دوره ونروح عند الحريم
ندى : يلا
طلعو يتمشون شوي الا عبد الله في وجيههم نوره على طول صدت عنه
عبد الله بصراخ : انتم ما تستحون على وجيهكم ما تدرون ان فيه رجال صوتكم واصل لين داخل الخيام الي يسمعكم على هالضحك يقول هذولا مو متربيين احشمونا على الاقل والا دخلو خيامكم وصارخو على كيفكم وبعدين برد ليش طالعين
ندى الي كانت متلثمه بشالها عن البرد كانت تطالعه بعيونها وواقفه وتسمع كل الي يقول اما منى فرجعت على ورى وصدت شوي
ندى ببرود : خلصت كلامك ترى احنا مو بزران عشان تصارخ علينا هالصراخ وتأكد بالول مين الي كان يصارخ بعدين تعال وتكلم ولفت وجهها وعطته ظهرها وتمشت
عبد الله كان شاك في الصوت ومو عارف هي ندى والا منى بس كان منصدم من الأسلوب ومن العصبيه والحركه الي سوتها استفزته : لو سمحتي هذا مو اسلوب تردين علي فيه هذا الي علموج أهلج
منى عرفت ان ندى بتعصب وماراح تمسك روحها لان هي ما تحي أحد يغلط عليها عزة نفسها فوق كل شي
فنادتها : ندى خل ندخل
عبد الله انصدم أكثر يوم سمعها تنادي باسم ندى وفي قلبه مغقوله هاذي ندى
ندى لفت عليه : ليش ان شاء الله مو عاجبتك تربية أهلي ..على الاقل احسن من الي يرفع صوته على محارمه
عبد الله في ذيك الساعه حس ان الدم يغلي في عروقه هومنصدم من الاسلوب والجرأه ونفس الوقت ان هالشي يطلع من ندى حبيبته وخطيبته (ندى سالفه انها خطيبته ما معطتها أي اعتبار ولاهي مهتمه له أصلا )
عبد الله : ندى احترمي نفسج واعرفي مع مين تتكلمين
ندى: محترمه نفسي قبل لا اعرفك
عبدالله: شين وقوي عين غلطانه وتراددين
منى: تجر ندى من يدها ندى السالفه ما تسوى يلا ندخل
ندى باستخفاف : السالفه ما تسوى ليش اصغر عقلي ..ولفت وجهها وتمشت عنه
عبدالله طلع من طوره وراح مسكها من كتفها ولفها عليه وطراااااااااااااااااااخ ( كف على وجهها ) وطاح اللثام من على وجهها
منى: لاااااااااااااا
ندى وهي حاطه يدها على وجهها رفعت عيونها في عيون عبد الله وعيونها مغرقه دموع: تضربني ياعبد الله
عبد الله يوم شافها انقبض قلبه ياربي ليش سويت كذا ..ندى لفت عنه وراحت للخيمه وهي ميته صياح
منى : عبد الله ماتوصل السالفه لدرجه الضرب ياعبد الله
عبد الله : هي اللي عصبتني
منى: ولو انت رجاااااااااال وعطته ظهرها وراحت لندى
عبد الله كلمة انت رجااااال قامت تتردد في صدى انه : يااااربي ليش سويت كذا
منى دخلت ورى ندى: ندى حبيبتي بسج صياح والله ما يستاهل
ندى: أي ما يستاهل يضربني وابوي الي هو ابوي ما سواها
منى : بس ترى كلامج بعد يعور
ندى: وليش يقعد يصارخ مو ماليين عينه والا بنات شوارع والله حتى لو ايش ما سواها ..وتشهق بالصياح
ولا بعد يبوني اخذه اصلا مين هاذي الي بتصبر عليه
منى قعدت تهدي فيها أما نوره الي على طول اول ما شافت عبد الله وقبل لا يصير أي شي راحت لخيمة الحريم
ندى بعد ما هدت شوي قالت لمنى تروح لخيمه الحريم هي بتروح الحمام تغل وجهها وبتجي
راحت ندى للحمام تغسل وجهها وقامت تطالع اثار يد عبد الله على وجهها انرسمت عليه وكانت واضحه لان وجهها ابيض وصافي : الله يقطعك
عبد الله الي كان واقف بره يتحسر على الي سواه هو مو قصده بس هي عصبته وطلعته من طوره
طلعت ندى من الحمام وهي رايحه للخيمه تسمع احد يناديها
عبد الله: ندى ....ندى
ندى: مطنشه ولا كأنها تسمع
عبدالله: ندى لو سمحتي ردي علي اكلمج أنا
ندى وقفت وهي معطيته ظهرها :...................
عبد الله : ااسفه على الي صار ماكان قصدي بس صدقيني انتي الي عصبتيني باسلوبج
ندى: تمشت وكملت طريقها
عبد الله : ندى انا قاعد اتكلم معاج تقومين تخليني وتمشين
ندى وهي في مكانها: نعم امر
عبدالله: ...............
ندى: والله لو انك مو ولد عمي كان عرفت شنو بسوي بس الحشمه مو لك لعمي وخلاص انسى ولا أنه صار شي
|
|
|
| | | | | | | |