![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#21 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الجزء الثاني والعشرون..
في السيتي سنتر.. وصلت حنين السيتي بروحها ومشت تدور عذاري بس مالقتها فمسكت تلفونها تتصل فيها يوم سمعت صوت عمها من وراها.. حميد: ليش متأخرة عن موعدج..؟؟ حنين: عمي..!! إنت شو تسوي هني؟؟ الموعد بيني وبينها إنت ليش راز بويهك..؟؟ حميد: هههههه قلبي يابني هني بدون لا أحس.. حنين: خل عنك هالحركات، ويالله أشوفك سير البيت وبعدين بتصل بك.. حميد: لاوالله مستحيــــــل أودرج وياها بروحكم.. أبا أعرف النتيجه.. يالله سيري قعدي وياها وأنا بطالعكم من بعيد. حنين: أوكي وينها..؟ مب شايفتها للحين..!! حميد أشر لها على طاوله يالسة عليها وحده شكلها صغير ووايد حلوه.. راحت حنين لها وسلمت عليها.. حنين: السلام عليكم.. عذاري: وعليكم السلام..حنين؟؟ حنين: هيه حنين وإنت عذاري.. لا والله عمي ظالمنج.. عذاري: بشو ظلمني..؟؟ حنين: أحلى عن وصفه بوايد ماشاءالله عليج.. عذاري استحت: هو قاعد مجابلني الحينه ومابيخليني آخذ راحتي بالرمسه.. حنين: معذور الي يشوف هالحلاه كلها وين بيقعد بعيد عنه.. قامت حنين ويسلت في ويه عذاري وغطت على عمها.. حنين تتطالع عذاري ووايد مستانسه عليها، عذاري بنيه حلوه وايد ملامحها رقيقه وطفوليه.. حنين: عاد اسمحيلي كل ماأقولج على موعد أقوم وألغيه، تدرين رحنا العزبة ويوم رجعنا خالي تعب وطبعا كل هالسوالف عندج.. عذاري: ههههه حميد خبرني بها، وقلت له معذورة، يعني إنت علقتني سنين خلها هي بعد تعلقني يومين.. حنين: سنين..؟؟ ليش من كم سنه تعرفون بعض..!! عذاري: من أربع سنين.. حنين: أربع سنين..!! وكم عمرج الحينه..؟؟ عذاري: 21 سنه.. عرفته وعمري 17 سنه، كنت بعدني بالمدرسه يوم أول ماشفته وحبيته.. حنين: وشو الي أخر ارتباطكم؟؟ يعني عمي ماشاءالله مقتدر وعنده خير.. عذاري: كان دوم يتحجج بج إنتي، شوي ويقول والله بعده مب مكون نفسه.. وكل يوم شي.. وخلاص كم برفض علشانه، إذا على نفسي مايهموني كل رياييل الدنيا، بس أهلي بدوا يضغطون علي وأنا بنيه وتكرار الرفض بيولد الشك عندهم.. حنين: الله يسامحك ياعمي كيف تضحي علشاني.. وكانت هالغزال بتروح من إيدك.. عذاري: حنين قوليلي لو إنتي مكاني كم بتصبرين، والله حاسه روحي بموت بدونه.. حنين: بسم الله عليج.. خلاص حبيبتي نهاية هالأسبوع عمي في ميلسكم يخطبج.. عذاري: والله..؟؟ حنين: هو في شي يمنع زواجكم.. يعني العيلة التقاليد شي من جيه.. عذاري: لا أبدا أبوي طيب وبيوافق على الي أنا أبيه.. حنين: خلاص عيل بنكلم الأهل اليوم وبيتصلون في الوالد يكلمونه.. عذاري: مشكوره ياحنين وربي يوفقج وينولج الي في بالج.. سلمت حنين على عذاري وراحت لعمها وعذاري تمشي وراها.. حميد: هاا حبيبي خلصتوا..!! حنين وعذاري: هي خلاص.. حنين: ههههههه عذاري: تكلم منو فينا الحينه..؟؟ حنين: أكيد أنا دايما يقولي حبيبي.. عذاري: لاوالله أكيد أنا.. أنا حبيبته.. حنين: عمي يالله قول منو حبيبتك.. حميد استحى: عاد خل عنكم لاتحطوني في هالموقف.. يالله ياقلبي سيري لسيارتج وأنا بطلع من بعدج. عذاري راحت وهي تتطالع حميد بنظرات حب، وحميد مستانس وحاس خلاص حلمه بيتحقق.. حنين: عمي.. حووووه يالله قوم بنطلع.. طلعت حنين مع عمها، وركبت سيارتها وهوركب سيارته وسارت للبيت وهي فرحانه إنها بتجمع قلبين يحبون بعض بالحلال.. **__**_**__** بيت بو مايد..( الحينه بنسميه بوسلطان..) مايد يالس يلاعب راشد الصغير بالكوره في الحوش برع، وراشد مستانس وايد.. راشد كله إماراتي يعني ملامحه وسمارته ولون شعره على يده الي مسمينه عليه، بس الصغيره مريم شقرا وبيضا على أمها بس ماخذه ملامح أبوها.. مايد كان يالس على الكرسي المتحرك فراش الكوره بعيد ووصلت للباب راشد راح يركض ومسك الكوره وشاف وحده واقفه عند الباب.. مايد: راشد يالله عميه تعال ييب الكوره.. راشد: عميه دادا.. مايد: منو حبيبي.. شوي ودخلت حنين وشافت مايد على الكرسي، أول مرة تشوفه جيه العاده بالعكاز.. حنين: السلام عليكم.. وشلت راشد هو وكورته.. مايد: وعليكم السلام.. هلا وغلا تو مانور بيتنا.. حنين وهي تبوس راشد: منور بالحلو الي فيه.. مايد: الله أنا حلو.. حنين: لاتقص على روحك أقصد راشد.. مايد: هههه حرقتي ويهي.. حنين: مايد.. ليش قاعد على هالكرسي وايد تعبان!! مايد: لا أبدا بس قلت أبا ألعب مع راشد شوي وطبعا مستحيل أقدر أركض بروحي فاستخدمت الكرسي.. حنين: يعني مافيك شي... الحمدلله أول ماشفتك خفت يكون فيك شي.. مايد: فديت الي يخافون علي.. حنين حنين: نعم.. مايد: تحبيني..؟؟ حنين انصدمت من السؤال، هو يعرف بحبها له، بس ماتوقعت يسألها في ويها.. ومابين صدمتها وحياءها من إنها تعترف له بحبها.. طلع سلطان أخوه يدور ولده فشافهم.. سلطان: السلام عليكم.. مايد منو هاي.. مايد: وبعد ربك لازم تعرف كل حد يدخل بيتنا.. سلطان: لا والله يالله أشوفك خبرني منو هاي أنا أخوك العود.. وإلا تعودت تكون إنت الكبير.. مايد: ههههه أعرفك على حنين بنت بوحنين، شريك الوالد بالشغل.. سلطان: ماشاءالله.. هاي هي حنين دايم أسمع عن أبوج بس عمري ماشفته.. مايد: بوراشد وين مها..؟؟ سلطان: هههههه مها ههههههه مايد: بسم الله عليك ليش تضحك.. سلطان: ههههههه أختك يالسه تسوي كيكه ويدووه تنازعها تقول عنها طمه طالعه على أمها.. مايد: هههههه يدوه متى يات.. ماشفتها..!! سلطان: يات من الباب الي ورا ودخلت تسلم علي وطاحت في أختك.. حنين: هي وين بالمطبخ بسير لها.. مايد: صبري بوصلج.. حنين: لاخلك هني بدخل بروحي.. وإلا تعتبرني غريبه.. مايد: راعية البيت والله.. حنين نزلت راشد وراحت داخل ونظرات مايد تلاحقها.. سلطان: هاها وين راح البال والفكر.. مايد: آآآآآه خلني لحالي.. يالله تعال بنلعب كوره مع رويشد.. راشد: بابا وين كورتي.. سلطان: كلتها الماما.. راشد قام يصيح: لالالا ماأليييد.. مايد: شوفيه يصيح.. سلطان: هههههههه يوم حملت مايا بمرايم قلناله ماما كلت الكوره والحينه خايف تييب له واحد يديد.. مايد: ههههههه حليله، لاتخاف حبيبي انت الأصل.. سلطان: يالله خلنا نسير داخل، شكلها هالحنين وراها سالفه حلوه.. مايد مشا ورا أخوه وهو مستانس أخوه هو الوحيد الي كان يفهمه والحينه رجعله وانشاءالله رجعته تييب الخير لمايد.. دخلوا الشباب وشافوا حنين ومها يالسات على الكنبه ويدتهم على الأرض ماسكة عصاتها وتنافخ.. مايد: بلاج يدووه محرجه علينا اليوم.. ام راشد: تعال انت بعد مسود الويه، وين سارح تلعب برع بروحك عويق.. مايد: هههههه لاعويق ولاشي، فديتني محلاتني.. أم راشد: جب جب أشوفك.. تعال سلطان فديتك تعال خلني أجحل عيني بشوفتك.. راح سلطان ليدته وباس راسها وقعد حذالها.. ومايد يلس مجابل حنين.. مايد: الله يالدنيا الحينه الغلا كله راح لسلطان وأنا وين مكاني.. أم راشد: مكانك هناك عند أمك، لكن هذا الغالي نظر عيني.. دخلت عليهم مايا وهي شايله مريم، حنين قامت وسلمت عليها وشلت مريم تلاعبها.. مها: هاي حرمة سلطان شوفيها وش حلاتها.. ومريومه وايد تشبها.. أم راشد: لازم حلوه الغالي مختارنها، مب هالعله الي ماخذنها ميووود، سود الله ويهك على هالإختيار.. حرمه ماتقر في بيتها وشو خانتها.. مايد: سألي ولدج هو الي زوجني لها.. أم راشد: لاتعق اللوم على أبوك، انت لو ريال ماكنت بتاخذ وحده مرض مثل هاذي.. مايد: أولا انا ريال، ولاتدافعي عن ولدج هو الي طاح علينا وخفت يروح فيها وهو حاس بندم إنه مب منفذ وصية عمي.. أم راشد: والله لو كنت انا موجوده ذيج الساعه حشا ماتاخذها لو شو مايصير.. مايد: خلاص الي صار صار وانكسر قلبي.. أم راشد: مهوووي ويهد.. مها: هاااا يدوووه شوفيج علي..!! أم راشد: قولي نعم مب هاا شو عنز إنتي.. وبعدين اغدي حرمه لاتطلعين على أمج.. مها: يدوووه عاد عن الغلط على أمايه.. أم راشد: بس بس يالله سكتي، ونشي خذي ربيعتج وحرمة أخوج واليهال وسيروا داخل، أبا سلطان ومايد في رمسه.. مها لقتها من الله ترتاح من حنة يدتها، فسارت هي والبنات الغرفة. حنين: يدوتج هاي تحفه.. مها: والله إنها مدوختني من توصل تبدي الضرابه، ماتشوفين أمي طالعه ولاهي راضيه ترد البيت.. حنين: هههههه الله يعينج.. مها: مايا وين راشد.. مايا: بالمطبخ ياكل.. مها: فديته هالولد شحلاته بسير بييبه.. سارت مها وقعدت حنين تسولف مع مايا، وشافتها بنيه طيبه وتستاهل كل خير.. رجعت مها وهي شايله راشد.. مها: حنون حنون.. عبدالله هني.. حنين: وين شفتيه..؟؟ مها: شفته يسلم على مايد وسلطان.. أبيه يدوه هناك الله يعينه عليها.. مايا: منو عبدالله..؟؟ حنين: ولد خالي وهو بعد ربيع مايد.. إلا بسألج مها شو سالفة زعل أبوج وأخوج.. مها: سالفه تافهة بس مثل ماقال أبوي الله يلعن الشيطان.. حنين: أوكي قولي.. مها: الوالد كان يبي سلطان يشتغل وياه وسلطان مب راضي، يبا يستقل بروحه.. وفي يوم ربيع أبوي قاله إنه شاف سلطان طالع من شقة وهالشقة مشبوهة.. حنين: خيبــــــــه وبعدين.. مها: ولا شي تضارب أبوي معاه، وحلف عليه لو مااصطلب ورجع للشركة يشتغل بيتبرا منه.. سلطان خذته الكرامة والعزة وطلع من البيت.. حنين: بس هذا هو السبب..؟!! مها: تتخيلين كلمة من واحد تافه خربت علاقتنا بأخونا سنين طويله، وفي النهاية طلع اخوي مظلوم.. ولامسوي شي.. مايا: خربت علاقتكم إنتوا معاه، بس هالسالفه هي الي عرفتني عليه وخلتني أسلم وأتزوجه.. مها: مصائب قوم عند قوم فوائد.. على المغرب استأذنت حنين بتسير بيتهم وهي نازله من الدري شافت مايد طايح على يدته وهي تسحب شعره.. أم راشد: حسبي الله على أمك الي مخلتنك تربي هالشعر.. مايد: يدووه لاتتحسبين على أمي.. حنين: يالله يدوووه أنا بسير.. أم راشد: فديتج الغاليه حافظج الرحمن، سلمي على امج وأبوج.. مايد يلس يعدل شعره ويطالع حنين وهو مبتسم.. أم راشد: فقتك من ولد يوم انصبت عينك عن هالحلوه وركضت ورا الغبره.. مايد: يالله يدوووه ييتي على العوق والله.. حنين مشت بسرعه ووراها مها توصلها للباب.. راحت حنين وهي حاسه إنها ممكن في يوم ترجع لهالبيت وتعيش كوحده من أصحابه.. ومايد قاعد يفكر في خطه يستغل يدته من خلالها ويوصل للي يبيه.. والقدر بعد يفكر ويخطط.. بس منو الي بيفوز.. منو الي بينتصر بالنهايه.. الحب وإلا القدر..؟!! **__**__**__**
|
|
![]() ![]()
|