الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2011   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (04:44 PM)
آبدآعاتي » 3,248,134
الاعجابات المتلقاة » 7425
الاعجابات المُرسلة » 3692
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



و نزلو بهدوء وقالو لسواق يوديهم
شذى طول الطريق و هي تصيح وتدعي له وشهد تحاول تهديها
وصلو المستشفى وشذى دخلت الغرفه الي فيها ياسر وكانت نفس حالته جثه هامده ومافيه صوت مسموع غير صوت الاجهزه

شذى قربت عنده ومسكت يده بكل حنان وقربت عند اذنه وتقوله بهمس وبحب و شوق :ياسر قلبي والله اشتقت لك حبي انا محتاجه لك ماعاد بقى لي بهالدنيا الا انت ابوي مات وخلاني تكفى لاتخليني ارجوك لاتخليني ياسر حبيبي اصحى شكلك كذا يتعبني انت تبي تعب حبيبتك يله اصحى مابي اعيش بدونك ياسر حبيبي يله قوم ياسر تذكر يوم كنت تطاقني يوم انا صغيره تذكر شقاوتنا اصحى الله يخليك ورجع هالايام الحلوه
ياسر حبيبي ومسكت يده بقوه وتمت تصيح بعد دقايق تحركت يد ياسر
شذى مب مصدقه مسكت يده وظغطت عليها و هو ظغط ع يدها وفتح عيونه و ناظرها بكل حب وشوق
شذى تصيح من الفرحه وتقول بفرح:الحمدالله ع سلامتك ياعمري الحمد الله يارب تتمم عليه صحته يارب
ياسر بتعب ابتسم لها واشر لها بيده انها تقرب عنده اكثر

شذى قربت له اكثر و هو فك يده وسحب الغطوه ومسح دموعها
شذى انحرجت من حركته ومعد عرفت تسوي شي
ياسر مسك يدها و ظغط عليه و ابتسم ورجع نام من التعب
شذى:يابعد عمري الله يخليك و يشفيك و يعافيك ياحياتي الله يقومك بالسلامه يادنياي وعدلت غطوتها وطلعت وهي فرحانه وقالت لأختها
شهد بفرح:جد هو صحى الحمدالله الحمد الله
شذى ماودها تتحرك وقالت:ماودي اتحرك من عنده
شهد:امشي قبل ماتقوم امي والله نروح فيها
شذى:طيب ثواني بروح اودعه وبجي
دخلت عنده و جلست تناظر فيه وقربت عنده وقالت:مع السلامه ياقلبي وان شاء الله برجع ومابخليك اهم شي انت ماتخليني ياروحي وطلعت و هي تصيح وقلبها يتقطع ماودها تفارقه
شهد:يله امشي خلاص شفتيه وتطمنتي عليه
شذى تصيح:ماودي اتحرك من عنده ماابي
شهد سحبتها وقالت: امشي بس
><
ابو نايف:ملف لاتحلم فيه
ابو سلطان:عطني الملف واقصر الشر
ابو نايف :واذا ماعطيتك
ابوسلطان:اذا ماعطيتني بنظطر ننشر صوت داليا بنتك وصورتها
ابو نايف برود:سوو الي تبون
ابوسلطان:واضح انك مو مصدق
ابو نايف:طبعا
ابوسلطان:اوك سلطان طلع الجوال وخله يسمع و يناظر
سلطان فتح الجوال وقربه لابو نايف:اسمع مو هذا صوت بنتك
ابوسلطان:وازيدك من الشعر بيت ولدي سلطان هو الي لعب بمخها ههههه<احس انه بزر
ابونايف عصب بشكل جنوني ويصارخ:برا برا
ابوسلطان:بنطلع بس راجعين ثاني
ابو نايف ع حالته:برا برا
سلطان يضحك ويقول:باقي صورها ماتبي تشوفها
ابو نايف:برا ياحقير برا
طلعو وعلطول ابو نايف راح لبيته و هو معصب شاب نار
نايف توه بيدخل لمكتب ابوه قاله السكرتير:ابوك طلع معصب قبل دقايق
نايف:وين راح وليه
السكرتير:يقول بيروح البيت وليه اكيد علشان ابوسلطان لان من بعد مادخلو عليه حالته انقلبت
نايف:اوك اوك انا رايح له وطلع
><
شذى براحه:اشوى مابعد قامت امي
شهد:قولي الحمدالله
شذى:الحمد الله يارب
شهد:سهرتيني انت وجهك يله تصبحين ع خير
شذى مبتسمه:وانت من اهل الخير
شذى خذت جوالها ودقت ع يسرى
يسرى:هلا شذى
شذى:اهلين وش اخبارك؟
يسرى:الحمدالله انت كيفك؟
شذى:الحمد الله باأحسن حال
يسرى: زرتي ياسر
شذى بفرح:ايه وابشرك صحى ياسر بخير الحين وصاحت
يسرى صاحت:الحمدالله يارب الحمد الله الله يبشرك بالخير و يسعدك يله اخليك ببشر الوالده
شذى:اوك بحفظ الرحمن
يسرى قفلت ودقت ع امها
يسرى:يمه ابشرك ياسر صحى الحمدالله
ام ياسر:صدق متأكده
يسرى:ايه يمه ايه الحمدالله الحمدالله
ام ياسر تصيح وبفرح:اللهم لك الحمد ولك الشكر الحمدالله الحمدالله
يسرى:يمه الحين بروح له امرك
امها:اكيد يله احتريس
يسرى:زين وقفلت السماعه وراحت تلبس عبايتها وخذت تاكسي وراحت بيت امها وخذتها وراحو المستشفى
><
ابو نايف داخل البيت بعصبيه وصراخ وينادي:داليا داليا
ام نايف:عسى ماشر وش صاير وش فيه
ابونايف:وين داليا وين الي ماتستحي ع وجها و ينها
ام نايف:ليه وش سوت تكلم وش صاير
ابونايف بعصبيه :اووووه وطلع لها فوق بغرفتها وام نايف وراه
داليا شافت ابوها وخافت
ابو نايف مسكها ويطقها طق وام نايف تحاول تفكه وماقدرت ابو نايف:ياالي ماتستحين ع وجهك ياقليلة الحياء انا كذا ربيتك ياخسارة تربيتي فيك كذا تخو نين ثقتنا فيك وتكلمين من ورانا
دالياتصيح ومن الخوف ماتدري وش تقول وقالت تصرف:انا ماسويت شي ماسويت شي
ابو نايف يصارخ:وصوتك وش وصله لسلطان وصورك
داليا تناظر ابوها بصدمه وصارت ترتجف من الخوف
ابو نايف:انطقي وش وصلها له
داليا تصيح بخوف:مدري مدري
ابو نايف:ماتدرين وزاد بطقها
ام نايف:بس ذبحت البنت خلاص
ابو نايف يناظر بنته وشرار الشر يطلع من عيونه
داليا حظنت امها من الخوف وتصيح وتشاهق
ابو نايف طلع من غرفتها ونزل تحت
ام نايف:تستاهلين ولا فيه بنت عاقله تسوي سواتك
داليا تصيح: هو قالي انه يحبني وقريب بيتزوجني ليه يقول لابوي ليه

ام نايف:كم لك وانتي تعرفينه
داليا:تقريبا شهر
ام نايف بصدمه:بس وصدقتيه انت صاحيه بعقلك
داليا صارت تصيح اكثر من اول
ام نايف خلت بنتها وراحت لأبو نايف علشان تفهم السالفه ومالقته
><
داليا دقت ع شذى
شذى بدون نفس:هلا
داليا تصيح:شذى لاتخليني الله يخليك الله يخليك انا محتاجتك تكفين لاتخليني
شذى بخوف:وش فيك وش صاير
داليا تصيح اكثر:سلطان سلطان الحقير
شذى:اهدي انتي انا الحين جايتك يله سلام
شذى قفلت وخذت عبايتها وراحت بيت خالتها
ام نايف:هلا شذى
شذى:هلا خالتي و ين داليا
ام نايف:فوق
شذى:اوك رايحه لها وراحت
داليا اول ماشافتها حظنتها وتصيح صياح يقطع القلب
شذى:بس قطعتي قلبي قولي وش صاير
داليا:تخيلي سلطان الحقير بعد مامثل علي انه يحبني وبيتزوجني راح لابوي وسمعه صوتي وعطاه صورتي
شذى شهقت وقالت:انتي وش صاير لك عساك صاحيه صوتك بيسجله وانت ماتدرين لكن صورتك ترسلينها له انت بعقلك
داليا:والله لو كنتي تسمعينه كان تصدقين انه كان يحبني مايلعب علي الحقير السافل
شذى بقهر:حسبي الله عليه وش بتسوين الحين
داليا تصيح وبخوف:قولي اخواني وش بيسوون اذا درو انا خايفه اكيد بيذبحوني وصارت تصيح اكثر
شذى:لاحول ولاقوة الا بالله انا حذرتك ونصحتك بس ماسمعتيني يارب رحمتك يارب
داليا تصيح بقهر:ياليتني سمعت كلامك ياليت
شذى:اهدي الحين وخلينا نفكر يمكن نقدر نلقى حل
داليا تصيح:اكيد مافيه حل اكيد بينشر صوري وصوتي حسبي الله عليه
شذى:اهدي لقيت الحل مالنا الا اخوي راشد
داليا بفرحة كانها ام لقت ولدها وقالت:ايه اخوك راشد اكيد بيقدر يسوي شي بحكمته وعقله دقي عليه دقي عليه
شذى:طيب وش اقوله
داليا:قولي له كل كل شي
شذى:اوك اوك ودقت ع اخوها
راشد خاف لانهم داقين عليه بهالوقت ورد بخوف:هلا شذى فيكم شي
شذى:لا تطمن بس ابيك بموضوع مهم جدا
راشد:عسى خير وش فيه
شذى:تعال بيت عمي وبقولك
راشد بخوف:اوك جاي مسافة الطريق
شذى:اوك وقفلت
داليا:بيجي
شذى:ايه يقول مسافة الطريق
><
نايف دخل البيت وبقلق
امه:وين ابوك
نايف:هو ماجاكم
امه:الا بس رجع يطلع
نايف:كان معصب
امه:ايه
نايف:ولا قال وش فيه
امه خافت تقول و يروح يذبح اخته وصرفت وقالت:لا ماقال
نايف:اوك برجع لشركه يمكن رجع لها
امه:زين
><
ابو نايف راح لأبو سلطان
ابو سلطان بفرح لانه ذله وقال:هلا باابو نايف
ابو نايف حاس بالذل والظعف عطاه الملف الي كان ماسكه عليه و الي كان بيدمره وبيخسره تجارته كلها
ابو سلطان:قلنا لك لاتلعب مع الي اكبر منك بس ماسمعتنا
ابو نايف:سلطان لو سمحت عطني الجوال الي فيه صوت وصور بنتي
سلطان:من عيوني بس لحظه اطلع شريحتي وخذ الجهاز حلال عليك
ابوسلطان:مب خساره فيك هههه
ابو نايف معصب بس يحاول يتماسك قدامه وقال:وش يضمن لي ان مافيه غيرهم
ابوسلطان:انا اظمن لك ولاتخاف الي قدامك رجال قد كلمته
ابو نايف خذا الجهاز وطلع
><
راشد:قولي خوفتيني
شذى قالت له السالفه من الاول الى الاخير
راشد منصدم ومو مصدق وقال:معقول داليا تسوي كذا هذي كانت المثال للبنات بعقلها وثقلها وش غيرها
شذى:طيش ومراهقة بنات والي يعافيك و يخليك ياخوي حاول تهدي ابوها واخوانها
راشد:هذا الشي صعب بس بحاول والله يقدرني
شذى:اوك انا بروح لها فوق وأحاول اطمنها
راشد:اوك وانا بنتظر اخوانها وابوها
شذى:اوك وراحت
><
ابو نايف راح لارض صحراء وكسر الجهاز كسر صغيره وحرقه ورجع لبيته
راشد:هلا عمي
ابو نايف مستغرب وجوده وبااستغراب:هلا
راشد:واضح انك مستغرب تعال ندخل المجلس وبقولك وش جايبني بس ياليت تدق ع نايف وتركي
ابو نايف:زين ودق ع عياله وقالو بيجون
راشد:دريت بلي صار مع داليا
ابو نايف حس بنغزه بصدره و نزل راسه من الفشله
راشد:والله مب عارف وش اقول ادري صعب تسامحها والبنت غلطها كبير و
ابونايف قاطعه:خلاص ياوليدي انتهت السالفه هذا سلطان ولد ابو سلطان ال...... عرفته
راشد:اكيد عرفته
ابو نايف:انا كنت ماخذ له ملف بيدمره تماما ودور طريقه علشان ارجع له ملفه ومالقى طريقه يذلني و يصغرني فيها الا هذي الطريقه
راشد بعصبيه:الحقير النذل
ابو نايف:حسبي الله عليه هو وولده طلبتك ياراشد لاتقول لعيالي عن ذا السالفتين
راشد:وعد رجال ياعمي ماتطلع لأحد بس وش بتقولهم اذا جو الحين
ابو نايف:لين جو بلقى جواب
ان شاء الله بس ياليت تروح الحين قبل مايجون و يشوفونك و يشكون
راشد:على امرك وطلع
راشد تذكر اخته ودق عليها
شذى:هاه وش سويت
راشد:طمنيها ابوها لااان شوي واخوانها مب عارفين عن السالفه شي ابدا
شذى:صدق
راشد:ايه يله عاد ارجعي البيت علشان مايشكون اخوانها بشي
شذى:اوك
راشد:اوك وقفل
شذى:الحمدالله اخوانك مابيعرفون عن السالفه ابدا
داليا:صدق وطيب ابوي وش بيسوي معي انا خايفه
شذى:لاتخافين دام راشد كلمه ان شاء الله خير يله انا برجع للبيت قبل محد يشك بشي
داليا:اوك بالسلامه
شذى:انتبهي لنفسك هالمره ان شاء الله بتعدي ع خير مو تعيدينها
داليا:وانا مجنونه
شذى:اوك يله سلام
داليا:سلام
شذى راحت بيتهم والحمدالله ماصادفت احد من اهلها وعلطول طلعت فوق ومحد درى عنها
><


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (04:44 PM)
آبدآعاتي » 3,248,134
الاعجابات المتلقاة » 7425
الاعجابات المُرسلة » 3692
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نايف وتركي:هلا يبه وش بغيت
ابوهم:قلت اليوم مافيه شغل بالشركه كثير قلت نريح اليوم من الشغل


نايف يناظر ابوه وحاس فيه شي مخبيه
ابو نايف:يله انا بروح انوم لي شوي
تركي ونايف:نوم العوافي
><
العصر
في المستشفى بغرفة ياسر
امه:الحمد الله ع سلامتك ياوليدي
يسرى:مابغيت تصحى طيحت قلوبنا
ياسر يناظرهم و مبتسم
امه:يله يايمه شد حيلك واطلع من هنا
يسرى:صرت اكره المستشفى من كثر مااجي له
ياسر بتعب وبصوت متقطع :بالعكس وسكت
امه:لاتعب نفسك ياوليدي لاحق ان شاء الله ع الكلام
يسرى:اكيد بالعكس مو حبية القلب كانت هنا الصبح
ياسر ابتسم
امها مستغربه:كانت هنا متى إنا هنا من الصبح
يسرى:قبل مانجي اجل كيف ولدك قام بالسلامه هي كانت عنده وعطته جرعة حب وقام وضحكت
ام ياسر:انت تقصدون شذى صح
يسرى:اكيد ولدك ماوصل هنا الا من حبها
ام ياسر عصبت:وانت لما الحين تحبها بعد كل الي سوته هي واهلها فيك
ياسر بتعب:عسل
امه عصبت اكثر وقالت:بغيت تموت وتقول عسل
ياسر:ايه
يسرى:يمه هذا الحب و مايسوي ومو يقولون ومن الحب ماقتل
ياسر ضحك ضحكه ممزوجه بتعب
امه بقلة حيله:الله يصبرني و يعيني عليك
يسرى:امييين
مر اسبوعين وطلع ياسر من المستشفى وماكانت تدري شذى لهت بنت خالتها و بالدراسه و نست تسأل عنه


تم الجزء العاشر


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (04:44 PM)
آبدآعاتي » 3,248,134
الاعجابات المتلقاة » 7425
الاعجابات المُرسلة » 3692
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء قبل الاخير

شذى كانت جالسه تتصفح كتبها وشوي يدق جوالها
وتشوف الروح فداك يتصل بك
شذى تناظر الجوال ومو مصدقه ياسر لا مستحيل وردت بلهفه وشوق وحنين:ياسر
ياسر:هلا بروحي هلا بعمري هلا بدنيتي
شذى:هلا يابعد الدنيا كلها وش اخبارك وش مسوي طلعت من المستشفى ياقلبي
ياسر:ايه طلعت بس ترى قلبك زعلان عليك
شذى:ليه فديت عمره وش مزعله
ياسر:كذا تنسين حبيبك وماتسألين عنه
شذى:غصب عني ياقلبي عندي ظروف ومشاكل الله يعين بس
ياسر بخوف:وش فيك يادنياي
شذى:شوية مشاكل لاتشغل بالك ياحياتي
ياسر:مابقفل الا لما تقولين لي
شذى:قلبي بقولك بس مو الحين ماودي اتذكرها ماصدقت انساها
ياسر:اوك يابعد عمري براحتك وش اخبارك بشريني عنك
شذى:اكيد اكيد بخير دامك بخير
ياسر:عساه دوم يادنياي
شذى:يدوم عزك ونبض قلبك
ياسر:تسلمين حبي
شذى:يسلمك ربي
ياسر:حبي اخوك راشد وين
شذى:مدري يمكن تحت يمكن بالشركه
ياسر:طيب عمري ممكن تتأكدين
شذى:اوك ياقلبي ثواني
ياسر:اوك انتظرك
شذى نزلت تحت
شذى:مامي و ين راشد
امها:بالشركه ليه تبينه بشي ضروري
شذى:لا بس اسأل
امها:طيب و ين اختك شهوده
شذى:خبري بها بالحديقه هي وماجد
امها:زين بروح لهم بتروحين معي
شذى:شوي وبجيكم
امها:زين وراحت
شذى راحت تركض لغرفتها
شذى:ياسر
ياسر:هلا بعمري
شذى:اسفه طولت عليك
ياسر:عادي ياقلب ياسر
شذى:يابعد عمري اخوي راشد بالشركه
ياسر:اوك عيوني اخليك الحين
شذى:تعال وين رايح قولي وش تبي برشود
ياسر:سلامتك يادنياي
شذى:قلبي لاتزعلني قولي
ياسر:لاحقه يادنيادي كلها دقايق وبتعرفين
شذى بدلع: مابي اعرف بعد دقايق ابي الحين
ياسر:يالبى قلب الدلوعين فديتهم
شذى:يله وش تبي فيه
ياسر مسوي عصب:خلاص قلت لك بعد دقايق
شذى زعلت وقالت:خلاص مابي اعرف وقفلت السماعه
ياسر:يالبى قلبك وراح لأخوها بالشركه
><
داليا كانت جالسه بالحديقه و نفسيتها زفت
جاء ابوها عندها و ناظرها بنظرات تحرق وتخوف وقال:الحين ولد ابو سالم جارنا اكيد تعرفينه بيجي يخطبك وبس فكري مجرد تفكير انك ترفضين وشوفي وش يصير
داليا تناظر ابوها بخوف ودها ترفض ماعاد تبي تتزوج كرهت الرجاجيل بعد الي سواه سلطان لكن ماتقدر وقالت بخوف: الي تبيه بيصير

ابو نايف:روحي يله قولي لأمك تجهز القهوه قبل مايجون
داليا:طيب ع امرك
وراحت
ام نايف:زين الحين تجهز قالس ابوس عن سالم
داليا:ايه
ام نايف:موافقه
داليا:ايه
ام نايف:ومقتنعه فيه
داليا شوي وبتصيح بس ماسكه نفسها:ايه مقتنعه فيه وراحت غرفته وعلطول نزلت الدموع ودقت ع شذى
شذى:هلا داليا
دالياتصيح:تعالي ارجوك ابيك لاتخليني بهالظروف
شذى بخوف:وش فيك
داليا:تعالي وبقولك الله يخليك انا محتاجه لك بهالوقت لاتخليني
شذى:اوك مسافة الطريق سلام وقفلت ولبست عبايتها وطيران تحت
امها:وين و ين
شذى:بروح بيت خالتي داليا تبيني ضروري
ماجد:اوصلك
شذى:ياليت
شهد:لحظه بروح معك
امها:وش تروحين معها داليا تبيها وش تروحين تسوين انتي
شهد:لقافه
شذى:اقعدي في أرضك كلها دقايق وراجعه يله ماجد
ماجد:يله وراحو
ام راشد:وش فيها غريبه
شهد:دقي ع خالتي يمكن تعرف
امها:طيب وراحت داخل عند التلفون وشهد وراها
><
راشد متفاجأ:ياسر هلا هلا وش اخبارك متى طلعت من المستشفى
ياسر:هلا بك قبل اسبوع
راشد:الحمد الله ع السلامه
ياسر:الله يسلمك
راشد:هاه وش عنده ياسر عندنا بالشركه
ياسر:جاي اسلم ع ولد جيرانا الي مازراني بالمستشفى ابدا
راشد:لا والله كنت ازورك بس والله انشغلت بالشركه تعرف مافيه الا انا وماجد توه يتعلم والشغل فوق راسي الله يعين بس
ياسر:الله يعينك ياخوي واذا محتاج شي انا موجود
راشد:والله ودي تساعدني بما ان عندك خبره
ياسر:امرني
راشد:خل الشغل على جنب وقل وش جايبك
ياسر:قلت لك اسلم
راشد:هات من الاخر اعرفك ماتحب تتمشور الا اذا عندك شي
ياسر:والله بصراحه جايك بطلب يد اختك شذى
راشد نزل راسه بحزن
ياسر بأستغرب:وش فيك
راشد رفع راسه وقال:ابوي قبل مايموت قال وسكت
ياسر:كمل
راشد:ياسر مايأخذ شذى
ياسر بصدمه:ليه
راشد بحزن:هذي وصيته ومقدر ماانفذها
ياسر:انا طلقت زوجتي وبغيت اموت عشانها وفي الاخير ماأخذها لا ياراشد قل كلام غير هالكلام حرام والله حرام
راشد بحزن وقهر:والله مابيدي شي والله ادري انك تحبها وشاريها و هي مثلك بس هذي وصية الوالد
ياسر قام وهو حزين ومكتئب وحاس ان الدنيا ضاقت به
راشد ينادي:ياسر ياسر
ياسر مشى ولا كأن احد ينادي عليه
راشد بحزن ويدعي:يارب ساعدني يارب يارب دلني
><


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (04:44 PM)
آبدآعاتي » 3,248,134
الاعجابات المتلقاة » 7425
الاعجابات المُرسلة » 3692
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



><
شذى:وبس هذي السالفه يالبى قلب سالم احمدي ربك مليون مره ان سالم بيصير زوجك ياحياتي عليه هذا من يجيها وترفضه
داليا:انا مارفضته لانه سالم انا ماودي اتزوج ابدا كرهت الرجاجيل بعد الي سواه سلطان كرهتهم
شذى:انا نصحتك بس ماسمعتيني عموما ماتدرين وين الخيره فيه وانا متأكده ان سالم بطيبة قلبه بينسيك كل الي سواه سلطان انت بس انسي سلطان او حاولي تنسين سلطان الحقير النذل وبتعيشين بعدين انت متى فكرتي بالماضي الي اخبره عنك انك دايم تقولين الماضي راح واندفن وش الي غيرك
دانه جت وقالت:نايف يقول خلو العروسه تنزل بيشوفها سالم
شذى:معقول بهالسرعه
داليا:قولي لهم نازله
دانه:طيب وراحت
داليا:ابوي يبي يفتك مني بااسرع مايمكن يقول انا وطيت راسه بالارض
شذى:معليش تحملي كلها كم شهر و بينسى
داليا:ان شاء الله
يله رايحه ابدل ملابسي و نازله
شذى:اوك بنزل تحت انتظرك

داليا:اوك
><
شهد:يمه من بيتزوج عندهم
امها:داليا ياحليلها الله يوفقها و يسعدها
شهد:ياهووه وانا اقول وشذا الظروري اثاريها بتتزوج
امها:عقبال بناتي
شهد:آمين و يرزق شذو الي في بالها
امها:آمين يارب
شهد:يمه دقيتي ع ام ياسر تشوفين اخبار ولدها
امها:لا والله نسيت ذكرتيني الله يذكرس بالشهاده
شهد:آمييين و ياك
ام راشد دقت وردت ام ياسر
ام راشد:السلام عليكم
ام ياسر بدون نفس:وعليكم
ام راشد:وش دعوه ياوخيتي بدون نفس
ام ياسر:بغيتو تذبحون ولدي وتبيني اكلمس بنفس
ام راشد:ماتوقعتها منس ياوخيتي
ام ياسر:اختصري
ام راشد:كنت ابي اطمن ع ياسر
ام ياسر:الحمدالله طلع و هو باأحسن حال
ام راشد:الحمدالله يله بحفظ الرحمن
ام ياسر:اوف وقفلت بوجهها
ام راشد:الله يعين
شهد:هاه وش الاخبار
امها:الحمدالله بخير طلع من المستشفى
شهد:الحمد الله
><
شذى:ياهوه ياعروسه وش تسوين كل هالوقت ساعه تلبسين
داليا ابتسمت وماودها وقالت:شكلي مرتب

شذى:تهبلين يله قبل مايعصب ابوك
دانه:يله انتي ابوي معصب
داليا انتفضت من الخوف وراحت للمجلس الي فيه سالم ودخلت بهدوء وكانت مستحيه
سالم ذاب معها و علق عيونه فيها
نايف:طيب سلمي داخله ع مسلمين
سالم ابتسم
داليا بصوت واطي و هادي:السلام عليكم وجلست
سالم و نايف:وعليكم السلام
نايف:بدري هاه عجبك ولا ماعجبك
سالم ضحك
داليا رفعت عينها ولقت عيونه معلقه بعيونها و نزلتها علطول وقامت وطلعت من الحياء
نايف ضحك وقال:تبيها ولا لا بسرعه
سالم:ماامداني انت وش فيك مهجول عموما انا مابي غيرها
نايف:بالمبارك الله يتمم عليكم بخير و يوفقكم و يسعدكم يارب
وراحو عند الرجال
سالم:متى الملكه
ابو نايف:وش فيك مستعجل
سالم:من ولدك كل شي يبيه بسرعه
نايف ضحك
ابو سالم:يعني خلاص نتفق ع كل شي موافق
سالم:ايه خلاص هذي البنت الي عاجبتني
ابوه:ع خير ان شاء الله
ابو نايف:خلاص اجل الاربعاء الجاي الملكه
نايف:بدري مابيمديهم يجهزون
ابوه:الا بيمديهم اسبوع كامل مب كفايه
سالم:الا كفايه وزياده
الكل ضحك
ابو نايف:ع خير ان شاء الله
><

نايف:هاه يابنيتي وش رايك بسالم
داليا مبتسمه:زين ياحليله
شذى:يعني عجبك يالحلوه
داليا بنفسيه غير:ايه عجبني
دانه:واخيرا بنفتك منك اوف مابغينا
داليا:اقول اسكتي انت وجهك
دانه:هههه ياحليلك ياوخيتي
شذى: انا استأذن الحمدالله اطمنت عليك يله سلاموز
ام نايف:اقعدي وين تونا
شذى: عندي دراسه بكره وزحمه يوم ثاني ان شاء الله
ام نايف:زين يمي من بيوديك
شذى:ماجد برى مع تركي يله حافظكم ربي وراحت
><
ياسر ركب سيارته ويمشي و يمشي ولا يدري وين يروح و يمشي وقطع مسافه طو يله طويله و هو يمشي وفجاءه لقى نفسه قدام صديقه الوحيد الي يعرف كل اسراره وهمومه و يخفف عنه بدون ماينطق بكلمه الي هو البحر
ياسر وقف قباله وحكى له كل شي بقلبه عن طريق لغة العيون ويناظر للبحر بحزن وكآبه وحس ان الدنيا كل مالها تضيق وتتسكر بوجه
ياسر بنفسه ليه يالدنيا ليه ليه تعذبين قلبي وقلبها ليه تشيلينا هموم اكبر منا وتحرقين قلوبنا اكثر يارب يارب رحمتك فينا يارب

><
شذى:السلام عليكم ياأهل الدار
امها وشهد:ههههه
امها:وعليكم السلام
شهد:هاه وش اخبار داليا
شذى:بخير ياحليلها بتعرس وبتخليني <وبستهبال>آهيء آهيء
فواز توه نازل من غرفته:السلام عليكم
الكل مستغرب ومستانس بنفس الوقت وبصوت واحد: فواز
فواز:ايه فواز وش فيكم
امه:الحمدالله ع السلامه ياوليدي واخيرآ طلعت من السجن الي حابس روحك فيه وصاحت
فواز قرب لأمه وقال:يمه يالغاليه لاتصيحين دموعك غاليه واوعدك ارجع فواز الاول
امه:هذي دموع الفرح الحمدالله ياوليدي انك طلعت من الحاله الي انت فيها الحمد الله
شذى نزلت دموعها وقالت:ماتوقعت انك غالي علي لهدرجه يالبزقه
فواز ضحك وقال:كملي رومنسيتك خربتيها بالبزقه
شهد:تعرف اختك كلها جلافه
فواز:ههههه يله انا ودي اطلع برى مع بدر اغير جو
امه:اطلع يايمه بس لاتأخر
فواز:اوك يالغاليه وطلع
راشد دخل عليهم و وجه باين عليه الحزن وقال:شذى تعالي ابيك فوق بغرفتي
شذى:اوك ولحقت اخوها


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (04:44 PM)
آبدآعاتي » 3,248,134
الاعجابات المتلقاة » 7425
الاعجابات المُرسلة » 3692
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الاخير

غرفة راشد
شذى:وش فيك ليه وجهك صاير كذا عليك شكل ههههه

راشد يناظر في اخته ومن بعد ماضحكت ماعاد وده يقولها
شذى:رويشد وش عندك مطلعني فوق علشان تناظرني
راشد ابتسم بحزن وقال:بقولك خبر بس ابيك تتماسكين وتصيرين قويه ماابيه يهدك
شذى بخوف:وش صاير
راشد:ياسر جاني الشركه وخطبك مني
شذى مستانسه
راشد:وانا رفظته
شذى بصراخ:ليه ليه
راشد بحزن وماوده يقولها وبحزن:ابوي قبل مايموت قال ياسر وشذى مايصيرون لبعض
شذى تناظر اخوها بصدمه وقالت:لا لا كذب لا لا مستحيل ابوي قال هالكلام ابوي يحبني وتهمه سعادتي لا انت تكذب علي تكذب صح
راشد مسكها مع كتوفها وقال:اهدي اهدي
شذى بصراخ: اهدى حياتي كلها ضاعت وتبيني اهدى <تترجى اخوها>الله يخليك الله يخليك لاتدمر حياتي وتصيح الله يخليك الله يخليك وافق اني اتزوجه تكفى ماابي غيره ماابي غيره
راشد :اهدي قطعتي قلبي
شذى طلعت من غرفة اخوها وراحت لغرفتها وهي تصيح صياح يقطع قلب القلب
شذى:ليه يبه انا شسويت علشان تحرمني من الانسان الي حبيته ليه تعاقبنا بذنب مالنا يد فيها ليه والله حرام الي يصير فينا حرام وتمت تصيح
><
ياسر ع حالته واقف و يناظر للبحر
دق جواله وخلاه يصحى لدنيا الي ماكان حاس فيها
ياسر:هلا
امه:وينك يمه الساعه ١٠وانت ماجيت
ياسر ناظر المكان حوله واستوعب انه سافر واتفاجأ كيف وصل للمكان بدون مايحس بنفسه
امه:ياسر
ياسر:هلا هلا انا طالع مع ربعي شوي كذا وجاي
امه:زين يمه لاتتأخر
ياسر:يمه لاتنتظرين يمكن اسهر
امه:السهر مب زين عشانك ولا نسيت وش قالك الدكتور
ياسر:خلاص يمه كلها كم ساعه وبجي
امه:يله الله يحفظك
ياسر:حافظك ربي وقفل
ياسر:يالله انا كيف جيت هنا آه من همومي الي خلتني انسى نفسي والي حولي وركب سيارته ومسك خط الرجعه وطبعا تفكيره مب معه ودق جواله بنغمة رساله فتحها:{أحبك حب لويدري عنه كل البشر ما نام
سهر كل البشر ليله يفكر كيف حبيتك
أحبك والمشاعر كلها صوبك وله وهيام
أحبك وأنت تدري بي وتدري كم تمنيتك
رسمتك صوره بقلبي بلا ريشه ولا رسام
وشلتك داخل اعماقي
*(وبوسط القلب حطيتك)*

حبيبتك للأبد شذو
لاتخليني انا معك حد النهايه يخليك ربي لاتتخلى عني}
ياسر قراها و نزلت دمعته ودق عليها
شذى بصوت حزين جدآ جدآ:هلا بعمري وصاحت
ياسر يظن ان راشد ماقالها و هو ماحب يوضح لها شي وقال:وش فيك يادنيتي
شذى:انا دريت ياياسر لاتحاول تخبي علي
ياسر:دريتي بلي صار اليوم
شذى تصيح:ايه دريت
ياسر دموعه تنزل بس يحاول يبين بصوته انه متماسك وماحس بالظعف وقال:اذا تحبيني امسحي هالدموع وخلينا نفكر كيف نقدر نقنع اخوك
شذى:مافيه طريقه كل الطرق انسدت بوجيهنا كلها وكملت صياحها
ياسر:تكفين امسحي دموعك والله تقطعين قلبي
شذى مسحت دموعها وقالت بقهر وحرقه:آآآه يا حبي كيف امسحها و هي تنزل غصب عني
ياسر حس بألم براسه وبتعب واضح: آخ ياراسي
شذى بخوف:ياسر حياتي وش فيك
ياسر:لاتخافين هذا الألم يجي و يروح وعلشان اليوم نسيت اخذ علاجي زاد
شذى:قلبي يله الحين تروح تأخذ علاجك
ياسر بتعب:اوك ياقلبي بخليك الحين كم ساعه وبدق عليك
شذى:تأخذ علاجك وتدق علي
طمني عليك
ياسر:اوك حبي وقفل وقف ع جنب ومسك راسه وزاد الالم واسند راسه ع الدركسون يبيه يخف تقريبا نص ساعه وخف الالم شوي وكمل طريقه
><
شهد جت من تحت وقال:انت مابعد نمتي تدرين توقعتك نايمه
شذى كانت واقفه عند الشباك و معطتها ظهرهاوقالت:وكيف بيجيني النوم
شهد قربت عند اختها وشافت وجهها كله دموع وبخوف:وش فيك
شذى:ياسر
شهد:وش فيه
شذى قالت لها عن السالفه
شهد:معقول ابوي مايسوي كذا مستحيل
شذى:انا احترت مدري اصدق ما اصدق مدري وش اسوي
شهد:خليها ع ربك وربك بيحلها
شذى:و نعم بالله
شهد:يله انا وراي مدرسه تصبحين ع خير
شذى:وانتي من اهله
شهد:وانت اخمدي وخلي التفكير ترى التفكير بيذبحك
شذى انسدحت ع سريرها وجلست تفكر كيف تقنع اخوها ومالقت وتعبت من التفكير وحاولت تنوم لان بكره بتروح لجامعه وحاولت وحاولت وبالاخير نامت وهي ماتدري عن نفسها

><
الساعه ٢ونص الليل رجع ياسر البيت وخذى الدواء و انسدح ع السرير وتفكيره مع شذى مسك جواله كان يبي يطمنها دق عليها
شذى كانت نايمه بس من سمعت جوالها طمرت وشافت ياسر يدق ردت
ياسر:هلا بدنيتي
شذى بصوت مبحوح وحزين وبتعب:هلا
ياسر:وش فيه صوت حبي
شذى:مافيه شي بس غفيت و يوم دقيت علي صحيت
ياسر:اسف عمري ازعجتك اوه بكره عندك جامعه مو ؟ اسف نسيت اوك دنيتي اكلمك بعدين
شذى:انت وش صاير بعقلك تبيني اقفل واخليك بهالحاله اصلا لو قفلت لو وشو مانمت ساعه قاعده احاول انام وبالغصب نمت
ياسر:ماابي اشغلك وبكره بتداومين
شذى:مالي نفس اروح بكره نفسيتي منسده وزفت
ياسر:يابعد عمري شذو ابي اجي اخطفك
شذى:ياقلبي
ياسر:تدرين اني تعبت تعبت من كثر التفكير خلاص راسي لو يتكلم احس انه بيقول تكفى لا عاد تفكر تعبتني آه ياشذو حاس بنار نار بقلبي
شذى:بسم الله ع قلبك ياقلبي وصاحت
ياسر وقلبه متقطع :تدرين لو انك جنبي صفقتك
شذى مسحت دموعها وقالت:ليه
ياسر:حرام عليك والله لما اسمعك تبكين احس بطعنات بقلبي واحس اني ضعيف لاني مقدر امسح دموعك
شذى:خلاص ياروح قلبي اوعدك ماعاد فيه دموع بعد اليوم
ياسر:وعد شذو
شذى:ايه وعد حبي
ياسر:قلبي احبك
شذى:انا مااحبك انا اعشقك بجنون
ياسر:آه ياجنوني ودمعت عينه
شذى:انا بحاول اقنع اخوي الا يوافق
ياسر:انا فقدت الأمل خلاص
شذى بزعل:لا لا ماتوقعت هالكلمه منك
ياسر:والله تعبت تعبت
شذى:يعني ماعاد تبيني خلاص
ياسر:وش هالكلام ياروح ياسر
شذى بزعل:وش معنى كلامك اجل
ياسر:لا يادنيا ياسر مب هذا قصدي خلاص ياجنوني انا بحاول مليون مره لين يوافق
شذى:وانا معك ياعمري
ياسر:قلبي أكلمك اذا صحيت لان حاس فيني النوم من الحبه الي كلتها
شذى:اوك نوم العوافي
ياسر:يعافيك ربي وقفل و نام من التعب والحبه طبعا بتأثيرها القوي
شذى حظنت رجليها و اسندت راسها ع ركبها:آه منك يالدنيا ليتك ماجمعتينا ابدا ولاعرفتيني عليه ياليت
><


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (04:44 PM)
آبدآعاتي » 3,248,134
الاعجابات المتلقاة » 7425
الاعجابات المُرسلة » 3692
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راشد:ماجد قلي وش اسوي
ماجد:وافق انت ماتذكر وش صار كل واحد فيهم مستعد يموت عشان الثاني وافق ولاتكون السبب بحزن اختك وصديقك وابوي مات وارتاح الله يرحمه لاتعذب قلوبهم اكثر
راشد:انت تشوف كذا

ماجد:ايه
راشد:بس هذي وصيه
ماجد:بس اذا مانفذتها يمكن يروحون فيها وانا متأكد انك لو تروح الحين لشذى بتلقى نفسيتها زفت زفت
راشد:خلاص بدق عليه بكره واقوله يجي واهله يخطبونها
ماجد:ايه خلك عاقل مثل ماعرفتك يله عاد ترى سهرنا واجد تصبح ع خير
راشد:وانت من اهله وانسدح و نام وباله مرتاح
><
شهد:يمه ترى شذو مب رايحه
امها:ليه عسى ماشر
شهد:تقول مالها نفس
راشد:خلوها انا عارف وش فيها
امه:وش فيها
راشد:ساعات و بتعرفين
ماجد:يله ترى الساعه٧الا عشر دقايق انتي واخوك ماودكم تتحركون
شهد:انا جاهزه بس فوازوه مدري وينه
فواز ينزل من الدرج و يركض:يله انا جاهز
><
شذى دق جوالها بنغمة رساله وفتحتها:{صباح الخير يااجمل صباحاتي}
شذى ابتسمت ودقت عليه
ياسر:هلا بنور الكون
شذى:هلا بحياتي صباح النور يااحلى صباح
ياسر:ياروح ياسر وش اخبارك
شذى بحزن:زينه ماشي الحال

ياسر:يامتعبني
شذى:انا
ياسر:ايه وذابحتني
شذى:ليه قلبي
ياسر:نبرة الحزن بصوتك مجننتني وذابحتني وتاعبتني
شذى:طيب كيف اغيرها وانا كل ماجيت بفرح ترجع غصب عني انا تعبانه و نفسيتي زفت
ياسر:افا تتعبين وقلبك حولك زعلتيني
شذى:ياروح شذى لاتزعل مقدر ع زعلك
ياسر:ابي اطلب منك طلب تنفذينه
شذى:آمرني لو على روحي
ياسر:فديت روحك ياروحي ارجوك حاولي تضحكين وتنسين وثقي برب العالمين لان اكيد بيجمعنا لأنا دعيناه ورب العباد يستجيب دعوة عبده لو بعد سنين طو يله
شذى:انا ثقتي برب العالمين قويه
ياسر:اوك عمري اخليك بروح لدوام
شذى:اوك عمري حافظك ربي
ياسر:بحفظ الرحمن
شذى:انتبه لعمرك
ياسر:من عيوني ياعيوني
><
داليا ماراحت الجامعه وجالسه تفكر بسالم وتقول بنفسها سبحان الله معقول اول ماادخل المجلس احس براحه اكيد مثل ماقالت شذو الخيره في مااختاره رب العالمين سبحان الله دخلت بنفسيه وطلعت بنفسيه الحمدالله يارب الحمدالله انك عوضتني بواحد طيبة قلبه مالها مثيل الحمدالله الحمدالله
><
الساعه٩صباحا
المكان:شركة ابوراشد
ماجد:دق عليه يله فرحه مسكين
راشد:اوك ودق على ياسر
ياسر استغرب ان راشد دق عليه وماكان وده يرد بس جت شذى في باله وتوقع انها كلمته وحاولت معه ورد
راشد:هلا ياسر
ياسر:آهليين
راشد:تقدر تجيني الشركه عندي لك خبر يسوى الدنيا ومافيها
ياسر:شوقتني وشو
راشد:انت تعال وانا بقولك
ياسر:اوك مسافه الطريق
راشد:اوك في انتظارك وقفل
ماجد:تدري متشوق اشوف وجيهم بعد هالخبر احس اني بصيح
راشد:ياهوووه ياحساس
ماجد:والله صدق و نزلت دمعه
راشد:بس لاتخليني ابكي
ماجد مسح دمعته وقال:والله يرحمون بصراحه
راشد ماسك نفسه بالقوه:بتسكت ولا اطلع
ماجد:خلاص خلاص كمل شرح
راشد:اوك
><
شذى: اوف طفشت من الجدران انزل تحت بالحديقه احسن وخذت جوالها معها
نزلت تحت وجلست جنب الورود الي بحديقتهم وقطفت ورده حمراء وسرحت بخيالها دق جوالها وصحاها شذى شافت رقم داليا واستغربت وردت
داليا:هلا
شذى:اهلين
داليا:كيفك
شذى:الحمدالله كيفك انتي
داليا:بخير يسرك الحال انت بالجامعه
شذى:لا والله مارحت
داليا:يالقلوده خير تقلدين
شذى ضحكت وقالت:اقول ظفي وجهك
داليا ضحكت وقال:اوك بظف وجهي يله سلام
شذى:هيه وين رايحه وش كنتي تبين
داليا:كنت بسألك عن المحاظرات بدو او لا
شذى:وين تو هم مبكره انتي
داليا:توقعت كل يوم لهم موعد مالت عليهم يله عاد عطيتك وجه
شذى:لا الحين من الي معطيك وجه انتي الي داقه يالخبلا
داليا ضحكت وقالت:يله بس بروح اخمد
شذى:اوك خمدت العوافي
داليا:ههههاااااي يله سلام
شذى:سلام
><
راشد:هلا تو مانورت الشركه
ياسر:النور نورك
ماجد:وش اخبارك يالدب وينك ساحب علينا
ياسر:مشغول بهالدنيا الله يعين
راشد:تبي تعرف الخبر شكل ماودك
ياسر:اكيد ابي اعرف وشو
راشد:وافقت انك تأخذ شذى
ياسر مو مصدق الي يسمعه:عد وش قلت
ماجد نزلت دموعه علطول وطلع
ياسر:انت متأكد من موافقتك واخيرا بأخذ شذى واخيرا
راشد ماسك نفسه:ايه
ياسر بفرحه مب سايعته:يعني خلاص بأخذها واخيرا الحمدالله الحمدالله يارب الحمدالله
راشد:الحمدالله
ياسر:اقدر ابلغها انا هالخبر الله يخليك انا ببلغها ولا هي تعرف بهالخبر
راشد:لا ماتعرف واوك غالي والطلب رخيص
ياسر:الحين نروح لها
راشد:وش فيك مستعجل
ياسر:مب مصدق
راشد:اوك مشينا
ياسر بفرح:يله يله
طلعو من المكتب
ماجد:ع وين
راشد:بنروح البيت نبلغ شذى بهالخبر السعيد وبنرجع
ماجد:خذوني معكم
ياسر:يله امشو بسرعه
ماجد وراشد ضحكو عليه :يله مشينا يالمستعجل
><
شذى كانت جالسه بمحلها ومسكره عيونها وكانت دموعها سيول وسرحانه
وصلو اخوانها ودخلو و هي ماحست فيهم
ياسر شافها وناظر اخوانها
راشد:رح لها خلاص بتصير زوجتك
ياسر قرب من عندها ومسح دموعها ومسك يديها
شذى استغربت ذا الي مسح دموعها ومسك يديها وفتحت عيونها وتناظر فيه بصدمه ومو مستوعبه الي قدامها ومسكت يديه وظغطت عليها

يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (04:44 PM)
آبدآعاتي » 3,248,134
الاعجابات المتلقاة » 7425
الاعجابات المُرسلة » 3692
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ياسر ابتسم وقال:مبروك
شذى تناظر فيه حاسه انها بحلم
ياسر:حبي اخوك وافق إنا نتزوج
شذى مو مصدقه:اخوي وافق متى و كيف
ياسر:توه قالي وانا جيت اقولك هالخبر الي مافيه احلى منه
شذى:ياسر انا احلم صح
ياسر:لا ياقلبي كل هذا حقيقه واخيرا حلمنا ياعمري بيتحقق
شذى بفرح:الحمدالله الحمدالله يارب اللهم لك الحمد ولك الشكر
راشد:يله عاد خلاص بلغتها وشفتها يله لايكثر لين تملكتو قابلو بعض لين تتطفشون
ياسر:يله حبي رايح وراجع لك العصر
شذى:وانا بنتظارك بعد قلبي
ياسر فك يديها وماوده يفارقها ثانيه بس غصب فارقها وطلع هو وراشد
ماجد:مبروك يالحلوه
شذى فرحانه ومستانسه:الله يبارك فيك
ماجد:فرحانه
شذى:انت وش رايك
ماجد:ياحبيلكم الله يتمم بينكم بخير
شذى:آميين
><
ياسر ينادي بصراخ:يمه يمه
ام ياسر جت تركض بخوف :نعم هلا وش فيك
ياسر مستانس:يمه قولي مبروك
امه بااستغراب:مبروك على ؟
ياسر:اخيرا يمه بتزوج من ملكت قلبي وحياتي ودنيتي كلها
امه بقرف:شذى تقصد اكيد
ياسر:ايه فيه غيرها ملكني يااحلى ام ياسر بالكون جهزي نفسك العصر بنروح نخطبها
امه:لو وشو مارحت مابقى الا هي
ياسر:وش دعوه مامي انت ماتبين تشوفين ولدك الوحيد سعيد ومستانس
امه:وفيه أم ماتبي السعاده لعيالها خذ اختك معك بيت ابو راشد لو وشو ماطبيته
ياسر:طيب وملكتي و عرسي مابتطبينهم بعد
امه:اذا شذى هي العروس لا والف لا
ياسر:يمه ربي يخليك
امه:رح اخطبها وتزوجها بكيفك والله يسعدك و يوفقك
ياسر عارف ان امه مهما زعلت وقست بالنهايه بتلين وقال:خلاص دقي ع يسرى وقولي لها بمرها العصر و بنروح
امه:وانت ماتعرف وراحت و هي معصبه
ياسر:ياحبنيلس ياميمتي ودق ع اخته
يسرى:هلا بيسوري
ياسر:هلا بحبيبة اخوها
يسرى:اوه وش عنده من الاخر وش تبي
ياسر ضحك وقال:ابيك تجين معي تخطبين شذو
يسرى:بس غالي والطلب رخيص الا امي مب رايحه معك
ياسر:لا للأسف ماتبيني اخذ شذو
يسرى:تعرف امي تعصب وتقسى وبالاخير تلين يله متى بنروح لهم
ياسر:العصر بمرك اوك
يسرى:اوك انتظرك
ياسر:اوك سلاموز

يسرى:حافظك ربي
><
شهد جت من المدرسه وطلعت لغرفتها هي واختها
شذى بفرح و ناسه:هلا بشهوده حبيبتي
شهد بااستغراب:اهلين وش غيرك مليون درجه
شذى:بقولك بس مااعتقد تصدقين
شهد:طيب قولي
شذى:واخيرا انا و ياسر بنتزوج
شهد:الحمدالله الحمدالله واخيرا مابغيتو
شذى:ههههه
شهد:هاه ومتى الزواج
شذى:هههه الحين خلينا نتملك
شهد:مستعجله ابي افتك منك
شذى سوت نفسها زعلانه:افا لا ماتوقعتها شهدوه
شهد:لاتخترعين الزعل لو وشو مازعلتي من قدك بتأخذين من تمنيتيه
شذى:يالبى قلبه فدية عمره
شهد:الله يخليكم لبعض ويسعدكم و يوفقكم
شذى:آميين و ياك
دق جوال شذى{الروح فداك يتصل بك}
شذى شافت رقمه وقالت:ياحياتي
شهد:ياعيني ياعيني
شذى ابتسمت وردت عليه
ياسر بوناسه:هلا حبي
شذى اكثر و ناسه:هلا وغلا بدنياي
ياسر:آه مب مصدق ياقلبي إنا بنجتمع اخيرآ الحمدالله الحمدالله
شذى:الحمدالله يارب الحمدالله
شهد:يله اخليكم وطلعت
ياسر:كأن عندك احد
شذى:ايه هذي شهوده
ياسر:ياحليلها خبري بها صغيره
شذى:الحين صارت حرمه
ياسر:ياحليلها و ياحبي لك
شذى بحب:ياسر
ياسر:هلا يا روحه وعمره وقلبه
شذى:أحبببببببببك
ياسر:انا مااحبك انا ذايب و هايم بحبك ياقلب ياسر شذو ياروحي
شذى:هلا يالغلا كله
ياسر:وش رايك نملك اليوم
شذى:وين قلبي مقدر اجهز عمري
ياسر:ربي يخليك ودي اجلس معك براحتي خطبه مابخذ راحتي
شذى:بيمديك تمل مني لاحق
ياسر:حبي ترى بزعل
شذى تمزح:ازعل وش اسوي لك
ياسر:صادقه ولا تمزحين
شذى:ياروح شذو خلاص الي تشوفه ولا زعلك يالغالي
ياسر:ياناس بذوب الحين الحقو علي
شذى:ههههههه بسم الله عليك
ياسر : مشتاق لك موت
شذى:اشتاقت لك العافيه
ياسر:آه بس لوتدرين
شذى:يانبض قلبي
ياسر:عمري ترى امي مابتجي
شذى:ليه
ياسر:ماتبيني اخذك
شذى:ليه هي تكرهني
ياسر:مدري بس من بعد الي صار لي من ابوك ماعاد تحب سيرتكم
شذى:ماألومها والله
ياسر:بس انا راضي ومستعد افديك بروحي
شذى:يانبضي تحمل انت ولدها الوحيد اكيد بتخاف عليك
ياسر:يله الله يعين بس ترى يسرى بتجي
شذى:الله يحيها
ياسر:بس هي لحالها؟
شذى:و اخوها ياسر ياحياتي عليه اوف بسرعه متى بيجي العصر
ياسر ضحك
شذى:اشتقت لك
ياسر:وأنا اكثر اشتاقت لك العافيه حبي
شذى:حبي انت مداوم اليوم صح
ياسر:ايه
شذى:طيب كليت لك شي بعد ماطلعت من الدوام
ياسر:لا مو مشتهي
شذى:لا مب ع كيفك يله رح تغد فديتك
ياسر:ماابي مو مشتهي
شذى:واذا قلت عشان خاطر شذو
ياسر:اوك الحين بروح اكل الي في البيت كله
شذى:ههههههه يابعد عمري
ياسر:يله حبي بحفظ الرحمن
شذى:حافظك ربي
><
الساعه تشير الى الساعه ٤عصرا
شذى:شهد قلبي يدق بقوه و يرتجف رجف مب طبيعي

شهد:الله الله يله اجهزي تراهم على وصول وش تحترين
شذى:اوك انت انزلي تحت واذا جو عطيني خبر مقدر انزل الحين
شهد:اوك ونزلت

يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (04:44 PM)
آبدآعاتي » 3,248,134
الاعجابات المتلقاة » 7425
الاعجابات المُرسلة » 3692
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ام راشد:هاه وين اختس
شهد:فوق تتجهز
راشد:ياحليلها

دق الجرس
ماجد:جاء الحبيب
راشد:اوك رح افتح الباب وانا بروح افتح المجلس
ماجد:اوك وطلع يفتح الباب
ياسر:هلا مجود
ماجد:هلا بالغالي
ياسر:هلا فيك
ياسر لف لاخته وقال: يله ادخلي وش تحترين
يسرى:طيب ودخلت
ماجد خذى ياسر وراحو المجلس
يسرى دخلت وسلمت ع ام راشد
ام راشد:اجل وين الوالده
يسرى منحرجه مره:انتي عارفه وش صار وغيرها الله يهديها
ام راشد ماتبي تحرجها: ماتنلام
يسرى:معليك كلها كم يوم وبتلين
ام راشد:الله يعين
يسرى:اجل و ين عروسة اخوي
ام راشد:تتجهز
يسرى:اها ياحليلها
><
شهد:يله يله تراهم وصلو
شذى فرحانه:صدق
شهد:ايه يله انزلي
شذى:ماابي استحي
شهد:وش ذا الحياء الي نزل عليك فجآه
شذى:مدري
شهد:طيب امشي ولا يكثر مسويه تستحي
شذى:ليش مو بنت
شهد:لا رجال
شذى:وجع يالدبه
فواز دخل عليهم وقال:راشد يبيك تحت بمجلس الحريم
شذى:انا
فواز:ومن غيرك بيعرس ونفتك منه
شذى:اقول كل تبن يالبزقه
فواز:طيب لايقل و انزلي
شذى:اوك جايه
شهد وشذى نزلوا وسلمو ع يسرى
يسرى:ياحليلك ياشذو ماتغريتي عن اول
شهد:بس اكيد احلوت
يسرى:هههه ايه اكيد اجل وش مهبل بخوي
شذى استحت وراحت لأخوها بمجلس الحريم
شذى دخلت وماكانت تدري ان ياسر موجود وقالت:هلا ابو الشباب وش بغيت
ياسر:آحم آحم
شذى لفت وشافت ياسر وجهها صار طماطه من الفشله
راشد:حبيبك بيملك اليوم وش رايك موافقه
شذى وعيونها بالارض وقالت:ايه موافقه
ياسر:ياحياتي يله الملاك برى
راشد:وانت مجهز كلش انت وجهك
ياسر:اكيد
شذى خلتهم وطلعت
راشد:هيه و ين رايحه
شذى مستحيه راحت ولا كأن اخوها ينادي وطلعت فوق بغرفتها
راشد ضحك وقال:ياحليلها يله امش نملك يالمستعجل
ياسر:يله
><
شذى مستانسه:ياحياتي يا ياسر
يله لازم اكشخ واطلع قمر ١٤ وطلعت فستان لونه موفي وكان كله كرستالات وحركات وكشخه مره ولبسته وحطت مكياج خفيف ولبست اكسسورات فخمه وطلعت قمر ١٤(وش رايكم بالشرح خخخخ

جت عندها شهد وبققت عيونها فيها
شذى:وش فيك وش رايك بأختك مو قمر
شهد:قمر الا قمرات ليه كاشخه
شذى:لان ملكتي اليوم
شهد:والله
شذى:والله
جت ام راشد
شهد:يمه بنتك و ياسر استخفو
ام راشد:خليهم خير البر عاجله يله يمه انزلي ياسر بيلبسك الدبله
شذى:يمه ماقلتي لي رايك
امها:بسم الله عليك تهبلين اقري ع نفسك بسم الله عليك
نزلو كلهم
شذى راحت بالمجلس الي هم فيه
ياسر اول ماشافها ذاب معها وقام راح عندها وباسها وقال:بسم الله عليك الله يحفظك
شذى استحت حياء مب طبيعي و نزلت راسها
راشد طلع وخلاهم علشان ياخذون راحتهم
ياسر:وش فيها حبي واقفه ومنزله راسها ومسك يدها وجلسها جنبه وطلع الدبله ومسك يدها وكانت ترتجف ومره مستحيه
ياسر:حبي وش فيك
شذى رفعت عيونها و ناظرت فيه بحب وقالت بحياء وبدلع:سلامة عمرك
ياسر:فديت عمرك
شذى من الفرحه نزلت دموعها
ياسر:لاااا حبي وش هالدموع
شذى تمت دموعها تنزل
ياسر مسح دموعها وقال:وين وعدك
شذى بدون شعور حظنته
ياسر استغرب منها و بنفس الوقت مستانس
ياسر:آآه خليك بحظني لاتبعدين فديتك
شذى وخرت من حظنها وهي مستحيه مره وبنفسها:انا وش سويت والله الفشله
ياسر يناظر فيها بحب وشوق ومبتسم وقال:ماودك تلبسيني الدبله
شذى ابتسمت وقالت بصوت واطي:وينها
ياسر باسها وعطاها الدبله
شذى مسكت يده بالغصب كانت مره مستحيه و يديها ترتجف ولبسته الدبله
ياسر مسك يدها وظغط عليها
ياسر: وش هالحياء الي نزل على عمري
شذى :استحي حبي انا بنوته
ياسر:يالبى قلبك ورفع يديها وباسها وقال:خلاص لاترتجفين الي قدامك مو وحش ماتحسين معي بالأمان خايفه مني
شذى بدلع:لا انت كل الآمان حبي
ياسر:طيب ابيك تكونين نفسها الي تكلمني بالجوال
شذى:اوك بحاول
ياسر:اوك {يلعب عليها} يله انا بروح الحين
شذى قلبها نقز من مكانه وقالت:وين رايح ماشبعت منك
ياسر:حبيبتي ماتبيني
شذى بدلع:ياسر
ياسر:قلب ياسر
شذى مسكت يديه وظغطت عليها بقوه:لاتروح تونا
ياسر:وانا اقدر اروح واخلي القمر الي ماصدقت اني اجتمعت فيها
شذى طقته ع صدره وقالت بدلع وزعل:تلعب علي يالدب
ياسر:اه شوي شوي علي
شذى:تستاهل اجل تطيح قلبي وتبيني اخليك
ياسر:يابعد عمري
شذى:ياسر
ياسر:روحه
شذى:متى زواجنا
ياسر:مستعجله
شذى تستهبل:لا عادي
ياسر:احبك لو تجافيني حبي متى ماجهزتي ملابسك وزحمتك قولي لي
شذى:وين بيكون
ياسر :المكان الي تحددينه
شذى:اوك طيب و ين بنسافر
ياسر اشر ع قلبه وقال:هنا بتسافر شذو
شذى:يسلمك ربي ويخليك وفديت قلبك ياقلبي
ياسر:حاس انك بعيده اقربي
شذى:انا ناشبه فيك و ين اجي
ياسر:قربي اكثر وبتعرفين
شذى استحت لانها لو قربت بتصير بحظنه
ياسر ابتسم:يله قربي
شذى بدلع:ياسر استحي
ياسر:فديت عمرك يله قربي ابي احس بحبك وحنانك
شذى منزله عيونها بالارض وساكته
ياسر:يالبى الي تستحي فديتها ياناس
شذى ابتسمت و رفعت عيونها له وناظرت بعيونه وحست ان فيها شي مب طبيعي
ياسر يناظر بعيونها وحس انها عرفت انه مهموم من نظرات عيونها وحاول يصرف عيونه
شذى بحنان:قلبو وش فيها عيونك
ياسر يصرف:سلامة عمرك
شذى:تقدر تخبي ع الناس كلهم لكن انا مستحيل
ياسر:حبي مافيني شي
شذى:بس انا متأكده وبتقولي يعني بتقولي
ياسر بعصبيه وبصراخ:خلاص قلت لك مافيني شي
شذى زعلت وقامت بتروح
ياسر حس انه غلط ومسكها قبل ماتقوم وحظنها وقال:اسف حبي ماكان قصدي اسف حياتي

شذى وخرت من حظنه و هي زعلانه
ياسر بحنان:خلاص حبي اسف وربي ماكنت اقصد
شذى بزعل:هذي مو اول مره تصارخ وتعصب علي فيها ترى مااحب احد يصارخ علي واصلا محد قد صارخ علي
ياسر:يابعدهم كلهم باسها وقال: خلاص اخر مره يله شذو بلاه هالزعل
شذى:لو سمحت حاول تظبط نفسك انا مو متعوده احد يصارخ بوجهي انا متعوده ع الدلع والدلال
ياسر يناظر فيها مستغرب من الكلام الي تقوله وحز بخاطره و ناظر فيها بنظرات مستغربه وممزوجه بشوية حزن
شذى ناظرته بتكبر و غرور وقالت:خير ليه تطالعني كذا
ياسر:شذى ماخبرتك كذا
شذى:لازم تتعود من اليوم لان هذي طبيعتي
ياسر:بس انا مااحب هذي الطبيعه ولا ابيها تكون طبيعة زوجتي
شذى:طيب اذا ماتبيني ترى تونا بالبدايه
ياسر ناظر لاصبعه الي فيه الدبله وناظر لها وسحبه علشان يطلعه
شذى بزعل:ماخبرتني رخيصه عندك
ياسر عصب: انت وش قصتك
شذى:كنت ابيك تحس بلي حسيته يوم صارخت علي
ياسر بقهر خذى عقاله وقال:تبين هذا يظبط جسمك
شذى ضحكت وقالت:انت بس قربه لجسمي وشوف وش يصير
ياسر:وش بيصير يعني
شذى:قربه وشوف
ياسر قربه ليدها وظربها ع خفيف
شذى خذته من ايده وقربت له بحنان و انسدحت ع صدره وقالت:آه عسل يامحلاه من ظرب
ياسر:وبس هذا الي بتسوينه بعد ماظربتك
شذى:انا احبك واخاف اظربك تتعور وتتألم من العوار وانا مااحب اشوف حبيبي يتألم كيف لو كان بسبي اموت ولا اشوفك تتألم
ياسر:فديتك والله جعل يومي قبل يومك بس تتدرين انك غلبتيني بحبك
شذى ابتسمت و حظنته وقالت:ياسر ابي اجلس بحظنك طول العمر الي باقي لي من الدنيا
ياسر:و ياسر وحظنه تحت امرك خليك لاتبعدين يازين جسمك الناعم يذوبني
شذى وخرت من حظنه وقامت بخوف و مستحيه موت وقالت:حبي بروح شوي وبرجع اوك
ياسر ابتسم لان حس انها راحت فيها وصرف:وين حياتي
شذى تصرف:بروح اجيب عصير كيك اي شي
ياسر:اقعدي ماابي شي شبعت من كل شي بس بقى دنيتي ماشبعت منها
شذى استحت وطلعت
ياسر: الحمدالله يارب الله يتمم علينا بخير
><
داليا:وشو تملكت متى انخطبت
امها:اليوم وكل شي تم اليوم الخطبه والملكه
داليا:وليه ماقالت لي الدبه ومن بتأخذ
امها:من غيره ياسر
داليا بذهول:ياسر
امها:ايه ياسر
داليا:ياحليلهم واخيرا
ابو نايف دخل عليهم و ناظر لداليا وبقرف قال:ام نايف قلتي لبنتك تجهز عمرها ليوم الاربعاء
ام نايف:لا كنت توني بقولها وسبقتني
داليا تناظر ابوها وبحزن نزلت عيونها للأرض
امها:وش فيك يابنيتي مو فرحانه ان ملكتك الاربعاء
داليا رفعت عيونها وبحزن مو عشان ملكتها عشان طريقة تعامل ابوها معها وقالت و هي مصطنعه الابتسامه:الا اكيد مستانسه وفرحانه بعد وراحت لغرفتها
ابو نايف:ام نايف ترى ولدك تركي ازعجني
ام نايف:ليه وش يبي
ابونايف:عشان اخطب له شهد
ام نايف:خلاص بكره نروح نخطبها
ابو نايف:وليه مب اليوم ابي افتك من حنت ولدك
ام نايف:اليوم تملكت شذى بكره احسن
ابونايف:مشاء الله متى انخطبت وكأني مب عمها ليه ماقالو لي
ام نايف:عاد تصدق كل شي صار اليوم ملكه وخطبه
ابو نايف:ومن بتأخذ
ام نايف:ياسر ولد جارهم اول
وكل شي صار بسرعه مامداهم
ابونايف بصدمه:وشو ياسر انتي متأكده
ام نايف:ايه بسم الله وش فيك
ابونايف بعصبيه:ماخبرتك ياراشد رخمه وطلع من بيته بعصبيه واتجه لبيت ابو راشد
ام نايف:بسم الله هذا وش فيه
دانه نزلت تحت وشافت امها تكلم نفسها وقالت:وش فيك مامي عسى خير
امها:ابوس من عرف ان شذى بتأخذ ياسر عصب
دانه بأستغراب:شذى بتأخذ ياسر يعني بتتزوج متى صار هالكلام
امها:اليوم
دانه:مبروك غريبه ماقالت لي شهدوه هين اوريها
امها:كل شي تم بسرعه لا تتشرهين عليها
دانه:الغريب بكل هالسالفه هو ابو نايف ليه عصب
امها:الله يستر
دانه:عاد ابوي اذا عصب مايشوف قدامه
امها بخوف:لاتقعدين تخوفيني الله يستر
><
شذى:وش فيك ماتشرب العصير ماعجبك
ياسر خذ الكاس الي كان بيد شذى وشرب منه
شذى ابتسمت وقالت بمزح:خير تأخذ عصيري ترى عندك عصير ماتشوفه
ياسر:الا بس عصيرك طعمه احلى
شذى ابتسمت بحياء
ياسر مسك عصيره وعطاها وقال هذا عصيرك
شذى:لا مو هذا الي معك عصيري
ياسر شرب من كاسها وقال:لاتحلمين فيه
شذى:امري لله باخذ كاسك وشربت منه
ياسر:وش رايك صح يجنن
شذى بحياء: مو عمري شرب منه اكيد يجنن
ياسر:تسلمين يالغلا
شذى:وماتبي كيك
ياسر:منتظر حياتي تأكلني
شذى:ماتعرف تأكل بنفسك
ياسر:لا مااعرف
شذى ابتسمت وقطعت الكيكه بالسكينه والشوكه<اتكيت خخخخ
وقربت الشوكه وفيها قطعت الكيكه من فم ياسر
ياسر:لا مب كذا بيدك
شذى:اقول لايكثر يله افتح فمك
ياسر:لا مابي الا من يدك
شذى:ياربيه الله يصبرني عليك وفكتها ومسكتها بيدها وقربتها لفمه
ياسر كلاها وقال:اممم تهبل من ايدك
شذى:بالعافيه
ياسر:وانت بس تحشين فيني يله اكلي
شذى ضحكت وقالت:انا اكل بس انت ماتشوفني
ياسر اكلها بيده الكيكه غصب عنها
شذى:مابي الا بالغصب أكل بس تدري انها احلى قطعة كيكه كلتها بحياتي امممم تهبل
ياسر:فيها العافيه ياقلب و روح ياسر شذو بطلب منك طلب و ياو يلك لو ماتنفذينه
شذى:آمرني
ياسر:ابي بوسه من ساعه وانا ابوس فيك وانت ماعطيتني نص بوسه
شذى استحت وتبي تصرف:معليش امي تبيني
ياسر:ماسمعت احد ينادي
شذى:عشانك اصمخ وقامت بتروح
ياسر مسكها وقال:والله ماتطلعين الا لما تعطيني بوسه
شذى:امي تناديني
ياسر:اقول شدي ارضك احسن وجلسها جنبه وقرب خده لها وقال:يله بسرعه ابي بوسه
شذى تناظر الارض ومستحيه
ياسر:تفكرين تعطيني ولا لا
شذى ناظرت له وابتسمت
ياسر:ترى اذا مابستيني يعني انتي ماتحبيني
شذى:لا مو على كيفك تخليه مقياس
ياسر:الا بكيفي
شذى:بكيفك
ياسر:يله ترى بزعل
شذى بدلع:ازعل
ياسر اصطنع الزعل وقام بيروح
شذى مسكته وقربت لخده وباسته بوسه هاديه وسريعه
ياسر ابتسم وباسها وقال:يله ماشي الحال نص بوسه
شذى:احمد ربك انها طلعت مني
ياسر:الحمدالله شي أحسن من لاشي
شذى ابتسمت وقالت:يله عاد اجلس ولاتطيح قلبي مره ثانيه
ياسر حط ايده على قلبهاوقال:بسم الله عليك وعلى قلبك
شذى دقات قلبها زادت اول ماحط ايده ع قلبها

ياسر ابتسم و وخر ايده
ياسر:حبي كيف اقنع امي
شذى:تحايل عليها
ياسر:كيف يعني
شذى:يعني قلها ماعندك الا انا وتسوين فيني كذا و و و الى اخره
ياسر يستهزأ:قولي قسم
شذى سوت نفسها زعلانه:تتهزأ فيني آهيء آهيء
ياسر ضحك وقال:ياعمري انتي
شذى تستهبل:اوف ماودك تروح بيتكم طفشت منك خلاص رح فكنا
ياسر قام بيروح
شذى:على وين
ياسر:مو تقولين رح بيتكم
شذى:امزح يالدب
ياسر:ادري بس كأن يسرى معي متى تبيني اوديها بيتها
شذى مسكت يده وقالت بدلع طفولي:مابي تروح مافيه روحه
ياسر قرب لها وقال:لاتذبحيني بدلعك
شذى ابتسمت بحياء
ياسر:يله حبي تأمرين بشي
شذى:تحلم مافيه روحه وراحت عند الباب وقفت عنده وسدته بيديها
ياسر ابتسم وقرب لها وقال:بتطفشين مني كل يوم بجيكم يله عاد خليني اروح
شذى بزعل:ماسرع ماطفشت مني وخرت عن الباب وفتحته له وقالت:حافظك ربي
ياسر قفل الباب و قرب لها وبحنان مسك ايديها وقربها لصدره وقال:فديت الزعلاين يابعد عمري خلاص بجلس عندكم لين تملين مني بنشب علك
شذى ابتسمت وقالت:ياليت ادري تلعب علي
ياسر جلس وجلسها جنبه وقال:هاه صدقتي قلبي
شذى :اييه فديتك
ياسر:فديت عمرك
><
ماجد:هلا عمي
ابونايف دخل بعصبيه و بصراخ:وينه وينه خاين الوصيه
راشد بااستغراب:هلا عمي وش صاير
ابو نايف معصب:انت كيف توافق
ع ياسر وابوك موصيك قبل موته انك ماتوافق عليه لو وش يصير
ماجد بعصبيه:وليه مايوافق؟
راشد بحده:ماجد مب كذا التفاهم عمي لو سمحت تعال ندخل المجلس وافهمك
ابونايف مشى للمجلس
راشد:ممكن تهدأ ياعمي
عمه يحاول يهدي نفسه وقال:هذاني هديت
راشد:انت تبيني اشوف اختي تتعذب ولا اساعدها
عمه:خل تتعذب دام ابوك قال لا يعني لا
راشد:افهمني ياعمي قلوبهم معلقه بعض يعني لو افترقو اكيد بيصير لهم شي وانا مابي اخسر اختي و هي توها بشبابها ربي يخليك افهمني
عمه بصراخ:ماتأخذ ياسر وانا موجود والحين اوريك و ينهم جالسين فيه
راشد:عمي لو بنت من بناتك في موقف شذى وش بتسوي اكيد بتزوجها صح ولا لا
ابو نايف:مثل ياسر لو تموت ماتأخذه
راشد:طيب ياسر وش فيه عيب مشاء الله رجال بمعنى كلمة رجال
عمه يصرف:اهم شي والي ابوك الله يرحمه قاله انه مب من مستوى اختك كيف ترضى تزوجها واحد مايعرف عن الطبقه الراقيه الي فوق مستواه شي يله شوف الدرب خلص انا رايح لهم وبيطلقها غصب عنه
شذى و ياسر دخلو عليهم
ياسر:لو تنطبق السماء ع الارض مااطلقها
(طبعا انتم اكيد مستغربين وشلون درو ان ابو نايف موجود ماجد راح وقالهم)

يتببببببببببببع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (04:44 PM)
آبدآعاتي » 3,248,134
الاعجابات المتلقاة » 7425
الاعجابات المُرسلة » 3692
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تاببع الجزء الاخير:

ابونايف بعصبيه وبصراخ:بتطلقها وانت ماتشوف الدرب

شذى:لا ياعمي مستحيل يصير هالشي ومسكت بيد ياسر بقوه
ياسر زاد بمسكها وقال:الحين ماصدقت اتزوجها تبيني اطلقها وبدون اسباب لو وش يصير بالدنيا
ابو نايف بصراخ:بتطلقها يعني بتطلقها والحين بعد
ياسر:ابي سبب واحد مقنع لاني اطلقها
ابو نايف:بكل بساطه لانها فوقك
شذى:مافيه فرق بين البشر ياعمي
ابو نايف بصراخ:فيه مليون فرق بينك وبين هالياسر
راشد:عمي حاول تفهمهم حرام الي تسويه فيهم وخلاص ياعمي ياسر لشذى وشذى لياسر
ابو نايف بعصبيه وصراخ:لا و ألف لا ماتأخذه يعني ماتأخذه
ياسر:بعدك اطلقها يله شذو خلينا نروح احسن من وجع الراس
ابونايف يصارخ:صدق انك ماتستحي مارفضك اخوي الا لانه عارف بلاويك ياقليل الحياء
ياسر:يعني علشان قلت نروح من وجع الراس صارت بلاوي
ابو نايف:انت ادرى بلاويك ماودي اهز صورتك قدام راشد و شذى
شذى تناظر لعمها ومستغربه كلامه وناظرت لياسر بنظرات حيره
ياسر:قل الي عندك انا واثق من نفسي ومتأكد ان ماعندي بلاوي ع قولتك
ابو نايف:اقولها ليه تبي تأخذه اقولها عن سواليفك الي تسود الوجه
ياسر بثقه و برود:قل كل الي عندك
ابونايف:شذى اسمعيني وانا عمك انا مارفضت انك تأخذينه الا علشانه كذاب ونصاب وحيال شذى هو مايبي يتزوجك علشان يحبك لا لانه يبي ياخذ حلالك و يرميك بعدها وهو سكير وضايع ولا محافظ ع صلاته ولا دينه كيف تبين تعيشين مع واحد مثله
شذى تناظر عمها بصدمه وتناظر لياسر
ياسر بقهر وآلم:لا لاتصدقينه والله انا احبك وشاريك والفلوس اخر شي يهمني لاتصدقينه ارجوك
ابو نايف:ايه اكيد بتنكر يالخسيس
شذى دموعها ورى بعض لانها متأكده ان عمها مستحيل يكذب
راشد بعصبيه:يالحقير يالنذل
شذى طلعت من عندهم ودموعها شلالات
ياسر لحقها وينادي عليها ولا كأن احد يناديها وراحت ركض لغرفتها
راشد طلع عند ياسر وبعصبيه:اطلع برى يالخسيس برى
ياسر طلع من بيت ابو راشد و هو حامل بقلبه هم قد الجبال

راشد:انا اسف يايبه يارب سامحني يارب
ابو نايف:الحمدالله اني كشفته على حقيقته لك ولشذى النذل
راشد:والله ياعمي مب مصدق ان ياسر يسوي كل هذا حسبي الله عليه الحقير
ابو نايف:وانتبه ياراشد للوصايا اكيد محد بيوصيك الا لمصلحتك هالمره عدت والحمدالله
راشد حب راس عمه وقال:مشكور ياعمي لولا الله وثم انت كان ضاعت حياة ومستقبل شذى
ابو نايف:الحمدالله يله انا رايح تأمر شي ورح لأختك وفهمها وعقلها
راشد: وين تونا بدري
ابو نايف: اليوم انا مشغول يوم ثاني ان شاء الله
راشد:براحتك ياعمي
ابونايف:توصي شي
راشد:سلامتك
><
شهد:هاه وش فيها
يسرى:الله يستر وش صاير
ام راشد:دقي يمه ع اخوك يمكن مزعلها
يسرى:مستحيل يزعلها ياخالتي مااعتقد
شهد:دقي وشوفي
يسرى:اوك بشوف وخذت جوالها ودقت ولارد
شهد:هاه وش فيهم مايردون علينا
ام راشد:الله يستر
وشوي يسمعون صوت راشد ينادي على شذى
ام راشد راحت لولدها
راشد:يمه و ين شذى
امه:وش صاير وش فيها و يا ياسر عسى ماشر ليه داخله تصيح
راشد:بقولك بعدين ربي يخليك ناديها لي
امه :زين لحظه اناديها لك
دخلت ام راشد وقالت لشهد تروح تنادي اختها لراشد

راحت شهد لغرفة شذى وشافتها طايحه ع الارض وجهها مايل لزرقه شهد بصراخ شذى شذى وصارت تصيح وتصارخ شذى حبيبتي وش فيك شذى
ام راشد و يسرى سمعوها وركض لغرفة شذى
ام راشد شافت بنتها انهبلت وبصراخ:يمه بنتي شذى يمه ردي علي شذى حبيبتي
يسرى تناظرهم بخوف ومن الربكه نزلت لراشد وقالت له و هو جاء ركض
راشد:شذى شذى قومي وش فيك شذى
شهد تصيح:شذى قومي لاتخلينا
يسرى بخوف:خلونا نوديها المستشفى
راشد شالها وداها السياره وام راشد خذت عبايتها وعباية بنتها وركبت سيارة راشد وعلطول ع المستشفى
شهد خذت عبايتها و هي و يسرى لحقوهم مع السواق

><
ياسر راح لبيتهم ودخل غرفته ومن حسن حظه امه ماكانت موجوده
ياسر ودموعه تنزل ليه ياشذى صدقتيهم معقوله انا كان واضح علي اني امثل عليك دور الحبيب حسبي الله ونعم الوكيل في الي كان السبب الله لايوفقه الله يحرق قلبه مثل ماحرق قلبي وجاه عوار الي براسه وخذى حبته و نومته
><
ام راشد رافعه يديها لسماء وتدعي لبنتها:يارب رحمتك في بنتي يارب يارب طمن قلبي عليها يارب
وشهد مخليه راسها بكتف يسرى ودموعها تنزل و يسرى تحاول تهدي فيها
وراشد متوتر ورايح جاي
طلع الدكتور
راشد ركض عنده وبتوتر:هاه وش اخبارها الحين
الدكتور:هي متعرضه لصدمه قويه صح
راشد مايدري وش يقول:ايه هي اثرت عليها
الدكتور:قلبها ضعيف ادعو لها بالشفاء
ام راشد بصراخ:بنتي بخير بنتي بخير وراحت بتدخل لها مسكوها الممرضات
ام راشد طاحت ع الارض وقالت:وخرو عني فكوني ابي اشوف بنتي ابي اشوف بنتي
راشد وشهد راحو لامهم شهد ارتمت بحظنها وصارت تصيح
وراشد يحاول يهدي فيهم
ويسرى جت وتحاول تهدي فيهم

مرت ساعه والجو شوي شوي يهدأ وام راشد وشهد و يسرى دخلو استراحة الحريم وراشد برى ينتظر اذن الدكتور بدخوله لأخته
جاء الدكتور عندها وقال:الحمدالله قلبها بدأ يقو وان شاء الله تقوم لكم بالسلامه
راشد:اقدر اشوفها يادكتور
الدكتور:لا اليوم ممنوعه عنها الزياره بكره تقدر تشوفها ان شاء الله
راشد:اوك ونادى ع امه واخته
ام راشد بتعب وخوف:هاه يمه بشر
راشد:ابشرك الحمدالله هي بخير
شهد تصيح:يعني اقدر اشوف اختي
راشد:لا بكره نجي ان شاء الله ونشوفها يله نروح و نجي بكره بأذن الله
ام راشد بحده:مب متحركه ا لا لما اشوف بنتي
يسرى:خالتي مابتسفيدين شي من جلستك هنا روحي ارتاحي وان شاء الله بكره تجين عندها
وبعد محاولات لمدة ساعه وافقت تروح
وراحو وصلو يسرى بيتها وراحو لبيتهم
><
ام ياسر:شفتي ياوخيتي اخر زمن صار رضى الحبيبه فوق رضى الام
ام ثامر:ياوخيتي مانقول الله يعين بس
اثير:معليه ياخالتي هو يحبها و عارف قلبك الابيض وانك بترضين ولا كان ماراح يخطبها
ام ياسر:محد تعذب معه كثرس يابنيتي الله يرزقس بلي احسن منه
اثير:امين و يكتب لياسر الي فيه الخير
ام ثامر:ياحبنيلس يابنيتي
اثير:الا خالتي وش اخبار يسرى
ام ياسر:الحمدالله تزقح
وجلسو يسولفون بأمور الدنيا
><
ماجد:عسى ماشر وش فيكم
فواز:و ين كنتو
راشد:اختكم شذى تعبت وديناها المستشفى
فواز بخوف:عسى ماشر
ام راشد بحده:راشد وش الي قلب اختك كذا
راشد قالهم السالفه
شهد:لا مستحيل ياسر مايسوي كذا
راشد:كلنا ماصدقنا لكن الي قال هالكلام عمي وعمي مستحيل يكذب علينا مستحيل
ام راشد بحزن:الله يعينك يابنيتي ع بلواس ويصبرس
الكل:آميين
مر اليوم كئيب وحزين ع بيت ابو راشد و يسرى كانت متآثره وحاسه انها ظايعه وتدق ع اخوها علشان يفهمها السالفه ومايرد
><
بعد انجلأ الليل وظلمته ومع بداية شروق الشمس وبدأ يوم جديد فتحت عيونها وصارت تناظر المكان بنظرات مستغربه ومستنكره و تقول بصعوبه:انا وين ولا مجيب و تذكرت وش صار لها امس ودمعت عيونها
فتح الباب و علطول اتجهة عيونها للي فتح عليها الباب و ابتسمت
راشد:صباح النور شذو
ام راشد قربت لبنتها وحظنتها والدموع سيول وتقول وهي تصيح:الحمدالله على سلامتس يمه
شهد نزلت دموعها وراحت لاختهاوقالت:لا عاد تخوفينا عليك مره ثانيه يالدبه
شذى ابتسمت
فواز يمزح:خوفونا وصرتي مافيس شي خوفوني ع الفاضي
الكل ضحك
ماجد:الحمدالله ع السلامه ياقمر
شذى:الله يسلمكم ماما انا وش جابني هنا
امها :يمه انتي تعبتي علينا واغمى عليس وجبناس هنا
شذى:يمه متى بطلع مااحب جلسة المستشفى
دخل الدكتور عليها
وتغطت شذى وشهد وام راشد
الدكتور:هاه كيف العروسه اليوم
شذى ابتسمت:الحمدالله احسن
دكتور متى بطلع
الدكتور:مليتي منا بهالسرعه عموما يوم يومين وبتطلعين ان شاء الله
الكل:ان شاء الله
الدكتور جلس يفحصها وكتب بالمذكره وطلع
راشد:يله الحمدالله طمنت عليك هاه تسمحين لي اروح لشركه
شذى:تونا مامليت منك
ماجد:تأخرنا ياوخيتي الساعه٩وتعرفين الشغل الي فوق روسنا يله راشد مشينا
راشد:توصون شي
ام راشد:سلامتك يمه
راشد:اذا احتجتو شي دقو اوك
شهد تستهبل:الله يعينك ع ازعاج اختك شهوده واخوك فواز
راشد:امين بس مب كل شوي تدقون لاتأخذون راحتكم واجد
شذى بتعب: رشود رح لشغلك وخلهم عنك
راشد وماجد:يله سلام وطلعو
نخليهم و نروح لياسر

ياسر قام وكان تعبان و نفسيته زفت خذى جواله وشاف مكالمات اخته وتذكر انه خلاها امس وراح ودق و هو متفشل

يسرى:هلا ياابو السحبات
ياسر متفشل:معليش اعذريني انا اسف مادريتي وش صار امس
يسرى:وش صار وش الي قلب حال شذى فجآه وتعبها لدرجة انها راحت المستشفى
ياسر بخوف:وش تقولين شذى بالمستشفى ليه وش فيها
يسرى قالت له السالفه
ياسر قفل الخط وركض ع المستشفى
يسرى:ياسر الو ياسر هذا وينه لايكون بيروح لها يله الله يسهل ارجع اكمل نومي احسن
><
شذى:لا مامي مااشتهيت شي
شهد:معليس منها يله يمه مشينا نجيب فطور من البوفيه الي تحت
شذى:الحين فواز راح البيت
امها:ايه يقول بيروح نوم
شذى:نوم العوافي ياحليله
امها:يله شهد نمشي
شهد:يله
راحو و ياسر دخل عليها وكان منتظر امها و اختها يطلعون علشان ينفذ الي براسه
شذى شهقت يوم شافته
ياسر فك الاجهزه عنها
شذى تصيح بخوف:وش تسوي جاي تذبحني مب كفايه الي سويته فيني حرام عليك ابعد عني ابعد عني
ياسر سحبها مع يدها وقومها من ع السرير وقال بعصبيه:البسي عبايتك وقدامي ولا كلمه
شذى:لا مستحيل اروح معك مستحيل
ياسر بعصبيه:بتمشين غصب عنك يله بسرعه وترى لو جاء احد ماتلومين الا نفسك
شذى بصراخ وتصيح:مو متحركه من هنا لو تذبحني
ياسر عصب :آوووه ولبسها غصب عبايتها وسحبها بيدها لبرى الغرفه وقال:امشي طبيعيه احسن لك
شذى مشت معه و هي خايفه وترتجف ركبو لسياره واتجه لفندق بعيد شوي عن اهلها و اهله
ياسر:يله دنيتي انزلي
شذى تصيح وتترجاه:بعطيك حلالي ومالي كله بس الله يخليك رجعني لأهلي الله يخليك
ياسر نزل وراح لم بابها وفتحها ومسك يديها بحنان وقال:انا مابي فلوس مابي شي من هالدنيا غيرك ياعمري وسحبها و نزلها من السياره وشذى مو مصدقه الي تسمعه مو مستوعبه وصارت تمشي بدون وعي
ياسر حجز لهم جناح بالفندق وطلعو له
شذى استوعبت الي يصير وقفت عند باب الجناح
ياسر:ادخلي قلبي وش فيك وقفتي
شذى بخوف وتصيح:الله يخليك الله يخليك رجعني لأهلي الله يخليك
ياسر يتعذب من داخله بس غصب داس ع العذاب ودخلها جو الجناح غصب عنها
شذى حست بدوار اول مادخلت وبتعب مسكت يد ياسر وماامداها تتسند عليه طاحت ع الارض واغمى عليه
ياسر بخوف:شذى شذى قلبي شذى ردي علي شذى
وشالها وحطها ع السرير وراح يجيب لها دكتور
><
ام راشد دخلت غرفة بنتها وتناظر بااستغراب وتنادي:شذى شذى
وتدور عليها بالحمام ومالقت لها اثر
دخلت شهد وقالت:شذو وسكتت يوم ماشافت شذى
ام راشد:بسم الله هذي و ين راحت
شهد:غريبه و ين بتروح يمكن خذوها يسون لها اشعه او تحليل
ام راشد:يمكن تعالي نسأل
شهد:مشينا
راحو وسألو الممرضات وقالو لهم انهم لاخذوها ولاشي
شهد:يمكن احد من اخواني جاء وطلعها
ام راشد بدأ الخوف يسيطر عليها وبتوتر:لا مستحيل حتى لو كان احد اخوانك كان دق وقال لنا
شهد:طيب خلني ادق ع راشد واشوف
امها:بسرعه يمه
شهد دقت ورد عليها
راشد:هلا
شهد:انت وين
راشد:بالشركه يعني و ين بكون يالخبله
شهد:طيب تعال المستشفى
راشد:شي ظروري
شهد:اكثر من ظروري
راشد:اوك مسافة الطريق
شهد:اوك
><


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (04:44 PM)
آبدآعاتي » 3,248,134
الاعجابات المتلقاة » 7425
الاعجابات المُرسلة » 3692
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ياسر بخوف:هاه بشر يادكتور
الدكتور:ماعليها شر ان شاء الله بس تعب بسب اجهاد واضح انها مرهقه ومجهده نفسها كثير انا بكتب لها مقويات وان شاء الله بتصير احسن وبعد قلبها ظعيف اذا ماقامت خلال نص ساعه لازم تجيبها المستشفى
ياسر ردت له روحه بس نكد عليه ظعف قلبها وقال:الحمدالله يارب
اوك مشكور ماقصرت يادكتور
الدكتور:العفو وطلع بعد ماكتب لياسر المقويات و وصاه
ياسر جلس جنبها بالسرير وكان يتآملها وقلبه يتقطع على شكلها كانت مره تعبانه وذبلانه وجهها كل شوي لون من التعب
ياسر مسك يدها وبيده الثانيه يمسح ع شعرها وبكل حنان يقول:يابعد هالكون ياجعل الي فيك فيني ياروح قلبي آه ياقلبي ليه هالدنيا مو راضيه تجمعنا ليه كل ماجينا نفرح تبكينا<ونزلت دمعه> آه ياقلبي المحروق حسبي الله و نعم الوكيل في من كان السبب في حرق قلوبنا
والله اني احبك واموت فيك والله مابي فلوس مابي شي من هالدنيا غيرك تكفين حاولي تتغلبين على الالم والتعب وترجعين عشاني عشان خاطري ولا انا مااهمك تكفين قومي ابي اشوف نظرات عيونك الخجوله الساحره الي تذبحني يله روحي قومي لاتحرمين عيوني منك
شذى كانت تسمع كلامه وقلبها يتقطع عليه وفتحت عيونها بتعب وشافت دمعته و هزتها لان دموعه ماتهون عليها ابدا وسحبت يدها بصعوبه ومسحتها وابتسمت له بحب وقالت:خف علي ترى ماتحمل كل هالحب
ياسر مب مصدق ابدا وحظنها من الفرحه
شذى صارت تصيح وحظنته اكثر
ياسر وخرها من حظنه ومسح دموعها ومسك يديها بحنان وقال بحزن:حبي صدقتي اني احبك واموت فيك صدقتي اني اعشقك واهواك اكثر من نفسي
شذى تهزء راسها بالموافقه
ياسر بفرح:يعني تحبيني بعدك تبيني زوجك وحبيبك و دنيتك
شذى ابتسمت له وانسدحت ع صدره من التعب
ياسر حظنها وصار يمسح شعرها بحب و حنان
شذى مسكت قلبها وبتعب:آه
ياسر بخوف:حبي وش فيك
شذى بتعب:تعب بسيط لاتخاف قلبي
ياسر:اوديك المستشفى دنياي
شذى:لا حظنك وجودك معي هو دواي
ياسر زاد بحظنها وقال:ربي يخليك لي ولا يحرمني منك
شذى:امين ويخليك لي
ياسر بحنان:طيب حبي تسمحين لي انزل الصيدليه
شذى حظنته اكثر:بعدين حبي ربي يخليك لاتروح عني
ياسر:يابعد عمري الدكتور موصيني اعطيك دواك اول ماتصحين
شذى:مابي شي انت دواي يادواي
ياسر ابتسم بحب:طيب حبي تروحين معي
شذى بزعل:تتريق علي خلاص رح جيب لي دواي بسرعه
ياسر باسها بحب وقال:يالبى الزعلانين فديتهم
شذى باابتسامه:خلاص حبي سمحت لك تروح انتبه لعمرك فديتك
ياسر:بذوب بذوب ياويل حالي
شذى ضحكت وقالت:يابعد عمري يله لاتتأخر علي بدواي تراك تعبتني بتأخرك
ياسر باسها وطلع من الغرفه وطيران ع الصيدليه وشرى العلاجات ورجع ركض للفندق
ياسر جاء و هو بل يالله يتنفس ودخل عليها بالغرفه وقال:تأخرت عليك حبي
شذى ابتسمت:بسم الله عليك وش فيك
ياسر قرب لها وقال:يله عمري خذي علاجك
شذى قامت بتروح
ياسر مسكها وقال:و ين و ين
شذى:بروح اجيب لي مويه كيف اكل حبوبي
ياسر جلسها وقال:وانا و ين رحت ثواني والمويه عندك وراح يجيب لها مويه
شذى بفرح وتدعي:يارب تخليه لي وتحفظه وتساعدني ع اقناع اهلي يارب يارب
ياسر جاء وقال:آمين
شذى ابتسمت:هلا دنيتي
ياسر:هلا يالغلا كله خذي حبي هذي المويه
شذى:مشكور ياقلبي
وخذت حبوبها وانسدحت ع السرير
ياسر انسدح جنبها وقال:حبي احبك
شذى بدلع:انا اموت فيك
ياسر:شذو وبعدين
شذى استغربت وقالت:وش فيك
ياسر:مو قلت لك دلعك يذوبني لاتخليني اتهور
شذى استحت وبغت تموت من الحياء وقامت وطلعت من الغرفه
ياسر ضحك ونادى عليها:شذو حبي شذو
شذى مستحيه موت وجلست بالصاله وتجاهلته
ياسر قام وجاء عندها وفتح يديه<يعني يبيها تجي بحظنه علشان ماتخاف منه وتحس معه بالآمان
شذى تناظره بحياء ونزلت عيونها بالارض
ياسر:بنتظر كذا كثير تعالي لاتخافي مابسوي لك شي مشتاق لحظنك يله تعالي
شذى ولا كأنه يتكلم حست بالخوف و دموعها نزلت من لخوف
ياسر قرب لها وبحنان :لا لا ليه هالدموع فديتك
شذى بخوف تترجاه:ياسر ربي يخليك رجعني لأهلي الله يخليك الله يخليك
ياسر حس بخوفها و طلع من الجناح وخلاها علشان تهدأ وترتاح وتعرف انه مستحيل يضرها
شذى راحت للغرفه وانسدحت ع السرير وصارت تصيح بخوف
وبعد تقريبا نص ساعه رجع ياسر للجناح و دخل للغرفه وشافها حاظنه المخده و نايمه
مثل الطفله الخايفه
قرب لها وباسها ولحفها وطلع برى الصاله و حس بتعب و نام
وبعد ٣ساعات قام ياسر ع صوت صرخه شذى وقام و هو مفزوع وركض ع غرفة شذى وشذى كانت حالمه حلم يخوف لانها نامت و هي خايفه واول ماشافت ياسر راحت تركض لها وارتمت بحظنه و هي تصيح وتشاهق من الخوف
ياسر ظمها اكثر لحظنه:بسم الله عليك اهدي بسم الله ع قلبك وطلعها لصاله وجلسو ع الكنب وخلاها بحظنه وصار يقرأ عليها وبدت تهدأ و نامت بحظنه و هي مو داريه بنفسها
ياسر شافها نايمه وخلاها نايمه بحظنه
وقال لازم يدق ع اهلها اكيد قلقالين عليها وتردد انه يدق وقال يرسل لراشد احسن ورسلشذى معي لاتحاتونها)فالها خخخخ
راشد مسك الجوال بعصبيه: الحقير
ام راشد بخوف:وش فيك
راشد بعصبيه وقهر قال:مشينا للبيت
امه:فهمنا وش صاير
راشد بعصبيه:بالبيت بالبيت
وطلعو من المستشفى واتجهو للبيت
><
يسرى:هلا يمه وشلونس وش اخبارس
امها:الحمدالله يمي هاه وش صار اكيد طردوه مثل كل مره
يسرى ضحكت وقالت:الله يهديس يمه والله يمه امس وقالت لها الي صار
امها:ولا قالس ياسر وش صار
يسرى:لا والله
امها:زين يمي الحين يمكن يجي وبسأله واشوف وش صاير
يسرى:زين حافظك ربي
><
شذى فتحت عيونها و ناظرت للمكان حولها واستغربت وجودها بهالمكان وشوي وتذكرت وش صار لها
ياسر حوطها بيديه وقال بحنان:هلا صح النوم فديتك
شذى استوعبت انه بحظنه وخرت عنه وقالت:وش جابني هنا انا موكنت بالغرفه
ياسر:بسم الله عليك ماتذكرين وش صار
شذى:لا وش صار
ياسر: قمتي مفزوعه بسم الله عليك
ياسر:خلاص انسي وقولي لي كيفك الحين
شذى:احسن
ياسر:هاه وش رايك بنومة حظني
شذى استحت و ناظرت للارض
ياسر ابتسم وقال:يله حبي ودي اروح انوم لي شوي وقام ومشى صوب الغرفه
شذى:ياسر
ياسر لف لها وقال:روح وقلب وعمر ياسر
شذى:انا اسفه تعبتك معي
ياسر:تعبك راحه يابعد عمري
شذى:ياسر ممكن اسألك سؤال
ياسر:طبعا ياروحي تفضلي
شذى:متى برجع بيت اهلي
ياسر ظرب الجدار بيده بعصبيه
شذى خافت وصارت ترتجف من الخوف
ياسر:تراني زوجك وبتمين معي طول العمر
شذى تناظره بخوف
ياسر:تراي رسلت لأخوك راشد وقلت له انك معي
شذى:تكفى بروح لهم
ياسر: اذا رحتي لهم اكيد بيخلوني اطلقك وانا مابي اطلقك انا ماصدقت اجتمع فيك لو تموتين ماتروحين
شذى:اوعدك اني اقنعهم واثبت لهم انك تحبني بس ودني لأهلي
ياسر بعصبيه:لا يعني لا ودخل الغرفه
شذى:ياربيه كيف اقنعه الحين وش اقول وش اسوي ياربيه وجت بالها فكره وقالت:ايوه هذي هي ودخلت عند ياسر بالغرفه وشافته واقف عند الشباك وكان معصب
شذى قربت له وبكل حب قالت:عمري انا اسفه اني ضايقتك
ياسر لف لها وقال:يله لبسي عبايتك بوديك بيت أهلك
شذى بفرح:صدق يارب يوفقك و يخليك
ياسر حز بخاطره لانه ماتوقع انها تبي تفتك منه بهالسرعه وصار يناظرها بنظرات كلها آلم وحزن
شذى حست بنظراته وتبدل فرحها لحزن وقالت:ياسر تكفى ماابي هالنظرات ربي يخليك
ياسر عطاها ظهره ودمعة عينه
شذى وقفت قباله وقربت له ومسحت دمعته وقالت:ليه تحب تزعلني منك
ياسر بحزن:البسي عبايتك يله
شذى:مابي اروح خلاص دام هالشي يزعلك و يخليك تحزن هالكثر
ياسر :اهلك اولى مني يله ومشى بيطلع بيروح يقرب السياره جاه العوار الي براسه و مسك راسه
شذى قربت له وبحب وخوف:ياسر حبيبي وش فيك
ياسر :سلامتك لاتخافين
شذى :حبي انت بخير
ياسر جلس ع الارض غصب عنه من التعب وظغط ع راسه بيديه
شذى نزلت عنده وصاحت لانها تحسب هي السبب بوجع راسه وقالت:انا السبب يارب تأخذني وتريحه مني ياسر انا اسفه والله ماكان قصدي اتعبك ولا احزنك سامحني ربي يخليك سامحني
ياسر يسمع كلامها بغى ينجن وبحده:وش هالكلام حبي هذا الوجع يجيني و يروح اول مااخذ علاجي انتي مو السبب فديت قلبك
شذى:بس انا الي زدته عليك يارب تأخذني يارب وقاطعها ياسر بعصبيه :شذى وبعدين
شذى ارتمت بحظنه وصارت تصيح بشهاق
ياسر:قلبي عمري بس فديتك تراك قطعتي قلبي
شذى وخرت من حظنه وقالت: مابي اروح لأهلي مابي شي من الدنيا غيرك بس اهم شي ماتتعب انا اسفه انا اسفه انا ادري تعبك بسبي بس انت ماتبي تقولي انا عارفه انه بسبي اسفه اسفه سامحني ربي يخليك سامحني

ياسر حظنها وقال:والله يانبضي مو بسببك
شذى تترجاه ودموعها سيول:ياسر خلنا نسافر من هنا اكيد بيدورن علينا وبيلقونا خلنا نروح مكان بعيد عن هنا ربي يخليك مابي ابعد عنك مابي
ياسر بيموت من الفرحه ومستانس ع الاخر:طيب حبي انتي اهدي وبسك دموع وان شاء الله الي تبينه بيصير
شذى:طيب حبي رح نم وارتاح
ياسر:ومن بعد هالكلام الي قلتيه من يجي له نوم
شذى ابتسمت وقال:علشان حبيبتك تنام وترتاح يله حبي وقامت ومدت يدها له علشان تقومه
ياسر مسك يدها وقام وباسها
شذى ابتسمت بحياء وقالت:يله حبيبي رح نم يله
ياسر:مابنام الا بشرط
شذى:آمر فديت عمرك
ياسر:مابي انام الا بحظنك
شذى بحياء:ياسر
ياسر:مابنام الا بحظنك
شذى:آمري لله وجلست ع السرير وقالت:تعال يله
ياسر قرب لها و حط راسه بحجرها وقال:آه يالبى قلبك
شذى بتموت من الحياء
ياسر غمض عيونه وسرح بفكره وين بيسافرون وكيف بيقضون حياتهم وإلى اخره
شذى حطت ايدها ع راسه وصارت تمسح عليه لما حست انه نام خلته نايم بحجرها
دقايق ودق جواله شذى بغت تكسره وخذته بسرعه علشان تحطه صامت ومايصحي ياسر و هي ماصدقت انه ينوم و يرتاح وشافت الرقم وقالت:راشد ارد عليه لا لا اكيد بيقعد يسألني لين يعرف انا وين و ياخذوني من احظانه وحطته صامت وخلته يرن
راشد بعصبيه:مارد الله يستر مايكون سوى بأختي شي
ماجد بعصبيه:مب في بيته ولا عند احد من اهله ياربي و ين بيكون
تركي:لازم نبلغ الشرطه و نخليهم يدورن عليه
نايف:لا خلو الشرطه بعدين خلونا ننتظر لبكره اذا مارجعها نبلغ الشرطه اوك
راشد:اوك بس الي يقهر انه ماكلمني ولا راضي يرد يعني مب فاهمين هو وش يبي و يرجع لنا شذى
ابونايف:لاحولا ولاقوة الا بالله
ماجد:طيب ليه مانروح ندور عليهم مثلا نروح الفنادق الي جنب المستشفى او المستشفيات الي جنبه
راشد:مااعتقد بس يمكن يلا مشينا
واتجهو لسياراتهم وكل واحد اتجه لمكان
><
ام راشد بحزن:ياحسرتي عليس يابنيتي حسبي الله و نعم الوكيل فيك ياياسر جعل قلبك ينحرق مثل ماحرقت قلبي ع بنتي
ام نايف:اهدي ياوخيتي هذولي العيال راحو يدورن عليهم وان شاء الله بيلقونهم قومي صلي ركعتين وادعي ربي انهم يلقونها
ام راشد قامت وراحت تصلي ودموعها سيول
><
شهد تصيح:ياقلبي عليك ياختي
يارب ترجعين لنا بالسلامه يارب
داليا تصيح:يارب انك تحنن قلب ياسر ولا يضرها بشي يارب
دانه:يارب رحمتك فيها وفينا
شهد حظنت صورة اختها وصارت تصيح اكثر
ودانه وداليا حظنوها وصارو يصيحون كلهم
نخليهم و نروح لبيت ام ياسر
ام ياسر:اخوس هذا بيذبحني بيجنني بيموتني
يسرى:هدي يمه انتبهي لعمرك ترانا نبيك
امها:وشلون تبيني اهدأ و اخوس خاطف البنت ومو اي بنت بنت ابوراشد ال.....
يسرى:بزعجه بالاتصالات لين يرد وبفهمه وبحاول اعقله بس انتي هدي نفسك
امها حطت يدها ع خدها و تناظر بنتها بحزن وناظرت للارض
يسرى تدق تدق ولا فيه احد يرد
><
الساعه تشير للواحده بعد منتصف الليل
ياسر قام و ناظر حوله وقلبه انقبض يوم ماشاف شذى حوله و قام من السرير وطلع برى وشافها جالسه تصلي ابتسم وتطمن وتذكر انه وراه اوقات ماصلاها وراح<توه فالح يتذكر> ركض يصلي
وصلى وخلص وراح عند شذى
شذى شافته وبفرح:هلا حبي صباح الخير
ياسر جلس جنبها وباسها وقال:صباح النور

شذى:كيفك الحين فديت عمرك
ياسر:الحمدالله عمري
شذى:دوم ياقلبي
ياسر:يدوم عزك و نبض قلبك
شذى:هاه حبي و ين قررت نسافر
ياسر:عمري ربي يخليك ابي اكل وبعدين بقولك
شذى قامت واتجهت لجهة المطبخ:يابعد قلبي الحين بروح اجيب لك شي تأكله
ياسر:و ين حبي مافيه شي بالمطبخ
شذى:الا انا طلبت
ياسر:طيب عمري لاتتأخرين بطني بيتقطع من الجوع
شذى:ثواني فديتك و يجهز
وراحت المطبخ وجهزت كل شي بسرعه وجابته لياسر
ياسر:يالبى قلبك مشكوره ياعمري
شذى:العفو ماسوينا شي فديتك
ياسر:يله ماودك تأكلين حبك
شذى بدلع:ياسر
ياسر:هلا بدلوعتي
شذى:يله اكل وخل عنك
ياسر:مابي اكل الا من يدين عمري
شذى:ياو يلي قلبي انا داخله انام
ياسر:ماتروحين الا لين تأكليني وتأكلين
شذى قامت وقالت:مابي توني ماكله
ياسر سحبها وجلسها بحظنه وقال بعصبيه طبعا يمزح:بلى دلع واكلي قلبك يله
شذى عصبت :اوف ذبحتني
ياسر باسها ومسك يدها وقال يله اكليني ولاترى باكل يدك ترى انا اذا جعت اكل اي شي قدامي وضحك
شذى فطست عليه من الضحك دمعة عيونها من كثر الضحك
ياسر:يله عاد بطني تقطع
شذى:يارب صبرني عليه ذبحني
ياسر:امين و يصبرني عليك
شذى اكلته بيدها لين شبع
ياسر:اممم يازين العشاء اليوم يهبل ياليت كل يوم كذا
شذى:اقول لا يكثر اليوم اخر مره اكلك ترا يدي تكسرت يالدب
ياسر ضحك وقال:طيب ممكن طلب اخير
شذى:آمر فديتك
ياسر:يله ابي بوسه قبل النوم
شذى:ناوي تذبحني اليوم هاه
ياسر باسها وقال:يله عاد اخر طلب
شذى باسته وقامت و هي بتموت من الحياء وراحت الغرفه
ياسر غسل بعد العشاء وراح لها
ياسر:شذو دنيتي
شذى:هلا
ياسر:انتي بتنومين
شذى:لا مافيني النوم
ياسر:طيب وش رايك نسافر الحين
شذى:اوك بس و ين نروح
ياسر:انتي وش رايك
شذى:نبي مكان بعيد عن هنا مره
ياسر:اوك وش رايك نروح للغربيه
شذى:اوك مشينا
ياسر:انتي متأكده من قرارك
شذى:ايه مابي ابعد عنك ادري لو لقوني بياخذوني منك و بيحرومني شوفتك للابد
ياسر حظنها:يابعد عمري
شذى:يله حبي نمشي
ياسر:يله قلبي
><
راشد بعصبيه:آخ بس لو انه قدامي الحين والله مااخلي عرق فيه ينبض النذل الخسيس
دق جواله وكان ياسر المتصل
راشد علطول رد:الو
شذى:هلا رشود
راشد بفرح:شذى حبيبتي وش اخبارك وشلونك انتي بخير
شذى: انا بخير انتو كيفكم
راشد:ناقصنا وجودك و نصير بخير انتي وينك الحين
شذى وخانقتها العبره:انا بخير لاتحاتوني وصل سلامي لأمي وأخواني وانقطع الخط
راشد:شذى شذى الو شذى ردي علي
ماجد:هاه وش اخبارها
راشد:هي بخير وتقول لاتحاتوني وصل سلامي لامي واخواني وانقطع الخط
ماجد بعصبيه:السافل اكيد قطع الخط
راشد بعصبيه اكثر:اخ بس لو اعرف هو وين والله لأقطعه باأسناني
نايف:تعوذو من بليس وخلونا نفكر بطريقه توصلنا له
تركي:المشكله إنا لماالحين ماندري وش يقصد بحركته ليه خطفها هو يبي فلوس يبي البنت
ابو نايف:دق ياوليدي ياراشد يمكن يرد
راشد:اكيد مب راد لكن بحاول ودق و يدق ولا فيه أمل انه يرد

شذى ودموعها ورأ بعض:رد عليه شف وش يبي ربي يخليك
ياسر مسح دموعها وقال:طيب حبي مابي دموع لاتقطعين قلبي
شذى ارتمت بحظنه وصارت تصيح صياح يقطع القلب
ياسر يتقطع عليها من داخله وقال:حبي تبيني اوديك لأهلك
شذى حظنته اكثر وتمت تصيح
ياسر:قلبي ردي علي لاتقطعين قلبي اوديك لهم
شذى حاظنته و تصيح
ياسر خلاها بحظنه وصار يمسح راسها بحنان
شذى:ياسر خلنا نروح لهم واوعدك اني بقنعهم
ياسر حس بطعنه بصدره وتجاهلها وقال بحزن:طيب قلبي يله قومي اوديك للأهلك
شذى لبست عبايتها وقالت:يله نروح
ياسر نزلت دموعه وحظن شذى وقال:ادري هذا اخر يوم بينا ياعمري ادري اهلك بيحرومني منك <وزاد بحظنها> بس ارجوك لاتنسين حبيبك وعمرك
شذى قالت بحنان:لا ياقلبي لاتقول كذا انا اوعدك اننا نجتمع مره ثانيه اوعدك
ياسر حظنها اكثر وقال:ارجوك خليك معي لبكره تكفين تكفين
شذى بحب وحنان:أقعد لبكره انت تأمر
ياسر بعد عن حظنها ومسك يديها وقربها له :صدق ياعمري بتجلسين معي لبكره
شذى بحب:ايه يابعد عمري
ياسر بفرح حظنها وقال:ربي يخليك لي ولا يحرمني منك
شذى:و يخليك لي يانبض قلبي شذى بعدت من حظنه وقالت قلبي ممكن جوالك شوي
ياسر:تفضلي ياروحي
شذى:شكرا يالغلا
ياسر:طيب ماقلتي لي وش تبين فيه
شذى:برسل لأخوي راشد اني راجعه لهم بكره علشان مايقلقون علي اكثر
ياسر:اوك غلاي خذي راحتك وراح انسدح ع السرير
شذى ارسلت لأخوهارشود انا شذو بلغ امي واخواني اني راجعه للبيت بكره بس ابي منكم وعد ياسر لاتضرونه بشي وانا بكره بقولكم وش يبي مني اوعدني وعد رجال ياخوي)
راشد قراها وبفرح رسل لهااوعدك بس انتي ارجعي لنا)
شذىاشتقت لكم طمن امي علي وقولها اني مشتاقه لها موت يله روحو نامو ولاتحاتوني)
راشد قال لأمه وعمه والبيت كله درى ان شذى بترجع بكره وفرحو واستانسو وصارو يعدون الثواني والدقايق لاجل شوفتها

ياسر:تعالي قلبي انسدحي جنبي لاتبعدين عني ابي اشبع منك فديتك
شذى انسدحت جنبه و سندت راسها ع صدره
ياسر ظمها بيديه وقال:آه متى بيجي اليوم الي مانخاف فيه من البعد
شذى وهي حاطه يدها قرب قلبه:قريب يابعد قلبي اوعدك
ياسر مسك يدها وظغط عليه بقوه وقال:آه ياعمري مدري كيف بتحمل فراقك دقيقه بعد ماتعودت على وجودك جنبي كل دقيقه
شذى حظنته وقالت:يارب تجمعنا بوقت قريب يارب
ياسر:يارب



يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مكسور, خاطري, زماني, قسوة, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية