![]() |
|
|
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
تابع الفصل السادس والعشر ون
البندري جلست على السرير تبكي مقهوره من جئت امها واخوها محمد وزوجته مريم دايم يعاتبونها حتى اختها تهاني والجوري زعلانين من تصرفاتها مع امها ... دقت على الجوري بس غيرت رايها سكرت لانها ماتبغى تضايقها مسكينه ماتستاهل اللي صار لها ... ماهتمت هي وش قالت لمريم او وش سوت لها عادي كل شي عندها عادي ... ************** لوجين بالبنك جالسه معصبه بس ماحبت تضغط على البندري رائد: هلا ... لوجين بنرفزه: هلا... رائد : وشفيك معصبه ...؟ لوجين : تخيل كل هذا علي – اشرت على اوراق كثير - لا وماحطيت بفمي شي من الصباح رائد : وينها البندري عنك... – بلهفه - متى بتداوم..؟ لوجين : مسكينه البندري مصيبتها اكبر من الجوري رائد بخوف : ليه لوجين : لان البندري ماتقدر تشوف الجوري تتعذب وهي ساكته ..البندري والجوري اكثر من الخوات رائد: مو لهذي الدرجه لوجين : انت ماشفت كيف كانت البندري تاخذ موقف الدفاع عن الجوري ولو نسمه تعدي عليها تعصب رائد : اها لوجين : الا انت بدل ماتوقف تسولف تعال ساعدني رائد بسرعه راح : بااااااي قامت لتحت الطاوله تطلع اوراق وهي متاففه دخل مسفر البنك وهو معصب كل يوم والثاني الاخت الريم تبغاه يحول لحسابها فلو س كانها ماتدري عن الحال .. وقف مسفر عندالطاوله وماشاف احد بس سمع صوت تحت دق الطاوله معصب : لوسمحتي لوجين معصبه اكثر منه : دقيقه مسفر ومقفلة معه : يله ورانا اشغال وكل واحد مادرى عن الثاني من هو لوجين : قلتلك دقيقه مسفر: مافي غيرك هنا ارفعت لوجين راسها وقفت معصبه : ان... ذاب الكلام بلسانها وهي تشوف مسفر ...: مسفر مسفر فتح عينه على اخرها :لوجين وقفوا يناظروا بعض لوجين قلبها يدق بسرعه ابتسمت ومدت ايدها : مرحبا كيفك مسفر متوتر وقلبه فز من مكانه مد ايده : هلا ماتركوا ايد بعض .. مسفر: مادريت انك تشتغلي هنا لوجين بنفس الابتسامه : من زمان وانا هنا .. مسفر: مرتاحه لوجين توترت سحبت ايدها قبل لاتتهور وتبوس ايده وتقوله مشتاقتلك : ايوه
|
|
|
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
تابع الفصل السادس والعشر ون
مسفر ومارفع عينه عنها يبغى يشبع نظره فيها لوجين قلبها زادت دقاته من نظراته التامليه لها : وش عندك عندنا ..؟ انت عميل مسفر: لا – ارتبكت يدري انها بتزعل من اللي بيقوله – الريم عميله هنا تغير ملامحها لضيق : اممم ..-عصبت وتغيرت نبرة صوتها - اي خدمه مسفر يناظر الاوراق اللي بيده متردد : ابغى احول من حسابي لحساب الريم لوجين صارت تهز رجلها وانقهرت جد: اوكيه – تناظر الشاشه – ممكن بطاقتها وكلمة السري وبطاقتك ورق مسفر: هههههه حبه حبه .. لوجين ناظرته معصبه" ويضحك بعد": تدري اني شفت هذي الريم ..ومو حلوه مسفر عجبته نبرة الغيره اللي بصوتها : مو حلوه ليه لوجين حست انها استعجلت بكلامها : لا اقصد مو .. مو يعني مسفر بحنان : خلاص حلاص فهمت ... – بتردد – عندك شي بعد بكره المغرب لوجين مستغربه : بعد بكره لا ليه ..؟ مسفر: ممكن اقابلك ضروري ..؟ لوجين صارت مفهيه : ليه ..؟ مسفر ابتسم : ابغاك بموضوع .. لوجين زاد فضولها : موضوع عن شنهو مسفر: بعد بكره اقولك لوجين : وانا وش يصبرني لبعد بكره قول هاللحين ..انا خلصت شغلي تف مسفر قاطعها: لا ماينفع هاللحين الريم تنتظرني بالسياره لوجين انقهرت وخنقتها العبره معه بالسياره ويقوولها بوجهي بعد : اوكيه بعد بكره اشوفك – رفعت ايدها وقالت بصوت عالي - رائد راااااائد لف رائد من بعيد واشر بايده لحضه لوجين لفت على مسفر وقالت له برسميه : هاللحين رائد يخلص لك شغلك مسفر : ليه موانتي لوجين : انا بطيئه وحرام مدام الريم تنتظر كثير بالسياره ... مسفر ك عادي تنتظر ..... انا ابغاك انتي اللي تخلصينه لوجين رفعت حاجبها وعينها مغرقه: ماني بمجبوره .. احاول اخفي احساسي لكن بالعشق مفضوح ..... تشوف الفرحه في عيني واحبك بالعقل والروح .... 00000000 احبك حب ماقدر اعاند فيه احساسي ...... لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي .... 000000000 مسفر ابتسم لها بحنان : ماعاش من يجبرك لوجين غمضت عينها وفركت جبهتها بايدها وقالت بضعف : تكفى ابعد عن عيني مسفر تفجرت كل مشاعر الحب اللي بداخله مانتي قادره تتحملين تشوفيني وش اقول انا ..آه ياحياتي ماتهوني علي : لوجين قاطعهم رائد : نعم لوجين لوجين لفت وجهها لجهه الثانيه علشان مايشوفون وجهها اثنينهم : شوف العميل وش يبغى وانا بروح للحمام وبجي رائد: اوكيه نعم يالاخو ... وش بغيت مسفر وعينه على لوجين : تحويل .. لوجين لفت عليه من بعيد بوجهها دموع : تكفى مسفر ابعد .. خلني انساك
|
|
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||