![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() في منزل أبو فيصل تحديدا بغرفة حنان
حنان : سوسو يالله حبيبتي روحي غرفتك أبي اناااام ! ساره : تعالي معي .. حنان : اقولك ابي انام شلون اجي معاك ؟؟ ساره : لا انتي تقولين بنام بعدين تجلسن هنا عند الكامبلووكل<< كامبيوتر حنان :هههههههههههههههه حتى انتي مناشبتني على الكامبيوتر .. طيب صح انا بقعد عليه شوي بعدين انام ساره : لا اقعدي شوي بعدين تعالي عندي شوي بعدين نامي شوي حنان : انام شوي بعد ؟ طيب تحت امرك بس يالله اطلعي ساره : طيب .. طلعت ساره .. وفتحت حنان النت بسرعه .. بعد دقايق رجعت ساره فتحت الباب .. ساره : شفتي ؟؟ حنان : سوسو وبعديييييييين ليه رجعتي ؟؟؟؟ ساره : ماما تقول أعطيني علبة السعاااف عشان ناخذها البر حنان : ههههههه اسمها علبة الاسعاف حبيبتي .. ساره : علبة السعاااف حنان : يعين مصرة .. (( وقامت وطلعت العلبة من درجها وعطتها ساره وقالتها : قولي لماما أحسن حطوها بسيارة فيصل .. ساره : ليه ؟ حنان : لانها بتكوف فاضية .. ساره : وليه سيارة بابا بتكون مو فاضية ؟؟ حنان تبي تخلص من أسئلتها : ايييييه ياسوسو بتكون مليانة أغراض البر .. يالله اسمعي الكلام حبيبتي .. طلعت ساره ورجعت حنان على النت .. صارله يومين مايدخل العضو " لاجل جروحك " وانتوا ماتدرون انها طول الايام الي فاتت كانت تستمتع بردوده ومواضيعه الي تحسها تلامس مشاعرها وقريبة من قلبها .. تحس ان هالشخص فاهمها حيل .. ويتخير المواضيع والردود الي كنها بلسم على قلبها .. استغربت شلون هالشخص يكتب بهالطريقة كنه داري عن معاناتي بالضبط .. كلماته كلها ثقة .. تفاؤل في زمن اليأس .. أمل رغم كل المصاعب .. !! صارت متعلقة بمواضيعه وتبحث عن ردوده بشكل دائم .. وهاليومين الي مادخلها حست بفراغ !! .. اول مافتحت المنتدى تفاجأت بظهور نافذة الرسائل الخاصة لديك رسالة جديدة المرسل : لاجل جروحك فتحتها بكل حماس وعيونها معلقة بالشاشة تنتظر الصفحة تفتح .. حست النت أبطء من كل مره ولا يمكن حماسها حسسها ان النت بطئ أكيد مريتوا بهالحالات .. انفتحت أخيرا وظهرت لها الرسالة .. عيونها تسابق الاسطر واهي تقرا الكلمات : مرحبا اختي .. بقايا جروح قد لاتكوني لاحظتِ غيابي اليومين السابقين .. ولكني تغيبتُ لظروف طارئة وعدتُ الآن لأجل أن أبعث لكِ السلام وأخبركِ أنني كتبتُ مواضيع متفرقة بالأركان .. سيكون لي الفخر لو اطلعتِ عليها ! قرت حنان الكلمات .. قد لاتكوني لاحظتِ !! لا ابوووي انا ملاحظة من أول ساعه انك غايب ومواضيعك قريتها من وقت مانزلتها انت شدراك شكثر تهمني مواضيعك الي احسها كنها تحاكيني انا !! واحتارت بإيش ترد عليه .. وقررت تكون صريحة وكتبت : ياهلا بعودتك.. غيابك لاحظته وأرجو أن يكون المانع خير .. ومواضيعك قرأتها وقد لا تصدق عندما أقول لك أعدت قراءتها أكثر من مره ولكن لم يسعفني الرد عليها .. ولكني أشكرك من خلال هذه الأسطر على كلماتك التي تداوي كل من هو مجروح .. تحياتي لك وأرسلتها بعد دقايق جاها الرد : كم أسعدني ذلك .. وأتمنى فعلا أن تجد كلماتِ صدى بأعماقك .. لا اعلم ان كان يهمك الأمر ولكن أريد اخبارك الى انه اليومين القادمين سأتغيب لظروف عائلية وسأعود لاحقا ضحكت حنان لانها اهي بعد بتتغيب هاليومين عشان طلعة البر !! مادرت انه بيكون معها بنفس الطلعة !! وردت : عذرك معك .. انا أيضا سأتغيب لنفس الظروف .. حظاً سعيدا كانت هذه آخر رسالة دارت بينهم هالوقت .. وصالح طار من الفرحة يوم فهم من عذرها انها بتجي البر .. و " حظا سعيدا " أكييييييييد ياحنان بيكون سعيد لأني بشوفك أو على الأقل بالمحك ! سكرت حنان النت وقامت .. طالعت الساعه لقت الوقت تأخر ولازم تنام لأنهم بيمشون البر الصبح بدري .. ****** وصلت السيارات كلها ورى بعض لمنطقة التخييم .. كان المشوار ساعتين ونص .. بس المكان يستاهل .. الي يشوف الخيام يحسبها غرف كشخة مو خيام ! مصممة بطريقة حديثة وراقية وفيها مكيفات ومطبخ وحمامات وكل شي كنها استراحة راقية ورائعة ! نزل الكل من السيارات .. البزران تراكضوا بين الخيام مبسوطين .. والبنات اتلموا على بعض وكلهم بنظارات شمسية الا فتون طقمت نظارة شمسية وكاب وفوق الكاب لافة الطرحة !! الشباب داروا ويا بعض يتأملون المكان باعجاب .. والرجال الكبار والحريم توازعوا الي راح لقسم الرجال والي دخل يشوف المكان من داخل .. بعد نص ساعه استقرت الاوضاع ونزلوا الاغراض من السيارات .. فتون بصراخ : عبير الفار الفار ورااك ورااك الفااااااااااااار نطت عبير من مكانها تصرخ بخووف : آآآآآه لااااااااااااااااااا ويييييييييينه !! فتون طاحت على الارض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههه عبير وهي مصدومة : تضحكين ياحمارة !! لا والله انا الحمارة الي أصدقك فتون : ههههههههههههههههههههههههههههه خبلة .. بالله تتوقعين انه حتى بهالمكان ملاحقك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نهى باستهبال : اضحكي اضحكي مادري ليه حاسة انك بالآخر بتصيحين من جرذي يطلعلك مو فار فتون : وججججججع فال الله ولافالك نهى : قوموا بس نطلع نبي نستغل كل دقيقة فتون وهي توقف : اي والله مالي قعده بهالمكان أم سعود من وراهم : لحد يطلع بالهالقايلة اصبروا الحين ياصل الغدا تغدوا وتبرد الشمس واطلعوا فتون : لا يمه مافيني صبر بعدين تكفين انتي وخالتي وعماتي وحريم عماني اسمعوووووووووووني .. مانبي أي قوانين بهالطلعة ولا ممنوعات .. نبي ننبسط ونسوي الي برووووووسنا أم فيصل : لا حبيبتي انتي بالذات بنحط عليك رقابة فتون : خااااااالتي شدعوة عاد نبي نستانس أم وجدان وبشاير الي شوي شديدة : ومحد قال مانتو مستانسين بس كل شي بالعقل .. يعني ذا مب وقت طلعة والغدا بيوصل بعد شوي ويجيبونه الرجال ويشوفونكم .. اصبروا نترتب وبعدين اطلعوا فتون : يوووووه ان كان هذا أولها بدينا بقوانين .. عز الله انعافت هالطلعة ! بشاير واقفة جمب فتون : يمه نطلع الحين وأول مايوصل الغدا دقوا علينا نرجع ! أم بشاير بصرامة : انتهى الموضوع فتون بهمس : اي انتهى على بناتك مب علي .. بشاير سمعتها وماعبرت لانها تعرف طبع فتون الي براسها تسويه ماعليها من أحد ومشت فتون لمرام وقالت : قومي مرام نطلع وكيفهم ذولا .. مرام : لا يافتون مايصير مانبي مشاكل فتون : بس ياشيخة لاتخلوني أقلب الطلعة هذي على روسكم عاد بدينا من الحين يصير ومايصير !! مرام : أوكي لاتعصبين .. (( والفتت لأمها وهي تقول : نطلع ؟؟؟ ام فيصل : وبعدين معاكم انتوا بتفشلونا مع الناس !! فتون بهمس ماخلى من العصبية : خالتي ذولا أهل أبوي اعرفهم معقدين وتشوفين اذا جا العصر بيطلعون لنا ألف علة عشان نقعد .. انا باطلع والي بيجي معي يجي قامت مرام وهي تقول : انا بجي معاك .. مشوا لبوابة الخيمة وفتون التفتت لنهى وقالت بصوت عالي مو معبرة أحد : نهـــــى أنا ومرام بنطلع تجين ؟؟؟؟؟ نهى نطت وهي تقول : يس شووووور ! طبعا نهى ماخذة راحتها للآخر لأن الشرانية نوال ماطلعت معاهم ! أما منال فكانت قاعدة على الطرف ومكشرة ومتذمرة من المكان هذي مايعجبها شي ولا تجامل الله يهديها !! طلعوا البنات بالطرح والنظاارت .. ومشوا لوين مايمشيهم الطريق وهم يسولفون ويضحكون ويعلقون على بعض وعلى المكان لين انتبهوا لجبل بعيد كله صخور فتون : شوفوا الجبل الي هناك شرايكم نتسلق !! نهى بحماس : اييييييه يالله ! مرام : لا أخاف نتعور ! فتون : يوه نسيت ان معانا خيييخا مرام : خييخا بعينك بس بجد ماقد تسلقت أخاف أطيح فتون وهي تسحبها : أقول امشي بس خلي عندك روح المغامرة تحمست مرام ومشت اهي وفتون ونهى للجبل .. وبدوا يتمسكون بالصخور الكبيرة ويتسلقون ويطيحون ويضحكون ويرجعون يتسلقون .. لين وصلوا لقمة الجبل تقريا << جبل صغير ترا .. لاتنهبلون وقفوا على القمة وطالعو الأرض الوسيييييييييييعة الي بالجهة الثانية من الجبل وفتون صرخت بصوتها : يـــــــــــــــــــــــا قــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووم !! مرام : ههههههههه اسكتي ياخبلة لحد يسمعنا فتون : هههههه من بيسمعنا شكل هالمكان فاضي مافي أحد ! وصاروا يشيلون حصى ويرمووون لين آخر الجبل .. الا شوي سمعوا خطوات أحد وخربشة .. نهى : صوت أحد مرام بخوف : اي والله ! فتون بهمس : بسم الله مين .. وقعدوا يترقبون الجبل من تحت الا يوم طلع عليهم رجال أسود مظفر ظفاير بشعره ولابس ملابس غريبة مغطيه عورته وبطنه طالع .. وماسك معاه عصى !! مرام بخرعة نطت على ذراع فتون تتمسك : يممممممممماااااااااااه !!!! فتون اخترعت وقالت وهي تطالع الرجال الي قاعد يصعد لهم : وخريييييي يامرام بتطيحيني نهى بكت على طول وقالت : امشوووا ننزل لايجينا ! فتون : يالله يالله ولفوا يبون ينزلون وكانت الصدمة هنا !!!!!!! انك تطلع جبل أسهل من انك تنزل !!! وهم يطلعون مانتبهوا للمنحنيات والمرتفعات الي تواجههم لكن الحين وقت النزول كانت المنحدرات صعبة !!!! مرام بدموع : ياربي ماقدر أنزل .. فتون وهي ماسكة ايدها : شوي شوي ونقدر ننزل نهى وهي تبكي : شلون شوي شوي وهالوحش بياصلنا !!! فتون : يعني وشو نوقف ننتظره !! نحاول ننزل وخلاص .. !! مسكوا أيادي بعض وصاروا ينزلون صخرة صخرة .. واذا عاقهم النزول قعدوا وزحلقوا أنفسهم من فوق الصخور ! لكن الرجال كان أسرع منهم ووصلهم وهو يصرخ بكلام مو مفهوم !! نهى وهي تبكي : خلاااااص جانا الموووت !!!!! مرام بدموعها : ياربي جا عندنا خلاص انتهينا فتون طالعت الرجال وهو يصرخ ويسرعلهم وكان الموقف قدامها جدا صعب !!! الرجال معصب ومتوحش ومعه عصى .. واهي معها بنتين منهارتين مامنهم أي فايدة !! وماكن عندها بد من المواجهة !! وقفت فتون ومرام صرخت : فتون يامهبولة وش بتسوين ؟؟؟؟ فتون ماردت وصارت تطالعه بثقة لكن قلبها يرقع من الخوف وصل الرجال عندهم وصار يصرخ عليها بكلام غير مفهوووم ..ويأشر بالعصى على فوق الجبل ! ونهى ومرام مغمضين عيونهم ومتكرفسين على بعض من الخوف .. وفتون تطالعه بثبات لين خلص كلامه .. ! فتون : مافهمت شي !!! رجع الرجال يصرخ مره ثانية ويأشر على الجبل وفتون مو فاهمة وقطعت كلامه وهي تأشر على خيامهم وتقول بصوت عالي : هناك أهلنا .. نبي نروووح لأهلنا .. وانت روح مكانك << وتأشر على فوق ! ثار الرجال يوم شافها تأشر على فوق كنه يحسبها تبي تطلع مره ثانيه وصار يصرخ ويقولها تقعد جمب البنات .. ! مافهمت فتون راح صرخ بكلمة وحده وهو يأشر على البنات وفهمت فتون انه يبيها تجلس !! فتون وهي تطالع فيه : مرام دقي على خالد !!! ومشت خطوة لين صارت قريبة من البنات واتكتفت وعيونها ثابتة على وجه الرجال بترقب لأي فعلة منه .. مرام مادقت على خالد .. دقت على فيصل .. وبعد ثواني جاه الرد مرام وهي تبكي : فيصل الحقنا فيصل بخرعة : شفيه ؟؟؟؟؟؟؟ مرام وهي تبلع ريقها بصعوبة : تعال بسرعه بسيارتك انا وفتون ونهى متورطين مع وحش ! فيصل : مرام شهالخرابيط انتو وينكم ؟؟؟؟؟؟ مرام : احنا مشينا وابعدنا لين وصلنا جبل بعيد واتسلقناه الا طلعلنا رجال متوحش وحاجزنا مايبينا نتحرك !! فيصل صرخ بانفعال : اييييييش ؟؟؟؟؟؟ مرام : بسرعه تعال يافيصل فيصل : لا تتحركون الحين جاي وسكر الخط الا خالد كان جمبه وسامع الكلام واهو مخترع وسأل وش القصة وحكاه فيصل وهو يركض للسيارة .. وخالد ركب معاه وانطلقوا بسرعه للجبال البعيدة .. انطلق فيصل بالسيارة من خلف الخيام ولحسن الحظ محد انتبهله .. وخلال دقايق وصل لمنطقة الجبال وعلى طول اتبين أشكالهم مرام ونهى قاعدين وفتون واقفة جبمهم والرجال كان ثاير ويتلفت يمين يسار كنه ينتظر قدوم أحد .. ! وبنفس الوقت مايبي يبعد عن البنات عشان مايصعدون الجبل ثاني !! شاف الرجال السيارة يوم وقفت عند الجبال وقفز باحتراف الجبل خطوتين واهو بالارض عند السيارة نزل خالد وفيصل بسرعه الا الرجال يرجع يصرخ بنفس الكلام ويأشر على الجبل من فوق .. خالد وفيصل مافهموا شي .. الرجال يوم شاف انهم مو فاهمين صار يقلد أشكال الحيوانات وأصوات الحيوانات وحركاتهم ليييييييييييين فهموا أخيرا ان هالرجال الطيب خاف على البنات من وجود حيوانات خطيرة خلف الجبل ممكن تهجم على البشر على طول !!!!! طبطب خالد على كتف الرجال واهو يهز راسه بابتسامة انه فهم عليه والرجال اتنهد بارتياح أخيرا قدر يفهمهم ! ابتعد الرجال وخالد وفيصل صعدوا اول الجبل وفيصل صرخ : امشوا انزلوا يالله !!!! مرام بدموع : راح الوحش ؟؟ فيصل : هالوحش نعمة من ربي جا انقذكم قاعد يفهمنا ان المنطقة ذي كلها حيوانات لو شافتكم كان صرتوا عشاهم الليلة نهى : لاااااااا ابي ارجعععععععععع خالد : قوموا انزلوا يالله وقفوا البنات وحاول ينزلون بس كان صعب عليهم النزول والعيال مافيهم ينتظرون خافوا صدق يطلعون عليهم حيوانات وطلعوا بسرعه مسكوهم ونزلوهم .. فتون وهي تنزل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد بعصبية : تضحكين انتي ووجهك !! فتون : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يالدنيا كانت بتكون آخرتك يافتون عشا للحيوانات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل : احمدي ربك واشكريه الي أنقذك من هالموت مب تضحكين فتون باستهبال : البركة فيك ياصاحب المواقف الخطرة هههههههههههههههههههههههههههههههه هز فيصل راسه باستياء من استهتار هالبنت .. حتى بالموت مستهترة !!! وعند آخر الجبل زلقت رجل مرام وطااحت وانحبست ركبتها بين الصخور مرام صرخت : آآآآآآآآي ركبتي آآآآآآآي فيصل : يوووووه شصاااارلك مرام وهي تبكي : ركبتي يافيصل بتنكسر آآآآآآآي حاول فيصل يبعد الصخرة بقوة ماقدر .. ركبتها انحجرت بين صخرتين كبيرتين .. خالد بعد مانزل البنات جا لهم مسرع وخايف : وش صااار ؟؟ فيصل وهو يحاول بالصخرة : طاحت مرام بين هالصخرتين اقترب خالد من الصخرة وصار يحاول يزيحها اهو وفيصل ومرام تبكي وتصرخ وتولول من الألم .. ومع كل آهة تصدرها ينذبح قلب خالد الي ماستحمل يسمع صياحها وآلامها وصرخ بفيصل : فيـــــــــــــصل ابعــــــــــــــــد فيصل : وش بتسوي ؟؟ خالد : ابعـــــــــــــد انت الحيييييين بعد فيصل وانفسح المكان لخالد ليقدر يزيح الصخرة بقوة أكثر .. مايدري خالد شلون جته قوة ماحسها قبل .. دموعها وآهاتها وصراخها أوقد بكيانه قوة رهيبة خلته يمسك الصخرة بإيدينه الثنتين ويخلعها من مكانها بكل قوووووة !!! وطاحت مرام على الأرض وركبتها تنزف !!! اقترب فيصل منها بسرعه وانهبل من الدم وقال : ياربي يامرام آذيتي نفسك ! امشي خليني أشيلك للسيارة وبعدين نشوف ركبتك مرام بس تبكي وماردت .. وشالها فيصل وخالد من وراها يتأملها بألم .. ونزل وراهم .. حطها فيصل بالسيارة واتذكر علبة الاسعاف الي حطوها بسيارته.. سبحان الله من حظه ان العلبة بسيارته ولا كان تورط ! فيصل : خالد الله لايهينك عطني علبة الاسعاف من الشنطة طلع خالد العلبة وناولها فيصل وأبعد نظره لايشوف مرام وفيصل يكشف ساقها ويعالج الجرح بمهارة .. فتون اقتربت منهم وقالت لمرام : سلامااااات قلبوووووو مايشوف شر الحلووو ابتسمت مرام أما فيصل اتخدر من كلامها .. معقوله هالبنت يطلع منها حكي حلو !! معقوله صوتها يطلع منه نبرة حنية ! اسكتي فتون تكفين روحي عني خليني أقدر أكمل شغلي .. أخيرا لف الشاش حول ركبة مرام وغطى ساقها بالبنطلون .. وطلع وركبوا كلهم بالسيارة فيصل واهو يحرك السيارة : الحين بأي وجه بتقابلون أهلكم ؟؟ فتون : مو لازم يدرووووووون !!! فيصل : ياسلام ومرام الي يالله تمشي !! فتون : عادي نقولهم طاحت وبس .. وش يدريهم اننا تسلقنا وصار كل هذا !! خالد : الوقت ذا كله بس مشيتوا وطاحت !! فتون : عاد نلعب عليهم بالي نقدر عليه فيصل : أكيد موهبتك هذي فتون : ايييييه صادق وافتخر فيها شعندك ؟؟؟ فيصل : ماعندي غير تكسير راسك عاجلا غير آجل فتون : مسكييييييين انت جرب تلمسني وتشوف ! فيصل : بيجي اليوم يابنت خالتي وانتي الي تشوفين فتون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني ههههههههههههههههههههههههههههههه حيل متأمل انت يافيصل الله يعينك بس .. كانت السيارة وصلت خلف الخيام ونزلت فتون وصكت الباب وراها .. نزلت مرام من الجهة الثانية ووراها نهى الي قارص قلبها الخوف !! هم يمكن يقدرون يخبون بس هي ماتقدر تخبي عن منال وماتدري وش ردة فعل اختها لو درت .. يمكن تسكت .. يمكن تعلم أبوها !! ومن طرا على بالها أبوها طاح قلبها من الخوف !! مشوا متجهين للخيام وقبل لايدخلون سمعوا صوت من وراهم يصرخ : نهــــــــــــــــــى ! والتفتوا وشافوا أبو تركي وراهم ! ***** ![]() ![]() ٳل̨هي جملني بحلتين قلب رحيم وعقل حكيم ... |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]() الجزء الحادي عشر
نزلت مرام من الجهة الثانية ووراها نهى الي قارص قلبها الخوف !! هم يمكن يقدرون يخبون بس هي ماتقدر تخبي عن منال وماتدري وش ردة فعل اختها لو درت .. يمكن تسكت .. يمكن تعلم أبوها !! ومن طرا على بالها أبوها طاح قلبها من الخوف !! مشوا متجهين للخيام وقبل لايدخلون سمعوا صوت من وراهم يصرخ : نهــــــــــــــــــى ! والتفتوا وشافوا أبو تركي وراهم ! مرام تمسكت بباب الخيمة بقوة ودخلت .. ونهى قالت والخوف ذابحها : ياويلي ابووووي ! فتون تعالي معاي ! فتون : طيب بجي بس انتي ليش خايفة ؟؟ نهى وهي شوي وتبكي : يعني ماتعرفين ابوي أكيد سأل عني ومالقاني وشافني اتأخرت وبيوريني شغلي فتون وهي تمشي معها : انتي خليك ساكته وانا بحاول ارد على أسئلته نهى : ياويلي شوفي شلون يطالعنا وصلوا لعنده وفتون الي بدت بابتسامة وترحيب : هلا والله عمي (( وسلمت عليه وعمها يقول : هلا يبه شلونك ؟؟ فتون : بخير الحمدلله انت شلونك ؟؟؟؟ ابو تركي : نحمده ونشكره (( والتفت لنهى وقال بصرامة : وين كنتي ؟؟ بلعت نهى ريقها واهي تطالع فتون الا فتون قالت وهي تفتعل الضحك : تصدّق ياعمي مادرينا ان الخيام مركبين فيها حتى الحمامات !! وساره بنت خالتي صاحت علينا تبي الحمام ورحت انا ونهى ندورلها مكان ساعه مالقينا الا دقت علي امي وقالتلنا الخيام بها حمامات ورجعنا ! العم مشت عليه لأن فتون أتقنت التمثيل واهي تحكي بصدق وقال : يبه هالخيام كل الي تبون موجود فيها كنكم ببيتكم ! مايحتاج تبعدون بالله وتشغلونا عليكم ترا المنطقة مو أمان ! فتون : صادق عمي بس حنا نسينا نسأل قبل مانروح هههههه ابو تركي : خلاص انتبهوا على أنفسكم فتون : ابشر ابو تركي يطالع نهى : حطي عينك على اخوك نهى بخوف : ابشر يبه ابشر ومشى ابو تركي عنهم ونهى قالت : تسلمين يا أحلى بنت عم والله لو كنت لحالي كان بكيت عنده وماعرفت وش اقول فتون : خبلة انتي على قد ما أربي فيك ماتعلمتي كل رجتك وهبالك ماتفيدك لحظة الضعف بشي ! نهى باستياء : اي والله يافتون انا بسرعه أضعف ويبان على وجهي وأنفضح ! فتون : ههههههههه خبله .. امشي نرجع بموت من الحر ومشوا راجعين الا طلعت عليهم مصيبة ثانية !! طلعت من الخيمة منال والشرار يتطاير من عينها هي بعد ! ونفس السؤال لكن بصراخ : وين كنتي ؟؟؟؟ نهى بغباء : أكلم أبوي ! منال : قبل أبوي ؟؟؟ وين رحتي وأبعدتي ! فتون : منال بشويش ليه تصارخين؟؟ منال : مو شغلك الظاهر انا قاعدة أتكلم مع اختي ! فتون : حتى ولو مايسوى على اختك كل هالصراخ منال طنشتها وعادت تسأل نهى : وين رحتي يانهى ؟؟؟ نهى والعبرة خانقتها : رحنا نتمشى يامنال !! منال : ولوين وصلتوا ؟ وليه العيال لحقوكم ! نهى : شدراك ؟ منال : تدرين اختك مايخفى عليها شي ! فتون بقهر : يامنال انتي شفيك صايرة ألعن من عماتي ؟؟؟ اي رحنا ومشينا وأبعدنا واتسلقنا جبل وطلعلنا رجال يخرّع ودقينا على اخوي يجينا .. ويوم جا فهمه الرجال ان المنطقة خطرة وبها حيوانات وبس أخذنا بعضنا وركبنا السيارة ورجعنا ! منال بوسع عيونها : كل هذا صار واحنا تونا جايين ؟؟؟؟؟؟ فتون : ماصار شي الحمدلله شوفينا سالمين قدامك ! منال : هذا أولها بس وياعالم وش ناوية عليه انتي آخرتها ! فتون : هي انتي أصغر عيالك أنا تكلميني بهالطريقة ؟؟؟ منال : اي عشان أأدبك !! فتون : مسكيييييينه انتي اختك ويالله تسلم منك شعليك مني ؟؟؟ منال : لأنك جرارة !!!! فتون بانفعال : احترمي نفسك لو سمحتي !! منال : محترمة نفسي قبل مااشوف وجهك ! فتون : مره باين الاحترام !! والله مالوم نوالووه بالي تسويه فيك ماغير اختك المسكينة الي ظايعة بينكم منال بصراخ : انطمي ولا كلمة!! فتون : لا حبيبتي مو انتي الي تسكتيني ولاعاش منهو يسكتني نهى وهي تبكي جمبها : خلاص تكفون خلااااص منال : تسوين البلاوي وتقولين خلاص فتون : اختك ماسوت ولا شي ولا غلطت ولا بشي بس انتي الي معقدة الله يشفيك !! ومشت عنهم لداخل الخيمة منال بعصبية : شوفي لو شفتك قاعدة معها قسم بالله لأعلم أبوي بكل شي !! نهى برجاء : منال احنا جايين ننبسط مو نتنكد ! منال : والبسطة ماتصير الي مع هالحيوانة !! نهى : كلهم يقعدون معها حتى بشاير ووجدان وش تبيني اسوي !! منال : ماتقعدين معها وبس !! وراحت عنها ونهى انقهرت بشكل فظيع !! اهي جاية تستانس مو تتنكد بهالشكل !! ومنال ماتبيعها تقعد مع فتون انتقام شخصي من الي صار تو !! مشت وهي تضرب الأرض برجلها ماتدري شلون بتمر هاليومين !! :: على الغداء عجزت منال تبلع اللقمة واهي مقهورة ووجهها مبين فيه القهر والي قاهرها أكثر ان فتون صوت ضحكها وهبالها راج الخيمة ماكأن صار بينهم شي .. ! تغدوا وخلصوا وبعد الغدا وقفت وجدان وقالت واهي تطالع بالسفرة : مافي بيبسي ؟؟؟ أم وجدان : الا فيه عند الرجال ؟؟ حطت وجدان إيدها على خصرها واهي تقول : وحنا مالنا رب ؟؟؟ أم وجدان : خلاص وجدان مب لازم هالبيبسي ! وجدان : الا والله عطشانة وأبي بيبسي مابي موية ! فتون واهي تاكل تفاحة : بعدين جايبين الغدا ذبايح شي يتك على المعدة لازم مهضمات !! أم سعود : خلاص اذا تبون اطلبوا على عددكم مانبي البزران يشوفونه ويبلشونا وجدان : أوكي مين يبي ؟؟ أصوات متفرقة " أنا .. أنا .. أنا .. أنا .. " حسبتهم وجدان وطلعت برا الخيمة تبي ترسل أحد العيال .. لكن لمحت من بعيد تركي واهو واقف عند المطاور يزينه عشان يشتغل اذا غابت الشمس .. مشت وجدان كم خطوة واهي تناديه : تررررركي التفت تركي للصوت وشافها وعرفها وقال : هلا جوجو ! وجدان بحيا : هلابك .. تركي حنا البنات نبي بباسي ! تركي : ماعندكم ؟؟؟ وجدان : لا قالوا مايبون البزران يشوفونه ومايتغدون عشان كذا نبي بالعدد تركي : أها كم واحد ! وجدان : بس 8 تركي وهو يضحك : بس ؟؟ ليه ماكثرتي ! وجدان : ههههه لا خلاص بس ذولا كفاية تركي : يالله الحين أجيبها وجدان : أستناك تركي محتك بعمته أكثر وحد بالعايلة وأبو تركي يعز اخته ام وجدان حيل .. وبناتها وجدان وبشاير صديقات نهى بالمره .. والظريف بالموضوع ان تركي يحسبهم بنفس عمر نهى 14 سنة .. لذلك يعاملهم كنهم .. " أخواته الصغار " ! طلعت عبير تبي تغسل بعد الغدا وشافت وجدان واقفة وابتسمت لها واهي تمشي للحمام وماتدري وش سبب وقوفها .. دخلت وغسلت وضبطت نفسها وعدلت طرحتها وطلعت وشافت وجدان بنفس مكانها .. نادتها عبير واضطرت وجدان تجيها وقالت : انتوا بتباتون هنا ؟؟ وجدان : والله مادري عن أبوي قال بنشوف لليل ونقرر .. وانتوا ؟؟ عبير بتكشيرة : اي ياحظي .. وصراحة مادري شلون بنام !! وجدان : لا شكل السرر هنا نظيفة ومرتبه ومامنها خوف عبير : حتى ولو ماقدر أخاف .. شكلي بنام بالسيارة وجدان : ههههههههههههه والله فكرة جا وائل يركض لهم وهو يقول : وجداااااااان كلمي تركي ! عبير نغزها قلبها وانقلب وجهها !! تركي يبي وجدان ؟؟؟ وجدان : روح ياوائل جيب البباسي من عنده .. راح وائل وبعد ثواني رجع واهو يقول : يقولك تعالي انتي خذيها وجدان ضحكت بفرح حسبت انه كل هذا عشان يشوفها وعبير ولعـــــت من الغيــــــرة !! مشت وجدان وعبير ماقدرت تقاوم ومشت وراها .. كنها تبي تاخذ شي من الخيمة الثانية .. والتفتت وشافت تركي واهو مبتسم ويعطي وجدان البباسي ويقول كلام ماااا قدرت تسمعه!! تركي : مالقيتي الا أخوي أعطيه والله ان يعطيكم العلب فاضية وجدان : هههههه مشكور تركي تعبناك تركي وهو يرجع بخطوة على ورى : العفو بس هالمرة وآخر مره .. واسمعي وجدان اسألي الأهل كلهـم ان كان يبون شي يجيبه عمي صالح معاه ! وجدان : هو ماجا ؟؟؟؟؟؟ تركي : لا انشغل شوي وبيجي بالليل ويسأل ان كان ناقص شي يجيبه وجدان : خلاص باسأل الحريم وأقولك تركي : شالي تقوليلي ؟ شوفي اذا ناقص شي دقي على خالك على طووول ضحكت وجدان بحرج .. لكن تركي ماكان يطالعها هاللحظة .. كان يطالع بالي وراها وشافت وجهه متغير وشبه ابتسامة مرسومة على فمه.. التفتت ومالقت أثر لأحد !! عبير من شافته رفع عينه لها ماتحملت تشوفه واقف مع وجدان ويضحك وسحبت نفسها واهي مجروحة ! رجع تركي واهو مستغرب شفيها حتى ولا رمت سلام من بعيد !! آه ياعبير انتي أي نوع من البنات ؟؟ أحسك بعيدة وقريبة بنفس الوقت .. مرات أحسك أقربلي من أنفاسي .. ومرات أحسك بعيدة ببعد القمر .. أشوفك وأشوف حلاك وأتمناك وماقدر أحصلك ! :: طلع أبو سعود من الخيمة وشاف الشباب واقفين ويا بعض يسولفون ابو سعود وهو يمشي لهم : الحين وراكم ماتلعبون كورة ولا تروحون تقنصون ! تبادلوا الشباب النظرات وضحكوا أبو سعود : شفيكم تضحكون .. ولا ماتعرفون انتم غير السباحة والبحر والصيد ! خالد وهو يضحك : والله يبه ماتعوّدنا على البران وقنصها .. ودي أغمض عيني وأفتح ألاقيني بالبوت ! فيصل : هههههههه تكفى اتخيلني معاك ! أبو سعود : أفا عليكم الي يقالكم عيال قبايل هذا كلامكم أجل وش نقول عن غيركم ! تركي : وشفيه ياعمي البحر ؟؟ بالعكس منظر ومتعة وسباحة ولعب وهواء وكل الزين بالبحر خالد : تكفى اسكت لاتخليني أطيرله الحين ابو سعود : حشى عاد كنه حاكي عن زوجتك الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أبو سعود : الله يصلحكم الا اقول متى صالح بيجي ؟؟؟؟؟ خالد : كلمني يقول منشغل وبيجي آخر الليل ان شاء الله أبو سعود : الله أجل مايمدينا نحتريه ناقصتنا أغراض للعشا خالد : آمر يبه شتبي ؟؟؟ قاله أبوه الأغراض الي يبونها .. وبغى خالد يروح يجيبها الا أبو سعود قال : لا خل فيصل يروح وانت وتركي تعالوا تبلوا اللحم ترا العشا عليكم ! الشباب بخرعة : عليييييييينا ؟؟؟؟؟ أبو سعود : ايه عليكم انتوا الي بتعشونا الليلة ويالله نبي نشوف السنع فيصل : هههههههههههههه أنا ماااااااااااشي ! وركض للسيارة واهو يضحك .. وركب وراح يجيب الأغراض :: في نفس الوقت طلعوا البنات على أصوات الدبابات جمب الخيمة وتراكضوا عليها واهم يصارخون : نبي نركــــــــــب كان وائل ومشعل وبعض العيال الصغار مستأجرين دبابات كبار وراكبينها .. مشعل : روحوا اطلبولكم هذه لنا مرام واهي بالقوة توقف من ركبتها : مشعل حبيبي قوم خلني أركب بسرعه ركبتي توجعني ماقدر أطول بالوقفة مشعل :هههههههههههه لا تستغليني توجعك ركبتك انثبري مرام : مشعلووووووووه تكفى قووووووم نهى : وانت ياوائل قوم خلني أركب والله مو مطولين شوي وننزل فتون : وانتوا روحوا اطلبولكم بس عطونا هالدبابات بلييييييييز وائل : يووووووه منكم .. خلاص انزل يامشعل وانت يافواز وخلونا نروح نطلبلنا نزلوا العيال والبنات تحمسوا وراحت فتون تنادي باقي البنات الي بالقوة وافقولهم الحريم على شرط مايبعدون ! مرام واهي راكبة الدباب : أحد يسوق فيني ما اقدر أسوق بهالركبة نهى : يالله انا باركب وانتي خليك وراي عبير : أجل انا باركب وراك بشاير مابي اركب ورى فتون ذي مجنونة وبتقلب فيني الدباب فتون واهي تربط العباية على خصرها : اصلا من قال بركّب معي أحد منى : الا يالنذلة انا باركب معاك فتون واهي تعدل نظارتها فوق طرحتها : نو حبيبتي .. انا باركب لحالي عشان أفحط بمزاجي منى : مهبولة انتي اجل باركب وراك جوجو وجدان : اوكي منووو تعالي ركبوا البنات كلهم .. وانطلقــــــــوا بكل جنون بالدبابات .. كانت فتون أسرعهم وكل شوي تلتفت وتضحك عليهم وتحاذيهم واهم يصارخون ويبعدون عنها تقوم تجي قدامهم واهم مخترعين منها لا تروح تقلبهم بحركاتها .. !! كان اللعب يونس بينهم واهم يتسارعون بالدباب .. وأبعدوا واهم مايدرووون لين ظيعوا المكان .. وقفوا فاجأة ومنى تصرخ : الحين شلووووووون نرجع ظيعنا !!! فتون : ماظيعنا ولا شي شوفيها خيامنا الي هناااااااااااك >> وتأشر على خيام بعيدة ! عبير : متأكدة انها هي ؟؟؟ فتون : اي هي ماغيرها امشوا بس نكمل لعب .. منى : اي بس نكمل ناحية خيامنا خلاص مانبي نبعد أكثر وافقوا البنات وكملوا لعب واهم متجهيين ناحية الخيام ليييييين وصلوها .. وطبعا فتون الي بالمقدمة انتبهت لمجموعة شباب كثيرين يلعبون كورة طائرة عند الخيام .. وشافت الخيام بس خيمتين بينما خيامهم اهم ست !!! عرفت انها غلطانه وهذي مب خيامهم !! وقفت الدباب فاجأة وهي تصرخ بضحك : بنااااااااات هذي مب خيامنا ! عبير : كذااااااااااابة لاتقووووووووليييييين أجل وين أهلنا ؟؟؟؟ فتون : مااااادري ظيعنا خافوا البنات وشوي ويبكون من الخوف أقبلوا عليهم الشباب واهم يضحكون وقال واحد منهم : شهالصيد الي جانا لحدنا ؟؟ فتون : انطم واقلب واجهك لو سمحت ! الشاب : لا وتقاوح بعد ! فتون : أقول انقــــــــــلع ! أقبل الشاب ناحيتها الا هي مشت بالدباب بقوة عليه خلته يبعد غصب عشان ماينصدم التفتت على البنات واهي تقول : ارجعوا على ورى .. جو البنات يمشون الا الشباب حجزوهم وسدوا الطريق .. منى بأدب : لو سمحتوا ممكن تبعدون وتخلونا نرجع ! الشاب يقلد عليها باستهبال : لا لو سمحتي مو ممكن لانكم مشيتوا للنار برجليكم ! اخترعوا البنات بخوف وفتون صرخت : امشوا بدباباتكم ماعليكم منهم لو قربوا اصدموهم وافتكوا ومشت اهي بدبابها لأول واحد بقوة عشان تصدمه وأبعد بخوف واهو يسبها مشت للثاني بقوة وأبعد لكنه دفها بقوة من الجمب واهي تماسكت لاتطيح ومشت بقوة للثالث .. لكنه ماتحرك لين وصلت ومسك الدباب من قدام بقوة وجا يبي يقلبها ! البنات صرخوا وصاروا يترجونه يتركها !! أقبلت هاللحظة سيارة مسرعة ناحيتهم .. مرام ومنى عرفوها على طول .. سيارة فيصل .. كان راجع بعد ماجاب الأغراض الي طلبها أبو سعود ومن حسن الحظ رجع من نفس الطريق الي ظاعوا فيه البنات وعرفهم على طول ! وقف السيارة ومشى يركض ناحية الشاب الي ماسك فتون ويحاول يقلبها .. مسكه من خلف ظهره بقوة وسحبه واهو يصرخ بالبنات : ارجعوا الخيام !!! مرام وهي خايفة حدها : ماندل يافيصل ظيعنا !! الشاب : لو فيك رجولة ماخليت بناتكم يركبون ويمشون لحالهم ! فيصل بعصبية : مادرينا عنهم وبعدين خل عندك نخوة لبنات بلدك واحفظهم بدل ماتآذيهم الشاب : وان كان هم الي جو لخيامنا بأنفسهم !! وش تبينا نسوي ؟؟ طالعهم فيصل والشرار يتطاير من عيونه وصرخ مره ثانيه : امشوا ورى سيارتي بسرعه الله ينعــــــنكم ! " يلعنكم بس كثير يقلبون الام نون عشان لا يوقعون باللعن" ومشى للسيارة وعيونه على الشباب لايقربون البنات .. والشباب احترموا أنفسهم ومشوا عنهم .. وانطلق فيصل بالسيارة ودبابات البنات وراه .. وعيونه على المراية تطالع الدباب وفاجأة انتبه لفتون واهي تلف عن البنات وتمشي بالدباب مبتعدة .. وقف السيارة بسرعه ونزل يصرخ عليها لكن لا حياة لمن تنادي !! صرخ بالبنات : امشوا سيييييييييدا لايمين ولا يسار بتلقون الخيام مشوا البنات زي ماقالهم واهو ركب السيارة يلحق فتون الي تركتهم وابعدت لحالها طبعا كانت سيارته أسرع من الدباب ومشى لين وصلها وفتح الشباك وصرخ فيها : ارجعي يافتون .. !! لفت فتون بالدباب ودااااااااااارت على سيارته وراحت من الجهة الثانية مبتعدة .. ثارت أعصاب فيصل من حركاتها ودار ولحقها بسرعه ليييييين جا قبالها وحجزها غصب .. جت تبي تلف راح مشى بسرعه وحجزها ومن هالحركات حاس الدباب فيها وانقلب وطاحت! نزل فيصل بسرعه من السيارة وركض لها لقاها تتأوه من الألم فيصل : تعورتي ؟؟؟ فتون تمسك رجلها واهي مكشرة من الألم وتقول : مو شغلك انت شتبي تلاحقني ؟؟؟؟ فيصل عصب : انتي ليه تبعدين يعني عاجبك الي صارلكم تو مع الشباب؟؟ فتون : وانا بروح لمكان ثاني مافيه شباب المهم اني ابلعب !! فيصل : فتون اعقلي بلا حكي فاضي وامشي على السيارة !!! فتون : لا حبيبي مو راكبة سيارتك ! فيصل بصراخ : فتوووووووون !!!!!!!! فتون بحمق : لا تصارخ فيني لو سمحت وروح عني وفكني منك وانا بارجع بدبابي بعدين فيصل : مافيه بعدين الحين بتركبين غصب عليك سيارتي وترجعين فتون بعناد : لا مو راكبة ياخي ليه انت ورااااي ورااااي بكل مكان ؟؟ فك نفسك مني وريحني وارتاااح فيصل ثار على الآخر : لأنك بزر ومجنونة وماتنتركين لحالك وقومي اتحركي لاتخليني أسوي شي تندمين عليه !! فتون : لاعاد خوفتني وش بتسوي؟؟ مسكها فيصل بقوة مع ذراعها وسحبها عشان توقف وهي صرخت من حركته وقالت : بتخنقني ياحمار عبايتي ملفوفة على الكفر !! ترك فيصل ذراعها بقوة وقلب الدباب يبي يطلع العباية عجز راح سحبها بقوة وانشقت وصارت فتون بلا عباية !! فيصل بسخرية : والحين ماظنك بتركبين الدباب بهالشكل .. امشي على السيارة !! فتون : مني راكبة سيارتك خلاص بارجع مشي فيصل بعصبية : شلون ترجعين مشي على بالك المكان قريب ؟؟؟؟ ومن غير عباية بعد انتي صاحية ولا مجنونة !! فتون : مجنووونة شعندك ؟؟؟؟ مسكها فيصل من ذراعها بقوووة وجرها على السيارة واهي تسحب ايدها بقوة تبي تفك منه لكن قبضته كانت أقوى .. فتح الباب الخلفي ودفها فيه وصك الباب .. جت تبي تفتحه لقته مغلق الأمان .. صارت تسب فيه وتتوعّد ! ركب فيصل قدام واهي تصرخ : فك الباااااااااب مابي اركب معاااااااك مااااااااابي انجرح فيصل بخاطره مو معقول لهالدرجة تكرهه وماتبي تركب معاه وقال : اتوقعتك أعقل من كذا يافتون فتون : لا لاإنصدم تراني كذا وألعن من كذا بعد !! فيصل واهو يسرع بالسيارة : مو راد عليك يالبزر فتون بهمس مسموع : ماتقدر ترد علي أصلا ! فيصل : محشومة يابنت الخالة ! ماردت فتون من بعد كلمته وظلوا ساكتين لين قربوا من الخيام وفيصل طالعها بالمراية وشاف ملامح لانسانة أجمل من الجمال نفسه !! عيونها الواسعة ناعسة وناعمة ماكنها تحمل خلفها انسانة شرسة عنيدة قوية !! حلف بخاطره انه يحبها ويحب فيها حتى شراستها وجنونها .. وانه بيجي يوم يهذب فيها هالشراسة ويقلب كيانها فوق تحت !! لأنه واهو يطالع بعيونها أيقن يقين تام انه مستحيل يقدر يعيش ويتهنأ بدونها .. !! مادرا ان فتون تفكر هاللحظة شلون تنتقم منه وتبعده عنها وعن حياتها وتكرهه فيها غصب عنه !!! وصلوا ورى الخيام وفيصل قال : انزلي هنا لحد يشوفك فتون وهي تفتح الباب : باسألك سؤال انت تحب سيارتك ؟؟؟؟ فيصل باستغراب : شهالسؤال ؟؟؟ فتون : جاوبني ! فيصل : طبعا أحبها أجل أحبك انتي ؟؟؟ فتون : هههههههههههههههههههههههههههههههههه أوكي خلك راكبها أجل طول الوقت ان كانك تغليها ! ونزلت واهي تضحك باستهتار ! طالعها فيصل واهي تبعد واتنهد من كل قلبه !! كل يوم بل كل ساعه أواجه فيك صعوبات أكثر يابنت خالتي ! رجعت فتون الخيمة ولاكنها مسوية شي .. لقت ساره والبنات الصغار يلعبون بالرمل راحت قعدت جمبهم وصارت تلعب معهم وتخرّب عليهم ههههههه !!
|
|
![]()
|