![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
قامت من النوم ما لقت حد فالبيت..بدا الشك يتسرب لقلبها.. اخواتها ..اخوها..ابوها..كلهم مب موجودين..ولا جنس مخلوق في البيت.. دارت على كل البيت مافي حد!!.. صارت تفكر..وين سارو وخلوها بروحها؟!.. "شنو هذا وين سارو؟!..مره وحده اختفوا.." جمله تردد في ذهنها وعلى لسانها.. اتصلت على لمياء غير موجود بالخدمه..مفضي شحنه..على ريناد..ماترد..مابقالها الا بيت خالتها.. اتصلت.. سهر:الو.. .....:اهلين.. سهر:السلام عليكم..كيفيج رغد..؟! رغد:بخير..انتي شلونج؟!! سهر:الحمدلله..الا رغد بغيت اسألج مافي حد من خواتي ياى عندكم؟!.. رغد"باستغراب":لا..ليش؟.. سهر"متجاهله سؤالها":لمياء موجوده.. رغد:لا ..حتى اهي.. سهر:الله يستر تعرفين وين سايره؟!.. رغد:مادري بس اهي يوم سارت سار وياها.. عمي محمد وعمي سعد..ويدي ويدتي.. سهر"بدت تقلق":الله يستر كلهم اكيد شي جايد.. ليكون شي صار لهم.. رغد:ايه والله الله يستر..انتي عندج حد؟! سهر:هني المشكله انا بالبيت بروحي..وماحد سأل فيني.. رغد"مستغربه":من متى.. سهر:من اول ما نشيت..حوالي الساعه 1-2 مثل جذي.. رغد:والصلاة..؟! سهر:الله يهديهم ما وعوني اصلي .. فصليت اول ما نشيت... رغد:ياللـــــه وكل هالوقت بروحج؟!.. سهر:ايه..الا يارغد ممكن تقدمين لي خدمه..؟ رغد : امري.. سهر: اتصلي بموبايل سحر شوفي وين سارت له..ما اقدر اتصل وانا اكلمج.. رغد:اوكي..اللحين؟!.. سهر:اذا ما عليج امر.. رغد: ولو احنا نعين ونعاون..دقايق.."اتصلت بها وحطت التلفون في اذنها الثانيه وسماعة التلفون في الاذن الاولى " "بعد لحظات" سهر:هاه بشري.. شنو ردت عليج..؟ رغد: يعطيني مغلق.. سهر:اتصلي مره ثانيه.. "بعد لحظات" رغد: ماكو رد..تصديقن اتصل في ابوي احسن.. سهر:اوكي..انا بصكر يوعانه..بعد ما تخلصين من اتصالج اتصلي بي ..اوكي.؟ رغد:اوكي.. "هدوء البيت تكرهه..صحيح ان البيت مب مزعج لذيج الدرجه..لكن في صوت في ناس ياكلون ويشربون ويعيشون حياتهم الطبيعيه وحتى لو فيه شوية مضايقات..واكيد كل واحد يعرف ان البيت الخالي من أي حد وما عدا بنت عمرها ماتخطى 15 سنه..اكيد بتستوحش من الهدوء القاتل..،..راحت ادور على شي تاكله..او بقايا غداء..مالقت بقايا الغداء واستغربت انهم اليوم ماطبخوا وخاصه ان ابوها لازم ياكل وجبه دسمه يومياً..شي غريب .. حست كأن البيت انهجر من اهله ..وانهم مب ياين مره ثانيه..ارتعبت من هالفكره وحاولت تبعدها عن بالها .. وسوت ساندويش و عصير..وحبت تلهي نفسها فطلعت من المطبخ وراحت لحجرتها..تحل الـHomework بما ان باجر وراها مدرسه..وتاكل في نفس الوقت.." ------------------------------------------ يالس يهرول..في النادي..بعدين خفف هرولته حتى تحولت الى مشي تدرجياً.. خذته الافكار..صح اهو قرر يلعب فيها بس حرام البنت ماسوت له شي ..ما كلمته بكلمه مايعه وماصخه..وما شافها الا مره وحده..وبعدين واضح على شكلها الغرور وشايفه عمرها على شنو مادري..ليش اربط عمري بها..اطلقها احسن..وارتاح من همها..عيل انا بنت تاخذ من تفكيري يومين ..وياليتها تسوى .. الا بنت فقارى.. طماعين..ما يسوون بيزه..،..وتم يمشي لمدة ساعه مثل عادته اليوميه.. طبعا يتخللها مكالمات مايعه و ماصخه من بنات الناس الله يستر عليهم.. ------------------------------------------ بعدهم على حالت القلق..وزاد عندهم الخوف على ولدهم بعد ماعرفوا بأصاباته.. تبرع سعد بدمه لأخوه طارق..وطارق في غرفة العملية..وممكن تكون هذي العمليه تؤدي بحياته لا سمح الله بسبب تأخرهم عليه.. الجو متوتر و متكهرب بـ 220v ..ام سعيد واقفه تبجي وتدعي ان طارق يقوم بالسلامه لها..وبوسعيد يحاول يهديه وعيونه فاضت بأحزنه على شكل دموع قليله اللي تعني الكثير وتكسوها الحزن العميق.. سعد يالس على كرسي يراقب اللي حوله و يحاول يبعث فيهم التفائل بكم كلمه ..عداله بشوي لمى يالسه تطالع الفراغ والله اعلم في شنو تفكر..لمياء ماسكه محمد وعيونهم مليانه بقلق وترقب وانتظار..مليان بخوف من اللي ياي.. "يت من بعيد تدور عليها تبي تحاجيها..يت فوق راسها ..وكانت حاطه ايديها على راسها بتفكير.." دانه:لمى.."سعد انتبه للبنت اللي تحاجي لمى " لمى"رفعت راسها موجهه انظارها لدانه": شنو؟.. دانه:سحر رخصوها ..خفت ايبها هني وتتأثر .. لمى:زين انج مايبتيها هني الاجواء متكهربه.. دانه: انا مب يايه عشان اقولج هالحجي انا يايه اقولج شرايج اييبها وياي للبيت؟.. لمى:بيتكم؟.. دانه:ايه.. لمى:صعبه يا دانه ابوي يي ومايلقاهم انا مب ناقصته بروحي اللي فيني مكفيني.. دانه:عيل تبينيهم ييلسون بروحهم بالبيت.. لمى"بدت تقتنع":خلاص .."قاطعه سعد" سعد:شنو خلاص .."التفت له لمى بنظره تقول(شدخلك) وحاجب مرفوع"..هذولا بنات خالتي وانا ما أرضى يروحون بيت غرب.. لمى"الظرف ما يسمح لها تجادله او تحسم الموضوع فقالت بهدوء":عيل وين نحطهم؟..بالمستشفى؟!!!.. سعد"ياحلوج وانتي هاديه":لا نحطهم فبيتنا..و احنا بعد نروح وياهم.. لمى"باستغراب":احنا!!!منو تقصد؟؟.. سعد: ((انا وانتي))..((امي وابوي))..((لمياء ومحمد)).. ما أظن يلستنا هني بتفيدنا بشي.. لمى:خلاص احنا نروح بيتنا وانتم تروحون بيتكم..بس اول من يطلع من هني خالتي مب مخلينها اهني بروحها لو شنو.. سعد:عين العقل..انا بسير اقوللهم.."وراح" "يلست عدالها وقالت بتعجب"دانه:هذا سعد؟.!!! لمى:اييييييييييه.. "من نبرت لمى عرفت دانه ان لمى متضايقه مب رايقه للسوالف..فسكتت..وصارت تراقب سعد وهو يحاجي امه ويحاول يقنعها وامها رافضه تمام ارفض انها تسير عن ولدها..يأس منها سعد و ياى صوبهم..و دانه ابعدت نظرها عنه.." سعد"بصوت هادي و آسر":لمى..امي مب راضيه تقتنع..سيري اقنعيها اهي تعزج وتحبج وغلاتج من غلات المرحومه امج.. لمى"اومأت براسها بأيجاب و راحت بتجاه خالتها..والعيون اللي تراقبها تقول"ياحلوج اذا صرتي مطيعه" -------------------
|
|
|
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
قعدنا نص ساعه ننتظر دانه تيي اهي وياى لمى..يت لمى بروحها..
لمى:يالله سحر..انتي ويارا بنروح لبيت خالتي.. سحر:بيي ويانا طارق.. لمى:لا .. سحر:عيل مب رايحه.. لمى"بعصبيه":سحر مب وقت العناد قومي احسن لج.. سحر"بستسلام":طيب.."تهز راسها بايجاب".. طيب بيي وياج..بس هدي اعصابج شفيج صايره عصبيه؟.. لمى"شافتها بنظره حارقه سكتتها" ركبو السياره بعد ما ودعت دانه .. وكان اللي يسوق سعد و عداله لمى.. و وراهم سحر و يارا.. و تذكرت يارا بنت منسيه.. يارا"شهقت وصفعت خدها بقوه":هييييييييييييييييي نسينا سهر بالبيت.."مسكت خدها"اي يعور..<<تقصد الصفعه.. سحر:ويييييييي من الصبح مخلينها بروحها..سعد ولي عافيك سير لبيتنا ناخذها.. غير اتجاهه لبيتهم..وطول هالوقت لمى ساكته راسها فاضي مافيه شي يذكر.. شالو سهر معاهم..ووصلوا للبيت.. وكان ابو سعيد وام سعيد و لمياء ومحمد سابقينهم للبيت.. دشو البيت يلست لمى عالكنبه بتعب..وكان في الميلس لمياء و يارا وسهر و رغد و جاسر اما ام سعيد و بو سعيد و سعد و محمد و سعيد اللي تفاجئ بالسالفه لانه كان وقتها بالدوام.. يلسو بالصاله.. ****في الميلس**** يارا كانت تثرثر عن الحادث لسهر و رغد و جاسر اللي كانو يسمعون لها بشغف و فضول كبيرين و كأنهم يشوفون فلم على احد القنوات...فم مفتوح..<<جاسر..عيون مبققه..<<رغد .. حواجب مرفوعه..<<سهر.. يارا:وفجأه دعمنا مدري دعمتنا سياره... جاسر"بحماس":وبعدين سرعي.. يارا توها بتنطق... "بعصبيه ما قدرت تكبتها سكتت لهم وايد"لمى:خلاااااص عاااااد"التفت لها العيون الثلاث المتابعه مع عيون الراويه".. لمى"تكمل كلامها":شنو انتو فاظين للقافه وبس ..ما تدرون ان طارق طايح بالمستشفى مريض.. يارا&سهر&رغد&جاسر:"شهقو بقوه وعيونهم تبققت"هيييييييييييييييييييييييييييييييييييي .. لمى: بس خلاص ماقدر استحملكم قوموا عن ويهيي.. سهر تهمس في اذن رغد:شنو فيها معصبه؟ رغد"بهمس":تقولج طارق في المستشفى ما تسمعين.. لمى"تحاول تهدي اعصابها بعد الثوران المفاجئ اللي ما قدرت تسيطر عليه":اظن سمعتو كلامي؟؟!!!!... قامو الرباعي المزعج و طلعوا .. سحر"بألم":لمى؟..صدق اللي تقولينه .. لمى " للحين فيه بقايا من العصبيه":اييييييييييييييييييييييييه.. سحر"بصوت هادي":وليش خلتوه بروحه؟؟!! لمياء" توها بتتكلم.." لمى"قامت بطولها":يالله سحر بنروح بيتنا.."ومشت للصاله عند خالتها.. لمى:السلام عليكم.."الاجواء خفت حدة توترها لكن الى الان فيه دموع منسابه" الكل:وعليكم السلام.. "وجهت نظرها وحجيها لسهر ويارا"لمى:سهر ..يارا..يالله بنسير للبيت.. ام سعيد"من بين حزنها":لا يا بنتي احنا ما تفقنا على جذي..مب قلت اني ما بسير البيت الا وياج.. لمى "لفت على خالتها بابتسامه جميله و بسيطه رصدتها عيون":معليه خالتي بيتج ورجعتيله خلاص ..خلصت مهمتي.. ام سعيد:لا يا بنتي مب رايحه من هني الا اذا رحنا للمستشفى نتطمن على طارق.. "وافقت من ورى خاطرها بعد زن خالتها عليها..مع انها تبي ترتاح، من الظهر و اهي واقفه على ريلها بس عشان خاطر خالته بتيلس"لمى: اوكي.."ولفت بتسير تيلس في كرسي عطرف" ام سعيد:وين سايره تعالي يلسي يمي.. "القت نظره و شافت سعد عدال خالتها و بو سعيد من صوبها الثاني.." لمى:انزين وين ايلس؟؟..!! " وسع لها سعد مكان .. بعدها راحت و يلست عدال خالتها..يلسوا يارا و سهر واللي كانوا واقفين عدالها طول فترة المحادثه..وسعيد يم بنته رغد..ومحمد يالس يم سعد..يلست لمى ساكته وخالتها كل دقيقه والثانيه متصله بالمستشفى..و بصراحه كسرت خاطرها .. فجأه قطع حبل افكارها صرااااااااااخ يمها و بتحديد من خالتها ام سعيد.." -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=- # يا ترى شنو بيصير مع ابطال قصتنا؟؟!!..
|
|
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||