09-07-2013
|
#2
|

تكمله البارت السابع
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العظيم واتوب اليه
عبدالله عامل اجتماع يا ترى شنو موضوعه وليش جامع كل العيله واولادهم اللي يشتغلو ليش بس البكر من الاولاد ايش معنى يعني مو فيصل كمان حضر او نايف او سعود او عماد او زياد
ايش الموضوع وليش رعد يعامل دانه زي مذا هل من الممكن انو قلب فجاة زي فيصل وليش فيصل تغير والكل لاحظ تغيره طيب ايش الخطه حقت شيخه وشهد هل راح يفرقو بين اسرار وخالد وهل عنوان المرحله يدل عل شيء وهل يدل عل الفرقه بين كل حبيبين هل يشتط على ذلك ام ان هناك من الاخوة او الازواج من الممكن ان يحزنو او من الممكن موت شخص او من الممكن سفر احد كل ذا الشيء راح تعرفوه واللحين في نفس البارت لكن قبل فكرو معاي ليييش بالذات اليووم يوووم سفرت دانه للعلاج صار الاجتماع له علاقه او لا هل من الممكن ان فيصل بس كذا اتغير ام انه مسحور او شيء كل هاذي اسئلتي لنفسي وانا اكتب الرواية واللحين كل الاجوبة تحت
^
^
^
^
^
^
^
في الشركه الكل وصل ودخلو غرفة الاجتماع الشياب وبس والباقين كانو بره
ولما خرج ابو راكان قال:كلكم روحو لاشغالكم بعدين لما ابيكم اناديكم
الكل :حاضر
وراحو
مشاري لراكان:ما تعرف ايش يبي ابوك
راكان:ابد ما عندي اي فكره ونادى عل رعد
رعد بابتسامه :هلا
راكان :ما بغيت
رعد:ايش
راكان:تبتسم
رعد :كله من سوسو حبيبتي
راكان :ودندون
رعد ابتسم بالم "لو تدري يا راكان كيف اعاملها كان قتلتني بس لازم تتعلم لازم ":اييييه ايش تحسب
راكان :كويس
+++++++++++
في الجامعه عند اسرار
اسرار:قومي نروح المستشفى عند اخوك
اسراء:اوك قومي
وقامو ركبو السياره وقالو له يروحو المستشفى اللي فيها خالد
++++++++++++
عند خالد كان في العياده زي دايما
ودخل عنده جمال صاحبه :اهلين خلوود كيفك اليوم
خالد:لو تسمعك مرتي تذبحك
جمال:يا شيخ لا تذكرني ذاك اليوم من النظران لوحدها انا خفت
خالد حس بنغزة في قلبه ما يدري ليش وقال:هههههه ايه وسكت ثواني وقال جمال احس اني خايف حاسس من امس اني راح اخسر اسرار
جمال:تعوذ من ابليس وماراح يصير الا كل خير
خالد:اقولك احساسي كل شوي يقرب ما ادري احس ماراح نكلم مع بعض والله جاني خوف يا جمال امس اقوم وانام ما قدرت انام عدل
جمال:اقولك تعوذ بالله
خالد:ليه منت راضي تصدقني
جمال:يا خالد تعوذ بالله
خالد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
جمال:اهدى وخذ نفس اللحين عندي مريض اروح وارجع لك
خالد :اوكيييه
++++++++++++
عند اسرار مبسوطه راح تشوف خالد وتخليها مفاجاة
وصلت المستشفى ولفت يمين وشمال ما شافت سايكو عل قولتها
++++++++++++
عند خالد "يا ربييييه خايف يااارب طلبتك يااارب لا تفرق بيني وبين اسرار يارب" ودخلت عليه يا سمين
خالد:نعم ست ياسمين
ياسمين :خالد ليش بتعاملني كذا انا احبك
خالد:انا متزوج
ياسمين :عاطي الشرع حلل اربع
خالد :وانا مستحيل اتزوج عل مرتي
ياسمين :روق جبت لك كاس قهوة
خالد:ياسمين اخرجي
ياسمين:اوك راح اخرج لكن اشرب القهوة
+++++++++++++
عند باب المستشفى اسرار واسراء
اسرار:خليكي هنا ابا افاجئ خلود
اسراء:اوكي خذي راحتك
راحت اسرار للممرات الطويله للاصنصير تستنى دورها
++++++++++++
عند خالد
شرب قهوته وقربت ياسمين منه واهو يقول بنبرة عالية:ياسمين لا تخليني اصرخ
ياسمين :بس بدي اوصل لك رساله من هند
خالد باستغراب :هند
قربت ياسمين وعملت نفسها كانت راح تطيح عل خالد لكنه مسكها ودفها وكانه عرف حركتها بس اهي طبعت الروج عل رقبته بدون ما يحس
وقالت :سوري
خالد صرخ:طلعي بره
طلعت وراحت الحمام وشالت الشال من رقبتها وطلعت اثار
وخرجت ومسكت الاصنصير وطلعت بوجهها اسرار اسرار شافت الاثار وقالت بهمس:وصخه
ياسمين نطت فرح ما كانت متوقعه ان اسرار تجي لانها كانت بس تبي تشوه سمعته وبس علشان تنتقم لكن اللحين صار طعم الانتقام احلى
دخلت اسرار فرحانه عيادة خالد
خالد رفع عينه وابتسم اول ما شافها
راحت اسرار وحضنته وقالت:وحشتني
خالد ابتسم وقال :وانتي اكثر
وقرب شفته منها واهي تشم ريحه عطر مو غريب وتدقق وتطالع رقبة خالد فيلو طبعة الروج اللي من ياسمين نفس الروج وتتذكر توها شمت هاذي الريحه وطفت خالد بقوة وصرخت فيه :بعد عني
خالد استغرب منها:سوسو حبيبي شفيك
اسرار وعيونها دموووع ونزلت دموعها بسرعه :انت خاين وخرجت وصقعت بالباب بقوة ونزلت تحت جري وراحت السياره ونسيت اسراء وقالت له يرجع البيت واهي تبكي في السياره بكى يقطع القلب وتصرخ ليش يا خالد ليييييش
عند خالد خاف عليها وجاء بيطلع لقا في وجهه اسراء واهي مستغربة وطققت هيا الثانية وشهقت وهزت برسها بلا وعلطول خالد دخلها وقالها:ليش تبكي
ودموع اسراء تنزل:ولك عين تسال
خالد بعصبية :مو فاضي لك وين اسرار
اسراء:ما اتوقع اسرار تبغاك خالد بعد اللي سويته
خال بنفاذ صبر :ايش سوت
اسراء:لا تستهبل
خالد بصراخ:ما استهبل تكلمي
اسراء خافت بس ناظرته باستحقار وقالت:روح طالع وجهك في المرايا وشم ريحتك
خالد راح جري وشاف الروج وشم ريحه البالطو وريحتها ياسمين وعصصصصصصصصب بشكل مو طبيعي وصار يدور ياسمين ووراه اسراء واول ما شافها شاف علامات عل رقبتها وانصصصصصدم توصل معاها الحقاره لكذا ومسك اعصابه وجها معاه لعيادته ومعاه اسراء ودخل وقفل الباب وصرخ فيها ودفها:يا حقييييييره
ياسمين تالمت بس قالت:تستاهل انا حلفت لاوريك يا خال
خالد اعطاها كف وقال والدموع في عينه اللي اول مرة تشوفها اسراء وتقول في نفسها"ليييش يبكي ليييش اهو اللي غلط مني فاهمة" وخالد قال:والله لو ما رجعت لي اسرار والله يا ياسمين لاعيشك في جحيم وراح اوريك
واتصل عل اسرار بس اهي تبكي في البيت بغرفتها وتصارخ وما تبي ترد عليه وقفلت جوالها خااالد عصب واتصل عل راكان اقرب شخص والدموع واقفه بعينه
راكان:هلا خالد
خالد بصوت مخنوق:راكان محتاجك
راكان فز من مكانه كانو كل الشباب يطالعوه والموظفين اللي معاه :خلوود شفيك
رعد ومشاري وطلال وفهد فز اول ما سمعوه
خالد:راكان احتاجك
راكان قال بخوف وبصدمه:خالد تبكي
فتحو عيونهم الشباب شفيه لا يكون صاير شيء خالد اللي ما يبكي ابدا ودايم مثل الجبل ما يهتز
يبكي
خالد بصرخه مكتومه:راكان ابيك اقولك احتاجك تكفىىىىى
راكان بخوف :خلاص دقايق واكون عندك وخرج راكان لعند خالد واول ما وصل المستشفى سال عن محل عيادته وطلع ودق الباب وفتحت اسراء دخل وشاف ياسمين طايحه بالارض وتبكي ووجها احمر من الضرب واسراء دموعها عل خدها وخالد حاطط يده عل خده وباين اي كلمه وراح يدمع
راكان :خالد
هنا هنا سمع صوت اخوه اللي ما ولدته امه ونزلت دمعتين عل خده اللي ما عمرها جربت الدموع نزلت بسرعه وامداها تكمل ثانتيني الا ودمعيتن طاحت عل الارض ولف خالد عل راكان وحضنه واهو مخنوق قال:راكان تكفى ساعدني
راكان :اهدى خلاص وخرج معاه ولما وصلو السياره راكان:احكي لي
خالد:بدا يقوله كل شيء والييين م انتهى ولف عل راكان :هاذي راسها يابس وتعرف ايش الاسوء وفتح جواله وبصوت مخنوق قال اقرا لف راكان وشاف
المرسل ((دنيتي ))
انت واحد خاين وما تستحق حبي لك والافضل انك تطلقني ولا انا بنفسي راح افضحك قدام الكل
خالد :انا مو خايف تتكلم لكن لما تعرف الحقيقه قدام الكل ايش راح يكون موقفها ما سمعت زوجها وما اعطته فرصة يتكلم اهي اللي راح تنجرح وانا ما ابي اطلقها
راكان:خلاص يا خالد الله يخليك خلاص راح اخلي ريم ولميس يكلموها ودحين
+++++++++++++
عند تركي اتصلت عليه سحر وقالت انها بتحس بالم مو طبيعي فوادها المستشفى ولما طلع الدكتور قاله راح نعمل لك تحليل وعملو التحليل ودحين يطلع خرج الدكتور وقال :مرتك عندها الايدز
تركي انصدم وكمل الدكتور كلامه وقال:وعملنا لك تحليل طلع ما عندك الايدز بس مرتك وراح
تركي يحس بكل غضب الدنيا قدامه وراح لعندها ودخل عليها واهو معصب والغيرة ماكلته وقال :من مين انتي جايبة المرض من مييين يا حقيييره
سحر مو فاهمه شيء:حبيبي تركي اشفي...... ما كملت كلمتها من الكف وانصدمت اكثر من اللي سمعته :انتي طالق طالق طالق بالثلاث وخرج
سحر انهارت بشكل مو طبيعي لييييش يا تررركي ليييييش
++++++++++++
عند رعد كان خارج من البيت بس سمع صوت عند جناح دانه
لميس:يا حبيبي انت والله احبك
— وانا بعد
— وحشتني
— ولا انا ما اقدر عل بعدم
— وانا اتنفس هواك
— هههههههههههه
دخل عليها رعد بكل غضب الدنيا وشدها من شعرها وقال :مين تكلمي يا حيوانه
لميس بالم وصدمه:ااااييي اترك شعري رعد لو سمحت اااي
رعد:اقولك تكلمي
لميس:ها هاذ ذ ذ ذي
رعد دفها وقال :تفو عليك يالحقيره وخرج
انسدحت لميس تبكي من القهر لييييش ما يسمع هاذا زياد اشفيه دايم استهبل معاه كذا وبعدين مو من حقه انه يسوي فيني كذا
+++++++++++
بنفس البيت دانه في المجلس اهي ولميس لين تهدى اسرار ويكلموها ووصل اللفاكس من المانيا
واخذته دانه وجاها فضول تشوف شافت وانصدمت وياليتها ما شافتها نسبه نجاح العمليه عندها 20% وطاحت الورقه من يدها ونزلت دموعها غصب وبدات تشهق وتبكي واول ما حست فيها ريم حضنتها وهدتها شوي
انتهى البارت
|
|
|
09-07-2013
|
#3
|

البارت الثامن
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم واتوب اليه
نرووووح للشركه
قريب من باب غرفة الاجتماعات كان قاعد يستنى
طلال ومشاري وفهد ورعد
انفتح باب غرفة الاجتماعات وخرج ابو طلال وابو مشاري وابو فهد وابو تركي وراح كل واحد عل مكتبه
اما ابو رعد قال من الداخل:راكان ورعد ومشاري وطلال وفهد تعالو
اتوهقو الشباب ايش يقولو راكان وين راح بس دخلو ما عندهم الا ذا الحل
رفع ابو راكان راسه عن الاوراق وقال:وين راكان
:انا هنا يبه
كلهم طاعلو وره لقو راكان
ابو خالد:استريحو
وجلسو كلهم
ابو رعد:يا اولاد كل واحد فيكم بيمسك شغل ابوه صح
الكل:صح
ابو خالد:ولازم تواجهو صعوبات صح
الكل:صح
ابو رعد:ومهما كانت الصعوبات لازم تحاولو توقفو الشركه عل رجولها سمعتو
الكل:ايه
ابو خالد:ودايما كونو مع بعض واياني واياكم تتفرقو سمعتو
الكل :ايه
ابو راكان:اسموني زين انا وابو خالد وابو مشاري وابو فهد وابو رعد وابو طلال وابو تركي راح نسافر لندن لان شريكنا الله يرحمه ابو سعوود كتب في وصيته نعتني ببنته بما انه صديقي فلازم كلنا نروووح لان في كلام في الوصية يتضمن اسامينا والشركه والبيوت بذمتكم يا رجال سمعتوو وخواتكم امانه برقبتكم وامهاتكم بعد وراح نحاول نرجع بدري ومنها نرجع ريان معانا يكفيه دراسه يجي ويشتغل معانا من اليوم الى يوم الدين الامانه اللي سلمتكم هيا لو تفرطو فيها ما اسامحكم لا دنيا ولا اخره
الكل:اكيييييد
رعد:بس يا عمي اليوم لازم دانه تسافر
ابو رعد:دانه ما ينفع تسافر المانيا الافضل تروح ماليزيا هناك نسبة نجاح العملية 96% اما المانيا 20%والله ان تشوفها اختك تنهاااار علشان كذا انا قلت نروح ماليزيا بس بعد ما ارجع من لندن
رعد:بس يا يبه خالد قال انه الافضل تكون اسرع وانت الله يعلم متى راح ترجع
ابو راكان: عندك حل اوسط
راكان:اجلو الرحله حقكتم لبعد ما تتعالج دانه
ابو راكان:لا
رعد:ليش
ابو رعد:لا ترادد يا ولد
طلال:بس يا خالي الافضل والاولية دانه
مشاري:لحظة المقدمه الي قالها خالي عبدالرحمن وخالي عبدالعزيز انتو قصدكم ان الشركه عل انهيار
ابو خالد:ايييه علشان كذا ما نقدر
راكان بحده:يعني دانه تروح رجلها
رعد بسخرية:ايه يا راكان اشبك الفلوس اهم
ابو راكان صرخ:اسكت انت وياه
راكان لاول مرة يرد عل ابوه:يعني قصدك انو دانه في ستين دهيه
رعد باستفزاز :ايه اشبك يا راكان ما عليهم مو اهم اللي راح يتعذبو اختي المسكينه
ابو رعد شاف ابو راكان مرررة معصب وقال:خلاص يا اولاد احترمو عمكم اللي واقف
راكان:ابوي واعمامي عل عيني وراسي لكن انكم تاجلو سفرة دانه الى اجل غير مسمى لا والله سوري
ابو راكان بسخرية لولده واهو عارف ايش جوابه ويبيه يسوي ذاك الشيء:ترى اولا منت بولي امرها سمعت انت بس ولد عمها وخطيبها والخطبة مو معناها انك تتحكم فيها
ابو رعد يهدي لانه يدري ان راكان اذا انفجر راح يسوي اللي براسه :يا عبدالله بس
ابو راكان:وثانيا اهي ماراح تروح بدون ابوها واهي اللي راح تتعذب وهاذا قدر من ربي
راكان ضغط عل ايده لان كلام ابوه صحيح
ابو راكان يكمل باستفزاز :وثالثا اهي ماراح ترضى تسوي العملية بدون الكل والكل ما يقدرو يسافرو اذا الشركه هاذا حالها ولا تنسى انت ما تقدر تدفع للكل حق السفر واقامة المده كلها
راكان يشد عل ايده بققوووووه
ابو راكان يكمل:واذا اذا يعني وافقت مين راح يصرف عليها واحنا بحاجة كل فلس ولا تتذاكى عل ابوك سمعت ياراكان قد حذرتك لكن مافي فايده شوف لو ترد علي مرة ثانية لا انت ولدي ولا....
قبل يكمل قاطعه راكان بهدوء:ولا انت ابوي ورفه راسه وقال بنبره احزن ابوه مررررررة:وانا بنفسي وبكرامتي راح اخرج من عندك وانسى ان كان عندك ولد اسمه راكان انا راح اكون خطيب بنت ولدك وبس وبلغ امي الكلام يا اب يا واستجمع كل قوته وقال:يا ابو زيااااااد وشد عليها وخرج من الشركه بكبرها
رعد يصرخ:راكان
ابو راكان جاس عل الكرسي وقال بهدوء عكس الحزن اللي في قلبه يساوي كل حزن الدنيا اب ولده تبرى منه ايش ردة فعله لكن قال:راح يرجع ونشوف يا انت يا انا
ابو خالد حرك راسه باسف مافي احد في عناد اخوه وولده جايب هاذا العناد من عمه وراكان كمان ما يكسر راسه شيء مهماكان >>>>>ما تدري عن الدنيا لو دانه تطلب مو تامر كان راح العناد من زمان ياريتك بس تدري
ابو رعد بحده لاخوه :اللحين شبتقول لامه تبرى مني يا ام راكان
ابو راكان:عبدالعزيز خلاص اللي فيني مكفيني
رعد اتدخل:انا راح الحقه ما يصير يسوق واهو يدمع
رفع عينه ابو راكان وقال:اييييش
رعد بحده: ايه ايش تحسب ما عنده قلب بس راكان عنييييد
ابو راكان :هااااااه
ابو خالد:انا بتصل عل خالد يمكن يعرف
الشباب مع بعض بسرعه:لااااا وسكتو طالعو بعض
ابو خالد:وليش ان شاء الله
رعدبتبرير:اه ع علشان ايييه علشان اهو مشغول
ابو رعد بحده:مو معناته محد يتصل عليه راكان اهم
رعد :بس راكان مو رايح عند خالد وسكتت كانو فضح شيء المفروض يسكت عنه
ابو رعد بنص عين:اجل وين
رعد بتوتر:هاااه لا يعني ليش يروح لخالد وانتو معروف راح تتصلو
طلال بتوتر كمان:ايييه ايش رايكم راكان مو غبي
ممشاري :اييه
ابو خالد:ابصم بالعشرة تعرفون وين رايح وراح اعرف مهما كال الزمن وين رايح حتى لو راح راح اعرف وانا عبدالرحمن
ابو راكان:دااانه
كلهم التفتو عليه رعد:الله يهديك يا عمي ايش يوديه عند دانه
ابو راكان:ماراح لها بس راح يرد عليها
رعد:لا عاد اذا انا تومه طنشني اجل كيف اختي
ابو رعد:اييه
ابو راكان:لا انتو ما تعرفو لكن الشباب يعرفو انه دانه لو اتصلت راح تعرف وينه
رعد بجدية:لا الله يخليك يا عمي مو ناقص حنتها
ابو راكان :عاادي تتصل عليه وتساله اهو فين
رعد يتنهد:ااااه طيب يلا مشاري قوم نجيبها
فهد:طيب لو ما ردت
ابو راكان :لو مارد خلها عل ربك
وفجاة انفجعو من الصوت العالي اللي صقعو بيه الباب
ابو راكان بعصبية:خير يا سالم >>>>سكرتير الشياب الخاص
سالم يتنفس بقووة:طال عمرك السيد را را راكان
رعد بخوف :شفيه
سالم:في حادث
رعد:ايييييش وين
سالم :مستشفى ال.........
رعد من غير رفع جواله بسرعه خل الكل ينبه له وصرخ
:ايش قلتي له
ببكى :ما قلت شيء
رعد:دانه اعصابي فالته ايش قلتي للولد
دانه بصرااخ:ما سويت شيء اهو اتصل عليا وانا لما رديت سمعت صوته مخنوق سالته وشوي الا يصارخ رعد تكفى وما سمع الباقي لانه رمى التلفون عل الارض وخرج جري
قامابو راكان وسحب الخط وسمع الكلام اللي خلا دمه يفووور:تكفى رعد سامحني ما سويت شيء ليش كلكم تعاملوني بجفاف وتبكي وتكمل عل بالها انه رعد انا ما ابي اسوي اي عمليه ليييش كذا لليييش راكان يكرهني ليييش ما سويت شيء انا وانهارت بكى وشوي سمع صوت لميس برضو فيها بكى:رعد الضرب الي مديت يدك عليه ليا بدون ما تدري من اكلم كنت استهبل مع زياااد ومني مسامحتك واسمع وانا بنت ابوي راح اعلمك كيف تتعامل مع دنو المسكينه العمليه احتمالها عشرين بالمية وانت ولا هامك انا ما اقول شيء غير ارحم من في الارض يرحمك من في السماء وصح انت مصدوم من اخوك لانه كلم بنت بس دانه مالها صلاحايش معنى هيا اليي تعاملها بجفاف انت والبنات واسرار لا اسرار الحبوبه ترى اختك ما تبي خالد الغبية روح الحق عليها ظلمته مسكيناهو ماخاناهاكله تخطيط وهنا وبس صرخ ابو راكان:لميييس لي جلسة معك من بعد المزرعه فيه شيء غريب لازم تفهمينؤ اياه ودحين قولي لدانه راكان يحبك واهو بخير بس حب يخزفك شوي وان النتيجه خطا لان اهم ما عندهم المعدات اللازمه اللحين وراح تسافر لندن بعد بكرا خلها تجهز نفسها معاي انا واهي واختها وخالدمع السلامه وقفل
ورفع تلفون وقال:اللحين السياره القاها جاهزة ونزل وراح عل المستشفى
واول ما وصل سال عنه ولقاه برى غرفة العمليات يكلم رعد الي دمعه خانته ونزلت لصديق عمره اتالم ابو راكان من المنظر وقرب وسمع
راكان:اعرف معاملتك مع دانه تكفى ارءف بحالها اهي مالها صلاح انا السبب واسمع قول لابو ابو ابو راكان انه ولده يقولك اسسسسسف وما اقصد وغمض عينه وقال لميس في رقبتك وسكت وثواني علشان يستوعب راكان بدت انفاسه تبتطي وفجاة ماله حس ولا نفس حتى صرخ ابو راكان :يا دكتوووووووووووور
واتجمعو الدكاتره وشافوه المنظر اللي يقطع القلب جالس عل الارض والدم ينقط من راسه وايده كلها خدوش ووجه في خدش كبييييير عل خده وثوبه مقطوع من تحت
وراحو دكتورين يشيلوه بد ما عرفو مين ابوه
ورعد دموعه تنزل وجلس عل الارض يقول:راكان لا تكفى ما تتركني راكان انت اخوي مستحيل افقدك لاا
وبعد ٤ساعات الكل في المستشفى من امه وابوه لحتى عمته حصه
دانه تبكي وامه تبكي ولميس القوية ما قدرت تتماسك هاذا سندها ما تقدر وريم تبكي بكا يقطع القلب
اما الشباب كلهم واقفين ما عدا خالد ورعد ما يقدرو جلسو عل الارض وخالد يطالع في اسرار اللي تهدي اختها واهي تحتاج من يهديها بعد ما فهمت الموضوع واتذكر كيف قبل ساعتين كانت اتعس لحظة بحياته واسعدها مو عارف كيف يوصف شعوره بعد ما سمعت منه كل شيء
وفجاة خرج الدكتور وقامت لميس جري لعنده وتشده وتقول:كييييف اخوي
الدكتور يقول :ادعوله بالرحمه هنا هنا الصاعقه نزلت عل ابوه الي جلس عل ركبته ومو قادر يوقف خالد صرخ صرخههزت المستشفى:كذاااااااااب
رعد وقفت كل خليه فيه :مستحييييييل
ريم جلست من البكي وتغطي وجهها
اما زياد "اخوي اخوي اخوي لسا كان يامرني امس وما عارضته واليوم كنت ابيه يعرف مين احب لكن راح راح وتركني " وصرخ مستحيل
اما لميس دخلت جري ووراها اسرار وقالت لميس بما انها لها معرفه باشغال الدكاترة :انا بحاول وشالت الجهاز وعملته عل راكان لكن مافي فايده
دانه عل الباب وتبكي
رعد يبكي عل حالة لميس
ابو رعد تدمع عيونه عل بنت اخوه
انتهى البارت
|
|
|
09-07-2013
|
#4
|

البارت التاسع
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
لميس بصراخ:رااااكان قوووووم انت وعدتني انك ما تسيبني الا في بيت زوجي راح اجرب تاني وتجرب ثاني وثالث ورابع لكن بدون فايده وترمي الجهاز وتضرب عل صدره وتقول : من لي بعدك ياخوي لااا تتركني تكفى والدكاترو دمعت عيونهم من الموقف لاول مرة يصير معاهم زي كذا وشوي شوي سمعو توووووووت تووووووووت وتوت توت
دانه بصراخ اوعاهم كلهم من بكاهم:حييييييييييييييي
رعد رفع راسه :مستحيل
خالد:انا عارف هاذا راكان
لميس :حبيبي راكان
اسرار تبكي وتسحب لميس :رععد خرجها ما يصير
رعد سحبها وجو الدكاترة بيدخلو لكن وقفهم خالد :انا الي باسوي كل شيء وراح وعقم اياديه ولبس بدله الدكاترة وراح غرفة العمليات وقعدو اكثر من ٦ساعات يستنوه واول ما خرج كلهم اتجمعو حولين خالد المنهار :كييييفه
خالد بانهيار تام:الحمد لله
وكان بيطيح لكن رعد مسكه وحطه عل الكرسي وقال لاسرار :خليكي معاه
اسرار وتمسح دموعها :اكيييد
اسرار تمسح علراسه وتقول:حبيبي كيفك اللحين
خالد كان ما يسمع منها شيء بس فتحعيونه وشاف خيال ياسمين قدامه وصرخ:اكرههكككك ابعدي مني انتي خربتي حياتي
اسرار انصدمت وجات اسراء ومعاها ٣ممرضين ونقلو خالد للغرفه واعطوه مهدئ وقالو بدا يهلوس بسبب الارهاق النفسي والمعنوي
اما اسرار اتفهمت وضعه بس برضو في حاجز صعب ينكسر منها بس بسهوله خالد يكسره اذا عوضها عن الالم اللي حستو
نروح لعند راكان >>>>>يا شيخ احبك
دانه:لو سمحتي رومي خليكي في نفسك راكان حقي
Rّّmēē:يا شيخه بس طيري
دانه :كملي بس الرواية
رومي :اوك
المهم
الكل حولين سرير راكان يستنو يقوم دخل الدكتور وانفجع من الكم الهائل اللي في المستشفى >>>>>من الفضواة بعددهم اولا الكبار((ام راكان وابو راكان ام رعد وابو رعد وام خالد وابو خالد وام مشاري وابو مشاري وام طلال وابو طلال وام فهد وابو فهد وام تركي وابو تركي مسافر ))البنات((دانه ولميس وريم وشوق وشيخه وشهد واسراء واروى ومشاعل والهنوف ورغد وجنى)) اما الشباب((مشاري وزياد وفيصل اللي مو هامه شيء بس كذا حق عدد جا ورعد وطلال وسعود وعماد ونايف كمان وفهد وبسام )) عدو معاي كم يصيرو [٣٥] شخص
الدكتور :كيف تقعدو قدامه كذا لما يصحى راح ينفجع
ابو راكان انتبه عل نفسه "انا لازم ما يشوفني هنا ابدا لازم اربيه كيف يتبرى مني .......لا وي الولد تعبان مو فايق دحين لما يخرج بالسلامه اتفاعم معاه ......لا لازم من بدري يتعلم ..........لا حرام هاذا ولدي وصحاه من افكاره صوت راكان يقول:ما شاء الله تبارك الله العيله الكريمه هنا
الكل نفجع منه كيف توه صاحي امداه وبعدين انتبهو للميس عل الناحية الثانية وتبتسم وفي ايدها كاسه مويا وبعدين استوعبو الموضوع
رعد:يا شيخ الناس تتاتا في الكلام تبين انها تعبانه مو زيك
مشاري ضرب كتف رعد:سمي بالرحمن ابو سبع ارواح هاذا
طلال بتريقه وينعم صوته :اوووه ام سو سوري انا ما كنت اقصد بس هاذا حبيبي راكان الا صح حبيبي لازم تعطيني بوسه بمناسبة سلامتك
فهد:يالخكري اتسابق انت الثاني لسا ما خرج
راكان بضحكه:ياربيييي يافهده انتي ليش دايم كذا تغارين طيب عادي اعترفي محد راح يقولك شيء
رعد بنص عين:لا حبيبي راكان اهي تخاف من العين والحسد
فهد يكره هاذي الحركات وصرخ :بلا هبل
الكل اطلق ضحكات من زمان عنها
راكان واهو ميت من الضحك:تعالي حبيبتي ولا يهمك سيبيك منهم ماعليك انتي اهم شيء تملي عيني وبس
فهد:لايا شيخ اخر عمري تعرف لو انك اخر خكري عل وجه الارض ما اخذتك
راكان :حسستني ميت عليك انا اهش بيمين كل بنات خلق الله يجوني ويترجوني اعطيهم نظرة بس
زياد:خف علينا يالواثق انت
راكان يبا يمدح في بسام علشان يصدق نفسه:ايه دام ولد عمي بسام شيء اكييييد
بسام:احم احم
طلال ضربه من ظهره بقووووة وجاب مويه وشربهه اياها بالغصب واهو يقول :بسم الله عليك حبيبي اشرب ويدخل الكاسه غصب والكل يضحك عليه
رغد بضحك:ههههههه طلال ههههههه خلاص ههههههه حر ههههههحرااام عليك هههههههههه
طلال:لا شفيك خليه لا يكح ثاني مرة
راكان مسك صدره من الضحك القوي المه وقال بصوت انبه الكل :آآآآآهـهـهـهـهـ
ابو راكان فز:بسم الله عليك فيك شيء يالمك شيء
راكان بنص عين واهو يقاوم الام:شفت اني غالي يابو راكان
ابو راكان جلس وقال ببرود:مو لذيك الدرجه لا تتفاخر بس
رعد :يكفي لعب يا عمي خلاص تراك مكشوف
مشاري:ايه ماله داعي حركات اللف والدوران ما هقيتها منك ياعمي
طلال :افااا لا تتبلون عل عمي اهو بس يوريكم انو يعنني
في البدايه كان ابو راكان يهز راسه عل كلام طلال كانه مويده بس لما سمع النهايه فتح عيونه وقال:ايييش
رعد:والله اللي سمعته واهو ماسك الضحكه
مشاري:ايه ولا تبينا نعيد
ريم بعربجيه:وانت يا مشاري كله ايه ايه ياخي قول جملتين عل بعضها
الكل فقع ضحك عليها ماعدا مشاري اللي عصب منها
مشاري:والله لو مو انك اخت راكان كان ذبحتك
ريم بغرور:ايه شايف كيف من جراده حظي ان راكان اخوي
راكان:ولك الشرف يختي
ريم بشهقه مصطنعه:افاااا ياخوي كذا تقول عني
لميس:ايه اجل تبينه يسكت
ريم بصوت عالي مررة:ياليييييل اشتغل محامي الدفاع اقولك شيء لموووس احسن شيء هاذا الدفاع خليه ليا لما اتاخر عن المحاضرة كذا افزعي ليا ولا اوصيك او قضية بستلمها انتي بتكوني موجوده بالنيابه عني بسبب الشبه الكبير
لميس:نعم ياختي اخر زمن قال انا افزع لك ولا انا اكون بدالك احلمي يختي احلمي
زياد يبا يحرق دمهم قال بجدية:ومين قالكم انتي وياها انكم راح تشتغلون محاميات ولا تفتحون مكاتب
لميس:اجل ليش درسنا
ريم:اكيد بنفتح
زياد:لا يروح امك انتي وياها ما حزرتو راح تطقعو بالبيت غيره ما عندي وانا عند كلمتي صح راكان وغمز له
رغد بنذاله قبل ما ينطق راكان:تراااااه غمز لا يلحق عل اعصابكم
زياد"اه يا شيخه تطيري عقلي بصوتك وربي اعشقك":اقول ضفي وجهك بس
ابو رعد قام :يللا كل الشباب قومو خالات راكان جو يلللا
الكل قام ما بقى الا الحريم والبنات وشوي ودخلو خالات راكان كانو ثنتين
اولا الخاله ام هيا ((الجوهرة))بناتها ولدها حمدان مسافر يدرس بره
هيا وروان وجواهر
ثانيا الخاله ام شموخ((نورة))بناتها ما عندها اولاد
شموخ وسجى وربى
ددخلت ام هيا لجو الغرفه وكانت مرررة تحب راكان لانها رضعته مع هيا وقالت:الحمد لله عل السلامه ياوليدي
راكان بابتسامه الله يسلمك خالتي
هيا قربت وسلمت عليه لانها اخته بالرضاعه والشيء ذا ما تعرفه دانه وصارت مطرطعه منهم
هيا بدلع رباني :الحمد عل السلامه
راكان بتوتر من نظرات دانه:الله يسلمك
روان من بعيد وصوت واطي:الحمد الله عل السلامه
راكان :...........
هيا :ليش ما ترد
راكان: لان الباقيين بيقول نفس الكلام خليهم يقولوها مرة وحده وانا مرة وحده ارد بلاش اتعب نفسي
هيا:هاهاها يا ظريف
دانه:ايوا ظريف ايش عندك
ريم حست بالجو قالت :اكيد خالاتي وبناتها يبون يعرفون خطيبة اخوي الي اهي دانه بنت عمي
ناظرتها هيا باعجاب لانها كاشفه وقالت:يا هلا ومسهلا
دانه:ببرود:هلا
هيا :هههههه لا تزعلين سوري انا ما امسك نفسي قدام راكان
دانه بعصبية:لا والله
هيا مستغربة:ايه اشفيك عادي
دانه :من الادب والله انك تسلمي عل ولد خالتك بالخدود
هيا ضحكت:ههههههههههه ولد خالتي اخوي بالرضاعه
دانه استحت بس قالت تدارك الموقف:اهااا اوك حتى تاني مرة لا تعدييها
ام راكان :تعالو يا خواتي ويا حريم خلونا نكلع نغير جو
لميس:عشتو يا امي تغيرين جو
خرجو من غير ما يعطوها وجهة
هنا خلاص البنات ما يستحو من راكان الا من رحم ربي
رغد:هههههههههههه طاح وجهك
مشاعل:يا حياتي يا لميس
هيا باستغراب:وين الرزانه والعقل اللي كنتو فيها
رامكان:الله يسلمك قناع متلبس
هيا :اهاااا
ربى تدق بالكلام لدانه:يعني منافقين افاا ما توقعتك يا خالتي تنخدعين بمظاهر خداعه وتجبرين ولدك
دانه فهمت وتعرف ترد عل اشكالها بس دخلت دايمن المتطفله :مين قالك ان راكان مجبور هي انتي مين ما كنتي احترمي نفسك تراك قاعده تغلطين عل بنت عبدالعزيز الافضل انك تسكتي
راكان ابتسم بسخرية وقال في نفسه:هاذا الكلام بعدين قولوه بعد ما تطيح الشركه
اسرار كملت:وتغطو يلا انا اغار عل حبيبي بيدخل يسلم عل خطيب اختي
راكان :خالد هنا
دخل خالد:افاااا انا اخوك ما تبيني اكون موجود
رغد:يللا بس بلا رومنسية وخلص علينا واطلع وشيل امانتك معاك وياريت ما نشوفها لمدةة اسبوع الخاينه ذي
اسرار شهقت :كذا يا رغد
شيخه بصوت عالي:اقول شهووودة كان جلستهم حقت اطفال
شهد بنفس النبرة لانهم عارفني محد يتطاول قدام الضيوف :ايييييه مرررررة بيئه ايش ذا
شيخه :وخاصة بنات خالت راكانوه
هيا بقوة شخصية:هههاااي يا روح امك انتي وهيا طيب ليش قاعدين ما تتفضلو برى ولا منتو قادرين تاخذون راحتكم
شيخه بتعال:روحي ياروح الماما وقولي لها ماما عمتي شيخه هزاتني وابكي عندها
دانه:هي هي هي انتي بنت عمتي عل عيني وراسي بس ما تغلطين عل احد سمعتي واتمنى يعني من كل دعوات قلبي الصادقه تخرجين انتي والبثرة اللي معاك من حياتي اناواختي ولا تحاولو اوك
شهد:ومين قال اني قاعده دقيقه وحده هنا وخرجت ولحقتها شيخه
خالد:تعرف يا راكان بنات خالاتك مكانهم ووقتهم غلط
راكان عارف انو مسك نفسه بالقوة :ليش
خالد:لاني كان نفسي اصفقها
هيا:كان خذيت راحتك
خالد:شكرا يلا اسرار قومي
دانه:لا وين لسا ما صارت مرتك علشان تتكلم زي كذا
راكان:لزوم التدريب
خالد: محد فاهمني غيرك
دانه:اختي مو فار تجارب لك
اسرار :خلاص دندون
دانه:بس تجيني اليوم في الليل جناحي لوحدك بدون رعد تكفين
اسرار:ليش شعندك
دانه:حبيبة فيصل اتصلت علي
الكل طالعها واهي تكمل:وتقول فيصل يحبني انا وراح يتزوجني وانا اباه علشان فلوسه مش غيره وانتي لازم تكلمي فيصل
خالد:شفت ياركان قال لا تظلموها قال
راكان:خلاص مو وقته
خالد: اول ما تطله لي جلسه معاك
راكان:ليش
خالد:باي حق تروح تسوق وانت معصب
راكان:منت ابوي
خالد:مني فاهم القصة لكن راح تقولي
راكان لف وجهه يبا ينام بس سمع كلام ما خلاه ينام
ربى :ياااي راكان ماخذ معوقه
دانه انجرحت
راكان:ربى انخرسي
سكتت خوف
نروح لمكان ثاني في نفس المشفى
عند السرير تبكي وتبكي وتبكي وفجاة انفتح الباب ودخل الدكتور عدلت حجابها
الدكتور:كيفك اليوم
سحر:تسال يا دكتور كيفي وانا مافي امل اعيش
الدكتور استغرب :ليش تقولي كذا
سحر:والمرض اللي عندي
الدكتور:مرضك طبيعي وايام وتتعالجين
سحر:دكتور لا تحاول ترفع من معنوياتي مرضي ماله علاج
الدكتور:كيف ماله علاج بالعكس موجود
سحذ:يا ربيييييه يا دكتور الايدز ماله علاج
الدكتور:ايدز !!!!
سحر طفشت:ايييه
الدكتور :بس الفحوصات بتقول معاك حمى شوي مرتفعه ومع الدورة الدموية تعبتي وبس
سحر بصدمه:يعني انا مو مريضة
الدكتور:ما اعرف يمكن ايوا ويمكن لا
سحر بعصبية:كيف كذا لا تلعب باعصابي
الدكتور:احنا لازم نعمل تيحليل الك
سحر :طيب ورفعت جوالها واتصلت عل خالد
سحر:خالد تعال مستشفى .......
خالد انصدم واهو عند الباب وقف وققفت معه اسرار:لييش
سحر :احكيك كل شيء بعدين تعال
خالد:طيب الدور الكم والغرفة كم
سحر :الدور الرابع الغرفه 444
خالد:ايش موديكي جنب غرفة راكان
سحر :اييييش ليش افيه راكان
خالد:خلاص اوصل لك افهمك
وطلع لها ودخل
خالد واسرار :السلام عليكم
سحر :وعليكم السلام
خالد بحنان لسحر :شفيك حبيبتي
سحر بكيت بكيت دموع قهر دموع ظلم دموع عل حبيبها اللي تركها بدون ما يسمع منها قهرها وظلمها
خالد بخوف:شفييك
سحر اخذت نفس واطلقت الصاعقه:طلقني .....تركي طلقني.......طلقني تركي
خالد انصصصصصصدددددددددم
اسرار:....................
خالد بصراخ:اييييييش
سحر:ايه طلعت فحوصات ومدري ايش انو عندي الايدز وبعدين اول ما عرف طلقني
خالد:كيف يطلقك ويمكن اهو كان معاه
سحر:لا عمل فحوصات تخيل ظلمني حتى ما قالي شيء الممرضة اهي اللي فهمتني
خالد:يعني يا سحر من وين يجيك الايدز
سحر:قبل لا تشكك انت الثاني قال الدكتور انو ما عندي شيء بس حرارتي مع الدورة الدموية
اسرار ابتسمت:يصير طلاقه باطل
سحر :اي باطل اصلا انا عافته خلاص ما ابيه
خالد:سحر بلا حركات اطفال انتي كبيرة وبعد سته سنين كذا تعملي
سحر:ايه تعرف ليه
خالد بقلة صبر:لييه
سحر:لانه باعني بلحظة غضب
خالد:طيب يا هبله اي واحد كان راح يعمل نفس الحاله
سحر:يعني دحين تبا تقنعني ان اسرار لو دخلت المستشفى وطلع معاها الايدز راح تطلقها
خالد:بما اني ما دخلت عليها وما قالت ليا اذا احد اغتصبها ايوا راح اطلقها لاني متفق معاها ما تخبي عني شي
سحر:لا يا شيخ بس هاذا كلو كلام ولا انت اسوأ من تركي كان ضربتها هيا بدل ما تطلقها
خالد:اللحين سيبيك من كل ذا راح ترجعين عل ذمة تركي ولا ابوي وعمامي يدرون بالسالفه
سحر:هه اصلا تحسها الساعه المباركه عمتي حصوووه
اسرار:وعلشان تكسري راسها قومي واتلحلحي عل نفسك وارجعي له بس بعد ما يعتذر
خالد:ماله داعي
اسرار:لا والله ما ترجع الا اذا تركي معتذر
خالد بقلة حيله:طيب
سحر:واااااااااو اللحين خالد يسمع كلام احد
اسرار بثقه:ايه ايش تحسبي انا اللي مكلمته ولا لا يا خالد
خالد بهيام:اكيييد يا روح خالد
سحر:احم احم ارحموني
خالد:ماحد ضربك عل ايدك وتثقلي خليك عادي زي سوسو
سحر شهقت:اللحين سوسو ما كنتي تكرهي ذا الدلع
اسرار:كنت حبيبتي بس اللحين لودي اهو اللي يدلعني مو اي احد
خالد بغرور:احم احم شفتي كيف
سحر:يللا كلكم برره ابا اقعد لوحدي شوي
ودق الباب عليهم
دخل تركي وقال:بعد تخلصي الحيض حقك قولي لاني ما اتحملك دقيقه وحده عل ذمتي يا خاينه
اسرار ببكى:حررررام عليك ما سوت شيء
تركي :هه واضح
ولف متوجه ناحية الباب بس وقفه صوت خالد
خالد بغرور وقسوة :اصلا ما يشرفني اخلي اختي بنت عبدالرحمن عل ذمة خاين يا ولد عمتي ياللي ما قدرت الانساب بيننا ومنت قد الامانه وبحزن واااااضح:يا تركي مرررة ما توقعتك كذا ورجع له صوته الجهوري :وانا قد كلمتي ومحد يثنيها راح تطلقها وبس تخلص انا بنفسي بجيك
لف تركي اثر هاذا الكلام واتعلقت عيونه بعيون خالد كان داااايم يعرف خالد ويعرف كل صغيره وكبير ولاحظ انكسااار داخله بس مو من طلاقه من اخته او شكه لاااا شيء ثاني دايم لما يفقد شيء يلاقيها اي شيء غالي وقال :طيب يا خالد اللحين ممكن تقولي النظرة هاذي ايش معناها
خالد لف وجهه دااييم يعرفه ما يدري ليش اهو من بين الكل حافظه وقال:هه مافيها شيء بس حزنان انك منت قد الامانه
تركي :لا مو علي
خالد بنظرة قسوة اولم رة يعرفها تركي منه
اصلا يا تركي انت غايب عنهم كلهم وملتهي باشغالك منت عارف خالد الجدييييد العنيييييد كيف جا اتغير كصدثييير وانت منت داري عن الدنيا ويييين تحسبها زي ما هي لاااا ابدا الدنيا تتغير وتغير معاها كثير
خالد:مالك وجه تتكلم معي بعد ما عملته في اختي
تركي انصدددددددم وقال:هيييه انت خالد اللي اعرفه فيين خالد الحبوب اللي ما يلتفت لاشياء مثل هاذي انت كنت تقول كل شيء قسمه ونصيب واذا صار شيء يخليك تطلق اختي طلقها واحنا احباب رغم فرق العمر ايش فيك يا خالد فينك
خالد كلامه جا عل الوتر الحساس بعد ما كان يبي يلغي هاذيك الشخصية الضعيفه الي الكل استغللها بس قوى نفسه وقال:انت ما تعرف الدنيا يا تركي انت بس خليك عل الخيانه اللي ابتكرتها ترى شيء مؤلم جدددا الشخص الي تحبه يتهمك بالخيانه مررررو مؤلم بس العاقل يا تركي وشد عل نظرته :اللي يحاول يفهم من الطرف الثاني والثاني يسااامح وسب ايد اسرار وخرج بسرعه
تركي طالع في سحر اللي تبكي وزادت بكى من كلام خالد الجارح لها لانها ما فكرت في تركي وشعوره بالقهر
تركي قرب منها وبعدين صحى عل نفسة"كيف اسمع لنفس اكلمها هاذي حقيرة بس ايش معنى كلام خالد لا يكون ظلمتها بس انا شفت الفحص وفحصت نفسي كيف كذا لييش ما اعيد الفحص قبل اظلمها ايوا افضل انا افحصها بنفسي بس كيييف تسامحني شلي تسامحني لما اتاكد ذيك الساعه افكر بهمها " وقرب منها وشال ايدها عن وجهها وناظر فيها ببرود ودموعها عل خدها "لا يا تركي مو انت اللي تضعف لا استحمل لااا يا تركي لا تخسر قدام دموع الخيانه لااا يا تركي"ما اتحمل تركي واخذها لحضنه واهي اول ما حست بحضنه بكت اكثر واكثر وشهقت وقالت:تركي لا تتركني تكفى لا تظلمني انا احبك
هنا وبس تركي ما يتحمل وبعد عن حضنها ومسك وجهها بكفيه ومسح دموعها وقال بهمس:لا تكفين لا ابكين انا نقطة ضعفي هاذي الدموع خلاص لا تبكين انا اسف ما اعيدها بس لا تبكيين انا راح افحصك ثاني علشان ااكدلك انه ظنوني تروحي او بالاحرى شكوكي اللي مالي حق فيها ابدا تكفين خلاص
سحر سكتت شوي بس ما قدرت ورجعت تبكي
اما عند خالد واسرار
تمشي معاه وسااااكته عاارفه الجرح اللي سببته لكن ما راح تكسر الحواجز قبل ما تتخلص من سايكو عل قولتها وبعدها وداها ممر ضيق شوي ولف عليها انصدمت اسرار من دموعه
خالد:........
انتهى البارت
|
|
|
09-07-2013
|
#5
|

البارت العاشر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم واتوب اليه
خالد مسح دموعه بسرعه ولف وجهه مرة ثانية
اسرار مسكت ايده وقالت:خالد ايش فيك
خالدبصوت مخنوق :مافيني شيء
اسرار بالم:تضحك عل مين خالد
خالد :خلاص اسرار اتركيني وراح
اما اسرار اتنهدت "راح اسيبك اللحين لوحدك لكن راح اعرف اللي مضايقك قريب "
وراحت لغرفة راكان
دقت الباب ودخلت لقت نفس البنات ما اغيرو وراكان ماسك جواله ((ايفون فايف))>>>>>بس يا كشخه p:
ويلعب قالت:بالله راكان انت كيف متحمل كل هاذولا خبرك يادوب تتحمل رغد العربجية وريم ودانه ولميس اما الباقي ما اتوقع وغمزت له
راكان ضحك:هههههه انتي غيرانه لانك مو معاهم انا عزيز يا قلبي عل القلب
دانه عصبت بخفيف:لا تقولي قلبي
راكان ابتسم:ليه تغاري
دانه بسرعه:لالان خالد يغار
اسرار ضحكت
لميس بضحك:هههههه ايه رقعي
ريم:ههههههه مسكينه مرت اخوي
دانه بعصبية:ما سويت شيء اسكتو بس
راكان :خلاص عاد حدكم ولا حبيبتي
دانه وجهها احمممممممممممر
مشاعل :شوف شوف كيف وجهها تقول طماطم مشوية
ريم:طماطم مشوية كيف تجي ذي
الهنوف:ايش عرفك باكلات بنت خالتي
شوق:ايه هاذي اختي واختراعاتها
ريم:بس بس اكلتوني انتو وسخافتكم
ربى :راكان ليش قاطعتنا كذا وما عادت تزورنا اشتقنا لك
ريم:ما يقدر معلي عنده مشاغل تعرفي وكذا
شموخ:بس مشاغله مو اهم من خالاته وبعدين ترى حمدان مشتاق لك تعال عنده
راكان:او مشتاق لي اتوقع يزورني دامني تعبان
جواهر :بميس وريم عرفونا عل الحلوات الباقيات غير القمر دانه واسرار عرفنا خوات وبنات عمكم عبدالعزيز
لميس ابتسمت واشرت عل مشاعل وشوق:هاذولي خوات بنات عمتي صفيه وبعدها اشرت عل جنى وهاذي بنت عمتي حصه واشرت علالهنوف ورغد وهاذولي خوات واهم بنات عمتي سعاد وبعدها اشرت عل اروى وقالت ما يحتاج تعريف اروى بنت خالك
جواهر:بدون معرفه وينك يا الظالمه
اروى :انا مع بنت عمتي دايم انتو الغايبات مو انا وكمان انتو عايشين بالرياض كيف اجي لكم
ريم حست بالتوتر وقالت:راكان توصي شيء
راكان استغرب منها:لا ليه
ريم :خلاص نحنا نبي نتمشى ايش رايك مين من الشباب يحن علينا ويمشينا بعد توسطانك
راكان :خالد مو موجود اذا مالك الا رعد
ريم:يووووه كيف اكلمه دانه كلميه
دانه بخوف واضح :لا ما ابي خلي اسرار
ريم:طيب اسرار
اسرار تناظر اظافيرها ببرود :انا ماني طالعه ليش اكلمه
ريم:ياليييييل
رغد بخبث غمزت لريم:خلي لميس
لميس شرقت بالموية وطاح الكاس:انا
رغد:ايه شفيك
لميس بتوتر واضح :لا مافيني شيء
ريم:يللا كلميه
لميس:لا ما اقدر
دانه بخبث :ايه مشتغله غرامات معاه
راكان مبتسم عارف كل شيء يصير وعارف نية ولد عمه
لميس:خلاص كيب
ريم اتصلت وحطت سبيكر وقال:يللا دحين يرد
بعد ثواني سمعت صوته العذب
رعد:الوو
محد رد
رعد:الووووو لميييس
لميس:ايوة رعد كيفك
رعد بهيام:تساليني كيفك وانتي بعيده عني
راكان بعصبية مصطنعه:احترم نفسك انا موجود
لميس خافت وشالت السبيكر وسحبت الجوال من ايد ريم وقالت :انا عل الخط كان سبيكر بس حابين نطلب منك احنا البنات نبي نخرج نتمشى
رعد:اللحين شغال سبيكر ولا لا
لميس:لا
رعد بهمس وصوته العذاب:آآآحبگ
لميس من الحياء راحت في ملابسها
وسكتت
والكل يناظرها
بعدين قالت تبعد التوتر والانتباه :ايوا ايش قلت ما سمعت
رعد فهمها غلط وقال:احبك
لميس:احم احم رعد متاكد انك موافق
رعد عل باله شيء ثاني وبحسن نية:ايوا اشبك
لميس :عيدايش قلت وحطت سبيكر
رعد:ايوا اكيد موافق
صرخو البنات
وراكان ضحك عارف انه عل باله شيء ثاني
رعد:ليش يصارخو البنات
لميس بابتسامه:لانك قلت موافق تخرجنا يللا شغلالبانوروما حقتك نفسنا نركبها سلام خمس دقايق ونكون تحت وسكرت واهي تضحك
راكان:ههههههههه قلبتيها عليه
لميس:افا وانا اخت راكان
ريم توها تستوعب:هههههههه
دانه:هههههه مسكين اخوي
لميس:يلا بس كلكم
وخرجو كلهم وكانت دانه اخر وحده لانها تمشي بصعوبه مع العكاز وقبل تسكر الباب
راكان:انتظري
دانه دخلت وجهها:هلا
راكان ابتسم:دومك عفوية
دانه وجهها احمر:اخلص
راكان:لا تزعلي من نتيجة احتمال نجاح العملية لاني احبك حتى وانتي كذا وانا اصلا ما يهمني واوعدك باذن الله تروحي كل بلدان العالم علشان اعلجك لو في علاج وحتى لو مافي نحاول
دانه ابتسمت بحنان:انت حبيبي فكر بهمك وكيف عمي بيخليك تسوق السياره وبعدين يصير خير ابالسفر هههههههه
راكان:ايش هاذا حسسوني بزر
دانه كانت بترد بس في صوت وراها خلاها تهرب من مكانها
:شغال غزل انت وياها انا جاي قلت لحاله حرام اتاريك تتغزل فيها
راكان:ههههههه الله يصيب ابليسك يا خالد خليتها تهرب وانا ما خلصت
خالد جلس بجنب سرير راكان عل اليمين :يلاا اسمعك
راكان بهباله:تسمع ايش
خالد:رااااكاان
راكان:اوك اوك اسمع
نروح لعند البنات كلهم ركبو ورى بقي لميس واسرار وجات دانه ضحكت بخبث وقالت"انا اوريك يا رعد "
وسحبت اسرار وقالت :خلينا نروح مع فيصل وخلي لميس تركب قدام
اسرار:لااا يا غبية رعد معصب مو وقته نذاله
دانه باحباط :يوووه اشبه
وتقدمت بصعوبه لعنده ووقفت قدامه شافته ماسك جواله يضغط عل الازارير وقالت بحنان:رعد
رفع عيونه للصوت الانثوي اشتاااق لها ولنبرة صوتها في اسمه وحنانها وكالعها اشفق عليها "انا غبي بالله هاذي تسوي شيء زي كذا والله غبي حتى ما تقدر تمشي الا بصعوبه شفيك رعد هاذي دلوعتك اشفيك " ابتسم بعذوبة :يا هلا بالهصوت وراعيته
دانه كانت منزله عيونها للارض وخايفه من ردة فعله واول ما سمعت كلامه رفعت راسها وابتسمت :اشفيك سمعت انك معصب مو لذي الدرجه علشان لعبة لميس
راعد ابتسم"بلاااك ما تدرين حالة الشركه في الارض ":لا مافيا شيء رفع عيونه شاف لميس واسرار بره السياره وقال:ليش ما ركبو
دانه :والله ياخوي مافي مكان
رعد لف وشاف بنات جديدات قال:مين هذولي البنات
دانه :بنات خالات راكان
رعد زفر:هاذا الي ناقص بعد
دانه:شفيك
رعد:لا ولا شيء ودحين اختك ولميس وين يجلسو ان شاء الله انا ببدل السياره انتظري هنا ولا تتحكري ولا اقول لف وجهه يدور سعود ((حارسها تذكرونه))سعووووود ناداه بصوته الجهوري
سعود جاء لعنده :امر طال عمرك
رعد:انتبه لدانه
سعود:اكيييد طال عمرك
دخل رعد وبعد دقايق جا ومعاه طلال ومفتاح السياره في ايده يلعب فيه
رعد:شايف معاي همج
طلال:خلاص انا اخذ نص وانت نص
رعد :طيب دقيقه وضرخ فين تبو تروحو
البنات بصوت واحد:اسال لميس
طالع عل لميس وابتسم
لميس مصدوووومه وناظرت البنات بوعيد ولفت لرعد لقته يطالع فيها ويبتسم :اه اه اه ننببي الللبحر اذا ممكن
طلال بمرح:ما طلبتي شيء فين تبي تركبي
رغد بصوت عالي:لحظه
طلال :نعم ايش تبي
رغد:نتقسم من جديد ونزلو كل البنات
روان تهمس لشموخ:يا لبييييه يجنن اللي لابس تيشريت اسود
شموخ :يب والي جنبه اتوقع رععد ياخذ العقل
روان ابتسمت بخبث :مهم مرتبطين تعالي نحطهم بشباكنا
شموخ:اكيييد
نسييت اقولكم شموخ وروان فيهم جمال مو طبيعي جمالهم طاغي ونفس مستوى جمال دانه وريم ولميس واجسامهم زي جسم اسرار وانحف كمان وشعورهم كستنائية كانهم توام بس روان شعرها لين نهايه ظهرها اما شموخ لين النص وكمان ازيدكم من الشعر بيت كاشفات وجههم وشعورهم
روان قربت مشاعل:مين اللي لابس تيشيرت اسود
مشاعل استغربت وقالت:طلال ولد خالتي
روان :اهها
مشاعل :ليه تسا......
قاطعتها روان بصوت مايع لطلال:طلااااااال
ريم عرفت الصوت وتعرف حركات بنت خالتها ولفت معصبه بسرعه
اما طلال مستغرب مين دي ولف جات عيونه بعيون انسانه جمييييله وتعلقت بعيونها الرمادية وسال ببلاهه:مين انتي
روان بدلع مايع تقرب من طلال :انا روااان بنت خالة راكان بصراحه بدون مجامله انت جميل
مشاعل حست بغيره ما تدري ايش سببهاوقبل تلمس روان طلال كانت بتبعدها بس اتفاجات اهي والجميع من الايد اللي تعطيها كف وتدفها وتقول
: ابعدي عن اخوي يالي ما تربيتي
روان:انتي تضربيني ولفت عل لميس :بنت عمتك هاذي مدري بنت عمك ما تربت اصلا كلكم قليلين ادب وكمان قاطعتها رغد:لا حبيبتي اختي اولا واخرا متربيه وثانيا انتي واشكالك منتو متربيين
ربى :خير فين احنا ما تغلطي لو سمحتي
هيا:بس يا جماعه هدو ماصار شيء
الهنوف والغيرة تاكل قلبها عل اخوها اهي دلوعته اهي كل شيء عنده ما تحب احد يقرب منه :لا والله هاذا كلو وما سوت شيء
مشاعل:خلاص ما صارت نحنا نبغى ننبسط اووووف
دانه:خلاص يللا انا بقسم واللي مو عاجبه لا يركب اللي مع رعد
لميس وروان وهيا وانا وريم ورغد وسجى واروى
واللي مع طلال
شموخ ومشاعل والهنوف وشوق وجواهر وربى وجنى واسراء واسرار
خالد قاطعهم :لااا اسرار معي انا
دانه :احسن علشان نصير متعادلين
اسرار راحت لسياره خالد وركبت قدام بسرعه عاجبتها سيارته تحب الاستاييل
وفتحت قزاز الشباك :احسن من القديم يا حبيبتي ومدت لساانها امممممممممم
دانه:الحمد لله والشكر
خالد ركب السياره وفتح الكشف اللي فوق كانت سيارته لقسز لونها لولي صغيره وتكشف من فوق كلها فتحها وقال بصوت عالي:وييين رايحين
اسراء بصراخ:البحر
خالد:اوك انا اسبقكم وشخط بالسياره بسرعه رهيبه مع صرخت اسرار
اسرار:ووواااااااااااااااوووو
البنات حاسدينها عل حبيبها ولميس لفت وجهها
اما دانه تنهدت
ريم "متى يجي فارس احلامي اههه"
مشاعل"ياريت انا وطلال كذا ....هيه مشاعل وين سرحتي لا يروح فكرك بعيد غيرتك ديك عادية"
رغد"اههه لو عماد زيك انا بموت من الفرحه "
الهنوف"يارب تجيب لي خطيب زي كذا"
اسراء"ياريت يا فيصل تسيب العجوز ديك"
اروى "ياربيييي طفش "
وبعد ثواني ضحكات علت المكان ضحكات رجالية
لفو كلهم عل رعد وطلال
رعد:ههههههههه تقول عوانس
طلال:اييه والله هههههههههههههه
رعد مسح دموعه من الصحك وقال:يللا لميس ودانه واسراء معاي
طلال:يلا مشاعل والهنوف معاي
وجاء صوت من وراه زياد:وريم و قبل ما يقول رغد قالت ريم :وروان وشموخ وجواهر وهيا اما سجى وربى مع يا عماد
عماد:ورغد و شوق معاي
سعود:والهنوف واروى وجنى معاي
السيارت
الطقم الثلاثي عماد وسعود وزياد فراري صفرا
اما رعد بانوراما
اما طلال لمبرقيني موفية
وكل وحده اتحمست وركبت
وفلوها وشغلو اغاني واتصل رعد عل خالد يساله وينه
اما عند خالد مشغل اغنية والصوت عاااالي
Lady ((jason rene ))
اسرار متحمسه مع اعنية وتغني بصوت عااالي
وخالد يضحك عليها
فجاة قطع عليهم حماسهم صوت السياره كلها
اغنية ((kiss you ((one direction
رد خالد واهو يضحك
خالد:هههههههههههه
رعد:خير انهبلت
خالد:قطعت علينا الحماس ايش عندك
رعد:انت فين
خالد:انا قريب من البحر
رعد :اوك استنى عند الشارع الثاني لا تتحرك نبي نشخط مع بعض
خالد ضحك :اوكي تعرفون كيف تلقونا
رعد:اكيييدوهل يخفى الاهبل خالد
خالد:ههههههه اقول عطيتك وجه يللا اسراري تبي تسمع اغنية
وقفل وشغل نفس الاغنية مع زياده حماس
وصار يغني
معاها
واسرار تضحك
لين وقفت السياره
اسرار استغربت وطالعت فيه :ايش فيه
خالد:لا سلامتك بس ابا اتغزل فيك
اسرار ضحكت:هههههههه خييير
خالد لف لها :والله تحسبيني اتريق
اسرار :هههههه خالد فيك شيء صح
خالد:قلت لك لا اتكلم جد
اسرار:اوكي يللا اسمعك
خالد :احم احم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افتح شبابيك الهوى جيتك اليوم
بحساس من زود الوله عده ايطير
جيتك مثل طفلن له ايام محروم
عن حضن امه بعدته المقادير
وجيتك مثل عودن له ايام مهموم
وده يلاقي باخر الوقت تقدير
وجيتك حضن عاشق وهايم ومغروم
وده يضمك لين تصبح على خير
متى تحس ان الهوى شي مقسوم
من قسمة الخالق على خلقه يصير
ومتى تحس اني لك اطيح واقوم
واتعب على شانك واقدرك وآغير
لي في هواك احلام وامال وعلوم
واحزاب واصحاب وقصيد وجماهير
وهموم وافكار وهواجيس وحلوم
وادروب واخطار وعذاب ومشاوير
وحب وغلا واخلاص ومعاند ولوم
واحساس والهام وشعور وتفاكير
وصحبة سهر ومقاطعة لذة النوم
واشواق جياشه وعشق وتعابير
في ذمتك مابان لك شي مكتوم
من بعد ماصورت الاوضاع تصوير
لاتحسب انك شي عابر ومعدوم
وتاريخ حبك فاق كل الاساطير
في كل شي اتخيلك واسمعك دوم
واتأملك في الوقت الأول ولآخير
من ماضي الأيام ليومك اليوم
وغلاك عندي ماحصل فيه تغيير
وانا لك الله مأقبل البيع والسوم
ولا ارضى علي ولاعليك المخاسير
لاني الوحيد اللي على بحرك يعوم
واللي عرف مرساه في رحلة السير
لحظه حبيبي قبل يسبقني النوم
بضم صدرك لين تصبح على خير
وســــــــــــلامتكم،،،،،
منقوووووول
اسرار:يااااي حلو
خالد:عجبك
اسرار :اكيد هاذا من خلودي
خالد:ههههههه الله يرجك
اسرار:يللا حرك
خالد:لا استني الباقي
يتبع.....
|
|
|
09-07-2013
|
#6
|

البارت العاشر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم واتوب اليه
خالد مسح دموعه بسرعه ولف وجهه مرة ثانية
اسرار مسكت ايده وقالت:خالد ايش فيك
خالدبصوت مخنوق :مافيني شيء
اسرار بالم:تضحك عل مين خالد
خالد :خلاص اسرار اتركيني وراح
اما اسرار اتنهدت "راح اسيبك اللحين لوحدك لكن راح اعرف اللي مضايقك قريب "
وراحت لغرفة راكان
دقت الباب ودخلت لقت نفس البنات ما اغيرو وراكان ماسك جواله ((ايفون فايف))>>>>>بس يا كشخه p:
ويلعب قالت:بالله راكان انت كيف متحمل كل هاذولا خبرك يادوب تتحمل رغد العربجية وريم ودانه ولميس اما الباقي ما اتوقع وغمزت له
راكان ضحك:هههههه انتي غيرانه لانك مو معاهم انا عزيز يا قلبي عل القلب
دانه عصبت بخفيف:لا تقولي قلبي
راكان ابتسم:ليه تغاري
دانه بسرعه:لالان خالد يغار
اسرار ضحكت
لميس بضحك:هههههه ايه رقعي
ريم:ههههههه مسكينه مرت اخوي
دانه بعصبية:ما سويت شيء اسكتو بس
راكان :خلاص عاد حدكم ولا حبيبتي
دانه وجهها احمممممممممممر
مشاعل :شوف شوف كيف وجهها تقول طماطم مشوية
ريم:طماطم مشوية كيف تجي ذي
الهنوف:ايش عرفك باكلات بنت خالتي
شوق:ايه هاذي اختي واختراعاتها
ريم:بس بس اكلتوني انتو وسخافتكم
ربى :راكان ليش قاطعتنا كذا وما عادت تزورنا اشتقنا لك
ريم:ما يقدر معلي عنده مشاغل تعرفي وكذا
شموخ:بس مشاغله مو اهم من خالاته وبعدين ترى حمدان مشتاق لك تعال عنده
راكان:او مشتاق لي اتوقع يزورني دامني تعبان
جواهر :بميس وريم عرفونا عل الحلوات الباقيات غير القمر دانه واسرار عرفنا خوات وبنات عمكم عبدالعزيز
لميس ابتسمت واشرت عل مشاعل وشوق:هاذولي خوات بنات عمتي صفيه وبعدها اشرت عل جنى وهاذي بنت عمتي حصه واشرت علالهنوف ورغد وهاذولي خوات واهم بنات عمتي سعاد وبعدها اشرت عل اروى وقالت ما يحتاج تعريف اروى بنت خالك
جواهر:بدون معرفه وينك يا الظالمه
اروى :انا مع بنت عمتي دايم انتو الغايبات مو انا وكمان انتو عايشين بالرياض كيف اجي لكم
ريم حست بالتوتر وقالت:راكان توصي شيء
راكان استغرب منها:لا ليه
ريم :خلاص نحنا نبي نتمشى ايش رايك مين من الشباب يحن علينا ويمشينا بعد توسطانك
راكان :خالد مو موجود اذا مالك الا رعد
ريم:يووووه كيف اكلمه دانه كلميه
دانه بخوف واضح :لا ما ابي خلي اسرار
ريم:طيب اسرار
اسرار تناظر اظافيرها ببرود :انا ماني طالعه ليش اكلمه
ريم:ياليييييل
رغد بخبث غمزت لريم:خلي لميس
لميس شرقت بالموية وطاح الكاس:انا
رغد:ايه شفيك
لميس بتوتر واضح :لا مافيني شيء
ريم:يللا كلميه
لميس:لا ما اقدر
دانه بخبث :ايه مشتغله غرامات معاه
راكان مبتسم عارف كل شيء يصير وعارف نية ولد عمه
لميس:خلاص كيب
ريم اتصلت وحطت سبيكر وقال:يللا دحين يرد
بعد ثواني سمعت صوته العذب
رعد:الوو
محد رد
رعد:الووووو لميييس
لميس:ايوة رعد كيفك
رعد بهيام:تساليني كيفك وانتي بعيده عني
راكان بعصبية مصطنعه:احترم نفسك انا موجود
لميس خافت وشالت السبيكر وسحبت الجوال من ايد ريم وقالت :انا عل الخط كان سبيكر بس حابين نطلب منك احنا البنات نبي نخرج نتمشى
رعد:اللحين شغال سبيكر ولا لا
لميس:لا
رعد بهمس وصوته العذاب:آآآحبگ
لميس من الحياء راحت في ملابسها
وسكتت
والكل يناظرها
بعدين قالت تبعد التوتر والانتباه :ايوا ايش قلت ما سمعت
رعد فهمها غلط وقال:احبك
لميس:احم احم رعد متاكد انك موافق
رعد عل باله شيء ثاني وبحسن نية:ايوا اشبك
لميس :عيدايش قلت وحطت سبيكر
رعد:ايوا اكيد موافق
صرخو البنات
وراكان ضحك عارف انه عل باله شيء ثاني
رعد:ليش يصارخو البنات
لميس بابتسامه:لانك قلت موافق تخرجنا يللا شغلالبانوروما حقتك نفسنا نركبها سلام خمس دقايق ونكون تحت وسكرت واهي تضحك
راكان:ههههههههه قلبتيها عليه
لميس:افا وانا اخت راكان
ريم توها تستوعب:هههههههه
دانه:هههههه مسكين اخوي
لميس:يلا بس كلكم
وخرجو كلهم وكانت دانه اخر وحده لانها تمشي بصعوبه مع العكاز وقبل تسكر الباب
راكان:انتظري
دانه دخلت وجهها:هلا
راكان ابتسم:دومك عفوية
دانه وجهها احمر:اخلص
راكان:لا تزعلي من نتيجة احتمال نجاح العملية لاني احبك حتى وانتي كذا وانا اصلا ما يهمني واوعدك باذن الله تروحي كل بلدان العالم علشان اعلجك لو في علاج وحتى لو مافي نحاول
دانه ابتسمت بحنان:انت حبيبي فكر بهمك وكيف عمي بيخليك تسوق السياره وبعدين يصير خير ابالسفر هههههههه
راكان:ايش هاذا حسسوني بزر
دانه كانت بترد بس في صوت وراها خلاها تهرب من مكانها
:شغال غزل انت وياها انا جاي قلت لحاله حرام اتاريك تتغزل فيها
راكان:ههههههه الله يصيب ابليسك يا خالد خليتها تهرب وانا ما خلصت
خالد جلس بجنب سرير راكان عل اليمين :يلاا اسمعك
راكان بهباله:تسمع ايش
خالد:رااااكاان
راكان:اوك اوك اسمع
نروح لعند البنات كلهم ركبو ورى بقي لميس واسرار وجات دانه ضحكت بخبث وقالت"انا اوريك يا رعد "
وسحبت اسرار وقالت :خلينا نروح مع فيصل وخلي لميس تركب قدام
اسرار:لااا يا غبية رعد معصب مو وقته نذاله
دانه باحباط :يوووه اشبه
وتقدمت بصعوبه لعنده ووقفت قدامه شافته ماسك جواله يضغط عل الازارير وقالت بحنان:رعد
رفع عيونه للصوت الانثوي اشتاااق لها ولنبرة صوتها في اسمه وحنانها وكالعها اشفق عليها "انا غبي بالله هاذي تسوي شيء زي كذا والله غبي حتى ما تقدر تمشي الا بصعوبه شفيك رعد هاذي دلوعتك اشفيك " ابتسم بعذوبة :يا هلا بالهصوت وراعيته
دانه كانت منزله عيونها للارض وخايفه من ردة فعله واول ما سمعت كلامه رفعت راسها وابتسمت :اشفيك سمعت انك معصب مو لذي الدرجه علشان لعبة لميس
راعد ابتسم"بلاااك ما تدرين حالة الشركه في الارض ":لا مافيا شيء رفع عيونه شاف لميس واسرار بره السياره وقال:ليش ما ركبو
دانه :والله ياخوي مافي مكان
رعد لف وشاف بنات جديدات قال:مين هذولي البنات
دانه :بنات خالات راكان
رعد زفر:هاذا الي ناقص بعد
دانه:شفيك
رعد:لا ولا شيء ودحين اختك ولميس وين يجلسو ان شاء الله انا ببدل السياره انتظري هنا ولا تتحكري ولا اقول لف وجهه يدور سعود ((حارسها تذكرونه))سعووووود ناداه بصوته الجهوري
سعود جاء لعنده :امر طال عمرك
رعد:انتبه لدانه
سعود:اكيييد طال عمرك
دخل رعد وبعد دقايق جا ومعاه طلال ومفتاح السياره في ايده يلعب فيه
رعد:شايف معاي همج
طلال:خلاص انا اخذ نص وانت نص
رعد :طيب دقيقه وضرخ فين تبو تروحو
البنات بصوت واحد:اسال لميس
طالع عل لميس وابتسم
لميس مصدوووومه وناظرت البنات بوعيد ولفت لرعد لقته يطالع فيها ويبتسم :اه اه اه ننببي الللبحر اذا ممكن
طلال بمرح:ما طلبتي شيء فين تبي تركبي
رغد بصوت عالي:لحظه
طلال :نعم ايش تبي
رغد:نتقسم من جديد ونزلو كل البنات
روان تهمس لشموخ:يا لبييييه يجنن اللي لابس تيشريت اسود
شموخ :يب والي جنبه اتوقع رععد ياخذ العقل
روان ابتسمت بخبث :مهم مرتبطين تعالي نحطهم بشباكنا
شموخ:اكيييد
نسييت اقولكم شموخ وروان فيهم جمال مو طبيعي جمالهم طاغي ونفس مستوى جمال دانه وريم ولميس واجسامهم زي جسم اسرار وانحف كمان وشعورهم كستنائية كانهم توام بس روان شعرها لين نهايه ظهرها اما شموخ لين النص وكمان ازيدكم من الشعر بيت كاشفات وجههم وشعورهم
روان قربت مشاعل:مين اللي لابس تيشيرت اسود
مشاعل استغربت وقالت:طلال ولد خالتي
روان :اهها
مشاعل :ليه تسا......
قاطعتها روان بصوت مايع لطلال:طلااااااال
ريم عرفت الصوت وتعرف حركات بنت خالتها ولفت معصبه بسرعه
اما طلال مستغرب مين دي ولف جات عيونه بعيون انسانه جمييييله وتعلقت بعيونها الرمادية وسال ببلاهه:مين انتي
روان بدلع مايع تقرب من طلال :انا روااان بنت خالة راكان بصراحه بدون مجامله انت جميل
مشاعل حست بغيره ما تدري ايش سببهاوقبل تلمس روان طلال كانت بتبعدها بس اتفاجات اهي والجميع من الايد اللي تعطيها كف وتدفها وتقول
: ابعدي عن اخوي يالي ما تربيتي
روان:انتي تضربيني ولفت عل لميس :بنت عمتك هاذي مدري بنت عمك ما تربت اصلا كلكم قليلين ادب وكمان قاطعتها رغد:لا حبيبتي اختي اولا واخرا متربيه وثانيا انتي واشكالك منتو متربيين
ربى :خير فين احنا ما تغلطي لو سمحتي
هيا:بس يا جماعه هدو ماصار شيء
الهنوف والغيرة تاكل قلبها عل اخوها اهي دلوعته اهي كل شيء عنده ما تحب احد يقرب منه :لا والله هاذا كلو وما سوت شيء
مشاعل:خلاص ما صارت نحنا نبغى ننبسط اووووف
دانه:خلاص يللا انا بقسم واللي مو عاجبه لا يركب اللي مع رعد
لميس وروان وهيا وانا وريم ورغد وسجى واروى
واللي مع طلال
شموخ ومشاعل والهنوف وشوق وجواهر وربى وجنى واسراء واسرار
خالد قاطعهم :لااا اسرار معي انا
دانه :احسن علشان نصير متعادلين
اسرار راحت لسياره خالد وركبت قدام بسرعه عاجبتها سيارته تحب الاستاييل
وفتحت قزاز الشباك :احسن من القديم يا حبيبتي ومدت لساانها امممممممممم
دانه:الحمد لله والشكر
خالد ركب السياره وفتح الكشف اللي فوق كانت سيارته لقسز لونها لولي صغيره وتكشف من فوق كلها فتحها وقال بصوت عالي:وييين رايحين
اسراء بصراخ:البحر
خالد:اوك انا اسبقكم وشخط بالسياره بسرعه رهيبه مع صرخت اسرار
اسرار:ووواااااااااااااااوووو
البنات حاسدينها عل حبيبها ولميس لفت وجهها
اما دانه تنهدت
ريم "متى يجي فارس احلامي اههه"
مشاعل"ياريت انا وطلال كذا ....هيه مشاعل وين سرحتي لا يروح فكرك بعيد غيرتك ديك عادية"
رغد"اههه لو عماد زيك انا بموت من الفرحه "
الهنوف"يارب تجيب لي خطيب زي كذا"
اسراء"ياريت يا فيصل تسيب العجوز ديك"
اروى "ياربيييي طفش "
وبعد ثواني ضحكات علت المكان ضحكات رجالية
لفو كلهم عل رعد وطلال
رعد:ههههههههه تقول عوانس
طلال:اييه والله هههههههههههههه
رعد مسح دموعه من الصحك وقال:يللا لميس ودانه واسراء معاي
طلال:يلا مشاعل والهنوف معاي
وجاء صوت من وراه زياد:وريم و قبل ما يقول رغد قالت ريم :وروان وشموخ وجواهر وهيا اما سجى وربى مع يا عماد
عماد:ورغد و شوق معاي
سعود:والهنوف واروى وجنى معاي
السيارت
الطقم الثلاثي عماد وسعود وزياد فراري صفرا
اما رعد بانوراما
اما طلال لمبرقيني موفية
وكل وحده اتحمست وركبت
وفلوها وشغلو اغاني واتصل رعد عل خالد يساله وينه
اما عند خالد مشغل اغنية والصوت عاااالي
Lady ((jason rene ))
اسرار متحمسه مع اعنية وتغني بصوت عااالي
وخالد يضحك عليها
فجاة قطع عليهم حماسهم صوت السياره كلها
اغنية ((kiss you ((one direction
رد خالد واهو يضحك
خالد:هههههههههههه
رعد:خير انهبلت
خالد:قطعت علينا الحماس ايش عندك
رعد:انت فين
خالد:انا قريب من البحر
رعد :اوك استنى عند الشارع الثاني لا تتحرك نبي نشخط مع بعض
خالد ضحك :اوكي تعرفون كيف تلقونا
رعد:اكيييدوهل يخفى الاهبل خالد
خالد:ههههههه اقول عطيتك وجه يللا اسراري تبي تسمع اغنية
وقفل وشغل نفس الاغنية مع زياده حماس
وصار يغني
معاها
واسرار تضحك
لين وقفت السياره
اسرار استغربت وطالعت فيه :ايش فيه
خالد:لا سلامتك بس ابا اتغزل فيك
اسرار ضحكت:هههههههه خييير
خالد لف لها :والله تحسبيني اتريق
اسرار :هههههه خالد فيك شيء صح
خالد:قلت لك لا اتكلم جد
اسرار:اوكي يللا اسمعك
خالد :احم احم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افتح شبابيك الهوى جيتك اليوم
بحساس من زود الوله عده ايطير
جيتك مثل طفلن له ايام محروم
عن حضن امه بعدته المقادير
وجيتك مثل عودن له ايام مهموم
وده يلاقي باخر الوقت تقدير
وجيتك حضن عاشق وهايم ومغروم
وده يضمك لين تصبح على خير
متى تحس ان الهوى شي مقسوم
من قسمة الخالق على خلقه يصير
ومتى تحس اني لك اطيح واقوم
واتعب على شانك واقدرك وآغير
لي في هواك احلام وامال وعلوم
واحزاب واصحاب وقصيد وجماهير
وهموم وافكار وهواجيس وحلوم
وادروب واخطار وعذاب ومشاوير
وحب وغلا واخلاص ومعاند ولوم
واحساس والهام وشعور وتفاكير
وصحبة سهر ومقاطعة لذة النوم
واشواق جياشه وعشق وتعابير
في ذمتك مابان لك شي مكتوم
من بعد ماصورت الاوضاع تصوير
لاتحسب انك شي عابر ومعدوم
وتاريخ حبك فاق كل الاساطير
في كل شي اتخيلك واسمعك دوم
واتأملك في الوقت الأول ولآخير
من ماضي الأيام ليومك اليوم
وغلاك عندي ماحصل فيه تغيير
وانا لك الله مأقبل البيع والسوم
ولا ارضى علي ولاعليك المخاسير
لاني الوحيد اللي على بحرك يعوم
واللي عرف مرساه في رحلة السير
لحظه حبيبي قبل يسبقني النوم
بضم صدرك لين تصبح على خير
وســــــــــــلامتكم،،،،،
منقوووووول
اسرار:يااااي حلو
خالد:عجبك
اسرار :اكيد هاذا من خلودي
خالد:ههههههه الله يرجك
اسرار:يللا حرك
خالد:لا استني الباقي
يتبع.....
|
|
|
09-07-2013
|
#7
|

اسرار:ليييش
خالد:اهم وصلو
اسرار لفت لقت الكل ورة
وشوي لما خلاص قربو وماصار بينهم شيء خالد شخط مع طلال ورعد والفراريات
واهم يصرخو
ومشغلين اغنية وحده
مصدقه الاخت oppa gangnam style
والبنات مصدقين نفسهم طبعا ما عدا ربى وسجى وشموخ وهيا وجواهر وروان
ووقفو كلهم عل البحر وكان الجو رووووعه
رعد :اعطينا يا خالد من اللي تحفظه لذا الجو
خالد:اممممممم اوكي
احم احم
على مدى الأيام .. كان البحر بالنسبة لي
هو البحر
رمل .. أمواج .. صخر
كان البحر بالنسبة لي بس البحر
وعلى مدى الأيام ماقد لمس فيني المشاعر
الا ذاك اليوم .. يوم انك معي
يومها كان الوداع
وكان البحر دفتر والموج بيت من شعر
وبيت ورى بيت .. وموجه ورى موجه
تكتب قصيدة حبنا
وتمحي الجراح بجراح
ومثل الفرح في دنيتي كان الفجر
عمره قصير .. وبكل حب اهدا نسيمه وراح
وتشرق الشمس .. لجل الخلايق كلها تقرا
قصيدة حبنا
ويومها ماكان للشمس اي نور
وبعض السبب كان الوداع
وباقي السبب انتي خذيتي .. من سماها النور
ولجل الصدق .. يومها كنتي انتي الشمس
وكان البحر عينك .. وادموعك امواج الشعر
وخدك الدفتر
آه يا اللقى ماخذت من طبع البحر
ما للبحر آخر
آه يالفراق .. ماخذت من ذوق الفجر
يمرنا عابر
وآه يالعيون اللى انا منها عرفت
ان البحر دفتر وان القصيد امواج
وإن الغرام شاعر
وقال من عنده:آه يا فراقك ياراكان
الكل صفق له زياد:انا اخوه ما اشتقت له كذا اجل ابصم بالعشرة بينكم انحرافات
تعالت اصواتهم في هاذا الجو مع ضحكاتهم وسواليفهم التي لا تنتهي القى نظرة الى ساعته الالماس فوجد ان الوقت قد تاخر كثيرا
خالد:يللللا قوووموووا تاخرنا
الكل قام وجات روان لطلال ودخلت ايدها فجيب بنطلونه وحطت شيء طلال انتبه لها وسكت ما يبى يسوي مشكله
ومشو لين السيارات وركبوها واول ما ركبوها نزلت قطرات الماء>>>>>امحق لغه عربية
وخالد قفل القزاز اللي فوق وراحو كلن عل المستشفى
نزلو كلهم ووصلو لين عند باب جناح راكان لقو الحريم واقفين وقلقانين وخالد كان اولهم
جات ام خالد لخالد :وينكم ونحنا ندور عليكم
خالد لف للبنات:ما قلتو لراكان
دانه:الا
خالد رجع لامه:يابمه سالتو راكان
ام خالد:شلي نساله واهو نايم
رعد:خلاص خالتي ما يصير خاطرك الا طيب اخذنا البنات وتمشينا عل البحر ورجعنا
ام رعد:كيف تتمشو المطر برا
خالد:الله يهديك نحنا خرجنا قبل المطر ورجعنا عل المطر
ام خالد:اهاا طيب يلا بنات الجوهرة ونورة امهاتكم تبيكم
روان بدلع وتتمايل وتقرب لام خالد:بس يا خالتي نحنا ما نبي نرجع نبي نقعد مع راكان
ام راكان بحده :روان بلا دلع ويلا قدامي انتي وخواتك وبنات خالتك حمدان بعد بكرا راجع مين يستقبلو في البيت
شموخ:بس خالتي عادي نقعد مع خالي راشد ماراح يقول شيء وحمدان نشوفه بعدين ما نبي نرجع الرياض
ام هيا :انتي كيفك انتي وامك اما انا هيا وروان وجواهر عل االسياره بسرعه قدامي
روان:لا يا مامي مابي
شموخ:خالتي تكفين
ام هيا :ياربي منكم يا نورة تعالي شوفي بنتك
جات نورة واهي رافعه خشمها :خيير
ام هيا:شموخ بنتك شيليها
نورة :ليش ايش سوت
الجوهرة :سلامتك بس تبي بنتي وانا ابي ارجع الرياض زوجي بره
نورة بغرور:خليهم نستاجر لهم فله اذا اختي مستكثر عليها
لميس:خالتي الله يهديك شذى الكلام
ريم:ايه خالتي حنا نبيكم مين قال
لميس دقتها دقه ملحوظه:ايه بس لا تقولين زي كذا
شموخ بدلع :بس انتي قلتي روحو لبيتكم
لميس شهقت:انا
شموخ بكبر وغرور:ايه اصلا انتي مصدقه نفسك ما ادري عل ايش بس ما اقول غير الله يخلف عليك
ريم بنبرة عالية:شموخ احترمناك تحترمينا
شموخ:انا بنت الوزير تبوني احترمكم
لميس:اجل مين
شموخ:انا قاعده هنا مو علشانكم علشان.....
قاطعتها الجوهرة:خلاص طيب اقعدي ومع السلامه خرجت اهي واختها اما الحريم دخلو عند راكان
لميس باستهزاء:يله كملي علشان مين
شموخ:علشان هاذا الحلو واشرت عل رعد امداهم يستوعبو كلامها الا والكف الحار جا عل وجهها
:اخوي ما يناظر اشكالك يا وسخه
لميس:دانه اهدي انتي ما تعرفيها
دانه:سمعتي وقسم لو تقربي من اخوي لاقتلك وادفنك حية
شموخ:لا ماسمعت واوريك يا بنت امك انا شموخ تمدي يدك وخرجت ممن المستشفى ووراها ربى وروان
انتهى البارت
|
|
|
| | | | | |