الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]
[/TABLE1]


 توقيع : كل الغلا


رد مع اقتباس
#1  
قديم 01-25-2013
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
لوني المفضل Plum
 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]


[TABLE1="width:95%;background-color:darkred;border:4px outset burlywood;"]



[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]




...البــــ10ـــارت العـاشــر ...



دَعْ عَنْكَ لَوْمي فإنّ اللّوْمَ إغْرَاءُ
ودَاوني بالّتي كانَتْ هيَ الدّاءُ
صَفراءُ لا تَنْزلُ الأحزانُ سَاحَتها
لَوْ مَسّها حَجَرٌ مَسّتْهُ سَرّاءُ م
ِنْ كَفّ ذات حِرٍ في زيّ ذي ذكرٍ
لَها مُحِبّانِ لُوطيٌّ وَزَنّاءُ َقامْت بِإبْريقِها
، والليلُ مُعْتَكِرٌ فَلاحَ مِنْ وَجْهِها
في البَيتِ لألاءُ فأرْسلَتْ مِنْ فَم ا
لإبْريق صافيَة ً كأنَّما أخذُها
بالعينِ إعفاءُ َرقَّتْ عَنِ الما
ء حتى ما يلائمُها لَطافَة ً،
وَجَفا عَنْ شَكلِها الماءُ فلَوْ مَزَجْتَ
بها نُوراً لَمَازَجَها حتى تَوَلدَ أنْوارٌ
وأَضواءُ دارتْ على فِتْيَة ٍ دانًَ
الزمانُ لهمْ، فَما يُصيبُهُمُ إلاّ بِما شاءوا
لتِلكَ أَبْكِي ، ولا أبكي لمنزلة ٍ
كانتْ تَحُلُّ بها هندٌ وأسماءُ حاشا لِدُرَّة
َ أن تُبْنَى الخيامُ لها وَأنْ تَرُوحَ
عَلَيْها الإبْلُ وَالشّاءُ فقلْ لمنْ يدَّعِي
في العلمِ فلسفة ً حفِظْتَ شَيئًا ،
وغابَتْ عنك أشياءُ لا تحْظُرا
لعفوَ إن كنتَ امرَأًَ حَرجًا فَإنّ حَظْرَكَهُ في الدّين إزْراءُ

نواف بتوتر : ها لا إن شاء الله برجع بعد أسبوع
أم نواف بحزن : ليه يا ولدي ما قلت لي ....
نواف بنفس التوتر : والله أنا مشغول ...اللحين ..
أم نواف بضيقة : أوكـي الله معاك ....
كان متضايق حيل من نفسوا ....رن الجوال .....شاف رقم غريب أول مرة يتصل فيه ...رد بتوتر
نواف : الـو
الدكتور : أستاذ نواف
نواف بسرعة وبخوف : أي أنا هو ...
الدكتور بهدوء : الحمد لله زوجتك ارتاحت نفسياً ...تقدر تأخذهـ اللحين ...
فرح نواف من قلبه وجري على المستشفى ....
***************************************
بعد ما وصلوا ريم ورامـا البحر جلسوا على الرمـال بهدوء ...كآنت الشمس رح تغرب وأذن المغرب قاموا صلوا المغرب بعدهـا رجعوا ....جلسوا على الرمال ...كان المنظر جميل جداً ...بعد دقائق ...رن جوال ريم وردت : الـو
وسام : أهلاً ريم ...وينك ...
ريم : أوهـ مرحباً وسام ....أنا في البحر ....معا رامـا
عقد حواجبه باستغراب : في البحر ...ليه وش تسوون في البحر
ريم ضحكت : هههههههه يعني وش نسوي حابين نغير جو لا أكثر ....طيب أنت وينك ....
وسام : أنا بالمستشفى ....واللحين جايكم ..
ريم بأبتسامة : حياك ...
قفلت الخط ....ولفت وجهها على رامــا اللي فوق رأسها علامة أستفهام ...ضحكت : هههههههههه وسام اللحين رح يكون هنا
رامـا دق قلبها وبتوتر : هاه ليش
ريم : يمكن حتى هو حاب يغير جو لا أكثر .....
رامــا : أها طيب أوكـي ....
***************************************
عند وسام ...طلعت نتيجة التحاليل ..وطلع كل شي فيه سالم والحمد لله ...بس أستغرب من الصداع ...طلع إرهاق لا أكثر أتجه للبحر ...من زمان كان مخطط يروح البحر وصدفة أنو رامـا وريم هنآك ....لما وصل البحر أتصل عليهم وبعد فترة ليس بطويلة وصل لعندهم و أتفشل من نظرات رامـا له ....
ريم ضحكت : ههههههههههههههههه
وسام + رامـا ....استغربوا من ضحكة ...ريم ...
وسام ضحك على ضحكتها : هههههههههه خلاص ....
رامـا داخت على ضحكة وسام وصارت تحرك رجلها بتوتر : ريم خلاص خلينا ...نروح البيت ...
وسام بهدوء : ليه رامـا ...خلينا ننبسط شوي ....
ريم : يب يب رامـا خلينا ننبسط ....
رامـا شوي وتبكي : أحس نفسي تعبانه أبغى أرجع البيت ....
وسام ما أعترض لأنو كان باين عليها أنو شوي وتبكي : طيب
***************************************
دقت لمى على أسيل وما ردت عليها ......ودقت مرة ثانية ..وأخيراً ردت : الـو أسيل
أسيل باستغراب : الـو مين ....؟
لمى : أنا لمى
أسيل فتحت عيونها ....وببرودة : خير يا أستاذه لمى
لمى تبكي : أسيل سامحيني .....
أسيل : ..........................
لمى : أسيل تكفين ردي .....قولي أي شي ...أخوي سعـود قال لي كل شي ....صدقيني أسيل ما كنت أعرف الله يخليك سامحيني .....
أسيل بصعـوبة تكلمت : الله يسامحك ..دنيا و أخره ..ومن اليوم و رايح ...كل وحدة بطريقها ...
لمى بصدمة : أسيل ...أنـا ............
ما كملت كلمتها لأنو أسيل قفلت الخط ....وهي تبكي
***************************************
عند وجود فتحت الشات ....وكالعادة تكلمت معا عبود ....و أتعرفت عليه أكثر وأكثر ...حتى هو أتعرف عليها ......في النهاية قفلت الآب ..توب وراحت ذاكرت لأنوا بكرة عندهـا أختبار ....علوم ...وبعد فترة طويلة أنتهت من المذاكرة ...وراحت في سابع نومـه ......
***************************************
سارة فكرت كثير وكثير أنها تجرب تتصل على نواف ...بس مترددة وأخيراً .....وصلت للقرار ...دخلت عند الخدامه صوفي
سارة : صوفي ممكن جوال أنت ....!
صوفي : لا ماما ...أنا شوي خلص رصيد أنا وأنا يبغى كلم زوج أنا وبي بي صغير حق أنا ...
سارة : أووووف ....( وأفتكرت ) خلاص أعطيني موبايل أنت وبعدين أنا جيب أنت رصيد كثير ...
صوفي بفرح : آوكي
أخذت سارونة الجوال وأتصلت على رقم نواف اللي أخذته من خالد ...لما كان نايم وبدأت تتصل ...وتنتظر ...ولاحظت أنه مشغول ...قفلت الجوال وهي مقهورة ....مرة أعطت الخدامة الجوال ورجعت الغرفة وهي تسب وتلعن في الخدامة ...ونواف <<< مسكينة الخدامة وش سوت خخخخ
***************************************
عند نواف لما وصل المستشفى شاف لميس تطالع فيه وتبتسم لاحظ أنها متغيرة حيل قرب منها وحضنها وقال : لميس أخبارك
لميس بحب : الحمد لله بخير أنت أخبارك حبيبي ....
نواف خـق على كلمة حبيبي وقال بأبتسامة : الحمد لله بخير دامك بخير ....
نظرت فيه لميس وقالت بحزن : نواف ولدنا فوق عند الله ..مو صح
نواف حس أنه يتكلم معا طفل : أي يا قلبي إن شاء الله ربي يعوضنا خير منه
لميس بابتسامة : إن شاء الله ..!
بعد خروجهم من المستشفى وصلوا البيت .....
**************************************
في صبآح يوم جديد ....وبتحديد في الجامعة ....عند روز وندى ....كانوا ينتظرون المحاضرة تبدأ ....و بعد مرور وقت ليس بقصير ...بدأت المحاضرة ...وكان يبدو على أنو الأستاذ ....شباب ...وملامحه عربية ...بعد أنتهاء المحاضرة ....
روز : الأستاذ هذا عربي باين من ملامحة ...!
ندى : يب يب صحيح بآين أنو عربي ....
روز : خلينا نروح نشوف ...
ندى : أوكـي يلا
اتجهوا إلى الأستاذ ..وهو كان معطيهم ظهره ويكلم ...: الـو أيـوه ( وبضحكة جذابة ) ههههههههههه ان شاء الله خير يلا بـآي ..وألتفت شاف روز وندى يطالعون فيه بسرحان ...كان مفكر أنهم أمريكيات ....
سالم : Is there something " هل هناك شي ما "
روز خقت على صوته ...وندى تطالع في روز وكأنها تقول تكلمي ...
روز : أ ...................
ما كلمت كلمتها لأنو ندى سحبتها وخرجت بـرآآ ..
روز : ندوش وش فيك...ليه ما خليتيني أتكلم معاهـ أقول له أني عربية ...
ندى بذكـاء : لا يا غبية خلينا نسوي نفسنا أننا أمريكيات وهكذا يعني ....
روز تخصرت بطريقة جذابة : لا بالله إلى متى ....
ندى بحمآس : أمانة روز خلينا نسوي كذا ..بعدين نخليه ينصدم
روز : وآآآو وربي فكرة جونآآآن .....
***************************************
........بـالمـدرسـة ......
لمى تكلم أسيل بهدوء : أسيل كيفك ...
أسيل بنفس الهدوء : الحمد لله بخير أنتي كيفك..
لمى : الحمد لله تمآم بشوفتك ...
أسيل ما اهتمت لكلامهـا....
لمى برجاء : أسيل تكفين سامحيني ....
أسيل بهدوء : لمى ..أنا سامحتك
لمى تبكي : لا تتركيني ...أنا من دونك ولا شي ...ولا شي
أسيل تقطع قلبها على شكل لمى : لمى خلاص بطلي حركات البزران ........!
لمى وقفت مصدومة من كلام أسيل وناظرت فيها بأنكسار ....وأبتعدت عنها ..وراحت عند رامـا اللي كانت جالسة سرحانة .....
لمى بهدوء : رامــا كيف الوالد ....
رامـا بتوتر : الحمد لله ...بخير ....
لمى بأبتسامة : الحمد لله ....!
ودق الجرس معلن عن بداية الحصة الأولى .......
***************************************
في لندن وبالتحديد في بيت نواف ولميس ..كان جالس يفكر ...في أهله هل يقول لهم الحقيقة ....عن لميس ..أنه متزوج من ثلاث سنوات ........وأخيراً أتوصل لقرار ...وراح عند لميس اللي كانت جالسة في البلكونة و تقرأ أحد الروايات .....
نواف بأبتسامة : وش يسوي الحلو
لميس ناظرت فيه ثم ضحكت : ههههههه جالسة أقرأ رواية جونآن ....!
قرب منها نواف وجلس على ركبة قدامها وأخذ الرواية منها وقرأ العنوان كانت رواية " اٍيفان وفيرونيكا " أبتسم : حلوة الرواية ..
لميس ببراءة : يب يب جونآآآن مرة
نواف : عن أيش تتكلم ....!
لميس تفشلت : هاه وش عن أيش
نواف : ههههههههههه أقصد الرواية عن أيش محورهـا
لميس غمضت عيونها : حب
نواف : أهـآآ ...طيب يا قلبي بكرة أتجهزي ....لأننا بنرجع السعودية ....
لميس فتحت عيونها وبفرح : والله ....
نواف ضحك : ههههههههه والله .....
لميس أفتكرت شي وبحزن : وأهلك ....
نواف : ورح أقول لأهلي أني متزوجك ...
لميس بحمآآس : وآآآآآو روعـة أخيراً رح أعيش معا عائلة ...
نواف لما لاحظ فرحها وبريق عينها أبتسم لا شعورياً ...على فرحها .....
***************************************
عند سعـود ...كان يفكر كيف يراضي أخته ....وكيف يعتذر من أسيل على أساس تسامحه ...لأنه هذي الأيام صآر ...مضآيق ..من قلب ...ويفكر كثير اتصلت عليه ياراً وهو على طول رد من غير ما يشوف الرد
سعود بضيقة : الـو
يارا بأبتسامة : أهلاً حبيبي
سعـود أتضايق أكثر : أهلاً يارا وش بغيتي ...
ياراً بفرح : ولا شي بس حبيت أسأل عن أخبارك
سعود بسرعة : ياراً ...لعد تتصلي علي أوكي ..
ياراً بصدمة : عفواً ...وش تقول أنت
سعود يرص على أسنانه : أقول لك لعد تتصلي علي ما تفهمين أنا ما أحبك ما أحبك أنا بس ألعب عليك
***************************************
عند جوجو وسارونة .......من بعد ما دق جرس أنتهاء الحصة السابعة ...نزل الكل تحت ...جوجو كانت تنتظر السواق يوصلها ...وسارة بعد تنتظر .....ولما جاء السواق حق سارة وجوجو ركبوا معا السواق .....وفجأة بدأ السواق يدخل بشوارع بعيدهـ عن بيت سارة وجوجو ......!
سارة بخوف وهمس : جوجو وش فيه ذا المجنون ....وين بيودينا ...
جوجو بخوف بس ما بين مسوية نفسها قوية : لا تخافي دام جوجو معآك ....
سارة بخوف : أقول أسكتي أحسن لك ....
جوجو تكلم السواق : هي أنت وين بتودينا ...
السواق ما رد عليهم بس كان يسرع ويروح بعيد بين شوراع ضيقة .......جوجو بصراخ : يا مجنوووون أنت وش تسوووي
و ....................................
***************************************
^ تــوقعـــآتكــم ^
سعـود وش تتوقعون بيسوي ...؟؟؟
رامــا وحياتها ....؟؟؟
وروز وندى هل بتنجح خطتهم ...؟؟؟
وش بيصير معا سارونة وجوجو ...؟؟؟
ووين تتوقعون بيدويهم السواق ....؟؟؟

Brb



[/TABLE1][/TABLE1][TABLE1="width:85%;background-color:indigo;border:10px outset white;"][/TABLE1]
[/TABLE1]


قديم 01-25-2013   #2

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:85%;background-color:indigo;border:10px outset white;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]




{ البــــــ11ــــارت الحـادي عشـــر }

لـآ الـه الـأ اللـه ....محـمـد رسـول اللـه

المطر ينزل بغزارهـ .....والشمس بدأت تحجبها الغيوم ....من كثر المطر ....و روز تحاول تدور على تكسي ...بس ما في ...بسبب غزارة المطر .....
روز ترجف : يا ربي طيب وش أسوي اللحين ...أوف ياليت ندوش كانت معاي ...أنا وش أسوي بحياتي ....جلست على كرسي اللي بالجنب من الجامعة...وهي تدفئ نفسها .وشعرهـا الناعم الطويل الأشقر....مبلول ....شافت سكرآن متجه لها ...يقرب منها وهي تبعد من الخوف ...لحد ما دخلت الجامعة ..اللي كانت مظلمة وما كان فيها أي أحد ....
روز بخوف : أوف أنا حيل أخاف من الظلام ...وش أسـوي
سمعت صوت من وراهـا: What are you doing here " ما الذي تفعلين الأن ...
روز بخوف و بطريقة مضحكة : وربي ما سويت شي ...
شافت أستاذهـا سالم
روز شوي وتبكي : ما أدري ....
سالم مفتح عيونه لأبعد حد ..( وش هذي تتكلم عربي ...بسم الله ...اللحين يا سالم تصحى من النوم ...لا تخاف شوي وتصحى ...) فتح عيونه وناظر الا هي فعلاً تتكلم عربي ..
سالم بتوتر : أنتي عربية ..
روز بخوف : يب يب عربية ...( وبرجاء ) تكفى رجعني البيت ...والله ما أجلس هنآ ..ولا ثانية ..
سالم ضحكة : ههههههههه وش فيك
روز : ما في تكسي برا و أبغى أرجع ..البيت ..الله يخليك رجعني ....!
سالم ضحك على شكلها : ههههههههههه طيب طيب ...
************************************************** ********
عند جوجو وسارونـة ....كان الخوف مسيطر عليهم ....
سارة ملتزمـة الصمت وتبكي بهدوء ....وجود تصرخ : أنت أهبل ما تسمع أقول لك وقف ....يا غبي ...أصلاً ...أنت مجنون ...( وتبكي )
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لحظة صمت بين سارة وجوجو مو مصدقين اللي قدامهم حقيقة أو خيال ...
سارة بعصبية : خالد يا دووووووووووب ...
خالد : ههههههههههههههه ( ويقلد جوجو ) يا مجنوون أنت وش تسوووي هههههههههههههه
سارة ضحكت لما أفتكرت شكل وجود : هههههههه وربي مرة خوفتني .....!
جوجو تبكي وببراءة : أهئ أهئ حرآم عليك ...أنت ما تحس ...
خالد بحب و مو منتبه لنفسه : خلاص يا قلبي أنا أسف ...
جوجو حمر وجهها ومنصدمة من جرأة خالد ....وسارة فاتحة فمها.....من الصدمة
سارة ضحكت : ههههههههه ( وبتهديد) طيب يا خويلد ...رح أقوول لماما أنك قلت ذا الكلام لجوجو ( وتمد لسانها )
خالد بأستغراب : وش قلت ...
سارة : هههههههه لا بالله أحلف بس ...
خالد بعصبية : سارونة لا تنرفزيني وش قلت أنا ...
سارة : مو قلت يا قلبي يا جوجو
خالد مو مستوعب شي : أنا قلت ...
سارة : هههههههههههههه خلاص خلاص خيالك ...
جوجو خجلت شووي وصار الصمت هو سيد الموقف
سارة : خالد وين رح نروح ...
خالد بأبتسامة : البحر ..حآآب نغير جو أنا وأنتي وجوجو وش رأيكم ...!
سارة بحمآآآس : فكرة جميلة
جوجو بخجل : أوكـي حلو
************************************************** ********
نواف حجز على أقرب طائرة إلى جدة ....وكانت بعد يومين ....
************************************************** ********
رامـا لما رجعت ...من المدرسة ....دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) ...لبست بجـآمه ورديـة ...كانت مرة حلوة عليها ...وربطت شعرهـا ذيل حصـان ..خرجت البلكونه كان الجو جميل جداً ....خصوصاً معا حديقة فلـة أبو وسام أجمل .....كانت الحديقة كبيرة بكل ما تعنية الكلمة ...حست بنظرات تخترقها ....نظرت تحت شافت وسام سرحان يتـآملها ...أستحت ....ودخلت وهي طمام ...دخلت عليها ريم لما شافتها ضحكت : هههههههههه وش فيك ...!
رامــا : هاه لا ما في شي ..
************************************************** ********
لمى لما رجعت ....كانت مرة معصبة من أخوهـا سعـود .....دخلت عليه الغرفة ...ما شافته موجود وبدأت تكسر كل شي قدامهـا ...وتصرخ وتبكي ....: أنت فرقت بيني وبين روحي تفهم وش يعني روحي ...وتبكي ..
دخلت أم لمى وهي مستغربة و منصدمه من بنتها ..مسكتها وحضنتها و لمى تبكي .....!
أم لمى تحضن رامـا : يا بنتي يا حبيبتي وش فيك ....
لمى تشهق : أهئ ماما أنا رح أمـوت ...!
أم لمى بخوف : بسم الله عليك يا بنتي ...لا تقولي ذا الكلام ..( وبحنآن ) .لمى حبيبتي ...قولي لي وش صار أنا ملاحظة أنو صار لك 3 أيام وأنتي مو على بعضك قول لي وش فيك
لمى بحزن : ماما الله يخليك ....خليها بعدين ( وبرجاء ) تكفين لا تصرين علي ...
أم لمى : أوكـي يا قلبي براحتك ..
************************************************** ********
في البحـر .....كآن الجو جميل ......
سارة أتذكرت الموقف وضحكت : ههههههههههههههه وربي أشكالنا تضحك في السيارهـ ....!
جوجو نسيت وجود خالد وقالت وهي معصبة : وجع ان شاء الله غبي أهبل ...مرة قهرني بذي الحركة ...البـآيخـة...
خالد أتفشل : أحـم أحـم ....
جوجو انتبهت لنفسها وحمر وجهها........................
خالد : تحبون أخذ لكم أيس كريم .....؟
جوجو بسرعـة : يب يب
خالد وسارة : ههههههههههههههههههههههههه
جوجو أتفشلت : أوهـ أسفـة ...أقصد بكيفك ....!
خالد : هههههههههه ان شاء الله ...
جوجو بفرح : أوكـي أبغى بالفانيليا ...
خالد يأشر على عيونه : من عيوني ...
جوجو خجلت وبهمس : تسلم عيونك ..
وسارة لحد اللحين فاتحة فمها ومصدومـة ....وش فيها هذولاء
سارة بصدمة : وش فيكم أنتم ...لالالا أكيد أنكم مجآنين كمآن يتغزلون قدامي .........
خالد طنش سارة ومشى ....
سارة تغمز لوجود وبأستهبال : نيالك ...
وجود : ههههههههههههههههههه معا نفسك ....
************************************************** ********
لمى أتصلت على يوسف وهي في قلبها تدعي أنه يوافق ....
يوسف : هلا حبيبتي ...
لمى بتوتر : يوسف ..أخبارك ..
يوسف بسعادة : الحمد لله بخير ..ما ني مصدق أنو أحنا ..رح نتزوج ..ان شاء الله بعد أسبـوع..
لمى برجـآء : يوسف تكفى أطلب منك طلب وما ترد لي ايها ....
يوسف بخوف : عيوني لك قولي يا قلبي ...!
لمى بخوف وبتوتر : آآآآ...خلينا نأجل الزواج ..الله يخليك على الأقل أسبوع ثاني ...تكفى يوسف ...
يوسف ...: بس يـآ ...........................
ما كمل كلامه لأنو لمى كلمت : الله يخليك يوسف على شان خـآطري ....
يوسف تنهد : أوكـي خلاص ....
لمى فرحت من قلب : وآآآآآآو مـآ ني مصدقـة ..مشكور ..مشكور ...مشكور
يوسف بضيقة : لهدرجة تكرهيني ...!
لمى بهدوء : لا يوسف مو عشان كذآ ...
يوسف بسرعة : ان شاء الله معا السلامة ..
لمى : معا السلامة ......
************************************************** ********
في الرياض .......وفي أحد الشركات كان جالس على مكتبة ومتضايق حيل .....قرر يفتح الشات .....فتح الشات أنتظر جوجو مرآت ومرأت ....بس ما دخلت قفل الأب توب وأتصل على صاحبوا ....يروحون البحر ...
************************************************** ********
في لندن لما ركبت السيارة كانت ترجف من البرد .....أخذ سالم جاكيته ولبسها روز ....
رو ترجف : مشكور....
سالم أبتسم : العفـوا ....
بعد ما وصفت له روز مكان البيت وقف ..وأبتسم وقال : وصلنـا هذا هو
روز خرجت من السيارهـ وجري على البيت .....وأفتكرت أنها ما شكرته رجعت له مرة ثانية وقالت : مشكور ...
وراحت جريء على البيت ....دخلته ...وهي مبتسمة قابلت بوجهها ندى ..
ندى بأستغراب : وش فيك طولتي ....
روز : ما كان في تكسي ,....وبالغصب لقيت ...
ندى وبنفس الأستغراب : أهـا ...طيب مو كآنوا الجاكيت اللي فوقك يشبهه جاكيت الدكتور سالم ...
روز أنتبهت وبتوتر : هاه لا جاكيتي وش فيك ...
ندى بنص عين : لا بالله أحلفي بس
روز دخلت الغرفة وقفلت الباب
************************************************** ********
عند أسيل اللي كانت تتابع أحد البرامج معا أمها وصل لها أتصال من رامـا
أسيل : أهلاً ..رامـا كيفك ..
رامـا : الحمد لله بخير ...أنتي كيفك ..
أسيل : الحمد لله ...
رامــا : اليوم ريم نادت كل صاحباتها ....لأننا اليوم بنسهر وقالت لي نادي صاحباتك ...وأنا أبغى تجي
أسيل بأبتسامة : أسفة رامـا ما أقدر ...
رامــا : أسيل الله يخليك ..
أسيل أبتسمت ثم ضحكت : ههههههههههه أوكـي بس ما رح أطول يعني ساعتين تكفي
رامــا بحمآس : طيب ....
************************************************** ****
يتبع



رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013   #3


الصورة الرمزية the angel

 عضويتي » 212
 جيت فيذا » Mar 2009
 آخر حضور » 01-30-2016 (12:20 AM)
آبدآعاتي » 92,765
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » مسقط
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » the angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~

أنَآ لستُ كَبآقي إلنسـَآء
أنَآ بِدآخلي رُوح مختَلفة
وقَلبـِي لآيشبهـ أيَ قلـبْ !
عفواً فَتيآت آلعَـآلم !
[ لستُـم مثلي]
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تسلمين يا قلبي
لج مني كل ود
واحلى ورد


 توقيع : the angel



رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013   #4

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the angel مشاهدة المشاركة
تسلمين يا قلبي
لج مني كل ود
واحلى ورد
يسلمو قلبي ع المرور




رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:14 PM)
آبدآعاتي » 3,303,762
الاعجابات المتلقاة » 7604
الاعجابات المُرسلة » 3797
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





 توقيع : جنــــون





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013   #6

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنـون مشاهدة المشاركة
يسلمو قلبي ع المرور




رد مع اقتباس
[/TABLE1]
[/TABLE1]

قديم 01-25-2013   #7

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:85%;background-color:darkblue;border:10px outset burlywood;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;border:10px outset skyblue;"]





البـــــــــآرت الـرآبــع ..عشــر

وش حيلتي مادام حظي عصاني ,,, أصبحت عاجز حاير في مكاني
وخدي بدمع العين ياما كويته ,,, هذا القدر مكتوب والعمر فاني
لكن امانه كان موتي لفاني ,,, قبري تحطونه على باب بيته
يمكن إذا شافه بلحظة بكاني ,,, وإلا ترد الروح في نفس ميتة

من بعـد ما جهزت لميس الشنطة وكل شي ....
نواف : يلا حبيبتي ...
لميس بحزن على نواف : ان شاء الله ...
خرج نواف ..و وراهـ كانت لميس ...ركبوا السيـآه منطلقين الى الشقـة ...

************************************************** ********
عنـد سـآرة اللي نزلت على أساس أنها تزور وجود بس أنصدمت لما شافت نواف شايل شنظة كبيرة
وجنبه بنت وهي لميس ركبوا السياره ...وراحوا ...
على طول سارة جريء الى الفلة لمـآ دخلت شافت وجود جالسة على الأرض وتبكي
نزلت لمستواهـا ...

سارة : وجود وش فيك ...
وجود تبكي : أهئ أهئ ..نواف راح
سارة بخوف : وين
وجود : أهئ راح بيت ثاني ...( وصارت تلوم نفسها ) أنا السبب ....أهئ لالالالا ليش سويت كذا ....
الكل راح عني ....أمي وأخوي ...حتى أبوي قريب ويتركني
صرخت سارة فيها : مجنونة أنتي وش ذي الحركـآت ....أمك ماتت وهذا قضـآء الله وقدرة ..(وبحنان ) وبعدين أنـآ وين رحت ...
وجود بكت في حضن سارة ...لحـد ما سمعوا دخول أحد ..وكان أبو نواف ...
أبو نواف أنفجع من شكلهم : وجود ..سارة وش فيكم ..
وجود نزلت رأسها ....أمـآ سـآرة أتكلمت ..وقالت : آآآنواف خرج من البيت ...
أبو نواف بصدمـة : ليش ..
سارة هزت كتفها بمعنى ما تدري ....
أمـآ أبو نواف حضن وجود وقال : يا بنتي أهدي خلـآص ..أكيـد هـو رآح لأنوا ما حب يضايقك ...اللحين رح أكلمه و أخليه يرجع ..
وجود هزت رأسها ...بمعنى موافقة ....
خرج أبو نواف من بعـد ما قال لسارة تنتبه لوجود ....

************************************************** ********
في الليل بالنسبة ...الى لندن ...خرجت من الحمـآم ( الله يكرمكم ) ...
على أساس أنها تروح المطبخ لأنها حاسة بدوخـة ...مو طبيعيه ...
دخلت المطبخ ومسكت رأسها بقـوة ...ما هي قادرهـ تتـوآزن ....
دخل مشـآري ولمـآ شـآفها على هذا الحال جرئ لها وبخوف : فيك شي ..
ندى بتعب : لـآ ..بس شـوي تعبـآنة ...
مشـآري مسك ..رأسهـا : من وين ..
ندى تبعده بعصبية : لـآ تمسكني ...
مشـآري عصب : أوووف ...الى متى يعني بتظلين زعلآنة مني ..
ندى بعصبية : الى ما أمـوت ...
مشـآري مسكها من خصرهـا...و قرب وجهه من وجهها .....
مشـآري بـآبتسـآمـة : أحبـك ....
ندى دق قلبها بقـوة ومـآ هي عارفة وش تقـول ..
بس حست رأسها مرة مصدع ومسكته بقـوة ...وقالت وهي تبعد عن مشـآري : مشـآري ..أنـا ......
و أغمـى عليهـآ .........

************************************************** ********
نرجع للمملكـة الحبيبة ...وبالتحديد في جـدة ...اليوم هو زوآج ....لمـى & يـوسف ...

كـآنت قمـة بالجمـآل ...فستـآنهـآ الـأبيض ...اللي فيه فصـوص ذهبيـه ...وطـويـل
من تحت شكله مدرجـآت بتصميم فرنسي جونـآآآآآن ....وتسريحـة شعرهـا ...روعـــة ...
ومكيـآجهـا النـآعـم ...اللي يزيدهـا جمـآل ...وتـآلق ..و أخيـرأ لبست طقـم الـألمـآس ..
اللـي كـآن عليهـآ روعــــــة ....

كـآنت متوترة بالمـرة ....كانت أمهـآ تحصنهـآ ....
وسـآرة و وجود دخلوا ....لمـى مـآ كـآنت مصدقـة ..أنوا وجود جاءت وعلى طول راحت وحضنتها ..
سارة : أحـم أحـم ...يعني و أنـا
لمى ضحكت : ههههههههههههه
وحضنتها ..معاها ..شافت أسيل ...اللي دخلت معاهم أبتسمت ...سلمت أسيل عليها ببرود
أسيل ببرود وهي تبتسم : مبـروك ..لمـى ...
لمـى بـآبتسامـة : الله يبـآرك فيك ...وعقبالك ...
رأحت أسيل ...ورن جوالها ...
أسيل : الـو
سعـود يغير صوتـه : أحـم أحـم ..متى نقـآبل الحلوة ...
أسيل بطفش : ان شاء الله ..بس أنا اليوم مو فاضيـة ...لـأني حاضـرة زوآج صاحبتي ..
سعـود مصـدوم ( معقـول جاءت زوآج ..لمى ...ما هم متزاعلـأت ..يمكن تصـآلحـوا ) وقال بتوتر : آآآآ في أي قـآعـة ..
أسيل ضحكت بسخرية : ههههههههههه ..ليه رح تجي تأخذني مثلـاً ...
سعـود بعـد تفكير وقال بغباء : يمكـن ..والله فكـرة ..
أسيل رفعت حواجبها : أقـول ..بـلـآ غبـآء ...ثانيـاً ..أنـا في قـآعـة الـ ............
سعـود لسى مصـدوم وفرحـآن في نفس الـوقـت ...
أسيل : يـلـآ بـآي ..
سعـود : لحـظـة ..
أسيل بنفس الطفش : خيـر
سعـود بأبتسامة : الخير بوجهك ...بس
أسيل بطفش : بس ايش بسرعـة
سعـود : يـلـآ بـآي ...
وقفلت منه ....وهي متنرفـزة بالمـرة من حركـآته ...نفسها تعرف مين هو ...عشـآن ترتـآح ...

************************************************** ********
عــنـد وسـآم ..اللي أتـأخـذ قـرآره النهـآي ...
وسـآم بتـوتـر : يبـه ...أنـا .نـآوي أتزوج ..
أبـو وسـآم بفـرح : والله ...هذي السـآعـة المبـركـة ..و أنـآ أبـوك ....ان شاء الله أخلي أمك تختـآر لك ..أحسن بنـت ...
وسـآم بسـرعـة : لـآ يبـة ..
أبـو وسـآم بأستغراب : ليـه وأنـأ أبـوك..
وسـآم أتفشل : يعني البنت موجـوده ...بس ..
أبـو وسـآم ضحك على شكل وسـآم : ههههههههههههه ومن هي و أنـأ أبـوك ..
و سـآم : رامــا
أبـو وسـآم فرح مـرة وحضن ولـده : خـلـآص ان شاء الله أكلمها ....ويصيـر خير ..
وسـآم أتنهـد بـرأحـة و أخيـراً بيتزوج البنت اللي مـلكـت عقلـة وقلبـه ....

************************************************** ********
عنــد رامـــآ وريـم أتجهزوا ولبسوا عباياتهم ...وركبوا معا السـوآق ...لمـأ وصلـوا الزوآج ...
رامــا بفرح : وجود ..أسيل ..سارة ..
ورآحت لهم وحضنتهم.....
رامــآ : كيفكم بنـآت ..
سارة أبتسمت : مـآ شـآء الله ..أحس أني جالسة أشـوف ملـآك ..ربي يحفظك ....
رامــا خجلت ...ولفت شافت أكثـر الحـريـم يطـآلعـون فيها وهـذآ اللي خـلـى وجهها طمـآطـم ...
أسيل : يـوه يـوه صرنـآ نستحي ...
رامــا ضربتها بخفيف
وجود بأبتسامة أصطناعيـة : كيفك حبيبتي ..
رامــآ : الحمد لله بخيـر ..
أسيل تشوف البنت اللي وراء رامــا وصرخت : ريـم ..
وحضنتها ..والكـل ينـآظـرهـا بأستغراب ...
رامــا توترت : هـذي ريـم ..بنت عمتـي ..
البنـآت صرخوا : وآآآو عنـدك بنت عـم مـآ شـآء الله ....<<< متفرقـة طبعـاً ...
رامــا أفتكـرت شـي : الـآ وين لمـى
ضحكت سـارة : ههههههههههههه مسكينة ..عنـد المصـورة ...
ريـم تعبت من الوقوف : خلونـآ نجلس على هذيك الطـآولـة ..
البنـآت كلهم وافقوا وجلسوا على الطـآولـة والكـل حب شخصية ريـم ....وطيبتها وكلـأمهـا ...

************************************************** ********
عـنـد لمـى ...اللي وجهها أحمـر وخجلـأنـة بالمـرة ..وفـي دآخلهـآ تسب وتلعن ...للمـصـورة ...
يـوسف كـآنت أبتسامته عريضـة مـآ كـآن مصـدق أنـوا رح يتـزوج لمـى ..
دخلت أم يـوسف وأبتسمت : يـلـآ ...جاء وقت الـزفـة ...
تمسكت ...لمـى بـأم يـوسـف ...مـن الخـوف
أم يوسـف ضحكت : ههههههههههههه عـآدي يـآ بنـت ...
يـوسف مسـك يد لمـى ...وخرجوا ..وكـآن شكلهـم معـآ بعـض جونـآآآآن ..
جلسوا على الكرآسـي ....ولمـآ سلمـوا على الـآهل ...
قصـوا الكيكـة ....والبنـآت كـأنـو يصـآرخـون من الفـرح ...لمـآ شـآفـوا يـوسـف ...
من فوق اكل لمـى بالشوكه وأكلت قطعه صغيرة ولمـى نفـس الطريقـة ...وشربهـأ عصيـر وهـي نفـس الطريقـة ...
ونزلـوا تحـت ..ورمـوا الـورد ..عليهم ..وجـآءت قصيـده الـزفـة ..
في لمـى ويـوسـف وكانت الموسيقى روعــة ..وجونـآآآآآن ...
مشـوا لحـد مـآ وصلـوا الكـوشـة ...اللـي منسقتهـآ ....لمـى ...
متمـآشيـة معـآ فستـآن لمـــى ..طلع يـوسف دبلـة ..لمـى حطهـآ بيدهـا اليسـآر ...
ونفـس الطـريقـة ...لمـى خرجت دبلـة يـوسـف وحطتهـآ باليسـآر ...

************************************************** ********
فـي المستشفـى مـن بعـد مـآ شـآلهـا ...مشـآري ووصلهـا المستشفـى ...
أنتظـر و أنتظـر وبعـد أنتظـآر ليس بطـويل خرج الدكتـور ...
الدكتـور : الحمد لله بخير ...لـآزم تتغذى ...
مشـاري تنهـد بـرأحـة : الحمد لله ..( وبسرعـة ) دكتور أقـدر أشوفهـآ ...
الدكتـور : أيوه تقـدر تشوفهـآ ..وهي تحتـآج للـرآحـة ..يعني رح تكـون عندنـآ يوميـن ...
مشـاري : طيب شكـراً ..
دخل مشـآري بسـرعـة عنـد نـدى اللي كـآنت مغمضـة عيونهـآ ..قرب منها وهمس في اذانها ...: كيف حالك اللحين
ندى فتحت عيونها بخوف ...ولمـآ شـآفت مشـآري تنهدت بـرآحـة : الحمد لله أحسن ..
مـشـآري ..يمسك وجهها البريئ ...وقـرب منها وبـآسهـا فـي خدهـأ برقـة ...
و أبتعـد عنها وتوتر : آآآ الدكتور يقـول ...أنك تحتـآجين الى الـرآحـة يـوميـن بالمستشفـى ...
نـدى منزلـة رأسهـآ : لـآ ...مـأ أبغـى
مشـآري : بـس لـآزم ترتـآحين ...
ندى بعنـآد : بـس أنـآ رآحتي بالبيت مو بالمستشفى ...
مشـآري ما حب يضايقها ...وخرج عنـد الدكتور ..و وافق ..وسجل خروج ...
وخرجوا من المستشفى ركبوا السيـآره ...شاف جواله ..وكانت 12 مكـآلمـة من روز
مشـآري دق على روز : الـو
روز بخوف : الـو مشـآري ..
مشــآري لـآحـظ صوتها وبسـرعـة : وش فيك
روز : نـدى مو بالبيت
مشـآري أرتـأح ثم ضحك : ههههههههههههههه ندى معـآي ...
روز أرتـآحت : وآه الحمد لله...وينكم ..
مشــآري ما حب يضايق أخته وقال : كنـآ نتمشـى ...
روز أبتسمت : أهـآآ طيب مالت عليكم ..صـآر لي سـآعـة خايفـة عليكم أدق و أدق في النهاية رايحين يتمشوا ..ومـآ كلفوا نفسهم ..
يقولون نسينـآ روز أختنـآ وحبيبتنـآ
مشـآري : هههههههههههههههههه ان شاء الله المرة الثانية ...
قفل مشـآري من روز
نـدى : ليـه كذبت عليها ...
مشـآري ..نـآظر فيها وقال : ما حبيت أضايقها ...
************************************************** ********
عنـد عبد الله ...وصقـر ....
عبد الله خطب وحـده ...وشـآفهـآ وأعجب بأخلـأقها .....
أمـأ صقـر فكـآن فرحـآن ...أنـوا أخيـراً صديقـة رح يتـزوج ويعيش حياته..
************************************************** ********
لمـآ رجعت رامــا و وريـم البيت ....رن جوآل ريـم وكـآن أبوهـا ..
أبو وسـآم : ريـم يا بنتي ...خلي رامــآ تجي عندي بغرفـة الضيـوف ضروري
ريم بأستغراب : أوك ان شاء الله ...
ريـم تكلم رامــا : أبـوي يقـول رح يكلمك في موضوع بغرفـة الضيـوف ...
رامــا دق قلبهـا من كلمـة موضوع حست أنوا في شي ...
دخلت غرفـة الضيـوف وجلست على أقـرب كنبـة ....
أبـو وسـآم أبتسم : تعـآلي يا بنتي هنـآ ( ويـأشـر بمكـآن جنبـه )
جاءت رامــا جنبـه وهي مـرة خجلـآنة
أبو وسـآم يمسـح شعـرهـا بحنـآن : البنـت نهـآيتهـآ بيت زوجها ولـآ أنـأ غلـأطـآن ....
رامــا هـزت رأسهـآ بمعنـى أيـوه...
أبـو وسـآم : طيب يا بنتي ....
رامــا دق قلبها من كلمـة يا بنتي ...لـأول مـرة من بعـد ما ماتت أبوهـا ...أحـد يقـول لها يا بنتي ...
أبـو وسـآم : في رجـآل خطبك ...و أنـا أبـوك ...
رامــا كـآن أحساسها في هذيك اللحظـة خوف ...خجل ...حزن ..سعـآدة ..مـآ كـآنت تعرف وش تسـوي ...
الـآ أنها ظلت منزلـة رأسهـآ ..
أبـو وسـآم همـس في اذنها : واللي خطبك هو وسـآم ...
رامــا دق قلبها بقـــوة ...من لمـآ سمعـت أسـم وسـآم ..رآحـت ركـض ..لفـوق الدرج ...
و أبـو وسـآم يضحك على خجلهـآ ..
شـآفت وسـأم مر من جنبها بس ما وقفت جرت كانت خجلـآنة بالمـرة ...وجهها محمر ...
أمــأ وسـآم خقق على شكلهـآ وقف مصنم مكـآنه من شكلها ....كانت لـآبسـة
بنطلون زيتي وبلوزة تفاحي ماسكة عليها ...فيها خطوط عشوائية باللون الأسود
وصدرها شوي مفتوح ...وشعرهـأ الطـويـل مفـتـوح ..
ومكياج خفيف بودرة وبلاشر وردي وشادو وردي وقـلـوس وردي لـأمـع ...

************************************************** ********
التــوقعـــــآت ...
رامـــا هل بتـوآفق على ...وسـآم ...؟؟؟
ولمـى وحيـآتهـآ معـآ يوسـف ....؟؟؟
وريـم ...؟؟؟
وجود ...وسارة ....؟؟؟
ولميس ونواف ...؟؟؟

Brb



رد مع اقتباس
[/TABLE1]
[/TABLE1]


قديم 01-25-2013   #8

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:85%;background-color:deeppink;border:10px outset black;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]




البـــــــآرت الخـــآمــس عشــر

مـن بعـد مـآ رجعـوا نـدى ومشـآري لقـو روز قدامهـم
روز تحضـن نـدى بقـوة لدرجة خلت نـدى ما تتوآزن وتطيـح ..
روز ضحكت : هههههههههههههههههه أسفـة ...
نـدى تـوتـرت من نظـرآت ..مشـآري لهـآ
مشـآري : أحـم أحـم ..
نـدى تقـوم بسرعة : أوه أسفـة ...
روز تمسكها وبخوف : فيك شي ...
نـدى بأبتسامـة : لـآ الحمـد لله .....
روز : أهـآ في شي يوجعك ...
ندى متفشلة من مشـآري اللي ما شال عيـونه منها : آآآروز خلينا نروح الغرفـة ...أبغـى أرتـآح ..
روز تمسك رأسهـآ : يـآ قلبي عليك ..تعبـآنـة يلـآ يلـآ خلينـآ نروح ...
مشـآري ضحـك على روز : هههههههههههههههههههههههههه
روز تلف وتطآلع فيـه بصمت وقالت : ليه تضحك
مشى وقـآل : أجرب ضحكتـي....
نـدى خاقـة معا ضحكـة مشـآري ...

************************************************** *****************************
عنـد نواف وأبو نواف بالشركـة ....
نواف مـو مصـدق : وجود هي قالت لك بنفسها ....
أبو نواف ضحك : ههههههههههههه للمـرة المليـون أقـول لك أيـوه
نواف أتفشل : أسف ما أنتبهت ..بس ما ني مصـدق ...
أبو نواف أبتسـم : الـا صـدق و أنـآ أبـوك...
نواف : بس يـآ يبـه هي متضآيقـة من وجودي ....شكلها ما تبغآني أكـون بالبيت ...
أبو نواف : صدقني يـآ نواف أنـو هي اللـي قالت لي أرجعـك ...
نواف أبتسـم : مصـدقك يـآ يبـه ...ان شاء الله رح أجي بكـرة ...
أبو نواف أبتسـم : طيب أنتظرك ....
نواف : معا السلـآمة ...

************************************************** ***************************
عنـد رامـــا...لمـآ طلعـت ..دخلت الغرفـة على طول مسكت قلبها وصـآرت تتنفـس بقـوة ...
ريـم ضحكـت : هههههههههههه هـذا كله عشانك بتتزوجي أخـوي ..
رامـآ فتحت عيونها لمـآ شـآفت ريـم حمر وجهها زيـآدة ...
قربت منها ريم وحضنتها ....وقالت : نقـول مبروك
رامــا : ههههههههه لـآ ..لسـى بدري ...
ريم أبتسمـت لبراءة رامــا : طيـب ...بس فكـري كويس ...
رامــا : ان شاء الله ....

************************************************** ****************************
فـي صبـآح يـوم جـديـد على حيـآة أبطـآلنـآ ......
صحيـت بالكسـل مـوطبيعـي ...شـآفته نايم بجنبها ..أبتسمـت دخلت الحمـآم ( الله يكرمكم )..
أخذت شور سريـع...لبست فستـآن ...أحمـر قصيـر لتحـت الركبـة ....
سوت شعرهـآ فيـر ...ومـن قـدآم بـف صغيـر ...كـآنت روعــــة وجونـآن ....
حطت مكياج ....قلوس وردي ....وبلـآشر أحمـر .....ولبست طقـم فضـي ...
حسـت بـآحـد يمسكها من خصرهـآ لفت بسرعـة وأبتسمـت : صبـآح الـخير ...
يـوسف بأبتسـآمـة : يـآ صبـآح الحـب ...
لمـى بخجـل تحـآول تصـرف : يوسف حـآبـة أزور أهلي ممكـن ..؟
يـوسـف أبتسـم : فهمنا التصريفـة ...
لمى ضحكـت ضحكـة ذوبـت يوسـف : هههههههههههههههههه
يوسـف : فـديـت الضحكـة ...!
أبتسمـت ..وحمـر وجهها ....
رن جوال لمـى ردت على طول حمـدت ربها : الـو
سعـود بـآبتسامـة : مبـروك لمـى ..
لمـى ( أوف جـآء النكـد ) وبعصبيـة : خيـر ..
يوسـف أستغرب مين اللي خلى لمـى تعصـب وسحـب الجـوآل بخفـة ورد : الـو ميـن
سعـود : صبـآح السكر
ضحك يوسـف : ههههههههههههه يـآ صبـآح النكـد
سعـود فتح عيونـه : وليش ان شاء الله يا أستـآذ ...
يـوسف : يعني بالله واحد توه متزوج ...تدقون عليـه بثاني يـوم ...( وبأستهبال ) يـآ خي والله أنك ما تستحـي ....
سعـود ضحك : ههههههههههههه أنـآ أحب أخرب ....
يـوسف بأبتسامـة : أقول رح عني ...يلـآ بـآي
سعـود : ههههههههههه ليالي سعيـدة يلـآ بـآي ...

************************************************** ***************************
دخـل وسـآم عنـد الدكتورة مـي وقال بأبتسامة : صبـآح الخير
مـي بأبتسامـة : صبـآح النـور.....كيفك اليـوم...؟
وسـآم : الحمـد لله بخير ...أنتِ كيفك ..؟
مـي : الحمـد لله تمـآم .....
وسـآم : مـآ بـآركـتِ لـي ...
مـي بأستغراب : فـي أيش دكتور ...؟
وسـآم : أنـآ قررت أتـزوج ....
حمر وجـه مـي وهذا الشي اللي مـآ خفـآء على وسـآم اللي أستغرب ...
مـي قـآلت بهدوء : يعنـي مـوجودة ولـآ كيف ...؟
وسـآم : لـآ خلـآص خطبت ....رامــا ..اللي قلت لك عليها ...
مـي وبـدآت الغيرة تشتعـل بقلبها وبتوتر : رامــا أيـوه أفتكرتها ..!
وسـآم أبتسـم : أيـوه هـي ...
مـي خرجت جريء وأسـرع ما عندهـا دخلت الحمـآم ( أكرمكم الله ) ....
تـدآري دموعها اللي نزلت على خـدهـآ بـدون شعـور ....ما تبغـى تبعـد عنـه ...
هـي تحبـه الـآ مـو بس تحبـه تعشـقـه ...حيـل
أمـآ وسـآم أستغرب مـرة مـن تصـرف ...مـي
وصـآر يدور عليها بممـرآت المستشفـى ...ويسـآل الدكآتـرة عنها

************************************************** *****************************
وجود تفطـر : بـآبـآ وش قـآل نواف ...
أبو نواف أبتسـم : يقـول ان شاء الله رح يجي علشـآن خـآطر وجود
أبتسمـت وجود بحمـآس ...تنتظـره تبغـى تعتـذر منـه ..
فجـآة دق الجـرس رآحـت ...جريء ولمـآ فتحـت البـآب .....
مـآ كـآن نـوآف كـآن خـآلـد أتـرآجعـت على الخـلـف ....وأبتسمـت بخجـل ....
وطلعـت فوق بسرعـة أمـآ خالـد ضحك عليها : ههههههههههههه فديتها والله
أبو نواف : أهلـآ أهلـآ خـويلـد ...
خالد يسلـم على أبـو نواف
أبو نواف : كيفك يـآ ولدي ..؟
خالد : الحمـد لله بخير .....
أبو نواف يـآشر لـه يجلس : تفضـل ....تفضـل وأنـآ أبـوك ...
خالد : لـآ عمـي مشغـول أنـآ بالمـرة ..بس مـريت من جنب البيت وحبيت أسلم عليك ....
أبتسـم ...أبو نواف : أهـآ بس توعـدني المـرة الجـآيـة تبلط عنـدي ...
ضحك خالد : ههههههههههههه من عيوني ...
كمـل خالد : يلـآ معا السلـآمة ...
أبو نواف : معا السلـآمـة ...
خرج خالد ونزلت وجود بحرج ..
أبو نواف يضربها بخفيف وبمـزح : ثـآني مـرة لـآ تفتحـي الباب ...من دون ما تقولي مين ....
هذي المـرة ربي سلمك وطلع خالد والمـرة الجـآيـة بيكـون حـرآمـي ...
شهقت وجود وبخوف : والله ...
أبو نواف مسكها وحضنها وضحـك : هههههههههههههههه لـآ تصـدقـي .....
وجود تمسـك قلبها : أشـوا ريحتنـي ......
رن الجرس وهـذي المـرة وجود ألتزمـت الصمـت وقربـت من الباب وقالت بهدوء : ميـن .؟
نواف خائف أنوا وجود أخته ما تتقبله : أنـآ ...نواف
وجود فتحت الباب بسرعـة وحضنتـه وصـآرت تبكـي بقـوة .....
نواف بحنـآن : خلـآص يـآ حبيبتـي ...
وجود تشهق : نواف ثـآني مـرة لـآ تتركنـي ....
نواف : ان شاء الله من عيونـي ..رح أكـون معـآك اليـن مـآ أمـوت
أبتسمـت وجود من بيـن دموعها ....وبعـدت عنـه ....
قرب أبو نواف وسلم على نواف وعلى لميس : كيفك يـآ بنتـي ..؟
لميـس أبتسمـت : الحمـد لله بخير ....شخبـآرك يـآ عمـي ..؟
أبو نواف : الحمـد لله ....
لميـس تمـد يدهـآ لوجود : كيفك ..وجود يـآ قلبي ..؟
وجود مشـت ولـآ كـآنها شـآيفـة شي .....
أمـآ لميـس ..أتفشلـت وجالسة تتوعـد فـي وجود ....

************************************************** ******************************
دق سعـود على أسيـل ...: الـو
أسيل : أيـوه أهلـآ ...وين حـآب نتقـآبل ...
سعـود فرحـآن ومـو مصـدق : بالبحـر ....
أسيل : أوكـي ..رح أروح البحـر ..واذا وصلـت ...قول لـي وين وأي مكـآن ...
سعـود طـآر مـن الفرحـة : طيب ان شاء الله ....

************************************************** *********************
سـآرة كانت جالسة بغرفتها سرحـآنـة ...تفكـر مـن الجهـة الـآولى وجود ومـن الجهـة الثانيـة ...نواف
ومن الجهـة الثالثـة لميـس ....محتـآرة بالمـرة هـي صحيـح تحـب نوآف ....
بس مستحيـل تـآخذو من زوجتـه .....!
أبتسمـت بهـدوء لمـآ أفتكـرت أول مـرة شـآفتـه ....كـآن يخقـق بالمـرة ...
دقـت على أسيـل ...: الـو أسيل كيف حالك ....
أسيل : الحمـد لله بخير أنتي كيفك
سارة : نـص أيـوه ونـص لـآ ...
أسيل : ليـه وش فيـك ..؟
سارة : ما أدري مضـآيقـة مـآ أعرف ليـش ....؟
أسيل : حبيبتـي مـن أيش مضـآيقـة قولـي لـي ...
سـآرة قررت تفتح قلبها لـآسيل وتقول لها كل .....: أنـآ .......
قـآطعتها أسيل بسـرعـة : يلـآ بـآي ....
وقفلـت بوجهها ...حست سـآرة أنـو مالها أي أهتمـآم ...لمـآ كـآنت رح تفتح قلبها لـآسيل...
أتفـآجـآت أنها قفلـت بوجهها أبتسمـت بـآلـم وراحت تصلـي ..الظهـر اللي فـآتها لمـآ كـآنت سرحـآنـة ....

************************************************** **********************
عنـد أسيـل لمـآ قفلـت من سـآرة كان غصـب عنها لـآنها لـآحظت خط ثاني بالجوال ....
ردت : ألـو أيـوه أنـآ بالبحـر ...
سعـود : حلو ...أوكـي عنـد .............................
أسيـل : أهـآ طيب أوكـي ....!!
و أخيـراً لمـآ وصلت المكـآن كأن يحيط بمجموعـة كبيرة من العـوآئـل خافـت بالمـرة ....
وحسـت بـآحـد يسمـك يدهـآ بقـوة ....
لقـت بسـرعـة ومـآ كـآنت مصـدقـة اللي تشـوفـه كـآن سعـود ...اللـي جرحها اللـي فرقها بين أعـز صـديقـه ...
اللـي واللـي ..........!
همسـت أسيـل مـآ هـي مصـدقـة : سعـود ...
سعـود يقـرب منها : عيـونـه وقلبـه وروحـة أنتـي ...!
أسيـل اللي تحـآول تفـك يدهـآ من يـد سعـود وقالت : أتركنـي ...الله يخليك ...
سعـود ...سحبها لمكـآن ما في أحـد وقربها منـه ...أمـآ هـي أبتعـدت بسـرعـة ...
وكـآنهـآ تقـول ...بعـد عنـي ....
سعـود همـس بـآذنهـآ : أحبـك ....
أسيـل بقهـر : وأنـآ أكرهـك ...و مـآ أطيقـك ...( وبعصبيـة وهي تحـآول تفك يدهـآ ) يـآ خـي أفهم أنـآ مـآ أحبـك ...و أحـب وآحـد غيـرك .....
سعـود صـرخ صـرخـة خوفت أسيل بالمـرة : ميـن هـو
أسيل فرحت بدآخلها لـآنها قهرتـه وحاولت تزودها : ما بقـول لك ....
سعـود بتهديد : والله يـآ أسيل لو مـآ قلـت لـي مـن هـو لـآخليك تنـدمـي ...
أسيل بتحـدي : وش بتسـوي يعنـي....
سعـود قـرب شفـآتـه مـن شفـآتهـآ ...أمـآ هي أبتعـدت بسـرعـة وقالت بقرف : وقـح ....
سعـود بأبتسامـة سخـريـة : هـآ بتقـولي لـي ميـن هـو ....
أسيـل بكذب ترفع رأسها بغرور : أيـو ولد خالتي ...
ومشـت وتركـت ورآهـآ انسـآن مجروح ...كان يفكـر أنهـآ تمـزح معـآه ..طيب يـآ أسيـل أصبـري الـآيـآم بيننـآ .....

************************************************** *****************************
فـي الجـآمعـة بالنـدن ...
كانت جالسة بالكافتيريا بطاولة لوحـدهـآ ...لـآنـو نـدى ما جاءت ..تعبـآنـة .....
شربـت عصيـر بهدوء ...خافـت بالمـرة مـن نظـرآت ليـزو لهـآ ....
قـربـت ليزو وقـآلـت بـآبتسـآمـة سخريـة : Hi
روز : Hi
ليـزو بعصبيـة تـآشـر على روز : هـي أنتِ أبعـدي عن الـآستـآذ سـآلـم ...يـآويلـك لو فـي يوم من الـآيـآم شفتـك معـآه فـآهمـة ...
روز وقفـت بعصبيـة : لـآ بالله وش بتسـوي يعني ...
ليـزو بصـرآخ : أعلمـك الـآدب يـآ قليلـة الـآدب...
مسكـت روز شعرهـآ...وصـآرت كل وحـدة تشـد شعـره الثـآنـيـة ....
روز وهـي لسـى شـآدة شعـر ليـزو : أنـآ محتـرمـة وأهلي ربـونـي أكثـر منـك يـآ جـزمـة ( وأنتـو بكرامـة )
ليـزو طـآحت على الـآرض وبـدمـوع التمـآسيـح : أهـئ ليـه تسـوي فيني كذا يـآ روز كل هذا عشـآن كلمـت أستـآذ سالم حرآم عليك والله حرام عليك
روز أستغربت ومصـدومـة من الكلـآم اللي قـآلتـه ليـزو ....صرخـت : أنـآ يـآ...كـذآبـة ....
قأطعها الشخـص اللي وراءهـآ لمـآ صـرخ : روز ...خلـآص ...
لفـت روز وأنصـدمـت بالـآستـآذ سـآلـم أنقهـرت بالمـرة ....لـآنهـآ مظلـومـة ....وعرفـت خطـة ليـزو ...حقـدت عليـهـآ بالمـرة ...
سـآلـم يصفـق : يلـآ كـل وآحـد يرجـع مكآن مـآ جـآء ...
الكـل رجـع ما عـدآ روز وليـزو .....
سـآلـم بعصبيـة : واللحين شفتو وش سويتـوا
روز : أستآذ هـي...
قـآطعها : أنتِ أخـر وحـدة تتكلمـي ...
روز واقفـة بالصـدمـة مـآ هي مصـدقـة اللـي يصيـر لفت شـآفـت ليـزو تطـآلعهـآ بـأبتسـآمـة سخريـة ...
ولفـت على وراء وخرجت من الجـآمعـة بدون ولـآ كلمـة صـآرت تبـكـي بالصمـت ...
كـل اللـي تعـرفـه أنـو هـي مظلـومـه

************************************************** *****************************
التــوقعـــآت ....
وش بيصيــر على رامــا + مـي + وسـآم ...؟؟؟
وروز المظلومـة ...؟؟؟
ونـدى ومشـآري ...؟؟؟
أسيـل وسعـود ...؟؟؟
لمـى ويوسـف ...؟؟؟

Brb



رد مع اقتباس
[/TABLE1]
[TABLE1="width:85%;background-color:darkred;"]
[/TABLE1]


[/TABLE1]




قديم 01-25-2013   #9

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:95%;background-color:gray;border:10px outset darkred;"]

[TABLE1="width:85%;background-color:darkred;"]




البــــــــآرت الســــآدس عشـــر

كـآنت جالسة بالمـزرعـة والهـوآء يطيـر خصلـآت شعرهـآ ..
أبتسمـت لمـآ أفتكـرت أنـو وسـآم رح يكـون من نصيبهـآ ....
جلسـت جنبهـآ ريـم وقـآلت بـآبتســآمـة : هـآ يـآ أختي العزيزة وش قررتـي ...
رآمــآ بتـوتـر : ممـآ آدري..
ضحكـت ريـم على تـوتـرهـآ : هههههههههه طيب مممم ما عليك اللحين ....( وبجـديـة ) بسـآلك سؤآل ..
رآمــآ : أوكـي آسآلـي ..
ريـم بـآبتسـآمـة : أنتي تحبي وسـآم ....
دق قلـب رآمـآ وهـي متـوتـرة بالمـرة قـآلت بسرعـة : لـآ
ريـم : ههههههههههههه لـآ جـد تحبيـه ....
رآمــآ : يعنـي عـآدي أعتبـره مثـل آخـوي ...لـآ أكثـر
ريـم بجـديـة : أول مـرة آشـوف بنـت بتتزوج آخـوهـآ...
رآمــآ بخجل : يالله كيف أفهمك اللحين ...
ريـم حضنتهـآ : هههههههههه عـآرفـة ـآنـك تحبيـه ...بس قوليهـآ بالـآول ....
رآمـآ حمر وجهها : لـآ ...
ريـم بـآبتسـآمـة عريضـة : رآمـآ يلـآ ......بلـآ دلع بنـآت
رآمــآ بنفس الخجل : طيب بقولهـآ بس بسرعـة ...
ريـم : أوكـي يالله ....قولـي
رآمــآ غمضـت عيونهـآ وقـآلت : آحبـه ...
سمعـت ضحكـآت فتحـت عيونهـآ لقيـت ريـم و سـآم فـآطسيـن ضحـك ....
جرت على طول للدآخل ...وهـي خـجلـآنة وتسب وتلعن في ريـم ..
وسـآم بحب : فديتهـآ والله ....
ريـم بفرح : يس يلـآ اللحين توصلنـي عنـد صديقتـي ...
وسـآم : أوكـي .....

************************************************** ****************************
أم وسـآم تصـرخ : مستحيـل يتزوج بنت الشوآرع ....
أبو وسـآم بعصبيـة : وأنـآ قلت أنـو رح يتزوجهـآ ..يعنـي رح يتزوجهـآ ....
أم وسـآم بنفس الصـرآخ اللي أرعب رآمــا : رآآآآمـآآآ
جاءت رآمــآ من فوق وهـي خـآيفـة بالمـرة ....قربـت من أم وسـآم وقـآلت بخوف : هلـآ خـآلتـي ..
أم وسـآم مسكتهـآ وبحـرك سريعـة جـداً ....طـآآآآآآحـت رآمــآ على الدرج ...
وباللحظـة بـدآت تضعف أكثر وأكثر قـآلـت آخر كلمـة : وسـآم ...ريـم
و.........آغمـى عليهـآ ...
صرخ أبو وسـآم وهـو متجـه الى رآمـــآ : شفتـي وش سويتـي بالبنـت ..
رآح بسرعـة لهـآ وأتصل على الـاسعـآف ...اللي أخـذو رآمــآ
الى المستشفـى .....
أم وسـآم لسـى جالسـة بالـآرض وتبكـي ...
كيف سوت كذا ....بالبنـت .......صـآرت تبكـي ...
نـدمـآنـة على اللـي سـوتـه بالرآمــآ ...
سمعـت صوت دخـول أحـد وهـذآ اللي سبب لهـآ الخـوف ..أكثـر وآكثـر ...
وسـآم : مـ...........
مـآ كمـل كلـآمـة لـآنـو أنصـدم بالمـرة من الشي اللي شـآيفـه .....
أمـه جالس على الـآرض ....والـدم عآلـآرض ...
صـرخ وقـآل : يمـة ..
قرب منهـآ ومسكهـآ وقـآل بخوف : يمـه وش فيـك ....
أم وسـآم تـآشـرعلى الـآدم ...وتشهـق : روح ...عنـد رآمــآ
صرخ وسـآم : يمـه خلينـآ نروح المستشفـى شوفـي الـدم شلون ينزف منك ...وش دخل رآمــآ
قـآلت أم وسـآم بعصبيـة : هـذآ مـو منـي ...هـذآ حق رآمــآ .....
أنصـدم بالمـرة قـآل بعصبيـة : وينهـآ ...
أم وسـآم تبكـي : بالمستشفـى ....
وسـآم على طول جريء للسيــآرة ...أفتكـر أمـه ونـزل وقـآل لهـآ تجي معـآة بالمستشفـى
وهـي بدرورهـآ وآفقـت ولبسـت عبـآيتهـآ ...وآنطلقـوا الى المستشفـى ...

************************************************** *********************
عنـد روز كـآنت زعلـآنة بالمـرة من أخر موقف صـآر لهـآ معـآ الدكتـور ....
حست نفسهـآ شوي وتبكـي ...بس لمـآ جاءت نـدى تمـآسكـت أكثـر وقـآلت بـآبتسـآمـة : صبـآح الخير
نـدى : صبـآح النـور لـآحلى ورد ...
روز تمسـك يـد نـدى : نـدى اقـدر أقـول لكِ شي ..
نـدى بـآهتمـآم : أيش ...؟
روز قـآلت لنـدى كل السالفـة نـدى فتحـت عيونهـآ وقـآلت بعصبيـة : وـآنتـي تسكتين لهـآ ...
روز بحزن : ممـآ آدري ..
نـدى بـآنفعـأل : وش اللي ما تدرينـه .....يـآ حبيبتـي أنتي لـآزم تقولـي للدكتورة سـآلم الحقيقـة ...
روز بخوف : بس هـو مـآ بيصـدقنـي...
نـدى بذكـآء : مممممممم طيب وش رآيـك عنـدي خطـة جونـآآآآن ...
روز : وش هـي ..
نـدى : طيب بالـآول خلينـآ نخـرج بـرآ نزل ثلج ..
روز بحمـآس : وآآآآآو طيب طيب يلـآ اللحين ..بس اللبس ...

لبست روز بنطلون جينز أسود وبلوزة ...صفـرآء فوقهـآ جـآكيـت بنـي ....
كـآن شكلهـآ روعـــة ربطـت شعـرهـآ ذيـل حصـآن حطت مكيـآج خفيـف ...
قلوس وردي وكحلت عيونهـآ ولبسـت صنـدل ( أكرمكم الله )
ونزلـت تحت ....وهـي مـرة متحمسـة ...

أمـآ نـدى لبسـت بنطلـون جينـز أبيـض وبلـوزة تفـآحـي ...لبسـت جــآكيـت ...
أبيـض ..وعليـه شـآل طـآلع شكلهـآ جونـآن بالمـرة ...
وحطت مكيـآج ....كحلـت عيونهـآ الـآ زآدهـآ جـآذبيـة ....
ولبسـت صنـدل تفـآحي ( أكرمكم الله )

ونـزلت وهـي تصـرخ بفـرح : روزي ....
وطـآآآآآآخ صقعـت بمشـآري اللي شـآفهـآ وشـآف خجلهـآ وأبتسـم
ونزل لمستـوآهـآ .....مسكهـآ وحملهـآ بيـن ذرآعيـه ..وصـآر يـدور فيهـآ ..
وهـي متعلقـة بالرقبتـه وتصـرخ : مشـآآآآآري أتركنـي والله خـآيفـة ...
بـآس خـدهـآ وبـآبتسـآمـة : أحبـك يـآ بنـت ...ليـه ما تفهمـي
خجلـت نـدى بالمـرة وقـآلت وهـي تحـط يدهـآ على خـدهـآ وبقـرف مصطنـع : يععععع الله يقرفـك ...
ومـن دآخلهـآ خـآقـة معـآ بوسـتـه وريحـة عطره ...
مسكهـآ وبـآسهـآ مـرة ثـآنيـة ...أمـآ هـي صـآرت تـرجـف من البـرد ومـن التـوتـر
قـآلت بتوتـر : مشـآري ..أتركنـي الله يخليـك ....
مشـآري بـآبتسـآمـة جـذآبـة : قوليهـآ بالـآول ....
نـدى نـزلـت رأسهـآ وقـآلت بخجـل وبـآستهبـآل : آكرهـك يـآ ولـد ليـه مـآ تفهم ....
مشـآري عصـب بالمـرة وكـآن رح يطلـع فوق بس أتفـآجـآء أنهـآ مسكـت بيـده وقـآلت بحـب وبتـوتـر : أنـآ مـو ...أحبـك ..أنـآ أمـوووت فيك ...
قرب منهـآ وحضنهـآ بكـل قـوووتـه مـآ كـآن مصـدق أنهـآ تبـآدلـه الشعـور ...تحبـه مثـل مــآ يحبهـآ ...
قـآل وهـو يبـوس ..رقبتهـآ ...: الله لـآ يحرمنـي منك ...
خقـت ثـم أبتسمـت : ولـآ منـك ....

روز فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
ألتفتـو لهـآ بسـرعـة .....
نـدى بتمثيـل : وع والله مصـدق نفسـك ....تـرآك غبي
مشـآري فتـح عيونـه بقـوة مـو مصـدق توهـآ رومــآنسيـة واللحين رجعـت زي ـآول
نـدى غمـزت لـه بمعنـى قـدآم روز
مشـآري بتمثيـل : أقـول طسـي أنـآ مـآ ـآكلـم بزرآن ...
روز : بسم الله الرحمن الرحيـم ..والله أنتم حالـة مـرة تحبون بعض ومـرة تكرهـون ...أحسن لـي أروح آلعـب بالثلج ....

************************************************** **************
عنــد لمـى ويـوسـف ركـبـوآ الطيـآره مستعـديـن للسـفـر....
الـى لنـدن ...وهـذآ كـآن قرآر لمـى ...لشهـر العسـل ..
قـدمـت لمـى أجـآزة بالمـدرسـة لمـدة شهـر ...
كـآنت لمـى تقـرآ مجلـة بهـدوء ....أمـآ يوسـف كـآن بسـآبـع نـوم .....
فجـآءة طـآح رآسـه على كتفهـآ ....آلتفت لـه وأبتسمـت بـآستـه بقـوة ....
وقـآلت بهمـس : تصبـح على خيـر....
مـآ كـآنت تعـرف أنـو يرآقبهـآ ومـآ كـآن نـآيـم ...
أبتسمـت بحب : وأنتـي من أهل الخـيـر يـآروحي .....
ضحكت : هههههههههههه أومـآ مـآ نمـت....
يوسـف : هههههههههه لـآ أحـآول آنـآم......
لمـى بمـلل : كـم بقـي سـآعـة على وصولنـآ ...
يوسـف ينـآظـر سـآعتـه : مـآ آدري ...بس أتـوقـع سـآعتيـن ...
لمـى بطفـش : أوف يعني رح يطول بالمـرة ...أيش هـذآ ....طفـش ...
يوسـف : أفـآآآآآ تطفشيـن معـآي...
لمـى بغبـآء : مـآ آدري ....
ضحك : هههههههههه وش اللي مـآ آدري ..
لمـى : يوسـف خلـآص مـآ ني نأقصـة هبـلك ...
يـوسـف حضنهـآ ...: طيب يلـآ نـآمـي....
أبتسمـت وحضنتـه أكثــر

************************************************** ************************
كـآنت أسيل جالسـة لوحـدهـآ تفكـر.....فـي سعـود حست أنـو فـي شـي مـآ
بـدآخلهـآ يتحـرك لـه ...
دخـل عمهـآ شـآيـع بـآبتسـآمـة : صبـآح الخيـر....
أسيـل بنفـس الـآبتسـآمـة : صبـآح النـور ...عمـي حيـآك تفضـل ...
جلـس عمهـآ بجنبهـآ وبحنـآن : وش فيهـآ بنتـي وحبيبتـي ...وش اللي مضـآيق الحلو ...
أسيل أبتسمـت على حنيـت عمهـآ : لـآ يـآ عمـي مـآ فينـي شي ..
شـآيع : متـآكـدة ...
ضحكت أسيل : ههههههههه يب يب متـآكـدة ...
رن الجوآل لمـآ شـآفت أسيل الرقـم توترت وأرتبكـت بنفس الوقـت...
شـآيـع لـآحظ توترهـآ وقـآل : ردي يـآ بنتي مين ..؟
أسيل بتوتر وتدعي ربـهـآ بقلبهـآ : هاه لـآ صديقتـي..
شـآيع : أهـآ ردي ...رح تخليهـآ تدق كذا ...
أسيل : مـآلي نفس تعبـآنـة بالمـرة ....
شـآيع يمسـك الجـوآل ...: هـآتـي أقـول لهـآ أنك نـآيمـة ....
أسيل تسحـب الجـوآل : لـآ لـآ لـآ خلـآص رح أرد .....
أستغـرب شـآآيـع من تصـرفـآت أسيل اللي أتغيــرت بالمرة ...
أسيل : الـو كيفك حبيبتـي
سعـود خـق من كلمـة حبيبتـي وقـآل : هلـآ يـآ روحـي ...الحمد لله يـآ قلبي
أسيل " أووووف صدق المسكين " : أهـآ دوم سـآرونـة....الـآ وش كنت رح أقـول لك ...بكرة أنتي جـآيـة المـدرسة ..
سعـوج بـآستغـرآب : أسيـل فـي أحـد عنـدك ...
أسيل بتوتـر : أيـوه ...
سعـود : أهــآ طيب آدق عليـك بعيـدين ...
أسيل بسرعـة : لـآ
سعـود : وأيش اللي لـآ...
أسيل بـآرتبــآك لـآنـو عمهـآ ينـآظـر فيهـآ بنص عيـن ...: أقصـد لـآ تدقـي بكـرة نتقـآبل بالمـدرسة ..
سعـود ضحك عليهـآ : ههههههههههههه طيب بـآي ...
قفلـت وهـي بالمـرة متـوتـرة ....
شـآيـع ضحك : هههههههههههه وش فيـك ....
أسيل بخجل : لـآ بس هذي البنت بالمـرة أستحي منهـآ ....
شـآيـع : هههههههههه آهـآ يلـآ أنـآ طـآلع تـآمـريـن على شي ...
آسيـل : لــآ سلـآمتـك ....

************************************************** *********************
بالمستشفـى لمـآ وصـل وسـآم وأم وسـآم ....قـآل وسـآم : وين غرفـة رآمــآ الـ ...............
الممـرضـة : أهـآ هاي البنت بالعمليـة ...
أنصـدمـت أم وسـآم ووسـآم : وينهـآ طيب ..
الممـرضـة : بـ ................
طلعـوا فوق ...وشـآفـو أبو وسـآم حـآط يـده على رآسـه بحزن ....
وسـآم بخوف : يبـه وش فيهـآ رآمــآ ...
أبو وسـآم لمـآ شـآف وسـآم ...وأم وسـآم نـآظر أم وسـآم بـآحتقـآر ....
ووسـآم قـآل بحزن : صـآر لهــآ سـآعتيـن جوه ما آعـرف وش فيهـآ ...؟
خرج الدكتـور اللـي ملـآمح وجهه كـآنت عـآديـة جـداً ....
الدكتـور : البنـت سوينـآ لهـآ العمليـة الـآزمـة ....اذا صحيـت رح تفتـح عيونهـآ ...لـآنـو فـي أحتمـآل كبيـر جداً
تكون البنـت مصـآبـة بالعمـىء
أبو وسـآم بحزن شديد ..ما قدر يحـآفظ على الـآمـآنـة اللي وصهـآ ايـآه صديقـه ..: لـآ حول ولـآ قوة الـآ بالله ....
أمـآ وسـآم فحـط يـده على رآسـه وجلس على الكرسي بـآنكـسـآر مـآ كـآن مصـدق انهـآ رح تكـون عميـآء ....
أم وسـآم إغمـى عليهـآ .....ومسكـوهـآ وودوهـآ غرفـة عشـآن ترتـآح .....
جاء الشرطي على أسـآس أنـو يحـقق وش صـآر ...أبو وسـآم كـذب وقـآل طـآحت من الدرج .....
وأغلق الملف ....
************************************************** ***********************
عنــد وجـود اللي كـآنت جالسـة تتكلـم ...معـآ سـآرة ....بالجوآل
وجود : ههههههههههههههههههه تخيلي عـآد ...
سـآرة : وربي ...ههههههههه
وجود شـآفت لميس تمشـي وطنشتهـآ ....
وجود قـآلت : ههههههههههههههه أووومـآ سمـر رح تتزوج ....
سـآرة : وربي توهـآ مكلمتنـي ..
وجود : هههههه ومين هوـآ تعيـس الحـظ ....
سارة : ما أدري ..بس هو أهله مـآتـو .....وعـآيش معـآ صديقـه ...
وجود بالقـآفـة : وش أسمـه
سارة : تقـول آسمـه عبد الله .....
وجود أفتكرت عبد الله اللي بالشـآت بعـدين أبتسمـت وقـآلت : أهـآ قولـي لهـآ مبـروك
سارة : الله يبـآرك فيك ....عقبـآلك أنتي وخـآلـد
وجود بـآستغـرأب : مين خالد
سارة : هههههههههه مين خالد يعني أخوي ...
وجود بخجل : هييييييييي سارونة معـآ نفسك ....
سارة : ههههههههههههههه

************************************************** **************************
**التـــــوقعــــــآت **
ميـن هـو عبد الله اللي بيتزوج سمـر ...؟؟؟
وش بيصيـر لرآمــآ تتوقعـون بتصيـر عميــآء ....؟؟؟
ووسـآم + أم وسـآم ....؟؟؟
وش هـي خطـة نـدى ..اللي بتسـويهـآ لليزوا ....؟؟؟
نـدى ومشـآآآري ....؟؟؟
روزي وسـآلـم ...؟؟؟
وجود وخــآلــد ...؟؟؟
أسيل وسعـود ...؟؟؟
لمـى ويوسـف ...؟؟؟

Brb





رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013   #10


الصورة الرمزية احبــكـ لو تجافيني

 عضويتي » 20584
 جيت فيذا » Sep 2012
 آخر حضور » 04-04-2013 (01:56 AM)
آبدآعاتي » 948
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » احبــكـ لو تجافيني has a reputation beyond reputeاحبــكـ لو تجافيني has a reputation beyond reputeاحبــكـ لو تجافيني has a reputation beyond reputeاحبــكـ لو تجافيني has a reputation beyond reputeاحبــكـ لو تجافيني has a reputation beyond reputeاحبــكـ لو تجافيني has a reputation beyond reputeاحبــكـ لو تجافيني has a reputation beyond reputeاحبــكـ لو تجافيني has a reputation beyond reputeاحبــكـ لو تجافيني has a reputation beyond reputeاحبــكـ لو تجافيني has a reputation beyond reputeاحبــكـ لو تجافيني has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي


 توقيع : احبــكـ لو تجافيني



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعذريني, عليك, قلبي, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية