![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
الجزء السابع
(فى المستشفى ) بندر كان رايح جاي فى الممر ينتظر الدكتور يطلع ويطمنه على حبيته وام عياله تم على هالحال نص ساعه بعدها طلع الدكتور بندر .. ها لدكتور طمنى وشفيها زوجتى الدكتور .. مبروك المدام حامل بندر . ردد ورا الدكتور.. حامل الدكتور .. ليه انت مابتعرفش حامل وبشهر الثالث كمان بندر .. طيب دكتور شنو سبب اغماها المفاجئ الدكتور .. سوء التغذيه وانا احكتبلها شويه فيتامينات وراح اخليها عندنا كمان يومين بندر .. طيب اقدر اشوفها الحين الدكتور .. اه تقدر تفضل بندر .. مشكور يادكتور الدكتور .. ولو ذا وجبنا دخل بندر على هنادى بالغرفه وعور قلبه على حبيبته وروحه وجهها اصفر ووشاحب تقرب منها وباسها على جبينها بندر .. الحمد لله على السلامه حبيتي هنادى ناظرت فيه ولفت وجهها الجه الثانيه من غير ماترد بندر .. مسك ايدها .. مبروك حياتي بتصرين ام مرة ثانيه هنادى .. بصوت مبحوحه . لاتقول حياتي روحلها ليش قاعد عندى بندر .. حبيبتى انتى فاهمه الموضوع غلط هنادي .. لا تقول حبيتي اطلع برا اطلع برا وقامت تصارخ بشكل الستهتاري دخل عليهم الممرضه الممرضه .. مالها فى ايه هنادى طلعوا برا مابي اشوفه الممرضه .. ماعليش ياستاز تفضل برا طلع بندر من عندها ونزلت دمعه من عينه حسبي يالله ونعم الوكيل ياربي ساعدنى موراضى تسمع من أي كلمه ياليت مسمعت كلامك يا................... ضيعتني حسبي الله ونعم الوكيل (( مصر )) ديمه ومحمد ديمه كانت فى اللو بى سرحانه وتفكر بحاله وحال محمد ليما متى بنظل على هالحال كل هذا لانى نسيت جوالى فى البيت اذا على اتفه الاسباب بيزعل شلون بنكمل بافي حياتنا الله يعين نزلت دموعها من غير ماتحس محمد كان توة داخل الفندق عرفها من بعيد فى خاطره.. هذى فرصتي لجل اراضيها دامها لوحدها وصل عندها وجن جنونه لما شاف دموعها محمد ... حياتي شفيج ليش تبكين ديمه .. ماردت عليه بس زاد بكاها محمد حبي اشفيج واللى عافيج ردى على ديمه .. بصوت مبحوح .. مافيني شى محمد .. طيب قومي معاي ديمه .. مابى اروح معاك مكان محمد يمثل انه زعلان .. هذا وانا محمد حبيبك تكلمين كذا >> ياشين الثقه ديمه وهى رافعه حاجبها الايمن ..واتق يالاخو محمد وهو ميت على حركتها .. انا زوجك مو اخوك ديمه تبى تقهرة .. زوجي اللى مطنشني وزعلان منى من غير ماعرف السبب محمد انحرج من كلمها .. طيب ممكن تتفضلين معاي وانكمل كلامنا فى مكان ثاني ديمه .. اوكيى بس بستاذن من ابوي اول محمد ..خالى خليه علي انا بكلمه ديمه .. طيب طلعوا كانوا طول الطريق ساكتين محمد فتح الراديوا وكانت اغنيه اصاله سواها قلبى محمد وهو يحاول يقطع الصمت من بينهم .. انا احب هالاغنيه لانها تعبر عن شعوري ديمه ناظرت فيه وبعدين ناظرت بالشباك محمد حظن ايدها بيده حاولت ديمه انها تفك يدها بس ماقدرت لان محمد كان حاظنها بقوة فاستسلمت محمد .. تبين ايسكريم ديمه .. لا شكرا محمد .. العفو وصلوا البحر ونزل محمد وفتح الباب لديمه محمد .. تفضلى يا امرتى ديمه ..شكرا محمد وجهه من عفس .. ديوم خلى الرسميات عنك ديمه .. بحاول محمد .. طيب تبين نمشى ولا نجلس على الابساط ديمه .. نمشى احسن محمد .. اوكي ظلوا ساكتين لمدة ربع ساعه اقطعت ديمه الصمت اللى بينهم ..... محمد انت ليه تزوجتني ؟؟ محمد انصدم من سؤالها اللى ماتوقعه .. رد عليها محمد وبكل صراحه .. ديوم انا فى البدايه كنت رافض فكرة انى اتزوج بس امي كانت دايم تحن على ان التزوج لجل تشوف عيالي وبصراحه تقدرين تقولين غرة من بندر ديمه .. اها طيب وشمعنى انا اخترتني من البنات محمد وهومستغرب من اسالتها ابتسم .. لانى اميلج من يوم كنا صغار ديمه .. اها محمد .. ممكن اعرف حياتي ليه تسال الاسئله ديمه .. وعيونها مغرقه بالدموع .. محمد بليز اذا انت ماخذنى عشان تسكت عمتى فايليت ننفصل دامنا فى البدايه لانى مابى اعيش نفس تجربتى الاولى محمد انهبل من كلامها.. ديمه انهبلتى انت روحى ومافي احد يقدر يستغني عن روحه ديمه .. ودموعها على خدها .. محمدلاتكذب علي وعلى نفسك بهالكلام انت ماتحبني محمد .. وهويمسح دموعها .. حياتي شلي هالفكار من راسج والله انى احبج وماقدر استغني عنج وبعدين لا تقارنيني بالزفت اللى اسمه حامد ديمه .. اجل ليه زعلت منى لانى نسيت جوالى بالبيت محمد .. ابى اعرف غلاتى عندج ديمه .. وليه انت تشك بغلاتك محمد وهو مبتسم . لا وانا اسف وحقج علي ديمه وهى مبتسمه .. قبلنا اعتذارك بس لاتعيدها مرة ثانيه محمد وياشر على خشمه.. على هالاخشم ديمه يسلملي هالخشم محمد ..... وقف على طوله ....وقعد يصارخ .. احببهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ينااااااااااااااااس ديمه انحرجت من الناس اللى يطالعون فيهم ركضت وراها وحطت ايدها على حلجه محمد حب يحرجها باس كف ايدنها .. بعدت ديمه ايدها محمد .... هههههههههههههههههههه ديمه .. سخيف ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() تابع الجزء السابع
(لندن ) خالد من التعب نمت من غير ماحس بنفسي فجئه قمت على صريخها وهى تنادي باسمي بس كانت نايمه عرفت انها تحلم قررت انى اقعدها خالد .. ساره ساره ساره .. وهى تصيح )) خالد لاتروح وتخليني لحالى خالد وهو يمسح دموعها .. ساره اهدى شنو فيج هذا كابوس حضنها يهديها بعد ربع ساعه هدت ساره خالد .. حياتي قومى صلي لج ركعتين ساره وهى منحرجه وجهها صاير طماطه .. ان شاء الله راحت ساره الحمام وخالد طلبل من الخادمه تسويلهم فطور\طلعت ساره من الحمام وكان خالد منسدح بعرض السرير خالد .. كيفك الحين ساره ابتسمت .. الحمد لله اسفه خربت عليك نومك خالد وقف وقرب من عندها وحط ايده على جبينها يتحسس اذا فيها حرارة ولا الحمد لله خفت الحرارة ساره .. أي حرارة خالد .. صلى اللى المغرب والعشاء والفجر وبعدها تعالى الصاله وتعرفين ساره .. ان شاء الله بعد ماصلت ساره راحت الحمام تروشت وبعد ربع ساعه طلعت من الحمام لبست لها بنطلون برمودة اسود مع بلوزة حمرا ورفعت شعرها على فوق وجففت قصتها ونزلت على وجهها وتعطرت وقبل لاتطلع من الغرفه انتبهت على الكمادات اللى موجودة على طاوله اللى جنب السرير ساره ى خاطرها ( معقوله خالد كان معي من امس بالغرفه وماحست فيه ياربي والله فشله لا وبعد قعدت الصارخ باسمه الحين بيقول انى ميته عليه واشوف باحلامي اوة عاد خلي يقول اللى يقوله) خذت الكمادات ونزلت تحت شافها خالد وابتسملها خالد .. نعيما سارة .. الله ينعم عليك خالد .. سوري نسيت انزلهم معاي وهو ياشر على الكمادات اللى بايدها ساره ابتسمت .. شكلى تعبتك معاي البارحه خالد .. اى والله ودليلل على ذلك نمت من غير ماحس بنفسي بس تعبك راحه ساره وهى منحرجه منه .. انا بروح ازهب الفطور خالد .. الفطور زاهب عائشه عائشه سارة .. ماشاء الله عليك امداك تزوجت خالد .. هههههههههههههههههههههههههه ساره .. هي انت انا مو قايله نكته خالد .. بس قطعت كلامه عائشه عائشه .. استاز الفطور زاهب خالد .. طيب خذى الاغراض اللى عند المدام عائشه .. حاضر استاز خذت عائشه الكمادات من ساره وطلعت من عندهم خالد .وهو يغمزلها .. اعجبتك ساره والاحراج مقطعها .. اذالظاهر الحرارة اثرت على مخي خالد .. بقوة اثرت عليك الفطور لايبرد قعدوا يفطرون بهدوء وخالد مانزل عينه من على ساره خالد .. ساره ساره ..نعم خالد حط ايده على ايدها .. خلينا ننسى اللى فات ونبداء صفحه جديدة ساره اللى انتفضت من لمسه ايده .. وخانتها اذنها .. ها خالد .. من قال ها سمع سارة والله انا احبك من ثلاث اسنين بس قهرتيني يوم مديت ايدج علي ساره .. واللى يحب يقول حق حبيته انتى خادمه عندي خالد .. ساره ادري انى انا غلطان صدقيني انا احبج واكرة نفسي اذا كنت سبب نزول دمعه من عينج وكل اللى الطالبه منج السماح لا ن حياتي من غيرج عذاب ساره .. ............................ خالد .. ساره يرحم والديج ردى علي ساره .. وانا ماقدر اعيش من دونك خالد من الفرحه شالها وقعد يدور فيها بكل البيت وسارة تصارخ ساره .. خالد نزلنى نزلها خالد وحضنها بقوة وهمس باذنها .. احبك ساره وجهها صار احمر ................... خالد .. فديت اللي يستحون ياناس سارة وهى تضيع السالفه .. خالد متى بنرجع السعوديه خالد .. افا والله امد مليتي منى ساره .. والله مو هذا قصدى بس اشتقت حق اهلي خالد .. وهو يمثل انه زعلان منها .. لا تحولين تقصين علي بكلمتيني ساره .. خالد والله ماقصد اللى انت فهمته خالد ...................ز ساره بدلع .. خلودى يالله عاد لا تصير حساس خالد وهو ميت على دلعها .. بس ماحب يبن لها .. تبين ارضى ساره .. اكيد خالد .. بشرط ساره .. انت تامر وانا انفذ خالد قرب خدها له .. بوسيني ساره وهى منحرجه .. لا خالد .. اجل لا تكلميني قربت ساره منه وطبعت بوسه رقيقه على خده وبعدها شردت على غرفتها فى مكان ثاني فى مصر ام الدنيا سعود يكلم يارا سعود .. حبي شرايك انقدم زواجنا يارا.. لا تو الناس ماجهزت شى سعود .. جهزى وانت معاي يارا .. اوكى بعد شهرين سعود .. لا شهرين اكثير شهر بس يارا .. اوكي ولا يهمك سعود .. فديت زوجتى المطيعه يارا .. هههههه احبك سعود .. اه ياقلبي وانا اموت فيك غندة وفيافي وديم كانوا نزلين يتمشون ومعهم فهد وتركي فيافي .. شرايكم نروح البحر غندة ..حلو بعدها نروح السينما \ تركى وفهد .. اوكي راحو البحر وفرشوا البساط وقعدوا يسلفون فيافي .. غنود شنو اخر مسج وصلك غندة .. لحظه خليني افتح جوالى واشوف ؟؟ ولو ما قلتها لك [أحبكـ]...! إني [أحبكـ] و [أعشـقكـ] و [آتحراكـ].....!! .. يكفي طريقي بالعمر نفس "دربك".. يكفيني قلب ٍ (لـــــو) تمنى .. !! تمنـــــــاك .....!! .. ويكفيني إني عشت [لو يوم] "حبك"..! ويكفيني اني نلت [لو لحظـــــه] "رضاااك ديم .. الله وايد حلو فيافي .. روعه من راسله لك ليكون وحدة من المعجبات غندة .. لا والله رقم غريب ماعرفه دخل تركى منبينهم بسالفه تركي .. مشاء الله وانتى مستانسه انه رقم غريب غندة .. هى انت لاتصارخ انا ماشتغل عندك فهد . اذكروا الله ياجماعه الكل لا اله الا الله فيافي .. تركى ماله داعي العصبيه هى ماتعرف الرقم يمكن راسلينه بالغلط لها تركي .. واضح انها ماتعرفه غندة .. هى مابقى الا انت بعد تشكك بتربيتي فيافي .. خافت تكبر المشكله من بينهم .. بنات قوم انروح نمشى احسن غندة .. يكون احسن
|
|
![]()
|