11-23-2011
|
#11
|


الليله ملكه هند
كانت هند لابسه فستان قصير يوصل للركب وبدون أكمام لونه أورنج فيه بعض النقوش بلون السماوي وكانت مسويه شعرها كيرلي وكانت حاطه مكياج ناعم ومثقله الكحل والظل
رحاب وهى داخل على هند:ماخلصتى
هند وهى ترش العطر عليها بكل اتجاه : خلصت يالله
رحاب : ماشاء الله عليك طالعه تجننين الله يوفقك مع خالد
هند: من خالد
رحاب منصدمه: خالد ولد عمك
هند: قصدك خويلد هههههههه
رحاب: هند مو زين كذا الرجال خلاص صار زوجك وهو ينتظرك تحت
نزلت هند ومسويه نفسها قويه كانت نظارتها كلها تحدي
اول مادخلت على خالد كان عمها موجود
ابو خالد: الف مبروك يابنيتى
هند: الله يبارك فيك
كل هذا وخالد بس يناظر هند
قام خالد وراح لهند وباس جبينها وقال لها : الف مبروك ياعمري
هند مصدومه من موقف خالد فى نفس الوقت منحرجه من عمها
هند : الله يبارك فيك
خالد مسك يد هند وخلها تمشي وراه لين وصل لكنب وجلس هو وجلسها معاه
ابو خالد : الله يوفقكم يارب
خالد: امين
هند بغت تقوم بس خالد كان ماسك يدها بقوه
ابوخالد: يالله بطلع انا هالحين خالد لاتنسى تمرنى بشركه علشان شغلك تستلمه
خالد: ابشر ياغالي
يوم طلع ابو خالد من عندهم
هند لفت لخالد: ماكنك زودتها ليش تبين لعمي انك سعيد بملكه
خالد وهو يناظر هند من فوق لتحت كنه يقيمها
خالد: ومن قالك انى مو سعيد
هند: ممكن توقف نظارتك هذي شوي
خالد كاتم ضحكته : لا
هند : افضل لي اقوم
هند جت بتقوم
خالد: ليش مسويه كذا
هند بستغراب : وش
خالد: ليش كاشخه
هند: -------
خالد: انا يالله اتحمل جمالك بدون ماتكشخين هالمره متزينه كل هالزين قدامي
ارفقي على الله يخليك
هند مستغربه من كلام خالد هذا اول مره يمدحها بطرقه رومانسيه
خالد مسك يد هند وقفها وقرب لها وقعد يشم عطرها وهو مسكر عيونه
هندفى حاله ذهول : ------
خالد: ماودك نتزوج
هند: خيييييييييير انت وين اتفقنا
خالد بصراخ: خلاص ممكن تروحين عني بسرعه يالله طسي
هند: لا تمثل مره ثانيه قدامي الرومانسيه فاهم ترى مو لايقه عليك
خالد واصله معه: عرفنا بس طسي
طلعت هند من عند خالد
خالد وهو ماسك على قلبه : آاااااااااااااااه منها لو مو لسانها طويل الحمد لله ماتهورت
فى بيت عادل
عادل تو جاي من شغله : سموري وينك
سمر بصوت عالي : بالمطبخ
عادل دخل على سمر وشافها تغسل الصحون قرب لها بدون ماتحس وشالها بطريقه سريعه وسمر ماغير تحرك رجوالها
سمر: عادل نزلنى عندي شغل
عادل وهو يناظرها : ادري عندك شغل بس انا أولى
عادل وهو شايلها صعد لغرفتها ونزلها على السرير
سمر وقفت وهى فوق السرير لين جت مقابله لعادل: عادل وبعدين معك مامليت
عادل وهو مسوي نفسه حزين : خلاص انا اسف
وراح جلس على الكنب اللي بغرفه نوم سمر كسر خاطرها عادل
سمر نزلت وراحت لعادل وجلست على الكنب اللي جنبه
سمر : حبيبي وش فيك ترى انا امزح
عادل وهو ضابط دور الحزين : انا عارف انى زودتها معك
سمر: والله مازوتها
عادل : ---
سمر قربت منه وباسته على خده وقعدت تغنى : دلع والله دلعناك رضى والله ورضيناك
عادل وهو يمسك وجهه سمر: ياحياتى والله أحبك
سمر: انا ماعرفت بقيمتى الا وأنا جنبك
عادل ماقدر يتحمل كلامها على طول ضمها
فى بيت ابو خالد
ابو خالد: ربا خلصتى اغراضك
ربا : ايه
ابو خالد: ماكلمك يوسف
ربا وهى حزينه: اصلا ماشفته الا يوم الملكه اخاف مغصوب علي
ابو خالد: وش مغصوب مافيه رجال ينغصب
ربا: بابا انا ماقدر اقدر اعيش بعيده عنكم
ابو خالد وقف وراح لربا وضمها وهى تبكي : كلها مسأله وقت وراح تتعودين
ربا: ياليت
فى بيت عادل
كانت سمر فى شقتها تشتغل وعادل فى المستشفى فجأه سمعت صوت الجرس راح سمر تشوف من
سمر: من
---: لو سمحتى افتحي الباب
سمر: طيب من
--: انا ريم افتحي
سمر فتحت الباب ماتعرف من : تفضلي
ريم طالعت سمر بنظره غريبه : انتي سمر زوجته عادل
سمر: ايه
ريم: اعرف انك ماتعرفينى بس ماراح اطول بقول لك شي وبطلع
سمر مستغربه منها: حياك داخل
دخلت سمر وريم لمجلس
ريم : لحظه بوريك شي
طلعت ريم من شنطتها صوره ورتها سمر
سمر شهقت من الصوره كانت وحده تشبها حيييييييل
ريم : انا اخت مها كانت زوجته عادل كان يموت فيها والكل تكلم عن حبه لها كان عادل يشتغل وهو يدرس الطب فجأه مها تعبت ويوم ودها عادل للمستشفى طلع معها القلب واخت تعانى لمده سنه وعادل كان وده يتخرج علشان يساهم بعلاجها
سمر: وبعدين
ريم بصوت مخنوق: ماتت بالمرض وعادل حلف انه مايتزوج عقبها
بس الغريب انه تزوجك بعد سنه من وفاه مها
انا استغربت قلت ابشوف السبب بزواجه
سمر:----
ريم : ويوم شفتك هالحين عرفت السبب انتى نسخه من مها
سمر والحزن خيم على وجهها: عرفت ليش استعجل بزواجه منى
ريم: انا اسفه بس والله انا جيت لك بس بشوف اللي تزوجها عادل وش شكلها
سمر وقفت وكانها تقول لها روحي
ريم فهمت : يالله مع السلامه
فى بيت هند
رحاب : ماقال لك خالد متى الزواج
هند: لا وبعدين امتحاناتى بعد اسبوع مانى فاضيه للزواج
رحاب : يمه هند بكرا ابيك تروحين لسوق
هند: ليش
رحاب : شلون ليش لاتنسين انتى ماحضرتى ملكه ربا وزواجها مابقي عليه شي
ولا شريتى شي
هند: ايه صح خلاص بكرا راح اروح
فى بيت عادل
دخل عادل وهو يدندن مبسوط حييل ومشتاااقه لقلبه وروحه سمر: أخــــذت حبــــي وودي..وكــــل أحــاسيســي الرقيــقـــه..
تــــرى قلبــــيعلى قـــدي..وأنـــت دليــــت طـريـقـــــه..
تبـــــي جــــوابــــــيوردي..ومشــــاعري عالحقيقـــــه..
لـو هي ظـروفي بيــدي..مــأغيـــب عنـــــكدقـيــقــــــه..
ولــو كل هالكــــون ضــدي..نجمـــك مايطفـىبريقـــــه.."
ماكان يدري وش صار عقب ماراح لشغله استغرب فى البدايه من هدوء البيت وقد ينادي عليها
عادل: سمور سموري حياتى وين انتى
ماشاف رد صعد فوق دخل الغرفه لقى الغرفه فوق تحت كل شي متكسر كل شي محيوس انفج
شاف سمر ضامه رجلينها لها وتهتز حيييل خاف عليها قرب منها
عادل وهو ماسك كتوف سمر : حبيبتى وش فيك قلبي
سمر أول ماشافته رمت نفسها بحضنه وحطت رأسها على صدره
عادل وهو يمسح على ظهرها : حبيبتى علمنى وش صار
سمر : ارجوك طلقنى
عادل انهبل وبعد رأس سمر عنه: انتى وش تقولين
سمر: علمنى ليش تزوجتنى ارجوك بدون كذب
عادل منهار: وش غيرك ليش تقولين هالكلام
سمر وقفت: اللعبه انتهت انت تزوجت شبيه مها انتى تزوجت خيال مها حرام عليك يكفينى اللي فينى
عادل انصدم : ها
سمر وجها أصفر : انا حبيتك تعرف شلون حبيتك ماكنت اظن انك تخفي ورى وجهك هذا وجهه اخر
عادل وهو خايف عليها : حبيبتى ارتاحي هالحين بعدين نتكلم
سمر : ليتنى ماشفتك
عادل : سمر مو زين لك التعب
سمر حست ان الهواء اللي بغرفه اختفاء قلبها قعد يعورها وفجأه طاحت مغمى عليها
عادل ودموعه بعيونه وبصوت عالي حييييييييل : سمـــــــــــــــــــــــــــــــر
اخذها وشالها وانطلق للمستشفى
|
|
|
11-23-2011
|
#12
|


فى السوق
كانت هند تتسوق وفجأه شاف جوالها يدق ناظرت الشاشه طلع خالد
هند وهي معصبه حييل منه على طول ردت : خيييييييييير
خالد: ووووووينك
هند: نعم
خالد : انا دقيت على بيتكم وقالت مرت عمي انك بالسوق
هند: طيب
خالد: ليش ماأخذت أذنى قبل ماتتطلعين
هند: هذا اللي ناقص
وسكرت بوجهه خالد
فى بيت ابو خالد
خالد لبس ثوبه بسرعه وطلع من البيت معصب وراح لسوق
هند وهى خلاص خلصت راحت لموقف السيارات وفجأه شافت خالد جاي لها ومسك يدها بقوه
هند: أي فكنى
خالد سحب يدها معه : مصطفى روح هند بتروح معي
هند: خيييييير مابي عورتنى فكنى
خالد سحب يدها وركبها سيارته وقفل الباب وفحط فيها لبيته
دخل بيته ماكان فيه احد الا ربا
ربا وهى تطالع التلفزيون سمعت صراخ جاي لها ناظرت وانفجعت لما شافت خالد ماسك يد هند بقوووه ويصعده فوق
ربا : خالد وش فيك على هند
هند بصراخ : ربا ساعدينى فكينى منه
ربا : خالد اتركها
خالد بعصبيه حاده : مالك دخل زوجتى وانا حر
وصل خالد لغرفته ورمى هند على سريره وقفل الباب
فى المستشفى
عادل منهار : يادكتور حسن ابي ادخل هذي زوجتى
حسن ماسك عادل: هي بخير بس بغيوبه وانت منهار رح ارتاح وتعال
عادل : ارتاح !!!!!!!!
حسن : طيب ادخل بس لاطول
عادل وهو حزين : طيب
دخل على حبيته وقلبه سمر شافها ممده والاسلاك فى كل مكان من جسمها
عادل جاء لها وقعد على الكرسي ومسك يدها وقعد يبوس اصابعها وحط يدها على خده وقال بصوت هادي حزين: سمر والله أنك احبك اعشقك انا ماأنكر انى فى البدايه حبيتك علشانك تشبهين مها بس عقب الزواج نسيت مها انتى وبس اللي بقلبي محتاج لك انا تعبااااااااااااااان لا تخلينى
وقعد يبكى بشكل يقطع القلب
فى بيت هند
رحاب رايحه جايه : يارب وينها وش سوى فيها خالد
(طبعا مصطفى جاء وعلم رحاب بكل شي )
ابي تواقعاتكم
تتوقعون سمر بتموت وتخلي عادل؟
خالد وش بيسوي لهند؟
وربا حياتها البارده راح تتغير؟
ريم الشخصيه الجديده انتهت خلاص ولا لها دور ؟
ممممممم علموني من الشخصيه اللي كرهتوها الى الان؟
|
|
|
11-23-2011
|
#13
|
ابي تواقعاتكم
تتوقعون سمر بتموت وتخلي عادل؟
لا إن شاء الله ماتوومت حراااام تخلي عاادل
خالد وش بيسوي لهند؟
مدري بس بيكفخهااا لي ما تقوول بس ياعل إيده الكسر
وربا حياتها البارده راح تتغير؟
مدري
ريم الشخصيه الجديده انتهت خلاص ولا لها دور ؟
لا لهاا دووور
ممممممم علموني من الشخصيه اللي كرهتوها الى الان؟
خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالدفي ه غييرة
|
|
|
11-23-2011
|
#14
|


السلام عليكم
مشكورين جميها ع المرور
وهذه البارت لعيونكم
...................................
فى غرفه خالد
هند منهاره وقاعده على طرف السرير
خالد بعصبيه: انتى ليش كذا للازم معك القوه علشان تتأدبين
هند: مالك دخل فينى فاهم
خالد: شلون مالي دخل انا زوجك ترى اقدر اسوي اللي ابي منك ماراح احد يلومنى
هند: والاتفاق
خالد :هههههههههههه بليه وشربي مويته
هندقامت : طيب ليش جبتنى هنا
خالد: خلاص ماله داعي الزواج من الليله انتى زوجتى
هند راحت لخالد اللي كان جالس على الكنب : اقول افتح الباب
خالد:-----
هند راحت وقامت تضرب الباب بقوه علشان يجي احد ويساعدها
خالد قام وراح لها وشال هند بطريقه سريعه وحطها على السرير
هند : تكفى لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد غير رأيه يوم شاف دموعها
هند تبكي : لاااااااااااااااااااااا
خالد قام : هالمره مجرد تهديد المره الثانيه تنفيذ فاهمه
وراح وفتح الباب وطلع وخلاه مفتوح
هند وهى منسدحه على سرير خالد تبكي شافت صورته جنب السرير وقدت تتامل خالد فجأه دخلت ربا عليها
ربا : هند وش فيك صار شي
هند: لا ماصار شي بس ربا ابيك تساعدينى
ربا : ابشري
هند: ابي اطلق
ربا : ليييش
هند: ماأبي احب أخوك
ربا : يعنى حبيته
هند : ارجوك اذا حبيته من جد وتعلقت فيه راح اموت
ربا مصدومه : طيب شلون
هند: اخوك حبه هلاك
ربا : خلاص راح احاول اقنعه
هند: مشكوره
قامت هند وسحبت عباتها وطلعت وفى يدها صوره خالد اللي من هالموقف حبيته لانه رجال بمعنى الكلمه يوم شاف دموعها ماسوى اللي بغي يسويه بس هي ماتبي تحبه اكثر لانه اطباعها غير عن اطباعه
فى المستشفى
ام سمر عند عادل : بشر ياولدي عنها
عادل بحزن: هى راح تصحى بعد ساعه بس هذا مو المهم
ام سمر : اجل وش ؟
عادل :سمرللازم لها عميله سريعه
ام سمر شهقت: عمليه!
عادل : للازم تقنعيها
ام سمر: ان شاء الله
فى بيت ابو خالد
دخل خالد البيت وشاف اخته ربا
ربا : خالد
خالد: الله يخليك ربا ماقدر اسولف معك انا تعبان
ربا: خالد الحل انك تطلق هند
خالد بحزن: هى اللي طلبت صح!
ربا: خالد زواجكم كله غلط انتم اطباعكم غير عن بعض
خالد: خلاص قولي لها اللي طلبته راح يصير
ربا: بطلقها
خالد بعصبيه: اظن سمعتى اللي قلته
فى المستشفى
سمر: لا ماما مابي عمليه
ام سمر: ياحبيبتى زوجك يقول ان العمليه ضروريه
سمر اول ماسمعت طارى عادل حست ان الحزن بدأ يرجع لها
سمر: وين عادل؟
ام سمر : بيجيك انا هالحين بروح للبيت علشان اجيب لك كم غرض
سمر: لا طولين ماما
ام سمر: ان شاء الله
دخل عادل على سمر كان شكل عادل حزين والسواد تحت عيونه والهم واضح اللي يشوفها يقول مانام من كم يوم
عادل: الحمدلله على سلامتك
سمر : الله يسلمك
عادل: متى قررتى نسوي العمليه
سمر: ماقررت لانى اصلا ماراح اسويها الا بشرط
عادل : وش شرطك
سمر: تطلقنى
عادل مصدوم: اطلق حياتى شلون
سمر بصوت مخنوق: انت اصلا ماتحبنى انت تحب مها وبس
عادل فقد اعصابه وراح لها ومسك يدينها وقعد يبوسهم اكثر من مره
سمر: وخرى عني
عادل : حياتى ممكن تسمعينى
سمر : ----
عادل : انا مانكر ان زواجي فى البدايه كان علشانك تشبهين مها بس والله وهذانى حلفت عقب زواجنا نسيت مها تماما
سمر : عادل انا لو صدقتك راح كل ماناظر المرايا راح اتذكر انى شبيه مها
عادل : سمر لا تعذبينى
سمر: اذا يهمك انى اقوم بسلامه طلقنى
عادل ودموعه على خده حس انه خلاص خسرها: انا احبك
سمر: انا اموت فيك
عادل ودموعه كل شوي تنزل مدت سمر يدينها ومسحت دموع عادل
عادل مسك يدها وقربها من فمه وباسه بطريقه حزينه
سمر: انسانى وصدقينى ربي راح يعوضك باللي احسن منى
عادل ماقدر يتحمل كلامها وحط رأسه على صدرها وهى على السرير قعدت سمر تمسح على شعره ودموعها على خدها
عادل وهو على صدرها: طلاقك موتى
سمر وهى تمسح على شعره : أرجوك انا ماعاد اتحمل التعب
عادل سكر عيونه وانام نومه خفيفه على صدرها
سمر عرفت انه نام لانه ثقل عليها
اليوم زواج ربا
هند من يوم ماصار لها مع خالد فى غرفته ماعاد شافته ابدا
هند وهى تكشخ لزواج بنت عمها كانت لابسه ثوب ابيض عليه ورود حمراء كان فوق الركب وكان مكياجها صارخ شوي
ربا حالتها حاله من القلق والخوف مع المجهول
ربا كانت ايه من الجمال
هند وهى داخله عليها : الف الف مبروك
ربا : الله يبارك فيك
هند: خايفه انتى
ربا: كثير
هند: الله يوفقك
ربا : هند ماقلت لك
هند: وش
ربا: خالد راح يطلقك خلاص راح ترتاحين منه
هند انقبض قلبها حست بخوف انها تفقد خالد : وش من قال لك
ربا: خالد قال اللي تبيه هند راح بصير
هند بخوف : هو وينه
ربا : مادري ماشفته يمكن عند الرجال
جت الكوافيره تزين ربا هند طلعت من ربا وراحت تدور خالد بس مالقته وفجأه شافت غرفته مفتوحه راحت لها وعلى طول شافت السرير وتذكرت ذاك اليوم انعصر قلبها
هند وهى تجلس على السرير كانت كأنها عروس بثوبها الابيض
هند فى خاطرها وهي تشوف صورته خالد: ماهو على كيفك تطلقنى انا زوجتك انا حبيتك لا انا اعشقك آاااااااااااااااااه ياخالد وينك مستعده اصير مثل ماتبي مستعده اصير من الليله زوجتك بس لاتطلقنى انا ماقدر اقول لك لاتطلقنى كبريائي مايسمح
حست هند انها طولت وهى تطالع صورت خالد وجت بتروح وشافت وراها
هند: انت !!!
فى المستشفى
ام سمر : لاتبكين خلاص عادل طلقك هماك تبينه يطلقك الرجال طلقك ارتاحي
سمر تبكي: بس انا احبه
ام سمر بتعجب: شلون تحبينه وانتى تبينه يطلقك
سمر تبكي
ام سمر : بكرا العمليه
سمر : ايه
فجأه دخلت عليهم ريم بدموعها على خدها
سمر : ريم
ريم ركضت وراحت احضنت سمر: لاتتركينى سمر مثل ماتركتنا مها لا تتركين عادل
سمر وهى تهدي ريم: ريم خلاص عادل طلقنى!
ريم: طلقك اجل انا السبب
ام سمر : ابروح اخليكم على راحتكم
سمر : ريم سواء انت السبب اولا انا اصلا ابي الطلاق علشان عادل مو علشانى
ريم: شلون
سمر: عمليتى بكرا ويمكن اموت واحسن لي اموت وانا مو على ذمه عادل
ريم تبكي
سمر تمسح دموع ريم : ريم طلبتك
ريم : عيونى لك
سمر : تسلم عيونك ماوصيك على عادل حطيه بعيونك وخليه يحبك
ريم : ها
سمر: انا تركت وصيتى لعادل اوصيه انه يتزوجك انت مناسبه لعادل يكفى انك اخت مها
ريم : لاتقولين كذا راح تقومين بالسلامه
سمر: احساسي عمره ماخاب علشان كذا لا تنسين اللي قلته لك
ريم : ان شاء الله
سمر: ريم ابي طلب ثانى
ريم : آمري
سمر: لى صديقه اسمها هند ابيك تأخذين رقمها من جوالي وتأخلينها تجينى بس مو اليوم بكرا قبل العمليه بساعه
ريم وهى تبكي: ابشري
فى غرفه خالد
هند:انت!!!
خالد كان شكله غير كان مهموم وحاط يدينه على الباب ومغطي الباب بجسمه الرياضي
خالد: ايه انا
هند: اخبارك
خالد : بخير
هند: كذاب
خالد : نعم
هند: انت مو بخير انت تعبان صح
خالد: انا واصل حدي من التعب
هند: مني صح
خالد: مافيه غيرك بحياتى
هند: انتى طلقتنى او لا؟
خالد: راح اطلقك
هند بعصبيه: يعنى مابعد طلقتنى
خالد: اسف ماقدرت اليوم اطلقك لانه زواج ربا
هند ودموعها بعيونها : يعنى انت زوجي هالحين
خالد ودموعه نزلت : تقدرين تقولين كذا
ماستحملت هند وجت تركض وحضت خالد ولمته بقووووه خالد حوطها يدينه على ظهرها وهمس بأذنها : انا مانمت زين
هند ودموعها على خدها : ليش
خالد وهو ضامها وكمل همسه بأذنها : علشانى احبك
هند : انا اموت فيك
خالد : طلبتك هند
هند : آمر
خالد: وش رأيك تصرين من هاللحظه زوجتى بحق وحقيقه
هند حمر وجها : وربا
خالد: ماعلينا من احد وش رأيك عاد انتى لبسه ثوب عروس ههههه
هند: اللي تبيه راح يصير لانى اموت فيك
خالد ماقدر يستحمل وشال هند وراح فيها لسريره وقفل الباب >>>بايعنها هههههههه
ربا وهى على الكوشه كانت تدور بعيونها على هند بس مالقتها ولا لقت اخوها خالد
وفجأه دخل عليها يوسف كان من جد شخصيه
جاء لربا وباسها على جبيتها : الف مبروك
ربا : الله يبارك فيك
يوسف : يالله مشينا لا ن باقي على الطياره ثلاث ساعات مايمدى
ربا فى خاطرها : ياربي ليش انت بارد معي افهم انا أحبك
ربا: اوكيه
يوسف راح هو وربا للمطاربعد ماغيروا لبسهم
فى الطياره
يوسف: انتى عارفه حنا وين رايحين وش هو له
ربا: لا
يوسف: حنا رايحين لندن علشان شغلي اللي بسفاره
ربا: طيب
يوسف بستغراب : وش فيك
ربا: ابدا مافينى شي
يوسف اتوقع انها مستحيه منه وربا منقهره من اسلوبه توهم متزوجين وبارد معها الله يعينها على الايام الجايه
فى بيت ابوخالد
ابو خالد ورحاب عرفوا ان خالد خلاص دخل على هند وصار زوجها من حق وحقيقي
|
|
|
11-23-2011
|
#15
|


فى غرفه خالد
خالد كان حاط يدينه على ظهر هند ومقربه له حيييل
هند تحاول تقوم : خالد فكنى
خالدفتح عينه وحده : تونا
هند : شلون تونا الساعه 1 الظهر
خالد باس هند على خشمها وقام
هند حمر وجها
هند : خالد انت قمت وانا ماعندي ملابس لبسي حق امس حتى انك خربت فستانى >>>
خالد وهو رايح للحمام : هند لا تفكرين انى اطلعك اليوم من غرفتى
هند: شلون ابدل
خالد: عندك ملابسي وبجامتى اخذيها
هند حمر وجها بقوه وخالد دخل الحمام
هند فى خاطرها : هذا من صدقه
راحت هند واخذت جوالها واتصلت بأمها
رحاب: هند ليش سويت كذا مايصير
هند محمر وجها : ماما صار عاد تكفين ارسلي لي ملابسي
رحاب: وليش ماتجين تأخذينهم
هند محمر وجها: خالد مايطيع تعرفينه
خالد طلع من الحمام
هند: يالله ماما بسكر
خالد وهو متسبح وحاط على خصره منشفته وترك صدره مكشوف
هند استحت
خالد قرب من هند وحط رأسه فى حضنها :الف مبروك حياتى
هند مستحيه: الله يبارك فيك
هند: خالد
خالد ومسكر عيونه ورأسه فى حضنها : عيونه
هند: شلون اتسبح وانا ماعندى ملابس
خالد : عادي تسبحي وملابسي عندك ألبسي بنطلونى وقميص
هند : لا والله
خالد: ايه والله
فى لندن
ربا: تونا متزوجين وتروح لشغل
يوسف : ايه للازم حضوري
ربا: يوسف ممكن سؤال؟
يوسف : قولي
ربا: انت تحبنى
يوسف : لااااا
ربا وهى مصدمه: ها
يوسف : هذي الحقيقه
رباودموعها بعيونها : اجل ليش اخذتنى
يوسف : كذا
طلع يوسف تارك ربا بكومه هموم واحزان
فى غرفه خالد:
هند لابسه بجامه خالد وكانت البجامه طويله عليها وكانت رافعه البجامه لين نص الساق كان شكلها يضحك
خالد متسند على السرير: تعالي قلبي
هند عند المرايا : مانيب
خالد : تعالي والله مشتااااااااااق لك
فجأه رن جوال هند
هند : الوووو
ريم: انتي هند
هند مستغربه : ايه
ريم : هند تعالي بسرعه سمر بتدخل غرفه العمليات وتبيك
هند طاح الجوال من يدها ونزلت دموعها قام خالد لهند: هند وش فيك
هند: سمر راح تموت
خالد ضم هند له : ولا يهمك يالله ابسي عباتك وراح واديك لها
هند لبست عباتها وبسرعه راحت مع خالد
|
|
|
11-23-2011
|
#16
|
ابي تواقعاتكم
سمر راح تموت وريم راح تتزوج عادل؟
عادل خلاص انتهت سمر من حياته؟
خالد وهند وش رأيكم فيهم ؟
ربا ماكسرت خاطركم ؟
انتظروني بكرة ان شاء الله ساكملها الان عندي شوي شغلة
اشوفكم ع الخير
تحياتي لكم جميعا
|
|
|
11-23-2011
|
#17
|


مشكورات على المرور والبارت وصل
فى المستشفى
هند جايه مسرعه مع خالد وشافت ام سمر تبكي وجنبها وحده ماتعرفها توقعتها انها البنت اللي اتصلت فيها
هند ودموعها على خدها: خالتى وش فيها سمر
ام سمر ماقدرت تكلم بس تبكي
جت ريم لهند: سمر تبيك روحي لها بسرعه
هند راحت بسرعه ودخلت على سمر ولقتها بحاله ماتستحمل هند اول ماشافتها كذا جلست على الارض تصيح
سمر سمعت صوت هند: هند تعالي
هند رفعت عيونها وقامت بصعوبه وراحت لسمر
هند دموعها على خدها : وش فيك ياحياتى
سمر : هند لا تنسين وصيتى
هند تبكي وتحط يدينها على اذنها: لااااااااااااااااا تقولين كذا
سمر : هند أرجوك اسمعينى
هند: قولي
سمر: اوصيك بأمي ترى مالها احد الا انا
هند: راح تقومين بالسلامه
سمر: وعادل اوصيك عليه
هند: ماجاك هو
سمر: عادل خلاص طلقنى
هند تبكي : لاااااا شلون
سمر: ماهو مهم شلون بس اوصيك عليه خليه يسامحنى وقولي له الحياه ماراح توقف بوفاتى خليه يتزوج اذا فعلا يحبنى ارجوك هند لاتنسين عادل انا عارفه انه يحبنى ارجوك خليه ينسانى قولي له هذا طلب سمر
هند خلاص قوتها انهارت وهى تشوف صديقتها الوحيده كذا : وانا وين اروح من بعدك من اشكيله اذا خالد سوى فينى شي
سمر تبتسم: لك الله ماراح ينساك وصدقينى خالد يموت فيك بس افهميه صح
هند ماقدرت تتحمل وطلعت من الغرفه منهاره
وفجأه دخل علي سمر شخص
سمر حست انه فى احد بغرفه: هند انتى رجعتى ؟
عادل : انا عادل
سمر انصدمت
دخل عادل بشكله اللي يقطع القلب كان ناحف ولحيته طالعه واللي يشوفه يحس انه مانام ابد وعيونه حمر
سمر : متى العمليه
عادل : بعد نصف ساعه بس ترى انا ماراح اسويها
سمر : ليش
عادل والعبره خانقته: ماقدر اسوى عمليه وانا منهار كذا بس جبت لك دكتور من الخارج الكل يمدح فيه
سمر: انا اسفه حبيبي
عادل مسك يد سمر : سمر ناظري بعيونى
سمر ناظرت فيه
عادل : أنا بعدك ميت ...ميت ..فاهمه .. انا بعدك انتهيت انا ولا شي من دونك
سمر وهى تبكي : لاتقول كذا
عادل ودموعه بعيونه: انا ليش اذا حبيت احد يموت آاااااااااه
سمر دموعها على خدها : حبيبي انا يوم كنت على ذمتك كنت اسعد وحده بعالم والحين اذا مت راح اموت وانا سعيده انه فيه شخص يحبنى كذا
عادل : سمر انا اليوم موعد سفري خارج السعوديه
سمر : ليييش
عادل : اذا لا قدر الله ومتى راح أسافر للابد (ودمعت عيونه ومسك سمر وحبها على خدها وطلع منهار)
فى لندن
ربا كانت نايمه على الكنب اللي بصاله هذى حياتها كذا دايم يوسف يابشغل ياسهران براااا وتاركها لحالها
ربا وهى على الكنب سمعت صوت الباب ينفتح شافت يوسف جاي لها
يوسف : وش منومك كذا ماعندك غرفه
ربا بعصبيه: رجاء لا تكلمنى كذا
يوسف : نعم
ربا بعصبيه اكثر : انا مليت منك حياتى معك جحيم اللي يشوفنا يقول لنا اكثر من 60 سنه متزوجين حرام عليك
يوسف : وش تبينى اسوى لك
ربا وهى تبكي : لاتسوى شي بس الله يعافيك لا تصير بارد وانا اكلمك
يوسف بعصبيه اقوى : بارد خيييير وش شايفتنى
ربا: ولا شي انت ابسألك مغصوب علي
يوسف وهو يضحك : مغصوب ليش انا حرمه
ربا: اجل ليش تقول لي انك تزوجتنى كذا
يوسف: يعنى للازم احبك قبل الزواج هههههههههه
ربا خلاص منهاره: طيب طلقنى
يوسف عطاء ربا كف : والله ان سمعت هالكلمه ماتشوفين خير
وطلع عنها تارك انسانه محطمه ومجروحه من انسان تموت عليه وهو مادرى عنها
فى المستشفى
سمر بغرفه العمليات والكل اعصابه مشدوده هند جالسه جنب خالد على كراسي الانتظار وحاطه رأسها على كتفه وتبكي
ريم دموعها على خدها وحاطه يدينها على كتف ام سمر تهدى فيها
وعادل ماكان عندهم كان فى غرفه العمليات مايسوى شي بس يناظرهم بانكسار
مرت 4 ساعات على العمليه
فجأه طلع لهم عادل يبكى ام سمر وهند وخالد وريم جو له : بشر
عادل قام بسرعه وطلع عنهم بدون مايكلمهم
بعد عادل بنص ساعه طلع الدكتور ومعه ممرضه
خالد: بشروا
الدكتور بخيبه امل : انتظروا الى الان هى فى مرحله الخطر بس بعد 6ساعات راح يبين كل شي
الدكتور : الم تروا الدكتور عادل
|
|
|
11-23-2011
|
#18
|


خالد: لاااا
الدكتور : لانه خرج عندما توقف تنفس سمر
ام سمر : ممكن اشوف بنتى
الدكتور : لا استطيع
ثم راح الدكتور.
ام سمر اخذت سجادتها وراحت تدعى ربها ان سمر تقوم بسلامه
نرجع لعادل
كان يسوق بصوره جنونيه ودموعه على خده كان يبكى بقهر: سمر ليش تركتينى وين أولي وين أروح خلاص مالي قعده بالسعوديه الله يرحمك ياسمر الله يرحمك يامها
سافر عادل بريطانيا وهو مضطرب نفسيا
فى لندن
ربا وهى بالمطبخ سمعت يوسف يتكلم بالجوال
يوسف: والله عارف ياقلبي انى مقصر معك بس شاسوي قدري ظرفي
ربا شهقت وحطت يدها على فمها
يوسف: انتى عارفه انى تزوجت علشانى ارضي ابوي خلاص لاتزعلين كلها ساعه وانا عندك
وسكر يوسف جواله ولبس لبسه وطلع
ربا لبست بنطلون واسع وقميص طويل وطلعت وراى يوسف بتشوف وش يسوي
يوسف راح للمقهى وشافت ربا وحده شقراء تنتظر يوسف اول ماشاف يوسف البنت باسها على خدها
ربا ودموعها على خدها : وقح
خلاص مات حب يوسف من قلب ربا بعد ماشافت اللي شافته وراحت لشقتها بألم وحزن على نفسها الحزينه على حبها اللي مات
فى المستشفى
خالد ماسك يدين هند: حبيبتى وجودك ماله داعي خلينا نرجع للبيت
هند بقهر: تبي تروح انت روح انا لا
خالد بطوله بال: انا مابي اروح من دونك
هند: خالد الله يعافيك مو وقتك صديقتى بين الحياء والموت شلون اخليها
خالد حط يدينه حول رقبه هند وقربها من صدره يهديها
بعد مرور 6ساعات
الدكتور طلع من غرفه سمر ... ام سمر وهند وريم وخالد ركضوا للدكتور
الدكتور يحاول يبتسم: الحمدلله عدت مره الخطر
ام سمر فرحه : اقدر اشوفها
الدكتور : لا بس فى مشكله
هند: وش
الدكتور : سمر دخلت فى مرحله الغيوبه ومدري متى تصحى
ام سمر تبكي: يارب احفظ لي بنتى
الدكتور: وفيه مشكله ثانيه
ام سمر ودموعها ماقدرت تتوقف: وش بعد
الدكتور: سمر حامل... واخاف ان الغيوبه تطول ويموت الجنين
ام سمرتبكي : لااااااااااااااااااااا
هند مسكت ام سمر: خالتى الله معنا لاتنسين قدرت ربي
ريم : انا السبب باللي صار
هند:نعم
ريم علمت هند بكل شي
هند ماستحملت وعطت ريم كف: شوفي لوصار لسمر شي ماتلومين الا نفسك
ريم انهارت وطلعت تركض برا المستشفى
خالد: هند ليش كذا سويتى
هند : اللي يرش سمر بماء ارشه بنار
خالد: طيب ممكن نروح
هند : خالد ماراح اتحرك الا لما اطمن على سمر
خالد انقهر منها وطلع من المستشفى
هند فى خاطرها : هذا الغاليه مستحيل اتركها لو وش صار
ام سمر كانت تبكي وتدعى ربها
فى لندن
دخل يوسف الشقه ولقى ربا تنتظره مانامت
يوسف : مانمتى
ربا ماسكه اعصابها: يوسف ممكن نتكلم شوي مع بعض
يوسف: خليها بكرا انا تعبان
ربا: معليش بس ابي نصف ساعه من وقتك
يوسف جلس جنب ربا على الكنب: يالله قولي
ربا :يوسف انا بعترف لك بشي انا احب واحد
يوسف حمر وجهه من الغصب : خييييييييييير
ربا: لو سمحت بكمل
يوسف معصب: كملي
ربا : انا احبه من جد دخل قلبي من موقف جمعنى معه يمكن انا ماأعنى له شي بس هو كل حياتى آااااه لو يدري ماكان عملنى بقسوه
يوسف بغيره: ممكن اعرف من هو
ربا : انت
يوسف مصدوم : من متى
ربا : تذكر وحده شفتها بالسوق وكان معها ولد اختك
يوسف مصدوم حيييييييييل : انتى .....!!!!
ربا : ايه انا
يوسف : انتى اللي حبيتها وحاولت اعرف أي شي عنها انت يوم بسوق طلعت لحقتك بس للاسف ضيعتك بزحمه السيارات
ربا : هذاك عرفت
يوسف : وليش ماعلمتينى
ربا: ماعاد ينفع هالكلام انا قررت اتنازل عن حبي لك
يوسف مسك رأسه بقوه : ارجوك عطينى فرصه
ربا : انت فى حياتك غيري
يوسف : وش قصدك
ربا: الشقراء اللي كانت معك
يوسف : انا ...انا.... اسف
ربا قامت تبي تروح بس يوسف مسك يدها : عطينى فرصه
ربا: لو ماكنت احبك من قبل يمكن عطيتك فرصه بس خلاص انت طحت من عينى
يوسف قام وحضن ربا وقعد يبكى على صدرها : سامحينى
ربا منصدمه منه : ليش تبكي
يوسف يبكى على صدرها : احبك من اول ماتزوجتك بس كنت اكابر وحاول ماجلس بالشقه اكثر من كذا علشان ماتعلق فيك
ربا حطت يدينها على ظهره : خلاص انا سامحتك
يوسف رفع رأسه من صدر ربا وقعد يطالع فيها : بهالبساطه سامحتينى
ربا : اللي يحب يسامح >>>ماقلت لكم قلبها طيب
يوسف مسك يدها وباسها : الله لايحرمنى منك ياغلاي
ربا مبتسمه: ولا منك
وعلى طول رجع يوسف رأسه على صدر الي حبها من كل قلبه وابتسم واخذ وعد انه راح يعوضها عن اللي صار كله
|
|
|
| | | | | | | |