الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الحادي عشر

















عذاري تستعرض شعرها لمازن قبال السرير :

ليش نترك الي يحبون ؟؟؟

معقولة انانية وتطنيش ؟؟؟

ايا انكم ماتستحون ؟؟؟

احنا نروح لهم تفتيش

ام مازن تستمع للكلمات :عذاري .

عذاري : هلا خالتي .

ام مازن : انتي الي كاتبه الشعر ؟

عذاري : ايوه ,,,, بمناسبة شفاء مازن .

مازن : مشكوره .

صفاء : عاد ها ,,, نبي نعمل مناسبة .

هدى : مثل ايش يافكرة ؟

صفاء : نسوي حفلة مثلا ,,, نسافر .

مشاعل : لاياعمري ,, مالي خلق .

لمى تركت كوب العصير البرتقال : وانتي من متى صارلك خلق ؟؟؟

مشاعل عصبت :!!!!!!!!!!!!!.

رحاب : بصراحة يامشاعل ,, ماينعرفلك ,,, مرات تكوني رايقه ,, ومرات نخاف من مزاجك !!!!.

مشاعل ابتسمت : المهم ,,, انا بروح لوحده من صحباتي .

حلا : وانا بروح للمخفر ,,, اليوم جايبين جثه ,,,, الله يعينني على ريحتها .

مشاعل : وانتي ايش الله حادك تشتغلي هالشغلة .

حلا : انا وعدت فهد اني اكون معاه بالشغل ,, ومستحيل اخونه .

مشاعل جتها مشاعر متدري ايش نوعها :!!!!!!!!!!!!.

رحاب : اقول شباب ,,, خلونا نروح للسوق .

الكل : يالله .

وبعد دقيقة ,, خلت الغرفة ,,, ام مازن التفتت لولدها : ولدي .

مازن التفت : هلا يمه .

ام مازن : ولدي ,,, انت اسم الله عليك كبرت وصرت رجال وتقدر تتحمل مسؤولية شغل ابوك بالشركة ,, وبما انك

قدرت تكوّن نفسك ,,, ليش ماتتزوج ؟

مازن : اتزوج ؟

ام مازن : ايه .

مازن : يمه ,,,,,, بصراحة ,, انتي فاجئتيني .

ام مازن : المهم خلصني ,,,,,, مين سعيدة الحظ الي بتكون شريكة العمر ؟

مازن : ها ,,,, ممد...........( سكت لانه للحين نفسيا متفاجئ )

ام مازن بتفاهم : ياروح امك ,,, انا مارح اغصبك على شي ,,, انت فكر ,, ومتى ماقررت تكمل نص دينك ,, اتصل فيني

,, اوك ؟؟

مازن : طيب ( للحين المشاعر ميدري ايش فيها !!!!!!!؟)









...............











سارة تنظف الطاولة بشكل دائري وكانت باردة الملامح وكأنها حزينة ,, انرفع راسها ,, حست بوحده متدري ايش

سببها !!!!!!!؟ تتخيل فستان عروس تشوفه بأي محل تكون هي صاحبته بالخيال ,, تنتعش رومانسيا لما تشوفه ,,

تحاول تطلع كل المشاعر المكبوته في هالفستان ,, تحاول تتمرن كيف تتهيئ نفسيا للفستان والشخص الي بيشوفها

عالفستان ,, بس هل ممكن يكون هالشخص الي بتلبس الفستان له يفكر فيها !!!!!!؟ " مستحيل ,,, مستحيل ,, لانه لو

فكر بهالشي كان جاني وسحبني من الكرة الارضية ,, كل ماقول حلمي تحقق تطلع لي مصيبة ,, ولازم نفترق ليش ماعرف !!!!؟

,, خليني على شكلي ,, لان الحلم حلم مافي شي فيه حقيقة "

فكرت بشي يخليها صدق تحس انها مجنونة ,, بالنسبة لغيرها بيقول ايش هالبنت الي انخبلت ؟؟؟ بس ملامحها تقول

اني عشان العشق دخل في مملكة العجائب مثل أليس " خليني ,, وليش مااسويها !!!!!!!!!؟ ايش الي يمنعني !!!!!!؟

اذا ماسويتها ممكن انتحر !!!!!! "

سحبت عالمطعم بكل هدوء وشافت ميلاف مشغولة بتظييف الزباين ,, طلعت من الباب الخلفي وكانت لابسة بنطلون جنز وبلوزة

برتقاليه تحتها بلوزة بيضاء ,, نزلت بكل خوف ومشت باستعجال وكأنها خايفة من وجود اي مجرم ,, مشت باستعجال وكأنها

ضايعة ,, مشت وهي تتنفس بحده وكأن فيها ربو من الخوف ,,, وقفت بعد ماقطعت ( شارع التقاطع والاشارات المرور الاربعة )

وتوقفت عند مبنى مستطيل الشكل وظلت تلمس بشرة الشجره وتتأمل دريشة بعيده عنها ,,, طالعت الدريشة بحزن وهي تشوف مشاهد

مو ممكن ان تنساها ,,, مشاهد رومانسية من ضحك واستهبال وخبال ,, مشاهد ابتسمت لها سارة وكانت من الذكريات السماوية لها ,,

طالعت الدريشة مرة ثانيه وحست بيأس في الحب وتركت المكان بكل هدوء على الرصيف .







...........







مشاعل على كنبة شقتهم : ممكن افهم ,,, ايش هو مازن الي تسووا الحفلة عشانه ؟

هدى التفتت وهي تشتغل : اي ,, اصلا الناس مالهم قيمة في نظرك ,, اصلا من حبيتي بالدنيا ؟؟

مشاعل : ممكن اعمل غدى ,, عشى ,, شي بسيط ,, بس الي يشوفكم يقول بيسووا حفلة لبرفسور بريطانيا .

رحاب وجهت الكلام رهدى : اشتغلي بس اشتغلي ,, تتكلمي مع وحده ماعندها احساس بالاخوة ؟؟؟

مشاعل قامت من العصبية : ماسمحلك عاد .

دخل عليهم امجد : الحين بتقلبون شغل الحفلة لمشاغبة ؟؟؟ اشتغلوا بس اشتغلو .

مشاعل قعدت من الدلع :!!!!!!!!!!!.







..............





لمى جلست : والله يامازن انا مو شايفة انك سعيد لما كنا نتكلم ,, اكيد كنت تفكر .

مازن طالعها ببرود : ومين الشخص الي قالك ؟؟؟ لا ياعمري .

لمى تتفحص ردة فعله : مازن ,,,, صحيح اني عرفتك مدة قصيرة ,,, بس احساسي بالناس

مايكذب ,,, مازن ,,,, انت زعلان ؟؟؟

مازن : بصراحة ,,,, ايه .

لمى : ايش الي مزعلك ؟

مازن : امي .

لمى : امك !!!!!!! وش قياله لك ؟؟

مازن طالعها : بتزوجني .

لمى : طيب ,,, وايش الي يزعل بالموضوع ؟

مازن يطالع الدريشة : انا مابي .

لمى : وليش ماقلت لأمك ؟؟؟

مازن : خفت !!!!!!.

لمى : خفت !!!!!!! من ايش ؟؟؟

مازن : من الي بتزوجني اياها .

لمى : ليش ؟؟؟ انت بخاطرك بنت ؟؟

مازن : لا .

لمى تشككه : اكيد ؟؟؟؟؟؟

مازن : ايه .

لمى : ايه ,,,, بس يامازن ,,,, قلبي حاس ان في سر بقلبك !!!!!!!.

مازن مستغرب : سر !!!!!!!!! ومن الي قالك ؟

لمى : احساسي !!!!!!!.

مازن : احساسك يكذب .

لمى : قبل ماتتعرف على سارة ,, حسيت انك بتبتدي معاها صداقة وهالصداقة ,, حتتحول شي ثاني ,,

وانا كنت حاسه بهالشي قبل التعارف ,,, وتحقق احساسي ,,, وانا متأكده ان هالشي الي افكر فيه ,,

مخزنه بقلبك .

مازن عصب : لمى ,,, ياشينك اذا دخلتي بعلم النفس .

لمى : انا مااتكلم عن علم النفس ,,, انا اتكلم عن ( ووجهتله نظرة حاده ) احساسي .

مازن : المهم ,,,, انا بنام ,,, ممكن تطلعي ؟

لمى بنفس صبوره : طيب ,,,, ابتركك مع الوحده .( وقامت )

بعد ماطلعت لمى التفت مازن عشان ينام " اوووووه منك ,,, تضيقي الصدر "

ونام .







...............









سارة جالسه على كرسي في مقهى ,, وكانت الحزن نصيب عيونها ,,, فكرها مخلي جوّها ليل ضباب

مع هدوء وكأن الناس مرضى ,, حست بحرارة عميقة ومو عارفه ايش سبب هالحرارة !!!!!!!!!؟ حاسه

بشي مو قادره تعرف ايش هو !!!!!!!!؟ " ليش حياتي كذا ؟؟؟ مو قادره احدد الي ابيه ,,, يالله ,,, احس

بشي مو قادره افسره ايش هو !!!!!!؟ مو انتي ياسارة قررتي تسوين هالسواة بوقت العصر !!!!!؟ خلاص ,,

انتي سويتيه ,, ايش تبين بعد !!!!!!؟ " عيونها تتجه للي حولها " في شي يخليني وحيده ومتغربة عن

الناس ,,, عمي تركني ,,, امي وابوي ماتوا ,,, حنين قطعت حبل خصر الحب الي بيني وبين مازن ,,,

مازن ,,,, مازن زمن وصار ,,,, وايش سببه لحياتي ,,, ايش الي تركه لي اثر ,,, بالاول ,, الانتحار ,,, والثاني

,,, عدم الانتظار ,,,, والثالث ,,, خايفة ان المستقبل الغامض يجهز لي اسرار !!!!!!,,, حياتي جدا مو مرتبة ,,

والي حوّسها وخلاها فوضى مازن " تفاجئت من الشخص الي دخل المقهى الي هي فيه !!!!!!! " معقولة !!!!!!؟

ايش الي حصل !!!!!!!!؟ "قامت من المفاجئة .

تقدمت لمى لطاولتها : مسالخير سارة .

سارة مستغربه : ايش عرفك اني بهالمقهى ؟؟؟

لمى : اتصلت على ميلاف ,, وقلتلها عن موقعك ,, قالت هنا ,,,,, انتي شلون نفسيتك الحين ؟

سارة : حديد ,,,, احس بشي مدري ايش هو !!!!!!؟

لمى قعدت : بقولك خبر ,,,, مررررررة حلو .

سارة قعدت طفشانه : ايش هو ؟؟؟

لمى : مازن ,,,, مازن بتزوج .

سارة متدري ايش الي خلاها مو طبيعيه وبحالة من الجنون : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!؟

لمى مو فاهمه ليش هالردة الفعل : ساروه ,,,,, شفيك !!!!!!!!!!!؟

سارة كبت القهوة بوجهها : انتي ايش تقولي !!!!!!!!!!!!!!!!!!1؟

لمى : اظني اتكلم عربي ,,,, قلت الاخ المصون مزمز بيتزوج .

سارة بدون ماتحس : مستحيل ,,, مستحيل ( وتركت المكان )

لمى اتجهت لها ووقفتها : سارة ,,,,,,,, ممكن افهم ايش السالفة ؟؟؟

سارة بانهيار : ولا شي ,,, ولا شي .

وتركتها وهي مقهورة .

لمى مليون علامة الاستفهام بوجهها :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

سارة تمشي على الرصيف والسحابه مطر حلو ,,, ضمت نفسها من البرد الي جاها ,, حست بجنون

ببكاءها ,, عصرت صدرها وقلبها من الصياح الحاد ,, التفتت للشارع بكل هدوء وكانت تتأمل حالها في

حس الضياع ,, هزت راسها رفض للخبر " لا ,,,, لا ,,,, تكفى ,,, تكفى "

لفت وجهها " لازم اسوي شي ,,,, بقوله والي يصير يصير "

اتجهت للمبنى باستعجال وكانت تصطدم بالناس من عدم الصبر ,, كانت الاحوال امطار غزيرة والناس

بيهجون منه وهي ركضت بدون مظلة ,, رعد الليل سبب رعب لها وللناس ,, حست بهالخطورة الي بتسويها ,,

ركضت للمستشفى ودخلته واتجهت فورا لغرفة مازن ودخلت بقوة وكان جالس يسولف بالجوال وتوقف عن اكلام لما شاف نظراتها

المصدومة ,,, سارة تقدمت له وشكلها مبلول : مازن ,,, صدق الي سمعته !!!!!!!؟

مازن دمعت عينه : شتبين !!!!!!!!؟

سارة تقدمت له زين : مازن ,,,, صدق انك بتتزوج !!!!!!!؟

مازن بكل خوف : ايه .

سارة دوبها تتكلم : وانا !!!!!!!!!!!!!!!!؟

مازن قام من التنهيده : انتي زمن وانتهى .

سارة حست بشي مو طبيعي : ليش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

مازن نزل راسه : بس .

سارة هزت راسها مو مستوعبه ردة فعله : يعني احساسي كله كذب !!!!!!!!؟

مازن بلا مبالاه : وايش احساسك يالرومانسية ؟؟؟

سارة : انا احبك ( وبكت بكاء قاسي )

مازن طنشها : الله يهنيك مع غيري .

سارة حست بشي ,,,, تراجعت للخلف مو مستوعبه !!!!!!!!!! : باي حبيبي .

وتركت المكان وشكلها محوّس .

مازن ملامحه الطفش وضيقه ميدري ايش سببها !!!!!!!!!!









.............









ميلاف على بلكونة بيتها : ياربي ,,, انا شسوي بحالي !!!!!!!؟ كل الي يسوي فيكي وللحين تحبيه !!!!!!؟

سارة ببكاء طفل : انا حبيته ,, ومو بيديني هالشي .

ميلاف : حبك برص قولي امين ,,, بالله احد يصدق الي سويتيه !!!!!!!!؟ الرجال اكيد بيقول عنك مجنونة .

سارة : ميلاف : انا حبيته .

ميلاف : وبالاخير عاملك وكأنك خدامه ممنوعة من الزواج الي من الطبقة الاستقراطية .

سارة بكت عالسرير ومن قلب :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااه

ميلاف : خلي هالتصرفات تنفعك ,,, انا لو منك ,, اشبّك مع عبد العزيز .

سارة : اتحداه يجي ربعه بس .

ميلاف : وللحين حاطه عينك عليه !!!!!!!!!!!!!!!؟

سارة بكل وفاء : ايه .





...........









مشاعل ضربت صدرها : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رحاب : ايه ,,, شفتها طالعه من غرفة مازن لما كنت بروح لغرفته بس تغبيت عنها .

مشاعل : طيب ,,, وهي شعرفها ان مازن بيتزوج !!!!!!؟

رحاب : مدري مين الي يوصلها الخبر !!!!!!!!؟

مشاعل : انتي تعرفين المطعم الي تشتغل فيه ؟

رحاب : لا ,,, بس لمى تعرفه .

مشاعل : معناته ,,, ان لمى هي الي قالتلها !!!!!!!!!!

رحاب : يمكن ( تكتفت ) ليش لا ؟

مشاعل اتصلت على لمى : الو ,,,,, لمى ,,,,, وين مطعم هالتبنه سارة ؟

لمى تشم عطر المحل : ليش ؟؟؟؟

مشاعل جتها عصبية حاده : لميوه .

لمى : طيب طيب ,,,, لايسمعك راعي المحل يقول وش هالخويه ؟؟؟؟ والله ,,,,, اسمعي .

مشاعل منصته للكلام الي بجوال .







..............









سارة غطت وجهها من الصدمة : ماني مصدقه !!!!!!!!!!!!!!.

ميلاف جالسه قبالها بس بسرير ميلاف : انا الى الحين مو مصدقه ,,, رغم القساوة الي منه

حتى الان ماتأدبتي !!!!!!!؟

سارة بصراحة : الحب مايعرف استسلام .

ميلاف : والله انتي الي يبيلك احد يستلمك للضرب على ضهرك ,,,, ( جلست بجنبها ) سارة ,,,,

انسيه .

سارة بانهيار : مقدر ,,, مقدر ,,,, قلبي عليه .( وانهارت )

ميلاف ماعرفت ايش الحل مع سارة !!!!!!!!!

دخلت مظيفه : سارة ,,,, المدير يبيك .

سارة : وايش يبي بعد هالثاني ؟؟؟

مظيفه : مدري ؟؟

طلعت سارة كانت الطاولات قبالها وفجأه ,, تعلقت عيونها صدمة من الي جاء للمطعم ودخل وكان الوقت

عصر ,, اتجهت لها الشخصية وبكل قوة استقراطيه : ممكن اعرف ايش تبين من اخوي ؟؟؟؟ ممكن اعرف ايش الي تبين

توصليله ؟؟؟؟ تبين تستولي على قلبه ؟؟؟ املاكه ؟؟؟؟ ايش يالمصلحجيه ؟؟؟

سارة ساكته :!!!!!!!!!!!!.

مشاعل : ماتدرين يالضعيفة .

سارة سكتت :!!!!!!!!!.

مشاعل تقدمت لها : ايش تبين بالظبط !!!!!!!؟

سارة : مقدر اقولك ,,,,, مقدر ,,,, اذا تبين تطعنيني ,,, ماعندي مانع ,,, سويها ,,,, لاني ,,, مستحيل اعيش بهالدنيا ,,

مستحيل اعيش بهالدنيا .

مشاعل : تبين تمثلي دور الرومانسية فلا والف لا ,,, لانك من رحتي للماضي وانتي حافيه منتفه وعمك رماكي بالشارع وكأنك قرطاسه ماتسوى ,,

واتمنى انك تكوني كذا واكثر يالمصلحجيه المنافقه .

سارة : مشاعل ,,,,,, الله يعلم ايش الي بقلبي !!!!!!! اذا تبيني اتركه ,,,, فلاتخاطبيني ,,, ( اشرت على قلبها ) وخاطبي قلبي ,,,

لاني مدري ليه احس بالحزن وباليأس وبالوحده وبالطفش اتجاه نسيانه !!!!!!!!؟

تركتها بهدوء وانسدحت وكأنها انسدحت على سرير الراحة النفسية .

ونامت نومة ,,, متدري هل بتقوم بعد هالنومة ولا مارح تقوم !!!!!!!!!؟ " الوداع يامازن ,,,, الوداع ,,, واتمنى ان الي بتتزوجها ,,,

تسعدك وتحبك مثل ماحبيتك ,,,, الوداع "







وتثلجت صورة وجه سارة الي تتخيلي شكلها يالمتخيلة ومتسمع الا صوت حك الجليد لما احد يحكه















السؤال



















ايش حيصيييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





اعذروني عالاجزاء القصيرة !!!!!!!! بس عشان عيونكم ماتخرب


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني عشر








مرت الايام وطلع مازن من المستشفى ,, وراح لبيته وفي الصالة ,, اجتمعت الاسرة ,, بما
فيهم مشاعل وصحباتها ومازن واصحابه ,, وقضوا سوالف مضحكة مع ام مازن وتكلموا عن سيرة
خطبته وانهم حيسووها في حديقة مفتوحة ,, وكان مازن مبسوط وبنفس الوقت بارد ,, مشاعر
متناقضة جته ميعرف ايش سببها !!!!!! ,, سارة تشيل علبة السكر وتنظف تحتها وكانت عادية الملامح
,, اتجهت لها ميلاف : سارة ,,, بتروحي لحفلة خطبة مازن ؟
سارة بكل مواجهه : مو انتي قلتي انسيه ؟؟؟ وانك لازم تعيشي حياتك على كيفك ؟؟؟
ميلاف ال مرة تحس بالذهول : غرييييييييييييييييبه !!!!!! العاده لما افتحلك سيرته تروحي ركض له ,, والحين
لما اسمحلك تروحي له وبدون اي نصيحة تفري منه ؟؟؟
سارة تنظف : كيفه ,,,, اذا يريحه اني ابتعد عنه فهذا شي حلو بالنسبة لي .
ميلاف مستغربه من تفكيرها وراحت .
سارة رفعت راسها حزن " كنت احبك واموت فيك ,, وعقب الاعتراضات الي جتني منك مستحيل افكر فيك ,,
خليك على مزاجك وبنشوف ايش النهاية " وكملت شغلها .
مازن يرتب مجموعة اغراض على مرايته الواسعة ,, وكانت ملامحه بارده مافيها حياة ,, وكأنه ملامحه بنت ( بويه )
,, دخلت امه وبهدوء امومي اتجهت لموقعه البعيد عن الباب : حبيبي .
مازن مشغول : هلا يمه .
ام مازن لابسه بنطلون : انت مشغول ؟
مازن مشغول : لا يمه ,,, بس اخلص الي بيديني واقعد معاكي ,, مارح اطول .
مازن خلص والتفت : خلصت يمه ( ومشى بيها للسرير ) تفضلي يالغالية .
ام مازن قعدت : حبيبي مازن ,,, الحياة قسمة ونصيب ,,, ومع بنت عمك ,, اكيد حياتك بتكون حلوة ,, وانا متأكده
من هالمشاعر الي بتجيك .
مازن ضحك : وايش الي يخليكي متأكده ؟
ام مازن : لان بنت عمك تحبك .
مازن جته مشاعر كره : تحبني !!!!!! ايش عرفك ؟؟؟ هي قالتلك ؟
ام مازن : لا ,,, بس باين من عيونها ,,, اليوم لما جتنا ,, وكنت انت موجود وصافحتها ,, كانت تسلم عليك وبنظرة اعجاب منها
تحييك .
مازن سكت :!!!!!!!!!.
ام مازن قامت : انا متأكده انكم حتكونوا عصافير الحب .
وتركته بكل هدوء .
مازن ساكت وماعلق نفسيا على الكلام الي قالته امه ,, ملامحه برود بويه .



..............





اتجهت سارة للشركة وطلبت الاستقالة من المدير وبرحابة صدر من المدير قبل استقالاتها ,, طلعت من بوابة
المبنى وانتبهت لشي خلاها تستعيد الاحلام الوردية من جديد ,, شافت من بعيد على حديقة المبنى عروسه
وعريس يصوروا بعض ,, وكانت ملامحهم فرحانه ,, استغربت وجودهم في هالمكان والتفتت حولها وشافت كل
البشر الامر عادي عندهم " من حسن اسلام المرء ,, تركه مالا يعنيه "كملت طريقها
اتجهت للكافيتيريا ,, دخلت وكأنها عربجيه ,, شافت ميلاف معاها صينيه قهوة تضيف الناس فيها ,, اتجهت لغرفة تبديل
الملابس وكانت عبارة عن دولايب صغيرة ,, لبست بسرعة في حمام البنات السماوي وطلعت وهي متحمسه للشغل ,,
مرت ايامها على عملها بالكافيتيريا وكانت مستمرة ولا حست بالطفش ,, في يوم من الايام طلعت من المحل وكان الجو مطر ,,
وكانت حامله مظله زرقاء ,, تمشي وتمشي وتمشي ومرت بحديقة مفتوحة وطالعت جوى الحديقة وشافت ناس متجمعين "
الظاهر عندهم مناسبة والمصورين يتأملوا اصحاب المناسبة ,, خليني اشوف ايش هي " اتجهت بكل انوثه مراهقه واقتربت من الهدف
وكانت وسط طابورين كراسي عليهم ناس ,, يغطي الجمهور سقف شجر كثيف وكانوا مبسوطين بالتأمل ,, حست انها تعرف الشخص
الي على مسرح المناسبة ,, اقتربت شويه ومدت عيونها قدام وانصدمت من المنظر وتمنت انها ماشافته ولا مر بحياتها هالمشهد ,,
تراجعت للخلف لحتى تجاوزت السقف والمطر صار عليها ,, تبللت بالموية وهي في مشاعر الحزن والقهر من الي شافته ,, ماتوقعت يصير
هالشي بحياتها وتمنت لو يصير هي ,, عيون مازن على اصبع بنت عمه خطيبته وسارة تشوف التلبيسه من بعيد وتتمنى لو تقطع
اصبع المخطوبة ,, هزت راسها نفي للمشهد والمطر مغطيها بالماء وكأنها طالعه من البحر : خلاص ,, يعني مافي امل ,, مافي امل ,,
راح الحبيب ,, وماصار لي معاه نصيب "
انرفعت عيون مازن وانصدمت 3 صدمات من الشخصية البعيده :!!!!!!!!!!!!.
سارة وصوتها ميكروفون : مافي امل ,, مافي امل .( وتركته هربانه )
مازن حس بشي غريب !!!!!!!!!!!
سارة تركض وتصطدم بالناس ,, تبكي ومنزل راسها بالارض ,, تضم حالها من البرد والمطر ,, المظله طارت بالفضاء ووصلت للسحاب ,,
سارة تسمع صوت اهات المطر وصوت الرعد القوي ,, طالعت السماء وكانت كثيفه مع اللون الابيض اللامع ,, طنشته وهربت من المدينة لانها
وصلت حدود المنطقة بس قبل ماتاصل ,, كانت مجنونة صياح وماانتبهت للي يمشي حولها ,, كانت عمياء نفسيا تشوف كل شي هوى ,,
مانتبهت للطريق وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!! : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه
( مع هطول المطر القاسي والي يكسر جدران الحي ,, انصدمت بسيارة !!!!!!!!!!!!)






.................





مشاعل على الكرسي الفاخر : ابي اعرف ,,,, ايش صار للولد ؟؟؟؟ انجن ابنك ؟؟؟
ام مازن : والله مدري ايش الي جرى له !!!!!! قبل الحفلة كان مبسوط ,,, في نص الحفلة صار له شي غريب ,,
مدري ايش هو !!!!!!!؟
مشاعل : ابنك هذا ,, بيرفع ظغطي .
ام مازن : انتي اخته ورفع ضغطك ,,, اجل شتقولين عني ؟؟
مشاعل قامت : ابي اعرف ,,, ايش سبب رفضه لبنت عمي ؟؟؟؟
ام مازن تطالعها وهي جالسه : مدري ,,,, اسئليه ,,, اااه ياحظي ,,, شكل في احد عطانا عين .
مشاعل : اصلا ولدك من بداية انفتاحك له لموضوع بنت عمي وهو مو عاجبني .
ام مازن بانتباه : ايش قصدك ؟؟؟؟ ولدي عنده مشكله ؟؟؟
مشاعل ويدها بخصرها : مدري عنه !!!!!!! في شي بقلبه ووده يطلعه ,, وهو اصلا مايتجرأ يطلعه لنا ,, لانه كتوم .
ام مازن : طيب ,,,, ايش نسوي مع الجماعة ؟؟؟ ايش نقول لهم ؟؟؟
مشاعل تبي تروح : مدري عنك ,,, تفاهمي مع ولدك ,,, انتي امه واعرف به .
ام مازن : وين رايحه ؟؟؟
مشاعل فاتحه الباب : رايحه اتحمم وانام .
على طلعة مشاعل دخلت صفاء : خالتي ,,, صدق الخبر الي سمعته ؟؟؟
ام مازن تونون : ايه ,,, ااااااه يالقهر ,,, البنت حلوة ,, وبالاخير يرفضها !!!!!!! ليييييييش ؟؟؟؟
صفاء : وهو ليش رفضها ؟؟؟؟
ام مازن : مدري عنه ,,,, انا الي هامني ,, ايش ردة فعل الجماعة معاي ؟؟؟
صفاء : بصراحة ,,, يوم جت ليلة الحفلة ,,,يرفض ؟؟؟ خير ,,, الدنيا فوضى ؟؟؟
ام مازن : شفتي ؟؟؟؟؟ انا كنت متوقعه ان كل الامور تمام ,, بس للاسف ,,, ماتوقعت انه بيرفضها .
صفاء : وهو وينه ؟؟؟؟
ام مازن : هج من الحفلة .
صفاء : يمه !!!!!!!!!!!!! وين راح ؟؟؟؟
ام مازن : مدري ,,, مدري ,,,, مدري وين اختفى !!!!!!
صفاء : خالتي ,, قبل مايرفض ,, كيف كانت نفسيته ؟؟؟
ام مازن مستغربه من سؤالها : مافهمت !!!!!!!؟
صفاء : يعني ,, كان بارد ,,,, كان يفكر ,,, شلون ؟؟؟
ام مازن : بصراحة ,,,, مانتبهت .
صفاء : انا متأكده ان رفضه له سبب !!!!!!!
ام مازن : مافهمت !!!!!!! فهميني .
صفاء : من لما كنا في اجواء الخطوبه ,, كان مو لم ابد لبنت عمه ,, وكأنه الخطوبة مو له ,,, كأنه ينتظر احد
يجيله ,, مثلا ,, اصدقائة ,,, كان طول الوقت يفكر بشي يخليه مو لم الخطوبه ,,, لما قص حبل الخواتم ,,
ملامحه بروووووووود على اصولها ,,,, يعني كأنه مو فرحان لانه مع فارسة احلامه ,,,, مزاجه مشغول بس معرف ليش ؟؟؟
خالتي ,,,,, هروبه من الحفلة ,,,, في شي ,,,, في احد يسوي هالحركة ؟؟؟؟
ام مازن تفكر بكلام صفاء : ايش تقصدي من هالالغاز ؟؟؟؟
صفاء خلفها : خالتي ,,,,, ولدك ,,,,, مايبي بنت عمه .
ام مازن : بس هو ماعترض عليها .
صفاء : خالتي ,,, انتي تعرفي ولدك ,,,, مايحب يرفضلك طلب ,,, بس بدون مايحس ,, هرب .
ام مازن : ليش لا ؟؟؟؟؟
صفاء : احسن شي ياخالتي ,, انك تتصلي عليه وتتفاهمي معاه .
ام مازن : طيب .
صفاء : عن اذنك .
واتجهت للباب وطلعت بكل هدوء .
ام مازن تضغط الازرار وحطت الجوال بإذنها ,,,, تنتظر يرد : الجوال لايمكن الاتصال به الان ,,,,, ليش ؟؟؟؟
هزت يدها توتر ,,,,, كانت تفكر بموقف مازن الي المفروض في تفكيرها مايسويها .




................





انفتحت عيونها على وجه الممرضة الي لابسه نظاره طبيه : الحمد لله على سلامتك .
سارة ابتسمت لها : اين انا ؟
الممرضه : انتي بالمستشفى ,,, حصل لك حادث سير ,,, وقد نقلناكي ,,, مااسمك ؟
سارة تحاول وتحاول وتحاول والظاهر : لا ,, لا اذكر .
الممرضة : ماذا !!!!!!!!!!!!!؟
سارة طالعت الممرضه : لااذكر .
الممرضه : بالتأكيد ؟؟؟
سارة : نعم ,,,, لااعرف مااسمي ,, من اكون ؟؟؟؟
الممرضه متدري ايش تقول للدكتور الي قالها تفحصي لحالة البنت .



..............




مشاعل قعدت بكل قهر : ابي اعرف ,,,, ايش صار له هالمجنون ؟؟؟
امجد : هو كان عادي بالحفلة ,,, ايش الي قلبه كذا ؟؟؟
قعدت رحاب بكل ثقة : انا متأكده ان الموضوع في شي ,,, ولا ماكان سوى الي سواه .
مشاعل : اجل في لحظة الخطوبة ,,, يقول لخطيبته ,,, انا مابيك ؟؟؟؟
امجد : ولا ,, ويقول الله يعوضك ,, وفي نص الجماهير قالها .
مشاعل قامت : اكيد سارة ماخذه عقله للحين .
رحاب قامت وبوجه مشاعل : اكيد ياعمري ,,, مايبيلها كلام .
مشاعل تقدمت عليهم : طيب يامازن ,,,,, تهون عن خطبتك من بنت عمي ,,, وعشان مين ؟؟؟؟ عشان بنت فقيرة ؟؟؟؟
امجد قاعد : ايش حتسوي معاه ؟؟؟؟
مشاعل التفتت : ابي اكلم ابوي عليه .( وتوقفت عن الكلام لانها تفكر بشي خطير )



.............




ساميه : من جدك ؟؟؟؟؟؟ هون ؟؟؟؟؟
حلا لابسه فستان : ايه ,,, هو بنص الحفلة قال لبنت عمه ,,,, اعذريني ,, انتي مو نصيبي .
ساميه : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش هالجرأءه عليه ؟؟؟؟؟
حلا : المهم ,,,,, انا بروح للشرطة ,,,, في واحد ماسكينه عشان صدم بنت .
ساميه : وانا بحاول اسوي شي يخلي المديره تعصب .
حلا : وهذا وقتك ؟؟؟؟؟؟

كانوا فبيت مازن

..............




عذاري : انا متأكده انه بيرفضها ,,, حاسه بأن هالي صار بيصير ,,,, لاني اعرف مازن ,,,, جدا رومانسي ,,
مايشوف غير سارة .
هدى : وانتي شعرفكي ؟؟؟
عذاري : قبل ,,,, قالي ابيكي تجهزي قصيده لسارة ,,, ابي اقصد فيها بليلة زواجنا وقدام جماهير الزواج ,,, وانا قلتله
حاظر .
هدى : بس هو تركها .
عذاري : اجل ليش ترك بنت عمه ؟؟؟؟
هدى : لانه تسرع .
عذاري رفضت
هدى : اجل ؟؟؟
عذاري : لان لما كان بيقطع الحبل ,,, حس بشي غريب ,, كأنه يقول ارفض يامازن ,, ارفض يامازن ,,, لما رفض ,,
حس بفكة من القيود ,,, وهرب وركب السيارة المفتوحة حتى بدون مايفتح الباب وهج .
هدى : مشالله ,, ايش هاللقطات هذه ؟؟؟؟
عذاري : اجل ليش اكتب قصائد ,,, ممكن اكتب رواية على شكل قصيده .
هدى : وغير القصيد ,,, تكتبي روايات ؟؟؟؟
عذاري : ايوه ,,,,, في رواية ,, اسمها وين يروح قلبك ,,,, كتبتها مشاعر ,,, وبتحتوي عن المشاعر في الغربة ,,
كيف هي حوسه ؟؟؟ وكيف هي بتتكلم عن العشاق ومعاناتهم في بلاد الغربة ؟؟؟؟ وكيف ان في انسانيه وخاصة ان
الواحد يترك الشي الي مايخصه ,,, وكيف ان الحب ,,, ابد مش سهل .
هدى ضربت خدها دهشه : مشاللله ,,,,, الحين ياعمري ام مازن بتكون دخنت اذانها من التعصيب .



.................



دخل مازن البيت بكل ثقة ومشى لين وصل لغرفته ,, وملابس الحفلة عليه ,,, فسخ جاكيته الرصاصي ومالاحظ امه
الي جالسه عالكنبه : مازن .
التفت وتكتف : هلا .
ام مازن جالسه تتفحصه : ممكن افهم ايش هالحركة ؟
مازن : اي حركة ؟
ام مازن بعيون حاده : لاتصير غبي ,,,, انت تعرف ايش قصدي !!!!!
مازن تقدم لأمه : يمه ,,, الحياو قسمه ونصيب .
ام مازن هذا قبل الحفلة ,,, ايش الي جرى لك في نص الحفلة ؟؟؟ ايش الي جرى لك لما كنت تلبّس الخاتم لبنت العم ؟؟
مازن طالع الدريشه : يمه ,,,, اتمنى انك تتفهمي موقفي .
ام مازن قامت : جدا غامض ,,,, لما كلمتك عن موضوع بنت العم ,, كنت بارد ,,, ولما كنا بجو الخطوبه ,, ابرد من المستشفى .
مازن : يمه ,,,, تفهمي حالتي .
ام مازن تقدمت له ولمست كتفه : اتمنى ياولدي انك تثبت على نصيبك ,,, مو تتلاعب فيه .( وتركته بهدوء تبي تطلع )
مازن ماصار يهمه اي شي غير مستقبله .




..............




سارة على السرير منزله راسها ,, رفعت راسها مأساة " معقولة معرف ايش اسمي ؟؟؟ معقولة الي صار لي ؟؟؟
معقولة اني ماتذكر ولا شخصية مرت بحياتي ؟؟؟ " كانت ملامحها ضياع ,, طفل فقير ,, انتبهت للباب : مرحبا .
سارة : اهلا .
الممرضه سعاد : كيفك الحين ؟؟؟ انشالله احسن ؟
سارة : الحمد لله .
الممرضه : حبيبتي ,, يعني ماتتذكري ولا شي من الماضي ؟
سارة ببراءة : لا .
الممرضه سعاد ,, طيب ,, بما انك متعافية والحمد لله ,, ايش رايك لو تجين عندي وتسكني معاي بنفس الشقة ؟
سارة بطيب صدر : طيب .
الممرضه فرحت لفرحة سارة بس المشكله متدري ايش اسمها .
سارة : طيب ,,, ووين مصيري بعدين ؟
الممرضه اقترحت لها : اسمعيني ,,, انا بسميك حنين ,, ايش رايك ؟؟؟
سارة : طيب ههههههههه .
الممرضه سعاد : ايش الي يضحك ؟؟
سارة : انا طبعي كذا .
الممرضه سعاد : طيب ,,, الحين بكتبلك اذن خروج ,, الحين اجيك .
لما طلعت الممرضه ,,, حست براحة ماقد حست فيها من قبل ,, راحة وكأنها طفلة توها طالعه من بطن الام ,, ابتعدت صورة
سارة عنك يالمتخيل وهي تكمل يومها الي كلها مجهوله .



................



رحاب تسمك بشوشة سوزان : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني ,,, احنا خننا سارة ,, وحنين هي السبب بكل المشاكل ؟؟؟
سوزان تتألم : اااااااااااااااااي ,, اتركيني ,, انا مالي شغل ,, حنين هي اللي خططت لكل شي .
رحاب رمتها : اسمعيني ,,, لما يرجع مازن ,,, ابيكي تحكي له كل السالفة ,, من الالف الى الياء ,,, فاهمه ؟؟؟؟
سوزان خايفه : طيب .
رحاب تبي تطلع : بنات اخر زمن ,,, البنت شافت نصيبها وانتم حسدتوها وقمتوا فرقتوا بينهم .
سوزان تبكي : والله مالي شغل ,, حنين هي السبب .
رحاب : الحمد لله اننا افتكينا منها ( وطلعت )


..............



مازن : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني كلام حنين عن سارة ,,,, كله كذب ؟؟؟؟؟
رحاب : سوزان كانت الجاسوسه في امكنة سارة ,,, وين ماتروح وتجي ,, عيونها وراها ,,, وبالاخير ,,, تقلب الكلام عليها ,,
وانت الي تظنه انها تخونك .
مازن : ووينها الحين ؟؟؟؟
رحاب بحديقته : بغرفة مشاعل .
مازن استلم التجليده .
ورحاب تطالعه بانتصار الحق على الباطل .
اتجه مازن لغرفة مشاعل وفتحها وسوزان تطلاعه بعين مرعوبه : ايش ؟؟؟؟؟؟
مازن : كنت احسبك راعية خير ,, بس الظاهر الخير بشرق ,,, وانتي بغرب .
واستلم يضربها بقوة وحس انه قتلها من قوة الضرب .
بعد ماضربها قال هالكلام وهو مقهور : حسبي الله عليك ,,, الحين وين ألقاها ؟؟؟ وين بحصلها ؟؟؟ اكيد الحين كرهتني حيل وماتبي تشوفني ,,
ليش سويتي كذا انتي وحنين ليش ؟؟؟
سوزان تبكي : انا مالي شغل ,, حنين هي السبب ,,, هي الي خططت لكل شي وعملت كل شي وخلتك تترك سارة .
مازن : وايش هدفها ؟؟؟؟
سوزان : ميته على فلوسك واملاكك ,, اما سارة ,,, فحبتك لنفسك لااكثر ولااقل .
مازن : وتقومي انتي وياها تفرقوننا عن بعض ؟؟؟؟ انتم ليش كل ماشفتوا حبايب قمتوا فرقتوهم ؟؟؟
سوزان : منجنة على حظ سارة ,,,, منجنة وتبي تاخذ كل شي منها .
مازن : لابارك الله فيكم ولافي الساعة الي صادقتكم فيها .
سوزان قامت : انا نبئني ضميري من لما طردتها من غرفتك ليلة اصابتك بالاغماء ,, بس تذكرت كلام حنين انها ماتستاهل ومصلحجيه ,,
وخبيت السر عنك .
مازن : طلعت اهي المصلحجية وانا مدري .
سوزان : وربي يامازن ,, وربي ماكان ودي حنين تسوي هالسواة ,, بس انت تعرف حنين ,, اذا حطت ببالها شي ,, تسويه .
مازن طالعها بحزن : وانا الحين ,, شلون ألقى سارة ؟؟؟؟ شلون ؟؟؟ توقعتكم تبيضون الوجه وبالاخير ,, صار هي الي بيضت وجهي وانا
الغبي صدقتكم وكذبتها ,, الحين ياسوزان ,,, وين ألقى سارة ؟؟؟
سوزان : اكيد عند ميلاف .
تركها لوحدها واتجه للكافيتيريا ودخل واتجه لميلاف الي على طاولة الظيافه : اهلا مازن .
مازن : ميلاف ,,, شفتي سارة ؟
ميلاف : هي اكيد تضيف الي خارج المطعم ,,, بس خير ؟؟؟؟
مازن مقهور : ابيها ,, ابيها .
ميلاف تركت شغلها بعصبية : وينك عنها لما كانت تاكل الشوك عشانك ؟؟؟؟ وينك ؟؟؟؟ حبيبي ,,, لافات الفوت ,, ماينفع الصوت .
مازن : ميلاف ,,, تكفين ,,, ساعديني ,, ساعديني ,,, سارة ماترفضلك طلب .
ميلاف : ماترفضلي طلب !!!!!!!! تتذكر لما كنت بالمستشفى ,,, هاوشها المدير عن تطنيشها بالشغل ,,, كانت تعطش كل ماجت منك ,, والمدير زودها
,, قطع عنها راتب لمدة شهرين ,, بس انت ماتستاهل .
مازن : طيب ,,, هي وينها ؟
ميلاف : مدري ( وكملت شغلها )
مازن تركها وطلع واتجه للحديقة الي جنبه بس مافي وحده شكل سارة ,, دخل وعلّم ميلاف ,, ميلاف : وين اختفت ؟؟
مازن : مدري ,,, مدري ,,,, انا خايف عليها .
ميلاف : نفسيتك الحين ,, تذكرني بنفسيتها من لما طلعت من عندك ,,, كيف عيونها بتنفجر دم من تطنيشك لها .











السؤال







مازن : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميلاف : خلي ندمك ينفعك ,, وخلي هالصياح مجرى حياتك ,,, لان من تغلى ,,, تخلى .



ايش السالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثالث عشر




الدكتوره شكريه طلعت من باب ابيض ,, وكانت حامله اوراق تتصفح فيهم وكأنهم اوراق تحاليل ,
ومشت وهي تطالع الاوراق وكأنها بتتأكد بحاجه من هالاوراق ,, وكانت مشغوله فيهم ,, توقفت
لما سمعت احد يناديها : دكتوره شكريه ,, دكتوره شكريه .
التفتت الدكتوره : هلا مازن .
مازن كان بعيد عنها وشوي شوي واقترب لها : دكتوره ,,, ابي اكلمك بموضوع .
الدكتوره شكريه : تفضل .
مازن : اشوف اوراق بيدك ,,, شكلك مشغولة .
الدكتوره شكريه : حتى لو عندي توقيع من الوزير ,, ابتركه لجلك .
مازن : تسلمي ,,,, ممكن نتكلم في مكان يكون مافي احد ؟
الدكتوره شكريه : طيب .
واتجهوا الاثنين بهدوء وكانت الحديقة قبالهم يعني مامشوا على جسر او اصانصير ,, جلس مازن وجلست
الدكتوره وحطت الاوراق : خير ؟
مازن : دكتوره ,,,, بما انك اخصائية نفسية ,, ولك اعمال من قبل ,, والي سمعته عنك ان الطلاب والطالبات
معجبين بروقيك وبأفكارك .
الدكتوره شكريه : هذا من فضل ربي .
مازن : والنعم بالله ,,,, بس ابي اسئلك عن شي واحد .
الدكتوره تتفحصه : خير ؟
مازن : انا كنت احب وحده ,,, وصارت بيننا اجمل المواقف واروع الكلمات ,, وكانت متشوف غيري وانا مااشوف
غيرها ,, وكنا نموت على بعض حتى الاكل ماتاكل الا وانا معاها بنفس فسحة الفطور والغدى والعشى .
الدكتوره شكريه : ايوه .
مازن : كانت لي مثل الورده الي اهتم فيها كل يوم ,, كنت ارتاحلها نفسيا لما اشوفها ,, حبيتها يادكتوره ,,
بس للاسف ,,, حبي لها ماكمل .
الدكتوره شكريه : شلون ؟؟؟
مازن : تعرفي زين ,, عيال الحسد كثرانين ,, ومايتركوا الواحد بحاله ,, صارت بيننا مواقف اتهام ,, وللاسف انتهت بقراقنا
لبعض ,,, الي بسئلك عليه ,,,, الحب تسامح ؟
الدكتوره شكريه : والله يامازن هذا يرجع لشخصية الي تحبها ,,, ان كانت حنونة وصامته ,, بإذن الله مافي مشاكل ,, اما
اذا كانت عصبية ومو متفاهمه ,, فمايندرى عنها ,,, لاني للحين ماعرفت حبيبتك .
مازن : حبيبتي سارة .
الدكتوره شكريه : وحنين ؟؟؟؟
مازن : هذه الي قرفت بيننا .
الدكتوره شكريه : طيب ,,,,,, انت لما كنت تسمع كلام حنين ,,, ايش كان شعورك لما كنت تفقد سارة ؟؟
مازن : حسيت ان في شي انفقد فيني ,, حسيت بشعور محد يحس فيه الا الي مثلي .
الدكتوره : طيب ,,,, وانت ايش تستنى من الزمن ؟
مازن : استنى يرجعلي سارة .
الدكتوره شكريه : الزمن مارح يرجعلك سارة ,,, المفروض بجوارحك تبحث عنها ,, المفروض ماتخلي مكان الي وانت مفتش فيه ,,
وانت سوي الي عليك ,,, وبالعكس ,, مارح تخسر شي سوي انك قاعد على خدك .
قطع حديثهم مرور الدكتوره لولو وكانت لابسه نظاره طبيه : هلا والله ,,,, ايش عندكم قاعدين ؟
الدكتوره شكريه : في حالة لازم اعالجها .
الدكتوره لولو : اها بالتوفيق انشالله .



................




كانت هي وسعاد على الرصيف متجهات للشقة ,, سعاد : ايوه حنين ,,, ايش ناويه تشتغلي ؟
سارة : مدري ياسعاد مدري ,,, بس بخاطري ان ودي اقعد بالبيت ,,, لان مالي خلق اشتغل .
سعاد : ليه ؟
سارة : بس ,,,, احس الشغل تعب وريجيم للحرمة ,, وانا اكره الشغل .
سعاد : بكيفك ,,, بالبيت مافي الا اخوي واختي الصغيرة مرح .
سارة : وكم عمر اخوك ؟
سعاد : بالجامعه ,,, جامعة ال ...............
سارة توقفت بصمت ,,, متدري ليه توقفت ؟؟؟ حست ان هالاسم مر بحياتها ,, سعاد مستغربه:
ايش فيك ؟
سارة : ها ,,,, ولا شي .
سعاد : حنين ,,, فيك شي ؟
سارة : لا ,,,, بس انا قد سمعت اسم الجامعه من قبل !!!!!!
سعاد : تبين اوريكي اياها ؟
سارة : يالله .
واتجهوا للبوابة ودخلوا فيها ووصلوا لسقف الحديقة ,, التفتت ساره وشافت دكتوره وشاب يتمشوا وكأنهم
يتناقشوا بموضوع ,, سارة حاسه ان هالشاب مو غريب عليها بس ماحاولت تتذكر هويته ,, مازن يناقش
الدكتوره عن شخصية سارة وعن الي مر بينهم ,, سارة تتفحص شكل مازن من بعيد ,, وكانت عيونها على

وجهه الوسيم ,, كانت تتأمل فيه لاخر لحظة في اختفاءه ,, مازن توقف عن المشي : عالعموم اشكرك يادكتوره

شكريه ,, ولولا الله ثم انتي ,, ماكنت اعرف ايش اسوي .

الدكتوره شكريه : لاشكر على واجب ,,, بس انت ابتل على تدويرك وانشالله مافي يأس .

مازن صافح الدكتوره : يالله مع السلامة .

الدكتوره شكريه : مع السلامة .

تركها متجه لشقته والدكتوره تتأمل ملامح اليأس فيه : الله يكون بعونك يامازن .

اتجهت سارة عالرصيف وبجنبها سعاد ,, سارة : انا حاسة هالجامعه مو غريبة علي !!!!!!

سعاد يدها بجيبها : ليش تقولي هالكلام ؟

سارة بحيرة : مدري ,,, بس احس ان هالجامعه لي معرفه بيها ,, بس بإيش مدري ؟؟

سعاد : حنين ,,, خلينا منها وامشي نروح للمطعم نتغدى .

سارة : طيب .

وكملوا طريق الرصيف .









............









مشاعل لقطت قطعه لحمة : يابن الحلال ,, انت قلت لرحاب شي ؟

فرج : لا ,,,, بس اخاف ترفض حبي لها .

مشاعل : وليش ؟؟؟؟؟ بس عشان اسمك قديم ؟؟ مو عذر .

فرج : والله مدري ,,, بس اتوقع انها بترفضني .

مشاعل تركت ملعقتها : شوف يافرج ,,, المفروض تعلمها ان لافرق بين عربي ولا اعجمي ,,, الا بالتقوى ,,

فهمت ؟؟؟

فرج قام : ياليت تعلمي نفسك قبل ماتعلمين الناس يامشاعل ,,, ولا كلامي غلط يابنت الملياردير ؟؟؟؟

مشاعل سكتت من رده القوي ,, انسدت نفسها عالاكل .









...............











دخلت سارة وسعاد واتجهوا لأقرب كرسي فاضي ,, قعدت سعاد: ها ,, ايش تحبي تطلبي ؟

سارة : كيفك .

سعاد : انا بطلبك سباقتي .

وفتحت الدفتر وتفحصت الاكلات ورفعت عيونها وانصدمت بوجود وحده قبالها تتأمل الدريشه : حنين ,,

شفتي الي اشوفه ؟؟؟

سارة : ايش تشوفي ؟؟؟

سعاد : شفتي البنت الي عند دريشة الزاويه ,,, تهبل ,, تاخذ العقل .

التفتت سارة بهدوء واقتربت الصورة لها وحست انها تعرف البنت .

نزلت دمعة من عين مشاعل وهي تتذكر كلام فرج " ياليت تعلمي نفسك قبل ماتعلميني يابنت المليادير "

سعاد : ايوه ,,,, ايش رايك بعد المطعم نروح للسينما ؟

سارة : الللللللللله ,, عاد انا اموت في السينما .

سعاد : وحلو ,, هالوقت يساعدنا على الطلعة .

سارة : ايه ,, خاصة ان الجو ممطر .

وتغدوا بكل انتعاش وطلعوا للسينما .

مازن بالسيارة مع امجد ,, امجد يتأمل بطاقة دعوة حق خطبة سارة : الللللللللله ,,, هذه لخطبتك مع سارة ؟

مازن طفشان : ايه .

امجد : تدري ان ذوقك بالبطاقات رهيب ؟؟؟

مازن يطالعه : مشكور ,,, هذا من ذوقك .

امجد : اقول مازن ,, ايش نروح للسينما ؟؟ عاد اليوم بيعضون فيلم رومانسي مرررررره شي .

مازن : عفت الدنيا من بعد سارة .

امجد : الله الله الله ,,, يعني عفتني ؟؟؟

مازن : انت اولهم .

امجد : ياربي هالتحطييييييييييييييم ,,, متوقعتك قاسي .

مازن سكت ,,, امجد طلّع جواله : خليني اتصل على سلطان ,, يروح معانا للسينما ,, اصلا السينما بدون سلطان مقرف ,,

هو اساس الوناسه .

مازن : عاد تخيبلوا عند الناس ,,, والله لدفنكم بالسينما .

امجد : اتحدااااااااااااااااااااااااك .

اتصل على سلطان : هلا هلا هلا هلا .

سلطان توه طالع من الحمام ( الله يعزكم ) وبكتفه فوطة بيج : هلا امجد .

امجد : اسمع ,,, انت وينك ؟

سلطان : توني طالع من الحمام ,, خير ؟؟

امجد : اجل البس عشان نمرك تروح معانا للسينما .

سلطان : لاياعمري ,, اليوم عندي شي مهم .

امجد : وايش الشي المهم الي مخليك ماتشوف بنات السينما ؟

سلطان : مواعد خطيبتي بمطعم .

امجد : اخس ,,,, ( طالع مازن ) الاخ صار زي مازن .

سلطان : شرايك تنثبر ؟؟؟

امجد : ههههههههههههههه اسمع ,, انا ومازن بنفلها وخاصة ان اليوم فيلم رومانسي .

سلطان : الله يهنيك .

امجد : سلملي على حبيبة القلب ههههههههههههه .

سلطان سكر بوجهه : ياشينك لاقمت تتميلح .

وكمل شغله .

امجد بالسيارة : ههههههههههههههه ,, والله شكله مشغول ,,, تعرف العصفور ,,, بيجهز لليلة .

مازن : الشرهه مو عليك ,, على الي يعطيك وجه .

امجد : شسويت ؟؟؟؟

مازن : اسكت بس .









.............











يتمشوا بساحة داخل المركز لونها احمر ممزوج بالابيض ,, سارة : تتوقعي اليوم ايش يستعرضوا فيلم ؟

سعاد : خليني اشوف شباك التذاكر .

اتجهت للمكتب وطلت من الدريشة : عفوا ,,, ماهو فيلم اليوم ؟

الشاب : روميو وجولييت .

سعاد اتجهت لسارة : اليوم روميو وجولييت .

سارة : يعني مافي مستر بن ؟

سعاد : لا ,,,, اليوم فيلم رومانسي ,, مو كوميدي .

سارة: يالله ,,, خلينا ندخل .

اتجهوا ثنيناتهم للصالة .

على دخلة مازن وامجد ,,, امجد : احنا بنحجز اول صف .

مازن : بالاول نشوف ايش فيلم اليوم وبعدين نحجز ,,, اخاف يصير مو حلو .

امجد : طيب .

اتجهوا لممر في لوحة كأنها لوحة طريق وشافوا صورة الفيلم .

مازن مارح بس امجد الي يتشفى .

اتجه امجد لمازن : اليوم فيلم مرررررررره خيال .

مازن تكتف : ايش هو ؟؟؟

امجد : مفاجئة .

دخلت سارة الصالة وكانت عظيمة الجدران والشاشة عظيمة وتاخد 200 متر ,, قعدت سارة بالصف الاخير ,,

اما مازن وامجد دخلوا بكل هدوء وكانوا يسولفوا عن اخبار الشباب بالجامعه واتجهوا بالصف الاول ,, جلسوا

عالكرسي وانطفت الانوار ,, بدء الفيلم على اسم الفيلم ,,, طالع مازن بقوة : هذه الفيلم الي خيال ؟؟؟

امجد ياكل فوشار : وليه ؟؟؟ مو عاجبك ؟؟

مازن : الله ياخذك انت ومفاجئاتك .

بالنسبة لسعاد تاكل فوشار : الللللللله ,, اليوم جوّنا رومانسية ,, وكفاية وجود روميو وجولييت .

سارة : نشوف الفيلم .

بدء الفيلم بظهور شخصية روميو الي جالس على مسرح المدينة وكان يكتب ارقام على دفتر وبفمه دخان ,,

مرت الدقايق وعيون سارة تتأمل جولييت الي تسولف مع خدامتها وتهاوشها ,, وعيون مازن على روميو لما تسلق

جدار بيت جولييت ,,, تذكر تسلقه لبلكونة سارة ,, ابتسم للمشهد ,, الجماهير يشوفوا ترجمة الفيلم وقول

روميو بالترجمة ,,ان الشمس تحسدك على جمالك .

سعاد تتأمل جولييت لما طلت على روميو وتاكل فوشار ,, وسارة تنصدم من رومانسية روميو الجامده ,, وكل شوي

تستحي منه .

اما امجد ففاتح فمه عالاخر ,, نص فشاره انكب على الارض وهو ميدري ,, اما مازن فعيونه بالارض ,, مايبي يشوف

المشاهد اكثر من مشهد تسلق روميو لبلكونة جولييت ,, سارة يدها عخدها تتأمل رومانسية روميو ,, وفجأه !!!!!!!

حطت يدها عراسها وحست بألم : ااااااااااااااااااه ,,, ااااااااااااااااااه ,,, اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه

الصرخة الاخيرة سوت انتباه للجمهور ,, التفت مازن والدنيا خلفه مظلمة ,, بس ميدري ليه قرص قلبه من صاحب

الصوت ,, حاس ان هالصوت مو غريب عليه وقريب على قلبه ,, تذكر مصدر الصوت بس تذكّره ضعيف وكأن مافي امل يحل مسئله ,, سعاد : شباب ,, شباب ,,, ارجوكم ,, وين اقرب اسعاف للصالة ؟

شاب شالها وطلع برى الصالة ومشى بسيب تابع للساحة ,, مازن ماشي معاهم بس ميعرف مين صاحب الصرخة ,,امجد : وهذا وقته يسويها ؟؟؟ ماصدقنا ان بيعرضوا فيلم رومانسي وقامت هالبنت صارخت علينا .

مازن : امجد .

امجد طالعه : هلا .

مازن خايف : حاس ان هالصوت مو غريب علي!!!!!!!

امجد : بدينا برومانسيتك انت الثاني .

مازن : اتكلم جد ,,, هالصوت هذا قد سامعه من قبل ,, بس معرف فين ؟؟؟

امجد : يمكن وحده من معجباتك .

مازن : الي يسمعك يقول ممثل ,,, حدي طالب .

امجد : الحين كل هالاملاك ولاتصير ممثل ؟؟؟

مازن عصب : وانا فاضي لفلسفتك الحين ؟؟؟ امش بس .

تركوا المركز وجاله اتصال من ميلاف : الو .

ميلاف : عساك لقيت حبيبة القلب ؟؟؟؟؟

مازن : ميلاف ,,, مو وقت استهبال .

ميلاف : لاتتعب نفسك .

مازن : ليش ؟؟؟

ميلاف : لان سارة ,,, قلت واحد يحبها ,, لقت مليادير ,,, هامور ,,, وخل هالتطنيش ينفعك .

مازن : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!؟

ميلاف : خلي تطنيشك ينفعك ,, ولا تدوّر عليها ,, لان لافات الفوت ,, ماينفع الصوت ههههههههه .

مازن : مين هالرجال ؟؟؟؟

ميلاف : واحد اسمه عبد العزيز ال .............

مزن عارفه : الكلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

ميلاف سكرت بوجهه .

مازن عصب وقرر انه يقتل عبد العزيز !!!!!!!!!!




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الرابع عشر




سارة تتألم : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااه .
سعاد : حنين ,,, حنين ,, حنين .
سارة تتألم وتتحرك من الالم : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ومر مشاهد من ذكريات سارة مشوشه وفيها ضباب من اشخاص كانت لها علاقة فيهم من هواش
واستهبال ومغامرات ,, ومر بخيالها شخصية تضحك معاها ضحكة جنونية ,, تأملت سارة الاحداث
الي بالهواء ,, كانت مو واضحه وماتقدر تشوف الوجه وكأن الوجه ضباب وتوقف الصداع على الفشل
في التذكر .
سعاد : حنين ,,,, شفيك ؟؟؟؟ تذكرتي شي ؟؟؟؟
سارة فشلت : لا ,, مافي شي ,,,, بس في شخصيات مروا علي بحياتي مدري مين هم !!!!!!!!؟
سعاد : كيف اشكالهم ؟؟؟؟ تذكري .
سارة تحاول تتذكر بس للاسف : مدري ,,, مدري ,,,, حاولت بس للاسف ,,, مافي شي .
سعاد : طيب ,,,, شرايك نرجع للبيت ؟
سارة : لا ,,,, بخاطري اروح للحديقة .
سعاد : طيب ,, مثل ماتبين .
طلعوا من المركز وكانت سعاد ماسكه سارة من كتفها ,, وصلتها لباب السيارة وفتحتها وركبت سارة ,,
سعاد اتجهت لباب السواق وحركت السيارة .



..............




مازن جالس عالكنبة ويفكر ويسترجع خيال السينما " البنت الي صارخت مو غريب علي صوتها !!!!!!!,,
انا متأكد اني اعرفها من صوتها الناعم ,,, متأكد ,,, صوتها يحسسني انه قريب لي اكثر واكثر بس مين هي ؟؟؟
المفروض اذا عرفت البنت يامازن تروح لها وتتفحص هل هي حبيبتك سارة ولا غير ؟؟؟؟"
قطع تفكيره التفاته لمشاعل الي مرت من عنده : شفيك ؟؟؟؟ تفكر بمين ؟؟
مازن : اليم صار شي ,,,, جدا جدا يلفت الانتباه والتفكير .
مشاعل تحمست وقعدت : ايش ؟؟
مازن : لما كنا انا وامجد بالسينما ,,, صرخت وحده صرخة,, صوتها مو غريب علي ابد ,, كأني اعرفها بحياتي ,, واحس
ان هي وحده من صحباتي .
مشاعل : او يمكن وحده من معجباتك .
مازن : يابنت الحلال اي معجبات ؟؟؟ البنت هذه مو غريب صوتها علي ,,, اعرفها كويس معرفة الشمس ,, بس مييييين ؟؟؟
( ورجع يفكر )
مشاعل : يابن الحلال لاتفكر كثير وبعدين نم الحين ,,, بكره في جامعه ولا نسيت ؟؟؟؟
مازن رجع لها : لا مانسيت ,,, بس من جد ,, البنت مو غريبة علي ابد .
مشاعل : المهم ,,,, اليوم في جمعة بالغابة .
مازن : ماني رايحه .
مشاعل : كيفك ,,,( وقامت )
مازن رجع يفكر بصوت البنت وهو للحين متيقن انه يعرفها " هي مين ؟؟؟"



..............




الحديقة فيها انوار معلقة عالاشجار ,, وكان جواها اطفال يلعبوا بالبالون ويركضوا بسرعة جنونيه
,, والصورة تمشيك لجوا الحديقه بهدوء ,, كان الثيل الكثيف ارضك والليل الغامق لون سقف سمائك
والاشجار من ضمنها شجرة التفاح الاحمر والبرتقال ديكور مكانك يالمتخيل ,, والنافورة الي تتوسط
الحديقة محل اللقاء بين كل حبيب وحبيبه ,, حجرها رخام قديم وربعها منكسر ,, ظهرت سارة ضامه
نفسها من الهوى البارد ,, تتأمل شجرة شجرة ,, سعاد تاكل بطاطس وتتأمل للاطفال الي يلعبوا
( سلوى ياسلوى ) ,, سارة تبتسم لهم بأدب والاطفال ماعطوها وجه من وناستهم ,, ظهر مازن مطالع
الارض وطفشان من حياته الي يعتبرها مالها معنى ,, يتمشى خطوة خطوة ,, ورقة ورقه ,, ميدري
ايش يسوي ؟؟ رفع حاله وطالع البنات الي جالسات يصوروا نفسهم بالكاميره ,, ابتسم لهم وطنش
الناس بالدخول الى عالم التفكير ,, اصبح عالمه الي يمشي عليه كلمات ,, كل فكرة بباله ياطاها
برجوله ,, سارة تتأمل الاطفال وسعاد واقفه بجنبها ,, ولما كان مازن بعالم من الكلمات الي يشوفها
بالارض ,, مر من عند جسم سارة وهو يطالع الارض ولا حس بصوت ولا بعطر لان افكاره ماخذه عقله ,,
سارة تبتسم وتعلق على الاطفال ومازن خلفها وكأنه جني بس حاسة الانتباه متعطله عنده ومشى وتركها
,, لما مر مازن من عندها شمت ريحة رجاله منعشه ,, التفتت للخلف وطالعت شاب كان معطيها ظهره ,,
تتأمل جسمه الي يالمتخيل تخيله ,, صحة وارتواء ,, تتفحصه من بعيد " هالانسان قد شفته قبل بس
وييييييين ؟؟؟؟"
ظل يمشي وهو بسينما من الافكار الي تروح وتجي ,, كأن يفكر بحل لمشكله ,, ماحس بالي قباله فصدم
بنت ,, البنت تطالعه باستغراب : مابك ؟؟؟؟
مازن : اوووه ,,, انا اسف .
تركها وهو يطالع الارض من التفكير الي صار نصيبه بهالرحلة ,, الليل غامق وصار اغمق من تعمق سارة
بالاطفال وصار اغمق من الغامق من تفكير مازن ,, الحديقة صار لونها غامق من التفكير العميق الي
نزل على ابتسامة سارة وتفكير مازن ,, سعاد تأشر عالولد الي طاح وسارة تبتسم ببراءة ومازن يمشي
بنهر من الافكار ,, وسعاد ببخاخ من التعليق .




...............




كان راسها على الطاولة وعيونها عالخيال ,, تبي تخرج كل بحة حزن من قلبها ,, تبي تنتظر فرج وحدتها
الغريبة ,, غرفتها مظلمة ومافي الا الابجورة الصفراء ,, والاثاث بيضاء اللون ,, تبي تحس ان حتى غرفتها
مافيها مشاكل ,, تبي تحسس لمخدتها اني مو انسانة شريه ,, تبي حتى اللمبة تكون مطمئنة من الي
تحسه اتجاه صاحبة الغرفة ,, مشاعل الي عيونها نعاس تفكر بشريط حياتها الى كله غموض ,, هي السلطة
في اتخاذ كل قرار يخص العيلة ,, هي الدلوعة بعيونها البيبي ,, هي الانيقة بعيون العارضات ,, بس
كل هالحركات ماتنفع اذا مافي حبيب ,, مو شرط عندها بس ليش تحس بالفراغ اتجاه الحبيب المجهول ؟؟؟
التفتت على جنب وهي تفكر بكل موقف بحياتها .
دخلت صفاء وطالعت الغرفة الواسعه البيضاء وشافت مشاعل على الكرسي وكأنها نايمة على الطاولة ,, سكرت
الباب واتجهت لها ببنطلونها الجنز الراقي ,, لمست شعر مشاعل : شلونك ؟؟
مشاعل : مو كويسه ,,, احس اني كرهت نفسي .
صفاء تطالعها باستغراب : ليش ؟؟
مشاعل : بنت عمي ماترد علي ,, حتى امي مو عاجبني اسلوبها معاي ,, ابوي طالعني بنظرات قاتلة على ايش
معرف ؟؟ وكل هذا بسبب سارة الي ماشفنا منها غير المشاكل .
صفاء : مشاعل ,, لاتنسي انكم انتم ظلمتوها بعد .
مشاعل قامت : على ايش ؟؟؟؟ على انها دخلت علينا مشكلة ؟؟؟؟ قوليلي بالله .
صفاء : ماقلنا شي ,,, بس انتم زودتوها معاها ,, وهي المسكينة متدري ايش السالفة ,,, وبعدين نسيتي الباقة الي
اهدتها لمازن بس مازن من تصديقه لحنين رماها بالزباله .
مشاعل : بس اقل مصيبة جتنا سارة ,,, لما تعرفنا عليها ,, ماعرفنا غير المشاكل .
صفاء : مشاعل ,,,, هدي نفسك .
مشاعل وصلت حدها : مارح اهدي ,,,, انا لازم اروح لبيت ميلاف عشان اوقف سارة عند حدها .
صفاء تكتفت : ايه مارح تستفيدي شي .
مشاعل التفتت : ليش ؟؟
صفاء : حبيبتي ,,, سارة اختفت من بعد خطبة مازن ,, ومايندرى وين اثرها الحين .
مشاعل : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ ( والصدمة بوجهها ) اختفت !!!!!!
صفاء تقدمت لها : ايه حبيبتي ,,, اختفت ,, اخر كلمة قالتها له ,, ( ولفت مشاعل ) مافي امل ,,, وهو ,, اخر كلمة قالها ,,
انتي مو نصيبي يابنت عمي ,,,, وكل هذا يدل على ان مازن للحين سارة بباله ومارح يفارقها طول عمره ,, بس انتي ليش حاقده
على سارة ؟؟
مشاعل : انا مو حاقده عليها ,, بس انتي متلاحظي ان سارة هي مشكلة ؟؟؟
صفاء : بصراحة ,,,, انتي الي فيك مشكلة ,,, احمدي ربك ان جالك واحد يحبك ,, بس غرورك الي ماله معنى خلاك ماتعطيه وجه ,
مشاعل : الحين ايش جاب طاري فهد ؟؟؟
صفاء : انحرمت من الامان مثل ماحرمتي حبيبن من بعض وعلى سبب انتي تضنيه انه مقنع .
مشاعل سكتت : والحين مازن وينه ؟؟
صفاء : مدري عنه ,,,, بس على فكره ,,, مازن حيرجع لسارة بعد مايلقاها ,, وغصبا على الي يرضى والي مايرضى يتزوجها ,,
فهمتي ؟؟؟؟ ( وتركتها وسكرت الباب الابيض )
مشاعل تتنفس من هالاحداث الي تجيلها وكأنها غاصة بمسلسل : مو مصدقه الي يصير حولي ,, مو مصدقه .



................




على الرصيف يمشي وانوار المحلات بعضها مطفية وبعضها مولعه ,,, منزل راسه بالارض وكأنه يفكر بحل لمشكلة
,, الجو ربيعي والطبيعة ورود ملونة ,, والليلة فيها القمر كامل ,, الاشجار لونها اسود من الظلمة ,, ومازن للحين
منزل راسه يفكر ,, كأنه بعالم صافي من الاحداث ,, اما سارة فكانت متكتفه وتطالع استعراض المهرج الي يلعب
بالكور الملونة وكانت تتابع اتجاهات الكور فدوخت راسها والمهرج ضحك عليها : هل ازعجك ؟
سارة : نننو .
وسعاد ضحكت عليها : امشي حبيبتي .
وهم على الرصيف وحولهم جدار شجري ,, سعاد عاليمين : لازن نروح للبيت ,, بكره وراي دوام .
سارة : ايه صح ,, الي مايشتغل ,, مايحس باللي يشتغل .
سعاد وقفت وطالعتها : بصراحة ,,, في حاجه لاحظتها عليك من اول تعارفنا لبعض الى الحين .
سارة : ايش هي ؟
سعاد : مااشوفك تعلقين على الناس ,, على البنات ,, اخبار المجتمع وكأنك بعالم اخر .
سارة تتمشى : شسوي ,,, طبعي كذا ,,, وبعدين ايش جابلتنا هالحركة ؟؟؟ القيل والقال .
سعاد : كيف ؟؟؟؟
سارة : مثلا ,,,,,, ان الواحد لازم يكون عنده الحرية في الكلام ,,, وانا قلبي بلساني ,, يعني الي يسمع كلامي
بيضن اني قاسية ,, وانا مو قصدي هالشي ,,بس شفتي شلون الحرية لها دور بالناس ؟؟؟؟ يقلبون كلام الانسان ظن
مو حلو .
سعاد : يعني ايش نسوي ؟؟؟؟ مانشوف تصرفات الناس ؟؟
سارة : انا مو اقولك لاتشوفي ,, شوفي ,,, بس مجرد النظر ليس بفهم تصرفاتهم ببالنا ,,, فهمتي ؟؟؟
سعاد تمشي : قصدك اننا مانتدخل بغيرنا ,, حتى لو هالسالفة تخصهم ,, احنا مجرد نعلق على حسناتهم وبس .
سارة : ايوه ,,, فهمتي ؟؟؟ يعني عيوب الناس مانشوفها ,, حتى اذا شفنا هوشه ,, مانروح لها ,, حتى اذا شفنا
مشهد غريب ,, مانروح له الا بمجرد اذا الشي متعلق فينا ,, واذا جينا نتكلم عالعالم ,, نتكلم شلون نصلح من هالعادات
السيئة فهمتي ؟؟؟؟
سعاد : عشان كذا الاحظك ماتتكلمي عن البنات وعن لبسهم ,,, يمكن لانك ماتحبي هالاشياء .
سارة يدها بجيوبها : مو مااحبها ,, بس ليش اتدخل فيها دامها ماتخصني ؟؟؟
سعاد : اها ,, فهمت ,, شفتي المديرة شقالت للدكتوره صاحبتي ؟؟؟؟
سارة طالعتها بحده : شفتي هالسؤال الي سئلتيني عليه ؟؟؟ مارح اعلق عليه لانه مايخصني .
وكملو مشوارهم .



.................



في الفجر القمري والسماء الكحليه مباني بريطانيا والبيوت المنوره شوك على طيارنك يالمتخيل ,,
والبرج الطويل والي يشق السحاب اعلى غرفه فيه منوره وكان ديكورها ازرق غامق حيل ,, والجبل
الثلجي والصخور الكبيرة مسويه تماثيل على حافة الديرة ,, وكانت التماثيل مرعبة وكأنها بشر متكتفه
ولها جناحين ,, وكانت كحصان متكتف يراقب الجو وعيونه حاده ,, كانت المباني كزرع على ارض بريطانيا
ومافي فرصة لأرض تراب ,, المدينة كلها انوار خفيفة وبدت تنطفي حبة حبة ,, مازن عالكرسي مفرج
الساقين ويده مرفوعه عامود ويطالع اللوحات الي سارة رسمتها ,, كانت اوراق كأوراق الاختبارات ,, عيونه
على ورقة ورقه بهدوء ,, مايبي يشوف الورقة بتأمل عشان مايتألم ,, بس كل لون في ألواحه تنزل دمعه من
عينه ,, الوقت نص الليل ومافي الا الابجوره المنوره ,, سمع صوت خلفه ,, شاف الباب ينفتح :
خلك واسع البال ولايهمك اي شي ,, من الي مخليك تنعزل عن كل الاحباب ؟؟
ان كان لفك تعب بالشوارع وبالحي ,, ودايم البشر يطالعوك وكلهم اجناب
مازن ابتسم : هذه توك كاتبتها ؟
عذاري : انت بس حابس نفسك ,, وكأن توقفت الدنيا بسارة .
مازن لف بالكرسي باتجاهها وقام : الي مايحب ,, مايحس بأي شي يصير للي يحب .
عذاري تسكر الباب : بس المفروض تنتبه لنفسك ,,مو تسوي ريجيم ,, طالع نفسك شلون نحفت .
مازن تقدم : المشكلة مقدر اكل وعندي هم .
عذاري : اي هم الي تفكر فيه ؟؟؟ في مليون وحده احسن من سارة .
مازن غمض عيونه غضب : عذاري ,, تكفين ,,, هالموضوع لاتفتحيه مرة ثانيه .
عذاري : اجل اخليك تعيش مع العذاب واقعد ساكته ؟؟؟ لالا ,, انا مارضى على غيري .
مازن : عذاري ,,, اذا لي مكانة بقلبك ,, لاتفتحي الموضوع .
عذاري : واذا شفتها مع واحد غيرك ؟؟؟؟
مازن انجن : لا ,,, مستحيل ,,, مستحيل ,,,, ماتسويها .
عذاري : وليش لا ؟؟؟؟ ممكن تسويها ,,, الحريم مالهم امان .
مازن : مستحيل ,,,, مستحيل ( وصارخ ) مستحيل .
وتركها طالع .




..............





مطعم مفتوح سقفه شجر وورود متعلقة عليه ونص السقف طايح جنب ,, والدرج
يتوسطه ثيل نصه متفتت وعدده طويل وكأنه طالعه هرم ,, نص العصيرات الي فيه
خاليه والنص متحوس ( عصير بدون مصاص ) وجو المطعم رطوبة والشواطئ مليانه
بشباب بيسبحوا ومظلات بألوان فاقعه والامواج تشوفها تبتعد وتقترب للشاطئ
بشكل يمين وكان وقتهم عصر ( الساعة 5 ) والمباني المحيطة بالبحر والشاليهات
والشوارع عليها سيارات رايحه جايه ,, والنخيل ترقص والاحوال ماشية من كل جيل
,, من شكل التماثيل الذهبية والحمراء الي بكل نافورة تندفع المياه فيها بشكل ( الي)
,, الشباب يسولفوا وبنات يضحكوا وبزارين يلعبوا بمشاركة البنات ,, انواع الظروف ,,
مشاعل الي تتمشى بهدوء بحافة المحلات متكتفه الذراعين ورافعه حاجب وسارة
الي ميته ضحك على خبال سعاد بالطرحة الطينية والنقطة البدوية ,, وامجد الي مافي
جدار ماسلم من شخابيطه ( البوية ) ,, وفرج وسلطان يتمشوا ويبتسموا لسمو الحياة ,,
مازن يتأمل بحر شاليه مستأجره بحزن " حياتي خربت ,, حياتي حزن ,, مين الي بيعدلها ؟؟
مين الي بيضبطها ؟؟؟ حاس اني مالي فايده فيها " ابتعد عن تنهده عن الجدار واتجه
للطاولة الكوفي وكان فيه ( بايسون ) فتحه وشرب مرة وحده وكأنه بينتحر ,, طالع الجناح
بتأمل ,, نزل راسه يأس من الحياة ,, مو قادر انه يصبر على هالحالة النفسية ,, بيبكي :
انا ليش ابكي لييييييش ؟؟؟؟؟
ورمى كوب قزاز سبعه وانكسر بالارض وفتاته بارزة عالارض وطالع كوب ابو عروة واخذه وبعنف
كسره ,, طالع حاله بانتقام : مو قادر اروح لعبد العزيز ليش ؟؟؟؟؟؟؟
في هاللحظة سارة طاح من يد سارة كوب العصير وكأن جتها فزعة نفسية : يمه !!!!!!!!
سعاد تشرب ملك شيك : خير ؟؟؟؟؟؟ شفيكي ؟؟؟
سارة : مدري !!!!!! مدري !!!!!!! في شي خلاني اخاف !!!!!!
سعاد : حنين ,,, بديتي تدخلي في المراهقه ؟؟؟
سارة قامت : مو مراهقه ,,, بس في شي خلاني اطيح الكوب الي بيدي بس ايش هو ؟؟؟؟
سعاد : يعني بتطيحيه عشان مين ؟؟؟؟ ماعندك حبيب ولا صديقه ,,, فهميني .
سارة : لالا ,,, احساسي يأكدلي ان في شخص يتعذب بسببي ,, بس معرف مين ؟؟؟؟
سعاد لمست سارة : حنين ,,, شفيكي ؟؟؟ خليك واقعية ,,, انت ماعشت قصة غرام عشان
تحسي هالاحساس .
اول ماقلت هالجملة حست بطعنة بقلبها : لا .
سعاد مستغربه احساس الضيقة الي فيها : حنين ,,, شفيكي ؟؟؟؟
سارة طالعتها وهي منهارة : سعاد ,,,, انا حاسة ان في شي ,,, مدري ليه !!!!!!!؟
سعاد : حنين ,,, انتي فاقده الذاكره ,,, شلون تحسي ؟؟؟
سارة : سعاد ,,,,, انا ,,,,,, انا ,,,,,,,
سعاد : انتي ايش ؟؟؟؟؟
سارة : مدري ليه ؟؟؟؟ في شخص ببالي لازم اريحه من عذابه ,,,, بس معرف هالشخص يطلع
مين ؟؟؟؟
سعاد تركتها : يووووووووه ياحنين ,, الخرافات هذه لاتخليها ببالك ,,, على الفكرة ,, اي بنت ممكن تمر
هالي تمري فيه .
سارة التفتت بعزم وبصدق : لالالالا ,,, انا متأكده ان في شخص يتعذب عشاني ,,, بس معرف مين ؟؟؟؟
سعاد التفتت : حنين ,,, خليكي واقعية ,, ولاتفكري بالخيال الي ينخاف من مستقبله .
سارة بعزم وبإخلاص : لالا ,,, في شخص يتعذب عشاني ,,, وانا لازم اعرف مين ؟؟؟؟
سعاد تخصرت : كيفك ,,, بس بنصحك ,,, خليكي واقعية .
وتركتها ,,, سارة " يعني الي امر فيه مراهقه !!!!!!!!؟ طيب ليش احس بالضيقة وان لازم احب !!!!!!!!!؟




..............




دخلت مشاعل غرفة اخوها بس مالقته ,,, اتجهت لغرفة السينما بس الغرفة خالية
,, اتجهت للمطبخ المفتوح والي فيه مرتفعات زجاجية بس كان المكان خالي ,,
متعرف وين تروح فقررت تتصل على صفاء : الو .
صفاء في محل القلوب : هلا .
مشاعل : شفتي مازن ؟
صفاء : لا ,,,, ليش تسألي ؟؟؟
مشاعل : اتصلت على موبايله مايرد ,, وخفت ان يكون فيه شي .
صفاء : والله مدري عنه ,, بس ليش خايفه ؟؟

مشاعل : مدري ,, مدري ,,, حاسه ان الحين مو طبيعي .

صفاء : ليش ؟؟؟ هو مجنون عشان تخافي على الناس منه ؟؟؟

مشاعل : بلا هالمزح الي ماله داعي .( وسكرت بوجهها )

صفاء تطالع الجوال : وجع يوجعك انشالله .( وكملت تسوقها )

مشاعل تلف يمين ويسار وهي خايفه من الي بيصير ,, توقفت لانها فكرت بشخص يدلها على

مازن ,, اتصلت بفرج : الو فرج .

فرج : هلا مشاعل .

مشاعل : انت شفت مازن ؟

فرج : لا ,, ليش تسألي ؟

مشاعل : خايفه عليه ,, خايفه يافرج ,, وانا ادور بين شبايبك المباني ,, اتخيل اني اشوفه يطل

على بلوكنة الشارع .

فرج : وش هالافكار عندك ؟؟؟؟ لاتخافي عليه .

مشاعل : ايه ,,, مالومك ,, لو اخوك كان خفت عليه اكثر مني .

فرج يتمشى ولابس شورت بيج وبلوزة سماوية : يابنت الحلال لاتخلي هالهواجيس تلعب براسك .

مشاعل تبكي : فرج ,,, الله يخليك ,,, لاتتركني .

فرج : ابشري ولا يهمك ,,, بس انتي متى فقدتيه ؟

مشاعل : من امس .

فرج : وخايفه عليه !!!!!!!؟ عادي .

مشاعل : لا موعادي ,,,, اخوي واعرفه زين ,, مايختفي من عيني الا وفي شي صاير له .

فرج : والله انك رومانسية ,,,, انقلعي بس .( وسكر بوجهها )







..................









مازن مقلع 1000000000 وحس انه سافر من امريكا للصين من السرعة ,, شاد على اسنانه

ومعقد حواجبه ,, ماسك الدركسون بقوة وكفره ماشي وبيحفر الشارع من السرعة ,, كان يتوسط

الغابة والدنيا غروب قريب لليل ,, جلد السيارة بيطير من سواقة مازن ,, والهوى تعب من سرعة مازن

القوية وكأن مازن بيسطر الهوى كفوف الهوشات ,, ظهرله بالطريق بقالة وصاحبها سمع صوت سرعة مازن

فطلع للشفاية وطالع سرعته : اوه ماي قاد ,,,, ماهذه السرعة ,,, ايريد الشجار ؟؟؟؟

مازن بتدمع عينه من العذاب ,,, صحيح ايام الي فقد فيها سارة شويه ,, بس الايام كانت له كارثه الامم

المتحده ,,, ماتوقع انها غاليه عليه لهدرجة ,,, طبعا نص الترم كله غياب من النكد والطفش ,,

كان شاد اسنانة لدرجة حس انها بتتكسر ,, وكل قطعه بالسيارة بتهج من عصبيته وحست السيارة

ان هاليوم اخر يوم لها من السرعة الي يطولها " كله منك ياحنين ,, كله منك ,,, حرمتيني من الدمعة

الحقيقية وحرمتيني من الدراسه الحقيقية وحرمتيني من اهم شي وهي القمر الحقيقي فحياتي ,,

كرهت اسمك وكرهت شكلك وحتى اخوكي الي على ايش شايف نفسه ؟؟؟ ,,,,,,,,,,, لو انتي عايشه

كان اذوقك نار الحطب الي نشوي عليه " وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!

مازن بصراخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااه .

( صدم قطار متعطل )









,,,,,,,,,,,,,,









سعاد تدهن جبنه : اليوم عندي شغل امة محمد .

سارة تغسل كوب : طيب ليش ماتخلي احد ينوب عنك بعض الاشغال ؟

سعاد خلصت وتبي تسكر العلبه : صعبه ,, صعبه ياسارة ,,,, عاد اكره ماعندي ,, علاج الحوادث

,,, بصراحة ,,, قمت اتقرف من الاشخاص المصدومين والي ريحتهم خمر .

سارة بتقعد : الله يعينك .

سعاد : امين .

رن جوالها : هالو ,,,,, وات !!!!!!!!!!!!!!!!!؟ اوك اوك .( سكرت ) حنين ,, عندي حالة طارئة جدا .

سارة تركت الكوب وقامت : خير ؟؟؟؟

سعاد تلبس الجاكيت : واحد مصدوم ,,,, وجسمه تقطع من القطار الحديدي .

سارة : قطار ,,,, ليكون بس يشتغل هالقطار ؟؟؟

سعاد : لا متعطل ,,, بس هالحالة الي زي كذا ,,, ماتعطيني امل اني اطلعه من المشفى بخير ,,

لازم يامشلول ,, يامايشوف .

سارة رحمت شغلها : الله يكون بعونك .

سعاد حبت سارة : يالله حبيبتي ,, تامرين على شي ؟

سارة : سلامتك .

طلعت وسارة تأثرت بشغل سعاد المتعب .

سعاد طلعت من البيت وتشوفها قبالك يالمتخيل وبتروح للسيارة ,, ركبت وبسرعة استعجال انطلقت .

الممرضات يشبكوا الي الشفاف بصدره وببطنه ويجيبوا البخاخ الصناعي ويسدوا فمه ويراقبوا حركات

الضغط ودقات القلب وكل الدكتورات لابسات كمامات وملابس العملية ,, دخلت سعاد والي هي الخبرة في

هالامور ,, شافت رقم دقة القلب وحست انها منخفضه ,, سعاد مركزه على صدره وجابت كل يديها وحطتهم

فوق بعض وضغطت الضغطة القوية وحست انها دخلت باللحم ,, سارة قاعده وتفكر بالحادث الي تتكلم عنه سعاد

وكملت شرب العصير ,,, ومازن مسكر عيونه بانسجام وكأنه ميت بصمت وبفمه سداده وعايش جو العملية

وكأنه اختفى من الدنيا بس اختفى فعليا ,, سعاد مركزه ( عالصدر + البطن ) : اي جروح ؟

الممرضة : نو دكتوره .

سعاد متوتره من هالحالة " قطار متعطل واكيد دخلته جراثيم خطيرة ,,,, الله يعين "

















السؤال















هل مازن حيعيش ولا حيموت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الخامس عشر






عذاري تستعرض على اصحابها بالمسرح وبصوت شاعرة بدويه :
زفوني عالمسرح وكأن طلتي طلة الشمس
ابي ليلتي ليله خطيرة ,, تعجب العين ويحكيها اللسان
ابي الخيال يضرب لها المثل ولحظة العرس
حتى البحر فقاقيع الموج والنجم والمرجان
اسافر للبعيد والقى مجموعة جنس
رجال ومره وبينهم طفل من بنجه خدران ( تمشي يالمتخيل بهدوء لسرير مازن )
( كانت الغرفة مشتركة وبين كل سرير ستارة وكان جوّها هادئ ,, لحظة السكون
بشكل مازن النايم وكأن مغمى عليه وملفوف راسه شاش ولاف راسه يمين ,,
فتحت الممرضة سعاد ولابسه كمام وملابس العملية ووقفت بجنب راس مازن
ولمست حرارة خده وتحاول تستوعب درجة الحرارة بدماغها وهزت راسها على رضا
الدرجة ,, دخلت غرفتها الي بالمستشفى وسارة جالسه عالكرسي تنتظرها والتفتت
لما دخلت : ها ,,, شلون مريضك ؟
سعاد : انا للحين ماشفت احد من اهله .
سارة : يمكن ماعرفوا .
سعاد : مستحيل ,, احنا بلغناهم .
سارة : يمكن انشغلوا .
سعاد : كل العايلة مشغولين ؟؟؟؟ اكيد بيكون واحد منهم فاضي ,, امه عالاقل .
سارة : لاتحطي في بالك ان بعضهم مو مشغولين ,, يمكن عندهم ضرف خلاهم يلهوا عن مريضك .
سعاد : يمكن ,,, ليش لا ؟؟؟؟ بس بقولك شي ,,مرة خطير .
سارة : خير ؟؟
سعاد : المريض الي عندي ,,, شكله من اصحاب الطبقة الاستقراطيه ,, ثيابه لما فسخناه ,,
من ماركة اول مرة اشوفها ,, ساعته ,, كل شي فيه ,,, وسامته خياليه .
سارة ابتسمت : خياليه !!!!! شلون ؟؟؟
سعاد بانتعاش : اااااااااااااه ,,, لو تشوفيه ,,, ماتقولي انسان ,, تقولي صقر وسيم .
سارة تحمست : ها ,,,,, وينه ؟؟؟ ابي اشوفه .
سعاد غمزت لها : اقول ,,, ترى الشفاية تكبر الراس .
سارة : خليني اشوف شكله ,,,, يمكن اصوره وانزل الصورة بالنت عندك .
سعاد : هههههههههه ,, روحي .
سارة تبي تطلع بس توقفت : تعالي ,,,, دليني على غرفته .
سعاد : اول متطلعي ,, سيدا اخر غرفة عاليمين .
سارة : اوك .
طلعت ومشت بهدوء وتحس انها حراميه بتاخذ شي له قيمة عند المدير ,,, وصلت للغرفة
وفتحت الباب بهدوء وتشوف المرضى عالسرير بسابع نومه وكلهم شيبان وسكرت بهدوء
وماتبي صفير الباب يصرخ ,, لما سكرته كانت تطالع سرير سرير " ثالث شاب عاليسار "
تقدمت بخفية وهي تتعدى السرير الاول ,, السرير الاول كان شايب عظم ,, وصلت السرير
الثاني فشافت طفل بالتمهيدي ,, وصلت للسرير الثالث والي بتشقق وجهها من الحماس
واقتربت لحافة السرير وطالعت الوجه الي عالمخده ومغمى عليه من النوم اقتربت لملامح وجهه
وعيون مازن رموش مركبه وكانت ملامحه بالنوم الجديه ,, تفحصت شكله بس انصقعت بالها
من الصداع : اااه .
بس التفتت قبل ماتطلع واتجهت الصورة بوجهها بصدمات هادئة وجتها مشاهد قديمة واصوات
صراخ وونات ,, الونات بدماغها وعيون سارة الجديه من المشاهد ,, مازن مغمى عليه اغماء مركز
وسارة ملامحها غريبة ومو عارفه ايش نوع المشاعر الي انزرعت الحين بس حست بشي اسطوري
بصدرها ,, حست احد يحك صدرها بمنشار بس عيونها جدية مركزه ومازن ميت نفسيا ,, حست ان
هالشخصية مرت عليها قديما بس مو عارفه ايش تقربلها " ياربي ,, هالانسان كأني شفته قبل ,,
بس وين ؟؟؟ ومتى ؟؟؟ وكيف ابتديت معاه ؟؟ وايش الي يربطني فيه ؟؟؟ "
اقتربت يدها بيده ولمسته بكل رقة وهي تتلمس ظهر اليد الي متغطية بأبره ,, مسكتها وعيونها
تطالع البشرة وحجم اليد وكانت كالطفلة المستكشفة للاثار ,, مازن ميت نفسيا ومو حاس بالاوكسجين
من التعمق بالنوم ,, تركت يده وطلعت بشكل عادي بس لما طلعت حست ان هالشخصية تعرفها
فالتفتت وكأنها تعرفها بس مو عارفه ايش يخصها فيه ,, طنشت الموضوع واتجهت لغرفة سعاد وسعاد
تتفحص صدره بورقة الاشعه ,, سارة : سعاد ,,, هالشاب كأني اعرفه .
التفتت سعاد بكرسيها : ايش ؟؟؟؟؟؟
سارة : الشاب الي منوم عندكم ,, احس اني اعرفه .
سعاد ركزت على : تعرفيه ؟؟؟
سارة : ايه ,,, بس مو عارفه مين هو ؟
سعاد رجعت للتفحص : ياحنين يخلق من الشبه اربعين .
سارة : لالا ,و انا متأكده اني اعرفه .
سعاد لفت وجهها لسارة : شفتيه حلو قمتي تقولين اني اعرفه صح ؟؟؟
سارة : لاااااا ,,, مو قصدي كذا ,,, بس هالشخص لي حكاية معاه ,, بس مو عارفه ايش هالحكايه
ومو عارفه هو مين .
سعاد رجعت : والله اذا قام ,, اسئليه .
سارة : لا ياعمري ,,, خليني كذا ,,, اذا عرفت اسمي الحقيقي ,,, ادوره بالشوارع واسئله .
سعاد لفت الكرسي للطاولة : وانتي لما ترجعي لذاكرتك ,, حتدوري عليه بشوارع بريطانيا المتشعبه ؟؟
سارة : اقول ,,,, انا بروح لشقتك ,, ابي انام .
سعاد : انا مارح اروح ,,, هالمريض جدا تعبان .
ساره قايمة : والممرضات وينهم ؟
سعاد : الممرضات ,,, الممرضات ماهمهم الا نفسهم ,, اقول روحي بس ,, وبكره تعالي جيبيلي فطور
لي ,, فطور المستشفى مااظمنه .
سارة : طيب .





.............





الشلة حول سرير مازن مستانسين ,, مشاعل عند راسه وصفاء : مزمز ,,, مين الي ماخذه عقلك
وخلتك تنصدم ؟؟؟
مازن ببرود : محد .
مشاعل : يعني مين ؟؟؟؟ في وحده شافها بيوم خطبته واعجبته واكيد كان يفكر فيها بالسيارة .
رحاب : متوقع ,,, اكيد منغث من هوشة الدكتور له .
هدى : ليش ؟؟؟ شسويت له ؟؟
مازن : ابد ,, كالعاده ,,, يحاسبني على كثرة غيابي .
مشاعل : مازن ,,, انت من مده وانت مهمل ,, وين النشاط وين الدفارة ؟؟؟ وين الهمة المسقبلية ؟؟؟
مازن : بلا همه بلا دراسه .
دخلت الممرضه سعاد وقبال سرير مازن : ها مازن ,,, كيف صحتك الحين ؟؟؟
مازن : الحمد لله ,,, بس ايش طلع معاي ؟
سعاد : اظاهر هرمون الحزن مرتفع بجسمك ,, وهذا الي تأكدلي التحاليل ,, بس لما شفت وجهك الحين ,,
تأكدت انك مرتاح .
هدى : دكتوره ,,, هو ايش عنده بالظبط ؟
سعاد : ابد ,,,, ولا شي ,,,, بس هو يبي يشوف ايش قمته عندكم ؟؟؟ بس الكتاب باين من عنوانه ,,
وحوش عالاكلة .
الكل : هههههههههههههه .
رن جوال سعاد : الو ,,,, هلا حنين ,,, انتي بغرفتي ؟؟
انسدت ملامح مازن من سمع هالاسم :!!!!!!!!!!!!!!.
سعاد : اوك ,,, جايه .
بعد ماسكرت : استأذنكم ,,,, انا بروح افطر ,,, من غداي الي امس ماذقت شي .
هدى : مشكوره .
قبل ماتطلع الدكتوره : مازن ,,,,, خويتي حنين اعجبت بوسامتك !!!!!!!
مازن طارت عيون : ايش ؟؟؟؟
الدكتوره : هههههههههههه المهم ,, خويتي تسلم عليك .
مازن : الله لايسلمها .
الدكتوره استغربت : ها ,,, ليش ؟؟؟
مازن : بس .
مشاعل اتجهت لها وطلعت برى : هو متأثر بسالفة قديمة عشان كذا كره هالاسم .
سعاد : وايش علاقة اسم حنين بسالفته القديمة ؟؟
مشاعل : حبيبته المصلحجيه اسمها حنين .
سعاد : حرام عليه ,,, عاد يقارن حنين حبيبته بحنين صاحبتي ؟؟؟ فرق السماء عن الارض .
مشاعل : المهم ,,, هو عاد كره الاسم .
سعاد : ابقولها تجي تسلم عليه .
مشاعل بخيبة امل : لاتسوي معروف ,,, اخوي اذا شاف عدو من اعدائه ,,, تجيله حالة جنونيه .
سعاد : العموم الحمد لله على سلامته ,,, عن اذنك .
مشاعل تشوف ابتعاد سعاد عنها : اذنك معاكي .( ورجعت للغرفة )
مشاعل لما دخلت : بصراحة يامازن ,, مالك حق تقول لصاحبة الممرضه هالكلام .
مازن : مشاعل ,,, مابي اسمع طاري هالسالفة .
مشاعل : تخيل ,, قالت انها بتخلي صاحبتها تجي وتسلم عليك.
مازن : مابيها تجي ومابي اشوف وجهها .
مشاعل : على راحتك .
هدى : افطرت ؟؟؟
مازن : ايه ,,, جابولي الفطور بدري .



................




دخلت سعاد : شفتي ,, مريضي كارهك .
سارة تشرب حليب : ليش ؟؟
سعاد قعدت : مدري ,,,, من سمع اسمك كرهك .
سارة : انا شسويت ؟؟؟
سعاد : مدري ,,,, بس ها ,,, ايش جبتي فطور ؟
سارة : ساندويتش بيض وعصير .
سعاد : ومالقيتي ,, الا الكوليسترول تجيبيلي اياه ؟؟
سارة : كولي بس .
في غرفة مازن ,,,,, ام مازن : الف الحمد لله على سلامتك حبيبي .
مازن : الله يسلمك .
ام مازن : شفيك داخل للمستشفى للمرة الثانيه ؟؟؟
مازن : ابد ,,, كنت تعبان نفسيا ومادريت بالي قدامي وصدمت وصار الي صار .
مشاعل : لايكون الي تفكر فيها سارة ؟؟؟
مازن : لا .
رحاب ورجل على رجل : لاتتهرب ,,, عيونك ناشبه فيها .
مازن : ايه ,,,, عندكم مانع ؟؟؟
ام مازن : ومين سارة هذه ؟؟؟
مشاعل : هذه وحده حافيه منتفه ,,, حبها مازن وصار ايامه سوده بسببها .
مازن : مشاعل ,,,, خلاص .
مشاعل : لا مو خلاص ,,, ماما ,,, ولدك كل يوم والثاني اذا فكر فيها يصير له شي مو حلو .
هدى : اقدار يابنت الحلال .
مشاعل : اقول بس .
حلا : العموم الحمد على سلامته .
ساميه : وشلون سيارتك الحلوة ؟؟؟
امجد : ادعي عليها بالرحمة .
حلا تشيل شنطتها : العموم ,, انا بروح للشرطة ,, عندي حالة مرعبة ,, باي .
الكل : باي .
طلعت حلا ولما طلعت مشت بهدوء بس توقفت لما شافت وجه تعرفه زين : سارة !!!!!!( الصورة بوجهها )
مشت واختفت .
حلا : جانا خبر عنها انها ماتت ,,, شلون صارت قدامي ؟؟؟ ,,,,,, ( وبلا مبالاه ) يخلق من الشبة اربعين .
الكل طلع من الغرفة الا ام مازن ,, مازن دخل الحمام ( الله يعزكم ) ,, سعاد : يووووووو سارة ,, نسيت
ملف التحليل بغرفة رقم 34 ,, جيبيها ,, نفس غرفة الوسيم ؟؟؟؟
سارة : ايييييييه ,, طيب .
اتجهت ودخلت الغرة وام مازن تتصفح مجله ,, سارة : عفوا خالتي بس ابي ملف التحليل .
ام مازن ماردت .
اخذت الملف وطلعت على طلعة مازن من الحمام ,, اتجه للسرير واشف امه تفكر : خير ؟؟؟ الي ماخذ عقله
يتهنى فيكي .
ام مازن : بنت دخلت واخذت ورقة تحليلك ,,, بس شهالبنت ,, تهبل ,,, ماشفت زي وجهها البريئ .
مازن بلا مبالاه : يمه لا ياخذوا عقلك الحريم .
ام مازن : هاو ,,, ليش ؟؟؟
مازن : وابو مازن وين راح ؟؟؟
ام مازن استحت شويه .
سارة رجعت لسعاد : شفتي ,, الوسيم مو موجود .
سعاد : هههههههههه هذه نهاية الشفاحه .
سارة : انقلعي بس .
سعاد : هههههههههههه .
لما تحركت سارة حست برصاصه صداع : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااه

سمعت صرختها حلا الي بتطلع ,, كان صراخ سارة ميركوفون حاد على اذن الناس ,,

فكرت تروح تشوف ايش السالفة ,, اتجهت وحاملة شنطتها الجلد السوداء وحاولت تلف

لان العمال توهم ينظفوه ,, طالعت بخوف للي قبالها ,, لقت سعاد تسطرها كف يمين

ويسار ,, تابعت النظر ,, سعاد : حنين ,, حنين ,,, تسمعيني ؟؟

حلا : الاسم اسم حنين والشكل شكل سارة !!!!!!!!!

سعاد : حنين ,,,, حنين ,,, ( وجهت كلامها بصراخ ) كوكلي .

تركتهم مع هالحالة الي تعتبر حلا هالحالة بالنسبة لها تخوف وطلعت من المدخل واتجهت

لسيارتها السوده .

سارة نايمه ومنتهده عالجدار وكأن برمجة الدماغ عندها اختلطت مع بعضها وحست برجوع

الذكريات ,, بس للاسف امكان بدون اشخاص ,, تذكرت جامعتها الي تدرس فيها ,, تذكرت

الرسمات ,, تذكرت سريرها ,, بس الاشخاص الي لهم صلة فيها للحين مافي ,, والاهم من

كل هذا ,, للحين ماتذكرت ايش اسمها ,, انفتحت عيونها شويه شويه ,, عيون سعاد اليابانيه

على عيونك يالمتخيل : شلونك الحين ؟؟؟

سارة من بعد الاستفراغ ( الله يعزكم ) : زينه ,,,,,, انا وين ؟؟؟؟

سعاد : انتي بالمستشفى حبيبتي .

سارة : سعاد ,,,,, شفتي سريري ,,, رسوماتي ,,, جامعتي .

سعاد : سريرك !!!! رسوماتك !!!!! ( والصدمة بوجهها ) جامعتك !!!!!؟ انتي جامعية ؟؟

سارة : ايه ,,, بس لحد الحين معرف ايش اسمي ولا شي عن حياتي .

سعاد : الله يكون بعونك ,,, قومي قومي .

حاولت تقوم لان الصداع مأثر فيها وكأنها مشلوله .

حلا تحك دقنها بالسيارة " الي شفته ينحط بين قوسين علامات استفهام وتفكير ,, البنت الي

داخت ملامحها نسخة ملامح سارة ,, بس الاسم حنين ,,, معقولة يخلق من الشبة اربعين

ولا الي شفتها سارة الحقيقية ؟؟؟؟ ,,,,,,,, الله يعلم ايش اسمها ؟؟؟ "

وصلت للشرطة وقابلت فهد بغرفة تفحص الجثة وقالتله عن سالفة سارة وهي جالسه معاه

بنفس الكرسي ,, فهد انصدم ببطء من هالسالفة وهو عارف ان سارة ميته بس ملامح وجهه

تقول شلون شفتيها وهي ميته ؟؟؟؟

اتجه فهد لغرفة مازن ,, سلم عليه وسئله عن صحته واخباره واخبار شركته ,, ولما حكى له

عن الي شافته حلا ماصدق مازن : شلون شافتها وهي ميته ؟؟؟

فهد ترك قارورة الماء : مدري ,,, بس حلا شافتها لما كانت بتطلع من المشفى .

مازن ماصدق : لااااا ,,, اكيد الي شافتها وحده ثانيه تشبه سارة ,,, مستحيل تكون سارة .

فهد : والله مدري ,, بس حلا كانت شاكه ان الي شافتها سارة .

مازن : المهم ,,,, متى خطوبتك لأختي ؟

فهد : انا كلمت امي وقالت اننا بنروح ونخطبها لك بعد بكره ,, تكون انت طالع من المستشفى .

مازن : حلو ,,,, بس اسمع كلام من اختي انك معذبها ولا تتحرش بالحريم من وراها ,, اذبحك .

فهد : احد يطالع الحريم من بعد مشاعل ؟؟؟؟؟

مازن : الله الله عالحب !!!!!! وينها اختي تسمع ؟؟؟







...............







سعاد تسوق : طيب ,,,, تتذكري خريطة جامعتك ؟

سارة بلا مبالاه : لا .

سعاد : حنين ,,, تذكري ,, الله يخليكي .

سارة : سعاد ,,, بالي خالي من الذكريات .

سعاد : المهم ,,, ايش رايك نروح للحديقة ينشرح صدرك فيها ؟

سارة : يالله .

لما راحوا للحديقة ,, كانت لمى تصور بالكاميرا تمثال على نافورة ,, والناس سياح يتمشوا ويتأملو

,, طلعوا الثنتين من السيارة واتجهوا للبوابة ودخلوا وهم يسولفوا ,, لمى عيونها على مؤشر

التصوير وسمعت صوت تعرف صاحبتها كويس ولها عشرة معاها ,, التفتت بهدوء وبتأمل تفحصت

وانصدمت صدمة وحده : سارة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟

مشت سارة من عندها وهي تعلق عالناس ,, لمى تطالعها : تمر من قدامي وكأني مو قدامها ,,

ايش هالاستحقار !!!!!!!

اتجهت بجنون ومسكت ذراعها ولفتها : سارة .

سارة انصدمت ببراءة : نعم ؟؟؟؟

لمى : صاحبتك قدامك وتستحقيريها وكأنك مو شايفتها ؟؟؟

سارة : ايش تقولي انتي ؟؟؟

لمى : انتي فاهمه ايش قاعده اقول ,,,, متوقعتك ناكره للصداقة ,,, ببساطة ,, تمري من قدامي ولا كأنك

شايفتني ,, كأنك تشوفي نافورة مافي ناس يتأملوها .

سارة : انتي ايش قاعده تقولي ؟؟؟ انا مو فاهمه ايش السالفة ؟؟؟؟ انتي تعرفيني ؟؟

لمى: اعرفك واعرف اخوياك واعرف امك وابوك بعد ,,, سارة ,,, وين صداقتنا ؟؟؟؟ مالها قيمة عندك ؟؟؟

سعاد : لو سمحتي ,, الي معاي مو سارة ,,,, هذه حنين صاحبتي .

لمى بصدمتين : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ حنين !!!!!!!!!!!!!!!!!؟ انتي متأكده ؟؟؟؟

سعاد اقرت : ايوه ,,, الي معاي صاحبتي حنين ,, مو مثل ماادعيتي انها سارة .

لمى : معقولة !!!!!!!!!!!!!؟

سارة مسكت راسها ,, جاها صداع وكأن فيها مخدرات : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااه ياراسي .( وطاحت وهي تونون )

لمى خافت فجأه منها : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شافت تعابير سارة بكل دقة " سارة بشكلها وبصوتها "

سارة تونون : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه راسي ,,,, سعاد ,, سعااااااد .

سعاد مسكتها : معاكي ,, ياربي .( ابتلشت فيها )

لمى من الخوف هجت واتجهت لغرفة مازن ,, مازن شافها خايفة وكأن اي حركة حتخوفها : شفيك ؟؟؟

لمى تطالع حالها : يمه !!!!!!!!!

مازن : ايش !!!!!!!؟

لمى سكتت بعدين : مازن ,,,, شفت وحده نسخة سارة ,,,, سارة على الخلقة والصوت ,, بس الغريب انها ماعرفتني .

مازن : ايش ؟؟؟

لمى : ايه ,,,, شفتها بالحديقة الي كنت اصور فيها التمثال ,, الي نشاطه علي هالاسبوع ,, بس تعطل

نشاطي من ظهور سارة المفاجئ .

مازن : متأكده ؟؟؟

لمى تأشر على عيونها : انا شفتها بعيني هذه ,,, ياربي ,,, نفس الشكل ,,, العيون ,, الرموش ,, الشفايف الوردية ,,

الجسم ,, كل شي .

مازن : قبل شوي جاني فهد وقال نفسك حكيك .

لمى : وش قال ؟؟

مازن : لابسه بنطلون جنز كحلي وبلوزة ورديه.

لمى : نفس المواصفات !!!!!!!.

مازن : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

ولف للدريشه بأمر من غرفة التفكير .









..............









سارة تمشي وفي نفسها تفكر بالي قالته لمى " معقولة تعرفني !!!!!!؟ مستحيل ,,, انا معرفها "

تبتعد عنك يالمتخيل وانت ترتفع كأنك طايرة تشوف الي تحتك بالكرة الارضية وتتجاوز الغيوم في وقت

الغروب ووتجاوز كوكب الارض جغرافياً وتشوفه يدور ببطء قاتل ,, تطوف حوله بسرعة شهاب فضي

وبريطانيا الواسعة تجمع ديرتين ( الرياض + الصين ) واللون ليل كحلي ومباني قزمة ومباني عامود

منورة شبابيكها وقمر الجبال مغطيه ربعه ,, في هاللحظة راس مازن عالمخده ويفكر بكلام ( لمى +

فهد ) " كلهم شافوها وبنفس المواصفات ,,, كلهم نفس وصف الشكل والخلقة ,,, معقولة حبيبتي

سارة !!!!!!!؟ " ابتسم " معقولة حنلتقي للمرة الثانيه !!!!!؟ مين يصدق ؟؟ الي انا مافي امل اني

القاها او افكر فيها كزوجة لقوها هالاثنين ,, معقولة حترجع المياه لمجاريها ؟؟؟؟ اللللللله "

وتغمضت عيونه ببطء هادئ ونام نومه وشفايفه ابتسامه رضا عن الحياة .




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السادس عشر









تسحبك الصورة لجدار عشبي يمين : شفتي ,,, انا ماني مصدقه ,, ماني مصدقة ابد,, ماني مصدقه
الي صار !!!!!
رحاب : ايش الي صااااااار ؟؟؟
هدى : لمى وحلا ,,, شافوا سارة وجه لوجه .
رحاب : متأكده !!!!!!!!؟
هدى : هذا كلام لمى وحلا ,,, بس انا نفسي اشوفها وجه لوجه .
رحاب : هدى ,,, اخاف مشبهين عليها وهم على بالهم سارة.
هدى : مدري ,,, يمكن ,,, بس لمى شافت شي خلتها تشك انها سارة .
رحاب : وايش هو ؟
هدى على سيراميك رصاصي : قالت انا لما كنت اصور التمثال بالحديقة ,, سمعت صوت نفس صوت سارة ,,
مركّب جاي من سارة ,,, قلت خليني اشوف ,, التفتت والا سارة بوجهها وبصوتها قدامي .
رحاب : معقولة !!!!!!؟
هدى : هذا الي قالتلي لمى ,,,, بس شقولك ,,, تشوفي مازن مانام الليل من الفرحة .
رحاب : لاتحلموا ,,, يمكن ماتطلع سارة ,,, نسيتي المثل الي يقول ,, يخلق من الشبة اربعين ؟؟؟؟
هدى : لا ياعمري مانسيته ,,,, بس لمى تقول ان الي شفتها سارة ,, وكل ماقترب لها جسمي يرتعش .
رحاب : المهم ,,,, اليوم مازن بيطلع من المستشفى صح ؟؟؟
هدى : ايه ,, وطوالي ,, من المستشفى للف بالشوارع .
رحاب : ها ,, ليش ؟؟؟؟
هدى : بيدور على حبيبة القلب الي ماصدق سمع انها حية .
رحاب : ههههههههههههه ياحليلك ,,,, ومشاعل ,,, ايش ردة فعلها ؟؟؟ اكيد دخنت اذانها من التعصيب صح هههههههههههههههههه؟
هدى : الا ياعمري بالها مشغول .
رحاب خايفه : ليش ؟؟؟
هدى : مدري ,, هالايام اشوفها بس سرحانه ,, وكلما اقولها بإيش تفكري ,, تقول مالك شغل .
رحاب : والله ان مشاعل ام الغموض .
هدى : ميندرى شاللي براسها ,,,, الا ساميه وينها ؟؟؟؟ هالايام ماشوفها ؟؟؟
رحاب : ياعمري هههههههههههههههههه.
هدى : شفيك ؟؟؟؟
رحاب : لو تدرين ايش صار فيها مع المديرة !!!!!!!!!!!!!
هدى : ايش ؟؟؟؟؟؟
رحاب : خخخخخخخخخخخخخ.
هدى : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة في المطعم جالسه عالكرسي : لاتتدخلي مواقف الناس .
سعاد : ياربييييييييييييييييييي شصار فيهم ؟؟؟؟؟
سارة : مارح اقولك ولا تفكري انك بتروحي من وراي وتتشفي الموضوع ,,, لان كل شي راح .
سعاد : طيب ,,,, ابي اعرف ,,, مجرد معرفه .
سارة : شي مالك علاقة فيه ,, لاتتدخلي فيه .
سعاد : حنيييييييييييين .
سارة نفت تقول النتيجه .
سعاد : ياربي ,,, ابي اعرف نهاية الموضوع !!!!!!!!!!!!.
سارة : في شي لازم تعرفيه ,,, لو تتشفي بموضوع الناس ,, يمكن الناس يتشفوا بسرك .
سعاد : ها !!!!!!!!!!
سارة : ايه ههههههههههههههههههههههه .
سعاد : اوك ,,,,, المهم ,,,, بتروحي معاي المستشفى ؟؟؟ يمكن يكون الوسيم موجوووووووود ههههههه.
سارة : يووووووووو عاد انا نفسي اشوفه مرة ثانيه ,,, من اول ماشفته وهو ماغاب عن عيني ,,, تقولي
نجمة حمراء بالليل .
سعاد : يمه شششهذاااههههههههههههههه .
سارة : هذا احساسي لما اشوفه ,,, اشبهه على كذا .
سعاد : طيب ,,,,, ليش ماتروحي له وتقولي ترى انا معجبه فيك ؟؟
سارة : لالا ,, خير ,,,, شبيقول عني ؟؟؟؟
سعاد : كيفك ,,, لو انا منك الزق فيه .
سارة : مدري ,,, بفكر ,,, اشوف ,,,, ااااااااااااااااااااااه تحمست اروحله واقوله انا احبك .
سعاد : الله الله الله ,,, ايش هذا ؟؟؟؟؟؟ معقولة هذا حب من اول نظرة ؟؟؟؟
سارة : شقولك سعاد ,,,,,, حبيته حبيته ,,, مدري ليه ؟؟؟ حسيت ان في شي يربطني فيه بس ايش معرف .
سعاد : تخيلي يطلع زوجك ,, مو انتي فاقده الذاكرة .
سارة : لاااا ,, متوقع ,,, ياليت زوجي هههههههههه .
سعاد : الله عالشفاحة عليك .
سارة : تدرين ,,, بروحله المستشفى واراقبه وبشوف وين بيته ,, واذا عرفت بيته ,, بتسلق بجدار بلكونته زي روميو .
سعاد : تسوينها ,,, ماستبعد عنك شي .
سارة : اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللله ,, تحمست ,,, بروح الحين ( وقامت )
سعاد قامت بخوف : من جدك تسوينها ؟؟؟؟
سارة تطالعها : ايه .
سعاد : ماخذ عقلك هالرجال .
سارة : فديته وفديت خشته بعد .
سعاد : طيب ,,, بنروح الحين ,,,, واذا طلع من المستشفى ومالحقتي عليه ,,, فعليه السلام .
سارة : لالالا ,,, انشالله مايروح .
وطلعوا بسرعة اطفال يركضون للايسكريم .
تقدمت السيارة ووقفت باتجاهك يالمتخيل ,,, سعاد : الحين احنا قدام المشفى ,,,, يالله ,, راقبيه .
سارة سلطت عيونها على بوابه المشفى الوسيع ,,, وظلت بؤبؤتها جاده للحظات ,,, جوّ السيارة جاد حيل وكأن في هوشه
وسارة على احر من الجمر بتشوف مازن ,, ظلت البوابه خاليه وكأن البوابه نايمه ,, سارة تنتظر وهزت رجولها من الانتظار ,,
بس للاسف صارلهم 3 ساعات ومافي احد ,, ظهر شاب لابس بدله رسمية ( جاكيت رصاصي ) سارة انجنت : هذا هو ,, هذا هو ,
هذا هو .
سعاد : اقعدي بس ,, صدق انك مشفوحة .
سارة : انا بطلع من السيارة واصارحه .
سعاد : حنون ,,, من جدك ....
سارة : ايه ,,, ابي اعترفله اني احبه .
سعاد : يامجنونة ,,, واذا طلع متزوج ؟؟؟؟؟ شبتكون ردة فعله ؟؟؟؟
سارة : ها ,,, بس انا احساسي يقول انه مو متزوج .
سعاد بالسيارة وطلعت : حنين ,, اركدي ,,, حشى قيس .
سارة : سعاد : بتروحي معاي ولا لا ؟؟؟؟
سعاد : لا .( وركبت السيارة )
سارة ضربت الباب : احسن .
تركتها قاطعه التقاطع واتجهت له بس مازن مو موجود لانه راح لمحل الورد الي بجنب سيارته .
سارة : لو سمحت .
التفت فهد بهدوء وطارت عيونه من الشكل والشخصية الي قباله : سارة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سارة مستغربه من العيون الي انصدمت عشانها : لو سمحت ,,, الرجال الي معاك ,, شسمه ؟؟؟
فهد مو مصدق : سارة ,,,, انتي حيه !!!!!!!!؟
سارة : سارة !!!!!!!!!!! مين سارة ؟؟؟؟؟؟
فهد : سارة ,,,, متعرفيني ؟؟؟ انا فهد .
سارة : لامعرفك ومين الشاب الي معاك لاني مالي خلق اجادل .
فهد : الي معاي حبيبك مازن .
سارة : حبيبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مين قال ؟؟؟؟؟
فهد : ياربي ياسارة ,,,, هذا مازن ,,,, نسيتي الجامعه والايام والذكريات الي بينكم ؟؟؟
سارة : بصراحة ,,, ماني عارفه ايش تقول ,, هالشاب هذا عمري ماشفته عشان يكون لي ذكريات معاه .
فهد منصدم منها : يعني ايش ؟؟؟؟؟؟ نكرتي العشرة ؟؟؟
سارة : انا معرفه شلون انكر عشرته معاي ؟؟؟؟؟
فهد : سارة ,,,, شفيك ؟؟؟؟؟
سارة : انتي الي شفيك ؟؟؟؟ هذا اول مرة اشوفه ,, شلون تصير لي عشرة معاه ؟؟؟
فهد : سارة ( وارتفع ضغطه منها ) يعني لهدرجة ؟؟؟؟؟
سارة : اقول بس ,, الحكي معاك ضايع ,,, انا بروح .( وتركته بشارع التقاطع )
على طلعة مازن حامل باقة حمره وكأن قلبه بكى بكاء عمره مابكى زيه : سارة !!!!!!!!!!!!!( وجته الصدمة البطيئة )
سارة على التقاطع وبنطلونها ازرق من الشمس وركبت السيارة وقالت لسعاد تحرك السيارة ,, مازن صاروخ من شارع التقاطع
عليها ,, مشت وهو يطق دريشتها بانهيار وكأنه مظلوم قبالها ,, سعاد مستغربة هالتصرف من مازن وسارة مو مصدقه الي

تشوفه ,, مازن يتكلم بصمت وسارة مستغربه وسعاد " الي مشفوحة عليه صار مشفوح عليك "

مازن يطق الدريشه وسارة امرت سعاد تتحرك وفعلا سعاد تحركت ومازن يصارخ بالشارع : سارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااه ,,

سارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه ,, (وركض لوسط الشارع )ساراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه ( وقعد بانهيار ).

مسك راسه وضرب نفسه من اللقاء الي لايمكن ينساه ,, فهد قعد : مازن ,, شفيك ؟؟؟؟ قم بس .

مازن مات : فهد ,,, فهد ,, شفتها ,,, شفتها .

فهد رحمه : مازن ,,, اذكر الله ,,, شفيك صرت مجنون ؟؟

مازن : فهد ,, ( أشر على نفسه ) لاتلومني ,, لاتلومني ,,, اتمنى الايام والليالي القاها قدامي ,, والحين هي ( وسكت )

فهد : مازن ,, انشالله الشوفه الثانيه .

مازن بونين : متى ؟؟؟؟ متى ؟؟؟

فهد : الله يكون بعونك .

مازن : اااااااااااااااااه فهد ااااااااااااااااااااااااااااه ,, تمنيت اشوفها واقطع روحي ومخدة فراشي طفشت مني ,, والحين لما شفتها بمحل من اجمل

المحلات بالنسبة لي تتركني ليش مدري .

فهد : ايه صح ,,, ليش نظراتها كلها استغراب ؟؟؟؟

مازن : مدري ,, مدري ,,, والله من الفرحة مانتبهت .

فهد : مازن ,,,, البنت مبين انها معرفتك .

مازن استوعب : ايش ؟؟؟؟؟؟؟

فهد : لما كنت تطق الدريشه عليها ,, عيونها استغراب ,, تتوقع ليه ؟؟؟؟

مازن : ايش ؟؟؟؟؟ استغراب !!!!!!!!!! .

فهد : يمكن تكون من المثل الي ينقال دايم ,,, يخلق من الشبة اربعين .

مازن : ياربي العيون عيون سارة والشفايف شفايفها شلون ؟؟؟

فهد : عاد هذه معجزة .

مازن : طيب ,,, سارة لما جتك ,, شقالتلك ؟؟؟

فهد غمز له : هههييييييييييه ,,, الاخت معجبه فيك .

مازن ابتسم : معجبه فيني !!!!!!!؟

فهد : ههههههههههههه عاد لو تدري انك حبيبها شبيصير فيها ؟؟؟؟ اكيد بتصير خيل يطير بالسماء .

مازن ماستوعب الموقف : ها !!!!!!!!!!!!!

فهد : ههههههههههههههههههههه امش بس .

ركب السيارة وهو للحين على الاغماء النفسي " معقوله هذه حبيبتي !!!!!!؟ معقوله !!!!!!!؟

,,,, مومصدق !!!!!!!! يالللللللللللللللللله ,,, تستاهل اصارخ لها وافجر اذان العالم عشانها " وتنهد

عدريشه السيارة .











....................









سعاد تسوق : غريب هالانسان !!!!!!.

سارة : انا مثلك مو مستوعبه ,,,, مو مصدقه ,,, مستغربه منه ,,,, انا معرفه يبكي عشاني ؟؟؟

سعاد : حنين ,,, انتي فاقده الذاكرة ,,, يعني هالرجال ماجاك كذا الا واكيد انك لك علاقه فيه .

سارة : يمكن ,,,,, بس في شي غريب .

سعاد تطالع قبالها : ايش ؟؟؟؟

سارة : لما شفته خويه ,,, ناداني باسم سارة .

سعاد : يمكن اسمك الحقيقي سارة .

سارة : مدري ,,,,, مدري ,,,,, يمكن ,,, مدري .

كل الثنتين بالسيارة ,,, سارة مسكت راسها من القنبله الي حست براسها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .

سعاد من قوة الصرخة مانتبهت للي قبالها فلفت خوف وبتفحيط منها بوسط الشوارع الاربعة ومتشوف

يالمتخيل الا ودخان السيارة يطوف حول السيارة والبنات : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااه .

تريله حمراء قبالهم ففتحوا الباب الثنتين وبحركة وحده ورموا حالهم بس سارة لما رمت حالها صدم راسها

مجسم زباله وكان ثقيل ,, سعاد انلف وجهها يمين ويسار من الصدمة وسارة متنهده عجدار الزباله .









...............













فهد يسوق : تتوقع انها فاقهده الذاكرة ؟؟؟

مازن نايم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ .

















السؤال



















هل سارة بتعيش ولا بتموت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السابع عشر





مشاعل طارت عيونها : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بنت الكلب عايشه ؟؟؟
ساميه : وليش بنت كلب ؟؟؟
مشاعل : بنت كلب وبس ,, ولاتناقشيني .
ساميه : الا ياعمري ,, مو بس عندك بنت كلب ,, كل الناس عندك عيال كلب ليش مدري .
مشاعل : المهم ,, ومازن ,,, ليكون بيدور عليها ؟؟؟
ساميه : اجل بيقابل وجهك ؟؟؟ اكيد بيتحول صاروخ .
مشاعل : ساميه ,,, انتي متأكده ان شاف سارة ؟
ساميه : ايوه ,, والدليل انها راحت لفهد لما طلعوا من المشفى .
مشاعل : بسم الله ,,, من وين جايبه هالانباء ؟؟؟
ساميه : عمدي اذان خارقه ,,, تسمع الجن الي تحت الارض .
مشاعل : يمه ,,, ليكون خويك جني وانا مدري ؟؟؟؟
ساميه : بلا استهبال ,,, انا قلتلك اننا حنلقى سارة بوقت قريب ,, ولاتنسي تسوي حفلة خطوبة ,, لك ,, ولمازن ( وطيرت شعرها لما وقفت )
مشاعل طارت عيونها هالحركة : ماخذه الحياة ببساطة .
ساميه لفت : غصبا عليك .
مشاعل قامت : تعالي ,,, اسمع انك طردتي المديرة .
ساميه معجبه بذكاءه : وصلك الخبر ؟؟؟
مشاعل يدها بدقنها : شلون ؟؟؟
ساميه : طبعا بمساعده من الدكتوره شكريه الراقيه فكريا ,,, وقليلا من خبالي الي اموووووووووت فيه .
مشاعل ميته ضحك : وشلون صارت المهمة ؟
ساميه : تعرفي ساميه ,,, شويه اختلاق بالموضوع ,, على بعض من حركات توم وجيري ,, وصارت الدعوة رسميه
في تكسير كرسي المديرة .
مشاعل انبهرت : منتي سهله .
ساميه : هههههههههههههه انا اشكر عقلي الي يعيش ويشوف خبالي اليومي ولايفووووووووووووووووووتك .
مشاعل : وايش سويتي بعد ؟؟؟؟
ساميه : في جني وراك .
مشاعل التفتت : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
ساميه : ياخوافه .( وتركتها )




................




في صالة الوزراء ,, والكنبات وكأنك في محل الاثاث يالمتخيل ,, اغلب ألوان الديكور ذهبي ,, وكانت
الاضواء خطوط جو البيت وكأنها لمبات مسرح ,, ريحة المكان بخور كويتي يعطل قنوات الانف من كثر
الزين ,, والخدم كشخة والجزم واللبس ,, اجواء الثراء تخلي صدرك يرتفع فوق فوق ,, ودخان يروح
يمين ويسار من كثرة رش العود ,, مجتمع الطبقة العالية اغلب جوهم ( ريحة البخور + القهوة +
الكشخة 24 ساعة حتى وقت النوم ,, كريستال الذهب لازق بكل جدار ومسوي زخرفة دقيقة وعريضه

وفي جدار غرف النوم ,, لوحة طبيعة جدا مشعوذة من قمة الجمال غير غرفة المسبح الي تخلي

الشخص ينحاش من هموم الدنيا من رقتها ونعومتها وهدوءها ,, اما عامود درج البيت الرئيسي والعضيم

,, فكان متسلط لأقدام الناس من كبر حجمه ووسعته ,, البيت كان فخم فخم ,, فخامته خورافيه ,,

كل جزء من فخامته مأخوذ من الفنادق الفخمة في العالم .







,...............











من وصف بيت ابو مازن لشارع قد انتثرت منه ورق الاعلانات وكراتين المصانع وعلب الزباله ( الله يعزكم )

وقطع السيارات ,, سحبوا الانقاذ شايب نحيف الجسم من جو الشاحنه ووضعوه عالسرير وكان الشايب

مغمى عليه ,, ومانسمع الا صوت سيارة الاسعاف : طوووووووووووووووووووطيييييييييييييييييييييييييي.

على جدار الزباله ( الله يعزكم ) بنت نحيفه ممزقه الثياب ( من تحت البنطلون + من تحت البلوزة )

شعرها ليفه من بعد استشوار السيراميك ,, تفتح عيونها شويه شويه وتشوف حوسه من اوراق وزبايل

وكراتين وصورة لبنت تستعرض زيها الربيعي ( تنورة قصيرة فيها زخرفة طبيعه وبلوزة صوف بيج مايل من عند

الكتف ) كانت تعبانه وكأنها بتستفرغ ( الله يعزكم ) ماتذكرت شي لحد الحين ,, بس تذكرت خويتها

سعاد الي متدري وينها الحين ,, قامت وكأنها بتفزع للأصدقاء الاوفياء ,, ومشت عالرصيف وقبالها مجسم

الشاحنة الحديد ,, المنظر مرعب لان الحديد عليه بقع حمره ,, شافت محفظة طايحة من عند باب السواق

,, طنشت الموضوع واتجهت لخلف الشاحنة وشافت سعاد على وجهها دم ,, اتجهت لها وقعدت : سعااااد ,,

سعااااد ,, سعاااد .

هزت كتفها وراسها وسطرتها يمين ويسار بس ماتسمع : سعااااااد ,, سعاااااااد .

توقفت لانها لمست صدرها وحست ان قلب سعاد توقف : سعاد ,, سعاد ,, لاتتركيني ,, لاتتركيني ,,

سعاااد ,, الله يخليكي ,, سعاد ,, انا مالي غيرك بهالدنيا ,,, سعاد ,, سعاد ( هزت صدرها ترجي ) سعااد ,,

سعاد ,, سعاد ( حست انها استسلمت للموت وماحتحس بنداء سارة ) سعاد ,,, سعاد ,, سعاااد ,,

سعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ( حست ان سعاد الاخيره صارت رنة ونين بجميع مباني العالم ) سعاااااااااااااد

( هزت صدرها وراسها حزن ) سعااااااااااااد اااااااااااااااااااااااااااااه .( وكان التصرف الاخير لسارة لسعاد هي ضم

الصدر ) اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ( وبكت لها )

قامت واتجهت للرصيف وهي مرعوبة تلتفت يمين ويسار ,, متدري وين تروح !!!!!!! ركضت بين الحارات الرماديه ,,

وكانت ركضتها ركضه بنت بتنحاش من حرامي ,, نزلت باستعجال بين الغابات وهي خايفه من مواجهة الدنيا

والشر والخير والامل والضحكة والتفاؤل وتبي أي مكان مفتوح فيه شمس ومافي مباني ابد ,, وصلت مزرعة قمح ,,

قعدت عجدار غصن القمح ,, تأملت نفسها ,, حست انها ضايعة ويتيمة ولقيطة ,, مرت الايام على حالها وكانت

خايفة ان في فلاح يصادفها ويعتبرها حراميه بس سارة حست انها جني ماينشاف ,, يمر من قدامها ولاشافها

وكان يراقب محاصيل القمح من كل الجهات وكانت تراقب تراقبه في جميع اجزاء مزرعة القمح وكانت جاسوس

عليه ,, اتصل الفلاح على بيت من افخم البيوت ورد عليه السكاتير : الو .

الفلاح : لو سمحت ,, البيه موجود النهارده ؟

السكاتير : ايه ,, بس مين بؤولوا ؟

الفلاح : اؤولوه الفلاح حسنين .

السكاتير : طيب .

حول المكالمة عن طريق ضغط بالتلفون ورن تلفون المكتب ورد طويل العمر : نعم .

الفلاح : السلام عليكم يابيه .

المعزب : هلا ,,,,, خير ؟

الفلاح : معليش عالدوخة الي سببتهالك بس الموضوع الي عاوز المك بيه ضروري قدن .

المعزن يلف يمين ويسار عالكرسي المتحرك : خير ؟

الفلاح : انا من يومين وانا حاسس انو في عيّن ضوغير بيتخبى جوات المزرعة دي ,, بس انا خفت عليه يمكن

يكون غلبان ومش عاوز انو يشوف سواد الدونيا .

المعزب : حسنين ,,, اطلب الشركة ولا يهمك .

الفلاح : حاظر .

اتجه لمصدر الولد بس مالقى احد ,, استغرب : الله ,, ايه ده !!!!!!!! فين راح ؟؟؟

سارة على رصيف المرزعة وكانت تبي تهج من المحصول القمح ,, وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قبالها سيارة من افخم

السيارات وطلع صاحبها وانصدم بوجود سارة : سارة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

سارة عليها علامات الاستفهام ,, اول مرة تشوفه : نعم .

اتجه مازن لها : سارة ,,, انتي وينك ؟؟؟ سارة ,,, وينك حبيبتي ؟؟؟( مسك ذراعها من فرحه ) سارة ,,,

حبيبتي ,,, اخيرا شفتك ,, اخيرا .

سارة انفتت منه : ايش تقول انت ؟؟؟ انا معرفك ولا عمري شفتك .

مازن قرب لها : سارة ,,,, انا حبيبك ,,, حبيبك مازن ,,, ماعرفتيني ؟؟؟

سارة : لا ماعرفتك ,, وبعدين مين سارة ؟؟؟

مازن انصدم من سؤالها : معقولة !!!!! معقوله متعرفي اسمك ؟؟؟؟

سارة : انا اسمي حنين ,, مو سارة زي ماحضرتك قلت .

خيال مازن على كلام فهد " هي تقول انها شافتها لما طلعت من غرفتك ,, ومايندرى ,, هل هي سارة الحقيقة

ولا يخلق من الشبه اربعييين ؟؟؟"

خيال ثاني ببال مازن " لمى : الشكل شكل سارة والاسم اسم حنين "

طالع سارة وسارة تتطالعه ببراءة : شفيك ؟؟؟؟؟

مازن : يعني انتي ,,,,,,,,,,,, فاقده الذاكره ؟؟؟؟؟

سارة : ايش ؟؟؟؟؟؟

مازن : انتي فاقده الذاكره .

وبدت اجواء السحاب والرعد والبرق وكانت السماء رماديه وهم بوسط زرع اصفر ,, سارة : ابي اعرف ,,, انت ايش تبي مني ؟؟

مازن قرب لها واحولّت عيونه : سارة ,,, انتي حبيبتي ,, وانت ادعيتي ان اسمك حنين مو سارة ,, وماعرفتيني .

سارة شعرها يرقص : لو سمحت ,, ابي امشي من هنا .

مازن مسك ذراعها : لحظة لحظة .

سارة : بعد يدك عني .

مازن : سارة ,,,, انتي فاقده الذاكره ,, يعني مستحيل تعرفيني ,, بس انا ءأكد لك ,, انك حبيبتي وروحي ,, ورفضت

بنت عمي عشانك .

سارة : رفضت بنت عمك عشاني !!!!!! بس انا معرفك .

مازن : عارف ,,, بس انتي فاقده الذاكره ,, يعني محتعرفيني .

سارة تكتفت : والمطلوب ؟؟؟

مازن سكت ,, ماعرف ايش يبي منها ,, بس فرحته خلت افكاره متناثرة .

سارة تبي تروح ,, مازن مسك ذراعها ,, سارة : بعد يدك عني ( ومسكت راسها ,, كالعاده ,, صداع ) ااااااااااااااااااااااااااااااا .

انرمت بالارض ومن قوة اصطدامها بعربية الخظار طاح سطل موية على راسها واغمى عليها .

مازن رفع راسه من هالموقف ,, وخلفه شكل البرق ومسويه فيلم له ,, سارة نايمه بالارض ,, اتجه أقرب حصى كبير يجلس

عليه ,, قعد وهو يفكر بحالة سارة .

مرت الدقايق والمطر خفيف ,, مازن ينتظر النتيجه وساره بسابع نومه ,, انفتحت عيون سارة شويه شويه وتنهدت على يدها

وظلت تراقب حولها وهزت راسها تبي تستوعب الوقت الحين ,, انصدمت بشخصيه قبالها بالظبط : مازن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!( الصدمة بوجهها )

مازن ابتسم ومد يده لها يبيها تقوم : ياهلا .

سارة مو مصدقه الموقف ,, زمان مايطيقها وهي الحين يمد يده يبيها : حبيبي .

مدت يدها وانلمست ايادي العشاق بكل رقة ونعومة مع قطرات المطر الخفيفه ,, قامت بكل حب واتجهت قباله : حبيبي .

مازن احولّت عيونه حب : مرحبا سارة .

سارة بعشق : كيفك .

مازن : ماني بخير .

سارة : ليش ؟؟؟

مازن بفضفه : من بعدك ,,,, صرت اشوف الوحده كل يوم .

سارة ضمته بكل امومة وحب : يابعد عمري .

قطرات المطر عليهم وبشكل طوفاني تشوف طوفانك حولهم يالمتخيل وعن قرب ,, ظلوا عالحال والمطر عليهم ,, حسوا بسلام

مو طبيعي ,, بوحده حب ,, بعدوا عن بعض ,, مازن : سارة .

سارة بكل حب : لبيه .

مازن : انا اسف .

سارة : المحبوب ,,, ماله ذنوب .

مازن ابتسم لها .

سارة : مازن ,,,,,, ليش تركتني ؟

مازن : انتي تعرفي الحساد ,,, مايتركوا الواحد بحاله ,, لازم يبهذلوا بعيشته ,, حنين ,, سوزان ,, هالاشكال هذولا .

سارة : وانت صدقتهم .

مازن : غبي ,,, غبي ,, ماكنت اعرف حقيقتهم ,, بس احساسي فيك كبنت صادقه ,, خلاني لاشعوريا اهج من حفلة الخطوبة .

سارة : يعني لهدرجه تحبني !!!!!!؟

مازن : ابيك القمر .

اتجهت سيارة وكان التريك الضخم يراقب اي شي قباله والسيارة تلف يمين ويسار وكان الجو ليل ,, التفتو سارة ومازن لفه وحده

وطالعوها بكل حريه ,, توقفت بعد قربها لهم وطلعت منها بنت : انت هنا وانا داخ راسي من الدوران .

مازن ياهلا بالعبقرية .

ساميه لابسه طاقيه : هلا فيك ,,, اجل اشوفكم مع بعض مرة ثانيه ,,,, مشالله رجعتوا لبعض ؟؟؟

مازن لمس كتف سارة : طبعا ,, وعن قريب ,,, مو في هالمكان ,, في بيتنا .

سارة لفت ومتدري ايش قصده " بيتنا !!!!!!"

ساميه فسخت ورحبت بقبعتها : منورين المرزعة اليوم .

سارة ابتسمت ومازن : منورينها ,,,,, ههههههه ,,, مع حبيبتي ,, المكان كله ينور .

ساميه تكتفت : مشالله عليكي ياسارة ,,,, لقيتي روميو .

سارة : مم ,,, مازن .

ساميه : ههههههههههههههه استحيتي !!!!!!!!؟ بدايتها .

مازن ضحك عليها : هههههههههههه.

ساميه : مازن ,,,,, ابيك وبكل جديه ,,, تتقدم لسارة .

مازن وجّه وجهه لسارة : سارة ,,,,,,,,,, ممكن تقبلي تتزوجيني ؟

سارة استحت حياء يخلي الكرة الارضية تذوب .

ساميه : لو سمحتي ,,,, نبي جواب .

سارة منزله راسها :!!!!!!!!!!!!!!

مازن لمس يدها بكل رقه : سوسو ,,, نبي جواااااااااب .

سارة هجت بحياء : مازن ,, اتركني .

مازن : على وين ؟؟؟؟؟؟

سارة ركضت : بعد عني هههههههههههههههههههههههههههه.

ساميه : من بديتها استحيتي ,, اجل شلون لو نصك عليكي معاه ببيتكم ,, شبتسوين ؟؟؟؟؟؟

سارة ضحكت ضحكة جهرية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه.

مازن من خلفها لمس كتفها : ها حبيبتي !!!!!!!؟

سارة حست بشي مو طبيعي بس متدري ايش هو : امممممممممممممممممممممممممممممم ههههههههه.

مازن : يالله سارونه .

سارة فرشت يدها وكأنها تبي تضمه : انا موافقه .

مازن وسارة : هههههههههههههههههههههههههههه .

ضباب المكان ورذاذ المشاعر خلتهم ينسوا الي راح رغم عذاب سارة بسبب مازن بس حبها له خلتها ماتفكر الا بقربه .









...............











في حديقة زواج مازن ,,, كل الارض زرع والسقف ورود احمر وابيض والكراسي مغلقه بفيوكنة سماوية ,, والخدم

يجهزوا الاكلات والعصيرات وفناجيل القهوة ,, وكان الجو سحاب ابيض طاغي ,, خدم فستان سارة يعدلوا النفاش

وسارة تطالعهم بكل وناسه ,, اصحاب مازن يعطروه بأجمل العطور ( العطر قزاز ) وهو يبي يتنفس من الرذاذ القوي ,,

ام مازن تقدمت : اجل الي لابسه الفستان ,, سارة ؟؟؟

مازن ابتسم : ايه يمه .

ام مازن : وانحشت من الخطوبه عشانها ؟؟؟؟؟

مازن نزل رسها حياء .

ام مازن : ياويلي عليك .

اصحابه : ههههههههههههههههههه.

وتزوجوا العشاق وعمها طبعا مقهور على حظ بنته وطبيعي انه يوافق عشان يفتك منها .

العشاق بعد ركضهم للسفينه ودعوا الناس الي يرفرفولهم بالقماش الابيض والورود وكانت سفينتهم ضخمة ولونها

ابيض ناصع ,, سارة في قمة الضحكة والوناسه لانها تزوجت شاب تتمنى انها كانت بس قريبه له وهو الحين زوجها

" وااااااااااااااااااااااااااااااااااي " مازن مو مصدق البهجه الي عايشها الحين ,,, كان يعصر دمعته ايام وليالي وهو الحين زوجها

" الامل يامازن ,, الامل يسوي عاجيب الدنيا 18 "

دخلوا واتجهوا لمقدمة السفينه وطالعوا الشمس بكل حب وانطلاق وطالعوا الحب الي بينهم .





....................





بالنسبة لمشاعل فتزوجت فهد والي انقلب كرهها له لحب حلو

ساميه اشتغلت قبطان لسفينه سارة ومازن بدل شايبهم الي انمرض

الدكتوره شكريه صارت مديرة جامعة سارة ومازن

الدكتوره لولو اتصلوا عليها الصحفيين وبيسووا معاه لقاء لانها اخذت جائزة لأفضل مرشده طلابيه ومصممة ديكور

بالنسبة لعبد العزيز فتزوج وحده غير سارة وللأسف البنت عقيم

................



انتهت قصتهم على صورة مازن وسارة وهم مصورين صورة عروس وعريس على لوحة زواياها ذهبي يبرق

عينك يالمتخيل .




رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



انتهت الروااااااااايه .




رد مع اقتباس
قديم 09-08-2011   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 29 دقيقة (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7414
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



**
سلمت يمناك ع الانتقاء
لاهنت وبانتظار جديدك دومــآآ

ودي//




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 09-08-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاكره مرورك العطر




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.......


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابي أسأل قبل لا تروح قلبي وين وديته ؟؟ دلوعة الليل [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 04-21-2009 03:49 AM
๑ لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك ๑ زخــآت مطر~ …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 12 04-03-2009 11:55 PM
جروح نازفه تنتظر من يداويها εϊз šαđέέм εϊз …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 20 02-18-2009 12:23 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية