الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء العاشر
شاف بنته جاته تركض فتح لها ذراعه وهويضحك عليها
جهاد:مجاهد ليه شليت مساكه يدك
مجاهد كان يحاول يشيل بنته:شئ مايخليني اشل بنتي مانباه صح شواقه
شوق مافهمت بس قالت:هيه
سمعوا صوت الجد:مجاهد ياوليدي تعال
جاء جهاد وخذ بنت مجاهد:هاتها عنك
دخل مجاهد وسلم عليهم وجلس
الجد:ياوليدي رمسنا ابوك انك تبا ترد شروق على ذمتك
مجاهد رفع راسه وطالع ابوه بعدين قال:هييه
بو مجاهد:ونحنا قلنا بنردكم بسرعه فشار يدك انا نييب الملاج هنيه ونملج عليكم
كان بيعترض بس كمل اليد
اليد:وهاي ذعارر ولد خالك راح ييب الملاج عشان ترد ومرتك وياك
مجاههد سكت وظل منزل راسه
........................................
محمد صحى على اذان العصر كان بيقوم بس انتبه لمروه الي كانت متعلقه فيه ومتشنجه وراسها على صدره الي كان مكشوف منه شوي فحس بحرارتها وكانت نا فز من النوم وقام فتح الماي وشل مرووه الي مو حاسه بش وحطها على البانيووصار اما طيح على جسمها ويقلل من تشنجها ظل فتره وهي على هالحال وكان هو معها تحت الدش حاضنها وهو واقفين خوف بقلبه يسري ليه مايدري
كانت اللحظااات تلي اللحظاتلين مافكتها الحراره سكر الماي وحاول يثبتها وياخذ فوطه الحمام عشان يلفها فيها بهذي اللحظه كانت مروه شبه مغيبه وماهي حاسه بعمرها سحب الوطه وحطها على جسمها وسحب لبسها الرطب من تحتها وحطها على الفراش ولحفها ورااح يبدل هو لبسه وبعد مااخلص نزل للخدم تحت وطلب يعملون شوربه وعصير ويرسلونه لغرفته صعد على غرفته من جديد وشافها على الفراش تتنافض من البرد رااح لدولابه وجلس يفكر وش تلبس طلع بعدهل بيجامه متينه من ماليينه وجلس يلبسها اليين ماحسست عليه وهو يسكر اخر ازارير البلوزه...
مروه وهي دهمانه:شو تساااوي
محمد ابتسم لها:حمدلله على السلامه
مرووه:الله يسلمك اباااا انااااام
محمد يحط اللحاف عليها:نامي
ورجعت مروه غطت مره ثانيه
................
بو هلال كان قلقان على طلال بس مابين لحد خاف يكون صار له شئ
اما بو ذعار كان فرحان ان بنته بترجع لزوجها وبنفس الوققت حاس في اخوه
بو محمد كان جالس في الخيمه بعد مانادىة بناته جاوو كل وحده حضنته
من جهه
بو محمد:شحالكن يابنات
حصه:ماشي
بو محمد:وانتي نوارتي شحالج
نوره:......
بو محمد باس راسها الي بحضنه:زعلانه مني
نوره صاحت:لييه يبتنا هنييه
حصه:نواره شو هالرمسه
بو محمد:صدقيني الغاليه هاي بصالحج
نوره:............
بو محمد:انتواا غاليين عليه واناا ابا افرح فيكم ليه كلنا ماننسى الماضي ونبدا صفحه يديده حصه مع ذعار وانتي مع طلال
دخل عليهم ضاري
ضاري:وانا مالليه حنان ولا وزعتته ياشيبتنا
ونط بحضن ابوه وصارو ثلاثتهم بحضن ابوهم اللي مايشوفونه الا بالسنه حسنه
ضاري:ابويه مارمستني انته من فتره عن الشغل
بو محمد:هييييه
ضاري ررفع راسه مبتسم:بداوم وياكم في الشركه الاسبوع الياي
بو محمد:والله وكبرت ياضاري
ضاري استانس الا جواله يدق قام وخذاه وطلع
ضاري:هلا طلول
طلال بصوت هلكان:ضاري........ تعـ ـالي انا........ في بيتنا..
ضاري:طلاااال شوفيــك طلاااااااااااااال انا ارمســـك طلاااااال تسمعــني
طلال بالم:ضاري تعال بسرعه....انا تعبان ...بس لانخبر حد
...................................
جاهم الملاك وملكواا عليهم من جديد وعيو ن مجاهد مافارقت بنته عشقه"والله كل هاي عشانج" الكل يبارك له وهو لازال يناظرها
بومجاهد:مجاهد يبه
مجاهد كان يكلم بنته اللي بحظنه
بو مجاهد:مجاهد
جهاد:مجاهد ابويه يرمسك
مجاهد لف عليه:هلا يبه
بو مجاهد:ماودك تروح لحرمتك و.....
قطع عليهم جوال مجاهد رفعه
مجاهد:الوه
سمع صوت اخر شخص ممكن يتصل عليه "شروق"
شروق:شحاللك مجاهد
مجاهد قام وطلع براا الخيمه
مجاهد:بخير
شروق:آآآآآآآ
كانت ماهي عارفه وش تقول
مجاهد:تبين شوق
شروق:هيه
مجاهد:خلاص انا برسلها الحينه
شروق:يلا مع السلامه
سكر مجاهد وهو يناظر ببنته
مجاهد:شوووووق
شوق جاته تركض
مجاهد مااقدر يشيلها لان يده عورته من بعد ماكان يشيلها
مجاهد جلس لمستواها:شوق بابا سيري لماما تباج
شوق صرخت:لاااااااا انا مااحب ماما لانها زعلالااااك
الكل لف لجه مجاهد الي جالس عند بب الخيمه
ومجاهد فاتح عينه على وسعهن حضنها وهمس باذنها
مجاهد:بابا حبيبي شو هالرمسه هاي ماما مايقولون جي عنها عييب يلااا حبي سيري لماما عسب ماازعل منج
شوق شالت راسها من ابوها:تييب
ورااحت عند امها بتثاقل سمع صوت جهاد اخوه
جهاد:مجاهد
...........................
مروه صحت واستغربت من الغرفه شالت اللحاف واستغربت اكثر من اللي لابسته ولفت الا تشوف محمد نايم جمبها
مروه"لالالاء وش صار..لايكون..لااااااا...انا شسويت"
صاحت مروه"انا غبيه...شصار الحين اكيد استغل ضعفي طالعت بلبسها.....الا اكيد وش يتفسر هذا الا بذاك لااا..شلون سمحت له نففسه يسوي فيني جي بس ....انا زوجته..زوجته انتي للحين خطيبته..بس مملكين"
ارتفع صوتها بالصياح وصحى محمد منها
محمد بخوف:مرووه شفيج شياج
مروه تقوم من السرير وشعرها جا على وجهها :خوز عي خوز انتى واحد حقير ونذل لشو سويت جي هب حرااام عليك
محمد منصدم ومخترع بنفس الوقت:مروه شفيج وشو ساوييت انا عسب ترمسيني جي
مروه:تساوي روحك ماتعرف وانت ......انت...انت
ماقدرت تكمل وصاحت..
محمد قام لعندها:مروه فهميني شو فيج"وهنا فهم محمد شنو تعني وعصب منها"
محمد:مرووه ماصار شئ من اللي انتي تتوقعينه اصلا انا اخاف عليج قبل مااخاف على نفسي وحتى لو صار اللي تفكرين فيه ترااج حرمتي فاهمه
طلع محمد براا الغرفه وخذ معه الشرشف ونام بالصاله كان متضايق من كلام مروه معقوله شكت انه يسوس فيها كذا بس انا الغلطان كان من المفروض ماانام جمبهااا اففف
.............................
ضاري:حمد لله على سلامتك طلال
طلال:الله يسلمك ضاري
ضاري:شتحس فيه
طلال:مومهم شو اونس المهم الحينه ضاري بطلبك قل تم
ضاري:تم اطلب ياولد عمي
ابتسم طلال:الاغراض الي طالبنها ابويه ابااك توصلهم له عسب مايعصب
ضاري:طلال مااقدر اروح واخليك بهاي الحاله ونتايج التحالليل ماطلعت بعدينه

طلال:انتى تممت لي ضاري الله يخليك سير بالاغراض لهم ولاتخبر حد اني بالمستشفى وانا اليوم باجر بيرخصوني
ضاري ماكان وده يرووح بس عشان عمه مايعصب على طلال زياده قرر يروح
.......................
شروق:شفتي ياسراب مايباني لو يباني ماانتظر وهورمسني ماخلاني ارمسه لاوالي يقهر اكثر صرفني والله حسيت اني شئ هب غالي رخيصصه عنده بس انا براويه من شروق وماراح اسكت ل ورااح ابديها من اول يوم سراب انتي ويايه
سراب:هيه وياج
شروق:ليه ماترمسين
سراب:اسمعج
شروق:فيج شئ متضايقه منه
سراب:لا
سكتوا ثنتينهم الا دق جوال سراب رفعته يوم شافت "الغلا"
سراب:هلا والله بحبي
مروه تصيح:سراب انا ليه ويامحمد ولشو انا ويااه
سراب خافت :حبيبتي اهدي ورمسيني بشويش
مروه:سرااااب لشو انا ويامحمد....بالبيت
سراب:حبيبتي انتي تعبتي ويامحمد وشللج على المستشفى
محمد سحب السماعه......
محمد:الو
سراب:هلا محمد شو فيها مروه
محمد ابتسم:صحت واستنكرت المكان
سراب:هيييه
محمد:خلاص سراب حنا ياييين لعندكم باجر يلا مع السلامه
............................
مجاهد:هلا
جهاد:شو سالفتها بنتك
مجاهد هز كتوفه بمعنى مدري
جهاد:مجاهد ترى اعرفك اكثر من روحي شو صاير ارمس
مجاهد ماكلمه ومششى لين سيارته وطلع من المخيم واول مابع انجر وطاحت دموع على خده وهو يصيح مو قادر يستوعب الي صار له
مجاهد:انا غبي لشو ارجع لوحده ماتباني غبي ليه اذل نفسي مابي حد يعيش معي بالغصيبه آآآآآآآه ياشروق يوم عن يوم تذبحيني ومنتي حاسه آآآآآآآه ياشروق ياخوفي اجي يوم واموت على ايدج آآآآآآآآآآه منج شو بساوي بحالي لاببعدج مريحتني ولا بقربج الله يسامحج...

رجعت اتذكر احزاني وانا وسط الحزن غرقان
تلفني عشق من عيا عيوني لاتذوق النوم
دريت ان الهوى كذبه يعانقها وهو واحزان
وتكبر داخل العاشق ويتوهم عشق وهموم
دريت ان الهوى يصدق شعوره يوم وسط انسان
ذوقني سموم العشق وانا من صغري مسموم
انا عاشق وباثبت لك اذا طالت بي لازمان
وبوصف لك مدى هجك وحمل مايشيله قوم
ولاترحم خفوق بات في ليل الشتا بردان
سرقتي منه مجدافه ونسيتيه العطش والعوم
حبيبي تدري ان الثلج مايقدر على البركان
وانا ماقدر على هجرك لو اتحمل كثير اللوم
تمايل بي شجون الحب ولااادري وينها الاركان
وانا مالي ترى حيله مدام ان القدر مرسوم
بسيطه دام لي قلب قدر يرسم على الاوزان
تشقى عمره ودمعاته وشوق يحترق به دوم


كان صياح مجاهد مكتوم مو قادر يسيطر على عمه كان كابت طول هالسننتين والحين ينهزم قدامها من اول لقاء لهم انهزم خلاص مافيه قدره رفع يده وضرب الدركسون من قوه الالم الي جاه صرخ صرخه قويه واسند راسه على السيت وعينه حمرا من الصياح...
مجاهد يصرخ:حراام عليج ياشرووووق حراااام كفايه عذاااب كفايه
كان وجهه محتقن واحمر من كثر الصياح حس انه استنزف طاقته كلها فاستسلم للهدوء بس اعصار قلبه للحين يهب ونار دموعه للحين تشتعل
.............................
محمد:مرووه
مروه منزله راسها
محمد ابتسم:مروه انتي ماتثقين فيني
مروه:الا
محمد:طب شو هاللي سويتيه كل هاي الشوشره
مروه:انا..انا...كنت خايفه
محمد قرب منها وحضنها
محمد:مروه انا اخاف عليج قبل مااخاف على عمري ويالله بلا هاي الخوف وقومي نسير نتعشا
مروه:مابنرد المخيم
محمد واقف على الباب:هييه بنسير بس باجر الصبح
مروه:محمد انا آآسفه
محمد:على شو
مروه:على الي صار قبل شوي
محمد:انا نسيته
طلع محمد وقامت مروه تطالع الغرفه وتتفرج عليها بعدينم قامت تناظر اللبس الي عليها وطالعت نفسها بالمرايه والله شكلي خربوطه وضحكت على شكلها اكيد محمد طلع عشان شكلي يخرع وهي تضحك دخل عليها ممحمد وضحك على ضحكتها
محمد:لشو تضحكين
مروه سكتتت تطالعه منصدمه:هاه ولاشئ
قعدت ترتب شكلها
مروه:شو بعد ماشئ
محمد:ماتبين تخبريني
مروه:لاء مو عن جي
محمد بمكر:اذا على ضحكه تخبين عليه اجل في اشياء اقوى مخبيتها
مروه:لاشو اشياء اقوى
محمدقرب منها:عيل ياحلو ليه ماتبين تقول لي
مروه:ماكو شئ اقوله
محمد:موعلي انا هالرمسات بنت جابر
مروه نزلت راسها محمد رفعه بيده وهو يناظرها وباسها
محمد:راسج ماتنزلينه دامني عندج خليني اتمتع بجمالج يانجو..."غمض محمد عيونه لاء مو احين تجيني يانجود مو قدام مروه"....يامروه
مروه سمعت الاسم وانصدمت من هاي الي محمد يناديني باسمها شكلها حبيبته شالت يد محمد
مروه:عن اذنك بروح اغسل
وراحت ومحمد جلس على الكرسي التسريحه معقوله حست معقوله لاء موفي هذا الوقت
........................
بو هلال كان يتصل على طلال بعد مانفذت اعصابه
طلال:هلا ابويه
بوهلال:وينك انت شوه التاخير
طلال كان الالم يرجع له:اممم هييه ابويه ضاري يايب لك الاغراض
بو هلال عصب:انا رمستك انته مارمست ولد عمك
طلال:ابويه ...انا...
بو هلال:انت شوهاه بس خلني اشوفك ياطلال
طلال طاحت السماعه من يده وجلس يتاؤه بصوت مكتوم ودموع محبوسه مسك الجوال وسكره وجلس يضغط على دموعه مايبيها تنزل ماقدر يستحمل ضغط على الزرلا الي جمبه وكلها لحظات وجات النيرس وعطته ابره مسكن لحظات مرت وسكن الالم
دخل الدكتور وبعد ماسال
الدكتور:طلال انته لازمنك غسيل كله
طلال طالعه منصدم:كله ليه اناشوفيني
الدكتور:طلال انتى فيك الكله ولازمنك غسيل كل ثلاث ايام وغيره
طلال بدمعه:شو بعد
الدكتور:طلال هذا ابتلاء ولازمنك تصبر انا بغيت ماارمسك احينه بس مظطريين انته فيك سكري ولازم تضرب ابر
طلا ل كفايه صدماات يازمن كفايه
الكتور:بغيت انك تعطيني رقمن حد من هلك طلال عسب لو حصل شئ لاسمح الله
طلال بدون تردد عطاهم رقم ضاري لانه الوحيد الي يدري عنه
........................
بو هلال عصب من طلال الي سكر السماعه كان بيفك غله وبيصرخ الا يشوف عيسى ولده
بوهلال:عيســـــى
عيسى قرب:هلا ابويه
بو هلال:اباك الحينه تسير البيت وتشوف شعنده اخوك طلالوه لييه مارد للحينه
عيسى:ابويه انتى رمسته
بو هلال:هيييه سويت له بس مسود الويه صك الخط
بويهي
عيسى اغتاظ من طلال ولييه يسكر بو جهه ابوه السماعه رااح ركب السياره وهو يتوعد في طلال
......................
غرام:شو سراب حطيتي الملح على الفشار
سراب:هيييه اندوج ودي هااي ويااج وانا بيييب الثاني
غرام طلعت وبيدها الفشار"نفيش"...وصدمت بشخص هي رجعت على الخيمه والفشاروالفشار زين مانكب اما الشخص طاح على الارض وطاحت الاغراض اتلي ويااااه
غرام:شو ماتشوفيييييين
ضاري طالعها كان متضايق عسب طلال وسرحان فما شافها
ضاري:سوري الشيخه غرام ماكان قصدي
غرام نزلت تشيل الاغراض
ضاري ضحك:هههه خليهم انا بشلهم
غرام قامت:كيفك
ضاري ينادي:ميرياتي ميرياتي
طلعت الخدامه وحطت يدها على خصرها
ميرياتي:نأم شو يبقى انتى كلوا جنجال
ضاري:طاع هاي هي احترمي وشلي هالاغراض بسرعه
ميرياتي:ضروي انتى ينادي اانا اسب شيلي اغرض انتى في كبي
ضاري وهو رايح:اقول شليهم لااشيل عيونج مابقى الا مرياتي
غرام فقعت ضحك:قفطووه
ضارري لف عليها:شو قلتي
غرام:هاه ولاشئ
ضاري وهو يقرب منها:اها يعني مارمستي
غرا:امررره
سحب صحن الفشار منها ومشى عنها
غرام:هيييه ييبه مو لك هاي
ضاري:مشكوره ماتقصرين بنت العم بااااي
غرام انقهرت ورجعت على داخل الخيمه تتحلطم وميرياتي على الارض تلقط الاغراض وتتحلطم
.............................
طلعت من الحمام وشافته على التسريحه جالس ماتكلمت بس راحت تعدل شعرها عنده
محمد:مروه
مروه:هييه
محمد ماعرف شيقول بس طرت على باله فكره:شو رايج نسير نتعشى برااا
مروه:ماادري اصلا انته دايم تخطط ولاتحط ببالك شو ارمس انه
ابتسم محمد ووقف قدامها:لانج حرمتي اتقدرين تعصيين رمستي
مرووه:انزينه اصلا نحن الحريم انتوا مسيطرين علينا
ضحك محمد وحضنها :بس انا مو مسيطر عليج انتي الي مسيطره عليه
..............................
شوق:بابا يوم لمسني قال بنام وياه
"بابا يوم رمسني قال بنام وياه"
شروق:هييه كلنا بنام وياه
شوق:لاء انتي مانباج
شروق تطالع بنتها :عيب عليج انا امج
شوق قامت طلعت وااهتمت بكلام امها
..................
وصل البيت ودخل
عيسى:محمدووه
محمدوه السواق جاء يركض:نام بابا ايسى
عيسى:مايا طلال هنيه
محمدووه:اوووه باباه هزاا طلال في رووح مستشفى
عيسى خاف:ليييه
....................


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الحادي عشر
وصل البيت ودخل
عيسى:محمدووه
محمدوه السواق جاء يركض:نام بابا ايسى
عيسى:مايا طلال هنيه
محمدووه:اوووه باباه هزاا طلال في رووح مستشفى
عيسى خاف:ليييه
محمدوه:هو ايجي بأدين تيح ويروح مأصديقواا مستشفى
عيسى خلا السواااق وطلع على المستشفى كان مب مهتم قبل بس هذا يظل اخوه نزل وسأل
الاستقبال:طلال ولد سعد الـ
عيسى:هييه
...:والله هو الحينهتوه طالع من الغسيل
عيسى:غسيــل غسيـل شوووووو
قالت له عن مرض طلال وعيسى راح علىة طول على غرفته ودخل
طلال كان مستسلم للنوم بتعب قرب منه عيسى
عيسى:طلال
طلال فتح عينه بثقل ويوم شاف الي قدامه بدت دموعه تنزل وصاح عاجز عن التعبير وعن الكلام ماعنده غير الصياح
وهذي دمعه لمعرس من معاريسنا تسقط والسبب ضعفه اللي حس فيه وخانته دموعه
عيسى مسك يده:خلاص طلال
طلال كان لاف للجهه الثانيه ويصيح تمنى امهه عنده بس مايقدر يتكلم
ظل عيسى يهديه لين ماهدا وجلس ساكت بين نساؤلات عيسى ساغه مرت وبعدها طلال قام على حيله
عيسى:طلال شفيك ارتاح
طلال:انا مابيلس هنيه
ماقدر عليه وراحوا خذوا العلاج وطلعوا
.........................
سراب :خلاص شروق اهدي
شروق:قلت لج هو مايباني بس ماصدقتي رمستي الله ياخذني ليتني ماصدقت رمستج
سراب:شروق شوهالكلام
شروق:سرابوووه عسب شو انا رديت له عسب اني احبه مو طب شو ينفع الحب دامنه عايفني اقولج رمسته ماعطاني ويهه حراام عليه
سراب:شروق والله ان ماسكتي بروح وبخليج
سكتت شروق وجلست تذرف الدموع وهي ساكنه كانواا يمشون ومعهم نو ينور عليهم
شروق:سراب
سراب:هلا
شروق:انا انا خايفه
سراب:من شو
شروق:مادري خايفه من اشياء وايد
سراب:انتي توكلي على الله
شروق :ونعم بالله
سراب:بنتج وينها
شروق:عند عمامها
دق جوال شروق
شروق:الو
ام مجاهد:شروق وينج
شروق:نا امشي
ام مجاهد:مجاهد وياج
شروق:هاه لاهب ويايه
ام مجاهد:ماتعرفين وينه
شروق:لاء مارمسني ليه عمووه
ام مجاهد:لاء بس انا ابااه اذا رمسج خليه يرمسني
شروق:انشاء الله عمتي
............................
ضاري:وييه قفطوه
ماجد:خخخ ماتضحك تراا
ضاري:حر انا متى مابغيت اضحك بضحك
عبير:جب انت ويااه
ضاري:عمه انتي اشوفج مستقويه علينا
عبير:عمتكم ولازمنكم تحترموني
ضاري:ماجد
ماجد:نعم
ضاري:هب جنا عطيناها ويه
عبير:شو شو شو شو
ضاري:هب عايد رمستيه
ماجد:لان رمسه الملوك ماتنعاد
ضاري:كااااااك كااااااااك كاااااااك
عبير كانت مطرطعه:اقول قم انت وضحطتك الي يبا لها مصحه نفسيه
ضاري:محترره
جاهم متعب
متعب:ضاري
ضاري:نعم
متعب:متى بنسير
ضاري:ع وين
متعب:بيتنا
ضاري:لييييه
متعب:باااااااس
ضاري:من زعلك
متعب:محد
عبير:عيل لشو تبا ترد
متعب سكت
ماجد:من زعلاك علمنا
متعب:تضربونه
ضاري:هيييه
متعب بقهر:غراموووه
ضاري ضحك:لييييه
متعب:تقولي بتزوجك
ضاري:وانتا شو رايك
متعب حمر وجهه:هيي استح على ويهك
ماجد:لا ياضاري صرت قليل الادب "يتطنز"
ضاري:طب شورايك ارمس
متعب خلاه ورااح
ضاري:يموت ولا تقولون له بنزوجك
ماجد:الله يعينه على شقاه
عبير ساكته تفكر في طلال ومحمد لييه تاخرواا
...................
غرام:ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي
اروى:حرااام عليج
غرام:والله ههههههههه وطلع ههههههههه حياوي
احلام:عييل تييه وحده تقوله بتزوجك امانه وتبينه يضحك تلقينه خاف منج
ياسمين:بصرااحه انا مااستلطفتهم
كلهم استغربوا منها
غرام:اصلا انتي متى حد عجبج
ياسمين:والله الناس اذواق
غرام:هييه وذوقج انتي لوعه جبد
ياسمين:غراموه احترميني
غرام:وانا شو ساوييت
ياسمين:لاماساويتي شئ
احلام:خلالاص بنات
ياسمين قامت:اسير داخل احسن لي
غرام:هييه احسن عى الاقل بنتنفس
راحت ياسمين وبقوا احلام وغرام واروى
...................................
عيسى وقف لعن المخيم ولف على طلال
عيسى:طلال
بس طلال سمع صوته قام بتعب:نعم
عيسى:وصلنا
طلال قام بينز وهويحس نفسه دايخ
عيسى:طلال
طلال طالعه:نعم
عيسى:روح اعتذر لابوي
طلال:لييه
عيسى:عسب انك سديت الخط بويهه ولا نسيت
طلال نزل من السياره وه يقول بخاطره اله يعيني الحينه على كلامه دخل
طلال :السلام عليكم
ردو عليه السلام وضاري وماجد فزو ا له
ماجد:يالدب وين كنت ووين نمت امس وش فيه ويهك غادي مصوفر طلال ماعرف شو يقول
ضاري:هييه اصلا طلال رمسني وراح عند رفيقه تعبان وانا يبت الاغراض شعلومه رفيقك
طلال فهم:هييه بخيرر
راح يسلم على يده وعمامه وكان اخر واحد يسلم عليه هو ابوه الي جالس جمب عمه بو محمد
طلال بهمس لابوه:يبه سامحني لاني سديت الـ...
الا كف رن في اذنه وطاااح بالارض منه
ــــــــــ



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني عشر
راح يسلم على يده وعمامه وكان اخر واحد يسلم عليه هو ابوه

الي جالس جمب عمه بو محمد
طلال بهمس لابوه:يبه سامحني لاني سديت الـ...
الا كف رن في اذنه وطاااح بالارض منه
الكل شهق من الصدمه وضاري وعيسى ركضواا على طلال
عيسى يمسكه:طلال صار لك شئ
طلال كان متماسك قدامهم وقام وهو متمسك بضاري طلعه

ضاري برااا
ضاري:طلال تونس شئ
طلال جلس على التراب:لاء لاء خلاص خف الالم
ضاري:شقال الدكتور الحينه
طلال قام على طوله ومشى لسياره عيسى فتح الباب وجلس

يصيح ويصيح ودخل ضاري سكت طلال
ضاري:طلال شو صارلييه ابوك سواا كذا
طلال قاله كل اللي صار وووش فيه ضاري رحم ولد عمه
طلال:ضاري ابا ايلس بروحي ممكن
ضاري هز راسه وطلع صادف عيسى
عيسى:شحاله
ضاري:يبي ييلس بوحه
عيسى:الله يعينه
داخل بالخيمه كان بوهلال وااخوانه الليث يلومونه وابوه اولهم

تضايق بوهلال وقام طلع برااا
..................................
مجاهد توه موقف سيارته جمب سياره عيسى شاف طلال فيها

فتح الباب ودخل
مجاهد:الو
طلال طالعه انصدم مجاهد بالحمره الي على خد طلال وكان مايل

للزرقه
مجاهد:شوفيه ويهك
طلال ابتسم:امس مانمت وشويه تعبان
مجاهد:انا اقصد الحمره والايد الي على ويهك
طلال طالع وجهه بالمرايه وانصدم انه الكف علم على وجهه
فهم مجاهد السالفه من نزل طلال راسه وجلس وياه وظل ساكت

ماتكلم للحظات
مجاهد:طلال هاااي ابوك مهما صار
طلال:........
مجاهد:يحقله لو يذبحك فلا تساوي مثلي وتهجرره ومصيره

بيعرف قدرك وياللله انا بسير لابوي يباني
...............................زز
الحريم وصلهم الخبر وانصدموا لييه بو هلال سواا بولده كذاا

وحطوا العشا وتعشوااا والحريم يقولون لام هلال"قومي لولدج"

بس هي تقول"هو وابوه انا شدخلني"
طلال ظل بسياره عيسى وماطلع منها جابوا له العشا بس

ماتعشا
عيسى:طلال كلك شئ عسب تاخذ الانسولين
طلال:........
عيسى:طلال
طلال:عيسى خلاص انا ابا انام
عيسى:انزل نام بالخيام سيارتي بنام فيها انا ومرتي
طلال طالع وشال شنطته ونزل للخيام المخصصه للنوم شاف

فرشته مبسوطه وعندها احلام ونوره
احلام:صبري خليني اعطرها
نوره تافاف:احلام لييه يايبتني لهني يعني كلهم يعرفون يبسطون

فرشهم
احلام:ياعمري هاي حق طلول اخويه
نوره طلعت:انا بسير
طلال يوم شافها سارت دخل:السلام
احلام:وعليكم السلام
طلال كان يطالع باحلام:لشو باسطه مرقدي
احلام:بس جي قلت اخويه ولازمني اخدمه
طلال:وليه مابسطتي مرقد هلال
احلام:لانك انته اعز واحد
طلال قط عمره على فراشه:مشكوره
احلام باست خده:عسب تطيب
طلال:خخ ياواثق
احلام وهي تطالعه وتقول بخاطرها على بالك مااعرفك مشكلتك

تعرف تقص على الناس بتصرفاتك
طلال غمض عيونه ياويل حالك ياطلال لاول مرره تصير ضعيف

هالقد
احلام:طلال رقدت
طلال:هييه
احلام وهي توقف:يابكاش الي ينام مايرمس
طلال:احلام حبيبتي ابا انام
احلام :يلا باااي تصبح على خيير
طلعت وخلت طلال الي اصلا ممو قادر يستوعب الي صار له

بيتزوج وفيه الكلى فيه السكري ابوه ضربه قدام العايله
جر اللحاف عليه وصاح بصوت مكتوم مايدري ليه صار يستسلم

لكل شئ
مرت اللحظات وتليها اللحظات حس بحركه فمسح دموعه

وغمض عيونه عشان يظنون انه نايم "خير وسيله للهرب عنده

النوم"
الشخص الي دخل عليه هو بوهلال قرب من طلال وشاف الكف

على خده كان موسم على خده
بوهلال:سامحني ياطلال هب قادر انسى انا مدري لييه كل

مااجوفك اجوف امك وهب قادر انساها سامحني سامح ابوط

ياطلال اجوف اغلاطك اغلاط امك وكل مااوعى على حالي

واستوعب اييك استسمح منك اعرف انك ماتسمعني بس هب

قادر اواجهك
مسح على خدطلال الي كان خشمه ااحمر من الصياح
بو هلال:اعرف انك بجيت بس بحاول ياطلال بحاول عسب

مااغلط
مسح على شعره وقام منه طلال اول مررره يسمع ابوه يكلمه

كذا ولا يقول انه كل مااغلط عليه جاه اول مرره يدري عن

هالشئ
طلال:وانا شو ذنبي ياابويه اتجازى باغلاط غيري
ظل طلال طول الليل صاحي النوم مجافيه
.........................................
ام مجاهدوهي تشوف شروق تبسط مرقدها الجده قالت
الجده:قومي سيري خليها تسير لريلها
ام مجاهد بغتها من الله:شرووق تعالي اباج
قامت شروق ويا عمتها مسكتها ام مجاهد من يدها وطلعتها

برااا الخيمه
ام مجاهد:روحي نامي عند ريلج ياشروق
شروق:عمه هب اليوم
ام مجاهد تجرها من يدها:يابنتي بدال ماتيلسون مع بعض

تصفون قلوبكم يالسه بصوب وهوبصوب
شروق:عمه الله يخليج
....................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثالث عشر
كان مجاهد فاتح السياره ومتسطح جمب بنته وهو يناظرها سمع صوت امه تناديه طلع لها مستغرب
مجاهد:هلا يمه
شروق تناظره عمتها الي ماتعرف عن سالفتهم شئ
ام مجاهد:يبت لك مرتك ياوليدي قرت عيونك هاه مابوصيكم على بعض
شروق قلبها قام يخفق وهي تقول بخاطرها لاتحرجني قدامها يامجاهد الله يخليك
مجاهد ماحب يضايق امه ومد يده لشروق عشان تركب السياره اول ماركبت ماثبتت نفسها عدل من الربكه فطاحت لاكن يد مجاهد كانت اقرب وصارت باحضانه بثواني
ام مجاهد:الله يخليكم لبعض وياله ياوليدي انا بسير اييب لشرةق مرقدها مع الخدامه
راحت ومجاهد طالع في شروق الي للحين بحضنه تركها بسرعه وهو يقول متى مارضت من كيفها بتكلمني بستحمل الشوق اللي ذابحني ماابفرض نفسي عليها



مابيك بالقوه ..ولابيك بالطيب
أبيك من كيفك تحس بحنيني
مابيك تقبل باخر العمر وتغيب
أبيك دايم بين رمشي وعيني
خذني وغربني عن الناس تغريب
مابي اشوف انسان غيرك بعيني




مجاهد لف على شروق اللي عند بنتها سكر باب السياره ودخل
شروق بخاطرها يارب هب هنا انا ماااستعديت لاي شئ ولا عندي شئ اقوله انا اصلا مافكرت بهاي الموضوع
مجاهد تسطح جمب بنته وحط يده وراا راسه وجلس يفكر ماحب الصمت اللي صاير بينهم
وبنفس اللحظه تكلمت شروق:شوفيها يدك
مجاهد ابتسم:كنت نازل من الدري وسرحان وماحسيت بعمري الا بالارض
شروق:سلامتك
مجاهد:الله يسلمج
شروق انتظرته يتكلم لاكنه ماتكلم
.............................
كان يناظرها وهي نايمه ودموعها مغطيه وجهها ويلوم نفسه لييه خلاها تزعل لييه ماطفا النا ر من اول ماثارت وينعادله الشريط من جديد يوم كانوا بالمطعم كم مره نادها باسم "نجود" وهي ساكته ويوم سالته منهي هذي الي تناديني فيها قال لها مايخصج مسكت نفسها ولاتكلمت وياه ورجعت عادي لاكن الكلام في قلبها وآخر ئ قال نجود قومي بنسير
مروه وهي معصبه:ابا اعرف منوهاااي
محمد:قلت لج شيخصج
مروه بدمعه:دامنها ساحرتك لهاي الدرجه لدرجه انك تشوف حرمتك فيها لييه ماخذيتها
محمد:مرووه احترمي نفسج وقصري حسج
مروه:محترمه نفسي ياسيد المشكله في اللي مع حريمهم ويفكروون بزبايلهم
محمد عصب:انتي شلي يخصج فيني هااااه اصلا انتي شئ دخيل على حياتي وان سمعتج تقولين عن نجود زباله ياويلج مني فاهمه
مروه منصدمه منه:انته واحد حقير
محمد جرها من يدها وطلعها برااا المطعم
.............................................
ناظرته وهو مغمض عينه نظراتها كانت تحرقه قربت منه وحطت راسها على صدره ودها تعترف بس خايفه



ودي اصـرخــ واقـول انـي احبـــكـ ...
واعترفــ قـلــبـي ماتــ في ودكـــ ...

لكن الخوف سيطر على احساسي ...
اخـافــ اتفـاجـىء بــرده القـاسـي ...

ويقـولــــ
مااحبــــكــــ


مجاهد انصدم هذي شروق ولا بدلوها لاكنه ماحضنها ولا حرك ساكن خلاها على صدره اما هي حضنته ومجاهد يتصنع البرود وبداخله بركان
شروق:مجاهد
مجاهد:.........
شروق بغصه:انا مانسيتك انت نسيتني ولا
دموع مجاهد نزلت بهذي اللحظه..<<وهذي دمعه رجال عريس>>



لا تظن البعد ياخذ من
غلاك
ولا تظن اعشق وادور
من جديد
ما اتغير مادام لي قلب
معاك
مخلص لحبك وغيرك
مايريد
يذكرك مشتاق ولا مره
نساك




شروق:هب عشان مانسيتك تقبلني بحياتك عسب بنتك
وبعدها سكتت مجاهد ماتكلم وماحب يلعب على قلبه ويقول مايحبها نامت على صدره وهو رفع ايده الي مو مكسوره وحضنها باقوى ماعنده مايبي بعدها
............................................
عند طلال توهم مخلصين من صلاه الفجر وهو لازم يضرب ابره السكر ومحد كان مهتم يعني الي بينام والي طلع يتمشى مابقى الا هوويابوهلال من الرجال صاحيين قام وراا سياره ابوه وطلع الابره كان ينتفض لانه تاخر وغيرها مااكل شئ من على المغذي
ضربها وهو على الارحط الابره جمبه وارخى عضلاته بعد الشد الي سواااه لحظات ورجع الدم يضخ بعروقه
سمع صرخته اييه صرخه ابوه فز..
بوهلال وهو يشوف الابر مسك طلال من قميصه:تضرب ابر ياطلالوه
الكل طلع من الخيام واللي في السياره نزل"حمد وحمدان وهلال"
ضاري جاهم يركض وهم ماتحركوااا
طلال يبي يخلص نفسه:ابويه انتى أأأ.. ابويه
بوهلال عيونه حمر من الغضب وهو يلصق طلال على السياره
بوهلال:لاتقول ابويه ياللي ماتستحي على ويهك مخدراات ياطلال مخدراات



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الربع عشر
بوهلال عيونه حمر من الغضب وهو يلصق طلال على السياره
بوهلال:لاتقول ابويه ياللي ماتستحي على ويهك مخدراات ياطلال مخدراات
ضاري يناظرهم ماتحركواا ومنصدميين وهو الي يعرف وش فيه طلال
اما طلال تحطمولا قدر يتكلم لابوه عن اي شئ ويحس بنفسه مو مسيطر على حاله وبدا يزبد والسكر نزل عنده
ضاري:عمي والي يرحمك خله عمي اتركه عمي طلااا تعباااااان عمــــــــي
فك ضاري يد عمه من رقبه طلال وعيسى توه واصل جايركض عندهم
ضاري شاف متعب اخوه:متعبووه سير ييب شئ حااالي بسرعه
ركض متعب وبوهلال يناظرهم منقهر وناوي يكمل على طلال
عيسى بحزن:ابويه شو ساوييت فيه انا امس يايبه من الدختر
بوهلال طالعه بصدمه ورد طالع ضاري يلقم طلال السكر
عيسى يكمل:والطبيب قال فيه السكر ولازمنه غسيل كليه كل ثلاث ايام
هلال سمع كلام عيسى وقرب من اخوه
طلال كان يسترد طبيعته ودمعته متحجر على طرف رمشه
هلال:صج اللي سمعناه طلال
طلال طالع في هلال وبخاطره دومهم انانيين ويحبون نفسهم وسممعتهم ماعمرهم فكروا بشئ عشاني



"حسو لو مرره عششاني واتركوا طبع الاناني
ياهلي ردوا علي ومنذبح فيكم كياني"




ضاري عصب:انتى شو تشوف هااه
طلا ل تقوى وسحب علبه الانسولين
طلال:جوف جوف انسلين انسلين
هلال جاه بيساعده عشان يوقف بس طلال بعده
طلال وهو يطالع في ابووه وبهمس:ماحاولت تنسى يابويه ماحاولت
قام طلال عنهم والكل عينهم عليه هلال وعيسى وضاري وبوهلال والبزران وحمدان وحمد
..................................
قامت مرروه من النوم شافت راس محمد على يدها حنت عليه بس لاء هو ماحن عليها امس وجرحها قامت طلعت من الغرفه ووقفت ماتعرف وين ترووح ومالقت غير انها تجلس في مكانها ابرك لها ورجعت للغرفهماشافت محمد فعرفت انه بالحمام فراحت على شنطتها واتصلت على اختها لاكن سراب نايمه ودقت على اروى نايمه وبنات خالتها ماعندها رقمهم فاستسلمت ووحطت السماعه
مروه:ياربي شو هايمحد يرد على تلفونهعيل لشو حاطينها
......................................
مجاهد بعد شرووق عنه وهو يحس بالم فضيع بيده
شروق كانت صاحيه وشافته يتالم:مجاهد شوفيك
مجاهد ناضرها:هااه لامافيني شئ
وقام من السياره نزل وشاف طلال واقف عندسيارته
مجاهد:طلال شوفيك
طلال يناظره مهب قادر يقول ابوي سوى كذاا الشئ الوحيد اللي سوااه حضن مجاهد وصـــاح صاح صيااح سنين عذاب صياح الام<<وهذي دمعه رجال عريس>>
مجاهد مسكه لانه حس باللي يدور في بال طلال بس مو عارف لييه ووش سوى ابوه اللحين
بعد لحظات من الدموع وعلى الرغم من ان مجاهد تعبان مسكه وهداه
مجاهد:ماتبا ترمس
طلال يمسح دموعه:ابا اسير لامايه
مجاهد منصدم:وابوك
طلال:ماعليه منه مجاهد هو مايبى الا يفك غله فيا ماعمره حس فيني ماعمره سالني ابتسم لي لشو انا اعيره اهتمامي
مجاهد:طلال لالاتتهور
طلال:انا ماابا اتهور بس هو االلي دفعني اسوي جي انا رمست زميلي بالسعوديه بسير له قريب
مجاهد:طلال طب جوازك حق السفر
طلال:بسير البيت وباخذه اعرف وين ابويه حاطنه
مجاهد:وبعدها وين بتسير
طلال:بسير لها مجاهد اباها هي امايه هب ام هلال ابا انام فحضنها وابوس راسها وريلها ابي اكون معها مجاهد
مجاهد:طب بترد
طلال:هييه مو انا بعرس
ابتسم مجاهد:الله يوفقك
طلال:آآآآآآمين مجاهد شوفيك
مجاهد:هاه لابس ايدي شوي تالمني
طلال:اكلت دوااك
مجاهد:لاء بسير اكله
...........................
هلال:اخويه اظن فيه طلال الي ماارضى عليه اظن فيه
حمد:هلال خلاص لاتعذبب نفسك
هلال:انا شخص مااحس مالي منفعه حتى على اخويه
حمد:هلال قول لااله الاالله
هلال:لااله الا الله طلال اكيد شل بخاطره مني
الا سمعواا ضحكه كانت ضحكته اييه ضحكته لفواا
طلال:متعب هههههههههههههههه والله انك شئ
متعب:هييه والله رمسته جي وقلت نحنا هب اماراتيين نحن سعوديين بس عايشين هنيه
طلال يبتسم:عشت
متعب:انته ماعمرك سمعت سوالفي
طلال:هييه
سكت طلال وهو يطالع بهلال وحمد الي يطالعونه مستغربين
طلال يضيع السالفه:والله اخوك شئ ياحمد
حمد:توك تعرف طالع عليه
طلال:لاء شو طالع عليك انته ثجيل دم طالع على ولد عمك طلال صج تعوبه
متعب:صج بس لاتقول تعوبه
طلال:ابعرف عندكم عقده ياعيال عمي من التدليع
حمد:لاعقده ولاشئ
لفوا كلهم على احلام:شحالك طلالي
طلال:بخير وبعدينه انا هب طلالج انا طلال ناس غيرج الحينه
طالعوا بنوره اللي جاييه مع احلام ولاعلى بالها
حمد ضحك:اهم شئ الناس الثانين ولا على البال
ابتسم طلال وطالع هلال الي جالس وساكت لف عنه ودخل الخيمه
نوره:حمد
حمد:هلا
نوره:محمد اخويه اتصل بي يقول لييه ماترد على جوالك
حمد:لييه هو اتصل
نوره:هييه كان يبا ذعار بعدين اتصل بك واتصل بضاري بس محد رد
حمد:طيب برد عليه مشكوره
نوره واحلام كملوا طريقهم وحمد لف على هلال
حمد:شو فيك
هلال:مارمسني
حمد:هلال لاتشيل بخاطرك انت بعد اللي سويته فيه هب شويه
هلال:.........
.......................................
محمد:مروه طب سمعيني
مروه حاطه يدها على اذنها:ماأبا ماأبا
محمد يجر يدها:مرووه عن المبزره
مروه دمعت عينها:خلاص محمد والي يعافيك ردني عند خالتي ردني عند خالتي ردني عند خواتي ماباايلس
محمد:بس
مروه صاحت بصوت شوي عالي وهي تترجاه يرجعها ماتبي تجلس ويااه خلاص تبي ترتااح بحضن اختها وخالتها تعبت منه
محمد:طب خلاص ققومي بنسير الهم
...................
كانوا يصلون الظهر والحريم يحضروون الغداا
سراب:شو
اروى:ماعليج منها جذوب هالياسمين
اروى:طب شو اسوي انا ماابا اخذ واحد يرمس بنات
سراب:اها طيب خبريني جيف بتقنعين يدي
اروى:اوووهـ
حصه قربت تاخذ الصحون اللي عندهم:بسكم تسيسر
سراب:ههه تبيني اسالج حصووه
حصه طالعتها باستغرااب:عن شو
سراب:بعدين خلينا نخلص غداء ونسالج
حصه ابتسمت لها ورااحت تحط السلطه
بعد الغداء
سراب:حصه فيه وحده من البنات الله يستر عليها رمست اروى وتقول الها انه حمد يكلم بنات واروى ماتباهالشئ
حصه بصدمه:شلون وصل لها الخبر
سراب:قالوا لها انه رمس وحده اسمها ساره وجي
حصه:مااعرف شو اقولج ياسراب
سراب:يعني صج
حصه:شوفي بقولج بس قبل بشوف حمد وشو سالفتها هالبنت
سراب:يعني فيه
حصه:مااعرف
سراب:حصووه ماابااج تزعللين مني
حصه ابتسمت:وليه ازعل منج
سراب:بس قلت يمكن انج زعوله
حصه:مالت عليج خخخ
...................
طلال بالخيمه وطلع الحبوبيبا ياكل دوااه بس ماعرف وش الي ياكله وش اللي ماياكله سمع حس عيسى
صرخ:عيسى عيسى
لحظات وطل احد عليه ماكان عيسى كان عمه بو محمد قرب منه وجلس...
بو محمد:ماتشوف شر طلال
طلال ووجهه محتقن من الفشله:الشر ماييك عمي
بو محمد:عجبتني ياطلال
طلال طالع عمه:في ايش ياعمي في اني كل يوم اعصب ابويه مني ولا لاني سديت الخط بوييه
بو محمد:طلال ابوك امس يوم انك تاخرت كان خايف عليك ومارمس حد وماتكلم مع حد الا يوم ييت كان يحاتييك وانت رياال بمعنى الكلمه شوف لوواحد من الشباب مكانك كان رفع صثوته على ابوه ولاكنك اثبت بانك كفواا لنوره
لحظااات صمت مرت..........
..
..
..
طلال بتردد:عمي
بو محمد:سم
طلال:ابا نوره بموضوع يخص حياتنا مستقبلا اذا ماعندك مانع وضروري ارمسها
...................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الخامس عشر
هذي الدنيا عجايب في عجايب
تنتهي من حزن وتبدا حزن ثاني
كم تفرق بين خلان وحبايب
تعيشها لابد في يوم تعاني
الحزن همل كما وطر السحايب
والسعاده كلها لحظه وثواني
الفرح سطرين والعنوه كتايب
ياكتاب للحزن يحمي المعاني
شف سواياها تخلي الطفل شايب
وش بقى ماصار ياقسوه زماني
................
محمد:مروه
مروه:.....
محمد:مروه دخيلج اسمعيني
مروه:.....
محمد:مروه ماابا نسير لهم جي
مروه:...
محمد:مرووه ارمسج انا
مروه:.....
محمد:مروه ماتبين تفهمين السالفه
مروه:....
محمد وقف السياره عند المخيم:مروه قولي اي شئ لاتصخين جي
مروه سكت وماتكلمت شئ واحد سوته فتحت السياره ونزلت
محمد جلس بالسياره مايعرف وش يسوي معها هو غلط بس ماكان قادر يسيطر على نفسه عشان تلومه
نزل من السياره ودخل على الرجال سلم عليهم وجلس جمب ماجد
ماجد:شصار عليكم
محمد:ماشي
ماجد:ماتشوف شر وتستاهل سلامتها
.......................
ضاري:اجوف
حمد يوريه الصوره:جوفه ضحكت يوم ارسلها
ضاري يشوف صوره خاله سعيد:والله انه خطير
حمد:متى بيرد
ضاري:مادري والله علمي علمك انتى اللي مكلمه
حمد:الا ماقلت لي متى بنسير سيد ضاري
ضاري:ابعرف وش جايفني جدامك اخبار الجزيره
حمد:لاوانت الصاج العربيه
ضاري:خخ مايا حمود
حمد:مدري
..........................
طلال كان واقف مع نوره بعيد عن الانظار من بعد مااخذ الاذن من عمه
طلال بتوتر:شحالج نوره
نورهالي كانت شوي وبتصيح وماتدري لييه ابوها اجبرها تروح ويااه
طلال تنهد:نوره اعرف لج مات ماتبين العرس بس نوااره انتي عارفه يدي وانا لو قالولي مابرفضج لانج بنت عمي جاسم اللي الكل يتمنى قربج واتمنى انج تقبليني بحياتج
نوره:........
طلال:مو هاي الموضوع الي ابااج فيه
نوره:......."رفعت راسها تناظره"
طلال:الموضوع يخصني انا ويخص حياتنا بعدين نوره اولا الي بقوله لج الحينه اتمنى انج تحفظينه انا انا مو ولد ام هلال"طلعت الكلمه منه بصعوبه"
نوره منصدمه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال:انا امي شاميه وابويه اعرس بها يوم كانت تشتغل ببيته طبعا يابوني وخلوا ان ام هلال امي وانا ولد امينه المهم ابويه يلس سنه وطلق امايه بسبب خلاف بينهم وانا ربيت على هاي الشئ اني ولد ام هلال نوارره انا بسافر لامايه قبل العرس والالاكد باجر انا مو منحاش من العرس انا بسير اجوف امايه وباقرب فرصه بيي
نوره:............
طلال :نوره عرفي انج غاليه عندي والشي الغالي مايرخصونه وانا مابرخص بج ومتى ماحسيتي انج رضيتي بطلال بحياتج خبريه ترراه بينطرج على اح من الجمر لو بعد شهر شهرين سنه
نوره:............
طلال بتردد:وبعد مابغشش انا مريض بالكله والسكري
نوره منصدمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طلال ابتسم مطمن وقام وقف:عن اذنج " بعدين انتبه لعمره" بوصلج وقلت لج الكلام اللي سمعتيه سر بيننا
.............................................
محمد كان جالس مع مجاهد وهلال
مجاهد:طيب ياخي سير لاختك وقول لها يالعجاز
هلال:مابتسوي لي اعرف خلني اتحلم بس بحبي
محمد:انت الخسران طب رح حق وحده من بناات عمومتك وقل لها
مجاهد:صج روح
هلال:خلاص انتوا شيخصكم بي ههه والله حاله
محمد:شف مسود الويه احين انته ياي تشتكي لنا بحبك وبعدينه يطلع هاي سوالفك
هلال:شسوي اسوي لي سوالف ولد عمي
مجاهد:واللي يرحم والدينك لاعاد تسوي سوالفك لوعت جبودنا
محمد:شباب انا بسير"يوم شاف مروه طالعه"
مجاهد:الله ويااك
محمد كان بيسرع بخطواته وهو يشوفها تمشي رايحه لخيمه النوم
محمد:مرووه
مروه لفتعليه وفي بالها تقول شو تبا مني
محمد مسك يدها:تعالي ابااج
مروه ببرود:واللي يعافيك اتركني
محمد:مروه شفيج اعرف اني حقير وحيوان و......
مروه:سب نفسك مثل ماتبا انا بسير
وفكت يدها ودخلت الخيمه ومحمد قلبه يتفتت الم كفايه اللي فيه
.............................
مكسور واحساسي الليله مدمرني
وانتي تقولين هونها على شاني
ياليت فيك الحنان الي يعمرني
عشان مااحتاج وقفه واحد ثاني
مجاهد:شروق مافهمتج
شروق :مجاهد خلاص هونها انا بسير ويا اهليه وبعدينه انتى تيي تاخذني الله يخليك عشاني
مجاهد تركها وراح عنها كان يمشي بين الخيام البنت قاعده تلعب ويااه دمرته وكل شئ
جلس على الزل"الفرشه"اللي براا وهو يطاالع بالكل بابتسامه مبهته كلهم فرحانين حتى طلال مستانس لييه انا احس هموم الدنيا على راسي
جهاد:شو فيك مجاهد
مجاهد:تعبت بسير اناام
جهاد:والعشا
مجاهد:بالعافيه
.....................................
سراب:ثوره غبيه تنكه شو اقول عنج
شروق:افففففف انتي كله تزفيني
سراب:لييه شو تبيني اسوي بج ارقص لج
شروق:لابس صيري ويايه
سراب:مااقول غير شوهالبلشه الي بلشت نفسك بها ياولد خالتي
شروق:سرابووه
سراب:انجب قومي شوفي خاالتي ام مجاهد تناديج سيري لها
شروق قامت لها
شروق:هلا عمتي
ام مجاهد:سيري لمجاهد تعبان
شروق:شو؟
ام مجاهد:قلت لج سيري له
..................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السادس عشر
شروق:مجاهد شوفيك
مجاهد لف عليها وطالعها بصمت ثم رجع وغمض عيونه
شروق جلست جمبه:مجاهد شوبلاك ارمس
مجاهد خزها:شروق صخي احسلج مالي بارض لج
سكتت وظلت عنده تطالعه سنتين محد كان يبي يشوف الثاني

واول مالتقينا رجعنا لبعض
.........................
حمد:بيي بيي دقايق
اول ماقابلها ومبين عليها القلق والحيره
حمد:شوبلاج حصه
حصه:حمد...هلا شوحالك؟
حمدد:بخير يسرج حالي وانتي شحالج؟
حصه:بخير....حمد ابا اسالك وابااك ترمسني صج
حمد بقلق:شو رمسي
حصه:اليوم وانا يالسه سمعت رمسه ماعجبتني وابا اتاكد منك

عسب مااشك
حمد:طب شوهي الرمسه
حصه:انك تعرف بنيه وترمسها واسمها ساره
حمد طالعها بصدمه:شو؟ ومنو قالج؟
حصه:سمعت
حمد طالعها وحس انه مكشوف ومفضووح وقداام حصه
حصه:قولي انا الرمسه مو صج حراام تاخذ بنت عمتك وانت

ترمس بنات
حمد جلس:يلسي حصه برمسج
جلست جمبه وهي حاسه انها بتسمع صدمه
حمد:انا من اربع سنين رمست بنات وايد تعرفين شباب طايش

بس قبل سنتين رمست بنيه منها ودرت البنات كلهم حبيتها

ياحصه ومااقدر استغنى عنها طول عمري اتمنى اليوم اللي

نسير نخطبها بس يوم ابوي رمسني امس وقالي انه يتمنى

هالقرب قررت اني اودر ساره
حصه بصدمه:وبناات الناس لعبه
حمد تنهد:هي مو لعبه اصلا يوم رمستها تدرين شو قالت قالت

اصلا انا محيره لولد عمي اللي بيرد من السفر وكنت انا اللعبه
حصه طالعت بحمد:وشو اقول لاروى
حمد:يعني اروى هي اللي مرسلتج
حصه:هييه
حمد:انتي وشطارتج
.....................
غرام:طب شو تقترحون يعني نحنا يينا هني عسب نستانس هب

عسب نتنكد
احلام:والله هاي الكلام تقولينه للي منكديين عمرهم يلا اروينا نبا

نستانس
اروى:استانسوا حد قالكم لاتستانسون
احلام:نباج ويانا
اروى:طبب انا وياكم
غرام:الصراحه مانبا الليله ننام مثل الليلتين اللي طافن
نوره:شو بتسوون
غراام:نيلس تحت النار
..............................
*طلااال طلاااال شو تحس فيه
فتح طلال عيونه وطالع اخووه هلال الي واقف فوق راسه
طلال:شو تبا
هلال جلس لاكن طلال رجع تغطى وهو يحس بجسمه يالمه

وبالذاات جنوبه
هلال:انتا يالس تون تحس بشئ شو يالمك
طلال ظل ساكت ولاتكلم شايل بخاطره على اخوه
................
سراب:اها عيل ماكنت اقصد بس تعرفين الناس وجيف

الاشاعاات الـ
حصه قاطعتها:لاااعادي
وهداء الجو وكل وحده سرحت بالقمر وافكارها
سراب:حصه
حصه:هلا
سراب:ليش ماتبين ذعار
حصه طالعتها ثم سكتت شنو تقول
سراب:آسفه اذا ضايقتج بسؤالي بس انه استغربت منج يعني كل

بنت تنخطب ماتسوى مثلج
حصه:لاني لاني مره تطلقت ومره ترملت
سراب طالعتها منصدمه فظلت ساكته
حصه:بس انا خايفه من تجربتي اليايه
*شو تسوون
لفوا على هلال ومحمد
سراب:يالسين
محمد بخبث:هييه وبمنو تحشون
سراب فهمت قصده وسكتت ونزلت راسها وهلال ابتسم
حصه:نحش فيك
هلال:خلهم عسب تاخذ حسناتهم
حصه:اصلا مححنا بحاشين بسه حسناات
محمد:هههه حررراام حشواا
سراب:رح عند حرمتك هييه الي بتحش فيك
حصه:حرررام عليج يالسه تشوشين بينهم
محمد:حرمتي حلالي تحش فيني
هلال:ياعيني على الي يالس يتغزل
محمد:اقول سير بس خلنا نييب الحطب
هلال:عن اذنكم
راحوا وعيون سراب مافارقت هلال اللي يضحك مع محمد
وهم رايحين وحاس بنظراتها تحرقه
حصه :سراب اكلمج
سراب:هااه
حصه:لاالبنت مو ويايه
سراب:ههههه لاويااج
حصه:سمعتي شو رمست
سراب بخجل:لا والله
حصه:اسالج عن شروق
سراب:شروق سارت تمشي مع اخوانها
..............................
عند شروق وحمدان ذعار وشوق
حمدان:والله فرحت لج
شروق:تسلم لي الغالي
حمدان:الحينه عرفتي مصلحتج ومصلحه هالبزايا
شوق تخصرت:انه مو بزااايا ذيييين"زيييين"
ذعار:انتي محد صار يقدر يرمسج
شوق:كيييييفي انا بنت ابويه
حمداان وشروق فتحواا عيونهم منصدمين وذعار ضحك
شروق:شو هالرمسه اليديده
ذعار:هههههههههه هاي ابوها وهو يرمسها مساعه انا

هاوشتها وهزبتها عدل قال لها الي يقولج جي قوليله جي

حمدان:لاوالله بيخرب علينا البنيه
شوق:انتى الخرباان
ذعار ماات ضحك على شكل حمداان
حمدان شال شوق:لاء لاء لازم نرووح نرمسه بونسب جيف جي

خرب الياهل
وراح عنهم وااول مابعد
ذعار:شرووق تسمعين رمستي
شرووق:هييه "وهي تحضن نفسها"
ذعار:لييه اليوم رمستي مجاهد جي
شروق:شو رمسته
ذعار:لييه تقولين له انا برد ويا اهليه
شروق تضايقت:بعد تشكاالك
ذعار:لامارمسني انا سمعتج
شروق:جوف ذعار انا على رايي وماابغيره
......................................
عدت الاياام كلها عليه والحين راجع لديرته عشاان يقابل اخته

وعيالها بس هم الحين في البر فقرر ينتظرهم بمفاجاته الي اكيد

بتفرحهم
.............................
حمدان:حرااام عليك خربت البنيه
شوق:احتلم نفسك "احترم"
حمدان:شفت جييف
مجاهد:من صجها بنتي احتلم نفسك"قالها يقلد بنته"
حمدان:عزالله عصيتها علينا
شوق:كيفي والله
مجاهد حضنها:ههههه خلاص شوق بابا
شوق:انزين
حمدان:ماشاء الله من مسااعهد نبا ها تسكت ميب راضيه
شوق:يوباااااااااااااااه جوفه
مجاهد:حمداانوه يوز عن بنتي تراا هااي الملاك
شوق:هييه سمعت لمست باابااا "رمست"
حمدان:ول عليك انتى وبنتك ماتنتحاشون ماشاء الله ماشاء الله
شوق:بنت ابويه اناااا
حمداان ضحك:ههههههههههههههههه حسبي الله عليك جوف

جيف لسانها طولان ولاقبل ماتروم ترمسنا من الحيا
مجاهد:قبل غير واحينه غير احينه ابوها وياها صح شواقي
شوق:هيييه بعدين انتى ثير"سير" انا ابا المس"ارمس" ابويه

بثر"بسر"
حمدان:ؤالله سر مره وحده
مجاهد:ههههههههههههه ماتعرف بيني وبين شواقي اسرار
شوق:اصلا هاي مايعرف شئ
مجاهد:شواقه عيب هاي خاللي مانرمسه جي
حمدان:هههههههه هاي الي رمت عليه لاكثرت
مجاهد:صير مجاني بعدينه ارمس
شوق بتافف:نباااااا ننااااااااااام
حمدان:هاي طرده ولا شو
مجاهد ماسك نفسه عن ينفجر ضحك:ولاشو
حمدان يكش على مجاهد وبنته:مالت عليكم انا بسير للشباب
شوق:احثن
مجاهد بجد:شواقي عييب
حمدان طلع من السياره وبطريقه شاف قدامه شرووق رايحه

لمجااهد ابتسم لها ورراح
.....................
غرام:لاانا مااقدر ياشديده انتي خقيت ترراااني
اروى:هههههااااااي فديتيني مو هااي رمستج
غرام:هيييه قلت جي بس مو عطول فسرتي رمستي على انها

حب
اروى:بس عاد تدرين ضاري وانتي تصلحون
غراام:شو؟؟؟؟؟
اروى:شو هو اللي شو؟؟
غرام:اروووه انا ماصلح له ولا نلبق لبعض سمعتي رمستي

وياويلج ان سنعتج تتكلمين جي "كانت متوتره ومعصبه"
اروى:غرووم شوفيج كل هاي من رمسه نسولف نحن
غرام مشت وهي ساكته وايدها تتنافض ضاري انا مااحبه لاء

لييه نورووه تقول عني جي انا مااح احد مااحب احد
اروى:غراام زعلانه مني
غرام:لاء
اروى:عيل شقيج جي لارمستيني ولاشئ
غرام ضحكت تخفي الي فيها:ههه اسوي لي سوباالف
اروى ضربتها:مالت عليج
غرام:تعالي نسير للبنات
اروى:يللله
غرام:مرحبا الساع
نوره:مرحبا مليون
غرام :شلونكم شخباركم عسى ماتونسون شر
احلام:نسال عنج
غرام قامت فجاءه:دقايق بسير اييب"ماكملت كلمتها لان شخص صقع فيها وطاحت بالارض وطاح عليها"
غرام:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ضاري:بل على شو انا طحت جنه شئ لين
نوره:هههههههههههه ضاري قوم حراام عليك هرست البنت
ضاري نقز وطالع في غرام اللي تحته ماتحرك وهو عليها يطالع فيها
غرام شوي وبتصيح:ابعد
ضاري منصدم ويطالعها بغبااااااء ولا تحرك


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السابع عشر
غرام:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ضاري:بل على شو انا طحت جنه شئ لين
نوره:هههههههههههه ضاري قوم حراام عليك هرست البنت
ضاري نقز وطالع في غرام اللي تحته ماتحرك وهو عليها يطالع فيها
غرام شوي وبتصيح:ابعد
ضاري منصدم ويطالعها بغبااااااء ولا تحرك والتقت عيونهم ظل يطالعها وانفاسه متسارعه عيونها عذااااااااااااااااااااااااااب





الله اكبر كيف يجرحن العيون
كيف مايبرى صويب العين ابد
احسب ان الرمش لاسلهم حنون
اثر رمش العين ما ياوي لاحد
يوم روح لي نظر عينه بهون
فزّ له قلبي وصفقّ وارتعد
لفّني مثل السحايب والمزون
في عيوني برق وبقلبي رعد
نقّض جروحي وجدد بي طعون
قلت : يكفي قالت عيونه بعد
وانعطف هاك الشّعر فوق المتون
وانثنى عودة وقفى وابتعد
اشغلتني نظرة العين الفتون
حيّرتني بالتوعد والوعد
هي تمون العين والاّ ما تمون
لي خذت قلبي وقفتّ ياسعد

نوره حست ان الوضع شوي مريب فقامت ودفت ضاري الي طاح على الارض
ضاري:هااااااااه بشويش انزينه
غرام وقفت وركضت لدااخل بهدهالموقف البايخ
نوره لو بشويش كان الحينه ماخلصت تاملاتك
ضاري استحى وقام عنهم وشكل غرام مافارق خياله وقلبه كل مايذكر عيونها يدق طبول ولا لما يذكر انه كان عليها يو شو كنت غبي وقليل ادب
...........................................
غرام تطالع بمحمد اللي ماسك مروه وكان يصرخ
غرام:شوفي
مروه رفعت راسها وطالعت بمحمد وغرام
غرام استحت:سوري ان جاني تدخلت عن اذنكم
محمد سكت وطالع بمروه
مروه:مو قلت لك ماابا اجوفك
محمد:..........
مروه دفته عنها ودخلت داخل ومحمد وقف مكانه نجد وربي كلج نجد دموعه طااحت المفروض انا سعيد بس العكس يصير لي ماتهنى بفرح



لولا العذاب اللي أنا فيه
ما كان عيني هلت الدمع هتاف

ولا كان قلبي بيحترق فيه
ولابيصيب نبض القلب رجاف

لكن العذاب قلبي إتعود عليه
وذاق منه طعم و مر الأحساف

وبات قلبي دايم الهم طاريه
وكن الفرح فدنيتي ماله أطياف
..............................
الكل الليله ناام لاكن اربع قلوب النوم جافاها ومااقدرت تغفى عيونها
ضاري ماارااحت صوره غراام من باله معقوله غرووم انا يالس افكر فيها
طلال:صخ عن يسمعك حد يالسبال
ضاري انصعق:هااه سمعتني
طلال يهمس:خخخ وصوتك اللي سامعينه حتى الرقود"ويقلده"معقوله غرووم انا يالس افكر فيها
ضاري بنفس الهمس:بس انه مارمست
طلال:هيه مارمست وجييف بله سمعتك
ضاري:خخخخخخخ
طلال:شو صاير
ضاري:ماشي
طلال رفع راسه وطالعه:على مين تلعبها على ميين يابن الناس
ضاري:خخخخخ جوف"وقاله اسالفه"
طلال كان يحاول يمسك نفسه عن الضحك لان اللي حوله كلهم نيام
ضاري:اصصصصصصصصصص
طلال رجع للهمس:غريب ما هزبتك هااي غرامووه لو شو يصير ماتخلي حد
ضاري:اقولك كانت شوي وبتبجي
طلال:عاد انتى خخخخ ليتني كنت هنااك
ضاري:ياحبي للشماته
طلال:خخخخخ
ضاري:طلال شو ميلسك للحينه
طلال تنهد:اصلا منو متى انا نمت ماقدرت انوم
ضاري خاف عليه:لييه شوفيك تعباان
طلال:........
ضاري:طلال تعبان اوديك الدختر
طلال:لاااه بس انا حاس بجسمي مكسر وماني رايم اشل راسي من الوساده عسب جي من بدري متسطح بس مانمت الا فتره بسيطه ومن زماان واانا يالس
ضاري ارتااح وهو يطالع طلال الي يحاول محاوله فاشله عشان يناااام يفكر في ابووه اللي سووااه له اليوم خلاه يحس بالنقص
>>بوهلال:هلال ياوليدي سير ييب الاغراض من المحطه عسب العشاء
هلال:يباه خل عيسى انا بسير ويا حمد للطعوس
بوهلال: سير وليدي سير انا بسسير وبييب الاغراض
هلال:تامرني بشئ
بوهلال:لااهتم بروحك ولا تسرع
هلال:انشاء الله
طلع هلال من الخيمه ولف بوهلال على طلال اللي منسدح من التعب بس سمع الحوار اللي دار بين اخوه وابوه وقال لو انا مكان هلال ماسمعت النبره الحانيه دموعه تجمعت وحمد ربه انه مغمض عيون ومعطي ابوه ظهره
بوهلال:طلالوووووه
طلال خاف من صوته ولف عليه بسرعه والدمعه نساها او تجاهلها لاكنها كانت عالقه بمحاجر عيونه
بوهلال دمعه طلال كانت زي الخناجر اللي تنغرس بقلبه كان بيتكلم بيخفف عن ولده عارف انه محتاج لحنانه اكثر من البقيه لاكن الجمود كانت نظرته
بوهلال:قوم اباك تسير تييب هاي الاغراض للعشاء
طلال وقف وهو يحاول يبين انه مافيه شئ خذاا الورقه وهو يقول اتمنى لو يوم اصير هلال بنظرك ابي حنانك ابي دعمك محتااج لوقفه حنانك ويااي اكثر من اول بس خلاص انا فقد ت الامل فيك




يمطر لغيري من حنانك سحـابـك
ويــموت قـلبي ظامي بين ايـاديـك
رجيت عطفك بس طال الرجا بك
لين انقطع باليأس كل الرجـا فـيك<<<<<<



نرووح لمكان قريب لفراش مو بعيد على فراش بوهلال كان الندم يعصف فيه لييه يسوي كذاا بضناه لييه مااحس الا بدمعه طااحت من محاجره وهو يتذكر


>>امينه :دخيلك بوهلال حررام عليك تحرمني منو هاد ابني حرررام عليك
بوهلال بدون رحمه:قلت لج مابتشوفينه وانسي ان عندج ولد اسمه طلال فاهمه
امينه:حراااام وربي حرااام مابتعروف انك بتتسئل عنو يوم اللأيامي بوهلال بس بدي شوفو من بعيد مابدي اول لو اني امو بس بدي شوف كييف صار
بوهلال:ماتفهمين الرمسه قلت لج طلعي براا
امينه:ااااااااااااه حررااام ماشفت شخص بأساوه ألبك
بوهلال:برااااااااااااااااااااا
امينه:ابل ماطلع بدي أول لك شئ
بوهلال يطالعها يعني اخلصي
امينه:ابني مأاألو دخل بلي حاصل بيننا وحرراام عليك اللي بتساويه فيه ولا يوم يوم الأيامه بيحاسبك ربك على حرماني منوهالسنين<<


ياترى انا غلطان جاه صوت قلبه اكيد غلطان ولا في حد يسوي سواتك بولده
ياخي هذا ولدك تعرف شو يعني ولدك ..
قام بوهلال وقف دور على طلال لقاه جمب ضاري قرب منه وهو يغالب مشاعره اللي فاضت قرب منه وهو يتمنى يلقاه نايم مايبي يواجه جلس على ركبه عنده ومسح على راسه
بوهلال:آآآآآآآآآآآآه
طلال ساكت وصامت ومظهر لابوه انه نايم حس بانفاس ابوه على جبهته تصدقون ابوي باسني باسني
بوهلال مسك يدطلال وباسها وجلس يطالع بملامحه طلال وهوماسك يده جا بيوقف بيمشي تكلم طلال
طلال ببحه وصوت هامس:ابويه خلك يمي لاتسير عني
تندم طلال على الكلام الي قاله بس ماكان قادر يصيطر على مشاعره
بوهلال افتكر ان طلال يحلم فقال بخاطره لهاي الدرجه ولدي مفتقدني"اجل شوتحسب" لازم اعوضه ولو انه بس في الحلم
طلال ارتاح يوم شاف ابوه يتسند يعني انه بيجلس جمبه غمض عيونه وهو يسمع ابوه يسمي عليه ويمسح على شعره ويبوس يده
اللي مالاحظووه ان ضاري كان يراقب تحركاتهم ومبتسم غمض عيونه لعل وعسى
................................
وقلبنا الرابع هي قلبه اييه جالسه تطالع في خواتها اللي حولها مو قادره تناام خايفه من الجاي محمد زوجها وحياتها معاه اكيد ببتتازم
تذكرت الموقف اللي صار لها معاه قبل ماتنام
>>>كانت تمشي رايحه للخيمه بتناام تفاجاءت فييه يمسكها من معصمها هي ارتجفت
مروه:محمد شوتبا مني
محمد بحزن:مروه تعالي ويايه بفهمج السالفه
مروه تسحب يدها:قلت لك ماابا اسمع رمستك عن هالخيااس
قاطعها يوم جرها من كتفها له وصارت مواجهتته مروه من غير شعورقامت تخبط على صدره
محمد:قلت لج لاترمسين عننننننها جي
مروه ودموعها طاحت:شوتبا مني اتركني
محمد صرخ:مرروه قلت لج اعقلي
وبهذي اللحظه جااات غرام تطالع بمحمد اللي ماسك مروه وكان يصرخ
غرام:شوفي
مروه رفعت راسها وطالعت بمحمد وغرام
غرام استحت:سوري ان جاني تدخلت عن اذنكم
محمد سكت وطالع بمروه
مروه:مو قلت لك ماابا اجوفك
محمد:..........
مروه دفته عنها ودخلت داخل تخبت بفراشها الكل ظن انها نايمه لاكنها صاحيه<<<<<
قربت من سراب اختها ودخلت معها بالفراش وهي تحط راسها على كتفها وتحتضن صوره ابوها اللي ماتفارقها ابد سراب هي اختها وامها ودنيتها
لفت على اروى وهذي تؤمها غمضت عيونها بمحاوله فاشله منها لللنوم
..................................
وفي مكان بعيد في دبي كانت جالسه بنص السرير وحاظنه عمرها مع مرااعاه انها ماتظغط على بطنها كم لها ماشافته 6شهور لالا 7 اييه 7 لان هذا عمر حملها هي من حملت ماشافته اصلا هو مايدري لانه لو درى رااح يزعل صحيح يكلمها بالتلفون بس مكالماته قليله سمعت خبط على الباب
ميره ببحه:قربي ملوك
طلت ملك بوجهها الحبوب:مرحبا الساع اختيه مارقدتي
ميره بنفس البحه:لاء مويايني رقاد
ملك:يصير ايي ايلس وياج
ميره:حيياج
ملك جات ونطت بالسرير جمب اختها وتلحفت:ماتحسين بالبرد
ميره:هييه كسر عضامي
ملك:ماتبين حد يدفييج
ميره باستغراب:منوه
ملك بخبث:جهاد "تنهدت" مضايقج بعده صح " حضنتهاوغنت"انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق .. ضيقن كايد نفسي ملت .. وروحي ولت وعيني هلت دمعن واايد.. انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه ساايد..انا ضاايق وبآلي ضاايق .. انا ضايق والله ضاايق..جيت بـحبي .. ولاهو ذنبي..لإن قلبي ماهو محايد..ياهي حييره .. قلبه بايد..انا الوافي وهو الجآفي حبي صافي وجرحه سايد..فيني ونـه .. كلـه منه..ماأصبر عنه شوقي زايد..
ميره تغير صوتها وزادت بحتها:خلاص ملوك
ملك:شو مارمستيه اليوم
ميره:لاء مااقدر ارمسه هو وياا اهله بالبر وتعرفين مو كله فاضي لي
ملك:ولين متى بنتم جي ميروه انا لما اجوفج مسلوبه حقوقج انقهر ماابا نكون جي يعني كفايه اللي يسويه فيج بعدنا عن ديرتنا والحينه حتى مايفكر يزورج صحيح اني هب انا مرته بس انتي اختيه ومااروم اجوفج جي
ميره منزله راسها:....
ملك:طب رمسيه عن اللي فبطنج يمكن يحن ويخبر اهله
ميره:ملوك احين انتي لييه شايله همه خليه على هوااه
ملك دمعتهاطاحت:لانه هو اهلنا الحينه مالنا غيره
ميره حضنتها:ملوك لييه الدموع انتي ناقصنج شئ
ملك تخبي راسها بحضن اختها:هييه ناقصني الظهر اللي اتسند عليه ناقصني الريال بحياتنا جهاد حمانا ميرووه لييه الحينه تخلى
ميره:.........................................
.........................................
ضاري:يلا
طلال:انا مستعد
كل وااحد ركب سيارته
طلال منتشي بالللي صار له امس ومو رايم من الفرحه وضاري بالعكس من امس مواصل واللي صار له ماخلى عينه تغفى
كل واحد يقول انا اللي بهزمك الشباب كانواا كلهم مجتمعين ماعداا جهاد
بدا السباق وضاري كان متحمس حتى طلال السباق كان على الحامي كل واحد طلع براعته ومهارته لاكن بالنهايه اللي فاز طلال
ضاري وهو يسكر باب سيارته:غشــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااا اااااااااااش
الكل ضحك عليه وعلى عصبيته اللي تضحك
طلال:خل عندك روووح رياضيه وتعال باركلي
ضاري من دون نفس: مبروك"على صوته"بس غشااااااااااش
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:ماعليه منك انا ابا منك هديه
حمد:ههههههه حراام عليك
حمدان:شوتبا تحرق قلبه
ضاري وهو ينط على طلال يحضنه:ههه لاشو يحرق قلبي هو يامر بس شو يبااا
طلال طالعه بتوجس:انتى من صجك
ضاري:لامن خرطي
هلال:هههههههههه بصراحه دامنه قال جي انا اشك فيك
طلال بعده عنه:هييه انا عارفنك ماتبا تعطيني هديه تبا تنتقم
وشرد وضاري ظل وراه على قولته يبي ينتقم
حمد:ههههههههههههههههههههه
مجاهد:والله انهم يونسوون
*طلاااااااااااااال
لف الكل على بوهلال اللي كان ينادي على طلال ومبين عليه الغضب
طلال وقف وطالع ابوه هو مايذكر سوى شئ ممكن يضايق ابووه
بوهلال قرب منه
طلال انفاسه بالياللله يلقطها خايف من ابوه اللي مبين عليه هالمره غير كل مررره
طلال:سم
بوهلال:سم يسم بدنك يالخايس
طلال نزل راسه وضرباات قلبه طبول:..........
بوهلال جره من يده وهو يسبب ويلعن فيه وهو مستسلم له ركبه بالسياره
وركب هو ومشاا
...........................................
ميره بتعب:واخيراااا رمست
جهاد حاس بتعبها:شو اسوي مشغول تعرفين ظروفي ميره
ميره دمعت عينها:جهاد حنا محتاجينك وااايد حررراام عليك لييه مبعدنا عنك ولدك يبا يطلع للنور وانتى يمه
جهاد منصدم:ولدي
ميره وهي تصيح:هييه ولدك تعاال مجاهد نحنا شو ذنبنا خلاص ارمس هللك والله تعبت وانت بديره ونحنا بديره
جهاد للحين منصدم:ولدي
ميره وهي تشهق:هييه
جهاد عصب:ومتى انشاء الله هاااه
ميره عارفه ان هذي رد فعله ويمكن اعنف:من يوم ماتركتني اخر مررره جهاااد انا بشهر السابع اللحينه
جهادوهو معصب حده:ومنو قالج احملي هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه شنو قلت لج اناااااا هااااااااااااااه
ميره:جهاد والله مو بيدي
جهاد يقاطعها:ابعرف انتي شو ماتفهميين
ميره سكتتت ماغير دموعها اللي تمشي:.....................
جهاد :مع السلامه
سكر منها وهي ظلت تطالع بالسمااااعه منصدمه منه سكر بوجههاا
ميره:ليتني مت ياجهااد ولاظلييت بطريقك لييتني اموت جان ابويه ماحطني عندك امانه
.........................................
عند الحريم دخلت عليهم شوق مرعوبه ونطت بحظن خالتها غراام
غرام:هلا والله بالعسل كله هلا والله بالغرشوب الي ماخذن قلبي معه
شوق:خالوه خالوه جوفيه بياتلني
غرام:منو اللي بياكلج
شوق:هناك تعالي جوفيه
غرام بلهجه نفس شوق:انا اللهينه يالوهي اثيير معج واتكه لج"انا ياروحي اسير معج واطقه لج"
وقامت معها تبي شوي ترفهه عن عمرها
واول ماطلعت صقعت بضاري اللي كان مااروطاحت غرام من قوه جسمه
غرام:ااااااااااااااااااااااااااااااييييييييييييييي يييييييييييييييييييي
ضاري قفط:ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤف آآآآسف
غرام عصبت لان هذا ثاني موقف يصير لها ويياه ياخي كله تصقع فيه
غرام:حشا ماتشوف كذا تدعم الناس كسرت الي ضلوعي
شوق تحرك يدها:انت هيه ليه تتك غلامي"انت هيه ليه تطق غرامي"
ضاري:والله صارت احينه غرامج اقول صخي بس بزير"وهو يسوي حركات بيده يحرها"
شوق:عمي تلاها تاج لاسك
ضاري:هيه هيه اجتمعن شويقوه وغراموه وانتي "ياشر على شوق"شقا تناحشين مني
غرام تبي تقهره:حياتي عيل هاي الي مخرعنج ماالومج
شوق:هييه خالوه
ضاري يمسك يد شوق:/امشي سيري ويايه عشان مره ثانيه متشردين مني
غرام مسكتها من الجهه الثانيه:لا عوين بتسيرين وتخليني هنا ايلسي ويايه ترا هاي الي مخرعنج مساعه
ضاري:اقول غرامووه
غرام:انطق اسمي عدل بعدين تحجا
ضاري:/خلي البنت ابوها يباها
غرام:شو ابوها يباها توها يايه منه لاتقعد تسوي لي صواريخ
شوق:انا اثلا مااباكم ثثنينكم اولتوني
وتركتهم وراحت
غرام:شو تناظر
ضاري:ماشي آآآ آآآ سف غراام على الي صار امس
غرام انحرجت ورجعت دخلت على طول ولالفت عليه
...................................
نرجع لطلال الي كان جالس بالسياره متوتر وابوه ماغير يسبه ويهزئه كان ماسك طريق الشارقه راجعيين للبيت
اول ماوصل نزل وجر يد طلال دخله ورمااه على الارض من قوه الدفه
بوهلال:تبا ترد لامك هااااه
طلال انتفض وطالع بابوه وشفايفه تنتفض:ا ...ابويه
ماخلاه يكمل كلامه ونزل عليه ضرب وهو يشتم
بوهلال:تبا ترد لها لـــــــــــــــــــــــــــــــيــه هااااااااااه تكلم انا براويك جيف تفكر هالافكار الغبيه عبالك بخليك تسير لهااااااااااا وانك تقدر تعصاني تبا تتطيح ويهي عند عمامك هااااااااااه عبالك بتروم مو انه اللي تساوي ويايه هالمهزله فااااااااااااااااااااااااااهم
طلال وهو يتالم وابوه مو راحمه:ابويه دخليك خلااااااص آآآآآآآآآه حرااااام عليك اللي تسويه حــ
قطع كلمته يوم جره ابوه من شعره:حررراااام عليه هاااااه ومو حرررام عليك انتى وامك على الي سويتـــــــوه فيى هـــــــــــااااه مـ
قطع كلامه لماتهاوى راس طلال بشويش من يد نوعاما مغمي عليه بوهلال انفجع وهو يشوفه يزبد وينفض منغير شعور صرخ
بوهلال:طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــلـــــــــلال
حظن طلال وصاااح اييه صااح لان طلال ماكان يتحرك بااحضانه خاااف عليه وكييف مايخااف على ظناااه
بوهلال:طلال قوم ارمسني طلااااال انا ارمسك قووووم طلااااااال قوم طلالال تسمعني طــــــــــــــــــــــــــــــــــلال




ليه يا بوي تنكرني
وقلبك يباني
ليه يابوي تدلع وتبخل بقربك
ليه يا بوي تتمنع على الذي يحبك
كيف الاقيك اليوم تضحك تضحك من بكاه
وانت لي كنت له دايم دايم سلاه
ليه تضحك بدمعه
وانت قد كنت سمعه
قد كرهته قد نسيته
ليه يا بوي يابوي
ذا العقل العريض الطويل
ليه ليه يابوي .. ليه يابوي
ليه يابوي دوب الدم يطلع في خدك
كل ما حط يدي من هوى فوق يدك
لا متى هذا الحياء لما متى
انت انت يا يا ألف يا نون تا
ليه تقسى وتخجل
ليه والحب حلل
ليه تفزع .. ليه تفجع
ليه يا بوي يا بوي
تنكرني وانا لك خليل
ليه ليه يابوي .. ليه يابوي



بوهلال جلس يصيح على طلال بداال الدمع دم ياترى خااااايف ولا شنو
ياترى حاسسس بالذنب ياترى تواا الحب يظهر عنده لولده اللي مايتحرك بين يدينه
.................................................. .......
احلام:مدري شوفيه ابويه على طلال جوفي خذاااه وطلعواا من المخيم
ام هلال:خليه يادبه
احلام:يمااااه شنو يادبه حرراام طلال تعباان
ام هلال قامت عن بنتها بضيق
احلام:اففف هذا انتوا لما ماتعيبكم رمستنا تتركونا وتسيرون
ام هلال طلعت ولا لااااقت لها باال
جلست احلام تفكر شيبي ابوها من طلال وكيييف انه صار مايقدر يكبح غضبه عنه حتى قدااام الناس
...............................
مروه بدمعه وهي تحتضن صوره ابوها:سرااااب ضميني
سراب لفت على مروه اللي كانت جالسه معها بخيمه النوم وفتحت لها يدها وهي مبتسمه وبنفس الوقت خايفه عليها
حضنتها ومروه كانت تحاول تستجمع قوتها وماتصيح لاكنها ماتدري انها قداام حظن اختها ضعيفه
مروه:اباااا ابويه سراااب اهئ اهئ اهئ محتاجته ويايه وربي احبه للليه سار وخلاني مابا اعيش بدونه هو حيياتي سراااب


ابكيك انا وقلبي الذي
مايبغى هالدنيا يبيك
ابكي عليك
رحت وذبل عمري انا
ماظل غيري والعنا
ماغير انا وظل صورتك
واتذكر ايام الهنا
كييف انت تتركني وتسير
قلبي انا بحبك اسير
ابكي عليك من كثر مااحتاجلك
من كثر ماتطري علي
القاك في كل شئ
اصعب على الظالم
وانا حالي مثل ميت وحي
يعني انا بكل اختصار عايش ولاكن روحي فيك




سراب:خلاص ياعمري شوهالرمسه
مروه تحضن سراب اكثر: بكل شئ اجوفه بمحمد فيكم بامج حتى بيدي مااقدر مو مصدقه اني الحينه يتيمه ماللي حد احسه جمبي
سراب تعبت من مروه كل فتره تقول هالكلام جلست تهديها ليين ماغفت على صدرها سطحتها سراب وانصدمت من الصوره اللي كانت بيدها خذتها وانصدمت هذااا ابوي حضنت الصوره"الله يرحمك" توها بتحط الصوره مع اغراض مروه شافت ورااها كاتبه
"صحيح ابوي مات ..
بس هو حي في قلبي..
مامات...
يالي تعزوني ليه تواسوني..صحيح ابوي مات ..
بس هو حي في قلبي..
مامات...
يالي تعزوني ليه تواسوني..
خلوني بحالي ..
ماحديقدر يواسيني..
الاربي..
خلاص الغالي وراح..
وقلبي راح معه..
شنو باقي لي ياعرب..
حاولت اني انساك..
دقيقه وماقدرت..
عاد شلون تبوني انساه..
طول حياتي..
لاجلست بين الناس تذكرتك ..
ودموعي انهار..
قالو الناس..
شنو فيج..
واقول ..والله ..والله..
عجزت انساه..
لاتذكرت ايامي معاه..
وبسمته وهمسه..
اقول ودي اموت وبس..
ليش راح وخلاني...
وانا احبه..
انا مو احبه وبس ..
كلمه احبه ماتوفي ..
للمشاعر الي له في..
قلبي..
حتى ورقه وصيته ..
الكل يقولي ..
ارميها خلاص هو راح..
وارمي ذكرياتج..
وراه..
ليش مايحسون فيني ..
شلون يبوني ارمي شي ..
في لمسه من لمساته..
...
حتى رقم جوالك مامسحته..
لاتذكرتك..
ارسلت مسج..
يحكي عن شوقي...
لك..
ولاترد علي انا اعرف..
انك لن..
ترد..
لاكن ماذا افعل بقلبي العنيد..
....
اسأل المولى ان ينعم علي بنعمه النسيان.."
سراب ماقدرت تحبس دموعها فنزلت هملول على خدها كلنا مانروم ننسااه كلنا بعدين تذكرت هي ماحاولت مع مرروه انها تغير من قوقعتها وهذاا اللي خلاها كذاا تذكرت مرره شفتهاا تصيح وهي ماسكه جوالي خذته ابي اشوف شفيها تخيلواا شكانت حاطه عليه على رقم ابوي وقالت كلمه حطمت قلبي" سراب ...سراب مايرد عليه"
................................................
ملك وهي خابفه:ميروووه شنو فيج
ميره والالم ذابحها:اتصلي على الاسعاف بسرعه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
...........
مجاهد:قلت لج ماابا هب غصب الواحد يتمشى
شروق:طب هب عشاني عسب بنتك
شوق:اففف منو قالج لمسي عني"رمسي"
شروق:مجاهد يلااا انا طالبتنك طلبه
شوق:ابويه انتى تبا تسير
مجاهد تنهد:يلا بنسير قومواا لبسواا
راحت شوق وامها وقام مجاهد يصخن السياره وهو يامل ان شروق من جدها هالمره تتتعدل مو تحبطه بيخلي كل شئ على الله



على الله ينتسي جرحي ولايرجع ابد ثاني
على الله يبتدي فرحي انا مليت احزاني
ولااتعب ولااشكي00ولااحزن ولاابكي
كفاني عيشه الحرمان عسى اقدر على النسيان


*باااااااااااااااااابااااااااااا
لف لها مبتسم وفتح يده:تعالي ياروح بابج انتي
شوق تستعبط:ابويه وحشتني
مجاهد:خخخخ ونتي ياحبي الوحيد
شروق الي كانت واقفه جمبهم:يلااا
ركبوا السياره شوق جلست بحضن ابوهاالي بدا يسوق
شوق بعد لحظات قالت بدلع طفولي:بابا
مجاهد:شو ياعيون البابا
شوق:تحبني؟؟
مجاهد:هههه اكيد احبج وموبس احبج الا اموت فيج
شوق حطت راسها على حظن ابوه بدلع:تيب وماما تحبها
مجاهد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شروق انعقد لسانها وتنتظر رد مجاهد على شوق
.......................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثامن عشر
شوق بعد لحظات قالت بدلع طفولي:بابا
مجاهد:شو ياعيون البابا
شوق:تحبني؟؟
مجاهد:هههه اكيد احبج وموبس احبج الا اموت فيج
شوق حطت راسها على حظن ابوه بدلع:تيب وماما تحبها
مجاهد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شروق انعقد لسانها وتنتظر رد مجاهد على شوق
مجاهد طالع شوق وبباله يقول هذاا وقت لسانك شقول بلع ريقه ويحاول يكبح توتره اللي يحس فيه طالع بشروق احبك بنتك تسال سؤال غبي كيف مااحبك انااتنفس هواك حياتي كانت عدم آآآآآآآآآآه بس
شوق صرخت:بااااااااااااااااااااابا
مجاهد يبي يغير الموضوع:غيرتي ابويه يعني
شوق:هييه ادلعك هاااه تحب ماما
مجاهد ياذاا البلشه اعترف يامجاهد من متى وانت خواف من المواجهه بس اللي قدامي شروق اللي لها خافق القلب يعني كلامي معاها يوتر قلبي
شروق حست بخنقه وانها حطت نفسها بالمكان الغلط اييه اكيد انه خذاني مغصوب اييه اكيد هذاا الي قالته لي سراب قبل "نزلت دموعها ولفت للدريشه بعد ماحست فيه يطالع فيها"
مجاهد:شروق
شروق مسحت دموعها بيدها:خلاص مااله داعي ترمس ردنا
مجاهد ابتسم:شروق
شروق:قلت لك ماتبا ترمس خلاص
مجاهد:يهمج تعرفين شعوري
طبعا كل هذا وشوق تراقب النقاش ومو فاهمه شئ
شروق من غير شعور:اكيد يهمني مو نحنا بنكمل ويا بعض يهمني اعرف انا وين "قطعت كلامها بعد مااستوعبت ونزلت راسها"........
مجاهد جاته جراءه فجاءه ومسك يدها وباسها وحطها على قلبه:ليش تهتمين انتي عارفه شروق انه مكانج للحينه بقلبي مارمت اغيره


لايهمك حبيبي شف مكانك هنا
بين ضلع وقلبي ياحبيب العيون
كل ماقلت احبك قال قلبي وانا
انتخاشر غلاك اللي ذبحنا بهون
لاخذك من خيالي في خيالي سنا
لاخذ الحب كله او عشانك تمون
منو مثلك ومثلي من مثل حبنا
انت ياااحلى حكايه انتى جنون
هات يدك بيدي خلنا وحدنا
خلها حب وانسى من تكون واكون
كل قصه محبه تبتدي باسمنا
يبتدون بمحبتنا ولاينتهون



مجاهد تنهد وطالع ببنته اخيراا يامجاهد اعترفت لها اعترفت باللي قاومته سنه واستسلمت له سنه وهذاني جمبها الحين واعترف عن اللي بقلبي
حسيت بضغطتها على يدي طالعتها واول مالتقت نظراتهم نط شروق بحضنه وصاحت استغرب منها من جده اللحين هذي هي شروق ولابدلوها شروق الي قبل لما يعترف بحبه او لما يعبر عن احاسيسه تعتبرهم تفاهات احتوااها وهو يسمع شهاقاتها واحتواا بنته والسبب في اعترافه شوق
................................
طلال نروح شصار له تبون تعرفون اكيد
كان واقف على راس طلال ويمسح عليه يقرا قران ودموعه اخيراا وقفت بعد ماخبره الدكتورالي جابه للبيت انه طلال خلاص ماعاد يستحمل مضايقات واذا لاقدرالله تضايق بيصير انخفاض شديد بالسكر ويمكن يروح فيها مسح وجهه وقام بيطلع من غرفه طلال توجهه لجناحه يبي يرتاح هالساعتين كان على اعصابه فيهم لاكن طلال اكيد الحين بخير توه بيغمض عيونه الا جواله يتصل شافه ابوه شيبي ابوي رد عليه
بوهلال:الو
اليد صرخ:سعد وين رحت فيه هااااااااااااه
بوهلال تنهد:يبه انا بالبيت الحينه
اليد:ولييه تطلع كذذا وساحب الولد مو قلت لك هاته انا اللي بادبه ليه تعصاني
بوهلال:ابويه بصراااحه انا مارمت اجوف انه قام يرمس عن السالفه فخذيته عسب اادبه لاكنه ياابويه ماراام وطااح مغشي عليه
اليدانصدم:وشو حاله الحينه
بوهلال:الحمدلله
اليد:روح ارمسه وقول له مايرمس بالسالفه لامع مجاهد ولاغيره نشوف لنا صرفه ونتكلم للكل
بوهلال:انتى تامرني
اليد:يلااا الا تعال منت ياي
بوهلال:على حسب اذا طلال بخير بيي
اليد عصب:وانتى تبا تربط نفسك فيه هااه اقولك شو رايك تترك جمعه اخوانك وتيلس معاه مواحسن
بوهلال:لاشو ايلس وياه انشاء الله كل لها مسافه الطريج وانا يايكم
سكر من ابوه وهو يتنهد آآآآآآآه يابويه المصيبه مااروم مااطيعك وقاام ومسك له خط رايح للمخيم
عند طلال كان منسدح وخيال السالفه في باله صررااخ ابوه عليه

"تبا ترد لامك هااااه"




"تبا ترد لها لـــــــــــــــــــــــــــــــيــه هااااااااااه تكلم انا براويك جيف تفكر هالافكار الغبيه عبالك بخليك تسير لهااااااااااا وانك تقدر تعصاني تبا تتطيح ويهي عند عمامك هااااااااااه عبالك بتروم مو انه اللي تساوي ويايه هالمهزله فااااااااااااااااااااااااااهم"




"حررراااام عليه هاااااه ومو حرررام عليك انتى وامك على الي سويتـــــــوه فيى هـــــــــــااااه مـ"





"طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ ـــلـــــــــلال"




"طلال قوم ارمسني طلااااال انا ارمسك قووووم طلااااااال قوم طلالال تسمعني طــــــــــــــــــــــــــــــــــلال"




معقوله يايبه تتقلب حالتك بيوم وليله كنت ليله امس وش حلاتك ويايه تمسح على شعري وبعدها هزئتني ويوم شفت اني ضعفت ضميتني وصحت ابا افهمك يااابويه ليييه كذاا غامض مررره حس بجواله يدق شاف الرقم انصدم خاللي معقوله دق معقوله
طلال بتردد:الو
نوري:الو سلامو عليكو
طلال:هلا وعليكم السلام
نوري:طلال
طلال:هلا
نوري يحاول ينقي الكلام اللي بيقوله:شواخبارك ابني منيح
طلال:هييه اسال عنكم
نوري مستغرب:عرفتني
طلال:هييه خالي
نوري فرح انه عارفه بس للحين خايف من اللي بيقوله لطلال:لك بتؤبرني ابني شو اخبارك منيح؟
طلال:انا بخير امايه شو اخبارها
نوري سكت هو دااق عشان هالشئ بس مو قادر يتكلم
طلال:خالي
نوري:طلال انا دئيت عليك مشان اولك
طلال:شو امي شو فيها وينها ابا اشوفها ابا اسمع صوتها
نوري:امك البئيه بحياتك طلال
طاح التلفون من يد طلال ماتت ماتت من غير حتى ماتشوفني من غير حتى مااسمع كيف صوتها كل اللي صار ان طلال طاح مغشي عليه بنفس لحظه دخول ابوه اللي انصدم من شكله ركض له
بوهلال:طلال
شاف الجوال اللي مرمي خذاااه ورفعه سمع صوت نوري
نوري:طلال طلال بتسمعني
بوهلال بصدمه :نوري
نوري انصدم :سعد
بوهلال بخوف:شوقلت لطلال
نوري بتردد:فينو هوي
بوهلال صرخ:شنو قلت له تكلم
نوري:سعد امينه ماتت وابل ماتموت الت خبرواا ابني اني كنت متمنيه شوفوا وغيرواا وصيتها معي انا مابدي خرب شئ الك ياسعد لاكن هاد وصيه وحده ميتي ولازم تتنفز
بوهلال سكر الجوال ودمعه فرت منه:ماتت امينه ماتت
تنبه لطلال قام يركض واتصل على الاسعاف ونقلوه للمستشفى
.................................................. .
ميره وهي تسند راسها على كتف اختها بالم:ملك بموووت
ملك دموعها هملول خايفه على اختها مادقت على الاسعاف خذتها بسياره واحد شافهم قدام الشقه
ملك:اسررررررررررررررررع
سرع الرجال وهو خايف ومتوتر من صرااخ ميره
واخيراا وصلواا نزلت لاكن قبل ماتوقف تفاجاءت برااس اختها طااح على السيت
ملك بصرخه:ميــــــــــــــــــــــــــــــــره
الرجال اللي ككان امراتي لف عليها وشاف اختها رااح لها وشالها وهو يركض وعيونه على ملك اللي تركض معها وتصيح
دخلواا ميره بالغرفه وملك جلست تصيح بالارض ومنهاره اختها شافت كل شئ يقول انها خلاص بترروح دفنت راسها بين رجولها
سعيد "اللي جابهم وهو القادم الجديد"شاف انهيارها وخوفها قرب منهاوهو متالم من صياحها
سعيد:اختي لاتخافين انشاءالله ميره بخيير
ملك لازالت تصيح وهي تتحسب على جهاد لوانهم قراب كان امدااها دقت عليه وقالت له تعال نحنا محتاجينك
رفعت الجوال بتدق عليه رن ورن ورن ورن ورن ورن لاكن لارد
ملك:رد اهئ رد
سعيد:اختي محتاجه شئ تبين ارمس لج حد
ملك ماكلمته الا كانت مشغوله بالجوال كتبت
"جهاد دخيلك رد نباااك ضروري "
لاكن لارد
سعيد طالعها ياويلي عليها جمال استغفر ربك ياسعيداان الحينه مساعدنهم تيلس تخزها جي شل عينك ياولد خوز عينك لاكن عينه كانت عنيده
ملك:مشكور اخوي تقدر تتسير
سعيد:معليه ماورايه شئ
ملك ظلت تحاول تتصل لاكن لافايده جهاد معطيهم اكبر صفط
طلع الدكتور
ملك:طمني دكتور
الدكتور شافها بزر صغيره:وين زوجها"وشاف سعيد"انت زوجها
سعيد ارتبك:هااه لاء انا اللي جبتهم لهنا
ملك:انا اكلمك طمني عن اختي
الدكتور:وين زوجها
ملك:شودخلك انا ابعرف شوفيها اختي
الدكتور:اختج مضطرين نولدها قيصري عسب ماتظرر ويتظرر الجنين
ملك:كييف بس هي توها بالسابع
الدكتور:لسلامتها
ومشى عنهم وملك جلست على الكراسي ميره لاتخليني طلبتج
........................................
البنات الليله سهرانين براا الخيام لاكنهم من دون مروه اللي نايمه داخل و
محمد دخل للخيمه بعد مااستاذن من البنات شافها على حالها من تركتها سراب قرب منها شو هاي اللي احسه يامروه مورايم اصدق اللي فيه انه انا يالس ومو رايم ايلس وانتي مو مسامحتني انا خاطري اعرف تفسير لشعوري ذعار لما قلتله قال احبج هو صحيح انج غاليه علي بس حب مااعرف انا يامروه كلي لج انا الحينه راضخ لج بس انتي بحياتي مو مفارقتني من امس يمكن اخطيت يوم اني حاولت احبج عسب انج نجود بس الحينه لاء عرفت كل شئ وصدق من قال
محمد:قلبي [ تُفَّاحَه ] ... وحُبك جاذبيَّه
ما نِطَرني أستِوي وفجأه / كلاني
جلس جمبها ويحوس بشعرها عسب تقوم
مروه تضايقت:سراب وربي مارمت انام البارح خليني
محمد ابتسم وقرب منها جلس يبوسهابكل وجهاا عسب تقوم وانفاسه الحاره تلفح بوجهها
مروه استغرب سرابوه شهالحركات القليله ادب تبوسني بخدودي وخشمي وعيوني وجبهتي ورقبتي ..الخ الخ الخ افتحت عيونها الا انصدمت بمحمد الا كان يبوس رقبتها دفته عنه برعب
مروه:شومدخلنك هنا
محمد:اشتقتلج وللنجره ويياج
مروه ضعفت:محمد خلاص ارحمني حراام عليك انا شو سويت لك هااه
محمد:مروه شو هالرمسه انا ياي اقولج السالفه اللي ماتبين تسمعينها
مروه سدت اذنها:محمد تكفى علي انا يتيمه
محمد الكلمه جمدته مكانه وظل يطالعها..
مروه:لاترمسني عن شئ حراام اللي ياني منك حراام شو تحسبني ماعندك قللب انته
محمد حضنها :بس مروه بس
تمسكت فيه تبي الامان لاكن حضنه كان بارد لانه ماكان يعني لها شئ تبي تعوض اللي رااح هو اللي بيسعدها هذاا قول الناس


إحتضنتكـ ..
في جوف ليلةٍ قتلني صقيعها ..
ضممتكَ إلي .. بكل ما أُوتيت من قوَّة ..
ضممتكَ إلي .. وكأنَّك كنت آخر ملاذ لـ أضلعي ..
ضممتكَ إلي .. برعب طفلة وجدت صدر أباها بعد فقدهـ !!
إحتضنتكـ ..
ونسيت يومها دفء دمي في وريدك ..!
فـ مضيتـ دونك بااردة حد التجمُّد !!



بعدت عنه لاكن اول مابعدت صدمها جمود محمد بعذرها مالقت بحضنه الدفا الرجال دموعه على خده"وهذي دمعه من دموع معاريسنا"
محمد ببحه:مروه ماابا اسمع منج هالرمسه مره ثانيه
مروه:....
رجع حضنها اييه احيين تحس بالدفا بحضنه ماحست الا بمحمد اللي كان يحتضنها باقوى مااعنده
مروه بهمس:محمد بشويش علي


ضــمـتـك لا تــقـوى.. وتــاخــذني بــ طـيش
لا تـكـسر ضـلوعي بـضــمـتـك.. تــكــفى
إرفـق عـلـــي وضـمـنـي .. بـس بـشــويـش
ابـــي حــنــانــــك خــلـنـي فـيـه بــــاغفى,,
ودي اضــيــع فــ ضــمـتـك .. ودي اعــيــش
ودي خـــفــوقي ! عـِــــلة .. مـنــك تــشـفى


محمد رافع راسها:انسي الي صار
مروه هزت راسها وهي ترجع راسها لحضنه ومحمد غمض عيونه وهو يحتضنها
...........................................
غرام:والسيده ملعقه للحينه ماشرفت
نوره:هههههههه ومنو هاي بعد
غرام:اروينا
فجاء سمعوااااا صرخه لفواااااااااااااااااااامرعوبين



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء التاسع عشر



نوره:هههههههه ومنو هاي بعد
غرام:اروينا
فجاء سمعوااااا صرخه لفواااااااااااااااااااامرعوبين
اروى وهي على الارض وراها الخيمه وتخيلواا من قدامها كلبين مسعورين كانوا الكلبين بيهجمون عليها لاكنها صرخت صرخه ثانيه
اروى:امااااااااااااااااااااااااايه اهئ اهئ
.........................................
ملك وهي تلحق الدكتور:دكتور شو حالها اختيه
الدكتور لف عليها :انا مااقدر اقولج شو حالتها الحينه خلي تمر عليها اربع وعشرين ساعه بعدينه تعالي لي بعدينه جلستج هني ماراح تنفعج
ملك:طب شو ربت
الدكتور:يابت ولد ماشاء الله عليه قمر عن اذنج
رااح الدكتور وملك ماقدرت تقاوم دموعها الحمدلله جلست على الكرسي وهي تمسح دموعها تذكرت كلام الدكتور
"جلستج هني مارح تنفعج"
عارفه بس وين اروح انا مستحيل اهد اختي بهاي الحاله هاي كل الي بقت لي من الدنيا كفايه علي احمد رااح وتركني كفايه علي امي وابوي وكفايه ان اللي انحطينا عنده امانه بعيد عنا
............................................
نرجع لاروى كان الخوف يعتصر قلبها وهي تطالع بالكلاب البنات من صرختها الثانيه قامو يصارخون بخوف ويصيحون وجاوا بيروحون لها لاكن ضاري وماجد وقفوهم وحمد ركض على سيارته يجيب السلاح وهم يصرخون عليهم على صوتهم طلع محمد ومروه من الخيمه مروه من شافت اختها ركضت لها وماهتمت حضنتها حاولت توقفها لاكن اروى صرخت
اروى:ريلي آآآآآآآآآآآآآ
مروه خافت خصوصا ان الكلاب صاروا قريب مرره حضنت اروى اكثر وهم يسمعون البنات والي طلعواا يقولون لهم ينحاشون بس هم مايدرون ان اروى مصابه ومستحيل تخليها
*طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ>>صوت اطلاق نار
كان الصوت اللي طلع وماشافوا الا واحد من الكلاب طايح على رجيل اروى وهي صرخت وطااحت بحضن مروه مصابه ومرعوبه ومغمى عليها الكلب الثاني شاف صديقه ثار وصار يزمجر وقرب بهجوم لعند مروه اللي غمضت عيونها مستسلمه
*طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
طااح الثاني نصه على مروه ونص على مروه اللي تبللت من دمه ماحست
الا باحد يسحبها ماتدري من بس تمسكت فيه
محمد:مروه اروى انتوا بخير
مروه بصعوبه وبانفاس بالياله تطلع:اروى اروى
جا حمد يركض :شو صار لها شئ
ماجد نزل هو وحمد لاروى:اروى تسمعينا
غرام تصيح:اروى اروى الله يخليج رمسيني اناه غروم
حمد شاف الكل عليها:خلاااااص وخرواا خلونااا نصحيها
جلسواا كلهم حولها يصحونها لاكن مافي فايده
مروه هنا صاحت وهي تهز اروى:اروووووووووووووووى ردي عليه انا اختج الله يخليج اروه لاتخلينا وتروحين
محمد:مروه اهدي شو هالرمسه
حمد وهو يحاول يشيلها:انا بوديها المستشفى
ماجد وضاري ومحمد:وياك
حمد:لاء انتوا يلسوا مع ذولي هدوهم ولاتخبرون حد
محمد:طب انه بيي
حمد شالها:انتى ايلس مع مرتك"لف على ماجد"ماجد تعال ويايه
راحواا بسرعه لان انفاس اروى صارت بطيئه
..........................................
حنا قلنا ان ابطال روايتنا من السعوديه لاكن مابينا لهم حد بالسعوديه طبعا الحين رااح نتعرف على العايله اللي ساكنه بالسعوديه لان بيكون لها تاثير كبير مرره بالقصه وهم يصيرون عيال اخو الجد يعني يقولون له عمي
حفظوهم ولا تلخبطون
بووسام:وسام"30سنه"<متزوج>بدور/خالد"25سنه"<خاطب>رسيل/احمد يدرس بالخارج"23سنه"/جيهان وتؤمها راكان"ذولي من ام ثانيه متوفيه"<20سنه>
بوشهاب:شهاب29سنه<متزوج>سلمى/سوسن"28سنه"/بندر25سنه<خاطب>منال/بدر23سنه/الجوري"20سنه"
ام عمار العمه ماعندها الا وحيدها عمار"28سنه" وعايشه بملحق في فله اخوانها
وعيال عمهم المتوفي
بو محمد"الله يرحمه">>جابر ابو سراب ومروه واروى:محمد50سنه"غير متزوج"/عبدالله 40سنه"متزوج وعنده 3بنات وولدين"/سامي36سنه"متزوج وعنده بنت وولد"/زياد عمره 28سنه"خاطب مي بنت خاله"
طبعا بوشهاب وبووسام ببيت واحد عايشين وعيالهم وسام وشهاب كل واحد بشقته لاكن عيال جابر عايشين بييت العايله بيت ابوهم





بووسام:اييه وبيعيشون هناا
جيهان مسكت يد اخوها راكان بخوف ودمعه وحيده تتدحرج على اوجانها لاكن راكان نزل يدها منه وهو منقهر
وسام بحده:ماتقبلناهم قبل شهر جايبهم احين
بو وسام:والله انت مو عايش معنا وانا مو ماخذ ريك بشئ لاتخاف بعدين تبيني اخليهم لحالهم تراهم توهم صغار
خالد:وش صغار كل واحد عمره 20 سنه وشايلين عمرهم
ام وسام:صادق ولدك يابووسام شنو جايب لنا هموم على قلبنا
وسام:صحيح كلام امي ياابوي
خالد:بعدين وين بتحطهم البيت لنا حنا وبييت عمي
بووسام:شوفوا عاد انا قلت كلمتي وخلاص
ام وسام بعصبيه:تبي تعيد سالفه اخوك هااااااه شوفه هذاهو مات بحسرته وكانه استفاد شئ بعدين من قالك تتزوج علي شف ذاا عقاب من ربي ناظر كيف ابتليت فيهم
بووسام طالعها بقهر يعني كان لازم هالكلام البايخ قداام العيال
احمد:خلاص ياابوي لاتحاتي انشاء الله مابيصير الا كل خيير
بووسام:وانتوا يلااا ادخلواا على داخل مع اغراضكم
خالد:وين يرووحون
بووسام معصب:وانت شعليك هاه على راسك بيجلسون"ولف على جيهان وراكان وصرخ"شقلت لكم ماتفهموووووووون
راكان مسك يده بقهر مدفون جايبهم هنا ليه عشان يذبح الي بقى منهم كفايه موت امه معذبهم كفايه انه مو قادر يحمي نفسه واخته كفاااااااااااااايـــــــه
احمد:راكان جيهان تعالوا معي
لحقوه من دون اي كلمه كانوا يدخلون القصر الي ياما شافووه بس مااقتحمواا اسواره
احمد:صوفي صوفي صوفي
صوفي وهي تركض:نأم نأم
احمد:روحوا دخلوا اغراض راكان وجيهان من سياره بابا جيبوهم على جناحي
صوفي:انساءالله
احمد:يلااا حياكم
ودخلهم على الاصنصير"المصعد"
احمد:شخباركم
ردو ثنينهم بهمس:بخير
حس احمد ان سؤاله غبي
فففضل السكوت لين ماوقف المصعد ونزلواا كانوا يدخلون في ممرات لين ماوصلوا لجناح من بين جناحات كانت قريبه منه
فتح احمد الباب ودخل
احمد:حياكم
دخلوا بتردد سكر احمد الباب وطالع فيهم مايعرف شيقول
احمد:اااا انا اسف على الي صار تحت
جيهان:......
راكان:......
احمد:اجلسوا
جلست جيهان على الكنبه وهي تحبس صرخه بداخلها"وينك يايمه وينك"
احمد:شوفوا الجناح هذا جناحي"وابتسم"واحين جناحنا كلنا
انا وياك ياركان هنا بهذي الغرفه وانتي جيهان لك هذي
بس بعد ماروح الحين اجيب الغرفه
تكلم لهم احمد شوي وبعدها تركهم ورااح لبراا
جيهان بصوت مهدج:راا...كــا...ن
راكان طالعها والالم يعتصر كل خليه فيه
راكان بهمس:لبــيــه
جيهان راحت له تركض وارتمت بحضنه تصيح :ابي امي ماابي اجلس هنااا ليه امي راحت وخلتنا لييه مو حرررام عليها تخلينا مع هالظالم اللي مايحبنا ماابي اجلس هنا طلعني راااكان راااكان والله ماااقدر
مسح على ظهرها وهو يقول شسوي يااختي حكم القوي على الضعيف
.....................................
طلال فتح عيونه :انا وين
النيرس شافته فتح ركضت فرحانه لبراا تخبرهم لانهم كانواا فاقدين الامل يصحي لو عل الاقل لمده يوم جاء الدكتور وكشف عليه وطلع
بوهلال:حمدلله على سلامتك طلال
طلال طالع ابوه وحبس غصه امي ماتت اساله لاء بيهاوشني بس هذي امي اكيد خلاص مااعادني بشايفها وانا متى شفتها متى ارتميت بحضنها حرااام اللي صاير حراام
*ماتشوف شر طلال
لف طلال على الصوت اييه يعرف هالصوت فواز صديقه واخيراا جاا جاا فواز رفع نفسه عشان يقوم له يحضنه لاكن الم بجنبه قام عليه
فواز وبوهلال:ارتاح طلال
فواز:توك طالع من الغسيل
بوهلال:لاتتعب حالك
فواز قرب بيسلم عليه تفاجاء بطلال الي يحضنه وانفجر صيااح
طلال:فواز امي راااحت مارمت اجوفها خلاص حتى صوتها ماسمعته ماعمري رمستها سارت فواز سار ت هي املي بهالحياه راااحت لمنو اتم
فواز:قول لااله الا الله
طلال همس فيها بس ماترك فواز
فواز:قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
رفع راس طلال بيده:طلال انت الحين المفروض تحتسب اجرك عند ربك ربي اذا حب عبد ابتلاه احمد ربك
طلال غمض عيونه وتسحبت دموعه بمكر على اوجانه رجع راسه بهدوء على المخده ريحه كلام صديقه بس النار بقلبه
بوهلال حزن على حال طلال:طلال هاي وصيه امك

"هاي وصيه امك"

"هاي وصيه امك"

"هاي وصيه امك"

"هاي وصيه امك"

"هاي وصيه امك"

امي مخليه لي وصيه دمعت عيونه مسح دموعه ومد يده لابوه كان خشم طلال طماطه وعيونه ذبلانه
مسك الرساله بيد مرتجفه وهو يشوف ابوه بيطلع اول ماطلع رفع طلال الوصيه وشمها قعد فتره بعدها صاااااااااح صاح


عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهوجاس
وقلبي صابته صدمه من فرقااعز الناس.




طلال وهو يحاول يسكت:ماعاد بجوفها اصلا اناه منو متى جفتها "تنهد"الله يسامح اللي كان السبب
فواز ابتسم:امين اقرااها
طلال فتح الورقه وهو يرجف خوف من المكتوب ومن الغرفه اللي جالس فيها
"بسم الله الرحمن الرحيم
انا عارفه يابني انك لم بتئرا الرساله حاكون تحتالتراب لاكن بدياك وأبل ان ارحل ان تعترف لبيك بشئ انا مازلت اغليه ماتزوجت بعدو لاني اعرف ا اني لن اعطي الا معه لاكنه دمر انسانه
طلال انا شفتك مرره وانت بتلعب كنت صغير مرره كنت مع اخوك هلال فرحت كثير ان ابني بيشبهني مابتستغرب اي انتى بتشبهني وهاد اللي خلاني ارتااح شوي حتى لما كبرت ورسلت لك الرساله انا كنت بالسياره مع نوري لاكنواا مارضي لي اجي لاالك وكل ماعم تكبرواا بتصير امك اتصلت كم مرره عليك كنت ترد لاكن ماعم بتكلم انا لالاني عارفه انك بتتازى لما بتتكلم فيني فكيف لو انك تحاكيني
طلال الايام مرت ومرت وانا تعبت تعبت كتير وانا اكتب هاد الرساله وانا على فراشي انتظر رحمه ربنا فيني
انا بئول لخالك نوري يوصل لك شئ لالك مني صحيح مابشوفك لاكن بيها تزكر ان امك كانت تحبك كتير كتير
ودعتك الله
فمان الله
امك امينه "ام طلال"<<والله احب الناس تناديني بهالاسم"

تزايد عذابي يوم قالواا فمان الله
هلت دموع العين والصبر ماجاني


انهار طلال للمره الثانيه وجلس يصيح وفواز يهديه ويحاول يفهم شئ من اللي يصير لصديقه
............................................
مجاهد:هييه وبعدينه
شروق وهي تعدل مرقدها جمب مجاهد:رمستهم وقالوا على السنه اليديده يبيها
مجاهد:حلو
شروق:هييه انا استانست وايد حتى من الحينه جهزت اغراضها شنطتها ودفاترها واقلامها
مجاهد:هههه"وطالع بنته باسها على راسها"
شروق:هاتها بسطحها بفراشها
مجاهد مدها لها وحطت على فراشها ورجعت لفراشها ققربت من مجاهد الي كان مسند راسه وسرحان وخذت راسه لحضنها دخلت يدها بشعره
مجااهد غمض عيونه وهويرخي جسممه ويرخي راسه على صدرها تصدقون انها اول مرره يحط راسه على صدرها تمسك فيها من خصرها بقووه وهو يبتسم لنفسه
شروق كانت تمسح على شعره الكثيف وهي تغمض بتناااام نامت وهي حاظنته وهو ناام مرتتاح بحضنهاا
.........................................
ذعار بعد الفجر جلس بعد الصلاه وبعد مارجعوا الشياب للنوم ومستغرب ان غرام واحلام ومروه وسراب ونوره و وحصه جالسين ومعهم ضاري ومحمد وجهاد
ذعار:شو صاير شو عندكم مواصليين
محمد:ايلس
ذعار:شو شكل وراكم سالفه الا غريبه مو جن البنات ناقصيين
كلهم طالعوا بعض
ذعار:معقوله ارووه بتناام وتخليج غروم مااصدق
غرام دمعت عيونها ولفت ومع لفتها لمحت سياره حمد
غرام صرخت:اروينـــــــــــــــــــا
كلهم لفواا وابتسمواا بارتيااح واولهم مروه الي جات بتركض مسكها محمد
محمد:وين تبين تساوين زي ليله امس وقفي هني خلي السياره توقف
وقفت مروه وهي مو قادره من الفرحه اختها جاات
نزل حمد ورااحت مروه فتحت الباب لاروى
مروه:اروى شسوولج
اروى طالعت بمروه وبهبل:شو وشو ماسووا لي
ماجد يقاطعها وهو ينزل:خرعتنا السباله وبالاخير اول مامسكنا خط فتحت عيونها "وهو يقلدها"شو بتسااوون لي اكيد تبون تخطفوووني ردوني لبيتنا
"رجع لحالته:من ردااه حظها نست ان كل الاهل بالمخيم
اروى:بعد شو تباني اسوي اطيح عند الخيمه واصحى معاكم بالسياره
ماجد:لا وبعد يوم وصلنا تتقلسسف تراا اروم اسير ولاحد يلمسني وتتوعد فينا واول ماحطت ريلها على الرصيف ودبوووج على ويهها هههههههه
تصدقين شكلج كان تحفه
مروه حضنتها:حراام عليك
الكل كان يطالعهم منصدم احين هم خايفيين وهم يتضحكون
جهاد:مجود شو السالفه
ماجد ويكمل: اصبروتبرع السيد حمد ورفعها "هنا وقف وضحك"هههههههههههههه"طالع حمد"الا تعال شو كانت دعوتها عليك "ورد يضحك"ههههههههههههههههه دقيقه اييه اييه هههههههههه
اروى مفتشله:بسك يالخايس
جهاد:كمل شوفيك وقفت ماعليك منها
ضاري:هيه هههه شوبعد دعت على اخويه
ماجد:ههههههه تخيلواا رمسته يوم انه شالها وقالت هااه دققوا بالي رمسته تقول ياعلك تشل مرتك العورااا نزلني ههههههههههههههههه الاخت نست انها خطيبته ههههههههههههههههه
هنا الكل فقع ضحك على اروى الخبله وحمد مبتسم وفيه النوم
ماجد مستمر:هههههههههههه لاوالاخ حمد شو يقول لها اشوى اني الحينه حاملنها عاد دوروا اروووه ماتلاقونها هههههههههه انا ابا اعرف من وين تيبين دعاويج يالعيوز
اروى:هي هي هي ماتضحك
ضاري بعد مامسك نفسه من الضحك:ههههههه احينه انتوا مصدقين اعماركم رايحين مستشفى
ذعارواكبر علامه استفهام على راسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:شوصاير
الكل طالعه من جد كان شكله يازم خخخخخخخخخ وانفجرواا ضحك عليه
شرحواا له السالفه
اروى ومروه وسراب وغرام دخلواا للخياام عشان اروى ترتاح
جهاد جاء بيقوم
ذعار:وين بتنام
جهاد:لا بسير اتمشى مو يايني النوم
رااح جهاد وهويحمل حزن بقلبه هو كان بيطلق ميره وخلاص بيكلم عيال عمهم وبيقنع عمها يزوجهم هو ماكان رااح يتركهم بيزورهم وبيسال عنهم لاكن اللي قالته له ميره زاد الالم والهم وماعرف شيسوي غير انه كانت بينهم رسايل بعدها انتهى كل شئ بعد اخر رساله منه ماجا منها الرد
الرسايل كانت

"ميـــــــــــــــــــــــــــــره"
(ياصاحبي ياجعل ربي يخليك
إرفق بقلبي وإرحمه ياحياتي..!
إرحم غريق في غرامك يراعيك..
بعدك عذاب وشوف زولك غناتي ..!
بين العرب هواجس القلب تطريك ..
وماأظن ينسى من يسوي سواتي..!
متعلق قلبي بحبك ويغليك ..
وعسى غلاكم مايسبب وفاتي..!!؟)



"ميـــــــــــــــــــــــــــره"
(ما وحشتك !؟
يعني ما هزِّك غيابي ؟
مافقدت إنتَ وجودي ؟
ماشعرت بـ " شي ناقص " !!
ما وحشتك !؟
ما طرالك قلبي بلحظة حنين ؟
ما سألت أنفاس قلبك عنِّي / وين ؟
ماذبحك [ الشوق ] وإحساسك ت ب ع ث ر !!
ما وحشتك !؟
ما تأثَّرت بفراقي ؟
ما ( يشتِّتك ) إبتعادي ؟
ماتغيَّر أي شي !!
طيِّب إسمع ..
ماجفاك النُّوم بعدي ؟
ما ندم نبضك / علَيّ ؟
ماشعرتــ بـ " إغتراب " !!
ماتحس إنتَ بعذابــ !!
يا خسارهــ !!
يعني أفهم
إنِّي أصلاً ما أهمِّك !!

ما وحشتك !؟)



"جهـــــــــــــــــــــــــــــــاد"

(ميره تكفين لاتجلسين تعذبيني كفايه علي اليوم)




"ميـــــــــــــــــــــــــــــره"
(ان قلت لك اني بهاجر واخليك؛؛
واترك الدنيا وارحل بدونك!!
وان قلت اني مع الوقت ناسيك؛؛
وقلبي صار بالوقت الاقشر يخونك!!
اكون انا كذاب من غير تشكيك؛؛
وشلون بأنسى بسمتك مع عيونك !!
لك موقع محفوظ في قلب مغليك
اقرب من اهدابك لناعس جفونك !!
وعند النهاية بيت واحد يكفيك ،،
خله في بالك لانتشيت بجنونك،،
قالها %الجسمي% وكنه شدى فيك ،،
والله ماتسوى ×حياتي× بدونك !!)




"جهـــــــــــــــــــــــــــــــاد"
(ميره الله يخليج بطلبج طلب)




"ميـــــــــــــــــــــــــــــره"
(لبيه لو تطلب من انفاسي انفاس
بالورد اغلف غالي العمر واهديك
فدوه لعينك يابعد كل هـالنــاس
يابعد هالعالم وش تبي واعطــيك
أنت ( الوفا )
وأنت ( الصفا )
وأنت ( الاحساس )
وأنت الذي داخــل عـيوني أداريك)



"جهـــــــــــــــــــــــــــــــاد"
(حنا ماننفع مع بعض مانقدر)

"ميـــــــــــــــــــــــــــره"
(أنا تسوَّلت [ الحب ] منك !
ولك أن تقيس مساحات الألم والإنكسار بـ العبارة السابقة !!)



"ميـــــــــــــــــــــــــــــــره"
(كنت أعلم ..
في خضم غابة حُبَّك .. سيتكسَّر فأسي
كنت أعلم ..
بأنني سأخرج من حرب حُبَّك مهزومة بـ إنكسار ..
كنت أعلم ..
بأنني سأُلقى بعد حُبَّك على أعتاب الأحساسيس بـ ألم ..
كنت أعلم ..
وجل ما قتلني .. هو
علمي !!)


بعدها سكتت رسل لها
"جهــــــــــــــــــــاد"
(مااقدر ميره استمر لازم نتطلق لازم)




"ميــــــــــــــــــــــــره"
(مااظن هاي الكلام ينقال بالرسايل)





"جهــــــــــــــــــــــــــــــاد"
(قولي ابك تجيني ولا تيلسين تطلعين لج اعذار)



بعدها ميره ماردت عليه واظن عرفتواا ليه لانها انهارت من كلامه وولدت
..............................................
حصه:شوتبا
ذعار:اذا ماعليج امر سيري زقري لي غرام
حصه:طيب
راحت وذعار يطالعها ماكان هذا اللي يبيه كان يبي يتقرب منها يجلس وياها يفهمها لاكن هي ماعطته فرصه حتى يتكلم تنهد بالم ورااح بسيارته وهو يحاول يكبح غصه وكلام ابوه يتردد باذنه
>>>>>>>>>بوذعار:والله وبفرح فيك وبجوفك ضناك ياذعار<<<<
ياخوفي ياابويه ماتشوف لي ضنى
.................................................. .......
خالد:ومن متى انتي تدرين هاه وليه مااعلمتيني من دريتي بعدين اسمعي اقطعي علاقتك فيها سامعه
(كان يكلم خطيبته)
رسيل:خالد هد انا يوم صادقتها مااكنت اعرف وربي "دمعت عينها"بعدين انا عارفتها بالمدرسه باول ثانوي واحين لنا كم سنه صداقتنا مع بعض كم سنه حنا مع بعض 4سنوات وانت ياللي مااعرفتك الا من شهر تبيني اقطع علاقتي فيها
خالد:رسيل يعني وش افهم من كلامك هي ابدى مني
رسيل بغصه:مو كذا خالد شفيك يعني انا مرره تدخلت بصدقانك عمري قلت لاتصادق فلان وعلان
خالد:انا غير وانتي غيير فــــاهــــــمه
رسيل:.........
خالد:فــــاهــــــمه
رسيل:مافهمت
خالد:يعني كذاا مافهمتي غبيه انتي هااه
رسيل:.......
خالد:اجل بااااي يا يا ... "مااقدر يكمل"
سكر منها وهي حست انها انتفضت شلون جاتها الجرائه تسوي كذااا بس هو ماتدري ليه تغير اسلوبه مررره يعني من كلمها كم مرره صرخ عليها ....دفنت راسها بالمخده تحاول تكبح الصيحه العنيده الي تحاول تتسلل على اوجانها امس بالليل كانوا يكلمون بعض بحب ووفرح والللحين يرمي عليها كلام يجرح


لية الزعل وكل هالكلام الجارح
أحنا كنا أحلى أثنين بعد مكالمة البارح



حست باحد يفتح الباب رفعت راسها وهي تحاول تخفي المها
الجوري:شخباري يابنت خالي
رسيل:ياهلاوالله بالجوري
الجوري:هلا فيك شعندك جالسه فوق تكلمين الحبيب
رسيل نزلت راسها تخفي المها:تقدرين تقولين
الجوري:كيف تجي اقدر اقول يعني تكلمينه ولاء
رسيل:كنت بس من زمان مسكره
الجوري:مااقالك؟؟؟
رسيل:عن؟؟؟
الجوري:عن اختهم ذي اللي جابها عمي
رسيل ابتسمت بحزن:الا قال لي بس انتي ماعرفتي من...
قطعت كلامها يوم دق جوالهابراساه بنغمه بغنيه
"القلب سلم لك امره في حالتي انت ادرى ياللي حنانك وطيبك تنحط على الجرح يبرااا....
شفاف يانور عيني حنون قلبك يبيني زهره شبابي وسنيني تفدااك الفين مرره...
الله لما تكلم كنك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعره...
حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك دنياك حبي وكونك ياطيب عمري وياعطره...
فديت صوتك فديته شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياليتك غلاك ياكبر قدره..."
الجوري:رسائل غراميه من الحبيب
رسيل فتحت الرساله وهي تبتسم كانت من جيهان
"رسيل حبيبتي خلاص ماله داعي تتظاهرين قدام خالد عرفوا عنا واحنا عندهم ادعي لي"
رسيل:تدرين منهي بنت عمك اللي طلعت
الجوري::ليه تعرفينها
رسيل:ايه هي جيهان صاحبتي
الجوري:هااااااااااااااااه
.........................................
بو محمد:والله استانسناوايد بهالطلعه
بو ذعار:هييه حتى العيال
اليد:مارمستواا اخوكم
بوذعار:الا بس جنه موياي
اليد:لييه
بومحمد:يقول في عمال بيروح يستلمهم
بوذعار:ونحنا المغرب بنرد مابنتاخر والمغرب ماباقي عليه شئ
اليد بخاطره عماال هااه انا براويك ياسعد وعلمك جيف تعصاني
.................................................. ...........
بصوت عالي صرخ:واذا قلت لاء
بو مي:ياوليددي طلقها ماتبيك حررام عليك يازياد
زياد:اقول عمي خلها تطلع لااطلعها بطريقتي الخاصه انا مو فاضي للعب البزراان حقها
بو مي:حررااام عليك زياد بنتي بكري بتاخذها كذا حتى من غير حفل حراام عليك الي تسويه
زياد بقل صبر:انتواا ماتخلون بالواحد عقل اقول عمي خل بنتك تطلع انا عند الباب ولا اذا ماجات انا بسحبها بطريقتي الخاصه
...............................................
على الاحباب ياناسي
بديت الصد والهجران
وانتى تاج راسي
وخليتك اعز انسان
ترى ماخاب احساسي
ولاني عاشق النسيان
على الغالي ياقاسي
تقطع خاطري الولهان



كانت حاظنه رجولها وتصيح لهذي الدرجه ياجهاد نسيتنا خلاص ماعدنا نهمك والله خليتنا نحسك ابونا اخوي متى مابغيت اسلى جيتك لاكنك طلعت قاسي 7شهور يالظالم سبع وماتسال عنا>>ملك
...........................................
اروى:لاوالله يدوه انا بخير الحينه
اليده:منو اللي ودااج المستشفى
اروى سكتت وطالعت في البنات الي ضحكوااا قطع عليهم دخول ام حمد
احمدت اروى ربها انه خالتها دخلت
ام حمد:يلااا ياجمااعه نحن ماشين تامروناعلى شئ
سلمو على بعض وطلعواااالبنات مع البنات
ضاري:افففف قلت لج مالي خص فيكم اوووهوه .....سحيران يالساحره "سكت يسمعها" اقول سحر رقمي لاتسوين عليه لاني مره ثانيه مابرد عليج فاهمه
هنا وقفت غرام وراه وهي ماتدري ومعطيته ظهرها كانت شايله شوق والبنات راحواا يجيبون اغرضهم
ضاري:سحوره
فتحت عيونها ولفت وش هالقليل الادب بعد قداام الناس صج مايستحي على ويهه
ضاري:اوهوووووووووووه ابعرف انتي باي لغه يفهمونج هاااااااه قلنا لج مالي خص لافيج ولافي حبيبج هالمخدي "سكت"اييه مخدي يالساحررررره خلاااااااااااااااااااااااص
غرام مسكت ضحكتها وهي تحسه متوهق في هالبنيه
صرخ باخر كلمه وهو يطالع السما ومبتسم على غباء هالبنت لف الا انصدم بذيك الي واقفه وراه وتطالعه ومبين فيها الضحكه على كلامه
ضاري:خييير في شئ "رد للسماعه"مااكلمج انتي ويلا يلا نع السلامه "سكرها"افففف
غرام:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههههههههه
ضاري فتح عيونه:خيييييييييييييييييير شو الي يدغدغج
غرام:مايخصك
ضاري تخصر:لاوالله مو جنج يالسه تسمعين علي ياجليله الحيا ماتعرفين الاداب قال الرسول ولاتتجاسسواا
غرام كشت عليه:ووووي مالت عليك"وكشرت"اصلا انتى صوتك وااصل لرابع مخيم هني
ضاري:ؤؤؤؤمااا رابع مخيم
شوق تدخلت:هييه حتى انه سمعت لمستك عن البنيه ليه تدول لها ساحره
غرام:هههههههههههههه ايوووه عليه داافعي عن بنات جنسج فديتج عسولتي
وباستها
ضاري:ابعرف شئ وااحد"وصرخ"من وين يايبه طواااااااااااااااااااالت الساااااااان هااااه
شوق اخترعت لانها ماتعودت على شكل ضاري معصب كله يضحك
ضاري اول ماشافها اخترعت فقع ضحك
ضاري:هههههههههههههههههههههههههههههههه ماالومج دام هاي خالتج
غرام:وش فيها خالتها
ضاري:هي اللي مخربتها
غرام:ووووي عداال بخربها
شوق:انته الهين ليه ماتلوح لسيالتك لوعت جبودنا يييه"انته الحين ليه ماتروح لسيارتك لوعت جبودنا يييه"
ضاري:والله مس شوق سيارتي انتوا سادين عليه الطريق جيف تبوني اسير لها
غرام خذت شوق ورااحت وظل ضاري يطالعها وماشال عينه عنها لين ماركبت مع ابوها
.............................................
طلع زياد وهو مقهور من خواله يوم ملك على حب حياته قالوله البنت ماتبيك تبي ولدعمهاالي يصير ولد خاله صقرحس بالنقص كيف ترفضني مو انا ولد عمتها الي احبها من صغري سند راسه على قزاز السياره وهو يطالع بصقر الي جاء ويناظره بكبر وتعالي حس بالقهر لاكن هداءاعصابه وجلس يخزه
(صقر26 سنه كان صديق زياد الروح بالروح بس يوم يمع بحب زياد لمي انقهر لانه يحبها بعد وبعد ماملك زياد عليها سرق قلبها)
لف زياد عينه ووجهه محتقن قهر يانااس هذولي ماهم اهل كل شئ يبونه على هواهم تنهد ونزل لان الهانم تاخرت اول مادخل انصدم باللي شافه
..............................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دموع, ريال, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نزول أسعار السيارات2009......؟ لذهـ غرآآآم …»●[مــركبتــي الأنيـــــقهــ]●«… 9 07-02-2009 05:45 AM
دموع على هيئة بشر εϊз šαđέέм εϊз …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 11 02-17-2009 11:09 PM
رواتب ثابته 3000 ريال لمعلمي محو الاميهـ عـــودالليل …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 10 02-03-2009 01:06 AM
إقرأ هذا الرقم إن استطعت!!! البرق النجدي …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 6 01-25-2009 10:45 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية