

ّ!@#$ الجزء 11 %^&*)(_+|
كانوا في مجمع واتصلوا على سعود عشان يونس نفسه معهم ..دخل سعود المجمع ولمح عزوف جالسه مع لؤي وجاك بحزن قوا قلبه وتجاهلها بس عزوف مافاتها سعود طمرت لما شافته وراحت له
عزوف/سعووود
سعود كمل طريقه وكانه مايعرفها
عزوف مصررره/سعوود وقف ابي اكلمك
سعود وقف وعطاها ظهره
عزوف راحت قباله
عزوف/ممكن افهم ليش متغير
رفع حاجب سعود
عزوف بحيره/سعوود رد علي انت ليش متغير انا مسويه شي قلي سعود
سعود ببرود مصطنع/كيفي انا حر
عزوف/انت من جدك تتكلم
سعود يناظرها من فوق لتحت/انا مايشرفني اعرف هالشكال انا سمو الامير سعود مو أي شخص ثاني
عزوف بغت تموت بس سكتت من الصدمه
سعود/واتمنى انك اذا شفتيني تسوين نفسك ماتعرفيني لان مستواي الاجتماعي مايسمح لي اعرفك اوكي
كانوا جاك ولؤي يسمعون كل شي منصدمين ولؤي ميت قهر من سعود..عزوف جلست على الارض وتصيح لؤي ماتحمل الموقف ولحق سعود ووقف في وجه
لؤي/ممكن افهم وش قاعد يصير
سعود نفسه في خشمه/نعم انت الثاني
لؤي بحده/ممكن افهم وش قاعد يصير
سعود بستهتار/كيفي ياخي ماعاد ابيها مزااج
لؤي بهدوءه المعتاد/لعبه هي
سعود وطئ على قلبه/اذا تبيها خذها انا مابيه
لؤي يحاول مايعصب/انت واعي وش تقول
سعود/ههههههههههه انا اقولك اذا تبيها خذها
لؤي عصب/انت مو صاحي كيف تقول عن عزوف كذا انت اكيد انجنيت
سعود عصب اكثر/لو سمحت احترم نفسك مو عشانك صديقي خلاص تموون فاهم
لؤي/انت اصلا ماتستاهل عزوف
سعود/قلت لك احترم نفسك
لؤي/ انت انسان بلا مشاعر انت انسان موطبيعي انا مو مصدق الي يكلمني سعود
سعود/هي هيي انت اقرفتني في نفسي انا ماعاد ابيك لاانت ولا عزوف فاهم
لؤي/خسااااره ياسعوود خساااره
تركه سعود ومشى بثقه التفت لؤي على عزوف المكسوره وجاك الي يعطيها كلينكس راح لهم وجلس بضيق
جاك/وش في سعود
لؤي/سعود صار انسان ثاني مو سعود الاولي
جاك/بروح اكلمه
لؤي/لالا لاتحاول لانه تبراء مني ومن عزوف واكيد تبراء منك
جاك منصدم/من جدك
لؤي يهز راسه بنعم
جاك/لاوالله هذا انجن بروح له اتفاهم معه
لؤي/خله براحته يمكن يراجع نفسه
عزوف/انا بروح تامرون شي
لؤي/اوصلك
عزوف/لالا خلك مع السلامه
كلهم/مع السلامه
راحت للفندق وصعدت جناحها شافت ورقه على طاوله الطعام فتحتها ((غدا دوامك في شركه سعود القابضه الساعه 7 صباحا)) رمتها بقهر وطلعت من الفندق وراحت لمكانه المعتاد عند البحر.. وجلست تصيييييح بحراارره ومشاعر مو مفهومه ..لؤي حب يتطمن عليها راح لها في الفندق لكن ماحصلها تذكر انها دايم تروح للبحر وتنام عنده ..راح لها ولقاها تصيح جلس جنبها وقال
لؤي/الجو اليوم حلوو موو
التفت عزوف واستغربت انه جاء وهو رافض انها تكلمه
عزوف/لؤي
لؤي/بشحمه ولحمه هههههههههه
ابتسمت عزوف /انت مو قايل اني مااكلمك
لؤي ابتسم/اشتقت لهبالك اشتقت لجنونك وعربجتك انسي هالكلام اوكي
عزوف/اوكي
تذكرت سعود وجلست تصيح..لمها لؤي
لؤي بحنان/خلاص عزوف ليش الصياح فيه الف شاب يتمناك وسعود حاولي تنسينه
عزوف/مقدر مقدر
لؤي سرح في عالمه/في اشياء صعب على الشخص ينساها بس الظروف تجبره عليها وبعض الاحيان نحاول نتجاهل الشخص عشان شخص ثاني
عزوف زاد صياحها/لؤي ارجوك لاتتركني
لؤي/انا هنا معك مهما تروحين انا معك
عزوف/اكييد
لؤي حب بنسيها شوي/اكييد ..وش رايك نتعشاء
عزوف/لالا مالي نفس
لؤي/عشاني
عزوف/لؤي والله لو الود ودي لبيت طلبك بس والله مالي نفس
لؤي/ يالله انا بروح انام لان بكره بداوم بشركتي مع السلامه
عزوف/مع السلامه
$$$الصبح$$$
قامت عزوف من النوم وتروشت ولبست تنوره سوداء تحت الركبه سكيني تحت الصدر وقميص ابيض والياقه والكبك كروهات وكيلون اسود وصندل كعب ابيض لبست حلق كبير ابيض واسود وسلسال طويل طقم مع الحلق والخاتم وحطت خلخال على رجليها ولبست ساعه سوداء فخمه ومرصعه بالالماس كانت هديه نجاحها من نايف استشورت شعرها على تحت وسوت ميك اب نعوم كحل سايل بطريقه كلاسيكيه وبلشر وردي وغلوس وردي ومسكرا اسود وحاجبها مرسوم من قبل تعطرت وقفت قدام المرايه تحاول تبتسم لكن الابتسامه مو راضيه تطلع خذت شنطتها البيضاء وطلعت من الفندق كان مايكل ينتظرها ووصلها الشركه ووقفت قدام الشركه تنهدت تحاول تستجمع قوتها وكل مايجيها من سعود سمت بالله و دخلت الشركه شافت الناس تشتغل تصعد وتنزل واوراق وملفات
عزوف/ممكن لو سمحت
الشاب/نعم تفضلي
عزوف/اين مكان سعود ال......
الشاب/انه في الطابق العلوي رقم 3 وهناك تجدي الموظفين ويدلونك
عزوف/شكرا
الشاب/عفوا
صعدت الطابق 3 وسئلت الموظفين وقالها السكرتير تنتظر..جلست
السكرتير/تفضلي سيدتي
دخلت وكان ملتهي في الاورق
عزوف بخوف/السلام عليكم
رفع راسه لها انبهر واذهلته بجمالها واناقتها جلس يتاملها لكن حس على نفسه ورجع وكشر
سعود/وعليكم السلام
عزوف/ممكن اعرف وش وظيفتي
سعود لف عنها وانشغل بالوراق الي معه/الحين راح نسوي اجتماع للموظفين ويتم تقسيم العمل تفضلي لمقر الاجتماع
عزوف كانت تهوجس وماحست بعمرها
سعود استنكر وقوفها وصرخ/ماتفهمين
انتفضت عزوف بخوف
سعود/اطلعي برا
عزوف الدمعه في عينها طلعت لكن تحاول ان دموعها ماتنزل سئلت عن مقر الاجتماع ودخلت ولقت الموظفين جالسين حولين طاوله الاجتماع ومافي كرسي فاضي الا اخر الطاوله قبال مقدمه الطاوله الي هو كرسي سعود وجلست فيه ..دخل سعود وعم الهدوء
سعود/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
سعود/احب اشكركم جميعا على تواجدكم
جلس على الكرسي وطاحت عينه في عين عزوف المنكسره وحاول انه يتجاهلها
سعود/لقد قسمت الاعمال وللجنات حسب الاشخاص لكن اليوم اول يوم لكم في الشركه لذلك لايوجد عمل الا المستخدمين الذين ينظفون الشركه حسنا اليوم ساوزع خطه العمل اليوم وسوف اقول اسماء المستخدمين عشان ينتظمون بالعمل من اليوم ..جورج ال..... جون ال..... هانا ال..... عزوف ال......
انصدمت عزوف كيف يحطني مستخدمه انظف الشركه لا ياسعود ارجوك ليش القساوه لييييش ..سعود مارفع عينه في عين عزوف لانه عارف رده فعلها ولما انتهى من الاسماء وقف وقال
سعود بغرور/والذي سوف يرفض عمله سوف يقابل عقوبه لايستطيع الخروج منها
طلعوا الموظفين وجلست عزوف تصيح سمعت صوت شخص ينادي رفعت راسها
الموظف/ارجوا الخروج سوف اغلق غرفه الاجتماع
مسحت دموعها ورتبت نفسها وطلعت لقت سعود واقف مع الموظفين وبيده اوراق لمحها سعود طالعه من غرفه الاجتماع عطاها نظرات تسم البدن ..صارت تتنهد بقوه وراحت له بكل جرائه وسحبت الاوراق منه وصرخت
عزوف/سعوود ابي افهم شي واحد بس وش اني مسويه عشان تعاملني باهالمعامله ليش القساوة والاستحقاار والنذاله ليش
سعود انصدم من حركتها الجريئه وكان وده يضمها ويصرخ بحبها بس في شي اقوا منه منعه استجمع قوته وصرخ اعلى من صوتها
سعود/لاتنسين حنا في مقر عمل وانا سمو الامير و رئيس الشركه واذا كان بينا علاقه سبق وقلت لك سوي نفسك ماتعرفيني فاهمه
عزوف بحرقه/انت انسان واطي ميت احساسك حرااااام عليك الي تسويه فيني حرااااام
مشت ووقفها صوت سعود العالي طبعا الموظفين مايفهمون كلام العربي
سعود/المكنسه والمنظفات تنتظرك وماله داعي التكشخ هذا لان هنا المستويات راقيه ومو مهتمه في مستخدمه
هو بنسبه له انه يخفف على نفسه لكن هي بنسبه لها جرح ونزف بقووه مشت بهدوء ودموعها تسبقها لما شافت قدامها مكان فاضي جلست تصيح بصوت مسموع
دمووع الم وجروح حست على نفسها لما جتها مستخدمه معها وعطتها البس الخاص فيهم لبست البس وخذت المنظفات والات النتظيف ونزلت لانه تنظف الدور الارضي بدت في التنظيف وللحين دموعها ماوقفت والموظفين انتهاء عملهم وطلعوا والمستخدمين الي تخلص تطلع ومابقى غير عزوف
نزل سعود من المصعد شاف عزوف تنظف وانقهر من نفسه بس كابر وقال
سعود/الوقت انتهى وراح نسكر الشركه وانتي للحين ماخلصتي
عزوف/طيب بس باقي لي هالمكان
سعود/استعجلي
خلصت تنظيف المكان وسكروا الشركه ركب سعود سيارته وراح مباشره لقصره ودخل جناحه وكسر كل شي قدامه سمع سامي صراخه وتكسير شي لانه جنب جناحه طلع من جناحه وراح جناح سعود لكن مقفل الباب
سامي/سعووود افتح الباب سعوووود
سعود كان يكسر ويصارخ ومايرد عليه
ركض سامي جاب الخدام ومعه اغراض وفتح الباب له دخل عليه ومسكه سامي يهديه
صرخ سعود/خلنيي اتركني انا ميت ميت
سامي ضمه /سعود ماذا تقول
سعود كان يصيح بحضن سامي /امووت بحبها اوول مره احس اني ضعيف ضعيف مقدر اسوي أي شي شسوووي سامي قلي شسووي انا ابيها والله ابيها
سامي اول مره يشوف سعود واخوه الكبيرمنكسر وضعيف دايم مسيطر وقوي ضمه بقوه وخلاه يطلع الي جواته
سامي/سعود طيب لماذا لم تصارحها
سعود/خايف عليها مابي اشوف الحزن والدموع بعيونها لكن انا شفت الحزن والدموع بعيونها بسببي بعد
سامي/انت ارتاح ونام واذا استيقظت فعلنا شي
بعد سعود عنه ومسكه لما وصله لسرير سحده ولحفها وسكر النبات وطلع
###في الفندق###
دخلت عزوف جناحها ونسدحت على سريرها وفتحت الصندوق الي اعطاها سعود في عيد ميلادها الشاب الي ضام بنت اشتغلت الموسيقه والمجسم يدور حول نفسه نزلت دموعها لذكراهم الحلوة مع بعض فتحت الصندوق الثاني الشاب شايل بنت ويدور حول نفسه وموسيقه مختلفه عن المجسم الاول ابتسمت لما تذكرت الحفل ولما عطاها المجسم في السياره نامت وهي ضامه الصناديق
@@المغرب@@
قامت وازعجها صوت الجرس فتحت الباب لقت جاك ولؤي
جاك/يالله بسرعه بدلي بنروح مكان
عزوف/مالي خلق
جاك يسحبها لغرفتها/اقووول بسرعه ولا شرايك البسك انا
عزوف صحصحت وضربته بقس على بطنه/قليل ادب
جاك/ههههههههههههههه
طلع جاك وجلسوا هو ولؤي ينتظرونها برا طلعت ببنطلون جنز وقميص عادي وكاب
جاك/لالا وش بلاك رجعتي نفس قبل البسي لبس بناتي
عزوف/والله والله مالبس هه حلفت مالي خلق
جاك/يؤيؤيؤيؤ كل هذا حلف عمرك مالبستي
لؤي حط يده على كتفها /يالله نمشي بس
طلعوا من الفندق وركبوا سياره
عزوف/وين بنروح
جاك/لندن دنجيون
عزوف/وش هذا
جاك/بنروح وشوفي
لما وصلوا دخلوا لندن دنجيون كان مثل بيت الاشباح ورعب وانواع الاكشن والمغامره
عزوف تصارخ ولؤي وجاك يصاروخون ويضحكون نفس الوقت يبون يوسعون صدرعزوف وتستانس طلعوا من اللعبه عزوف صارت تضربهم من الخوف
جاك/هههههههههههه خلاص مافيني حيل لضحك مت ضحكك داخل يكفي ااه اااه تعبت
عزوف/هين اوريكم روعتوني
لؤي/ههههههههههههه اهم شي استانستي
عزوف/مرررره هههههههههههههههه
وراحوا حديقه وكان فيها نافوره
جاك/وش رايك نطب
عزوف/لالا
سحبها جاك وسحب لؤي معهم وطبوا في حوض النافوره وقعدوا يلعبون في المويه وصاروا كانهم متروشين
عزوف/واااااااااه المويه بارده
لؤي/انا مجمد مررره
جاك/ههههههههههههههههه اسناني تتنافض
عزوف/ههههههههههههه عجبتني
طلعوا من النافوره وكانوا الناس مرتاعين بس بتفرجون عليهم
طلع جوله جاك وتصل على سواقه
جاك/احضر سياره اليلاستيكيه بسرعه
عزوف/اول مره اسمع سياره بلاستيكيه
جاك/مو بلاستيكيه جواتها ملبسه ببلاستيك فهمتي
عزوف/اهااااا والله انكم ابداع
جات سياره جاك وركبوا فيها ورحنا قصر جاك
جاك/اصبروا اعطيكم لبس
لؤي/بسررعه برررد
جلسوا لؤي وعزوف قدام الحط والنار عشان يدفون تذكرت عزوف سعود لما كانوا في بيت العجوز وجالسين عند النار عقب المطر نزلت دمعه حاااره على خدوها البارده مافاتت لؤي الي مسحها برقه
لؤي/عزووف يكفي دمووعي يكفي
عزوف ارتفع صوت صياحها
دخل جاك ومع بجامه للؤي وعزوف وشاف عزوف تصيح ناظر لؤي بحسره ولؤي ناظره بنفس النظره
جاك جلس عندها ومسح على ظهرها
جاك/عزوف انتي الحين بكيتي وش تستفيدين
عزوف/انا تعبت تعبت
جاك/حنا معك وين رحنا ليكووون نسيتينا
عزوف/لا انتوا اهم شي بحياتي
جاك/اجل خلاص قومي البسي عشان نتعشاء
^^^في قصر سعود^^^
سعود/ابي شي بيعدني عنها اكثر ابيها تفقد الامل فيني بسلوب ثاني
سامي/اممممممم اخطب
سعود/شلووون يعني
سامي/تتزوج
سعود/انا مستحيل اتزوج غير عزوف
سامي/طيب انت اخطب واذا مارتحت اجيب لك وحده ثانيه
سعود/تصير نتيجه
سامي/نجرب البنت عندي
سعود/من بكره ابغى الخطبه
سامي/اووكي
سعود/اااااااه
سامي/لاتضعف انا معك
!!!اليوم الثاني!!!
اعلن سعود عن خطبته المفاجاءه حتى امه وابوه ارتاعوا بس لما عرفوا انها بنت ناس رحبوا بها وحددو الخطبه المساء
لؤي يقراء الدعوه وهو منصدم سحبها من ه جاك ويقراء وسحبتها عزوف وقرت وانصدموا ..لؤي عصب شوي وينفجر طلع من الفندق ولحقه جاك وعزوف من الصدمه لاصاحت ولا ضحكت ولا تحركت
راحوا لؤي وجاك لقصر سعود دخلوا القصر
وصرخ لؤي/سعووووووووووووود
سعود وسامي كانوا جالسين في الصاله طلعوا مرتاعين
لؤي مسك سعود من ياقته وصرخ
لؤي/انت حيوووان اول مره احس انك ولا شي فاهم ولا شي
جاك بعد لؤي عن سعود ولؤي للحين يصارخ
لؤي/ارحم البنت مكسينه ارحمها لو شووي البنت تتعذب وانت السبب قلنا سبب مقتع انك تسوي فيها كذا كلمه بس تثبت لك ليش انت مجنووون ذليت نفسي تركتها لك لانك غالي علي وصديقي عمري دست على قلبي بكل قوتي تعبت وكرهت البنت فيني وضحيت ضحيييت عشانك
وتجي بكل بساطه تتركها وتخطب بعد انت عارف معنى الخيانه انت اصلا لك قلب عشان تعرف معنى الخيانه حس في عزووف حس فيها
سعود بكل هدوء/ماعندي شي اقوله
لؤي عطى سعود كف لدرجه ان سامي مسكه قبل لايطيح
لؤي/انا عطيتك فرصه وفرطت فيها لكن من اليوم وراح مارارح ادوس على قلبي واضحي عشان شخص تافهه مثلك
طلع لؤي من القصر وجاك راح لسعود
جاك/سعوود انت بخير
سعود صرخ/اطلع براا مابيكم خلاااااص
طلع جاك وجلس سعود على الارض وصرخ بقووه
سامي طلب من الخدامه مويه وشربها سعود وجلس يهدي فيه لما هدء
(((حفل الخطوبة)))
لؤي/عزوف لازم تروحين وماتبيني له انك ضعيفه
جاك/صحيح كلام لؤي
عزوف/بس روحوا معي مقدر اروح لحالي
لؤي/كلنا بنروح معك باقي ساعه لازم تلبسين احسن لبس عندك والباقي علينا
عزوف/خلاص
طلعوا لؤي وجاك وارسلوا لهم كوفيره تظبطها وهم راحوا لقصورهم يتكشخون
___ في حفل الخطوبه__
بدا الحفل والكل مستانس ومبسووط الا سامي وسعود طبعا دخلوا لؤي وجاك وعزوف وسعود ارتاع لما شافهم وكانت عيونه على عزوف وصلوا عنده وسلموا عليه
عزوف/مبررروك
تقطع قلب سعود ميه قطعه على هالكلمه بس سحبت عزوف يدها من يده وسلمت على العروسه
عزوف/مبرروك
العروسه/الله يبارك فيك
جلسوا على طاوله وجت ليلى ونادت عزوف
ليلى/كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير
عزوف/بخير انت كيفك؟؟
ليلى/الحمدالله
عزوف/مبروك خطبه سعود
ليلى/الله يبارك فيك..حبيت اقولك كلام بس ماتفهميني غلط
عزوف/امري
ليلى/انتي الحين شفتي سعود خطب وان شاء الله بيوفقه ربي بطلب منك طلب ابيك تبعدين عن سعود انتي الف واحد يتمناك غير سعود وانا الصراحه ابي اولادي ياخذون من مستوانا معليش حبيبتي بس كل ام تبي لعيالها احسن شي وانا اشوف فيك كل الصفات الزينه وان شاء الله ربي يعوضك
عزوف بقوه وحده/ومنو قالك اني بسوي له شي هو حر اذا مايبيني انا مابيه بعد
ليلى تعجبت من رده واتضح انها مو طمعانه فيه
ليلى/مو قصدي ياقلبي
قاطعتها عزوف/معليش خاله انا بنت لي كرامه وعزة نفس وسعود له حياته الخاص ومافي شي يربطني فيه
ليلى/تسلميين حبيبتي
راحت ليلى وعزوف ودها تنهااار بس متحمله رجعت وجلست مع جاك
عزوف/وين لؤي
جاك/في دوره المياه
عزوف/اهااااا
جلسوا وتاخر لؤي
عزوف/بروح اشوف وش فيه تاخر
ونفس الحظه الي راحت عزوف جابوا طقم الالماس يلبسونه العروسه وقف سعود والعروسه وعزوف كانت تدور عيونها على لؤي وفجاءه طاحت عينها على شخص متنكر بلبس اسود ومغطي وجهه وحامل بيده مسدس ومصوبه على شخص ما التفتت عزوف تشوف من مصوبه عليه والتفتت تشوف المسدس تتاكد ولما تاكدت انه مصوبه على سعود والشخص جهز المسدس بيطلق على سعود الا عزوف صرخت
عزوف/سعووووووووووووووووووود
راحت تركض بكل قوتها وكانت تبي تدف سعود لكن الوقت ماامداها
فتره صمت ................
المشكله إني أحبك بس ماأقدر أجيك
وشلون أجيك وكل درب منعني
ودي أجيك وبكل شوق أحتويك
وأروي بحبك ضما قلب سكني
ماهو جفا مني ترى مووت أغليك
وعقب البطي حتى عيوني جفتني
جيرني الزمن وإلا أنا ماأجافيك
وش حيلتي دام ظروفك عصتني
ودي بقربك أشتكي لك واشكيك
وأقول أحبك ياكل أحساسي فيني
وأسمع شفاتك تقول لي أموت فيك
وجروح قلبي من عذابك توني
وأغرقك وأغرق معك وأذوب فيك
وأضمك لصدري وقلبك يغني
وأسمع صدى صوتي يناجي صدى صوتك
دامي أنا لك وأنت كل ومني
لاتشيل هم النسيان ماني بناسيك
عهد لي لأحفظ مكانك بين روحي وقلبي
صراخوا جاك ولؤي ونايف /عزووووووووووووووووووووووووووووووووووف
ركضوا لها وشالها جاك وهي غرقانه دم ولؤي ركض لباب القاعه عشان يجهز السياره ونايف يساعد جاك ..لحظه نسينا شخص كان متجمد في مكانه لاتحرك ولا حركه من الصدمه حتى مارمش
هزته خطيبته/سعوووود سعووود شفيك
سعود ولا كانه يسمع نزل راسه يشوف الدم الى انتثر على الارض نزل وجلس عند الدم و قرب يده من دم عزوف وكانت يده ترتجف تحسس الدم وصرخ
سعود/لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
+++في المستشفى+++
دخلوها مباشره العمليات
جاك/يارب يارب انك تساعدها يارب انك تقومها بسلامه
لؤي كان جالس وحاط راسه بين يده ونايف يروح ويجي متووتر
بعد ساعتين كامله طلع الدكتور
كلهم/بشر
الدكتور بأسا/حنا سوينا الي نقدر عليه الا صابه جت على راسه وانتوا الحمد الله جبتوها على طول لان لو تاخرتوا توفت لان الرصاصه في الراس مو سهله لكن هي.......
نايف مسك من كتوفها وهزه بقوه/وش فيها دكتووور
الدكتور/فقدت النظر ومن المستحيل انها تشوف مره ثانيه الا اذا كتبه الله
جاك/دكتوور تتكلم جد
الدكتور/نعم سيدي متاكد لقد فعلنا تحاليل واشعه ونحن الان نقلناها الي العنايه المركزه اليوم لاتستطيعون تشوفونها بكره الصباح او الظهر يمكن تجدونها صاحيه
لؤي/اوكي
مروا عليها وناظروها خلف الزجاج ماقدروا يستحملون شكلها وطلعوا من المستشفى في هالحظه دخل سعود وكان يركض يدور عليها سئل الاستقبال وبلغوه عن رقم غرفتها راح ولما مر وماعرفها لكن رجع وتاكد من الرقم وشافها خلف الزجاج انهبل منظرها يخووف راسها ملفوف بس طالع خشمها وفمها الاجهزه حولينها ماقدر يشوف مظهرها نزل بهدوء على الارض لما جلس مسك راسه وتذكر الموقف لما جت بتنقذة لكن جت الرصاصه على راسها تذكر دمها الي انتثر على الارض مسك راسه بقوة وصار ينتفض بقووة وضرب على الارض بيده من القهر الي جواته ماراح اسامح نفسي ابد انا السبب انا ااااا ياعزوف ياليتها فيني ولا فيك لما سمع صوت الدكاتره قام بسرعه وتخبا في مكان عشان مايشوفونه طولوا الدكاتره عندها لذلك انسحب وطلع من المستشفى
انتهى جزء ال11
|
|
|
07-30-2011
|
#12
|


ّ!@#$% الجز ال 12 ^&*)(_+
الظهر راحوا كلهم للمستشفى ومعهم وريف
الدكتور/لااستطيع دخولكم لان حالتها حرجه
لؤي/طيب لو يفترض شخص واحد هل يأمكانك
الدكتور/اممممم انتظر سوف اكشف على حالتها مره اخرى اذا سمحت بذلك دخلت شخص شخص
لؤي/حسنا
جلسوا ينتظرون الدكتور ربع ساعه بعدها طلع
الدكتور/حسنا شخص شخص ولا يكثر الكلام يؤثر على الراس ولايطيل الجلوس دقيقتين فقط
لؤي/اوكي
لبس لؤي لبس الخاص في العنايه ودخل انكسر خاطره على شكلها المخيف
لؤي مسك يدها/انا لؤي معك الى الابد تؤام روحك
ماتحمل اكثر وطلع بسرعه وشبه الركض ..دخل جاك بعده
جاك يمسح على راسها/انا جاك زوزو في يوم واحد اشتقت لجنونك (ابتسم)اكيد اشتقتي لي صح الله يقومك بسلامه
طلع ودخل نايف
نايف جلس على ركبه والعبره خانقته
نايف/انا نايف عزوف احس اني اعرفك من زمااان ماتصورين قد ايش انا خفت عليك الله يشفيك وكلنا ننتظرك
دخلت بعده وريف
وريف/انا وريف عزوف الي اخاف منج سامحيني اذا غلطت عليج لاني الصراحه حسيت انج طيبه واتمنى نصير اخوات الله يشفيج
طلعت وكانت حالتهم متأزمه طلعوا من المستشفى وراحوا يتغدون مع انهم مالهم نفس لشي ..في هالحظه دخل سعود نفس المطعم ومعه خطيبته وجلسوا على طاوله بس ماانتبهوا للؤي وجاك ونايف ووريف..جاك لما شافه حس بغليان ورح وخبط بالطاوله
جاك/ااااخ ياسعود ماهقيتك توصل لهدرجه اااااخ منك
سعود/جاك
جاك قاطعه/بس ولا كلمه مو حرام عليك قلي مو حرام عزوف في المستشفى بسببك ولانها دافعت عندك وضحت بعمرها عشانك لاتسال ولا شي تدري انها في خطر وقابله للموت تدري انها صارت عميانه ماتشووف تدري
انصدم سعود وسودت الدنيا بوجهه
جاك/وانت ولا كانها سوت لك شي على الاقل اذا ماتبيها زرها اشكرها حسسها انك ممتن لها لكن انصدمت فيك
سعود مسك جاك قبل لايروح وقال بترجي/ارجووك جاك من صدقك عزوف ماتشوف
جاك ضحك ضحكه صخريه/لالا عاد لاتسوي نفسك خايف عليها (ناظر خطيبته) اجلس معها اخير لك
سعود مسك جاك بكل قوته/جااااك
جاك/وش تبي تقووول جفيت عزوف فجاءه وتبي تقول شي طيب سبب بس ياسعود يريحها ويريحنا حنا مانبي نخسركم اثنينكم
سعود بحزن/مافي سبب اقوله
حط يده على قلبه/انا مجبوور اني اترك عزوف
راح جاك وجلس مع لؤي والباقي
لؤي/كان ماكلمته ولا قلت له شي
جاك/فيني حرررره قهر قهر
لؤي/انا تعبت وانا اتكلم لذلك خله على راحته
وريف/عن اذنكم بروح ازور ابوي في المستشفى
جاك/بوصلك
وريف/لالا انا اوصل نفسي
وقف جاك ومسك يدها غصب وطلعوا من المطعم
لؤي/ريلي
ريلي الي هو نايف/نعم
لؤي/انت كيف تعرفت على عزوف؟؟
ريلي/حينما انسكب العصيرعلى سمو الامير سعود كان ذلك اول يوم لها وطردها المدير في نفس اليوم
لؤي تذكر السالفه/اهاااااا
ريلي/انا ذاهب الي العمل هل تريد شي؟؟
لؤي/لا تفضل
طلع ريلي ولؤي طلع بعده وراح للمستشفى بعد صلاه العصر.. وكان سعود مو يم خطيبته ابد بس سرحان ويفكر بشي اسمه عزوف ووقف فجاءه وطلع من المطعم وراح للمستشفى توه بيفتح باب العنايه الا شاف لؤي جالس عندها ويمسح على يدها ويبتسم..رجع على وراء بضيق وهو يشوف لؤي جالس معها وده يصرخ على لؤي ويقول لاتقرب منها بس بأي حق يمنعه..ضرب على قلبه بقوه طلع من المستشفى يتسحب..دخل الدكتور للعنايه
الدكتور/السلام عليكم
لؤي/وعليكم السلام
الدكتور/كيف حالك سيد لؤي
لؤي/بخير كيف صحه عزوف هل هي الان بخير
الدكتور/اليوم فعلنا لها بعض الاشاعات وسوف ننقلها للغرفه عاديه لان ليست بحاجه للعنايه
لؤي بفرح/يعني هي بخير
الدكتور/في تحسن كثيييير واذا غدا تحسنت اكثر سوف نخرجها
لؤي شوي ويبوس راس الدكتور/مشكوور دكتوور
الدكتور/نحن بخدمتك سيدي ..انتظر بالخارج لنتاكد انا والاطباء من تحسنها مره اخرى
طلع لؤي وانتظر برا وفتحوا باب العنايه وطلعوا عزوف وهي على السرير
مشى معهم لؤي لما وصلوها للغرفه الثانيه بعد ماطلعوا الاطباء وقف الدكتور الي تو تكلم معه
لؤي/هل هي تسمع وتتكلم
الدكتور/اكيييد لكن هي الان نايمه
لؤي/شكرا
الدكتور/عفوا
جلس لؤي عندها لما اذن المغرب صلى ورجع لها شافها تتحرك ركض بسرعه مسك يدها
لؤي/عزوف الحمدالله على سلامتك
عزوف تفتح عيونها/ليش ظلمه
لؤي تورط/عزوف امممم
عزوف بصدمه/انا مااشوف شي (صرخت ومسك ذراع لؤي)انا مااشوف صح لؤي صح قلي
لؤي حزن على حالها
عزوف/رد علي انا مااشوف
لؤي/ايه
عزوف تصيح/لالالالا ابي اشوف
لؤي جلس جنبها ويهديها/هذا مكتوب لك عزوف لازم ترضين به وان شاء الله بتتعلاجين وتشوفين احسن من اول
عزوف زاد صياحها/لــــــــؤي ابي اشوف
لؤي لمها ويمسح على شعرها/لازم تصيرين قويه عزوف الي الكل يعرفها لاتضعفين
انفتح الباب ودخل جاك وفرح لما شافها جالسه على سرير وصاحيه
جاك بمزح/عزووووووف اخيرا يالدبه اشتقت لك يم لسانين
عزوف ابتسمت/جاك ههههه حتى انا اشتقت لك بس مااقدر اشوفك(صاحت)
سكتوا فتره بسيطه لكن جاك بحركه سريعه جلس على السرير وحاس شعرها
جاك/اهم شي اني انا اشوفك انتي موب لازم
عزوف بصوت عالي/ لاوالله
جاك/قلنا تعبانه يمكن تعقل بس كن لسانك طال هاااه
عزوف/ههههههههههههههههههه
جاك/الحمدالله على سلامتك مع انها متاخره
عزوف/هههههههههه الله يسلمك
جاك يضربها على يدها/حركااات بكره بتطلعين من المستشفى محد قدك
عزوف بفرح/صدق والله بكره بطلع
جاك/اعرفك عشان امزح معك
كلهم/هههههههههههههههههههههههههه
لؤي/تبين شي تاكلينه
عزوف/لا
جاك/موب بكيفها انا بروح اجيب وانت خلك معها
عزوف/بس جاي يطاقني
جاك/بهبل بك بعد هههههههههههههههههه
طلع وجاب لها اكل
جاك/احلى اكل لااحلى زوزو
عزوف/مشكوووره
لؤي/هات ااكلها
جاك/لاوالله انا باكلها
لؤي/جاك اعقل
جاك/مخلي العقل لك انا الي باكلها
عزوف/خلاص خلاص انت مره وهو مره
جاك/ايووووة عدل
قعدوا ياكلونها ويسولفون معها
@@@في قصر سعود@@@
ليلى/سعود وش فيك حزين ومتضايق
سعود/مافيني شي ماما
ليلى جلست على سريره/تخبي علي انا ماماتك
سعود/متضااايق حس اني مخنوووق
ليلى/ليش وش حصل ليكون عشان عزوف
سكت فتره وبعدين قال/ماما عزوف صارت عميانه بسببي
ليلى/ليش انت مالك دخل
سعود/ماما الرصاصه كانت بتجي علي بس هي انقذتني وضحت بعمرها عشاني
ليلى/هذا قسمه ونصيب ياسعود لاانت ولا غيرك هذا ربي الي كاتب لها
سعود/ونعم بالله بس
ليلى/وش بس ليكون بعد مانسيتها وتحبها
سعود يتنهد/ااااااخ ياماما ااااخ
ليلى/لالا انت مو سعود الي اعرفه انت انسان خاطب وبعد كم سبوع زواجك كيف تحب وحده ثانيه غير خطيبتك ماينفع ماما
سعود/ماما خلك معي اليله ابي احس بحنانك
ليلى تضم سعود/ولا يهمك بس انت ارتاح
انسدح ولحفته وجلست تقرا عليه قران لما حست انه هدء ونام
=== اليوم الثاني الصبح ===
توجه سعود للمستشفى وتوجه للعنايه انصدم لما شاف السرير فاضي ركض يسال الدكتور الي شافه امس يكشف عليها
سعود/اين عزوف الفتاه التي توجد في العنايه
الدكتور/اهلا سيدي سعود انها خرجت من قليل
سعود تنهد براحه/من خرجت معه
الدكتور/مع سيد لؤي وسيد جاك ومعهم شاب اخر
سعود/شكرا
الدكتور/عفوا
%%في المطعم%%
جاك/الغداء علي اليوم مالي دخل
نايف/لا انا هذه المره
جاك/لا انا ابيها هالمره عشان عزوف
نايف/الي تدريده
راحوا مطعم وطبعا كل واحد ياكلها عشان مايتضاربون
فجاءه دخلت الصحافه وبدت تصور وبحركه مباشره سحب لؤي عزوف وطلعوا من الباب الخلفي للمطعم وجاك ونايف يصرفونهم ونسحبوا من المطعم وهم للحين مصرين بيون معلومه عن مرض عزوف ..المهم راحوا ابطالنا الى قصر لؤي
عزوف/ممكن طلب لؤي
لؤي/قولي
عزوف/مابي اسكن في فندق سعود وابيك ترجع له الجناح وابي اخذ اغراضي من الجناح وتوصل له شكري
لؤي/تامرين امر
نايف/انا استئذن
لؤي/وين تونا
نايف/حان وقت عملي في المطعم مع السلامه
كلهم/مع السلامه
جاك/احس هالولد مو اجنبي
لؤي/انت بعد لاحظت
جاك/من اول ماشفته واانا ملاحظ عليه هو عربي ابصم بالعشره عربي وبتاكد لك
لؤي/وش بتسوي
جاك/اصبر علي بس انت
عزوف/ليش طيب تبي تاكد هو حر
جاك/لالا مو حر يقعد يلعب علينا ياويله
عزوف/كل شخص وله حره شخصيه
جاك/وانا ماقلت لا قلت لايلعب علينا وبس
لؤي/ المهم جاك خلك مع عزوف وانا بروح لسعود
جاك/اوكي
طلع لؤي وركب سيارته
لؤي لسواق/قصر سمو الامير سعود
السائق/حاضر سيدي
بعد ماوصله للقصر
لؤي/انتظرني هنا لن اتاخر
السائق/حاضر سيدي
نزل سعود ودخل القصر
لؤي/السلام عليكم
سامي/هلا لؤي كيف حالك؟؟
لؤي/بخير وانت؟؟
سامي/الحمدالله
لؤي/وين سعود؟؟
سامي/اممم انه نائم هل تريد ان اصحيه
لؤي/ياليت
سامي/دقائق
بعد ماصعد سامي جلس لؤي ينتظر ولما نزل سامي
سامي/انه تعبان اصعد اليه
لؤي/حسنا
صعدوا الثنين ودخلوا جناح سعود الي كان منسدح على سريره
لؤي/السلام عليكم
سعود/وعليكم السلام
جلسوا على الكراسي لؤي وسامي
لؤي/كيفك اليوم
سعود/مو مرره
لؤي/حبيت اقولك ان عزوف ماعاد تبي تسكن الفندق
وحبيت اوصلك شكرها لك
سعود/ليش ماتبي تسكن فيه
لؤي بحده/لان قصري مفتوح لها مايحتاج سكن ثاني وتحتاج لعنايه
سعود فهم قصده/اوكي براحتها
انفتح باب الجناح وكانت خطيبه سعود
خطيبته/هلووووووو
كشروا كلهم
خطيبته/كيف حالكم؟؟
سعود/بخير
لؤي وقف/اوكي نشوفك على خير
سعود/ان شاء الله
لؤي/مع السلامه
سعود+سامي/مع السلامه
طلع لؤي وسعود رمى المخده على الارض من القهره
سامي/انا استئذن
خطيبته/مابك سعود
سعود/اتركيني انتي بعد
خطيبته/انا ابي اتمشى معك
سعود/مو رايق لك
خطيبته/اهوون عليك
سعود/اففففففففففف تهونين
خطيبته ارتاعت/اوكي زعلت
سعود حس انه محتاج لتغير عن حبس نفسه في البيت/اوكي بطلع
فرحت خطيبته/يس
سعود وقف على الارض/ممكن تطلعين
خطيبته/ليش
سعود/ببدل
خطيبته/عادي مافيه شي كم يوم ونصير زوجين
سعود/انا لله ماحب البس عند احد اطلعي احسن لك
خطيبته/افففففففففففف
طلعت وكشر بقرف منها لبس ملابسه وطلع
مسكت ذراعه خطيبته/وين نروح
سعود بملل/أي مكان
خطيبته/اوكي نروح لبار توه مفتوح وجديد
سعود/بكيفك
طلعوا وراحوا البار كان ملياان ويتريقون على سعود لانه امير وجاي هالاماكن المزدحمه و العامه
شاب سكران/انت هي ماذا تفعل هنا الست الامير سعود
سعود ماعطاه وجه
الشاب يدف سعود/انت انا اتحدث معك هل انت اصمخ
سعود يتحمله وماسك نفسه..الشاب عطى سعود كف هنا سعود طلع كل حرته وقهره ومرضه فيه جلده وكفخه لدرجه ان الشاب نزف ومحد قدر يوقف سعود لانه محتر ولما طلع حرته سعود وقف عن ضرب الشاب وبعد عنه ونفض يده بقرف وطلع من البار لحقته خطيبته
خطيبته/ليش فعلت كل هذا فشلتني عند خوياتي
سعود/اصلا وش جابك معي كان جلستي معهم
خطيبته/اوووف منك
رجعت البار وهو شاف الجرايد وحب يقراء ففتح اول جريده قدامها وشاف مكتوب عشيقه سمو الامير سعود ال....... ترمى برصاص ليله البارحه
رمى الجريده وفتح ثانيه وقراء سمو الامير سعود يترك عشيقته بسبب مخفي ..خذ كل الجرايد ورماها على الارض
طلع راعي الجريد/سيدي لماذا فعلت هذا
سعود مشى وسفهه
لحقه راعي الجرايد/سيدي انتظر
فتح بوكه سعود ورما عليه كم فلس ومشى وتركه دق على سواقه الخاص وجاء وخذه
سعود/اذهب بي الى فندق ال......
السائق/حاضر سيدي
>>>>>>في جهه ثانيه في الفندق
كانوا لؤي جايب بعض من خداماته يشيلون اغراض عزوف
عزوف/اين الصناديق
الخدامه/أي صناديق
عزوف/واحد منهم ليلكي والثاني وردي
الخدامه/نحن رميناها
عزوف صرخت/لاااااااا لماذا رميتوها لماذا
الخدامه/انها كانت بجانب القمامه فرميناها
عزوف تلمس الجدار وتمشي عشان تبي تطلع تدور عليها وهي تصيح/ارجوكم اجلبوها لي ارجوكم
الخدامه/انسه نحن رميناها من زمااان
عزوف/لا انا اريدها
كان لؤي وجاك طالعين يشوفون اشغالهم ..طلعت عزوف وهي متمسكه في الجدار وتصيح وتلمس أي شي قدامها عشان تدل مكان نفايات الفندق وهي كانت تعرف مكانها قبل لاتمرض
___في هالحظه دخل سعود الفندق
صعد فوق لجناح عزوف لقى الجناح مفتوح وقف عند باب الجناح وشاف الخدم تأكد ان مافي لؤي ولا جاك ولا عزوف دخل الجناح
الخدامه/اهلن سيدي
سعود/اين الاانسه عزوف
الخدامه/انها خرجت من دقائق
سعود/مع مين
الخدامه/لوحدها
سعود استنكر كيف وهي ماتشوف طلع من جناح وركض يدور عليها في الفندق ..عزوف كانت في الاصنصير ..سعود راح جميع الطوابق لكن ماوجدها لما شاف نفايات الفندق شاف صناديقه الي اهداها عزوف ركض وفتح الصناديق اااخ ياعزوف حتى ذكراي ماتبين تذكريني فيها رميتيها ..عزوف كانت تدخل طابق وتدخل طابق ثاني ماتدري وين هي اصلا..سعود تذكر عزوف وترك الصناديق ورجع يدور عليها ..في هالحظه شافها منهد حيلها وتصيح وتملس الجدار وتمشي توه بيروح لها الا لؤي ضامها
لؤي/عزوف وش فيك وش مطلعك من الجناح
عزوف/كنت ادور على صناديق رموها الخدم
لؤي/اجيب لك الف صندوق بس لاتسوين بنفسك كذا
عزوف/لا انها غاليه علي
لؤي/اوكي انا بدور عليها
مسكها من يدينها وركبوا الاصنصير ودخلوا الجناح ..سعود كان يشوف كل شي بس مايسمع وش يقولون ..حس الدنيا تدور فيه مسك اعمده الدرج وتنهد بضيق ومشى بهدوء قاتل لما طلع من الفندق وقف في الشارع
مشى مايدري وين بيروح وكان السواق ينادي عليه لكن هو ماسمعه كان تفكيره وسرحانه في عزوف وبس
***في الفندق***
علمت عزوف لؤي عن مكان نفايات الفندق وراح لقاها مفتوحه الصناديق شالها معه وطاح من ها كرتين فتح الكرتين وقراء الموجود فيها عرف انها هدايا من سعود دخل الكرتين في صناديقهم واخذها معه وحطها في السياره ورجع ودخل الفندق وراح للجناح
عزوف/لقيتها لؤي
لؤي/لا النفايات رموهامن ساعتين
عزوف رجعت تصيح/لااا لااا كيف رموها ليش بروح اكلمهم
لؤي مسكها/وش بتقولين وين النفايات تروحين تدورين على كل النفايات
عزوف/مستعده ادور عادي بس اهم شي القاها
شد على يدها لؤي/خلاص رموها واكيد تكسرت وخربت انسي الصناديق
عزوف/لكن
قاطعها لؤي/خلاص
الخدم/خلاص سيدي
شالوا الحراس اغراض عزوف وطلعوا من الفندق وركبوها في سياره الحراس ولؤي وعزوف في سياره لؤي
عزوف/انا ابي اروح للبحر اسكن هناك
لؤي/لا انتي بتسكنين معي
عزوف/لا صعبه
لؤي/القصر فاضي بس انا والخدم خلك معي تونسيني واونسك
عزوف/خلاص بس ترا فتره مو كل الايام
لؤي/اوكي
وصلوا القصر وتعشوا وبعد ماتعشوا وصلها لؤي لجناحها كان جنب جناح لؤي دخلوا جناحها وسدحها لؤي على سريرها
لؤي/تصبحين على خير
عزوف/وانت تصبح على خير
$$اليوم الثاني$$
مراجعه عزوف في المستشفى
الدكتور/فيه تحسن لكن سبق وقلت لك ياسيد لؤي من الصعب انها تشوف مره ثانيه
لؤي/مافي امل
الدكتور/للاسف لا
لؤي/شكرا
طلع لؤي وكانت عزوف جالسه تنتظره برا
عزوف/وش قال الدكتور
لؤي/بخير ومابقى الا القليل وتشوفين
عزوف بفرح/الحمد الله
لؤي/دقيقه خلك هنا انا بروح وبجي اوكي
عزوف/اوكي
نفس الحظه دخل رجل كبير في السن تقريبا في اخر الاربعينات كان راكب عربيه وبنت تدفه
الرجل شاف عزوف وانصدم كان يبي يتكلم ينادي ياشر لكن مايقدر لان مشلول بس يحرك راسه فقط نزلت دموع على خده قهر لانه مايستطيع يقول شي..جاء لؤي واخذ عزوف وهو لاحظ ان الرجل يناظر عزوف ويصيح لكن لؤي ماطرا على باله شي طلعوا من المستشفى ..في هالحظه دق جاك على وريف
جاك/هلا وريف
وريف/اهلين
جاك/كيفك؟؟
وريف فيهاالصيحه/بخير
جاك/شفيك صوتك مو عاجبني
وريف/بابا
جاك/شفيه
وريف/تعب زياده وصار(صاحت) صار مشلول بس يحرك راسه
جاك/الله يشفيه يارب متى هالكلام
وريف/امس الليل والحين انا في المستشفى ناخذ له اشاعات وفحوصات
جاك/بجيك الحين
وريف/لالا لاتتعب نفسك
جاك/لا تعب ولا شي لازم يصير معك رجال
وريف/براحتك
جاك/أي مستشفى
وريف/ال.......
جاك/مسافه الطريق
!!!في المستشفى!!!
وريف/بابا ليش تبكي
ابو وريف يهز راسه بلا
وريف/بابا انا معك لاتبكي
ابو وريف مسك راسه بحزن ..مسحت دموعه وريف
وريف/بابا لاتبكي انا ابكي معك يالله ابتسم
ابو وريف يهز راسه بلا سكتت عزوف ودفت ابوها ووصلته غرفه الاشاعات في هالحظه جاء جاك وساعدهم في كل شي طبعا واسطه عشانه امير
وريف/مشكووره جاك
جاك/ولووو انتي حبيبتي اذا ماساعدتك من اساعد
وريف انحرجت
جاك/ياحلوو المستحين هههههههه
وريف/اسكت بس
انتهى جزء ال 12
|
|
|
07-30-2011
|
#13
|


!@#$% جزء ال 13 &*)(_+|
لؤي/انا بروح لشركتي تروحين لشركتك تكشفين عليها
عزوف بحزن/شلون اكشف وانا مااشوف
لؤي/ماتعتبر مشكله زياره فقط
عزوف/اوكي
طلعوا من قصر لؤي ووصلها لؤي لشركتها ونزل معها
دخلوا الشركه ورحبوا فيهم وهنئوا عزوف بسلامه
السكرتير/سيدتي لقد ارسلت المراه اورق وقالت ان سيده عزوف تعرف من انا
عزوف تتذكر/اممممممم وش قالت بعد
السكرتير/انها تريد تعقد عقد مع الشركه
تذكرت عزوف/اهااااااااااااا عرفتها
لؤي/من هاذي
عزوف/مدري حرمه شفتها في افتتاح الشركه وقالت ابي اعقد معك عقد
لؤي/قبل لاتعقدين معها ابي اشوفها لان مو كل شخص يعقد عقد مع شركاتي
عزوف/انت اذكا مني في هالاشياء براحتك
لؤي/ممكن الملفات
السكرتير/دقائق من فضلك
بعد ما جاب الملفات وفتشها لؤي ووقعت عليها عزوف
لؤي/شكرا لكم على حسن اهتمامكم
السكرتير/نحن بخدمتك سيدي
طلعوا من الشركه وراحوا شركه لؤي
اتصل جاك على لؤي
لؤي/هلا والله
جاك/هلا بك وينك انت
لؤي/انا بطريقي لشركتي ليه؟؟
جاك/انا من ساعه انتظرك فيها ماجيت
لؤي/كنت مع عزوف في شركتها نتظمن عليها ليش تنتظرني ماعطيتني خبر مبكر
جاك/لا كنت اظنك بتجي كالعاده لشركه على طول ماهقيتك بتمر شركه عزوف
لؤي/اهااا يالله انا تحت عند المدخل الرئيسي
جاك/يالله سلام
سكروا ..ودخل لؤي وعزوف الشركه ومباشر لجناح لؤي
لؤي وهو يفتح الباب+عزوف/السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
لؤي ارتاع من هالصوات رفع راسه /هلا وريف كيفك؟؟
وريف/هلا فيك انا تمام وانت؟؟
لؤي يجلس على مكتبه /بخير شخبار الوالد؟؟(ابو وريف كان معهم بس ماانتبه لعزوف لانه منزل راسه وسرحان)
وريف/والله ماعليه
جاك/اسمعني الاستشاري في مستشفاي بيسافر وابيك تفتح ملف لـ ابو وريف عندك لما يرجع الاستشاري
وبأسرع وقت
لؤي راح لعند ابو وريف وجلس على ركبه قدامه
لؤي/السلام ياخال
رفع ابو وريف راسه/وعليكم السلام
لؤي/كيف الصحه؟؟
ابو وريف/ تعبااااان
عزوف فز قلبه لصوت وصار قلبها يرجف ويضرب بقوة
لؤي/لا يهمك انا راح احطك عند احسن الاطباء عندي وان شاء الله ترجع صحتك احسن من اول
ابو وريف/ان شاء لله
وقف لؤي وراح عند عزوف الي كانت جالسه بالكنبه الي وراء ابو وريف يعني مايشوفها ابو وريف
لؤي/عزوف انا بطول في الشركه واذا تبين تروحين لمكان ثاني براحتك وبخلي معك واحد من حراسي
عزوف/بتطول مره
لؤي/ ايه يمكن مااجي الا العصر واكثر لذلك روحي للي تبين
عزوف/اوكي
اتصل لؤي على احد من الحراس وجاء ياخذ عزوف
جاك/على وين عزوف
ابو وريف التفت يدورها شافها كان يبي ينطق ياشر يصرخ
عزوف/اشم هواء مع السلامه
الكل/مع السلامه
نزلت عزوف من الاصنصير وكان الحارس قال لها اجلسي عند باب الرئيسي لشركه عشان اجيب السياره عند الباب
ابو وريف صارت يهز وريف وياشر على الباب براسه
وريف مافهمت/بابا وشوو
جاك/يمكن يبي يطلع
ورف/اطلعك
ابو وريف هز راسه بنعم
لؤي/خذوا راحتكم تفضلوا
طلعوا ..عزوف كانت واقفه عند باب الشارع والصوت الي سمعته في جناح لؤي يرن في راسها انتفض قلبها بسرعه
عزوف بصدمه/ابوووووي
كانت تبي ترجع لباب الشركه بس شي اقوى منها هو انها ماتشوف صارت تمشي في وسط الشارع وماتدري وتصيح وتنادي بأسم ابوي ..نفس الوقت نزلوا من الاصنصير جاك ووريف وابو وريف وتوجهوا على الباب الرئيسي..وعزوف للحين تمشي بوسط الشارع وتصارخ وتنادي على ابوها جت سياره مسررررعه وكاافخه..هنا طلعوا من باب الرئيسي رفع راسه ابو وريف يدور على عزوف وعيون كلها لهفه وشافها بين السيارات كنها مو طبيعيه كان يبي يصرخ ينادي يقوم ينقذ عزوف بس شي اقوى منها الا هو مايتكلم ..السياره قربت من عزوف وصارت مقابله لها ..صرخ صرخه مو طبيعيه بأسم عزوف
ابو وريف/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووف
توقفت السياره بمسافه بسيطه عن عزوف وعزوف صرخت بنفس الصوت الي نادها
عزوف/يبــــــــــــــــــــــــــه
جاك ووريف انصدموا
ابو وريف /ودوني لها بسررعه
وريف مو مصدقه ان ابوها تكلم على طول هي وجاك ودوه عند عزوف
ابو وريف وهو يصيح بحرقه/عزوف عزوف بنتي
عزوف تدور/يبه يبه
راح عندها جاك ومسكها ووقفه قدام ابو وريف
مسك يدها ابو وريف/بنتي عزوف سامحيني
جلست عزوف على ركبها وحطت راسها على رجل ابوها
عزوف وصوتها متقطع ومبحوح من الصياح/يبه وينك يايبه ليش خليتني في الغربه
ابو عزوف/سامحيني يابنتي الله لايوفقني على الي سويته فيك
عزوف/يبه صرت مااشوف عميانه(زاد صياحها)
ابو عزوف يسمح على شعرها/ياليته فيني ولا فيك سامحيني يابنتي انا ربي عاقبني وصرت مشلول سامحيني
عزوف ارتاعت ومدت يدها على رجل ابوها ومسكت العربيه وبصدمه/يبه صرت مشلول كيف
ضمها ابو عزوف/اهم شي اني شفتك ادور عليك من سنه اااه يابنتي ابيك تحلليني وتبيحيني قبل لااموت
عزوف/بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
في نفس الوقت وفي نفس الحظه الي ابو عزوف تكلم فيها لؤي نزل بسرعه لما سمع صوت شبه حادث ..وسعود كان يتشمى مع خطيبته في نفس الشارع ..ونايف كان مطعمه في نفس الشارع شافوا المنظر والكل انصدم بشوفه ابو عزوف الي هو ابو وريف
سابقا
عزوف وهو تصيح/يبه لاتتركني يايبه ارجوك لو ترجع تعذبني لاتتركني في عالم غريب(تشهق) انا تعذبت هنا مليووون مره يبه انا محتاجه لحنانك محتاج لسند انا ضايعه تايهه (تشهق) يبه لاتخليني لاتخليني هنا انا مخنوقه
ابو عزوف/كانت هاذيك الايام مو صاحي لاتشرهين علي يابعد عمري والله مااخليك يابنتي بس ابيك تسامحيني
عزوف/مسامحتك ولا قد شرهت عليك بس كنت ابي ابو كنت محتاجه لك بقووة
ابو عزوف/خلاص انسي الي راح يابنتي وافتحي صفحه جديده
مسح دموعها وكانت وريف تصيح بصوت مسموع بس بعدين تعرفون ليش..وجاك كان مو مصدق الي قدام عينه ..سعود كان متالم من كلام عزوف الي قالته لبوها ..نايف كان يصيح بس دون صوت وده يروح لهم يضمهم بس خايف ..لؤي نفس الوقت فرحان لعزوف ونفس الوقت حزين على حالها ..
عزوف/خلنا نرجع لسعوديه
ابوعزوف/لو تبين الحين رجعنا
سعود كان وده يمنعها انهبل لما قالت كذا بس مو قادر
عزوف ابتسمت/مالاحظت يبه تعكر السير وحنا واقفين في وسط الشارع
ابو عزوف/هههههههه يالله ابعدينا خلهم يمرون الناس
دف جاك ابو عزوف لما وقفوا قدام الشركه
عزوف/جاك ممكن تنادي لؤي
لؤي جاء عندها/انا هنا
عزوف/يبه اعرفك مره ثانيه على اعز واغلى انسان وهو الشخص الي وقف معي من ثاني يوم كنت هنا للحين وهو انق واطهر شخص شفته انت تو شفته بس لازم اعرفك عليه مره ثانيه تؤام روحي سمو الامير لؤي
ابو عزوف اصلا هو مرتاح للؤي من قبل/الله يوفقك ياولدي الله ييسر لك امرك ويسعدك ويحقق لك كل امنياتك اشكرك من اعماق قلبي لانك حافظت على عزوف
لؤي يبوس راسه/الله يطول بعمرك لا شكر على واجب
عزوف/جاك وينك
جاك/هنا معك
عزوف/جاك طبعا تعرفه بس لازم اعرفك عليه مره ثانيه انشط شخص شفته مرح مررره كم مره طلعني من حزني وكم مره ساعدني بعد ماانسى فضله علي وهو اعز صديق لي
جاك/احم احم كبر راسي هههههههههههههه
كلهم/هههههههههههههههههه
ابوعزوف/تسلم ياولدي الصراحه كلكم رجال وبنشد فيكم الظهر
عزوف/يبه وريف هي اختي
ابوعزوف بهدوء/خلينا نريح بعدين افهمك السالفه
عزوف/ان شاء الله
لؤي/السياره مجهزه لكم تفضلوا
ابوعزوف/ماتقصر
ركبوا السياره ووريف كانت تبي تروح معهم بس جاك مسكها ووقفها..سعود انقهر وحس بحرقه تسري في جسمه وده يفرح مع عزوف مبسوط لها بس كيف يقول لها انه مبسوط لها ..نايف دخل المطعم وسكر على روحه غرفه الموظفين وجلس يبكي بعدن تعرفون ليش
### في احد المطاعم###
عزوف/يبه ابي افهم شلون جيت هنا وشلون مرضت وصرت مشلول
ابو عزوف/اااااه ياعزوف ماتدرين عن شي
عزوف/وشو يايبه
ابوعزوف/نفس اللحظه الي حطيتك فيها في المطار ركبت الطياره ورجعت وتو الطياره مالها ربع ساعه محلقه الا انفجرت فجاءه الي طاح ولا الي مات ولا احترق انا طحت من الطياره وكان على بحر واغمى علي ولما صحيت لقيت نفسي في مستشفى وفي العنايه المركزه في لندن بعد يومين طلعوني وانا اسئل الدكاتره من الي جابني يقولون لي بنت انا استغربت واحسبه انتي وتفاجئت بوريف هي الي منقذتني من البحر ووصلتني المستشفى ولما تشكرت منها وسئلتها انتي عندك اهل قالت لا امي وابوي طاحوا من نفس الطياره وماتوا وانا من ضحايا الطياره بس كنت لابسه وقايه اذا طاحت ولا أي شي ..فتحت لي شقه وحطت لي انواع الاكل ووفرت كل شي لي وتزورني كل يوم وتوديني مراجعاتي للمستشفى صرت كاني ابوها ولما صرت اتعب عشان اممممم
عزوف/وشو يبه
ابوعزوف/عشاني كانت اتعاطى وصرت ابي اشم ولما كشفوا علي رجعت ثاني مره المستشفى وعالجوني وتعافيت الحمدالله وتعبت مره ثانيه بسب خطا طبي وصرت مشلول مايتحرك الا راسي وهاذي عقوبتي فيك شفتك مره في مستشفى بس ماقدرت اتكلم ورحتي مع لؤي وصرت مااذوق النوم بس الحمد الله هاذاني شفتك وعرفتيني
عزوف/يبه لايضيق صدرك ولا شي اهم شي انك طيب
ابو عزوف/وش سالفه الي اسمه سعود
عزوف ارتاعت/سعوود
ابوعزوف/ايه ابي اعرف سالفته
عزوف/ااخ يبه سعود وماادراك ماسعود
ابو عزوف/هههههههه شكل سعود قصته قصه
عزوف/مررررره سعود انسان مغرور يحب التملك والسيطره شايخ على الكل محد يرفض له طلب الي يرفض له طلب يدري انه اخر يوم بحياته ومع هذا مافي احن من قلبه وطيبته ..سعود شفته صدفه في مطعم اشتغلت فيه وكبيت عليه عصير فراوله بدون قصد وصارت مشكله بيننا وتحديات المهم كبرت علاقتنا في بعض وصار يحبني بس غروره مايسمح له انه يعترف لي في يوم من الايام اعترف تخيل يبه ماخلى شي ماجايبه وفره لي السكن والسياره والحراسه كل شي يايبه انا في البدايه كنت خايفه من حبي له بس لما تاكدت من مشاعري فعلا صرت احبه بس....فجاءه
ابوعزوف/ليش سكتي صار عليه شي
عزوف/لا فجاءه تعب وصار سعود انسان ثاني صار يكرهني ومايطيقني رجع نفس اول مره تلاقينا لدرجه انه خطب
ابو عزوف/ليش؟؟
عزوف/مدري رفض يقول السبب انا حاسه في سبب قوي بس هو راافض
ابو عزوف /تحبينه
عزوف خنقتها العبره
ابو عزوف/تحبينه
عزوف صاحت وهزت راسها بنعم
ابو عزوف بحنيه/ولا يهمك يابنتي لاتصيحين عشانه
عزوف/ قسيت قلبي كم مره لكن مانفع تعبت
ابو عزوف/ طيب وشلون صرتي ماتشوفين
عزوف/في خطبه سعود كان في شخص يبي يضرب سعود برصاصه لكن انا كنت ابي انقذ سعود لكن جت الراصاصه في راسي
ابو عزوف/اكيييد سعود جاء وطلب منك السماح ورجعتوا مع بعض
عزوف بحزن/لا ماسواء شي
ابو عزوف عصب/وقح كيف مايسوي شي
عزوف/بكيفه انا احاول اقسي قلبي وانا ابي ارجع السعوديه عشان انساه ..طيب ممكن اعرف وش عرفك بسعود
ابوعزوف/الجرايد والاخبار وكان دايم اسمع اسمك مع اسمه اذا تكلموا عنه وماكنت ادري انها انتي
عزوف/ههههههههه صرت مشهوره
ابوعزوف/طيب تكلمي عن لؤي وجاك ابي اعرف عنهم قلبي مرتاح لهم
عزوف/امممممممم
$$$في جهه ثانيه$$$
سعود بتوتر/اخاف ترجع لسعودية شسوي
سامي/صارحها بكل شي
سعود/اخاف تردني
سامي/جرب اذا تحبها جرب
سعود/اااخ ياسامي لو تشوف كيف انهارت في وسط الشارع كنت بروح اضمها وصرخ بحبها اااه تعبت مقدر اتحمل اكثر من كذا
سامي/لازم تتحمل بعد بكره مراجعتك وتشوف وش صار عليك
سعود يتنهد/انا بروح اخذ لي غفوة
سامي/اووكي
%%%في جهه ثانيه%%%
جاك/سشالفتك ياوريف ابو عزوف هو ابوك ولا كيف
وريف/لو اقولك راح تتخلى عني؟؟
جاك/لا طبعا
وريف/ترضا تاخذ وحده ماعندها اهل
استغرب جاك وسكت
وريف/امي وابوي توفوا في انفجار طياره وعماني وخولي متشردين ساعدت ابو عزوف وصار لي مثل الاب
جاك/يعني مو ابوك
وريف بضيق وحزن/لا انا خايفه اذا شاف عزوف يتركني هو ابوي الثاني اعتنيت فيها ووفرت له كل شي
جاك يلمها/انا معك واذا تبين بكره انتي زوجتي على سنه الله ورسوله
وريف/لا لاتستعجل محد يرضاء يتزوجني
جاك/الا انا ارضا ليش كل وحده اهلها توفوا يعني محد يبيها شيلي الفكره من بالك
وريف/بس انت امير لك مركزك و
قاطعها/اسمعيني انا ماعندي في احد انا بتزوجك انتي موافقه
وريف/لا تتسرع
جاك/انتي موافقه
وريف/ابي بابا اا اقصد ابو عزوف يوافق اول
جاك/الحين نروح له كم عندي من وريف
وريف استحت ونزلت راسها
جاك/لالا انا ماقاوم الي يستحون لااخلي زواجنا اليله ههههههههههههههههههههه
وريف غطت وجهها بيدها ..سحبها جاك
جاك/لالا امشي بس نروح ناخذ الموافقه بسرررعه
وريف/ههههههههه
^^^في جهه ثانيه^^^
ابو عزوف/شوفي راح نسكن في شقتي الي عطتني اياها وريف وبعد يومين بنسافر السعوديه
عزوف/اوكي بس مستشفى لؤي
ابو عزوف/انا بخير لما شفتك ولقيتك مابي شي غير بنتي الصغيره
عزوف/الله لايحرمني منك يايبه
ابو عزوف/امين
رن جولها وردت
عزوف/هلا جاك
جاك/وينك فيه بسررعه
عزوف/ليش وش فيك؟؟
جاك/مو شغلك بسرعه وينك
عزوف/في مطعم ال...
جاك/اوكي مع السلامه
عزوف/مع السلامه
ابوعزوف/وش فيه
عزوف/مدري يسال وين حنا
بعد ربع ساعه دخل جاك ووريف المطعم وشافهم جالسين وراح لهم
جاك+وريف/السلام عليكم
عزوف+ابو عزوف/وعليكم السلام
جاك/يحسب الكرسي ويجلس وجلست وريف
جاك/قل تم يابو عزوف
ابوعزوف/وش السالفه؟؟
جاك/قل تم معليش صرت بدوي
الكل/ههههههههههههه
ابوعزوف/تم
جاك/ابي اخطب منك وريف وهي تبي موافقتك
ابوعزوف/انا موافق ونعم الرجال
جاك/لبى قلبك خلاص بكره الخطبه وبعد الزواج
ابو عزوف/يؤيؤيؤ بهسرعه لالا الخطبه بكره والزواج انا بسافر السعوديه واذا رجعت تزوجوا
جاك/يؤيؤيؤ متى ترجع من السعوديه
ابوعزوف/بعد سبوع
جاك/اووكي بعد بخلي وريف تاخذ راحتها تتجهز لزواج
ابوعزوف/الله يوفقكم
الكل/امين
جاك/يالله اجل مع السلامه
عزوف/وريف
وريف بخوف/هلا
عزوف/ممكن تجين تجلسين جنبي
وريف التفتت على جاك بخوف وراحت وجلست جنبها
عزوف/تمنيت يصير عندي اخت مثلك ..كلمه شكر قليله في حقك ماتقصرين للي سويتيه لبوي
وريف/حتى انا تمنيت تصيرين اختي والشكر ماله داعي لانه م واجبي
ضمو بعض
جاك يدوور/انا اغاااااااار
الكل/ههههههههههههه
عزوف/بتشبع بها بس انا ضميتها وصارت مشكله
جاك/عيب عيب تحرجين زوجتي
عزوف/هههههههههههههه من الحين زوجتك هااه
جاك يسحب وريف من عزوف/ايه عندك مانع
عزوف بعربجه/هي هي انت تراها اختي لاافقع وجهك
جاك صك اذنه /يؤيؤيؤيؤ عزوف القديمه للحين حيه ولسانها ماقصر
الكل/ههههههههههههههههههههههههههه
عزوف/ايه حيه للحين ماماتت قاعده على قلبك عندك مانع
جاك يرفع يده يدعي/يارب يارب انك تهجدها يارب انك تقصر لسانها تعبت وتكسرت وتجبرت وللحين لسانها طووويل يارب تصير نعومه وماتصير عربجيه يارب انك تزوجها ونفتك منها
عزوف شهقت ورمت عليه علبه المناديل
جاك يرجع يدعي/ويارب انك تعقلها وماتضربني كل ماتشوفني
عزوف/انت انت ترا بقوم عليك الحين اوريك الشغل
جاك/اصبري بس ودعائي يستجاب
عزوف/اطلع برا انت وخطيبتك توكلوا عشان تحضر عرسك سالم مو متكسر
جاك/ اقوول فيها تكسير مع السلامه
راحوا هو ووريف شبه الركض
ابوعزوف/هههههههه ياحليلهم الله يوفقهم
عزوف/ امين والله هالجاك مجنووون
ابو عزوف/مبين عليه انه مرح
عزوف/يبه نطلع من المطعم
ابو عزوف/يالله
الحراس واحد دف عربيه ابو عزوف والثاني ماسك عزوف ركبوا السياره
عزوف/شقه ال.....
السائق/اعطانا سمو الامير لؤي اوامر
عزوف/أي اوامر
السائق/دقائق من فضلك
مشوا بسياره ووقفوا قدام قصر لؤي
عزوف/يبه وين حنا فيه
ابوعزوف/عند قصر ابيض
عزوف عرفت انه قصر لؤي/اهااا هذا قصر لؤي
السائق فتح لهم الباب/تفضلوا
نزلوا ووصلوهم لداخل القصر
استقبلهم لؤي
لؤي/هلا والله
عزوف/اهلين
لؤي/كيف حالك ابو عزوف؟؟
ابو عزوف/الحمدالله
لؤي/اذا تبون تريحون الجناح مفتوح لكم
عزوف/لا حنا بنروح لشقه ابوي
لؤي/لالا انا فاتح لكم جناحين لك انتي وابوك
ابوعزوف/ياولدي ماله لزوم
لؤي/ياخال انتم ناس غالين على ومثل اهلي كيف اخليكم تسكنون برا وقصري مفتوح لكم
ابوعزوف/ناخذ راي عزوف
عزوف/لؤي معليش
قاطعها/انتي عارفتني ياعزوف اذا قلت شي يتم يالله روحوا ريحوا في جناكم عزوف جناحك ماتغير وابوك فتحت له جناح جنبك والحراس بيوصلونكم
عزوف/لا انا ماابي اريح بس بوصل ابوي
ابوعزوف/انا بروح اشم هواء في الحديقه
عزوف/اجي معك يبه
ابوعزوف/لالا مايحتاج
مشى بالعربيه طلع وجلس سرحان في حياته وكيف صارت حياته بهاشكل وفجاءه سمع صوت رجل تمشي
ابوعزوف بصوت عالي/في احد هنا
حس الصوت المشي قرب منه
ابوعزوف/في احد
وقف الصوت
مشى يدخل مبنى القصر لكن في احد اسرع منه ومسكه
انتهى الجزء ال 13
|
|
|
07-30-2011
|
#14
|


ّ!@#$%^ جزء ال14 &*)(+_++||
سمعت عزوف صوت حركه وصوت فحطه سياره
شهقت/ابووووي
كانت تدل الباب المطل على الحديقه فركضت له ولحقها لؤي طلعوا يدورون
عزوف بخوف/يبه يبه انت موجود لؤي ابوي موجود
لؤي يتلفت يمين يسار ماشاف احد
لؤي/دقيقه
راح لؤي وناداء الحراس
لؤي/اين الرجل الذي كان جالس هنا
الحارس/لاندري انه كان هنا
لؤي عصب/وشلوون ماتدرون واتنوا حارسين كل القصر
جاء واحد من الحراس يركض
الحارس/سيدي لقد ارسل لتو شخص هذه الكرت وقال انه لسيده عزوف
خذه لؤي وفتحته وانصدم وسكت
عزوف بخوف/لؤي وش في ابوي وش فيه طمني
لؤي/مافيه الا الخير
عزوف مو مصدقته/لؤي بسرعه وش في ابوي وش مكتوب في الكرت تكلم
لؤي/مافيه..
قاطعته بصرخه/لاتكذب ابوي فيه شي
تنهد بقل صبر/لازم نسوي شي قبل لايسوون فيه شي
عزوف توترت/وش نسوي وش الي يسوون وش السالفه
لؤي/عصابه معروفه اخطفوا ابوك ويبونك انتي شخصياً تجين لهم
عزوف بصياح/عصابه خذوا ابوي وليه يبغون وش مسويه انا
لؤي يهديها/راح نشوف حل بس انتي هدي
عزوف/كيف اهدي وانا ماصدقت شفت ابوي وهو مريض ياربي ياربي ساعدني
لؤي يكلم الحراس/كيف لم تنتبهوا وهم داخلين
الحارس/سيدي نحن لم نتحرك من اماكننا
لؤي يحاول يهدي/ابي افهم لماذا لم تكونوا حريصين حاله خطف في منزلي وانتم لم تنتبهوا انا واضع 100 حارس على القصر على الفاضي
الحارس/سيدي نحن حريصين لكن لانعلم كيف دخلوا انهم عصابه عظماء
لؤي صرخ/اغربوا عن وجهي وشددوا الحراسه حالاً
الحراس/حاضر سيدي
لؤي يكلم عزوف/مايصير الا الخير
عزوف/لازم اروح لهم عشان ابوي
لؤي/انتي مجنونه اذا رحتي ماعادك راجعه
عزوف مصره/انا بروح بتجي معي تعال ولا مو لازم
لؤي/عزووف استوعبي
عزوف بصياح/محد يحس الي فيني يكفي الي جاني من الناس ماابي اخسر ابوي ولا اضيعه بسببي يكفي خسرت امي خلي على الاقل ابوي جنبي
لؤي/كلنا معك ياعزوف بس انتي اصبري مو مستعجله العصابه يبيلها خطط مو أي كلام
عزوف برجاء/ارجوك لؤي سو أي شي بسرعه
لؤي يمسك يدها/ولايهمك
دخلوا داخل القصر هنا اتصل جاك
لؤي/تعال بسرعه
جاك/ليه وش صاير
لؤي/تعااال بسرعه ولا تكثر كلام
جاك/اوكي اوكي جيت في القصر
لؤي/ايه
بعد دقائق جاء جاك
جاك/السلام عليكم
لؤي+عزوف/وعليكم السلام
جاك/وش صاير وش فيكم؟؟؟
لؤي/ابو عزوف انخطف
جاك بصدمه/من الي خطفه
لؤي/عصابه ال...... ويبون عزوف تجيهم شخصياً
جاك/لالا لاتروح هذولي مجانين
عزوف/طيب لازم اروح عشان ابوي
جاك/لالا لاتروحين بندبر لك خطه
عزوف/بسرعه طيب الله يعافيكم
جاك/الحين الساعه 5 المغرب يمدينا نسوي شي
لؤي/اوكي
$$$في قصر سعود$$$
سعود/انا بروح لها لو يصير الي يصير
سامي/اصبر ياسعود
سعود/ماعاد فيني صبر ياسامي قلبي يتقطع ميه مرره ابي اعتذر منها مو قادر اشوف الحزن والدموع بعينها وانا ساكت
سامي/بكره فيها حلـال
سعود/لا انا بروح الحين وماعلي من احد
طلع من جناحه وركض وراه سامي
ابو سعود/اصبروا على وين
سعود/بسرعه بابا تبي شي
ابوسعود/حنا بنسافر وراح نرجع بعد يومين
سعود/بكيفكم
طلع من القصر
ابو سعود/وش فيه
سامي/مدري
لحق سامي سعود بسرعه
%%%في نفس الوقت %%%
سوو خطه لؤي وجاك
جاك/خلاص انتي ماعليك روحي لهم
عزوف/ بس ما ادل
جاك/حنا الي بوصلك
عزوف/اووكي
طلعوا من القصر كلهم وركبوا السياره واتجهوا لمكان العصابه ..سعود هنا دخل قصر لؤي
سعود يسئل الحراس/اين سمو الامير لؤي
الحارس/انه ذهب وهو السيد جاك والسيده عزوف
سعود/الى اين؟؟
الحارس/الي عصابه ال..... لانهم خطفوا اب السيده عزوف وطبلوا حضورها خصيصاً
انصدم سعود/عصااابه ال......
طلع من القصر يركض وكان سامي في السياره
سعود يكلم السواق/بسررعه الى عصابه ال....
سامي/وش عصابته انت؟؟
سعود/مو شغلك
(((مكان العصابه)))
لؤي/لاتخافين حنا هنا ننتظرك
عزوف بخوف/اووكي وانتوا انتبهوا على نفسكم
نزل جاك يوصلها لبابهم واستقبلوها حراس العصابه
عزوف/انا لا ابصر ممكن توصلونني
مسكها من ملابسها واحد من الحراس ووصلها عند رئيس العصابه وكان ابوها موجود ومسكرين فمه ومربطينه لكن هي ماتدري انه موجود
الرئيس/اهلا اهلا
عزوف/اين ابي؟؟
الرئيس ضحك بسخريه/ابيك انتي هههههههههههههاااااااي هل تظنين انكي سوف تاخذينه بساهل هكذا؟؟
عزوف/لو سمحت من فضلك احضر ابي واذا تريد مني شي فتكلم معي انا دون تدخل ابي
الرئيس/امممممم حسنا لكن بشرط
عزوف/ماذا؟؟
الرئيس/اكتبي شركتك التي اهداها لك سمو الامير لؤي باسمي وسلميها لي افضل لكي من ان اتعامل معك بسلوب اخر
عزوف/ولماذا تريدها؟؟
الرئيس/انه شغل وليس لك أي دخل به
عزوف مصره/حسنا سوف اكتبها لك لكن بشرط
الرئيس/انك بنت شقيه من تظنين نفسك
عزوف/هل تريد الشركه ؟؟
الرئيس/نعم
عزوف/اقبل بشرطي
الرئيس ضحك ضحكه جانبيه/انتي تتلاعبين معي
عزوف/لا اتلاعب من احد
الرئيس/وما هو شرطك
عزوف/ لماذا اخذت ابي؟؟ولماذا طلبت حضوري؟؟هذا اول شرط
الرئيس/وهل هناك شروط اخرى
عزوف/اولا اجب على سؤالي
الرئيس/هل تريدين معرفه السبب
عزوف/نعم
الرئيس/حسنا ليست مشكله هل تعرفين من هو مروج ابيك بالمخدرات؟؟
هنا ابو عزوف يهز راسه بلا يبي يتكلم يمنع الرئيس من الكلام
هل تعرفين من هم الذين سببوا انفجار الطائره؟؟ هل تعرفين من امك؟؟ هل تعرفين سبب انفصال امك عن ابيك؟؟ هل تعرفين من هو نايف الذي لقب نفسه بأسم ريلي؟؟ هل تعرفين ماذا كان يعمل ابيك وماهي وظيفته؟؟ هل تعرفين من الذي صوب سمو الامير سعود الرصاصه ولكنك اتقذتيه؟؟ هل تعرفين الشخص الذي سئل عن لؤي في الجامعه وترجيتيه بترك لؤي الذي لقب نفسه احمد؟؟ هل تعرفين سبب غضب لؤي عليك لما ترجيتي احمد؟؟
انفجعت عزوف باهلاسئله/لا ومايدريك؟؟
الرئيس/اجيبي اذا انتي تعرفين
عزوف بألم/لا لم اعرف شي اخبرني ارجووك؟؟
الرئيس/حسنا لكن قبل لااجيب سجلي شركتك الان باسمي
عزوف/اولا اخبرني
الرئيس/ههههههههههههههه تظنيني مغفل تريدين تاخذين الحكايه دون مقابل
عزوف/وعد مني اني سوف اعطيك اياها
الرئيس/سوف اخبرك الحكايه لكن اذا اخلفت وعدك اعلمي اعلمي اعلمي انه اخر يوم لك وانا قول وفعل ولا احد سوف يمنعني
عزوف/لا لن اخلف وعدي
الرئيس/حسناً ابيك كانت وظيفته هي انتاج المخدرات واستيرادها وتصديرها كان من موظفيني وسبب انفصال امك عن ابيك هو لانني اغتصبتها
عزوف قاطعته بقهر/لماذا؟؟
الرئيس بستهتار/عجبتني وفتنتني المهم وامك هي التي طلبت منك تكتب عقد مع شركتك ولا تعرف بأنك ابنتها
عزوف ارتعش جسمها ومرت في بالها المرأه الي طلبت منها تكتب عقد مع شركتها ولما شافتها في الاخبار وسكرت التلفزيون
___نفس الحظه ___
جاء سعود لمكان العصابه وكان يبي يدخلهم ياخذ عزوف بس وقفوه جاك ولؤي عشان ينفذون الخطه
++نرجع ثاني مره++
الرئيس/ سبب انفجار الطائره انني وضعت مفجرات بخطه غير متوقعه ولقد اباك ظل حياً ...ونايف الي هو ريلي هو تؤامك لكن اخذته امك معها لما انفصلت من ابيك ولكن هو هرب من امك لانها تريده يعمل معي وهو رفض ان يعمل معي وكان يعرف انك اخته لما قابلت اباك اليوم ظهراً ...والذي صوب سعود هو احد من حراسي لانني اريد ان انتقم منك بسبب ابيك.. والذي قال بأنه عم لؤي احمد هو اكبر مجرم وليس عم لؤي لذلك لؤي غضب منك وخاف عليك من المشاكل والمصاعب
صرخت عزوف/بـــــــــــــــس بس كل الكلام أي قلته كذب
الرئيس/هل تريدين ادله ؟؟
عزوف للحين تصارخ/لالا انت كذاااب
الرئيس عصب/لا تتهميني بالكذب
عزوف تتنهد بقوووه
الرئيس/اسئلي اباك وامك واخيك اذا لم تصدقيني وعلى فكره لديك اخ بالحرام من امك
هنا عزوف بغت تطلع عيونها/اخ بالحرام
الرئيس/نعم لماذا انصدمتي
عزوف/من هو؟؟
الرئيس/من تتوقعين ؟؟
عزوف توترت اعصابها/من هوووو
الرئيس /السيد لؤي
عزوف خلاص تدور الدنيا بعيونها
الرئيس/ههههههههههههههههاااااااي انني اتبادل المزح معك
عزوف خلاااص شوي وتنهبل
الرئيس/لقد قلت لك اني اغتصبت امك وانجبت طفل مني
عزوف بهدوء/منك
الرئيس/نعم مني لكن للاسف توفى ..هل تعرفين انك لم تعدين تنظريني للابد لان من الصعب ان تنظرين والاصابه بدماغ
عزوف صرخت/انت انسان قذر ووقح عديم الشخصيه انت كذاب وانت مجرم
صرخ باعلى صوته الرئيس/اسكتي ولا سوف تموتين
عزوف ولا كنها سمعته/انت مجنوون تظن الناس لعبه من حولك
الرئيس صوب المسدس/اسكتي
***في هالحظه **
كانوا جاك ولؤي وسعود وسامي يسمعون الكلام الي دار بينهم ومنصدمين بشكل غير طبيعي سمعوا صوت طلق نار بحركه لا شعوريه فتح الباب سعود بقوه وشجاعه وبكل اقدام
وصرخ/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووف
الحراس بدوا يضربون النار ولؤي وجاك وسامي دخلوا مع سعود وكان معهم مسدسات للحمايه
عزوف صرخت/سعووووووووووود
كان سعود يبي ينقذ عزوف ويطلعها من هالمكان توه ببيروح لها الا جت اصابه في كتفه
صرخ/ااااااااااااااااااااااااخ
ركض له سامي ومسكه
سعود/اتركني اتركني
سامي/انت تنزف
سعود بقوه/اتررركني
حاول يقاوم وركض لعزوف ولكن تاخر ومسكها احد حراس العصابه ورماها بعيد لما صدم راسها بالحديده الي وراها وانكب البنزين عليها وعلى الارض
سعود قاوم وقاوم وجت راصاصه في رجله وطارح ماقدر يستحمل الوجع..سامي كان يضربهم من قلبه لانهم ضروه قبل عزوف ..جاك كان يضرب بيده لانه مو بحاجه المسدس ..لؤي كان يتضارب مع الرئيس بكبره واصوات طلق النار علت وابو عزوف اغمى عليه ...طاح دخان الرئيس من يده وكانت على البنزين وشب المكان كله
سعود ينادي/عزوووووووووف عزوووف
قرب النار منها وكان سعود يزحف على يده عشان يوصلها بسرعه لؤي وسامي وجاك بعد ماقضوا على الحراس وقدروا عليهم فقدوا سعود وعزوف وابو عزوف
جاك شاف ابو عزوف/ابو عزوف هناااك
ركض له وشاله بين يده
لؤي صرخ/طلعه بسررعه قبل لاينكتم بسررعه وده المستشفى
طلع جاك من المكان وعلى طوول المستشفى
لؤي ينادي/سعوووود عزووووف
كانوا يسمعون صوت سعود ينادي عزوف بس مو مميزين مكانه لان المكان صار كله مشتعل نار
لؤي/سعووووود وينك
راح لؤي لجهه وسامي لجهه
لؤي صرخ لما شاف سعود طايح على الارض كتفه ينزف ويزحف/سعووووود
راح له بس قبل لايروح طاحت خشبه قدامه مشتعله نار وحجبت عنه الطريق حاول بقد مايقدر انه يتفاداها ورجع على وراء وركض بقوه وطمرها
سامي شاف عزوف طايحه مغمى عليها وركض لها وشالها وطلعها من المكان وقبل لايطلع
سامي بصوت عالي/لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي انا لقيت عزوف وطلعت برا
لؤي/بسررعه طلعها
سعود ينادي بتعب/عزووف عزووف
لؤي/عزوف لقينها ساعدني اوقفك نطلع بسرعه لان المكان مشتعل
رفعه لؤي على ظهرها وركض فيه برا اشتعال النار الملتهبه
سعود وراسه على كتف لؤي وبتعب/كنا نقول لما كنا صغار الصديق الي يعز ويخاف على صديقه هو الي يحمل حزن صديقه على ظهره .....ولما كنا صغار كنت انا الي احملك على ظهري اذا مرضت ولا احتجت لي....واليوم احتجت لك وحملتني على ظهرك... اتمنى اكوون احد من اعز اصدقائك مهما صار بينا
اغمى عليه ولؤي اثر فيه كلام سعود ركض بااسرع ماعنده وركبه السياره وانطلق للمستشفى
ياما من أجلك كـم تعبـت وتعنيـت
وحسيت كن الكون والخلـق ضـدي
أشتقت لك وعليـك ياشـوق حنيـت
حتى أنفضح بيـن المخاليـق سـدي
علمتني كثــــــر الصبـر ليـن مليـت
وعلمتك أنـي وافـي عنـد وعــــدي
ياما بمرهـوف المشاعـر تسليــــت
وياما عليك أزداد لوعـي ووجــدي
لاأعطيتني صدق المـودة ولا أبيـت
مـرّه تبادلـنـي وعشرتـصــــــــــدي
الذنب ذنبـي ليـت ماكـان حبيتــــت
ولا سهرت الليــــــــل وبقيـت وحـدي
أنا علـى روحـي جنـت وتجنيـــــت
وعلى العموم أعطيت من الحب جهدي
غلطان وإعذرنـي إذا كـان زليـــــت
. وآسـف إذا كنـي تعديـت حــــــــــدي
لحظات مرعبه في المستشفى ..دخل فجاءه نايف يدور عن عزوف وابو عزوف وشاف جاك جروح في وجهه ولتفت على لؤي وشافه كفه فيها حروق بسيطه
نايف/الحمدالله على سلامتكم
كلهم/الله يسلمك
نايف بهتمام/وين عزوف وابوها
جاك/عزوف وابوها بخير بس تحت تاثير المخدر
نايف تنهد براحه/وين سعود
جاك/في العمليات
انتظروا ثواني الا طلع الدكتور من غرفه العمليات
الدكتور/اطمنكم على سلامه السيد سعود وهو الان صحى من تاثير المخدر
فرحوا كلهم وارتسمت الابتسامه على وجيههم
سامي/ممكن نشوفه؟؟
الدكتور/طبعا ممكن
دخلوا كلهم
الكل/الحمدالله على سلامتك
سعود/الله يسلمكم وش صار على عزوف
سامي/بخير وهي تحت تاثير المخدر
سعود/وابوها
سامي/نفس الشي كلهم تحت تاثير المخدر
سعود/أي جناح عزوف
جاك/115
سعود التفت وضغط جرس الدكتور وجاء الدكتور يركض يحسبه تعبان
الدكتور/هل هناك شي؟؟
سعود/اريد اذهب جناح 115
الدكتور/ لا لازم ترتاح
سعود/تفهم انت قلت ابي اروح انا ماناديتك اشاروك انا ناديتك عشان تجيب لي عكاز ولا شي اجلس فيه بسرعه
الدكتور/لكن سيد سعود
قاطعه/تجيب ولا شلوووون
هز راسه الدكتور بااسف وطلع وروح احد الممرضين يجيبون له عربيه يجلس فيها
سعود/لؤي ممكن تساعدني
لؤي/اكيد
ساعدها لؤي لما جلسه على العربيه
لؤي/تبي اوصلك
سعود/لاشكراً العربيه تشتغل على جهاز دون احد يوصل
طلع سعود وراح يدور على الجناح لما وقف قدامه وفتح الباب وكان قلبه يضرب بقووه دخل وشافها منسدحه على السرير ونايمه راح لها لما وصل لسرير
سعود/عزوف انا سعود انتي تسمعيني
عزوف عقدت حواجبها وفتحت عيونها شوي شوي ورجعت تسكرها بسرعه وفتحتها مره ثانيه شوي شوي وفركت عيونها ونطت من على السرير وصرخت
عزوف/اشووف صرت اناظر
رجعت تفرك عيونها وابتسمت/ياربي اشوف الحمدالله يارب
حست في احد معها التفت وانصدمت بسعود وشكله الا يخوف
عزوف بتعجب/سعوود
سعود خايف من رده فعلها وكان بس يناظرها
عزوف/ليش كذا ناحف ووجهك اصفر وليش جالس بعربيه
سعود/الحمدالله على سلامتك
عزوف/الله يسلمك
سعود/عقب الي صار رجلي تصوبت ويدي
عزوف بخوف/الحمدعلى سلامتك
سعود/الله يسلمك
عزوف لفت وجهه عنه/ليش جيت هنا
سعود/مافهمت؟؟
عزوف/الي بينا انتهى ياسعود لاتزيد المواجع
سعود بلهفه/عزوف انا
قاطعته/ماابي اسمع شي منك ارجوك اطلع برا
سعود/عزوف اسمعيني
عزوف/سعود يكفي الي جاني منك يكفي مابي اسمع زياده اطلع اطلع
سعود/راح اطلع بس لازم اكلمك في أي فرصه
عزوف/مافي شي يحتاج الكلام تفضل
طلع من الجناح وتنهد بحزن وراح لجناحه
جاك/بما ان هاليومين في ظرووف راح ااجل الخطبه والملكه
سعود/لا خلها بكره كلنا بخير
جاك/لالا صعبه
سعود/مافي شي كبيرعشان تاجلها بكره يعني بكره
لؤي/صحيح كلام سعود مافي شي يستاهل التاجيل
جاك/خلاص على امركم
نايف/عن اذنكم
الكل/اذنك معك
راح لعزوف وشاف الدكتورعندها ولما طلع الدكتور طلعت وراه عزوف ..فتره صمت بينهم
عزوف والدموع بعيونها/ليش ساكت ليش ياخوي
انصدم نايف
عزوف/انت عارف من قبل اني اختك وتؤامك ليش ماقلتي لي (مسكته من ملابسه وتهزه) ليش كنت محتاجه لـ اخو يوقف معي ليش ماقلت لي
نايف ضمها/سامحيني ياختي ماكنت قادر اقولك بلاصح ماكنت مصدق لما شفت ابوي صدقت انك اختي
عزوف بعدت عنه و تصارخ من الفرحه/صرت اشوف
نايف فرح بقووة/جد
عزوف/والله وتبيني اقولك وش لابس بعد
نايف/ههههههههههه لالا مصدقك
عزوف /وين امي ابي اشوفها
نايف/امي ااااه امي لاهي في شركاتها ومعاملاتها
عزوف/ابي اشوفها ماهي مشكله
نايف/ولا يهمك على هالخشم(ياشر على خشمه) وين ابوي أي جناح
عزوف التفتت لقت لؤي وجاك كانوا طالعين من عند سعود بس مافاتهم الي صار ابتسمت بفرح وركضت لهم وضمتهم كلهم
عزوف/صرت اشوف اخيرا صرت اشوف
جاك/يووووووووووه الله يعينا عليك
عزوف تضربه/انت هين يبيلك قعده بتتكفخ
جاك/يوووووه مامداك تفتحين الا وانتي بتكفخين هههههههههههههه
لؤي ابتسم/معجزه ان شفتي
عزوف/مررره معجزه هههههههه احم احم صرت من المعاجيز
جاك/اقووول انطقيها زين وتعالي كلميني هااه
عزوف/اقووول رح بس لوريف يالله
جاك/غاااايره اصلا انتي
عزوف تستهبل/مررره غااايره
جاء نايف معهم
عزوف/اخووي نايف تؤامي مايجهلكم طبعا
نايف/سامحوني اني تنكرت بأسم ثاني
لؤي/لاتعتذر عذرك معك
نايف/تسلمووون يالله عزوف ابي اشوف ابوي
عزوف/حتى انا ابي اشوفه
جاك/قلنا عزوف يمكن تعقل صار اخوها رجه معها
نايف/هيييي هيييي ترا الحين محد يقدر يتكلم عليها
كلهم/هههههههههههههههههههه
عزوف/يالله اخليكم
جاك/لاتنسون بكره الخطبه في فندق ال.....
عزوف+نايف/ان شاء الله
راحوا لبوهم وفتحوا باب الجناح شافوه جالس لحاله وسرحان
عزوف بفرح وركضت له/بيه يبه يبه
ابو عزوف ابتسم/سمي
عزوف/صرت اشووف يبه انا الحين اشوفك
ابو عزوف/الحمدالله على سلامتك
عزوف/الله يسلمك
التفت على نايف/هلا والله ماعرفتينا عزوف عليه
عزوف بهدوء/يبه هذا نايف ولدك تؤامي
ابو عزوف فتح يده لنايف وضمه نايف
ابو عزوف/ولدي نايف (يحوس شعره) كبرت تغيرت صرت رجال ويين سنين ما شفتك من 13 سنه شخبار وش مسوي في دنياك
نايف كان يبكي في حضن ابوه
ابو عزوف/ماعااش من ينزل دموع ولدي مااعاش وانا ابوك
نايف/يبه انا محتاجك
ابو عزوف/انا ماراح اخليكم من اليوم ورايح عهد علي
نايف/الله يخليك لنا يارب
كلهم/امين
بعد نايف عن ابوه ومسح دموعه/ماني مصدق يايبه مو مصدقه عيوني اخيرا شفتك وهي اول امنيه في حياتي اني اشوفك امي كانت تقول انك ميت بس انا عندي يقين انك حي ولما شفت اسم عزوف الكامل وطابقته على اسمي عرفت انها اختي
ابوعزوف/الله لايفرقنا
كلهم/اميين
انتهى الجزء ال14
|
|
|
07-30-2011
|
#15
|


!@#$% الجزء ال15 ^&*)(_+|
العصابه طبوا عليهم الشرطه وخذوهم كلهم فردا فردا
واليوم يوم خطبه وشبكة جاك دخل كان سامي وسعود جايين مبكرين ...وبعد دقائق دخلوا ابو عزوف وعزوف ونايف بطلة حلوة اجذبت الحاضرين بفستان احمر قصير تحت الركبه تب وساده بس فتحه صغيره مع وراء وكان الفستان سكيني على الجسم وشنطه لؤلؤي وصندل كعب لؤلؤي ومكياج بسيط وناعم يظهر جمالها الفاتن وشعرها كيرلي لانه من المستحيل يصير تسريحه.. راحوا لعند جاك و وريف
ابو عزوف/الف مبروك
جاك+وريف/الله يبارك فيك
عزوف ضمت وريف/الف الف مبروك خيتووو
وريف/اللة يبارك فيك يا احلى اخت
جاك/وانا مافي مبروك شي
عزوف/لالالا عاد كلش لا جاك
راحت له وعطتة بقس خفيف على بطنة
جاك/اااااخ
عزوف/رديتها لك عقب امس
جاك/نايف خذ اختك قبل لاترتكب جريمة فيني
الكل/ههههههههههه
جلسوا ودخل لؤي وراح سلم بسرعة وبارك لهم لانة متاخر وتلفت يدور احد يعرفة ...راحت لة عزوف
عزوف/هلا لؤي
لؤي ابتسم/هلا واللة واااو وش هالطله الحلووة
عزوف تدور/احم احم
لؤي/الاحمر خطييير عليك
عزوف/خلاص من اليوم ورايح بلبس احمر
لؤي/هههههههه ماتدرين ان اليوم فيه مناسبه
عزوف تفكر/اممممم لا مافي مناسبه غير خطبه وملكه جاك
لؤي يلهيها/اهاااا وينكم جالسين فية
عزوف/اول طاولة على اليمين بس انت ماشفتنا الا قلي ليش متاخر
لؤي يصرف/اممممم كنت مشغول شوي
عزوف/ههههههههههه ماعرفت تكذب علي
لؤي ابتسم/وش دراك
عزوف/عيونك تقول كلام ثاني
لؤي/اكتسبتي مني مهارة لغة العيون
عزوف/وتمرست فيها بعد ههههههههه
لؤي/بروح اسلم على الوالد ونايف
راح لؤي وتوها بتروح معة عزوف الا صوت وقفها التفت لجهة الصوت
سعود/ممكن عزوف شوي من وقتك
عزوف/قلت لك مابينا كلام
سعود مسكها من يدها وسحبها معة برا القاعة
سعود/دقائق بس اسمعيني ياعزوف ماعطيتيني فرصة اشرح لك
عزوف بستهتار/تشرح لي سعود انت عارف وش سويت فيني كنت اتمنى كلمة منك تريحني (صاحت) سعود انا عانيت عشانك كانت عيني ماتذوق طعم النوم حتى وانا مااشوف كنت اتمنى شوفتك (صرخت) انت اهنتني جرحتني انت منت الي عرفته ليش انا وش سويت عشان تعاملني بهالسلوب الجارح صرت انسان ثاني (سكتت لحظات) حاولت اني انساك لكن عجزت عجزت
سعود حط يده على كتافها/عزوف والله اني ندماان واتمنى الموت عشان سويت بك كذا في سبب اقوى مني ومنك بعد عشان كذا حاولت انساك وكنت اظن طريقتي القاسيه معك هي الي بتنقذني عشان مااضعف عندك
عزوف بعد ماهدت ومسحت دموعها/انا مابي اعرف السبب خلك محتفظ فيه لاني مو محتاجه لشخص غدر فيني بيوم وليله
وتوها بتكمل الا جت خطيبه سعود
خطيبته تمسك بذراعه ومسويه زعلانه/كنت ابحث عنك (وتناظر عزوف) من هذه الفتاه
سعود تنهد/انا لله
دزها عنه وتقدم لعزوف/عزوف انت لازم تعرفين السبب
عزوف ضحكت ضحكه استخفافيه وجانبيه/انت من جدك تكلمني وخطيبتك واقفه معك
سعود بجديه/ماعليك منها
عزوف ناظرت خطيبته/انا مااسمح لنفسي اكلم رجل واقفه معه خطيبته
راحت عنه وهو ولا تحرك واقف نفس وظعيته
عــلى كـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتك مـاعرفـــتك زيــــن
تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه
حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين
حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا
وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين
زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا
أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين
عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه
عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن
إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه
تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين
كـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه
أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين
خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه
وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين
أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه
أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين
وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه
شافت عزوف لؤي واقف قدام الشبك المطل على المكان الي كانت فيه مع سعود وشاف كل شي وهي فيها الصيحه لؤي التفت عليها وحس فيها وفتح ذراعه لها ورتمت بحضنه وجلست تصيح وبصوت وخلاها تصيح لما تطلع الي بخاطرها وبعدت عنه
لؤي ابتسم/لابسه احمر وتصيحين
ابتسمت وهي تمسح دموعها
لؤي يوخر يدها ويطلع كلينكس من جيبه ويمسح دموعها
لؤي/خرب مكياجك بس مو مشكله بدون مكياج احلى بكثييير
استحت عزوف وابتسمت
لؤي/يالله جاك ينتظرنا
عزوف/يالله
رجعوا للقاعه وبعد لحظات دخل سعود وخطيبته الي ماسكه ذراعه وكانت عيونه بس على عزوف الي ماسكه ذراع لؤي ..وقف جاك ومعه وريف قدام الطرطه المدرجه والمرتفعه صايره بالعكس صغيره بعدين اكبر اكبر
جاك ينادي/سعود لؤي عزوف تعالوا
جاك/كلنا بقطع الطرطه سوا
عزوف/المفروض انت ووريف وحنا مالنا دخل
جاك/انتوا اهلي مو اصدقائي وانا احب اهلي يكونون حوليني
عزوف/اجل انا امك حاجزة من الحين
جاك يمزح/وععععععع بسم الله على امي منك
عزوف/لاتخليني اقلب عليك الطرطه مثل ماهي مقلوبه
جاك/انتي متسلطه علي اليوم (وقال بدلع ولم وريف له)خليني اعيش رومنسيتي
عزوف تتهزء/خليني اعيش رومنسيتي (رجع صوتها)بس اليوم بخليك
جاك/بس اليوووم يالقعيطيه
عزوف/هههههههههههه من وين جبت القعيطيه هاذي
جاك/هههههههههه تعرفت على سعودي بحت بحت من يومين وخذت من كلامه
عزوف/ايه احسن لك تمرس في لغتك وخل عنك الانجلش
وريف/الحين صار كل شي بلنجلش
عزوف/أي والله
جاك قاطعهم/بتقطعون الطرطه ولا شلووووون
حطو كلهم يدهم على السكينه الكبيره المطعمه بالكرستال الالماس الذهبي وقطعوها صفقوا لنفسهم وصفقوا الحضور لهم قطعت قطعه صغيره عزوف وعطتها جاك ياكلها وريف وقطعت قطعه ثانيه لوريف تاكلها جاك
جاك/اللللللللللله طعمها غييييير من يدك
ويبوس يد وريف وهي مسكينه تتقطع من الحياء
عزوف/خف على البنت شوي وتختفي من الحياء
جاك/هههههههههههههههه مالك دخل انتي يالملقوفه
عزوف ارتعت/ملقوووفه تعلمت القافه منك يالدب
جاك/ها ها هايييي مسكيينه
لؤي/اقول انت وياها خلصوا طقاق بسررعه
جاك بلقافه/ليه وش فيه؟؟
عزوف/ههههههههههههههههه شفت انك ملقوووف
جاك/اووص بس انتي تمسك الزله
لؤي/باقي شي
جاك/العشاء وخلاص
لؤي/سعود وعزوف تعالوا معي
جاك/وين بتاخذهم
لؤي/بعدين اقولك
لؤي مسك يد سعود وعزوف وسحبهم /تعالوا
طلعوا من القاعه وركبوا سياره لؤي
عزوف/لؤي في شي صاير
لؤي/ممكن تصبرين شوي
ولما وصلوا لما
سعود/هذا بار
لؤي/ادري يالله انزلوا
نزلوا ووقفوا عند باب البار
لؤي/اتمنى امتع الاوقات لكم هنا
فتح الباب ودخلوا عزوف وسعود وطلع لؤي وسكر الباب وتنهد مع ابتسامه حزينه ..كان البار ضللللمه مررره وفجاءه انفتحت الانوار الحمراء الخافته والصاله مليان الورد الاحمر وبلونات الحمراء والشموع
عزوف التفت لسعود ووجهه كله علامات تعجب وسعود هز كتوفه بمدري عن شي تقدموا لما وصلوا لطاوله وكان عليها كرت خذه سعود وفتحه وقراء الي مكتوب وابتسم عزوف سحبت منه الكرت وقرت
(اليوم عيد الحب وسامحوني على مفاجأتي لاني كنت اتمنى ترجعون مع بعض لان قناع التبلد الي انتم لابسينه ماينفع لكم اتمنى لكم اجمل الاوقات مع بعض ..لؤي..)
ورمته بعصبيه وتوجهت لباب البار تبي تطلع لكن لقته مقفل ضربته بقوة لكن محد يرد
سعود/حنا محبوسين هنا تعالي اجلسي
عزوف تاففت ورجعت تجلس ..قام سعود وجلس جنبها
عزوف/ممكن تبعد
سعود قرب زياده ووقفت عزوف ولكن هو اسرع منها سحبها لما جلست
سعود/انا..... انا اسف
وقفت عزوف وجلست في المقعد ثاني وسعود مبتسم على حركاتها عارف انها شاب نار جواتها وعينها على العشاء الي مجهزه لؤي لهم وحس انها جوعانه ..قام وخذ له صحن وحط فيها كم اكله وخذ له بيبسي وراح عندها ومده لها
سعود/كلي
عزوف تتغلا/مابي
سعود ماغصبها لانه عارف انها جوعانه جلس قدامها وجلس ياكل وهو ميت ضحك من داخله وهي صارت تبلع ريقها ميييت جوع
عزوف تقول في نفسها/لالالا لاتاكل هالدجاجه مشتهيتها اااح بطني يطلع اصواات جوعاااااااانه حسبي الله عليك ياسعود تاكل قدامي اعرفك اناني
سعود خلص اكله وراح يغسل وهي على طول هجمت على الاكل وتاكل بسرعه بسرعه وسعود وقبل لايغسل شافها تاكل بهجميه وبسرعه ضحك بصوت وحس على عمره وقعد يتفرج عليها وهي تاكل
سعود يكلم نفسه/حتى طريقه اكلها فيها ميزه غريبه اااه ياعزوف لوتدرين بس
راح يغسل ورجع وقف يشوف خلصت ولالا وهي مازلت تاكل وجلس ينتظرها لما خلصت ورجع كأنه بريئ
سعود/اكلتي شي
عزوف/لا مابي
سعود ضحك وعزوف انقهرت منه
عزوف/في شي يضحك
سعود يمسك ضحكته/لالا ماودك بكاس
عزوف بغباء/كاس ايش
سعود/كاس وسكي
عزوف نطت عيونها براء/وسكي انا مااشرب
سعود يهبل فيها/عادي جربي اليوم فرصه لك لانك معي
عزوف تناظر بستحقار/للحين مغروور
سعود بداخله/لبى قلبك انتي ونظراتك
سعود/اصلا هذا انا ماتغيرت
عزوف/اووووف
سعود للحين يهبل فيها/الاحمر رهيييب عليك
عزوف/ماخذت رايك
سعود/عادي انا سمو الامير سعود الكل يبي رايي
عزوف/لو سمحت انا سبق وقلت لك لاتقارني بناس تافهه
سعود/اوووه صارت ناس تافهه عاشنها تبي رايي يؤيؤيؤ
عزوف/انا احب الرجل زي الاسد له هيبته .. نفسي اشوف رجال واقف عند اسد ومايهاب..ونفسي اشوف سعودي عايش في الخارج مثلك انت ولؤي وجاك لابس ثوب وشماغ ..امممم ونفسي اشوف لندن من فوق مضلمه بس منوره على شكل قلب
سعود يستمع بأنصات /ايه وش بعد
عزوف/اممممم قد زرت مكه
سعود/امممم لا الصراحه
عزوف/من جدك
سعود/لا من خال ايه من جدي
عزوف/لازم تاخذ عمره او تحج غريبه مازرت مكه
سعود/محد شجعني
عزوف/انا اشجعك رح انت لؤي وجاك
سعود يستهبل عليها/افكر
عزوف/مافيها تفكير رجال وش كبرك وش طولك وش عرضك مازرت مكه
سعود/هههههههههههههههههههههه عجبني مدحك فيني
عزوف/واثق مرره الاخ
سعود يتنحنح/احم احم ثقه عمياء
عزوف/اقوول خل عنك الثقه وراح لمكه اطلب ربك
سعود ابتسم على اهتمامها/ولا يهمك
عزوف بعد تفكير/ترا بكيفك لاتعتبرني مهتمه فيك يعني
سعود/واضح واضح
عزوف تروح لعند الباب وتضربه/في احد في احد يفتح الباب
طبعا الشله كلها عند الباب تتسمع لؤي جاك وريف نايف ابو عزوف ومبسوطين عليهم
لؤي بصوت خافت/روحوا اركبوا السياره بفتح لهم الباب
ركبوا كلهم ولؤي عطى حارس البار يفتح لهم
عزوف تضرب الباب بقوة/افتحوا البااااااب
سعود/ليش لهدرجه ماتبين وجودي
عزوف/انت اسكت بس
وترجع للباب/افتحووووووا
سمعت صوت مفاتيح وفرحت وفتح الباب لهم الحارس وشوي وتضمه من الفرحه طلعت من البار وشافت الشارع وجلست تنطط مع ضحك ...وهم يراقبونها في السياره وميتين ضحك على جنونها ..سعود طلع وماعاد لقاها في الشارع تنهد مع ابتسامه باهته ودق على سواقه الخاص يجي ياخذه
%%اليوم الثاني%%
نايف/يبه انا لي شقه على قدنا لازم نسكن فيها بدل ماانتم ساكنين في قصر لؤي مو زينه بحقي
ابو عزوف/صحيح كلامك
عزوف/حتى انا بعد مقتنعه بكلامك
نايف/اووكي جهزوا اغراضكم تجون اليوم معي
ابو عزوف/ان شاء الله
دخل لؤي /السلام عليكم
كلهم/وعليكم السلام
لؤي/حيا الله نايف في بيتي
نايف يسلم عليه/الله يحييك
لؤي/عسى ماقطعت عليكم حديثكم
نايف/لالا بس حبيت اخذ الولد وعزوف معي
لؤي/لووين
نايف/لشقتي ساكن فيها لحالي وحبيتهم يجون ويسعون صدري بدال ماهم جالسين عندك
لؤي بعدم اقتناع/لالا ماهم طالعين من بيتي واذا تبي حياك الله معهم
نايف/لالا ماتقصر وانت كفيت ووفيت ووقفت معنا وقفه ماراح ننساها لك بس لازم يجون معي مو حللوة جالسين عندك
لؤي/معلييييش انا مرتاح بوجودهم هنا
نايف/تسلم اخووي بس ولو فيه ذووق لذلك انا باخذهم اليوم
لؤي لما شاف نايف مصر/على راحتكم بس انا مو راضي انهم يجون معك ومو راضي انك ساكن لحالك بعد
نايف/ههههههههههههه لالا عاد ابي اخذهم معي اجلس معهم
لؤي/البيت بيتكم عادي
نايف/ماتقصر يبه عزوف انا الحين بروح لدوام اذا رجعت العصر القاكم جاهزين
عزوف/دقيقيه بروح معك
نايف/لويين
عزوف/حطني في موول من زمان ماتسوقت
نايف/الحين اقول ضفي قشك تقولين من زمان ماتسوقت
عزوف/قشي مو كثيير عادي واصلا مو مطوله في الموول
نايف/اوكي يالله مع السلامه
هنا هم طلعوا كان جاك ووريف متخبين في مكان عشان عزوف ماتدري عنهم ونايف وصلها للمول ورجع معهم
كانوا مجتمعين عشان عزوف وسعود وكيف يرجعونهم مع بعض
جاك/لازم نسوي خطه لهم خطه عيد الحب هاذي احس انها مو ظابطه نبي خطه ثانيه
نايف/اممممم انا عندي فكره
الكل/وشووووو
&&&نرجع لعزوف&&&
كانت تتسوق وفجاءه لقت قدامها سعود
عزوف بروعه/بسم الله وش جابك روعتني
سعود ابتسم/صدفه
عزوف/وااضح انها صدفه
سعود/مانسيتي شي امس في البار
عزوف تفكر/اممممممم لالا
سعود طلع يده الي مخبيها وراء ظهره
عزوف شهقت/شنطتي شكرا
سعود/عفوا ثاني مرره لاتستعجلين
عزوف/ابي افتك من خشتك
سعود بغت تطلع عيونه/انا
عزوف/ليه في احد ثالث معنا
سعود/على العموم انتبهي مره ثانيه سلام
راح سعود وعزوف تفتش شنطتها وهي تمشي تشوف في شي ناقص وصدمت في شخص قدامها رفعت راسها للي صدمت فيه
عزوف بدون ماتدقق في الشخص/اسف اعتذر
مشت الا وقفت فجاءه ولتفت بسرعه
عزوف/امي
التفت المرأه على صوت عزوف
قربت عزوف منه وتذكرت المرأه الي تبي تعقد عقد معه الي قالوا انها امها
عزوف بصدمه/انتي امي
المرأه/انتي مجنونه
عزوف وعيونها تغرق من الدموع/انتي (تحاول تتذكر اسم امها)انتي....انتي هدى ال.....
انصدمت هدى/وكيف عرفتي اسمي
عزوف ودموعها تنزل على خدودها/انتي عندك تؤام بنت وولد البنت مع ابوها والولد معك اسماؤهم عزوف ونايف
هدى شوي وتنهبل/انتي صاحبه احدى الشركات وليس لك شأن في اسرتي
عزوف صرخت/انتي امي انتي امي ليش تتنكرين
هدى/انتي بنتي من قالك ان عندي بنت اصلا
عزوف/لا يمه لاتقولين كذا لالالا
هدى/خل ابوك ينفعك
راحت هدى وحولينها الحراس ركضت عزوف لها
عزوف وهي تصيح/انتظري يمه يمه
سفهتها والحراس ماعطوها مجال تكلمها
جلست تصيح على ركبها في السوق وطبعا سعود مافاته الموقف راح لها وجلس على ركبه قدامها
سعود بعطف/اصبري عليها هي متفاجاه
عزوف ساكته بس تشهق
وقفها سعود وطلعها من المول
سعود/اهدي عزوف يمكن انتي غلطانه
عزوف/لالا ماني غلطانه وهي قالت وشلون عرفتي اسمي يعني هي نفسها
سعود/هي مصدومه خليها تراجع نفسها
عزوف/بس (تشهق) بس هي انكرت ان عندها بنت من الاساس وحتى قالت خل ابوك ينفعك يعني انا بنتها هي امي امي
سعود/مايصير الا الخير بس انتي هدي شوي دموعك غاليه
رفعت عيونها عزوف بعيون سعود وحست بصدق كلمته بس خايفه تنصدم منه مره ثانيه
سعود/ممكن تجين معي
عزوف/لوين
سعود فكر شوي /لحديقه الحيوانات
عزوف/اووكي
راكبوا السياره
سعود لسائق/حديقه حيوانات ال....
السائق/حاضر سيدي
بعد ماوصلوا نزلوا من السياره وتوجهه لبوابه الرئيسيه للحديقه سعود قال لحراسه الشخصيين لاتتبعوني واي حارس لايتبعه
دخلوا الحديقه تمشوا وتفرجوا على بعض الحيوانات
عزوف/الله الزرافه
سعود/ياطوول رقبتها اوجعتني رقبتي وانا اطالع فيها
عزوف/ههههههههههههه اجل انا وش اقول يالقصيره
سعود/شوفي هاذي الكلابه ههههههههه
عزوف/وعععععععععععععع يمه يخوفون
سعود/عشان كذا قلت شوفيهم عارف انك تخافين منهم
عزوف/ههههههههه
تمشوا على باقي الحيوانات
عزوف بصرخه/فيييييييييييييييييل
سعود ارتاع/روعتيني عشان فيل احسب طلع حيوان ولاشي
عزوف/ههههههههه اول مره اشوف الفيل على الطبيعه وش كبرررره دب زيك
سعود/لاوالله يالنحيفه
عزوف/خلاص امزح وش يسترنا منك
سعود/هههههههههههههههه تبين تشوفين اسد
عزوف/ايييه اهم شي
راحوا عند الاسد وطلب سعود يدخل عنده عشان يثبت لعزوف انه مايهاب من الاسد
عزوف نفس الوقت خافت على سعود وانصدمت بأنه مايخاف من الاسد
سعود يقول في نفسه/اسوي المستحيل عشانك ياعزوف
وقف قبال الاسد بكل شجاعه ونزل له ومسح على شعره وكان الاسد سبحان الله ماتحرك كانه حاس بموقف عزوف وسعود ولما تحرك الاسد صرخت
عزوف/سعوووووووود اطلع
سعود ماطلع وظل وقف مكانه
دخلت عزوف وسحبت سعود وطلعته
عزوف بهتمام/انت مجنون
سعود/لبيت امنيتك
عزوف/أي امنيه
سعود/انك تشوفين رجال واقف عند اسد بدون مايهاب
عزوف/وانت مصدق على طوول تسوي
سعود/عشانك بس
عزوف هجدت وسكتت
سعود/انا عطشان تبين شي تشربينه
عزوف/لا شكرا
سعود/اوكي
راح وجاب له عصير ولها
عزوف/وش دراك اني احب نكهه البرتقال
سعود/لاني اكثر شي اشوفك تشربين البرتقال
عزوف/مشكوور
سعود/العفوو
انتهى جزء ال15
|
|
|
07-30-2011
|
#16
|


ّ!@#$% الجزء ال16 ^&*)(_+
نايف/وهذه الخطه وش رايكم
الكل انبسط على فكرته
جاك/رروعه اوكي انا عاجبتني
لؤي/حتى انا
ابو عزوف/وانا
نايف/خلاص عزوف خلوها علي وانت عليكم سعود
الكل/تم
بعد ساعه كامله انفتح باب مبنى قصر لؤي
عزوف+سعود/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
استغربوا انهم مع بعض بس تغامزوا وسكتوا
ابو عزوف/اسمعوني حنا بنروح لرحله في جزيره واتفقنا تجون معنا
سعود/طبعا
عزوف/ايه انا معكم
سعود/بس أي جزيره
لؤي لما شاف ابو عزوف تورط تكلم هو
لؤي/جزيره ماتعرفونها جديده
سعود/متى نروح
لؤي/امممم اليوم الفجر
عزوف/يؤيؤيؤ الفجر
جاك/يالله يمدينا نوصل لانها بعيده
عزوف/اهااا اوكي انا بروح اخذ اغراضي
صعدت فوق ورتبت ملابسها واغراضها في شنطتها وبعد ماانتهت راحت لجناح ابوها ورتبت اغراضه في شنطته طلعت من الجناح ومعها الشنطه وراحت خذت شنطتها وطلعتها شافت خدامتين
عزوف/نعم هلا هناك شي
الخدامه1/ان السيد لؤي ارسلنا نحمل الحقائب
عزوف ابتسمت /اووه شكرا
خذوا الشناط منها ونزلوا لها وحطوها عند الباب
نايف يسلم عليهم/يالله مع السلامه
جاك/وين بتروحون
نايف/باخذ اهلي ونروح لشقتي
جاك يسلم عليها ويساسره/هيلكبتر الساعه 5 الفجر مجهزه في نفس المقر الي اتفقنا عليه
نايف/اوكي
سلم على الباقي وسلموا على ابو عزوف وطلعوا وبقى عزوف
عزوف/مع السلامه
لؤي جاء لعندها وسعود مراقبهم
لؤي نزل لمستواها/بشتاق لك يادبه
عزوف/حتى انا بشتاق لهدؤك بس راح اعزمك عندنا
لؤي/بجي كل يوم عندكم
عزوف/يووووووووه بيزعجنا ههههههههههه
لؤي/هههههههههههههههه
نط عليهم جاك /وانا بعد بجي معه وبنوم عندكم بعد
عزوف/لالا الا انت كان انتحر
جاك/هههههههههههههه حرام عليك يالشينه
عزوف/مخليه الزين لك
جاء معهم سعود
سعود/وانا بعد بجي معهم
عزوف/اوكي الله يحييك معهم
جاك/خلاص بنشووف بعض في الجزيره
عزوف/هههههههههههههه يالله طولت على ابوي ونايف
جاك/ابوي كذا ابوي قولي بابا للحين كم مره قلت لك دلع عدي وحسبي كم مرره اقولك
عزوف/هذا الي بينوم عندنا وع عليك
الكل/ههههههههههههه
طلعت وراحوا لشقه نايف
ابو عزوف/بسم الله ماشاء الله كنها دور مو شقه
نايف/ايه انا كنت اول موظف في مطعم والحين صرت مدير وعطوني سكن
ابو عزوف/مبرروك ماقلت لنا انك ترقيت
نايف/الله يبارك في بس ماجت فرصه اقولكم
عزوف/اهم شي لي غرفه
نايف/اكييد فيه اربع غرف ثنتين جناح وثنتين غرف عاديه واربع حمامات(الله يكرمكم)غير الاجنحه ومجلسين ومقلط ومطبخ وصاله
عزوف/ماشاء الله بروح اخذ لفه فيه
وراهم نايف البيت وختارت عزوف جناح وابو نايف جناح ونايف نفس غرفته ماتغيرت
ابوعزوف/شوف ياولدي يمكن نرجع الرياض بعد سبوع يمكن عشان اشاعاتي مابعد طلعت
نايف/عادي اخذ اجازة وعزوف بعد بتبدء السنه الجديده وراح تكمل جامعتها هنا ولالا عزوف
عزوف/اممممم يمكن مو اكيد
نايف/يصير خير المهم انتوا ارتاحوا ورانا رحله بكره الفجر
ابوعزوف/أي والله فيني نووووم
عزوف/هههههههههه وحتى انا فيني نوووووم
نايف/انا شوي وانام
ابوعزوف/تصبحون على خير
عزوف+نايف/وانت من اهله
عزوف/يالله تصبح على خير
نايف/وانتي من اهله جهزي كم لبس معك عشان الرحله
عزوف/مجهزتها قبل
نايف/اوكي
%%%اليوم الثاني الفجر%%%
طبعا الكل تجهز ومتحمس لرحله
عزوف/تاخرنا
نايف/يالله خلصنا
ابوعزوف/يالله
طلعوا واجتمعوا كلهم عند الهيلكبترات
لؤي جاء بعدهم/صباح الخير
الكل/صباح النورر
ابوعزوف/حنا اكتملنا خلاص ولا في احد باقي
جاك/لا هذا حنا
ابو عزوف/يالله اجل اركبوا
الكل ركب لؤي ونايف وابوعزوف مع بعض جاك ووريف مع بعض سعود لحاله
عزوف/يبه بركب معكم
ابوعزوف/مافي مكان وين نحطك فيه روحي اركبي مع أي احد
عزوف/مافي اماكن
لؤي/شوفي هيلكبتر الاسود روحي شوفي في احد ولا اركبي
عزوف/اوكي
راحت واقلعت كل الهيلكبترات مابقى غير حق سعود وطبعا اتفاق منهم عشان تركب معه
عزوف تتنهد بقرف/يوووووووة راحوا
سعود/بسرعه اركبي
عزوف طبعا وين تروح ركبت غصب
واقلع الهيلكبتر
سعود/طلي شوفي الارض من بعيد شكل حللو
عزوف تلتفت على الشباك/واااااو بس يخووف
سعود/هذا الحين على الارض شوي ونجي فوق البحر
عزوف بخوف/بحر لالالا
سعود/هههههههههه عادي
عزوف/ميت قلبك انت
سعود/قلي ميت من زمان بس عادي الحين نسافر بطياره على الدول الثانيه فوق البحر وقفت على هيلكبتر
عزوف/فيه شي لبس حمايه لو طاحت
سعود/اكييد بس تفائلي بالخير
عزوف/اقول لو لو مو بيصير
سعود مايبي يفتح نقاش معها/طيب عزوف انتي قلتي ان لؤي بيعلمك السباحه في البحر
عزوف/مافي وقت وجت الظروف وراء بعض
سعود/اهاااا الله يعين
بعد كم ساعه وصلوا ..خذوا لهم شاليهات على البحر وناموا عشان يصحصحون
**شاليه ابو عزوف**
عزوف/وشذا في الجزيره الجو دافي
نايف/انا غيرت ملابسي توقعت الجو بارد زي لندن
عزوف/بروح اغير انا احتريت
دخلت شاليها الخاص فيها تروشت وبدلت ولبست بنطلون برموده اخضر فسفوري وقميص ابيض وربطت اخر القميص وصندل ابيض وشعرها مجعد بس وطلعت وراحت لشاليه ابوها
عزوف/تامرون بشي انا ماراح انوم
ابو عزوف/نومي يابنت تونا الصبح
عزوف/والله والله حلفت منووم الجو الصبح مع البحر يجنن
ابو عزوف/انتي صاحيه؟؟
عزوف/ماعلي منكم تبون تنومون نوموا انا بطلع
ابو عزوف/انتبهي لنفسك بس
عزوف/ان شاء الله
طلعت وعلى طول ركض للبحر تلعب فيه ماحست الا بشخص حط يده على عيونها
......./من انا
عزوف/لؤي لؤي لؤي اعرف نبره صوتك المبحوحه
لؤي وخر يده/ههههههههه بسم الله
عزوف/ليش مانمت
لؤي يحرك رجله في البحر/ماحبيت افوت الجو الرايق والصبح الحلوو
عزوف/أي الصراحه خطييييييييير
لؤي/غريبه داخله في البحر وانتي تخافين
عزوف/واقفه وانا خايفه الحين
لؤي/ههههههههههههه
عزوف/الكل نام
لؤي/والله مدري يمكن
عزوف/وش رايك نفطر على حسابي
لؤي/هههههههه صرنا نقول على حسابي
عزوف/لازم نرد الجميل لو شوووي
لؤي/ماطلبت منك تردين الجميل
عزوف ابتسمت/لازم تتطلب عشان ارده شين وقوه عين
لؤي حط يده على طتفها/ماودك تفطرينا بس
عزوف/يالله
سعود كان يشوفهم مع شباك الشاليه ومحترق
يكلم نفسه /بس لو يتكلم وش بقول ااااخ ياقلبي
راحوا مطعم الشاليه وطلبوا لهم فطور
عزوف/وش تذكرك جلستنا الحين فيه
لؤي يفكر/امممممممممم مااذكر
عزوف/فكر طيب
لؤي/امممممم والله مااذكر
عزوف/لما سامحتني وطلبت مني اتعشاء معك ماتحس المطعم هذا نفس جو المطعم الي تعشينا فيه
لؤي ابتسم/اهااااا الا انا تو اقول في نفسي كأني قد جلست هنا
عزوف/أي انا من يوم حطيت رجلي وقلبي قارصني سبحان الله نفس التصميم والمكان عند البحر وكل شي
قطع عليهم الجرسون وحط لهم فطورهم
لؤي/شكرا
الجرسون/عفوا سيدي
عزوف/وش دراه بعد هذا بسيدي
لؤي/نسيتي اني امير
عزوف/اوووووه والله ناسيه سيدي
لؤي/ههههههه ماناسبتك سيدي لاتقولينها الله يعافيك
عزوف/ههههههههههه
فطور ومع سوالف وضحك
لؤي/يالله الجلسه ماتنمل معك
عزوف/الله يسلمك حتى انا ماودي اقوم
لؤي/لالا عاد كلت وجاني النووم
عزوف/ههههههههههههه حتى انا بس الجلسه هنا حللوة
لؤي/خلاص نتغداء هنا
عزوف/اكييد عاد ماني بعازمتك اعزمني
لؤي/يووووووه بخيله
عزوف/انا بفطرك وانت غدني
لؤي/ولا يهمك يالله نمشي
عزوف/نمشي
طلعوا وراح كل واحد لشاليه ونام
^^^الظهر^^^
الكل صحا وقام مابقى غير عزوف وسعود
ابوعزوف/يالله نروح
الكل/يالله
خذوا اغراضهم وكل شي لهم وراحوا لجزيره ثاني بعيده عن الجزيرة الي كانوا فيها ومجهزين كاميرات في الشاليه وكل مكان في الجزيره الي هم فيه قبل عشان يراقبون عزوف وسعود وخذوا معهم كل الموظفين في الجزيره صارت فاضيه بس عزوف وسعود فيها ..صحت عزوف على صوت سعود
طمرت من السرير
عزوف بروعه/نعم وش جابك هنا وليش جاي
سعود ارتاع/الجزيره خاليه مافيها احد
عزوف تنط من السرير على الارض
عزوف/والله
سعود/تعالي شوفي برا حتى الموظفين مافيه
طلعت عزوف تركض وتتلفت وتدور
عزوف/وشلوون اكييييد نسونا هنا
سعود يمكن/بس للاسف حتى موبايلاتنا خذوها معهم
عزوف/لااااااااا اكيد صاير شي
سعود ابتسم حاس انها لعبه بس فرصه انه يجلس مع عزوف
عزوف/وش نسوي
سعود/ولا شي عادي نجلس هنا لما يجون
عزوف/وش هالبرود الي انت عايش فيه كيف نجلس هنا ومحد فيه غيرنا
سعود يجلس على كرسي قدام البحر/تبين اصرخ واصيح عشان ترتاحين حتى لو انتي صرختي وصحتي محد رااح يسمعك ولا يدري عنك لان الجزيره هاذي محد يجيها الا قليل وبعيده عن لندن
عزوف تجلس على الكرسي الثاني/مافي امل
سعود يهز راسه بلا
عزوف/ اووووووف
سعود/وش اريك نتغداء صراحه انا جوعان ولا كلت شي عقب امس
عزوف/يالله بس قبل بروح اصلي الظهر
سعود/اوكي انا هنا انتظرك
عزوف/خلاص دقائق بس
ركضت لشاليها وتوضت وصلت ورجعت لسعود الي كان يحرك رجليه على البحر
عزوف/دووووودي
سعود التفت بصدمه/دودي
عزوف حكت راسها بحراج/هذا دلع اسم سعود مااقصد
سعود مستانس/لالا خلك على دودي احلى من سعود
عزوف منحرجه/اممممم طيب
سعود/يالله نروح المطعم
عزوف/يالله
دخلوا وكان فااضي
عزوف/حتى موظفين المطعم ماخذينهم
سعود/ولا كائن حي في الجزيره اقولك الا حنا
عزوف/يعني حنا نطبخ
سعود يتلفت/شايفه احد غيرنا
عزوف تدور معه /لا
سعود ضربها على راسها بخفيف/ههههههه والله مجنونه
عزوف توها تفهم/اهاااههههههه تتهزء انت ووجهك
سعود/ههههههههه تعرفين تطبخين
عزوف/ ايهاعرف وانت تعرف تطبخ طيب
سعود/تقريبا
عزوف/خلاص نتساعد
سعود/تم
لبسوا لبس الطبخ فوق ملابسهم وعزوف تقول لسعود طلبات الاكل وهو يجيبها ويقطعها
سعود تدمع عيونه/حراااااااام عليك بصل بصل
عزوف ميته ضحك عليه/ههههههههههههههههههههه
سعود/والله اوريك هيين تضحكين
عزوف/ماتقدر علي قطع صغار وزي الناس بسررعه بعد
سعود يفرك عيونه/أي اوامر ثانيه
عزوف تفكر/امممممممممم ابيها دوائر مو مربعات هههههههههههههههههههههههه
سعود وقف تقطيع/لا عااااااااد
عزوف/ههههههههههههههههههه امزح امزح
سعود يشم/شي احترق
عزوف صرخت/الباســــــــــــتا
ركضت للفرن وسكرت النار بسرعه وقعدت تحركها تشوف هي احترقت ولالا
سعود/هاااااه احترقت
عزوف/شي محترق وشي لا
سعود/خلاص مو مشلكه يالفالحه
عزوف/تتهزء هااااااه
سعود/ههههههههه لالا مااقصدك
قعدوا يتفننون في الطبخ وكل واحد يخترع له حركه في طريقه ترتيب الاكل
سعود/انا متعود على طريقه الاكل كذا
عزوف/انت مسوي لي راقي اقول اركد بس
سعود/انتي تحطين الاكل بدون زخرفه
عزوف/زخرفه وييييين انت عايش اول مره ادري في زخرفه في الاكل
سعود/ياغبيه يعني ترتيب ذوق
عزوف/اقوول تاكل مثلي ولا لاتاكل
سعود يحط يده على خصره/لاوالللللله ومن الي مقطع السلطه والبصل هذا الي اوجع عيوني هاااااه
عزوف/هي هي هي انت انا بحط بطريقتي تجربه بكيفك ماتبي موب لازم تاكل
سعود/بعد تحرقه وتتامر
عزوف/والله محد حلف انك تاكل
خذت الاكل وطلعت عند البحر وحطت الاكل على الطاوله وجلست تاكل
سعود/عشاني جوعان باكل
جلس واكل وتمتع في طعم الباستا الي مسويتها
عزوف شبعت بس هو مازااااال ياكل
سعود يتنهد/الحمدالله ياربي
عزوف/هههههههههههههههههههه صحه وعافيه ...الحين مزعجني ماني بماكل وخصلت الباستا كلها
سعود/اذكررري الله بس عجبتني
عزوف/ تف تف تف ماشاء الله مو ناقصتك انت بعد
سعود/بروح اغسل
راحوا كلهم ولما غسلوا رجعوا جلسوا على الرمل الي قدام البحر
عزوف تلمس الرمل وتطيرها بيدها/وش رايك نسوي اشياء برمل
سعود بقرف/لالا قرف
عزوف/والله وناسه جرب
سعود/وش ورانا بس شلون نسوي مو لازم مويه
عزوف/الا البحر قريب
سعود يرفع اكمامه /اووكي يالله
بدوء يسوون اشكال بطين
عزوف/وش تسوي سعود خلني اشوف
سعود/لالا لاتشوفين الا اذا خصلت
عزوف تطل/ليه وش مسوووي
سعود يغطي /مفااجاءه اصبري لاتشوفين
عزوف/حمستني ابي اشووف
سعود/دقائق بس احط اللمسه الاخيره
عزوف/يالله انتظرك
سعود بعد ماحط اللمسه الاخيره
سعود/يالله شوفي
قربت عزوف تشوف وش مسوي وارتاعت راسم قلب وكاتب تحته
((يمكن اكون معك قسيت او صديت عنك وجفيت لكن تاكدي فيني طبع اذا حبيت وفيت))
وفي النهايه((مجنونك دودي))
التفت عزوف عليه وتحس الدموع غرقت عيونها
ابتسم لها سعود ابتسامه ذوبت عزوف
ماقدر تتحمل عزوف ونزلت دموعها
سعود يمسح دموعها/ماعاش من ينزل دموعك وانا حي لمها سعود ووقفها
سعود/انا وعدتك اني اتم معك طوول العمر تذكرين
عزوف تهز راسه بنعم
سعود/وانا بنفذ وعدي وراح اتم معك طوول العمر الا اذ كتبه ربي
عزوف بخوف/بسم الله عليك
سعود/تخافين علي
عزوف استحت ونزلت راسها
سعود/يالبى الي يستحووون
عزوف/خلاااااص عاد
سعود يأشر على قارب/وش رايك نركب
عزوف/بكيفك
سعود/الا يالله نركب قبل تغرب الشمس
عزوف/اوووكي
ولما ركبوا
عزوف/تعرف تسوق
سعود/شرايك على قولتك طول وعرض
عزوف/هههههههههههههههه
ولما بداء سعود يمشي بالقارب
عزوف/انتبه والله خايفه
سعود يمزح /لالا تحطميني كذا
عزوف/مو خايفه انك انت الي تسوق خايفه من البحر بكبره
سعود/والله رروعه
بدء سعود يسرع ويلف يمين يسار
عزوف واقفه وتصارخ/واااااااااااااااااااااااااااااااااااو يجنن
سعود/عجبك
عزوف/بقوووووووووووووة عاجبني
سعود/اجلسي لاتطيحين
عزوف/لااااااا منظر البحر مررررره حلوو
سعود/انتبهي على نفسك
عزوف تنطط وحافيه بعد مالبست شبشب ولا شي
عزوف/والله منظر مايتفوت
وفجاءه زلقت بحركه سريعه من سعود ترك الي بيده وركض لها ومسكها من ظهرها قبل لاتطيح وهي ماسكه ياقه قميصه وصارت قريبه مرررره منه وتلاقت العيوون لدقائق بسيييطه ...صار العيون تحكي عجر اللسان يقولها
يا ملهمتنـي كـل مـا قلـت لبيـه
لبا عيون{ن} جابـت العيـد فينـي
ولبا غرامك كل مـا حـل طاريـه
ولبا خفـوق{ن} بالغـلا يحتوينـي
شفت بيمين العين عشق{ن} تخفيـه
كنه غرامي فيـه واحـلا سنينـي
وشفت بيسار عيونها ظامـي التيـه
رجل{ن} قضى باقي حياته حزينـي
ياويش باقي من الحـلا ماخذيتيـه
حلا بني جنسك معـا كـل زينـي
سـم العقـارب للعـواذل سقيتيـه
وانا من احلا كاس عشقك عطينـي
قد قلت لك زيـن العـذارا ملكتيـه
واليـا سمعتـي كلمتـي صدقينـي
عزوف حست ان سعود سرحااااان فيها دزته على وراء لما وقف نفسه قبل لايطيح في البحر
عزوف بخوف/بسرعه رجعني لشاليه
^^^في الجزيره الثانيه^^^
ابو عزوف توه قايم من النوم/وش صار عليهم
جاك/ركبوا القارب وصار موقف (مسك يده الثنتين بحماس ) بس عزوف خربته الله يهديها وبغت تطيح سعود في البحر هالبنت هاذي ماتعرف شي اسمه بنت يعني نعومه ماااتفهم ابد
ابو عزوف تحمس معه/وش صار وش الموقف؟؟
جاك/الحين بيرجعون لشاليه وبعطيك كاميرا تصوير القارب
ابو عزوف/اووكي
%%%في الجزيره%%
نزلت عزوف من القارب تركض لشاليها وعلى طولت انسدحت على السرير مع تنفس سرريع و تتذكر نظرات سعود لها
عزوف تكلم نفسها/لا سعود مو كذا سعود اكبر من كل الي صار ايه سعود اكبر من كذا
انطق باب الشاليه وانتفض جسمها
عزوف/مـ ين من عند الباب
سعود/هذا انا
عزوف خافت اكثر ومسكت مخدتها بقوة
سعود/عزوف افتحي
عزوف/وش تبي
سعود/ابي اتكلم معك ثواني
عزوف قامت لعند الباب وقلبها يضرب
وفتحته شوي
عزوف/نعم
سعود/وش فيك طيب افتحي الباب ادخل على الاقل
فتحته ووقفت بخوف ..سعود حس انها خايفه منه
سعود/اممممم انا اسف على الي صار تو بس ماكان قصدي وامممممم ومابيك تفهميني غلط لاني مافكرت بشي ثاني بس كنت خايف عليك
عزوف ساكته
سعود/اممممم انا باخذ غفوه تحتاجين شي
هزت راسها بلا
سعود/اوكي براحتك اذا حتجتي شي انا موجود
طلع وهي على طول سكرت الباب هو ابتسم على حركاتها وتفكيرها المنحرف
انتهى جزء ال 16
|
|
|
07-30-2011
|
#17
|


!@#$% الجزء ال 17 ^&*)(_+|
ولما غابت الشمس وطلع ضوء القمر وعم السكووون في الجزيره ماعاد صوت امواج البحر
طلعت عزوف من شاليها واستقبلها الهواء البارد رجعت على طوول وخذت لها وشاح ولفته على نفسها وطلعت شافت سعود توه طالع من شاليهه التفت ولما شافها ابتسم
هي تتصنع الابتسامه جاء سعود عندها
سعود/الجو بارد باليل
عزوف تفرك يدها/مرررره
سعود/تهقين نلقى هنا حطب
عزوف/مدري مااظن
سعود/وش رايك نبحث
عزوف/يالله
مشوا يبحثون ودخلوا على اشجار طويله
عزوف مسكت ذراع سعود بخووف وحط يده على يدها يطمنها
سعود/لا تخافين مافي شي
كملوا طريقهم وهي ماسكه فيه وفجاءه سمعوا اصوات حيوانات هايجه
مسكت سعود من ذراعه/خااايفه
سعود قربها له/توكلي على الله
عزوف/ونعم بالله
سمعوا صوت صرخه وصرخت عزوف بقوة وبحركه سريعه ضمت سعود وتمسكت فيه بقووووة لدرجه ان سعود ماقدر يحرك يده
سعود/نرجع لشاليه
عزوف بعدت عنه وبخوف/ايه ايه بسررعه خاااايفه
مسك يده سعود والتفتوا بيرجعون الا يشوفون نمر كبير ومبين عليه جوعااان
رجعوا على وراء
سعود/لا تصرخين ولا تركضين سوي نفسك عاديه
عزوف وهي تصيح/طيب
مشوا لكن النمر يتقدم يمشون وهو يتقدم لهم
ولما خلاص النمر فتح فمه ماعاد قدروا ركضوا وهو يلحقهم طبعا الاسرع النمر بعدوا عن الشاليه وماعاد عرفوا وين مكان الشاليه وصار كل شي حولهم اشجار واصوات حيوانات
عزوف وهي تركض/خلاص تعبت ماعاد اقدر
سعود/حااولي
التفت سعود على وراه وشاف النمر قرب مرررررره منهم مسك عزوف من ذراعها وسحبها معه حاول بقد مايقدر انه يضيع بالنمر ولما شافوا شجره مائله و يستطيع احد يصعدها طمر سعود عليها ورفع عزوف معه ولما صعد عزووف زلقت وطاحت من على جذع الشجره وصار سعود اسرع منها ومسك ذراعها والنمر تحت عزوف مباشره
سعود يحاول يرفعها وهي وترته بصراخها
سعود وهو يرفعها/عزوووف اهدي اهدي
عزوف تصارخ/بسرررعه سعووود بسررررعه
استجمع قوته ورفعها باقوى ماعنده وضمها بقوة مع تنهد برتياح وهي تعلقت فيه وصاحت بصوت عاااالي
جلسوا حوالي نص ساعه فوق الشجره ولما فقد الامل النمر راح واختفى
عزوف/يمدينا ننزل ونرجع لشاليه
سعود/يمدينا بس مادري الشاليه بأي طريق
عزوف بخوف/وين نرووح
سعود/خلينا ننزل من الشجره قبل
نزل ومسك عزوف يساعدها تنزل
سعود/وش رايك نمشي لما يفرجها ربي
عزوف/ انا معك في أي مكان بس طلعني من هالغابه
سعود/بأذن الله احاول اطلعك من هنا
مشوا مشووار طويل بهدوء لما شافوا جبل ومكان مفتوح
عزوف/انا جمدت من البرد خلنا ندخل هنا
سعود/يالله
دخلوا في هالمكان
عزوف /هذا كهف
سعود/ما اظن
شاف حطب على جنب وركض له سعود
سعود/اووووووف مامعنا شي كبريت ولاعه
عزوف/لا
جلس يفرك حططبه بحطبه ثانيه لما اشتعلت
جلسوا عندها يدفون
عزوف/نجلس هنا لما الصبح
سعود/هذا الي افكر فيه الحين ليل وكل شي ظلمه واذا جاء النهار فيها حلـال
عزوف/انا ماقدر فيني النوووم
سعود تسند على الجدار الي خلفه ومدد رجوله
سعود/حطي راسك على رجولي
عزوف/لا انا راح انسدح في أي مكان
سعود بجديه/قلت حطيه على رجولي المكان هنا ما ينظمن نظيف ولالا
عزوف سوت الي يقول عليها وحطت راسها على فخذه وفرشت الوشاح عليها
سعود/تصبحين على خير
عزوف/وانت من اهله
شوي شوي الا نامت وسعود جلس يلعب بشعرها ويفكر في مرضه وانه ماراح لمراجعته الاخيره تخيل نفسه ميت وتخيل عزوف مع شخص ثاني غيره تنهد بضعف وطرد الافكار السيئه من باله وماحس بنفسه الا عزوف تصحيه من النوم
سعود فتح عيونها/صباح الخير
عزوف/صباح النور
التفت سعود على الغابه/الساعه كم
عزوف تشوف ساعتها/6 الصبح
سعود/اووكي يمدينا ندور على الشاليه
طلعوا من المكان ومشوا يبحثون عن الشاليه
سعود/ارتحتي في نومتك
عزوف/لا صحيح اني نمت بس كنت اقوم ونوم لما جاء الصبح وانت ؟؟
سعود/والله انا نمت ولا دريت عن نفسي الا من قبل شوي لما قومتيني
عزوف/هههههههههههههه ماشاء الله عليك قلبك ميت
سعود تنهد/على وشك الموت
عزوف حست في كلامه له معنى وسرحانه الغريب
سكتوا وكملوا طريقهم الطووويل والمتعب وفجاءه صرخت عزوف/اااااااااه
سعود ارتاع /وش فيك
عزوف تنطط/اااخ مدري شي قرصني ااااااااه
سعود/قارصك وين
عزوف/برجلي يوووووجع ااااااه
نزل سعود ومسك رجليها /وين
عزوف/اول الساق فوق الكعب
حط يده سعود على الدم القليل /ينزف
عزوف/ااااه لاتلمسه يووجع
سعود/تقدرين تمشين
عزوف/لا اييييييي رجلي
سعود بحركه سريعه رفعها وشالها
عزوف/لالا نزلني مايحتاج تشيلني
سعود ابتسم/وانا اقدر اشوف عزوف حبيبه قلبي تتألم واتفرج عليها
عزوف سكتت وش اسكتت حتى ماعاد تحركت وانقلب لون وجهه وحالاتها حاله
سعود/غمضي
عزوف/ليش
سعود/غمضي واتني ساكته
عزوف/اوكي
غمضت ومشى فيها سعود لما وقف
سعود/خلاص افتحي عيونك
فتحتها وشافت البحر على طووول وصرخت
عزوف/وصلنا
سعود/اخيرا الحين اكيد صكت الساعه 12 الظهر
عزوف/اكييييييد خلاص نزلني
سعود/لا ماراح انزلك الا اذا وصلتك عند شاليهك
عزوف/وش دعوه كلها خطوتين
سعود هز راسه بنفي ووصلها عند شاليها
عزوف/شكرا تعبتك معي
سعود/دقايق بس
راح وجاب معه اغراض الاسعافات الاوليه
عزوف جالسه على السرير/ليش كلها قرصه وتخف
سعود يرفع رجليها /انتي تدرين يمكن تصير هالقرصه تسمم لك
عزوف تسحب رجلها/طيب انا بعالج نفسي
شدت يده على رجلها وقعد يعقم بذمه وضمير
سعود/خلاص
عزوف/شكررررا
سعود/العفووو
طلع وكل واحد خذ له شور وناموا بعد الجهد الي مشوه
@@في الجزيره الثانيه @@
جاك/وااااااااااااااااو توني احس ان سعود يعتمد عليه
لؤي/سعود ماتعود على تحمل المسؤوليه عشان كذا تشوفه متووتر
نايف/بس الصراحه كأني اشوف فلم مو مصدق
ابو عزوف/الي شافوه في الغابه مو سهل
جاك/لو انا كنت معهم اغمى علي ههههههه
نايف/ههههههههههه صدق والله النمر هذا خطيييير
وريف/اهم شي انهم رجعوا بسلامه
الكل/أي والله
((في الجزيره))
عزوف لبست بنطلون شيال جنز شورت فوق الركبه مباشره وتيشيرت كت ابيض وصندل ابيض وجعدت شعرها ولبست ساعه ابيض وحطت واقي على وجهه وبس طلعت من شاليها وراحت تسوي غداء دخلت المطعم ولبست لبس الطبخ وبدت تطبخ ...سعود لانه منقرف من نفسه طول وهو يتروش ولما خلص طلع ولبست بنطلون تايقر شورت فوق الركبه وقميص بني خفيف يبين جسمه ولبس شبشب تايقر وترك شعره مجعد طلع يدور عزوف الا شاف الاكل على الطاوله ابتسم
وراح يشوف وش طابخه جلس على الكرسي يحتري عزوف وبعد ثواني جت ومعها كاسين فيهم عصير كوكتيل ابتسمت لما شافته جالس وهو ابتسم لها
حطت العصير على الطاوله
عزوف/ وش رايك
سعود/رووووعه بس مابعد ذقت الطعم
جلست وتحط له الاكل في صحنه
عزوف/يالله ذق وقل لي رايك
سعود/بسم الله
(((في الجزيره الثانيه)))
جالسين يتغدون وهم يتفرجون على عزوف وسعود
لؤي/شوف سعود كيف ياكل هههههههههههه
جاك/من عاشر قوم 40 يوم صار منهم
لؤي/هههههههههههههه تقصد عزوف
جاك/ومن غيرها
لؤي/حراااام عليك
جاك/عساهم بس يصلحون مع بعض
لؤي/امييين
$$في الجزيرة$$
سعود/معك لبس فخم
عزوف استغربت/ لا طبعا
سعود/يعني شوي فخم كذا
عزوف/امممممممممم لا ليه طيب
سعود وقف/اووكي يمكن اتاخر لاتخافين
عزوف/اصبر وين رايح
سعود/اصبري بس انتي
توها بتكمل الا سعود يركض لجهه
&&في الجزيره الثانيه &&
نايف/سعود جاء لجهتنا
طمروا كلهم/وشلوووون
نايف/شوف الكاميرا سعود للجزيره الي حنا فيها
لؤي/مو صاحي كيف يجي هنا المسافه بعيده
نايف/مادري
وقفوا كلهم يتبعون سعود وين يروح له لما اختفى
جاك انقهر/اغبياء ماحطينا كاميرات على باقي الطريق
نايف/اوووووووووف شنسوي
ابو عزوف/اصبروا شوي اذا مارجع ولا شفنا حل
جلسوا شوي ينتظرون الا شافوا سعود راجع ومعه كيس بيده طمروا لتلفزيون
##في الجزيره ##
عزوف لتفت لقت سعود جاي يركض وقفت وراحت له
عزوف/وش معك ووين رحت
سعود عطاها الكيس/ابغاك تكونين جاهزه الساعه 7
عزوف تفتح الكيس/وش هذا
سعود/روحي البسي وتجهزي بسرررعه
ركضت عزوف لشاليهها وفتحت الكيس وطلعت الي فيه
...اما سعود راح لشاليهه ولبس بدله بنطلون اسود وقميص فخم احمر واسود وجزمه اسود وساعه رااقيه اسود لمعتها قوويه وخاتم الفضي و ظبط شعره بجل وتعطر ووقف قدام المرايه برضا وخذ المعطف الاسود وحطه على يده بشكل راقي وجلس بنتظر عزوف ...انفتح باب شاليه عزوف وطلعت تخدر سعود من جمالها وجاذبيتها وقفت بالفستان الوردي المشجر بدرجات الفوشي مع الابيض قصير نص الساق كم طويل بف والثاني سيور وتحت الصدر ماسك على الجسم لما الخصر بعدين كلوش وظبطت شعرها بلاستشوار وحطت غلوس فوشي مع المسكرا الاسود والكحل الفوشي ومع بلشر خفيف واكسسوار حلق وخاتم ساعه وصندل كعب صغير وردي ومعطف ابيض حاطته على يدها راحت لسعود الي للحين متخدر
عزوف مع ابتسامه/شرايك دوودي
سعود متنح للحين
عزوف ضربته على خده بخفيف/دوودي
سعود صحا على عمره/هلا وش بغيتي ماسمعت
عزوف تدور/ وش رايك
سعود/متميزة بازين والحلا
ابتسمت عزوف/هذا من ذوقك الا ليش جبت لي هالفستان
سعود/بنروح مشوار
عزوف/وووين ليكوون بس الغابه
سعود/ههههههههههههههه لالا اكتشفت قريه قريبه من الجزيره ولما رحت اتاكد عرفوا اني سمو الامير سعود ولزموا علي اني اجيهم اتعشاء عندهم وقلت ليش لا
عزوف/اووكي بس تقول الجزيره بعيده
سعود/ايه هاذي القريه فقيره جدا وماحبيت اكسر بخاطرهم
عزوف/الله يعينهم
مد سعود ذراعه/سرينا
عزوف مسك ذراعه مع ابتسامه ذوبت سعود/سرينا
مشوا ولما انتصفوا في الطريق
عزوف/تعبت بفسخ صندلي
سعود/تمشين حافيه
عزوف/شسوي تعبت بالكعب
فسخت صندلها وحطتها تحت ابطها
سعود/هههههههههههه لهدرجه خايفه عليها تضيع
عزوف/مرررره هههههههههههههه
لما وصلوا القريه اسقبلوهم اهل القريه بحراره و بفرح
الشايب/هل هذه زوجتك سيدي؟؟
سعود يناظرعزوف ويبتسم/قريبا سوف نتزوج
الشايب/نتمنى لكم السعاده والتوفيق
كانوا جالسين حولين النار لدفيهم
الشايب/تفضلوا بالجلوس معنا
وسعوا لهم وجلسوا معهم
عزوف تساسر سعود/ياحليلهم والله يرحمون
سعود/مبسوطه هنا ولا نرجع
عزوف/لالا خلنا معهم شوي
الشايب/الق علينا يا سام بعض من اغانيك
سام/يــومـاا جميل أيقظني بلطف , شـروق شمسي ..
تماما مثل أميرة في احدى الحكايــاات , ..
سـأغلق عينـي وأنتظر ..
عنــدما افتح عيني , رجــاءا إبقى بجانبي , طلقة حب ..
مثل أمير في احدى الحكـاايات , إنظر و إبتسم لي ..
حتى لو لم تعرف ذلك , لآ يوجد سواك في نظري ..
ولآ تعلم بأن قلبي يخفق , صوت ضربـاات قلبي ..
أريد ان احبك , اريد أن اكون معك ..
شعوري , هل تستطيع ان تشعر به ..
تعال الي , تعال اقترب قليلآ وخذ قلبي بعيدا ..
كل يوم يومـاا جميل , كل يوم سأهمس لك ثانية ..
أحلى من الحلوى , أنا سـأعطي حبي إليك ..
تتهجىء قراءة الســحر شـا لالا ..
إبتســامتك تبدو مثل شروق الشمس الدافئة ..
قلبي يخفق مرة اخرى ..
الأن قل لي ..
انسجموا كلهم معه ودخلوا جوا ويصفقون بهدوء وهو يغني
سام/أريد أن احبك , اريد ان اكون معك ..
شعوري , هل تستطيع ان تشعر به ..
تعال الي , تعال اقترب قليلآ وخذ قلبي بعيدا ..
كل يوم يومـاا جميل , كل يوم سأهمس لك ثانية ..
أحلى من الحلوى , أنا سـأعطي حبي إليك ..
أريد أن احبك , اريد ان اكون معك ..
أنا سـأعانقك بشدة , يومــاا جميلآ ..
أرجوك حاول ان تشعر بقلبي ..
معــاا إلى الأبد ..
لآ لآ لآ لآ , لآ لآ لآ لآ … كل يوم ســأجلب السعادة فقط ..
أحلى من الحلوى , أنا سـأعطي حبي إليك ..
سام/شكرا
صفقوا له بقوووة
سعود/حلوووة مره الغنيه
عزوف/دخلت جو بغيت انووم
سعود/ههههههههههههههه ماصدقتي على الله انتي
عزوف/هههههههههههههههههه
الشايب/احضروا بعض من الحلوى والشاي لسيدي وخطيبته
قاموا نساء القريه بتجهيزات ولما خلصوا قدموها لهم
الفتاه/تفضل سيدي
سعود منقرف ماياكل اكل ناس غريبين
سعود مايبي بكسر بخاطرهم خذ له/شكرا
الفتاه/عفوا سيدي
وخذت عزوف
الشايب/مارايكم بالحلوى
عزوف/انها لذيذه جدا
طلع واحد من الجالسين قيتار وجلس يغني ويدق بالقيتار قاموا يرقصون
الفتاه تمسك عزوف/تعالي سيدتي
عزوف/لالا انا لااعرف هذه الرقصه الغريبه
الفتاه/سوف اعلمك هيا تعالي
التفتت على سعود يعني انقذني
سعود/هههههههههه جربي
قامت عزوف معهم وقعدوا يعلمونها على رقصتهم وظبطتها
سعود كان بس يتاملها طريقه ضحكها حركاتها خجلها غميزاتها المحفووره و رزتها وقوه شخصيتها سرح فيها
وراح لعالم مايسكنه غير عزوف وبس
الشايب/سيدي سيدي الامير قم برقص
سعود ولا يدري عنه
الشايب/سيدي هل تسمعني
حس سعود في احد يناديه وفاق من سرحانه
سعود/نعم هل تريد شي
الشايب/قم برقص
سعود/لالا انا لااعرف
الشايب/انها رقصه ممتعه جربها
قومه الشايب غصب انتبهت له عزوف واشرت له بمسكيييين وتضحك عليه وهو يتوعدها
الشايب يعلم سعود/ارفع رجلك هكذا
سعود يطبق ويرفع رجليه
الشايب/اسدل عنقك
سعود يحاول يتحمل الشايب لانه كبير في السن
عزوف خافت ان سعود يجيب العيد لانه بين انه متضايق راحت له وقال لشايب
عزوف/انت ارتاح وانا سوف اخبره برقصه
الشايب/شكرا سيدتي
عزوف/عفوا
سعود/يوووه فكيتيني منه
عزوف/والله انه طيوووب
سعود/انا عارف بس مااحب احد يغصبني
عزوف/اقوول ترا الرقصه حلووة جربها
سعود/فكينا انتي الثانيه وشذي الرقصه جالس اتمغط انا ولا العب باليه
عزوف/هههههههههههههههههههه
سعود/كملي الرقص الي مدري وش يبي وانا بروح لدوره المياه
عزوف/اووكي انتبه على نفسك
بعد سعود عن نظرها وراح المطبخ بسررعه مع نساء القريه الي متفق معهم وظبط كل شي ورجع جلس معهم
عزوف جلست معه
عزوف بتعب/تعبت ممررره
سعود/جالسه تتمغطين لك ساعه
عوزف/ههههههههههههههه وراك انت على رقصهم هم كذا
الشايب غمز لسعود وسعود هز راسه بنعم
جابوا نساء القريه العشاء وحطوه على السفره وحطوا لسعود وعزوف طاوله خاصه فيهم
سعود/شرايك بألاكل
عزوف/مررره حلووو
سعود ابتسم/هذا من ذوقك
عزوف استغربت/ليش موب نساء القريه مسوينه
سعود/امممممم لا نوعا ما
عزوف ارتاعت/اجل من
سعود/انا وياهم سويناه
عزوف/ههههههههههههه من جدك
سعود/ليه مو مصدقه تبين تتاكدين
عزوف/لالا مصدقتك بس شلوون وليه
سعود/اليوم نزل ثلج على الجزيره الي كنا فيها والحين الساعه 2 الليل
عزوف ابتسمت/لاتقوول انه يوم عيد ميلادي
سعود/طبعا
عزوف شوي وتصيح/سعووود
سعود/لبيه يا قلب سعوود
عزوف/للحين مانسيت
سعود/في احد ينسى يوم مثل هذا
عزوف/لاتخليني اصيح
سعود/وانتي دموعك على طوول ههههههههههههههه
عزوف فيها الضحكه/شسوي فيك انت السبب
سعود ارتاع/انــــــــــــــــا
عزوف/ايه انت بحركاتك ومفاجأتك
سعود قام وراح لها وجلس على ركبته
سعود/سبق وقلت لك انتي للحين ماشفتي شي
عزوف/فيه شي غير كذا
سعود/انا سعود بنت سطام واخترتك انتي عزوف الي عجزت المخاليق توصفك
عزوف شوي وتصيح/سعوووود
سعود/هههههههههههه خلاص قومي خلصوا اكل الناس وحنا للحين هنا
مسك يدها وقومها معه وجلسوا مع اهل القريه
الشاب/الان سوف نلعب لعبه الصراحه المعتاده
صفقوا كلهم بحماس
الشاب/اممممم اولا النساء فريق والرجال فريق والصغار من تحت ال 15 سنه فريق
بدوا يترتبون وينقسمون
الشاب/حسنا الان سوف تلعب كل فريق سوف يمر عليه اعداد وكل شخص يختار رقم فقط
وزعوا بينهم الاعداد
الشاب/وانا سوف اقول أي عدد ويخرج صاحب العدد ويختار سؤال من الاسئله التي معي
الكل/حسنا
الشاب/يالله سوف اختار الرقم امممممم 4
طلعت بنت من بنات القريه وصفقوا لها
الشاب/اختاري سؤال من هذه الاسئله
البنت سحبت كرت وخذه منها الشاب
الشاب/السؤال هوووااا لو قالوا لكي اختاري احد شبان القريه من تختاررين
البنت انحرجت والكل قام يضحك ويصفر لها
البنت بخجل/سام
طمر سام وباس راسها قدام الكل ..عزوف تحمست وقامت تصارخ وتصفر وسعود ميت ضحك عليها
الشاب/هدوء هدوء رجاء الان سوف اختار عدد اخر اممممممم 19
الكل قام يدور وفجاءه وقف سعود
سعود/انا
شجعوه اهل القريه مع عزوف
الشاب/اختار سؤال
سحب له سعود كرت وخذه الشاب
الشاب/اوووووة سؤال رائع هههههههههههههه
الكل/هياااا ماهوا اخبرنا
الشاب/هل احببت؟؟متى احببت؟؟وماذا تقول لها الان؟؟
سعود على طول تلاقت عينه بعين عزوف الي سكتت فجاءه
سعود وقف برزه وشموخ وهيبته المعتاده
سعود/نعم
صرخوا نساء القريه بحماس
سعود ابتسم/احببت تقريبا من 9شهور او اكثر وهذا اول حب لي بحياتي واخر حب ..واقول لها انا مقصر معك وسامحيني على كل ماحصل بيينا فأنتي جددتي حياتي ورسمتي الابتسامه على شفتي انا سعيد جدا بأنني وجدك ومستحيل اني اتركك تذهبين ..انا سببت لك المصاعب ووجدتي بسببي الكثير من المشاكل لكن سوف اعوضك بالكثيييير ..عزوف ان خطوبتي التي حدثت فيه مزيفه من اجل ان تتركيني...اشتاق لرؤيتك ولا اشعر بتحسن الا عندما اراك في كل دقيقه وثانيه فعيناي دائما تبحث عنك فقط ..انا لااستطيع نسيانك .. انتي لي وانا سوف احبك الى الابد ..حتى بعد مماتي سوف احبك انت
عم السكون في القريه بس صوت عبرات عزوف الي جالسه تصيح
سعود/اقدم لكن حبي الوحيد عزوف
راح لها ومد يده لها وقفت عزوف وضمته بقوه وصاحت بصوت خلى نساء القريه تصيح معها
فجاءه سمعوا صوت صاروخ يرتفع فووق وقفوا كلهم وعيونهم معلقه على السماء وفجاء انفقع الصاروخ ورسم على السماء احبك وبعده كم صارخ على شكل قلب
عزوف وللحين تصيح/ليكون انت بعد
سعود ابتسم وسكت
عزوف رجعت تصيح/مجنوووون مجنوووووون
انتهى الجزء ال 17
|
|
|
| | | | | | |