07-23-2011
|
#11
|


قعد يطالع الاكياس إلا بغرفته طالع بريان النايم
اف ياربي لييه قاعد افكر
بس كلامها اثرني
انت ما تحس انت انسان غبي ما عندك قلب تافهة تبي تقهر الناس بأي شي عشان ترضي غرورك لييه يا احمد لييه انت انسان ما شفت مثله بحياتي اكرهك
اكرهك
اكرهك
اكرهك
الكلمة ترددت عنده
قام ومسك الاكياس ولقى نفسه يتجه لغرفة نور
مشى بخطوات بطيئة ومعاه اكياس نور
واخيرا وصل لغرفتها
مد يده يبي يدق الباب
بس وقف وهو يتذكر نور واقفة مع الشباب
ضنيتك غيير ظنيت ان في بنات ما يخونون اهلهم
احياناً اظن ان في بنات غير لكن
وقف عن التفكير ترك الاكياس تحت الباب ومشى
(( غرفة متعب وشروق))
استلقى على السرير
ظل سرحان كيف اقنع هلي اني ما ابي اتزوج كفاية الهم مع شروق يبوني اتزوج بعد تذكر اخته وهي تكلمه
عُلا : متعب ابي اكلمك بموضوع وما اتوقع فيه احراج
متعب : تفضلي شنوو تبي تقولين
عُلا : انت صار لك مدة مع شروق متزوجين وابوي يبي الولد منك يا متعب فـ شروق يعني تأخرت و
متعب : عُلا
سوسن : عُلا انا فاهمة متعب وشروق ما ينامون مع بعض في غرفة تبين يجيهم ولد
متعب وجه نظره إلا سوسن حس بالقهر : شنووو تقصدين
سوسن : اقصد ان ابوي غلط بتزوجيك من شروق وراح نفتح معه موضوع زواجك من بنت عمك
قطع تفكيره صوت شروق
شروق : متعععععععععععععععععب
متعب عدل جلسته في السرير: نعم في شي
شروق : لا بس ابي انام
متعب : طيب نامي
نزلت راسها : تصبح على خير
متعب : تلاقين الخير
وقف فتح باب الغرفة وطلع
اتوجه للصالة لقى نواف قاعد فيها ابتسم ان فيه حد يسليه
متعب : نواف ما نمت
نواف ارتبك : لا
متعب : نواف انت اقرب صديق لي واتمنى تفتح قلبك لي لييه
نواف قاطعه : متعب فهمت ظروفك واتوقع انك فاهم ظروفي انا لي غرفة هنا ايش رايك ننام فيها ولا فيها سريرين
متعب ابتسم : طيب ليييه ما قلت كذا من قبل لأن انا نعسااااان
نواف : يا الله قم معي
.......................................
(( شروق))
انتي انسانة غبية شلون تطردين زوجك من الغرفة وهو فين راح ينام ليههه انا انانية كذا
سكتت شوي وبدت دموعها تتجمع وهي تذكر أول يوم في عرسهم شنووو قالت له
شروق : اقول اطلع برا وخليني بحالي
متعب مصدوم من كلامها : شروق انا زوجك
شروق : شنووو زوجي انا بعدني صغيرة على الزواج لو الود ودي ما تزوجتك بس شسوي إذا ابوي اجبرني عليك متعب خل الكلمة هاذي بأذنك ابوي غاصبني بالزواج فيك يعني انا اكرهك ما احبك ما ابيك اطلع برا
...
حطت يدها على اذنها ودموعها تنزل بغزارة بس بس ياشروق حرام عليكِ عذبتيه وذليتيه وهنتيه دوم تذليه بفلوسك وهو ساكت ساكت لمتى راح تصبر يا متعب حرمتك من حبك انت وبنت عمك
انا انسانة قذررة ما استاهلك ما استاهل انسان مثلك
في يوم جديد بالأمارات // الساعة 8 ونص صباحاً
قامت مرام من السرير طلعت تغسل وصلت وبعدها قعدت سعود لأن طلب منها
من طلع من الغرفة فتحت الابتوب وشبكت وتوجهت بسرعة للمنتدى وهي مبتسمة تبي تعرف شنو رده
فتحت المنتدى ولقت ردود كثير بموضوعها لكن ماكان فارس الخيال مشارك بموضوعها
ابتسمت على نفسها اتضايق ولييه الضيقة ما عجبه الموضوع غصب يرد
لقت رسالة ما فتحتها توجهت لها وفتحتها كانت من فارس الخيال
(( ريم الحب لاحظت تواجدكِ المستمر بالمنتدى ومواضيعكِ المثالية فحبيت اعرض عليكِ انك تكونين مساعدتي بأدارة المنتدى ولكي الاختيار واعرفي إذا رفضتي ماراح يتغير اعجابي بمواضيعك ))
ابتسمت مو مصدقة يااااااي يافارس تبيني اساعدك
انا غبية ارفض
قبلت وهي مبسوطة سكت الابتوب ولبست عباتها وتحجبت وتغطت وبعدها طلعت من الغرفة إلى غرفة البنات
فتحت بابهم لقت غرور تصارخ
مرام : غرور شبلاكِ
غرور : والله مو عاجبني الشي هاذا الشباب هم إلا يقررون وين نتغذا وين نطلع شنوووو هاذا
مرام : هههههه وانا اضن شي ثاني
هبه ابتسمت لها : غرور لا تعصبين انتي وين تبي تروحين
غرور : ابي امارات مول
ريناد : ولا يهمك غرور اكلم رياض يودينا الحين
غرور : أي كلميه لو طلبت انا منه مستحييل يوافق اخوي واعرفه
(( إلا بدخول فرح عليهم))
ريناد : ليييه ما تطلبين من زياد
غرور نزلت راسها بخجل
سنين : هههههه البنت تستحي
فرح : اقول سكتين احسن لك مو بس هي ترا حتى انتي تحبين هالمازن
غرور : جد تحبيه
سنين ابتسمت بخجل : فضحتيني الله يفضحك
غرور : هههه وهو يبادلك الشعور
فرح : هههه إلا اكثر مدري متى يتحركون ويتقدم لها
نور: وين هبه
غرور : اكيد راحت للعلة اخوانها
طلعت هبه مبتسمة (( لو سمعتين إلا بداخل ماطلعتين مبتسمه))
ودخلت غرفة اخوانها وقفت وهي تشوف حد يتكلم معهم حطت الشيلة وغطت شعرها وتغطت ودقت الباب
خالد : هببببببببببببببببببببببببببه
اسماء : تعالي ببه (( هبه))
هبه تقربت لهم شوي بس كانت خجلانة من مازن إلا قاعد معهم
مازن : كيفك هبه
هبه : الحمد الله بخير وانت
مازن : بخير الله يخليكِ لخوانك عن جد انتي احن خت لقيتها مع اخوانها
نزلت راسها بخجل : اممم شكرا
مازن ابتسم : طيب عن اذنك
(( وطلع))
هبه رفعت راسها : اذنك معاك
خالد : تكلمين منوو
هبه : لا بس (( ابتسمت لخالد)) كيفهم الحلوين اليوم
علاء : هبه قال لنا مازن راح يطلعنا اليوم
هبه : ماااااااااااااااااازن !!!!!!!! اسمه مازن صح
خالد : أي لييه مستغربة
هبه تجمعت دموعها تذكرت مازن اكييد هو اكيييد مازن إلا كنت اعرفه يشبها لا يارب مايكون هو ما ابييك يامازن تكون انت
علاء : هبه انتي تحبين مازن هو يحبنا
هبه ابتسمت : شنوو هالسؤال يا علاء طيب انا احب كل إلا يحبكم واكره كل إلا يكرهكم
خالد : يعني تحبين مازن
هبه : أي
اسماء تضحك : وبتتثوثوا (( بتتزوجوا))
هبه : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد : هههههههه
هبه : طيب وين يبي يطلعكم
علاء : مو شغلك بيطلعنا انتي شدخلك
هبه انصدمت من كلامهم أول مرة يعاملها علاء كذا
هبه : طيب براحتك بس اعرف اني زعلت من كلامك
كانت راح تطلع فتحت الباب لقت مازن بوجها
مازن ارتبك بعدين ابتسم : نسيت جوالي
هبه مشت عنه : ادخل لهم إذا تبي
شنووو هالمازن راح يغير اخواني علي
(( نور))
اف مليت من هواشهم طلعت من الغرفة لقت اكياسها
تذكرت إلا صار لها مع أحمد
غريب يا احمد ابي اعرف سرك
قعدت تتمشى بالممر بدون عباية (( الأخت تضن انها ببيتهم))
غمضت عيونها وقعدت تحت باب من ابواب البنات
مليت هنا مدري ليه مشتاقة لبيتنا احس بالأحراج قدامهم
كلهم ملابسهم حلوة وكلهم عندهم ماكياج ويهتمون بشكلهم إلا انا
مدري بكرا شنوو راح البس راح احاول اطلب من عبد العزيز فلوس اشتري لي شي البسه إلا جيته معاي كلهم قديمين وشافوه علي مليون مرة
وقفت مسكت الاكياس ومشت وحاولت تذكر وين غرفت البنات
ياربي شنوو هالبيت لكبييير إذا طلعت من غرفة ما تذكر وين مكانها
قعدت تمشي
حست انها بعدت شوي كانت راح تمشي دارت على ورا لكنها اصدمت بجسم
..........................................
ريناد : الوووو
زياد : هلا رنودة حبيبتي
ريناد : زياد نبيك تودينا مجمع الامارات مول
زياد : لا انتوا كثير وانا ما اقدر عليكم
ريناد : مو كلنا بس انا و حبيبة القلب
زياد : ههههه قولين كذا من الأول
ريناد : اوكي متى نجهز
زياد : خلاص إذا خلصت شغلي مع الشباب اجيكم
ريناد : ياربي اموووت علييييييك
زياد : هههه طيب بس عرفين ان مو عشانك عشان قلبي إلا قاعد معك
ريناد : يااااي عليك انت وقلبك
سكت التلفون وهي تضحك
غرور سمعتها ابتسمت بخجل (( يحبني)) يبادلني الشعور ..................
ريان انبهر من البنت إلا قدامه شنووو هاذي ملاك لا لا مش ملاك
نور ارتبكت : لو سمحت ممكن تبعد
ريان بسرعة عرفها من صوتها : انتي نور صح
ياربي شيبي هذا
نور: بعد عني
ريان : آآآآه بس لو اقدر اخاويك بس شسوي خايف من
نور : اقول بلا كلام فاضي بعد
ريان : والله مقدر ابعد عنك ولا اقدر ابعد عيوني عنك
حست انها مو قادرة غبيييي مثل احمد
ضربته وحاولت تباعد فيه حست ان ما يتحرك جامد ياربي شهالقوة إلا نزلت عليييه
نور قعدت تطالع وراه وشهقت : احمممممممممد
ريان التفت لوراه : وينه
ابتسمت وهربت منه ياكرهي له هو مع صاحبه
ريان : طيب يا نور انا ناوي عليكِ وشوفين منوو ريان
مشى وهو يفكر ما احس انها من اتباع البنات الضايعات
تنهد المشكلة انها بنت عم أحمد
دخل الغرفة ولقى احمد مغمض عيونها اكيييد نايم
ريان : أحمد انت نايم
أحمد : لا
ريان : ايش رايك نطلع احس اني مخنوق
أحمد : اكيييد راح تختنق بسبب البنات إلا تخاويهم
ريان : أحمد لو خاويت نور راح تزعل
أحمد : شنوو هالسؤال اكيد ما ارضى على أي بنت من بنات عمي
ريان : تقول ما تحب البنات
أحمد : أي ما قلت شي بس لو سمعتهم ضاعت راح تضيع سمعة العائلة لو ضاعت سمعة العائلة ضاعت سمعتي معهم
ريان : طيب راح تطلع معي أو لا
أحمد : طيب بس انا راح البس انت اطلع لسيارة
طلع ريان ولقى آخر بنت تمنى يلقاها غرور
لقاها مع زياد تبتسم له
طيب ياغرور شلون قدرتي انك تاخذينه اكيد ما يدري آه لو عرف شنوو راح يصير فيكِ (( ابتسم بخبث)) راح تعرفني على ريمة لأني حطيتها ببالي ونشوف إيش راح يصير معك
لكنه انصدم لما تذكر انه غرور بنت عم أحمد اوووف راح اقنعه واقول له اني ما كنت ادري وانا اقول له الصدق
.........................
طلعت ريناد تبي تطلع مع اخوها لكن مالقته
قعدت تدوره هاذا وينه
رفعت جوالها وقعدت تدق على غرور
ريناد : الووو انتوا وينكم
غرور : طلعنا
ريناد : اياا الخاينة انا إلا ادبر لك الطلعة وانت تروحي مع زيود الخاين
غرور : هههههه شنسوي ما نبيكِ
ريناد : تراني زعلت
سكرت الجوال
رياض : ريناد شتسوين برا
ريناد : رياض
رياض ابتسم لها
ريناد : رياض انت طالع
رياض : كنت ابي اكلمك بس لقيتك هنا
ريناد : تدورني
رياض : ايه كنت ابيكِ تطلعين معي (( ابتسم لها)) الأمارات مول
ريناد ارتبكت : هااا لا انا ما ابي اروح
رياض : لا احس انك تبي تروحين
ابتسم رياض وهو يتذكر زياد إلا قال له ان اخته تبي تروح
ريناد : اهاا
رياض : انتي جاهزة الحين صح
ريناد : أي
رياض : يا الله مشينا
// في الصالة = الساعة 8 مساء //
قعدت هبه وسنين متمللين
سنين : هبه
هبه : نعم
سنين : في مرة حبيتي
هبه نزلت راسها : مدري شقول لك ما (( وبكذب)) ما اتوقع
سنين : انا احب شخص
هبه ابتسمت لها : أي
سنين : تدرين منووو
هبه : لأ
سنين : مــ
دخلت ريمة عليهم وهي مبتسمة
ريمة : بناااات انا مسوية كيكة ايش رايكم تاكلون معي
سنين : يااااي انا مشتهية
هبه ابتسمت لها : وينها
ريمة مسكت الكيكة وحطتها على طاولة وقعدوا يا كلوا
سنين : وين شروق و مرام و ندى
ريمة : كل وحدة في غرفتها مدري شنوو يسون
هبه : حتى نور ما شفتها وين راحت
ريمة : كلمينها تجي
هبه : أي بس نور ماعندها جوال
ريمة : أي كلميها برقم تلفون غرفتها
هبه : طيب
هبه مسكت جوالها وقعدت تتصل بنور
نور : هلا هبه
هبه : نور حنا بالصالة ناكل كيك تعالين معنا
نور ابتسمت : طيب انا اصلاً مليت من القعدة بروحي
هبه : يا الله ننتظرك
(( نور))
لبست عباتها وحطت شيلتها على راسها خافت يتكرر معها الموقف
طلعت من الغرفة
يا غبائي انا الصالة ما ادلها
كيف اكلم هبه الحين
يا الله ادور الصالة بنفسي
تغطت ولبست نقابها وطلعت
قعدت تمشي لقت غرف أول مرة تشوفها ياربي ليه ما اظل بغرفتي يمكن تكلمني هبه
قعدت تتأفف خايفة اشوف ريان الغبي ياربي ثقييييييل دم بزياااادة مدري ليه أحمد مصاحبه خايفة بس لا ينقل له ثقالة الدم ولا اكيد نقل له وخلص
ضحكت على نفسها انا شقاعدة اقول بس
مشت لقت درج ينزل لتحت
اكيد هم تحت بالصالة قعدت تنزل بالدرج وهي تحس نفسها اميرة آآه لو صدق عندنا بيت كذا
غمضت عيونها وقعدت تنزل وتتخيل
نور : ندى شوفين الدرج كبييير
ندى : ههههه ايش رايك نلعب فيه
نور : أي
ندى : نور تفكرين بلي افكر فيه
نور : اكيييد
راحت نور وركبت عند حافة الدرج إلا يمسكوه
وقعدت تمشي فيييه
إلا بجية عبد العزيز يسبحهم من شعرهم
نور وندى : لااااااااااااااا نبي السلم نبي نلعب
قطعها تفكيرهها
نفسها وهي تدحرج من السلم قعدت تدحرج وتادحرج لآخر درجة من الدرجات
نور وقفت من التدحرج حست انها مو قادرة توقف ولا تتكلم آآآه ظهري
...........................................
(( شروق))
لبست ثوب بنفسجي وحطت لها كحل اسود وروج وردي ناعم
وحطت على شعرها وردة بنفسجية وابتسمت
أول مرة اتعدل لمتعب أو يمكن ثاني مرة راح اعترف له بحبي له واقول له لا تتزوج رتبت الغرفة زينتها بالشموع
قررت تكلمه وتقول له يجي
رفعت جوالها ودقت على رقمه
متعب : الو
شروق بصوت ناعم : هلا متعب
متعب : هلا شروق
شروق : متعب متى راح تجي
متعب : لا ما ابي اتعبك اقول شروق نامي نامي إذا تبين ها
شروق حست بالحزن وان تحطم شي بداخلها : امم طيب بس كنت ابيكِ تجي
متعب : ليييييه شنووو تبين
شروق : ابيك انت تجي
متعب : المعذرة ما اقدر انا مع صاحبي
شروق : طيب براحتك باي
وسكرت بوجه
خلاص انا ما بقى لي فرصة انا إلا دملات نفسي بنفسي
..............................
ندى قعدت ترتب ملابسها
حست بتعب لقت الباب ينفتح
نواف : ندى
ندى قامت وتوجهت لنواف
ندى : هلا نواف
نواف : ابي ملابس لأني
ندى تقاطعه : انا جهزت لك ملابس بس لحظة انتظر راح اجيبهم لك
وقف وهو يفكر فيها بدا يحبها وبدا غلاها يزيد بقلبه بس بعد شنوو بعد ما صار شخص اعمى كان يتمنى ويدعي انه ما يشوفها والحين يتمنى يشوف شكل البنت إلا حبها إلا دووم معه وبقربه وتساعده لكن شكلها ما يعرفه
عطته ملابسه وقالت لها انها بتروح الصالة
نزلت من الدرج لقت بنت على الارض قربت منها لقتها
ندى : نوووووووووووور حبيبتي كلميني فيكِ شي
قعدت تصارخ خايفة على نور
كان عبد العزيز نازل ولقاهم
عبد العزيز: ندى
ندى : عبد العزيز نور مدري شفيها
عبد العزيز : اكيد طاحت ولا شي مثل كذا
رفعها من الأرض : نور تسمعيني نور
نور : ا ا ا ه ظ هـ ر ي
عبد العزيز ظل رافعها حملها بين يدينه وصعد معها وندى وراه تمشي التقى بأحمد
ياربي هاذا شيبي من الحين
عبد العزيز : هلا أحمد
أحمد : هلا
عبد العزيز : ممكن تبعد ابي ادخل اختي
أحمد عرفا انها نور من شكلها
خلها تتألم ولا نا أحمد تصارخ علي وانا ساكت لها للحين
أحمد : تصدق يا عبد العزيز رجلي تجمدت مو قادر امشي
ندى تبكي : لو سمحت اخوي بعد الله يخليك
نور حست ان الألم بدا يخف شوي حاولت تبعد من عبد العزيز
عبد العزيز حس بحركتها : نور انتي بخير
نور : ع ب د العز يز خلاص نزلني انا اقدر امشي الحين مشكور اخوي
ابتسم لها عبد العزيز وهو قلبه لسه بأخته نزلها صار جوتيتها (( الله يكرمكم)) على الأرض حست انها
دايخة وانها فقدت توازنها ماقدرت وطاحت على أحمد إلا طاح معها
حي بدقات قلبه تزيد بعدها عنه : بعدي عني
عبد العزيز جات له ابتسامة بس حاول يكتمها : نور انتي بخير
نور بأحراج : هاااا أي أي
وقفت بسرعة ودخلت غرفتها
ندى تطمنت عليها وراحت غرفتها
أحمد مرتبك : شنووو هذا عن جد اختك قليلة ادب (( ومشى))
عبد العزيز : أحمد احترم نفسك انت الخايس الحقير الـ هههههههه
ضحك على نفسه ما يقدر يقول له كلمة ويوم طلع طلع كل إلا بداخله
...................
(( نور))
كانت جالسة وسرحانة
ياربي للحين احس بالأحراج
اوووو لا لا يا نور لا تحسين بهاذا الشعورالغريب هو حاس بلي انا حاسته اووووو
.........................
أحمد : تصبح على خير
ريان : تلاقي الخير
ابتسم بخبث قربن نهايتك يا غرور على يدي هههههه
طلع من الغرفة وهي يبتسم
زياد : اخ ريان طلبتني
ريان : أي كنت ابيك بموضوع
زياد يحتقر هاذا الشخص : الأ وهو
ريان : غرور
..........................................
(( مازن))
كان يمشي ما يدري ليه توجه لغرفة خالد وعلاء وأسماء كان راح يدخل لقى الباب مفتوح شوي وصادر منه صوت ناعم
كانت هبه تغني
وقفه الصوت
بس مو الصوت إلا وقفه وقفته البنت غلا كانت تقول الأنشودة
يعرف هاذي الأنشودة
حس انه دايخ الصور كلها قاعدة ترجع له الماضي يرجع له
سالم
هبه
السيارة
الدم
الحادث
مازن : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
|
|
|
07-23-2011
|
#12
|


ريان : غرور
زياد : غرور شفيها
ريان : ههه ما تدري مسكين
زياد: هي انت
ريان : غرور يا حـ
قطع صوته صوت صراخ مازن القوي
زياد قام بسرعة واتجه لمصدر الصوت
(( مازن))
حس بالألم يزيد ماقدر يتحمل اكثر حتى فقد وعيه وطاح على الأرض
هبه تجمت الدموع بعيونها : مازن (( تقربت شوي منه)) مازن تكلم
بعد ثواني جا زياد وعبد العزيز ومحمد
اخذه محمد وعبد العزيز وحملوه وتوجهوا له إلا بوابه البيت حتى ياخذوه على المستشفى
سنين : هبه شسويتي بمازن
هبه بدت دقات قلبها تزيد ودموعها تنزل : والله مالي ذنب والله ما اكذب مو انا إلا قتلته مو انا
حتى ما قدرت رجلها تشيلها وطاحت على الأرض
نور تقدمت لها : هبه حبيبتي خلاص حصل خير عارفة ان مالك ذنب
هبه ماقدرت وضمت نور
أي هاذا هو مازن هاذا اخو سالم
قعدت تبكي وتبكي حست انها دايخة
وتعبانه هدت حتى نامت في حضن نور
ابتسمت لها نور
حاولت ما تزعجها قومتها معها ودخلتها غرفة اخوانها خالد وعلاء واسماء لأنها اقرب غرفة غطتها وطفت الأنوار
وطلعت
نور : الله يهديكِ يا سنين شنووو هالكلام الولد هو طاح من نفسه شدخل هبه
سنين : مدري مدري تهورت بس(( رفعت راسها)) لييه تقول انا ما قتلته اكييد مسويه شي
نور : استغر الله اكيييد البنت راح تخاف منك ياربي
وبعدت توجهت لغرفتها وكلمت عبد العزيز تطمن على مازن
عبد العزيز : نعم
نور : ها شصار له
عبد العزيز : الحمد الله صحى والحين شوي وهو طالع
نور : اه الحمد الله
سكرت التلفون وتنهدت لبست عباتها الكتف وتغطت وطلعت من الغرفة
توجهت للصالة الا البنات مجتمعين فيها لكن لقت أحمد نازل
طالعوا بعض وتذكروا الموقف نور خجلت ونزلت راسها
احمد صد عنها ومشى
نزلت لصالة وطمنتهم انه الحين راجع
سنين : وينها هبه
نور : مدري انا آخر شي تركتها نايمة بالغرفة
غرور : باين عليها تعبانة
ريناد : مدري شصار لها
نور : طيب
بعد لحظات نزلت هبه مع اخوانها والتعب ملحوظ على ملامح وجها البريئة
تمست اسماء بيدها كانت هبه راح تقرب من البنات لكن انفتح الباب ودخل عبد العزيز ومازن
توجه نظر مازن إلا هبه
ناظرها بكل حقد وبكل كراهية
حطت يدها على فمها
لا لا يا مازن مو انت إلا تشك فيني لا مو انت
حست ان جتها الحالة إلا تجيها كل مرة
رجعت فيها ذكرياتها إلى الماضي
هبه جلست مع سالم وهي تضحك
ابتسم لها
هبه ببراءة الأطفال : سالم انت الحين تسوق سيارة
سالم : ههههه أي اسوق تو طالعة لي رخصة
هبه ضحكت : ايش رايك توديني الألعاب
إلا بدخلة مازن إلا كان توه داخل سن المراهقة ومتعلق كثير بأخوه سالم
مازن : اف ياربي جات بيتنا انتي بس تسرقين مني اخوي
هبه بدت تتجمع ادموعها : باقول لأمي
مازن : غبية قولين لأمك يممه تراني خفت
سالم : مازن خلاااص بكيت البنت
مازن : انت تحبها اكثر مني
سالم : لا انا احبكم اثنينكم ايش رايكم نطلع الألعاب الحين
فزت هبه وهي مبسوووطة
أم محمد : وين ياسالم
سالم : راح اطلعهم شوي
عقدت الأم حواجبها ما تدري ليه بس تحس نفسها تخاف على ولدها المدلل سالم من نسمة الهوا
سالم : طيب يمه لا تخافين بس راح امشيهم
مسك يد هبه بحنان ابتسمت له
وبدت غيرة مازن إلا يموووت بأخوه
صعدوا معاه بالسيارة وكان متجه للألعاب
وفي النهاية وصل ولعبوا وانبسطوا
وطلعوا من الألعاب والضحك مايفارقهم
هبه : سالم انا عطشانة
سالم : طيب في هنا بقالة مازن روح اشتري لها
مازن : اف ياربي ما تقدر تصبر للبيت
سالم : مازن البنت صغيرة وبعدين هي مريضة ولا انت ناسي
مازن : لا ما نسيت اف ياربي (( وطلع من السيارة وهو يتأفف))
سالم وجه نظره إلا هبه إلا معاه بالسيارة ولقاه تدور على شي
سالم : هبه شتبين
هبه : مدري بس شنطتي مو لاقيتها
سالم : وين تركتيها
هبه : مدري يمكن بالملاهي
سالم وجه نظره إلا البقاله عرف ان مازن راح يشتري البقالة كلها من الاكل
حرك السيارة وتوجه للملاهي إلا مو بعيدة كثير عن البقالة
هبه طلبت منه يوقف نزلت من السيارة وتوجهت للبوابة تدور شنطتها
إلا تسمع شي من وراها لفت إلا تلاقي شي عمرها مالقته شي مايفارق ذاكرتها
لقت حادث
حادث
اكثر شي تركره بحياتها
لقت هالشي قامت تصرخ وتصرخ اخذوها الشرطى
فتحت عيونها لقت نفسها بالمستشفى
حست انها تعبانة ومو قادرة
دخل ابوها وحامل حقد بعيونها لها
امها ما تحملت خصوصاً انها كانت حامل بالشهر الأول
هبه كانت اسألة تبي جوابها شصار شصار
ماكانت تسمع إلا صراخ ام محمد : الله ياخذك يا هبه ذبحتين ولدي ذبحتينه
ومن يومها مالها علاقة بحد حتى ابوها وامها ماعادوا مثل قبل الكل يضن انها السبب بموت سالم وفقدان مازن ذاكرته
حتى ما سألوها كيف مات تهموها بدون سبب
توحدت وصارت وحيدة وماتحب تختلط بالناس
...
صحت من ذكرياتها وكلها الم
مازن بعد ما تذكر كل شي كل شي
: وينه وينه شسويتين فيه شسويتين بأخوي
خلاص حست انها بتنفجر لييه الناس كذا لييه والله مالي ذنب والله مو قصدي
نور : مازن الله يهديك البنت تعبانة وانت تعبان خلاص بسكم هبه تعالي معي
أحمد : وانتي شدخلك يبون يتفاهمون
عبد العزيز : نور اتركي البنت
نور خافت وتراجعت
(( ياربي شدخلني انا بعد))
ريان قعد يطالع بثنتين
غرور
ريمه
غرور ابي انتقم منك
ريمة ابيكِ تحبيني وبس حتى يصير مصيرك مصير صاحبتك
مسكت ندى يد نواف وصعدته فوق للغرفة
ريمة : ياربي تعبت
مرت من جنب ريان وهي مو حاسة فيه وهو يطالعها بخبث
أحمد : هي انت
ريان : هاااا شنووو
أحمد : تراك مصختها مافي بنت ماظليت تطالع فيها
(( ومشى عنه))
عبد العزيز : نور اريام جهزون اغراضكم حجزنا وراح نرجع بكرا
اليوم الثاني // الساعة 5 مساءً
كان الكل جاهز حتى يطلعوا من الأمارات للسعودية
الكل صعد للطائرة وماكانت المسافة بعيدة
الكل كان صامت بالطائرة وتفكيره بالمستقبل والجاي
سعود : ليه ساكته
مرام : لا بس
سعود : اكيد اشتقتي للابتوبك غلا دوم عليه
مرام (( حلو انك بعد ملاحظ)) : أي اشتقت له
سعود : تصدقين انا ما احس بالحب للنت يعني عادي
مرام : امم طيب
.........
نور : ياربي احس بالملل واذني تعورني
اريام : ههههه اكيد بتعورك وانا بعد مدري ليه كذا يصير لي إذا ركبت الطائرة
نور : اقول نزلين صوتك لا يسمعونا ويقولون متخلفات
اريام : اف متى نوصل اشتقت لبيتنا المتواضع
نور : اقول ابي انام احس اني تعبانة من مس وانا مواصلة
اريام : طيب نامي
غمضت عيونها لكن ماقدرت تنام صورة احمد دوم في بالها اف ياربي خلاص عرفت انه حلووو بس مو كذا كل ساعة اتذكره كلا من الطيحة خلتني احفظ وجه
ياربي شقول انا اف حاولت تبعد هالأفكار وغفت شوي إلا بصوت اريام تقول لها انهم وصلوا
ابتسمت لختها
ونزلت وهي تذكر كيف كانت تخاف من شي اسمه صعود لطائرة
ابتسمت وظلت تمشي ورا اخوها
عبد العزيز تقدم إلا قدام ولقى بوجه أحمد
ياربي استر بس من كلامه
تقدم تحته ومن دون ما يحس داس على جوتي أحمد (( الله يكرمكم ))
أحمد : انت ما تشوف
عبد العزيز من غير نفس : آسف مو قصدي
أحمد : انت منووو شايف نفسك ولا تضن انك ولد عمي خلاص راح اتجاوز معك انك موظف عادي عندي
عبد العزيز : قلنا آسفين
أحمد :طيب راح اسامحك بشرط تمسح الوسخ إلا صار بالجزمة
رفع عبد العزيز راسه
وانصدمت نور من كلامه ياربي هذا ما يحس
اخذت نفس يا كرهي له اكره بشكل مو طبيعي
مسكت يد عبد العزيز
نور : اقول اخوي خلنا نمشي ما نذل نفسنا لهاذي الأشكال
ابتسم عبد العزيز
وانصدم أحمد من كلامها طيب يا نور راح تشوفين منوو احمد وشنووو اقدر اسوي لك
(( بعد ما الكل وصل بيته وبعد يوم شاق ))
الكل اخذ نوم عميق
في صباح يوم جديد
// بيت متعب //
قعدت شروق من نومها ولبست ملابس مرتبة
ونزلت للصالة لقت التلفون يدق
رفعت السماعة
شروق : الووو
سوسن : اقول وين متعب
شروق : لحظة بس
ياربي شهالأخلاق لا سلام لا كلام
تقدمت خطوات إلا تلاقي متعب نايم
شروق : متعب ..... متعب
متعب : نعم
شروق : اختك تبيك بالتلفون
متعب : طيب
قام من مكانه وتوجه لسماعة التلفون
متعب : الووو
سوسن : هلا بالغالي
متعب : هلا سوسن
سوسن : متعب ابشرك اليوم راح نكلم البنت
متعب : أي تقصدين بنت عمي
سوسن : أي نبي نفرح فيك
متعب ويحس بالنوم وكأنه مو صاحي : أي صح تفرحون فيني
شروق ما قدرت تسمع كلامه وصعدت بغرفتها تبكي هاذا إلا تقدر تسويه
مسحت دموعها ونزلت لقت متعب رجع ونام
شروق بنبرة حزينة : متعب
متعب : نعم شتبين
شروق : ابي ازور هلك
متعب صحى : لييه في شي صاير
شروق : لا بس
متعب : طيب براحتك بس اغسل والبس وآخذك معي
شروق : طيب انا انتظرك
غسل وصلى ولبس بسرعة واخذ شروق معه متجهين لبيت هله المتوضع
(( بيت أبو احمد))
أبو احمد : أحمد ابيك بموضوع
أحمد : شنوو
أبو أحمد : بأختصار ابيك تتزوج
أحمد : يبه انت عارف اني مستحيل اتزوج مستحيل اعيش إلا عشته انت
أبو أحمد : أحمد حبيبي مو كلهم كذا صدقني
أحمد : حاولت اصدقك لكن للأسف انا اشوفهم كلهم كذا
أبو أحمد : بس يا ولدي انا ابي اشوف ولدك وإذا على العروس انا مختار لك بنت طيرت عقلي انا اجل انت شلوون
أحمد : هههه طيرت عقلك منوو هاذي
أبو أحمد : نور بنت عمك
أحمد : تخسي آخذ هالخاينة هاذي
أبو أحمد : أحـ
أحمد يقاطعه : ولا تبي ولد منها حتى يعيش الولد مثل حياتي
أبو احمد : بس انا احس بنت عمك نور انسانة محترمة
أحمد : مدري انا قلت ابي اتزوجها
أبو احمد ابتسم : أي كمل
أحمد ابتسم بخبث وبدا عقله يميل إلا صاحبه ريان
أي يا احمد خذها وذلها وعذبها وآخر شي طلقها وارميها خليها بنت ما تسوه خلها تحس منوو احمد وكيف تتكلم معه
أبو أحمد : وين رحت
أحمد : طيب انا راح افكر
...............................
// بيت ابو متعب //
سوسن قعدت تقشر البطاطس وتطالع شروق إلا تناظر البيت
متعب : طيب شروق انا طالع شوي وبرجع
لوت سوسن بوزها حتى إذا بيطلع ياخذ اذنها
سوسن : اقول شروق مكو ناوية تساعدينا
شروق : لا اكيد ابي اساعدكم
عُلا : طيب رتبين غرقة الضيوف وبعدها رتبين الملابس
شروق : طيب
توجهت لغرفة الضيوف تحس نفسها مو عارفة تنظف ولا شي
نظفتها أي كلام وراحت ترتب الملابس رتبت ملابس اطفال وبعدها لقت ثوب متعب ابتسمت وضمت الثوب وقعدت تشمه وتستنشقه : يا حبي لك يا متعب
دخل متعب وتجمد مكانه على آخر كلامه إلا سمعه
(( بيت عبد العزيز))
دخل وفي وجها كل علامات الحزن حس انه مهموم مو مصدق ان أحمد يسويها فيه مو مصدق
دق جرس البيت وكأن قلبه قايل له انه مصيبه جاية من ورا أحمد
اريام : وين راح ياخذوك هذيلا
عبد العزيز : اهتمون بنفسكم ولا تفتحون الباب لحد
نور بدت تبكي : عبد العزيز
عبد العزيز : والله مو بيدي يا نور احمد اشتكى علي وظلمني بشي انا ما سويته ان شاء الله اطلع من السجن بأقرب وقت
اريام : عبد العزيز حنا ما نقدر نعيش بدونك
طلع عبد العزيز
وضمت نور اريام بحزن
بيت من غير رجال صاروا بحالهم محد يصرف عليهم ومحد معاهم
في هاذي اللحظة نور حست بالحقد بقلبها اتجاه احمد
راح يندم على إلا سواه بأخوي
................................
(( غرور ))
جلست على سريرها إلا بصوت جوالها يدق
رفعته
غرور : الوووو
ريان : هلااا والله
غرور دق قلبها وبخوف : يا الحقير ليه داق
ريان : اف اف من اولها حقير
غرور: اقول انت انسان احقر من الحقير شتبي
ريان : احترمين نفسك ولا بثواني افضحك وما يبقي حد من اهل السعودية ما يعرفك وأولهم زياد
غرور بدت بنبرة حزينة : اخلض شنوو تبي
ريان : ابي رقم ريمة
غرور بدت تبكي : لا إلا ريمة إلا صاحبتي
ريان : طيب لا تعطيني انا راح اجهز مقطع بلوتوث حلوو واسميه فضيحة غرور الـ .......
غرور انهارت حست انها مو قادرة تكلم : رقم ريمة هو
ريان : أي شنووو هو يا حبي
غرور : (( ...............))
ريان : شكرااااااااااااا يا الله اقلبي وجهك
(( وسكر الخط بوجها ))
قعدت تبكي وتبكي وهي تتذكر ان ما بقى على زواجها إلا اسبوع ياربي كل ما قرب الزواج وانا مو قادرة اقول لزياد أي شي ياربي ساعدني والله اني تبت والله
|
|
|
07-23-2011
|
#13
|


(( متعب ))
دخل الصالة وهو ضايقة نفسه من خواته إلا اربع وعشرين ساعة يبونه ياخذ بنت عمه تنهد لقى قدامه بنت عرف من هيأتها انها شروق
لقاها متمسكة بثوبه وتشمه
حس انه يشوف شي غريب أو في شي صاير مو عارف
لكن انصدم لما سمعها تقول
ياحبي لك يا متعب
ايش !!!!!!!!!!!!!!!!! ما سمعت شقالت لا لا
اكيد تقصد شخص ثاني محسن محمد م مـ شنوو بعد إلا بحرف الميم لا لا ما تقصدني انا وين وهي وين
ابتسم تخيل يا متعب قالت
لا لا توهم نفسك على الفاضي
اخذ نفس وتحمحم
شروق خافت من مصدر الصوت وطاح الثوب من يدها
متعب : شروق
شروق بتوتر : هه ا ا متعب (( ابتسمت ونزلت تاخذ الثوب )) وهي بنفسها تقول يارب ما سمع
متعب : عيدين اسمي مرة ثانية
شروق بخجل : متعب في شي صاير
متعب : لا لا بس ضنيت انك (( توتر )) طيب متى تبين آخذك على البيت
شروق بحزن : لييه مستعجل
متعب : لا بس
شروق بنفسها : اكييد يبي يروح لها يبيها انا شيبي فيني
متعب : شروق وين سرحتي
شروق رفعت راسها وقعدت تطالع بمتعب بكل ألم
كنت صغيرة ودلوعة وغبية ماكنت اعرف طعم للحب آآه ما ضنيت أن الحب عذاب ما ابي احبك يا متعب ابي اكرهك بس مو قادرة مو قادرة حاولت اعترف لك لكني فشلت وانت كيييد ماراح تصق
متعب تقرب منها وحط يده على خدها : شروق انتي تعبانة
شروق تحس درجة حرارتها ارتفعت من حركة متعب : لا لااااااااااا بس ابي اروح البيت
إلا بدخلة سوسن
وجهة نظرها إل لثياب إلا حالتهم حالة
بدل ما ترتبهم قعدت تلخبط فيهم
متعب ابتسم : يا الله سوسن حنا راح نطلع الحين
سوسن : متعب قلت راح تنام معنا اليوم عشان إلا بالي بالك
حست شروق بصيحة كاتمتها وجهت نظرها إلا متعب تبي تعرف رده
متعب : لا بس شروق شكلها تعبانة فراح اوصلها البيت
شروق ما قدرت ونزلت دموعها : لا خلاص يا متعب نام هنا راح اكلم سواقي يجي لي
(( وبعدت عنهم ))
سوسن : هاذي شفيها
متعب بضيق : شنووو شفيها سوسن انا قلت لك ما ابي اتزوج غصب
سو سن : متعب شف حنا نبي ولد منك لأنك اخونا لكبير وبعدين انت قرر شروق ولا بنت عمك إلا شروق تبيك وراح تجيب لنا ولد وتضمن حياتك معاها خلاص لا تاخذ بنت عمك
متعب تأفف : طيب صاعد غرفتي
// بيت عبد العزيز//
~ غرفة نور ~
قعدت اريام جنب نور على السرير والتعب باين عليهم
نور : خلاااص انا مو قادرة تعبت تعبت
اريام : نور حبيبتي
نور : اريام صدقيني عبد العزيز غالي على جفاه بس هو حنون ويحبنا ميصير كذا يظل بالسجن منوو أحمد هذا أنا لازم اروح لها اليوم بأي مكان ان شاء الله بالشركة
أريام : نور شقاعدة تقولين
نور : مدري بس لو أذل نفسي بس اخوي يطلع
أريام : طـ
قطعة كلمتها دوخة شديدة جات لها حسة بتعب
اكيد راح تحس بتعب وهم مولاقين شي ياكلونه
أريام بتعب : نور انا عطشانه
نزلت دمعة من خذ نور الناعم وهي كلها ألم على ختها
لييه تقولين لي كذا يا أريام ترا لو اقدر عطيتك ماي حتى الماي مو قادرين نشربه
قطع صمت نور ختها رايام إلا طاحت عليها
نور : ارياااااام اريام حبيبتي ردين علي
اريام : ا ا ا ا نـ و ر
نور مسكت ي
ها وحاولت تقعدها على السرير
القت اريام جسمها على سرير نور
نور غطتها : ارتاحين لك شوي راح ادور شي تاكلينه
طلعت من الغرفة وتوجهت للمطبخ الصغير فتحت الثلاجة مالقت ولا شي
حزنت وماجاها تفكير شنو اسوي واريام تعبانة
قررت تروح اقرب مركز يبيع مواد غذائية جنب بيتهم
توجهت لغرفتها وفتحت جرة إلا تجمع فيها فلوسها
لقت ريال ابتسمت وااااو ريال راح اشتري اشياء فيه
لبست عباتها وطلعت من البيت وهي متوجهة للبقالة إلا تحسها بعيدة عن بيتهم بكثييير
بس كل شي يهون عشانك يا اريام
ظلت تمشي وتمشي حست بالتعب ابتسمت كل هالمسافة وماعندي إلا ريال واحد بس يا الله اشتري ماي بنص و شنوو بعد يبقي نص اشتري فيها اووو اشتري اثنين ماي واحد لي واحد لأريام
........
في بيت أبو فهد
وتحديداً بغرفة الضيوف
كانت غرور طالبة من زياد يجيها خلاص قررت تقول له سكوتها هذا متعبها راح اقول له انا مش عذراء او مو بنت إلا يفهمها بس انا ما استاهله ولا استاهل شي منه
ابتسم زياد لها : ماراح تقولين الموضوع
غرور : زياد ابي اقول أي راح اقول وإذا قلت وصل الأمر لقتلي راح اظل بأحساس الذنب اتجاهك
رفع زياد راسه حس انها جادة وتبي تقول شي
سكت شوي مايدري ليه تذكر ريان وهو يقول له شي كان يبي يقول له عن غرور
زياد : النذل ريان قال لك شي سوا لك شي
غرور بدا قلبها يدق وبدا احساس الخوف والارتباك عنده يزيد : لاا اااا ريان مالا دخل بشي و منوو هاذا ريان بعد
زياد شك فيها ما دخله وبعدين ما عرفه !!!
غرور : زياد غير موضوع هذا ريان مدري شسمه ابي اقول لك شي مهم وادري ان نهايتي معك بس
زياد : غرور انت من الصبح تحكي با لألغاز خلاص قولين وريحيني
غرور تجمعت الدموع بعيونها : زياد صدقني احبك بس انا ما استاهلك (( زاد بكاها )) انا بنت صايعة وضايعة خانت ثقة اهلها فيها (( قعدت تشهق من البكي)) زياد انا انا مش (( ..........))
..............
(( هبه))
ظلت ايامها بغرفتها أو بسريرها إلا ما تفارقه مع دموعها إلا ما جفت
والله اني مظلومة لييه محد مصدقني مرت سنين ولحد فكر يسمع شنوو صار
حست انها مخنوقة
سمعت صوت نغمة جوالها تدق
اخذته وردت
هبه بصوت تعبان : الووو
ريمة : هلا هبه كيفك
هبه : الحمد الله وانتي
ريمه : بخير اقول بيبو شريتين لك ثوب لعرس غرور
هبه : غرور
ريمه : أي
هبه : أي صار له شهر جاهز
ريمه : هههههه وانا بعد اكيد هاذي الغالية غرور
هبه : اكيد غالية
ريمه : هبه شفيه صوتك
هبه : لا بس تعبانة شوي
ريمه : آهااااااا سلامات قلبوووو
هبه : الله يسلمك
ريمه : طيب اخليكِ براحتك الحين
هبه : طيب
ريمه : مع السلامة
هبه : الله يسلمك
سكت ريمه جوالها وهي مبتسمة اليوم راح يزورها اخوها نواف وندى وعلياء بعد من مدرة ماشافتها
تركت جوالها إلا تلاقيه يدق برقم غريب
ريمه : الووو
ريان : هلا
ريمه : اهلين عفوا اخوي ما عرفتك منوو معاي
ريان : انتي ريمه صح
ريمه : أي نعم
ريان : قالوا لي صوتك يهبل ويخفق بس ما صدقت
ريمه تضايقت منه بس سكتت
ريان : طيب ياريمه ابي اشوفك الليلة بمطعم الـ .......
ريمه : نعم ومنوو انت حتى تشوفني ومدري شنوو بعد
ريان : اقول ياريمه إذا ما جيتين صورك بتلقيها بكل حي تمشين فيه ومو بس صورك إلا راح تدمر حياة انسانة غالية عليكِ فأحسن لك تجين
ريمه حست بالخوف من هاذا الأنسان
ريمه : انت شناوي عليه
ريان : هههه إذا جيتين اقول لك
ريمه : بس انا ما اقدر اطلع اليوم
ريان : مو مشكلة ابيكِ تجين يوم الأحد بنفس المكان
ريمه حيت بخوف من أي كلمه تقولها :طيب احس انك انسان كذا من وين لك صوري حتى
ريان : كذاب ها طيب ابيكِ تفكرين ونشوف منوو الكذاب وإذا ما جيتين راح تشوفين شراح يصير لك
سكر الخط وهو يضحك رسل لها رسالة وبتسم
ريمه : ياربي عن جد غبي يضن صدقتـ
قطعها صوت الرسالة إلا جات لها فتحتها لقت صورتها
حطت يدها على فمها هاذا من وين له صوري ياربي شصاير لي
..........................
فتحت باب السوبر ماركت وهي مبتسمة لأنها وصلت بصعوبة توجهت نحو قسم المشروبات اخذت 2 ماي صغير بريال وهي مبتسمة وتذكر ان ختها راح تفرح كثير بالماي
عطت البايع لفلوس وطلعت وهي مبسوطة وماهمها طريق العودة الطويل مشت مسافة كبيرة وفي وسط الطريق لقت سيارى اعترضت طريقها
انفتحت النافذة ولقت شباب
ياربي اكره شي بحياتي اني الاقي وجوه مثل هذيلا
نور : نعم في شي
الشاب : ليه ما تركبين معنا راح نوصلك حرام بنت حلوة مثلك تمشي مسافة طويلة كذا
نور : قلت ما ابي
الشاب نزل : شنووو ما تبين مو على كيفك
نور حست بالخوف منه وبعدت : هي انت احترم نفسك
الشاب تقرب اكثر كان راح يمسك يدها لكن جا كف على وجه قبل لا يوسي أي شي
رفعت نور راسها لقت شخص لا بس ثوب ابيض يتهاوش معاهم : ما سمح لك تأذي بنات الناس فاهم
ما عرفت شتسوي وهربت منهم ابتسمت وهي تحس ان مازال بعض الشباب يساعدون الغير
منووو هاذا الشاب احس اني شفته من قبل
اخذت نفس وبعد مدة قصيرة وصلت للبيت فتحت الباب ودخلت غرفتها ولقت اريام ما تغير وضعها بعدها تعبانة وتعبها يزيد
نور : اريام
اريام بتعب : ن ور وي ن رحت ي
نور : لا ولا مكان (( مدت لها الماي )) تفضلي
ابتسمت اريام لها واخذته وشربت شوي وحاولت تنام
طلعت نور من الغرفة وهي متضايقة من حالهم اشتقت لك يا عبد العزيز والله مللني هاذا أحمد ابي أوقفه عند حده على إلا قاعد يسويه بالناس
..................
(( زياد))
قعد مصدوم من إلا قالته
حاس انه انجرح أو مو عارف يوصف شعوره غرور تسوي كذا لييه
وقف وهو مو عارف كيف يتعامل معها يضربها ويرميها على اهلها ولا يسكت ولا يجرحها بالكلام
(( غرور ))
كنت منهارة وعارفة شنوو بيقول حاسة انه راح يقول كلمة طلاقها
فتحت عيونها وهي بعدها تشوفه ما تغير
زياد طالعها بنظرة ما فهمت لها ماكانت استحقار أو شي بس ماعرفت معناها
ظل ساكت وبعدها طلع
قعدت مصدومة لييه ما ضربني ليه ماطلقني
الله ينتقم منك يا ريان الله ياخذك
// بيت متعب //
قعد متعب بدري حتى يروح بيته عارف ان ابوه يبي يكلمه عشان امر الخطبة حاس انه متملل ومو قادر يروح
لقى شروق نازلة وملامح وجها شوي وتبكي
شروق : كتعب انت راح تخطب
انصدم من كلامها
شروق عارفة اني بتزوج منوو قال لها
شروق بنبرة حزينة : متعب رد علي انت راح تتزوج
متعب تقرب منها : وانت شنوو راح يهمك اتزوج أو لا مو انتي تبين ولد خالتك
شروق بكت : ما ابيه اكرها
متعب ضمها : طيب طيب لا تبكين
شروق بكت اكثر : متعب لا تتركني لا تتزوج الله يخليك
كلامها غير هي بعد تغيرت
متعب : شروق لا تبكين صدقيني ماراح اتزوج
شروق : انت كذااااب
متعب ابتسم وناظرها : ماراح اتزوج طيب كفايع علي انتي تبين آخذ وحدة بعد
ابتسمت له شروق ومسحت دموعها
متعب كان يبي يسأل ألف سؤال وسؤال هاذا حلم ولا شنو
متعب : طيب انا طالع
شروق : وين رح تروح
متعب : العمل راح ارجع متأخر شوي ولا تخافين حطين ببالك اني شايل فكرة الزواج من بالي
شروق : وبنت عمك وحبك لها
متعب : أي حب بنت عمي مثل اختي وبعدين انا عاهدت نفسي يوم كنت صغير ماراح احب غير زوجتي لكن
شروق قطعته : طيب متعب تعبتك معي
ابتسمت له وصعدت لغرفتها
// زواج غرور وزياد //
كان زواج فخم وروعة الكل فرحان ومبسوط إلا العروسن زياد وغرور
الكل ينتظر دخول زياد على غرور إلا ميته من الخوف
لقته يدخل نزلت راسها بسرعة اكيد وين اطلعة وانا
تقدم وقفت وجا جنبها والمصورة قعدت تلتقط الصور لهم
ريمه : وااااااااو غرور تجنن
هبه : طالعة حلوووة
ريمه : خسارة نور ما قدرت تجي
هبه : يمكن عندها ظروف
ريمه : امممم
// بيت عبد العزيز //
نور قعدت تبكي وهي مو عارفة شنوو تسوي ختها كل يوم تزيد حالتها فلوس ماعندها عبد العزيز لازم يطلع لازم
نور : اريام عندك خمسة ريال
اريام هزت راسها بتعب بأشارة لا
حزنت نور
وراحت غرفتها تفتش يمكن تلاقي شي فتحت دولاب ملابسها لقت عشرة
اخذت نفس وراحت لختها
نور : اريام انا طالعة ماراح اتأخر
طلعت من الغرفة لبست عباتها وطلعت برا البيت مشت لجهة فيها سيارات كثير وقفت تاكسي
وطلبت منه يوصلها إلا بيت عمها أبو أحمد
عطته الوصف وفي كل خطوة يخطيها تحس بالخوف لكن لازم تطلب من احمد أي طريقة يطلع اخوها لو تذل نفسها بس اخوها ما يتعذب السجن
قطع تفكيرها صوت السايف : يابنتي وصلنآ
|
|
|
| | |