![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() نزلن اليوم الثاني يتقهون تحت ( ماأحد شاف زوجتي لأنها مختفيه في ظروف غامضه ) التفتن البنات على الصوت وأول ماشافت ورده الأماراتي كان تبخ القهوه بوجهه صباره ضحك وقال/ أشوفها قاعده معاكم من زمان ماتعشيتي هنيه قامت ورده وقالت بصوت مرتبك/ أسمع ياأخ أنا عارفه أني غلطت بس تستاهل أنت كنت تضحك علي وحبيت أعطيك درس قال/ أنتي ماعطيتني درس لازوجتيني ويمكن بكره تجيبين عيال وتقولين عيالي عاد ورده مامسكت نفسها كان تقول بعصبيه/ يله عاد والله واثق من نفسك ترى موضوع وراح لاتقعد تنشب بحلقي تدخلت صباره/ طلقها وأرتاح ناظروا فيها كلهم منهبلين قالت صباره/ قصدي طلقها شفهي يعني أنت خايف تلزقك بعيال طلقها قبل أي شئ عشان ترتاح من التفكير قالت فله بحزن/ وتصير صديقتنا من المطلقات زهره/ يعني وش تبينها تصير أرمله هذا نتيجه الزواج السريع كان الرجال يناظرهن وهو منقز عيونه من كلام الخبول ذلي قالت ورده/ شوف ياأخ موب كل مره والثانيه ألقاك بخشتي ترى ال.... وسكتت من الخوف أول ماشافت الأخوان داخلين مع الباب كان تصيح وتلتفت لصديقاتها وقالت/ جو جو بسرعه خلونا نوطي رجولنا كان تطمر الشله كلها من الخوف وتفحط للغرفه وماحسوا إلا بصباره متزحلقه من السرعه كان يسحبونها برجولها ويدخلونها اللفت وتركوا الرجال منهبل من تصرفاتها وبالأخير هز رأسه مثل المسبوه وطلع ، ( أنتن مجنه ولاناويات تذبحنا وشلون نطلع وحنا قبل يومين بغينا نروح فيها ) قالتها صباره لشلتها أول ماأقترحوا يروحون للديسكو فله/ مابغينا ننكشف أصلن هم ماعرفونا وكانوا جايين بيغيرون وبيطلعون صباره/ ولو موب كل مره تسلم الجره زهره/ يله عاد مابقى لنا غير يومين خل نستانس صباره/ وإذا أكشفونا ولابعد ديسكو يعني بتصير مجزره ماتكلمين ياورده ورده/ والله كيفكم بتروحون رحت بتقعدون قعدت صباره/ يعني مع الخيل ياشقراء ورده/ بالضبط وفي النهاية أقتنعت صباره وراحو للديسكو وأول مادخلو حطو أيدينهم على رؤؤسهن من البلاوي اللي شافنها وأستقبلهم شاب سوري وجلسهن على طاوله مواجهه للمرقص وجاء شاب وقال/ شو بتشروبوا قالت فله/ ماندري جب على ذوقك قال/ بجيبلكن صودا ولا........ سكت من شهقه ورده اللي شهقت شهقه تشفط بها الديسكو من قوها ووقفت ورده وحطت يدها على خصرها وقالت بعصبيه/ بالله شو صودا هذا اللي ناقص ياقليل الحياء تشربنا خمر مادرت إلا باللي سحبها وجلسها على الكرسي وكانت صباره قالت صباره/ صودا خمر هاه جعلهم يخمرونكم في قدر قولي آمين صودا يعني بيبسي ورده/ وأنتي مصدقتهم ذولي يلعبون علينا صباره/ أنطمي بس والتفت للشاب وقالت/ أربع صودا لو سمحت وراح الشاب قالت ورده/ أشربوها أنتم أنا ماني بايعه نفسي وبدأ الرقص كان ينهبلن البنات من الأشكال وكانن فاتحات فمهن من المناظر اللي يشوفنها قالت صباره/ ياويل حالي الرجال يرقص مع الحرمه وهم ساكتين وقف قدامهم شاب سعودي وقال/ تأخذون رقصه قالت فله وهي منهبله من المناظر اللي قدامها/ رقصوك بنار جهنم أن شاالله ضحك الرجال ونادي أخوياه وقال/ بالله شوفوا تحفت الموسم يعرفون النار وداخلات ديسكو قامت ورده وقالت/ والله لو ندري أن فيه الفساد ذا كله ماندخله ( وكانت الشله أول مره في حياتها يتكلمون بعقل ورزانه لأنهم ماعمرهم شافوا فساد على الطبيعه ) قال خويه/ كثري منها ماتدرين أجل وشلون جيتوا هنا شايفتنا خبول قامت الشله ووقفت قالت زهره/ فعلا خبول لأن أشكالكم أشكال خبول قال/ بنت أحترمي نفسك تراني رجال و............. قاطعته زهره وقالت/ بدري عليك تصير رجال قال بعصبيه/ والله لو أنك موب بنت ديرتي كان عرفت وشلون أرد عليك قالت فله/ ياكبر عار الديره اللي أنت منها حتى أسم ديرتك ماصنته قاعد بين البنات وتوزع فلوس لكن الشرهه مو عليك على اللي جالسات معك وماخافن ربهن قال وهو يضحك/ يعني أنتم تخافون ربكم وشلون تجي ذي جايات لديسكو وتحدثون على الناس قالت ورده/ هذا إذا كنت من الناس أنت من حثاله الديسكو هذا يستفيدون منك بالفلوس وبالأخير يكرشونك برى قال/ نصيحه أخيره أحفظوا لسانكن قالت صباره/ والله أني أشفق عليكم حالتكم تكسر الخاطر قال خويه وهو يضحك/ ليه نكسر الخاطر قالت صباره/ لأنكم من برى سعداء ومن جو تعساء وأكبر دليل أنك تدفع فلوس عشان تصير سعيد لكن السعاده الصدق أنك تستحي من ربك لأنه هو اللي عطاك النعم هذي وأنت تعصيه قدامه وبعين قويه بعد حسوا البنات أنهم صابوا وتر حساس لأن الشباب ناظروا فيهم وراحوا وخلوهم وراحت فتره العقل اللي مرت بالشله وجلسوا بالكراسي يضحكون على أشكال اللي يرقصون وفجأه دق أخو فله وصارت الشله تقوم وتقعد وكان لازم فله ترد ولا كشفوهم وكان المكان يهتز من الموسيقى وقاموا يطامرون عشان يسكتونهم بس مافيه فايده وبالأخير قاموا وجمعوا كل كاسات العصير اللي على الطاولات وقاموا ووقفوا بنص المرقص ورموها بدفعه وحده وخافوا الناس وأنتبهوا بخوف على بالهم صاير شئ حتى الموسيقى وقفت قالت زهره بصوت واطي/ أوووووووش خلونا نرد عليهم لايلعنونا فردت فله وكان أخوها يقولها أنهم بيسافرون بكره الصبح بدري وعقب ماسكرت قالت/ يقول بكره بنسافر الصبح يعني لازم نرجع بسرعه قبل مايجون راح تركض الشله وقالت زهره للناس/ آسفين للمقاطعه بس عادي عادي كملوا وراحو وخلوهم مازالوا منهبلين من تصرفاتهم ورجعوا بيرقصون مادروا إلا ورده رجعت ورمت كأس وقالت/ عفوا بس نسيت أرميه وراحت تركض للشله ، ( أي أستاذه دي أنا أسمي دكتوره فاهمه ) قالتها الدكتوره المصريه اللي بالكليه لبنت كانت تسألها وكان هذا أول يوم للشله بالكليه قالت زهره بصوت واطي للشله/ مهب سهله دكتوره على طول تحمد ربها ماقلنا لها أبله وبعد المحاضره جلست الشله بالساحه ضايقن صدرها مشتاقات للثانوي وأيامه قالت فله/ ياحول يابنات أحس بضيقه وماعرف ليش تد.......... وسكتت يوم شافت عيون صديقاتها ناقزات ومنهبلات والتفت تناظر في اللي هبلهم بهالشكل وانهبلت معهم كان ثلاث بنات عربجيات بمعنى الكلمه قالت صباره وهي منهبله/ تشوفون اللي أشوفه قالت زهره بنفس النبره/ لا بعد نقول حنا عربجيات إلا طلعنا ناعمات ناعمات قالت فله/ ناعمات وبس إلا أنعم بنات الكليه قالت ورده/ صادقات ذولي حتى اللاعبين أنعم منهم يعني لو............. ومامدها تكمل لأن الشله قامت تكفخها وتلعنها وبالمشهد هذا أثبتوا من العرابجه الحقيقين بالكليه. / The End
|
|
![]() ![]()
|