![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() " البـــــــــآرت العاشــــــر"
غياث تطالعتهم وعيونها تلمع وعلى شفايفها احلى ابتسامه: [احــــــــــبكم يا بعد كلي احبكم ورب السما يشهد احب فيكم بسماتكم الحلوه واحب اشوف عيونكم الاحلى جيت والشوق جابني بينكم عشان اقول لكم احبكم] :وحشتوووووووووووني هدوي وحمود والهيثم كانوا يطالعوها ويبتسم لها بس فجاااااءه تلاشت الابتسامه وغياث طالعته تفكر شفيهم هذول دارت وراها بتشوف غياث: يماا<< يدتها ام ابوها ام جلال ( اليده ): شلونج يما الحمد الله على السلامه غياث وهي تبوس راسها: الله يسلمج ويخليج لي ام جلال : عسى بس مااذوج هالاجانب غياث: لا يما اهم وايد زينين شويه وسام وصادق وتركي يدشون: سلام عليكم الكل : عليكم السلام ام جلال وهي تغطي ويهها: اقول يمه غياث منو هذول غياث: يما هذول سام وصادق ربعي ام جلال: ربعج؟؟ غياث: أي يمه هذا صادق من السعوديه وهذا سام من الامارات ام جلال: شلونكم يما صادق: الحمد الله احنا بخير سام: نسال عنج ام جلال: اسالت عنك العافيه يما بيت زينه زينه نزلت الصاله تحت وكان الساعه 3 الظهر زينه: سلام عليكم الكل: عليكم السلام احمد بلطف: نمتي زين؟ زينه مستغربه منه ومن اسلوبه اليديد: أي الحمد الله راكان وفيصل: زيوووووون زينه: يا عيون زيون وتحضنهم وتبوس دا وتمسح شعر ذاك راكان: شنو يبتي لنا هدايا؟ فيصل: سيااااااااره تبيييييييييره؟ زينه: هههههه تعالوا اعطيكم وراحت غرفتها وفتحت الشنطه طلعت لعبه: هذا حق ركووني فيصل: وانا زينه: وهذا لك وتمت تعطيهم هدايهم وعقب باسوها وطلعوا دخلت مريم مريم: زينه؟ زينه: تعالي ابي اكلمج مريم : بشنو؟ زينه: احمد شفيه فيه شئ؟ مريم: مافي شئ زينه: شفيه متغير مريم نزلت راسها زينه: يعني فيه شئ مريم: زينه هو من سافرتي ما طق احد فينا ولا يهاوشنا دوم يطلعنا و يسولف معانا تغير وايد زينه: عاد ليش مريم : ماادري بس سمعت من امي ان ياه احد كلمه بس شنو صار ماادري زينه : قلبي مو مرتاح انا خايفه مرووم وايد خايفه مريم وهي تحضن اختها: لا تخافين احمد ما بسوي فيج شئ احمد كان بيناديهم عشان يتغدون بس سمع كلام خواته ودخل غرفته وسند جسمه على الباب احمد: انا الغبي ما قدرت اكسبهم كلهم يكرهوني كلهم شال سويجه وطلع راح عند الدكتور فهد الـ........ الدكتور فهد: احمد؟ احمد: دكتور خواتي ما يحبوني انا سمعتهم يقول جدي د. فهد:قولي شنو صار احمد : امس اختي زينه ردت من السفر .........( وقال له شنو صار) د.فهد : يا احمد هذا شئ طبيعي خصوصا ان انت كنت تطقها فمن جي هي خايفه منك احمد: انزين يعني اهي عقب بتحبني مثل ماانا احبها د.فهد :شئ طبيعي بيت غياث دخلوا منى ويوسف يوسف: عندنا لكم خبر حلو؟ الكل: شنو يوسف : بماا ان غياث اهني غياث: اذا يوسف: اذا انا ومنى بنسوي زواجنا باجر الكل : شننووو غياث: مستوعب انت ما يمدينا نجهز هادي: شيفك انت لاحق منى بعدها صغيره يوسف وهو يجر منى صووبه: كييييييييييفي انا وزوجتي محتر اخوي محتر محمد: بيي اكلتنا بقشورنا عرس محد ميودك يوووم العرس طبعاا اليوم اللي طاف قضوه في السوق وكانت الحقله بسيطه في مزرعه اهل غياث غياث [ لبست فستان لين تحت الركبه لونه كحلي يناسب بشرتها البيضا وبالخصر فيه ورد صغار باللون الابيض وصار عليها يهبل سوت شعرها عادي وسوت لها باف صغير ولبست تاج بورد ابيض مثل اللي بالفستان ولبست لها جوتي ابيض فلات بالارض حلو وحطت لها م كاب نااعم يبرز جمالها وبرائتها] زينه [ لبست فستان لين تحت الركبه لونه فوشي حرير ومغطي الصدر كامل وصاير لين الرقبه وفيه خطوط بلون وردي ولابسه حزام لونه وردي فاتح و رفعت شعرها بطريقه فوضويه وحطت فيه فراشات صغار على جنب لونها فوشي ولبست جوتي فلات لون وردي فيه خط بالابيض ولافه سيوره بشكل شريطه على ريولها وكان الميك اب مالها خفيف وتهبل صاايره] تركي [ لبس سكني اسود مع قميص رصاصي وجاكيت اسود ( بدله رسميه ) وكان فاتح ازرار القميص و لابس سلسله حديد محفور فيها صوره غياث وهي صغيره حط بشعره جل وداه بشكل يجنن على ورا ولبس جوتي جلد اسود وصاار شكله يهبل] محمد وهادي كانوا مطقمين [ لابسين سكني اسود مع قميص ابيض ولابسين فوقه صديري مفتوح بس محمد كان لونه اسود وهادي لونه بيج وكان كموم القميص مرفعه لثلت ارباعه بشكل حلو ولبسوا ساعاتهم ولبسوا جواتي سبورت وخلوا شعرهم سبايكي واايد حلو عليهم ] الهيثم [ كان لابس ثوب بما انه عمهم ولبس غتره بيضا وكان شعر الاسود الناعم يبين وكان شكله عجججيب ولابس جوتي اسود جلد] ام جلال [ كانت لابس جلابيه حلوه لونها احمر ] سام [ كان لابس سكني رصاصي و تيشيرت اسود مكتوب فيه ( Samooi) بالابيض والرصاصي ولبس جاكيت ابيض وكان شكله خطير مسوي لها حركه بشعره ولبس جوتي سبورت ابيض] صادق [ لابس سكني بني وقميص بيج مرسوم في من ورا صوه ولد كرتون بالاسود حط بشعره جل عشان يلمعه و سواه نفس سموي ولابس ساعه كشخه لونها اسود وجوتي سبورت اسود ] والطبع المكان مليان ناس من معارف منى ومن معارف يوسف في صاله المزرعه .........: هااي غيثووو شلونج غياث: مروووم حياااتي وحشتيني مريم<< اخت زينه: وانتي اكثر غياث: شخبارج شمسويه مريم : كلشئ تمام والله من صوب ثاني ام جلال : يمه زينه زينه: هلا يما ام جلال : روحي المطبخ شووفي يابو العشا غياثو ماادري وين راحت زينه: انشاالله يما وراحت زينه المطبخ تشووف اذا يابو العشا وكل شئ موجود كانت ميوده ورقه مكتوب فيها الاكل و تقرا وتتاكد من الموجود وما كانت منتبه للي وراها .........: صاايره حلوه زينه برعبه: يماااااااااا صادق: اشششش زيون لا تصارخين ( وراح وصك الباب والباب الخارجي ) وزينه متيبسه مكانها تقرب منها وهو منهبل من شكلها : اخبارك زيون وحشتيني زينه وهي خايفه: صدوق تباعد خلني اطالع صادق يحط يده على الطوف وتصير زينه مقابلته : استني دقيقه زيون عقب رووحي ابي اكلمك ضروري زينه كانت ساكته والدموع متحجره بعينها صادق وهو يمرر يد على خدها: زينه انا احبك وببقى على طول احبك زينه اوعديني انك تستني اتخرج واشتغل عقب نتزوج زينه تطالع ومن خوفها نزلت دمعتها صادق وهو يمسح دمعتها ويبتسم لها: زينه احنا بكره راح نروح السعوديه وراح اعرفك على اهلي اكيد راح يحبونك لان قلبك ابيض وكبير زيون فكري بكلامي زين ( وطبع بوسه على خدها وطلع) وبمثل الوقت وقت الزفه دخلت منى ويوسف ميودين ايدين بعض [ منى كانت لابس فستان ابيض فخم وحلو وحامله مسكه بورد ابيض واحمر مثل المك اب وكانت احلى عرووس ويوسف كان لابس بدله رسميه بقميص ابيض وكان كاشخ كشخه حلووه ويهبل بعد] ودخلوا العرسان على قصيده اهداء من يوسف لمنى يوم أقبلت أحلى **** صابت الصاله سكـون ~ ~عم اهدوء كل المكـان والكـل يناظـر زينهـا الناس من كثر الجمال ماهي مصدقـه العيـون ~ ~ يحسبون أنها ملاك يوم رمشـت فـي عينهـا لولا خوفها على الحضور يصيبهم عشق الجنون~ ~ كـآن ضحكت بشفاتهـا أو أشـرت بيدينهـا حرف الميم بداية أسمها معطر بعطـر الدخـون~ ~ يزيدها روعـه وحيا ونـور وسـط جبينهـا والنون ثاني حروفها معطيها بهجه مع شجـون~ ~ النـون زودهـا حلات وزود حـلا لسنينهـا والألف اخر حروفها يعطيها فن مـن الفنـون~ ~ الألـف ختـام لأسمهـا منـى الله شزينـهـا الخير طير بقدومها غرد علـى كـل الغصـون~ ~ الخير كله يامـلا فـي قلبهـا وفـي أيدينهـا الورد خدر في كفها من لمسه الكـف الحنـون~ ~ يذوب من لمسـه أيدهـا وعطرهـا وحنينهـا ومالوم أنا الصاله اذا صابها صمـت وسكـون ~ ~مادام منى هي ال**** بنسكت ونطالع زينهـا << منقوول>> وصلوا للكوشه وتموا يصورون والناس تبارك لهم غياث: مرووم وين زيون؟ مريم: ماادري في المطبخ زينه قاعد على الكرسي بالمطبخ وحاطه يدها على خدها مكان البوسه صادق رد المطبخ مره ثانيه لانه لما شاف زينه نسى اهو ليش ياي صادق: زينه زينه رفعت راسها صادق ابتسم: ليش ما راحتي داخل؟ زينه: مابي صادق : فاتتك الزفه زينه: عادي صادق قرب من زينه ورفع راسها باصابعه: زيون انتي تبيني؟ زينه غمضت عينها صادق شدته عينها وباس عينها بهدوء : ما جاوبتي علي فجاءه ينفتح الباب بقوه ..............: شتسووون هني؟؟؟؟ ~ شبيصير؟ ~ شنو سالفه احمد؟ ~ ليش الهيثم عمهم للحين ما تزوج؟ ~ يوسف ومنى شبيصير بينهم؟ ~ شنو بتسوي زينه؟ ~ من اللي دخل عليهم المطبخ ؟ ~ شبيسوي صادق؟ ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() "البآآآآآآآآآآآرت الحــــــآآآدي عشر" في المطبخ زينه قاعد على الكرسي بالمطبخ وحاطه يدها على يبهتها مكان البوسه صادق رد المطبخ مره ثانيه لانه لما شاف زينه نسى اهو ليش ياي صادق: زينه زينه رفعت راسها صادق ابتسم: ليش ما راحتي داخل؟ زينه: مابي صادق : فاتتك الزفه زينه: عادي صادق قرب من زينه ورفع راسها باصابعه: زيون انتي تبيني؟ زينه غمضت عينها صادق شدته عينها وباس عينها بهدوء : ما جاوبتي علي فجاءه ينفتح الباب بقوه ..............: شتسووون هني؟؟؟؟ زينه خافت ونزلت راسها بسرعه بالارض وصادق رفع راسه بهدوء يطالعها: تعالي دخلت غياث تطاالعهم ( طبعا كانت لابس عبايه و شيله لان ابو منى دخل ) : شتسوون ها صادق: ما نسوي شئ وانا ما احب اسوي ش من وراكم انا احب زينه غياث تطالعه وتطالع زينه وابتسمت: ادري صادق : شدراك سام قالج غياث: لا بس احساس (وتمت تطالع زينه) انتي ما تستحين قاعده جدي جدامه زينه: نزلت عينها على ثياب وحمر وييها من الاحراج وطلعت تركض غياث وصادق : ههههههه صادق: تتوقعين هي تحبني غياث: امممممم ماادري بشووف لك صادق: هههه انزين انتي شدراك اني احبها غياث : احم احم عيونك يبه فاضحتك صادق ابتسم ونزل راسها: بكره بنمشي لسعوديه غياث : أي اصلا انا ابي اروح ابي اشووف هلك شووي ودخلت مره المطبخ ..........: شتسوون هني غياث: تعالي يماا<< امها اللي رضعتها ( ام هادي ) اشرت على صادق: يما هذا صادق اللي قلت لج عنه اللي معانا يدرس ام هادي بابتسامتها الحلوه: شلونك يما صادق صادق: بخير خالتي اخبارك انتي ام هادي: انا بخير الحمد الله ديروا بالكم على بناتي صادق: بعيونا عقب الحلفه لما المكان فضى وطلعوا العرسان تمت غياث وزينه و مريم و محمد وهادي وتركي وسام وصادق بالمزرعه البنات عقب ما تسبحوا وغيروا ملابسهم نزلوا تحت يكملون سهرتهم مع الشباب هادي: الحين ليش ما تبقون هني تكملون دراستكم هني بلا تورونتو بلا اوتاوا غياث تبي تحره لان تدري اهو كان يبي يسافر معاهم بس ابوه ما رضى: اقول صدوق خلنا نروح شلالات نياجرا او نروح الــcn راح نستانس هناك واايد هادي وهو مقهور منها يفلعها بالموسده مالت الكرسي : اسكتي الكل:ههههه صادق كان يطالع بزينه: لا خلينا نروح الــcn لان شكله في ناس تخاف من الاماكن العاليه غياث فهمت قصده: أي خلينا نروح لان يقولون في طابق من الطوابق الارضيه مالت قزاز و يبين الناس الي يمشون تحتك زينه وهي تقرصها: سكتي ناويه علي انتي ويه ما شفتيه اليوم شنو سوى غياث وهي فيها فضول تبي تعرف شصار: اقول احنا بنقوم انام باجر ورانا سفر الكل: تصبحون على خير ولما راحوا فوق مريم: يلا تصبحون على خير تعبانه برقد غياث: تلاقين خير راحت على السرير تبي تنام وزينه طلعت على البلكون و لحقتها غياث غياث: شصاار خلصيني زينه: قالت لي امج روحي المطبخ شوفي الغذا يابوه او لا ولما رحت...................( وقالت لها السالفه كامل) غياث: هااااا باسج اللي ما يستحي زينه احمر ويهها: أي غياث: انزين انتي تحبينه؟ زينه: ماادري غياث : شفيج انتي صدوق واحد زين ولان انا اعرفه زين فراح اقول لج موب صادق اللي يلعب عليج زينه : افففف اخاف غياث : من شنو؟ زينه: من اللي بيصير , احس ان لما اشوف صادق قلبي يدق بقوه اخاف من اللي بيسويه واذا كلمني ارجف , انا ما اكرهه بس غياث: زينه انتي تحبينه زينه: شدراج غياث وهي تطالع السما وتبتسم: تذكرين لما قلتي لي انج تحبين احمد بس لما يكلمج او يقرب منج تخافين زينه: أي يعني غياث: يعني صادق مثل احمد اثنينهم يحبونج واثنينهم انتي تخافين منهم زينه: بس احمد اخوي غياث: وصادق على قولتج مثل اخوج صح؟ زينه: صح غياث: زينه فكري زين صادق حلو وطيب واحنا واثقين منه زينه وهي تدش داخل رايحه على فراشها : انزين تصبحين على خير غياث: تلاقي خير غياث بعد راحت بتنام تمت تتقلب ما ياها نوم غياث: اااافففففففف وقامت لبست شيلتها ونزلت تحت راحت الاسطبل مكان الخيول رحت لخيلها الابيض غياث: هااااي الحب شلوونك وحشتني وايد وسحبته من الاسطبل ماله وعدلته وجهزته عشان تركب عليه غياث: تدري العرب <<اسم الخيل >> ههههه لو اقدر اخذت وياي هناك ركبت فوقه وتمت تمشي بالمزرعه وبين الخيول عند الشباب سام:شفي كانت قالب ويهك جدي صادق: اشتقت لهلي سام: هههه ما اعتقد هذا الشئ الوحيد صادق: يا رجال حرام عليك سنتين ما اشوفهم غير 6 اشهر مره سام: محد حادك صادق: ههههه شتبين اسوي اجل ,, سموي شفت زينه اليوم سام: وانا اقول شاللي قالب الولد جدي صادق: وو بستها سام: شفيك انك من صجج تتكلم صادق: شاسوي ما اقدر امسك نفسي سام: تدري اذا عدتها مره ثانيه لا اعرف ولا تعرفني صادق: ليش يعني سام: ترى هذي زينه مو بنت شوارع تلعب عليها صادق كبر عقلك جدي تكره البنت فيك لازم تعتذر منها( وقام بينام) تصبح على خير صادق: وانت من هله وحط راسه بينام وهو يفكر بكلام سام عند غياث وهي تمشي بالخيل كانت تغني أحاول أخفي أحساسي لكن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه في عيني و أحبك في العقل و الروح أحبك حب ما اقدر أعاند فيه أحساسي لقيت الحب شي أكبر من أني آخذ أنفاسي حياتي أمرها بيدك و حبك سيّدي و سيدي وعمري ما أبتدا قبلك و عيدي بالهوا عيدك وهي تغني فجاءه حست باحد ينط على الخيل ويحاوطها من خصرها ويسحبها ويصير ظهرها على صدره ويحط يده على شفايفها .......: حبيبي عمري لك و الروح وقلبي بالعشق هايم فداك الروح و روح الروح يا ربي تبقى لي دايم معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا ذي أحلى ومهما كانت الدنيا معاك أحلى أكيد أحلى تخيل دنيا من غيرك أو لحظه من غيرك أنا ما شوف في الدنيا و قلبي أحد غيرك غياث من اول ما مسكها وهي تحاول تفلت منه بس ماسكها بقوه واول ما بدى يغني وقفت كان صوته يجنن وحلو يدخل القلب لما حس انها وقفت ما حاولت تفلت منه حط راسه على كتفها .........: تدري ان صوتج حلو وانتي تغنين؟ غياث منصدمه منه ومن اللي يسويه [ منو هذا ؟ شيبي؟ شلون دخل هني اصلا؟ ] وكل هذا الاسئله تدور في بالها حاولت مره ثانيه تتحرك بس اهو ميودها بقوه ...........: غياث لا تتحركين بهدج بس ابي اكلمج قبل لا تسافرين غياث [ من وين يعرفني ويعرف اني بسافر] هزت راسها بهدوء انها موافقه يكلمها سحب يد من خصرها ومن على شفايفها ونزل من الخيل وهي للحين تطالع جدامها خايفه تطالع .........: نزلي غياث : من انت ......: طالعيني وبتعرفين غياث وهي تفر راسها تبي تشوف منو شهقت بصدمه: ....................... ~ تتوقعون زينه شنو بتسوي ويه صادق؟ ~ وصادق بيعتذر منها او لا؟ ~ ومنو هذا اللي كان مع غياث؟ ~ و شنو بيصير اذا راحوا السعوديه؟ ~ وتتوقعون سام بيروحون الامارات؟
|
|
![]()
|