![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() خلاص .. انتهى كل شي ..
وانطوت صفحة مزون وسيف وسالم وسلامة .. و ريم .. للأبــــــــــد ؟؟!!! يمكن ..!! مشت منوة بخطى هادية بعد ما ظهرت من القاعة .. ركبت التاكسي .. وطلبت منه يردها بيت فتحية .. حست بالقهر من نفسها ع الحركة اللي سوتها .. عيب اللي سوته !! .. هي مستحيل ترضى على نفسها ان "زوجها" يسويبها جيه .. كيف رضت على ريم .. كيف ؟؟!!!.. دخلت البيت .. وفتحية اللي لأول مرة بادي القلق عليها .. فتحية بغيط : ليش تأخرتي هالكثر ؟ منوة بلا مبالاة ك انا هب متفيجة لأسألتج .. ابغي أرقد .. فتحية وهي تشد بكلامها : انتي ما تدري انج سببتي لي قلق مب طبيعي ..؟؟ صوفي انتي بعدج صغيرة .. الدنيا ما منها أمان .. تنهدت منوة : خلاص ما بعيدها .. بس انتي لا تحرقين اعصابي .. فتحية : زين .. روحي نامي .. . . "متناقضة كالشمعة .. تكون حارقة وجارحة متى أردات .. وباردة حنونة كيفما شاءت .. ولكن مهما كان .. فإني أحبك يا فتحية !! ألست ملاذي الوحيد ؟؟ " سكرت دفترها .. غسلت ويهها من آثار المكياج المتبقية .. عقبها راحت ف ســــابـــع نومة .. اليوم الثاني نشت بتكاسل الساعة 12 .. ما كانت بلبس الخدم .. بالعكس كانت بعباتها اللي سارت فيها العرس .. طلعت من الحجرة وهي تتمدد من الخاطر .. يت بتزقر فتحية .. بس انصدمت بالريال الموجود .. ردت ركضت لحجرتها .. لبست ملابس الخدم مع الحجاب وردت طلعت .. بعد ما ظهرت لهم انتبهت ان في حرمة مع الريال .. كان باين من شكلهم انهم معاريس يداد .. فتحية : انتوا تدرون ان هالوقت ما اييب خدم .. يعني باقي وقت لين ما اييب خدم يداد .. شهد : لالالالالا سووووووري .. نحن رمسناج بارحة وقلتيلنا حياكم الله .. عمر : هيه صدق .. فتحية وهي تطالع منوة : اوكيه انا ما عندي مشكلة .. وانا قلتلكم حياكم الله صح .. بس اليوم تقولولي انكم تبونها فوق الـ 45 .. وانا اللي عندي عمرها 20 .. شهد : انزين عادي .. عمر صد لها بتأنيب : شهودة شو عشرين سنة .. لا وايد صغيرة هاي .. شهد بلوم : حبيبي قولو انك متعايز تدفع هالكم بيزة عليها ؟؟؟ عمر : يا حبيبتي اشحقه الخساير .. نتريى اسبوع ثاني .. شهد بضيج : انا مب مستعدة استغل .. كفاية الأسبوع اللي طاف .. (تراويه ايديها) شوف ايديه اختربن من غسال الصحون .. عمر بقهر : اللي يسمع نحن ناكل اكل البيت كل يوم .. الا هي مرة .. فتحية بغباء : شو بتتريون ؟؟ شهد : خلاص نباها .. بعد اسبوع بني ناخذ بشكارتنا الثانية .. فتحية : ما تبون تجوفونها ؟؟ شهد بثقة : اكيد .. عمر عاقد حاجبه : انا ما يخصني اذا غرتي منها لانها اصغر عنج .. شهد بغيرة : يالله عادة ... الخدامات اللي يايات من هناك يبينون اكبر عني بـ 20 سنة .. وبعدين انا واثقة من جمالي .. اشحقه اغار ؟؟ اشرت فتحية لمنوة انها اتي .. يت منوة صوبهم وبحيا : Hi Madam, Hi sir.... شهد ترمس فتحية : هاي من وين ؟؟ فتحية بتوتر : من الهند .. بس عاشت هني من صغرها .. شهد بغيرة ترمس ريلها : عموري شو رايك فيها ؟؟ عمر عسب يطفي نار الغيرة فيها : تلوع بالجبد ..!! شهد ارتاحت : خلاص عيل بناخذها .. فتحية : صوفي .. لمي اغراضج وتعالي .. شهد بإصرار : لالالا .. ما تشل شي .. خلها اتي جيه .. منوة :Mum I need my clothes!!.. شهد : الحينه بوديج تتشرين بلاج ؟؟ منوة تذكرت دفترها : No thanks mum I need my clothes.. شهد غيظت : هاي شبلاها ؟؟ عمر : خليها شهودة .. لازم تخسريني يعني .. شهد : لا والله .. واذا حطت لنا سوا ؟ منوة تنرفزت : I'm not from Indonesia to do that !!... شهد : نشي بسرعة بدون رمسه .. نشي .. منوة طالعت فتحية بحزن وســــارت .. هالمرة بتسير منوة بليا دفترها الغـــالي .. هالمرة راح تضطر تماشيهم وتسكت عن قهرها .. هالمرة ما راح تروم تصب جام غضبها ف دفترها .. ما في أي خيال ممكن يسعفها ويهديها .. عقلها هو الشي الوحيد اللي بينجدها .. !! الجزء الرابع // الفصل الثاني منوة تنرفزت : I'm not from Indonesia to do that !!... شهد : نشي بسرعة بدون رمسه .. نشي .. طول الدرب وهي ف السيارة يالسة تسمع نقاشاتهم .. تبا تاخذ فكرة .. ولو بسيطة عنهم ... عمر : انزين شحقه نغير الأثاث .. نحن الا شارينه من فترة !! شهد : عمور يعني انته تدري اني ما حب اتم ع نفس الوتيرة !!!.. عمر : إلا قولي تحبين تخسريني .. شهد : والله الريـــال لازم يضحي عسب حرمته مثل ما هي ضحت عشانه .. عمر : لا والله ؟؟ وانتي بشو ضحيتي يا حسرة !!؟؟ شهد : كفاية اني ظهرت من قصر ابوي وسكنت ف بيتك العادي .. عمر بقهر : يالله عدال يا بنت **** .. جان خليتي ابوج يشتري لج بيت على هواج ؟؟ شهد : ليش ابويه مكلف يصرف عليه حتى بعد عرسي .. الحين بتغير الأثاث يعني يتغيره .. عمر : خل ابوج يعطيني 50 ألف عقب تشرطي شرات ما تبين .. شهد : لا والله .. ابويه ولا ابوك ؟؟ عمر : والله محد قاله يطلب مهر 300 ألف .. لو ماخذ لي سيارة فخمة مب احسن ؟؟!! شهد بقهر : اعترف انك كارهني .. عمر : شهودة انا ما اكرهج .. لو اني اكرهج جان ما رضيت بمهر ابوج الخيالي .. انا اكره تصرفاتج .. شهد : اووفففف يا خي بلاك عليه ؟؟ عمر : اقول صكي السالفة .. البشكارة عرفت كل فضايحنا .. شهد بقهر اكبر : اووووووووف !!! كان النقاش بالنسبة لمنوة ممل ورتيب .. ببساطة قدرت تكون فكرة عن هالشخصين .. عمر .. شاب حب شهد وتزوجها .. لكن بعد الزواج اكتشف انها عكس ما تمناه .. أما شهد .. في اللي تحدث أهلها عسب تاخذ عمر .. لكنها حالياً مصدومة ان وضعه الإجتماعي اقل بوايد من الوضع اللي هي تربت عليه .. بعكس ما توقعت .. البيت كان حلو وفخم من برع ... صح انه بـ "طابق" واحد .. لكن في بيون تفرض على الناس روعتها حتى لو كانت بطابق أرضي واحد .. يمكن العيب الوحيد اللي حصلته فيه ان الحوش وايد صغير .. و مافيه ملحق ولا مطبخ خارجي .. شكلها شهد اكتفت بالمطبخ التحضيري داخل .. شهد : صوفي ترى انتي مالج حجرة .. عمر بقهر : شهودة خلها تيلس ف غرفة الكوي .. شهد : لا والله .. تيلس يعني بليا تلفزيون ولا شي ؟؟ عمر يرمس بصوت واطي بس هو مسموع لمنوة : الا هي بشكارة .. شهد : لا حوووول .. اقولك ترى اللي تخدم شهودة احسن عـــن كــــــــــل الخدم .. منوة طالعتهم بحيرة .. هذيل شو سالفتهم ؟؟ لازم يعني يطولون السالفة وهي قصيرة .. عمر عصب : اوووه كيفج انا اش لي ؟؟ وسار الحجرة .. شهد : اوكي صوفي .. اسمعيني .. انتي بتنامين ف الصالة .. بحيث ان في تلفزيون .. اوكيه ؟؟ منوة : ok mum .. شهد : ابغيجاول ما تنشين الصبح تخمين الصالة وتلمعين اللوحات والتحف .. عقب تروحين للمطبخ التحضيري تجهزين الريوق .. ممم يوم تسوين لنا سندويج بيض مقلاي .. ويوم سندويشات جبن وعسل .. منوة :as you like mum.. شهد : بعد ما تخلصين من الريوق .. سيري اغسلي الثياب ف الحجرة اللي مجابلة حجرتي (تأشر) هاي يعني .. الثياب مب وايد .. بس أبغيج تكوينهم عدل .. ما بغي أجوف جسفات ع الكنادير .. منوة : ان شا الله (سكتت) ok Mum .. شهد وهي مب منتبهة له : عقبها عندج بريك لمدة نص ساعة تريحين فيه .. منوة هزت لها راسها بإيجاب .. شهد : مم هذا تقريباً اللي عندي لين الحين .. الحين اطبخي لج أي شي تبينه حق الغدا .. انا وبابا بنظهر .. منوة : Ok Mum .... شهد : أي شي ينقص ف الثلاجة خبريني ع طول .. منوة :As you like Mum.. كان الوقت ظهر تقريباً .. بالكاد قدرت منوة تسمع تحرطيم عمر ع الطلعة المفاجأة .. بعد ما ظهروا .. استلمت المطبخ وسوت لها سندويجات نقانق .. حصلت ببسي قوم بو غراش ف الثلاجة .. حطته ف قلاص مليان ثلج .. وشربته بانتعاش .. سارت صوب غرفة الغسيل .. وانتبهت للغسيل المتكوم .. غسلته .. ونشفته ع السريع .. وسارت .. ردت داخل البيت .. وخذت أدوات التنظيف من غرفة الغسيل .. نظفت الصالة والميلس .. ترددت تدخل حجرة شهد وعمر .. بس عقب تشجعت وسارت .. انتبهت لـ 500 درهم طايحة ع الأرض .. شلتها وحطتها ع التواليت .. لمت الفراش ونظفت الحجرة والحمام .. وظهرت .. انتبهت للمدخن والفحم والعود .. ولعت الفحم وحطت العود عليه .. ركزت على حجرة شهد وعمر .. ودخنتها ... عقب دخنت الصالة .. وشوي شوي كل البيت ... بعد ما خلصت خذت لها بريك ساعة .. وطالعت حلقة من حلقات مسلسل خليجي ما عرفت شو سالفته .. مع مرور الوقت ... استوى الوقت عصر .. يعني تقريباً 5 ونص .. ردت منوة للثياب تتأكد جانهم نشفوا عدل ولا لاء .. بعد ما لمت الثياب .. قررت تسير حجرة الكوي وتكويهم .. وهي يالسة تكوي .. سمعت صوت مفاتيح .. عرفت ان شهد وعمر يوا .. تسمع صوت صريخ .. اكيد يتضاربون !!!.. شهد : يعني شو فيها لو عطيته كوميشن ؟؟ ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() عمر : انتي صاحية بالله عليج ؟؟؟ كفاية ان الحساب روحه 700 درهم .. والله لو عازم فريج ف مطعم ثاني جان كفاهم وزاد حتى ..!!
شهد : اوووف .. والحين طول الدرب تضاربني عسب هالسالفة ؟؟ عمر : انتي أصلاً ما تحسين .. يا شهد نحن ما صار لنا شهور من عرسنا .. وانتي كله تقولين هات وهات .. شهد بغيظ : يعني شو .. اقولك خذ خذ ؟؟ عمر : لا تعطيني شي .. بس ع الأقل خففي عزايم وخرابيط !! شهد : شو قصدك يعني ؟؟ عمر : كل يوم عازمة حد .. واذا انعزمتي بعد تخسريني ..!!! جنه لازم تشترين هدية حق اللي يعزمونج كل مرة !! شهد : اووووف انته العيشة وياك تقصر العمر !! عمر : عيل انا شو اقول ؟؟ شهد بغيظ: نعم نعم .. شو تقصد يعني ؟ عمر : اوووه .. بدت الحين آنسة حساسة شهد : اوف (بتجاهل) صوفي .. صوفي .. منوة يت لها ركض : yes mum ?.. شهد تطالع عمر بنرفزة : شو ميلسنك هنيه .. سير الحجرة .. عمر يبا يقهرها : مب ناش .. بطالع التلفزيون .. شهد بقهر : اوكيه .. اليوم بنتعشى ف البيت .. سويلنا .. عمر يقاطعها : لا انا اليوم بظهر ويا ربعي .. شهد تنرفزت : جفت ؟؟ كله ربعي وربعي .. واتقول اني مخسرتنك !!أصلاً انته كل حياتك ويا ربعك !! عمر : انا مجابلنج يوووومييييين .. خليني استانس ويا ربعي !! شهد : يا حليلك والله .. جان تزوجت ربعك احسن .. ضحكت منوة ع التعليق .. عمر بعد ما انتبه لضحكة منوة : اوووه سيري لا ( وسار الحجرة).. شهد تطالعه بقهر : سخيف .. صوفي listen to me.. منوة : yes mum ?.. شهد : انا بظهر اليوم .. يعني دبري نفسج حق العشا .. واذا احتجتي شي اتصلي ع رقمي .. موجود ف دفتر التلفونات .. منوة ![]() شهد : you're welcome.. سارت شهد عنها .. دشت منوة غرفة الكوي .. وخلال انشغالها بالكوي .. سمعتهم يطرون اسمها .. شهد : جفت ؟؟ يوم قلتلك انها زينه .. عمر : متى قلتي ؟؟ شهد : اوووف قلت .. جوف تنظيفها وايد اوكيه .. ماشا الله عرفت كيف ترتب الفراش حسب الطريقة اللي انا احبها .. وفوق هذا الـ 500 درهم حتى ما فكرت تشلها !! .. عمر : بسج مديح حقها .. عن عقب تخورها .. عمر : ما تم شي 6 ايام وبترد بلادها .. عمر : بس حطي ف بالج ان يوم بتي اليديدة ما بناكل من برع كل يوم !!.. شهد : اووووف !!.. ارتاحت منوة م نالشغل جزئياً ف بيت شهد وعمر .. كانت حاسة ان هالمرة الوحيدة اللي هي عايشة بها بدون تنغيصات .. لا راجو ولا محمد ولا سيف .. سيف !!! اللي كانت تظن ف يوم انها تحبه ... بس الأيام كشفت ان هالحب زال ... مب هالأسبوع بكل سلام على منوة .. ويت لآخر يوم لها فهالبيت .. كان وقت تجهيز أغراضها ..وما كانت متحمسة ترد لبيت فتحية !! ما هان عليها تودر ملابسهم جيه !! ..كوتها عدل .. وكتبت الناقص من الأغراض حق المطبخ .. وهي ماشية صوب حجرة شهد وعمر بدت تسمع اصواتهم وهم يزاعجون . شو السالفة .. بعد ردوا تضاربوا ؟؟؟ شهد : منو هاي ؟؟ محمد بتوتر : اقولج ماعرفها .. شهد والدمعة ف عينها : ما تعرفها وتطرش لك مسجات باسمك ؟!!! عمر : بلاج ما تصدقيني ؟؟ شهد ودموعها اعلنت الانهيار : انا شو قصرت ف حقك عسب تخونني ؟؟ عمر : يا شهد .. يا عمري .. صدقيني ما خنتج .. ليش مب طايعة تسمعيني ؟؟ شهد : لا تحاول تقنعني .. الحين بس عرفت ليش اختي حذرتني منك .. حطت منوة ايديها ع حلجها من الصدمة .. ما كانت متوقعة ان حياة زوجين يداد بعدهم .. يستوي بها جيه ... ما كانت متحملة تنصدم أكثر .. هي كانت سعيدة لأن اللي عاملوها بطيب كانوا على حسب ما ظنت سعيدين .. كيف جيه !!!! حزتها حست منوة ان الرياييل ما منهم أمان .. ولا شو مصلحة واحد عايش مع حرمته بالحلال ويدور الحرام ... بغض النظر عن اسرافها .. بس هو علم علم كافي انها طيبة وايد ... ليش يخونها ؟؟ ليش يجرح مشاعرها ؟؟؟ هو يرضاها على نفسه اذا حرمته خانته ؟؟ هو مستقوي اكيد لانه واثق انها مستحيل تسويها .. يرضى يكتشف شهد خانته مع شخص ثاني ؟؟ اكيد بيطلقها .. بس ف حالة شهد .. تروم تطلقه ؟؟ تضربه !!! .. طبعاً لاء ... المطلوب منها بس تسكت وتقهر عمرها ... لمت منوة ملابسها .. وهي كلها أسف ع اللي صابهم .. سمعت توسل عمر لها انها تسامحه .. ما تكلمت .. بس اكتفت انها تقوله يوصل منوة واييب البشكارة الثانية .. طول الدرب ... ومنوة تفكر ف الحل الشافي اللي بيحل أزمة عمر وشهد .. بس ما في أي حل !!! بعد ما وصلها عمر لبيت فتحية .. منوة بحيا : بابا هادا ورقة هق مطبخ مال انته .. زخ عمر الوقة بدون نفس .. منوة : بابا سوري سلام هق ماما شهد .. عمر طالعها بيأس .. نزلت منوة .. بعد ما استشقت هوا هالفريج .... وكأن الأق*** تاخذها عسب تردها مرة ثانية لهالمكان .. !!! على طول فتحية طرشت بشكارة لسيارة عمر .. ومنوة لازالت تطالع عمر وويهه اليائس .. مب هذا الويه اللي تعودت تجوفه طول هالأسبوعين .. حرك السيارة .. انتبهت منوة بنباهة لعمر .. وهو يفر ورقة لبرع السيارة بعد ما جسفها .. فضولها عماها وسارت بسرعة صوب الورقة تجوف محتواها .. للأسف .. كانت نفسها ورقة الطلبات اللي عطته اياها !!!! ما وحى لها تفكر بشي .. لان فتحية شنت هجوم " غير طبيعي" عليها .. فتحية متخصرة : شوووو .. السندريلا بعدها ؟؟ منوة بغيظ : لا اله الا الله .. توني توني ياية بلاج عليه انتي ؟؟؟ فتحية: دشي دشي الشيخة .. وراج شغل ... منوة : قولي جيه يالمنافقة .. اكيد البيت زبالة .. وبجيه .. انطوت صفحة عمر وشهد .. وظلت معانا منوة بقلبها وعقلها !! .. ومع .. مزبلة الدهــــر فتحية .. / الجزء الخامس // الفصل الأول من بعد حياة منوة مع شهـــد وعمر .. والموقف السخيفة اللي استوى يوم فر عمر لستة الطلبات .. ما وحى لها تفكر بشي .. لان فتحية شنت هجوم " غير طبيعي" عليها .. فتحية متخصرة : شوووو .. السندريلا بعدها ؟؟ منوة بغيظ : لا اله الا الله .. توني توني ياية بلاج عليه انتي ؟؟؟ فتحية: دشي دشي الشيخة .. وراج شغل ... منوة : قولي جيه يالمنافقة .. اكيد البيت زبالة .. وبجيه .. انطوت صفحة عمر وشهد .. وظلت معانا منوة بقلبها وعقلها !! .. ومع .. مزبلة الدهــــر فتحية .. . . من ردت منوة للبيت "بيت فتحية" .. وهي حاسة ان فتحية متغيرة .. يعني تغير اسلوبها وياها .. حست ان هالتغير كان للاحسن .. قبل هالتغير كان من المستحيل ان يرمسون ويا بعض او يتناقشون ف شي.. وكل هذا تغيـــر .. الحين فتحية عاطتنها اكبر مجال .. لكن ما يخفى عليكم ضرايبهم بين الحين والآخــــر ..!! " عجيب أمرك يا دنيا ... يا مضحكة .. يا مبكية .. يا مفرحة .. يا محزنة .. بالسابق استحوذ عمر عمر وشهد تفكيري في قضيتهما .. ولكن منذ ان عدت إلى هنا .. وجدت نفسي مرة أخرى انساهما !! " . . فتحية : صوفيو اشحقه ما تردين عليه وانا ازقرج ؟؟ هاااا ؟؟ منوة تنهدت : يا فتحية الله يهديج .. الا تدوريلي العلة عسب تضاربيني ؟؟ فتحية : انا ما قلت شي .. تحركي وسوي لي شي آكله .. منوة بدون نفس : اوكيــــه .. دشت منوة المطبخ .. والسرحان مالي عقلها بكبره ... كل ما اشتغلت عند حد .. تفكيرها تشتت أكثر .. ما كانت تتخيل نفسها انها بتكون وسواسية جيه !!! .. بس هاللي استوى !! سوت لفتحية بيض وطماط .. دقته من الخاطر وهي ف قمة سرحـــانها .. حطته ف صحن ووياه خبز لبناني .. وسارت عند فتحية اللي متمددة ف حجرتها .. منوة : هيه صح تعالي .. مب جنه وقت وصول خدمج الحين ؟؟ فتحية : لا انا مضطرة هالكم شهر ما اييب حد .. منوة باستغراب : ليش ؟؟ فتحية : امسات يتني ام بلال وسوت لي فضيحة عسب ان البشكارة قالت لها يا حيوانه .. منوة فجت عينها بصدمة : حيوانة مرة واحدة ؟؟ فتحية : عاد اوني عسب اهدي ام بلال هزبت البشكارة جدامها ..ومنو يقول .. على طول البشكارة شلت بعمرها وظهرت .. عقب كمن يوم اتصلت حق العملا اللي عندي .. قالي لازم اوقف هالأيام .. لان مشكوك فينا .. منوة بخوف : يعني اللي تسوونه حرام ..؟ فتحية : حد الله بيننا وبين الحرام .. بس شغلتنا تخالف القانون .. والسالفة عليها حبس .. منوة : محد جبرج تشتغلين هالشغلة !! فتحية : وشرات ما انتي استويتي بشكارة انا استويت جيه . منوة بغيظ: انا ما اعترضت انزين ؟؟ فتحية : والله مالي خلق لج .. تدرين شو اللي مخلني استحملج ؟؟ منوة تطالعها بطرف عينها : شو ؟؟ فتحية : اكلج اللي قمتي تغلبيني فيه .. صحيح ان منوة ما كانت تطبخ ف البيوت اللي اشتغلت فيها .. بس يلستها ف بيــت شهد وبعض وصفات فتحية كان لها الأثر الكبير في إنها تحرك موهبة الطبخ عندها .. وعسب تثبت لفتحية اللي استهانت بحاستها السادسة ان هي عندها نفس في الطبخ .. منوة ابتسمت لها : بس باقي أتعلم كيف أسوي عيوش ومجابيس .. فتحية : محد قام ياكل هالسوالف الثجيلة وايد الا ف الأعياد و****ايم .. سوي سوالف يديدة .. منوة : ان شـــا اللهـ .. . . مرت أسابيع على منوة .. تحقق فيها حلمها انها تتعلم تسوي المجبوس ( الفوقة ) .. مع ان شرات ما قلنا قبل .. فتحية ما كان اكلها لين ذاك الزود .. بس منوة قدرت انها تغير شوي من مقادير الطبخة اللي أثبتت ج***تها فيما بعد .. هالشي طبعاً خلى فتحية تتنازل لها عن المطبخ .. وتهتم بالتنظيف .. / مع مرور الأيام .. دش ريال كبير ف السن .. يعني ف حدود الخمسين .. فتحية : حياك الله بوخالد .. ارتاح .. بوخالد: ما عليه مب مشكلة .. انا مستعيل .. وينها الخدامة اللي كلمتي ام خالد عنها ؟ فتحية : يالسة تجهز أغراضها .. ثواني وبييبها .. دشت فتحية على منوة اللي كانت يالسة تكتب كالعادة ف دفترها .. فتحية : صوفيووو ودري كل شي عنج ..
|
|
![]()
|