![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() البارت اثامن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& اليوم اتعس يوم لشله الانه ملكت سارونه وجاينها من بدري يبون يكونون معاها في ذي لحضه وهي كل ماتذكرته زاد بكاها والبنات يهدون فيها ميشو&والله مايصير ياسارونه والله حرام عليك روحك ميدو&سارونه لازم تتاقلمي مع الوضع خلاص راح يصير زوجك سارونه&لا ماابيه ابوي دفني لا ليته دفني كان ارحم لي الا رماني على واحد في قده وهي تبكي مو عارفه وش تقول ميدو&لا ياسارونه لاتقولين ذالكلام ابوك ويعرف مصلحتك سارونه&اي مصلحه انهه يزوجني على كيفه ميدو&وهي تقول كلام ماهي راضيه فيه بس تحاول تقنع سارونه... ايه فيه مصلحتك يمكن يكون انسان عاقل وطيوب وبعد ازواج يمكن اتحبينه اكثر من مشعل سارونه&وهي تناضر ميدو وبعصبيه لا مافيه اي احد بيحل مكان مشعل مستحيل مريم&دخلت عليهم سارونه بابا يقول بسرعه تعالي رجلك يبي يشوفك...وطلعت سارونه بدت ترتجف والخوف والرعب مصيطرعليها لا ماابيه ماابي اشوفه ميشو&سارونه انزلي بسرعه ابوك يستناك سارونه&لا انا ماابي اشوفه رنوده&لاياسارونه لاتفشلين ابوك في ارجاجيل قامت وهي ترتجف اطلعت وخطواتها ثقيله انزلت شافت ابوها اقبالها مبتسم هلا والله بالعروسه تعالي يبي يشوفك سارونه&قربت منه تذكرت مشعل وبسرعه ابتعدت عن ابوها لا ناابي اشوفه عبدالله&وش يالله بلا دلع بزارين وبسرعه ادخلي عليه يبيك سارونه&لا واذا دخلتني اجباري راح اقول لهم انك جابرني على ازواج واني بالاساس ماابيه... بس احسلك ادخل عليه وصرفه قوله اني تعبانه قول الي تقول بس ماادخل عبدالله&عصب وطلع اشرار من اعيونه وش تهدديني انقلعي عن وجهي ونا اوريك دخل وهو منحرج والله البنت تعبانه ناصر&لالاعادي انشالله ماتشوف شر رقت ميشو للبنات ادخلت عليهم لفو عليها مستغربين رنوده&وش ذا سرعه مايمداك تدخلين والاانتي جايه سارونه&اساسن مارحت له قلت لبوي يصرفه ماابي اشوفه ..وتجهت لسريرها ورمت نفسها غليه ادخلت الخدامه وحطت العشاْ وطلعت ميدو&سارونه تعالي تعشي سارونه&لا ماابي ميشو&لالازم تاكلي سارونه&ماابي كيفي اتركوني خلاص يكفي الي يصير لي ماابي شي اتركوني وحدي طبعن البنا جلسو معاها شوي وبعدها اطلعو للبيت وماتعشو انسدت انفسهم من حالته سارونه وكيف كان شكلها وهي تبكي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& سارونه على سريرها تقلب انوم مو راضي يجيها اتفكر في قلبها اااه يامشعل وينك ابيك محتاجتك جنبي انت الي تحس فبني انت روحي وحياتي مستحيل اقدر اعيش من دونك او اتخيل نفسي مع غيرك انت لي وانا لك هذاكان كلامنا ووعدنا لبعض اني ما اتركك وانك ماتتركني بس كان كلام والحين انا لغيرك لازم انساك مايصر انا مع غيرك وقلبي وروحي وعقلي لك مايصير يارب ارحمني ودلني لصوابي ااه راسي بينبط مو قادره اتحمل ...كبس عليه انوم بس بصعوبه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& مشعل حالته حاله لاهو راضي ياكل ولاهو راضي يشرب يحس نفسه مخنوق ماهو قادر يتحمل اكثر مرهق ومتعب وتحت اعيونه سواد .. بدر&مشعل تحس ابشي مشعل&لا مافيني شي تركي&طيب اكل والله لو اتشوف نفسك ماتصدق حالتك حاله مشعل&وهو يبكي خلاص اتركوني انا انتهيت سارونه بتتزوج وتتركني طلال&ادنيا ماوقفت عندسارونه فيه غيرها ويمكن احسن منها مشعل &لا يستحال الاقي احسن منها سارةنه ملاااك نزل علي وفجاْه اختفى مني تركي&حب يغير الموضوع..شباب وش رايكم نلعب كره بدر&اي والله يالله نلعب مشعل&لا ماراح العب مالي خلق طلال&اذا مالعبت ماراح نلعب ونت عارف انا نحب الكره واذا حاب تزعلنا لاتلعب مشعل&خلاص بلعب معكم ونا مااقدرعلى زعلكم تركي&يالبى قليبك يالله قمنا قامو وتجهو للحديقه وفجاْه مشعل طاح على وجهه تركي&مشعل وش فيك طلال&ارفعه على سدره وكان مغمى عليه صرخ بدر شغل اسياره وقربها رفع مشعل وتجه لسياره وحطه فيها وركبو وتجهو للمستشفى والكل خايف وبدر يبكي على حال صاحبهم ادخلو عن طريق الاسعاف وعلى طول خذوه الممرضين وصكرو باب الغرفه كانو واقفين على اعصابهم يستنون ادكتور يبلغهم بحال مشعل طلع ادكتور اتجهو له تركي&بشر دكتور طلال&فيه شي دكتور قول تكفى بدر&صار لمشعل شي قول دكتور لاتخبي ادكتور&هدوا ليش كل القلق والخوف ذا ماصار له شي بس صديقكم مهمل في نفسه فيه فقر دم شديد وحالته انفسيه مو كويسه ولازم تنتبهو عليه اكثر وتعال لمكتبي خذو له وصفه..ونشالله مع الاهتمام على صحته راح يبقى كويس ..يالله سلام..وتركهم ادخلو عليه وبدراتجه له وضمه وهو يبكي ليه يامشعل تبي تتركنا ليه تهمل في نفسك وتترك حالتك تدهور ليه ,,, مشعل&خلاص بدرماصارشي هد نفسك طلال&من اليوم ورايح راح تاكل غصبن عنك تركي&واذا مااكلت تنوم هينا ترى عادي معنني عارفك ماتحب المستشفى بس مافيه حل غير كذا مشعل&لاكل شي ولا المستشفى راح اكل بس اطلع من هنا ..خذوه وطلعو وتجهو لبيت مشعل وقفو اقبال فلته ونزل وعطوه دواه انتبه لكلك ونام ...راحو لستراحتهم ومشعل رقى الغرفته تركي &يالله يامشعل اول مره في حياتي اشوفه كذا بدر&كان اقوى من كذا بس مادري كيف انقلبت حياته طلال&مشعل من برا قوي بس من اداخل لاغير &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& قرب الموعد وسارونه كل يوم يزيد خوفها وتفكر بلي راح يصيرلها ماهي عارفه راح تكون مبصوطه ولاعكس .جاْيوم زوجها وهي تحس نفسها في متاهه ماهي عارفه متى راح تطلع منها جو عندها البنات كانو مو متكشخين مره عادي ميك اب خفيف وعباياتهم يحسون انو مو زواج سارونه قامت البست فستانها جليت على الكرسي اقبال الكوفيره اتمكيجها ادموعها ماتوقف وكل مالها تزيد بكا ,,الكوفيره اتهدي فيها مابيصير حبيبتي انتي عروسه ولازم اتكوني مبصوطه وابيصير الي بتعمليه في حالك حاولت انها اتكون اقوى من كذا مسحت ادموعها تمكيجت وخذوها البنت ونزلو مع ادرج وهي تنزل تخيلت انه مشعل ابتسمت بس لما تذكرت دمعت اعيونها حست انها رايحه لقبرها حست انها بتموت وتبي اتودع الي حواليها ...حياه مافيها مشعل ماابيها..انسان غير مشعل مستحيل احبه.. مستحيل اعيش معه, انزلت كانو يستنونها تحت وفرحانين ..ويبتسمون لها ..وهي بتموت قهر هم فرحانين وهي تتقطع من اداخل بس محد حاس فيها غير زميلاتها.. اجلست على الكوشه كانت بصيطه وجلس جنبها ..كانت الحفله في بيت ساره حفله بصيطه اهلها واهل المعرس وزميلاتها ...سلموعليها البنات وهم يبكون مايقدرون يشوفون زميلتهم في ذي الحاله ويتحملون بالاخير اهم بنات وصعب انهم يتحملون اكثر اطلعت حست ان ادنيا سودا حواليها اركبت وهم في اسياره منبصط ناصر على الاخر ورافع في المسجل ويضحك وهي لا في عالم ثاني في عالم مضلم ماهي عارفه كيف راح تتحمله وكيف تقدر اتعيش معه..وفجاْ طلعت لهم شاحنه وصدمتهم تقلب السياره وطلعت منه ساره وطاحت على جنب اطريق وهو طلع مافيه اي شي وهي حالتها تخرع جاها ركض ورفعها سارونه وهي دمها مغطيه وجها قالت مشعل .مشعل ..وغمى عليها جت الاسعاف وخذتها للمستشفى دخلوها الغرفه وتاخرو بعدها طلعوها للعنايه المركزه كان زوجها برا واقف شاف ادكتور جاه ركض دكتوربليز وش الي صاير لها الدكتور&والله يااخ .....ماادري وش اقول لك بس حالتها خطيره وتبي ادعوات وتركه وراح وهو انجن جنونه كيف حالتها خطيره..اتصل على اهلها وجو ركض .وجو صديقاتها عبدالله&وش الي صاير وش في سارونه ميدو&تكلم صاير شي وينها سارونه ناصر والله حالتها خطره وتبي دعواتكم الكل صرخ وامها اغمى عليها والبنات جن جنونهم راحو لدكتور ويبون يسئلونه عن حالت سارونه الدكتور&والله ماله اي لزمه جلستكم هينا روحو لبيوتكم واذا صار شي راح نتصل عليكم ميدو&بليز دكتر قول سارونه وش راح يصير فبها الدكتور&الله العالم الي علينا سويناه والباقي على الله بس والله حالتها مو مستقره بس فيه امل بعد اربعه وعشرين ساعه البنات ارجعو لبيوتهم وهم شايلين هم مااحد يقدر يتحمله كيف كانت معاهم وفجاْه ادخلت المستشفى بين الحيا والموت &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ن ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() البارت التاسع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& & ارجعو البنات لبيوتهم ميدو في غرفتها ومتمدده على سريرها تبكي من حال سارونه مو متخيله في يوم بيصير في سارونه كذا تذكرة كلام سارونه يوم تقول ابوي دفني لاالارماني انا بموت احس نفسي بروح لقبري مو لبيتي ....زادبكى ميدو تتذكر مواقفهم مع بعض وحركات سارونه وبتسامتها البريئه ... دق جوالها ردة وبصوت مخنوق ميدو&الو بدر&الو ميدو وش في صوتك ميدو&زاد بكاها وقامت تبكي وتتكلم وبدر مو عارف وش تقول ولااستوعب كلامها بدر&ميدو وش صاير مافهمتمنك ولاشي ارفعي صوتك ميدو&سارونه بتموت وتتركنا خلاص راحت وتركتنا مو مصدقه نفسي بدر&ميدو سارونه وش فيها وين راحت ميدو&سارونه بالمستشفى مسويه حادث وحالتها خطيره بدر&نزلت عليه كلمات ميدو مثل اسكين ,,وش تقولين لا مو مصدق وب اي مستشفى اسمعوه اشباب وجوه ركض..بدراوكيه يالله يالله مع السلامه...صك اسماعه ونزلت ادموعه كيف بتموت وتترك مشعل لويعرف وش بيصير فيه.. تركي&بدر ليه تبكي وش فيك طلال&بدر صاير شي للئهل بدر&لا وناضر في مشعل سارونه في المستشفى مشعل&ايش مستوعب الكلام سارونه فينها واليه بدر&صار لها حادث وصكت........ او حالتها خطيره مشعل في اي مستشفى ...قاله في المستشفى سارونه على سرير ابيض والاجهزه محوطتها دخل مشعل الغرفه بدون محد يحس فيه شافها جن جنونه كيف سارونه يصير فيهاكذا ماعمره فكرانو راح ايصير فيها كذا بكى وقرب منها شاف وجها البريْ والاجهزه في كل مكان من وجها مسك ايدها ليش تروحين وتتركيني انا في حاجتك بليز لاتتركيني كله من ابوك اهو الي ضلمك اهو الحقير انذل من شدة بكاه سمعوه الي برا دخل عليه دكتور شافه جالس ويبكي ادكتور&لو سمحت ممنوع ادخول وبعدين من انت وكيف تدخل هينا مشعل &لف على ادكتور ومسح ادموعه انا.....قريبها ..دكتور ممكن تقوم وتصير احسن من اول ادكتور&ادع ربك والله كريم طلع مشعل وهو يحس ان ادنيا تدور فيه مو مستوعب الي شافها قبل شوي هي سارونه ولالاء ركب اسياره وضل طول اطريق يبكي وصل للاْستراحه نزل ودخل لفو عليه الشباب تركي&مشعل بشر عساها افضل مشعل&لا مو احسن لو تشوفونها والاجهزه ماتصدقون ..يارب يشفيها وترجع نفس قبل وقسمن بالله لتزوجها غصبن عن ابوها ولو ماوافق لخطفها وهرب فيها بس تقوم وترجع نفس قبل طلال&ادع لها ونشالله يكون خير &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& كل يوم البنات يزورونها وهي نفسها نفسها ماتغير شيْ في العنايه المركزه البنات يئسو وحالتهم انفسيه تدهور من حالت سارونه ..ومشعل صار نحيف وحالته النفسيه تعبانه يزورها بس الما اهلها يطلعون من عندها على اساس مايبي احد ايشوفه عندها &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ناصر&عبدالله الله ايعافيك ممكن اتكلم معك اشوي عبدالله&امر وش تبي ناصر&مايامر عليك عدو بس ابي اسئلك سوال محيرني من يوم الحادث عبدالله&اسئل ناصر&ساره يوم الحادث وقبل ما يغمى عليها كررت الاسم مرتين تقول مشعل..منهو ذا مشعل تعرفه عبدالله&انحرج منهو ذا مشعل لاوالله مااعرفه ناصر&اوكيه ماصار الاالخير الما تصحى راح اسئلها .. وطلع وراح للدكتور يسئل عن حالت سارونه ضلت سارونه في الغيبوبه شهر كامل والكل ينتضر ها والبعض ايئس من حالتها الانها طولت ولاكن لا بعد الضيق الا الفرج.. كانو البنات في الغرفه عند سارونه ويبكون قربيت ميدو ومسكت ايدها سارونه تكفين لاتتركينا احنا بحاجتك ومالنا غنات عنك ادنيا بدونك ولاشي ..حست بيد سارونه تضغط عليها ..ماستوعبت اضغطت عليها مره ثانيه اصرخت سارونه سارونه&تفتح اعيونها وتصكرها انا فين مين جابني هينا البنات صرخو وجوها ركض وضموها والي برا سمع اصرخه دخلو امها وابوها والبنات يبكون الحمدالله على سلامتك سارونه ,,وامها وابوها ضموها وسلمو عليها دخل ادكتور الحمدالله على سلمتك ويالله ياحلوين شفتوها وسلمتو عليها يالله اتركوها لزمها راحه اطلعو من عندها والبنات ادنيا مو سيعتهم وحسن انهم بيطيرون من الفرح وهم بسياره اتصلت رنوده على تركي تبشره بسارونه وهو فرحان من الخبر راح ركض المشعل يبشره مشعل قام مثل المجنون وضم تركي وبدا يطامر ويصارخ مره يضحك ومره يبكي طلع من الاستراحه ركض وركب السياره وتجه للمستشفى يبي يشوفها ويطمن عليها دخل المتشفى وجا ركض الغرفته شاف اهلها مجتمعين عند الغرفه وقف ورجع وطلع من المستشفى مكتئب شاف محل جنب المستشفى دخل عليه وطلب من ورد ابيك تحط لي ورد احمر وابيض ابيك تزين شكلها ضبطها له وطالع شكلها جنااان وخذا له بطاقه وكتب لها ودخل المستشفى وعطاه الممرضه وطلب منها ادخل لسارونه وفعلن دخلت على سارونه وحطته بطاوله اقبال سارونه سارونه مين جابه لي لو سمحتي مين جيب هذا الممرضه&فيه واحد جيب ويقول عطي بنت انتي سارونه مين هذا.. مشكور تقدري تتفضلي ..اطلعت الممرضه وسارونه خذت الكرة تقراه فتحته وقرت المكتوب .......ياورد تكفى تفوح وتنعش احساسي ..............تراي ضايق النفس والروح والهانه ...........تكفى وتكفى يابعد ناسي ..............خله يفوح انفل مع ريح ريحانه ..........الوقت قاسي وتكفى لاتكون قاسي .............القلب مشتاق لك والعين والهانه. اهداءمن ((m)) ابتسمت الما قرت الحرف عرفته وفرحانه الانه الحد الان مانساها ..بس ابوها قاطعها ومد ايده خذا منها الكرة وقراه انهبل من المكتوب والمشكله من واحد لف عليها وناضرها مين هذا الي موكاتب اسمه بس حاط حرفه سارونه&ارتبكت ماادري بعدين وش ايعرفني بعدين انا معكم في الغرفه ماطلعت وخذة ..ويمكن ايكون غلطان بالغرفه عبدالله&لا يعرفك زين وبعدين منو ذا مشعل سارونه&خافة ورتبكت معقول بابا يعرفه ..قطع احبال تفكيرها انا اتكلم معك وش تفكرين فيه سارونه&ماافكر في شي وبعدين منو ذا مشعل عبدالله&اسئلي نفسك انتي يوم الحادث ذكرتي اسمه مرتين سارونه&بعدين يوم الحادث مااحس ابنفسي واكيد قاعده اقط خيط وخيط عبدالله&اهاا اوكيه زوجك يبي يسلم عليك سارونه&لا ماابي اشوفه انا تعبانه وابي انام ممكن عبدالله&اوكيه ارتاحي والعشاء راح يجي يزورك ..وطلعو مسكت الورقه وضلت تقراها مره .مرتين. وثلاث. ماملت حست ان الحياه ارجعت لهاثاني بس..الحضات تذكرة ناصر تنكدت وحست انها ضايعه مو قادره توصل بفكارها والحد وين راح توصل &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& & مشعل رجع للئستراحه وهو فرحان الان سارونه صحت من الغيبوبه ومو مصدق انها رجعت مره ثانيه بس المره ذي ماراح يفرط فيها راح يتمسك فيها اكثر الانه مخطط ياخذها بطيب ولا بالغصب المهم انها تكون له . &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
|
|
![]()
|