![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() لا يا يمه كان رحنا معهم مايصير كذا.... هذا اخوي موغريب عني...
ام بندر: وانا امه بس ما رحت معهم......خلاص يابشاير فكيني واللي يرحم والديك.... بشاير بزعل: والله قهر....كان رحنا وش رح يخسرون اليوم الصبح سافروا وبكره الصبح بعد بيرجعون... ام بندر:زين وانا وش بيدي.... بشاير:كان اصريتي على ابوي إنك تروحين...بعد هذا ولدك ........ خطيبته هذي ماعمرك شفتيها ولا تعرفينها.... ام بندر:حاولت فيه بس رفض....وقال المهم تركي يشوفها مو انتي...مش هو اللي بيتزوجها.... بشاير:اوففففف قهر كان ودي انا بعد اروح وأشوفها......بس حسافه إن شالله بالخطبه اروح واشوفها.... ام بندر:يصير خير..... بشاير بحماس: عاد خالتي عبير ميته عليها تقول أحسن بنت عندها بالكليه هي.....وتقول إنها محبوبة بين البنات وطيبه وحبوبه... ام بندر: دايم مايلعب براسكم انتي واخوك تركي ومتعب غير هالعبير.... بشاير ولا كأنها سمعت كلام امها وتكمل:وتقول بعد إنها أكبر مني بسنه....الله وناسه وأخيرا بألقى أحد بالعايله بسني... ام بندر:ليه وين الباقي؟؟؟.... بشاير:مين يمه تقصدين....عايشه مرة أخوي بندر اللي ولدها فارس بعمري...او مرة اخوي سارا اللي أكبر مني بثمان سنوات... ام بندر: عندك فارس.... بشاير :فارس يمه الله يهداك هذا ولد ابي بنت وحده بعمري....تقولين لي فارس.... ام بندر: عندك نوف بنت اختك فاطمه..... بشاير:يمه نوف؟؟؟....حرام عليك عمرها 14سنه توها بزر.... ام بندر:أي بزر؟؟؟...أنتي أكبر منها باربع سنوات بس ...بالأبتدائي كنت مع بعض.... بشاير: يمه...نوف بزر وانا كبيره عنها...حتى تفكيرها عن تفكيري غير..... ام بندر:تدرين يا بشاير إن أختك فاطمه ماهي راضيه على هالزواج.... بشاير:أدري....اصلا من متى كانت فاطمة موافقه على زواج تركي من غير سلمى... ام بندر: وهي صادقه مافي أحسن للولد من بنت عمه.... بشاير: اقول يمه بلا فاطمه بلا سلمى...تدرين إن اسم العروس شذى؟...اسمها عاجبني واحسها إنها بنوته مثلي وبنصير صديقات ام بندر: وبعدين؟؟؟.... بشاير بضيق: وش بعدين يمه شكلك زهقتي مني؟؟؟....... ام بندر: وانتي صادقه هذرة على راسي وبكره لازم اقوم الصباح بدري عشان ابوك واخوك راجعين من السفر.... بشاير بضحكه: قولي كذا....شوق الحبيب لحبيبه.... ام بندر: اقول يله اذلفي عن وجهي...ماتستحين وانتي تقولين كذا.... بشاير وهي عند الباب بتطلع من غرفة امها: لأ....ما أستحي تدرين ليش؟؟؟....لأنك امي وهذاك ابوي.... ام بندر: اقوووول....... بشاير هربت وصكت الباب وراها.... ام بندر:الله يهديك ويصلحك يا بشاير......... ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() في بيت عبير وبالتحديد بالمجلس الخاص بالضيوف...
تركي:الصراحه يا عبير ماتوقعتها كذا....... عبير بابتسامه:أكيد أحلى مما تصورت....صح؟؟؟...... تركي: تبين الجد؟؟؟...الصراحه توقعتها أحلى بكثير مما شفت.... عبير بابتسامه باهته:.......يعني؟؟؟................... تركي: الله يهداك صورتيها لي ملاك متلبس بصورة انسان....واللي شفته العكس.... عبير انبهتت زياده: وبعدين......يعني ماتبيها؟؟؟....... تركي بحزن مصطنع: الصراحه ابيك تدورين لي حجه كيف انسحب؟؟؟...البنت ذي ما أبيها....أحس دمها ثقيل وسخيفه.... عبير بعصبيه:تبي تنسحب؟؟؟ تركي بحزنه المصطنع:صدقيني الأمر مو بيدي....النفس وماتهوى...نفسي عافت البنت وماأبيها.... عبير وهي معصبه:عفت البنت هاه؟؟؟...أصلا انت ماتستاهل إن الواحد تخليه يدور لك وحده مافيه مثلها ثنتين....وشذى والله وهذا أنا أحلف إنها بنت مافيه أحسن منها....بس ما أقول إلا إن الله يعطيها اللي أحسن منك بألف مره وجعلك ما تلقى احسن منها... تركي بعد ما شاف كيف خالته تأثرت قعد يضحك عليها وعلى موقفها بالسالفه... عبير عرفت إنه كذاب: تكذب علي أنت ووجهك هاه؟؟....أقول لا تمزح معي كذا زين؟؟؟....من جد خرعتني يا الأهبل... تركي وهو يضحك:أنا أهبل؟؟...بس مقبوله منك يا أخت امي..... عبير: تركي تكلم جد وش رايك بشذى؟؟؟..... تركي وهو يعدل جلسته:تبين الجد يا عبير؟...شذى توقعتها أحلى من كذا على حسب كلامك...بس والله إني مرتاح لها وأبيها... عبير باستغراب: ليه شذى مهوب حلوة؟؟؟....والله إنها تهبل... تركي يماشي خالته: حلوة ما اختلفنا...بس انتي من وصفك لها توقعتها ملاك... عبير: تقصد يا تركي إني مبالغه بوصفي لها... تركي: بصريح العبارة إيه وبقوة بعد....بس لا تخافين شذى أبيها وعاجبتني وداخله مزاجي بعد.... عبير: داخله مزاجك ليه هي كورة؟.... تركي ضحك من كلام خالته ومن تعليقه عليها... عبير: تضحك....بس يله ما علينا...أبيك تقول لي وش صار معك لما رحت لهم... تركي:أدري ما عزمتيني إلا عشان اقول لك.... عبير : اخلص علي وقول.... تركي بابتسامته الفاتنه: تآمرين آمر....يا أحلى خطابه شفتها... وقعد تركي يحكي لخالته وش صار معه لما راح لهم وشاف شذى العروس ووصف لها شعوره ناحية شذى واهلها اللي ارتاح لهم..... .................................................. .......................................... في الصباح يوم الجمعه..... وبالتحديد في بيت ابو بندر.... ام بندر: بشاير شوفي الشغاله حضرت كل شي ترى ابوك وتركي بيوصلون بعد نص ساعه تقريبا... بشاير وهي تعدل شعرها : لا تخافين مامي كل شي تمام واوكيه.... ام بندر: شوفي بشاير مو اول ما يجي ابوك تنطين عنده وتقعدين تسوين مناحه عشان ما رحت معه...لأنه بيجي تعبان... بشاير ولا كأنها سمعت كلام امها:يمه شعري كذا حلو؟؟؟.... ام بندر: انتي سمعت اللي قلته ولا لأ؟؟؟.... بشاير: ياحياتي يا يمه...هذا ثالث مرة تقولين لي الكلام نفسه درينا وعرفنا وفهمنا...خلاص اللي يشوفك يقول إني بزر... ام بندر:أعرفك اول مايجي ابوك تنسين كل اللي قلته... بشاير: خلاص خلاص فهمنا والله فهمنا....بس ماقلتي لي شرايك بشعري ؟؟؟... ام بندر: تدرين إني ما احب الشعر الأجعد ...حلاة البنت يكون شعرها ناعم وحلو....مو مثلك كل شوي وانتي تلعبين فيه بهالجل... بشاير: بالعكس شعري وهو مجعد شكل احلى ويعطني لوك اجنبي...الشعر الناعم ما احبه... ام بندر: كيفك....بس هذا رايي... بشاير:يمه....عزمتي سارا ومتعب على الغدا تراني ما اتصلت عليهم...بس اتصلت على بندر وفاطمه وقلت لهم يجون على الغدا... ام بندر: لا متعب انا كلمته من أمس...ورح يجي هو وزوجته .... بشاير: زين طمنتيني...بعد خفت سارا تزعل مني... ام بندر: لااا سارا اعرفها قلبها ابيض وطيبه ما تشيل بخاطرها.... وبعد كذا طلعت بشاير لغرفتها وقعدت ام بندر بالصاله تنتظر زوجها وولدها وأخبارهم.... .................................................. ............................... ........:ليه مو عاجبك ؟؟؟..... محمد: ما أدري يامريم احسه مغرور ومتكبر...وانا هالفئه ما اطيقها... مريم: ولو هذا مو سبب....اخوانك وابوك الكل يمدح فيه.... محمد: وش اسوي لهم؟؟؟....الولد هذا مهوب عاجبني وماني مرتاح ازوجه ختي... مريم: احسن شي لشذى إنكم تزوجونه لها....بيعيشها بنعيم ماحلمت فيه... محمد: الغنى والفلوس موسبب يخلينا نزوجه لاختي.....تركي هذا ما عمرنا شفناه إلا لما جا يخطب... مريم انقهرت من محمد الكل موافق على تركي حتى شذى اللي ما يعجبها احد موافقه عليه إلا هو وهي ما تصدق متى الفكه من شذى ام المشاكل برايها... مريم تحاول تقنع محمد:محمد حبيبي...لا توقف في طريق اختك...إذا تبيه خلها على راحتها...موهذا كلامك.... محمد بضيق:إيه كلامي...بس ابوي طلب رايي بالموضوع...ورح اقوله اللي بخاطري... مريم: محمد....قول لأبوك رايي من رايك يا يباه.... والراي المهم للشذى وابوك... محمد: وأنا...ولا تكونين ناسيه إني اخوها الكبير... مريم:لأ...مانسيت يا عمري....بس انت كذا بتوقف بطريق اختك....ويمكن تقعد حاقده عليك طول حياتها لأنه ما رح تلقى مثله... محمد:بس يا مريم هذا ما نعرفه.....ولو نزوجها واحد من اقاربنا أحسن وافضل.... وقعدت مريم تقنع في محمد إلى ما حست إنه مش رافض بس بنفس الوقت مهوب موافق....
|
|
![]()
|