![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــارت الســــــــــــــــــــــ7ــــــــــــــــــابع ـــــــــــــــــــــــــــــ زياد وهو يتئمل المكان من حووله وسرحان بأفكاره شااف وضحى من بعييد ..وتردد يرووح لها اوو لاا .. لاخلاص الاياام جايه كثيررر بينا. ودخل عند الشباااب ومرررت الايااام بسرررعه ورجعت وضحاءومززنه لشقتهم الاقل من عااديه وابطالنا الشباااب لمنازلهم الفخمه الصباااح في شقه مزنه ووضحىء مزنهوهي تسحب الغطاءمن وضحىء:قوووووووومي تأخرنا على محاظره الدكتور جوون قوومي والله لايطردنا هومتحدي علينا. وضحىء وهي تنقز من فراشها:طيب قمت رووحي سوي كابتشينو لي. مزنه بعصبيه: ايه اسووي لك بسس بسررعه البسي. اخذت منشفتها واتجهت للحماام تتسسبح((تتروش هع )) وطلعت منه وصلت صلاااه الفجر والظهرر واتجهت للكبت فتحته وهي طالع بملابسها بملل وتتذكرملابس ليلى وسااره:أإأإخ بس ياحسرره بلبس بنطلوون ويصير الي يصير. لبست بنطلووون وبلوزا طويله مقصوصه بشكل معين واكسسوار تركواز على لون البلوزا ولبست اساور كبيره تركواز واسود على لون البنطلوون وحطت غلووس وردي خفيفومسكرت عيونهاوحطت كحل ازررق جنااان ولبست حجابها الي ماتستغني عنه. مزنه تناديها: يلاا ياوضحىء تعاالي اشربي الكابتشينو عشان نروح الجامعه. وضحىء وهي تمشي لمزنه وتتخصر:شرايك بلبسي.؟ مزنه وهي مطيرهـ عيونههااابقوه:وأأأأأأأأأأأأو روووووووووعه. مزنه: تصدقين خربناها ولبسسنا بناطيل كلنا. وضحىء:ههههههههههه هي مرره بالعمر شفتي ليلى وساره لبسهم مرااقصير وضيق. مزنه:خخخخخ صاادقه. يلا امششششي. ولبسو عباياتهم فوق لبسهم وراحوا انزلوا تحت وخصوصا مووقف البااص يستنوون باص يشررف ويركبوون معه . واخيراا جاااء ماابغاا .... .................................................. ........... ساارهـ بطيره:واخييراا جيتن من ساااعه واناا استنااكن مززنه:هههههه ايه وصلنا وش فييك طاايره عندك اخباار ولاا شي ساره بأحباط:اييه عنديي اخباار بس ماا اعتقد بتعجبكم وضحىء بثقه:لالا عاادي قوولي متعودين على الاخباار الشينه ومن ورااهااا يطلع صووت,,,,,, زياد بغروور:هااذاا قدرك اخباار شينه لوجهك الشيين هههااي وضحىء بعصبيه:وانت من كلمك او طلب منك تكلم ياا...ولااا اقوول ماني مكمله ..عشان معرووفك معي بلمخيم زياد تغيرت ملامحه:هااه أي معرووف ... وضحى بحنجرتها القويه:يعني ماتعرف أي معرووف هااه تسوووي رووحك ماتعرف...يوووم انك تسااعدني ..صح انا سيت اشكركـ زياد بغروور:وش تشكرييني علييه عااتي وااحد ولقاله عنز بتمووت وي يسووي لهاا..هههههه<<اقوولكم مغروور ابوو طبييع... وضحىء صار وجهها احممر:وشوو وش تقوول منهو العنز احترم نفسك واعرف من قاعد تكلم وقطع كلامها زياد:يعني من اكلم بنت فقر ... وضحىء بأبتسامه عذااااب:وافتخر اني بنت فقر ....وان اهلي الفقراء ارسلووني هنى ادرس بتعبهم ..موومثلك ياا الفاشل ..الي زيك مااينجحوون بشي ومستحييل ينجحوون لانهم يشتروون النجاح بفلووسهم موو بتعبهم وليد قطع عليهم كلامهم يبي يغير الموضووع:وضحى لاا تعصبيين تراا زيااد قلبه طييب لاا يغرك كلاامه ..اووو بعديين اناا ابييك بمووضووع تسمحيين لي بعد المحاظره الأولى.... وضحىء بأستغراب:ووكي..ان ن نشاءالله طبعن ماا اووصف لكم شعووور سارهـ الي بدت تتقرب من وليييد وبدت تتعلق فيه,اليحست بشعوورغرييب من حركةولييد.....لأنه حتى مااقاال قداامهم اهوو وشيبي منها .................................................. ............. والكل رااح لقااعة محااظراته مزنه وضحى وساره بقاعتها كانت مع زياد وليد وماجد...... وليلى وقرووب ليلى الساحرات الاربعه راحو لقاعتهم^_*<<هيييك سمتهم وضحى وزياد وماجد و وليد امانواف ومنصور قاعتهم غيير ........................................... وبعد ماخلصت المحاظره الاولى... وضحى بتوتر:مززون وش تتوقعيين ولييد يبي فيني ماابيني وبينه غيير السلام وبعض الاحيان نسلم على بعض.. مزنه وبلشانه بشنطتها:واناا وش درااني عنه بصرااحه ولييد هااذاا احسه انسان نفسيه ومعقد اتوقع انه يبي يخطبكـ ..ههههههه.. وضحى بعصبيه:وجع انشاءلله وشووو يخطبني <<وبدت تظرب مزنه بلكتب مزنه:هههه وش فييك تضربيني لهدرجه استحييتي بسك عااد ضرب كسرتيني ومن وراهم صووت ماجد:يووه سلااماات وضحى انتي داايم متوحشه ذبحتي البنت ترها انعم وارق منك بسرعه تتكسر موو مثلك هههههه وضحى بعصبيه:خيير خيير انت وش تبي بعد ..وبعديين وش دخلك فيني اذبحها اكسرها اناا حرره.. ماجد بأبتساامه عذااب الي بينت له غمازاته:ههه قبل كنتي حرره فيها بس الحيين لااا وماا أسمح لك ولا لغيرك يضرها مزنه الي داايخه رااحت عالم ثاني من الكلام الي تسمعه:وش دعوه ماجد احرجتني والله بكلاامك ماجد بثقه:أي احرااج هوو انتي شفتي شي وضحى بعفااشتها:هييه هييه انت سلااماات وشوو شاافت شي لييه هوو بقااا شي مااقلته استحي على وجهك وتوكل..موو تشوووفنا بنات برووحنا تجينا وتقعد تقرا علينا كتااب رومنسي..توكل توكل يالله... ماجد :هههههه طيب الناس لها اسلوووب موو تقوول توكل بقرف كني صبي عندك.. وضحى بضحكه:والله فيك تقوول كذا يالله بس ... ومزنه هيماانه وعيوونها مااشاالتهن عن مااجد..ومااحست الاا وضحى مااسكتها من يدهاا وسااحبتها <<هههه مسكينه مزنه ... .................................................. .............. وليد جالس بلكفتريا ينتظر وضحى الي مااعندها دقه بلموااعيد ومطنشه الكل وموو معبره احد من حوله... مزنه:وضحى تأخرتي على ولييدمسكين تلااقينه من زمان ينتظرك... وضحى ضربت يدها على راسها:اييييه والله يووه لييه مااذكرتيني ..ووفي بكذب عليه بقوول انك كنتي تعبانه وانا كنت جالسه معك واني لاازم ارجع لك عشان ما اطوول وانا معااه ..هع.وش رايك بلفكره..ذكيه صح .. مزنه وضحكة سخريه:هههه مررره ذكيه تفااولينعلي بلمرض حراام عليك ..وبعديين انا برووح مع ساره يالله رووحي واخلصي علي وضحى بتردد:اووف يالله برووح له بااااي مزنه:بااي واخيرا ماابغيتي .................................................. .................. فجئه ماجد من ورااهاا:وأخيرا رااحت لي ساعه انتظرها تفاارقكـ.. مزنه بتوتر:ههه ايه راحت..وبعديين لييه تنتظرها ترووح ..خيير فييه شي ماجد:بصراحه اناا الي قلت لولييد يطلب وضحى عشان تخلينا شووي بروحنى انا وياك
|
|
![]() ![]()
|