http://www.tra-sh.com/up/uploads/1648853127783.gif
ماشاءالله
كاتبه متمكنه
روايه جميله
|
|
|
02-16-2021
|
#3
|


رد ع روايه
البارت الخامس
يلس عبد الله مجابل عمر وقال بو عبد الله: يا بو محمد نحن ييناك اليوم وطالبين القرب في بنتكـ دانه لولدنا عبد الله
بو محمد وبو سهيل انصدموا رد بو محمد وقال: والله ونعم فيكم ونتشرف فيكم وفي نسبكم يا بو عبد الله لكن البنت مهما كان شورها عندها
عمر وقف وسار صوب ابوه وقال: ابويه وانا
بو سهيل مصدوم لين الحين قال: والله يا بويه انته اولى بها من الغريب لكن شور عمك وبنته فوق كل شي نحن ما بيدنا شي
عمر وقف وقال: عمي
التفت الكل صوب عمر وقال عمر: عمي انا البنت مب مرخصنها ولا شرايك يا ذياب
ذياب: هيه نعم صدق يا ابويه العم ولي والخال خلي يا بويه وهو ولد عمها واولى بها ومن سنين يباها
سهيل قال يبرد فواده: صدق عمي جان عمر من سنين يترياها اخر شي تروح لغيره
بو محمد: والله يا جماعة الخير انا البنت بشاورها على عبد الله وعلى عمر واللى تباه تختاره انا ما اغصب بنتى على حد ان شاء الله توافق على عمر ولا عبد الله انا اللى يهمني سعاده بنتى وبس
عبد الله وقف وقال: عيل يا عمي نحن نترخص منكم وان شاء الله نسمع موافقتكم
عمر نطر حوايبه جنه يقول وايد واثق الاخ
اما في البيت شموه ودانوه متربعات عند دريشه يوايجن لازم ايام عيد ههههههههه الله محلااا ذيج الايام مرتزااات عند درايش منوه هذا وهذا ولد منوه ويالله محلى هذا يجنن هذا احلى عن هذا ههههههههههه واخر شي ننكشف خخخخ ونحصل هزبه هههههههههه المهم شفنا الريايييل يظهرون من الميلس قلت لشما: هذا عبد الله اللى كان يدرس برى ويايه دراه بيتنا
شموه عقدة حياتها وقالت: وانتى شدراج
قلت لها :اقولج ويايه برى نفس كلاسي
شما: تدرين انى مب طمنه احس انه شي بيستوي ما شفتى عمر وذياب كيف ظهروا ماشفتى عمر كيف ساق بسرعه جنونيه
دانه في خاطرها يا تري شو مستوي صدق اللي قالته عليوه عبد الله ياي يخطبني بس انا ماباه انا ابا عمر بس عمر ما يباني واكبر دليل اليوم طنشني ولا حتى سلم ولا حتى بارك لي باالعيد معقوله كرهنى بس هو كان يقولى انتى لى ومستحيل ياخذج هالتبن ولا بس كان يقولها من قهره لا مستحيل افكر اخذ عمر اكيد يبا يعذبني لانى الفتره اللي طافت واااايد كنت اتلاسن وياه
اما عمر وذياب راحوا صوب البحر عمر قال بغيض: عنبوه حتى العيد ماتهنيت فيه شو هذا الله يعينا الله ينطب هالحاله
ذياب هز راسه وقرب منه وقال: استهدى بالله ياخويه ودانه لين الحين ما شاوروها
عمر: ذياب بلاك تباني احط ايدي على خدي لين ما يقولون لى ان دانه راحت في نصيبها بلاك انته الله يهديك
ذياب: انا اخوها وبوقف وياك بلاك الله يهداكــ
عمر: ما ينفع حبييبي توقف ويايه اختك لو قالت ابا عبد الله خلاص الموضوع انتهى منوه بيناقش عمي فيه مب انا مرمس ابويه وامايه بس للاسف نحن تاخرنا وايد بعد
ذياب: لا تاخرت ولا هم يحزنون كلمتين مني بيلينن راس دانه
عمر: دخيلك ذياب ظهر منها ماباك تكون انته والزمن على اختك حراااام خلها روحها تختار من بينا خلوها تفكر على راحتها
ذياب: بعد تفكر فيها ... لا حول ولا قوة الا با لله العلى العظيم
عمر هز راسه ويلس على الشاطئ يفر الحصى ويتنهد وقال في خاطره الله ينطب هالحالة معقولة بتوافق عليه وبتخليني انا ولد عمها واولى من الغريب
في مكان ثاني ...
ساروه يالسه في بيت قوم عمتها تسولف ويا يزوي وشما وميثا وموزه اخواتها وعليوه كلهن يلوس ويتكلمن تكلمت يزوي وهي تقول: ترا الملجة في بيتنا دريتن
ميثا: عشان
شما: عشان نحن كل وحده في بيت ابرك نكون كلنا في بيت واحد
يزوي وهى تاكل باجي: قصدج بيت ريالكن
ضحكت شموه وقالت: ينطبج ربي المفروض انتوا تون تملجون عندنا بس نحن سهلنا درب عليكم
ضحكت عليوه وقالت: عشان خاطر سهيل كل شي يهون
شما: يعلج الخير قولى ما شاء الله
عليوه: ما شاء الله تبارك الله
منصور كان تحت اتصل بيزوي واول ما شافت رقمه نشت ونزلت تحت ...
اما ساروه وعليوه كانن يطالعن بعض وعليوه فهمت اللى في خاطر ساروه وقالت: نسير نرتب الحجره عقب الصبح اليوم استوت حوث مررره
ساروه تنهدت براحه انها فهمتها وقامت وياها دخلن داخل وقالت ساروه: اخبار عموري
عليوه: تمام يسرج حاله احسن عن امس واليوم وااايد مستانس
ساروه بفرحه: صدق ياربي دووووووووووووم ان شاء الله الوناسه على محياه
عليوه بضحكه: امين يارب
ساروه: فاتحج بموضوع احم احم
عليوه: هيه قالى شو رايج لو وحده خذت واحد ممكن تحبه في المستقبل قتله هيه بس ريال احسه صعب يتقبل
ساروه بضيجه: اهم شي يكون مستانس
عليوه: لا تمين تفكرين به
ساروه: غصبن عنى والله يا عليوه غصبن عني
عليا: سمعى اسبوع وبتبدا المدارس انزين خلى عنج تفكير به ورانا ثانوية لا زم نشد حيلنا
ساروه: متى بيخطبها؟؟
عليا: انتى شفيج سارونه لين الحين تراه محد يدري شو بيستوي
ساروه: الله كريم
عليا: ساروه حبيبتي اذا الله كاتب بينج وبين عمر نصيب تراه محد بيرده والله والمكتوب ما منه مهروب
تنهدت ساره وهى تقول: والله احبهـــ يا عليوه والله احبه عمر اخوج غير غــــــــــــير عن كل اخوانج وعن اخواني عمر اذا انجرح يكتم في قلبه ما يبوح عمر اذا حب يكتم ما يبوح ليش ما نحس به ليش ليــــــــــــش الكل لاهى عنه ومحد يدري شو اللي بقلبه
عليا: ساروه بس فدبتج لا تعبين عمرج ويلا حبيبتي خلينا ننقفض بياذن المغرب ونحن ما سوينا شي
ساروه: يارب انك تجعل لى الخيره في دربي ودرب عموري حبيبي
عليا: اميين ان شاء الله يا الغلا
بــــــــــــــس صدمه قوــــــــــــٍـــــــــــــــــــــه طاحت على راس خالد معقولة ساره تحب عمر اخويه وعمر ما يدري عن هوى دارها يا الله يا دنيا كيف تفرق حليلج يا ساره الله يكتب لج نصيب ويا عمر صدق دانه ما تناسب عمر دانه وايد تكره عمر بشكل كبير ومستحيل توافق عليه وعمر ما يرضى بالمذله مهما كان حتى لو تحبه خطرت في باله فكره تقرب عمر من ساره من دون ما يحس عمر راح خالد وهو يدندن باغنية يردون ونزل من دري بسرعه ودعم في الموز اللى كانت شاله فساتين البنات في ايدها
استحى خالد وقال: فديتج مواز سمحيلي
موزه: بالحل خالد
خالد: اشلهن عنج
موزه ببتسامه: ما يحتاي بو وليد
خالد: هههههههههههه يلا ما وصيج عيل طلعي غرشوبه اليوم
موزه: دوووووووووم غرشوبه
خالد: في عيوني انا بس غرشوبه
ضحكة موزه وقالت: والله في عيونك وعيون غيرك بعد
خالد: يالخقه
موزه: مب خقه ثقهه بالنفس
خالد: مغروره وانا ما حب المغرورين عن اذنج
ضحكت موزه وقالت: الله يهديك يا خالد متى بتفهم مشاعري صوبك،،
ظهر خالد وركب الا ف جي مالته ودق لذياب ورمسه..
بعد صلاة العشا الكل كان جاهز تقريبا حتى العرايس ويالسات في قسم خالد لانه محد بي صوبهن وعليوه وساره ماسكات الكيمره ويصورن سمعن صوت دق باب سارت يزوي بتبطل بس عليوه سبقتها وبطلت الباب وهى تشوف سعيد كيف متكشخ حست بالغيره لو حد شافه من البنات قالت له: يعني ياي تسوي اغراءات خخخخخخخ
سعيد: حقج حلال الاغراءات بس حق غيرج لا والف لا لا يلا خلى ميثوه توقع
عليوه: بتخبركم انتوا شله بديتوا بالصغير قبل الكبير
ضحك سعيد وقال: دراني عن اخوج مستعيل
ضحكة عليوه ودت دفتر صوب ميثوه وقعت ميثا وردت عليوه الدفتر لسعيد اللى قال: ليت اليوم يومي ويومج وشل دفتر
حزت في خاطرها عليوه رمسه تعرف ان سعيد يتريا هاليوم بفارغ الصبر تنهدت ويلست عند البنات وهى متضايقه ليش يا سعيد تلوم بي اكثر انا روحي متلومه الله يسامحك ظهرت عليوه وسارت حجرتها بدلت لبسها وعقت عمرها على شبريه حست ان مودها خترب اه منك يا بو عسكووووور والله انكــ يبتها على العوق صح انا كان المفروض نملج وياهم بس الله ماكتب حتى لو انا وافقت اه بس قطع عليها دخول ساروه: اهىىىىىىىىىىىىىى ليش بدلتى
عليوه: ابا ارقد تعبانه
ساروه: قومي يلا الحين اخوج سهيل ملج وقده بيحدر على شموه وانتى يالسه هنيه ما عندج سالفه
عليوه بضيجه: ساروه برقد حاسه بدوخه اليوم واعيه الفير
ساروه: عنبوه اخوانج هذيلا يا طمطه قومى قام صلبج
عليوه: شوفي ساروه انا وحده مودي بدى يخترب والله بفر عليج رمسه ولا تزعلين بعدين قتلج مودي بدى يخترب يعنى بدى يخترب وبتطلع رمسه منى وبتزعلج
ساروه : خلااص برااايج
طلعت ساروه وردت عند البنات
موزه: اقولج ميثاني حدرناها في الميلس علي بيشوفها وشموه حدروها في صالة عمر وسهيل الحين بي
ساروه شهقة : الله ينطبكم مالقيتوا تحدرونها الا في قسم عمر
موزه: ليش ؟؟
ساروه: يمكن ريال يبا يدش وهذيلا يتاخرون عاده سهيل شو بيفججه يظهر من عند شموه
موزه تضربها على جتفها: اهب قولى ما شاء الله
ساروه: ما شاء الله مــــــــــــــــــــا شاء الله الله يزيد ويباركـــــــ
موزه: يلا انا بنزل اتعشى
ساروه: سيري سهيل حدر ولا
موزه: لا الحين ومالقينا الا قسم عمور مرتب ومدخن وصالة عمر شو حلاته صدق صالة معاريس
ساروه بغيره: قولي ما شاء الله
موزه: ما شاء الله بلاج انتى تلبجين بسرعه
ساره تداركت عمرها: مرحبا المعرس وصل
سهيل من يوم يومه يعتبر ساروه اخته: تعالى حدريني
ساروه استحت: لا لا
سهيل: يلا عليوه محد قالوا لى انها راقده دواها باجر يلا تعالى انتى
ساروه استحت وسارت صوبه وهي تزغرط: كلووللللللللللللللللللللللللللش الف وصلى وسلم عليك يا حبيب الله محمد كلولووو ووووووووووش مبرووووك سهيل
سهيل: الله يبارك في حياتج وعقبالج يا الغلا احم حسستيني انى معرس صدق ترى كلها ملجه ليت الا اليوم العرس صدق
ساروه: الله ينطب عدوكــــ مستقطع على العرس حمد ربكـــ ان اليوم ملجتكــ
سهيل: احم صبري شويه سار صوب المرايه يعدل عمره
ساروه: والله انك غرشوب خلص لازم تتعدل
سهيل: بلاج انتى صبري لازم اتعدل داش على الحب انا مب على حد ثاني
عدل سفرته والعقال وتعطر من اللى موجود وشاف دهن العود: آآآآآآآآآآآه محلى ريحته حط منه على خشمه وعلى خده شويه
ودخل داخل واول ما شاف شما ابتسم وسار صوبها بالمقابل شما وقفت وكانت موخيه راسها من المستحى باس راسها وهو يقول: مبروووك غناتي
شما: الله يبارك في حياتكــ
يلسوا شما وسهيل يسولفون ................................نسير صوب بو حسن
علي يالس يسولف ويا ميثا وهى وايد مستحيه
علي: الله ينطب مستحاج يا ميثوه والله انى مب عارف اشوف ويهج من كثر ما توخين
ميثا بحيا رفعت راسها وهى تقول: امر
علي: ما يامر عليج عدو الغلا الحين عاد
ميثا سكتت
قال علي: مستانسه
ميثا: الحمد لله
علي: ان شاء الله دووم
ميثا: وياكــــَ
علي وهو يشرب جاهي: انزين ميثاني بقولج شي بس لا تزعلين منيه
ميثا: قول اسمعكــ
علي: انا ترانى بقول لبويه العرس في اجازة الربيع
ميثا سكتت وبعدين قالت: ليش؟؟ تبا العرس بسرعه
علي جدم ويلس عدالها وقال: ميثا تبين الصدق
ميثا استحت من قرب علي وقالت وهى تلعب بصبوعها: هيه
علي مسك ايدها وقال: بسني عاد من البعد عنج ابا طول عمري اكون عندج
ضحكة ميثوه:ههههههههههههههههههه والله انكــ لوتي
علي طالعها وقال: حراااام عليج انا لوتي انا البراءه كلها فيني
ميثا: انزين اللي يريحك سوه
علي باس ايدها: عنــــــى ما خلى منج قولي امين
ميثا: امين ولا منكــ
علي: يلا عيل برايج انا تاخرت بيقولون حلت لهم اليلسه في بيتنا
ميثا: هههه انا بعد بسير ابدل وبسير بيتنا
علي: تدرين ان بيتنا اليوم حلو وانتى اللى محلتنه وان شاء الله قريب بتنورينه وغمز لها
استحت ميثا منه وطلع علي برى وراحت ميثا حجرة البنات تبدل وعقبها راحت ويا اهلها البيت
وبالباجر الصبح نشت عليوه ساعه 6:30 وتغسلت وتسبحت ولبست مخور احمر وشيله صفوى حمرا وحطت مكياج خفيف ونزلت تحت واول ما وصلت اخر دري انفج الباب ودخل سعيد تنهدت عليا من خاطرها وراحت صوب الصالة سعيد دخل وسلم على عمته وخاله ولا تكلم ويا عليا كان مقهور من البارحه منها عليوه حست انه مقهور حتى هي زعلت برايه مب لازم تراضيه
ابو سهيل: عليا
عليا: عونكـــ الغالي
ابو سهيل: عانج الرحمن قربي بولد عمتج
عليا تنهدت: ان شاء الله
نزلت عليا تحت وغرفت من الفوالة وحطت الصحون جدامه وقالت من دون ما طالعه:قرب
نزل سعيد اونه بياكل بس كان يبا ينزل عشان عليا تحت يبا يكون بقربها حتى لو هي زعلانه مثل ما هو زعلان
يلس عدالها بالعماله وقال لها صبي لي جاهي بعد عشان اعرف اخطف اللقمه على الاقل
عليا صبت له الجاهي وعطته اياه وقالت لامها:امايه انا اليوم بسير بيت قوم عمي بو منصور
امها: برايج بنتي سيري فديتج من بيسير هياج
عليا: والله مادري يا امايه ما شورت يزويه
ابوها: شله تسيرن هناك شو عندهم قوم عمج
عليا:ماشي بويه فديتك الاالبنات مسويات لمه ويبنا هياهن
سعيد قال: عمي ترا يوم الاربعاء اخر يوم للاجازات والخميس يمكن يداومون نبا نفحص
عليا كانت ساكته ومنزله راسها رد ابوها وقال: على خير يا الغالي الا جانكـ تبا تملج بسرعه
سعيد تنهد وقال: يا الله يا عمي شو نسوي بعد القلب متصاوب
عمه ضحك وعليا انقهرت منه وقامت وطلعت من البيت وسارت صوب حديقتهم ويلست تحت في ظله وهى مقهوره من سعيد المفروض ما يعاملها بها طريقة هي شو ذنبها يحملها ذنب تاخير ملجتهم حست بحد عندها لفت وشافت سالم
عليا تنهدت وسكتت يلس سالم عدالها وقال: انتوا لازم تناجرون يعني ابا اعرف شي واحد تموتون لو ماتزاعلتوا انتوا يهال بخبركم خلاص ما شي نصيب انكم تملجون وياهم البارحه
عليا بضيجه: سر رمس اخوك لا ترمسني انا اعرف ها شي الا اذا هو ما يعرف ها شي
سالم: الله يهديكم صدق المثل قال الكلام الفايت نقصانه في العقل الحين انتوا اثنينه كبروا عقولكم وافهموا السالفه من بعض وكل تاخيره فيها خيره
سعيد من وراهم: ما قلنا شي على الاقل تجاملني وتقول اللي تباه يا سعيد حاضر
عليوه تاففت في خاطرها وقالت: سعيد انا الحين مضيجه لا تخليني ارمس وياك وعقبها الكلام ما يعيبك
سعيد قرب صوبها وقال: علايا استهدي باالله انتى بلاج اليوم لابجه انا من البارحه مقهور وانتى عادي عندج
عليا : لا من قال لك ان عادي عندي والله ان من البارحه انته قاهرني وحملتني مسؤلية تاخير ملجتنا تي الحين وتلومني سعيد انا ماداني الشخص اللي ما يقدر غيره
سعيد: انزين انا ما قلت شي كل اللى قلته ابا املج تين انتى وتوقفين في ويهي على اساس شو انج ما تبين الحين
سالم انقهر من سعيد وقال: سعووود عاد ما عرفنا لك بلاك انته على البنت
عليأ: سعيد اذا تبا تملج ملج انا ماعندى اي مانع بس لا تلومني اكثر من جيه سبق وقلت لكــ اسبابي يا بو عسكور
سعيد قرب منها وقال: شو يصبرني لين يوم الاربعاء يا عليا شو يصبرني انا اباج بقربي
عليا استغفرت ربها وقالت: افففففففف يا سعود لا تكرهني في العرس وطاريه
سعيد ضحك وقال: ههههههههههه والله حاله ناس مشتتطه تبا العرس اليوم قبل باجر وناس عقولهم في دراسه بخبرج انا شو بستفيد منج يوم بتكملين دراسه ان شاء الله اختنا في الله ناويه تصنعين النووي ولا شوة
عليا: تطنز حضرتكـ
سعيد: عليا
عليا: هلا
سعيد: انتى شو تبين دراسه سوال يطرح نفسه
عليا: جوابه ما ضمن الدنيا شو مخبيه لي في المستقبل احافظ على عمري ونفسي واعتمد على نفسي ابرك لي ولك ولدنيا كلها
سعيد عقد حياته وقال: شقصدج بما تضمنين دنيا
سالم حس ان سعيد بدى يعصب طالع عليا وغمز لها
عليا فهمت وقالت: سعود اقصد من ناحية علميه مب شي ثاني انا ادري شو دار في بالك شوف من ناحيه علميه اذا توظفت بيكون راتبيه عالى وخص اذا كنت جامعيه واذا كنت ثانويه بيكون معاشي مقبول صح ولالا معاشي على معاشكـــ بنعيش بسلام
سعيد: هاي اللي بكفخها حبيبتي نحن هب قاصرنا شي انزين يوم تحيدين عمرج بتفتقرين اشتغلى عيالنا منوه بيربيهم
عليا انصبغ ويها وتنحت وهى طالعه سعيد اول ما استوعب اللي قاله ضحك وقال: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ام الحاله والله انى مشفر ما عليه حبيبي صدق يعنى من بتخلينهم على تجل البشاجير لا فديتج انا مابا
عليا: ولا انا بعد مابا المهم انته خلنا نملج عقب فكر في العيال
سعيد حبها على راسها وقال: سموحه فديتج بس غصبن عني عصبت
عليا: بالحل ويايولك تلومنى مره ثانيه انا في حياتي مالمتك الا على الحادث اللي سويته
سعيد: ان شاء الله بحاول انتى بعد لاتعصبين بي من اقول شي قولي تم مره
عليا ضحكة : تم مــــــــــــــــــره
سعيد: عنى هبلاج ياربي
راح سالم ومسسك سعيد وياه وقال سعيد: عليوووووووووووه غناتي من يبدون دوام بنداوم وياهم بنفحص وبرد
هزت راسه عليوه بمعنى لا اله الا الله ضحك سعيد وسالم عليها
سالم: حشىىى يا بوك كرهت البنت في طاري العرس
سعيد: حراام عليك سالمينو والله انى متيم في هواها واموووت وعشق ثراها بس شو اسوي لو انا مالج عليها لحين محد بيقول حرام تيلس حرام مادري شو حرام تمسك ايدها يوم اكون حلالها انا جيه برتاح بسوي اللي اباه ان شاء الله اسافر وياها
ضحك سالم وقال: الله يا دنيا الاول يوم اقول لك قلت لى اختيه شو احب يهال انا
سعيد ضربه على جتفه: جب جبببببببببببب والله لو تسمعك عليا بتزعل شدرانى انك كاشفنى من قبل الله ينطبكــ
سالم: ما يحتاي اكشفك انته تومي لازم احس فيك
سعيد: الله ينطبكــ عيل لم ثمك وسكر هالسالفه مابا اسمعها يو اندر ستاند ذات
سالم: شووور
سعيد: اوكييييه اي ويل سي ذات
سالم:جنكــ خايف الا ازل بلسساني
سعيد: هيه والله خايف والله وتسير تقولها عاد عليوه حساسه نحن على سالفة الملجة مضاربين بلاك انته الله يهديكـ
سالم: خلاص يا بوك مب قايلين شي
تنهد سعيد وهو يقول: متى بس بنملج
سالم: سعود تبا صدق انا كرهت هالطاري وين عليا بس عليها متحملتنك
سعيد: برايها بعدين بتعرف انا شكثر احبها
سالم ضحك وكمل سواقته لين ما وصلوا بيتهم ونزلوا ....
ميثا: هلا والله بالغراشيب
سعيد وسالم: المهلي ما يولي الغاليه
موزه: سعود ساروه يالسه فوق تصيح ومحد يعرف بلاها سر طالعها
سعيد بخوف فز بسرعه وطب فونه اللى كان محطوط على الطاولة وسالم قال :يعنى لازم تروعينه
موزه: محد يروم لها الا سعيد اصلن وهو يحبها ويخاف عليها اكيد بيعرف شو فيها ..
ساره كانت فوق يالسه تبدل ملابسها ويوم تذكرت ان عمر ممكن في اي لحظه يروح منها صاحت هي تحبه ما تنكر ها شي وتمووووووت فيه بس انقهرت يوم عرفت ان دانه مب عاطيه عمر ويه ....قطع عليها دخول سعيد اللى شافها تصيح وهى مغطيه ويهها بيدها سار صوبها وحضنها: ساروه امايه بلاج
ساروه كانت تصيح وتشاهق
سعيد حاول وياها منيه مناك يعرف بس ماشي فايده
ساروه عقب ماهدت قالت: ما شي بس تذكرت موقف بايخ البارحه استوى وتلومت
سعيد باس راسها: عنى افداج يا الغلا
ساروه قامت من مكانها وهى تقول: شي كان في خاطركــ
سعيد: لا حشى يا غير هاي البدله روعتني عليج قالت لى ساروه تصيح
ساروه وهى تمش عيونها بكنينكس:من هاي ؟؟
سعيد: منو غيرها هالتبن موزوه روعتنيه عليييج
ساروه ضحكة على كلمة تبن لان عمر يقولها يوم يعصب ابتسمت وهي تقول وين كنت
سعيد: بيت عمي اراضي عليوه
ساروه : اها الله يهنيكم يارب والله انكم لا يقين لبعض ما شاء الله عليكم الله لا يفرق بينكم
سعيد بحب اخوي: امين فديتج ويا حظ اللي بياخذج صراحه بس عليه اللى بيضوي بنت سلطان
ساره بالم تنهدت وهى تقول اللى اباه ما يباني هيه يا دنيا صدق اللي قال اللي يبينا عيت النفس تبيه واللى نباه عيا البخت لا يجيبه اه يا دنيا ليش تبعديني عن عمر والله احبكــَ كلمه وقالها فزاع يا عمر(( من يحبكـــ كثر ما حبكـــَ انا ))وكلمة قالها احمد ((يا عـــمر قلبي تولع بكـــ ولووووعـــــ )) ...
سعيد شافها وقال: ساره اذا في قلبج شي تبين تقولينه انا اخوج قولى فضفضي اسمعج
ساره: ما فيني شي فديتكــ قلت لك كنت مضايجه ومتلومه من الموقف اللي صار امس ويا عليا
سعيد عقد حياته: اي موقف
ساره : يوم حدرت عليها وقلت لها ليش بدلتي قبل ما ينزفون اخوانج عند حريمهم قالت بس تعبانه حسيت انها متضايجه قعدت اتكلم وياها وخلاف قالت لى انا مضيجه الحينه لا تخليني اعصب احترمت رغبتها وظهرت
سعيد: ما عليه حبيبي انا كنت مزعلنها
ساره: هيه انزين سعيد انا بكلم عليا الحين
سعيد ابتسم وقال: زين فديتج
ظهر سعيد واتصلت ساروه بعليا...
في بيت قوم بو سهيل الكل يالس سوالف وضحك وعليوه طالع التلفزيون ومشتاقه لساروه واايد شوي صاح فونها بس كان عمر قريب منه شل عمر الفون وانصدم من الاسم (( شوقكــ يــآأ عمـــر)) يتصل بكــ
عمر عقد حياته وقال: من شوقك يا عمر
انتقضت عليوه من مكانها وهى تقول: هات هاي ربيعتيه
عمر وهو مب مصدق بس يقول في خاطره الا اعرفها من هاي
ردت عليوه على ساروه: هلا والله
ساروه: ساعه يصيح
عليوه خبرت ساروه سالفه
ساروه شهقت: يعلج الخير يا عليوه الحين شو بيقول عنى
عليوه: مادري بج قتله هاي ربيعتيه
ساروه: انزين سمعى انا من شوي كنت يالسه اصيح تذكرت عمر حبيبي المهم ويا سعيد وخبرتها السالفه كلها عليوه حبيبتي اسمحي لي والله ما كان عندي عذر غير سالفة البارحه واذا سعيد رمسج بها سالفه قولي له انى انا الغلطانه
عليا: عادي فديتج شعلينا من سعود نحن ربيعات وبنات عم وتوم روحي انتى متى ما نزعل من بعض ومتى ما نرضى من بعض عااادي ما فيها شي مب لازم هم يدخلون في كل شي وبعدين انا عاذرتنج وسمعيني وشكلج اذا كل يوم بتصيحين عز الله يبتيها نسبه
يا بنت العمه
ساروه: غصبن عنى يا عليا تحسبينه بيدي ها شي احبه مب بيدي
عليا: لا اله الا الله ساروه اذا تميتي جيه بييج انهيار عصبي سمعي كلامي زين ما زين وحطيه في اذنج عمر مرده يوم من الايام بيعرس ومنوه من نصيبه الله العالم انا اقولها لج مب كل اثنين يحبون بعض يعرسون قبل سنين ما كان خالد اخويه يحب واخر شي طلع حبه خرطي حب مراهقه تذكرين هذا اولا ثانيا عندج غانم اخوج ما كان هو ويزوي يحبون بعض مووووووت شوفي كل واحد في نصيبه سار والحين يزوي الله رزقها بمنصور معوضنها عن ناس كلهم وتمموووت فيه مب معناته عمر ودانوه بياخذون بعض واذا ما عندج خبر ترا دانوه البارحه خطبها واحد من بوظبي مادري من دبي ما دري به من وين المهم انه البارحه يووا الرياييل وخطبوها وكان عمر موجود حاول يوقف الخطبه بس عمى قال له بيشاورون دانه وهى تختار من بينهم حتى البارحه مره ما جفته
........................ عند خالد وعمر
عمر سرحان بالاسم يفكر من هاي معقولة دانوه لا ما ضني هي باغضتنى ومب واااايد ويا اخواتي معقولة مثل ما قالت عليا وحده من ربيعاتها لالا ما ضني عليا اكثر ربيعاتها ساروه بنت عمتي وبس
خالد وهو يهز عمر: حووووووووووووو بو شباب وين سرحان
عمر: خالد بسالك سوال
خالد: امر الغالى
عمر: امممم ساروه بنت عمى هى الوحيده ويا عليا صح
خالد في خاطره وصلنا خير يارب تحبها تراها مسكينه تحبكــ قال: هيه اكثر وحده بس ليش تسال
عمر: عيل من شوقك يا عمر
خالد: هاه شوقك يا عمر ؟؟
عمر: والله انا احس انها وحده من البنات معقولة تكون دانوه
خالد: كيف فهمني شو سالفه
عمر: كان فون عليوه يرن ورحت برد وشفت اسمها على شاشه شوقكـ يا عمر يوم قلت لها من هاي قالت وهى مرتبكة هاي ربيعتيه شو تفسر هذا ؟؟
خالد: احم يمكن وحده من ربيعاتها صدق
عمر: لا ما ضن هي اكثر شي ويا ساروه
خالد: اونكــ عاد مستبطر في ناس مشتاقين لكــ
عمر : هزرك،،، هالبنت انا شوقها
خالد هز راسه وهويضحك: هييييييييييه ههههههههههههههههههه
عمر: شله تضحك انته ويهك
خالد: لو طلعت صدق بنت نكها شوقكـ يا عمر وقصدها انته شو بيكون شعوركــ
عمر بخقه: يحق لهن احم وشعوري شعور اي انسان عايش في دولة الامارات
خالد: والله انكــ خقاق الا صح بسالكــ شرايكــ بساروه كزوجه
عمر: ما بتحصل اخير عنها
خالد: مالت عليكــ انا ما قصدت عمري قصدتك انته
عمر : وانا شباها عندى دانه تسوي بنات دنيا كلها
خالد: هــــــــــه ترياها عيل
عمر: ليش فاقد الامل وبعدين بترياها
خالد:زين عيل انا اترخص وبتعذر عن ساروه خلاف
عمر تافف وانقهر من خالد شو بتعذر عنه انا ما افكر الا بدانة قلبي خخخخخخخخخ ماحيد عمري غواص خخخخخخخخخخ دانة قلبي لؤلؤة حياتي هههههههه استغفر الله اثور من بقعتيه ابرك لي واسير صوب الوالد نرمسه...
وفي بيت اول مره نزورهــــ في دــــِـــي دـآر الحــــــــىٍ
بو عبد الله: يا حرمه نحن سرنا وخطبناها ولدج يباها شو تبينا نسوي
ام عبد الله: بتخبركــ وين شفتها؟؟
عبد الله: كانت تدرس ويايه في كندا
ام عبد الله: وبلاهن بنات خالتك
عبد الله: بلاهن اللى بلاهن عنى هبلاج يا غير قلبي متصاوب صوب اهل العين
ام عبد الله: بتخبرك انته نهيت تدرس ولا نهيت تحب
عبد الله وهو ياشر بصبوع ايديه: 2 امايه
ام عبد الله وهى تعدل برقعها: وشو يفزعنا لين العين
عبد الله: يفزعج غناتي غلا ولدج
ام عبد الله:لا اله الا الله جانك بتفزعني العين
عبد الله: قلبي يا امايه تولع باهل العين عاد انا شو ذنبي اباها والله
ام عبد الله لفت صوب طحنون وقالت: تصوخ اخوك شو يقول
طحنون: صدقه يا امايه قلبه متولع شو يسوي يباها يا امايه ولا تبونه ييسوي شي ما يرضيكم
ام عبد الله: انته بعد قطعها ارمسه وصخ سادني اخوكـــ ترد انته وتقولى متصاوب بعد
مجتوم اللى كان نازل من دري ضحك على امه وقال: بلاج يا امايه
ام عبد الله: تعال سمع اخوكــ يبا وحده ما نعرفها من هيه
ابو عبد الله: بتخبرج محد اخير عن حد كلنا عيال ادم وحواء والله ان ما يوزتى عبد الله البنت اللي يباها حرام ما ياخذ من بنات اختج
عبد الله نطر حوايبه لخوانه وقال: احم فديت ابو عبد الله دامه ويايه خلاص بعد شو
ام عبد الله: بنشوفها عقولة المثل بنحضر دبا وبنشوف مقيضه
عبد الله: انتي مب بس بتحضرين دبا بتحضرين كل شي حلو وخضر في دنيا
ام عبد الله: بنشوف
مجتوم يغايض عبد الله: صدقها امايه بنحضر دبا وبنشوف مقيضها وحرام ان ما طلعت حلوه يمرغك بها العصا لين تقول اميييين وغمز لعبد الله
ضحك عبد الله وقال: فالكـــ طيب
مجتوم: اقول عبد الله ما عندها اخوات
عبد الله: عندها والله وحده بس فاتتكـــ املجت البارحه
ام عبد الله: تصوخوا انته بعد لا يكون تبا من العين
مجتووم: مقيولة امايه العين دار الزين لازم فيها غرااشيب
طحنون: هيه والا اقول مجتوم شو رايك ندور على بنات عمومها ولا خوالها اكيد غراشيب
عبد الله ضحك وقال: والله يلا بنستوي نسايب
ام عبد الله: شكلكم كلكم بتناسبونهم
عبد الله:والله يا امايه لو تشوفينها ما بتنزلين عينج عنها دقيقه مررره
ام عبد الله: ليش حليمه بولند
عبد الله: تهبي الا هي توصل عند جمال دندونه
طحنون: دام اسمها دندونه اشهد انها غرشوبة زمانها
مجتوم:تعال عبد الله بقول لكـــ شي ما عندهآآآ بنت عم غرشوبة اخذ انا وحده منهن
هنادي يايه من دوام:من هاي اللى عندها بنت عم غرشوبة
عبد الله: هنادي سكتي دخيلج شويه هاه امايه اليوم الخطبة رسميه كلنا بنسير رياييلنا وحريمنا
ام عبد الله وهى تعدل برقعها: انزين الا بو عبد الله بغيت اتخبركــ انته تعرفهم زين
عبد الله: هيييييييييييه يعرفهم
ام عبد الله: جنى سالت ابوكـ
ابو عبد الله: عل بيوز ولدي من عرب ما عرفهم هيه سالنا عنهم وفوق هذا ماشاء الله كل واحد يشتغل في مكان له رتبته وله مكانته الاجتماعية ولهم صيت في هالبلد الطيب
ام عبد الله: خلاص عيل على المغرب نحن عندهم دق للعرب وقول لهم
بو عبد الله ان شاء الله
وبعد مروووور الوقت ويا وقت المغرب يوا الحريم بيت قوم بومحمد ومحمد وحياب في الميلس عند ريايييل وكل شباب العايلة موجودين الا عمر وذياب اللي مروحين صوب واحد من ربعهم مسوي حادث ..
عند الحريم كانت ام عبد الله وااايد مرتاححه من اختيار عبد الله وهنادي بنتها بعد استانست على اختيار اخوها
هنادي ترمس عليا: اقول فديتج
عليا: لبيه
هنادي: انتى اختها
عليا: لا عنى هبلاج انا بنت عمها
هنادي وهى تاشر على ساره: وذيج
عليا: هاي بنت عموه
هنادي: اها الا بسالج مخطوبه؟؟
عليا: من ساره
هنادي: من ساره
عليا اشرت على ساروه
هنادي بابتسامه: لا فديتج انا اطريج انتى
عليا ارتبكت وقالت والله لو يدري سعيد ينحرني ويقولي انا ما قلت لج نملج وياهم ردت ببتسامه:هيه فديتج وملجتيه قريب وتراج معزومه
هنادي: يا بخت من ضواج والله
عليا ابتسمت: تسلمين من ذوقج
يت ساروه وقالت: عليا ممكن شوي اباج
عليا قامت وسارن ورى البيت ويلسن يرمسن
ساروه بضيجه:دقي لعمر خليه ايي يوقف هالمهزلة شو تبيني اشوف عمر يموت ببطء من دون ما سوي شي
عليا: انتى ينيتي
ساروه وهي تمط التلفون:ينيت اذا ابا عمر يحافظ على حبه سمعتيني ولالا
عليا :هدي شوي ساروه ما يصيراللي تسوينه
ساروه وهى تصيح: يصير يا البقره عيل تبيني اشوف عمر يخسر حبه الوحيد
عليا طالع ساروه اللى دق بصبوع مرتجفه لعمر
ساره وهى ترد كانت تصيح فرت تلفون على عليوه
عليوه: لا انا ما بكلمة انتى كلميه
ساروه: هذا اخوج يا البقره ليش ترضين تشوفين حبه الوحيد يروح من ايده وجدام عيونج واقفه مكتفه ايدنج
ساروه حطت سماعه على اذنها وهى تشاهق عدلت صوتها يوم سمعت عمر يرد حاولت تبين لعمر ان صوتها عادي: احم مرحبا عمر
عمر: هلا والله من
ساره: مب مهم انا من المهم الحق دانه خطبتها اليوم عمر تعال مابا حب حياتك يضيع وانته تهوم برى تعال شوف حبيبتك تروح من ايدك تعال وبسك هوامه
عمر يتاكد من الرقم رقم اخته عليوه بس صوت صوتـــ من سكرت ساروه وهى تصيح حضنتها عليوه وهى تقول: بس حبيبتي بس سويتي لي في راسج وقلتى لعمر والله لو وحده غيرج ما تسوي اللي انتى سويتيه
ساروه: لانى احبــــــــــــــــه جي سوييييييييييييييييت ماباه يتعذب ابدا ابدــــــــــــــــا
بس اللى ما يعرفنه غلامتين ان خالد ومحمد كانوا يالسين برى وسمعوا كل شي انقال وخالد فواده يعوره على ساره
محمد : لا اله الا الله تبا صدق خالد الله يعين قلب هالبنت حليلها
خالد: تسالني والله يعينها على قلب عمر لو تسكر من عقب دانوه
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله شوف وصلت انها تقول له لو حده غيرها ما بتفتكر في عمر
خالد: ليت الا اعرف ان ساروه في يوم بتحبني والله ياخذها واعوضها عن كل شي بس اللى قاهرنى ميته عليه لدرجة انها ضحت بها شي وشوي سمعوا صوت سياره وراحوا صوب الميلس وكانوا رياييل يتفقون على كل شي بس بو محمد قال: بس نحن ما شاورنا البنت ولا خيرناها بين عبد الله وعمر عشان تخلصون الحيه من الحينه
عمر: ولا تشاورها عمي انا اللى انطعن في ظهريه شو هالرمسه عرب ما تعرفونهم بتيوزونهم وانا اللى تربية ايديكـــ ورابي ويا عيالكـــ ما تباني لبنتكـــ
محمد: ما عاش يا ولد العم من يردكــ جانك تباها واصله لكــ بثيابها اللى عليها
بو محمد: محمد دامنى حي محد له حايه يرمس في خواتكــ عمر ابويه انته على العين والراس لكن انا بشاور دانوه وبخيرها بينكم
عمر: وانته يا عمي مالكـ شور على بناتكــ عمى يوم طلبتوا منا مارديناكم يوزناكم لكن يوم نطلب منكم ما تيوزونا
بو محمد: لا حشى يا بويه ما قلنا جيه وروضه من سنين لذياب بني الحينه ونحن نقول لا يا غير انا بشاورها وانا اختارتكــ تراها خير والحمد لله وان ما ختارتكــ ترا شو نقول نصيب
عمر تنهد ويلس وقال: افففففففف يا عمى حرام عليكــ
خالد منقهر من حركة عمر ما فكر بقلب هالمسكينه اللى ماتت صايح وهى تبا تخبره تنهد خالد بضيجه وقال: عمر ترا نصيبكـــ ما تعرفه وين خلها على ربكــ
عمر تنهد وطالعه ويلس على الكرسي يطالعهم وقال لعبد الله: انته شدراكــ ان دانه موافقه
عبد الله: اكيييييييييييييييييييييييييد بتوافق لانى احبها
عمر منقهر وقال مجامله: هيه صح حتى انا احبها ما شاء الله عليكـــ
عبد الله عقد حياته وقال: نحن بنشوف وشوه رايها ليش مستعيلين
خالد قام ومسك عمر : ممكن شويه
عمر: خالد تعبان مارووم
خالد: تعال شويه بس
ظهر عمر و هو يتاافف وقال بعد ما ظهروا : ها بو وليييييييييد شو عندكــ
خالد: عمر عنى هبلاك وغلات ابويه في قلبكــ وغلات دانه اللى تحبها سر توضى وصل ركعتين استخاره وصدقني اذا فيها خيره والله ما تكون الا لك واذا كانت ما فيها ذرة خير والله بعدها عنكــ عرف انها خيرتكــ في دنيا ونصيبكــ مب هي وحده اخير عنها ان شاء الله
عمر هدى شويه وقال: صدـــقكــ محد بيرشدني للخير غير ربي
خالد ابتسم وهو يقول: وعسى الخير في دربكــ يا الغالى
ابتسم عمر وطلع ركب سيارته وسار البيت
داخل البيت
هنادي من صبح عينها على يزوي وشما وتشوفهن كيف حرجات ويعاونن الحريم في شل والحط وما ييلسن وطالعهن وتبتسم شافت ساروه وعليوه توهن حادرات وشافت حصه هنادي تقول لعليا: اقول عليا
عليا بضيجه على حال ساروه : هلا آمري
هنادي: من اللي لابسه برتقالي
عليا: اليازي اختى
هنادي: والعنابي
عليا: شموه
هنادي: ما شاء الله عليهن مخطووبات
عليا ضحكة وقالت: مالجات
هنادي انحرجت كل ما تسال عن حد طلعت خالصه حيتها : وذيج اللي لابسه وردي
عليا: حصه لا مب مخطوبه
هنادي ضحكة وقالت: ههههههههههه لا عاد هالمره ما كنت بسالج اذا مخطوبه ولالا كنت بسالج عندها خوات
عليا: هيه هند اللي لابسه اصفر وريم اللي لابسه تركوازي
هنادي وهى تاشر على ميثا: وذيج
عليا: ذيج ميثا بنت عمتيه اللي لابسه بني محروق
هنادي: كم عمرها
عليا في خاطرها وينكــ يا علي بيخطبون حرمتكــ بس قالت بتسوي فيه مقلب اتصلت عليه وحطته عدالها في نفس لحظه اللى رد علي قالت عليا: هلا سمحي لي ما سمعتج
هنادي: اللي لا بسه بني محروق قلتى لي اسمها ميثا صح
عليا: هيه فديتج
هنادي: كم عمرها
عليا: 22 سنه
هنادي: ما شاء الله عليها مخطوبه
عليا : صبري فديتج الحين بتاكد بس اذا مخطوبه ولالا اشرت عليا على ميثا اللي يات صوبهن وقالت: هلا
عليا مسكت ايد ميثا وما شافت دبله قالت: لا شكلها لا
هنادي ابتسمت وقالت ميثا : شو اللى لا
هنادي: لا فديتج كنت اسال اذا انتى مخطوبه بس الحمد لله طلعتى مب مخطوبه واخير لقيت لخويه وحده غاويه
نقعت عليوه ضحك وميثا انحرجت وقالت: انا مالجه والله مالجه دبلتيه وين عليوه
عليوه: وانا شدراني دبلج وين شكلج مب مالجه تقصين على الحرمه
ميثوه: والله عليوه اخبر اخوج قالت ميثا بعصبيه: والله اختى انا مالجه واللى مالج عليه اخوها بس هي تستهبل
هنادي ضحكة وقالت: بلااااااااااااااج انتي احرجتيني
عليوه قالت: وانتى بلااااااااااااااج الله يهديج طيحين على المعرساااااااااات ولا المخطوبات
هنادي: ما شاءالله عليكن كل وحده احلى عن ثانيه زادنه عبد الله محتشر ما يبا الا دانه ثره الجمال منكن وفيكن
عليوه : فديتج والله حتى انتى مزيونه
هنادي ضحكة وقالت: انزين ام البنفسجي من
عليوه: ههههههههههههههههههههههههههه ساروه
هنادي: بذبحج ان قلتى مخطوبه
عليوه: لا معرسه وتحتها 4 قولي ما شاء الله خخخخخخخخخ
هنادي منصدمه: تمزحين
عليوه ضحكة ودمعة عيونها من ضحك:اسولف وياااااج والله لا والله هب مخطوبه يلا عاد وبليها من عندج
هنادي ضحكة وقالت: والله مجتوم يناسب لها هههههههههههههههه
عليوه: والله الا اخوج عاد مايندرى به يباها ولالا لا تحطمون بنتنا
هنادى :ههههههههههههههههههههههه والله دمج عسل
عليوه: هههههههههههههههههههههه صدق
هنادي: عنلاتج جنج تطنز ين
عليوه: جني يا يوج اطنز
هنادي:كم عمرها
عليوه: كبري داشين ثانويه عامه
هنادي: صدق انتوا ما شاء الله عيال عمومتكم يحرونكم صح
عليوه: مخلوط عمومتيه وعمومي عااادي
هنادي: شي طيب والله
عليوه: امممم لاحظت
ساروه كانت تحس بدوخه فضيعه في راسها وضببن عيونها فجاه وتغمض عيونها وتفجهن وترد تغمضهن وتفجهن وغمضت عيونها حطت راسها على الكرسي وهى تتنهد وتقول في خاطرها اه يا عمر عشانكـــ والله دموعي استون سيــــــــــــــل متى بس تحس فيني الله يسعدكــ ويهنيكـــ..
يت موزه ويلست عدالها: ساروني قومي جانج تعبانه
ساروه: موزه احس بدوخه وعيوني مضببات ما شوف بوضوح
موزه بخوف: بسم الله عليج قومي بنسير فوق وطي راسج شويه
ساروه: لا ابا اروح البيت
موزه وهي طلع فونها: قومي يلا بتصل بسالم ايي يشلنا ولا غانم
ساروه : اول تصلي وخلاف بثور ماروم اوقف
موزه اتصلت بغانم اللى كان مقهور من سالفة الخطبه هو ما يبا عمر يتعذب نفس ما هو تعذب بحب يزوي تنهد ورد:هلاا
موزه: غانم ساروه تعبانه شغل سيارتك برد البيت
غانم: يلا عيل ظهرن خاري
موزه: ان شاء الله
سكر غانم ونش وظهر من الميلس لحقه خالد
خالد: خير عسى ما شر ليش ظهرت
غانم تنهد وقال: ساره تعبانه
خالد بخوف: شفيها
غانم: مادري والله هالبنت استوت ما تاكل زين ولا في بالها شي ابدا الله يعينا عليها يا بوكـ
خالد: الله كريم
ظهرت موزه وساروه وسارن صوب سياره ساره تاجت علىسياره لين ما ايي غانم يا غانم وبطل الباب لهن وحدرن ركبن سياره ساروه عقت عمرها على سيت الوراني وانسدحت وموزه راكبه جدام عند غانم كل شوي يتنهد ويصد يطالع اخته
موزه: هممم بلاكـــ فديتكـ
غانم: احاتي ساروه هالانسانه هب طبيعيه قل اكلها وقل كل شي فيها حتى بين انها ضعفت
موزه تنهدت بخوف: والله يا غانم تبا الصدق البنت مادري بلاها شو مستوي بها
غانم: اكيد عين ما صلت على النبي
موزه: عليه الصلاة والسلام
غانم وصل البيت وشاف اخته راقده حول من سيارته وشلها بين ايديه وهو يقرى عليها خايف عليها وحطها في حجرتها وسدحها على شبريه وشغل المكيف وبند الستارة والليت وظهر خاري وهو خايف على اخته شو سالفتها وشو بلاها لا اله الا الله استغفر ربه وظهر خاري
موزه عقب ما بدلت ملابسها يلست في صالة الفوقيه تاكل مكسرات وطالع التلفزيون : هاه غانم شو صار
غانم: مادري والله هالبنت هب طبيعيه وشوي يوا الكل ميثا وسالم وسعيد والكل واحد راح حجرته يريح
عند عمـــــــــــــــــــــر شوقكـ يا عمريتصل بك شو قكـ يا عمر شوقكـ شوقكــ انزين عاد من هاي وانا بلانى افكر بلاها اهم شي الحين دندونه انا بين نارين نار حبي لدانوه ونار خوفي من موافقتها على عبد الله اليوم عقب ما استوى رسمي بين الحريم واهم شي انهم بيخيرونها وجانه وافقت عليه ظفر فيها ولد السفير وجانها رفضته ظفرت بحبي الكبير لها اففففففففف ليش نحن مستوي بينا علامة اكس يعنى يا انا يا هو نحن غلطنا يوم فجينا لها راسها وقلنا لها سافري ليت عمي ما طاع يخليها تسافر بس عاد مستمدحين اول بنت في العايله تيها بعثها قلنا لها سيري هذا مستقبلج واستمدحنا فيها لين قلنا بس واخر شي طارت منى ليتني ملجت بها قبل لا تسافر لكن كلمة ليت ما تعمر بيت تافف وهو يلعب بفونه حدر المسن وشاف اخته عليوه حادره ِ
انتهى ✅
|
|
|
02-16-2021
|
#4
|
جميل بارك الله فيك
تحياتي
|
|
|
02-16-2021
|
#5
|


رد
البارت الساذس
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..) نكــ عليا)
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ (نكـ عمر)
غريبه لين الحين هب راقده
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
اتريا ساروه دبه اليوم مرررره ما بينت يا خوفي فيها شي ونحن ما ندري عنها
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
ليش ؟؟؟ بلاها اليوم ما يت بيت عمي
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
يت بس ما بطت وراحت سيده
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
الا تعالي صدق من اللي اتصل اليوم عليه من تلفونج
عليا بطت عليه ماردت وكان تدور جذبه بس مب قادره تالف على عمر
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
يرسل اليكــ اشارة تبيه ><
حووووووووووو وين ذلفتى الله ينطبج عليييييييييييوه
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هاه وياك عمور شو اقولك انا يالسه اشيكـــ على الفون اشوف من اتصلبك ما حيد عمري اتصلت بك انا اليوم طول الوقت مشغولة
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
لا تخرطين عليه قولي لي من شوقك يا عمر اللي تتصل بج
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عليوه شو اقول لك اقول لك عن شي انا ماعرفه عمر شكله فيك رقاد سر رقد ابرك لك
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
عليا لا تجذبين عليه انا مب ياهل بس ما عليه الزمن بينا على العموم من المتصل بي اليوم هي صح
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عمر انا شدراني ومن هي اللى تطريها
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
ساره صح؟؟
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هيه برد فوادك هي اللى دقت لك تبا تعرف ليش لانها بكل بساطه ما تباكــ تخسر حبكــ الوحيد فهمت عندك اساله الثانيه
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
شووووو؟؟؟ فيس مصدوم *ــــــ*
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ليش مصدوم ما فيها شي بنت عمتكــ وتحبـــــــــــــــــــــــــــكــ وتبا الخير لكـــ ما فيها شي
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
حليلها يزاها الله خير سلمي عليها وقولى لها عمر يقولج مشكوره على المساعده القيمه وهيه تعالى ما قلتي لي من شوقك يا عمر
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
تراكــ طفرت بي ولعوزت بي بتخبرك ما شي شغل البنات يحبنك ويشتاقن لك تعرف عمر بن الخطاب
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه اعرف واحد من صحابة رسول صلي الله عليه وسلم
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عليه الصلاة والسلام هذا سلمك الله وحده من ربيعاتي تحبه وااااااااااااااااااااايد فسميتها في تلفوني شوقك يا عمر لانها وايد تشتاق له ونشوفه ا ن شاء الله في الجنه
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه زين عيل بسس بقولج جذبج ما مشت عليه واذا صدق ساروه تحبني قوليلها تلتفت لعمرها ابرك لها انا قلبي غير دانه ما احتل
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
تبا صدق هي ما تحبكــ تحب واحد اسمه عمر مب شرط تكون انته اصلن هي ما عندها سالفه لو حبتكــ تصدق
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه اصدق بس بقولج شي خلي عنج لف ودوران اللى ما اييب الا عوار راس وقولي لي شفتى دانه اليوم
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هيه شفتها وااايد مستانسه باين عليها ما شاء الله الله يدوم الفرح لها واهل المعرس بعد وااااااااااااااااايد مستانسين من اختيار ولدهم
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
>< تهبين توافق عليه مالها نيه توافق عليه فيس معصب ومنطر حوايبه
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول
زين بنشوف عقب يوم يومين بترد عليك يا بالموافقه يا برفض وتقبل بولد السفير
لا طالع فوق واييييد تراها تنكسر رقبتكـ يا الغالى
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
عالعموم كل شي بيبين بعد كم يوم المهم انا بظهر برقد تعبتيني ويااج اليوم بااااي ومردي بكشف اسرارج واسرار بنت العمه
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول
الله يحفظكـــ مع سلامه فيس يلوح بيده
طلع عمر من المسن وعليا تنهدت بضيج وهي تقول يا الله يا عمر لازم تكسر قلب هالمسكينه اللي ماحبت حد غيركــ عندي احساس ان دانه بتوافق على عبد الله يا الله يارب توافق عليه عشان تحس بالقلب يوم يتعذب من حبيبه انته ما ذقت ها شي يا عمر ويالس بكل اريحيه تقول خليها تلتفت لعمرها ما عليه يا عمر البنت بتموت عشانكــ وانته ولا همكــ انته لو تقول لها ساره بتقول لكـ عونك لا تغير لونكـ والحساد كلهم يفدونكـــ...
خالد اللى منظر ساره لين الحين جدامه وكانه يشوف الموقف من يد ويديد كان ساكتــ خايف على مشاعرها مهما تكون هاي بنت ولازم تنفضح يوم من الايام اه منك يا عمر حتى في حبكــ بخيل يالله ما فيها شي لو حبيتها بدال دانه بس شو نسوي الله يسر الامور بس وعد وعد الحر دين عليه ان ما استوى نصيب بين دانه وعمر والله يزن فوق عمر بساره لين ما يوافق ....
دانه من خيرها ابوها بين عبد الله وعمر وهي مستبعده عمر عن تفكيرها نهائيا معنها تحبه وتباه بس في بالها ان عمر يبا يسيطر عليها ما يحبها وهذا شي اللى خلاها تستخير ربها بعبد الله وابدا مالقت بال على عمر وانه بيكون يوم من الايام زوجها صح تحبه وتموت فيه بس هي خايفه لو وافقت يجرحها خلاص نفسي عزيزه يا فلان ما تتحمل اكثر من اللي جرى لها وصار وحطت بين عيونها عبد الله وبس مب عشان شي عشان عبد الله حاول من شهور يباها وعمره ما ضرها وهى في الخارج تدرس غير بسالفة الاختطاف وبس ومن يوم يومه وهو يسال عنهم وتعنى لين ما عرف وين بيتهم وكل شي عنهم .....
عمر يفكر في ساره معقولة تحبه لا مجرد اخوه بس لان هذا طباعنا ويا الكل نحبهم شرات اخواتنا وانا احبها كاخت بس عمري ما اتخيلها تكون ام عيالي وحبيبتي وزوجتى لان بكل بساطه قلبي لدانته وبس وهالدانه ان شاء الله تحس فيه وتوافق بس لو صدمتني برفضها شو بيكون شعوري جدامهم وجدام عبد الله هالي ما دانيه مووول مره الله ينطبه والله اان وافقت عليه شوفوا شو بسوي؟؟؟
سعيد يفكر في حياته وحياة عليا باجر بيسيرون يفحصون عشان الملجة من درى بسالفة البنت اللى بتخطب عليوه وهو معصب وماكل قرصه ني الا يبا يملج وهزب عليوه اونه كله منج لو نحن مالجين محد بيخطبج لكن انا الغبي اللي سمعت كلامج ومادري شو ومن هالكلام اللى تمت عليوه تضحك عليه وزاد عليها هزاب علي وهو يقول تلعبين على منوه انتى الله ينطبج كانت حرمتيه بتروح اونه منى خخخخخخخخخخخخ وهزب ميثوه اونه انتى شله ما تلبسين دبلج وميثا منقهره من عليوه وحركتها سخيفه ويلسن يضحكن على شكل ميثا اللى قالها علي والله مره ثانيه ما تحضرين اي مناسبه الا يوم نعرس وعندج ولد ولا بنت بصرج قالها خلاف ما يقولون انتى معرسه ولالا عقولته اذا عرف سبب بطل العجب ضحكن البنات عليها لانها انحرجت صدق ...
علي كان يرمس الحب ويسولف وياها عن كل شي ويقول لميثا: بتخبرج انا كرهت عمري من هالسالفة
ميثا: ما عليه فديتكــ تحمل شويه شو تسوي اخوكــ هذا
علي: عاد فضحنا عند العرب يقول حق الولد ما شاء الله عليك واثق انها بتوافق عليك يا خوفي توافق على عبد الله وطب عمر وساعتها يعرف ان الله حق خخخخ
ميثا: حراااام عليك علي لاتم تطنز عليه
علي: انا روحي تخبلت عليج اخبرج يعنى وما بغيت حد يخطبج قبلي هههههه
ميثا: الله يتمم على خير حبيبي
علي: امين ان شاء الله الا تعالي بتخبرج دبلج شله ما لبستيها هاه
ميثا: حبيبي والله دبله وسيعه ظهرت وخفت انها تضيع بقصرها انته مره ما يهمكــ
علي وهو ينسدح على شبريه: زين فديتج حايه اماره حبيب قلبج يبا يرقد
ميثا بحيا: لا سلامة روحكــ الغالي
علي: يلا عيل فداعة الله
ميثا: الله يحفظكــ تصبح على خير
علي: وانتي من هله غناـــًـــي
سكروا الخط ...
سالم خايف وااااايد على ساروه مب مثل قبل هالبنت فيها شي بس شو مادري افففف مب قادر افهم شو سالفتها وحصه صار لها مده تتقرب من سعيد اللي عاطنها بولابس ياربي القاها من وين ولا من وين وشوي صاح فونه وشاف رقم خارجي ما كان له بارض يرد بس غصبن عنه رد: الوه
سيف: مرحبا بو غنيم شحالكـ
سالم: بخير وسهاله ومن صوبكـ
سيف: تمام اقول لك بلاكم فيكم شي
سالم: لا حشى انتوا متى بتردون
سيف: قبل المدارس بيومين غلامتين بردهن وانا بكمل عاد والله الدنيا من عقبهن مب حلوه
سالم: سيف صدق روضه محيره لذياب
سيف: هاه ما عندي علم في هالسالفه والله
سالم: سيف انا بقول لك شو مستوي في البلاد وخبره بكل شي
سيف: عمر مستحيل يسوي جيه
سالم: واكثر من جيه يا بوكـ اخوك معصب من سالفه هاي وهو ينتظر الرد منهم
سيف: الله يستر
سالم: اقول شحال الغلا
سيف يبتسم ويشوفها: بخير ما عليها ماذتني وذى
سالم: عسل على قلبكــ
سيف: ما نروم عاد دامنك قلت جيه خلاص عيل
سالم: يوم بتيبهم قولي بلاقفكـــ في المطار
سيف: ان شاء الله عاد عد قصيده فيها
سالم: ما يحتاي من قبل لا تقول تراني مزهبنها
سيف: عدها عليه
سالم: دار من عقبكم ما هيب مرغوبه خخخخخخخخخخخ حلوه صح
سيف: الله ينطبكـــ صارقنها هاه
سالم ضحك وقال: سيف طلبتكــ ابا اسمع صوتها كلمها قول شي ضاربها
سيف : فالكــ طيب ويت شويه .
سيف سار ولقى البنات مشغولات يلس بينهن وقال: من اللى بتكلم سالم ترا يتريا
روضه:انا هات بكلمه اشتقت له
وضحى طالعها بنص عين وتقول: هاي اللي بكفخها انتى بلاج اليوم مستويه ملغوثه
سالم:عنى هبلا هالصوووووووووووووووت ياربي تغاااااااااااااااار
ضحك سيف وهو يقول: والله ولا درت بكــ انته في دار وهي في دار
سالم: انته لو تنجب وتسكت شويه جان الدنيا بخير وسهالة الله
سيف: معلوم انْ لو نجبينا واااااااايد اشياء بتستوي
سالم:انزين انكــ عرفت عطني اياها
سيف وهو يعطي وضوح تلفون: وضاح مكالمة لج
وضوح: قول لسالم تعذركـــ وضحى ما بتكلمكـــ اليوم زعلانه
سالم بصدمه: افاااااا شعنه
وحط سيف سبيكر
وضحى: لانه يعرف شو مسوي
سالم: وضحى وغلااااااااااااااااتج ما سويت شي شو مستوي
وضحى: ليش ما يييت عندنا مب انته قايل ما يمر العيد الا وانا عندكم حلت لك السالفه يوم انخطفت دانوه سرت لها الا انا مالي رب
سالم : لا فدييتج والله مب جيه سالفه انج فاهمه الموضوع غلط والله انى مضغوط مب محصل اجازه غير اياام العيد بس والله ان ودي اييييج لو بحصل حجز اليوم بس شو الفايده انتوا عقب يومين بتردون
وضحى: تقدر تحجز وتي تشلنا منى من دون لا تعب سيف ويوصل للامارات ويرد مره ثانيه ترا تعب عليه
سالم: هالكثر شاله عليه ان شاء الله الغاليه ما طلبتي بحجز وبي اشلكن كم وضاح انا عندى
وضحى بدلع: وحده
سالم: ولا ابا غيرها بعد
وضحى استحت وراحت صوب الحجره
سيف :جنك مصختها
روضه: ااييهههااا ادب ما طاحك يا سالم عنبوه غيركــ جانى بكبري يالسه بين هالحشود كلها ما كلفت عمركـــ وتقول وين رواض
سالم: كملت انتي ثانيه بعد لا تزعلين وتسوين لي سالفه يا بوج غدى اخير عن اختج
روضه: ما عليه حراام يا خبرها عليكــ قولها شوفي سالم شو يقول
سالم: ياهي سالفه يابوج خليج محضر خير ترا الله يبارك في الشخص اللي يجمع بين ثنينه بالحلال
روضه: خل عنكــ المكر ودهان سير هذا وقولي شله ما تخبر ولا تسال عني
سالم: ليش حرمتيه اسال عنج
روضه: وتفتخر انى حرمتك انته بس عليكــ لو تضويني ترا والله ما بتلقى حد يتحمل غلاستكــ كثري
سالم: حشىىىىى يا بوج متعذر منج مررره ماباج عسى اخذ وحده بقره بغاام ما تفهم ولا اخذج وتيلسين حنانه على راسي
روضه: انا حنانه سود الله شاربك حرااام يا خبر عليك وضحي وضحوووووووه وضاااحي لحقي بقولج شي
سالم: انطبي طبج الله والله انج وشاااايه اكبر وشاااااااااااااايه يا ويلج سيف يا ويليي على ضربك دبغها وهى عدالكــ
سيف يضحك على وضحى اللي يت تربع: ها بلاااااج فلختيني
سيف ضرب روضه على راسها وقال: لا ماشي هالبدله مطفره بسالم وبس
وضحى : عندج ايااااه ادبيه خليه يعرف ان الله حق عيل مسود الويه قالعنا ولا يدري عنا
سيف: جيه حريمه انتوا يسال عنكم
وضحى قفطت وروضه قالت بقواة عين: ليتني حرمته اعرف ادبه
سيف وهو يفرها بكوب : قومي قام صلبج ان شاء الله يا البدله والله متعذر منكن سالم انتن الهنتين جانه قبل يبا وحده فيكن الحين تعذر عنبوه نشبه انتن محد يوازيكن
سالم نقع ضحك وقال: خلاص سيف انته من تي انا بسيراخطب حشى عداــــــٍــــــل خواتكـــ
سيف: شفت بس مونسيني بغربتيه الله يحفظهن
روضه طالعت وضحى وقالت وضحى بقهر: سرررر عرس يعلك تاخذ عشر هب بس وحده وعلك تشيب بسرعه على مطالبهن ربي بعدي
روضه ضحكت وسيف ميت ضحك على روضه وقال بعصبيه: وانتى شو تبين الريال بتخطبين له ولا شوه
وضحى : يبطي والله ادورله حرمه خليه ينقى على مزاجه
وسارت داخل
سيف قال: ها رضيتي ضميرج يا روضه وهاه سالم شو رايك
سالم: اختك استوت وايد عصبيه كل هذا لانى قطعتكم والله اشغال ويوم دانوه اختطفت لازم آزر عمي بس اييك شور انا بسيراحجز وبيكم على الاقل ابرد فوادها بشوفتيه
سيف: الله ينطب هالحاله انته ما عليك منها ياهل هاي ما ينخذ كلامها بلاك الله يهديك
سالم: سيف برايك الله يعينك على هالخوات
ضحك سيف وقال:خخخخخخخخخخ بلاك تضيجت
سالم: الله يهديها وضحى على كل شي بتزعل انا ماحب البنت زعول ليش كل شوي بيلس اراضيها ترا ما صارت والله قهر
سيف: ما عليك منهن يهال ذيلا ويشوفنكــ نفس اخوهن ومتعلقات فيكــ
سالم: والله يا سيف ان ما اصطلبت انا بصلبك روضه اختيه هيه بس وضحى وانته تعرف شو اقصد
ضحك سيف وقال: هههههههههههه انزين يعني المهم يحبكــ للمغايض ويا وضيح
ضحكــــ سالم وقال: احبهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سيف:انزين يلا بسكر عنك خسرتني علكــ العافيه والله تدفع فاتورة شهر
سالم: سر يلا اكد عليكــــ وانا مادري بس طلبتك سر عند وضاح قولها عن ظروفي وشغلي وتعال بتخبركـ قريب انا عندكم كله ولا حرمتيه حطها في عيونكــ
سيف: ان شاء الله يلا مع سلامه
سالم: في حفظه الغالــــــــــــٍ
وسكروا عن بعض
عبد الله شعور ما ينوصف فرحان ومستانس يمووووت في دانه ويحبها الانسانه اللى قلبها ملاه طيبه والحنان الانسانه الطاهره اللى ما رخصت بعمرها عشانه ولد شيوخ ولا رضت لنفسها دنائه والحقاره وتمت على مستواها شامخه وبنت شيوخ احبهااااااااااااااااااااااا امووووووووووووووووووت فيها اليوم بترد عليهم وهو وايييد متفائل
اما عمر فمن عقب كلام خالد وصلى الاستخاره وهو مخلى كل شي على ربه بس عقولته اذا رفضت لازم يزعل ويسوي اللي فراسه
وبعد مروور اســـــــِبــــوع دانه قررت تعطي باباتها رايها والموافقه على عبد الله وتركـــ عمــــر رغم انها عندها فرصه توافق على عمر وتغيره بنظرها لكن شعورها واحساسها بانه عمر يبا يتسلط عليها هذا اللي مخلنها تخلي عمر على كورنر ولا تسال عنه ....
في مكان اخر
عمـــر كان عند ربيعه اللي مسوي حادث ويسولف وياااه ويتحمد له بسلامه..
عمر: يا الله يا الغالـــــي عنبوه جيه تروعنا عليكــ
هزاع: فديتك عمر والله الا من طيب اصلك الغالي
عمر: عسى اليوم احسن عن قبل
هزاع وهو يحركــ ريله: لا حصان لا يغركـــ
عمر: ههههههههه روعتنا عليك والله يا هزـــآع ان علمت انكـــ تزامطــ ويا شباب يويلكــ شو خذنا من زماطكــ غير تكسير وعوار القلب
هزاع ضحك وقال:ههههههههههههههههه جان الله كاتب لنا عمر بنعيش وجان ما كتب بنموت
عمر: سود الله شاربكــ يا الهرم من اللى قال انه بيزفني يوم عرسي بعدك تدعي على عمرك بالموت
هزاع ابتسم وهو يقول: هذوه انا جدامكــ وعند وعدى بملج بك وبزفك معرس ياالغالي
عمر تنهد وهو يقول: يلا الله كريم ان شاء الله توافق
هزاع: خطبتها
عمر:هيه وقاله السالفه كلها
هزاع: عني بلاه جانه يبا ينافسكــ في حرمتكــ
عمر: الله كريم انا بسير اليوم البيت وبشوف شو سالفه جنها ابطت بنت العم
هزاع: ما وصيك خل ذياب يكسر راسها
ضحك عمر وقال:خخخخخ انا اللى بكسر راسها مب ذياب
ضحك هزاع ولوح بيده لعمر اللي طلع من الغرفة ومن المستشفى بكبره واول ما ركب سيارته حس بقبضه بقلبه وعلى طول تصل بذياب الهاتف الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه حاليا يرجي الاتصال فيما بعد
تافف عمر وظهر من المستشفى وسار صوب بيتهم...
في بيت قوم بو محمد..
كلهم يلوس ويسمعون قرار دانه
ابو محمد: خير يا الغالية من بغيتي فيهم
دانه : عبد الله يا بويه انا موافقه عليه
ذياب وقف وبعصبيه: تفضلينه هذا على عمر اللى طلبج جدام الله وخلقه وحيرج من يوم نحن في بلاد برى ولا شرايكــ يا بويه مب انته اللى قلت ولد عمج واولى فيج اشوف اختلفت الرمسه يا بو محمد
بو محمد: ذاك الاول يوم محد ياها لكن الحينه على اي اساس اقول لو هي ما تبا عمر من بيرد علينا وهذي اختك واقفه جدامك وقالت بلسانه تبا عبد الله
ذياب بطرف عينه: اذا موافقه على اللى اسمه عبد الله الله يهنيج بس انسى ان عندج اخو اسمه ذياب
شهقة دانه وحل الصمت عليهم كلهم كمل ذياب: عمر هذا اللي مب عايبنج هذا لو تدرين شو مسوي قبل اسبوع تعضين اصبوعج ندم انج ما وفقتى عليه بس روحي وبتندمين وان عطاج عبد الله نص اللي بيعطيج اياه عمر لج اللي تبينه انا ساير ولا بحضر لج لا خطبه ولا ملجة ولا عرس ومع سلامه
ظهر ذياب وسيده دق لعمر
عمر كان يالس ومنسدح يطالع التلفزيون وحاط راسه على ريل عليوه اخته وهى تلعب بشعره دق فونه وشاف الرقم (( الغالــــــــــــــــــــــي)) يتصل بكـــ
رد عمر: هلاو الله انته وينكـــ؟؟؟ اليوم لا حس ولا خبر
ذياب بضيقه: اهلين بأغلا اخو في دنيا كلها
عمر: بلاكـــ حسكـ هب عايبنيه شي في الخاطر
ذياب: عمر .. احم دانه وافقت على عبد الله
عمر منصدم: شوووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟
ذياب بالم: هيه والله وافقت
عمر: وانا ؟؟
ذياب خنقته العبره: ما تباكـــ
عمر سكر الفون وقال بقهر انا ترفضني بنيه انا ترفضني هالدانه والله يا تشوف من دون تفكير من دون اي مبالاه بلي بيسويه سار صوب امه ودخل عليهم وسلم وقعد
عمر تحنحن وقال: امايه دقى لعمتيه وخطبي لي ساره
امه وابوه منصدمين
عمر يكمل: مب انا اللى ارفض مب عمر ولد سعيد اللى يرفض ومن منوه من بنت عمه تفضل الغريب عليه وانا بادبها الحماره تحسبني بترجاها وبصيحها لالا مب عمر اللي يذل عمره حسافة الحب اللى عطيتها اياه ومب عمر اللى يصيح على بنت لا يت ولا راحت فالاول والاخير هي الخسرانه
ابوه: انزين الغالي وبنت عمتك صغيره وثانيا انته مب مبالي بها شي تبا تعلقها وياك
عمر بصرامه: اباها واليوم تخطبونها وفي الخطبة الرسميه لدانه ملجتيه على ساره
امه بجديه: عمر انته مب عارف شو تقول بلاك مخرف البنت بتكمل الدراسه
عمر: بتكمل انا ما منعتها بس ارضي غروري واخطب وعلم الجلبه اللي بيت عمي انى ما ارفض وبدالها عشر هب الا وحده وهنتين
امه: خلاص انزين ابويه الله يرضى عليك ويهدي سرك
عمر: يلا خطبي ابا الخلق كلها تعرف انى خطبت
ابوه: كل هذا عشان ترد اعتباركــ ما فكرت بالمسكينه اللى بتعلقها وقلبك متولع بغيرها
عمر : اهم شي انى اخطبها ومع الايام بحبها
امه وابوه ما عيبتهم رمسة عمر رد ابوه وقال: عمـــر ابويه انته في حالة صدمة الحين لو خطبنا لكـــ ساره الحينه انته هب مبالي بها شي وشو غير بتعذبها وبترضى غروركـــ وبس صح ولالا
عمر يطالع هله وقال: انزين انا جيه جيــــه بي يوم وبخطب وبعرس وساروه اولى من الغريب وما يهمني اذا انا مستوعب الصدمة ولالا اللي يهمني انى اخطب الحين وهالوقت عشان قبل لا يرد عمي عليكم يوصلهم خبر خطبتيه
ابوه ما كانت عايبتنه الفكره كلم عمر وقاله: يا بويه استهدى بالله تراها بنت عمتك
عمر قطع على ابوه رمسته وحبه على راسه وقال: الغالي تراها بنت اختكــــ وصدقني ما بلقى اخير عنها
ابوه: مب مقتنع يا عمر
رن فونا بو سهيل وقال عمر: ورفجة الغاــــلي تقولهم انى خطبت
هز بو سهيل راسه وقال: نسير بيت عمتك وعقب ما نخطب برمسهم
عمر من الفرحه ما عرف شو يسوي نط وحب ابوه على راسه :فديتك يلا دق لعمتيه
ابوه: عمر ساعه 11 ونص
عمر: ان شاء الله خمس الفير المهم حيتيه تخلص وشوي انفج الباب وحدر ذياب وشكله مبهدل عمر سار صوبه:ذياب بلاك
ذياب يلس على الكرسي وشكلة تعبان وماله بارض انسدح على الكرسي
عمر وهو يهز ذياب وييلس عداله: ذياب بلاك الغالى
ذياب : مقهوررر يا عمر والله مقهور
عمه هز راسه وسار صوبه : الله يهيدكم عيال بلاكم كل واحد ضايج من كل بقعه
ذياب خانقتنه العبره قال: عمي انته تعرف ان دانه رفضت عمر انا مابا هاشي ليش توافق على هالزفت عبد الله اللي ...قطع كلامه عليا وروضه نازلات من دري
عليا: ذياب بسم الله عليك بلاكــ
ذياب وخى راسه تحت وقال: احم ماشي شوي متضايج بس
يابت روضه ماي لذياب وهي ترتجف اول مره تشوف ذياب جيه شل عمر الكوب وعطى ذياب يشرب
شرب ذياب من الماي شوي وحطه على طاوله لتفت لعمر وعمه وهو يقول : عمـــــــــي تبا صدق هي ما تستاهل الا عمر عمـــــر شارنها جيه تسوي فينا تنزل روسنا في تراب ويقولون خذت ولد الغريب وخلت ولد عمها والله ما يرحمونا الناس ياكلونا بالسنتهم عنبوه غيرها ما تستحى ولا تنتخى مفضله هالغريب على عمر
عمر بثقه وهو ينش واقف: ذياب لا تعب عمرك على شي فاضي طبها بعدين بتعرف انها غلطة في حقي على العموم انته ييت والله يابك نحن سايرين نخطب لي
ذياب بفرحه: صدق من؟؟ ايوووااا عمر ابااك تكسر غرورها وتكسر قلبها وتعزم تخطب اباها تعرف ان حياتك ما بتوقف بس عليها هي وتشوف كيف حياتك مستمره من عقبها
عمر: وها اللي بيصيــــــــر يلا ابويه
ابوه: عمـــــر عاد استهدى بالله الناس رقود
عمر:لا هب رقود ابويه دخيلك دام السالفه حاره بعدها مابردت ابويه دخيلك برد فوادي بس
ابوه: انزين والله ان قلت لها شي عقب العرس يمرخك بالعصا لين تقول امين
عمر: انزين انزين ابويه
ابوه دق لخته اللي كانوا توهم يايين من سوق واستسمح منهم انهم يباهم في موضوع ضروري وسعيد وسالم وبوغانم وغانم موجودين بعدهم ما رقدوا وقرروا يون وقالها تقول لرياييل
عمر ساير كاشخ وضحكه من اليمين لليسار وذياب وياه يضحكون ويبتسمون بس ما يعرفون شو عواقب الامور ما يعرف عمر اذا بيندم انه استعيل ولالا ما يعرف اذا بيحبها ولالا هو سوى ها شي يكسر غرور بنت عمه ما يبا حد يرفضه يبا غروره وعزته بين العربان معرووفه وهذا همه مب همه اذا البنت مسكينه بتفرح ولا بتصيح ولا عمر ما يهمه وهو يعرف انه لين الحين يحبها ويباها بس كرامته ما تسمح له يوقف عندها وبس يبا يكسر راسها ويحطها في تراب ويقولها مب عمر اللي ينداس عليه عمر يوطي على من يوطي له على اثر ...
وصلوا بيت عمته ودخل ذياب وعمر من فرحته بكسر غرور بنت عمه مب شالتنه الفرحه وذياب يعرف ان ساروه بتحتل قلب عمر لانها طيوبه وحبوبه وهو فرحان ان عمر بيكسر غرور اخته وبيعلمها درس ما تنساه ابداً
سالم وسعيد اكبر علامة استفهام على روسهم وغانم يترياهم يرمسون وحاس ان سالفه كبيرة
بدا بو سهيل الكلام: سمحلنا بو غانم يايينكم بها الوقت يا غير بلشنا هالولد عمر الا نسير الا نسير
ضحك بو غانم وقال: ههههههههه خير عسى ما شر الغالي والبيت بيتك هب تقول هالرمسه انته داش ونحن الظاهرين
عمر ما يحب المقدمات قال لبوه: والله ابويه انا برمس عنكــ شورايكـــ
بو سهيل طالعه بنقمه وقال: هد اعصابكــ بنبدا بالكلام بو غانم بختصار عمر يبا ساره حليله له
انصدموا سالم وسعيد وغانم فج عيونه على كبرهن وقال بو غانم: وبنت عمه
ابو سهيل: ما حصل نصيب
غانم: بس عمر متاكد من اختيارك مب عقب يومين تي وتقول مابا
رفع عمر حياته وقال: ليش ياهل طولي بعمركـ ريال وريال مايرد في كلمته
سعيد وسالم الصدمه ماثره عليهم طالعوا بعض وقال بوغانم: نشاور البنت ورد عليكم خبر
بو سهيل: على خير
نش سعيد وقبض عمر من ايده وظهروا خاري: شو سالفه
عمر: ما شي سالفه طولي بعمركـ ما حصل بيني وبين بنت العم نصيب يينا صوبكم ولا غير مرغوب فينا
سعيد : شو هالرمسه انته الثاني بعد على عينا وراسنا ييتكم بس انا اقول حبكــ لدانه ماثر عليكــ شكله ليش ستعيلت في خطبتك المفروض تيلس يوم ولا يومين مع نفسكـ وتراجع حساباتك
عمر تنهد: لا يا سعيد انا كنت مصلي الاستخاره والله ما كتب بينا نصيب وعشان جيه انا ياي لكم وابا ساروه لانى عارف ها شي دام دانه رفضت معناتها ما في خيره بالموضوع والله سبحانه وتعالى ابعده عنى
سعيد ابتسم وحط ايده على جتف ولد خااله: والله يا ولد خالى نتشرف بكم وفي نسبكم
عمر: من طيب اصلك الغالي
سالم ياي صوبهم: عمور متاكد من قرارك
عمر:انتوا بلاكم جنكم خايفين على سوري منى
سالم: تبا الصراحه انا خايف خصوصا ان قلبك مب لها خايف تعذبها وياك
عمر : لا عاد ما توصل لتعذيب ليش قلبي لهدرجة ما يعرف الرحمة
سالم: بس توعدني انها ما تشكي منكـ
عمر: سالم بلاكـــ انته اليوم لهدرجه خايف عليها ترى والله ما اعظ
سالم: ادريبك ما تعظ ولا هم يحزنون بس خايف تنجرح منكـ
عمر: لا ان شاء الله ما جوفون منى الا اللي يسركم
سكتوا عن الموضوع وعمر استأذن ورد لبيتهم وهو مقتنع 100% ان اللي سواه غلط في غلط وان ما يعتبر ساروه الا اخت له بس يبا يرد اعتباره من بنت عمه وتقدم لساروه وهو خايف ان صدق يطلع كلام سالم وسعيد ويعذبها وياه بس هي تحبني وانته شدراك يا عمر انها تحبك ولا عشانها تحبك بتذلها بحبها لك وبتخليها تتحملك صوت ضميره يانبه على اللي سواه بس يمكن اقدر احبها بعدين مب شرط الحين يمكن في ايام الملجة اتقرب منها واحبها او يمكن بعد العرس احبها محد يدري لا تانبني يا ضميري ارجوك يكفى عذاب اللى انا انسته اه يا ساره معقوله اكون كويتج بنار حبي نفس ما كوتني دانوه بحبها يلا من يدري الخيره فيما اختاره الله
تنهد عمر وطلع فونه ويلس يلعب به وعقب عقه على الشبرية وظهر خاري
وسار صوب حجرة عليوه دخل وما شافها شاف لاب مبطل راح وفجه ولقى محادثه رفع المحادثه ويلس يقراها وكانت المحادثه بين عليا وساره
كانت اخر المحادثه بينهن عليا تقول لساره برباااااات شوي بسير اييب لي اكل يوعانه
وكان نكـــ سآره{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
ابتسم عمر وقال بيرمسها شوي .....
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
بأأأأأاكـــ
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
ولكم..... هلاااو الله بعلوويه ما بطيتي عيل
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
مب لازم اكل خلااااف بدور لي شي في ثلاجه
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
انزين نرجع لمحور حديثنا ما بقى شي للمدرسه ولازم نستعد انا عنى اليوم ويا مماتي خلصت كل الاشياء بس باقي افصل القطع انا وانتى رباعه عند خيــــــــــاط سليم وحليله السنه اخر سنه بنختمها عنده ههههههههههههههههه ما انسي والله كلنا نطفر به اياااام الاعداادي والثانوي وايام الابتدائي كنا بغام ما نعرف شي الحين والله تفتحنا
ضحك عمر وقال والله دمها خفيف بنت العم اه يا ساروه الله يقدرني واسعدج خلني افتح موضوع ثاني لا اتوهق في ملابس المدرسه
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
انزين يا شوق عمور تعالى بسالج شفتى من يا بيتكم اليوم
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
لا والله راده من سوق متكسره مالى بارض ليش؟؟؟ من يا بيتنا لا تقولين القلب وفيس مستحي
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هيه القلب يا بيتكم واحم معقولة محد خبرج من هلج
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
لا والله بس شفت سعيد وسالم يتكلمون ومادري شو عندهم انتى خليج منهم مادري شحلبج اليوم تسالين عنهم وقولي شو سوت دانوه ويا عموري ان شاء الله وافقت
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
لا الله ينطبها كسرت قلب عمر تخيلي شو شعوره وهي موافقه على التبن ذاكــ وقالعه عمر اللى حبها وعطاها قلبه وسكره من عقبها
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
قولي والله عنى بلاها الحماره فديييييييييييييت عموري ياربي اكيد تعبان الحين والله يا عليوه يا ويلج ان نزلت دمعه من عيونه كل ولا عمر يلسي عنده واسسسيه واذا رمتي ترمسين دانه عن عمر رمسيها وان ما رمتي عطيني رقمها انا برمسها
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
طبيها عنج خليها تولي المهم بقولج شي واباج تتفهمين موقف عمر
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
قولي فديتج بلاه عمر شو مستوي به
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عمـــر ولا اقولج برايه مب الحين بعدين بتعرفين
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
علايا بلاه عمر ما حيدج تيودين شي عني شي فيه شي يعوره
ابتسم عمر بينه وبين نفسه ياربي هالبنت واااااااااايد تحبني وميته عليه وتخاف عليه وانا كنت في وادى اسميني غبي اضيع مني هالجوهره من بين ايديني اسميج يا ساروه انتى الدانه هب بنت العم الله ينطبها ....
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
لا فديييتج ما فيه الاالعافيه
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
افدااااااااااااااااااااااا عمر والله ما افداااج هع
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ههههههههه انزين تفديه من اليوم لين باجر حلالج
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
فدييــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــتْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه والله محد يسواه انزين الغلا انا بطلع الحين سعيد ياي صوبي يباني مادري بلاه شكله بيقولي قصص ما قبل النوم هع
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
اوكي برايج تصبحين على خير
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
وانتى من هله فديتج بس سمعيني اخلص من سعود بشوفه شو يبا وبكلمج فون يلسي عند الفون هب تروحين
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ان شاء الله ما طلبتي
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
يلا برايييج بس تبين صدق غريبه ما قلتى سلمي على سعود وفيس يغمز*ـــــــ^
عمر ضـــــــــــــــــحكــــــ وقال حركات عليوه بعد طرش سلاماااااات والله حق القلب
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
خخخخخخخخخخخخ بستوي ثقيله اليوم عاااد دوم السلاماااات
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
اونه طورررررت عزبتكم هههههههه انزين فديتج سعود حشرني مع سلامه بشوفه شو يبا وعن الغيره خخخخخخخخخ
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ههههههههههههههههههه يلا يـــــــــــــلا سيري شوفي سعيد شو يباج واتريا اتصالج
طلعت ساره وتم عمر يقرى المحادثه اللي يبنهم وما حس بعمرها يوم تفداها يا الله انكـــ تزرع حبها بقلبي ...
دخلت عليه عليوه وشهقة يوم شافته ابتسم عمر
عليوه بخوف: احم عموري انته شو تسوي هنيه
عمر ابتسم وقال:اولا انا عموري ساره مب عموريج انتى وثانيا ما توقعتها لهدرجة ميته فيني وانا مادري ما قلت لج بكشف اسرارج انتى وبنت العمه كشفتها
عليوه: انته شو تقول واي حب واي خرافات هذي اللي يالس تقولها حضرتك
عمر: ما يحتاي خلاص علايا بنلعب على بعضنا ولا شوه سالفه....
عليوه سكتت وقالت: طاحت من عينك
ضحك عمر وهز راسه: لا ما طاحت من عيني ولا هم يحزنون ليش مالها حق تحبـ ترا هاي مشاعرها وانا لازم اقدر مشاعرها
عليوه وهى تحط النسكافيه على الطاوله: عمر حبيبي انته متاكد من اللي تقوله
عمر: مثل ما انتى جدامي
ويلسوا يسولفون.....
ساروه سارت صوب سعود اللى عصب عليها : ساااعه لين ما تين الشيخه
ساروه: اسفه فديتكــــ والله اسفه كنت ارمس حبيبة القلب وتدري عاد شو يفججنا
سعيد: عنى افداها اليوم مره ما شفتها ولا نظرتها
ساروه: عاد لا تجذب مب اليوم انته من سبوع ما شفتها
سعيد: يلا هانت بشوفها باجر في الفحص
ساروه: باجر بتسيرون تسون فحص ما قالت لى
سعيد: يمكن عمر ما قال لها لانى قلت لعمر اليوم
ساروه ارتبكت من طاري عمر ويلست تلعب بقصتها وقالت: هيه صدق شو استوى على خطبة عمر ودانه
سعيد ابتسم وقال: عمـــــر ودانه ما الله كتب بينهم نصيب
ساروه نزلت راسها وقالت: حررااام يحبها والله ما تستاهله ليش جيه تسوي فيه هو ولد عمها كيف رضت على نفسها تنزل راس ولد عمها في القاع هي تحمد ربها ان عمر فكر فيها اصلن ..
سعيد قام ويلس حذال اخته وقال: ما عليه فديتج شي اللي مب ملك له مستحيل تحصل عليه وعمر مب ملك دانه ولا دانه ملك عمر
ساره ارتبكت وهي تقول: بس قلبه عقب دانه بيسكر ولا بيفتح لاى حد ثاني
سعيد ابتسم وهو يقول: ممكن افتح وياج موضوع
ساره: تفضل انته اصلن ليش زاقرني اكيد عندكــ شي ؟؟؟
سعيد: هيه عنديــــ شي
وقطع عليه رنة تلفونه شاف الرقم واستغرب ان عمر متصل به رد وهو يقول: هلأأأ عمور
ساره دق قلبها ونزلت راسها تلعب بصبوعها...
سعيد: شو هيه ان شاء الله ما طلبت بس خلني اكلمها اول هيه الحين يالس عندها زين عيل برايكــ مع سلامه وسكروا الخط
ساره كانت متوتره ومب عارفه شو تسوي قطع عليها لمسة ايد سعيد: بلاج ترتجفين
ساره: بس جيه توترت شويه
سعيد مسكــ ايدها وقال: ليش فديتج ما في شي يستاهل انج ترتجفين عليه وتوترين منه
ساره: احم سعيد شو هالمكالمه اللى بينكم انا سويت شي ضايجكم
سعيد ابتسم وقال: لا فديتج ما سويتي شي بس اباج في سالفه ولو ان هب حلوه ارمسج وابويه موجود بس دامنى اخوج بكلمج في الموضوع كتهيئه ويوم بيشاورج ابويه عاد على هواج تكونين انتى على بينه من العلم
ساره: انزين شو مستوي ارمس ؟؟؟ روعتنيه؟؟
سعيد: احم عمــــر خطبج
ساره انصدمت وفجت عيونها وقالت: شـــــــــــــــــــــــــو؟؟
سعيد: هيه خطبج ادري انج منصدمه بس عمر هو اللى يا يخطبج اليوم هو وعمي عقب رفض دانه له
ساره: بس هو اكيد في حالة صدمه
سعيد: حتى ولو مصيره بيحبج وصدقيني بخته انه ضواااج محد ممكن يصبر على عمر ويتحمل مزاجه الا انتي وصدقيني انتى بروحج طيبه ان شاء الله لو عقب مليون سنه بتقدرين تكسبين قلب عمر وصدقيني وبتقولين سعيد قال وعمر توه متصل وقال انه يبا يفحص باجر ويانا وليش ما نسوي ملجتنا رباعه دام نحن كلنا قراب
ساروه سكتت وقالت بعدين: والله انته اخويه وادري بمصلحتيه بس ما عرف عطونـــــــــــي وقت أصلي وأستخير ــــرـــــبِــــــــــي
سعيد: خلاص فديتج خذــــي وقتج
راحت ساره حجرتها ويلست تفكر معقولة القدر يابكـــ لي هديه يا عمــــــــــر فديييييييييييت روحكـــ الله يكتب ان شاء الله بينا نصيب
عند عمـــر وعليا.... يسولفون عن كل شي ...
عمر: وهذا فديتج اللي صار
عليــآ: الله وناسه بتاخذ ساروه صدقني هي تحبكــ
عمر: ادري بس بصارحج بشي انتى تدرين انى مستحيل احبها في الوقت الحالي يبالي فتره وايد طويله لين ما اتأقلم ويا الوضع وعلى الاقل لين ما ابدى اتقبلها في حياتي انا صح تسرعت وخطيت اول خطوه انى اخطب بس ابا اعلم دانه درس لا يمكن تنساه ان اللي يبيعني ابيعه حتى لو ميتن فيه
عليا: بس طلبتك يا خويه ساره طيبه وحبوبه وبقولك شي ساره ما تحب حد يجاملها اوكي صح انته بتسمع منها كلام حلو بس ما تحب حد يبادلها مشاعر مب صادقه يوم بتتاكد من مشاعرك اتجاها وبتحس انك بديت تحبها وتتقبلها في حياتك ذيج ساعه قول مشاعرك تجاها
عمر تنهد وهو يقول: الله كريم من يدري يمكن صدق ليلة الملجه اكون وياها نفس اي اثنين ماخذين بعض عن حب وبعدين يكفيني والله حبها لي ..
ابتسمت عليا وقال عمر: باجر بنسير نفحص وياكم
عليا ابتسمت: كل هذا تقهر دندون
عمر تنهد: خليها لا تيبين طاريها خليها تولـــي
عليآ: المهم انكم انتوا ثنينه تبنون حياتكم على الحب والتفاهم مب معناته ما تحبها بتعاملها بقسوه ولا بضرب ولا بإهانها تراها تحبكــ وتموت فيكــ
عمر:هبله انتى ما في ريال يمد ايده على حرمه بس تبين صدق يوم كنا مسافرين مديت ا يدي على دانه
شهقة عليا وقال عمر: هي اللي نرفزتني باسلوبها الخايس ورغم هذا كنت غبي وقلت لها انا حبج بس بطريقه غير مباشره
عليوه : المهم الحين انتهى كل شي بينكم وعند ساره ماباكــ تذكر اي موقف بينك و بين بنت العم والحين انا ابا ارقد ممكن
عمر ضربها على راسها وقال : طررررده
ساره: لا والله
وشوي رن فون ساروه وشله عمر وشاف"" شوقكـــ يا عمر""يتصل بكـ
ضحك عمر وقال: سمعي جنج انتى اللى كنتي ترمسينها في المسن ويلا انا بيلس عندج ابا اعرف شو بتقول
حطوا سبيكر وردت عليا: هلا سواري شو كان يباج سعود
ساروه وهى تشغل العطر الكهربائي اللى في الحجره: اهلين عنبوه ما عندج وقت مررررة اسميج ملغوثه على الاخبار
ساره ضحكت وقالت: هيه ملغوثه شو يباج سعود
ساره: ولا شي احم اونج ما تعرفين
ابتسم عمرو هو يقول لساره بهمس خفيف: اصري تعرفين ابا اسمعها منها ...
ضحكة عليوه وهى تقول: يلا عاد ويا ويهج لو اعرف سالتج
ساره كانت ساكته مستحيه وقالت بهدوء ممزوج بفرح: القدر يابه لي هديه يا عليا
ابتسمت عليا وغمزت لعمر وقالت: وشو الهديه ؟؟؟ تراج مستويه تقولين الاالغاز ما حيد عمريه متصله على برنامج عقب تراويح عشان تقولين لي لغز خخخ
ضحكة ساره وقالت:ههههههههههه لا فديتج عموري كان لغز وحياتج كبير في حياتي لكن اليوم تخيلي سعود يقولي احم عمر خطبج جان اشهق حسيت انى مفضوحه قتله لا هو يحب دانه وهى اصلن تحمد ربها عمر فكر فيها ومادري شو عطيته شويه من اللي يحبه قلبج قالى لا هو ما ستوى بينهم نصيب لا عمر ملك دانه ولا دانه ملك عمر وهم اثنينه الله ما كتب بينهم نصيب اول الكلام هذا اللى دار بينا بعدين قتله هيه انزين وخلاف فر عليه القنبله ياختى من الفرح زين ما قلت حق سعودانا موافقه هههههههه خليت عمري ثجيله تخيلج اي ثجل قلت له من حقي اصلي واستخير ربي
عليا: الله الموفق بس انتى الحين شو تحسين ييعنى يوم كلمج سعود
ساره:تبين صدق يلست اصيح ويوم هديت دقيت لج
عقد عمر حياته وسالت عليا بستغراب: ليش تصيحين؟؟
ساره: يا الله يا عليا ليش بعدمن الفرحه ومت قهر تخيلي من دانه ودي ازنطها الحماره على اي اساس ما توافق على عمر والله هي تحمد ربها انها ضوت عمر بس ...
ابتسم عمر وقالت عليوه: انزين نحن باجر بنسوي الفحص وها انتوا بتون ويانا
عمر ابتسم وقالت ساره: بس صدقيني ما يهمنى اكون سعيده واشوف الحزن في عيون عموري اللي يهمنى يا عليا وبصدق وصراحه شوف عمر مستانس وباله مب ضايق عمر ي ما توقعت انى اكون من نصيبه لكن القدر يابه لي هديه والحمد الله ان الله حقق لي مبتغايه يهمنى بعد عمر يكون فرحان ومستانس بالحياه اللى هو اختارها حتى لو على حساب سعادتيه انا ادري انه مستحيل يحبني وادري ان من صعب جدا انه يتقبلني لكن بحاول قدرت الحمد الله ما قدرت المهم انى اوفر له سبل السعاده في حياته واكون بقربه
عمر ابتسم وقال لعليا بهمس: والله هالبنت تنحط على الجرح يبرى والله اكون غبي لو فرط فيها
عليا ابتسمت لكلام عمر وقالت: يلا الله كريم شوفي ترسون على شوه وخبريني
ساروه :تمام عيل انا برقد تصبحين على خير
عليا: وانتي من هله
ساره: سيري شوفي عمر شو نفسيته
عليا ابتسمت وهي تشوف عمر اللى يالس يجلب الدفتر:ما عليه اوكــــــي
ساره:يلا الله يحفظج مع سلامه
عليا: فداعةربي
سكرت عليوه وشافت عمر : بلاكـــ
عمر سكر الدفتر وقال: مب جنها وايد مبالغه بهتمامي
عليا: ليش مب عايبنك اهتمامها فيكـ
عمر: عادي بس مادري مرات احس انها وايد عاقه عمرها ومرات اقول لا هي جيه طبعها وايد عفويه
ساره: انزين صح هي وايد عفويه بس مب معناتها عاقه عمرها عليك عمــر شكلك تسرعت في خطبتها وشكلك ندمان
سكت عمر ما يعرف شو يقول فعلا هو ندمان لانه يعرف ان ما بيعطيها ربع اللى عطاها دانه ....
اما الدانه فكانت فرحااااااااانه وايد انهم ردوا اهلها على عبد الله وخلاص الحين بيحددون الملجة ومتضايقه ويلست تصيح يوم خبروها ان ذياب طلع من البيت واللى زاد عليها خبر خطبة عمر اللى فعلا عرفت انه ما يباها وباعها واشتري غيرها احسن انا الغبيه استاهل ضيعته من ايدي يوم كان عندى كان من الاول وافقت على ولد عمي وسنديه بيحبني خلاااف افففف بس انا غبية وانا استاهل اللى صار ....
مرت الايام بسرعه وحددوا دانه وعبد الله ملجتهم وعمر وسعيد حددوا ملجتهم بنفس اليوم وعمر كان في هالوقت بيت عمه يتريا ذياب يلم سامانه لانهم بيسيرون العمره 3 ايام وبيردون المهم انهم يغيرون من نفسيتهم لان عمر محتاي لهاي سفره وايــــــــــــد بس الحمد الله ايقن ان محد بيتحمله ولا بيتحمل اسلوبه غير ساره اللي صدق من اول لقاء بينهم كبر ت في عينه مب مثل ما يظن انها عاقه عمرها عليه وابتسم وهو يتذكر الموقف اللى كان بينهم..
كانوا في المستشفي عشان يفحصون وسعيد وعليا دخلوا اول شي وساره كانت على الكراسي وعمر كان على الكراسي الثانيه تقرب صوبها وقال: هلا ساره شحالج
وقفت ساره احتراماوقالت: اهلين عمر بخير وسهاله .. وممن صوبك
عمر: الحمد الله يسرج الحال هاه شو نفسيه
ساره: الحمد الله على كل حال
عمــــر ابتسم وقال: احم ساره...
ساره: نعم
عمر: انتى موافقه
ساره: يعنـــي ليش انا متواجده هنيه الله يهديكـــ سوالكــ جوابه صعب
ابتسم بغباء وقال:هههههههههه يلا مشكلة اللي يستغبون لا انا قصدي موافقه على اللى بقوله
ساره: مع احترامي لكـــ انا مب غبية وثاني شي ما كنت اعرف ان في خاطرك كلام بتقوله لانك من المفروض تقول بتوافقين على الكلام بس شكلك كنت اتخبر عن الخطبه بس رقعتها بانك بتقول شي ثاني وحاليا طولى بعمرك ما يربط بيني وبينك شي عشان تفضالي وافضالك واسمعك وتسمعنى عندكــ رمسها وصلها عند اخوـــيه سعـــــــــــيد عن اذنكــ ...
وراحت صوب الحجره اللى ظهر منها سعيد ويلست تكلمه
اما عمر ابتسم في خاطره وقال والله وطلعت صدق بنت ريال هب عاقه عمرها عليه والله كنت ظان فيها ظن سوء استغفر الله العلي العظيم ياالله يارب انك تقدرني واسعدها ورد على الواقع على صوت ذياب
عمــــر: هلا ذياب يلا نتوكل على الله
ذياب: يلا الحمد الله يا عمر الله هداكــ وقررت تسير
عمر: وان شاء الله بشل ساره ويايه العمره
ذياب: تسوي خير والله
عمر: يلا توكلنا على الله ...........
انتهى
|
|
|
02-17-2021
|
#6
|
|
|
ٳل̨هي جملني بحلتين قلب رحيم وعقل حكيم ...
|
02-17-2021
|
#7
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية ياالغلا على مجهودك الرااائع
اشكرك على جمااالية الروايااات
سلمت الايااادي وسلم جلبهاا وطرحهاا
استمري وربي يوفقك تقديري وكوني بخير
|
|
|
02-17-2021
|
#8
|


البارت السابع
وبعد مرور اربع ساعات وصولوا ربعنا العمره وطافوا وردوا الفندق.... واتصل عمر بهله وذياب اتصل بهله
عمر: ذياب انته لين الحين متزاعل ويا اختكــ
ذياب :هيه خلها تندم شويه
عمر: بتحضر ملجتيه
ذياب وهو يطبطب على جتف عمر: ان شاء الله مالى غنى عنكــ خوي دربي
عمر: اردها لك في الافراح
ذياب: ان شاء الله
تنهد عمر وهو يقول: الحمدالله انـــــــــــي اعتمـــــــــــــــــــرت اه يا ذياب ناس يتمنون ايون لين هنيه وناس لاهيتنهم الدنـــــــــــــيا
ذياب: هيه ياخويه ناس الحين يسيرون دول الاوربية عشان البراد ويغيرون جو ما فكروا ايون هنيه تراه الله يفرح بقبول عبده
عمر: يا الله يا ذياب عنى افدى هالمكان الطاهر والله يكتب لنا ان شاء الله خاتمه حسنه
ذياب: امين يارب العالمين
سمعوا الاذان وعمر تنهد وهو يقول: سمع سمـــــــــــــــــــــع يآ ذـــــياب محلى الآذان اه فخاطريه آذن
ذياب ضحك وقال: والله صدــــــقك ان شاء الله نأذن في مسيدنا
عمر: ان شاء الله,,,,,,
وعقب قرروا يريحون شويه من تعب الطياره
في بيت قوم بو محمد
الكل مرتبش يجهز لملجة دانه والبنات مشتططات دانه كانت دق للبنات بتعزمهن
دانه دقت ليزوي: هلا يزوي
يزوي: اهلين دنوه شحالج
دانه: تمام من صوبكم
يزوي: الحمد الله بخير وسهالة الله
دانه: يزوي ورى باجر ملجتيه تعالوا عاد لا تقولون محد عزمنا
يزوي منصدمه: بس حبيبتي ملجتكم في يوم ملجة خوانى وطبعا ما نقدر سمحيلنا
دانه: من خوانج اللى بيملجون
يزوي: عليوه وعمر وما اقدر نحن روحنا مرتبشين من صالون لين صالون والله حتى الاستديوا توه عمر متصل بيحجز تصوير وحاشرين دنيا ونحن روحنا ما خلصنا اشغالنا سمحيلنا تصادفت الايام ما نقدر
دانه كانت مصدومه معقولة هنت عليه هيه لهدرجة مستعيل كنت اعرف انه ما يحبني كنت اعرف انه مايباني واااااه منك يا عموري بلاني انا الحين الريال بيملج وانا عندي عبد الله
يزوي: حووو دندون وين سرتي
دانه: هاه لا افكر كيف جيه شو هالصدف
يزوي: والله مادري دندون فديتج عمر على الخط برايج
دانه: الله يحفظج وباركي لخوانج مقدما
يزوي: اوكي ,,,, وردت على عمر:هلا عميري
عمر: عميري في عينج يا دبه سمعيني
يزوي:امر
عمر: حجزت تصوير وسعود ناشبني في الاستديو يبا يصور هو بعد
يزوي: اوكـــي واي استديوا حجزت
عمر: الوسام
يزوي:مادري والله شله ما تحجز جميرا
عمر: مادري والله مايا على بالي
يزوي: شوف عمر نحن متعاملين ويا جميرا اكثر الوسام نحن ما قد صورنا عندهم وبعدين بيني وبينكــ ماتدري يمكن مب ثقه اما جميرا ثقه صراحه
عمر: هزرج
يزوي: هيه نعم دق لهم وحجز
عمر: عيل تمام بس تعالي
يزوي: هلا
عمر: احجز البوم صغير ولا
يزوي: عمر لا تخبلبي تراها ملجه مب عرس لا حجز صغير
عمر: عيل بربكن قولن بتصور اونه صغير
يزوي: لا بنتصور فديتك بنتصور وانته راضي
عمر: انزين بحجز متوسط
يزوي:على هواكـ فديتك
عمر: يلا برايج بتصصل بجميرا
يزوي: اوكـ
اتصل عمر بجميرا وحجز تصوير له هو وسعيد .....
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الملجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
كان الكل مرتبش في بيت قوم بو سهيل الملجة في بيت قوم بو غانم بتكون وعليا وشلت اغراضها هنـاك وتكشخن وتعدلن ويزوي معتفسها روحها محد عندها يعاونها غير ميثا وموزه وبعد مب ملحقات طبعا شما مارامت تي لان ملجة اختها دانوه اليوم وهند وحصه سارن عند قوم بو محمد ...
وموزه وميثا ويزوي ابدا مب ملحقات تعبن حليلهن وايد يزوي استلمت ترتيب الصاله وتعديله موزه استملت ترتيب مكان المعاريس (ألميلس مال الحريم) وميثا استلمت اشراف البوفيهـــ وعلي وذياب وسهيل وخالد وسالم مأزرين المعاريس(عمر& ســــــعيـــــــــد)...
سالم وعلي مستلمين اشرافهم على عشا رياييل
سهيل وخالد يقربون برياييل ويصبون القهوه وذياب عند وعده لدانه ما حضر لها لا خطبه ولا ملجة وهو عند اخوه وغالـيه عمر عمر كان وايد متوتر وفوق هذا يحس انه ضايق وخايف مايدري خايف يظلم البنت وياه خلى كل شي على الله...
بعد صلاة العشآ ملجوا على بركة الله والفرحه مب شاله سعيد من الارض وده يحدر الحين عند الحريم اما عمر فكان وايد مرتبكــ ويبتسم ويحس عمره ضايع ما يدري شو اللــــــي صابهـ نش وطلع خاري ولحقه ذياب
ذياب: ها عمور بلاك
عمر: تصدق احس انى تسرعت خايف اظلم هالبنت والله
ذياب: لا ما عليكــ عمرانته تقول جيه لانك ما عشت وياها بس مجرد ما تعيش وياها بتنسى كل شي وبتشوف
عمر: الله كـــريم
وبعد نص ساعه دش سعيد على عليا الميلس وسلم عليها وقعد وياهآآآآ ..وعقب نص ساعه طلعوا ودشوا عمر وساره كانت متنرفزه شويه من برود عمر اللى حتى صدق حست انه مغصوب مب من قلبه سكتت وهو سكت وقال عمر : اسف تصوير كان فيه برود بس ساره انتى لازم تعذريني
ساره: عاذرتنك يا ولد الخال عادي من انا عشان ما اعذركـــ احم سمحلي شكلي عطلتكــ عندك اشغال مع سلامه وقفت وراحت عمر كان مصدوم منها ما توقعها حساسه لهدرجة على طول حللت الموضوع من عندها كل هذا بس لانه طالع ساعه تنهد وقال: انا يبت لعمري ويع راس جرحت البنت وفوق هذا محسسنها انها ثقيله عليها يوم انا مب قد العرس شله اعرس يعني حتى كلمة مبروك ما قلتها جنى صدق مغصوب اسميني ثور الله المستعان ما تنلام البنت جنها كانت تحبني الحين بتعافني وبتكرهنى ومابداني حتى شوفي لا اله الا الله ليت الا صدق سمعت رمستك يا سعيد واخرت شوويه لين نفسيتي ما تهدى لكن عقولة المثل خبزن خبزتيه يرفله كليه الله يعين نشيت وظهرت م الميلس شفت سعيد كيف مستانس ويرمس عليوه اختيه كيف يحبها وكيف يخاف عليها وكيف حافظ عليها مب انا خذيت بنتهم ولكن في اول الملجة احسسها بعدم اهميتها والبرود بينا حتى ما قلت لها مبروك ولا جاملتها بالتعديل اصلن انا ما طالعتها كان مخي مشوش مب مركز بلي اطالعه ليش يا سعيد مب قادر اعطى اختك شويه من الاهتمام لا حول ولا قوة الا بالله العلــــــــــي العظـــــــــيم ..
اما عند ساروه كان الوضع محرج كانت تصيييييح صايح قطع قلوب البشر كلها كانت تشاهق ليش يا عمر ليش حتى مبروك ما قلتها لى وطول قعدتك طالع ساعتك وفيك برود مب طبيعي ما عرف بلاك معقولة انته يا عمر اللى تصورتكـــ احن مخلوق شفته جيه تجازيني وتعكر مزاجــــــــي عشان شو عشان وحده باعتك و اشترت غيرك انا مقدره مشاعرك بس على الاقل طالعنى كلمنى منزل عيونك وقاعد جنك في مقابله تنتظر منهم الاذن الله يسامحك ... ورقدت وهى مب حاسه بعمرها ودموعها على خدها ..
سعيد كان يسولف ويا عليا وشاف عمر ياي صوبهم من شكل عمر حس انه ما يبشر بالخير قال: هاه عمر بلاه ويهك
عمر يحترم سعيد وايد وقال: لا والله ما شي بس اول لقاء ما عرفة كيف اتصرف ههههههههههه مره ثانيه ان شاء الله........
سعيد عقد حياته وحس ان هو واخته ما تفهموا على شي ولا قعدوا ويا بعضهم رد سعيد وقال: عمر اذا تحس انك استعيلت فج لها راسها بعده ما صار بينكم شي لا تربط عمرك وتربطها وياك واخر شي تعذبها
عمر انصدم من رمسة سعيد وقال: حووو عليا تسمعين ريلج شو يقول
عليا : سعيد بلاك الله يهديك اكيد ان اول لقاء صعب بيكون بينهم لازم يبالهم وقت وانته تدري بها شي
سعيد: لا انتوا فهمتوا غلط عمر انا احس فيك من بدت الملجة وانته هب طبيعي اعرف انه صعب عليك كان المفروض ما تطلب تشوفها وانته تعبان
عمر: والله مادري يا سعيد انتوا تلوومونى خلونى شويه لين ما أتقبلها في حياتي
سعيد: خلاص عيل على راحتك الغالي اهم شي تسون اللى يريحكم
عليا تبتسم: لا ما عليكـ اخويه ذرب فديته يلا خلنا عمر نسير تاخرنا وسعيد عايبتنه السوالف
سعيد: ما ينمل منج
ضحكة عليا وساروا عمر وعليا وصلوا البيت....
بعد مرور يومين بدت المدارس والجامعات والكليات.....
والكل كان لاهى وساره وعليا هالسنه اخر سنه ويبالهن قرصه اذن عشان يدرسن عليا بين فتره وفتر هتي بيت عمتها وتواسي ساروه اللى بعد الملجة حالتها انجلبت
عليا: بس انتى لازم تصبرين عليه
ساره: بس عليا تخيلي من يوم الملجة لين يومج هذا لا دق ولا حتى يا بيتنا ليش انا كنت احاول اغيره بس مجرد ما شفته يوم الملجة اخوج صعب يتقبل
عليا: مب هذا شوقج حاولى يا ساروه حاولى هذا عمر اللى كنتي تصيحينه
ساره مسحت دموعها ودخلت الحمام غسلت ويهها وطلعت وقالت: الله كريم يا عليا
عليا: انزين سمعي انا بسير البيت يلا تعالى وصليني ..
ساروه :يلا
تلبست شيلتها وجحلت عيونها ونزلن هي وعليوه...
تحت عند الباب وهن طالعات صوب بيت قوم عمهن ييسولفن ويضحكن وشوي يسمعن صوت اغاني...
ساروه: لا تلتفتين عليوه طنشي جنه ايدار حذالج مب سياره
عليوه: الله ينطبج انا اتروع رد بنسير من الباب الوراني
ساروه: لا بنسير وبنكمل ما عليج منهم
.........: 050#######
لفت عليوه وقالت: صدق ما تستحي
خالد: احم احم تعيشون وتاكلون غيرها
ساروه استحت وقالت: طالعي اخوج طلع مغازلجي
خالد ضحك وهو يقرب سياره صوبهم: لا والله انى عرفت انكن انتن من مشيتكن الله ينطبكن مفضوحات جنكن عسكريات شرايكن دشن الجيش
ساره وهى تخصر: ليش ان شاء الله تبانا نمشي بلغانه لا بويه هب من طبعنا لغانه طولي بعمرك
خالد: زين يلا ركبن بوصلكن
ساره: لا بنمشي
خالد ابتسم وقال: اوكي بسبقكن لين البيت
ساروه وعليا: اوكي تسابق يلا نحن بنترابع وانته بسياره
خالد ضحك وقال: يلا انزين عاد بس حاسبن وانتن ترابعن عن تتخرطف وطيحن
ساروه: اقولك سرالبيت اولى لك الغالي خلنا نحن في حال سبيلنا نوصل بهداوتنا شكاضنا نترابع جنا جلب بوليسي يلحقنا
خالد: برايكن عيل
راح خالد وصلنا غلامتين ودخلنا واول شي لفت انتباهن سيايير اللى صافات جدام الدروازه ضحكن البنات ودخلن وقفن عند دروازه يسولفن
عليا: باجر بخطف عليج وبسير المدرسه
ساروه: والله يا عليا مالي بارض اداوم
عليا: شو قلتي ؟؟
ساره تنهدت وهى تتاجي على الدروازة: اللي سمعتيه
عليا: ليش؟؟
ساره: ماقدر تعبانه راسي يعورني
عليا: بدينا من اول اسبوع غيابات
ساره: هههههههه شو نسوي بعد
عليا: حددوا عرس دانه
ساره تلعب بشيلتها: الله يهنيها
عليا: ويهنيج انتى بعد ان شاء الله
تنهدت ساره وهى تقول: وياااااج ان شاء الله
عليا: سمعي انا ما عليه منج تردين البيت وتسبحين وترقدين وتنشين الصبح وداومين
ساره: بشوف ما وعدج والله بس مادري
عليا: لا بتقومين تراني بخطف عليج
ساره:شوفي انتى قبل ما تظهرين من البيت دقي لي جان عزمت اداوم بقولج
عليا : ان شاء الله
الله على روعة قلوب المحبين
نبضاتها عن بعد تشعل حنيني
تعانقت في عالم الحب قلبين
قلبي احتواه وخافقه محتويني
عمر كان طالع من الخيمه وشافهن يرمسن ابتسم بينه وبين نفسه وقرر يسير صوبهن وساره كانت مجابله عليا يعني عاطيه الخيمه ظهرها وعليا مجابله الخيمه اشر عمر لها بمعنى اوص وعليا ضحكت ونزلت راسها تحت طالع تحاول انها تكتم ضحكتها وقالت: ما عندج قرار نهآئي الحينه
ساره تنهدت وهى تقول: حرررر هنيه حشىىى مادري عليوه اخوج ما خلى فيني عقل تدرين اني من يوم المجلة لين يومج هذا ما ارقد زين رقادي متقطع وتعبانه عليوه والله آنس عمريه مالي بارض على الدراسه ,,,
عليوه رفعت راسها وهى تشوف عمر مقرب منهم وقالت:والله حبيبتي انتى مجبورة تحملينه مب هذا عمر اللى صدعتينا فيه
ساره رفعت راسها طالع السما: الله كريم يا عليا وتنهدت تنهيده طويله وقالت عقب:آآآآآآآآآآآآآآآه بس من اخوج وعذابه
ضحك عمر وحط ايده على عيونها
ساره وهى تلمس الايدين ضحكت وقالت: عن سخافه خالد خوز ايدك
ضحك عمر وهو يحط ايده على جتفها ويلفها صوبه :الحين انا خالد
شهقة ساره وقال عمر بخوف: بسم الله بلاج
ساره قافطه: سمحلي ما توقعتكـ انته
عمر مسك ايدها وقال: اباج في رمسه شويه
سرت قشعريرة في جسمها وتنهدت وهى تقول بخوف: امر شو بغيت
عمر: اباج في رمسه وانا وانتى رواحنا
عليا راحت عنهم وقالت : بداومين غصبن عنج ..
ساره تنهدت وقالت وهى تسحب ايدها: احم بس انا تاخرت على البيت
عمر ابتسم وقال: وانتى هب يالسه عند حد غريب ريلج انا كمل وهو بتنهد ولا عافنى الخاطر يا بنت العمه من عقب
قطعت كلامه ساره: لا والله عمر مب جيه بس ماريد اعذبك اكثر من جيه
عمر وهو يرص على ايدها: انا اللى ما ريد اعذبج اكثر من جيه تعالى اباج بشغل الموتر بوصلج البيت وبكلمج في سيارة ..
شهقة ساره وقال عمر: هب تخليني اعصب كل شويه وشهقتى بلاج الله يهديج يا ساره
سكتت ساره وقالت: انزين يلا اترياك
ابتسم عمر ومسكها من ايدها وساروا صوب الموتر وشغل الاف جى وركبت وياه كانت مستانسه في داخلها بطء عمر لين ما تحركــ وقف يعدل سيديات اللى مفرره في كل مكان وفج الدرج وحطه ولف صوبها كانت متوتره وتلعب بشيلتها قطع عليها افكارها رنة تلفون ساره: هلا عليا هاه هيه سرت وياه جب يا حماره شو تبين مادري بفكر والله برد لج عقب صلاة الصبح خبر جان قررت ولالا انزين ما عليه خلاص اوكي حشرتيني سيري انتى كلمى سعيد ابرك لج هههههههههههه يلا يلا جب باي سكرت
ضحك عمر وقال : هههههههههه يا ويلي على ضربها اكيد قطعج بالكلام
ساره استحت وقالت: احم اختك عاد شو اسوي بها هههههههه
عمر ضحك وقال وهو يتعمد يبطي بالسواقه: احم انزين خلينا نتفاهم ونحط النقاط على الحروف
ساره تنهدت ونزلت راسها وتلعب بصبوعها
عمر: ساره انا بكون صريح وياج انا عمري ما تخيلت تكونين حرمتيه كنت دوم اناظرج بنظره اخو لخته وكنت اشوفج عليا مررره ما تفرقين عنها بشي بس انتى ادرى عقب اللى صار ما فكرت الا فيج بتقولين ليش بقولج مره شايف فون عليوه يصيح وكنت ابا ارد بس شفت الاسم وانصدمت مكتوب شوقك يا عمر تنهدت من صدمة حاولت اعرف من وقالت عليا انها وحده من ربيعتها ما مشت عليه جذبتها قلت مردي بعرف من وتمينا على هالايام لين ما عرفت انج انتى اذا تبين الصدق كنت شاك لان عليا عمرها ما رابعت وحده كثرج من بنات العايله وفيها طبع ما تحب تخالط البنات وايد على المشاكل اللى تي منهن وكنت ابا اعرف من حاولت اسال خالد بس ما طلعت بنتيجه بتقولين ليش سالت خالد بقول لج خفت خالد يباج ويحبج وانتى تطلعين تحبين غيره قالي ساره تنفع زوجه لك وحتى لو هى اللى كانت متصله ما فيها شي بنت خالكـ
المهم وذاكــ اليوم من كلمج في المسن يوم سعيد يخبرج انى خطبتج انا كنت اكلمج وكان نكج وايد حلو بالنسبة لي تدرين ليش لانج تحبيني وهذا اكبر فخر لي انج بتصونيني ولا يمكن تفكرين بغيري ووبعد ما عرفت انج ميته فيني وفي حبي قلت انتى اولى من البنات كلهن على الاقل بتقدرين مشاعرية وبالتالي بي يوم وبحبج لكن من بعد اللى شفته في الملجة خايف ما تتقبلين انتى وايد حساسة
ساره رغم صراحت عمر لها ما زادها الا حب وتمسك بعمر اكثر ابتسمت وقالت: ومن قالكــ انى ما بتقبل عمر انا ادري انك تمر بمرحلة صعبه وايد انا اللى المفروض اسويه اهيئ لكــ جو مريح وهادي تاخذ راحتك في تفكير عمر انته صدق محتاج وقت عشان تصدق الواقع المر اللى انحطيت فيه ومب عيب انك تحب انته حبيت لا انته اول من يصون ولا هى اخر من يخون تراها ما عرفت قدركــ يا ولد خالـــــي
عمر حس براحه كبيره تنهد وهو يقول: الله يكملج بعقلج يا الغالية احم ساروه
لتفتت له وهى مستحيه من الموقف : هلا
مسك عمر ايدها وضحك وهو يقول: والله يا ساروه اللي بقلبي محد بيحس به ما تتصورين شكثر انا فرحان انج فهمتيني فعلا انا محتاج وحده شراتج لا تعتبرينها مجامله لا والله ما طاح اقولها وانا مقتنع وعلى فكره جان ما خلى عرسي وعرس علوه رباعه
نطرت ساروه عيونها وقالت: هاه مب جنا وصلنا البيت
تنهد عمر وقال: شكلج رافضه يا الغلا
ساروه سكتت وقالت له: انا ما عندي شور ـــــــًَشــور عندكـــ وعند هليه
ابتسم عمر ورص على ايدها وهو يقول: والله انى ما جذبت يوم قلت لعليوه انج تنحطين على الجرح يبرى ...
استحت ساروه وهى تقول: احم باجر ورايه مدرسه ومتعايزه ادوام وانته باجر وراك الدوام والحين الساعه 1 وشي وانا ما رقدت وتعبانه من الايام اللى طافت
عمر : هيه قولي ابا الفكه منك يا عمر
طالعته ساروه وقالت: هذا ضنك فيني يا ولد العمه
عمر : مابا اسمع ولد العمه انا الحين ريلج مب لازم تكلميني بها الرسمية ولا بس لاني
قاطعته وهى ترص على ايده: لا والله عمر مب جيه بس عن تقول ما عندها وقت ههههه
ضحك عمر وقال: لا والله خلى عنج هالرمسه وقولي لي انتى من متى تحبيني
ساروه استحت من الخاطر وقالت: من يوم ربي كتب لي انى احبكـ
ضحك عمر وقال وهو يحط ايده على خدها ويلفها صوبه: من يوم ربي كتب لج حبي هههههههههههههههه هاه يا دبه يعني ما بتقولين لي من كم سنه
ساروه ضحكت ومسكت ايده اللى على خدها ونزلتها : احم يعني من كم سنه ام تقريبا 6 سنين
عمر اللى انصدم : في ذمج
ساروه : امممم كان عمري 13 سنه وكنت في اول اعدادي وكنت انته في صف اول ثانوي كنت احبك مادري ليش لا تسالني بس كنت اشوفك وايد حنون وايد هههههههههه احم وااايد فرفوش احسك تضحك الحزين ما تحب تشوف حد حزين ومرات اشوفك اهبل هههههه صدق لا طالعنى جيه كنت وايد تستهبل وايد تطنز كنت احسك غير عنهم كلهم مادري كنت اقول لنفسي اعجاب دخلت الثانويه واحساسي مستمر لين ما تخرجت انته من ثانويه وقلت لك مبروك على التخرج يومها حسيت انى صدق احبك بس قلت انا ياهل ما ظي انته تفكر فيني كنت اشوف الفرحه في عيونك يبت النسبه العالية وتحقق امنيتك ودش الشرطه وهذا حلمك يا عمر وعقب ما دخلت 22 سنه حسيت ان خلاص حلمك حققته يا عمر ما بقى لك شي وتتخرج برتبة ضابط
عمر اللى يسمع كل كلامها ويحس بصدق كلامها مسك ايدها وباسها: تصدقين اول مره احس انى متقبل شي فرضته على نفسي بسرعه وبقرار مفاجئ بعد
ساره: احم بعد يبالك فتره
عمر: ما انكر ها شي صح يبالي فتره بس قولي لي شدراج انى دخلت 22 سنه حافظه يوم ميلادي
ساره بمستحى وهى تعابل المسجل قالت: احم لازم مب انته عمـــر
عمر: مابا اسمع اسمي ابا اسمع كلام من قلبج
ساره: خل عنك عاد عمر واسمعني شفت الهديه
عمر: اي هديه
ساره: احم اشتريت لك هديه يوم كملت 22 سنه ومتى اشتريتها عقب ما خطبتني ويوم سرت اشتري للملجة قلت فرصه انى اشتري لك احم وعاد ماباك تقول ما صدقت على الله ههههههه
عمر تضيج وقال: شو هالرمسه ساره خلاص انا حلالج وما في داعى تقوّليني شي انا ما قلته
ساره قالت: وانته بلاك عصبت امزح
عمر: مادري عنج مستويه لي عظم في البلعوم ابدا يعنى تحسسيني انى متغصص منج
ساره بخوف: والله يا عمر انا مب عارفه اذا كنت متقبل الموضوع لكن الحين الحمد الله مرتاحه من هالقعده اللي بينا حسستني ان في تقبل للموضوع
عمر: ههههههههههههههه الله عاد على هالراحه انزين سمعيني بقولج شي
ساره: امر الغالي
عمر بنص عين يطالعها: الحين يوم طلع الكلام الحلو ما طلعت الا الغالي
ضحكت ساره بحراج وصدت صوب دريشه وشهقت عمر صد صوبها وقال بخوف :سم الله عليج شوفيج
ساره من الخوف زخت ايده وقالت: طالع صوب الزراعه
لتفت عمر يطالع وشاف بين الزرع حيوان بين شير من عيونه تصدر ليتات تروع اكيد عرفتوا هالحيوان قطوه سوده الله يغربلها دووم تروعنى خخخخخخخخخخخ وتستوي مناحه في البييت هههههههههههه حضنها عمر وقال: ثرج خوافه
ساره بخوف وهى تبعد عن حضنه: الله ينطب هالعوينات صدق انها قطوه
ضحك عمر وقال: تراها قطوه المهم خلينا منها خليها تولي المهم انتى قولي لي شو
الهديهــ اللـــــــــــي يبتيهـــــــــآ لــــــــــي
ساره وهى تضحك: لا ما بقول لك لازم انته روحك تشوفها وتحكم وتقولى اذا ذوقي عيبك ولالا وابا اسمع رايك في الهديه
ابتسم عمر وقال:خلاص عيل بنزل بيتنا وبشوف الهديه هي عند عليوه
ساره: هيه بس مادري اذا هي حطتها في قسمك ولالا
عمر: خلاص بشوفها وبرد عليج
ساره: خلاص الغالي على راحتك بنزل انا الحين
عمر: تصبحين على خير
ساره: وانته من هله
نزلت ساره من سياره وعيون عمر تراقبها لين مادخلت البيت رد سيارته ريوس وسار بيتهم وعلى طول حجرته فج حجرته ودخل ينبش في الكباته يدور شي وسار حجرة عليوه ودق الباب في هالحظه عليوه كانت ترمس سعيد سمعت دق وقالت لسعيد :لحظه شويه بو عسكور وسارت صوب الباب
عمر قال: والله متفييجه الحين ترمسين سعيد وباجر قولي مب مداومه
عليا:لاحقه حرمتك بداوم يا بويه بداوم الا انته غريبه منور جحري صغير
عمر: لا فديتج حبيت اتخبرج عن الامانه وغمز لها
عليوه ضحكت وقالت: في حجرتك
عمر: ماشي
عليوه: على شبريتك حطيته بوكس احمر سر طالعه
عمر: يلا برايج عيل
سار بسرعه صوب حجرته وسكر الباب ولتفت لشبرريه سيده لقى بوكس احمر كبير ابتسم وسار يبطله اول ما بطله فاحت ريحت الورد المجفف ودهن العود اللى معطره به البوكس تنشق ريحته عمر وهو يقول يالله محلى هالريحه هالبنت اسميها ذوق عنى ما خلى منها شاف بوكس داخل مغلف فجه وكانت ساعه يد وايد حلوه لون سيرها اسود وشاف كم عطر وبطلهن كانن اربع عطور وكل عطر احلى عن الثاني وشاف بطاقة بطلها ولقى مكتوب فيها (( ـإلــــي أغــــــلـــــى ــــــــــــنــــآسي .. احترت وش اكتب لكـــ في ــآحـــلى يوم في عمركـــ شلونـــ اقول لكـــ عمري والعمر فــاـني ما اقول غير يا عســـاني أفدـــــاكـــــ .... وهالابيــــــات إهدــــآء لكـــ يآ ـألغاـــلــي ... [... ـــؤياكــ ـأبتدى أحلى عمــر.. قربكــ نساني معنى ـالسهر...كريم في عطاكـــ مثل النهر..منزلتكـ غير عن باقي البشر..في قلبي حبكــ عايش عطول الدهر]... تدري انكـــ بها الكون كله محدن يسواكـــ عندي يا بخت من هو احتل قلبكـــ يا الغالى وتغليه ... كل عام وانته بخير وبصحه وبسلامه ... واسال الله العظيم ان يطول عمركــ يا الغالي فيما يرضيه الله ويحبه... دمت بود وحب من الله ومني ومن كل من يغليكـــ...أحبكــــ يأ آغــــــــــــلى واحن قلب بها الوجود وفي هالكون كله ....
نســـــــــــير صوب دانه من زمان عنها ... ترمس عبد الله وتسولف وياه وتضحك...
عبد الله: حياتي والله دندون تعرفين انى محظوظ تعالى نذكر اول يوم في الملجة ..
دانه: حبيبي والله حتى انا محظوظه شو تذكر انته خليت ذكرى اصلن
عبد الله: انتى سبب كنتى تصيحين ومتضيجه كل هذا لان ذياب ما حضر
دانه بقهر: تخيل لين الحين ما يكلمنى
عبد الله: دانه حبيبتي لازم ما بيتقبل ليش هو بساهل بيتقبل الموضوع اكيد يباله حتى انا متاكد ان عمر مب متقبل هالفكره
دانه: لا حبيبي عمر مالج في نفس اليوم اللى ملجنا فيه وخطب قبل مارد عليهم بالرفض
عبد الله مصدوم: معقوله
دانه: هيه
عبد الله: عيل ليش سوى هالضرابه وهالحشره ليش؟؟؟
دانه: بس جيه شوفوني يا ناس اقدر اوقف في ويه اللى ما يعيبني
عبد الله: تحبينه
ارتبكت دانه وقالت: هاه
عبد الله: صارحيني ما فيها شي
دانه: تبا الصدق هيه وحتى هو كان يحبني بس استوى موقف هو اللى دمر كل شي وبعدنا عن بعض
عبد الله تنهد وقال: احم والحين
دانه: شو الحين احم يعني انته شاك بغلاتك
عبد الله: ههههه بتقنعيني بها سرعه حبتيني انتى نسيتي شو قايله لي عندى ولد عم يكفى ويوفي
دانه: ما انكر ها شي وما انكر انى احبه بس احاول انساه واحبك
عبد الله: عيل هالكلام اللي يطلع منج شوه حبيبي ومادري شو مب من قلبج
دانه: لا اله الا الله عبد الله شكلك تدور على سبب
عبد الله: دانه انا ما ادور على سبب انا ابا كلام صادق من قلبج مابا مشاعر زايفه ما تقولين لي شو تحسين يوم انا اقول لج كلام حلو وظاهر من قلبي
دانه: اكيد بفرح
عبد الله: وانا بطقاق صح يعنى انا طز فيني الكلام اللى تقولينه مب ظاهر من قلبج من ورى قلبج صح
دانه: لا حبيبي والله
قاطعها عبد الله وهو يقول: لا تقولين حبيبي الا يوم تتاكدين من مشاعرج صوبي دانه لو انتى قايله لى من الاول جان قدرت مشاعرج صوبي لكن تفاجئني انج لين الحين تحبينه وتبينه وماخذتيني عشان تنسينه كان من قبل قبلتى فيه يوم خطبناج رباعه
دانه خنقتها العبره: عبد الله شو اللي ياب موضوعه الحين نحن مالقينا نسولف الا عن عمر
عبد الله معصب : دانه انا الحين معصب وبسكر عنج ويوم تحسين انى حبيبج صدق رقمي عندج ودقي لي لكن ما انخدع فيج وفي مشاعر ج مع سلامه سكر الخط
دانه صاحت وهى تقول ليش يا عبد الله ليش مب انته قلت لى تحبني صبر عليه معقولة عمر مستانس مع ساره لا لا عمر يحبنيه ومستحيل يتقبلها هيه اكيد خلني اطرش لعبود مسج فديته والله ما يدري انى سرعه تعلقت به اه يا عبووود الله يصبرني على زعلكـ
طرشت له مسج وطلعت خاري عند هلها وهى تمسح دموعها...
عند عبد الله كان يالس على البحر ويسولف ويا ربيعه
ظافر: وشله عصبت انته اساساً
عبد الله : والله مادري يا ظافر ما تحملت انها لين الحين تكن مشاعر له
ظافر مسك حصاه وقال: افلعك فيها قولي افلعك فيها ترا هي بنت بعد مشاعرها هب بإيدها مثل ما ذاك شاف نصيبه حتى هي شافت نصيبها بي يوم هي بتحبك وهو بيحب حرمته
عبد الله تنهد وقطع الجو مسج فون عبد الله فج المسج وقراه [**... يا اللي دخلت القلب من غير علمي ...المفروض تستأذن قبل تدخل القلب ...**]...
ضحك عبد الله وقال: بتقص عليه بمسج ما عليه يا دوين انا بأدبج يا النهزه
ظافر كان يلعب بالحصاه فرها على عبد الله: تستاهل عورتكــ ضربه تستاهل عشان تحس بقلب البنت يوم ينكسر يا الغبي هي طرشت لك مسج معناتها تباك ولا تبا تزعلك لو تبا عمر هذا اللى تقول عنه ما بتوافق عليك هذا اولا وثانيا الفرصه كانت عندها كانت ممكن تقول ولد عمى واولى من الغريب لكن هذا اكبر دليل انها ما تباه وتباك انته اللى شافت حبك لها في عيونك وانته بغبائك بتزرع في قلبها كره وحقد عليك انته وبعدين لا تي وتلومها وتقولها تغيرتي ترا ما ينفع الندم بعدين انزين وانته كيفكــ
عبد الله سكت وتنهد وهو يقول في خاطره صدقه والله بس ما عليه بعد بتريا يوم يومين على الاقل ..
ظافر شافه سرحان وقال خله يراجع حساباته افضل له ويلس يفر الحصى في البحر
اما عند عمر كان طاير ومستانس من الهديه اللي يابتها ساره وقال في خاطره وينها من زمان عنى طول السنين جدامي ولا حسيت بقيمتها يلا الله يقدرني واردها لها في افراحها فديتها ياربي يعنى ماذوق حزنها بنت العمه سار عند عليوه ولتفت لساعه اللى معلقه على اليدار وشافها 3 ونص دخل وشاف عليوه راقده سحب فونها اللى كان على التعبيه وخذ رقم ساره ورد الفون على التعبيه وظهر وسار حجرته انسدح ع شبرية وهو يتامل الهديه وريحة العطر والورد المجفف من صندوق مسك فونه وطرش لها مسج وهو يبتسم ابتسامة رضا على اول خطوه سواها سكر الصندوق ونش وفج الكبت وحطه في رف اللى فوق وسكر الكبت وحدر الحمام وتسبح وظهر وهو لابس فانيله ووزار وسار صوب البلكونه بطلها ويلس على الكرسي ولف يشوف فلة قوم عمه وشاف قسم محمد مشتغل ليته ضحك عمر وقال اكيد محمد عافس الدنيا فوق تحت يدور شي لف صوب بيت قوم عمته وشافه مظلم وقال وهو يضحك ما شاء الله عيال عمومتيه كلهم رقود والله لو ادق عليهم القاهم سهرانيين بس بندين ليتاتهم اونه منعا للاسراف وااايد مقتصدين هههههههههههه ضحك يوم شاف سالم واقف على البلكونه
عمر بصراخ: اونكم رقود
سالم بخوف: بسم الله روعتنيه ما ياني رقاد شو تباني اسوي ارقص قمت توضيت وصليت ركعتين وقريت قران وظهرت خاري اشوف القمر
عمر: ياويلي على الرومنسيين ما قدر انا ااقول يا الحبيب ساره راقده
سالم: هيه يت ورقدت سيده هب حولها اداوم باجر
عمر: بداوم عنى ما خلى منها بداوم وبجوفها
سالم :بتخبرك تروم توطي حسك ترا حس الليل يسري
عمر وهو يسوي حركة مالت: مالت عليك اونك عنتر زمانك ظاهر تسهر ويا القمر
سالم:مالت عليه وعليك غصون الجنه ان شاء الله سر رقد ابرك لك
عمر: لا هب راقد بتريا الاذان
سالم: زين والله
وشوي رفع صوت الحق اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه اكـــــــــــــــــــــــــــبر ...اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه أكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــبر
رددوا مع المؤذن وسار عمر توضا وشل كندورته اللى معلقه على شماعه وتلبسها وظهر من الحجره وهو يعقم كندورته لاقف ابوه واخوه سلم على ابوه وحب راسه وسلم على سهيل ونزلوا صوب المسيد ولاقفوا سالم وسعيد وغانم وابوهم ومحمد وذياب وسارووا المسيد وعقب دقايق لحقوهم خالد وعلي .............
الساعه 6 ونص نشت ساروه من رقاد تعبانه ومتكسره وشافت فونها فيه مسج فجته اول ما شافت الرساله من ((... ـروح ـدنيــــتي...))
كاتب فيها ((مشكوره فديتج على هالهديه الحلوه ما كنت اعرف انج ذويقه خخخخخخخخخخ بصراحه انا من اليوم ورايح بخليج تتشرين لي كل شي ههههههههههههه محد قالج تعطيني ويه ولو تبين الصدق واشكرج من اليوم لين باجر ما توفي بالفرحه اللى فرحتيني بها يوم شفت الهديه ولو تبين الصدق اكثر احس انى ما عرف كيف اشكرج ولا اعرف كيف اعبر عن شعوري اللى داخل وادري ان هالرساله ما بتوصلج احساسي لكن اتمنى وصلج جزء بسيط من شكري لج لين ما أبين لج شكري بطريقتيه ))...
استانست ساروهـ وايد من هالمسج وطرشت له مسج... وقامت تجهز للمدرسه عقب فـــرحتها بالمسج طار التعــــب ....
عــــــــــنـد عمر كان راد من ـألمسيد ويلس يتريق وشاف عليوه نازله من دري ابتسم وهو يقول: صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخـــير يا عليا
عليوه: شو طاري عمور ناش من وقت ويقول صباح الخير هههه صباح النور والسرور ولا تزعل بس ليش فرحان
عمر: ان شاء الله دوم فرحان هبي مسكثره عليه الفرح
عليوه وهى تحط شنطتها على طاولة: لا والله يا الغالي
صبت كوب جاهي وقال عمر: ها من بيوديج
عليوه: الدريول حد غيره
عمـــر: من بيسير وياج
عليوه وهى طالعه بنص عين وتشرب الجاهي: والله حرمك المصون بتسير ويايه
عمر ضحكــ ـوقــال: يلا انزين دوام موفق ويوم دراسي ممتع هههههههه ان ما رقدت ساره في صف ما يطلع اسمي عمر
عليوه: ليـــــش ؟؟
عمـــر: البارحه يالس وياها لــين 2 وشي وانتى روحج سهرانه
عليوه: تصدق اني مسكره من سعود 3 الا ربع
عمر: ما حسيتي بي يوم دخلت
عليوه: لا والله ليش شو كنت تبا
عمر: خذيت رقم سارونه من عندج
عليوه ضحكت وقالت وهى تحط الكوب على طاولة: حيهم والله بدوا يتأقلمون
عمر ضحك وسار صوب الدري وقال: هههههه ما خذه مقلب في نفسج سيري مدرسج ابرك ..
وصل حجرته وفج كندورته وانسدح على شبريه وشل فونه بيضبط منبه وشاف رساله وقراها(( ـألعفـــو ـألغالي هــذا واجبيه ويكفي انها عيبتكـــ وهذا شي يفرحني وكلمة شكرا منكــ تعني لى الكثـــير ...)) ...ابتسم وهو يقرى ردها ما شاء الله لبقه في ردودها ومحترمه ربي يحفظها لي ان شاء الله ... نخلي عمور في حاله ونسير صوب ساره
عقب ما تلبست وتريقت يلست اتريا عليوه وهى ميته من نعاس انسدحت على الكرسي وخطف سالم وشافها راقده :اوووه هاي راقده الله لا بليتنا قومي حووووه سوير مب منج من عمر اللى مسهرنج ساروه قومي 7 وربع
ساره :خيبه انزين شدرانى غفيت عاد لا يكلف الله نفسا الا وسعها
سالم: قومي انزين وصحصحي لين ما تسيرين المدرسه نشت وغسلت ويهها ويلست تشرب جاهى وخلاف طلعت برى ويلست على الدجه عاد الصبح والجو حلو وصوت العصافير هذا جو رقاااد مب دراسه خلصت الكوب وصبت لها واحد غيره عشان تصحصح وشافت سيارة قوم خالها ضحكة وهى تقول تو ناس والله شلت شنطتها وحطت غشوتها على طرف الشنطه وماسكه الكوب بيدها الثانيه وبطلت الباب وقالت: السلام عليهم
الكل: وعليكم السلام...
ساروه: وضيحي زخــي الكوب لين ما اركب
مسكت وضاح الكوب وهى تقول: جان يبتي دله
ساروه حطت الشنطه وقالت: تبين لحظه
عليوه: حوو تعالى انتى هب سايرين كشته سايرين المدرسة تعالى
ساروه من بعيد: جب انتى لا تلكميني روحي بايته سهرانه وانس مخى مسكر هو لازم نداوم يعنى اليوم لا اله الا الله
عليوه:خيبه تحرطمت العيوز الله يعين عمر عليها
ضحكت روضه وقالت: يلا انقفضن عنى بلاكن جانكن بتاخرنا على طابور
يت ساروه وهى ماسكه الدله: جب انتن صدعه مسكي وضاح خيبه نسيت ايب لج كوب عويذ الله من شركن حشرتني
وضاح: ركبي بشرب من كوبج
ساروه:زين بعد توفر ين درب لين المطبخ ركبت وهى تشرب الجاهى وقالت حق عليوه: متى راقده انتى اشوفج مصحصحه
عليوه: 3 الا ربع
ساروه خلصت جاهى وعطت الكوب وضوح: ما شاء الله وفيج حيل وانا راقده 2 وشي وانس عمريه تعبانه
عليوه: قولي ما شاء الله
ساروه: قلت والله ... اقولك مجيد بعدين رجع دله بيتنا عن تاكلني سونيتا
عليوه ضحكت وقالت روضه: افا يا بنت العمه احيدج كريم
ساروه: والله فديتج ما تغلى عليج الا دلة هب راس ريال طولي بعمرج شليها يا غير مالي خص لو حتشرت عليج سونيتا تراها من تفج لغبها ما تسكره
عليوه: صدق والله عنلاتهن يستقون الهرمات من اين يشتغلن
ساروهـ: هيه عيل عنبوه البارحه زين سالم ما صنها طراق على ويها
وضاح تفدته في خاطرها وكملت ساره وقالت : الحماره يايبه دلة الجاهى والقهوه ومب مسكرتنهن زين ويوم حطت الصينيه انجبت الدلة القهوه على ريل سالم واحتشر عليها وهزبها ابويه وحتى امايه هزبتها وسالم راح الدختر وعطوه مرهم ورد وتخيلي شو سوى
وضاح بلقافه: شوو؟؟
ساره ضحكت وكملت : عقب ما فرك ريله بالمرهم شافها خاطفه تنظف الحوش فرها بالمرهم وقال في خاطري احطها تحت سياره منقهر من ريله مخلتنه في البيت يالس مره ما يحترج
روضه: فديته تعور وايد
ساره : لا الحين بخير يمشي ويرد بس البارحه تعبته حتى ما رقد لين الحين توه بيسير يرقد
وضاح منقهره من رويض شله تفداه وقالت عليوه: حليلك يا سالم ولا انحرق
ساره: ولا وزيدج من شعر بيت طولي بعمرج توه يقول لمايه ان ما كنسلتوها حرام يدعمها بسياره
وصلن المدرسه ونزلن وقالت وضحوه: والله ما تسوى عليه خلاص يطبها
ساره: والله انه حاقد عليها بسبة انه ما رقد البارحه من الحرق انتن لو تشوفنه شقايل يشبر صاله تشبير جنه ريال ويتريا خبر عن ولادة حرمته
وضحى استحت وروضه قالت: عنى هبلاه ياربي فديته انا ان شاء الله اليوم بتغدى في بيتكم وبتحمد له بسلامه ضحكن البنات وهبطن المدرسه وضوح منقهره تطبخ عمرها طباخ...
عند عبد الله في شركة عند اخوانه ويالس يرمس ابوه في الفون: ان شاء الله سفيرنا ان شاء الله الغالي باسم منوه ابويه ما فيني على صدعه قول لطحنون حرام انه بلا شغله ما حس الا بقلم على راسه ابويه شوفه فرنيه بقلم ههههههههه ياهل الله يسامحك انا ياهل انزين ما عليه بخبر مجتوم هوالوحيد الفاضي لالا خلاص والله بسير اخلص الاوراق لا الحين بسير والله يلا الغالي برايكـــ...
سكر فونه ولاحظ رسأيله يايتنه بطلها وقرى المسج(ـــتظلمني يا الحنون وانته قلبي والعيون اسمع العذر وبعدها قول اني اخون)....
طنش المسج وسار صوب سيارته شغلها وسار صوب ربيع ابوه ييب الاوراق...
في المدرسة بعد الحصه الثالثه فسحه والبنات يالسات عند دري ويسولفن وضوح سرحانه بسالم قطع افكارها روضه وهى تقول: اللي ماخذ عقلج يتهنى به
وضوح بقهر: انتى سكتي
روضه: افا والله اني كنت اغايضج بس ادريبج هايمه به وهو هايم بج
وضوح طالعتها بطرف عينها وقالت: يارج الله يا رويض لو تسكتين احسن
روضه: يا الله يا ختيه حشى محد يروم يرمسج خلاص انزين كله ولا زعلج
وضوح: فكيني من صدعه الحين هب متفيجه لج بسير الصف
روضه: عنى بلاج يا دبه جاني يايه اراضيج بس هين انا اراويج
طالعتها وضوح وقالت: انتى شله تفدينه اخوج حبيبج ريلج ليش تفدينه
روضه: بس اغايضج والله اغايضج يعنى انتى مصدقه لو انا احبه هو ما يحبني يحبج انتي
وضوح: روضه لازم تسيرين اليوم بيتهم
روضه: هيه لازم ابا اتحمد له بسلامه وانتى بعد سيري ويايه
وضوح: من دون ما تقولين بسير اصلن هذا بو غنيم الغالي
روضه بطرف عينها: احم والله
قطع عليها الكلام ضربة وضوح وهى تقول: هلا هـــــــلآ بنات العمه والله
ساره:هههههههه محد الا انا
روضه بطرف عينها: وذيج وراج بنت العمه الثانيه
حصه كانت توها واصله هى وربيعاتها ووقالت عليوه: احم بنات دق الجرس يلا زوايا المدرسه كلها تنادينا خخخخخخخخ
ضحكت روضه وسارهـ ووضوح نشت عنهن وسسارت صوب صفها اما عليوه وساره ووروضوه قعدن يكملن سوالف عند الدري وقررن يتمشن في المدرسه وسارن يحوطن في ساحه من ورى عشان الاداريات ما يشوفنهن بس لوطن من ورى وردن رقن الدري وسارن فوق عند صفوفهن عليوه وسوير نفس الصف ورويض ووضوح نفس الصف ...
عند دانه كانت يالسه في صاله ومتاففه من حالتها عبد الله لا يرد عليها لا بمسجات ولا حتى بتلفون تنهدت وشافت ذياب توه نازل من دري وتذكرت كلامه ان عطاج نص اللى عطاج اياه عمر لج اللي تبينه صدقت يا ذياب والله صدقت قربت منه ويلست عداله وهى تقول: احم ذياب
لف عليها ذياب وقال: خير اللهم جلعه خير
دانه خنقتها العبره: انتوا ليش كلكم تعاملوني جيه لا انته راضي ترضى عليه ولا عبد الله راضي يتقبل وجود عمر في حياتي بعد ما عرف كل شي زعل وقالي يوم اعرف قيمته ادق له ومنطنشني وانته شال بنفسك عليه ليش لــــــــــــــــــــــــــــيش عنبوه محد فيكم فكر فيني ترانى احس لي مشاعر واحاسيس
ذياب حط كوب الجاهى على طاولة ولوى عليها وهو يقول: بس فديتج بس عرفتي قدر عمر الحين
صاحت دانه وهى تقول : والله عبود طيب بس زعلان منى ليش ما قلت ان لين الحين احب عمر
ذياب: على فكره انتى ما تحبينه انتى يالسه تقصين على عمرج انتى عمرج ما حبيتي عمر انتى لو تحبينه ما عملتيه بها طريقة لو انتى صدق هاوتنه ما بترفضينه بتوافقين عليه سيده بس انتى ما تبينه وتبين عبد الله..
دانه: الحين كيف اراضي عبد الله
ذياب: والله يا ختي هذا اختيارج وشوفي لج طريقه تراضيه نحن لا يلسنا وياه ولا نعرفه ذيج المعرفة اللى تخلي الواحد يقولج حل تبين الصدق انا ما بفيدج بشي سيري طرشي له مسج كلميه قولى له ان عمر كان حب مراهقين وبس جان تقبل تقـــبل ما تقبل يرقع راسه في ايدار وانتى هب تيلسين ذاله عمرج عليه كل شوي مطرشه له مسج ودقين له فون طبيه خليه يعرف قيمتج يا الخبله وانا بسير الدوام...
بعد ما راح ذياب عنها تنهدت وهى تقول اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه...
✅ انتهى
|
|
|
| | | | | | |