الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017   #11


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (10:37 PM)
آبدآعاتي » 750,324
الاعجابات المتلقاة » 2024
الاعجابات المُرسلة » 4004
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



٢٠٠



جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي






ليل المواجع
محمد الحريري


 توقيع : عـــودالليل





مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2017   #12


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (10:46 PM)
آبدآعاتي » 266,597
الاعجابات المتلقاة » 1900
الاعجابات المُرسلة » 8803
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن

ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه

لك كل
تقديري واحترامي

مجنون قصآيد



 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 01-08-2017   #13


الصورة الرمزية دلع

 عضويتي » 23642
 جيت فيذا » Mar 2013
 آخر حضور » 07-03-2022 (03:30 PM)
آبدآعاتي » 123,657
الاعجابات المتلقاة » 2708
الاعجابات المُرسلة » 799
 حاليآ في » في بيتنا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » دلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
لامنّي تباطيتڪ وجا بخاطري لڪ شووقْ

دعيت إن الفرح دربڪ .. ولاتنشآف بڪ ضيقّه
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يعطيك ألف عافيه ننتظر جديدك......


 توقيع : دلع





رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017   #14


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:58 PM)
آبدآعاتي » 1,063,141
الاعجابات المتلقاة » 14100
الاعجابات المُرسلة » 8244
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركم شرف لي
نورتم جميعا


 توقيع : ضامية الشوق




رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017   #15


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:58 PM)
آبدآعاتي » 1,063,141
الاعجابات المتلقاة » 14100
الاعجابات المُرسلة » 8244
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تابع
الجزء
الثالث

بأجواء لا تختلف عن أجواء الطائرة بالباص الموجود به عائلة بوحسن
مشاعل: يييييه متى نوصل يمه؟
أم حسن: للحين توه الناس
مشاعل تشهق: جد؟
أم حسن: ايوه جد ما حد قال لك ماتجيبين معك بنات خالتك كان الحين سلوك بالطريق
مشاعل تتذكر أحداث اللي صارت ** نزلت مشاعل:خالتوو عندي لك شي خطير
أم علي:اهمم قولي هذا حنا جالسين ايش ورانا؟
مشاعل بكذب وخبث: سمعت أمي تقول لأبوي : هذي الأخت لزقه لحاقه هي وبناتها دايم يلحقونا بس ما ألومهم
أبوهم تاجر مخدرات وأخوهم من بلده غربيه إلى بلده و..........الخ
أم علي((فضة)): أمك قالت كذا الجوهرة قالت عن زوجي وولدي كذا قالت أنه تاجر مخدرات وأن ولدي ينتقل من بلد لبلد وأني مع بناتي ألصق فيها؟

مشاعل بخبث : معليش يا خالتي أكيد كانت معصبه أو متضايقة ورن جوال
مشاعل وكان ياسر يقول لها: طلعي "أنا بره
شافت سارة وجمانة لابسات وكانوا متحمسات بقووه
أنقهرت على اللي سوته جد مالهم ذنب
أم علي لبناتها: يلا ما في روحه
سارة وجمانة:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم علي : يلا رجعوا شنطكم ايش تنتظرون؟
سارة: يمه تمزحين؟
أم علي عطت سارة كف علشان ما تتكلم معها بالطريقة هذه
وهذا شي عاديا متعودين عليه الضرب القسوة عدم الحنان.............الخ
دخلوا سارة وجمانه ***
أم حسن: هي أنتي؟ مشاعل مشاعلوه ووجع إبليس

مشاعل: ها نعم نعم يمه؟
أم حسن:صار لك ساعة تفكرين ؟ وجوالك ما سكت
مشاعل سمعت طاري جوالها: جوالي
مسكت شنطتها وطلعت الجوال كانت أربع رسائل
الأول((من محمد))& هلا أصحاب الكهف حبيبي جمانه ماجات عسى خير؟&
الثانية((من محمد))&ردي لأفقع عينك&
الثالثة((من ابتهال))*ابتهال صديقة وبنت خالة مشاعل أمها أخت أم علي وأم حسن أم مشاعل وأسمها:ألماس عندها بنت وولد وزوجها مات من كم سنة الولد أسمه فيصل عمره 27 أعزب والبنت ابتهال ويسموها بهلول خخخ ساكنين بالرياض<<نبذة عنها*
&هاي مشاعل اشتقت لك كثيرررررررر وعلى فكرة أنا بالطريق إلى الدمام &
الرابعة((من حسن))&مشاعل ليه متضايقه؟؟&
مشاعل * يا بعد عمري حسونة جد أخ بمعنى الكلمة الله يخليك لنا يا أخوي *
: يمه خالتي ألماس بتجينا بالدمام جد قهر
أم حسن:يؤ يؤ لو أدري كان مافكرت أروح للمدينة
مشاعل: يمه ليه إذا رحنا للمدينة ما نروح للرياض ترى نمر عليها ؟
أم حسن : ايوه أكيد أنا مخططه على هذا الشي
مشاعل من جد فرحها الخبر : يس
تتصل مشاعل على ابتهال وتقول لها حنا بطريق المدينة وبنجي لكم للرياض
وفرحها الخبر بقوه

وصلوا أهل العالي للمدينة المنورة .................
رياض بجناحه : وربي يا فهد اللي مو جايع يصير جايع غصب عنه إذا ناظر وجهك
فهد: ههههههههههههه وربي جايع بقووه
رياض: أطلب لك يا أخي؟
فهد: مالي خلق أكل شي ههههههههه
رياض: إلا تعال ليه ماتسوي لك فرع من بوفيتك هنا ترى هنا زوار كثار خخخ
فهد: تتريق حضرتك؟
رياض: العذر و السموحة
فهد: لو سمحت لا تعيد هذه النوعية من المزح
رياض: طلباتك أوامر
فهد غصب عنك خخخ
رياض لا رد
فهد: رياض رض رض
شافه نام سابع نومه : مالت على اللي يسولف معك يالبزر

بجناح قريب من جناح فهد ورياض .................
خالد:ها بردت قلبك يا طلالوه وأجرت لك سيارة؟
طلال : ايوه
خالد: لو سمحت مو معناها أجار تستهين فيها ترى حنا شباب العالي بيض الوجه
طلال: والله حتى لو موديل 97 وعاجبتني بأخذها
خالد : ها ها ها
طلال: لا تنسى شعاري "*لا تموت وبخاطرك شي *"
بندر بسريره نايم و مو نايم : تصدق طلال شعارك أكشن
خالد: شدعوه فلم هندي ههههههههه
طلال: لا فلم سعودي
خالد: أكيد البطلة فار والبطل قطوه ههههههههه
والأكشن بالموضوع أن القطوه تحب الفار لكن لازم تأكلها لأنها جايعه
وكل القطاوه يتهاوشوا على الفار إلا أن جاءت الفأرة واعترفت للقطوه أنها تحبه
ويدافع عنها وانتهى الفلم ههه
طلال: خخخ ليه ما سمعت عن الفلم السعودي الأكشن
أسمه مممممم يحاول يتذكر : ايوه أسمه استنشاق الهاوية جد أكشن شفته عند فيصل ولد جيرانا
بندر : يالخاين ليه مانديتني أناظره معك؟
خالد بهدوء: لو سمحتم أبي هدوء لأني بنام وبكره من الصباح بروح للحرم بإذن الله...
بندر: أوكي سوري للإزعاج
خالد: لا رد
طلال طفئ الأنوار ونام الجميع

في الصباح وصلوا الطرف الثاني عائلة الراليه
مشاعل تتمدد : وأخيرا
أم حسن : تعبنا من الطريق يلا نزلوا يلا ركبوا أف
حسن يغمز لمشاعل: الحمد الله على السلامة
مشاعل : الله يسلمك يلا وين شقتنا بنام
أم حسن مصدومة: حرام عليك طوال الطريق وأنتي نايمه ما شبعتي؟
مشاعل: بس تكسر ظهري
ياسر جاء: يلا شقتنا 404
أم حسن: كم غرفة فيها؟
ياسر: 3 غرف الكبيرة فيها 5 أسرة هذي لنا حنا الشباب
وغرفة صغيره الظاهر لخدامه نخلي مشاعل فيها وغرفة رئيسية وصالة يطل فيها المطبخ يعني نظام الأجانب

أم حسن عجبتها الشقة وجلسوا فيها
في غرفة الشباب
حسن منسدح بسريره النوم ذابحه: وين على الله؟
أحمد: حلفت أول ما أجي بروح للحرم أشوفه أنتم شفتوه العام أنا ما سافرت معاكم وأبي أشوفه
حسن غير اتجاه رأسه: أوكي لا تتأخر
أحمد: أوكي يلا باي


في الحرم
خالد: أنا الغلطان اللي أجي معاك ومع رياض أف
طلال: ذبحتنا يا أخي قال لك بروح وبرجع
خالد بعصبيه : ايوه صح صار له ساعة و ربع ما شفنا شي
طلال: هذا اهو صح؟
ويأشر على اللي كان لابس بنطال جينز برتقالي وتيشيرت ذهبي فيه كتابات باللون البني والأسود
طلال ضربه من ظهره يسوي نفسه ما عرفهم
التفت أحمد: خير إن شاء الله؟
طلال يناظر بخالد المبتسم
خالد :سوري لكن كنت تشبه أخ هذا ويأشر بعيونه لطلال
أحمد أستغرب هذا كيف يتكلم عربي شكله يا أمريكي يا تركي*كانت عيون خالد خضراء وشعره بني مائل للأحمر وبارز لون عيونه البلوزة الزيتية اللي بدون أكمام والبنطلون الخصر أسود وفيه رسمه غريبة ببنطلونه
وتفاجئ كثير بالوشم اللي على كتفه جد ما يخاف ربه
:لا عادي
خالد أبتسم: شكرا يلا طلال
لكن وقف رياض جنبهم : ما عرفتمونا؟
طلال: خخخ رياض ناظره من يشبه
دقائق مرت بسكوت أحمد ورياض أنصدموا من هذا الشبه الكبير بينهم
خالد: غلطنا على بالنا إنك أنت يلا بسرعة وربي بمشي أخرتوني أف
طلال يسحب رياض اللي مو راضي ينطق بكلمه لسانه شل وضربات قلبه بسرعة قويه خوفته أكثر
أحمد ما تحرك شبر من مكانه أنصدم من هذا التشابه نفس العيون العسلية نفس الشعر نفس الرشاقة لكن واضح أن أحمد أكبر منه
أحمد: لو سمحت
التفت رياض أخيرا نطق:أنا؟
أحمد لا أنا خخخ ايوه أنت طلع جواله وكان قديم ((البانده*أو الدبدوب على مقولة البعض))
وقدمه اللي كأنه أجنبي : أبي صوره معه إذا ممكن
خالد: خير وليه الصورة تطل عليها قبل لا تنام
أحمد أنحرج لكن هذا أحمد: يمكن ليه وبعدين عادي أول مره أشوف أحد يشبهني بشكلي لهدرجة وحاب أوريه أخواني
رياض: مممم ايوه عادي
وقفوا جنب بعض** وقدم الجوال لطلال شكله هذا الأجنبي شايف نفسه بزيادة**
خالد تذكر موقف يستحيل ينساه**
رهف : يلا خالد
خالد: لا يعني لا أوكي لا
رهف طلعت دموع التماسيح: أ منك كل شي لا لا ليه على صورة؟
خالد: أنا مو أخوك أو زوجك تجمعين لك صور لي
رهف: لي مو لك يلا وافق
خالد زهق هذي تزن وما تزهق<<حنانه: أوكي صورة وحده بس
يتريق عليها: لا تنسي قبل لا تنامي تناظريها
رهف متعودة على الجفاء اللي عنده شافت أشخاص ما يحسون بس مثل خالد ما شافت عديم أحساس
وصورة معه كانوا واقفين نفس وقفة رياض وهذا اللي يشبهه **
طلال:أعرفك على نفسي : طلال العالي
أحمد يسمع كثير عن العائلة هذه وبالذات ياسر أخوه يتكلم عن شركاتهم وإنجازاتهم بفخر: تشرفت
أسمي أحمد الراليه
خالد كان ساهي لكن سمع أسم الراليه التفت عليه : أحمد ايش؟
أحمد الله يستر يعرف عن عمي تاجر المخدرات أكيد هذولا مثلهم ولا كيف صاروا كذا؟ : الراليه
خالد: أها الراليه ومد أيده: معك خالد العالي وأبتسم بخبث
أحمد: يعني أنت مو أجنبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال ورياض: ههههههههههههههههههههه
خالد: لا مو أجنبي جدتي أجنبيه علشان كذا تشوف فيه عرق أجنبي بشكلي
وأبتسم
أحمد رد ابتسامته: يلا مشكورين أستأذن أصلي
طلال: مع السلامة
وكلا مشى بطريق


بعد الصلاة.....................
خالد: عازمكم على مطعم مع أنكم ما تستاهلون
طلال: دايم نحس بالمذلة قدامك
خالد: ههههههههه
رياض: شباب هذا متجه نحونا ولا؟
طلال: ايوه صح
جاء الرجل وكان من عامة الناس
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلال حك شعره : وعليكم السلام يلا أنا أمشي
خالد ورياض يناظرونه يعني مالك داعي أجلس
الرجل: أعرفكم على نفسي :عبد الرحمن ال....
بصراحة يا أخي أنا لا أكلمك على ملابسك أبدا
خالد ورياض وطلال كلا يناظر بلبس الثاني من يقصد هذا
<<<<<<أنحرجوا من أنفسهم هذا بيت الله والمفروض يلبسوا ثوب وشماغ
عبد الرحمن يتكلم: أنا مالي علاقة لكن انصدمت بأن في شخص يعرض في بيت الله الحرام الوشم هذا اللي على كتفك
رياض وطلال يناظروا بخالد اللي أنحرج بقووه ما كان قصده كذا ولا جاء بباله
خالد يرقع السالفة: أحم أنا والدتي أمريكية من أنا صغير أنحرمت من أبوي
وما كنت أفرق بين الحلال والحرام بعد ما كبرت وصرت رجال كان عمر 22سنه وشمت وبعدها رجعت إلى وطني الأصلي وطن أبوي وما حد كلمني على الوشم وأنا ما عرفت الحكم الشرعي إلا منك
طلال ورياض أنصب عليهم مويه باردة له قدرة فضيعه للتمثيل مو صاحي
وايش هالقصة اللي مطلعها واصلا أبوه صارخ عليه على هالوشم لأنه لو كان بسيط تغاضوا عنه لكن هذا كل كتفه تقريبا وألوان مو لون أو لونين
عبد الرحمن : لا ألومك الله يهدي سرك وأعتذر إذا غلطت عليك
خالد بسعة صدر: لا أبدا
بس راح عبد الرحمن
طلال ورياض: ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

خالد: يلا بس المطعم
طلال: ههههههههه
جد القصة رهيبة
خالد: خخخ
الله يغفر لنا
رياض : لا يا شيخ تغلط وتقول الله يغفر لنا كان المجتمع ضاع
خالد: أشيائي وخصوصياتي لي مو للناس علشان ينتشر الفساد يلا بس
ترى بهون
طلال: لا يلا يلا وأنت رض رض بلا فلسفة زايدة
واتجهوا لمطعم على ذوق خالد

أحمد دخل الشقة
شاف الكل بالصالة: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام والرحمة
أحمد جلس: يمه
أم حسن و مشاعل : نعم
ياسر: الأخت بالله أسمك يمه
مشاعل: لا أسمي ماما
الكل: ههههههههه
ياسر : ها ها ها ضحكتني
أحمد طلع جواله: ناظري يمه الصورة
أم حسن شهقت: هذا من؟
أحمد: اسمه رياض العالي
أم حسن رجعت ذاكرتها للورى**
الجوهرة : الله يخليك يا فضة
فضة<<أم علي: ماله داعي تناظرين بأمه
الجوهرة : قصدك : بأمها
فضة: كم مره أقول لك خلاص انسي إن عندك ولد خامس ها؟ كم مره؟
الجوهرة بإقناع: أبي أشوفها
فضه: يلا سمعي إحنا نمثل إن دخلنا غرفتها بالغلط&بالمستشفى يعني&
الجوهرة: طيب يلا
وقفت جنب الباب هي مع أختها وجالسين يتسمعون
داخل الغرفة
(( بوبندر كيف حال ألبيبي؟
بوبندر : الحمد الله ها ايش تسمونه
صوت واحد تقريبا عمره 5 سنوات: بابا سموه رياض
بوبندر: كل شي ولا فهود حبيبي ايش رأيك يا أم بندر؟
أم بندر: رياض رياض حنا كم فهد عندنا))
بعد مرور يومين
بغرفة أم بندر*دخلوا عليها هي وأختها :أوه أنتي مو سوسن
أم بندر بابتسامه لا غلطانين
أم علي: اسفات وما تشوفي شر إن شاء الله
أم بند بسعة صدر: لا عادي حياكم
الجوهرة ما تكلمت ما جاءتها الجرأة على الكلام
حست إنها تدري بالجريمة اللي ارتكبتها
سئلت عن أهل البنت اللي بدلتها بولدها وطلعت من العالي**
مشاعل: يمه ماما يا مامي
الكل: ههههه
محمد: الحلو سرحان ليه؟
أم حسن: لا رد
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن بدفاشته: يممممممممممممممممممممممممممممممممه
أم حسن: بسم الله
بوحسن: صباح الخير
ياسر: وين رحتي يمه
التفت الجوهرة لأحمد: من وين تعرفه
أحمد قال لها القصة
أم حسن ارتاحت ألف يعني بس سلام ووعليكم
& الحمد الله يا رب&
(( لمتى يا الجوهرة تلعبين بذيلك لمتى؟&

في اليوم التالي....................
مشاعل بالحرم توهقت وتدور بوابة عثمان بن عفان *رضي الله عنه*
وراحت لبنتين بسنها يمكن يدلونها:لو سمحتوا؟
البنت الأولى: هلا والله
مشاعل: إذا ما عليكم أمر وين بوابة عثمان بن عفان؟؟؟
البنت الثانية : شوفي تعرفين هذا الحاجز
الأولى : لا خطأ من هنا
الثانية : مالت يلا دليها مع وجهك يانويره الخايسه
نواره: بلا هبالة لمو
لمياء : مالت عليك وعلى وجهك
مشاعل تمنت جد تكون لها أخت تستهبل معها مثل هذولا التوائم: ههههه
سوري شكلي غلط بالهوشة
نواره أنحرجت : احم تلقين البوابة ورى الحاجز ة وتشوفينها على أيدك اليسار
لمياء: لا يا شيخه وأنا ايش قلت
نواره : ههههه قلتي اللي قلته
مشاعل: مشكورات ومشت وهي تضحك على هبالتهم
ياسر ومحمد: لا تو الناس
محمد أجلسي راح أجيب لك الشاي والقهوة
مشاعل: المشكلة إنها ممنوع حنا ندخلها
ياسر: قسم بالله لو سمحوا لكم راح يكون المسجد
اول شي :الحريم يتفقون يجونه مو للصلاة لا علشان السوالف والشاي أللي بعد الصلاة
وبعدها يصير مكان للبيع كلا تجيب خمتها وتبيعها وبعجين
محمد: ههههههههه عليك تعليقات تجنن
ياسر: كلي على بعضي أجنن

مشاعل: واي على الثقة يلا مشينا
واتجهوا للشقة بعدها السوق
مشاعل: ما في حرف aولا حرفsولا حرفg؟
البائع لا والله خلصوا
مشاعل تفكر من وين تجيب هدايا لابتهال وسارة وجمانة
جات على بالها فكرة تأخذ الحرف اللي بالوسط من كل أسم
يعني ابتهال تأخذ حرف t
وسارة بتاخذ حرف r
وجمانة بحرف m
ابتسمت أكيد جمانة بتضن إن حرف mيعني لمحمد
محمد: شاطره
مشاعل : خخخ بس لأنه مو متوفرة الحروف
محمد : جد نذلة

بعد مرور أربعة أيام
مشاعل: للرياض مو للدمام
بوحسن :أنا برجع المدارس داومت
حسن وياسر ومحمد: الشركة تطردنا إذا ما رجعنا
حسن: لازم نرجع نبوس أيدنا أنهم رضوا بالجازة خخخ ولا ثلاثتنا عطونا وجه صراحة
أحمد : أوكي خلاص أنا انزل معهم للرياض
وانتم نزلوا للدمام
وبيت خالتي أم فيصل موجود

بالرياض بقصر بو بندر <<<<رجعوا من المدينة
بندر: يمه توصي على شي؟
أم بندر: وهي تصارخ على الخدامتين اللي حطوا موقع الطاولة خطأ
: لا لا هنا أفهمي
بندر: عندك جمعة؟
أم بندر: ايوه ما أبي أشوفكم أنت ورياض و طلالوه وفهدان
بندر: أوكي أصلا عندنا مزرعة اليوم الجمعة بمزرعتنا
أم بندر: وجب الشباب كويس لا تفشلنا قدام الله وخلق
بندر: اللي يسمك يقول أول مرة أعزم الشباب باي
أم بندر: بحفظ الله
باس بندر خد أمه : كثري دعوات ماما وباسها مرة ثانية
أم بندر: هههههههه أهبل
باسها للمرة الثالثة والرابعة
أم حسن: هي لا يكون فيك شي
بندر: خخخ أيدك على 3000ريال
أم بندر: وأنا أقول مو لله
بندر يحك خده: يعني شلون الحين؟
أم بندر: وين فلوسك؟
بندر: نو وي مامي لا أستعمل أموالي على أشياء فاضيه مالها داعي اخذ من أيديك الجميلتان ويبوسهم
أم بندر: جد بخيل
وتعطيه 5000ريال تفضل
بندر: كريمة الوالدة احبك يالغلا أنتي
وراح للبوابة الرئيسية وطلع من سيارته
بالطريق لقي فيصل بسيارته فتح فيصل النافذة
: هلا بو الشباب
بندر: هلا فيك
فيصل: الحمد الله على السلامة ادري بدوني الرحلة مو شي خخخ
بندر: ههههه من اللي معك
فيصل ولد خالتي ومال احمد رأسه يناظر فيه: السلام عليكم
بندر: هلا وعليكم السلام
أقول بو ليد اليوم هاته معك بالمزرعة
فيصل: ومن قال لك إني ما راح أجيبه خخخ
بندر: ههههههههه
يلا تشاو سكروا نوافذهم وكلا اتجه لطريقه


أم فيصل ضمت أختها الجوهرة: هلا بالجوهرة اشتقت لك يا بعد عمري
وضمتها
جات ابتهال الهبلة وضمت مشاعل بأقوى ما يمكن: اشتقت لك يا الخايسه
الكل: ههههه
ابتهال بحماس: هديتي
مشاعل بخبث: اول هديتي اللي من باريس اللي قبل شهر
الكل: ههههههه
أم حسن أشوفك لابسه عباتك؟
أم فيصل: ههههههههه ايوه أم بندر العالي جارتنا عزمتني بس بما انك جيتي ماني برايحة
أم حسن بحماس: لا بروح معك هذولا العالي
ابتهال لمشاعل : ها تجين معنا قصرهم رووووووووووووووووووووعه
مشاعل بحماس: أكيد بجي أسمع البنات العام عن هذا اللي أسمه خالد العالي وأنه عمل زيارة للشرقية كل بنات خلق الله استقبلوه بالمطار
ابتهال: على فكره مو لأنهم معجبين بشغل أثاثه نو وي
لأنهم ببساطة ميتين بشكله وتقولها بعذوبة جذاب
أم فيصل: أقول أستحي على خشتك بنات أخر زمن
الكل: ههههههههه
واتجه الكل لبيت أم بندر
كانت أم بندر بالاستقبال عرفت أن جارتها وصديقتها أم فيصل بتجي
دخلت أم فيصل وجنبها الجوهرة أختها وبناتهم خلفهم
سلمت أم فيصل على أم بندر
أنشلت أم حسن من الصدمة
هذي أم بندر اللي بالمستشفى قبل 18 سنه
مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل


انتهى الجزء الثالث




رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017   #16


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:58 PM)
آبدآعاتي » 1,063,141
الاعجابات المتلقاة » 14100
الاعجابات المُرسلة » 8244
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الرابع



بمزرعة بو بندر.........................
خالد: ياهلا والله بسلمان كيف الحال؟

سلمان: يا هلا بك يا الأمريكي
خالد: ههههههههه حرام عليك في ناس يجلسون بأمريكا 10 سنوات مو 5سنوات
سلمان : ومن قال لك إني أقول لك أمريكي بسبب إقامتك
خالد: وليه طيب لا يكون مفكرني متزوج أمريكية
سلمان: والله يجي من عينك خخخ لكن أنا أقولك بسبب شكلك
خالد: انقلع هذا اللبناني والتركيين والسوريين ووو.... الخ
سلمان: لا بس عيونك الخضراء وشعرك البني المائل للأحمر وتخطيط وجهك مثل الأجانب و رسمة جسمك مثلهم فأحب أناديك بالأمريكي خخخ
خالد: الحمد الله والشكر انقلع بس
سلمان: ههههه

بجهة ثانية...............
بندر يتصل بفيصل: الو ووجع
فيصل: أعصابك يا أخي
بندر : وينك يالدب
فيصل: والله تأخرت لأن أحمد ما راح يجي زهقت وأنا أقنع فيه
بندر: سحبه من شعره
فيصل: ههههههههه لا حرام ظل له وقت يربيه أروح أقطعه ههه
بندر: خخخ هذا أخوي رياض مسكين ظل مده يربي شعره أروح لمخدته وأحط فيها علكه
فيصل: ههههههههههههههههههه وربي مجرم
بندر: ما قصه راح للصالون وشالوا له العلكة
فيصل: عليك أجرام مو صاحي
بندر: أقول بسرعة متى بتجي وجيب ولد خالتك؟
فيصل : أنا وولد خالتي وراك بس المطلوب تقلب وجهك
بندر التفت ناظرهم ثنينهم
أحمد وفيصل: ههههههههههههههههههههههههه
بندر: ها ها ها بايخه
طلال من بعيد: بندروووووووووووووووووووووه
وناظر ببندر لقاه واقف مع فيصل ورياض
طلال راح لهم: يا سلام رض رض بندرووه
بندر: ههههههههههههههههههه
و أنا أقول من تشبه طلعت تشبه أخوي رياض
أحمد ناظر بطلال وغمز له: هذه المرة الثانية خخخ
طلال: لا تقول: إنك أحمد الراليه اللي بالمدينة
أحمد: بشحمه ولحمه
طلال: خخخ جد الدنيا صغيره
أحمد: جد ما توقعت أني بشوفك مرة ثانية
طلال: وربي حتى أنا بس رياض حاسه قلبه أنه بشوفك مرة ثانية
رياض جاء: كأني سمعت أسمي؟
طلال سحب أيد أحمد: مفاجئة
رياض: أحمد؟

بجهة ثانية
واحد من عصابة بو عراده: وينه هذا زهقت أنا
الثاني: هدي يا أخي لحظه كأنه هذا صح؟
الأول: من تقصد وينه؟
الثاني : اللي جالس في وشم على كتفه ما تبين الوشم إلا من تحت لأنه لابس تيشيرت برتقالي ؟ عرفته؟
الأول: إيه هذا خالد العالي وأخيرا ههه
الثاني: مهمتنا نراقبه لا غير صح؟
الأول: صح
الثاني: أسمع يوم لك ويوم لي
الأول: إيه بكره أنت تبدأ
الثاني: طيب بس تعال ليه نراقبه هو بالذات حنا هدفنا بو بندر ليه مو بندر أو طلال؟

الأول: لان هذا الخالد هو المفتاح الذهبي اللي يستخدمه بو بندر بشغله بالشغل بو بندر ما يعرف إلا خالد
الثاني: أها

أم حسن تبكي بدورة المياه دم ايش هذا الزمن تروح للي سرقة بنتها وأعطتها ولدها برجولها من غير ما حد ما يجبرها جد الدنيا صغيره
مسحت دموعها وغسلت وجها
وطلعت ولا كأن شي صاير طلعت وشافت صورة مكبره بقووه
كبيره مرره كان واضح أن الأب بكرسي
وأولاده حواليه الولدين الكبار باليمين والصغار باليسار
كان اللي باليسار طبق الأصل من أحمد نفس الأنف ونفس الجسم ونفس العيون العسلية كانت أوضح من الجوال بكثير طاحت دمعتها بألم دمعه وتجرها دموع أم بندر بخلفها: لو سمحتي؟
مسحت أم حسن دموعها بسرعة : هلا
أم بندر : مممم أنتي اللي جايه مع ألماس؟
أم حسن: ايوه دخلتني الشغالة هنا لأني بروح لدورة المياه
أم بندر: حياك الله
ابتسمت أم حسن: نفس الصوت اللي بالغرفة**بدأ الزمن يضحك عليك بدأ أم حسن مثل ما ضحكتي عليه**
مشاعل لابتهال: واي يجنن قصرهم يخبل
ابتهال: هذا أحلى قصر بالحي كله ههه بعد قصر بوخالد طبعا؟
مشاعل بحماس: تقصدين أبو هذاك الوسيم
ابتهال: اللي يسمعك يقول شايفته
مشاعل: أنتي تقولين؟
ابتهال: خخخ طال عمرك هذا هو أحلى تصميم للقصر روعه قصرهم
مشاعل: ليه أنتي دخلتيه؟
ابتهال: فكورس لأني رحت مع نواره عيد ميلاد بنت خالها هناك
مشاعل: إيه هذيك نواره اللي تكلميني عنها؟
ابتهال: يس داخله معي الجامعة بعد بقسم e
مشاعل: وع ما عندكم سالفة تدرسون وع
ابتهال: مالك شغل ياي جات لمياء شوفيها
اتجهت لمياء لهم : هاي
مشاعل: هايات
ابتهال: ايش اللقافه
مشاعل: خخخ
لمياء جلست: ما عرفتونا
&&نبذة عن أسرة لمياء&&**لا أب توفي قبل 12 سنه لا أخ عدد خواتها 3 وهي 4
نواره الكبيرة مع لمياء: توأم #كبر ابتهال 18 سنه أي كبر مشاعل كمان"ثنائي رائع بمعنى الكلمة
واللي بعدهم ريم عمرها 17 إدمان على الروايات بشكل مو طبيعي فتاة هاديه تأخذ حقها بنفسها لأنه إذا سكتت ما عندها ولي يأخذ حقها وبعدها رنيم عمرها 16 سنة تعش النت بشكل جنوني **
ابتهال: خخخ : أصحاب الكهف أوه قصدي: بنت خالتي مشاعل
أم فيصل: احترمي بنت خالتك ولا تقولن لها كذا أشوف حسنوه طلع لها هذا اللقب الكل قام يقوله جد أنكم خراخيش
لمياء: ههههه
مشاعل مدة أيدها تسلم عليها
لمياء: لحظه لحظه: كأني شفتك؟
مشاعل و لمياء مع بعض: بالحرم
الكل: ههه
ابتهال: شفتوا بعض بالحرم؟
مشاعل: ههه تعالي لا يكون التوأم حقك أسمها نواره
لمياء: خخخ يس
ابتهال: خخخ وناسه شايفين بعض بس كيف ومتى؟
قالوا لها القصة
جات أم حسن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمة
جات أم بندر تقدم كرت محل وصوتها أم فيصل تجيبه
: هلا والله بألماس وأختها
ألماس((أم فيصل)):الله يحيك
جلست أم بندر حي الله ابتهال وبنت خالتها : افسخوا عبياياتكم ولو هذا بيتكم
أفسخت مشاعل عبأتها مع ابتهال وبان شعرها الخيال
أم حسن تناظر بوجه أم بندر بعد ما شافت مشاعل
أم بندر بحماس: ما شاء الله تبارك الرحمن
مشاعل أحمر وجها: تسلمي خالتي
أم حسن طاحت دمعتها للمرة الألف حرمة البنت من أمها وصارت بدل
لا تقول يمه تقول خالتي من باب الاحترام
أم بندر: ايش أسمك؟
مشاعل بنعومة: مشاعل
أم بندر حست بدقات قلبها لهذه البنت حبتها من قلب إلا من صميم القلب
: وربي حبيتك يا مشاعل
مشاعل أحمر وجها بقوه: تسلمي يا خالتي وربي حتى أنا حبيتك بعد
ابتهال و لمياء: يا هوووووووووووه
لمياء: على فكرة : ترى مرة خالي عمرها ما قالت لأحد أحبك و حبيتك وتغمز لها
مشاعل بإحراج: أكيد أنا غير خخخ
ابتهال: ما جاءت بنت عمكم اللي عينها زرق
الكل: هههههههه
نواره تدق على ندى: تأخر توا يا لدبب

بالمزرعة.....................
طلال يصارخ بالضيوف: يا ضيوفنا الكرام أقنعوا خالد يعمل لنا حركات بالخيول
الكل بأصوات مختلفة
يلا خالد
....... خالد لا تكون عنيد......خالد يلا عاد وربي مشتهي أشوفك على الخيل....... يلا خالد من زمان عن الخيل
خالد أنحرج بقوه: أوكي
الشباب: الحين
طلال: تستاهل ما يجيك أقولك تسابق مع بندر مو راضي
الكل: ههههههههه
خالد لطلال: جد وقح ههههه
الكل: خخخخخ
اتجه خالد لمكان الخيل كان بعيد شوي عن ألفله اللي بوسط المزرعة
خالد ركب خيلته الموجودة بمزرعة عمه كان لونها أسود
طبعا هذه الخيلة ما تتفاهم همها الوحيد تطيح اللي راكب عليها إلا شخص واحد وهو صاحبها &خالد العالي&
طلال:يلا خالد صصصصصصصصصص<<<يصفر
خالد: شاف الجماهير خلف السياج كان كثار مره
: يلا طلال
طلال: خير؟
خالد بصدمه: لحالي؟
طلال: فكورس
خالد: اه يالنذل
طلال: ههههههه لا يكون تخاف
خالد أبتسم له قدرات خالد بركب الخيل ما تنشك
وبدأ العرض بالخيل كان يسرع سرعه جنونية .......
الكل يشجع بحماس مبالغ فيه
خلف السياج أحمد لولد خالته فيصل: ما شاء الله عليه ما ينلام بغروره كل شي يعرفه
فيصل: هههه عاد هذا الخالد معجزه لعمه بو بندر لولا الله ثم هو كان ما وصل بو بندر لهذه المواصيل علشان كذا ذراع بوبندر العالي خالد ولد أخوه
أحمد: أف شوفه تحس أن الحسد من كل الجهات عليه جد فنان هذا أسطوره بالخيل
فيصل بحماس: ههههه ما شاء الله عليه أقول ناظر وأنت ساكت
أحمد: ههههه

بجهة ثانية نجلاء تدق على بندر وأخيرا رد
نجلاء: خوفتني عليك بندر؟
بندر خلاص زهق منها أصلا كل شي غلط: نجلاء
نجلاء بدلع: عيونها وقلبها
بندر كسرت خاطره بس لازم يعلمها أن الحياة ما تمشي على أحلامها
: نجلاء أنا عمري ما أحب غير نواره بنت عمتي
نجلاء بصدمة: كييييف؟
بندر: أنا أسوي كذا رد على حق رياض وربي رياض ما قالي العب عليها وأنا جد احبك مثل أختي اللي ماجاتها أمي وأبوي
نجلاء بصدمة : واطي
بندر: لا رد
سكرت نجلاء بوجهه
ندى: يلا تأخرنا على بيت عمي ؟
نجلاء بدموعها: طلععععععععععععي بررررررره
ندى بخوف: شفيك نجو قلبي
نجلاء: بررررررررررررره




أم بندر لأم فيصل: بنت أختك خيال ههه
أم فيصل تمدح زيادة بمشاعل : ايوه ما شاء الله عليها تطبخ وتنظف وعندها ذوق ما شاء الله يا ليت كل البنات مثلها
أم بندر تشجعت تعمل اللي ببالها: ههه الله يخليها لأمها يلا أخليك أخذي راحتك البوفيه بوفيك
أم فيصل: كلك ذوق يا أم بندر
أم بندر : شدعوه ههه
وراحت تشوف ضيوفها لاحظت الكل حاط عينه عليها بسبب شعرها الطويل والفحم من السواد كان روعه

بعد مرور أسبوعين .......
أم فيصل بالتلفون: ها ما رديتي صار يومين وبالله عليك طلال العالي ولد بو بندر العالي ترفضونه أحمدي ربك أن حد مثل طلال بتزوج بنتك ؟
أم حسن وكاتمه الدمعة: قلت لك لا يعني لا ما أوج بنتي إلا لعلي ولد عمها
**فهموني يا ناس شلون تزوج أخوها**
أم فيصل: شاورتي زوجك؟
أم حسن لا رد
أم فيصل قررت تقول لأبو حسن: يلا مع السلامة
أم حسن: قولي لها أن مشاعل مخطوبه
أم فيصل: طيب يلا مع السلامة
أم حسن هم وأنزاح: الله يسلمك
أتصل أم فيصل على زوج أختها : السلام عليكم بو حسن
بوحسن: ألماس معي؟
ألماس((أم فيصل)): ايوه بس حبيت أقولك عن خطيب جاء لمشاعل ولد بو بندر العالي؟ أكيد أختي قالت لك؟
بوحسن أنصعق شباب العالي أخطبوا بنت المدرس مستحيل لا وزوجته ما قال له: متى هذا الكلام؟
أم فيصل: من 3 أيام وللحين ما حصلنا خبر؟
بوحسن بكره الرد
أم فيصل**مالت هذا بدل لا يقول موافقين من غير تفكير: أجل يلا مع السلامة
بو حسن كان بالمجلس صعد للدور الثاني
: الجوهرة يا الجوهرة
الجوهرة: أمر بوحسن أحط لك الغداء؟
بو حسن بعصبيه: ليه ما قلتي لي عن خطيب مشاعل
بهذا الوقت مشاعل كانت بتطلع من الغرفة
وسمعت عن خطيب؟؟؟؟؟؟
أم حسن: لأني رفضته ما يناسبنا و.
قاطعها بو حسن: لا اللي يناسبنا علي ولد أختك
أم حسن: ولد أختي مثل ما أهو ولد أخوك
بو حسن: مشاعل مشاعل
مشاعل: هلا يبه
بو حسن جلسها
بعد مقدمه أن كل بنت لازم تروح بيت زوجها وأن أهلها مو دايمين لها......الخ: جاء لنا خطيب من أولاد بو بندر العالي ايش رأيك؟
مشاعل وتشقتت من الو ناسه ما يهمها رأي أمها أبدا: على رأيك يبه واللي تشوفه
أم حسن أغمي عليها
طلع أحمد من غرفته: ايش فيه؟
مشاعل: ألحق أمي وراحت جابت عباءة لأمها وودها المستشفى

طلال بطفش وماله خلق الموضوع لكن وصف أمه شجعه قال لأمه: ها ردوا؟

أم بندر: لا للحين توني مسكره من أم فيصل
طلال بغرور: يكفي أسم عيلتي بس تسمعه تسجد سجدة الشكر لأني خطبتها
أم بندر وبندر ورياض: ههههههههههههههههههههههه
رياض: أعشق الثقة يا أخي بالله ههههههه
بندر: يمه نواره ردة
أم بندر: شرايك يعني وبحزن أسفه يا بندر رفضتك
بندر خاف تكون نجلاء يدها بالموضوع: لا رد
أم بندر: ههههههههه أمزح معك وافقت أكيد أصلا هي مجنونه فيك
الكل: ههههه
بندر: خخخ وربي طيحتي قلبي
طلال: وأنا متى راح ترد عروس الغفلة
الكل: ههههه
أم بندر: مالت
أنت شوفها بيغمي عليك من جمالها
بندر: نواره أحلى صوح
أم بندر بحماس: لا وين
طلال: ههههاي
أم بندر: تصدق يا طلال نفس عيونك بالضبط نسخه طبق الأصل
طلال: أجل هي حلوة
الكل: ههههههههههههه


نجلاء لرنيم صديقتها المفضلة: قهرني جد قهرني الله يسامحه
رنيم: هذا حق فاطمة ال.......... لأنك كذبتي على أخوك بأنها سبة العيلة
وهي ما سوت لك شي وفصلتموها من المدرسة بدون ذنب وحق رياض اللي عايرتيه بالمرض وحق هاجر اللي وزعتي كرت أبوها التاكسي بالمدرسة علشان مره قالت لك ليه أنتي تنفردين خليك اجتماعيه وحق المعلمة حقت الدين اللي خليتي خالد يكلم زوجها تقولين له أوصافها وايش لابسه وهو يقول لزوجها أنها تخونك وخليتيه يطلقها
وحق ال....
قاطعتها نجلاء : خلاص تكفين خلاص وبكت
رنيم : بذمتك ما تستاهلين؟
نجلاء: لا رد بس دموعها على خدها وانقهرت على عمايلها ببنات الناس
**والله يوم حبيت بندر تركت كل هذا** وكملت بكاءها
رنيم: أصلا هو كبير عليك عمره 27 وأنتي 16
على الأقل نواره 18 وبتكمل 19 قريب
نجلاء: الله يهنيهم ببعض وأنا أستاهل والمفروض أشكر بندر لأنه صحاني كنت أقوله بفخر على عمايلي ونصحني ودلاني على الطريق الصح وجزاه الله خير
رنيم أكتفت بابتسامة

بالدمام ببيت بو حسن..................
أم حسن برجاء: الله يخليك تكفى بو حسن لا توافق
بو حسن بقسوة مارا عها توها طالعه من المستشفى: لا يعني لا أنا ما أدري ليه رافضته ويلا أتصلي على أختك تقول لهم موافقين
أم حسن بدموعها : لا الله يخليك
حسن وياسر: صلوا على النبي
مشاعل بغرفتها والكل عند أمهم وأبوهم بغرفة الضيوف
محمد: يبه : اهدأ يمه ايش السبب اللي يخليك ترفضينه غي أن علي يبي مشاعل؟
أم حسن بدموع: ما يصير و خلاص
وخلتهم ونزلت لحلالة المشاكل أم علي اللي ما تدري أنها حاقدة عليها من يوم يروحون المدينة وتنتظر لحظة الانتقام
جاءت أم حسن بدموع تكسر الخاطر بقووه
فضه**جعل دموعك دوم** : شبلاك أنتي يا أم دمعة
أم حسن حكت لها أن أخو مشاعل خاطبها......الخ

في اليوم التالي.............
أم علي قالت لزوجها كل الحكاية من طأطأ لسلام عليكم <<<على مقيلة المصريون
بو علي بحماس راح لاخوه بو حسن اللي دايم يهدده بأن إذا ما ترك شغلات المخدرات راح يخبر الشرطة:بو حسن
بو حسن جالس كالعاه بالمجلس: هلا هلا بو علي
بو علي : مممم جاي أكلمك بموضوع
بو حسن: تفضل
بو علي خبره بالسالفة كمان
بو حسن انصب عليه مويه باردة من الصدمة
: كذاب مشاعل بنتي
بو علي: هه أي بنت إذا مشاعل بنتك فهي بالرضاعة مو بنتك من رحم زوجتك
بو حسن: لا رد
بو علي بحقد: إذا مو مصدق روح أعمل تحليل dna
على أساس أنها تحاليل الزواج
بوحسن راح لبيته فوق
: مشاعل
كانوا مشاعل وحسن يتهاوشون كالعادة
مشاعل: وربي أنك غشاش
حسن يقهرها: هاهي أنتي اللي ما تعرفي تلعبي مثل الناس
مشاعل: كأن أبوي يناديني ولا؟
حسن: ايوه روحي شفيه
مشاعل: انتظرني مو تغش
مشاعل: هلا يبه
بو حسن: يلا أنا بالسيارة والحين ألبسي عباتك
مشاعل: ليه؟
بو حسن بصراخ: لا تناقشي بسرعة
راحوا المستشفى
بو حسن: متى النتيجة
الموظف اللي بالاستقبال: بكره إن شاء الله
بو حسن طلع 200 ريال : الحين طلعها
الموظف: أوكي دقايق
راح وبعد 10 دقايق
مشاعل: أف
بو حسن على أحر من الجمر: أنطمي
مشاعل انصدمت: يبه شفيك؟
بو حسن راح للموظف: وسحب الورقة
أغمي عليه
مشاعل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد ساعات......................
بو حسن لمشاعل بالسيارة: أسمعي لا تطلعي من غرفتك اليوم مهما صار
مشاعل: ليه؟
بو حسن بعد ما عرف أنها مو بنته بصراخ: انقلعي وأنزلي ما أبي أشوف وجهك
مشاعل ما اهتمت: طيب أعصابك
ونزلت ولغرفتها على طول
أم حسن بعد ما شافت زوجها : بو حسن رديت عليهم
بو حسن : ياسر محمد حسن أحمد
الكل طلع من غرفته
حسن: نعم يبه؟
الكل جلس بغرفة الضيوف
بو حسن : الكل يجلس<<<<<هو واقف
بعد ما جلس الكل
بو حسن يصفق بحرارة : برافو يا شاطره يا ذكية يا شاطره قدرتي تخدعي الكل
مشاعل بغرفتها
أف شصاير طلعت من الغرفة وجالسه تسمع من ورى الباب
بو حسن يكمل: وقدرتي تخلطي بالأنساب يا حيوانه
حسن :؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: يبه ليه تقول ح....
بو حسن يقاطعه: أمك يالحلو سرقة بنات الناس وباعت ولدها للغريب
ياسر: ما فهمت يبه
أحمد: يبه أي ولد ومن بنات الناس؟
بو حسن: مشاعل مو أختكم مشاعل بنت بو بندر العالي و علشان كذا أمكم رافضه
كيف الأخ يتزوج أخته؟
أقول الحكاية لأولادك أقول لهم أنك بدلتي بين ولدك وبين هذه المشاعل
محمد يناظر أمه: يمه أبوي ينكت ولا شسالفه
حسن: ههههههههه يبه أنت صاحي ولا مجنون يبه أنت ايش تقول
ياسر : لا رد
أحمد عرف سر التشابع بينه وبين رياض العالي
رياض أخوه

مشاعل:

انتهى الجزء الرابع




رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017   #17


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:58 PM)
آبدآعاتي » 1,063,141
الاعجابات المتلقاة » 14100
الاعجابات المُرسلة » 8244
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الخامس

بالرياض بقصر بو بندر.............................................. ...............
طلال: كأنهم طولوا؟
بندر بطفش: من؟
طلال: عروستي يا لمفهي
بندر: واثق أنها عروستك
طلال: أشد الثقة
رياض طلع من غرفته: هاي
هاي
الشباب: هايات
رياض: ها ردوا عليك؟ ولا؟
طلال: ومن قال لك أني أنتظر ردهم بصراحة يحمدون ربهم أن طلال العالي ناظر بنتهم
بندر شهق مدري من اللي يحاتي من اشوي
طلال يكمل: يحصل لهم بس..... الخ
رياض: أموت بالثقة
فهد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمة
طلال: وين رايح؟
فهد: بغير لون سيارتي وعرض لهم الورقة اللي ماسكها
كانت سيارة واضح أنها حقت بنات
الكل: ههههههه
فهد: أعجبتني وبصبغ سيارتي كذا
رياض: من جدك؟
فهد بفخر: يس
طلال: لا تنسى تحط رسمة شفايف تكون أحلى
الكل: ههههههه
رياض: تدخل منتديات فتيات× فتيات ههههههه
وأكيد الصورة منه
الكل: ههههههههههههه
فهد يتمصخر: لا من مندى عالم النساء الأكشن
الكل: ههههاي
فهد بجديه: أنا طالع تبون شي
رياض: ايوه لا تنسى ترسم روج وجزمه في السيارة
الكل: ههه
فهد: أنطم يا البزر


نرجع إلى الصدمة في الدمام............................................ ...........
كان حالهم لا يسر لا عدو ولا صديق
أم حسن تبكي بصمت أكيد التبن فضة اللي فضحتها
بو حسن يتكلم ويجرحها: أنتي طالق طالق طالق
وأحمد يناظر بإخوانه
حسن: حاط أيده بفه من الصدمة أبوه أعطى أمه كف وطلقها ولا اللي يشوفه كابوس؟
محمد حاط أيده على رأسه خلاص مو قادر يتحمل
وياسر كان بيطلع لكن سمع صوت الكف كلمة الطلاق ورجع
الأوضاع زفت في بيت بو حسن
مشاعل""""
يعني أبوي مو أبوي؟؟؟؟؟؟؟
يعني أمي مو أمي؟؟؟؟؟؟؟؟
أخواني مو أخواني؟؟؟؟؟؟؟
ابتهال مو بنت خالتي؟؟؟؟؟
طلعت الجوهرة من الغرفة جاء دور الانتقام بتردها لأم علي
اتصلت على الشرطة: السلام عليكم مشاري الراليه تاجر المخدرات بالدمام بحي ال........
فاعلة خير
مشاعل: يمه ال..
قاطعتها خلاص تعبت من الهم تعبت من البكي حبل الكذب قصير مهما طال
أنفضحت بسبب إنسانه عمت خلاص ما راح أبكي لازم أكون قاسيه: أنا مو أمك
أم بندر هي أمك فاهمه
مشاعل تتسأل؟
**يعني اللي كنت أضحك – ألعب –أبكي- أصارخ –أزعل
طلعوا مو أخواني
حسن&اللي دوم يراضيني إذا زعلت كان مثال للأب &
محمد&الرومانسي الهادئ اللي دوم يلعب معي ويوقف بصفي&
ياسر&صاحب التحديات وصاحب الكوميديا والاستهبال والضحك&
أحمد&الجرئ اللي دايم يسلط الضوء عليه في المهمات&
سارة&الملقوفة الطيبة تجبر الشخص يحبها مهما تعمل&
جمانة&العاشقة المحبة المخلصة &
ابتهال&يضرب لها (الصديق وقت الضيق ) روحها مثل الطفلة تجبر الكل باحترامها يحترموها &
مو أخواني
كيف؟
وليه؟
ما بدلوا بين ولدهم إلا أنا ليه؟
*******

بعد مرور ساعات ؟؟؟؟؟؟؟
جاءت الشرطة حوالي البيت تطالب بمشاري الراليه اللي هو بو علي
بعد ربع ساعة أخيرا مشاري سلم نفسه للشرطة
سارة وجمانة ما اهتموا أصلا يخافون من أبوهم ولا عمره سأل عنهم وولده اللي من سافر ولا رجع عمره ما فكر يدور عليه
فضة صعدت للدور الثاني اللي ساكنه فيه أختها وجالسة تصارخ عليهم وتسب
مشاعل تناظر الأحداث من جد كابوس
بعد صراخ من فضة والجوهرة
نزلت فضة بالشارع
فضة: تاكسي تاكسي بسرعة
سارة: يمه يمه وين رايحه
فضة ما اهتمت وركبت التاكسي
فضة: لو سمحت على جريدة ال...
السواق:إن شاء الله مدام

بالجريدة.............
فضة للمدير: أبيك تحط خبر بالجريدة عن خلط بالنسب وعلى فكرة يتعلق في بو بندر العالي

كان المدير مو مهتم أكيد شعر أو خاطرة أقصة تافهة من سمع أسم بو بندر العالي قفز
: ايش بو بندر العالي صاحب الشركات للأثاث و.....
فضة : ايوه
وقالت له القصة واعترفت أنها هي كانت مرتبتها وأنها اعترفت تنتقم من أختها لأنها سجنت زوجها وبلغت عليه اعترفت بكل شي علشان الناس تصدق ما حد بيتهم حد في هذه الجريمة إلا إذا كان من المصدر

بعد مرور أربعة أيام ...............
بالرياض
في شركة بو بندر وأخوه وأولادهما للأثاث .........
بمكتب فيصل
خالد: فيصل فيصلوه أنت تداوم علشان تنام ما وضفتك هنا تنام لي قوم
فيصل يتثاوب: حتى النوم ما تخلون الواحد براحته
خالد: محد قال لك ما تنام في بيتكم يا لتنبل
فيصل: مالي خلقك بجد
أنصدموا الاثنين بدخول بو بندر اللي لا أحم ولا دستور
رمى بو بندر الجريدة على خالد : أقرأ الغباء اللي مكتوب هنا
خالد بهدوء أخذ الجريدة اللي رماها بو بندر على الطاولة
كان ب
أول صفحة
&&اعتراف امرأة بخلط نسبهم مع بو بندر العالي صاحب شركات الأثاث&&
**هل كان بو بندر العالي له يد بالموضوع أم القصة هي اعترافات المرأة فقط؟**
وقرأ الموضوع بصدمة يعني هو عنده بنت عم؟

في أحد بوفيات فهد للوجبات السريعة..........................
فهد يهدي الهوشة اللي بين أحد الزبائن وموظف عنده
كان التلفزيون على أحد القنوات
أنتبه بمذيع الأخبار اللي يقول أسم أبوه التفت شسالفة؟
وسمع بالصدمة الكبيرة

في قصر بو بندر في الحديقة............................
رياض يشرب الكوكتيل بملل قرر يكلم أبوه يسافر كم يوم يغير جو
أنتبه بالجريدة اللي بالطاولة ما أهتم لكن لاحظ أسمه بين الخطوط الصغيرة تحت العنوان الكبير
رياض:؟؟؟؟؟؟؟
أخذ الجريدة باهتمام قرأ العنوان
**هل سترجع مشاعل ورياض إلى أهلهما**
((و بندر العالي هل سيسامح من فعل بابنته هكذا؟))
اعتراف من سيدة من المنطقة الشرقية في الدمام تقول فيها.........
...................
................
..............................
................................
<<<والحدث والاعترافات اللي قالتها فضة
طلال كان مار
مد أيده بيطلع عنده تحدي مع واحد من الشباب ((تفحيط طبعا و استعراضاته المعروفة بالرياض يجون من مناطق بعيده علشان يشوفون العرض الجنوني ))
كان متحمس بقوه لأنه أخيرا يتحدى مع باسم ال...
:هاي رض رض
رياض وحاط أيده على قلبه تعبان بعد ما قرأ الفاجعة المكتوبة بصوت ضعيف:
طلال طلال ألحق علي وطاح من الكرسي
طلال يركض له: رياض


مشاعل بغرفتها : ما أبي روحوا تكفون روحوا

ياسر هو اللي كان شايل البيت لأنه الكل من الصدمة تعبان وياسر
للأسف ما يقدر يبكي إلا بالصوت لأنه عنده مشاكل بالعين دموع ما تنزل ......
:أفتحي أقولك إذا كنت مو أختي من أمي وأبوي فأختي بالرضاعة
أكلي صار لك 3 أيام ما أكلتي شي
حسن اللي بالصالة يهز جسمه كأنه صنم من صدمته ما توقع هالشي أبدا
ياسر: وأنت خلاص تراك أقلتنا
أحمد بنرفزة من ياسر: أنت ايش ما عندك قلب ما عندك أحساس
ياسر بعصبية: يعني ايش تباني أعمل لك؟
أهز جسمي مثل أخوك ولا أحبس نفسي مثل أبوك
ولا تباني أبكي ليل نهار مثل أمك
ولا تباني أناظر اللي حولي مثلك؟
يلا أختار يا أبو الإحساس؟
لو كلنا بنضل بهذه الحالة ما بنعيش بعد صار اللي صار
تقدر ترجع الزمن قولي يمكن تقدر؟
والحمد الله ما زوجنا البنت لاخوها والله في ناس يكملون أخطائهم
أحمد ربك أمك اعترفت وأضن أن هذا الحدث هو الوحيد اللي يتكلموا عليه شبه الجزيرة العربية يعني القانون يأخذ مجراه
أحمد سكت ما عنده أي رد
جمانه تركض : ياسر ياسر حسن أحمد ألحق تحت جنب الباب
عايلة العالي؟؟؟؟
الكل التفت
: العالي؟
جمانة : ايوه يريدون مشاعل يقولون ما نبي بنتنا تعيش مع المجرمة؟
حسن على طول ركض لتحت يشوف ايش السالفة
صار أربع أيام من أنتشر الخبر وهم ما بينوا توهم يجون يفكروا يأخذوا بنتهم؟
أحمد يناظر بياسر: والله ما أخليهم مشاعل أختنا أختنا حنا بس فاهم؟
ياسر بتفهم: هذه بنتهم وحنا بناخذ ولدنا
أحمد مقهور من برود ياسر: أنت ايش؟ ونزل يركض
لتحت
طلع أبوهم بعد ما سمع الخبر
أمهم لبست عبأتها ونزلت
ومشاعل أسمعت الخبر وبكت أكثر


بالرياض........ بفله فيصل
ابتهال كانت بالمطبخ تجهز فشار للفلم اللي بيبدأ تنتظره من أسبوع
انتبهت بأخوها وأمها اللي تبكي كانت بتدخل لكن وقفت
ألماس: حسبي الله عليك با فضة والجوهرة سودتم وجهنا قدام خلق الله
طيب مو مهم كلام الناس
أم بندر صديقة عمري تطلع أختي سارقة بنتها مشاعل اللي كنا نضن أنها بنتنا طلعت بنت بو بندر العالي ورياض ولدها شو هذه ماعدها قلب
الله على الظالم قولي ايش صار بالشركة؟
فيصل بقهر: خالد و بوبندر وطلال والكل بيت بو بندر ومعهم خالد راحوا يأخذون مشاعل ورياض بعد ما هدأ قرر يرجع عند أهله الحقيقيين يعني عند خالتي الجوهرة طبعا الكل رافض هالفكرة بس هو أخذ أغراضه وراح معهم
ابتهال أخيرا أاستوعبت دخلت والفشار بأيدها: يعني مشاعل مو بنت خالتي؟


بالشرقية بحي ال......
بيت بو حسن............................................
بالمجلس الكل دخل بعد الصراخ؟؟
بو بندر : قلت لك طلع بنتي
بو حسن: مو مطلعها خلاص أنتم زوروها تجلس معكم
كل أسبوع أنتم أسبوع تجونا الشرقية وإحنا نجيبها للرياض وهي ما تدرس و
قاطعه بندر: وبعد ما تدرس وليه أن شاء الله لا تقولي صايره أمية
حسن بعصبية: هي اللي ما نبي تدرس حاولنا نقنعها بس هي اللي مو راضيه
وطلباتها أوامر
طلال يناظر بالمجلس بتقزز مصطنع: واضح أن طلباتها أوامر
أحمد عصب جد طاح من عينه: أحترم نفسك وأنا مستعد أناديها تسألها
خالد هو الهادي: أولا حنا قاطعين مسافة من الرياض علشان شئ واحد وجينا بهدوء من غير شوشرة ولا شرطة ومحاكم وعلما أن واضح أتم الوضوح أن الحق معنا
ولو سمحتم حنا محللين كم وكل شي بس جيبوا بنتنا من غير هذه الهذرة أولها وأخرتها بناخذها
دخلت مشاعل بعباتها: وأنا جاهزة
التفت أحمد ركض لأخته: ببتركيني؟
ضمته بشدة وبكوا ثنينهم
بكت أم حسن بكاء يقطع القلوب تكسر الخاطر بقوه بو حسن بصراخ: أنتي السبب يالحقيرة يال.........<<<<أنواع السب والشتم طلعها
أم حسن: خلاص حرام عليك و
قاطعتها أم بندر ((سعاد)) بحقد وغضب: وهو صادق أنتي فاجرة فاهمه فاجرة و
قاطعها رياض: صلوا على النبي
بو حسن بسرعة بعد ما سمع صوت يشبه صوت أحمد ولده:إذا بتا خذوا مشاعل فبناخذ ولدنا
ما كمل كلامه بسبب الأصوات اللي بره والمايكرو والسماعات وأصوات الشرطة
أبتسم خالد دايم بو وليد يعجبه يطلب منه طلب ينفذه بثواني من غير مقابل
<<بلاك ما تدري يا خالد ....
أم علي دخلت((فضة)): تركض لأختها : يالغبية يال.......
ياسر يفكك بينهم وبصراخ وعفسى
فهد وأول مره يطلع صوت جهوري منه: خلاص
خالد: يلا بو حسن أم حسن والمدام أم علي مو ناويه تكوني بين أحضان زوجك بالسجن وباستهزاء أوه نسيت الرجال لحالهم والنساء لحالهم وحتى لو كانوا مع بعض أنتي بقضية خلط الأنساب وزوجك بقتل ألاف الشباب بالمخدرات صح ولا؟
حسن ما تحمل بعد مشاعل وصعد فوق محمد بهدوء: الحين بتاخذ وها؟
بو بندر بحزم الحين ويناظر باللي واقفة قام من مكانه
ضمها لصدره: بكون لك أحسن أب بهذه الدنيا مسح دموعه اللي تحت الغطاء هذه الدموع ما تستاهل تنزل من أحلى مشاعل
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع بو حسن بسبب الصراخ والتهديدات اللي بره
أول ما فتح الباب لقى نفسه ما سكينه ويلا على السيارة

بعد مرور ساعتين وطبعا بو حسن و أم حسن وأم علي مو موجودين
طلال بحده: يلا رياض أركب معنا
رياض : لا بجلس عند أهلي مهما طال الزمن الواحد ما له إلا بيته
حتى لو رموه هو اللي يرجع لهم يطلب منهم يجلسونا عندهم
بو بندر: الظاهر من سمعت الخبر خرفت أنت ولدي وهذه العائلة رايحه فيها أربعه بالسجن والخامس من بلد لبد وما يدري عن خواته((علي))
رياض: يبه الله يخليك كل يأخذ اللي له وخلاص أنا مكاني هنا ومشاعل عندكم وانتهينا
سكت الكل
خالد: أنا بمشي للرياض مع السلامة
فهد وبندر وبو بندر: يلا معك
طلال : خلاص أنا بجيب معي أمي و و وأختي بعدها أبتسم
ما توقع تكون عنده أخت أبد
ياسر طلع ولمكانه المفضل البر لأنه يقدر يصرخ براحته بدل الدموع
اتجه للبر طلع من السيارة وصرخ بأعلى صوته: مشاعل بتتركيني بتركي أخوك بتركي حسن
مشاعل إذا رحتي وبعدتي من لي؟
من بتكون أختي؟
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ه تعبان



سارة ببكاء مو طبيعي: لا تنينا مو تهدينا حنا بلا أب ولا أم و لا أخ ولا سند
كل يوم كلمينا الله يخليك
مشاعل ببكاء أكثر منا: أنتم حياتي في حد ينسى حياته ؟
جمانة : ضمتها لكن بصمت فقط دموع تنزل في الخدين أنجرحت من التصرف اللي عملته أمها

طلال: يلا مشاعل
هدتها جمانه وودعتهم توديع أخير
وركبت سيارة طلال بدموعها وكانت أمها((سعاد)) جالسه جنب طلال وهي ورى
مشى طلال
للرياض
طلال يغير الجو في السيارة الكئيبة: كيف حالك مع مع
مشاعل تلتفت *من مع مع؟* بوسط دموعها: من مع مع
طلال: ههههههههه
مشاعل ماردت**جد سخيف يضحك بهذا الظرف اللي يسمعه يقول رايح عرس مو مكان مثل العزا**
أم بندر:هذا طلال دايم كذا لا تزعلين تتعودين عليه
مشاعل: لا عادي هذا ياس....ماقدرت تكملها بكت أكثر ما ودعته أكيد بالبر يفرغ اللي عنده
طلال: ياسر وأحمد وحسن ومحمد يضلوا أخوانك ....مهما كان
وأنا وفهد وبندر كمان أخوانك يعني يالدبه عندك تسع أخوان مع رياض...
مشاعل: خخخ
طلال وقف السيارة : كلللللللللللللللللللللللوش
الكل: ههههه
طلال يكمل السواقة .....

&
&
&
&
&
&
&
وصل الكل في الرياض وفي بيت بو بندر...................
فهد جنب الباب : حياك يا ميشو
طلال: ميشو بس
مشاعل: والله أحسن من مع مع
طلال وأم بندر: ههههههه
بو بندر ماسك بنته: يلا توه منور القصر
طلال: صصصصصصصصصصصصص طاح كرتك يا رض رض
الكل سكت نسوا أن رياض خلاص بالدمام
فهد: أحم أحم أنا صرت أخر العنقود
بندر فهم على فهد: مالت عليك فرحان يا الخكري
دخل الكل ...........

في الدمام بغرفة سارة وجمانة.............
::::::::::::
سارة بسريرها: ما أصدق أن مشاعل خلاص راحت هي اللي تطبخ معنا....
ولا هي اللي مسويه جو بالبيت.....
جمانة : أيه يالله يسعدها وأهلها شكلهم حبوبين
سارة : حظها سكنت بقصر و
قاطعتها جمانة: لاتضني أن أصحاب القصور سعداء وعايشين بنعمة السعادة والمحبة وكل هذا
شوفي هذه أول مشكلة صارت لهم وأنتظري تسمعي المشاكل الجايه ولا تنسي هذا بو بندر العالي أكيد بيعلقوا عليهم على جيت مشاعل لهم وجيت رياض اللي رباه هنا
سارة سوير سو سو
تناظرها نامت بسابع نومه
جمانة أبتسمت لأختها قامت من سريرها تعدلها
وبعدها ناموا

حسن صار بغرفة مشاعل لحاله ورياض مع ياسر بغرفة وأحمد مع محمد بغرفة
:::::::
رياض معطي ظهره للسرير ألفاضي ويبكي
سمع صوت الباب غطه نفسه
جلس ياسر: حسونة أدري أنك تسمعني
أنسدح على السرير
: مشاعل راحت ياحسن؟
رياض: لارد
ياسر يكمل: حسن؟ تتوقع هذا الرياض بتعود على عيشة الفقر بعد الرفاهية؟
تعتقد أنه مغرور وشايف خشته؟ وربي لو طلع كذا أنا اللي بربيه
رياض: أنا متربي أحسن تربية ولا تغلط لو سمحت حنا ما تربينا مثل ما تقول على الرفاهية تربينا على الأخلاق والمواجهة إذا حاب تتكلم مع حد لا تتكلم من وراه واجهه وهذه بعد شكلك ما تربيت فيها وكمل نومه
ياسر أنصب عليه مويه باردة من الصدمة
بعدها أبتسم **يعرف يرد شكله فلته**

بعد مرور أسبوع .....
بشركة بوبندر العالي............
خالد لبو بندر: أكيد يا عمي أنت الأصل
بو بندر: هو قال أنه كل أسبوع بيجي للرياض يزورنا؟
خالد: رياض تربيتك ياعمي مو شباب العالي اللي يكونوا ضد كلمتهم
أنفتح الباب
رياض وخلفه ياسر: هاي
بوبندر قام من مكانه وضم ولده صحيح مو هو اللي جايبه بالدنيا لاكن تربيته رياض هو الغالي ....
ياسر سلم على خالد وجلس على الكرسي مثل ما طلب منه خالد
خالد بأمر: ايش المشروب اللي تشربه
أبتسم ياسر: على ذوقك ...
خالد رد له الأبتسامه
ياسر يناظر برياض اللي للحين ضام بو بندر
:خلاص يا بو بندر ايش خليت لأم بندر
&&ياسر عنده روح الفكاهة بدون حدود للي يعرفه واللي ما يعرف بايعها بقوة&&
رياض تعود عليه أشوي : ههههههههههههه
بو بندر وخالد مصدومين جد جرئ
ياسر يحك شعره: سوري على التدخل
خالد: لا بس أسلوبك كأنه مو لبق
ياسر: طسته
خالد: يعني ايش طسته؟
رياض: ههه طسته يعني مشي الحال يعني كذا خخ
خالد: أوووه عليك كلمات أكشن
ياسر: ووووواووو أكشن روعه الكلمة سلم عليها
خالد: ؟؟؟؟؟؟؟
رياض يفسر: سلم عليها يعني راح يسرقها فودعها
خالد: بعد ههههه عليك كلمات يا شيخ
ياسر: تفضل يا بو بندر ليه واقف وأنت روضه أجلس وجلس أبوك واقفين على راسي
رياض يأشر له يعني أنطم كل شي إلا بو بندر مو ترمي الميانه معه لكن ياسر ما أهتم
أنصدم خالد ورياض من الضحكة اللي طلعها بو بندر
بو بندر بضحك هستيري: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههه ههههههههه ههههههه
دخل بندر وطلا أول ما سمعوا أنه رياض عندهم قفزوا لمكتب أبوهم

في الدمام ....................
سارة : ماني رايحه أزور الفاجرة هذا اللي ناقص أروح السجن علشان انسة منشين لو نزل لي جبرائيل يقول لي روحي والله ما أروح .......
حسن خلف الباب: سارووووووه بلا هبال وتصرف بزارين

انتهى الجزء الخامس




رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017   #18


الصورة الرمزية RioO

 عضويتي » 28825
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (11:57 AM)
آبدآعاتي » 263,797
الاعجابات المتلقاة » 624
الاعجابات المُرسلة » 738
 حاليآ في » جنوبية
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » RioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قطرات الندى انثرها
على ورقة امتزجت بنقاء روحك
لجمال ما طرح هنا قلمك و ابداعك
شكرا من القلب لـ هكدا عطاء
شكرا مدد على طرحك الرائع
لا عدمنا جهودك
كل الود




رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017   #19


الصورة الرمزية عطر الغمام

 عضويتي » 28497
 جيت فيذا » Aug 2015
 آخر حضور » 06-06-2020 (03:54 PM)
آبدآعاتي » 21,161
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » في قَـلْبِ فَـراشَة ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عطر الغمام has a reputation beyond reputeعطر الغمام has a reputation beyond reputeعطر الغمام has a reputation beyond reputeعطر الغمام has a reputation beyond reputeعطر الغمام has a reputation beyond reputeعطر الغمام has a reputation beyond reputeعطر الغمام has a reputation beyond reputeعطر الغمام has a reputation beyond reputeعطر الغمام has a reputation beyond reputeعطر الغمام has a reputation beyond reputeعطر الغمام has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
مَجنُـونـة ..
وسط مَحافل العَـاقليـن
و عاقِـلـة ..
وسط قوافِـل المجَـانيـن

و إن سألتمُـوني ماذا أكُـون؟
لقلتُ لكُم:
( مَجنُـونة بـ رداءِ عَـاقلـة ).
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سَـلِمتْ الأيَـادي , و بُـوركَ في عطَــائها الـفَــريد
اختيَـار مُـوفَّـق استَـمتـعنَـا بتـصفُّـحه ..

جَـنائن من الوَرد , و عَـاطِـر التَّـقدير لسُموّك

أَلف ألف شُكْــر ..





رد مع اقتباس
قديم 01-10-2017   #20


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:58 PM)
آبدآعاتي » 1,063,141
الاعجابات المتلقاة » 14100
الاعجابات المُرسلة » 8244
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركم شرف لي
نورتم جميعا




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحن, مجنونة, رواية, وعاشق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجمل _ أروع _ أحن _ أقرب _ أطول _ أصعب _ أحزن _ أسوء _ أشد البرق النجدي …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 12 02-19-2009 01:06 AM
رواتب ثابته 3000 ريال لمعلمي محو الاميهـ عـــودالليل …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 10 02-03-2009 01:06 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية