الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2013   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



انا آسف على ازعاجك رجيتك تقبل الاعذار
تجمّل بالذي يكتب حروف الشعر من دمّه

هداك الله لو تعرف غلاك وكم لك مقدار
تضيع بحب من حبّك وترمي حالتك يمّه

أنا مالي أحد غيرك أحبّه واكتب الأشعار
ولا غيرك سكن قلبي وخلآ الحال منسمّه

أنا من بعدك بغربه ولو الناس حولي كثار
لك الله ضقت من نفسي ولا ابغى الناس والمه

ألا يافرحة الدنيا على دربك خفوقي سار
رجيتك يابعد عمري تكوني فيه مهتمه

أعيش بقربك بجنّه وفي بعدك أعيش بنار
أنا المهموم من همك وجالك يشتكي همّه

حياتي شاقني وصلك رجيتك داخلي منهار
على قلبي من غيابك هموم الكون ملتمّه...
بسم الله الرحمن الرحيم
الباارت(التااسع)
..................................
عند بدور وريم
بدور/ اللو نعم
ريم بخوف/ الو
بدور/ مين
ريم / انا انا رريم
بدور مصدوومه / رررررررررررريم
ريم / ايه كيفك بدور
بدور هدت / الحمدلله ونتي
ريم/ مووبخير
بدور مستغربه/ لليه
ريم/ ندى محرووقه عليهاا انا ونوااف تعبناا ندوور عليهاا
بدور اننصدمت وحاولت تسوي نفسهاا بارده/طيب لقيتووها
ريم/ لا للاسف تتتكفين اذا تعرفين مكاانهاا قولي الله يخليكي
بدور بقهر/ هههه للاسف مااعرف وانتوا نااس مو كفوا الوااحد يضمنكم حررام عليككم حرمتوونا من صدديقه عمررنا ولا تبوناا اذا نعررف نقوول وينهاا عشان ترجعوونهاا للجحييم هااه
ريم بككت/ واللله والله انا ونواف واخوااني مالنا ذذنب كلله من امي واابوي ووربي
بدور تحااول تسكر/ على العمووم اختك مادري وينهااا ونا موفااضيه
ريم وهي تبكي/ بس انا ابيهاا احبهااا تعبت بغياابههااا بدوور انتي طييبه قوولي اذا تعرفيين مكاانهاا حسي فيني
بدور حزنتها ريم بس طنشت/ ماادري ويالله مع السلامه وسكرت بسرعه
ريم/ للحضـ
ورجعت تببكي بقههر تبي اختهااا تعبت وهي تدور عليهاا/ ووينك ويين رحتي يااعمري طمنيني عنك الله يخليكي
نواف دخل وجلس جنب ريم اللي حاطه يدهاا على وجهها وتبكي وحط يده حوالين كتوفها/ ريم حبيبتي ووش فيكي
ريم زادت بكااء
نواف خااف وحس ققلبه عوره يحس ان السالفه تخصهاا/ ننندى فيهااااااا شي تكلللللمي
ريم رفعت رااسها ووطالعت بعيون اخوها / اتصلت على صديقتهاا
نواف حس جسمه بررد خاف من الللي بتقوله ريم / طيب
ريم/ تقوول مااتعرف وين وحتى لو تعرف ماتبي تقول لانوا احنا حرمنااهم منها
نواف سند راسه على الكنبه ولا رد
ريم برجااء/ نواااااف الله يخليك لالاتستسللم ندى اكيييد بنلقااها نوااف تككفى انا انت الوحيد اللي بهالموضوع تعطيني امل لا تفقده تتتكفى
نواف ظمهاا ونزلت دمعه حااره منه على شعرهاا اللي بصدره لانه ضامهاا / وناا وناا من يعطيني امل هااه تعبت وناا ادور عليها ولا لها اثر
ريم سكتت وستسلمت من كلامه
..................................
عند ندى صحت وتحس نفسهاا مو قاادره ترفع نفسهاا جسمها كله يعورها وراسها بس بعد تعب استوعبت ان مها موجوده تستناها تقوم
مها/ الحمدلله على سلامتك
ندى بصوت تعب ومبحوح/اللــ ه يســ لمك
مها جلست على طرف سرير ندى / ندى انا حابه اقول لك شي
ندى مووفايقه بس حست انوا فيه شي من كلامها/ قوولي
مهاا/ انتي بينك وبين تركي ولدي شي
ندى مصدوومه من سواالهااا لدرجه فتحت عيونهاا بكبرهاا/ كييف ؟؟
مهاا تحااول تهدي/ جااوبي
ندى بنكراان بس كاان قلبها يكذبهاا / اكيييد لالالا واذا كاان ولدك الغثيث قال هالشي فهذي مشكلته مو مشكلتي
مها عصبت/ والللي ششفته امممس وووش يفسر
ندى تحااول تتذكر وشهقت لما تذكرته وهو يضمهاا على بالهاا مها شافتها / لالالا ووش شفتي والله مااابيني وبينه شي بس هوو
وقاطعتها مها / هوو وش دخلت بعد ماطلع الدكتور من عندك لقيته قريب منك وماسك يدينك وضاامهاا وهو سرحاان فيك
ندى ماهمهاا مهاا تحاول تستوعب ماسك يديني وضامهاا وسرحاان وجالسه تركب الكلام ببالها ولاردت على مها
مها/ تتكللمي يااندى ياللي ووثقت فيكي ودخلتك بيتي تبين تخرربينه ياللي عتبرتك مثثل بنتي ونتي ولا حترمتيني
ندى انجرحت من كلامها وتجمعت الدموع بعيونها/ ممــ ها ووش تقولين انتي
مهاا وقفت / شووفي حااولي تدوورين لك مكان انا خلاااص فقدت الثقه فيكي وطلعت تااركه ندى مجروحه ومضلوومه تحااول تستوعب كلام مهاا مهاا الطيبه الحنونه ووش غيرهاا وتذكرته وكررهته هوو هو السبب بكل اللي يصير لهاا ضمت لحاافهاا لصدرهاا وبكت باللم وتكلمت بحسسره/ ووووش سوووويت بحيااتي ووش سوووووويت قوول قول انا وش سويت لك يوم خربت حياتي وخليت الانسانه اللي حبيتها مثثل امي واكثر اللي مادري كيف اروح وتركهاا خليتهاا تشك فيني وتطردني هااه ارتااح خلاص انت تبيهاا وجات من الله بس ووين ارووح اهـــ
يانواف يااخوي ياابوي وينك تعاال شووف وش صار فيني هالشخص عذببني خلى دموعي على طررف عيني وش اسوي قوولي يااخوي قول
وقاامت وهي تمسح دموعها وراحت الحمام تووضت وصلت ركعتين تبي تتقوى تبي ربي يريحها وبعدين قامت وراحت فتحت دولابهاا طلعت شنطه كبيره وصارت ترمي ملاببسهاا بقهر وهي تبكي وشالت كل ملابسهااا واغرااضهاا وكل شي بالغرفه يخصهاا وطلعت جوالهاا ودقت على مناهل بس ماردت وعلى بدور مقفل جات بتدق على اثير وببكت زياده /ووينك يااروحي شووفي وش صاار فيني اثوور حياتي انقلبت بعد اللي صاارلك تعالي وااسيني انا وخواتك منو وبدور تعاالي وضمت اسمهااا / ساامحيني ياروحي ماقدرت اسااعدك لاكن ووعد لالاخذ حققك منه الحيوان بس انتي وينك
وسكتت لما شافت الخدامه دخلت / تقول ماما يبغاكي تحت
ندى / اوكي
ومسحت دموعها ولبست عبايتها وحطت الطرحه على راسها وشالت شناطلها بالمصعد ونزلت تحت وطلعت الاغراض من المصعد واول مالفت شاافت مها واقفه ووراها تركي والواضح ان مها مانتبهت له
ندى تعلقت عيونها بعيوون تركي اللي ملياانه تساااولات
مهاا بحده / شووفي يابنت الناس انا اخذتك ولميتك من الشاارع بس انتي خذلتيني وتبين تاخذين ولدي مني لا كن ماراح اسمح لك واتمنى تحتررمي نفسك وتطلعين من بيتي بحتراام
ندى ماكانت تهتم بكلامها قد ماهتمت بنضرااته اللي مصدوومه تبيه لوو مره يسوي فيهاا خير ويساعدهاا هو الوحيد على قد ماتكرهه ممكن يساعدهاا مالهاا احد بهالدنياا وين ترووح لو طلعت

مهاا / يالله مع السلامه وطلعت مع الدرج دون ماتشوف تركي
ندى فقدت الامل وسحبت اغرااضها وراها ومشت لي عند باب الفله اللي واقف عنده تركي وماتحرك
تركي بهمس لانه وجهها عند وجهه وهي منزله عينها ولا طالعت فيه تركي / ووين؟؟
ندى ماردت وحاولت تفتح الباب بس هو شال يدها بهدوؤ / اسالك وين بتروحين ؟؟
ندى تكلمت وهي منزله راسها مستحييل تطاالع بعيوونه طاحت دموعها على يدهاا / ببــــ رروح
تركي تعذب وهو يشووف الضعف والحزن فيها على كثر مايتهاوش معها عمره ماشاف الضعف مسيطير عليها كيذا
تركي/ وين تروحين هذا بيتك
ندى بعدته بهدوؤ وهو استسلم وطلعت وهي تسحب اغراضها
وراحت ووقفت تطالع الورد اللي زررعته بركن مكون من اربع الوان على عددها هي وصحبتها ونزلت دموعها وهي تودعه لاخر مرره راحت لين عنده ونزلت لمستواه وجلست تششمه باللم/انا بروح خلاص ماعاد فيه احد يهتم فيك بس كون قوي على الاقل لاتسير زيي ضعفت بسرعه صح اني ببدايت وحدتي كنت قويه لاكن بعدين صرت ضعيفه تكفى تكفى بوحدتك لا تكوون ممثلي انشالله تلقى من يهتم فيك ويحبك وناا الله يعيني ويصبرني وشممته بللهفه وقامت رجعت على ورى لاكن اصدمت فيه وطالعته بحزن ونفس الوقت قهر وتكلمت/ اررتحت الحيين خلاص بطللع وراح تفتك مني
تركي انصدم من كلامها / ووش تقولين وليه بتطلعين وبعدين انا مووفاهم شي
ندى/ روح لامك تفهمك انا ماعاد فيني افهم خللق الله
ومششت لكن هو مسكهاا بسررعه وضمهاا بقوه بللهفه / لالاتروحين الله يخليك
ندى انصدمت وانقهرت من الحركه / ببعد عنني
تركي ماتحرك وصار يضمهاا اككثر/ ماراح اخليكي ترووحين
ندى بعدت عنه بقووه/ بررروح بررررررروح من المكاان اللي تاللمت فيييه حيل وبكييت فيه حيل والسبب ااااااانت
تركي بحزن / اانا
ندى تتكلك وهي تمسسح دموعها بكفها لجل ماتسيطر عليها / اييه انت انت سبب دمووعي ليه ليه يااتركي ووش سويت لك انا يوم ماخلليتني اتهننى ودمعتي دووم على عيني لييييييه
تركي قررب منهااا وصار يطاالع بعيونهاا وهي بسرعه نزلتها ماتبيه يشووفها وهو مسك وجهها بكفينه ورفعه وصار يتامله/ ونتي سبب عذااابي
ندى تجمعت الدمووع بعيونها بسررعه
وهو مسحها قبل لاتنزل وتحرق خدها الناعم / لاتبكيين
ندى بعدت عنه ومشت للباب / اننسى انك بيووم شفتني وقول لمهاا الله يسامحهاا مثل مااضلمتني والسبب انت لو مره ساعدني وقول لمها الصدق قول انوا انت اللي تتعرض لي وتضمني غصب عني وهي على بالها انا السبب
تركي سكت ولارد عليها وتركها تروح وتبعد عنه تبعد عن انانيته ماقدر يمنعهاا ويقوول لهاا لا ترووحين بس هو يبي رضاا امه وطللع نااسي الانساانه اللي تطالعه من خلف البااب وتودعه لاخر مره تشووفه تودع كل شي بهالمكاان
راحت وصارت تمشي بالشوارع مثل التااييهه ماتدري وين تروح ومشت مشت لين صاارت ماتشوف البيت تنهدت وكملت وهي خاايفه حييل وصارت تششووف مطعم المدينه وراحت بسررعه ودخلت وجلست بغرفه بالمطعم وفتحت شنطتها شافت مامعاها غير 300 ريال تنهدت ووش تسوي لهاا قررت تاكل وترجع تمشي تشووف لها مكان
وطلبت وكلت وهي ماتحس للاكل طعم وخذت معاها مويه صحه وطلعت من المطعم وصاارت تممشي وهي تستغفر وتقراء قران وصاارت تمشي وتشووف السيارات تتعدى من عندها ويضاايقونهاا وصاارت خاايفه اكثر وفجااء تطلع سياره قدامه والسيااره ووقفت بسررعه ونزل صااحبهااا/ فيييييييك شي اختي
ندى ماصار لها شي بس جلست تطالع بالرجال ززين وحست بشي غريب
الرجال/ معلييش اسف وركب السيااره
ندى لحقته ودقت القزااز/ للللحححضه
نزل القزاز وهو مرتبك / خيير
ندى سحبت الشنب / انت بنننننننننننت؟؟؟
ملاك توورطت / انتي ماتستحين ومن قال انا بنت
ندى بسررعه راحت وفتحت باب السياره وركبت
ملاك مصدوومه/ هــــــــــــــــــــــي ووش تبين انتي مع وولد
ندى بتحدي/ كذاااب انت بنت واللي خلاني اركب انك بنت تكفييين انا محتااجتك والله اني مثل الضاايعه بهالشورااع وصارت السيارات تضايقني معاكسات وحاله والحمدلله اللي ربي ارسللك لي
ملاك تطالع الشنااط اللي ركبتها ندى بالسيااره ورى / ههذي ووش
ندى نزلت راسها وبكت/ ملابسي
ملاك حزنت عليها لما شافتها تبيكي وتكلمت / ووش فيكي اهلك مهاوشينك
ندى حززت بخاطرها الكلمه من زماان محد قال الكلمه هذي لهاا/ لا
ملاك/ هااه اجل ووش فيكي
ندى/ ساالفتي طوويله بس اذا عندك مكاان يستترني قوولي واذا لا انززل
ملاك بررفض/ لالا عندي لا تخاافين ونتي باماان
ندى ارتااحت/ مشكووره اقصد مشكوورهه
ملاك ابتسمت/ ههههههههه واسمي ياسر
ندى/ بععد ليه مسويه كيذا
ملاك/ انا ساالفتي طويله اقولك ياها بعدين
ضحكوا /هههههههههههههههههههه
ملاك تشغل السياره/ يالله مشيناا
........................................
عند مناهل
ممنااهل/ رشااااااا
رشاا/ لالا يعني لا ويالله انقللعي
منااهل/ ووجع احتررمي نفسك انا اختك اللي اكبببر منكك
رشاا تدعي/ يااااااارب متى يتزوجهااا ناايف ويفكناا منهااا
مناهل مصدوومه / هي هي ووجع ووش ناايف ومالقيتي غيرره
رشا تغمز لها / اييه ناايف خططبكي وامي وابوي وافقوا وعمي قالهم الملكه الخميس الجااي
منااهل مومصدقه / انننتي تمزززحين ولالا تكلللللللللمي
رشا ماتدري على بالها مناهل تدري وتورطت/ هااه ووش دراني على بالي تدرين وبعدين انا صاادقه ماكذبت وهذا كلام امي وابوي وعمي
مناهل جلست على السرير / يااربي ووشلوون ماايقوولون لي وناا مستحييييل اواافق لالالا والله مااخذه
ررشا تكمل لعب على الاب/ ولليه انشالله ولد عمك والكل يتمناه
منااهل عصبت وبدت تصاارخ / اللللللللكل ممو اناا اناا ماابيه
امها دخلت / وووش فيييكم صووووتكم وااصل للشاارع
مناهل ترككض لامهاا / يوومه يوومه تككفين صددق اللي قالته الخببله
رشاا / خبببببببببله بعيينك
امها توورطت/ اي كلام
مناهل/ صح صح بتزوجووني ناايف
امها/ من قاالك
رشاا فتحت عيونها بكبرهاا/ يووومه بلا كذذذب مو انتوا وابوي وعمي اتفقتوا تزوجون مناهل ناايف وههي مااتدري
منااهل جن جنانها/ ببببببببببببعد ونااااااا ماااادري
امهاا / ااايه لانوا عاارفين بتسوين مناااحه وتقولين لا قلنا وهي ماتدري احسن وبعدين وللد عمك هذا اللف بنت تتمنااه اكسببيه ولالاتنسي عزز ومااااله وجمااال ووش تبين اككثر
منااهل بدت تبيكي/ انننتي ممن جدك يووومه تبيني اااااخذ هالمغررررررررور الكرريه وولا وناا نسع ماخللصت درااستي
امها/ درااستك تكمليهاا بعد الزواج
منااهل بدت تبببكي وتترجى امهاا / يوومه يوومه الله يخليك مااااابيه والله والله مااخذه
امهاا عططتها كف/ اقووول بتتزووجينه وجهززي نفسك الملكه لااسبوع الجاي
وطلعت وسكرت الباب
مناهل مصدوومه ومو قاادره تستوووعب / ياااااويلي بموووت والللللللله مااخذه ووبشووف ووش بيسوون
رشاا / منااهل لو ابوي درى والله يااويييلك واافقي واكسري الشر وبعدين ناايف رجلل اعماال مشهوور
منااهل/ مشهوووور مو مشهوور مو موواافقه والله مااعلي من اككبر راس
وخذت جوالها
ودقت على ندى ماردت ودقت على بدور
بدور/ هلامنوش
مناهل تبيكي/ الححححقيني يااابدوور
بدور بخووف/ وووش فييك قوولي
مناهل/ بيزوجوني ناااايف الغثثيث ووش اسوووي ويقولون الملكه الاسبووع الجاااي
بدور انصدمت: كككككييف مااايصير اذا انتي مو مواافقه ماافي شي يصير بالغغصب
منااهل/ بمووت بموووووت امي تقوول تااخذينه ومصررين ولا كاانوا بيزوجوني وناا ماادري
بدور فتحت عيونها / ببببببببببببببببعد لا بالله اهللك استخفوووا
منااهل/ ططيب قوولي ووش اسووي تككفييين
بدور احتاارت/ واللله مااادري اااااحس مخخي مووقف يككفي قلقي على ندى ادق ماترد من اممس
مناهل/ بببعد ووش فيهاا حتى انا دقيت مااترد
بدور/ يااخووفي هالخبل مسوي فيهاا شي
مناهل/ ماعتقد وبعدين مها معاها
بدور/ الله يستر والله قلبي مو مطمن ونتي ووش اللحل ممع اهللك اللي طار عقلهم بسبت هالغني ذا ولد عمك وربي ياااني اكرره
مناهل/ مو اككثر مني بس لالازم القى حلل
بدور امهاا تناديها / دقيقه يوومه منووش بعدين اكلمك امي تناديني
مناهل/ طيب
بدور راحت لامهاا/ هلا يوومه
امهاا/ بدور يوومه خلاتك اتصلوا بيجوون بكره عندنا من العصر ابيكي تروحين مي السوبر ماركت نجيب اغرااض
بدور بزههق/ يااليل اليييل متتى قاالوا بيجوون
ام بدور/ الحيين وبعدين اتركي هالاسلووب اللي كاني اتكللم مع ولد
بدور/ وواله حااله ططيب يااخي قوولي للسوااق يروحح
عبد المجيد دخل/ ووش فيكم
بدور / اهلللين ابوو الشبااب شووف امك ووش تبي وجيبلهاا ولا ووش راايك ترووح هي
عبد المجيد/ هههههههههه ووش ابو الشباب هي اصححي بلا هالحركاات
بدور / ههههههههههههههههههه المهم انا برووح وكببر مخدي ونااام
ورااحت
ام عبد المجيد/ ووربي هالبنت بتجنني
عبد المجيد/ من البناات اللي تمششي معاهم
ام عبدالمجيد/ شككلي بمنعهاا عنهم خرربوها على كيذا الحرييم مهم خاطبينهاا بيقولون ووش نبي ببنت مسويه انها ولد
عبدالمجيد/ يصير خير يالله يومه تبين شي نااقصك
ام عبد المجيد تللبس عبايتها / يالله قوم بروح معاك اجيبهاا
وراحوا
..................................
ملاك تفتح البااب
ملاك/ تتفضلي
ندى بخووف/ شقت ميين
ملاك/ شقتي ولالاتخاافين معااي وحده من صديقاتي
ندى دخلتت بهدووؤ
ملاك حطت المافتيح على الطااوله ودخلت غرفتها تغير
ندى تمشي بهدووؤ تنااضر البيت وجلست بالصااله تستنى ملاك
ملاك خلصت ولبست شوورت لفووق الركبه وتي شيرت علاققي
ندى استحت من لبسهاا
ملاك تجلس جنبهاا / هااه عجبك البيت
ندى/ امم ايه حلوه
ملاك/ عن اذنك بصحي صديقتي
ندى/ اوك اذنك معااكي
...................................
عند رياان
ريان / هلا يووبه الحمدلله على السلامه
ابو ريان/ الله يسلمك سلم على خاالتك
ريان/ كيفك خالتي وكييف حنون وينهاا
حصه/ الله يسلمك وحنين نامت وقلتلهم يطلعوها غرفتهاا وين ملاك مشتااقتلها
ريان يبتسم لها / عند وحده من صديقاتهاا
ابو ريان / انا طالع ارتااح ووبعدين ناد ملاك ابيهاا
ريان/ ان شالله
وطللع
ريان جللس وجلست حصه
حصه / للين الحيين تطللع وتنام برى
رياان / ااي والله ياخاالتي والله تعبت معاها
حصه بحنان/ لالا تخااف انااا اتفاااهم معاها
ريان/ مشكووره يالغاليه مااتقصرين
........................................
نواف يكللم ماجد
ماجد / ياااويلي ذببحتني تتتقهر
نواف يقوم / ونااا بعد بس مسكت اعصاابي
ماجد/ الا بندر وين مختتفي
بندر دخل عليهم / السلااااااااااااام
نواف/ اعووذبالله جنني
ماجد/ ههههههههههههههههههه اي قسم توي اقول وينه
بندر يجلس/ اقوول اسكتت وقول وش التطوراات
ماجد/ اووك اسمع
بندر/ اكيد ولا ووش راايك
نواف/ ووبعديين
بندر سكت وماجد جلس يقوول لهم الساالفه وخصوص بندر اللي كلل شووي يقول عيد ماافهمت غببي هههههههههه
..........................................
نهاايه الباارت التااسع
لالا تحرمووني من تووقعااتكم واتمنى يناال اعجاابكم
ووتحيااتي مع وودي واحتراامي ( بوح الحزن - ندى العوفي - منتدى غرام)


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
البارت(العاشر)
لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك
ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال
حدتني ظروفي على البعد لاجيك
هم بوسط القلب والدمع همال
وإلا انت ياكل الغلا افتخر فيك
وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال
......................................
رجع غرفته وضيقت الدنيااا فيه
ونسدح على مخدتهاا وجللس يضمهاا ويشم ريحتهاا يحسهاا لين ذحين فيه
تكللم والحزن طاغي عليه من يودم دخلت حيااته تغيير مرره صار بس يفكر فيها حتى اصحاابه قطعهم لجل يجي وطمن عليهااا كل يوم ويهتم فيها بس بعد ماراحت حس الدنياا فضت له مافي غيره / ساامحيني يالغااليه ووربي اني اتعذذب والله متحححسف على اللي صاار بس اناااااااااا ماااااذكر شي وصرررخ وهو يقووول مااااذكررررر والله شي
دخلت عليه حصه وراحت له وكان منسدح ومغطي راسه بالمخده / رياان حبيبي ووش فيكي قوول ريااان
ريان / مااافيني شي خلووني لووحدي
حصه / طيب بس تعووذ من ابليس وقوم صل لك ركعتين وراحت تبيه يرتااح
رياان ناام يبي يرتااااح
...................................
عند نايف ولد عم مناهل
نايف عصب من ابوه/ يوووبه ووشلون تسوون كل شي من وراي
ابو نايف/ انا قلت كللمتي وولا على اخرر عمري تبي تكسررها ياانايف
نايف تضاايق/ الله يخليك يايوبه افهممني انا ماابي مناهل يووبه هذا زوااج يعني عشره عمرر
ابو ناييف قام وهو ماشي/ جههز ننفسك الملكه الاسبوع الجاااي
ناايف فاار دمهه وصررخ / يااااااااااااااناااس افهمووووووووني ورمى كل شي قداامه وجلس على كرسي المكتب الفخم / ساامحيني ياارووح روحي والله مجبوور ومستححيل وحده تجي بقلبي بعدك انتي رحتي بس حبك مااراح
دخلت هيا اخته اقرب وحده له وهي توامه بس متزوجه وعندها ولد ومسميته نايف / لا تتضاايق يانايف ابوي لا قرر محد يقدر يرد كللمته ووش نسوي ارضى بالمكتوب
نايف رفع رااسه من المكتب وطالع بااخته اللي دايم تخفف عنه / قوولي قولي لي يااتوامي يااختي ووش اسوي احبهاا ومستحييل اخونهااااا وماابي اضللم البنت معااي
هيا/ والله عاارفه بس خلاص اريام ماااااتت الله يرحمهااا لازم تغير حيااتك يااخوي ومااتدري امكن مناهل طيبه وتقدر تسعدك
نايف/ محد يقدر يسعدني من بعد ربي غيرهااااا اريااام زوجتي ودنيتي بببس
هيا تجي عنده وتوقف وتحط يدها على كتف اخوها / قوم قوم يااخوي استخير ربك امكن ترتااح
نايف قام / الله يسمع منك
ورااح يسخير ربه بالحرم يبي يرتااح بقربه من ربي
............................................
فشقه ملاك
اثير صححت ودخلت الحمام وطلعت صلحت شعرهاا وطلعت من الغرفه وراحت الصاله كانت تبي تروح المطبخ بس وقفت لان الصوت اللي سمعته مو غريب عليهاا فز قلبهاا له والتفت شااافت توامهاا وصديقتهاا واختهااا اللي ياما تمنت تجي وتوااسيهاا وتضمها تخخفف الووجع عنهااا شافتها ملتهيه بااي باد حقهاا وصرخت / نــــــــــــــــــــــدى
ندى رفعت رااسهاا للصووت اللي ماغااب عنهاا ويااما تمنت تسسمعه وقفت / اثثثثثثثثثثثثثثثثثثير
اثير رككضت وضمتهاااا وبكت بحسسره وصارت تعاتبها / وووينك وووينك ياااما ناديتك لييش تركتووني
<<هذا كلله تحت انضاار ملاك اللي مستغربه <<
ندى تعااتبهاا وتبكي / ووينك يااارووحي لوو تشووفي ووش صاار فيني بعدك ويينك يااعمري ياما تمنيتك بقربي ووينك انا وبدور ومنووش كناا نتخييلك معانا كلناا كناا محتااجين للك
اثير تبعد عنها وتمسح دموعها / كيفكم وحشتوووني
ندى رجعت ضمتهاا مو مصدقه وجلست تبكي/ مو بخير ونتي بعيده عناا والله والله مشتاااقين للك حيل وبكووا على حاالهم
وملاك جلست تمسح دموعهاا تاثرت / بس بس بكيتووني
ندى واثير يبعدون عن بعض توهم يستوعبون ان ملاك فيه / ملاك
اثير تطالع بندى/ تعرفينهاا
ندى/ بعدين اعللمك كيف عرفتهااا انتي طمنيني عنك ووش صارلك واللي اخذووك الله يااخذهم وينهم
اثير جلست تحس بغثياان وحراره من سمعت طاريهم تحس ان كل شي يصير قدامهاا قاامت بسرعه وراحت الحماام ونتو بكرامه وستفرغت
ندى موفااهمه شي / ووش فيهاا
ملاك / مسكيينه تصدقين توهاا الي تكلمت
ندى موفااهمه شي/ كييف فهميييني تررى بديت استخخخف
ملاك ارتبكت ونسست ان اخووها بعد مشترك بالجريمه وحتارت ماتدري وش تقول وقطع كلامهم جوالهاا وكان ريان
ريان/ الو ملاك
ملاك/ هلا
ريان بضيق / ابوي وصل هو و خالتي حصه ويبي يشووفك ضروري بكرره على الغدااء فااهمه
ملاك / يصير خير المهم انت ووش فيه صوتك تعباان
رياان تذكر اثير وصار يلوم اخته/ انتي انننتي سبب تعععبي
وسكر الخط
ملاك تضاايقت مااتدري تلقااها من مين ولا مين الحاله اللي هي فيهاا والمدير حقهاا والشركه واثثير وصحبتها ندى ويجي يكملهااا ريااان تنهدت وسندت رااسها ونست ندى / اااااااه تعبببببت
ندى تبيكي/ تككفين قوولي لي اثير وش فيهااا لين الحين وهي ماطلعت
ملاك تذكرت ندى ورفعت راسها / اااه الساالفه ان اثثير اغتصبوهاا اثنين
ندى حست ان الكلام مثل الرصااص على اذنهاا ومااتحمللت / كذاااااااااااااااااااااااابه لالالا
ملاك / ههدي خليني اكككمل
ندى ودموعهااا مغرقه عيونهاا / ووش تقوولين بببعد
ملاك/ اثير اخذها اخوي وودهاا برى وسوت العمليه هناك والحين خلاص ماكانه احد اغتصبهاا
ندى تحس راسها بينفجر/ اخووكي وعمليه وماادي انتتتتتتتي وووش تقووولين تررى مااني قاادره استوووعب
ملاك/ اوووف يعني امم اخوي شافها شاارده منهم وخذهاا ببيتنا يبي يحميهااا وبعدين خاف يسوي العمليه هيناا وقال للدكتوره حقتنا حقت العايله وقالت تسويهاا برى وخوي بطريقته وبالموت قدر يسفرهاا وسوا لها العمليه وبعدين انا جبتها هيناا لانها من يوم شفتها لي اليوم ماتكللمت من الصدمه حتى اخوي يقول طوول السفره ماايتكلم فيها غير دموعهاا
ندى/ يااويلي عليك ياااثيير
وسمعوا باب الحمام الله يكرمكم انفتح وبعدين تسكر باب
ندى وملاك وقفوا
ملاك/ اكييد راحت غرفتهاا
ندى رااحت بسرعه وملاك وراها وفتحوا الباب وشاافوا اثير ضامه المخده وتبكي على السرير وراحوا لها
ندى تضمهاا / بببس بس يااروحي
اثير تشهق من البكي
ملاك خبت عن ندى الحقيقه خافت تاخذمنها موقف وتكرهها / اثير بس الله يخليك
ندى تسدحهاا / ناامي ورتااحي الساعه 1 ونص ناامي يااروحي ونسدحت وغطتها بالحااف وجاات بتقوم واثير مسكتهاا مع يدهاا بقوه / خليكي
ندى نسدحت جنبها وملاك تركتهم على راحتها وطلعت
اثير تضم ندى /تعباانه
ندى تضمها وتمسسح على رااسها : سلاااامتك يااليت اقدر اججمع عاافيه الدنيا وانثرهاا بجسدك
اثير بكت بصممت
وندى كذاالك لما تذكرت تركي وتصرفااته ومهاا وتغيرهاا وضلمهاا بكت بحسسره بس مسحت دموعهاا تبي تكوون قوويه لان صديقتهاا بحااجه لهاا لازم تنسى اللي صار لهاا وتكون جنبهاا على الاقل هي لهاا اهل يبونهاا اما انا فمحد دااري عني لو امووت
ونااموا تحت الااام وووحزن طااغي عليهم

عند ملاك
تكلم الجوال / اننت وووش تبي الححين
مااجد/ ابي اقوولك لالازم تتادبي من اللي قااعده تسوويه انا خاايف عليك لو اهلك و النااس دروا والله محد رااحمك
ملاك تحس انه صادق بس تبي تمشي كلمتها عليه / اااانت ماالك شغغل لوو ارووح فستيين داااهيه
ماجد عصب/ ووووش تقوولين انتي خببله وعناادك بيوديك بدااهيه
وسككر فوجهها
ملاك ترمي الجوال/ مااالت بس
عند مااجد
مااجد / عنييييييييييده بس والله ماايهنااالي باال لييين اادبك
دخل بندر/ ووش فيك معصب
ماجد كملها على بندر: وونت وووشلوون تدخل غررفتي بدوون استااذان نااقصك اعلمك حتى انت الادب
بندر/ هههههههههههههههه اااسفين بس خلك بطاالبتك وعلمهاا الادب انا الحمدلله متعللم
مااجد ياخذ المخده/ بتطلللللللللع ووولا شلللللون
بندر طللع بسرعه ورمى ننفسه مااجد على السرير
...............................................
في اليوم التالي السااعه 11 الضهر
تركي جالس على مكتبه وحاط راسه عليه ويفكر فيهاا وين رااحت ووش بيكوون حاالها
دق جواله بسام
تركي يضيق/ نعم
بساام/ اووف اووف المزااج ووطي
تركي بقههر وتنهيده / رااااااااااااااااحت ياابساام
بساام خاف/ مممن
تركي/ معذبتني راااحت تركتني ياابساام
بساام/ ووين رااحت فهممني
تركي/ ماادري طلعت ولا ادري وين راايحه وحتى مالهاا احد خاايف عليهااا ياابساام
بساام محتاار / لاحول ولا قوه الابالله
تركي / ووش نسووي الحيين
بساام / ووش سبب خروجهاا
تركي / ماادددري بس امي تحسب ندى لاعاابه وتبي تلعب علي تدري شلوون اشووفك ونتفااهم بسررعه
بسام/ اووك تعال المكتب
...........................................
عند مناهل
مناهل بصرااخ / ماااااااني مواافقه واعلى ماابخييركم اركبوووه
ابو مناهل عطها ككف / اسسستحي علللى وجهك وولد عمك وماالك غييره ويالله انقللعي
مناهل طللعت وهي تصيح
ودخلت غرفتها ودقت على ندى
طووط طووط طووط
ندى بصوت نووم/ اللو
مناهل تبكي/ ااااه نددى وووينك الحقييني
ندى قاامت/ وووش فييك
مناهل/ وووينك
ندى/ اناا
منااهل/ بسررعه بجي عندك
ندى بحزن/ انا طللعت من البيت ورحت عند وحده
مناهل مصدومه/ كيييف ومن هههذي الوحده
ندى/ بعدين تعرفين بس بعطيطي العنوان وتعاالي اووك
مناهل/ اووك بسرعه
وعطتها ندى العنوان وبسررعه طللعت واهللهاا ماايدرون
................................
ريم / نوواف شوف انا برووح بيتهااا
نواف/ اووك انا وديكي لهاا
ريم/ بس دقيقه اعرف عنوانها
نواف / مااذكر انا بس مره وصلت ندى لهاا
ريم بفررح/ واللللله اوووك قووم
نواف/ لحححضه خليني اتذككر
ريم/ حااول تكككفى
نواف/ طيب
.................................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تــــــــــــــــــــــــاااابع البارت العااشر
>>>>>>>>>>>>>>>>
عند ندى جالسه تفطر مع ملاك واثير نايمه
ندى / ملاك ترى وحده من صحباتي بتجي هينا عادي
ملاك وهي مستعجله قامت ومعاها كوب الشاي/ اي اي عاادي ويالله عن اذنكم عندي دواام وراحت
ندى مستغربه / دواام؟
اثير دخلت عليها بهدوء وكانت لابسه روب للركبه وردي وفاتحه شعرها القصير ولانه طول صاير لين كتفها وناعم وكله طوول بعضه وتاركته وطاالع حلو عليها الطويل بس عيونها الذبلانه والحزن الطاغي عليها يخلي جمالهاا يختفي
اثير بهدوء/ صباح الخير
ندى ببتسامه/ صبااح النور ياانور دنيتي
اثير ردت بابتساامه بااهته
ندى دمعت عيونهاا بلا شعوور مااتحب تشوفهاا كيذاا لانها متعوده عليهاا فرفووشه وفله والبسمه ماتفاارقهاا لاكن الحين صار الحزن هو رفيقهاا/ اثير ياروحي لاتسوي بعمرك كيذا هذي الدنياا وكل واحد ياخذ المكتوب له وصدقيني ربي رحييم رااح يرحمك لاتسووي كيذا بعمررك ااثير احناا ماتعدونا عليكي كيذا وربي وربي اححس الدنياا ولا شي بعد غيابك حتى المدرسه ولالا شي تككفين لاتخلي الحزن والهم يضيعك وصدقيني ربي بيجاازيهم وااللله ثم والله لالااخلليه يندم بس انتي قوولي تعرفينهم اسمائهم اشكالهم المكاان قوولي
اثير صممت ولاكانهاا تسمع وهي تطالع بعيون ندى وتقول بنفسهاا ماالوومك ياندى ماحسيتي ولاتعذبتي اللي مريت فيه
ندى سحبت كرسيهاا لاثير وجلست جنبهاا وضمتهاا / بس بس السكووت ترى يزيدك عذاااب والله
اثير بهدوء وصوت يالله ينسمع/ تتـــــــــ عــ بانه
ندى ماتحملت وضمتهاا حييل وبكت بحنين وغصصه / يااروح رووحي ببس ااااه حسسبي عليكم الله ينتقم منكم
اثير سحبت نفسها وقامت طلعت من المطبخ وراحت الصاله اللي عبااره عن كنب احمر واسود تصميم امريكي والاضوااء هاديه والبويه رسوماات احمر واسود وابيض وطاالعه نااايس جلست على الكنبه وسندت رااسهاا وغمضت عيونهااا بهدووؤ ماتبي اي احد يكلمهاا
ندى واقفه ومستنده على باب المطبخ وطالعهاا بحززن وفجاءه قاطع سكوتهم جرس البااب
ندى/ بسم الله
اثير فتحت عيونهاا بخووف
وندى راحت للباب بس اثير قمزت وقامت بسرعه / لا لا تفتحين البااب ايه انا انا عارفه انو هو يدوور علي واكييد لقااني يبي يبي ينتققم مني اييه الله يخليك لالا تفتحين البااب ابووس روحك
ندى مصدومه من اثير وضمتهاا/ لا خلاص هدي مو فاتحته بس بشوف مناهل ولالا هدي اعووذبالله من ابليس
وراحت واثير متمسكه بندى بخوف
ندى بهدوؤ/ ميين؟؟
مناهل/ اناا
ندى فتحت الباب ودخلت مناهل ونصدمت وهي تشوف اثير وهي تبعد عن ندى بهدوؤ وكانها ارتااحت ووقتهاا مااتدري تحس نفسهاا بحلللم ماتدري هي تبكي تصاارخ شعوور متللخبط ونزلت دموعهااا/ اااثـــــــــ ير
اثير مشت لهاا ووقفت قداامهاا وفتحت يدينهاا لهاا يعني ضميني ونزلت منهاا دمووع وله شووق حززن بس ماحست الا واللي ضمهاا له حييل وطفى ناار الشووق والعذااب تمسسكت فييه اككثر تبي ترتااح
مناهل بين بكاها / ووحشتيني
اثير مااردت موو قاادره تتكللم من بكااها وشهقاتهاا ندى ضللت تبكي معااهم وراحت ضمتهم لهاا وصااروا يبكون عند بااب الشقه
اثير بعتااب بين دموعهاا وشهقااتهاا/ ااحتجتــــــــكم حييل ونااديتكم ووينكم ليه ليه ماانقذتووني من مووتي ليييه يااصحبااتي يااخوااتي اللي ناديتهم قبل امي وابوي
مناهل تبعد وتحط يدهاا على فم اثثير / بس بس لالاتتكلمين يكفي عذااب عشنااه شههر وفووق من غياابك يكفي كناا نبي بس نعرف اذا انتي حيه ووش صاارلك يالغااليه قولي
اثير سكتت ومشت للصاله وجلست وجووا وراها وجلسوا جنبهاا واثير بالنص
ندى/ لاتقوولين شي الحين ارتااحي وانسسي وعيشي اليووم وفكري ببكره بس لا تفكري بالمااضي
مناهل حبت تهدي الوضع/ ايه حبيبتي روحي روحي ارتااحي
اثير قامت وراحت غرفتهاا
ندى جلست تحكي اثير السالفه
..........................................
عند تركي وبساام في العياده فمكتب بسام
بساام مصدوم / تتتتركي ووش سوييت انت
تركي بلوم وحزن/ ماادري ووش صاار فيني فكل لحضه طالعت بعيونهاا اسررح وعيش حياه مافيهاا غير انا وهي ولماا اضمهاا احس دااخلهااا ناار تبي تحرقهااا ابي اطفيهاا عنهاا خاايف خاايف تحررقهاا تعععببت
بساام يرجع على ورى ويسند راسه على الكرسه وتنهد/ انت تحبهاااااا ياامجنوون وههذا اكببر غللط ووش لوون تضمهاا وتطاالع بعيونهاا وهي مو محررم لللك
ترركي يصاارخ بنفس نبره بسام/ ووش الغللللللط هااه عللمني ياافهييم لاني حبيتهاااا ممكن لماا ضميتهاا غللط بس بس ليييه يااعالم تلوموني بحبهاا ليييه وحط يدينه على وجهه ونزل رااسه يحس انه ضاايع
بسام قاام وجلس بالكرسي المقاابل لتركي وتكلم بهدوؤ/ تركي ياخوي مو الغلط انك تحب لا الغلط لماا تحب الشخص الغللط هذا قصدي وكل من لامك بيلوومك على هالششي بسس
تركي رفع راسه / ماابي شي خلللهم يلمووني ززي ماايبوون انا ماابي اعرف غير اذا هي بخييير بببببس
بسام / واامك امك اللي عششت عمررك لهاا بس ووش يصير فيهاا لو دررت
تركي بحييره/ اااااه ياااربي انا بين نااارين ندى حبيتهااا وابي احميهااا من جوور الدنيا واامي ابي رضااها وراحتهااا
بساام/ اامك ناارك وجنتتك عييش لهاا بس وربي يرزقك باللي تنسسيك ندى وتسعدك وبكيذا تكون مرتااح
تركي بنضراات عااشق تاايه وحزين /ندى هي اللي تقدر تسسعدني بس هي اللي حبيتهااا
بساام قام / انا بروح اجيب ششي بارد خلك ونتفااهم
تركي نزل راسه برضا و راح بساام
تركي قاام ووقف ينااضر مع الشباك السيارات اللي راايح واللي جااي واللي يمشي واللي وو..الخ تنههد وتكللم بضييق من قلبه / ووينك ووينك يااندى ووش صاار فحاالك انتي اكييد بخيير مو جوعاانه ولاتبكين لقيتي احد يضمك يحميك من جور الدنيا ولا لقيتي احد يزيد عذااابك اااه يااارب كوون جنبهاا وعونهاا سااعدهاا احميهاا وحفضهاااا ياارب
....................................
عند نواف في المستشفى يراجع اوراق مريض
دق جواله ورد بعجلله / ايوه نععم
بندر/ نوواف ووينك
نواف/ في المستشفى ليه
بندر/ اهااا طيب اسسمع لالازم العصصر اشووفك في الشركه
نواف مستغرب/ لييه
بندر بعصبيه / لان اخووك الكبير العااجل ااستخخف اببيك تدوور له علاج
نواف ضحك / ههههههههههههههههههههه لييه طيب
بندر/ تعاال وتعررف
جات الممرضه / دكتوور في حاله لازم تشرف عليهااا ضروري في الطورائ
نواف بسرعه/ اووكي
ورجع كلم بندر: بندر بعدين نتفااهم مشغوول الحين
تحت في الطوارئ
عبد المجيد راايح جااي خااييف على بدور اللي اغمى عليهاا فجااءه بعد ماامهاا هااوشتهااا انهاا تقطع علاقتهاا من صحباتها وبدور رفضت بشده وصاارت تبكي وجااء ابوهاا وعررف الساالفه ووقف مع امهااا وهي صاارت تطول لسانها لين ماضربهااابوهاا بالعقاال ووقتهاا ماتحملت واغمى عليها من شده الضرب
جااء الدكتور اللي هو نواف ودخلل على الحااله
نوواف يسال الممرضه / ووش فيهاا
الممرضه/ مااادري بس اخوهاا يقول طاحت واغمى عليهاا
نواف كشف عليهااا وعطاها مغذي وقال لازم تضل في المستشفى يومين عشان بتاكدون من السكر
طللع وشاف عبدالمجيد
عبدالمجيد/ هااه دكتوور طمني
نواف/ لاالحمدلله بس لازم تضل هيناا لان السكر مرتفع شوي وفيه شويه رضوض بضهرها
عبدالمجيد ارتبك / ايه طيب مشكوور
نواف/ للحضه ؟
عبدالمجيد/ هلا
نواف / ممكن تتفضل المكتب شوي
عبدالمجيد توررطـ/ طيب ممو مشكلله
وراحوا المكتتب
وجلسوا على الكرسي
نواف/ اللي متعرضه لها اختك مو رضوض طيحه لا رضوض ضرب ولالا
عبدالمجيد توورط/ لالا دكتوور من قال هي طاحت من الدرج مسكينه
نواف / شوف الوااضح ضررب عقاال بعد بس ماحبيت ابين وناا خليتهاا تضل لانه اخاف بعد الضرب تتازم نفسيتهاا وبعدهاا اقرر اذا لازم نحولهاا على دكتور نفسااني يحااول يعالجهاا من الصدمه ولالا
عبدالمجيد مصدوم/ دكتوور نفساااني؟؟؟
نواف/ شوف البنت نسسع ماصحت ونا لالازم اجلس وشوف وضعها النفسي لان كثير بعد الضرب يمروون بحاله نفساانيه تؤدي الي مرض التوحد والخوف
عبدالمجيد/ دكتور الله يخليك لا تكببر الساالفه وختي انشالله مافيهاا الاالخيير
نواف عصصب من كلامه/ اناا ببفههم انت ماتخااف على اختك وولا وش الساالفه
عبدالمجيد قام يصاارخ / اكيييييييييييييد خااااييف بس مو لالازم ننككبرهااا وبعدين اننت ووش دخللك خلاص انااا قلت لك لالا مايحتااج دكتور ويالله عن اذنك وطللع
نواف دمه فاار/ يااولي هذا اخووا اعووذبالله وتذكر ندى وكمل بحزن / غغريب امررك يادنياا نااس تمنى تشووف اختهاا ونااس ماهامهاا لو تمووت ااااه ياارب طممني عليهاا ياارب
وبعد مررور سااعتين ونزل يطمن على بدور
دخل الغرفه لانه طلب ينقلوهاا
وشاافهااا جاالسه على السرير وضاامه رجولهاا لصدرهاا ومنزله رااسهاا وشعرهاا مغطي جزء بسيط من وجهها وقف يطاالع بالانساانه اللي وااضح فيها الحزن صاارله فضوول يعرف قصتهاا تقدم بهدوؤ
نواف/ السلام عليكم
بدور ارفعت راسهاا ورتبكت وحطت الطرحه على راسسهاا
نواف/ كيفك الحين
بدور بهدوء/ الحــــــ مدلله
نواف سحب كرسي وجلس وتكتف وبتسم وبتساامته زاادته وساامه وباانت غمازاته وعيونه الوااسعه وبيااض وجهه
وعضلات يدينه / ابيكي تعتبريني دكتورك النفسااني او اختك صديقتك او امك اللي تبيه بس ترتااحين وتقولين وش سبب اعرااض الضرب والحزن اللي فيكي انا مهمتي اعاالج ودكتوور عاام ويهمني اعرف تعب مريضي ولا غلطاان
بدور رفعت رااسهاا وشاافته وسرحت بجمااله العذاااب وفيه شي يصررخ بدااخلهاا يقوول هالشخخص اعرفه بس قااطع افكارها صوته/ انتي معيي
بدور ارتبكت وبعدت عيونها ونزلتهاا بالارض / اسسفه ايه معاك
نواف/ اذا ماتبين تقولين برااحتك بس انتي الوااضح انك مخنووقه ومحتااجه احد يسمعك وناا طلبت انك تضلي يومين عشان اتطمن على حاالتك واذا كانت سيئه احولك لدكتور نفساني
بدور ضحكت بدااخلهااا ههههه وش دكتور نفسااني هذا من جده
نواف/ هااه كيفك تحسي برااحه تبغي تقولين ولالا واذا ارتحتي لي مستعد اكون دكتورك النفسااني ونادرست بعللم النفس وانشالله اقدر افيدك
بدور ارتااحت حيل / يااليت اناا حييل تعببت ووررررربي
نواف ابتسم يبي يريحهاا/ قوولي كلل اللي فدااخلك
بدور/ انا ابوي ضربني وامي هااوشتني لجل يبووني اتررك صحباات عمرري وطفوولتي وخوااااتي اللي ضحكتناا وحده وحزننا وااحد اللي مااعرفت حلات الدنياا اللا معااهم قوولي ووش ااسوي انا بين امي وابوي وخواااتي اللي ووربي مستعده افدييهم بروحي
نواف احتتاار وتضاايق على حاالها / كييف ووش سبب رفضهم انك تكمللي معااهم
بدور ضحكت بااالم وكملت / يقولون انهم خربوني لاني اسلوبي ولبسي مايعجبهم وخاايفين عللي وامي المشكلله تقوول لو الحريم يشوفونك كيذا ماايخطبوونك وناا ماابيكي تجلسين على قلبي وتعنسين تخييل يقولون هذا الكلام ونااتووي صغييره
نواف/ ونتي كم عمرك
بدور/ 18 والشهر الجاي ادخل ال19
نواف / اها قد اختي
بدور/ دكتوور ووش الحل موتقوول امكن تساعدني
نواف ابتسسم/ اكييد وناا عند وععدي
وقاام / انا بروح امررك بكره اتمنى ترتااحي لان عندي ضرف اخوي يبيني
بدور ابتسمت / طيب
نواف سررح ببتساامتهاا وعيونهااا الوااسعه ونعااسه وحس على عمره يوم نزلت رااسها ورتبك وراح دون ولا كلمه
.................................
في الشركه عند نواف وماجد وبندر
نوااف/ هااه ووش الساالفه
بندر/ الخببل يبي يتزوجهاا بالسر لجلل يستر عليهاا ولا الاخ مسووي بينتققم يقول عشاان اخليهااا تتادب
نواف انصصدم وطالع بماجد المتوتر/ صصح كلام بندر
مااجد بترردد/ مجرررد فكرره
نواف/ والفكرره هذي بتووورطك
ماجد/ اناا نسع مااقررت بس مجررد فكره
بندر/ بسس بتررروح فيهاا
نواف بحنان/ طيب اسمع ماجد تخييل احد يتزوج ريم بالسر وش يكون موقفك ونت تخيل لاقدر الله حملت منك
مااجد/ اعووذبالله ووش هالكلام
نواف/ طيب تعووذ من ابليس ولاتتهموور ونا عندي حل افصللهااا يااخي ورتاااح وريحناا
بندر/ صصح
ماجد سكتهم لانه دق جواله وكانت ملاك
ماجد/ ايوه نعم
ملاك بصووت بااكي / استااذ انا اابي اجاازه اسبووع ممكن
ماجد سرح بصوتها البااكي خاف/ فيك شي
وقام من عندهم وراح عند الشبااك وفتحه وكمل/ قوولي فيكي شي تعباانه
ملاك بين دموهاا/ لالا ووش دخللك اننت اووف المهم اببي اجاازه بس
ماجد انقهرر من ردهاا/ طيب انا اصلا رااح افصللك بالمرره
ملاك انصددمت/ اكيييييييييد تمززح
ماجد بمسخره/ لالايااحلووه مااامزح
ملاك بغرور وهي تمسح دموعها/ سوو اللي يعجبك وهي الشغلله وقفت علييك انت لا اقدر اشتغل بمكاان ثااني على الاقل اامن من الشغغل عندك
مااجد بالاول سكت بس لما قالت بتشتغل بمكان ثااني طاار عقلله / ههههي انتي مجنوونه
ملاك/ مووشغللك وناا بكره بجي واقدم اسقاالتي
وسكرت بوجهه
وهو صررخ/ غـــــــــــــــــــــــــــــــبيه
بندر قام ونواف معاه/ ووش فيييك
ماجد راح وجلس على طاوله الاجتماعات على الكرسي/ تقول لو فصلتهاا بتشتغل بمكان ثااني اامن لهاا
بندر ونواف/ لللللللللاه
ماجد/ ووش اسووي فيهاا جننتني ياانااس صاارت تشغلللني
بندر يسحب كرسي ويجلس/ اناا اقوول افصلهاا وخلهاا تروح فحاال سبيلهااا
نواف/ صح افصلهاا يااخي

ماجد قام وخذ مفاتيحه وطللع دوون ماايررد عليهم وركب سياارته وسااق بسررع سرعه وشغل اغنيه
احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها

كاني روضتك وانته سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها


كبير انته في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها
واهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها

لكلن وصف وعندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافك واصورها
في قلبن من طبع مينك افالي الخير
وانا الفرحه مع انفاسي اكررها

كلامك عذب ولحروفك علي تأثير
مثل ياعونك الل من تعبرها
احس من شوقي ودي اخذك واطير
وألف الدنيا بحساسك واعطرها

نعم لعيونك اللي مايصير يصير
اجيب النجمه لو بالك تصورها
وحتى النجمه لو جاتك بها تفصير
اسافر للسما لجلك واغيرها


--------------------------------------------------------------------------------
فبيت ريان
ريان وابوه ومرت ابوه جالسين في الصاله الفخمه بالوانهااا واثاثهاا
حنين جاتهم تجرري/ ماااامااا
حصه/ خير فيكي شي
حنين/ لالا بس ملاك هاوشتني
ابو ريان/ ملاك جاات
حنين بزعل / ايوه
ريان قام/ اوكي بروح اشووفها
وراح لهاا
دق البااب ودخل لقاها جالسه ومااسكه جوالها
ريان/ وش فيك
ملاك/ ابوي متى بيرجع
ريان / ماادري بس اعتقد بيضل على طوول هنا ويساافر من فتره لفتره بس
ملاك بضيق وشوي وتبكي/ اووووووووف ووقته
ريان/ ووش فييك يااابنت
ملاك قاامت وفتحت دولابهاا تبي تغير لبسهاا عشان ابوها مايهاوشهاا
ريان ضحك/ يااليت ابووي كل شوي هيناا عشان تغيرين شكلك الغثييث
ملاك / تستخف دمك وبعدين اناا هذاا طبعي وااسمع الله يعينك اناا وراي طلعه الساعه 12 لاززم تخبي عني
ريان قام / ماالي شغغل وبعدين عندك قصر غيرك يتمنى يعيش فيه ونتي تروحي وتجلسين بشققه ووش فيهاا هالشقه هذي هااه لاتخليني والله لااعلم ابوي وقوولي الصدق ووش فيهاا
ملاك/ اووف مافيهاا غيير ا.. وقااطعهم حصه
حصه/ ووش فيكم ويالله ابوكم من اول يستناكم
ملاك بقرف/ اووف الله يصبررني
حصه/ ملاك حبيبتي ووش هالكلام هذاا ابووك
ملاك تهمس بنفسهاا/ هه اي ابوا اللي يخلي عيااله عند مربيه ويروح يتزوج مايجي الا فين وفين
رياان بعصبيه لانه كان جنبها وسمع / ملاااااااكووه تاادبي احسسلك
ملاك بثقه وهي ماشيه / والله الحمدلله مااقلت غير الصدق
وراحت عنهم
رياان من بين اسناانه/ انا ههذي شككلي بذبحهااا
حصه تجي تهديه / خلهااا يكفيهاا الافيهاا مقهووره انه مايهتم فيهاا غير بالفلوس مالومهاا تبيه يهتم ويسال عنها ويحسسهاا بالحناان
ريان سكتت لانه هو يبيه وتذكر ملاك لماا سالهااا عن من في الشقه كانت بتقوول بس قاطعهم حصه بس قال لازم اسالهاا بعدين
..................................
عند ندى في الشقه
ندى/ منااهل لالايكوون واافقتي
منااهل/ اكييد لالا
ندى تفكر/ ووربي ماادري ووش اقوول بس لالازم تلقيين حلل
منااهل/ اكيييد المهم بدور وينهاا ادق ماترد
ندى/ ماادري حتى اناا تعبت ادق ولا ترد وربي خاايفه عليهااا
مناهل/ اييه صح هذي ششقت مين
ندى/ ملاك موقلتلك اول انهاا اخذت اثير هيناا عشاان ترتااح
مناهل/ اايه صح وهي وينهاا
ندى/ تقول راحت تسلم على ابوهاا جاء من السفر
مناهل بخوف: والله هالبنت تخووف
ندى بنفس النبره/ ااي والله بس مصيري اعرف قصتهااا
ودق جوال ندى ندى بستغرااب/ ميين رقم غريب
مناهل تاخذ الجوال/ اشووف امم ماعرف
ندى / ولا انا بس برد
وردت
تركي بووله/ ووينك انتي بخير
ندى حسست ان النبره مو غرريبه / ميين
تركي بعتااب/ ماعرفتيني ياامعذبتي
ندى بستغراااب وتذكررت ونصدمت /تـــــــــــــــــــــــــركي
تركي بحب / عيووونه
ندى بسرعه سكررت الخط وقلبهاا صاار يدق بسررعه
مناهل/ تركي ووش يبي
ندى بخووف/ مماادري بس بس اسمعي اذا دق قوولي قوولي اممم ااي شي
منااهل/ وونا وش دخلني لاترديين وخلاص وبعدين صصح انت ووش جاابك هيناا
ودخلت اثير: اي صح وش جابك
ندى نست تركي يوم شاافت اثير
ندى/ الصرااحه اناوقاالت ككل الساالفه
.............................................
عند تركي عرف ردة فعلهاا ولارجع يدق المهم تطمن انهااا حيه وبخير وحط رااسه وناام
...........................................
مناهل باحراج/ ياااويلي ضضضمك
اثير ارتعششت ورجع الموقف ببالهاا
ندى بحزن / اسسكتي بس عششت يووم غرريب
اثير قاامت جرري على الحماام تستفرغ
مناهل بخخوف/ ووش فيهاا
ندى بحزن/ هذا حالهااا
منااهل طبعاا درت بالقصه
وسكتوا
ملاحضه( ملاك لما اتصلت تبكي لان اخوهاا دق وقال لازم ترجع البيت وبكذا فقدت الامل لان ابوهاا ماراح يخليهاا برااحتهاا وعرفت انها ماتقدر تكممل فعشاان كيذا طلبت اجازه لين ماتلقى حل)
..........................................
ببيت ابو نايف ولد عم مناهل
هيا/ يوومه مع السلامه بروح بيتي
نايف / خليكي شوي
هيا تلبس عبايتهاا: ماااقدر صدقني وناايف يبي يناام
نايف عذرهاا معنه كاان محتتاجهاا
ام نايف/ الله يسهل عليكي ياابنتي
هيا تبوس راس امها / مع السلامه

نايف قام/ اوصلك للباب
وراحوا مع بعض وعند البااب
ناايف/ فمان الله
هيا/ نايف انتبه لنفسك وتوكل على الله وترى مناهل طيبه انشالله تحبهاا
نايف بدون نفس/ انشالله
وراحت هياا
ونايف دخل على غرفته الفخممه وكبييييره وملكييه وراح وفتح سحااب ودخل مكتبه وفتح الدرج وخذ صورتهاا وتاملهاا / رحتي لاكن بااقيه بقلبي رحتي وتركتيني ياابعد دنيتي لييه اناا زوججك وحبيبك انااالي عششت احللى ياام حبي معااكي ووين عهدك لي انك بتضلي جنبي العمر كلله ويينه ليه خنتييه لييه وطاحت منه وهو يتذكر مناهل وقال بنفسه ااسف ياابنت العم اللي مااعرف غير اسسمك ااسف لوو عذبتك معااي بس اتمنى ترحميني وتعذريني اتمننى
وحط الصوره بالدرج وراح توضئ وصلى ركعتين وناام
..............................................
نهااايه الباااارت
اتمنى ينااال اعجااابكم والبااارت القاادم انشالله الاحد
التوقعاات
مناهل وناايف وش بيصير فيهم ؟؟
ماجد وملاك ؟؟
اثير ورياان ؟؟
بدور ونواف هل يعرفون بعض ام تطوور علاقتهم الي حب؟؟
وشكررا مع وددي واحتراامي( بوح الحزن )


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت(الحادي عشر)
......................................
في اليوم التالي على ابطالناا
الساعه 9 الصبااح
كان جالس وسرحان في حديقه بيتهم اللي عبااره عن حووش كبير ملياان زرع وحواالينه اشجاار وورود وفي زاويه طاوله خشبيه مكونه من اربع كراسي ووحده منها جالس عليهاا ماجد
كاان سرحاان يفكر ووش يسوي تعب من امس وهو خاايف يوااجها حتى تاخر عن الدوام بسبتهاا مايبي يضعف وهي تقدم لهاا اوراق استقالتهاا تنهد وهو يتذكر كلامهاا انها بتشتغل بمكاان اامن لها منه صرخ بدااخله يااغبيه انا خاايف عليك والله يااخوفي تروحين عند واحد ويعرف حقيقتك ويفضحك وقتهاا تتندمين انك طلعتي من عندي تنهد وهو يتذكر جمالها انثى موطبيعيه عصب وهو يقول بنفسه الله يخليك احيي الانثى اللي بدااخلك حراام عليك اللي تسويه واللله حراام غيرك يتمنى الجمال اللي عندك ونتي تخفيه وتتضااهري بالرجوله ااه لو اعرف وش اللي حدك لهاا الشي
وقااطع افكاره ريم وهي تجلس قدامه وتحط على الطاوله ورد ذبلان/ وش فيك مارحت الشركه
مارد عليهاا وسرح بالورد
ريم تاشر عليه بيدها قدام وجهه / يااهووا
ماجد فاق من سرحانه / هلا
ريم/ ووش فيك
ماجد بضيق/ ابد بس هذا ورد مين
ريم بحزن/ ورد ندى اخر واحد زرعته ذبل برميه ماعاد له حاجه
ماجد/ لو كانت فيه ماكان خلتك ترميه
ريم وعينهاا بدت تلمع / صصح بس انا ماعرف اتصرف فيه ولما اشوفه اتذكرهاا وتضاايق
مماجد / ذبل لانه مالقى من يحبه ويحميه كثرهااا معقووله هي نفس الشي مالقت احد يحبها ويهتم فيهاا كثرنا
ريم/ لالاتقول كيذا ياارب تكوون بخير ياارب انت الوحيد اللي عاالم بحاالهااا الططف فيه وكون معاها ياارب
ماجد بضيق/ اممين
وسكتوا لان نواف وبندر جايين لهم وهم يضحكون ونواف لابس بالطوا المستشفى وبنطلون جينزوبلوزه بيضه ساده وحاط فشعره جل ولابس ساعه بيضه وطالع ناايس مع وساامته وغمازاته وبندر لابس ثوب وشمماغ بيضه وساعه سوده فخمه وجزمه بيضه وتقدموا وجلسوا
نواف يحط مفاتيح سيارته وجواله على الطاوله لاكن الفته الورد/ سلام
بندر على طوول سحب الورد/ اووه ذببل
ريم / ايه وبرميه خلاص ماله فاايده
نواف فز وقال/ لا ليه ترميه
ريم / لانه ماعرف اتصرف فيه
نواف سحبه لجهته وجلس يتلمسه ويشم ريحته/ للحين مااذبل نسسع خليه ريم واهتمي فيه والا اخذه مكتبي
ماجد/ خذه ريم اختي واعرفهااا بترميه اذا ذبل زياده
بندر بتريقه / هههههههههههههه ااي قسسم مالها خلق تربيه
ريم/ اقوول اسكت انت وروح الشركه ورجعت طالعت فيهم / ونتوا ليه مارحتوا لين الحين
نواف قام وخذ الورد وابتسم/ اناا بروح يالله سلام
وطلع
بندر قام وراه/ وناا بعد اقووم قبل ماااخذ طررده محتررمه
وراح
ماجد ماتحرك
ريم تطالعه/ وونت الحقهم
ماجد وقف بضيق/ يالله تبين شي
رريم / لا بس انتبه لسواقتك لان وضعك مايطمن
ماجد قرب منهاا ووقف قدامها وهي صار طولها لصدره واقصر وكاننت لابسه بنطلون جينز وبلوزه ورديه كت فيها كلام انجليزي بالابيض ولامه شعرهاا حصاان وبين ملامح ووجهها اكثر وبيااضهاا وعيونها والوسيعه الي اكثر شي تخلي الواحد يموت بسحر عيونهاا / لاتخاافين انتي انتبهي على نفسك وروحي مع امي الشرقيه ونبسطي عند ابوي ولاتنسي ابوي يحببك اكثر وحده وراح تنبسطي
ريم بضيق/ داام ندى وخلود مو معااي مابي اروح مكاان المهم انت روح لاتتاخر على شغلك
ماجد باس جبينهاا بحنان / الله يحفضك ورااح
ريم ابتسمت باللم / ماتقدرون والله تعووضون على غيااب ندى حتى لو حاولتوا
..............................................
بيت ابو ريان
ملاك كانت تنزل مع الدرج بهدووء على اطراف اصاابع رجولهاا ومعاها كيس ملابس وصادفهاا ريان / عللى وووين
ملاك فزت وطالعت وراها وكان واقف / يوومه فججعتني
ريان نزل لهاا/ ووين راايحه
ملاك تبي تبين انها مومرتبكه/ هااه اييه بروح الشقه وااسممع اليوم مو رااجعه ولالاتنكد علي بلييز وقول لابووك المحتررم لايساال عني اليوم
وبسرعه ماشاف غير اغباارها / بسم الله هذي وين راحت حتى مامداني اقولها شي او حتى امنعهاا
حصه جاته وهي لابسه بنطلون حرير لونه اسود وبلوزه بيضه لنص فخذهاا وتاركه شعرهاا/ ووش فيك تكللم عمرك
ريان/ داام ملاكووه اختتي الضاهر بنجن بعد وطلع لغرفته وخلاها
حصه ضحكت/ ههههههه الله يصلحكم
اما عند ملاك كانت تحط السيااره بمكاان بعيد عن البيت وركبت وغيرت لبسهاا ولبست ثوب وشماغ حمره وشغلت السيااره وعلى طول اخذت الجوال ودقت على ندى
طووط طووط طووط
ندى بصوت كلله نوم/ نععم
ملاك برجتهاا المعتااده/ ندووش صحصحي بسررررعه وقومي سووي لي شي ااكله انا جاايه
ندى/ طييب اووف لاتصااارخين فجرتي اذني
ملاك / هههههههههههه طيب قوومي
وسكرت ندى الخط دون ماترد وراحت لبست شورت ازرق وااسع لنص ركبتها وفانيله برشلونه ولامت شعرهاا حصان وصلت وراحت المطبخ
تجهز فطور وبعد تقريباا ساعه جهز الفطور
وندى جلست تبي تاكل
واثير واقفه على باب المطبخ وكانت لابسه بنطلون وردي مقلم واسع شوي طويل وبلوزه بييضه حبل مااسكه والحباال لون وردي وشعرهاا تاركته كالعاده/ صباح الخير
ندى رفعت عينها لاثير/ صباح النووور
اثير جلست وبدت تاكل
ندى/ اصبلك شااي
اثير/ لالا بشرب عصير
وفجاءه انفتح بااب الشقه وصوت ملاك / بناااااااااااات انااا جييت لالاتااكلون عني ماانتوا محللين والله
ودخلت وهم يااكلون ومطنشين / اووخص ولاكاني قلت مانكم محللين
وجلست وبدت تاكل بععجلله
ندى/ شووي شووي الاكل مو طااير
ملاك تاخذ كوب ندى وتشربه/ ححدي متاخره على الشركه
اثير/هههه والله مصدقه عمرك
نندى/ الحيين ليه ماتتركين هباالك ولبسك اللي كانك رجال
ملاك رفعت عينها على لبس ندى / ونتيي ليه ماتغيرين لبسك اللي حسستيني انك لاعب كوه ونا مادري
ندى / تستخفيين دمك على الاقل اناا اهون منك
ملاك وهي تقوم/ زيين زين
وراحت تعدل شماغهااا وثوبهاا
وبعد فتره رجعت / بناااااااااات
ندى واثير فزو/ بسسم الله الرحمن الرحيم
ملاك تطالع نفسهاا / خير شككتوني اني جني
اثير ضحكت/ ههههههههههههههه لا بس انتي رجه
ملاك طنشت/ المهم ووش راايك
ندى / وااااو لو انك صدق وللد كان اوول وحده تخق اناا
اثير / هههههههههه عااد انتي اللي هالسوالف ماتنفع غير لمنوش واثور وبدور ماتنفع لك تقولين هالكلام
ملاك تمد يدهاا لاثير وتعطيهاا ساعه رجاليه ففخمه / لبسيني يياها
ندى جنت على الساعه/ واااااااااو تهببل
ملاك/ ههههههههه سرقه من اخوي ريان عجبتك
اثير دفت يد ملاك وشالت يدهاا بدون شعور وسوت نفسها تكمل اكل
ندى وملاك طنشوا
ملاك وهي تبوس خد ندى/ باااي يااقمر
ورجعت بااست اثير/ بااي يااشمس
ندى واثير/ هههههههههههههههه
ندى/ اجل انتي وش
ملاك / والله مادري المهم يالله تبون شي
ندى/ لاطسسي
وراحت واثير وندى كملوا اكل
اثير بهدوء/ ندى
ندى/ هلا
اثير/ مافي خبر عن اهلي
ندى انصدمت تورطت كل علامات الاستفهاام عليهاا / هااه
اثير/ اللي سمعتيه
ندى/ والله مادري عنهم ياقلبي وبعدين انتي لاتشيلي هم اكيد قلقاانين عليكي
اثير نزلت راسهاا ماتبي تبين دموعها وكملت اكل بغصه
.................................
في المستشفى كان نواف قاعد يرااجع له اورااق ونفتح البااب وطالع في الحرمه الي لابسه عبايه كتف ومتلثمه ومو باين غير عيونهاا طالعها مستغرب/ نعم
بدور جلست على الكرسي المقابل له / دكتور انا بدور
نواف بخوف/ بدوور ووش مطللعك من غرفتك انتي نسسع ماتعافيتي
بدور بحزن/ اخوي دق ويقول جاي ونا ماقدر ارده مالي خلق مشااكل
نواف/ بس انا ماكتبت لك خروج
بدور/ اكتب الله يرضى عليك وخلني اطللع
نواف حزنته نبره صوتهاا / اوكي مالك غير اللي يرضيك وخذ الاوراق حقتها ووقع لها
وهي قاامت تبي تطلع لاكنه وقفهاا / لحضه
بدور لفت له/ نعم
نواف رجع لمكتبه وكتب بورقه صغيره رقمه ومده لها / راح نكمل علاجنا عن طريقه
بدور بدت تخاف/ مايحتااج
نواف/ لحضضه والله والله ماقصدي اضاايقك واضرك بس اني قلت اخوكي ماراح يرضى تكملين علاجك فقلت نكمله عن طريق الجوال
وكمل / واذا ماتبين برااحتك
بدور اخذت الرقم بدهوء/ طيب وطلعت
وهو ارتاح انها اخذت الرقم وتنهد خاف تضن ان قصده مو شريف
...........................................
عند سيف كان بكتيه في الشركه
دق عليه الباب
سيف/ تفضل
السكرتير/ فيه واحد يقول انه صااحبك ياطويل العمر واسمه نايف
سيف بفرح/ خلله يدخل
ودخل نايف
نايف/ السلام عليكم
سيف بفرح وقام يسلم / ياااهلا والله تو مانور المكاان
وراحوا على جهت الكنب وجلسوا
نايف/ تسلم يالغاالي ويينك ماتنشااف
سيف / والله مشااغل الدنياا يااخوي ونتي وش مسوي بعمرك
نايف/ الحمدلله شغلي تمام وحياتي بعد ونا جاي افرحك بخبر ممكن يفرح الكل الا اناا
سيف/ خبر وش قول
نايف/ اعزمك على ملكتي الخميس بعد يومين
سيف بفرح/ مبروووووووك مااابغييت
نايف/ انجبرت والله يعين
سيف/ ومن بنته
نايف/ بنت عمي
سيف/ لالا انشالله تعجبك وتسعدك بعد ونت لاتعقد الامور كيذا
نايف / الله يعين المهم انا بروح عندي شغل لليل بس جيت اخبرك لالازم تحضر هااه مااقبل اي عذر
سيف/ ابششر انت اخووي ورااح اكون اول الحااضرين انشالله
وطللع من عنده
ورجع سيف بهيبته وابتساامته المغروره على مكتبه يكمل اوراقه وقاطع عليه جواله
سيف بفرح/ ياااهلا واللله بوردتي
ورد/ هلا عمي كيفك ووينك لك يومين ماشفتك
سيف/ والله يالغااليه مشااغل لاكن بقرب فرصه برد الريااض
ورد بحزن/ عمي انا متضاايقه جالسه لوحدي بين الخدم ملييت ابي اجي عندك
سيف بحنان: غاالي والطلب رخيص
ورد بفرح/ واللله مواافق اجي
سيف/ ايه يالغاليه ونا عندي ملكه اعز اصحابي راح اخليك تتعرفين على اخواته
ورد/ الله يخليك لي ياااحلى عم في الدنياا
سيف بحب/ ولايحرمني من احلى ورده بالكون
ورد/ طيب عمو كيف اجي ومتى
سيف/ جهزي نفسسك راح ارسل لك سعود
ورد/ والله طيب بس قول لعمو سعود لايستعجلني زي داايم
سيف بضحكه/ هههههههه ولايهمك بس يالله روحي جهزي نفسك لان بيجي ياخذك بطيااره خاصه
ورد / طيب
وسكرت
اعرفكم على ورد وسعود
ورد بنت عمرها 15 سنه بنت اخو سيف الكبير توفى وورد صغيره ووامنه عليهاا وامها سافرت لانها اجنبيه من بريطانيا ومو رااضيه تاخذ ورد لهاا ووقتها سيف صاار يهتم فيهاا ويحبهاا اكثر من نفسسه وسجل لهااا بحساابها مبلغ كبير وشركته اللي بريااض باسمهاا لها وللزمان وهي بيضضه مرره وعيونهاا زرقه وشعرهاا بني غاامق ونااعم وطوويل لنص ضهرهاا طولها عادي وجسمهاا مره حلوو ننحيف ورشيق لانها بناادي ودرست ببريطانيا ثلاث سنوات لان سيف كان يدرس فيهاا اداره اعمال وتتقن الغه الانجليزيه بقووه
سعود مدير اعمال سيف الخااص وهو دايم معه مثل ضله وورد احتراما له تقول عمو وعمره 29 سنه متزوج وعنده ولد اسمه امير وهو وسيم وطييييييييييييب مررررره عكس سيف المغرور
..........................................
ببيت مناهل
كانت جالسه بغرفتهاا وهي تتمنى قرب صحباتهاا الي شغلتهم الدنياا وبعدتهم عنها خصووص بهمهاا الي تورطت فيهاا جاتها رشا اختها بحنان / منوش بس كاافي افرحي هذي فرحتك انتي مو احناا وقمي خلينا نروح نشتري لك فستان ونجهز احللى ملللكه لاحلى منوش
مناهل ابتسمت مجاامله/ ههههه ارحميني اي مللكه هذي
وقاطعهم دخول اخوهم زياد " ادري هذا اول ضهور له بس مع الاحداث راح تتعرفوا عليه "
زياد جري ونط في نص سرير مناهل/ منووش بااركيلي
مناهل/ لليه
زياد/ طيب قولوا مبرووك
مناهل ورشا/ مبروك
زياد / احم احم اشتريت سياااااااااره
مناهل ورشا / واااااااااااااااااو
مناهل/ كذااب متى
رشا/ صح متى ووينها
زياد/ وينهاا تحت وهي همر لونه ازرق لعيوون الهلال المهم وراح اطلعكم فيهاا وش راايككم
رشاا بدت تنااقز/ واااااااااو يالله تكففى زيوود
زياد يطالع مناهل/ يالله منووش والله اول من يركبها من اهلي انتي ويالله خليكي ترفضين
رشاا وهي تبوس اختها/ تكفيين خليينا نطلللع نشم هووا وبالمره نشتري فستان
مناهل/ اوك بس الفستان مع صحباتي اشتريه
زياد قام وهو يسحب مناهل/ زين ياللله
وقامت ونزلوا بحمااس واول ماطلعوا
فتحوا فمهم/ وواااااااااااااووو
زياد بتقه/ احم احم اعجبكم صصح
مناهل وهي تتفرج على السيااه/ بقوووووه تهببل لو شافتها ندى تنهههبل
زياد نقز/ ااي وحده لايكوون البيضه اللي تذببح وتقولي داايم يالملقووف" يقصد بدور"
منال/ ههههههههههههههههههههههههههه لالا
زياد/ اجل اسكتي وركبي
وركبوا السيااره وشغلوا اغااني ونبسطوو بالمرره
راح اعرفكم على رشا وزياد
زياد 18 اصغر من مناهل بسنه وسسيم لاابعد درجه وماخذ عيوون مناهل ورسمت حواجبهاا ولون بشرته قمحي وطويل وجسمه رياااضي وحنون على خوااته وخصووص منااهل لابعد درجه بس حللمه يكون رجل اعمال مثل ناايف
ورشاا عمرهاا 15 سنه نحييف وشعرهاا قصير لرقبتهاا ونااعم مره وبشرتها عاديه مو بيضه ولاسمره وسط وفيهاا لقاافه وطييبه مرره وداافوره درااسياا طالعه زي اختهاا فيهاا غرور لاكن حناان الدنياا كلها تلاقيه بقلبهاا وعندها عززه نفس مررره لما احد يكلمهاا ترد عليه بعععشر هههههه
.................................................. ....
في شركه ماجد
ماجد سرحاان ويدور حولين نفسه بالكرسي حق المكتب يستناها بفاارغ الصبر بعد ماقرر انه يووقع وراح يخليهاا ولايهتم فيهاا هو سوو اللي عليه
وقاطع سرحانه دق البااب ارتبك/ بسسم الله
ودخل بندر/ ههههههههههه ووش فيك
ماجد ارتاح/ لا ولاشي
بندر جلس على الكرسي المقاابل ويعطيه اوراق/ ههههههه تستناها هااه المهم خذ هذي الاوراق ابوي مرسلهاا يبيناا نوقع
ماجد بملل جلس يقراء فيهاا ووقع
ويوم رفع رااسه وان ملاك قدامه وماده الاوراق له فز/ بسسم الله منين نطييتي انتي ونسى وجود بندر
ملاك ترمي الاوراق له وتحط القلم/ من الشبااك ووش راايك المهم ياامديري الملقووف مممكن تووقع وتخلصني
بندر انصدم من وقاحتهاا وماات ضحك على كلامهاا الغبي
ماجد تفشل قدام اخوه/ اوول شي احتررمي نفسسك لا اشووتك ونك بالشاارع
ملاك/لالايشيخ ارحمني ياسوبر مان
ووقتهاا بندر مااقدر يستحمل/ ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد طالعه بنظره سكته وكمل/ تصدقين الحمدلله انك بتفاارقين الشركه وورقع بعجله ورمى الاوراق عليهاا
ملاك/ ههههههههههههههه عااد انا اللي مييته على القعده عندك اقوول تلايط بس وخذت الاوراق وطلعت
وماجد ششب ناار
بندر سحب نفسه قبل لاينفرد فيه ماجد
ماجد حط رااسه على المكتب بضيق/ ياااربي سااعد هالمخبووله
.................................................. ..
عند بدور كذبت وطلعت من المستشى لجل تروح لندى
اتصلت عليها وردت
ندى/ بدووووووور يااادووب وووين طسيتي
بدور تبعد الجوال عن اذنها/ بشوويش ترى والله اسمعك مايحتاج تصاارخين
ندى/ طييب يااخيبله من حماااسي المهم وووينك
بدور/ اناا جاايتك مها صااحيه والغثيث ترووك ماابي اشووف وجهه
ندى بضيق/ لاتخاافين ماعاد بتشووفيهم المهم انتي وينك
بدور/ لحضه لحضه ووش قلتي ماعاد انيي شاايفتهم لايكون طللعتي من عندهم
ندى بتصرف الموضوع/ ايه المهم ووينك وناا اوصلك
بدور/ عند بااب المستشفى
ندى بعد تفكير / اووك اي مستشفى
بدور/ مستشفى احد اناا برى وااقفه عند موااقف السيارات
ندى/ طيب برسلك ملاك يجي تاخذك باي
وسكرت
عند ندى اتصلت على ملاك
ملاك كانت راافعه صووت الاغااني لاععلى شي ومبسووطه على استقاالتهاا
وردت على ندى/ ياااااااااهلا باالطش والرش بندوووش
ندى/ ططيب ووطي صووت المسجل عشاان افهمك ياابقره
ملاك وطت/ اامري تدللي
ندى / صديقتي عند بااب مستشفى احد عند موااقف السيارات ابيك تجيبييهاا
ملاك تمزح/ لالابالله شاايفتني سوواق عند اهللك انا
ندى / ههههههههههههههه لا بس بلييز ملووكه
ملاك يعنني كااسره خاطري/ زين زين عطيني رقمها عشاان اتواصل معاها
وفعلا عطتهاا الرقم
عند بدور دق رقم غريب
بدور/ الو
ملاك ذاابت على الصووت/ يااهلا بهالصووت
بدور خافت/ نعععم
ملاك ووعت/ هااااه ايه انتي بدور
بدور/ ايه
ملاك/ انتي وين انا جايه اخذك
بدور وصفتلهاا المهم وفجاءه ووقفت السيااره لاكن اللي كان فيهاا ولد مو بنت مو اللي توي اكلمهاا ترااجعت وملاك فتحت القزاز/ ارككبي انا ملاك والله
بدور / ووش يثبتلي
دقت ملاك عليهاا
بدور / اقوول انققلع شاايفني بززززر تقوول معي هالكلام اااذلف بس لاقسسم انننسيك ااسمك
ملاك/ الله الله اموت عاى العرربجه بس تصدقين امووت بعيوونك
بدور فاار دمها واتصلت على ندى/ انتي ووجع ووش مرسسله لي هااااه
ندى عررفت ومااتت ضحك/ ههههههههههههه بدور قلبي هذذي بنت بس هي بوويه وتلبس لبس عياال لاتخاافين
بدور بعد هوااش ركبت
ملاك حبت تستفزها/ احمم معك يااسر يااحلو
بدور /اقوول اسكتي عني ونا ترى مااحب هالحركاات
ملاك/ مشكللتك وقربت ومسكت يد بدور وبااستهاا بررقه
بدور بقرف/ ووووعوووه انشالله اقول انتبهي لسوااقتك لاقسسم اللعن خييرك ياابويه
ملاك وولعت لماا قاالت لهاا بويه / ططيب مززحنااا ووش صاار مو لدرجه انك تغلللطين فاااهمه
بدور/ اقوول مسويه انك ععصبتي تلايطي بس
ملاك زاادت السرعه لانهاا لوو ضللت اككثر بتذبحهاا
..........................................
عند تركي بمكتبه ودخل عليه بسام
بسام/ سلام
تركي/ هلا
بساام/ الله الله ووش مرووقك
تركي ابتسم/ ههه ولاششي بس ماالي خلق اروح الشرقيه
بسام/ وولايهمك مستعد ارروح معااك ووش تبي
تركي/ جد والله
بساام/ وعم بعد
تركي قام/ ا ججل تذكرتك على حساابي
بسام/ مهي مشكله بس اسمع ترى عرفت لك خبر
تركي بعدم اهتماام/ وش
بسام/ اخو ندى دكتوور ويشتغل معانا في المستشفى بس هو طبيب عاام
تركي طير عيونه/ ووش اسمه
بسام/ نواف
تركي جلس وحااول يتذكر الاسم مر عليه
بسام قاطعه/ هذا الاسم اللي كانت تقول لصحباتهاا بتعطيه الورده وهي تقول انها مشتااقه له
تركي/ اهااا تذذكرت
بسام/ ووش تسوي بتقوله
تركي بحيره/ خللني افكر فيهاا
وقاام ورااح ووراه بساام يتغدون
.................................................
وصلت بدور وملاك
فتحت ملاك الشقه بمفاتيح
ودخلت بدور والمفااجئه ان اثير كانت وااقفه قدامهاا وتطاالعهاا والدمع ماالي عيوونها نضراات شووق عتاااب حنين
لاكن بدور ضلت متجممده وتحسب اللي قداامهاا خيال مو صدق وصاارت تررجف ودمووعهاا تنزل مثل الشلال
اثير قربت منهاا وهي تفتح يدينهاا وهي تمسح دموعها بكفها/ تعاالي ياالغاليه ضميني ودااوي جروحي
بدور بعدت وهي تحرك رااسهاا والدمع يخونهاا
اثير مااتحملت ورمت نفسهاا على بدور وهي تششهق من البكي
بدور بهدوء صاارت تلممس جسد صحبتهاا واختهاا ولما تاكدت ضمتهاا بقووه ووبكت بحسسره واااالم / وووين رحتي ووعذبتيني وييييين
اثير ماتكلم غيير شهقااتهااا
ملاك دمعت عينهاا على المنظر / بس ياابناات ادخلوا جوا
اثير صاارت تتضم اككثر تحس ودهاا تدخل جوا بدور مااتبي الدنياا ولاشي تبي تمووت وترتااح من العذااب اللي عاايشته تعبببت حييل ممن الكلام واهماال اهلهاا عنهاا
ندى جاات وتجمدت من المنظر وراحت بهدوء وضمتهم/ يااروحي بس انتي وياها تكفوون خلوناا نرجع زي قبل وونسى اللي صاار
اثير بعدت وهي تمسح دموعهاا وبدور كذالك
ملاك حبت تغير الجو/ بنااااااااااااااات يررحم ااامك اناا حدي اليوم مبسووطه لااتقلبوونها منااحه
ندى/ ههههههههههههههه ابسطينااا معااكي

ودفتهم ملاك للصاله وجلسوا على بععض من قوه الدفه / اسسسمعوا ووش ريااكم شووي نطلع ونغغير جوو وككل شي علىى احساابي
بدور/ وااااااااااو مواافقه
ملاك تبي تخربها / انتي من طللب راايك يالدفشه
ندى واثير بدون شعور/ ههههههههههههههههههههههه
بدور / طططسي اقووول موتوك تقوولي بناات ماحددتي يالله عااد يعنني بررقع
ملاك / هههههههههههههههه امززح المهم بااقي صحبتكم هذيك
اثير/ منووش
ملاك/ اللي هي اتصلوا عليهاا خلوهاا تجي
ندى/ ليه ووش بتسووين
ملاك/ مفااجاءه
بدور بدون تردد / ططيب اناا ادق عليهاا
وتصلت
طووط طووط طووط
مناهل/ الو
بدور برجه/ منووش ووينك تعاالي بسرعه عند ندى فييه فلله ووناااسه يالله لاتفووتك
مناهل/ بس بس اذني المهم ووش الساالفه ونتي ووش وداك وكيف عرفتي المكان و
وقطاعتها بدور/ موو وقته تحقيق ببتجين ولاشلون
مناهل بدون تردد/ لا جااايه صااروخ يالله بااياات
وسكرت
بدور/ خللصت منووش جاايه
ملاك وهي تجلس / بناات انا استقلت
ندى واثير/ كذاااااااااابه تتتبتي
ملاك/ ههههههههههههههههههههههه لا ياغبيه بس مديري غثيث
بدور موفاهمه شي/ ووش تقولون عنه انتوا
ندى/ يااطوويلت العمر ملاك تشتغل بشركه واستقاالت
بدور الصدمه بااينه عليهاا / اووووووخص والله وطلعتي منتي قليله
اثير قامت/ بناات برروح اصلي الضهر صلوا عشاان نكمل سواالف
ندى وبدور قاموا
ملاك جلست ماصلت غصب عمرها محد قال لها صلي وعاايشه برى شي طبيعي
وخلصوا صلاه
اماا اثير اول وحده انتهت وراحت شافت ملاك على وضعيتهاا بس سرحانه وجلست جنبها / ملووكه
ملاك لارد
اثير/ ملاكككك
ملاك فرززت/ هااه
اثير / قوومي صلي
ملاك/ مااااااااجد يررحـــ وسكتت حست انها قاالت شي غلط
اثير/ هههههه اي ماجد
ملاك تفشلت/ ايه هذاا وااحد معي بنفس القسسم وولززقه وملقووف
اثير/ المهم قومي صللي
ملاك / طيب
اثير/ لالا قوومي قدامي واذا ماتعرفين اعلمك
ملاك بزهق/ اثوور قسسم اني مو فااضيه صببر عللي وبعدين انا اتعود وصير اصللي وعد
اثير بضيق/ برااحتك بس تذككري ان اللي ماايصلي كاافر
ملاك / عاارفه
وقااطعهم الجرس
قامت ملاك بثوبها وشماغها وفتحت وشهقت/ هههئ سكنهم في مسااكنهم وسكرت البااب في وجهه
وراحت لااثير ركككض / اثووووووووووور لححححقيني
اثير بخوف/ وووش فيكي
ملاك ياادوب تتكلم / يااويلي رياانوه شاافني وناا كيذا تككفين افتحي ودخليه واذا قال من فتح قوولي قوولي اي شي تكككفين
وراحت وتركت اثير محتااره وزادت حرااره جسمهاا من وجوده وضطرت تروح وقالت : ميين
ريان / اناا هذا بيت ملاك ال....)
اثير ارتعشت من صوته / ليــ يش
ريان / هذي شقت اختي
اثير نكرت / لااخووي هذا بيتي انا وزوجي واختك كانت فيهاا بس هي تركتها ونقلت من زماان
رياان بشك / اها زين اسف على الازعااج
وضل وااقف قلببه يدق بقوه ماايدري ليه قلبه يقوول غير اللي بعقله واثير وااقفه تطاالعه من المنضار الصغير وهي ترتججف بس مااقدرت تشيل عيونهاا من عينه المعلقه بالبااب وكنه مااصدق وقلبه مو مخليه يرووح كاان فيه شي دااخله يقوول لالاترووح ههي جووا اللي حبيتهاا وحميتها من جوور وضلم سيف مو جوده لاكن طننش هذا الصوت ومشى بضيق واثير رجعت ووقفت على البااب وسندت رااسهاا بااالم وبهدووء جلست ودموعهاا تنززل تذذكرت ككل شي معاه تذكرته يوم ساافروا ووست العمليه كاان احن من الام عليهاا يجيب اكل ويوكلهاا مثل الطفل ويقراء قران لي تناام ويضل عندهاا لين يجافيهاا النوم ومن يومهاا لاليله ليل ولا نهااره نهاار ضل يهتم فيهااونسى نفسه لا نوم ولا اكل تنههدتت ووصرخت بدااخلهاا بااالم / ليه ليييييييه تجررح وتداااااوي ليه اااااااه
وقاامت بسرعه يوم سمعت خطوات البنات جايين ومسحت دموعهاا بسرعه
ملاك بخووف/ وووش صااار ووقاال شي اقصد عرفني
ندى ووجه اثير مو عاجبهاا/ اثير فيكي شي
اثير ضحكت مجاامله وهي تتغاضى نزول دموعهاا/ ههههه لا لاتخاافي قلت قلت ان هذي شقتي انا وخنقتها العبره من نطقهاا بيتي انا وزوجي وهو راح
ملاك تضمهااا/ مشكوووووووره وااااي بغيت ارووح بخبر كاان
بدور بهدوء جات لاثير اللي دموعهااا تنزل بشكل هستري / اثير فيكي شي رردي
اثير شههقت / هههئ ااااااه وببكتك وصوت شهقااتهاا ترتفع
ندى جررت وضمتهاا بقووه خاافت من بكااها اللي مو طبيعي
بدور ارتجفت/ ااا ثــــ يــ ر
ملاك صنمت خافت تقوول الحقيقه مااتبي تخخسرهم هي حبتهم وتذكرت اناا وشلوون اخليهاا تفتح لللله غباااااااء
اثير جات عينها بعيون ملاك الخايفه وطمنتها / لا لاتـــــــ خا في
وراحت لغرفتهاا وسكرت عليهاا ورمت نفسهاا وبكت بححسره وووضيق
ندى جلست في الصاله/ ووش قلبهاا وطالعت بملاك/ اخوكي قال لهاا شي وولا وش غيرهاا
ملاك تورطت/ ماااعتــــ قد
بدور سرحاانه
ودق باب الشقه وكللهم خاافوا على باالهم اخو ملاك لاكن هي مناهل
مناهل تدق البااب
جات بدور/ مين
مناهل/ اناااا
بدور ارتاحت وفتحت البااب
مناهل تضمهاا/ ووينك ياادوب وحشتيني
بدور / هه ونتي بعد
المهم تجمعوا وجلسوا هررج وسواالف ونسوا اللي صاار وطبعاا بدور درت عن اثير وسالفتهاا وجلست تصيح حواالي ساعه وهم يسكتنون فيهاا
ملاك/ هااه عجبتتكم الفكره
كلهم/ اييوه
ملاك تحمسست / اوكي يالله نتغدى وبعد لاعصر تكونو جااهزين
ندى/ اووك انا علي قهوه وحلى
بدور/ وناا شااي وبيتزا
مناهل/ ونااا امم
ملاك / انتي تهتميين بالاغرااض ومسؤوله عن شيلهااا
مناهل/ احلللللللفي
ملاك/ واللللله
ندى وبدور/ هههههههههههههههههههههههه
مناهل/ ووجع زيين بس تسااعدوني
جاتهم اثير / اوك انا اساعدك
وكلهم التفتوا لاثير
وكملوه حمااس وتخطيط لمفااجاء ملاك
.................................................
ببيت ابو ماجد
كانوا متجمعين على الغداء
ام ماجد/ ياعياال ابوكم يقوول لازم تجون الشرقيه
ريم بزهق/ اذا خلود بتروح اججي
ماجد/ انا ماقدر معزووم على ملكه واحد من رجال الاعمال
بندر/ وناا بعد
نواف/ انا دوامي ماااقدر
ام ماجد/ ووش راايكم ارووح لوحدي
ريم قاامت/ يوومه الله يخليك تبين تروحي روحي اماا انا رجلي على رجل خلود
ماجد/ وناا مشغوول
وبندر قام ورى اخوه/ وناا بعد
بقى نواف / يالغااليه لالاتتضاايقين وناا احاول اخذ اجاازه وروح معااكي
ام ماجد / تحااول بعد اقوول مالتت عليكم من عياال
وقاامت
ريم ماتت ضحك/ هههههههههههههههه امي وعرفهاا ماتحب لف ودوراان تبي كل شي جااهز
نواف/ والله سويت اللي علي
وراح عند اخوانه يبي يعرف ووش صاار
ريم لحقتهم ودخلت عندهم في مجلس الرجاال اللي كاان كنب دار مادار وكلله مخداات لون اسود ورصااصي وهو كبير وبالنص طاوله قزااز كبيره ومزينه بقمااش رصااصصي واسود
ماجد / هلا ريم تبين شي
ريم مسويه مسكينه وهي تبي تعرف وش قصتهم / اببد قلت اجي اتوونس مع اخوااني
نواف/ ايه زين طيب روح عندنا كلمه رااس
بندر/ اايه يالله طسي كلام رجاال
ماجد كسرت خاطره/ خلاص اجلسي
ريم بفرح جلست جنبه / وي فدديتك
بندر/ اقوول من جدك تبيها تسمع
نواف/ ههههههههههههه امكن تسااعدنا شوي
المهم اقتنعوا وجلسوا ريم
بندر بدى/ اااخ قسسم يانواف لو كنت فيه كان قمت ووذبحتهاااا ووقحه لابعد درجه
ماجد عصب/ بببندر لاتتكلم عنهاا كيذا وهي من حقهاا تداافع عن نفسهاا
ريم مثل الاطرش بالزفه
نواف/ ووش صاار
ماجد بضيق/ ووقعت على الاستقااله
نواف فرح/ اخيييييرا
ماجد طالعه / خاايف عليهاا يااولد
بندر يقلده/ خايف عليها ياولد اقوول سير رجاال
ريم زههقت/ هههي فهمموني ترى عققلي ووقف من التفككير تتكلمون عن مين
بندر ابو القاافه قاام وشررح ابو الساالفه لهاا
ريم فاتحه عيونهاا زي كيذا@@/ اعوووووذباللله فيه ناااس كيذاا للا مااصدق انت تمززح
ماجد/ لاماايمزح
نواف/ يااربي المهم الساالفه انتهت صح ويااخوي انسااها وناا اقوول شكلك عشقتهاااااا
ماجد بنكران/ اناااا مااحبهااااا بس لاتلموني وربي اني مو مصدق وخاايف تطيح بواحد مايخااف ربه
ريم/ لاان شالله
ماجد/ يارب
المهم ضلوا على هذا الحاال وهم يااحولون يدورون حل لاخوهم المتيم
.................................................. .
عند البناات بعد العصر
مناهل بضيق/ بناااااات ماانبي نتاخر لاني بروح السوق العشااء مع امي
ملاك/ ليه " جالسه على المرايا تعدل شكلهاا الثوب الشماغ كالعاده "
مناهل وهي تطالع بالبنات اللي تسوي الثمه واللي تشيل اغرااض : ملكتي الخميس بعد بكره
البنات/ ههههههههههههئ" شهقوا"
ملاك/ لالا كيف ومن مااخذه
اثير/ من جدك تتكلمين وليه تووك تقولين
مناهل/ لاني مجبوره وابوي غصبني اوافق
ندى تبي تغير الموضوع/ اوكي رااح نخليكي اسسعد عرووس وااحلى عرووس بعد وامكن يطللع حنون وييحبك ماتدرين
بدور/ صصح لاتتضايقين
مناهل/ االمهم ابيكم تروحون معي نختار فستان
ملاك تنط عليهم/ انااا اوديكم اييه اجل اناا اخوك وعزوتكم وحناا ماعندنا بنات يرورحون اسواق بدون رجاال
ندى واثير وبدور ومناهل/ هههههههههههههههههههههههههههه
مناهل/ وااحلى طللعه تكوون معااك ياااحلى ياااسر
ملاك تدق الصدر/ تسلميين ماتقصرين
ندى/ اقوول تلايطوا عاايشين الدوور بقوه
اثير/ هههههه خلونا نطللع ابرك
وطلعوا متجهيين للمكان اللي ملاك موديتهم له
.................................................. ......


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تااااااااااااااااااااااااااابع
....................................
تركي يجهز شنطته لان بيساافر الشرقيه
دخلت امه / تركي جااهز
تركي/ ايه يمه
مها/ طيب انا بروح الصااله تحت استنااك
تركي/ ططيب يمه
ونزلت مهاا
وطللع وطلع شنطته وجاااء بباله يدخل غرفتهاا وراح بهدوء ودخل ولقاهاا مررتبه ونتبه على الاب توب محطوط على المكتب ورااح واخذه بسرعه وطللع من الغرفه قبل لااحد يشوفه
ونزل لامه في الصااله/ يالله مشيناا يمه
ولبست عباايتهاا وطلعواا وركبوا السيااره متجهيين للمطاار
.................................................. ......
عند البنااات في السياره "ملاك هي اللي تسووق وندى جنبهاا والبااقي ورى"
ندى/ قسم بالله انني خااايفه
ااثير/ ااسكتي عااد انا االيي مو خاايفه وهذي مزررعتهم بعيده
بدور/ اييه والله مزرعتهم ببببببعيده
ملاك/ لابعيده ولاشي كلهاا كم دقيقه وتصلوون
مناهل/ بناااااااااااات
كلهم/نعم
مناهل/ خااايفه
ندى لفت وطالعت فيهاا/ من اييش
مناهل/ من نااايف المغرررور خاايفه ييحب زوجته لين الحيين ويكررهني ويعذبني يااويلي
البناات/ زوووووووجته
مناهل/ متوفيه من قبل كم سسنه تقريباا3 سنين وهو يمووووووت بتراابهاا
اثثير/ اوووف ليه واافقتي ااجل
بدور تضرب رااس ااثير/ طوول عمرك غبيه ليه يعني اكييد مغصووبه
اثير تمسح على رااسها/ اايه صح
ندى/ ياااشيخه سووي زي الروااياات يكرهك بعدين يصير متيم فيك وويعني اككشن مره ومره روماانصيه
مناهل/ هههههههههههههههههههههه وربي فلله
ملاك/ لابالله مجاانين بتخربوونها انتوا
ندى تدف ملاك/ سووق سووق بالله وواكرمناا بسكوتك
بدور/ هههههههههههههههههههههه يب يب كلامك صح ندووش
اثير/ اووووووف ززهقت متى نووصل
ووبعد فتره وقفوا عند باااب ككبير وننفتح لهم
ندى/ وااااااااااو
اول ماادخلوا كاان فيه بالنص ناافوووره كبيييييره ووفيهاا انواار ملوونه وفلله كبيررره فخمه قدام وبعدين فيه فتحتين ولوحتين وحده مكتوب مضماار الخيل والثاانيه مكتوب للمزاارعين والعماال
وكلهم بسرعه رااحوا جهة المضماار ودخلوا الاسطبل
ندى بفرح/ وااااااااو
وكل وحده اختاارت لهااا خيل
ندى اختتااارت الابيض اسمه البرق اثير الاسود واسمه الجموح وبدور البني واسمه الشموس ومناهل البني واسمه الفهم وباقي اثنين
ملاكك/ يالله طلعوهاا ونبسطووا هذي هديتي بمنااسبه امممم مللكه منووش
كلهم صفرووا وتصفيق/ واااااااااااااااو هههههههههههههههه
مناهل استحت/ هه بس
ندى / ييعنني اسستحي
وطلعوا برى للمضماار وكلهم ركبواا
ندى/ بناات سبااق
بدور ومناهل/ لالالالالالالالالالا
اثير/ للليش
مناهل/ عشاانكم متعوودين لاكن انا اوول مره اركب
بدور/ وناابعد
ملاك/ اووكي يالله امشووا وناا امسك خيوولكم ومشيهاا " يقصد بدور ومناهل"
ونطلقووا ندى واثير
ندى/ وااااااااااااااااو ااااااااه واخخخيراا ررجعت الفررحه لنااا
اثير وهي تممشي من جنبهاا / نننسع مااكتمللت يااندى نننسع

ندى/ لللللليه
اثير طنشت وضربت الخيل بالحبل وطللع نهيق الخيل ووزادت سرعته واختفت
ندى/ اااااااااااااثيييير
ملاك/ غبببببببببببببيه وووين ذذلفت
مناهل/ يالله خلوونا نرووح المكاان ننفسه اللي رااحت له
وولحقوهااا وصااروا يدورون عليهاا
اماا اثير كاانت تممشي وتتزيد السررعه تبي تبعد عن العاالم الحقيقي لهاا وصاار الهوو يمسسح دمووعهاا لين صاارت بمكاان مافيه احد ووصرخت بححرقه / للللللللليه لـــــــــــــــــــــيه ماارتجع الفررحه والبسسمه مثثل قببل ليه
اابي ااااااااثير الاووللى القووويه اللي دمعتهااا مااتززول وووينننك ياااثير ووين ررحتي اررجعي تكككككككككفين
وفجااءه وااحد ووقف قداامهاا بخيله ونزل ونزلهاا من خيلهاا للارض ااثير بدهشه ممسحت دمووعهااا ممو قاادره تتشوفه من دموعهاااا وفجااءه اخهااا لحضضنه وضمهااا بقووه وبااس رااسهاا بحنان/ ووين رحتي عني طول هالمده ووين
....................................
نهاااااااااايه البااارت
اتمنى يعجببكم وحااولت اطوووله ووللاسف البااارت الثااني وربي كتبته بس بغلطه ضغطت ععلى ززر ورااح كل الكلام وضطريت اكتب تكملله بسيطه للباارت واتمنى تردون علي وتقولون توقعااتكم والشخصياات الي عجبتكم و الموقف كمان وساامحووني على القصوور واذا كان فيه اخطاء بالكتاابه فهذا من السرعه وناااكتب اتمنى تفهموني
تحيااتي لكم مع ودي واحتراامي( بووح الحزن)


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
الباارت(الثااني عشر)
............................
كانوا نواف وبندر وماجد مجتمعين بغرفه بندر اللي عباره عن اصفر وازرق البويه والسرير في النص لونه ازرق وحاط رسممه فوق سريره اللي هي عبااره عن شعاار النصر "نصراوي متعصب" ومكتب على اليساار وتسريحه بسيطه قدام السرير وفي الزاويه تلفزيون بلازما ومسوي جلسه ارضيه وغرفه ملابس وحمام ونتوا بكرامه
كان نواف لابس شورت اسود وتي شيرت احمر في على اليد اليسرى رقم 8 بالانجليزي واليااقه رافعهاا ومغطيه رقبته ومجعد شعره وحاالق لحيته ومسوي سكسوكه بسيطه بينت ملامح وجهه ولون بشرته القمحيه وعيونه النعااسه
عند بندر كان لابس تي شيرت لنادي ريال مدريد وبنطلون جينز اسود ولابس كاب اسود ولحيته طابعاا مايحلقهاا ويحددهاا امااراتي وحواجبه المرسومه زاايده جمااله وعلى فكره هو احلى حواجب بالعائله
ماجد كان لابس بنطلون اسود ريااضي وبلوزه للاهلي بيضه ومخططه بالاخضر
نواف يرمي اليد حقت البلستيشن/ وووالللللللله غغغش عييد
مااجد/ هههههههههههههه محد قاالك تلعب مع اكبر غشااش
بندر مسوي مضلوم/ حراام عليكم بس يالله مسامحكم مو يقولون المساامح كريم
نواف يطالع فيه مععصب / اووخص يالمضلووم اقوول والله ان ماعدت العبه ووربي لالااننسيك اسسمك يالللله
ماجد كان منسدح على السرير ويتفرج عليهم / ههههههههههههه اقوول بلاتعيد بلا هم انا العبه اللي بعدهاا والفاايز يقاابلني
نواف انققهر/ ممحد فاااز ونت ششفت بعييينك الغبي يغغش من فشله الزايد
بندر سكر التلفزيون/ خلاص ريحتكم وخلوناا نسكر مو ضوع العب ونتكلم عن الاجازه وينن نروح ووش راايكم نسافر دبي
ماجد بحماس/ اااي واللللله بطللع من الضيق اللي انا فيه
نواف بضيق / اذا بتروحون روحوا اناا مادخلهاا وندى كاان حلمهاا تدخل دبي ونا عاهدتاا بس وينهاا الحين
ماجد حزن على اخوه/ يااخوي هذي الدنياا تاخذ وتعطي وربي مااكتب لندى تدخلهاا فلا تضيع الفرصه منك
نواف قام وخذ جواله/ اناا مو براايح ونتوا الله يسههل عليكم
وطللع من الغرفه
بندر مستغرب/ قسسم ياااخوك ذا حسسني انه عااشق
ماجد ضحك/ هههههههههههه انت حااط كل النااس عشااق هذا كلله عشاان حلمك تتكون عاشق
بندر مسوي زعلان/ اااه الله يلعن هالقلب لاعشق رراح فيهااا والمشكله مااينسى
ماجد ضحك بقوه على اخوه/ههههههههههههههههههههه الحين انت عااشق ونا مادري
بندر غير الدور الي معصب/ اااخ بنت الكلب لين الحين فااتح قلبي لهاا وهي على مهلهااا لين الحين ماوصلت
ماجد/ هههههههههههههههههه ومن هذي
بندر/ اللي بحبهااا بيوم من الاياام او بتزوجهاا
ماجد تاككد ان اخوه مريض/ لابالله انت مو صااحي خلني اقوم اببرك لي ومن كلامك المنتهي
وطلع من الغرفه
بندر يكلم نفسه/ هذولا ووش بهم كل ماقلت شي طلعوا وخلوني
ولحقهم
.............................
عند اثير
كانت مصدوومه من الللي يتجرااء ويضمهاا ولا بعد يبوس راسي جن جنانهاا تحس تنفسهاا ووقف
ريان بعد عنهاا لما حس انهاا تتنفس بضيق/ فييكي شي اثير
اثير تتنفس بسرعه وهي تطالعه بحقد وصاارت تبعد على ورى وتجري
ريان خاف عليهااا / لــــــــــــــضه اااااااثثير
اثير تجري وهي ماتدري ووين ترووح بس تبي تهرب منه مااتبي ترجع لكاابوسهاا
بس تمكن منهاا رياان وخذهاا ووقفهاا بصعوبه وهي تضربه ووتحااول تتفكك منه / ههدي ووربي ماني ضاارك بشي
اثير طاحت على ركبهاا وهي تاخذ نفس وغطت وجهها بكفينهاا/ ووخر عععني مااابي ااشووفك وووووخخخخر
ريان ماايدري ووش يسوي وجلس قدامهاا بخوف/ طيب بس انتي هدي ورتااحي وناا اوعدك اروح
اثير ولازالت مغطيه وجهاا/ قققللللت للللللك ببعد ونااا ماراح ارتااح ونت قرريب منني وووووخر
ريان وقف بهدوء وبعد عنها / طيب خلاص اناا راايح بس كيف بترجعين انتي ماتعرفين الطريق
اثير وقفت / مااااااااااالك ششغل لوو انشالله اااضيع انححرق امووت ووش دخلللك ابعد لاوووربي غيير تندم
ريان مشى وهو يحااول يهديهاا: زين اناا مااشي
وراح وهي ضلت وااقفه تحاول تدبر عمرهااا ولفت الطرحه عليهاا وتلثمت ومشت تدور على صحباتهااا بضيااع
وصاارت تناادي/ نــــــــــــــــــدى مــلأك منــــــــــــــــاااهل بدوووور تسمعوووني رردوا علي
ملاك وهي بالخيل تكلم ندى والبنات وراها/ تسمعوون هذا صوت اثير
مناهل/ ااي صح امششوا
وصاروا يمشون بهدوء تجااه الصوت
وفاجئهم رياان بخيله / نعم
ملاك توورطت وتلثمت بسرعه لجل ماتبين شكلهااا وضربت الخيل وعلى صوت نهيقه وبااقصى سرعه مشت من عنده وحتى مامداه يلمحهاا
رياان عصب/ ههههي يااابن الكلب وووين رااايح وبدى بيلحقه بس ندى وقفت قدامه/ هذا اخوي جايين ندور على صااحبتي واللي هي خطيبته
ريان تجمد مكانه وبخوف/ تقصدين اثير اثير خطييبته
ندى بثقه وزاد شموخهاا وهي متلثمه ومو بااين غير شموخ وكبريااء عيونها/ ااايه ويالله لوو سمحت ممكن تبعد وتروح عن طريقناا لجل ندور على خططيبت اخووي
مناهل وهي تشي بالخيل والخيل يدور حوالين نفسه / وونت ووش تسووي هيناا هذي مزرعتكم
رياان ويحس الناار تحرقه / انتوووا اللي ووش جااايبكم هينااا وهذي المزرعه مللك لي ولاختي
بدور ببرود وهي تمشي قدام البنات وهو صار وراهم/ااختك جاابتنااا
وراحوا وتركووه يحااول يففهم وش قاالوا اثير مخطوبه وملاك هي اللي جايبتهم بس وين ملاك ماشفتهاا ومعقوله السيااره الجمس ابيض سياارة خطيبهاا
وراح للقصر ومالقى احد فيه
عند البناات لقوا ملاك ضاامه اثير وتهديهاا ونزلوا بسرعه
ندى وهي تسحب اثير/ وووش فيك تكللمي
مناهل جات عندهم/ الززفت هذااك سووا لك شي
بدور بخوف/ اااثير يررحم اامك تكللمي
اثير وهي تبعد عن حضن ملاك وتطالع بدور بقهر ودموعهاا تخوناا للمره الاللف/ اااامي يررحم ااامي لللللللليش من متتتى اناا لللللللي ااام هااه من متى لي ام تسال وتخاااف وتهتم فييني قوووووووللي من ممممممممتى انااا امي وابوي واخواااني كلللللهم مااتوا اي مااتوا مو مصدقين لاتصدقوون بس بالنسبه للي ماااا تووا انااا من الييوم حرررره مممحد للله شغغل فييني ولايخااف علي اقدر اخدم نفسي واخاف على نفسي وااصرف على نفسي دوون شفقه او خووف احد علللي فااهميين
ندى اخذتهاا بقووه لحضنهااا / بس بس ههدي يااعمري سووي اللي تبين بس لاتتعبين نفسسك وخليكي طوول عمرك قوويه مهماا صاار لك خصمك مااا يفووز عليكي انتي اللي فووزي عليه وخليه يندم انه حط راسه برااسك
اثير وهي تحس نفسهاا ارتاحت بعدت عن ندى وهي تمسح دموعهاا/ صح مااارضى بخصمي يهزمني لو يمووت ايه لوو يموت بضل اناا اللي دووم افووز وهو خسراان حتى لوو اخذ كل شي مني بضل انا الفاايزه "تقصد ريان وسيف"
المهم البنات كملوا طريقهم ورجعوا للقصر
وقابلهم رياان / ببلا ككذب ويين ملاك وحط اصبعه على ملاك المتلثمه بالشماغ/ ونت مااالك ححق تدخل دون شووري هيناا
ملاك بصوت خشن / ماالك ششغل ويالله خلناا نشووف طريقناا
وسحبت اثير من يدهااا والبنات وراهاا
ورياان صاار مثل المجنوون لانه مسك يد اثير وهي مااعترضت وفووق كل هذا اخته مو لاقيهاا ماايدري ووش يسوي ومستغرب ووش جابهم
اماا البناات ركبوا السيااره
ندى ميته ضحك/ ههههههههههههههههههههههههههه وووربي اككشن قووي
اثير حطت راسهاا على الشباك وغمت عيونهاا بقهر واالم
ملاك وهي تمشي بااقصى سرعه / ههههه ووربي حسسيت انه طللع دخاان من رااسي من الخووف
بدور وهي تكمل/ ههههههههه ولا تخيلي قاابلناا بعد مارحتي وقالت ندى انك خطيب اثثير ولاتشووفينه ووش صاار له
ملاك وهي تستوعب وععصبت/ ااانتووا لليه قلللتوا ككيذا وهو ووش قاال
ندى مستغربه من عصبيتها/ عصب بس وحنا تركنااه
ملاك تضرب على الدركسون بقووه وكملت دون ولا كلمه وهي تقوول بنفسهاا " يااقلبي يااخوي اكييد ذحين محترق على باالك اثير رااحت منك كفاايه انه على باالك ان اثير عند اهلهاا ااه ساامحني يااخوي بس اثير ووعد مااتروح لغيرك "
وكملوا ورااحوا للشقه
.......................................
بعد مروور يومين يوم (الملكه)
الكل متجمع عند مناهل ببيتهم وكان الحفل مسوينه بقاعه فخمه طبعاا هذي هديه هياا لاخوهاا القاعه ومايلزم الملكه ورفضت ان مناهل واهلهاا يسوون شي بعذر ان هم عياال عم ومابينهم رسمياات

مناهل الهم والحزن طااغي عليهاا من بعد ماوقعت بموافقه على نايف وهي متوتره وكانت لابسه فستاان فوشي مااسك عليهاا من الصدر لتحت ركبهاا وبعدين منفووش بتل يلمع ومن عند الصدر كان تطريز خفيف ومسوي تسريحه نااعمه وهي عبااره عن فااكه شعرهاا وملفلفته ومن قدام قاصه غرتهاا ومخليتهاا على عيونهاا وورده من الجنب فوشي طبيعيه وكاانت بققمه النعوومه والجمااال
اما ندى فكانت لابسه ابيض للركبه ومن الجنب كلله رسمات ورود تللمع لاخر الفستاان وشعرهاا تاركته عاادي وحاطته على جنب لانه طويل وغرتها قااصتهاا شلال ومخليتهاا بشكل عشواائي وجاايه مرره ناايس ولابسه جزمه ونتوا بكرامه احمر واكسسوار اححمر
اما اثير فكانت لابسه سمااوي فاتح قصير لفوق الركبه ضضيق سااده بس كلله كسسر صغغيره ومسويه شعرهاا جل كلله ومن قدام مسويه بف بسييط وحاطه فيونكه سماوي
اماا عند بدور كانت لابسه تفااحي طوويل ومااسك ومن تحت الصدر زمه بسيطه ونازله منهاا خيووط بسييطه ونحيفه وكثثير وماسكتهاا بورده تفااحي ومفاتحه شعرهااا استشوار فقط
اماا ملاك وكاااانت قققمه النعومه
كانت لابسه فستاان بموديل تركي واسع قصير لنص الفخذ اسود لونه ولابسه اكسسوار احمر وحاطه سلسله طويله ولافتهاا اكثر من لفه وجايه فخمه واكسسوار احمر وجزمه مو كعب واطيه نااعمه احمر وطبعاا شعرهاا مقصوص بويه يعني زي الولد اللهم انوا مكثثره الغغره وجاايه مغطيه عينهاا اليسااار وجبينهااا وصاابغه الاطراف احمر
عند مناهل
رشاا دخلت بصرااخ وهي لابسه فستاان عاادي قصير اسود بس كلله ورود ملوونه وكت مااسك وبعدين وااسع للركبه وشعرهاا مسويه ضفيره السمكه وقاصه غره لحد عيونهاا وكانت مرره ناايس ووطفوولي لبسهاا وتسريحتهاا
/ منوووش زياااد من اوول تحت يستنىى نبي نروح القااعه
ندى/ للحضه لححضه السيااره تكفيناا
رشاا/ اممم دقيقه وصاارت تعدهم / يوووووه ماعتقد
ملاك / يووه سههله مناهل قدام وحناا ورى نجلس فووق بعض
بدور /هههههههههههههههههه حليتيهااا ماشاالله
ااثير لبست عباايتهاا / يالله سبااق واللي تلقى مكان هي وحضهاا واللي مااتلقى تقعد فووقناا
وكللهم بسررعه اللي تلبس واللي تدور غطاايتهااا وو...الخ
طبعاا كلهم طلعوا من بااب البيت على السيااره مثل الحشراات خخخ
اول من رركب ملاكو بعدها اثير وبعدهاا بدور وندى تورطت مالها مكان هي ورششاا
رشاا مععصبه/ هههي اانتي ويااها السيااره سياارتناا يعني المفرووض حناا اللي نرركب مو انتوا
ندى تسحب رشاا وتسك باب السيااره عليهم / اقوول رشاا مافيه احد يووصلناا غير اخووك يعني ولد خال ولد عم
رشاا وهي تحك رااسهاا/ بس مو عييب
ندى وهي تصقعهاا/ لا يالخبله انا اتصرف بس قوولي فيه ولالا
رشا تتفكر/ لححضه اروح اشووف المجلس فيه احد "لان الرجال تجمعوا عشان الملكه وبعدين راحوا القاعه"
ندى ضلت واقفه تستنى وجات مناهل/ ارركبي
ندى/ لاروحوا انتوا وانا ورشاا نجي ماعليك
مناهل/ اقوول وقته اممشي بس
ندى تجي وتااشر على السياره/ بالللللله وووين تبيناا نركب على الكبووت مثلا
مناهل / بككيفك
وراحت وركبت السيااره وبعد دقاايق مشوا اننصدمت معقووله ماافكروا فيناا انا والخبله رشا راحوا وخلوناا
وبعد دقايق جات رشا / اووف ماافي احد
ندى تحس كانه احد اعطاها كف/ شلووووووون ماافيه
رشاا وهي تجلس على عتبت البيت/ اللي سمععتيه يااست ووش نسووي الحين
ندى جلست جنبهاا وتفكر/ نروح بتااكسي
رشاا فتحت عيونهاا/ من جدك اااانتي تبين قبل ماافرح بااختي اندفن
ندى / وليه انشالله لايكون ممنوع
رشا بضيق/ ايه ممنوع
ندى توررطت وماالقت غير حل واحد
ندى مسكت جوالهاا وتدور بالارقاام لين لقت رقمه "نواف" وتصلت اول ماارد رمت السماعه على رشا وقالت لهاا وش تقول قبل لا تتصل
رشا ببكى / ااااااهئئ اهئ اخووي تتككفى تعال اناا ضاايعه ولقيت هالجوال مرمي ومكتوب فيه نبع الحنان حسيتك طيب تعال وانقذني
نواف مستغرب / كككيف اقصد اختي مافهمت
رشاا وهي تكمل التمثيل/ اناا واختي ضاايعين وورانا ملكه اخوي ويوم طلعنا من المشغل ضيعنا سيااره السواق ونا خاايفه لااحد يخططفناا تتكفى سساعدنا
نواف وهو متورط بهالبنت/ ططيب اختي ككيف جبتي رقمي
رشا وهي تبلع ريقهاا/ لقيت جوال مرمي عند بقااله وخذناه نبي نعطيه صاحب البقااله بس شفناا اسمك وقلناا نطلب مسااعدتك
نواف بعدم تصديق/ ططيب ويينكم
ووصفت له رشاا مكاان البقااله اللي عند بيتهم وبسرعه رااحوا ووقفوا عندهاا وسووا نفسهم ضاايعين ويبكون
بعد فتره وصل لهم نواف وندى تحس قلبهاابيطلع من مكاانه هذا اخوهاا وابوهاا ودنيتهاا وااقف بس ماقدر اسلم عليه اساله عن حاله ولا شي ااه يااخوي ويينك ضااقت الدنياا علي بغياابك ودفتهاا رشاا / يالله ووش فيك مو هذا اللي كلمانه
ندى بصوت يالله ينسمع/ ايه
ومشوا بهدوء له رشا فتحت البااب اللي ورى ودخلت رااسها/ انت نبع الحناان ولالا وشووف وربي لوو تككذب ومااتسمع كلامناا يااويلك كل اللي نبيه توصلنااا بس
نواف/ طيب وعد اوصلكم
وركبوا وندى تحس رجوولهاا ثثقيله ياادوب ركبت السيااره وسكت البااب لدرجه غمضت عيونهاا طوول الطريق لجل ماتحن وتفضح نفسهاا هي كل هدفهااا تشووفه بس
نواف سال وقطع السكوت/ من الممكن انكم تاخذون تاكسي تتصلون على اهاليكم من جوالاتكم بس تصدقوون احس وراكم شي
رشاا ماتت خووف وندى اخس منهاا وتكلمت رشاا بحده / احنااا بالعااائله الجواال ممنوع للبنت الا لما تتزوج واما ناخذ تااكسي مامعناا فلووس
نواف بدى يصدق وهو يوقف السيااره/ زين زين وصلتوا مو هذي هي اللي فيهاا ملكه اخوكي
ندى ردت بسرعه وبصوت مبحوح/ ايه هي
ونزلت ورشاا وراها
وهو ضل وااقف يطالع يحااول يفهم وقال مافي حل غير اسال كل اللي اعرفهم وشوف جولاتهم ضاايعه
عند رشاا وندى
رشاا وهي تفسخ عباايتها عند المشرفاات وتعطيهم العباايه وتاخذ رقمهاا / يااااويلي خططتك بغت تووديناا بدااهيه
ندى لا رد
رشاا تصلح شكلهاا/ ههي اكللمك ياااعقل خرباان
ندى جلست على كرسي محطوط جنب المراايه الطويله وتكلمت بحزن/ انا اعرف هالششششخص ززين هذا اطهر قلب عرفته مستحيل يااذي احد عشاان كيذا كنت مطمنه
رشاا وهي توقف قدامها: ططيب يااحلوا امكن يحتاار ولابد يععرف ساالفتناا واذا انكشفناا فانا ماالي ددخل
ندى بابتساامه باهته والدمع مالي عيونهاا/ ووعد مالك دخل
رشا انصدمت من حزنها وددموعهاا اللي صاارت تنزل وتطيح على جوال ندى االي مااسكته وتطالع فيه / نندى ووش فييكي نتي تعرفينه هذا حبيبك اقصد خطيبك ساابقاا او اخوك ووش يكون
ندى وقفت قدام المرايا وجلست تعدل شكلها وتمسح دموعهاا/ يكون اخوي
رشا اننصدمت نندى عندهاا اخوان هي تدري بسالفتها لان مناهل قالتلهاا وكانت تجي تنام عندهم/ ككيف اخوك
ندى مالها خلق تشرح/ بعدين رشاا واذا احد سال بلييز قوولي تاكسي على حسااب ندى اووك ممكت تحتفضين بالسر
رشاا بتردد/ احااول ونتي تعرفين لسااني مفلووت مستحيل ينربط
ندى / حااولي
وراحت تتمشى ودخلت القااعه وانبهرت حتى نست همهاا وهي تشوف شكل الطاولات والكوشه كيف مرتب والاوانهاا الفووشي والابيض وكاان بققمه الروعه ورجعت وسالت عن غرفه العرووس ودخلت
ندى/ سلاااااام
كلهم انصدموا ولا ردوا
ندى مستغربه/ ووش فيكم
ملاك تجي وتطالع فيها / كيف جيتي
بدور نفس الشي جات ووقفت / صح من جابك توقعنااك تتصلي تبكين تقولين سااعدوني تكفوون خلوا احد يجي ياخذني بس ماصاار هذا كله
اثير نفس الحاله/ ايه مااصار ووش سويتي ومن جاابك
ندى انفتحت ومااتت ضحك/ ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مناهل قامت/ ندووي فيكي ششي
ندى وهي يياادوب تتكلم من الضحك/ هههه اانـــ ــتـ واهههه اللي فيكم شي ههههههه
البنات عرفوا انها مسويه مصيبه
اثير بترجي/ نندى تكللمي ككيف جيتي
ندى وهي تاخذ نفس وتجلس على الكنبه / الساالفه انوا اخذناا تااكسي مو صعبه الشغله
الا ورشاا داخله
البناات لفوا لهاا / ككككيف جيييييتوا"ماصدقوا ندى"
رشا ارتعبت/ قوول اعووذ برب الفللق ووش شفيكم
ندى غمزت لهاا / قووولي ككيف جيناا هيناا
رشاا فهمت/ اايه جيناا بتاكسي
مناهل تقرب من اختهاا/ قوولي الصدق
رشاا بثقه/ هذا الصدق مااعندي غيره وبببعدين لليه مكببرين الساالفه مو وااثقين بندى
كلهم انصدموا وحتى ندى كانهاا بدت تشك/ صح كلام رشاا موو اثقين فيني
مناهل/ لا بس خاايفين منك وعليكي
اثير / اي صح خفناا هذي كل الساالفه
بدور وهي تجلس على الكنبه قدام ندى وتجلس جنبها ملاك/ اايه توقعنااا تسوين كاارثه
ملاك كملت/ عشاان تتنتقمين منا
ندى مصدوومه لهاا الدرجه هي كيذا صاايعه ضاايعه ومو وااثقين فيهااا/ الحمدلله اناا اثق بننفسي واخااف عليهاا اكثر من اي ششي وبعدين حتى على قولتكم لو بسوي مصيبه ماااقدر لان معااي اماانه اللي هي رشااا ماااقدر اورطهاا بشي مالها دخل فيه وماالها ذنب بعد فيه
كلهم سكتوا وعم الصمت على المكاان واللي قاام يسوي شعره واللي يسوي شكله واللي طلع ومن النااس اللي طلعت ندى
عند الرجاال
سيف يعدل شماغه بالحمامات ونتوا بكرامه ومعاه ماجد وسيف وبندر لانهم كلهم بينهم شغل وصداقه وناا امكن مااذكرت هالشي لانه مااصاارت الفرصه الا الحين
ماجد يعطر سيف/ اايه خل رييحتك حلووه لجل العرووس ماتهج منك ههههههه
سيف يعدل له الشماغ/ اايه وناا اخوك خلك ثقييل وومبتسم لجل المره مااتقول هذا وش فيه متوحش
ويكمل بندر وهو يعدل له البشت / اايه وبعد لاجيت تتكلم تكلم برومنسيه وحناان لجل المره تذووب على كلامك وتحبك
نايف / لايشيخ انت ويااه ووش شاايفيني اول مره اتزوج
كلهم ضحكوا / ههههههههههههههههههههههههه
سيف/ لا هذي نصاايح مااقبل الزواج من عقوول العزااب
ماجد يكمل/ هههههههههههه تقصد عقول الخراب
بندر / اقوول سيووف بنت عمك هذي مااصارت لك صدف معاها يعني مسلسل رومنسي على الحقيقه
سيف هو يتمسخر بغرور/ هه ياابوي ههذي مااعرف غير اسمهاا وحتى ناسي ان في الكون شي اسمه بناات عم لانه ماايهمني الامر والمسلسل الرومنسي اخليه لكم يالعشااق
ماجد بصدمه/ ممممن جدك تتكلم
سيف/ هههههههه تبون الصرااحه هالانساان اتووقع منه اي شي
بندر/ ااي قسسم تطللع منه بلاوي
ماجد وهو يغير السالفه/ اناا اقوول لوو تترك غروروك تلقى حبايبك بكل مكااان
بندر هو يكمل/ ااي قسسم انت والخبل الثااني عليكم غررو على ققله فاايده " يقصد سيف"
سيف و يحط يده على كتف نايف/ اخواان ومغروورين ووش دخللكم
نايف/ هههههههههههههههههه ااي صح من قاال انو حناا حباايبنا موكثاار
ماجد/ عيونااا
بندر وهو يستهبل/ صدق ماجد تدري انا كيف عرفت حسااسي يقول عااد نشووف من الصادق عيونك ولا احسااسي
سيف / لاعيونك ولااحساسك وخلوا الكلام التاافه ونروح عند الرجاال
نايف/ اي يالله
ومشوا رايحين للمجللس اللي امتلى رجاال
...................................
في الشرقيه عند تركي كان جالس مع جدته وجده وخالته الصغيره واللي مثل اخته لانهاا اصغر منه بس تزوجت ونسع ماخلفت
ابتساام/ اقوول تركي ليه مااتجي عندي انت حتى مااتعرف بيتي ولاشفته
الجد/ ايه وناا جدك حتى حناا ماعاد نشووفك مثل قبل
مهاا/ مشغوول يبه اععذره بين شركات ابوه والعيااده
الجده/ طيب يااولدي داام مو قااصرك شي ليه مااتتزوج وتفرحناا
تركي تورط هو مايبي يجي الشرقيه لجل مايفتحون الساالفه هذي/ والله نسع يااجده ماالقيت بنت الحلال
مهاا بنص عين / كذاب هو ماايبي لجل بنت الشورااع على باالك ماعرف انك تحبهاا وتدخل غرفتهاا ليلي وتنام فيهاا
تركي اننصدم من امه وانقهر من سبها لندى قدام جده وجدته/ يييمه الله يررضى عليكي لاتدخلين الاممور ببعضهاا وبعدين انتي كنتي ترااقبيني
مهاا/ لا بس الخدم يقولون
ابتساام حست ان الناار بدت تشتعل/ يااجمااعه قولو لااله الا الله
كلهم/ لااله الا الله
ابتسام/ اجل دامك يااتركي تبيها وتحبهاا وتشوفهاا زينه تزوجهااا
مهاا عصبت من كلام اختهاا/ اااابتسااام انتي ووش تقوولين تتتبين وللدي يااخذ وحده بدون ححسب ولاننسب
تركي بدى يرتفع ضغطه قام/ عن اذكم بروح صديقي بساام جاي يااخذني وطللع
الجد بحنان/ ليه ياابنتي غللط وبعدين انتي طيبه ووش اللي قلبك وخلاك شرانيه كيذا ولاتضلميين بنت النااس
الجده/ اي والله وناا عندي احسااس انهاا متربيه اححسن تربيه وعااقله وحلووه وواللي اكدلي تعللق تركي فيهاا ونتي عاارفه تركي مو اي شي يعجبه
ابتسام/ اي صح ياامهاا لاتووقفين بطريقهم هم محتااجين لبعض لاتفرقينهم
مهاا بعزم / بششرط يععرف نسسبهاا وبنت ميين واذا كانت تشرف فااممكن انااسبهاا
الجد/ مو مشكلله سهلله اجل قومي يابتسام اتصلي على ولد اختك وقولي له خليه يفررح
مها باعتراض/ لا مستتحيل مو الحيين انا اتفااهم معاه
الكل/ برااحتك
...........................
تركي ركب السيااره مع بساام ورمى شماغه ورى وخذ ننفس/ اووووه ووربي ارتتفع ضضغطي
بسام وقف السيااره على البحر / يااخوك من البدايه قلت لك انسااها الموضوع صعب والله
تركي تنهد/ اااه عممري مااخترت شي كاانت اممي هي تختااار كككل شي بحيااتي ويوم جاء الوقت االي اختار فيه تووقف ضدي ليه ليييييه والله حرام
بساام/ تعووذ من بليس يااخوي ونزل خلناا نتفاهم وترى الجو يرد الروح
نزل وهو مستسلم للوضع
................................
(الملكه)
ندى واثير وملاك وبدور كانوا جالسين على الكووشه ويصفقون وكل شوي وحده ترقص
ندى بحمااس وهي تصاارخ لان الدي جي كان شغال/ مـــــــــــــــــــلاك قووومي خليهاا تحط عشيري"اغنيتي المفضله في الرقص "
ملاك وقفت/ ططيب
وراحت عند الي تشغل الدي جي وقالت طيب
وبعد فتره بدت الاغنيه وكللهم نزلوا مستعدين يبون يرقصون عليهاا واولهم ندى
عشيري كل ما مريت هلّا..و حَياني ولا عني تخلا
أبنعم في هوى خلي ليالي..علشانه على غيره تعلا

رفيع القدر عندي والكرامة..إلي شفته جميع الحزن ولى
عيونه جرحها ما ينتداوى..رموشٍ جالها في الخد ظلا

أنا المرهون في حبه ولا لي..غناةٍ عنه لو انه تغلا
حشا والله عمري ما نسيته..تملكني وهوى غيره تولى

أحبه حب وأعزي لحالي..على فرقاه دمع العين هلا
يوازي بالغلا روحي ونفسي..وربي مثل خلي ما يخلا.
الكل عيونه مسلطه على البنات الربااعي اللي بدعوا بالقرص وكانهم عاارضات ازيااء جسم جمال انااقه كل شي حلو فيهم
وخلص ونزلت اثير تجيب لهم مويه
وعند بااب الاستقباال شاافت بنت ملللكه قليله عليهاا ضلت تتاملهاا وهي تفسخ عبايتهاا وتعدل شكلهاا عند المرياا راحت لهاا بكل فضول اثير/ يااهلا حيااكي
ورد بخجل كانت لابسه وردي فاااتح قصير مرره ومبين بيااض جسمهاا والصدر مااسك وتوب يعني عااري ومن ورى مفتوح على شكل سبعه وبالنص فيونكه وردي تللمع مررره ومسويه شعرهاا كلله لفلفه طبيعي ومخليته وكاانت مرره ناايس وحاطه شوويه شدو وردي وروج وردي لامع وابتسمت بخجل / هلا فيكي
اثير تمد يدهاا بابتساامه/ معااكي ااثير صديقه العروس وتقدري تقولي اختهاا لانه من الطفوله وحناا مع بعض وعمري 19 ونتي يااقمر
ورد/ انا من جهة العريس والعريس يكون صديق عمي اللي ربااني وقاالي لازم احضر واسمي ورد وعمري 15
اثير بفرح/ اهاا حللو زي رشاا اخت العروس اعرفك عليهاا وهي مرره حبووبه وفرفوشه
ورد فرحت لانه لقت احد تنبسط معاه/ اووك وينهاا
وراحتومعاها ورد وصااروا يمشون على الممر وورد خدهاا صاار احمر من عيون الحريم لهاا وجلست تقول الله يسامحك مالقيتي غير نمشي مع الممر
وصولوا عند الكوشه والبنات ضلوا مصدومين من الجمال اللي ماشي مع اثير
ملاك فاتحه فمها وتهمس لندى/ جالسه تشوفين اللي اشوفه ولا انا احللم
ندى بنفس النبره وهي تطالع ورد / لا قسسم حقيقه
وكلهم صحوا يوم اثير صرخت / بناااااات
كلهم وقفوا لا شعورياا/ هاه هلا
اثير / اعرفكم ورد ورد هذولا صديقااتي ونفس الشي من الطفوله وحناا مع بعض انا وهم ومناهل العروس
ورد فرحت على الصداقه االي كيذا وتمنت يكون عندها صحبات وفياات / هااي
ملاك مدت يدهاا وهي ذايبه"لاتنسوا ملاك بويه يعني باي لحضه تقع بحب اي فتاه"/هاياات انا ملاك
اثير/ استووب ترى ملاك توناا من شهر عرفنااها وخليناها من الشله لانها طيووبه بس ترى وهمست باذن ورد/ تراها بويه
ورد ابتسمت/ مومششكله اهلا ملاك
والبناات تعرفوا عليهاا وبدا ينبسطوا وهرج وضحك وورد انبسسطت ككثير معاهم
جاتهم رشا/ بنناااااااااات اوه اااقصد شبااااب
ورد ضحكت/ ههههههههه
كلهم/ هاه
رشا تطالع بورد وبعدين لفت لهم/ ايه تعالو مناهل تبي تتصور معاكم
كلهم قااموا
اثير رجعت/ ورد حبيبتي اخليكي مع رشااا
وطالعت برشا/ رشاا هذي ورد صديقتناا الجديده وراحت لحقت صحباتهاا
رشاا بمرح/ هههلا ومررحباا بوورد اللي الشلله هذي كل شوي تجيب وحده جديده بس تصدقين كل ماجوا وحده تكون احلى من اللي قبلهاا
ورد استحت/ ههه تسلمين
رشا سحبتها وجلستهاا على الكوشه/ تصدقين ااحسك تشبهين احد اعرفه
ورد/ مين بس هااه لايكون شين
رشاا وهي تفكر/ لححضه خليني اتذكر
ورد / هاه عرفتي
رشاا وهي تصررخ/ عرفتهاااااااااا
ورد انفجعت/ بسم الله من
رشا/ ندووي الخبله
رشاا مستغربه / ندوي الخبله مين تقصدين مافهمت
رشا/ يااقلبي ندى هذي اللي بشلله
ورد فتحت فمهاا/ اووميقاااات لا مااصدق
رشاا باستغرااب/ ووش فيكي ترى هذا اللي شبهتك فيهاا نص بنات مدرستهاا خاقين عليهااا ولا حتى اليوم الحريم مارحموهاا
ورد وهي تضحك/ لا اقصد يعني ان ندى اججمل مني بككثير ويوم شبهتيني فيهاا اتاكدت اني جميله
رشاا/ هههههههههههههه اايه على باالي حسستيني انه مافي احد اجمل منك
ورد / لا مو كيذا قصدي
رشا/ اقوول انتي شعرك بني ولون عيونك زرق وبيضه مرره هذا كلله من حرمه سعوديه واب سعودي مااعتقد ولو كان صح فانا اقول بنتهم بالغلط اسمحيلي
ورد ضحكت باالم / ههههههه صح انا امي اجنبيه وابوي سعودي
رشاا وهي تضرب كفينها ببعض/ وناا اقوول ششفتي اني توقعااتي بمحلهااا
ورد / ههههههههههههه وربي انك فلله
رشا وهي تسوي مستحيه/ هه مشكووره
ورد ماات ضحك/ وحلووه بعد
رشا فتحت عيونهاا والحيااء كلله طاار/ صصدق صصصدق اناا حلووه واااي تصدققيين محد قاالي قبل هذي المره اني حلوه غيرك يااعسى ربي يجبر بخااطرك
ورد مصدومه/ حررام وربي انك ققمر نعوومه وجماال وطييبه وهذا كلله ولا مره احد قال انك مو حلوه صدقيني عمياان ولا مايعرفون الجمال
رشاا وهي تحس محد قدهاا/ واااي ليت اخووي زيااد يسمعك وهو داايم يقوول من اشووفك يجيني غثياان
ورد / هههههههههههههه يممزح بس يبي يغيضك
رشا وقفت/ زين يالله قوومي ابيكي تسلمي على امي
وخذتهاا و راحت عند الاستقباال وهي تصرخ باذن امهاا/ ييييييييييييمه
ام زياد وهي تمسك اذنهاا/ ووصمه انشالله وش تبين
رشاا بابتساامه شاقه الحلق/ شووفي هذي صقيقتي اقصد صديقتي ورد
ام زياد ذكره الله على الجمال/ ماشالله تباارك الله
وسلمت عليهااا
ام زياد/ الله يحفضك ياابنتي
ورد بخجل/ تسلمين يااخاله
وراحوا يتمشون ويسولفون
..................................
عند مناهل كاانت مررتبكه لانه بيدخل يتصوور معاها
مناهل متمسكه ببدور/ تتكفون لاتطلعوون وربي اححس بيغمى علي
ملاك تسحب بدور/ اقوول زوجك هذا مو عدوك المهم نبي التفصيل الممل هااه
وسحبت البنات وطلعوا وهي جلست يوم حست الباب انفتح وضل رجالين يدخلون ووقف قلبهااا
زياد بمرح وهو يوقف ويوقف مناهل ونايف قدام بعض/ اخختي العززيزه منااهل وابن عمي ونسيبي ناايف اتمنى لكم زواجاا هنيئاا وسعيد تقبلوا مروري وطلع
ناايف بدون شعور ضحك/ ههههههههه الله يقطع شرك ياازياد
ونتبه ان في انسانه وااقفه قداامه وارتبك وهو يمد يده/ سلام
ومدت بخوف ويد باارده وترتججف/ هلا
وجلسوا وهو مازال ماسك يدهاا/ يدك باارده ليه معن الجو حاار
مناهل سحبتهاا بسرعه ونزلت رااسهاا
نايف طنش/ على العموم مبروك
مناهل بهدوء/ الله يباارك فيك
نايف بثقه زاايده وهو ياامر/ شوفي اناا الحين زوجك المفرووض تكونين جريئه وشيلي هالخوف
مناهل وهي تقول بنفسهاا" عسااك الوجع انشالله احمد ربك اني متحممله قبل مااقوم واتوطااك" ولا ردت عليه
نايف/ انا لما اتزوجت كانت زوجتي بيوم الملكه جريئه وانبسطناا ليه انتي العكس
مناهل فقدت صبرهاا وردت بحزم/ لان النااس مختتلفين
ناايف فرح لانه قدر يسيطر عليهاا ويخليهاا تعصب ووتتكلم/ ااووه عصبت المداام سووري ماقصدي ازعلك المهم ترى اناا حدي مو فااضي متى التصوير والزفه
مناهل من بين اسنانها/ الحين
ودخلت المصوره وبدت تصورهم بعد عناء لان مناهل ماتبي تقترب منه وهو يجبرهااا
وفيه صوره طلبت منه يمسك خصرهااا ويقربهاا منه ومناهل تحط يدينها حوالين عنقه وعيونهم ببعض طبعا مناهل رفضت لاكن نايف اجبرهاا ومسكهاا بالقووه وصار جسمهاا لاصق بجسممه وعيونها منزلتهاا بالارض وهو يقول ارفعي وبسرعه رفعتهاا وصورتهم وبعدت عنه بسرعه وهي تحس نفسهاا انكتمت من قربه لهاا وبعد ماطلعت من عندهم تكلم وهو معصب/ ااارتحتي الحيين يوم فشلتينااا ولالاتنسسين ترى اناا ششخص معرروف بااي لحضه اننفضح
مناهل بغيض وهي تاخذ المويه وتشربهااا / والله محد اجبرك انك تعااندني يااالمعرووف
نايف مااتحمل وطلع من الغرفه وورفض الزفه معهاا ونزفت مناهل وههي مبسسسوطه لانه مو معاها ومرتااحه لانهاا ماابينت له انهاا ضعيفه وقالت بنفسهاا والله هذي ليلتي واناا اللي بفرح فيهاا مو غيري وحتى لو كانت من شخص مكرروه على الاقل انبسط بليله عممري وكمملت وهي حدهاا مبسوطه
.........................
نهااااااااااايه الباارت
(لا اله الا انت سبحاانك اني كنت من الضاالمين ،استغفر الله من كل ذنب عظيم ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم (الباارت الثالث عشر)
لا اله الا انت سبحااانك اني كنت من الضاالمين
استغغفر الله الذي لا اله الا انت واتوب الييييييك
سبحاان الله وبحــــمده سبحااان الله العظـــــــيم
.................................................. ............
في نهاايه الملكه الكل كان متجمع في غرفه مناهل اللي هي غرفه العرووس
ندى منسدحه على كنبه طويله وتتثااوب من النعااس/ ووربي بمووت من التعب تكفوون ااببي ارووح البيت
مناهل تفسخ اكسسوارهاا/ اانا اخس منك بس شااسوي زيااد يقول هو الحين مشغول
اثير عصبت / ياااربي ططيب منااهل انتي مو عندكم سواق
مناهل/ ايه
اثير/ ططيب خليه يووصلناا ترى وووااصله للh
ملاك جاتهم ومعاها ببسي/ ووش فيكم اعووذبالله معصبين
اثير كتفت يدهاا ورجعت على ورى وسندت رااسهاا على الكنبه لانها جالسه بكنبه مفرده ووااصله معاها ولا بسه عباايتهاا تستنى الفرج
بدور جاالسه على الارض متربعه وحاطه يدينهاا على خدودهاا والزهق وااضح عليهاا
ندى منسدحه على الكنبه وسرحاانه بططفش
منااهل تللم اغرااضهاا
ملاك شاافت ان محد رد صرخت/ بنااااااااااااااااااااااااااات
كلهم فززو من الفجعه
ندى عصبت/ وووجعوووووه ان شالله
بدور بملل/ اووووووووف مزززعجه اانا اابي افههم انتوا ككيف متحملينهااا>تقصد ندى واثير
ااثير بسخريه/ بلووه من الله ولازم نتحملهاااا>وضحكت ضحكه قهر لانهاا احيانا تشووف ملاك كانها رياان لانهم يشبهون بععض
ملاك سوت انهاا زعلانه ووراحت للكنبه اللي ندى منسدحه عليها ودفت رجول ندى وجلست/ ووجع ااحمدوا ربكم ااني مسكنتكم معي دون فلووس وعاايشين ببلااش وااحلى عيشه ااكل ونوم ولا فكرت اجيب شغاله لاكن ووجيهكم ماتستااهل
ندى واثير من يوم ماشموا ريحه الشغاله فزوا ونهم عند ملاك/ يااااقلبي يااملووكه
ندى تبوسها مع خدهاا/ يااااناااسي اناا على الحلوو وبعدين حناا نمززح
ااثير / اايه يااقلبي عااد انتي خذيهاا مزح مو جد
>>غصب من الكرف اللي يسوونه
ملاك بغرور/ ااايه الممصللحه صرااحه صدمتووني
اثير وندى تورطوا ومناهل وبدور ميتين ضحك عليهم /ههههههههههههههههههههههه ااووم المممذله
ندى/ اايه عااد عن الممذله ملووك ونتي عاارفه بضرووفي انا واثير خلااص ربي يعووضك بس تككفين جيبي شغااله قسسم يدي رااحت فيهاامن ككثر الغسيل والكرف
ااثير نفس التمثيل/ ااايه ووربي وناا ضههري من ككثر التمسيح والكنس
ملاك كسروا خاطرهاا صدقتهم ههههه/ خلاص حزنتووني بقدم واممري لله
وقااطعهم دخول رشاا مبووزه وبااين ان وراها مصيبه وطاالعت بندى ومدت لها الجوال/ نننندى تعاالي خخذي جواالك
ندى مستتغربه / ططيب جيبيه تبيني اقووم وواخذه
مناهل ووجه ااختها ماعجبهاا / رشاا فيك شي
رشاا / لا نندى قللت لك تعاالي
ندى فهمت الساالفه وقاامت بسررعه وقلبهاا يررقع من الخوف وقربت وهي تسحب الجوال وتهمس لرشا/ ووش صاار
رشا والدموع تجمعت بعيونهاا / عععزة الله طحت طيحه ومحد سماا علي
ندى قرصهاا قلبهاا وسحبت رشاا ورااحوا برى بالحووش الخاارجي وندى لابسه عباايتها وطرحتهاا حاطتها على كتوفها ورشا مو لابسه عبايتها
جلسوا بعيد على الارض لجل محد ينتبه لهم ندى بخوف/ وووش فييك تكككلمي
رشا/ دق ورديت عليه لانه رججني وهو يدق والاسم دنيتي استغربت ونتي حسست ادوورك وبالاخير استسلمت وردييت
ندى صرخت/ لالالا هذا نوااف
رشاا مستغربه/ من نوااف المهم هو طللع اللي كلمها وجاابناا ووجللس يهدد
"اككتب لكم الموقف""
رشاا كانت في البوفيه تدور بين الطاولات وتاكل وندى عطت رشاا الجوال لجل تصور مناهل بالزفه وبعد الزفه نست تعطيهاا رشا الجوال وخلته على سااس بعد ماتاكل تعطيهاا الجوال المهم رن الجوال على اغنيه مرت سنه والاسم دنيتي زن ااكثر من مرره ورشاا طلعت تدورهاا ومالقتهاا وتااففت وردت
نواف/ الو
رشاا/ هلا لححضه اذا تبي نـ..وتبي تكمل بس قااطعهاا
واف بعزم/ شووفي انتي ننفس الصووت اللي كلمني بقوول لك شي لوو مااعترفتي من وين جبتي رققمي والله لا افضضحك عند اهلك والله شووفيني حللفت
رشاا تحس الديناا تدور فيهاا ولا ردت
نواف معصب/ اللو سااااااامعتني
رشاا ارععبت من صوته/ هاااه ااي بس بس اناا ماالي دخل
نواف / اناا بلغغتك ااتمنىى بعد ننص ساااعه تتصلي ووتقوولي ككل شي بالتفصيل فااهمه ننص سااعه معااك ولا انتي مفضووحه عند اهلك
رشاا باصراار/ ههه اااصلا انت مااتعرفني ولا تعرف ااهلي يااشاطر واذا فييك خيير سوو االلي يعجبك
نواف ااستغرب على ثقتها/ الله اناا ماافي شي صعب تررى مرره سههل واااصلا اناا عرفت من العرييس ااسمه ناايف بن نااصر ال...) هااه ووش راايك ارروح له
رشاا خاافت هذا ولد عمهاا ولو وصل له شي مناهل بترووح فيهاا/ ووووووووووووقح وسكرت بووجهه
وبعدها رااحت لندى "ترى هذا مو من اسلووب نواف بس انجبر لجل يعرف الصدق ولا هو مو مسوي شي"
ندى مصدوومه من كلام رشاا/ وسسكرتي وهو ماقال ولا شي
رشاا / لا بس هددني بعد نص سااعه ولا اناا راايحه في الحضيض تكككفين سوووي شي تككفين ترى ان راح بيرووح لجووز مناهل وبتدمر حيااة منااهل بسبتتي تككفين
ندى توورطت لانهاا ضيعت انساانه بشي مالها دخل فييه / اووكي هدي هدي خليني افككر ووعدك لااطلعك واسككر الموضوع ولامن شااف ولا من درى
رشاا ارتااحت نوعاا ما
ندى بعد فترره فكره تججي وفكره ترووح
واستسلمت وخذت الجوال ودقت
رشاا صرخت/ ننننننندى لالا تسوينهاااا
ندى اشرت لهاا تسكت وهي قلبهاا يدق مع ككل ررنه من الخووف وجللست تدعي ربهاا ييسر لهاا اللشي اللي بتسوويه
عند نواف ضحك لانهاا اتصلت واستسلمت ورد بجمود/ اااللو
ندى غغمضت عيونهااا وحطت يدها على قلبهاا/ ممـ رحــ با
نواف ححس ان الصوت مو اللي كلمه وبااين عليه الخوف / الوو هلا من معي
ندى فتحت عيونها بعد سواله وتجمعت الدموع بعيونها كان ودهاا وتصررخ وتقوول انا ننندى ياانواف ااختك اللي مااعرفت الدنياا الا بووجودك بس سكتت / انا اللي وصلتني مع البنت اللي كلمتك
نواف وهو يتذكرهاا وبدى قلبه يدق بقووه ااستغرب لانه حتى يوم ركبت معاه جااه ننفس الشي / اايه هلا هااه بتعترفوون ولا شلون
ندى وياالله مااسكه نفسهاا / بعترف بس ممكن تهدى وتسمعني لللاخر دون ماتقااطعني
نواف حس ان الساالفه ككبيره/ اووكي يالله
ندى غممضت عيونهاا بقووه وبدت تتكلم /اناا اللي اجبرتهاا تسووي كيذا وتكلمك واحللفلك ان الجواال جواالي واناا صااحبت الفكره وهي المسكينه تبي تلحق على الملكه وماالقيناا احد يووصلناا اخوهاا راح لانها قالت انها بتجي معايبس انا تورطت وماالقيت احد وتذكرتك واتصلت واكييد مستغرب ككيف اذكرك وناا مااعرفك لا انت غلطاان اناا اعرفك اككثر ممن روووحي قاالتهاا من قللب ونززلت من عينهاا دمعه على شفيفهاا ومسحتها لجل ماتضعف وكمللت اايه انا وحده معججبه فييك ونت دكتور وبطريقتي ااخذت رقمك وهذي ككل الساالفه وااتمنى من ببعد هذا كلله تنسى الموضوع لجل البنت اللي وورب الممصحف ماالهاا ااي دخل ممكن تننسى اللي صاار ونا اووعدك مااعاد ااتصل عليك ولا حتى ولا افــــ كـر فيك

"طبعاا ندى حااولت قدر المستطااع تغير صوتهاا لجل مايعرفهاا"
نواف اننصدم من كلامهاا من جراائتهاا صرااحتهاا سسكت ماايدري وش يقول وتوقع تكون بدور بس بدوور مستحييل وطرد الفكره من رااسه
ندى شاافت صمته / ااعتذر علىاللي صار بس انجبرت ووالله
نواف مااسك ننفسه لا يننفجر ويقوول يااابنت الناااس اناا اعرررفك ببس ذكرريني فيك اانتي خليتي ننبض قلبي يزيد يااانااس وججلس يصررخ بننفسه يحس انهاا قريبه بس سكت وقال/ اووكي انا بننسى بس اابي اافهم لليش تجراائتي ودقيتي
ندى وقتهاا بدى سسيل دموعهاا يسيل ورجعت حطت يدهاا على فمهاا لا يباان صوت بكاهاا اللي بدى يزيد وبعدت السمااعه عن اذنهاا لبعييد وخذذت ننفس ورجعت وحطتهاا/ لاني لانـــــ يـــــ ي اااشتقتللك ووابي ابي اشووفك بس
ورجعت تتبكي ببصمت وهي حااطه يدهاا على فمهاا ودموعهاا اللي تبككي الحجر دمووع اخت حاانه ومشتااقه لاخوهاا اللي ترك كل النااس واهتم فيهاا بمرضهاا بدرااستهااببكل شي شاركها حزنهاا شااركهاا فرحهاا عووضهاا حناان الام وحناان الاب عووضهاا عن ككل شي
نواف يححس نفسه بيحتررق لان صوت بكاها يعلى وينسمع انننصدم وسالهاا بحناان/ لليه تبكيين لا تخاافي ماراح اضركم ووعد اننسى الساالفه بس لا لاتبكين انا ااسف
ندى "ااااااااه يااويل قلبك ياااندى ههذا نوااف هذاا حناان العاالم بدى يباان بدى يحسسك فيه لججل مااتبكيين قالت تبي تطمن عمرهاا خلاص ااهدي هذا اخوك جاالس يطلبك مااتبكين لا تبكين وتزعليه اايه لا يزعل"/ولالاشي بس انت لاتزعل اووك اوعدني
نواف بحنان/ ووعد ونتي لا تبكين
ندى قلبهااا بدى ينفجر وانهاارت بككي ورمت السمااعه على رشاا اللي منصصنمه من اللي تشوفه وخذتهاا وقالت/ اا ايه اخوي مع السلامه
نواف بخوف/ ااش فيها
رشاا بقلق على ندى اللي ضاامه يديها لصدرهاا ومنزله رااسهاا تببكي بششكل مو طبيعي /ماادري بس انت اننسى ووقفل اخووي تككفى
نواف / طيب مع السلامه
وسكرر وندى رفعت رااسهاا وصرخت بووجه رشاا/ لـــــــــــــــــــــــــيه سسكر معقووله ماااهتم اايه لليش للللللللليش
طيب "وصاارت تااشر على نفسهاا" طيب واناا اايه انا طننش وولاهمه بكااي معقووله نننسى حنين ووصوت اخخته معقووله حت ننسسى صوت بكااااي لالا لا يارشاا تككفين قوولي غير هالكلام تكففففففففففففففففين ووريحيني
وضمتهاا رشاا وهي عرفت انه نواف اخوهاا وجلست تمسح على شعرهاا/ بس بس هدي وهو سككر لانه مااعررفك صدقيني لو درى انه انتي والله رااح يطيرر لك وماايشوف الدموع بعينك بس اانتي ههدي لجل البناات مايشوفونك ويخاافون عليك
ندى بعدت عن رشاا وهي تااشر على قلبهاا/ ططيب طيب ووش ااسوي ااحس ناار بقلبي محد غير يقدر يطفيهاا صدقيني محد غيييييييره بس ويينه بعييييييد ولا دااري عنني اااااه عممري مااساامحك ياانواااف على ههجررك لي ونسااينك لحتى صووتي ليه لهالدرجه مااصدقت لجل تفتتك مننني بس بس انننت داااايم تقوول ماراح اخليكي لليه خليتني للهم للليه ترركتني للللللللللللللهم اانااا ابيك نوااااااااااااااااااااااااف
رشااا تجمدت وهي تشووف ندى منهااره اوول مرره تتبكي كيذا وقاامت رركض تتجيب موويه وررجعت وجلست تمد يدها وتعطيهاا المويه بس ندى بعدتهاا
وخذت المناديل من يد رشاا وغطتهاا على وجهها وكمللت ممسيره بكااهاا بصصصمت ققطع ققلب رشاا اللي انهاارت مثلهاا وبكت
"اكييد مستغربين ليش ندى انهاارت لهاالدرجه لانهاا كتمت على قلبهاا من بعد اللي صارلهاا ولا ببكت وهذا اللي خلى صحبااتهاا يستغربوون بالعكس كانت تبين انهاا عاديه وهي تحتررق بس مااقدرت تبكي والحين يوم سمعت صوته جن جنانهاا وبدت تفقد اعصاابهاا وطللعت كلل اللي كتمته بصدرهاا"
>> رااح اككتب للكم اخخر ليله لندى مع اخوانهاا<<
ندى وبندر وماجد وريم وخلوود كللهم مجتمعيين في الصااله مسووين داائره ويسولفون وهم جالسين على الارض وحااطين شبساات وفصفص وعصيراات بالننص كلله حووسه وهم ضضحك
ندى بحمااس وهي تمسسك بطنها من الضحك/ ههههههههههههههههههههههههههههههه وورب البيت انك خخخبله
بندر اللي ننفس تصرفاات ندى وكاانوا معروفين انهم اصحاب المقاالب وهم حلات الجلسه / وووقسم انك خوافه ههههههههههههههه كاان نااديتيني وجيييك طيراان سووبر ماااان يااتي اليكم وبعدين اقووم وعطيك هذيك الخكريه كم كف تصحصح
ريم نعومه وتسوي انهاا زعلت/ اقووول انا مااقلت لكم عشاان تااخذوني ترريقه
مااجد يمثل انه يدافع / ااايه وههي صاادقه هي مااقاالت لكم لجل تااخذونهاا مضحكه اقصد تريقه
خلوود فصسست ضضحك لانهاا عاارفه ان ماجد يمزح/ هههههههههههههههههه ووربي انكم خووش اخواان
ندى بررجه / ااقووول ااحمددي ربك وقولي والنعم تتررى اقووم وعططيك بووكس وخليك تولدين ولاده مبكرره
"لان خلود كانت حامل بالثاامن"
ماجد وبندر وريم /ههههههههههههههههههههههههههههههههههه واااااااااااااك
بندر يكملهااا/ عاااااااد ووش سبب الولاده المبكرره بووكس من اختهاا المرجوجه
خلود تمسك بطنهاا/ وووي وووش فييكم تفاااولون عععلي
رييم وهي اللي كانت جنب خلود تضمهاا/ ياابعد عممري الله يقومك بالسلامه وتجيبي بنت قممممر مثل خاالتهاا ريوومه
مااجد يرميهاا بالجالكسي/ اقوووول ططسي ممثل خاالهاا مجوود قاال ريومه قاال
ندى يوم شاافت بندر بيتكلم نقزت/ للللللللللللللحضهه الحيين انتوا ووش فيكم تفااولون على بنت اختي بتشبيهااتكم المقرروده لالالالا يااحباايبي قولو اعووذبالله واستغفروا وقولوا مثل خالتهاا ندووش صصح خلووده
كلهم بصوت وااحد/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى طنشتهم لانها تفشلت
بندر/ قسم ثم قسمااات ان محد ااحلى مني
ماجد غار / اقووووول ططير قاال احلى وااحد تررى عااااااااد تبوون الصدق احلى وااااااحد فيناا يالعياال
ندى بصرااخ وثقه/ نواااااااااااااااف
ماجد يصفق/ براافوا على ااختي الذكييه
"ترى فعلا نواف ووسيم مرره وحللو ممععن حتى مااجد سمااره القمحي وحدت انفه ورسمت شفاايفه الا ان نواف اوسم منه وكلهم معترفين لجل كيذا ماتهاوشو"
وسكتوا يوم دخلوا امهم وابوهم وكلهم اوقفوا وخبوا حوستهم يوم وقفوا طاابور جنب بعض وشااقين الابتساامه
ماجد / ياااهلا بااهلطلله
خلود تكمل / البهييه
امهم وهي معصبه/ ووش القررف اللي ورااكم انتوا متى تعقلوون هااه ماكانكم عياال عز ونعمه تسوون هذا كلله بس ماالومكم معااشرين بنت شوااارع وهي تطالع بندى اللي قلبهااا عورهاا من كلمتهاااا وكللهم انصدموا وبندر ععصب
بندر / يوومه ووش هالكلام
ابوماجد / اسمعواا بقووولكم موضوع مهم
كلهم سكتوا
ابو ماجد/ توونا رحناا لجل جانا اتصاال من وحده وتقول انهاا دكتوره من سنين وهي الحين تعباانه وعلى فرااش الموت وتبي تككفر عن ذنوبهاا وقاالت ان وحده من بنااتكم موبنتكم وهي اناا خطفتهاا وعطيتهااا مرتك لا نهاا انجبت بنت ومااتت ووقتهاا كانت في حرمه بعد جاايبه بنت فانا رحت وخطفت بنت لهاا اسبوع من بعد ولادتهاا وحطيتهاا بحضن مرتك وناا قول ان الدكاتره غلطوا وتفقت مع كم دكتور بالرشوه انهم يرمون البنت بعيد او يدفنونها المهم مادري وين ودوهاا وبعدين هي سوت هذا كلله لجل تغغري امكم وتقول انا انقذت بنتك من المووت لازم تعطيني ححقي لا والله احرمك منهااا فاامكم خاافت وعطتهاا مبلغ جاامد من حساابهاا وتم الموضوع وهي بعد السنين هذي كلهاا حاافضه اسمي وعرفت رقم امكم ودقت عليهاا وهذا ككل اللي صاار
كللهم طاالعوا بندى بخووف وندى تححس نار تححرقهاا وشوي وتفقد قوتهاا بس عندهاا امل انه مو هي وضلت تطالعهم برجااء يعني قولوا غييره
كملت ام ماجد بحده/ وااحنا اكتشفناا انه اانتي يااندى لانك ااخر من دخل هالبيت مولود فعشاان كيذا قررناا نقول انك متي لجل النااس وكلامهم ورااح نوديكي مكاان ترتااحي فيه وهو اصللا مكاانك
مااجد وبندر يحسوون اللي يسمعونه رصااص اما ريم فمسكت يد ندى ماتبيهم يااخذونهاا وخلود رااحت لاقرب كنبه وجلست تتحس انها بتدوخ اماا ندىى فكااانت بدواااااامه وتقدمت وهي تبعد يد ريم عنهاا ومشت شوي وعطت ام وابو ماجد ضهرهاا وصاارت موااجهه اخوانهاا وتطالعهم وااحد وااحد بااالم وخووف ودموعهاا خانتهااا ولاقدرت تنززل وحده تبيها تنزل امكن تخفف صدمتهاا للاسف مابان عليهاا غيير الخوووف / ممـــ ماابي ااخ اخسسركم
مااجد بسررعه اخذهاا وضمهاا بقووه / ااهدي مااراح نخخسر بععض ولا احد يقققدر يااخذك مناا وقالهاا وهو يوجه هالكلام لامه وابوه اللي عصبوا من تصرفه
بندر فقد اعصاابه / نــــــــــــــــــــــــدى مووو طااالعه من هيناااااا وحتى لوو كاانت مههي بنتكم ففهي ااختناااا لاتنسوون ان اامي شربتهاا حليب صدرهاا يعنني مااتقدروون تااخذونههااا
ام ماجد عطت بندر ككف / ياااحيواان تتتترفع صووتك عللى اااامك واببوك اللي شاالوك لجل بنت شوااارع
ندى بهدووء عااكس لمووقفهاا/ طط طيب ممكن لين يجي نواف هيناا اشوفه وودعه بعدين اووعدكم مااتشوفوني خلوني ااشبع من اخواني واشوف نوااف ووعد والله شااهد لا اختتفي من الوجود
الاب بجموود / اااسكتي ويالله اااذلفي للمي ككل اغرااضك واذا صاار وجااء نوااف رااح نقوول مااتت واللي يخاالفني ويقوول غييره صدقووني ياااويله
ندى برجااء طااحت عند رجووله / تتتكفى واللي مااايحررمك عياالك ببس خللني شووي مع اخوااني وشوف نوااف من زماان مااشفته على اخر مره جااء زيااره وهذي اخخر سنه لــــــــه
ابو ماجد بعد وطاها ضهرهاا/ بسررعه استناااكي
ورااح
ندى اغمى عليهاا
ماجد وبندر وريم وخلود/ ننننننننننننننننننننننننننننندى
وااحوا لهاا وشاالوهاا
وودوهاا غرفتهاا وحاولوا يصحونهاا وصحت بصعووبه
مااجد / واللي يسللمك قوومي
ندى تممسك يده برجااء/ تكككفى مااجد لا يااخذووني اناا ابيكم ااييه بعدين بعدين انا ووين ارروح
ريم وخلود مااتحملوا وجلسوا يبكوون
بندر جلس جنبهاا على السرير بحنان/ افااا ونا اخووك هذا ونتي قوويه ضضعفتي نندى حناا جنبك عللى طوول
ريم وهي تجي جنبها من الجهه الثاانيه وتضمهاا/ يااروحي حناا جنبك
خلود وهي تمسك بطنها تبي تغير الجوو/ ووجعوه فااولتوا عللي وححس ان معي ولاده
كلهم قمزوا عليهاا حتى ندى/ كذااااااااابه
ماجد بخوف/ اوديكي المستشفى
بندر / اشييلك ببس اخااف تولدين وناا شاايلك
رريم وهي تقعدهااا/ يوووه ووقتك غللط انتي ارتااحي الحيين
ندى جللست عند رجولها بهدوء وحطت رااسها على بطن خلود/ تتكفى اطللع ابي اشووفك قبل ماارووح
كلهم سكتوا من كلام ندى
خلود تمسح على رااسهاا / اان شاالله بتشووفينه وتشيليه وكماان اخليه عندك
ندى سكتت
وقاطعهم دخول امهم معصبه/ اانتي مااجههزتي ببسرعه يالله
ندى قاامت بككل هدووء بس قبل ماتقوم بااست بطن اختها وباستهاا مع خدودهاا وضمت ريم وجات بتسلم على ماجد بس بعد / لا لا انتي ماراح تروحي
ندى ابتسمت بمرااره وضمته بقووه وهو استسلم وضمهاا وبااس رااسها
بندر شررد ونزل ماايبي يشووفهاا خااف يبكي لان ندى هي صااحبته ودفتر اسرااره وكل مقاالبه وحمااسه ووكل شي معاها ماايدري ككيف يتصررف
نزل للحووش
اماا ندى لمت اغرااضهاا بشنطتين كبيره وشنطه صغيره لاكسسوارهاا واغرااضها جزم وغير ه
وبعدين رااحت وهي توودع ككل شي بهالمكاان وتتمنى بااي لححضه يجي نواف بس لللاسف
.................................................
غمضت عيونهاا باالم تبي تطرد ذكره تححرق قلبهااا وخذت نننفس عمييق وقالت / ااااه ياارب يااحبيبي اارحم حاالي
وجات رشا/ يالله زياد برى
ندى فرحت وقامت بهدوء وهي تدف رجولهاا ددف
في السيااره مناهل قدام
وندى وملاك واثير وبدور ورشاا فوقهم
ندى غطت بنومه تريحهاا بعد اللي مرت فيه
ملاك بس تتهااوش مع زيااد
بدور على الجوال تقراء رساله جاتهاا من نواف يقول يبي يكلمهاا ضروري وتفكر ووش يبي
رشاا حااطه رااسها على المقعده اللي جالسه عليها مناهل وتحااول تطرد حالت ندى الي قعدت فخاطرهاا وتخيلت نفسهاا فهالمووقف بغت تموت وتعوذت من ابليس
مناهل بعاااالم ثاااااني تففكر باالي اعجبت فيه وداايم تتخيل انهاا زوججته هي ااااااااه تالمت وهي تتذكر اول موقف مع بساام اللي مو دااري عن حبهاا وضحكت وقالت وهي تدعي باامل يااارب اججعل زوااجي من ناايف خير ونتقبل بععض وطرد بساام من حيااتي يااعلي يااقدير
ملاك بصرااخ / هــــــــــــئ ياااغبي اجججل اناا خاارووف مضيع عياااله ططططيب ونت ووش حماااار اللي ماايستوعب الكلام الا بالضرب
كلهم اسمعو كلمتهاا /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زيااد ععصب / ووووووجعووه اناا ووش مرركب راادو ولاانسااانه وووووجع مااتسكت اناا بفهم منااهلوه ككيف متحملتك
مناهل ماتت ضحك/ هههههههههههههههههههه والله هي حبووبه مع البناات لاكن الله يعينك هي مااتطيق اي رجاال
زيااد / الحمدللللللللله
ملاك تضربه مع كتتفه لانهاا وراه/ ااقوول ياالنتففه اانت لاتحسسب عمرك رجاال ينشد فيه الضهر لاقسسم ماااتنضمن لانك وورع
زيااد /ههههههههههههههههههههههههههه ططسي ببس ترى يالله متحمللك
وجااء الفررج ووصل لشقة البناات / الله للك الحممد يالله ااذللفي خليني ااخذ ننفس
ملاك وهي تفتح البااب وضربته على السريع على رااسه وطااح عقااله وشردت
زياد فتح القزاز/ قققققسم لانك ببنت ولا لاامسسح فيك الارض
ملاك دخلت العمااره ندى قربت من الشبااك موو مره بس لجل تشكر زياد/ مشكوور زيااد تعبنااك ولاتزعل من ملاك ترى هي كيذا
زياد يضحك وكمل باحترام/ افاا انا اخذ على عقل بزر المهم انتو مثل خوااتي ولا شكر على واجب
ندى راحت ولجقتهاا اثير بعد مااودعوا مناهل وبدور ورشاا
...............................................
عند رياان كان يرتب شنطته بيسااافر بكره على السااعه 10 اليل
ومسك جوااله وارسل رساله لملاك"سلام يالقااطعه مشتااقلك المهم ترى انا بكره مساافر لبريطانياا اكمل درااستي اداره اعمال ومااني راجع قبل اربع سنوات المهم اابي اشووفك قبل لااساافر يااليت وناا ابي اجي الششقه فاااهمه ااابي ااشوف من سااكن معك لجل اتطمن وودي منك طلب اابي اشووف ااثير تككفين سااعديني ممكن ويااليت بعد ماتقرين الرسااله ردي علي اخوك ريان "
.................................................. ..
نهاايه الباارت
ولا تحرموني من راايكم وتوقعااتكم ووواتمنى يعجبكم
الباارت الجااي ان شاالله بكره
وشكررا مع ودي واحترامي (بوح الحزن)


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
الباارت(الرابع عشر)


رجعوا للشقه تعبااانين وكل وحده رااحت لنوومه تريحهاا من تعبهااا
عند ندى فسخت فستانها ولبست روب للركبه قصير قطني وردي حبل عرياان فتحت شعرهاا ونسدحت وملاك نامت عند اثير بغرفتها لان ندى تبي ترتاح وتقعد لوحدهاا ماتبي ااي ازعااج
عند اثير وملاك
ملاك تعدل فرااشهااا على الارض يمين سرير اثير/ والله حااله انا صااحبه البيت وناام على الارض
ااثير مو معاها تفكر بندى اللي متغيره من بعد ماكلمت رشاا
ملاك شافت سراحاانهاا/ يااااهوووو
اثير /هااه
ملاك/ وش فيك سرحانه
اثير/ ماتلاحضين ندى فيها شي
ملاك وهي تنسدح/ الا والله وخصوص يوم قالت لي نامي عند اثير محتاجه اقعد لوحدي ولا بدون صرااخ وخنااق بكلل هدوء
اثير انسدحت/ يااروحي ياندى ليتني اقدر اشيلك من العذاب اللي انتي فيه
ملاك تستهبل/ اقوول ناامي ولاتسوين فلم هندي المهم صحيني على صلاه الظهر بروح بيت اهلي
اثير ماتوقعت/ كذااااابه لييه
ملاك بزهق/ مشتااقه لغرفتي ورياانوه وحنو وبيتناا بس ياارب ابوي ماايمسكني ويسوي محااضره مالها اخر
اثير تضاايقت / ااااه ااحمدي ربك ان ابوكي حي يحبك ويخاف عليك مو زي ابوي ماافكر يدور علي حتى
ملاك ماتبي تفتح الساالفه/ اقوول ححبي ناامي لجل نصحصح
اثير سمعت الكلام ونامت
.........................................
عند مناهل الدنيااا ضاايقه فيهااا هذا اول لقااء بينهم وهذا حالهاا كيف وهي بعد ثلاث شهور بتعيش معااه
تنهدت من ضييق على حالهااا مااتحبه بس القدر جمعهم اااه غغريب حاالك ياادنياا يااتجمعين احبااب او تجمعين اعدااء مايحبون ولا حتى يبون قرب بععض
ناامت وهي تدعي ربهاا يعينهاا
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ند نااااااااااااااااااايف
كان منسدح على سريره يذكر مناهل مثل ضله قد اايش حلوه ونااعمه سحررتني برقتهاا وجمالهاا لا كن صدق الجمال جمال الرووح ااااااه ياارب ياارب غيير حاالنا للاححسن اناا اابي اانسى ارياام وابي مناهل تكون بمحلهاا بس الضااهر محد يجي ضضفرك يااروح ناايف ششفتي ككيف غياابك ووش سوى فيني اجبرووني اعيش حيااه ماابيهااا لليتك اانتي اللي تكووني بققرربي مو وحده عنييده وكريهااا اوووف هذا اول لقااء وكرهتهااا وحقدت عليهاا كيف بعديين اااه ياارربي يااعزيز عزز المحبه بيني وبينهاا
وناام وهو يتمنى يصحى على صبااح خير وفرح
..................................................
عند سيف وورد
ورد رجعت وراحت غرفتها وغيرت ولبست بجامه برموده للركبه واسع البرموده وبلوزه ضيقه عرياان قطنيه وجلست على التسريحه تحط كريمات على وجهها ودخل عليها سيف
جلس على السرير / هااه ككيف حبيبت عمهاا
ورد وهي تضحك/ تماااام التماام
سيف فرح/ والله هااه فرحيني معااكي
ورد جلسست تحكييه عن كل شي وعن الشله ورشاا وككل شي وهو انبسسط انهاا تعرفت عليهم <<خخخ مو داري انه بدت الناار توللع
سيف / حبيبتي اذا حاابه تعزميهم مو مشكله
ورد/ يااااليت يااعمو عشاان تشووف البنت اللي ططيرت ععقلي اناا ككيف انت
سيف ضحك/ ههههههههههه لهااا الدرجه حلوه طيب ووش اسمهاا
ورد/ ندى ااه اسم على مسمى
سيف ضحك/ هههههههههههههههه لا شكلك خقيتي ونتهى الموضوع
ورد ضحكت/ ههههههههههههههههههه لا بس ماشاالله حلووه نحيفه طويل شعرها طويل نااعم
سيف تضاايق من سالفه الزواج/ سسكري الموضوع تككفين
ورد مستغربه/ ليه كل ماقلت لك تزوج تقول لا عممي اذا عني لاتشيل همي لاتحسسني بالذنب الله يخليك
سيف "ااه اناا غلطت غللطه بس الذنب مو ذنبك ذنننبي"/ ماعاااش من يحسسك بالذنب ياروحي بس انا ببعد عن الزواج فتره بعدين يصير خير
ورد/ اووك برااحتك
وراح لغرفته وورد نامت
اننسدح على سريره بضييق موقاادر يننسى خسسر ااعز ااصحااابه اخووه وكل شي بسبت غروري وششهووتي اااااااه يااويل حاالك يااسيف يااخووفي من اللي جاااي <<كاانه حااس ونتوا تحسوونه بدى يحس ويخااف ولالا
وناام وهو شاايل هم بكرره اللي ماايدري ووش يصير فيه
....................................
عند بدوور ااخذت تهزززيئ على مستووى من اهلهااا لانهاا طوولت وعصبوا اككثر يوم قاالت انهاا تبي تروح تتغدى عند صحباتهاا
تضاايقت بمععنى الكللمه وتذكرت نواف ورساالته استحت تدق وحطت الجوال على الكمودينه على اسااس تكلمه بكره
الا ورن وكاان رقمه
قلبهاا دق مع الررنه من الخووف واحسااسهاا ان هالشخص ورااه شي <<ترى هي رضت بعلاقته لجل تتبي تعرف اذا كان نواف اخو ندى ولالا فهمتواا
ردت بهدوء/ الو هلا
نواف/ هلااابك كيفك
بدور بضيق/ عاايشه الحمدلله
نواف حس انها متضاايقه/ ووش فيك متضاايقه
بدور تنهدت مالهاا غيره تفضفض له/ اهللي ههزؤوني لجل قلت بروح اتغدى عند صحبااتي والمشكلله بكره كللهم مجتمعين لالازم اروح
نواف حس فيها/ لالاتتضاايقي ونتي حااولي بكلام حلو مع ابوك وشوي صدقيني بيرضى ونتي لالازم تتحملي ووضعك وتتصبري ترى اذا كل مره بتزعلي وتتضاايقي مااراح تقدري تتحملي
بدور ارتاحت/ اووك الله يعين ااامم انت تبيني بشي ضروري
نواف تذكر/ اايه تصدقين اليوم صاار شي معي غريب
بدور/ووش صار
نواف بدى يقوول الساالفه ووصل ليين يوم هدد رشاا
بدور / هههههههههههههههههههههههههه صددق والله
نواف ضحك/ ههههههههههه ااي والله ولا يوم كلمتهااا تقول لا لا هي مالها دخل ونا معجبه واحبك وهاالخراابيط
بدور تضاايقت من هاالوقاااحه/ وونت ووش وقلت لهاا؟؟
نواف استغرب من تغيرها/ اابد وعدتهاا اننسى ابوو الساالفه
بدور بقهر/ لليه المفرووض تااخذ دررس عمرهااا مااتنسااه<<هههههههه ياابنت تراها صديقة عمررك
نواف استغرب/ هههه بس هي اعتذرت وناا ساامحتهااا وكمل بضحك/ عااد انااخخقيت وخخق قلبي على بكاها وصوتهاا الحزين
بدور وللعت بدوون سبب/ وولالا تعتترف انك خخقيت كاان قللت مااعندي ماانع بهاالعلاقه وتسيير ااعجب واحللى قصصه حب <<هههههههههه الببنت وللعت قسم
نواف انصصدم من كلامهاا/ ووش تقصدين
بدور استووعبت/ هااه لالا بس امزح يعني ههههههههههههههه الساالفه غريبه نوعاا ما<<اووم الترقيع الغغبي
نواف طننش/ اهاا المهم اانتي اانتبهي لننفسك ويالله شككلي طوولت
بدور ودهاا ماتسكر/ اهاا لاعاادي
نواف/ ووش اللي عادي << اووووم الاحرااج يااشيخ
بدور وللعت من الاحراج/ اقصد عادي اايه وتللخبطت / زين زين ونت بعد اانتبه لننفسك
نواف ضضحك عليها اللي من اول ماكلمهاا وهو مستغرب منها/ اووكي تبين شي
الا وماجد وبندر يدخلون ويقعدون قدامه على السرير ويااشرووله يعني اخللص
نواف توررط
بدور/ لا سلامتك انتبه لنفسك واانسى الساالفه ويااليت تننسى صوتهاا بعد << مصيبه الغيره لا طلعت فجااءه تتذبح
نواف وقتهاا استتتغرب ووش قصتهاا هذي ونسى اخواانه/ لالا ههههههههههههه بنساااه ووش ااابي فيه المهم يالله تصبحي اقصد تصبح على خير <انتبه على اخوانه بدري ياالاخ
ماجد وبندر فتحوا عيوونه على كلمته
بدور/ ونت من اهله
وسكرت الخط
ماجد/ ااانت نواااافووه تتكللللم لالا مااصدق
بندر عاد ماايقصر/ هـــــــــــــــــــــــئ نواااف لالايكون من خوياااتك وببعد اجنببيه لالالاقسم ااوم الوورطه
نواف ضحك على تفكيررهم اللي رااح لبعييييد/ ههههههههههههههههههههههههههههههه ووربي انكم محششين
بندر/ اانت اللي محشش بس قول الصدق ولا مانترك بحاالك هاه بلغغتك
نواف/ اتعللمني بلزقتك ولقاافتك
ماجد/ ههههههههههههههه ززين قوول من كنت تكللم عشاان نفكك
نواف مستحييل يخبي عنهم وقال اقول وفك نفسي منهم/ بدور
بندر وماجد / بدووور
نواف عرف انهم مافهموا/ هذي وحده تعرفت عليهاا وهي كانت مريضه عندي وكانت نفسيتهاا تعباانه ونا قررت اعالجهاا كوني درست بعلم النفس
ماجد تحمس/ ووبعدين
بندر ببلاها/ اكييد حبوو بععض ماالت على ححضي كلككم حبيتوا الا اناا نسسع
ماجد ونواف/ ههههههههههههههههه
ماجد/ طيب من متى
نواف / من شهر بس تو اللي بدينا نكللم بعض

بندر/ ونت ووش وضعك
نواف تنهد/ ماادري مااقول ااني احبهاا نسسع لاني بس ارتااح لمجرد ااني اكلمهاا لاكن احبهاا مااتووقع
مااجد / يااابووي هذذي بداايه الحححب
نواف تضاايق/ ماادري ااااه اليوم صاار شي غريب والغريب بدور وكلامهاا
بندر/ ووش فيها
ماجد/ ووش الي صاار لك
نواف حكااهم كل شي وهو ووش كان شعوره ووضعه وككل شي حتى كلام بدور
بندر يضرب يدينه ببعض/ ياااابوي ااانت غغبي لهاا الدرجه البنت تغااار
ماجد ضربه/ ااقول ااسكتت المهم هي قاالت انهاا تحبك
نواف/ اايه ووربي حيررتني
ماجد سسرح ييفكر
بندر/ ياااارب اانا لييه ححضي كيذذا لاا موااقف ولا ححب ااابي ححضي ممثل المحضووض نواافوه
نواف/ هههههههههههههههههههههههههه عااد من زيينه ححضي المهم ووش جاايبكم عندي
بندر تتذكر/ اااايه اابوي يقول يبيناا نجيب ريم وننجي
نواف/ يووه اناا مرره مااقدر
بندر/ لليه
نواف/ كييذا ماالي خللق اقاابل ابووي وبعدين ريم لو درت انكم بتروحون صدقني بتفررح وتروح
ماجد قااطعهم وهو يصررخ/ عررررررفت
بندر ونواف/ ووش ععرفت
ماجد/ نااخذ رقمهاا ونشووف بااسم مين وهي من تكوون
نواف عجببته الفكره/ يااليت بس انا وعدتهاا ياانااس انسى المووضوع <<البنت اختتهم وهم مو داارين يااويل قلبك يااندى
ماجد/ اانت ووش دخللك توعدهاا يااانااس غبي
بندر / وتلوومني فييه يررفع الضضغط
نوا ف/ اقوول ااسكتوا ولاتخلووني ااندم ااني قلت لكم وببعدين لالاحد يدخل في الموضوع فههمتوا
ماجد بكذب/ ززين يصير خير المهم ترى ابووي وقااطعه بندر
بندر/ قللتللللله ياااخي اانت داايم متااخر
ماجد/ اقوول انطم هااه ووش قلت نواف
بندر/ لالا تسككتني ترااني مووب ااصغر عيااللك
نواف / يررحم ابووكم ااسكتوا مو ووقتكم تتهاوشون
ماجد/ طيب بتروح
نواف/ لا
وانتهت على قراار نواف وكل واحد راح ونام
............................................
في صبااح ويوم جديد على ابطاالناا السااعه 1 الظهر
ااثير تصلي وملاك تتروش وندى ناايمه
ملاك خخلصت وراحت لغرفه ندى ودقت وماافتحت حاولة تفتح البااب لقته مقفل عرفت انها مااتبي تشوف احد
عند ندى صحت على دق ومحاوله لملاك فتح البااب تضاايقت مالهاا خللق ااحد وتذكرت ان اليوم البنات بيجتمعوا تنهدت وقاامت تصلي
اثير خلصت صلاه وشافت ملاك تمشط شعرهاا وجااهزه / هااه بتروحين الحين
ملاك وقفت وكانت لابسه بنطلون سكيني اسود وبلوزه بيضه رسميه وعليهاا سديري اسود وشعرهاا تاركته ونصه نازل على جزء من وجهها وحاطه اكسسوارات على ايدها ولبست صندل اسود
ملاك وهي تطلع عبايتها/ يب الحين بدق عليه يجي يااخذني
اثير / اهااا المهم ندى صحت
ملاك / واللللللله ااجل برووح لهاا
اثير /هههههههه ليه
ملاك / مارتااح لين اعرف ووش فيهاا
وطلعت متجهه لغرفة ندى ولقتها مفتوحه ودخلت وتخبت ورا البااب
بعد دقاايق دخلت ندى وهي تمسح وجها بالمنشفه / بووووووووووو
ندى صرخت وهي تحط المنشفه على وججههها/ يوووووووووووووووووومه
اثير جات تركض على صرخه ندى/ وووش صاار
ملاك تتسطحت ضحك/ هههههههههههههههههههههههههههههههه ااه ببطني هههههههههههههههههههههههههه
ندى عصبت وعطتهاا نضره يعني يصير خير وراحت وخذت شرشف الصلاه وكبرت
اثير استغربت من ندى وتصرفهاا
ملاك بعد توقعتهاا تقووم تللعن خيررها بس العككس صاار صح انهاا طالعت فيهاا بنظراات تهديد بس مو هذا طببع ندى
وستسلموا وضلوا يستنوها لين خلصت
اثير بحنان وهي تجلس على السرير قدامها/ تتقبل الله يااروحي
ندى ردت بنفس النبره/ منا ومنكم
ملاك نطت عند اثير/ ندووووووش وووش فيك ووع مو حلو عليك الهدووء قوومي اابي اتهااوش وللعب ونضضحك ووكل شي معااك مو مع ااثير ووع
اثير تضربها/ ههههههه ووجع
ندى ضحكت/ ههههههههههههههههه طيب يالله قوومي الغدااء عليكي<<تعرف كيف تنررفز ملاك
ملاك فتحت عيونهاا/ لالالالالالا عااد اناا ورااي مشواار ماتشوفيني متخششه ولالابسه العباايه
ندى توها تنتبه/ اايه صصح على ووين من ظظهر ربي
ملاك/ ببيتناا
ندى ماصدقت/ واللللله
ملاك/ ااي ووش الغريب بالموضوع حتى اثير استغربت
ندى/ اابد المهم بتناامي هناك
ملاك/ لالالالا طبعاا بس بطوول
اثير / يعني مو جاايه جمعتناا
ملاك تذكرت/ بنااااات بليييييييز ااجلوهاا لين ااجي الله يخليكم
اثير تبي تنرفزهاا/ لليش ان شالله من اانتي لجل ناجلهاا لجلك وحتى مو من الشله وبعدين امكن نبي نتكلم بخصوصياات
ملاك انقههرت/ اقوول ططسي ززين واذا تبين من اناا اناا اللي شاالتكم ولمتتكم من الشاارع وقاامت دقت على اخوهاا يجي يااخذهاا
اثير وندى انجرحوا من كلامهاا
اثير/ قصدت انرفزهاا مو اجرحهاا
ندى بنفس ضيق اثير/ صدقيني ماعاد احد يتحمل احد والدنياا هذي بلححضه ممكن نرجع للشاارع اللي لمتنا منه
اثير تجمعت الدموع / بس انااا غيير اايه هي لالازم تككفر ععن ذذنب ااخوهاا وتسووي معااي اككثر من كييذا مو تقول هاالكلام
وبدت تبكي بقهههر قد اايش الذذل والاهاانه تتعذب تتذكرت لو انهاا ببيت اهلهاا احسن من الذل هذاا يكفي انهاا تحملت ملاك لانهاا ككل مااقربت منهاا تشووف اخوهاا تححس انها تكلم وتشوف رياان مو ملاك
ندى قامت وجلست جنبهاا وضمتهاا وخلتهاا تبكي بحضنهاا لجل مااتروح الدموع لحضن ممكن يذل دموع برريئه ممثل دموع ااثير وهي ضللت سرحاانه تتفكر ووش الذنب اللي لازم تككفر عنه ملاك ورفعت رااسهاا لاثير اللي مغمضه عيونهاا والدموع تنزل بككثره/ اثووره ممكن تكلميني شووي
اثر رفعت رااسها وهي تمسح دموعها
ندى وهي تمسك وجهها بين يديهاا/ ووش الذنب اللي لازم تكفر عنه ملاك
اثير بعدت وجهها وعيونها عن ندى
ندى مسكت يدهاا بحنان/ قوولي ككل شي لالازم اعرف ااثير انا ونتي ومنوش وبدور صدقيني رووح وحده مايصير نخبي عن بعض قوولي تككفين وريحيني يكفي اللي اشووفه بعيوني منك تجاه ملاك اللي داايم تتهربي من الكلام معاها دون سبب
اثير وهي مغطيه وجهها بيديهاا/ ندى ملاك تتذكرني بااابششع كاابووس عششته بحيااتي
ندى استغربت/ لليه
اثير رفعت رااسهاا وطالعت بندى/ لان اخووهاا من تسبب باااذيتي وقتتل روحي وااخذ شررفي
ندى شههقت من قللب/ هـهــهـــهــــئ تقصديين انه هو اللي اغـــ
اثير قاطعتهاا لان هاالكلمه تجرحها/ اايه هوو واللحققير صااحبه
ندى عععصبت/ الحححقيير اللله يااخخذه هوو وترربيته اللقذرره ووالله ماالوم اخته تكوون كيذا اذا اخوهاا تربيته مو سنعه هي بتفلح مثلا
اثير سكتتها/ للحضه انتي مو فااهمه شي
ندى ععصصبت/ ووش اففهم ااكثر هااه
اثير/ هو هو كاان سكران ماايدري والكللب رمااه عليه وناا اغممى عللي وماادري وش صاار بس يوم صحيت لقيته مرمي ججنبي وبعدين جااء الكلب وسكتت يوم انعاادت الذكره ببباالهاا
ندى ضمتها/ بس بس الله ينتتتقم منهم ياااجباار اااه يااروحي ححسبي علييهم
اثير سكتت بعدين قالت/ بس هو نندم واخذني وجلس يقول الله يخليكي قوولي ااي شي بس انا لمستك كان يبي يععرف اذا لمسني او لا ويبي يتااسف مني قاام اخذني برى وسوى لي العمليه شههر ونا ويااه وياا بعض اكلني وشربني واهتم فيني كاان لي الام والاب والاخ وككل شي مع ذاالك مااسمع مني ولا هممس
ندى حقدت علييه/ووجع ماالت علييه ووربي كررهته وناا كنت حاانه علليه
اثير/ نندى هو مااله شغل بس انا من قاال بسكت صدقيني الحيواان هذااك مااخليه بس انا مااذكر غغير انه اسمه سيف ببس
ندى فرحت/ ككيف عرفتي
اثير/ سمعته وهو يكلم ريان وريان يقول ياسيف
ندى/ اووك نحااول نشووف وتبين الصدق رااح اافكر فيهاا وبطريقتي ااجيب اسمه واسم ابوه ومن يكون ووش يشتغل بس اصصبري ععلي
اثير ضحكت ببضيق/ ككيف؟؟
ندى/ اانتي مااعليك وولا دممعتك الغااليه لالالا ااخلييه ييندم
اثير ضمت صديقتهاا بكل حب / يااروحي لاتووسخين نفسسك فيهم
ندى سكتت ولا ردت
.................................................. .
في السيااره جااء ريان واخذ ملا ك
ملاك متضاايقه من كلامهاا تححس انها جرحتهم وهي صاارت متعللقه فييهم مره وتتحس حياتهاا تغيرت وبدت تترك اهباالهاا عشاانهم بس حتى اثير قهررتني
رياان / ووش فيكي
ملاك تضاايقت/ جرحتهم
رياان/ ووش فيك من جررحتي
ملاك/ ندى واثير
رياان استوعب/ هااااااااه اااثير ووقف السيااره على جننب
ملاك تذكرت وتنهدت على غباائهاا / يووه غببيه طوول عمرري غبييه
رياان مسكهاا يترجاهاا/ تككفيين وينهاا قوولي ههي عندك باالشقه تككلمي
ملاك/ ايه
رياان رجع على طريقه
ملاك / هههي ووين رااجع
رياان/ على الشققه لالازم ااشووفهاا
ملاك/ مجنوون مستحييلل ااخدعهاا ونا وعدتهاا وهي بااماانتي يكككفي اللي سوويته فيهاا
رياان طنشهاا يوم ووقف عند العمااره وهو مععصب ويقولهاا تنززل ونزلت مستسلمه
............................................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاا ااااابع
بعد مانزلوا دخلوا العمااره وندى طوول الووقت ليين وصلوا الشقه وهي تترجااه يرججع وهو مصصر انه يشووفهاا
دق الباااب وقاال لملاك تتخبى وسوت زي ماايبي
اثير من ورى الباب / مييين
رياان يااشر لملاك يعني ردي/ اناا اناا اثير
اثير فتحت الباب وكل ماازادت بفتحه باان شكلله وهي مومستووعبه/ اااااااااانت
رياان دخل بسرعه وسكر البااب نااسي اخته برى<<خخخخ يللعن ابو الحب يااشيخ اللي يخليك تنسى اختك
اثير رجعت على ورى ووكل شيي فيهاا يررتجف
رياان شااف الخوف فيهاا ومايبي يخوفهاا اكثر/ ااثير اسمعيني
اثير تهز راسهاا بلا
رياان قرب منهاا / والله والله مو ماااذيك بس اابيكي تسمعيني للاخر
اثير تجمدت رجولهااا ولا قدرت تتحرك وصاارت لاصقه بالجدار
رياان تنهد/ اسمعيني انا مساافر وبتغرب عن اهلي وديرتي ونااسي ارربع سنواات كلله لاجلك اايه لااجلك انتي اابيك تكووني سعيده ومرتااحه وصدقيني لو ضلليت هناا لين يجي اليوم اللي تنزفي فيه على غيري رااح يصير شي مو طيب لا لك ولا لي ككل اللي ابيه شي واحد ااثير والله العععظيم اني ااحبك تعرفين شنوا احبك وكنت مخطط نتزوج ونعييش بعيد عن النااس نعيش انا ونتي وحبناا بس وعووضك عن ككل شي بس انصدمت بخبر خطووبتك وهذا الللشي دفععني اني ااساافر خخوفي من جنوني هو اللي اجبررني ااثير اناا اعششقك اتتمنى تساامحيني ومسك يد البااب جااء بيطلع الا صوتهاا المبحوح والحززين الخاايف يضهر له بكل براائه / لا لاتســـ ــ افـــ ر

تجمد مكاانه يوم لف وشااف دموعهاا تنهممر بغزااره وعيونهاا بااين فيهاا الخووف ضااق صدره حييل تمنى يمحي ككل احزاانهاا ولا يشوف ضعفهاا وحزنهاا بس قااطعهم دخول ندى بصررخه/ ااااااااااااثيير
اثير انتبهت ولفت لندى والدموع مو مخليتهاا ترركز ندى ركككضت لهاا بخووف وننست الشخص اللي وااقف/ ووش فيكي اااااثير ردي علي
ااثير كانت نضراتهاا مو جهه للشخص الوااقف يطالعهاا بحب وعتااب ماايبيهاا تبكي ندى رجعت تطالع فيه ونتبهت وطاالعت فيه بحقد / ااااااااانت ووش تببي هااه قوووول ااااثير ماااراح تساامحك وروح من هينااااا ياااووسخ من خللق ربي
رياان ماهمه كلامهاا كان سمعه وعيونه وحوااسه كلهاا لاثير
ندى سحبت ااثير للصااله ورجعت له بكل عصبيه وكرره/ ااااننننقلع بررررررررى
رياان بهدووء عااكس للجو/ ليه اخذتيهاا كان خليتيهاا تكمل
ندى مصدوومه من برووده وددفته / اقووووووول طططس يااغبي انا اقوول اطلع ونت ليه اخذتيهاا
ملاك تسمع الصرااخ وهي تسب بااخوهاا المجنون ككيف تركهاا برى وصاارت تدق البااب ووقتهاا كلهم سكتوا
ندى فتحته / ملاااااااااك
ملاك اننفجعت من ندى / بسسم الله الرحمن الرحييم ووش فيك كيذا كانك شيطاان معصب<<يووه قسم فاايقه تنكت
رياان طللع عنهم ونزل بككل ضيق وفرح ضيق لانه ماقدر يكمل مع اثير وفرح لانهاا طلبته مايساافر بس قعد يساال ليه تطلب منه وهي مخطووبه ليييه تبي مني اببقى وهي مو لي اناا احاااس انه فيه شي وركب السيااره واستوعب ان الشقه ننفسهاا اللي جاها حط ايده على جبينه بحييره وععرف ان ملاك ورررااا هذا ككله وقرر انه يااخذهاا ويفهم ككل شي باالغغصب ودق على جوالها وهي مااردت كاانت بمعرركه
ندى في الصااله وااقفه وملاك وااقفه موااجهه لهاا واثير جالسه على الكنب ومغطيه وجهها بكفينهاا وتبكي
ندى بصرااخ/ قووووووووولي اننك مااتدريين هااه
ملاك مععصبه/ ندىىىى ااانتي ماااتفهمييييييييييين من اوول اعييد علييك وقوول والله غغصبني ووسحبني سسحب لليه مو مصددقه
ندى تااشر على اثير / وعاااجبببك حاالهاا الحيين يااست الححسن كلله مننك ومن غباااائك هذاا
ملاك انفجررت/ اننننطمي ااانتي وخليهاا ههي تتكللم
اثير ععصبت/ ببببببببببببببببببس ممحد للللللللله ششغل بااالي صااار اناا اللي ااتحممل النتيججه وناا صااحبت الشاان فهمتواااا وبعدووا عنني بسررعه
ندى رااحت لغرفتهاا وملاك نزلت لاخوهاا واثير ضلت باالصااله
...............................................
بدور ااقنعت ابوهاا انهاا تروح لصحبااتهاا ووصلهاا السواق وقبل ماتنزل دق جوالها وكا نواف
فرحت حييل / هلا والله
نواف بروقاان/ ههلااا فيكي
بدور/ كيفك اخباارك بعد اممس
نواف حب ينرفزهاا وتنهد/ اااه ابد الله يسلمك ماا قدرت اناام وصوتهاا وكلامهاا ييرن ببالي
بدور وهي تعدي مع الدرج وقفت تستوعب تتحس انهاا ولعت/ اهاااااااا طيب ليه ماتكلمهاا
نواف ضضحك من تغير صوتهاا/ يااااليت بس ماعندي رقمهاا
بدور ارتااحت/ اايه ااشوه لانه تووقعت ماتماانع
نواف ضحك/ ههههههههههههههههههههه امززح ووش فيك ععصبتي
بدور وهي تدق بااب الشقه/ لا عاادي المهم بسككر لاني ووصلت عند البناات
نواف / اووك يالله اشوفك على خير
بدور/ يصير خير
نواف/ ههههههههههههههههههههههههههههه
بدور ععصبت منه ومن البناات تدق ولا احد يفتح/ وووش فيك اانت تتضحك
نواف/ اابد سلامتك بااي
بدور/ بااي
وسكررت وصاارت تدق بيدهاا الثنتين
ليين فتحت اثير والوجه مقلوب من الصيااح / هلا بدور
بدور دخلت وفسخت صندلهاا وعيونها على اثير/ ووش فيك
اثير ببرود/ وولا شي تعاالي بس
بدور وهي تمشي وراها/ ططيب مناهل جاات ولا نسسع
اثير تقعد على الكنب وبدور تفسخ عباايتها /مااكلمتهاا توقعتك تمريهاا
بدور/ مااقدرت المهم ووين ندى وملاك
اثير بضيق/ ملاك عند اهلهاا وندى بغرفتهاا
بدور ححست ان الووضع متكهههرب وقاالت لاازم اععرف ووش فييهم ورااحت لغرفه ندى وودقت البااب ودخلت / ندووووووووووووش
ندى فزت وقعدت لانهاا كانت منسدحه على السرير/ وووجعوووووه خووفتيني
بدور وهي تججلس/ اانططمي بس ققسم محد مخووفني غيررككم ووش فيكم
ندى مالهاا خللق/ اابد تهااوشنا كلناا
بدور حطت يديهاا على رااسها/ كللللللللللكم اعووذبالله
ندى / اايه
وجلسست تحكيهاا ممن الالف الي الياااء
.................................................. .....
نهاااايه البااارت
لااله الا انت سبحاانك اني كنت من الضاالمين
ااتمنى يعجببكم البااارت ولا تحرمووني من ردوودكم
تحيااتي(بوح الحزن


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم (الباارت الخاامس عشر)

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في السيااره ملاك ورياان
رياان مععصب من اخته / ملااااااااك اااحسن لك قولي الصدق
ملاك بحيره منه ممو راااضي يصدقها/ ياااااااااااربي والللله ااثير ماراحت لاهلهااا وللا هي مخطووبه اووف
ريان فرح/ يعننننننننننني هههي مو مخطووبه ووولا ششي بعدين سكت/ طيب والرجال اللي شفته وليش قلتوا انها مخطوبه
ملاك رااحت فيهاا ولا حسبت حسااب الموضوع هذا وسكتت
ريان طالع فيها/ تتكلمي
ملاك/ نروح البيت ووعدك اقوول كل شي بس اابي منك شي وااحد مقاابل ااني اقولك بس قبل ااقسم باالله انك تنفذ طلللبي وحتى لو كاان كلامي ااقوى من ماا تتخيل<<واااثقه
رياان حس ان الموضوع كبير/ ياااويلي منك اانتي ومصاايبك اللي ورطتيني فيهااا المهم اقسسم بالله لاانفذ طلبك <<<مسكيين لو درى مو اقسم الا عطاها كفووف
ملاك ارتاحت وسكتت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في الشقه وصلت مناهل وتجمعوا في الصااله على الغداء
ندى كانت هي اللي تتكلم وتضحك ولا كاانه شي صااار واثير كلمه ترد عليهاا وعشره مااترد
بدور ومناهل ننفس الشي
ندى بضيق/ يااااااااااارربي ببس تكفوون حسستوني انه مييت لكم احد
مناهل / ااقول اانطمي بس واللي صاار ماايستاهل نزعل عليه
بدور بملل/ يوووووووه هذي تتحسس بشيااء وتزعل عليهاا واشياااء والله ماهمتهاا يعني لاتتضروون منها شي
ندى عصبت "مزح"/ لالالالالايااشيخه ااحلفي بس انااا ااككثر وحده الموضوع هذا باالذاات هاامني بس حبيت اغير جووكم مالت عليكم انتوا واللي بيغير جوكم
مناهل/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديييتس يااقلبي بس مااتشووفين اثيرووه
اثير / خلووني بحاالي
بدور/ لالالاقسم معااك معااك وبععدين يععع اااثير قسسم اسلووبك هذاا مو حلووه ووش صاار لك ووين اثير القوويه اللي حناا نبكي وهي تضحك المهستره اللي كل انواع الخباال فيهاا
اثير بابتساامه بااهته/ ماااتت وبقت لكم اثير اللي قدامكم بغيتوهاا حيااكم مابغيتوها مع السلامه
كلهم/ وووووووووووجع
ندى طالعت فيهم/هههههههههههههههههههههههههههه لهاااالدرجه قلوبنا عند بعض ونقول نفس الكلمه
بدور/ هههههههههههههههههههههه والله مادري المهم اثيرووه قوومي ووش راايكم نروح السووق نبداء نجهز جهاااز الست منوش
مناهل حست مثل الكف جاها/ هههي ماالكم شغل وناا مو مستعده من الحين خلووه بعدين
ندى عجبتها اللفكره/ يووووووووه ووربي فلله ههههههههههههههههه اتذكر يوم كناا ننزل انا وريووم نقضي لخلود ههههههه ووهي تعصب عشاان نجيب لهاا اشيااء مااتحبهااا ولا لعاانه قلناا ارواب النوم والبجاايم علينا وهي مارضت بس طنشناها وستسلمت بس حماااس
اثير / هههههههههههههه ططيب ماعندي ماانع لجل منووش بس
بدور وندى/ نننننننننعم
بدور/ حححبيبتي انا صااحبه الفكرره وغغصب عننك لجلي ولا هذي وعوه من بيتحملهاا شوفي نايف هج ولا انزف معاها من سماجتها
مناهل ضحكت/ههههههههههههههههههههههههه يووووه الله يعين شككلي بدخل بمتاهاات مع الناايف هذا وبنعييش حرررب لاصاارت ولا استوت
اااثير/ هههههههههههههههه تخيلي تعيشي قصه حب زي الرواياات تتزوجين غصب بعييدن تحبينه
ندى بقرف/ وووووووع انا ماااحب هالفكره تتجيب المررض
مناهل/ ااي قسسم بس رااضين رااضين
بدور وهي تضرب يدينها ببعض من الحمااس/ اااااااااااااااااااااااي صصصصصصصصصصصصح
كلهم ؟؟؟؟؟؟
بدور تلتفت لمناهل/ من اللي كنتي بتقولين انك تحبينه يوم كناا ببيت مهااوي عند ندى
مناهل تورطت مااتبي تقوول لجل تنسى الموضوع
ندى تحمست/ هههههههههههههههههههههههه اااي تذكرت تكفيين قوولي
اثير مستغربه "لاتنسون وقتها اثير ماكانت موجوده "/ ووش تتكلمون عنه
كلهم تذكروا ومع بعض/ يووووووووووووه" يعني مو فايقين نشررح
اثير عصبت/ ههههي ججد تتكلموا فهموووني
بدور وهي تغمض عييونها وتفتحها/ انا اقوول لك يااطوويلة العمرر
اثير/ قوولي
بدور/ انا والخبلتين ذوولي طلعنا الحووش........والخ
اثير ضحكت/ ههههههههههههههههه جد منووش حبيتي يعني من تعييس الححظ اقصد سعيد الحظ
ندى/ ههههههههههههههههههههههههههههه ااي قسم تعييس
مناهل عصبت/ بنااااااااات لالاتخلووني احللف ووالله ماااقول لكم
كلهم حطوا يدهم على فمهم يعني خلاص
مناهل/ اايه شاطرين المهم هو الله يسلمكم
كلهم/ ااااااااايه "يعني كملي لان مناهل سكتت
مناهل بتحرق اعصاابهم/ يوووووه خلاص انا نسيته ليش اقول لكم موب لازم
ندى/ لالالالالالالالالالاوالله مو ذنبناا نسيتيه ولالا قوولي بس
بدور/ اااي صح مشكلتك المهم قووولي لااقووم وعططيك ككف وطلع ااسمه من فمك صصح
اثير تحمست مثلهم/ ياااااااااااااربي قوولي ترى قفللت معي
مناهل / ههههههههههههههههههههههه ووش اسووي بعمري دامهاا قفلت معااك يعني اتفحهاا لك مثلا ههههههههههههه
البناات غمزوا بعض ندى اخت كاسه فيها مويه باارده وبدور ببسي وااثير رز"هذا كلله من غدااهم"
مناهل فتحت عيونهااا: وووش بتسوون
ندى / والله عاارفه وترى والله اسويهاا ومااهميتيني
بدور وهي تلعب بالببسي/ ااي ترى وورب المصحف هاه حللفت غير اكبه لو مااتكلمتي
اثير وهي تطالع الصحن حقهاا وفيه رز / وناا بعد شبعت يعني بحط البااقي فووق رااسك
مناهل خاافت صحبااتها وتعرفهم ماعندهم مزح ووربي يسوونها / خلاااااااااص ووووجع بقوول
كلهم/ قوولي
مناهل/ ااحم هو احم يااربي صوتي اختفى ورجعت اايه هو بسام صااحب تركي
ندى نزلت المويه ونكبت على صحن غداها مو من بسام انصدمت ماتووقعت تركي فيه له اثر بس الاثر مو بس عندهاا حتى عند صحبااتهاا ضااق صدرهاا يكفي هي ياادوب تتناساه ككيف صحبااتهاا اللي رااح يعلقوون بسام وبساام وهاالشي بيذكرهاا فيه تنهدت بضييق " اووف انا ويين مارروح القاااك بس انا ليه ووش علي فيك انت سبب الشي اللي انا فيه خربت حيااتي ونزلت دموعي وسبب احزااني ليه افكر فيك طقااق يطقه ان شالله <<وسكتت تحاول تصدق كلامهااا"
اثير/ كذااااااااااااااابه
بدور/ اووووووووم النققزه بسااااااام مره وحده
مناهل اتوقعت ردت فعلهم/ اايه بس انا خلاص نسيتيه وهو ترى مو شعور متباادل لا
ندىماعلقت وسكتت
بدور/ ندووي ماسمعنا صووتك
ندى / اببد بس هي خلاص تزوجت ويااليت تسكرون الساالفه
اثير/ الللله ههي صااحبت الموضوع ماقالت سكرو الساالفه اانتي تقولي سكروهاا
بدور شهقت وتمثيل الصدمه: ههههههههههههههههئ ندوووي لالايكوون تحبينه
مناهل / صصصصصصصصصح
ندى ضحكت على فكرتهم الغبيه/ هههههههههههه حسستوني اني بمسلسل تركي لا ووش احبه بس يذكرني بمااضي ماودي اذكره
كلهم بدون شعور/ اه عشاان تركي
ندى / اعووذبالله فكرتكم سووده ووزي بععض "عشان قالوا ننفس الكلمه"
اثير / ندووش حبيبتي لا تضاايقين وخلاص اننسي
بدور/ اايه سووي مسسح بجهااز مخك ولا بعد لا مسحتيه روحي سله المحذوفاات وحذفيه منهاا ولا تتركين اامل او ذكره له في الحيااه
مناهل عكسهم/ لــــــــــــــــــــــحضه اانتوا لليش تبون تفرقون بين حبااايب
اثير وبدور/ حباايب
ندى / اي حباايب يررحم امك اسسكتي
مناهل/ ااي حباااايب ولالا في وااحد ييضم وحده ولا يدق عليهاا ويكلمهاا ويوم مرضت جلس فوق رااسهاا وهو ضام يديهاا وهذاا كلله مو حباايب اقوول تبون الصدق انكم عمياان ماتشوفون الحييين الوااحد الا حتى الغبي بيقول من تصرفااته انه يعشقهاااااا وهي تحببه ببس تتكذب عليناا وعلى ننفسهاا
ندى" مرت الذكره بباالها شلون ضمها ذيك اليله ويوم مرضت قالت لها مها انه كان يطالعها بتاامل وضم يدهاا ويوم لمت اغرااضها وطلعت تذكرت كلامه بالحديقه هذا كلله دليل انه يحبها بس حتى ححب وهمي واامكن نسااني ااصلا "
اثير/ اااي والله بس حتى علاقه وهميه مافيهاا امل
بدور/ اايه صح كلام اثيرر
مناهل/ لالا مو صصح بالعككس الحب هذا وخصووص بهاالوقت مهم بحيااتهم الاثنين يعني ممكن تصير تطوراات ويتزوجون وتعيش ندى مبسووطه
ندى ضحكت على مناهل بضيق/ هه بالله مين بيتزوج وحده لااصل ولافصل وحتى لو يحبها اهله بيتركونه يتزوجهاا مستحييل اانسي الموووضع منوش
مناهل انقهرت تبي تزرع الفكره لندى لجل تغير حيااتها شوي/ ندو قللبي فككري بتلقيين كلامي صح
ندى/ الحيين انتي ااش فيك اللي يقوول هو جااء ويستنى مني رد يامااما هو لو بحللف نسااني
بدور سرحاانه تفكر واثير نقزت/ انتي ووش شعوورك
مناهل/ اايه ووش شعورك
ندى /ااابد شعوري بالبداايه معاه شوي حاار يعني ممكن اكون حبيته بس بعدين صار باارد وصرت ماااحبه
مناهل/ يحوووول ووش ذا حار وباارد وين عاايشين حناا المهم اناا اقصد الحيين زيررو ببح مااففي حب له
ندى ببرود/ لا

بدور صرخت/ بناااااااااااااااااااات
كلهم انفجعوا
ندى/ وووجعووه ترى حناا مو لحاالنا فيه جيران فوقنا وتحتنا وجنبنا
اثير/ هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه مو لحالناا
بدور / اووف بطللت خلاص
مناهل/ للللليه
بدور/ قومواا نشيل السفره وترى السااعه 3 متاابعه مسلسل الحين يجي على mbc
اثير/ يوووه تكفوون انتوا شيلوهاا وغسلوهاا وربي ماافيني تعباانه
البنات قاموا مع السوالف التهوا بسرعه وخلصووا وسوو لهم شااهي وقعدوا كملوا سواالف
الا ندى تفز / ااثييير
اثير تفصفص/ هاه
"مناهل وبدور مو معاهم على المسلسل"
ندى/ وش بيصير على رياانوه وليه قلتي لاتساافر ترى سمعتك
اثير بضيق/ ماادري ماايستااهل يتغرب على شااني
ندى عصبت وتكلمت بين اسنانها/ شلووون مايستااهل واللي سوااه فيك نسيتيه
اثير عصبت/ ببس هو مو بووعيه وبعدين يوم صحصح لو تشووفين كيف تهاوش مع سيفووه لجلي
ندى مو مصدقه كلام اثير وشلون تدافع عنه وتتكلم عن اللي صار بكل بسااطه"هذا دليل ان اثير بدت تتقبل"/ اااثير ااصحي اانتي ععندك مهمه واللي هي انك تااخذين حقك من الغغبي سيف والحمار رياان وبعدين انتي ليه صاايره تداافعي عنه ولاكانه سوو شي
اثير بغصه/ لانه هو اللي بقالي بهالدنياا سند هو الللي عالجني واهتم فيني ووفي عزز همي وغربتي كاان لي الام والاب والاخو تفهميين يعني ووش سند وحتى لو مايصير لي يكفي اهتما مه فيني وحببه يكككفيني ووالله
ندى تااففت منها ورجعت تتابع مع البناات
.<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في بيت ابو رياان
ملاك جالسه بغرفة ريان وهو معاها
ريان جلس على السرير وملاك على كرسي قدامه
ريان / قوولي ككل شي وولاتنسين ساالفه الشقه
ملاك تححس كل عرق فيهاا بيموت من الخوف متوقعه منه اي تصرف يقوم يضربها يحبسهاا ااي شي بس بس هو حللف انه يلتزم باالوعد تحاول تقنع نفسهاا وتقوي لسانهاا للاعترااف االي مااتدري كيف فكرت فيه ومو من طبعهاا تترك جنونها بس اعتراافها دليل على انها تبي تترك هباالهاا / ااء ايه وطالعته برجااء/ وربي خااييفه تذبحني بس بس شووف اانت حلفت
رياان استغرب خوفها وهذا مو من طبعهاا / ووش فيك خاايفه وبعدين انا حلفت لك والحيين لو كان فيه غللط بحااسبك بعدين الاهم هي ااثير تررجع للي تفهميييين
ملاك ارتاحت نوعا ما/ الساالفه ان ان الرجا ــــ جال هو ااء انا
ريان ماستوعب/ وش اي رجاال ياااخي تكللمي زين تررى بفقد اعصااابي هاه
ملاك "ياااويلك يااملاك استعدي للموت "/ احم اااااااه "اخذت نفس" ايه الرجال اللي يوم جيت الشقه وشفته واللي بالمزرعه هو انااا
ريان ضحك/ هههههه اانتي ككيف وليييييييييه
ملاك غمضت عيونهاا/ انت هدي وناا افهمك
ريان / الللهم طووولك يااروح يالله بهدي
ملاك/ اححم انا لبست ثوب وشماغ وعندي سيااره بعد كنت اذا اذ طفشت البس وركب السيااره واحووم بالشورااع ويوم عرفت اثير وجبتهاا لشقتي صرت مولزمه اني امثل اني رجال عشان المشاوير وغيره وبعدين تعرفت على صحباتها المهم وحده عاشت مع اثير وو ومره تجمعوا صحباتهاا وقلت لهم اطلعكم استغربوا بس ماارفضوا انهم يغاامرون ووديتهم المزرعه وصار اللي صار يوم شفتنا خافوا علي وكذبوا هذي الكذبه اني اخوهم ونا خاطب اثير وجيت لجل ادورها على اسااس انهاا ضاايعه ووبس وسكتت وهي تطاالع الارض مااتبي تشووفه اااابد
رياان ووولع ناااار / تدرين انننك حقيييييييييييييييييييييييييييييره وككف طيحها على الارض والكرسي فوقهاا
ملاك توقعت اككثر "هذا ونتي ماقلتي سالفه الشغل كيف لو درى" مسكت خدها ورفعت الكرسي عنها وجلست متربعه بكل هدوء عكس النار اللي جواها: كمل جمييلك يااخوي
رياان وااقف معطيهاا ضهرهااا ويديه حوالين رااسه يبي يستوعب
ملاك صررخت ووقتهاا انهاارت / كككككككككككككككمل كمل وموووتني اايه مووتني يااخوي بس بس لا لاتحقد علي وتحقررني "ونزلت رااسهاا توااسي دموعهاا اللي صاارت انهاار مو دموع من كثرتهااا "
ريان التفت عليهاا وببرود جااء وقعد قدامهاا وتربع وكتف يديه / ههذي حركاات بنت متربيه ولا بنت شواارع قوولي
ملاك لا رد غير شهقاتهاا
رياان يادوب مااسك اعصاابه / تكككككلمي
ملاك/ حركاات بنت متهوره تتمشي ورى وناستهاا ومغامراتهاا بنت مايهمهاا احد ولا تخااف ومتربيه بعد
رياان ضحك بسخريه على ردها / ااووه ماانقدر ياا قويه طيب والوناااسه مااتووصل اننك تغاامرين وتسووقين وولا بهيئه ررجل كماااااان ااااااانتي وووش ياااغبيه ماافكرررتي فيني طيب ابوووووووي ووين رااح الي ماافكري ووش بيسووي لوو درى تدريين ممكن ييذبحك ووننتي عاارفه ان ابووي للله سسمعه ومعرووف تدرررين ولالا
ملاك بنفس الصرااخ /ايييييه ااااادددري وبعديييييين الابوا هذا اللي رااجني فييه ترى مااهمني فيه غيير اسمه ولا هو والله ولاشي وهذا ووجهي اذا كاان يدري ححتى كم عممري او او اذا ذكر اسسمي بعد
رياان مسكهاا مع شعرهاا وصاار فمه عند اذنهاا/ الابوا هذا لو تدوورين العاالم مااتلقين مثلله فاااهمه بس هو المسككين اللي على بااله بنته عااقله طلعت مجنووونه ومتهوووره لااابعد حد
ملاك وهي تتالم من شده لشعرهاا/ اااء ااترك ششعري ووش دخله باالموضوع << يااالبى يااناس على البراائه اللي بتذبحهاا
رياان بعده بقرف/ الله يااخذك ويريحنااااا منك بببس
وقاام وهو كااره الدنياا نسى اووم سالفه ااثير "لاتلمونه يااناس هذي اخته عرضه وشرفه "
ملاك وهي تتالم وتمسح على شعرها/ وااثير
ريان وقف تذكرها وتنهد حييييل وقتها لالام حتى اثير اللي تووقع انها مثل تهور اخته وومكن ااخس بعد تضاايق ورد وهو يححس الدنياا ضااقت عليه / اانسي الموضوع وداام ااثير مشااركتك بالموضوع اتعقد مااتقل عنك
ملاك انصصصصصدمت / لالالالالالالالا حرااام لاتضلمهااا
ترك وهو تارك كلام اخته "ههه لا اضلمهاا ليه ااااه يااعذاابك ياريان طحت بحب ومصيبه اختك والمشكله حبيبته مشااركتهاا ممكن هي اللي ساعدتها بعد لليش للا ء" تنهد وراح غرفته لجل يناام وراه سفر اللي قرر يبتعد ويساافر
ناام والضييق كااتم عليه
ملاك تحس انهاا ضااعت ثقتهاا زااد تهورهاا بس تضاايقت ان اخوها اخذ فكره عن اثير / يووه يعني بططل يتزوجهاا هههئ يااربي شكله حتى بطل حبهاا يااربي ووش الححض ذا كل ماجيت بكحلهاا عميتهاا غغغصب لانه طوول عمرري وناا مربووشه وغببيه
قاامت فسخت عبااتهاا وعدلت شعرهاا ونزلت مع الدرج / ااااااه يااقلبي وو الله مشتااقه لهالبيت" اووم المزااج ماكانهاا مضرووبه وضاعت ثقتها عند اخوهاا ولا اثير ورياان ماعاد يتزوجون وهذا كلله من تحت رااسها "
حصه كانت طالعه من المطبخ / هلااااا ملاكك
ملاك تنزل وتضمهاا بمرح / هههههههههههههه هلا حصييص" داايم ملاك تناديهاا بهالاسم"
حصه تضمهاا بشوق: ههههههههه هلا ووالله ووينك اشتقنااالك اسبووع لا حس ولا خبر
ملاك تبعد وهي تحك راسهاا/ اابد الله يسلمك انشغغلت بملكه وحده من صحبااتي يااي فديتها تزوجت اااااخ
حصه/ عقباااااالك يااارب
ملاك/ لالالالالالالالا يررحم اهللك لا ووش اتزووج وي اعووذبالله الزوااج اكبر مصيبه "معقوله اكبر من مصيبتك الحين"
حصه وهي تمشي وملاك جنبها متجهين للصاله / ههههههههه ووي لا حبيبتي الزواج نعمه من الله وبعدين مااعتقد فيه بنت ماتحب الزوااج
ملاك وهي ترمي نفسها على الكنب/ ااااايه اناااا حصيص اكررره الزوااج ووع مسسؤووليه واحد ااثينين رجال يتحكم فيك ثلاث بزراان وحووسه يااشيخه قسسم ماله دااعي
حصه وهي تقرب الطاوله وتصب شاهي / ااصبلك
ملاك بتنهيده/ اايه ياابعد تسبدي صبيلي مااضنتي احلى من شااي الخبله ندى
حصه ضحكت وهي تقول" يااحبي لهاا البنت "/ هههههه لليه ومن هذي ندى
ملاك تقلد لهجه الامارات/ ربيعتي
حصه/ اهااا وربيعتك هذي متى يصير نشوفهاا
ملاك / اابد مااضنتي بيصير
حصه/ لليه
ملاك/ والله يااحصيص ندووي وحده مزاجيه وكرهت بيتنا بسبتي من كثر مقوول وع عنه وعااد اذا واافقت بعزمهم كلللهم وننبسط
حصه بفرح/ ااي والله يااليت على الاقل ارتاح شووي ونبسط من الززهق
ملاك/ هو لليه ماتطلعيين
حصه بضيق/ ووين اطلع اهلي تعرفينهم مسافرين ينبسطون وبيجون قبل رمضان بيوم وصحباتي مليت منهم ماغير طالعين مطعم ولا سوق واذا عزمتهم او عزموني وهم كلهم ثلاث ام ماجد وام تركي وام بسام الله يخليهم
ملاك/ ااي طيب وينهم ليه مااتتفقون اليوم وتشوفون لكم محل يلمكم عن الطفش
حصه/ اووه ام ماجد في الشرقيه وام تركي بعد وام بساام اليوم عندهاا زواج
ملاك / ااي
جاتهم حنين توها صاحيه من النوم
ملاك / حنووووووووووو يااهلا وووحشتيني وقاامت وضمتهاا وصاارت تدورهاا وحنين تضضحك
حصه/ ببس قلب بنتي لا يطير
ملاك وهي تجلس وتجلسهاا بحضنها / هههههههههههههههه مو طااير لا تخاافين
حصه/ انا يقوم احطلك غداء
ملاك وهي تقوم: لالا مو مشتهيه بروح انا لي شوي وصحى العشااء اسلم على ابوي برجع الشقه
حنين ببرائه/ لاتروحين خليكي هينا
ملاك/ طيب بس اليوم بقعد انا ويااك نلععب ونروح البقااله وكللل شي تبينه ووش راايك
حنين بفررح/ واللللللله يااااااي اليوم احللى يوم هههههههه وضمت ملاك / اناا احبك
ملاك وهي تبوسها/ وناابعد بس هاا انا مااحب البزران اللزقه ورجه خليكي حلوه عشاان نكون حلوين
حصه تنادي من المطبخ/ ملاااااااااك تعاالي
ملاك نزلت حنين من حضنها وراحت لحصه/ هلا حصيص
حصه وهي تصب عصير/ روحي صحي ريان يجلس معانا
ملاك وهي تقعد على كرسي الطاوله ببرود/ اابد مو راايحه قبل شوي طااقني وهززئني وتبيني اروح اصحيه
حصه / لـــــــــيش خير
ملاك ببرود مو طبيعي / لاني قلت له عن خبري خبرك "عشان حنين فيه وحصه تدري عن سوالف ملاك لانها كشفتها"
حصه بخوف/ يوووه ووش قاال
ملاك وهي تاخذ العصير من يد حصه وتشرب/ عطااني كف خلاني اطييح من الكرسي وجع وضربني مع شعرري ااح وراحت مسك راسها/ كانه ماايدري ان شعري مالي غيره وماله شغل بالموضوع ليه ياالمسه يااقلبي عليه
حصه مو مصدقه لها الدرجه البرود/ يااويلي وعاادي عندك
ملاك / اووووووم البسااطه يااشيخه صدقيني بيطخ ويرضضى ويجي يرااضيني
حصه مصدومه/ ووش يرااضيك فييه انتي الغلطانه مو هو
ملاك / اووخص هوو اللي غللط ومد يده عللي مو اناا اللي ضربته
حصه وهي تجللس/ يووومه منك يااشيخه
ملاك قامت/ خلاااص ولالاتزعليين اذا تبيني اروح بننفسي وااصحيه ارووح ولا تزعلين ياااحلى حصيص على فكره عصيرك خلصته روحي صبي لك ولي ثاني
حصه وهي تقوم بحنان/ ههههه يااربي منك
ملاك كملت هيااط مع اختهااا حنين
...................<<<<<<<<<<<.................... ...
بعد العصر في بيت ابو ماجد
ماجد جالس بالصااله على التلفزيون وريم بعد
ماجد/ ريووم جهزي نفسك لاتنسين
ريم / اووك
دخل بندر / سلاااااااام
ريم وماجد/ وعلييكم السلام
بندر وهو يجلس جنب اخوه / ككيف حاالك اخووي جاايب لك هدييه
ماجد / ووش هي اذا ماكانت مصيبه بعد
بندر/ ههههههههههههه لا هدييه
ماجد/ قوول
بندر/ عرفت اسمهاا وبنت من ووين تسكن بعدد د
ماجد طيير عيونه/ كذاااااااب
بندر/ اييييه افاا عليك ووش قلت لك انا
ماجد يبوس رااسه/ ياااازينك يااشيخ المهم قوول ووش اسمهاا
بندر سحب اخوه/ قووم الاورااق كاامله معي
وقاام
ريم مستغربه بس طنشتهم وخذت جوالها ودقت على خلود
ريم/ مرحبااا
خلود/ هلااااااا واللله
ريم/ هلا فيكي كيفك وكيف رنوش
خلود/ طيبين ومشتااقين
ريم بضيق/ وناابعد والله بس يالله المهم انا شوي رايحه الشرقيه مع ماجد وبندر
خلود/ حلوو انبسطي
ريم/ وعوه الله يصبررني بس
خلود/ مايصير كيذا ريم خليكي فلله
ريم/ المهم كيفك مع الاجاازه
وكملوا سواالف
.........................>>>>>>>>>>>>>............ .....................
تركي جالس بمقهى مع بسام
تركي/ بسوم تدري شكلي بروح لاخوهاا وقوله كل شي يصير يساعدني وساعده وبعدين اخطبهاا
بسام/ ممكن بس ويين تلقونهاا
تركي/ نلقااهاا ربك يعين المهم انت متى رااجع
بسام/ بكره
تركي بحمااس/ اووك بروح معك وامي شكلها بتقعد هيناا لبعد العيد هذا حسب كلامهاا امس
بسام/ اووك اتفقناا
وسكروا الموضوع على هالشي
...................<<<<<<<<<<<..................
عن البناات
ندى صلت العصر وجلست بغرفتهااا تطلع لها لبس تبي تاخذ شور
اثير بغرفتهاا تحوس بملابسها مع مناهل وبدور اللي ودهم ياخذونها وتقضي ككل اللي فخاطرها
مناهل/ ماعندك غير هذا البس بس
اثير / يب بعضه من امريكا جابه ريان وبعضه ملاك جابته لي من السوق
بدور وهي تتفرج فيه/ بس قليل
مناهل/ طيب ووش راايك هديه مني انا وبدور تروحين السوق وعلى حساابنا نجييب كل اللي بخااطرك
اثير باعترااض/ مستحييييييييل وبعدين انا عندي حسااب وفيه فلوس وبطاقتي موجوده
مناهل/ طيب ليه ماتروحي وتجيبي لك
اثير/ لا بخليهاا امكن يجي يوم وامر باازمه ماتدرين وبعدين الملابس لاحقه عليهاا
بدور/ برااحتك
مناهل/ اووف ملاك متى تججي وحششتني الدوب
اثير/ بتتاخر
دخلت عليهم ندى ومعاها لبسها وعفشهاا تبي تاخذ لها شور/ بناااااااات اسمعووو بخلي جواالي عندكم اووك اذا دقت ملاك لالاحد يرد
كلهم / طيب
ورمت الجوال وجاء بحضن مناهل لانها قاعده على السرير
بعد مروور عششر دقايق كيذا دق وكاان رقم خاافوا البنااات
مناهل / ارد
اثير ببرود/ لالا طننشي
رجعته ولا ردت
بدور/ ممن يدق على جوال ندى
مناهل/ ماادري بس فيني فضووول ارد
بدور اخذته والا هو يدق وسمت وردت / الوو
بندر ياشر لماجد يعني ردت/ مرحبااا
بدور باستغراب/ نعم
بندر يبعد السماعه ويكلم ماجد/ هههههههه تقوول نعم قسسم لا اخليهااا تندم وتعترف
ورجعهاا/ ااحم انتي بدور ال....)
بدور بخوف / هااه
بندر / من قاال هاه سمع
بدور / وووجع ان شااللله ومن اننت عشاان تقول انتي بدور ولالا
بندر/ اقوول اترركي اخووي بحااله فااهمه والمهزله اللي سويتيهاا اممس لدرجه انك تخلليه يووصلكم مالها دااعي وعذررك اللي زي وجههك غيريه ووقولي الصدق من ووين جببتي رققم اخووي
بدور تحااول تستوعب وتربط الامور ببعض الجوال لندى وهو يدق يقول انتي بدور ااااااايه صح جوال ندى باسمي اوم الغبااء شلون راح عن بالي طيب ليش يهززء ويقول اخوي ومن وين جببت رقمه لحضه هههههئ هذي نفس سالفه نواف اللي اممس قالهاا وهو قال بنتين وحنا نسيناا رشاا وندى ييعني ندى هي اللي دااقه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ضضحكت على ندى وفكرتهاا وعلى طوول انمحت الابتساامه يوم تذكرت نواف يعني نواف اخوها يااويلي قسسم ذذي الحييره
بندر/ ياااااااااهوووه
بدور/ اايه هلا
بندر/ اانتي معااي
بدور/ ايه اخووي انا صااحبت الجوال
بندر/ ططيب لييه سويتي كيذا وشوفي انا مو هاامني غير اعرف من ووين جببتي رقم اخوي
بدور معقوله نواف مهتم بس هو قال انه طنش يعني قال لاخوانه يساعدونه / شووف الكلام اللي قلته لاخووك هو الصصح واذا مو مصدق ااعلى مااابخيلك ارركبه وسكرت بووجه
اثير ومناهل / من
بدور مصدومه
اثير/ بدوووووور
لا ندى دخلت وعلى رااسها لافه منشفه / ووش فيكم
بدور تطالعهاا/ ندى
ندى خافت وجه بدور ماايطمن / ووش فيك
بدور ضلت سرحاانه "لا مستحييل اقولهاا اني اكلم اخوها وبعدين نواف احساابه بعدين " / ولالاشي
اثير / شلون ولا شي وجــ صرخت بدور/ ااااااااااااايه ملاك وووش ااسوي رديت رجتني ورديت يووه يعني لازم تناافقون علي"اثير ومناهل فهموا ان بدور ماتبي ندى تدري وسكتوا"
ندى بعصبيه/ وووجع مو قللت لا تردين
بدور تذككرت الرقم "يااويلي لالازم امسحه طيب بتشووف اذا ملاك دقت ولالا اايه بقول اني مسحته خخفت تشوفينه وتعصبين علي ماافي غير كيذا" : فضوولي غغغصبني وبعدين خلاص المهم يالله نسوي لنا حلى ونتقهوى
ندى طنشت وراحت تمشط شعرها وبدور اخذت الجوال ومسحت الرقم وقفلته بالمره
البناات ماافاتتهم الساالفه وراحوا المطبخ عند بدوور
ااثير وهي معصبه/ ووش الساالفه بتقوولين ولا شلوون
مناهل/ والله ترى نعللم ندى تكللمي
بدور" يااليل القققلق "/ ززين بس مو الحيين بحااول اادبر طللعه ونطلع لحالنا وندى ماتدري او نتعذر باي شي ووعد اقول بس الحيين لو تحلموون
استسلموا بس اهم شي يعرفوون
...............>>>>>>>>>>>>>>..................... .......
ببيت ابو رياان
حصه ررجت ملاك انها تروح وتعتذر وتصحي اخوها يجلس ويتقهوى معاهم بعد عناااء وافقت بس انها ماتعتذر
المهم راحت وقبل ماتفتح البااب" قول اعووذ برب النااس ياارب ففكني من شرره بس ووش اسوي بحصيص للبش"
دخلت وشاافته رامي نفسه على السرير بالعرض وتارك يديه تحت راسه ومو متغطي معن الغرفه بارده
رااحت لين عنده "يحوول اصحيه بهدووء مااعرف طيب شكلي برجه واللي يصير يصير/ ريااااااااااااااااانوووووووووه
قوووووووووم اقعد من النوووم رياااااااااااااااااااااااااان
رياان ففز من اول مره / ووووووووووووجع ووش تببببببببين
ملاك / قووووووووووووووم حححححصيص تقووول تعااااال اججلس معانااا تحت
رياان جللس يستوعب تذكر اللي صار وتوقع انه حلم من طريقه ملاك اللي ولاكانه صار شي توقع انها تحبس نفسها وتذبح نفسها من الصياح بس ماصار هذا كله / انتي لللك وجه تكللميني

ملاك تاففت وجلست على السرير/ يحووووووول شوووف خلاص الي صاار صاار بس والللللله لا اررد الكف وشده الشعر اح قسسم عوورتني
رياان يطالعهاا بصدمه / ملااااااك اااصحي
ملاك تطالع نفسهاا / يوومه طيب انا صااحيه شككتني اني ناايمه واحللم
ريان قام وهو ووصلت معاه ممن اخته الباارده/ والله الضااهر ااني انا االي ناايم واحللم يالله اننقلعي وماعاد لك كلام مععي
ملاك " وجعوه عااد انا اللي طاايقتك بس لازم اكسبك لجل اثيرووه اللي والله اعلم تحبك "/ ريوون حببي قللبي انا ااااسفه تووووووبه ماااعودهاا
ريان يطلع له لبس/ اسسسكتي
ملاك رااحت وبااست رااسه/ يالله عااااااد اررضى والله حااله المفرووض انت بمكااني مو انا اللي ارااضيك
رياان رجع يطالع فيهاا / اااحللفي اانتي الغلطاانه ونا اعتذرر لك بدل مااكسسر رااسك اللباارد
ملاك/ اوووووووف شااسوي بعمري انا اذا زعلت قلتوا لا تزعلين واذا مازعلت قلتوا وش البرود هذا
ريان دخل الحمام ونتوا بكرامه وهو يرد عليهاا: زززين انقلعي الحيين اننزل
ملاك قاامت/ طييييييب ببس باانقللع اووف
ونزلت لحصه الللي تستناهم في الصااله
.................................................. .......
نهاايه البااارت
استغفر الله واتوب اليه ولاحول ولا قوه الا بالله
لاتحرموني من راايكم وتوقعااتكم فديتكم
تحيااتي(بوح الحزن)


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انوثه, روايه, عربجيات, كلهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية