الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2013   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بارت 11

طلعت من غرفتها وكان ماخذ تفكيرها وتقول معقووله !! خلاص كل شي انتهى !!
.. وجلست عن التلفزيون وهي سرحانه وتناظر بجوالها ..
محمد: شوش فيش شي !!
شجون ابتسمت ابتسامة مصطنعه:هاه لا مافيني شي وهي تناظر وتمسح شاشه جوالها
محمد: ليه ماسكة موبايلك كذا تنظرين مكالمه !! وهو يغمز لها
شجون: مكالمه !! لا من مين يعني مكالمه ,, وقامت وهي مرتبكه وراحت غرفتهااا
معقوله حسس بشي !! وقطع تفكيرها صووت موباليها شافت المتصل وأبتسمت
شجون جلست ع سريرها: هلا
...: وش فيكي كل مادق عليك مشغوول تكلميين منو
شجون: هاه ولا احد .. بس انتي وش بغيتي
جوهره: افا نسيتي .. اليوم مواعده البنات في الرياض غاليري وتلاقيهم من زماان وصلو
شجوون بقرف: افف مالي خلقهم خليها يوم ثاني جوجو
جوهره: اقول البسي عباتك .. واذا ماشفتك باجي لك بيتكم وبسحبك من كشتك
شجون ابتسمت: طيييب الحين بالبس وجايه بااي وسكرت منها
انا ليه مكدره خاطري ع واحد مايستاهل خليني استانس بسس واخذت موبايلها ورمته ع السرير وهي تتمغط وراحت غرفة تبديل الملابس
احتارت ايش تلبس من كثر الملابس وطفشت وجلست ع الارض وهي ماسكه قلبها ياربي ..انا ايش فيني ..ليه ..متضايقه كذا اول مرره احسس بهاذا الشعور!! افف ..وقامت تعفس بالملابس
وشافت بلوزه سودا وفيها كلام بينك فوشي ولبست بانطلون جينز ازرق غامق وراحت عند التسريحه تعدل شعرها سوته ذيل حصان .. وحطت المسكارا وقلوس الشفاف ووقت تناضر روحها بيرفكت
دق جوالها
شجون: هلا
جوهره: وينك
شجون : كاني جهزت وهي تحط الاغراض بشنطتها وجوالها ماسته بكتفها .. بلبس عباتي وجايه
جوهره: اوك انا وانا لسه داخله المجمع يلا باي
لبست الجوتي سبورت بوما ولبست عباتها ولفتها واخذت شنطتها وطلعت
ام محمد: ع وين !!
شجونتضرب جبينها: اوه يمه نسيت اقولك طالعه مع جوهره ورفيجاتها
ام محمد بأستغراب: مين رفيجاتها دول
شجون: الي كانو معانا بثانوي
ام محمد: طيب يما لاتتأخرين قبل ال11 تكونين بالبيت وخلي اخوك يوصلك
شجون: السواق بخليه يوصلني !! محمد مراح يرضى يوصلي اصلا
ام محمد: طيب ..خلاص يمه بس مثل ماقلت لك قبل ال11 تكونين هنا وجوالك لاتسكريه
شجون: طيب يما وراحت باست راسها يلا مع سلامه
وطلعت
....
شجون: هلا جوهره وينك فيه انا وصلت عند بوابه..
جوهره : اها احنا بالطابق الثاني بكوفي شوب قسم العوائل
شجون..: اووك .. وركبت فوق
هبه: انتي عازمتها ..
جوهره تحط موبايلها بشنطتها: ايه اصلا انا عازمتكم علشانها
هبه: قطع هاذي البت واقفه بحلقي ماوطنها اببد
جوهره: هي انتي مارضا عليها
هبه: عشتوو وحطت الفه ع كتفها
ساره: هبه وش فيك ترا هنا عوائل يعني في رجال
هبه: ماهمني ..ولله هاذي اسمه تحضر وانا مابي اصير متخلفه
البنات كلهم جلسو يناظرون فيها بأحتقار ومستغربين من حركاتها ..
شجون: اهليييين بنااات كييفكووم
جوهره: هلا ولله وقامت تسلم عليها وسلمت ع الكل وجلست ..ماستغربت من هبه لانها عرافتها من زمان
هبه تناظر في شجون وهي تدلع بشعرها وماسكته بايدها: هاه شجون يقلون رحتي كندا صج ولا بس كلام
شجون وهي حاطه رجل ع رجل : ايه رحت وسجلت مع حبيبتي جوهره بنفس الجامعه ..كانت تبي تحر هبه
هبه فطست لانها وحده فاشله بالدراسه وأبوها مايقدر يطلعها برا لانهم مش ولاد أكابر مثل عائله ابو محمد وقالت بدون نفس
:اييه زيين
ساره: ياربي شجون من جد تغيريتي عن ثانوي
شجون: حبيبتي ولله وانتي بعد هاه مو ناويه تكملي دراسه
ساره: الا طلعت لي موافقه في جامعه ملك عبد العزيز بجده
شجون وهي تشرب الكوفي : ماشاء الله واي تخصص ناويه تدخلين
ساره: اكيـــد طب لان امي من يوم كنت صغيره كانت تبيني دكتوره ومابي اخيب ضنها فيني
شجون: يالله ربي يوقفك ياعمري دااافوره مشاء الله عليك
وضحكو البنات
زهره: ايه اتذكرها لما تقومها الاستاذه تقعد تسرد كل شي تقولون كتاب متجول هههههههه
ساره وهي تدز في زهره وتبستم : قولي ماشاء الله بس
زهره: اللهم لاحسسد هههههههه بس من جد كنتي ابدااع انتي ونضارتك
طبعا هبه تناظظرهم بنص عين لانها كانت فاشله ..: ايه الي فات ماات
زهره: ايه وانتي يا هبه مو ناويه تكملين!!
سكتت شوي ورفعت راسه بكل ثقه: ولله محتاره ايش ادخل وقلت اخذ لي هاذي السنه استراحه
البنات ناظرو في بعض وقامو يضحكون
بعد السوالف والهدره ...
شجون: موناوين تطلعون تتسوقو؟؟
البنات: ايه ايه يلا قمنا
واخذو اغراضهم وطلعو من الكوفي
اما الانسه هبه حطت الفه عليها والشعر طالع كله من قدام ومن ورا
وكل الشباب صارو يلاحقوهم من حركات هبه
جوهره: هبه !!
هبه بدون خلق: ايش هلا وش تبين ..بملل
جوهره: ولله عيب الي تسويه حطي الفه زين وعدلي الفه
هبه بعصبيه: اوه انا كيفي
جوهره: طيب براحتك.. ومشت عنها
..
محمد: الوو .. بالبييت .. هاه ...احللف عااد.. وليه طلع بدوني يالخاين.. خلاص خمس دقايق وانا عندك..
وطلع من الغرفه ماسك مفتاح سيارته..!!
محمد: يبمه انا طالع شوي مع الشباب وجاي
ام محمد: طييب بس لاتتأخر وانا امك
محمد: حاظر وطللع
دخلو هذا المحل وطلعو من ذاك المحل ولي اشترى اشترى
زهره: تصدقون وش نفسي فيه..
شجون: وشو!!
زهره: نفسي أي سكريم يبرد علي بعد هاذي التكسيره
ساره: ايه كاهو باسكن خلينا نروح نشتري..
...
محمد: هلا ولله فهوود .. سلم عليه وجلس جنبه هاه وش جالس تسوي هنا برووحك
فهد: ولا شي ولله الملل وهو يشرب العصير
اخذ من فمه العصير : هاات شوي وشرب العصير
فهد: نفسي فيه يالدب ولله بيطلع من خشمك
محمد يبي يضحك وكح وطلع من خشمه: .. اخخ ولله مادري ان عيونك حاره هات هات مناديل
فهد: ههههههههههههههه قلت لك نفسي فيه محد قالك.. هاك هاك بس
.....
جوهره لشجون: مو كأن هذا اخوك ولا مشبهه عليه
شجون: ويين !! ايه ولله .. وش جابه هنا هههههههههه لايكون جاي يغازل ..
هبه بس سمعتهم وقات تناظر في اخوها(( ماشاء الله اخوه يهببل ..وباين عليه العز ..))
جوهره: هبه وش فيك سرحانه
هبه: هاه لا ولا شي وكملت الأيس كريم حقها
شجون: بدق عليه بشوف بيكذب علي ولا لا ..دقت
اخوها شاف رقمها وعطاها يبزي وكمل سوالف مع فهد
شجون: شوف الي مايستحي ..عطاني بيزي
هبه بحماس: دقي عليه مره ثانيه ...
شجون ناظرتها بستغراب ليه متحمسه: لا مراح ادق شكله مشغول
هبه عدلت جلستها وطلعت الموبايل وكان الريح والجاي يناظر فيهم ..بسببها
شجون شافت ساعتها : اووه ساعه 11 وشوي لازم اقوم امي الحين تلاقوها عافسه البيت
جوهره: لييه مستانسين
شجون: معلش حبيبتي لازم اقووم بروح لمحمد بخليه يوصلني ..دقت ع محمد وهي تروح له..
محمد: الووو وش تبين
شجون: اخلاااق بس ترى انا جالسه قدامك..
محمد: اختلع وقام من مكانه
فهد: وش فيك وقفت اجلس لاتتهور هههههههههههههههه
محمد: لحظه بس بشوف الانسه شجون وش تبي...
شجون: هلا ولله بالقمر يلا ايلا وصلني البيت
محمد: من صدقك انتي!! وش جابك هنا
شجون بمزح: ولله تخبيت ورا بسيارتك وجيت
محمد: هاهاهاا ياضرافتك
شجون: ايه بتوصلني ولا لا الحين
محمد ناظر في ساعته: لا لا راجع انا الحين اصلا استني باخذ مفاتيحي وجاي..
هلا فهوود انا راجع البيت مع العله
فهد: ولله لييه ماجلسنا كثيير ..
محمد: وش اسوي بعد يلا سلاااام
فهد: اوك بأمان الله..
محمد: ايه وانتي وش جابك ومع مين جيتي
شجون: اوه وش يعني مع السواق وجايا مع صاحباتي
محمد: وين هم وقام يطلع يمين ويسار
شجون بقوة عين: وش تبي فيهم ان شاء الله
محمد: بعطيهم الرقم اكييد وينهم!!
شجون مسكت ع قلبها: هااااااا تسويها ياحموود!!
محمد :هههههههه بجد انتي اصلن عندك صاحبات زي الناس علشان ارقمهم
شجون: هاي انت وش فيهم صاحباتي الكل يتمناهم يا بايخ ومشت عنه
محمد: شوش وش فييك امزح معاك انا
شجون : كلش مالي خلق ضرافتك يلا امشي نطلع تعبانه ابي اوصل البيت
وركبو السياره..
وصلو البيت
...............
محمد: هلا فهوود..
فهد: هلا ترى توني حاط راسي ع المخده بنام
محمد: ولله مالت علييك بس نام نام نامت عليك الطوفه
فهد بتعب وصوت كله نعس: يلا باي
محمد بأبتسامه: باي
وسكر
وفتح الاب وفتح المسن وشاف فهد اون لاين !! فهد نايم .. وابتسم أبتسامه خبث
محمد:هلا ولله نووف
...: انا فهد!!
محمد: ايه فهد.. تلعبي علي انا لسه مكلمه وقال لي انه ناايم
نوف ياويلي ياولي وش اسوي:اءء اصلا انا نسيت ماسكر المسنجر حقه المره الثانيه قبل لاأجلس بتأكد انه مسكر باااي
محمد: نوف تكفبن لاتسكرين انا ملاان
نوف: ياسلام وانا وش دخلني مسليتك مثلا!!!
محمد:ههههههههههه لا شدعوا اخت صديقي مثل اختي..
نوف:اهاا .. مثل اختك.. طيب تخيل ان اختك تكلم فهد بس زي اخوها بترضى!!
محمد:((البنت شكلها مربيه احسن تربيه)) ...... اسف ع الازعاج وسكر
.....
خالد بغرفته دايخ ومو عرف ايش يسوي ...: اه اه ..وش سويتي فيني ياشجون.ومسك جواله يناظر بجواله ويناظر برقمها بسس متردد ان يتصل لها .. اخذ جواله ورمها ونام
نوره: خليني اتصل بشجون ...
نوره: الوو
شجون: الوووو هلا ولله ياقلبي من جد وحشتيني
نوره:: اييه مرره باين انك تتصلين كثير عليي
شجون: هههههههه من جدكنت مشغوله هل اسبوع ..
نوره جلست ع الكنبه وهي ماسكه جوالها بايد والايد الثانيه بشعرها: ايه طيب عذرناك طيب وش مسويه وش اخبارك..
شجون: ولله بخيير الحمد لله ..
نوره: دووم ياقلبي
شجون: كيفك انتي وكيف حال امك وابووك
نوره: الحمد لله بخيرر.. بخبث..ماودك تسألين عن احد بعد
شجون: ههههه ايه كيفه
نوره: هههه منو ماعرفته قولي الاسم
شجون: مالت علييك بس .. امي تناديني بروح اشوفها
نوره: ايه تهربي هاه ..ههههه
شجون: ههه لا بجد امي تناديني سلمي عليهم كلهم وسلمي ع خالد بعد ويلا باي سكرت
نوره وهي تناظر في جوالها ..خليني اقوم لخالد
نوره دخلت غرفته وشغلت النور وراحت عن راسه ...:خلود قوم
خالد: اممممممممممم
نوره: تتوقع تصلت لمين
خال بتعب: انقلعي برا انتي وكشتك
نوره قامتبقهر وقفت عند الباب وقالت بسرعه: شجون تسلم عليك.. وراحت
فتح عينه ورفع راسه ...وأبتسم وتذكر شكلها .. وقام يفكر ويناظر لجواله ..وتنهد وكمل نومه

.....
مر الشهرين كالبرق ..
وشجون نسيت شي اسمه خاالد...ونقطعت اتصالتها في وخالد طواال هاذي الشهرين بس لسسه تكلم نوره
.. خالد كان مايقدر ينام لين مايشوف صورتها ..
شجون كانت تدق ع نوره ,, وش فيها ماترفع دقت مره ثانيه
نوره كانت بالحمام وتاركا موبايلها بغرفتها وخالد كان مار بينزل شاف جوالها يدق

دخل غرفتها شاف الاسم قلبه طااح وقام ينادي ع نوره ,, نوره وكانت بالحمام وماتسمع
استغل الفرصه ورفع
شجون بصراخ: وش فيك ماترفعيين من زمان ادق علييك
خالد: ايه لانها بالحمام تاخذ شاور
شجون حست بنبضات قلبها تسرع وهي مسكت قلبها: خــ ..خاالد!!
خالد: ايه خالد... بصوت شوق : كيفك شجون
شجون بلعت ريقها: ءء الحمد لله تمام وكانت تبي تسوي روحها عادي ومو هامها ..: كيفك انت
خالد ابتسم ع ربكتها: انا بخيير
شجون: ايه دووم وقول الى نوره انا تصلت وسلم عليها ويلا مع السلامه
خالد: بسس! هذا الي تبيني اوصله!
شجون: ايه .. ليه في شي لازم اقوله
خالد: لا ولاشي
شجون: طيب يلا باي اشوفكم بعد اسبوع
خالد:تنهد ايه ع خير
شجون بأستغراب: احسسك موب متحمس
خالد((انا ودي ارقص لو تدري )): ايه احس راح يصير ملل
شجون بأستغراب:.. طييب باي
وسكرت
وراحت الى ابوها وهي تفكريها عند خالد ...
شجون: يبا ترى لسا ماحجزت لي تذكره واخاف مايكون في حجز
ابو محمد: ايه ولله انا مزحووم مره .. والصيام هالكني وانا ابوك
شجون: ايه وانا كيف اروح لكندا !! ومايصير اطلع بدون محرم يبا
ابو محمد: ولله يابنتي انا موب قادر حتى احك راسي
شجون: طيب ايش اسوي انا
ابو محمد: خلاص انا رايح احجز وبشوف وبعطيك رد
شجون: طيبب وقامت وراحت غرفتها واخذت نفس عميق وطاحت ع سريرها
يؤؤؤؤ صح بعد 3 ايام العيد .. وانا لسه ماجهزت بقول لجوجو نطلع السوق وقامت من سريرها واخذت موبايلها من الكومدينه
جوهره: هلا شجون
شجون: هلا بك يادووبه ها ايش سويتي جهزتي
جوهره: ولله احتمال انا ماروح الا بعد اسبوعين لان عرس بنت خالتي بعد اسبوعين وحالفه اني اجيوالاسبوع الجاي مراح يكون في دراسه اساسا بس كذا علشان التجهيز وعادي انا معتمده علييك في التجهيز
شجون: اوووه كييف يعني مراح تجي معاي اول اسبوع اضل لوحدي
جوهره: شدعوا ياقمر معاك نوره .. وخالد
شجون جلست ع السرير وكشرت: اووف مابي
جوهره : هههههههههههه طيب وش عندك داقه تبين شي
شجون: اييه ترى لسسه ماشريت لي شي للعيد ابيكي تطلعي معاي السووق ومنها اشتري لي ثياب لكندا
جوهره: ههههههه انتي بتروحين كندا وبترمين ملابسك كلها لان ملابسهم احلى من هنا
شجون: طيب بتيجي معاي ولا لا
جوهره: متى اليوم.!!
شجون وهي تناظر نفسها بمرايا: ايه عندك شي اليوم!!..
جوهر: لاماعندي شي بس مري علي لان ماعندي احد يوصلني
شجون: طاايب خليكي جاهزه عند 8
جوهر: طايب باي
وسكروو
نزلت تحت لاقت امها جالسه
هلا مامي شلونك اليوم
ام محمد: هلا هلا بالقمر ..
شجون: يما اليوم بمر ع جوهره وبنطلع السوق نشتري لنا للعيد
ام محمد: اييه للعيد ..طيب بس لاتتأخري يمه
شجون: ايه ان شاء الله وقامت راحت لابوها
شجون: يبا وش تسوي
ابو محمد فصخ نضارته: هلا هلا بالقمر
راحت عند ابوه وباست راسه
ابو محمد: ها وش بغيتي يما
شجون: ولا شي وقعدت عن مكتبه تناظر بالاوراق:
يبا كيف تفهم لهاذي السوالف تعور الراس
ابو محمد وهو ياخذ الاوراق من يدها: انا تصلت للخطوط ولقيت شي مناسب لي ولك
شجون عدلت جلستها : كيف يعني!!
ابومحمد: يعني شفت رحله رياض كويت كندا.. يعني اوصلك لين الكويت وبعدين ارجع
شجون: اهاا حللو ..ومنها ماتتعطل علشان شغلك كمان
ابو محمد يمسح ع راس بنته: انتبهي لروحك هناك سامعه يمه
شجون ضمت ابوها : احبك يبا ..... ايه يبا انا طالعه مع جوهره اشتريلي للعيد
ابو خالد: طيب بس لاتتأخري يمه
طيب وطلعت برا
واجت ساعه 8 وطلعت من البيت رايحه لجوهره
شجون: يلا اطلعي انا عند الباب
جوهره : اوك كاني بلبس عباتي وطالعه
وطلعت وركبت السياره..
وراحو المملكه
شجون: جوجو شوفي ذا الفستان مرره حلوو
كان الفستان مرره ناعم منzaraوردي شيفون وفيه سير اسود حريري عند الخصر وكان قصير شوي بسس مرره حلو
جوهره: ايه مره يهببل
اشترته وشافت جزمه في f&f وردي نفس لون الثوب وفيه كريستال ومرره نااعم وانعجبت فيه كثير واخدته
وجوهره اشترت لها فستان ازرق غامق وفوقه شيفون ومررره نااعم وشترت بووت اسود
واشترو اكسسورات من نوران
وشترو لهم كم شي لكندا وركبو السياره وهم هلكانين
جوهره ساعه كم الحين!!؟؟:
شجون بتعب رفعت يدها وختلعت: س ..سساعه 12
جوهره: هاااااااااااااااه!!!!
شجون بشوف جوالي حاطته صامت وشافت امها داقه عليها اكثر من مره وخافت وتصلت الى امها
ام محمد بعصبيه: وينك فيه...!!
شجون: ءءء انا اسفه بس يمه ماحسيت بالوقت وانا الحين راجعه البيت
ام محمد: وليه ماتدرين ع جوالك!!
شجون: يمه كنت حاطته ع الصامت ونسيت!!
ام محمد: طيب طيب يلا بسرعه ارجعي البيت
شجون: حاظر
جوهره..انا ماجبت جوالي بروح فيها ..
شجون : هاك جوالي دقي عليها وطمنيها
جوهره: طيب..ودقت.. بخوف.. ألوو
...: جوهره..!! وينك فيه ليه طلعتي وماقلتيلي
جوهره: يما انا كنت طالع مع شجون علشان اشتريلي للعيد
...: طيب اخر مره تسوينها فيني.. انتو راجعين الحين!!
جوهره: ايه راجعين خمس دقايق
...: طيب خلاص انتظركوسكرت وهي تتنهد وحاطه يدها ع قلبها
ويييه الحمد لله ماقلت شي ..
...
وصلت جوهره بيتهم ورجعت البيت
ام محمد: هلا ولله ماودك تنامين هناك بعد!!
شجون قامت تناظر لساعتها: يمه ولله مادري ماحسيت بالوقت
ام محمد: اخر مره تسوينها سامعه
شجون ابتيسمت: طيب ..يما شوفي وش شريت من السوق
ام محمد تناظر بالفستان وهي ماسكته: الله شحلوه هل فستان مرره بيطلع عليك مره حلو
شجون بغرور: يمه انا لو البس خيشه تطلع حلوه
ام محمد:ايه وش اشتريتي بعد!! اشوف الاكياس كثيير
شجون وهي تفتح الاكياس : ايه هذا.. انخبلت عليه ماطلعت من المحل الا وانا شاريته
ام محمد: عطيني اشووف ايه مره حلوو تتهني فيه يمه
شجونتنهدت وهي جالسه تناظر: الباقي ملابس عاديه لكندا..
ام محمد: ايه الله يوفقك خذيهم وديهم غرفتك ..
شجون: طيب تصبحين ع خير يما وركبت
رتبت اغرافها وراحت اخذت شاور سريع وحطت راسها ع السرير وهي دايخه وناامت
...
عايله ابو خالد بالكويت العايله مجتمعه وماحد نايم
نوره: اففف متى يجي يوم الجمعه وأساافر
ام خالد: كل هذا علشان تفتكين منا!!
نوره ابتيسمت وراحت حظنت امها : الله لايحرمني منك يما
ام محمد:اجل بتطلعين مت حظن امك وبتروحي عني
نوره وهي تحرك كتفها : هذا حال الدنيا يما
خالد: يما لاخافين انا وراها وراها
وكلهم ضحكو
خالد كاان متحمس كثثييير بس مو مبين حمااسه وهو كان اكثر وحد متحمس


.....
ايش راح يصير يوم العيد.. وكيف بتكون سفره شجون ع كندا بروحا
توقعاتكم ياحلوين
علشان انزل بارت 12


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بارت 12
يوم العيييييييد
قامت من ع سريرها ولبست الشبشب وراحت الحمام واخذت شاور ولبست بيجامه فوشي ع احمر وراحت عن البلكونه وفتحتها
شجون: صج ان جوو العييد...
...
نزلت وشافت امها جاهزة ومتكشخه وتبخر البيت
شجون بأسغراب يماا!!
ام محمد استغربت لما شافت بتها مو جاهزه: يما وش فيك ماجهزي بيجون بنات خالتك و بنات عماتك الحين
شجون: الحين ناضرت ساعتها لقتها 1 الظهر : طيب طيب بروح اجهز

..راحت غرفتها واخذتواالاستشوار واستشورت شعرها وصار قطعه وحرير وطويل واسود
ولبست فستانها وحطت ميك اب نااعم زادها حلاوه وصارت ملااااك ..ولبست الشوز .. وكانت خايفه تنزل
طق طق طق
اام محمد: يما نزلي جو الناس وانتي ماسلمتي ..ادامانزلتي مالك عيديه هاه
فتحت الباب وشافت بنتها ملاك ماشاء الله وضمتها
شجون: انزلي يما وانا شوي وانزل
ام محمد: طيب لاتتأخرين
..
نزلت من الدرج وشافت الانظار كلها عليها وحست بأنها اميره والكل سكت لما شافها
راحت لهم وسلمت عليهم
عمتها: اوه بنت اخوي كبرت ماشاء الله صارت عروس
شجون بخجل: شلونك عمه !! عيدك مبارك
عمتها: الحمد لله الله يبارك فيك
سلمت ع الكل وراحت جلست عند البنات
عمتها لامها: ها يا ام محمد اشوف بنتك كبرت مشاء الله
ام محمد وهي تناظر لبنتها وتشرب الشاي : ايه الله يحفظها
عمتها : ترها يا أم محمد محجوزه لودي هاذاني قلت لك
ام محمد: يصير خير هي الحين بتروح تدرس بكندا ,,
عمتها: اييه عطينا ردها قبل لاتروح
ام محمد:ايه يصير خير وهي فرحانه ع بنتها
شجون قامت من عند البنات لما شافت ابوها طالع من المجلس
شجون بدلع وهي تحرك شعرها: يبا وين عيديتي
ابو محمد: ليه تبين فلوس انتي ناقصه فلوس!!
شجون بزعل: لا موب ناقصه بس العيديه طعمها غير
ابو محمد طلع من جيبه خمس ميه ريال وعطاها هذا علشان الزعلان ومسك خدوها
شجون نطت وضمت ابوها الله لا يحرمني منك يبا وعيدك مبارك
ابو محمد: ولا يحرمني منك يلا انا راح للرجال
...
عند عايلة ابو خالد
نوره لبست فستانها الاخضر ع الازرق ع البني والاوانه مرره حلووه وسوت شعرها كيرلي
وصارت مرررره كيوووت
خالد : كل عام وانتي بخير يمه
ام خالد: وانت بألف خير
خالد: يما طالعه قمر اليوم .. كل هذا لابوي
ام خالد: ههههههه .. وانت طالع احلى من القمر
بو خالد: افاا وانا وين رحت
نزلت نوره من الدرج هاااي
كل عام والعايله سعيده كلها بخييير
ام خالد: الله وش هذا القمر .. غطيتي ع خالد
نوره بغرور: اكييييييييييييد وبحلست عليه
خالد: اففاا يما تووك تدلعيني !!
ام خالد كلكم قماار الله يخليكم لي
مرت ساعه ونوره ملت وكأنها حاسه بشجون ملانه وتصلت لها
شجون: هلا كل عام وانتي بخير ياقمر
نوره هلا ولله وانتي بألف خييير وش تسوين
شجون: ولا شي ولله جالسه مع الاهل وبصوت خفيف مخنووقه منهم
نوره : هههههههههههههه ايه وش رايك نتكلم بالمسنجر كام
شجون طاايب ثواني بس اتهرب ههه باي

نوره: هههههههه باي انتظرك
شجون راحت عند امها وحطت فمها في اذن امها: انا راكبه فوق تبين شي
ام محمد: ويين بنات عمك هنا علشانك
شجون: يما تعبت وراسي صدع برتاح شوي ويمكن ارجع بعدي شوي ادا حسيت اني ارتحت
ام محمد: طيب خلاص انتي وعيارتك روحي
شجون بأبتسمه : بااي وركبت فووق
وفتحت الايباد ودخلت المسنجر
لما شافت شجون دخلت راحت غيرت مكانها وراحت بعيد عن خالد لانها بتكلمها كام

وشاقت نوره وأرسلت لها طلب كام و قبلت
وثبتت الايباد ع الطاوله الي قدامها
شجون وهي تضحك هااااااااااي
نوره: شوش طلعتي موب هينه ابد تهبلييين واااو من جد صدمتيني
خالد سمع اسم شجون ..وقامم وهو عيونه ع لاب نوره وبأيده تفاحه ياكلها
شجون: كل عاام وانتي بألأف خييييير
خالد: وقف مكانه لما سمع صوتها ..وقال بنفسه ياليتني مكانك يانوره وهو ياكل تفاحته
نوره: وانتي بألف خير
شجون: اخباركم .. واخبارك خالد
نروه: خالد وهي تناظر فيه!!
خالد بصوت عالي من بعيد: بخييير
نوره: تراه حاشر روحه بس يسمع الصوت
شجون: ايه هههههههههه احسن له
وقامو يتكلمو
خالد يقرب شوي شوي بدون ماتحس نوره علية
ونوره نسيت السالفه لانها مندمجه بسالفه شجون
خاد شاف شجون وقرب وراهاوهي مو ماحسة له
وقلبه قام ينبض بسرعه .. ورما التفاحه ع الارض
خالد: هاذي شجون!! وهو مستغرب لان شكلها غير وطالع قمر
نوره بدون ماتوتعي لروحها :ايه ايه هاذي شجون .. كملي شجون,,انصدمت نوره لنا انتبهت, يؤ يؤؤؤؤؤؤ انت وش جابك هنا قوووم
شجون: ايش صاير عندك اسمع اصوات!
نوره : هاه لا ولا شي بس شوي بركب غرفتي وبدخل مره ثانيه..
قامت وضربت خالد ع كتفه وركبت فوق وهي مقهوره من حركة اخوها
خالد جلس ع الكرسي .. ومسك راسه .. : شجون !! انتي ليه ناويه علي انا ايش سوييت وتسند ع الكنبه وهو يفكر فيها وسرحان انا صج ملان من اشكال البنات بس جمال مثلك انا مالقيت ياشجون ..وغمض عينه وركب ع غرفته وهو غارق بالتفكير
.......
واجت ساعه 8 والكل طلع من بيتهم وخلصت من نوره
وراحت لامها ..يما تبين شي انا بنام
امها مسكت كتفها وتناظر فيها بتردد لا خليها تنام وبكرا ع رواق اقولها..: لا تصبحين ع خير
شجون بأستغراب وفي عيونها الحيره: طييب باي راكبه الدرج وتناظر لامها
شافها اخوها ايش هل حلاوه يا قمر
شجون: تدور بفستنها وش رايك حلو صح
اخوها ايه اختي اكييد قمر
شجون: باست خده مشكووور انت الي قمر وتصبح ع خير لان القمر يبي ينام
محمد: طيب باي
,........
عندخالد الي نايم ع سريره وبأيده جواله وراسه مليان بالتفكيير ومو عارف كيف يشيلها من بالها: آآآه ..تنهد
انا للحين مو عارف احذف رقمك ..بس يا شجون لو اتصل لك بتدرين عليي !!
شجون دخلت غرفتها وبدلت ومسحت مكياجها وجالسه ع الكومودينه وشافت جوالها 5 مكالمات مو معروفه ومن خارج المملكه لان الرقم كان دولي واستغربت .. ونفس الوقت مسكت قلبها وع طول اجا عبالها خالد..معقوله هو الي متصل ..وحطت جوالها ع جنب وراحت عند سريرها وتفكريها راح لخالد..معقوله ياخالد للحين تفكر فيني وانا متعمده ابعد عنك لا اصلا اكييد نساني ودق جوالها .. تغير لون وجهها وقلبها زادت نبضاته وقامت من السرير وتمشي شوي شوي واخذت الموبايل ..تفكر ترفع ولا لا ..!!
شجون بتردد: آ..آلو!!
خالد:....((حس بكأنه ماي بارد انسكب عليه لما سمع صوتها))
شجون: مين ؟؟مين معي!!
خالد:اشتقت لكـ
شجون خافت بس ماحبت تبين انها خايفه: أأيش اقول استح ع وجهك وسككرت بوجهه
شجون للحين ماعرفت منو المتصل .. وخافت وتصل لها اكثر من مره بس مارفعت عليه بعدها..
ورسل رساله
خالد:(انا خالد.. واسف اذا خرعتك بس مو قادر اتحمل ماأكلمك ولا أسمع صوتك)
شجون استلمت الرساله ومسكت فمها ونزلت دمعتها ع خدها ..معقول ياخالد كل الي سويته فيك ولسه بتحبني .. لييه لييه تحبني انا ..!! وجلست ع سريرها وضامه رجلها وشعرها طايح ع خدها وهي تناظر لموبايلها الي للحين ماسكت من الاتصالات.. وهي مطنشتهم ..وبنفس الوقت كان ودها ترفع وتكلمه وتسمع صوته ..بسس متردده بس حطت موباليها ع الصامت ونامت....
...
قعدت من النوم
دخلت الحمام واخذت شاور وطلعت وكانت لابسه بيجامه كيووت ازرق فاتح بوردي وفيها قلوب بيضا
راحت عند التسريحه وسرحته ونشفنها بسرعه ولمته ذيل حصان
ونزلت تحت ..شافت امها تكلم ابوها ولما شافها ابوها قام علشان امها تبي تكلمها ..
شجون: هلا يبا شلونك اليوم !! وباسته ع خده
ابو محمد: هلا ببنتي وتنهد وباسها في جبينها ومشى..
شجون حست بأبوها في شي !! وراحت لامها وهي عاقده حواجبها ..
شجون: هلا يما وباست راسها وجلست ع الكنبه وتربعت وهي ماسكه موباليها وتناظر اذا في أي شي جديد
ام محمد: اخذت الايفون من يدها وحطته ع جنب وقالت اتركي هذا من يدك و اسمعي ..
شجون عقدت حواجبها اكثر: انا موضوووع !!! وشوصاير ؟؟
ام محمد: الامس عمتك جالسه تكلمني عن ولدها نايف وتقول دارس برا يدرس طب وكذا ..
شجون ناظرت امها بنص عين: والمطلوب مني انا يعني...؟؟
ام محمد: ولا شي بس هي الامس خطبتك مني له وتبي ردك قبل لاتروحي يعني بثلاثه ايااام
شجون فتحت عواينها ع الاخر: نعععععععم!! وشو انا انخطب الحين استحاله .. اعطيك وياها في ثواني موب 3أيام
اتصلي لها الحين وخبريها اني مو موافقه!!
ام محمد: يابنتي فكري زين الولد مايتطوف ولد عمتك ودكتور وبعيشك مثل عيشتك الحين واحسن فكري زييين لاترفضيين
شجون: يمه انا مابي اتزوج الحين لسة صغيره ولاحقه ع الزواج و ابي اكمل دراستي واخذت جوالها وركبت فوق وهي معصبه وسكرت ع غرفتها الباب واخذت موبايلها ورمته ع السرير بعصبيه وزفرت ورمت نفسها ع السرير
وجلست متكدره ..لين يوم السففره
ام محمد دخلت غرفت بنتها ..: يمه شجون قومي اصحي يلا
شجون.وهي نايمه.:امممممم..
ام محمد: قومي ابي اكلمك قبل لا تتيسرين ان شالله
شجون عدلت جلستها وعينها لسه مافتحتها: هلا كاني اسمعك
ام محمد: لا صحصحي زييييين و نزلي لي تحت استناك
شجون: طييب..ونزلت امها .. وهي قامت من سريرها ولبست الشبشب وراحت حمامها وتروشت ولبست بيجامه كحليه زاد من نعومتها وكانت بلوزه تيشيرت .وبرمودها..
ونزلت تحت وشافت امها جالسه تنتظرها بالصاله..
شجون: هاه يما وش بغيتي ..
ام محمد: جهزتي كل اغراضك مو ناقصك شي يما!
شجون: ايه الحمد لله كامله والكامل ربي بسس انت بغيتي شي يمه!!
ام محمد متردده ومسكت يدها: يما انا للحين ماعطيت عمتك رد وقلت لابوك السالفه وقال لي اخليكي براحتك بس انا ماتهون ليي تفوتين هاذي الفرصه يمه فكري زين ..
شجون تنهدت: يايما ياحبيبتي انا رايي ماتغير ..
ام محمد: ايش يعني خلاص اقولها ماتبينه .. يما فررصه وماتتعوض مو كل مره بيجيك احد زيه يايما فكري بعقلك
شجون: برطمت يما يعني لازم تنكدين عليي .. خلاص قلت لك مابيه
ام محمد عصبت فيها : طيب براحتك وبتشوفين اذا ماعضيتي اصابعك ندم وقامت عنها
شجون برطمت : وشو غصب هي يعني !! وتنهدت
ابو محمد: هلا بنيتي جهزي ترى كلها ساعه وطالعين
شجون: ايه انا جاهزه بس كأن الوقت يمر بسررعه ..
... وراحت لغرفة امها ومتردده انا تطق الباب لانها عارفه انها زعلانه منها..
طقت الباب ع خفيف يمه
ام محمد: نعم وش تبين افتحي الباب ودخلي
فتحت الباب ومنزله راسها
شجون بزعل : يمه انتي للحين زعلانه .. وجلست جنبها
ام محمد ابتسمت في وجهه بنتها: يما انا الي اسويه كله لمصلحتك وانتي صغيره ماتعرفين لمصلحتك يما
شجون: طييب انا ساعه وبطلع ومايرضيني اطلع وانتي زعلانه مني يمه
ام محمد ضمت بنتها : يايما انا ملي غيرك علشان ازعل منك.. لا لاتخافين انا ازعل ع لناس كلهم الا بنيتي
شجون ضمت امها وهي مبتسمنه: آآآآآه شكثر بيوحشني هذا الحظن يما
ام محمد تنهدت: يمه طالعيني ..انتبهي لنفسك يايما
شجون ماقدرت تمسك تفسها وامها توصيها وتشوف عيون امها الي فيها دمعه وهي ماسكتها وقامت تبكي بحضن امها: يممه ..يممه ..لاتتركيني تعالي معي ع كندا
ام محمد تمسح دموع بنتها : مايصير يابنيتي انتي روحي وشوفي مستقبلك واحنا نستناكي ترفعين راسنا وتجيبين شاهدتك ..
شجون قامت من سرير امها : يما انا بروح اجهز ..وبشوف حموود الخيششه
ام محمد: يلا وانا بنتظرك تحت
شجون راحت عند غرفة اخوها تصحيه جلست جنبه وهو نايم ببجامته السودا:: حموود ياحمووود قوم
محمد: همممممممممم
شجون: يعني ماتبي تقوم تودعني انا بطلع بعد شوي
محمد فتح عينه وناظر لساعته وعدل جلسته وهو يفرك عينه وناظر لها وابتسم وهو فيه النوم..
:تروحين وتجين بسلامه
شجون برطمت: بسس هذا كل الي عندك..!!
محمد قام من سريره وراح الحمام .. وطلعت شجون وهي زعلانه لانها ماعطها وجهه
ام محمد: يابنتي بتروحين المطار ببجامه !!
شجون تناضر في ثيابها : يوووووه نسيت طيب ثواني ابدل ..
.....
دخلت غرفتها ولبست جينز ازرق وقميص بيج طويل ..لانها عامله حسابها في مطار كندا بتبدل العبايه
وحطت كحله خفيفه وملمع شفاة ولمت شعرها ..
ونزلت شافت اخوها ضامها من ع الدرج اختلعت ..حمووود وشفيك
محمد ناظر فيها: يعني وشو اودعك ولا ماتبيني اودعك
شجون ضحكت : لا بس استغربت فكرتك مالك خلق تودعني
محمد: : افاااا انا ... وشوفي بعد ايش جهزت لك ....
شجون متفاجئه من حركة اخوها: واااااااااااااااااو هذا الحلق لي ...
محمد: تستاهلينه ياعمري تروحي وتجي بلاسلامه ..
شجون بزعل : بسس يعني مافي راح توحشينا والبيت مايسوى من دونك و..؟؟
محمد حك شعره ورفع حواجبه: انا ماعرف لهسوالف بس..بس البيت يسوى من دونك
شجوون: اييييييييييييش ايش قصدك
محمد: وشو ماقلت شي..؟؟
شجون: وشو البيت يسوى من دوني!!
محمد: هههههههههههه ليه هم ايش يقولون؟
شجون: مادري أسأل روحك ومشت عنه وهي زعلانه
محمد مسكها من كتفها: بجد انا ماعرفني ايش يقولون..
شجون ابتسم في وجهه : خلاص اهم شي الي تبي تقوله وصل وضمته ياعمري حموود مشكور ع الهديه وراح توحشني...
ام محمد: كلها 10 دقايق وانتي طالعه من البيت يمه ..
شجون راحت عند امها يما تكفيين لاتقوليين كذا ..وجلست ع الكرسي ودموعها تنزل ..
ابو محمد: يلا يما البسي عباتك وانا استناك برا يل ايام محمد وراح لزوجته وحظنها ..
ام محمد الله يرجعك لي بالسلامه..
شجون ركبت غرفتها وخانقتهاالعبره وتنظر لكل شي بغرفتها وتودعه بعيونها راحت رتبت سريرها وجلست عليه تناضر بتسريحه وتناظر في الخزانه وطفت الانوار واخذت عبايتها وشنطتها ونزلت
شافتها امها ونازله من الدرج ماقدرت تمسك روحها ..: تعالي يمه تعالي بحضني
وراحت عند امها وهي تبكي : يمه وصوتها يعلا بتوشيني يما
امها مسكتها من راسها وناظرت فيها ومسحت دموعها: هاه يمه ماوصيك ع نفسسك يمه انتبهي لروحك
شجون حركت راسها بنعم : حاظر يمه لاتخافين علي
راحت عند محمد: يلا مع سلامه حموود
حمود: الله يسلمك ويردك سالمه
شجون وهي تبكي : يلا مع السلامه وطلعت من الباب وهي قاتله روحها من البكا
ابو محمد: خاص يما انتي ان شاء الله بترجعين ..
شجون تمسح عينها بالمنديل: يبا خليك معي لكندا!!
ابو محمد: وهو يحرك السياره مايصير يمه الحين ازحم وقت بالسنه وظغط ع الشركه و نتي تعرفين يمه
شجون سكتت وطول الوقت عيونها تدممع.. طبعا هي ماتدري انا مطار الي بتروحه نفسه مطار خالد ونوره
...
فكانت متضايقه وخايفه لانها اول مره تسافر لحالها..
...
وصلو المطار..بعد ساعه خلصو كل شي وركبو الطياره..
طبعا هي كانت رافضه تاكل وماتبي تاكل شي لانها مالها نفس
...
وكلها ساعه ونص وصلو مطار الكويت ..
شجون..: يبا وش اسوي انا الحين بروحي انا ماعرف اتصرف بدوونك
ابو محمد: يناظر لساعته امشي انا راح اوصلك لعند الجمارك وبعدين تروحين في قاعه االانتظار لين ماينادو ع رحلتك وتتيسرين
شجون: اييه .. طييب
ومشو وراحو عند الجمارك وبعدين منعو ابو محمد من الدخول وقال لبنته انتبهي لنفسك وضمها وقام يناظر فيها لين ما اختفت من عينه
شجون بحاله خووف وتعبانه وجووعانه لنها موم اكله شي وصاير وججها اصفر ..وتقول انا لحوحدي الحين!! ومش عارفه تمسك روحها ..من الخوف وشافت قاعة الانتظار ..
وكانت زحممه وفيها ناس كثيير اجانب وعرب وكل شي
وراحت شافت كرسي فاضي وجلست عليه وضمت رجلها وقامت تبكي ..
نفس الوقت عند خالد وشجون.. بقاعه الانتظار
خالد ماسك جواله ومنزل راسه وحاط يدينه ع فخده ويلعب بالجوال
نوره انتبهت لوحده لابسة عبايه ..ولمحت وجهها.. وقامت تبي تتأكد انها شجون..
خالد: وين رايحه..!!
نوره: هاه لا بس مشببه ع بنت بروح وبجي
خالد: طيييب لا تتأخرين
نوره : اوك .. ومشت وراحت عند البنت لو سمحتي اختي
رفعت راسها بشويش!!!
نوره مسكت قلبها: شجون !!!!
شجون تمسح دموعها. نوره!!
وضمتها نوره وسألتها ايش جابك ع الكويت
شجون: هذا ابوي جابني هنا علشان يطلعني من السعوديه ورجع
نوره: طيب وش فيك شكلك تبجين وشجهج اصفر
شجون مسحت دوعها زين وقالت: لا مافيني شي
نوره زعلت ع صديقتها: طيب قومي قومي معانا هناك
شجون اخذت شنطتها وقامت معها ..غصب ومسكتها من يدها
نوره لخالد: مفاجئه!!!!!!!
خالد اخترع ومن خرعته هد الجوال و وقف..: شجوون!!
.......
ايش راح يصير بين شجون وخالد ..
وايش راح يصير في شجون..!!
وكيف بتجلس اسبوع بدون جوهره!!
انتظروني بالبارت الـ13
.




رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شجون : كيف حالك خالد!!
خالد ابيتسم: الحمد لله تماام
نوره تعالي اجلسي هنا الكرسي فاضي
وجلست شجون وخالد لسه واقف مكانه ونزل اخذ جواله وجلس..وهو مستغرب من الصدفه الي كله تجمعهم مع بعض
نوره: ايه ايشفيج موب ع بعضج
شجون بتعب: تعرفين يعني جايه من السعودية وتعب وكذا اكييد يعني!! بتعب
خالد يسوي روحه مو مهتم وهو يلعب بجواله: ليه جم ساعه من السعوديه لين هنا!!
شجون ناضرت فيه وهي مستغربه : تقريبا ساعتين
خالد: ايه مو بعيد يعني ..
شجون ايه..!!
خالد وقف من مكانه وهو يلعب بالجوال: انا جعت تبون شي تاكلونه..
شجون: مالي نفس
نوره بأبتسامه: شبس وبيبسي !!
وراح يشتري
شجون لونها تغير مره وحده وصار وجهها مخطووف!!
نوره: شجون فيج شي
شجون: مدري راسي يألمني كثير ومسكت راسها من الام وحست بغامه حوال عوينها ومره وحده ....طاحت ع الارض بقوووه من الكرسي لين الارض
نوره مسكت قلبها وقامت تصارخ!!!!!!!! شجووووووون!!وتحاول تتصرف بس ماتعرف ولكل كان لاهي بشغله
اجا خالد من بعيد وشاف نوره ماسكه شجون وتحاول تصحيها راح لهم يرركض وترك الاغراض من يده
خالد بخوف: شجووون شجوون قومي
نوره ماسكه فمها بيدها وهي تبكي: وش فيها خالد .. ليه طاحت؟
خالد: لا تخافين الحين بتصحي عطيني الماي بسرعه!!
نوره طلعت الماي وعطته اياه بسرعه ..وكب الماي في وجههها علشان تصحه
شجون فتحت عينها مختلعه بالمويه البارده الي انسكبت عليها وشافت خالد قدامها يناظر فيها بس ماتسمع صوته وتناظر لشفايفه الي تتحرك وهي مش مستوعبه المنظر الي قدامها.. شوي شوي بدا الصوت يوضح
خالد: شجوون تسمعيني!!!
شجون وهي تمسح المويه من وجهها ..انا انا بخير خلاص
خالد حملها من الارض
شجون بتعب: نزلني ..نزلني وهي تحاول تنزل
خالد: استني الحين بنزلك .. مراح اكلك وجلسها ع الكرسي
اذا تعبانه ارتاحي باقي ساعه ع الطياره
شجون:لا لا مافيني شي بس كنت تعبانه شوي والحين احسسن
نوره: شجون من جد خوفتيني عليك وقاامت تبكي
مرت خمس دقايق ووجه شجون لسه اصفر وتعبانه.. عدلت جلستها ..
خالد: الحين احسن!!
شجون : الحمد لله
نوره جلست جنبها وضمتها لاتسوين في روحك كذا من جد خفت عليك
شجون ابتسمت بتعب: اسفه حبيبتي
نوره: وش فيك ليه اغمى عليكي!!
شجون: لاني بكيت كثير وماكلت شي من امس..مالي خلق
نوره: مجنونه انتي تعرفين ساعه كم وناظرت ساعتها ساعه 7
شجون بتعب وتحرطم: لان مكان لي خلق اكل ومكان عندي وقت
خالد: ايييه ما شاء الله عليج.. مفتخره بالي تسوينه الحين!!
شجون طنشته وماسمعت كلامه ..
نوره: شجون وجهك لسسه اصفرقومي كلي لك أي شي
خالد: لا لا خليها قاعده انا جبت من شوي اكل ..هاك عطيها
شجون: مالي خلق فطاير .. خلينا نروح المطعم ابي اتنفس شوي
نوره اوكي بس كلنا نروح ...
شجون اوك ..
وراحو المطعم.. وجلسو ع الطاوله وطلبو
وجابو الاكل ..
خالد كان يناظر في شجون كيف تقلب في الاكل بس
نوره انتبهت لشجون: شجون وش فيج ماتاكلين مو عاجبج الاكل اطلب لج اكل ثاني
شجون: هاه لا لا اوفتحت البرجر واكلت لقمه ونزلت دمعتها وهي تاكل .. حنت لاهلها لانها ماعمرها اكلت العشا بدون ماتشوف وجه امها او ابوها ...
خالد بأستغراب: نوره قومي قومي جيبي ماي بسرعه
نوره : هاه اوك لحظه بس
خالد قرب عند شجون
خالد: شجون وش فيج
شجون فرت وجهها للجهه الثانيه وهي تمسح دموعها : مافيني شي
خالد: لا فيج شي وش فيج انا ضايقتك في شي ..
شجون عصبت: اوه قلت لك مافيني شي ...
خالد: طيب انتي ليه معصبه .. انا ايش سويت؟؟
شجون: انت مالك دخل انا انا مكتئبه لاني اول مره ابعد عن اهلي انت ماتحس ..!!
خالد: طيب .. هدي هدي شوي
شجون ناظرت فيه وابتسمت ابتسامة مصطنعه
خالد ابتسم ايه الحين شحلوك ..(( ياريتك دوم توريني هل ابتسامه الي تدوخ))
يلا كملي اكل عشاني ..
شجون ..: اخذت البرجر وقامت تكمل اكل
وخالد يناظر فيها ..
نوره : هاه هذا الماي ..
شجون: شكرا ياقمر تعبتك معلش
نوره وهي تجلس ع الكرسي: شدعوا اذا ماتعبت علشانك اتعب لمنو ..
المهم خلصو اكل ونادو ع رحلتهم ..
خالد يلا قومو .. مشينا
وطلعو وخالد تعمد يكون ورا شجون علشان يجلس جنبها ..
وركبوا لطياره.. وكانت الطياره 3 كراسي عند النافده
وشجون جلست عند النافده ودخل وراها خالد يعني جنبها ونوره عند الطرف..
نوره: مابي ابي اجلس عند شجووون..خادل وهو حاط يده ورا راسه: بصراحه انا ارتحت باهاذ الكرسي ومب قاييم وهو يناظر في شجون ع جنب


نوره كشرت وجهها: اوووف ودزت اخوها وجلست ع كرسيها وحطت الايبود في اذنها وطنشت خالد ..
خالد يناظر لشجون الي كانت تناظر من النافده
: مرتااحه
شجون: هاه ايه مرتاحه وابتسمت
خالد ابتسم : طيب
وبعد شوي طلبو منهم انهم يلبسو الحزام وشجون ماكنت تعرف لان ابوها دايما يسكره لها
نوره لبسته وخالد لبسه وشجون ضايعه مع عمرها ..
خالد انتبه لها وقام يضحك ..: ماتعرفين تلبسينه ..هههههههههههه
شجون بزعل : ابوي هو الي يسكره لي
خالد ابتسم لها طيب وفتح حزامه ورح مد يده عند شجون علشان يسكر الحزام وجت عينه في عينها وشجون نزلت راسها ومغمضه عينها بقوه وريحت عطره دوختهاا..
خالد ابتسم وسحب الحزم وسكره وهو مبتسم ويضحك عليها
شجون رفعت راسها وزفرت .. انتبه لها خالد وفرت راسها ع طول عند النافده
واقلعت الطياره..
واجت ساع عشره وجابو العشا
شجون: اف مابي اكل توني ماكله رده رده احسسن
خالد: بتاكليه غصبا عنك سامعه
شحون : هاهاها مو غصب...
خالد: بتاكلينه ولا اجيب لك وجبه ثانيه الحين
شجون : اوووف واخذته واكلت منه شوي ..
وشالو الاكل عنهم
نوره: الحمد لله شبعت..
خالد يمزح مع اخته: ايي انتي فييل
شجون بدفاع: هي انت صديقتي غزال ومارضى عليها. انت الدب القطبي
خالد: ماشي يادب الباندا..
وقامو يضحكو...
واجت ساعه 12 والكل نعس نامت نوره .. ام النوم اول وحده تنام هي
شجون مو عارفه تنام طلعت الايباد وحطت السماعات وشغلت موسيقى هاديه تحاول تنام
خالد: هيي انتي وش تسمعين
شجون: موسيقى ابي انام
خالد: عطيني ابي اسمع
عطته سماعه وحده وهي لابسه الثانيه
خالد: هاذي canon.. احبها مره حلوه هاذي الموسيقى
شجون: ايه انا احبها..
خالد غمض عينه و استرخى ع كرسيه
شجون نامت بس قامت تكبي ع نفسها مو مرتاحه في نومتها
خالد حس بأذنه تنشد.. فتح عينه شافها قريب بتطيح في الارض
اخذ راسها وحطه ع كتفه
خالد : شجون نايمه ع كتفي ..!! وهو مبتسم
شجون مارتاحت بنومتها ع كتف خالد فراحت حطت راسها ع النافده
خالد((حتى وهي نايمه عنيده..
.. مرت 3 ساعات..
نوره .. وهي مغمضه.. سسساعه كم..!! فتحت عينها وطلعت جوالها .. ساعه 3 :افف
خالد رفع الغطا ع عينه ومكشر : ايش وش صاير تصارخين وصلنا
نوره مكشره: لا باقي 6 ساعات..ع كندت اففف .. صحي هل عله الي جنبك
خالد: لا خليها نايمه وانتي نامي
نوره: وانت وش عليك وقامت من كرسيها وراحت عند شجون: شووج شوجج قومي ...
شجون: مافتحت عينها : هاااه
نوره قومي سولفي معاي,,
شجون فتحت عينها نسيت انها بالطياره شافت نوره وخالد ابتسمت
نوره ابتسمت لها: ليه تضحكين انتي؟؟
شجون وهي تبتسم: نسيت اني بالطياره
خالد: انتي بس نسيتي انك بالطياره .. انتين نسيتي نفسك مرره وحده ..
نوره لخالد: ليه ايش سوت..
شجون ببرائه: انا انا ماسويت شي
خالد ابتسم لما شاف نظراتها : هههه لا بس كنت ابيكي تصحصحي معانا
شجون: بايخ
خالد: طالع علييك..
نوره: اممم انا رايحه الحمام .. ثواني وجايه
خالد: خذي وقتك ...واذا يمديك بعد عيشي هناك
نوره:هاهاها بايخ حددك ..وقامت
شجون وخالد ظلو ساكتين فتره...
خالد: وش فيج ساكتة؟؟
شجون: افكرر
خالد: في شنو؟
شجون ناظرت فيه : خالد انا مابي ازعلك بس هذا الكلام من زمان ابي اقوله ولازم اقوله
خالد نزل راسه وابتسم ابتسامه تدووخ : تفضلي
شجون قلبها طااح : ء نسيت خلاص
خالد: طيب ...
هاذي الفتره ماصار يناظر فيها ولاولا يقول لها شي ..
شجون: افف
خالد بملل: وش عندك
شجون: صديقتي ماراح تجي الا الاسبووع الجاي
خالد: امم.. عندك صديقة بتدرس معانا؟؟
شجون رفعة حاجبها: انا اساسا جايه ادرس عشانها ..
خالد: اهاا .. طيب لين ماتجي تعالي معانا بالشقه ونامي مع نوره..
شجون : نعععععععم..؟ اناا!!
خالد ببرود: ايه وش فيها؟؟
شجون: تبي الصراحه .. انا اخاف منك؟؟
خالد ابتسم لها: لا لا تخافين خالد القديم راح خلاص .. انتي ماصرتي تهميني يعني انتي مثل نوره الحين
شجون ابتسمت: ايه كذا حلوو
خالد: افا عليج اعجبج
نوره: انا جيييت
شجون: هلا ولله
نوره شووج انتي بأي فندق الحين؟؟
شجون: نفس الفندق الي كنت ساكنه فيه بس مو جناح شقه
نوره: اها بس كيف بتجلسين لوحدك هناك؟؟
شجون: لا معي صديقتي بتيجي الاسبوع الجاي
نوره غارت شوي: اها يعني خلاص لين ماتجي خليكي ويانا
شجون: لا ليه انتي ماتجين تنامين معي!!
نوره: هاهاها واخلي اخوي لوحده لا ماقدر
خالد: ايه انا بضيع من دون اختي
نوره : هاه وش قلتي بتصيرين معانا ولا لا ...
.....
شجون بترضى تبقى معاهم
ولا لا وخالد الكلا الي قله صحيح ولا يكذب مشاعره..
وشجون بتحب خالد ولا لا
انتظروني في البارت الجاي




رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نوره:ماعليكي منه طيب تعالي انتي ولله وناااسه
شجون تفكر: امم مادري يمكن ازعجكم وماتخذون راحتكم معي
نوره:بترجي: لا لا ولله ونااااسه بتجين!!وفتحت عواينها بترجي وصارت مره كيوت
شجون: ياعمري هاذي النظرات خلاص موافقه

نوره : ياقلببببببي صج بتنامين معااااي واااي ونااااسه
خالد: هي انتي اسكتي احنا بالطياره ولا نسيتي عمرج ولا تفرحين وايد اسبوع وبتروح شقتها
نوره كشرت في وجهه: مالك شغل انا كيفي
شجون بس ياخالد .. بتاخذ راحتك انت!! مادري يعني
خالد: لا عادي انتي حالج حال هل كشرره حياج معانا
شجون تفكر : لا لا خلاص غيرت راي !! بضل بشقتي واذا زهقت او صار شي بجي لكم ..
نوره : هااه ليييييييه مابي مابي ..
شجون : ولله راح تحسون اني ساكنه معاكم بس وقت النوم بروح شقتي
نوره : اوووف انا ابيكي معاي تنامين
شجون هههههههههههه ليه انا زوجك
نوره: هههههههههه لا مو كذا بس وناسه نسولف ونضحك قبل النوم وكذا فهمتي
شجون : ايه لا لا خلاص انا بكون معك طول الوقت ونطلع بعد ونتمشى
خالد: اييه ع هل سالفه شوفي قبل لاتروحين أي مكان قولي لي .واذا مارديت لاتطلعين
شجون: نعم نعم وش وشو؟؟؟
خالد ابتسم من حركاتها: ايه لانك مسؤليتي
شجون: ولله ياحبيبي لين تزوجتي تصير مسؤ!!و..يعني قصدي انت مش مسؤول عني
خالد ابتسم ))قريبا بتصيرين زوجتي بس اصبري اخلص دراسي وأفاجئش)).. لا بس ابوج قال لي انت المسؤل عنها
شجون : اوف لاحول هاذي بدايتها يعني من الحين تتحكم وتتأمر!! وزعلت وكتفت يدها وبرطمت
خالد: ههههههه وش فيج زعلتي
شجون شوف روحك من الحين وبعدنا مانوصل وانت جالس تتشرط علي
خالد حط يده ع خده : وش اسوي انا ابوج هو الي قال لي ولا انا ماحب اتحكم في احد ..
نووره: اييه مره ماتحب كلششش ..
شجون: وشو يعني انا موب جاهله .. واعرف اتصرف..
خالد: ايييه شفتي ذاك الرجال ديك المررره .. وناظر الى نوره الي عليها استفهامات .. اتوقع فهمتي قصدي
شجون تلعثمت وخافت ,,:افف خلاص خلاص نوره شوفي لما تزهقين قولي للعله هذا يجيبك انا مو طالعه من شقتي ..
نوره !!: اا اوك عادي
خالد: هي انت تقصدي من العله..
شجون بثقه: ولله كل واحد يعرف نفسه
نوره هههههههههههه give me 5
وقامو يضحكو وخالد بلوسط ..المهم سكتو شوي
شجون ملت وطلعت الايباد ومدت رجلها ع الكرسي الي قدامها وجلست تلعب
خالد فتح الشبس وقام ياكل: وش تسوين !!
شجون العب
خالد: وشو العبه عطيني اشوف ومد يده بياخذه
شجون رفعت عواينها هيي : انا موصله الى رقم قياسي روح عني ..
خالد : طيب وش اسمها.. شكلها حماس!
شجون: هاذي لعبه اسمها لعبه الناس الزهقانين
خالد ابتسم وضربها ع راسها
شجون اخخ ياغبي بتخسرني..
خالد قام يناظر في برأة عيونها وهي تلعب وحركت يدها وتعابير وجهها وسرح فيها وشجون كانت متحمسه باللعب ومش منتبهه
نوره: خالد وش عندك؟
ناظر فيها خالد : نعم خير خليج بسماعتج والايبود. وضربها على راسها وكمل اكل الشبس
نوره : ايه ابرك لي من شكلك .. وخفف من حركاتك شوي ..
خالد مد رجله وحط يدينه وره راسه .. ماعنده شي يسويه
خالد: اف
شجون وهي مندمجه بالعب وش عندك
خالد ناضر فيها بزهق وماجوبها..
شجون ماجبت خبره
خالد (( وش فيها ذي ..يعني ع الاقل تسأل مرتين مو تسكت وعصب وقام لها وشال الايباد من يدها ))
شجون بأنفعال: هااااااااااييييي انت هاته يا البايخ قريب بخلص اليفل ال17
خالد ماعنده شي يقوله لها وشاف نضراتها له وقام يناظر في الايباد(( انا ليه اخذته من عنددها وانا ماعندي شي اقوله)) ءء انا زهقت وابي العب وقام يلعب
شجون : لا لا تخسرني اذا ماتعرف لها هات ..
خالد ناظر فيها : علميني عليها ..
شجون: اوف طيب شوف هاذي ال...
خالد يناظر في شفايفها ويناضر في حركتها وماسمع ولاشي من الي تقولها وهي جالسه تعلمه وكا سرحان ومايسمع صوتها..
شجون: فهمت .. يلا أشوف
خالد اوتعا ع روحه : هاه ..وقام يلعب ايه وراح عفس الدنيا بالعبه
وشجون ضربت راسها ياويلي خسرتني .. انا قلت لك لا تمر عند الممر الاحمر.. ليه واخذته من عنده وهي معصبه
خالد شافها معصبه: اسسف ولله نسيت
شجون : روح عني يالدب .. كمل اكلك ابرك لك .. وناظرت بالعبه وشافتها.. انتهت.. وسكرت الايباد وحطته بالشنطه ..
نوره جالسه تغني وبعالم ثاني الله يخلف عليها. تقول دانه وع دانه وتراني اليوم بسافر
خالد: مستانسه يعني بتسافرين!!
نوره ماتسمعه
خالد : الله يخلف عليج بس.. همم شكلي انا بنام يلا تصبحي ع خير
شجون : وانت من اهله
خالد تلحف بلحاف وسوى وضعية النوم وناظر في شجون حب ان يمزح معاها شوي: احكي لي قصه..
شجون ابتسمت : نام نام بس ابرك لك
شجون حبت تشاهدفيلم دام الكل مشغول وطلعت الايباد وشغلته وكان الصوت عالي شوي
خالد: شجون نزلي الصوت شوي او حطي لك السماعات يكون احسن
شجون : اووه اسفه اوك...طلعت السماعات ولبستها
خالد كان يتقلب ويتقلب مو عارف ينام
نوره: شالت الايبود من اذنها: اوف ياربي انت ماتعرف تنام مثل العالم اركد شوي اذيتني
خالد عطى ضهره لنوره وصار مقابل شجون وقعد يسترق النظر من تحت بطانيته
شجون وقفت الايباد شوي: ناقصني الفشار واعيش الجو
خالد .. بعد ثواني فتح البطانيه وناظر لنوره وشافها في عالمها وناظر لشجون مستغرب: تكلمين منو انتي!! انا نايم ونوره يالايبود
شجون ناظرته: انت نايم ..!! كيف تكلمني اجل!!هههههههههه
خالد: مو ملاحظه انج صايره ماتنطاقين هل يومين؟
شجون ببرأه : انا .. لا .. ليه ايش سويت انا؟
خالد : لا ولله ابد ماسويتين شي
شجون وهي تضحك: خالد تكفى عن الكلام الي ماله داعي وخليني متابعه مع الفيلم
خالد اخذ الايباد من يدها : شجون شوفي انا حسبت اخوك الكبير ولما اكلمك مو تعطيني الاذن الصمخه سامعه
شجون : يوووووه انت وش فيك تبي تكدر عليي ياربي
خالدابتسم من شكلها .. شجون اخذت الايباد من عنده
شجون: خالد اسمعني زين .. الزم حدودك معي طيب
خالد حط يده ع خده: كيف يعني علميني
شجون: يعني خلك بعيد عني احسن لك ..
خالد: ليه جالس فوق راسك انا؟؟.
شجون عصبت : انا غلطتي جالسه اتكلم مع شخص مجنون ومايفهم ونذل
خالد: نعم ايش قلتي ووقف من مكانه احترمي نفسك عاد والزمي حدودك انا مغلطت عليج سامعه
شجون تسوي روحها مو شايفته وكملت مشاهده الفيلم
وجلس خالد وشافها مبتسمه ابتسامه النصر(( احر ماعندي ابرد ماعندها))د
خالد: بتشوفين الي يعطيج وجه من اليوم وطالع
شجون تسمعه ناظرت فيه ببرود: ايه هذا اللمطلووب..!!
خالد: طييب طييب
المهم مر الوقت ونام خالد..وضلت شجون صاحيه لانها شبعانه نوم
شجون (( ياربي انا كيف جالسه جنب رجال غريب..مادري احس بشي يقول لي قومي انا انا لازم اقوم ))
قامت شجون من مكانها نوره وين رايحه
شجون: امم ابي اغير مكاني علشان خالد يرتاح لان اني بعد مو مرتاحه
نوره: امم اها اوك براحتك بس لاتبعدين كثير
شجون اوك .. وارحت شجون عند المضيفه وقالت لها/:Please Can I change my chair
النادله Follow Me .. Is this chair good to you!
شجون: yes thanks وراحت وشالت اغراضها بشويش
خالد حاس بحوسه جنبه: خالد فتح البطانيه ومكشر : ايش صاير وصلنا!!
شجون: بسم لله الرحمن الرحيم.. خلعتني
خالد عدل جلسته وابتسم : وناظر في الناس وشاف هم كلهم هادين ونايمين الا شجون تشيل بأغرضها
خالد ناضر في شجون : وش صاير الحين وصلنا ولا لا..
شجون وهي تشيل بأغراضها لا لسه ماوصلنا بس انا بغير مكاني ..كمل انت نومك
خالد:حك شعر راسه وناظر في ساعته: اه ايلا قومي بسرعه ابغا اتمدد ..
شجون ناضرت فيه وهي مقهوره: لا بعد اطردني احسسن ..بعد رجلك ابي امر
خالد:وهو يبعد رجله اوو ف يلا هاا
شجون وهي فرحانه: باااااااااي
خالد بدون نفس ونعس : بايات وانسدح ونام ع شي رفع راسه وشاف حلق وشكله مو ملبوس.. وقام يناظر فيه ..
وخباه في جيبه ..
ومرت الساعات .. ووصلو ع كنداا
نوره: ويينها العله شجون
خالد: ايش دراني عنها امشي مالك شغل فيها خليها تسوي الي تسويه
نوره: ايه صحيح احنا زعجناها كثير خليها تاخذ راحتها وقامت اخذت اغراضها وكل شوي تناظر وراها علشان تشوف شجون اذا بينت او شي.. ونزلو من الطياره وشجون مالها خبر
نوره وينها اكيد فيها شي
خالد: بتموت مثلا..
نوره ناظرت فيه : انت وش فيك ع صديقتي هاه .. يوم وياها ويوم عليها ماحب انا الحركات هاذي محنا جهال
خالد قام يضحك ومشى عن نوره..نور: خالد!! استنى وراحت عنده
نوره : انا لازم اتصل لها وتصلت
نوره الو شجون وينج فيه احنا نزلنا
شجون: لحقي عليي..
نوره وقفت ومسكت قلبها:/ وش فيج
شجون وهي تبكي: حلقي مو شايفته انا احبه ومالبسته وجاني هديه
نوره: شجون انزلي انتي الحين..
شجون: لا انا بدور عليه ومش نازله الا لمن اشوفه وسكرت ..
نوره: خالد انت روح الحين وانا رايحه لششجون اشوفها بالطياره
خالد اه لايكون فيها شي) لاحول هاذي الشجون.. وش فيها بعد!!
نوره: مادري تقول ضايع منها حلق مادري شنو .. بروح واشوف السالفه يلا باي وراحت
خالد مشى عنها ووقف مره وحده الحلق!! وطلعه من جيبه .. وابتسم ابتسامه خبيثه ورجعه بجيبه
..............................
نوره: هاه شجون لسه تدورين يلا الناس كلها نزلت..
شجون: لا مراح انزل لين الاقيه
نوره يمكن موب بطياره يمكن بالبيت او نسيته بالمطار..
شجون: تهقين لا لاتقولين كذا
نوره: امشي انتي دورتي هنا وماحصلتيه يمكن صار بالبيت
شجون: لا شكله طاح مني بالمطار لا مابي مابي ..
نوره: طيب وش بتسوي الحين
شجون: مدري بس هذا الشي ثمين مرره علي واله معزه خاصه بقلبي وانا احبه
نوره : خلاص اهدي وانزلي امشي يلا خالد يستنانا
شجون شفتي الحظ من اول يوم اكششن اف الله يستر من الي جاي بس
نوره ا لا ان شاء الله مايحصل الا كل خيير
ونزلو
شجون نضرت لخالد: افف
وناضر في خالد مره ثانيه وجالس يلعب بشي في يده وفتحت فمها ع الاخر !!!!! هذا ايش ايش جيبه عندك!!
خالد: وشو هذا الحلق.. هذا شفته مرمي بطياره واخذته ليه؟؟
شجون: هذا حقي ويلا هاته لي
خالد: لا يحبيبتي انا شفته قبلك يعني صار لي..
شجون: نعم ومن متى هذا القانون
خالد: تعودي عليه لان هذا قانوني



شجون عصبت : لو سمحت اخ خالد هات الحلق
خالد وهو يضحك: واذا ماعطيته لك ويش راح يصير؟
شجون راحت وهي تحاول تاخذ الحلق منها وهو رافع يده فوق ..
خالد: هييي اخت شجون عيب عيب
شجون: وشو الي عيب
خالد: لازقه فيني انا رجال ...
شجون صرخت : هات الحلق يانذذذذذذذذذل
خالد:!!!!!! هي انتين نسيتي عمرك الناس تطالع فيج
شجون : ماهمني وهات ولا اصرخ اكثر
خالد: موب معطيك اياه واشوف من الي كلامه يمشي وابتسم لها ابتسامه سخريه ومشى عنها
شجون وقفت مكانها وهي زعلانه ومعاها نوره..مابي شوفي اخوكي قولي له يرجعه
خالد ناظر لها وهي تشتكي الى اخته وابتسم وناظر في الحلق ..ورجع لهم
خالد : هاج لاتموتين بس
شجون: ولله .... هات يادب واخذته وضمته
نوره: الله الله .. ليه تحبينه هلكثر!!
شجون لان من اعز شخص بحياتي!!
نوره: هههههههههههههههه ومي هذا سعيد الحظ
شجون سكتت شوي وناظرت في خالد وتبي تقهره شوي.. من حبيبي
نوره فتحت عواينها: هااا احلفي ...
شجون وهي تضحك : من زماااااان
خالد في هاذي الححظه حس لو ان الارض تنشق وتبلعه ولا يسمع هذا الكلام من الشخص الي حبه!!
وتغيرت الوانه وسكت ..
بعد شوي
شجون: احمم تره حبيبي هو محمد اخوي لاتفهموني غلط
نوره: هههههههههههههههههه ايه انا قايله هاذي مو من حركاتج ... وخرعتيني من جد فكرت عندج بوي فريند
خالد بهاذي الحظه ماقدر يسكر فمه من الفرحه.. وحس ان رجع للحياه مره ثانيه ..وكان وده يروح لشجون ويضمها.. ههههههههههه وانا بعد اخترعت
شجون ابتسمت : هههههههه ايه انا بعد ابي اخرعكم
ووصلوو عند الجمارك
وخلصو وطلعو من المطار
شجون: واو الجوو بارد...
نوره اييه مرره بررد ومسكو ايادي بعض يستنو تاكسي
خالد: تاااكسي.. وقف تاكسي وعطاه العنوان وركبو
وهم بطريق
شجون : نوره تخيلي,,
خالد دز اذنه معاهم
نوره: شنو!!
شجون: عمتي خاطبتني لولدها
نوره وااااااي حركااااات هههههههههههههههههههه
شجون: ايه يوم العيد شافتني .. وخطبتني ..
نوره: ايه كنتي روعه يوم العييد مره تخبليين اكيد بيخطبونج
شجون: ايه وانا دايم كذا
نوره : طيب انتي ايش كان ردك!!
شجون : مدري للحين امي ماعطتها خبر
ايش راح يكون شعور خالد لما سمع بهاذ الخبر ..
وايش راح يصير لمحمد وصاحبه ..
وايش توقعاتكم القادمه للروايه!!؟؟




رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نوره: يعني موافقه انتي؟؟
شجون:انا بالصراحه ء.... رن جوالها ..ششش هاذي ماما
ام محمد: هلا ولله ببنيتي هاه وصلتي ..
شجون: ايه كاني لسه واصله انا في التاكسيرايحه الفندق
ام محمد:ايه طيب شفتي نوره وخالد .. ولا للحين
شجون ضحكت : هههههه يمه شفتهم من مطار الكويت يعني لاتخافين ماضليت لوحدي
ام محمد: ايه الحمد للله .. ايه يمه ماوصيك تروحين شقتك وتقفلين البااب زين عليكي و كل ماحسيتي بخوف اتصليلي يمه ...
شجون : حاضر ماما ولايهمك
ام محمد: ايه انتبهي لنفسك زين يمه .. والحمد لله ع سلامتك
شجون: الله يسلمك يما..يما وين ابوي
ام محمد: بالشغل ..
شجون: ايه صح .. طيب سلمي لي ع حمود وابوي
ام محمد : ان شاء الله ..ويلا ماطول عليكي
شجون: اوك يلا مع السلامه
ام محمد: ب؟أمان الله
وسكـــرو..
شجون سكرت الموبايل ..وتكلم نوره: لسسه ماوصلنا ..!!
نوره الي جالسه تناظر بالدريشه: مادري .. وقربت عند خالد.. خلود متى نوصل؟
خالد بدون نفس: كاهو الفندق .. بس شجون انتي حجزتي لك .. ولا
شجون: لا بس ابوي قال لي لما اوصل الفندق اتصل عليه وهو بيكلمهم ويتفق معاهم
خالد: طيب بأي فندق!! .. تجين معانا بنفس الفندق..!! ولا تبي نفس الهوتيل الي كنتو ساكنين فيه؟
شجون بعد تفكير: لا خلوني معاكم احسسن علشان اذا احتجت شي ..مأتورط ..وانت الوحيد الي اعرفه هنا
خالد حس بفخر لما سمع انها محتاجه اله ..: ايه طيب
نوره: يلا انزلو ..
ونزلو
خالد حجر اله والى نوره .. وركبو يعدلو اغراضهم وتركو شجون الي ابوها جالس يكلم المحاسب

...
عطاها النادل الجوال
شجون: هلا يبا
ابو محمد: هلا خلص الحين انا حجزت لك ..بس ليه غيرتي الفندق!!
شجون: لان ابي اجلس مع خالد ونوره يعني جنبهم ماكون بعيده
ابو محمد: صح عليك بس ع فكره هذا اغلى بس مايغلى عليك..
شجون شكرا يبا ويلا مع السلامه
ابو محمد. الله يسلمك
النادل:can I see you'r Passport
شجون: yes
واخذه عنده ويطابق المعلومات
النادل:وهو يعطيها الكرت ok thanx..you can go you'r room now
شجون : ok but you have my Passport
النادل: yes. I know that. We must take it
شجون: what!!!! Why I need it
انا مالي الا اتصل ع نوره
نوره: هلاشجون ها خلصتي
شجون: انا بورطه مو عارفه اتصرف مع المحاسب
نوره: انا ماعرف بهاذي السوالف .. قولي لخالد هو بورفيشينل بهاذي الاشياء
شجون: ايه تكفين ناديه
نوره: طيب بخليه ينزل لك ثواني بسس..وسكرت .. خالد شجون تحت متورطه وموب عارفه تتصرف قوم ساعدها
خال : لاحول .. الواحد مايرتاح ..وتنهد وقام وهو طفشان ونزل وشافها ماسكه جوالها ومو عارفه تجلس الي يشوفها يفكر عندها مصيبه
راح لها خالد: هاه وش فيج
شجون: هذا الغبي اخذ جوازي وموب راضي يعطيني اياه
خالد يبي يضحك من غبائها: هههههههههههه من صجش انتي مناديتني من فوق علشان جوازش ولله انج ..وسكت وراح يكلم المحاسب
: I sorry bro forgive us
النادل: no problem
شجون: ع ايش تتأسف منه قول له يجيب الجواز هذا الحرامي
خالد ابتسم ع برائتها ..: ياشجون كل واحد في العالم بيسكن بفندق بياخذون جواز سفره .. نهاذا ياخذونه زي الرهينه يعطونك ايها اذا احتجتيه ..

شجون بعد الفشيله: اييه ههه انا من وين اعرف هههههه لان ابوي قال.. قاطعها خالد
خالد: يلا خلينا نركب
واخذت اغراضها ..
بالمصعد....

خالد: اجل انخطبتي!!
شجون :ايه.. ليه عندك أي اعتراض؟
خالد وهو يحك راسه: : لابس.. الله يسعدك .
شجون ضحكت : هه انا انخطبت.. يعني كلام بس .. بس انا ماوفقت
خالد حس بروحه رجعت له مره ثانيه: اييه يعني كذا
شجون : لا ذاك .. وطلعت من المصعد وهي تدور ع الشقه وهو ناظر فيها وابتسم شاف في عيونها نظرات البرأه والطفوله.. راح لها .. شجون ترى شقتك جنبنا يعني من هنا ..
شجون: ولله. اوك وين شقتكم
خالد: امشي وراي .. هاه هاذي شقتنا وهاذي الي جنبها شقتك
شجون ابتسمت له : مشكور .. ويلا اشوفك بعدين وفتحت الباب ودخلت
خالد: :: يالبى هل الصووووت..! ودخل الشقه وهو شاااق الحلج
نوره: وش فيك .. لما كنت طالع معصب .. والحين منت قادر تسكر حلجك!! شوي شوي
خالد ناظر فيها : خليك في ترتيب احسن لك ..
......
بالسعوودية..
محمد وهو يكلم فهد بالجوال: هلا فهوود.. عندك شي اليوم
فهد: ايه بوصل امي واختي العرس ليش انت عندك شي.؟؟
محمد: اها طيب لسه بدري ع العرس ساعه 7 خلينا نطلع وع ساعه 10 توديهم
فهد يفكر: امم طييب طييب نروح الرياض جاليري
محمد: هههههههه ايه ومنها نقز شي بعد ههه
فهد: افا علييك ههههههه
محمد: ههه اشوفك فرحت .. لا مراح نقز
فهد: هههه وش عليك انت خليك ع نفسك ......طيب عشر دقايق وامر عليك...
محمد: اووك طيب..
وسكر
بعد 10 دقايق
محمد: ينا انا طالع مع الربع تبين شي!!
ام محمد: ع وين ..
محمد: مدري نتمشى هنا وهناك
ام محمد: اييه طيب اطلع تونس بس لا تتأخر وانا امك
محمد: ان شاء الله .. وفتح الباب وطلع
هلاااا فهود
فهود :يل ايلا اركب تأخرنا
محمد: فتح باب السياره (همر )وجلس: يل ايلا حرررررررررررررك وشغلو الاغاني ...\
فهد: وينودك نرووح..
محمد: ولله كلش مالي خلق المولات خلينا نفتر بالسياره كذا ولله اريح
فهد: هاااه احسك مو ع بعضك!!
محمد: ايه ... ولله في في بالي شي
فهد : ايه وشو هو انا داري انك عندك شي بس ابيك توضح!!
محمد: ههه .. بصراحه انا نويت استقر واكمل نص ديني!!
فهد : هاه.. باهل سرعه كذا من دون أي مقدمات ...!هوو انت عقلك وينه!!
محمد: لا انا بس جالس افكر الى الحين.... يعني بس قريب اكلم امي بالموضوع
فهد: ..وليه انت مستعجل!! حاط في بالك بنت معينه ..
محمد: هاه!! لا ابد بس انا الحين.. قادر افتح بيت وقلت ابي اتزوج اكمل نص ديني فيها شي
فهد : لا مافيها شي.. بس حاس انك مخبي علي شي ..
محمد ابتسم: لين صار الشي بقول لك
فهد : اهااااا يعني عند سالفه
محمد يتطنز عليه: اجل مفكرني فاضي ماعندي سوالف مثلك
فهد اتنرفز : خير يابو الشباب انا مو مثلك طايش انا ان شاء الله بعد اكلم الوالده بأقرب وقت وتخطب لي بنت الحلال
محمد فطططس عليه من الضحك ...هههههههههه توك من شوي تقول ان انا مستعجل ليه انت الحين مستعجل!!
فهد : بس انا حطيت السالفه براسي
وقامو يضحكو.. ودق جوال فهد
فهد: هلا نوف... ايه ايه كاني بالطريق جاي .. ايه اوك.. اوك 5 دقايق وانزلو ..
محمد: اجل مر ع بيتنا ونزلني ..
فهد يناظر لساعته ماكو وقت خليني اوصلهم .. واحنا بعدنا ماخلصنا سوالف ..
محمد: هههه وش تبي تعرف بعد
وقعدو يسولفو لييين ماوصلو بيت فهد
فهد: الو هلا يما كاني عند الباب يلا نزلو..
طلعت ام محمد وفتحت الباب الي قدام ..
ام فهد من الخلعه : بسم الله الرحمن الرحيم ..
فهد مات من الضحك ع شكل محمد الي خايف وامه الي مختلعه
وسكرت ام فهد الباب ورجعت ورا : يمافهد ليه ماقلت ان خويك معاك كان عطيتنا خبر
فهد: ههههههه ..وين العله الي معك وين بنتك
ام فهد ر: يعني انت ماتعرف اختك ساعه ع ماتطلع
نوف طلعت من البيت وفتحت باب السياره ومانتبهت لمحمد وفتحت وجهها وطلع شوي من شعرها ع عينها ...محمد!!! شافها ماعرف يبعد عينه من المرايا!!وحس بأن حراره تطلع من جسمه.. انتبهت لامها جالسه جنبها ..يما!! ليه جالسه هنا!!
ام فهد: يابت استحي معاك صديق اخوك بالسيارة تغطي
نوف : هاه منو معانا وتطالع قدام ..وتشوفه ..وبحركه سريعه اخذت الفه وغطت وجهها وتفشلت ..
محمد لفهد : يارجال وش هل حرر افتح ع التكيف او شوف أي صرفه افتح النوافد
فهد: الجو حلو مو حررر بالعكس احسه بارد انا .....!!؟محمد لايكون مسخن او مريض ههههههه
نوف!!: (محمد.. هذا محمد وحست بالحراره وخافت وقلبها بدا يخفق بدون توقف ) وهي غارقه في تفكيرها يقطعها صوت رنة جوالها ..
نووف : آآلو هلا فرح
فرح : وينك تأخرتي يلا كل البنات جوو
نوف: ايه كاني بالطريق حوالي 5 دقايق بس
فرح: اوك ننتظرك لاتتأخرين
نوف بأبتسامه : اوك مراح نتأخر..
بعد شوي وصلوا لقاعه
فهد : هاه يما كاهي القاعه ..يلا انزلو
ام فهد : ماتقصر ياولدي عقبال ماروح عرسك
فهد اخذها فررصه:اميين .......يما دوري لي ع بنت حلوه وخطبيها لي من العرس!
محمد طالع في فهد الي باين عليه جاد بكلامه ومخاذنها تحدي مابينه و بيني واستغرب وفي نفس الوقت قام يضحك ع جنونه ..
ام محمد: الله يفرح قلبك زي مافرحتني بهل خبريه يما
نوووف: صج فهوود تبي تتزوج ولله راح اشووف اجمل بنت واخطبها لك ونزلو..
محمد: من جدك انت هههههههههه
فهد: ايه وش فيها نويت استقر واقدر افتح لي بيت .. مو هذا كلامك من شوي انا بعد ..
محمد: سبحان مغير الاحوال ههه
ومشو..
في كندا..
خالد وهو يجلس ع الكنبه : ياسلاااااام يا محلا الراحه
نوره: ايه ونت الصاج بروح غرفتي ارتاح يلا تصبح ع خير
خالد: وانتي من اهله
خالد ناظر بساعته : وللللل ساعه 6 ..الصباح.. لا لا اكيد نايمه الحين ناظر في جواله الي يبرق قدام عيونه
بنفس الوقت عند شجون الي جالسه ع الكنبه وتعفس في شعرها وفاتحه التي في وباين عليها ملانه: اف وش جالسين يسون الحين اكييد ناامو .. ويقطع تفكيرها صوت جوالها الي يرن .. وشافت رقمه وابتسمت
شجون بتردد: أأللو..!!
خالد: هلا وغلا
شجون بستغراب وحيره بتكبر: خالد!.. وش بغيت؟
خالد: ولا شي بس قلت اتصل اطمن عليج فيها شي!!
شجون تغير الموضوع : اييه .. وين نوره نامت!!
خالد: ايه دخلت غرفتها الحين ونامت ..
شجون : امم..
خالد: تبينها!! اروح اصحيها يعني!!
شجون: لا لااا بس أسأل كذا ..
خالد: اوك. طيب دامك ماتبن شي نامي ولاتطلعين ..
شجون: ليه جالسه في سجن انا!
خالد: ايه سجن لانك مسؤوليتي
شجون بملل: عدنا ع طير يلي اقول يلا تصبح ع خير
خالد: بتنامين!
شجون: ايه بنام.. ليه ممنوع النوم بعد!!؟؟
خالد: هههه اوك تصبحين ع خير
شجون بأيسامه: وانت من اهله
وسكرو..
خالد قام من الكنبه وهو مبتسم وزفر .. وراح غرفته بينام..
بالسعوديه
...............
عند ام فهد ونوف ..
ام فهد ونوف جالسين يطالعو في خلق الله
نوف : يما وش رايك بفرح مره حلوة ومؤذبه ..
ام فهد وينها وريني اياها..
نوف كاهي يما الي سلمت علينا من شوي..
ام فهد ايه ولله خوش بنت مؤذبه وجمال ..بس وين امها..
نوف امها الي جنبها على طول..
ام فهد اييه ..ومممررره بتقوم!!!! تجيهم حرمه وتجلس معاهم
الحرمه: السلام عليكم
ام فهد: وعليكم السلام ورحمة الله
الجرمه شلونك اختي وشخبارك وهي تناظر في نوف..
ام فهد : بخير ولله .. من حضرتك..
الحرمه بصراحه : انا جايه اخطب لولدي وشفت بنتك مزيونه وقلت اخطبها.اذا مو مخطوبه يعني
نوف تغير لون وجهها الى اصفر .. ومارتاحت ابد وانقههرت
ام فهد بفرحه : اييه بنتي لا لا مو مخطوبه
الحرمه : ايه مشاء اللله عليها كم عمرها الله يحرسها
ام فهد : عمرها 17 سنه
الحرمه : ايه انا ولدي عمره 24 ولسه مخلص باكلوريس محاسبه
ام فهد: لنا الشرف ولله..
الحرمه: طيب متى ان شاء الله نجي بيتكم ونطلبها رسمي!
نوف : بس انا مابي انخطب الحين انا لسه صغيره وبشوف دراستي..
ام فهد تضرب بتها من تحت لتحت وتبتسم للحرمه:هههه حياك في أي وقت
الحرمه : هاك هذا رقمي وعطيني رقمك علشان يكون بينا اتصال...
ام فهد تفضلي. وان شاء الله بتوفيق
وراحت الحرمه..
نوف: يمه موب كيفك تزوجيني انا مابي اتزوج الحين انا لسه صغيره يمه
ام فهد: اسكتي انتي ماتعرفي بهاذي السوالف خلي الموضوع لامك
نوف برطمت وتكتفت: كاك قلتيها ماعرف بهالسوالف ماتقولين لي كيف بتصرف معاه!!
ام فهد : اووه خلينا نروح لام فرح يالله ..علشان تصير الفرحه فرحتين بقلبي
نوف بعناد : موب قايمه روحي بروحك
ام فهد : انطقي هنا هذا الي ناقص اراضيك بعد وقامت عنها..
فرح بنت كتكوته تعرف نوف معرفه سطحيه ...وكانت فرح مرره حبوبه وخفيفه دم شعرها الحرير الي يوصل لاخر ضهرها و عيونها الواسعه الي تسحر الناس برموشها الكثيفه وجسمها الرشيق وسمارتها الي تاخذ الحلاوه ..
ام فهد : السلام عليكم
ام فرح : هلا هلا وعليكم السلام ورحمة الله
ام فهد : شلونك شخبارك ..
ام فرح بخير ولله بس مين انتي !
ام فهد : انا ام فهد بصارحه انا شفت بنتك وقلت اخطبها لولدي الله يحرسه اذا مو مخطوبه
ام فرح : لا ولله بنتي مخطوبه .. بس تجي من عند صاحبتها اخبرها
ام فهد : مشكوره اختي وهاذا رقمي
فرح بنشاط : يما السواق برا ..ءءهلا خالتي
ام فهد هلا هلا بنتي
فرح ناظرت امها بأستفها وعقدت حواجبها بمعنى مين هاذي؟..
ام فرح: هاذي خالتك .يمه
فرح ببرائه: ايه اهلين فيك خاله
ام فرح : خاطبتك لولدها..يما ..
فرح : انقلب وجهها الى الاصفر .. وشوي شوي انقلب لاحمرر ..
ام فرح ابتسمت لشكل بتها وطب طبت عليها وهي تضحك لام فهد
ام فهد: ايه يابنتي .. احنا جاين خلال هذا الاسبوع ونتقدم رسمي ..
ام فرح: حياكم ولله فأي وقت تشرفون
وقامو ام فرح وفرح الخجلانه الي تمنت ان الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط بهاذا الموقف مره ثانيه ..
ورجعت ام فهد وهي مبسوطه وراحت عند بنتها ونسيت سالفتها
ام فهد: اتصلي ع اخووك شوفيه متى بيجي
نووف بدون نفس: اتصلت وقال 5 دقايق وهو عند الباب ..وهي باين انها معصبه ومتكتفه
ام فهد : وييه انتي للحين مكشره اقول تركي الدلع عنك وقومي بسس..اكيد الحين تلاقيه ينتظر برا
في نفس الوقت عند محمد فهد..
محمد: وش صاير!!
فهد: مادري عنه يقلون يبون يرجعون
محمد: هاه ماصار لهم شي توها ساعه 11
فهد: وش اسوي انا بعد .. صاير لهم شوفير
محمد: طيب خلاص نزلني هنا وانا ادبر روحي ارجع ..البيت موب بعيد
فهد وهو يهدي خالد: يارجال خليك مكانك انا قيلك مثقل علي او شي!!
محمد وهو يحك راسه : لا بس يمكن الحريم مايخذون راحتهم معي ..
فهد: خلك بس خلك تسليني بالطريق لوحدي
بعد خمس دقايق ...
فهد لنوف: يلا كاني عند الباب
نوف بملل: اوك طالعين... يما فهد برا وطلعت ع طول وشافت السياره وفتحت اباب وجلست ولاتكلمت ولا حرف ولا نفس ..
فهد: ويين امك!!
نوف بعصبيه: وش دراني انااا لاتسألني عن احد
فهد: موب هي جايه معك!! كيف يعني لاسألـ... قاطعه صوت فتح الباب
ام فهد: السلام عليكم ..وجلست
فهد: وعليكم السلام وهو معصب ويانضر في اخته .. ها يمه وشش سويتي !!
ام فهد: شفت لك ذيك البنت الي ماشاء الله الله يهينك ياولدي
فهد: اهم شي حلوه يما موب جيكره ..
ام فهد: لا لاتخاف قممممر
ناصر وهو يناظر لنوف: وش فيها هاذي معصبه .. وهو يبتسم
ام فهد تبتسم : ماقالو لك !!
نوف بحركه سريه: فهد حررك حررك بسرعه وش فيك واقف امشي
ابتسم محمد من حركاتها .. وعصبيتها ..
فهد وهو يحرك السياره : وش صار يما ..
ام فهد: خطبوها هي الثانيه بعد
محمد حسس بأن قلبه يتقططع وماستوعب الكلام الي سمعه
فهد: جد!! ههههههههههههه مبروك نوف مبرووك بتخربين فرحتي علي يعني لازم
محمد: ناظر لخويه الي فرحان وموح حاسس فيه ..وهو يمبتسم ويضحك مع اخته ودمعت عينه بس كان ساكت ومخبي ..
نوف: ولله وربي وقسم اذا ماسكتو الحين لطلع من السياره وماوريكم رقعة وجهي مره ثانيه
محمد(( انخطبتي يعني خلاص اشيلك من بالي ..بسس انا ليش لييش فكرت فيك وجرحت قلبي ..انا لازم اخبر امي بأسرع وققت))
ووصلو البيت
انتظروووني بالبارت القااادم...
ايش راح يصير لنووف راح تنخطب-ومحمد بتتم خطوبته ع فرح
وبكرا –كندا- بيروحو ديسني لاند ايش توقعاتكم من الوناسه والاكشن الي يصير!!




رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



...
في كندا ساعه 7 اليل
نوره جالسه متكتفه من الزهق وتناظر في اخوها وهي تلعب بشعرها: افف
خالد جالس ع الكنبه ويشرب كوفي و ناظر فيها: خير وش تبين
نوره وهي تقوم من الكنبه : ولا شي بس رايحه لشجون يلا باي
خالد: هيييي انتي وين رايحه !!
نوره وهي تلبس حجابها ومتوجهه للباب : ياربي ماتسمع انت !! اقولك رايحه لشجون
خالد:طيب استني شوي جاي معك .حط الكوفي ع الطاوله وقام معاها ودز نوره من راسها يلا قدامي
نوره: اخخ شوي شوي رسي بيطيح .. انتو وملاقتكم يالاولاد يفكرونا مثلهم احنا مانتحمل ع فكره رسنا مو حجره ومشت عنه
خالد ابتسم ع رد اخته ومشى وراها..
نوره: طق طق شووج شوش افتحي هاذا احنا
شجون: لححظه بسس معاك احد ولا
نوره : ايه ايه خالدوه المليق معي
ابتسمت شجون .. وابتسم خالد
لبست الحجاب وراحت فتحت لهم الباب
شجون: هلا وللله حياكوم البيت بيتكم ياهي الساعه المباركه
نوره: ههههههههه تعرف تتضيف يحلوج ولله اقول بلا هاذي الرسميات انا كل يوم طابه عندج وكل مره تقولي لي حياج ومادري شنو المكان مكاني سامعه
شجون : هههههههههههههههه خلاص تبيني اقولك يعني اطلعي برا ..
نوره : هههههههههههههههه يمكن احسن من الرسميات خخخ اقول خلينا نجلس بس
خالد: كيفك شجون
شجون ابتسمت: الحمد لله حياك .. ودخلو وسكرت الباب
جلست معاهم شوي وسولفو وراحت تسوي لهم عصير
طلعت .. هاكم هاذا عصير تانج سعودي هههههههههههه
نوره: ايه يمي انا احبه ..
وقامو يشربون ..ويسولفون حسو بملل ..
خالد : ماودكم تطلعون؟
نوره بحماس وقفت : ايييييه ويين!وين
خالد: مادري : انتو وين تبون تروحون وناظر في شجون يبي رايها ..
شجون: امم ديزني لاند !!
نوره: ياقلبي تفهمييييييييييييييييييني
شجون: هههههههههههه ايه عارفتك انا
خالد: يعني بتروحو ديزني خلاص
نوره : اييه ايه
خالد طيب .. ديزني لاند دزني لاند يلا مشينا
شجون: ايشش!! بروح اغير ملابسي الاول !!
خالد : ناظر في ثيابها !! شفيها ثيابك !! مره حلوه ليه تغيرينها
شجون : لا تلعب علي انت اقول خمس دقايق ولاحقتنكم ..
نوره طيب احنا تحت بالاستقبال سياره خالد بي ام دبليو سودا
شجون ناظرت في خالد : طيب
ابتسم لها خالد وونزلو
شجون دخلت غرفتها احتارت ايش تلبس !! اخذت جينز سكيني ازرق سماوي و بلوزه ورديه طويلة لين الركبه وعليها كتابات بالفوشي وحكلت معها جاكيت ابيض فروه ولبست حجابها الوردي ع الابيض الي زاد حمره خدودها وبياضها ونعومتها واخذت شنطتها وطلعت وهي طالعه عند الممر واقفه تستنى المصعد ..
تسمع صوت 2 كل ماجاه الصوت يقرب اكثر ووحسست ان قلبها بيطيح من الخوف وغمضت عينها وظلت تقرا قران وايات ..
ومره وحده حستهم واقفين وراها بس ماسوو شي كانو ينتظرون المصعد ..
حاولت ع خفيف تعرف منهم
ناظرت فيهم وزفرت : اخخ قلبي
عبد لله: اوه هاذي انتي !! شلونك وش فيه وجهج اصفر وناظر لصاحبه وماتو من الضحك

شجون: خرعتوني يمالكم العما قولو امين
عبد لله: ههههه وش سوينا احنا !! وليه انتي خايفه مراح ناكلك
شجون ابتسمت : لا بس كنت خايفه يكون واحد سكران او شي
عبد لله : اييه لا هاذا احنا ..
فتح باب المصعد وركبو
عبد لله بشماته : احمم ممنوع الاختلاط
شجون: ياسلام انا واقفه قبلك مو عاجبك روح استنى المصعد الثاني
عبد لله : كلش ماتعرفين الضحك كله معصبه وش دعوا
صاحبه : اتركها عنك بقولك .... .وجلسو يكلمون بعد ويضحكون
شجون حست بتفاهتهم وجهالتهم .. : وفتح المصعد وطلعت ..
عبد لله: شجون..!!
شجون دارت راسها هاه
عبد الله من اولها الهياته !! عاد نسيتي مره وحده كل شي
شجون : هياته شنو انا طالعه مع بنت عمي وولد عمي!!
عبدلله: علينا عاد يلا يلا الله يوفقك ويهديك
شجون : الله يهديك انت وتفكيرك الي مثلك .. مالت عليه من تفكير وسخ
صاحبه ماااات من الضحك اخخ ويلي بطني ارجووك لاتسوي روحك جنتل مان خلاص كافي اهانات
عبدلله: امشي لا اسطرك انت الثاني .. وطلعو
ركبت شجون السياره وهي متكدره وساكته ..
خالد: خلاص نمشي
شجون : ايه خلص
نوره: شووج وش رايك بالسياره
شجون: هاه ايه مره حلوه عليك بالعافيه خلود
خالد: الله يعافيج
نوره: انا ابي اسوق بعد بس العله موب راضي
شجون: يعني انا عادي اسووق
نوره قامت تضحك: ايه عادي بس انتي اصلا ماتعرفين تسوقين كللش تبين تودينا في داهيه
شجون برطمت اوووف
خالد: ناضر فيها بالمرايا وهي زعلانه وابتسم
نوره: وش فيك فرحان خليك بالسواقه ابرك لك
خالد طنشها واخذ جواله ورسل رساله لشجون: تبني اعلمك السواقه!
شجون ناظرت في المرايه شافتها يناظر فيها ردت عليه: لا شكرا مايحتاج
خالد: احسن :pاصلا حتى لو قلتي ايه مرح اعلمك
شجون: ايه خلك بالطريق احسن لك
خالد: كيفي مالك دخل
خالد يستنى رد منها بس مطنشه
خالد :قام يغني هاله يرمانه هلا يرمانه الحلوه زعلانه الحلوه زعلانه مي....
نوره تسد اذنها: ترى صوتك عالي !!
خالد رفع صوته اكثر: مين يراضيها انا انا اراضيها
شجون: ياخي تراك صجيتنا صوتك مشااز
خالد: مليكش دعوه بيا مليكش دعوه بيا ايييييييييه
شجون: هههههههههه استغفر الله الحمد لله ع نعمة العقل
خالد: ايه صح ترى العقل نعمه
شجون : ياريت تقول لروحك
خالد: ياروحي ترى العقل نعمه ياروحي ياقلبي ياعمري
نوره : لا بالله اخوي شارب شي !!
شجون: كلش مو ناقصين تتخرب الطلعه للمشفى ههههههههههههه
بعد شوي خالد بدا يطلع يمين ويسار !!...: ءءء شكلنا تهنا يالربع
نوره: وهي تعدل حجابها : ايييييييييييييش !!!
شجون: عن المزح!!
خالد: لا جد ماأمزح تفكروني انا عالم سياحي !!
شجون: طيب خلاص رجعنا الفندق
خالد: لا حول اقولك تايهين !!
شجون : شنو يعني
نوره: يعني رح ننام بالسياره
شجون: هاهاهااي
خالد: مو لهاذي الدرجه .. لحظه بسأل اي واحد هنا
(المحادثه مترجه بالعربي)
خالد: مرحبا سيدي
الرجل: مرحبا
خالد: هل تعلم اين تقع مدينه ديزني لاند
الرجل: نعم انها ليست بعيده كثيرا من هنا لا عليك سوا ان تمشي قليلا الى الامام ثم ترى لافت يعلمك اين تقع المدينه
خالد: حسنا شكرا لك
الرجل : العفو
...
شجون: ويه الحمد لله
نوره: ههههههههههههه انتي ليه خايفه عادي تحصل كثيير ترا
خالد: لا لاتخافون دام انا معاكم
شجون حست بلأمان لما خالد قال هاذي الكلمه .. ومن جد راح الخوف ..
نوره: والنعم بالبطل اخوي
المهم وصلو ديزني لاند
اول مادخلو.. شافو الكوبرا نوره انهبلت ومسكت يد شجون من الحماس: يلا مشينا
شجون ناظرت فيها بستغراب : وين راح توديني
نوره اشرت ع الكوبرا
شجون مسكت قلبها وشهقت : هاااااااااااااااااااا نعم نعم لا حبيبتي انا مالعب العبي لوحدك ..
خالد: لا مايصير احنا جاين علشان نلعب .. استنو شوي رايح اجيب التذاكر
شجون: هي انتي قولي لاخوك لايجيب لي لان لو تموتون مراح العب
نوره: يالخوافه .. ونااسه تره جربيها انتي مراح تموتين
شجون: لا رح اموووت مابي العبها العبوها انتو يه غصب هيي
اجا خالد ومعاه 3 تذاكر
شجون ناظرت فيه : لاتحلمون طيب
نوره سحبت شجون وركبتها معاها غصب وركب وراهم خالد
وسكرو الحزام
شجون: نوره ولله ارجف ولله خايفه ابي انزل
نوره: عن الدلع يلا وناسه الحين بتبدي
خالد : اجهزو ورفعو يدكم فوق لما العبه تبدي طيب
نوره: اوككككيك .. اوووووووه بدت اللعبه
..
نبضات قلبها زادت زتزيد وتزيد وتشقلب بالهوا وتحس انها جالسه تموت وترجع للحياه مره ثانيه في كل دوره موب عارفه تتكلم ولا تتنفس حست انها جالسه تموت
نوره كانت بعالم ثاني ورافعه يدها وتصارخ
شجون: نن ننووره تكفين خليه يوقف خلييييييييه يوقف تكفين انا خايفه اموت
بس نوره ماكنت تسمعها
خالد يناظر في شجون الي مارفعت راسها ولا يدينها من اول مابدت اللعبه
شجون: نوره خليه يوقف
نوره بعد ماخذت نفس : والعبه وقفت شوي: وشو قلتي
شجون خلص ابي انزل وتحاول تقوم وتمشي العبه مره ثانيه
نوره: لا لا لاتقومين اللعبه ماخلصت
شجون: نووووره خلص خليه يوقف وقامت تبكي خليه يوقف وهي تبكي بصوت عالي والعبه تدووور !!
ونوره ماتسمعها...
..
وخلصت اللعبه .. بعد التعب
نوره: اوووووه وناااسه مره ثانيه بعد ..حلوه لعبه ماقلتك لك شجون ..!! شجوون
نوره: شجـــــــــون وتحاول تصحيها قومي
خالد قام من مكانه يركض بخوف رح عندها : وش فيها !! شجوون شجووون ويحاول يصحيها وجهها صاير اصففر وفيه اثر الدموع
نوره: وهي تبكي: مدري وش فيها
خالد حملها من اللعبه ونزلها معاه وهي فاقده الوعي وراح وداها عند غرفه اسعاف الطوارئ
وحطها ع السرير ..
الدكتور ماذا بها ؟
خالد: انا لااعلم كنا نلعب ولم ارها الا هاكذا
الدكتور راح يفحصها ..
حسنا اتركها ترتاح هنا قليلا وسوف تصحى بعد قليل واذا اردت الجلوس معاها لامانع لدي
ونوره كانت مسكينه برا تنتظر رد من اخوها وخايفه ع شجون الي يمكن يكون صار فيها شي بسببها وافكرها الي تدور براسها..وخالد نسى عمره لما شاف شجون بهاذي الحاله
بعد 10 دقايق
شجون بتعب: يمه وينك
وقف خالد وقرب منها يبي يسمع وش تقول
شجون حست بأحد جنبها مسكت يده بقوهوبتعب وبصوت خفيف : يمه تكفنين لا تخليني
خالد ناظر في شجون وحس بدفا يدينها وقلبه زادت نبضاته وتمنى انها ماتوتعي علشان تضل ماسكته وهو يتأمل بجمالها .. لاول مره يطالع فيها ويركز في كل ملامحها..
خالد حاول يجب له كرسي وبنفس الوقت مايبي يترك يدها فراح جللس ع الارض وحط راسه ع السرير
لما شاف الدكتور شكلهم ابتسم وسأله : انتم في شهر العسل اليس كذالك
خالد ابتسم وقام يناظر في شجون وناظر في الدكتور: نعم هل هاذا واضح
الدكتور: نعم احس بأن حبكم قوي وهاذ واضح جدا
خالد:(( شفتي يا شجون حتى الدكتور عرف بحبي لك بس انتي لليحين موب عارفه متى رح تحسين فيني وتنهد))
الدكتور: حسنا ان الاغماء حصل بسبب الخوف و نقص بالغذاء.. حاول ان تطعمها جيدا اذا كنت خائف ع مصلحتها
خالد: اوه حسنا ..
الدكتور تستطيع ان توقضها الان انها تسمعك
خالد تنهد وترك يدها : شجوون شجوون
شجون فتحت عينها وقامت : انا وين !! وهي تناظر بالمكان
خالد: الحمد لله ع السلامه
شجون: ايه صح .. تذكرت..وقامت بشويش من ع السرير وراسها مصدع ..ايه وين نوره . ليه انت هنا ونوره مب هنا؟
خالد: لان انا الي حملتك وجبتك هنا ومايصير يدخلون اكثر من 3 هنا الدكتور وانتي وانا
شجون صار وجهه احممر بقوه : هاااااااه حملتيني انا
خالد: يلا قومي ترك طولتي بالهدره من شوي شحلوج ساكته وماتتكلمين
شجون قامت وطلعت وشافت نوره مسكينه واقفه برا نص ساعه تنتظرهم
نوره راحت الى شجون بسرعه وضمتها : انتي انتي بخير انا اسفه ولله اسفه ..
شجون: لا لاتخافين كاني الحمد لله قدامك
نوره: ويه الحمد لله ع سلامتك حبيبتي
شجون: الله يسلمك
خالد: ويش رايكم نروح مطعم!! الي برا هنا
شجون:((ياريييت انا جوعانه)) مادري بكيفكم
نوره: مايحتاج مو يوعانين خلينا نكلمل لعب
خالد: انا يوعان وشجون يوعانه روحي كملي لعب بروحج
نوره: شجون انتي يوعانه؟
شجون سكتت
نوره مسكت يده نوره وناظرت في خالد: شفت موب يوعانه يلا امشي نتمشى
خالد مسك يد نوره بقوه وهو معصب وجاد: شوفي غصب عنك بتاكين فاهمه
نوره بخوف: خلص باكل ولله باكل
وطلعو من ديزني لاند وراحو مطعم بيتزا
وجلسو ع الكراسي وجابو المينيو
خالد: وش حابين تاكلو
شجون: اي شي عادي
خالد: تبين بيتزا خضار!
شجون : ايه
خالد طيب .. وراح
نوره بأستغراب : لييه طلب لك وماطلب لي!!
شجون: مدري
نوره: طيييب انا اوريج فيه وقامت.. خاااالد
خالد: هاه ياهبله تعالي بقولك
نوره: اييش
خالد: ترى شجون اغمي عليها لانا موب ماكله من زماان وانتي جالسه تلعبينها وهي موب ماكله شي
نوره: هاه يؤؤ ياعمري شجون
خالد:ايه والحين وش تبين تاكلين
نوره وهي تفكر: هاه ولا شي اي شي مادري
وراحت لشجون وجلست تناضر فيها وعيونها تلمع
شجون خافت من نوره: وش فيك تناظرين فيني كذا ؟؟؟ فيني شي!!
نوره: هاه لا ولا شي وجلست .. شجون انتي يوعانه
شجون استغربت من سؤالها: ليه سؤالك ؟
نوره:ابتسمت خلص خلاص ولا يهمك الحين بتاكلي
شجون استغربت من حركات نوره الغريبه .. بعد شوي دخل خالد معاهم
خالد: طلبت لك بيبسي عادي
نوره: ايه عادي اي شي
خالد: ماقصدتك يا ملقوفه ..
شجون انا !! ؟؟ ايه عادي ..ايشي !
شجون جلست تناظر في نوره وخالد الي اهتمامهم فيها زاايد وحست بالابتسامه نابعه من قلبها وهي تناظر فيهم وحست بالامان كأنها عايشه في بلدها
بعد شو اجا الطلب
وحطو البيتزا
خالد: كلي زيين سامعه
شجون ابتسمت .. وقامت تاكل بس ماعرفت لان تحس ان ثنينهم موقفين اكل وجالسين يناظرون فيها
شجون(( معقوله خالد لسه يحبني ..!! .. مأتوقع .. لان هو قال انه يعتبرني مثل اخته ))
ورفعت عينها تناظر فيه وشافته يناظر فيها واجت عينها في عينه وغصت بقووه
شجون : كح كح
خالد شافها كذا ابتسم وفهم وقام لها وشربها الماي .. سلامات انتبهي ..
شجون حست بحراره موب طبيعيه لان واقف جنبها ولما بعد شوي حست بالهوى رجع لها من جديد
شجون.. الحمد لله انا شبعت بروح الحمام..
راحت الحمام وحاولت تتنفس ورشحت وججهها بالماي وجلست ع المغاسل تهوي روحها
..
مرت عشر دقايق وماكانت تبي تقابل خالد وتبي تنسى ماشاعرها الي حست فيها من شوي
دق جوالها وشافت اسمه وحست بنفس الشعور ومسكت قلبها وبلعت ريقها
شجون ..: الو
خالد بخباثه: هلا فيج ليه غصيتين؟
شجون: هااه اييه لان اكلت وايد
خالد ابتسم : اييييه ان شاء الله دووم تاكلين وايد وانا بعد كل يوم باكل وايد علشان تغصين
شجون فهمت كلامه
خالد: اقول يلا ترانا نستناج بالسياره .. كاهي نوره الي كلل تتأخر اجت
شجوون: اوه يعني بنمشي ..
خالد ايه والسياره قربتها عند باب المطعم
شجون: ايه خلاص الحين طالعه يلا باي وسكرت
وطلعت وركبت السياره
الحين يبي يطلع من الباركينق فلازم يرجع فدار راسه يطالع اذا في احد وراه ورجع بالسياره وشاف شجون شوي وبتلزق بالكرسي ابتسم وناظر فيها وغمز لها غمزه تخخخخخخخق
شجون حست بأنها بتموت في هاذي اللحظه واعصابها ذبلت ومب عارفه وش تسوي بروحها
مر شوي من الوقت
خالد اشوفكم ساكتين غريبه
نوره ماتسمع شي مثل عادتها لان الايبود دايما بأذنها
وشجون مسكينه من خوفها سكتت
خالد ناظر في شجون من المرايه وابتسم بس هي ماكانت تطالع فيه كانت سرحانه بالشارع والعالم والسيارات: شجون..
شجون: هاه هلا
خالد: كيفك الحين احسن
شجون: ايه الحمد لله ..
خالد: ترى اهتمامي فيك مثل اختي لاني اعتبرك اختي
شجون: اوووه اختي واختي زهقتني..
خالد: وش تبيني اقول لك .. حبيبتي مثلا!!
شجون ناظرت فيه: ليه ماعندك حل وسط يعني !!
خالد: مادري قولي لي وش اناديك!!
شجون: ناديني شجون وخلاص
خالد حب يقهرها: بس اختي لايقه عليج اكثر
شجون: اوه سوي لتسويه طيب
خالد: ه ههههه اهم شي اختيي القمممممممممممر ماتزعل
شجون وهي تتحرطم: اهم شي
المهم هدى الوضع بالسياره
شجون بلمحه سريعه حبت تناظر فيه وبنفس الوقت خالد كان يناظر فيها
ولما شافتها ينناظر ع طول شالت عينها بس هو ماشالها ظل يناظر فيها
خالد:(( اذا ناضرت فيني الحين رح تثبت انها معجبه فيني))
شجون بشويش ترفع عينها تناظر وشافته لسه يناظر وبعدت عينها
ابتسم خالد وقام يضحك: شجوون !!!صج صج وش تبين تناظرين فيني
شجون تفشلت وحست بأحراج من سؤاله: وشو!!
خالد:تسوين روحك ماتدرين عن شي!!
شجون: وشو
ليه تناظرين فيني ..؟؟ فيني شي غلط
شجون : كلك غلط ع غلط
خالد استغرب من ردها ..!! لييه صج تتكلمين
شجون: هااه ؟؟ ايه
خالد سوى روح زعل وسكت
شجون: ترى امزح معك لازعل
خالد: ابتسم لها بتساامه تذببح .. يعني انا وسيم؟
شجون: تصدق روحك واجد .. وطنشته
وصلو الفندق ...!! ايش راح يصير !! شجون بتحب خالد ولا لما تجي جوهره بتنساه
وكيف بيكون لقاء شجون وجوهره بكندا ووايش راح يصير بين نوره وجوهره
وايش راح يصير ب فهد مع فرح انتضروووووووني مع الكثير من الاكشششن القااادم ...




رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



....
بعد شوي
المهم مر الاسبوع بسررررررعه .. وبهاذي الفتره شجون كانت ماتشوف خالد كثير بس نوره 24 ساعه معاها..
بالسعودية...
ام فهد :الو السلام عليكم
..: وعليكم السلام
ام فهد هذا بيت ال...
...: ايه نعم مين تبين
ام فهد : انا ابي ام فرح ..
ام فرح : ايه معاك ام فرح
ام فهد: انا طالبه القرب منكم وشفت بنتك بالعرس وخطبتها لولدي بس حابين نتقدم رسمي ..
ام فرح حست بفرحه : ياهلا ولله حياكم هاذي الساعه المباركه .. مين انتي ومن عايلة شنو
ام فهد: انا ام فهد الـ,,, .
ام فرح : والنعم ولله احسن النااس حياكم بأي وقت باب بيتنا مفتوح
ام فهد: الله يخليك .. بس حابين نعرف وصف البيت ..
ام فرح ايه .. ع بكرا ان شاء الله جاين
ام فرح حياكم ..بيتنا يكون في .. عند اول
ام فهد : طيب بكرا يصير خير ..
ام فرح : ان شاء الله
ام فهد يلا مع السلامه
ام فرح: الله يسلمك وسكرو
.....
عند شجون..
جالسه من الملل ع السرير وتحط لها مناكير احمر وكانت مسويه شعرها ذيل حصان ولابسه بلوزه حمره وبرمودا اسود
دق جوالها .. وزهقانه تشوف مين الي داق لانها تحط لها مناكير ..رفعته ومسكته بكتفها وهي تحط لها مناكير
شجون: الو..
جوهره: اهلييييييين
شجون قامت من السرير من الحماس: جوووووووووووووووجي ياقلبي وحشتييييييييني وصلتي ؟؟

جوهره: لا انا بالمطار .. يعني بكرا راح اوصل
شجون بزعل: اوف انا ملييت ابيك تجين بسرعه حاسه بملل مو طبيعي ..
جوهره: ههه انا قلت نسيتيني مع نوره
شجون: لا ياقلبي انتي مافي عليك انا ماقدر استغنى عنك في أي شي
جوهره: ويه ريحتيني الحين يلا رتبي لي مكاني وغرفتي عدليها وعطريها ماوصيك هههه
شجون: اه انتي تعالي وشوفي وش مسويه لك من استقبالات ..
جوهره: ههههههههه انتي وحركاتك البايخه بلا هل حركات
شجون: شلوون انا ماعرف اعيش بدون هل الحركات اصلا
جوهره: طيب انا بسكر الحين ..تعالي ترى ابوي راح يوصني للمطار ويرجع يعني بكرا انتي تستقبليني بالمطار ..
شجون : طييب ولا يهمك يلا باي رصيدي خلللص لان يسحبون مني انا بعد مع انك انتي المتصله
جوهره : ايه ههههههههه قهر يلا بايو
وسكرت ..
شجون ناضرت بالحاف وكان لونه ابيض الا المناكير الاحمر طبع علييه ...: يوووووووووه انا ناقصتك بعد ..
واخذته وحاولت تشيله مايروح ...: اففف وش هل قهر كبت عليه ماي وغسلته وراح شوي وراحت تشغل المنشفه ماتشتغل .... ياربي وش هل حظ الي علي انا .. وانقهرت وجلست تناظر فيه واخذته ونشرته ع الكنبه الي بصاله
بعد شوي دقت عليها نوره ..
شجون: هلا نوره..
نوره: هلا ياقمر انا طالعه السوق مع خالد تجين معانا...
شجون: ايه ابي اطلع استنوني مررره زهقانه .. وابي اجهز بعد حق بكرا
نوره: ليه وش فيه بكرا ؟؟
شجون: بتيجي جوهره بكرا
نوره :ايه صح بكرا طيب نشوف هل جوهره الي قاتله روحك عليها
شجون : ايه رح تحبينها اكثر مني
نوره : طيب يلا اجهزي ترا احنا طالعين
شجون طيب خمس دقايق ..
لبست قميص ازرق كحلي وتنوره بيضاء واسعه .. وحجاب ابيض وقامت تدور ع شنطتها الزرقا..ولسه مالبست جزمتها وضلت اكثر من ربع ساعه تدور عليها .. ونوره وخالد طفشو بالسياره
خالد: قومي شوفيها تاخرت
نوره: اووف استنى شوي الحين بتيجي مابي اركب وانزل ..
خالد استنى شوي ...وعصب وفتح باب السياره وراح يركض لها وهو معصب..
ركب وراح طق الباب .. شجوون يلا خلصي بسرعه بنمشي عنج
شجون : لا لا لحظه شوي بس ادور ع الشنطه
خالد تعب : طيب افتحي الباب ابي اشرب ماي
شجون : لححظه وفتحت الباب واشرت له ع المطبخ روح هناك الماي
راح خالد المطبخ واخذ كاسه وحط فيها الماي وطلع الصاله وهو يشرب الماي شاف اللحاف ..!!!!!!!!!
شجون كانت بالغرفه وطلعت بالغرفه وهي مستانسه : حصلتها كاهي
واخذت الصندل وقعدت ع الكنبه وهي تلبس الصندل ناضرت في خالد الي كان مستغرب ويناظر بالحاف
وناظرت بالحاف .. واختلعت .. وصار وجهها طماط وماتعرف تبرر له لانه راح يصير موقفها اصعب فقامت واخذت اللحاف ودخلته الغرفه وهي ساكته ومتفشله وسكرت الباب وظلت بالغرفه شوي مو عارفه تتصرف ..
خالد شعر بالاحراج من الشي الي شافه ..!!!!
خالد تحم م :: يعني مراح تطلعين
شجون اووه ليه انا مستحيه اصلا هذا مناكير وفتحت الباب بقوه عين .. يلا انا جاهزه
خالد ابتسم: يلا امشي يا مجنونه
..
ونزلو ماتبي تحط عيناها في عنهي ولا تبي تكلمه وخالد حاسس بنفس الشي
المهم طلعو من الفندق خالد نزله نظارته الشمسيه ع عينه وكان شكله خفففق بالنظاره
المهم وصلو لين السياره ..
ركبو
نوره: شجون وش فيج كل هذا تجهزين!!
شجون: هاه لا لان لشنطه مو محصلتها ..
نوره: طيب وش تبين انتي من السوق
شجون: لما نوصل راح تشوفين وش ابي
...
راحوا لسوق وتفرقو وكل واحد اخذ الي يبيه شجون راحت مكان الهدايا والزينه
واشترت ووصت ع بوكيت ورد كبير وكيكه كبيره مكتوب فيها welcome
واشترت زينه وحركات وشوكليتات وحلويات
المهم بعد ساعتين الكل خلص دق خالد ع نوره : متى راح تخلصون انتم... انا من زمان انتظركم بالسياره
نوره ايه
خالد : يلا تعالي السياره انا استناكم
نوره طيب.. وتصلت الى شجون
نوره شجون يلا خالد يقول بنمشي
شجون: اها طيب .. وتوجهت الى الباب لقت نوره قدامها نوره لما شافت شجون انهبليت
نوره: : امبيييييييه وش شاريه انتي شاريه السوق كلها ؟؟
شجون: ضحكت: اقول بدل لشماته ساعديني شوي وايد ثقيلين انتي ماعندش اكياس واجد
نوره بملل: اوف هاتي هاتي ..
شجون : شوي شوي يم الاخلاق هههههههه
نوره: هههههه يلا خالدوه يستنا برا من زمان
شجون يلا
طلعو شافوه جالس بالسياره وحاط راسه ع الدركسون .. قربو من السياره طقو الباب مقفل ..
نوره: هيي خالد افتح الباب.. خالد !!
شجون : اففف افتح الباب
خالد رفع راسه بعد ماسمع اصواتهم وعاقد حواجبه .. وناظر بساعه وفتح لهم القفل
نوره فتحت الباب وركبت: وشفيك نمت !!
خالد: اركبي يلا موب ناقصك لو ادري انكم بتتأخرون كان ماجبتكم ومشى
نوره::!! خالد شجون ماركبت معانا
خالد اختلع : وينها !!!
شجون برطمت وهي ماسكه اكياس كثير وتشوفهم يمشون عنها وتركوها لحالها ..
وقف خالد: انتي مينونه ليه ماقلتي لي انها ماركبت
نوره: انا مداني اتكلم انت الي ع طول مشيت ..
ورجع ورا ووقف
شجون وقفت مكانها نزلت نوره لها
شجون قولي الى البايخ يفتح الشنطه ..
نوره: هههههههههه لا تزعلي من الخبل ترى فكرك ركبتي
شجون بقهر : ايه اعمى مايشوف ليش ازعل منه
نوره: خالد افتح الشنطة السياره مادري ايش يسمونها ..
وفتحها لهم ونزل من السياره واخذ الاغراض من شجون ودخلهم
شجون : هيي انت شوي شوي لا يتكسرون
خالد ناظر فيها بعصبيه وبدون نفس : اركبي السياره انتي الثانيه هذا الي ناقص تعطيني اوامر
شجون ركبيت السياره بوثوق وهي معصبه من حركاته ..
ظلوو ساكتين طوول الطرييق
خالد: افف ساعه 9 وبكرا دوام .. كله منكم
نوره: حشى دجاجه تنام من 9 ترى الدوام يبدي ساعه 8الصبح
خالد ناظر في المرايه وشافها موب منتبه لهم .. وش شريتو من السوق؟
نوره: انا شريت لي بيجامات وي شوي للجامعه وانت وش شاري
خالد: ولا شي بس شريت لي بانطلون وتيشيرت.. رد يناضر في شجون ...: شجون وش شريتي!!
شجون غرقانه بالتفكير وايش راح تسوي وكيف رح تستقبل جوهره
نوره دارت الى شجون..: ياهووو شجوون
شجون: هاه هلا نوره
نوره: وش فيج !! احنا صار لنا فتره نكلمج وماتدرين .. وش شريتي من السوق
شجون: ولا شي بس شوي زينه وورد وهدايا وشوكليت وحلاوه ورحت السوبر ماركت وشريت اغراض ورحت اشتريت لي ثياب للجامعه و و..
نوره : خلص خلص هههههههههههه
شجون: وشو
نوره : كل هذا وماشريتي شي !!
خالد: حششى ليش الزينه تبين تدلعين روحج يعني
شجون سكتت عنه وماجبت له خبر.. وماتبي تكلمه
نوره: لا بس جوهره صاحبتها بكرا جايه ..
خالد: ايييه يعنني .. الله يستر بسس
شجون : تقلد كلامه بسخريه الله يستر بسس .. وناظر فيها في المرايه .. ناظرت فيه وبحلست عليه وقامت تناظر بالدريشه
خالد ابتسم من حركاتها الطفوليه : الله يخلف بس
نوره : ايه ولله يخلف عليكم كل واحد اجنن من الثاني انا الوحيده العاقله معاكم
خالد وشجون ناظرو في بعض وقامو يضحكوون
نوره: ع ايش الضحك ان شاء الله شفتو انكم مهابيل .. ياربي لاء انا ماستحمل ..
المهم وصلو الفندق ونزلو ... وعطى الحارس مفاتيح السياره علشان يحطها في الباركينق
...
وركبو طبعا شجون دخلت شقتها وع طول بدت الشغل لان مافي وقت ع ساعه 6 او 7 الصباح جوهره جايه
ورعدلت المكان وبعد شوي وصل بوكيت الورد وشمته وحطته ع الطاوله كان شكله مررره جناان ورود ابيض واحمر وكبيييره كثير والكيكه حطتها بالثلاجه وكانت كبيره مستطيله لونها بيج ومحشوه بالتوفي ودريم ويب ومكتوب ولكم بقطع الشوكلاته وشوي بالكوفي ..
وزينت المكان كله بالزينه وصار المكان كأنه فيه حفلة عيد ميلاد .. وتعبت شوي وراحت تنام ..
اليوم الثاني ..
بالسعوديه....
ساعه 7 اليل
ام محمد: يمه محمد وش فيك كله جالس في الغرفه وماتطلع مكان فيك شي يمه
محمد: لايمه مافيني شي بس كنت تعبان شوي ..
ام محمد: ايه طيب اطلع شوي شم هوا مع اصحابك غير جوو
محمد: لا مالي خلق ...
ام محمد تنهدت وسكرت الباب..: اه منك مداري وش اسوي فيك
ابو محمد: هلا يالغاليه وش فيك
ام محمد: ولدك مادري وش عنده حابس روحه بالغرفه 24 ساعه مايطلع منها
ابو محمد: خليه ع راحته يمكن متشاجر مع اصاحبه خليه خليه ع راحته لين ماهو يطع لوحده لاتغصبيه..
...
محمد جالس يفكر مع انه كان بس معجب بس تفكيره بها بزياده صار مهووس ومايعرف ينام وكل مايتذكر انها بتروح من يدينه يحس ان جالس يختنق ...
اخذ الاب حقه وفتحه ..
دخل المسن .. شافه شابك وكان وده يخبره بالموضوع بس كان متردد
محمد: هلا بابو الشباب
شلونك
فهد: هلا فيك يا خوي وينك من زمان
محمد: ولله بالبيت ..
فهد: ايييه .. ماوردك نطلع شوي
محمد: لا مالي خلق كلللش
فهد: براحتك انا بطلع شوي وراجع بعد ساعه يلا باي
محمد: باي
وطلع وبعد 5 دقايق شبك مره ثانيه
محمد: ليه مارحت!! ولله قول ودك تسولف معي
...: انا مو فهد بس هو المسن حقه يسجل تلقائي
محمد تنهد: انتي نوف
نوف: ايه نوف انا الحين طالعه
محمد: لا لا نوف .. ابي اقولك شي
نوف حست بخوف !! : تقول لي انا شي ايشش؟
محمد: نوف ارجوك لاتوافقين ع الي متقدم لك..!!
نوف بخوف: وليه ؟؟ الرجال فيه شي
محمد: لا,,, .. انا الي فيني شي
نوف.............!!!
.....
في كندا
صحت من النوم لقتها 6 وقامت بسرعه اخذت شاور وبدلت ملابسها وطلعت من الحمام لقت 3 مكالمات لم يرد عليها ..من جوهره
شجون بسرعه دقت عليها: الوو هلا وصلتي
جوهره: ايه وصلت .. يلا ترى ابوي رجع ومحد عندي .. انا خايفه
شجون : هههههههههههه لا تخافين انا جايه الك الحين .. يلا باااي
(( اروح لخالد واقوله له ..!! لا شكله نايم الحين خليني اروح بتاكسي))
لبست حجابها والجزمه واخذت شنطتها وطلعت .. وهي تمشي تلاقي خالد جالس بالممر ويدخن ..!!
شجون وقفت مكانها ...
خالد استغرب ..طفى الزيجاره وراح لها ..: وين رايحه وهو يناظر بساعته
شجون: هااه !! بروح لجوهره بالمطار لسه واصله ..
خالد: وكيف كنتي راح تروحين!!
شجون: بتاكسي التكاسي بكل مكان
خالد: هي انتي ..!!! اذا تبين أي شي او بتروحين أي مكان قولي لي مو الدنيا سايبه عندج .. ولا مستناسه بعد .. استني هنا بروح جوالي وجاي ..
دخل الشقه شاف اخته نايمه .. وطلع وسكر الباب زين ..شافها واقفه تستناه وتهز رجلها.. يلا قدامي يا انسه
شجون مشت وراحت عند المصاعد..
خالد ناظر فيها من فوق لتحت وابتسم ابتسامه سخريه ..
شجون ناظرت في ثيابها وهي مستغربه اذافيها شي غلط!!: وشو !!
خالد: ولا شي يلا اركبي المصعد جاي (( ولله تهبلين ياشجون مدري كيف تعرفين تلبسين ))
شجون( اوف مالي خلقه الحين طول الطريق بيجلس يعلق *))
خالد: شنو قلتي اسم رفيجتج
شجون: اولا اسمها صديقتي وثانيا مالك دخل بأسمها
خالد: الي دخل بأسمها يمكن تعجبني ومو عدله اسلم عليها وماعرف اسمها
شجون: ياسلام لا ولله صديقتي مو من النوع الي يعجبوك
خالد: لا شكلها من الحين داخلت في بالي
شجون عصبت وناظرت فيه: احترم نفسك.. وفتح باب المصعد وطلعت
خالد: ابيتسم(( ياحلو صوتج وكلامج ))
المهم قال لهم يجيبون السياره عند الباب
وجابوها وراح فتح لها الباب الي قدام
شجون: خير ان شاء الله !! انا بجلس ورى
خالد: وش فيج نوره تجلس قدام .. ولا انتي مو معتبره روحك اختي يعني هذا شي ثاني ..
شجون لا مو معتبره شي ثاني انت اصلا اغبى اخو وجلست قدام ..وركب خالد وهو مبتسم
شجون انكبتت مره وحده وحست انها بتموت من الحر .. وقامت تهوي نفسها
خالد وهو يشغل السياره مستغرب : وش فيج
شجون هاه ولا شي بس كأن شوي حر
خالد: حرر!! درجه الحراره 3 ّْ
......
بالسعوديه
نوف : وش تقصد يعني ليش ما اوافق والرجال احنا سألين عنه يقولون خوش رجال
محمد: (( افهميني ))..: خلاص خلاص ولا شي وطلع من المسن
نوف حست بشي غريب شي يقولها لا توافق ع الي نتقدم لها .. وكلام محمد خلها تتردد اكثثر
وجلست تفكر ..
ام فهد: هاه شوفي اليوم راح نروح الى فرح ونخطبها ..
نوف....
ام فهد: اقولك اليوم بنروح نخطبها
نوف: هاه منو لاا مابي ..
ام فهد : يه وش فيج .. منخطب الى فهد
نوف تنهدت : اييه ايه ططيب ..
ام فهد : عقدت حواجبها وطلعت من غرفتها ..
.....
في كندا
جالسين بالسياره
شجون حست بالملل شجون ماعندك اشرطه عبد المجيد ولا راشد !!
خالد: لا .. ماعندي
شجون: طيب كيف يشتغل الراديو !!
خالد: من هنا ومد ايده علشان يشغله
شجون بحركه سريعه ضربته ع ايده: خلييك بالطريق انت علمني وانا باشغله
خالد استغرب وفتح عيونه ع الاخير لان حتى نوره ماضربته : هيي انتي مفكرتني اصغر عيالج وضربها ع راسها
شجون: اااووف عفست حجابي يا غبي
خالد: يعني انتي الي ماكسرتي يدي من ضربتك حشى مو بنت انتي رجال
شجون تعفس حجابها وماتعرف تعدله لان لو عدلته راح يطلع شعرها كله فمسكته من تحت ذقنها
خالد ناضر فيها وماعرف يمسك روحه من الضحك..هههههههههههههههههههههه كأنك ايرانيه
شجون قامت تتحرطم: بايخ سخيف . وقامت تحاول تعدله بدون مايطلع شعرها لين مالقت حل وعدلته ..
شجون : حطت الايبود وقامت تسمع اغنيه راشد..بلا حب
خالد: وش تسمعين..
شجون بعالم ثاني وماتسمعه .. وبعد ماخلصت الاغنيه فصخت الايبود ..وحطته بالشنطه
ومادري كيف جتها الجرأه تسأل : خالد في مره حبيت !!حبيت من قلب يعني
خالد استغرب منها ومن سؤالها وناظر فيها: كيف يعني وايش جاب السؤال ع بالك الحين..
شجون: اووه بتجاوب ولا لا الحين
خالد: بصراحه .. لا.. وانتي
شجون قامت تضحك : هههههه انا حبيت حب عباطه تقدر تقول مراهقه
خالد: ايه ومين !!
شجون : ولد عمتي الي جاي يخطبني نفسه ..
خالد: او ايييه طيب ليه رفضتيه
شجون: هو متشدد كثير وادري لو وافقت كان مراح يخليني اروح كندا ..
خالد وهو حاسس بالغيره تشتعل في قلبه: ايه ..
شجوون طيب سؤال اخييير .. اوك
خالد: طيب انتي وأسالتك
شجون: نزلت راسها .. انت ذيك المره لما كنا بالمصعد .. الكلمه الي قلتها ماكنت تقصدها صحح!! ..
خالد: بصراحه حسيت اني استعجلت بالموضوع وماكنت اعرفك زين بس.. انا مافي في يوم قلت كلمه وماكنت اقصدها ..
شجون : اييه ايه اهم شي يعني الحين احنا اخوان
خالد ناظر فيها ونفسه يذبحها .. وابتسم ابتسامه مو من قلبه:( ليه ماتبيني احبك ليه.. متى رح تحسين فيني )
وصلو للمطار ..
خالد: يلا انزلي انا استناكي هنا ,,
شجون : ليه انزل معي
خالد: لا لا روحي انتي وجيبها
شجون: طيب يلا باي وخلت شنطتها بالسياره وطلعت
وقام يناظر فيها وهي رايحه ..
شجون انتبهت ان شنطتها بالسياره فرجعت وشافته يناظر فيها ..
فتحت الباب مستغربه وهو سرحان اخذت الشنطه وهي عاقده حواجبها وطلعت تركض الى المطار فرحانه
شجون: الوو جوووووووووووج وينج انا عند الاستقبال
جوهره : ولللللله ... ايه ايه كاني شفتك .. وراحو يركضون وحضنو بعض ياعمري وحشتيني
شجون: وانتي اكثثثر .. وييين اغراضك يلا خالد يستنا برا ..
جوهره: خالد؟؟ نفسسسه هووو.............!!
شجون : ايه هو بسس صار مثل اخووي
حوهره: متحمسه ابي اشوفه هههههههههههه بس اياني واياش اعرف انك تنخدعين فيه
شجون: هههه لا عبيط ترة اخوي محمد 2
جوهره: طييب.... ياربي مو ب مصدقه اني معاااك ياربي ونااااسه
شجون: ايه يلا امشي نطلع واخذت شنطه من شنطاتها وطلعو
شافهم خالد طالعين واخذ عنهم الاغراض
المهم ركبو الاغراض وركبو السياره طبعا شجون جلسن ورا مع صاحبتها
جوهره: كيف حالك خالد!!
خالد: الحمد لله .. بس كيف عرفتي اسمي؟
جوهره : شجون قالت لي
شجون ضغظت ع يد جوهره: هه هه هه قصدها الحين قلت لها
جوهره : ايه ايه الحين قالت لي
خالد : اها وابتسم لهم
جوهره: يالله شجووون يهبببببل ههههه
شجون: قصدك اهبل هههههههههه
وقامو يضحكون
خالد: ضحكونا معاكوم..
شجون هههه جوهره تقول عنك تهببببل
جوهره سكتت مره وحده وقامت تناظر في شجون وانقهرت حيل من حركتها
خالد: ايه طبعا احمم هههههههه
شجون: لاترفع خشتك بسسس
انتبهت الى جوهره الي سكتت وباين عليها معصبه
شجون: وش فيك جوجو فيك شي؟؟
جوهره: انتي ماتدرين كيف احرجتيني ..ورجاءً الكلام الي بيني وبينك مو لازم يعرفه ..
شجون جوجو اعتبريه مثل اخوك .. عادي!!
جوهروهي معصبه: ترضين اقوله انك كنتي معجبه فيه من قبل !!
شجون مسكت جوهر من يدها : جوهره ليه معصبه انتي الحين!!
جوهره شالت يد شجون: لانك مو شجون الي اعرفها الي تستحي تنظر في عيون رجال.. وسككتت
خالد: وش فيكم ساكتين .. الوو الوو في احد ويضحك لحاله .. لا شكلها السافه جد وناظر للمرايه وشاف شجون تبكي ..
خالد: شجون وش فيج تبجين؟؟
شجون مافيني شي وناظرت في جوههر ..: جوهره بلييز ترى احنا من اول ماتصاحبنا ولا عمرنا تزاعلنا بلييز لاتزعلي مني
جوهره: شوفي حل لروحك الاول ولازم تحطي حاجز بينك وبين الي قدامك ترى بالنهايه هو موب اخوك سامعه!!
شجون وهي تمسح دموعها : طيب لازعلي انتي مع الوقت رح تشوفين ان الي اسويه هو الصح!!
جوهره: خلص بعدين نكمل
\......................
ايش راح يصير لجوهره وشجون وكيف بتكون علاقتهم مع خالد
وايش بيصير في فهد واخته و نوره وجوهره بيحبون بعض!!


استنوني بالبارت الجاي




رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وصلو الفندق ..
خالد وقف السياره وطلع وفتح الباب الي ورا وطلع الاغراض ..: وش فيكم لسه جالسين مابتطلعون؟؟
شجون فتحت باب السياره ونزلت وراها جوهره
وركبو ...
خالد حط الاغراض عند باب الشقه وناظر في شجون: تبون شي ثاني!!

شجون: أأ
جوهره قاطعتها: لا مشكور..
خالد بأستغراب .من حركة جوهره.: طيب مع السلامه وراح الشقه فتح الباب شافها جالسه معصبه واول ماشافته وقفت
نوره: ليه تطلع وماتعطيني خبر .. وكل مأتصل ع جوالك مطفي بعد
خالد وهو يطلع جواله من جيبه: وش اسوي لك اذا طفى يعني !!وراح غرفته وحطه بالشحن ..
نوره : شفت الحين من اول يوم غياب بالجامعه والسبه انت
خالد: وش فيها يعني !! مراح تموتين بكرا روحي ,,
نوره: افف طيب انت وين رحت!!
خالد: مالج دخل ..
نوره: شلون يعني اروح اقول لابوي..!!
خالد ناظر فيها بنظرة تهديد وراح وقف جنبها: شنو شنو ..!! وش قصدج يعني .. لا فهميني وش بتسوين
نوره تكتفت وبثقه : ايه باقول لابوي انك طلعت من ساعه ست الصباح وخليتني بروحي بالبيت ..وهو يتصرف معاك
خالد : طيب اتصلي ..
نوره ناظرت فيه: انت الحين بتقولي وين رحت ولا لا؟؟
خالد : افففففففففف رحت اجيب صديقة شجون من المطار ارتحتي الحين
نوره: هااااااااااااااا !!!! وكيف رحت وماأخذتني معك!!
خالد طلع اخته برا غرفته وقفل الباب ..
نوره: ماشي انا اوريكم ..
....
بنفس الوقت عند شجون وجوهره
لسه واقفين عند الباب ..
شجون: الحين كيف بتضلين زعلانه مني للأبد
جوهره لا لين ماتعديلن اسلوبك معاي وترجعين شجون الي اعرفها
شجون بدمعه: انا شجون !! وش الي تغير يعني
جوهره ناضرت في شجون الي في عينها دمعه وكسرت بخاطرها وضمتها..: خلاص شوش لاتزعلين مني ولاتبكين تكفين دموعك غاليه .. خلاص انا اسفه ورح اسد الموضوع
شجون ابتسمت ومسحت دمعها : ياقلبي ويلوموني ليه مصاحبتك بعد .. وفتحت الباب
جوهره: اخذت اغراضها وبتدخل ..: اخ الاغراض ثقيللـ..... وشافت المكان مزين بالورد و ع الجدران وبكل مكان وعينها ماقدرت تستحمل الموقف .. وقفت مكانها وتركت الاغراض
شجون ابتسمت لما شافت تعابيرها بمعنى ان المكان عجبها : عجبك تخيلي هذا انا من امس اشتغل عليه ع حسابك يادبه وانتي من شوي جالسه تهاوشيني
جوهره: ياقلبي شجون .. انا اسفه وضحكت ..وراحت بسرعه وجلست ع الكنبه ..
شجون: ماتبين تشوفين غرفتك؟؟
جوهره: ايه ايه صح وينهاا !!
شجون كاهي هناك .. وجوهره رااحت تركض وفتحت الباب .. الله وناااسه غرفتي بروحي بسسس
وجلست ع السرير .. الله وينك يايما عشان تشوفين الي اشوفه انا الحين
شجون فهمت عليها لانها راحت بيتهم اكثر من مره وعرفت كيف عيشتهم .. يلا ان شاء الله ترتاحين هنا ..
جوهره : قامت من السرير .. وناسه بصير معاك بنفس الشقه ونفس الجامعه ونفس القسم وكل شي ..بس تعالي نوره معانا بنفس التخصص !!
شجون: لا هي داخله تخصص علوم بشريه
جوهره: ايه بس اهم شي احنا زي بعض
شجون : ايه وناسه زي ماكنا متفقين .. يارب عسى ربي لايفرقنا عن بعض ..
جوهره : اميين
....
بالسعوديه عند عايله ام فهد
ام فهد : يلا يا نوف البسي اخوك يستنا برا ..
نوف حاظر يما .. ولبست العبايه ونزلت هاه يلا انا جاهزه
ام فهد: ايه يلا مشينا وقامو وركبو السياره ..
فهد: يمه ...
ام فهد: هاه يمه
فهد: وين بيت زوجتي؟
ام فهد : زوجتك تونا بسم لله رايحن نخطبها لاتحط البنت في بالك يمه يمكن مايحصل نصيب
فهد : طيب وين بيتهم ؟
ام فهد : لحظه هي قالت عند .. بس مادري بدق عليها واشوف...
الو..
ام فرح : الوو
ام فهد : شلونك ام فرح
ام فرح : الله يسلمك دام احنا راح نصير نسايب قريب ناديني ام احمد
ام فهد : ياهلا فيش ام احمد بس حبيت اعرف وين بيتكم ..
ام احمد: تعبرين شارع ... وبيجيك بنك الراجحي وبعدين تاخذين لفته وثالث بيت ع اليسار بيكون البيت
ام فهد : اه خلاص مشكوره احنا مسافه الطريق وجاين
..
المهم وصلو بيت فرح وفهد كان يستناهم برا ومامشى وكان حده متوتر وخايف ..
دخلو وجلسو مع ام فرح وجلسو يتكلمون
وجت فرح وحطت العصير وجلست بكل نعمومه وهدوء جنب امها
ام فهد : ماشاء الله عليك يايما .. يابخت ولدي فيك
فرح صار وجهها طماط
ام احمد: ان شاء الله احنا رح نسأل عن الولد ونعطيكم الرد بأقرب وقت ان شاء الله
ام فهد: ايه اسألو عنه في كل مكان ..
المهم خلصو وطلعو
فهد: هاه وش صار ..
نوف: ماصار شي للحين بيسألون عنك وبعدين بيجاوبون
فهد: وليه يسألون عني ؟؟ انا فيني شي
نوف: ياغبي لازم يسألو عنك اجل بيرمو بنتهم عند أي احد مايعرفونه
فهد: اف يعني السالفه طويله .. خلاص بطلت اتزوج
ام فهد : استح صير رجال ..
وركبو السياره
فهد: نوف .. البنت حلوه؟
نوف. : لين صارت من نصيبك بقول لك
فهد : مالت عليك وانا اقول الحين انتي الي تفهميني
ام فهد : اقول يما امش روح البيت الوقت تأخر .. وبكرا اختك عليها مدرسه
فهد ان شاء الله .. ومشو..
........
عند شجون وجوهره
مرت ساعتين وهم يسولفون ...
شجون: وش رايك اعرفك عليها الحين
جوهره: طيب يلا ناديها ..
شجون طيب ..لبست حجابها .. لاتتحركين سامعه خليك هنا ..
جوهره بأبتسامه: طيب
طلعت شجون .. جوهره طالعت في المكان وقامت تتمشى تتعرف ع المكان..
راحت شجون عند شقه نوره وخالد.. طقت الباب ..
خالد من غرفته : ميييين !!
شجون سمعته بس طقت الباب مره ثانيه
خالد: نوره شوفي من عند الباب
نوره : افف منك وراحت عند الباب .. مين
شجون : انا
خالد قام من سريره وطلع معا اخته يشوف منو ..
نوره: هلا شجون
شجون هلا فيك حبيبتي .. اا تعالي معانا جوهره تبي تتعرف عليك
نوره : امم طيب بقول لخالد..
شجون طيب
نوره خالد.. شافته واقف جنبها .. ءء بروح مع شجون
شافته شجون : هلا خالد بتيجي معاي نوره الشقه
خالد: طيب ..
راحت نوره لبست حجابها وسحبتها شجون
شجون لخالد : جااو
خالد:( مادري وش يدور براسك ياشجون .. وايش الي خلاك تبكي بالسياره ).. ايه يلا مع السلامه لاتتأخري يانوره
فتحت الباب ودخلوا لشقه
نوره : الله الله كل هاا لها ..
شجون : جووجوو وينك ..!! راحت تدور عليها !! يووه لايكون راحت المطبخ وراحت تررركض وشافتها مره بتفتح باب المطبخ ..
شجووون: ههههههههييييي انتي وين !! تعالي اجت نوره ( ويه الحمد لله مافتحت الباب كان اختربت المفاجئه)
جوهره: اجت .. يلا وينها
نوره شافت جوهره !! طوويله وبيضا وشعرها الاسود الطويل الي واصل لاخر ضهرها وجسمها الي كأنها عارضة ازياء .. ءءء هلا جوهره شلونج
جوهر : هلا بك حبيبتي وراحت لها تسلم عليها
نوره جلست وحطت رجل ع رجل وناضرت في جوهره وفصخت حجابها وعدلت شعرها وكانت مره غيرانه ع شجون
شجون:نوره هاه وش رايك في جوهره .. ماقلتك تشبهني
نوره: ايه زينه بس انتي احلا ..
شجون سكتت وطالعت في نوره مستغربه
جوهره: ايه عادي انا وشجون واحد يعني لو مدحتي شجون كأنك تمدحيني انا بعد ..
نوره سكتت : شجون وين الكيك والحلاوه
شجون ناضرت في نوره بقوه ونخزتها بنضراتها: الله يهداش نوره أي كيك شكلك حلمانه
نوره : لا الكيك الي شريته امس .. لاتقولي اكلتوه !!
جوهره: صج شريتي كيك !!
شجون انقهرت من نوره لانها خربت المفاجئه : ايه شريت وطلعت الكيكه من المطبخ
جوهره اول ماشفتها نزلت دموعها وضمت شجون ياعمري شجون الله لايحرمي منك
نوره: اوهو بدت الدراما .. اقول يل ايلا كفايه قطعو الكيك ..
جوهره مسحت دموعها واخذت السكين وقطعت الكيك وحطت لهم ..
واكلو وشربو وخلصو...
لين مأجت ساعه 3 العصر
جوهره: انا تعبت بقوم اريح شوي ..
شجون : اوك روحي نامي يالخيشه
جوهره ابتسمت يلا مع السلامه نونو .. وراحت غرفتها وسكرت الباب
قربت نوره من شجون: ويه ماحبيتها انتي احلا بكثير ..
شجون: لا بجد تتكلمين ولا تمزحي
نوره عدلت جلستها : ايه جد .. اف ماحبيتها ويلا انا بطلع الحين بروح اوك يلا جاو
شجون بأستغراب : باي ..
.....
فتحت الباب غرفت جوهره..
جوهره شافت شجون ونزلت راسها وابتسمت بحزن: سمعت كلامكم ..
شجون جلست جنبها: ماعليكي منها هي في البدايه كذا وبعدين بتتغير ترى هاذي غبيه .. وبتشوفين بعد
جوهره: طيب وغطت وجها بالحاف ونامت
طلعت شجون من غرفتها .. وراحت الصاله
..
نوره دخلت شقتها وهي تتحرطم ..
خالد: وش فيج بعد
نوره: اف موب بالعتها ابد هل جوهره
خالد: ليش سوت شي لج؟
نوره: لا ماسوت شي بس تسوي روحها ناعمه وكل تبكي ومادري شنو اوف ماأتحمل بنات كذا
خالد: طيب بس اهم شي انتي مازعلتيها بكلمه
نوره سكتت وقامت تضحك
خالد فهم ع اخته .وابتسم.: وش سويتي
نوره : ههههههههه شجون جالسه تسألني تقول احنا نتشابه صح
وانا رديت عليها وقلت قدام جوهره لا لاانتي احلا وهي سكتت بس الي قهرني انها ماتفشلت وعرفت تجاوب اخخخخ قهههر
خالد: اقول انتو وسواليفكم الي تعور الراس البنت ماسوت لك شي ليه تسوين فها كذا احترميها .. ع الاقل علشان شجون ..
نوره: ولله انا ماهمتني اببد .. ان غرت ع شجون لانها دايما تتكلم عنها ..
خالد: طيب انا بروح اتمشى تحت شوي .. وطلع .. نزل تحت راح عند الحديقه الي تحت الفندق
وجلس ع الكرسي ..وجلس يناضر بجواله ..وبعد شوي دق جواله..
ابتسم ورفع .: امم وش بغيتي
شجون: هلا خالد .. بقولك .. قول لنوره لاتعمل كذا في جوهره لانها بجد زعلت منها ..
خالد: ليه وش سوت نوره؟؟
شجون : ماسوت شي بس انت قول لها كذا وخلاص
خالد: انا وش دخلني اجل قولي لها انتي !!
شجون: لا مابيها تزعل مني لان لو قلت لها راح تزعل مني .. بليز خالد ..قول لها اوك
خالد: اوك .. طيب انتي اخبارك .. للحين تبجين
شجون: هاه !! ليه ابكي؟
خالد: بالسياره اليوم!!
شجون ابتسمت : هههه لا بس انا افتقدت جوهره وجلست ابكي شوي
خالد: اها يعني كذا طيب .. بس تعالي بكرا بتداومين؟
شجون: ايه رح ندااوم خلاص ..
خالد: اوك اجل يلا باي
شجون: باي
ارتاح لما سمع صوتها ومافيها شي وجلس يتنفس الهوا بعمق ويقطع اسرخائه اصوات ضحكاتهم الي تقرب وصوتهم العالي المزعج ..!!
ناظر فيهم .. وسمع كلامهم واستغرب انهم عرب .. جلسو جنبه ع نفس الكرسي .. وجلسو يتلكمون ع اساس محد يفهم كلامهم
عبد لله: اما لقيييت ديييك الببنت يااااو تذبح ياخوك لحظه بوريك صورتها صورت جنبها
نايف: وينها وريني .. وااو كيف جبتها ذي
عبد لله : ياخوك البنات هنا رخاص تمشي تلاقيهم هم الي يجون لك ..
نايف: ههههههههه مشاء الله علييك .. اعرفك
قام من مكانه معصب وناظر فيهم .. ومشى ..
عبد لله: وشفيه هذا .. امش امش خلينا نكمل ..
........
يوم الثاني ..
بالجامعه ..
شجون : ياربي جوهره يخوف المكان حييل زحممه
جوهره: ويعني عادي لاتخافين انا هنا معاج
محاضرتهم تبدي ساعه 9 والحين 9 الاعشر
شجون: وين القاعه .. افف الا متى رح ندور.. اووه كاهو خالد خلينا نسأله
مسكتها جوهره: لا احنا نعتمد ع نفسنا احسسن..... وبعد خمس دقايق شافو الكلاس حقهم دخلو وجلسو وكان المكان فاضي شوي وجلسو بالاخير
بعد شوي دخل الدكتور( مترجم بالعربي)
مرحبا جميعا
الكل: مرحبا ..
وبدأ بشرح ..
بعد 10 دقايق من الشرح دخلو 2
شجون شهقت : هاااااااااااااه هذولي معانا
جوهره: من ...من هذولي؟ تعرفينهم
شجون: ايه هذولي 2 مجانين ..
الدكتور: لماذا هذا التأخير !!
عبد لله: لقد تهنا ولم نعرف اين تقع القاعه
الدكتور: اليوم فقط سوف اسامحكم ان اعتدوها مره اخرى سوف اخرجكم من المحاضره
عبد لله وصاحبه : حسنا .. ودخلو وجلسو ورا
صاحبه: اوهو شوف شوف مين جنبك
عبد لله شاف شجون وابتسم ابتسامه سخريه : هذولي معنا بالكلاس ..
شجون لما شافته يناظر فيها بعدت عينها ع طول
عبدلله : مدري ليه انا حطط البنت هاذي في بالي ..
نايف: خلص اتركها من بالك يارجال البنت شكلها مب من هذا الطريق
عبد لله: اخخ اجل وين كانت رايحه ذاك اليوم ؟؟ ..
نايف: يمه منك تخوف ..
المهم خلصت المحاضره .. وطلع عبدلله ونايف اول الناس ووقفو عند الباب
...
طلعت شجون وجوهره وهم يتكلمون قاطعهم عبد لله
هااي
جوهره : خيير وش بغيت
عبد لله : يوه تتكلم عربي
جوهره استح ع نفسك ياقليل الادب ..
عبدلله انا ماقلت شي علشان صرت قليل ادب انا كنت ابغى ملخص المحاضره علشان انا جيت متأخر ومافهمت
شي
جوهره: هاذي مو مشكلتنا ..
نايف: خلاص اسفين .. امش ياعبدلله احنا فكرنا العرب رح تساعد بعضها هنا ..
شجون: لا لحظه وعطته الدفتر حقها عادي احنا كلنا اخوان ولازم نتساعد بالغربه .. بس رجع الدفتر لي بكره ..
عبدلله: شكرا انتي شجون صح !!
شجون: ايه بس لاتنسى اخوي جيبه بكره واذا احنا نقصنا شي راح نجي ناخذ من عندكم
عبد لله: طيب عطيني رقم جوالك علشان ..
شجون: لا مايحتاج خلاص لمن تخلص منه جيبه لي في الكلاس ويلا مع السلامه
جوهره: غبيه انتي !! كيف تعطيه تعبتك
شجون: وش فيك جوهره يمكن احنا بعد ننحط بنفس الموقف ومحد يساعدنا وثانيا هم عرب عادي يعني اكثر الناس الي نقدر نتواصل معاهم
جوهره: اها طيب من شوف رح نوصل لوين انتي وبرائتك ..
...
عبد لله لنايف: اف وش هل حظ طلعت موب هينه هل بنت ..
نايف: ايه والبنت الي معاها بعد .. بس شكلهم محترمين
عبدلله: محترمين واحنا شايفينها بعواينا طالعه بنص اليل ؟
نايف: ايه هذا الي مستغرب منه انا بعد ...
عبد لله : قدامنا تسوي روحها شريفه وعند لغرب تطلع فضايحها .. بس انا اوريك فيها ..
....
شجون: متى تبدي المحاضره الثانيه ..!!
جوهره: تبدي ساعه 1 .. خلينا نروح ناكل شي .. لسه باقي وقت
شجون : اوك يلا كاهي الكفيتيريا
دخلو وجلسو..وهم ياكلون اجا خالد وجاب كرسي وجلس قدامهم .. هاه خلصت محاضراتكم ..
شجون : لا باقي ساعه وحده .. ليه انت خلصت ؟؟
خالد: لا انا عندي بعد ساعه بس جعت قلت اكل لي شي وبعدين اروح
شجون اها ..
وجلسو يسولفو ..
جوهره ساكته وتطالع ..: مومتعوده تسولف مع احد غريب ..
المهم خلصو اكل ..وكل قام ع محاضرته
..
جوهره: كيف شجون تعرفين تتكلمن مع احد غريب
شجون: دام انا عايشه لوحدي هنا لازم اتعايش وش اسوي اجلس مكبوته وساكته طول الوقت يعني؟
جوهره: مادري انا عندي اححسن تعالي !!الساعه 12 اذن الحين كيف نصلي ..
شجون : لا خليها بعد مانرجع الشقه احسسن
جوهر شهقت كيييف !! روحي عني احنا راجعين اساعه 4 كيف تبيني اصلي الضهر ساعه 4 !!
شجون: والحل يعني ؟
جوهره: مادري بس لازم نشوف حل ..
راحو الحمام وتوضو وراحو يدورون ع مكان يصلون فيه
شافو الفراش .. راحو له
شجون :لو سمحت انت من اين ؟
الفراش : من الصومال
شجون : اذن انت مسلم اليس كذالك
الفراش نعم انا مسلم وانتم ايضا ..
شجون: حسنا ياخي هل تستطيع ان تبحث لنا عن مكان نصلي فيه !!
الفراش نعم تعالو معي
وداهم غرفته وطلع عنهم علشان ياخذون راحتهم .. دخلو وهم يضحكون
جوهره: الله وناسه كل مره نجي نصلي بغرفته هههههه
شجون : ايه دام هومسلم اكيد ماراح يمانع ..
وصلو وخلصو مرت نص ساعه وطلعو وشافوه واقف عند الباب ينتظرهم يخلصون
شجون شكرا لك يا اخي اننا اسفون لاننا ازعجناك
الفراش: لا لا لامشكله اطلاقا هذا يسعدني ان ارى ناس مسلمة محافظه ع صلاتها ان الباب مفتوح لكم كل يوم
شجون : شكرا لك ومشو
...
راحوا لقاعه وشافوها مرره زحممه وبالذبحه حصلو لهم كرسين فاضين وجلسو بس كانو خايفين لان جنبهم رجال وايد ..
شافو عبد لله و نايف يناضرون فيهم ويضحكون
..
عبدلله قام من مكانه وراح عند مدرج شجون: هااي
شجون: خافت ورجعت ع ورا لانه قرب منها واجد
عبدلله: هاك هذا دفترك مشكوره خلصت منه
شجون :طيب شكرا .. وراح عبد لله
شجون ناضرت في جوهره : شفتيه قليل ادب باقي شوي ويلزق بوجهي لو مابعدت عنه
جوهره: ايه اعرف اشكاله منه كثيير خليه يعيدها وانا اوريك فيه
المهم خلصو محاضره..
ورجعو البيت
المهم مررر اسبوع وجوهره شوي بدت تكلم الناس .. وعبد لله عرف شجون زين انها مو تبع هاذي الحركات يعني تحسنت علاقتهم...بس عبد لله لسه لعاب ومع بنات .. استغفر الله بس شجون ماتعرف عنه شي للحين
يعني صارو قروب واحد لانهم الوحيدين العرب في الكلاس . ويساعدون بعض .. أخوه وخوات
شجون اول مافتحت باب الشقه راحت عند غرفتها وحضنت سريرها اااااه وحشتني !! تعببببببت اليووم
جوهره: ايه مرره تعب.. بس تو الناس حبيبتي ماشفنا شي
اليوم الثاني!!
في الجامعه
نوره: خالد متى رح تمر علي انا عند الكفيتيريا الي برا الجامعه
خالد: نوره اليوم مراح اقدر اوصلم لان محاظرتي تبدا ساعه3
نوره: والحل يعني
خالد: تبين تستنين ل5 استني
نوره ايش استنى ل5 الحين ساعه 12
خالد: خلاص اخذي لك تاكسي وروحي وش اسوي لك انا يعني
نوره: اوف طيب وسكرت
بالصدفه تركي كان لسه مخلص دوام واجي ياخذ له دونات وكوفي
وجلس ع الكرسي واخذ الجريده وقام يقرأ
نوره وقفت .. وراحت له : السلام عليكم
نزل الجريده من يده وطالع فيها.. : وعليكم السلام.. ايييه انتي.... وأبتسم اسمك نوره صح
نوره بأستغراب: كيف عرفت؟؟
تركي: بطريقتي الخاصه ..
نوره طلع السؤال منها وهي موحاسه: ايه طيب وش اسمك انت !!
تركي استغرب منها : وش تبين بأسمي
نوره متفشله: هاه لا خلاص يلا مع السلامه
تركي: مع السلامه
نوره: وهي طالعه وتترحطم البايخ حتى ماتعب روحه يسألني وين رايحه ..
تركي .. نوره يانوره..استني وراح لها عطاها موبايلها ..نسيتي موبايلك مره ثانيه ع الطاوله
نوره بأحباط.. ابتسمت : مشككووورهاذي عادتي اترك اغراضي يلا مع السلامه
تركي: العفوو .. بس وين رايحه انتي؟
نوره : برجع الفندق
تركي: اها كيف بتروحين
نوره: بروح بتاكسي لان خالد عليه محاضره
تركي اها خالد اخوج ؟؟
نوره : اييه
تركي طيب اركبي خليني اوصلج
نوره: لا لا مايحتاج شكلك مشغول
تركي اركبي عن السخافه .. بس استني اجيب الكوفي حقي وجاي
نوره طيب ركبت في السياره وركبت ورا
تركي ركب السياره .. وشغل الراديو
نوره: امببببيه احب هاذي الاغنيه تهبل
تركي ناضرها بنص عين: تسمعين اغاني!!
نوره: ايه اسمع اغاني
تركي: لا بس الاغاني هاذي للناس الطايشه
نوره: ايه عادي ...
تركي اها براحتك ..
المهم وصلها الفندق وراح للعمل ع طول ..
.......

مرو اسبوعين .. وصار الوضع جدا هادئ مابين خالد وشجون
في الجامعه جوهره وشجون
شجون: اف اليوم المحاضره تنعس مافهمت ولاشي
جوهره : ايييه انا بعد مافهمت يسسسرع وايد
خالد وهو متنرفز : السلام عليكم
شجون وهي تناظر لجوهر: وعليكم السلام ..
جوهره بتكشير: وعليكم
خالد: وش مسوين ؟؟
شجون: لسه طالعين من المحاضره وكانـ....
قاطعتها جوهره: ولا شي ليه وش عندك؟
خالد: طيب اعصابك اختي بس ابي اطمن عليكم
شجون كانت ماسكه كتبها في يدها وتناظر بالارض متفشله من حركات جوهره
جوهره بأبتسامه: احنا بخيير ويلا باي ومسكت يد شجون وسحبتها
وخالد يناظر في شجون الي صار له 3 اسابيع ماشافها .. حس بغيره من جوهره..ومشى بالاتجاه المعاكس لهم
شجون : جوجو ليه سويتي فيه كذا حرام عليكي
جوهره : ليه تدافعين عنه خليه يولي
شجون وقفت: تراه بمعزة اخوي ومارضا عليه طيب
جوهره وقفت وناظرت فيها : ايش يعني فهميني؟؟اها فهمت
شجون: جوهره !!! وش فيك ع الرجال ماسوى شي ..
جوهره: هاذي جزاتي عني بدل لاتشكريني !! طيب خلاص انا بروح الشقه وانتي اجلسي هنا مع حبيب القلب
شجون: الا هنا وبس عادّّ
جوهره: مو هذا انتي الي تبيه؟
شجون راحت عند الكرسي وقامت تبكي ..
جوهره نزلت راسها وتنهدت ..وراحت عند صاحبتها..شجون خلاص لاتبكين انا اسفه وضمتها انا الي اسويه لمصلحتك
خلاص قومي معي خلينا نروح الحمام تغسلين وجهك..
وقامو جوهره
:اف الحمام بعيد خلينا نطلع برا منها نغير جو ومنها الحمام اقرب
شجون: طيب
جوهره: حبيبتي شجون لاتبكين بس انا بجد خايفه عليكي لان الدنيا مافيها امان .. لو انا ماخاف عليك كان ماسويت لك كذا كان خليتك لحالك وتسوين الي تبيه
شجون كانت ساكته .. وماخذها ع خاطرها منها
ووصلو عند الحمام .. خلاص انتي ادخلي وانا راح استناكي هنا
شجون طيب ..
جوهره شافت الكفيتريا ..خليني اروح اجيب لها ماي ..وكان لازم تقطع طريق العام
وهي تمشي ع طريق العام تطيح شنطتها وتنزل تاخذها وماتشوف الا شاحنه ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
......
طلعت شجون من الحمام وهي تطالع يمين ويسار .. تدور عليها ماتشوف الا شي كبير نازل من السما تحت رجلها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
......




رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



.....
جوهره : خليني اجيب ماي لها .. وتقطع الشارع وطاحت شنطتها بوسط الشارع ونزلت عشان تاخذها وماارفعت راسها الا تشوق قدامها شاحنه كبييره ...طييط ططططططططططيييييط !!!! صدمتها السياره وماوقفت السياره !! ومشت>>>هرب
شجون طلعت من الحمام ومعاها منديل تنشف يدها وتطالع يمين ويسار تدور ع جوهره .. ومره وحده تشوف شي نازل من السما .. تحت رجلها .. ماستوعبت !! وفتحت عينها عدل تبغى تعرف ايش هذا الشي .شافت صاحبتها ..جوهره .. ايه جوهره ! والدم يسيل من راسها .. شجون واقفه بمحلها من الصدمه الكبيره نزلت بشويش دققت في ملامحا ومره وحده !!!!!: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا جوهرررررررررررررااااا
شجون وهي تبكي : جوهره وش فيك وشفك جوهره !!! ليه لييييه أي صار فيك كلميني .. وهي تمسح الدم عن عواينها والدم يسيل من كل مكان بجسمها
جوهر مره وحده قامت تسعل بصوت مبحوح ويطلع من فمها دم !! ششــ.. ششججوون شجون تكفين لاتخليني خخخلييك معي انا خخخايفه !! انا ماشوف شي
شجون وهي تمسح دموعها: جوهره جوهره !! وش صار فيك .. !!
جوهره بألم وتعب وبأنفاسها الاخيره:ششجوون اانتبهي لاننففسك انااا حاسه اننيي خلااص بمووت ..ءءء
اغمي عليها
شجون صرخت . لا جوهره لا لا بليز لا )مترجم بالعربي) اتصلو للاسعاف بسرررعه والناس كلها تجمهرت عليهم وتصلو للاسعاف
بعد شوي كحت جوهر والدم طلع من فمها :ششجون لا لا تخافين ومسكت يدها .. ابييييك تكوننننيي تكونين..قويه .قولي اءءالى اءبوي وامي . اني اسفه لااني خيبت ضضنههم وابتسمت... وتشهدت.. وسكتت
شجون : ججوهره لاتقولين كذا تكفين جوهره لا تخليني ... جوهره!! جوهره!! تحاول تصحيها وهي تبكي !! ومصدومه ومش عارفه ايش تسوي ..بعد 5 دقايق اجت الاسعاف
..
شجون : ارجوكم ساعدوها ارجوكم افعلو شيءا وهي للحين ماسكه يدها
الدكتور: حسنا .. اذهبي انتي الى هناك ..وبعدوها عنها
شجون : لا لا لاتبعدوووني عنهاااا خلوووني معاها . وفرقووهم
الدكتور قام يفحصها ..وماشاف فيها نبض !! ناضر بساعته وقال اليهم يكتبو شهادة الوفاه وضمدو جروحها بحركه سريعه ونزلو السرير من السياره وحطوها فيه وغطو وجهها ..واخذو معاهم جوهره علشان التحقيق!!
......
جوهره ركبت ورا معاها ومعاهم ممرضه !! فتحت وجهها الغطا عن وجهها
شجون وهي تبكي بحرررقه والم: جوهره قومي انا جنبك قووومي لا تنامييين ومسكت ثيابها بقوه وتحاول تصحيها
الممرضه: لا تفعلي هذا انها ميته
شجون لجوهره: شفتي الكذابين انا عارفه انهم يكذبون انتي مامتي صح .. جوهره قومي
وكان دموع شجون تنزل ع خد جوهره .. وكان شكلهم مرره مؤلم حتى الممرضه قامت تبكي..
......بالسعوديه
ام محمد: ها يوليدي اجل صاحبك فهد يقولون بيتزوج
محمد بأستغراب: وش درراك يمه!!
ام محمد: ولله جو ناس يسألون عنه وقلنا لهم انه خوش ولد.. يالله يايما متى انت بعد تفرح قلبي وتقرر تزوج واجيب لك ديك بنت الحلال..
محمد: لا يمه تو الناس عليي .. انا طالع يمه تبين شي..؟؟
ام محمد: وين رايح يمه !!
محمد: مادرييمه حاسس بغمته مره وحده
ام محمد: وانا بعد حاسه بكتمه مادري حاسه بأختك فيها شي..
محمد: لا مافيها الاكل خير .. يمكن عليها اختبار او شي ..
ام محمد : ان شاء الله يكون كذا ..
محمد: يلا مع السلامه ..
ام محمد: في امان الله ..
محمد ركب السياره وهو متضايق وماسك جوال بيده ..اتصل لصاحبه ..
فهد: هلااا
محمد: هلا ولله .. ماتبينا نطلع اليوم نروح نتمشى !!
فهد: ولله اليوم كلش مشغول
محمد: ليش وش عندك يا بزنس مان
فهد: جاين ناس الى اختي ولازم اكون بالبيت يمكن الرجال يجون
محمد سكت شوي وابتسم :اوك اجل ..يلا باي
سكر وضغط ع الدركسون بقوه ...
...
نوف : قلبي حاسس ان بيصيرشي !!
ام فهد .. : وش فيك يايمه تقولين كذا .. لاتخافين مراح يحصل لكل خير
نوف وهي ماسكه جوالها .. وضمت مخدتها بحظنها وقامت تفكر بكلام محمد .ز : ((معقوله يفكر فيني انا !))!
ام فهد : هاه يابنتي ترا اليوم جاين البسي احلا ماعندك .. وفكري زين يايما مو ع طول ترفضين ..
نوف تفكر وساكته
فكرتها امها علامه الحياء وانها موافقه ..
...
دخلو المشفى وهي ماتركت يد جوهره الا عند غرفه العمليات .. لان كان فيها جروح وايد ولازم يسكروها ..

وشجون لسسه عندها امل انا تقوم مرره ثانيه فكانت تنتظر الدكتور يطلع من غرفه العمليات..
بعد ساعه ونص ,, طلع الدكتور من الغرفه .. وناظر في شجون الي عينها كل املل
ونزل عينه وقال : انا اسف لقد فعلت الذي كان بيدي ان افعله .. ولكنها توفيت .. انا اسف ومشى
وقالت لااااا انت كذااب ودزته ودخلت الغرفه قبله
الدكتور : الامن الامن
شجون راحت عند جوهره وتناضر في وجهها الي فيه اثار العمليات وشكلها صاير اصفر ..
شجون: جوهره انا ادري انهم يلعبون عليي انتي مافيك شي .. وهي تبكي بسس!! ياجوهر ليه وجهك اصفر ..!! ابتسمت ايه انت جوعانه صح احنا كنا رايحين نتغدى وسكتت .. جوهره تكفيين قومي خلاص كفايه استهبال قومي معي قومي وسحبتها اجو الامن وطلعوها برا بسرعه ..
شجون نشلت رجلها وطاحت ع الارض...
وشافتها وحده كبر امها وراحت لها ..
..: ماذا ببك ياأبنتي
شجوون: ءءء .. وغابت عن الوعي بحضن المره ..
المره تحاول تصحيها ..
فتحت عينها: وهي تقول لا لا مستحيل يكون الي حصل حقيقه لا انا بحلمه
المره: ماا تقولين انا لاأفهم عليكي ..
شجون وي تبكي ضمت المره الي قدامها وماتت من البكا .. مسكينه من حقها ..
وجلست المره تطبطب عليها وتقول : لا عليك لا عليك ..
لين ماشجون غفت عينا تلقائيا ..من التعب ..والصدمه
..
عند خالد: هلا نوره
نوره : هلا فيك لا ليه تتصل تكلف ع روحك ماله داعي
خالد: ههههه وصلتي ؟؟
نوره : ايه وصلت انت وخشتك ..
خالد: طيب انا جاي الحين
نوره طيب باي وسكروو..
خالد خليني اشوف ل علتين وين وصلوو
واتصل لشجون .
كانت نايمه وهو دق اكثر من مره .. وحست المرا الي وياهم ان لازم ترد .. علشان هي مشغوله وتبي تروح
رفعت المره: مرحبا
استغرب خالد: مرحبا اهاذا هاتف شجون
..: نعم هذا هو هاتفها لكنا الان هي بالمشفى ..
خالد بانداهش: ماذا !!!!! لماذا هي بالمشفى
....: انا لا أعلم وجدتها ملطخه بالدماء وتبكي ونامت ع حضني من شدة التعب .. أ تستطيع انت تأتي وتراها لاني اريد الذهاب
خالد: حسنا حسنا انا اتي فورا ...
..وقالت له وين المشفى وموقعه .. وبعد شوي اجا خالد يركض .. وشافها وشاف شكلها .. حط يدين ع فمه ووده يبكي .. وقرب منها : ششجون شجون .. تسمعيني
شجون فتحت عينها بشويش : خالد!!
خالد: ايه عيون خالد .. ..
شجون بتعب : انا وين !!
خالد : انتي بالمشفى !! بس انا مو عارف ايش جيبك انتي ما وليه جايه فيك شي !!
شجون : تذكرت وراسها المها تذكرت كل الاحداث و غمضت عينها بقووه ومسكت راسا لا لا مستحيل ووقفت مستحيل حقيقه ا ومسكت خالد من قميصه : قول مو حقيقه قوووول!!
خالد: مستغرب : اقول وشو!! وش فيج!!
شجون رجلها ماقدرت تشيلها وطاحت ع الارض وهي تبكي وتقول لا لا
انا ايش جيبني هنا
خالد: شجون هدي شوي وفهميني ايش الي حصل ..
شجون وهي تبكي بقوه وتصارخ: شفتها تمووت قدامي شفتها
خالد بأندهاش : !!!!!!!! وشو مين
شجون بحسره والم : اه ياقلبي ..
خالد عينه دمعت ومسك فمه وبصوت مبحوح: شجون تكفين قولي وش صار ..
شجون وهي مغمضه عينها وتبكي ..: جوهره ياخالد جوهراا
خالد : وش فيها ..!!
شجون ناضرت فيه بتعب باين من عيونها وطاحت ع الارض
خالد اجا جنبها : شجون اصحي اصحي ..
نيرس نيرس ..
شجون فتحت عينها شافت ضباب حوالي عواينها والصوره توضح شوي شوي شاف واحد قدامها وبعد ماوضحت الصوره شافت خالد .. بس يتكلم وماتسمع صوته ..غمضت عينها وفتحتا الصوت وضح ..!!
خالد تسمعيني!! انتي بخييير !!
شجون : بتعب وصوت مبحوح: جوهره
خالد : هاك اشربي ماي
شجون بعدت الماي وقامت من السرير وطلعت برا
خالد راح وراها .. مراح يقدر يسوي لها شي .. وعرف السالفه من الدكتور لما كانت شجون مغمي عليها صار لها ساعتين ..
جلست ع الكرسي الي جنب غرفه العمليات .. شافها جالسه وساكته .. راح لها وجلس جنبها ..
شجون نزلت راسها وقامت تبكي بدون صوت
شافها خالد تبكي وعيونها تنزل منها الدموع وماتوقف ..
وراح جلس تحت رجلها وناظر فيها . ورفع راسها
خالد: شجون ناظريني شوي
شجون ناظرته بعيون مليئه بالدموع والحزن
خالد: خلاص هذا الي كاتبه ربك .. قولي ان الى الله وان اليه راجعون
شجون بصوت يبكي : بس انا لسه كنت معاها من شوي مافيا شي كنت بالحمام وطلعت مالقيتها الا .. وسكتت وقامت تبكي
خالد شافها كذا ماقدر يتحمل اخذها وضمها وحاول يهديها
وصوتها كل ماجاه يرتفع .. لين ماهدأت شوي
شربت ماي .. وهي تشرب الماي
اجو الشرطه ..
الشرطي: اين الشاهد ..
شجون بتعب: انها انا ..
الشرطي هل يمكنني ان اطرح بعضا من الاسئله ..
شجون : حسنا تفضل
الشرطي : هل تتذكرين شكل الحافله او السياره!!
شجون : انا لم استطع ان ارى ماذا بحولي
الشرطي حسنا : اريد اثباتات ع اسم المتوفيه وبعض الاجراءات
المهم بعد نص ساعه خلصوو
جلست ع الكرسي وضمت رجلها .. ونزلت راسها وهي تبكي ..
خالد: شجون يلا قومي .. بوديك الفندق ..
شجون : روح عني مابي اشوف احد خلص اتركوني لوحدي ..
خالد : قومي وياي انتي تعبانه .. ..
شجون مابي اقوم انا وعدت جوهره اني ماتركها واخليها لوحدها ..
خالد مسكها من يدها وقومها غصب
شجون اتركني مابيك خليني في حالي ..
اخذها ودخلها السياره وهي تبكي وتقوله تكفى خليني انا مراح اشوفها مره ثانيه لين بعدتني عنها ..
شجون ضلت ساكته ومصدومه وماتتكلم ولا رمشت عينها وهلكانه
خالد : يناظر فيها وشكلها كان مرره يخوف ..
مر وحده قامت تضحك بس عينها تنزل دموع
خالد: شجون انتي بخير ؟؟
شجون ناضرت فيه: انت انت السبب
خالد: انا ؟ وش سويت؟
سكتت وهي تناضر بالشارع ..خخالد وقف
وقف وققققف خالد وقف بصراخ!!!!
خالد اخترع ووقف: وش في فيك شي ؟؟
شجون بس وقف خالد فتحت باب السياره وقامت ترركض وراحت عن الشارع ووقفت ..!!
وناضررت بالارض وشافت بقع دم جوهره لسه ماننششف
خالد!!: شجوووون وراح يركض لها بسرررعه وسحبها من الشارع وهي تصارخ وتقول اترككننننني !! وركبها السياره
شجون : ليه جبتني السياره ليه وهي تحاول تفتح الباب كان خليتني اموتت وهي تصارخ وتبكي افتح الباب افتتتتحهه ...
خالد: انتي مجنونه انتي ؟؟ وش ذا الكلام الي تقولين ماتخافين ربج انتي ؟؟ تبين تنتحرين؟
ويكفي شجون صياحج ماراح يرجع ميت اذكري ربك ودعي لهها .. ومشو
بعد ماهدأ الاثنين
امسكي هاذي شنطتها عطتني ايها الممرضه ..
اخذتا وبعينا الدمووع وحطتها بحظنهها وفتحتها .. شافت موبايلها واغراضها وفتحت الجيب الصغير شافت صندوق صغير اخذته وفتحته وشافت فيه سلسه الي عطتها اياها يوم الي اجت فيه بيتهم وتذكرت ابتسامتها ولما حضنتها علشان هاذي الهديه..
شجون وهي تمسح دموعها : خالد شوف شوف هاذي ..
خالد: شنو هاذي!
شجون وهي تحاول ماتبكي: هاذي انا .. انا عطيتها اياها لمن قبلوها بالجامعه كانت فرحانه لما هديتها اياها
خالد: ناضر في شجون الي قلبها متقطع وهو مو عارف وش يسوي : اخخخ
شجون وهي تتنهد: انا انا احبها كنت احبها واي شي تبينه اعطيها اياه .. بسس بس هي ماتحبني ماتبي تعيش معاي وقامت تبكي
خالد( شجون تكفين قطعتي قلبي خلاص لاتبجين قدامي.. انا بعد منصدم مثلك اصبري ياشجون اصبري))
شجون بحسره ورجاء: خالد تكفى قول لي فيه امل انها تقوم مره ثانيه ..
خالد وقف السياره ع جنب : كافي ياشجون خلص موب عارف اسوق شوفي كيف يدي ترتجف
شجون وهي تبكي: جوهره ليه سوت فينا كذا ..
خالد : خلص اهدي شوي ..
شجون حطت راسها ع الدريشه وبعد شوي نامت
خالد يفكر ..ايش رح يصير في شجون بعد هاذي الصدمه ..
شجون نامت وتتنهدت وهي طول الوقت تقول جوهره ..
وصلو الفندق...
شجون قامت وطلعت بالسياره وهي مره تعبانه جلس يناظر فيها لين ماتأكد انها دخلت شقتها وقفلت الباب
..
دخلت غرفتها تناظرها وشغلت النور وقعدت عند الكنبه وشكل وصوت جوهره وهي توصيها للحين يون في اذنها
...
دخل الشقه وشافها معصبه
نوره: كان ماجيت بعد .. ليه جاي اصلا كان نمت برا بعد اححسن
خالد دخل غرفته ولا انتبه لكلام نوره
نوره: وش فيه هذا وقامت فتحت باب غرفته بقوههييي انت
خالد اخترع ..: خير وش تبين لو سمحتي طقي الباب مره ثانيه
نوره: وينك فيه ليه متأخر!!
خالد: نوره روحي لبنت عملك ..
نوره تكتفت : شجون! ليه اروح وهل بايخه معاها مابي اشوفها
خالد تنهد : جورهر مراح تشوفينها
نوره استغربت وجلست جنب اخوها وحست ان فيه شي: وش تقصد يعني
خالد: جوهره
نوره: ايه وش فيها ؟؟
خالد: جوهره صدمتها سياره وماتت
نوره !!!!: ايييييييييييييييييييييش!!!!!!!!!!
....
انامرح اقدر اطول البار تلاني مثل ماقلت لكم مره مشغوللللللله ..
استنوني بابارت الجديد




رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



خالد جلس ع اسريره ومسك راسه : نوره كافي خلاص اطلعي بره مو ناقصك انا تعبان
نوره واقفه مكانها من الصدمه : خالد وش تقول انت..!! اانت تمزح صح ... مستحيل الكلام الي تقوله .. وطلعت بلا وعي من شقتهم وراحت عند شقه شجون.. وبنفس الوقت كان تركي طالع من شقته بيروح العمل .ومرت جنبه بلا شعور ووقفت عند باب شجون ..وهي خايفه وتطق الباب: شجوووووون انتي داخل !! افتحي
تركي :!!!!! هااذي نوره بسس ليه!!طالعه كذا ؟؟ غظ عينه ومشى<<<يالباه
نوره من الصدمه مانتبهت له وهي تفكر وتكلم روحها .. وتستنى شجون تفتح لها الباب حاولت تفتح الباب لاقته مفتوح دخلت .. تنادي شجوون
مالقت احد
شجون تسمع صوت من برا سمعت صوت جوهره وطلعت من غرفتها وهي تنادي جوهره !! وتركض مثل المجنونه ..
نوره لما شافت شجون بهاذي الحاله سكتت ووفتحت عينها ((يعني كلام اخوي صحيح !! معقوله ))
وناضرت فيه شجون الي طالعه من غرفتها وتنادي ع جوهره وشكلها الي اصفر .. وتحت عيونها الاسود.. وثيابها الي لسه عليها اثار الدم .. سكتت وعينها دمعت وراحت لشجون وضمتها بقوووه ..
شجون بعدت نوره ..: ليه تبكين !!!.. وين جوهره سمعت صوتها .. وينها انتو تمثلون علي صح .. وينها متخبيه ؟
نوره نزلت راسها ومسحت دموعها ..
شجون جلست ع الكنبه وابتسمت لنوره : لا تخافي هي قالت لي بتتأخر اليوم .. الحين جايه ..
نوره بأستغراب تناظر في شجون :هااه !!! ايه طيب وجلست جنبها .. شجون فيك شي انتي !!
شجون : لا انا زينه مافيني شي
قربت منها نوره ومسكت جبينها وشافت حراراتها عاليه موت ..
نوره اخترعت: !!! لحظه بس بتصل للطبيب اجلسي لاتححركين طيب
شجون عصبت ووقفت : اوووه قلت لك مافيني شي وراحت غرفتها ..
نوره راحت عندغرفت شجون : شجون افتحي الباب .. افتحييي ..!! ياربي وش اسوي البنت حراراتها كثير مرتفعه ..والحل وش اسوي .. !! مايعرف لها الا خالد ..
وتبي تطلع وقامت تدور ع حجابها !! !! :انا كيف جيت من دون حجاب !! معقوله احد شافني ؟ لا ...بس كيف اطلع الحين شافت بطانيه بالصاله واخذتها وحطت شي عند الباب علشان لايتقفل وراحت .. دخلت شقتهم
خالد اخترع ومسك قلبه : سكنهم مساكنهم
نوره : فرت راسها ومالها خلق : خالدد ترى شجون مقفله ع روحها الباب .. وحراراتها مره مرتفعه واحس انها بدت تخرف وتقول لي كلام مايدخل العقل
خالد قبل لاتككمل كلامها طلع من الشقه وراح لشجون وراح يدور ع غرفتها .. وشافها عرف انها غرفتها لانها مقفله ..
خالد: شجون افتحي الباب ...
اجت نوره وراه ..
نوره : خالد طيب انت خليك ع جنب لان يمكن تكون مش لابسه حجابها .
راح خالد وجلس ع الكنبه .. وكان مره متوتر ومو عارف ايش يسوي
بعد شوي فتحت شجون باب غرفتها
وهي موب عارفه توقف ع رجلها
مسكتها نوره علشان لاتطيح وجلستها ع السرير.. وشجون ع طول طاحت ع السريرلان مو عارفه تتوازن
نوره وعيونه تدمع : حبيبتي شجون .. لمست وجهها وشافتها مولع اكثر من قبل ..نوره خافت عليها ..وطلعت عند خالد
نوره: خالد !!
خالد بخوف: هاه فيها شي ..
نوره وهي تبكي: مادري تعبانه وايد وحررتها مره زايده انا ماعرف اتصرف خالد تكفى علمني ايش اسوي
خالد بعد نوره عنه وراح لغرفه شجون بسرعه وشاف شعرها المبعثر ع المخده وجهها الاحمر وعلامات التعب بوجهها واضحه وماسكه المخده من الالم .. راح جنبها وهو يبعد خصلات شعرها عن عينها : شجون شجوون
شجون ابتسمت بتعب : جوهره جيتي !!ومسكت يد خالد تفكره جوهره وهي لسه مافتحت عينها ..
خالد : مسك جبينهها وشافه حراراتها مره عاليه .. : وقال الى اخته تسوي كمادات ع مايجي الدكتور
وحطت نوره الكمادات وانتبهت لشجون الي ماسكه يد اخوها ..وسكتت لانها داريه بالسالفه وساكته بس ماتوقعت ان شجون تحب خالد لهاذي الدرجه ..
اجا الدكتور وشافها .. ووصف لها الدوا وقال محتاجه لراحه ع الاقل يومين .. وماتقوم من السرير ومحتاجه لعنايه خاصه .. وطلع الدكتور وحاسبه خالد ..
ورجع جلس جنبها >> استحلى بالسالفه .:.شجون زين الي سويته بنفسك الحين !!
نوره ناظرت فيه : خالد ممكن تطلع خلاص .. لان انا بضل معاها واشرت ع الباب بمعنى اطلع برا
خالد بدون وعي : انا بضل معاها ماقدر اشوفها كذا واخليها
نوره: خير ياأخ اسمع ماعندنا احنا السوالف وثانيا اهلها مايرضون بالي تسويه في البنت .. ترا رح اشكي عليك عند ابوي سامعني
خالد ناظر في نوره وهو منقهر .. ويبي يقوم مسكته يد شجون بقوه
شجون بتعب : لا لا جوهره تكفين لااتخليني ..
خالد ناظر فيها ..: وبعد يدها .. وقام .. وقبل لايطلع لبرا ناضر في نوره .. اذا شفتي فيها أي شي نادي عليي..
نوره : طيب .. وطلع وسكرت الباب .. وراحت جلست جنبها
...
خالد تذكر ان محد خبر اهلها بالحادث ..وكان لازم يخبرهم قبل لايدرون من المشفى نفسه
ونادا ع نوره
خالد: نوره تعالي شوي
نوره: هاه وش بغيت ..
خالد : هاتي شنطه جوهره ..
نوره : طيب.. شافت شنطتها ع الارض وقربت من الشنطه وتذكرت شكل جوهره وابتسامتها ..وضحكتها .. ونزلت دمعتها بس مسحتها ع طول لان ماتحب احد يشوفها تبكي واخذت الشنطه وعطتها اخوها
خالد استغرب من اخته الي فيها اثر البكا واول مره يشوفها كذا : وش فيك ساكته .؟
نوره بحزن والم : ماامافيني شي وفرت راسها ونزلت دمعتها لا أرديا..
راح لها خالد وجلس جنبها : نوراه افا انتي تبجين !! ارفعي راسك وناضريني اشوف
نوره ناظرت فيه : انا ابكي علشان تذكرت جوهره .. انا لسه مو مصدقه او مستوعبه .. ايش صار لها .. وضمت رجلها وجلست تبكي
ضمها خالد لحضنه وضمته : خلاص اهدي حبيبتي
نوره ناضرت فيه وهي تبكي بقوه : انا لسه شايفتها الصبح وهاوشتها انا ماكنت احبها واغار منها بس لو ادري انها بيصير فيها كذا كان ماسويت هذا الشي ولله مكنت ادري انها بتموت .. خالد تكفى قولي وش اسوي علشان تسامحني وهي تبكي بقوووه ..
خالد: نوره خلاص اهدئي نياحك مراح ينفعها .. ادعي لها يالرحمه والمغفره ..
نوره مسحت دموعها : الله يرحمها برحمته ويغفر لها ..
خالد ابتسم ابتسامه مصطنعه مو من قلب: هديتي الحين .. طيب ابي اكلم ابوها ومو عارف .. وتنهد ..
فتح شنطتها واخذ موبايل جوهره واخذ رقم ابوها (( احلى بابي))
..: الو السلام عليكم
خالد: االوو وعليكم السلام .. ابو جوهره !!
..: ايه نعم من معي ..
خالد: انا ... ءء .. زميل جوهره بالجامعه ..
... بأستغراب: ايه وش بغيت..!!
خالد: بصراحه عمي مو عارف كيف ابدي معاك الموضوع
... : شنو في شي ؟؟
خالد بتردد: بنتك جو...
قاطعه وبخوف ..: فيها شي بنتي ؟؟
خالد: انا اسف عمي بس الخبر قوي عليك بس لازم اخبرك .. بنتك اليوم صدمتها سياره ..
... بخوف والم : تكفى ياولدي انا مو ناقص صدمات .. لتقول بنتي صار فيها شي ياولدي تكفى .. انا معندي غيرها ..
خالد عينه دمعت من كلام ابوها ..: انا اسف عمي .. بس جوهر عطتك عمرها ..
...: لا لا ..انت تمزح صح لا مو صدق تكفى قول مزح ياولدي ..
خالد: انا اسف .. عمي ..بس هاذي مشيئه ربك .. اذكر ربك .. ربك كريم
سكر من ابو جوهره .. ومحد عرف عنهم شي ..
وجلس خالد بلحظات تفكير وقعد يفكر لو هو مكان ابو جوهره ايش رح يسوي .. وايش بتكون رده فعله .. بعد نص ساعه قطع افكاره صوت جواله
وقف من مكانه لما شاف رقم ابو جوهره ..وحط يده في شعره ومو عارف كيف يكلمه
خالد بتردد: الللو
ابو جوهره بتعب وبصوته الي مبين عليه اثر التعب ..:وليدي انا جاي بكره ع كندا بس تكفى خبرني ان بنتي لسه عايشه .. انا ماقدر اعيش بدونها يابوك .. يعني في امل انها عايشه؟؟
خالد: انا اسف .. بس راحت للي ارحم مني ومنك ..
ابو جوهره وهو يبكي : ان الى الله وان اليه راجعون وسكر
ومر يوم كامل وشجون لسه ماصحت ..ونوره نايمه عند راسها وخالد كان ينتظر مكالمه من عند ابو جوهره
..
فتحت عينها ورجعت غمضتها بألم وتتمنى الي صار كان حلم .. فتحت عينها ببطء وحركت راسها شافت نوره نايمه ع الكرسي وحاطه راسها ع سرير شجون شجون بتعب : نوره ننوره
نوره قامت وفتحت عينها : صحيتي !!
شجون ابتسمت : ليه انا من متى نايمه !!

نوره وهي تفحص حراراتها : من زمان يمكن مر عليك 24 ساعه
شجون اختفت ابتسامتها مره وحده وخافت الحلم يكون حقيقه : وين جوجو؟
نوره تغير لونها والحروف ضاعت منها وقامت تبي تغير الموضوع : واي غرفتك مره حاره خليني افتح النوافد..
شجون قبل لاتقوم نوره مسكتها من يدها وبرجا : نوره وينها !! ... تكون حلمتي صج!
نوره كانت واقفه وعاطيا ظهرها الى شجون .. نزلت دمعتها وماعرفت ايش تحكي ..
شجون وهي تبكي : تكفين قولي انه حلم ووصوتها يعلى وهي تردد نفس الكلمه
رحت لها نوره وضمتها وقامت تبكي معاها ...
شجون : اه ياجوهر لييه .. جوهره ليه خليتيني نوره وهي تمسح دموع شجون: خلاص شجون اعتبريني انا جوهره .. وانا اوعدك اصير مثلها بس لاتبجين كذا ولله قطعتي قلبي ماتحمل
شجون ضمت نوره: كنت ابي اقول لها اسفه بس راحت ولا سمعتها مني ..
نوره وهي تمسح دموعها : خلاص شجون اذكري ربك ..
شجون وهي تمسح دموعها.. ..: ان الى الله ان اليه راجعون
وسكتت شوي بس ماقدرت تسكت اكثر لان كل شي من حولها يذكرها بجوهر ..وقاممت تبكي بس بدون صوت
بعد شوي هدأت ..: نوره هاتي جوالي شوي
نوره: طيب .. هاك
شجون اخذت جوالها واتصلت
شجون بألم :: يبااا....
ابو محمد سمع صوت بنته وعرف انها تبكي ..وخاف عليه: يما !!! وشفيك .. تبكين يما .. وش صاير
!!
شجون سمعت صوت ابوها وقامت تبكي ..: يبااا تعال لي
ابو محمد: وش فيك يما خبريني ..
شجون : يبا جوهره .. جوهره يبا
ابو محمد مسك قلبه: يمه وش فيها جوهره ..!!
شجون: ماتت يبا .. راحت عني .. رااحت ,,
ابو محمد سكت من الصدمه ومايسمع الا صوت بكا بنته ومو عارف ايش يسوي او ايش يتصرف
وبعد دقايق من التفكير
ابو محمد: شجون يمه
شجون بتعب وتمسح دموعها: هاه
ابو محمد: خلاص انا جاي بكرا
شجون فرحت شوي لما عرفت ان ابوها ججاي: بتيجي يبا ..طيب انا بجهز اغراضي وراجعه معك يبا انا مالي مكان من غيركم ..
ابو محمد: اهدي انتي الحين ولما اجي انا اخبرك ترجعين ولا لا ..
شجون : يبا كيف يعني .. انا مابي كندا يبا تكفى انا بجد تعبت هنا يبا وهي تبكي
ابو محمد: لا يمه دراستك موب لعبه خلاص انا جاي بكرا ونتفاهم يلا مع السلامه
شجون تنهدت : الله يسلمك.. وقامت من السرير وشالت المغدي من يدها ونزلت شنطتها من فوق الرف
وقامت تحط اغراضها
نوره : شجون وش تسوين؟؟ انتي متأكده انك بتروحين خلاص
شجون: ابوي جاي وبروح معاه انا مابي اعيش هنا من دون جوهره ..
نوره قربت منها ومسكت كتفها : شجون انتي من صجش !! الاختبارات الاسبوع الجاي
شجون ناضرت فيها : وش يعني الاختبارات .. ماهمتني ..
نوره : لا لا انتي موب صاحيه وطلعت من الغرفه وجلست جنب خالد وتأف افت
خالد: وش فيك موب ع بعضك
نوره بأنفعال:هاذي شجون قالت شنو .. تبي ترجع السعوديه مع ابوها باجر
خالد: شنو ؟؟ باجر .. ابوها !!
نوره : ايه .. من شوي اتصلت ع ابوها وخبرته وقال لها بيجي بكرا
خالد وقف بأنفعال: كيف يعني تروح معاه .. الاختبارات بعد اسبوع
نوره : مدري عنها راحت تجهز اغراضها
خالد راح عند شجون وطق الباب .. شجون افتحي ابي اكلمك شوي
شجون: (( اف وش يبي هذا )) لبست حجابها .. فتحت الباب
ناظر في عينها بضعف : كيفك اليوم ..
شجون: انت ايش شايف .. شايفني بخير !!؟؟
خالد دخل غرفتها وجلس ع الكرسي وهي لسه واقفه عند الباب وماقالت له يدخل
شجون بدون نفس : خالد اذا ماعندك سالفه ممكن تتفضل لاني مشغوله
خالد عصب ووقف: وقرب منها انتي ليه تعامليني بهاذي الطريقه هاه واسمعيني زين وروحه ع السعوديه ماكو .. ولما يجي ابوك انا اول واحد رح يعارض سامعه وطلع برا وطلع من الشقه وسكر لباب بقوه
وشجون لسه واقفه مكانها ومنصدمه من كلامه ..!!.. ماعرف تصنف شعورها بذديك اللحظه
فقامت تضحك وتضحك واجتها حاله هيستيريا من الضحك
نوره قربت منها بشويش وخوف : ششجون انتي بخيير؟؟
شجون سكتت ومسكت فمها : ماادري مادري يانوره وش فيني وتحول ضحكها لبكاا
ضمتها نوره وهدتها ..
خالد كان معصب منها .. وافكار تجيبه وتوديه .. ويدق جواله !!!
خالد : الوو اسلام عليكم
ابو جورهره بتعب : وعليكم السلام .. انا تحت عند باب الفندق ..
خالد:.. ان شاء الله .. انا نازل الحين
....
نزل .. وشاف واحد جالس بالاستراحه وحاط يدينه ع الطواله ومنزل راسه ..خالد قرب منه بتردد : السلام عليكم
ابو جوهره رفع راسها ولما شاف خالد ضمه تلقائيا وقام يبكي ..
خالد وصل له شعور ابو جوهره بذيك اللحظه بس مسك نفسه ومابكا ..
ابو جوره مسح دموعه وكان باين عليه رجال كبير في 60

خالد حاول يهديه .. ويفهمه السالفه ..
خالد قال له بكل الي صار
وكان ابو خالد يبكي بكل كلمه قالها خالد..

عند نوره وشجون
نوره: شجون تقومين معي تحت تشمين لك شوي هوا!!
شجون : قامت وهي ساكته ولبست حجابها ونزلت معاها..
نزلت وشافها ابو جوهره وعرفها لانها دايما مع بنته ويتعتبرها مثل بنته جوهره . وشاف شكلها الي يعور بالقلب. قام من عند خالد وراح لها
ابو جورهر: بنتي شجون ..
شجون بستغراب تذكرته ومسكت يد نوره : عمي!!!!
ابو جوهره: شاف الخوف بعيونا : لا لاتخافين يابنتي انتي بمعزه جورهر بنتي والله يشهد ..
شجون وهي تبكي: انا اسفه عمي بس انا شفتها تموت قداامي وماعرفت اسوي شي .. انا اسفه

ابو جوهره: لا يايما هذا موب غلطك هاذي مشيئه ربك .. معلش يابيني لاتعبين نفسك ..ونزل راسه ومشى
شجون :: عمي وين بتروح !!؟؟
ابو جوهره : رايح للمشفى مع خالد الله يحرسه استلم الجـثــ..
قاطعته ونزلت دموعها : لا تكفا لاتقولها ..
ابو جوهره ماكان يبي يبكي قدامها .. تنهد وبألم وحسره تقطع قلبه وقال: ان الى الله وان اليه راجعوون
شجون :عمي !! وهي تمسح دموعها الي ماتوقف ..: جورهر اخر كلمها قالتها انها تحبكم ..
ابو جوهره : ماتحمل كلام شجون ومشى عن شجون وطلع برا يبكي ..
خالد ناظر في ابو جوهره .. وراح عند شجون : شجون !! انتي ايش الي منزلك تحت هاه!!
الدكتور قايل لنا يومين ماتحركين من السرير نوره خذيها وركبيها فوق قدامي يالله
نوره: خالد وش فيك !! البنت تعبانه محتاجه تشم الهوا شوي!!
خالد: نوره اركبي فوق .. وش فيك البنت تعبانه ماتشوفين وجهها .. تراج تتعبيها اكثر ..
شجون: انا ابي اروح معاكم المشفى !!
خالد مسك يد شجون : شجون اذكري ربك واركبي ..
شجون شالت يدها بقو وقامت تصارخ : انت منو علشان تتحكم فيني مالك شغل فيني سامع !!

نوره: شجون هدي شوي
شجون: وانتي بعد مالك شغل فيني اتركوني بحالي اتركوني وجلست ع الارض وهي تبكي مابيكم بعدو عني
خالد: نزل لها شجون انا اسف بس الي اسويه لمصلحتك ..
شجون ناضرت فيه بقهر ونفسها تعطيه كف ع وجهه
رد لها نضرة الحقد بأبتسامها ..وقال: قومي انا بركبك فوق
شجون استسلمت لانها ماتقدر تسوي شي .. وركبت مع خالد ونوره .. وهي مو طايقه احد فيهم
خالد: شجون اذا لي خاطر عندك .. اجلسي هنا ولا تتحركين ..
شجون بدمعها: بس انا ابي اروح معاكم ابي اشوفها اخر مره .. تعرف ايش يعني
خالد: ماعليك مو زين لك .. انت تعبانه ..جوهره ارتاحت الحين لاقت ربها ..
شجون ضربت خالد بقوه وجلست تضرب وتضرب لاتقول ماتت انت الي بتموت يا حقير
خالد مسكها من يدينها وجلسها ع السرير اهدي انا ماقلت شي
شجون راسها المها بقوه وحست بصداع مو طبيعي وقامت من مكانها وانهارت ع الارض بس هي صحيه
خالد !!! : شجون وش فيج !! قومي .. اخذها وحطه ع السرير مره ثانيه
جت نوره وبعدتها عن خالد .. واول ماحطت راسها ع المخده نامت .. من التعب ..

خالد مسك قميصه الي كان بتمزع من ضربها .. وعدله
خالد: نوره انتبهي لها ماعليج منها خليها جالسه ع السرير ولا تتحرك ..انا رايح وجاي بعد شوي
ونزل الى ابو جوهره ..
محمد: ها عمي يلا قوم اوصلك
ابو جورهر: مشكور ياولدي .. الله يخليك لي ..انقذتني لاني ماعرف اتصرف ولا اعرف اتكلم مثلهم ..خليك جنبي يوليدي
خالد: لا ياعمي هذا الواجب .. وانا الي اقدر اسويه بسويه ..
وركبو سياره خالد..
ابو جوهره طول الوقت بالسياره ساكت ويفكر كيف رح يشوف بنته ..بنته الي كانت تلعب بحضنه الي كان مايقصر عليها الي كان يجوع علشان يشوفها فرحانه ويفرحها بهديه ..
وخالد يفكر بشجون الي مستخفه ع صديقتها وكيف رح تستوعب الم فراقها ..
المهم وصلو المشفى ..
كلمهم خالد بالسالفه .. وقالو بس الابو الي يقدر يشوف بنته
خالد راح الى ابو جوهره: عمي تقدر تروح مع هاذي الممرضه وتشوف بنتك ..
ابو جوهره : طيب ياولدي انتظرني هنا ..
خالد: ان شاء الله ..
ومشى ابو جوهره عند مكان ثلاجه الموتى وقدامه الممرضه...
وطول الوقت ابو جوهره يذكر ربه وماسك قلبه ومو عارف كيف يتصرف >>> موقفه حييل صعب ان يشوف بنته الوحيده ميته ويطلعوها قدامه الله يساعد قلبه يارب ...
فتحت الممرضه ثلاجه الي موجوده فيها جوهره
اول ماشاف بنته مسك يدينها وهو يبكي وباس جبينها..
ابو جوهره : يمه جوهره تسمعيني يابوش ..ليه يمه سويتي فينا كذا ..يهون عليج يمه اصيح كذا .. ..
يمه وشفيك ساكته مراح تبكين مرح تصيحين مرح تضميني يمه ..
الممرضه (المحادثه مترجمه بالعربي) : هذا يكفي الان سوف اسكر الثلاجه ..
ابو جوهره فهم عليها : يمه بيبعدونك عني الحين ..
الممرضه سكرت الثلاجه ..
ابو جوهره تنهد بقوه ومسح دموعه .. ومشى عند الباب لقى خالد ينتظره ..
خالد وقف بس سكت ..مايعرف وش يقوله بهاذي الحاله ..
ابو جوهره بصوت مبحوح: ياولدي ياخالد انا مارح اقدراخلي بنتي هنا يدفنونها مع الكفار بخذها للسعوديه
خالد : ياعمي بس رح يكلفك كثير لانها جثه ..
ابو جوهره : ربك كريم يوليدي ربك كريم
ابو جوهره عائله فقيره فمراح يقدر يستلمها الحين فطلب من المشفى ان يخلونها عندهم لبكرا وهو يتصرف يكلم اهله يجمعون المبلغ
المهم طلعو من المشفى ..وركبو السياره ..
خالد اخذ جواله وتصل لنوره : الو هلا ايه ... اليوم خليك مع شجون .. طيب .. لا بس اليوم .. اوك باي

فأبو جوهره اليوم بينام مع خالد ونوره بتنام مع شجون
وصلو الفندق وكان ابو جوهره مستحي يخبر خالد ان ماعنده مكان ينام فيه بس كان ساكت .. بس خالدد حس فيه من نضراته ..
خالد: عمي قوم فووق معي ارتاح
ابو جوهره: لا يوليدي رح اركب انت .. انا باخذ شقه لي الحين
خالد: لا مايصير انت حسبة ابوي .. لا قوم معي الشقه فاضيه مافيها الا انا
ابو جوهره سكت بمعنى الموافقه .. وقام معاه
خالد تفضل المكان مكانك ..
ابو جوهره بتعب: عسى ياوليدي ماثقلت عليك ..؟
خالد : حشاك عمي .. تفضل البيت بيتك ..
خلاه ينام في غرفته وخالد نام في غرفة اخته ..
باليوم الثاني ...
صحت نوره ع دق الباب .. قامت من مكانها وهي مغمضه وتعفس في شعرها .. ناظرت بالباب وشافت اخوها ..فتحت الباب وهي تتثاوب ..
خالد مستعجل : ويين شجون
نوره وهي تتثاوب : بالغرفه ليه ..؟؟
خالد راح ع اساس انها جاهزه وتستنى ابوها .. راح شاف الباب مفتوح ..
شافها نايمه .. نومة الاطفال ضامة الحاف وخدوها الحمره ورموشها الطويله .. طلع وسكر الباب بسرعه
نوره : خير وش فيك داخل الغرفه كذا !!تفكر البيت بيتك انت
خالد: انتي ليه ماخبرتيني انها نايمه هاه دز راس اخته ومشى ..
نوره فرت له : انا مداني اتكلم انت الي رحت تركض.. ولله.. سوا الغلط علي انا الحين
خالد : المهم اسمعي جلسيها وقولي لها ابوها تحت ينتضرها يلا انا انتظركم لان قال لي انزل معاكم ..
نوره طيب ..دخلت الغرفه ..شافتها راحت جنبها وبشويش ..شووش شجوون حبيبتي
شجون غطت وجهها من الازعاج ..
نوره فتحت الحاف بسرعه وبصوت عالي : شجووون ابوج بنتضرج
شجون فتحت عينها بقوه : اييييييييش .. وقامت من السرير بسرعه حتى بعدها ماتسوعب انها صاحيه من النوم وتفتح باب غرفتها وتلاقي واحد واقف وتضمه وغمضت عينها وهي تبكي : يبا.. يبا تكفى لاتخليني يبا
خالد كان رافع يدينه فوق وماتحرك من مكانه ومفتح عينه ع الاخر !!!!
نوره طلعت من الغرفه تناظر فيه شجون الي مامدها تكمل لها كلامها وتخبرها ان ابوها تحت ينتظرها موب بصاله ..وشافت الموقف ومسكت فمها وشهقت !!
شجون لما سمعت الشهقه حست ان في شي غلط: مسحت دموعها وتبي تشوف مين الي قدامها ..شلفت خالد .. وناضر فيها .. رجعت ع ورا وصقعت في نوره وناظرت في نوره الي انصدمت من الموقف ودزت نوره ودخلت غرفتها وقفلت الباب وجلست تعطي بروحها كفوف ع وجهاا وتقول : لا لا ليييه ..
نوره : شووش افتحي الباب !! وناظرت لخالد الي ساكت وماتحرك من مكانه راحت له خالد .. يوووو خالد وينك وضربته ضربه خفيه ع خده علشان يوتعي ..
خالد ناظر الى اخته : هاه وش وش بغيتي .. وش فيج تفكريني ماسمعك !!
نوره : سلامات ماتشوف شر رح انزل بس وانا بشوف شجون
خالد : طيب انا نازل ..وطلع
نوره : شجون يلا ابوج تحت ينتظر.. خالد موب هنا نزل افتحي الباب
شجون فتححت الباب وهي مستائه من نفسها ومتفشله تناظر في نوره فتحت الباب وهي تبككي وضمت نوره : نوره ولله ماكنت اقصد ولله مادري ولله ..
نوره : طيب ادري انه موب قصدك ياشجون لاتبكين حبيبتي ..
شجون مسحت دموعها : طيب استني شوي بالبس حجابي . مع انه ماصار له داعي الكل شافني
نوره : لا لتتقولين كذا انتي موب قصدك احد يشوفك بدون حجاب .. وحجابك ستر لك ..
شجون لبست الحجاب ومتردده ومتفشله ماتبي تشوف وجهه خخالد .. بس سوت روحها موج ايبه خبر ..
فتح باب المصعد و بتنزل تشوفه ابوها جالس اول ماشافته راحت تركض وشافها ووقف لها وضمها ,,
شجون بكت من قلب : يباا يبا وحشتني يبا .. يبا ابي ارجع معك
ابو محمد مسك راسه بنته ومسح دموعها وحب جبينها ..: خلينا نروح معهم هناك ونتفاهم .. واشر ع خالد ونوره وابو جوهره
شجون ناظرت في خالد الي كان يناظر فيها طول الوقت ..وخافت بس محبت تحسس ابوها بشي : طييب
وراحو جلسو معاهم ..
قعدو ع الطاوله ..
طبعا ابو محمد جلس من قبل مع ابو جوهره وعزاه وكذا يعني ..
ابو محمد لبو جوهره : ايه وش بتسوي الحبن بنتك بتخليها هنا ..؟
ابو جوهره : مو عارف ولله ياخوي انا ماقدر ع تكاليف الطياره ..
ابو محمد: لا ياخوك كلنا خوان وانا وياك واحد وانا رح اتكفل بكل شي ..
ابو جوهره ضم ابو محمد ..: وللله مادري وش اقول لك
ابو محمد: مايحتاج تقول شي كلنا خوان
شجون قاطعتهم بكلمتها المعتاده : يبا برجع معك
ابو محمد: يمه وشفيك وجهك اصفر تعبانه يما .. اكلتي شي وناظر في نوره .. اكلت شي شجون؟؟
نوره : لا ماتبي تاكل شي..
ابو محمد ناظرفي خالد: وهاذا انا معتمد عليك وموصيك ..
خالد ناظر فيها: انا مراح اقدر اجبرها ع شي .. هي كل مابين كلمه وثانيه تقول لاتتحكم فيني وانت مالك دخل
ابو محمد ناظر في بنته : ليه يايما تسوين في نفسك كذا ..
ابو جوهره ساكت : وتمنى بنته موجوده معاه علشان يدلعها الحين ..
شجون: يبا ابي ارجع معك ..
ابو محمد: واختباراتك يايما ؟؟
خالد : ايه عمي الاختبارات اسبوع وتبدي
شجون عينها دمعت : يبا تكفى ابي ارجع معك
ابو جوهره: لا يايما دراستك اهم ولا تبينا نزعل منك .. وانا ابي اشوفك فيك جوهره بنتي ..
شجون بصوت يعور القلب: عمي بس انا مالي مكان من دون جوهره
ابو محمد: معاك خالد وونوره .. ودراستك موب لعبه وانا ابوك
شجون : ايش يعني يبا رح تخليني وتروح !! يهون عليك يعني انا اتعذب هنا وانت مرتاح
ابو محمد: لا انا راح ابقى معاك يوم وبرجع
شجون تكتفت وعينها دمعت وبرطمت : مابي ابي ارجع معك
خالد: شجون الاختبارات بعد اسبوع
شجون ناضرت فيه
خالد قلبه طاح .. (فديت نضرتك)
شجون: ماهمني اختباراتك انت انجح انا مابيها
ابو جوهره: لا يبا خليك وقابلي دراستك علشان لاتزعلي جوهره .. ولا تبين تزعلينها ؟
شجون قامت تبكي : لا بس...
ابو محمد: لا بس ولا شي خلاص كملي ..
شجون مسحت دمعهتا وبصوت مبحوح : ان شاء الله يبا ..
ابو محمد: خالد خليك انت مع البنات وانا و ابو جوهره رايحين المشفى نخلص باقي الاجرائات
خالد: ان شاء الله .. وعطاهم العنوان
وراحو
ابو جوهره : ياخوي ماودي اكلف عليك بس انت عارف بالحال
ابو محمد: لا هذا واجب الاخوان




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتخليني, تكفين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية