11-19-2020 | #11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
البارت الثاني ...
: : : كانت حزيييينه جددددا وطالع السوووواد اللي قدامها الدنيا أظلمت بعينها بعد اللي سمعته واللي عرفته من المديره مريم انها بتروح اليوم فليل وش هالحب اللي يأ فجاه وش هالاهتمام اللي حصلت عليه من قبل الناس اللي يدعون بانهم عيال عمي وينهم عني لما كنت ياهل وصغيره ما افطن اللي حولي ًوينهم عني لما كنت ماعرف صح من الغلط الحين افتكررروا فينييي !!!!!! ذيلا شو من القلب عليهم وشو يبووون مادرييي احس براسهم شرررر ويبوووون يطلعوننه فيني ما رتحت لنظرات الريال اللي يا اليوم العصر وانا اشوفه من شرفه يتكلم مع الحارس فيه شي قاعد يصير بيغير حياتي وبيغيرني انا لابعد درجججه قوووي نفسسسج يا هبله ضعفج ما ينفع يا بقررره لا تصغريييين من نفسسسج خذتتتت نفسسسس عممممميق بعد ما سمعت صوت الباب ينفتح ودخلت طيف امينة الدار وشافتها ضايعععه وحسسست بنظررراتها المتششتتته لفتها من كتوفها عليها: سمممعي بقولج شي محد يعرفه ابداً ... طالعتها بضياع وتيهان ورمشششت بعيونها بمعنى كملي اردفت وهي تقفل الباب وقالت: سمممعي حبوبه انتي بتسيرين عند ناس يعرفون عنج من زمان لانه من المستحيل عرفوا عنج الحين اقص ايدي ان ما كانوا هم ورا الضياع اللي انتي فيه والخوف والتشتت وسمعي ترا اكيد ورا ردتهم لج وبما انهم يبونج وراهم مصيبه يديده اسمعيني زين ضعفج هذا مابا اشوفههه فهمممتي هزت راسها بالإيجاب وهي طالعها بخوف وتوتر واسترسلت بكلامها ملامح الحزن لا تبينينها ولا تخلين نفسج طيبه ينداس عليج في كل شي وانتي مثل الهبله والغبيه تسوين اللي هم يبونه وينفذونه ترا ان شافوج ضعيفه ركبوا ولا سممموا فهمتيني حاولي تتصنعين الثقه والقوه راددديهم لو على حسابببج ما يهم المهم يعرفون انتيي منو وسمعي اباج تكتشفين السررر الغامض لازم اول فتره تكونين مطمنه وتطمنين نفسج وبعدها لازم تفتشين او دورين على شي يثبت لج انهم السبب في كل شي يصير لج لا تمين ضعيفه وان كان عندج عيال عم ياويلج تحبينهم وتعيشين قصص غرام وانتي ماتدرين هذيل شو وراهم فهمتي ولالا ... هزت راسها نفس الهبله وهي تقول : بس كيف اقوي نفسي انا متوتره ومب مستعده اقابلهم احسسس بضيع وبيضيعوووني معاهم... ازفرت وهي تقول شوفي وطلعت موبايل نوكيا وهي تقول اسمعي هذا موبايل كل خطوه بخطوه وعلميني شو بتسوين وخلينا نخطط بهدوء ابيج قويه سمعتتتي ولالا... هزت راسها باطمئنان وهي تحاول تستمد قوتها من طيف اللي تحبههها وايدد وتخاف عليها....وبدوا يجهزون أغراضها عشان تستعد للرحيل وبعد ما لمت اغراضها وجهزت شناطها بتروح لفت للمشرفه امنه وسلمت عليها وحضنتها وهي تقول: امانة الله عليج اذا اتصل فيصل لا تشغلين قلبه عليّه قولي له اني بخير وتحججي له باني نايمه او اتسبح اواتغدا وعقب ما يطلع بالسلامه تقدرين تخبرينه عني ان سال عن مكاني ... جاوبتها وسط شهقاتها : ان شاء الله يا عمري لا تحاتين مالج الا اللي يرضيج ... : : جرت خطواتها جر وهي تسلم على البنات وتحضنهم وتبكي مروه قالت لها: تكفين لا تقطعينا ... أبعدت عنها وهي تقول: ع الأقل انتوا لا تقطعوني بعد زوروني وتواصلوا معاييه تكفووون .... جرتها زينه وهي تحضنها وتقول تكفين لا تقولين لحد يبعدج عنا اذا ماحسيتي براحه رجعي لنا... أبعدت عنها وهي تلف للمشرفه وهي تقول: ما يصير اني اتراجع قولي لهم مالهم بنت اخو هنيه .. قربت منها المديرة مريم وهي تقول: كلنا وياج لا تخافين ولا تحاتين وعطتها كرتها وهي تقول : اذا حسيتي باي ذعر او خوف منهم او شي ما راح يطمنج اتصلي بي على هذا الرقم ... خذت الكرت منها وحطته بشنطتها وبدت تحضنهم وتودعهم جميعاً وبعدها نقلت نظرها لطيف اللي حضنتها بقو وهي تقول: مثل ما وصيتج بالضبط خليج على تواصل ويايه ... همست بان شاء الله وعدلت حجابها وهي تجر نفسها جر انها تروح للسياره اول ما وصلت لسيارة وركبتها وحطت شنطتها بالسياره قالها حسين السايق: مرحبا اختي انا سايق الخاص لطويل العمر بس حبيت انقل لج وجهة نظره يقول لج طويل العمر اول ما توصلين وتنزلين للبيت ما تسلمين عليهم ،، يبون سلامج من بعيد ما تقربين منهم لين ماهم يعطونج باقي القوانين ... انصدمت من الكلام اللي وصلها نعم !!!!!! هذا من أولها جي ؟؟؟؟!! عيل ينعاف تالييييه !!! شو هالتسلط والتجبرت فزت على صوتها وهو يقول بحده: مفهوووووووم الكلام؟!!!! هزت راسها بصمت بعد ما شافته ان يشوفها من المنظره واتجهتت انظارها لشارع وهي تفكر وفي خاطرها تقول الله يرحكمكم يا هلي كنتوا لي عون وسند عند شدايد وراحت قوتي من بعدكم أصبحت بس خايفه ومتوتره وافكر بالي بيصير واحسب حساب الناس وش يبون الناس ذيلا لا اعرف خيرهم ولا اعرف شرهم تاففففت من طول درب وهي ودها ان درب يطول وما يكون له نهايه ماهي عارفه وش ينتظرها وش مصيرها المجهول عند عيال عمها وليش هالقيود عدم السلام وعدم اخذ الحريه شنو يعني هم مطلعيني من مكاني الى سجن معين وقيود لازم التزم بها الى اين سأصل معهم والى اين يذهبون بي ماحست الا بصوته يوم قال: يلا نزلي وصلنا .. نزلت من سياره وهي تطالع شكل البيت والمكان وشافت الورد وترتيب الحديقه اللي يفتح نفس خذت شهيق وحست براحه ياخي الورد يعطيك شعور براحه يجدد نفسيتك يحلي الدنيا بعيونك رغم مرارتها ولفت عالجهه ثانيه وشافت العاب أطفال وحديقه لليهال فيها سيايير اللي تدور واللي تمشي عالحديد واااو حبت الفكره واستانست وهي تقول شكلهم فله اكيد عندهم عيال صغار ويلعبون بها الألعاب صحت على صوت السايق وهو يقولها: تفضلي داخل وخذي اغراضج معاج.. لفت عليه بهدوء وارتباك خايفه من اللي بيصير داخل هالبيت قربت ووكل ما تقرب خطوه يدق قلبها دق زووود ودها تحسب عدد دقات قلبها في ثانيه كم يدق بسبب الخوف وتحس انها بتطيح من طولها لفت ورى كانها تبي تستنجد بسايق بس للأسف مالقته وراها حطت ايدها ع مقبض الباب تبي تفتح بس خايفه رجفة ايدها ما تساعدها تبي ترجع لمستقرها ومأمنها وامانها غمضت عيونها بقو لما انفتح الباب وطارت بين السما والأرض لان اللي طالع كان مستعيل وتالمت وهي تقول: مب جي يظهرون الله يهديگ كسرت لي ظهريه... ضحگ عليها بعد ما تفاجأ بوجودها وقال:شعرفني انج واقفه عالباب وبعدين من انتى ونقل نظره بينها وبين اغراضها .. قامت وهي تتالم من ظهرها ومقعدها اللي عورها زود ابتسمت بخفيف وهي تقول: ممكن اقابل طويل العمر .. ابتسم ودخل مسرع وهو يتجه للصاله وقال لامه: اميييي وحده صااااروخ واقفه برررى تبا ابوووويه لحقي على شيبتج قبل لا يخطفونه منج ضحك الكل على تعليق عبيد اللي ما يودر حركاته وقال وهو يطالعهم: والله انها جميللله وراح صوب الباب وهو يقول حياج الله يالشيخه قربي حي الله الزين .. ضحكت ماتدري ليش ع أسلوبه ولا على غزله اختفت ضحكتها من دخلت وشافت الكل متجمع وحست ان الصالة زحمممة ودب الخوووف فيها وهي تشل اغراضها وياها وقالت وهي خايفه من انظارهم: السلام عليكم .. وقف عمها بصدمه من اللي يشوفه قدامه وقال: وعليج السلام تحنحن يوم شاف عياله وبناته مبهتين فيها صرط ريجه وهو يطالع مرته بخوف ورد طالع عياله وبدا يسمع تعليقاتهم المختلفه اللي يقول والله انها رحيمممه واللي يقول والله انها جميله واللي يقول هذي من وين حلة علينا واللي يقول هذي الله يابها لي نصيب غمض عيونه بقووو وهو يسمع تعليقاتهم على بنت اخوه وقال: بسسسسسس اسكتووووا لا اسمع لكم صوت هذي مربية عبدالله اليديدة .. الكل تفاجأ من هالكلام الا وضضحى واشواق والعنود اللي يعرفون بسالفة بنت عمهم وراشد وهادي اما عبيد وعبدالله وسالم ومايد شالنهم البحر عقولة هادي ما يعرفون شي ولا يعرفون وين ربي حاطنهم ... انصدموا شباب وقالوا رباعه: خدامممممه بها الجمال .. هي بروحها انصدمت من الكلام وتوها بتنطق الا بدخلت هادي اللي يا بعد ما اتصل به حسام وخبره وقال: السلام عليكم ردت السلام ورد الجميع سلام رفع عينه يناظرها احلى بوايد في طبيعه جمالج رباني حبه الخال اللي على خشمج اللي جنه سلة سيف وعيونج لوزيه الكثيفه ويهج الدايري تنهد وهو يغمض عيونه وقال بهمس محد سمعه الا هي: في ذمتي محد يسواج ابداً وسرع خطواته تجاه اهله وهو يقول: نورتي البيت والمكان تبارك بيتنا يوم دخلتيه يا بنت العم .. انصدم الكل من جراءته وش يقول هادي وش يخربط طالعه ابوه بنظره حاده وقال: هذي مربية ولدگ عبدالله ماهي بنت عمك ... قام واقف وفهم نظرات ابوه وهو يقول: ايييه صح صادق نسسيت انها مربية ولدي طالع اخوانه وقال: سمعوا هذي وحده يتيمه تبنيناها عشان تكون مربيه لعبدالله لذلك لا تيلسون وايد حنه عليها ماهي جايه لصحبه ولا علاقات وارمق خوااانه بنظره انتوا فاهميييين هزوووا روسهههم بايه وسكتوا الا عبيد اللي نطق: وااايه عني سد عوقج وشرج يارب فديت هالويه انا ... استحت وفي نفس الوقت فيها ضحكه على كلامه اسمعت امهم اللي صرخت وهي تقول: كفوووو من الحيييينه خذتتت عقول عيالي قايله لكم ما نباها .. هادي اشر بصبعه لفوقق راحوا الجميع ماعدا هادي وامه وابوه قرب هادي منها وهو يحس انه انسان ثاني مسكها من ايدها وقربها لين الكراسي ولف لا شعوريا على ايدها اللي انسحبت من ايده وهو يتامل كل شي فيها شبيتي نار حبج فيني من قبل لا اعرفج من يوم كانت توصلني اخبارج.. ضربت ام هادي بو هادي ع كتفه وهي تقول: شوف ولدك البجر شو يسوي يا حظي ،، عيالي ما بيتغربلون الا من ورى هالمصيبه اللي ياابها هادي .. نهره ابوه وهو يقول: هاددددددي وبحده انتبه لافعالك ... : : : وين انتبه لفعالي وانا من طحت بغرامها صار لي سنين كله منكم خليتونى انبش وراكم لين عرفت الحقيقة وما خفي اعظم ...تدارك نفسه وقال برسميه وهو يحاول يضبط اعصابه: سمعي يا الزين انتي ببيت عمج بس انا يبتج لغرض معين مثل ما يقولون لغرض في نفس يعقوب ابيج تديرين بالج على عبدالله ولديه انا مطلق امه من سنين ولي منها ولد واحد اسمه عبدالله وبدال الخدم ابيج انتي اللي تراعينه وتدارينه وتنامين بغرفته وتكونين مربيته الخاصه له هو بروحه بس وفي قلبه يقول ولابوه بعد .. ابتسم لما سمع صوتها تقول: ان شاء الله ما يهمك يا طويل العمر اعتبر عبدالله في ايدي امينه بامر الله .. انعجب لكلامها زووود ما مانعت الشغله ،، تكلمت امه وهي تقول بنفس خايسسسسه بعد الكلمات والاعجاب اللي شافته من عيالها هي متأكده انهم بيتشتتون بسبتتها : سمعي انتييي تراج هنا خدامه مو بنت عمهم فكرة انج بنت عمهم نسيييها اذا تبين تعيشين في ذا البيت لازم تكونين تابعه للقوانينه القانون يقول البند الأول: انج ما تتداخلين مع بناتي واولادي وانسي ان بينكم صلة دم .. البند الثاني انتي هنا وظيفتج مربيه أي تدخلين في اللي يعنيج بس واللي ما يعنيج اتركيه ... انتهى ٢
|
|
|