|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
02-19-2011 | #11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
++ الجزء العاشر طلق زياد اميره وانتشر خبر طلاقها عند العايله وكلن انصدم من هالخبر وهنادي كلمت اميره تبي تعرف ليه تطلقت لكن اميره ماردت عليهاكأنها ماتبي أي شي يذكرها بزياد اميره انعزلت عن العالم في غرفتها من بعد طلاقها رغم محاولات امها انها تطلع وتختلط في الناس لكن خسارتها لزياد حطتمت كل احساس بالسعاده داخلها زياد صار معظم وقته يقضيه في الشركه بينسى همه ومايرجع الا في الليل وينام حتى ريم ماعاد يشوفها هنادي لعبير:قولي لي كيف كانت سفرتكم عبير بحماس:كانت مرمره حلوه دانه ببتسامه:الله يهنيكم هنادي بخبث:والله اخوي ماهو هين وقعك في حبه بسرعه عبيرببتسامه:لا حبيبتي انا الي وقعته في حبي ماهو هو هنادي:واثقه البنت عبير بغرور:وش على بالك اجل دانه:تصدقون فاقده اميره هنادي بحزن:ماهو انتي كل الي هناء فاقدينها عبير:ماكلمتيها هنادي:ادق بس هي ماترد شكلها ماتبي احد يكلمها دانه:وزياد وشلونه هنادي بألم:امي تقول صارله كم يوم مايجي البيت دانه:ياترى هو سعيد مع ريم والا لا هنادي بسخريه:سعيد زياد يحب احد غير اميره مستحيل عبير:يمكن ليه لا خصوصا ان ريم حلوه ومؤدبه ومافيها عيب هنادي:ادري بكل بس امي تقول ان زياد ماهو طايقها يحسها هي السبب في طلاق اميره دانه:حرام عليه هي مالها ذنب مايكفي ان عمها غصبها عليه هنادي بصدمه:من قالك انها مغصوبه دانه:فهد قالي اول زواجهم ان عمها باعها بالفلوس عبير بعطف:ياحرام هنادي:وانا اشوفها في المزرعه كله في غرفتها عبير:والله اني حبيتها مدري ليه احسها بريئه هنادي ابرود:انا بصراحه مااحس ناحيتها شي == رجع زياد من الشركه قبل موعده كل يوم ريم كانت لابسه بنطلون ابيض خصر مع بدي وردي وكانت ترقص على اغنية اجيك يسلم راسك زياد وقف يطالع فيها بعدين قرب منها ريم اول ماشافته وقفت رقص ونزلت عيونها زياد مشى لحد ماوقف قدامها وقال بهدوء:ارفعي راسك ريم رفعت راسها زياد مسك وجها بين كفوفه وقال:مستانسه صح ريم :............ زياد وهو مازال ماسك وجها بين يديه قال:من قالك ريم بستغراب:قالي ايش زياد بهدوء:تسوين نفسك ماتدرين ريم:توخر يديه عن وجها وقالت:اترك عنك الف والدوران وتكلم بصراحه زياد بقهر:يعني افهم انك ماتدرين اني طلقت اميره ريم انصدمت من كلامه وقالت:طلقتها زياد بقهر:أي طلقتها وكله بسببك ريم:بس انا ماقلتلك طلقها زياد بسخريه:ليه مفكره اذا قلتيلي بطلقها لعيونك ريم بكبرياء:مايهمني اطلقها او م طلقها لانها ماتعني لي شي زياد مسكها مع كتفها بقوه وقال بغضب:اذا هي ماتعني لك فنتي حتى جزمتي ماتسوينها ريم بهدوء:فك يدي زياد فك يدها وقال:لمي اغراضك بنروح بيت اهلي ريم اول مافكها زياد طلعت غرفتها تمشي بسرعه ماتبيه يشوف دموعها على خدها ماتبيه يحس انه يعني لها شي ++ عبير كانت لابسه قميص نوم قصير لنص الفخذ وكان ضيق عليها وصدره على قصه عاريه ولونه سكري خالد ذاب اول ماشافها وقال وهو يقرب منها:معقوله هالحلوه زوجتي عبير بدلع:أي معقوله خالد مسكها مع خصرها وقربها منه وقال وهو ذايب في جمالها:احبك عبير ببتسامه:وانا اموت فيك خالد بهمس:قولي احبك ابي اسمعها عبير بحب:احبــــــك خالد ذاب من كلمتها وقربها اكثر وباسها على شفتها == فهدبعد ماجلس مقابل لهنادي قال:تدرين ان زياد بيرد يسكن مع اهلك هنادي:لا محد قالي وبعدين كيف وافق فهد:عمي اجبره والا هو مايبي هنادي بعطف:مدري زياد كيف قادر يتحمل كل هالضغوط وساكت فهد:تصدقين ماتخيلت يجي يوم زياد يطلق اميره هنادي:ولا انا بس ابوي قالها من ثلاث سنين ان مردهم بيتطلقون فهد بستفسار:ليه هنادي وهي تتذكر:لانه بعد وفاة اول ولد لهم كل واحد تجنب الثاني وكأنهم يلقون اللوم على بعض فهد:مالله كتب لهم نصيب مع بعض هنادي:اجيب لك عشاء فهد وهو قايم:لا بنام خفيف اخاف هالمره حاطه سم بدل الملح هنادي بهدوء:كيفك فهدوهو متوجه للغرفه:ادري انه كيفي == ريم رتبت اغراضها في شنطه ونامت تبي تهرب بالنوم من مشاكلها زياد طلع يلف في شوارع الرياض يحس انه تايه في زحمة الدنيا زياد وهو يضرب الدركسون بيده"ليه كل هذه صار وشلون اقدرت اميره تطلب الطلاق " ابتسم بسخريه وقال"الومها ليه طلبت الطلاق ونسيت اني انا بعد تزوجة عليها " يبرر لنفسه"بس انا مغلوب على امري وهي تدري والا لوكان بمزاجي ماتزوجة" تعب زياد من التفكير ورجع البيت بياخذ ريم ويروح لبيت اهله صح الوقت متأخر وهذا الي يبيه لانه ماله خلق في احد دخل زياد البيت وطلع فوق دخل غرفته شاف ريم مرتبتها ومبخرتها رجع طلع وراح لغرفة الضيوف دخل وكانت الغرفه بارده ومظلمه حتى يدك ماتشوفها فتح الانوار ريم حست بالنور في عيونها وقامت زياد بهدوء:خلصتي ريم ترفع ظهرها عن السرير تبي تستوعب الوضع قالت:أي رتبتها زياد يطالع فيها وقال:قومي بنروح الحين ريم ترفع حاجبها:الحين زياد بعصبيه:ايه الحين ريم قامة بسرعه من الخوف زياد وهو يطلع:انتظرك برى طلع زياد من الغرفه ونزل تحت ينتظر ريم ريم قامة بسرعه وغسلت وجها ولبست عباتها واخذت شنطتها ونزلت زياد شافها نازله بالشنطه فقرب منها واخذها وطلعو من البيت طول الطريق كان الصمت هو سيد الموقف وصلو القصر زياد:يالله انزلي انزلت ريم وتبعت زياد لداخل دخل زياد وريم وراه شاف البيت هدوء وعرف ان الكل نايمين طلع للجناح الخاص فيه زياد فتح الباب ودخل ورمى الشنطه على الارض وريم طول ماهي تمشى تناظر في فخامة القصر دخلت ريم بهدوء وبخطوات بطيئه زياد بعصبيه:بسرعه ادخلي وصكي الباب ريم من الخوف صكت الباب بقوه زياد بصوت عالي:عمى ريم في نفسها"يعميك" ريم:هذا جناحنا سفها زياد ودخل للغرفه ريم رمت عباتها على الكنب بقوه من القهر ودها تلحقه وتضربه على راسه بأكبر تحفه زياد من الغرفه:ريم ريم راحت له وهي تحرك فمها يمين ويسار طقت ريم الباب زياد:ادخلي ادخلت ريم وكان زياد جالس على السرير ووقفت من غير أي كلام زياد وهو يطالع فيها:ماودك تنامين ريم ابرود:الا بنام على الكنبه بره زياد يأشر لها تجي جنبه وقال:تعالي هناء ريم:قول وش عندك انا مرتاحه هناء زياد بعصبيه:اقولك تعالي هناء ريم وهي ترجف من داخل:وانا قلت ماني جايه قالت هالكلمه وطلعت بسرعه زياد انقهر منها ومن تصرفاتها فضرب على السرير بقوه وقال"انا اعلمك كيف تسمعين الكلام" ريم اخذت فتره جالسه تخاف يلحقها بس مالحقها فنامت على الكنبه وتغطت بعباتها زياد نزل يصلي الفجر وكان خالد نازل هو بعد يصلي خالد ببتسامه:متى جيت زياد:قبل ساعتين خالد وهو ينزل مع الدرج:اوف وش جابك متأخر زياد يمشي معه:لان الصبح عندي شغل وما اخلصه الا في الليل نزلو من الدرج وكانت ام زياد توها راده من المطبخ ام زياد ببتسامه:هلا والله تو مانور البيت زياد يحبها على راسها:منور بوجودك يالغاليه خالد ببتسامه:ايه زياد له الدلع وانا مسكين مالي احد يدلعني ام زياد:كلكم غالين على قلبي زياد ببتسامه:الحين رجال وش كبرك تغار خالد:والله كيفي اغار مااغار هذا شي ماله دخل في العمر ام زياد ببتسامه:روحو للصلاه تأخرتو ابوكم طالع من زمان طلعو زياد وخالد يصلون الفجر ريم صحت وصلت الفجر وردت تنام قبل لايجي زياد زياد بعد الصلاه ماطلع فوق نام في الملحق المخصص للضيوف ريم صحت متأخر وحست راسها يعورها فقامت اخذت شور ينشطها شوي واخذت شنطتها ورتبتها في الدولاب ورتبت باقي اغراضها على التسريحه وطلعت لها بنطلون جينز مع بلوزه ضيقه على الصدر ومن تحت واسعه على قصه حلوه لونها احمر وسوت ميك اب خفيف ولبست حذاء عالي شوي وشعرها ارفعته فوق بطريقه حلوه ونزلت بعض الخصل على وجها وعلى رقبتها وتعطرت وعطرت الغرفه عبير ببتسامه:صباح الخير ام زياد:صباح النور عبير تجلس على الكرسي:وين عمي ام زياد تصب لعبير كوب شاي:طلع مع زياد لشركه عبير ببتسامه:عمي زياد جاء هناء ام زياد:ايه وريم فوق في جناحها عبير وهي قايمه:عن اذنك بروح اشوفها ام زياد وهي تضحك:تعالي يمكن البنت نايمه عبير وهي طالعه:انا اصحيها مافيه بنات ينامون في النهار ريم سمعت طق على الباب ريم:مين عبير بمزح:انا الحرامي ريم افتحت وهي تضحك:حيالله الحرامي عبير تسلم عليها:اخبارك ريم تسمح لها بالدخول:الحمدلله بخير انتي وش اخبارك عبير تسحبها:تعالي ننزل لعمتي نزلت ريم مع عبير لتحت ام زياد رحبت في ريم وجلسو يفطرون سوى ريم فرحت لانها حست ان اهل زياد متقبلينها +++ فهد قام متأخر وبسرعه لبس ونزل ام فهد ببتسامه:صباح الخير فهد:صباح النور هنادي جايه وفي يدها كوب مويه لعمتها عشان تاخذ علاج السكر فهد يطالع فيها وقال:ليه ماصحيتيني هنادي تمد الكاس لعمتها قالت:ماقلتلي صحيني فهد قال:بس اتوقع انك عارفه اني لازم اروح الشركه ام فهد:الله يهداك الحين انت ضيعت وقتك وبتتأخر اكثر فهد بهدوء:يصير خير ام فهد لهنادي بعد فهد ماطلع:انتم وش بينكم هنادي ببتسامه:مافينا شي واذا قصدك على هاواشه على الطالعه والنازله فهذا طبع فهد ماهو شي غريب ام فهد ماصدقت هنادي لكن ماحبت تبين لها غلا خطبها ولد عمها ماجد لكنها رفضت من غير حتى ماتفكر بس فيصل اخوها مارد على ولد عمه يبها تفكر اكثر ام فيصل لدانه:يمه روحي لغلا حاولي فيها توافق على ماجد لانها ماراح تلقى مثله دانه ببتسامه:من عيوني طلعت دانه لغرفت غلا وقبل ماتطق الباب اسمعت غلا تكلم وحده من صديقاتها:ابي خطه محد يكشفها وتخلي فهد يطلق هنادي ادخلت دانه من غير لاتطق الباب غلا صدت تشوف الي دخل شافت دانه واضح من شكلها انها اسمعتها فسكرت الجوال حتى من غير مع السلامه دانه بصدمه:انتي ياغلا تفكرين كذا غلا بنكار:انا ماسويت شي دانه بعصبيه:وتنكرين بعد غلا بقهر:لا تعصبين علي انا ماسويت شي دانه بهدوء:غلا انا سمعت كل شي وبمقدوري اروح اقول لفيصل وفهد وبكذا كل شي بتسوينه مكشوف غلا تمسك يد دانه وبترجي قالت:لا الله يخليك لا تقولين لحد دانه اجلست وجلست غلا معها وقالت:انتي ليه تسوين كذا بهنادي غلا بقهر:لاني احب فهد دانه ماانصدمت لا نها كانت اتعرف بس اتوقعت انه اذا تزوج بتنساه دانه:بس فهد مايحبك غلا:كله من هالعقربه هنادي دانه بهدوء:فهد لو يحبك كان ما فكر في هنادي بس فهد يشوفك زيي وزي عبير يعني اخت بس غلا بقهر:بس انا احبه دانه بعقلانيه:وعشانك تحبينه تدمرين حياته وتدمرين حيات بنت خالك يعني انتي متوقعه اذا تخلصتي من هنادي فهد بيتزوجك غلا:أي دانه:يعني تفكرين تبدين حياتك الزوجيه بكذبه ومافكرتي لو لحظه ان خطتك تنكشف مافكرتي في اخوك فيصل وش موقفه من عيال خاله ولا اموك من اخوانها غلا بدت دموعها تنزل وقالت:كل الي فكرت فيه اني اتخلص من هنادي دانه بحنان:غلا فهد ماهو من نصيبك لو الله كاتبه لك كان ماراح لهنادي فلا تضيعين حياتك عشان حب وهمي غلا جت بتتكلم بس دانه قاطعتها وقالت:اعرف كل شي ممكن تقولينه عن هالحب بس الحب الحقيقي الي يكون مع العشره يعني تعرفين الشين والزين في هالانسان واذا قدرتي انك تتقبلين شينه بتحبينه وهذا هو الحب اما حبك لفهد ماهو حب انتي وش تعرفين عن فهد ضحكه شكله كلامه الهادي فهد مثل أي انسان عنده عيوب ماراح تعرفها الا الي تعاشره ويمكن انتي تكونين من النوع الي مستحيل يتحملها غلا:.................... دانه ببتسامه:عادل ولد عمك يحبك ويبيك من زمان وبعدين خذي الي يحبك ولا تاخذين الي تحبين غلا رمت نفسها في صدر دانه تبكي في الشركه فهد بمكر:اشوف وجهك منور اليوم زياد بسخريه:امانه وانا مستغرب كل مامريت شي مظلم نور فهد:تطنز حضرتك زياد ببتسامه:لان كلامك وراه شي فقول وش تبي بصراحه فهد بجد:بصراحه بعرف انت سعيد مع ريم او لا زياد تنهد وقال:ريم قصه غريبه في حياتي فهد:كيف زياد:ابي اتخلص منها بس ماني عارف كيف فهد:وانت ليه تبي تتخلص منها زياد بحزن:لانها هي سبب كل شي انا فيه فهد:وش الي انت فيه ماشوف فيك شي زياد بقهر:انت على بالك اني نسيت اميره فهد:لانك ماعطيت نفسك فرصه تتقرب من ريم انت طول الوقت حاط حاجز بينك وبينها لانك خايف انها تنسيك اميره وبكذا تكون تغلبت عليك زياد بهدوء:ماتقدر تنسيني اميره ولا ابيها تنسينيها فهد:انت الخسران لانك بتخسر ريم زي ماخسرت اميره +++ عبير لريم:كيف حياتك مع زياد ريم بهدوء:ماشيه عبير:ترى زياد طيب وبسهوله تكسبينه ريم ببتسامه:انتي كيف تسلمين عليه وانتي بنت عمه عبير ببتسامه:لانه يصير عمي من الرضاعه ريم:اها عبيرتمسكها مع يدها:تعالي بفرجك على البيت قامت ريم مع عبير الي ماخلت مكان ماروتهياه عبير تأشر على مكان كله ورد جوري وقالت:هذا اميره مسويته ريم:تعالي بنشوفه من قريب عبير:لا زياد مانع احد يقرب منه ريم:انا بروحله تجين معي والا لا عبير ببتسامه:والله انا ماني بايعه عمري اعرف زياد اذا عصب مايعرف امه من ابوه ريم توجهت للورد عبير تكلمها:ريم هذا وقت زياد يرد الله يخليك تعالي والله اذا شافك عنده يذبحك ريم ترد عليها:ماعليك متعوده على عصبيته عبير وقفت وهي خايفه على ريم من زياد اذا جاء وشافها ريم تتمنى ان زياد يجي ويشوفها عند الورد تبي تقهره تبيه يفقد صوابه ويحررها من قيده عبير:ريم يالله تعالي ريم تأشر بيدها يعني لا ريم اجلست في وسط الورد وقالت:عبير تعالي ريحته تجنن عبير:اقول انتي تعالي قبل لا يجي زياد ريم نامت على ظهرها في الورد وقالت:شعور جميل وانتي بين الورود زياد دخل البيت وسمع اصواتهن في الحديقه مشى في اتجاه الصوت وشاف عبير واقفه بس ماشاف ريم زياد لعبير:وش تسوين هناء عبير برتباك:هاه ريم سمعت صوته فرفعت ظهرها عن الارض عبير تمنت ان ريم ماقامت عشان زياد مايشوفها فحاولت ماتخليه ينتبه لها عبير تمسكه مع يده:تعال ندخل برى حر زياد حس من ارتباكها ان فيها شي يعرف عبير اذا صارت خايفه من شي زياد سحب يده وقال:اول قولي انتي وش فيك خايفه عبير لا ارادي طالعت ناحيت ريم وبسرعه صدت وقالت:مافيني شي زياد طالع ناحية الورد وشاف ريم اخذ دقايق يتأملها وسط الورد كأنها فراشه جميله عبير استغربت ردت فعله توقعت انه يضربها يذبحها أي شي غير انه يتأملها كذا ريم شافته يتأملها فقامت بسرعه تتهرب من نظراته زياد مشى ناحيته بكل هدوء عبيراطالع الوضع بدهشه ريم مازالت واقفه ولا كأن شي هامها زياد قرب منها حتى صار قدامها مايفصل بينهم الا كم خطوه زياد بدون أي تعبير على وجهه:من سمح لك تجين هناء ريم ابرود:محد سمحلي زياد قرب منها وقال:يعني محد قالك اني مااحب احد يجي هناء ريم:الا قالولي زياد اول ماقالت كذا عطاها كف بأقوى ماعنده ريم حطت يدها على خدها من قوت الكف تحس اسنانها بتطيح زياد بتهديد:هذا مجرد انذار ريم بتحدي ويدها على خدها:مايهمني والي ابيه بسويه عبير واقفه مكانها مصدومه من كف زياد وتحدي ريم ماتقدر تدخل يذبحها زياد وقلبها يعورها على ريم الي ماتدري هي منهو تتحدى زياد بعصبيه:لاتخليني اسوي شي اندم عليه ريم بهدوء:ماظني فيه شي يخليك تندم قالت ريم هالكلمه وتجاوزته وراحت ريم لما قربت من عبير وشافت وجها قالت ببتسامه:لاتخافين انا متعوده عبير ترد لها الابتسامه زياد مازال واقف مكانه وضاغط على يده بقوه عبير ادخلت ورى ريم == هنادي تجهز الغداء لعمها ولفهد ام فهد:ليه تعبين عمرك الخدم يسوون كل شي هنادي ببتسامه:لا تعب ولاشي ام فهد:الله يهدي سرك انتي ولد عمك فهد دخل عليهم:السلام عليكم هنادي وام فهد:عليكم السلام فهد بيقهرهنادي:اذا انتي الي مسويه الغداء مابيه هنادي بغرور:مايهمني تتغداء او لاء ام فهد بقهر:الحين انتم ماتحشمون احد تتهاوشون قدامي هنادي تحب راس عمتها وقالت:لك الحشيمه ياعمه ام فهد ببتسامه:اذا لي غلاه في قلبك اتركي عنك المعاند هنادي ببتسامه:غالي والطلب رخيص فهد ببتسامه:شاطره زوجتي تسمع الكلام ام فهد:فهد روح داخل اذا جهز الغداء ناديناك فهد:افا يعني طرده ام فهد:زين انك تفهم هنادي تحاول ماتبين ابتسامتها بس فهد انتبه لها وقال:بفهم انتي على وش تبتسمين هنادي تبي تنهي النقاش قالت وهي ترتب الصحون:مافيه شي فهد انقهر منها وطلع وهو يتوعدها
|
|
|