الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-19-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:48 PM)
آبدآعاتي » 682,496
الاعجابات المتلقاة » 1072
الاعجابات المُرسلة » 414
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




++
الجزء العاشر
طلق زياد اميره وانتشر خبر طلاقها عند العايله وكلن انصدم من هالخبر وهنادي كلمت اميره تبي تعرف ليه تطلقت لكن اميره ماردت عليهاكأنها ماتبي أي شي يذكرها بزياد
اميره انعزلت عن العالم في غرفتها من بعد طلاقها رغم محاولات امها انها تطلع وتختلط في الناس لكن خسارتها لزياد حطتمت كل احساس بالسعاده داخلها
زياد صار معظم وقته يقضيه في الشركه بينسى همه ومايرجع الا في الليل وينام حتى ريم ماعاد يشوفها
هنادي لعبير:قولي لي كيف كانت سفرتكم
عبير بحماس:كانت مرمره حلوه
دانه ببتسامه:الله يهنيكم
هنادي بخبث:والله اخوي ماهو هين وقعك في حبه بسرعه
عبيرببتسامه:لا حبيبتي انا الي وقعته في حبي ماهو هو
هنادي:واثقه البنت
عبير بغرور:وش على بالك اجل
دانه:تصدقون فاقده اميره
هنادي بحزن:ماهو انتي كل الي هناء فاقدينها
عبير:ماكلمتيها
هنادي:ادق بس هي ماترد شكلها ماتبي احد يكلمها
دانه:وزياد وشلونه
هنادي بألم:امي تقول صارله كم يوم مايجي البيت
دانه:ياترى هو سعيد مع ريم والا لا
هنادي بسخريه:سعيد زياد يحب احد غير اميره مستحيل
عبير:يمكن ليه لا خصوصا ان ريم حلوه ومؤدبه ومافيها عيب
هنادي:ادري بكل بس امي تقول ان زياد ماهو طايقها يحسها هي السبب في طلاق اميره
دانه:حرام عليه هي مالها ذنب مايكفي ان عمها غصبها عليه
هنادي بصدمه:من قالك انها مغصوبه
دانه:فهد قالي اول زواجهم ان عمها باعها بالفلوس
عبير بعطف:ياحرام
هنادي:وانا اشوفها في المزرعه كله في غرفتها
عبير:والله اني حبيتها مدري ليه احسها بريئه
هنادي ابرود:انا بصراحه مااحس ناحيتها شي
==
رجع زياد من الشركه قبل موعده كل يوم
ريم كانت لابسه بنطلون ابيض خصر مع بدي وردي وكانت ترقص على اغنية اجيك يسلم راسك
زياد وقف يطالع فيها بعدين قرب منها
ريم اول ماشافته وقفت رقص ونزلت عيونها
زياد مشى لحد ماوقف قدامها وقال بهدوء:ارفعي راسك
ريم رفعت راسها
زياد مسك وجها بين كفوفه وقال:مستانسه صح
ريم :............
زياد وهو مازال ماسك وجها بين يديه قال:من قالك
ريم بستغراب:قالي ايش
زياد بهدوء:تسوين نفسك ماتدرين
ريم:توخر يديه عن وجها وقالت:اترك عنك الف والدوران وتكلم بصراحه
زياد بقهر:يعني افهم انك ماتدرين اني طلقت اميره
ريم انصدمت من كلامه وقالت:طلقتها
زياد بقهر:أي طلقتها وكله بسببك
ريم:بس انا ماقلتلك طلقها
زياد بسخريه:ليه مفكره اذا قلتيلي بطلقها لعيونك
ريم بكبرياء:مايهمني اطلقها او م طلقها لانها ماتعني لي شي
زياد مسكها مع كتفها بقوه وقال بغضب:اذا هي ماتعني لك فنتي حتى جزمتي ماتسوينها
ريم بهدوء:فك يدي
زياد فك يدها وقال:لمي اغراضك بنروح بيت اهلي
ريم اول مافكها زياد طلعت غرفتها تمشي بسرعه ماتبيه يشوف دموعها على خدها ماتبيه يحس انه يعني لها شي
++
عبير كانت لابسه قميص نوم قصير لنص الفخذ وكان ضيق عليها وصدره على قصه عاريه ولونه سكري
خالد ذاب اول ماشافها وقال وهو يقرب منها:معقوله هالحلوه زوجتي
عبير بدلع:أي معقوله
خالد مسكها مع خصرها وقربها منه وقال وهو ذايب في جمالها:احبك
عبير ببتسامه:وانا اموت فيك
خالد بهمس:قولي احبك ابي اسمعها
عبير بحب:احبــــــك
خالد ذاب من كلمتها وقربها اكثر وباسها على شفتها
==
فهدبعد ماجلس مقابل لهنادي قال:تدرين ان زياد بيرد يسكن مع اهلك
هنادي:لا محد قالي وبعدين كيف وافق
فهد:عمي اجبره والا هو مايبي
هنادي بعطف:مدري زياد كيف قادر يتحمل كل هالضغوط وساكت
فهد:تصدقين ماتخيلت يجي يوم زياد يطلق اميره
هنادي:ولا انا بس ابوي قالها من ثلاث سنين ان مردهم بيتطلقون
فهد بستفسار:ليه
هنادي وهي تتذكر:لانه بعد وفاة اول ولد لهم كل واحد تجنب الثاني وكأنهم يلقون اللوم على بعض
فهد:مالله كتب لهم نصيب مع بعض
هنادي:اجيب لك عشاء
فهد وهو قايم:لا بنام خفيف اخاف هالمره حاطه سم بدل الملح
هنادي بهدوء:كيفك
فهدوهو متوجه للغرفه:ادري انه كيفي
==
ريم رتبت اغراضها في شنطه ونامت تبي تهرب بالنوم من مشاكلها
زياد طلع يلف في شوارع الرياض يحس انه تايه في زحمة الدنيا
زياد وهو يضرب الدركسون بيده"ليه كل هذه صار وشلون اقدرت اميره تطلب الطلاق "
ابتسم بسخريه وقال"الومها ليه طلبت الطلاق ونسيت اني انا بعد تزوجة عليها "
يبرر لنفسه"بس انا مغلوب على امري وهي تدري والا لوكان بمزاجي ماتزوجة"
تعب زياد من التفكير ورجع البيت بياخذ ريم ويروح لبيت اهله صح الوقت متأخر وهذا الي يبيه لانه ماله خلق في احد
دخل زياد البيت وطلع فوق
دخل غرفته شاف ريم مرتبتها ومبخرتها رجع طلع وراح لغرفة الضيوف دخل وكانت الغرفه بارده ومظلمه حتى يدك ماتشوفها فتح الانوار
ريم حست بالنور في عيونها وقامت
زياد بهدوء:خلصتي
ريم ترفع ظهرها عن السرير تبي تستوعب الوضع قالت:أي رتبتها
زياد يطالع فيها وقال:قومي بنروح الحين
ريم ترفع حاجبها:الحين
زياد بعصبيه:ايه الحين
ريم قامة بسرعه من الخوف
زياد وهو يطلع:انتظرك برى
طلع زياد من الغرفه ونزل تحت ينتظر ريم
ريم قامة بسرعه وغسلت وجها ولبست عباتها واخذت شنطتها ونزلت
زياد شافها نازله بالشنطه فقرب منها واخذها وطلعو من البيت
طول الطريق كان الصمت هو سيد الموقف
وصلو القصر
زياد:يالله انزلي
انزلت ريم وتبعت زياد لداخل
دخل زياد وريم وراه شاف البيت هدوء وعرف ان الكل نايمين طلع للجناح الخاص فيه
زياد فتح الباب ودخل ورمى الشنطه على الارض وريم طول ماهي تمشى تناظر في فخامة القصر
دخلت ريم بهدوء وبخطوات بطيئه
زياد بعصبيه:بسرعه ادخلي وصكي الباب
ريم من الخوف صكت الباب بقوه
زياد بصوت عالي:عمى
ريم في نفسها"يعميك"
ريم:هذا جناحنا
سفها زياد ودخل للغرفه
ريم رمت عباتها على الكنب بقوه من القهر ودها تلحقه وتضربه على راسه بأكبر تحفه
زياد من الغرفه:ريم
ريم راحت له وهي تحرك فمها يمين ويسار
طقت ريم الباب
زياد:ادخلي
ادخلت ريم وكان زياد جالس على السرير ووقفت من غير أي كلام
زياد وهو يطالع فيها:ماودك تنامين
ريم ابرود:الا بنام على الكنبه بره
زياد يأشر لها تجي جنبه وقال:تعالي هناء
ريم:قول وش عندك انا مرتاحه هناء
زياد بعصبيه:اقولك تعالي هناء
ريم وهي ترجف من داخل:وانا قلت ماني جايه
قالت هالكلمه وطلعت بسرعه
زياد انقهر منها ومن تصرفاتها فضرب على السرير بقوه وقال"انا اعلمك كيف تسمعين الكلام"
ريم اخذت فتره جالسه تخاف يلحقها بس مالحقها فنامت على الكنبه وتغطت بعباتها
زياد نزل يصلي الفجر وكان خالد نازل هو بعد يصلي
خالد ببتسامه:متى جيت
زياد:قبل ساعتين
خالد وهو ينزل مع الدرج:اوف وش جابك متأخر
زياد يمشي معه:لان الصبح عندي شغل وما اخلصه الا في الليل
نزلو من الدرج وكانت ام زياد توها راده من المطبخ
ام زياد ببتسامه:هلا والله تو مانور البيت
زياد يحبها على راسها:منور بوجودك يالغاليه
خالد ببتسامه:ايه زياد له الدلع وانا مسكين مالي احد يدلعني
ام زياد:كلكم غالين على قلبي
زياد ببتسامه:الحين رجال وش كبرك تغار
خالد:والله كيفي اغار مااغار هذا شي ماله دخل في العمر
ام زياد ببتسامه:روحو للصلاه تأخرتو ابوكم طالع من زمان
طلعو زياد وخالد يصلون الفجر
ريم صحت وصلت الفجر وردت تنام قبل لايجي زياد
زياد بعد الصلاه ماطلع فوق نام في الملحق المخصص للضيوف
ريم صحت متأخر وحست راسها يعورها فقامت اخذت شور ينشطها شوي واخذت شنطتها ورتبتها في الدولاب ورتبت باقي اغراضها على التسريحه
وطلعت لها بنطلون جينز مع بلوزه ضيقه على الصدر ومن تحت واسعه على قصه حلوه لونها احمر وسوت ميك اب خفيف ولبست حذاء عالي شوي وشعرها ارفعته فوق بطريقه حلوه ونزلت بعض الخصل على وجها وعلى رقبتها وتعطرت وعطرت الغرفه
عبير ببتسامه:صباح الخير
ام زياد:صباح النور
عبير تجلس على الكرسي:وين عمي
ام زياد تصب لعبير كوب شاي:طلع مع زياد لشركه
عبير ببتسامه:عمي زياد جاء هناء
ام زياد:ايه وريم فوق في جناحها
عبير وهي قايمه:عن اذنك بروح اشوفها
ام زياد وهي تضحك:تعالي يمكن البنت نايمه
عبير وهي طالعه:انا اصحيها مافيه بنات ينامون في النهار
ريم سمعت طق على الباب
ريم:مين
عبير بمزح:انا الحرامي
ريم افتحت وهي تضحك:حيالله الحرامي
عبير تسلم عليها:اخبارك
ريم تسمح لها بالدخول:الحمدلله بخير انتي وش اخبارك
عبير تسحبها:تعالي ننزل لعمتي
نزلت ريم مع عبير لتحت
ام زياد رحبت في ريم وجلسو يفطرون سوى ريم فرحت لانها حست ان اهل زياد متقبلينها
+++
فهد قام متأخر وبسرعه لبس ونزل
ام فهد ببتسامه:صباح الخير
فهد:صباح النور
هنادي جايه وفي يدها كوب مويه لعمتها عشان تاخذ علاج السكر
فهد يطالع فيها وقال:ليه ماصحيتيني
هنادي تمد الكاس لعمتها قالت:ماقلتلي صحيني
فهد قال:بس اتوقع انك عارفه اني لازم اروح الشركه
ام فهد:الله يهداك الحين انت ضيعت وقتك وبتتأخر اكثر
فهد بهدوء:يصير خير
ام فهد لهنادي بعد فهد ماطلع:انتم وش بينكم
هنادي ببتسامه:مافينا شي واذا قصدك على هاواشه على الطالعه والنازله فهذا طبع فهد ماهو شي غريب
ام فهد ماصدقت هنادي لكن ماحبت تبين لها
غلا خطبها ولد عمها ماجد لكنها رفضت من غير حتى ماتفكر بس فيصل اخوها مارد على ولد عمه يبها تفكر اكثر
ام فيصل لدانه:يمه روحي لغلا حاولي فيها توافق على ماجد لانها ماراح تلقى مثله
دانه ببتسامه:من عيوني
طلعت دانه لغرفت غلا وقبل ماتطق الباب اسمعت
غلا تكلم وحده من صديقاتها:ابي خطه محد يكشفها وتخلي فهد يطلق هنادي
ادخلت دانه من غير لاتطق الباب
غلا صدت تشوف الي دخل شافت دانه واضح من شكلها انها اسمعتها فسكرت الجوال حتى من غير مع السلامه
دانه بصدمه:انتي ياغلا تفكرين كذا
غلا بنكار:انا ماسويت شي
دانه بعصبيه:وتنكرين بعد
غلا بقهر:لا تعصبين علي انا ماسويت شي
دانه بهدوء:غلا انا سمعت كل شي وبمقدوري اروح اقول لفيصل وفهد وبكذا كل شي بتسوينه مكشوف
غلا تمسك يد دانه وبترجي قالت:لا الله يخليك لا تقولين لحد
دانه اجلست وجلست غلا معها وقالت:انتي ليه تسوين كذا بهنادي
غلا بقهر:لاني احب فهد
دانه ماانصدمت لا نها كانت اتعرف بس اتوقعت انه اذا تزوج بتنساه
دانه:بس فهد مايحبك
غلا:كله من هالعقربه هنادي
دانه بهدوء:فهد لو يحبك كان ما فكر في هنادي بس فهد يشوفك زيي وزي عبير يعني اخت بس
غلا بقهر:بس انا احبه
دانه بعقلانيه:وعشانك تحبينه تدمرين حياته وتدمرين حيات بنت خالك يعني انتي متوقعه اذا تخلصتي من هنادي فهد بيتزوجك
غلا:أي
دانه:يعني تفكرين تبدين حياتك الزوجيه بكذبه ومافكرتي لو لحظه ان خطتك تنكشف مافكرتي في اخوك فيصل وش موقفه من عيال خاله ولا اموك من اخوانها
غلا بدت دموعها تنزل وقالت:كل الي فكرت فيه اني اتخلص من هنادي
دانه بحنان:غلا فهد ماهو من نصيبك لو الله كاتبه لك كان ماراح لهنادي فلا تضيعين حياتك عشان حب وهمي
غلا جت بتتكلم بس دانه قاطعتها وقالت:اعرف كل شي ممكن تقولينه عن هالحب بس الحب الحقيقي الي يكون مع العشره يعني تعرفين الشين والزين في هالانسان واذا قدرتي انك تتقبلين شينه بتحبينه وهذا هو الحب اما حبك لفهد ماهو حب انتي وش تعرفين عن فهد ضحكه شكله كلامه الهادي فهد مثل أي انسان عنده عيوب ماراح تعرفها الا الي تعاشره ويمكن انتي تكونين من النوع الي مستحيل يتحملها
غلا:....................
دانه ببتسامه:عادل ولد عمك يحبك ويبيك من زمان وبعدين خذي الي يحبك ولا تاخذين الي تحبين
غلا رمت نفسها في صدر دانه تبكي


في الشركه
فهد بمكر:اشوف وجهك منور اليوم
زياد بسخريه:امانه وانا مستغرب كل مامريت شي مظلم نور
فهد:تطنز حضرتك
زياد ببتسامه:لان كلامك وراه شي فقول وش تبي بصراحه
فهد بجد:بصراحه بعرف انت سعيد مع ريم او لا
زياد تنهد وقال:ريم قصه غريبه في حياتي
فهد:كيف
زياد:ابي اتخلص منها بس ماني عارف كيف
فهد:وانت ليه تبي تتخلص منها
زياد بحزن:لانها هي سبب كل شي انا فيه
فهد:وش الي انت فيه ماشوف فيك شي
زياد بقهر:انت على بالك اني نسيت اميره
فهد:لانك ماعطيت نفسك فرصه تتقرب من ريم انت طول الوقت حاط حاجز بينك وبينها لانك خايف انها تنسيك اميره وبكذا تكون تغلبت عليك
زياد بهدوء:ماتقدر تنسيني اميره ولا ابيها تنسينيها
فهد:انت الخسران لانك بتخسر ريم زي ماخسرت اميره
+++
عبير لريم:كيف حياتك مع زياد
ريم بهدوء:ماشيه
عبير:ترى زياد طيب وبسهوله تكسبينه
ريم ببتسامه:انتي كيف تسلمين عليه وانتي بنت عمه
عبير ببتسامه:لانه يصير عمي من الرضاعه
ريم:اها
عبيرتمسكها مع يدها:تعالي بفرجك على البيت
قامت ريم مع عبير الي ماخلت مكان ماروتهياه
عبير تأشر على مكان كله ورد جوري وقالت:هذا اميره مسويته
ريم:تعالي بنشوفه من قريب
عبير:لا زياد مانع احد يقرب منه
ريم:انا بروحله تجين معي والا لا
عبير ببتسامه:والله انا ماني بايعه عمري اعرف زياد اذا عصب مايعرف امه من ابوه
ريم توجهت للورد
عبير تكلمها:ريم هذا وقت زياد يرد الله يخليك تعالي والله اذا شافك عنده يذبحك
ريم ترد عليها:ماعليك متعوده على عصبيته
عبير وقفت وهي خايفه على ريم من زياد اذا جاء وشافها
ريم تتمنى ان زياد يجي ويشوفها عند الورد تبي تقهره تبيه يفقد صوابه ويحررها من قيده
عبير:ريم يالله تعالي
ريم تأشر بيدها يعني لا
ريم اجلست في وسط الورد وقالت:عبير تعالي ريحته تجنن
عبير:اقول انتي تعالي قبل لا يجي زياد
ريم نامت على ظهرها في الورد وقالت:شعور جميل وانتي بين الورود
زياد دخل البيت وسمع اصواتهن في الحديقه مشى في اتجاه الصوت وشاف عبير واقفه بس ماشاف ريم
زياد لعبير:وش تسوين هناء
عبير برتباك:هاه
ريم سمعت صوته فرفعت ظهرها عن الارض
عبير تمنت ان ريم ماقامت عشان زياد مايشوفها فحاولت ماتخليه ينتبه لها
عبير تمسكه مع يده:تعال ندخل برى حر
زياد حس من ارتباكها ان فيها شي يعرف عبير اذا صارت خايفه من شي
زياد سحب يده وقال:اول قولي انتي وش فيك خايفه
عبير لا ارادي طالعت ناحيت ريم وبسرعه صدت وقالت:مافيني شي
زياد طالع ناحية الورد وشاف ريم اخذ دقايق يتأملها وسط الورد كأنها فراشه جميله
عبير استغربت ردت فعله توقعت انه يضربها يذبحها أي شي غير انه يتأملها كذا
ريم شافته يتأملها فقامت بسرعه تتهرب من نظراته
زياد مشى ناحيته بكل هدوء
عبيراطالع الوضع بدهشه
ريم مازالت واقفه ولا كأن شي هامها
زياد قرب منها حتى صار قدامها مايفصل بينهم الا كم خطوه
زياد بدون أي تعبير على وجهه:من سمح لك تجين هناء
ريم ابرود:محد سمحلي
زياد قرب منها وقال:يعني محد قالك اني مااحب احد يجي هناء
ريم:الا قالولي
زياد اول ماقالت كذا عطاها كف بأقوى ماعنده
ريم حطت يدها على خدها من قوت الكف تحس اسنانها بتطيح
زياد بتهديد:هذا مجرد انذار
ريم بتحدي ويدها على خدها:مايهمني والي ابيه بسويه
عبير واقفه مكانها مصدومه من كف زياد وتحدي ريم ماتقدر تدخل يذبحها زياد وقلبها يعورها على ريم الي ماتدري هي منهو تتحدى
زياد بعصبيه:لاتخليني اسوي شي اندم عليه
ريم بهدوء:ماظني فيه شي يخليك تندم
قالت ريم هالكلمه وتجاوزته وراحت
ريم لما قربت من عبير وشافت وجها قالت ببتسامه:لاتخافين انا متعوده
عبير ترد لها الابتسامه
زياد مازال واقف مكانه وضاغط على يده بقوه
عبير ادخلت ورى ريم
==
هنادي تجهز الغداء لعمها ولفهد
ام فهد:ليه تعبين عمرك الخدم يسوون كل شي
هنادي ببتسامه:لا تعب ولاشي
ام فهد:الله يهدي سرك انتي ولد عمك
فهد دخل عليهم:السلام عليكم
هنادي وام فهد:عليكم السلام
فهد بيقهرهنادي:اذا انتي الي مسويه الغداء مابيه
هنادي بغرور:مايهمني تتغداء او لاء
ام فهد بقهر:الحين انتم ماتحشمون احد تتهاوشون قدامي
هنادي تحب راس عمتها وقالت:لك الحشيمه ياعمه
ام فهد ببتسامه:اذا لي غلاه في قلبك اتركي عنك المعاند
هنادي ببتسامه:غالي والطلب رخيص
فهد ببتسامه:شاطره زوجتي تسمع الكلام
ام فهد:فهد روح داخل اذا جهز الغداء ناديناك
فهد:افا يعني طرده
ام فهد:زين انك تفهم
هنادي تحاول ماتبين ابتسامتها بس فهد انتبه لها وقال:بفهم انتي على وش تبتسمين
هنادي تبي تنهي النقاش قالت وهي ترتب الصحون:مافيه شي
فهد انقهر منها وطلع وهو يتوعدها


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:48 PM)
آبدآعاتي » 682,496
الاعجابات المتلقاة » 1072
الاعجابات المُرسلة » 414
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الحادي عشر
ريم راحت جناحها وحاولت انها تحبس دموعها ماتبيه تنزل لانها خساره على واحد مثل زياد
عبير تطق الباب
ريم:تفضلي
عبير افتحت الباب ودخلت طالعت في وجه ريم شافت اصابع يد زياد معلمه على وجها
ريم ببتسامه:ليه اطالعيني كذا
عبير تجلس جنبها:من وين تجبين كل هالقوه
ريم بهدوء:قوه ظاهريه بس من داخل انا ضعيفه
عبير:وشلون ضعيفه وانتي وقفتي في وجه زياد ولاهمك الكف الي اخذتيه
ريم بحزن:عمرك شفتي ميت يحس بالضرب
عبير تنهي الموضوع:قومي نتغداء
ريم:مالي نفس
عبير تمسكها مع يدها:قومي والله مااتغداء الا معك
ريم قامت معها
زياد كان جالس على الطاوله يلعب بالملعقه في الصحن
ريم وعبير:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
زياد رفع نظره في ريم وشاف اثار اصابعه على وجها استحقر نفسه
ابو زياد:هلا وغلا بنت الغالي
ريم تسلم على عمها:هلافيك
ابوزياد يمسكها مع يدها:تعالي تغدي
ريم اجلست على الطاوله وكان مكانها مقابل زياد
عبير:عمي نبي نروح للمزرعه
ابوزياد ببتسامه:ماطلبتي شي
عبير بفرح:خلاص بنروح بكره لانه نهاية الاسبوع وخالد ماعنده دوام
ابو زياد ببتسامه:يعني مايصير نروح من غير خالد
عبيربحياء:لامايصير
ام زياد:الا عبير طلعت من غير خالد
عبيربزعل:وش فيكم علي
ابوزياد:لا كله ولا زعلك
زياد طول الوقت عينه على ريم الي كانت منسجمه مع كلامهم
عبير بمكر:ترى كل البنات كذا يحبون ازواجهم حتى اسأل ريم
ريم رفعت عينها لاشعوري في زياد وتعلقت عيونها في عيونه
ابوزياد ببتسامه:صح ياريم كلام عبير
ريم وعينها في عين زياد قالت:عني انا لا مايهمني حضوره ولا غيابه
الكل لاحظ التوتر بينها وبين زياد
ابوزياد وهو قايم:الله يهديكم
ام زياد قامت ورى زوجها
زياد بقهر:يعني استانستي يوم نكتي على ابوي
ريم وهي تقوم:عن اذنك عبير
زياد انقهر وجاء بيقوم بس عبير امسكت يده وقالت:عشاني اتركها الحين
زياد بعصبيه:ماتشوفينها كيف تتكلم
عبير:ماتنلام انت شوف كيف تعاملها
زياد بقهر:هي تستفزني
عبير ببتسامه:خلاص روق وانسى السالفه شكلك شين وانت معصب
زياد ابتسم لعبير وقال:هنياله خالد فيك
عبير ببتسامه:لو خالد يشوفني مثلك يوم تشوف ريم بيشوفني اشين وحده فالكون
زياد مارد عليها مايبي يتكلم في الموضوع
اتفق ابوزياد وابو فهد يطلعون للمزرعه وبدى كل واحد يجهز اغراضه الي يحتاجها
خالد رد من المستشفى متأخر
عبيركانت جالسه ترتب اغراضه في الغرفه
دخل خالد ماشافها في الصاله فتوجه للغرفه وكانت مفتوحه دخل بشويش وكانت عبير معطيته ظهرها
قرب خالد منها وحط يده على عيونها
عبير ببستامه:خالد
خالد لفها يمه وقال:شلون عرفتيني
عبير بحب:من دقات قلبي
خالد باسها على خدها وقال:انا ميت جوع
عبير ببتسامه:دقيقه ويكون العشاء جاهز
خالد رمى نفسه على السرير ينتظر عبير تجيب العشاء
عبير جهزت عشاء خالد
عبير وهي داخله شافت خالد في سابع نومه قربت منه وغطته وماحبت تصحيه
+++
زياد قام قبل الصلاه بربع ساعه عشان ابوه مايقوم ويشوفه نايم في الملحق
ابو زياد وخالد طالعين لصالها شافوزياد توه يدخل
ابوزياد:من وين جاي
زياد:صحيت من بدري قلت اتمشى شوي لحد الصلاه
ابوزياد:بس شكلك يقول توك صاحي من النوم
زيادببتسامه:يمكن لاني ماغسلت وجهي
ابوزياد وهو يتفحص وجهه: بسرعه توضأوتعال
خالد حب يوهقه:ولا تنسى شماغك
زياد تذكر ان شماغه في الملحق "مردوده لك"
ابوزياد وهو طالع:انا بسبقكم
زياد بعد ماطلع ابوه قال وهو يقلد خالد:لاتنسى شماغك احمد ربك ان ابوي راح قبلنا
خالد يضحك:اقول روح خلص تأخرنا يالي طالع تتمشى
زياد قرب منه بيضربه لكن خالد ركض عنه
زياد وهو داخل:اذا مازعلت عبير عليك ماكون زياد
خالد ببتسامه:ماتقدر عبير ماتصدق فيني
زياد:نشوف
طلع ابوزياد مع ام زياد من بدري مع السياق والخدم يبون يرتبون المزرعه
الساعه عشر طلع الكل متوجه للمزرعه
ابوفهد وام فهد في سياره
وفهد وهنادي في سياره
وخالد وعبير وريم وزياد في سياره
زياد بمكرقال لخالد:الا وش اخبار الشقراء الي جاتك في المستشفى
عبير بقهر:منهي هالشقراء
خالد:أي شقراء تتكلمون عنها
زياد يضرب يده على جبينه:يوه انا نسيت ان عبير معنى
خالد بترجي:الله يخليك زياد امزح في أي شي غير هالموضوع
زياد بجد:ماكان قصدي بس انا كان ودي اعرف وش صار من كثر مامدحتها
خالد:عبير لاتصدقينه تراه يكذب
عبير:...........
خالد بقهر:يعني صدقتيه
زياد وهو يضحك:هاه ماتصدق فيك
خالد بقهر:ماكنت اتوقع اني رخيص عندها كذا


عبير بزعل:ليه تكذب علي
زياد ببتسامه:محد قالك تصدقين
عبير لخالد:خلودي والله الغيره اعمتني
زياد ضحك وقال:خلودي والله الغيره اعمتني
عبير بقهر:ريم سكتي زوجك لذبحه
ريم بصوت واطي:حلالك اذبحيه
زياد ببتسامه:احمد ربك انت زوجتك تغار عليك والا انا تبيني اموت
عبير:خالد
خالد:............
عبير انزلت دموعها على خدها
زياد ببتسامه:يابوك ارضى البنت بكت
خالد طالع في عيونها في المرايه شافها مليانه دموع
خالد ببتسامه:ليه الدموع
عبير بصوت باكي:لانك زعلت علي
خالد ببتسامه:ازعل على الدنيا كلها ولا ازعل منك
زيا ببتسامه:اقول استح انت وياها وخلو الغزل لبعدين
خالد يبي يقهره:خلنا وش دخلك واذا منقهر عندك ريم تغزل فيها
زياد فتح المسجل ورفع عليه عشان يمنعهم من الكلام مع بعض
خالد يرفع صوته:كل هذه غيره
زياد يحرك يده يعني اسكت
في سيارة فهد كان الصمت سيد الموق
زياد بعد مانزل من السياره قال لعبير:تبوني انزل اغراضكم الحين
عبير:عطني مفتاح السياره وانا اخلي الخدم يدخلونها
زياد يرمي المفتاح عليها:ريحتيني
دخلوعبير وريم للفله
ريم ترمي عباتها:اوف زهقت من العباه
عبير تجلس جنبها:انتي ليه ماخليتي امك تجي معنا
ريم:قلتلها بس رفضت
عبير:ليه
ريم:تقول انها بتروح لخالتي في الشرقيه
عبير:انتي عندك خاله
ريم ببتسامه:ايه متزوجه وعندها ثلاث بنات حنان الكبيره ومتزوجه ولد عمها ورنيم كبري وهي تشبهلي كثير يعني الي يشوفنا يقول توم وعهد الصغيره وعندها ولدين فارس عمره 27 سنه ومعاذ 22 سنه
عبير:ليه ماجو في زواجك
ريم:كانو في لندن مع ابوهم يتعالج عن السرطان
عبيربصدمه:سرطان
ريم بحزن:ايه ولان حالته كانت متأخره ماقدرو يسون أي شي وتوفى
عبير بحزن:الله يرحمه وامك راحت يعني تعزي خالتك
ريم:لا بتسكن معهم لان خالتي اصرت عليها تجي
هنادي داخله:السلام عليكم
عبير وريم:وعليكم السلام
هنادي تسلم عليهم:اشوفكم حزينات خير
عبير ببتسامه:لا حزينات ولا شي
هنادي:من الحين سويتو اسرار عني
ريم ببتسامه:لا اسرار ولاشي
عبير ببتسامه:اقول وش رايكم نطلع برى الجو حلو
هنادي:دقيقه بسلم على امي واجيكم
++++
فهد بعد ماجلس:شباب خل نلعب بلوت
خالد:خل فيصل يجي اول بعدين نلعب
فهد يعدل جلسته:ياخي ملان ابي شي اتسلى فيه
خالد ببتسامه:روح اتسلى مع هنادي
فهد:هنادي لاهيه مع البنات
زياد كان حاط كابه على وجهه ومريح على الكنب وقال وهو على حاله:ممكن تسكتون بنام
فهد ياخذ كوب مويه جمبه وقال بخبث:فيك نوم
زياد:أي فيني نوم ممكن انام
فهد اخذ الكاس وقام وكب المويه على زياد
زياد قام بسرعه وقال وهو يوخر المويه عنه:صاحي انت
فهد وهو يضحك:اكيد صاحي ماتشوفني واقف
زياد بقهر:اتنكت انت وجهك
خالد طول الوقت يصور الوضع في جواله
انتبه له زياد وقال بعصبيه:هيه انت الثاني وش تسوي
خالد ببتسامه:سلامتك ماسوي شي
زياد قام بسرعه بيمسك فهد بس فهد طلع برى الغرفه وهو يركض
زياد ركض وراه وهو يقول:يعني وين بتروح
فهد يصد ناحيته وهو مازال يركض:برح لحضن مامي
زياد وهو يقلد صوت فهد:مامي الحين اعلمك منهي مامي
فهد دخل بسرعه البيت وكانت ريم متوجه للباب بتطلع فصدم فيها بقوه لدرجة ان ريم ارجعت على ورى
فهد طالع فيها وبعد دقيقه نزل راسه للأرض وقال:اسف وطلع بسرعه
زياد شاف فهد طلع واضح على وجهه الخجل
زياد وقف عن الركض وصار يمشي عادي لحد ماوقف قدام فهد وقال ببتسامه:والله انك مسوي شي ماهو زين
فهد يحاول يخفي ارتباكه قال:لا ماسويت شي بس سمعت اصوات البنات ورجعت
زياد بشك:بس
فهد وهو يتجاوزه: بس
زياد دخل وشاف ريم جالسه على الكرسي وحاطه يدها على قلبها فعرف ان فهد شافها
زياد بعصبيه:انتي وش مطلعك من غير عبايه
ريم رفعت راسها متروعه وقالت:هاه
زياد قرب منها وقال بقهر:لا فكرك ماهو معي
ريم بعد مااستوعبت الوضع قالت بهدوء:اكيد ماهو معك
زياد وقفها بكتفها وقال وهو شاد على اسنانه:منهو معه اتكلمي
ريم اسحبت يدها منه بقوه وقالت:شي مايخصك
زياد رد مسكها بس مع شعرها وقال بتهديد:لا تعاندين
ريم تتألم من مسكته قالت:فك شعري يوجعني
زياد دفها بقوه وطاحت على الكنب وقال بتهديد:اشوفك مره ثانيه من غير عبايه لا تلومين الا نفسك
ريم بتحدي:عبايه داخل البيت ماني لابسه واعلى مافي خيلك اركبه
زياد نزل براسه لمستواها وقال بتحذير:سويها وشوفي وش بيصيرلك
رفع راسه وصد عنها وتوجه للباب
ريم بقهر:انت وش دخلك فيني
زياد صد وقال:زوجتي والا هذا مايكفي
ريم:زوجه بالاسم
زياد ببتسامه:اها عرفت وش تبين خلاص ولا يهمك اخليك زوجتي بالفعل
ريم انقهرت من تفسيره لكلمتها وقالت وهي قايمه:انت انسان مريض
زياد كمل طريقه ولا كأنه سمعها
فهد دخل على خالد وفكره مشغول بلانسانه الي شافها
خالد:ياهوه وين راح تفكيرك
فهد وفكره ماهو معه:ولا شي
دخل زياد وشاف فهد حس ان وده يذبح فهد مايدري ليه
خالد لزياد:انت وش سويتله رد وفكره ماهو معه
زياد انقهر فوق قهره وقال بحده شوي:ماسويت له شي
فهد عرف من نبرة زياد انه مقهورفحاول يصرف الموضوع:الا فيصل متى بيجي
زياد بعد ماجلس:دقيت عليه وقال بيجي العصر




رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:48 PM)
آبدآعاتي » 682,496
الاعجابات المتلقاة » 1072
الاعجابات المُرسلة » 414
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثاني عشر
عبير لريم:وش فيك طلعتي بشكل ورديتي بشكل
ريم تجلس على الكرسي:مافيني شي
عبير ببتسامه:علي انا
ريم ترد لها الابتسامه وقالت:مافيه شي مهم
هنادي وهي داخله:بنات تعالو نروح للستطبل
عبير:وهيه الجين
هنادي ببتسامه:أي الحين
عبير:مابي حر
هنادي تمسكها مع يدها وتوقفها:مافيه فرصه الا الحين
++++
اميره حاولت ترد لحياتها وتنسى زياد فقدمت اوراقها على البنك تدور شغل
عادل لميره:قدمتي اوراقك
اميره:أي قدمتها وانشاء الله انقبل
عادل ببتسامه:اكيد بتنقبلين شهاتك مطلوبه
اميره ترد له الابتسامه "اميره تسولف مع عيال عمها عادي لانهم متعودين ولا تغطي عيونها عنهم تلبس لثمه وبس"
نواف:الا متى بتروح لسعوديه
عادل:بعد سته شهور تخلص دراستي بعدها برد
نواف:ليه ماتقدم هناء وتخلي عنك الروحه
عادل ببتسامه:مقدر انا مااعيش الا في السعوديه
نواف:والله مدري انت وش لاقي فيها
عادل:كل شي فيها قل وش الي ماهو فيها
نواف:كيفك بس انا رايي تجلس هناء
عادل:وين تبيني اترك ديرتي واجلس هناء
اميره:مولازم تروح يكفي انك تزورها
عادل ببتسامه:واهلي بعد اتركهم
نواف:لا كذا مانقدر نقول شي
اميره:عن اذنكم
طلعت اميره وعيون عادل تتبعها "عادل عمره 27 سنه كان متزوج بنت خالته وجابت له بنت وماتت بعد الولاده وبعدها خلى كل حياته لبنته وهو يحب اميره من قبل تتزوج زياد بس الله كتب نصيبها مع زياد"
++++
ريم ببتسامه:يالله اشكالهم روعه
عبير:اول مره تشوفينها على الطبيعه
ريم:لا ماهي اول مره شفتها قبل كذا
هنادي وهي تمسح على ظهر فرس فهد قالت:تعالي بوريك فرس زياد
ريم وهي تقرب اكثر:مابي اشوفها اخاف انها مثل صاحبها
البنات اضحكو ماهو على كلام ريم اضحكو لان زياد كان واقف ورها لما قالت كذا سوى نفسه يعني بضربها بقس
ريم تطالع في البنات وقالت:ليه تضحكون
عبير وهي توقف ضحك:شوفي من وراك
ريم صدت بسرعه وشافت زياد واقف وحاط يده على خصره
زياد:وش فيني انا
ريم بغرور:قل وش الي ماهو فيك
زياد قرب منها وقال بصوت واطي:قلتلك بخليك زوجتي بالفعل ليه زعلانه
ريم انقهرت منه وقالت وهي تصد:كل الي ابيه مااشوف وجهك
عبير وهنادي انسحبو من بهدوء
زياد بعد ماطلعو البنات قرب منها اكثر وضمها من ورى وقال بهمس:الحين اتوقع انك ماتشوفين وجهي
ريم قلبها بدى ينبض بقوه من لمسته حست انها ضاعت في حضنه
ريم تحاول تخفي عنه ارتباكها قالت:بعد عني
زياد لفها ناحيته وقال ببتسامه:متأكده
ريم بغرور:ايه
زياد ببتسامه:لاتقولين بعدين انك زوجتي بالاسم تراك انتي الي ماتبين
ريم تحاول تتحرر من ايديه:فكني
زياد حط عينه في عينها وقال:بفكك بس بشرط
ريم:قول
زياد بخبث:اتبوسيني
ريم بعتراض:ايه احلم
زياد ببتسامه:اجل مافيه فكه
ريم غمضت عيونها وباسته على خده بسرعه وقالت:يالله فكني
زياد ببتسامه:لا هذي ماهي بوسه ابي بوسه بذمه
ريم بعصبيه:مافيه ويالله فكني
زياد استانس عليها وقال:شوفي انا ماوراي شي وطفشان واذا مااخذت البوسه ماني فاكك
ريم اضغطت على نفسها وجت تبوسه بس زياد بعد وجهه عنها وقال:مصدقه عمرك اني ميت على بوستك
ريم انجرحت من كلامه وقالت بعصبيه وصوت عالي شوي:يوم منت ميت على بوستي طلقني والا خايف من ابوك
زياد ضغط على كتوفها بقوه وقال:اذا فيك خير عيدي كلامك
ريم بتحدي:بعيده الف مره والي عندك سوه
زياد بهدوء:يعني ماهميتك
ريم بغرور:واحد مثلك مايهمني
زياد رمها بقوه وطاحت في الارض وقال:من بكره اوديك اهلك
ريم قامت وقالت ببتسامه:وهذا الي انا ابيه
زياد طالع فيها بحتقار وطلع
ريم حاولت ان ادموعها ماتنزل وطلعت وهي رافعه راسها بكل شموخ
زياد ركب سيارته وطلع من المزرعه مايعرف وين بيروح كل الي يعرفه انه مخنوق من جو الزرعه
+++
عبير ببتسامه:اعترفي زياد وش سوى معك
ريم بهدوء:ماسوى شي
هنادي تدخل:وانتي وش دخل
ريم :عن اذنكم
عبير وهنادي:خوذي راحتك
جاء فيصل ودانه وامه واخته
غلا طول الوقت تحاول ان علاقتها تكون زينه مع بنات خالها
في لليل الجو كان روعه والكل جالس برى الا ريم وزياد
ابوزياد:زياد وينه ماشفته اليوم
فهد:مدري وجاوله مقفل
ابوزياد بخوف:وشلون مقفل
خالد:لا تخاف يبه تعرف زياد انت من يوم طلق اميره وهو حاله منقلب
ابوزياد بقهر:والله اني مدري ليه مسوي بنفسه كذا وعنده بنت ولا كل البنات
فهد"معك حق ياعمي"
ابوفهد:مع الزمن بينسى
زياد طول الوقت يلف في شوارع الرياض من غير هدف
ريم غلبها النوم ونامت ماحست بالوقت الا على صلاة الفجر توضأة وصلت وردت نامت
زياد من التعب رد البيت ونام وكتب مسج لخالد انه ماهو راد المزرعه
بعد ماعرف الكل ان زياد ماهو جاي قررو يردون
هنادي تطالع في فهد الي كان واقف يرتب لاغراض في السياره
فهد رفع راسه وشاف هنادي كيف تطالع ابتسم ورد يكمل شغله
هنادي نزلت عينها في الارض ماتبيه يعرف انها تحبه
ريم راحت مع عبير وخالد
فهد لهنادي:يالله اركبي
هنادي بعد ماركبت:زياد وش فيه
فهد بهدوء:مافيه شي بس تعرفين اخوك وتعرفين حركاته
هنادي:وش فيك عليه
فهد بستغراب:ليه انا وش قلت
هنادي:اول مره اسمعك تتكلم عن زياد كذا
فهد انتبه لنفسه وقال:لا تاخذين في بالك
نزلت ريم واحتارت وين تروح تخاف تطلع تشوف زياد فوق وهي مالها خلق له
عبير وخالد طلعو جناحهم يرتاحون
اطلعت ريم وهي تدعي من ربها انه زياد يكون ماهو فيه
زياد كان جالس على السريروفكره شارد
ادخلت ريم وارتاحت لان مافيه اثر لزياد نزلت عباتها وفتحت الغرفه واول مافتحت الباب شافت زياد
زياد بهدوء:من جيتي معه
ريم تحاول تشغل نفسها بعباتها:مع خالد وعبير
زياد قام واقف وقال:لمي اغراضك عشان السواق يوديك بيت اهلك
ريم تحاول تبين انها هاديه:مايقدر السواق يوديني لاني بروح الشرقيه
زياد:الشرقيه ليه
ريم وهي تفتح دولابها:لان امي انتقلت عند خالتي
زياد وهو طالع:خلاص انا بوديك معك نص ساعه فاهمه
ريم ماردت عليه
طلع زياد للحديقه وكان ابوه وامه جالسين يتقهوون
ابوزياد:تعالي وين رايح
زياد نوجه لهم وحب على روسهم وجلس
ام زياد بحنان:وش فيك يمه
زياد بجد:يبه انا بطلق ريم
ابوزياد بصدمه:انت صاحي
زياد بقهر:يبه الله يخليك انا سويت كل شي تبيه الا هالشي مقدر عليه
ام زياد:تطلق زوجتك من غير سبب
زياد:مااحبها تعرفون وش مااحبها بتزوج أي وحده الا ريم ماابيها
ابوزياد بحزم:بنت سعود ماتتطلق
زياد:يبه انا ماعمري عصيتك فلاتضغط علي
ام زياد:خله ياطلال اذا نفسه ماهي مرتاحه معها يطلقها ونزوجه غيرها
ابوزياد بعصبيه:يتزوج بس ريم ماتطلق
زياد بقهر:ليه ماتتطلق ماانا طلقت اميره
ابو زياد:ياذا الاميره الي ازعجتنا فيها يابوك انساها انساها
زياد:بنساها بس ريم مستحيل اعيش معها بتزوج من بكره اذا كل همكم العيال بس ريم لا
ابوزياد:انت ودها اهلها وخلها عندهم فتره ويصير خير
زياد قام وقال:بوديها الحين وماعاد انا جايبها
جهزت ريم كل اغراضها وهي طول الوقت تستغفر ربها تبي الضيقه الي في صدرها تروح
زياد ارسل الشغاله تجيب لاغراض وتقول لها تنزل
نزلت ريم وهي لابسه عباتها
ام زياد اول ماشفتها طالعه راحت لها وضمتها بقوه وقالت:يشهد الله اني حبيتك
ريم ببتسامه:القلوب عند بعضها ياخالتي
ام زياد تبعد عنها:سلمي على امك وديري بالك على نفسك


ريم:انشاء الله
توجهت ريم لعمها ابوزياد وحبته على راسه ومشت
زياد حط الاغراض في السياره وركب
اركبت ريم من غير أي كلمه
++++
هنادي تكلم حنين:بكره بتجون
حنين بفرح:أي فواز خلص دراسته
هنادي:وناسه اخيرا بتجون
حنين:أي بس لاتقولين لحد
هنادي:من عيوني
اسدل الليل ستاره على الرياض
عبير بصدمه:بيطلقها ليه
ام زياد بحزن:هذا نصيبها
عبير بقهر:هو الخسران ريم الف واحد يتمناها
ام زياد:اكيد هو الخسران
عبير بقهر:زياد قاهرني ماهو عارف مصلحته
ام زياد بحزن:لا تلومينه فقدانه لميره ضيعه وبيضيع ريم معه
عبير:مدري ارحم ريم والا ارحم زياد
ام زياد:نصيبهم
دخلو الشرقيه وطول الطريق كل واحد منهم شارد بفكره
زياد:وين بيت خالتك
ريم:..........ز
زياد بصوت عالي:وين بيت خالتك
ريم بهدوء:مدري
زياد بقهر:ماتدرين بالله عليك وشلون اوديك الحين
ريم:بدق على امي توصف لنا
دقت على ريم وكانت امها تصلي العشاء فماردت فكررت لاتصال فارس كان عند الجوال فلما شاف ان الرقم دق اكثر من مره رد
فارس بصوته الرجولي:الووو
ريم برتباك:وين امي
فارس عرفها وقال:هلا ريم خالتي تصلي امري
ريم:مايامر عليك ظالم بس بغيت توصف لنا بيتكم
فارس بضحكه:يعني اذا وصفتلك بتعرفين وين
ريم غصب اضحكة وقالت:لا انا ماراح اعرف بس اكيد زياد بيعرف
فارس: عطينياه انا اوصف له
مدت ريم الجوال على زياد الي طول المكالمه وعينه على ريم بيعرف من تكلم
ريم:خذ فارس ولد خالتي بوصف لك
اخذ زياد الجوال وقال:مرحبا
فارس:السلام عليكم
زياد:وعليكم السلام
فارس برسميه بدى يوصف له المكان
زياد بعد ماسكر من فارس قال بعصبيه:والله ولا على بالك تكلمين ولد خالتك وتضحكين معه قدامي
ريم بهدوء:شي مايعنيك وكل الي بينى انتها
زياد ضرب الدركسون بقوه وقال:طول منتي على ذمتي كل شي تسوينه يعنيني
ريم صدت عنه ماتبي تتكلم معه
وصلو بيت خالت ريم وكان فارس ومعاذ واقفين برى
نزلت ريم قبل زياد تبي ترد لو شي من بعض اهاناته عليها قبل لا يتفرقون
زياد انقهر من حركتها بس مسك اعصابه
زياد بعد مانزل:السلام عليكم
فارس ومعاذ:وعليك السلام
فارس ببتسامه:حياكم ادخلو
زياد:اعذرني وراي شغل ولازم امشي
فارس:وين تمشي لازم تتعشاء عندنا
زياد بصرار:مره ثانيه بس الحين مقدر
ركب زياد سيارته بعد مااقنعه فارس انه يزورهم مره ثانيه
ريم ادخلت ورتمت في حضن امها تبكي
ام ريم:يمه وش فيك
ريم بعد ماهدت مسحت دموعها وقالت:مافيني شي بس مشتاقه لك
ام فارس بحنان:خوفتي امك
رنيم ببتسامه:واخيرا شفناك
ريم ببتسامه:واخيرا
ام فارس:يمه رنيم ودي ريم ترتاح في دارك
رنيم:من عيوني
اخذت رنيم ريم ودخلو الغرفه
رنيم وهي تجلس:ممكن اعرف وش فيك
ريم بألم:قولي وش الي ماهو فيك
رنيم تمسك يد ريم وتجلسها جمبها:قولي كل الي في خاطرك
ريم ودموعها بدت تاخذ مجراها على خدودها:حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي
رنيم تضمها لصدرها:كم شهر خلوك تحبينه
ريم بعد نفسها عن رنيم وقالت بألم:غصب علي قلبي حبه مع كل كف اخذه يزيد حبه بقلبي
رنيم:وهو يحبك
ريم بحسره:لو يحبني ماشفتيني عندك
رنيم:يعني بيطلقكك
ريم بحزن:اكيد بيطلقني لانه ماهو طايق وجهي
رنيم بتضحكها:اذا على وجهك مالومه
ريم اضحكت غصب عليها وقالت:وش فيه وجهي
رنيم ببتسامه:مثل القمر
ريم:على بالي
++
زياد رجع الرياض وكان يتوقع انه اذا تخلص من ريم بيرتاح لكن همه وجزنه زاد لكنه مصر على طلاقها
ابوزياد بألم:قلبي معورني على ريم
ام زياد:انت مالك ذنب
ابوزياد:وشلون مالي ذنب وانا الي ضغت على زياد يتزوج
ام زياد:صح قلتله تزوج بس ماقلتله تزوج ريم
ابوزياد:ليته يرد لعقله ومايطلقها
ام زياد:مالنا غير الدعاء
+++
رجع فواز وحنين من السفر
حنين بصدمه:طلقها
هنادي:ايه طلقها
حنين بعصبيه:معقوله زياد يطلق اميره اجل وين الحب الي كان يتكلم عنه
هنادي:هي الي طلبت الطلاق والا زياد ماكان بيطلقها
حنين بقهر:مالومها كيف تبينها تتحمل زواجه
هنادي:ايه كانت راضيه لولا خالتي لعبت في راسها
حنين:لا زم ترجع لزياد مايصير حبهم ينتهي بالطلاق
هنادي:مستحيل ترجع وزياد متزوج
حنين:لكن زياد بيطلق هالنحسه ريم وبكذا يصير مالها عذر
هنادي بصدمه:انتي تبينه يطلق ريم
حنين:اكيد ابيه يطلقها والا تبين وحده مثلها تصير زوجه لزياد بعد اميره
هنادي وهي تقوم:بس بتجيبله الي اميره ماقدرت تجيبه لزياد
حنين بعصبيه:حتى انتي تفكرين مثلهم
هنادي ماردت عليها وطلعت من الغرفه
++++
فوازببتسامه:ياشين الغربه
خالد ببتسامه:احمد ربك انت معك زوجتك اجل انا وش اقول
فواز:مدري كيف تحملت تكمل لو مكانك رديت من ثاني يوم
خالد:يقولك المضطر يركب الصعب
فهد بملل:سكرو موضوعكم
فواز:هاه يالحبيب وش تبينا نتكلم فيه
فهد ببتسامه:نلعب بلوت
خالد:ياذا البلوت الي ذابحتك
فهد وهو يضحك:هوايتي
خالد:وانا اشوف اخوي من يرد الشركه تعبان وحالته حاله اتريك تارك الشغل على راسه وجالس تلعب بلوت
فهد يطالع في زياد الي مانطق بكلمه:اخوك الي تاعبه قلبه ماهو الشغل
فواز:عاد مع أي وحده فيهن
فهد:عاد أي وحده انا مدري عندك اسأله
زياد بعصبيه:فهد خلك في حالك
فهد ببتسامه:وراك عصبت يعني ساكت ويوم تكلمة تعصب علي عشاني احبك
زياد ابتسم غصب عليه وقال:خلك في حالك ومااعصب عليك
خالد:مسكين يافهد
فهد يسوي نفسه مجروح:شفت اخوك دوم يجرحني لاني احبه
زياد وهو يقوم:عن اذنكم
فواز بعد مالع زياد:ماصدق ان هذا زياد
فهد ببتسامه:لا صدق هذا الحب وعذابه
خالد يكمل بضحك:يقطع الحب شو بيذل
فواز بجد:الا صدق هو ليه طلق اميره
خالد:هي الي طلبت الطلاق والا زياد مافكر انه يلقها
فهد:والله انه قاهرني عنده وحده تسوى اميره وعشره غيرها وماهو محافظ عليها
فواز يخز فهد:وانت وش عرفك
فهد يداري ارتباكه:من كلام عمي طلال
+++
زياد طلع من عند الشباب ودق على ريم يحس بسعاده اذا نرفزها وخلها تعصب
ريم شافة رقمه له كم يوم مادق
رنيم:ردي ليه ماتردين
ريم بهدوء:هذا زياد
رنيم ببتسامه:ردي عليه يمكن اشتاقلك
ريم بسخريه:ايه اشتاقلي
رنيم تاخذ الجوال من يدها وترد وتحطه سبكر
زياد:الو
ريم اخذت فتره ماردت لكن رنيم خزتها يعني ردي
زياد:الوو
ريم بهدوء:نعم
رنيم انسحبت من الغرفه عشان ريم تاخذ راحتها
زياد:اخبارك
ريم:اخباري شي مايهمك
زياد:طول منتي على ذمتي كل شي يخصك يهمني
ريم بقهر:حررني من قيودك
زياد بسخريه:افهم من كلامك انك تبين الطلاق
ريم عورها قلبها من هالكلمه لكن كرامتها اهم
ريم بحزن:أي
زياد وهو يضحك:ليه تقولينها كذا وين العصبيه والا منتي ايقه فراقي
ريم بعصبيه:فراقك يوم عيد بالنسبالي
زياد:وراك عصبتي هدي اعصابك
ريم بنرفزه:ممكن تسكر ماني فاضيه لك
زياد:لمن فاضيه
ريم حبت تقهره:فارس ينتظرني بودينا البحر نتمشى
زياد بهدوء:ومن سمح لك تروحين مع فارس
ريم:انا سمحت لنفسي
زياد بتهديد:جربي تروحين معه وشوفي وش يصير لك
ريم بتحدي:بروح ولا علي من احد
زياد بغضب:ادري ان مااهمك احد لكن انا اعرف اادبك
ريم وهي تضحك:انت ادب عمرك بعدين ادبني
زياد انقهر منها وسكر التلفون في وجها وعلى طول دق على جوال فارس لانه اخذه منه
فارس كان جالس مع امه وخالته ورنيم ودق جواله وشاف المتصل زياد
فارس:هلا
زياد:هلافيك اخبارك
فارس:الحمدلله اخبارك انت
زياد:الحمدلله الا انتم بتطلعون
فارس بستغراب:نطلع وين
زياد احتار كيف يوصل للي يبيه من غير فارس لايحس بشي
زياد:وش فيك استغربت سؤالي انا اقصد اذا بتطلع للبحر ابيك تاخذ اغراض من واحد تعطيها اهلي لانه هو واهله عند البحر الحين
فارس:لا احناء مانا طالعين لكن انت تامر اروحله واجيب الا غراض منه
زياد ببتسامه:لالا خلاص مايحتاج تعب عمرك الاغراض ماتستاهل
فارس:على راحتك
سكر زياد من فارس وكتب رساله لريم"تعرفين تكذبين بس ماهو على زياد ياحلوه"
ريم قرت الرساله وابتسمت
رنيم:وش صار
ريم ببتسامه:خوفتيني
رنيم تجلس جمبها:الا وش صار بينكم وش الا غراض الي يبي فارس يجيبها لك
ريم:اغراض
رنيم:ايه زياد دق على فارس وقاله ابيك تاخذ اغراض من واحد عند البحر تعطيها اهلي
ريم وهي تضحك:ماهو هين
رنيم:وش الي يضحك
ريم قالت السالفه لرنيم الي هي بعد اضحكة




رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:48 PM)
آبدآعاتي » 682,496
الاعجابات المتلقاة » 1072
الاعجابات المُرسلة » 414
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




هذا جزء عشانكم ياحلوين
الجزء الثالث عشر
++++
عبيرفي بيت اهلها وجالسه مع هنادي
عبير بزهق:ملل
هنادي تضحك:من يوم راحت ريم وانتي دايم ملل ملل
عبير بقهر:لان ريم كانت مونستني والحين راحت
هنادي:تصدقين حنين تبيه يطلقها ويرد اميره
عبير بعصبيه:وهي وش دخلها
هنادي:وراك عصبتي
عبيربقهر:مدري ليه عصبت يعني كلام حنين مايخلي الواحد يعصب
هنادي ببتسامه:هذا انتي قلتيها كلام يعني ماهو حقيقه
عبير:يعني انتي ماتعرفين اختك
هنادي:اعرفها وعرف اخوي زياد
عبير بخوف:حنين بتسوي أي شي عشان زياد يطلق ريم
هنادي:لا تخافين اذا زياد يبي ريم محد يجبره يطلقها
زياد ببتسامه:اسمع اسمي
هنادي:غلطان احناء نتكلم في زياد ولد فواز
زياد بسخريه:زياد ولد فواز عنده زوجه اسمها ريم
عبير ببتسامه:شكلك جالس تتسمع فينا
زياد بعد ماجلس جمب هنادي:انت الي كان صوتكم عالي
هنادي وهي قايمه:دقيقه اجيب القهوه
زياد مسكها مع يدها ورد جلسها:لا تجيبين لا قهوه ولا غيره مليت من كثر مشرب
عبير ببتسامه:غريبه اول مره اشوف تضحك من بعد
زياد يقاطعها:لا من بعد ولا من قبل سكري الموضوع
عبير قامة وجلست جمبه ومسكت يده وقالت ببتسامه:المتى تبي تسكره
زياد بقهر:عبير سكري الموضوع
عبير:من غير عصبيه وفكر في حالك والا عاجبك
زياد:عاجبني عندك مانع
عبير:الله يخليك لاتكابر انت تبي ريم فليه ماتردها
زياد بعصبيه:ومن قالك اني ابيها
عبير خافت من عصبيته لكنها لازم تغامر
عبير:نتكلم بصراحه
زياد بقهر:قولي وش عندك
عبير ببتسامه:انت لو ماتحب ريم كان من اول ماطلبت اميره منك الطلاق طلقت ريم لكنك طلقت اميره
حنين بعصبيه:وهذا هو بيطلقها يعني مافرقت
الكل توجه نظره لحنين
عبير بقهر:ومن قالك انه بيطلقها
حنين:انا الي اقوله لانه يبي اميره واميره تبيه
زياد بصوت حاد:ماشاء الله اشوفكن قمتن تقررن عني
حنين وهي تجلس:انا ماقررت عنك لاني ادري انك تحب اميره
هنادي وهي تدخل في الموضوع:لكن من مصلحته ومصلحت اميره انهم يطلقون
زياد بعصبيه:تصدقن انا الغلطان الي جالس معكن
طلع زياد بعد ماتنكت من كلامهن
عبير بقهر:عاجبك الي صار
حنين:اكيد عاجبني
عبيروهي تاخذ عباتها:انا الغلطانه الي جالسه معك
حنين ببتسامه:على راحتك
+++++
بعد مرور خمسه شهور
ريم سجلت في الجامعه مع رنيم وزياد من ذاك اليوم ماعاد اسمعت عنه أي خبر لاهو طلقها ولا ردها وامها دايم تلح عليها تعرف وش صار وفي كل مره تقول سوء تفاهم بس انتي لا تشغلين بالك والا احد عرف بسالفتها الا رنيم اما عبير مازلت على اتصال معها بس عمرها مااسألتها عن زياد ولا عبير تكلمت معها عنه
وحنين كل يوم تدق على اميره تبيها ترد قبل نهاية العده بس اميره ارافضت وقالت اذا كل ماكلمتها بتفتح هالموضوع ياليت ماعاد تدق
هنادي حاياتها مع فهد نفس ماهي صح مافيها مشاكل لكن مافيها دفى الحب الي طول عمرها تحلم فيه
غلا وافقت على ماجد وزاجهم بعد اسبوع
واميره خطبها عادل وافقت لانها بتنسى حياتها مع زياد وزاجهم بعد اسبوعين
دانه حامل في شهرين وفيصل فرح بخبر حملها
زياد على حاله اذا احد جاب له سيرت ريم يسكر الموضوع امه عرضت عليه يتزوج والا يرجع ريم لكنه رفض كل الخيارين وطول وقته في الشركه مايرد الا وقت النوم
فارس خطب بنت عمه خلود وهي ردت بالموافقه
ريم بكسل:ابي انام
رنيم تسحب الغطاء عنها:اقول قومي بنروح للسوق عشان نشتري فساتين لملكة فارس
ريم ترفع راسها بكسل:يوه خليه بعد اذانالعشاء
رنيم ببتسامه:لا الحين بعد الاذان بنروح للمشغل
ريم قامت بكسل وراحت تغسل وجها
رنيم سكرت عليها الغرف واخذت جوال ريم ودورت بين لاسماء لحد مالقت اسم زياد
اكتبت له"طلقني لان ولد خالتي بيخطبني" وارسلتها بعدين امسحتها وردت افتحت الباب
ريم ردت بعد مااغسلت وجها وقالت:اذن المغرب
رنيم ببتسامه:لا باقي خمس دقايق
ريم:اجل بنزل اشوف امي
رنيم وهي قايمه:خذيني معك
زياد كان جالس في المكتب وسمع صوت مسج فأخذ الجوال ولما قرى الرساله فقد اعصابه وقال بعصبيه:يعني بكل وقاحه مرسله لي
فهد وهو داخل:وش فيك صوتك عالي
زياد بقهر:مافيني شي
فهد بعد ماجلس:وشلون مافيك شي وانت صوتك واصل لاخر الممر
زياد وهو قايم:قلتلك مافيني شي
فهد ابتسم وقال:طيب وراك قمت
زياد:بطلع
فهد:وين بتروح
زياد وهو طالع :مدري
++++
حنين لهنادي:احسك منتي سعيده
هنادي ببتسامه:ليه ماني سعيده
حنين:عيونك فيها حزن وطول الوقت فكرك شارد
هنادي:يتهألك
حنين بصرار:لا ما يتهيألي انتي فيك شوي قوليلي يمكن اقدر اساعدك
هنادي تجمعت الدموع في عيونها وقالت:وش تبني اقولك عن حياتي الي كلها مشاكل والا عن فهد الي ماخذني تحدي والا الكلام الي يجرح والا ايش بالبضبط
حنين قامت لها وضمتها لصدرها وقالت:كل هذا في قلبك وساكته
هنادي بكت بمرار
+++
اميره بدت تتجهز لزواجه وكل املها ان عادل ينسيها زياد
عهود:اميره وش رايك في هالفستان
اميره بتردد:حلو بس عاري شوي
عهود:واذا عاري انتي بتلبسينه عند زوجك
اميره بخجل:خلاص باخذه
عهود عمرها 23 سنه متزوجه نواف اخو اميره وهي حلوه ومرحه وحبوبه وهي تصير بنت عم نواف يعني اخت عادل
زياد طلع يلف في شوارع الرياض بعدين قرر يدق على ريم
ريم كانت في السوق سمعت صوت جوالها يدق طلعته من شنطتها شافت اسم زياد قلبها بدى ينبض بقوه
رنيم:ليه ماتردين
ريم تحط جوالها على الصامت:مابي ارد
رنيم عرفت انه زياد
معاذ:ليه واقفات يالله امشن
كملو تسوقهم وريم فكرها مشغول مع زياد ودها تعرف ليه داق
زياد دق اكثر من عشرين مره بس ماردت فأرسل رساله قال فيها"بعد يومين انا عندك وبشوف ولد خالتك الي يبيك"
++++
بعد ماهدت هنادي قالت:حنين الله يخليك مابي احد يعرف بالموضوع


حنين:لاتخافين ماراح اقول لحد بس حالك ماينسكت عليه
هنادي بحزن:وش تبيني اسوي اروح اقول لبوفهد مايقولي انه يحبني والا اقول فهد دايم معصب
حنين بتفكير:لا هذا ولا هذا
هنادي:اجل وش اسوي
حنين بخبث:اقلبي عليه اللعبه
هنادي:أي لعبه
حنين ببتسامه:يعني ياحلوه لا تصيرين سلبيه معه حاربيه بنفس سلاحه
هنادي بحيره:كيف يعني
حنين:يعني اثقلي لا تنامين معه بنفس الغرفه واي شي يبيه تعطينه خله يحس بعدك عنه
هنادي بخوف:اخاف يهاوش
حنين:خليه يهاوش ويعصب بعد وانتي خلك على نفس وضعك اياني وياك تخافين وتعطينه الي يبي
هنادي ببتسامه:منتي هينه ماينلام فواز يوم حبك ان كيدهن عضيم
حنين تدفها بقوه:الحين اساعدك وتقولين عني كذا
+++
ردت ريم ورنيم من السوق ودخلن البيت
ريم ترمي نفسها على الكرسي:واخيرا خلصنا
ام فارس:اهم شي جبتن شي حلو
رنيم ببتسامه:لاتخافين علينا جبنالك احلى شي في السوق
ام فارس:يالله ورينا
رنيم بدت تطلع الاغراض وتوري امها وخالتها الفساتين
اما ريم طلعت جوالها وقرت المسج ونصدمت من كلام زياد الي كاتبه فردت عليه بمسج"يعني وانا بعيده ماارتحت من مشاكلك"
+++
خالد لعبير:ياقلبي والله تعبت وانا ادور معك في السوق
عبير بدلع:يعني تبيني اشتري شي ماهو حلو ويضحكون الناس علي
خالد ببتسامه:انتي أي شي يطلع عليك حلو لاتخافين
عبير تمسكه مع يده:خلاص حبيبي بشوف هالمحل ونطلع
خالد بستسلام:امري لله
++++
زياد اول ماسمع صوت المسج فتحه وقراها فدق على طول
ريم شافت اسمه لان الجوال كان في يدها فستأذنت وطلعت
ريم بهدوء:الو
زياد اخذ دقايق ساكت بعدين قال:تبين الطلاق
ريم:ياليت
زياد بعصبيه:طلاق مافيه بعلقك طول عمرك وخلي ولد خالتك يوريني كيف بيتزوجك
ريم بعصبيه:ولد خالتي وش دخله
زياد بنفس العصبيه:انتي ادرى والا ندمتي انك ارسلتيلي
ريم بستغراب:ارسلتلك وش ارسلتلك
زياد:اقول انا ماني فاضي لك اجلس اشرحلك بس حبيت اقولك طلاق لا تحلمين فيه
ريم بقهر:انا وش سويت لك عشان تسوي كل هذا فيني اذا قصدك على طلاقك من اميره فهذا بسبب ضعفك قدام ابوك
زياد وده انها قدامه عشان يذبحها بيده ماعمر احد استفزه مثل هالبنت
زياد بغضب مكتوم:بكره تكوني جاهزه فاهمه قالها بصوت حاد شوي
ريم تبي تقهره:الا مادريت ان اميره باقي على زواجه اسبوعين
زياد حس الدنيا تدور فيه محد قاله هالخبر اميره تكون حليله لغيره
رمى الجوال على المرتبه الي جنبه بقوه حتى ماسكر الخط
ريم سكرت الجوال وهي راضيه عن المكالمه تمام الرضى
رنيم من وراها:من زياد
ريم:ايه وش دراك
رنيم تصرف:لانك قمتي
ريم:تصدقين يقول اني ابي واحد من عيال خالتي
رنيم:وشلون
ريم:مدري كان معصب ويهاوش
رنيم اضحكت بصوت عالي
ريم:وش فيك
رنيم بعد ماوقفت ضحك:انا ارسلت له رساله من جوالك انك تبين واحد من اخواني
ريم بعصبيه:ومن سمح لك الحين وش بيقول عني
رنيم بمكر:ياحلوه انا ارسلت ابي اعرف شي واحد وعرفته
ريم بقهر:وش الي بتعرفينه
رنيم تجلس:يعني لو انك ماتعنين شي له كان ماعصب ولا ثار وثاني شي ابيه يعرف انك تحبين غيره مثله وابيه يشرب من نفس الكاس الي شربكياه
ريم تجلس جمبها:بس أي رجال زوجته تقوله نفس هالكلام اكيد بيعصب
رنيم ببتسامه:وش بنخسراذا مافادت هاللعبه ماراح تضر
ريم بخوف:الله يستر
ام ريم داخله:يالله بسرعه قومن معاذ برى بيوديكن المشغل
++++
فهد رد من الشركه تعبان لان كل الشغل على راسه
دخل الغرفه ورمى شماغه على الاريكه ورمى نفسه على السرير
هنادي اسمعته يوم دخل فقررت تبدى تنفذ كلام حنين اخذت الغطاء الي ماخذته من بدري من الغرفه ودخلت الغرفه الثانيه وقفلت الباب عليها
فهد اخذ فتره مريح على السرير بعدين قام يشوف هنادي وينها طلع وماشافها على فالصاله ولا في المطبخ
راح للغرفه الثانيه شافها مسكره حرك الباب بيفتحه لكن حصله مقفل
طق الباب لكن محد رد عليه قال بعصبيه:هنادي فكي الباب
هنادي:...................
فهد ضرب الباب بقوه برجله ورد لغرفته وقال"خلها الحين وبكره اتفاهم معها"
زياد تعب من كثر الف في الشوارع ودق على فهد يبي احد يتكلم معه
فهد دق جواله واول ماشاف اسم زياد رد بسرعه
فهد:هلا
زياد:نايم
فهد:لا ليه
زياد:خلاص انا تحت بدل ملابسك وانزل لي
فهد اخذ شماغه في يده ونزل بسرعه
هنادي اسمعت الباب يوم تسكر فعرفت ان فهد طلع
فهد يركب السياره:خير وش فيه
زياد ببتسامه:مافيه شي ليه خايف
فهد بقهر:منزلني اخر لليل وتقولي مافيه شي
زياد يحرك سيارته:محتاج اتكلم مع احد مالقيت غيرك
فهد:وانا فاضي لك ماعندي شغله غيرك
زياد بمراره:اميره بتزوج
فهد ابرود:بالطقاق خلها تزوج
زياد بقهر:لانك ماتعرف اميره وش بالنسبالي
فهد بجد:مابي اعرف هي وش بالنسبالك كل الي ابي اعرفه لمتى وانت مسوي بنفسك كذا
زياد يتنهد:تعبت وانا احاول اغير حالي بس ماني قادر
فهد:لانك انت تبي التعب لنفسك
زياد:قولي وش السوي
فهد بمكر:عادي طلق ريم وتزوج وحده ثانيه وابتدي حياتك معها
زياد يصد ناحيته:اطلق ريم لا
فهد ببتسامه:تدري ليه لانك تحبها
زياد بسخريه:انا احب ريم مستحيل
فهد:لا تحبها
زياد:قول غير هالكلام
فهد:أي تحبها وكل الي انت فيه من القهر لانك عارف انك حبيتها غصب عنك وتبي تثبت لنفسك انك تكرها
زياد:انا مااحبها ولا عمري بحبها
فهد:لا انت حبيتها لو ماحبيتها كان من اول يوم اميره اطلبت فيه الطلاق طلقت ريم لعيونها بس انت فضلت ريم على اميره
زياد يحاول ينكر هالحقيقه لانه مايبيها:اميره ماطلبت هالشي وبعدين انت واختك ماعندكم دليل لحبي غير هالشي
فهد ببتسامه: لانها الحقيقه وانت عارف ان اميره سبب طلاقها هو زواجك
زياد يضرب الدركسون بيده وقال:والله مدري انا وش ابي
فهد:اخذها نصيحه الي يبيعك بيعه واشتري الي شراك
زياد بحيره:الكلام سهل بس الفعل صعب
فهد:لا ماهو صعب انت رد ريم وحاول تتقرب منها وتسمح لها تتقرب منك
زياد:بجرب واشوف وش انا خسران كان عندي امل ان اميره ترجع بس الحين خلاص مافيه امل
فهد ببتسامه:اجل ردني البيت بنام
زياد ضحك وقال:تعبتك معي
فهد ببتسامه:ماعليك انا في الخدمه
وصلو البيت
زياد ببتسامه:يالله تفضل روح نام
فهد ينزل:نبي نسمع اخبار زينه
زياد ابتسم وقال:قول يارب
دخل فهد جناحه وتوجه لغرفته وحط راسه ونام
++++
زياد قرر يروح الشرقيه ويحاول يبتدي حياه جديده مع ريم
ريم تناضر شكلها في المرايه:وش رايك شكلي حلو
رنيم ببتسامه:تهبلين
ريم:مدري احس شعري قصير
رنيم:هو قصير بس حلو عليك
ريم:خايفه امي تزعل لاني قصيته
رنيم تقرب منها وتمسك شعرها على ضهرها:ترى ماهو قصير مره شوفي تحت كتوفك
ريم ببتسامه:تحت كتوفي هاه شوفيه زين
رنيم:والله اطول وحده تحت كتوفك بس انتي تحسينه قصير عشانه مقصص طبقات كثيره
ريم:مدري حتى لونه ماهو عاجبني
رنيم:اقول عن الدلع لونه اختيارك
ريم بقهر:كله من اخوك ازعجنا بسرعه بسرعه
رنيم:ايه حطيها في اخوي وبعدين ترى الخصل هذي تروح بسرعه يعني مؤقته
ريم:مدري احس لو اخترت غير هالعنابي احلى
رنيم:اقول تعالي ننام بكره الملكه والا تبينا نصير تعبنات
+++
زياد وصل الشرقيه ونام في فندق عشان الوقت متأخر




رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:48 PM)
آبدآعاتي » 682,496
الاعجابات المتلقاة » 1072
الاعجابات المُرسلة » 414
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الرابع عشر
فهد قام متأخر حتى للصلاه هنادي ماصحته انقهر منها و
نزل فهد بعد مابدل ملابسه
هنادي جالسه تشرب كاس عصير في المطبخ
فهد دخل عليها وقال بعصبيه:ليه ما صحيتيني
هنادي طالعت فيه بعدين ردت تطالع في كاسها
فهد انقهر منها وقرب منها وقال بتهديد:لا تنرفزيني
هنادي اخذت الكاس وقامت بتطلع بس فهد مسكها مع يدها وقال:وش قصدك من هالحركات
هنادي بهدوء:ماقصدي شي
فهد قربها منه حيل وقال ببتسامه:ماهو علي يابنت طلال
هنادي ببتسامه:بنشوف ياولد محمد
فهد ابتسم وقال:تعرفين تردين
هنادي تسحب يدها من يده:عن اذنك
طلعت هنادي من المطبخ وفهد يتبعها بعيونه
++++
زياد قام متأخر وصلا الصلوات الي فاته وطلب له شي ياكله
ريم البست فستان لونه سماوي طويل وضيق عليها وله فتحه من تحت لفوق الركبه على شكل سبعه اما الصدر فكان على قصة حلوه وماله اكمام وفيه كرستالات صغيره بالون الفضي منثوره على الصدر بشكل حلو اما اخر الفتحه من تحت فكان فيه كرستاله كبيره فضيه
وسوت ميك اب كثيف شوي وشعرها جففته وتركته على ظهرها وتعطرت
رنيم لابسه فستان اسود قصير وسوت شعرها تسريحه ناعمه وسوت ميك اب خفيف
زياد بعد مارد من الحلاق اخذ شور ولبس ملابسه وزين شماغه وتعطر واخذ نظارته ونزل
ريم ببتسامه:وش رايكم
ام ريم:الله يحرسك من كل عين
رنيم بزعل:يعني احلى مني
ام ريم ببتسامه:انتي عين وهي عين
ام فارس:مثل ريم ماشافت عيني
ريم تبوس خالتها:الله يخليك لي
رنيم تدفها عن امها:اقول انقلعي
معاذ قام يفتح الباب
معاذ بصدمه:زياد
زياد ببتسامه:أي زياد
معاذ يمد يده:حياك تفضل
دخل زياد وكل تفكيره من هو الي يبي ريم معاذ والا فارس
معاذ:دقيقه اجيب القهوه
طلع معاذ يجيب القهوه
معاذ:رنيم
رنيم قامت له:هلا
معاذ:تتوقعين من عندنا
رنيم ببتسامه:زياد صح
معاذ بدهشه:وش عرفك
رنيم بفخر:اعجبك
معاذ:يالله جيبي القهوه
رنيم:لاتقول لحد زين
معاذ:خلاص بس بسرعه القهوه
زياد يطالع بعيونه في الغرفه كانت حلوه واثاثها فخم
دخل معاذ بالقهوه:حيالله من جانا
زياد ببتسامه:الله يخليك
رنيم تزيد ريم عطر
ريم:يابنت كتمتيني
رنيم ببتسامه:ابيك احلى وحده
ريم ببتسامه:ومااصير حلوه الابالعطر
ام فارس داخله:يالله بنات تأخرنا
رنيم:عطينا ربع ساعه بس
ام فارس:ربع ساعه ليه وانتم جاهزين
رنيم تصرف:لا معاذ يقول انه بيودينا
ريم:لا انا مقدر اروح مع معاذ كلي عطر
رنيم:اوووووف انا ابيك شوي
ام فارس طالعه:كيفكن
زياد ارتاح لسوالف معاذ خصوصا انه مرح
زياد ببتسامه:ممكن تنادي لي ريم
معاذ قايم:تامر
معاذ دق على رنيم وقال لها ان زياد في المجلس يبي ريم
رنيم لريم:تعالي معي بوريك شي في المجلس
ريم تمشي معها:انتي فيك شي
رنيم ببتسامه:لا مافيني شي
اول ماصلو المجلس
رنيم وهي ترجع:يوه نسيت معاذ عند الباب يبي اغراض بروح اعطيهيا واجيك وانتي ادخل المجلس بس ياويلك لو حستي الي فيه
ريم ادخلت المجلس وصكت الباب وراها ولفت تشوف وش تتكلم عنه رنيم
ريم صدت وشافت اخر شي تتخيل انها تشوفه
زياد قام واقف لما شافها وصار يطالع فيها من فوق لتحت بدهشه
ريم قلبها بدى ينبض بقوه
اخذو دقايق اعيونهم معلقه بعض
زياد ببتسامه:اخبارك
ريم بهدوء:زينه
زياد:ماودك تعرفين اخباري
ريم:شي مايهمني
زياد:يعني ماودك تعرفين انا ليه جاي
ريم نزلت عيونها للارض وقالت:كل شي يتعلق فيك انا مابي اعرفه
زياد ببتسامه:طيب ليه نزلتي عيونك للارض ارفعيها وانتي تكلميني
ريم افعتها وقالت:وش الفرق كلامي ماراح يتغير
زياد ببتسامه:لا يمكن ترحمين حالي
ريم:ممكن تقول وش تبي بسرعه لاني مشغوله
زياد مشى ناحيتها وريم تطالع فيه كأنها مخدره
زياد مسكها مع يدها وقال بهمس:ماكنت اتوقع ان بعدي عنك بيخليك حلوه كذا
ريم نزلت عيونها وقالت:وش جابك
زياد قربها منه حتى صار يحس بدقات قلبها وقال:جابني الشوق
ريم ارفعت عيونها ناحيته وقالت:شوقك جاء متأخر
زياد باسها بين عيونها وقال:انسي كل شي مضى وتعالي نفتح صفحه جديده
ريم تحس ان قربه منها اربكها تبي تحرر منه عشان تقدر تواجه
ريم وهي تبعد عنه:ماعاد في حياتنا صفحات نفتحها
زياد مسكها مع خصرها ورد قربها منه وقال بهمس:انا بين يديك طالب السماح
ريم قالت:اخاف تفتح جروحي القديمه وتتركها تنزف
زياد ضمها لصدره بقوه وتنهد وقال:انا محتاجلك اكثر من حاجتك لي
ريم ذابت بين احضانه واعطت مشاعرها الحريه
زياد بعدها عن صدره ومسك وجها بين كفوفه وقال بذوبان:تدرين انك حلوه
ريم ببتسامه:عيونك الحلوه
زياد بخبث:يعني افهم انك معجبه بعيوني
ريم بخجل:انا ماقلت كذا
زياد باسها على شفايفها وتبعت هالبوسه كم بوسه على الخدود وعلى الشفايف
رنيم خافت من تأخر ريم وراحت تطق الباب
زياد بعد عن ريم مفزوع وقال ببتسامه:وش سويتي فيني
ريم تعدل شكلها قالت بخجل:ماسويت شي
زياد رد وجلس مكانه وقال:روحي شوفي من اليطق الباب
ريم وهي لحد الحين بحياها:اكيد رنيم بنت خالتي مافيه غيرها لان اليوم ملكة فارس والكل راح لبيت العروس
زياد ببتسامه:روحي لها وجيبي لي كاس مويه
ريم وهي تطلع بسرعه:انشاء الله
طلعت ريم وزياد يتبعها بنظره قال"معقوله ماقدرت اقاوم جمالها وضحك وقال لا اشوى انها جت عالبوس بس ولا شي ثاني"
رنيم تطالع شكل ريم:وش فيك ليكون ضربك
ريم تحط يد رنيم على قلبها:شوفي وش سوى فيني
رنيم تضحك:ياعيني على الحب يالله قولي وش صار وش الي قالب شكلك كذا
ريم تدفها بيدها:ماصار شي كل الي قاله انه وده ننسى الماضي
رنيم :وانتي وش قلتي
ريم وهي متوجه للمطبخ:ماقلت شي بس اكيد موافقه بعطيه فرصه وش خسرانه حب وحبيته وجرح ونجرحنا يعني وش بيجيني اكثر
رنيم تتبعها:ايوه كذا صرتي تعرفين تفكرين خفت انك تقولين ماني راده
ريم بحزن:وشلون اقول ماني راده وانا محتاجه له والا تبيني ارد لعمي ويرد يبيعني على واحد ثاني
رنيم بمكر:انتي تقدرين تخلين زياد مايشوف غيرك
ريم تصب كاس مويه:اخاف خيال اميره يدمر خياتي
رنيم:يابنت فارس ماهو قال ان عادل ولد عمها ملك عليها وزواجه بعد اسبوع وثلاثه ايام
ريم تصد ناحيتها:الا فارس وين يعرف عادل
رنيم:كانو يدرسون مع بعض والحين اكثر من اخوان
+++
فهد جالس في حديقة بيتهم وفكره في هنادي وش غير حالها كذا وش الي تبي توصله بالضبط
فوازببتسامه:وين سرحان
فهد ببتسامه:من متى وانت هناء
فوازببتسامه:من زمااااااااااااان
فهد:لاصدق متى جيت
فواز يجلس قدامه:توني جيت الا ليه منت في الشركه
فهد:توني راد وانت ماعندك دوام
فواز:لا اليوم ماعندي
فهد يقوم:تعال ندخل اكيد امي جالسه لحالها
فواز يقوم:ليه هنادي وين
فهد وهو يمشي:هنادي عند اهلها
ريم ادخلت بكاس المويه
زياد ببتسامه:الله لا يحرمني من هالطله
ريم اقربت منه ومدت الكاس له:تفضل
زياد اخذ الكاس وشرب منه ورد نزله على الطاوله
ريم تطالع فيه وهو يشرب تحبه وتحب كل شي فيه حتى عصبيته تحبها
زياد ببتسامه:بفهم نظراتك اعجاب او حب او حقد او ايش بالبضبط
ريم ببتسامه:ماهو لازم تعرف
زياد قام واقف وقال بجد:انتي تبين معاذ
ريم اضحكت على كلامه وعرفت ان فكرة رنيم جابته
زياد بصوت حاد:اتوقع اني ماقلت نكته
ريم وهي تحاول ماتضحك قالت:اذا قصدك على الرساله ماهي مني هذي بنت خالتي هي الي كتبتها
زياد بجد:ليه اكتبتها
ريم خافت تقوله قصدها الحقيقي من الرساله يعصب
ريم:ماتزعل
زياد بقهر:ماراح ازعل قولي
ريم وهي مغمضه عيونها قالت:لانها تبيني لخوها
ريم اخذت فتره تنتظر أي ردت فعل يعني كف بقس شدة شعر أي شي غير الهدوء هذا
ريم افتحت عيونها شافت زياد يطالع فيها وعلى وجهه ابتسامه
زياد ببتسامه:ليه غمضتي
ريم ببتسامه :خفت من ردت فعلك
زياد قرب منها وقال:روحي جيبي اغراضك بنمشي لاني مضمن نفسي
ريم بترجي:بروح لملكت فارس
زياد ببتسامه:يالله بسرعه انتظرك في السياره وجيبي اغراضك
ريم:وشلون بتعرف بيتهم
زياد يتنهد:وبعدين معك قلت روحي من قدامي
ريم بدلعها العادي:مابي قولي اول كيف بتدل
زياد قرب اكثر منها وجاء بيمسكها بس ريم ابعدت بسرعه لانها عارفه انه اذا مسكها ماراح تعدي الليله على خير
زياد ببتسامه: معاذ برى بيدلنا ارتحتي
ريم وهي عند الباب:أي ارتحت
بعد مالعت ريم جلس زياد وهو يفكر معقوله انه يحب ريم والا مجرد رجل منفتن في جمال امرأه واذا كان يحبها اجل اميره وش تكون بالنسبه له ولما تذكر اميره عرف ان ريم مجرد بنت حلوه تثير رجولته لاغير
++++
هنادي ردت من بيت اهلها متأخر على غير عادتها
فهد كان جالس في الصاله ويدق بجواله على هنادي الي كان جوالها مقفل واذا دق على بيت اهلها قالت له الخادمه انها ماهي فيه وعبير جوالها مقفل
هنادي فتحت الباب ودخلت
فهد اول ماشافها قام واقف وقال:بدري كان ماجيتي
هنادي تنزل عباتها:كان ودي مجي
فهد مشى ناحيتها وقال بعصبيه:وين كنتي
هنادي بسخريه:يعني وين بكون
فهد مسكها مع كتفها بقوه وقال بغضب:اقول وين كنتي
هنادي بقهر:مالك دخل وين كنت
فهد رماها على الارض وقال بتهديد:الباب هذا اذا تعديتيه اقص رجلك فاهمه
هنادي وهي طايحه على الارض قالت بتحدي:مايهمني كلامك
فهد نزل لمستواها وقال من بين اسنانه:جربي واطلعي شوفي وش يصيرلك
هنادي:.............
قام فهد ودخل الغرفه وضرب الباب بقوه
عبير فتحت جوالها فجاها اكثر من مسج كلها لفهد فدقت بسرعه
فهد طلع جواله من جيبه وشاف اسم عبير
فهد:هلا
عبير:فيكم شي داق علي اكثر من عشرين مره
فهد:لا كنت بشوف هنادي عندكم
عبير:خوفتني ليه هي ماردت البيت
فهد:الا جت بس انا خفت عليها يوم تأخرت
عبير:ايه لانى رحنا السوق وماجينا الا متأخرين
فهد:عبوره انا بسكر فيني نوم
عبير:نوم العوافي
سكر فهد من عبير وانقهر من هنادي لانها راحت لسوق من غير اذنه
هنادي دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها على الكنبه واتركت العنان لدموعها
++++++
زياد:معك نص ساعه فاهمه
ريم:ليه انت ماودك تنزل
زياد:الا بنزل ببارك واطلع ماني متاخر
ريم وهي تنزل:باي
زياد ابتسم لها وحرك من عند الباب متوجه لباب الرجال
رنيم مادخلت اجلست تنتظر ريم
رنيم ببتسامه:مالومك ياريم في حبه هذا مافيه بنت تشوفه ماتحبه
ريم تخزها:وانتي وين شفتيه
رنيم ببتسامه شيطانيه:يوم طلع من المجلس انا كنت واقفه انتظر معاذ يجي وشفته
ريم بعد مانزلت عبتها:اقول يالله قدامي تأخرنا
دخلن ريم ورنيم البيت وكان الوقت متأخر
ام فارس:ليه تأخرتن الحين
رنيم ببتسامه:اسألي ريم
ريم بحياء:لان زياد جاء فجأه وهذا الي اخرنا
ام ريم ببتسامه:وانشاء الله تصالحتو
ريم ببتسامه:ايه
ام ريم تضمها:الله يهدي سركم
ام فارس:ماهو وقته الناس تطالع فينا
زياد بارك لفارس وماقدر يمشي لان فارس وعبد الله اخو خلود مسكو فيه الا يتعشاء معهم
دخلت خلود على انغام موسيقى هاديه وكانت حلو اكثرماحلاها حياها
جلست خلود وبدى الكل يبارك لها
عليا اخت خلود وهي بنت حبوبه وحلوه كبر رنيم وريم وهي مخطوبه لمعاذ بس ينتظرون يمكل دراسته بعدها يتزوجون
رنيم ببتسامه:وش شعور العروس
خلود:.............
عليا:ريموه خليها تراها اذا تكلمت بتبكي
رنيم:تبكي ليه مزوجينها وحش ترى اخوي اليف ماهو من المفترسين
عليا اضحكت وقالت:ريم الله يعافيك طلعيها برى
ريم ببتسامه:رنيم اعقلي
رنيم بمكر:بعد الي شفته اليوم تبيني اعقل
ريم بقهر:رنيـــــم
رنيم ببتسامه:خيــــــــر
عليا:هيه انتي وياها فضحتونا شوفو الناس كيف يطالعونا
رنيم ببتسامه:معجبين
حنان:بدال هالهواش قومو ساعدوني
ريم:تامرين وش تبينا نسوي
حنان ببتسامه:ياقلبي ياريوم كنت امزح
ام فارس:تغطو فارس بيدخل
زياد اول ماقام فارس دق على ريم
ريم ترد:هلا
زياد:يالله اطلعي وقولي لخالتي تجي بسلم عليها
ريم انصدمت من طلبه عمره مافكر في امها ولا حتى شافها الا في الفندق يوم تعبت وش معنى اليوم
ريم لمها:يومه زياد يبيك برى
ام ريم:وش يبي
ريم ببتسامه:بيسلم عليك
طلعت ام ريم وريم لزياد الي كان واقف برى
ام ريم ببتسامه:السلام عليكم
زياد قرب منها وحبها على راسها وقال ببتسامه:لابغينا نشوفك
ام ريم:المهم شفنا بعض
زياد:بشرينا عنك انشاء الله انك بخير
ام ريم:الحمدلله بس ماوصيك على ريم
زياد وهو يطالع في ريم:ريم في عيوني لا توصيني عليها
ام ريم ببتسامه:الله يسعدكم
++++
فارس دخل مع عبدالله
فارس حب خلود على جبينها وقال ببتسامه:مبروك
خلود بصوت واطي:الله يبارك فيك
عبدالله ببتسامه:الف مبروك
فارس ببتسامه:الله يبارك فيك
حنان ببتسامه:الف الف مبروك
فارس قام يسلم عليها:الله يبارك فيك
ام فارس ودموعها على خدها:الف مبروك
فارس ضمها لصدره وقال:ليه الدموع يالغاليه
ام فارس:من فرحتي فيك
رنيم بحزن:ريم بترجع للرياض
عليا بفرح:امانه يعني تصالحت مع زوجها
رنيم بقهر:اشوفك مستانسه
عليا:كيف مااستانس وهي الحين مستانسه
رنيم:انا فرحانه لها بس ماابيها تروح
حنان: يالله قومو للغرفه الثانيه عشان تاخذون كذا صوره
دخل فارس وخلود الغرفه
++++
زياد ببتسامه:يالله انزلي
ريم:هناء
زياد وهو ينزل:ايه هناء بنام الليله وبكره نمشي للرياض
انزلت ريم وتبعت زياد اخذ زياد مفتاح الجناح وطلع وريم تمشي وراه
فتح زياد الباب ودخل ودخلت ريم بعده
زياد بعد ماسكر الباب:واخيرا صرنا لحالنا
ريم تحس قلبها بيتوقف من الخوف
زياد قرب منها وقال:شيلي العباه
ريم نزلت عباتها واخذها زياد من يدها ورماها على الارض
ريم برتباك:ليه رميتها
زياد وهو ذايب في جمالها:خليها بعدين
ريم تحاول تشغل نفسها بأي شي المهم ماتطالع في عيونه
زياد مسكها مع خصرها وقربها منه وقال:وش فيك متوتره
ريم تحاول تخفي توترها:ماني متوتره
زياد ببتسامه:اكيد
ريم تهز راسها من غير كلام
زياد ضحك وقال:واضح انك منتي متوتره
ريم:..........
زياد مرريده الثانيه على خدها وعلى شفايفها وقال بهمس:كل مافيك يثير الرجوله
ريم:............
زياد شالها بين يديه ودخلها الغرفه
++++
فهد مانام طول الليل يفكر في حياته مع هنادي وبعد ماصلى الفجر نام
زياد رد من الصلاة وكمل نومه اما ريم اجلست تقراء قران
حنين تكلم هنادي:كل هذا صار امس
هنادي بصوت باكي:ايه وقالي ماعاد تطلعين من البيت
حنين:احقريه ماعليك منه
هنادي بخوف:اخاف يسوي فيني شي
حنين وهي تضحك:يعني وش بيسوي بيذبحك
هنادي:مدري وش ممكن يسوي انتي ماتعرفينه اذا عصب
حنين بقهر:لمتى بتمين خايفه منه
هنادي:مدري
++++
قام زياد متأخر وحصل ريم طالبه فطور ففطر معها واخذو اغراضهم ومشو للرياض
++++
عبير طفشانه لان خالد اغلب وقته في المستشفى بحكم شغله وهي ماعندها احد فقررت تنزل تحت تتسلى مع عمتها بس عمتها ماكانت موجوده فجلست تنتظرها
زياد:السلام عليكم
عبير:وعليكم السلام انت وينك ماعاد تنشاف
زياد ببتسامه:مشغول
عبير بطفش:الحين كلهم مشغولين وانا ماعندي احد
زياد ويبعد لريم عشان تدخل:جبتلك وحده تسليك
عبير قامت بسرعه من الفرحه وضمت ريم
زياد يبعدها عن ريم:مااسمحلك تضمين زوجتي
عبير:حرام عليك انا ماصدقت اشوفها
زياد ببتسامه:معك ساعه بعدها برد واخذها فاهمه
عبير تمسك يد ريم:انت روح الحين بعدها يحلها ربك
انتشر خبر رجوع ريم والكل فرح الا حنين الي ماتقبلت ان ريم تحل محل اميره
ريم اجلت الترم عشان بتنقل اوراقها لجامعة في الرياض
يوم زواج غلا
نزلت غلاعلى انغام الموسيقى وكانت تمشي بهدوء والمصوره معها
وصلت للكوشه وجلست وبدى الكل يبارك وبعد مارقصو كذا رقصه قالو المعرس بيدخل
دخل عادل وعلى يمينه فيصل ويساره زيادو كان ماشاءالله رزه في البشت
وصل عادل لغلا حبها على جبينها وقال:مبروك
غلا:............
جلس ماجد جنبها وقال بهمس:احبك
غلا ماتوقعت تسمع هالكلمه من ماجد في هالوقت ودها ترد عليه بس الحياء منعها
زياد وهو يحب راس غلا:الف مبروك
غلا بصوت واطي:الله يبارك فيك
ماجد بضحك:تردين عليه وانا ماتردين علي
زياد ضحك وقال:لا تقارن نفسك فيني
ماجد ببتسامه:امهلني يومين واخليها ماتعرفك
فيصل بحنان:موصيك عليها
عادل ببتسامه:لا توصي غلا عيوني ومحد يتوصى على عيونه
غلا نزلت دموعها
فيصل قرب منها وقال:ليه الدموع
غلا:مابي ابعد عنكم
فيصل حبها على راسها وقال:منتي بعيده ومتى ماحبيتي تشوفينا قولي تلقينا عند بابك
غلا ابتسمت لخوها الي يعني لها لاب ولاخ وكل شي في حياتها
ام غلا:الف مبروك
عادل:الله يبارك فيك
قامو العرسان للغرفه الخاصه للتصوير لانهم بعد التصوير بيطلعون للمطار
طلعو المعازيم كلهم مابقي الا لاهل
دخل زياد وقال بصوت عالي:ماودكم تمشون
ام زياد ببتسامه:الا ودنا
زياد يطالع في عبير واقفه تلفح شعرهاعلى المنصه: يالله اجمعو اغراضكم تأخرنا
عبير تأشر لزياد يجي
توجه زياد للمنصه
هنادي:تصفر لخوها
طلع زياد للمنصه وقال:وش هالهبال
عبير تمسكه مع يده:تعال ارقص معي
زياد ببتسامه:كيف مااعرف
هنادي اطلبت من صاحبت الدجيه تحط ياداروقالت:الرقص بالسيف نفس رقصة الملوك
زياد ببتسامه:بس مامعي سيف


حنين تمد له السيف:خذ هذا السيف
ابتدت طق يادار وبدى زياد يلعب بالسيف بمهاره وعبير وهنادي مع يلفحون شعورهم اما الباقي يزغردون ويصفقون
دانه راحت لريم:قومي ارقصي
ريم:لا استحي
دانه وهي تمسكها بيدها:اقول قومي
ريم:لالا استحي
دانه تقومها بقوه:خلي عنك الحياء وقومي ارقصي مع زوجك
وصلت ريم للمنصه ودانه ماسكتها واول ماوصلت وقفت
دانه تدفها:ارقصي
ريم:استحي
عبير انتبهت لها وسحبتها بيدها فوق المنصه
هنادي بصوت عالي:عاشت ريم عاشت
ريم غصب عليها بدت ترقص
هنادي وعبير انسحبو من الرقص واتركو المجال لريم
زياد قرب منها وحط السيف ورى ظهرها وريم تتفنن في الرقص بين يدين زياد
الكل يطالع في ريم بعجاب لان رقصها كان روعه
انتهت الاغنيه وبدى البنات يصفرون الا حنين الي الوضع ماعجبها لان زياد عمره ماسوى كذا مع اميره يسويه مع هذي
ريم جت بتنزل لكن زياد مسكها بيدها وقال:ماكنت ادري انك تعرفين ترقصين
ريم بحياء:رقصي عادي
حنين بقهر:زياد يالله قول لهم انا جهزنا
زياد ببتسامه:من عيوني
فك زياد ريم وطلع
عبيرلهنادي:ليه حنين تسوي كذا
هنادي:لانها تحب اميره وماتبي زياد يحب غيرها
عبير بقهر:بس ريم مالها ذنب عشان تحاربها كذا
هنادي:عاد هذا تفكيرها
طلع الكل من الفندق
هنادي نزلت عباتها ودخلت الغرفه بتاخذ ملابس قبل فهد يجي
فهد دخل الجناح وشاف ان هنادي ماهي في غرفتها لانها مفتوحه فتوجه لغرفة النوم
فتح الباب بشويش وكانت هنادي تختار لها ملابس تنام فيهاتبيها ستيره شوي
مشى ناحيتها بهدوء حتى صار ورها بالضبط وقال:وش تسوين
هنادي تروعت منه وصدت ناحيته
فهد ببتسامه:خوفتك
هنادي بقهر:لا ماخوفتني
فهد:طيب ليه تتكلمين كذا
هنادي توحره عنها تبي تطلع:كيفي
فهد مسكها بيدها وقال:وين رايحه
هنادي:بروح للغرفه الثانيه
فهد:اتوقع اني قلتلك من اول ليله اني ابي كل حقوقي
هنادي:وانا اقولك مالك عندي حقوق
فهد ببتسامه:لا يخطر في بالك انك اذا سويتي كذا ممكن اغير معاملتي لك
هنادي تسحب يدها بقوه:وانا ماني مجبره اتحمل هالوضع
فهد وهو يطالع فيها بعصبيه:وش قصدك
هنادي:قصدي واضح
فهد:الي تبينه سويه
هنادي طلعت من عنده
فهد جلس على السريرمحتار من تصرفاته معها
++++
حنين بقهر:انامدري وشلون زياد نسى اميره
فواز:وانتي وش حارك
حنين:مابيه يحب غير اميره
فواز ببتسامة سخريه:وانتي وش عليك اذا حب غيرها اولا
حنين تقوم:ماراح تفهمني
فواز:اول افهمي نفسك بعدين خلي الناس تفهمك
حنين:انا لي هالكلام يافواز
فواز:اكيد لك انتي من رجعنا من السفر وانتي متغيره
حنين:وش الي متغير فيني
+++++
ريم طول لليل سهرانه زياد مايعرفها الا وقت النوم ياخذ الي يبي وينام صح ماعاد يجرح فيها ولا يمد يده بس تحس مهمشه في حياته ملت من التفكير ونزلت تحت تتسلى مع خالتها شوي
ام زياد:ماشاء الله قايمه بدري
ريم ببتسامه:شبعت نوم
ام زياد:ممداك
ريم:ماني متعوده الوطول في النوم
ريم اجلست مع ام زياد وصبت لها فنجان قهوه
ام زياد:لا تشربين القهوه وانتي ماافطرتي
ريم ببتسامه:مالي نفس
++++
هنادي قامت وراسها مصدع تحس بصداع فضيع فقامت بصعوبه واخذت شور تنشط نفسها شوي
بعد مااخذت شور البست بنطلون جينز مع بلوزه طويله لنص الفخذ ومسكة شعرها ونزلت تحت
ام فهد ببتسامه:صباح النور
هنادي بتعب:صباح الخير
ام فهد:وش فيك تعبانه
هنادي وهي تجلس:لا مافيني شي
ام فهد:وجهك ماهو عاجبني
هنادي ببتسامه:لاتخافين يمكن ارهاق
+++
زياد قام مـتأخر اول مره يطول كذا في النوم
زياد داخل:السلام عليكم
ام زياد وريم:وعليك السلام
زياد وهو يرمي بنفسه على الكنب:ريم جيبي لي فطور
ريم قامت تجيب الفطور
زياد:الا وين ابوي
ام زياد"طلع من بدري مع عمك
ريم ادخلت ومعها الفطور وحطته قدام زياد
ام زياد:افطري معه انتي ماكلتب شي
ريم ترد تجلس:اذا جعت باكل
زياد وهو ياكل:خليها يمه براحتها اذا جاعت المطبخ مليان
ريم انقهرت من رده بس ماحبت تبين




رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:48 PM)
آبدآعاتي » 682,496
الاعجابات المتلقاة » 1072
الاعجابات المُرسلة » 414
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




اسفه تأخرت عليكم لاني انشغلت اسوي مشروع التخرج بس ولا يهمكم بنزل الحين بارت
+++
الجزء الخامس عشر
هنادي زاد عليها الصداع فطلعت لجناحها تريح
فهد رد من الشركه
فهد:السلام عليكم
ام فهد:وعليكم السلام
فهد يرمي شماغه على الكنب جمبه:وين الغداء انا ميت جوع
ام فهد:دقيقه اقول للخدم يحطونه
فهد:وهنادي وين
ام فهد:هنادي طلعت فوق لانها تعبانه
فهد بخوف:ليه وش فيها
ام فهد:مدري عنها لانها مارضت تقول شي
فهد طلع بسرعه فوق ودخل وشاف هنادي نايمه على الكنبه قرب منها وقال:هنادي
هنادي بتعب:خير
فهد جط يده على جبينها شافه ماهو حار
فهد:قومي بوديك للمستشفى
هنادي:مابي اروح
فهد بصرار:اقول قومي ماهو وقته دلعك
قامت هنادي بتعب واخذت عباتها
في المستشفى
الدكتور:مبروك المدام حامل
فهد بصدمه:حامل
الدكتور ببتسامه:أيوه حامل في شهرين
فهد ماعرف هو فرحان او لا
الدكتور:مابدك تشوف المدام
فهد انتبه من تفكيره وقال:الا ودي اشوفها
الدكتور عطاه رقم غرفتها وقال انه يقدر يطلعها البيت
دخل فهد وشاف هنادي جالسه على السرير بعباتها
فهد:مبروك
هنادي:...........ز
فهد وهو يطلع "يالله مشينا
طلعت هنادي مع فهد وكل تفكيرها وش بيكون مصير هالجاهل
دخلت هنادي قبل فهد
ام فهد:بشري وش قالولك
هنادي بهدوء:قالو لي اني حامل
ام فهد بفرح:صدق
فهد وهو داخل:ايه صدق
ام فهد ببتسامه:الله يطول بعمري لين اشوفه
فهد يحب على راسها:انشاء الله تشوفين عيال عياله
هنادي استأذنت وطلعت فوق
فهد يجلس:يمه خلي الخدم يحطون الغداء
ابوفهد داخل:السلام عليكم
ام فهد وفهد:وعليكم السلام
ام فهد ببتسامه:ابشرك هنادي حامل
ابوفهد بفرح:واخيرا بنشوف عيالك يافهد
فهد ببتسامه:الي يسمعك يبه يقول ابو خمسين سنه
انتشر خبر حمل هنادي في العايله والكل فرح
+++++++++
عبيرمن يوم سمعت خبر حمل هنادي وهي تبكي تخاف انها ماتجيب عيال ويتزوج عليها خالد مثل زياد
دخل خالد الجناح وماشاف عبير توجه للغرفه وشافها جالسه على السرير ودموعها على خدها
خالد بخوف:حبيبتي ليه تبكين
عبير:.........ز
قرب منها خالد وجلس جنبها وقال:عبور تكلمي
عبيرمن بين شهقاتها:اخاف تتزوج علي لاني ماجيب عيال
خالد بصدمه:ومن قالك انك ماتجيبين عيال
عبير:اكيد والا ليه ماحملت للحين
خالد ضحك وقال:الي يسمعك يقول لك عشر سنين متزوجه
عبير:شوف هنادي احملت
خالدوهو يمسح دموعها بيده:ياقلبي الله ماكتب لنا نجيب عيال الحين
عبيربترجي:بروح بكره المستشفى اشوف ليه ماجبت ماحملت
خالد يبوسها بين عيونها:من عيوني ياقلبي
+++
انزلت اميره بفستانها الابيض وكانت في غاية الجمال
عادل مسكها بيدها وقال:مبروك ياقلبي
اميره بحياء:الله يبارك فيك
عادل بهمس:ماني مصدق انك صرتي ملكي
اميره ببتسامه:لا صدق
نواف ببتسامه:الف مبروك
عادل:الله يبارك فيك
ام اميره:الف الف مبروك
عادل:الله يبارك فيك
ام اميره:لا اوصيك على اميره تراها غاليه
عادل ببتسامه:اميره في عيوني
اطلعو اميره وعادل من البيت لان زواجهم كان عائلي وتوجهو للمطار بيرحون للسعوديه لان عادل بيسوي حفله في الرياض لان اهله ماقدرو يجون
+++++++
ام زياد:الله يوفقها وتشوفين عيالها انشاءالله
ام اميره:امين عاد لازم تزورينها
ام زياد:هذي الغاليه وشلون مازورها
سكرت ام زياد من اختها
زياد كان جالس يسمع المكالمه
زياد:من الي بتزورينها
ام ازياد:اميره تزوجت امس وهي الحين في الرياض
زياد بقهر:وليه جايه الرياض
اام زياد:هي ماخذه عادل ولد عمها وهو ساكن في الرياض
زياد بصدمه:بس الي اعرفه ان عادل متزوج
ام زياد:زوجته متوفيه من سنه
زياد قايم:الله يسعدها
ام زياد"اتمنى يكون كلامك من قلبك"
ريم كانت جالسه في الحديقه تقراء كتاب
زياد طلع وشافها وتوجه لها
ريم يوم شافته صكت الكتاب وقالت:بتطلع
زياد بعصبيه:اكيد بطلع والا تبيني اجلس معك
ريم استغربت عصبيته بدون مبرر وقالت:اتوقع ان السؤال مو حرام
زياد بقرف:تصدقين انا الغلطان الي جالس اسولف معك
طلع زياد وريم مستغربه عصبيته هو صح مايقول لها كلام حلو بس مايعصب ويعاملها بكل احترام
+++++++
حنين بقهر:معقوله اميره تتزوج
ام زياد:وليه ماتتزوج وش ناقصها
حنين:وزياد نسته
ام زياد:مالها نصيب مع زياد ولا لزياد نصيب معها
حنين بقهر:كله من ابوي هو الي فرقهم
ام زياد بعصبيه:ابوك ماله دخل فاهمه
حنين سكرت من امها ودقت على اميره
اميره:هلا بالقاطعه
حنين:انا القاطعه والا انتي
اميره:المهم وش اخبارك واخبار خالتي
حنين بمكر:امي تعبانه شوي
اميره بخوف:سلامتها ماتشوف شر
حنين:ليه ماتجين تشوفينها
اميره:مقدر انتم تعالو
حنين:امي ودها بس قلتلك تعبانه فنتي تعالي
اميره بتردد:احس مالي داعي
حنين:هذا بيت خالتك
اميره:بحاول اجي بس مااوعدك
سكرت حنين من اميره وهي في راسها الف فكره وفكره
++++
راحت عبير المستشفى وطلعت سليمه مافيها شي وقال الدكتور انها مسألت وقت لاغير
عادل ببتسامه:وش تسوي الحلوه
اميره بهدوء:مااسوي شي انتظرك
عادل جلس جمبها وقال:جهزي عمرك ترى الليله بسوي حفله بمناسبت زواجنا
اميره:من عيوني
عادل يبوسها على يدها:تسلملي عيونك
اميره تحاول تخفي حزنها:الله يسلمك
عادل وهو قايم:يالله انا بنزل تحت عشان تجهزين
اميره ببتسامه باهته:انشاءالله
+++++++++
دخل فهد جناحه وشاف هنادي نايمه على الكنبه قرب منها وقال:هنادي
هنادي بتعب:خير
فهد ببتسامه:الخير بوجهك بس حبيت اقولك اذا ودك تروحين ترتاحين عند اهلك ترى ماعندي مانع
هنادي قامت جالسه وقالت:ياليت
فهد وهو قايم:قومي جهزي نفسك وبمرك بعد ساعه
هنادي:انشاء الله
++++
رد زياد متأخر للبيت
ام زياد:حمدلله على السلامه
زياد ببتسامه:الله يسلمك
ام زياد بعصبيه:يعني رجعت لعاتك
زياد:أي عاده
ام زياد:عادت السهر لاخر الليل
زياد ببتسامه:ولا يهمك هذي اخر مره
ام زياد:الله يهديك
استأذن زياد منها وطلع لجناحه
دخل غرفته وماحصل ريم عرف انها سهرانه مع عبير لان خالد عنده مناوبه في المستشفى
رمى نفسه على السرير وكل تفكيره في اميره
ريم استأذنت من عبير وردت جناحها ادخلت غرفتها وشافت زيادمركي ظهره على المخده
زياد بعصبيه:بدري كان تأخرتي
ريم بهدوء:اتوقعتك مارديت
زياد بسخريه:وحضرتك ماتجين الا لاصرت انا فيه ولا تكلفين على عمرك تنتظرين
ريم اعرفت من عبير ان اميره تزوجت وعرفت ان عصبيت زياد بسبب هالموضوع
ريم:اتوقع هذا طبعي
زياد قام لها:وانا اقولك غيريه
ريم بتحدي:ماراح اغيره
زياد مسكها مع يدها بقوه وقال:بتغيرينه غصب عليك فاهمه
ريم تبي تقهره:ياخي يومك تحبها ليه اتخليها تتزوج غيرك
زياد غرز اظافهره في يدها بقوه وقال بتهديد:لا تتحديني
ريم تتألم من اظافره الي ادخلت في جسمها وقالت بصوت واطي:فكني
زياد رماها برى وصك الباب
ريم انزلت ادموعها ماتدري لمتى تتحمل هالاهانات
+++
هنادي بتعب:عبير طفي النور بنام
عبير:طول اليوم نايمه ومااكتفيتي نوم
هنادي تغطي وجها:لا مااكتفيت نوم ممكن تتركيني
عبير بقهر:صدق انك صايره ممله
طلعت عبير من عند هنادي الي من يوم جتهم وهي طول اليوم نايمه واخلاقها شينه حتى اذا جاء فهد يشوفها ترفض تطلع له بحجت انها تعبانه
عبير ملت ريم صارلها كم يوم ماتطلع من جناحها واذاسألت زياد قال تعبانه
عبير تطق الباب
ريم:منهو
عبير:افتحي انا عبير
ريم افتحت الباب لان سبب حبستها راحه وهو علامات اظافر زياد في يدها
عبير تضمها:وحشتيني ياحماره
ريم وهي تبعد عنها:وانتي اكثر بس كنت تعبانه
عبير بزعل:والتعبان مايفتح للناس
ريم ببتسامه:كان شكلي مرهق فماحبيت احد يشوفني
عبير ببتسامه:عذر غير مقنع بس بمشيها لك
ريم:ادخل ليه واقفه
عبير تمسكها مع يدها:انتي تعالي معي تحت بنتمشى في الحديقه الجو روعه
ريم استسلمت لعبير وانزلت معها
++++
حنين:الله يحييك
اميره:بس الله يعافيك ماني مطوله بس بسلم على خالتي وطلع
حنين بمكر:انتي تعالي بعدين نتكلم
اميره بصرار:مافيها كلام بسلم وامشي
حنين تجاريها:خلاص سلمي وامشي
حنين بعد ماسكرت من اميره كلمت زياد وقالت انها تبيه العصر في بيت اهلها
جت اميره مع السايق لان عادل معزوم عند الشباب بمناسبت زواجه
نزلت اميره وغصب انزلت دمعتها على خدها لان احلى ايام حياتها في هالبيت
دخلت اميره البيت وكانت حنين في استقبالها لانها ماقالت لحد انها بتجي
اميره بعد ماسلمت على حنين:وين خالتي
حنين ببتسامه:انتي ادخلي هناء وامي تجيك الحين
دخلت اميره غرفت الضيوف وقالت"اه منك يازمن كنت صاحبت بيت والحين ضيفه"
حنين دقت على زياد وقالت له يجي
ام زياد:انتي وش بينك وبين زياد
حنين برتباك:مافينا شي
ام زياد بشك:متأكده
زياد يدخل:السلام عليكم
حنين ببتسامه:وعليكم السلام
زياد:امري هذا انا جيت
حنين تمسكه بيده:تعال معي
مشى زياد مع حنين وهو مايدري وش السالفه
حنين:ادخل وانا بروح اجيب شي واجي
دخل زياد وانصدم من وجود اميره
اميره اوقفت يوم شافته وقالت:زياد
زياد بألم:ايه زياد يااميره
اميره انزلت ادموعها على خدها وقالت بحزن:ليه ظهرت في حياتي من جديد
زياد بعتاب:كيف قدرتي تتخلين عني
اميره:انت الي تخليت عني
زياد:عمري مافكرت اتخلى عنك
اميره:زواجك اكبر دليل
زياد بقهر:انتي عارفه اني مغصوب على الزواج هذا والا انا مابيه
اميره:كنت ماتبيه والا الحين لا
زياد بقهر:انتي ماطلبتي اني اطلقها والا والله اني لطلقها
اميره بحزن:الحين ماينفع الكلام
زياد:لا ينفع انتي تطلقي وانا ارد اتزوجك وريم اطلقها من اليوم لوبغيتي
اميره وهي تاخذ عباتها:ماني لك ولا انت لي
زياد وقف قدامها وقال:اميره لا تروحين
ريم من وراها قالت بقهر:خليك معه ليه تروحين
زياد صد على ريم وقال بعصبيه:وش جابك
ريم بقهر:جيت اشوف الي ماصانت زوجها وجالسه مع رجال غريب
زياد عطا ريم كف بأقوى ماعنده وقال:انتي طالق
اميره طلعت بسرعه ودموعها على خدها لان كلام ريم جرحها وذكرها في عادل الي عطاها كل شي تتمناه وهي تخونه مع زوجها السابق
زياد بعصبيه:لمي اغراضك واطلعي من البيت
ريم بغرور:وهذا الي انا ابيه
طلعت ريم من عند زياد وجروحها تنزف
حنين وصلت للتبيه ريم وتخلصت منها باقي تخلي اميره تتطلق
عبير بخوف:ريم ليه تبكين حنين قالت لك شي
ريم بألم:زياد طلقني
عبير بصدمه:طلقك
ريم وهي تتجاوزها قالت ببتسامه حزينه:نهايه معروفه
زياد طلع من البيت من غير لايكلم احد
عبير لحنين:كله الي صار من تخطيطك
حنين ببتسامه:انا وش دخلني
عبير:انتي الي قلتي لريم زياد يبيك
حنين:زياد هو الي قالي ناديها لي
ام زياد:خير صوتكم واصل لاخر الشارع
عبير بقهر:حنين خلت زياد يطلق ريم
ام زياد بصدمه:زياد طلق ريم
حنين بعصبيه:انا مالي دخل فاهمه
عبير:الا انتي السبب
ام زياد حست بدوخه وجلست على الكرسي
عبير بخوف:عمتي
حنين:كله منك
عبير طالعت في حنين بحده وقالت:بعدين نتفاهم
ريم جمعت كل اغراضها وطلعت للسايق يوديها لبيت عمها لانها ماتقدر تروح للشرقيه مع السايق
ام زياد بتعب:عبير نادي لي ريم
طلعت عبير لجناح ريم بس ماحصلتها
حنين:يمه وش تبين فيها
ام زياد بعصبيه:انتي ولا كلمه
عبير نازله:عمتي ريم ماهي فيه
++++
ريم وصلت لبيت عمها ونزلت تطق الباب
ابوبدر يفتح الباب وهو سكران:من انتي
ريم:انا ريم
ابوبدر:ريم من
ريم بقهر:بنت اخوك
ابوبدر:ادخلي ادخلي
دخلت ريم وكانت ريحت البيت خايسه
ريم:وين ام بدر
ابوبدر:طلقتها
ريم بصدمه:طلقتها
ابوبدر:ايه طلقتها
ريم اسفهته ودخلت لغرفتها هي وامها ولقتها محيوسه رتبتها وحطت اغراضها فيها
ابو بدر رجع لربعه يكمل الشرب معهم
++++
فواز بستحقار:وانتي فرحانه
حنين ببتسامه:اكيد لانها ماهي من مستوانا
فواز:خساره ياحنين
حنين:وش الخساره
فواز:اربع سنوات زواج وتوني اعرفك وياليتني ماعرفتك
حنين بقهر:كل هذا عشاني فرحانه بطلاق ريم
فواز ياخذ شماغه:لانك طلعتي وسكت
حنين:كمل ليه سكت
فواز سفها وطلع حنين ماهتمت له كل الي تبيه وصلتله
++++
ابوزياد كانت ردت فعله غير متوقعه لانه قال:كل الي صار انا السبب فيه
ابوفهد:انت مالك دخل
ابوزياد بقهر:لا انا الي غصبته على الزواج وانا اكثر واحد اعرف ان زياد ماينجبر على شي مايبيه
ابوفهد:انت تبي مصلحته
ابوزياد:ياليتني ماتدخلت ولاهدمت حياته وحيات ريم
ابوفهد:كل شي مقدر ومكتوب
+++
زياد دق على حنين
حنين بفرح:هلا
زياد بغضب:ليه سويتي كذا
خنين ابرود:بصراحه ابيك ترد لاميره
زياد بعصبيه:ارد لوحده متزوجه
حنين:هي بتتطلق
زياد بقهر:وانتي تتصورين اني اخذها بعد ماضمها رجال غيري
حنين بقهر:حرام عليك هذا زوجها
زياد بتهديد:خذيها من كلمه ماراح اعيدها لو حاولتي تسوين مثل هالحركات لاتلومين الا نفسك فاهمه قالها بعصبيه
حنين جت بترد لكن زياد سكر في وجها
++++
زياد رجع البيت متأخر وحصل امه جالسه تنتظره
ام زياد:تعال اجلس ابيك
زياد جلس بتعب وقال:امري يمه
ام زياد:وش صار بينك وبين ريم عشان تطلقها
زياد بهدوء:مالها نصيب معي اكثر من كذا
ام زياد:وليه مالها نصيب اكثر
زياد بتعب:يمه الله يخليك سكري الموضوع ماعاد ابي اسمع سيرتها في هالبيت
ام زياد:قوم ارتاح انت الحين وبكره نتكلم
زياد باصرار:يمه هالموضوع منتهي منه ولاشي بيغير رايي
ام زياد بقلة حيله:الي يريحك
++++
ريم مقفله غرفتها عليها وترجف من الخوف لان صوت ربع عمها عالي وواضح انهم فاقدين
زياد طلع جناحه ودخل غرفته وجلس على السريرومرر يده على شعره طالع في انحاء الغرفه بعيونه
حسها بارده مافيها حياه
++++
هنادي بصدمه:زياد طلق ريم
عبير بقهر:كله من اختك
هنادي:حنين
عبير:أي حنين هي الي جت لريم وقالت لها ان زياد يبيها في غرفة الضيوف
هنادي تبرر:يمكن زياد قايل لها صدق
عبير بعصبيه:لا ماقال لها لان عمتي تقول انها هي داقه على زياد يجي
هنادي:معقوله حنين تسوي كذا
عبير بقهر:أي معقوله ونص
+++
ريم تدق على جوال امها وكل مره يعطيها عفوا
ابوبدر يطق الباب:ريم
ريم بخوف:نعم
ابوبدر:افتحي ابيك
ريم قامت وافتحت الباب ودفه عمها بقوه
ريم بخوف:وش تبي
ابوبدر ببتسامة خبث:فيه واحد يبيك
ريم ترجع على ورى:من
ابوبدر يقرب منها:واحد يعزك ويبيك
ريم شوي وتبكي:مابي اقابل احد
ابوبدر سحبها مع يدها بقوه وقال:تعالي
ريم دفته بقوه وطلعت تركض
ابوبدرحاول يمسكهاولانه سكران كان يقوم ويطيح
طلعت ريم تركض في الشارع بدون عبايه وبعد فتره تعبت من كثر الركض وانتبهت انها طالعه بدون عبايه
ولان حارتهم كانت قديمه كان مافيها سيارات وهذا الشي ريح ريم طالعت يمينها ويسارها ماشافت احد وانتبهت ان الجوال مازال في يدها احتارت تدق على من واخيرا دقت على عبير
عبير:الو
ريم وهي تبكي:عبير الحقيني
عبير بخوف:وش فيك
ريم:انا في الشارع بدون عبايه
عبير:ليه
ريم بعصبيه:ماهووقته اشرحلك تعالي انتي والسايق
عبير:انتي وينك فيه
ريم اوصفت هي وينها ولان عبير ماتعرف هالاحياء ماراح تدل فيها فدقت على اخوها فهد وقالت له يجي البيت
فهد يكلم عبير:تعالي انا برى
طلعت عبير تركض وركبت السياره
فهد:خير وش فيك
عبير:انت حرك وانا اقولك السالفه
حرك فهد وقالت له عبير العنوان وراح له وهو مايدري وش السالفه
شافت عبير ريم واقفه
عبير:وقف وقف
وقف فهد وطالع في البنت الي واقفه وعرفها لان صورتها مرسومه في خياله
عبير نزلت بسرعه وضمتها
ريم تبكي:ماجبتي لي عبايه
عبير بعدت عنهاوقالت:لا نسيت
نزل فهد من السياره وقال:عبير هاك شماغي عطيها ريم ويالله بنمشي
اخذت ريم الشماغ وتلثمت فيها وركبت السياره
فهد بقهر:ليه طالع من غير عبايه في هالليل
ريم بصوت مبحوح من البكي:عمي هو السبب
عبير:فهد ماهو وقته
سكت فهد وفي قلبه نار بيعرف وش صار معها
ريم بصوت واطي:وين بتودوني
عبير:لبيتنا
ريم بعتراض:بيتكم لا
فهد بهدوء:بوديك فندق وبكره يحلها ربك
عبير:فندق انت صاحي وشلون تزل من غير عبايه
فهد:تاخذ عباتك
عبير:صعبه خلنا نروح للبيت وبجيب عبايه لها
اقتنع فهد برايها وراحو للبيت ونزلت عبير بسرعه تجيب عبايه لريم
فهد يطالع في ريم من المرايه وريم كانت منزله نظرها ودموعها تنزل بهدوء
دخلت عبير وكان زياد نازل بيجيب له شي ياكله
زياد بستغراب:من وين جايه
عبير بعصبيه:مالك دخل
وتركته وراحت تجيب عبايه من عند هنادي
زياد استغرب من ردها يعرفها تحب ريم بس ماهو لدرجة انها تكرهه
طلعت عبير وفي يدها العبايه وتجاوزت زياد الواقف
زياد بعصبيه:ممكن اعرف انتي وين رايحه
عبير اسفهته وكملت طريقها
زياد طلع وراها وشافها متوجه لسيارة فهد واستغرب وجود فهد هناء في هالوقت المتأخر
الجزء الخامس عشر
عبير تفتح باب ريم:انزلي البسي العبايه
نزلت ريم واخذت العبايه تلبسها
زياد انصدم من وجود ريم وبدون عبايه ومع فهد وفي هالوقت المتأخر
زياد وهو يمشي ناحيتهم:ممكن اعرف وش صاير
ريم صدت عنه وكملت لبسها للعبايه وحطت لثمه
فهد نزل وقال بعصبيه:ولكن عين تسأل وش صاير
زياد تنرفز من اسلوب فهد معه وقال بقهر:اكيد لي عين
فهد بصوت حاد:عبير بسرعه
زياد قرب من ريم ومسكها وقال بعصبيه:ليه ماعليك عبايه ومن وين جايه
فهد يتدخل:فك يدها يكفيها الي صار لها بسببك
زياد بعصبيه:اتوقع اني اكلم زوجتي
ريم تسحب يدها بقوه:كنت زوجتك ولوسمحت فك يدي
عبير خافت لاتصير مشكله بين فهد وزياد
عبيرلزياد:انت ادخل الحين وانا اقولك السالفه
زياد بعصبيه:بزر انا عندك محد بيقولي السالفه غير هذي وهويأشر على ريم
ريم بقهر:هذي لها اسم
زياد سحبها بيدها بقوه ودخلها معه
فهد جاء بيتدخل بس عبير منعته وقالت:اتركه مانبي مشاكل
فهد بقهر:يعني الحين اهتم وينه يوم رامها عند واحد مايخاف ربه
عبير تهديه:يمكن ربي يهديه وردها
فهد بغضب:ترجع له بعد الي صار لا
عبير بستغراب:وانت وش هامك
فهد تدارك نفسه وقال:لانه مايستاهلها
عبير:يستاهلها مايستاهلها هذا شي تحدده ريم نفسها
جلس فهد على الكرسي ينتظر وش بيصير
++++
ريم بعصبيه:فك يدي
زياد فك يدها وقال بعصبيه:وش جابك هناء من غير عبايه
ريم بقهر:شي مايخصك والا نسيت انك طلقتني
زياد بعصبيه:انتي للحين على ذمتي فتكلمي احسلك
ريم بصوت فيه البكي:على ذمتك لفتره لاني ماني ناويه اردلك
زياد:تردين ماتردين شي مايهمني الي يهمني وش جابك من غير عبايه هناء
ريم انزلت دموعها غصب عليها مهمن كابرت تضل ضعيفه من غير سند ولا عضيد
زياد بقهر:يحول ليه الدموع الحين
ريم تقاوم دموعها:اتركني بروح
زياد بهدوء:ريم لا تخليني افقد اعصابي وقولي وش صاير معك
ريم بألم:عمي يبيني اطلع لربعه
زياد قال بصوت عالي ممزوج بغضب:تطلعين لربعه وش تسوين
ريم انهارت وصارت تبكي بصوت مسموع
زياد قرب منهاومسكها مع اكتوفها وقال بغضب:تكلمي تطلعين ليه
ريم من بين شهقاتها:تتوقع انسان سكران وربعه مثله وش يبون بوحده مثلي
زياد ضغط على كتوفها بقوه وقال بألم:وطلعتي
ريم تتألم من ضغطته:لا هربت من البيت
زياد رماها على الارض وطلع
ريم دارت الدنيا فيها وفقدت أي احساس بالي حولها
طلع زياد وركب سيارته
فهد:عبير روحي شوفي وش صار
دخلت عبير على ريم وكانت ريم طايحه على الارض
عبير:ريم ريم
ريم:..........
عبير تنادي فهد:فهد الحق علي
دخل فهد بسرعه وشال ريم وطلعو بها للمستشفى
++++++++++
ابوبدر يفتح الباب وكان منتهي من كثر الشراب
زياد عطاه بقس على وجهه وقال:يالحقير
ابوبدر وهو طايح على الارض:من الحقير انا
زياد اضربه برجله في بطنه وقال بعصبيه:انت تتجرأ تقول لزوجتي تطلع لربعه
ابو بدر ماقدر يرد من ضربت زياد
زياد اضربه كذا ضربه في اماكن متعدده وهو يسب ويلعن
في المستشفى
ريم طلع عندها ارتفاع في الضغط تسبب في دخولها في غيبوبه
عبير تبكي:حرام والله حرام
فهد يهدي عبير:ادعي لها بدال البكي
عبير تمسح دموعها:الله يقومها بالسلامه
طلع فهد وعبير من المستشفى بعد ماقال لهم الدكتور ان جلستهم مالها فايده
نزلت عبير من السياره وقالت:لاتقول لحد عن الي صار
فهد حرك سيارته من غير لا يرد عليها
دخلت عبير وشافت زياد جالس في الصاله وحاط راسه بين يديه
عبير:ليه كل هذا
زياد رفع راسه وقال بعصبيه:عبير روحي عن وجهي ماني ناقصك
عبير:ريم في المستشفى
زياد قام واقف وقال:المستشفى
عبيربحزن:ايه ارتفع الضغط عليها وتسبب في دخولها في غيبوبه
زياد بألم:غيبوبه
عبير وهي تطلع:ايه
مر يومين على دخول ريم في غيبوبه والكل درى وامها جت تزورها مع معاذ ورنيم لكن ريم في عالم غير عالمهم
زياد كل يوم يمر عليها ضميره مأنبه على الي سواه فيها من يوم تزوجها وهي تعاني
هنادي:عبير دقي على فهد ادق عليه مايرد
عبير:يمكن مشغول
هنادي بحزن:لا ماهو مشغول هو صارله كم يوم مادق علي واذا دقيت مايرد
عبير ببتسامه:فهد ماتغير بس انتي اكيد اشتقتي له
هنادي انزلت ادموعها وقالت:مامر يوم علي مااشتقت لفهد حتى وهو معي اشتاقله
عبير تهديها:ليه الدموع صدقيني فهد منشغل في الشركه
هنادي بألم:فهد مشغول او ماهو مشغول لاهي عني
عبيرتضمها:فهد يحبك وهذا اهم شي
هنادي بسخريه:يحبني فهد عمره ماحبني ولا بيحبني
عبير التزمت الصمت لان ماعندها كلام تقوله
++++
فهد جالس مع فواز في حديقة بيتهم
فواز:متى بتجيب هنادي
فهد ابرود:متى ماتبي
فواز بستغراب:انتم بينكم شي
فهد:لا مابينا شي
فوازبسخريه:واضح مابينكم شي وانت تاركها عند اهلها كل هالايام
فهد:لانها تعبانه ابيها ترتاح
فواز:الي بيته من زجاج مايرمي الناس بحجر يافهد
فهد:وش تقصد
فواز:اقصد لا تلوم زياد وانت تسوي نفس الشي
فهد:وش الي انا سويته
فواز:لاتجري ورى وهم وتهدم حياتك عشان سراب
فهد برتباك:أي سراب
فواز ببتسامه:فهد انا اخوك وعرفك انت ماتشوف تصرفاتك مع زياد
فهد بقهر:انا اعصب على زياد عشانه ماهو مقدر النعمه الي بين يديه
فواز:وانت الي مقدرها
فهد بعصبيه:فواز خل عنك الف والدوران وتكلم بوضوح
فواز تكلم ببطئ:انت تحب ريم
فهد سكر عيونه وقال بألم:ماهو بيدي
فواز:حبك لريم اكبر جريمه ارتكبتها في حق نفسك وحق ولد عمك وبنت عمك
فهد بهدوء:ادري بكل هذا بس القلب من يفهمه
فواز ببتسامه:قربك من هنادي ينسيك حبك لريم
فهد بتمني:ياليت اقدر
فواز:تقدر
فواز:روح جيب هنادي وبحبها وحنانها بتنسيك ريم
فهد حط راسه على الكرسي وقال:كنت الوم زياد على حبه لاميره والحين شربت من نفس الكاس
نزل فهد راسه وماحصل فواز ابتسم وقام وقرر انه ينسى حب ريم ويبدله بحب هنادي ومع الزمن بيقدر ينسى حبها


فهد لعبير:وين هنادي
عبير بقهر:انا بفهم انت ولد عمك وش صاير لكم
فهد:ماصار لنا شي
عبيربقهر:ماصار لكم شي وكل واحد تارك زوجته
فهد ببتسامه:من قال اني تارك زوجتي
عبير:افعالك
فهد:كنت مشغول شوي
عبير:روح لهنادي في دارها وشف بعينك حالها من تقصيرك معاها
دخل فهد وكانت هنادي نايمه على السرير قرب من السرير وقال:صاحيه
هنادي صدت ناحيته بسرعه واخذت دقايق اطالع فيه بعدين قالت:وش جابك
فهد جلس جمبها ومسك يدها وباسها وقال ببتسامه:احبك
هنادي انزلت دموعها على خدها لانها اول مره يقول لها فهد هالكلمه
فهد يمسح دموعها بصبعه:مابي اشوف هالدموع
هنادي بهدوء:من قلبك والا
فهد حط اصبعه على فمها وقال بهمس:من قلبي
هنادي ابتسمت لانه بعد كل العناء اسمعت احبك من فهد
فهد ضمها لصدره وقال:قومي نروح لبيتنا وننسى كل شي
عبيرببتسامه:استحو تراكم مانكم في بيتكم
هنادي بعدت عن صدر فهد وقالت بحياء:ليه ماطقيتي الباب
عبير ببتسامه:حبيت التأكد بنفسي
فهد يرمي عليها علبة منديل:تتأكدين هاه




رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:48 PM)
آبدآعاتي » 682,496
الاعجابات المتلقاة » 1072
الاعجابات المُرسلة » 414
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




وهذا الجزء السادس عشر بنزله لعيونكم يعني مابقي غير الجزء الاخير
الجزء السادس عشر
ريم افتحت عيونها ببطأ
الدكتور:حمدلله على السلامه
ريم بتعب:انا وين
الدكتور ببتسامه:انتي في المستشفى
ريم:ليه
الدكتور:ارتاحي الحين
ريم ردت غمضت عيونها
خالد متوجه لغرفة ريم بيعرف وش صار معها
خالد ببتسامه:طمني وش صار معها
سيف:لا ابشرك فتحت عيونها وتكلمت
خالد ابتسم وقال:ياربي لك الحمد ومتى بطلونها لغرفتها
سيف:بخليها هناء لساعتين للتأكد بعدين بنقلها
خالد:تعبناك معنا
سيف ببتسامه:ولو هذا واجبنا
خالد دق على زياد وبلغه بالخبر
+++
رنيم ماسكه في يدها باقة ورد كبيره وام ريم معها
ام ريم:يابنت امشي زين لا تطحين
رنيم تضحك:خالتي اخاف انتي الي يطيح
ام ريم:خلي عنك الكلام وامشي تأخرنا
وصلو غرفت ريم وطقو الباب ودخلو
كان سيف مشغول بمتابعة الجهاز الي يقيس ضغط ريم
رنيم ببتسامه:لا اليوم حصان
ريم ابتسمت بتعب
رنيم تطالع في سيف وقالت:هذا وش جايبه عندك ورى مايطس يخلينا ناخذ راحتنا
سيف سفها وكمل شغله
ام ريم:عيب استحي
رنيم:خالتي استحي من هذا والله مايدري انا وش اقول يمكن يحسبني امدح فيه
ريم بتعب:رنيم انطمي
رنيم توجه الكلام لسيف:انت فيه معلوم عربي
سيف ببتسامه:فيه معلوم
رنيم اضحكت وقالت:ماهو هين يعرف عربي
ريم ودها تقوم تذبحها
سيف بعد ماخلص من ريم قال ببتسامه:لا الحمدلله ضغطك تمام
ريم بتعب:مشكور دكتور
سيف طلع من الغرفه ورنيم تطالع فيه
رنيم:يتكلم سعودي
ريم بقهر:لانه سعودي
رنيم افتشلت وقالت:واخزياه سعودي
ريم:عشان مره ثانيه تمسكين لسانك
++++
خالد:اشوفك من طلعت من عند ريم وانت تضحك خير
سيف ببتسامه:بنت مع ام ريم تكلمني على بالها اني اجنبي
خالد ضحك وقال:ماهم متعودين على عيون زرق مع بياض مثلك
سيف يجلس على الكرسي:تتطنز حظرتك
خالد ببتسامه:انا ادري عنها اكيد عميا والا انت شكلك شكل اجنبي
سيف ببتسامه:يمكن
خالد ببتسامه:اكيد بنت خالتها
سيف:بلغت اهلك ان ريم قامت بالسلامه
خالد:قلت لزياد انها صحت من الغيبوبه
سيف:ياخي اخوك هذا غريب احيانا اقول يحب ريم واحيانا اقول مايطيقها
خالد ببتسامه:تدري لو يدري انك دكتور ريم ذبحك وذبحني معك
سيف ببتسامه:الحين هذا جزانا
خالد:هو قالي من المشرف على حالتها قلتله دكتوره
سيف ضحك وقال:وانا اشوفه اذا صادفني طالع من غرفتها بياكلني بنظراته
خالد:لا زين انها جت على نظرات
+++++
زياد طلع من الشركه للمستشفى
زياد يدخل:السلام عليكم
ام ريم:وعليكم السلام
رنيم تطالع زياد بعجاب
زياد قرب من ريم وقال:الحمدلله على السلامه
ريم:...........
ام ريم استغربت من حركة ريم لانهم مايدرون انه مطلقها وان كل الي صار لريم بسببه
ام ريم:الله يسلمك
زياد وهو يطالع في ريم:انا بطلع تامرون بشي
ام ريم:سلامتك
طلع زياد من المستشفى ودق على خالد
خالد:هلا
زياد:وينك انت
خالد:في المستشفى
زياد:متى بتطلع ريم
خالد:بسأل سيف وردلك
زياد:سيف وش دخله
خالد توهق وقال:لانه هو يعرف الدكتوره اكثر مني
زياد براحه:خلاص شوف متى ورد علي
خالد:انشاءالل
+++
هنادي بدى بطنها يبرز وصار يضايقها في لبسها
فهد شافها تحوس في ملابسها وجها مكشر
فهد ببتسامه:ليه التكشيره
هنادي بزعل:مافيه شي البسه
فهد يقرب منها:الحين اوديك السوق تشترين الي تبين
هنادي ببتسامه:الله لا يحرمني منك
فهد يضمها:ولا يحرمني منك
++++
اعطى سيف ريم خروج لان صحتها تحسنت
ام ريم:دامك اليوم بتطلعين بنردللشرقيه
ريم:بروح معكم
ام ريم:وشلون تروحين وزوجك


ريم:زياد ط
قطع كلامها زياد وهويقول:ماجهزتي
ريم بتحدي:ماني راده معطك
زياد مسك اعصابه وقال:ماهو هناء في البيت نتفاهم
ريم تصد لمها:يمه مابيه ماني راده معه
ام ريم:عيب هالكلام هذا زوجك
ريم بقهر:لا ماهو زوجي هو طلقني
ام ريم بصدمه:طلقك
ريم:ايه طلقني
ام ريم توجه الكلام لزياد:صدق انت طلقتها
زياد حقد على ريم يعني لازم تقول لمها
زياد:طلقته طلقه وحده ورجعتها
ام ريم بقهر:ريم ماهي لعبه بيدك ياولد طلال لحد هناء كافي
زياد بهدوء:ريم زوجتي ومالها طلعه الا لبيتها
ريم بتحدي:هذا بعدك وياليت تطلقني بالثلاث
زياد احتار كيف يتصرف معها لو امها ماهي موجوده كان عرف يتصرف بس وجود امها مصعب عليه الوضع
ام ريم:قومي اجمعي اغراضك لان ولد خالتك بيجي الحين
ريم ببتسامه:من عيوني
دخل سيف بعد ماطق الباب وحطت ريم لثمه
سيف توهق لان زياد موجود بس هذا واجبه ولازم يأديه
سيف برتباك:السلام عليكم
الكل:وعليك السلام
سيف يطالع في ريم:تحسين بدوخه او تعب
ريم:لا مااحس بشي
سيف:اذا تحسين بشي قولي لان هذا في صالحك
ريم:صدقني مااحس بشي
زياد طول ماسيف يكلم ريم يغبظ يدينه ويفكها
سيف استأذن وطلع
طلع زياد وراه على طول
زياد بقهر:انت دكتور ريم
سيف ببتسامة:ايه
زياد بقهر:وليه ماقلتي
سيف بجد:بصراحه ماقلتلك لانك بتعصب وبتثور ومنته راضي اني اكون دكتورها المباشر ولاني اكثر واحد فاهم لحالتها خبيت عليك
زياد حاول يبتسم وقال:على العموم مشكور
سيف ابتسم له
++++
ريم جهزت اغراضها كلها بمساعدت رنيم
ام ريم:يالله معاذ تحت
طلعو لمعاذ تحت لكن زياد مسك ريم بيدها وقال بصوت واطي:على وين
ريم:مالك دخل
ام ريم:زياد اترك ريم بلاش فضايح
زياد بهدوء:زوجتي وبتروح معي وين الفضايح
ريم بصوت عالي:ماني زوجتك فكني
زياد بغضب:ريم امشي قدامي وانتي ساكته
معاذ تدخل:زياد اتركها ترتاح عندنا وبعدين تعال اخذها
زياد احترم معاذ وتركها وقال بصوت واطي:مردك لي
ريم ببتسامه:هذا بعدك
زياد تبعهم بالنظر حتى ابتعدو عنه وركب سيارته وتحرك من عند المستشفى
++++
حنين بقهر:انا مدري ليه بيردها ماصدقنا افتكينا منها
هنادي:زوجته ويبيها انت وش دخلك
حنين بعصبيه:اشوفك صافه معها ونسيتي ان اميره بنت خالتك
هنادي:اميره وش دخلها في الموضوع
حنين:نسيتي انها سبب طلاقها
هنادي:لا ماهي السبب لان زياد متزوج ريم او غيرها
حنين وهي تقوم:لا هذي ساحرتكم
+++
فهد يحاول طول الوقت يشغل نفسه يااما في الشركه او مع هنادي مايبي يترك لنفسه فرصه يتذكر ريم
فواز تغيرت معاملته لحنين من بعد طلاق زياد لريم ولان حنين لاهيه في التخطيط لطلاق ريم مانتبهت لتغير فواز
+++++
عبيرببتسامه:خالد تحبني
خالد يمسك يدها:لا مااحبك
عبير تسحب يدها بقوه:طيب فك يدي
خالد مسك يدها بقوه وباسها وقال:انا مااحبك انا اموت فيك
عبير ببتسامه:صدق
خالد بهمس:صدق
عبير تبوسه على خده:وانا امووووووووووووووت فيك
خالد حط يده على قلبه وقال:قلبي قلبي
عبير بدلع:سلامت قلبك
خالد قربها له وقال بحب:انتي بالنسبه لي الهواء الي اتنفسه من غيرك اموت
عبير بحب:بعيد الشر عنك
خالد يضمها لصدر:قربك ينسيني همومي وتعبي
عبير ماردت بالكلام ردت بأفعال تكون ابلغ من الكلام
++++++
زياد من بعد ريم ماراحت عنه مافرقت تفكيره مايدري يحبها والا مجرد تعود
فهد:السلام عليكم
زياد انتبه لفهد:وعليك السلام
فهد بعد ماجلس:الي يشوفك يقول ميت له احد
زياد بعد ماتنهد:تعبت ياخوك تعبت
فهد:كل الي صار فعل يدك ومحد بيحله غيرك
زياد بحيره:كيف احله وانا مدري وش ابي
فهد بجد:ياطلق ريم وريحها وريح نفسك والا ردها
زياد حط راسه بين كفوفه:ليتني اقدر انسى انها سبب طلاقي من اميره
فهد بقهر:انا بفهم متى بتنسى اميره والا بتهدم حياتك عشان حب
زياد رد رفع راسها وقال بجد:تصدق لاقلتلك اني مدري انا احب ريم او اميره احس اني في دوامه
فهد:لانك تحب ريم وتبي تبعد هالحقيقه بحب ماضي انمسح مع الوقت
زياد ببتسامه:تصدق احيانا احس تفهمني اكثر من نفسي
فهد يرد له الابتسامه:من كثر ماني مقابل وجهك
زياد ضحك وقال:قوم اذا ماودك
فهد وهو يقوم:اكيد ماودي اقابل وجهك
زياد ببتسامه:توني ادري انك تكرهني
فهد وهو بيطلع:وش تبي بحبي وعندك من يحبك
زياد ابتسم لفهد وقرر يرجع ريم لحياته من جديد
++++
ريم جتها رساله افتحتها وكانت من زياد
" وحشني صوتك بقوه واحبك داخلي وقلبي صار تحت امرك وانت الي تبيه سوه"
ردت ريم عليه"انا اتعبني تقصيرك معاي "
" تحملتك بمافيه الكفايه
ولا ظني بتحملك ثاني"
زياد قراء الرساله ورد عليها
"ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني "
" خسران بعدك وقلبي ضاعت افراحه"
" غلطان ادري وابيك تسامحني"
ريم قرت الرساله ونزلت دموعها غصب عليها تبي تنساه وترتاح من العناء وتبي ترتاح من تجريحه
زياد انتظر وماجاه رساله فدق عليها
ريم شافت رقمه وردت
ريم:..........
زياد بشوق:ريم
ريم بهمس:نعم
زياد تنهت وقال:ارحميني
ريم:ارحمني انت
زياد بهدوء:دخيلك لا تعذبيني
ريم بجفى مصتنع:عذابك بيدك تنهيه
زياد:نهايت عذابي قربك
ريم:وعذابي قربك
زياد بهدوء:محتاجلك
ريم: سامحتك مره ولا بيعيدها ثانيه
زياد:اطلبي أي شي الا بعدك عني
ريم:طلبي واحد ماغيره يكفيني ماجاني
زياد:طلاق انسي انا محتاجك
ريم بسخريه:طلاق انساه انت ماهمك الا نفسك يوم شفت حبيبتك طلقتني يوم ابعدت عنك جيت تبيني
زياد:عطيني فرصه اخيره
ريم:لا فرصه ولا غيره خلاص مابينا انتها من يوم زواجي منك ماشفت منك الا التجريح والاهانه واش ابي بعد
زياد:اوعدك ماعاد اجرحك ولا اهينك
ريم بهدوء:زياد رده ماني راده وياليت تطلقني من غير مشاكل
زياد بقهر:انتي ماعندك غير الطلاق
ريم:انت الي بدى ياما تناسيت جروحك لكن انت ابعتني عنك ولا اهتميت لجروحي وتبيني اليوم اسامحك
زياد:كنت اعمى مااشوف الا حب او وهم او تعود لاميره
ريم بعصبيه:مايهمني انت وش كنت لانك ماعاد تعنيني
زياد مل منها وقال:يكون خير
سكر زياد من ريم الي رمت نفسها على السرير وبكت بمراره على فرقها تحبه وهذا سبب عناها
رنيم بعد مادخلت:دامك تحبينه ليه تعذبين نفسك وتعذبينه
ريم من بين شهقاتها:احبه لكن هو دايم مبعدني عنه ومااخذ الا التجريح والاهانه قوليلي لمتى بتحمل
رنيم تضمها:اذا لك نصيب فيه بترديله واذا مالك الزمن كفيل ينسيك جروحك
ريم بحزن:وحبه من ينسينياه
رنيم:زي ماحبيتيه بتنسيه
ريم:ليتني ماعرفته
++++
حنين تكلم اميره:تدرين ان زياد طلق ريم
اميره ابرود:شي مايهمني
حنين بقهر:وشلون مايهمك وين حبك لزياد والا كان كلام
اميره:كنت احب زياد
حنين:وش الي غيرك
اميره:مافيه شي يبقى على حاله
حنين بقهر:انتي الخسرانه
اميره:عمري ماراح اخسر وعندي عادل وبنته
سكرت حنين من اميره مقهوره لانها اذا انجحت في طلاق ريم ماراح تنجح في طلاق اميره
++++
عبير:ندمان
زياد رفع راسه وطالع في عبيروقال بهدوء:ماينفع الندم
عبير اجلست جنبه وقالت:تحبها
زياد:احبها مااحبها ماعاد ينفع
عبيربهدوء:تحبها
زياد بتفكير:احيانا احبها واحيانا لا
عبير: لو اميره خيرتك بينها وبين ريم تختارمن
زياد:لاشفت اميره احبها اكثر من ريم واذا غابت عني احب ريم اكثر
عبير:هذي انانيه
زياد:على العموم كل شي انتهى مالي نصيب معهم
عبير:بتطلق ريم
زياد وهويقوم:هذا طلبها
+++
ريم جتها رساله من زياد مكتوب فيها
"وش مسوي مع غيري ياروحي انت متهني انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ماقول"
ريم قرت الرساله ونزلت بدال الدمعه سيل من الدموع
++++




رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:48 PM)
آبدآعاتي » 682,496
الاعجابات المتلقاة » 1072
الاعجابات المُرسلة » 414
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء لاخير
زياد كان يسوق وهو سرحان والاشاره كانت حمراء لكنه مانتبه وتجاوزها
وصدم في شاحنه قاطعه الشارع
زياد في العنايه لان الضربه جت على راسه وسببت نزيف في الدماغ
الكل قدام باب العنايه ينتظرون خبر يفرحهم
طلع خالد ومعه سيف
ابوزياد:بشر
خالد بهدوء:ادعو له الله يشفيه
ابوزياد جلس على ركبه في الارض
خالد يمسكه:يبه زياد محتاج دوعائك
ابوزياد يرفع يدينه للسماء صار يدعي لزياد يقوم بالسلامه
ام زياد حالتها حالها ادموعها على خدها من يوم دخل زياد العنايه
++++
ريم درت بالخبر من معاذ الي دق على جوال زياد ورد عليه خالد وخبره
ريم وهو تبكي:ودوني بروح اشوفه
ام ريم:وشلون تروحين وانتي طالبه الطلاق
ريم بترجي:خلوني اشوفه لو من بعيد
رنيم ارحمت حالها وقالت:هذا زوجها كيف تنعونها عنه
ام فارس:خليها تروح مع معاذ ورنيم
ام ريم:بشرط
ريم:امري اهم شي اروح
ام ريم:تشوفينه من بعيد محد يشوفك زين
ريم تهز راسها يعني موافقه
دخلو المستشفى وتوجهو لغرفة العنايه وكان خالد وسيف توهم طالعين من عنده
معاذ:السلام عليكم
خالد وسيف:وعليكم السلام
معاذ وعينه على الباب:كيفه الحين انشاءالله تحسن
سيف بحزن:على حاله
خالد يطالع في الثنتين الي معه:ريم معك
معاذ:ايه بتزور زياد اذا مافيه مانع
سيف بأسف:الزياره ممنوعه عنه لان حالته صعبه
معاذ:خلها تشوفه لو من بعيد
خالد:خلها تجي
اشر معاذ لريم وتوجهت يمهم ورنيم بقت مكانها
خالد:تعالي بلبسك لبس معقم وخليك تدخلين
راحت ريم مع خالد الي طلب من الممرضه تعطيها ملابس معقمه ودخلها غرفة زياد
دخلت ريم الغرفه وكان زياد ملفوف راسه وجسمه كله اجهزه
قربت منه ومسكت يده البارده وقربت من اذنه وقالت بهمس:احبك
زياد كان يسمعها بس مايقدر يرد عليها
ريم بنفس الهمس:رغم جفاك احبك
زياد ضغط على يدها بقوه
ريم انزلت ادموعها على خدها واذت يده وباستها وقالت:استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه
سحبت ريم يدها من يده وطلعت
طلعت ريم ورمت نفسها في صدر رنيم وبكت بصوت مسموع
خالد قرب منها وقال:ريم زياد محتاج لك
ريم ماقدرت ترد عليه من البكي
معاذ:يالله نمشي
ريم من بين شهقاتها:روحو انتم انا ماني رايحه
معاذ توهق لان خالته محرصه عليه يجيبها معه
معاذ:ريم ماله داعي تجلسين زياد مايحس بحد
ريم بعصبيه:قلت ماني رايحه يعني ماني رايحه
معاذ عاذرها وعارف من البدايه انها بتقول هالكلام بس خالته من يقنعها
رنيم:معاذ خلها على رحتها واذا على خالتي انا اكلمها
معاذ ابتسم وقال:على راحتكم
طلعو رنيم ومعاذ من المستشفى
اما ريم راحت للمصلى النسائي وجلست تقراء قراّن وتدعي لزياد يقوم بالسلامه
اخذ زياد في العنايه اسبوعين وريم مافارقته ولا لحظه
زياد فتح عيونه
خالد ببتسامه:حمدلله على السلامه
زياد بتعب:الله يسلمك
خالد بنفس الابتسامه:خوفتنا عليك
زياد رجع سكر عيونه وقال بتعب:كم صارلي
خالد:لاتتكلم لانك تعبان
تحسنت حالة زياد ونقلوه لغرفه خاصه وبدو معارفه وربعه يزورونه ويتحمدون له بالسلامه
ريم بعد ماقام زياد بالسلامه قررت ترد للشرقيه بس امها رفضت وقالت هذا لعب بزران وهي اختارت تبقى معه وعليها تتحمل نتيجة قرارها
عبير:منتي نازله
ريم بهدوء:لا ماني نازله مرده بيطلع واشوفه
عبير:ليه كل هالتحول امس دموعك ماجفت واليوم ماهمك
ريم:انا منكر اني احبه لكن زياد جرحني وماقدر هالحب
عبير:زياد يحبك فلاتضيعينه من يدك
ريم بقهر:يحبني بدليل معاملته والا كلامه الجارح والا طلاقه لي وعذابه على فراق اميره
عبير:انا منكر انه يحب اميره بس بعد يحبك
ريم:وانا مستحيل ارضى بكذا لو اميره لسا على ذمته كان ماعليش لكن تكون مطلقه وتشاركني في قلبه لا
عبير قايمه:والله احترت معك ومعه
++++
طلع زياد من المستشفى ورد البيت مع خالد
الكل كان في استقبال زياد وفرحان بردته
ابو فهد:بكره العشاء عندي
زياد:ماله داعي
فواز ببتسامه:وشلون ماله داعي قالولك انك رخيص عندنا
خالد:لا تكبرراسه علينا
فهد:وش يكبر هي كبيره خلقه
زياد:ابوك يالغيره
فهد:خالد انت غرت ترى انا ماغرت
خالد:ولا انا
فواز ضحك وقال:ماعليك منهم
ابو زياد:روح يابوك داخل امك مشتاقه لشوفتك
زياد وهو قايم:يالله استأذن
دخل زياد وشاف الكل مجتمع عشانه
زياد ببتسامه:تصدقون توني ادري اني غالي
ام زياد وادموعها على خدها:حمدلله على السلامه
زياد يحبها على راسها:الله يسلمك
زياد بعد ماخلص من السلام قال:تعبت وانا اسلم
ام زياد:اجلس يمه
جلس زياد وقال ببتسامه:اشوف ماجد نفذ وعده وخلاك تنسينا
غلا ببتسامه:ماعاش من ينساك
زياد:ايه واضح من تزوجتي ماشفناك
غلا:لاني كنت مسافره ماردينا الا من كم يوم
دانه:زياداحرجت البنت
زياد ببتسامه:لا تخافين غلا ماتنحرج
عبيروهي قايمه:عموه وش تشرب
زياد:لاتقولين عموه احس اني كبر ابوي
حنين:لا انت زين الشباب
زياد ابرود:زين الشباب مره
هنادي طول الوقت ساكته
زياد يأشر لنهادي:هنو تعالي عندي
قامت هنادي بتعب وجلست بقرب زياد
هنادي ببتسامه:امر
زياد يحط يده على كتوفها:مايامر عليك ظالم ابي اسولف معك بس
عبير بزعل:وانا ماتبي تسولف معي
زياد ببتسامه:الحين انا افتك من رجلك تطلعين لي انتي
عبيرببتسامه:فديت رجلي
زياد:استحي يابنت عيب هالكلام
عبير وهي طالعه:ماقلت شي عيب
ضحك زياد على عبير
زياد يصد لهنادي:واخبار الحلوه
هنادي ببتسامه:اخبارها زينه
ام زياد:الحين انت تطلعها كأنها بزر وبطنها قدامها
زياد ببتسامه:لو تجيب عشرين بزر بدلعها وش حاركم
هنادي ببتسامه:ام زياد تغار والا انا غلطانه
ام زياد:هذا الي ناقص اغار منك
هنادي بخبث:قصدك ماتغارين على زياد انتي تغارين على ابو زياد
زياد ضحك وقال:هنو احرجتي امي
ام زياد:واحد يكذب والثاني يصدقله
بعد ساعه استأذن زياد وطلع للشباب برى
حنين:يمه ماكلمتي اميره


ام زياد:الا كلمتها ليه
حنين:ماقالتلك زورينا
ام زياد:وانتي شافتني فاضيه للزيارات
حنين انقهرت من رد امها واسكتت
خالد منع زياد يطلع لفوق لمدة اسبوع وقال انصحته ماتسمح له بطلوع الدرج والحقيقه ان خالد مايبيه يواجه ريم الا اذا استرجع صحته لان العصبيه ماهي زينه له
ريم طول الاسبوع في ماطلعت من دارها ماتبي تواجه ودها انه يبقى بعيد عنها على طول
خالد ببتسامه:لا اليوم صحتك تمام التمام
زياد:يعني اقدر انام في داري مليت من النومه في الملحق
خالد:كل شي مسموح الا العصبيه الزايده لا
زياد ببتسامه:مافيه شي يخليني اعصب
خالد:انت تدري ان ريم هناء
زياد بصدمه:هناء
خالد:ايه هناء وانا الي طلبت محد يقولك لاني ماكنت ابيك تعصب وتتعب لانك كنت في فترة نقاهه
زياد وهو يقوم:حصل خير
ريم طفشانه لان عبير ماجتها اليوم لان خالد موجود
ريم كان شكلها عادي يعني لاميك اب ولاشي وكانت لابسه برموده خصر مع بدي وشعرها رافعته على فوق ونازله على وجها بعض الخصل
ريم كانت في غرفتها تقراء كتاب
فتح زياد الباب ودخل ريم اعتدلت في جلستها
زياد طالعها بشوق وقال ببتسامه:ماودك تسلمين علي
ريم نزلت راسها في الارض ولاردت
زياد قرب منها ومد يده وقال:على الاقل سلمي بيدك
ريم مدت يدها وصافحته لكنه هو مسك يدها بقوه وقفها
زياد ببتسامه:ماوحشتك
ريم تهز راسها بلا
زياد يرفع راسها:ليه منزله راسك
ريم رفعت نظرها فيه وقالت بهمس:يكفيني معناه
زياد ببتسامه:يعني تعترفين انك تحبيني
ريم بهدوء:ماقلت كذا
زياد طالع في عيونها وقال:كلامك يفسر كذا
ريم بنفس الهدوء:فسره مثل ماتبي
زياد باسها بين عيونها وقال:انا تعبان وابي ارتاح
ريم بقهر:يعني انا مصدر تعب لك
زياد ببتسامه:اذا انتي تشوفين بقول ايه
ريم بعصبيه:يوم ماتحبني ليه ماتتركني اروح في حالي
زياد ببتسامه:اتوقع انك انتي الي جيتيني
ريم انزلت ادموعها وقالت:وحده تحب العناء
زياد مسح دموعها بيده وقال بهمس:مابي اشوف دموعك لانها غاليه عندي
ريم:احترت معك
زياد ضمها لصدره وقال:خلي كل شي فوقته حلو
ريم بألم:مليت من الانتظار
زياد يبعدها عن صدره وقال ببتسامه:لا تستعجلين الصبر مفتاح الفجر لكن مستحيل اتخلى عنك مهما صار ارتحتي
ريم بهدوء:اي
زياد باسها على خدها وقال ببتسامه:ابيك تنسين كل شي صار بينا ونبدى حياتنا مثل أي ثنين توهم متزوجين
ريم انزلعت دمعتها على خدها
زياد يمسح الدمعه بصبعه قال:ليه الدموع
ريم ابعدت عنه وعطته ظهرها خلاص ماتتحمل قربه يعذبها يثير مشاعرها يحرك كل احساس داخلها وهو جامد مثل الجليد
زياد قرب منها ولف جسمها ناحيته وقال بهدوء:وش فيك
ريم نزلت راسها للارض ماتبي تطالع في عيونه لان عيونه سبب معاناتها
زياد ببتسامه:وش افهم من تصرفك انك تراجعتي عن كلامك
ريم وهي منزله راسها قالت:لا ماغيرته
زياد قرب منها اكثروحط يده من ورى ظهرها وقربها منه اكثروقال بذوبان:اشتقتلك
ريم بألم قول اشتقت لجسمي اشتقت لأنوثتي
زياد يضربها بصبعه بخفيف على خدها:وين رحتي
ريم رفعت عيونها وحطتها في عيونه تبيه يحس بعذابها يحس بقربه كيف يحرك مشاعرها تبيه يشوف شوقها وحبها له
زياد وصلته الرساله وقال بهمس:ادري انك تبين مني اشياء كثيره بس قلتلك لاتستعجلين
ريم نزلت عيونها وقالت بحزن:يكفي اكون بحماك
زياد ببتسامة رضى:انتي في عيوني
ريم ردت له الابتسامه
زياد شالها بين يديه وحطها على السرير
++++
عبير:قلتله ان ريم هناء
خالد:ايه قلتله والله يستر لا يتهاوش هو وياها
عبير:لا انشاءالله
خالد بخبث:وحناء وش علينا منهم خلينا نشوف حالنا
عبير ببتسامه:من ماسكك شوف حالك
خالد مسكها مع خصرها وقربها منه وقال بذوبان:انتي ماعطيتيني فرصه
عبير بدلع:انا
خالد بذوبان:لا انا
++++++++++++
ريم قامت بنشاط حاسه بسعاده اكشخت على الاخر ونزلت تحت
ام زياد ببتسامه:صباح الخير
ريم ببتسامه:صباح النور
ام زياد:وين زياد
ريم ببتسامه:نايم
ام زياد ارتاحت لان وجه ريم يبشر بالخير
صحى زياد وبدل ملابسه ونزل
زياد ببتسامه:السلام عليكم
ام زياد وريم:وعليكم السلام
زياد جلس على كنبه منفرده وقال:ريوم جيبي لي فطور
ريم ببتسامه:من عيوني
طلعت ريم تجيب الفطور
ام زياد ببتسامه:ماشاء الله وجهك منور اليوم
زياد ببتسامه:الراحه تنور بوجه صاحبها
ريم دخلت وحطت الفطور قدام زياد
زياد:ماودك تفطرين معي
ريم ببتسامه:وين افطر وانت جالس في الكنبه الصغيره
زياد يبعد لها:تعالي هناء
ريم استحت كيف تجلس هالقرب منه
ام زياد وهي قايمه:عن اذنكم بروح ارتاح
زياد ضحك وقال:يالله تعالي امي اطلعت
ريم بحياء:ماني مشتهيه
زياد بصرار:اذا ماجيتي ماكلت
ريم اجلست معه على نفس الكنبه
زياد حط يده ورى ظهرها وقال بهمس:عطرك حلو
عبير ببتسامه:ايبب والا الرقص والا وش اسوي
زياد ببتسامه:ضفي وجهك
عبير ببتسامه:اتوقع اني ماني في داركم والا انا غلطانه
ريم حاولت تقوم بس زياد مسكها وقال بصوت واطي:مستحيه
عبير:زياد فك البنت وجها صار احمر
زياد:وانتي وش دخلك
عبير وهي تطلع:خلني اطلع لا تقولون عني عذول
+++++
هنادي بتعب:حبيبي قوم
فهد يفتح عيونه:قلبي بنام شوي
هنادي ببتسامه:قلبو تأخر الوقت
فهد بكسل:بنام دقيقه
هنادي بدلع:مابي قوم الحين
فهد ببتسامه:بقوم لعيونك
هنادي ببتسامه:يالله قوم
فهد وهو يقوم:طلعي لي ملابس
هنادي:من عيوني
++++++++++
اميره سعيده بحياتها خصوصا مع بنت عادل الي تعودت عليها وصارت تقول لها مامه
عادل بزعل:انا مدري منهو زوجك
اميره تمشط شعر بنت عادل:انت حبيبي وحياتي
عادل:أي واضح كل اهتامك في هالبنوته
اميره ببتسامه:تغار من بنتك
عادل:مايبيلها كلام اكيد اغار
+++++++++
عبير لريم:مبسوطه
ريم بألم:مكتوب علي العناء
عبير ببتسامهاي عناء وانتي وزياد احباب
ريم بخوف:خايفه
عبير:من شنو خايفه
ريم:اخاف تظهر اميره في حياتي مره ثانيه وينهدم كل شي
زياد داخل قال ببتسامه:انتي زوجتي ومحد بيغير هالحقيقه
عبيرببتسامه:ارتحتي الحين
ريم انزلت ادموعها وقالت:ايه
قرب منها زياد ومسح دموعها بيده وقال:مابي اشوف هالدموع
عبير:ماعليك منها تدلع
زياد ببتسامه:اذا ماتدلعت ريم من يتدلع
حنين داخله:الله يرحم ايام زمان كان الدلع مايليق الا على اميره
زياد بعصبيه:حنين وش هالكلام
حنين بقهر:الحين وحده مثل هذي تنسيك حبك لميره
زياد بعصبيه:هذي زوجتي والي يهينها يهيني واميره صفحه ونطوت من حياتي
حنين بعصبيه:هذي الي ماتسوى تحل محل اميره
زياد بصوت عالي:حنين مااسمحلك تتكلمين عنها كذا
حنين بقهر:كفوك وحده مثلها
زياد فقد اعصابه وعطاها كف وقال:البيت هذا ماتدخلينه الا اذا عرفتي كيف تحترمين أهله
حنين طلعت وهي تبكي
ريم خافت لا يرد يعصب عليها فقررت لانسحاب
زياد مسكها مع يدها وقال:وين رايحه
ريم بخوف:هاه
زياد ببتسامه:خايفه
ريم هزت راسها بأيه
زياد ضمها لصدره وقال:عمرك لا تخافين وانا معك
عبير بخبث:تراي مااشوف
زياد وهو مازال ضام ريم:تشوفين ماتشوفين كله واحد
ريم حررت نفسها بصعوبه وقالت ببتسامه:مسكره عيونك صح
+++++++
حنين ردت بيتها وهي مقهوره من الي صار وطول اليوم تبكي وحالتها حاله
فواز بعد ماجاء من شغله
فواز:السلام عليكم
حنين وادموعها على خدها:وعليك السلام
فواز مااهتم بدموعها وقال:حطي الغداء ميت جوع
حنين بقهر:زياد طردني من بيت ابوي
فواز بهدوء:شي متوقع
حنين بعصبيه:الحين اقولك طردني وانت تقول شي متوقع
فوازبتهديد:لا ترفعين صوتك في وجهي
حنين بصوت باكي:هذي اخرتها يافواز تكلمني كذا
فواز:من افعالك
حنين بكت بصوت مسموع
فواز جلس جمبها ماهانت عليه
فواز:ليه تبكين وكل الي صارلك من فعلك
حنين من بين شهقاتها:انا ماسويت لك شي
فواز:صح ماسويتي لي شي بس سويت الكثير في حق اخوك زياد وهذا شي مايرضيني
حنين:زياد وش سويت فيه
فواز:قولي وش ماسويت هدمتي حياته ولولا ستر الله كان الحين هو مطلق زوجته
حنين:انا قصدي مصلحته ريم ماتناسبه
فوازببتسامه:وشلون ماتناسبه وهي ردته زياد الي نعرفه
حنين اعرفت غلطتها يمكن حبها لميره عمها عن التفكير بشكل صحيح
فواز يبوسها بين عيونها:قلبي خلي زياد يعيش حياته وخلينا نعيش حياتنا
حنين ببتسامه عذبه:انا اسفه غطت في حقق وحق نفسي وفي حق اخوي
فواز يرد لها ببتسامه:انسي الموضوع وزياد اخوك وبينسى الموضوع
++++++++++
سيف:خالد بخطب
خالد ببتسامه:وانا الخطابه الي تبيني ادورلك
سيف يضربه بالسماعه:ماهو قت خفت دمك
خالد يسوي نفسه مهتم:يالله قول الموصافت الي في نفسك وانا بدورها لك
سيف يقوم معصب:الشرهه علي انا الي مقابل وجهك
خالد وهو يضحك:خلاص بسكت كله ولا زعلك
سيف يرد يجلس:انا بخطب اخت معاذ
خالد بمكر:والله بنت ماهي هينه طيحتك في حبها
سيف ببتسامه:ماهو حب كثر ماهو اعجاب
خالد ببتسامه:اعجاب حب كلها نفس الشي
سيف بجد:ابيك تروح معي نخطبها لانكم تعرفهم اكثر مني
خالد ببتسامه:كم عندنا سيف ابشر من بكره نروح نخطبها
خطب سيف رنيم الي في البدايه رفضت وخافت لان صار لها موقف معه بس ريم كلمتها واغعتها انه رجال ونعم فيه وهي خسرانه اذا رفضته
وافقت رنيم على سيف وحددو الزواج في الاجازه
ريم كملت دراستها في الجماعه مع بدايت الترم الثاني
ريم تجلس بتعب وتحرك يدها قدام وجها:حرحر
عبيرببتسامه:تحملي كلنا جربنا هالشي ومرينا فيه
ريم بملل:والله مليت مالي خلق دراسه
عبير بخبث:اذا مليتي قولي عشان نزوج زياد لانه يحب الجامعيه والا تبين واحد مع ماجستير ياخذ وحده ثانوي
ريم بقهر:انتي ياعبير تقولين كذا
عبير تقوم وتجلس جمبها:ياخبله امزح معك
ريم انزلت ادموعها:مااحب هالمزح
عبير تبوسها على خدها:خلاص ياقلبي اخر مره
ريم ببتسامه:سماح هالمره بس ياويلك لو عتيه
عبير ترد تبوسها بقوه:ياحبي لك
زياد واقف عند الباب:اتوقع ان زوجك خالد ماهي ريم
عبير طاح وجها وقالت:كيفي
زياد يقرب منها وهو يقول:وخري عني
عبير تتمسك في يد ريم:مابي
زياد قرب منها ومسكها مع شعرها وقال:تقومين والا كيف
عبير ببتسامه:بقوم بقوم بس فك شعري
قامت عبير وقالت:بروح اكلم خلودي احسن من مقابلك
زياد ببتسامه:خلودي عند هالشقر ماهو مفكر فيك
عبير بقهر:خالد مايناظر في الحريم
زياد:على بالك بيقولك انه يطالعهن اكيد بيقول انه رجال محترم حاله ومايطالع
عبير بقهر:اروح احسن لاتسمم افكاري
طلعت عبير ولف زياد يطالع في ريم وقال بهدوء:ليه ساكته
ريم ببتسامه:مافيه شي اتكلم فيه
زياد مسك يدها وصار يلعب بصابعها وقال:وش رايك نطلع نتعشى في مطعم
ريم ببتسامه:ماينفع بكره عندي جامعه
زياد بعصبيه:وانتي ماعندك غير هالجامعه كل كلمه والثانيه عندي جامعه وكأني ماني زوجك ولي حقوق عليك واجب عليك تنفذينها
ريم ببتسامه:ولا يهمك نروح لمطعم
زياد وهو قايم قال بعصبيه:خلاص مابي اوديك خلي الجامعه تنفعك
ريم انزلت دمعتها ومسحتها بسرعه ماتبي احد يشوفها على هالحال
عبير:ليه تقاومينها خليها تنزل يمكن ترتاحين
ريم بألم:تزيد من عذابي ماتريحني
عبير قربت منها وقالت:لمتى بتمنعينها مردها بتمرد عليك
ريم بحزن:وقتها بكون مجرد بقايا جروح
عبير ضمتها وقالت:حاربي لجل حبك مايموت
++++++++++++
هنادي بدلع:فوفو
فهد ببتسامه:ياعيون وقلب وروح فوفو انتي
هنادي بزعل:مدامي قلبك خلني اروح السوق
فهد مسك يدها وباسها وقال:لاني احبك مابيك تروحين اخاف عليك
هنادي بدلع:صدقني اذا تعبت بجلس بس ودي اوسع صدري
فهد ببتسامه:مشكلتي مقدر اقولك لا
هنادي تبوسه على خده:مشكور حياتي
فهد بمكر:الحين تبوسيني وتبين تروحين السوق
هنادي باسته مره ثانيه وقالت:عشان تفكر فيني لحد مرد
فهد بذوبان:ارحمي حالي
هنادي باسته مره ثالثه وقامت بسرعه
فهدببتسامه:مردك بتردين لحظاني
++++
دانه جابت ولد وفرح الكل لها ومابقي احد مازارها وبارك لها واقعدت عن امها فترة الاربعين
سيف كاشخ بالبشت وشكله رزه
خالد ببتسامه:الف مبروك منها العيال ومنك المال
سيف ببتسامه:الله يبارك فيك
زياد:الف ميروك
سيف بضحك:خالد اخذ اخوك لا يجيبلي عقده
خالد مات ضحك لا ن زياد عصب حيل
زياد بقهر:الشره علي انا الي جيت ابارك لك
سيف ببتسامه:يارجال نمزح والا انت من النوع الممنوع يمزح معه
زياد ابتسم بخفه وقال:الواحد يمزح زي الناس ماهو مثلك
سيف ضحك وقال:قلتلك انك بتجيب لي عقده الحين كيف بدخل وانا معنوياتي ضعيفه
خالد ببتسامه:زياد عيب عليك خربت على الرجال
زياد مل منهم وقال:الشرهه علي انا الي جالس معكم
سيف مسكه بيده وقال:صدق انك صاير كبريت
زيادابتسم وقال:بنشوفك بعد الزواج بتصير كبريت او لا
سيف ببتسامه:كبريت كبريت اهم شي اتزوج
خالد بضحك:الرجال رايح ملح
ريم كانت ايه في الجمال كل العيون معلقه عليها وهي تتمايل على اغنية اجيك يسلم راسك
ريم ابدعت في الرقص والكل يسمي عليها الا انسانها تحس انها اخذت مكانها وهي احق بالي هي فيه
اميره بحزن:هذي زوجة زياد
عهود:قولي والله
اميره بقهر:والله
عهود:بصراحه مافيه احلى منها هناء
اميره بعصبيه:خلك ساكته احسن
عهود بقهر:يعني للحين تغارين منها يعني زياد بقلبك وعادل وينه من هذا كله
اميره بحزن:احلى ايام عمري قضيتها بين احضان زياد
عهود بعصبيه:وللحين تحنين لذيك الايام
اميره ببتسامه حزينه:حياتي مع زياد مجرد ذكرى حلوه والا عادل هو الاصل
عهود بهدوء:انسيه يااميره
اميره ببتسامة حزينه:وانتي شايفتني ابي اتذكره انا كنت رافضه اجي الزواج بس اخوك جبرني اجي لانها اخت صديقه وهو عازمه
عهود ببتسامه:بكره يجيك بيبي ينسيك
انزفت رنيم على انغام اغنية اليوم طالع قمر وكانت رنيم بالفعل رنيم قمر
الكل انصدم من شاف رنيم لانها نسخه من ريم بس ريم ابيض شوي ورنيم فمها اصغر وريم اطول من رنيم اما الباقي كوبي من بعض
++
رنيم وصلت الكوشه وجلست بكل هدوء عكس الخوف الي داخلها
بارك لها الكل ورقصو البنات عندها شوي وبعدها قالو ان سيف بيدخل
دخل سيف وعلى يمينه فارس ويساره معاذ
وصلو للكوشه وقرب سيف من رنيم وباسها على جبينها وقال ببتسامه:الف مبروك
رنيم بهمس:الله يبارك فيك
سيف همس في اذنها:وش رايك اعرف عربي اولا
رنيم احمر وجها من الخجل
فارس ببتسامه:وش قلت لختي خليت وجها انصبغ احمر
سيف يجلس جمبها:سر بيني وبينها
بارك الكل للمعاريس وبعدها طلعو عشان المصوره تصورهم
++
زياد يدق على ريم يبيها تطلع لانه صارله اسبوع ماشافها لانها راحت لخالتها
ريم:هلا
زياد:اطلعي انا برى وخلي عبير تطلع خالد بعد برى
ريم:انشاء الله
اميره شافت ريم تلبس عباتها وهذا معناته انها بتطلع فلبست عباتها وحطت لثمه عشان تتطلع معها وتشوف زياد مشتاقه له تبي تكحل عينها فيه
طلعت ريم ووصلت للباب وقبل لا تطلع شافت اميره تتبعه اوقفت وقالت بهدوء:بتطلعين
اميره انقهرت منها وقالت:شي مايخصك
ريم بهدوء:تفضلي اطلعي
اميره تقدمتها وقالت لما صارت موازيه لها:مرده لي
ريم انقهر من وقاحتها يعني متزوجه وتقول كذا مادرت ان اميره قالت كذا عشان تقهرها وتخلق مشكله بينهم
طلعت اميره وقفت عند الباب
زياد شافها مشى ناحيتها على باله ريم ولما قرب منها انصدم من الي يشوفه يعرف صاحبت هالعيون زين ياما سحرته وحرمته النوم
ريم طلعت بسرعه ومشت ناحيتهم شافت كل واحد يطالع في الثاني
ريم قربت من زياد وامسكت يده وقالت بدلع:مشينا حبيبي
زياد صد ناحيت ريم لانها اول مره تقوله حبيبي وتتدلع عليه ولا شعوري قال:أي ياقلبي
ريم حست الدنيا ماهي سايعتها من الفرحه زياد اول مره يقولها كلام حب وفي وجود اميره
اميره مات كل احساس داخلها تمنت انها ماطلعت وظلت عايشه في احلامها الورديه بأن زياد يحبها
اميره بألم:مافيه حتى كيفك والا خلاص ماتبيني
ريم بقهر:اتوقع انه مايحل لك توقفين قدامه كذا وتكلمينه
زياد مهما صار اميره كانت في يوم حبيبته فما حب انها تنجرح اكثر
زياد ببتسامه:اسف ماكان قصدي اتجاهلك مهما صار انتي اخت غاليه وعزيزه
اميره انزلت دمعه على خدها اخر شي توقعت تسمعه ان زياد يقولها اخت غاليه وعزيزه بعد ماكنت حبيبه اكون اخت
ريم اسحبته مع يده وهي تقول:يالله تأخرنا حبيبي
زياد صد عن اميره ومشى مع ريم ناحيت سيارته
اميره بحزن:صدق البعيد عن العين بعيد عن القلب
عهود بقهر:ارتحتي الحين والا بعد باقي
اميره سفهتها وطلعت جوالها تدق على عادل يجي ياخذها
+++++++++++
زياد طول الطريق يفكر كيف تغير حاله امس اميره كانت حبه وحياته وقلبه واليوم كل شعوره ناحيتها اخوه
وريم الي تزوجها غصب عنه صارت كل شي في حياته قطع حبل افكاره جواله يدق
زياد:هلا
خالد:بتمشي للرياض والا بتنام هناء
زياد:لا بنام هناء وانت
خالد:لا انا من زمان مقرر انام وباخذ يومين
زياد ببتسامه:منت هين
خالد:اقول ماني فاضي لك
++
سكر خالد من زياد وطالع في ريم ومسك يدها بيده ريم ماقاومت لانها تبي هالشي
وصل زياد للفندق ونزلو واخذ له جناح وطلب يطلعون الاغراض للجناح
ريم ادخلت وفصخت عباتها وحطتها على السرير ووقفت ماتدري وين تروح
دخل زياد وشاف ريم واقفه وبدت كل خليه في جسمه تنادي بأسمها
قرب زياد منها حتى صارت انفاسه تحرقها وقال بهمس: غلبتيني
ريم ذابت من قربه وماعرفت كيف ترد لان كل مافيها تخدر
زياد مسك يدها وحطا على قلبه وقال بهمس:هالقلب كان بيوم مايبيك واليوم ماينبض الا لك
ريم لاول مره تنزل دمعة فرح على خدها
زياد يمسح دمعتها بيده:انتي ماعندك غير هالدموع
ريم ببتسامه:نزلت من الفرح
زياد ببتسامه:ماينفع تفرحين من غير دموع
ريم تهز راسها يعني لا
زياد حط يده على خصرها وقال بذوبان:قولي حبيبي ابي اسمعها مره ثانيه
ريم ببتسامه:ومن قال انك حبيبي
زياد قربها منه اكثر وقال بهمس:قالتها عيونك ورعشة يدينك لاجت بين يدي ودقات قلبك لا احتضنتك
ريم بحب:انا مااحبك انا اعشقك اهواك اتنفس هواك
زياد شالها بين يديه وصار يدور فيها بالغرفه ووهو يقولها اجمل كلامات الحب والغزل
+++
هنادي بملل:فهد شوف بنتك ترى زهقتني
فهد يشيل بنته ويبوسها على خدودها:حبيبت بابه ليه مزعله مامه
ريمااضحكت لبوها وهي ماتدري هو وش يقول
هنادي ببتسامه:مامخربها علينا غيرك
فهد يجلس جمب هنادي ويحط ريما على رجوله:تغارين
هنادي ببتسامه:اغار من بنتي
فهد بخبث:يعني ماتحبيني
هنادي بحب:انا مااحبك اموت فيك
فهد حط ريما على الارض وقال وهو يقرب منها:وانااعشقك
هنادي بهمس:وانا اهواك
فهد باسها على خدها بذوبان وقال:احبك
ريما الي اختار اسمها فهد لانه نفس اسم ريم ولانه مايقدر يسمي ريم اختار ريما صح هو يحب هنادي ويموت فيها بس ريم تظل حب جميل بعذابه وحرمانه
+++
عبيرنازله ومعها ولدها وعمره سنه
خالد ببتسامه:حيالله الحامل والمحمول
عبير ردت عليه ببتسامه عذبه
زياد وهو يرفع يده:هاتي الدلوع
عبير ببتسامه:ولدي الدلوع والا بنتك
زياد ياخذ طلال ويبوسه على خدوده:بنتي من حقها تدلع بنت زياد والا ولدكم على ايش يتدلع
خالد يسحب ولده:بكره تشوف اذا بنتك ماماتت عليه
زياد وهو يضحك:بنت زياد تتزوج ولدك انت والهخبله
عبيربقهر:ماخبله الا زوجتك
زياد ببتسامه:الا ام جود مااحد يغلط عليها
ام زياد وهي تضحك:جالكم بزران وانتم للحين ماعقلتم
زياد:صادقه يومه مدري متى يعقلون
عبير:ياسلام تراك معنى في الكلام
زياد وهو طالع:لا انا برى الموضوع
+++
في نهاية الاسبوع طلعو للمزرعه لان الجو كان ربيعي ومافيه احلى من الطلعه ايام الربيع
غلا وبطنها قدامها لانها سقطت قبل كذا
غلا وهي تجلس:يوه مااتحمل امشي دقيقه
دانه ببتسامه:من كبر بطنك شكلك حامل بتوم
غلا بخوف:لاتخوفيني
ريم:ماعليك منها الصلن لو توم بين في الاشعه
دانه وهي تضحك:ليه تقولين لها خلنا نلعب عليها شوي
غلا بقهر:حرام عليك تخويفي تسليه
هنادي تضمها لها لانها جمبها:لاياقلبي
غلا ببتسامه:محد واقف معي غيرك انت وريم
حنين ردت علاقتها مع اخوها زياد نفس قبل و فواز رجع يعاملها بحب
حنين طلعت ومعها صينيه فيها قهوه والخادمه معها صينيه فيها حلى
دانه ببتسامه:حنين حبيبتي تعالي عندي
حنين ببتسامه:لاحبيبتي القهوه هذي لي انا مابي احد معي
عبير:الله كل هالترمس انتي بتشربينه والحلى بتاكلينه
حنين تجلس بعيد عنهم:اذكري ربك لايصير لي شي
هنادي تقوم وتجلس عندها:لا انا اختك اكيد بتعطيني
حنين ببتسامه:اقول ضفي وجهك
هنادي تحرك فمها:اضف وجهي
حنين:زين انك سمعتي
قامو الكل البنات وجلسو عندها الاريم الي علاقتها معها برسميه
عبير:ريم تعالي ليه بعيده
ريم ببتسامه:مالي نفس في القهوه
زياد ومعه بنته:وش تسوون
عبير ببتسامه:حماتك تحبك
زياد وهو يطالع في ريم:اكيد تحبني والا ماعطتني هالقمر




رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:48 PM)
آبدآعاتي » 682,496
الاعجابات المتلقاة » 1072
الاعجابات المُرسلة » 414
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




هنادي:والله خالد وعبير خربوك
زياد وهو يقرب من ريم:عشقها فضحني وحبها اجبرني ابوح
عبير تصفر:طلعت منت هين تعرف تتغزل
زياد ابتسم لعبير ونزل بنته ومد يده ومسك ريم وقفها وحط يده على خصرها وقربها منه وقال بصوته العذب
انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير
كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير
وانا احبك واقولها لك كلمة خليها في بالك
انا ماني أي عاشق انا لما اعشق اغير
من عيون الناس والله اغار يا عمري عليك
ما اتطمن وانسى خوفي الا وايديني في ايديك
بس تحمل كل جنوني لانك اغلى من عيوني
لو تدور ماتلاقي منهو غيري يموت فيك
قلبي في ايدينك يا غالي بس خل بالك عليه
يا حبيبي هذا قلبي وانت ادرى الناس فيه
لو اعيش العمر كله ما انسى حبك او امله
ما ابي شي بحياتي انت بس الي ابيه
ريم وجها صار احمر من الخجل
البنات جنوعلى صوت زياد الي اول مره يسمعونه كان صوته روعه الا يخبل
هنادي تصفر:ياهنيك ياريم اخوي يغني لعيونك
عبير:مابي غني فيني ليه لريم بس
زياد وهويضحك:روحي لخلودك يغني لك
عبيربعتراض:لا مابي ابيك انت تغني فيني وش معنى ريم
زياد وهو يمسك يد ريم ويتحرك:فرقها عنك انها روحي وقلبي وعيوني
هنادي وهي تضحك:مسكينه طيحو وجها
عبيرتسوي نفسها تضحك:هههههههههه مستانسه
دانه:تصدقون توني ادري ان صوت زياد حلو
هنادي :فهد كذ قالي ان صوته حلو
عبيربقهر:ايه ولا عمره سمعنا شي الا يوم جت ريم
دانه:حتى اميره ماتوقع انه كان يغني عندها والا كان قالت
عبير بتفكير:معقوله يحبها مايغني عندها
هنادي:الفرق بين ريم واميره ان ريم تحرك مشاعره وتجددها اذا شافها ام اميرها حبها جامد يعني حب من ايام الطفوله ويمكن نقول ماهو حب قدر ماهو تعود انها بتكون في يوم زوجه له اما حبه لريم هو الحب الحقيقي
عبير:اووف من يوم جبتي هالكلام
هنادي بفخر:قالولك مثلك مااعرف شي
عبير بمكر:بنات قومو نروح لهم
دانه:عيب وين تروحين اقول انثبري
عبير قايمه:انا بروح الي ودها تجي تجي
هنادي وهي قايمه:خذيني معك
حنين:وين رايحه انتي وياها عيب تجسسون عليهم
عبير تصد لها:ماراح نتجسس بنطلع لهم واذا شفنى شي والا شي بنسكرعيونا
حنين:لا والله بتسكرون عيونكم اقول انثبري
عبير تمشي:معليك زياد مايزعل
هنادي:خليهم تعالي
++++++++++
زياد كان ماسك يد ريم ومتكي بظهره على الشجره وريم قدامه
زياد ببتسامه:ماتخيلت في يوم احبك
ريم:لانك اخذتني غصب عليك
زياد:ماهو عشان كذا
ريم:اجل
زياد وعيونه تطالع لقدام:لاني كنت اتوقع اني اخذت وحده شينه كبيره مستحيل بتحرك مشاعري بس الي صار عكس هالشي ولذلك كرهتك لان قربك ينسيني اميره وهذا شي ماكنت ابيه لان اميره ملكة قلبي وماكنت ابي احد ياخذ الملك منها
ريم ببتسامه:والحين
زياد بحب:معك عرفة معنى الحب الحقيقي
ريم ببتسامه:وش اكثر شي يعجبك فيني
زياد بصوت عذب
قالت وش اكثر شي يعجبك فيني
قلت بصراحة كل مافيك جذاب
اسمك ورسمك والشعر والجبيني
وعيونك وصوتك وخذك والاهداب
قالت تبالغ قلت لا صدقيني
ترى وصوفك مابها شي ينعاب
ما كنك الا الليل للعاشقين
وما كنك الا الوصل مابين لقراب
كلك على بعضك كذا تعجبيني


وفي كل يوم لك يزداد لاعجاب
زياد رفع ريم لفوق ودار فيها وهو يكمل
يا شمس عمري يا دفاي وحنيني
جيتك حروف الحب وعيونك كتاب
بالحيل احبك يا رجاوي سنيني
وحبك فتح للعاطفة كل لأبواب
نزلها وضمها لصدره وهو يكمل بصوته العذب
احساسي الصادق معك يحتويني
واحساسي لغيرك من الناس كذاب
عمر الغرام ان طال بينك وبيني
لا تسأليني يوم عن سر لاعجاب
عبيروهنادي صفروا مع بعض
زياد بعد ريم عنه وقال بعصبيه:خير انشاءالله
هنادي استحت لكن عبير متعوده عليه
عبير ببتسامه:الخير بوجهك يالغالي
زياد ابتسم لعبير غصب عليه وقال:وش جابكم هناء
عبير بخبث:جينا نشوف لايكون سويت في البنيه شي
زياد رفع واحد من حواجبه وقال:مثل وشي يعني
عبير ببتسامه:أي شي
زياد وهو يمشي ناحيتها:انتي ماعندك رجل يفكني منك
عبير تبعد لانها عارفه انه بيمسكها:فديته حبيبي نايم
زياد ابتسم لها وتركم
هنادي بخبث لريم:اشوفك ساكته
عبير:زعلانه لانا خربنا عليها جوها الرومنسي
ريم ببتسامه:أي جوي
عبير:أي جو اغاني واحضان والخافي كان اعظم
ريم بحياء:عبير
عبير ببتسامه:عيونها
هنادي:عبير لايكون بتكملين عن زياد
ريم انقهرت من تعاليقاتهم ومشت وتركتهم وعبير وهنادي يضحكون عليها
اميره تشيل بنتها:حبيبي اخذها تعبت منها كله تبكي وانا بروح لخالتي
عادي ياخذ بنته ويبوسها على خدها:فديت حبيبت ابوها
اميره ببتسامه:محد مدلعها غيرك
عادل ببتسامه:بنتي واحبها عندكم مانع
اميره:اكيد عندنا مانع والا كل الدلع لها واختها لا
عادل ببتسامه:هي عين واختها عين وامهم القلب
اميره بحب:الله لا يحرمنى منك
عادل:ولايحرمني منكم
فارس تزوج خلود وعنده توم ولد وبنت زي القمر وحياته مع خلود سعيده وهادئه
سيف بحب:احبك
رنيم بزعل:لا ماتحبني
سيف يقرب منها ويضمها لصددره:والله اموت فيك
رنيم تبعده عنها:لو تحبني ماتخليني يوم بطوله بالحالي
سيف ياخذ يدها ويبوسها:غصب علي ياقلبي
رنيم انزلت ادموعها على خدودها
سيف يمسح ادموعها بصبعه:حبي لا تصيرين حساسه
رنيم:يعني الي سويته مايزعل
سيف يمسك وجها بين كفوفه:حبي والله الي صار غصب علي لان خالد ماهو هناء اضطريت اناوب عنه
رنيم ببتسامه:ماعاد تكررها
سيف ببتسامه:توبه
رنيم دلع:خلاص سماح هالمره
سيف يضمها لصدره بخفيف لانها حامل
اليوم زواج اخر عزابي في قصتي وهو معاذ على بنت عمه عليا
عليا تنزل على انغام اغنية ياسلام الله عليها
وصلت عليا للكوشه وجلست وكانت نعومه وحلوه وابتسامتها تزيدها جمال
رنيم ببتسامه:مبروك ياعسل
عليا بحياء:الله يبارك فيك
ريم تدف ريم:وخري خليني ابارك لها
رنيم تمسك يدها:اه عورتيني مدري كيف زياد متحملك
ريم اسفتها وسلمت على عليا:مبروك ياقمر
عليا بحياء:الله يبارك فيك
عبير ببتسامه:عطونا مجال نبارك للعروس
ريم:تفضلي
عبير:الف الف مبروك
عليا:الله يبارك فيك
رنيم ببتسامه:ريم ارقصي لعيون عليا
ريم:من عيوني
ارقصت ريم على اغنية سر الاعجاب لانها حبتها من بعد زياد ماغناها لها
حنان ببتسامه:يالله بنات معاذ بيدخل
انزلو البنات والبسو عباياتهم ودخل زياد مع عبدالله اخو عليا
معاذ يبوس جبين عليا:مبروح حبيبي
عليا بحياء:الله يبارك فيك
معاذ جلس جمبها ومسك يدها
عبدالله:اركد شوي مافيك صبر من الحين ماسك يدها
معاذ ببتسامه:صبرت لحد مانفذ صبري
عبدالله:شكلي باخذ اختي
معاذ ببتسامه:مالك اخت عندي عليا ملكي انا والا اناغلطان ياعليا
عليا ماتت من الحياء
عبالله وهو يضحك:احرجت البنيه وجها صار علبة الوان
معاذ يطالع فيها:انا راضي بعلبة هالالون
عليا بصوت واطي:خلاص اسكت
معاذ بهمس:ارحمي حالي صوتك جنني
عبدالله:لا انت حالتك متأخره
معاذ:نمشي والا باقي
عبدالله:وين تمشي خل الاهل يباركون لكم بعدين امش
معاذ:ماهو لازم
عبدالله:اقول اعقل لخليك طول الليل هناء
سكت معاذ وهو مقهور يبي ياخذ حبيبته ويبعد بها عن العالم
زياد:قلبي يالله تعالي بنمشي
ريم بحب:ثواني حبيبي
زياد:يالله انتظرك
طلعت ريم وتركت بتها مع امها وقالت بكرها امر اخذها
ريم:وين سرحان
زياد يصد عليها:متى ركبتي
ريم:من زمان انت وين فكرك شار
زياد بحب:مافيه غيرك اخذ فكري
ريم بدلع:بدليل انك ماحسيت فيني
زياد ببتسامة ذوبت ريم:خلينا نوصل الفندق ونتفاهم
ريم ردت عليه ببتسامه
وصلو الفندق ونزلو واخذو جناح ينامون فيه لليله وبكره يروحون للرياض
دخل زياد وصك الباب وقال:اخبار الزواج
ريم تنزل عباتها:حلو
زياد ببتسامه:جننا معاذ يبي يدخل
ريم بعد مانزلت عباتها:محد يلومه صارله كم سنه خاطب
زياد بذوبان:وانا احد يلومني
ريم ببتسامه:في ايش
زياد قرب منها وحط يديه على خصرها وشالها وهو يقول:في حبك
========
وعاش ابطال قصتي في سبات ونبات وخلفو صبيان وبنات
========
هذا اخر جزء من قصتي واتمنى من كل قلبي انها تكون حلوه لاني تعبت وانا اكتبها ومابي تعبي يروح خساره
واي نقد صدقوني بتقبله بروح رياضيه لانه اكيد بيفيدني
تقبلو تحياتي




رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011   #20


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:43 PM)
آبدآعاتي » 755,970
الاعجابات المتلقاة » 2136
الاعجابات المُرسلة » 4084
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



good

wesouf

5
star

and

200


من متابعيك وسآكون كذلك باذن الله
قد لا أوفيك حقك بالرد
فأتمنى قبوله


يعطيك العافيه

دووم هالتميز ماشاء الله عليك
ربي يحفظك


 توقيع : عـــودالليل


مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعيني, تنصف, جروحي, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 11:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
أقنعة لتبيض لون البشرة وتفتيحها.... عـــودالليل …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 5 12-02-2008 11:44 AM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية