الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2014   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الحادي عشر.............
ركب محمد موتره وتم يلفلف ما يعرف وين يسير , ما يعرف ليش ومتى حبها بعد ثلاث ساعات دوارة رد الفندق شاف غرفة اخته العنود مفتوحة دخل لقاها راقدة وهي مب متلحفة لحفها ودخل غرفته وهو يصيح من الخاطر مستعد يضحي بدنيته عشانها بس لو تحس فيه.

اليوم الثاني...........الجامعة الامريكية
خليفة: حمود خير شوفيك
محمد: الله يلعن الساعة ال حبيتها
خليفة: منو هاي
محمد: منو غيرها معذبتي ي .......وسكت
خليفة: ما تبي اتقول اسمها
محمد: لاني احبها اخاف عليها حتى من نفسي
خليفة: محمد انساها هاي وحدة ما تستاهلك
محمد ببنسامة استهزاء: يمكن انا ال ما استاهلها تعرف يا خليفة تعلمت من تجاربي في الحياة انه مهما استوى(الحياة حلوة) واوعدك حتى لو قلبي حبها فكرامتي ضد حبي ادوس حبي لكن ما ادوس كرامتي
خليفة: كلامك حلووانا متاكد انك تقدر تنساها لو بغيت تنساها
محمد: بتحس بمعاناتي يوم بتجرب الحب ........والم الحب الحقيقي
تمو يسولفون بعدين كل واحد سار اكلاسه
الفليل وحدة من اكبر الفلل في دبي ...........غرفة اليازية
ودوم: يزوي غناتي بسج صياح قطعتي قلبي
يزوي: مب محتاية شفقتج
ودوم بزعل: افا وانا ختج ما هقيتها منج يا بنت امي وبوي
يزوي:هههههههههههههههههههههههه
ودوم: يزوي بلاج
يزوي:ههههههههههههههههههههههه
ودوم: حبيبتي شو استوابج
فجاة انفجرت يزوي صياح: ودوم احبه وما اروم اعيش بليه
يزوي كانت تصيح في حضن ودوم ال كانت تخفف حزنها بحنان
ودوم: بس خلاص كل شيء له حل
يزوي بفرح طفولي: يعني عادي اتيوز محمد
ودوم بحنان: اي عادي خليه اي يخطبج من ابوي وامايا وان شاء الله ما يصير ال الخير
يزوي: ان شاء الله
اتعرف ماذا تعني كلمة امل ان لهامعاني كثيرة, لاحياة دون امل , ولا امل دون حياة قد تتحقق احلامنا يوما من يدري .
صباح اشراقة يوم يديد ملياْ بالحياة والغموض
كان محمد يتريق مع اعز ربعه في الامارات ال هو خليفة ...........وفجاة يت العنود وهي لابسة مريول المدرسة , ومثقلة الكحل وحاطة قلوز , ومسوية عقصة ومخلتنها على صوب وشكلها حيل كيوت
محمد ببتسامة: الله الله شو ها الجمال غطيتي على بنات المدرسة
العنود:تسلم انا دومي حلوة
خليفة: وانا اشهد
محمد طالع خليفة بنص عين: اي يا ويهك اشحقى تغازل اختي
خليفة: يا ريال اختك مثل اختي ولا انت لك راي ثاني
محمد: لا افا عليك والسموحة منك
خليفة: مسموح بالحل
محمد وعينه على العنود: العنود حبيبتي يلسي تريقي بعدين بوصلج المدرسة
العنود: لا عليكم بالعافية انا مستعيلة على المدرسة
محمد: عيل بوصلج
العنود: ماله داعي بسير مشي
محمد: مب تعب عليج
العنود: لا تعب ولا شيء انا متعودة اسير المدرسة مشي يالله فمان الله
محمد وخليفة: في امان الكريم
العنود وهي تمشي شافت رنج سبورت تلحقها, صاحب السيارة رفع الجامة وكان نهيان لابس كندورة بدون لا يتعصم وشكله خبال العنود ما هنمت وسوت طاف حق نهيان وهي تمشي بدلع وتلعب بشعرها الناعم
نهيان: احيد القمر يضهر باليل وانا اشوفه اليوم في النهار
العنود طاف
نهيان:ليش ما ترمسين وين راح لسانج ولا القطوة كلته يا حلوة
اكبر طاف
نهيان: فديت ال مسوتلي طاف اونها تتغلى
العنود ولا جنها تسمع شيء هني صدق عصب نهيان وقف موتره ويا جداها وهو يمسكها بعصبية نزلت قصتها الطويلة وعطتها منضر اثيري اتخبل نهيان على شكلها وحس بحرارة جسمه معاها يصير انسان ثاني انسان ضعيف غير عن نهيان المغرور والقوي نضراته تحرقها وتشعل الخوف في قلبها
العنود: لو سمحت ايدي
نهيان ببتسامة: اخيرا رمستي كان خاطري اردلج الصفعة بس مثل ما تعرفين منقود نضرب الحريم
العنود: لا والله معلومة يديدة اتصدق اول مرة اسمعها
نهيان: تطنزين
العنود: لااستهبل
نهيان بدى يفور على سخافتها, وخاطره يذبحها بس ما تهون عليه قعد يتحسس خدها الناعم بايده بغى يبوسها على خدها بس هي دزته وركضت تشرد عنه
نهيان:اااااااه هاي البنت عذاب فديتها والله
وركب موتره يلحق على ربعه
في الجامعة الامريكية....................
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههه
خليفة: ههههههه كل ها عشان الموقف ال استوالك
محمد: لا والحبيبة صدقت اني معرس
خليفة: ولله انك شيء يا ريال
محمد: اعجبك
وفجاة رن مبايل محمد
خليفة: منو
محمد: ما عرف رقم غريب
خليفة: انزين رد عليه
محمد: اوكي
محمد: الو
......:.........
محمد: مطسلين تسمعون صوتي الو
........:الو
محمد جنه عرف الصوت: اليازية
يزوي:هي اليازية محمد جيف حالك
محمد بدون نفس: بخير وانتي
يزوي: بخير يوم سمعت صوتك
محمد: يزوي بقى شيء ما قلته وخاطرج تقولينه
يزوي: هي
محمد بقهر: وشنو هو
يزوي وهي تصيح: احبك محمد
محمد بستغراب: اشو تحبيني
يزوي:هي احبك وما اروم اعيش بدونك تعال اخطبني وصدقني ما برفضك محمد
محمد: يزوي انتي تبجين
يزوي: دموع الفرح حبيبي لاني سمعت صوتك احبك لله يخليك لتهدني
محمد: يزوي حياتي لتبجين دموعج غالية علي اذا انتي تحبيني مرة انا احبج مليون مرة احبج احبج يزوي وما اتصور حياتي دونج
يزوي: بعد عمري والله
محمد: حياتي انتي
تصالحوا محمد واليازية وقرروا انه مهما استوى ما بيفترقون لانهم مكتوبين حق بعض محمد الكويتي , ويزوي الاماراتية
مكان اخر احد شقق الدعارة
نهيان وهو حده سكران و يغني: احبك لو بعيد الدار عنك
جذاك يحن قلبي لرجوعي
قالو عني الليالي ابعدنك
خالد: نهيان شو صارلك ما كنت جي
نهيان وهو سكران: ليش انا بلاني ما فيني شيء جني البخت عدل عدل عدل
خالد: نهيان انت اتحب
نهيان بعبط: لا وانت الصاج اكره انا ما احب تعرف ليش لاني نهيان ال مستحيل تهزه حرمة
خالد: نهيان ودر غرورك اشوي وتكلم معاي نهيان حبيبي انا اربيعك اذا ما خفت عليك منو ال بيخاف عليك
نهيان بحزن: العنود
خالد: منو العنود
نهيان: غناتي احبها والله احبها بس هي حمارة ما تفهم
خالد: انزين شو المشكلة خلها تفهم
نهيان:وكيف تبيني افهمها
خالد: الحب الحب يا نهيان وما يحتاي اعلمك انت دكتور ولا نسيت سارة
نهيان: غصبا عني جرحتها عمري ما هتميت ولا حبيت سارة مع انها تموت على تراب ريلي شعوري اتجاه العنود شعور غير شعور لذيذ يعطيني دافع اني اعيش
خالد: الله على الحب يا بو دافع
نهيان: تعرف انك مريض ونصيحة من اخوك تعالج عند الدكتور النفساني
خالد: مع اني شاك في الموضوع بس ما علي نعديها ............وابتسم
اليوم الثاني...........مدرسة العنود
العنود سرحانة اتفكر في تغير حال اخوها محمد قطع سرحانها صوت اربيعتها فطوم
فطوم: ال ماخذ قلبج يتهنا فيه
العنود بهدوء: عليه بالعافية لان محد ماخذ قلبي غير اخوي محمد
فطوم: خطيبي
العنود:هههههههههه فديتج والله انج شيء
فطوم: احم احم اعجبج
العنود: اقول فطوم
فطوم: هلا
العنود: عمرج حسيتي بتغير حال اخوانج
فطوم بستغراب من سؤال العنود: هي وايد على حسب النفسية ليش السؤال عسى خير
العنود: والله ما عرف شو اقولج فطوم
فطوم بحنان: قولي حياتي اذا ما قلتي حق فطوم اختج حبيبتج لمنو بتقولين
العنود: محمد اخوي
فطوم: بلاه اخوج
العنود: حاله ابد مو عاجبني
فطوم: كيف
العنود: تغير وايد صار هادي قليل الكلام وما يقعد في الشقة وايد وقته كله حق الجامعة وخليفة ارفيجه
فطوم: وانت بشو حاسة
العنود: احس ان اخوي عاشق
فطوم: عاشق
العنود: اي عاشق بس منو ما عرف
فطوم: وشو ال خلاج تتاكدين من ها الاستنتاج
العنود: تصرفاته كلها ادل على ان اخوي مغرم ويا خوفي ايكون حابله وحدة اماراتية
فطوم: انزين شو المشكلة اذا هي اماراتية
العنود: مثل ما تعرفين فطامي نحن كويتين وما اعتقد ان في وحدة ترضى تتغرب وتسير ديرة مب بديرتها
فطوم: اذا كانت تحبه بترضى
العنود: قلتيها اذا ويا خوفي اتكون تلعب بمشاعر اخوي
فطوم: اخوج مب ياهل عشان تي وحدة تلعب عليه
العنود: الحب الحب يا فطوم
فطوم : تتكلمين عن الحب جنج ال مجربتنه
العنود غمضت عيونها وما تدري ليش يا نهيان على بالها بس مسرع ما طردت ها الاحساس لان العنود حالفة ما تاخذ ال ولد ديرتها بس صدق نهيان يفجر فيها مشاعر ما تعرف كيف تفسرها هل هي خوف ولا شوق ولا اعجاب ولاشيء ثاني ما عرفت شو يكون.

نهاية الجزء الحادي عشر


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني عشر............
يسالوني ليه احبه حب ما حبه بشر
وليه انت في حياتي شمسها وانت القمر
وليه صوتك لاوصل صحاري
علميهم يا الحبيبة اه يا اغلى حبيبة

محمد: فديتها الحبيبة
خليفة: اقول حمود
محمد: قول خلوف
خليفة:اتصدق انك كاسر خاطري
محمد: ليش ان شاء الله شايفني اشحت الناس ولا اشحت
خليفة: محشوم اخوي انت اكبر من جي بس
محمد: بس شنو
خليفة: حبيبتك
محمد: بلاها حبيبتي
خليفة: مب ناوي تخطبها
محمد: وش دعوى خلوف بس خايف اهلها يرفضوني بحكم اني كويتي
خليفة: انت ريال ما عليك كلام واذا رفضوك فهم خسرانين مب انت
محمد: بس انا احبها وما ودي اخسرها
خليفة: ان شاء الله ما بتخسرها
محمد وهو يتنهد: ان شاء الله

في فلة بونهيان........
نهيان: اقول يزوي
يزوي: هلا نهيان
نهيان: ولد عمج مستعيل ويبي العرس بعد شهرين
يزوي: اشو شهرين اشوية ما يمدي
نهيان: والله مب مشكلتي اهم شيء عندي تخلصين كل امورج قبل الشهرين
يزوي: واذا قلت اني ما ابى ولد عمي
نهيان: شو تقولين انت صاحية ولا مينونة وبعدين انتم محيرين حق بعض من يوم كنتم صغار
يزوي: بس انا ما باه
نهيان: هي كلمة مافي غيرها زوجج من ولد العم بعد شهرين وافضل انج تجهزين من الحين
يزوي بنكسار: ان شاء الله
طلع نهيان من حجرة اخته بدون اي كلمة ولا حتى كلف على عمره يندم, اما يزوي فخذت فونها واتصلت على طول في محمد
محمد: الو هلا حياتي
يزوي وهي تصيح: محمد محمد الحق علي
محمد بخوف: بسم الله عليج شو فيج
يزوي: تعبانة تعبانة محمد
محمد بحب: يعل التعب فيني ولا فيج
يزوي: بسم الله عليك اصلا وجودك معطيني دافع اعيش
محمد: بعد عمري والله وجودج انتي ال مخلني اسعد رجل في العالم كله
يزوي بمرح:ههههههههههههه العالم مرة وحدة
محمد: هههههههههههالعالم
يزوي: حمودي
محمد: اه قلب وروح حمودي انتي امري فديتج
يزوي: احبك
محمد: وانا اموت في تراب ريلج
يزوي استحت: هههههههههههههههه اتصدق افكر في المستقبل
محمد: ههههههههمعاي اكيد بيكون احلى مستقبل
يزوي: العن ابو الثقة
محمد: يحقلي.........وهو يقهرها بخبث حلم كل بنت تبي اوسم رجال العالم
يزوي بغيرة: لا والله
محمد بنفس اسلوبها: هي والله
يزوي بقهر وغيرة واضحة: بذبحك بعدين بذبحها وياك
محمد برومنسية: ذبحج لي عسل على قلبي
يزوي: وهي
محمد:ههههههههههههههههههههههه يا قلبي انتي بعدج تفكرين فيها
يزوي: لتلومني محمد اخاف تاخذك مني
محمد: ما عاش ال ياخذني منج ومن الاساس مالها وجود
يزوي بعصبية: يعني كنت تقص علي
محمد:ههههههههه واحلى قص
يزوي(فديت الضحكة): اكرهك
محمد:احبج
يزوي: اي هيتيو
محمد: اي لفيو
يزوي: اقولك اكرهك وتقولي احبج
محمد: لاني احبج
يزوي بمستحى: صدق
محمد بحب: اي صدق يا عمري انتي وبالباجر ان شاء الله انا بعزم عمري عندكم اخطبج من ابوج
يزوي: بس
محمد: خايفة
يزوي: خايفة يردونك وهاي بتكون اكبر طعنة لي
محمد: يزوي حياتي انت تعرفين اني مب راعي سوالف وطول حياتي ما فكرت العب على اي بنت لانها مب من اخلاقي وانا ما تربيت على نمط منحرف عشان جي ال يبا الحلال يدخل البيت من بابه وان شاء الله خير
يزوي: ان شاء الله
محمد: حبيبي اخليج الحين وباجر ان شاء الله انا عندكم
يزوي: احبك
محمد: انا اكثر
يزوي: لا انا اكثر
اختلفنا مين يحب الثاني اكثر مين يحب الثاني اكثر
واتفقنا انك اكثر وانا اكثر
محمد: احبج
يزوي: احبك
وبعد مكلمة محمد واليازية ال كانت تعبر عن اصدق مشاعر الحب الصادق سكروا عن بعض , وقلوبهم تحكي قصة حب لذيذة , والاحلام تتجسد في صورة واقع متاملين يعيشونه .
يا ترى هل فعلا بيصير واقع؟
اليوم الثاني..................
محمد: العنود ياالله تاخرنا على الجماعة
العنود: كاني خلصت
محمد: بتطلعين جذي
العنود: اي بلاه لبسي
العنود كانت لابسة بنطلون جنز واسع مع بدي يا قميص طويل فيه شغل حلو ومسوية شعرها ذيل حصان(يا عيني على البساطة)
محمد: العنود حبيبتي نحن في الامارات وعيب ندخل بيوت العرب جذي
العنود: شنو قصدك
محمد: البسي شيلة بس اليوم ومب لازم تتحجبين
العنود: مع اني ما حب البس الشيلة بس لجل عين تكرم مدينة
محمد:فديت ختيه
العنود بمستحى: احم احم اخجلت تواضعي
محمد ابتسم: يالله
العنود وهي تلبس شيلة بعشوائية : يالله
في فلة بو نهيان.............
كان عندهم خبر عن العرب ال بيولهم اليوم من اتصال محمد ببو نهيان وحدد معاه الوقت وصل محمد مع اخته العنود فلة بو نهيان ودخلوا محمد الميلس , اما العنود فسارت ويا البنات وتعرفت على اليازية واختها وديمة وحبت يزوي وايد وتمنت ان يوفقون انها تاخذ محمد لان محمد صدق يحبها ومستعد يفديها بروحه.
في ميلس الريايل...........
بو نهيان: حيا الله محمد
محمد: يحيك ويبجيك يا عمي
في هاي اللحضة وصل نهيان ودخل الميلس هو واخوه راشد
نهيان بنفس خايسة: السلام عليكم
راشد ببتسامة: السلام عليكم
محمد وهو يبتسم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نهيان جنه حاس بلي ياي عشانه محمد يلس هو وراشد ونهيان عيونه على محمد وكلها نضرات كبر وغرور.
نهيان: ال ما عرفنا سبب الزيارة
محمد بخجل: والله يا اخ نهيان انا ما عرف شو اقولكم
بو نهيان بحنان: قول يا ولدي ولا تستحي
محمد: اتري ارفيجي اي واتكلم والسموحة منك يا عمي
بو نهيان: بالحل
في هاي اللحضة وصل خليفة دخل الميلس وسلم على كل الموجودين بدون استثناء محمد حس بتوتر الوضع كيف يخطب بنتهم في اول لقاء له باهلها وهو حاس ان نهيان فاهم هو ليش ياي.
نهيان بستهزاء ويقلد محمد: هذا ارفيجك وصل ما بتتكلم
محمد استحى وسكت وتكلم خليفة وعيونه على بونهيان
خليفة: والله يا عمي بونهيان نحن ياين وطالبين القرب منك
بو نهيان استانس على باله ياين يخطبون ودوم
بونهيان : هاي الساعة المباركة يا ولدي بس منو بغيتو
خليفة: بغينا بنتك اليازية حق اربيعي محمد وانا اشهد انه راعي واجب وصلاة وخايف ربه وصدقني بيحط بنتك في عيونه
بو نهيان سكت ما عرف شو يرد على الجماعة ونهيان هو ال رمس وبكل حقارة
نهيان: طلعوا برع ما عدنا بنات حق الزواج
بو نهيان بعصبية: نهيان اسكت
محمد بهدوء: اعتقد ان هذا مب اسلوب تعامل فيه ضيوفك يا ولد الاصول
نهيان بغرور: ما بغى غير كويتي ياي يخطب ختيه اطلع برع يا الخام
خليفة عصب وكان بيقوم يضرب نهيان بس محمد مسك ايده وعيونه على نهيان
محمد: نضرتك لي ما تهمني وانا ولد عرب وافتخر كوني كويتي وحبيت اقولك مشكور يا اخوي على الكلمة ال قلتها ............وهو يمسك ايد خليفة عشان يروحون.........
فمان الله
لحقهم نهيان برع وهو ناوي على محمد في هاي اللحضة طلعت العنود واستغرب نهيان من وجودها في بيته وحس بدقات قلبه طبول وده يركضلها ويقطعا بوس من الخاطر
نهيان بهمس: انت
العنود طالعته ببرود وطلعت مع اخوها محمد وهي حاسة بالنتيجة من ملامح الحزن في ويه اخوها وربيعه خليفة ال ماتكلم طول طريجهم لشقة
في غرفة اليازية...........
نهيان بصدمة: اشو
يزوي: هاي اخت العرب ال يولكم من الكويت واسمها العنود 15
نهيان تذكر نضرة البرود من العنود ومعاملته القاسية للاخوها خاف ليخسر العنود وها ال ما بيقدر نهيان يتحمله رد حجرته وتم يصيح من الخاطر وهو يذكر نضرة العنود.
نهاية الجزء الحادي عشر...................(العيون الوساع) قرائة ممتعة




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني عشر...............
حاول ينام بس عيا النوم ايه لين الحين كلام نهيان ايرن في اذنه حاس بالحزن وخسارة شيء كبير صحاه صوت فونه ايرن (حبيب العمر)يتصل
محمد: اه يزوي ما عرف اذا قادر ارد عليج
رد وهو مغمض عيونه
محمد: الو
يزوي وهي تصيح: حبيبي انا اباك اخوي ماله شغل هاي حياتي وانا حرة
محمد: وكرامتي ال داس عليها اخوج
يزوي: محفوضة حبيبي والله اني ما حبيت ولا بحب غيرك ما بي اخسرك
محمد: على خير ان شاء الله
يزوي: محمد انت زعلان
محمد بهدوء: لاء والحين ابي انام اكلمج بعدين
يزوي بحزن: على راحتك يا عمري تصبح على خير
محمد: وانت من اهله..............وصكر وتصكر قلبه معاها
اليوم الثاني العصر................
العنود وهي اتناقز بطفولة: حمودي اخوي حبيبي خلني اسير المول يا ارفيجاتي الله يخليك
محمد: لاء يعني لاء
العنود: انزين ليش
محمد: لو تبين اتسيرين مول الامارات او ابتاون بس المارينا
العنود: وبلاه المارينا
محمد: ها المول مشبوه
العنود: انزين انا اشعلية من ال يغازلون
محمد:لا وبعد في بوظبي
العنود: الله يخليك بسير يا ارفيجاتي
محمد مل من حنتها : خلاص سيري بس ما تتاخرين
العنود وهي تبوسه على خده: من عيوني يا احلى اخو في العالم
محمد وهو يبتسم: مصالح
العنود ببتسامة حلوة: يعني
العنود تجهزت عشان اتسير المول يا اربيعاتها المواطنات ولبست فستان طفولي كت راص صوب الصدر وععليه فيونكة كبيرة وبعدين اي منتفخ لحد الركبة ولونه وردي, ولبست نعال كعب (تكرمون) وشعرها الكستنائي الطويل خلته على طوله وحطت ميكاب ناعم اربيعاتها كلهم يلبسون عباة وشيلة ال هي.
في المارينا مول...........
شيخة: ها العنود عيبج المول
العنود: حلو بس مولات دبي احلى
عفرا: طبعا احلى دبي دار الحي
العنود: فديت دبي واهلها
مريم: وفديت ال يتفدى مدينتي
فطوم: اقول خلصونا خلونا اندش المحلات
البنات: ياالله
في هاي اللحضة دخلو مجموعة شباب وتخبلو على العنود ال كانت كاشفة وما خذة راحتها في اللبس عكس اربيعاتها ال فيهم المتغشية و, التحجبة
الشاب1: فديت الوردي اموت على الوردي
الشاب2: الحلو خذ الرقم
الشاب3: شكله يتغلى اونه يعطينا بولباس
فطوم: عنودتي يطالعونج
العنود: ما عليج منهم سويلهم طاف
فطوم: انا اخاف ما حب هاي المواقف
العنود: روحي زين انا طالعة يا خوافات
شيخة: لتجمعين فديتج
الشاب4: الحلوت على شو يتصاصرون
العنود بنبرة حادة: مب شغلك يا الزق
الشاب1:عيب بابا ما علموج في المدرسة انا هاي الالفاض حرام تنقال
الشاب3: هههههههههه كيف يعلمونها وهي بعدها تشرب حليب ماما
الشاب2: هههههههههه ما رضى على ال يسبون
الشاب4 مسك ايدها بعصبية وتم يطالعها بنضرات خايسة وهو يرص على ايدها ال حيل احمرت
الشاب4: انا الزق ها بعلمج يا الواطية منو يكون جابر
العنود : واحد ارخص من زبالة الشارع
الشباب خافوا يعرفون جابر يوم يعصب يستوي مينون مايعرف منو ال جدامه
الشباب: جبور هدها هاي ال ياهل بتحط عقلك في عقلها
جابر: انا اعلمها الخايسة
العنود: الخايسة ريحتك
جابر عصب وقام يتقرب ويسويلها حركات وصخة والعنود خايفة في هاي اللحضة يا نهيان يا ربعه ال شاف ال قاعد يصير عصب وقام يضرب جابر ويطلع حرة غيرته منه
جابر: تضربني عشان وحدة زبالة حرام وحدة مثلها تمشي مع ها البنات الحشيم
نهيان بقهر: جب ولا كلمة
شردوا الشباب ونهيان مسك العنود من زنودها بالقو وهي تصيح ونهيان يكلمها بكل قسوة متجاهل مشاعرها وحساسيتها
نهيان: اصحي انت في الامارات مب الكويت وحتى الكويت حرام بنت تطلع بهاي الصورة
العنود بصياح والبنات يحاولون يبعدون نهيان عنها: انت مالك حكم علي فاهم
نهيان: لا والله تبيني اشوف الغلط واسكت ولا انت خاطرج الشباب يتمدحون في جسمج ياخذون غرضهم منج ويفرونج فرة الجلب في الشارع................ودزها بزدراء جنها ولا شيء اما العنود فكلمات نهيان كانت خناجر تطعن قلبها ركضت برع المول وهي تصيح والبنات لحقوها , نهيان ندم على الطريقة ال كلمها فيها وكسرت خاطره بس مسرع ما طرد ها الاحساس
في السيارة...........
العنود تصيح والبنات يهدونها
فطوم: عنودتي غناتي بسج صياح قطعتي قلبي
عفرا: لتعورين قلبج على واحد حقير مثله
العنود وهي اتمث دموعها: كلام نهيان عدل انا لازم اغير نفسي احتراما لكوني مسلمة , وتجنب للمشاكل.
البنات: هذا الكلام الصح
فطوم: ممكن تمشين دموعج لان شكلج يزيغ وانت تصيحن
العنود:ههههههههههفديتج والله
فطوم:ههههههههههههههه
البنات بدون ما يحسون:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
اليوم الثاني.....................




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في الكويت.....................
قلعة بن ال...................
نزل خالد يلحق على دوامه ويفطر مع ابوه مثل كل يوم
خالد وهو يبوس راس ابوه: صبحك الله بالخير يبه
بو خالد: النور والسرور يبه اقعد افطر معاي
خالد وهو يقعد:يبه بغيتك في موضوع ضروري
بو خالد: قول يبه
خالد برتباك:يبه انا نويت اكمل نص ديني
بو خالد بفرحة: صدق فرحتني الله يفرحك هاي الساعة المباركة ومنو البنية عسى تكون من جماعتنا
خالد: بنت ارفيجك (نورة بنت حميد بن ضاحي)
بو خالد: وخير ما خترت انا باجر بخطبها حقك
خالد: يبه صار لازم اخواني يردون من الامارات العرس ما بيستوي وهم مب موجودين
بو خالد: لا اكيد بيردون اول ما يسمعون الخبر
خالد: عيل بحاجي محمد اقوله عن الخطبة
بو خالد: اوكي
خالد وهو يضرب رقم فون محمد, محمد كان نايم
محمد بصوت كله نوم: الو
خالد: زعلان لتكلمني
محمد: خالد
خالد: هي خالد يامحمد اخوك ال نسيته بس ماقول غير الله يسامح من كان السبب
محمد: محد ينسيني اخوي ومنو كان السبب
خالد: منو غيرها الامارات
محمد:هههههههههههههههههههه والله ان لك وحشة خلود
خالد: لالا مبا اسمي خالد مب خلود وعطني اختك الحمارة احاجيها
محمد: اوكي فايف منت
خالد بعصبية: شنو فايف منت بعد الحين سير ابي احاجيها انت ما تفهم
محمد: خلاص قطعت قلبي ثانية وحدة
خالد: اوكي
محمد: العنود العنود
العنود وهي لابسة مريول المدرسة وخالصة وشالة عباة وشيلة في ايدها استغرب محمد بس ما علق من داخله ميت من الفرحة
محمد:خالد يبي يكلمج
العنود بفرحة وهي تشل فون محمد: الو خلود حبيبي وحشتني موت
خالد بحزن : باين اربع وعشرين ساعة حارقة مبايلي
العنود: اسمحلي حبيبي الدراسة خذت كل وقتي
خالد: على طاري الدراسة مال داعي دراستكم في الامارات تعلو كملوها في الكويت وبعدين عندي خبر يسوى ملايين
العنود بحماس: وشنو هو الخبر
خالد: احم احم اخوج الوسيم قرر يكمل نص دينه ويتزوج
العنود بفرح: واو ما بغيت الحين بخبر محمد
العنود: حمود حمود خالد خلاص بيتزوج
محمد: صدق
العنود: هي ويقول خلنا انرد الكويت
محمد: اوكي
المدرسة الثانوية.......................
محمد: يالله انزلي
العنود: محمد ما لحضت شيء متغير فيني
محمد ابتسم: قصدج العباة ال لحضت وانا حيل مستانس عشانج وكنت متاكد انها بتي منج
العنود وهي تنزل: يالله بايو
محمد: مع السلامة
نهيان كان واقف يترياها واستانس يوم شافها بالعباة والشيلة نزل وسار جداها
نهيان: فديت ال يسمعون الكلام
العنود: انت
نهيان: هي انا نهيان ال شاغل قلبج وفكرج
العنود: الثقة لازادت عن حدها يسمونها غرور
نهيان: اغتر على الكل ال غلاي
العنود: مغازلجي فاشل
نهيان: ما يخالف نتعلم
العنود:انت ناوي تسويلي فضيحة ها
نهيان: افضح نفسي ولا افضحج العنود انا
العنود بهدوء: نهيان انا رادة ديرتي ويمكن ما تشوفني مرة ثانية
نهيان حس ان الارض انشقت وبلعته وبصراخ وهو ماسك زنودها: وانا تتركيني
العنود: نهيان هدني شوف كيف الناس يطالعونا
نهيان سحبها بعيد عن الكل ولصقها على اليدار بعصبية
نهيان: محد يهمني كثر ما تهميني انت
العنود بخوف من قرب نهيان: الله يخليك هدني
نهيان طالعها من فوق لتحت: مابا انت مكانج الامارات مب الكويت
العنود: نهيان الكويت ديرتي
نهيان بصراخ : انا بلادج وانا حياتج فاهمة.................وتم يطالعها بحب كبيروهو حاس بالضعف جدا جمالها وانوثتها مسك ويها وقرب شفايفه وهي تحاول تبعد بس ما تقدر على نهيان ال كانت ايده الثانية على خصرها باسها
العنود: حقير واطي اكرهك
نهيان وهو حاضنها من خصرها: سمعيني زين انت حقي طال الزمن ولا قصر .......وبخبث وقتها محد بيمنعني المسج ........وبهمس احبج
العنود دزته بصعوبة وركضت المدرسة وهي تمسح شفايفها بتقزز من بوسة نهيان لها, اما نهيان بعده يحس بانفاسها الخايفة في احضانه ويتلمس شفايفه وهو يحس بحلاوة شفايفها ال تلمست شفايفه.
عند نهيان واربيعه عبيد.........
عبيد: ال ماخذ قلبك يتهنابه
نهيان: فديتها
عبيد: الله على الحب
نهيان: عبيد اموت فيهاوهي ناوية تهدني
عبيد: كيف تهدك
نهيان: تبي ترجع بلادها عبود ما روم اعيش بلياها احبها
عبيد: ما صدق نهيان يحب
نهيان: نهيان مثل كل الناس انسان له قلب ومشاعر واحساس
عبيد: الله يجعلها من نصيبك
نهيان: امين
عبيد ابتسم , ونهيان سرح في العنود
في الصف.............
فطوم: العنود شو بلاج فديتج
العنود: نهيان
فطوم: منو نهيان
العنود: ال اتضارب يا جابر في المارينا مول لانه عاكسني
فطوم:هي عرفته بلاه
العنود: باسني
فطوم بصدمة:اشو الحين تخبريني السالفة كاملة
وقالت العنود لفطوم السالفة كلها
فطوم: صدق انه مضيع المذهب
العنود: ما يباني اسافر يقول انه يحبني
فطوم: وانت
العنود: انا مستحيل اخذ واحد مب ولد ديرتي لا واهان اخوي
فطوم: بس شكلج تريدينه
العنود: تعلمت اني اوزن الامور بعقلي بعيد عن مشاعر سخيفة
فطوم:الحب بالنسبالج سخافة
العنود: السخافة انج تحلمين بشيء مستحيل تحققينه
فطوم: وما تعلمتي ان في هاي الدنيا مافي شيء اسمه مستحيل
العنود: المستحيل موجود لو انكرناه ولكن هاما يمنع ان نحلم..........وهي تبتسم يمكن يستوي حقيقة.
ابتسمت فطوم
وهو في الجامعة قاعد مع اربيعه خليفة وتفكيره في حياته يزوي
خليفة: لو اقولك كيف تواجعت معاها وهي ال تباغم بس عليها صوت
محمد: خليفة
خليفة: لا الاخ اليوم مش طبيعي
محمد: ما اروم ابعد عنها
خليفة:حبيبتك
محمد: فديتها والله تصدق من يوم الخطبة وانا ما احاجيها
خليفة: حرام عليك هي مالها ذنب
محمد وهو يصيح: احبها والله احبها وما اتخيل حياتي دونها
خليف وهو يهديه: حمود الله يهديك يا ريال كل ها عشان حرمة افا عليك
محمد: اخوي عرسه قريب ولازم ارد الكويت تيني تهيؤات ان ولد عمها بياخذهامني ساعتها بموت والله بموت المشكلة ان محد حاسس فيني
خليفة بحنان: والله اني حاس فيك اذا الله كتبها لك صدقني بتاخذها ولو كل العالم كان ضد حبكم
محمد بامل: امين انا ما بي من هاي الدنيا غير يزوتي
خليفة وهو يبتسم:الله يعطيك على قد نيتك
محمد: ان شاء الله
خليفة:هههههههههههه تصدق شكلك يضحك ونت تدعي
محمد: لا والله
خليفة : هي والله
محمد:ههههههههههههههههه شكلك يفطس من الضحك وانت تقلدني
خليفة:هههههههههههههههههههه
محمد:هههههههههههههههههههه
ما اجمل ان تلقى صديق يشعر بك ويبادلك الاحساس , ويقف بجانبك وانت بحاجته .
(حبيب العمر) يتصل
خليفة: رد على تلفونك
محمد: هاي يزوي
خليفة: يا الغبي شو تتريا رد عليها
محمد:ارد
خليفة:رد
محمد: اوكي
محمد: الو
يزوي: حبيبي
محمد ذاب محتاج هاي الكلمة ومشتاقلها
محمد: قلب حبيبج
يزوي: احبك
محمد: اموت فيج
يزوي: ما وحشتك
محمد: موت
يزوي: باين اشوفك حارق تلفوني
محمد بحنان: حياتي زعلانة
يزوي: لا ليش ازعل محمد اذا ماعدت تبيني قول عادي ولا تقطع مرة وحدة
محمد: انا ما ابيج انا يوم عن يوم يزيد حبي لج اكثر
يزوي وهي تصيح: عيل ليش ما عدت تنشد عني
محمد وده يموت ولا دموع اليازية: حبيبتي تكفين لتبجين انا حقير واطي بس لتبجين
يزوي: محمد انا احبك
محمد: وانا اعشقج يا قلب محمد
يزوي: عيل رد اخطبني
محمد: اكيد حياتي بس بعد ما ارد من الكويت
يزوي: بترجع الكويت
محمد: حبيبي ما بطول بحضر عرس اخوي وبرد الامارات اخطبج
يزوي: اخاف تنساني
محمد بحب: خذاني الموت لو نسيتج
يزوي : بعيد الشر عنك
محمد: يزوي
يزوي: قلبها
محمد: احبج
يزوي دمعت عينها: انا بعد
محمد بخبث: انت بعد شنو
يزوي بجرئة وهي مغمضة عيونها: احبك احبك احبك
محمد: اه محلاها من كلمة متى بي اليوم ال انكون فيه في بيت واحد
يزوي: ان شاء الله قريب ساعتها ما بيقدر اي مخلوق يفرقنا بس انت قول امين
محمد بامل: امين
محمد والعنود رجعوا الكويت عشان عرس اخوهم خالد وكان هذا اتعس يوم بالنسبة ليازية ونهيان. بعد شهر من ردة محمد والعنود للكويت صارت وايد احداث منها زواج ولد عم اليازية بمغربية . وفصوخة اليازية لخطبتها من ولد عمها , وخطبة العنود من ولد خالها ال ما درا عنها نهيان
في مطار دبي الدولي...............
العنود: واو اخيرا ردينا دار الحي
محمد: عنودتي ماني مصدق بشوف يزوي
العنود ابتسمت:هههه لاصدق
محمد خطب اليازية وكان مع ابوه واخوه خالد في الخطبة وبونهيان وافق لان اليازية موافقة وهي ال تبا نهيان , حتى نهيان كان مستانس وطول الوقت عيونه على العنود ال ناوي يكلم ابوه يخطبها حقه
بو خالد:بهاي المناسبة ابي ابشركم ان ملجة بنتي العنود على ولد خالها بعد اسبوعين وانتوا مدعوين
نهيان حس انه مات
بونهيان: الف مبروك والله يتمم على خير
بو خالد: امين
نهيان كان يطالع العنود بنضرات كلها حزن, والعنود قلبها معورها على نهيان بس شو تسوي هذا قدرها ونهيان الله يرزقه بوحدة غيرها.
برع في الحوي العنود كانت واقفة برع بعبايتها وشيلتها ...................وفجاة.....
حست بلي ماسكنها ولفنها صوبه
العنود: نهيان
نهيان بصراخ: هي نهيان ال ناوية تتركينه, ويضويج غيره
العنود وهي منزلة راسها: اسفة مب بايدي نهيان
نهيان بصراخ اعلى: ال بايدج ارفضيه وانا باخذج
العنود: انت صاحي ولامينون
نهيان:مينون هو انت خليتي فيني عقل من عرفتج وانا حياتي متلخبطة الله يلعن الساعة ال حبيتج فيها
العنود: خلاص انساني
نهيان بحزن: انساج تتحسبين ان كلمة انساج سهلة انا شهر ما شفتج عشت في عذاب شو بالج ان غيري ياخذج
العنود: الحين شنو المطلوب مني
نهيان: نتزوج
العنود بصدمة: شنو انت صدق مينون
نهيان بحدة: سبق قتلج انج مانج لغيري وهذاني اقولج الحين باخذج نتزوج
العنود: ما عاش ولا يابته امه ال يجبرني على شيء ما باه
نهيان:اوكي السالفة تحدي اوكي براويج كيف ال يابته امه يسوي
نهيان سحب العنود يركبها سيارته وهي تباغم ما تبي تركب معاه وداها المحكمة وصار الزواج وطبعا بالتزوير في العمر وغيره من كثر ما نهيان عنده معارف
طول الوقت وهي تصيح في سيارته وهو ضغطه مرتفع منها
نهيان وهو يسوق ويدخن سجارة:بلاج تراني تزوجتج بالحلال عشان تعرفين انج مب رخيصة عندي
العنود: انت حقير وبخبر عليك اخوي
نهيان ببرود: خبري محد بيتضرر غير اخوج يا حلوة نسيتي انه يبا اختي
العنود: اكرهك
نهيان بحزن: عادي المهم اني انا احبج
العنود: كيف ترضى على نفسك تاخذ وحدة ما تباك ولا تواطنك
نهيان:مصيرج بتحبيني........وهو يبتسم
العنود سكتت لان الكلام معاه ضايع وصلوا شقة نهيان(لا الحبيب مجهز حق كل شيء )
نهيان: حبيبتي ادخلي بريلج اليمين
العنود دخلت بدون اي نقاش وهي تعطيه اخيس نضرة
كانت الشقة وايد كبيرة وحيل فخمة
نهيان ببتسامة: عيبتج
العنود ببرود: ابي ابدل ثيابي بس ما عندي ملابس
نهيان ابتسم وهو يراويها كبت غرفتهم ال كان ممزور ملابس نسائية اشكال والوان
العنود: شكرا
نهيان: العفو هذا اقل شيء اسويه
العنود ماردت عليه دخلت الحمام(تكرمون) خذت شاور سريع وطلعت بالفودة ال كانت لنص فخذها وجسمها المغري امبين انوثته نهيان ذاب من لبسها ومن شعرها الخرسان ال طايح على خدودها ويبهتها وكتوفها بنعومة ابتسمت بخبث وهي تشوفه كيف امبطل حلجه هي تعرف عمرها كلمة مغرية اشوية عليها قربت منه وهي حاسة بدقات قلبه طبول
العنود: ماتبا حقك الشرعي
نهيان استغرب من جرئتها
نهيان: مابا اجبرج على شيء انت ماتبينه
العنود:هههههههههههههههههههههههههههه لاحبيبي خذ راحتك
نهيان ذاب: فديت الضحكة وراعيتها
العنود ابتسمت ونهيان نسى كل شيء جدا انوثتها ,وضاع في سحر جسدها.
اليوم الثاني..............
نش نهيان وهو يشوف حياته في حضنه قعد يبوسها وهو ما مصدق انها صارت ملكه بروحه
نشت وبتسمت وهي تشوفه يلعب في شعرها
العنود: صباح الخير
نهيان باسها بالقو على خدها: صباح النور والسرور والفل والياسمين احبج
العنود: نهيان
نهيان وهو يحضنها بالقو: عيونه
العنود والدموع تنزل: انت خذت ال تبيه مني صح خلاص طلقني
نهيان حس انه مات من كلامها
نهيان وهو يبعد عن حضنها: انا خذتج لاني احبج مب نزوة او متعة وطلاق وهذاني اقولج ما اطلق فاهمة
العنود وهي تصيح :فاهمة
نش من شبريته ودخل الحمام(تكرمون) خل الماي يغسل جسمه لكن قلبه شو يغسله تذكر ال صار بينهم امس يعني هي اعتبرت نفسها لعبة له ياخذ ال يباه ويطلقها ما توقع ان هذا تفكيرها لكنه يحبها ومستعد يصبر عليها, طلع وشافها لابسة وخالصة بعد ما سبحت في الحمام الثاني لبست جلال الصلاة وكبرت تصلي, ونهيان سوى نفس الشيء
نهيان: تقبل الله
العنود: منا ومنك صالح الاعمال
نهيان قرب صوبها وحضنها بالقو وهو يصيح مثل اليهال وهي مستغربة
نهيان: احبج احبج والله احبج ومستعد اصبر عليج بس اهم شيء ما تهديني
العنود سكتت وكتفت انها تمسح على شعره بنعومة باس صبوعها صبع صبع
نهيان: احبج
محمد عرف بزواج اخته العنود بنهيان في البداية عصب من ال سواه نهيان ,لكن في الاخير فرح وباركلهم, وتزوج اليازية وسافر معاها شهر العسل استراليا وكانت بنسبالهم رحلة العمر , اما العنود فتغيرت من ناحية نهيان وبدت تحس انها فعلا حبته اليازية حملت ويابت (خليفة) ال كان بكبره محمد , وبعده يابت( سلطان) ,والعنود ال كانت تاخذ موانع بس نهيان من كثر ما كان يحبها ما قال شيء تركت الموانع ويابت( احمد) ال كان يشبه نهيان في كل شيء لكن احمد تعرض للاختطاف ونهيان تعب يدور عليه لكن للاسف ماحصله واعتبر عند القضاء ميت تجاوزو حزنهم بولدة العنود بفجر . ونفس الشيء اليازية ال حملت للمرة الثالثة ويابت بنت سماها محمد( ميثاء)وبعده بسنة واشوي حملت اليازية
اليازية وهي في احضان محمد: محمد
محمد وهو يبوسها: قلبه
اليازية: ابيها ابنية
محمد: ابنية
اليازية: بنية بكبرها انت وابي اسميها( شمس)
محمد: شمس
اليازية: هي شمس وبتكون بالفعل شمس بنت محمد بن سبع
محمد ابتسم وباسها على راسها
ربت اليازية ويابت بنت ولكن اليازية ماتت صاح عليها محمد وايد تم فترة طويلة معزول عن الكل ,حتى عياله اهملهم لين ما يتله اخته العنودوهي شالة بنته شمس ال كانت بالفعل بكبرها محمد مثل ما تمنت اليازية.
العنود: محمد
محمد: خير انا قلت مابي حد ايلي انتوا ليش ما تفهمون.......وتم يصيح
العنود: تحب اليازية لدرجة انك تبجي على موتها
محمد: لانج مب حاسة بشيء يزوي دنيتي كيف بعيش بدونها
العنود يلست حذاله وهي تبتسم: محمد تذكر يوم كنا صغار يوم كنت تفشل في دراستك ,او تتعرض لمصيبة شنو كنت تقولي
محمد ابتسم بحزن
العنود تكمل: كنت تقول .....مهما استوى(الحياة حلوة)
محمد نزلت دموعه
العنود: محمد ابيك ترد محمد القوي ال لصوته تهز يبال عندك اربع عيال الله يخليهم لك اما انا ما عندي غير فجر
محمد بتردد: واحمد
العنود: احمد خلاص راح وانا ما سويت مثلك يا محمد مع اني خسرت قطعة مني
محمد ساكت
العنود وهي تصيح: طالع شمس ال بغتها المرحومة تريدها تنحرم من حضن ابوها مثل ما نحرمت من حضن امها
في هاي اللحضة دخلوا خليفة وسلطان وميثاء
العنود: عيالك محتاجينك اكثر من قبل
محمد ابتسم وهو يمسح دموعه خذ شمس من العنود وحضنها بالقو وهو يشم فيها ريحة المرحومة , وبعدين حضن عياله وهو حالف ليعوضهم الحرمان.
بعد سنة............
استوت حريجة في قلعة بن ال ومحمد حاول يحمي عياله كل واحد مصيره مجهول طلع وفي حضنه شمس , اما العنود ونهيان ال كانو مسافرين ولا يدرون عن شيء ردوا البلاد وتفاجؤ بخبر وفاة عايلة بن سبع وخسارتهم الاملاك صاحت وهي تتخيل محمد يقولها
مهما استوى(الحياة حلوة)




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بوفهد وهو يمسح دموعه: كل هذا استوى قبل سنين طويلة بعد ما تزوجت امك يابت ولد سميته محمد على اسم اربيعي لكنه مات بعدين يت انت وسمتك امك فهد
فهد: وشمس بن ..
بو فهد: تعرف ليش ما حرجت يوم شفتك تزوجت( شمس ال..)
فهد: ليش
بوفهد: لانها بكبرها محمد والاهم من هذا لها النضرة نضرة بن ...
يرمسون ومتجاهلين العيون ال سمعت كل شيء مسحت دموعهاو ابتسمت بمرارة وهي تمشي بترد جناحها بدون ما يحسون فيها وجملة وحدة في بالها
مهما استوى( الحياة حلوة).......................




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مهما استوى (الحياة حلوة)
الجزء الثالث عشر........................
كلام ابوه لين الحين ينعاد في راسه معقولة حرمته اتكون نفسها بنت اربيع ابوه لامستحيل ,بس هو ما يعرف شيء عن زوجته غير انها يتيمة دخل الجناح وهو يسمع صوت صياحها ال يقطع القلب بدون ما يحس ركض عندها وهو يحس باحاسيس غريبة.
فهد بحنان:شمس حبيبتي شو فيج ليش تصيحين
شمس وعيونها على فهد: ولا شيء لتستهم
فهد: كيف ما استهم وانا اشوفج مقطعة روحج من الصياح
شمس ابتسمت وهي تمسح دموعها:ولا شيء اربيعتي ماتت وانا حزنانة عليها
فهد حضنها وهو يبوسها على خدها بحنان: الله يرحمها هذي سنة الحياة
شمس: فعلا سنة الحياة فهد
فهد: قلبه
شمس: ابي اتعالج من الادمان مابي اتم مدمنة وغبية والناس يحتقروني ابي احقق حلم كل ال يحبوني
فهد دمعت عيونه: انت مب غبية ياحبيبتي وان شاء الله من باجر اي من باجر من اليوم بوديج تتعالجين وانا اوعدج انج تردين مثل اول
شمس: اول ليش انت تعرف كيف كنت اول
فهد حضنها باقوى ما عنده وهو حاس باحجتها لحضنه مثل حاجته لها: لاء بس متاكد انج كنت غير
شمس: ليتنا لونقدر انرجع سنين عمرنا ورى ولا نعيش الذل
فهد حس انها تتكلم بلسان حالها
شمس: فهد اعرف انك ما تحبني وعمرك ما حبيتني, واعرف ان قلبك ملكته وحدة وبس وهي سحر بس انا حبيتك واريدك حقي بروحي
فهد استغرب شمس اتحب, شمس اتحبه قال بكل حنان: وانا احبج وحقج بروحج
شمس حضنته: احبك حبيبي
فهد ذاب وهي في احضانه: وانا اموت فيج................وبخبث ترى لتمتحنيني عادي اتهور
شمس:ههههههههههه حلالك تهور على كيفك
فهد: هههههههههههههههفديتج وفديت ضحكتج
شمس نزلت راسها بمستحى الله خذ منها اغلى انسان على قلبها ابوها محمد , واخوان يكنون عزوة وسند لها , بس عوضها بزوج مافي مثله اثنين قالت في قلبها اموت فيك فهد احبك وحست انه حاس فيها ويقول احبج ااااااااه شكثر هاي الكلمة حلوة لايت من شخص تحبه.
في احد الاحياء القذرة..............
كالعادة مافي مثله في العب مستعد يبيع نفسه عشان الفلوس
عبير(بنت عز):احمد انا احبك ليش ما تحس فيني
احمد: حاس فيج حبيبتي بس مثل ما تعرفين مو قد المقام (جذاب)
عبير: حياتي انت انا اباك بكل حالاتك
احمد(غبي اخذ وحدة شرواج): بس ابوج له راي ثاني
عبير: لاثاني ولا ثالث انت تعال اخطبني ويصير خير
احمد بخبث: لهاي الدرجة مستعيلة
عبير: مرة يا قلبي احمد ما تصور اشكثر احبك
احمد: وانا بعد احبج
عبير بمستحى: فديتك
احمد ابتسم وهو يرسم احلى ابتسامة
الجامعة الامريكية................
سحر: ما صدقت من الله ان الدكتور يعتذر عن المحاضرة
فيصل: انت وبعدين معاج ما ترتاحين ال يوم تواجعينها وتغتابينها
سحر: اكرها
فيصل: تغيرتي وايد يا سحر ما عدت الحنونة ال همها سعادة غيرها وال حبت شمس مع عيوبها
سحر: حرمتني من فهد
فيصل: فهد لو كان فعلا يباج جان ما فرط فيج
سحر سكتت لان كلام فيصل كله صح.
مكان اخر..................................
.............هاي فجورة وصلت
.............الناس يقولون السلام عليكم مب.........وهو يقلدها هاي
فجر: مامي شوفيه
............نهيان خل البنت في حالها
نهيان: والله محد يخرب البنت غيرج
فجر بدلع زايد: مامي
العنود: قلب مامي
نهيان: اسير الدوام ابركلي
العنود: وانا اشوف جي بعد
نهيان طالعها بنضرة حرقتها وابتسم:بعدج زعلانة
العنود اتكابر:لاء
نهيان بنضرات حب: اكيد
العنود اشوي وبتصيح:اي
نهيان بدون مقدمات يا جذاها وحضنها بالقو ولا مهتم لوجود فجر همس:احبج بينون
العنود بمستحى: انا بعد
نهيان بخبث: انتي بعد شو
العنود بمستحى: نهيانو يوز عني
نهيان:ههههههههههه فديت نهيانو من ثمج
العنود: هههههههههالبنت اطالع
فجر: اي انتم لتخربوني بعدني ما دخلت القفص الفضي مادري الذهبي المهم
نهيان يقاطعها: الله يعين ال بياخذج
فجر بدلع ومياعة: وفديته ريلي امه داعيتله
نهيان: اخاف يشرد
فجر: بابي
نهيان: شو بابي بعد انتي قولي ابوي
فجر: لالا ما حلو احسه عنكاش مش اتكيت
نهيان: شو يخص الاسم في الاتكيت
فجر: بعد ربك
العنود: نهيان يوز عن بنتي
(مفاجاة..........اكيد عرفتوهم هي هذيلا جزء من الماضي (نهيان والعنود)كان عندهم ولد اسمه احمد بس طبعا تعرفون قصة اختطافه وبعده يابو فجر)
(احم احم خلونا نرمس اشوي عن فجر..........فجر بنت حلوة وايد رقيقة وناعمة دلوعة درجة اولى انيقة جمالها ملفت تشبه نهيان وايد وتاخذ من العنود شعرها الكستنائي الطويل ال صبغته احمر مع بني 20 سنة اخر سنة في الجامعة)
نهيان: اقول اقول فمان الله انا رايح الدوام تامرون على شيء
العنود وفجر: سلامتك
روح نهيان دوامه في شركته الخاصة , اما فجر فطلعت مع ربعها

نهاية الجزء الثالث عشر




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الرابع عشر.............................
يا حبيبي ليش تتغلى ............وانت عندي عارف غلاتك
الولايات المتحدة الامريكية............(احد جامعات واشنطن)
ميثا واربيعها الاجنبي جاك.........
ميثا: لا تحاول ما زلت متضايقة من تصرفك معي مساء امس
جاك بترجي: عزيزتي ارجوك انا اسف سامحيني
ميثا: لا استطيع
جاك:لماذا لقد اخبرتك باني لن اعيدها ارجوك
ميثا(الله ياخذك): حسنا لكن اذا تكرر ما حصل فلن اسامحك
جاك: حسنا ميثاء
ميتا:نعم
جاك:احبك
ميثا(جان ما لعبت عليك): وانا ايضا احبك
جاك بفرح: يا الهي لقد جعلت مني اسعد رجل في العالم اشكرك
(ميثا تستوي بنت محمد واليازية بنت جمالها صارخ اي حد يشوفها ما يقدر يبعد عينه عنها بس هي بوية اشوي بحكم ربعها الاجانب الصيع ماتلبس لاعباة ولا شيلة لبسها كله اسبورت20سنة اخر سنة في الجامعة)
بعدت عن احضانه وهي عاشقة لنضراته الجريئة
فهد: الحلوة في شو تفكر
شمس: افكر فيك يا بعد قلبي
فهد:دام حضك فهود شموس حياتك اتفكر فيك شو تبا اكثر من جي
شمس:فهودتي اتحبيني
فهد: شو فهودتي انت بعد هي اموت في حبج ...........وهو يغنيلها بصوته الحلو
اموت انا في حبهم
وارخص انا عيوني لهم
ناس اسكنوا بقلبي انا
وانا سكنت بقلبهم
هم علمو قلبي الغرام
والشوق كله والهيام
هم بس بد الانام
ماطيق لحضة بعدهم
لحرمني لحرمني الله منهم
شمس بنضرات عاشقة: فديت منطوقك حبيبي
فهد حضنها:وفديت ال تتفداني شموستي
شمس:روح شموستك
فهد: احبج
شمس:انا بعد
فهد بخبث:انتي بعد شو
شمس بخبث اكبر:احبك احبك احبك شو اسوي

فهد:فديتج.. حبيبي رمست المستشفى
شمس: عشان موضوع علاجي من الادمان
فهد: هي حياتي
شمس:فديتك حبيبي دومك اتحس فيني
فهد:اذا ما حسيت بحياة فهد بمنو بحس
شمس بمستحى: فهود حل عني
لكن على منو مب فهد ال يحل(هههههههههه الله يخلي سعيد لسعيدة)
في احد مطاعم دبي الراقية ولا ما يدخلها غير الكبارية كانت فجر المستخفة مع اربيعاتها المستخفات..........
ندى(العيمية):الله المطعم وايد حلو
فجر بغرور: اكيد حلو لان فجورة الدلوعة يايبتنكم وعلى حسابها بعد
عائشة(البلوشية): ما روم على الغرور
فجر بغرور اكبر: يحقلي دلوعة الماما والبابا
عائشة: فديت الماما والبابا
في هاي اللحضة دخل احمد مع بنت المليارديرال .......عبير
عبير وهي ماسكة ايد احمد: حلو المكان صح حبيبي
احمد: وجودج معاي هو ال محلي المكان
عبير: احبك
احمد(وانا اكرهج يا الخايسة):اكر ه ج.. اه اقصد انا بعد احبج يا قلب احمد........وهو يبتسم
عبير: ياالله قلبي ندخل
احمد: يالله
بدون ما يقصد صدم في فجر ويت عيونه في عيونها الوساع حس باحساس اول مرة يحس فيه, ونفس الشيء فجر
فجر في قلبها: امبي هذا يشبه بابي وايد
احمد: اسف ما شفتج
فجر ببتسامة: عادي حصل خير عن اذنك
احمد ببتسامة حلوة اشعلت غيرة عبير:تفضلي
فجر: باي
احمد: مع السلامة
كان بينهم تبادل لنضرات كل منهم يحس نفسه يعرف الثاني ابتسم بمررة وهوما يعرف شيء عن اصله غير ان اسمه( احمد بن نهيان ال) وهذا عرفه من الوشم ال في كتفه ويام سمع الناس تشبهه برجل الاعمال نهيان ال بس استبعد ان له علاقة به
في مطار دبي الدولي..................
يمشي بشموخ وعيون الكل تصرق جماله الخيالي بعيونه الرمادية الوساع المكحلة من ربي وشعره الذهبي ال يشوفه يقول انه اجنبي ومحد بيتوقع انه ولد هاي البلد نصف للامارات ونصف للكويت............
............هههههههههههههههه اخيرا شفتك يا ريال وين اختفيت كل ها حب لفرنسا
............هههههههههههههههههههه كيف ما تبيني احبها وانا عايش نص عمري فيها
............تعالي ياحلوة بنتك
............(يتطنز):لا بنت الييران
............سلطون لهدرجة فرنسا غيرتك
سلطان:محد بيغيرني عليك انت ميودي حبيبي
مايد: هذا العشم بك يا ولد محمد
سلطان:احم احم وافتخر
مايد:لاصدق بنتك
سلطان بحزن: هي وعندي ولد ساكن مع امه
مايد:ما دريت انك معرس
سلطان وهو يذكر خيانة الريم حرمته: مزوج ويليتني لو تميت عزابي
مايد:هههههههههههههههالحمد الله انا مفتك من عوار الراس
سلطان بمرح:هههههههههههه صدق انك مفتك
(سلطان ولد محمد واليازية وسيم وايد طرر كان مزوج وحدة حبها اسمها الريم عمر سلطان 23 سنة وميثا تشبه في نفس لون العيون الرمادية عنده مايد سنة ونص والغلا اربع سنوات)
(مايد اربيع سلطان الروح بالروح وسيم جذاب عمره 24 سنة مب متزوج)
سلطان وهو يركب موتر مايد:شخبار الربع
مايد: الحمد الله كلهم تمامو
سلطان:تمامو ها الله يخلي اللهجة الدمقراطية
مايد:تطنز ولا تطنز
سلطان:اقول ميود ترى راسي يعورني
مايد(بهمس):احسن
سلطان: انزين سمعتك
مايد:مب اذن عليك يا الساحر
سلطان: قول لايالله ال الله
مايد وهو يسوق:لاالله ال الله ولا تزعل
سلطان:اقول ميود
مايد: هلا
سلطان:عندك سجاير
الغلا(بنت سلطان): لا بابا الله ما يحب ال يثلب ثقارة
مايد:هههههههههههههه فديتها بنتك
سلطان: احم احم لازم بنت الشيخ سلطان
مايد:هههههههههه اموت على الغرور
سلطان:هههههههههههههههههه
امريكا......(نيورك)
ميثا:ياله من مكانا جميل
جاك:كيف لن يكون جميلا وميثاء قامت بزيارته
ميثا:اشكرك يا عزيزي
جاك:ميثاء
ميثا:نعم
جاك: احبك
ميثا: ماذا
جاك وهو يسرط ريجه:احبك
ميثا(هذا من صجه اونه يحبني):اكرهك
جاك(بغباء):ماذا قلت
ميثا يازعم مستحية: لاشيء اقول باني احبك ايضا
جاك: حبيبتي
ميثا:جاك كفى
جاك:ااااااااه لااستطيع الانتضار ميثاء اريد ان اتزوجك
ميثا(هال ناقص):فاجاتني جاك
جاك:افهم من ذالك بانك موافقة
ميثا(ايخسي):لا اعلم ماذا اقول لك يا جاك لكني لست امريكية انا خليجية
جاك:اعلم بذلك وانا متمسك بك حبيبتي
ميثا: دعني افكر فهذا زواج ارتباط ابدي
جاك: لك الحرية في التفكير وتاكدي باني لو لم اكن احبك لما فكرت بالارتباط بك
ميثا:اعلم ولا يحتاج بان تذكرني
جاك:اسف
ميثا:لاداعي للاعتذار
سكت جاك وسكتت ميثا وتموا يتاملون بعض
فرنسا............
.........:سافر رد الامارات وتركني
.........:بسج صياح ال ما يباك لتصيح تباه
.........:انتي مب فاهمة شيء
.........:ريمو انا عرفج عدل طول عمرج مشاعرج تحكمج
الريم وهي تذكر ال ستوى:هنودة احبه ولا خلقني اموت في تراب ريله بس نحن مب لبعض
هند:وما يصيبنا ال ما كتبه الله لنا
الريم وهي تمسح دموعها: ونعم بالله
(الريم اسم ماله معنى شخصية يديدة لكنها جزء من الماضي السطور بتخليكم تعرفون منو تكون الريم وهي طررركلمة جميلة اشوية عليها20 سنة تزوجت سلطان بعد قصة حب لذيذة)
(هند اربيعة الريم جمالها عادي بس ال يحليها عيونها الوساع 20 سنة مطلقة عندها ولد عمره5 سنين تزوجت وهي صغيرة من واحد كان يعذبها وايد)
نهاية الجزء الرابع عشر
الجزء الخامس عشر...............
في وحدة من مراكز الشرطة.............
.......:هو كان مسرع وانا ما نتبهت
الشرطي:لو سمحتي اخت فجر عطينا رقم الوالد
فجر:بابي
الشرطي بستهزاء:هي بابي
فجر بترجي:الله يخليك بابي انسان عصبي وايد ما عنده ون تو فديتك اخر مرة ومستعدة ادفع تكاليف علاجه
الشرطي:لاوالله ارواح الناس لعبة عندج
فجر:سوري
وعطته الرقم وهي تصيح..........
رد على مبايله وهو منقهر منو ال خرب عليه نومه
نهيان:الو
الشرطي: الاخ نهيان بن.....ال
نهيان:هي نعم تفضل
الشرطي خبره كل شيء قام من شبريته وبصراخ واعه العنود
نهيان:شووووووووووووو
الشرطي:تعال المركز بسرعة
نهيان:مسافة الدرب وانا عندكم
الشرطي: نترياك
قام يلبس بسرعة
العنود: خير نهيان شو صار
نهيان:ولا شيء حبيبتي كملي رقادج بسير اشوف واحد من الربع تعبان
العنود بشك:اكيد
نهيان وهو ماخذ سويجه باسها على خدها:اي اكيد فمان الله
العنود: امان الكريم
في امريكا..........
كان قاعد يحاول يغتصبها ويبوس فيها بالقو على شفايفها واماكن من جسمها
ميثا وهي ادزه بالقو: اكرهك لا تحاول الاقتراب مني كيف تجرات على ذلك
جاك:انا لم افعل شيء انها مجرد قبلات
ميثا: بالنسبة لك مجرد قبلات لكن بالنسبة لنا كا مسلمين فانه محرم انتهى ما بيننا ولا تحاول الاقتراب مني
جاك بترجي:ارجوك انا اسف سامحيني
ميثا بعصبية: اسامحك لكي تعيدها
جاك:لن اعيدها
ميثا: اسفة لااستطيع ان اسامحك وغدا انا مغادرة امريكا
جاك بستهزاء: من لك هناك
ميثا بعصبية: ليس من شانك
في مركز الشرطة وصل نهيان وهو صدق خايف على بنته وحيدته فجر
دخل وهو يدورها بعيونه شافها كانت مقطعة روحها من الصياح طالعت ابوها بخوف وهو ابتسم واشرالها تي في حضنه ما صدقت ركضت في احضانه تصيح
فجر وهي تصيح:بابا والله ما شفته هو كان مسرع
نهيان بحنان:خلاص بابا ما بستوي شيء ان شاء الله بتطلعين
فجر بفرح طفولي: صدق بابا
نهيان:صدق يا عيون بابا
الشرطي وهو مستغرب انه ابوها لان نهيان يبين بعده شاب: الاخ نهيان
نهيان وفجر في حضنه: هي نعم
الشرطي: تفضل يلس
نهيان وهو يلس:دام فضلك
الشرطي: والله يا اخ نهيان ما عرف شو اقولك الاخت فجر سوت حادث ودعمت شاب اسمه سيف وسيف طاح في غيبوبة واهله مصرين ان بنتك تنسجن
نهيان:بنتي انا تنسجن بنت نهيان مب مكانها السجن وبعدين الغلط على الشاب لانه مسرع
الشرطي: لا يا اخ نهيان الغلط من بنتك لان هي ال يت من وراه حتى لو كان مسرع
نهيان: الحل انا ما بقدر اتحمل اشوف بنتي في السجن
الشرطي: والله ما عرف شو اقولك بس ما اقدر اسوي شيء ال اذا اهل الشاب تنازلو والحين مطر ادخلها السجن على ذمة التحقيق
نهيان:لا الله يخليك بنتي مب مكانها السجن
الشرطي:اسف
نهيان وهو حاضن فجر ويمسح دموعها بحنان:في اي مستشفى الشاب
الشرطي: مستشفى ال
نهيان:اوكي مشكور........وعيونه على فجر......برجعلج بابا اوكي خلج بنت شاطرة
فجر بطفولة:اوكي
طلع نهيان من المركز على الدختر ,وفجر عقوها في السجن
شمس بصراخ وهي تبعده عن حضنها:منو هذيج ال كنت معاها
فهد وهو يبي يحضنها وهي تبعد:والله ما عرفها اصلا انا في حياتي ما فكرت اخونج لاني فعلا حبيتج ومستحيل اتخيل حياتي من دونج
شمس: وانا ما اتخيل حياتي مع انسان خاين
فهد اشوية وبيصيح (هههه فديت الحب):لا الله يخليج انا ما اروم اعيش بلياج
شمس: عشان جي خنتني رد علي ها
فهد: انا احبج فكيف بخونج
شمس وهي تصيح:انا ما باك طلقني
فهد وهو يصيح:اطلقج وانا ما فكرتي فيني
شمس: لتيلس تمثل دور العاشق لانه جديم ولعبتك مكشوفة طلقني ورد حق حبيبتك سحر
فهد ما قدر يتحمل اهانتها سحبها بالقو وهي خافت ليضربها طالعها بحب ودموعه تنزل بحزن.
في احد مستشفيات دبي...........
شاف نهيان ريال كبير اشوية ويبين عليه الفقر ومعاه شاب في العشرينات
نهيان:السلام عليكم
بوسيف:وعليكم السلام ورحمة الله
نهيان:معك نهيان ال بو فجر.......وبحزن ال دعمت ولدك
........:اذا ياي اتساومنا فتاكد انك خسران
بوسيف:ثاني اسكت انا اقدر اتصرف
ثاني:لا والله الريال ياي يشترينا بفلوسه ما درى ان حياة اخوي اهم من كنوز العالم كلها
نهيان:اعرف ها الشيء وانا مب ياي اساوم على قولتك ياولدي
ثاني:لاتقول ولدي انا ما يشرفني يكون ابوي مثلك
نهيان:يزاك الله خير
بوسيف:اسمحلي يابو احمد مثل ما تشوف حالة ولدي دقيقة وهو الحين في العناية المركزة طايح في غيبوبة ويمكن يعيش ويمكن يموت ما اعتقد انك كنت بتتنازل لو كان الولد ولدك
نهيان:بوسيف انا حاس فيك بس البنت ياهل وولدك انا مستعد اعالجه برع وان شاء الله يطيب
بوسيف:السموحة منك يابواحمد بس ما اقدر اتنازل لين ما يطيب اولدي واذا هو اتنازل من نفسه فما عندي خلاف
نهيان سكت اشوي بعدين قال:بنتي
بوسيف:بنتك ما عليها باس السجن انخلق للاشكالها
نهيان:لو سمحت عن الغلط وانا بوكل محامي حق بنتي وبنشوف
بوسيف:اعلى ما بخيلك اركبه وبتخسر بنتك فجر مثل ما خسرت ولدك احمد
نهيان انقهر وبغى يضربه بس اتمالك اعصابه
فجر انسجنت وعانت وايد في السجن ونهيان وكل محامي بس اكدله انه خسران خسران
اليوم الثاني...............
تاملت الجسد ال نايمة في احضانه,وتذكرت قسوته معاها امس اجبرها على شيء ماتباه بس لجل يبرد القهر ال في نفسه تغيرت وتغير فهد وايد والدنيا مادوم على نفس الحال
نش وعيونه على احلى ويه في العالم يحبها ويموت فيها مستحيل في لحضة يخسرها حتى لو هي بغت تخسره يفرح يوم يصبح بويها ويفرح يوم تكون في حضنه همس في اذنها:اسف على ال صار امس
بعدت عن حضنه وبستهزاء: ليش تعتذر مب انت تاخذ حقك
فهد:انت اجبرتيني على ها الشيء عمرج ما بعدت عن حضني والحين عشان اول خلاف صار بينا ترفضين اني المسج وتطلبين الطلاق وانا ما فكرتي في لحضة اني مستحيل اعيش من دونج
شمس: انا اريدك حقي بروحي وانت تخوني وانا ال عمري ما قصرت في اي حق من حقوقك
فهد:والله ما خنتج هاي وحدة حاقدة احبج والله احبج يا بعد قلبي
سكتت شمس ما تبي اترد عليه لانها تعرف اذا ردت عليه عادي اتسبه وهذا ال ماتباه لان حبيبها ما يهون عليها اتسبه.
مكان اخر فرنسا.....................
الريم:ليش الحظ الحزن في عينج جنا ال حياتنا دومها حزن في حزن
هند:هاي الحياة والمكتوب بقدرنا عمرنا ما بنقدر انغيره
الريم:القدر ماكتب التعاسة نحن ال كتبنا مستقبلنا بيدينا احب سلطان ولكن مستحيل نرجع مثل اول لان ال نكسر عمره ما يتصلح
هند:كلامج كله صح
الريم: هنودة ودي اعرف عنج شيء اذا حبيتي تقولين اعرف انج انضلمت مع واحد ما يخاف ربه وانه كان يصبحج ضرب ويمسيج ضرب كان اكبر منج بوايد
هند وهي تضحك بالم:ههههههههههه كان يقولي حبيبتي الصغيرة حبيته وحبيت حنانه,وفي نفس الوقت كرهته وكرهت قسوته
الريم:كيف تعرفتي عليه
هند وهي تتخيله جدامها: كنت سايرة المول مع وحدة من ربيعاتي وطبعا تعرفين اني ما اتغشى ويومها كان عمري 14 سنة شفت شلة شباب وكان بينهم واحد شو اقول عنه خبال طررر تحسبته اجنبي عيونه خضر ووساع ناعسات ومكحلة بكحل رباني بشرته برونزية شعره ذهبي لون خطير ولا ضحك الكل يطالعه خشمه شيوخي وكان لابس جنز وبدي كت وحده معضل صدق عيبني شكله احلى ويه ممكن الواحد يشوفه احلى مني
الريم: وهو ما شافج
هند: شافني وياليته ما شافني نضراته ذوبتني كانت جريئة وحنونة بغيت اطلع لاني ما تحملت انه يشوفني بهاي النضرات الجريئة بس حسيت فيه يمسك ايدي ويهمس في اذني بصوته الدافي الرجولي:بعدني ما شبعت من عيونج العسلية الوساع
غمضت عيونها وهي تذكر ذاك اليوم
هند: فجني
الشاب: ليش
هند: انت شو تبا مني حل عني
الشاب: ما اقدر
هند: ليش انت تعرفني عشان تقدر ولا ما تقدر
الشاب: ال اعرفه ان قدرنا واحد
هند: لو سمحت الناس اطالع
الشاب: ولا يهمج نسير بروحنا بعيد عنهم
هند: فجني
الشاب: على شرط
هند: خلصني شو شرطك
الشاب بنضراته الجريئة: اني اشبع من عيونج فيها لمعة اذوبني
هند وهي تمسح دموعها: ما تصورين كلامه كيف ذوبني
الريم: شو قالج بعد
هند:ليش شايفني اسكريم عشان اذوب او اذوب
الشاب:ههههههههه دمج خفيف
هند:لا حط فيه فلفل عشان يستوي حار
الشاب:هههههههههههههههههههههههههوالله انج عسل خلاص دشيتي خاطري
هند: جب انزين
الشاب: فديت احلى جب
هند: لتتفدى مفهوم
الشاب:هههههههههه مف ههههههههه هوم
هند:جب
الشاب:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هند: شكلي اروح احسلي
الشاب وهو يلحقها:انا اسف والله ما كان قصدي اغثج المهم هههههههه اسمي الشيخ خليفة
هند بعبط:ليش انت شيخ
خليفة:هههههههههههههههههه فديتج والله
الريم:لا الحبيب ماخذ راحته
هند وهي تذكر:انت وبعدين معاك ما احب حد يضحك علي
خليفة: ما عاش ال يضحك على حياتي
هند: عيب
خليفة:شنو العيب
هند:كلامك معاي عيب
خليفة وهو يقرب جذاها:اسف بس صدق دشيتي خاطري
الريم:هذا بس عنده هاي الكلمة يقولها
هند:لاء
الريم:عيل شو قال بعد غير دشيتي خاطري
هند:هههههههههههههههههههههههه قال.........وهي تمسح دموعها
هند: ما عندك غير دشيتي خاطري
خليفة:امبلى عندي
هند:اف قول وخلصني
خليفة:ان شاء الله عمتي
هند:انا مب عمتك اوكيك
خليفة فيه الضحكة بس ماسكها:اوكيك
هند:يالله قول
خليفة بصوت رومنسي:احبج
هند وهي تمسح الدموع من عيونها:ماتصورين كيف هاي الكلمة اثرت فيني ان شاب عمره 18 مادري 19 سنة يقولي احبج وانا مراهقة ياهل عمري في وقتها14 سنة
الريم:يعني ماكان اكبر منج بوايد
هند:لاء
الريم: وبعدين شو استوى بينج وبينه
هند:تتحسب انك بتقص علي بكلمة احبج انا اعرف هاي الحركات
خليفة:بس انا ما اقص عليج والله حبيتج من النضرة الاولى وبتتاكدين اني صادق معاج يوم بي بخطبج
الريم:خطبج
هند: هي اليوم ال بعده يا خليفة يخطبني من ابوي ال ما صدق يفتك مني الشيء ال ما كنت متوقعتنه ان خليفة عنده جوازين جواز وجنسية الكويت ,وجواز الامارات
الريم:يعني ضهر كويتي
هند:هي لان ابوه كويتي وامه اماراتية
الريم:ليكون هو من عايلة ال...
هند:هي هو
الريم: وعنده اخوان
هند:عنده بس مايعرف عنهم شيء كل واحد اختفى عن عيون الثاني
الريم: بعد ما تزوجتوا
نهاية الجزء الخامس عشر




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السادس عشر................
الريم:بعد ما تزوجتوا
هند وهي ترجع لذكرتها قبل خمس او ست سنوات................
خليفة:دخلي حياتي بريلج اليمين
هند:اعرف انزين
خليفة:انزين يا عمري
دخلت هند شقة خليفة ال كانت متوسطة الحجم وعيبتها
خليفة وهو حاضننها من ورى:عيبتج
هند بمستحى:هي
صدها صوبه وحضنها من خصرها وهو يبوسها وهي ميتة من المستحى
هند وهي اتحاول اتبعد ويه عنها:خلوف حبيبي بس عاد اموت من المستحى
خليفة وهو يتلمس خدها الناعم: فديت ال يستحون حبيبتي انا ريلج ما بيج تستحين مني
هند: ان شاء الله
خليفة بنضرات عاشق: تعالي براويج الشقة كاملة
هند بطفولة:بس انا تعبانة
خليفة طاح قلبه: فديت التعبانين تعالي اباريج
هند نزلت راسها بخجل:خليفة
خليفة: فديت قلب خليفة فديتج دلعيني قولي خلوف
هند بدلع:خلوفي
خليفة ما رام يمسك نفسه شالها بحنان وودها حجرته

هند بخوف:هههههههههههه خلوفي والله اخاف
ذاب الريال ما حست ال هو حاضننها بالقو واستسلمت بين احضانه تبعد عن نفسها خوف اول ليلة كان شعور لذيذ يجمعهم وحب انولد من اول ليلة ويكفي انه كان رومنسي ويقولها كل دقبقة احبج .
(خليفة ولد محمد واليازية العود كان عمره18 سنة يوم تزوج هند والحين عمره 24 سنة وهو طررخبال مثل ما وصفته هند كوبي من محمد جميل لدرجة ما تقدر اي بنت تقاومه غيور رومنسي عصبي وايد وفي نفس الوقت قلبه كبير)
نشت على صوته الدافي..
خليفة:احبج
هند: انا بعد احبك
خليفة باسها على يبهتها:فديت ال يحبوني
هند: خلوفي خلني اقوم بسير اسبح
خليفة يطالعها بنضرات خبث وهي احمرت:شو رايج نسبح مع بعض
هند دزته بدلع:ماصخ
خليفة:ههههههههههههههههه فديتج
دخلت(تكرمون)الحمام ونضرات خليفة اتلاحقها
وقفت على البانيو وهي تذكر ال استوى بينهم رددت في داخلها:احبك موت
هند وهي تصيح
الريم: هنودة حياتي ليش تصيحين
هند: عاملني اول شهر جني ملكة كان كريم وما قصر معاي في اي شيء
الريم: انزين شو صار بعدين
هند:ال ما كنت اعرفه ان خليفة غيور درجة اولى كان يقولي غطي ويهج ويضربني كل ما شاف اي حد يطالعني ومن قهره يعتبرني لعبة تسليه في فراشه
الريم:لاحولة ولا قوة ال بلاه وبعدين
هند: شو ال بعدين انا كنت مجرد وحدة يذبحها في اليوم ميت مرة بشكه لي , وباهانته لانوثتي تخيلي زوجج يقولج اني خذتج بس............وهي تصيح تسليني في فراشي بلعت اهانته وتجريحه مات الحب الكبير ال عطيته وحل مكانه كره ما تصورينه بغيت اطلب منه الطلاق بس اكتشفت اني حامل صبرت وقلت انه بيتغير ربيت وسمى ولدنا محمد ما تغير شكه كان فضيع.............وهي تصيح
خليفة وهو يسحبها من خصرها وهي في احضانه:منو راشد تعرفينه تطلعين معاه
هند بصياح:والله ما عرفه خوز ايدك عني انت تعورني
خليفة بصراخ:جب انا براويج يا الخاينة
شالها وعقها فوق شبريته
هند:لاء لاء ما باك تلمسني اكرهك
خليفة بقسوة: منو تبينه يلمسج راشد ها يا خاينة
هند:استسلمت لتجريحه صبرت سنة ونص لين ما اليوم ال طلبت منه الطلاق
هند: خليفة خل اتم بينا ذكرى حلوة طلقني
خليفة:بس انا احبج وما اروم اعيش بدونج
هند وهي تصيح: اي حب تتكلم عنه ال يحب ما يعذب ما يشك في حبيبه خليفة خلى يبقى الاحترام بينا لان الحب ال كنت اكنه كله مات وانت قتلته بجبروتك ماابيك ارجوك طلقني واوعدك اني ما اتزوج بعدك بعيش حق ولدي وبس
خليفة وهو يصيح:وانا هنت عليج تخليني هنودة حياتي حبيبتي الصغيرة احبج والله احبج انتي حياتي كلها
هند وهي تمسح دموعها: اذا كنت صدق تحبني طلقني وخل ال كان بينا يتم ذكرى ارجوك
خليفة نزلت دموعه شلالات: اوكي بطلقج مدام ما عدت تحبيني بس قبل ابي منج طلب صغير
هند:وشو هو
خليفة وهو يصيح اكثر:ودي احضنج وابوسج واسمع منج تزقريني خلوفي حبيبي تكفين
هند: يعني لازم
خليفة وبعده يصيح:الله يخليج ها اخر طلب اطلبه منج
هند بحب: تعال
هند: قعد يبوسني من الخاطر وانا في حضنه وقالي انه يحبني موت بعدين قالي
خليفة وهو يمسح دموعه:مشكورة حبيبتي..........باسني على راسي حضني بالقو حسيت ان عضامي بتتكسر وانا في احضانه همس في اذني وقال:اسف اني عذبتج معاي.................هني نزلت دموعه وقال وهو يبوسني على خدي :هال القلب عمره ما بيخفق لغيرج سامحيني حبيبتي........قالها وهو مغمظ عيونه:انت طالق
الريم:تطلقتو
هند: هي تطلقنا وكل واحد اختفى عن حياة الثاني...............وهي تصيح بس بعدني احبه واموت فيه بينون , بس مثل ما قلتي الريم ال نكسر عمره ما يتصلح
سكتت الريم وسكتت هند وكل وحدة يالسة تفكر في الحب ال راح.
مكان اخر بريطانيا............(.لندن)
..........:بسك شرب ياريال ذبحت روحك كل ها عشان حرمة هدتك
..........:الحرمة ال ترمس عنها هي حياتي وكل دنيتي نسيت حزني وانا معاها وانا ال ضلمتها وهي صبرت وايد
..........:خلوف حبيبي خلاص كل واحد فيكم راح لحال سبيله
خليفة بحزن:اعرف بس موقادر انساها لانها حياتي حياة خليفة ال بيده ضيعها


كانت تقرا جريدة الامارات اليوم وشدها المقال بعنوان(ابتسم فانت الافضل)ولشدها اكثر كاتبة المقال(ميثا بن..) ما قدرت تمنع دموعها من النزول ميثا حية يعني ما عادت وحيدة خذت فونها بدون تردد وضربت رقمها اتريت لين ما ياها صوت ميثا
ميثا: الو
شمس تصيح بدون صوت:........
ميثا واصلة حدها: الو يعني متصلين تسمعون صوتي صدق ناس فاضية
شمس:الو
ميثا بهدوء: هلا
شمس:ميثا بن..
ميثا: هي نعم تفضلي اختي بغيتي شيء
شمس: ميوث اشلونج
ميثا: الحمد الله انتي شخبارج (اونه عاد)
شمس: الحين صرت زينة
ميثا:...........
شمس:.........
ميثا:بطولين ساكتة
شمس: اسفة فديتج
ميثا:لاعادي تفضلي اسمعج
شمس وهي تصيح:ميوث وحشتيني انا ما صدقت يوم قريت المقال ال كاتبتنه انتي حية حية ميوث
ميثا:منو انتي
شمس وهي تصرط ريجها: انا شمس بن .. اختج
ميثا وهي تصيح:شمس انتي شمس يعني ما متي انتي حية
شمس: هي انا حية ومحتاجتج وايد
ميثا: خير حبيبتي شو صار
شمس خبرت ميثا كل ال استوى مع فهد وخيانته لها
ميثا:الحقير خلاص حبيبتي انا يايتنج على اول طيارة
شمس: لتتاخرين
ميثا:من عيوني
صكرت شمس من اختها ميثا وهي حاسة بالراحة وحزن انها بتترك فهد ال صدق حبته

العنود:قولي وين بنتي انا شاكة ان فيها شيء
نهيان: بنتج ما فيها ال العافية حبت تغير جو فخليتها اتسافر مع ربعها
العنود: من متى انت توافق ان بنات يسافرون رباعة
نهيان:والله وافقت يعني شو قامت القيامة
العنود: رمسني عدل
نهيان: العنود نفسي في خشمي فاحسلج اسكتي
العنود عصبت ما ردت عليه وراحت حجرتها فرتله دوشق ولحاف وتكية
العنود: ارقد برع
نهيان عصب: طز فيج تعرفين شو معنات طز
العنود اشوية وبتصيح:اكرهك...........ودخلت حجرتها
نهيان تافف ما كان له داعي يصارخ عليها هاي العنود اسمى حب عاشه ما هانت عليه فسار يرضيها

اليوم الثاني .........وصلت ميثا الامارات وشمس كانت حابسة نفسها في حجرتها ورافضة اتكلم فهد ال كان صدق مضايج
ركبت ميثا التكسي
راعي التكسي بابو:ماما انتي وين يريد سير
ميثا: قصر خليفة بن....ال
بابو:جين ماما انا ارف هدا نفرات واجد عنده فلوس
ميثا: اقول بسك هذربة ووصلني وانت ساكت
بابو:جين ماما
بابو كان يسوق وهو يسمع غنية هندية وفجاة............
ميثا:بابو شو استوى
بابو:ماما انا مافي شوف سوي حادث
ميثا: اف الله ياخذك انشاء الله
طلع صاحب السيارة المدعومة وهو صدق مقهور وكان احمد
احمد سار صوب بابو: انت شو منو ال عطاك الليسن ها
بابو: انا مافي شوف بابا وهدا بنية تبين سير بيت نفرات جلدي جلدي
احمد هويطالع ميثا: اكيد كنتي تهذربين طول الوقت معاه ما الوم الريال لادعم
ميثا نزلت من السيارة واحمد تحسب انها مب خليجية من عيونها الرمادية وشعرها الاحمر وانها بلي شيلة او عباة
ميثا: احترم نفسك يا هال الويه
احمد: لاوضهرتي خليجية
ميثا:جب انزين
احمد: جب يجبج يا العنز
ميثا: اذا انا عنز عيل انت حمار
احمد: انا حمار يا الحمارة
ميثا: هي حمار وستين حمار بعد
احمد: صدق انج بليا مذهب
ميثا عصبت ما عندها ون تو رفعت كم البدي الاسود مالها وقامت تضارب معاه
احمد:ههههههههههههههههاي يا المينونة هديني والله لو ماكنتي حرمة جان رويتج قدرج زين
ميثا:شفت كيف ميثا تضرب وهذاني احذرك اذا شفتك في ويهي ما تلوم غير نفسك
احمد بغرور: ما عاش ال يخوف الشيخ احمد
ميثا: امحق شيخ
احمد: تحلمين انتي
بابو: ماما انت مافي يريد سير بيت نفرات
احمد: جب
ميثا: انت جب يا الحمار حساباك معاي بعدين لاني مستعيلة
كانت بتركب وفجاة
احمد: لحظة
ميثا: خير
احمد: نسيتي يا حلوة تدفعين تكاليف تصليح سيارتي
ميثا: يخسي
احمد: اوكي بينا المراكز
ميثا: اف ماله داعي
وكتبت شيك بمبلغ وقدره
احمد ابتسم:جي انتي حلوة
ميثا ما ردت عليه طالعته بنضرة وروحت
بوفهد: حرمتك لين الحين حابسة روحها في غرفتها
فهد بحزن:هي يبه
بوفهد:لاحولة ولاقوة ال بلاه انت شو قلتلها ابوي
فهد:انا ما قلتلها شيء بس سؤ تفاهم صار بينا وهي ال مكبرتنه
بوفهد:هاي حرمة يا ولدي والحرمة بطبعها حساسة
فهد:بس انا ما اذكر اني جرحتها انا حاطنها على كفوف الراحة
تموا بوفهد وفهد يرمسون عن شمس وفجاة............
صوت الجرس قطع حديثهم
بوفهد:فهد ابوي قوم بطل الباب
فهد:ان شاء الله يبه
بوفهد:بارك الله فيك
سار فهد يبطل الباب وانصدم من البنت ال واقفة بليا عباة او شيلة قال هاي اكيد اجنبية
فهد:هل استطيع مساعدتك
ميثا:السلام عليكم
فهد بصدمة:وعليكم السلام يا هلا
ميثا بحتقار:انت فهد ريل شمس
فهد بنفس النضرات:هي انا فهد ريل شمس بغيتي شيء اختي
ميثا:بغيت شمس
فهد:اسف زوجتي ما ترمس البنات
ميثا: المهم بعد عن طريجي خلني ادخل
دخلت ميثا ولاعليها من فهد ال لحقها يبي يطلعها برع
بو فهد:فهد منو ال يالنا
ميثا:انا يا عمي بو فهد
بو فهد طالعها بستغراب لها نفس النضرة
فهد:طلعي برع
ميثا:انا يت اخذ اختي منك يا حقير وما بطلع ال واختي معاية
فهد:لحضة لحضة شمس اختج
ميثا:هي نعم شمس اختي ..............وبكل فخر انا اسمي ميثا بنت محمد بن .... واختي شمس بنت محمد بن..
فهد بصدمة:جذابة يعني شمس نفسها بنت اربيع ابوية فديتها حبيبتي وايد عانت في حياتها
بو فهد:انتي متاكدة من ال تقولينه
قاطعهم صوت شمس وهي نازلة وشالة شنطتها:هي متاكدة يا عمي بو فهد انا بنت اعز ربعك انا بنت محمد ...........وعيونها على فهد.....فهد ال بينا انتهى رجان ابي ورقة طلاقي توصلي
طلعت شمس مع اختها ميثا وفهد بعده واقف في مكانه مصدوم من كل ال اكتشفه اليوم شمس حرمته هي نفسها بنت محمد,شمس تركته وتبي الطلاق معقولة هانت عليها العشرة وهو كيف بعيش اذا كانت حياته شمس وبس
في سيارة ميثا شمس كانت تصيح من الخاطر
ميثا: يا الخدية بلاج تصيحين شرى المينونة كل ها عشان حبيب القلب
شمس:احبه ميوث والله احبه بس هو خاني
ميثا:مدام خانج شو تبين منه
شمس:انا حامل
ميثا:شوووووووووو حامل
شمس بحزن:هي حامل قوليلي شو اسوي
ميثا:ليش ما خذت احتيطاتج
شمس:احبه
ميثا:اقولج ليش ماخذت احتياطج تقوليلي احبه
شمس:لاني احبه فما يهون علي
ميثا:تحبينه ها عيل سامحيه عشان ال في بطنج
شمس:ماروم
ميثا:ليش ما ترومين
شمس:لاني ما تحمل ان فهد حبيبي يرمس غيري
ميثا:صدق انج شيء
شمس:قوليلي شو اسوي
ميثا:لتسوين شيء خلي الوقت والزمن هو ال يسوي
شمس:اوكي
في فرنسا...............
هند:محمد محمد
محمد:هلا امايه بغيتي شيء
هند:هي حبيبي جهز جنطتك نحن رادين الامارات
محمد بفرح طفولي:صدق امايه
هند فرحت لفرح ولدها:صدق يا قلب امايته
محمد:امايه يعني بشوف ابوي
هند بحزن ما قدرت تكسرخاطر ولدها:هي بتشوف ابوك
محمد بفرح:ايه
في هاي اللحضة حد يدق الباب
هند:منو يايلنا هاي الحزة
محمد:ماعرف
هند:حمود حبيبي قوم بطل الباب
محمد وهو ياشر على عيونه من عيوني
هند بحب:تسلملي عيون حبيبي
محمد بمرح:ههههههههههههههههههه
هند:ههههههههههههههههههههههه
سار محمد يبطل الباب وكانت اربيعة هند الريم
محمد:امايه هاي خالو الريم
هند وهي توايه الريم وتحبها على خدودها:هلا الريم اشحالج
الريم:بخير طاب حالج انت شخبارج
هند:الحمد الله ما نشكي باس
الريم:الحمد الله
هند:شو سبب الزيارة الحلوة
الريم :والله ماشي سمعت انج رادة الامارات فحبيت اودعج
هند:تسلمين فديتج
الريم:يسلم غاليج ال متى طيارتج
هند :بعد ساعتين
الريم:يالله عيل ماشي وقت خلينا نلحق على المطار
هند:يالله انا جاهزة باخذ الجناط وبلبس عباتي وبجهز حمودي وبنطلع
الريم:كل هذا وجاهزة
هند:هههههههههههه جب انزين دقايق وانا جاهزة
الريم:بسرعة
هند:تتامرين ياويهج
الريم:وفديتني قمر بلاه ويهي
هند:بدا الغرور
الريم:فديتج لو اغتر على الكل ال انتي ما اقدر اغتر عليها لان انا وانت واحد صح
هند:صح
في المطار سوو مناحة..........
الريم:فديتج تحملي على عمرج عشان خاطري
هند:ان شاء الله انتي بعد ما وصيج على روحج
الريم:لتحاتيني بخلص شغلي وبلحقج الامارات
هند:على خير ان شاء الله
الريم وهي اطالع حمود:ها حمود انت الحين ما شاء الله عليك ريال ما وصيك على امك
محمد بغرور:لتحاتين خالو امايه في عيوني
الريم:فمان الله
هند ومحمد:في امان الكريم
سارت هند مع ولدها محمد تركب الطيارة وهي مضايجة لان صديقتها ما بتكون معاها مثل قبل..............صباح يوم يديد ملياْ بكل مشاعر الحب والجمال ,صباح معطر بالحب بالمشاعر الحلوة ,واهم شيء الامل ال في القلوب الصابرة
في وحدة من مستشفيات دبي................
فجاة...........نش وهو حاس بالم في حلقه ومستغرب هو شو يسوي في ها المكان شاف الممرضة تدخل وعلى ويها احلى ابتسامة
الممرضة:الحمد الله على السلامة
سيف:انا ويني
الممرضة:انت في المستشفى
سيف حس ان حلجه يحرقه اشرلها انه يبا ماي ركضت الممرضة تصبله الماي

نهاية الجزء السادس عشر




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السابع عشر.........................
سيف حس ان حلجه يحرقه اشرلها انه يبا ماي ركضت الممرضة تصبله الماي
سيف:مشكورة
الممرضة نرمين:ولو
سيف:من متى انا هني
نرمين:من شهر
سيف:وطول الشهر وانا في غيبوبة
نرمين:اي
(سيف شاب كل شيء فيه يصرخ رجولة جميل بشكل ان البنات هم ال يرقمونه طويل معضل متفاءل بالحياة وايد ما يعترف بشيء اسمه حب من عايلة اقل ان ينقالها فقيرة عمره 23 سنة مخلص دراسته الجامعية ويشتغل موضف في وحدة من الدوائر الحكومية)
سيف:ابوي وثنوي اخوي ما يزورني
نرمين:ما بعرف انا لسى جديد هون
في هاي اللحضة دخل بوسيف ودموعه في عيونه ومعاه ثنوي
بو سيف وهو يحضن سيف ويبوسه(مب مصدق الريال):الحمدالله على سلامتك ابوي
سيف:الله يسلمك يبه
ثاني:خوفتنا عليك يا ريال كل ها غيبوبة
سيف:اسف لاني خوفتكم بس صدق انا ما اذكر شيء
ثاني:وحدة بنت فلوس يمكن توى معطينها الليسن دعمتك
سيف وبدى يذكر:هي تذكرت يحليلها كانت خايفة وحاولت تسعفني
ثاني:البنت في السجن
سيف:شو ليش ما كانت قاصدة
بو سيف:كان لازم تتعلم درس
سيف:ابوي هاي ال ياهل
بو سيف:اي ياهل هاي عمرها 20سنة
سيف:ابوي كيف ترضى انك تسجن ابنية
بوسيف:يعني شو كنت تباني اسوي وانا اشوف ولدي بين الحياة والموت
سكت سيف اشوية وبعدين رمس وعيونه على ابوه
سيف:ابوي خلى يطلعونها من السجن
بو سيف:اشو
ثاني:وانا مع سيف مهما يكون هاي بنت ومب حلوة لسمعتها ان اتم في مكان خايس مثل السجن
بوسيف:انت تقول جي يا ثاني ,وانت كنت اكثر واحد يبيها تدخل السجن
ثاني:لاني كنت خايف على اخوي بس مدام قام وما عليه باس فلازم يطلعون البنت
سيف:الله يخليك يبه طلعها
بو سيف بتفكير:اوكي بس على شرط
ثاني:وشو شرطك
بو سيف:ان سيف ياخذ البنت
ثاني وسيف:اشو
سيف:يبه انت تتكلم من صجك ولا تمزح
بو سيف:هاي الامور ما فيها مزح
سيف:بس يبه انت تعرف اني ما حب البنات وبعدين ابوها ما بيوافق ان واحد حافي منتف مثلي ياخذ بنته
بو سيف:غصبا عنه بيوفق
سيف سكت وما قال شيء,ونفس الشيء ثاني ال حس ان البنت بتنظلم يا سيف ال يكره شيء اسمه بنية ليش ما يدري
بوسيف كلم نهيان عن موضوع الخطبة وان بنته ما بتطلع من السجن ال اذا تزوجت سيف نهيان عصب ها منو عشان يخطب بنته حبيبته وباي حق رفض الخطبة بس بو سيف اكدله ان عدم موفقته لخطبة فجر وسيف مب من صالحه ابدا واطر نهيان على الموافقة عشان بنته تطلع وزوجها بتوكيل على ساس ان البكر وصايتها على ابوها وفجر يحليها ماتدري عن شيء طلعت فجر من السجن وهي طايرة من الفرحة اخيرا افتكت من السجن ال قعدت فيه شهر كامل وما كانت تدري ان لطلوعها من هذا المكان ثمن والثمن طبعا هي ,وما درت ال يوم خبرها نهيان وهو يبي يصيح يحس انه باع بنته
فجر وهي تصيح:يبه انا فجر بنتك اتبيعني هنت عليك اتبيعني
نهيان بحزن:انا ما بعتج يبه ال صار غصبا عني واوعدج قريب تطلقون
فجر بقهر:ليش الزواج والطلاق شيء بسيط بنسبالك
نهيان:انا ما قلت جي
فجر:قلت ولا ما قلت خلاص مدام بعتني بسير عند ال اشتروني
فجر جهزت اغراضها كلها ولبست عباتها وشيلتها
نهيان بحزن:يعني خلاص بتروحين
فجر:هي خلاص مب انت تقول ان البنت مالها غير بيتها وريلها
نهيان:فجورة حياتي والله غصبا عني
فجر:خلاص مب مهم وين امايه بسلم عليها قبل لااروح..........وبستهزاء بيت ريلي
نهيان:في جناحها
فجر:خلاص بسيرلها
سارت فجر اتسلم على العنود امها وتودعها والعنود وصتها على ريلها(يحليلها العنود ما تدري عن شيء)
باست راس ابوها وامها:فمان الله
نهيان والعنود:فمان الكريم
طلعت فجرمن بيت ابوها وركبت موتر سيف الكامري الجديمة وهي متقززة ما طالعته ولا طالعها بس كل واحد منهم خايف من ال ينتضرهم يوم بيجمعهم مكان واحد .................ياترى شو بيصير؟
مكان ثاني...................
فهد حالته ما تسر لا عدو ولا صديق كل الوقت قاعد في ريحاته يفكر في حبيبته ال هدته بعد ما حبها وتعلق فيها,نفس الشيء شمس ال تتعذب في اليوم مليون مرة لان فهد مب معاها تذكرت ابوها شوكان يقول قبل ليموت او بالاحرى يختفي.
شمس 4 سنوات:بابا ليولي عولتني ليث جي مثينا وايد
محمد(الراحل):خلاص يبه مندور مكان نرقد فيه
شمس:انزين بابا
كانت في احضانه وهو يلعب في شعرها الطويل بحنان:شمس يابوي تمي سعيدة حتى يوم ما اكون معاج
شمس بطفولة:ليث انت وين بتلوح بابا
محمد بحب لبنته:ما بسير مكان يا شمس ابتسمي واسعدي ال حولج عشان تكونين سعيدة ,درسي وتعلمي لان الانسان يرتقي بالعلم وانا ابوج .........وابتسم وباجر يوم بتستوين حرمة وبتعرسين حبي ريلج ولتقصرين معاه بشيء وتحملي تهدينه على اي خلاف يستوي بينكم...............محمد وهو يمسح دموعه:امج عمرها ما هدتني حتى لو كانت زعلانة مني تسامحني وابيج تكونين مثلها توعديني
شمس وهي تمسح دموع ابوها:اوعدك بستوي مثلك ومثل ماما
محمد:ههههههههههههههههه مثلي انا بعد
شمس:هههههههههههه هي مثلك
شمس:بابا ثو هي الحياة
محمد ببتسامة:الحياة تجارب ,الحياة تكبرج قبل اوانج ,الحياة مدرسة وكلنا باذن الله ناجحين
شمس:حتى انا
محمد:هي حتى انتي شمس تذكري....................... وبصوت واحد مهما استوى(الحياة حلوة)
نزلت دموع شمس على هاي الذكرى كلام ابوها صح فهد حبيبها كيف تتركه بتردله وبتكون مثل امها,مثل ما وعدت ابوها لبست عباتها وشيلتها وخذت جناطها ودعت اختها ميثا وركبت موترها وهي بس تفكر في فهد ,بس فهد
في قصر بو فهد............
بو فهد: انت وبعدين معاك ما يسوى حرمة هدتك
فهد:ابوي الله يخليك ال فيني كافيني
بو فهد:هي يا فهد يا اولدي صدق ان الحب عذاب وانت ابتليت بحب بنت محمد
فهد:ابوي انا احبها والله ما خنتها فكيف تتركني كل ها تغلي ولا شو
في هاي اللحضة تبطل الباب ودخلت شمس وبانت اوسع ابتسامة على ويه فهد وابوه
اجيك يسلم راسك
واشلون ما جيك
وياك انا بالذات
صعبة تغلى

شمس وهي في حضن فهد:حبيبتي اخر مرة تكفين لتهديني انا ما
شمس وهي تقاطعه وتحط صبعها على شفايفه:انسى حبيبي وخلنا نبدى من اول ويديد...........باس ايدها وصبوعها صبع صبع وهو هيمان فيها.......فهد:احبج بينون
شمس بحب:انا بعد
فهد بهيام وشوق:انتي بعد شو
شمس بمستحى:احبك
فهد حضنها باقوى ما عنده وحاس انه ملك العالم لان حياته في حضنه
وصل بيته وقف سيارته في الباركن الصغير فجر طالعت البيت الشعبي الصغير وحست بالتقزز هي فجر تعيش في ها المكان القذر
سيف بقسوة:الشيخة تترياني ابطللها الباب
فجر:لو سمحت
سيف:اقول انتي مب عند ابوج انزلي احسلج قبل لااغسل ويهج ها بالمرحاض
فجر:ايخسي وانا بنت نهيان
سيف: شيخة عند ابوج لكن عندي انا لاء انتي ولا شيء انتي والزبالة واحد وهي بعد انضف منج ما تصبغ ويها ال غادي جنه الوان مائية
فجر:احترم نفسك انت تعرف انت قاعد تكلم منو
سيف:اقول جب جب دشي قبل لا اهفج طراق يعدل ويهج المصبوغ اخاف اذا مسحت المكياج بيبين قبحج
فجر بدلع:انا حلوة
سيف يقهرها:منو قاص عليج
فجر بدلع رباني:كلهم يقولولي انا حلوة حتى بابي ومامي
سيف يقلدها وبستهزاء:حتى بابي ومامي
فجر:اكرهك
سيف :شعور متبادل اقول اي يا الياهل بلا هذرة زايدة دشي وانتي ساكتة
فجر بدلع طفولي:مابا اول اعتذر مني واعترف اني مب ياهل ترى عمري عشرين سنة والله العضيم براس بو عبود...................سيف:منو بو عبود ليكون القلب وانا ما ادري ها قولي يا العنز
فجر:العنز شيفتك يا العنز
سيف وصل حده فرها داخل بقسوة لين ما وصل حجرته ال كانت صغيرة وايد وفرها على الارض.
سيف:سمعي
فجر:انت ال اسمعني
سيف بصراخ:جب انا ما ابي شيء منج ,ولا انتي تبين شيء مني نحن مزوجين على الورق وبس ,وحقوق مالج عندي غير اكلج وشربج فاهمة
فجر بجرئة:امبلى لي حقوق فاهم مثلك مثلي فاهم
سيف بخبث: ما طلبتي .............بستهزاء حياتي بس حقوق السرير تبين حقوق ثانية
فجر خافت وهي تحس انفاسه قريبة منها وايد
فجر بخوف ودلع بدون قصد:مابا شيء خلاص انا اسفة
سيف ابتسم بستهزاء:عشان مرة ثانية تثمنين كلامج قبل لتقولينه
فجر:ان شاء الله
سيف خاف ليتهور وهو يشوف كل هاي البرائة والدلع فطلع وصكر الباب بالقو جنه ال يطلع حرته بالباب (هههههههه مسكين الباب كاسر خاطري)

نهاية الجزء السادس عشر




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السابع عشر.......................
انت شخص بلى ضمير
لتحس ولتغير
فجر كانت تصيح من الخاطر على حضهاال عقها على واحد ضالم مثل سيف مسحت المكياج ال في ويها وسارت تنضف البيت اوامر بو سيف وهي يحليلها ساكتة يعني شو تسوي غير تسكت وتقول حمدالله على كل حال رد سيف من برع وكل ما يتذكر انه خلاص عرس وان وحدة قاعدة على راسه يضايج وايد دخل وشاف فجر اتنضف البيت وهي تمسح دموعها كل اشوي عورت قلبه بس سوى عمره مب مهتم (اونك عاد)
سيف:هذا مستواج يا بنت العز
فجر بطفولة وهي تمسح دموعها ال كانت تنزل من الخاطر:ما برد عليك لان ما ما قالتلي ان ال يرد الله يعقه في النار
سيف:الله ياخذج انتي وامج
فجر:مب معناته سكتلك اتسب امي على كيفك
سيف:قلتيها على كيفي وانا دوم اسوي الاشياء على كيفي
فجر طنشته ودخلت الغرفة
سيف:اي انتي انا بعدني ما خلصت كلامي
فجر:بس انا خلصت عن اذنك ابي انام
سيف:انتي نامي تحت وانا بنام فوق السرير
فجر:نعم نعم ما سمعتك الشيخ
سيف:كلامي واضح
فجر:لامب واضح
سيف:افرشيلج دوشق ونامي
فجر سوت ال قالها ياه بدون نقاش لانها مب متفيجة تضارب معاه
مطر:بترد
خليفة:مالي مكان في بريطانيا ارد الامارات احسلي
مطر: وانا مطور تهدني
خليفة:تعال معاي
مطر:ما اقدر
خليفة:ليش
مطر:دخلت الدورة ويبيلي ست شهور لين ما اخلصها
خليفة:الله يوفقك ان شاء الله
مطر:اجمعين
ابتسم خليفة وهو يطالع مطر وتذكر العيون الوساع الناعسات ال ذوبته حبيبته هند ال ما حب ولا بيحب غيرها حتى بعد مرور هاي السنوات
خليفة في قلبه:احبج هنودتي وبتم احبج حتى لو كرهتيني
عند ميثا.............
كانت قاعدة تجهز اونها بتسير لدوامها لبست سكني جنز مع بدي اسبورت وسوت شعرها الاحمر ذيل حصان ,وما حطت شيء في ويها خذت سويج السيارة اليديدة ال ماخذتنها من الوكالة(لزوم الغرور) وركبتها تسوق وفي حلجها صلب الجقارة وتسمع اغاني مغنيها المفضل (توباك) وفجاءة................طرررررررراخ
دعمت موتر ريال بعد كان مستعيل نزل الريال ونزلت ميثا وكانت الصدمة ان الريال هو نفسه احمد
احمد بستهزاء:اقول منو دعمني اثاريه ال خذت الليسن بالواسطة
ميثا:احترم نفسك يا مغرور
احمد:محد مغرور غيرج
ميثا:هاي المرة ما بدفعلك شيء لانك انت الغلطان مب انا
احمد :لا والله حلفي انتي بس
ميثا بعصبية:عليه النعمة اذا ما سكت ما تلوم ال نفسك
احمد حب يقهرها فقرب جذاها وقال بصوته الخشن الجذاب ال يذوب البنات:شو بتسوين .......................ميثا خافت بس ما حبت تبينله خوفها......ميثا:ببلغ الشرطة..........احمد بدون اهتمام:بلغي شو يعني انا متعود على السجون
ميثا:حقير
احمد:احترمي نفسج فاهمة
ميثا:لامب فاهمة شو بتسوي
في هاي اللحضة وصلت عبير ال خافت على احمد يوم شافته في الشارع وداعم وحدة
عبير بخوف:حبيبي انت بخير شو استوابك حياتي انت
ميثا بنبرة استهزاء:حبيبج ما فيه شيء يقول للحمار قوم وانا اقعد مكانك
احمد صدق عصب وقام يبي يضربها بس عبير يودته لانها تعرف ان احمد يوم يعصب ينسى عمره.
عبير:احمد حبيبي خلها تولي هاي الغبية
ميثا:انتي الغبية
احمد:اي انتي ترى سكتلج وايد ............وطالع عبير:يا الله حبيبتي خلينا انروح بدال قعدتنا مع الياهل ال ما تعرف تسوق
روح احمد مع عبير ايودي سيارته حق التصليح اما ميثا ال كانت صدق معصبة فيلست تسبه في الشارع
في سيارة عبير....................
احمد:هههههههههههههههههههههههههه
عبير:حبيبي ليش تضحك
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههه اضحك على الخبلة ال دعمتني ما دري كيف حصلت الليسن
عبير:اشوفها عيبتك الفاصخة الحية
احمد في قلبه:مب اكثر منج
احمد:حد يهد القمر ويسير عند النجوم (امحق نجوم)
عبير يحليلها صدقت:صدق احمد
احمد:صدق يا قلب احمد
عبير:شو رايك انسير ناكل شيء يسد اليوع
احمد:لا حياتي انا مستعيل ادور شغل
عبير:قدمت في مكان ولا تبيني اتوسطلك
احمد:قبلوني في شركة نهيان ال وقالوا اليوم يبون يشوفوني
عبير:ابوك
احمد وهو محرج:مب ابوي انتي ما تفهمين
عبير خافت:اسفة حبيبي
احمد وهو يدوخ:خلاص قفلي الموضوع
عبير:من عيوني يا عيوني
تم الصمت بينهم وعبير اتسوق.......................
في قصر بوفهد.........جناح فهد وشمس
فهد:احس ان عندج شيء تبين تقولينه
شمس:هي عندي بس انت مستعد تسمعه
فهد: اكيد مستعد يا قلبي ياحياتي انتي
شمس بمستحى:فهود يوز عني
فهد:هههههه فديت ال يستحون
شمس وهي منزلة راسها وتلعب في خصلات شعرها:فهودتي انا حامل
ما تصورون فرحة فهد ال شالها يدور فيها وهو ميت من الفرحة
فهد:ما صدق بستوي ابو صدق بستوي ابو
شمس:هههههههههههههههههههههه صدق شكلك يضحك هي حبيبي بتستوي ابو
فهد وهو منزلنها وبخبث:اقول حبيبتي متنانة اشوي بس صراحة جسمها ذوبني
وهو يطالعها بنضرات صدق خلتها تستحي
شمس بمستحى:فهد شل عينك لطالعني جي
فهد:هههههههههههههه حلالي كيفي
شمس:هههههههههههههه انزين مب الحين استحي
فهد:ههههههههههههههههههههههه والله احبج حبيبي اي شهر
شمس وهي منزلة راسها:بدخل الرابع
فهد رفع راسها بايد وما حست ال ببوسة فهد على شفايفها
فهد بهمس:احبج
شمس بمستحى:الله ليحرمني منك
فهد بنضرات حب:ولامنج
فهد ما رام يقاوم انوثتها وجمالها ال يزيد يوم بعد يوم حتى وهي حامل شالها وحطها فوق السرير يا عدالها يلعب في شعرها وقرب وقرب.........
عبير:وصلنا
احمد طفا الجقارة وطالع عبير:مشكورة
عبير:افا عليك حبيبي انا ما سويت شيء
احمد وهو ينزل :تقدرين تروحين
عبير:ما تبيني اترياك
احمد:ماله داعي اقدر اتصرف
عبير:احمد حبيبي خلني اترياك
احمد:عبير قتلج ماله داعي
عبير خافت:خلاص على راحتك باي
احمد وهو يصكر باب السيارة:باي
روحت عبير ودخل احمد الشركة في هاي اللحضة دخلت ميثا ال كان عندها مقابلة عمل في نفس الشركة وهي تمشي بدون ما تنتبه طرررررررراخ في ضهر احمد
احمد صد يطالعها بحتقار وهي صدق خافت بس سوت نفسها قوية (اونها عاد):انتي كل مكان اسيرله لازم احصلج فيه ,انتي شو لزقة عنزروت
ميثا:انا ال كل مكان اسيرله لازم اشوفك فيه وبعدين محد لزقة عنزروت غيرك
احمد:جب
ميثا:يجبك
احمد:لسانج طويل
ميثا:مب اطول من لسانك
احمد:انا ليش اضيع وقتي مع وحدة ياهل اسير حق المقابلة احسلي
ميثا:انا مب ياهل انزين عمري20 سنة
احمد:هههههههههههههههههه والله انج ياهل
ميثا:جب ولتقولي ياهل ما حب
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا:لتضحك
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا:اكرهك
احمد هني سكت وطالعها بنضرة غريبة:انزين ليش تكرهيني انا ما اكرهج
ميثا:لانك حقير
احمد عصب:احترمي نفسج يا الياهل
ميثا كانت تغلي من القهر فما ردت عليه
الموضفة:الاخ احمد ,والاخت ميثا............احمد وميثا مرة وحدة:هي نعم ....
الموضفة:اتفضلوا حق المقابلة
دخل احمد ودخلت ميثا
المشرف على المقابلة:اخ احمد نحن قبلنك بس قبل لازم تلتزم بشيء
احمد بستفسار:وشو هذا الشيء
المشرف على المقابلة:مانبي نشوفك بهاي الصورة
احمد:اي صورة مب فاهم
المشرف على المقابلة (يوسف):لبسك ال كله بدل مثل ما انا الاحض فياليت وقت الشغل تلتزم بلبس الكندورة والغترة والعقال
احمد ببرود:اوكي
ميثا:ههههههههههههههههههههههههههه قالوله يلبس كندورة
يوسف:وانتي اخت ميثا نفس الحالة ياليت تلتزمين بلبس العباة والشيلة
ميثا بقهر:ان شاء الله
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه زين عيل بيخلون الياهل تتستر
يوسف:اخ احمد ,اخت ميثا انتوا بتشتغلون في قسم واحد فياليت تكون بينكم علاقة عمل محترمة
احمد وميثا:شووووووووووووووووووووو
يوسف:ال سمعتوه حد عنده اعتراض
احمد وميثا بقهر:لاء
يوسف:زين عيل بالباجر تبتدون شغلكم
احمد وميثا:ان شاء الله
طلعوا من الغرفة وكل واحد يطالع الثاني بنضرات نارية
ميثا:لطالعني جي انا مالي ذنب يوم لصقوك عندي
احمد:انا ال مالي ذنب يوم لصقوا وحدة ياهل عندي في نفس القسم.
ميثا:كم مرة قتلك اني ما احب حد يزقرني ياهل
احمد يقهرها:بس انتي ياهل
ميثا:تعرف اني اكرهك
احمد بصوت جذاب:وتعرفين اني احب ال يكرهني واكره ال يحبني
ميثا بغباء:عيل انا احبك (غبية)
احمد بس ابتسم
في بيت بوسيف ..................غرفة فجر وسيف
ضهرها اتكسر من نومة الارض رفعت راسها وهي توها ناشة من الرقاد شافت سيف واقف جذا المنضرة يعدل غترته وكان لابس كندورة كركمية وشكله صدق خبال ذوبها سيف طالعها بستهزاء:مطولة اتشوفيني
ليش دايمن يحب يحرجها
فجر:وين ساير
سيف بستهزاء:بديتي تمثلين دور الزوجة المهتمة
فجر:هو مجرد سؤال اذا ما بغيت اجاوب كيفك
سيف:طبعا كيفي لاني ما بجاوب
فجر غطت نفسها بالحاف:اكرهك
سيف:انا بعد
فجر اشوية وبتصيح:اطلع برع
سيف ما هتم قال وهو بيبطل الباب:انا ساير الدوام اذا بغيتي شيء اتصلي على رقمي
فجر:بس انا
سيف يقاطعها:كتبتلج الرقم وحطيته فوق المستواليت فمان الله.............فجر بهمس:فمان الكريم

نهاية الجزء السابع عشر




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(الحياة, مهما, استوى, حلوة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا يأس مع الحياة ضحكة خجوله …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 6 03-27-2009 04:30 PM
•×•°¦ ديـــــوان الامـــير عـــبدالرحمـــن بن مـــساعــد¦°•×• نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 59 03-13-2009 04:35 PM
مشاهد من الواقع سراب [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 7 01-25-2009 02:13 PM
هـكـذا عـلـمـتـنـي الـحـيـاه....!! سواآالفي دلع …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 10 12-02-2008 12:00 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية