الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قعد يطالع الاكياس إلا بغرفته طالع بريان النايم
اف ياربي لييه قاعد افكر
بس كلامها اثرني
انت ما تحس انت انسان غبي ما عندك قلب تافهة تبي تقهر الناس بأي شي عشان ترضي غرورك لييه يا احمد لييه انت انسان ما شفت مثله بحياتي اكرهك
اكرهك
اكرهك
اكرهك
الكلمة ترددت عنده
قام ومسك الاكياس ولقى نفسه يتجه لغرفة نور
مشى بخطوات بطيئة ومعاه اكياس نور
واخيرا وصل لغرفتها
مد يده يبي يدق الباب
بس وقف وهو يتذكر نور واقفة مع الشباب
ضنيتك غيير ظنيت ان في بنات ما يخونون اهلهم
احياناً اظن ان في بنات غير لكن
وقف عن التفكير ترك الاكياس تحت الباب ومشى
(( غرفة متعب وشروق))
استلقى على السرير
ظل سرحان كيف اقنع هلي اني ما ابي اتزوج كفاية الهم مع شروق يبوني اتزوج بعد تذكر اخته وهي تكلمه
عُلا : متعب ابي اكلمك بموضوع وما اتوقع فيه احراج
متعب : تفضلي شنوو تبي تقولين
عُلا : انت صار لك مدة مع شروق متزوجين وابوي يبي الولد منك يا متعب فـ شروق يعني تأخرت و
متعب : عُلا
سوسن : عُلا انا فاهمة متعب وشروق ما ينامون مع بعض في غرفة تبين يجيهم ولد
متعب وجه نظره إلا سوسن حس بالقهر : شنووو تقصدين
سوسن : اقصد ان ابوي غلط بتزوجيك من شروق وراح نفتح معه موضوع زواجك من بنت عمك
قطع تفكيره صوت شروق
شروق : متعععععععععععععععععب
متعب عدل جلسته في السرير: نعم في شي
شروق : لا بس ابي انام
متعب : طيب نامي
نزلت راسها : تصبح على خير
متعب : تلاقين الخير
وقف فتح باب الغرفة وطلع
اتوجه للصالة لقى نواف قاعد فيها ابتسم ان فيه حد يسليه
متعب : نواف ما نمت
نواف ارتبك : لا
متعب : نواف انت اقرب صديق لي واتمنى تفتح قلبك لي لييه
نواف قاطعه : متعب فهمت ظروفك واتوقع انك فاهم ظروفي انا لي غرفة هنا ايش رايك ننام فيها ولا فيها سريرين
متعب ابتسم : طيب ليييه ما قلت كذا من قبل لأن انا نعسااااان
نواف : يا الله قم معي
.......................................
(( شروق))
انتي انسانة غبية شلون تطردين زوجك من الغرفة وهو فين راح ينام ليههه انا انانية كذا
سكتت شوي وبدت دموعها تتجمع وهي تذكر أول يوم في عرسهم شنووو قالت له
شروق : اقول اطلع برا وخليني بحالي
متعب مصدوم من كلامها : شروق انا زوجك
شروق : شنووو زوجي انا بعدني صغيرة على الزواج لو الود ودي ما تزوجتك بس شسوي إذا ابوي اجبرني عليك متعب خل الكلمة هاذي بأذنك ابوي غاصبني بالزواج فيك يعني انا اكرهك ما احبك ما ابيك اطلع برا
...
حطت يدها على اذنها ودموعها تنزل بغزارة بس بس ياشروق حرام عليكِ عذبتيه وذليتيه وهنتيه دوم تذليه بفلوسك وهو ساكت ساكت لمتى راح تصبر يا متعب حرمتك من حبك انت وبنت عمك
انا انسانة قذررة ما استاهلك ما استاهل انسان مثلك
في يوم جديد بالأمارات // الساعة 8 ونص صباحاً
قامت مرام من السرير طلعت تغسل وصلت وبعدها قعدت سعود لأن طلب منها
من طلع من الغرفة فتحت الابتوب وشبكت وتوجهت بسرعة للمنتدى وهي مبتسمة تبي تعرف شنو رده
فتحت المنتدى ولقت ردود كثير بموضوعها لكن ماكان فارس الخيال مشارك بموضوعها
ابتسمت على نفسها اتضايق ولييه الضيقة ما عجبه الموضوع غصب يرد
لقت رسالة ما فتحتها توجهت لها وفتحتها كانت من فارس الخيال
(( ريم الحب لاحظت تواجدكِ المستمر بالمنتدى ومواضيعكِ المثالية فحبيت اعرض عليكِ انك تكونين مساعدتي بأدارة المنتدى ولكي الاختيار واعرفي إذا رفضتي ماراح يتغير اعجابي بمواضيعك ))
ابتسمت مو مصدقة يااااااي يافارس تبيني اساعدك
انا غبية ارفض
قبلت وهي مبسوطة سكت الابتوب ولبست عباتها وتحجبت وتغطت وبعدها طلعت من الغرفة إلى غرفة البنات
فتحت بابهم لقت غرور تصارخ
مرام : غرور شبلاكِ
غرور : والله مو عاجبني الشي هاذا الشباب هم إلا يقررون وين نتغذا وين نطلع شنوووو هاذا
مرام : هههههه وانا اضن شي ثاني
هبه ابتسمت لها : غرور لا تعصبين انتي وين تبي تروحين
غرور : ابي امارات مول
ريناد : ولا يهمك غرور اكلم رياض يودينا الحين
غرور : أي كلميه لو طلبت انا منه مستحييل يوافق اخوي واعرفه
(( إلا بدخول فرح عليهم))
ريناد : ليييه ما تطلبين من زياد
غرور نزلت راسها بخجل
سنين : هههههه البنت تستحي
فرح : اقول سكتين احسن لك مو بس هي ترا حتى انتي تحبين هالمازن
غرور : جد تحبيه
سنين ابتسمت بخجل : فضحتيني الله يفضحك
غرور : هههه وهو يبادلك الشعور
فرح : هههه إلا اكثر مدري متى يتحركون ويتقدم لها
نور: وين هبه
غرور : اكيد راحت للعلة اخوانها
طلعت هبه مبتسمة (( لو سمعتين إلا بداخل ماطلعتين مبتسمه))
ودخلت غرفة اخوانها وقفت وهي تشوف حد يتكلم معهم حطت الشيلة وغطت شعرها وتغطت ودقت الباب
خالد : هببببببببببببببببببببببببببه
اسماء : تعالي ببه (( هبه))
هبه تقربت لهم شوي بس كانت خجلانة من مازن إلا قاعد معهم
مازن : كيفك هبه
هبه : الحمد الله بخير وانت
مازن : بخير الله يخليكِ لخوانك عن جد انتي احن خت لقيتها مع اخوانها
نزلت راسها بخجل : اممم شكرا
مازن ابتسم : طيب عن اذنك
(( وطلع))
هبه رفعت راسها : اذنك معاك
خالد : تكلمين منوو
هبه : لا بس (( ابتسمت لخالد)) كيفهم الحلوين اليوم
علاء : هبه قال لنا مازن راح يطلعنا اليوم
هبه : ماااااااااااااااااازن !!!!!!!! اسمه مازن صح
خالد : أي لييه مستغربة
هبه تجمعت دموعها تذكرت مازن اكييد هو اكيييد مازن إلا كنت اعرفه يشبها لا يارب مايكون هو ما ابييك يامازن تكون انت
علاء : هبه انتي تحبين مازن هو يحبنا
هبه ابتسمت : شنوو هالسؤال يا علاء طيب انا احب كل إلا يحبكم واكره كل إلا يكرهكم
خالد : يعني تحبين مازن
هبه : أي
اسماء تضحك : وبتتثوثوا (( بتتزوجوا))
هبه : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد : هههههههه
هبه : طيب وين يبي يطلعكم
علاء : مو شغلك بيطلعنا انتي شدخلك
هبه انصدمت من كلامهم أول مرة يعاملها علاء كذا
هبه : طيب براحتك بس اعرف اني زعلت من كلامك
كانت راح تطلع فتحت الباب لقت مازن بوجها
مازن ارتبك بعدين ابتسم : نسيت جوالي
هبه مشت عنه : ادخل لهم إذا تبي
شنووو هالمازن راح يغير اخواني علي
(( نور))
اف مليت من هواشهم طلعت من الغرفة لقت اكياسها
تذكرت إلا صار لها مع أحمد
غريب يا احمد ابي اعرف سرك
قعدت تتمشى بالممر بدون عباية (( الأخت تضن انها ببيتهم))
غمضت عيونها وقعدت تحت باب من ابواب البنات
مليت هنا مدري ليه مشتاقة لبيتنا احس بالأحراج قدامهم
كلهم ملابسهم حلوة وكلهم عندهم ماكياج ويهتمون بشكلهم إلا انا
مدري بكرا شنوو راح البس راح احاول اطلب من عبد العزيز فلوس اشتري لي شي البسه إلا جيته معاي كلهم قديمين وشافوه علي مليون مرة
وقفت مسكت الاكياس ومشت وحاولت تذكر وين غرفت البنات
ياربي شنوو هالبيت لكبييير إذا طلعت من غرفة ما تذكر وين مكانها
قعدت تمشي
حست انها بعدت شوي كانت راح تمشي دارت على ورا لكنها اصدمت بجسم
..........................................
ريناد : الوووو
زياد : هلا رنودة حبيبتي
ريناد : زياد نبيك تودينا مجمع الامارات مول
زياد : لا انتوا كثير وانا ما اقدر عليكم
ريناد : مو كلنا بس انا و حبيبة القلب
زياد : ههههه قولين كذا من الأول
ريناد : اوكي متى نجهز
زياد : خلاص إذا خلصت شغلي مع الشباب اجيكم
ريناد : ياربي اموووت علييييييك
زياد : هههه طيب بس عرفين ان مو عشانك عشان قلبي إلا قاعد معك
ريناد : يااااي عليك انت وقلبك
سكت التلفون وهي تضحك
غرور سمعتها ابتسمت بخجل (( يحبني)) يبادلني الشعور ..................
ريان انبهر من البنت إلا قدامه شنووو هاذي ملاك لا لا مش ملاك
نور ارتبكت : لو سمحت ممكن تبعد
ريان بسرعة عرفها من صوتها : انتي نور صح
ياربي شيبي هذا
نور: بعد عني
ريان : آآآآه بس لو اقدر اخاويك بس شسوي خايف من
نور : اقول بلا كلام فاضي بعد
ريان : والله مقدر ابعد عنك ولا اقدر ابعد عيوني عنك
حست انها مو قادرة غبيييي مثل احمد
ضربته وحاولت تباعد فيه حست ان ما يتحرك جامد ياربي شهالقوة إلا نزلت عليييه
نور قعدت تطالع وراه وشهقت : احمممممممممد
ريان التفت لوراه : وينه
ابتسمت وهربت منه ياكرهي له هو مع صاحبه
ريان : طيب يا نور انا ناوي عليكِ وشوفين منوو ريان
مشى وهو يفكر ما احس انها من اتباع البنات الضايعات
تنهد المشكلة انها بنت عم أحمد
دخل الغرفة ولقى احمد مغمض عيونها اكيييد نايم
ريان : أحمد انت نايم
أحمد : لا
ريان : ايش رايك نطلع احس اني مخنوق
أحمد : اكيييد راح تختنق بسبب البنات إلا تخاويهم
ريان : أحمد لو خاويت نور راح تزعل
أحمد : شنوو هالسؤال اكيد ما ارضى على أي بنت من بنات عمي
ريان : تقول ما تحب البنات
أحمد : أي ما قلت شي بس لو سمعتهم ضاعت راح تضيع سمعة العائلة لو ضاعت سمعة العائلة ضاعت سمعتي معهم
ريان : طيب راح تطلع معي أو لا
أحمد : طيب بس انا راح البس انت اطلع لسيارة
طلع ريان ولقى آخر بنت تمنى يلقاها غرور
لقاها مع زياد تبتسم له
طيب ياغرور شلون قدرتي انك تاخذينه اكيد ما يدري آه لو عرف شنوو راح يصير فيكِ (( ابتسم بخبث)) راح تعرفني على ريمة لأني حطيتها ببالي ونشوف إيش راح يصير معك
لكنه انصدم لما تذكر انه غرور بنت عم أحمد اوووف راح اقنعه واقول له اني ما كنت ادري وانا اقول له الصدق
.........................
طلعت ريناد تبي تطلع مع اخوها لكن مالقته
قعدت تدوره هاذا وينه
رفعت جوالها وقعدت تدق على غرور
ريناد : الووو انتوا وينكم
غرور : طلعنا
ريناد : اياا الخاينة انا إلا ادبر لك الطلعة وانت تروحي مع زيود الخاين
غرور : هههههه شنسوي ما نبيكِ
ريناد : تراني زعلت
سكرت الجوال
رياض : ريناد شتسوين برا
ريناد : رياض
رياض ابتسم لها
ريناد : رياض انت طالع
رياض : كنت ابي اكلمك بس لقيتك هنا
ريناد : تدورني
رياض : ايه كنت ابيكِ تطلعين معي (( ابتسم لها)) الأمارات مول
ريناد ارتبكت : هااا لا انا ما ابي اروح
رياض : لا احس انك تبي تروحين
ابتسم رياض وهو يتذكر زياد إلا قال له ان اخته تبي تروح
ريناد : اهاا
رياض : انتي جاهزة الحين صح
ريناد : أي
رياض : يا الله مشينا
// في الصالة = الساعة 8 مساء //
قعدت هبه وسنين متمللين
سنين : هبه
هبه : نعم
سنين : في مرة حبيتي
هبه نزلت راسها : مدري شقول لك ما (( وبكذب)) ما اتوقع
سنين : انا احب شخص
هبه ابتسمت لها : أي
سنين : تدرين منووو
هبه : لأ
سنين : مــ
دخلت ريمة عليهم وهي مبتسمة
ريمة : بناااات انا مسوية كيكة ايش رايكم تاكلون معي
سنين : يااااي انا مشتهية
هبه ابتسمت لها : وينها
ريمة مسكت الكيكة وحطتها على طاولة وقعدوا يا كلوا
سنين : وين شروق و مرام و ندى
ريمة : كل وحدة في غرفتها مدري شنوو يسون
هبه : حتى نور ما شفتها وين راحت
ريمة : كلمينها تجي
هبه : أي بس نور ماعندها جوال
ريمة : أي كلميها برقم تلفون غرفتها
هبه : طيب

هبه مسكت جوالها وقعدت تتصل بنور
نور : هلا هبه
هبه : نور حنا بالصالة ناكل كيك تعالين معنا
نور ابتسمت : طيب انا اصلاً مليت من القعدة بروحي
هبه : يا الله ننتظرك
(( نور))
لبست عباتها وحطت شيلتها على راسها خافت يتكرر معها الموقف
طلعت من الغرفة
يا غبائي انا الصالة ما ادلها
كيف اكلم هبه الحين
يا الله ادور الصالة بنفسي
تغطت ولبست نقابها وطلعت
قعدت تمشي لقت غرف أول مرة تشوفها ياربي ليه ما اظل بغرفتي يمكن تكلمني هبه
قعدت تتأفف خايفة اشوف ريان الغبي ياربي ثقييييييل دم بزياااادة مدري ليه أحمد مصاحبه خايفة بس لا ينقل له ثقالة الدم ولا اكيد نقل له وخلص
ضحكت على نفسها انا شقاعدة اقول بس
مشت لقت درج ينزل لتحت
اكيد هم تحت بالصالة قعدت تنزل بالدرج وهي تحس نفسها اميرة آآه لو صدق عندنا بيت كذا
غمضت عيونها وقعدت تنزل وتتخيل
نور : ندى شوفين الدرج كبييير
ندى : ههههه ايش رايك نلعب فيه
نور : أي
ندى : نور تفكرين بلي افكر فيه
نور : اكيييد
راحت نور وركبت عند حافة الدرج إلا يمسكوه
وقعدت تمشي فيييه
إلا بجية عبد العزيز يسبحهم من شعرهم
نور وندى : لااااااااااااااا نبي السلم نبي نلعب
قطعها تفكيرهها
نفسها وهي تدحرج من السلم قعدت تدحرج وتادحرج لآخر درجة من الدرجات
نور وقفت من التدحرج حست انها مو قادرة توقف ولا تتكلم آآآه ظهري
...........................................
(( شروق))
لبست ثوب بنفسجي وحطت لها كحل اسود وروج وردي ناعم
وحطت على شعرها وردة بنفسجية وابتسمت
أول مرة اتعدل لمتعب أو يمكن ثاني مرة راح اعترف له بحبي له واقول له لا تتزوج رتبت الغرفة زينتها بالشموع
قررت تكلمه وتقول له يجي
رفعت جوالها ودقت على رقمه
متعب : الو
شروق بصوت ناعم : هلا متعب
متعب : هلا شروق
شروق : متعب متى راح تجي
متعب : لا ما ابي اتعبك اقول شروق نامي نامي إذا تبين ها
شروق حست بالحزن وان تحطم شي بداخلها : امم طيب بس كنت ابيكِ تجي
متعب : ليييييه شنووو تبين
شروق : ابيك انت تجي
متعب : المعذرة ما اقدر انا مع صاحبي
شروق : طيب براحتك باي
وسكرت بوجه
خلاص انا ما بقى لي فرصة انا إلا دملات نفسي بنفسي
..............................
ندى قعدت ترتب ملابسها
حست بتعب لقت الباب ينفتح
نواف : ندى
ندى قامت وتوجهت لنواف
ندى : هلا نواف
نواف : ابي ملابس لأني
ندى تقاطعه : انا جهزت لك ملابس بس لحظة انتظر راح اجيبهم لك
وقف وهو يفكر فيها بدا يحبها وبدا غلاها يزيد بقلبه بس بعد شنوو بعد ما صار شخص اعمى كان يتمنى ويدعي انه ما يشوفها والحين يتمنى يشوف شكل البنت إلا حبها إلا دووم معه وبقربه وتساعده لكن شكلها ما يعرفه
عطته ملابسه وقالت لها انها بتروح الصالة
نزلت من الدرج لقت بنت على الارض قربت منها لقتها
ندى : نوووووووووووور حبيبتي كلميني فيكِ شي
قعدت تصارخ خايفة على نور
كان عبد العزيز نازل ولقاهم
عبد العزيز: ندى
ندى : عبد العزيز نور مدري شفيها
عبد العزيز : اكيد طاحت ولا شي مثل كذا
رفعها من الأرض : نور تسمعيني نور
نور : ا ا ا ه ظ هـ ر ي
عبد العزيز ظل رافعها حملها بين يدينه وصعد معها وندى وراه تمشي التقى بأحمد
ياربي هاذا شيبي من الحين
عبد العزيز : هلا أحمد
أحمد : هلا
عبد العزيز : ممكن تبعد ابي ادخل اختي
أحمد عرفا انها نور من شكلها
خلها تتألم ولا نا أحمد تصارخ علي وانا ساكت لها للحين
أحمد : تصدق يا عبد العزيز رجلي تجمدت مو قادر امشي
ندى تبكي : لو سمحت اخوي بعد الله يخليك
نور حست ان الألم بدا يخف شوي حاولت تبعد من عبد العزيز
عبد العزيز حس بحركتها : نور انتي بخير
نور : ع ب د العز يز خلاص نزلني انا اقدر امشي الحين مشكور اخوي
ابتسم لها عبد العزيز وهو قلبه لسه بأخته نزلها صار جوتيتها (( الله يكرمكم)) على الأرض حست انها
دايخة وانها فقدت توازنها ماقدرت وطاحت على أحمد إلا طاح معها
حي بدقات قلبه تزيد بعدها عنه : بعدي عني
عبد العزيز جات له ابتسامة بس حاول يكتمها : نور انتي بخير
نور بأحراج : هاااا أي أي
وقفت بسرعة ودخلت غرفتها
ندى تطمنت عليها وراحت غرفتها
أحمد مرتبك : شنووو هذا عن جد اختك قليلة ادب (( ومشى))
عبد العزيز : أحمد احترم نفسك انت الخايس الحقير الـ هههههههه
ضحك على نفسه ما يقدر يقول له كلمة ويوم طلع طلع كل إلا بداخله
...................
(( نور))
كانت جالسة وسرحانة
ياربي للحين احس بالأحراج
اوووو لا لا يا نور لا تحسين بهاذا الشعورالغريب هو حاس بلي انا حاسته اووووو
.........................
أحمد : تصبح على خير
ريان : تلاقي الخير
ابتسم بخبث قربن نهايتك يا غرور على يدي هههههه
طلع من الغرفة وهي يبتسم
زياد : اخ ريان طلبتني
ريان : أي كنت ابيك بموضوع
زياد يحتقر هاذا الشخص : الأ وهو
ريان : غرور
..........................................
(( مازن))
كان يمشي ما يدري ليه توجه لغرفة خالد وعلاء وأسماء كان راح يدخل لقى الباب مفتوح شوي وصادر منه صوت ناعم
كانت هبه تغني
وقفه الصوت
بس مو الصوت إلا وقفه وقفته البنت غلا كانت تقول الأنشودة
يعرف هاذي الأنشودة
حس انه دايخ الصور كلها قاعدة ترجع له الماضي يرجع له
سالم
هبه
السيارة
الدم
الحادث
مازن : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ريان : غرور
زياد : غرور شفيها
ريان : ههه ما تدري مسكين
زياد: هي انت
ريان : غرور يا حـ
قطع صوته صوت صراخ مازن القوي

زياد قام بسرعة واتجه لمصدر الصوت
(( مازن))
حس بالألم يزيد ماقدر يتحمل اكثر حتى فقد وعيه وطاح على الأرض
هبه تجمت الدموع بعيونها : مازن (( تقربت شوي منه)) مازن تكلم
بعد ثواني جا زياد وعبد العزيز ومحمد
اخذه محمد وعبد العزيز وحملوه وتوجهوا له إلا بوابه البيت حتى ياخذوه على المستشفى
سنين : هبه شسويتي بمازن
هبه بدت دقات قلبها تزيد ودموعها تنزل : والله مالي ذنب والله ما اكذب مو انا إلا قتلته مو انا
حتى ما قدرت رجلها تشيلها وطاحت على الأرض
نور تقدمت لها : هبه حبيبتي خلاص حصل خير عارفة ان مالك ذنب
هبه ماقدرت وضمت نور
أي هاذا هو مازن هاذا اخو سالم
قعدت تبكي وتبكي حست انها دايخة
وتعبانه هدت حتى نامت في حضن نور
ابتسمت لها نور
حاولت ما تزعجها قومتها معها ودخلتها غرفة اخوانها خالد وعلاء واسماء لأنها اقرب غرفة غطتها وطفت الأنوار
وطلعت
نور : الله يهديكِ يا سنين شنووو هالكلام الولد هو طاح من نفسه شدخل هبه
سنين : مدري مدري تهورت بس(( رفعت راسها)) لييه تقول انا ما قتلته اكييد مسويه شي
نور : استغر الله اكيييد البنت راح تخاف منك ياربي
وبعدت توجهت لغرفتها وكلمت عبد العزيز تطمن على مازن
عبد العزيز : نعم
نور : ها شصار له
عبد العزيز : الحمد الله صحى والحين شوي وهو طالع
نور : اه الحمد الله
سكرت التلفون وتنهدت لبست عباتها الكتف وتغطت وطلعت من الغرفة
توجهت للصالة الا البنات مجتمعين فيها لكن لقت أحمد نازل
طالعوا بعض وتذكروا الموقف نور خجلت ونزلت راسها
احمد صد عنها ومشى
نزلت لصالة وطمنتهم انه الحين راجع
سنين : وينها هبه
نور : مدري انا آخر شي تركتها نايمة بالغرفة
غرور : باين عليها تعبانة
ريناد : مدري شصار لها
نور : طيب
بعد لحظات نزلت هبه مع اخوانها والتعب ملحوظ على ملامح وجها البريئة
تمست اسماء بيدها كانت هبه راح تقرب من البنات لكن انفتح الباب ودخل عبد العزيز ومازن
توجه نظر مازن إلا هبه
ناظرها بكل حقد وبكل كراهية
حطت يدها على فمها
لا لا يا مازن مو انت إلا تشك فيني لا مو انت
حست ان جتها الحالة إلا تجيها كل مرة
رجعت فيها ذكرياتها إلى الماضي
هبه جلست مع سالم وهي تضحك
ابتسم لها
هبه ببراءة الأطفال : سالم انت الحين تسوق سيارة
سالم : ههههه أي اسوق تو طالعة لي رخصة
هبه ضحكت : ايش رايك توديني الألعاب
إلا بدخلة مازن إلا كان توه داخل سن المراهقة ومتعلق كثير بأخوه سالم
مازن : اف ياربي جات بيتنا انتي بس تسرقين مني اخوي
هبه بدت تتجمع ادموعها : باقول لأمي
مازن : غبية قولين لأمك يممه تراني خفت
سالم : مازن خلاااص بكيت البنت
مازن : انت تحبها اكثر مني
سالم : لا انا احبكم اثنينكم ايش رايكم نطلع الألعاب الحين
فزت هبه وهي مبسوووطة
أم محمد : وين ياسالم
سالم : راح اطلعهم شوي
عقدت الأم حواجبها ما تدري ليه بس تحس نفسها تخاف على ولدها المدلل سالم من نسمة الهوا
سالم : طيب يمه لا تخافين بس راح امشيهم
مسك يد هبه بحنان ابتسمت له
وبدت غيرة مازن إلا يموووت بأخوه
صعدوا معاه بالسيارة وكان متجه للألعاب
وفي النهاية وصل ولعبوا وانبسطوا
وطلعوا من الألعاب والضحك مايفارقهم
هبه : سالم انا عطشانة
سالم : طيب في هنا بقالة مازن روح اشتري لها
مازن : اف ياربي ما تقدر تصبر للبيت
سالم : مازن البنت صغيرة وبعدين هي مريضة ولا انت ناسي
مازن : لا ما نسيت اف ياربي (( وطلع من السيارة وهو يتأفف))
سالم وجه نظره إلا هبه إلا معاه بالسيارة ولقاه تدور على شي
سالم : هبه شتبين
هبه : مدري بس شنطتي مو لاقيتها
سالم : وين تركتيها
هبه : مدري يمكن بالملاهي
سالم وجه نظره إلا البقاله عرف ان مازن راح يشتري البقالة كلها من الاكل
حرك السيارة وتوجه للملاهي إلا مو بعيدة كثير عن البقالة
هبه طلبت منه يوقف نزلت من السيارة وتوجهت للبوابة تدور شنطتها
إلا تسمع شي من وراها لفت إلا تلاقي شي عمرها مالقته شي مايفارق ذاكرتها
لقت حادث
حادث
اكثر شي تركره بحياتها
لقت هالشي قامت تصرخ وتصرخ اخذوها الشرطى


فتحت عيونها لقت نفسها بالمستشفى

حست انها تعبانة ومو قادرة

دخل ابوها وحامل حقد بعيونها لها
امها ما تحملت خصوصاً انها كانت حامل بالشهر الأول
هبه كانت اسألة تبي جوابها شصار شصار
ماكانت تسمع إلا صراخ ام محمد : الله ياخذك يا هبه ذبحتين ولدي ذبحتينه
ومن يومها مالها علاقة بحد حتى ابوها وامها ماعادوا مثل قبل الكل يضن انها السبب بموت سالم وفقدان مازن ذاكرته
حتى ما سألوها كيف مات تهموها بدون سبب
توحدت وصارت وحيدة وماتحب تختلط بالناس
...
صحت من ذكرياتها وكلها الم
مازن بعد ما تذكر كل شي كل شي
: وينه وينه شسويتين فيه شسويتين بأخوي
خلاص حست انها بتنفجر لييه الناس كذا لييه والله مالي ذنب والله مو قصدي
نور : مازن الله يهديك البنت تعبانة وانت تعبان خلاص بسكم هبه تعالي معي
أحمد : وانتي شدخلك يبون يتفاهمون
عبد العزيز : نور اتركي البنت
نور خافت وتراجعت
(( ياربي شدخلني انا بعد))
ريان قعد يطالع بثنتين
غرور
ريمه
غرور ابي انتقم منك
ريمة ابيكِ تحبيني وبس حتى يصير مصيرك مصير صاحبتك
مسكت ندى يد نواف وصعدته فوق للغرفة
ريمة : ياربي تعبت
مرت من جنب ريان وهي مو حاسة فيه وهو يطالعها بخبث
أحمد : هي انت
ريان : هاااا شنووو
أحمد : تراك مصختها مافي بنت ماظليت تطالع فيها
(( ومشى عنه))
عبد العزيز : نور اريام جهزون اغراضكم حجزنا وراح نرجع بكرا
اليوم الثاني // الساعة 5 مساءً
كان الكل جاهز حتى يطلعوا من الأمارات للسعودية
الكل صعد للطائرة وماكانت المسافة بعيدة
الكل كان صامت بالطائرة وتفكيره بالمستقبل والجاي
سعود : ليه ساكته
مرام : لا بس
سعود : اكيد اشتقتي للابتوبك غلا دوم عليه
مرام (( حلو انك بعد ملاحظ)) : أي اشتقت له
سعود : تصدقين انا ما احس بالحب للنت يعني عادي
مرام : امم طيب
.........
نور : ياربي احس بالملل واذني تعورني
اريام : ههههه اكيد بتعورك وانا بعد مدري ليه كذا يصير لي إذا ركبت الطائرة
نور : اقول نزلين صوتك لا يسمعونا ويقولون متخلفات
اريام : اف متى نوصل اشتقت لبيتنا المتواضع
نور : اقول ابي انام احس اني تعبانة من مس وانا مواصلة
اريام : طيب نامي
غمضت عيونها لكن ماقدرت تنام صورة احمد دوم في بالها اف ياربي خلاص عرفت انه حلووو بس مو كذا كل ساعة اتذكره كلا من الطيحة خلتني احفظ وجه
ياربي شقول انا اف حاولت تبعد هالأفكار وغفت شوي إلا بصوت اريام تقول لها انهم وصلوا
ابتسمت لختها
ونزلت وهي تذكر كيف كانت تخاف من شي اسمه صعود لطائرة
ابتسمت وظلت تمشي ورا اخوها
عبد العزيز تقدم إلا قدام ولقى بوجه أحمد
ياربي استر بس من كلامه
تقدم تحته ومن دون ما يحس داس على جوتي أحمد (( الله يكرمكم ))
أحمد : انت ما تشوف
عبد العزيز من غير نفس : آسف مو قصدي
أحمد : انت منووو شايف نفسك ولا تضن انك ولد عمي خلاص راح اتجاوز معك انك موظف عادي عندي
عبد العزيز : قلنا آسفين
أحمد :طيب راح اسامحك بشرط تمسح الوسخ إلا صار بالجزمة
رفع عبد العزيز راسه
وانصدمت نور من كلامه ياربي هذا ما يحس
اخذت نفس يا كرهي له اكره بشكل مو طبيعي
مسكت يد عبد العزيز
نور : اقول اخوي خلنا نمشي ما نذل نفسنا لهاذي الأشكال
ابتسم عبد العزيز
وانصدم أحمد من كلامها طيب يا نور راح تشوفين منوو احمد وشنووو اقدر اسوي لك
(( بعد ما الكل وصل بيته وبعد يوم شاق ))
الكل اخذ نوم عميق
في صباح يوم جديد
// بيت متعب //
قعدت شروق من نومها ولبست ملابس مرتبة
ونزلت للصالة لقت التلفون يدق
رفعت السماعة
شروق : الووو
سوسن : اقول وين متعب
شروق : لحظة بس
ياربي شهالأخلاق لا سلام لا كلام
تقدمت خطوات إلا تلاقي متعب نايم
شروق : متعب ..... متعب
متعب : نعم
شروق : اختك تبيك بالتلفون
متعب : طيب
قام من مكانه وتوجه لسماعة التلفون
متعب : الووو
سوسن : هلا بالغالي
متعب : هلا سوسن
سوسن : متعب ابشرك اليوم راح نكلم البنت
متعب : أي تقصدين بنت عمي
سوسن : أي نبي نفرح فيك
متعب ويحس بالنوم وكأنه مو صاحي : أي صح تفرحون فيني
شروق ما قدرت تسمع كلامه وصعدت بغرفتها تبكي هاذا إلا تقدر تسويه
مسحت دموعها ونزلت لقت متعب رجع ونام
شروق بنبرة حزينة : متعب
متعب : نعم شتبين
شروق : ابي ازور هلك
متعب صحى : لييه في شي صاير
شروق : لا بس
متعب : طيب براحتك بس اغسل والبس وآخذك معي
شروق : طيب انا انتظرك
غسل وصلى ولبس بسرعة واخذ شروق معه متجهين لبيت هله المتوضع
(( بيت أبو احمد))
أبو احمد : أحمد ابيك بموضوع
أحمد : شنوو
أبو أحمد : بأختصار ابيك تتزوج
أحمد : يبه انت عارف اني مستحيل اتزوج مستحيل اعيش إلا عشته انت
أبو أحمد : أحمد حبيبي مو كلهم كذا صدقني
أحمد : حاولت اصدقك لكن للأسف انا اشوفهم كلهم كذا
أبو أحمد : بس يا ولدي انا ابي اشوف ولدك وإذا على العروس انا مختار لك بنت طيرت عقلي انا اجل انت شلوون
أحمد : هههه طيرت عقلك منوو هاذي
أبو أحمد : نور بنت عمك
أحمد : تخسي آخذ هالخاينة هاذي
أبو أحمد : أحـ
أحمد يقاطعه : ولا تبي ولد منها حتى يعيش الولد مثل حياتي
أبو احمد : بس انا احس بنت عمك نور انسانة محترمة
أحمد : مدري انا قلت ابي اتزوجها
أبو احمد ابتسم : أي كمل
أحمد ابتسم بخبث وبدا عقله يميل إلا صاحبه ريان
أي يا احمد خذها وذلها وعذبها وآخر شي طلقها وارميها خليها بنت ما تسوه خلها تحس منوو احمد وكيف تتكلم معه
أبو أحمد : وين رحت
أحمد : طيب انا راح افكر
...............................
// بيت ابو متعب //
سوسن قعدت تقشر البطاطس وتطالع شروق إلا تناظر البيت
متعب : طيب شروق انا طالع شوي وبرجع
لوت سوسن بوزها حتى إذا بيطلع ياخذ اذنها
سوسن : اقول شروق مكو ناوية تساعدينا
شروق : لا اكيد ابي اساعدكم
عُلا : طيب رتبين غرقة الضيوف وبعدها رتبين الملابس
شروق : طيب
توجهت لغرفة الضيوف تحس نفسها مو عارفة تنظف ولا شي
نظفتها أي كلام وراحت ترتب الملابس رتبت ملابس اطفال وبعدها لقت ثوب متعب ابتسمت وضمت الثوب وقعدت تشمه وتستنشقه : يا حبي لك يا متعب
دخل متعب وتجمد مكانه على آخر كلامه إلا سمعه
(( بيت عبد العزيز))
دخل وفي وجها كل علامات الحزن حس انه مهموم مو مصدق ان أحمد يسويها فيه مو مصدق
دق جرس البيت وكأن قلبه قايل له انه مصيبه جاية من ورا أحمد
اريام : وين راح ياخذوك هذيلا
عبد العزيز : اهتمون بنفسكم ولا تفتحون الباب لحد
نور بدت تبكي : عبد العزيز
عبد العزيز : والله مو بيدي يا نور احمد اشتكى علي وظلمني بشي انا ما سويته ان شاء الله اطلع من السجن بأقرب وقت
اريام : عبد العزيز حنا ما نقدر نعيش بدونك
طلع عبد العزيز
وضمت نور اريام بحزن
بيت من غير رجال صاروا بحالهم محد يصرف عليهم ومحد معاهم
في هاذي اللحظة نور حست بالحقد بقلبها اتجاه احمد
راح يندم على إلا سواه بأخوي
................................
(( غرور ))
جلست على سريرها إلا بصوت جوالها يدق
رفعته
غرور : الوووو
ريان : هلااا والله
غرور دق قلبها وبخوف : يا الحقير ليه داق
ريان : اف اف من اولها حقير
غرور: اقول انت انسان احقر من الحقير شتبي
ريان : احترمين نفسك ولا بثواني افضحك وما يبقي حد من اهل السعودية ما يعرفك وأولهم زياد
غرور بدت بنبرة حزينة : اخلض شنوو تبي
ريان : ابي رقم ريمة
غرور بدت تبكي : لا إلا ريمة إلا صاحبتي
ريان : طيب لا تعطيني انا راح اجهز مقطع بلوتوث حلوو واسميه فضيحة غرور الـ .......
غرور انهارت حست انها مو قادرة تكلم : رقم ريمة هو
ريان : أي شنووو هو يا حبي
غرور : (( ...............))
ريان : شكرااااااااااااا يا الله اقلبي وجهك
(( وسكر الخط بوجها ))
قعدت تبكي وتبكي وهي تتذكر ان ما بقى على زواجها إلا اسبوع ياربي كل ما قرب الزواج وانا مو قادرة اقول لزياد أي شي ياربي ساعدني والله اني تبت والله


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( متعب ))
دخل الصالة وهو ضايقة نفسه من خواته إلا اربع وعشرين ساعة يبونه ياخذ بنت عمه تنهد لقى قدامه بنت عرف من هيأتها انها شروق
لقاها متمسكة بثوبه وتشمه
حس انه يشوف شي غريب أو في شي صاير مو عارف
لكن انصدم لما سمعها تقول
ياحبي لك يا متعب
ايش !!!!!!!!!!!!!!!!! ما سمعت شقالت لا لا
اكيد تقصد شخص ثاني محسن محمد م مـ شنوو بعد إلا بحرف الميم لا لا ما تقصدني انا وين وهي وين
ابتسم تخيل يا متعب قالت
لا لا توهم نفسك على الفاضي
اخذ نفس وتحمحم
شروق خافت من مصدر الصوت وطاح الثوب من يدها
متعب : شروق
شروق بتوتر : هه ا ا متعب (( ابتسمت ونزلت تاخذ الثوب )) وهي بنفسها تقول يارب ما سمع
متعب : عيدين اسمي مرة ثانية
شروق بخجل : متعب في شي صاير
متعب : لا لا بس ضنيت انك (( توتر )) طيب متى تبين آخذك على البيت
شروق بحزن : لييه مستعجل
متعب : لا بس
شروق بنفسها : اكييد يبي يروح لها يبيها انا شيبي فيني
متعب : شروق وين سرحتي
شروق رفعت راسها وقعدت تطالع بمتعب بكل ألم
كنت صغيرة ودلوعة وغبية ماكنت اعرف طعم للحب آآه ما ضنيت أن الحب عذاب ما ابي احبك يا متعب ابي اكرهك بس مو قادرة مو قادرة حاولت اعترف لك لكني فشلت وانت كيييد ماراح تصق
متعب تقرب منها وحط يده على خدها : شروق انتي تعبانة
شروق تحس درجة حرارتها ارتفعت من حركة متعب : لا لااااااااااا بس ابي اروح البيت
إلا بدخلة سوسن
وجهة نظرها إل لثياب إلا حالتهم حالة
بدل ما ترتبهم قعدت تلخبط فيهم
متعب ابتسم : يا الله سوسن حنا راح نطلع الحين
سوسن : متعب قلت راح تنام معنا اليوم عشان إلا بالي بالك
حست شروق بصيحة كاتمتها وجهت نظرها إلا متعب تبي تعرف رده
متعب : لا بس شروق شكلها تعبانة فراح اوصلها البيت
شروق ما قدرت ونزلت دموعها : لا خلاص يا متعب نام هنا راح اكلم سواقي يجي لي
(( وبعدت عنهم ))
سوسن : هاذي شفيها
متعب بضيق : شنووو شفيها سوسن انا قلت لك ما ابي اتزوج غصب
سو سن : متعب شف حنا نبي ولد منك لأنك اخونا لكبير وبعدين انت قرر شروق ولا بنت عمك إلا شروق تبيك وراح تجيب لنا ولد وتضمن حياتك معاها خلاص لا تاخذ بنت عمك
متعب تأفف : طيب صاعد غرفتي
// بيت عبد العزيز//
~ غرفة نور ~
قعدت اريام جنب نور على السرير والتعب باين عليهم
نور : خلاااص انا مو قادرة تعبت تعبت
اريام : نور حبيبتي
نور : اريام صدقيني عبد العزيز غالي على جفاه بس هو حنون ويحبنا ميصير كذا يظل بالسجن منوو أحمد هذا أنا لازم اروح لها اليوم بأي مكان ان شاء الله بالشركة
أريام : نور شقاعدة تقولين
نور : مدري بس لو أذل نفسي بس اخوي يطلع
أريام : طـ
قطعة كلمتها دوخة شديدة جات لها حسة بتعب
اكيد راح تحس بتعب وهم مولاقين شي ياكلونه
أريام بتعب : نور انا عطشانه
نزلت دمعة من خذ نور الناعم وهي كلها ألم على ختها
لييه تقولين لي كذا يا أريام ترا لو اقدر عطيتك ماي حتى الماي مو قادرين نشربه
قطع صمت نور ختها رايام إلا طاحت عليها
نور : ارياااااام اريام حبيبتي ردين علي
اريام : ا ا ا ا نـ و ر
نور مسكت ي
ها وحاولت تقعدها على السرير
القت اريام جسمها على سرير نور
نور غطتها : ارتاحين لك شوي راح ادور شي تاكلينه
طلعت من الغرفة وتوجهت للمطبخ الصغير فتحت الثلاجة مالقت ولا شي
حزنت وماجاها تفكير شنو اسوي واريام تعبانة
قررت تروح اقرب مركز يبيع مواد غذائية جنب بيتهم
توجهت لغرفتها وفتحت جرة إلا تجمع فيها فلوسها
لقت ريال ابتسمت وااااو ريال راح اشتري اشياء فيه
لبست عباتها وطلعت من البيت وهي متوجهة للبقالة إلا تحسها بعيدة عن بيتهم بكثييير
بس كل شي يهون عشانك يا اريام
ظلت تمشي وتمشي حست بالتعب ابتسمت كل هالمسافة وماعندي إلا ريال واحد بس يا الله اشتري ماي بنص و شنوو بعد يبقي نص اشتري فيها اووو اشتري اثنين ماي واحد لي واحد لأريام
........
في بيت أبو فهد
وتحديداً بغرفة الضيوف
كانت غرور طالبة من زياد يجيها خلاص قررت تقول له سكوتها هذا متعبها راح اقول له انا مش عذراء او مو بنت إلا يفهمها بس انا ما استاهله ولا استاهل شي منه
ابتسم زياد لها : ماراح تقولين الموضوع
غرور : زياد ابي اقول أي راح اقول وإذا قلت وصل الأمر لقتلي راح اظل بأحساس الذنب اتجاهك
رفع زياد راسه حس انها جادة وتبي تقول شي
سكت شوي مايدري ليه تذكر ريان وهو يقول له شي كان يبي يقول له عن غرور
زياد : النذل ريان قال لك شي سوا لك شي
غرور بدا قلبها يدق وبدا احساس الخوف والارتباك عنده يزيد : لاا اااا ريان مالا دخل بشي و منوو هاذا ريان بعد
زياد شك فيها ما دخله وبعدين ما عرفه !!!
غرور : زياد غير موضوع هذا ريان مدري شسمه ابي اقول لك شي مهم وادري ان نهايتي معك بس
زياد : غرور انت من الصبح تحكي با لألغاز خلاص قولين وريحيني
غرور تجمعت الدموع بعيونها : زياد صدقني احبك بس انا ما استاهلك (( زاد بكاها )) انا بنت صايعة وضايعة خانت ثقة اهلها فيها (( قعدت تشهق من البكي)) زياد انا انا مش (( ..........))
..............
(( هبه))
ظلت ايامها بغرفتها أو بسريرها إلا ما تفارقه مع دموعها إلا ما جفت
والله اني مظلومة لييه محد مصدقني مرت سنين ولحد فكر يسمع شنوو صار
حست انها مخنوقة
سمعت صوت نغمة جوالها تدق
اخذته وردت
هبه بصوت تعبان : الووو
ريمة : هلا هبه كيفك
هبه : الحمد الله وانتي
ريمه : بخير اقول بيبو شريتين لك ثوب لعرس غرور
هبه : غرور
ريمه : أي
هبه : أي صار له شهر جاهز
ريمه : هههههه وانا بعد اكيد هاذي الغالية غرور
هبه : اكيد غالية
ريمه : هبه شفيه صوتك
هبه : لا بس تعبانة شوي
ريمه : آهااااااا سلامات قلبوووو
هبه : الله يسلمك
ريمه : طيب اخليكِ براحتك الحين
هبه : طيب
ريمه : مع السلامة
هبه : الله يسلمك
سكت ريمه جوالها وهي مبتسمة اليوم راح يزورها اخوها نواف وندى وعلياء بعد من مدرة ماشافتها
تركت جوالها إلا تلاقيه يدق برقم غريب
ريمه : الووو
ريان : هلا
ريمه : اهلين عفوا اخوي ما عرفتك منوو معاي
ريان : انتي ريمه صح
ريمه : أي نعم
ريان : قالوا لي صوتك يهبل ويخفق بس ما صدقت
ريمه تضايقت منه بس سكتت
ريان : طيب ياريمه ابي اشوفك الليلة بمطعم الـ .......
ريمه : نعم ومنوو انت حتى تشوفني ومدري شنوو بعد
ريان : اقول ياريمه إذا ما جيتين صورك بتلقيها بكل حي تمشين فيه ومو بس صورك إلا راح تدمر حياة انسانة غالية عليكِ فأحسن لك تجين
ريمه حست بالخوف من هاذا الأنسان
ريمه : انت شناوي عليه
ريان : هههه إذا جيتين اقول لك
ريمه : بس انا ما اقدر اطلع اليوم
ريان : مو مشكلة ابيكِ تجين يوم الأحد بنفس المكان
ريمه حيت بخوف من أي كلمه تقولها :طيب احس انك انسان كذا من وين لك صوري حتى
ريان : كذاب ها طيب ابيكِ تفكرين ونشوف منوو الكذاب وإذا ما جيتين راح تشوفين شراح يصير لك
سكر الخط وهو يضحك رسل لها رسالة وبتسم
ريمه : ياربي عن جد غبي يضن صدقتـ
قطعها صوت الرسالة إلا جات لها فتحتها لقت صورتها
حطت يدها على فمها هاذا من وين له صوري ياربي شصاير لي
..........................
فتحت باب السوبر ماركت وهي مبتسمة لأنها وصلت بصعوبة توجهت نحو قسم المشروبات اخذت 2 ماي صغير بريال وهي مبتسمة وتذكر ان ختها راح تفرح كثير بالماي
عطت البايع لفلوس وطلعت وهي مبسوطة وماهمها طريق العودة الطويل مشت مسافة كبيرة وفي وسط الطريق لقت سيارى اعترضت طريقها
انفتحت النافذة ولقت شباب
ياربي اكره شي بحياتي اني الاقي وجوه مثل هذيلا
نور : نعم في شي
الشاب : ليه ما تركبين معنا راح نوصلك حرام بنت حلوة مثلك تمشي مسافة طويلة كذا
نور : قلت ما ابي
الشاب نزل : شنووو ما تبين مو على كيفك
نور حست بالخوف منه وبعدت : هي انت احترم نفسك
الشاب تقرب اكثر كان راح يمسك يدها لكن جا كف على وجه قبل لا يوسي أي شي
رفعت نور راسها لقت شخص لا بس ثوب ابيض يتهاوش معاهم : ما سمح لك تأذي بنات الناس فاهم
ما عرفت شتسوي وهربت منهم ابتسمت وهي تحس ان مازال بعض الشباب يساعدون الغير
منووو هاذا الشاب احس اني شفته من قبل
اخذت نفس وبعد مدة قصيرة وصلت للبيت فتحت الباب ودخلت غرفتها ولقت اريام ما تغير وضعها بعدها تعبانة وتعبها يزيد
نور : اريام
اريام بتعب : ن ور وي ن رحت ي
نور : لا ولا مكان (( مدت لها الماي )) تفضلي
ابتسمت اريام لها واخذته وشربت شوي وحاولت تنام
طلعت نور من الغرفة وهي متضايقة من حالهم اشتقت لك يا عبد العزيز والله مللني هاذا أحمد ابي أوقفه عند حده على إلا قاعد يسويه بالناس
..................
(( زياد))
قعد مصدوم من إلا قالته
حاس انه انجرح أو مو عارف يوصف شعوره غرور تسوي كذا لييه
وقف وهو مو عارف كيف يتعامل معها يضربها ويرميها على اهلها ولا يسكت ولا يجرحها بالكلام
(( غرور ))
كنت منهارة وعارفة شنوو بيقول حاسة انه راح يقول كلمة طلاقها
فتحت عيونها وهي بعدها تشوفه ما تغير
زياد طالعها بنظرة ما فهمت لها ماكانت استحقار أو شي بس ماعرفت معناها
ظل ساكت وبعدها طلع
قعدت مصدومة لييه ما ضربني ليه ماطلقني
الله ينتقم منك يا ريان الله ياخذك
// بيت متعب //
قعد متعب بدري حتى يروح بيته عارف ان ابوه يبي يكلمه عشان امر الخطبة حاس انه متملل ومو قادر يروح
لقى شروق نازلة وملامح وجها شوي وتبكي
شروق : كتعب انت راح تخطب
انصدم من كلامها
شروق عارفة اني بتزوج منوو قال لها
شروق بنبرة حزينة : متعب رد علي انت راح تتزوج
متعب تقرب منها : وانت شنوو راح يهمك اتزوج أو لا مو انتي تبين ولد خالتك
شروق بكت : ما ابيه اكرها
متعب ضمها : طيب طيب لا تبكين
شروق بكت اكثر : متعب لا تتركني لا تتزوج الله يخليك
كلامها غير هي بعد تغيرت
متعب : شروق لا تبكين صدقيني ماراح اتزوج
شروق : انت كذااااب
متعب ابتسم وناظرها : ماراح اتزوج طيب كفايع علي انتي تبين آخذ وحدة بعد
ابتسمت له شروق ومسحت دموعها
متعب كان يبي يسأل ألف سؤال وسؤال هاذا حلم ولا شنو
متعب : طيب انا طالع
شروق : وين رح تروح
متعب : العمل راح ارجع متأخر شوي ولا تخافين حطين ببالك اني شايل فكرة الزواج من بالي
شروق : وبنت عمك وحبك لها
متعب : أي حب بنت عمي مثل اختي وبعدين انا عاهدت نفسي يوم كنت صغير ماراح احب غير زوجتي لكن
شروق قطعته : طيب متعب تعبتك معي
ابتسمت له وصعدت لغرفتها
// زواج غرور وزياد //
كان زواج فخم وروعة الكل فرحان ومبسوط إلا العروسن زياد وغرور
الكل ينتظر دخول زياد على غرور إلا ميته من الخوف
لقته يدخل نزلت راسها بسرعة اكيد وين اطلعة وانا
تقدم وقفت وجا جنبها والمصورة قعدت تلتقط الصور لهم
ريمه : وااااااااو غرور تجنن
هبه : طالعة حلوووة
ريمه : خسارة نور ما قدرت تجي
هبه : يمكن عندها ظروف
ريمه : امممم
// بيت عبد العزيز //
نور قعدت تبكي وهي مو عارفة شنوو تسوي ختها كل يوم تزيد حالتها فلوس ماعندها عبد العزيز لازم يطلع لازم
نور : اريام عندك خمسة ريال
اريام هزت راسها بتعب بأشارة لا
حزنت نور
وراحت غرفتها تفتش يمكن تلاقي شي فتحت دولاب ملابسها لقت عشرة
اخذت نفس وراحت لختها
نور : اريام انا طالعة ماراح اتأخر
طلعت من الغرفة لبست عباتها وطلعت برا البيت مشت لجهة فيها سيارات كثير وقفت تاكسي
وطلبت منه يوصلها إلا بيت عمها أبو أحمد
عطته الوصف وفي كل خطوة يخطيها تحس بالخوف لكن لازم تطلب من احمد أي طريقة يطلع اخوها لو تذل نفسها بس اخوها ما يتعذب السجن
قطع تفكيرها صوت السايف : يابنتي وصلنآ


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طلعت من الغرفة لبست عباتها وطلعت برا البيت مشت لجهة فيها سيارات كثير وقفت تاكسي
وطلبت منه يوصلها إلا بيت عمها أبو أحمد
عطته الوصف وفي كل خطوة يخطيها تحس بالخوف لكن لازم تطلب من احمد أي طريقة يطلع اخوها لو تذل نفسها بس اخوها ما يتعذب السجن
قطع تفكيرها صوت السايف : يابنتي وصلنا
نور ارتبكت : ها وصلنا
السايق : أي هاذا المكان إلا وصفتيه لي
طلت نور من النافذة لقت بيت عمها إلا من يومها هاذا تخاف منه تحس بكبره وجبروته
ضحكت حتى البيت صار لها جبروت يا نور
عطت السايق لفلوس ونزلت من باب السيارة
تقدمت والخوف ما فارقها
تحس انها راح تنذل تنذل ذلة مو عادية من أحمد
آه يا كرهي له
انسان مغرور وغبي يعذب ويذل بالناس على كيفه
وصلت للبوابة لكبيرة إلا واقفين عندها حراس حست بشعور غريب اتجاه هاذا البيت وكأنها راح تعيش فيه
ياربي يا نور شقاعدة تقولين
طلبت من الحارس يفتح لها الباب وأنها تبي تقابل احمد ضروري
الحارس : ومنووو حظرتك تقابليه
نور بترجي : الله يخليك ابي اكلمه انا بنت عمه
الحارس : طيب إذا انتي بنت عمه راح افتح لك
فتح لها الباب
دخلت وهي تشهق ياربي ساعدني ياربي ساعدني
تقدمت خطوات إلا تسمع صوت صراخ
تخبت وطلت شوي حتى تشوف
لقت أحمد مع شخص ملامح وجها مو باينة من الدم إلا غطا نص وجها
أحمد: راح اسامحك إذا إذا نفذت المهمة
الشاب : ان شاء الله انت بس قول
أحمد : ابيك تضغط على السجين عبد العزيز حتى يتعذب ويحس منووو أحمد (( رفع راسه )) أو تحس منو أحمد وما تكلمني كذا (( رفع صوته )) الخاااااااااااااااااااااااااااااينة
الشاب نقز من صرخة أحمد إلا خوفته : ا ا ان شاء الله ان شاء الله
أحمد بصراخ : يا الله طس عن وجهي
بعد الشاب وهو يسرع والخوف مافارقه
احمد وقف وبصعوبة قعد يتنفس اكرهههههههههههههههك اكرهك اكرهك ويوم من الأيام راح انتقم منك اكرهههههههههك يا شذى يا حيوانة يا حقيرة
(( نور ))
حطت يدها على فمها وتجمعت دموعها
هاذا شنووو ما يحس كان ودها تروح له وتضربه وتقتله حتى يحس على نفسه شوي هاذا اكيد مجنون أو مريض
سمعته يسب ويلعن في اسم شذى
حست بخوف وطلعت من المكان إلا اهي فيه
مرت من تحت البوابة وطلعت من البيت
حست انها مو قده مو قادرة مو قادرة اقول له طلع
أخوي طلع ولد عمك يلي ما تحس
.......
// بيت نواف//
قعد بالغرفة وهو حاس بالتعب لكنه يسمع صوت ندى وهي ترتب ملابسه
ندى آه من ندى إلا كل ماجا لها تاخذ تفكيري
معقولة صرت احبها
ونستني جنان الخاينة إلا خانتني
بس ليه مو قادر اعترف لها واقول لها يمكن لأني قسيت عليها بالبداية شوي ولا احسها عايشة مع واحد اعمى وهي توها بصغرها
قطع صمته وتفكيره وهو يناديها
نواف : ندى
ندى : هلا نواف
نواف : تعالين جنبي
ندى ابتسمت بخجل وقعدت جنب نواف
ندى بصوتها الناعم: تبي شي يانواف
نواف ابتسم واخذ يدها وظل متمسك فيها : لا بس ابيكِ
حست انها مو قادرة ترفع راسها من الخجل
ندى : ا ا ا
نواف : ندى انا آسف على كل يوم قسيت معك فيه
ندى : لا يا نواف لا تقول كذا وانا بعد آسفة
نواف ابتسم : لو كنت اشوف يا ندى شنووو راح يكون شعورك انتي الحين اكيد تكرهيني أي شتبين بواحد اعمى ما يشوف اكيد كنتي تحلمين بأنسان كامل يقدر يسعدك
ندى رفعت راسها نواف متعذب ما يشوف شي غير الظلام ما يشوف ولا شي
ندى : نواف انا انا ما كنت اقول كذا وكل بنت كانت تحلم انك تطالع بس نظرة فيها وأنا يمكن بالبداية رفضتك بس بعدها حـ (( وسكتت))
نواف : أي وبعدها شنوووو
ندى : بعدها مدري مدري
نواف ابتسم : ندى اقول لك شي
ندى : تفضل
نواف : انا احـ
قطعه صوت جواله
نواف : الووو
متعب : هلااا نواف
نواف : اهلين كيفك وشو مسوي بالدنيا
متعب : الحمد الله وانت
نواف : بخير
متعب : نواف ايش رايك نطلع
نواف : وين نروح
متعب : مدري أي مكان احس اني مخنوق
نواف : طيب
متعب : شوي وراح اجي لك
نواف : خلاص انا انتظرك
(( متعب ))
سكر جواله وتنهد
حياته مو عاجبته تذكر خواته إلا قعدوا يقنعوه يتزوج بنت عمه
لكن بعد مالقى شروق تقول له انتها تبيه
تذكر كلمتها إلا منساها أو يمكن يتخيلها مو مصدق انها من شروق
شروق : يا حبي لك يا متعب
يا حبي لك يا متعب
يا حبي لك يا متعب
صدق كانت تقولها ولا انا سمعي صار له شي ولا شنووو
شروق : متعب انت فوين سرحاان
متعب : شروق
شروق : هلا حبيبي
متعب قام : ايشششششششششششش
شروق ارتبكت شبلاكِ انتي مو قادرة تمسكين السانك راح تفضحين نفسك
متعب : شروق انتي قلتين شي ولا انا اتخيل
شروق بخوف : ها انا ما قلت شي قلت هلا متعب
متعب حط يده على راسه ياربي انا شفيني متأكد سمعتها تقول حبيبي
متعب : صدق قلتين كذا
شروق : اووو متعب يعني شبقول أي قلت هلا متعب
متعب : طيب ضنيتك قلتين شي ثاني مع السلامة
شروق : وين
متعب : طالع طيب عندك مانع
شروق : لا تكلمني بهالطريقة
متعب : وبأي طريقة تبيني اكلمك
شروق تدوس على قلبها : والله انت نسيت نفسك ولا شنووو انت واحد جاي لي من الشارع زين مني رزيتك وعيشتك ببيتي وخليتك تشتغل مع اكبر الشركات مـ
ماكملت كلامها إلا بكف على وجها
متعب :شروق ماكرهت حد ولا راح اكره حد مثلك
(( وطلع ))
تجمعت الدموع بعيونها
لييه كذا في بنت تحب وتقول لحبيبها كذا ليه بين له كرهي واخفي حبي ليه اخفي مشاعري الحقيقية اتجاه هالمتعب إلا قلب حياتي فوق تحت
(( نواف ))
قعد ينتظر متعب يجي له ويطلعوا
رن متعب على جواله وطلع وهو مبتسم لندى
طلع متعب من باب السيارة ودخل متعب معاه
نواف : كيفك
متعب : والله مدري حاس اني مشتت وتعبااان
نواف : ليييه
متعب : مدري شفيني صار لي ايام اسمع كلام غريب من سروق يمكن كلام حب وهي اصلاً ما تقوله صاير أوهم نفسي يمكن لأني ابي الاقي لو شوي حب منها فصرت أوهم نفسي انها بيجي يوم راح تحبني فيه
نواف : ويمكن هي تقوله صدق
متعب : للأسف شروق ما تعرف تقول كذا إلا تعرفه بس تجرح بالناس
..........
(( نور ))
طلعت من البوابة وهي خايفة فتحت شنطتها مالقت ولا ريال ياربي كيف اروح البيت وانا ما عندي شي
المسافة بعيدة بيتهم بعيييد
حست بالخوف وخصوصاً ان بدا الظلام يغطي الشوارع
وقفت تحت البيت وهي خايفة لقت سيارة متقربة منها خافت وقررت تدخل البيت لكن وقفت السيارة بجنبها
ريمه : نوووور
نور ابتسمت : ريمه
ريمه : نور شنوو تسوين هنا
نور : في الحقيقة انا ابي اروح البيت فما لقيت تـ
ريمه قطعتها : اركبين معي راح اوصلك
نور : ا لا لا بس
ريمه : نور خلاص ركبين
نور ابتسمت وحست ان ريمه هي المنقذ إلا انقذتها
ركبت معها السيارة ودخلت البيت وهي كلها احباط راحت مثل ماجات
اريام : نوووووور نور لحقين علي آآآآآآآآه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011   #15


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نور توجهت لغرفة اريام بكل سرعتها : اريام شبلاكِ
اريام : آلااااااااام مو قادرة مو قااادرة اتحمل اكثر من كذا
نور : اريام
(( ريمه ))
وصلت نور البيت وظلت مسندة ظهرها
سمعت صوت جوالها يدق
لقت رقمه إلا يخوفها ارتجفت وهي تمسك الجوال
ريمة : ال اللل لووو
ريان : افاااا انا من مدة انتظرك بالشقة ولا مو ناوية تجي
ريمه : انا جاية الحين
ريان : اوووكي قلبي انا انتظرك
ريمه : باي
سكرت الجوال ياربي هذا شنووو يبي
تذكرت كلامه كان يبيها بالمطعم والحين بالشقة
بالشقة !!!!!!!!!!!!!!!
هاذي الكلمة تخوفها لا لا لازم اكلم حد يجي معي مستحيل انزل له بروحي لكن راح يفضحني ويفضح انسان عزيز معاي ياربي شيبي مني
السايق : وصلنا
نزلت من السيارة وكل خطوة تخطيها دقات قلبها تزيد
وصلت للعمارة إلا كلها شقق
دخلتها مشت ولقت مصعد قدامها
دخلتها وضغطت على الطابق الثالث
اخذت نفس كان يمشي وصل
الطابق
2
3
وانقتح باب المصعد
طلعت وهي كلها خوف خايفة توجهت لرقم الشقة
إلا قال لها عنه
بدت دموعها تنزل ياربي شيبي فيني
مدت يدها وهي ترتجف تدق الجرس
فتحه لها ريان وهو يبتسم بخبث
........................
كانت داخل الغرفة المظلمة إلا فيها نور واحد بس وهو نور الانارة إلا تحت السرير
كانت قاعدة
ودموعها ما وقفت
آآآآآآآآآآآه انا دمرت نفسي دمرت نفسي
غرور
ظلت تبكي وتبكي تدكرت أول ليلة لها مع زياد
غرور : زياد والله مالي ذنب لييه انتوا كذا لييه
زياد : اسكتي الله يفضحك مثل ما فضحتين ابوك
غرور ظلت تبكي : انت انسان حقير وما تفهم
زياد كان يبي يمد يده عليها لكنه وقف
زياد : غرور لا تضنين اني بستمر معك ورقت طلاقك راح توصل لك عن قريب
غرور بكت : لاااا يا زياد لا تقولها
طنشها وطلع من البيت وهو كله الم
أول ماشافها حبها وضنها بريئة لكن للأسف !! خانته
لاجيت ابنسى .. واتراجع .. واسامحك
ــــــــــــــ صاحن اجروحي .. واشتكن لي اطعونك


كلك خيانه قول .. وشلون ابمنحك
ــــــــــــــ وش موقفك من شخص ( داااايم ) يخونك


أكبر خطا .. لو جيت يمك .. اصالحك
ـــــــــــــ اول تحوووووّل .. لا تغرّك .. لحونك


اللي تقوله صح .. لو كنت جارحك
ــــــــــــ ( مير ) انت غارق للاسف .. في ظنونك


وصفك نسيته بس .. باقي .. ملامحك
ــــــــــــ بنهيك .. وانهي بالنهايه .. اجنونك


ما تستحق ( امد ) كفي واصافحك
ــــــــــــــ مثلك غلط عمري .. وابحيا .. بدونك


لعبت دورك .. شاهدات ٍ مسارحك
ـــــــــــــ خدعتني .. واظهرت .. خافي فنونك


كنت اعتقد .. قلبي هو ابرز مطامحك
ـــــــــــــ اللي يبيع .. الناس .. لجله .. يصونك


تعبت اسوق الشوق يمك .. واصارحك
ــــــــــــ اخلصت لك بالحب .. شوفت عيونك


لكن خسارة صرت .. غاية مصالحك
ـــــــــــ ياليتني ما جيت .. لحظه .. بكونك


بالامس .. كنت بنشوة الحب امازحك
ـــــــــــــ اخيل برقك .. واتحرى .. امزونك


واليوم من صفحة حياتي .. ابمسحك
ـــــــــــ ـ هديت صرحك .. ثم طاحت .. اركونك


ولابي اعيوني لو تصورت .. تلمحك
ــــــــــــــ اعلنت موتك .. وانسجن لي .. كفونك


وان جيت تطلب .. ترتجيني .. اسامحك
ـــــــــــــ بهديك طعنة .. من بقايا .. طعونك ..!!
................
(( هبه ))
قعدت متمللة وتعبانة حاسة انها دايخة بالمررة
ابتسمت الشخص إلا حبيته يطلع هههههه
نزلت دموعها
لقت اخوها خالد جا ومسح دمعتها
خالد : هبه لا تبكي
هبه ما قدرت وضمت اخوها بحضنها
هبه : ليييه كذا يصير معي الكل ظلمني ما قدرت اقول لحد السبب كلهم يضنون اني السبب بموته كلهم
خالد : هبه حنا فاهمينك
هبه ابتسمت وظلت متمسكة بخالد
أم خالد : وانت كم مرة قلت لك لا تقعد مع هاذي المجرمة
خالد : يمه هبه مش مجرمة
أم خالد : على ذكر طاريك بكرا اجهزي ابيكِ تروحين معي بيت عمك أبو محمد
هبه : يمه ما ابي اروح
أم خالد : مو على كيفك وراح تروحين فاهمة
هبه بخوف : ان شاء الله
مشت أم خالد بغرورها المعتاد
هبه نزلت راسها
كيف اروح بيتك يا مازن ونتوا كلكم تكرهوني كيف
// في الساعة الواحد ليلاً //
قعدت شروق تتابع فلم رعب
وهي ترتجف
غطت عيونها بيدها وطفت الفلم
قلبها دق قعدت تطالع يمين ويسار تحس بالخوف كأنها تشوف إلا طلع بفلم الرعي
شروق : يممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
قعدت تصارخ وبخوف نطت على السرير وقعدت تقرأ كل الآيات إلا حافظتها
ليييه اشهد افلام رعب
خافت تنزل من السرير
ياربي يمكن في واحد تحت السرير
بدت دموعها تتشجع
لا ياشروق الله راح يحميني
تشجعت ونزلت من تحت السرير
ودموعها بدت تنزل من الخوف
فتحت الباب ولقت شخص قدامها
ما ققدرت وطاحت
............................
فتح لها الباب بخبث وهو مبتسم
ريان : تفضلين لييه واقفة
ريمه : خلص شتبي
ريان : ما يصير لا زم تدخلين
دخلت ريمة وهي ترتجف وكل شوي تلتفت لريان وتشوف شقاعد يسوي
ريان : قعدين
ريمه : ما ابي
ريان بصراخ : قعديييييييييييييييييييين
ريمه قعدت وبدت تجمع الدموع بعيونها
ريان قعد قبالها وحد الابتوب على الطاولة
ريان : اول شي كشفين عن وجهك يعني شيلين الغطا ما يصير اكلمك وانتي كذا
ريان : ما سمعت شي ياريمه إذا تبين الفضيحة تنتشر فأنا مستعد من الحين وأول شخص ينرسل له هي انتي
ريمه : انت شتبي مني انا وحدة ما عرفك وماسويت لك شي
ريان : طالعي هاذا الابتوب والحين رلااح انشر فضيحتك مع ههههه صاحبتك
ريمه استسلمت وهي كلها خوف
كشفت عن وجها وهي منزلة راسها وكلها ألم وخوف
قاعدة مع انسان غريب بشقته وما تدري شنوو راح يسوي فيها
رفع ريان راسه ولقا بنت بكامل نعومتها وبرأتها
ارتبك ومايدري ليه تراجع عن إلا كان راح يسويه
ظل يطالعها وهز رسه
كان يبي يخليها تشوف مقطع لغرور معاه وفضيحتها لكن مايدري ما حب يخليها تشوفه
ريمه بصوتها الناعم ومع نبرة ألم ودموعها إلا بدت تنزل : انت شنووو تبي
ريان ضاغط على يده من قبل لا يتهور بشي وبصراخ : طلعين برا ااا
ريمه رفعت راسها وهي تتنفس بقوة
ريان : ما سمعتين قلت لك طلعين برااااااااااااااااا
قامت بسرعة وبخوف طلعت من الشقة بأسرع شي عندها
نزلت ووصلت
لقت السيارة تنتظرها دخلت السيارة بخوف
منووو هاذا ؟؟؟؟؟
شيبي مني ؟؟؟؟؟؟؟
ليه كان يصارخ كذا ؟؟؟؟؟؟
(( ريان ))
ضيعتها من بين يدك يا غبي
مدري ليييه ما حبيت
شنوووووو ياريان ما حبيت اليوم ضيعتها لكن بكرا مستحيييييل اضيعها من بين يدي
// في بيت متعب //
وبالتحديد بغرفة شروق
متعب : شروق شبلاكِ شصاير لك
شروق تبكي : خوفتني
متعب بسخرية : انا انا من مدددددة مخوفك
شروق تبكي
متعب وقف : انا طالع
شروق طالعته ومسكت يده قبل لا يطلع
شروق : متعب نام معي الليلة والله خايفة
متعب : ما ابي
شروق : متعب
متعب قعد جنبها بالسرير
شروق تمددت على السرير وغمضت وهي كلها تحس بالنعاس بس الخوف مو مبعد عنها
غمضت عيونها وهي مبتسمة : آسفة على إلا قلته لك اليوم ماكنت اقصد ولا كلمة من إلا قلته
متعب : لا عادي تعودت منك هاذا الكلام
شروق مسكت يده : الكلام إلا سمعته مني اليوم يا متعب ماكان خيال
متعب : شنوووووو قلتين
شروق : تصبح على خير
متعب : سألتك يا الله جاوبيني
شروق من بين التعس والنوم غالبها دارت وعطت متعب ظهرها : انا احبك
شنووو شقالت هاذي
متعب : شروق .. يا شروق
لكن شروق ماكانت تسمع ولا شي لأنها نامت
ابتسم وغطها ونام بجنبها وهو مبتسم ولله مدري انا توني راح انام ولا انا صحيت الحين من حلمي
// بيت عبد العزيز //
نور : اريام قومين معي المستشفى
اريام : ااا نور
نور ساعدت اريام بلبسها لعباتها
وطلعت من البيت وقفت تاكسي وركبته مع اريام
وصلهم إلا مستشفى قريب
عطته فلوس إلا لقتهم عند اريام وعطتها اياهم
نزلت وساعدت ختها إلا كلها تعب
دخلت المستشفى
ودخلوا اريام الغرفة
وظلت نور تنتظر وهي خايفة على ختها إلا من مدة وهي تعبانة
كانت تبي تكلم ندى بس ما حبت تضايقها
بعد مرور ساعات
طلع الدكتور لنور
الدكتور : انتي اختها
نور : أي ها يا دكتور اريام شفيها
الدكتور : اختك تعبانة حيل و تحتاج إلا عملية وبأقصى سرعة ومحتاجين الحين موافقة ولي الأمر
نور : طيب الحين ولي أمرها مش موجود انا موافقة
الدكتور : ما اقدر اسوي أي شي إلا بموافقة ولي الأمر وبسرعة لأن اختك كل ما تأخرنا كل ما ازدادت آلمها ويمكن يؤدي هاذا الشي إلا
نور قطعته بين دموعها : خلاص لا تكمل راح اكلم الحين ولي امرها
بعدت عن الدكتور وطلعت من المستشفى
وقفت تاكسي وعطته عنوان بيت عمها إبو أحمد هاذي المرة لازم اكلمه مهما صار اريام تعبانة وتحتاجه وعبد العزيز مستحيل يقعد يالسجن كذا
وصلت البيت وفتح لها الحارس الباب
توجهت للباب الكبير وهي بكل تعبها
مدت يدها وفتحت الباب
دخلت وهي كلها تعب .. ارهاق .. حزن .. الم .. دموع .. خوف
مشت وماتدري لوين راح تمشي
سمعت صوت تعرفه
توجهت له لقت أحمد لابس ثوبه وكأنه طالع لشغله
تقربت منه وقلبها يدق حاسة بالخوف : ا ا أ أحمدد
أحمد لف لها وقعد يطالعها
نور ما قدرت ونزلت دموعها ورجلها ما قدرت وطاحت على الأرض وظلت جالسة
وبكت وبين بكاها : أحمد حراااام عليك اخوي بالسجن وانت كل يوم تزيده عذاب اختي مريضة ومو قادرة وتحتاج عملية تعبت حرام عليك يا احمد اقتلني عذبني مو تني سوي فيني إلا تبيه بس طلع اخوي من السجن طلعه
أحمد : مو بهاذي السهولة يا (( بسخرية )) نور
نور ظلت تشهق وتبكي
اكره شي عندها حد يذلها ويدوس بكرامتها لكن شتسوي لازم ترضى بالأمر الواقع
ما توقعت يجي اليوم وتذل نفسها له
تقربت منه عند رجله
نور : ابوس رجلك بس طلع اخوي
أحمد بأشمأزاز : بعدين عني
نور حطت يدها على فمها : اطلب قول إلا تبي
أحمد عجبه حالها تمنى يشوف الكل مثلها
أحمد : راح اطلع عبد العزيز من السجن واعالج اختك بأحسن شي وراح اعلي مرتبة اخوكِ معانا بالشغل بس بشرط واحد
نور بخوف : اطلب انا موافقة
أحمد بكره وحقد لنور : انك تتزوجيني


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مدت يدها وفتحت الباب
دخلت وهي كلها تعب .. ارهاق .. حزن .. الم .. دموع .. خوف
مشت وماتدري لوين راح تمشي
سمعت صوت تعرفه
توجهت له لقت أحمد لابس ثوبه وكأنه طالع لشغله
تقربت منه وقلبها يدق حاسة بالخوف : ا ا أ أحمدد
أحمد لف لها وقعد يطالعها
نور ما قدرت ونزلت دموعها ورجلها ما قدرت وطاحت على الأرض وظلت جالسة
وبكت وبين بكاها : أحمد حراااام عليك اخوي بالسجن وانت كل يوم تزيده عذاب اختي مريضة ومو قادرة وتحتاج عملية تعبت حرام عليك يا احمد اقتلني عذبني مو تني سوي فيني إلا تبيه بس طلع اخوي من السجن طلعه
أحمد : مو بهاذي السهولة يا (( بسخرية )) نور
نور ظلت تشهق وتبكي
اكره شي عندها حد يذلها ويدوس بكرامتها لكن شتسوي لازم ترضى بالأمر الواقع
ما توقعت يجي اليوم وتذل نفسها له
تقربت منه عند رجله
نور : ابوس رجلك بس طلع اخوي
أحمد بأشمأزاز : بعدين عني
نور حطت يدها على فمها : اطلب قول إلا تبي
أحمد عجبه حالها تمنى يشوف الكل مثلها
أحمد : راح اطلع عبد العزيز من السجن واعالج اختك بأحسن شي وراح اعلي مرتبة اخوكِ معانا بالشغل بس بشرط واحد
نور بخوف : اطلب انا موافقة
أحمد بكره وحقد لنور : انك تتزوجيني
انك تتزوجيني
انك انك تتزوجيني
انك تتزوجيني
ايش قال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قعدت مذهولة من الصدمة
بس تذكرت ختها التعبانة عبد العزيز المسجون وهو ماله ذنب
كل هاذا راح يروح بمجرد زواجها من الغبي هاذا
نور ودموعها تنزل عل خدها : انا موافقة
ابتسم بسخرية : لا تصدقين نفسك مش الحين راح اخطبك بس مجرد ما اخطبك بسرعة توافقعين فاهمة يا (( بسخرية اكبر)) نور ههههههههه
نور ظلت ساكته ومن داخلها بركان تبي تنفجر تبي تعطيه كف على وجها
نور : ماراح تطلع عبد العزيز
أحمد : بكرا تلاقينه ببيتكم
نور : لا انت وعدتني راح تطلعه
أحمد : لا تخافين أختك الحين اكلمهم يسون لها عمليه
نور حاولت توقف
ووقفت وهي تحس نفسها تعبانة راسها يألمها بقوة بس ساكته
...................
(( بيت أبو راشد))
دخلت أم خالد وهبه البيت وسلمت عليهم أم راشد بقهر اكره ناس بحياتها وخاصتاً هبه
هبه : كيفك يا
أم راشد تقطعها : بخييييييير
هبه نزلت راسها بحزن
ماتدري لييه امها تبيها تجي معها حتى تعذبها وتألمها مع ام راشد خاصتاً ان البيت مافي ولا بنت بعمرها
قعدتعم بمجلس الضيوف
وظلت تتكلم مع ام خالد بضيق
إلا بنزول محمد
تغطت هبه
وجا وسلم على أم خالد وهبه
أم خالد : ماشاء الله ماشاء الله هذا محمد صار رجال
أم راشد : اكيييد صار رجال مو مثلك بنتك للحين بس اسكت احسن لي
أم خالد : لا عادي قولين إلا تبي خذين راحتك
هبه انصدمت من رد أمها
وانحرجت من محمد إلا قاعد يطالعها
محمد : احم طيب عن اذنكم
أم راشد : الله يحفظك يا ولدي ويحميك (( طالعة هبه )) من بعض الناس
أم خالد ابتسمت : مع السلامة
طلع محمد ودخل أبو راشد وسلم وظل واقف يطاله بهبه
إلا خلاص راح تنفجر بركان
أبو راشد : وينه مازن يا ام راشد
هبه ارتبكت من ذكر أبو راشد الأسم
أم راشد : آه عليه من رجعت له الذاكرة وهو بغرفته
أم خالد : ماراح تنادين عليه يسلم علي
أم راشد : لا بس الحين اناديه بس خايفة عليه من عيون الحساد والكارهين له
أم خالد : اهاااااااا إلا متى راح تجي ام سعود
أم راشد : شوي وجايه
.....................
((بيت أبو زياد ))
ريناد كانت جالسة وهي مبتسمة مابقى شي على زواجها من رياض
اخذت جوالها وكلمته
ريناد : الووو
رياض : هلاااااا
ريناد : ازعجتك
رياض : لا
ريناد : اممم بس حبيت اتطمن عليك
رياض : انا بخير وانتي
ريناد : بخير الحمد الله
رياض : طيب قلبي انا مشغول شوي فراح اخليكِ الحين
ريناد : لا شكلي شغلتك خلاص مع السلامة
رياض : افا انا قايل لك مافي شي يشغلني عن حبيبتي
ريناد صار وجها احمر : ط يب مع السلامة
سكت الجوال وهي خجلانة
زياد : هههههههههههههههه
ريناد فزت : بسم الله انت من وين طلعت
زياد : من وين بعد من بيتنا
ريناد : تعال مو انت المفروض تكون الحين مع زوجتك
زياد نزل راسه بضيق : وانتي شدخلك هااا
ريناد : ابوي يبيك تسافر شهر العسل ومصر يقول ولده الوحيد ولازم تنبسط
زياد : عارف كل يوم يحن براسي
ريناد :اقول قوم رح لزوجتك احسن لك
زياد : طيب باي
ريناد : باي
طلع من البيت وهو تعبان
ظلمتها معاي ولا شنووو
شنووو ظلمتها بنت ما تستحي ولا شي تخوني و
سكت وهو حاس بالضيق مو قادر يعيش معاها
يحس كرها مره وحدة
يحس نفسه تغير كان زياد المتفهم الواعي الحين ولا شي من أول
يمكن يازياد البنت مالها ذنب لازم اروح واكلمها واعرف منها القصة يمكن هالشي صار وهي مالها ذنب فيه لا تظلم البنت معك
...................
(( مازن))
ظل جالس بغرفته وهو يتذكر ايامه مع سالم كان يتذكر ويسمع ان الكل يقول هبه قتلته هبه قتلته
ترددت هاذي الكلمة براسه
حس انه مو قادر
طلع من غرفته ونزل للمجلس
سمع ابوه يناديه
دخل ولقى مرت عمه أم خالد وأم سعود وبنات متغطيات
مازن : السلام
الكل : وعليكم السلام
أم سعود : هلا بمازن هلا والله
مازن : هلا خالتي
أم سعود : بسم الله عليك شفيه وجهك صاير اصفر تعبان
أم راشد بقهر : اكييد راح يتعب وقاتلت اخوه هنا
هبه وقفت وبصراخ : انا ما قتــــــلـــــــتــــه
الكل سكت وظل يطالعها بأستحقار
سنين : الحمد الله والشكر
هبه دمعت عيونها : هاذي الكلمة سهل انكم تقولونها لدرجة ان محد فكر يعرف شنوو سبب الحادث الكل انا إلا ذبحته ابي اسألكم قولولي كيف قتلته هااا يا الله ابي جوابكم
(( الكل ساكت))
هبه تبكي : ها يا أم راشد قوليلي كيف قتلت ولدك ها يامازن قول لي
أم خالد : هبه الله ياخذك بس سكتين
هبه : ماراح اسكت تعبت منك كلكم تعبت وانا ساكته طول عمري ساكته طول هالسنين ومتحملة كلامكم إلا ابيكم تعرفونها سالم صار له حادث وانا ماكنت معه هااا حطون في بالكم صار له الحادث بالسيارة وانا مو معه
(( وطلعت برا المجلس وكلها ألم ))
أبو راشد ظل ساكت ومو عارف شنوو يقول
أم خالد وقفت وطلعت برا مع هبه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مازن نزل راسه يتذكر كارها لييه البنت ماغلطت انا اصلي ما اعرف كيف سالم مات حس انه كاره نفسه ظلمها وهو مو عارف شنووو سبب موته
....................
(( بيت متعب ))
شروق
فتحت عيونها ولقت متعب جنبها فزت
شروق : يمممممممممممممممممممممهههههههههههه
متعب : بسم الله شصاير لك
شروق : انت كيف جيت هنا
متعب : شروق انتي إلا قلتيلي انام معك ولا نسيتي
شروق وهي تذكر إلا صار امس : وانت تصدق وتنام
متعب بنفسه : معقولة تحبني بس تكابر يا الله خلني اختبرها
ابتسم بخبث وتقرب منها وظل يطالعها وهي بدا وجها بألاحمرار
متعب : أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
شروق نزلت راسها بأرتباك ودقات قلبها تزيد : متعب بعد عني
متعب رفع راسها : شروق طالعيني
شروق : ما ابي
متعب : طول عمري اوهم نفسي واقول مستحيل تحبني بس ما ظنيت انك تحبيني
شروق بتمثيل قوي : متعب انا اكرهك اكرهك فاهم والأرتباك إلا حسيته مني طبيعي يجي إي بنت
جرحته بكلامها ظنيتها صدق تحبني مدري حسيت من نظراتها بس شكلي صدق اوهم نفسي على اشياء مش حقيقية
شروق : قلت لك بعد عني
متعب : انتي ممثلة بارعة بالتمثيل بس ماراح اصدق ظنيت انك تكرهيني بس كل إلا اشوفه منك مش خيال
غمض عيونه وتذكر
شروق : ياحبي لهالمتعب ........
شروق : أحبك
متعب : أي سمعتها منك سمعتك تقوليلي احبك
شروق بدت دموعها تنزل : أي احبك خلاص ارتحت
قامت من السرير
لكن متعب كان اسرع منها ومسكها
متعب : شروق عشنا اثنينا بصعوبات ومن هاذي اللحظة راح نبدي حياة جديدة صح
شروق : ساكته
متعب ابتسم : طيب كأنك قلتين صح
شروق ابتسمت : طيب انا قايمة ابدل ملابسي
........................
في المستشقى
(( نور ))
كانت قاعدة ومرتبكة تحس بالخوف من دخلت ختها غرفت العمليات وهي مو على بعضها
نزلت دموعها وظلت تدعي لختها
لكن وقفها انها حست ان حد جلس جنبها
التفتت ولقت
نور : عبد العزيز !!!!!!!!!!!
عبد العزيز : اشتقت لك ولاأريام الله يقومها بالسلامة
نور تبكي : عبد العزيز
عبد العزيز : تصدقين مدري كيف طلعت بس يا الله الحمد الله
نور تذكرت كلام أحمد ونزلت دموعها أكثر ما تتخيل نفسها تعيش معه
عبد العزيز : نور طالعين هاذا
نور : منووو
عبد العزيز : هاذا محمد صح
نور : مدري
توجه محمد لعبد العزيز وسلم عليه
محمد : خير شصاير عنكم
عبد العزيز بتعب : اختي بغرفة العمليات
محمد : اهاا ولا تقولولي وانا اشتغل بالمستشفى
محمد (( يشتغل دكتور ))
عبد العزيز : والله مدري انك هنا
محمد : كيفك نور
نور بأرهاق وصوتها المبحوح من كثر البكي : الحمد الله
عبد العزيز : طيب اخوي من مدة وهما داخل تقدر تطما بشي
محمد كان راح يدخل إلا لقى الدكتور طالع بوجها
الدكتور : انت عبد العزيز
عبد العزيز : أي نعم انا عبد العزيز
الدكتور : الحمد الله نجحت العملية والحين راح ناخذها لغرفة عادية وبعد اسبوع تقدرون تاخذونها معاكم
عبد العزيز : الحمد الله يارب
نور قعدت على لكرسي وكأنه هم ونزاح

(( بيت زياد))
قعدت غرور على سريرها تحس بتعب بكامل جسمها ياربي سامحني اطلب منك العفووو ياربي
سمعت صوت دق الباب
حست بخوف وارتجفت
لقت زياد داخل الغرفة
زياد : ابي اسألك شي
غرور نزلت راسها
زياد : شنووو صار لك بالضبط ابيكِ تقولين لي
غرور نزلت دموعها : شنوو اقول
زياد يضغط على عصبيته : كل شي ابي اعرف كل شي
غرور زاد بكاها : كنت بنت متهورة تعرفت على شاب خايس حقير خلاني احبه أي لقيت الحب عنده (( شهقت)) لكنه للأسف طلع انسان قذر سوا معي وقطني ببيت اهلي وبعدها تقدمت لي (( وبكت اكثر)) صدقنين يا زياد حاولت اقول لك اكثر من مرة بس ما قدرت ولله ما قدرت
زياد سامحني والله اني مو متعمدة صدقني هاذا الشي انا انغصبت عليه زياد والله انا ماكذبت يوم قلت لك احبك
صدقني اني احس بتأنيب الضمير اتجاهك
زياد ظل ساكت وقف وطل من الغرفة وهو يسمع صراخ غرور : زيااااااااااااااااااااااد والله ما اكذب
طلع من البيت كله وهو مو عارف شنوو يسوي يستر عليها يطلقها ولا شنوووو
.....................................
مع مرور الأيام والشهور
جات الأجازة
(( بيت سعود))
دخلت مرام المنتدى بأسم رنيم الحب
صارت متعلقة بشي اسمه فارس الخيال لدرجة انه صار يكلمها بأمور غير عن االمنتدى
رنيم الحب : هلا
فارس الخيال : كيف المنتدى معاكِ
رنيم الحب : الحمد الله حلوووو مررررة
فارس الخيال : طيب يارنيم تحسين ان في شي راح يشغلك عن المنتدى
رنيم الحب : مدري خصوصاً اني متزوجة فمدري
فارس الخيال : متزوجة !!!!!!!!!!!!!!!
رنيم الحب : أي
فارس الخيال : طيب انا راح اطلع الحي
سعود سكر الابتوب ماتوقعتها متزوجة
مدري لييه احس اني تعلقت فيها شي غريب يجذبني لها شنوووهو مدري
...................................
في هذا القصر الكبير وبغرفتها أو جناحها الخاص
قعدت على سريرها وظلت تطالع بصورت أحمد إلا ماخذ عقلها ياربي يجنن يهبل هو حاس فيني ولا شنوو
أحبه من دون ما اتكلم معه حبيته من الصور إلا عندي له هذا هو صغير وهو كذا كيف الحين صار
سمعت صوت دق الباب خبت الصورة تحت مخدتها وفتحت الباب
شذى : هلا ماما ما نمتيت
غرام : لا ما فيني نوم
شذى : طيب قلبي انا طالعة الحين
غرام : وين
شذى ابتسمت لها بخبث
فهمت غرام ابتسامتها وابتسمت لها
وظلت في غرفتها تتأمل صورة شخص ما شافت صورته إلا وهو صغير
شنووو قصتهم راح تعرفونهها بالأجزاء القادمة
............................................
دخلت باب السيارة وهي متعذبة
كل يوم كلمها كل يوم متعبها مدري شنووو يبي فيني
حاسة هالمرة بخوف تحس انه راح يسوي لها شي بس شنووو ماتدري
وصلت لشقة ريان دقت الجرس وهي خايفة
فتح لها الباب
وقعدها بالصالة
ريان : هلا بالقمر
ريمه : اخلص شنوو تبي مني
ريان : ولا شي ابي حاجة وحدة بس هي (( وتقرب منها ))
ريمه حست بالخوف وتبعدت عنه : اق و ل بب عععد عني احس لـ
ماكملت لأنه اخذها ودخلها غرفة وقفل الباب عليها
ريان : اف منوو هاذا إلا جاي
فتح الباب
ريان : احمد !!!!!!!
أحمد : أي لييه مستغرب
ريان : لا بس هاذا مو وقتك تجي لي فيه
أحمد جلس بالصالة : اسمع عندك صراخ في شي
ريان بأرتباك شنووو اقول لك بنت عمك عندي هنا
ريان : لا اكييد تتخيل
أحمد : طيب لييه مرتبك
ريان : لا بس
أحمد : اقول انا راح اطلع الحين
ريان : اووكي مع السلامة
أحمد : على فكره شكراا على المفتاح إلا طلعته لي
ريان : العفووو
طلع أحمد من الباب ريان سكر الباب وتوجه لريمه إلا تصارخ
فتح الباب وظل يضارب بريمه إلا تصارخ : حرااام عليك شنووو سويت لك
ظل يتقرب وتقرب
غمضت عيونها وهي تقرا آيات خلاص راح تدمر حياتي خلاص ماراخ اظل مثل ريمه الأوليه
لقت انه وقف فتحت عيونها
لقته مضروب على الأرض
أحمد بعد ماضرب ريان كف : ماضنيتك خاين
ريان ظل ساكت
أحمد طالع بريمه إلا ماتت من الخوف : تعالين معي
ريمه وقفت بسرعة وكأنها تستنجد من ولد عمها إلا ماتعرفه كثير
طلعت معه وركبت السيارة وهي تبكي
أحمد : لا تبكين ولا تخافين من هاذي الأشكال وإذا طلب منك تروحين له لا تروحين ولا تخافين من تهديداته لأن ماراح ينفذ ولا شي وانا موجود
ريمه رفعت راسها
أحمد
استغرب من نفسه كيف قال هاذا الكلام لبنت
وصلها البيت
ريمه : أحمد لا تقول لهلي الله يخليك
أحمد : طيب انتي نزلين الحين
نزلت ريمه بسرعة وهي تحس بالخوف دخلت غرفتها ابتسمت شكرا احمد
شكرا
ما تدري ليه تحس بشي اتجاه أحمد ما توقعته طيب كذا
آآآآآآآه الحمد الله انه انقذني من الغبي هاذا
(( أحمد))
ظل يسوق بسيارته تنهد يحس بخنقة وكره لأنه تقدم لنور من عبد العزيز بس يبيها حتى يذلها ويألمها ويخليها تحس منوو أحمد وكيف الناس تتعامل معه
شذى راح اشوفك يوم واطفي النار إلا بقلبي عليكِ
.............................
(( بيت عبد العزيز))
نور قعدت مبتسمة وهي تسوي الغذا
اريام : بسك تعبتين من وقفتك بالمطبخ
نور : لا تعبت ولا شي
اريام : تصدقين اشتقت لندى
نور : وانااا بعد كلمينها
اريام : اوووكي
اخذت التلفون ودقت على ندى إلا قاعدة بروحها
ندى : الووو
اريام : هلا والله
ندى : هلا فيكِ كيفكم
اريام : تماااام وانتي
ندى : ملل بملل نواف مسافر من اسبوعين وانا بحالي هنا
اريام : ولييه ما تجين عندنا
ندى : انا اليوم قلت كذا أو اقول بعد ساعة انا راح اكون معكم
اريام : اوووكي حبيبتي واليوم نور سوت لك اكلة تحبينها
ندى : الله يخليها لنا ان شاء الله
اريام : يا الله بأنتظارك
ندى : اوووكي
سكرت من ندى وهي مبتسمة
نور : ها كيفها
اريام : راح تجي بعد شوي
نور ابتسمت
إلا بدخلت عبد العزيز : نور تعالين ابيك بموضوع
نور : طيب بس لحظة
تركت إلا بيدها وراحت مع عبد العزيز
عبد العزيز : نور انتي عارفة ان البنت مالها إلا زواج وبأختصار في شخص تقدم لك
نور نزلت راسها : منووو
عبد العزيز : أحمد


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عبد العزيز : نور انتي عارفة ان البنت مالها إلا زواج وبأختصار في شخص تقدم لك
نور نزلت راسها : منووو
عبد العزيز : أحمد
نور نزلت راسها وبثقة : انا موافقة
عبد العزيز : ايش !!!!!!!!!!!!!
نور : شنووو ليه منصدم انا موافقة
عبد العزيز : نور بس انا ما احس اني موافق هذا أحمد ما يستاهلك وما احس ان هو الشخص إلا راح يسعدكِ
نور : عبد العزيز خلاص انا موافقة وأحمد هذا عاجبني
عبد العزيز : نور لا تفكرين بأن هو عنده فلوس ترا لفلوس مو كل شي
نور بتعب : خلااااااااااااص يا عبد العزيز قول له اني موافقة
عبد العزيز : براحتك انا ما احب اغصبك على شي
طلع من الغرفة وهو مقهور ما يتخيل هالمغرور أحمد ياخذ اخته
اريام : ها شنوو ردت فعلها
عبد العزيز بحزن : وافقت
اريام : شنوووووووووو !!!!!!!!!!!!!
عبد العزيز : مدري شنووو شايفة بأحمد ولا مصرة انها تبيه
اريام : الله يهديها انا احس ان أحمد ما يناسبها
عبد العزيز : ههههه وانا شنوو اقول أحمد وراني الويل كيف اأمنه على اختي
اريام تنهدت
عبد العزيز : رايح افتح الباب
اريام : اكيد ندى
فتح عبد العزيز الباب لقى ندى
سلمت عليه وباست راسه
دخلت ولقت اريام جلست معها وحكت اريام لندى أن أحمد تقدم لها
ندى : طيب إذا هي تبي خلاص وليه لأ
اريام : وانتي شعرفك بأحمد هذا
ندى : يمكن الرجال يحبها لأن مستحيل يتقدم لها وهو ما يبيها وانا ما اتوقع ان أبو أحمد يغصب ولده بالزواج
اريام وهي واقفة : والله مدري
مشت ودخلت غرفتها
وجا ببالها محمد إلا التقت بيه بالأمارات ما تدري لييه تفكر فيه
لا يا أريام انتي الحين كبيرة خلك من هالسوالف الفاضية
في جهة ثانية
(( نور))
ظلت تبكي وتبكي على سريرها وهي ماسكة مخذتها إلا تبللت بدموعها
ما ابيـــــــــــه .. اكـــــــــره ... اكـــــــــره
ياليتني اقدر اقولها ياليتني آآآآآآه كيف ذليت نفسي له كييف
كل ما تخيلت ان أحمد راح يصير زوجها والألم يزيد والدموع تزداد
................................
في المطار
حمل زياد الشنط وتوجه لطائرة إلا تنادي رحلتهم
كانت غرور تمشي وراه بعباتها الساترة وغطاها إلا مغطي وجها
تمشي معاه بنفسية تعبانه تمشي معاه وتحس انها تمشي بروحها ولوحدها
اكيييد شنوو تتوقعين يا غرور هاذي ردت فعل طبيعية يومين ويطلقك بس حتى يسكت هله
صعدت الطيارة قعدت جنب النافذة وزياد جنبها
..........................
بيت أبو نواف
علياء : ريمه
ريمه : نعم
علياء : هاتي المجلة إلا بجنبك
ريمه وهي ترمي المجلة على علياء
علياء : الله يقطع بليسك شنووو هذا حتى ما تقدري توصلينها لي
ريمه : اوووو خليني بأفكاري مع متقذي
علياء : أي منقذ ريموووووو
ريمه انتبهت لنفسها : هاااا ولا شي مع منقذي أقصد جوالي إلاا نقذني لما لما ضعت أي و دقيت على السواق وبعدها وبعدها لقاني هههههه
علياء مو مصدقة شي : اهااااا
ريمه : اف ياربي متى اتزوج وارتاح منكم
علياء : انتي مافيكِ خجل بس تبي تتزوج
ريمه : شسوي مليت بهالبيت دوووم بحالي ولما تجين تقرين وتاركتني
علياء تركت المجلة من يدها : لييه ما تعزمين صاحباتك
ريمه : تصدقين فكره حلووة راح اكلم نور وندى وهبه يجوون
علياء : أي وخاصتاً أن نواف الليلة جاي فراح نفاجأ ندى
ريمه : يااااااااااااااااي وناسه راح ارتب اجواء رومانسية لهم وحنا البنات نقعد ونفلها هههههههههههه
علياء : آه على نعمة العقل
ريمه وقفت : يا الله انا رايحة عندي اشغال كثيرة وطار الملل
علياء ابتسمت لها وأخذت تقرا المجلة
..................................
بيت أبو خالد
هبه بأكتئاب : خالد لييه ما نطلع
خالد : وين نروح
هبه : ايش رايكم اطلعكم معي اليوم
علاء : أي بس امي ما تبينا نطلع
هبه بحزن : طيب
خالد : علاء تعال نلعب بلاستيشن
علاء : يا الله
قعدوا يلعبوا وهبه تطالعهم وهي مبسوطة لأنهم فرحانين
انسحبت من الصالة وراحت غرفتها
لقت جوالها إلا على سريرها اخذته لقت مكالمة لم يرد عليها
من رقم غريب
منووو هذا بعد
كلمت الرقم لكنه مارد
كلمته مرا ثانية ومارد ملت وتركت جوالها كانت راح تطلع بس لقته يدق من نفس الرقم
هبه رفعته : الووو
مازن : هبه
هبه عرفته من نبرة صوته إلا مستحيل تنساها : مازن
مازن : هبه كيفك
هبه : بخير
مازن : هبه ابي قول لك شي متأخر شوي بس صدقيني غصباً عني صار
هبه : ســـــاكته
مازن : هبه انا آســـــف
هبه بدت دموعها تتجمع ونبرة صوتها تتغير : لا تعتذر يا مازن ما ابي اسمعك تعتذر لي بس كنت ابيكم كلكم تعرفون ان انا مالي مالي ذنب بقتل اخوك كنت ابي اعرف انتوا كيف تفكرون كيف تتهموا طفلة مالها ذنب ولا بعد مو معه بالسيارة
مازن وضميره يأنبه : هبه سامحيني
هبه ابتسمت : لا يامازن عادي انا مسامحتك
مازن ابتسم : مشكورة وعرفت ان قلبك حنون يا هبه الحنونة
هبه بخجل : تسلم
مازن : طيب الحين انا ارتحت واقدر اسكر وانا مرتاح يا الله مع السلامة
هبه : الله يسلمك
ابتسمت ونزلت لأخوانها
...........................
(( بيت عبد العزيز))
ندى وهي ترفع اكمام بلوزتها حتى ما تتوسخ : اريام شوفين التلفون
اريام : وليييه مو انتي
ندى تأففت : طيب
رفعت ندى السماعة : الوو
نواف : هلا
ندى تجمعت الدموع بعيونها وهي تحس انها مشتاقة لهذا الصوت إلا من مده قطعها : نواااااااف
نواف : أي كيفك حبيبتي انتي بخير
ندى بخجل : أي وانت
نواف : انا تمام دامي سمعت صوتك
ندى : نواف متى راح ترجع
نواف : للأسف يمكن اقعد 5 شهور
ندى شهقت : نواف مدة طويلة
نواف : شسوي هاذا شغلي
ندى : اهااا طيب
نواف ابتسم : يا الله انتبهي لنفسك
ندى : وانت بعد
نوف : مع السلامة
ندى وماودها تسكر : الله يسلمك
سكت سماعة التلفون وهي زعلانة إلا تسمع التلفون يدق
ندى : الوو
ريمه : هلا ندوووش كيفك
ندى : تمااام
ريمه : اخبار نور
ندى : الحمد الله وانتي
ريمه : مبسوووطة
ندى : ان شاء الله دوووم
ريمه : طيب ندى ابيكِ اليوم تجين انتي ونور البيت أوكي انا عازمتكم
ندى : طيب يا الغلا نكلم عبد العزيز ونحاول
ريمه : لا ما تحاولون إلا تجون طيب
ندى ابتسمت : هههه طيب
ريمه : يا الله انتظركم
ندى : اوووكي بس قلت لك الموافقة على عبد العزيز
ريمه : لو وافق عبد العزيز راح اعطيه هديه ههههه
ندى : هههههههه طيب باي
ريمه : باي
في الطائرة
غرور قعدت بملل ياربي لييه كذا يصير معي والله مالي ذنب مالي ذنب شنووو هاذا الأنسان يعني ما يتنوب
غرور : اففففف
زياد عطاها نظره استهزاء ورجع نظره بالمجلة إلا يقراها
غرور كتمت لييه كذا لييه احب واخلص ونتيجة حبي تضيع حياتي لييه ياريان لييه ياليتني ما تعرفت عليك ولا عرفتك خلاص كرهت حياتي كرهتها ياليتني مثل أي بنت متزوجة آآه زياد انسان مافي مثله اكيد انصدم مني بس آآه إذا فات الفوت ماينفع الصوت
نزلت منها دموع حسرة وندم خلاص خسرت كل شي كل شي حتى زياد خسرته وطحت من عينه ياربي شسوي شسوي يا الله سامحني سامحني وريان الله ينتقم منك الله ينتقم منك ويعذبك بشي ويبتليك يااارب
زياد : هي انتي يا الله وصلنا
التفتت إله هي انتي !!!!!! لهدرحة صرت حقيرة بعيونك يا زياد
كتمت صيحتها وقامت من الكرسي
زياد عارف انه جرحها بس هاذا الجرح إلا بقلبها مو مثل جرحه هو يكتشف انه زوجته استغفر الله بس
بس البنت مالها ذنب لييه ما تبي تستر عليها يازياد إذا في ذئاب مفترسة بالسعودية وهي مستحييل يقول لها كذا وتروح له
نزل راسه بحزن وطلع من الطائرة مع غرور
.....................................

بيت عبد العزيز
نور : عزوز يا الله حنا جاهزين
عبد العزيز ابتسم : انا برا
طلع عبد العزيز
ندى : عبد العزيز تغير كثيييير
نور : هاذا عبد العزيز اخونا مو هاذاك المتوحش
ندى : الله يسخليه لنا يارب
نور وهي تتحجب : تعالي انتي متى راح يجي زوجك من السفر
ندى بحزن : بعد خمس شهور
نور بضيق : آهااا طيب يا الله نطلع له
ندى : يالله
طلعوا وركبوا السيارة وهم متجهين لبيت أبو نواف
.........................
بيت سعود
دخل سعود البيت وهو مبسوط لأن اجازته بدت
أول مادخل رمى نفسه على الكنبه
آآآآه
فتح عيونه كان يبي يبشر مرام إلا مايحس بيها كزوة معه
مايدري ليييه يمكن منار لا منار نساها من تعرف على رنيم الحب إلا من مدة ما دخل المنتدى مايدري لييه حس بالقهر والغيرة لأنها متزوجه
آآآآآآه ياحظ زوجها
سعود : مراااااااااام ..مرام
مالقى منها رد
صعد غرفتها ودق الباب لقى لابتوبها على السرير بس مالقاها
تقدم خطوتين كان يبي يشوف داخلة على أي موقع لكن لقى شخص جا وسكر الابتوب
مرام بتوتر : سعود
رفع سعود راسه وقعد يطالعها
آه يا سعود ياخاين كيف تحب بنت غير زوجتك إلا ماسوت لك شي دوم تخدمك وانت تاركها
مرام خجلت من نظرات سعود ونزلت راسها
سعود رافع راسها : ليه خجلانة
(( يعني ليييه خجلانه بعد صدق ما تفهم))
مرام بخجل : لا بس
سعود وجه نظره للابتوبها : لييه ما تبيني اشوف شنوو داخلة
مرام حست بالخوف لأنها كانت فاتحة آخر رسالة من فارس الخيال خايفة يشوفها ويضن انها تخونه
مرام : لا بس كنت كـ ك
سعود : طيب خلاص مو بلازم حبيت اقول لك العيلة قررت انهم يسافرون يثلاثة ايام بالبحرين
مرام : البحرين !!!!!
سعود : أي ليييه مو عاجبتك
مرام : لا لا بس
سعود : تدرين هالأيام صايرة عيلتنا قوية مع عيلة الفـ ...
فراح يسافرون معنا
مرام : طيب راح اجهز شنطتي
سعود : واناااا
مرام تحس سعود متغير اليوم هاذا شفيه
مرام : سعوود شتفكر فييه
سعود : افكر فيكِ
مرام نزلت راسها : طيب راح اجهز شنطتك معي
..........................................
وقف عبد العزيز سيارته : يا الله الساعة كم تبوني اجيكم
ندى : 9 ونص
عبد العزيز : ان شاء اللع
ندى ونور وهم نازلين : مع السلامة
توجهت نور وندى للبيت وناظروا ببعض وتذكروا أول يوم جو هنا
دخلوا البيت استقبلتهم ريمه لقوا هناك
رناد وهبه سلموا عليهم وجلسوا
ندى : ريمه إلا اقول ما عطيتين اخوي هديه
ريمه : ندوووو لايكون قلتيله
ندى بأبتسامة : أي قلتله
ريمه : هااااااااا
نور وندى طالعوا بعض وقعدوا يبتسمون : ههههههههههههه
ندى : لا تخافين امزح
ريمه : فكرت بعد قلت لو قالت له راح تشوووف انتي ووجهك


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



إلا بدخول علياء
علياء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جلست علياء معهم وظلوا يتكلمون ويحشون (( تعرفون جلسات البنات وكلامهم))
علياء قعدت تطالع ريمه بنظرة فهمتها وابتسمت
ريمه : ندى ليييه ما تصعدين فوق شوي
ندى : ايش وين اصعد ولييه اصعد اصلاً
علياء : هههههه لا بس انا ابيك بشي
ندى : اوووكي
قامت علياء وندى وصعدوا فوق
نور ك شراح تسون بأختي
رناد : هههه يمكن بيقتلوها وحنا مندري
ريمه : هههه وحنا نقدر نقتلها واختها نور
رناد : مدري لييه نور ذكرتيني بأحمد ولد عمي احسه غامض وشرس وقاسي
نور تغيرت ملانح وجها من ابتسامة إلا نكد احمد ياكرهي له
ريمه : لا شرسس ولا شي احمد انسان مش غامض بس إلا يتقرب له يفهمه بلعكس احسه طيب وحنون
سرحت ريمه وهي تذكر يوم احمد ينقذها من ريان ويوصلها بيتها ويحذرها ويقول انه بيحميها من شي اسمه ريان
رناد رمت على ريمه المخدة : لا يكوون بس الاخت معجبة
ريمه : آآآآآآآآآه يا حظ إلا بتاخذه يطير العقل
رناد : وانا اشهد لك في هالشي انا المخطوبة ماقدرت وخقيت ساعة عليه لو يشوفني رياض ذبحني
نور ماتدري لييه حبت تغير الموضوع : هبه
هبه : هلا
نور : شبلاكِ بس مبتسمه شاركينا الكلام
في جهة ثانية من البيت
وبالطابق الثاني
مشت علياء مع ندى وطلبت منها تدخل هاذي الغرفة
ندى دقت الباب ودخلت مالقت حد لقت علياء سكت الباب ياربي هاذي شفيه كانت راح تلتفت على ورا لكن لقت يد دافيه ماسكة يدها
ارتجفت وحست بالخوف التفتت بسرعة لقت
نواف
انصدمت ... ودموعها نزلت من عيونها
ندى وهي تبكي : نواف ليييه تكذب علي
نواف يطالع المكان إلا واقفة فيه وكأنه يشوفها : ههههه بس ابي اعرف تشتاقين لي ولا لأ
ندى تمسح دموعها : وشنووو عرفت
نواف ابتسم : طلبت من السواق يوصلنا البيت ايش رايك ابيكِ تبقين معاي الليلة
ندى ابتسمت : نواف مو مصدقة انك معي
نواف : لا صدقين
بيت أبو ناصر
أبو ناصر : يا ناصر يا ياسمين يا الله تأخرنا على الطيارة
ناصر حمل ولده ماجد ومسك بيده بنته مرح
مها ( زوجة ناصر) : ناصر يا الله حنا خلصنا هاتي ماجد عنك
ناصر : ل خليه يا ام ماجد
ياسمين : يبا حنا خلصنا بس شهد الله يهديها
نزلت شهد وهي لابسة برمودا جنز وبلوزة بيضا بدون اكمام
شهد : طيب طيب
أم ناصر : لازم هالبنت تأخرنا
شهد : ماااااامي لييه كذا
أم ناصر : ياالله انا طلعت يا الله يأ ابو ناصر
طلعوا من البيت وهم مبسوطين وأخيراً راح يرجعون لبلدهم السعودية
~ تعريف بالشخصيات~
أبو ناصر / الأب الحنون على أولاده اسمه معروف بالتجارة وهو من عيلة معروفة
أم ناصر / امرأ طيبة حيييل همها بالدنيا عيالها
ناصر / الأبن الوحيد طيب وحنون لكن عصبي متزوج مها وعنده مرح 8 سنين وماجد سنة ونص
شهد / البنت الدلوعة والصغيرة حلوووة وناعمة عمرها 18 سنة
طلعوا العائلة وتوجهوا للمطار تمت الساعات والأجراءات واقلعت الطائرة
...................................
بيت أبو أحمد
قعد أحمد قبال ابوه وتنهد وسند راسه وغمض عيونه
أبو أحمد : البنت وافقت
أحمد وهو يعده مغمض عيونها وبستهزاء : وهي تقدر ترفض
أبو أحمد ابتسم : وراح تجيب لي الولد
أحمد فتح عيونه : يبه قلت لك نور ما ابي منها عيال نور حاطها براسي اسبوه وراح ارميها ببيت اهلها
أبو أحمد بضيق وبخوف : ا انـ ت تـ تروح للدكتور النفسي إلا قلتلك عنه
احمد رفع راسه : إذا انت ابوي وتقول عني مجنون شنوو الناس تقول عني وعلى فكرة انا عارف انك تدل مكان زوجتك الغبية هاذي وشذى بس ما تبي تقول لي لا تخاف راح ادل مكانهم بطريقتي
نزل ابو أحمد راسه
قوي ... مايهزه شي ... صامت
لكن مع أحمد يحس انه ضعيف
أحمد مريض نفسيا ويعاني من مشكلة حس بتعب ولده الوحيد ويحبه اكثر من روحه نزل راسه وهو يتذكر قبل عشر سنوات
أم أحمد تدخن : مالك دخل
أبو أحمد سحب الزجارة : انتي ما تستحين تدخنين قدام ولدك وزوجك
أم أحمد : تراك طفشتني وولدك هاذا الله ياخذه ان شاء الله من ولدته ووزني زاد
تقرب منها أحمد إلا كان يبلغ من العمر 3 سنوات وضربها
أم أحمد عطته كف : يا حماااااااااااار
نزل راسه كل ما تذكر معاناة ولده بصغره يحس بالحزن الله ينتقم منك انتي واختك على غلي سويتوه بولدي
.....................
(( غرور ))
دخلت غرفتها المخصصة لها رتبت ملابسها وبعدها لبست ثوب قصير بس مش فاضح لونه اسود
وبين بياض بشرتها
طلعت من الغرفة ومالقت حد توجهت للصالة شغلت التلفزيون
قعدت تغير بالقنوات لقت مسلسلات كثيرة حست انها ملانه منهم آخر شي طفت التلفزيون
ودخلت المطبخ سوت لها أكل خفيف طلعت وهي حاملة صحنها إلا فيه بعض من الأكل قعدت تطالع فيه لكنها انصدمت بجسم وتكسر الصحن
لقت زياد
ظلت تطالعه ماتدري ليييه ابتسمت حست انها تحبه بس تدري لو قعدت تعترف له من اليوم لمية سنه عن مشارعرها مستحيل يصدقها
زياد بعد عنها وهو متوتر : لا تصدقين نفسك كم يوم وانتي عند بيت اهلك
هنا غرور ما قدرت تركت كل شي وركضت لغرفتها قفلت الباب والقت بجسمها على السرير ظلت تبكي آآه لييه كذا مشكلتي احبــــــه احبـــــــه
.............................
بيت بو نواف
نور : ما ضن ندى راح تجي معي
رناد : ههههه خلاص شافت الحبيب
نور : هههههه
رناد : تدرون بيت عمي أبو تاصر بكر راح يجونا
ريمه : صدق !!!!!!!!!!! وراح تجي معهم شهدو
هبه ابتسمت : منووو هذيلا
نور ابتسمت لها كانت راح تسأل منوو هذيلا بس عمها وماتعرفه فاستحت اما هبه لأنها مو من العائلة فما تعرفهم كثير
ريمه : هذيلا بيت عمي أبو ناصر عايشين برا السعودية وخلاص راح يستقرون هنا
هبه ابتسمت لها
نور : تصدقون عبد العزيز قلنا له يجي ولا اتفقنا كيف بدق علينا
ريمه : صدق
نور : أي
هبه : طيب بنات انا الحين طالعة مع السلامة
رناد : جا لك السواق
هبه : أي
ريمه : لا تنسن تجهزين اغراضك حتى نطلع يوم الخميس للبحرين ياااي راح نفلها ونشاهد سينما مو مثل هنا ماعندنا
نور ابتسمت : يااااااي عمري ماشاهدت سينما
ريناد وريمه : ههههههههههه
نور ابتسمت : عن جد عمري ماشاهدت ابي اعيش الأجواء مثلكم واشاهد فلم يااااي الأمر مشوق
ريمه : صدق انك تهبلين ياااي تصدقين البنات إلا معانا بالفصل مو مصدقين ان هاذي عيونك الكل يظن انها عدسات
نور : احم احم شسوي بعد عيوني حلوة كذا طالعة على الماما
ريمه : طيب انا الغبية تركت جوالي بالحديقة راح آخذ وارجع
ريناد : اووووووكي
.........................................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-23-2011   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (10:58 PM)
آبدآعاتي » 3,247,915
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



إلا بدخول علياء
علياء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جلست علياء معهم وظلوا يتكلمون ويحشون (( تعرفون جلسات البنات وكلامهم))
علياء قعدت تطالع ريمه بنظرة فهمتها وابتسمت
ريمه : ندى ليييه ما تصعدين فوق شوي
ندى : ايش وين اصعد ولييه اصعد اصلاً
علياء : هههههه لا بس انا ابيك بشي
ندى : اوووكي
قامت علياء وندى وصعدوا فوق
نور ك شراح تسون بأختي
رناد : هههه يمكن بيقتلوها وحنا مندري
ريمه : هههه وحنا نقدر نقتلها واختها نور
رناد : مدري لييه نور ذكرتيني بأحمد ولد عمي احسه غامض وشرس وقاسي
نور تغيرت ملانح وجها من ابتسامة إلا نكد احمد ياكرهي له
ريمه : لا شرسس ولا شي احمد انسان مش غامض بس إلا يتقرب له يفهمه بلعكس احسه طيب وحنون
سرحت ريمه وهي تذكر يوم احمد ينقذها من ريان ويوصلها بيتها ويحذرها ويقول انه بيحميها من شي اسمه ريان
رناد رمت على ريمه المخدة : لا يكوون بس الاخت معجبة
ريمه : آآآآآآآآآه يا حظ إلا بتاخذه يطير العقل
رناد : وانا اشهد لك في هالشي انا المخطوبة ماقدرت وخقيت ساعة عليه لو يشوفني رياض ذبحني
نور ماتدري لييه حبت تغير الموضوع : هبه
هبه : هلا
نور : شبلاكِ بس مبتسمه شاركينا الكلام
في جهة ثانية من البيت
وبالطابق الثاني
مشت علياء مع ندى وطلبت منها تدخل هاذي الغرفة
ندى دقت الباب ودخلت مالقت حد لقت علياء سكت الباب ياربي هاذي شفيه كانت راح تلتفت على ورا لكن لقت يد دافيه ماسكة يدها
ارتجفت وحست بالخوف التفتت بسرعة لقت
نواف
انصدمت ... ودموعها نزلت من عيونها
ندى وهي تبكي : نواف ليييه تكذب علي
نواف يطالع المكان إلا واقفة فيه وكأنه يشوفها : ههههه بس ابي اعرف تشتاقين لي ولا لأ
ندى تمسح دموعها : وشنووو عرفت
نواف ابتسم : طلبت من السواق يوصلنا البيت ايش رايك ابيكِ تبقين معاي الليلة
ندى ابتسمت : نواف مو مصدقة انك معي
نواف : لا صدقين
بيت أبو ناصر
أبو ناصر : يا ناصر يا ياسمين يا الله تأخرنا على الطيارة
ناصر حمل ولده ماجد ومسك بيده بنته مرح
مها ( زوجة ناصر) : ناصر يا الله حنا خلصنا هاتي ماجد عنك
ناصر : ل خليه يا ام ماجد
ياسمين : يبا حنا خلصنا بس شهد الله يهديها
نزلت شهد وهي لابسة برمودا جنز وبلوزة بيضا بدون اكمام
شهد : طيب طيب
أم ناصر : لازم هالبنت تأخرنا
شهد : ماااااامي لييه كذا
أم ناصر : ياالله انا طلعت يا الله يأ ابو ناصر
طلعوا من البيت وهم مبسوطين وأخيراً راح يرجعون لبلدهم السعودية
~ تعريف بالشخصيات~
أبو ناصر / الأب الحنون على أولاده اسمه معروف بالتجارة وهو من عيلة معروفة
أم ناصر / امرأ طيبة حيييل همها بالدنيا عيالها
ناصر / الأبن الوحيد طيب وحنون لكن عصبي متزوج مها وعنده مرح 8 سنين وماجد سنة ونص
شهد / البنت الدلوعة والصغيرة حلوووة وناعمة عمرها 18 سنة
طلعوا العائلة وتوجهوا للمطار تمت الساعات والأجراءات واقلعت الطائرة
...................................
بيت أبو أحمد
قعد أحمد قبال ابوه وتنهد وسند راسه وغمض عيونه
أبو أحمد : البنت وافقت
أحمد وهو يعده مغمض عيونها وبستهزاء : وهي تقدر ترفض
أبو أحمد ابتسم : وراح تجيب لي الولد
أحمد فتح عيونه : يبه قلت لك نور ما ابي منها عيال نور حاطها براسي اسبوه وراح ارميها ببيت اهلها
أبو أحمد بضيق وبخوف : ا انـ ت تـ تروح للدكتور النفسي إلا قلتلك عنه
احمد رفع راسه : إذا انت ابوي وتقول عني مجنون شنوو الناس تقول عني وعلى فكرة انا عارف انك تدل مكان زوجتك الغبية هاذي وشذى بس ما تبي تقول لي لا تخاف راح ادل مكانهم بطريقتي
نزل ابو أحمد راسه
قوي ... مايهزه شي ... صامت
لكن مع أحمد يحس انه ضعيف
أحمد مريض نفسيا ويعاني من مشكلة حس بتعب ولده الوحيد ويحبه اكثر من روحه نزل راسه وهو يتذكر قبل عشر سنوات
أم أحمد تدخن : مالك دخل
أبو أحمد سحب الزجارة : انتي ما تستحين تدخنين قدام ولدك وزوجك
أم أحمد : تراك طفشتني وولدك هاذا الله ياخذه ان شاء الله من ولدته ووزني زاد
تقرب منها أحمد إلا كان يبلغ من العمر 3 سنوات وضربها
أم أحمد عطته كف : يا حماااااااااااار
نزل راسه كل ما تذكر معاناة ولده بصغره يحس بالحزن الله ينتقم منك انتي واختك على غلي سويتوه بولدي
.....................
(( غرور ))
دخلت غرفتها المخصصة لها رتبت ملابسها وبعدها لبست ثوب قصير بس مش فاضح لونه اسود
وبين بياض بشرتها
طلعت من الغرفة ومالقت حد توجهت للصالة شغلت التلفزيون
قعدت تغير بالقنوات لقت مسلسلات كثيرة حست انها ملانه منهم آخر شي طفت التلفزيون
ودخلت المطبخ سوت لها أكل خفيف طلعت وهي حاملة صحنها إلا فيه بعض من الأكل قعدت تطالع فيه لكنها انصدمت بجسم وتكسر الصحن
لقت زياد
ظلت تطالعه ماتدري ليييه ابتسمت حست انها تحبه بس تدري لو قعدت تعترف له من اليوم لمية سنه عن مشارعرها مستحيل يصدقها
زياد بعد عنها وهو متوتر : لا تصدقين نفسك كم يوم وانتي عند بيت اهلك
هنا غرور ما قدرت تركت كل شي وركضت لغرفتها قفلت الباب والقت بجسمها على السرير ظلت تبكي آآه لييه كذا مشكلتي احبــــــه احبـــــــه
.............................
بيت بو نواف
نور : ما ضن ندى راح تجي معي
رناد : ههههه خلاص شافت الحبيب
نور : هههههه
رناد : تدرون بيت عمي أبو تاصر بكر راح يجونا
ريمه : صدق !!!!!!!!!!! وراح تجي معهم شهدو
هبه ابتسمت : منووو هذيلا
نور ابتسمت لها كانت راح تسأل منوو هذيلا بس عمها وماتعرفه فاستحت اما هبه لأنها مو من العائلة فما تعرفهم كثير
ريمه : هذيلا بيت عمي أبو ناصر عايشين برا السعودية وخلاص راح يستقرون هنا
هبه ابتسمت لها
نور : تصدقون عبد العزيز قلنا له يجي ولا اتفقنا كيف بدق علينا
ريمه : صدق
نور : أي
هبه : طيب بنات انا الحين طالعة مع السلامة
رناد : جا لك السواق
هبه : أي
ريمه : لا تنسن تجهزين اغراضك حتى نطلع يوم الخميس للبحرين ياااي راح نفلها ونشاهد سينما مو مثل هنا ماعندنا
نور ابتسمت : يااااااي عمري ماشاهدت سينما
ريناد وريمه : ههههههههههه
نور ابتسمت : عن جد عمري ماشاهدت ابي اعيش الأجواء مثلكم واشاهد فلم يااااي الأمر مشوق
ريمه : صدق انك تهبلين ياااي تصدقين البنات إلا معانا بالفصل مو مصدقين ان هاذي عيونك الكل يظن انها عدسات
نور : احم احم شسوي بعد عيوني حلوة كذا طالعة على الماما
ريمه : طيب انا الغبية تركت جوالي بالحديقة راح آخذ وارجع
ريناد : اووووووكي
.........................................




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبك, أخربها, ذليتني, تقول, بكرامتي, عذبتني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 04:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 11:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية