الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<< البــــــــــــــــارت الــ10 >>



ريان : اقوول ماهر .. عندك طرق جديدة اقدر فيها اصطاد حبيبتي؟؟
ماهر : ههههههاااااي تزوجها ... مالك حل ثاني ,, هذي ما نفعت معها ولا طريقة
ريان : عذبتني .. الحين اتصل تقفل بوجهي على طووول
ماهر : هي هددتك تعلم اخوها ولاّ ؟
ريان : ههههههههههه لا حبيبي ما تقدر ,, تخاف منه طلال ما عنده وقت
دخل سعود ....
سعود : سلام
ريان : هلا والله حبيب قلبي
سعود : رياااااانووووووووه .. ترى مو ناقصك
ماهر : تعااال تعال .. اجلس
سعود : انت وياه وش تسوون بالبيت ؟
ريان : تراه بيت ابوووي مثل ما هو بيت ابوك ... لا تتحكم
ماهر : أفااااا .. ما توقعتها منك يا سعوود ,, ما تبغانا يعني
سعود : لا ما أبغاكم هنا .. ريان شيل صاحبك وروح الشاليه لا تجلسون بالبيت انتوا وبلاويكم
ريان : تراك مثلنا يا سعود
سعود : زماااان ... مو الحين ,,, يللا اشوووووف تقلّعوا
قام ريان يتحلطم وسحب ماهر وطلعوا من البيت
سعود بنفسه : آآآآآآآآآآىىه متى افتك من عذاااابي ,, وينك عني يا خزامى ,,, ادري ظلمتك لكن غصب عني
انا ليش تعرفت عليك من الاساااااس ليه صرتي اخت صاحبي ؟؟..... ليه انا ........ ما كان فيه غيرك يونسني وينسيني عذااابي
انتي يا خزامى بس اللي حبيتها ..... ايش اسوي بنفسي الحين .. كنتي مجرد تحدي وكسبته خنت صااااحبي وخذيتك
فرقتيني عن اصحاااااااااااااابي يا خزوم
؟؟؟؟؟؟؟....................... اتصل عليها محتاااج يسمع صوتها
:...................
خزامى : الو؟...... مين معي
سعود : ............
خزامى : الووو ؟؟ الووو .. مين انت ؟ بتتكلم ولاّ اقفل الخط
سعود : خزامى
سكتت وما ردّت .. هالصوت مو غريب
سعود : خزوم ردي علي تراني مشتااااق لك ....
خزامى : مين انت ؟؟؟ فيصل بطّل استهباااال
سعود يصرّف : ههههه عرفتي اني فيصل ... ياا حسااافة كنت ابي اهبّل فيك شوي
خزامى : على تبن ... وقفلت بوجهه

سعود : آآآآآآآآآآآآآآآآىىه يا خزوم حتى صووووووتي نسيتيه
العصر الساعة 4 العصر ... الرياض
توليب : خلاص يا عيوووني .... ولا يهمك هذا النااس دروا انك اختي ... ارتحتي؟
تولين : مو معقولة .. بس يعني .. شلون .... اقصد
توليب : خلااااااااااص يا بنت الناااس اهجدي ,, دروا وبس ارتاااااحي
تولين : بس يا توليب ... مو معقولة ابوك اعترف
توليب : ههههههههههه الا اعترف .. ومو برضاه بعد
عالعموووم .. انا بسافر سويسرا بكرة تجين معي ؟
تولين بابتسامة : تبغيني معك ؟
توليب : لو ما ابغاك ما خبرتك .... .. هاه تجين معي ؟
تولين : بس شغلي
توليب : ما عليك .. ادبره ... يللا قومي جهزي اللي بتاخذينه معك
تولين : تولييب ؟؟
توليب : هلا
تولين : احسك مبسووووطة
توليب : هههههه ايه مبسوووطة .. يمكن لاني دريت ان عندي اخت
وقفت تولين بسرعة وطااااااااارت لحضن توليب وصاحت هي وياها


خالد وفهد ومحمد يتمشون بالمول
فهد : يا حليله فيصل .. مو بجاي اجل؟
خالد : ايه .. ما راح يجي
محمد : الله يكون بعونه .. بعد وفاة امه ما صار يطلع معنا كثير
خالد : الله يرحمها
سكتوا شوي
فهد : شباب
الشباب : نعم ؟
فهد : مو كأن هذاك سعود ؟
التفت خالد يدوّر عليه بقهر : ويييينه ؟؟ ابن الكلب وينه ؟
محمد : خالد اذكر ربك... سالفة وانتهت
خالد : لا ما انتهت .... ولا بتنتهي .. ما برتااح الين اقتله
خاااانني .. غدرني بأغلى شي بحيااااتي
فهد : خالد .. خلاص يا ولد الحلال اهدى
مشى سعود جنبهم هو منتبه لهم بس سوّى نفسه ما انتبه ومشى كانه ما يعرفهم وخالد منقهر وفهد ماسك ايديه عشان لا يتهور
وطى سعود راسه ومشى
محمد : سعووود .. ما ودك تسلم ؟
التفت له سعود : هلا محمد .. كيفك ؟ وانتوا يا شباب؟
خالد : انا موووو بخير لما انتقم لها
سعود بدفاع : خالد....
خالد : انطم لا تقوووول اسمي .. انا ما اعرفك ولا انت تعرفني ,, بيني وبينك ثااااااار
والله لأندمك على كل دمعة نزلت على خدها بسببك .. على كل ليلة ياااااا سعووووووووود انا سهرت فيها
افكر وانت عندها تلعب عليها ... بأندمك على كل حرف كذبت فيه علي وعليها ياااااا يا اعز اصحاااابي يالكذااااااااب
سعود : خااااااااالد .. يكفيني همي لا تزوده ... انا احبها وربي احبها ,,, احب خزامى يا خالد
فلتت ايد خالد من فهد وجات بكف قوووووووووي على وجه سعود
خالد : ياااااااا حقيييير ... لا تدنس اسمها بوصاااااااختك ..يا كلب يا ...... ,, انا اللي احبها
وانت كنت تدري ومع كذا خنتني فيها يا سعووود ,, انت واحد نذل بس هييييييييين انا اللي بورييييك
مشى خالد وهو الغصة واقفة بحلقه يبي يصيح يبي يرتااح من همه

رجع بذاكرته ليوم ( الاعتراف )

سعود : هههههههههههههااااااااااااي حلوة منك ,,,, اييييه يا طويل العمر يالعااااشق
ما ودك تقووول لي مين هي هذي اللي معذبتك ؟
خالد : اخاف بس تعلق علي .. ولاّ تعلّم اخوها
سعود : ههههههههه اذا ما علمت اعز اصحابك بعلّم مييين ؟؟
خالد : يااااا حليلناااا ... والله ذكريااااات ... تذكر من يووومنا 2 ابتدائي واحنا جيران واصحاب
سعود : هههههههههه لأنكم نشبااات .. كل ما نقلنا لبيت نلقاكم ورانا هههههه
خالد : طيب يالنذل مردوووودة
سعود : وش عندك ياااخي نمزح .. ايه يللا قوووول ولا تصرف مين هي؟
خالد : خزامى .. اخت فيصل
سعود انصدم .. لا يا خالد موو هذي ... حاول يظل يتصنع الابتسامة ويمسك نفسه
سعود : حركااااااااااااااات ... بنت الراسي ,, هذي صعبة مين اللي يجيب راسها
خالد : يؤ وش فيك استخفيت .. وشو اجيب راسها ؟؟ بذبحها انا ؟
لا حبيبي قرييييب ان شاااااااااء الله بتشوف صاحبك عريس .. ويا لبى عرووووسته
سعود : هههههههه طيب يالعاااشق .. يللا استأذن .. اكيد الشباب مجتمعين بالشاليه
ما ودك تجي؟
خالد : لا ... اصحابك الدشير ذووولي تعرفني ما اطيييقهم .. متى يا سعود تبطل هالحركات
اعقل وخليك مثلي
سعود : ياااااااااا محترم انت
خالد : ههههههه افا عليييك بس داشر محترم مو زي خويانك دشييير كلاااااب
سعود : هههههههههه طيب يللا انا مااااشي يا محترم السهرة ما تتفوت
خالد : لا تحااااااااااول تغريني ما راح اجي ... روح الله معك
راح سعود .................................................. ...




نرجع للواااقع ............
في بيت عبدالعزيز الراسي ,,,
خزامى : حياكم الله ... نورتوا
يارا : منور بأهله حبيبتي ... وين جوانا وجوري؟
خزامى : ليه ما كفيتك ؟
يارا : مو القصد يا بنت العم ... لكن غريبة ما شفتهم الى الان
جوانا ببرووود : سلام
يارا : هلا جوانا كيييفك ؟
جوانا : تمام ... وانتي؟
يارا : تمام بشوفتك يالغلا
سلمت الجوري وجلست جنب يارا صديقتها اللي من زمان عنها
منار : انتي جوانا؟ عاااش من شافك >> ناوية حرش
جوانا : ايه انا جوانا ليه ؟
منار : ابد ... بس دااايم يقارنوني فيك مدري ليه >> مسوية هبلة وتتصنع الغباء
جوانا تطالعها ببروود عكس اللي داخلها من نار
جوانا برفعة خشم : هه أنا ما اتقارن باحد ..ووقفت وناظرت بمنار من فوق لتحت
ومهما الناس حاااااااااولت ما توصل مستوااااي ,, ببساااااااطة لأن مافي احد مثلي
ومشت بغرووووور واضح وتركت منار مندهشة
ضحكت يارا والجوري على خفيف
يارا : شوي وراجعة
طلعت يارا ورى جوانا
يارا : جوانا ... وقفي شوي
جوانا : نعم يارا ؟؟؟ بغيتي شي
يارا : ليش صايرة تعامليني كذا ؟
جوانا : شلون اعاملك يعني ؟؟
يارا : جوانا انتي عااارفة انا مالي دخل باللي صار .. بالعكس انا كنت ابيه ياخذك حتى بعد اللي صار انتي وياه منااااسبين لبعض
.. جوانا انتي بنت عمي واختي الكبيرة اعزك وربي .. ما تمنيت اللي صار لي يصير لك
جوانا : هالموضوع ما له دخل .. وانتهى من زمان يا قلبي
يارا : طيب ؟
جوانا : طيب وشو ؟
يارا : يعني انتي مو زعلانة مني ؟ ما تكرهيني؟
جوانا : ههههههههه لا .. ليش اكرهك يالخبلة ؟ سبحااانك يا ربي انتي مثل الخبلة الثانية جووري
جات الجوري : خيييير ؟؟ في نااس تحش فيني
جوانا : يب .. انا حشيت فيك وقلت انك خبلة
جوري : تكفييين .. اذا انا خبلة انتي ايمووووو يمة منك كئيييبة
يارا : ترى الحيااااة مررة حلوة اذا اخذتيها بمزح وخباااال
جوانا : ههههههههههههههه اصلا مووو منكم من اللي معطيكم وجه
جوري : اقووول ريري مشينا على غرفتي خليها بنت الايمووو تجلس لحالها الا اذا لبست احمر مثلنا تجي معنا
جوانا : لا عيوووني مابي معكم .. بألبس اسوووود وبقعد لحااااااااااالي عندك شي؟
جوري : انقلعي بس انقلعي
وراحوا ثنتينهم لغرفة الجوري




يللا البارت العااااااااااااااشر بح .. خلصته


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<< البــــــــارت الـــ 12 >>

خالد وفيصل بالسيارة يدورون ....
خالد : فصول ... وش عندك هاجد ؟
فيصل : ههههههههه لا ابد .. بس تذكرت شي حصل اليوم
خالد : طيب ضحكنا معاك
فيصل : ههههههه شفت لك الجوري ويارا بنت عمي عند المدخل قدام المرايا يستهبلون ويسوون حركات
هههههههههههه اشكالهم اشكال بزراااان
خالد : وهم وشو ؟؟ ههههههههههه
فيصل : لا عاد ما اسمح لك تغلط
خالد : اقووول فيصل .. مدامك تحبها تزوجها
فيصل : يا رجّاااااااااااال .... انا مالي بـ يارا نصيب
خالد : طيب جرّب
فيصل : اقووول لك تحب اخوووي .. وبعدين المشكلة لسة ما هدت وطلال اليوم زاد الطين بلة .. طرد ياسر من البيت
خالد : اخوك طلال متهور ويمشي على كيفه ما يهمه احد
فيصل : تعلمني فيه ؟؟؟ ههههه بعدين اللي انا كنت فيه مجرد حب مراااهقة
يعني ايام وعدّت ... الحين همي شغلي وونااااستي وبس اعيش يومي
خالد : طيب يا كبيييير .. ما ودك تتزوج ؟
فيصل : لا .. مو الحين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بسويسرا .. توليب وتولين وتالا
تالا : هههههه انتوا لو بس تشوفون شكلي وانا اتطاااق معها ,,, قطعت كشتها الصفرااااء
تولين : يممممممة منك تخوفييين
توليب : هههههه توتي وش دراك هذي متووووحشة ,,, والله اخاااف انرفزها بتااكلني
تولين : ههههههههه عااد كل شي ولا اختي يا تالا
تالا : اكششششششخ .. ما يمديييني عالاخوووة انا ,, ما امداكم عرفتوا بعض من كم يوم وسويتوا لنا فيها
توليب : ما عليك منها تووتي غيرااانة .. هع ,, انتي شلون عرفتي عيال الراسي؟
تولين : قصدك جوانا ؟
تالا : ياااااااااا كرهي لهالعااايلة لا تجيبوون طاريها
تولين : ليه ؟؟ والله ان جوانا عسسسل
توليب : ههههههه تصدقي يا تالا .. ان هذي جوانا اخت المغرور هذاك طلال؟
تالا : وعععععععع اقوووول تولين اقطعي علاقتك فيهم هذووولي مصاااااايب

........... في الرياض تحديدا في بيت عبدالعزيز الراسي
جوانا وطلال بالصالة ....

جوانا : خلاص طلال لا تفتح هالموضوع مرة ثانية ,, حلينا ننسى اللي صار ونرجع مثل قبل
طلال : من عيووووني كم جوانا عندي انا
جاتهم الجوري تركض : لالالا خيااااااااااااااانة ,,, خير تاخذين مكاااني
جوانا : كان مكاني بالاول انتي اخذتيه وانا استرجعته
طلال : احم احم البنات يتطاقون علي
جوانا وجوري طالعوه ومسكوا الخداديات ونزلوا فيه طق

في الشاليه الساعة 1 بالليل
ريان : عاااااااااااااشت ام الاحمر ... يا حركااااااات
ماهر : هههههه البنت خاقة عليك ما يحتاج تسوي او تقول شي
ريان : هههههههه فديته انا اللي يهز ويلي منك انا
ناصر : اتركه بس ... ههههه تربية اخوووه
ماهر : صدق على طاريه ... اتصلوا عليه خله يجي هالسهرات تعجبه
ناصر : ده كاان زمان ... سعود لا حط براسه شي ما نزله خلوه لحاله متى ما بغى يجي يجي
..... اليوم الثاني في شركة الصقر
ابو راكان بعصبية : وينها هذي ؟؟؟ تسوي مواعيد وتسااافر ؟
حمد : آسف استاذ بس هذا اللي حصل
ابو راكان : طيب .. خلاص روح على شغلك ... ولا تنسى موعدنا الساعة 11 مع طلال الراسي
حمد : حاضر طال عمرك ... ( آآآآخ متى اشوفك تطيح قداااام عيوني يا عبدالرحمن انت وبنتك المغروورة هذي بس انا تعبت
تعبت كثير لين وصلت هنا مو الحين بخرب كل شي )
في بيت دانا ...
دانا : يا بعد عمري عليها خزوم .. بس شوفي انتي لا تجيبين طاري الكلب هذاك قدامها
روبي : انتي اللي حكيتي ذيك المرة مو انا
دانا : طيب بس معليش لا تذكرينها وخلينا نحاول نشغلها عن السالفة... انتي عارفة ان سعود الزفت يصير صاحب خالد اخوي وفيصل اخوها
والروح بالروح بعد ..
روبي : ياااا حياتي ... واخوها وش سوّا ؟
دانا : من صدمته ذاك اليوم .. مسك المسدس وراح لبيت اهل سعود بيقتله بس طلع مسافر
وابو خزوم هدّاه
روبي : لو اني مكانه قتلته وخلصت والله لو انه بآخر الدنيا
دانا : بس بجد خزوم تعبت بعدها

................... في المول
فهد وخالد ومحمد وفيصل يتمشون سوا
فهد : ههههههههههههه لالا اذكر موقف نكتة مرررة حلووو
محمد بضيق : اسكت يلعن شكلك سااااااااااااااامج ما تعرف تنكت
فيصل وخالد : هههههههههههههههههههههه لالا كمّل ما عليك منه .. عاجبنا تنكيته وش عندك
محمد : كلووو تبن بس .. عشانه يتكلم عني... وانت يالفضيحة هين ,, وجع محد يقوول لك شي
فهد : هههههههههه هههههههه آآآآآه يااا قلبي هههههههه تعبت من الضحك اصبروا شوي
فيصل : آآآآآآآآآآآه هههههههههههههه محمد يرحم امك مرة ثااانية لا ترد عالبنات
خالد : ههههههههههه لاترد عالتلفوون من اساسه هههههههه
فهد : هههههههه تخيلوا اصير مثله فااااااهي ههههههههه
محمد : انت اصلا فاااهي خلقة ... ما تذكر يوم ان سعود دايم يناديك يالفاهي
انقلب وجه فيصل وحتى خالد
فهد لاحظ : وش جاب طاريه هذا الحين ؟
محمد : مو انت تخيل ؟؟ لا تتخيل ولا شي هو صدق انت فاااهي واللي كان يناديك يالفاهي سعود
فهد : والله ماااا غيرك الفاااااهي ياااااا حماااار >> ويأشر له على فيصل وخالد
تذكر محمد : آسف شباب
خالد بضيق : مو مشكلة
فهد يحاول يغير الموضوع : فصوول .. وش رايك بنكتة ثااانية ؟؟
طالعه فيصل بصمت ونظرة تدل انه يفكر
فهد : اكلمك يا آنشتاين
فيصل بضيق وحدة : لا ما يحتاج .. ضحكنا كثير
خالد : خلاص فيصل .. انسى اللي صار
فيصل : أنسى ايش ولاّ ايش ؟
خالد : خلاص يا اخوي اهدى .. اصلا كله من هالثووور
محمد : أنا مووو ثور
فهد : ايه انت حماااااااااااار
فيصل : بس عن الورعنة .... آآآخ لو اشوووفه ,, ما ني بمرتاااح لين اقتله
محمد : اذا قتلته بيقتلوونك
فيصل : حلالهم .. يقتلوووني بس ارتاااااااح,, اهم شي ابرّد قلبي وقلب اختي في هالواااااطي
اول ما انطرت خزامى انقهر خااالد وولع
خالد : هذا لي يا فيصل .. انا اللي بقتله انت هدّي بالك الحين,, هالكلب خله علي
فيصل : لا ... انا ابغى اعذبه ابغى اشوووفه وهو يموت قدامي عشاان ارتاح
كل ما اشووفها احس بسكاكين في قلبي ما هي بأختي الاولية من بعد اللي صار وهي تعبانة
طول وقتها ساكتة او تبكي او سرحانة ... حرق قلبها ابن الكللللب
فهد : الله يرزقها بولد الحلال اللي ينسيها ويسعدها
فيصل : ومين هاللي بياخذها بعد اللي صار لها يا فهد مييين
خالد : أنــــــــــــــــــــا
سكتوا كلهم وطالعوه بصدمة
فيصل : وشو ؟؟
خالد : ايه .. انا اللي باخذها ولاّ مو من مقامكم يا فيصل
فيصل : انت وش قااعد تقووووول ؟؟ انت صاااحي ؟
خالد : لا ناااايم وش رايك ؟؟؟ أنا ابغاها ... وتدري شلووون اصلا انا احب اختك من زمان ومحد كان يدري غير سعود
ومع كذا صاااااحبي غدرني في اللي احبها .. خان الثقة وصداقتنا وباعني .. ومهما صااااااااار لها منه وايش ما كان اللي سوّاه فيها
ابيها .. وبظل احبها وللحين امووووت فيها .......... وش قلت يا فيصل ؟
فيصل لسة مبلّم ومنصدم وما استوعب الكلام اللي انقال
فهد : خاااااااااالد استحي على وجهك .. تراك تتكلم عن اخته
محمد : لا تخليه يطلّع حرته من سعود فيك
خالد : مااااااااااالكم دخل ,, ايييه احبها عند امك شي انت وياه ؟؟؟ مااااا تفهموون اقول احبها
هاه فيصل وش قلت راضي فيني ولاّ لا ؟ وش فيك ساااكت تكلم
فيصل : خالد ... انا قلت هالكلام لأني ابي ارتاح من اللي في قلبي من هم
شكيت لكم لانكم اخواني قبل لا تصيرون اصحابي ... ما قلت كذا عشان اكسب تعاطفكم او شفقتكم على اختي
خالد : وانا ما قلت هالكلام عشاني متعاطف معك انت ووجهك .. انا مثل ما قلت لك احب خزامى
ايه احبها ومووووت بعد , وسعود الزفت غدرني فيها
فهد : يلعن ابو اسلوووووبك ... ودي اعرف مين هالغبي اللي علّمك تتكلم ؟
الحين جاي تخطب اخته وانت تزبد له ؟
محمد : ههههههههههههه والله بجد ... صراحة بعد مكان خطوبتك مرررة حلو شكلي بسوي مثلك
بجيب اخو اللي ابغى اخطبها للمول واسوي مثلك اصارخ واقول احبها وابيها ههههههههههههه
خالد : هه هه هه مسوي تنكت يالسااااااامج
فيصل : بس انت وياه ... خالد انت والنعم فيك رجّال .. لكن ما ادري اختي توافق او لا
خالد : تكفى .. اسألها عني ؟
محمد : ايه تكفى فيصل .. اسأله عنها اوووه اقصد اسألها عنه والله كسر خااطري
فهد : ههههههههه ايه ايه تكفى
ومدّوا بوزهم مثل البزران فهد ومحمد وهم ضامين ايديهم بترجي لفيصل وخالد سوّا مثلهم وناظروا بفيصل بطريقة مضحكة
فيصل ما استحمل : هههههههههههههههههه الله يلعن ابليييسك انت وياه يالمهااااااابيل
طيب طيب .. حاااضر يا بابا انت وياه ,, شي ثاني ؟
محمد : كل تبن .. هذا اللي ناقص اصير ابنك انت
فهد بصوت طفولي : الا بابا في شي ثاني .. ابي بيبسي
فيصل : بس عاد عن المصاخة .. وعن البيبسي يللا على ايدك شووف ماكدونالدز وراك
تراني جوعاااااااان استعجل طلبيتي معروووفة يللا بسرعة
خذ طلبات الشباب والليلة يا شباب العشاء على حبيبنا فهد
رفع فهد حاجبه وتخصر وقام يهز
محمد : ايوووووة ,,, عاااشو فهد يرقص مصري هههههه
خالد : فهوووود من اللي حاطك عالهزاز ههههههههههههههههه
فيصل : هههههههه يللا فهد لا تتاخر وانا عمك
فهد : تخسى الا انت تصير عمي
فيصل : طيب .. يللا يللا على مااك سريييع
محمد : يللا ياااا شيخ اذلف جيب العشاء
خالد : ما لقيتوا الا فهيدان يمشي بسرعة ؟؟ حبيبي هذا خطوته بعشر سنين
فهد : تبي تشوف سرعتي؟
محمد : انا اتحداااك تروح وتجي بسرررعة
فهد : ههههااااي طيب .. خمس دقايق والعشاء في بطني
وراح بسرعة
والشباب ميتين ضحك عالبزر فهد انلعب عليه هههههههههههههههههههههه




نهاية البارات




رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<< البــــــــــــــارت الـــ 13 >>

رجع فيصل للبيت لقى خزامى لحالها بالحديقة عند النافورة
فيصل : يا بطة
( ابتسمت خزامى وقامت تسلم عليه )
خزامى : هلا فيصل
فيصل : وش تسوين لحالك هنا ؟
خزامى تنهدت : ابد جالسة
فيصل : الجو بدى يبرد .. ناوية تمرضين مثلا ؟
خزامى : ههههه لا .. بعيد الشر عني وعنك .. بس مدري كذا طلعت
جلس فيصل معها واثنينهم ساكتين جلس فيصل يطالع فيها وهي سرحانة بالموية
انتبهت له
خزامى : وش فيك تطالع فيني كذا ؟؟ مضيع شي بوجهي ؟
فيصل : هههههههههه طالع لك لسااان والله .. لا ابد ولا شي
سكتوا شوي
فيصل : خزوم .. في واحد تقدم لك
توترت خزامى : بس .. يا فيصل
فيصل : اذا ما تبغينه مو مشكلة .. ما راح اجبرك على شي .. هذا الموضوع يخصك و ما لاحد دخل فيه
خزامى : طلبتك .. لا تعلم طلال وابوي انت عارفهم يبوني اتزوج وبس
فيصل : اهدي انا ما علمت احد ولا بقول لاحد ابدا ..بس عالاقل اعرفي مين هو
خزامى : مين ؟
فيصل : خالد .. اخو دانا صديقتك
انصدمت خزامى ماااا توقعت هالشي ابدا
خزامى : خااااااااااااااالد ؟
فيصل : ايه خالد .. وش فيك ؟
خزامى : و لا شي بس ما توقعت ,, هو داري عن ...........
فيصل : ايه .. يدري , يقول انه كان يحبك من قبل سعود لكن سعود غدره وغدرني فيك
ويا خزوم ترى خالد رجّال كفو ومحترم
خزامى : ادري .. انا اشوفه مع اخته شلون ,, بس يا فيصل ,, مدري ايش اقول
فيصل : فكري براحتك ... وترى خالد مو مثل سعود خالد رجّال ومحترم وحنون وماله في الحركات الفاضية
سكتت خزامى وقامت : انا رايحة غرفتي .. تصبح على خير
مشت عنه ... وفيصل تنهد بحزن على حالها الله يلعنك ياااا سعود لكن هين وين ما رحت مصيري اطلعك واذبحك قدامها عشان ارتاح انا وترتاح هي وتتأدب انت
<< ذكريـــــــــــــــــــــــات فرح حزين >>

جوانا : حركاااااااااااااااات .. مين قدي انا يا خزووم ,, خطيبك ولا جوون ابراهام يا بنت
جوري : ههههه والله جون مو حلو مقارنة بالزين ولد الرائد
ام طلال : بس يللا عن قلة الادب انتي وياها ,, انقلعوا على غرفكم ,,وانتي يا خزوم الحقيني بعيد عن هالمهبولات
دخل فيصل كعادته باستهباله المميز
وقف وقفة مااايلة وحط ايده على خصره والايد الثانية على فمه : كلللللللللوووووش الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
قالها بصوت نسائي ..
هههههههههههههههههه وافقت الحلوة ولاّ لا ؟؟
جوانا : افاااااااااااعليك بس يخطبها شبيه جون ابراهام وترفض ؟؟
خزامى : بس وجججججع احرجتووووني
جوري : لبى الخدووووووود الحمر يا ناس
وافقت عليه خزوم وبعد اسبوع كانت الملكة
خزامى لابسة فستان ملون بسيور كريستال مخصر عليها وطالعة خقق وميك اب ثقيل كانت باختصار قمرررررررررر
وهو بالثوب الابيض والبشت الاسود والشماغ الابيض طالع يهببببببببببببل
بالغرفة كانوا لحالهم بعد الزفة ومعهم فيصل
فيصل : ياهووووه مين قدك انت وياها الحين
سعود لخزامى بصوت واطي : اخوك ما وده يتركنا
ضحكت خزامى بحياء
فيصل : قوووول اعترف وش حشيت فيني ؟؟؟ خليتها تضحك كشفتك
سعود : اقووول لها يالمرجووج ما ودك تذلف ؟
فيصل :ههههههههههاي واخليكم على راحتكم ؟ نو نو نو
سعود : الظاهر اني معرس عليك مو على اختك
فيصل : ههههه افا عليك بس .. ههههه وقال بصوت ناعم .. سعود حبيبي الله لا يفرقنا
ضحكت خزامى بقوووة ما استحملت حتى سعود مااات من الضحك
سعود : اقووول فيصل ... خلاص ترى عطيناك وجه ,, اذلف
فيصل : جاااالس على قلوووبكم ... ههههه اقصد على قلبك لان اختي فديتها عاجبها اني معكم والدليل انها ساكتة
ضحك سعود عرف ان فيصل يبي اخته تحكي
سعود : شفتي خزوم .. يقول عاجبك انه جالس على قلبي .. احكي حبيبتي خليه ينقلع
فيصل : لالا خيااااااانة وعيني عييينك بعد ... انا حبيبك شلوون تصير حبيبتك هي ؟
سعود : ما اقووول الا الله يخلف على ام (ن) جابتك يالخبل
خزامى : فيصل خلاص ( بصوت واااطي )
فيصل : ما سمعتك .. كأني شفت براطمك الحمر يتحركون بس ما سمعت شي .. شيلي السايلنت خزوم
سعود : ههههههههه ما عندك ذوووق ابد .. الناس تقول شفايفك وانت تقول براطمك .... تراها اختك يالاهبل
فيصل : الحين انت المتحدث باسمها ؟؟ ماااالك شغل ... بعدين تعاال تراني ساكت لك للحين بس عشان اختي فيه
اخاف عليها تنصدم وهي تشوف اخوها متوحش
سعود : ياللي مراعي مشاعرها ما ودك تراعي مشاعري وتنقلع ؟
فيصل : هههههه ادري زودتها بس عشان ارفع ضغطك .. اشوف العروق الحمراء بدت تطلع بعينك
عصبت ؟ هههههههههههههااااااااي بايووو
طلع فيصل من البيت وهو ما يزال يتذكر وصحى على صوت رنة جواله : يا حظ عينك تنام الليل مرتاحة
ما كأنها اللي خذت ممساي من عيني
ما كأنها اللي خذت من قلبي الراحة .... من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
فيصل بضيق : الو
الجوري : فصوول وينك ؟ >> صوتها ضايق ومتوهق
فيصل وماله خلق شي : نعم جوري وش بغيتي ؟
جوري بصياح : اهئ اهئ .. اصلا الشرهة مو عليك علي انا اللي متصلة عليك ..... طوط طوط طوط قطع الخط
فيصل : اووووف ناقص دلعها انا
حط الجوال بجيبه و ما اهتم لها




والله هنا انا تعبت نكمل بكرة ان شاااااااء الله وعلى فكرة بارت بكررة مرة خطير وفيه احداث رهييييييييبة >> احمسكم هع




رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<< البــــــــــــــــــــارت الـ 14 >>



خزامى بغرفتها منسدحة على سريرها ... ( اوووف يا ربي .. غيرت اثاثي وغيرت غرفتي بكبرها .. طلعت من هذيك الغرفة
اللي اعشقها ... كله منك , كرهتني بنفسي وباللي حولي غيرتني يا سعود يا ظااالم , أكرهك ... ايه اكرهك وبكل ما فيني اكرهك
عذبتني كثيييييييير ولا على بالك كنت تسمع صرخاتي وانت مطنش ... والحين جاااي تقول ترى لسة احبك هه كل تبن مليوووون مرة
اذا على بالك بسامحك غلطاااااااااان كرامتي اغلى منك يا سعود ) قطع تفكيرها دقة الباب السريعة المميزة < جوانا >
خزامى : تفضلي
دخلت جوانا : سلام
خزامى : هلا .. ادخلي واقفلي الباب وراك
قفلت جوانا الباب وجلست جنب خزامى
جوانا : وحشتني سواليفك .. من زمان عنك
خزامى : ههههه ايه ادري ,, طول الفترة اللي راحت وانتي مع طلال عساك بس عوضتي فترة انقطاعكم هههههه
وينه عنك ؟؟ سافر؟
جوانا : لا يا بعد عمري عليه .. ما سافر بس انا اصريت عليه يطلع يغيّر جو حراااام من جاء وهو بالبيت متأثر بوفاة امي
خزامى : كلنا تأثرنا .. الا انتي ليه يا جوانا ؟ ما شفتك تصيحين الا قبل الدفن
جوانا بضيق : ما احب هالموضوع غيريه
خزامى : جوجو .. انتي لسة شايلة على امي ؟
جوانا : آآآآآآآآآىه يا خزوم . انا احبها وهي اللي تكرهني وتبعدني عنها ,, ليش هي ما تطيقني وش سويتلها انا ؟؟؟
حتى باللي صار وقفت مع طلال ضدي وطلعت انا الغلطانة يوم اني حبيت الزفت الثاني ياسر وكأني انا اللي قلت له افسخ خطوبتنا
وتطاق مع طلال .... خزااامى ليش حياتي مصاايب في مصايب؟
خزامى : اهدي يا بنت واذكري ربك ... استغفري هذا قضاء وقدر تعوذي من الشيطان
جوانا : استغفرك ربي العظيم من كل ذنب عظيم
خزامى : وبعدين تعااالي اذا انتي حياتك صارت مصايب .. حياتي انا وش تكون بعد اللي صار لي ؟
جوانا : انا اسفة يا قلبي ذكرتك
خزامى : اصلا انا متى نسيت ؟ آآآآآآآآه تعبت منه ... تعبت من هذا ( وتأشر على قلبها )
انا مو مثلك قوية جوانا .. انا افكر بقلبي وكنت اشوف الناس كلهم طيبين مثلي ومهما اذوني كنت اشوف طيبتهم
ليش انا كذا غبية ؟؟ شلووون ما حسيت عليه شلوووووون ؟؟
جوانا : بس خزوم تكفين ... لا تضيقين خلقك ,, اصلا كله مني ليش سولفت بهالموضوع الغبي
خزامى : جوانا ... انا قررت ابدأ حياة جديدة ,, حياة غير .. انا قررت اقتل ذكرى سعود واتزوج
جوانا : نعم ؟؟ انتي انهبلتي ؟؟؟ شلون بس اقصد
خزامى : بس بس يالهبلة اصبري علي .. في واحد متقدم لي عن طريق فيصل
جوانا : لالا لاتوافقين .. سعود بعد كان من طريق فيصل .. اصحاب فيصل مبزرة لا توافقين
خزامى : هذا انا اعرفه
جوانا : لا تقوووولين تعرفتي عليه قبل ؟ لا تعيدي الغلطة مرتين خزوم
خزامى : يا بنت شوي شوي .. وبعدين انا ما تعرفت على سعود هو اللي دق علي وانا ما عطيته وجه
بعدين خطبني ... وهذا اخو دانا يالهبلة
جوانا : دانا ما غيرها ؟
خزامى : ايه دانا صديقتي ... وخالد المرجوج اخوها
جوانا : طيب ؟
خزامى : طيب وشو ؟؟
اندق الباب وانفتح بسرعة دخلت الجوري بصياح
الجوري : جوانا انتي هنا وانا ادوّر عليك
جوانا : وش فيك ؟؟ لا يكون قفلتي الجوال بالرمز وما عرفتي تفتحيه زي المرة اللي راحت وجيتيني تصيحين
ترى والله لو السالفة كذا لأرمي الجوال بوجهك وبعدها ارميك من الشباك
جوري : لا ... توبة اجيك بسوالف جوالي المرة الجاية بروح لخزومي هي طيبة يا قلبي عليها مو مثلك
خزامى : وش فيك طيب ؟
جوري : شوفوا .. بقول لكم شي انا خاااايفة اعلّم طلال ,, دقيت على فيصل تعرفون انتوا فيصل ما يطيقني
وانا ما اعرف اتفاهم معه .. مالي غيركم يا بنات
خزامى : وش سويتي يالجوووري ؟
جوري : ................................

في امريكا ...............
راكان : وشلون اسوي الحين ؟
فواز : ياخي انت طوول عمرك هنا .. الحين بترجع ؟
راكان : ودي اشوف امي .. واخواتي , وحشوووني موووت
فواز : راكان انت متطاق مع ابوك لا ترجع
راكان : هه .. حبيبي , انا الحين قووووي مو مثل ما طلعت ضعيف
عندي بلاوي .. وماسك عليه اشياء كثيييرة .. ودي ارجع عشان اطيحه وافضحه
...................... نرجع للبنات
خزامى وهي تصيح : وليش كذا ؟؟ ليه من زمان ما حكيتي ؟
جوري : والله مدري والله وهي تصيح بعد
جوانا بضيق خلق : بس انتي وياها عن المصاخة والدلع الزايد ... انطموووووا
السالفة بسيطة ... هاتي الجوال انا اوريك فيه
خزامى : الحين اخوه وسوّى اللي براسه وش يبي هذا ؟
جوري : ناااااشب لي ابن الكلب .. يقول يحبني
جوانا : اووووووووص
بالشاليه الشباب منسدحين جنب بعض
رن الجوال : سيبه عذب حبيبه .. سيبه عذب حبيبه
دوخ الناس بجماله .. حير الدنيا بدلاله
هذي حالة ماهي حالة سييييبه عذب حبيبه
..... اخذ ريان جواله يشوف مين لقى رقم الجوري ابتسم بقوووووة ونقز وتعدل بجلسته
ريان : ههههههه ماااااااااهر ... متصلة علي
ماهر : مييين هي ؟
ريان : الجووري
ماهر : طيب رد لا تقفل بس وش فيك مفهي
ريان : الووووووو هلا بالحلوووووة واخيرا حن قلبك علي يااا عمري انا
لبى هالنفس الحلووو وراعيته
جوانا : هه .. على باااااااااالك متصلة عشان جمال خشتك يا ابن الحراااااااااام انت واخووووك ؟؟
ريان بلّم : هااااااااه ؟
جوانا : انا مووو الجوري يا ابن الكلب ... شووووف يالخسيس قسما بالله العلي العظيييييييييم
لو تتصل مرررة ثانية لألعن خااااااااااااااامس خامسك يالملعووووووون يالــ.............. ( كلمة قوية عيييب )
لأجيبك وادووووس بنعااااااالي على رقبتك يااااحقير ,, وتراني بنت الرااااااااسي يا ولد امك ومووو اي وحدة فيهم
انا بنت رجاااااااااااااااال يا ولد امك ( تعيدها عشان تقهره ) عااااااااااادك اتصل وما اكوون بنت ابووي ان ما ربيتك
تفووووووووووووه عليك وعلى اخووووك وعلى امك اللي ما عرفت تربيك وان كانت ربتك يا حسافة تربيتها
يلعنك ويلعن شكلك ياااااااااااااا ..........................
انقطع الخط وريان مفهي ومنصدم وصووووت جوانا كان عاااااااالي ماهر وناصر وزياد سمعوها
ماهر : يؤ يؤ مين هذي ؟مو معقولة الجوري ذيك الخبلة ما تقول هالكلام
ناصر : يؤ مليووون مرة ... ول ول هذي اكيد موو خزامى يا شيخ ذيك ناعمة وانا حافظ صوتها
زياد : انتوا مو قايلين ان عندهم اخت ثالثة
ريان ببلادة : ايه .. فيه جوانا
دخل سعود والكل التفت عليه
ناصر : مو انت قايل انك ما راح تجي هنا اقين ؟
سعود : ايه بس جاي اسلّم عليكم لأني بسافر لألمانيا بكرة
جاء وجلس جنب ريان
سعود : لا تكون اللي تحكي عنها .. جوانا الراسي ؟
ريان : ايييييييييه بنت الكلب .. بس انا مو متاكد
سعود : متأكد من وشو ؟
ماهر : ........... ( حكى له السالفة )
يلعن ابووووها لسانها طويل ... قاااادحة بنت اللذين هزأته تهزيئ تمنيت الارض تنشق وتبلعني ياخي
هذا ومو انا اللي تهزأت .. حتى طالع وجه اخووك متبلد
سعود : ههههههههههههه ما غيرها جوانا ... مافي مثلها هالبنت لسانها طوييييييل هي الوحيدة اللي كذا شخصيتها قوية
خزامى والجوري نعومات
ناصر : ياخي قالت له كلام كبير
زياد : قالت له يا ولد اممممك هههههههه
سعود : يؤ يؤ .. قووووية في حقك ريان ههههههههههه
........... عند البنات
جوري : كلامك مرررة كان قوي جوانا
جوانا برفعة حاجب : ليه ؟ رحمتيه هالـ.........
خزامى : جوانا لا تتلفظي كذا قدامنا
جوري : ههههه بس شكله تزبد بقوووة اول مرة اسمعه ساااااااااكت ههههه
جوانا : هذي بس قررررصة .. عشان يعرف هو مع مين قاعد يلعب
وانتي
جوري : انا ؟
جوانا : لاخيااااالك .. ايه انتي .. لا صرتي بمصيبة تكلمي بدري فااااهمة ؟
جوري : حاااضر
بعد كم يوم بالمطار ...........
راكان وفواز وصلوا السعودية
راكان : اااااااااااه وصلنا السعودية
فواز : قدامك شغل كبير يا راكان وانا بساعدك
راكان : يهووون يا فواز يهووون لأجل امي واخواتي ,, عبدالرحمن الصقر بيطيح قرييييييييييييييب

..................................................


وهذا البارت خلص ... بنات قولولي مين باقي ما اهديته عشان اهديه البارت الجاي

تتوقعون وش سالفة عبدالرحمن الصقر ؟
وليش ام طلال تعامل جوانا كذا ؟
خزامى وخالد بيتم زواجهم ولاّ بيصير شي يخرب ؟
توليب وش بييصير لها مع طلال من موااااقف ؟؟؟ >> البارت الجااااي في شي قووي بيصير لها مع طلووول
سعود وش سالفته مع السفرة هذي ؟ وش عنده وايش اللي غيره
ريان هل بيسكت عاللي صار له ؟ ولاّ ايش ؟؟؟؟
اترككم على خييييييييييييييييير




رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<< البــــــــــــــــــارت الــ15 >>

بشركة الراسي .... طلال بمكتبه ومعه عزام اللي جاء من سويسرا للسعودية
بما ان عنده اجازة
عزام : وش فيك طلال ؟ تراك متغير
طلال : شايل هموم الدنيا يا عزام ,, انا خلاص تركت حياتي القديمة ونويت انساها ...
من اليوم ورايح بنتبه لشغلي واخواتي وفيصل ... ومعلومة صغيروونة بتفرحك .. تركت الغرور الزايد ونسيته
انا الحين انسان ثاني
عزام : كفوو ... برافو عليك .. ايه كذا من زمااان
طلال : ههههه عجبتك ؟
عزام : لحظة لا يكون مزح؟
طلال : لالا بجد اتكلم
دخل عليهم مشعل
مشعل : استاذ طلال .. الانسة توليب الصقر برة وطلبت تقابلك
طلال برفعة حاجب : مين قلت ؟
مشعل : الانسة توليب الصقر بنت عبدالرحمن
ابتسم طلال بمكر وبعدها عقد حواجبه بتفكير : دخلها
عزام : المغرورة هذيك ؟
طلال : ايه ... اصبر خلينا نشوف وش عندها
دخلت توليب بثقة للمكتب : سلام يا ولد الراسي
طلال بابتسامة : عليك السلام يا بنت الصقر
توسطت توليب المكتب : اطلع من الاتفاقية اللي بينك وبين ابوي
طلال : خير ان شاء الله ؟؟
توليب : سؤال .. انت وش تبي ؟
طلال : شغل .. يعني وش ابي مثلا ؟
توليب : انت قلت انك ما تطيق عائلتي .. ليش تدخل مع فرد منها بشغل ؟
ابتسم طلال بمكر وخبث : لأجل عين تكرم ألف عين
توليب : وش تقصد ؟ مين هي هالعيين ؟
طلال وهو يلف لعزام : انتي
صرخت توليب : وشووووو ؟
ضحك طلال بشويش : ايه .. انتي ,, وش فيك انفجعتي يا بنت عبدالرحمن ولاّ مو عاجبك انا ؟
توليب بتحدي : لا موووو عاجبني .. وبأحلامك يااااااااااااا حقييير
تنرفز طلال من هالكلمة وقرّب لها بسرررعة وهي تراجعت كم خطوة على ورى مسك كتفها باطراف اصابعه بقوووة>> والله تعوّر
طلال : وشووو ؟
توليب بثقة : قلت باحلاااااااااااااامك ... نجوم السماء اقرب لك مني يا طلال الراسي
طلال : بعد بأحلامك وش ناديتيني ؟
توليب وهي تتألم : انت ما تدري اني اكرررررهك ؟
عرف طلال انها خايفة وما تبغى تبين وما راح تعيد الكلمة
طلال ترك كتفها : جهزي نفسك وتقبليني ... راح تصيرين عن قرييييب حرم طلال الراسي يا توليب
توليب : هه تتمنى .... احلم على قدك يا بابا
وطلعت بسرعة من مكتبه وهي الدموع بعيونها
عزام : مووووووووووو من جدك
طلال وهو يجلس على مكتبه : ههههههه بالاول كنت استهبل مجرد اشوف ردة فعلها لكنها تحدتني
ومسوية قوووية و انا بالبداية كنت امزح وهي بدت الشغلة عناد......... وبالعناااد انت تعرفني
عزام : اما تتزوج ذي عشان عنادك ,, هههههه ما اتخيل شكلك معها
طلال : لا حبيبي تخيل ليش ما تتخيل ؟؟... هههههه بعدين تعااال انا متى قلت اني ما اطيق عائلتها ؟
عزام : يمكن يوم كنا بالمطعم بسويسرا ؟
طلال : انا ما قلت اكره عائلتها ,,, البنت مهوية , بس عاااااااادي شغلها معاااي من اليوم ورايح
عزام : انا اشهد راااااااااحت عليها
طلال : هههههههههههههههههههه


عالمغرب جوانا مع الجوري بالمول ز..
جوري بالمحل وجوانا راحت عنها
صادفها ثلاث شباب يعاكسونها
جوانا : هه مشكلة البزارين لا انعطوا وجه
بذمتك شايف نفسك حلو انت وياه ؟
: اصير حلو لعيووونك
جوانا : الحلا بجهة وانت من جنبه , يللا اشووف تقلع
: فديتوو المعصب
جوانا : بتنقلع ولا اقلعك ؟
: قلعيني
قربت منه جوانا بقوووووووة وبوووووكس بيدها اللي فيها الخاتم
هي على بالها قوية كذا وبتوخرهم
في واحد يتفرج من بعيد وعلامات التعجب فوووق راسه
جوانا : بس عشان تعرف انت مع مين تلعب
: يا بنت الكللللللب
اعطته جوانا كف : كلب اللي جااااابك
توّه رفع ايده بيطقها جاها واحد من وراها وسحبها ومسك ايد الولد ورماها
: شيل يدك عنها وانقلع قبل لا اتوطى بطنك
: ومين انت يالزين ؟
: واحد ما تتمنى تتعرف عليه لانه ماااا يتشرف يتعرف عليك
جاه واحد ثاني : يقول متعب الوزير وصل للشركة
: قول لمتعب يدخله مكتبي ويستقبله على ما اجي
: حاضر يا طويل العمر
وراح .........
: انت وياه ما ودكم تتحركون ؟
انحاشوا العيال
جوانا : ومين حضرتك عشان تتلقف ؟ توها بلتفت له ..................................




رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<< البــــــــــــــارت الــ 16 >>

جوانا التفتت عليه : ومين حضرتك عشان تتلقف ؟
في نفسها يلعن شكلك خقق ... عليه عيوون نعسانة تهببل
راكان : عفوا .. مجرد مساعدة يا قوية
جوانا : اقدر اساعد نفسي بنفسي .. انا مو خايفة من احد
راكان : ايه كان واااااضح .. انتي بنت وحدة وهم ثلاث شباب لو واحد فيهم نوى يخلص عليك يمديه بالراحة
جوانا : ابن ابوووه فيهم اللي يقرب مني
راكان : ههههههههههه وش اللي بيبعدهم ؟
جوانا : بيبعدوون وبس ... لانهم موو قدي , ولا حتى انت
رفع راكان حاجبه وضحك بقوووة : تدرين ؟ عمري ما شفت مثلك بنت ...عموما , آسف عالمضايقة النية كانت اني اساعدك لا اكثر
ومن ناحية محد قدك .. ههههههههه انا مو قدك بس , انا اكبررررر منك , سلام
جات الجوري بسررعة وتوها جوانا بترد عليه
الجوري : جوانا وييينك ؟؟ خوفتيني .. وانا ادور عليك ... ريان بالموووول
جوانا : رياااان ؟؟ هه مدامك معي ما عليك خوووف .. اصلا من زمااااان ودي اشوفه
جوري : لا يا جوانا ... تكفين خلينا نطلع من هنا انا خايفة
......
راكان : رشيد وين فواز ؟
فواز : وراك يا حلو وش عندك ؟
راكان : شفت هذيك البنت ؟
فواز : ايه
راكان : هههههههه واثقة بنفسها مرررة ,, ياخي موقفها قوي
فواز : هههههههه دخلت مزاجك ؟
راكان : تقدر تقول ايه هههههههههههههه
................................ في مكان ثاني بنفس المول
ماهر : ريانووووه .. اشوفك ما صرت تتصل عالجوري ... خفت ههههههههه
ريان : انا اخاف من بنت ؟؟ ههههه لا حبيبي انا الحين جوانا هي اللي براسي
وبجيب راسها يعني بجيبه وما اكوون ابن ابوووي ان ما جبت راااسها
ماهر : رياااان ... هذيك مو الجوري ؟
ريان : ههههااااااااي الا هي ... ومعها جوانا
راحوا لهم
ريان : الحلوة تمر وما تسلم علينا ؟؟ ولا كأنها تعرفنا ؟
التفتت له جوانا بحققد تبيه من اول
قربت له بتحدي
جوانا : جيييييت يا ولد امك ؟؟ هههههههه جيت وربي جااابك
ريان وهو يقرب منها اكثر
ريان : هههههه ايه جيت .. وربي جابني طلع ربي يحبني هههههههههه
جوانا : جعل يووومك قريب يا ابن الكلب قوووول امين يا ولد الحرام انت واخوك
ريان : آآآآآآآآآمين .. جعل يومي عليك قريييب
سطرته جوانا بكف جااااااااااااااااااااااامد
جوانا : تخسى يا حشررررررررررة
رجع براسه لورى ومسك مكان الكف وضحك
ريان : أح .. عورتيني ,,, تراك انتي مررة مصدقة نفسك يااا روح امك انتي
جوانا : اقوووى منك يا ............ ( كلمة طووووط قوية )
سطرها ريان كف قوووووووووي عاد الزفت معضل وايده قوووية وجوانا جسمها صغيرون من الكف طاحت عالارض
وبراسها على الجدار صرخت لها الجوري وركضت لجهتها
ريان : هذي بس بدااااااااية عشان تحترمي عمك المررة الجاااية
راكان جاء من وراه : عمها ؟ هههههههههههه انت اللي حسابك مع عمك هنا
التفت ريان بقوووة هالصوت ابدا موو غريب
ريان : هذا انت ؟؟
راكان : ههههه ايه انا ... ليش ما توقعت اني ارجع لك يا زباالة ؟؟
راح لجهة جوانا اللي هدها الكف ونزل الدم من راسها بعد ما انضرب بالجدار
شالها وحطها على حضن الجوري وأشر لها يعني خمس دقايق
وقرّب لريان : انت على بالك انك رجّال يوم تمد يدك على حرررمة ؟؟؟ اصلا ما طلعت لأحد غريب
هالحركات الناقصة حركاتكم يا عيال الرائد منك لأخوك لعمك ماجد
ريان : عمي اشرف مننننك
راكان : تخسى .. قالها بصووت عااااالي ... تخسى انت وهالمحشش ماجد تصيرون اشرف مني
وحتى ابوك محشش ... هههههه عائلة دشير وانت واخوك الكلب سعود على بالك بترككم لا حبيبي
جيت وجبت مفاجأتكم معي .... خبّر عمك ماجد اني رجعت وناوي اندمه .. حق خالتي جميلة ما بيروح عالفااااضي
وانا اللي برده ... يللا تقلّع قبل لا افقد اعصابي واقوم عليك واموتك .. انا ماودي الحين اسوي لك شي عندي اشياء اهم منك
لكن حقك بتاخذه كااااااااااامل وفوقه حبتين بعد امشي من قداااااااامي تحرّك
سحب ماهر ريان ومشوا عن راكان
شال راكان جوانا وشالها للمستشفى ومعه الجوري
وبالمستشفى .............
راكان : يقول الدكتور انها بخير
جوري : تسلم ... تعبناك معنا
راكان : الله يسلمك .. هذا واجبي وتعبكم راحة
جوري : الله يكثر من امثالك .. بردت قلبي في الكلب ريان
راكان : هههه انا حسابي معاه لسة ما خلص .. عالعموم اخوانك جايين ؟
جوري : ايه الحين اخوي بيجي لا تروح اصبر خليه يشكرك هو قال لي لا يروح
راكان : معليش لازم امشي .. خبريه ان شكره وصل واساسا ما يحتاج يشكرني .. سلام
راح راكان لشركته مع فواز وطلعت جوانا من المستشفى
في قصر الراسي
خزامى : حمدلله على سلامتك
جوانا : على وشو ؟؟ اهجدي ترى كلها طقة جدار.. جوري شلون شلتيني ؟
جوري : اللي شالك واحد مدري ايش اسمو .. المهم تراه هذاك اللي يوم جيت اعلمك ان ريان بالمول
كان واقف يكلمك
جوانا : اللي عيونه نعسانة ؟
جوري : ايييييوة
جوانا : وش قصته هذا وش يبي؟؟
خزامى : ول ول قزيتي عيونه ؟؟ امدااك
جوانا : لا بجد عيونه حلوة هههه بس ما علينا
جوري : اييه تراه يعرف ريان وسعود ومتطاق معهم بعد وتوعده
خزامى : احسن خليهم يستااااهلوووووووون
............................
بمكان ثاااني ... سعود بمستشفى سانافونتيس بفرايبورغ بالمانيا
(طبعا بالانقليش بس ما ودي اتفلسف بكتب ترجمة)
سعود : هاه دكتور بشّر؟
الدكتور : العلاج من الممكن انه يحسن طريقة الحياة لكن ما اضمن لك انك تتعالج او تعيش
اعذرني يا سعود لكن هذي هي الحقيقة
وطى سعود راسه بألم : عادي ... انسدح على السرير وطلع من عنده الدكتور
آآآآآىخ تعبت .. خلاص ابغى امووت ,, هذي حوبتك يا خزامى والبنات اللي اذيتهم والناس اللي ظلمتها انتي بالذااات انتي بالذااااااااااااات
نزلت دمووعه على خده ورى بعض ,,,,,,,,




رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<< البـــــــــــــارت الـ17 >>




مر اسبوع على سعود وهو بألمانيا ..... ضعف وشحب لونه
......................
في السعودية ... بيت الراسي
خزامى واقت على خالد واعلنت خطوبتهم رسمي

...................... بعد يومين رجع سعود للرياض
في بيت ابراهيم الرائد
ريان : سعود الحين انا شسوي ؟؟
سعود : ليه تحتك فيه من الاساس ( قالها بتعب بالشدة الكلام يطلع منه )
ريان : هو اللي تلقف ..... انا ما احتكيت فيه
تصدق انه قال لي : قول لعمك ماجد اني رجعت وناوي اندمه.. بعدين مين جميلة؟
انصدم سعود : جميلة ؟؟ انت وش عرفك بجميلة ؟؟
ريان : وش فيك سعوووود ؟؟ راكان قال حق خالتي جميلة ما راح يضيع
سعود : يعني قال لك هي حية او لا ؟؟؟
ريان : وش يدريني هو ما قال ... بعدين تعال مين هي؟
سعود وهو شوي ويبكي : وحدة انت ما تعرفها ....
ريان : سعود وش سالفة سفراتك لألمانيا ؟؟ وش عندك هناك
سعود : اروح كذا تغيير جو
ريان : اشوفك كذا نحفت وش عندك مسوي ريجيم ؟؟
سعود : ريان وبعدين ؟؟ تراني تعبان ومو خلقك
ريان : طيب .... اييييه سعود دريت ؟
سعود بملل وتعب : وشووو؟
ريان : خالد خويك القديم .. خطب خزامى الراسي وخطوبتهم رسمية من يومين
جاء الخبر مثل الصاااااااااعقة على سعود ........ خلاص نسيتي ياا خزامى
وليييييه ليه كذا ,, انا احبك وربي احبك ,, اعشقك انا لا تتخلين عني
خاااااااااااالد بتصيرين لخااالد
قام لا شعوريا ومشى برة البيت بالسيارة قعد يلف فيها بالشوارع اخر شي وقف على جنب
وهو مشغل السي دي على اغنية اذا ناوي تروح


اذا ناوي تروح ...... ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك .... بالم وجرووح
واذا عني مشيت .... واذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى ... ياروح الروح
يعني ترضاها علي ... تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك .. ان كان ميت او حي
واذا نويت تعشق تحب ثاااني .. امانة لا تنساني
اني احبك مووووووووت
صاح بقووة انهااااااااار سمع صوت الاذان لصلاة المغرب طفى الاغنية كان قريب من المسجد
نزل وهو يبكي ويمسح دموعه دخل وتوضى ووقف يصلي مع الجماعة هو ناسي شلون يصلي بس يقلد اللي جنبه ..
طلع بعد الصلاة وجلس بسيارته وظل يبكي ويبكي بحررررقة
<< ذكريات نوايا غدر >>

عدّت ايام بعد الملكة على سعود وخزامى فيها تعلقت خزوم فيه كثير
بالشاليه .........
ناصر : ياااخي وبعدين معاك لين متى يعني ؟؟
سعود جلس بضعف : حرام يا ناصر .... احس اني حبيتها
ضحك ناصر بقوة : ههههههه اول مرة اسمعك تقول حرام .. حبيبي بلا حب
بلا خرابيط .. انت قايل ان زواجك منها مجرد خطوة لتنفيذ المهمة انت ما تزوجتها عشان تحبها
وبعدين يللا هذا كلام عمك
سعود : الله يلعنه هالعم دمرني
راح سعود بذيك الليلة لبيت الراسي
خزامى : هلا حبيبي
سعود : يا عيووون حبيبك انتي .. اخوانك فيه ؟
خزامى : لا .. بس فيه جوانا وابوي نايم
سعود : تعالي معي
خزامى : وين ؟
سعود : للحديقة ... يعني جو اهدى
خزامى : لالا .. بعدين يجينا فيصل ويعلق علي موو ناقصته انا
سعود : هههههههه يا قلبي معذبك فصييل مثل ما هو معذبني
طيب .. خزوم ,, ودي اشوف غرفتك
خزامى : هههههه ليه ؟
سعود : انتي دايم تحكين لي عنها وانها احسن غرفة بالبيت واحلى مكان عندك يعني شوقتيني
عاادي؟
خزامى : ايه يا قلبي اكيد عادي ... تصدق سعودي
هالغرفة بعيد عنهم كلهم حتى اني احيانا اصارخ هناك ومحد يسمعني خخخ
سعود بنفسه : هذا المطلوووب
دخلت ويّاه غرفتها ...
خزامى : هاه وش رايك ؟
سعود : مدام انتي اللي مرتبتها ومزينتها كذا اكيد حلوووو يا قلبي
قرب منها سعود وحضنها من ورى ..
سعود : احبك خزوم
خزامى بحياء : مي تو .. سعود وخر عني
وخر شوي وهو لسة ماسكها من خصرها
سعود : خزوم انا كذبت عليك .. انا مو مريض .. ولا معي سرطان , بس كنت ابي اكسر خاطرك عشان ترضين فيني
خزامى : وليش تكذب يا سعود ؟؟
سعود : مدري ... بس .. خزوم انا بس احبك
قرب منها مرررة صار فيسه مقابل فيسها
سعود : خزوم تحبيني ؟
رجعت خزامى على ورى وطاحت على سريرها
خزامى : وش فيك سعود ؟؟ ترى بديت اخاف منك
سعود : خزومي .................. >> كلام مشفر
خزامى ووجهها صابغ احمر : لا سعود ... ما ينفع ,,, ما يصير كذا الا بعد العرس الحين ما ينفع
سعود : وليه ما ينفع ؟؟ انا عاقد عليك يعني حلال
خزامى : لا سعود ... بعدين الناس وش تقول ... لالالا
سعود : خزوم لا تخليني استخدم القوة
خزامى : سعوووود قلت لا ... ياخي حس فيني حرااام عليك
سعود : يللا بس ... بالطيب بالغصب بيصير اللي ابغى .. بطلي دلع
خزامى : لا سعود طلبتك
و........................................
خزامى : خاف ربك . سعووود خاف ربك ,,,, وتطق فيه وتطق فيه بالاخير ما قدرت هو رجّال وهي ضعيفة
صار اللي صار
خزامى تصيح وترتجف وتبكي صوتها انبح من كثر الصياح والصراخ
سعود وهو يلبس ثيابه : اعذريني خزوم ... هذا سبب خطوبتي لك بالاساس
انتي مجرد مهمة وتحدي وانا نفذت .... خزامى انا ما انكر حسيت معك باجمل احساس بالكون
بس انا من الاول كذا يعني مو حق مسؤولية وزواج .. قولي لابوك : لا تلعب بالنار .. ماجد مثل ما قال لك ما يرحم
لف ظهره وهو خلاص بيطلع فتح باب الغرفة وهي تصيح بقوة
خزامى : سعووووووود ... الله يبليك بمرض يعذبك مثل ما عذبتني الله لا يوفقك
وطّى راسه بسرعة وطلع يركض ............ الله لا يسااااااااااااامحك يا سعود الله لا يسامحك

نرجع للواقع ..... سعود وهو يزيد كل شوي بكاء ... تذكر اخر جملة سمعها منها ( الله لا يسامحك يا سعود الله لا يسامحك
الله يبليك بمرض يعذبك مثل ما عذبتني )
استجيبت دعوتك خزووووم استجيبت انا مريض بسرطان الرئة ومتعذب من يوم تركتك من 4 سنين
مافي دواء يعالجني بس يريحني من الالم ويهديه ولاّ انا خلاص ايامي بالدنيا معدووووودة الله يلعنك يا ماااااجد شوف وين وصلتني ببلاويك شووووف..... رن جواله وسط شهقاته .. طالع لقى رقم ماجد قفل بوجهه وعدّل الكرسي وانسدح بالسيارة وهو يصيح ............
في مكتب ابو طلال بجدة ............

رن التلفون ...
ابو طلال : الو ؟
: سلام عزوزي شخبارك ؟ ههههههههههههههههه وشخبار خزومي عساها طيبة
ابو طلال اللي ما نسى هالصوت ولا بينساااه صوت عدوه
ابو طلال : اطلع يااااااااااا ماجد .. اطلع لي لو انك رجّال ,, متخبي مثل الحريم في رااااس امك خير اطلع لي
يا كلللب
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه لا تنسى اللي سويته يا قلبي .. وحركة سعود مع خزوم ولا شي
على قولتهم مجرد لسعة بسيطة والباقي قرييييب تاخذه يا حلو ,,, سلام
طووووووووووووط طوووط قفل الخط
قفل ابو طلال السماعة بقووووة وحقد ااااااااااااه يا ابن الكلللللب ,,, كله منك يا جميلة انتي السبب
انتي وييينك ميته ولاّ حية وش قصتك بالضبط ؟؟؟؟؟ ودي اعرف ليه اختفيتي فجأة معقووولة خايفة منه وانتي اللي طول عمرك قوية
................................
راكان بالمكتب : فوااااز ... شفت الملف اللي اعطيتك اياه ؟
فواز : ايه شفته ..... ملعووووون هالماجد والله ملعوون شلون ينصاااد ما ني عااارف
راكان : اصلا بس لو امسك عليه طرف خيط والله مااا يعيش ابن الحرام ,,,,
وتنهد بضيييق .. ورجع راسه لورى عالكرسي وهو يدخل اطراف اصابعه في شعره
فواز : وعبدالرحمن ؟
راكان غمّض عيونه كنه يبي يطلع من هالعالم
راكان : مدري ... مدري ,,, اللي ودي اعرفه الحين وين بيت عذاري ؟ لازم القى تووولين لازم القى اختي
فواز : انا قايل لرشيد يبحث لنا بالموضوع اللي فينا مكفينا هو يتولى البحث واحنا نجيبها
دخل رشيد : استاذ راكان
راكان : نعم رشيد ؟
رشيد : عندي اخبار جديدة عن عذاري
وقف راكان بسرعة وقرّب لرشيد : وش هي ؟
رشيد : عذاري متوفية ..
انصدم راكان : ماااااااااااااتت ؟؟
رشيد : ايه يا طويل العمر
راكان : وتووولين ؟؟ وينها تولين ؟
والله واللي خلق السماء والارض لو يطلع عبدالرحمن مسويلها شي والله ما اخلييييه
رشيد : مافي احد بالبيت ... البيت فاضي ومكتوب باسم شخص ثاني توّه شاريه ...
راكان جلس عالارض : وتووولين .... وينها وين بتكووووون ؟؟
وقف فواز وقرّب لراكان : اهدى يا رجّال اهدى ... بنلقاها ,, مصيرنا نلقاها
واشّر لرشيد يطلع ويخليهم ... طلع رشيد
فواز : قوم نصلي العشاء ما تسمع الاذان ؟
وقف راكان وهو يمسح وجهه ويستغفر : الا .. يللا مشينا للمسجد
................
في بيت الراسي ....
طلال توه راجع البيت من ربع ساعة ومنسدح عالكنب بالصالة حتى ما بدّل ثوبه
دخل فيصل وهو يغني
وقف طلال وصار يعدل ثوبه : فصوول لا تجلس قوم معي للمسجد .. وبعدين تعال ما تسمع الاذان ؟
استغرب فيصل من طلال اول مرة يقول مشينا للمسجد
فيصل : الا اسمعه
طلال : وتغني بعد ؟
فيصل : اسف
طلال : استغفر ربك لا تتاسف .. امشي للمسجد ,,, جواااانا
التفتت له جوانا : نعم ؟
طلال : روحي قولي للبنات الصلاة ,, ذكريهم
جوانا : خزوم تصلي سبقتنا .... انا رايحة للجوري اعلمها
وهو رايح : طلووول
التفت طلال : هاه ؟؟ سريع عشان الحق عالصلاة
جوانا ابتسمت : الله يجزاك خيير .. ويوفقك
ضحك طلال وطلع من البيت وهو يقول : ويااااكم




.................................................. .......
نهااااااااااااااية البارت




رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<< البــــــــــــــــــــــارت الــ 18 >>



بالشاليه .... الساعة 8 المساء
الشباب جالسين يضبطون الشاليه لسهرة الليلة ويتكلمون بحماس وصوت عااالي
ريان : ياخي قلنا لك .. الجووري شطبت عليها الحين اللي براااااسي جواااااااااااااااانا
ماهر : ياخي ماا عرفنا لك مرة تحب ومرة تكره ؟
ريان : ومين قال لك احبها ؟؟ لا حبيبي انا برد كرامتي
ناصر : هههاااااي اوووخص يالكرامة ,, انا ما يمديني عليك
ماهر : ههههههه ولا من مييين بيردها ؟؟ من جوانا ههههههههههه
دخل عليهم بهيبته : اووووه عندكم سهرة وانا آخر من يعلم ؟
ريان : اووووووووه هلا واللله .. هلا والله بعمي ماجد .. يا هلا فيك ابو تالا تفضل حياك
ماجد : ههههههههه وش عندكم متحمسين واصواتكم برة ؟؟ اقصد السالفة
ماهر : ابد يا طويل العمر .. نتكلم بوحدة من بنات الراسي
ماجد : الجوري اكيد ؟؟ سمعت انها براسك يا ريان
ريان : لا يا عم مو الجوري
ضوّق ماجد عيونه واختفت ابتسامته : اجل مين ؟
ريان : جوانا بنت عبدالعزيز اخت الجوري
فتح عيونه بقوووة وصرخ بحدة : لا ....... جوانا لا ,,, هالبنت شيلها من بالك سمعت ؟
ريان بصراخ : ولييييه ؟؟ ما انت خليت سعود يسوي اللي براسه مع خزامى وانا بسوي اللي ابيه مع جوانا
ماجد بنظرات مرعبة : عندك الجوووري تبيها بكييييفك ... بس جوانا لا ,, سمعت
قلت لك جوانا لا , وان قربت لها يا ريان مااا تلووم الا نفسك وانا كلمتي وحدة لا تنسى
وعلى سعود ما سوّى اللي هو يبيه .. سوّى اللي انا ابيه
ريان : طيب ليه يا عم .. هي اهانتني
ماجد : اهانتك لأنك حمااااار .... وما تعرف تتصرف ,, وش قالت لك هي
ماهر : قالت له يا ولد امك وسطرته كف بالمول امس وجاء راكان وكمّل
ماجد : راكان مين ؟
ريان : راكان الصقر
ماجد : الصقرررررررر؟؟؟؟
ريان : ايه هو ولد عبدالرحمن
ماجد : هذا ولد المها مو ولد عبدالرحمن .... هو متبري من ابوه ... متى رجع ؟
ماهر : مدري
ريان : قال لي .. قول لعمك ماجد .. انا رجعت وبندمه حق خالتي جميلة ما بيضيع
ماجد : قال لك جميلة ؟؟ متأكد ؟
ريان : ايه قال جميلة ...مين هذي جميلة ؟ انا سألت سعود وما رد علي
ماجد : جميلة بنت عمي .... بس قال لك هي وينها ؟ ولا قال انها حية او ميتة اي خبر عنها ؟
ريان : لا ما قال ... بعدين انت وسعود سألتوني نفس السؤال هل قال هي حية او ميتة ؟؟ ليش انتوا ما تدرون وينها
ماجد : آآآآآآآآخ لو ادري وينها .... هههههههههه كان مسكتها قبل لا يجيبها عبدالعزيز الراسي
ماهر : هي سبب مشكلتكم ؟
ماجد : عذاااااري وجميلة وجاااسم هم سبب المشكلة الحين اثنين ماتوا باااقي جميلة بس
.................................................. .......

تولين وتوليب جالسين سوا ....
تولين : بسيطة قولي ما ابيه
توليب : الله يقلعه .. ما تدرين انه عنيد ؟؟ يا تولين انا سألت عنه قالولي ان اللي براسه يصير
تولين : هههههه الطيور على اشكالها تقع ... حتى انتي اللي براسك تسوينه
توليب : الفرق يا عمري انا بنت وهو ولد
تولين : بسيطة ... قولي لابوي
توليب : ههاااااي يا حياتي انتي .. ابوك بس يطلبه ولد الراسي ما بيصدق يبيها من الله والله الود وده يعطيني اياه هدية
ما تشوفينه كيف يمدح فيه اربع وعشرين سااعة ويقول يا بخت اللي بتاخذه
تولين : هذا اخو جوانا صح ؟
توليب : اييييه الله يقلعه
تولين : ههههههه شوووفي هو صح يمممة يخوف وعصبي و...
توليب : ومغرووووور وشايف نفسه
تولين : هههههه ايوة .. لكنه حلووو
توليب : صدقتي ... شوي عليه كلمة زين يا بنت ,, بس اظل انا احلى منه
تولين : ههههههههههههه وهي تزم شفايفها .. مغروووورة
توليب : اذا انا ما انغريت مين يغتر ؟؟ هههههههه

في مكان ثااااني بالرياض .. تالا توها واصلة السعودية .. وما علّمت احد بوجودها
طلعت بتاكسي وراحت السوبر ماركت جوعانة وتبي تتقضى لها كم شغلة >> ام الروقاااان
: انت ياخوي خخخخ .. اقصد يالبوووية كم وحدة رقمتي الى الان هههههههههه
تالا : خير يا ابووو وجه وش تبي ؟
: يؤ وش في صووتك كذا ؟
تالا : عاااجبني
فيصل : هيييه وخر عنها قبل لا العن امك
فهد : صدق ماا تستحي على وجهك
محمد : شباب خلونا نقوم عليه بس لا تهددوونه
انحاش الولد
فهد : وانتي تغطي زين عشان لا احد يضايقك
تالا : لا تتدخل في اللي ما يعنيك
فيصل : القصد كان خير ... يللا شباب
محمد : شبااااااااااب هذي بوووية .. اول مرة اقابل بوية بحيااتي
تالا : بوية بعينك يا .........
فيصل : عن الالفاظ هذي .. آسفين عالمضايقة مشينا شباااب
مشى بسرعة عنها هو والشباب

في مكان ثاني ............
الخدامة : مدام جميلة .. الاستاذ راكان بالمجلس
جميلة : طيب ضيفيه على ما اجي
لبست عبايتها وطرحتها ودخلت للمجلس
جميلة : يا هلا ياهلا بالزين
راكان وقف : يا هلا فيك يا خالتي
جلست جميلة واشّرت له يجلس
جميلة : شلونك يمة راكان ؟ شخبارك ؟
راكان : انا مدام شفتك بخير فانا بألف خير
جميلة : ههههه انا بخير يا قلبي .. طول عمرك ذوووق من يومك صغير
راكان : الذوق لاهل الذوق واجب يا خالة....
جميلة : يا حياتي .. ما خبرتني ليش جيت هنا ؟
راكان : عشان اشوف امي وتوليب والاقي تولين واعلمها الحقيقة ... وادمر عبدالرحمن
جميلة : لا يا ولدي .. انا ما علمتك عالحقد .. هذا ابووك يا ولدي
راكان : مووو ابوي اللي يرميني لاني كشفت حقيقته ,,, اقووول لك رمااني بالشارع والله لسة اذكر صياح امي وتوووليب
توليب ما كانت تنام الا بحضني .. امي عجزت فيه ,, كانت توليب صغيرة ما بتذكر
جميلة : اهدأ يا عيوني اهدى ..
راكان : لو ما انتي اللي اخذتيني من الشارع كاني الحين ضااايع
جميلة : مشيئة ربك يا عيوني ,,, راكان عندي طلب صغير
راكان : آمري لا تطلبين
جميلة : ههههه طيب ,,, في بنت ابيك تلاقيها وتجيبها لي لازم القاها بس بدون ما يدري ابوها
راكان : بنت ؟؟ كبيرة هي ؟
جميلة : الحين اكيد كبيرة .. يمكن عمرها بالعشرينات ,, زمااااان اذكرها وهي بعمر سنتين
راكان : وش تصير لك ؟
جميلة : بعدين اقول لك ... السالفة طويلة ,, انا غلطت ولازم اعدّل غلطتي لازم القاها بس ما اقدر لحالي
راكان : خلاص .. بس عطيني خيوط تدلني وانا اجيبها
جميلة : الله لا يحرمني منك يا غلاي
راكان : ولا منك يا خالتي .... تدرين .. شفت ريان الرائد قبل كم يوم
جميلة : ريان ولد ابراهيم ولاّ؟
راكان : ايه .. ابن الكلب كان ضارب له بنت ومعورها مسكينة ..
جميلة : ايوة ؟
راكان : ما سكتت له .. وريته طبعا ولسة باااقي
جميلة : راكان وخر عنهم يا ولدي ماجد وابراهيم وخر عنهم هذولي شياطين
راكان : لا تكوني خااايفة منهم بس ؟ انا اقوووى منهم لا تخافي علي وبوريييهم بجيبهم لك تحت رجوووولك
بيندموون على كل دمعة نزلت على خدك بسببهم لسة انا ما نسيت يوم مات خالي جاسم بسبب ماااجد
ودمووعك اللي ما نشفت هيييين .. انا اوريهم ما عاش من ينزل دمووعك يا يمة
صاحت جميلة ما قوت تتحمل وناداها يا يمة
جميلة : ما ودي يأذوونك ... مو ناقصة انحرم من غاااالي
راكان : يالغلا لا تخااافين انا اللي بأذيييهم انا اللي بنشب لهم وبيجوووني وبتشووفين





نهااااااااااااااااية البارت




رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<< البــــــــــــــــــــارت الــ 19 >>


اليوم ............ ملكة خزامى وخالد
خزامى بفستان احمر ضيق للخصر وبعدين منسدل بحرية وبذيلة طويلة شوي
طالعة خقق .....
خزامى : جوانا وين الجوري ؟
جوانا : تضبط روجها بالمرايات اللي تحت
خزامى : تحت ؟؟؟
جوانا : هههههه ايه بالمغاسل اللي بين المجالس والحديقة تعرفين الجوري تجيها مسكات مو صاحية هههه


عند الجوري .. تحط روجها قدام المرايا وترقص على خفيف وتغني : عيني عليك انا عيني عليك
بحن ليك انا بحن ليك .. هيمانة يانا امانة عليييك ريحني ما تسيبنيش كده
مالي بدوب انا مالي بدوب وانا يادوب كده وانا يا دوب
حالا ملاحظة في لحظة ادوووب والحب يعمل كل ده ...
وقامت تهز على خفيف وتضحك
: لسة على هبالك ما عقلتي ؟ هههههههه
لفّت عالصوت بخوف ورمت طرحتها على راسها وما عرفت تصلحها
قرّب لها وبدى يضبّط لها الطرحة وهو مبتسم
يوسف : يا خواااافة .. ههههههههه ما عرفتي تصلحينها ؟؟
وهي ساااكته تناظره بصمت متلبكة ومشتاااااقة
يوسف : ردي ليش ساكتة ؟؟ ... طيب ,, شخبارك ؟
ردت بصوت واطي : بخير .. وانت ؟
يوسف : تمام بشوفتك ....
جوري مستااااانسة لسة راسها بين ايديه
طالعت فيه وفي لبسه مستغررربة ...
جوري : انت لابس ثووووب ؟؟ ههههههههههه
يوسف : لا تضحكين علي .. هههههههه شفتي كيف ؟ لبسوني ثوب ,, مو لايق علي صح ؟
جوري ببراءة : مين قال ؟؟ والله حلو
ابتسم يوسف بقوووة على كلماتها التلقائية البريئة
يوسف : وحشتيني
وطت راسها بحياء ..: انت اللي ما تجي
يوسف : اخوك ما يبغانا .. مقدر اسوي شي
جوري : مو على كيفه
يوسف : تدرين مين هو ؟؟ طلال
جوري : ايه ادري
يوسف : مو هذا الغالي؟
جوري : حتى لو .. ما يحق له يمنعكم
ابتسم يوسف بهدوء : يا محلى عيونك .. اهدي , هذا بالاخير اخوك وانا ماقلت كذا عشان تكرهينه
جوري : مين قال بكرهه ؟؟ ابدا ما راح اكرهه لكن حتى لو ما ينفع كذا
يوسف : ههههه طيب ..
جوري : بروح لا اتاخر عالبنات
يوسف : هههههههه حلوة التصريفة ,, طيب يللا روحي
جات بتروح مسك ايدها
يوسف : وش فيك وقفتي ؟
جوري : انت ماااسك ايدي
يوسف : مين قال ؟؟ انتي اللي ماسكة يدي فكيها وروحي
ضحكت الجوري : هههههه يوسف بلا استهبال فك ايدي
يوسف سوى معصب : انتي اللي فكيها ورووحي
بدت تحاول تفك ايدها منه بس ما قدرت ايدها صغنوونة وهو ما شاء الله
جوري : يوووووسف يللا عااد عن الحركات فك يدي
يوسف : هههههههههه ما عرفتي ؟؟ طيب ( فك يدها ) بس اصبري خذي
جوري : وشو ؟
يوسف : خذي .. جبت لك هدية ,, دخلتي 18 سنة .. يعني كبرتي , بعطيك هديتك اللي ما قدرت اعطيها لك في ذاك اليوم
جوري : ههه مو لازم هدايا
يوسف : لا شلون ما ينفع .. اذا ما جبت للجوري اجيب لمين ؟
ابتسمت بقوة على ذووقه واسلوبه اللي واحشها مرررة
طلّع من الكيس علبة ومد يده لها
يوسف : هذا جوال ..بداخله شريحة عشان اكلمك براحتي
ردته بيدها له
جوري : اسفة يوسف .. ما اقدر , برد هالهدية .. ما راح اكرر غلطة خزوم اعذرني
ايه انت لك مكان خاص بقلبي بس ما توصل اني اكلمك وكذا من ورى اهلي
ابتسم يوسف بانتصااار : كان مقلب ,, كنت خايف تقولين ايه وتاخذينه ... والله كنت خايف
بس عجبتيني يا بنت عمي كبرتي في عيني كثير
وانا بعد اعزك و... احبك وباذن الله خطوبتنا قريبة
وهالجوال مافيه شريحة ولا شي مجرد جهاز اقبليه .. لا ترديني
اخذته الجوري وبدون ولا كلمة راحت تركض ...... وصلت الجوري للبيت وهي مررة مستانسة وفرحانة
فستانها نيلي ناعم بكريستالات شفافة اللي عليه طالعة خقق
يارا : طرحتك مو مضبطة مرة .. ما عرف يصلحها لك
جوري : مين هو ؟
يارا : يوسف ..
جوري : يمممممممممة منك جنية
يارا : هههههه شفتكم .. كنت جاية بس قلت ليه اخرب جوهم ؟؟ خليهم واذا زودوها نطيت لهم هع
جوري : ههههههه طيب روجك منمسح .. روحي حطي مرة ثانية ولااااااااااااا تاكلينه
يارا : هههههههههه غصب عني والله مقدر لازم اكله
جوري : خخخ خبلة .. يللا يللا عدليه بسرعة
راحت يارا للمطبخ تشرب موية ... قابلها فيصل هي بطرحتها وكل شي
نزل فيصل عيونه وكمل يسحب كرتون الموية من الفريزر
فيصل : شلونك يا بنت عمي؟
يارا : الحمدلله انت شلونك ؟
فيصل : تمام
يارا : دووم ... مبروك لخزوم وعقبالك
فيصل : الله يبارك فيك ... ( مارد عالجملة الثانية وحط الكرتون عالارض وطلّع الثاني)
يارا : وش فيك ؟؟ ما ودك تتزوج وارقص بعرسك ؟؟ هههه ولاّ مو عاجبك رقصي
( تستهبل )
فيصل : هههههه وش يدريني برقصك يالخبلة ...
يارا : اسأل الجوري هههههه
فيصل : طوول عمرك مرجوجة .. شكلك انتي والجوري شاربين شي اليوم كلكم كذا منهبلين
دخلت الجوري : سمعت اسمي
يارا : وتقولين علي جنية ؟؟
جوري : ههههههههههه
دخل يوسف : يؤ .. اجتماعات من وراي ؟؟
فيصل : ههههههههههه لا بالله صار مجلس مو مطبخ
سكتت الجوري واستحت بس دخل يوسف ويارا مشتغلة تراااقب
فيصل : بدري .. توك تجي؟؟ امسك بس معي شيل هالكراتين برة
وطلعوا برة المطبخ .................

عند الحاااضرين بالحديقة
توليب وتولين وتالا موجودين ومنار واخواتها ودانا وروبي وكثييييير ناس
... بغرفة جوانا قدام المرايا تلقي نظرة اخيرة قبل لا تنزل عند الحريم
طاحت عينها عالظرف الموجود عالتسريحة .. تضايقت كثييير
يوووه وش سالفتك انت ؟؟؟ مين هي هذي ؟؟ ليش ابوي يخبي علي هالسالفة مو معقووولة اكيد فيه سر ورى هالحرمة
آآآآآآآآخ لو اعرف مين انتي يا جميلة .. وليش امي تعاملني كذا وانتي السبب وش سويتي وانا ايش ذنبي
رمت الظرف بيدها وطاح من التسريحة .. طالعت بشكلها وتنهدت .. ما ودي يتكدر مودي الحين خليني انزل ويصير خيير

نزلت للحريم المتواجدات بالحديقة الخلفية اللي جهزوها لاستقبال هالضيوف
تولين : الف مبروك جوانا .. عقبالك
منار ويارا وجوري طالعوا بجوانا منتظرين ردها ويتأملون معالم وجهها اللي ما تغيرت
جوانا : هههههه الله يبارك فيك .. عقبالك انتي انا مااااابي عالاقل مو الحين
تولين : يا سلام والله .. انا مابي ههههه
توليب : الف مبروك
جوانا استغربت ذوقها جدا
جوانا : الله يبارك فيك
منار : جوانا .. هذي توليب الصقر
جوانا : ادري مين تكون هذي .. اخت تولين صديقتي
منار : تصير بنت خالتي
جوانا : اها .. طيب ؟؟ عادي
تفضلوا اجلسوا هنا .. بالاذن شوية
راحوا يجلسون وراحت جوانا تطل عالخدم بالمطبخ
روبي ودانا مع خزوم بالغرفة
دانا : مييين قدي ؟؟ اليوم بتزوج هههههههههه
خزامى : هههههههههه ايه مين قدي
روبي : شوي شوي .. يا ويلك يا خلوود بتخق شي اكييييييييد
دانا : ههههههههه من وين له اخوي هالجمال كله ... هههههه اكيد بيخق
خزامى : بس وجججع ...
دانا : خزوم .. كل شي ولا تقوولين احب الكورة انتبهي
روبي : والله بجد
خزامى : هههههههه عناااااااااااد بقول احب الكوورة عندكم شي



عند توليب وتالا وتولين
توليب : ليش جيتي الرياض وما خبرتيني ؟
تالا : كذا ... ليش انتي ولية امري ؟ بعدين مدري شلي جابني اساسا جيت كذا مليت هناك واجازة
اوووف الجو كتمة ... جو باايخ
تولين : بالعكس الحفلة مرة حلوة
توليب : وععع انا لو ما ان ابوي غاصبني والله ما جيت
تولين : صدق توليب ليش تكرهينهم ؟
توليب : لان ذاك الزفت اخووهم
تالا : ايه صدق وش السالفة ؟
تولين : يقول بيتززوجها
تالا : مين هو ؟
توليب : طلال
تالا : الكلب ؟
توليب : ايه الكلب
رفعت تالا حاجبها : يعني غصب عنك يعني ؟
توليب وشوي بتصيح : اييه .. غصب عني انا مابيه عالمغرووور اللي شايف نفسه
وقفت تالا اللي لابسة بنطلون واسع اسود وبلوزة رسمية ابيض وجاكيت جلدي اسود بدت ترفع باكمامها
تالا : انا اللي اوريك فيه هالكلب
طلعت من عندهم بسررعة وتولين وتوليب مصدومات وش بتسوي
طلعت تالا من الحديقة الخلفية ومتوجهة للمجالس لكنها ضيعت الطريق صارت تمشي بالحديقة اللي قدام البيت
سمعت صوت يغني : يا حظ عينك تنام الليل مرتاحة .... ما كنها اللي خذت ممساي من عيني
ما كنها اللي خذت من قلبي الراحة ..... من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
تالا بصوتها المبحوح : لو سمحت
وقف عن الغناء ولف عليها كان الضوء خافت هناك شوي لانه على جنب مو قدام البيت على طول
تالا : وين المجالس ؟
فيصل : اي مجالس يا بنت ؟؟ تقصدين مكان الحريم
تالا : لا يالطربان .. اقصد مجالس الرجال
فيصل : هههههه وش تبين بمجالس الرجال ؟ عساك بتقهوينهم
تالا : مووو شغلك يللا وريني اياها
فيصل : علميني اول ليه ؟ بعدين خير تهايطين
تالا : ابي طلال الزفت الراسي
فيصل : الزفت ؟؟ يؤ ... وش مسويلك طلال ؟
تالا بصراخ : مالك دخل .. انت سالت ليه وعلمتك وريني وين المجلس
فيصل : وش تبين منه وش سوالك علميني يمكن اقدر احلها لك
تالا : ما يحلها الا انا
فيصل : هههههههههه يا قوية ... طيب ممكن اعرف القصة ؟
تالا : الزفت يبي يتزوج صديقتي غصب عنها
فيصل : اووووه .. صديقتك يعني مو اختك ؟؟ هههههه صراحة موقفك خطيير وجاية فاااازعة عشانها
بعدين انتي من صدقك طلال يتزوج ؟
تالا : لا من كذبي وش راااااااااايك ؟؟..
فييصل : وصديقتك هذي .. ما اشتكت لك الا اليوم وبملكة خزوم ؟
تالا : توني اليوم اشوفها .. بعدين بطّل كثرة اسئلة ووريني طللال


وقف فيصل شوي وقرب لها : بس قبل لا اوريك طلال بقول لك شغلة ......................................





انتهى البااااااااااااااااااااااااااارت




رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<< البـــــــــــــــــــــارت الــ 20 >>



وقف فيصل شوي وقرب لها : بس قبل لا اوريك طلال بقول لك شغلة ....... انتي بلبسك هذا جاية حفلة ملكة ؟

تالا : ايه ليه عندك مشكلة ؟
فيصل : لا ... بس مدري كيف .. يعني البنت حلاتها في نعومتها ,, ليش كذا مسوية في نفسك ؟
لما تصيري على حقيقتك بتصيرين احلى .... صدقيني يا
تالا بصوت واطي : تالا .. اسمي تالا
فيصل : هههه حلو اسمك .. طيب انا فيصل , امشي خليني اوريك طلال بس تكفين ناديه على جنب وسوي اللي تبين
لا تصارخي وكذا .. ما نبغى ملكة خزوم تخرب امشي وراي
مشت تالا وراه وهي تقلب افكارها يمين يسار .. صدق كلامه ليش انا كذا ؟ اوووه هذا وقته افكر
وقفت شوي زي ما وقف تفكيرها بمكان الاضاءة فيه قوية
تالا : الكل مستنكرني الا انت ... ليه ؟
وقف فيصل وهو معطيها ظهره
فيصل : شلون يعني ؟
تالا وهي شوي وتصيح : الكل يجرحني بكلمة بوية الا انت .. انت ما قلت بوية لييه ؟
لف عليها فيصل وهو مستغرب وانصدم لما شافها
فيصل : هذي انتي ؟؟ اللي شفتك بالسوبر ماركت
تالا : ايه .. ذكرتك .. اسفة انت رحت وانا ما شكرتك
فيصل : هههههه عادي .. انا ما سويت شي
تالا : ليش ساعدتني وانت ما تعرفني
فيصل : انتي بالاخير بنت ,,, وبعدين حسيت انك محتاجة مساعدة ما دريت اننا ضايقناك
تالا : ما ضايقتوني .. بس انا كذا ابعد الناس عني
فيصل : شووفي .. انتي بنت رضيتي ولاّ انرضيتي ... وحركات الاولاد اللي مسويتها بنفسك مو لايقة عليك
كبنت ... اعتذر على لقافتي لكن انتي بجد محتاجة نصيحة ... لبسك وستايلك هذا مو حلو جربي غيريه صدقيني بتطلع النتيجة احلى
ابتسمت لاول مرة في وجه احد ينصحها : شكرا .. يا فيصل
فيصل : عاااادي وش قلنا ؟؟ وهو يحك راسه
تالا : هههه انا ماشية بالاذن
طلعت من بيت الراسي ونيتها التوجه لغرفتها بالفندق ركبت تاكسي ونست ليش كان ودها تروح المجلس
: صدق انا ليش كذا ؟ .... ليش ما اصير مثل باقي البنات .... كله منك يبة
انت رحت وما سألت عني وخليتني بدون احد شلون ادافع عن نفسي اذا كنت ناعمة
هم اذا شافوني كذا بيقزون مني وبيخلوني لحالي .... وهي ماشية بالطريق شافت ........................................


في بيت الراسي .. خزوم الحين بتنزف لخالد وقفت شوي قدام المرايا وشافت نفسها تحاول تتجاهل ذكرى ملكتها الاولية
يا ربي هل تسرعت بهالقرار ؟ .. بس هم يقولون خالد طيب ومو مثل سعود
اكييد مو مثله سعود غدرني سعود كذااااااااااااااااااب بس خالد مو مثله اكيييد مو مثله
دخلت جوانا عليها : يللا سريييع ...
خزامى : يللا
بعد الزفة خزوم مع خالد بالغرفة
خالد : الف مبروك يا قلبي
خزامى بحياء وصوت واطي : الله يبارك فيك
خالد رفع راسها باطراف اصابعه وقال بجدية ونطرة حزم :
خزوم .. احبك .. وربي اني قبل لا سعود ياخذك كنت احبك
هو مو بس خان ثقتك لا ., هو خان ثقتنا انا وفيصل بعد
اسف لاني اذكرك فيه الحين .... لكن ابيك تعرفين شي وااااااحد وهالشي ورب السمااااء ما بيتغير
اني احبك مهما كان اللي صار فيك يا خزامى
انا عااارف انتي اكيد ما راح تتقبليني بسرعة لكن معليش نمشي على حبة حبة وان شاااء الله اقدر اسعدك
انهارت خزامى بالبكاء .... مسكها له وضمها بقوووة : الا دمووع خزوم تراها عذابي
بعد الملكة وعالفجرية .. في شخص الليلة ما قدر ينام >> اظنكم عرفتوه ولاّ ؟ هع
تعباااااااااااااان خلاص كل شي بحياته صار يتعبه ندمان عاللي سواه تعبان من قلبه تعبان من دنيته من مرضه
من شغله من ( مااااااااااااااااااااااجد )
سعود جالس عالارض وضام رجوله لصدره ودافن راسه في رجوله ويبكي بحررررقة ليه يا خااالد ليه

احبها خزوم لي ...... لي وبس
راح ومشى بتعبه ركب سيارته مسرع الليلة لازم تنتهي هالمهزلة خزوم لي وبس لي انا
..... راح مسرع لبيت خالد
دق الباب وهو منقهر وتعبان رجوله مو قادرة تشيله متسند عالجدار ويدق الباب
جاء خالد المستانس وفتح الباب انصدم ... انصدم سعووووووود هذا اللي ودي اذبحه من زمان
دخل سعود بتعب وتسند على كتف خالد لانه مو قادر يوقف اكثر
سعود : خااااااااااالد ( بصوت مبحوح تعبان ) خالد تكفى نخيييتك
ساااامحني .. انت صديقي اذا انت ما سامحتني مين اللي بيسامحني ؟
مالي غيرك ...... صار التنفس صعب عند سعود جلس منهد عالارض وخالد لسى ما استوعب
سعود كان منظره مرررة مؤثر وجهه مبلل بالدموع وشاحب شفايفه ناشفه شعره حووسة
خالد وده يقتله وده يساعده وده بكثير اشياء لكن هذا سعووووود صديقه واخوه مهما كان ( ما تهون العشرة الا على عيال الحرام )
ساعده خالد ودخله المجلس ... جلس سعود ورجّع راسه على ورى بتعب .. تنهد بضيق
جاب له خالد موية وعصير
سعود بتعب : كم الساعة ؟
خالد : 3 الفجر
طلع سعود من جيبه علبة الدواء واخذ حبه وبلعها وشرب موية
تنهد شوي ورجع يحاول يفتح عيونه
سعود : خاااالد ..انا احبها ماااالك حق
خالد انقهر وصرخ : لا .. انا اللي احبها يا سعوود انا اللي احبها انت خدعتني وخدعتها
سعود :انت ما تدري وش القصة بالضبط ....
خالد : طيب فهمني .. فهمني ياااا سعود ريحني
سعود : وان طلعت انا مثلك مظلوووم
خالد وهو بدى يهدى : ما ظني
سعود : جاااااااااااااوب .. واذا طلعت انا مظلوم
خالد : لك اللي تبي
سعود : تطلقها
خالد : عبااااااطة هي ؟ سعوود انا احبها
سعود : ماالي دخل .. انا احبها اكثر منك .. واعرفها اكثر منك
خالد : كذذب .. انا احبها اكثر واعرف عنها كل شي
سعود : هههه طيب ... انت تعرف عنها اكثر ؟؟
قول لي ...خزوم وش لونها المفضل؟
خالد : الابيض
سعود : طيب ..وش هي احلى هواياتها ؟
خالد : تلعب كورة
سعود : طيب الى الان اشياء تافهة وسطحية
تنهد بتعب ورجع راسه على ورى ورجع تعدل اقين وهو متكي عالجنب
سعود : مين اكثر شخص يخوفها؟
خالد : انت
سعود : لا .. طلال ,, طيب آخر سؤال
خزوم اذا عصبت وش يصير عليها ؟ وش اللي يتغير بملامحها ؟
خالد هنا احتار وبقوووة شوي ويصيح الا خزوووم هذي حبه
خالد : تعقد حواجبها
سعود ضحك بقووووة وتعب وصوت بالقووة يطلع : لا ... تطلع لها غمازة جنب شفايفها
خالد ... خزامى محد يعرفها كثري انا ... انا اموووت بتراااابها
.................................................. .
جوانا بغرفتها عاجزة تنام .. تتقلب بفراشها يمين يسار مافي حل
وقفت لبست نعالها .. فتحت باب غرفتها بشويش
نزلت لتحت بالصالة شافت ابوها راحت له
جوانا : يبة ؟
ابو طلال : هلا بنتي تعاالي
جات وجلست جنبه
جوانا : يبة مين هي جميلة ؟
وطّى ابو طلال راسه بحدة وعصبية : ليش تسألين عنها ؟
جوانا : ابغى اعرف مين هي ؟
ابو طلال : مين اللي جاب لك سيرتها ؟
جوانا : لقيت اسمها بظرف بغرفة امي ... واسمي موجود بنفس الظرف
ورسالتي بنفس الظرف ... ما لقيت شي غير وثائق باسمها تاريخ ميلادها وكذا
طيب ليش اسمي بنفس الظرف ؟ وامي كاتبة اتمنى تكوني عرفتي ليه كنت اعاملك بهالشكل
بس انا ما فهمت .. مين هي جميلة ؟ يبة احكي لي طلبتك
ابو طلال : جميلة وحدة من بنات الرائد ... ما تتمنين تعرفينها
جوانا .. قالها بحزم وطالع بعيونها .. لا تنبشين بالماضي خليك كذا احسن لك
لا تدورين في المستور ... احسن لك ولي
جوانا بصياح : طيب ليييييييش ؟؟ ليش امي كانت تعاملني غير عنهم ؟
ليش ما اشبه وحدة من اخواتي ... جوري وخزوم فيهم من بعض ملامح حتى من طلال وحتى فيصل
ليه انا ما اشبههم ؟؟ ليييييش انا غير ؟ مين هذي
ضمها ابوها بقوة لحضنه وبدى يهديها ويمسح على راسها ما وده يحكي
السالفة قوووية وكبيرة .. كل هالمصايب انتي سببها يا جميلة .. ياليتني ما عرفتك
لييييييييتني ما عرفتك.........





نهاية البارت




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية