![]() |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() .....(( تابع الجزء الرابع عشر)).....
أول ما وصل تركي لبيت أبو محمد... إستقلبه سعود وخالد...لأن محمد ما كان موجود كان مسافر بحكم عمله.. هذا الشي ريح تركي من البدايه...لأن محمد أكبر عقبه ممكن يواجها.. تركي بعد فتره:وين شذى...وأم محمد ما أشوفهم؟؟؟... سعود:امي مشغوله...وشذى ما تبي تجي... خالد حاول يخفف من حدة رد اخوه سعود:تعرف شذى تعبانه شوي من الحمل... سعود بنظرات بارده قاتله:لأ ما هيب تعبانه...هي قالت ماتبي تجي... تركي عصب من الداخل:يعني ما تبيني اشوفها... خالد:لا إنشالله تشوفها..بس بروح اناديها... * * أم محمد: شذى ما يصير هذا للحين رجلك... شذى وهي تقعد بعصبيه:بس أنا مابي أشوفه...بالغصب هو... أم محمد:تكفين يا شذى انا امك وأطلبك لا ترديني... شذى بعتب:بس والله أتوتر نفسيا يمه وأنا اشوفه... ام محمد:هو بس جاي هاليوم وبيرجع رحلته الليله... شذى:بس ما راح أرجع معه... أم محمد:طيب بس إنتي اطلعي له..والله حرام جاي متعني من الرياض... شذى:طيب بس ثواني عشان البس... * * .......: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الكل بالمجلس التفت لصوت شذى اللي كانت واقفه عند الباب... تركي وفرحه بعيونه ماقدر يخبيها:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... وقف لها تركي...جات شذى وسلمت عليه مصافحه بس...وتركته وجلست جنب اخوها خالد...لاحظ تركي عليها بداية بروز بطنها...حس بمثل الخفقان القوي بقلبه...اما هي فتكاد ان تجزم بان كل من في المجلس يسمع ضربات قلبها اللي تشبه قرع الطبول..كانت مشتاقه اكثر مما هو مشتاق لها.. تركي يناظرها كيوم شوفتهم الأولى بتمعن وتفحص:شخبارك شذى؟؟؟... شذى وهي تناظره بتحدي:بخير...اخبارك إنت؟؟... تركي:الحمدلله... وبعدها قعد خالد يسولف مع تركي وسط سكوت شذى و سعود...وبعدها دخلت أم محمد وقعدت معهم..وكسرت حدة الصمت وقعدت تسولف عادي مع تركي..وهذا الشي ما عجب سعود حيل بس ظل محتفظ بسكوته.. وبعدها بفتره بسيطه تكلموا في المحظور اللي هو رجعة شذى مع تركي... شذى وهي توقف بعصبيه:مستحيل أرجع... تركي وهو الثاني يوقف ويقول بعصبيه:وليه إنشالله مستحيل؟؟؟... شذى:تركي...طلقني..ما عاد أبي أرجع معك... تركي وهو معصب:طلاق مستحيل.... سعود يخرج من صمته ويتكلم بعصبيه:ليه مستحيل يا أخ تركي...هي ماعاد تبيك...ما تفهم عربي... تركي إنقهر:سعود إحترم نفسك...وبعدين إنت اللي ما تفهم عربي...لا عاد تتدخل... سعود:كيف ما تبيني وأنا أشوفك تبي تجبرها قدامي على إنها تعيش معك... خالد يرفع صوته يهدي الوضع:يا شباب وش فيكم قمتوا كذا خلونا نتفاهم... تركي بعصبيه:خالد..ما فيه تفاهم...وشذى إنتي بترجعين أما عن الطلاق مستحيل اطلقك لو على موتي فاهمه؟؟.... ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() .....(( تابع الجزء الرابع عشر)).....
سمعته شذى وهو يقول كذا بعدها قالت:وأنا بعد...على موتي أرجع لك... معلنه بداية حرب بينهم...وبعدها دخلت داخل...وهي تصيح بلوعه بقهر.. تحس إن الزمان ما عاده يفتح أذرعه لها بلهفه..وإن الناس تبدلت وما عاد فيه حب يسكنها... اما تركي بعد ما شاف إنسحاب شذى...طلع هو الثاني وهو معصب كان من جد منقهر...ما كان يبي يشوف احد غيرها..خاطره إنه يكلمها وحدها وبحالها من غير أي تدخلات أو ضغوط خارجيه بينهم... بعدها شد حزامه..ورجع لدياره الرياض...بخفي حنين...يحمل لوعة المشتاق و هموم عاشق... *** كانت بالليله نفسها...سلمى رايحه لبيت ابو بندر في عزيمة عشا عازمتها أم بندر...بتوصيه من فاطمه اللي تقول لازم تكرمين مرة ولدك...عايشه ما جات بس الباقي موجود... أم بندر:اقول سلمى ورى ما جات أمك؟؟؟... سلمى:والله قعدت مع الوالد... أم بندر:سلمي عليها... فاطمه:اقول يمه وين أبوي؟؟... ام بندر:معزوم عند عمتك حصه ورجلها... كانت بشاير وسارا قاعدين جنب بعض..وهم يناظرون سلمى...بشاير بحقد تحس إنها ماخذه مكانة شذى بينهم...أما سارا منقهره ليش سلمى تاخذ واحد متزوج.. سلمى تكسر حدة الصمت بينهم:أقول بشاير وش مسويه مع الجامعه؟؟؟... إبتسمت بشاير داخل نفسها..وهي تقول تبي تكسبني بصفها...بس هذا عشم إبليس بالجنه...قيم أوفر يا سلمى لا تحاولين معي... بشاير:زينه... بعدها قامت بشاير وتعذرت من الكل إن وراها مذاكره لأن بكره عندها كويز...وبعد ما صعدت غرفتها...مسكت الجوال ودقت على سعود لأنها مووت طفشانه وما عندها شي تسويه؟؟؟... * * بنفس الليله وبوقت متأخر...رجع تركي من الشرقيه...حس بالخيبه الشديده وإنه انصدم على أرض الواقع..لمن دخل البيت من دون ما تكون يدها بيده... *** في بيت أبو بندر...كانت هناك حاجه غريبه صايره...اللي هي قعدة عايشه مع فارس وفواز عيالها...وحتى هم قعدوا معها... فارس:أقول يمه..وش تبين فينا و مقعدتنا معك... عايشه:وش دعوه يا فارس أنتوا عيالي...ولازم نقعد مع بعض..من متى ما قعدنا مع بعض... فواز:من الغداء أمس ما شفنا بعض... فارس وهو قايم:اجل يله أسئذن يمه..والله مشغول... عايشه:أقول اقعد ولا ترى والله أزعل عليك... فارس وهو يقعد ويتأفف:طيب قولي لنا وش تبين فينا... عايشه:خلونا نسولف مع بعض...قد نسينا من سوالف بعض... فواز:نسولف عن إيش؟؟؟... فارس يكلم فواز:متى آخر مره كلمك هتان خويي... فواز:ليه تسأل؟؟؟... فارس:لأنه من زمان ما سأل...ولمن دقيت عليه مغير رقم جواله... فواز:لأ ما دق...بس تبيني اسأل اخوه معي بالشله ... فارس:إسأل عنه الله يخليك...لأنه من سافر كندا يدرس وهو منقطعه أخباره عني...ويقولون لي الشله إنهم شافوه قبل كم يوم باحد المجمعات.. فواز:أشك إنه بينجح برا..هو فاشل هنا وش رايك لو يروح هناك... فارس بتأفف:يا شين فوزيه لمن تتكلم وتطلق آرآئها الهدامه... فواز:والله من حلاكي الزايد إنتي...وبعدين من جد عائلة هتان أعرفهم اخوهم بصف سادس رسب مرتين والعائله فاشله دراسيا... فارس:بس ناجحين حياتيا يا المزيونه...
|
|
![]()
|