![]() |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() (( ف المستشفى ))
( الساعة 3 ونص ) قرب الرجال من احمد مبتسم بشكر وامتنان ومد يده يسلم عليه : جزاك الله خير يا ولدي... زين انك جبته المستشفى .... هذا جميل عمري ما بنساه لك ... احمد بابتسامة خفيفة : افاااا عليك .. احنا ف بلد واحد واخوان ولازم نساعد بعض .. الرجال : تقدر الحين تروح بيتك وترتاح .. ومعليش سامحنا تعبناك انت وزوجتك... احمد هذي الساعة ابتسامة واسعة : تعبك راحة .. بس كيفه الحين ...؟؟ الرجال : لا الحمدلله يقول الدكتور جات خفيفة الحمدلله .. وبيكون بخير قريب انشالله .. احمد : الله يحفظه لكم... انتبهوله بس الله يخليك .. لانه عيال الحرام كثار هالايام .. الرجال : أي صح .. الحين انت ما تعرف مين اللي صدمه ..؟؟ احمد : والله يا اخوي .. اللي صدم ولدك واحد حقير وكلب.. تخيل يوم صدم الولد ماشاله ووداه مستشفى ... تخيل شاله ورماه على الرصيف قدام عيوني ... الرجال حزين على اللي صار لولده ومعصب : ولد الكلب لابارك الله فيه .. احمد ربت على كتفه بالخفيف : انا اقووول تروح تشتكي عند الشرطة وانا عندي اللوحة حقت السيارة .... الرجال وكانه حصل امل ف الانتقام : والله..؟؟ جزاك الله خير ما تقصر يا ولدي .. احمد ابتسم وعطاه كل المعلومات اللي يحتاجها ومنها نوع السيارة .. وبعدين استاذن منه ورجع يوصل ريم للبيت ... ريم : ايش صار...؟؟ احمد وهو يسوق ابتسم يطمنها : تطمني .. الولد بخير ومافيه شي .. ريم تنهدت بارتياح : وربي بغيت اموت بارضي يوم شفته يطيح قدامي ع الارض .. احمد بدون ما يحس : اجل انا وش اقوول .. انتي ولد ما تعرفين من وين جاي وتفاعلتي وحزنتي عليه كذا ...؟؟ انا اللي فقدت خويي بهالطريقة وش اقووول ...؟؟؟!!!! ريم جاتها ضيقة قوي يوم سمعت اللي يقوله احمد .. وكانه يتكلم بدون ما يدري.. يقول كلام كثير وكله يعور القلب .. احمد كمل وهو يسوق ومو حاس بعمره : اخوووي .. اخوي اللي ما جابته امي .. يموت قدامي .... بعد الرحلة الحلوة اللي رحناها وقضيناها كانت اخته تنتظره بفااارغ الصبر .. وتدق عليه كل ساعة وتساله متى جاي .... بس الزمن .. الزمن سوى فعلته واخذه .. كان يتكلم والعبرة خانقته مررة .. ريم بتفهم وحزن عليه : الله يرحمه .. بس احمد ما وقف ... كمل كلامه وكمل وصف لاحاسيسه .. ومشاعره اللي كتمها كثير ... وكان زي الراديو .. ما يسكت .. ريم يوم شافت سرعة السيارة زادت .. وكلام احمد صار مو مفهووم .. لانه قام يلخبط وبدخل الواضيع ببعضها خافت ... مسكته من كتفه وهزت : احمد .. احمد اسكت الله يخليك .. احمد منفعل ولا عاطيها وجه ويكمل : لا لا لا انا قلت له لاتسرع .. بس هو قال لامه انه بيروح معاي اليوم ......!!!!!!!!!!!! ريم خافت والدموع تجمعت ف عيونها وطلعت منها على شكل صرخة : اسككككككككككككككككككككككككككككككككت .....................!!!!!!!!! وقفت السيارة فجأة .. والتفت احمد وملامحه ما تنقرا ولا ينعرف وش قصدها ... وطالعها وهي من اللي شافته باحمد ما قدرت تتحمل اكثر .. غمضت عيونها بيدها وقعدت تصيح احمد بلع ريقه وقال : ليش تصيحين ...؟؟ ريم وهي مسكرة عيونها : ليش اصيح....؟؟ ما تشوف انت وش كنت قاعد تقووول .. احمد انتبه لنفسه ... وغمض عيونه بالم ... ريم رفعت راسها : احمد انت صدق صارلك كذا..؟؟ احمد التفت عليها وبالم : وش تتوقعين....؟؟ ريم بتعاطف : انت شفت عوض وهو يموت ...؟؟ احمد في هاللحظة شاف شكل عوض وهو مرمي ف السيارة والدم مغطي راسه وهز راسه بالايجاب .... ريم نزلت دموعها : الله يرحمه .... احمد انتبه لصياحها وحاول يصرف الموضوع لانه دموعه كانت شوي وتطيح : ا.. طيب ليش تصيحين ...؟؟ ريم : شكلك مرة يحزن احمد ... وربي ما اقدر اشوووفك كذا ... احمد ابتسم يضيع السالفة : ما تقدرين لاني اخقق صح ...؟؟ ريم وخدوودها حمرا : لا وععع ... احمد بنص عين وهو يكمل سواقة : بعينك وعععع .........!!!! ___________________________________(( بيت ابو فيصل )) ( الساعة 4 الا ربع ) دخل ابو فيصل مرعووووب ومعصب ... نسايم مستغربة : عثمان ... وش فيك ..؟؟ بس ابو فيصل حقرها ولا كانها موجودة وتوجه لغرفته وهو فاتح عيونه الثنتين على الاخير... لحقته نسايم ... نسايم : عثمان .. كلمني وش فيك ..؟؟ شصار..؟؟ ابو فيصل كان قاعد على الكرسي ويطالع الارض بتامل .... قربت نسايم وحطت يدها على كتفه بحنان : بو فيصل .. عثمان .. انا زوجتك .. قول لي وش فيك .. يمكن اساعدك ... ابو فيصل بكل وصاخة اخلاق : انقلعي من وجهي بس.... انصدمت نسايم وطلعت من الغرفة باسرع شكل .. وهي تسحب ما بقى من كرامتها وراها .... ___________________________________ (( بيت ابو راكان )) ( الساعة 7 ونص المغرب ) سكرت الباب بعد ما تاكدت انه اهلها نايمين كعادتها .... صلت المغرب وخلصت ... وبعدها طلعت جوالها ودقت على ثامر بكل لهفة وشوووق .. ثامر ف غرفته : هلا حياتي .... مها خقت واستحت : مسا الخير... كيف الحال..؟؟ ثامر : مسا النور السرور .. بخير الحمدلله .. انتي كيفك ..؟ مها تنهدت وهي تنسدح على السرير : انا تمام .. ثامر تعدل ف جلسته : مها حبيبتي وش فيك ...؟؟ مها : لا مافيني شي .. بس ... ثامر باهتمام : بس وشو..؟؟ مها : استوعبت الفرق اللي يصير فيني من اكلمك .. ثامر ابتسم بارتياح : ههههه .. خوفتيني والله .. حسبت فيك شي لاسمح الله .. مها بجرأة : تخاف علي...؟؟ ثامر : اكيد اخاف عليك... شرايك يعني..؟؟ مها وهي تلعب بشعرها : ونااسة بكرة بنروح بيت ماما مزنة .. ثامر : والله..؟؟ حتى احنا ... مها : واااو .. انا وانت بنفس البيت .. ايش احلى من كذا ...؟؟ ثامر ضحك : هههههه ليش اللي يسمع بتشوفيني .. بكون بقسم وانتي بقسم ثاني.. مها : ههههههه .. معليه خذني على قد عقلي.. ثامر : فديتك ... مها جاتها فكرة : ا .. ثامر ثامر : عيوووونه .. مها : ا.. تسلم عيونك .. بس .. كنت اقووول لو .. شرايك نتقابل... ثامر مستغرب : وين ...؟؟ مها : ف بيت ماما مزنة وين يعني..؟؟!!! ثامر فكر فيها وقال : ما عندي أي مانع .. بس لو شافنا احد .. مها : لا لا تخاف .. بسوي كاني بعطيك صحن الاكل .. ثامر دخلت الفكرة مزاجه : فكرة حلوة .. وربي خاطري اشووفك مرة .. مها بانتصار : حتى انا ... ثامر : اجل بكشخ زين هالمرة .. مها : تبغى الصدق .. انت مرررة حلووو ثامر خق : شكرا شكرا .. خلاص لك مني اغنية على هالكلام الحلوو .. مها استانست : يللا سمعني ... فتح ثامر السبيكر وقعد يدور لها على اغنية حلوة تليق فيها ... وحصلها .. ثامر: اسمعي مها بحماس : يللا .. وارتفع الصوووت حق العود ف الاغنية .. عطني غلا واعطيك عمري وحالي حب مخلد ما حلم فيه مخلوووق .. يا شاغل احساسي وعمري وخيالي يا مل قلبي بلسم الجرح والعوووق.. فتحت مها عيونها الثنتين بقرررف " خالد عبدالرحمن ...!!!!!!!!! وعععع صدق لحجي " مها تجامله وراسها بينفقع : ا .. ثامر مرة حلوة ... شكرا .. ثامر باصرار ومستانس ع الاغنية : لا معليه معليه .. اسمعيها كامله .. توهقت مها ... منك الوفا يكفيني وهذا منالي في دنيتي يا حالي الطبع والذوووق.. ارقب وفاك وحاير في سؤالي واحس اني دوون شوفتك مخنوووق .. مها بقلبها " حالي الذوووق..!!!! وعععععووووو ... الله يقرف شيطانك يا ثامر .. شكلك حلو وذوووقك ميييييييييييح " بعدك يعذبني يزيد انشغالي الله يعين ويفرج الهم بشفوق.. في وحدتي اجلس اعد الليالي واسهر معاها لين طلعات الشروق .. مها " الله يقرررررررف شكلك .. اسهر معاها طول الليالي ومدري ايش.... اففف .. متى تخلص...؟؟!؟!؟! خلاص توووبة .. ما ابغى منه هدية او اهدااااء ..!!!!!! " صوتك يصبرني ويرثي لحالي استغربه ويخفف الهم والشووق.. ان شفت طيفك ابتهج باحتفالي واسرح الين الصبح ينساب وافوووق .. وعلى هالحال لين خلصت الاغنية .. ومها كانت اذنها قد انفقعت خلااآص .. ثامر متحمس وهو يتربع على السرير : ها وشرايك....؟!؟!؟ مها " تلوووع الكبد " : تجججججججججججججججججننن .. والله مرررة حلوة حقت مين هذي...؟؟ ثامر بنص عين : تستهبلين .. هذا احسن فنان .. مخاوي الليل خالد عبدالرحمن .. !!!! مها : ا... ماشالله .. صوته مرة رايق وهاااآدي ثامر استانس وطااآر فووق : أي اكيد .. هذا خالد .. مو أي احد ... !!!<< خخخ تستاهل ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() (( سيارة سعود ))
( الساعة 6 ونص ) وصلوا سعود ودلع الشرقية بامان ... وكانوا قدام الشقة اللي هم مستاجرينها .. سعود : طيب .. شيلي معك هالاكياس... وانا بشيل الشناط واطلعها فوووق .. دلع ما ردت عليه .. وتركت الاكياس ونزلت .. ودخلت العمارة ... سعود فاتح عيونه الثنتين بعصبية : شوووف .. تركت كل شي وراحت ...!!! صدق ما تنعطى وجه ..!! انا بوريك يا دلع .. ان ما ربيتك ما اكون سعود ... نزل سعود وشاف واحد هندي واقف عند العمارة ... سعود : انت تشتغل هنا..؟؟ الهندي هز راسه بالايجاب.... سعود : طيب .. تعال شيل الشنط اللي ف السيارة ووديها فوق وبعطيك 20 ريال .. الهندي ما صدق خبر.. قام يركض للسيارة وينزل الشناط بكل نشاط .. وبعد ربع ساعة كان كل شي ف الشقة ... والهندي اخذ الـ 20 ريال حقته وطلع شاق الابتسامة على وجهه.. اما سعود فكان ماسك اعصابه قدام الهندي .. بس اول ما طلع .. سكر الباب بقوة .. ونادى دلع اللي كانت ف الغرفة .. بس هي ما ردت عليه .. دخل سعود الغرفة عليها ... وشافها واقفة قدام التسريحة تمشط شعرها وهي لابسة روب نوم ابيض وعليه قلوب حمرا ... وناعم مرة ... دخل سعود وسوا كانه ما يشوفها .. فصخ الجزمة حقته والشراب .. واخذ ملابسه وراح يغير ف الحمام .. ولما طلع شافها واقفة للحين وتعدل بشعرها البني الرهيب .. سعود " لا حووول .. هذي بتقعد قدامي كذا..؟؟ صاحية..؟؟ شكلي بطلع من الغرفة احسنلي ... على هالحالة بتخليني انسى كل شي !! " طلع من الغرفة وراح للمطبخ الصغير الموجود .. فتح الثلاجة بس ما حصل شي.. سعود : لا حووول .. والعطشان يعني وش يسوي..؟؟ يموت من العطش مثلا...؟؟ طلع من الغرفة وجاته فكرة .. فتح باب الشقة وطلع .. نزل تحت وشاف الهندي سعود : صديييييييييق .. الهندي التفت وابتسم ..... سعود : تعال راح الهندي لسعود باسرع ما يمكن .. سعود طلع من جيبه المحفظة .. وطلع منها 5 ريال ... سعود : شوووف .. روح اقرب بقالة وجيب لي 2 كوكا كولا.. والباقي اشتريلك فيه أي شي... طيب...؟؟ الهندي استانس وهز راسه بايجاب وكلها كم ثانية وهو طاير ع البقالة ... وبعد شوي رجع وعطى سعود الكوكا كولا .. وكان مشتريله كيس فيه حلاو وبسكوت .. سعود : شوووف .. عندك جوال..؟؟ الهندي : أي .. سعود : طيب كم رقم جوالك .. طلع الهندي رقم جواله وعطاه سعود .. سعود : خلاص شووف .. انا اذا ابغى شي بدق عليك واقولك جيب .. طيب..؟؟ وبعطيك عليها فلوس .. زين ..؟؟ الهندي : طيب بابا ... وبعدها سعود رجع لفوق .. ودخل الشقة .. وحط كوكا وحدة بالثلاجة .. والثانية فتحها وقعد يشربها بكل عطش .... وكانه كان تابه ف الصحراء وحصل موية ... دخل الغرفة وشاف دلع للحين على المرايا بس كانت شايلة المكياج اللي كانت حاطته .. وكنت طالعة مرررة ناعمة ... سعود " مااالت عليهم هالحريم .. ساعتين ع المرايا ما يشبعوون ..؟؟!! واحنا الرجال اللي ناكلها ونروح فيها ... !!!!!!!! " لف وجهه وقعد على السرير يشرب الكوكاكولا .. ودلع ما كانت عاطيته وجه ابد .. ومو عاجبها قعدته ف وجهها كذا .... سعود وهو يقرا مجلة شاف قسم ديني... وفيها فتوى دينية .. وجاله اهتمام انه يقراها خصوصا انها تنساب وضعه .. !! سعود وهو يقرا باهتمام : دلع صليتي...؟؟ دلع باستغراب : أي ليش..؟؟ سعود ترك المجلة : يعني تؤمنين بربك وتطيعينه صح ...؟؟؟!! دلع مستغربة منه ومن اسلوبه .. وماهي فاهمة ولا شي.. سعود كمل وهو يمشي باتجاهها : ربك يا حلوة .. يقول انه الحريم لازم يطيعون ازواجهم صح ولا لأ... دلع طالعته بنظرة سم : هذا اذا كان الزوج زي العالم والناس... !!!! سعود ولا كانها قالت شي : وحق الزوج على زوجته وشو ..؟؟ دلع طالعته بحيرة : انت وش قاعد تقووول ... ؟؟ سعود قرب منها ووقف قدامها يطالعها باعجاب .... مد يده ومسك خصلة من شعرها ورجعها على ورى اذنها وقال بهمس : انتي جاوبيني..؟؟ حق الزوج على زوجته ايش؟ دلع ماهي عارفة وش تسوي .. وماهي فاهمة شي... بس كل نظراتها التايهة .. ما منتعت سعود من شفايفها ..... ****** ___________________________________(( بيت ابو سعود .. غرفة لينا )) ( الساعة 9 بالليل ) دخلت ديمه الغرفة مستانسة .. الدنيا مو سايعتها .. انسدحت على سرير لينا بكل وناااسة .. ديمه " وااااي فديته .. اشترالي ساعة ما اصدق .. وريب برقص من الوناسة .. اكيد حس علي ... اكيد انتبه لنظراتي اللي ما رحمته المسكين .. بس وش اسوي .. يانااي يزننن الحقوووووني .... " قطعت عليها لينا الجو : الووو يالمرااهقة ... !! ديمة ابتسمت بحيا : هههههه نعم ..؟؟ لينا قعدت جنبها بطاقة وحيوية : وين عقلك ..؟؟ ديمة : وانتي وش دخلك ..؟؟ عند اللي يكون عنده .. ليش للقافة ..؟!؟ لينا : عند اخووووي ؟؟؟ ديمه : مو اخووك.. اللي معاه .. هههههه لينا ابتسمت معاها .. بس حست بغصة بقلبها .. ما تدري ليش..؟؟ شوي الا يوصلهم صوت فيصل ف الممر ... فيصل من ورى الباب : لينااأأ... ديمه طالعت بلينا اللي قالت : نعم ..؟؟ فيصل : تعالي شوي... طلعت لينا تشوف وش يبغى اما ديمه فووقفت عند الباب تسمع وش يقوول.. وكلها امل يقوول شي حلوو عنها .. :: :: :: فيصل : عجبتها الساعة ..؟؟ لينا : اكيد عجبتها .. توني شفته لابستها ومستانسة فيها... فيصل تنهج بارتياح : اشواا.. لاني ما عرفت وش اخذ لها .. انتي قلتيلي أي وانا ما اعرف شي باشياء الحريم .. تعرفيني ... لينا : لا عادي.. بس انا كنت ما ابغاها تشوفني انا واختارها عشان كذا قلت لك انت تشتريها ...قلت لها انه مني ...؟؟!؟ فيصل : لأ ... اكيد تدري .. ولا انا ليش مثلا بعطيها هدية ..؟؟ لينا :حراام عليك .. فيصل : مو على شي.. بس ما تقرب لي ولا اعرفها زيك .. احس فشلة اعطيها هدية .. خير ما اموووون عليها انا ...!!!!!! لينا : طيب قلت لها انها مني..؟؟ فيصل ضرب راسه : يووووه ... نسيت والله .. لينا فتحت عيونها ع الاخير " يا ويلي...!!! الحين بتحسب انه الهدية منه ... يووووووه .. هذا اللي كان ناقصني .. وش بقول لها ..انه الهدية مني مو منه...!؟!؟! والله بتروح فيها" فيصل : شفيك ..؟؟ لينا تنهدت وهي تمسك راسها بيدينها الثنتين : ياربيي... ليش ما قلت لها..؟ تدري الحين هي وش بتحسب...؟؟ بتحسب انها منك ... فيصل بثقة وابتسامة : لا ما اتوقع ... ما اعتبرها غير اختي .. لااكثر ولا اقل.. لينا " بس انت ما تعرف هي وش تعتبرك ... " : ولو فكرت ... وش بيكون موقفها لو درت بعدين انها مني مو منك .... فيصل مستغرب : انت ليش كذا خايفة..؟؟ خلاص عاآدي .. ما بيننا شي عشان تحسب انه مني ... بعدين مني ولا منك مافي فرق .. كلنا اخوان ... صح ..؟؟ لينا خايفة : ص... صح .. \ \ \ \ \ ( غرفة لينا )ديمه فاتحة عيونها الثنتين " لأ ... لأ ... ما اصدق .. يعني كل اللي كنت احس فيه واشوووفه بعيونه ... تخيلات..؟؟؟ اوهاآم..؟؟ اشياء مو صحيحة..؟؟ لأ .. مستحيييل " رجعت من ورى الباب ووقفت قدام المرايا .... ديمه : يعني الهدية من لينا مو من فيصل .....؟؟؟ صدق اني غبية .. انا ليش اتحمس زيادة قبل ما اتاكد من الموضوع ...؟؟ طاحت دموعها بشكل سريع على خدها الوردي الناعم ... واللي اسرع منها كانت يد ديمة اللي على طول مسحتها .... ديمه تضحك بهستيره : ههههههههههه .. اجل انا صارلي 3 شهووور اتوهم واعيش احلام...؟؟؟ صدق اني غبية ... بهالكلامات القليلة .. هدت نفسها ودفنت الحزن بقلبها عشان محد يحس فيها .. / / / فيصل قرصها على خدها : طيب ياحلوة .. روحي الحين وقوليلها انها منك عشان ما تحسب انها مني وما تقولك شكرا .... لينا ابتسمت من حركته : طيب اوكي... بتروح الحين..؟؟ فيصل طالع ساعته : أي بروح .. تاخرت مرة .. الحين نسايم تكون تعبانة وتبغى من يمسك عنها امل وشوق .. لينا : اوكي... سي يوووو بكرة فيصل مشى عنها : انشالله .. باآآي.. تنهدت لينا ودخلت غرفتها .... وشاآفت ديمه ةاقفة قدام التسريحة وتصلح شعرها .. لينا بحزن وتعاطف " الله يهديك يا فيصل ..!! وش بتكون ردة فعلها لو درت انها مو من فيصل ..؟؟ اكيد بتجن وتستخف.... ديمه واعرفها .. لا حبت تحب بقوووووة " لفت عليها ديمة مبتسمة باصطناع : هلا لينا ..؟؟ شعنده فيصل...؟؟ لينا ارتبكت : ا... ل .. لا بس كان يقول لي انه اقوم سالم انه هو بيمر عليه بكرة عشان يروحون معرض السيارات .... ديمه " بعد تكذبين..؟؟!! " : اهاااآ .. ___________________________________(( سيارة رائد )) ( الساعة 11 بالليل ) رن جوال رائد وهو يسوق راجع للبيت ... والرقم كان غريب عليه رائد مستغرب : مين هذا ..؟؟ رد : الووو .. الصوت الناعم المايع اللي وصله : الوووو .. رائد " بنت ..؟؟!! " : نعم ..؟؟ البنت : يا اللللللله .. انت ليش كذاآ تعاملك زفت بزفت مع البنات..؟؟ انا ما اصدق زوجتك دانة شلون بتتحملك ....!!؟!! رائد عصب : من وين تعرفين زوجتي...؟؟؟ وانتي مين...؟؟ ومن وين جبتي الرقم..؟؟ البنت : على أي سؤال اجاوب اول ..؟؟ رائد وقف السيارة على جنب عشان ما يعصب ومن العصبية يصير فيه حادث لاسمح الله.. رائد بحدة : انتي مين ..؟؟ البنت : انا هتوووون ...!!! رائد مستغرب وبقرف قال : هتووون ..؟؟ من هتووون انشالله ... هتون مسوية فيها مفتخرة : هتووون بنت الـ( ..... ) رائد بطنازة : ههههه طيب..؟ الزبدة .. وش اسويلك ..؟؟ هتون : لابس عشان تحترمني شوي وتسويلي قدر وحشمة .. رائد بتطنز : لا والله..؟؟ احلفي انتي.... يارييي بموت من الخوف ... هتون : تراك سخيف....!! رائد : انتي السخيفة يللي ما تربيتي ... هتون عصبت : لا تغلط..!!!! لاتخليني اوريك شغلك ف زوجتك.....!!!! رائد فتح عيونه ع الاخير : قسم بالله يا بنت الكلب... ان قربتي على شعرة وحدة منها ... وربي ما تلومين اللي بيصيرلك ... فاهمة ...؟؟ هتون : ههههههاااااي ضحكتي والله .. انا ما انتقم بالضرب والدم ... انا انتقم بالسمعة!! رائد : وشووو ..؟؟ انتي وش تقولين..؟؟ هتون : زي ما تعرف يا رائد .. انا اعرف كل بنات الشرقية وحدة وحدة .. وكل شي عن كل وحدة فيهم .. واعرف عن علياء ونوور وميساء وحتى زهراء اللي ف القطيف اعرف عنها .....!!!!!!!!!! رائد : والمطلوووب ..؟؟ هتون : المطلوووب تسمع كلامي زي الناس وتنفذه .. والا والله لا اخرب علاقتك بزوجتك .. وما اكون هتون لو ما نفذت اللي قاعدة اقوله الحين ... رائد : المفروض الحين اخاف يعني..؟؟ وش اسويلك طيب..؟؟ زوجتي فاهمة وعاقلة وبتتفهم انه كان عندي علاقات قبلها ... وما احتاج احد يغطي علي .. لاني ما ابغى اعيش عمري بكذبة وانا اخبي عنها كل شي .. عشان كذا .. شوفيلك احد ثاني يسمع كلامك .. لاني بقول لها على كل شي .. يعني ماعندي أي شي يخليني اخاف منك .. هتون ضحكت بسخرية : متاكد ..؟؟ رائد بكل ثقة : أي متاكد ... وانقلعي لوعتي كبدي انتي وصوووتك اللي يفقع الاذن .. وان شفتك يا حيووااانة داقة من جديد على هالرقم او على زوجتي .. ما تلومين الا نفسك .....!!! فهمتي ...؟؟ وسكر بوجهها بدون ما يعطيها فرصة تتكلم .... وما لحق يركب السيارة الا ودانة داقة ... رائد كان مرة متضايق من بعد اتصال هتون .. عشان كذا قرر يروح ويقول لها كل شي .. قبل لايوصلها خير وتصير مصيبة .. عشان كذا عطاها مشغووول......!! ___________________________________
|
|
![]() ![]()
|