![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
البارت السادس
_____________ يوم الخميس الساعه :01:00 صباحا المستشفى __________________ نوره قال لنا الدكتور ان عبدالله عنده ضيق في التنفس !!! نوره : امايه ذكري الله الله يهديج ماله داعي هالدموع أم عبدالله : يا بنتي هذا الغالي فديته بسم الله عليه عين صابته آآآآآآآه من طاح عبدالله و حالتنا معتفسه طول الوقت جالسين بالإنتظار ننتظر تتحسن حالته أو حتى يفوق و نشوفه لنا عشر ساعات ننتظر الله يشفيه و يطمنا عليه يانا الدكتور .. الدكتور : و الله متعبين نفسكم ماله داعي الإنتظار حالته مستقره و الحمد لله أم عبدالله : و الله يا ولدي ما اروم اتحرك من هالمستشفى الا لما اتطمن عليه ما فيني هبه أروح البيت بدون ما اتطمن على ولدي الدكتور : الله يهديك يا حجيه روحي ارتاحي و تعالي الفتره اليايه فجأه طلعت الممرضه و خذت الدكتور على جنب و قاموا يتهامسون و الله انفجعنا بصراحه الدكتور : أبشركم الحمد لله المريض في أحسن حال وين أماني ؟؟ المريض يبيها تشققنا من الوناسه و خصوصا أمايه بصراحه أحسها تعبانه حيل استانست المسكينه مب مصدقة !! نشت أماني من مكانها و راحت ورى الدكتور تدرون أحب هالهدوء اللي عايشه فيه هالبنت مالها هبه عالنقرة و الرجه !!! ود : و أنا ما يبيني المريض !!! نوره : ودو طلب أماني بالإسم و بعدين لا تقولين مريض بسم الله عليه ما فيه شي أم عبدالله : ما يصير أشوفه أبي أشوف ولدي نوره : بنشوفه كلنا ان شاء بس اهدي أمايه الله يهديج راح موعد دوا الضغط أم عبدالله : ملحوقه يا بنتي !! اتصلت على البيت أتطمن على عيالي فديتهم و الله اشتقت لهم !! ___________________ يوم الخميس الساعه : 01:30 صباحا المستشفى دبي _________________ أماني : أول ما دخلت عليه طالعني بإبتسامه حلوه بس ابتسامة واحد تعبان و مرهق يلست على الكرسي بعد ما سلمت عليه عبدالله : كيفها !! عرفت انه يقصد أميره أماني : الحمد لله بخير عبدالله : أبيها !! أماني : سافرت لديرتها نزل راسه بحسره قلت أبي أرفع معنوياته أماني : كلمتها رفع راسه بفرح و طالعني عبدالله : ................ أماني : تدري انها كانت حاسه انه فيك شي ؟؟ و كل ساعه تتصل تسأل عليك طالعني مبسوط كأنه كان متوقع عبدالله : فديت قلبها اللي حس فيني و الله اننا روحين في روح ابتسمت بهدوء أفكر كيف ان الحب عجيب رن جوالي و طبعا كنت متوقعه المتصل أماني : مرحبا الساع أميره : مرحبتين أماني : أبشرج الأمور يدلع علينا ما فيه الا العافيه من سمعني قام يبتسم و يأشر لي يبيني أحط على الاسبيكر حطيت اسبيكر ... أميره : صدق و الله الحمد لله الله يبشرك بالخير آآه اللحين أقدر أنام و أنا مرتاحه أماني : الله الى هالحزه ما نمتي أميره : لا يا قلبي ما قدرت و عبدالله تعبان و الله متولهه عليه أنا خلاص ماسكه الظحكه ضاق بها قلبي من سمعت كلامها المسكينه ما تدري اني حاطته على الإسبيكر !! و عبد الله مستانس .. أميره : أماني اشفيك !! أماني : سلامتج ... مستانسه على عبدالله .... تدرين اني عنده و يالسه عداله بعد أميره : و الله سلمي عليه عبدالله : أسمعج يا غناتي و الله أسمعج فديت القلب اللي يسأل علي أنا مت من الظحك مب متخيله شكل أميره اللحين هههههههههههه رديت خليته على سماعة الجوال أماني : و الله مب قصدي أميره : رديته عالسماعه ؟؟ أماني : ايه ؟؟ أميره : أجل اسمعي الموشح ... كذا يالخاينه تحطينه على الاسبيكر يا ويلك مني وينك عني بس !! أماني : و الله كان متوله يسمع صوتج أميره : تدرين و أنا بعد متوله عليه أماني : صدق ما تستحون أميره : هَو ليه ؟؟ أماني : مدري عنكم مب متفيجة لكم طايحيني لي حب و تغزل ما تحشمون نفسكم جدامي يا مال الضعفه أنا اللي عطيتكم ويه !! عبدالله نقع ظحك أميره : يااااه روعه لهجتكم أدري انك تهزأيني بس ما فهمت شي أماني : هههههههههههه من قرادة الحظ !!! أميره : بالعكس من حلاوة الحظ عبدالله قام يأشر لي يبي يكلمها !! أماني : و تبي تكلمها بعد و الله هزلت على قول المتنبي أميره : هههههههههههه يا حبي لك رهيبه ..... يالله يا قلبي الحمد لله اني تطمنت عليه أماني : مشكوره على السؤال أميره : و لو يا قلبي هذا واجب أماني : تسلمين انتهت المكالمه و عبدالله عيونه متعلقه عالجوال أماني : شو ابويه اشفيك ؟؟ عبدالله : مستانس و الله فديتها و الله يخليها لي أماني : تحبها !! عبدالله : قليله عليها هالكلمة تدرين أحبها حييييييييييييل قمت أتأمله بصراحه أول مره أشوف الحب بهالطريقة آآآه الله يهنيهم طلعت أنادي امايه و ود و نوره يسلمون عليه و أنا أفكاري في ذيج اللحظه متوقفه عند عبدالله و أميره ____________ يوم الجمعه الساعه : 11:30 صباحا سيارة أمير _____________ أميره : من الوناسه نمت و الصدفه في حضني أم أحمد : قومي يا بنت خلاص بنسري للمزرعه وش فيك ؟؟ أميره : يمه خليني أنام الله يخليك بجيكم مع السواق أم أحمد : هَو ليه ما تقومين معانا !!! أميره : يمه الله يرحمك تركيني أنام أم أحمد : كيفك براحتك و على فكره رنا اتصلت و قالت مهي برايحه نفضت البطانيه عني و قمت مفجوعه أميره : نعــــــــــــــــــــم ؟؟!!! أم أحمد : اتصلي عليها و شوفيها أنا بروح لأنهم ينتظروني بس لا تتأخرين يا بنتي ما نبي نتفشل وش بيقولون عنا !!؟ بوزت من القهر أميره : ان شا الله أوف عاد هذا مب وقته رنو الزفته مب رايحه !!! رن جوالي و رديت أميره : هلا الهنوف : هلا أميره وش فيك ؟؟ أميره : توني صاحيه من النوم الهنوف : ول عليك و حنا هنا متقطعين نبي نشوفك ؟؟ أميره : وصلتوا ؟؟؟ الهنوف : ايه يا قلبي من زمان !! أميره : و بنت عمك المصون راح تروح و لا لا الهنوف : رنوه لا نايمه للحين و تقول ما راح تجي خواتها جو و هي ما بعد جت أميره : نعم .... و الله هذا اللي ناقص ما عليك فيها بجرها لكم من شعرها !! الهنوف : ههههههههه عفيه عليك و الله محد يعرف لها غيرك ؟؟ أميره : هههههههه سلمي لي عالبنات على بال ما أجيكم الهنوف : ان شا الله يوصل سكرت من الهنوف و دقيت على رنا يا ربي ما بغت ترد !!! أميره : ما بغيتي يالشيخه ؟؟؟ رنا : يوه يا أميره قلبتي اماراتي و بعدين وش عندك داقه ؟؟؟ أميره : سمعت خبر ما عجبني قلت أتأكد ؟؟ رنا: يا ربي من إيش ؟؟ أميره : يقال انك ما بتروحين للمزرعه ؟؟ رنا : طبعا يا حبي ما يبيلها كلام أميره بليز سكري السماعه أبي أنااااااااااااام أميره : نعم و الله بتروحين معي كلهم راحوا ما بقى غيرنا أقول قومي يالله و الله فشله قدام الناس وش فيك غيرتي رأيك ؟ رنا : شف بالله قامت تتكلم مثل أمها أميره : اسمها عمتك حصه رنا : يا شيخه الله يهديك أميره : و ليه ما ودك تروحين ؟؟ رنا : أموره أنا بسألك نفس السؤال ؟؟ أميره : أنا بروح يا قلبي رنا : يا ربي ما أطيق قعدة البنات ذولي يقهروني و بعدين بنقعد ثلاث أيام و الله كثير بأختنق أميره : أقول هذا مهو مبرر اللحين بعد ساعتين بمرك مع السواق و نروح رتبي أغراضك و يالله طلعوا خواتك أسنع منك رنا : أموره بالله لا تغصبيني على شي ما أبيه أميره : بدونك ماله داعي أروح بأنفذ لك كل طلباتك مهما كانت بس تروحين !! رنا : صدق و الله كل طلباتي مهما كانت !؟ أميره : طبعا يا روحي أكيد كم رنا عندي رنا : أجل خلاص اتفقنا ......... اممممممم على فكره الهنوف مسويه لك مفاجأه ؟؟ أميره : و الله شي صراحه فديتها بعدي يا الله أجل سكري بسرعه خليني ألبس و بسرعه أخذت لي شور و صليت و استشورت شعري و رتبت أغراضي و كشخت و تعدلت و سويت كل شي يصلحوه البنات من مكياج و خلافه و نزلت للصاله و قلت للشغاله تطلع تنزلي شنطتي ثلاث أيام مب هينه و أنا راعية قش واجد ! جلست أنتظرها لقيت أمير بوجهي أميره : خير ليه ما رحت أمير : تدرين توني قبل ساعه كلمت الوالده و قالت لي أميره : أها ... و بتروح !! أمير : ما تشوفيني كاشخ طبعا رايح اللحين أميره : يا هو يا كاشخ ما يمديني ........... و أنا بعد بروح اللحين أمير : وش رايك نروح سوى ! أميره : بس بنمر رنو و ناخذها معانا طالعني مستغرب و مبسوط في نفس الوقت أمير : حلو لقينا لنا وحده نستهبل عليها و أستانس على خبالتها هالخبله ههههههههه أميره : خير ان شاء الله ما أسمح لك ترى أمير : آسفين يا صاحبة السعاده ضحكنا على دلاختنا و طلعنا حط الشنط بالسياره و مشينا رحنا لرنا و طلعت لنا بعد ايش !!!؟؟ أول ما ركبت و شافت أمير بره السياره سلمت علي و قالت : رنا : يوووووووه مالقيتي غير هالبني آدم يوصلنا أميره : هو اللي قال بيودينا رنا : حسبي الله عليك انتي و مفاجآتك أميره : أوووش ...شوفيه جا ! قالت بضيق رنا : وش فيها يعني !! مره يقهرني هالإنسان دخل أمير و طالعنا من المرايه العاكسه أمير : كيفك يا رنا ؟ قالت بضيييييييق رنا : بخير أمير : أفا و الله يا بنت العم وش جا عليك ؟؟ كنت متوقعه أي مشكله بتصير بينهم لأنهم دايما ناقر و نقير !!! من مذكرات رنا _______________ يوم الجمعه الساعه : 01:20 ظهرا سيارة أمير _____________ رنا : ما توقعت ان المزرعه بعيده هالكثر و المشكله انها مزرعتنا !! و هالإنسان اللي يسوق يرفع لي ضغطي أوف من القهر نزل يشتري لنا أغراض من السوبر ماركت رنا : أوف يا أميره خربتي علي الطلب الأول اللي بأطلبه منك أميره : ليه !! رنا : يا شيخه كنت متوقعه انك بتجيبين السواق طلعتي جايبه لي هاللي مدري وش بقول عنه ؟؟ أميره : وش كنتي بتسوين يعني ؟؟ رنا : أسوق يا حبي أسووووق ؟؟ أميره : ايشششششششش !!! ترانا في الرياض مب في دبي رنا : و اذا يعني ؟!! طالعت للسوبر ماركت و أنا أفكر أصلح فيه مقلب و أحلى شي انه حاط السياره بعيد عن السوبر ماركت حلو ونااااسه أميره : رنا وش تفكرين فيه ؟؟ فتحت الباب و طلعت من السياره و ركبت من قدام و جلست مستانسه قبالي الدركسون و أميره مصدومه سكرت الأبواب أتوماتيكيا عشان ردات فعل أميره غير مضمونه !! و شغلت السياره بكل روقان و بعدتها بعيد عن المحطه خليه أحسن يطلع من السوبر ماركت ما يلاقي سيارته ههههههههههههههههه بينهبل أميره : يالمجنونه ارجعي للمحطه و صارت تضربني بعلبة المناديل شغلت على الإف ام و أنا مروقه بس ودي أشوف ردت فعله و على حظي طلعت أغنية ناويلك على نيه استانست و الله !!! أميره : قليلة حيا و الله انك مجنونه قومي يا بنت ردي السياره مكانها و الله يا ويلك منه بيذبحك !! رنا : ههههههه مو أنا اللي يذبحني أميرو حقك ؟؟ رن جوالي الا رقم غريب رنا : نعم ......... : تدرين انك ما تنعطين وجه رنا : أقدر أقولك بكل تحدي اني بسوق و سقت و لا لاء يا امير و بعدين من وين جبت رقم جوالي !!! أمير : صدق ما تستحين دواك عندي بس أوصل للسياره رنا : هههههههههه بتجينا سيرا على الأقدام و لا أجيك بالسياره يا مسكين ههههههههههههههههههه أميره : و ربي ما تستحين و لا تعرفين الحشيمه رنا : و اللي يرحمك اسكتي مب راده عليك اللحين يا امورتي أمير : و الله ان جيتيني المحطه بالسياره ياويلك و الله ما تشوفين خير رنا : يالمسكين بتجينا ماشي و انت شايل كل ذيك الطلبات يا حراااااام هههههههه عصب زياده أمير : و الله ان جيتي للمحطه يا ويلك !! و سكر السماعه طلعت من السياره و رجعت لمكاني الأول .. أول ما ركبت قامت أميره تضربني بعلبة المناديل لأنها خشب أقوى من يدها طبعا !! أميره : وربي مجنونه حسبي الله و نعم الوكيل ما تعقلين انتي !! قمت أضحك بهستيريا مديت يدي و عليت الصوت على الأغنيه و شوي جا أمير أول ما دخل السياره رمى لنا الأغراض ورى بكل عصبيه و ضرب زر رفع الصوت بقوة .... مدري كيف سكره !! و أنا في ذيك اللحظه كنت كاشفه وجهي و مبتسمه التفت لي معصبببببببب تدرون انه أول مره يشوفني !!!؟؟ يوم شافني كنت متوقعه انه بيرفع يده و يضربني بس مدري شاللي جا عليه و سكت طالعني تقريبا دقيقه كامله و أنا أطالعه كأنه مستغرب ! أميره : صدق انك ما تستحين غطي هالوجه مالت عليك ترى هذا أمير مب محمد أو حامد ارتبكت من جد و غطيت وجهي و هو رجع لقدام و عدل المرايه و مشى كان طول الطريق ساكت ؟؟؟ يوووووووه طفش المسكين انقهر مني رنا : يا ربي هالأغراض اللي راميها لنا هنا ضايقتني !! قالي بقرف أمير : افتحي الباب و ارميها رنا : من صدقك انت ؟؟ و لا رد علي ... رنا : كيفك لا ترد أميره : رنا و بعدين معاك ما راح أطلع معاك بعد هاليوم وش هالبزرنه اللي انتي فيها ؟؟!! انصدمت منها رنا : بزرنه !!!!! أمير مات من الضحك أمير : عافيه عليك اوخيتي جبتيها في الصميم يا هووووووووو و الله سنايدي سمعتي يالبزرنه طبعا يقصدني .... رنا : البزره اللي تتريقون عنها اللحين أحسن منكم أمير : ههههههههه الإعتراف بالحق فضيله و اعترفتي بنفسك انك بزره هههههههههههه يالبزره و أميره قامت تضحك .... قهرني تدرون يعني وش قهرني و أميره بعد رفعت ضغطي حيل طيب ان ما وريتهم السنع ما أكون رنو !!! _____________ يوم الجمعه الساعه : 03:00 عصرا استراحة خالد بن عبدالرحمن _____________ أمير : وصلنا الإستراحه و أنا طول الوقت أضحك على هالبنت و الله مرجوجه نزلت من السياره و هي تدبج الباب بقوه وجع خلعت لي باب سيارتي ول !!! بعد ما نزلوا البنات قلت للخدم ينزلون الشنط من السياره و يودون السياره للجراج كنت مضايق بس استانست على رنا و هبالتها كل شي كنت متوقعه منها الا انها تسوق ..... خبله !!! يا ربي ما أحب الطلعات العائليه و خصوصا انهم يمللون الا طبعا ولد عمي سامي عبيد حبيب قلبي دخلت سلمت عليهم كلهم على الشباب و الشيبان و تحمدو لي بالسلامه و طبعا أبوي خزني بكم كلمه و كم نظره معروفه !!! جلست مع أبو عبيد قصدي عبيد اللي متخيل دايم انه لو تزوج و جا له ولد بيسميه على اسمه فدايم أقوله أبو عبيد عبيد : و الله لك وحشه أمير : من صدقك توني شايفك أمس عبيد : لا يا شيخ أمير : و الله عبيد : ههههههههههه تصدق توني أدري ؟ جلسنا نضحك من التناحه اللي حنا فيها أمير : وش فيك يا رجال ؟؟ عبيد : و الله و أنا أخوك اليوم سطل ! أمير : ليه عسى ما شر ؟ عبيد : قومني أبوي من بدري من الساعه سبع أمير : لنا الله يا رجال عندنا و عندكم خير عبيد : أشوفك مستانس ؟؟ أمير : ايه و الله كله من هالخبله عبيد : مين أميره ؟؟ أمير : لا بسم الله عليها عاقله لا اقصد رنا عبيد : بنت عمي خالد أمير : ما غيرها ... تعدل في جلسته و طالعني باهتمام يعني يالله هات اللي عندك !! جلست أقوله كل اللي صار و قام يضحك و هو مستغرب !!!!!!!!!!!
|
|
|
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
يوم الجمعه
الساعه : 06:10 مساءا بيت عبدالله الله يرحمه دبي ______________ عبدالله طلعت من المستشفى ....... ما احب المستشفيات ما اواطنها بعيشة الله يو يماعتنا يسلمون علي بعد ما سمعوا بالخبريه كانت أماني تراعيني و تساعدني و تسولف معاي و لا كأنها كانت قبل تكرهني و ما تدانيني مثل ما كنت متصور ....و الله هالبنت حنونه لأبعد درجه عشان جذي أبوي كان يعطيها أكبر اهتمام يت خالتي صالحه و بنتها شمه .... و شمه هذي تصير بنت خالتي و بنت عمي عبدالعزيز صالحه : شاخبارك الحين يا ولدي ؟؟ عبدالله : الحمد لله سلمج الله صالحه : عسى ما تعبت وايد عبدالله : لا الحمد لله رخصني الدكتور و قالي صحتك تمام شمه : شخبارك عبدالله التفت لها و ابتسمت عبدالله : الحمد لله كيفج انتي شخبار دراستج ابتسمت لي بخجل شمه : الله يسلمك قامت بتشل العصير من عالطاوله طاح الكاس من يدها فقمت أشيل الكاس طبعا بعد ما انكسر عبدالله : فدوة راسج ما حصل الا الخير طالعتني و طالعتها بصراحه البنت فلقة قمر بس بصراحه ........... ما تعيبني !!! يلست شوي هي و امها و راحو يلست مع أماني أماني : شرايك في شمه ؟؟ عبدالله : ما عليها زود أماني : ما فهمت عبدالله : مب شينه ؟؟ أماني : مب شينه !!! البنت مثل القمر عبدالله : خلاص لا تاخذين رأيي فيها أماني : أدريبك تفكر في وحده بس و الله انها صادقه متوله عليها و ميت فيها _____________ يوم الجمعه الساعه : 09:30 مساءا استراحة خالد بن عبدالرحمن ________________ أميره و الله وناسه شفت الكل مستانسين يا الله اليوم رووووووووووووووعه شفت جدتي شهده و تونست معها صراحه مره شي و جلست مع خوات رنا هيفا و رانيا و الجوهره و بنات عمي فهد الهنوف و أصاله و وعد و بنات عمي ابراهيم هلا و حلا و نادية زوجة أخوي أحمد طايره من الوناسه !! بصراحه رجعت لوناستي اللي أحبها حيل ... أما رنا نسيتها لأني زعلانه منها و هي بعد زعلانه مني لأني فشلتها قدام أمير هههههههههههه هلا : وش فيك يا رنا اليوم ؟؟ رنا : تعبانه شوي قمت أنا ضحكت طالعوني البنات بإستغراب رنا : و الله انك سخيفه أميره : شكرا و البنات ماتوا من الضحك على اشكالنا و رنا كانت مقهوره .. الهنوف : أميره تبين تشوفين المفاجأه أكيد رنا قالت لك اننا مصلحين لك مفاجأه طالعتها مستانسه أميره : أكيد طبعا عاد رنا طال عمرها ما ينقال لها أسرار رنا : لا يا شيخه الهنوف : المفاجأه تتنتظر في الحديقه الجنوبيه قريب من مزرعة الآس أميره : ايه عرفتها ؟؟ الهنوف : شوفيها و تعالي قولي لنا رايك ؟؟ أميره : أكيد تجنن دامها منك ياقلبي ..... رنا تجين معاي رنا : لا أميره : كيفك براحتك ؟؟ حسيتها انقهرت زياده أصاله : بكره بنسوي حفله تنكريه خاصه فينا يالبنات أميره : واااااااااو روعه أول مرة تسوونها و الله فكره حلوه هلا : طبعا خلنا ننبسط و نستانس قمنا نتناقش في أمور الحفله و نوزع المهام !!! طلعت من عند البنات و رحت للحديقه الجنوبيه اللي هي نفسها حديقة الريحان أو الآس على قول الهنوف تدرون وش لقيت ؟؟؟!!!!! شمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوخ واااااااااااااااااااااااااااااااااو من قوة المفاجأه صرخت و رحت ضميتها يا الله و أول ما شافتني اصهلت بقوة شكلها مبسوطه يا روحي على شموخ أميره : كيفك يالغلا و الله اشتقت لك حيل بس شلحيله !! مدري و الله أحسها تفهمني و تفهم وش أقول حسيت عيونها تدمع يا حبي لها ... أميره : و الله كبرتي يا شموخ ؟؟ شكلهم عانوا مساكين لين جابوها لمزرعه عمي خالد أصلا شموخ ما ترضى بأحد غيري !!! للحين مثل ما هي بنفس جمالها و قوتها فكيت عنها السرج مدري أحسه يآلمها يمكن عشاني دلعتها و خليتها حره بدون قيود ! فصارت ما تبي غيري حتى الحبال و اللجام و كل شي مركبينه عليها فكيته لها حسيتها انتعشت المسكينه .. يالله من جد وحشتيني ... قمت أمسح على ظهرها و أغنيلها و قمنا نتمشى في المزرعه أميره : تدرين يا شموخ صارت لي أشياء كثيره و أنا بعيده عنك حتى الهوا اللي أتنفسه بعيد عنك مب هوا و قمت أضحك مبسوطه و أغني ... !!! مب قادره أمسك نفسي و دي أركب عليها و بعدين مب لابسه ملابس مناسبه يوووووووه جلست معها أسولف لها ساعه تقريبا و فجأه صهلت بقوه و صارت تضرب الأرض برجلها بقوه و شكلها معصبه التفت أشوف وش فيها تنرفزت بهالطريقه .......! لقيته واقف وراي !!! و قفت مصدومه لدرجة ان البكله طاحت من شعري بدون ما أحس و تناثرت خصلات شعري على وجهي مع قوة الهوا ! حاولت أكون هادئه ثابته بس ما قدرت يدي ترتجف بقوه التفت لشموخ و حاولت أهديها مب راضيه تهدى !! ألتفت للشخص اللي جاني و قلت : أميره : ناصر ..... حتى لهنا لحقتني !!! بدا يقرب خطاه مني مديت يدي و قلت : أميره : ابتعد عني بعيد لو سمحت ناصر : لأني أحبك حسيت انك هنا و جيتك .. أميره : حبيتني أي حب هذا اللي تتكلم لي عنه خلاص أنا نسيتك قتلتك من حياتي ليه ترد لي و انت ميت ؟؟؟ انصدم من كلامي و قالي : ناصر : انتي لي مب لغيري تحاولين تضحكين على نفسك بهالكلام أميره : لا أنا صادقه انت بالنسبه لي انسان ميت من زمان ؟؟ شموخ هاجت زياده قلت ببرود أميره : هيجت الفرس و بس .... لو سمحت ابعد عن هالمكان كان هو مصدوم مب متخيل اني برد عليه بهالطريقه ناصر : بس انتي للحين لي انا أميره : لك انت .......... ؟؟؟؟ لا......... أعتقد اني قلت لك انك مت من حياتي و من زمان لا تحاول خلاص انتهى اللي بينا ...انسان باعني أكيد راح أنساه و أبيعه !!! صفرت لشموخ و على طول جرت لأني خفت عليها تسوي شي بالمكان أو ترفس هالإنسان اللي قدامي و نروح فيها !! طلبت من أبوي لأنه يعرف في تربية الخيول انه يعلمني كيف أعلمها على بعض الرموز بينا مثل لما أصفر لها مره وحده ترجع لمكانها اللي كانت فيه ؟؟؟ أميره : ........ اللي بينا انتهى لا تفتكر اني للحين أحبك .... انسى انت مت من حياتي من زمااااااااااااااان !! و مشيت هو عصب و مسكني من يدي بقوه و شدني ناصر : انتي حبيتي غيري ؟؟؟؟؟؟؟؟ أميره : اترك يدي لو سمحت ..... و بعدين هذا شي راجع لي ! ناصر : و الله بتموتين .... انتي لي أنا .... فاهمه و بعدين أنا ما بعتك أنا خفت .......... قاطعته بعصبيه أميره : لا تقول خفت !!! خفت ايش و انت ما راعيت حتى مشاعري تركتني ثلاث سنوات بدون خبر عنك و في الأخير لما تقول الهنوف السالفه و أعرفها منها أقتنعت ان انت خاين و ما عندك مشاعر .... قلت لك انتهى اللي بينا و ابعد يدك عني لو سمحت قال لي بتحدي ناصر : انتي لي .... فاهمه و مهما حصل بتكونين لي !!! أميره : هههههههههه في أحلامك ان شا الله ؟؟؟ ترك يدي معصب و راح أول ما راح انهرت و الله مدري كيف جتني الشجاعه أقوله هالكلام رجعت للبنات مالقيتهن ! كان ودي أتكلم و الوحيده اللي أبي أتكلم معاها زعلانه مني !!! ______________ يوم الجمعه الساعه : 11:00 مساءا استراحه خالد بن عبدالرحمن _____________ الهنوف : كنت جالسه في غرفتي انوم ولدي لؤي الصغيرون فديته تعود على حكايات قبل النوم اتصل علي زوجي المصون هو بندر ولد عمي سعود حنا كذا ما نتزوج الا من عائلتنا ....... الله على الحظ !!! الهنوف : هلا و مرحبا بندر : شخبارك الهنوف : تمام و بعدها سكت أصلا متزاعلين مع بعض !! و السبب هي حلا بنت عمي ابراهيم كان يسولف معاها و يضحك و هي قليلة الحيا !!! معطيته وجه و تضحك معاه و لا تستحي على دخلتي طبعا شفت الموقف و مره انقهرت و بعدها قاعد يبرر لي موقفه بس للحين مب مقتنعه بكلامه نهائيا ..... أصلا هو كان يبي يتزوج حلا قبلي بس مدري وش اللي غير رأيه !!!! أما حلا ما تطيقني نهائيا !!! بندر : ما تسألين عني شخبارك كيفك ؟؟ الهنوف : شخبارك ؟؟ بندر : وش فيك تقولينها بدون نفس ؟ الهنوف : ................ بندر : للحين زعلانه يا حياتي و الله فهمتي السالفه غلط الهنوف : لا يا حبي ما فهمتها غلط و لا شي بندر : طيب قابليني في مزرعة الورد الهنوف : لا بندر : على راحتك و الله قهرني و لا يحاول فيني مره ثانيه يمكن أوافق !!! الهنوف : مشكور بندر : وش مشكور عليه هنوف يا حياتي الله يرحم لي والديك صدقيني فهمتي السالفه غلط الهنوف : ........................... بندر : يعني ما راح تردين ؟؟ الهنوف : ........................... بندر : مع السلامه الهنوف : ........................... بندر : هنوف على الأقل قولي لي مع السلامه شي الهنوف : مع السلامه بندر : ماودي أسكر تدرين ؟؟ الهنوف : .......................... بندر : هنوف ؟؟ الهنوف : هلا بندر : أحبك و الله الهنوف : ......................... بندر : ما ودك تردين علي ...... على راحتك الهنوف : ............................ بندر : ادعي لي بكره السباق يالهنا ادعي لي !! و الله جتني رجفه غريبه يوم جاب لي سيرة سباق الخيل و الله أخاف عليه من هالمسابق ! الهنوف : انتبه على روحك الله يوفقك بندر : و الله !!!! تقولينها من قلبك الهنوف : ايه طبعا بندر : و بعدك زعلانه !!! الهنوف : ........................ بندر : أجل زعلانه الهنوف : ..................... بندر : مع السلامه حياتي أشوفك بكره على خير سكر و أنا قلبي يعتصر و ربي مقهوره أول مره يدخل السباق و حنا متزاعلين يا حياتي و ربي قلقانه عليه ! زين ان ولدي نايم فديته كل الخوف عليه اندق الباب الهنوف : تفضل و دخلت أميره طالعتني و في عيونها الدموع أول ما شافتني سكرت الباب و جات احضنتني انا تروعت ؟؟؟ أميره : ابعدي ناصر عني و عن حياتي و اللي يسلمك الهنوف : .......................... من قوة الصدمه ما عرفت وش أقول خلاص سالفة ناصر و أميره المفروض تكون انتهت من سنين !!! أميره : نسيته خلاص ....اليوم جاني و قال انه للحين باقي علي و يبيني و الله ما أبيه خلاص انتهى من حياتي الهنوف : هو رجع لك مرة ثانيه ؟؟؟ طالعتني باستغراب الهنوف : خبري انه رجع صح بس ما جاب لنا سيرتك و لا حتى طاريك ان شا الله ما يكون ناوي يسوي لك أي شي ؟؟ أميره : ممكن تبلغينه اني نسيته و ما ابيه في حياتي خلاص ما يفهم هالإنسان !!! الهنوف : ان شاء الله يا أموره بس انتي هدي أعصابك و امسحي دموعك و يعني وش بيسوي ناصر خلاص ياقلبي أنا مقتنعه بقرارك لأنه فعلا ما يستاهلك و ببلغه ان شاء الله بس انتي اهدي بإذن الله راح أكون معاك للنهايه ................ ما قلتيلي يا قلبي وش رايك بالمفاجأه ؟؟ مسحت دموعها و ابتسمت لي أميره : روعه تسلمين لي و الله الهنوف : الله يسلمك هذا أقل شي ممكن أقدمه لك قلت تستانسين شوي معاها أميره : أكيد تعبتوا و انتوا تجيبونها للمزرعه ؟؟؟ الهنوف : رفستهم و سوت حوسه بس الله لا يوريك ........ على فكره ما دريتي بكره مسويين سباق للخيل طالعتني متفاجأه أميره : و الله ؟؟؟ الهنوف : طبعا و كالعاده بندوره بيشارك !! أميره : ما شا الله عليه ......... ودي شموخ تشارك الهنوف : من صدقك و مين اللي بايع نفسه عشان يشارك فيها !! أميره : عادي مب لازم أحد يقودها الهنوف : غريبه كيف ؟؟ أميره : خليها بكره و بتعرفين !! طالعتها بإستغراب هالبنت أم العجايب كيف بتشترك بشموخ في السباق !!! ( و من الحب مااا قتل ... الحب كلمة رهيبه و لعلهااا من أشد الكلمااات رهبة في هذه الدنيااا ... ) _______________________
|
|
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||