08-04-2011
|
#71
|
بسم الله ..
وهذا السبرايز ماتاخرت بتنزيل البارت ...^_^
(( البارت الواحد والثلاثون))
طلال يبي يجنن نور يحبها اذا عصبت يحسها بزر لماتعصب يتعمد يجننها : سندريلا ولا اولويز ..!!
نور رفعت حاجب وقامت من على السرير رايحه على غرفة التبديل وبصوت مرتفع : انا احر ماعندي وانت حضرتك تنكت ... اففف
طلال :ههههههههههههه... احبك ..
نور : التفتت عليه قبل لاتدخل ماسكه بيجامتها تعمل حالها مغروره ابتسمت بثقه ورفعت حاجب: والي يحبني ..!!!
طلال ماصدق تقوله كذا لانها داايم تقولها له هالجمله قام من على السرير ومشى ببطئ لحد ماوصل عندها وصار يلعب بشعرها ..بصوت شبه مسموع : يلحقني ..! ... ترفقي بي يابنت ... مجرد ماتقولين كذا تهزيني هز ..
نورابتسمت عضت شفتها السفلى :........
طلال رفعها بين ايدينه وباسها من رقبتها : التبديل يمدي عليه ... مصيرك بعد اشوي بتبدلين ..
نور بدلع : طلووول ..
طلال رايح فيهآ رفع راسه فوق : ويلللي أنا على هــ الدلع...((ونزل راسه يناظرها)): وفيهآآ طلول بعد ..احلمي اتركك ..
^_*
بجنآح تركي واريام ..
اريام جلست عــ الكنبه بجنب تركي ومسكت يده وميلت راسها بحنيه: رجعنآآآ .!!
تركي يناظر التلفزيون وطلع الدخان من فمه والتفت عليها ومن غير نفس : اريام .. رجاءً لاتدخلين .. ((كان لابس بنطلون جينز من غير تي شيرت "يعني صدره مكشوف" ..))
اريام انقهرت بداخلها بس ماتبغآآ تزيد عليه الي هو فيه ابتسمت غصب وصارت تمسح على شعره وتمرر اصابعها بين شعراته : حبيبي تركي .. انا اريام ..روحنآآ واحده انا وانت ..اشلون ماأدخل ..!
تركي طفى السيجارة بــ طفاية : وهذا طفينآآها .. ((وناظرها وابتسم ابتسامه جانبيه ورفع حآآجب )) : طيب ...!
اريام استانست على حركته ورفعة حآآجبه تحسه شيي ..تبغا تغير الاجواء الكئئيبه الي تركي عايشها ..توسدت على صدره : الحين اقدر احط راسي على صدرك ..
تركي ابتسم على براائتها وبنفسه : ياربي اريام وش ذنبها بلي انا فيه ..ليه انا اعيشها بنفس الكآآبه الي انا عايشها ..!((وصار يمسح على شعرها ووضع يده على بطنها )): اخبار قلب ابووه .!
اريام ابتسمت ناظرته وبعدها نزلت عيونها :أمممم ..وليه ماتكون قلب ابوها ..!
تركي :ههههه .. طيب قلب ابوها ولا تزعلين ..
اريام ابتسمت : انا ازعل من روحي ..!
تركي رفع يدها وباسها : فديت روحي أنا .. طيب .. اخباره او اخبارها ..!
اريام وهي تمسح على يده الي وضعها على بطنها : ابخير اذا ابوه او ابوها ابخير ..
تركي كأن عرف اريام وش تبغآآ توصله .. فــ فضل السكوت وبعد ثوااني : دوم ان شاء الله ..
اريام رفعت راسها من على صدره : تدوم أنفآآسك حبيبي ..((وصارت تلاطف وجههه)) : حبيبي تركي من البارح ووضعك ابد مو عاجبني وش فيك ..!
تركي تنهد : ابد سلامتك ..
اريام :تــــركي .. مو علي انا .!
تركي تنهد: لاحول ولا قوة الا بالله ..
اريام لازالت على هدوئها : طيب حبيبي اذا موحآآب تقول ..خلاص ..بس اهم شي عندي انك تكون مرتآآح ..
تركي حس برااحه من كلامها ابتسم لها ابتسامه تطمنها ومسك يدها وسحبها لصدره وبصوت شبه مسموع : امبآرح رحت للمقبره ..
اريام من سمعت كلمة "مقبره" تلاشت ابتسامتها وصارت تبلع ريقها بصعوبه وقلبها يدق..بعد ثوااني كلمته : آمممم .. طيب ...!
تركي يمسح عبى شعرها بحنيه : مع أختي اروى ..
اريام قلبها دق اكثر من قبل : وبعدين ..!
تركي ابتسم من غير نفس : وشو وبعدين .. رحنآ لقبر أمي وقرينا الفاتحه وطلعنا ..
اريام صارت تضغط على صدر تركي باصابععها تركي تو يتذكر انو اريام اذا أحد جاب طاري مقبره او ميت تتذكر ابوها بنفسه :آآآخخ وش فيني انا ..! .... ولـ اريام يحاول ينسيها الي حس انها تعاني منه: وش فيه قلبي ساكت .!
اريام غمضت عيونها بألم ودموعها نزلت على صدره رفع نفسه من بعد ماكان مستند عالكنبه ((شبه مسترخي)) ورفع راسها من على صدره ومسكه بيدينه :اريام .. ترحمي عليه .. حرآآم عليك انتي على عمي الله يرحمه واروى على أمي كفايه بكي ..
اريام صارت تشاهق وهي تبكي : ماااقدر ياتركي انا أتذكره من غير ارادتي غصب عني .. احبه تعرف وشو احبه ..!!
تركي حضنها وصار يمسح على ظهرها وبصوت شبه مسموع : خلآآص حبيبتي أهــــــدي .. انا لك انا زوجك وامك وابوك وصديقك واخوك وكل حآآجه .. بس اذكر يالله ..
اريام من بين دموعها : لااله الا الله ...
عــ العصر ..
بجنآآح لجين وسعود ..
سعود نآآيم .. ولجين بصاله عــ التلفزيون تفرفر بالقنوات وملت منه وقامت على طول وفتحت الاب توب تبعها ..
افتحت ايميلها وصارت تسولف مع صاحبتها اشووي وتفرفر بالمنتديات بين كل دقيقه والثانيه ..
بعد ربع ساعه سمعت صوت خطوات التفتت لمصدر الصوت .. ووضعت الاب تووب عــ الطاوله ..
ورآآحت وحاوطت رقبته بيدينها وببتسامه راايقه ميلت راسهآآ : مسآآء الحب ..
سعود ذآآب من حركتها ابتسم : مسآآء الود .. ((وحاوطها من خصرها))..
لجين قربت منه وباسته من خده : وليه مارحت عــ الشركه ..
سعود قرب منها وباسها من رقبتها : حبيبي ماكان لي خلق اطلع عــ الشركه وبعدين ليه ساعة ماجيتي من الجامعه ماصحيتيني ..!
لجين : آمممم قلت مابغآآ ازعج حبيبي .. فــ قلت انتظرك لمآآ تصحى حضرتك ..
سعود ابتسم بخبث : حضرتي ..هآآ .!
لجين :ههههههه ايوآآ ..
سعود سحبها من يدهآآ وعلى طول دخل الغرفه ((ماعنده وقت سعود كللش)) ^_*
عــ الليل ..
فارس واروى بسيارة ..
فارس ابتسم : اروى حبيبتي وش فيك ساكته .!
اروى ابتسمت من ابتسامه باهته : لا مافيني حآآجه حبيبي ..
فارس ناظرها وبعدها ناظر الطريق: اتمنى ..
اروى اكتفت ببتسامه .. عم الهدوء بينهم لــ دقايق ..
اروى : فارس ..
فارس: عيون فارس ..
اروى :تسلم عيونك حبيبي ..
فارس :ربي يسلمك ..
اروى : كلمك تركي ..؟
فارس : عن وشو ..!
اروى : آممم هو كلمك ولا لا ..؟
فارس: لا ماكلمني ..ليه فيه شي ..!
اروى : اسئل بس ..وبنفسها : ياربي سامحني طلعت من غير لايدري ...الله يستر اذا درى مايعصب بس والله موبيدي اذا رحت لقببرهآ ارتاح ..
فارس ابتسم : ياهووو ..وين رحتي ..!
اروى تو تحس على فارس :هه هآ لا معاك ..
فارس بعدم تصديق ابتسم : وااضح
اروى ابتسمت .. الا رن جوال فارس ورد : اهلين ..
تركي : هلا فيك .. اخبارك .؟
فارس :الحمدلله ..ماشيين .. وانت شخبارك .؟
تركي : الحمدلله ..يسرك الحال ..
فارس :دوم ان شاء الله
تركي : تدوم انفآآسك .. فارس ..
فارس : آآمر ..
تركي : بقولك حآآجه بس لاتكبرهآآ ..يعني تفهمها بعقل ومنطق ..
فارس قلبه صار يدق: طيب ..اسمعك ..
تركي : اسمعني
اروى قلبها يدق شكت انو تركي وخايفه من ردت فعل فارس وحركت كتف فارس وبصوت منخفض :مين .؟
فارس أأشر لها بمعنى أنتظر اكلم واقولك مين ..
فارس ووصل حده بس مابين لآآروى: طيب ..
تركي : بعد ماحسيتها ابجد محتاجه تزورهآآ اخذتها لعندها لان مثل ماقلت لك حالتها كانت صعيبه بقوة ..
فارس دق الأأمبير عنده : وبعدين .؟
تركي : وطلعنا ورجعت ها عــ بيتكم ..
فارس معصب بداخله وعامل حاله هادئ قدام اروى وتركي : خير ان شاء الله ..
تركي : وش قلنآآ .!
فارس ابتسم ابتسامه باهته :هه وانا وش قلت ..قلت لك خير ان شاء الله ..
تركي :اتمنى هــ الخير الي تقول عنه يصير فعلا خير.. انا مالومك مهما كانت ردة فعلك لانها زوجتك ولك حق عليها بس هم هي اختي وامي موصيتني عليهآآ واتمنى تتفاهم معها بهدووء ولاتنسى اني قلت لك كانت بتدق وبتقولك بس حسيت من انطباعك عن روحتها للمقبره فــ قلت خليه علي انا اتفاهم معاه ..
فارس: طيب خلاص ..
اروى استغربت .. يفترض يوديها عــ المكتبه لانها محتاجة اشوية كتب .. استغربت ساعة وصولهم البيت ..
تركي : طيب سلاام ..
فارس وهو يطفي السيارة : الله يسلمك .. والتفت على اروى يتريق : عآجبك الوضع بسيارة .!
اروى ببرائه : هم انت مانزلت .. وبعدين انت عادتك تدخلهآ بالكراج ..
فارس يحاول يتماسك اشووي لان معصب حده ((فارس من النوع الي مايحب انو الزوجه تطلع وتروح وتجي من غير علم زوجها حتى لواحد قالها خليه علي ولا خبريه بعدين مايحب يحب انو الزوجه تخبره عن المكان قبل لاتروح له وبعدها هو يقرر تروح له ولا لا .. فارس مرة حنون وطيب بس اذا عصب .. ينفجر )) ..: مالي نفس ادخلها وهو يفتح الباب تبعه وينزل : يالله انزلي ..
اروى : طيب ..((ونزلت اروى )) وبنفسها : ياربي باينته معصب ..بس ان شاء الله مايكون تركي الي مكلمه من تو ..
علي بسيارته يدق على سارة وماترد .. قراابة الــ خمس مرات دق عليها وماردت ورسل لها (( حبيبتي ردي خوفتيني عليك )) >>بالعادة اذا كان علي مو موجود وهي نايمه ماتحطه سايلنت ومهما دق بنهاية ترد او تعطيه مشغول من شان تطمن قلبه .. بس هالمرة لآآآآ ماردت ابد ..
علي بنفسه وهو يسوق ومرة يناظر الطريق ومرة الجوال : ياربي وش فيهآآ ..لايكون فيهآآ حاجه..!!..خل ادق على فارس .. ودق : هلا فارس
فارس من غير نفس : اهلن
علي : فارس ..ساره عندكم ..؟
فارس عقد حواجبه :لآآآ ..ليه .. ؟
علي : المهم اذا بجنبك احد لاتنطق اسم سارة .. اسمع انا تعبت وانا ادق ليها وارسلت لها لكن ماردت علي من تزوجنآآ ليومك ماصار هالشي اول مرة يصير .. وانا خايف عليها ..
فارس وهو واقف بيصعد لجنآحه ..أما اروى لسا ماصعدت جالسه مع خالتها وحور : اسمع ..((وبدأ يصعد الدرج)) : دق على تلفون جناحكم ..!
علي : دقيت ياخي .. بس مو جآآيه ترد ..
فارس لسا داخل جناحهم : اسمع مالك الا تروح البيت وتشوفها يمكن ناسيه جوالها ..وهي جالسه تحت . . اوحآآجه .. !
علي وهو ينزل من السيارة بشكل سريع : اقول انا لسا واصل البيت .. بصعد وبشووف واذا على تحت دقيت على كل التلفونات بس مااحد رد غير الشغاله .. وتقول ماشفتها ..
فارس :خلاص انت شووفها وعطني خبر ..اشغلت قلبي ترااك عليها ..
علي لسا فاتح باب بيتهم الداخلي : طيب .. سلاآآم ..
فارس وهو ياخذ الفوطه بيدخل يتروش : سلام ..
ببيت سامي ..
ريم ماسكه جود مرة تهزها عالخفيف ومرة تناقيها ناظرتها وابتسمت : ياحياة بابا انتي ..
سامي لساته دآآخل البيت : وش فيها حياة بابا ..!
ريم ناظرته : هههههه ..مافيها حآآجه ببس تدلع ..
سامي ابتسم بثقه :خليها تدلع مو هي بنت سامي نايف الـــ ......
ريم ناظرته ورفعت حآجب ((عن مزح)) : اقول انتبه على حالك عـ الثقه ... وهم بنت ريم وليد الـ........
سامي ابتسم وعاجبه الوضع وهو ينزل شماغه: بس ابوهآآ محامي ..
ريم ابتسمت بثقه : وأمها أخذت شهادة البكالوريوس ...
سامي يبي يرفع ضغطها ضيق عيونه اشووي وهو ياخذ جود منها : بالله عليه ... من اي قسم متخرجه ..؟
ريم عرفت ان يب يجننها : سااااامي .لاتتطنز .. وش فيها اللغة العربيه .. !
سامي :هههههههههه
ريم صدت عنه يقالها زعلت ((تبغآآ تجننه)) : خلاص .. روح توج لك واحده تليق بمستواك ..
سامي قرب منهآآ ووضع جود بحضنها وهي مسكتها صار يلاطف وجههآآ : حبيبي امزح معك ..ولو الف هالدنيا وادور ماظنتي بلاقي مثلك ..!
ريم ابتسمت ..وسامي قرب منها وباسها من خدها بقوة ..
صعد علي الجنآح بعد مادور بيتهم كله وهم طلع يدور بالحديقه ماحصلها والي خووفه اكثر هدوء البيت غير طبيعي مافي الا الشغاله.. فتح باب الجنآآح استغرب الجناح اظلم سكر الباب وعلى طول فتح انارات الصاله ..
وراح لعند باب غرفة النوم ومسك مقبض الباب وهو يدعي الله سبحانه انها تكون موجودة حتى لو ناايمه لان قلبه راح فيها من خوفه عليها ((يموت عليهآآ ..يحبهآآ ..يودهآآ .انفاسه الي من غيرها مايعيش ..هي الشوق الي تروي ضمئئه ))..
مسك مقبض الباب وافتحه وخطآآ اول خطوة :صنم مكانه ..تفآآجئ .. يحس الدنيا مو سايعته من الي شاافه ..
ارضية الغرفة مليانه جووري .. الاضائات مسكره بس على ضوء الشمووع ..ريحة الغرفه مااليها العطر الي يفضله ويحبه علي ((عطر علي المفضل )) ..
الطآآوله مهيئة ناثره جوري عليها الكيكه شكلها مرة رااايق وواضعه عليها شمعة رقم ((27)) والعصير والمكسرات وكل شششي ..كمل خطوآآته وماشافها الا طلعت له من وراء الباب بهدوووئها كآآنت رووعه .. لابسه فستان
لونه زهري ومورد من تحت بأبيض وشعرها فاتحته وقذلتها منزلتها على جنب وميك آآب مرة مرة مرة خفيييف ((كحله وقلوس زهري))..وعطرها ريحته جونآآن .. قرب منها
ومسكت يده وصارت تلعب فيها بدلع وميلت راسها ونزلت عيونها عن عيوزنه وبصوت شبه مسموع : كل سنة وأنت روحي .. كل سنة وأنت معاي حبيبي ..
علي قرب منهآآ وحضنهآآ ببروود بروقآآن وهو من دآآخله مــــــــــره فرحآآن .. همس : أحبك .. هذا اول كلمة حآآب اقولها بليلة ذكرى ميلادي ..
بعدها عنه وصار يتفحصها .. جن جنونه يحسها بنت بــ 16 من عمرها مــاكأنها بعد كم شهر بتكمل بتكمل الــ 22 ..
مسكته من يده وراحوا عند الطآآوله وعطته السكينه يمسكها ومسكها ووضعت يدها على يده وقطعوها بعد ماطفوا الشمعه علي قرب منها وباسها بروقآآن من رقبتها : جن جنووني يوم ادق عليك وماتردين ..
سارة :ههه .. حبيبي حبيت اسويها لك سبرايز .. فــ قلت لازم تتوتر اشوي من شان تنسى يوم ميلادك .. ولما تشوف السبرايز ترووووق ..
علي :ههههه .. وعدك مو الحين وعدك لما نقضي هالليلة على خير((وغمز لها)) ..
سارة عرفت قصد ه ابتسمت بدلع عفوي : طييــــــــب .؟!
ورآحت عند الهدية وعطتهآآ علي : شي موقد المقآآم تستاهل اكثر .. بس هذا الي جآآ ببالي ..
علي ابتسم : حبيبتي وجودك بجنبي اكبر هديه .. ((وصار علي يفتح الهدية المغلفه بشكل مـــــــــــره يجننننن تغليف متقوون بقووة ..فتحهآآ وشافها ســاعه تهبـــــــل ماركة علي عجبته مو عن شكلها ولا ماركه كون انها من سارة ^_* ابتسم لها وباسها من شفايفها بوسه رايقه)) ..
(( وقضوآآآ هاللحظه من أحسن مايكون وعلي نسى يخبر فارس عن سارة أكتفى بان يرسله وبعدها وضع جواله سايلنت ورمآآه على كنبة الصاله وسارة هم وضعته سايلنت عشان لااحد يعكر عليهم جووهم^_*))
عند فارس واروى ..
اروى لساتها دآآخله الجنآح وهي مسكينه مو عارفه ليه فارس ماله خلق احد ..بس تشك انو تركي الي كلمه لانو اول مرة يصير معها كذا واسلوبه مو ششي معها ..
دخلت الغرفه وشافته مسترخي على السرير وماسك جواله ويناظره ويعفس ساعه للرسايل وساعه لشي ثاني مو لغايه بس من شان يبين لـ آروى انو مافاضي او رايق لها >>مسكينه راوى ..
اروى بعد مانزلت عبايتها وخذت لها بيجآآما شوورت بتدخل غرفة التبديل وقفها صورت فارس بحده :اروووى ..
اروى وقف قلبها اول مرة يناديها بــ هالنبره من غير لاتلتفت : نعم ..
فارس لازال على وضعه : بأمر مين تطلعين مع تركي وتروحين عـ المقابر معآآه ..؟!
اروى تحس هنآآ كأن أحد طعنها مو عارفه وشو تقوله هي ماتوقعت فارس يكبرها وتوصل عنده بقوة ردت عليه من غير لاتلتفت وهي تلعب باطراف البيجاما الي ماسكتها بيدها : تــ تـ تركي يوم كنت بقولك ..قــ قال هو بيتفاهم معك ..
فارس رفع حآجب وقام من على السرير وتكتف وبصوت مرتفع: ويأآآنسه يامحترمه .. تركي زوجك عشان تسمعين كلامه ..!! وحتى لو قالك كذا يُفترض تردين عليه وتقولين .. لازم فارس يدري ولازم اخبره قبل لااروح يمكن مايرضآآ اروح .. وانتي عارفه انطباعي تجاه الرووحه للمقابر ..
اروى خلاص عيونهآآآ لمعت من الدموع تحس مجرد ماتنطق دمعتها بتنزل التفتت عليه وشكلها كآنها طفله مو بنت بــ الــ20 ..((اروى ملامحها طفووليه وحجمها صغير اشووي بنسبه لعمرها)) ..: بـ بس انا كنت مشتاقه لهآآ ..
فارس قلبه تألم عليها وعلى كلمتها وشكلها الي يكسر القلب الا يحطمه مو بس يكسره بس مافسح مجال لقلبه يحن قرب منهآ وكان بينهم مسافة نص خطوة : حتى لومشتااقه لهآآ .. مالاداعي تروحين .. كان قريتي الفاتحه وترحمتي عليها وان شاء الله بيوصل لها .. اما انك تطلعين وتروحين وانا ماعندي خبر بحجة انو اخوك يخبرني ..لا ياعيون اخوك ((اروى هنآآ انقهرت منه يكفي مقهورة منه ويقول لها " ياعيون اخوك " بتريقه ..خلاص البنت صارت تبكي وتشااهق)) : لما تبغااين تطلعين لمكان .. تخبريني ((وعقد حواجبه)) : مانب بــ طووفه هبيطه .. تطلعين ومدري وشو على اساس مع اخوك .. فااهمه..!
اروى بهاللموقف تحس نفسها مافيها روح من تزوجت فارس وهي عسل في عسل اول مرة فارس يتعامل معها كذا اول مرة ييستخدم هالاسلوب معها تحس مااحد معها تحس صدق محتاجه لــ تركي بشكل ماحد يتوقعه .. تحس ودها تروح عند حور وترتمي بحضن اختها بس خايفه احد يحس عليها وخافت من انو فارس يعصب عليها زياده رمت البيجآآما عالارض وخذت عبايتها وطلعت على الصاله وجلست عــ الكنبه وصارت تبكي وتشاهق بس من غير لاتطلع صوت .. سشكلها صاير يقطع قلب ..
أما فارس من بعد هالتعصيبه استرخى وتنهد بصوت منخفض :اعوذ بالله من غضب الله .. ((وصار يفكر بلي صار من توو ..حس أن ضغط على اروى كلفها فوق طاقتها .. وبنفسه)) :معليه قسيت عليهآآ ..وانا حآس انها محتاجه لحضن يحتويها بهالموقف..بس لازم مايرق قلبي ناحيتها عشان تتعلم من خطآآها ((ورفع راسه وتنهد بصوت منخفض)) :شسوي ..انا طبعي كذا مااحب زوجتي تسوي شي من غير لاادري .. يارب لطفك ..
اروى جلست عالكنبه وواضعه راسها على ركبها وتبكي بشكل فضييع .. فارس ضغط على نفسه من شان لايقوم ويضعف قدآمها ويحضنها لان قلبه يحن بسرعه بس هالمرة ضغط على حاله اشووي ..
مسكت جوالها ورسلت للي ببالها على طول ..
>>>>>> يتبع ...
|
|
|
08-04-2011
|
#72
|
بجنآح سعود ولجين ..
سعود مسترخي على السرير ولجين متوسده على صدره وتلعب باصابعها على صدره ..: سعـــودي ..
سعود رايح فيها يلعب بشعرها ويمرر اصابعه من بين خصلات شعرها :هممممم ..
لجين رفعت راسها وتناظره : بمآآ انو عشنا مع بعض شهرين تحت سقف واحد ..
سعود على وضعه : طيب ..!
لجين رجعت راسها على صدره : وش انطباعك عني .. يعني وشرايك فيني توقعتني كذا ولا شي ثاني انا نفس الانسانه الي تمنيتها ولا لا .!
سعود ابتسم :ههه طيب وش جاب هالسؤال على بالك ..!
لجين :هههه مجرد جآآ ببالي ..
سعود على وضعه: بشي واحد راح اثبت لك واذا انتي ذكيه راح تعرفين ..
لجين رفعت راسها وصارت تناظره : طيب وشو ..!
سعود : أنتي دنيتي كلها ..
لجين دق قلبها من كلمته ابتسمت : طيب ..!
سعود يلعب باصابعه على وجههآآآ وبخبث: شكلك تبغااين شي ثاني ..!
لجين فهمت عليه وبدلع:سعوودي حرام عليك .. داايم تظلمني ..
سعود غمز لها : سكري نور الأبجوره ..
لجين فهمت عليه بس تتظاهر بالغباء ابتسمت: وليــه.!
سعود بخبث وغمز لها مبتسم : هه عشان تشوفين الجواب الثاني للسؤالك ..
لجين دق قلبها .. : آممممم طيب ..!
سعود بخبث: لجيييين .. تكفييين انتهييت سكري الابجوره ..
لجين سمعت له وسكرت الابجورة ^_*
بجنآح تركي واريام ..
اريام نآآمت .. أما تركي عقله يودي ويجيب .. ويفكر بأمه وابوه وخواته واخوه ..جآ بباله كذآآ من عظم التفكير الي يلعب بعقله قآم من على السرير وطلع للصاله وشاف جواله
راح وأمسكه وشاف رسااه ومكالمتين لم يرد عليها ..((دلوعتي)) الي هي اروى وفتح الرساله على طول
((تعبآآآآآنهـ .. ليت حضنك بهالحظه يحتويني ..))
المرسل :دلوعتي ..
قلبه انقبض .. حس ان الي فيها من فارس .. حس تعبها بسبب فارس.. حس بأن فارس قسى عليهآآ ..
على طول دق على رقمها ..:الو
بصوتها الي كله تعب ودموع : آآآه ياخوي تعبانه ..
تركي غمض عيونه بألم ..: سلامتك حبيبتي .. مين الي متعبك ..!
اروى تبكي بصوت : تعال خذني ..
تركي تنهد : استغفر الله ياربي .. اروى موحل اجي اخذك قبل لااعرف وش فيك ومين الي متعبك ..! وليه هالدموع..!
اروى بتردد : فــ فــارس .. عصب علي بعد ماكلمته انت .. وانا ماتحملت اول مرة يسوي معه كذا ..
تركي بنفسه : مهما كان هذا زوجها ويحق له ...ولــ اروى : حبيبتي اهدي ..وبعدين لان يحبك سووى معاك كذا ..وبكرة ان شاء الله الصباح اجي لعندك قبل لايطلع عالمستشفى واتفاهم معآآه ..
اروى : لا انا مابغا اجلس معآآه .. يكفي ان كسر قلبي.. (( اروى متعودة من هي صغيره مااحد يهزئ فيها ومااحد يعصب عليها .. تحس بغصه وبيتم الأم لماأحد سوى فيها كذا تحس نفسها وحيدة وضايعه لما احد يسوي فيها مثل ماسوى فارس)) ..
تركي : طيب انتي تبين الي صار معاك من فارس يتكرر ..!
اروى هدت اشووي وفكر ت بعد ثوااني : اكيد لا ..
تركي : ايوآآآ انا لوبجي اخذك الحين .. راح يتكرر اعظم من الي صار بينك وبين فارس الحين .. فــ تعوذي بالرحمن من الشيطان واذكري الله ونامي وبكرة ان شاء الله بتشوفيني عندك ..
اروى من غير نفس : طيب ..
تركي ابتسم : طيب انتي وين الحين .. ؟
اروى : بصالة جنآحنا ..
تركي :حبيبتي خلاص قومي نآمي ..
اروى :بنآم عالكنبه ..
تركي ماحب يزيد عليها يكفي الي فيهآ.: طيب حبيبتي الي يريحك ..
اروى :طيب ..
تركي :سلام
اروى :باي ..
((وبعدها انسدحت عالكنبه ونآآمت بعد تفكييير تعبهآآآ وتعب قلبها معها..ونامت بدموعها ..))
اماتركي بعد ماسكر منها .. تذكر وصية امه الي كل مرة تمر اروى او حور بأزمة ولامآآسأه الا لازم يتذكرها .. وتنهد : يارب تسامحني اذا انا قصرت بيوم عن خواتي
وقصرت بــ ساعدتهم .. ((وراح توضأ وصلى ركعتين يدعي ربه ان يسعد خواته وزوجته ويبعد الضيق عن دربهم))..
عند علي وسارة ..
سارة مسترخيه وعلي متوسد على صدرها ومحاوطها من خصرها بيدينه : آممم سارونه ..
سارة تلعب بشعره : عيون سارونه ..
علي ابتسم : فديتك .. ربي يسلم هالعيون ..
سارة : ويسلمك حبيبي ..
علي : جا ببالي شي ..
سارة :وشو .!
علي رفع راسه وصار يناظرها ابتسم : ليه أجلتي الملكه ساعة ماكنت ابغاها تكون مع تركي .؟؟.
سارة ابتسمت بقووه لانها تذكرت عنادها وانو تبغآآ يتعلق فيها اكثر : وش جابه على بالك ..!
علي يبوس خدودها : جآآ ببالي وبس ..قولي لي ليه .!
سارة وهي تلاطف وجهه باصابعها : آممم ..اقلو بس ماتعصب ..
علي : ههههه اعصب على شي قرب يحول عليه الحول ..
سارة : هههه .. طيب بقولك ..
علي ويلعب بخصلات شعرها وهو متكئ بذقنه على نحرهآآ : اسمعك ..
سارة ببتسامه مثيره: تقدر تقول لعآآآنه ..
علي وقف عن يلعب بخصلات شعرها وناظرها بنص عين وابتسم بخبث ورفع حاجب : وليه اللعآآآنه..!
سارة تلعب بشعره : نسييت اني احبك مووت وانت ماتدري عن هوى دااري .. فــ قلت يتعذب اشووي مثل ماتعذبت وخليه يتعلق اكثر..
علي على وضعه يناظرها مبتسم بخبث وبلل شفايفه وعض على شفته السفلى ووبعد نحره وبدأ يفتح ازارير بيجآآمته :أنا اعلمك اللعانه على اصولها .. ولا اذا تبغآآين اتعلق اكثر .. ماعندي مانع (( ونزل بلوزته وغمز لها )) ..
سارة استحت منه بقوة كلامه صااير قووي .. نزلت راسها وغطت روحها بيدباج : علي تكفى أأجل كلامك لــ بكرة بنآآم ..
علي دخل تحت الديباج .. وحضنها من ورااء وبصوت شبه مسموع :في حكمه يسمونها لاتؤجل عمل اليوم الى الغد .. ههههههه
سارة ضحكت على كلمته :ههههه .. ((وبدلع)): عـــــــــــلي ..
علي سوى الي برااسه بعد مادووخ سارة بحركآآته ^_*
باليوم الثاني ..
صحى فارس من نومته ومالقى اروى بجنبه .. دخل الحمام ((الله يكرمكم)) وبعدها طلع لصاله ولقى اروى نايمه عــ الكنبه يكذب لو يقول انو قلبه مانكسر على حالها وبنفسها : ياااربي ساامحني .. اكيد كل الي فيها بسببي ..
قرب من الكنبه الي هي منسدحه عليها وجلس على طرفها وصار يناظرها ويتأملها محتار يصحيها ولا يتركها على راحتها .. قرب يده من خدها وصار يلاطفهآآ ..اروى حست عليه حركت راسها الجهة الثانيه ..
فارس : اروى ..
اروى نزلت دمعتها مجرد ماسمعت صوته ومسحتها على طول .. :........
فارس يلف راسها ناحيته وهي لازالت مغمضه عيونها :اروى حبيبتي اصحي الساعه 7 ..
اروى عدلت جلستها من غير لاتتكلم او حتى تناظره ..
فارس: زعلانه ..!
اروى ناظرته وعيونها تلمع من الدموع وبصوت تعبآن :يهمك لوزعلت .؟
فارس مسكها من اكتافها وابتسم يطمنها :أكيد حبيبتي... أنتي روحي ..
اروى لفت راسها عنه وناظرت فوق وغمضت عيونها بألم وبصوت شبه مسموع : وليه تتعب روحك ..ليه تقسى عليها .. ليه ترفع صوتك عليهآآ .. ليه تجرحهآآ .. !!
فارس كل كلمة قالتها اروى يحس بسكاكين تضرب صدره مسك يدها بحنيه : اروى .. انا ماعمري سويت معاك الي سويته البارح بس الأمر يووصل بأنك تطلعين ومكان انتي عارفه انطباعي عنه ..
اروى سحبت يدها بهدووء ووضعت راسها على ركبها كون انها لامه رجولها لصدرها ..بصوت مخنوق من الدموع:بس أنت جرحتني يافارس ..تعرف وشو جرحتني ..؟
فارس وقف وعطآآها ظهره: اروى ... اي أحد بمكاني بيسوي كذاا ..
اروى وقفت : بس أنا رحت زرت أمي .. أمي يافارس .. ورحت مع اخوي مو احد ثاني ..
فارس التفت ومسكها من اكتافها وبصوت شبه مسموع : طيب ممكن تهديين ..!
اروى رمت حلها بحضنه وصارت تبكي بصوت : والله يافارس ..احبهآآ .. وهي امي ...عسآآك ماتحس بفرقى الأم .. فرقآآها صعب حتى لو كنت متزوج وتعتمد على نفسك يكفي طلتها عليك ووجودها بنفس المكان الي انت فيه ..
فارس قدر وضع اروى وانقهر على الي سوآآه لها البارح وهمس لها وهو يمشيها معاه للغرفه : خلاااص ..اهدي حبيبتي..
بجنآح اريام وتركي ..
اريام : اليوم مافي مراجعه ماراح اروح ..>>تقصد المشفى
تركي وهو يزرر ازارير ثوبه : طيب حبيبتي أجل انا طالع ..
اريام قامت توصله عند الباب واثناء ماهم يمشون: ترفق بحالك حبيبي ..
تركي التفت عليهآآ وباسها من خدها بهدوء وابتسم :انتي انتبهي لحالك (((وناظر لبطنها)) : ولــ صاحبي ..
اريام ابتسمت : ان شاء الله ..
تركي : سلام
اريام : مع السلامة ..
((طلع تركي بعد مابآس راس ابوه وركب سيارته )) .. وصار يدق على اروى وماترد ودق مرة ثانيه وثالثه خاف انو يكون فيها شي دق على فارس ..: هلا
فارس بصوت شبه مسموع واضع اروى على صدره ونآآيمه لانه امبارح مانامت زين:هلا فيك ..
تركي : وش فيك تتكلم كذا ..؟
فارس نفس الصوت : اروى ناايمه .. وماعرف اكلمك بصوت اعلى ..
تركي ارتاح ..وبخبث من شان يتأكد من حال اخته وشعورها هاللحظه مرتاحه او لا : وووين ناايمه ..!
فارس ابتسم وعرف قصد تركي : اقوول بلاآآها اللعانه ..نايمه على صدري ..
تركي بثقه :هنيآآل صدرك دآآم اروى واضعه راسها عليه ..
فارس : هههه مالت بس ..
تركي : ههههه طيب ..ماوصيك انتبه لــ آروى
فارس ابتسم : بعيوني ..
تركي : تسلم عيونك ... سلام ..
فارس: مع السلامه ..
تركي بعد ماخلص مكالمه من فارس رسل على جوال اروى من شان يبين لها انو هو كان بيجي بس تطمن عليها من فارس .. وفركش رووحته لهنآآك ..
بعد أسبوع ..
الكل فرحآآن وخآآصه علي فرحته ماتنوصف لان ســاره {{حآآمل}} ..
عــ الساعه 12 سارة لسا طالعه من الجامعه وركبت السيارة : اهليين ..
علي ابتسم بروقآآن وهو يناظرها وناظر لطريق: هلا بــ حبيبتي ..
سارة : تكفى البيت على طوول .. أحس ميته برد ..
علي : ههههه ...ان شاء الله .. هم انا سكرآآن نوم
سارة التفتت على علي وعقدت حواجبها : وش هالكلمة ..! .. الناس سنتقون كلاآآم عدل مو سكرآآن
علي ناظرها وابتسم بخبث: سكرآآن نوم ..يعني فيني النوم بقوة .. مو سكرآآن الي خبرك ..
سارة عرفت قصده((الي خبرك)) كتمت ضحكتها : سخيييييف ..ياربي منك ..
علي يبي يجننهآآ:طالع لك ..
سارة تبي تجننه : وولدك مدري بنتك بعد الي بيجي طالع لك ..
علي داايم اذا بيخوف سارة يدق بريك .. ودق بريك وسارة شهقت : هييييييي
علي :هههههههه ..اعرف نقطة ضعفك لما نكون بسيارة ..
سارة عملت حالها زعلانه واستندت براسها على النافذه .: .......
علي يغني :
يا بعدهم كلهم
يا سراجي بينهم
عطني من دنياك حبك
واترك الباقي لهم
ياللي انفاسك دفايا
ولمسة ايدينك شفايا
يكفي بس تبقي معايا
من هو من بعدك مهم
ياخذون اللي يبونه
كل هالعالم وكونه
إلا قلبك يتركونه
قاطعته سارة بحركتها .. سحبت يده ومسكتها وابتسمت ابتسامه تطير جنونه .. علي عاجبه الوضع وزاد السرعه :لآآآآ مآآظنتي بروح وبنآآم .. وبنسبه للبرد الي انتي فيه ..ماراح يدفيك منه غيري ((وغمز لها)) ...
عالعصر
ببيت طلال
خواته اليوم كلهم عنده ..
طلال لساته داخل البيت جآآي من الشركه .. طاحت عيونه على نور وجن جنونه عليهآآ ..
طلال : السلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
طلال: هآآ عندنا اليوم ..
ريم :والله اليوم اربعاء وقلنا نجي عندكم ..
شهد تجننه : الا اذا ماتبغآآنا نمشي ..!
طلال ابتسم من غير نفس : أطفوآآ اقول .. وين ازهار .!
نور : نايمه ..
طلال يناظر نور واشووي وبياكلها خواته حسوا عليه وكل واحده كاتمه ضحكتها : اها ..
مسك جواله ورسل لنور ...
نور فتحت الرساله وماتدري انهامن طلال فتحتها ببرائه : ((يرحم أجدادك كلهم .. صعدي فوق وانا بصعد لك بعدهآآ دوختيني انتي ..)) ..
نور ابتسمت بحيآآ وردت عليه ..
طلال فتح الرساله ( طلول حبيبي ..انتظر لــ الليل خواتك هنآآ .. مايصير ..))
طلا ابتسم بخبث ..كان واضعه سايلنت من شان لايحسون خواته انو هو ونور يتراسلون .. رسل لها ..
ريم : هب عليه .. جوال مايسكت ..
نور :يرحم امك لاتعطينه عين ..
شهد :جواله بداله جوال ..
وصاروا ريم وشهد يحكون مع بعض ..
نور فتحت الرساله ( مافيني اصبر لليل ترى اذا ماقمتي من نفسك لاتستغربين اذا انا رفعتك وصعدت بك وياليت تحطين الوضع سايلنت من شان خواتي مايحسون ..)) ..
نور انصدمت واستحت منه نفس الوقن وبنفسهآآ :يسويهآآ .. ورسلت له بعد ماوصعته سايلنت ..
طلال فتح الرساله (( قلت لك انتظر لليل ..)) رسل لها طلال ..
افتحتها : (( قلت لك مافيني اصبر .. اصعد الحين واصعدي وراي ..وش قلتي .؟!))
نوررسلت له ..
فتحها ( قلت لك ماااقدر .. يه ..! واجلس لاتصعد .. تراني حتى انا متشوقه لك بس اتحمل لليل )) ..
طلال تحركت مشاعره .. رسل لها ..
نور فتحتهاتبسمت (ترااني اشووي وارفعك بين ايديني وماهمني اذا فيه احد موجود اولا..))
ارسلت له وفتحها ( قلت الليه وخلاص ))
طلال ابتسم بخبث ورسل لها واتحتها (لاتتحديني ..!)) .. >>نور ساعه ترسل ساعه تحكي مع ريم وشهد من شان لايشكون بوضعها ووضع طلال ...
نور رسلت له وفتحها (اتحدآآك ..يمآآ تحديتك وانا افوز بتحدي ..))
طلال وقف ووضع الجوال بجيب ثوبه من غير لاياخذ شماغه الي رماه على الكنبه وعلى طول رفع نور بحيث كان خصرها على كتف طلال وشعرها تبعثر على وجههآآ وهي تضربه على ظهره :طلال .. تكفى نزلني ..
طلال وهو يمشي : خوآآتي عن ذانكم البيت بيتكم ..
ريم وشهد :ميتيييييين ضحك ..
انتهى البارت ..
أنتظروا بالبارت القادم
تحياتي
((خآنتني أحاسيسي)) ..
|
|
|
08-04-2011
|
#73
|
بسم الله ..
(( البارت الثاني والثلاثين ))
طلال وقف ووضع الجوال بجيب ثوبه من غير لاياخذ شماغه الي رماه على الكنبه وعلى طول رفع نور بحيث كان خصرها على كتف طلال وشعرها تبعثر على وجههآآ وهي تضربه على ظهره :طلال .. تكفى نزلني ..
طلال وهو يمشي : خوآآتي عن ذانكم البيت بيتكم ..
ريم وشهد :ميتيييييين ضحك ..
ريم : والله باايعها هالرجل ..
شهد وهي تضحك :الله يعين بنت الناس عليه ..
وصل طلال لجنآحه .. وولازال رافع نور
وهي كل اشوي والثانيه تضرب فيه وتقوله نزلني ..نزلني .. دخل جنآحه ودز الباب برجله ..ونزلها .. ضربته على صدره وهو كاتم ضحكته ويناظرها بخبث
بدت تضبط شعرها بشكل عفوي ..ضيق عيونه وقرب منهآآ وهو يتحسس دقنه ويبلل شفايفه بخبث وصار يلاطف خدهآآ بسبباته بشكل يستفزهآآ وهمس لها : شكلك عــــــــــــذاب
نور تحس طلال مشتاااق حده ..صارت تبلع ريقهآآ بصعوبه من همسه وحركآآته صدت عنه وتكتفت بقهر: انت قهرتني بحركتك هآآذي ..
طلال قرب منهآآ من وراء ومسكها من اكتافها ومافي شي يفصل بينهم كتم ضحكته لانوو يحبهآآ موت لما تكون معصبه بصوت شبه مسموع : افآآآ .. ماعآآش من يقهرك ..
نور التفتت بحركه سريعه ووضعت يدهآآ على شفايفه : لآآآآ ..اسم الله عليك .. ((وابتسمت عالخفيف)) : ربي يطول لي عمرك ..
طلال ابتسم ابتسامه جانبيه وعض على شفته السفلى بخبث قرب من اذنهآآ همس : وماتبيني اجن عليك ..!! ياخي انتي اذا عصبتي تجذبيني اكثر ..
نور نزلت راسها وصارت تلعب بأزارير ثووبه ورفعت عينهآآ بعينه : لاعآآد تكررهآآ ..
طلال يعمل حآآله مقهور : حبيبتي انتي الي تحديتي .. وانا مافيني اصبر لليل ..
نور ابتسمت بدلع وبللت شفايفهآآ وعض شفتها السفلى : ............
طلال راح فيهآآ من حركآآتها وبصوت عااالي : أحـــــــــــبك ..
نور تسللت وهربت بشكل سريع ووقفت عند باب غرفة النوم وبدلع وتعمل حالها مغرورة : والي يحبني... يلحقني ..
طلال يمشي ناحيتها بخطوات متقاربه وسريعه : لا والآآنسه واقفه عند باب الغرفه .. ((وسحبها لصدره بقوة)) وبصوت شبه مسموع :انا كذا اتعذب .. وفيهآ " الي يحبني يلحقني" خلاص احلمي اتركك
نور بدلع :طلووووول .. خف علي اشووي لاتضغطني شوف جسمي وشوف جسمك ..
طلال بخبث مبتسم وناظر لجسمه وبعدين ناظر جسمها وحط عينه بعينها: وانا هذا الي عاجبني اني لو مسكتك بين ايديني تضعيين فيني .. (( طلال طويل وعريض اشووي بس جسمه جونآآآن على ملامحه وشكله اما نور الي يشووفها بزر بنسبه لــ طلال ضعيفة وطولها لنص كتف طلال))
نور بدلع :طيييب ؟؟!!
طلال ررفعها بين ايدينه وباسها من شفايفها بقـــوه : وهذا الطيب ..! وهو فيه اطيب منه ...!!
نور ابتسمت ... وبجرآآئه : هذي بوسه ولا عضه ..!
طلال ضيق عيونه بخبث :سميهآآ الي تسمينهآآ و اذا عآجبتك اعطيك مثلهآآ الف بس خليني ابدأ العمليه ((وغمز لها)) ..
نور استسلمت لطلال ولــ كلامه القوووي ..وطلال دخل الغرفه ودز الباب ^_*
عــ المغرب
بجنآح بدر ونوار .. بصاله
نوار بقهر :اقولك نسييت موقصدي ..
بدر موصل حده من العصبيه : وش اسوي فيهآآ هذي نسيت ..!! ((ويحرك سبابته)) : اسمعي مرة ثانيه تروحين على بيت اهلك ومن غير لاتقولين لي والله مايحصلك خير ..
نوار متماسكه لاتدمع عيونها قدآآمه وبنفسهآآ : ياربي .. ياكرهه اذا عصب مااحسه بدر .. ولــ بدر : تآمر خير
بدر وقف وقرب منهآآ وتفرق بينهم مسافة خطوة ووقفت نوار بوقفته : تآآمر خير هذي ابغاها تكون بفعل مو بلسان وبس .. ((وطلع من الجنآح وسكر الباب بقوة )) ..
نوار جلست عالكنبه وصارت تبكي وبصوت منخفض :ياربي ..ليه يسوي فيني كذا ..كل هذا اني رحت على بيت اهلي ومن غير لااقوله .. آآه ياربي لطفك ..
رن جوال نوار .. وماردت لانو صوتها مبين عليه البكي .. ورن مرة ثانيه راحت شربت موويآآ وخذت نفس عميق من شان المتصل لايحس بآنها كانت تبكي وردت : اهلين ..
سارة : دوبآآآ ..وينك عن جوالك .!
نوارتتصنع الابتسامه :الناس تسلم قبل ..
سارة تو تدارك صوتها بوضوح : نوار فيك حآآجه ..
نوار دموعها نزلت : لالا مافيني شي .. يتهيأ لك يمكن ..! (( وصارت تمسح دموعهآآ))
سارة باصرار : نوار ..موعلي انا ..انا اختك واعرفك عدل .. قولي لي وش فيك .!
نوار ترقعها : مدري احس بآآلام يمكن من تعب الحمل ..
سارة :متأكدة ...!!!
نوار رفعت صوتها : سارة وش فيك ..انا اكذب عليك ..!
((تو علي دآآخل بجنآآحه ناظر لسارة الي على الكنبه وسارة ناظرته من غير اهتمام لان مشغول بالها على اختها)): أنا ماقلت كذآ ..بس أحسك تعبانه نفسيا ..بس من وشو ..!! اللهُ العالم
(( علي جآآ قرب سارة وجلس جنبها وحآآوط خصرهآ بيدينه من الجنب ووضع راسه بحضنها )) وهمس بتعب : تعبآآن ..
نوار على وضعها : ايه فيني بس مو حآآبه اقول ..
سارة قلبها تقطع من كلمته "تعبآن" وتنهدت :طيب ..الي يريحك..بس حبيت اسئل اذا بتروحين بيت اهلي اولا لانو انا ونور رايحين ..
نوار تذكرت موقفها مع بدر : لا ماراح اروح اساسا بنآآم ..
سارة وضعت يدهآآ على شعر علي وصارت تناظره وتمسح على شعره بحنيه :طيب اخليك الحين .. وانتبهي لحالك ..
نوار : ان شاء الله ..
سارة : مع السلامة ..
نوار : سارة ..
سارة : نعم
نوار :لاتزعلين مني ..
سارة ابتسمت من غير نفس وبالها مشغول على حال علي :لا لاتخافين ماأزعل انا ..
نوار :الله يريحك مثل ماريحتيني
سارة :طيب مع السلامة ..
نوار : مع السلامة ..
ساره وضعت الجوال على الطاوله ونزلت راسها عند راسه وصارت تمسح على جبينه بيدينها الثنتين وبصوت شبه مسموع : اشفيك حبيبي ..!!
علي بصوت شبه مسموع ويحس الدنيا ضايقه به : مدري .. بس احس نفسي تعبان ..ومحتآآجك جنبي ..
سارة قلبها تقطع اول مرة تشوف علي بهالحال وهي باقيه على وضعها وصارت تلاطف خده باصابعها : وش الي متعبك ..!
علي يفك ايدينه عن خصرهآآ وينسدح على ظهره وراسه باقي بحضنها ومغمض عيونه : دنيتي كلهآآ متعبتني ..
سارة تناظره وهو باقي مغمض عيونه وصارت تلعب بشعره:فيني ولا فيك قلبي ..
علي بهمس :ســــــاره ..
سارة باقيه على وضعها :عيونهآآآ ..
علي ابتسم عالخفيف من غير لايفتح عيونه سارة استانست ابتسمت .. علي همس : ابغآآ احضنك ..
سارة رفعت يدها من على شعره ومسكت جوالها ترسل لــ نور انها ماراح تقدر تروح لبيت اهلها .. بحجة انها تعبانه ولاهي مو تعبانه بس من شان وضع علي ..
علي :سارة .. معآآي ..؟
سارة تو واضعه الجوال على الطاوله : ايه يادنية سارة ..
علي : ليه رفعتي ايدينك عن شعري ..!
سارة ابتسمت : حبيبي كنت ارسل لنور انو ماعاد راح اروح بيت اهلي ..
علي فتح عيونه وعقد حواجبه وعدل جلسته : صحيح ..انتي مخبرتني بتروحين .. قومي اوصلك ..
سارة ابتسمت ومسكت ايده : حبيبي ماراح اروح وانت بهالحال ..
علي ابتسم وقرب منهآ وهمس باذنها بروقآآن ممزوج بتعب: أحبك ياروح علي ..
سارة ابتسمت ووقفت وعلي يناظرها ومدت يدها له ومدهآ هو .....علي : طيب ...!
سارة ابتسمت : مو حآب تحضني ..!!!
علي تذكر طلبه منهآآ وحضنهآآ بكل قوته لدرجة سارة حست ضلوعه تشابكت بضلوعها .. ودمعت عيونهآآ على علي لانو باينتوه تعبان ويحس نفسه يمر بمتاهات بس هو موعارف من وشو ..!
ببيت بويوسف ..
يوسف : سارة ماراح تجي ..!!
نور وهي تشرب العصير: لا.. تقول تعبآآنه ..
ام يوسف : عسى مافيهآآ شي كايد ..؟
نور :ههههه لا يمه اكيد تعبانه من الجامعه لانها مانامت العصر ..
اروى : خساره نوار مشت لو انها بقت لــ الليل ..
فارس رفع حآجب: وليه مشت ..؟
اروى : مدري بس تقول .. انها حابه تريح ..
عبدالله : اظن عندها غرفه هنآآآ ..
يوسف مبتسم بروقآآن : وانت وش حارقك ..يمكن البنت تبغآآ تريح بجنآآحه .. عند زوجهآآ ..
فارس ابتسم بخبث وناظر ليوسف ويوسف كتم ضحكته ..أما اروى حست على نقزاتهم وعملت حالها تكلم نور . .
عند لجين وسعود...
لجين بـ الحمام ((الله يكرمكم)) سكرت المويآآ ..
ورآحت عند الأستند وتذكرت انها نست روب الحمام.. فتحت الباب فتحه صغيره مره :سعوود ..
سعود لسا متروش ويزرر ازارير بيجآآمته : هآآآ ..
لجين : عطني روب الحمام تبعي ..
سعود ابتسم بخبث وأخذ الفوطه تبعهآآ وعطآها اياها ..وخذتها : انا قلت لك الروب مو الفوطه ..
سعود بخبث وهو يتمدد على السرير : الفوطه أحــلى ..
لجين سكرت الفتحه الصغيره وابتسمت على كلامه هي عارفه قصده بنفسها :معليه ياسعود ..
بعد 5 دقايق طلعت وكانت لافه الفوطه على جسمهآآ سعود التفت :نعيمــ... ((وماكمل)) .. صار يناظر لجين ويتفحصها اول مرة يشوفها كذا بالفوطه .. قآم لعندهآآ
وهي عملت حالها ماتشوفه راحت لدولاب بتآآخذ لها ملابس بس سعود قرب منهآآ وصار يلاطف ظهرها بااصبعههي انتفضت من لمساته والتفتت بسرعه مقابله وبعدهآآ صار يلاطف نحرها باصابعه وهمس قرب اذنها : دوختيني .. طالعه خيال ..
لجين صحيح فيه جراائه بينها وبين سعود ب احيانا تخجل منه لانو كلامه يصير اقوى منهآآ واقوى من جراائتها نزلت راسها وصارت تلعب باصابعها وبدلع : سعــودي ..خلني البس ..
سعود رفعها بين ايدينه :لالالا سعود تكفى خلني البس ..
سعود يبلل شفايفه : مجنون اتركك وانتي كذآآ ..شكلك عذآآب ..
لجين تحاول تفك نفسهآآ من سعود بس سعود اقوى منهآآ ..وضعها على السرير وسكر انارات الغرفه..وعمل الي برااسه ^_*
عــ الساعه 12 بالليل ..
بجنآح بدر نوار ..
بدر تو دآخل جنآآحه :نوار .. نوار ..
نوار نايمه بس الأخ مايدري عنهآآ اذا هي نايمه ولا لاااا ..دخل على غرفة النوم :نــ .... ((سكت ساعة ماشافها نايمه))
قرب من السرير وجلس على طرفه صار يناظرها ويتأملها وبنفسه : انتي الي خلتيني اعصب وطلعتيني من طووري .. قرب يدها لشعرها وصار يمسح عليه وبعدهآآ ناظر بطنها
ونزل يده عليه وصار يمسح عليه برقه وبنفسه : كلها شهرين ان شاء الله واصير ابوو ..
فتحت نوار عيونها ببطئ واستدركت انو الي بجنبها بدر بتعدل جلستها بس بدر مسكها وبصوت شبه مسموع:خليك مرتآآحه ..
نوار استمعت لكلامه...قآم من جنبها وبدل ملابسه لبس بيجآمته من غير البلوزة تبعها وانسدح بجنبها ورفع راسها وترك ذراعه تحت راسها وصار يلعب بشعرها وبصوت شبه مسموع :اعذريني ..
نوار نزلت دمعتها على ذراعها وهمست :عاذرتك ..
بدر ناظرها ومسح دمعتها وابتسم : اذا انتي تبكين وتدلعين كذا ..أجل وش تركتي لــ خلودي لــ جآآء ..!!
نوار ابتسمت رغم دموعها :ويمكن بنووته
بدر باسها بــجبينها :بنت او ولد الي يجي من الله حيآه الله بس اهم حآآجه انك تكونين مرتآآآحه ..
نوار :والنعم بالله .. واذا على راحتي وجودك يريحني((وبرجآآ)): بس تكفى لاعاد تعصب ..انا ماتحمل احد يعصب علي
بدر ابتسم وتألم قلبه عليهآآ وصار يلعب بشعرها :ان شاء الله حبيبتي .. اوعدك ماعاد اعصب..بس هم انتي لاتعصبيني بتصرفاتك حآآبه تروحين اي مكان خبريني وماراح اقولك لا ..
نورا ابتسمت ورمشت :ان شاء الله ..
بدر باسها من شفايفها وهمس : بعد شهرين ماقدر اسوي حآآجه ((وغمز لها))..
عرفت قصده واستحت ودفنت راسها بصدره :...........
بدر :هههههههه ... حيآآك ماراح يمنعني ..
نوار وهي باقيه على وضعها :بــــدر ..
بدر رفع راس لجين عن صدره وعمل الي براسه ^_*
بعد مــــرور 3 شهور ...
نوار ولدت وجآآبت ولد يجننن وسموه خالد .. وعمره الحين شهر ..
سارة وعلي .. حيآآتهم أحلى من العسل .. وسارة لساتها بشهر الرابع ..
اريام وتركي لاجديد بس حياتهم ماتخلو من جرااائة تركي وهي لساتها بشهر السابع ..
لجين وسعود عايشين حياااتهم ..
نور وطلال خيآآل .. طلال جرااائته يوم عن يوم تزيد ..
حور ويوسف لاجديد لكن محمد صار عمره 11 شهر ..
اروى وفارس حياتهم شــــــي ..
ريم وسامي لاجديد ..غير انو جود صار عمرهآآ 4 شهور ومحمد ولد يوسف طايح ضرب فيهآ^_^
عبدالله تخرج بنجــآح بمآآ انو آخر سمستر له بالجامعه ..
علي بسيارته راجع عــ البيت ..
مسك جواله ودق : مرحبآآ الساع ..
سارة :ههههه مرحبآآ بك زوود ..
علي : هآآ جاهزة ..؟
سارة :ايه جاهزة.. بس وين راح نروح ..؟
علي :قلت لك اذا وصلنا راح تعرفين ..
سارة برجآآ: تكفى علي قوول لي ..
علي :هههه حبيبتي لاتحاولين .. انزلي هذا انا وصلت ..
سارة من غير نفس:طيب ..
علي ضحك عليها :هههه سيآآ على قولتك..
سارة :ههههه سلاااام.. حقتك ..
علي:هههه طيب عجلي ..
سارة :طيب .... باي ..
((انزلت سارة وطلعت على طول وركبت السيارة ))
بيت شريفه ..
تركي : ههههه عمه انا قلت .. الاولاد علي انا والبنات عليها هي ..
شريفه : والله ماعندكم سالفه انت معها .. حلاة الزوج وزوجته يكونون متفقين على اسم واحد سوى بنت او ولد ..
اريام لسا جايه من المطبخ وبيدها صينية فيها عصير ومدت لامها وتركي وخذت عصيرها وجلست : اشفيكم..؟
تركي: العمه تقول لازم انا معك نتفق على اسم مو انتي البنات وانا الاولاد ..
اريام: ههههههه ... يمه الله يهدااك عادي .. احنا اتفاقنا من اول ماحملت كذاا ..
شريفه مو عاجبها كلامهم :والله شي راجع لكم ...
تركي يناظر لاريام ويبتسم بخبث وهمس : والله حلويتي ساعة مادخلتي السابع ..
اريام استحت من كلامه ابتسمت بس ماعطته مجاال يووصل للي يبيه : مآآمآآ ..اشرايك الليله انام عندك..((وناظرت تركي وابتسمت بانتصار)): زمآآن مانامت بغرفتي ..
شريفه ابتسمت : والله يوم المنى .. حيآآك احطك بعيوني
تركي ساعه يناظر عمته وساعه يناظر اريام رفع حآآجبه : مو على كيفك وانا انام لحالي ..!
اريام : عآآدي يوم مايئثر >>((كل هذا من شان تجننه))
شريفه : خلاص انت نآآم هنآآ بعد ..
تركي ابتسم بخبث: ايه اذا على كذا ماختلفنآآ بس هي بمكان وانا بمكان لآآآ ..
شريفة عرفت قصد تركي وهي متعوده على جراائته : وليه يابعدي ..؟
تركي يناظر اريام بخبث مبتسم وهو يطلع الزجآآره ويولعها : والله ياعمتي .. تدرين اريام بسابع ..((وناظر لعمته)).. وانا ابغا اتودع منهآآ قبل لاتولد.. اذا ولدت الدرب مسدود مانقدر نسوي حآآجه
شريفه كتمت ضحكتها على جرآآئته لان لو بتضحك بتنحرج اريام اكثر مما هي منحرجه .. اما اريام ماتت حيآ ومسكت الجوال تعمل حالها مشغوله فيه عن الأأحراج ..
تركي ناظر بنص عين وهو يطلع الدخآآن من فمه : اوووه ياعمه ..ياشيين الي يستحون ويعملون نفسهم ماهم مستحييين ..
شريفه ابتسمت : اقول وراء ماتسكت عن بنتي ..!!
تركي وهو يطفي الزجاره بطفاايه :والله ياعمه هي زوجتي مثل ماهي بنتك .. >>تركي ميآآآنه مع عمته يحسها امه مو عمته وبس ..
شريفه ضحكت وهزت رااسها وفضلت السكوت لانو اريام باين عليها منحرجه من كلامه الجريئئئ ..
تركي قرب من اريام هم على نفس الكنبه بس بينهم مسافة شخصين .. قرب منهآآ ووضع يده على بطنهآآ ويعمل حآآله يكلم النونو واريام تناظره وام اريام مستانسه على تركي الي تحسه مستانس على اريام ويمووووت عليهآآآ :اذا كنتِ بنت
ابغا تكونين مثل ماما ((وناظر اريام)) :خجووله وتستحين مــره ((وغمز لها ونزل راسه مرة ثانيه يناظر بطنها)) .. واذا كنت ولد ابغاك تكون مثلي انا ابوك ((وناظر لاريام بخبث وبلل شفايفه ونزل راسه مرة ثانيه لبطنها))تتملك فنون الجرآآآئه ..
اريام استحت من نظرته ومن كلامه لو بينهم يهون بس قدام امها تستحي بقووة .. شريفه قامت عــ المطبخ بحجة انها بتشيك على شغل الشغاله .. صار ولد اريام يتحرك وتركي استانس وباس بطن اريام ساعة ماحس على عدم وجود عمته ..
اريام من بين اسنانها وبصوت شبه مسموع :تركي ..يرحم والديك مو يم امي ..انا استحي وربي استحيييي ..
تركي رفع نفسه ولف يده على اكتافهآ وبصوت شبه مسموع ابتسم :ريآآمي حبيبي .. فات سنه على زوآآجنا .. وبعد شهرين باذن الله((وناظرلبطنها)): بتصيرين أم .. وتستحييين ..
اريام ابتسمت من غير نفس: تركي .. حط ببالك انو البنت تستحي .. لو يمر الف حوول على زوآآجها .. ياخي البنت تتسم بطابع الحيآآ ..
تركي غمز بخبث:ياعيني عــ الحيآآ أما تتسم هذي ذكرتيني بالجغرافيه بمتوسط .. ((وتلاشت ابتسامته وهو لازال على خبثه عقد حواجبه)): وبعدين وشو بنت..!! والله كل بنت من تتزوج ماينقال لها بنت ..
اريام عرفت قصده وكتمت ضحكتها :وش قصدك استاذ تركي ..!!
تركي ابتسم باسها من خدهآآ وغمز:والله اذا انتي ذكيه راح تفهميينهآآ ..
بسيارة ..
سارة: علي وين مآآخذني ..؟
علي : ياسارة اشووي ونوصل وراح تعرفين وين مآخذك ..
سارة :طيب ننتظر ونشووف ..
علي ابتسم : انتظري وش ورااك ..
>>>>يتبع
|
|
|
08-04-2011
|
#74
|
طرح رائع قلبي
وننتظر جديدك ابداعك الراقي والقيــم
|
|
|
08-04-2011
|
#75
|
بعد 10 دقايق ..
علي وقف السيارة : أنزلي ..
سارة تناظر للمكان ومعقده حواجبها : ووين اانزل ..؟
علي ينزل من السياره وبعده يناظر سارة : سارة انزلي وتعالي معاي وبتعرفين كل حآآجه ...
سارة رفعت حآآجب وأنزلت وعلي راح لناحيتها ومسك يدهآآ وفتح الباب ودخلوا وطول ماهم يمشون كان ماسك يدهآآ وكل ماتسئله سؤال عن المكان يقول لها انتظري اشووي وتعرفين كل حآآجه ..
فتح الباب الدآخلي وشافت المكان كله أجواااء رومآآآآآنسيه وعـــــــــذااب سارة صنمت مكانها وهي تطلع حوليها علي مستانس عليهآآآ وعلى انبهارها ((المكان ظلام بس الي منورته اضواء الشموع المصفوفه بشكل رهيييييب ..
مسكها من يدهآآآ )) : حلوو.؟!
سارة وهي تناظر حوليها وبعدها ناظرت علي :وشو حلوو ... الا خيـــــــال ..
علي لفها مقابله وباسهآآآ من خدهآآآ : مبروك عليك الفيلا الجديدة ..
سارة عقدت حواجبها بعفويه وميلت راسهآآ : هذي فيلتنآآآ ..!!
علي ابتسم :ايه .. من ايام ملكتنا وانا اخطط لهآآ من غير لاأحسسك عشان افآآجئك...
سارة ابتسمت ونزلت راسها وتلعب باصابعها :آمممم ....
علي ابتسم:ايه ..!!
سارة ناظرته :أحبك ..((ونزلت راسها على طوول)) .. ومدري وش اقول ابصراحه فآآآآجئتني وانربط لساني موعارفه وش اقول ..
علي مسك ايدينها الثنتين بيدينه : انا اموت عليك حبيبتي .. ومالاداعي تقولين حآجه ..يكفي وجودك جنبي ... ((وتوجه للدرج وهو ماسك من ايدها)): يالله حبي نصعد ..
سارة ابتسمت له : طيب ..
((صعدوا الدرج واثناء ماهم يصعدون سارة نزلت عبآآتها ووصلوا لغرفة النوم الي كآآن تصميمها خطيييييييير يغلب عليها الطراز الأوربي والعطر الي منتشر بزوااياها والجوري المنثور بشكل راايق .. سارة انشدت لجمال الغرفه وناظرت لـ علي كأنها تقوله "ربي يخليك لي" علي ابتسم لها))
سارة : طيب .. ليه الانارات الخاافته ومافي ضو غيرهآآ وضو الشموع ..؟؟>> مسكينه تبغآآ تشوف تصميم الغرفه وااضح ^_^
علي ابتسم و بهمس : آآششش ..(( مسكها من يدها ودخلو للغرفه ووصلوا عند السرير جهة سارة)):كل سنة وانتي معآآي ..((وهمس)): الليلة ذكرى زوآآجنآآ ..
سارة كانت هي بتفآآجئه وكانت متذكرته بس اصر علي عليها انهآآ تطلع معه الليله وكانت شااكه انو بيفجآآئهآآ بس موضوع الفيلا نسآآهآآ شكها.. وفجآآئها مرتين ذكرى زواجهم والفيلا الجديده الي كلها من ذوق علي وتصميمه وسارة جآآنه على ذووقه جونآآن رهييب بقوة
لكن علي ^_^ سبقهآآ..وبصوت شبه مسموع:كنت ناويه نحتفل الليله بهالذكرى .. ((وناظرت الارض)) : لكن اصرارك على الطلعه خلاني اشك انو انت الي بتفآآجئني وموضوع الفيلا نساني شكي ..
علي باسها من رقبتها بهدووء وسارة غمضت عيونهآآ : حبيبتي انا وانتي واحد .. مافي فرق بينآآ .. وبعدين انا متعمد أنو نسكن بالفيلا بيوم ذكرى زوآآجنآآ ..
سارة ناظرته وابتسمت: ماقدر اقول حآآجه ((وحضنته بقوووه وهو بادلها نفس الشعور ))..
بعد 10 دقايق نزلوا الصاله من شان يحتفلون بهالذكرى كان كل شي مهيئ .. للهذكرى .. وبدأوآآ هالذكرى بحب وحنين وصاروا يسترجعون ليلة زواجهم ..
علي وهو يأكل سارة الكيكه : حبيبتي .. تتذكرين ليلة زوآجنا بعد ماطلعنا لجناحنا ..
سارة ابتسمت: ايه وش فيه ..؟
علي : هههههههههههه
سارة مبتسمه: ليه تضحك..؟
علي :هههههه لا تذكرت يوم تتروشين وانا بجرآآئتي نسيت نفسي وكنت بفتح الحزام تبع الروب..
سارة تذكرت وابتسمت ورفعت حآآجب : قهرتني بحركتك .. بس قلت معليه كل حآآجه لجل الحبايب تهون ..
علي ابتسم : فديتك ..
سارة بدلع عفوي: فديت كلك ..
علي ابتسم بخبث: هالدلع شفرييه لساعة مانصعد للغرفه...
سارة ابتسمت ابتسامة ممزوجه بحيآآ ..:الا صحيح ..
علي عقد حواجبه :وشو ..!!
سارة : ملابسي وملابسك واغراضنا الي نحتاجها ..
علي وهو ماسك كاس العصير : لاتحاتين ..بكرة اخبر السواق تبع ابوي ويجيبهم ..
سارة ابتسمت : شي طيب ..
علي : واذا تبغآآين سواق حطينآآ لك ..
سارة بحركه سريعه :لالالا ماحب اركب مع سواق ..
علي ابتسم :لهدرجة تخاافين..!!
سارة وضعت يدها على بطنها :موعن اخاف ..بس مااثق فيهم ..
علي :هههه شكلك متأثره بالقصص الي تسمعين عنها وتقرينها ..
سارة رفعت حآآجب : وليه ماتأثر ..!! كل شي صار يخوف بــ زمنآآ هذا ..
علي وهو يشرب العصير: صدقتي ..
بيت سامي ..
ام يوسف ونور ونوار كانوا متواجدين ..
ام يوسف : ايش اخبار جود ..؟
ريم : جود بعااطه .. الله يعيني عليهآآ ..
نور : ههههه ..والله توحفآآ انتوا مع اعيالكم ..
نوار :نشووف بعدين انتي ..
نور بثقه : حيآآتي انتي ...طلال يقول لسآآ لاحقين على الشقآآ ..
ريم : والله وش حلاة العيال .. بس اظن انتي وطلال فيكم سلك مفصول بمخكم ..
ام يوسف : وليه ماتفكرون الحين .. ؟
نور : مآآمي والي يرحم والديك .. لسا 9 شهور من تزوجنآآ .. لمآآ ناخذ 9 شهور مثلها نفكر ..
ام يوسف: الله يستر من تفكيركم بس..
نوار وهي تهز لــ خلودي : اي والله .. انا من شفت هالجوري الأحمر ((واشرت على رقبة نور)):الي برقبتها وانا غاسلة الأيد منها
ريم:ههههههههههههههههههههه ...
ونوار بعدها :هههههههههههههههههههههههههههه
نور : اقول اطفوآآ .. احسن لكم .. وكل حآآجه من طلال عسسسسسل ..
ريم :يقال انك بتفحمينآآآ .. !!
نور بخبث تعمل حالها تتوعد بــ ريم : اقول ولاأسكت يازوجة خالي ..!!
ريم بثقه :عآآدي قولي ..لانو اساسا مافي حآآجه تنقال ..
نور :لاتتحدديني ..
ريم مو مصدقه كلام نور : اتحدآآك ..
نور حركت رقبتها بمعنى انتظر علي : انا اعلمك كيف تتحدين ..
أم يوسف تضحك على كلامهم وتهز راسها على هبالعهم وبنفسها:الله يابناتي كبرتوا وعيلتوا والي قريب بتصير أم والي ماتبي تحمل الله يخليكم يارب ..
نور تكمل : اعترفي ريم قبل لاأدخل عندك هنآآآ ..خالي وشو كان يعمل ..؟؟
ريم بلمت وتتذكر : وشو مثلا ..!
نور : ماراح اقولك هـ المثلا .. بس بقول الي شفته قبل لاأدخل الخآآل ((وتناظر امها)) :الي هو اخوك يايمه .. طيب ..!!
نوار متحمسه للكلام ..أما ريم تحاول تتذكر ..
نور تكمل : طآآيح تبوس ..ووجههآآ يصيح الغــ .... ((بتقول يصيح الغوث بس ريم ماعطتها مجال خخ))
قاطعتها ريم بأنها رمت الخداديه عليهآآ : ياوقحه سكتي .. سكتي لاتكملين .. ((وبعدها قامت بجنبها)) :وبعدين اشلون شفتي ..!!
نوار :هههههههههههههههههههههههه والله خالي حركات عليه موسهل ..
ام يوسف ماقدرت تمسك نفسها اكثر:هههههههههه ..
ريم انحرجت بقوة .. أما نور تتغلى تعمل حالها ماتعطي ريم وجه وريم المسكينه تساايرها من شان تعرف وشلون شافتهم .. :نور حبيبتي .. وش شفتي ..!!
نورحآطه رجل على رجل ومشبك اصابعه ولامه رجولها بيهم وبكل ثقه وهي رافعه راسها فوق :آمممم افكر وبعدهآآ اقولك ..
سامي تو دآآخل .. :السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
نور تناظر ريم بنص عين وتبتسم بخبث وبصوت منخفض:قومي خليه يكرر الي كان من ساعه ..
ريم تنقز نور ومن بين اسنانها بصوت منخفض:آآطفي ...وقولي وش شفتي وشلون ..!!
أم يوسف وسامي يحكون ويسولفون ..
نوار تسكت خلودي لانو يبكي ..
نور تساسرها :الليلة ارسلك ..
ريم بصوت شبه مسموع:انتظرك وان مارسلتي لأذبحك ..
سامي :وش عندكم تتساسرون ..؟
نور ترقعها :لالا ابد سلامتك خالي ..انت اخبارك واخبار علتكم ..؟
سامي رفع حآآجب :انا ابخير الحمدلله .. علتنا مين .!!
نور طبعا باقيه على جلستها : ومن غيرها جود ..؟
سامي :هههه تسلم عليك ..
نور : ربي يسلمها ويخليها لكم .. ولاتنسى خالي الليله خلوها بينكم عــ السرير ..
سامي مو معتاد يتكلم كذا مع بنات اخته بس الظاهر نور طآقه الميآآنه وماخذه على محمل المزح ..ابتسم : اطفي ..
نور تتمسكن :افآآآآ ..
سامي : ريم قومي خبري الشغاله تجهز العشآآ ..
ريم وقفت :ان شاء الله ..
ببيـــــــــــــت علــــــــــــــي >> ماعدنآآ نقول جنآآح ^_^
بعد مافرجها علي عــ الفيلا صعدوا غرفتهم وبدلوا علي نزل ثوبه وشماغه ولبس بيجآآمته من غير البلوزة تبعها اما سارة البست قميص نوم ابيض طبعا علي الي اشترآآه وطلب منها تلبسه ^_* بمآآ انو الليله ذكر زواجهم .. علي واقف ناحية ماهو ينام وسارة هم واقفه ناحية ماهي تنام ..
علي : طيب ارفعي الديباج ..
سارة مبتسمه :آمممم لا انت ارفعه ..
علي ابتسم :قلت لك انتي ارفعيه ..
سارة :أممم طيب .. ((وارفعت الديباج وانبهرت علي يناظرها ومستانس عليهآآ .. اشكثر الليله انبهرت من الي تشووفه"طبعا علي كان ناثر جوري أأحمر عــ السرير معطي السرير منظر خيآآآآآآآآل" ..)) بعدها ناظرته سارة وبصوت شبه مسموع : أحبك ..
علي راح ناحيته وهو يمشي خطوات بطيئه وحضنها من وراء وهمس قرب اذنها : أن الي أحبك وأجن عليك ..
سارة غمضت عيونهآآ ورفعت راسها فوق ..علي حس عليهآآ ولفها مقابله وصار يبوس وجههآآ بشووق تحس نفسها تخدرت وبعد دقايق انسدح عــ السرير بكل قوته بــ العرض وتنهد ومد يده مبتسم:تعالي حبيبي ..
سارة ابتسمت وجلست بجنبه وهو باقي منسدح جلس نفس جلسة سارة ولف ايده على اكتافها وابتسم بخبث: مو ناويه تتمددين جنبي ..!!
سارة استحت من كلمته ..:آممم ..مدري ..
علي سدحهآآ وانسدح معها بالعرض :وشو مدري ..!! انا يريحني كذاا ..((وناظر لوضعهم))..
ساارة ابتسمت ونزلت عيونها عن عيونه وعلي رفع راسه وتتكئ على يده وسند راسه على يده وصار يلاطف وجه سارة باصابعها ومرة يبوسها ومرة يلاطفهآآ وضل على هالوضع لحد ماطلع الي براسه ^_* وسارة مستسلمه لــ لمساته وبوسآآته الي من قلب ^_*
باليوم الثاني ..
الكل عرف بأن سارة وعلي طلعوا لــ فيلا جديده طبعا ابوتركي كان يعرف من اول الأمر بس علي خبره انو مايتكلم يم اي أحد من شان تكون مفآآجئه لساره .. وبوتركي بالفعل ماخبر احد
الامر بينه وبين علي وبس ^_^ طبعا ماقصر مع ولده دعمه ماديا ..
بيت بوتركي ..
تركي : يايبه .. مايطيعني قلبي اطلع واتركك ..
بوتركي : شوف اخوك علي .. استقر ببيت لحاله وانت عارف انا ماشريت هالاراضي عبث ..
اريام : خالي ..انت من يبقى معاك ..من يسليك ..!!
بوتركي : انا لاتحاتوني ..اغلب الوقت بشركة واذا جيت هنآآ بــ مكتبي ..
تركي :افكر وارد لك خبر مع اني مو حآآب اطلع من هالبيت لان في ذكريا ت عسسل على قلبي((ويمزح)): بس شكلك يالوالد مليت منآآ ومليت من وضعك وحآآب تدق الثانيه ..
اريام ابتسمت على كلامه حسته يتكلم من قلب وماوده يطله من البيت وخااصه الجناح لانو أجمعه هو واريام ..
بوتركي : هههههه شيين ماتجوز عن سوالفك ..لاتخاف ماتزوجت قبل عشان تزوج الحين .. مافي أحد يحل مكان الغاليه الله يرحمها
اريام وتركي :الله يرحمها ..
بوتركي صار يقرأ بالجريده ..
تركي همس لهآآ : اشرايك نصعد ..
اريام فهمت عليه وبصت عالي عنآآد فيه : لا وشو نصعد ..تو خير خل نجلس مع خالي اشووي..
تركي حس عليهآآ انها معنده وهمس لهآآ مبتسم بخبث:شغلك الليله مو الحين ..
اريام ابتسمت ابتسامه ممزوجه بحيآآ ..
بالليل الكل مجتمع ببيت علي وسارة .. بمآآ انو لسآآ ساكنين فيلا جديده ..
البنات دااقينها حنك وسوالف .. أما الحريم بجنب بعض ..
ام يوسف: عسآآه بيتا عامر يابنتي ..
سارة :تسلمين يمه ..
ام يوسف :الله يسلمك ..
شريفه : تتهنين يابنتي ..تستاهلين اكثر
سارة :تسلمين عمه .. هذا من طيبك ..
مريم : ذوق ولد أخوي يهبل ماشاء الله عليه الله يديم السعاده بينكم يارب ..
سارة :تسلمين عمه .. ذوقه خيييياااااال ..مو بس يهبل
نور لقطت كلام سارة وغمزت لها:أوووه ماقدر انا عــ الخيال ..
سارة ابتسمت بحيآآ:انثبري ..
حور : هههه افحمتك ..
نور تتمسخر : تكفيين انحرجت بقوة
حور : مالت بس ..
نور :هههههههه مدري ليه بسرعه اعصب بأأعصابكم
اروى : الا صدق نوير.. اشرايك يوم السبت نسحب على المحاضرات مالي خلق احضر ..
نور : هههههه عآآدي ..
نوار : الحمدلله على نعمة العقل ..
لجين :بس تكلمت النظآآميه ..
نور تتمسخر :والنظاميه عآآد..!
نوار : اطفوآآ انتي معهآآآ ..
((وصاروا البنات كل واحدة تحكي مع الثانيه))
اريام : سارة ..
سارة :نعم ..
اريام :باينتك تعبانه ..
سارة : اشووي بس ..
اريام :الله يعينك ..
سارة : هه حظك شهرين وتولدين انا لسآآ 5 شهور ..
اريام :ههههه ..تمضي الايام ..
سارة ابتسمت : ربك كريم
عند الرجآآل بالمجلس الخآآرجي ..
الشباب جالسين بجنب والابهات جالسين بعيد عنهم اشووي وويحكون عن امور الشركه والشغل
أما الشباب كلامهم كوكتيل .. مرات عن اشغالهم ومرات عن احوالهم ومرات كلام منتهي ^_^
وصاروا كل واحد يحكي مع الثاني ..
تركي : أنت مرتآآح مع خالك ..؟
طلال تنهد :ايه ..بس مدري احس اوقات يدقق على شغلي بالحرف الواحد واوقات احسه طيب ..
تركي : الخلاصه ..؟!
طلال: ابحصة نحو احنا وانا مدري.. المهم الخلاصه على قولتك احسه مزآجي معي ..
تركي :مدري وش اقولك بس الله يعينك وسبق وقلت لك لو حآب تشتغل بشركة ابوي حيآآك
طلال تنهد بتعب:مدري يصير خير ..
تركي ضربه بدفآآشه على فخذه :اقوول ..هونها وتهون ووسع صدرك معنآآ .. وانسى سالفة الشغل ربك كريم ..
طلال يتحسس مكان ضربة تركي: انت حتى مع زوجتك دفش ..!!
تركي :ههههههههه .. ((ابتسم بخبث)):لا لكني جريئئئئ وبقوة ..
طلال ابتسم بخبث: اقول ..انا من وين متعلم جرآآئتي .. اثاري منك..
تركي ابتسم :اقول أكل تبن ... مو تسوي خراابك وتقول متعلم مني ..
طلال : تصدق ..!!
تركي:وشو..!!
طلال: الزوآآج عسسسسل ..
تركي ابتسم بخبث :أكيد بتقول عسل دآآم بجنبك حرمه ((وغمز له))
طلال ابتسم بخبث: اشوف حالي اشوف غيري .. هذا الكلام لك .. هذا انت تشوف حالك كذا تفكر كل الناس مثلك
تركي :هههههههههه .. دااهيه يانذل
طلال: من عاشر قوم اربعين يوما صار مثلهم..وانا عاشرتك اكثر .
بعد ماتعشوآآ واستانسوا وتفرجوا عالبيت عدآآ الرجآل لانو صعبه الحريم والبنات دآآخل ... عــ الساعه 1 بالليل الكل مشى مابقى غير اروى وفارس ..ودخلوا بصاله
وصار بصاله ..
((اروى وسارة وعلي وفارس)) ..
علي : اشرايك تقوم تتفرج على البيت ..
فارس: اوكي يالله
((وقاموا اما اروى وسارة سوالف وحكي ..بعد ماتفرج فارس عــ البيت جلسوا مع زوجآآتهم))..
فارس : عسآآه بيتا عامر..
علي وسارة :تسلم ..
اروى : آممم سارة .!
سارة : نعم ..
علي شبه مسترخي مسك يد سارة وصار يلاطفهآآ ((الأخ مو حآآس انها مستحيه فارس يعمل حاله ماحس عليهم من شان سارة مستحيه^_^))
اروى: ابغا اسئلك سؤال ..!
سارة :اسمعك ..
((علي وفارس سوالف عن المستشفى وعن الحالات الي تجيهم))..
اروى : آمممم اذا جبتوا بنت وش بتسمونها واذا ولد وش بتسمونه..
سارة ابتسمت :لسآآ مافكرنآآآ.. بس اذا ولد أكيد علي راح يسميه حسن لانو الكل يعرفه بوحسن وماحد ينادي له الا بوحسن ..((وهزت يد علي الي ماسكها)) :صح علي..؟
علي كآن باقي على وضعه : وشوو ..؟
اروى : اذا حكى مع فارس ينسى نفسه ..
فارس ناظر اروى وابتسم ..
اروى:زين ماتنسى سارة ..
علي ناظر سارة وابتسم ابتسامه تجننننن : الا سارة ..سارة مكانها هنآآآ ((وأأشر على قلبه))
اروى : حــركآآت..
سارة استحت بقوة ...: يعني اذا ولد راح نسميه حسن واذا بنت لسا ماقررنا ..
علي ابتسم لسارة وناظر لــ اروى: ايه عدل
فارس يبغا يجنن علي وقف: اروى موكأن نطلع بكرامتنا احسسن ..!!
اروى فهمت على فارس ابتسمت :ايه صح كلامك ..
علي عدل جلسته وترك يد سارة : هييي انتوا اشفيكم .. حنآآ مانطرد حد ..
سارة : فارس تو خير .. سهورا معنا للفجر ..
علي :ايه ياخي خلوها صباحي ..
فارس جلس :هههههه امزح معكم .. اساسا انا قاعد على قلبكم ..
علي يبي يردها له ابتسم : افف غثيث ..
فارس : لو تقولها من اليوم لــ بكرة بجلس على قلبك ..
سارة واروى ابتسموا ..
علي وقف: اشرايكم نطلع بالحديقه ..!!
اروى نطت : ايه والله ونااسه ونلعب بعد ..
سارة :هههههه ..فكرة والله .. حآآبه العب
علي ناظرها ورفع حآآجب وحرك يده : وشوتلعبين انتي ..؟
سارة فتحت عيونها ببرائه وتو بتتكلم لكن اروى سبقتها : علي اقصد نلعب اسئله وكلام وخرابيط يعني مو انطط
فارس: هههههه الرجل طآآح قلبه خاف على ولده مدري بنته ..
علي ضربه على صدره بالخفيف وابتسم : انطم ..
((وطلعوا الحديقة وجلسوا ووصت سارة الشغاله تعمل شاي وقهوة وتجيب المكسرات والحلا من شان يتسلوون))
جلسوآآ بشكل مربع .. سارة واروى مقبلين بعض وفارس وعلي مقابلين بعض ..
سارة :من مين نبدأ ..؟
فارس: من عند علي ..
علي : عآآدي ترى عندي اسئله جآآمده .. هآآ تبدون من عندي !!
اروى :لآآآآ الله يخليك بلاها الاسئله الجآآمده ..
الكل :هههههههه
فارس: خلاص اجل نبدأ من عند اروى ..
اروى :لا ابدوآآ من عند سارة ..
سارة :لا من عند علي
علي:اقول عن الدلع من عندي وخلاص ..
(( طبعآآ كآآنوا طاوين ورق صغيرة وكتوبه اسمائهم وزالي يطلع اسمووه يسئله الي سحب اسمه ويجاوب اجبااري^_^))
علي سحب ورقه وفتحهآآ وقرأ الأسم .. وصار يناظرهم ويبتسم ببتسامه انتصار ..
فارس:اخلص مين اسمه ..؟
علي : ...
انتهى البارت
توقعااتكم
انتظروني بالبارت الجآآي ..
تحيآآتي ..
((خأنتني أحاسيسي))
|
|
|
08-04-2011
|
#76
|
بسم الله ..
((البارت الأخيـــــــــــر))
علي سحب ورقه وفتحهآآ وقرأ الأسم .. وصار يناظرهم ويبتسم ببتسامه انتصار ..
فارس:اخلص مين اسمه ..؟
علي : .......
اروى :أخلص علي مين اسمه الي عندك ..؟
سارة جآآنه على ابتسامة علي ونظارااته للكل :علآآوي حبيبي مين اسمه طلع ..؟
فارس: اقول يالأخت شفري كلامك هذا لما تكنون لحالكم ..
سارة ابتسمت بحيآآ :.........
علي باقي على وضعه :يالأخ مالك شغل ..غيرآآن انها تدلعني ..!
فارس يكش عليه : مالت بس .. اخلص مين اسمه .؟
علي : ســـآرة ..
سارة قلبها دق مليون دقه ..
اروى : ههههههه ..يالله عطنآآ من اسئلتك الجامدة على قولتك ..
علي يناظر سارة بنص عين ويبتسم بخبث ..وبعدين ناظرها فيس تو فيس: سااارة
سارة ابتسمت و قلبها يدق: نعم ..
علي لازال مبتسم : حبي .. وشو يدور ببالك الحين ناحيتي أنا .؟!
سارة قلبها راح فيها مستحية تجاوب لو بينهم يهون بس قدام اخوها واخته صعبه عليهآآ : آممم .. مافيك تغير السؤال .!
علي :هههه لا ..
فارس يساسر علي :اقول خف على أختي ..
علي بصوت عالي مبتسم : اقول انثبر هي زووجتي بعد ..
فارس : مع خشتك عالاقل وط صوتك مو بصوت عالي عشان يسمعون
علي :هههه
فارس : والله لوتركي هنآآ كان ماسلمتوا من اسئلته وراح يعطيكم اسئله منتهييييه
اروى : يالله سارة جآآوبي..
سارة تناظرها كانها تقولها ارحميني .. : آمممم لازم اجاوب ..
فارس كاتم ضحكته :......
أما علي متحمس يسمع الجواب : لازم ولا ترى اعاقبك.. ((وبعدها ناظر لآروى وفارس)): شرطنآ الي مايجاوب نعااقبه ..شــ قلتوا ..؟
فارس واروى : مواافقين ..
سارة ابتسمت : معليه راح اجاوب .. بس دوآآكم عندي لــ جاء دوري سوى اسئل او اطلب ..
الكل ابتسم على كلامها .. علي :طيب ..؟
سارة غمضت عيونهآآ ورفعت راسها فوق .. ورصت على ايدينها الي مشبكتهم ببعض واخذت نفس:تحضني بالحـــــــيل ..
لحظآآت صمت .. علي يناظرها وهو مبتسم يحس مشاعره تحركت بعد ثوااني سارة فتحت عيونهآآ..وعلي يناظرها مبتسم ..
اروى تلطف الجو :آووه أأحــلى ..
فارس بلعآآنه:أجل لازم علي يطبق الي قالته سارة ..
سارة فتحت عيونها عالآآخر ..
أما علي التفت علي ناظر فارس : اكيد راح اطبقه بس مو يمكم مع خشتك ..
اروى :آآحم ..
سارة ابتسمت :اروى انثبري ..
اروى ابتسمت:خلاص بــ نثبر ..
فارس : يالله دور سارة ..
سارة متحمسه : طيب .. وان شاء الله يا اروى تطيحين بيديني ..
اروى:ههههههه نشووف ..
سارة سحبت ورقه وفتحتهآآ وصارت تناظرهم مبتسمه بخبث :آمممم ..اقول ولا مااقول ..!!
اروى : قوولي يابعدي ..
فرس: اطباع علي ماخليتي حآآجه .. بسرعه قولي مين ..
سارة بثقه :ووااو ونااسه اطباعي مثل علي ..
علي ناظرها وابتسم وجن جنونه على حركآآتها سحب يدها ومسكهآآ : حبيبتي يالله قولي لنا مين اسمه عندك..؟
سارة استحت من حركآآته بس ضبطت نفسهآآ :آممم اروى ..
اروى : كــــــــــذابه ...عطيني الورقه اشوف ..
سارة عطتها الورقه: شووفي ..
اروى بخيبه : طيب اسئلي ..
سارة رفعت راسها فوق و وضعت صبعها على ذقنهآآ :لالا مين قالك بسئل .. بــ طلب ..
اروى قلبها صار يدق : أطلبي ..
سارة على وضعها وتحرك سبابتها الي على ذقنها :آممممم ... مشكلتي مآآحب الإحرآآجات بس هالمرة بسويهآآ ..
علي كاتم ضحكته :........
سارة صارت تناظر اروى ((وضحكت)):ههههههه ..والله استحي .. اطلب هالطلب ..
علي :هههههههههههههههه ..اقول دآآم انك تستحين اطلبيه منهآآ أجل ..
فارس مبتسم :حرآآم عليكم تسوين فيهآآ كذا
اروى تقوي نفسهآآ : حبيبي وشو حرآآم ..اتركهم يطلبون الي يبغونآآ يقال لها حزب هي معآآه
سارة رفعت حآآجب :انا اعلمك أجل .. قومي وراء الحديقه مع فارس و ((غمضت عيونهآآ وسكرت اذآآنهالانها مستحيه بس كلام اروى اجبرها تقوله)) : وبوسيه وين مايطلبك..
علي صفق كف على كف : هههههههههههههههههههههه
سارة رفعت ايدينها عن اذانها وفتحت عيونها وابتسمت ..
فارس كاتم ضحكته ..
اروى منصدمه من طلب سارة نزلت راسها مستحيه ثوااني ماشافوهآآ الا وقفت وركضت وراء بالحديقه..
فارس :هههه الله يقطع ابليسكم خجلتوهآآ ..
سارة استحت ونزلت راسها بحضن علي : أجل بس انا انحرج..
علي :هههههههههههه
فارس يبتسم :ههه بقوم اشووفهآآ ..((وراح عنهم لــ اروى)) ..
علي استقل الفرصه وصار يلعب بشعرها وبخبث : تبغيني احضنك بالحيل ..هآآآ .!!!
سارة تو ترفع راسها من حضن علي ببطئ رفعته : عــــلي..
علي باقي على وضعه ونظارااته: دنية علي ..
سارة ابتسمت تبغآآ تهرب من نظراارات علي : اشرايك نقوم نشووفهم .. !!
علي عجبه كلام سارة : ايه يالله ..
((وقآآموا ومشوآآ لــ مكآن اروى وفارس))..
اروى كانت متكتفه ومستنده عــ الجدار ومنزله راسها .. أما فارس ماسك يدهآآ : حبيبتي .. انتي قلتي نلعب هاللعبه ..تحملي ..
اروى رفعت راسها وناظرته :يعني أنت معآآهم ..!!
فارس :هههه اي معآآهم .. ؟؟ وربي انا مع الحق ..
((علي وسارة يناظرونهم من بعييد وهم مو حآآسين انو احد يناظرهم ))..
اروى احضنت فارس وهمست :أأحبك ..
فارس بعدهآآ عنه وباسهآآ من خدهآآ : وأنا هم أحــ ...
ماكمل التفت لمصدر الصوت علي كان يصفق ويبتسم وسارة بجنبه : أووه ماقدر عــ الغرااميات حنآآ قلنا هي تبوسك مكان ماتطلب مو انت تبوسهآ .. ((وغمز لفارس ..فارس عادي بس اروى انحرجت)): واذا ودكم بغرفه ترى ياكثر الغرف عندنا
فارس ضربه عالخفيف عـ صدره : اقول انثبر عالاقل كان خليتني اكملها .." واشر له بمعنى خف على اروى "
سارة كاتمه ضحكتها .:........
علي يساسره :كملها اذا كنتوا لحالكم ..لها تأأثير خآآص..
فارس:ههههههههه وربي دااااهيه
اروى منزله راسها من الإحراج..:......
علي :فارس ..!
فارس متكتف ويناظر علي :خيير..
علي : وش رايك نتسابق..؟
فارس وهو ينزل ثوبه : ماعندي مآآنع .. (( وعطآآه اروى تمسكه))
علي بدأ ينزل ثوبه : يالله ..((وناظر سارة)):تشجعيني انا ..مو تشجعين هـ الرخمه اخوك.. ((وعطآآها الثوب ومسكته))
سارة :هههههههه .. انا مع الي يفوز ..
فارس: الرخمه انت ...(( التفت على اروى الي باينتها مبوزه ..مسك بدها بحنيه )):اروى ...
اروى بصوتها الناعم ووببرائه:نعــــم ..
فارس مسك يدها :تشجعيني انا مو أخوك ..
علي فجآآئه تذكر والدته من شاف شكل اروى وتألم بداخله..بس مابين للي حوليه .. وراح لعند اروى ولف يده على اكتافها : لا اروى حبيبتي ماعليك منه ..انا شجعيني ..
اروى ابتسمت لى تصرفاتهم : انا مثل سارة راح اشجع الي يفووز ..
فارس من بين اسنانه بصوت منخفض : مالت علينآآ ...شاااديين الظهر فيهم ..
علي :ههههه .. يالله نبدأ ..
سارة واروى :1 2 3 انطلااااااق ..
وبدوا علي وفارس ركض ..طبعا علي هو الي تقدم على فارس بالبدايه .. فارس يحاول يقرب من علي من شان يشده من فانيلته ووبالفعل فارس قرب منه وامسكه وتقدم عليه ..
فارس تقدم على علي ووقف قريب من المسبح ياخذ نفس وعلي وصل بعده ووقف قريب منه .. ((طبعا سارة واروى من بعد مابدأوا ركض راحوا مكان مالعبوا بالبدايه وشافوا فارس الي وصل قبل علي يعني هو الي فاز وراحوا لعنده قريب المسبح))
اروى : يآآآي ..فارس الي فاز ..مسكين ياعلي ..
علي مبتسم بخبث ورافع حآجب : فرحآآنه يعني ..!
اروى ابتسمت :وليه ماأفرح ..!!
علي اخذ نفس عميق :فارس تعال ابغا اقولك حآجه ...
فارس صدق وراح مع علي ..علي مسكه من يده : اسمع ..
فارس على ياته : وشو ..! ((مسكين ماحس على نفسه الا هو بالمسبح ^_^ طبعا علي الي دزه بالمسبح )) ^_^ ((سارة واروى ميتييين ضحك))
علي يأشر عليه :ههههههه .. توحفآآآآ ..
فارس مبتسم ويتوعد فيه :معليه..معليه ..
علي :ههههه عشان ثاني مرة تعرف وشلون تمسكني م فانيلتي وتسبقني ..
اروى غفلت علي وراحت لــ ورآآه ودزته بالمسبح : ههههههههههه
علي شهق من دزته بالمسبح .. وابتسم:معليه .. يااروى
علي غمز لسارة انها تدز اروى .. واروى مو حآآسه على سارة وعلي .. لانها ميته ضحك ..:هههههههههههههه
علي مبتسم: الايام بينآآ ..
اروى ماحست على نفسها الا يوم سارة دزتها بالمسبح:آآآآآآآآآآآه
سارة :هههههههههه ..شكلك أوبهآآآ ..
اروى : معليه يادوبآآآ ..
فارس راح لعند اروى ومسكها من ايدينهآآ : ماعليك منهم منقهرييين ..
سارة بثقه : والله لو تدزيني ..الحرام عليك لانو ببطني روح ..
علي يصفق : أحـــــــــلى ..افحموهآآآآ ..
سارة ابتسمت ابتسامه مثييره .. علي أأشر لها بمعنى "تكفيين يامعوده ماقدر على كذا" ..
علي مبتسم بخبث ويصرخ لـ فارس لانو فارس بعيد اشووي عن علي : اقول يأأخ .. انتم بــ مسبح ..لايصير شي كذا ولا كذا
فارس ناظره ورفع حاجب : أنـــثبر ..
علي راح عند سلم المسبح ..وسارة نزلت لمستوآآ ه ومسك يدهآآ ابتسم :تخيلي ادزك معنآآ .!! (وعمل حاله يخوفهآآ))
سارة شهقت عالخفيف: علــــــي .. كذا تخوفني انت ..
علي استقل انشغال اروى وفارس بكلامهم وانفراادهم باس سارة من رقبتها :انتي تموتيني بدلع هذآآ ..
سارة ابتسمت بحيآآ وسحبت يدهآآ من علي ووقفت : راح اجيب لكم تبديلات .. وفوط..
علي بخبث بصوت شبه مسموع : فوط نجفف بهآ اجسامنا .. مو الفوط تبعكم ((وغمز لهآآ))
سارة كتمت ضحكتها وصدت عنه : يااااربي منك .. ((ومشت عنهم))..
علي استانس على حيآآها وكمل سباحه ..
ببيت سامي ..
رن جوال ريم برساله .. وريم بالحمام ((الله يكرمكم)) وسامي عآآدي ميآآنه ريم تفتح رسايله وهو يفتح رسايلها
فتح الرساله ( انا اقولك وشلون شفتك .. الستاره حقت الصاله كانت مرفوعه ^_* فـ شفتك وتراجعت عن أدخل من غير لاطق الباب برغم انو مفتوح فــ تعمدت اني اطق الباب وانقذتك من بوسآآت خاالي الي باينته راايح فيهآآ
.. اتوقع انك ضاايعه بحضن خالي الحين ههههه .. سيآآ )) المرسل : نور
ريم تو طالعه من الحمام ((الله يكرمكم)) واستغربت من سامي الي منتهي من الضحك ..
ريم مسكت كتفه : وش فيك .؟
سامي : ههههههه ((ويأشر لها عالجوال))..
ريم راحت عند السرير واخذت الجوال وقرت الرساله لانو سامي ماقفلها بعد ماقرآآها ..استحت بقووة .. وبنفسها: يااربي وش هالفشيييله ..
وبعدها ماحست على حالها الا سامي حااضنها من ورااء وبخبث:اشرايك تضعين بحضني الحين ..؟؟
ريم غمض عيونها من الحيآآ ..
وسامي ماستسلم لحيآآها عمل الي برااسه^_*
بعد مرور 4 شهور ...
اريام ولدت وجآآبت ولد وسموه زياد وصار عمره الحين شهرين .. وتركي مستاانس عليه بقووه ..
علي وسارة عسلـــيشن .. وسارة لساتها بــ التاسع و تخرجت من الجامعه بامتياز ..
نوار وبدر حياتهم حلووة ..وخالد صار عمره 5 شهور .. وام بدر ميته على خلوودي
حور ويوسف حياتهم مثل ماهي لاجديد .. ومحمد صار عمره سنة و3 شهور
نور وطلال اوبهآآآآآ ونور حآآمل بشهر الرابع ..طلال جراااائته ماتغيرت الا زآآدت وفرح بقوة على حمال نور ..
لجين وسعود ..عايشين حيآآتهم بسعاده .. لجين حملت لكنها جهضت >_<
فارس وآآروى نــــــــــــــــآآيس .. اروى تدلع وفارس يموت على دلعهآآ وهي حآآمل بشهر الثالث..
ريم وسامي لاجديد غير انو جود صار عمرهآآ 7 شهور ..
عبدالله سافر يحضر نفسه من شان يدرس الماجستير والدكتوراه ...وامه تبغآآ تخطب له بس هو راافض ^_^ يبغا يكمل دراسته على قولته والزواج لاحق عليه >>> طموح الرجل
ازهار من اسبوعين متقدم لها ولد خالها وافي ..^_^
عــ الفجر الساعه 4 ونص ..
ببيت علي ..
سارة وعلي بغرفة نومهم علي نايم اما سارة ماسكه نفسها من الألم ..
تحس نفسهابتنفجر لكن متحمله .. من شان لاتزعج علي .. حاولت لكن ماتحملت
علي حس حآآجه تضغط علي ايده .. وصحى : سارة ..!!
سارة بألم ورااصه عيونها : آمممم تكفى ياعلي مو قاادرة آآآآآآه
علي فز ولف ايده على كتفها : وش تحسين به .؟
سارة :احس بــ بـ بولد ..
علي قام من على السرير وبدل لبس ثووبه وراح لعند سارة وساعدها بلبس العبايا وأنزلوا من الأصنصير :آمممممم
علي : حبيبتي تحملي ..
سارة : وربي متحمله ..
طلع علي معها وساعدها بركوب السيارة وحرك على طوول ..
سارة بأألم : آآآآآآآآآه ..
علي وهو يقطع الإشارة : حبيبتي تحملي دقااايق وواصلين ..
سارة : موقادرة اتحمل ..((ورصت على شفايفهآ)): هممممممم
علي صار يسرع من شان يلحق على حالتها بسرررعه ..
بجنآح تركي واريام ..
تركي بصوت باين عليه النوم : ريامي سكتي زيوود فجر رااسي من بكييه ..
اريام كاتمه ضحكتها : والله وش اسوي هذا انا احاول اسكته .. وبعدين تحمل حبيبي مو أنت الي تحن عــ العيال ..!
تركي : قلنا نحن عالعيال... مانحن على بكييهم وازعاجهم ..
اريام : لاحول الله ... ((وبدأ يسكت زياد)) : خلاص سكتنآآآ ..
تركي رفع راسه من على المخده وناظر اريام بخبث: اعترفي وشلون سكتييه ..!!
اريام فهمت علي رمت عليه المخده : ماتجوز ..هذا انت .. بالله عليك طفل جوعآن ويبكي وشلون بسكت ..!!
تركي :هههههههههههههههههه
بالمستشفى .. سارة دخلوهآآ على طوول غرفة الولاده ...
وعلي رايح جاي بالممر ويحآآتي سارة .. جآآ بباله يدق على ام يوسف ..
دق عليهآآ : هلا عمه ..
ام يوسف: هلا بك ..
علي :عمه سارة بالمستشفى ..
ام يوسف : على ولادة ...؟
علي : ايه .. دخلوها غرفة الولادة ... حبيت اخبرك ..
ام يوسف: خلاص ان شاء الله نص ساعه وانا عندكم بالمستشفى ..
علي : طيب .. بانتظاارك ..
ام يوسف :مع السلامة ..
بويوسف : وش فيه ..؟
ام يوسف : سارة بتولد ..وهذا هي بالمستشفى ..
بويوسف فز من مكانه : يالله اوديك لها الحين ..
ام يوسف :ان شاء الله البس عباتي وانزل ..
بويوسف: انتظرك بسيارة ..
بالمستشفى .. مرت ســـــاعة الاربع ..
أم يوسف: هذي الولادة.. ياعلي ..بعضهم يضلون بغرفة الولادة 3 ساعات 4 ساعات ..
علي مسح على شعره : ان شاء الله خير .. >>> حتى بهالموااقف بـــــــــارد ..
بويوسف : عن اذنكم ..انا الحين ماشي .. واذا ولدت سارة بخير خبروني ..
ام يوسف: على خير ان شاء الله ..
علي : ان شاء الله ..
((مشى بويوسف)) ..
ام يوسف جالسه تقرأ ايات ن القرآن واذكار وتدعي انو الله سبحانه يطلع بنتها بسلامه ..
علي جلس عالكرسي ويقرأ سور من القرآن الي حافظها ويدعي ربه انو تقوم لهم سالمه .. ((ساعة يقوم وساعه يجلس وساعه رايح جاي >>حنون مــــره))
بعد ساعة ..طلعت لهم الدكتورة مبتسمه ...علي فز من مكانه :بشري عن سارة .!
ام يوسف هم وقفت ..
الدكتورة ..: أنت جوزهآآ ..؟
علي رد بسرعه: ايه ..
ام يوسف :بشري دكتورة ..
الدكتورة : ماتخافوش هي دلوأتي ابخير .. مبروك عليك توأم .. ولد وبنت
علي فتح عيونه من الفرحه مو عارف وش يقول يحس لسانه انربط ..: ربي يبارك فيك ..
ام يوسف الدنيا مو سايعتها من الفرحه :مبروك ياعلي ..تستاهل ماجآآك ..
علي جلس عــ الكرسي وتنهد : ربي يبارك فيك عمه .. ((ورفع راسه وايدينه فوق)):الحمدلله يارب ..
عــ الظهر الكل سمع بخبر والدة سارة بــ توأم ولد وبنوته ..
بالمستشفى سارة بغرفتها الخاصه لسااا ماصحت نايمه من التعب .. دقايق الا فتحت عيونها ببطئ وبصوت مبحوح من التعب :آآه .. آه
علي صاير رهيييب بثوبه وشماغه الي عامله شريمبو وطالع اوبهآآ ..كان جالس عــ الكرسي ابتسم :سلامتك من الــ آآه ..
سارة ابتسمت بــ تعب : حبيبي ابغا مويآآ ..
علي وقف اخذ زجاجة الميآآ وسكب لها ورفع راسها وشربها :بالعافيه حبيبتي
سارة رجعت راسها عــ المخده : ربي يعافيك ..
علي جلس ووضع يده على راسها : هآآ ..أحسن ..؟
سارة ابتسمت بتعب : ايه الحمدلله
علي مسك يدها بأيده الثانيه : وشــ شفتي الوالده ..!
سارة عقدت حواجبها وابتسمت ابتسامه باهته :تكفى لاتذكرني.. لسآآ احس الامهآآ فيني .. وانا اولد قلت خلاص ماعاد نبغآآ نحمل ..
علي :هههههه الجنه تحت اقدام الامهات عبث ..! .بس الحمدلله بمآآ انو عندنا اثنين خلاص اذا دخلناهم المدرسه .. نجيب لهم اخو او اخت ..
سارة :ههه رايق حدك ..
علي : هههههه ..
((دخلت النيرس ومعآآها التوأم ^_^ وتركتهم بجنب سارة )) ..
علي يناظرهم ويتأمل شكلهم ياربي رووعه يجننون .. علي اكثر شي يناظر للبنوته "يحب البنوتآت" ...
سارة ابتسمت : هه طيب .. وش راح نسميهم ..؟
علي ناظر لساره : الولد أكيد "حسن" ..
سارة :آمم بس لازم يكون اسمهم على نفس الوزن ..
علي : موشرط حبي ..
سارة بعد تفكير ثوااني : آآآممم بمآ انو الولد" حسن ".. نسمي أخته "شجن"
علي ابتسم : حلوو .. يركبون على بعض ..
سارة : ههه ... عطني حسن ..
علي رفع حآآجب وناظرها بنص عين : وشجن ..!
سارة :ههه باخذهآآ س نبلش بلي طلع قبل ..
علي : اها .. ((وأخذ شجن ومسكها بين ايدينه وكل ساعه يبوسهآآ)) >> يعرف يمسكهم موهو طبيب اطفال^_*
سارة : تلاطف يد حسن برقه ونعومه تتأمله بكل مافيه طالعين يشبهونهآ بقوة :علي ..
علي يبوس شجن ..وبعدها ناظرها:نعم ..
سارة : أحبك ..
علي ابتسم وضيق عيونه : انتي روحي ..
سارة نزلت راسها وصارت تناظر حسن : .....
علي استانس عليهآآ :......
بعد يومين ..
سارة ببيت ابوهآآ من شان امها تراعي صحتها وتهتم فيها >>الأمهات ادرى بــ هالامور خخ
سارة : يمه حرام عليك .. والله كلت ..
ام يوسف: انتي ماأكلتي زين ..
سارة تبغآ الفكه :طيب عطيني الشوربه
عطتها اياها امها : خذي ..
سارة :وهذا راح اخذها كلها غير ها لاتقولين لي .. احس بطني بينفجر من الأكل ..
ام يوسف:ههههه ..طيب اهم شي صحتك كلي ..
بعد ساعة جآآء علي .. ودخل عند سارة وجلس على طرف السرير: هآآ اخبار حبايب ابوهم ..؟
سارة : والله ولدك هذا بعآآط .. مايتركني أنام زين ..!
علي وهو يمسك حسن :هههههه معليه تحملي .. كلها كم اسبوع ..
سارة عقدت حواجبها وميلت راسها :نـــــــــــعم .!!
علي تلاشت ابتساته وهو باقي ماسك حسن : ايه كلها كم اسبوع وش فيك مستغربه ..!!
سارة ماسكه شجن : لا حبيبي انا قلت لك اسبوع وراجعه لبيتي .. الحمدلله صحتي كويسه ..
علي :طيب ..من هنا لأسبوع ربي يكتب الي فيه الخير ..
سارة : ونعم بالله ..
سارة وضعت شجن بسريرها وعلي عطآها حسن توضعه عالسرير لانو باقي نايم : طيب .. وش فيك ساكته.!
سارة بهدوء : مافيني حآجه ..
علي قرب اشوي من عندها ومسك يدهآآ وهمس :أحبك ..
سارة ابتسمت ونزلت راسها وناظرت يدها الي ماسكها علي :........
علي بصوت شبه مسموع : تدرين وقت مــاأنآم اشوف مكآنك خالي وربي يحن قلبي شووق لك ..
سارة رفعت راسها وصارت تناظره : حبيبي .. بقولك حآآجه ..
علي : اسمعك يالغاليه ..
سارة نزلت راسها وصارت تلعب باصبعها على يد علي : آممم عمر الثقل مافتح للغلا باب .. فــأنآ ابغا ارجع عــ اسبوع الجآآي على بيتنا لانو وربي احتآج لك صحيح انها يومين بس هاليومين بنسبه لي مــره طويله ..خآآصه امبآرح احتجتك جنبي برغم مافيني حآآجه بس مدري دموعي تنزل وقلبي يتألم من شوو مدري .. انا استغربت من نفسي قلت ليه ابكي ومدري وش السبب ..!
علي ابتسم ورفع يده وصار يلاطف خدهآآ : حبيبتي يمكن الشوق عمل فيك كذآآ ..
سارة ابسمت : آممم يصير ليه لاآآ .! ..بس يمكن يكون اني ماتداركت موضوع شوقي لك برغم اشتآآق لك مووت ياعلي ..
علي :طيب حبيبتي ..الي تبغينآآ راح يصير ..
سارة ابتسمت بقوة: الي تبغآه أنت ابغآه أنا ...
علي ابتسم ورمش..: أنا أبغآك انتي وحدك((وقرب من شفايفها بيبوسها لكن....))
انطق الباب ..
سارة :مين ..؟
فارس:انا
سارة : ادخل ..
علي يبغآآ يجننه : اقول ساارة ..!
سارة : نعم ..
علي : ياشين الي يرزون فيسهم بوقت غلط ..
فارس فهم عليه :هههههه .. قاعد على قلبك لو تقولها من اليوم لــ السنه الجآآيه ..
علي :ههههه غثيث >>يمزح معه ^_^
فارس : طالع لك ..
علي ابتسم : تهبي ..
فارس ابتسم : انثبر يارجل ..
علي : والنهايه معك ..؟!
فارس وهو ماسك شجن : هههههههه .. اقول بلا مبزره ..
علي : ههههه خلك ساكت احسن ..
فارس :افحمتك ..
سارة تناظرهم وتبتسم على حركاتهم وكلامهم ..
علي ابتسم ورفع حاجب : طالع من يتكلم ..
ببيت طلال ..
أزهار فاتحه الاب تبعها وتناظر لــ نور : عجبوني اسمائهم على نفس الوزن .. حسن وشجن ..
نور : ايه هم انا اقول مثلك ..آممم ازهار ..
ازهار تناظر الااب :هممم ..
نور : ليه ماتوافقين على ولد خالك ..؟!
ازهار ناظرتها بشكل سريع ورفعتحآجب : نور رجآآءً سكري الموضوع ..
نور قامت لعند ازهار : حبيبتي والله موقصدي اغثك .. بس لازم تنظرين لــ مستقبلك ..
ازهار وضعت الآآب على الطاوله ووقفت وعطت نور ظهرها وتكتفت : ومستقبلي مع وافي ..؟
نور وقفت ووضعت يدها على كتفها : وش فيه وافي .. مايعيبه انو مطلق ..!
ازهار رفعت راسها فوق وغمضت عيونها : بس وافي عصبي وانا ماتحمل عصبيته .. داايم طلال يتكلم عن عصبيته .. واذا انكم ماتخذون رااحتكم حال وجودي صارحوني ((وفكت ايدينها وصعدت غرفتها على طول وطلال لساته دآآخل البيت ونآظر ازهار الي ركض على غرفتها وبعدها ناظر لــ نور الي باين عليها الحسف انها فتحت الموضوع مع ازهار))..
طلال وهو يضبط شمآغه : وش فيهآآ .!!
نور عطت طلال ظهرها : تحسست من كلامي وفهمتني غلط .. وربي مو قصدي شي ..
طلال مسك نور من اكتافها ولفهآ مقابله وجلسهآ عالكنبه وجلس معها : نور لاتضيقين نفسك ازهار حساسه .. انتي وش قلتي لها بضبط ..
نور مبوزه على حال ازهار وحساسيتها:قلت لها ..ليه ماتوافقين على ولد خالك ... ردت وقالت لي رجآآءً سكري الموضوع ..قلت لها والله موقصدي اغثك .. بس لازم تنظرين لــ مستقبلك ..
قالت لي ومستقبلي مع وافي .... ((طلال يتأمل نور وهي تكلم يحسهآآ جنآآن تبسم عالخفيف>>راايق الرجل ..البنت وين وهو وين ..!)) :طيب ..!
نور : وبعدين قلت لها وش فيه وافي .. مايعيبه انو مطلق ..! قالت لي بس وافي عصبي وانا ماتحمل عصبيته .. داايم طلال يتكلم عن عصبيته .. واذا انكم ماتخذون رااحتكم حال وجودي صارحوني ..وصعدت غرفتها والا بدخلتك ..
طلال تنهد : طيب نور ياحبيبتي ..موانا قلت لك لاعآد تتكلمين مع لجين بــ ذا الموضوع .؟
نور بقهر:بس انا مو قصدي الي فهمته هي .. حتى ماعطتني مجال اتكلم وارد عليهآآ .. بالعكس وجودها يريحني .. والله احبها واحسها اختي مو اخت زوجي وبس ..
طلال.: طيب انا الحين صاعد لهآآ ..((وقرصها من خدها عالخفيف)):وانتي بلاهبآآل وبكي .. اذكر ي الله واصعدي ..
نور من غير نفس : طيب ..
طلال باسها من خدهآآ : فديت هــ الطيب ياناس ..
نور ابتسمت ابتسامه باهته: هه الله يخليك لنا ..
طلال : الله يسلمك حبيبتي.. عن اذنك بصعد لــ ازهار ..
نور: اوكي ..
ببيت بويوسف ..
اروى ..نوار .. حور .. اريام .. أم يوسف .. ام بدر .. شريفه .. لجين ..ريم
بصاله
أم يوسف : هذا طلع من عندها علي ونآآمت ..
ام بدر : الله ييسر عليها ن شاء الله ..
شريفه : ومتى راح تطلع على بيتهآآ .. ؟
ام يوسف: تقول ودها عـ اسبوع الجاي ..
ام بدر : لاتخلينها على كيفهآآ .. تو خير اقلها تضل عندك اسبوعين ..
ام يوسف: سارة الي براسها تسوويه ..
حور : اهأآآآآ يعني مو بس يوسف عنيد ..
نوار:ههههههه العند فينآآ وراثه ترى .. عدآ انا وفارس ولا عبدالله ويوسف ونور وسارة اساس العند ..
اروى : وهـ فديت فرووس ..
لجين تطنز: لاحووول ولاقوة الا بالله .. يانوار انتي مجنونه تتكلمين عن فارس .. عندنآآ نااس منتهيين ..
اروى تبتسم بروووقآن : اقول آآطفي احسسن ..
لجين : اقول انطمي أجل ..
نوار وحور :هههههههه
ريم:الحمدلله والشكر .. قاااضين ..
اريام لساتها جاايه من الحمام ((الله يكرمكم)) : ضحكونا معكم ..
ريم : فااتك نص عمرك ..مسرحيه ولا في الخياال ..
نوار علمتها كل السالفه ..اريام :هههههههه الله يعينآآ اجل ..((وناظرت لجين)): زين نور مو موجودة ولاكان قضيتوا على اروى
اروى : هههه اي والله ..اثنتين ذوول "وتأشر على لجين": مايصلحون مع بعض يجننون الواحد ..
لجين تعمل حالها مغروره :وهـ حاااصلك ..
اروى تكش عليهآآ :ماالت ..
بمجلس الرجال الخارجي الشباب مجتمعين عدآآآ طلال لانووه مشغول مع اخته ويوسف لانو يوسف مساافر عندووه رحله ...
تركي : اقـــول بوشباب .. هذا وجهي ((ومسح على دقنه)) : اذا اسبوع الجآآي مارجعتها على بيتك ..
علي كتم ضحكته : لا ياشيييخ .. تبغآآني مثلك .. ماتركتها عند امها الا 3 ايام ..
فارس : ههههههههه
تركي يناظر فارس مبتسم :انت مع خشتك ليه تضحك .. انا واخوي انت وش دخلك ..!
فارس ابتسم: والله هو صديق عمري ..
علي يصفق : هووووو افحمووه ..
تركي : انثبر انت .. بس اسمع انا صرييح مااقول ((ويقلد علي)): لا ..لازم ترتاحين عند العمه .. ولازم تنتبهين على حالك .. انا قلت لها 3 ايام وبعدهآآ عــ بيتنا ياخي انا ماراتاح الا اذا نآمت جنبي
سعود : ههههههههههه الأخ راااايح فيهآآ .. طيب ونفترض ماترتاح الا اذا نامت جنبك وش بتستفيد ..ماراح تقدر تسوي حآآجه..!
تركي بثقه وعآآجبه االوضع: هههه ماقدر اسوي حآآجه انا معك ..بس عالأقل اعوض باشياء ثانيه ((وغمز له))
كل الي بالمجلس :أووووووه .. حركآآآآآت ..
علي : وربي الله يعين بنت النآآس عليه دآآم مخه منتهي ..
تركي : مااحد منتهي غيرك ..
فارس يساسر علي : والله لآآآعن حظهآآ المسكينه ..
علي ماقدر يمسك نفسه :ههههههههه
تركي رمى الخداديه على فارس وعلي : كلووا تبن .
علي :ههههه اجل اذا احنا ناكل تبن ((واشر على نفسه وفارس )): انت أكل عــلف..
بدر: الله يقرفكم يالوسخيين .. جالسين بحضيره أحنآآ ..
سعود : امحق تشبيه ..
بدر: انطم ..
سعود : انثبر.. ((وناظر لــ علي وفارس)) : شبآآب .. لاتخافون الا من الساكت ..
علي متحمس ونزل شماغه وتمدد عـ الكنبه : مييين تقصد ؟؟
تركي : بديير ..
فارس يساسر علي : ايه والله بديير ينخاف منه ..
علي بصوت عالي :اقول بدر ..!!
بدر وهو يشرب الشاي : هلا ..
فارس كاتم ضحكته وسعود وتركي نااوي يفزع مع علي على بدر .. علي : متى آآخر مرة تروشت ترويشه وآآجبه عليك ((وغمز له))..
بدر فتح عيونه ..مستغرب اول مرة علي يتكلم قدآم الشباب كذا :اشووف الأخ صار ابو واستخكر ..
تركي يبي يردهآ عفس وجهه: الله يقرفك على هالكلمه ..
فارس مبتسم وعآآجبه الوضع : اقول لاتضيع السالفه بسرعه جآآوب ..
بدر تذكر انو اليوم دق على تركي من شان امور الشركة ومارد عليه وساعة ماكلمه بعد نص ساعه قاله انو كان يتروش وسئله ليه قاله لازم خبرك بعد العمليه يتوجب علينا نتروش
.. بدر يناظر تركي بنص عين وابتسم: آآخر مرة تروشت فيها بالوقت الي تروش فيه تركي((تركي عرف قصده ابتسم وعآآجبه الوضع وايزي عنده .كمل بداله )):بس الله يسلمكم تفرق بيني وبين ترويشة بدر ساعة ((وناظر بدر وغمز له))..
الشباب هنآآ كلهم :هههههههههههههههههه ..
|
|
|
08-04-2011
|
#77
|
ببيت طلال
بغرفة ازهار بتحديد ..
ازهار جالسة على السرير ولامه رجولهآ لصدرهآ ولافه ايدينها على رجولها ومغطية رجولها بالغطآ :طلال قلت لك لا يعني لا
طلال جالس على طرف السرير ومتكئ بيده : طيب ياازهار ...الي يريحك ..ومسائلة انو احنآآ مضايقنا وجودك هذا غلط ..انزعي هالتفكير عن بالك ..
ازهار وعيونها تلمع من الدموع من غير لاتناظر طلال : خير ان شاء الله ..
طلال وقف:وأتمنى هالخير يكون من قلب .. وعـ فكرة انتي أمانه برقبتي .. مالاداعي اذكرك..
ازهار هنآآ وضعت رايها على ركبهآ وصارت تبكي وراح طلال لعندهآ وحضنها من الجنب : خلاااص حبيبتي اهدي ووافي ماعاد بتوافقين عليه ...ارتاحي ..
ازهار هنآآ حست بالأمان ((لانو وافي مملك ومطلق وعصبي بقوة وازهار ماتتحمل حد يكون عصبي عليها وخاصة انو هي يتيمة من ناحية ابوها وامها .. وهو من عمر طلال وطلال راح يخبره انو ازهار ماهي موافقه ..))
بعد مرور سنة ^_^
علي وسارة توأمهم صار عمرهم سنة ^_^ وداايم يغيمون الجوو على امهم وابوهم علي مستانس عليهم ودايم ينططون عليه وخااصهوقت النوم يجون لغرفة امهم وابوهم وينططون على ظهر ابوهم وبطنه وعلي مرة يستانس وسارة تعصب لانو تبغاهم ينامون وهم موحابين ينامون ..^_^
نوروطلال جآء لهم ولد وسموه "وليد ".. وعمرهآآ هالحين سبعة شهور .. وداايم يعكر عليهم الجوو ببكيه وازعاجه وكل يعفس اوراق ابوه تبع الشركه ^_^
اروى وفارس جآآ ت لهم بنووته وسموهآآ "وجــد" وعمرهآآ هالحين ستة شهور قمر هالبنووته تشبه لأأمهآآ وفارس مستانس عليهآآ مــره^_^
لجين وسعود جآآء لهم ولد وسموه "فــهد" وعمره هالحين ثلاثة شهوروهي كان بودها تسميه خالد بس سعود قال بيسميه فهد لأسم ابوه وقالها هذا بدر مسمي خالد .. ولجين مستانسه على فهودي مرة وسعود يمشي ويبوي فيه >>الأخ شكله يتخيل لجين لانو يشبه لها خخخ
حور ويوسف حيآآتهم مستقره وحمودي صار عمره سنتين ودايم يقول لأمه وابوه ابغآآ دآآده ووشلون يجي الدآآده ..ويقولوا له من الله^_^ >> الولد خطير طالع لــابوه هههههه
تركي واريام حــــــآآله استثنائيه .. قلنآآ الجرائه بتخف لو صار ابو الا زآآدت وخآصه بعد مالطلع بيت لحاله ..وزيوود صار عمره سنة وشهرين وتركي مستاانس عليه ودايم يقوله اذا كبرت صير مثل بابا ..^_*
نوار وبدر حيـــآآتهم شــــي واحسن حآجه بدر ماعاد يعصب عليهآآ مثل قبل ويحن عليهآآ يبغآآ اخو أو اخت لــ خالد الي صار عمره سنة وكم شهر ..بس نوار تقوله حرآآم عليك تو خالد صغنون^_^ >>>الرجل مستانس عــ العيال خخخخ
ريم وسامي حيآتهم مره نااايس و جــود صار عمرهآآ سنة وكم شهر .. ^_^
عبدالله .. لازال يحضر الماجستير بالخارج ويجي عند اهله بــ السنه مرة..
ببيت تركي ..
تركي منسدح عالكنبه الي بصاله و ماسك زياد وواضعه على بطنه ويلعب معه ..: زيوود قوول مآمآ
زياد يضحك :هههه
تركي ماسك ايدينه : حبيبي قوول مآمآ ..(الا بدخلة اريام لصاله وتركي حس على خطواتها من غير لايناظرها .. لعاانه يزيد بالكلام ) :حــلوه ..
زياد :مآمآ >>ياقلبه هالولد
اريام تو جلست عــ كنبه لشخصين وكانت واضعه رووج فوووشي "مغري مره" وخآطه الكحل بعيونهآآ وواضعه بلاشر خفيف : تركي حبيبي العصر طالعه عند امي ..
تركي التفت عليها وهو باقي ماسك زياد : خــلاص أنــ ... ((صنم على شكلها..صايره خطير)).. عدل جلسته ووضع زياد عـ الارض يلعب
ورآح جلس بجنبها على الكنبه ولف يده على اكتافهآآ وابتسم بخبث : رياامي ..انتي ناظرتي حالك بالمرآيا قبل لاتنزلين ..؟
اريام دق قلبها من كلامه : ايوآآ ..
تركي قرب شفايفهمن رقبتها وصارت اتفااسه كلها على رقبتها وهمس : وحطيتي ببالك ردة فعلي وش بتكون ..!
اريام قلبها دق بعدت راس تركي بهدوء وبصوت شبه مسموع :تركي حبيبي ..لاتنسى هنآآ زيوود ..
تركي على وضعه ومعند يبعد راسه عنها : حبيبتي عآدي زيود مايفهم ..
اريام عقدت حواجبها وتبلع ريقهآ بصعوبه : تركي الله يعافيك .. حتى لو مايفهم .. مايصير قدآمه حتى لو كبر وتذكر راح يستغرب لاتستهين بذاكرة الطفل ..
تركي بعد راسه ولزق جبهته بجبهتها وهمس : انتي الي جننتيني ((وغمز لها))..
اريام غمضت عيونها من الحيا ورفعت راسها فووق وتركي صار يناظر رقبتها ونحرهآآ وماحست على حالها الا ساعة ماباسها تركي بــ رقبتها بصووت ..اريام دق قلبها لدرجة نزلت راسها وفتحت عيونهآآ وبصوت شبه مسموع :تــركي امسك نفسك ..قلنا زياد صغير ولو جآآت الشغالة الحين .. بتقول بعد ماتفهم ..؟!
تركي تو يتذكر الشغاله غمزلها : لاتلوميني الي يشوفك ينسى نفسه .. ((ولف رقبته عنهآ)): تولي ..ياتولي .. ((وبعد عن اريام ))..
تولي: نعم بابا ..
تركي: اخذي زياد واجلسي معه بغرفته لحد ماينام ..
تولي: ان ساء الله بابا ((وخذته وصعدته عـ غرفته))..
اريام عقدت حواجبها وبصوت منخفض :تركي .. تدري غيني ماحباترك زياد معها ..
تركي : بالله عليك مرة شفتي منها حآآجه ..!
اريام :لآآآ بس حتى لو ..ماحب اترك ولد مع شغاله ..
تركي بخبث: بس آنا أبغآآك وحدك .. من غير زياد ..
اريام عرفت قصده نزلت راسهآآ من غير لاتنطق بحآجه ..
تركي قرب منهآآ وحآوطهآ من خصرها من الجنب ووضع ذقنه على كتفهآآ وهمس بخبث: بتقومين معي الغرفه ولا ارفعك .!
اريام ابتسمت على كلامه لانو كلامه وخبثه يخلوا الواحد غصب يبتسم : .........
تركي باسهآ من رقبتهآآ ووبعدها وقف ومسك يدهآآ وصعدوآآ للغرفه وسكر الباب ^_*
بالليل عالساعه ٩
لجين وسعود بطريقهم للإمارات حآبين يغيروا جو^_^
ولجين تركت فهودي عند أمهآ يقال عنهآ تبغآ تآخذ راحتها عالآخر....
سعود: أن شاء الله فهد مايعكر مزاج عمتي
لجين ابتسمت: لآماظنتي خآصه انو امي تحبه موت وتقول ولدكم احلى حاجه فيه مايبكي كثير
سعود: حلو ان شاء الله على طول كذا.. الا صحيح ابر السكر مانسيتهم ..!
لجين ابتسمت :هه لا مانسيتهم ..احش صاروا جزء من حياتي ..
سعود ناظرها وبعدها ناظر لطريق :ربي يخليك لي ياروحي..
لجين سحبت يد سعود ومسكتهآ وسندت راسها عالنافذه وصارت تسترجع ذكريآتها بحلوها ومرهآ
سعود مره ينآظرها ومرة يناظر الطريق حس عليها لكن تركهآ على رآحتها ... بعد ثواني ماحست لجين الا على صوت جوالها التفتت له...
سعود:ليه ماتردين؟
لجين ناظرته وابتسمت بألم:هذي نور بنت خالي اكيد ي موضروري
سعود ابتسم وناظرها:طيب معليه ردي
لجين رجعت استندت على النافذة :أشتقت لأخوي
سعود تألم قلبه عليها بس تركها تقول كل الي بقلبها من شان ترتاح:ترحمي عليه حبيبتي
لجين:الله يرحمه
سعود حآب يلطف الجو: آه على فهودي لو ماطعتك وخليتك تتركينه عند العمه
لجين ناظرته وابتسمت من غير نفس: لهدرجه اشتقت له..!
سعود غمز لها: مشتاق له بس موكثر شوقي لأمه
لجين صارت تلعب باصبعها على ايده:سعود
سعود ابتسم بخبث:هذا الي بتخليني أجنب السيارة وأخربهآ"وغمز لها"
لجين استحت من قوة كلامه واكتفت ببتسامة
بيت بوبدر..
بوبدر ماسك فهودي ويناقي له ومره يبوسه...
أم بدر: بوبدر..
بوبدر : آمري
ام بدر: مايآمر عليك ظالم... عطني فهد عنك بآينتك تعبان..
بوبدر ابتسم: لا خليه عندي ماشبعت منه
ام بدر ابتسمت..: الي يريحك
تو بدر نآزل : آوه فهود عندنا.. وين أمه..؟
ام بدر: رايحه الإمارات مع زوجها وقالت بتترك فهود عندنآ
بدر راح باله بعيد بس كتم ضحكته"أكيد عرفتوا وش راح باله^_*"
نوار تو نازله ومعاها خلودي وراح ركض لجدته وفتحت ايدينها له وضمته"تجن عليه يكفي انو اسمه خالد"
جلست نوار بجنب بدر وهمس لهآ: اذا صعدنا راح أخربها مره ثانية
(بوبدر وام بدر يحكون سوآ)
نار فهمت عليه لانو تو من ساعه ونص مخربها الرجل^_*
نوار همست له: سبق وقلت لك أنت مدمن
بدريحس مشاعره تحركت من كلمتها لكن ضبط نفسه وهمس:اذا صعدنا راح تشوفين الإدمان على اصوله
ببيت بوتركي...
بصاله متواجدين
اروى وحور و وسارة واريام..
اروى تهز وجودي بالخفيف من شان تبطل بكي: خلاص ياماما بطلي بكي
اريام:والله لوانها بنتي وتبكي بهالصوت كان تركي يصآرخ بأعلى صوت
سارة:ههههه علي يستانس على شجن لانو دايم تضحك أماحسن افف صاير عمه تركي نمبر٢ شقي بقوة
اريام :ههههه وي فيسك ..وش شايفه عمه .!
سارة :هههه موعن بس أحسه يشابه عمه بشقآوته ..
حور : في هذي صدقتي .. ابوي ساعة ماكان يعلمنا عن شقاوتنا وحركآتنا يوم كنا صغآآر يقول لنا تركي اشقى واحد فيكم ..
اروى : يأأخت ..اشقى واحد لكنآآ أحن وآآحد ..
اريام ابتسمت بثقه :أحـــم ..أسمعوا الدرر ..
سارة : ياوااااثقه ..
حور تنآظر اروى واريام: اقولك بس .. هو حنون لكن عصبي عكس علي حنون على بروود ..يعجبني كذآ ..
اروى : عدل كلامك تركي عصبي لكنآآآ عصبيته لايقه عليه وبقوة ..
حور :هههه وعلي هم برووده لايق عليه ..
تو بوتركي دآخل عليهم .. وزياد على طول راح عند بوتركي لانو يحب جده مــره ^_^ ووتركي فتح ايدينه وحظنه :هلا بـ حبيب جده ..
حمودي راح لعند جده ومسك ثووبه ويحركه : ددي ..
جده نزل لمستوآآه :عيون جدك ..
حمودي يأشر له على حضنه بمعن خذني بحضنك مثل زياد^_^ الولد غيرآآن آما حسن مو فاضي لأحد يلعب ^_^ .. ونزل زياد واخذ حمود وسلم عالبنات وجلس وحمود راح يلعب مع زيوود وحسن: سارة ..
سارة : هلا عمي ..
بوتركي :علي وين ..؟
سارة : بالمستشفى لسآ ماخلص دوآمه ..
بوتركي : يالله الله يسهل له ..
حور : يبه غريبه تركي مادخل معك .؟
بوتركي ابتسم : الرجل نشيط بشغله اليوم .اشوي وجآآي ..
اروى ابتسمت و همست لــ اريام : اكي اليوم صاير شي هــ الي عامل تركي نشيط ..!!
اريام نقزتها عالخفيف ومن بين اسنانها : انطمي ..
اروى كتمت ضحكتها لانو فهمت انو صاير ذاك ذاك ^_*
بوتركي : حور واروى .. خبروا ازواجكم انو يتعشون هنآآ ..
حور واروى : طيب ..
عــ الساعه 12 ببيت طلال ..
ازهار ونور وطلال ووليد جالسين بصاله والهدوء هو سيد المكان غير صوت التلفزيون الي واضعينه على فيلم أجنبي
ازهار عايشه جوو مع الفيلم وجالسه عالكنبه.. ونور هم مثلهآآ وجالسه عالكنبه ..اما طلال جالس عــ الأرض ويعفس بالمعاملات الي بيده..
وليد راح يعفس بأوراق ابوه : لا حبيبي ولوودي .. رووح ماما ((الولد يحبي ..وأشر له على نور)) ..
نور التفتت له وابتسمت له وافتحت ايدينها : عيون مآما تعال .. ((وأنزلت لعنده ورفعته))
وليد وهو يناظر الأوراق وماسك القلم :نور اخذيه عندك لانو جنني وهو يعفس بالورق ماني عارف اشتغل مثل الخلق والناس ..
نور ابتسمت ابخبث وناظرت ازهار ..وازهار هم عاجيها الوضع وبصوت منخفض : تركيه يعفس عليه ..
نور بصوت منخفض :ههه حرآم عليك ..يكسر خاطري ((ومسكت وليد وصارت تشاهد التلفزيون))..
طلال وهو يناظر الأوراق : نور ..
نور وهي تشاهد التلفزيون :هلا ..
طلال: عملي لي شاي لو ماعليك امر..
نور تنزل وليد عالارض :طيب ((وراحت تعملوه شاي ))..
ببيت علي ..
سارة وعلي جالسين بصاله يحكون ويسولفون ..
علي مسترخي وواضع راسه على كتفهآ وواضع بحضنه حسن ويلعب معه : لا مو عن حآجه .. بس زمآن ماطلعت اجازة ..
سارة تلعب بشعره ونايمه بحضنها شجن :اها .. طيب لو طلعت اجازة هالحين عآدي تطلع اجازة صيف ..!
علي : ايوآ ...لانو سبق وخبرتك اجازاتي اجمعها مو كل صيف أخذ دبل ..
سارة ابتسمت :حـــلو ..
علي يعفس شعر حسن وحسن مستاانس يضحك : عمك الثاني ابد ماخليت منه حآجه ..
سارة :ههههه ..آممم علي ..
علي :عيونه ..
سارة :تسلم لي هالعيون ..
علي :ربي يسلمك ..
سارة : آمممم وش رايك ننوم حسن وشجن معنآآ الليله..!! ((تبغآآ اتهبل فيه خخخ))
علي ناظرها بشكل سريع وعدل جلسته بعد ماكان مسترخي ورفع حآجب : ولـــــيه..!
سارة كتمت ضحكتها : بس ..نجرب النومه معهم بعد ماأخذوا سنه ..
علي فهم عليهآآ وبخبث: عــادي بس لو ابغا عمل حآجه ماراح اتردد ..
سارة فتحت عيونهآ عالآآخر : لآآآ ياشييخ ..!
علي :هههههههه تحملي أجل .. (( حسن يضحك لو ضحك ابوه)) ..
سارة ناظرت حسن :وانت يالدب من يضحك ابوك ضحكت ..
علي لازال حسن بحضنه وحضنه من ورآآه :ماعليك منها ياروح باباتك هي غيرآآنه..((وناظر سارة)): لانو انت بحضني ..
سارة رفعت شجن وابتسمت بانتصار : اقول ..انتبه عــلى ثقتك الزيادة لاتطيحك بــ مطب .. ((ومشت من شان تصعد شجن كونها نايمه))
علي تمدد عــ الكنبه ووضع حسن على بطنه :ســـــــــاره ..
سارة وقفت من غير لاتقول نعم "طبعا كل هذا يمزحون وي بعض" ..: خـــــــير.!
علي ابتسم حتى بمزحهآآ تهببل : شجن عــلى غرفتهم ..
سارة التفتت ورفعت حآجب مبتسمه: وليه ..!
علي عدل جلسته من بعد ماكان متمدد ووضع حسن عالكنبه وقام لسارة وأخذ شجن منهآآ وهمس لها : ورآآنــآ عمليه .. ((وغمز لها))..
سارة تحس تخدرت من همسه وكلامه .. لكنهآآ اكتفت بأنها تسكت ..
ببيت طلال ..
طلال وهو يناظر بالاوراق: يابابا .. لاتعفس ..
نور وازهار منمجين مع الفيلم .. وماحسوا الا بصرحة طلال..
طلال: ولـــــــــــــــــيد .. ((وليد صار يبكي))
نور وازهار اخترعوا ممن صرخته ... نور : وش فيه .؟
طلال ناظرها واول مرة يعصب كذا رفع حآآجب وبعصبيه :ارفعي ولد بسرعه كب الشاي عالملف
نور راحت لــ وليد ورفعته :تعال ماما .. خلاااص ..
وليد لازال يبكي ..
طلال وقف ورفع الملفات معه عدا الملف الي عليه الشاي :ازهار والي يعافيك مسحي الملف وصعديه لي ..
ازهار :ان شاء الله ..
نور : مايسوى عشان ملف تصارخ على ولدك كذا ..!
طلال قرب من نور وبينهم مسافة نص خطوة ورفع حآجب ازهار تعمدت انها تصرف نفسها وتروح عــ المطبخ ((ازهار من النوع الي ماتحب احد ينحرج قدامها وخافت انو طلال يعصب على نور فــ فضلت انها تصرف نفسها)) ..
طلال على وضعه وببرود اعصاب لكنه من دآخل يحترق : أسمعي كلمه ثانيه مايحصلك طيب .. يكفي مزآجي متعكر .. فآآهمة!!((وعلى طول صعد))..
اما نور مصدومه اول مرة طلال يعصب كذا ..
ازهار طلعت من المطبخ بعد ماتأكدت انو صعد وبصوت شبه مسموع : نور .
نور التفت عليهآآ وتسكت وليد : نعم ..
ازهار مسكتها من كتفها : نور ..لاتاخذين بخاطرك من طلال .. طلال هذا طبعه مايحب احد يتعبث باغراضه ..
نور :بس هذا صغيير ..
ازهار تجلس نور عالكنبه وتجلس معها : حتى لو صغير.. طلال دااايم تشوفينه راايق بس اذا احد تعبث باغراضه يعصب ..
نور تفهمت الوضع وسكتت ..
عند فارس واروى .. بجناحهم جالسين بصاله ..
فارس جالس بجنبهآآ و ابتسم بخبث :اروى ..!
اروى فهمت عليه بس عملت حالها مافهمت : نعم ..
فارس على وضعه : ورى ماتصرفين وجـــد عند امي ..
اروى ابتسمت : آممم ..طيب ويمكن عمي وخالتي مو فاضين لــ وجد ..
فارس ماقدر يمسك نفسه :ههههههههههههههه .. لا لا ماظنتي ..ابوي وامي راحت عليهم ..
اروى ميلت راسها : لا ياشيخ يعني بس انت الي يحق لك اما هم راحت عليهم ..!
فارس:ههههه لا موقصدي كذا يحق لهم ..((وقرب منهآ اكثر لحد مالزق فيهآ ولف يده على اكتافهاوهمس )) : لكن مو مثلنآآ ..أحنآآ غير .. ولازم كل ماكبروا كل ماتتغير الاوضاع تبعهم ((وناظرته اروى وغمز لهآ))..
وبعدهآآ اروى صرفت وجـــد ^_* وفارس عمل الي براسوووه ..
ببيت علي ..
سارة وعلي بغرفة النوم..
علي منسدح على بطنه وواضع راسه على صدر راسه .. ويلعب بخصلات شعرها أما سارة مسترخيه وتلعب بشعره
علي همس لها :أشرايك نعيد العمليه ..!
سارة استحت من كلمته وضربته على صدره بالخفيف :علي تكفى ..كلامك صاير قوي ..
علي رافع راسه وصار يناظرها ويتأملها وهي صارت تلعب بشعره وهمست :أحبك ..
علي همس :أموت بعيونك ...
بعد ثواني سارة ماحست الا علي يبوسهآآ بوجههآآ بشوق قتـــــآل ^_*
بعد مرور ثلاث سنوات ..
عـــ الظهر .ببيت بوبدر ..
لجين تساسر نوار : والله بدر مو سهل هــ الي جبتي الثانيه..
نوار ساسرتها : اقول انثبري عمي ومعمتي موجودين لما نكون لحالنا يصير خير ..
لجين :ههههههههه
أم بدر: ضحكونا معاكم ..
لجين وهي تبوس خالد من خده .. ترقع ..: لايمه بس اضحك على أرجوان بنت بدر طالعه تشابعني مرة ..
ام بدر :ههه
((طبعا بدر جآت له بنوته عمرها هالحين سنة ونص وسموهآآ ارجوان )) ..
ببيت علي ..
علي وسارة بالحديقة قالبينها مبزره مع حسن وشجن ..ماشاء الله حسن وشجن نسخة من بعض وطالعين لاأمهم بقوة ..
سارة وشجن صايرين حزب أما علي وحسن صارين حزب .. كل منهم ماسك مسدس بدآخله مويآآ ويرش عــ الثاني ....
سارة كانت ترش على علي وعلي يحاول يحمي نفسه لانو المويآآ تبع مسدسه خلص ..
حسن راح عند أمه من وراء ويحركهآآ من وراء التفتت بعفويه وماحست الا بالمويآآ الي رشه على وجههآآ سارة شهقت وعلي صار يضحك وراح لعند سارة وحضنها من وراء :عشان تعرفين انو انا مو لحالي ..((وناظر لـ حسن ))..:معاي من يساندني
شجن راحت وراء عند ابوهآآ وتقلد حسن صارت تحركه :بابا بابا ..
علي التفت ونزل لمستواها ومسك يدهآ برقه:عيــون بــ..... ((ماحس الا بالمويآآ الي جآآ له بوجهه)) :ههههههه
علي ابتسم :انا اعلمك ..ياشجن ((ويأشر على وجهه)):كذا تعملين بــ بابا ..
سارة رآحت عند شجن ونزلت لمستوآها وباستها من خدهآآ : حيآآة ماما أنتي ..
حسن راح لعند ابوه : وانا حيآة بابا ..
علي وسارة صاروا يناظرون بعض وبس عيونهم تتكلم .. وكل واحد منهم مشتاااق لثاني ..
حسن وشجن استغربوا امهم وابوهم ساكتين ..بعد ثواني علي ماحس الا بــ حسن يرش المويآآ عليه شهق علي : هآآآ ..انا أعلمك يادب .. هههههه
سارة ابتسمت : بنتي وفيه طالعه لــ امها ..
علي وقف وابتسم ورفع حآجب : ماقدر عالثقة .. ((وبعدها ناظر لــ حسن )): وانت ..انا اعلمك ..يادب ..
حسن صار يركض وعلي يركض ورآآه وشجن راحت معهم تركض "دآخله عرض البنت هع" وسارة ابتسمت على براائتهم وحنية ابوهم عليهم ..
بعدهآ راحت دخلت البيت وترووشت لانو تبللت مــره .. وبعد ربع ساعه أنزلت لــ صاله وجلست بكل قوتهآ وتنهدت : ياالله
لسا علي وحسن وشجن دآخلين ..ابتسمت سارة لهم وجآت لها شجن : مآمآ ابغا اتروس مثلك ..
سارة ابتسمت :ههه طيب حبيبتي الحين اعملك ترويشه راايقه ..
علي واقف وواضع يده على خصره ويناظرهآآ وابتسم بخبث : وهالتروويشه الراايقه ..ماتصير لي .!
سارة استحت ومن غير لاتناظره تعمل نفسها مشغوله بشعر شجن وشكلها المبلل :أحم اعتقد حسن وشجن يفهمون ..
علي :هههههه .. داايم انسى ..
سارة ناظرته وابتسمت :طيب ..!!
علي : أطيب لو حآآبه ..
سارة : ههههه ..
علي ابتسم :انا صاعد اتروش .. ((وتجه لـ درج وصعد))
حسن طول الوقت جالس عالكنبه ويلعب بالمسدس وهم مو حآسين عليه "وبلل الكنبه بالمويآآ >_< "
سارة ناظرته وتلاشت ابتسامتها بعد ماكانت مبتسمه وبصوت شبه مرتفع :حــــــــسن ..!
حسن ارتعب وناظرها ببرائه ..((ياربي يدننن هالولد ))
علي اثناء صعوده التفت ووقف : اشفيه.؟!
سارة وقفت وراحت لعند حسن وترد على علي من غير لاتناظره : حضرته جلس عــ الكنبه وملابسه مبلله .. وبلل الكنبه بالمويآآ الي باقيه بالمسدس..
علي نزل من الدرج وراح لعند حسن ونزل لمستوآآه ومسك ايدينه بحنيه : بابا ليه سويت كذا ((حسن مبوز^_^))
سارة ناظرته رافعه حآجب : انت مو حلو .. ((والتفت على شجن )) :شجن أحــ ((ماكملت الا تشوف شجن جالسه عالكنبه وملابسها مبلله)) >> وصلت حدهآآ مسكينه خخخخ
سارة تخصرت وميلت راسها ساعة ماشفتها جالسه عالكنبه بملابسها المبلله : ياســلام أخت شجن .!
شجن تناظرها ببرائه مبتسمه :أحبك ماما ..
سارة ماعطت لنفسها مجال تضحك على كلمة شجن لانو داايم لما تعصب عليها تقو لها ((أحبك ماما)) >>تهبل هالبنووته
علي التفت يناظر لــ شجن وهو باقي على وضعه وكاتم ضحكته على عصبية سارة ونآظر لـ سارة : لاتعصبين عليهم ..
سارة تناظر علي وتهز رجلها : ليه ..تبغااني اضحك لهم ..!
علي :هههههه ... لاآآ ((ووقف ورفع حسن ومشى لعند شجن وأشر لا تقوم ومسكها من يدهآ ومشى لعند الباب والتفت )): حنآآ رآح نروح للمسبح .. لو ماعليك أمر جيبي لنآآ فوط وملابس لنا ..
سارة رخت اعصابها اشووي : طييب .. بس اول حآجه اقول للشغاله تجفف المويآآ الي على الكنبه ..
علي كتم ضحكته : اوكي ..
سارة ابتسمت :دب داايم تضحك اذا عصبت ..
علي غمز لها : أجن عليك لما عصبتي وانا بقمة بروودي ..وابغا اقول كلام .. بس مره محظور لما نكون لحالنآآ اقوله لك .. ((وناظر لحسن وشجن)) : أخاف الاخباريه يتكلمون يم اهلي او اهلك ..
سارة فكت يدها من على خصره اوابتسمت ابتسامه تطير طبنآت عقله لكن علي ضبط نفسه ..
باليوم الثاني ..
بويوسف مجمع الكل عــ الغدآآ ببيته .. والكل حضر
البنات كالعادة والحريم ماتغيروا بصاله .. واعيالهم بالحديقة يلعبون ..
أما الرجآل بالمجلس الخارجي ..
تركي : والله أأبعدي هالولد طالع لــ عمه ((يقصد حسن)) ..
علي :ههههه ..بقوووه وخاصه شقااوته ..
فارس : والله الله يعين أمه دآم طالع لــ عمه ..
تركي يرمي الخداديه عليه :اقول انثبر ..
فارس:هههههههه
لسا حسن دخل المجلس بعد ماكان بالحديقه يلعب مع االاولاد والبنوتآآت ..
وراح على طول عند جده بويوسف : جدي
بويوسف : عيون جدك .. ((الكل سكت وينتظرون حسن وش بيقول لجده))
حسن ببرائه يناظر ابوه : جدي بابا وماما مو راضين يجيبون لنا دآده ..
الكل ضحك حتى بوبدر وبوتركي :هههههههههههههههههههههه
تركي يساسر علي :الله يرجك ..قوم اخذه من عند عمي فضحنآآ ..
بويوسف مايبغآآ يتعمق مع حسن ويبغآآ يطرد هالشي من باله : حبيبي الدآده من الله ..
حسن : ومتى الله يعطينآآ دآده ..
بالمجلس الي يضحك والي كاتم ضحكته .. بويوسف : لما الله يآآمر يجي لكم دآآده ..
حسن ابتسم ببرائه وطلع للحديقه..
بدر يساسر سعود : عنبو ابليسه يفكر الدآده يشترونه من البقاله .. هــ الي يبغآه بهالسهوله .
سعود :ههههههه ..بلشه الصغاار ..
الكل بعدين انشغل بالحكي مع الثاني ..
بعد نص ساعه الكل استغرب ..وقفوا كلهم ويناظرون عند الباب ..
عند البنات والحريم ..
نور : بالعكس انا استانس على وليد.. لانو اذا صرختي عليه بسرعه يستجيب لك مايعند ..
لجين : والله فهودي طالع لابوه عنيد والي براسه يسويه ..
حور:هههههه هذا لساتهم صغار وكذا الله يعين اذا كبروا ..
ام يوسف رن جوالها وردت :هلا .. // صحيح ..؟ // متى..! // الله يبشرك بالخير.. //مع السلامة
البنات والحريم ينتظرونها تحكي ..: توقعوا مين جآآء .؟
نوار بعدم اهتمام : اكيد خالي سامي لانو هو الي قال ماراح يجي ..
ريم كاتمه ضحكتها : جآآيز ..
سارة : ريم وراها حآآجه .. بس سااكته.!
ريم :هههه حرام عليكم ..
شريفه : تكفين يا فاطمة حرقتي اعصابنا وش صاير ..ومين الي جآ.؟
ام يوسف تو تجلس بعد ماوقفت : عبدالله ..
الكل استانس لانو هو مخبرهم هالسنه ماراح يجي لعندهم .. لكن عملها مفاجئه لهم والكل بالفعل تفآآجئ عدآآ سامي لانو هو الي جايبه من المطاار ..
ريم :الحمدلله على سلامته ((وكتمت ضحكتها ..))
سارة ترمي الخداديه على ريم :اكيد تدرين بالخبر انتي .؟
ريم :ههههههه ايه لانو سامي الي راح له عالمطار ..
الكل استانس بوجود عبدالله . .
بالمجلس بعد مالكل سلم عليه وحكى معه طلع للحديقه مع بدر وصار يقوله هذا ولد من وهذي بنت من ^_^
وحبهم مرة واستانس على وليد لانو يشبه له ^_^ ..
بعد الغــــــــداء ..
كلهم باقيين ماحد منهم حرك ..
طلع علي عــ الحديقه ودق بجواله..
عند البنات سارة قامت من ازعاجهم ولااحد انتبه لها لانو الكل سوالف وحكي ..
ردت : هــلا ..
علي : هلا بهالصوت ..
ساره :هههه ..
علي :حبيبتي ..خلصتي ..!
سارة :آمممم ...ليه .!
علي ..: حبيبي .. مشتااق لك ..
سارة استحت وقلبها صار يدق :. واذا قلت لك لاآآ . ((تبغآآ تهبل فيه)) ..
علي : ماعندي مانع ادخل يعد ميغطون نفسهم وارفعك واكبك بسيارة ..
سارة شهقت : عـــــلي ..أنت مجنون ..!
علي ابتسم : ههه ومين مجنني غيرك ..!
سارة :..........
علي : هآآ ..بتطلعين ولا شلون .!
سارة تبي تجننه اكثر:ضروري ..!
علي : ساااارة .. !!
سارة :ههه ..طيب ..دقايق وطالعه
علي : سارة ..!
سارة :نعم ..
علي ابتسم : شجن وحسن اتركيهم عند عمتي .!
سارة ابتسمت وعرفت قصده : طيب ..
علي :سلام ..
سارة :سيا ...
سارة راحت لعند امها ..ونآآدتها على انفراد خوفا من تعاليق البنت ^_^
وامها راحت معها على غرفة سارة ..سارة وهي تلبس عبايتها : مآآما ..
ام يوسف: نعم
سارة : انا الحين بمشي .. وحسن وشجن بتركهم عندك وانتبهي لهم ..
ام يوسف ابتسمت وعرفت المغزى : طيب انتي اخذي رااحتك وحسن وشجن بعيوني لاتخافين ..!
سارة ابتسمت وباست راس امها : تسلمين لي يالغاليه ..
ام يوسف:الله يسلمك ..
سارة طلعت لسيارة بعد ماسلمت عليهم وماسلمت من تعاليقهم وخااصه لجين ونور ..
لكن عطتهم أأشكَل "يعني طنشتهم"
بالمجلس ...
تركي : اقول فويرس
فارس: نعم ..
تركي : وش رايك نطلع بالحديقه نستهبل عــلى اعيالنآ ..
فارس:ههههه .. قووم ..
تركي طلع.. وطلعوا معآآه طلال وبدر وسعود وعبدالله وفارس ..
استدركوا انو علي سيارته مو موقفه بالحديقه ((لانو علي لازم يوقف سيارته دآآخل مايوقفها برآ ))
تركي بخبث ناظر طلال: الخااين .. راح ومن دون لايسلم علينآآ ..
طلال :خبرك .. الشوق لــ جآآء جآء ..
فارس: والله انكم منتهييين ..
بدر بأشر على فارس: ياخي هذا عـ الصامت .. تشوف حركآآته ووقحآآته من تحت لــ تحت ..
الكل : ههههههههه
سعود : عبوود موناوي تتزوج ..
عبدالله رفع ايدينه : لسآآ المشوار قدامي طويل ..
تركي ساسره : تزوج ومابتندم ..
عبدالله كتم ضحكته : والله انك راايق ..
ببيت الحباااااايب ..
علي وسارة بغرفة نومهم والاضواء مرة خااافته ..
علي واقف ومحاوط سارة من خصرهآآ وهي منزله رااسها وتلعب باصبعها : كل يوم عن يوم يزيد حبي لك ..
سارة رفعت راسها وابتسمت ابتسامه تجننه : وآنا كل يوم عن يوم حن قلبي لــ كل ذكرى معك ..
علي ابتسم ورمش وباسها من رقبتها بهدوء وروقآآن وسارة نزلت عيونها عن عيونه: ربي مايحرمني منك ياروح علي ..
سارة ناظرته وابتسمت : آمممم علي ..
علي يلعب بخصلات شعرها : عيون علي ..
سارة مرة تناظر لصابعها الي تلعب فيهم من الحيا والفرحة نفس الوقت كونها قرب علي ومرة تناظر لعيون علي : انا مفكره بحآآجه ..
علي ابتسم : وش هي ..!
سارة رفعت ايدينها وصارت تلعب بشعره :آممم جآآ ببالي اكتب روايه ..!
علي استانس عليها وعلى الي تفكر به : طيب .. وش مضمونهآآ ..!
سارة بثقه وباسته من خده :بلا شك ..أنا وانت .. وعن ذكرياتنا سوى قبل زواجنا او بعده
علي فك ايدينه من على خصرها وهي رفعت ايدينها من على راسه ومسكها من يدها وجلسها على السريروجلس جنبها ومسك ايدينها الثنتين بيدينه:طيب فكرتي بعنوانها ولا لسآآ .!
سارة بدلع عفوي ابتسمت : آممم .. ايه فكرت ..
علي : وش عنوانها..!
سارة غمضت عيونها :تكفى ضمني بالحيل وراعي مشاعري.. وأدفني بين ايديك واجبر بخاطري..
سارة ماحست نفسها الا بحضن علي الي حضنها بقوة وهمس لها : خلاص بلشي من بكرة بكتابتها ..
سارة استانست .. وبعدها علي عنه وابتسم : والحين يالله ..
سارة فهمت لكن تبغآآ تجننه عقدت حواجبها وابتسمت وميلت راسها : وشو ..!
علي يأشر على السرير : وشو هذا ..؟
سارة بدلع عفوي :سرير ..
علي ابتسم : والسرير ينتظرنآآ ..((وغمز لها))..
سارة ابتسمت ابتسامه ممزوجه بحيآآ .. وعلي قرب من وجههآ وبوس وجههآآ بشوق وحنين
وقضوا هاليوم بــ سعـــــــآده وكأنوا شهر العسل^_*
تـــــــــــــمت ..
والي حآآب ينقل الروايه يذكر المصدر الي هو اسمي .. ((خآنتني احاسيسي))
والملخص ببداية الروايه الي هو هذا
((مضمون روايتي ...
حينمآآ تتيم بحبه ..بعشقه .. بوده .. وتأمل نفسهآآ بأن يكون لهآآ وحدها وهو لايدري عن ماتكنهُ بقلبهآآ ..فهل ستحضى به ... ام هل ياترى يعلم بيومآ من الايام عن حبهآآ له ... وهل سيكون لهآآ وحدهآآ ...!!
حينمآآ يحب ويعشق ويتقدم لخطبتهآآ وترفضه .. وهي لاتعلم عن مدى حبه لهآآ .. فما الذي سيفعله ...!!
حينمآآ يفارق الدنيا وتدمع الأعين حزناً لفراقه .. !!
حينمآآ تفقد نور عينهآآ .. هل ستتحطم حياتها وتصبح غير بصيره..!
حينمآآ يحن قلبهآآ لروؤية والدتهآآ وهي تحت التراب .. فمالذي ستفعله وقتها ..!!
حينمآآ تحبه وتعجب بشخصه .. وبنهآآيه لايكون لهآآ ..مالذي سيحصل لمشاعرها ..!!
الى هنآآ اكتفي ..
والكثير ..الكثير .. لايسعني ذكره .. فــ اذا وددتم ان تتعرفوا على هذه الشخصيات وما الردود التي ستصدر منهم//منهن .. تحت تأثير هذه المؤثرات التي أمتزت بحياتهم ..بحبهم ..بعشقهم.. بودهم..بحزنهم ..
فــ اطلعوا عليهآآ.. واقرأوها بكل أحداثها ..
وكل هذا ملخص بسيط .. عن أحداث الروايه ..))
وسامحوني لو قصرت معكم بتنزيل البارتآآت يوم من الايام ..
تحيآآتي ..
((خآنتني أحاسيسي)) ..
|
|
|
08-04-2011
|
#78
|
تـمـت
بحمد الله
للكاتبة
خانتنى احاسيسى
|
|
|
08-04-2011
|
#79
|
الكلمات الدلالية (Tags)
|
/خآنتني, أحاسيسي, مشاعري, بالحيل, بخاطري:بقلم, تكفى, إيديك, وآجبر, وأدفني, وراعي, ضمني |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |