![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() الجزء الواحد والعشرون الصراحه اول ماجلسني على الكرسي انحرجت وبقووووه الحين هو اخذ اللي يبيه وش يبي فيني الرجال ماهمهم الا كذا !! بس هو للحين وهو يعاملني بحنان وبالعكس صار حنون ورومانسي اكثر مع ان الرجال مافيه منهم رومانسي الا وقت الضروره ! ودي اعرف وش يبي هو بس !!!؟؟ غنادر : غسان غسان : روحه غنادر : هممممممممم متى اروح لبيت جدتي ؟؟ غسان : بكره غنادر : لا ودي اليوم ما اقدر اصبر والله حييييييييييييييييل مشتاقه لهم غسان قرب مني ولف يده على خصري وبهمس قال : طيب ما اشتقتي لي انا؟؟ غنادر "افففففففف ياحبه لاحراجي هالآدمي" : انا جووعانه ممكن آكل؟؟ غسان : هههههههههههههه حلوه التهريبه .. بس بطنش انا , اكلي ياقلبي وعافيه وهنا غنادر : شكرا غسان "شكلها مامنها فايده الا بالطيب ولا بالقسوه يجي معها خبري البنات يجذبهم الكلام المعسل شكلها موب بنت هههههههههههه" : العفو ياروح غسان بعد 10 دقايق دامت بالاكل وبهدوء غنادر : تسسلم ع الفطور غسان : الله يسلمك .. على وين ؟؟؟ غنادر : وين يعني بروح لبشرى وشهد وفياض غسان بعصبيه : لا فياااااااااض فيه لا غنادر باستغراب : ليه غسان بعصبيه : لا تجادلين اذا فياض موجود البسي طرحه ولبس محتشم موب تنزلين بهالفستان.. غنادر "حمدلله والشكر يغار من بزر" : الحين انت من جدك؟؟؟ فياض توه صغير غسان بعصبيه قام وهو يقول : صغير بعمره لكن بفكره لا .. مراهق يشوف قدامه بنت حلوه ولابسه فستان ضيق وواضح مفاتن جسمها .. مرااااااااااااااااااااااااهق وش برايك يعني حطي تحت مراهق خط احمر وبالعريض بعد غنادر "وووووووجع وش اللي مفاتن مايستحي والله لبسي عادي بسارضى غروري لما قال حلوه هههههههههه" : وش فيه لبسي والله موب ضيق غسان : بس انتي لو تلبسين اي شي يجي حلو عليك غنادر " مقدر ارد عليه كلامه حلوووو عن جد : لا تجامل غسان قرب مني وحط خشمه على خشمي يحركه وقرب شفايقه لشفايفي وبهمس قال : انتي عارفه اني ما اجامل غنادر "اففففففففف ماكفاه امس واليوم ناوي بعد" بقرف بان علي قلت دفيته وقلت : اففففففففففف غسان ماشبعت امس واليوم .. غسان بخبث قال : من ايش ؟؟ غنادر باحراج : اسأل نفسك غسان بحنان : تبين الصراحه ماراح اشبع طول حياتي انتي ياقلبي فااااااتنه غنادر "ماااااااالت انا عارفه ماورا هالكلام الا شي يبيه لو قال لاني احبك كان حنيت عليه ؟؟ اصلا الرجال ماعندهم قلب عشان يحبون انا غبيه , ليش فكرت بكذا وانا عارفه يبي ياخذ لحد مايشبع مني ويرميني رمية الكلاب . احسن افتك منه على الاقل" غسان : وين رحتي ؟؟ غناد : ابد موجوده غسان : ماتبين تنزلين تحت لامي واختي؟؟ غنادر : انت روح عندهم وانا بروح لشمـــو...... قاطعني بعصبيه : لا الحرمه تنزل مع رجالها غنادر "ما احب احد يقولي حرمه انا توني صغيره" : انا مووووب حرمه وععععععععع غسان بخبث قال : شلون مو حرمه نسيتي اليوم وامس؟ غنادر "الله ياخذك اووم الاحراج" غسان : يلا ننزل ؟ غنادر : طيب خلاص غسان : اخذي طرحه احتياط اخاف فياض يجي غنادر بدلع عشان يوافق : غساااااان والله مايحتاج شوف الفستان كويس والله عشااني غسان بهيام : تامرين ياقلبي وبخبث قال : بس بشرط غنادر "وش يبي؟؟ : اووكي موافقه بس ايش؟ غسان بابتسامة خبث : ابي بوسه غناد "الله يصبرني" : غمض عيونك غسان بابتسامه : بس شفايفي ترى غنادر " وجععععععععع قليل ادب" : لا والله احمد ربك لابستك بعد غسان : وليه مو انا زوجك عادي غنادر : لا شفايفك لا غسان "امري لله" : خلاص خدي غنادر بسته بخفه وانحشت داخل الغرفه : خلاص اطلع وانا بجي وراك غسان : ههههههههههههههه من عيوني بس مانزل نزلت وراه شفت [ بشرى وشهوده وشموخه بس ] غنادر : سلام الكل : وعليكم السلام جلست بجنب شهوده وشموخه وقعدنا نسولف حسيت غسان يناظرني بخز بس ما عطيته وجه شهد : خالوو تعال العب معنا غسان : ايش اللعبه ؟؟ شهد : الجراءه غسان بخبث : يا حبي للعبه ذي جاء وجلس عندنا اففففففففف لزقه بكل شي غنادر : انا طفشت بطلت العب شموخ : لييييييييييييييييييش غنّووووو ..؟؟ غنادر : والله طفشت كذا غسان "هين ياغنادر لهدرجه كارهتني حتى باللعبه؟" : يلا بتلعبون ولا ؟؟ ترى بس لعبه شهد : لعيووونك خالو اكييييييييييييد لعبو لعبه وحده عشان غسان قال بس لعبه وكان الدور على شهد تدور حول البيت ثلاث مرات ههههههههه الله يعينه عاد البيت كبير نذل غسان هههههههههه انتهى الجزء الواحد والعشرون ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الجزء الثاني والعشرون جاء فياض وجلس جنبي فياض بابتسامه : ياهلا بغنّووو اشتقت لك امس ليش مانزلتي ؟؟ غنادر بابتسامه "ماتدري خالك ذابحني امس" : انشغلت , امممم حتى انا والله اشتقت لك ولشهود ولشموخه غسان "انا اللي ماعمري شفت ابتسامتها تبتسم مع فياض" : فياض حبيبي جيب لي مويه فياض بابتسامة خبث : من عيوني , احم ماااااااااااااااااري ماري : نـأم ! فياض : جيبي مويه بارده تبرد على خالي غسان "هييييييين يافياض" : غنادر امشي فوق ابيك غنادر : روح انت انا بسولف مع شهد وفياض فياض : خلاص ياخالي لا تضغط عليها حنا بعد نبيها شهد : ايييييييه خالي والله اشتقنا لها تخيل امس ماشفناها؟؟ غسان : لا والله بلا كثرة حكي , وبجديه : غنادر وراي بعد ماراح.......... غنادر : هااه وش تبون تلعبون؟؟ شهد : بس خالي يبيك غنادر : ولا يهمك بطنشه لعيونكم فياض : ياحظ خااااااااالي فيك غنادر : ههههههههههههه فيوضي ترى اتغطى عنك فياض : هههههههههههه مالت عليك امززززززززززح بس انتي وين والوجيه الودره وين..؟ غنادر : هههههههههههههههههههههههههههه شهد : نعم نعم من قصد بالوجيه الودره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فياض : انتي واختك من غيركم بعد!!.؟ شهد : شموووووووووووووووووووووووووووخ تعالي شموخ : وجع وش تبين؟ فياض : ههههههههههههههههههههههههههههه احسن كسحه طاح وجهك شهد : شوفي وش يقول , يقول حنا وجيه ودره شموخ : اييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راح يركض فياض للحديقه وشموخ وشهد وراه هههههههههه ياحليلهم سويت حالي بفزع لفيوووض رحت عند شموخ ودزيتها شموخ : ايييييييييييييه اكيد مادحك من قدك غنادر : ههههههههههههههههههههههههه شهد : ايه والله انه مادحها جاني فياض وباس خدي على دخلة غسان وهو معصب اففففففففف وش يفكنا منه الحين اهبل غسان مسكني بإيدي وسحبني لجناحنا غنادر : آآآآآآآآآآآآآآي آلمتني وش فيك غسان : بعدين ماتجلسين مع فياض فااااااااااااااااااهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غنادر : لا موب فاهمه , فياض مثل اخوي بعدين هو صغير انت تتكلم من جد صدق متخلف غسان : والله ثم والله لواشوفك جالسه عنده انك تشوفين النجوم بعز الظهر غناد : حلو حلو والله وصرت تهدد ماحسيت الا بكف مطيحني على الكنبه رفعت راسي سمعت صوت الباب يتسكر .... يعطيني كف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واول مره يرفع صوته علي دايم يعصب بس مايرفع صوته ؟؟؟؟؟؟؟ ايه اكييييييييييييد اخذ اللي يبيه وش يبي بعد حبيبتي وعمري ماتجي الا وقت الحاجه هييييييييييييين ياغسانوه توجهت لسريري بنام سمعت صوت جوالي رديت بدون لا اشوف الاسم غنادر : نعم شهد : الغدا غنّووو تعالي غنادر : مالي نفس شوش .. باااااااااااي شهد باستغراب : طايب باي ماحسيت الا وباب الغرفه يفتح آثاري معه المفتاح الحلوو وانا اقول وشلون دخل علي المره ذيك؟؟ الله لايذكرها بالخير غسان : جهزي حالك بعد نص ساعه بوديك لبيت جدتك.. واااااااااااااااي عن جد استانست ع الاقل بشوف شذويه ووعوده ونونا وجدوده ودانوو وفوازي ودي ادق عليهم..........ولا خلها مفاجأه احلى ... احسن شي سواه هالغسان انه بيوديني بطير من الفرررررررررررررحه يااااااااااي مرت ربع ساعه وانا جالسه على السرير رحت للحمام عزكم الله اخذت شور سرريع ولبست فستان اسود قصير من الجهه اليسار وقدام يوصل للساق ومن ورا والجهه اليمين فوق الركبه وكان ضيق استشورت شعري تنعيم ولبست سلسال فخم ولبست كعب عزكم الله عريض وطويل جيت بلبس عبايتي ماحسيت الا ويدين على خصري غسان باس رقبتي وبهمس قال : زعلان منك صح بس تنسيني ابو الزعل بشكلك .. هممممممم اذا جيتي لا تطلعين الفستان الا لما اقولك . انتظرك ونزل ايييييييييييييه عشان اللي يبيه تجي معها البوسات والاحتضان والكلام المعسل رغبه لا اكثر بس هيييييين يا غسان هه وابتسمت ابتسامة خبث ولبست عبايتي واخذت شنطتي شفت سيارته اتجهت لها وركبت قدام ماني فاضيه هواش انا مستانسه وما ابي اكدر على روحي ... !! انتهى الجزء الثاني والعشرون ..
|
|
![]()
|