![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#7 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]()
هّذآ أنّآ ، مآقِد صَفى لي بْ دِنيتي غِير الحَسآيفْ !
آبتِسم قدّآم حظّي / وحظّي آعْمَى [ مَآيشُوف ] ريم بصدمه:من سمح لك؟ أم سامي:أنا أمك ريم:أي أم من عطاك الحق تتصرفي بحياتي توافقي على الزفت ولد أختك من عطاك الحق أم أمي اللي كانت تقرف مني و تتفشل ليش أني بنت أمي اللي رمتني من يد خدامه لخدامه تربيني و ما تعرف متى أتعب و شلون كبرت أي أم انا اللي كان لي أب و أم ماااااااااااات راح و تركني أنتي مالك شغل لا تتدخلي باي شي يخصني مالك شغل مالك شغل وقف صراخها و كلامها كف من أمها على خدها:سمعي ياريم سعد بتأخذينه ولك يومين تجهزي تعرفي ليه لان بدال الخطبه زواج فهمتي و يلا أنقلعي لبرااااااا كانت مصدومه وهي تطالع في أمها الشي الوحيد اللي صبرها أن اخوانها مو فيه يعني شذى ما سمعت دخلت غرفتها و قفلت عليها كان ودها تبكي بس ما قدرت تصيح أكثر بس صابها بروووووووووووود جلست عند تسريحتها و لمت نفسها تذكر يوم تسويها يجي أبوها و يحضنها و يسمع لها بس مالها أحد اللحين هو راح و مستحيل يرجع و سامي مع أمه حتى راشد اللي وثقت فيه خانهااااااااا على الساعه 12 الظهر كانت رشا بنوبة بكاء هي و مدى اليوم زواجها و كانها كانت بحلم و توها تستوعب رشا:خلاص ما أبي ما أبي مدى:تحاول تهديها يو خلاص رشونا اللي فيني يكفيني خل نلحق على الكوفيره بعدين كلها أسبوعين بأشوفك مو هذا حلمنا رشا :خايفه خايفه مدى و هي تضمها:كلها وساوس تعوذي من أبليس ويلا معاي بليز مسحي دموعك عشاني سحبت عبايتها و لبستها مشت لغرفة أخوها و فتحت جواله بخفه عشان ما يصحى و سجلت رقم سعد و طلعت طنشت شذى اللي تناديها وهي فرحانه ما ابي اسمعك فرحانه لانه بيجي اليوم أعرف دخيلك ريحني مو ناقصني ودِي لُو أصحَىآ يُوم [ فآقده حَنِينِيَ . . ] وَ مآ عآدْ فِينَي لَ المِدىآ| , ذَرة إحسآسْ فجر اللي جالسه عند البحر خاب ظنها توقعت تشوفه طول الليل تفكر فيه و في تصرفه ليه دايم تشوفه ليه و مدى وينك اللحين معقوله هنا نتنفس نفس الهواء اشوفك و ما اقدر اكلمك لو شافتني بتذكرني مثل نا اذكرها بتعرفني مثل ما عرفتها و الا لا؟ يا ربي أشتقت لها يا ربي اجمعني بها و ساعدني أبين الحق يا رب ضمت جسمها بتعب لسى مكسره من ضرب خالها مرهقه خايفه ترجع البيت ما تعرف وش ينتظرها ؟الشارع أرحم في نظرها كان متسند على باب سيارته و مبسوط يشوفها اهم شي صارت عاده فجر بحياته هالايام لفت و طالعته ما ميزته بالبدايه عشان الشمس بس حاولت تركز قامت بسرعه من تأكدت منه عدل وقفته وهو يشوفها تقرب منه بصوتها الهادئ:مساء الخير وليد ارتبك و أستغرب ليه:هلا فجر كانت واقفه بمسافه عنه:ممكن أخذ من وقتك شوي وليد:تفضلي فتحت شنطتها وطلعت الفلوس:تفضل وليد:ليه؟ فجر:أنت دفعت قيمة العطور اللي أنكسرت هي طبعا أقل من المبلغ بس هالمبلغ اللي تركته بالمحل وليد أبتسم لها:من قال راح أخذها و الا دفعتها عشان ترجعيها فجر بخجل وهي تنزل وجهها:مو مجبر و لو سمحت خذها لاني ماراح أرتاح لو ما أخذتها وليد:بشرط فجر:شنو؟ وليد:أخذ رقمك رفعت وجهها وهي مستغربه:مافهمت وليد:رقم جوالك أي رقم لك و أنتي بعد أعتبرني أخوك لو أحتجتي شي كلميني و أوعدك ماراح أزعجك بس أتطمن عليك فجر:ليه؟ وليد:و الله مدري اذا قلت لك اني اجي من الخبر عشان أشوفك و انتظر جيتك وش تقولين لا تفهمينه وقاحه بس غصب عني أنجذبت لك نزلت راسها وهي مصدومه من كلامه وليد:وش قلتي؟ فجر:بس وليد:وعدتك فجر بعد تردد طلعت جوالها ياخذه بس ماراح أرد عليه المهم أبري ذمتي :سيف رقمك وليد سحبه بسرعه وسجله مد لها الجوال:الاسم عليك طبعا أبتسمت و مدت له الفلوس وليد: نغمي قبل نغمت عليه و مدت له الفلوس وليد:مشكوره و تطمني ما راح تندمي على هالشي فجر:طيب عن أذنك وليد:من بيوصلك؟ فجر:معاي ليموزين مشكور وليد:فجر رفعت عيونها له قرب وسحب الغطاء و نزله على عيونها:كل شي فيك يفتن أنتبهي على نفسك و الله من خوفي تجرات فجر:مشكور مشت وهي تحس براحه فضيعه احساس امان من زمان فقدته بلحظات حست به معه brb
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|