|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
رواية /ما توقعت بعد الخيانات يلي عشتها ارجع لاقي حب جديد /البارت 11
البارت 11
~~~~~ المساء بغرفة سيرين سيرين / منيح انكن جيتو سارة / اكيد بجي لشوف حبيب قلب سيرين سيرين / بلا غلاظة كيف طالع شكلي ؟ سارة / بتجنني سيرين ابتسمت و ما حكت شي ~~~~~ بسيارة فيها شخصيات جديدة اول مرة نشوفها ناريمان / يا اولاد اهدو رغد / امي احكي مع ابنك مروان / ههههه شو دخلني اذا انتي خوافة رغد / اففففف غبي مروان / ههههه مثلك عامر / خلصنا بكفي خناق يلا انزلو مروان بخاطره " و اخيرا وصلنا اااه مشتاقلها مووووت " نزلو من السيارة و دقو الجرس سلمو على الموجودين و يلي هم مراد و اخوه اي عم سيرين و ابناءهم و بعدها جلسو الصبايا و الشباب " مروان و ريان اخو سارة "مع بعض بجهة و الكبار بجهة مروان /شو كيفكن بنات سارة / الحمد لله تمام اما سيرين فما ردت لانها كانت مجمدة مكانها حبيب الطفولة قاعد جنبها مروان بابتسامة / و انتي سيرين كيفك ؟؟ سيرين بتوتر / اا تمام و انت مروان / بخير و ظلو يحكو مع بعض مروان كان ملاحظ انو رغد تكلم سيرين بغرور و من دون نفس بس قال بعدين بيسألها " بالحقيقة رغد من زمان ما تحب سيرين و بعد ما سمعتها تحكي مع سارة و عرفت انها تحب اخوها كرهتها اكثر " ~~~~~ & يوم جديد & بمنزل جديد اول مرة نزوره ميرنا / اففففف شو قصدك ليزا / قصدي انو يمكن يكون عم يخدعك يعني ميرنا / انا واثقة فيه هو ما رح يخدعني ليزا / حبيبتي انا كمان كنت بحبو لجان بس شفتي شو ساوا ميرنا / بس مو نفس الشي ليزا / براحتك ~~~~~ بالجامعة نورهان / دبرتي رقم رؤى هدى / اي بس شو بدنا نساوي فيه نورهان / هلأ مو انتي رح تلتقي بمجد هدى / اي نورهان / لكان اسمعيني لما تلتقي فيه ابعثي مسج لرؤى انو تجي لهداك المكان و هيك هي بتكرهو و هو بيكرهها هدى / امممم اي والله فكرة حلوة لكان انا بكرا بتصل بمجد نورهان / اوكي حلو ~~~~~ بشركة جديدة و يلي هي شركة شريك إلياس السكرتيرة / استاذ تفضل هالاوراق لازمهن توقيعك ...... / طيب ما عندي اجتماعات اليوم السكرتيرة / لا استاذ ....... / اوكي شكرا ~~~~~ رؤى / منال انا بروح للمحل دقيقة و راجعة منال / اوكي اصلا هالسواق ما رح يجي هلأ اكيد بيطول مثل العادة رؤى / اوكي انا رايحة و راحت لتشتري من دون ما تحس بيلي كان عم يراقبها و لما كانت راجعة حست باحد يمسك ايدها التفتت و كان شاب حست بانها شايفته من قبل بس ما اهتمت كان كل همها تفك ايدها بس مافي امل سحبها بقوة و اخذها لجهة ما فيها ناس و لزقها بالجدار و قرب منها و طبع بوسة على خدها اما رؤى فكانت مجمدة مكانها و ما حست الى بيلي ضرب الشاب بوكس قوي و لما جا الشاب بيرد البوكس مسك ايدها و لواها و بعدها التفت لرؤى و مسك ايدها و مشاها معه شوي و بعدها وقف رؤى / س سسعيد سعيد / انتي منيحة؟؟ رؤى و هي تحاول تحبس دمعتها / اي اي منيحة .... شكرا سعيد / ولايهمك...... بتعرفيه لهاد ؟؟ رؤى هزت راسها بالنفي و ما حكت شي كملو مشي حتى وصلو لعند البنات ~~~~~ وصلو لعند البنات و البنات استغربو لما شافوهن مع بعض عبير / انتو وين كنتو؟ سعيد / كنت جاي لهون و شفتها بالطريق عبير / اها طيب نمشي سعيد / يلا ركب سعيد سيارته و عبير ودعت البنات و راحت منال / رورو شبك رؤى / هاه منال / شبك انتي رؤى / لالا ولا شي منال / طيب ما رح نمشي رؤى / مو رايقة سوق اتصلي بالسواق منال و هي مستغربة من انقلاب رؤى / طيب!!! ~~~~~ بكوفي قريب من الجامعة هدى / ساويت يلي قلتلك عليه جاك / اي هدى / حلوو ورجيني الصور جاك و هو يمدلها مجموعة صور / تفضلي هدى بابتسامة خبيثة / حلوووو "ومدتله مبلغ من المال" هذا حقك جاك اخذ المال و راح اما هدى ظلت تقلب بالصور و بعدها اتصلت بنورهان نورهان / الوو هدى / رح طييييير من الفرحة الصور معي هلأ نورهان /ههههه طيب شوي شوي هدى / هههههه والله مبسوطة نورهان / حلو لكان بكرا ساوي مثل ما اتفقنا اوكي هدى / اووووكي و اخيرا بنتخلص منها نورهان / يلا حبيبتي انا لازم سكر هدى / ليش وينك انتي نورهان بتوتر / اا بالبيت .... ييلا بااي و سكرت من دون ما تنتظر رد هدى اما هدى فاستغربت من هالشي و من توتر نورهان ~~~~~ قاعد بغرفته على سريره و يفكر فيها ما غابت عن باله و لا دقيقة مستغرب من كل هالتفكير فيها حتى هو مو لاقي تفسير لهالشي بس الشي الوحيد يلي يعرفه انه كان رح يجن لما شاف هداك الشاب يبوسها كان ممكن يقتله بهديك اللحظه لو ما مسك اعصابه " اااه بس لو اعرف مين هداك الشاب و شو بدو منها " قطع على تفكيره صوت طرق الباب رد / ادخل دخلت عبير و هي تقول / داخلة من دون عزيمة يا حلو سعيد / شو بدك عبير / افففف تعال العشا جاهز سعيد ابتسم لاخته و نزل لتحت ~~~~~ بالليل الكل نام ما عداها هي يلي ما قدرت تنام و ما رضى النوم يزورها حاولت تنام بس من دون فايدة تفكيرها مشوش رؤى " مين هداك انا متأكدة اني شايفتو بس وييين وييين افففف و شو بدو مني وو سعيد شو جابو لهنيك يلا منيح انو اجا عالاقل ساعدني من هداك الواطي " و كملت تفكيرها و هي محتارة و مو قادرة تتذكر وين شايفة هداك الشاب ~~~~~ يوم جديد بالجامعة قاعدة تحاول تركز بالمحاظرة و هي مو قادرة تفتح حتى عيونها بسبب قلة النوم مايا يلي كانت قاعدة جنبها / رؤى شو صايرلك رؤى / ولا شي بس بدي نااام مايا / ههههههه اكيد سهرانة مبارح رؤى / لا قولي ما نمت ابدا مبارح مايا / هههههههههههههههه رؤى / ولك اسكتي كل هاد ضحك مايا وهي تحاول تحبس الضحكة / لا بس تخيلت رؤى كيس النوم ما بتنام غريبة هههههههههه رؤى / هيييييييه انتي مايا ظلت تضحك و مو قادرة توقف حتى طردتها الدكتورة من المحاظرة و هي ولا همها هالشي اصلا اخر همها الدراسة هي ورؤى ~~~~~ اما رؤى فابتسمت و بداخلها ضحكة على رفيقة عمرها رغم انها اعتادت على البنات هون بالجامعة و ارتاحتلهن بس بتظل مايا رفيقة عمرها من لما كانو صغار كانو مع بعض و هي الوحيدة يلي ما تخبي عنها شي ~~~~~ انتهت المحاظرة و طلعو للكافيتريا عبير /هههه مايا بدي اسألك على شو كنتي عم تضحكي ؟؟ مايا تذكرت شكلها و رجعتلها نوبة الضحك رؤى / افففففف ليش حكيتي هي اذا ضحكت ما بتسكت لبكرا الصبح مايا / هههه لالا خلص بسكت رؤى / انا رايحة اشتري اكل احسنلي من القعدة معكم مايا / استني بجي معك و راحو سوا مايا / رورو شو رايك تجي عندي بالبيت اليوم رؤى / اليوم مايا / اي اليوم شبك رؤى / اممممم اوكي مو مشكلة مايا صرخت و ضمت رؤى بقوة رؤى / هههههه جنيتي مايا / والله مليت هداك البيت مافيه غيري و الخدم ~~~~~ نورهان / يعني خلص بيجي هدى / اي بيجي نورهان / اتصلتي على رؤى هدى / لا و بعدين ما رح اتصل رح ابعثلها مسج نورهان / اي احسن هدى / اي صح مبارح ليش سكرتي بسرعة نورهان تلعثمت / اااا لا لا ولا شي بس كنت مشغولة شوي هدى / اها ~~~~~ ........ / رغد يا رغد وينك رغد / نعم مامي ناريمان / وينك صارلي ساعة عم دور عليكي رغد / كنت بالحديقة ناريمان / ليش ما رحتي للجامعة اليوم رغد / اميييي والله تعبانة و مالي خلق ناريمان / طيب طيب اخوكي وينه رغد / ليش هو كمان ما راح ناريمان / ما بعرف عنكن انتو كل واحد بمكان سمعو صوت من وراهم / مين هدول يلي كل واحد بمكان ناريمان / و اخيييرا شرف مروان بيك مروان / اووهووو شو صاير كمان رغد / انت ليش ما رحت للجامعة ؟ مروان رفع حاجب / و انتي ليش ما رحت ؟؟ رغد بغرور مصطنع / لاني اكبر منك مروان / لا يا حلوة ما حزرتي انا اكبر رغد / لا انا ناريمان / خلصنا بلا خناق و امشو قدامي عالغذا ~~~~~ لما كانت طالعة من الجامعة و نيتها تروح مع مايا لبيتهم اجتها رسالة فتحت موبايلها و انصدمت بمحتوى الرسالة ~~~~~ نهاية البارت بانتظار آراءكم و توقعاتكم و الى اللقاء في البارت القادم |
10-04-2019 | #2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
طرح رائع
يعطيك العافيه
|
|
|