|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت الواحد والعشرين
البارت الواحد والعشرين
\.... ماصدقت......\ ماصدق انا ماني مصدقني .. ماصدقت نتلاقى انا ماني مصدقني حابس فرحتي فيني خوف عيوني تخدعني ... احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول لو هذا حلم لاسمح له من يفوقني ... جازى الله الصدف عني وعنك خير ياسيدي البشر يا غير .. لي واقف بعيد اقرب ماحنيت لا احضاني ؟..؟ لاتعتب ولا اعتب انسى نفسك انساني ؟؟ خلينا مكفينا اللي صار ماصدقت نتلاقى .. لو تدري شحصل وانت مفارقني ماكنت اعرفني ...لو بمرايه تلمحني احسب انت وانده لك مدري صرت تشبهني والا صرت اشبه لك وخلينا مكفينا اللي صار ماصدقت نتلاقى .... احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول كان منصدم ما يدري اللي قدامه هذي ملاك ولا بشر كان يقول بينه وبين نفسه :هذي هي لالا مستحيل تعطيني وجه اصل لالا الا هي هذي تبتسم الا هذي غمازاتها والعيون عيونها ياربي اقرب ولالا اقعد مكاني لاتين بضحكه : رودي وش فيك رائد مستغرب : الا هي هي لاتين لاتين كانت مستحيه بقووه بس تذكرت كلام ام رائد : رودي ماتبي عشاء رائد ناظرها من فوق لتحت وقال بغرور : مابي وروحي بدلي احسن وطلع وسكر الباب اما هي كانت منصدمه ماتدري تبكي او تذبح نفسها حتى حست ان كرامتها صارت هي والارض واحد فجاءه عند جنى ما جاها نوم كانت تفكر بيوم الخميس وش راح يصير وتفكر بمحمد وبسوأله لها قبل ما يمشون بخمس دقايق (بعد ما راحت لاتين وركبت سيارة رائد جنى كانت بتركب سيارتهم بس نسة انها حاطه جوالها عند طاولت مدخل الفله جنى : اووف جوالي نسيته وراحت تدخل اخذت جوالها وكانت راح تطلع بس ...: جنى وقفت منصدمه من هذا اللي يناديها بأسمها اللتفت وشافته عرفته (محمد جنى كانت تتطلع بس قال :انتي اللي خاطبها رعد جنى وقفت خمس دقايق منصدمه من سوأله بعدين :ايه وراحت تركض وطلعت برى خلت وراها شخص منقهر من حظه ) ضمة مخدتهاوكانت تفكر ياترى ليش سألني امم يمكن كان بيخطبي اممم او لقافة شباب لالا ما اتوقع انه من النوع الملقوف طيب ليش كانت هالافكار تدور براسها ونامت بدون ما تحس عند لاتين فجائه انفتح الباب بقوه رائد : واااااحد صفر ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتين منصدمه اول شي بعدي: ههههههههههههههههههههههههههه ليش سويت كذا رائد : وقفتي قلبي يوم تقول امي انك زعلانه واللشي الثاني قرب منها ومسك خصرها قال بهدوء:الشي الثاني اني بغيت امووت يوم شفت الزين ذا كله لاتين منحرجه تصرف كالعاده:اممم طيب ترا العشاء بيبرد رائد : ههههه رجعنا للتصريف لاتين كانت منحرجه قالت بدلع طبيعي من الله :رووودي رائد شالها :عيون روودي لاتين تمسكت فيه بقوه : ههههه نزلني رائد بصوت هادي : امممم لا ما راح انزلك ****************************** اليوم الثاني كانت تكلم بحقد : طيب ابشري وربي بس متى اروح ...: اسمعي هم عندهم ملكه يوم الخميس اني روحي يوم يوم السبت كذا بيصيرون فاضين بخوف:بس انا خايف يا لينا لينا: سمر لا تخربين اللي بنسويه لا تخافين محد راح يعرف انه انتي سمر : طيب لينا : امووت فيك سمر بخوف من اللي راح تسويه : وانا بعد عند لاتين الساعه 12 الظهر صحت من نومها اول شي استغربت وين هي فيه تذكرت انها غرفة رائد اللتفت لمه شافته نايم ابتسمت وقامت بشويش من السرير راحت لم غرفتها اخذت لمها ملابس ودخلت تتسبح طلعت ولبست كذا وسوت بشعرها كذا حطة روج وردي ومسكره وكحل ورشة من عطرها المفضل وبعد ما خلصة مصليه راحت تصحي رائد عشان يصلي ويروح الشركه لاتين بهدوء : رائد ..... رائد رائد بصوت كله نووم : هممممم لاتين : يله قوم صلي وروح الشركه رائد يوم صح صح ابتسم كان منسدح ووجهه للجه الثانيه يعني ما يشوف لاتين: انا خايف لاتين مستغربه : ليه رائد : اخاف اقوم واشوف الزين هذا كله و يغمى علي لاتين بدلع : بسم الله عليك رائد اللتفت لمها وسحب تنهيده قويه وابتسم : لا وتبيني اروح للشركه لاتين ضحكة وهي منحرجه : هههههه رائد سحبها وجلسها جنبه وضمها : اقول لولي لاتين : قول يا عنون لولي رائد : تسلم لي عيوونك وش رايك لو نسافر شهر عسل بدال اللي قبل لاتين ابتسمت : اممم كيفك رائد ابتسم : اجل تجهزي يوم السبت بحجز لمنا لاتين : طيب وين بنروح رائد غمز لها : مفاجئه ابتسمت لاتين رائد : تسلملي هالابتسامه وباس خدها الساعه 5 العصر نزلت لاتين شافت ام رائد جالسه تقراء مجله ام رائد :هلا والله تعالي حبيبتي لاتين راح تركض وضمتها :ماااما احبك مووووت ام رائد : هههههه وانا بعد هاه بشري لاتين باحراج : كل شي تمام تراضينا ام رائد :الحمد لله شافوا اللي نزل من فوق :هلا والله باللي بغت توقف قلبي امس ام رائد : هههههههههههه حرام عليك انا رائد : ايه انتي ههههههههههه ام رائد : احمد ربك اني ناديتك ولا كان ماجيت وزعلت لاتين وشالت اغراضها صدق وراحت رائد : لالالا اجل اشوى انك اتصلتي الكل : هههههههههههههههههههههههههههه مر الايام عاديه لبعض الاشخاص ومخوفه لبعض الاشخاص وكلها حب لبطلتنا يوم الخميس يوم الملكه الساعه 5 ونص كانت جنى متوتره بقوووه كانت لابسه كذا ومسويه شعرها كذا حاطه ميك اب كذا اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي كانت الوقت بالنسبه لها يمر بسرعه طق باب غرفتها جنى: بخوف ادخل طلت لاتين عليها من وراء الباب : اخبار الحلوه نطت جنى وضمتها : وينك يا الدوووبا ما شوفك لاتين : ههههههههههههههه احمدي ربك جيت رائد ما بغى يفكني جنى طالعت لاتين من فوق لتحت وغمزت :مالومه وش ذا الزين غطيتي علي لاتين : هههههههههه لالا ما اقدر انتي اليوم جنااان لاتين لابسه فستان كذا ومسويه ميك اب كذا وشعرها مسويته كذا بس غرتها التشايني كانت منزلتها كانت طالعه جناان عند الشباب رعد جالس بكل غرور ورافع خشمه بتكبر رائد جالس جنب محمد اللي يطالع رعد بقرف رائد : ههههههههههه وش فيك تطالعه كذا محمد : قاهرني رائد : هههههههه ليه محمد بقرف: شايف نفسه مدري على وش رائد : ههههههههههههههههههههه ماعليك منه طنش محمد يقول بقلبه : وين اطنش وهو بيتزوج البنت اللي حبيتها من اول ما شفتها وعى من تفكيره على صوت رائد رائد : محمممممممممد محمد :هلا رائد : وينك ياولد لي كم اناديك وين سرحت محمد : تصدق يا رائد اني عرفت الحين معنى الحب من اول نظره رائد : اوووووووووووو الاخو عاااشق محمد عرف ان لسانه حب يصرف الموضوع بنكته : ااااااااااخ ايه رائد تحمس : مين محمد يمثل الهيام : احب قطوة جيرانا رائد : هههههههه زاد انا اقول ابو حميد ما يعرف يحب محمد ناظره بطرف عين : لا تكفى يا معلم الحب انت رائد سحب تنهيده قويه : اااه ياحلاوة الحب محمد طير عيونه : اوووو فيه تطورات وين اللي قبل يقول ماراح احبها ومدري ويش اثاريها خلتك غصب تحبها رائد : ههههههههههههه هذاك قلتها قبل يعني ماضي محمد : الله يهنيك ياعمي رائد :اميين عند جنى جنى :لاتين وربي خاايفه لاتين : ماعليك اذا تبين تردين كرامتك وغمزة لها جنى : ههههههههههههههه وربي مندونك مدري وش كنت بسوي دخلت ام جنى الغرفه ام جنى : يله حبيبتي انزلي قولي لم الشيخ انك موافقه ووقعي جنى مسكت يد لاتين بخوف :لاتين وربي خااايفه لاتين : ماعليك يلله رووحي وقفت جنى بخوف ونزلت عند المجلس كانوا كلهم مجتمعين الشيخ وشباب العائله من ظمنهم محمد ورعد متوسطهم ويبتسم بكل غرور ابو جنى :يله ياشيخ البنت تسمعك الشيخ :يابنتي انتي موافقه على رعد جنى بابتسامه ممزوجه بخوف : ...........ز انتهى البارت |
07-30-2019 | #2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك ودام عطائك العذب پآقة ورد
|
|
|