![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
بسم الله الرحمن الرحيم الباارت الساادس عشر
>>>>>>>>...................>>>>>>>>>> ليه أحس إني وأنا اشوفك حزين وقلبي الليله بهمي ممتلي كانها الفرقى طلبتك حاجتين لا تعلمني ولا تكذب علي خلني ما بين شكي واليقين السكوت رضاي عنك وزعلي باكر اللي خافي لازم يبين والوعد بلقى مكانك به خلي وانتظر لي ليلة او ليلتين لين ما يقفي السحاب وينجلي ولا طويت الياس بذرف دمعتين للهوى الغالي وبا وادع هلي صاحبي بموت من كثر الحنين خلني بختار لحظة مقتلي ؟؟؟؟....؟؟؟؟....؟؟؟؟.....؟؟؟ في صاله ابو ماجد ريم جالسه ولابسه عبايتها وشنطتها جنبها تستنى اخوانها نزل بندر وهو يعدل شماغه / سلاااام ريم بملل/ وعليككم بس بسرعه خللصني بندر وهو ماشي لللباب/ اووف الاخلاق زيروو ريم / غصب طفششت ونا استنى بندر فتح البااب/ طيب يالله ماجد يكلم جوال وينزل ريم قامت ولحقت اخوهاا عند ماجد كاان فقممه التوتتتر ورايح جاي ماسك الجوال ماايدري يدق ولالا واخر شي استسلم وقال بدق واللي يصير يصير دق طووط طوووط طوووط ملاك كانت تسولف مع حصه ودق الجوال واخذته طالعت الرقم استغربت وقالت برد ماهمني وش بيصير ملاك/ الوو ماجد غمض عيونه يوم سمع صوتها واخذ نفس / هلا ملاك ملاك"وجعووه ووش يبي ولا هلا ملاك ماالت بس انا وش وراي خلني اشوف وش يبي"/ هلافيك ماجد / كيفك ملاك بدون نفس/ ززينه ووش تبي دااق ررجعه للشغل مااني رااجعه ماجد ضحك بخااطره"والله اخخر شي افكر فيه اقول تعالي اشتغلي"/ لا لاتخاافين اتصاالي مجرد اني ابي اتططمن عليك صدقيني ملاك حست قلبها بيطلع من مكاانه "ووش يبي يتطمن علي هو ووجهه"/ انا بخير الحمدلله ماجد"ااااه انا لالالازم احط حد لها الموضوع"/ طيب ااسف ازعجتك ملاك ضحكت/ههههههههههههههههه ااي قسم انك مززعج بس عاادي تعوودت ماجد"اووم الصرااحه اللي كيذا "/ ههه طيب يالله انتبهي لنفسسك ملاك "هههئ لالايكون يحبني هو ووجهه لا انا لالازم اسوي شي"/ غرريبه مااباركتلي ماجد حس بدوخه وقعد على السرير من كلمتها/ مبرووك بس على ايش ملاك بلعاانه/ ههههههههه تخخخيل انا اتزووج هههههههه ايه قبل يومين انخطبت ونا وافقت بشووف كيف الحيااه الزوجيهه ههههههههه وربي مااتخيل اني متزوجه ماجد حس كان احد عطااه كف "انخخخططبتي لا مو معقووله:من جد م مبروك ملاك وهي تلعب بشعرها/ اللللللللللله يبااااااارك بعمررك يالله عقباالك هاه بحضضر عرسك او وحده بعد ههههههههههههههههههههههه ماجد تضاايق ححيل كان وده يقووم ويضرب فيهاا لين ماتطفي الناار اللي بدااخله بس هدى/ ههه المهم مع السلامه ملاك"هههههههه زعل الاخ ههههههههه وربي انه غبي من جده انا اتزوج"/مع السلاامه بس هاه لززوم تحضر عرسي وقول للاهل بعد ماجد خلااااص ماافيه صببر/ ززين وسككر ورمى الجوال جنبه ووحط يديه على وجهه وصاار يفرك فيه ليين ماصاار احممر مو مصددق معقووله تتزوج غيري لا انا اللي استحقهاا ايه انا والله اللي استاهلهاا لاني حاافضت على سرهاا وكتمت حبي لهاا قلت لين تعقل واخطبهاا بس بس بهالسررعه تزووجت طييب من اللي يقدر يااخذ مكااني ااااااااااه لليتني مااعرفتك و بضل طوول عممري اتحححسف اني عرفتك اوو حتى حببيتك ياااارب اانت اللي خليتني احبهاا انك تجعلللني انسااها واكرههااا يااحبيبي ياارب وصحى من عذاابه على جواله وكان المتصل بندر رد وقال انه نازل في السيااره ريم رااكبه ورى/ اووف ككل هذا مكاالمه بندر بااله مشغوول على اخووه لانه هو اللي اقنعه يدق عليها ويشوف اذا تغيرت حياتها وعقلت يصير يخطبهاا فرح يوم شاافه جااي بس وجهه مقلووب ركب وسكر البااب بصصمت بندر بخوف/ مااجد ووش صار ماجد لا رد كان حاط يده على جبينه ومغمض عينه بندر عرف ان الساالفه كبيره سكت لين يوصلون الشرقيه ويفهم السالفه .................................................. ........... في الشقه البناات مجتمعين على قهوتهم وحلاهم في الصااله وجاالسين على الارض وكلهم عيوونهم على التلفزيوون اثير بملل/ خلااااص بنسوولف وحنا من جلسناا على التلفزيوون بدور/ هههههههههههههه بس والله المسلسل خطيير مناهل/ اايه عااد اانتي اووم الروماانسيه بدور/ ههههههههههه ووربي الروماانسيه حلووه ندى/ ووعع يااكرهي لهاا عشاان كيذا مو متزووجه مناهل/ هههههههههئ ااححلفي بس والله ماني متزوجه لووحدي كللكم تتزوجون وتتعبون وتحملون وتولدون ههههههه ووكل شي اايه عااد بلا غغش ندى بعربجه وهي ترمي الجوال عليها/ نننعم ووش قاالولك نللعب احننااا وبعديين اانتي ووضعك غغير مناهل/ وووش فيه زي زيكم الحمدلله ندى مالها خلق تفتح موااضيع تنكد عليهاا/ يووووووه منوووش ااطللعي من رااسي مناهل/ زززين المهم الا وصوت مسج "“مشتاق” صدقيني لشوفك ولقياك وكل العيون بلا عيونك ممله اسمك على لساني وشوقي لملقاك ورسمك ترى بوسط قلبي محله كل املي تجمعني الايام “وياك” يامالك “القلب” مع العقل كله *تركي* مناهل قرته وطنشت ندى اللي تصاارخ وتقول هااتي الجواال/ هههههههههههههههههههههههههههههههه مشتااااااااااق يااندى يقوول مشتاااق ههههههههههههههه حححسي فيه اثير وبدور مافهموا لكن ندى نغزهاا قلبهاا واخذت الجواال وجلسست تقرااء الممسج مره مرتين ثلاث مومستووعبه ااثير تحمست/ ووش الساالفه بدور شهقت/ هههههههههئ تررركي المشتااق مناهل/ههههههههههههههههههههه ااايه عععفيه على الشطووره مو ممثل الغبيه ذي اثير/ لا لا قوولي غيرهاا مناهل/ والله وكااتب اسمه بعد بدور سحبت الجوال من عيون ندى اللي تطاالع الكلماات بسررحاان بدور قرته وفتحت عيونهاا بكبرهاا/ وووجع ووووله ووجه ييرسل بعد ندى رفعت عينهااا لهم ببرود وقاامت بسررعه قبل لاتخونهاا دموعهاا وخذت الجوال وركض دخلت غرفتها وسكرت البااب وسندت ظهرها له وقعدت نززلت دموعهاا بمرااره وصااار ت شهقااتهاا تطللع مااتحملت قاامت ضضمت رجوولهاا ونزلت رااسها لرجوولهاا وبككت على حبهااا المجهوول على حيااتهااا اللي مااتدري وش نهاايتهاا تمنت المووت يجي يااخذهااا وترتااح ولا تقععد اككثر بهالعذااب اللي ممكن يااخذ عقلهااا رفعت رااسهاا ومسحت دموعهاا بسرعه وبعدت شعرها عن وجهها وتربعت وخذت الجوال ودقت على رقمه ووهي تححس انهاا بتبكي مجررد فكره انها تكلمه ككيف لو تكلمه نززلت دموعهااا على الجواال وتنهدت ومسحت دموعهاا واخذت ننفس وسمت ودقت على الرقم وتححس يدهاا ثقييله لين ارتفعت لاذنهااا طووط طووط طووط طووط عند تركي قاعد بغرفته ببيت جده يفككر للسسفره واول ماشااف الاسم (روحـــــnــــي) اااانصدم وصاار يطاالع الاسم ززين ووحس قللبه يددق بقووه ومااتردد لو ثاانيه انه ماايرد ورد بللهفه ووشوق/ هلا والله ندى اول مااسمعت صووته تجمعت الدمووع ونززلت بسررعه ولا قدرت تتمسك نفسهاا وصاار صوت بكاها يررن بااذنه تركي بخوف/ ندى ننندى رردي ععلي ووش فيك تبكيين نننندى ندى مستمره كل ماسمعت صووته زااد بكاها تتحسه هو الوحيد اللي تبيه يحس فيهاا تبي ححضنه حناانه حبه تتبيه بككل معنى الكللمه ماالهاا غيره من بعد ربي تحس ان بكاها ممكن يجيبه لهاا ويريحهاا من عذاابهاا تركي خلااص ماعاد فييه صبر/ ننننننندى واللي يخليك تكككلمي ووربي خخفت اانتي تعباانه ااحد ااذاكي قوولي ندى وبدت تهدى / ممم تتترركي تركي ارتاح يوم ردت عليه/ رررروح تركي ااامري قوولي اللي تبين انا اسمعك ندى وصوتهاا مبحووح من البكي / ليــ ليش ارسلت تركي / مو مهم ليه المهم اانتي ليه تبكين تككفين قوولي وريحيني ندى/ طيب طيب ونا ونا من يريحني تركي بحب وحنناان/ انا ياالغااليه بس انتي قوولي وش مضاايقك ندى / مم مادري رساالتك هززت اشيااء ككثيره فيني مااحسيت غير اني ابكي خصووص انك دقيت بووقت كنت اانتضر ااي احد يجي يططفي نااري انا تعببت خلااص ماعاد فيني صببر ترركي اانت الوحيد اللي ممكن اخليه يححس فيني ويسمع شكااي ويحس بضعفي وقوتي ترركي انا والله تتتتعبت ورجعت لبكاها حسست انهاا ضاايعه تركي تضاايق حييل لها الدرجه متعذببه ببعدي عنهااا / لا تبكين ياارووح تركي ترى مااقوى على بكاك وسماع شهقااتك وناا بكون جنبك طوول العمر ندى مسحت دموعهاا/ تركي الله يخلييك تعاال ااناا بحااجتك تتتركي اناا تعباانه انا بحااجت حناانك تتكفى خلك بقرربي تركي تمنى يموت ولا يسمع نبررت العذااب بصوتهاا/ ووعد ووعد ياالغااليه بيجي اليوم اللي نكون لببعض ولا ااحد يقدر يفرقناا وبنووقف بووجه الككل ولا رااح ننسمح لاحد يدخل بحياتناا ندى ارتااحت /ووعد تكوون قد الوعد وتكوون لي وكون لك ونووقف بووجهه الضرووف تركي بعشق جنوني/ ووووووعد يااهلي ونااسي ورووحي ياااحلى من دخل حيااتي وحبيته يااندى ياالي القلب هوااك ولايبي غيررك ياالي ترركي صاار مجنوونك ندى ابتسمت وهي تححس بشعوور مو طبيعي شعوور فرح حب رااحه غغمضت عيونهاا مااتبي تصحى من احللى حلم مااتبيه يكون كاابوس تبيه حللم يبقى لهاا طوول العمر ولا تصحى منه اابد تركي سكت شوي وكمل بحب لا يفهمه الا اللي يحسوونه/اانتي من دخلتي حيااتي صاارت لها مععني حتتى عذااب ححبك على قلبي ممثل الععسل اانتي اللي لا جااء طااريهاا فررح القلب وابتسمت شفااتتي اانتي اللي ككل شي بحيااتي اانتي اللي مستعد ااضحي برووحي لك لانك اانتي اللي تستححقين الوفااء والتضحيه لانك ملكتيني ببكل جننون يااجنوني ندى بهمس/ تركي تركي سند رااسه على ظهر السرير / رووحه ندى وهي تفتح عيونها لجل تححس باللي بتقوله / تحبني ؟؟ تركي / اعششق هوااك ااحبك قليله ورب البيت في حقك ندى حطت يدها على قلبهاا اللي يدق بقووه / قلبك يدق بقوه تركي حط يد على قلبه / طبوول صاار ندى ابتسمت / هذا قلبي لاجااء طااريك تركي سكت شوي ندى/ تركي انت معااي تركي / معااك وناا اذا مو معااك بكون مع خياالك وحببك ندى استحت من كلامه / تركي خلاص ترى انا مو قد هالكلام تركي / ههههههههههههههههه بتتعودين وتصيرين قده وقدود بعد ندى/هههههههههههههههههههههه صدق اججل على اايدك ياامعلم تركي ارتااح يوم سمع ضحكتها/ حاااضر ااصبري عليي شووي وبتصيرين اانتي تعلميني ندى/ههههههههههههههههههه لالا الا اموور الحب مااعرفها ولا اقدر اعللم احد فيهاا ممكن بدور ايه انا لا تركي/ تصدقين الحب معااكي غيير ندى تووترت/ يووه ترركي خلااص ترى والله مااني قده تركي/ هههههههههههههههههههههههههههههههه يااقلبي قلت لك لالازم تتعودين ندى/ يووه هذا اذا مااخلييتك تتندم اانك حبيتني من غباائي ودفااشتي هههههههههههههههه تركي/ اللللله يعين عااد اانتي ودفاااشتك محد يقدر عليك ندى /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اثير دقت الباااب عليهاا/ يااست الحسسن ووش يضضحك لووحدك ضحكيناا معااك ندى / ييوه طيب اكلمك بعدين صحبااتي الررجه يدقون بااب الغرفه تركي مااوده يسكر/ اووف مننكدييين ططيب ادق عليكي السااعه 10 اووك ندى/ اووكي مع السلامه تركي/ مع السلامه بشتاااااااااااقلك ياادفشه ندى/ ههههههههه وناا بعد بااي وسكرت مااتبي تسسمع ااي كلمه تخليهاا جد تنسى اسمهاا وفتحت الباااب اثثير تشووف اثاار الدموع والجوال بيد ندى/ بسسم الله اثاار دموع وقبل شوي تضحكين والجوال بيدك من اللي كلمك وخلاك تبكين وتضحكين بننفس الووقت ندى ماتبي تقولهم عن تركي/ كلمت ملاك اثير تغيرت ملامحها/ وش اخبارها ندى "يااويلي الحين ووش اقوول"/ اابد مااقدرت اخذ منها حق ولابااطل اثير تمنت تععرف ااي شي عنه جات مناهل ومعاه كيس شبس كبير وتاكل منه وبدور معاها / ووش تتكلمون عنه اثير مشت للسرير ورمت نفسهاا فيه بسرحاان ندى / اابد المهم لايكوون خللصتوا الشيبس بدور ومناهل يطاالعون بالكيس من جوى ورفعوا رااسهم لندى االي مححذرتهم ماايكلونه عنها لانها معندهاا غيره ولاتقدر تجيب غيره اصلا / للاسف خللص ندى سحبت الككيس ولقته فااضضي/ ووووجع مااعندي غيرره ماالي ششغل جيبوولي تعوويض كل وحده واحد مناهل/ ااوك بس لاتصاارخين وخلووني اشووف ذي ووش سرحاانه فيه ورااحت ونطت وجلست متربعه عند رااس اثير/ ووش تفكررين فيه اثير طالعتهاا بحييره/ فيه معقووله يساافر وماايخذني معااه مناهل/ ماادري عنه ندى وبدور كملوهاا وقعدوا ندى/ تتوقعوون ووش صاار مع ملاك تعترف لاخوهاا بكل شي بدور/ هههههههههههههههههههه ممكن ملاكووه يطللع منهاا ككل شي اثير بخوف/ الله يسستر بس مناهل/ اقوول اثير بساالك وجااوبيني بصدق اثير قامت وجلست/ ااااااه ماادري بس بدور/ ببس ووش تكللمي عاادي وناا امك لاتستحين هذي سنه الحيااه والوااحد اكييد بيجي يوم ويحب"<<هههه عكستهاا ندى /ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عاااد ششقللبتيهااا صح بدور/ احم احم وناا صاادقه مناهل/ ههههههههههههههههههه ووربي ياابدور اانتي ككل شي فيك مقلووب الله يعين ششكل حتى اذا تزوجتي زوجك مقلووب ههههههههههه كلهم/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اثير/ ااي والله غير تتقلب المثل عشاان يكون من صاالحهاا بدور/ ااقول اانتي لاتغيرين الساالفه وقوولي تحبيينه يااماال اللي مااني بقاايله ااثير/ اوووووف ماااادري والله بس ماابي اخسره مناهل/ااااااااايووه طيب فيه شي واحد نعرفه من رده فعلك اذا تحبيه ولالا اثير وندى وبدور/ ووش مناهل/ لو جااكي خخبر اانه تزووج ووش مووقفك ااثير ششهقت من قلب/ ههههههئ ووجع اعووذ بالله ندى/ههههههههههههههههههه يعني تحبيه بدور/ اااااوول مره تتنفعنا منااهل بشي ااثير/ اقوول انتي ويااها اسكتي وخلوني ادق على ملاك كلهم اسكتوا وخذت اثير جوالها ودقت عند ملاك ردت بسررعه من يوم ماشاافت اثير /الووووووووو يااااااهلا اثير/ هههه هلا فيك ووينك مو جاايه ملاك/ لالا مااقدر اااه يااااثير توررطت اثير قرصهاا قلبهاا/ خخير ياام المصاايب ملاك/ ااي والله صدقتي ااني اام المصاايب المهم لاجيت عندكم ااقولكم ككل الساالفه المهم البناات لايروحون بدرري اثير بقلق/ ززين بس لاتطوولين ملاك/ اووك اسسلم على اخووي الزعلان قبل مايساافر ووجي طبعاا لالازم اططلب السمااح منه <<ززين فككرتي تطلبي السمااح اثير صصنمت وولا ردت وطااحت السمااعه من يدهاا وندى بسرعه اخذتهااا/ طيب يااام المصاايب بااي سكرت دون ماتسمع رد ملاك ملاك عصبت/ ووجع ووش فييهم ححصه جات وجلست وحطت كوب كابتشينو لملاك/ من اللي وش فيهم ملاك/ هاه لا ولاشي المهم متى بيساافر الاخ ترى طوولت اابي اممشي حصه مصدومه/ ملاااك ووين تمششين ههذا بييتك ملاك/ يووه يااحصيص البناات يبوني ضرووري لازم اروح لهم حصه/ ااوك برااحتك حنين جات لملاك ومعاها كوره/ ملااك تلعبي معااي ملاك/ ووالله اووكي بس هيناا بالصااله حنين بفرح/ طيب يالله وقااموا يلعبون وانوااع الهباال من ملاك اللي جننت اختهاا ملاك تجري وتااخذ الكوره بيدهاا/هههههههههههه ااهه استووب دقيقه بااخذ ننفس حنين ترمي نفسهاا على الكنب/ اااه هههههه ووناا بعد تعبت ملاك رمت نفسهاا جنب اختهاا/ اووووووف حررررر الا ابو رياان يدخل وهو مو مصدق عيوونه يوم شااف ملاك فررح بخااطره مشتااق لبنته اللي تكرره ولاتبي وجوده بسسبب ماله ذنب فيه حنينه له سسحبه لهاا يبي يضمهااا ووقف فجااءه وهو يتااملهاا"ققد اايش تشبهك بنتك يافاطمه ررحتي لاكن تركتي نسسختك هيناا اللي لاشفتهااا اشووفك بس انتي مااكنتي تكرهيني ولا تجاافيني هذي تكرهني وتجاافيني بنتك يافاطمه مااتبيني ووش الحل قووليلي تكفين" ملاك فتحت عيونهاا ونتبهت له وفزت وفزت حنين معاها جلست تعدل بلوزتها وشعرهاا وعيونهاا بالارض وحنين رااحت له / بااااااابااااا ابو رياان اخذهاا بحضنه وعيونه على ملاك / هلا حنو حبيبتي حنين تبوس رااس ابوهاا/ الحمدلله على سلامتك ابو ريان ينزلهاا/ الله يسلمك وطاالع بملاك / ماتبين تسلمين على ابووك ملاك مشت بهدووء تححس رجوولهاا ثقييله ووقفت قبل ماتووصل له"لا لا ياملاك هذا اللي خاان امك وتزوج عليهاا ودموعناا نسع مااجفت عليهاا هذا الي تركي انتي واخوكي بووحده لا اهل ولاعزوه تركم على يدين المربياات وهو رااح ينبسسط مع زووجته هذا ماايستحق منك الحنان والطااعه بالعككس ماايبيله غير الحرماان والجفاا مثل مااحرمناا منه بوقت حناا محتااجينه " مشت تبي تتعدااه لاكن هو مااسمح لهاا وسحبهاا له ووضمهااا بقووه وهي مبعده يديهاا عنه تتحس قشعريره من قربه اما هو جللس يضمها بشووق اب لبنته وصاار يبووس رااسها بحنااان ملاك/ لوو سمحت بعد ابو ريان بعدها عنه/ليه تبيني اببعد عنك ونتي بنتي ملاك بعدت نفسهاا بسرعه / اانت تععرف لليه وتركته وطلعت تتجري لغرفتهااا ابو ريان جلس على اقرب كنبه وفرك وجهه / لاحول ولاقوه الا بالله ياارب ااصلح حاالهاا دخلت حصه ونصدمت / ابوو ريااان ابو ريان / هلا حصه / متى جيت الحمدلله على السلامه ابو ريان قاام/ تووي انا طالع انام لاحد يزعجني حصه/ طيب ماتبي اسويلك شي تاكله ابو ريان وهو ماشي/ لا حصه استغربت من تصرفه بس طننشت لانها تعودت وماتبي تتعب نفسهاا باالتفكير عند ملاك دخلت وقفلت عليهااا الباااب ورمت نفسهاا على السرير وبدت تنهااار ودموعهاا تنززل بغزااره تتبكي على حاالها مع ابوهاا كاان ودها تسوي زي حنين تستقبله بحب وشووق لاكن صاار العككس تضاايقت ببكدر /ااااااااااه ياايمه ليه رحتي وتركتييني انا ضضعت والله ضضعت بدوونك ييمه تعاالي شووفي حاالي ككيف صاار انا تععبت ووالله ياالغااليه ووش الحل ااااه ااخوي اللي كاان دوااء لجرووحي صاار يكرهني ويجاافيني مااله غيري ولا لي غيره ياااربي ووش الحل تعبت اااااه لليت لي ااحد يشيل همي اللي كااتمته ببقلبي يااخووفي يجي يووم وويننفجر وقامت ومسحت دموعهااا تبي تروح لاخوهااا وتشوف ووش وضعه .................................................. ............ في الشرقيه تركي وبساام طاالعين على البحر تركي مبسووط من بعد مكاالمته لندى بسام يحك رااسه/ تتصدق مو مستووعب اللي صاار تركي وهو يطالع البحر/ اااااه شلوون قللبي تححمل عااد اناا مصدق بساام ولاول مره / هههههههههههه اووكي حممستني اسااعدك ونطوور العلاقه وتتزوجون تركي تنهد/ اااااه متى يجي ذااك اليوم بس بساام / اان شالله المهم لازم نرجع بقرب ووقت ونشووف اخوهاا تركي/ اووكي لالازم نننصحى بدري ونممشي بسام/ الله يكتب اللي فيه الخير تركي/ اامين ياارب ماالي غيرك اانت اللي قاادر على كل شي اانك تكتبناا لببعض بسعااده واماان ونت رااضي عليناا بساام/اااامين ....................................... عند نواف رجع البيت بعد العشااء وضااق صدره ماافي ااحد اخواانه هم حيااته يقعد ويروح معاهم ماايدري ووش يسوي رااح لغرفته ببضيق وخذ له بجاامه ودخل يااخذ له شوور بعد فتره طللع وهو يننشف ششعره وتعططر ومشط شعره وخذ جواله يبي يدق عليهاا ماله احد يتوونس معاه غيرهاا هي اللي لا كلمهاا يرتااح طلع من الغرفه يبي يسوي شي يااكله وهو نازل مع الدرج الجواال بااذنه بعد دقاايق جااه صوتهاا اللي ممثل الموسيقى بالنسبه له بدور/ هلا نواف/ هلا فيكي كيفك بدور/ تماام وونت كيفك نواف تنهد وهو يسكر باب الثلاجه/ ااه مااني بخخير يا بدور بدور / خخير لا تقوول كيذا تخوفني نواف جلس على الطاوله يااكل تفااحه/ تخاافين علي بدور بدور تحس قلبهااا بيطللع من مكاانه من سوااله / اكيد بخاف نواف ابتسم / لا تخاافين بس اخوااني مساافرين ونا اححس البيت ماله طعم بدونهم فديتهم كلهم من عرفت الدنياا وحناا مع بعض ضحك هباال حزن ومشاكل ككل شي نتشااركه ولا يمكن نخبي على بععض لدرجه اني مابنيت صدااقه لانهم اغنوني عنهاا اااااااه لليت اليوم يجي ويجمععني فييهم كللهم مشتااق لهم حيل حتى وهم مالهم فتره مساافرين بدور تضاايقت ححييل انه ماذكر ندى / الله لا يفرقكم اقول نواف عندكك خوات نواف ضاق صدره/ اام ايه عندي ثلاث خلود وريم ون ندى"يححس انه مو قاادر يقول اسمهاا " بدور فررحت وتضايقت من نبرته الحزينه ونه يادوب قاال اسمهاا/تحبهم كلهم زي بعض ولا عاادي زيك زي اي اخ ماايعبر خوااته لانهم بنات نواف بحنان/ خوااتي ياابدور دنيتي بس بس ندى كاانت كل دنيتي وهللي انا اللي ربيتهاا عكس خلود وريم صح ااني احببهم بس ندى غيير بدور ححزنت على حااله اللي ماايقل عن ندى / انت انساان عضيم تصدق نواف ضحك بسخريه/ههه انا انساان من جد ماادري شااسمي نفسي ووقح غبي بدور/ ليه تقوول كيذا نواف/ المهم ماابي افتح دفااتر سكرتهااا بدور"سكرتهاااا لا لا ياانواف لاتستسلم تككفى الا ندى الله يخليك "/قوول اللي بخااطرك اامكن اسااعدك مااتدري نواف/ لالا اانسي انا اابي اانبسط ماابي انكد على ننفسي بدور" موضوع ندى يضاايقك ليه يانواف ندى بحااجتك حراام عليك"/ معقووله موضوع يخص اختك تتضاايق منه نواف/ ونتي وش عرفك اذا اقصد اختي او لا بدور/ من كلامك وااضح انك تقصدهاا نواف / ااه ياابدور ووربي تعبت بدور ارتااحت انه مااشك فيهاا/ قوول اللي تبي انا ااسمعك نواف/ يااشيخه اختي ماادري ككيف اقولهاا صدقيني صعبه بدور فهمته : اختك ووش فيهاا لاتكون ضععيف قوول نواف بدى يحكيهاا عن معاناته وقصته وبدور اللي بدت دموعهاا تنزل من كلامه لشووقه وعذاابه بسبت صديقة عمرهاا / نواف صدقني بيجي اليوم اللي تلتقي وياها نواف وهو يغمض عيونه يماانع دموع عيوننه/ تتعبت وناا انتضر بدور/ ماابعد الصبر الا الفرج كوون صيوور ووانت لالاتنسسى تتدعي نواف ارتااح من كلامهاا/ ااااه الله يسمع منك بدور من جد ريحتيني بدور "رااحتك ورااحت ندى عنندي بالدنياا"/ ولا يهمك انا بكوون جنبك ووعد مثل مااانت قلت تبي تكون معي وتسااعدني حتى انا بكون ويااك صدقني ووعد يشههد ربي عليه ان كل اللي تقوله ببير يعني تطمن نواف"ااااه الحمدلله اللي ربي رزقني فيك يابدور"/ تسلمين ياابدور ووربي انك ااصيله بدور/ الله يسلمك المهم تعشيت نواف يطالع التفااحه/ ههه لا بس اكلت تفااحه تسد جوعي بدور /امممم طيب ووش راايك اطبخلك عشااء وتجي تاخذه انا عند صحبااتي نواف انحرج/ لالا ووش دعوه تككلفين الله مكثر من الطااعم ليه مو عشاان ناكل بدور/ تتكفى نواف والله مو متعبني نواف/ لالا بدور لاتزعلني منك وصدقييني صععبه بدور/ ااوك برااحتك بس اوعدني تااكل نواف فرح بخااطره على اهتماامها فيه/ ووعد اانتبهي للنفسك بدور بدور/ انشالله ونت بعد ووعدني لاتضاايق عمرك وتعشى زين نواف/ حااضر من عيوني تبين شي بدور/ لاسلامتك فماان الله نوااف ااخذ نفس/ امم فماان الكريم وسكر وضلت بدور تفكر بكلامهم ووقد اايش نواف يتعذب مثل نددددى وااكثر ووقتهاا ااكدت انهاا لالازم تتلقى حل دخلت عليهاا مناهل في المطبخ/ بدووووووووور بدور كانت سرحاانه/هااه مناهل / كللمتني رشاا تقول بكره ورد عاازمتناا وللزمت انو نججي بدور بملل/ ااووك انا عادي وندى واثير مناهل/ مااعندهم ماانع بدور/ ااوك خلاص ................................................ ببيت ابو رياان السااعه 10 ووقت فراق رياان كان جاالس بالصااله وملاك وحصه وحنين معاه ملاك وهي تبكي/ ريااان اوعدني تكللمني ككل شوي رياان حن على اخته / طيب بس ماابيك تبكين حنين جاات وجلست بحضنه/ لاتساافر ريان/ مجبوور حبيبتي حصه بحنان/ الله يوفقك وترجع بالسلامه ريان /ااميين وقاام يوم جااء ابوه وسلم عليه / ننبي دعوااتك ياالغاالي ابو ريان/ الله يسهل دربك ويوفقك وطلع رياان وملاك لححقته ووضمته ووبكت / تتككفى يااخوي لاتطوول الغييبه رياان ضمهاا وهو ييحس رروحه بتطللع / ان شالله بس تكفين ااتركي هباالك ونتبهي لننفسك اوعديني ملااك الله يخليكي ملاك وهي تبعد عنه وعيونها بعيونه اللي كلهاا دموع ودااع الحباايب/ ااوعدك يالغاالي بس اانتبه لننفسك ريان/ طيب بس اامسحي دموعك ملاك امسحتها/ ودمووع اثير من يمسحهاا رياان اثير لك ونت لهاا لاتخلي ضلمك لهاا يفرقكم ريان / اانتهى موضوعي من اثير وناا قررت وخلاص ملاك وهي تمسك يد اخوها برجااء/ الله يخليك لاتضلمهاا اثير مالها غيرك من بعد رب العاالمين رياان "يككفي ياملاك لاتزيدي عذاابي يكفي اللي فيني"/ لارجعت يصير خخير وطللع وودع ككل شي بهالبيت ويبي يححفض ككل شي لجل يصبره بغرربته ملاك انهاارت وخذت عباايتهاا وشنطتهاا ولححقته للسيااره ملاك/ رياااااااااان رياان /ملاك اادخلي ملاك ركبت / وودني للشقه برووح للبناات رياان تضاايق ماوده يجي لمكان موجوده فيه / طيب وطوووووول الطررريق صصصمت للين ووصلواا ريان/ يالله انتبهي لنفسك ملاك/ ماودك تقول هالكلمه لهاا ريان/ ملااك تككفين سككري ملاك/ صدقني بتتندم على قراارك هذا طوول عمرك ونزلت وسكرت البااب بقوه وهو مااحس فيهاا لان الناار والقههر اللي فيه اككبر من ااي شي بالدنيااا تتمنى ينزل وياخذها معااه بس خلااص فيه واحد هو اللي لالازم ياخذهاا انا ماالي ذنب بالي صاار سيف هو سبب كل شي هو اللي يتزوجهاا ويصلح غلطته انا متااكد اني ماالي ذذنب ووشخط باالسيااره ووصت الكفررات طللع عند البناات دقت البااب ملاك وفتحت مناهل وملاك ررمت نفسهاا عليهاا وبكتت مناهل بخوف/ ووش فييك ملااااااااك البنناات تجمعوا ملاك وهي تشهق من البكي/ رياان رااح المطاار بيساافر بيترككني انا ماالي غيره بيتتتركني يااامناااهل ورمت نفسهااا على ححضن مناهل وااثير قربت بهدووء لهااا والصدمه سيطرت عليهاا/ رر رياان سس ساافر واغمى عليهااا البناات/ااااااااثييييير قااموا شاالوهاا وودوهاا غرفتهااا بسسرعه وورشوا عليها مويه وبدت تصحصح شوي شوي وهي تتكلم/ لا لاتساافر ملاك مااتحملت وطللعت جوالها ودقت عليه وبعد فتره رد/ريااااان تتككفى تعاال ااثير تعبت عليناا بعد مااعرفت انك بتساافر تتكككفى ياارياان رياان سكر بوجهها وجللس يصاارخ/ موووووووووووتتتتي ورريحيني مننننننننك ااانتي عععذبتيني بدوون سبب وتتحمللي اللي يجيك اانت مو لي ولا انناااااااااااااا لللك اكرررررررررررهك ووقف السيااره على جننب وبدت صووت شهقااته تطللع وهو نزل رااسه على الدركسون ودموعه خاانته للمره الاولى ببسبتهاا بسبت انساانه خلته يعشقهاااا بجنووون بس بلححضحه صااار كررره مو طبييعي رفع رااسه وويحس الدنياا تدوور فيه ويده ثقيلله ورجعهاا واخذ جوااله ودوور بالاسمااء لين لقى اسمه ودق عليه طووووط طوووط وجااه الرد / الو نعم رياان بتهوور / اللللللله يااااخذك وويحررق قلببك مممثل ممااححرقت قللبي يااصاححبي ياارفيق ددربي وواخو دنيااي وسكر بووجه ووشغغل السيااره ومشى بسررعه لمكاان ينسيه هموومه رااح للحرم ودخل وتوضئ وصلى له ركعتين وطللع للمطاار عند سيف مصدووم من مكاالمته ححس بدووخه من دعوااته وصوت رياان اللي ماايطمن وعرف ان الساالفه الاخيره يقصد بكلامه وعلى طوول جااء بباله ورد ودعى من قلبه ربي يسلمهااا من ككل شر .................................................. ................. نهااااااااااااااااااااااااايه الباااااارت ااتمنى يعججبكم
|
|
|
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
بسم الله الرحمن الرحيم(الباارت السابع عشر)
.......................................... لليل أحبك .. مابقى في السما نور والى ضواني الليل .. للصبح أحبك واللحظة اللي كلها صد وغرور اشوف قبري بين عينك وقلبك في صدري اسراجٍ حزين ومكسور رغم المطر والريح ... شلته افدربك والله مابه غير لوعاتي قصور وخوفي عليك الله ربي ..وربك إلى متى ببني على صمتك جسور لاحيرتني اسباب سلمك وحربك العمر احبك... مابقي فينى شعور ومتى جفاني العمر ... وشلون أحبك ........................................... عند البناات صحت اثير واثاار الصدمه عليهاا ولايتكلم فيهااا غيير الدمووع البناات كسررت خااطرهم مايدروون وش يسوون معاها عند ندى تكلم تركي لانه قالها بيدق عليها الساعه 10 تركي / ندى صووتك مو عااجبني ندى/ لالا لاتشيل هم بس اثير صاحبتي تعباانه وخايفه عليهاا بس تركي يستووعب "ااثير مو هي اللي انخطفت الا هي"/هههذي ااثير اللي انخطفت ماشالله متى رجعت ندى / اايه الحمدلله تركي/ الحمدلله ونتي كيفك احسك تعباانه ندى تجلس على كرسي الطاوله في المطبخ/ ماادري بس اححس بدوخه بسيطه وصداع تركي خاف عليها/ طيب كلي وواشربي مسكن وبعدين نامي مو تسهررين ندى طنشت وحبت تسااله/ تركي اش اخبار مها تركي تضايق انها سالته ماايبي يتكلم عن اااي شي ينكد عليه/اابد طيبه قاعده ببيت جدي لين بعد العيد ندى/ اها يعني انت الحين فالشرقيه تركي/ اايه وشلون عرفتي ندى/ مها قاالتلي انها تروح الشرقيه في الاجازه عند اهلهاا تركي/ اهااا صح بس هي تنبسط واناا امل واضطر ارجع المدينه ندى بحنان/ هذي امك بيع الدنيا لجلها تركي/ صح بس الواحد يطفش وهي اذا قلت بردالمدينه تزعل ندى/ لاتزعلهاا تركي شووف انا قبل كاانت تعاملني بجفااء مو طبيعي بس ماكنت ارد غير باابتساامه لجل ارضيهااا ههذي الام مااتتعوض صدقني "تقصد ام ماجد" تركي مافهم/ تقصدين مين ندى باالم/ امي اللي ربتني اللي كنت عندهاا تركي ندم انه سالهاا/ااسف يااقلبي مااقصدي افتح دفااتر قديمه ندى/ عاادي تعودت وصرت ماازعل اني اتكلم بالمااضي لانه يبقى مااضي طوول عمره تركي ارتااح/ زين يااروحي خليكي كيذا ولاتتضاايقين اوعديني ندى برااحه موطبيعيه/وعد تركي/ طيب يالله اخليك عند صاحبتكي اشغلتك ندى/ لالا عاادي اصلا هي نامت تركي"ناامت اااخ نفسي اعرف وش مخبيه علي ياندى"/ طيب اخليك ترتاحي تبين شي يااقلبي ندى/ لاسلامتك انتبه لنفسك تركي/ طيب ونت بعد انتبهي لنفسك فماان الله ندى/فماان الكريم وسكر الخط وهي ضللت تطالع الجوااال مااتبيه يسكر تبيه يضل بكل لحضه معاها بس امكن مشغوول يالله مو مشكله وقامت دخلت على البناات اللي جالسين حوالين اثير ندى جلست جنب مناهل/ هاه تكلمت مناهل بضيق/لا للاسف اثير كانت منسدحه ونايمه ملاك ححدهاااا متنكده وحتى البنااات ااستغربوا عمرهم ماشافوهاا كيذا بدور استغلت الووقت وضلت تفكر بندى ونواف مااتدري وش تسوي وخطرت ببالها فكره / ااحم ندى اححسك تعباانه ناامي طيب عند اثير ندى وهي تمسك راسهاا/ ممره حدي تعبباانه بس ماودي انام الحين بدور/ ندى صحتك اهم من كل شي نامي جنب اثير عشان لو صحت ونك عندهاا"والله تعرف تتقنع هالبدور" ندى استسلمت ونسدحت جنب اثير وغطت اثير ونفسهاا بالحااف وغمضت عيونهااا والبنات طلعوا بالصااله وجلسوا على الكنبه الكبيره ملاك ومناهل وبدور بدور تحمست/ بنااااات مناهل/ نعم ملاك ماردت لانهاا مو مع النااس بدور / ملاااك "بهمس لجل ندى ماتحس ملاك رفعت عينها لبدور/ هاه بدور برجااء/ بناااات بلييز اناا بوررطه ولالازم تسااعدوني مناهل خافت/ ووش الله يرجك ووقت ورطتك الحين ملااك/ قولي خوفتيناا بدور / ااحم انا انا ااكلم نواف اخو ندى بالجوال كل يوم مناهل شهقت/ههههههههئ مجننننونه ملاك/ بدوور تكلمي ززين وش جاب نواف لك بدور اخذت ننفس وحكتهم من الالف الي اليااء مناهل/ ياااااوويلي منك ياابدور تدرين لو درى نواف بيكرهك بدور خافت/ لالا اعووذبالله بالعكس بيفرح لاني بخليه يشوف اخته ملاك/ والله ماادري ووش اقولك بس تدرين عااد لالازم نلقى حل بدور/ اكييد ووبدري بعد لانهاا فرصه هو بالبيت لووحده اهلله كللهم مساافرين مناهل/ حلووو طيب ماتدرين متى يرجعون بدور/ لاوالله ماادري مناهل/ يووه طيب لالازم نلقى حل لاني الاياام الجاايه مشغووله ملاك/ باايش ياحضي مناهل بضيق/ اامي مسويه جدول لي عشاان اجهز لجهاازي بدور/هههههههه ااي صح من متى بتنزلين مناهل/ بعد بكره ببدى ملاك/ يووووه ليه هو متى زوااجك مناهل / بعد العيد ملاك/ بببدري مرره حتى مايمديكي تججهزي بدور/ اايوه مرره الوقت ضيق ملاك/ طيب انا عندي فكره مناهل/ قولي ملاك/كل وحده مناا تاخذ مهمه بدور تحمست/ ههههههههههه ططيب انا البجاايم واروااب النوم مناهل/ لالالالا هذا اللشي انا ااستلمه ملاك/ لاحبيبتي انتي شغلتك شي واحد ترتااحي وتهتمي باكلك ورشااقتك وبشرتك ببس وحنااا ككل شي عليناا مناهل/ يووه بعدين نتفااهم الحين خلونا بندى واثير ملاك/ ندى ممكن نلاقي لها الحل لكن اثير هي تقدر على نفسهاا صدقووني مابيدنا غير ننسيهاا مناهل وبدور وافقوا ملاك باالحكي وانتهى الحووار على هالشي وبعدين بدور ومناهل ناموا في الشقه ماقدرو يروحون بعد اللي صار .................................................. ............ في يوم جديد على ابطاالناا السااعه 8 الصبااح في مطار الشرقيه تركي وبسام تركي /هاه متى ترى زهقت بسام/ خلااص طوول بالك الحين ينادون على الرحله وفعلا بعد خمس دقايق نادو وقلب تركي ففز ماايدري خوف فرح بس سمى بالله ومشى هو وصديقه للطياره ....................................... في بيت سيف كان قاعد يفطر وهو مهمووم من اتصاال ريان وورد ملاحضه بس مااتبي تساله لانه ماراح يقولهاا ورد/ عممو ترى اليوم عاازمه البناات سيف حس قلبه قرصه ماايدري ليه/ اها الله يحيهم واذا محتاجه شي لللجمعه قولي للسواق يجيبهاا لك ورد/ طيب بس متى بترجع سيف/ والله مادري بس اذا رجعت بناام على طول ورد/ طيب اهم شي انت لاتتعب نفسك سيف/ طيب وقام وخذ شنطته يالله انتبهي لنفسك ورد قامت بسرعه وضمته بحب/ععمو انت انتبه لنفسك ترى انا بدونك وولا شي سيف ضمهاا له / ولاانا يااروح عمك ويالله انتي بعد عااد بلا دلع ورد بعدت عنه/هههه طيب يالله فماان الله ومشى وهو مارد عليهاا من صحى وهو يحس انه مخنووق اما ورد راحت واتصلت على رشاا وقالت لهاا تجي هي والكل وطبعاا رشا اكدت لهاا وقامت ورد تنضم جلسه واحتاارت ماتدري وين تحطهم فقررت تستقبلهم بالقصر وبالحديقه العشااء ............................................... في الشرقيه ببيت ابو ماجد الثااني اللي عباره عن فلله كبييره من اربع ادواار وكان ماجد فغرفته من اول ماوصل وهو حاابس نفسه بندر جاه يبي يعرف ووش فيه دق مره مرتين ثلاث بس ماارد اخر شي قرر يدق وويززعجه وفعلا مو صعبه عليه سوهاا واخر شي قام وفتح ماجد الباب ورجع للسرير تمدد وحط يديه وراء راسه ورجع لسرحانه بندر قعد قدامه وتربع/ مجووود خلااص ترى ماافيني اصصبر اككثر ماجد بضيق/ بندر تكفى خلني بروحي لين يطيح اللي برااسي قلت لك بندر عصب/ ماااجد تتترى والله ماافيني يككفي من اامس وناا استنى ماجد تننهد وتاافف:/ ملاااااك اننخططبت وهي واافقة خلااص بندر يحس انه مضرووب كف/كييف؟؟ ماجد مايبي يتكلم اكثر يحس كتمه على صدره/ ماادري ياابندر والله يخليك اتركني بحاالي ترى وربي مخنوق بندر/ طيب بس ماجد هي مو من نصيبك لازم ترضى بالقدر ماجد طالع ببندر يحس كلماته ذبحته/ بببندر قوول خير او ااسكت بندر/ وناا اللي قلته شر يعني ماجد/ اايه شششششر وووييذببحني بعد حححتى لو صاارت لغيري بتتضل انساانه حبيتهااا وتمنيتهاا هذاا يكفي بالنسبه لي بندر/ مااااااااجد اااصحى واللي يررحم واالديك ماجد لف وجهه للجه الثاانيه يحس من الكتمه والضيقه دموعه بتخونه بندر / ااانسى اننسى يااخوي ماجد رجع يطاالع فيه/ بندر يكفيني عذااب تكفى ارحمني وطللع بندر طللع وهو مضاايق على اخوه وراح لغرفته وخذ جواله ودق على نواف بعد فتره جاء رده/ هلاااااااا بببندددر بندر/ هلا نواف نواف ماعجبه صوت اخوه/بندر فيك شي بندر/ نواف ماجد كلم ملاك نواف عصب/ ببببندر انا مو قااايل لالايكلمهااا بندر/ يااخي اانجبر والله لو تشوف حااله وزااد بعد مااكلمهاا نواف/ اوووف منك ونا كنت هذا اللي متوقعه بندر/ نواف ملاك اتزوجت نواف سكت يستوعب / لا لالا تتمزح بندر/ والله للاسف لو تشوفه الحين تنصدم حابس نفسه ولا يكلم احد نواف/ لاحووول ولاقوه من الاساااس قااايل لايكلمهاا بندر/ والله تعبت معااه ووش اسوي نواف/ بندر واللي يسلمك خلك جنبه حااول تتقنعه انه هذا النصيب ولازم يرضى بندر/ حااولت معااه والله مو رااضي وطرردني نواف ضااق صدره/ يااربي القااها من مين ولا مين بندر/ ووش فيك انت نواف/ ولا شي بس طفشت لوحدي بالبيت بندر/ طيب تعال نواف/ لالا مشغول انا الحين وعندي دوام بروح بندر/ طيب يالله ماعطلك نواف/ طيب سلملي على ريم وماجد وامي وابوي بندر/ طيب يوصل وسكر وقام بندر ونزل تحت ولقى امه وريم جالسين بالصاله سلم وجلس/ نواف يسلم عليكم ام ماجد/ طيب ليه ماجااء بندر/ ماايقدر عنده دواام ريم/ ووكيفه هو وربي مشتااقه له بندر/ طيب المهم انا بطلع اتمشى شوي ريم / خخذني معاااك تككفى بندر/ طيب انا استناك برى مو طولين ريم فرحت وقاامت تركض مع الدرج تجيب لها عباايتهاا وبسرعه ركبت السيااره بندر/ ريم افطرتي ريم/ ايه الااقوول وش فيه ماجد بندر/ متضاايق شوي ريم/ المهم اابي كووفي تككفى بندر وقف عند محل ونزل ووقف لانه فيه بنتين واقفين وبعد انتضاار رجعوا وبالغلط البنت رجعت على ورى مانتبهت له وصدمت فيه وطاحت غاطيتها وطاح الكووفي بندر بللم فيهاا البنت تمنت الارض تنشق وتبلعهااورجعت على ورى بسرعه وتلثمت على السريع /اا اسفه ومشت وراقبهاا لوين ماراحت وفجاءه اختفت واستوعب وراح واخذ كوفي لريم وركب السياره وعطاها الكوفي وسند راسه على المقعده وغممض عيوونه يبي صورتها تنحفر بعيونه ولا تغيب عنه اابد يحسهاا ملااك ناادر وجوده ريم لاحضه تغيره بعد الموقف/ ببندر ووش فيك بندر فتح عيونه وشغل السيااره ومشى دون مايرد ريم/ ووين بنروح بندر/ البحر ريم/ اووك ومشواا للبحر عند البنتين ركبوا السيااره مع السواق رحااب متفشلله على الاخر/ ييييمه قلبي اححسه طاار وربي رنا/ههههههههههههههههههههههه الحمدلله انو مو اناا رحات تدفها/ ووجعووه رناا الحين بدال مااتواسيني تزيديني رنا مسكت نفسها من الضحك/ طيب خلاااص لا ترجيني رحاب شوي وتبكي/ اووف كلله منك لليتني ماطاوعتك ونزلت رناا/ ههي هي لالاتقلبينهاا علي عااد رحاب / المهم اللي صاار انسيه يااويلك تقولين لامي رناا/ههههههههههه وربي اممي فلله لو درت لا تضحك ليين بكره رحااب/ههههههههههه ااي والله امي غريبه احياانا انسى انها امي رناا/ ووي فدييتهااا رحاب/ ززين عطيني قهوتك رنا/ نعممم والله محد قاالك تكبين قهوتك رحااب/ ياازفته انكبت غغصب عني مو بيدي رنا/ تصدقين حزنتيني خلااص انتي مره ونا مره رحاب/ طيب ياابخيله رناا/ههههههئ اناا بخييله طيب اححلمي اعطييك رحااب/ رنووووو تكككفين السواق انززعج/ يووه خلااص بس قرقر كثيير كيف ركز انا رحااب/هههههههههههههه زكريااا قوولهاا تعطيني قهوه زكريا بزهق/ خلااص رناا انتي صير حلو وعطي اختك قهوه حرام رنا ورحااب ضحكوا على زكرياا/ههههههههههههههههههههههههه رنا/ خلااص بعطيك وكملوا مشوارهم لين وصلوا عند البحر كانوا مخيمين مع امهم وصحبتهاا رنا/ مرحباااااااا ام بساام/ هلاا ام تركي/ هلا والله تاخرتوا ياابناات رحاب تجلس جنب امهااا/والله بسوومه >>ابتساام اسم الام/ صااارلي مووقف خلانني مااسوى رنا/هههههههههههههههههههه وااي يمه لو شفتيهاا كاان جلسستي تضحكيين لين بكره ام تركي/ حمستووني وش صار رحاب/ احم انا والزفت رنو رحنا كوفي........والخ ابتسسام/ههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا رحااااب ماصدق رنا/ هههههههههههههههههههههههه وااي بطني هههههههههههههههههه ام تركي/ ياااروحي ياارحاب مااعليكي من امك واختك وعاادي تححصل ككثير رحاب/ فدييييييتك يااخاالتي مو هم اخذوني مسخره ابتساام/ والله طحتي بس رحااب/ لالالا اعووذبالله ابتساام/ ااشوه ولايمديك رحتي فيهااا رنا/ ووووووع صدمة بصدره وهو فاتح شوي منه ولابس جينز بس الصرااحه موووزه يهههبل رحاب تمسح على خشمهاا/ ووووع خشمي لصق بصدره يااااويلي يييييع ابتساام/ هههههههئ يااقليله الحياا لهاالدرجه ببعد رحاب/ يووه عاادي ماامي بس تصدقين يهببل شكله راايح للبحر ام تركي/ ابتساام دقي على ام ماجد شوفي اشبها طولت رناا/ وااااااو ياارب تجيب بنتهاا ريم فلله بس من زماان عنهاا رحااب / والله حتى ندى كانت فلله بس يالله الله يرحمهاا ام تركي/ ااي والله ماتت بعز شبابها الله يعوضها بالجنه الكل/ اميين ابتسام/ اسكتوا بكلمهاا طووط طووط طووط ام ماجد/ هلاا والله ابتساام/ هلا فيك وييينك يااحرمه ام ماجد/ هههه خلاص بس استنى ولدي لان السواق مشغول مع ابو ماجد ابتساام/ ببس بسرعه هااه رنا بصرااخ/ جيييييييبي معااااااك رييم خاالتوا ام ماجد/هههههههه من عيووني ابتساام/ طيب ياللله مو طوليين ام ماجد/ طيب وسكرت ورجعت تدق على بندر بندر فارش فرشه صغيره عند البحر وجالسين يسولفون هو وريم /هلا يمه ام ماجد/ هلا بندر يمه تعال ابيك توصلني عند ام بسام مسويه جلسه عند البحر وتبيني اجي بندر/ طيب الحين اجي ام ماجد/ ريم جنبك بندر/ ايه ام ماجد/ طيب هاتها بكلمهاا ريم /هلا يمه ام ماجد/ اسمعي ابيك تروحي معاي لان البنات رنا ورحاب يبونك ريم بفرح/ واللله اووك مواافقه وسكرت بعد نص سااعه وصل بندر واخذ امه ريم/ بالله يمه احس احرااج ماني لابسه لبس حلو ام ماجد/ عاادي انتي راايحه بحر ريم سكتت يوم قربوا من المكاان رحااب ورنا كانوا يتمشون على البحر ولاهيين بجوالاتهم ريم /هههههههههههه هذولي هم يتمشون بالله بندر نزلني عندهم بندر مششى لهم رحااب/ رنوووو شووفي السيااره هذي جايه لناا رنا خافت/ يممه لحضه ههههههذا هوووو رحااااااااب رحاب/ ييييمه والله هو لاحقنااااااا ووش يبي اامشي خليناا ندخل بسررعه بس مامدااهم لان بندر وقف جنبهم وهو مايطالع فيهم يطالع بخياالهاا اللي مافاارقه معنهم واقفين جنب شباكه يطالعون فيه ريم نزلت /سبراااااااايز رحاب ورنا انصصصصصصصدموا جلسوا يطاالعونه وهو يمشي عنهم وريم قداامهم ريم استغربت/ بناااااات رحاب/ هااه هلا ريووم وضمتهاا بعدين رناا ريم/ ووش فيكم ممتنحين باخووي ههههههه لهاالدرجه حلو رنا/ هااه هههههههه لالا بس مشبهين عليه رحاب"لاوالله لامشبهين ولا شي هو بدمه ولحمه"/ايه هلا ريوم كيفك ريم وهي توقف بالنص وتشبك يديها فيهم وتكمل مشي/ ااااابد اخبااري بخير رنا/ وووينك ياادوب مانشووفك غير بالمناسباات رحاب/ ااي صح ووش الغيبه هاذي ريم/ واللله مادري ليه المهم بناات انااااا ححدي زهقاااانه اابي اسووي جناااان زي قبل رناا/ههههههههههه وربي حماااس بس خسااره لو ندى معانا ريم حست بخنقه ولاردت رحاب/ اقوول بناات كلهم/نعم رحااب/ وووش رايكم نستااجر دبابات لانها الحل الوحيد مانقدر نسوي غيره كوننا في السعوديه ههههههههههههه ريم/هههههههههههههههههه حتى الدبابات ممنوع بس شنسوي ززهق رنا/ اوك طيب مين يستااجر ريم/ بقوول لبندر رحااب قلبهاا فز رنا/ خلااص قوليله ريم/ يوووه بس هو ماايخليني اسووق لالازم هو ونا ورااه لانه انا مااعرف اسوق زين هههههههههههههه لان مره سقته ونقلبت فيه وحللف مايخليني اسووقه رحااب"اووف وش هالورطه" رنا"والله فكره هههههههه ورحتي فيهاا ياارحاب"/اووك عاادي قوليله ريم اخذت جوالها ودقت بندر جالس بالسيااره بعيد عنهم شوي/ هلا ريوم ريم/ ببببببندووري تكككفى نبيك انا والبناات تستااجر لنااا دبابااات بندر عصب/ نعععم لالا حبيبتي فاايق لك تتكسرين ويقووم ابوي يغغسل شرااعي ريم / يوووه اانت اللي بتسووق تكككككفى والله زهقااانين بندر/ طيب خلاص وينكم انتوا الحين ريم/ ننفس المكاان اللي نزلتني فيه بندر/ طيب انا جاايكم سكرت ريم وصاارت تنااقز/هههههههههههه وااافق رناا/ واللللللله رحااب صصمت خاافت من اللي بيصير خاافت يعرفهاا رنا طلعت جوالها وبلغت امهاا ووافقت وجااهم ببندر بسيارته ووقف وفتح الشبااك يكلم ريم/ يالله اركبوا لان حق الدباابات بعيد شوي رحااب تمسكت برنااا وهمست/ مستحييييييل ارركب ريم ركبت قداام / يالله بناات رناا انحرجت/ طيب يالله ورجعت همست لاختهااا/ ووجع اامشي فشلتينااااا رحااب / ببببمه بمووت طيب انقلعي اركبي وناا بركب ورااه وركبت رحااب وراه ورنا ورى ريم ريم/ ببندر تكفى بسوق انا بندر مو معااها يححس بشي غرريب جوااه من يوم ماركبوا البناات ريم/ يااااااهووو بندر لف/ هااه ريم/ اللي مااخذ باالك يتهنى فيه رحاب غمضت عيونهاا تتحس الجوو حاار وككتمه من الخووف والاحرااج ريم/ المهم اقول لك خللني انا اسوق تككفى بندر/ لا ريم تتكفين وبعدين هذا دبااب والله لو ينقلب فيك تروحين فيهاا ريم/ اوووف المهم استااجر ثلاث واحد لنا وواحد لرنا ورححااب بندر ووصل لحق الدبااباات ونزل وستااجر بعدين رجع وركب السيااره ووقفهاا على جنب ونزلوا البنااات نزل بندر ونزلت رحااب معاه وسكوا البااب مع بعض وبندر بدون شعور طالعهاا وسرح وفااق يوم مشت "ياااربي اناا ووش فيني اعووذبالله" ريم : ببببببببندر تعااال بندر مشى وركب وركبت ريم وراه وتمسكت فيه رنا ركبت ورحاب ركبته وجلست شويه تعدل لثمتهااا وتفرك عيونهاا تبي تركز وخذت ننفس وطاالعت لقت رناا مشت وبندر بعد بس وقفوا فجااءه واشرت لهاا رنا يعني يالله سمت وشغلت الدبااب ولحقتهم واككثر وحده رناا متحمسسه وتسوي حركاات وتجرااءت مع بندر بندر /ههههههههههههههههه ياابنت اانتبهي لاتنقلبين رناا وهي تسوي حركاات/ هههههههههههههه متعووده مااني جباانه ممثل اختك بندر/ ااااااختي مو جبااااااانه بس انا خاايف عليهااا ريم/ ههههههههههههههههه ووي فدييت اخووي رحااب كاانت على الصاامت وتمشي ورا رنااا بندر يهمس لريم/ ووش فيهاا اختهاا احسهااا ماتعرف تسوق ريم/لالا هي منحرجه ولا هي اخخس من اختهااا بندر سكت ورجع يطاالع فيهاا وشااف تلف وتمشي بجهه ثاانيه عنهم رناا/ رحووووووووووب ووووووووووين رحااب طناااااش ومشتت بعيييد عنهم ووقفت ورسلت مسج لرنا:لاتلحقيني محتااجه اقعد لووحدي رناا قرته وستغربت ريم/ رنووووووووش ووش فيهااا اخخختك بندر قللبه يقوول رروح وراهاا بس طنش رناا/ ماادري يالله بندر نسوي سبااق بندر/ يالله وصااروا يتسااابقون عند رحااب صاارت تمشي ببببببببعيد مرره وتطاالع بالنااس والشبااب مغازلات بس طننشت وصاارت تدوور حواالين البححر مااتدري وش اللي غيرهاا وضااق صدرهاا امكن وجوده او لان رنا جريئه معاه لالا وصاارت تتمشى عند رنا وريم وبندر رناا/ بببببببببندر رررررررريم ووووووووووقفوا بندر ررجع لهااا ووقف ريم/ ووش فيك رنا بخوف/ ماادري بس خاايفه على رحااب تضيع لاني دورت عليهااا مالقيتهاا ريم/ ااختك هذ ووش تححس فيه رناا/ ماادري المشكلله المده بتنتهي وهي ماادري وينهاا ادق وماترد بندر/ اسمعوا انتوا انزلوا ونا اروح ادور عليها وريم ورناا سمعت الكلام ومشى بندر يدوور عليهااا بكل مكاان بس ماالقااهااا تننهد بضضيق ووقف الدبااب وشااف وحده قريبه من البحر جاالسه متربعه والدبااب جنبهااا ومعاها عصايا تكتب فيهاا عرفهاا ومشى بالدباااب لهاا لين ووصل لهاا وهي طاالعت فيه وقلبهاا صاار طبوول بس نزلت عيونهاا بسررعه بندر/ يالله اختك قلقاانه عليك والدبااب انتهى وقته رحااب شخبطت على الكلام وقامت بصمت وركبت الدباااب بندر/ لحضه رحاب طاالعت فيه مستغربه بندر/ اانتي فيك شي رحاب / لا بس حبيت اجلس لوحدي بندر طاال الننظر فيهاا وهي تنااضر باالدبااب رحااب شغلته وتبي تمشي بس هو وااقفف قدامهاا/ يالله بندر ابتسم / يالله استغربت من ابتساامته بس طننشت ومششت ورااه بندر"هههههههههه والله وطللعت هي اللي صدمت فيهااا اوم الصدف وربي قويه ياابندر" وبعدين وصلوا عند حق الدباابا ت ونزلوا وسلموهاا وطاالعت بعيونهاا مالقت البناات/ وينهم بندر وهو ماشي للسيااره/ رااحوا للخيمه يالله اركبي اووصلك رحااب انصدمت"ننننعم اركب معااك ولوحدك لوو تمووت "/ لا انا بمشي بندر/ بس ترى تتعبين والجو بدى يصير حاار رحااب طنشته وصاارت تمشي وهو يمشي بشوويش جنبهااا رحاب"اووووف يااربي ووش الحل " بندر" والله شكلك عنيده بس عسسل على بندر" بندر/ مااعتقد تتحملي اككثر يالله بلا عنااد ارككبي رحااب/ قلت لك من البداايه ماانك مجبوور تلححقني يووه وناا ابي اممشي بندر/ بكييفك وزااد السرعه ومشى عنهااا وبعد رحااب/ اوووف ماابغى وصل بندر ولقى رنا وريم يستنونه رنا/ ووينهاا بندر يسكر بااب السيااره ويعدل بلووزته /ااختك عنيده ماارضضت تركب معااي وقالت بترجع مشي رناا" غبببببببيه "/ وونت سمعت كلامهااا بندر/ شااسوي حااولت فيهااا تبيني اسحبهااا بالقوه ومششى عنهم وطللع زقااره ورااح للبحر /ههه العنااد حلو بالحب يارحاب وبعد فتره وصلت رحااب لهم ودخلوا المخيم وجلسوا سواالف ................................................
|
|
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||