![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
انا آسف على ازعاجك رجيتك تقبل الاعذار
تجمّل بالذي يكتب حروف الشعر من دمّه هداك الله لو تعرف غلاك وكم لك مقدار تضيع بحب من حبّك وترمي حالتك يمّه أنا مالي أحد غيرك أحبّه واكتب الأشعار ولا غيرك سكن قلبي وخلآ الحال منسمّه أنا من بعدك بغربه ولو الناس حولي كثار لك الله ضقت من نفسي ولا ابغى الناس والمه ألا يافرحة الدنيا على دربك خفوقي سار رجيتك يابعد عمري تكوني فيه مهتمه أعيش بقربك بجنّه وفي بعدك أعيش بنار أنا المهموم من همك وجالك يشتكي همّه حياتي شاقني وصلك رجيتك داخلي منهار على قلبي من غيابك هموم الكون ملتمّه... بسم الله الرحمن الرحيم الباارت(التااسع) .................................. عند بدور وريم بدور/ اللو نعم ريم بخوف/ الو بدور/ مين ريم / انا انا رريم بدور مصدوومه / رررررررررررريم ريم / ايه كيفك بدور بدور هدت / الحمدلله ونتي ريم/ مووبخير بدور مستغربه/ لليه ريم/ ندى محرووقه عليهاا انا ونوااف تعبناا ندوور عليهاا بدور اننصدمت وحاولت تسوي نفسهاا بارده/طيب لقيتووها ريم/ لا للاسف تتتكفين اذا تعرفين مكاانهاا قولي الله يخليكي بدور بقهر/ هههه للاسف مااعرف وانتوا نااس مو كفوا الوااحد يضمنكم حررام عليككم حرمتوونا من صدديقه عمررنا ولا تبوناا اذا نعررف نقوول وينهاا عشان ترجعوونهاا للجحييم هااه ريم بككت/ واللله والله انا ونواف واخوااني مالنا ذذنب كلله من امي واابوي ووربي بدور تحااول تسكر/ على العمووم اختك مادري وينهااا ونا موفااضيه ريم وهي تبكي/ بس انا ابيهاا احبهااا تعبت بغياابههااا بدوور انتي طييبه قوولي اذا تعرفيين مكاانهاا حسي فيني بدور حزنتها ريم بس طنشت/ ماادري ويالله مع السلامه وسكرت بسرعه ريم/ للحضـ ورجعت تببكي بقههر تبي اختهااا تعبت وهي تدور عليهاا/ ووينك ويين رحتي يااعمري طمنيني عنك الله يخليكي نواف دخل وجلس جنب ريم اللي حاطه يدهاا على وجهها وتبكي وحط يده حوالين كتوفها/ ريم حبيبتي ووش فيكي ريم زادت بكااء نواف خااف وحس ققلبه عوره يحس ان السالفه تخصهاا/ ننندى فيهااااااا شي تكلللللمي ريم رفعت رااسها ووطالعت بعيون اخوها / اتصلت على صديقتهاا نواف حس جسمه بررد خاف من الللي بتقوله ريم / طيب ريم/ تقوول مااتعرف وين وحتى لو تعرف ماتبي تقول لانوا احنا حرمنااهم منها نواف سند راسه على الكنبه ولا رد ريم برجااء/ نواااااف الله يخليك لالاتستسللم ندى اكيييد بنلقااها نوااف تككفى انا انت الوحيد اللي بهالموضوع تعطيني امل لا تفقده تتتكفى نواف ظمهاا ونزلت دمعه حااره منه على شعرهاا اللي بصدره لانه ضامهاا / وناا وناا من يعطيني امل هااه تعبت وناا ادور عليها ولا لها اثر ريم سكتت وستسلمت من كلامه .................................. عند ندى صحت وتحس نفسهاا مو قاادره ترفع نفسهاا جسمها كله يعورها وراسها بس بعد تعب استوعبت ان مها موجوده تستناها تقوم مها/ الحمدلله على سلامتك ندى بصوت تعب ومبحوح/اللــ ه يســ لمك مها جلست على طرف سرير ندى / ندى انا حابه اقول لك شي ندى مووفايقه بس حست انوا فيه شي من كلامها/ قوولي مهاا/ انتي بينك وبين تركي ولدي شي ندى مصدوومه من سواالهااا لدرجه فتحت عيونهاا بكبرهاا/ كييف ؟؟ مهاا تحااول تهدي/ جااوبي ندى بنكراان بس كاان قلبها يكذبهاا / اكيييد لالالا واذا كاان ولدك الغثيث قال هالشي فهذي مشكلته مو مشكلتي مها عصبت/ والللي ششفته امممس وووش يفسر ندى تحااول تتذكر وشهقت لما تذكرته وهو يضمهاا على بالهاا مها شافتها / لالالا ووش شفتي والله مااابيني وبينه شي بس هوو وقاطعتها مها / هوو وش دخلت بعد ماطلع الدكتور من عندك لقيته قريب منك وماسك يدينك وضاامهاا وهو سرحاان فيك ندى ماهمهاا مهاا تحاول تستوعب ماسك يديني وضامهاا وسرحاان وجالسه تركب الكلام ببالها ولاردت على مها مها/ تتكللمي يااندى ياللي ووثقت فيكي ودخلتك بيتي تبين تخرربينه ياللي عتبرتك مثثل بنتي ونتي ولا حترمتيني ندى انجرحت من كلامها وتجمعت الدموع بعيونها/ ممــ ها ووش تقولين انتي مهاا وقفت / شووفي حااولي تدوورين لك مكان انا خلاااص فقدت الثقه فيكي وطلعت تااركه ندى مجروحه ومضلوومه تحااول تستوعب كلام مهاا مهاا الطيبه الحنونه ووش غيرهاا وتذكرته وكررهته هوو هو السبب بكل اللي يصير لهاا ضمت لحاافهاا لصدرهاا وبكت باللم وتكلمت بحسسره/ ووووش سوووويت بحيااتي ووش سوووووويت قوول قول انا وش سويت لك يوم خربت حياتي وخليت الانسانه اللي حبيتها مثثل امي واكثر اللي مادري كيف اروح وتركهاا خليتهاا تشك فيني وتطردني هااه ارتااح خلاص انت تبيهاا وجات من الله بس ووين ارووح اهـــ يانواف يااخوي ياابوي وينك تعاال شووف وش صار فيني هالشخص عذببني خلى دموعي على طررف عيني وش اسوي قوولي يااخوي قول وقاامت وهي تمسح دموعها وراحت الحمام تووضت وصلت ركعتين تبي تتقوى تبي ربي يريحها وبعدين قامت وراحت فتحت دولابهاا طلعت شنطه كبيره وصارت ترمي ملاببسهاا بقهر وهي تبكي وشالت كل ملابسهااا واغرااضهاا وكل شي بالغرفه يخصهاا وطلعت جوالهاا ودقت على مناهل بس ماردت وعلى بدور مقفل جات بتدق على اثير وببكت زياده /ووينك يااروحي شووفي وش صاار فيني اثوور حياتي انقلبت بعد اللي صاارلك تعالي وااسيني انا وخواتك منو وبدور تعاالي وضمت اسمهااا / ساامحيني ياروحي ماقدرت اسااعدك لاكن ووعد لالاخذ حققك منه الحيوان بس انتي وينك وسكتت لما شافت الخدامه دخلت / تقول ماما يبغاكي تحت ندى / اوكي ومسحت دموعها ولبست عبايتها وحطت الطرحه على راسها وشالت شناطلها بالمصعد ونزلت تحت وطلعت الاغراض من المصعد واول مالفت شاافت مها واقفه ووراها تركي والواضح ان مها مانتبهت له ندى تعلقت عيونها بعيوون تركي اللي ملياانه تساااولات مهاا بحده / شووفي يابنت الناس انا اخذتك ولميتك من الشاارع بس انتي خذلتيني وتبين تاخذين ولدي مني لا كن ماراح اسمح لك واتمنى تحتررمي نفسك وتطلعين من بيتي بحتراام ندى ماكانت تهتم بكلامها قد ماهتمت بنضرااته اللي مصدوومه تبيه لوو مره يسوي فيهاا خير ويساعدهاا هو الوحيد على قد ماتكرهه ممكن يساعدهاا مالهاا احد بهالدنياا وين ترووح لو طلعت مهاا / يالله مع السلامه وطلعت مع الدرج دون ماتشوف تركي ندى فقدت الامل وسحبت اغرااضها وراها ومشت لي عند باب الفله اللي واقف عنده تركي وماتحرك تركي بهمس لانه وجهها عند وجهه وهي منزله عينها ولا طالعت فيه تركي / ووين؟؟ ندى ماردت وحاولت تفتح الباب بس هو شال يدها بهدوؤ / اسالك وين بتروحين ؟؟ ندى تكلمت وهي منزله راسها مستحييل تطاالع بعيوونه طاحت دموعها على يدهاا / ببــــ رروح تركي تعذب وهو يشووف الضعف والحزن فيها على كثر مايتهاوش معها عمره ماشاف الضعف مسيطير عليها كيذا تركي/ وين تروحين هذا بيتك ندى بعدته بهدوؤ وهو استسلم وطلعت وهي تسحب اغراضها وراحت ووقفت تطالع الورد اللي زررعته بركن مكون من اربع الوان على عددها هي وصحبتها ونزلت دموعها وهي تودعه لاخر مرره راحت لين عنده ونزلت لمستواه وجلست تششمه باللم/انا بروح خلاص ماعاد فيه احد يهتم فيك بس كون قوي على الاقل لاتسير زيي ضعفت بسرعه صح اني ببدايت وحدتي كنت قويه لاكن بعدين صرت ضعيفه تكفى تكفى بوحدتك لا تكوون ممثلي انشالله تلقى من يهتم فيك ويحبك وناا الله يعيني ويصبرني وشممته بللهفه وقامت رجعت على ورى لاكن اصدمت فيه وطالعته بحزن ونفس الوقت قهر وتكلمت/ اررتحت الحيين خلاص بطللع وراح تفتك مني تركي انصدم من كلامها / ووش تقولين وليه بتطلعين وبعدين انا مووفاهم شي ندى/ روح لامك تفهمك انا ماعاد فيني افهم خللق الله ومششت لكن هو مسكهاا بسررعه وضمهاا بقوه بللهفه / لالاتروحين الله يخليك ندى انصدمت وانقهرت من الحركه / ببعد عنني تركي ماتحرك وصار يضمهاا اككثر/ ماراح اخليكي ترووحين ندى بعدت عنه بقووه/ بررروح بررررررروح من المكاان اللي تاللمت فيييه حيل وبكييت فيه حيل والسبب ااااااانت تركي بحزن / اانا ندى تتكلك وهي تمسسح دموعها بكفها لجل ماتسيطر عليها / اييه انت انت سبب دمووعي ليه ليه يااتركي ووش سويت لك انا يوم ماخلليتني اتهننى ودمعتي دووم على عيني لييييييه تركي قررب منهااا وصار يطاالع بعيونهاا وهي بسرعه نزلتها ماتبيه يشووفها وهو مسك وجهها بكفينه ورفعه وصار يتامله/ ونتي سبب عذااابي ندى تجمعت الدمووع بعيونها بسررعه وهو مسحها قبل لاتنزل وتحرق خدها الناعم / لاتبكيين ندى بعدت عنه ومشت للباب / اننسى انك بيووم شفتني وقول لمهاا الله يسامحهاا مثل مااضلمتني والسبب انت لو مره ساعدني وقول لمها الصدق قول انوا انت اللي تتعرض لي وتضمني غصب عني وهي على بالها انا السبب تركي سكت ولارد عليها وتركها تروح وتبعد عنه تبعد عن انانيته ماقدر يمنعهاا ويقوول لهاا لا ترووحين بس هو يبي رضاا امه وطللع نااسي الانساانه اللي تطالعه من خلف البااب وتودعه لاخر مره تشووفه تودع كل شي بهالمكاان راحت وصارت تمشي بالشوارع مثل التااييهه ماتدري وين تروح ومشت مشت لين صاارت ماتشوف البيت تنهدت وكملت وهي خاايفه حييل وصارت تششووف مطعم المدينه وراحت بسررعه ودخلت وجلست بغرفه بالمطعم وفتحت شنطتها شافت مامعاها غير 300 ريال تنهدت ووش تسوي لهاا قررت تاكل وترجع تمشي تشووف لها مكان وطلبت وكلت وهي ماتحس للاكل طعم وخذت معاها مويه صحه وطلعت من المطعم وصاارت تممشي وهي تستغفر وتقراء قران وصاارت تمشي وتشووف السيارات تتعدى من عندها ويضاايقونهاا وصاارت خاايفه اكثر وفجااء تطلع سياره قدامه والسيااره ووقفت بسررعه ونزل صااحبهااا/ فيييييييك شي اختي ندى ماصار لها شي بس جلست تطالع بالرجال ززين وحست بشي غريب الرجال/ معلييش اسف وركب السيااره ندى لحقته ودقت القزااز/ للللحححضه نزل القزاز وهو مرتبك / خيير ندى سحبت الشنب / انت بنننننننننننت؟؟؟ ملاك توورطت / انتي ماتستحين ومن قال انا بنت ندى بسررعه راحت وفتحت باب السياره وركبت ملاك مصدوومه/ هــــــــــــــــــــــي ووش تبين انتي مع وولد ندى بتحدي/ كذاااب انت بنت واللي خلاني اركب انك بنت تكفييين انا محتااجتك والله اني مثل الضاايعه بهالشورااع وصارت السيارات تضايقني معاكسات وحاله والحمدلله اللي ربي ارسللك لي ملاك تطالع الشنااط اللي ركبتها ندى بالسيااره ورى / ههذي ووش ندى نزلت راسها وبكت/ ملابسي ملاك حزنت عليها لما شافتها تبيكي وتكلمت / ووش فيكي اهلك مهاوشينك ندى حززت بخاطرها الكلمه من زماان محد قال الكلمه هذي لهاا/ لا ملاك/ هااه اجل ووش فيكي ندى/ ساالفتي طوويله بس اذا عندك مكاان يستترني قوولي واذا لا انززل ملاك بررفض/ لالا عندي لا تخاافين ونتي باماان ندى ارتااحت/ مشكووره اقصد مشكوورهه ملاك ابتسمت/ ههههههههه واسمي ياسر ندى/ بععد ليه مسويه كيذا ملاك/ انا ساالفتي طويله اقولك ياها بعدين ضحكوا /هههههههههههههههههههه ملاك تشغل السياره/ يالله مشيناا ........................................ عند مناهل ممنااهل/ رشااااااا رشاا/ لالا يعني لا ويالله انقللعي منااهل/ ووجع احتررمي نفسك انا اختك اللي اكبببر منكك رشاا تدعي/ يااااااارب متى يتزوجهااا ناايف ويفكناا منهااا مناهل مصدوومه / هي هي ووجع ووش ناايف ومالقيتي غيرره رشا تغمز لها / اييه ناايف خططبكي وامي وابوي وافقوا وعمي قالهم الملكه الخميس الجااي منااهل مومصدقه / انننتي تمزززحين ولالا تكلللللللللمي رشا ماتدري على بالها مناهل تدري وتورطت/ هااه ووش دراني على بالي تدرين وبعدين انا صاادقه ماكذبت وهذا كلام امي وابوي وعمي مناهل جلست على السرير / يااربي ووشلوون ماايقوولون لي وناا مستحييييل اواافق لالالا والله مااخذه ررشا تكمل لعب على الاب/ ولليه انشالله ولد عمك والكل يتمناه منااهل عصبت وبدت تصاارخ / اللللللللكل ممو اناا اناا ماابيه امها دخلت / وووش فيييكم صووووتكم وااصل للشاارع مناهل ترككض لامهاا / يوومه يوومه تككفين صددق اللي قالته الخببله رشاا / خبببببببببله بعيينك امها توورطت/ اي كلام مناهل/ صح صح بتزوجووني ناايف امها/ من قاالك رشاا فتحت عيونها بكبرهاا/ يووومه بلا كذذذب مو انتوا وابوي وعمي اتفقتوا تزوجون مناهل ناايف وههي مااتدري منااهل جن جنانها/ ببببببببببببعد ونااااااا ماااادري امهاا / ااايه لانوا عاارفين بتسوين مناااحه وتقولين لا قلنا وهي ماتدري احسن وبعدين وللد عمك هذا اللف بنت تتمنااه اكسببيه ولالاتنسي عزز ومااااله وجمااال ووش تبين اككثر منااهل بدت تبيكي/ انننتي ممن جدك يووومه تبيني اااااخذ هالمغررررررررور الكرريه وولا وناا نسع ماخللصت درااستي امها/ درااستك تكمليهاا بعد الزواج منااهل بدت تبببكي وتترجى امهاا / يوومه يوومه الله يخليك مااااابيه والله والله مااخذه امهاا عططتها كف/ اقووول بتتزووجينه وجهززي نفسك الملكه لااسبوع الجاي وطلعت وسكرت الباب مناهل مصدوومه ومو قاادره تستوووعب / ياااااويلي بموووت والللللللله مااخذه ووبشووف ووش بيسوون رشاا / منااهل لو ابوي درى والله يااويييلك واافقي واكسري الشر وبعدين ناايف رجلل اعماال مشهوور منااهل/ مشهوووور مو مشهوور مو موواافقه والله مااعلي من اككبر راس وخذت جوالها ودقت على ندى ماردت ودقت على بدور بدور/ هلامنوش مناهل تبيكي/ الححححقيني يااابدوور بدور بخووف/ وووش فييك قوولي مناهل/ بيزوجوني ناااايف الغثثيث ووش اسوووي ويقولون الملكه الاسبووع الجاااي بدور انصدمت: كككككييف مااايصير اذا انتي مو مواافقه ماافي شي يصير بالغغصب منااهل/ بمووت بموووووت امي تقوول تااخذينه ومصررين ولا كاانوا بيزوجوني وناا ماادري بدور فتحت عيونها / ببببببببببببببببعد لا بالله اهللك استخفوووا منااهل/ ططيب قوولي ووش اسووي تككفييين بدور احتاارت/ واللله مااادري اااااحس مخخي مووقف يككفي قلقي على ندى ادق ماترد من اممس مناهل/ بببعد ووش فيهاا حتى انا دقيت مااترد بدور/ يااخووفي هالخبل مسوي فيهاا شي مناهل/ ماعتقد وبعدين مها معاها بدور/ الله يستر والله قلبي مو مطمن ونتي ووش اللحل ممع اهللك اللي طار عقلهم بسبت هالغني ذا ولد عمك وربي ياااني اكرره مناهل/ مو اككثر مني بس لالازم القى حلل بدور امهاا تناديها / دقيقه يوومه منووش بعدين اكلمك امي تناديني مناهل/ طيب بدور راحت لامهاا/ هلا يوومه امهاا/ بدور يوومه خلاتك اتصلوا بيجوون بكره عندنا من العصر ابيكي تروحين مي السوبر ماركت نجيب اغرااض بدور بزههق/ يااليل اليييل متتى قاالوا بيجوون ام بدور/ الحيين وبعدين اتركي هالاسلووب اللي كاني اتكللم مع ولد بدور/ وواله حااله ططيب يااخي قوولي للسوااق يروحح عبد المجيد دخل/ ووش فيكم بدور / اهلللين ابوو الشبااب شووف امك ووش تبي وجيبلهاا ولا ووش راايك ترووح هي عبد المجيد/ هههههههههه ووش ابو الشباب هي اصححي بلا هالحركاات بدور / ههههههههههههههههههه المهم انا برووح وكببر مخدي ونااام ورااحت ام عبد المجيد/ ووربي هالبنت بتجنني عبد المجيد/ من البناات اللي تمششي معاهم ام عبدالمجيد/ شككلي بمنعهاا عنهم خرربوها على كيذا الحرييم مهم خاطبينهاا بيقولون ووش نبي ببنت مسويه انها ولد عبدالمجيد/ يصير خير يالله يومه تبين شي نااقصك ام عبد المجيد تللبس عبايتها / يالله قوم بروح معاك اجيبهاا وراحوا .................................. ملاك تفتح البااب ملاك/ تتفضلي ندى بخووف/ شقت ميين ملاك/ شقتي ولالاتخاافين معااي وحده من صديقاتي ندى دخلتت بهدووؤ ملاك حطت المافتيح على الطااوله ودخلت غرفتها تغير ندى تمشي بهدووؤ تنااضر البيت وجلست بالصااله تستنى ملاك ملاك خلصت ولبست شوورت لفووق الركبه وتي شيرت علاققي ندى استحت من لبسهاا ملاك تجلس جنبهاا / هااه عجبك البيت ندى/ امم ايه حلوه ملاك/ عن اذنك بصحي صديقتي ندى/ اوك اذنك معااكي ................................... عند رياان ريان / هلا يووبه الحمدلله على السلامه ابو ريان/ الله يسلمك سلم على خاالتك ريان/ كيفك خالتي وكييف حنون وينهاا حصه/ الله يسلمك وحنين نامت وقلتلهم يطلعوها غرفتهاا وين ملاك مشتااقتلها ريان يبتسم لها / عند وحده من صديقاتهاا ابو ريان / انا طالع ارتااح ووبعدين ناد ملاك ابيهاا ريان/ ان شالله وطللع ريان جللس وجلست حصه حصه / للين الحيين تطللع وتنام برى رياان / ااي والله ياخاالتي والله تعبت معاها حصه بحنان/ لالا تخااف انااا اتفاااهم معاها ريان/ مشكووره يالغاليه مااتقصرين ........................................ نواف يكللم ماجد ماجد / ياااويلي ذببحتني تتتقهر نواف يقوم / ونااا بعد بس مسكت اعصاابي ماجد/ الا بندر وين مختتفي بندر دخل عليهم / السلااااااااااااام نواف/ اعووذبالله جنني ماجد/ ههههههههههههههههههه اي قسم توي اقول وينه بندر يجلس/ اقوول اسكتت وقول وش التطوراات ماجد/ اووك اسمع بندر/ اكيد ولا ووش راايك نواف/ ووبعديين بندر سكت وماجد جلس يقوول لهم الساالفه وخصوص بندر اللي كلل شووي يقول عيد ماافهمت غببي هههههههههه .......................................... نهاايه الباارت التااسع لالا تحرمووني من تووقعااتكم واتمنى يناال اعجاابكم ووتحيااتي مع وودي واحتراامي ( بوح الحزن - ندى العوفي - منتدى غرام)
|
|
|
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت(العاشر) لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب والدمع همال وإلا انت ياكل الغلا افتخر فيك وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال ...................................... رجع غرفته وضيقت الدنيااا فيه ونسدح على مخدتهاا وجللس يضمهاا ويشم ريحتهاا يحسهاا لين ذحين فيه تكللم والحزن طاغي عليه من يودم دخلت حيااته تغيير مرره صار بس يفكر فيها حتى اصحاابه قطعهم لجل يجي وطمن عليهااا كل يوم ويهتم فيها بس بعد ماراحت حس الدنياا فضت له مافي غيره / ساامحيني يالغااليه ووربي اني اتعذذب والله متحححسف على اللي صاار بس اناااااااااا ماااااذكر شي وصرررخ وهو يقووول مااااذكررررر والله شي دخلت عليه حصه وراحت له وكان منسدح ومغطي راسه بالمخده / رياان حبيبي ووش فيكي قوول ريااان ريان / مااافيني شي خلووني لووحدي حصه / طيب بس تعووذ من ابليس وقوم صل لك ركعتين وراحت تبيه يرتااح رياان ناام يبي يرتااااح ................................... عند نايف ولد عم مناهل نايف عصب من ابوه/ يوووبه ووشلون تسوون كل شي من وراي ابو نايف/ انا قلت كللمتي وولا على اخرر عمري تبي تكسررها ياانايف نايف تضاايق/ الله يخليك يايوبه افهممني انا ماابي مناهل يووبه هذا زوااج يعني عشره عمرر ابو ناييف قام وهو ماشي/ جههز ننفسك الملكه الاسبوع الجاااي ناايف فاار دمهه وصررخ / يااااااااااااااناااس افهمووووووووني ورمى كل شي قداامه وجلس على كرسي المكتب الفخم / ساامحيني ياارووح روحي والله مجبوور ومستححيل وحده تجي بقلبي بعدك انتي رحتي بس حبك مااراح دخلت هيا اخته اقرب وحده له وهي توامه بس متزوجه وعندها ولد ومسميته نايف / لا تتضاايق يانايف ابوي لا قرر محد يقدر يرد كللمته ووش نسوي ارضى بالمكتوب نايف رفع رااسه من المكتب وطالع بااخته اللي دايم تخفف عنه / قوولي قولي لي يااتوامي يااختي ووش اسوي احبهاا ومستحييل اخونهااااا وماابي اضللم البنت معااي هيا/ والله عاارفه بس خلاص اريام ماااااتت الله يرحمهااا لازم تغير حيااتك يااخوي ومااتدري امكن مناهل طيبه وتقدر تسعدك نايف/ محد يقدر يسعدني من بعد ربي غيرهااااا اريااام زوجتي ودنيتي بببس هيا تجي عنده وتوقف وتحط يدها على كتف اخوها / قوم قوم يااخوي استخير ربك امكن ترتااح نايف قام / الله يسمع منك ورااح يسخير ربه بالحرم يبي يرتااح بقربه من ربي ............................................ فشقه ملاك اثير صححت ودخلت الحمام وطلعت صلحت شعرهاا وطلعت من الغرفه وراحت الصاله كانت تبي تروح المطبخ بس وقفت لان الصوت اللي سمعته مو غريب عليهاا فز قلبهاا له والتفت شااافت توامهاا وصديقتهاا واختهااا اللي ياما تمنت تجي وتوااسيهاا وتضمها تخخفف الووجع عنهااا شافتها ملتهيه بااي باد حقهاا وصرخت / نــــــــــــــــــــــدى ندى رفعت رااسهاا للصووت اللي ماغااب عنهاا ويااما تمنت تسسمعه وقفت / اثثثثثثثثثثثثثثثثثثير اثير رككضت وضمتهاااا وبكت بحسسره وصارت تعاتبها / وووينك وووينك ياااما ناديتك لييش تركتووني <<هذا كلله تحت انضاار ملاك اللي مستغربه << ندى تعااتبهاا وتبكي / ووينك يااارووحي لوو تشووفي ووش صاار فيني بعدك ويينك يااعمري ياما تمنيتك بقربي ووينك انا وبدور ومنووش كناا نتخييلك معانا كلناا كناا محتااجين للك اثير تبعد عنها وتمسح دموعها / كيفكم وحشتوووني ندى رجعت ضمتهاا مو مصدقه وجلست تبكي/ مو بخير ونتي بعيده عناا والله والله مشتاااقين للك حيل وبكووا على حاالهم وملاك جلست تمسح دموعهاا تاثرت / بس بس بكيتووني ندى واثير يبعدون عن بعض توهم يستوعبون ان ملاك فيه / ملاك اثير تطالع بندى/ تعرفينهاا ندى/ بعدين اعللمك كيف عرفتهااا انتي طمنيني عنك ووش صارلك واللي اخذووك الله يااخذهم وينهم اثير جلست تحس بغثياان وحراره من سمعت طاريهم تحس ان كل شي يصير قدامهاا قاامت بسرعه وراحت الحماام ونتو بكرامه وستفرغت ندى موفااهمه شي / ووش فيهاا ملاك / مسكيينه تصدقين توهاا الي تكلمت ندى موفااهمه شي/ كييف فهميييني تررى بديت استخخخف ملاك ارتبكت ونسست ان اخووها بعد مشترك بالجريمه وحتارت ماتدري وش تقول وقطع كلامهم جوالهاا وكان ريان ريان/ الو ملاك ملاك/ هلا ريان بضيق / ابوي وصل هو و خالتي حصه ويبي يشووفك ضروري بكرره على الغدااء فااهمه ملاك / يصير خير المهم انت ووش فيه صوتك تعباان رياان تذكر اثير وصار يلوم اخته/ انتي انننتي سبب تعععبي وسكر الخط ملاك تضاايقت مااتدري تلقااها من مين ولا مين الحاله اللي هي فيهاا والمدير حقهاا والشركه واثثير وصحبتها ندى ويجي يكملهااا ريااان تنهدت وسندت رااسها ونست ندى / اااااااه تعبببببت ندى تبيكي/ تككفين قوولي لي اثير وش فيهااا لين الحين وهي ماطلعت ملاك تذكرت ندى ورفعت راسها / اااه الساالفه ان اثثير اغتصبوهاا اثنين ندى حست ان الكلام مثل الرصااص على اذنهاا ومااتحمللت / كذاااااااااااااااااااااااابه لالالا ملاك / ههدي خليني اكككمل ندى ودموعهااا مغرقه عيونهاا / ووش تقوولين بببعد ملاك/ اثير اخذها اخوي وودهاا برى وسوت العمليه هناك والحين خلاص ماكانه احد اغتصبهاا ندى تحس راسها بينفجر/ اخووكي وعمليه وماادي انتتتتتتتي وووش تقووولين تررى مااني قاادره استوووعب ملاك/ اوووف يعني امم اخوي شافها شاارده منهم وخذهاا ببيتنا يبي يحميهااا وبعدين خاف يسوي العمليه هيناا وقال للدكتوره حقتنا حقت العايله وقالت تسويهاا برى وخوي بطريقته وبالموت قدر يسفرهاا وسوا لها العمليه وبعدين انا جبتها هيناا لانها من يوم شفتها لي اليوم ماتكللمت من الصدمه حتى اخوي يقول طوول السفره ماايتكلم فيها غير دموعهاا ندى/ يااويلي عليك ياااثيير وسمعوا باب الحمام الله يكرمكم انفتح وبعدين تسكر باب ندى وملاك وقفوا ملاك/ اكييد راحت غرفتهاا ندى رااحت بسرعه وملاك وراها وفتحوا الباب وشاافوا اثير ضامه المخده وتبكي على السرير وراحوا لها ندى تضمهاا / بببس بس يااروحي اثير تشهق من البكي ملاك خبت عن ندى الحقيقه خافت تاخذمنها موقف وتكرهها / اثير بس الله يخليك ندى تسدحهاا / ناامي ورتااحي الساعه 1 ونص ناامي يااروحي ونسدحت وغطتها بالحااف وجاات بتقوم واثير مسكتهاا مع يدهاا بقوه / خليكي ندى نسدحت جنبها وملاك تركتهم على راحتها وطلعت اثير تضم ندى /تعباانه ندى تضمها وتمسسح على رااسها : سلاااامتك يااليت اقدر اججمع عاافيه الدنيا وانثرهاا بجسدك اثير بكت بصممت وندى كذاالك لما تذكرت تركي وتصرفااته ومهاا وتغيرهاا وضلمهاا بكت بحسسره بس مسحت دموعهاا تبي تكوون قوويه لان صديقتهاا بحااجه لهاا لازم تنسى اللي صار لهاا وتكون جنبهاا على الاقل هي لهاا اهل يبونهاا اما انا فمحد دااري عني لو امووت ونااموا تحت الااام وووحزن طااغي عليهم عند ملاك تكلم الجوال / اننت وووش تبي الححين مااجد/ ابي اقوولك لالازم تتادبي من اللي قااعده تسوويه انا خاايف عليك لو اهلك و النااس دروا والله محد رااحمك ملاك تحس انه صادق بس تبي تمشي كلمتها عليه / اااانت ماالك شغغل لوو ارووح فستيين داااهيه ماجد عصب/ ووووش تقوولين انتي خببله وعناادك بيوديك بدااهيه وسككر فوجهها ملاك ترمي الجوال/ مااالت بس عند مااجد مااجد / عنييييييييييده بس والله ماايهنااالي باال لييين اادبك دخل بندر/ ووش فيك معصب ماجد كملها على بندر: وونت وووشلوون تدخل غررفتي بدوون استااذان نااقصك اعلمك حتى انت الادب بندر/ هههههههههههههههه اااسفين بس خلك بطاالبتك وعلمهاا الادب انا الحمدلله متعللم مااجد ياخذ المخده/ بتطلللللللللع ووولا شلللللون بندر طللع بسرعه ورمى ننفسه مااجد على السرير ............................................... في اليوم التالي السااعه 11 الضهر تركي جالس على مكتبه وحاط راسه عليه ويفكر فيهاا وين رااحت ووش بيكوون حاالها دق جواله بسام تركي يضيق/ نعم بساام/ اووف اووف المزااج ووطي تركي بقههر وتنهيده / رااااااااااااااااحت ياابساام بساام خاف/ مممن تركي/ معذبتني راااحت تركتني ياابساام بساام/ ووين رااحت فهممني تركي/ ماادري طلعت ولا ادري وين راايحه وحتى مالهاا احد خاايف عليهااا ياابساام بساام محتاار / لاحول ولا قوه الابالله تركي / ووش نسووي الحيين بساام / ووش سبب خروجهاا تركي / ماادددري بس امي تحسب ندى لاعاابه وتبي تلعب علي تدري شلوون اشووفك ونتفااهم بسررعه بسام/ اووك تعال المكتب ........................................... عند مناهل مناهل بصرااخ / ماااااااني مواافقه واعلى ماابخييركم اركبوووه ابو مناهل عطها ككف / اسسستحي علللى وجهك وولد عمك وماالك غييره ويالله انقللعي مناهل طللعت وهي تصيح ودخلت غرفتها ودقت على ندى طووط طووط طووط ندى بصوت نووم/ اللو مناهل تبكي/ ااااه نددى وووينك الحقييني ندى قاامت/ وووش فييك مناهل/ وووينك ندى/ اناا منااهل/ بسررعه بجي عندك ندى بحزن/ انا طللعت من البيت ورحت عند وحده مناهل مصدومه/ كيييف ومن هههذي الوحده ندى/ بعدين تعرفين بس بعطيطي العنوان وتعاالي اووك مناهل/ اووك بسرعه وعطتها ندى العنوان وبسررعه طللعت واهللهاا ماايدرون ................................ ريم / نوواف شوف انا برووح بيتهااا نواف/ اووك انا وديكي لهاا ريم/ بس دقيقه اعرف عنوانها نواف / مااذكر انا بس مره وصلت ندى لهاا ريم بفررح/ واللللله اوووك قووم نواف/ لحححضه خليني اتذككر ريم/ حااول تكككفى نواف/ طيب .................................
|
|
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||