![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
وصلوا المستشفى
عبدالله نزل بسرعه قبل ريما وجاب لها كرسي فتح ريما الباب وشافت عبدالله في وجهها ومعه الكرسي كتمت ضحكتها وجلست دفها عبدالله وافنان معه جت النيرس وجابت كرسي لافنان لان افنان تعبت دخلت ريما عند الدكتوره ونظفت جرحها وضمدته لها ولفته بشاش طبي{اكيد طبي اجل وش} ريما طلعت بالحالها عبدالله فرح لما شافها بخير :هلااااا الدلوعه ام دميعه انتي بخير حمد الله على السلامه{ام دميعه {{عياره}}لريما لان دمعتها بسرعه تنزل } ريما طنشته لانه قال لها ام دميعه افنان بتعب:الحمدالله ع السلا..آآآآآآآه ريما وعبدالله:شفيك افنان ارتفع صوتها:أأأأآآآآآه بطني بطني...بولد بولد ريما رجعت على وراء:لا لا تكفين مو وقت ولادتك عبدالله:وش مو وقت ولادتك افنان:آآآآآآآآآآه بطني عبدالله نادى النيرس واخذوها لغرفه الولاده عبدالله:ريما اذا احد دق عليك لا تردين ولا تقولين شيء لما تطلع ريما بسلامه ريما: ريما...!!!! عبدالله:اوووه قصدي افناااان ريما غصبن عنها:هههههههههههههههههههههههه عبدالله حب يحرجها:دووووم هالضحكه ريما انحرجت جد من جرئته وما قدرت تقول شيء:تــ..تدوو.. ريما ماقدرت تكمل عبدالله:ههههههههههههههه من كلا لسااانك ريما:لا..لـ.. عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبدالله جلست وسند راسه ع الجدااار وتنهد انبسط لانه قدر يحرجها ريما جلست وكان بينها وبين عبدالله كرسي واحد كان فيه شنطه ريما كان حوااارهم الصمت عبدالله جلس ع الكرسي اللي كان فيه الشنطه وكانت ابتساامه المكر مرسومه ع شفاته ريما خافت منه حاولت ترجع بس ما قدرت قرب عبدالله اكثر وزاااد توتر ريما عبدالله مسك يدها ريما سحبتها رجع عبدالله مسكها مره ثانيه وحط يدها على قلبه ريما انصدمت من حركته وقعدت تنااظر بعيونه اول مرة تدقق فيها كانت وساااع وحلوة ورموشه جميله اللي يشوفه يقول مكحل عيونه ريما طولت وهي حاطه يدها على قلبه سحبت يدها لكن ما قدرت عبدالله كان مثبتها بقوه وصارت تسحبها لكن من دون فايده ريما وهي تسحب يدها:عبدالله فكني عبدالله:واذا ما فكيتك ريما صارت تضربه على صدره بيدها الثانيه وتحاول تسحب الاولى عبدالله :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريما استغربت ليش يضحك وانا اضربه عبدالله:اضربيني منا ليوم الدين لانها عسل على قلبي ريما طلعت عيونه سحبت شنطتها من ورا عبدالله ورمتها عليه وسحبت يدها ووقفت عند باب غرفه الولاده مرت ساعه عبدالله جاب له ولريما فطور ريما ما افطرت بدا التوتر افنان ليش تأخرت{مايدرون ان الولاده تاخذ ساااااعاااااااااااات} ريما بخوف:عبدالله لايكون في افنان شيء عبدالله بخوف اكثر:لا لا انشاء الله ..الله لايقوله ريما:ليش تأخرت عبدالله وقف وحط يده ع الجدار وباليد ثانيه حطها على فمه:الله يكتب اللي فيه الخير ...انتي تفاولي بالخيــــر ريما:يارب ساعد افنان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه ريما وقفت لما سمعت صراااخ افنان ريما:وش يسوين فيها وصارت تصارخ وطولت وهي تصااارخ ريماوشوي وتبكي:اكيد يسووون فيها شيء عبدالله والتوتر مسيطر عليه:وش يسون فيها يعني اكيد يولدونها ..تولد طبيعي اكيد لانها لو قيصري كان ما سمعتي شيء ريما:الله يقومك بالسلامه افنان عبدالله وريماوافنان جوالاتهم 24ساعه يرن الكل يدق عليهم يسأل وافنان جوالها مع ريما افنان سكتت ريما:ليش سكتت عبدالله:اختي فيها شيء..! ريما:فالك ما قبلناااه عبدالله:بسم الله عليها طلع عليهم الدكتور وريما وعبدالله وقفوا عبدالله:هاه دكتور بشر الدكتور:انت زوجها عبدالله:اخوها الدكتور:والف مبروك صرت خال لولد ماشاء الله عليه عبدالله:الله يبارك بيامك ريما اول ما قال الف مبروك جلست ع الكرسي وصارت تحمد ربها طلعت افنان وودوها لغرفه ريما راحت لافنان:الحمد الله ع السلامه والف الف الف مبروك ما جاك يتربى بعزك افنان:ابغى ولدي جيبيه لي ابغى اشوفه ابغى ابوسه ريما:ههههههههههههههه طيب قولي لا اله الا الله اصبري هم بيجبونه الحين افنان:لا يكون ف ولدي شيء ليش ما يجيبونه ريما:فالك وما قبلناه هذا ولدك طيب وما فيه الا العاافيه انا سألت الطبيب وقال لي الحمد الله كل شيء طبيعي افنان:طيب روحي شوفيه خل يجيبونه لي ريما:يؤوو منك هم يجيبونه افنان تبكي:تكفين ريما:طيب طيب كلش ولا دموووعك انا بجيبه واذا ما جابوه اكسر لهم ضروسهم وسوي لهم هوشه لا صارت ولا استوت بس انتي لا تبكين عبدالله اتصل على ماجد وقال له يجي عبدالله كان يتصل على ماجد من يوم دخلت افنان غرفه الولاده بس ماكان يرد ريما راحت لحضانه الاطفال كان الاطفال كلهم يتشابهون ريما تحب الاطفااااال كثير كانت حاطه يدها ع القزاز وتتأمل فيهم عبدالله وقف بجنبها بس هي ما حست ريما كانت تكلم نفسها لكن عبدالله سمعها:يالله عليهم ..حلووووين ..كتاكيت يهبلون ياليت لو ماما تجيب لنا طفل واشيله واحضنه وربي لاهتم فيه عبدالله:عقبالك انتي ريما لفت على مصدر الصوت كان قريب منها ضرب وجهها بصدره ريما:آآآه خشمي عبدالله:سلامة خشمك ريما:هاه ريما توترت عبدالله قرب منها وهي رجعت:عبدالله انت وش فيك اليوم انجنيت عبدالله:انت الي يشوفك ينهبل وينجنن ويصرقع بعد..وانا من اول ما شفتك وانا منجن ريما بلعت ريقها عمرها ماتخيلت انها تنحط في موقف مثل كذا ريما تصرف وترجع على وراء وعبدالله يقرب منها:اها طيب متى اول مره شفتني عبدالله:لما دخلتي المجلس ريما مازالت ترجع وعبدالله يقرب:امممم طيب .هذا شسمه هو عبدالله :من هو ريما:ذااك نسيت اسمه عبدالله:اذا تذكرتي علميني ريما زلقت وطاحت لكن عبدالله كان اسرع ومسكها عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههه انتي وش فيك مع الطيحاااات مسوين عقد كل مرة اشوفك تكونين طاااايحه وش تحسين فيه ريما انحرجت ونزلت دمعتها{ام دميعه ما عليها شرهه}:اطيح لانك انت السبب عبدالله :انا ريما سحبت يدينها :ايه انت رجعت لافنان افنان:ها وينه ريما:مين افنان:ولدي ريما:ايه..هم قالوا بيجيبونه عبدالله دق الباب ريما عدلت غطاها عبدالله :الحمد الله ع السلامه والف مبروووووووووووك يتربى بعزكم افنان:تسلم ماجد:احم احم ريما قامت دخلت الغرفه الثانيه ماجد :الحمد الله على سلامتك حيااااتي هاه وينه البطل افنان:حبيبي قول لهم يجيبونه تكفى ابغى اشوفه ماجد :ان شاء الله حياتي ماجد راح يشوف ولده بعد ما تطمن على زوجته ريما كانت بالغرفه الثانيه الغرفه اوبس سوري الجنااح اللي كانت فيه افنان كبير تقول شقه كبيره الموهيم ان ريما كانت بالغرفه الثانيه وعبدالله جالس عند افنان دخل ماجد ومعه الممرضه ومعاهم ولدهم ماجد جلس بجنب زوجته وافنان شايله ولدها عبدالله دخل على ريما وهو مبتسم ريما كانت تناظر ركبتها وشكلها متألمه منها عبدالله:احم احم ريما اول ما سمعته اختبصت واحتاست غطت ركبتها وعدلت طرحتها عبدالله كتم ضحكته ريما وهي معصبه:زين دق الباااااااب ياخي في بنت هنا عبدالله وهو يعطيها ظهره:يكون بعلمك مليت منك ريما تقلده بصوت خفيف:يكون بعلمك مليت منك عبدالله سمعها :نعم وش قلتي ريما:هااه ..لا ولا شيء عبدالله :اشوا افنان:يصير اخلي ريما تختار اسم ماجد:ليه.؟! افنان:لانها هي اللي كانت متحملتني يوم وحاامي ماكان احد يتحملي ولا يطيقني يوم كنت اتوحم حتى انت صح ولا لا..اما ريما تحملتني وكانت تسكت وانا اغلط عليها بس مو قصدي طبعا ماجد ابتسم :اكيد حياتي وريما ما في مثلها اصيله افنان:بنت عمي فديتها...ريماااااااااا ريما بالغرفه الثانيه كانت واقفه وعبدالله واقف قدامها ويسمعون افنان وهي تنادي عبدالله كان يناظرها ويتأمل فيها ريما تحاول تحط عينها بعينه بس ماتقدر ريما:هلا افنان افنان:ريما فيه هديه مني ومن ماجد لك ريما:بمانسبه ايش ماجد:لانك تحملتي افنان في فترة وحامها اللي ما كان احد يقدر يتحمل قررنا نترك تسميه الولد لك اختاري الاسم اللي تبينه ريما جت عينها بعين عبدالله ابتسم لها عبدالله ريما وعينها بعينه:اختار اسم عبدالله عبدالله انصدم ليش اختارت هالاسم ريما كانت عينها بعينه لما قالت الاسم وانبسطت ما تدري ليش عبدالله كان مبسوط اكثر منها افنان:امم حلو اخوي عبدالله وابو زوجي بعد ماجد :انا بروح اخلص الاوراق افنان:طيب عبدالله:ريما ريما:هلا عبدالله:جاوبيني بصرااحه ليش اخترتي الاسم هذا ريما قربت منه:اسأل قلبك ريما طلعت بسرعه وجلست بجنب افنان ع السرير عشان ما يقرب منها عبدالله{تعقدت هههههه} الموهيم نكمل عبدالله كان واقف مكانه مو مصدق اللي يصير مو مصدق ريما وش قالت عبدالله:اسأل قلبي...آآآآآه ياريما لو تقولين انك تحبيني ترى والله ادري.... لو انا بس اقدر اقول لك .فديتك ياروحي ريما كانت تقول بنفسها:آآآه يا عبدالله لو اقدر اقول لك عن حبي لك .آآآآه لو تدري شكثر مشتاااقه للايام اللي كانت تجمعنا ماتدري انا شكثر مبسوطه لانك هنا معي بنفس الغرفه ...الله لا يحرمني منك يا غلاتي افنان:هيه انتي اكلمك وين طسيتي ريما:هاه لا هنا ما رحت مكان عبدالله طلع من الغرفه وراح للكفتريا افنان:ريما صح انتي اخترتي اسم عبدالله عشان اخوي..! ريما:هااه هيه انتي وش تقولين افنان:لا تنكرين ترى مره جيت ولقيتك نايمه وتقولين ..احبك يا ولد عمي يا عبدالله ...ترى والله يوم قلتيها وانا بغيت اولد عندك بالغرفه من كثر ما ضحكت ريما وجهها صار احمر افنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه احرجتك صح ريما طنشتها وطلعت من الغرفه غطت وجهها بالطرحه كامله ماتلثمت لان وجهاا كله صااار احمر دقت على سواقها يجي ياخذها من المستشفى شافها عبدالله واقفه براء راح لها:على وين ريما ريما بدون ما تلف:الفله عبدالله طلع مفتاحه ومشى قدامها :يلا تعالي ريما:اتصلت ع السواق يعني استريح عبدالله لف عليها ورجع لها مسك يدها وسحبها ريما:عبدالله خير ان شاء الله ترى مو كل شيء تبغاه يصير عبدالله:بذاااات انتي يصير ريما:كل شيء تبغاه مني على طول تسحب يدي خير تراك تعورني عبدالله يتطنز:بسم الله عليك فتح الباب وركبها قدام عبدالله ركب:دقي ع السواق قولي له لا يجي ريما:ماراح ادق عبدالله دق على المسؤل في كراج عمه وقال له يرجع السواق وانقهرت ريما شوي وتصفق عبدالله كف وهم بالطريق عبدالله:ريما وش قصدك لما قلتي اسأل قلبك ريما كانت تشرب مويه وشرقت:كح كح كح عبدالله:بسم الله وش فيك ريماتوترت هذا وقته الحين:لو انك سائل قلبك كان عرفت ليه مره ثانيه رجع الصمت والهدوء لما وصلت للبيت جت بتنزل عبدالله:ريما ريمالفت عليه من دون نفس:نعم عبدالله:تحبيني....؟؟!! ريما انصدمت من سؤاله نزلت بسرعه وهي تركض كانت تبكي ما تدري ليش عبدالله انقهر لانه ما عرف الاجابه ولانه ماقدر يقول لها انه يحبها انتشر الخبر والكل زار افنان فيصل خطب نوره وفهد خطب ايمو وطلال خطب انوار وريما بغت تنجن مو مصدقه ان حلمها تحقق{يالله واخيرا انوار بتصير مرت اخوي}وتركي خطب مرام وليد خطب اثير البندري انخطبت بس تعرفون من مين{{{___من الدكتور اللي عالجها الدكتور عايض____}}} ومرت الايام كل واحد اخذ رقم خطيبته وصار يكلهما عادي عبودي الصغير كبر صار عمره 2سنه ريما نايمه وجوالها يرن ريما :اووووف يالله من اللي يدق بهالوقت تعبااانه ابغى انام عبودي الصغير امس ماسكت من البكاء وماقدرت انام ر يماوشوي وتبكي:الو خير فارس:صبااح الخير ريما اول ما سمعت صوته طارت من الفرح:خالي فارس ياهلا ومرحبا صبااح النور والسرور فارس:وين اللي مادقت على خالها ولا باركت له ريما:على وش فارس:انا خطبت فاتن وملكت عليها بعد {فارس كان خاطب فاتن من قبل بس مو رسمي اما الحين لا رسمي وملك عليها بعد فاتن بنت جميله طويله مو مره طوولها حلو وبيضاء شعرها لنص ظهرها مدرج جسمها حلو كبر مرام خالة ريما } ريما:الف الف الف الف الف مبرووووووك ..وربي انبسطت لك خالو فارس:عقبال ما نفرح بك ونزفك ريما انحرجت:لا بدري ياخالي فارس:والله لو تتزوجين لابوس كتفك في ليله عرسك ريما:ههههههههههههههههههههههههه لبى روحك يا احلى خال فارس:يلا بس انا حبيت اقومك عشان تنزلين تفطرين مع اهلك باااااي ريما :بايات ريما قامت اخذت شور سريع ولبست بيجاما ورديه اكمامها طوال وبنطلون البيجاما طويل على مقاسها يعني ولابسه شوز بيت كأنه ارنب حقيقي وردي كمان جففت شعررها القصير ونزلت كان ناعم ويطيح على وجهها ريما:صبااااح الخير الكل ظل يناظر ريما باستغراااااب ريما:يامامي شفيكم كذا تناظروون تخوفون طلال:ريما روحي للغرفه الثانيه ابو طلال:روحي بابا للغرفه الثانيه ريما تحط نفسها تبكي:هئ هئ هئ هذا وانا من زماااان ما قمت الصباح افطر معكم وتقولون لي كذا يعني ما تبغوني افطر تبغوني امووووت جووع ابو طلال بدا يعصب:ريما قلت لك روحي الغرفه الثانيه ريما انصدمت من ابوها وش فيه هذا اليوم ريما وبعناااد:مابي مابي مابي والله لاجلس وافطر ريما تمشي مثل الاطفال وتسحب الكرسي وتجلس مثل الاطفال وهي تناظر ابوها وتاخذ لها خبز شعرها كل شوي يطيح على وجهها وماعرفت تأكل قامت وراحت للطاوله اللي في الصاله كانت حاطه شباصه لها امس اخذتها ومسكت شعرها ورجعت ع الطاوله لما جلست ضرب طلال جبهته من غبائها عبدالله:احم احم ريما رفعت عينها :خير رجعت تاكل ورفعت عينها مره ثانيه تبغى تتأكد غصت ريما وضلت تكح وتضرب صدرها:كح كح ابو طلال يشربها عصير :بسم الله عليك شفيك شرقتي ريما رمت نفسها بحضن ابوها عشان عبدالله ما يشوفها ابو طلال:ههههههههههههههههههههههههه تستاهلين قلنا لك روحي الغرفه الثانيه بس ما تسمعين الكلام عبدالله قام يغسل وريما انحاااشت لغرفتها وش بيصير انتظروا البارت اللي بعدو ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
ريما كانت بغرفتها تفطر لان عبدالله ولد عمها يفطر تحت
بالصاله طلال:ياخي عبدالله يلا مابقى على عرسي شيء اخلص علي عبدالله:طيب طيب......يلا عمي احنا نستأذن ابو طلال:على وين عبدالله:الشيخ طلال يبغى يخلص بسرعه مستعجل الرجال ابو طلال:ههههههههههههههههههههه الله يوفقكم وعقبال ما نجهز لعرسك يا عبدالله عبدالله:الله يكتب الل فيه الخير ريما كانت طالعه بالبلكونه تشم هواء طلع عبدالله وطلال وركبوا السياره عبدالله انتبه لها كانت مغمضه عيونها والهواء يطير شعرها عبدالله ابتسم ومشى طبعا وليد وفارس وتركي وعايض كان زواجهم بيوم واحد واليوم اللي بعده على طول زواج طلال وفيصل وفهد الكل استعد تزوج وليد وفارس وتركي وعايض وسافروا على شهر العسل براء المملكه بكره زواج طلال وفيصل وفهد ريما كانت ببيت عمها شايله عبودي الصغير وافنان تقوس الفستان ريما:يااااي مره جنان عبودي:ثح ياماما مله حلو{{صح ياماما مره حلو}} ريما:اقول اسكت بس يلا انزل مني تعبت وانا شايلتك عبودي:ليث ليث انا احبتس سيليني{ليش ليش انا احبك شيليني} ريما:ههههههههههههههههههههه يا حبيبي بشيلك بس خلني اساعد ماما عشان اسوي فستانها وانا البس فستاني عبودي:طيب ريما فكت سحبا افنان وراحت تلبس فسانها كاان مره ناعم كان احمر قاني ماسك على جسمها مشدود من تحت الصدر كأنها لابسه حزام ودلعت الصدر حلوة وواسعه وصدرها كابر ووطالعه حلوووة ومن وراء كان ضهرها مفتووح كله وطويل مع كعب اسوووود مره طالعه جناااان عبودي:يااااااي مله حلو{ياي مره حلو} ريما بالعاانه:عبودي مين احلى انا ولا ماما عبودي:انتي افنان:وجعه يادووب انا امك ريما:هههههههههههههههههه تعال حبيبي افنان تلحق ولدها تبغى تعاقيه عبودي انحااش براء وصدم وطاح عبدالله:بس الله عليك حبيبي انتبه عبودي نط على خاله:خالي خالي ثاعدني ماما بتضربني وخاله ليما تبغى تثاعدني{خالي ساعدني ماما بتضربني وخاله ريما تساعدني} عبدالله شال عبودي:تعال معي محد راح يضربك افنان طلعت تركض وتعدت عبدالله من السرعهوراحت تدور عبدالله لف عليها وعطى الباب ظهره ريما طلعت وصدمت بظهر عبدالله وطاحت{هاذي عادت ريما تطيح} عبدالله لف عليها:ههههههههههههههههههههههه سمي بالله يالخبله ريما :آآآآآخ ظهري خير ما تشوف وقفت وعبدالله فتح فمه للاخر ريما انتبهت لنفسها وانحاشت ومثل طبيعتها راحت تبكي في غرفه افنان افنان تدق على ريما الباب:اطلعي بغير فستاني عبودي الدوب جالس مع خاله تحت ريما طلعت:طيب وين اغير افنان:فهد وفيصل غرفهم مقفله روحي غرفه عبدالله مفتوحه ريما :طيب لا تدفين ريما راحت غرفه عبدالله كانت معطيه الباب ظهرها فتح عبدالله الباب عبدالله هــئ يالله وش هالملاك اللي بغرفتي ربي يصونه ويحفظه وناااسه ظهرها ابيض ياسلام ريما:افنان جابك الله تعالي شوفي الفستان من هنا يبغاله تعديل ما رد عليها لفت ريما :افنا.......عبدالله عبدالله:لبيه ريما لفت تدور طرحه بس مالقت شيء اخذت اللحاف اللي على سرير عبدالله وتغطت فيها عبدالله قرب لها مسك يدها وباسها وطلع ريما ظلت واقفه مكانها مو مستوعبه اللي صاير لها غيرت فستانها وطلعت وقعدت بجنب افنان افنان راحت للمطبخ ريما ماسكه يدها ورايحه معها وراحت الحمام وريما معها افنان:بسم الله عليك وش فيك لاصقه فيني فيك شيء ..خايفه...؟! ريما:لا لا مو خايفه افنان:طيب ابغى اخذ شور ..ما صدقت عبودي ينام روحي بالصاله لما ارجع لك ريما جلست بالصاله:سينا سينا:يس مدام ريما:جيبي لي كبتشيون عبدالله :خليه 2 سينا راحت ريما لفت على عبدالله كان واقف عند الباب طلعت تبغى تصعد فوق مسكها ريما:هــئ عبدالله قرب منها وهمس بأذنها:أحبك ريما في المواقف اللي كذا توقف مكانها {استوعابها بطيئ هههههههه} عبدالله ظل يناظرها ريما بعدته عنه وصعدت فوق ودموعها على وجهها بس الدموع هذي دموع الفرح فرحانه لان عبدالله يبادلها نفس الشعور تمنت لو انها تقدر تقوله صارت ترقص وتنطط وبعدين رمت نفسها ع السرير وتنهدت بقووة ريما:احبـــــــــــك يوم جديد اليوم العرس وش بيصير اليوم العرس الكل متجهز ومستعد بغرفه العروسه انوار ريما:انوار الله يوفقك ويسعدك واخوي اكيد بحطك بعيونه انتي لا تتوترين طيب انوار والخوف متملكها:طيب بس متوتره ريما:شدي حيلك ..انا بروح للبنات راحت لايمو ونوره كانوا مرررره حلوااات ع الاخر زفوهم ورقصوا البنات واستهباااال العرسان بعد الزواج سافروا براء ناصر راح لبيت خاله عشان يقعد مع ولد خاله كان كبره ودايم يلعبون مع بعض ماجد سافر بعد العرس عشان دوامه ريما رجعت لبيتها وظلت تناظر غرفه طلال اخوها مسكتها العبره فقدته وفقدت حنانه نامت بسريره ولبست بيجامته كانت كبيره عليها تلحفت بللحافه ومسحت دموعها فيه دق جوال ريما الساعه 7 الصباح هم رجعوا من العرس الساعه 5 ريما وصوتها مبحوح:الو افنان وصوتها مبحوح كمان:ريماااا ريما تبكي:لبيه افنان:مشتاقه لهم {قصدها فهد وفيصل} ريما:حتى انا مشتااقه له {قصدها طلال} افنان:تعالي اقعدي عندي ما عندي احد ريما:انتي تعالي عندي انتي فيه اخوك عبدالله انا ما عندي احد ابد حتى ناصر ببيت خالي محمد افنان:يؤوو يعني اخلي عبودي ولدي ريما:جيبيه افنان:نايم ريما وهي تمسح دموعها خلاص بجيك ريما لبست عبايتها ع البيجاما حقت طلال وراحت بجوال بس من دون شنطه وراحت عند افنان عبدالله كان واقف في البلكونه وشاف السياره اللي وقفت عند بيتهم شاف افنان واقفه ولابسه بيجاما البنطلون حق فيصل والبلوزه حقت فهد ريما اول ما دخلت حظنت ريما وظلت تبكي هي وافنان عبدالله استغرب ريما فكت العبايه عبدالله كتم ضحكته ما يبغى يضحك على شكلها كانت البيجاما كبيره حيل عليها افنان وهي تمسح دموعها:ههههههههههههههه وش اللي انتي لابسته ريما:بيجامة طلووول وحشني ...بعدين لا تضحكين شوفي نفسك لابسه بيجامة اخوانك افنان:لا وازيدك من الشعر بيت البنطلون حف فيصل والبلوزه حقت فهد ريما:ههههههههههههههه مهبوله افنان:من زمان بس يلا خلينا نروح جواء ريما:يلا دخلو جواء بالصاله قلبو الكنبه سرير وضلوا الثنيتين جالسين يسولفون لين نامواالساعه 10 عبدالله نزل وغطاهم وطلع براء البيت قامت افنان وريما من النوم افطروا وكان البيت مره يخوف ما فيه احد ام فهد كانت عند اهلها بتقعد 3 ايام وابو فهد دايم بالشركه ولا نايم وافنان قاعده بيت اهلها عشان ماجد مسافر وما في الفله احد غير ريما وافنان وعبودي والخدم على غرفه الطعام ريما:يمامي البيت مره يخوف افنان:والله انا مبسوطه انك معي هنا ولا كان مدري وش اسوي فجاءه انفتح بابا البيت ودخل عبدالله افنان:بسم الله توك طالع من البيت مالك حتى ساعه وش فيك رجعت ريما كان معها شرشف الصلاه تغطت فيه عبدالله:طلعت تذكرت ان ما فيه احد لا اخواني ولا طلال ولا وليد وفارس وحتى تركي خويي مو فيه الكل راايح يستانس مع حرمته افنان تحط نفسها تبكي:شوف يا خوي انت ما لقيت احد اجل وش تقول عني انا وريما عبدالله جلس بالصاله وريما معطيته ظهرها ع طاوله الطعام عبدالله:ياحليلهم الشباب والله لهم مكااان افنان:ايه والله حتى البنات...والله حاسه اني بصيح ابغاهم ......اقول ريما وش رايك نطلع ان وياك نغير جو شوي ريما:بس ماراح يصير نفس اول يعني لما يكونوا البنات معنا عبدالله استغل الفرصه:بس لو رحتوا مع بيصير احلى افنان:والله فكره خلاص موافقين ريما جت تبغى تتكلم افنان قاطعتها:ريما انتي موافقه صح افنان بصوت قصير:الله يخليك عشاني وافقي ريما:طيب موافقه عبدالله اجل يلا استعدوا من الحين ورانا يوم طويل وممتع افنان :نبغى الروح للملاهي عبدالله:نروح للملاهي افنان تصارخ مثل البزر{ماخلت لولدها شيء}:هيه هيه هيه ونااااااااااااااسه وتنطط وتغني وولدها وراها يقلدها وهو ميت من الضحك على امه ريما:الحمد الله والشكر انهبلت عبدالله راح يتجهز لبس برموده جينز ازرق غامق مع بلووزه صفراء ضيقه عليه ومطلعه عضلات جسمه لابس شوز اصفر سبورت وساعه سوداء افنان راحت تغير ريما:افنان عطيني من ملابسك ما جبت معي لبسه من البيت افنان:اوكي تعالي اختاري ريما لبست بنطلون جينز اسود مع بلوزه جبنيز لونها اخضر غامق كان فيها كتابات بالاسود مع شوز سبورت اسود ريما كانت لابسته لما جت عند افنان افنان لبست بنطلون جينز فاتح مع بلوزه كت بيج وشوزسبورت بيج عبودي الصغير لابس نفس خاله مسوين طقم عبدالله نزل:هاه جاهزين افنان تلبس عبايتها:ايه جاهزين بس ريما لسى فوق عبداالله:اها زين يلا مشينا للسياره افنان:ميري وديتي عربيه عبودي للسياره ميري:يس مدام افنان:واخذتي شنطه عبودي وحطيتي فيها اغراض حقته ميري:يس مدام افنان:يلا مشينا للسياره ركبوا السياره عبدالله كان يدور جواله الثاني:شكلي نسيت جوالي الثاني بروح اجيبه افنان:طيب وانت جاي قول لريما تعجل عبدالله:طيب عبدالله كان يعدل بلوزته دخل من الباب وشاف ريما تركض وتنزل من الدرج وعند اخر درجه تعلقت رجلها بسياره عبودي وطاحت ريما:آآآآآآآآآآآآآي عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه انا قد قلت لك اني كل مره اشوفك لازم تكونين طايحه وتقولين بسببي وهذا انتي طحتي قولي بسببك بعد ريما عصبت :ايه بسببك عندك شيء عبدالله قرب:عندي اشياء ريما دفته بخفيف وراحت لسياره عبدالله جاب جواله وراحوا اول شيء للملاهي قصوا لهم تذاكر افنان تلعب مثل البزران وتهاوشت مع مجموعه اولاد صغار مهعاهم بنتين ريما راحت لها:افنان من جدك حاطه عقلك بعقل اطفال عبودي كان يلعب مع خاله والشغاله معه عشان لو حطه بالعربيه ولااحتاج مساعده شاف البزران مجتمعين وشاف ريما وافنان راح لهم بسرعه يعرف حركات اخته عبدالله:خير افنان وش عندك افنان:يقولون لي ما راح تلعبين باللعبه هذي {النطيطه} ريما وعبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه ريما:وانتي من جدك تبغين تلعبين فيها عبدالله:لا اكيد صار بعقلك شيء افنان:لاعبتها يعني لاعبتها لعبت افنان وريما وعبدالله يضحكون عليها استانسوا وانبسطوا كانوا جالسين على كراسي كلهم عبدالله:اممم ريما وش رايك باللعبه هذيك{يقصد الصحن الدوار} ريما وهي خايفه :هاه لا مو لازم ريما تخاف من الالعاب اللي كذا عبدالله وافنان بلعانه:خااايفه افنان:اعترفي ريما تحط نفسها قويه:لا مو خايفه والحين بتشوفون ريما راحت عند اللعبه عبدالله وراها وصلو وركبوا الجهة اليمنى بنات والثانيه الشباب البناات كلهم خاقين مع عبدالله فيه بنت رفضت تجلس جنب ولد لانه خلاص ما فيه الا كرسيين بجنب بعض عبدالله:خلاص اخوي تعال اجلس مكاني البنت:ايه اذا كذا مواقفه{يؤو صايعه بقوه هذي} عبدالله:لا طبعا ماراح تجلسين بجنبي زوجتي بتجلس بجنبي {طيح وجهها} كل البنات:زووووووووووجتك............؟!!!! ريما كانت مصدوومه من كلمته :زوجته ..! والبنات صاروا يلفون يدورون مين زوجته وحده من البنات:ياحظها زوجته خويتها:يالله هذا متزوج ...ياااااي زوجته تلاقينها مستانسه الحين البنت:اكيد واحد بهالجمال ما تبغين زوجته تستانس ولد:اقول البنات ذولي ما يستحون يتغزلون فيه وقدام الكل صديقه:اموت واشوف زوجته عبدالله بلعانه عشان يقهر البنات وينرفز ريما:حياتي تعالي بجنبي هنا ريما وقفت عشان تروح بجنبه كل البنات لفوا عليها البنت:ياااااااااااااااي مبين توها صغيره عبدالله وقف لها البنت الثانيه:شوفي شوفي لوين توصله البنت:ايه شايفه عند صدره عبدالله جلس بعد ما جلست ريما كل البنات كانت عيونه على عبدالله والشباب على ريما بدت اللعبه وبدا الحماااااس وبدت الصرخات تتعالى ريما بدا الخوف يبين عليها لما دار الصحن ريما تمسكت بيد عبدالله وهي مغمضه عيونها ولما ارتفعت اللعبه صارت تصارخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ عبدالله قرب منها لما صار خشمه عند اذنها ريما:تكفى عبدالله بنزل عبدالله :لهدرجه خايفه ...طيب انا معك ارتفع الصحن ريما شدت بقوه على يد عبدالله كان كتف ريما الايمن عند عبدالله عبدالله حط يده على كتفها الايسر طلع كأنه حاظنها الحركه هذي خقوا عليها البنات لكن صدمه ريما وقفت اللعبه وريما مازالت مغمضه عيونها وماسكه عبدالله عبدالله بصوت هادي:ريما خلصت اللعبه خلاص لا تخافين ريما تفتح عيونها شافت الناس قاعد تنزل من اللعبه عبدالله:بتقعدين متعلقه بيدي ريما ناظرت يدها وكيف كانت حاظنه يد عبدالله من الخوف رمت يد عبدالله وقامت تبغى تنزل حست بدوخه وطاحت على صدر عبدالله عبدالله:سلامتك وش فيك ريما:أأأأخ راسي يدوور عبدالله مسك يد ريما وصار يمشيها لين نزلت من اللعبه ريما كانت ماسكه بطنها حست انها بترجع لها كانت ماكله بطاطس عبدالله شافها وعرف انها بترجع وصلها لين حمام النساء دخلت اختنا في الله ورجعت وانتوا بكرامه وطلعت وهي حاسه بدوخه نفسها بس اخف شووي عبدالله مسك يدها مره ثانيه ريما:خلاص فك يدي انا بخير الحين عبدالله:متأكده ريما:ايه فك يدها مشت خطوتين وحست ناه بتطيح وتعلقت بيد عبدالله عبدالله مسكها:فيك شيء ريما :لا ما فيني شيء اقولك انا بخير عبدالله:انتي كذابه ريما انصدمت من كلمته ريما:وانت باي صفه تتهمني بالكذب عبدالله:لو انتي صادقه ما تقولين لي انك بخير وانتي دايخه ..هاه قولي الحين مو يسمى هذا كذب ريما سحبت يدها وراحت تمي بخفيف لين وصلت لافنان وعبدالله كان وراها يمشي افنان:هاه وش اخبار اللعبه ريما:مو شينه عبدالله:حلوه مره بس ولو ان بعض الناس بغوا يموتون علينا بس حلوه افنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ريما ماردت عليه افنان:هاه الحين وين بروح عبدالله:انتم وش رايكم افنان:من زمان ما طلعنا لشاليه وش رايكم نروح نستأجر لنا شاليه ونام فيه يومين عبدالله:والله فكره ريما:ايه والله افنان مو شينه الفكره عبدالله:يلا الحين مشينا الكل ركب وش بيصير في الشاليه ومين رااح يقابلوا
|
|
![]()
|