![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() البـآرت الـ 20 عششرون في امريكآ وصلوا ريم وسسعود وسسعود كآن حاجز ششقه قريبه من الجآمعه وتوجههوا للشقه ونآموا من تعب الرحله في الريـآض في شقه زيـآد وندى سسمع اڷششيخ مۉآفقة ندى ۉششهدۉا اصحآبه عڷى زۉآجهم طڷع اڷششيخ ۉاصحاب زيـآد ۉمابقى في اڷششقه غير ندى & زيـآد ندى گـآنت جاڷسسه عڷى اڷسرير جآ زيـآد ۉقرب منها بخبث ۉطبع بۉسسه عڷى رقبتها ۉندى صـآر ۉجهها احمرر جت ندى بتقۉم من اڷسرير بسس زيـآد مسسگ يدهآ ۉسسدحها عڷى اڷسسرير ۉۉۉۉ في جآمعة رآنيا ملت رآنيا من الششله الي كل يوم يلحقونها وطلعت تجلسس في حديقة الجآمعه جت ابتسسآم وبحركه وقحه جلسست في حضن رآنيا رآنيا مطلعه عيونها من الصدمه رآنيا بعصبيه : هي انتي لاتصدقين نفسسك ترى طفششتيني كل يوم لآحقتني قلت لك اعجآب ما أقبل ماتفهميين ابتسسآم ببرود : يالبى المعصبين رآنيا دفت ابتسسآم من حضنها وقـآمت متوجهه لدورآت الميـآه جت بتقفل بآب الحمآم بسس في جآمعة الشبـآب مهند جآي مسسرع : نـآيف الحقق نـآيف : اعصابك ايشش فيك ؟؟ مهند : جتنا بعثه لدبي نـآيف : احلففففففف مهند : والله نـآيف : ابو الونآسسه في امريكا قـآمت ريم وحاسسه بتعب من السسفره رتبت ملآبسسها وحطتها في الدولآب اما ملآبسس سسعود خلتها زي ماهي في الششنطه خآفت يعصب مثل المره الي رآحت في جآمعة رآنيا جت تقفل بآب الحمآم بسس ابتسسآم كانت اسرع منها ودفت البـآب ودخلت معها الحمآم وقفلت البـآب رآنيا بخوف : نعم ايشش تبييين ؟! ابتسسآم بخبث : ابييك انتي وبسس رآنيآ : ابتسسآم ابعدي عني ابتسسآم : هههه انا ماصدقت الاقي فرصه والحين تجين تقولين ابعدي عني ابتسآم بدت تتقدم لرآنيا ورآنيا خايفه وترجع على ورى لحد ماوصلت للجدآر ابتسسآم مسسكتها وقربت فمها من فم رآنيا وششفتها رآنيا حاولت تبتعد عنها بسس ماقدرت ابتسسآم ما أكتفت بششف رآنيا مسسكت رقبتها وبآسستها بقوه لدرجة انوا رقبة رآنيا صارت مبقعه بالاحمر رآنيا وهي تبكي : ابتسسآم تكفى ابعدي عني الله يخليك ابتسسآم بخبث قربت من رآنيا وفتحت قميصها بسس رآنيا بحركه سرييعه دفت ابتسسآم عنها وطآحت ابتسسآم على الارض وطلعت رآنيا من الحمآم بسسرعه وقفت قدآم المغسسله وتنآظر رقبتها الي فيه بقع حمرآ وقميصها المفتوح قفلت رآنيا قميصها وغسسلت ووجهها ومتفششله ششلوت تطلع ورقبتها بهذا الششكل ؟! جت ابتسسآم من ورآها ومسسكت خصر رآنيا وحآولت تششفها بسس رآنيا رفسست بطن ابتسسآم برجلها لدرجة انوا ابتسسآم طآحت على الارض تتألم وطلعت رآنيا بسسرعه من الحمآمات رآحت رآنيا عند صديقتهآ اميره الي كآنت تدور عليها اميره : وين انتي لي سسآعه ادورك رآنيآ : كنت في الحمآم اميره بصدمه : رآنيا ايشش هذا الي على رقبتك رآنيا تورطت ماعرفت ايش تقوول لها : هـآ آ هذا ؟ اي هذي حسسآسسيه اميره بعدم تصديق : اها في شقة ندى وزيـآد ندى قـآمت من النوم ولقت زيـآد نـآيم جمبها بدون بلوزه وتذكرت الي صـآر امسس لفت تششوف السسآعه لقتها السسآعه 1 الظهر ندى بخوف " يآويلي ششلون نسسيت نفسسي ونمت برى البيت ايشش بقول لأمي ؟ " قـآمت بسسرعه اخذت ششآور سسريع ولبسست عبآتها وتركت رسسآله لـ زيـآد انها رجعت للبيت نزلت الششـآرع ووقفت تآكسسي وتوجة لبيتهآ وصلت البيت وقآبلها ابوها وهو معصب ابو متعب : ندى وين كنتي ؟ ندى بخوف : انـ ـآ كنت ع عـند وحده من صديقآتي ابو متعب : ومين سسمح لك تنآمين برى البيت ؟! ندى : كنت جالسسه عندها ونسسولف وماحسسينا بالوقت ونمت عندها ابو متعب : والله اذا سسمعت انوا نمتي برى البيت مره ثآنيه بتششوفين شيء مايعجبك السسآعه 9 الليل في بيت ابو رآكان دق يزيد صديق رآكان واتفق معه انوا يمره الحيين عششآن يطلعون يتعششون برى في بيت ابو مهند.. عزم ابومهند الرجآل كلهم في بييته عششانهم من زمان ما ششافو بعض بس ابو متعب اعتذر ..وكان عذره انه مصدع ششوي.. ابو احمد: ههههههههه اي والله لهم وحششه ابو سسعود: الحين هم في امريكا مو فاضيين لكم ابو مهند: الله يعيين.. ابو نآيف: تدرون امس حلمت في مين.. الكل: ميين..؟!! ابو نآيف: حلمت في ولد ام متعب.. الكل مسستغرب من ابو نآيف.. ابو سسعود: قصدك متعب..؟ ابو نآيف: لالالا مو متعب .. ولدهـآ الي من زوجها اللي في لبنان الكل: ................... ابو نآيف: ايش فيكم انتو ..مو ام متعب كانت متزوجه واحد قبل ابو متعب.. وجآبت منه ولد.. الكل فهم على ابو نايف ابو احمد: اهــآ .. طيب انت ايشش اللي ذكرك فييه ابو نايف: والله مادري ابو سسعود: اقول يا رجال تعوذ من ابليس..الولد هذا ما ششفناه الا وهو عمره 3 سسنوات ( ام متعب رآحت لبنان عششان بتسوي عمليه في عينها وتزوجت واحد سسعودي بس عايش في لبنان وجابت منه ولد وبعدين هو طلقها حرمها من ولدها بعدين تزوجت ابو متعب..) عند زيآد.. قــآم من النووم ورآآسه مصدع..التفت يميينه مآلقى ـآ ندى.."يووه وين رآحت ذي..؟" لفت نظرهـ ورقه فوق الـتلفزيون قـآم بسسرعه وآخذهـآ ..لقى مكتوب فيهآ.. زيّود ح ــبي ..آنآ برجع البيت بروح مع تآكسسي.ومآ حبيت ازعجك وانت نايم ..وسسوري عششاني ما اخذت اذنك يلا يا قلبي آلله معك زيآد" حبتك القرآدة ان ششاء الله ..اووف ذي البنت بتطلع لي قروون..عمري ما تعبت مع وحدة قد ما تعبت معهآ.." فـي مكــآن بع ــيد من هنآ..في امريكآ في بيت سعود وريم ريم:سعود انت تحفر ع المششآكل من تحت الارض سعود: انا ما احفر ولا ششي ..زوجتي انا حر مابيك تغطين وجهك ريم: سسعود انا ابي اغطي وجهي.. ترى ربنا واحد سعود: بسس انا مابيك تغطين ريم: طيب بس بلبس حجآب سعود: ممم لا ولا حجاب.. راحت ريم للغرفه وهي تتحلطم في بيت ابو مهند مهند: اييه يبا الاسبوع الجاي ابو مهند: طييب كم بتقعدون هنآك؟ مهند: بسس بنكمل هذا الترم.. و يمكن ندرس سنه بعد. ابو مهند: خلآص يآ وليدي الله يوفقك لمى كآنت تسسمع ابوها واخوها ورآحت بسسرعه لغرفتهآ ودقت على ريـنآد.. رينآد: آلوو لمى : هلا والله كيفك اخباارك اسسمعي بقوولك سسالفه بسسرعه ريناد: بسسم الله الرحمن الرحيم..ششوي ششوي لمى: رنّووود بسرعه مو وقتك ..عندك احد رينآد: احم آييه آييه لمى: طيب روحي مكان ثاني كويكلي رنّوود ريناد: طيب طيب..يلا طلعت الحوش..وش عندك؟ لمى: اسسمعي.. سمعت مهند يقوول لابوي انه هو ونايف بيروحون بعثه لدبي رينآد مو فآهمة ششي: طييب..!؟ لمى: يآ هبله..يعني نروح انا وانتي واحلام ورآنيآ معهم .. ايش قلتي!؟ رينآد: لمى تستهبليين..هم بيروحون بعثه وش دخلنا احنا!؟ لمى: يآ مخ دخلنا انو احنا نروح نكمل هذا الترم في دبي ومنها نغيير جوو رينآد بتفكير: ممم صح والله فكرة خونفشاريه..بسس ما ظنيت ان اهلنا يوافقون لمى: ما عليكي بيوافقون ان ششا ءالله قفلت لمى من ريناد ونزلت تحت عند مهند.. لمى: والله سسمعت انكم بتسسآفرون دبي بعثه مهند ببرود: طييب ؟ لمى : ممم .. مهندوووه مهند : نعم لمى : ايشش رآيك انا واحلام ورآنيا وريـنآد نسسآفر نكمل معكم الجـآمعه نكون مع بعض مهند : بسس كيف حنا بنسسكن في سسكن الجـآمعه لمى : عاتي نقدر نسسكن في فندق قريبب من الجـآمعه مهند : والله مدري كلمي ابووي واذا وآفق اوك ليشش لآ لمى : بروح اكلم ابووي بسس ابيك تسسآعدني عششان يوآفق منهد : انتي كلميه واذا مـآوآفق انا بكلمه لمى : اووك رآحت لمى عند ابوها في مكتبه لمى : هلآ والله بأبووي ابو مهند : هلا والله ببنيتي لمى : ششخبـآرك يبه ؟ ابو مهند : بخييير.. بسس عـآرف حركـآاتك ايشش عندك ؟؟ لمى : يبه طلبببتك ابو مهند: عطييتك لمى : انا ورينـآد واحلام ورآنيا نبيي نسسآفر مع نايف ومهند دبي ابو مهند : لا لا ماينفع انتوا بنـآت الحـآلكم وبعدين هم رآيحين بعثه مو لعب لمى :يبه ومين قال لك انوا حنا بنلعب نبي نروح نكمل درآسستنا في الجـآمعه الامريكيآ مو مهند ونـآيف بيروحون هناك بنكون معهم ابو مهند : لا يآ لمى لمى : يبه تكفى والله مهند ونايف بيكونون معنا في الجآمعه والسسكن ابو مهند بتفكييير : امممم خليني افكر وارد لك لمى : فكررر برآحتتك بسس ابي اخـبآر تسسر ابو مهند : هههه يصير خيير في امريكآ السسآعه 7 صبـآحآ دق المنبه ريم قـآمت وقفلت المنبه دخلت الحمـآم وخذت لهـآ ششـآور ونسست المنششفى برى فتحت البـآب وهي مطمنه لانوا سعود كالعاده نـآيم في الغرفه الثـآنيه نزلت من الحمام على دخوول سسعود للغرفه رييم ششهقت ششهقه لفت انتبآه سسعود الي كان مو منتبه لها سسعود جالسس يطـآلع فيها وهو متنح وهي بحركه سسريعه رجعت للحمـآم وجلسست تبكي من الاحررآج في بيت ابو متعب ندى تكلم زيـآد زيـآد : ندى اليوم ابيك تجيين تنآمين عندي ندى : زيــآد والله مـآقدر ايشش بقوول لأهلي ؟ زيـآد بعصببييه : وانتي كل ماقلت شيء قلتي اهلي اهلي انا متزوجك الحيين ليشش عششان تجلسسين كل يوم والثآني تقولين لي اهليي ندى : زيـآد هدي اعصـآبك خلآص بقول لهم اني بنـآم عند صديقتي زيـآد : طيب يلآ بـآي رآحت ندى عند ابوها وهي خـآيفة من ردة فعله ندى بتردد : يـ بـهـ ابو متعب طـآلع فيها ندى : صديقتي تعبانه وامها وابوها مسسآفرين ابو متعب : طيب ..الله يششفيها ندى : يبه هي دقت علي تبيني اجلسس عنددها يومين لانوا ماعندها احد في البييت يهتم فيها ابو متعب : لا والله وانتي المرآفق حقها يعني ؟ ندى : حرآم يبه والله البنت اهلها مسسآفرين مافي احد في البيت غيرها بجلسس معها اونسسها بسس يومييين ابو متعب : بسس !! ندى : يبه تكفى والله ماعندها احد ابو متعب طفشش منها : اف خلآص طيب اجلسسي اسسبوع بعد ندى بفرحه : اوك مششكور يبه ورآحت خبرت امها وطلعت تجهز اغرآضها دقت على زيـآد وقـآلت له يمرها على السسآعه 9 في الليل يكونون اهلها مو موجودييين في بيت ابو مهند بعد تفكيير ابو مهند وآفق على روحتهم لدبي في بيت ابو نـآيف رآنيا : يبه تكفى لمى ابوها وآفق ابو نـآيف : واذا ابوها وآفق يعني انتي لازم معهم رآنيا : يبه الله يخليييك ابو نـآيف من حبه لبنته حن عليها : طيب رووحي معهم كم رآنيا عندي رآنيا نطت عند ابوها وباسسته على رآسسه : مششكور يبه برروح اجهز اغرآضي الكل وآفق على سسفرة البنـآت وكـآنوا محمد وسسعد مقهوورين ودهم يروحون معهم بسس لسسى ماخلصوا الثآنوي اما ندى في عالم ثآني وحومي رفض يروح معهم يبي يكمل في نفسس جآمعته بدوا البنات والشباب يجهزون اغراض السسفره لانوا سسفرتهم بعد خمسس ايام في امريكا ريم مررره منحرجه من سسعود ومو قـآدره تحط عينها في عينه من بعد الموووقف طبعا الجآمعه بما انها اول ييوم كان فيه حفله بسسيطه للتعـآرف بيت الطلآب ريم فتحت دولابها تدوور لبسس سسآتر بسس مالقت شيء سسآتر كله من عمايل لمى ورينآد يوم جهزوا لها اغراض عرسسها كل الي شرووه غيير سـآتر ومن بعدها سسعودد ماطلعها السسوق عششان تششتري ملابسس وهي منحرجه تقوله يطلعها وهي توها عرووس " ريم " حسسبي الله عليكم يالعنزآت خليني ارجع والله اورييكم لقت لها لبسس الي يعتبر اسستر لبسس من بين الملآبس الي عندها عباره عن فسستآن الى تحت الركبه لونه تركوآزي وعليه ششريطه من الخصر رصآصيه وحطت بلآششر وكحل ماحبت تكثثر المكيآج يكفي اللبسس الي لابسسته ددخل سسعود الغرفه وانبهر من جمـآل ريييم وانآقتها ريم بأرتبآك وآضح : ا ا انـآ جـآهزه سسعود : بسس انا ماجهزت..وقفل الباب_ قرب من عندها ومسسك خصصرهآ من ورى وريم ارتبكت من حركه سسعود اول مرره يسسوي معها كذا وطببع بووسه على رقبتهآ ولفف ريم عليه ورفع وجهها باطراف اصابعه مسسك يد ريم الباردة عباره عن فسستآن الى تحت الركبه لونه تركوآزي وعليه ششريطه من الخصر رصآصيه وحطت بلآششر وكحل ماحبت تكثثر المكيآج يكفي اللبسس الي لابسسته سسعود بهمس: ششكلك يخققق ريم ششوي عليها كلمه منحرجه: ........ سسعود بآسسهآ ع خدهـآ: يلآ نمششي ريم بصصوت مو وآضح : يلأ وصلوا ريم وسسعود للجآمعه سسعود مآسسك يد رييم ومآ وده تنتهي هذي اللحظه .. لانه حآسس آنهآ مآ رآح تنعـآد: يلآ روحي لقسسمك وآنآ برووح لقسسمي وبعدين نتقابل هنآ ريم :........... سسعود: آيشش فيكي وآقفه .. يلآ روحي على قسسمك بسرعه بدوا الناس يطآلعون ريم منحرجه: بس انت مآسسك يدي سسعود آنحرررج بس مابيين : آووهـ نسسيت.. يلآ آلله معك رآحت رييم لقسمها وسعود لقسمه ..وسسعود طوول الوقت يفكر في ريم"..آنآ آيشش سويت اليووم..؟ من ح ــقي وآلله آششوف بنت تخقق وحلال علي واقعد اتفرج فيها..؟ وبعدين وشش فيها اذا بديت احبها..؟ زوجتي .." وتنهد تنهيده طالعه من قلب في مكـآن منذ مبطي لم نذهب اليـه.. ع ــند هيفآء وفـوآز.. فوآز: عششـآني..هيووفتي.. هيفآء: فوآز خلآص عـآد وخر عني.. فوآز: وآذآ قلت لك مـآني موخر هيفآء: برووح اششوف عزووز فوآز: لا عزووز نآيم هيفآء تحجرت: آآآ فوآز: مآلك عذر يآرووحي هيفآء بدء وجههآ يحمر ويصفر ويخضر قرّب فوآز من هيفآء وبآسسهآ ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() البـآرت الـــواحد 21 وعششرون بعد مرور ثلاثه آيآم على ابطآلنآ..وبكرة موعد سسفر الشباب والبنات لدبي احلام تكلم ريناد ولمى ورانيا في خط واحد احلام: طييب وش بعد آحط في البآآق..؟ رينآد: يآ قلبي حطي ملابسس واكسسوارات وكـل ششي تبينه لمى: هيي ترا يمكن نقعد سسنتين حطي كل ششي احلام: آي والله رانيا: آووك بنـآت .. آنآ عندي خط يلآ بــآي ردت رآنيآ ع الخط آلثـآني: هلآ ......: يآ آهلين وسسهلين بهـآلصووت رآنيـآ: نعم مين معي؟ .....: آفـآ مآ عرفتيني..؟ رآنيـآ: ميين؟ ....:آششتقتلك موووت..آشتقت لشفآيفك الورديه.. رآنيـآ عصبت: آنـآ اتكلم ع ــربي..ميين معي..؟ ...: يآقلبي عصبتي..؟ لا تعصبين آنـآ بسومه رآنيـآ: آبتسسسـآم...! آبتسآم: ايه ابتسام حبيبتك رآنيآ: حبتك القرآدة ان ششاء الله .. آنتي من وين جآيبه رقم بيتنآ...؟ آبتسسآم: لـو تبين اجيك لبيت اجيك ترآ عـآدي وبعدين لا تنسسين آنـآ آبتسسآم الـ....أي ششي ابيه اجيبه.. رآنيآ آنقهـررت من ابتسسآم: آلزمي حدوودك وآبعدي عني آحسسلك.. ولآ ابي اسسمع صووتك مرآ ثـآنيه فــآهمة ابتسسآم : اسسمعي بسس بكره ابي اقـآبلك في الجـآمعه وفي نفسس المكـآن رآنيـآ : واذا ماجييت يعني ايشش بتسسوين !! ابتسسآم : بجي عند اهلك وبقوول انك تلآحقيني في الجـآمعه وششـآفتني بعد .. على فكره تررى يوك كنا في الحمامات تصوور كل الي صار بيينـآ رآنيـآ خـآفت من ابتسسآم عارفه انها تسسويهآ وتقدر تركب صصور وتوريها اهلي رآنيا : كيف صورتي ومتى ؟! ابتسسآم : مو لآزم تعرفين اهم شيء عندي الصوور وماراح يردني غيير نششرها بتجيين ولالا ؟ رآنيا : اعلى مافي خيلك اركبييييييييييه .. وقفلت السسمـآعه رآنيـآ " والله هذي مجنونه وتسسويها خليني بكره اروح لها واششوف ايش تبي .. بس وربي خ ـآيفه منهآ الله يعين" في امريكا وتحديدا في الجـآمعه مششت ريم رآيحه لقآعتها وتفكر بالي صـآر بينها وبين سسعود دخلت القـآعه وجلسست في الكرسسي وجالسسه تفكرر جلسسوا ورآها ششلة شباب سسعوديين خـآلد : الحقووا هذي البنت فـآرسس : وقسسم انها طلقه فيصل : صـآروخ ياششيخ مششـآري : انا بتهور وبروح لها الكل : قدآم فـآرسس : خلينا نتحرشش فيها ششوي رآحوا عند ريم وريم في ع ـآلم آخر خ ـآلد: ياحلو عطنـآ من جمـآلك مششآري: اللي مآخذ عقلك يتهنى ـآ بــهـ. ريم انتبهت لوجود شباب حولها ريم بآرتبآك: نع ــم ..آي خدمـة..؟! فآرسس: آذووب آنــآ ريم: يآ آخ ششكلك مضييع فيصل: ممكن آخذ صورة ويذ يو..؟ ريم: ليش وش قآلوا لك عآرضه ازيآء.... دخل الدكتور عليهم ورجع كل واحد مكآنه وبدأ كل وآحد يعرف نفسسه على الدكتوور في بيت ابو متعب السسـآعه 9 ندى : زيـود زيـآد : ياروح زيـآد ندى : يلآ انا جآهزه واهلي برى البييت زيـآد : ثوآني واكون عندك جلسست ندى تسستنى زيـآد بعد ربع سساعه تقريبا دق عليها زيـآد ونزلت ركبت السسياره وتوجههوا لششقتهم في بيت ابو احمد دحوومي يغني انا من حقيي اغييير .. حولك العـآلم كثير كلهم يبغون قربك .. لكن ادري قدري في قلبك كبير احلآم : ارحمنا انت وذا الصووت حششى كنآري دحوومي : اقول يلآ بسس ترى فيني طرب روحي جيبي قيتآري احلآم : يلآ بسس ماعندك رجل دحوومي : ميري ميري احلآم : خير خيير ايش تبي في ميري ؟! دحومي : ميري وصمخ ميري : نئم بابا دحومي : نعآمه ترفسسك طسسي جيبي قيتآري من الغرفه ميري : ايش قيتآر هدا انا مافي معلوم دحومي : هذاك الي يقول دن دن معلوم الحيين؟ احلام : ههههههههههههههههه دن دن في عيينك ميري : ايش دن دن !! دحومي : هذاك الي هناك ذاك ماعرفييته ؟ ميري : حمدو لله مافي عقل بابا دحومي : مافي عقل انتي واششكالك يلآ بسس روحي جيبيه ميري : ايش فيه انتا انا مافي فاضي دحومي : يلا بسس طسسي عن وجهي خربتي علي طربي في شقة زيـآد وندى ندى : زيودي عندي لك خبببر زيـآد : وششو ؟! نددى : ابوي وآفق اجلسس اسبووع زيـآد : احلفففففي ندى : والله زيـآد " اسسبوع يكفي اششبع منها " : آه اخييرا بششوفك زي الناسس لي اسبوع ماشفتك اسستحت ندى ونزلت رآسها في صبـآح اليوم الثـآني في جآمعة رآنيا رآنيا كانت بتغيب بسس رآحت عششان ماتبين خوفها لـ ابتسسآم رآنيا تمششي مع صديقتهآ اميره وقـآبلت في طرقها ابتسسآم وكانت تأششر لها تجي اول مره رآنيا تجآهلتها المره الثـآنيه ابتسسآم رفعت جوآلها رآنيا فهمت انها تبي تنششر صورها رآنيا : امييره ششوي واجييك استنيني في الكآفتيريآ اميره بأسستغرآب : اوكيششن رآحت رآنيا للحمامات ولحقتها ابتسسآم ابتسسآم ادخلي الحمآم لحد يجي ويششوفنها رآنيا خآفت: ليشش ايشش تبين !؟ ابتسسآم : ادخلي ولا .. رآنيا : طيب بدخل دخلت رآنيا الحمآم ودخلت معها ابتسسآم وقفلت ابتسسام الباب ابتسسآم وهي تقرب من رآنيا : انا احبك ماتفهميين ايشش يعني احببك رآنيا: ابتسسآم خلآًص تكفى اتركيني في حآلي ابتسسآم : الحين انا اقولك احبك تقولين اتركيني في حآلي رآنيا : طيب خلآص حبيني مالي دخل فيكي ابتسسآم : حب من طرف وآحد ايشش فايدته؟! رآنيا : والمطلوب ؟ ابتسسآم : تحبيني وتنفذين كل الي ابييه رآنيا : مسستحييل ابتسسآم : مسستحيل اوك وانا مسستحيل اتركك في حالك وقربت من رآنيا اكثر لدرجة انوا اختلطت انفآسسهم رآنيا : ابتسسآم ابعدي عني ابتسسآم : نوو وي مو قبل ما أخذ الي ابغآه رآنيا : ايش تبيين مني وخري عني ابتسسآم قربت من رآنيا ومسسكت خصرهآ في امريكا في قآعة ريم طول الوقت وشلة الشباب الي ورآها ينآظرونها ريم حسست بـ نظرآتهم بسس حآولت تتجآهلها خلصت المحآظره وطلعت ريم ولحقوها الشباب وطلعوا ورآها فيصل بصوت عالي : شباب انا ابيها يعني ابيها فارسس : لا لا كلنا نبيها مو بس انت خـآلد : خلآص كل وآحد مره ياخذها مششآري حسس بمششآعر تجآه ريم بسس مايدري ايش هذي المششآعر : ....... سسعود كآن توه طـآلع من المحآظره ورآح يدور ريم شاف ريم من بعييد وورآها شلة شباب ووآضح انهم مو اجآنب اسستغرب سسعود ايش يبغون من ريم ؟ رآح عند ريم وهو يهمسس في اذنها : مين هذوول ؟ ريم مسسكت يده ومششت تبي تقهر الشباب : يلآ حبيبي تأخرنا خالد : ههههههههههه حبيبها اكششخ يالولد سسعود حسس بغيره من الشباب الي ورى ريم : ريم قلت لك مين هذوول ؟ ريم : شلة شباب طايششين سسعود بغضب : ايشش يبون ؟ ريم : ايشش تتوقع يبون جايين يتحرششون فضآوه سسعود : وانتي سساكته لهم ريم : ايش تبيني اسسوي اتطآق معهم مثلا ؟ سسعود : قولي عندي زوج اقوله يششوف معهم حل .. ششكله انتي الي عاجبك الوضع ريم انقهرت من تفكيير سسعود : ايشش عاجبني توني طالعه من المحآظره وانت جييت متى تبيني اقولك؟ سسعود تنهد ومسسك يد ريم بقوه ومششى رآيح للفندق في بيت ابو احمد في غرفة رآنيا وهي مسسددوحه فوق سريرها تتذكر الي صـآر لها اليوم في الجـآمعه مع ابتسسآم قربت ابتسسآم منها ومسسكت خصرهآ وحطت راسسها على كتفها.. رآنيـآ وعيونها بدت تدمع: ابتسسام تعوذي من ابليس ووخري عني ابتسسآم: يـآليت آقدرر رآنيآ: اذا ما بعدتي عني ترا وربي اصررخ اخلي البنات كلهم يتجمعوون ابتسسام: مآتقدريين ياقلب بسوومة صوورك كلهآ عندي رآنيآ حسست انهآ آضعف انسسآنه في هذييك اللحظه..حسست باحسساس عمرها ما حسسته ابتسسام: آنـآ آع ــشقك رآنـيآ " يآآرب سساعدني.." رآنيـآ: وآنــآ آمووت فيكي.... آبتسسآم: آيشش ..؟ عيدي عيدي ما سسمعت رآنيـآ وهي تمسسح على ششعر ابتسآم: آنـآ آمووت فيكي يآ روح رانيا ابتسسآم حسست بأنتصـآر وقربت منها اكثثر وجت تبي تبوسسها بسس رآنيا كانت اسسرع رآنيا : ابتسسآم يلآ حبيبتي خلينا نطلع نتمششى برى ابتسسآم : بسس ابيي ..... رآنيا قآطعتها : يلآ بسسرعه لاتضيعين وقت وسسحبتها معها لبرى في امريكا بعد مارجعوا سسعود ورييم من الجآمعه سسعود دخل المطبخ ويبي يـآكل تفـآح فتح الثلآجه وطلع التفـآح واخذ السسكين وبدى يقطعهآ فجأأأه سسسعود بصرآخ : اااااااااااااه ريم كانت في الصاله وسسمعت صرآخ سسعود دخلت المطبخ تركض ريم بخوف : سسعود بسسم الله عليك ايشش فيك ؟؟ سسعود يده تنزف دم ريم قربت وششافت اصبعه ششهقت بخووف ورآحت تجييب الششاش رجعت ومسسكت اصبع سسعود بحنآن وعقمته وبدت تلف الششاش سسعود عاجبه الوضع بعد ماخلصت ريم من لف الششاش سسعود : ريم الشاش رآخي فكيه وصلحيه مره ثـآنيه ريم ببرآئه: اوك سسعود حسس انوا هذي الايام صار قريب من ريم اكثر من اول وبدى يحسس بمششآعر اتجآهها ريم تلف الشاش وسسعود يتأمل وجهها سسعود قرب من ريم ريم حسست بأرتبآك بسس كملت لف الششاش قرب منها سسعود اكثر وعطآها بوسسه على خدها ريم انحرررجت لفت الششاش بسسرعه وقـآمت سسعود بصصوت عالي : تعالي لسسى الششاش خفيف ريم نآظرت فيه وابتسسمت ودخلت غرفتها آرآئكم وآنتقآدآتكم تهمنـآإ..~
|
|
![]()
|