![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ~ في السيارة~
اريام : شنووو يبي منك أحمد نور رفعت راسها تبي تسمع جوابه عبد العزيز : لا تهتمين بهالشي شي عادي اريام : على راحتك نور : عبد العزيز عبد العزيز : نعم نور : كم يوم راح نقعد عبد العزيز : مدري يقولون ثلاثة اريام : ليه اختارون البحرين بالتحديد عبد العزيز : مدري بس على ما اضن عندهم شي هناك نور : اف مدري لييه ما ابي اروح البحرين اريام : ماشاء الله اليوم هازة البيت هز وابي البحرين وابيها نور : راح الحماس اريام : على فكرة عزوز اقول لها المفاجأة عبد العزيز : سكتين ولا كلمة نور : اريام قولين شنوووو يا الله اريام ابتسمت : خلاص عزوز نقول لها عبد العزيز ابتسم : وانتي شبلاكِ على عزوز اريام : ادلعك لأني عن قريب ابي اخطب لك نور : هههههههه يااااي متى اخوي يتزوج عبد العزيز ابتسم وظل يسوق السيارة نور : اريام لا تغيرين الموضوع شنوو المفاجأة اريام : وانتي لييه تحبين تخربي على نفسك نور : مدري يمكن لأني ما تعودت على مفاجائات اريام ابتسمت : عبد العزيز راح يقول لك عبد العزيز : ان شاء الله خطبتك أو ملكتك راح تكون بالبحرين حست انها تجمدت قلبها بدا يدق بسرعة جنونيه لا لا لا هاذي هي مفاجأتي هاذي وانا اقول ليه مكلم ما ابي اروح لذل برجولي ما ابي غطت نقابها حتى ما تبين دموعها اكرهك يا احمد اكرهك وما ابيك ما ابيك ياليتني اقدر اقولها اريام : نور شبلاكِ سكتين ولا مستحية ههههه عبد العزيز ابتسم : اقول يا حلوة وصلنا المطار يا الله ننزل وتلقين حبيب القلب اياحزن ابتعدعنــــــــــي ودع جرحي يزل همـــــــــي واني بك يا حزنـــــــــي غيــر العذاب لا اجنــــــــــــي ايا حزن مالك منــــــــي؟ الاترى الذي بي يكفينـــــــــــي تعبت من كثرة التمنــــي ولست انت بحائل عنــــــــــــي ايا خزن لاتسئ ظنـــــي فأنت في غنــــى عنــــــــــــي فلي من الالام مايبكــــي ولي من الجروح ما يدمـــــــي الاياحزن اتعتقـــــــــــــد انـــنـــي منك اكتفيــــــــــــــت الم يحن الاوان بعـــــــــد الم يحن زوالك يا حزنــــــــــي؟ في المطار ندى وهي ماسكة يد نواف : نواف نواف وهي يقعد معها على الكرسي : عيونـ قطع كلمته وهو يبتسم أي عيون يا نواف ندى حست فيه : طيب ا ا تتوقع متى رح يوصل اخوي نواف : مدري بعد لحظات وصلت عائلة أبو نواف كلها وأبو زياد وأبو فهد ريمة وهي تعدل نقابها : وااااااو بسافربس تصدقون من يوم انا صغيره ما احس ان البحرين سفر ريناد : حتى ان نص ساعة ربع ساعة وحنا واصلين ريمة : اشتقت لغرور ريناد : الله يسعدها بس اسمع انهم راح يرجعون وعلى طول راح يجون لنا البحرين شهد : كيفكم ريمة : بسم الله انتي من وين طلعتي شهد : هههه ماصار لنا خمس دقايق من جينا شهد : اشتقت لكم كثيييييييييييييير علياء : هلا كيفك شهد شهد : الحمد الله بخير ريناد : هههه ولا تغيرتي بعدك هبلة شهد : هبلة بعينك انا اعقل وحدة فيكم ريمه : أي صدق صدق ريناد : ريمه ريمه ماتسمع شي شهد : ريمه ريناد : هي انتي نكلمك ريمممممممممممممه شهد + ريناد : ريمممممممممممممممممممممممممممه اما ريمه ماكانت تسمعهم لأنها كانت تشوف الواقف تحس بخوف ورجفة تذكر شنوو كان يبي يسوي فيها لقت ريان واقف وكأنه يبحث عن حد ماتدري ليه خافت تخاف منه وتكره كان راح يدمر حياتها وبعدها بلحظات لقت أحمد جاي مع ابوه دق قلبها والتفتت بسرعة لشهد ريمه : شهد شهد : تو الناس ريمه : ليه شنووو سويت شهد : صوتي راح وانتي الحين تقوليلي (( تقلدها)) شهد ريمه : سوري ما سمعتك شهد : واااو شوفين هذا يهبل.. علي يا ريموو اكيد خاقة عليه ريمه : ياااي أحمد شي خطيييييييييررررررر شهد : من وين عرفتين اسمه ريمه : يا ذكية هذا ولد عمي شهد : ولد عمي أحمد وااااو تغيرر اصلاَ انا يوم كنت هنا ما اشوفه كثييير ريناد : تأخرت نور شهد : ومنووو نور ريمه : وانتي دوم تسالين شهد : يووو ريمووو تدرين اني غايبة عنكم فترة طويلة ريناد : هاذي بنت عمي ريمه رفعت راسها ولقت نور وعبد العزيز بسرعة نزلت راسها وتذكرت الموقف إلى صار معها وقعدت تضحك (( في جهة ثانية )) نور : اريام طالعين هذي ندى كانت راح تروح لها بس عبد العزيز مسك يدها عبد العزيز : ما تشوفينها مع زوجها خلهم بحالهم وروحين قعدي مع البنات نور بإحراج من اخوها : اه طيب اريام تطالع عبد العزيزوابتسموا نور : ليه تبتسمون اريام : تعالين معي نروح للبنات احسن مشت اريام مع نور قعدوا مع البنات سلموا عليهم وقعدوا يتكلموا حتى اعلنوا عن رقم رحلتهم قاموا وهم مبسوطين ومتجهين للطائرة ......................................... (( غرور)) قعدت من نومها هلكانه وتحس بتعب صار لها خمسة ايام وهي بحالها بهالمكان زياد تاركها بروحها تحس بغصة وتعب قامت من النوم غسلت وصلت وبعدها قعدت تطالع نفسها بالمراية انصدمت من شكلها شعرها متناثر وجها اصفر وتعبان عيونها السواد محاط فيها شكلها ذابل طلعت من الغرفة وهي تحس انها راح تطيح كل شوي تصدم بشي دق التلفون رفعته بلا مبالاة غرور بصوتها التعبان والمبحوح : الوو ........ : هههههههههههههههههههههههههه غرور بخوف : انت منووو .........: ما عرفتيني يا حلوة غرور حست بتقزز وانها دايخة سكرت التلفون وما قدرت فطاحت على الأرض ................ في الطائرة اريام : نور يا الله قومين نور : ابي اناااام اريام : نور شنوو تنامين حنا رايحين لباريس يعني من طول المسافة يا الله قومي لا تفشليني نور : اف (( و عطت ظهرها اريام)) اريام بقهر : نور بلا غباء حنا بالطائرة مو بالبيت يا الله الكل راح ينزل وانتي ابقي بحالك اريام بصراخ : نوووووووووووور بعدت وهي معصبة لقت بوجها أحمد اريام بأحراج لأنه سمع صراخها : ا ا أحمد : في شي اريام : لا بس اختي اقعدها ا ي اقعدها من نومها ههههه أحمد ابتسم ابتسامة استحقار : لا خلاص روحين انتي انا راح اقعدها اكيد راح تقعد اريام : لا خلاص هي تقوم بسرعة بس مدري شفيها نور قامت : اف ياربي انتي شبلاكِ نور نور والله اني ما اقدرت انام أحمد قعد يطالعها نور طالعته وحست انها منحرجة مسكت يد اريام وطلعوا من الطائرة أحمد نزل من الطائرة وركب السيارة إلا راح توصلهم للفلة غمض عيونه وهو يتذكر شنو صار له بالمطار ريان : أحمد أحمد : تكلمني ريان : احمد انت بعدك زعلان أحمد :........... ريان : أحمد انا اكلمك أحمد : للأسف انا ما اكلم انسان قذر ريان عصب : ايش قصدك يعني انا قذر أحمد : بعد عني خسارة الأيام إلا قضيتها معاك ريان : آهااا يعني كذا طيب يا احمد ان ما انتقمت لشخص عزيز عندك ما اكون ريان أحمد : سوي إلا تسويه ماراح اخاف فتح عيونه ابتسم يعني شنوو راح تسوي ههههه أبو أحمد ابتسم : انتظر يوم الاربعاء إلا راح اشوفك أحمد قطعه : ان شاء الله يبه يجي بسرعة أبو أحمد سكت وهو خايف بلي يفكر ولده فيه بس أحمد اقنعه انه تاب ومو قصده أي شي وصلوا الفله لقوا العائلات وصلت وراحت ترتاح ....................... (( زياد)) دخل البيت وهو تعبان القى جسمه بأقرب كنبه تحته حط يده على شعره وبعدها على راسه حس بتعب وقف ومشى خطوات بسيطة ولقى غرور على الأرض زياد اتجه بسرعة لجهتها وصل لمستواها وصار ينبه فيها زياد : غرور .. غرور حاول بطرق كثيرة انه يقعدها واخيراً قرر يوديها المستشفى حاول يقومها لكن سمع همس منها غرور بتعب : ز زيـ اااا د والله ندمـ اأ نهه (( ونزلت دمعة من عيونها)) والله مو ققـ صص دي ااناا ما خنتكـ صـ دققني اني احـبك وما فيي بنت ترضى أن حد يـ لمسـ زياد يقطعها : غرور بسك وخلاص انا راح انسى واستر عليكِ واريحك واريح نفسي ان شاء الله بعد ما نرجع راح اطلقك (( ووقف )) غرور مسكت يده : لا تخليني والله محتاجة لك لا تبعد عني (( نزلت الدموع دموع ندم حزن تعب كره "حب" دموع ماكانت غرور تنزل منها ولاكانت تذوق طعمها كانت تقول انها تحب ريان لكنها كانت بوهم تعيشه لأنه تحول من اجمل انسان بعيونها لأكره انسان ماتدري ليه من تذكرت ريان جا على بالها ريمه لايكون الغبي سوى لها شي قامت بسرعة ووسط تعبها ودموعها : ريمه زياد : غرور شقاعدة تقولين غرور : زياد الله يخليك ما ابي اقعد هنا ابي ارجع ابي ارجع زياد حس نفسه عطاها وجه هاذي الأشكال تنحقر وتطالعها الناس بعيون انها حقيرة وذليلة غرور : زياد والله ادري اني غلطانة والله ادري ربي يسامح انت ليه ما تسامح زياد صد عنها لأنه لقى بعيونها الصدق ولقى نظرة انكسار لقى انها تغيرت من بنت ناعمة وحلوة لبنت غير عن إلا شافها أول مرة زياد : جهزين اغراضك بكرا طالعين للبحرين لأن الأهل كلهم هناك غرور قامت بصعوبه ودخلت غرفتها وقفلت الباب زياد نزل راسه بحزن يحس بعذاب هو ولي بقلبه غرور إلا طعنته وجرحته وهو للحين ينزف ليه يا غرور لييه ....................... (( في البحرين )) في فلة العائلتان (( عند البنات)) شهد : يا ناس انتي هبااااااااااااااال ههههههههههه ريناد : اقول اسكتي احسن شهد ابتسمت : سوري ريمه : وين هبه علياء : هههه اكيد عند اخوانها بعد وينها سنين بكره لهبه : الله ياخذها هي وخوانها احسها عائق معنا بالسفر طلعوا البنات ببعض نور : هي انتي لا تتكلمين على البنت كذا سنين : وانتي حاطينك محامي بهاذي اللحظة دخلت هبه وهي مبتسمة سنين وقفت : ها شرفت إذا جاء الشياطين تطلع الملائكة (( وطلعت من الغرفة وهي معصبة)) نور : حتى المثل ما تعرف تقوله هبه : شصاير ريمه : مو صاير شي حبيبتي إلا صاير أن غرور بكرا راح تجينا واي وناسة اشتقت لها نور : غرور اشتقت لها كثيير اريام : ندى ندى : هلا اريام : كيفه زوجك ندى : الحمد الله بخير اريام ابتسمت : الحمد الله ندى ابتسمت : راح اقول لك سر بعد شوي اوكي ريمه : شنووو السر يا مرت اخوي ندى : وانتي اذنك قاطتها بكل مكان البنات : ههههههه نور : في هاذي صدقتي ريمه : نور لا اغير نظرتي لك يا عزيزتي نور : ويا عزيزتي انا ندى تقطعها : نور ملكتها يوم الاربعاء البنات كلهم طالعوا ببعض مصدومين ونور ما تقل صدمتها عنهم إلا تزيد ريمه : نور انتي ريناد بوناسة : ياااااااي نور راح تملكين ريمه : ومنووو عريس الغفلة ندى : احمد ولد عمي نور دمعة عيونها وطلعت من الغرفة اريام : شفيها ندى : مدري ريمه وقفت وطلعت ورا نور (( نور)) طلعت وهي تبكي اكره ياربي اكره ما ابيه زاد بكاها مستعجل على الملكة مستعجل على الذل سمعت صوت من وراها التفتت لقت ريمه ريمه : نور حبيبتي ليه تبكين نور زاد بكاها وضمت ريمه نور بوسط شهقاتها : حاسة اني مخنوقة انا ما ابي اتزوجه ياريمه ما ابي ما احبه ما ابيه انصدمت ريمه من كلام نور مسحت على شعرها وحاولت تهديها (( أحمد)) كان مار من غرفة البنات وسمع صوت يعرفه تقرب منه وعرفه ( نور) صوتها يميزه من بين الكل يعرف نعومة صوته من بين بنات عمه تقرب من الباب وسمع كلامها حاسة اني مخنوقة انا ما ابي اتزوجه ياريمه ما ابي ما احبه ما ابيه بعد من الباب : ومن قال اني ابيكِ يا نور بعد شوي عنهم ولقى بوجه مازن مازن : هلا كيفك أحمد أحمد بدون نفس : بخير مازن : طيب شكلك مو رايق اتركك بحالك أحمد : ياليت بعد أحمد عنه وهو مو طايق حد من عيلته ما يدري ليه يمكن لأنه ما تعود عليهم ولا كان يججلس معاهم أو أنهم مابغوه يوم كان صغير توجه للمدخل الرئيسي فتح الباب وطلع من البيت ....................... (( سنين)) طلعت وهي معصبة ما تدري لييه صارت ماتحب هبه توجهت للصالة لقت مازن جالس على الكنب ابتسمت وتغطت سنين : السلام عليكم مازن : وعليكم السلام سنين : هلا مازن مازن : هلا فيكِ عفواً اختي بس ماعرفتك انتي منووو انصدمت من رده اختي ........ ماعرفتك ........ انتي منووو سنين : مازن انا حبيبتك سنين مازن انحرج من ردها : عفواص سنين بس انا من الصغر اعتبرك مثل اختي سنين دموعها تجمعت بعيونها : ومشعرنا والكلام إلا قلته لي بفترة المراهقة مازن : أي كلام انا كنت اقول لك واشكي لك كأخت لي لأن ماعندي خوات سنين بدت تبكي : ليه ليه يامازن تقول كذا ليه مازن : سنين انا مابيني وبينك أي شي وتركها بحالها تداري الصدمة إلا صدمها ليه يامازن ليه ......................................... بعد مرور الأيام ((نور )) تستعد لملكتها وهي خايفة لأن اليوم قرب وكانت ريمه ماتفارقها (( ريمه)) قالبتنه ضحك وفرفشة ومبسوطة لأنها بجنب اهلها وصاحباتها (( سنين )) المها وجرحها مازالت اتحاول اداويه لكنها ماقدرت (( هبه )) همها على اخوانها واكلهم ونومهم وفرحانه لنور في لصباح بمجلس البنات ريمه : هبه هاتي الكلينكس غلا تحتك هبه مدت لها العلبة ك تفضلي ريمه : شكرا هبه : العفو نور : بنـ ماكملت كلامها لأن الباب دق وبعدها انفتح دخلت بنت لابسة عباة راس ومتغطية ريمه : منو انتي كشفت عن وجها والكل انصدم غـــــرور !!!!!!!! غرور تبتسم ابتسامة صفرا : هلا ماشتقتون لي ماعرفوها بالبداية لأن كل شي فيها تغير نور حست فيها وعرفت أن إلا توقعته صار غرور جلست معاهم وحاولت تتناسى همها وتتكلم معاهم هبه : نور مو مصدقة ان ملكتك بكرا نور : آه شنوو تقولين عني هبه ابتسمت لها غرور : ليه ماقلتولي حتى اجهز لي ثوب ريمه : كل شي صار بسرعة بعد ساعة قاموا البنات يناموا ويستعدوا بكرا لملكت نور الكل نام بقت هي تتقلب على السرير مو عارفة تنام إلا ماجاها نوم لقت منبه لساعة يرن لقت الساعة 6 صابحاً قامت وصلت وقرت لها قرآن وراحت تجهز ملابسها على الساعة 5ونص العصر كانوا البنات مبسوطين ولها تتجهز ولا تلبس (( عند الرجال)) أبو احمد مو مصدق أن ولده راح يملك حاس بالفرح كل شوي يعدله واخيرلااص جا الوقت على الساعة 8 ونص الليل الكل كان جاهز وهبه وريمه كل شوي يعدلون بنور الخايفة وميته رعب طلعت للبنات والأمهات صلون لى النبي لما شافوها فحست بالخجل ريمه : انا طالعة الحديقة وجايه اوكي غرور : لا تطـ ماكملت كلامها لأنها طلعت كانت راح تقول لها ان في رجال برا طلعت ريمه وهي رافعه ثوبها الطويل توجهت للمغسل غسلت يدها وبعدها سمعت صوت رجولي خافت وتخبت عند الأشجر وهي ميته رعب عبد العزيز تقرب من المغسل غسل وجه مو مصدق خطبة وملكت اخته الليلة خايف عليها من أحمد سمع صوت تحت الأشجار تقرب لقى بنت متخبيه وخايفة عرف انها نفس البنت إلا شافها هي خافت وفزت من مكانها وبعدت عبد العزيز بنفسه : ياسبحان الله دوم اجتمع مع هالبنت بالحديقة ههه (( ريمه)) ياربي صدق اني غبيه دخلت للبنات وهي تشهق وبعدها جلست جنب غرور وبعدها بلحظات قالت ام فهد ام فهد : يا الله نور احمد داخل ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() ام فهد : يا الله نور احمد داخل نور داخل !!!!!!! لا يا احمد ليه تدخل شنوو تبي تسوي بعد شنوو ظلت مرتبكة وخايفة ومنزلة راسها ما ابي اشوف وجه ما ابيه اخذت نفس ورفعت راسها ماراح اضعف انا نور القوية ومستحيل اخاف منه او اضعف ابتسمت ووقفت بثقة وكبرياء البنات تغطو وهم مبسوطات لنور ريمه ظلت تطالع بنور المتغيرة من بنت خايفة ومتوترة لبنت كلها غرور وكبرياء شصاير لها لهدرجة تكره احمد انا اشوفه انسان طيب هبه : الله يسعدها نور انسانة طيبة وتستاهل غرور بتعب واضح : الله يسعدها ان شاء الله ريمه : غرور انتي بخير غرور تحس بدوخة : أي لا تخافين علي ريمه وهبه ناظروا ببعض وهم مو عارفين شفيها صاحبتهم متغيرة لدرجة انها صارت تلبس عباة راس العباة إلا تنحرج منها ولا تحبها صارت تلبسها وتتغطا !!!!! وحتى ملامح وجها تغيرت ريمه مسكت يد غرور : غرور روحين غرفتك ارتاحي ونور ماراح تزعل غرور نزلت راسها تحس بتعب فضيع مشت وطلعت برا ومن طلوعها لدخول احمد دخل احمد وهو مبتسم ومنزل راسه نور دق قلبها والغرور والكبرياء كلا راح مو قادرة ترفع راسها اصلاً ياربي ساعدني شفيني حاولت ترفع راسها بس ماقدرت تحس بالخجل وقلبها يدق ابتسم لها احمد وباس راسها والبنات يضحكون على شكل نور من ورا غطاهم نور للحين مو مستوعبة هذا شسوا تحس بشي غريب شعور اول مرة يجيها مو مصدقة أم فهد عطت احمد الطقم حتى يلبس نور نور مدت يدها احمد مسكها ولبسها الخاتم في يد نور إلا ترتجف وبعدها اخذت الخاتم والخجل ذابحها مد لها يده نور ابتسمت لبسته الخاتم وبعدت يدها بسرعة مر الوقت وطلعوا الناس وظلوا احمد ونور إلا للحين ماشافوا بعض عدل نور منزلة راسها بخجل واحمد صاد عنها أحمد : لا تصدقين التمثيليه إلا سويتها نور رفعت راسها حست ان في شي مستحيل احمد يسوي لي شي مثل هذا نور وهي منزلة راسها : لا تضن اني مصدقة ولا تضن اني ميته فيك انا اخذتك عشان اخواني ولا انت ولا بنت تبيك أحمد : وانا ما ابي ولا بنت من امثالكم يا نور يا حقيرة نور وقفت وهي معصبة احمد مازال صاد عنها : تصدقين انك من امثالهم وشكلك كل يوم طالعة مع واحد ولا انا غلطان يا نور نور بعصبية : لا انت غلطان أحمد رفع راسه : شـ قطع كلامه وهو يشوفها انصدم ماتوقع ان نو ر تكون بهذا الجمال نور : كمل ليه سكت رفعت راسها لقته يطالعها حست بالأحراج ليه يطالعني كذا إلا هي إلا نست نفسها وظلت تطالعه حس انه ارتبك اتجه للباب وطلع نور : ياربي شفيني فهيت ياربي صدق اني غبية شنوو بيقول عني الحين بعد لحظات دخلوا ريمه وريناد وشهد ريمه : الحين الحين تقولي لي بالتفصيل شنوو صار شهد : علينا زوجك باين عليه رومانسي دق قلبها من كلمة زوجك احمد احمد زوجي ريناد : ههههه البنت خجلت اضن ان الرومانسية اليوم زادت عند احمد نور : خلاص تعبتوني انا رايحة انام البنات : هههههه ريمه : احلا صرفه ............................ في اليوم الثاني غرفة متعب وشروق متعب : حبيبتي يا الله قومين شروق : متعب بعد ابي انام متعب : طول نومك يا الله قومين الساعة 2 شروق قامت من السرير ابتسمت لمتعب ودخلت الحمام (( الله يكرمكم)) ظل متعب سرحان آه يا شروق تغيرتي وياليتك تظلي كذا وما تتغيرين صار يعشقها ويحبها بشكل جنوني طلعت وابتسمت له راحت تصلي وبعدها لبست شروق : متعب ابي اطلع متعب : وين شروق : مدري بس الأهل ماراح يطلعون متعب : لا سمعت انهم راح يروحون سينما السيف شروق : متى متعب : الليلة شروق : طيب ابي اروح معهم متعب ابتسم : بحالك شروق : اكيد انت معاي يا غيور متعب : طيب انا طالع لشباب شروق : وانا رايحة للبنات اشتقت لهم لأنك دوم بوجهي متعب : افااا مليتي مني شروق : ههههههههههههه (( وقامت )) .......................... في مجلس البنات مرام : لا مانبي هذا الفلم غرور : انا ابي هذا شهد : شنووو هذا الفلم باين عليه رومانسي ابي ادخله ريمه : ما احب الرومانسين مايقصرون هم مع لقطاتهم شهد : وانتي شدخلك ابي ادخله نور : انا ابي ادخل أي شي بس ادخل سينما د بعد لحظات دق الباب ودخلت شروق ريناد : هلا بالغلا شروق : هلا بيكِ نور : كيفك يا الغايبة ريمه : أي مع الحبيب اكيد راح تنسانا اريام : حرام عليكم ندى ابتسمت لشروق : تعالين قعدين شروق ابتسمت لها وقعدت ظلوا يتكلمون ويضحكون وبعدها البنات قاموا يتجهزون لطلعة السينما في غرفة فرح وراشد راشد : حبيبتي يا الله جهزين حلوتنا حتى نطلع نتعشا برا فرح : طيب بس وين راح تعشينا راشد : بأي مكان تبيه فرح : طيب انا رايحة اشوف سنين وراجعة طلعت فرح من الغرفة متجهة لغرفة سنين المتغير هذي الأيام دقت باب غرفتها ودخلت لقتها على السرير فرح : سنين حبيبتي فيكِ شي سنين : لأ فرح : طيب ماراح تروحين السينما معهم سنين : لأ فرح : حبيبتي سنين فـ سنين تقطعها : قلت لك مافيني شي طلعين برا فرح نزلت راسها وطلعت برا الغرفة هاذي شفيها مرت غرفتها وجهزت وطلعت مع راشد ومي يتعشون الشباب والبنات تجهزون وطلعوا للسينما (( السيف)) نور : واااااااااااااو بدخل سينما ريمه : اقول اهدأين شوي ازعجتيني نور بحماس : شهد راح تدخلين بأي فلم شهد : هذا البنات : شنوووو شهد : أي غرور : ماراح تدخلين معنا شهد : ما ابي الفلم إلا راح تدخلونه بليز أي وحدة منكم تدخل معي نور : في الحقيقة ما احب هالنوع من الأفلام ريمه : انا بعد ريناد ابتسمت : وانا شاهدت الفلم إلا تبيه من قبل مع زياد غرور رفعت راسها ووجهت نظرها إلا الشباب والواقفين وخصوصاً زياد وبعد لحظات جا رياض ومحمد يسألونهم عن الأفلام إلا بدخلونها ناصر : شهد شتبين بهالفلم شهد : ناصر عن جد انا من مدة ابي ادخله بس محد راضي يدخل معي بليييز اخوي ادخل معاي ناصر : للأسف راح ادخل مع زوجتي شهد : اف نور ابتسمت : خلاص دخلين معانا شراح يصير يعني شهد : البطل ما يعجبني وع انقرف منه اروح ادخل فلم له رياض : طيب دخلين بس بروحك شهد بقهر : اوكي رياض : حبيبتي ريناد حنا راح ندخل هذا اوكي ريناد : انا كنت راح اقول لك عنه محمد : خلاص اتفقتون مشوا الشباب يحجزون لهم بدا فلم البنات ظلت شهد تنتظر فلمها يبدي اشترت لها أكل تتسلى عليه اثناء الفلم واخذت لها فوشار مشت وهي مبسوطة لأنه بدا .................... في جهة ثانية نواف : متعب متعب : هلا نواف : يا الله بدا الفلم راح ادخل متعب : جاي معك نواف : أحمد راح تدخل معنا أحمد ابتسم له : أي جاي متعب مسك يد نواف وظل يمشيه معه أحمد : طفل يمشيك نواف وقف ومتعب نزل راسه متعب : نواف ما يشوف يا احمد احمد انحرج وحس انه ما يعرف ولا شي عن عيلته وهله أحمد : ا نواف اعذرني بس ما كنت اعرف متعب رفع راسه من متى احمد يعتذر لناس !! حتى نواف استغرب بس ابتسم : لا عادي أحمد : طيب ليه ما تسوي لك عملية متعب : اقنعته بس مو راضي أحمد : ليه لا تكون خايف شف يا نواف راح اقول لك شي لا تخاف من وتذكر ان الله معاك ولا تفقد الأمل نواف : مدري بس انا فكرت اسويها بعد ما ارجع من البحرين بس متردد أحمد : لا تتردد ولا شي وانا راح اكون معك متعب رفع راسه احمد متغير يمكن لأنه خطب وفكر انه يعقل شوي نواف : طيب ماراح تدخلون الفلم متعب : يا الله مشينا ............................... (( شهد)) مشت مع فوشارها متجهة للبوابه وهي مبتسمه لكن اختفت ابتسامتها وهي تشوف الفوشار طاح من بين يدها وتناثر بالأرض رفعت راسها تشوف من إلا صدمها خالد : اقول يا ماما انتبهين لا تطيحين علي بعد غرام بدلع :ههههههه البنت شكلها مضيعة شهد حست بالخجل : انا آسفة ما شفتك غرام وهي تلعب بشعرها : خالد حبيبي خلنا ندخل لا يخلص الفلم علينا دخلوا وهي وقفت نفس الفلم إلا كانت تبيه دخلت وقعدت التفتت إلا لجالس جنبها لقته هو نفسه ياربي انا الغبية إلا اوافق اني ادخل اشاهد بروحي غرام ظلت متمللة هي اصلاً ما تحب السينما بس كانت تبي تروح السيف خلص الفلم قفت شهد وهي حاسة انها دايخة ولا شاهدت الفلم غرام : هاذي انتي شهد تستحقر هالبنات : نعم في شي غرام : هي انتي كلميني مثل الناس انتي تدرين انا بنت منوو شهد تقلدها : انتي تدرين انا بنت منو (( عدلت صوتها)) لا تهميني لا انتي ولا هلك الحمد الله والشكرا انتي الستر ما تعرفينه وانا ما اكلم هالأشـ ماكلملت كلامها إلا تلاقي خالد ماد يده عليها : احترمين نفسك رماها وسط كل الناس على الكراسي خالد : تكلمين معنا بأدب إلا بمرور متعب ونواف وأحمد تحتهم أحمد عرف شهد لأنها الوحيدة إلا تتغطا ولا تلبس نقاب من بين بنات عمه طلع متعب ونواف من السينما توجه لشهد إلا على الأرض مو قادرة تقوم أحمد : هي انت انت منووو حتى تضرب هاا خالد : وانت ليه حاشر نفسك بينا غرام تدلعت ورفعت راسها لكنها انصدمت من إلا تشوفه نفسه إي هذا هو هذا هذا صاحب الصور هذا الطفل إلا صورته كانت عند امي دق قلبها بقوة مو قادرة تطالعه تحس انها ماشافت مثل جماله وكبريائه غرام : خالد خلاص اتركهم ابي امشي خالد : اسمع يا اخ هاذي عشيقتك مدري حبيبتك مدري شتقرب لك أن لقيتها تتعرض لأاختي راح اوديم بداهيه أحمد : تصدق اني خفت من تهديدك وان لقيت اختك تتعرض لها انت إلا راح تروح بدواهي مو داهية غرام ما قدرت تطالع فيه اكثر مسكت يد خالد وطلعت معاه شهد قامت من وسط دموعها تحس انها تعبانة خجلانة ومو قادرت تتكلم شهد : أحمد انا أحمد مشى عنها وطلع شهد طلعت وبعدت عن الناس إلا تطالعها طلعت من البوابه لقت البنات ينتظرونها غرور : ليه تأخرتين الكل طلع إلا انتي شهد بتعب : لا بس نور ظلت تطالع بأحمد إلا يكلم نواف ومتعب خايفة بس يسوي بزوج اختي شي هالأنسان قذر واي شي يسويه ريمه : آآآه ما اقدر على إلا يخقون بحبايبهم البنات : هههههههههههههههه نور : هي انتي وياها لا تفهمون غلط ريناد : اقول نور ترا انكشفتي نور : ريمه لكن راح تشوفين ريمه كتمت ضحكتها بعدها الشباب راحوا الكوفي والبنات راحوا يتسوقون في الكوفي خالد : شبلاكِ مو على بعضك غرام بدلع : ولا شي خالد قعد يطالع بالبنت إلا مرت بجنبه غرام : شناوي عليه خالد وقف : راح اتركك اشوي غرام ابتسمت بخبث فهمت قصد اخوها كانت البنت لابسة لبس فاضح وتتمشى بدلع غرام : على فكرة تراها مو احلا مني ظلت بالكرسي تعدل ملابسها الفاضحة إلا تعودت انها تخلع عباتها برا السعودية رتبت شعرها وماكياجها تعطرت وفتحت لبلوتوث وبعد لحظات قعدوا معها مجموعه من الشباب غرام : هههههههههههههه مروان : ههههه يا حلوك غرام تجامله : ههه انت الحلووو حست انها ملت من الشباب وكلامهم وقفت لكن طال وقفوها وهي تشوف أحمد داخل مع شباب معها منووو هذا وليه مهتمه فيه وهل هو نفسه صاحب الصور لقت نفسها تتجه له غرام : هي انت أحمد : اقول تبي تتهاوشين انا ما اتهاوش مع قذرات مثلك (( بعدها عن طريقه ومشى)) متعب : احمد يا الله غرام : اووووف ياربي شكله مش من نوع الشباب إلا ببالي اسمه احمد لهالدرجة ما اعجب بجمالي انا غرام الكل ميت فيني ويبي كلمه مني هذا يتكبر علي منووو هذا اصلاً ................................. بعد مرور الساعات خلصوا البنات من التسوق وطلعوا من السيف متجهين للفله ................. الكل دخل غرفته ورتب ملابسه حتى يستعد لأنهم بكرا راح يرجعون من البحرين في غرفة غرور نور : غرور حبيبتي شصاير لك فتحين قلبك غرور : نور انتي الوحيدة إلا تدرين شنوو بقلبي نور : غرور غرور بدت تبكي : ريان هو إلا دمر حياتي هو إلا دمرني وزياد زياد ما يبيني يا نور صار يكرهني يكرهني اكيد راح يكرهني لأني لأني (( وظلت تبكي)) نور ضمتها (( أحمد)) كان مار يبي يروح لمتعب سمع صوت نور ما اهتم لكن سمع صوت بكا بنت مايدري ليه جاه لفضول انه يسمع غرور : ريان هو إلا دمر حياتي هو إلا دمرني وزياد زياد ما يبيني يا نور صار يكرهني أحمد : ريان الحقير راح ادفعك الثمن غالي بعد وهو معصب من إلا سمعه
|
|
![]()
|