الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-24-2017
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 10 دقيقة (07:04 PM)
آبدآعاتي » 1,061,210
الاعجابات المتلقاة » 14042
الاعجابات المُرسلة » 8225
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي صدقيني غرورك ماراح يمنعني من حبك البآرت الرابع










البآرت الرابع

في بيت العم جمعآآن

جمعآآن بدون نفس : حياك الله يا ولدي
ركآن : الله يحييك خالي .. بصراحه انا جايك بموضوع مهم
جمعآآن " الله يستر منك يا ولد خولة " : قول يا ولدي
ركان وهو يبع ريقه : بخصوص بيت جدي العوود ....
جمعآآن قاطعه : بنبيعه ..
ركان : لا تبيعه خالي .. حرام عليك هالبنت المسكينه وين تروح
جمعآآن بحقد : واحنا وش دخلنا فيهآآ بنت حرآآم ووو
ركآآن قاطعه : لآآآ تقول بنت حرآآم .. بيت عفيفة ومتربية في كنف جدي الله يرحمهآآآ لا تسيء الظن
جمعآآن وهو يوقف : وانا بـ بيع البيت يعني با بيعه
ركآآن فقد الامل منه : طيب يا خالي نتوآآجهه ما كوون ركان ولد ابوي ان ما رجعت هالبيت لصآحبته
جمعآآن : تتحدآآني يا ولد خولة
ركآآن بثقة : ونــــص

طلع وصفق البــآب

جمعان : والله لاورييك يا ركآآنووه وشلون تتحدآآني !!
نزلت شيمآآء وشافته معصب : يووه بابا وش فييك معصب
جمعآآن : رووحي لا اتوطى فييك مالي مزآآج لك
شيمآآء بلعت ريقهآآ وراحت قبل لا يصير فيهآآ شيء .. دقت باب غرفة الجازي
الجازي من ورا الباب : تفضل
شيمآآء : هآآي جوزي
الجازي بابتسآمه : هلا شومي
شيمآآء : شومي بعيينك
الجازي : ههههههههه تعالي اجلسي
شيمآآء وهي تجلس : اقول وش فييه ابوي
الجآآزي وهي تتذكر الكف : وش دراني فيه
شيمآآء : نزلت شفته معصب
الجآآزي : ليش شفتيه يوم وهو مروق
شيمآآء سكتت شوي : هههههههههههههههههه اي والله .. اول مرة تقولين شيء صح
الجازي تضرب كتفها بخفة : مالت علييك بس
شيمآآء : والله طفش خاطري اطلع
الجازي بيأس : روحي كلمي ابوك عشان يجييك كف مثل الي جآني
شيمآآء بخوف : ضربك كف ؟؟
الجازي نزلت راسهآآ بحزن
شيمآآء وهي ترفع راس الجازي : ضربك كف يا الجازي ؟
الجازي نزلت دموعهآآ : اي
شيمآآء رحمت اختهآآ وضمتهآآ : حبيبتي خلاص ولا يهمك انسي .. عارفة ابوك ما يتعامل الا بالضرب
الجازي : عارفة
شيمآآء وهي تتذكر : تذكرين قبل 3 سنين وش سوى فيني
الجازي وهي تتذكر: حسبي الله ونعم الوكييل

في سيارة سالم :

سالم : ههههههههههه والله منتوو هينين وانا اقوول ليه يستعجلوني وطالعين من الباب الوراني
وسن : افف مو وقتك بتاخذنآ او لا ؟
سالم : اكييد .. ومنه اسلم على عمتي من زمان ماشفتهآآ
رسن : آحــلى اخو
سـآلم : ههههههههههههههه

في بيت خولة

غرفة ليان

ليان : ولووي اتصل في فيروز ؟
ولاء : عشان تجي ؟
ليان : ايوة
ولاء : اتصلي لان جد طفش
ليان : هههههه فديت الي تقرآ افكآري بس
ولاء : هههههههههه

في سيارة ركان وهو يكلم اخوه فيصل

ركان : والله قهرني وتحديته
فيصل : مايصير يا ركان مهما يكون هذا خالك
ركان بعصبية : وش ذا الخال الحقود والله ما عمري شفت مثله لا هو ولا اخوانه !
فيصل تنهد : وش ناوي تسوي ؟
ركان : مادري بخليه يفكر شوي واذا تعدى حدوده مالي الا طريقة وحده
فيصل : الي هي ؟
ركان : القانون
فيصل وهو يطالع جواله : طيب ركان بعدين اتفاهم معك .. شجن تتصل فيني
ركان : ههههههههههههههه الله وهالشجن الي مو تاركتك لوحدك
فيصل : هههههههههههههههه لا تتكلم عنهآآ
ركان بخبث : يعني تغار ؟
فيصل : جب بس يلا سكــر
ركآن : ههههههههههه ربي يوفقكم
فيصل : عسانا نشوفك عريس
ركآن من قلب : آميين
فيصل : ههههههههه تبيها من الله
ركآن يبي يصرف : رح بس كلم شجن

بيت خولة

غرفة ليان

ولاء : ها وش قالت ؟
ليان : هههههههه راح تجي بعد شوي بس ماراح تطول
ولاء : اي طيب .. بكلم ركآآن
ليان باستغراب : لييه ؟
ولاء : ملابس المدرسة
ليان : ههههههه طيب
ولاء وهي تتصل في ركان
ركان من وراء الجوال : نعم ؟
ولاء : نعامة
ركآن بملل : ترفسك ان شاء الله
ولاء : ههههههههههههههههه آمين وانت معآي
ركآن بطفش : فكيني وش تبين ظ؟
ولاء : متضايق ؟
ركآن : شوي
ولاء بتوتر : طيب ممكن اسال وش فيك بدون ما تعصب
ليان تستمع لهم !
ركآن ابتسم : اي سألي
ولاء ببرآئة : وش فيك ؟
ركان : ههههههههههههه

في الصالة

خولة وهي شوي وتبكي : يا فديييييتكم نورتووا البيت
وسن : فدييتك عمتي والله مشتاقين لك حييل
خولة : تشتاق لك العافية يا ربي .. كيفك رسوون
رسن بزعل : يوم انك شبعتي من وسن جيتي تسألين
خولة : هههههههههههههه غيورة ما تتغيرين
رسن بابتسآمه : يا فدييتك يا عمة . انا بخير الحمدالله دامك بخيير
خولة : اخبارك يا سالم
سالم وهو متكتف : زين ذكرتووني بعد
الكل : ههههههههههههههههههههه
رسن : وين ليان و ولاء ؟
خولة : فوق حبيبآتي روحي عندهم
سـآلم : يلا يا عمة انا استأذن
خولة باستغراب : على وين يا ولدي توك جاي
سآلم : لا بس مواعد ربعي وكذا
خولة : مو محسوبة ترا ها
سالم : ههههههههههه ان شاء الله

في غرفة ليان

ليان بكره : والله ما اعرف وش طينتهم هالبشر !!
ولاء : ابد ما عندهم قلوب وش ذول مو اهل ؟
ليان : ما كفاهم ( بصوت حزين ) يقولون عني بنت حرام
ولاء زعلت على ليان : ليان لا تبكي
ليان بغرور : مين قال ابكي .. ماعاش الي يبكيني وانا بنت فيصل
ولاء ابتسمت : كأنك ركان وانتي تقولين كذا
ليآن : مافي احد يجي قدام غروري
: وانــآ اشـــهــــد
ليـآن و ولاء لفو عشان يشوفون من صاحب الصوت وصرخو : وآآآآآآآآآآآ
ليـآن وهي تحضن رسن ووسن : يا الكريهآآآت والله اشتقت لكممم
وسن وهي تبوس ليااس : حبيبتي يااا غلاااي كيفك والله مشتااقة لك
رسن : يالكريهآآآت انتوآآ الثنتين ما كأن انتي ( وهي تأشر على ولاء ) عندي بنـآت خال وانتي يالخاينة ( وهي تأشر على ليان ) ما كأن عندك بنآآآت عممم
ولاء وهي تحضن رسن : حبيبتي والله تدرين انشلغنآآآ بالعزآآء وكذآآ ولا انا ما اتخلى عنكم
وسن بزعل : اي وآآآآآآضــح
ليان تسمع رنين جوآلهآ : هلا .. اوكي .. طيب ادخلي انتي .. طيب

واقفة جنب الباب تبي تطق الجرس ولاقة بالباب وفجأه انفتح الباب على بالها ليان الي فاتحته وصرخت وهي منزلة راسها : يآآآ حمـآآآآآآآآآآرة كذاا موقفتي عند الباب
سالم كاتم ضحكته : آآ يا انسة
فيروز رفعت راسها : يمممممآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سالم انفجر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خولة وهي تركض : وه يممه وش فيييك
فيروز وهي تبكي وتأشر على سالم : هذا خرعني
خولة تلتفت وهي تشوف سالم قاعد على الارض وميت ضحك : هههههههههههههههههههه ليه تخرعها يا سلووم
فيروز وهي تحضن خولة : خرعني اهئ اهئ
نزلوا البنات على صرخة فيروز
ليان بخوف : فوفو وش فييييك
فيروز ببرائة وهي تأشر على سالم : خرعني
سالم ميت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن ورسن يطالعون سالم : هههههههههههههههههههههههههههههه ولا يهمك هذا مجنون
وسن : اصلا مجنون لا تهتمي يلا تعالي
فيروز وهي تطالع سالم بنظرات حقد : لا تضحك لا اتوطى في بطنك
سالم يبي يقهرها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان ماسكة ضحكتهآآ
وصعدوآ جنآح ليان

صباح يوم جديد يمر على ابطالنآآ

في بيت العم فهد

سلطان بحمآآس : يلا يبه ما بنجيب ليآآن ؟
فهد : يلا مشينآآ

في بيت العمة خولة

ليان : هههههههههههههه للحين اتذكر موقف امس
ولاء غصت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ركآن باستغراب : ليه وش فييه ؟
ولاء : هههههههههههههههههههههههه كح كح كح
ركان : ههههههههههههههههههههههه اسم الله علييك
ليآآن جلست تشرح له كل الي صار معهم وهو جالس يتأملهآآ ويضحك معهآآ وهو بالاساس ما سمع ولا شيء لان كان سرحان فيهآآ
ليآآن حست عليه وقالت له بغرور : ادري اني حلوة
ركآآن بنص عين : الثقة
ليآآن تلف وجههآ وترفع رآسهآ : يحق لي
ولآء : هههههههههههههههه والله محد خلاك تغترين غير جمآآلك
ليآن بنص عين : ليه يا روحي مو من حقي اغتر .. انا ليان بنت محمد بن فيصل ما اغتر ؟
ركآآن باستهبال : وخير يا طير
ولاء : هههههههههههههههههههه
ليآآن انقهرت منه : وش خير ياطير .. انت تعرف وش يعني ليان بن فيصل .
ركان ماسك ضحكته : لآآء
ليآآن وهي توقف : لان اسخف منك ماشفت
ولآآء : ههههههههههههههههههههههه ركون مو هين
ركان : هالغرور بشوف له حل بيوم من الايام ترا مو زيين
ليآآن وه تصعد وتقوله بصراخ : ترا اسمعك
ركآن : هههههههههههههههههههههههههههه ابوها من اذن
ولاء : هههههههههههههههه

سمعوآآ دق الباب وفتحت لهم الخادمه .. دخلو فهد وولده سلطآآن

فهد وسلطان : السلام عليــكم
ركان وولاء يلتفتون : وعليكم السلام
سلطان بدون نفس : وين امك ؟
ركان بنص عين : ووش تبي في امي
سلطان بحده : اقولك وين امك مو جاي اكلم بزر
ولاء : احترم نفسك
ركان : ولاء اووش اعرف اتفاهم مع هالحقيير
سلطان كان راح يهجم على ركان لولا ابوه : خلاص لا تكلمه معروف تربية مساعد الحقيير
ركان يوقف بعصبية هزت البيت : لآآ تجيـــــب ســـيـــرة آبــــوي عـــلى لســــآنك الوصــــخ
سمعوآآ صراخه كلهم
خولة وهي تركض : وش فيييه ؟؟ فهد ليه انت هنآ
فهد : جيت اخذ ليـآن معآآي
ولاء بصراخ : ليان ما راح تطلع هنآآآ
فهد : صوتك لا يعلى يا بنت وبعدين انا عمها واحق فيها
ركـآن وه ويضحك باستهزآء : لا والله ما حزرت يا شيخ .. انا بصراحة ما اؤمن عليها هنآآك
فهد : وانا وش لي لك ترتاح ولا ما ترتاح انا اولى فيهآآ
ركـآن : لا والله ...
ليـآن وهي تنزل قاطعته : وانا مو رآيحة معآآك
الكل التفت لـ ليــآن
ليــآن بغرور : كأنك سمعتني ؟ ما راح اروح معاك
فهد وهو يتوجه لليان ويمسك ايدها بعصبية : بتجيين معااي وانتي راضية
ليــآن تبعد ايدهآآ عنه : ما عاش الي يغصبني على شيء انا ما ابييه .. ويلا مع السلامة
فهد منصدم : ايا جليلة الحيآآ
ليــآن : متربية واحسن تربية بعد اذا تبي ويلا انت وولدك مع السلآآمة
ركــآن : اعتقد انك سمعتهآآ يلا مع السلآآمةة
فهد : ليان تعالي معاي بالطيب
ليـآن بغرور وهي تجلس على الكرسي : وانــآ ماني متحركة لمكآن الا لبيت جدي الله يرحمه غير بيته وبيت عمتي ما راح اروح مكآن لان انا ما عندي عمآن
فهد : انا عمك
ليــآن تضحك باستهزآء وبنص عين : عمي ؟ الحين صرت عمي ؟ لا ما ابيك تصير عمي ولا ابي ولا واحد فيكم بس طلعوآآ من حيآآتي .. عذبتوني بما فيه الكفآآية







 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماراح, أن, الثمرة, الرابع, يمنعني, حبك, صدقيني, غرورك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية