09-07-2011
|
#2
|
نجود : يــــــــــس ونااسه يا الله بنااااات
رتوج : بـس السطح مقفل والمفتااح عند أمي
< لان شيخه دآيم تطلع للـ سطح واتحذف على اللي في الشارع قوآطي ببـسي وقررت أمهم أنها ما عاد تطلع للـ سطح
رهف : عااادي أنـآ مره كنت أدوور على ساعة أمي كانت أدورها ولاقيت مفتااااح السطح
نجوود : يا الله رهف جيــبــيه
رهف رآحت لغرفة أمها وأخذت المفتاح وجات لنا
احنا رحنا فوووق السطح
ريوو : رهـــف رووحي جيـبي لنـآ فرشه
رهف رآحت دآخل المخزن عشان اتجييب الفرشه < المخزن اهو المستودع
بــس انصدمت مــن شي يـآآآآآآآترى شنوووووووووووووووووووووو ؟
تااااااابعوو في البااااااااااااارت الجااااااااي .gif)
|
|
|
09-07-2011
|
#3
|


البـآآآآآآرت العـآآآآآآآشــر
بــس انصدمت مــن شي يـآآآآآآآترى شنوووووووووووووووووووووو ؟
تدرووووون شنووووو
البناااااااات برااا بس يسمعوون صرخــة رهــف من المخززززن
فجـأأأأأأأأأه
0000000
0000000000
><
><
<>
><
<>
<<
>؛<
<؛<
000000000
؛؛؛؛؛
؛€؛؛؛؛؛؛؛؛
وفجـأأأأأأأأأأأأأأأه
((((((
::::
:::::::::::::::
:::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
00000000000
طلعــت قطـــــــوه < بــســه
أنـآ: يماااااااااااااااي
القطوه تبي تطلع بس ماااكو مجااال واهي اخترعت من صراخنا
ريو : بنـآآآآآآآآآت تكفوون طلعووها
القطوه انقزت من السطح ورآحت
أنـآ ارتحت : آآآآآآه الحمدالله
رتوج : بناااااات رهف ماااااالها صووت وما اطلعت
شخشخ : ههههههههه تتوقعوون الاخت شتسوي أكييد مصكره عيوونها من الخوف
أنـآ : بنااات أنا برووح أشووفها
أنـآ لما شفت رهــف
أنـآ : بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اات
البنـآت جااااااااااو يركضووووووون
شخشخ : ياااااااويلي على أختي رهووف قوومي
رهف كان مغمى عليها وما ندري اش السالفه
جزوي : رتوج رووحي جيـبي كالوونيا وماااااي بسسسسسسسسسسسسرعه
رتوج رآحت أتجيب
نجود وريو يبكون
أنـآ : صلو على النبي ان شا الله ما فيها شي
الكل : اللهم صلي وسلم
جات رتاج ومعها الكالونيا والماااااي
جزوي طشت من الكالونيا وحطته اشوي قريب من أنفها عشان اتشممه وتصحى وغسلت وجهها بالمااي
رهف شبــه قااايمه بس ما تكلمت ولااااااااااا كلمه
جزوي : رهوووف حياااااتي شفيج
رهف : .......
شخشخ تبكي بقووه : يمااااااااااااااا أختي انطرمت
مها : اسم الله عليهااااااااااااااا فال الله ولاااااا فالج
انوري: أكييييييد من الصدمه
بندو كانت اتصفق وجهه رهف : رهوووف صـحصـحـي
نجود : رهف تكفييييييييييييين قوووووووومي
جنا : بنات أحس أنها أنغمى عليها
أنـآ : بنااااااااات شننطر أمشووو للمستشفى
جزوي : لاااااااااااااااااااااااااااااا انطرووو
شخشخ بأنفعال وتبكي : شنووووووووووووو اللي لاااااا يعني ننطر ليين ترووح من ايدنااااا
جزوي: اذا قلنا لهم ألحين بتصير مشكله عووووووووودااااااا والله لا يقووله يمكن
|
|
|
09-07-2011
|
#4
|


جنا قاطعتها : لاااااااااااااا ان شا الله
أنـآ: طيب شالدبره
جزوي: عبادي في الديوآنيه بنقوول له اهو اللي يودينا للمستشفى
شخشخ : طيب وين تلفوونج
جزوي : على المسند
شخشخ جابت التلفون لها واتصلت على عبادي
جزوي : مااااااااا يرد
رتاج تبكي قاامت : أنـآ بروووح بقووول لامي واللي يصير يصير بطقااااااااااااااااق أهم ما علي أختي
جزوي : رتااااااااااااااااااااااااااااااااااااج
رتاج وقفـت في مكانها وما لفت على جزوي
جزوي : اذا قلنا لهم ألحين بتصير بدآل المشكله مشااكل تدرين أن أمي فيها قلب وأمج في ضيق في التنفس اذا قلنا لهم الله اعلم شلي بيصير لهم ألحين نوديها مع عبادي واذا تحسنت نتصل عليهم ونخبرهم و لا اذا ألحين قلنا لهم بيختبصون على بالج حتى أنـآ موو خاايفه عليها انا من دآآخلي ميته من البكي مدري شلي صاار لها
جزوي قامت لعند رتوج وحطت ايدها على كتفها
جزوي : احنا لاااازم انعرف انحل المشااااكل برووحنا وبدون ما انضايق احد أو نخووف أحد
ولازم انعرررف اذا قلنا لهم شلي بيصير ما لاازم انه انفكر في اللي قدآمنا بــس لاازم نفكر في اللي حوولنا اذا سمعو الخبر وخصووصن أمي وأمج بسسسرعه ينفعلون يمكن كلامي لج قاااسي لكن حبيــت أنبهج
رتوج ضمــت جزوي واقعدت تبكي
أنـآ : جزووووووووووي عبادي يتصل
جزوي جااات ر كض وقالت له السالفه
عبادي ما حب يبين للرجاجيل
عبادي : يا الله أنـآ أستأذن رآيح مع السلامه
وصلنا للمستشفى ودخلو رهف
شخشخ لين ألحين تبكي
جزوي : رووحي بس ما فيها الا كل خير
ريو تبكي : آآآآآآآآه انا انا السبب انا اللي قلت لها رووحي جيبي الفرشه
أنـآ : ريووو عااد بس لا تفااولوون على البنت
بعد نص ساعه طلع الدكتور
عبادي : هاااااااا دكتوور شفيها
شخشخ : دكتور لا تقول ان أختي انطرمت
نجود : دكتووور تكفى طمنا
دكتور : لاااااا لااا الحمدالله البنت ما فيها غير العافيه بس اظاهر اهي معاها ربوو صــح
رتاج : اييييي معها ربوو
الدكتور : آآآآآهاااااااااا من الربوو اهي انغمى عليها لانه ضااق عندها النفس بس هي وين رآيحه لان بس تكح
شخشخ :: كانت رآيحه للمخزن
الدكتور : أهاااا الظاهر من الغبااار اللي في المخزن صار عندها اختنااق وانغمى عليها
ريو : يعني مووو من القطــوه انغمى عليها
الدكتوور : ههههههههههههههههه وش اللي جاب سيرة القطوه في الموضوع
عبادي : على العمووم مشكوور ويعطيك العافيه
الدكتور : الله يعافيك بس بتقعد في الملاحظه ساعه بعدين بيصعدوها لجنـآح وبعدين ان شا الله اترخص
بعد مدة ساااعه
احنا دخلنا عليها
شخشخ تضحك : ههههههههههههههههههههههههه مالت عليج على بالنا انج انطرمتي
ريو : لاااا وأنـآ عبالي انج من القطووه انغمى عليــج
رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف : آحم آحم والله توني أعرف اني عزيزه على قلووبكم
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شخشخ: لااااااا اتخسيــن واتعقبيــن بعــد
جزوي : شووويخااااااااان مدري من اللي جالسه سااااااااااااااعه واهي تبكي يا ويلي على أختي وانطرمت أختي
شخشخ : هههههههههههههههههه ما كنت و في وعيي
رهف : لااااااااااا والله أمحقققققققق أخــت كــــــــــش
جزوي : الا ألحين شنقوول لهم وين كنـآ
عبادي : لا تحاتون أنـآ أتصلت على فيصل وقلت يخبر الحريم أني رآيح مطلعكم متشمي فيكم وبكرى قوولوو لهم عن السالفه معنى خلاص السالفه مرررت على خير والحمدالله رهووف مافيها شي
بعد 3 ساعات جا الدكتور ورخص رهف
تسامحنا من شخشخ و نجود ورهف ورتاج لان مراح انام عندهم لان مر علينا يوووم متعب بجــــــد وبنروح هم انعددل اغراضنا الباقيه لان بكرى السفر كل وحده رآحت لبيتها ونااااااااااااااااااااامت
البـآرت الحـآدي عشــر
هههههههههههههه أنـآ ألحين بـآآآخذ فيكم فـــــره في بيووت العائله المووقره هههههههههههه
في بيتنا الكـل قاايم من الساعه 9 لان طيارتنا الساعه 1 الظهر
أنـآ : مييييييري وين بلووزتي الورديه اللي فيها ورورد
ميري : في غرفة نووري
أنـآ أطق على غرفة انوري
انوري : مـــــن طيب لاتدخل قاعده أبدل
أنـآ : ههههههههههههههه طيب محد قالج شتسووين يا الصديييييع بس أنـآ بلوزتي الورديه اللي فيها ورود
انوري فتحت الباب
انوري : آحم حيـآتي قلبي فديتج ذوووقتي أنتي بلووزتج تراني لابستها
أنـآ شهقت : هــــــــــــــــــــــــــئ ما شا الله عليــج وأنـآ لي سااااااعه أدورها وانتي دااارعتن فيها
دآرعتن يعني ما شا الله عليها لااابستها وماخذتها بدون استأذاني
أنـآ: أوووكي بتلبسينها بس أنا بلووزتج الجبونيز اللي فيها رسمة بــنت بلبسهـآ
انوري : ماااااااااااااا تغلااا عليج
أنـآ : أوووووووووووووو الاخت اليوم رآيقه لاااااااااا اليوم بتمطر علينا
انوري حذفت المخده
انوري : مـآآآآآلت عليج
أنــآ : هههههههههههههههههههههههههه وأنتي ما تكملينها يعني ختامها مسك
انوري : هههههههههههههههههههه ايييييييي
ريو دخلت واعفست الدنيـآ
ريو : بــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــ ــــــــــــــب
وخرووووووووووو
انوري : خييييييييير لا احم ولا دستووور
ريو منتــفخــه من العصبيه : ويييييييييييين بنطرووني الاسوود اللي فيه اخطووط
انوري سكتت
انوري : ههههههههههههه أي أنـآ ماخذته
ريو : وووجعيـــــــــه لا ومستاانسه أي انا مااخذته
أنـآ: هههههههههههههههههههههههههه الاخت مستوليــه على أغرآضنا
...........
في بيت عمي عمر
رهف : بنـآآآآآآآآآت ما شفتوو الشحن حق آي بوودي
شخشخ : كني شفته في الصااله
..............
في بيت عمي نايف
فيصل : مهوووي يا الله مااصاارت الكل لازم يكوون رآيح الساعه 11
مها واهي تعدل أغراضها
مها : طيب طيب دقايق وأخلص
.......
في بيت عمي فهــد
بندوو : جنوو أخذتي الاب
جنا : ايي أخذته
جوود : هييييييي أنتي ويااااااها رشوود يقوول أخلصوو
جنا : يا الله يا الله نلبس عبيـنـآ وجـآآيــيــن
...............
الكـل وصــل للمطــآر الساعه 11 ونص
جنا : الـــــــلـــــــــــــه بنـآآآآآآآآت شووفووو مـحل العطووور شكلها رووعه
أنـآ : بنـآآآآت شرآيكم نرووح له على ما يخلصوون الرجاجيل
جزوي : أووكي يا الله شمينــآ
دخلنا المحل وكل وحده رآحت لها في مكان أنـآ كــنت سرحانه ما شفت الا اللي ورآي
......... بـآآآآآآآآآآآآآآو
أنـآ اخترعت وقمت أصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه خرعتني يسووف
يسووف : اللي مـآخذ عقلج يتهنى به < وكـآن يأشر على نفسه
أنـآ : هههههههههههههههههههههههههههه حدك وآآثق يا زلمه
يسووف : ههههههههههههههههههههه الا شعندكم سوويتو زحممه في المحل
انـآ : حرآآآآآم عليك قووول ما شا الله حتى أنتو مووب مقصرين كــم وآآحد ما شا الله
يسووف : خخخخخخخخخخخخ اقوول أنـآ جيت أبي لي عطر اشرآيج اتشووفين لي وآحد على ذووقج
أنـآ: ولو حااضرين للطيــبــين معني أنـآ أكبر منكـ بــ5 دقاااايق بس يا الله
يسووف: يوووووووووووووه ذليــتـيني بهالــ 5 دقااايق
أنـآ : ههههههههههه خلاص خلاص اشرآيك بهذا < كـآن عطر الشيــخ رووعه اشووي عليــه
يسوف : أي شي منج يهبببببببببببببل
أنـآ : ههههههههههههههههه أثــتــحي
عبادي نط من ورآنـآ
عبادي : نييياااهاااها شتسوووون أعترفووو يا الله
يسوف : بسم الله
أنـآ : سكنهم مساكنهم
عبادي : هههههههههههههههههههه
يسوف : يعني وآحد مع أخته شـتبــي نـآآآط علينا
عبادي : يعني طرده محترمه موووووووو
أنـآ: ههههههههههههههههههههههههههههه يــعـــني
عبادي : ههههههههههه أقوول بروح لـ ختي أبرررررررك لي من مقابل خششكم
احنا : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عمي عمر
يا بنـآت يا الله موعد الطياره
احنا رحنا وصلنا للطيااره
انوري كانت تمشي ومعها سلال الدلال
واهي تمشي واطالع ورآ لان أمي كانت أتقوول أنه اللي بعده مكانا
|
|
|
09-07-2011
|
#5
|


انوري واهي تمشي شافت وآحد متزكرت < يعني كااااااااشخ على سنقة عشــششششره
أنـآ أكلم بندو
أنـآ بصووت قصير : هههه الاخ غلطـآن بالنمره عباله عررررس ياخي كلها طييااااره
بندو : هههههههههههههههههه أي والله حرآآم ألحين بتخرب عاادنا ما وصلنا
انوري: بنااااات شووفووو طيب
انوري حبت اتخرب عليه كشخته
مسكت السله ومرت من عنده واظربت السله برجووله
الرجال مبين عليــه أن تعووووووووور بس محب يقوول شي
أنـآ وبندوو تمينا نضحك بس بصووت وآطي
وصلنا لاماكنا
ريو وشخشخ يتهاوشوون على الاماكن
شخشخ : أنا بركب جنب الدريشه < النافذه
ريو : تخسيييييييييين أي والله أنـآ اللي بركب عند الدريشه
أنـآ: الله يغير على ابليس اسكتووو
جزوي :حتى في الطياره اتهااوشوون
عمي نايف مر من عندنا
عمي نايف : بنـآآآت بس اعقلووووووو بزرآن أنتوو كلها مقاااعد
البنااات اقعدوو في امكانهم
العيال
فيصل : يووووووووو احنا وش جابنا عند البنااات ألحين بيزعجوونا بسوالفهم
عبادي : بالعكس وناااااااسه معهم مااا تحس بالووقت
مترك : ياااااااااااخي أنت كلهم حلااااااااااااال عليهم أمـآ أحنا يااااااااا خلاااف
عبادي يتكلم بجديه : صـج عياااال ترا عااادي أنقوول لهم
تركي : لااااااااا فشله حتى مووب ماخذين رآحتهم
فيصل : ياااااااااحظ حميدان و قشطه < قشطه اهو رشوود
حمود ورشود احنا عاادي معهم وما انتغطى منهم لانهم بزرآآآن أهم شي انهم موو فووق العشرين وما نتستحي منهم لان خلاص تعودنا من واحنا صغار انه ما نتغطى من حمود ورشود
حمود أخوي ورشود ولد عمي يعني عاادي
عبادي : ههههههههههههههههههههههه ياخي اليوم اشفيك انت
فيصل : ياااااخي أبي أسمع سوالفهم اللي تقوول ونااسه عندهم وكل يوم متمشي فيهم
سعد : ههههههههههههههههههههههههه يااااحبك للفضوول
حمود ورشوود كانو في المقاعد اللي وراي أنـآ وبندو
أنـآ : ووجع من اللي ورآي < لان كاان يلعب بالـ tv وقاام يهتز الكرسي
رشود : هههههههههههههه أنـآ رشووود
أنـآ : هلاااااااااااااااااااا والله وغلاااااا أخبااارك أقووول مـآ طووولت هههههههههههههه < كنت أتطنز عليه لانه طووويل اشووي
رشود : هههههههههههههههه لا اظاهر عطيـتيـني عييييييين يا بــت خـآلد
أنـآ : ههههههههههههههههههههههههه
بندو : الا أقووول شلتك الـمزعجين ويـنهم
رشود : حمود طـآس للحمام وأنتو بكرامه
والعيال منثبرين ورآ
أنـآ: يعني مثل درجتنا صــح
رشوود : ايييي ايي مثل درجتنا بس آخر شــي
بندو : آآآآآآهـآآآآآ
رتووج كانت على الجنب اهي وجزوي ونجود ورهف قدامنا
رتوج :بنااااااااات شرايكم أقوول لكم نكــت
أنـآ : طيب بس عندج أوراق
رتوج : اييي أفا عليج مجهزه العده
جزوي : اببببببعدي والله بنت أخووي
النكت بنتكبها بورقه وبنطرشها لبعض
رتوج أكتبت أول نكته واهي
في نمله صاابغه شعرها لـييييييييش
توها طالعه من النفاااااااس هههههههههه
أنـآ : ههههههههههههههههههههههههه يحليلها هالنمله مثل حـآل حريمـنـآ
بندو : ههههههههههههههههههههههههههههه
أنـآ : هههههههههههههه رتوج أكتبي وحده بعد
رتوج كانت تكتب
في وآحد أمه قالت له روح جيب لي زيت عاادي للشعر
رآح الولد ما لقى زيت الشعر شرااا له زيت بنزين للسيارات
رجع لامه
أمه رآحت حطت الزيت على شعرها وبعدين رآحت حطته في القدر
لمن رجعت للقدر لقت الدجاااجه اتقحــص < اتفحط يعني
أنـآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليس العدووو
عند العيال
فارس : أووووف وقسمن بالله قمــه في الطفـــش
فيصل حاط ايده على خذه : أنـآآآ أشهد
محمد بصووت يلــج يعني الاغلب اسمعه : مرحبـآ يا المخااانيز < كان يقصد العيااال
المخاانيز بمعنى الجيااااااااااكــر
احنا : هههههههههههههههه ههههههههههههههههه
أنـآ: هههه حميدان فضحتناااا
حمود : شنووو ماا سويت شي
بندو : هههههههه لا مسكيــن موو مسووي شي أثرت عليه ركبت الطياااره
أنآ : ههههههههههههههههه أشـــك نوعــاً مـآ
مـآ شفت الا والمخــده هااابدتني < طااقتني
أنـآ مـآسكه رآســي : آآآآآي ووجع ان شا الله
رشوود : ههههههههههههههههههههههههههه أحسن أنطــمن يقوولن سلانــيـآت بـآليعــن حلاالهم أســكتن
بندو : قووول ما شا الله ألحين أتصبــيــنـآ عين
رشود : أزهليــكم مووب جاايكن شي حيـآآتن تُـــرزقــن
حمود : قصــدك حيـآت من تحت التــبــن
أنـآ: هيه أنت ويـآآآآآه عطيـنـآكم فيــس
بندو : ااايييي والله مشكله المبزره لااا جااو يقوولوون شي
محمد : الا وش اللي كل اشووي تحذفوونه
بندو : أورآآق يعني ووووش مثلــن
محمد يتعيــبط : أقووول لحـد يفضحنـآ قدآآآم العربـآآآن
رشوود : اييييي ذي فيها قبـآيـــل فيــهـآ دربنق دربنق دربنق
محمد : وســيـــل غزيييييييير من الدم والدمووع
أنـآأ طفااارتي أحد يتكلم عن الدم تلووع شبــدي
أنـآ : محيميد جعلك اللي ما نيــب قااايله أنــطــم
بندو : كـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكركركر حلووووه ذي دمووووع
رشود : ووجــع هــش هـــش
بندو : وجع يوجعك ان شا الله
شخشخ وريو كانو يتراسلون في الاورااااق سوووالــف طبعن
ريو : يا الله قطيها علي
شخشخ قطت الورقه يعني خلاص بتاخذها ريو لكن مع الاسف
(((((((((((
(((((((((((((((
((((((((((((((((((((((((
((((((((((((((((((((((((((((((((
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((
واهي تقطها على ريو كان المضيف مار ومعه صحن وقلاااص والورقه طاحت في الصحن
أنـآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أبـــيـــه شخشخ شنو كنتي كاتبه
شخشخ : كنت كاتبه أكلي تراب يااا حماااره يا الخااايسه أنواع السب الحلو والخااايس هههههههههههههههههه
بندو : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يفـضحج
جزوي : لااااا والمشكله انه سعوووودي يفهم الكلااااااااااام لو أنه هندي موووب فااهم ولااااااااااا شي
رتوج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مالت عليج أنتي ويااها
ريو : يااااااااااااااا الحوووووله شكووو الورقه طااارت للمضيف وأنـآ تحت
شخشخ : هههههههههه وأنـآآ وش درآني انه ذا بيمــر
حمود كان جاااي وقعد في مكااانه وفااااااااااطس ضحك
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندو : حموود وش فيك !
حمود : الخبــل أخوووج خخخخخخخخخخخ
بندو : ووووش فيــه ؟
حمود : ههههههههههههههههه كان رآيح الحمااام وشاااف الطياااره بدت تنزل والخبل عباااله أنه الطيااااره طااااااحت طللللع بسسررررعه بس ههههههههههههههه زين منه صكـ أزرآآآر بنطرووونه هههههه شكله ههههههههههههه لا حدث ولا حرج ههههههههههههه ولا لمن طلع جااايني رررررررركض يقول لي حمود الطياااره طااااااااااااااااااحت ههههههههههههههههههه وربي شككني في نفسي
جنا : هههههههههههههههههههههههههههههه فدييييت أخوووي البريئ
أنـآ : ههههههههههههههههههههههههه جاااااااااااات الهبله الثااانيه شكوو البرائه في المووضوع
جنا : هههههههههههههههههههههههههه
بندو : يا الله طسووووووووووووووو آبآآآآآآآآآآآآآآآآ أنووووووووم
أنـآ : هيييييييييييييييييي وربي هالعااايله الفيووزااااات ضااااربه عنـدهم قووومي قاااموو عليج سبع ناااقاات قوولي آميــن باااقي خمس دقااايق ونووصل
حمود : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااك حلوووووووووه سبع نااقااات صـــــــج بدووويه
أنـآ: ههههههههههههه حميدآآن ابلع العاااااااااااااافيه
عند العيااال
كاااااااااانو مصدعييييييييين المضيفه و بالاحرى ( مقزريـنهـآ عليها ) على قوولتنا يا الكوويــتيــيــن
عبادي : لووو سمحتي أنتي ؟
فارس : هيييييييييييييييييييييييي أنتي
المضيفه : نـأم بااااااااااااااباااااااااااااااا شنوو يبي أنـآ رآآس أعووور كل شوووي يجي يجي
فيصل : ههههههههههههههههههههه تبــيــن بندووول ههههههههههههه
المضيفه : نوووووووووو نوووووووووو بااااباااااااا مشكووور
فيصل : خخخخخخخخخ مصدقه نفسج بعطيج
سلطااان : ههههههههههههههههههههههه من يووومك نحييييييييييييييييييس
..........
ريو كانت جايه من الحريم و جاتنا تررركض بنااااااااات الكااااااااابتــن انتقــل إلــى رحمة الله
أنـآ صدقت : شنووووووووووووووو ؟
نجود : الله يرحمممممممه
ريو : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا بس أمي نوره ما بقت دعوووه ما دعت عليه
أنـآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.........
عند الحريم
أمي نوره : جعــلـــه الساااحق والمااااااااااحق والمررض المتلاااحق
أمي : الله يهديج يا يمه خلاااص وصلنا
أمي نوره : يوووووووووويلي رآآآآآآآآسي افتر من ذ1111 البقره
حمود نط عليهم : هههههههههههههههههههههههه لا يما نووره الرجااجيل يعني مثل أبوي حمد خخخخخخخخخخخخ أثوآر والحريم بــقــر
أمي نوره عصبببببببت : الخلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا _ اذلف عن وجهـي لا تجيك ذ111 العصاااااااااا
أمي : حموووووووووووود أعقـــــــــــــــــل
حمود : هههههههههههههههههههههههههههههه وأنـآ صااااااااادق
.................
حمود جانا وقال لنا السالفه
بندو : ههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابــلـــــيس
انوري : وأنت اليووم فضوووولي كل مكاااااان ناااااط فيه
حمود : هههههههههههههههههههههههههه اتعرفيني مستحيييييييييل أقعد لمدة دقيقه في مكاان وآحد
جزوي : موووب غريبه أختك ذووق
أنـآ : هههههههههههههههههههه وعمتك جزووووي
جزوي : بـــــــــــــــــل أقوول كلمه تنط علي بــ 10
حمود : اييييي رجاااائن توويمــت يسوووف هذي لحــد يقووول لها شي
أنـآ : ابــــــــــعدي أخووووووي السناااااااااااافي
حمود : كخخخخخخخخخخخخخخ هالمديييح مووب بلااااش يعني نبي 20 دينـآآآآآآآآر
أنـآ : أقوووووووووول لااااااازم هالمدييييييح في لهاااااااا مقااابل
حمود : عليييييييييج نووووووور يااا بنت خااااااااالد بن آلـ ..........
بندو : ههههههههههههههههه بس فضحتنـآ
أنـآ : ها ها ها بالمـشمــش يـآ قلبي أعطيك 20 لييييييش خووو أنـآ قااعده على بنك الرآجحــي
حمود : هيهيهيهيهيه حلووووووووووه ذي بنك الرااااجحي
أنـآ :أقووول أقلب وجههك
حمود : ههههههههههههه مشكله وجهي ما يبي يقلب ويرووح عن هالجماااااااااااال والزييييييييييييين
أنـآ وجههي صاار أحمر : هههههههههههههههههه أشتحـــي ^__ ~
انوري : واحنااااااااااااااااااااا شنوووووووو
ريو : احناااااااا بناااااااااات البطه السوووداااااااااااا هههههههههههههههههه
حموود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه جااااااااابتهااااااااا أختج الفلتــــــه
احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
المضيف جا عشان حمود قاعد بالارض ويسوولف ههههههههه طيااااااااااارة أبوووه
المضيف : لوو سمحت أخ محمد أقعد في مقعدك لنا الطياره بتهبـط
حمود متفااجئ اشعرفه بأسمه : طيب بس سووعال
المضيف : ههههههههههه أسعــل
حمود : شعرفك بأسمي     
المضيف : هههههههههههههههه ما شا الله أتوووقع ماا في أحد في الطياره ما عرف أسمك من كثر ما ترووح وتجي وصرآخ عيال عمك حموود ومحمد
أحنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود قاام من الارض وقعد في مقعده
حمود : أقووول حياااااك اتفضل والله ما تقووم حلفــــــت علييييييييييك
المضيف : ههههههههههههههههه تسلم وبقعد عشاان حلفك
وتموو سوالف وتعرفوو على بعض
أحنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريو : أخوونا في الله طق حنك مع المضييييييييف هههههههههههههههههههه
انا : هههههههههههههه شكله اعجبته سووالف أخوووج ههههههههههه
ريو : هههههههههههههههه اظاااهر
وصلنا بأمااان
|
|
|
09-07-2011
|
#6
|


البااااارت الثـآآآآآني عشــر
في المطـآر
طبعن كـآن العصر
أنـآ : هههههههههههه بنااااااات لا يطوفكم عيالنا اشلون يطالعوون كنهم اول مره يسافروون ولا يشفون مطـآر
جزوي : هههههههههههههههههههه عياااااااااال فقــر
جنا : ههههههههههههه شووفوو ذا كشته
رهف : يااا خبله هذي اسمها كــدش يعني ذ1 النفر اللي قدآمج كــديــش
جزوي : لاااااااااااا يا الهبله كديش يعني حمااار
أنـآ: يمـآل الخباااااال أنتي وياااها الكديش أو الكدش في السعوديه يعني اللي شعره شووشه والكديش بالكويتي يعني حماااااااااار فهمتــن ولااااااااا لااااااا
البنااااات : اييييييييييييييي
أنـآ : خخخخخخخخخخخ ووجعـيــه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريو : بناااات شووشته ذ1 كنها شووشة عبد الفتااح الغريني مدري ويييش المهم انه ذ1 المغني عبد الفتاح بوووشووشه
أنـآ : هههههههههههههههههههه والله ما حصل لنا الشرف انه انتعرف عليه
البنات : هههههههههههههههه ايييييي والله
.........
العيال
عبادي : فرووس عطني العرباانه
العرباانه اللي اهي يشلون فيها الجنااط
فروس : هههههههههههههه بتقحص فيها موووو
عبادي : ههههههههههههههه مووووووو
وتمو الشباب يفحطون في العربانات لين صار لهم مووقف
حمود : ههههههههههه يا غبي يا قشطه امش عدددل
رشود : والله شسوي فيك شكبرك وشعرضك ورآكب العربانه
سلطان : ههههههههههه حمود مسوي طقـم مـع الجنطه اللي ورآك
< كان حمود لابس بلوزه فيها مارركة lv
حمود ورشود : هههههههههههههههههه
نجي للموقف
فيصل كان يقحص وحاالته حاله
واشوي الا اهو دآعم هندي وطااحت العربانه والجناااط
شافهم أبووي حمد وعصــــب
أبوي حمد : نعنبوو أبليسكم كل وآحد كبر ذا الباب وتلعبون في العربااانات وش خليتو للبزرآن والبنـآت
الشباب تفشلو من كلام أبوي حمد
فيصل حب رآس أبوي حمد
فيصل : أسفين وحـقك علينا وما عادنا بعايدينها
أبوي حمد : ايي هذولا عيالي اللي يفتخر فيهم مووب لعب وخرآبيــط
عبادي : عساني مـآ أنحرم منك
أبوي حمد : ولا منك يا الغالي
عمي نايف : شبااب يا الله امشوو هذا سـآمي
بعرفكم على العايله بس مع بعض يعني لمن نجي لبيتهم
الشباب رآحو وكانو مقسمين قسمين الرجاجيل الكبار في سياره والشباب في سياره
واحنا رحنا مع السواق وهمن مقسمين احنا في سياره والحريم في سياره
احنا قلنا بنرووح دآيركت على فندقنا نرتاح ونترووش ونلبس وعلى أذان العشاا بنروح لبيت أم الجوري وندووي
وصلنا للفندق احنا في جناح والحريم في جناح والشباب في جناح والرجاجيل في جناح
طبعن كلنا صايرين فووق بعض خخخخخخخخ كل وحده تبي تحجز لها فرآش أووووووووووول ما فتح عبادي الباب وننقز كلنا ونرووح نحجز فرآش خخخخخخخ
أنـآ دخلت أول غرفه : هذاااااااااااااااااااا فرااااااااشي
جزوي : وأنـآ اللي ورآج
بندو : وأنـآ اللي ورا جزوي هههههههههههههههه
أنـآ: هههههههههههههههههه ما شا الله عليكم
الجناح كااان حيييييييييل وسييييييييع يعني كفاااااانااااا وزووود غرفه
عبادي كااااان ميت من الضحك على أشكالنا اشلوون نترآكض
: عبادي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنـآ: عبادي الله يهديك صااجنا ولااجنا من يووم كنا تحت والجناح مافيه غير غرفتيــن
جزوي : أي والله
بندو : ماشا الله شكبرها كفتناا وزوود غرررفه
شخشخ : وش اللي يضحك الهاانم < تقصد عبادي
أنـآ طقيتها بالمخده
انـآ : يااااااا بقره هاااااانم للمره وسيد للرجااال
عبادي فااااااطس ضحك على اخبال شخشخ
شخشخ : وش اللي يدري شخشخ بهانم وسيد ذااك اليوم سمعت وحده تقوول لرفيجتها وقلت أبي أقلدها
أنـآ وجزوي وعبادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
أنـآ: وشخشخ مع الخير يا شقرااااااااااااا خخخخخخخخخخخخخ
عبادي : هههههههههههههههههههههههههههههههه
نجود ورهف جااايااااااااات بِــسرررررررعه غـصوووه
رهف : آخ آخ ههههههههههههههههههههه بناااااااااااااااااات نكته المووسم
أنـآ : شنهــي
نجود : ههههههههههههههههههههههه أبوي حمد وأمي نوره حاجزين لهم سووويت لحااالهم ههههههههههههههههههههههه
بندو : ههههههههههههههههههههههه خلووهم يتذكروون أيـآآم أوووووووووول خخخخخخخ
جزوي : ههههههههههههههههههه فطــيتهم وربـــــــــــي
أنـآ أرمس عبادي وااااااااااااي فدييييييييييت هل الامااااااااااارااااااااااات والخليييج كلهـــم
ولااا فرق الله شملهم عاااااااااشووو تنكس هع هع هع
آحم آحم نرررجع لغِيــصتي
: يا الله فديتك عطنا مقـفـــاااااااك نبي أنـآم
بندو : طـــس لشلتك
عبادي يتطنــز : يوووووو نسيت برووح بسسسسسسسرعه أبي أحجز فراااش لي< وكان يقلد أصوااتنا
احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جزوي : هههههههههههههههههههه وربي منت بصاااحي
عبادي كان وآقف عند الباب
أنـآ: عباااادي أمـآآآنه انت اليووم وش شاااارب
بندو : يا الله اعترف
عبادي كان يضحك : ههههههههه وربي ما شربت غييير آحم آحم
أنـآ : هههههههههههههههههه أشووف الولد مووب بوعييه
عبادي : ههههههههههههههههههههههههههههه يا الله سلااام يا ورعاااااااات زمااااااااانكن
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندو : وربي هالووولد فاااااااااااااصل
عبادي فتح البااااب
عبادي : لاااااااااااا وأنتي الصاااااادقه نُــقــــط كاااااااااااااااااااااااااااااااك
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندو قامت واقفلت البااب لان بووطنا عورتنا من كثثثثثثر الدحــك
..............
عند العيااال
طبعن حمود ورشود ومترك وسلطاااان شغاالين دوووجه وقـــز في اللوبي
حمود : رشوود تعال شووف شنوو هذا
رشود : مدرررري يعني شنوووووو يااا العبيــط باااااااااااااااااااااب
حمود طق رشود على رآسه : يااا ثوور أقصد اللي جنبه عادي ندددخل
الرسبشن كاان قاااااااط أذنــه عند حمود ورشود
رشود : يا الله شميــنـآ
الرسبشن : لاااااااااا على وييييييييين أنت ويااااااااااه
حمود : سكنهم مساااكنهم
رشود : ذ1 من ويين طلع
حمود : شنوو اللي لااا بنرووح نسكتشف
الرسبشن : أقووووول أقعد أنت ويااااااااااه في مكاان وآحد وبلااااااااااش الاسكتشافات حقتكم واسكتشفاتكم خلووها لكم
حمود ورشود طايره عووينااتهم
حمود يهمس لرشود : يلعن أممممم النفسيه
رشود : اييي والله
حمود : طيــب احنا ما قلنا شي عشان ذ1 العصبيه كلها
الرسبشن : كلمتــيــــــــن ولاااا عاادني قايلها يا تنقلعوون من هنـــآ ياا تقعدوون فاااهمين
حموود عصــب وتنرفز من طريقة كلاامه
حمود : هيييييييييييييييي أنت حاااااااااااسب على كلااااامك فاااااااااااااهم محنااا أصغر عياالك
رشود يهدي فيه واهو مووولع كنه كبررررررررريت
الرسبشن : أقووول أسمع أنت وياااه
سلطان كان يسمعهم
سلطان جااا و قاطع كلام الرسبشن
أقووول أنت اللي أسمع ألززززززززم حدووودك
الرسبشن : على ماا أظن ماا قلت شي
حمود : لااااااااااااااااا مسكيين
سلطان يكلم الرسبشن : لااااااا تكذب أنـآ سااامع كل شي
رشوود : شبااااااااااااب خلوووووه ماا إنــزل لنـآس في هالمستوووى يمكن المدآم قايله له كم كلمه واهو يطلع الحرره فينا
حمود : ايييييييييي أبوووي ماااااااا يقــدر الا علــى أمي
الرسبشن شب حررررررررررررريقه
الشباب رآحو
وقابلوو مترك وقالو له السالفه
رشود : ههههههههههههههههههههه طافك وجهه لمن قال حمود أبوي ما يقدر الا على أمي شــب حررريقه
حمود : هههههههههههههههههههههههههههه شنو اللي شب حرريقه بغى يسووي انفجااااااااااار < لان الرسبشن بــطـــه
سلطان ومترك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..........
احنا قعدنا في االصاله نشووف الــt.v على ما يجي مطعمنا
جنا جاها اتصال من ديمـآ
جنا : هلااااااااااااا والله وغلااااااااااااااا
ديما : هههههههههههههههه هلااافيج يا غناااتيه
جنا : أخباارج ؟
ديما : الحمدالله تماموووز وأنتي شحااالج ؟
جنا : الحمدالله يا قلبي
ديما : يا الله جنووي متى بتسييـروون عندنا
جنا : ان شا الله قرييب
ديما : طيب ما تقدروون هاليومين
جنا : السموحه بس احنا مسافرين للسعوديه وان شا الله لا رجعنا نجي عندكم
ديما : أهاااااا ترجعون بالسلامه الا متى بترجعون
جنا : الله يسلمج نرجع بعد أسبوعين بإذن الله
ديما : ان شا الله طيب حياتي جنوي حطي اسبيكر أبـآآآ أرمــس البنـآت
جنا : أوووكي يا قلبي
جنا : بناااات بحط اسبيكر ديووم تبي اتسلم عليكم
حطت الاسبيكر
ديووم : هلااا والله شحالكم بناات
احنا : الحمدالله وأنتي ؟
ديوم : الحمدالله دووم ان شا الله
أنـآ: دآآم عــزج وحـليــب عنزج هههههههههههههههههه
ديوم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ما عندي عنز من وين لي حليــبهـآ
شخشخ : هههههههههههههههههههه عاادي تسلفي من بيووت جيرآنكم ههههههههههههههههههههه
ديوم : هههههههههههههههههه أي والله ذكرتيــني جيرانا عندهم عنزه وكل يووم نااطه في بيــتــنـآ
ولا هيوونه مستانسه عليها تمسكها من رجلها وترقصها و مرآت اتروشهـآ
احنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ديوم : يا الله تامروون على شي طوولت عليكم
احنا : لاا سلااامتج
رتوج : ديمااااا اذا ما عليج كلاافه سلمي على ميثا و االاهل
ديما : الله يسلمج يووصل يا الله مع السلامه وخبرووني اذا وصلتو للكويت
جنا : ان شا الله يا الله سلاام
صكرت ديما
أنـآ: يحليلها وربي هالبنت عسسسسسسسل
البنااات : ايييي والله
اشوي ولا البااااب ينرررج من كثثر الطــق
أنـآ: شساالفه جزوي قوومي فتحي
جزوي فتحت واطلعو جود ومروم وغيود
بندووووو : نعـــــــــــــــم
جود : عبادي قال لنا عندكم غرفه فاضيه وعند الحريم ماااكو مكاان لان بس غرفتين الغرفه الاولى أمي وخالتي ساره والثانيه خالتي نوال وخالتي منيره
مروم : ايي والغرفه الثالثه مجلسسس
جود : والرابعه حمااام
غيود : والخاامسه مطبخ
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غيود : يعني شنوو ننام في المجلس
بندو : بــــــل عليكن ياكلوون الوآحد من قشووره يهــبــن اييي والله
جزوي: ههههههههههههه خلاص اذلفن هذييك غرفه فاضيه بس اسكتن رآسي عورني
وصل المطعم أكلنا وكل وحده رآحت لغرفتها ونامت
الغرفه الاولى مثل ما ذكرت
الغرفه الثانيه
جنا و ريوف وانوري
الغرفه الثالثه
مها و نجود ورهف
الغرفه الرابعه
رتوج وشخشخ
والغرفه الخامسه
جود و مروم وغيوود
وهمن العيااال نامو والررجاجيل والحريم كذالك وما ننسى أبوي حمد وأمي نوره هههههههههههههههه اللي عايشين حياااتهم ههههههههههههههههه
|
|
|
| | | | |